الشاهد حكيم

الشاهد حكيم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جقائمة الاعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4 ... 9, 10, 11  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأحد يونيو 05, 2011 4:39 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

واعوذ بالله من الخيلاء والكبر واللغرور وكل الظلمات اتي اعلمها ولا اعلمها اخي نسيم طلبك على العين والرأس !




أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ,أستغفر الله أن كفقرتك يوما أو كفرت أحد منا أو إغتبت أحد أو قلت في أحد شئ أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم !



مشاء الله يبارك فيك اخونا المغربي انت ونسيم ! صورة جميله

اما انت يا سيف باين عليك مشعوط شويه اين قلت انه لا اله الا الزهراء يا مشعوط ولك في واحد الله يقول له لا اله الا انا ويقول شيء غير ما قاله الله ! وهو القول الحق لا اله الا الله وحده لا شريك له !

بحق وحقيق شعوط حاله بالنار وهو بيحرق الشياطين ! له له له يا سيف حاسب لا تتحاسب !

سيف ؟ هذا كلامك الاخير ؟ ولا رح توب منهه وتستغفر الله رب العالمين ؟


وتأتينا بالخطبه الافتخاريه ! يا رجل كفرت بتلك الخطبة الشيطانية وآمنت بالله رب العالمين وحده لا شريك له ربكم ورب آبائكم الأولين !
تكذبون يا معشر المجانين على الإمام علي وعلى آل بيت النبوه وتقولون على الله مالا تعلمون فسحقا لكم ولمن تبعكم !



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أخوكم نسيم



عدد المساهمات : 426
تاريخ التسجيل : 23/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأحد يونيو 05, 2011 6:51 pm

راية الجهاد أرحجوك دع سيف السماء في حاله فهو رد على ما قلت وأخذته الغيرة على الله ربه وما أعظم تواضعك حين إستغفرت الله ربي وربك ويا حبيب سيف السماء والله ثم والله إننا نحبك في الله رغم عن أنفك وأنف من يكرهك والله أنت غالي عندنا والله أنا متأكد أن راية الجهاد يحبك كثيرا لا ضير فيها ويحبك طبعا في الله كثيرا ولكن أنت تعرفه جيدا أحيانا يكون راية الجهاد وأحيانا يكن راية الجهاد الغاضب بدون سبب المهم أنت تعلم ما يحمله الرجل في مكنونه وما أمره الله به في تلك الرئى
ونحن لا نكذب ما يحمله وهنا لكي يعرف هو ومن معه أننا لا نكذب من يحمل شئ من الله
ولكن نكذب حين يكذب ومن يكذب على الله
يا حبيب يا سف السماء أرجوك طول بالك وإياك والغضب فما أجمل بيناتك وأنت بدون غضب او قل وأنت توعظ فينا ألم أقل لك أكتب يا أخي مالك لا تكتب فكلامك وتذكيراتك مواعض
وكلها تقوى وخوف من الله ومن اللقاء
كم نحن متلهفين في أن نرى وجهك البهي فوالله إن الجمال فجمال الروح وروحك هي التي تعني ليس القالب يعني الجثة هي التي سوف تغير فينا ولكن نريد أن نراك والله يا غالي أما بخصوص الحبل الذي يلبسه رياة الجهاد فالحمد لله قد نزعه وأما بخصوص الإستغفار فقد إستغفر وتواتضع أمامنا وأمام الله عز وجل أسأل الله أن يتقبل منهوأنت تعلم رحمة الله وتعلم أنه من تواضع عز ومن تكبر ذل

يا غالي يا سيف السماء نحن اخوة جمع الله بيننا في هذ البيت شأت أم كرهت أحببت أم بغضت ارواحنا إصتفت مع بعضها البعض عندنا غاية لا نكذّب ولا نكْذب ولا تكذيب والغاية كما قلت المحجة البيضاء نعم المحجة البياء التي تركنا بها رسول الله صلبى الله عليه وسلم يا غالي الرجاء رئية وجهك ثم إذ كان هناك مشكلة أمنية فلاباس يا غالي لا نريج لك شئ
وعلى فكرة مبرووووك النصر على بن عبد الله صالح هرب يا شعب اليمني أنتم أحرار وهو أيضا خرج يوم الجمعة كأخوته
الكل خرجوا يوم الجمعة وهنا نعلم أنه واضح أمر امن الله وتحديدا يوم الجمعة وأنه صدق وعده وهو الصادق
سبحان الله ولله في خلقه شئون
أخي المغربي مشاء الله عليك والله منور يا اخي منور ايها الرجل الطيب أما بخصوص راية الجهاد هل الزيتونة في جبينك هي الختم الذي ختمت به في المنام أم لا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأحد يونيو 05, 2011 9:02 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما تحب اخي العزيز نسيم خلاص تركته وما رح انغص عليه يومه بس من اجل عيونك ! بس لي معاه كلمه صغيره ونصيحه اخيره ! اذا سمحت ؟ وان شاء الله تكون ما اخذت بعض الكلمات الحادة لك على انها تنقيصا من ذاتك وشخصك بيننا بل انت وكما انت نحبك بكل حسناتك وعيوبك وسيأتك ! وكذلك اخونا سيف المشعوط شويه من كثرة حرقه للشياطين فهو معذور من كثرة الدخنه والغبره بطل يشوفنا مليح ! الله يكون بعونه ويصلح حاله ويهديه حتى يصير المهدي المنتظر كما يحب ويشاء قولوا آمين .


واعلم انني ما فكرت يوما بقتل اي انسان كان مهما فعل وقال ! ولا فكرت بفصل عنق احد ولا هددت احد يوما بالقتل اعوذ بالله ان اكون سفاحا ظالما فمن شاء ان يظلمني وكم هم من ظلموني ابادهم الله عن وجه الارض منهم عاجلا ومنهم اجلا وما بسطت يدي يوما لاقتل احد ولا هممت يوما بقتل احد وما ضربت احدا مبتدا بمد يدي ولكي لا اكذب فضربت مرة جندي امريكي لانه سبني ومد يده علي فلحقته حتى باب المعسكر لاخذ ثاري منه واصحابي الذين كانوا معي هربوا وخافوا لانه لجأ للمعسكر ولم يعد يبعد الا 5 امتار فتركوني وحدي فلحقت به وضربته وخرمت وجهه وستبقى علامة في وجهه حتى يموت لانه هو كان البادء فانا لا اوذي احد صحيح كلامي احيانا موذي وكلامي صعب تحمله اذا اذاني احد لكني لا ابسط يدي اولا على احد الا اذا هو بسطها فهو وحظه فان كان مزاجي رايق اسامحه واتلركه وان كانت بي حمية الثأر فلا يحط حدى مكانه ! لانه اولى ان اموت ولا اذل بغير حق لاحد وخاصة لمن بسط يده نحوي ولا اغدر باحد بل اواجه وجها لوجه ! فلا تخف فانا لم افكر يوما قط لا في قتلك ولا في قتل سيف فان صدقت فلنفسك وان كذبت فلنفسك هذا ما عندي لاقوله لننتهي من هذه المسرحية البايخه ! والكابوس المزعج !

ولا احدد بيننا الاربعة هنا هدد احد بالقتل الا سيف السماء وان انكرتم انتم ذلك فبها
ولكنه هددني شخصيا بالقتل ووضعت نص كلامه فل ننتهي من ذلك الفلم وهو يعلم ذلك جيدا ورغم ذالك لم ناخذ عويله في محل الجديه !
لانه كما يقال الكلب الذي ينبح لاتخاف منه بل خاف الكلب الصامت ومن غدره ! هذا مثل عندنا دارج !

ولكني صراحة عندما ياخذ سيف السماء في الشتائم والعصبية والبهورة احب ان اغليه شويه وافعل ذلك وانا بكامل عقلي وانا اضحك عليه لانه عقله شويه صغير ولا يوقر كبيرا ولا يحاسب نفسه بشيء هو بعرف انه واحد زائد واحد تساوي إثنين وان جاء واحد قال له كوسنوس 90 زائد سينوس خمس اربعين هي إثنين ايضا اخذ يتنطع ويشتم بلا ما يدري اصلا عما نتحدث !

فهو تعلم مسكين كلمتين دين الاسلام من عند الله ومحمد عليه الصلاة والسلام وعلى ال بيت رسوله والكتاب هو محجة بيضاء وما في شيء بعديها خلص هان توقف عقله عن العمل وكان كل الامم والشعوب والرسل والانبياء جائوا بهاتين الكلمتين بانهم محجة بيضاء وهل سمع احد بمحجة سوداء ؟
ام قرأت قرأن يوما غير الذي نقرأه ام كان لك نبيا غير الذي نعلمه ؟ ام سمعت احدا منا يشهد بغير لااله الا الله منا !

فان كنت بعثت لتهدي الذين هداهم الله فانت مجنون وان كنت بعثت لتهدي من الذين ضلوا وتبين لهم ضلالهم بالمحجة البيضاء والادلة النقلية والعقلية فانت على خير فلا محجة بلا برهان ودليل نقلي وعقلي فكم رأيتك تكتب وتناقد اما آنك ان تكتب حجتك التي تعارض بها ؟
هذا في حالة كنت بعثت اصلا ولا اراك بعثت بشيء ! لان الذي يبعث يقول بما بعث وما قيل له بالحرف الواحد وينقلها للناس كما قيل له ! ويقول متى قيل له وكيف ومن الذي قال له !
لان الناس عندها عقول لتفهم وتفكر !


فسيف اصلا ليس اهلا لمحاججة احد حاليا بل اعطيه سيف وقله اذهب قطع رؤوس الناس لانهم كفروا بما تعقل وتفهم فيخرج وهو مبسوط ومكيف يذبح الناس في سبيل الله وهو يحسب انه يخدم الله ودينه ! رويدك يا سيف لتروح جارح حالك وانت مش داري ! فلا انت ولا مليون واحد مثلك سيغير من مخطط الله ومشيئته وان شاء الله ان يهدي من في الارض جميعا فعل وان شاء ان يفتنهم جميعا فعل فالله يفعل ما يشاء ليعرف وليس لاحد اي اعتراض الا كان كابليس نقطه ! فكل شيء يفعله الله هو حق حتى لو كان بنظرنا وعقولنا باطل فكما امر الخضر بقتل نفس وخرق سفينة لمساكين اصبح الذي بنظرنا باطل هو الحق لانه جاء من عند الله ! فان كان عندك اعتراض فلا تعترض على الخضر لانه عبد مأمور بل اعترض على الله وبعدين حدثنا شو قلك وشو سوى فيك ؟

واعلم ان الله ليس بحاجة لك ولا لزعبلطاتك ولا لدفاعك عنه ولا لسيفك بل انت المحتاج الفقير الى الله في كل شيء أرأيتني فقد وضع الله القيامة والساعة بيميني وما ازال محتاجا الى الله في كل شيء ووضعني لاحدث بما يأمر به وكل ذلك لن يغنيني عن حاجتي لله وان وضع السموات والارض في يمين لن يغنيني ذلك عن حاجة الله وعونه وثباته وتسديده وارشاده ومدده في كل ساعة وطرفة عين فلاتكن جاهلا تعتقد ان الله بحاجة اليك بشيء فكما قال نسيم اخذا عن قوله تعالى ان الله يدافع عن الذين أمنوا ليس الذين امنوا يدافعون عن الله بل الله يدافع عنهم بالحق وبما لا تعلم !
ام حسبت انت الذي بعثت في الامة الاسلامية والعرب خاصة ان يخلعوا اعنتهم ؟ كلا ورب السموات والارض ما هو الا تنفيذا للمشيئة الالهية من خلال من كلفم بذلك فلا تذهب تبحث عن المكلفين ولا تحاورهم لمذا يخلعون اعنتهم لان هذا امر لا يعنيك البته ولا احد استشارك به لا الله ولا من امرهم بذلك !

واما بخصوص احمد الحسن العسكري الذي لم يملي عينك واخرج غيظك فليس عندي الا ان اقول انك لن تسطيع تغيير مشيئة الله فهو سبحانه وتعالى اختاره لهذا الامر وانا اول الشاهدين اما ما سيؤول مصيره فلا اعلم فيكفيي ان الله قال وامرني بان القي السلام عليه من بين جميع الخلائق !

ومن القى الله السلام عليه فله سلام من الله لان الله هو السلام وهو الحق العليم بالصدور وبكل شيء
فانت جاهل جدا تتهزء على الرؤيا وعلى تفاحة العلم التي ابقيتها عند الله لكن لتعلم بانني يوميا قبل ان اوي الى الفراش استغفر الله مرارا لتك اللحظة عندما امرني باخذها معك الى الارض فسألته ان ابقيها عنده فان ذلك اضمن فانني استغفر الله لانني سمحت لنفسي ان افكر واحكم على شيء بين يدي الله وهو الحكيم العليم فان رضاه وقبوله بما طرحت ما هو الا حلما وصبرا على جهالة عبده الذي نظر الى الانا وعقله وحكمته وترك النظر لحكمة الحكيم وعلمه ومعرفته فلا تغرنك الحياة الدنيا ومافيها لانك لو خرجت منها نبيا اي بلا اي ذنب كان واصلح الخلائق فانك لا تدري عندما تقف بين يدي الله اي ذنب ستقترف فتبوء بغضب وخسران عظيم فتذكر سيدنا آدم هو خير البرية فقط لانه نسي واكل من ثمرة شجره انت موجود هنااليوم ! تجادلفي ايات الله فاتقي الله في يوم ستقف فيه بين يدي الله فهناك اضمن لنفسك ان لا تزل فهناك يثبت الله من يشاء كما يثبت الذين امنوا على الارض ! فلا تغرنك الانا ولانفسك ولا اعمالك الصالحة كلها بين يدي الله لا ينفعك الا نفسك وتربيتها في التعامل مع الله !

فالخطبة التي كفرت بها هي الحقيقة والواحده التي لا شيء سواها ومن اجلها خلق الله الخليقه للتعرف عليه من خلال الروح التي من امره فالله ليس بحاجة لا لدينك ولا ايمانك ولا ضجتك وكثرة تعبدك ولا عويلك بل انت بحاجة ليعرفك الله على نفسه لتقف يوما بين يديه وانت مطمأن واثق من الله !
فالله نقول عنه عظيم وجبار ومنتقم كلها اسماء قوية مخيفه لكن حقيقة هذه الاسماء لا تتطابق بين ما نعرفه ونقيسه مع عظمة الله فانت عندما تقف بين يدي الله وتشاهد عظمته فانك من شدة عظمة لن تستطيع ان تتمنى انك لم تكن او ان امك لم تلدك والمضحك انك ستقف ليس امام الله بل ستقف بين يديه ويديه هي الروح التي من امره التي تسخر منها لانك ان وقفت انت والسموات والاراضين جميعا امام الله لاحترقتم ولم تك شيأ لهذا ستقف بين يدين الله هي المجة بيضاء في كتاب الله والمنكر ذلك سيحاسب ويقف بين يدي الله فهو كافر حسب قول العلماء لانه انكر نص اية في كتاب الله لكن حقيقة يدي الله هي التي عجز عن تفسيرها وتأويلها العلماء فهل لله يدين كل ذهب يفسر على مزاجه وعقله وفهمه لكن شخص اراه الله يديه فاني اخبرك ان لله يدين وكلتا يديه يمين وهما الروح التي من امره
وهي التي ستحاسبك بامر الله على كل صغيرة وكبيرة ولم يقل علي عليه الصلاة والسلام شيء يخالف ما في القرأن الكريم لكن هذا العلم لا يؤتيه الله الا من شاء واصطفى من عباده لا تكفر بالله وانت لا تعلم وتجهل الله واياديه واعينه وسمعه ونفسه وبصره وكمال صفاته !

فاني اقول لك اليوم انت معذور وامامك مجال للتفقه والدراسة ومراجعة نفسك واقوالك وافعالك لكن يوم تتنزل الروح على الارض وتاتي الملائكة صفا لا بشرا يوم اذن ولا معذره ولا يقبل من احد شيأ فاني احذرك وبال ذلك اليوم الذي تراه بعيدا ونحن بانتظاره كل لحظة بلحظة فالله جلى بعض اسراره واوامره ما تبقى من الغيب هو زمن هذه اللحظة اي لحظة الصفر كما يقال ! او لحظة حين

فليست المشكه بشتمي ووو فانت تعلم باني مشفق عليك ولا يهمني شتمك لي وعصبيتك وجهلك ولكني اسعى لتفهيمك لانقظك مما انت فيه ولكنك تابى الى ان تنظر لقشور الاشياء فعجبا لرجل يدعي الايمان بالغيب والله لا يستطيع فهم الا القشور ! فالله اصلا ليس قشره لتراها وتفهما وتؤمن بها بل هو سر فوقه سر على سر وسر مقنع بسر على سر فكيف يا صاحب المظاهر والقشور تدعي انك امنت بالله ام ظننت ان الايمان هو ان اقرأ ان الله هو الخالق فاصور بنفسي صورة ما لله واقول امنت به عجبا لك ولمنطقك وفهمك ! ام ادعي اني امنت وصدقت بما قرأت وانتهت القصه ! كلا فالله سيمحص الخلق اجمع لمعرفته والاقرار به وبكل ما جلى منه ! ويلك امن خير لك كما قال نسيم نحن اخوة اجتمعنا من اجل الله هنا ولا يهمنا الا لقائه بما يحب ويرضى ! وما اقره هو وشائه !


فمن انت حتى تكذب علي عليه الصلاة والسلام واي علم قدمت للبشرية حتى تكذب خطبة علي عليه السلام الافتخاريه وها قد جأتك بنفسي وما كنت اعلم من هو علي وما خطب بان ذلك حق لا ريب فيه كما ترى الشمس والقمر لان الله اراني ذلك بنفسه وعرفني على ذلك بنفسه فعليك الان تكذيبي وتكذيب علي عليه الصلاة والسلام واحذر ان تتملق وتقول انا لا اكذب علي عليه الصلاة والسلام بل اكذب هذه الخطبة وانها ليست من علي عليه الصلاة والسلام فقبل ان تقول ذلك هات برهان قولك هذا والا انت حقا جاهل لا تفقه حتى اصول اي مناقشه باي موضوع ! وتريد ان تفعل كما يفعل ناصر اليماني لان عقله ونفسه وفهمه لا يستطيعان فهم عذاب القبر ينفي الاحاديث بلا بينة ولا برهان ولا دليل على ان الحديث مكذوب كما يزعم تزعم انه مكذوب فهات البينة ! واعرضها على المسلمين
فتكون فعلت خيرا لهذه الامة اما ان تاتي وتشتم وتزعبر وتقول كذب وكذب ووو فهذه ولدنات اولاد صغار ناقصهم يشربوا حليب مبستر لانه الحليب الغير مبستر بضر بالعقل !

فيا سيف ! العقل زينة الانسان فاستعمل عقلك ! قبل ما تروح بداهية !
ولا تجي تقلي حجتك انك رح تحذف راسي او تحرقني وتحرق شياطيني يخوي روح احرقلك كم حبة بطاطا وكلهم احسنلك !
يعني لو شوي فكرنا انك بدك تحرق المنتدى فالحمد لله انه ليس من ورق لحرقه ولا محسوس لتعصره او تبله فهو موجود المنتدى رغم عن انفك وانف الخلق رغم انه غير نمحسوس ولا ملموس فهمت على مذا اشير لك فاللبيب من الاشارة يفهم !

والسلام







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الإثنين يونيو 06, 2011 8:42 am

اخي راية الجهاد ونسيم الحمد لله !
قد حذفنا ما لا يليق نهائيا
فالمعذره من جميعكم
ولي حوار قادم إن شاء الله تعالى !!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الإثنين يونيو 06, 2011 11:34 am

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقتباس :
كما
تحب اخي العزيز نسيم خلاص تركته وما رح انغص عليه يومه بس من اجل عيونك !
بس لي معاه كلمه صغيره ونصيحه اخيره ! اذا سمحت ؟ وان شاء الله تكون ما
اخذت بعض الكلمات الحادة لك على انها تنقيصا من ذاتك وشخصك بيننا بل انت
وكما انت نحبك بكل حسناتك وعيوبك وسيأتك ! وكذلك اخونا سيف المشعوط شويه من
كثرة حرقه للشياطين فهو معذور من كثرة الدخنه والغبره بطل يشوفنا مليح !
الله يكون بعونه ويصلح حاله ويهديه حتى يصير المهدي المنتظر كما يحب ويشاء
قولوا آمين .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
اولا مين قال اني اريد ان اكون المهدي المنتظر او الدجال المنتظر اللهم اني ابرئ اليك من ذالك ولا اريد ذالك ولا اريد من احد ان يدعو لي بذالك !!
ثاني شي يا راية انت تألف مسرحية او لا زلت تتبع الضنون خليك من المسخره علينا وخلينا بالمفيد !
اما الشياطين ابشرك والحمد لله قد احرقناهم بفضل الله ورحمتة !
اقتباس :
فهو تعلم مسكين كلمتين
دين الاسلام من عند الله ومحمد عليه الصلاة والسلام وعلى ال بيت رسوله
والكتاب هو محجة بيضاء وما في شيء بعديها خلص هان توقف عقله عن العمل وكان
كل الامم والشعوب والرسل والانبياء جائوا بهاتين الكلمتين بانهم محجة
بيضاء وهل سمع احد بمحجة سوداء ؟
ام قرأت قرأن يوما غير الذي نقرأه ام كان لك نبيا غير الذي نعلمه ؟ ام سمعت احدا منا يشهد بغير لااله الا الله منا !
نعم يا راية فالدجال يحمل محجة سوداء !فحذر منه !
وهنا اعلم اني رأيت هذا الموقف في يوم يعلمة الله وها هوامامي كما شاء الله فسبحان الله العظيم !
اقتباس :

فكل شيء يفعله الله هو
حق حتى لو كان بنظرنا وعقولنا باطل فكما امر الخضر بقتل نفس وخرق سفينة
لمساكين اصبح الذي بنظرنا باطل هو الحق لانه جاء من عند الله ! فان كان
عندك اعتراض فلا تعترض على الخضر لانه عبد مأمور بل اعترض على الله وبعدين
حدثنا شو قلك وشو سوى فيك ؟
مالي ومال الخظر وما شأني بالخظر فهو في عصر موسئ وجد وانني من امة من لو كان الخظر حي لأتبع وهو مطئطئ الرأس ! فالخظر قال عنه مولانا وعلمناه من لدنا علما ! من لدنا علما ! وهنا من تقتضي الجزئية وليس الكليه فالخظر رقم ما جاء به من أمر ! إلا انه من وليس من ككل ! ففهم وما للخظر الا ان يسمع ويطيع فمن يستمد ممن ياراية ! وتحاججني بالخظر فليس له عندي حجة بل الحجة علية بإنشاءالله رب العالمين !
فمن يتبع من ومن يستمع لمن
وقل الحمد لله سيريكم آياته فتعرفونها وما الله بغافل عما تعملون
سيدي الكريم نسيم ابن عبد الهادي السلام عليكم ورحمة الله العزيز الوهاب

اخي نسيم لم اضع صورتي هنا لأنني قبيح المنظر فالحمد لله فإن ربي صورني في احسن صورة وإن كتب سوف تراني فلم اضع صورتي هنا لحاجة في نفس يعقوب ! فلا عليك


فلست المهدي المنتظر ولا الدجال المنتظر واعوذبالله من ذالكم الابتلاء فما احسنني لله ربي عارف ويكفيني فضله ومنه ! وإن ظهر مهديكم فلن يظهر الا برجال يعطونه حقه ! ليس الامر لعب عيال وادعاء !
عموما متعك الله بصحتك وشبابك انت وراية والمغربي
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



عدل سابقا من قبل سيف السماء في الإثنين يونيو 06, 2011 12:21 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الإثنين يونيو 06, 2011 12:19 pm

بسم الله الرحمن الرحيم


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أسألك أخي سؤال فضلا لا أمرا يعني الجواب وإن كان لا يؤذيك في شيء،

من الذي يأمرك بحوار راية الجهاد؟ أكرر سؤال بريء ولست ملزم بالجواب يكفينا أن تبقى معنا إلى أن يأتي الله بأمره

خذ من عندي هذه الهدية البسيطةVery Happy Very Happy الإبتسامة في وجه أخيك صدقة
دمت في رعاية الله وحفظه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الإثنين يونيو 06, 2011 8:50 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

اقتباس :
اما الشياطين ابشرك والحمد لله قد احرقناهم بفضل الله ورحمتة !

الحمد لله انك انتهيت من حرق الشياطين
وتفرغت لتشوي بطاطا ! كنا قلقانين عليك لتحرق اطرافك وانت بتحرق بالشياطين بس طلعت سليمه والحمد لله ! ان شاء الله جبتلنا صورتك انت وشطان عم بتحرقه لاني صراحه حابين نشوف صورتك وانت بتحرق بالشياطين !


اقتباس :
نعم يا راية فالدجال يحمل محجة سوداء !فحذر منه !
وهنا اعلم اني رأيت هذا الموقف في يوم يعلمة الله وها هوامامي كما شاء الله فسبحان الله العظيم !

ما هو الذي امامك وضح جملتمك ؟
من تقصد وها هو امامي اي موقف امامك ؟
تقصد نحن الدجال ؟ فانا لا ارى امامك الا نفسي ونسيم والمغربي !
لست بحاجة لان تحذرني من احد لا من الدجال ولا من الشيطان ولا من شيء تعرف لمذا لانني لست ممن ييأس من روح الله التي زارتني عام 2005 واني لواثق بانها ستعود ويومها لن تجادل راية الجهاد ولا عقله وفهمه وضعفه وقلة حيلته الذي تتمسخر انت عله وجابله الف صورة كلب وتعليق الي حذفتهم اقصد ! ولن اقول انها رح تجادلك لاني كما اعرفها لا تجادل ! على كل اكفر فيها واعتبرها دجال واكفر في وكذبني واعتبرني دجال فانا حسبي الله والله يعلم بانني ما خرجت من بيتي الا لتنفيذ امره ! فهو حسبي وكفيلي في كل حين ولحظة !

اقتباس :
مالي ومال الخظر وما شأني بالخظر فهو في عصر موسئ وجد وانني من امة من لو كان الخظر حي لأتبع وهو مطئطئ الرأس ! فالخظر قال عنه مولانا وعلمناه من لدنا علما ! من لدنا علما ! وهنا من تقتضي الجزئية وليس الكليه فالخظر رقم ما جاء به من أمر ! إلا انه من وليس من ككل ! ففهم وما للخظر الا ان يسمع ويطيع فمن يستمد ممن ياراية ! وتحاججني بالخظر فليس له عندي حجة بل الحجة علية بإنشاءالله رب العالمين !
فمن يتبع من ومن يستمع لمن
وقل الحمد لله سيريكم آياته فتعرفونها وما الله بغافل عما تعملون
سيدي الكريم نسيم ابن عبد الهادي السلام عليكم ورحمة الله العزيز الوهاب


لا انت ولا الخضر ولا دينك ولا دين النصارى واليهود ومن قبلهم ولا انبيائهم ولا رسلهم لهم حجة على شيء عندما تحضر الروح فليس لاحد حجة الا ان يقول بانه اشهد على ان الله لا اله الا هو وبلغ رسالته من الانبياء والرسل ! لعباد الله فيقال له صوابا . اما بقية الخلق غيرهم فلا يكلمون .


يوم يقوم الروح والملائكة صفا لا يتكلمون إلا من أذن له الرحمن وقال صوابا [النبأ : 38]

تريد تعرف شيء زياده الشيعه تعتقد بان الروح هذه التي نتكلم عنها تقوم بانسان !
فهمت ولا تريد توضيح ؟ يعني روح الله سيتمثل لك بشرا سويا ! معه كل ما تعطيه الروح باذنها
لهذا صدق علي عليه الصلاة والسلام ولهذا سيفتن امثالك والناس اجمعين بالدجال وهي اعظم واخر فتنة اتدري متى عندما يقروا ان الحاكمية لله ومن خلال الروح التي من امره في بشر سوي !
فيبعث الله لهم الدجال ليمتحنهم هل امنوا بالغيب ام امنوا بالدجال صاحب الخوارق وهذا تحليلي الشخصي في قضية الدجال والله يفعل ما يشاء ! لان كل ما اعلمه واخبرني به الله واراني اياه عن الدجال قصصته عليكم صابقا !

اما انت فعلى ما يظهر ستكون من سيحكم على الاثنين بانهم الدجال ام ستؤمن بالاثنين ؟ ام كيف ستميز هذا من ذاك هذه فتنتك يا سيف ان كنت لا تعلم فاعلم ذلك من الان !
وقد اراك الله كل مااراك لتفهم ولكنك على ما يظهر لم تفهم ! بل نازل لنا محجة بيضاء ومحجة خضراء شوف عمي لقد ولى يوم وعصر المحجات احنا اليوم في عصر عرض العلامات ونتائج الامتحانات
ولا يهمنا اي نبي واي ملة بعث الله اليك واي رسول وديانه اتبعت فلكل امةمناسكها ودينها والان اقترب وقت الامتحان الاخير لاخراج علامات الامتحان ! فلا تقلي انك مسلم وكنت شاطر في المدرسة وعلامات ستكون ممتازه فلما تجي الروح ستخرس انت ولا تتكلم وهي التي ستعلمك بعلاماتك لا راية الجهاد ولا انت فابشر الحق حالك وصحح اخطائق بسرعه لانه هذا اليوم قرب ! لانه صاحبك راية الجهاد انسان مثلك بينصحك اليوم قبل فوات الاوان اما الروح فلن تنصحك بل ستحاسبك على ما قدمت واخرت !

فلا تقلي محجة ونبي ورسول والله ودين وعباده ووو خيوا ان كنت قمت بكل ما امرك به دينك ورسولك وشريعتك فاسأل الله العفو والعافيه وان كنت ممن لم يفعلوا ما امرتهم رسلهم وانبيئهم وكتبهم والله فلا تقلي ولا اقولك يومها كلامك وحججك ومحجتك البيضاء لا تقدمها لراية الجهاد بل قدمها للروح وانظر اتقبلها ام لا ! واحنا يومها سنتفرج مع بقية الخلائق شنوا رح تكون نتيجتك !

فراية الجهاد انتهينا منه ولن يفعل الا ما سيأمر به !
فحاليا عندي اجازه لاسباب وظروف وسنن خاصه لا يعلمها الا الله بس رغم ذلك فخوفي عليكم هو الي دفعني لطلب هذه الاجازه ! فاعطتنا ايها الروح ولو علمنا بانها ستركنا كل هذه المده لما طلبنا الاجازه ولو علمنا ظلم البشر وحقيقتهم لما طلبنا الاجازه ولو علمنا وقاحتك على الله وروحه لما طلبنا الاجازه ولو ولو ولو كل ما شاهدناه لما طلبنا الاجازه .... لكن لتفهم ولن تفهم
لو وضعنا مرة اخرى بنفس الموقف لطلبنا الاجازه فالظاهر ان هناك تناقض اليس كذلك .
التناقض هو لسببين فظلم الناس وفسادهم لا يحتمله الانسان مثلي فيرغب في تعجيل الامر الالهي ولكن في حالة تواجد الروح فظلمهم لا شيء ولا قيمة له وانما بيان الخطر المداهم والعذاب المقبل هو اشد خطورة من كل شعور بألم وظلم لهذا فالانسان سيرجوا الاجازه حتى يمحق وحتى لا يبقى شيء يستحمله ويصبر عليه فقولي لك بانك حطمت اخر حجر اقصده بمعنى الكلمة لكن بقيت صراره صغيره من الصبر والتحمل !
والصرار ان كنت لا تعلمما فهو اصغر بكثير من حجر فان كان الحجر يملء كف اليد فالصراره حجمها كحجم الاظفر !

على كل حال لا اعتقد بانك ستفهم كل ما كتبته لكن ارجوا ان تبحث عن شيء يفيدك لتكون حقا ممن حمل محجته البيضاء بحق ! وعن علم ومعرفة وطبقها على نفسه اولا !


اقتباس :

فلست المهدي المنتظر ولا الدجال المنتظر واعوذبالله من ذالكم الابتلاء فما احسنني لله ربي عارف ويكفيني فضله ومنه ! وإن ظهر مهديكم فلن يظهر الا برجال يعطونه حقه ! ليس الامر لعب عيال وادعاء !

تقول بانك لست المهدي ولا الدجال وتستعوذ من ذلك البلاء وتقول بانك عارفبالله اعارف بالله يكفر بالخطبة الافتخارية لعلي عليه الصلاة والسلام ؟
وتقول إن ظهر مهديكم فلن يظهر الا برجال يعطونه حقه !

شوف خيو لخبطات وفلسفات مش ناقصين فقبلك حدد رسول الله في دينك وشريعه وال بيتهم عليهم الصلاة والسلام من هم الرجال الذين سيكونون انصارهم فهم الذين امنوا بالله والروح منذ عالم الذر فالحاديث النقلية واضحة جلية وليس احد بحاجة لا لتعليقك ولا لتخمينك !
وقبل ذلك حدد في الكتب السماويه ايضا ذلك والله يفعل ما يشاء فلا تجي تقلنا شيء لان الساعه علمها عن الله يؤتي ويجلي من علمها لمن شاء ! اما اخر المطاف فهو فقط لله وحده !


فاصلا المهدي الذي تتحدث انت عنه يختلف عن مهدي كل فرقه وفرقه وامة وامة لان الناس زادت ونقصت فيه وفي فهما للنصوص التي اوردت فيه !
فحتى أنا لا اعلم من هو المهدي لان النصوص الموجوده تحير اصلا العاقل ! لكن شيء واحد اعرفه من الله والروح التي من امره انه معها لا يوجد مزح ولا كلام فان نطقت فلا يقاللها الا لبيك اللهم لبيك ! ومن قال لا او تردد او او أهلكته بلمح البصر !
فلم أتي اصلا ولم يبعثني الله لاتحدث عن المهدي بل لاتحدث عن الله وعن الروح الي منامره وافعاله واقواله وما اجراه علي شخصيا من افعال واقوال اما ربطك او ربط الاخرين ذلك بالمهدي فهذه مشكلتكم وليست مشكلتي الشخصيه ولا حجتي عليكم باني مهدي بل حجتي هي ما رأيته وسمعته وما قاله الله والروح التي من امره .

لهذا أسأل الله ان يجعلك مهدي يا محمد ابن علي ابن الحسين او كما قلت لنا محمد ابن عبد الله !
فاعلم لا احد يستطيع المكر بامر الله والروح التي من امر الله ! حتى لجاهل مثلي لان هنالك مسرحية كتبت ونشرت منذ الاف السنين بتفاصيل يمكن حدوثها ويمكن احداث البداء فيها وتفاصيل عن مجريات الاحداث فواحد مثلي قراء هذه التفاصيل سيأكل بطيخه ويروح ينام وهو متريح ينتظر روح الله وهو بيعرف كثير من الاشياء التي ستحصل ومع من وكيف ولمذا ! فلست عالم لاقرأ حديث واخذ بالاستنتاج بل اقراء الحديث وارى ما سيحدثه ومن ومتى هذا الحديث واين سيقع به البداء لمذا لانه فلم اتفرج عليه .

وانا أسف بما احدثته انت فانت مسؤول عما احدثت وستتحمل مسؤولية احداثك هذا واني مشفق عليك لانك ستحمله بلا رعاية الروح التي من امر الله ولكني أسأل الله ان لا يتركك بلا رعايته لانك رغم انكارك للحق الكامل مؤمن بالله ورسله وملائكته وعظم عليك امر الله فسيسيء اليك البشر ولكن بإسائتهم سينجيك الله من عذابه ويرحمك ان شاء الله !
فأنا كبشر مثلك عندما اطلعت على الاحاديث وجدت فيها شخصية غريبه مجهوله لها دور فاصل ومهم في احداث اخر الزمان ولم استطع تحديدها وكلما وضعتها على شخص بان لي بانه لا يمكن ان يكون ذلك الشخص لكن عندما وضعتها عليك ليس بان لي بانها تطابق بل اوضحت ثلاث احاديث أخرى تجعلها متطابقه . فانك اليوم لن تفهم ما اقوله لكن سياتي يوما وتفهمه وتعلم ان قولي لك بأسف على ذنبك وخطأك الذي انت قمت به نابع من محبة خاصة لك رغم اختلاف معتقداتنا بالله والروح التي من امره ! رغم انني الان اظهر بعدم حبي لك لكنني احببتك يوما حبا حقيقيا بالله واعتبرتك عزيزاعلي كثيرا ولم اك يوما اتصور ان لك في امر الله مكر ومشيئة خاصه ! فالله كريم يا محمد فانه اكرم الاكرمين فسيعطيك ما تمنيت ولن يبالي ان شاء الله ! وان شاء الله سيكفر الله خطيئتك بتهكمك عليه وعلى الروح التي من امره ! فان الله لم ولن يعذر احدا تهكم على الروح التي من امره منذ ان برأ السموات والارض حتى اليوم اماانت فان شاء الله ستكون اول واخر من سيعذره الله بمعادلة هو اعلم بها ولمذا وكيف ولن اخبرك بها لان هذا ليس من شأني بل احدثك بذلك أسفا عليك واستعدادا للفرقة بيني وبينك لانني لا اعلم متى ساراك مرة اخرى وهل ساراك مرة اخرى فان افتقدنا بعضا وكل منا ذهب لطريقه فلا تنسى ان لك كان يوما اخا في الله احبك في الله حتى لو انك تؤمن بأشياء مخالفة لما أؤمن بها فقد أحببتك بالله قبلما اعرف عقيدتك وفكرك فلن اكرهك لذلك رحمة ورأفتا بك بل انصحك لوجه الله تعالى .

فشتم الملائكة الرسل والانبياء والاوصياء والله يغفره الله للعباد اما شتم الروح فكما قال عيسى عليه الصلاة والسلام لا يغفر فهو الشرك الاكبر عند الله والتحدي لمشيئة الله العظمى وتكبر على سره الذي من اجله خلق العالمين ! الذي احتارت به الملائكة ! لانه الباب الوحيد الذي به يعبد الله ويعرف فمن تحدا الله من ذلك الباب اغلقت كل الابواب بوجهه ! فكل خطبيئة لبني الانس والجن تغفر الا الشرك الظاهر وفي عالم الروح والغيب يعبر الشرك الظاهر عن الالحاد والكفر بالروح التي من امر الله فهي بوابة العباد الى معرفةالله لانه لا يعرف الله الا بها وحدها ! فمن عرفته على الله فقد عرف الله ومن جهلها جهل الله ! فهي بصر الله وسمعه ويمينه وهرولته واعينه وصيحته ورحمته وغضبه وانتقامه وكرمه واحسانه ومعروفه ولدنه وخلقه وافعاله واقواله وكتبه ومحبته وبغضه وكرهه وهي الهادي المهدي وكل الاسماء والصفات التي نعرفها عن الله فالله منزه تنزيها تام سبحانه وتعالى .



فان سألتني من هو المهدي اقول لك الله هو المهدي الهادي فالروح التي من امره هي المهدي لا محمد عبد الله ولا محمد العسكري ويوم تظهر للعباد لن يستطيع احد اصلا انكارها ! حتى لو كان افريقي في الادغال لا يكتب ولا يقرأ ولا سمع بشيء اسمه الله وانبياء ورسل وكتب سماوية ! لانها اينما ذهبت لا تاتي وحدها بل جل الملائكة تتبعها مسبحة خائفتا مرتجفة من عظمتها ! لا تجرء على قول او فعل شيء بلا اذنها !


اماالبشر شلة مجانين نسبونها ويتسمخرون عليها ولا هامهم شيء شايفين حالهم الناس مهم مسلمين ويعبدون الله ويقولون لا اله الا الله وعندهك انبياء ورسل وكتب سماويه ! فيا عم اعرف من هو هذا الذي تقول انه لا اله الا الله !
كمن ينكر ان الارض لله لكن السماء لله بل له ا لغيره ! فمذا يكون مثل ذلك الانسان مؤمن ام كافر ام نص نص ؟

وهل بعثوا الانبياء والرسل وجل كتبهم الا ليعرفوكم على الله ويبينوا لكم سره والروح التي من امره ! لكن البشر ابت ورفضت ذلك وطاردتهم فريقا تكذبون وفريقا تقتلون .

فالحمد والشكر الجميل لله الذي من علي وعرفني بنفسه !

الى اخي العزيز المغربي انت تعلم بما حدث عام 2005 وما فعلت وقلت وكل ذلك وقصصته ليس من امري وها قد خاطبت البشر 6 سنوات من عقلي وفهمي ولساني ومشاعري كبشر مثلي مثلهم وجادلوني وسبوني وهددوني على شيء اصلا انا ليس لي فيه دخل الا انني تحدثت بما امرت لكني اود تنبيهك لشيء مهم ان الروح التي من امر الله لا تجادل فمن جادل هلك ومن رفض فامه الهاوية ومن جحد وكفر فله عذاب مستقر ومن صفاتها انها حليمة وصبورة لكن عند تجلياتها فانها سريعه ولا تمهل وتغضب بسرعه وتعذب جماعة اي لو شخص واحد شتمها او ابى طاعتها فلن تمهل القوم كلهم بلا استثاء لمحة بصر ! لانها جباره قادرة على سحقهم وخلقهم من جديد في لمح البصر . رغم ذلك فهي رحيمه ولطيفة وجميلة باختصار جميع صفاة الله واسمائه لانني لا احب وصفها بصيغة المؤنث الا ان الروح صيغتها مؤنث في لغتنا والله اعلم فكما تهكم احد الوهابية الانجاس عندما قلت ان الروح وكأنها مرآة الله حرف الكلمة من مرآة الله الى إمرأة الله واخذ يتمسخر منذ متى لله إمرأه ! فان ارى ان العاقبة ستكون وخيمة ولا حول ولا قوة الا بالله فقد نصحت قومي وهم لا يحبون الناصحين !
والله ما بعثت لا نبيا ولا رسولا لانصحهم وانما هو رجاء مني الى الله بان يتمهل علينا قليلا فما وجدت قومي الا ان رموني بالنبوة وغيرها فما لهؤلاء القوم لا يفقهون حديثا ! اعميت على قلوبهم ان يبصروها ! فما اذاهم الكثير لي يساوي شعرة واحده من خوفي عليهم من عذاب اليم لا مرد له اللهم اصفح الصفح الجميل فان قومي لا يعلمون علم اليقين ! ولا تعذبهم بما قاله السفهاء منهم فان بالقوم من احبو الله ورسوله وال بيته عليهم الصلاة والسلام وامنوا به ومنهم من كتم سرك وحفظه وامن بك وبالروح التي من امرك عن علم معرفة واتبع امرك وشرعك فلا تخزهم يا رب العالمين يوم العرض والحساب وامنن عليهم بالستر والصفح الجميل فكما امرتنا بالاحسان الى من اساء الينا نسألك ونرجوك ونتوسل اليك ان تحسن الينا وقد أسأنا اليك معترفين بذنوبنا واخطائنا راجين رحمتك وعفوك وسترك يا رب العالمين .

اللهم لك الامر وحدك في الاولى والاخرة واليك المصير وانا لله وانا اليه لراجعون ولا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم . اللهم نقول هذا ونسألك بهذا الدعاء الصغير ونحن عارفون بعظمتك وسعة رحمتك ولطفك وعذابك وغضبك راجين ومنتظرين امرك ونسألك ان لا تجعل السملمين أمة تقنط من روح الله ... فلا اله الا الله وحده لا شريك له فاطر السموات ولارض له ملك السموات والارض وما بينهما


قل هو الله أحد [الإخلاص : 1]الله الصمد [الإخلاص : 2]لم يلد ولم يولد [الإخلاص : 3]ولم يكن له كفوا أحد [الإخلاص : 4]















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الإثنين يونيو 06, 2011 9:34 pm



اقتباس :
اخي راية الجهاد ونسيم الحمد لله !
قد حذفنا ما لا يليق نهائيا
فالمعذره من جميعكم
ولي حوار قادم إن شاء الله تعالى !!!

اعذرناك تكرم لحيتك وزياده بس .......
ما في حوار وجعتلي راسي يا عمي !

روح حاور ربك وملائكتك وجنك وشياطينك وحل عني !

مش بتقول ان الله امر بهذه وتلك وملائكته امرتك بهذه وتلك خلاص حل عني وروح حاورهم واسألهم وساوي الي بدك اياه ! بس معي ما في حوار خلصنا خيوا تعبنا .


الحمد الله انه ربنا ما جعلك سيدنا موسى عليه الصلاة والسلام ووداك عند الخضر لانه كان وجعت راس الخضر من قلة ادبك وعدم معرفتك لحدودك ونزلتله محجة بيضاء وانا نبي ورسول وشوف هاي معي توراه وكتاب من عند الله وربنا بحرم القتل ووو حتى تدوشه يا عمي دشرك من العبد واسأل رب العبد شو قصتك انت !

مش بتقول ان الله امرك بشيء يعني تتحدث مع الله خلاص فاترك عبد الله وأسأل الله ام ربك امرك بشتمنا ووضع صور الكلاب وامرك ان تتمسخر على ما حدثناك به من افعال واقوال الله فان اجاز لك الله ذلك فل يكن لكن حل عني فما بيني وبينك هو امر الله والله بيننا شهيد عندك اي مشكله او حوار فرب العالمين موجود فجادله فانا ما الا عبد مأمور فاتجه لربي وحل عني ! فهمت


الله قال :

قل كفى بالله شهيدا بيني وبينكم إنه كان بعباده خبيرا بصيرا [الإسراء : 96]


وما قصصت عليك شيء من احداث 1997 و 2005 الا بامر ربي سبحانه وتعالى انتهى الموضوع وما فعلت ذلك من امري .

فهمت والا تبي شرح مفصل وحوارات وشائم خلاص عموا كل وعاء اي كان حجمه لا تستطيع ان تضع به ماء اكثر من حجمه فان فعلت فانك ستهدر الماء عبثا وستخرج المياه خارج الوعاء !


فكيف ان كانت صور كلاب وشتائم وتعليقات ومسخرة على الله وعلى الرؤيا وعلى وعلى وووووو !

والله ما كان دين الاسلام هكذا ابدا !


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الثلاثاء يونيو 07, 2011 1:29 pm

بسم الله الرحمن الرحيم



لبيك يا غالي والله يا أخي واضح من صورتك الأخيرة ومن كلامك أنك تحمل هم كبيرولما رأيت صورتك لم أستطع التحقق والنظر بها كثرا وليس لي القدرة على مواساتك أو التخفيف عنك بوركت من عبد صالح بحق أنت مفخرة لآل البيت ثق بي يا أخي الحبيب ما بقي الكثير وستفرج ورب الكعبة ستفرج ورب السماوات والأرض ستفرج قريبا إن شاء الله، همتك همة مسؤول بحق وحقيقي


أخي الحبيب
أكتب لك هذه الكلمات

يمكن تطوووول غربتي . سنين وسنين..
وفيها عيــــــوني مايطولك نظرها..
لكن تاكد لو تضيـــــــع العناوين..
تكشف لك الدنيا وخافي قدرها..
انك عزيز ومنزلك داخل العين..
بين رموشها وبين صافي بصرها

اعتبرني كلام من اللي كتبته
كل ماضاق بك الكون قريته
اعتبرني حزنك اللي كتمته
أو دمع في لحظة حزن بكيته
اعتبرني الغالي اللي ذكرته
او الماضي اللي الذي ماعرفته
او اقولك
اعتبرني لتعتبره
المهم في النهايه تكون حبيته

وتذكر ان مصيرنا يوم..
(كفن) ابيض يغطينا..
(وقبر) صغير يحوينا..
(ودمعه) ابيها من عيونك تودعنا..
وتبكينا..وتدعيلنا.
الجسد موجود والروح ستعود !!
والزمن يدورفكن صبور ..
عيني الي من عنا الوقت ادمعت ..
حزنها ياخوي شيد له جسور ..

عرفت ابكي من الفرحة عرفت اضحك من الاحزان عرفت ان الدموع ارحم واصدق من يواسيني عرفت الانتظار اصعب عرفت ان الوعد اتيان
وكان وعدا مفعولا


أتركك مع
قصيدة للفرزدق الشاعر قالها في
زين العابد ين علي بن الحسين عليه السلام
وهي من أجمل ما قال وخاصةأننا في ضيافته

سبب القصيدة:

لما حج هشام بن عبد الملك بن مروان رحمه الله في أيام خلافة أبيه طاف بالبيت و جهد أن يصل إلى الحجر الأسود ليستلمه فلم يقدر على ذلك لكثرة الزحام فنُصب له كرسي و جلس عليه ينظر إلى الناس و معه جماعة من أعيان الشام فبينما هو كذلك إذ أقبل الإمام زين العاب Gاميسدين علي بن الحسين بن علي رضي الله عنهم أجمعين فطاف بالبيت
فلما انتهى إلى الحجر تنحى له الناس حتى استلم الحجر فقال رجل من أهل الشام لهشام من هذا الذي هابه الناس هذه الهيبة فقال هشام لا أعرفه مخافه أن يرغب فيه أهل الشام .
و كان الفرزدق التميمي الشاعرُ حاضرا فقال أنا أعرفه ثم اندفع فأنشد هذه القصيدة الرائعة :



هــذا الــذي تـعـرف الـبـطحاء وطـأته
و الــبـيـت يـعـرفُـه والــحـلُ و الــحـرمُ

هـــذا ابـــن خــيـر عــبـاد الله كـلـهـم
هــذا الـتـقي الـنـقي الـطـاهر الـعلمُ

هــذا ابــن فـاطـمة إن كـنـت جـاهله
بـــجــده أنــبــيـاء الله قـــــد خــتــمـوا

و لــيـس قـولـكم مــن هــذا بـضـائره
الـعُـرب تـعـرف مــن أنـكرت و الـعجم

كــلـتـا يــديـه غــيـاث عـــم نـفـعـهما
يـسـتـوكـفـان و لايــعـروهـمـا عــــدم

ســهـل الـخـليقة لا تـخـشى بــوادره
يـزيـنه إثـنان : حسن الـخلق و الـشيم

حــمـال أثــقـال أقـــوام إذا افـتـدحـوا
حــلـو الـشـمـائل تـحـلو عـنـده نـعـم

مــاقــال : لا قــط إلا فـــــي تــشــهـدهُ
لــــولا الـتـشـهـد كــانــت لاؤه نــعــم

عــم الـبـرية بـالإحـسان فـانـقشعت
عـنـهـا الـغـيـاهب و الإمــلاق و الـعـدم

إذا رأتـــــه قـــريــش قــــال قـائـلـهـا
إلـــى مــكـارم هـــذا يـنـتهي الـكـرم


يـغـضي حـيـاء و يـغضى مـن مـهابته
فـــــلا يُــكــلـمُ الإ حـــيــن يــبـتـسـم

بــكــفـه خـــيــزران ريــحـهـا عــبــق
مــن كــف أرع فــي عـرنيـنه شـمـم

يــكــاد يـمـسـكـه عــرفــان راحــتــه
ركـــن الـحـطـيم إذا مــا جـاء يـسـتلمُ

الله شــــرفـــه قـــدمـــا و عــظــمــهُ
جــرى بــذاك لــه فــي لـوحـة الـقلم

أي الـخـلائـق لـيـست فــي رقـابـهُم
لأولــــيـــة هـــــــذا أولــــــه نـــعـــم

مــــن يـشـكـر الله يـشـكـر أولــيـة ذا
فـالـدين مــن بـيـت هــذا نـالهُ الأُمـم

يـنمي إلـى ذروة الـدين التي قصُرت
عـنـها الأكــف و عــن إدراكـهـا الـقـدم

مـــن جـــده دان فــضـل الأنـبـيـاء لــه
و فــضــل أمــتـه دانـــت لـــهُ الأمـــم

مـشـتـقة مـــن رســـول الله نـبـعـته
طــابـت مـغـارسه و الـخـيم و الـشـيمُ

يـنشق ثـوب الـدجى عـن نـور غـرته
كالشمس تنجاب عن إشراقها الظُلم

مــن مـعـشرٍ حـبـهم ديــن و بـغضهم
كــفــر و قـربـهـم مـنـجـى و مـعـتـصمُ

مـــقــدم بــعــد ذكــــر الله ذكــرهــم
فــي كــل بــدء و مـخـتوم بــه الـكـلمُ

إن عــد أهــل الـتـقى كـانـوا أئـمـتهم
أو قـيل مـن خير أهل الأرض قيل همُ

لا يـسـتـطيع جـــواد بــعـد جــودهـم
و لا يــدانــيـهـم قـــــوم و أن كـــرمــوا

هـــم الـغـيـوث إذا مــا أزمــة أزمــت
و الُسد أُسد الشرى ، و البأس محتدمُ

لا يـنـقص الـعسر بـسطا مـن أكـفهم
سـيـان ذلــك : إن أثــروا و إن عـدمـوا

يُـسـتـدفعُ الــشـر و الـبـلـوى بـحـبهم
و يـسـتـربُ بـــه الأحــسـان و الـنـعـم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الثلاثاء يونيو 07, 2011 2:47 pm








عدل سابقا من قبل سيف السماء في الجمعة يونيو 17, 2011 1:40 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الثلاثاء يونيو 07, 2011 8:21 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى ال بيت سيدنا محمد رحمة للعالمين .

اقتباس :

سيدي الكريم راية الجهاد
يعلم الله اني احببتك سيدي في الله
وان الروح التي من امر الله هيئ الحق وما بعد الحق الا الظلال وانت تفهمني حباك الله بما انت اهله
سيدي الكريم سأذهب ولن ننساك وكيف ننساك !
فعذرني وانك انشاء الله قد عذرتني وانت صاحب القلب الكبير
استودعكم الله الذي لا اله الا هو
ويا اخي اني رأيتك بالحق مرات وكلمتك مرات ولاكن هل ذالك بلغك وذاك الله يعلم واليه مرجعنا جميعا ولا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم
سيدي تذكرني تجدني كما وجدتك فالذي يجمع بيننا هو الحق والله هو عالم الغيب والشهاده وحده لا شريك له
حفظكم الله من كل سوء ومن كل مكروه واتاكم من كل ما سألتموه
استودعكم الله الذي لا اله الا هو الملك الحق المبين

عزيزي سيف السماء طبعا سامحتك بلا ان تسأل ذلك فمن احب شخصا مهما فعل لن ينقلب الحب الى كراهية وانما ينقلب الى شفقه واحسان ويبقا محبا له رغم اعتزاله اياه وحنينه لكسر هذه العزلة نحن سنذهب قريبا كل في سبيله الى ما قدره الله سبحانه وتعالى وان شاء الله سيجمعنا الله كرة اخرى .

لكن ارجوا منك ان لا تقول لي سيدي فانا لا احب ان اكون سيد احد بل اتشرف بان اكون خادمك وخادم كل انسان يحب الله ورسله ويطيعهم في ما يأمر الله عز وجل سبحانه .

ان الله يري العبد ويعلمه ويشعره بما شاء ويختبره بما شاء فلن انكر ما سألتني عنه ولكن لم يريني كل شيء بل اجزاء منه فقد قلت يوما لك بان الله احيانا يشعرني بما تشعر ويريك .
واني أسألك ان تكون رحيما رؤوفا بالناس والحيوانات فلا حرج ان تغضب لكن التحكم بالغضب بالعقل هو زينة الانسان فالنفس لها نصيب لكن الذي يقف فوق نفسه ويجعلها تحتقدمه فقد فاز .

لقد قرأت في موقع منتديات ال محمد احدهم يقول ويحلل ان اليماني هو شخصية بأختيار الله وليس للحجة في اختياره من شيء وقد صدق هذا المحلل واضيف على ذلك حتى انصار الحجة لا يختارهم ولا يجمعهم الحجة بل هو اختيار من الله وهو الذي سيجمعهم !

فنحن ما الا اوعية يفيض الله من سيبه فينا كيفما ومتى شاء لهذا علينا التزين والاستعداد للقاء الله والروح التي من امره نسأل الله ان يكون عونا لنا في كل امر وفي كل زمن ! كما قال سيدنا عيسى عليه الصلاة والسلام فكل يفاض في وعائه على قدر حجم وعائه !
وانا اضيف والله هو صانع الاوعية واعلم وادرى بها من نفسها !

ساقص عليك نكته حدثت قبل يومين جاء عندي اخونا صقر وبينما نتحدث قال اريد معجزه انت فاهم ليس معجزه كرامه يعني سر ليس غيبيات فامنا وفهمنا الغيبيات اريد سر ملموسا !
فقلت ليس عندي لا معجزه ولا كرامه ومذا تقصد بسر ملموس فهناك كثير من الاسرار فقال شيء نفعله فيحدث مقابله شيء اخر ملموس ونراه ونفهمه !
وكنت واقفا اعمل له قهوة وبيدي ابريق الماء ! فسكبت له بعض الماء على الارض وقلت له ها هو سر ملموس عرفه كل الناس اذا سكبت الماء على التراب تبلل التراب واصبح طينه فانظر وتأكد ودخلت اعمل القهوة له !
فالمشكلة يا اخي ان الناس تنتظر من العبد امورا وليس من رب العبد وهذا نوع من الشرك الخفي
او ليس العبد كبقية الناس يمشي في الاسواق ويأكل الطعام ! والله يؤتي من سعة فضله من يشاء ومتى يشاء وليس لاحد شرط على الله بشيء ! اليس كذلك . فالدعاء واضح ان المسألة مسألة رجاء ولا مطالبة ولا احقية ما هو الا من وفضل من الله على عبده وعباده !

ودعني امزح معك كرة اخرى بعدما تنتهي من حرق الشياطين مذا تفعل تجلس على الطاوله تشطب اسماء الذين حرقتهم وتعد قائمة اسماء الذين ستحرقهم بالغد ؟
صراحة هذه شغله صعبه وغير مريحه !
الله يكون بعونك ويحميك ويحرسك من الشياطين .

حفظكم الله جميعكم من كل سوء ومن كل مكروه واتاكم من كل ما سألتموه
استودعكم الله الذي لا اله الا هو الملك الحق المبين .
أسألك ان لا تنسى اخوتنا الاعزاء المغربي ونسيم وتواسيهم من حين لاخر ولا تنساهم من صالح دعائك !

ان الروح التي من امر الله هيئ الحق وما بعد الحق الا الظلال وانت تفهمني

نعم هذا هو الحق لمبين
فالروح قادرة على كل شيء ! آه ثم آه متى ستعود إن شاء الله قريبا ! إن سيدنا يعقوب كان يبكي على ابنه يوسف وفراقه ومنتظرا روح الله وانا سأبكي على فراق روح الله لان عبدا استهزاء بها عام 2005 ! لكنهذا قدر الله حتى حين والله يريد احداث امور لا علم لنا بها لهذا سنجلس نرقب وننتظر روح الله !

والحمد لله رب العالمين


جزاك الله كل خير اخي الكريم المغربي على كلماتك الطيبة فوجودك ومعرفتك لهية أكبر مواسات وذكرا حية في قلبي لن تتلاشا اينما ذهبت فكلما حزنت سأتذكركم واتذكر ان لي اخوة احباء في الله صدقوا الله ما عاهدوه عليه في محبتهم لاخوتهم وعباده المسلمين .

واشكر اخي الغالي نسيم إبن عبد الهادي على صبره وحلمه وضيافته في موقعه ورزانة توسطاته ومباحثاته ! وارجوا ان لا تكون ممن يكره الشيعه بل عليك بالشفقة عليهم والاحسان لهم فقد آن الاوان ليتفلوا بوجوه بعض ويكفروا بعضهم بعض ويمحصون ويتغربلون بلا معين لهم ! فكما رحمناك وسمعناك وصبرنا عليك اعطهم من صبرك ورحمتك وسمعك !

فالمسألة ليست سهلة ابدا ولكنني لم أؤمر بالتدخل في ذلك او الافصاح عنه الان !


والسلام عليكم ورحمة الله وركاته

واعلموا ان امر الله بغته فكونوا دوما على استعداد وتذكروا ما قصصته عليكم من احداث 1997 والحدث بغته الذي كان في محرم 2005 تذكروا جيدا انني كنت جالسا على الطاولة بجانب الحواسيب التي عندي ومنهمكا بترتيبات وبرمجة السيرفرات وكل تركيزي في برمجتها وفحصها واعدادها وفي لمح البصر انقلبت حياتي كلها عندما القى الله الروح التي من امره وهكذا سيكون للبشرية في لحظة لا احد يتوقعها
فكونوا مستعدين وغير غافلين منتظرين وغير قانتين من روح الله ورحمته ورأفته واحسانه .








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أخوكم نسيم



عدد المساهمات : 426
تاريخ التسجيل : 23/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء يونيو 08, 2011 7:29 pm




بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى ال بيته أجمعين
وبعد
لا عليك يا غالي فنحن منتضرين وسوف ننتضر أمره وروحه بحول الله كما أمرتنا والمقصود الله ثم مؤمنين بما سيقع لنا ونسأل الله أن يحينا لذالك اليوم فنكون في الصف الأول في المقاتلين في سبيل الله ونحرر معا بيت المقدس ومكة ونجعل الحاكيمـــــــــــــــة لله وحده تعالى
أما عن الموقع فموقعكم وأنتم أحرار فيه تقولون ما تريدون وما تحبون وتفعلون ما تشؤون والله رقيب بما تصنعون
أخي الغالي راية الجهاد لا أبغض الشيعة مطلقا ولن أبغضها فهم مسلمين وأنا أحب المسلم مهما اختلفت معه المهم مسلم لله رب العالمين ويشهد بأن سيدنا محمد عبده ورسول الله وخاتم الأنبياء
ثالثا أنت لم تجبني على سؤالي قلي ما حال الشامة التي في وجهك أقصد الزيتونة منذ كم هي في وجهك اقصد جبهتك هل بعد وقوع الحادثة أم بعد ثم إن أمرها يحير قلي أهي على اليمن أم على الشمال
؟؟؟؟؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء يونيو 08, 2011 9:56 pm

اقتباس :
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى ال بيته أجمعين
وبعد
لا عليك يا غالي فنحن منتضرين وسوف ننتضر أمره وروحه بحول الله كما أمرتنا والمقصود الله ثم مؤمنين بما سيقع لنا ونسأل الله أن يحينا لذالك اليوم فنكون في الصف الأول في المقاتلين في سبيل الله ونحرر معا بيت المقدس ومكة ونجعل الحاكيمـــــــــــــــة لله وحده تعالى
أما عن الموقع فموقعكم وأنتم أحرار فيه تقولون ما تريدون وما تحبون وتفعلون ما تشؤون والله رقيب بما تصنعون
أخي الغالي راية الجهاد لا أبغض الشيعة مطلقا ولن أبغضها فهم مسلمين وأنا أحب المسلم مهما اختلفت معه المهم مسلم لله رب العالمين ويشهد بأن سيدنا محمد عبده ورسول الله وخاتم الأنبياء
ثالثا أنت لم تجبني على سؤالي قلي ما حال الشامة التي في وجهك أقصد الزيتونة منذ كم هي في وجهك اقصد جبهتك هل بعد وقوع الحادثة أم بعد ثم إن أمرها يحير قلي أهي على اليمن أم على الشمال
؟؟؟؟؟


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى ال بيته أجمعين

منذ ولدت اخي العزيز وليست لا غربية ولا شرقيه بل في الوسط تماما ! لمذا امرها يحير ؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أخوكم نسيم



عدد المساهمات : 426
تاريخ التسجيل : 23/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الثلاثاء يونيو 14, 2011 10:48 am

[color=blue]
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى ال بيته أجمعين
وبعد
أخي راية الجهاد أعتذر أولا لتأخري ولكن فقط ريد ان أقول إن الشامة التي في وجهك لا أراها إلا على خير بإذن لله عز وجل وترز لشئ الله أعلم .
ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هل يمكن أن تعود إليك الروح التي فقدتها بأمر الله ؟
وهل إن عادت ماذ أنت صانع ؟
ومالذي سوف تصنعه وماهو المطلوب منا لقوم به حين تأتي الروح التي هي من أمر الله سبحانه وتعالى ؟




فالأمر صدقني ثم والله إن كان حقا ما تقول ونحن والله مصدقون ما تقول إلا ن رحم ربك فالأمر هو خطير جدا جدا وليس فيه هزء أو لاعبا وقد نشهد الله أنك قد بلغت وأنذرت ولكن من حولك كما نعلم ولكنك كتمت بعض الحقائق وعليك أن تفصح بها إذ أمرت بفصحها لا تنقطع يا أخي من الدعوة وما أمرك الله به أن توصله للناس عليك أن تجاهد فلا راحة لك من بعد ذالك اليوم فأنت مؤمور بتبليغ الناس فتوكل على الله وهو حسبك وأنشر البينات في كل المنتديات وخصص لك وقت وتفرغ له وأ‘لم أن الدقيقة التي تمضي لبد أن تكون في الطاعة إلا من رحم ربك وقص ما وقع إليك ولا تيأس من روح الله في تصديق الناس أو تكذيبهم وأدعوا الله لهم بالنجاة والإجتماع ولم الشعث وطهر قلوبهم وكقلب رجلا واحد وهاكذ وكن رجلا جنبا لا تعرف اليأس فإنه لا ييأس الذين يبلغون رسلات ربهم ولا اقول لك أتقي الله لأنك تقي ولكن أذكر بأن تتقي الله ولا تتهاون بأمر الله طرفة عين وأدعوا لسببيل ربك بالكحمة والموعضة الحسنة وإيك أن تغشم الناس أوأن تكون جبارا عصيا وعتيدا في قولك لهم وردك عليهم فإنه ذالك يقلل في مستواك ومستوى ما أتيت به لتبلغ به الناس فيكذبونك فيجعلونها حجة عليك وطبعا سيكون لتكذيب حلي لهم بل تراحم مع الناس وكن أرحم للمكذب لأنه سوف يخسر فأنت لا ترى الى ما أغضبك ولكن أنضر إلى أين سيقع وأين مصيره ففي قعر جهنم خلدا فيها وهنا سيكون التأسف يغلب الغضب لأنك لاتترضي النار حتى لعدو فقط ملاحضة
أخي الغالي إياك والغضب فإنه لا ينفع ولكن يضر فيجعلك تخرج عن السيطرة فتقول كلام يكذب ما جأت به بالرغم ما جأت به هو الحق من ربك
أخي الكريم تحلى ما تحلوى أنبياء الله ورسل الله وأوصياء الله والقائم بأمر الله بالصبر وحسن الحكمة والتبليغ
أخوك نسيم
[/color
]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الثلاثاء يونيو 14, 2011 8:07 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى ال بيته أجمعين
وبعد

اخي العزيز نسيم ابن عبد الهادي انك لتسألني الان عن امور عظام
اخاف منها على نفسي والبشرية اجمع لكن بحول الله ومنته وفضله
ساحاول الاجابة عليها رغم انني قررت عدم الكتابة في الموقع ولكن لتطرقك لهذا
الامر ساخبرك ببعض ما سألت عنه مودتا وقعت بيننا بمشيئة الله

اولا سأتطرق للشامة فان ال البيت وصفوا القائم بدقه ولم اكن ارغب في توضيح
ذلك الا انك بعدما شاهدت صورتي هل
بقي لاي مدعي كلام فان الاوصاف تنطبق على شخصي هذا ولا شك في ذلك
رغم انني لم ولن ادعي بانني المهدي المنتظر فهذا عبئ لا يحتمله بشر
وفي نفس الوقت حملني الله عبأ بشكل اخر هو امتحان لي وللمؤمنين
اذا عندنا عدة نقاط وجب الوقوف عليها اليوم منها تتابع ايات الله البينة وعذابه المتوالي في الكون واشاراته
ثانيا كثرة مدعي المهدوية واوصاف المهدي والاحاديث التي تكلمت عنه وهذا يخصكم اكثر مما يخصني شخصيا وامر الله
الذي اتيت به من الله واقوها بملئ الفم لكل قائل اوحي بعد رسول الله عليه الصلاة والسلام
اجيب قائلا نعم واي وحي بل هو اكبر واكثر من وحي وانزال ملائكة للايحاء بما شاء الله بل هو لب الوحي ولب الصلة بين الله
وعباده وهو لب تجلي مراد الله لمعرفته
فقد توصلت الي نتيجتين قبل ايام ان الله له تجليان منها ما تعرفه البشرية والخلائق
وهو كل ما في الكون من تكوين يدل على الله خالق الكون وتجلي باطن وهو مشابة للظاهر بلا اختلاف
فلو سألني احد هل الله يتكلم فلقلت لا ان الله لا يتكلم بل هو يصور ومصور احداثه وكلامه ولقلت نعم ان الله يتكلم بكلماته وكلماته هي صور
احداثه افعاله المتكلمة كلها تشير وتظهر نفس المصدر .
ومن ذهب ليقارن ذلك بما قيل في الشريعة فانه سيضيع لانه عرف الظاهر وجهل الباطن فترى احدهم يقول ان الله لا يمكن رؤيته ولا يتكلم واخر يقول
بلا الله يمكن رؤيته ويتكلم وكلاهم على صواب وهذا ما جعل الاختلاف
الذي لا يستوجب الخلاف
ولن ادخل في هذا الباب الان لاسبابي الخاصة
لان الناس تريد معجزات وخوارق وفي الحقيقة كل ما حولهم هو معجزات وخوارق فنظرهم وسمعهم لما حولهم ونومهم واكلهم ومشربهم هو خوارق ومعجزات
ولانهم لم يؤمنوا بذلك لا يؤتيهم الله بما يطلبون بل يعاقبهم على نكرانهم نعمائه ومعجزاته وخوارقه فهل بامكان احد المخلوقات اي كان بصناعة حاسة السمع او البصر والشم الذي اعتدنا عليها كلا
ولن يستطيعون اذن اسيؤمنون بالله عندما يحل سوط عذاب او معجزة قهرية وكل ما بهم هو معاجز قهرية
لكن الله لطيف بالعباد يريد الصلاح ولا الافساد والهدى ولا الضلال
الوأم ولا العدوان انها امور يعلمها الصغير قبل الكبير الكافر قبل المؤمن الجميع يرنوا اليها لكن الحكم والسلطة اخذها اللئآم من البشر والطغاط
واستعملوها في مصالحهم الشخصية فالله سخر الكون وما به لعباده محبة منه لعباده لكنه يأبا ان يستعملها عباده في اذية العباد
ارأيت الخمرة المحرمة فان الله لا يأبة في تحليلها لكن لمن ؟ لقوم هم حقا متقون ويعلمون اين حدود الله ولا يؤذون احد لكن قوما يؤذون الاخرين حتى بلا ان يشربوا الخمر فلا يحب الله وجودهم على الارض رغم انه
هو الذي خلقهم فيجعلهم رحمة او عذاب لقوم اخرين فهنالك معادلة ربانية بها يقاس التحليل والتحريم عند الله فما احل لقوم لا يجوز احلاله لغيره وما حرم
لقوم لا يجوز تحريمه على غيره لان الله يعلم ما يناسب كل قوم واعلم بنفوس عباده

لكن نحن ما هو المطلوب منا ؟
لكن قبل ان نجيب علينا معرفة معنى الكلام ونحن مذا تعني ومن هم نحن فنحن يمكن ان تعني الله وملائكته ورسله ونحن ممكن تعني الله ومن يبعث لعباده ونحن يمكن ان تعني قوما ما
ونحن يمكن تعني الله والمتحدث بأسمه فقط
فالمسألة ليست لا دين جديد ولا تشريعات جديده بل معرفة معنى التشريعات على حقيقتها ولمن قيلت ولاي هدف ليس في الاجتهاد والظن وانما بكلام الله والروح التي من امره
.لان كل انسان له تعقل وفكر واتجاه لكن هل كل عقل يسير على النحو الذي شائه صانعه وخالقه كلا

ولن اطيل الحديث بهذا الباب لكي يتسنى لي الرجوع الى ما تطرقت اليه .

تقول في سؤالك الاول :

ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هل يمكن أن تعود إليك الروح التي فقدتها بأمر الله ؟

اولا اقول لك سؤالك جميل لكن تعبيرك خاطء فانا لم افتقد الروح التي من امر الله فتعبيرك خاطء
بل الروح التي من امر الله لها درجات فهي حولك ومعك اينما وليت وجهك ولولاها لما استطاع بصرك رؤية هذه الكلمات وقرأتها فلست انت الذي يقرا بل هي هي التي تقرأء وتعطيك وتمدك بالمدد اللازم للقرائة
وفي نفس الوقت هي محجوبة عنك لكنك لست محجوبا عنها ولا تبعد عنها مثقال ذرة لكن الفارق بين شخص لا يراها ولا يسمعها وبين شخص تجلت له فهو يسمعها ويراها ويتحدث اليها وان لم تحدثه فهو يعلم بوجودها وملازمتها له اينما ولى وجهه

فاذا النقطة الفاصلة و تجليها للبشر وهي لا تتجلى الا لمن شاء الله ولا تكلم الا لمن شاء الله ولا تحب الكفران بها او عصيانها
اذا فانا لم افتقدها ابدا ولا يمكن فقدانها بعد التعرف عليها لكن ما يمكن قوله انها امتنعت عن الحديث لاجل مسمى حتى تحدث ما يجب احداثه
اما السؤال هل يمكن ان تعود فهي ليست بحاجة للعوده لانها دائما موجده عندي وعندك في فنس الوقت ترى ما افعل وما تفعل بل تسير ما افعل وما تفعل
لكن السوال نعيده بمفهوم اخر هل ستعود الروح وتحدثك ؟
اقول بكل بساطة فان في اي لحظة يمكن ان تاتي الروح وتامرني ان لا ارسل ما كتبته واخطه الان
فعودتها وما ستقوله لا يمكن تخمينه فهو يمكن ان يكون في اي لحظة وفي كل الامور
لكن لو اجبنا على قدر مفهومك من السوال فالجواب سيكون نعم فهو وعد من الله حتى حين وهو بعدما يحدث الله ما اخبرنا به لاحداثه إذا فعودتها
لا بد منها لانه وعد من الله والله لا يترك عباده سدا يهيمون بلا دليل حتى لو ظاهر الامر ان ابتعد عنهم
وزيادة اضيف الى ذلك
بما انها عرفتني على نفسها فانه بمقدوري خلال ايام او دقائق
التجهز لاستقباله اكراما بما يليق بحضرتها
والرجاء بان تهلك من في الارض جميعا وخلق خلق جديد فلن تتوانا طرفة عين على فعل ذلك
فالله كون الكون باسره لنا لكن السؤال هو من هم الذين يقال لهم لنا
اذا فالتاخير واقع منا اي مني ومنها رحمة بالخلائق
وهذا ما لا تطيقه العقول فالله ليس بحاجة لا لخلق ولا لمخلوقات لتتعرف عليه فانه يعرف نفسه لكنه احب ان يعرف خلائقه عليه ومن عرفه على نفسه املكه كل مخلوقاته
برهانا لعدم حاجته للمخلوقات اي كانت
فشخصيا لم اطلب ذلك يوما من الله ولم افكربه بل انا عبدا مسكينا لجأ الى راجيا رحمته واحسانه وعفوه فتفاجأء بكرم الله وبتقديم جل ما خلق لهذا العبد
وهنا يحتار العبد ويفقد لب عقله لعظمة الامر وكبره واهميته ومن يكون العبد ليعطيه الرب كل ما خلق ايوجد اكراما بعد هذا الاكرام للانسان وهو لا يستحق منه شيء
بل ان فضل الله ومنه لعظيم تليق بعظمة الله المعطي

اذا يا اخي فالروح تاتي متى تشاء ومتى نستعد لدعوتها لانها دائما متواجده ولا تبتعد عنا لمحة بصر .
في حقيقة امرها .

اما سؤالك الثاني :

وهل إن عادت ماذ أنت صانع ؟

وهذا السؤال هو الذي جعلني اصلا اجيبك والا لكان ما قد عزمت عليه ان لا اكلم البشر وانزوي عنهم كليا وعنكم ايضا.

ورغبتي في الاجابة هي لتعلم مدى غضبي على الناس رغم صدق قولك بانني لا احب حتى ان يدخل عدوا نار جهنم

لكنني وصلت لنقطة لا اريد رؤية احد ولا سماع كلام احد ولا معرفه احد لان كل من عرفتهم هم اعداء واذى
فانا لوحدي مع الله اسعد الخلق ولا احتاج لشيء غير الله وهو يكفيني فاني طيلة حياتي فمنذ ان تركت الله وخرجت بامره ما رأيت الا الاذى من
البشر من كل من عرفت ومن لم اعرف
فمالي وما لهؤلاء البشر اصلا اكل هذا حرصا لكي لا يعذبهم الله فاني علي يوما اقول فل يسخطهم الله وينتقم منهم ويأذيهم كما اذوني بلا سبب
فهذا ما سأصنعه ؟ كلا لن اصنع ذلك بل سافر في جلدي لكهف يأويني اعتصم به بالله من خلقه وليفعل الله بهم ما يشاء
كما اعتصم اهل الكهف من قومهم وكهفي ان شاء الله سيكون في اخر قطر في العالم في الجليد البعيد عن البشر
فانا الاسان الذي ما سألني محتاج الا اعطيته كل وليس جزء ما معي ولا سألني ملهوفا الا املكته ما املك ولا رددت له طلبا محبتا به لانه من خلق الله
فما لهؤلاء العرب عندما حللت في ديارهم اصبحت اكبر محتاج لعونهم ولن تجد معينا لشيء بل تجد شتاما ومستهرا وكفارا ومعتديا بلا سبب
فلو تركوني لحالي والله لن اسخط عليهم كلا حتى انهم لا يتركونك لحالك
فلست محتاجا لاكون بينهم ولا لادعوهم وليس لي بهم حاجة ولم يكن بحياتي لي فاقة او حاجة لاحد
ولو حدثتك بما يمنعونه عني العرب لما بقي في رأسك شعرة واحده
لكني سأترك ذلك لله فكما قلت اليوم لاخي صقر كل الناس تلوم وتشتم عالتي وفقري اخزاهم الله فوالله ما خرجت عام 2005 من بيتي
سعيا في تلبية امر الله الا وكان عندي واملك ما لم يشتهون هؤلاء الذين يلومون عالتي وفقري باحلامهم
ولكنني ساحقق الاية التي قال الله فيها الذين يخرجون من بيوتهم في سبيبل الله ويعودون وليس معهم شيء فقد انطبقت علي الاية خرجت من عند زوجتى وابني ومالي واملاكي
وساعود الى الله وليس معي شيء مما كان ومما اخذت معي في سفري ساعود كما ولدتني امي وانا اسعد الخلق لو اذاهم لانني ضحيت بكل ذلك فقط من اجل الله ومشيئته
فان كان الله سيخزيني فله الحق في ذلك ولكنني اعلم بان الكريم لا يخيب امل من قدم لله بلا ان يسأل فالله لم يسألني الهجرة بل الكتابة فقط لكنني احببت ان اهاجر الى العرب ومن عندهم اكتب لهم ما اعلم
فما وجدت انهم لا تركوني اكتب ولا تركوني بحالي بل اذيتهم فاقت كل الحدود فصبرا جميلا
فالله متعني بما لم يمتعه احد فهؤلاء الذي يؤذونني اشفق عليهم لانهم اصلا لم يشموا رائحة ما اعطاني اياه الله في صغري
لتفهم ذلك افضل اخي نسيم هل تعتقد ان انسان اجلسه الله في مقاعد الملوك واطعمه واشربه كما يأكل الملوك وزياده ويوم فاقته وحاجته ياتي انسان كادح
فقير يبخل على كل ما يملك يستهزء بفاقتي سيكون له مقام حقيقيا في الاستهزاء كلا وربك فرغم فاقتي الان فاني الذي ينظر لهذا المسكين الذي لا شرب ولا طعم طعم العز
والعون لاخوته وما كبريائه الا انه يشعر انه معه شيء ضئيل يتباها به امام شخص ليس معه شيء الان لكن الاخر كان معه ما لا يحلم به هذا المتكبر والمتضاهي فمن اولى يشفق على من
اعتقد الذي ليس معه شيء وكان معه كل شيء هو الذي سيشفق على الذي ظن لانه عنده اليوم سياره فهو احسن تدبيرا من الاخر ومتكبرا ومهينا للاخر
فالحقيقة ما يهين الا نفسه والله قادر على سلبه كل ما يملك بلمح البصر
لهذا فقد وقع القول على العرب
وسيسلبون املاكهم جميعها حتى يمنع عنهم بديهيات الطعام والقطر فكما عاملوني سيعاملهم الله ولا دخل لي بذلك فهذه هي سنن الله
فان اكرمت فلنفسك وان بخلت فلنفسك وان قدمت فلنفسك وان منعت فلنفسك
والله يمتحن العباد بالفقراء والمساكين وابن السبيل
فمنذ ثلاث سنوات وانا ابن سبيل عند العرب ويا ليتني لم ادخل دار العرب
ابدا لكن ذلك كان رجائي من الله فقبل رجائي واجاز لي ذلك لكن اليوم رجائي هو ان يباعد بيني وبينهم بعد المشرق عن المغرب
فلست بحاجة بان يمن علي احد بشيء .
فلا تقلي اشفق عليهم او او
اقول لك كلا ثم كلا فانهم لا يستحقون اي شفقه لانهم لا يشفقون على شيء بل هم ابخل قوم رأيته بين الامم وهم اكثر قوم اذا للفقراء المساكين
واقولها بملء الفم واحقر قوم بالمن والاذى
واكثرهم لا يعرف حدود الله

فنعود حيث بدأت وهل ان عادت ما انت صانع ؟

فسنسألك انت سؤال انت علمت يوم الاحد ان شخصا سوف يقتل جارك يوم الاربعاء
فقلت للقاتل تمهل سنحل المشكله ولا تقتله فقال لك معك ثلاث ايام مهله
فذهبت لجارك تبين له وتوضح له وبعت بيتك وتركت اهلك لتبين له كل السبل والطرق ليتصالح مع القاتل وفي النهاية لم تجد الا الاذى والسخرية
وزياده يلومك لانك لا تملك بيتا مثل بيته كبقية الناس وانك غبي اصلا ومتوهم ان احدا سيقتله ومن ثم ستعود فمذا انت فاعل اذا جاء يوم الثلاثاء وسألك
السائل مذا اجابك الذي سنقتله يوم الاربعاء فمذا ستقول له ؟
اعطني فرصة اخرى ! ام مذا ستقول اقضي عليه وعلى كل جيرانه معه ؟ ام ستقول افعل ما تشاء فانا سلمت لا استطيع فعل اكثر مما فعلت ؟
فالاجابة يا نسيم ابن عبد الهادي
ستكون بإذن الله اجابتك فما تجيب انت بالحق والعدل والانصاف سيكون فالله بيني وبينك يسمع ويرى فما تطيقه من صبر
وما تحكمه بانك قادر عليه من اجابة فسيكون وهكذا يحكم الله بما تطيقونه ! فالله لا يظلم احدا بل انتم انفسكم تظلمون !
فاجب أنت الجواب المستقيم فعندها ستعلم مذا انا فاعل وما انا فاعل الا ما ربي شائه والله هو الفاعل في الاولى والاخرة وما نا الاعبد صابرا لحكم ربي !
ان كنتم تعلمون .
لكنني تكلمت اليوم قليلا وبينت لكم ما خفي عليكم .

اما سؤالك الثالث :

ومالذي سوف تصنعه وماهو المطلوب منا لنقوم به حين
تأتي الروح التي هي من أمر الله سبحانه وتعالى ؟

فالسؤل منقسم الا ثلاث اجزاء
الجزء الاول وهو ما الذي سوف اصنعه
والجزء الثاني ما هو المطلوب للقيام به
والجزء الثالث ما وجب فعله عندما تاتي الروح التي من امر الله

أما الجزء الاول فقد اخبرتك بانني ساوي الى كهف يعصمني
اما الجزء الثاني فان الاوان اصبح متأخر ولا يمكن فعل شيء
لان البشر خالفت امر الله والروح التي من امره وتعدت حدودها
فل يفعل العباد الان ما يشاؤون فانهم ملاقون سوط عذاب بما كسبت اياديهم
وعندما يشتد العذاب فعلنا نعود كرة اخرى لانقاذهم من ورود جهنم اما الان فلا بد من العذاب والحاجة والفاقة ليعلموا ان وعد الله حق
وانهم ذائقون ما كسبت اياديهم
فانني آبا ان اذل لاي مخلوق كان
فالله طلب واذن بالجهاد في سبيله لقتال ائمة الكفر
فلم نجد الا الاذى ممن يدعون الاسلام فتركوا ائمة الكفر وتركوا الجهاد في سبيل الله ولم يكن لهم عدوا على دينهم الا
راية الجهاد المسكين حسبي الله فيهم
من هو اهم حاكم ظالم جائر يسبي حقوق العباد ام
عبد لا حول له ولا قوة كراية الجهاد فاني ارى البشر نصبت العداء لراية الجهاد والله لو نصبوا العداء لظالم من طغات عصرهم لازالوه من عرشه
كما ينصبون هم لشخص يكلمهم بما تكلمهم به الروح التي من امر الله

لكن الحمد لله فلله سنن لا بد منها وما امري وتوفيقي الا بالله وما كنت شيأ يذكر لولا ذكر الله لي فالحمد والفضل لله وحده فالله يريد ان يمن
على المستضعفين بالارض فانا اولى المستضعفين في الارض
فامر الله سهل وبسيط للغاية وصعب معقد في نفس الوقت للغاية

اما الجزء الثالث وهو ما هو المطلوب عند عودة االروح فهذه لا انا ولا انت يستطيع الاجابة عليها لان كل كلمة صادرة من الله
والروح التي من امره هي امر من الله والهالك الذي لا يلبيها
كان من يكون ولو كان ملاكا مطاع
فعندما تتكلم وتقول هلك من لم يقول لبيك اللهم لبيك
فالحج منسك وشعائر تعلمنا ان نقول لله لبيك اللهم لبيك فالمنسك هو نفسه عندما تحضر الروح فعندها لا انا ولا انت سنتكلم بل هي
التي ستتكلم بأسم الله ومن منا حتى نفسي ان لم اقل لبيك اللهم لبيك فاعلم بانني هلكت ! فلا احد سيضمن نفسه بشيء مهما كانت افعاله عند حضورها
وهذا هو حكم داوؤد تلبية الله وامره فور صدور الامر !

وهو اصعب ما يكون للبشر فالكتاب اي كتاب تشريع كان به تساهلات وبه صفح وبه معذرة وتوبه لكن لكلمات الله من خلال الروح لا يوجد توبة ولا صفح ولا معذره لانه حكم صادر وسيكون كما قالت وقال الله
فعلناه واجبنا ام تولينا وانكرنا لن نغير شيء بحكم قد نطقته الروح على من كان من الخلائق لانه لن تجد احد بالخلائق من سيقف ليجادلها الا مجنون او جاهل
فالحمد لله الذي خلق الانسان جهولا فهو هذا الانسان الجاهل سيقف يجادلها ويطلب العفو والرحمة والمغفرة للعباد لانهم جهلة لا يعرفونها كما هو لم يكن يعرفها
ويجهلها فيستأذن بجدله كيفما تشاء لكن ان قالت وامرت فانتهى القول ووقع فلا جدال ولا حديث بعد وقوع القول واصداره وهنا لن تجد احد سيرفع بصره نحوها انتهى
كل شيء!



فحتى الجهل ليس بعذر عند وقوع القول فالجاهل اصبح يعلم بها
فمعنى كلمتها اصبح متجل ومعروف فتجاهله هو مكر وخبث في امر الله لا يقوم به الا هالك


اما الى كلماتك الاخيره فقد صدقت بها لهذا سأفعل ما لا تطيقه ولا صبر لك عليه فاجتنابي لهم هو رحمة
بعد ضيق الامر
فانا ايضا بشر ولي طاقة محدده وخاصة عندما لا تكون الروح متجليه فاني الم واحزن كبقية الخلق
لكن عندما تتجلى فاعلم بانك ستجدني فورا في الساحة حيث يشاء الله اما في حالتي هذه مرميا في غيابة الجب
فاصلا دعوة الناس وتحذيرهم ما هو الا غباء فوق غباء
فتفكر بسيدنا يوسف هل طلب منه احد ليدعوا الله وهو في البئر حيث رموه اخوته كلا !
بل الامر كان اعدادا له من الله ام امر بشيء حين رأى الرؤيا ؟ كلا
بل هو كان علمٌ يعلمه الله له ولابيه حتى حين !
وهكذا انا فان اطاع الناس امر الله ولن يطيعوه يا نسيم لان الله قال وانتهى قوله بانه بلا فائده فيا نسيم هون عليك فعلي عليه الصلاة والسلام قال
اني عرفت الله عندما عزمت فانقض الله عزيمتي فالله هو الذي يصنع وليس نحن نعم راية الجهاد خرج عام 2005 متحمسا بكل قوة وقناعه ولو اعطيته
ان يقاتل ويجاهد من في الارض جميعا لفعل لكن الله انقض عزيمتي لكي يبين لي بان امره هو سينفذه هو وليس انا ولا عزيمتي ولا تدبيري فلكل شيء اعد له الله رجاله واناسه واسبابه .

وكل ممتحن بما يعلم وكيف يسير به في سبيل الله .
وما انا الا كلب كما قال اخونا سيف السماء ايقظه الله لينبح قبل حدوث الاعصار فمن استيقظ فلنفسه من نباحه ومن بقي في سباته فعلى نفسه فالكلب ليس له ذنب ان نبح او كف عن النباح
فالكلب كلب حتى وان حملته اثقالا فسيبقى يلهث !
لكن اللبيب يفهم والاحمق سيقول هذا يقول عن نفسه كلب فكيف سنسمع له اصلا فاقول الحمد لله ان اصطفاني كلبا انبح بما يامر به رب الكون والخلائق
وارجوا من سيدي رسول الله المعذرة لانه امرني بعدم وصفي لنفسي كلبا له واكتفى بان قول خادما ولكنني اقولها للذين لا يفقهون حديثا
وليتذكر اخونا سيف السماء بان الله اذا اراد ان ينطق الروح التي من امره بكلب فعل بلا فان الله يفعل لكن الله كرم بني الانسان على العالمين ولم يصطفي من خلقه الا بني آدم فافهم او لا تفهم فهذا يعود اليك

اما انا فقد انتهيت ووصلت الى ما لا طاقة لي به !
وبما انك تشهد انني بلغت ما كان علي تبليغه والله يشهد ويعلم مسبقا
اذا انتهينا من القصة !
اليس كذلك !













عدل سابقا من قبل راية الجهاد في الأربعاء يونيو 15, 2011 6:43 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء يونيو 15, 2011 7:45 am

لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم حسبنى الله ونعم الوكيل
اخي راية الجهاد هناك شيئ يجمعنا ويربطنا ببعض رقم تعمد انفسنا الفراق ولاكن لم نستطع فنتمنى الفراق هروبا ! او قل خوفا من الابتلاء او قل جهلا بحقيقة وقوع الابتلاء! فالانسان خلق ظلوما جهولا !
عموما حتى لا اقول لك الا الحق فإني عبد لله رب العالمين وليس لدجالين كما تعلم ! فإني رأيت الدجال فهو يدعي الربوبية على العالمين ! ويكره ذكر رسول الله او كثرة الصلاة والسلام عليه وهذا مارأيته وقد رأيت احد جنوده اليوم مخبرا ومتبخترا بأنه يعلم ولا يعلم ان الله اجل منه واعلم ! عموما اللهم انا نعوذ بك من فتنة المحيى والممات ومن فتنة المسيح الدجال ! ومن عذاب في النار ومن عذاب في القبر
اخي اني اعلم ان الروح التي من امر الله يكشف بها الله لصاحب الحق فيرى الحق لا يرى قيره
عموما اني ارى اني من اصحاب النار اعاذكم الله منها فأهربوا بأنفسكم من النار وأهلها واحمدوا الله ان نجاكم منها فلعل الله ادخلني النار رحمة لأمة محمد من شري وقلة طاعتي وكثرث ذنوبي وضنوني وسيئات ما كسبة نفسي وتفريطي في جنب الله لذالك اقولها لكل من اصطفاه الله اني لا اقدر على حمل جناح بعوضه فما بالك بما فوقها واني سأدخل النار ضناً مني ان ذالك رحمة للمسلمين فإن كنت جاهلا فذالك لسوء ضني وجهلي وانت كنت محقاً فإني الشيطان قد اتاكم فلا تلوموني ولوموا انفسكم ! فأبحثو لكم عن اهل الجنة واصحابها فلا مكان لكم عندي الا في قعر الجحيم ! ففروا الى الله مني ومن انفسكم يا مسكين !
فأنا الدجال رأيته فتنه !
اللهم هل بلغتهم اللهم فشهد
هذا والله اعلم بالصواب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء يونيو 15, 2011 7:54 am

ملاحظة لنسيم
نسيم اني لا استطيع الدخول على لوحة التحكم الخاصة بعضويتي فهل القيت انت خاصيت التعديل الخاصه بعضويتي ارجو منك إعادتهاهذا ان تكرمت اخي ! والمعذره من قولي لك اخي فأنت انشاء الله لا تؤاخي اصحاب النار عموما السيد الكريم نسيم اعد لنا ما حذفت من حقي في تعديل عضويتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء يونيو 15, 2011 7:38 pm

اقتباس :


لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم حسبنى الله ونعم الوكيل
اخي راية الجهاد هناك شيئ يجمعنا ويربطنا ببعض رقم تعمد انفسنا الفراق ولاكن لم نستطع فنتمنى الفراق هروبا ! او قل خوفا من الابتلاء او قل جهلا بحقيقة وقوع الابتلاء! فالانسان خلق ظلوما جهولا !
عموما حتى لا اقول لك الا الحق فإني عبد لله رب العالمين وليس لدجالين كما تعلم ! فإني رأيت الدجال فهو يدعي الربوبية على العالمين ! ويكره ذكر رسول الله او كثرة الصلاة والسلام عليه وهذا مارأيته وقد رأيت احد جنوده اليوم مخبرا ومتبخترا بأنه يعلم ولا يعلم ان الله اجل منه واعلم ! عموما اللهم انا نعوذ بك من فتنة المحيى والممات ومن فتنة المسيح الدجال ! ومن عذاب في النار ومن عذاب في القبر
اخي اني اعلم ان الروح التي من امر الله يكشف بها الله لصاحب الحق فيرى الحق لا يرى قيره
عموما اني ارى اني من اصحاب النار اعاذكم الله منها فأهربوا بأنفسكم من النار وأهلها واحمدوا الله ان نجاكم منها فلعل الله ادخلني النار رحمة لأمة محمد من شري وقلة طاعتي وكثرث ذنوبي وضنوني وسيئات ما كسبة نفسي وتفريطي في جنب الله لذالك اقولها لكل من اصطفاه الله اني لا اقدر على حمل جناح بعوضه فما بالك بما فوقها واني سأدخل النار ضناً مني ان ذالك رحمة للمسلمين فإن كنت جاهلا فذالك لسوء ضني وجهلي وانت كنت محقاً فإني الشيطان قد اتاكم فلا تلوموني ولوموا انفسكم ! فأبحثو لكم عن اهل الجنة واصحابها فلا مكان لكم عندي الا في قعر الجحيم ! ففروا الى الله مني ومن انفسكم يا مسكين !
فأنا الدجال رأيته فتنه !
اللهم هل بلغتهم اللهم فشهد
هذا والله اعلم بالصواب



بسم الله الرحمن الرحيم

اخي سيف السماء ان الله لا يدخل احدا النار من اجل رحمة احد وهو القادر على ان يعفوا ويرحم من يشاء والقادر على تعذيب جميع خلقه كيفما يشاء فإنه لا يسأل عما يفعل بل نحن سنسأل فلا تدع للشيطان عليك بابا ليحزنك فان وعد الله حق والغلبة للمسلمين على جميع الطغاة واولهم ابليس واعوانه والدجال لان الله كتب على نفسه الرحمة وهو الحق والعدل والرؤوف الرحيم !

لهذا وجب ان تعلم معنى كلمتك التي قلتها :
وقلة طاعتي وكثرث ذنوبي وضنوني وسيئات ما كسبة نفسي وتفريطي في جنب الله

فوجب ان تعلم ماهو التفريط في جنب الله ومعناه !
فالله لا يفرط الا في اوامره ونواهيه وجنب الله حقيقتها كما فسرها وبينها ال البيت عليهم الصلاة والسلام هم الائمة من ال البيت فمن فرط بهم او باحدهم يقال له انه فرط في جنب الله اما المعاصي والذنوب الاخرى فلها حدود تقام وقوانين للعقاب او التوبة او العفو فهو ليس تفريط بجنب الله !
فجميع الذنوب يغفرها الله سبحانه وتعالى وكل تقصير وكل خطيئة تغفر ويبدلها الله لحسنات الا الشرك بالله والشرك بالله منه عدة اقسام اولها الادعاء بان هنالك اله اخر او مع الله سبحانه الواحد الاحر او الانصياع لاوامر ونواهي امام ضلاله وملك يحكم او خليفة يحكم ليس من عند الله وهذا هو التفريط بجنب الله اي قبول المسلمين ملك المغرب والاردن وغيرهم حكاما عليهم هو التفريط في جنب الله
وقبول يزيد على سيدنا الحسين عليه الصلاة والسلام هو التفريط في جنب الله !

وليس التفريط هو معصية العبد في ارتكاب حرام ما لان الحرام كالسرقة من ارتكبها فهو فرط بنفسه وبيده التي عليها حد وقانون وضعه الله وسينفذ بحقه ! وعندما ينفذ فكانه لم يسرق اصلا !
فلا تخلط معنى التفريط بجنب الله وبين المعنى للعصيان او التقصير في اوامر الله واحكامه فالله يقبل القليل ويعطي الكثير !

اما بالنسبة لفتنة الدجال فانه ستحدث لان الخلق فرطت في جنب الله على مر العصور !
لانهم سيتبعونه فتقام عليهم الحجة كيف اتبعوا انسان مرسلا من عند الشيطان وابوا الانصياع لانسان مبعوث من عند الله ! فلن يجدوا يومها جوابا الا الحسرة والندامة على ما فرطوا في جنب الله !

اما قولك هذا :

اقتباس :
فإني الشيطان قد اتاكم فلا تلوموني ولوموا انفسكم ! فأبحثو لكم عن اهل الجنة واصحابها فلا مكان لكم عندي الا في قعر الجحيم ! ففروا الى الله مني ومن انفسكم يا مسكين !

فاني الشيطان كيف انت الشيطان ام تقصد ان الشيطان قد اتانا فهو دائما يكيد وعدوا مبين منذ ان خلق أدم حتى اليوم الموعود ولم ياتينا اليوم فقط !

وليس البحث عن اهل الجنة هو ما امر به ال البيت بل امروا بالبحث عن جنب الله !
اما انه لا مكان لنا عندك الا في قعر جهنم فهذا قول لا نفهمه فبينه ! ولمذا علينا الفرار منك فهل الانسان عليه الفرار من الشيطان هذا لو فرضنا كما تقول بانك الشيطان بل علينا مواجهة العدو والفرار لا يكون الا حيث امر الله وبين لال البيت عليهم الصلاة والسلام !

فمخرجك بين يديك من تحزين وتيأيس الشيطان لك !

اما ان كنت ممن لا يقبل امر الله وتريد باصرار التفريط في جنب الله بتعمد وانت تعلم فلن ينفعك اذا شيأ ابدا سوى ان تكون ملاكا او نبيا او رسولا او جنب الله !

فان كنت جاهل فجهلك نابع لعدم معرفتك بعلم وثقافة ال البيت ! وليس لقلة علمك باحكام واوامر الله التي ظاهرها في القران الكريم .

وكما قال اخونا المغربي ان ال البيت هم على الحق الا ان الشيعة بالغوا جدا في ذلك والسنة تركوا ال البيت كليا ولم يؤتوهم حقهم فزاغت الامة فانساهم الله انفسهم ! والا فالقضية بغاية البساطة والسهولة ! لارضاء الله عز وجل !

فان كنت لا تستطيع ان تحمل جناح بعوضعه لا عليك فاني والحمد لله قادر على حمل ذنوب الخلق اجمعين والشفاعة لهم اجمعين ومحاربة الشيطان الرجيم لوحدي بامر الله رب العالمين لانه ليس لي عدو مبين الا ابليس وجنده فعندما اتخلص منه ويزج بقعر جهنم سانام مرتاح اينما وضعني الله اما ما دام ابليس حر في اغواء البشر اي كانوا خلقوا ام لم يخلقوا بعد فليس لي نوم ولا هدات بال لهذا فانني بامر الله حثيث الساعة ولا ابالي بذنوبي وذنوب الخلائق كما امرت بالسماء الثانية بل ابالي فقط بسبب ومسبب هذه الذنوب وهو ابليس لان الله خلق الانسان طاهرا على الفطرة السليمة ولا تعود طهارة وعصمة الانسان الا بابعاد ابليس عنه وعن نفسه فالانسان خلق على احسن تقويم الا ان ابليس يفسد ذلك عداوة له الى الله وبني أدم ! فاتخذه عدوا !
صحيح ان ما حملني الله لهو امر عظيم لكن لن يحزنني ولن ييأسني الشيطان ابدا حتى لو اظهرت اليأس او التعب فان القضية اما انا او هو لا يوجد مجال اخر فانا ارجوا الله واتوسل اليه بالقضاء على ابليس فاستجاب الله بسرعة لا يتصورها العقل البشري لكن لله حكمة ومسار وسنن يريد الله احداثها اما الاستجابة فكانت كلمح البصر عام 1997 ! فما انتهيت من الدعاء بل قبل ان انهيه استلمته الروح التي من امر الله والملائكة فتتموه وانا ساجد اتفرج فاصبحت متفرجا !
وليس داعيا وراجيا ! ولا اقول وكان الله كان ينتظر ذلك من البشر بل لو عدنا بالضبت للحدث لوجدت ان الروح التي من امر الله هي اصلا التي دفعتني بشده وقوة في ظهري وامرتني بالصلاة في ذلك اليوم لان مقداره خمسين الف عام حد قولها اذا فالقضية محتومه وليست شطارة احد !

وهكذا دخلنا باب الحرب مع ابليس وجنده ولن نخرج منها الا بانتصار وليس الانتصار الحقيقي الا اذا زج ابليس بجهنم الى الابد فيكون بني ادم تخلصوا من ابليس واعبائه الى الازل ! فان كنت مذنبا واغواني ابليس فانني لن اقبل ان انجب خلف ليغويهم ابليس كمن يعلم ان العدو ينتظر خلف الباب لسرقة اطفالك فهل ستنجب اطفال وتضعهم في الغرفة وانت تعلم ان اللص متربص خلف الباب فان فعلت فانت جاهل فاولا تخلص من اللص واقم الامان لاولادك من ثم انجب اطفال كما يحلوا لك ويسر الله لك !




فابليس ليس بكافر بل هو يخاف الله ولكنه يستكبر ان ينصاع لجنب الله اي كان جنب الله لانه يعتقد بانه خير منه واتخذ ذرية ادم وجنب الله عدوه فالنتخذه عدوا مبينا ! كما امر الله فعندما تصحح معرفتك فلن تشم ريح جهنم تاكد من ذلك !

فالخسران هو من سار على نهج ابليس وفرط في جنب الله !




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء يونيو 15, 2011 8:05 pm

يا عليّ !.. اقرأ يس ، فإنّ في قراءة يس عشر بركات


رُوي عن رسول الله ( ) : يا عليّ !.. اقرأ يس ، فإنّ في قراءة يس عشر بركات : ما قرأها جائع إلا شبع ، ولا ظامي إلاّ رُوي ، ولا عار إلاّ كُسي ، ولا أعزب إلاّ تزوج ، ولا خائف إلاّ أمن ، ولا مريض إلاّ بريء ، ولا محبوس إلاّ أُخرج ، ولا مسافر إلاّ أُعين على سفره ، ولا قرأها رجل ضلّت له ضالّة إلاّ ردّها الله عليه ، ولا مسجون إلا أُخرج ، ولا مدين إلاّ أدّى دينه ، ولا قُرأت عند ميت إلاّ خُفّف عنه تلك الساعة .
وقد ورد أن من يلتزم بهذا الاستغفار، شهرين متتابعين، أربعمائة مرة في اليوم.. فإنه يعطى العلم الكثير، أو المال الكثير.. وأيهما حصل فهو غنيمة .. وهو استغفار مجرب، فالذي يعمل به يفتح له فتحة من عالم الغيب: (أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم، الرحمن الرحيم، بديع السماوات والأرض، من جميع ظلمي وجرمي وإسرافي على نفسي وأتوب إليه )




خسوف القمر في ليلة البدر منه (عن أم سعيد الأخمسية قالت: قلت لأبي عبد الله عليه السلام: جعلت فداك يا بن رسول الله، اجعل في يدي علامة من خروج القائم عليه السلام قالت: قال لي: يا أم سعيد، إذا انخسف القمر ليلة البدر من رجب، وخرج رجل من تحته فذاك عند خروج القائم عليه السلام) بيان الأئمة ج2 ص695






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الخميس يونيو 16, 2011 12:13 am

اقتباس :
فان كنت لا تستطيع ان تحمل جناح بعوضعه لا عليك فاني والحمد لله قادر على حمل ذنوب الخلق اجمعين والشفاعة لهم اجمعين ومحاربة الشيطان الرجيم لوحدي بامر الله رب العالمين
راية انت كاذب !
ها انت تطلب الإمامه ! و رسول الله صلى الله عليه وسلم قال يا عم العباس نحن لا نعطي هذا الأمر من يطلبه !
من كثرة تفريطي في جنب الله ضننت اني الدجال والشيطان والعياذ بالله ! ولاكن الحمد لله اتضح لي غير ذالك ! فلا عليكم هذا حال اخذني فاعوذ بالله منه !فسبحان مقير الاحوال من حال الى حال ! والحمد لله رب العالمين !!!
عموما جائني احد جنود ابليس قبل ثلاث ايام يقول انه يريد ان يحمل معي ! فضحكت من قوله وضنه ! وقلت له لن تستطيع ! فقال انه يستطيع ان يحمل كل ما يحمل آدم ! على ابليس لعنة الله ! عموما ضحكة مرة اخرئ وقلت له اذهب واسجد عند قبر آدم وأرجع لي انت ومن ارسلك ! وسوف تحمل ما تضن انه يحمل ! فولى وله ظراط اسمعة ولاكن العجيب اني رأيت هذا الظراط يخرج من وجهه والعياذ بالله !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الخميس يونيو 16, 2011 12:46 am

وابشر ملائكة الرحمن وشياطين الجان ! نحن لا نعطي هذا الأمر من يطلبه ولن نعطية الا صاحبه بإذن من الله ورسوله ! فإن السر ساري بنا ومنا وفينا حتى يصل الى صاحبنا الذي يهرب منا حين يرانا !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الخميس يونيو 16, 2011 2:03 am


اقتباس :
راية انت كاذب !
ها انت تطلب الإمامه ! و رسول الله صلى الله عليه وسلم قال يا عم العباس نحن لا نعطي هذا الأمر من يطلبه !
من كثرة تفريطي في جنب الله ضننت اني الدجال والشيطان والعياذ بالله ! ولاكن الحمد لله اتضح لي غير ذالك ! فلا عليكم هذا حال اخذني فاعوذ بالله منه !فسبحان مقير الاحوال من حال الى حال ! والحمد لله رب العالمين !!!
عموما جائني احد جنود ابليس قبل ثلاث ايام يقول انه يريد ان يحمل معي ! فضحكت من قوله وضنه ! وقلت له لن تستطيع ! فقال انه يستطيع ان يحمل كل ما يحمل آدم ! على ابليس لعنة الله ! عموما ضحكة مرة اخرئ وقلت له اذهب واسجد عند قبر آدم وأرجع لي انت ومن ارسلك ! وسوف تحمل ما تضن انه يحمل ! فولى وله ظراط اسمعة ولاكن العجيب اني رأيت هذا الظراط يخرج من وجهه والعياذ بالله !

بسم الله الرحمن الرحيم

نعم يا وقح فان الحسين عليه الصلاة والسلام لم يطلب الامامة يا غبي وانما خرج للقتال من اجل الامامة وحاكمية الله ! فوقاحتك هي ليس في ارائك ومفاهيمك المغلوطة وانما بقولك انني كذاب فانت لا تفرق بين الكذب وبين جهلك المركب فيا جاهل عندما يبتعثني الله في امر ما فلست من طلب الامامة يا غبي !
وانما هو امر من الله ! وعلي تبيانه لك ولغيرك شأت انا ام ابيت .
ثانيا يا جاهل ومتصنع فان القول ان هذا الامر لا يعطى من يطلبه هذا ينطبق على طالبه من نفسه امثالك وامثال غيرك بلا سلطان اتاهم من عند الله ! لكنك انسان لا تميز الجمل من البعير ولا تعرف الا الغدر والخيانة وتظنها شطارة وفصاحة فاعلم يا وقح بانني اجبتك فقط لتعلم بانك خائن على كل المستويات ولا اراك تريد لا اصلاح نفسك ولا الاخرين ! فاذهب ظرت انت وشياطينك فلن يهمني ذلك لانك لست انت ولا شياطينك من اعطى وسيعطي هذا الامر فيا احمق فالله اعطاه ولو بعد حين فافعل انت وشياطينك ومن في الارض جميعا فلن يغير ذلك مما قاله الله والروح التي من امره !

فكيدك في نحرك حتى تموت !

اقتباس :
من كثرة تفريطي في جنب الله ضننت اني الدجال والشيطان والعياذ بالله ! ولاكن الحمد لله اتضح لي غير ذالك ! فلا عليكم هذا حال اخذني فاعوذ بالله منه !فسبحان مقير الاحوال من حال الى حال ! والحمد لله رب العالمين !!!

ظننت !
نعم الدين هو ظنون والصراط المستقيم ظنون وجنب الله ظنون والله ما رأيت احمق منك على وجه الارض !
اقول لك قال الله وقال الله من خلال الروح التي من امره وتقول لي ظننت فظن كما تشاء واتهم وافعل ما تشاء فلن يضرني كيدك وجهلك شيأ وانما علي اغضب دقيقتين ومن ثم سافكر بهذا سيف الجاهل الذي ين انه هو من سيعطي الامر لمن يصطفي الله ! واله غباء هل اصبحت انت والبشر الله !

فيا غبي الناس ستعطي هذا الامر لصاحبه ليس محبتا ورغبتا بهم بذلك وانما بعدما كفروا به وعذبهم الله واشتدت بهم المحن والفاقه سياتون لصاحب الامر يتوسلون اليه ان ياخذها ولكنه سيأبا ويرفض لانه قابل امثالك من البشر فلعنة الله عليك وعلى كل من سار على منهاجك وغبائك !

فيا رجل الانسان الجاهل يسأل يقرأ يتعلم اما انت فتعمه في جهلك وتجعله قوانين واحكام !
وتظن نفسك بانك ستعطي الامر لصاحبه اي والله لو كان الامر بيد الناس ومن الناس ليعطوه فلا قبلته ولو وضعوا الشمس والقمر فوقه وزياده فلستب بحاجة ليمن علي بشر بشيء ليقول اعطيناك الامر فطز فيك وفي الامر الذي ستعطيه اذهب واعطيه لاخر !

فانا اخذ فقط من الله وحده لانه ان من بفضله يعلم كيف يمن وكيف يرأف وكيف يرحم وكيف يعطي وكيف يأخذ ! وان كنت من سيدخل الجنة فاعلم اني لن ادخلها حتى تخرج منها ! لانك اوق خلق الله ! فاذهب وكد انت وشياطينك الذين يظرتون ! فلا انا فاض لتفاهاتك ولا لجهلك !
فلم ات اطلب منك الامامة ولو شأتها لتصرفت وفعلت ما لم تحلم به يا جاهل بل جاتكم اخبركم بما قال الله كما امر !
اتعتقد ان الله يبعث انسان جاهل وغبي يا سيف لو وضعنا امر الله جانبا واردت حكما لكان منذ سنوات نسفتك انت ويمنك وجل الدول العربية فقط من خلال دهائي ونزعت الحكم منكم نزعا لكن خوفا من الله لم افعل الا بما امرت به ! وهو الحديث عن الله ومنه !


اقتباس :
فإن السر السر ساري بنا ومنا وفينا حتى يصل الى صاحبنا الذي يهرب منا حين يرانا !

اي سر ساري فيك ومنك حتى يصل لصاحبك الذي سيهرب منك ! فمن تكون اصلا لتحمل السر ومن الذي قال بانه صاحبك ومن انت لتعطيه شيء اصلا ! ام قرأت النصوص فظننت نفسك انك الموكل باعطاء شيء لاحد طز فيك وفيما ستعطي ! فالذين يبحثون عن صاحبهم ليس معهم شيء ليعطوه وانما هم يعرفونه ويتعرفون عليه ويبايعونه ويسألونه لانه سينكرهم ويرفض ان يتولاهم !
لانهم رفضوا السماع لامر الله منذ اليوم الاول ! فاولى ان يقتلوني ولا انصاع لهم ولا لامرهم ! ولا تلزمني ان العنهم كما لعنتك ! ام حسبت ان هذه السنين التي مرت كانت سدى ! وليس لها حساب بلا ورب الكعبة يا سيف ستدفع انت والامة اجمعين الثمن غالي جدا جدا وترى فانتظر فاني مكم من المنتظرين ! فانت اغبى من الغبي طيلة الوقت احاول تفهيممك ان لله لا يقال لا ولا لامره وانت داشع وعامل حالك فصح ليس لتقول لا بل لتجعل عملية الاختيار والاصطفاء تكون على يديك احمق منك لم ارى !


فيا غبي فالله اصطفى وخلص وامر بالكلام وخلص وبعث بامره وخلص والان انتظر فقط اشراط العذاب والبلاء يا تافه !

وعندما تتضايق الدنيا بك تعال وابحث عني فلن تجدني لانني ساكون باخر العالم ! لتعلم ان فرجك وحياتك ومماتك ورحمتك وعذابك وضعه الله بيميني ! لان الله يريد ان يطاع من حيث هو وحده يشاء ليس من حيث سيف ولا شياطينه يشاؤون ! هل علمت ان الله لا يستحي من الحق وكذلك انا لا استحي ان اقول الحق حتى وان احرقك الحق فزد كيدا وغيظا حتى تموت !

ام حسبت اني اكتب هنا للدعاية لشخصي فيا جاهل لو اردت الدعاية فهناك الاف السبل الفيقة والسريعه لكننا سنتخذك واتخذناك عدوا مبينا يحمل مسؤلية الامة جمعاء فقد قلت لك ولم تفقه بان الله اذا تحدث منخلال الروح التي من امره وعارضها فرد واحد من قوم ما فانها تعذب القوم بأسرهم وليس ذلك الفرد فقط فلهذا هات كل ما عندك يا سيف من مكر وشتائم وخبائث هاته كله فشخصيا لن ولم اتضرر بل انت وقومك الذين سيتضررون ! وستبصر ويبصرون !

والله لن يعذبكم ما دمت فيكم ولكني عما قريب جدا ساخرج منكم وانا متبرأ منكم فسنرى يومها مذا سيفعل الله بكم !

لوقاحاتكم ! على امر الله ! فارفع يومها كفيك متضرعا لله ليكون مثلك كالباسط يديه بالماء ليبلغ فاهه وما هو ببالغه !


اقتباس :
وابشر ملائكة الرحمن وشياطين الجان ! نحن لا نعطي هذا الأمر من يطلبه ولن نعطية الا صاحبه بإذن من الله ورسوله ! فإن السر السر ساري بنا ومنا وفينا حتى يصل الى صاحبنا الذي يهرب منا حين يرانا !

فلا تبشر احد هذا الامر سننزعه منك ومن كل من في الارض نزعا كما تنزع روح الكافر من جسده فلا حاجة لتعطيه لاحد يا سيف لانه امر من الله وليس امر من سيف ! واللهو الوهاب وليس سيف والله هو محمل الاثقال وليس سيف ! بل سيف ما هو الا واحد سماع للشياطين وانشغل ربالشياطين وظراتهم عن شغله في عبادة تالله وطاعته ! فاشغله الله فيهم !


انت مضحك يا سيف ! تفوووووو على فهمك ! وعقلك الخربان ! انا كذاب يا غبي ؟!

ولك صرمايتي اصدق منك ومن كل أهلك يا دعي يابن الدعي ! اليس هكذا سميتني فدعني اعيدها لك
تعلم العين بالعين والسن بالسن ! كما تعامل ستعامل ولا فر بينعربي واعجمين الا بالتقوى !

الم تعلم ياغبي ان رمي الانسان بالكذب لهو عند الله اشد من رميه بالزنا يا سافل يا دعي ! ام لم تقراء حديث سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام بهذا الخصوص !

نعم لم تقرأه لهذا كلما جالت في نفسك فكرة رميتني بالكذاب لعنة الله عليك اينما حللت واينما وجهت وجهك ! فعلا انت انسان واطي وغبي !

إذهب وطالع احاديث رسول الله صلى الله عليه وعلى ال بيته وسلم تسليما كثيرا فيا مغفل يا من يهلك نفسه بنفسه وهو يحسب انه يحسن صنعا !

فما سيكبك بنار جهنم الا رميك للناس بالكذب فلو رميتهم بالزنى لوقع عليك حد من حدود الله وهو اهون عند الله من رميهم بالكذب ! واما رميك لهم بالكذب .... لن اخبرك بما قاله سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام لكن اذهب وابحث بنفسك فستعلم هل على ذلك يوجد حد ام اي مقام للرامي الناس بالكذب ! واين مقامه في نار جهنم !













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الخميس يونيو 16, 2011 8:36 am



اعوذ بالله من اهل الكبر والفضول ومن اهل التقول والغرور
اعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما اجد واحاذر
لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم انا نعوذ بك من فتنة المحيى والممات ومن فتنة المسيح الدجال ومن عذاب في النار وعذاب في القبر
يا راية لماذا هذ السب والشتم المفاجئ هل لأني قلت لك انك حقا كذاب ! فلماذا تنكر هذا فأنت كذبت علينا وعلى نسيم في أمور كثيره وقولتنا مالم نقل لذالك انت كاذب ايضا حين ادعية بأنك سوف تشفع للعالمين فأنت بقولك هذا كاذب فشفع لنفسك يا دعي ! فنحن ننتظر الشفاعة من صاحبها وهو رسول الله عليه الصلاة والسلام وليس من دجال وكذاب مثلك فذهب انت وشفاعتك الى قعر الجحيم فلسنا في حاجة لها والحمد لله رب العالمين !
ويا راية ان الشيطان تلبسك في ساعات قضبك فسبنا فلن تهلك الا نفسك ! فنحن لا نخاف الا من الله وحده فليس لك عندنا شيئ ولست اهلاً لما يأذن به الله فإبحث لك عن قيرنا فلسنا بحاجة لك ولا لرؤياك ولا لشفاعتك فأنت تقص الكذب ونحن لا نأخذ ديننا من الكذابين !
وقلت لعنة الله عليك ! الا تعلم ان الحق جعلها عليك !
نعم قال رسول الله عليه الصلاة والسلام يا عم العباس نحن لا نعطي هذا الامر من يطلبة ! وانت يا راية تطلبة وحجتك انك شبة الرسمة بالزبط ! اي لعب عيال هذا ! ويا رجل لن ننصبك المهدي ولن نعترف بمهدويتك ولست المهدي فلماذا تريد منا ان نجعلك المهدي ! يا رجل ان كنت المهدي فذهب الى شيعتك وحسن نصر لاتك ! وخليه ينصبك والا اقول لك اذهب الى إصفهان فاليهود هناك مشتاقون لك ! فماذا تنتظر وشيل معك الرسمة وقل لهم هذه الرسمة شبهي وانا مهديكم المنتظر ! وشبه الرسمة بالزبط !عجائب وغرائب من آخر زمن !
راية الجهاد اشفق عليك كأنسان ولاكن ابقضك عندما تكون عدو لرحمن !
اريد ان اراك انت وناصر اليماني واحمد الحسن العراقي اريد ان اخذ برقابكم الى البيت العتيق فهناك تعتق رقاب وأقطع رقاب فلن ادعكم ورب الكعبة !
هناك يكون الحكم لله فغن بالحق وتغن به فالشيطان له منك نصيب وسوف يرديك انت ومن تألا على الله ورسوله وجخحد بنعمة الله !واتخذ ربه غينيات وغناء وضن انه معه الحق الكامل ويضن ان ربه لا يعلم ما يصنع !
مالي اراك تريد مني ان امهديك يا رجل عيب عليك وهل الحكم الا لله يا رجل استحي فلن ننصبك المهدي فعندنا لك منصب آخر يليق بك فنتظر ولا تسبق الله فيسبقك بسيف يخلع عنقك !
وانت تقول تفو عليك يا رجل قد جعلها الله مسك وطيب ففعل ما شئت فإن الله معنا نعم فإن الله معنا !
اقتباس :

وعندما تتضايق الدنيا بك تعال وابحث عني فلن تجدني لانني ساكون باخر العالم ! لتعلم ان فرجك وحياتك ومماتك ورحمتك وعذابك وضعه الله بيميني
ولن نحتاجك يا رجل فلا تمن علينا فإن انضاقت بنا الدنيا فربنا الله يوسع علينا فلسنا بحاجة لمنك فالله يمن علينا وعليك وعلى امثالك ! ولم يضع الله بيمينك الا ضنك به ! ففرجي ومحياي ومماتي بيد الله وليس بيدك كما تزعم يا دجال فالله لو شاء لجعل رأسك تحت قدمي يوم العرض الأكبر ! فلا تقل ادبك مع الله ! فهو الحليم الصبور وهو شديد العقاب الفعال لما يريد قل لا تمنوا علي اسلامكم بل الله يمن عليكم إن هداكم !

اقتباس :
اتعتقد ان الله يبعث انسان جاهل وغبي يا سيف لو وضعنا امر الله جانبا واردت حكما لكان منذ سنوات نسفتك انت ويمنك وجل الدول العربية فقط من خلال دهائي ونزعت الحكم منكم نزعا لكن خوفا من الله لم افعل الا بما امرت به ! وهو الحديث عن الله ومنه !

لماذا تسب اليمن وتكرهها يا راية ! الا تعلم ان نفس الرحمن سيأتي منها ام ان نفس الرحمن احرقك واحرق نفس الدجال الذي يريد ان يقيم القيامه بيده! والله انك يا راية دجال غبي والله دلعتك زياده فأستغفر الله العظيم !
اللهم انك تعلم ان اليمن فيها جبال يلوذ الناس اليها حين نزول الفتن فاللهم من تيمن إلينا فو في حفضك وعصمتك وبراءة من الدجال واعوانه ! وكفى رحمتا من ربي ان جعل نفسة يخرج منها والحمد لله رب العالمين
الان عرفنا لماذا تريد انت ان تنسف اليمن عجيب أمرك الذي جئت به يا دجال ! فوالله انك لا تستطيع نسف جناح بعوضه فما فوقها بل انت احقر من الذبابة عند الله ! وتريد ان تنسف وتضن نفسك انك رب العالمين ! فعلا مهدي إصفهان غبي وجاهل !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الخميس يونيو 16, 2011 12:42 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

فان كنت لا تستطيع ان تحمل جناح بعوضعه لا عليك فاني والحمد لله قادر على حمل ذنوب الخلق اجمعين
والشفاعة لهم اجمعين ومحاربة الشيطان الرجيم لوحدي بامر الله رب العالمين
ب
نعم اعلم قبل ان تجيب بان هذه الجملة كانت مصيدة لزيغك
لانك انسان جاهل تعلم انه لا يحمل احد اوزار احد وانما كل يحمل وزر نفسه وما قدمت يداه
اذا كيف يدعي هذا راية الجهاد بانه حمل ذنوب البشر والشفاعة لهم اجمعين عجيب !

فتعال افهمك ولتكن هذه اخر مرة اكلمك بك
الانسان اي انسان مسؤول عن افعاله لوحده وليس ذريته مسؤولة عن افعال اجدادها
لكن عندما طرد ابليس وآدم من الجنة هؤلاء الاثنين حملوا ذراريهم اوزارهم ليمتحنوا بنفس الامتحان هذه واحده
اما الاهم من ذلك فانا فرد كبقية البشر لي اعمالي واتحمل
مسؤولية اعمالي وحدي كبقية البشر لكن عندما يكلفني الله في توحيد العالمين لعبادة رب العالمين
وان لم افعل سادخل نار جهنم
فانه بنفس المعنى والمفهوم
ان اعمالي الشخصية وكانها الغيت واصبحت اعمال الخلائق كلها معلقة في عنقي وجميع ذنوبهم
واخطائهم معلقة في رقبتي وعلي بامر من الله تصحيحها لنيل مذا الشفاعة والرحمة الالهية
كل ذلك نفهم من نفس اجملة التي قالها الله لي !
لانه لاي سبب يحملني هذه المهمة وما لي انا شخصيا بالناس وافعالهم اسيرحمهم الله ام لا لكن نعم انا سألت الله الرحمة والعفو والمغفرة للناس
اجمعين وهو بمعنا الشفاعة لهم فقبل سبحانه وتعالى بشرط وهو توحيدهم لعبادته وحده اذا اصبح كل وزر وكل كفر وكل طغيان وعدم عباده من الناس لرب العالمين
حملا ووزرا في عنقي لان الامرهو توحيدهم فلنفرض انني وحدت 95% منهم
فسيبقى 5% لم اوحدهم فوزرهم كفيل بان يجعلني لم لبي امر الله كما امر
واكون من أهل النار

لكن الله ارحم بكثير من مفاهيمك حيث تلى سورة الشرح والضحى مبينا ان هذا الوزر الذي حملني اياه هو رفعه في نفس لوقت اي عملية التكليف
وتنفيذها وتطبيقها هي ايضا على الله ومنه وهكذا اكون حملت وزر الخلائق ورفع الله وزر الخلائق عني وقبل مسألتي برحمتهم والشفاعة لهم
وامره بمحاربة العدو المبين والجهاد في سبيل الله
كل ذلك تعلمه بانه قيل من قبل الله وليس من قبلي
ولكنك فتنت نفس حيث حسبت ن راية الجهاد وكانه يقول للبشر لا عليكم ساحمل اوزاركم كشيطانك الذي جائك يظرت ويريد حمل اوزارك
لا انت ولا شيطانك حمله الله اوزار احد بل انتم اثنين اهبل من بعضكم فنهاك فارق بين ان يقول انسان ساحمل زرك وبين ان يكلف الله عبدا بحمل طغيان ووزر وكفر الامة او البشرية جمعاء

مثلا فاي نبي واي رسول سيقول لله ما لي وللعباد اصلا لي اعمالي ولهم اعمالم ولا احمل وزر احد ولا اشفع لاحد
لانه في حالة خروجه لدعوتهم فهو يحمل اثقالهم واوزارهم ليبدلها لرحمة وشفاعة بين يدي الله بامر من الله
فانت حتى غبي لا تفقه معنى نبي وما هو عمله لكنك سمعت ان النبي رحمة للعالمين لكن كيف لم تدري ناعق بحماقه وداير يتنطع يوم مع ابليس ويوم مع شياطين
اذا عند حمل امر الله للخلائق فانك تحمل مسؤلية جميع اعمالهم


علك ستقول وكيف يحمل اوزارهم ويبدلها لرحمة وشفاعه اقول بكل بساطه
عندما يقدمهم الى الله ويقول لله هاهم استجابوا لامرك كما امرت
فتبدل اوزارهم لرحمة وشفاعه

وبما ان الله حمل وزره اي عندما ينكره قومه
فلن يخسر شيء اذا انكروه لان اوزارهم التي حمها من الله رفعها الله عنه اصلا في نفس اللحظة لكن كلما وفد اليه فئة اطتاعت امر الله اخذ اوزارها
وابدلها الله لهم بالرحمة
لان اوزارهم التي يحملها مرفوعة عنه من الاساس بشرط الاستجابة لله واستيفاء شرط الاستجابة اوجب الرحمة والشفاعه
فهذه هي اصلا عقد وعهد التجارة مع الله ان كنت تفقه شيء اصلا وما اراك الا احمق يريد ان يهلك نفسه بحماقته !


وكانك عاهدت الله على شيء وعاهدك بشيء وحملك شيء
فطيلة هذه المدة التي نعرفك بها لم تقل لنا اصلا شيء عن الله
وعن ما عاهدك به بل تتربص كاللص ليجد هفوة فيفجر بشتائمه وووو لكن يا حسرة عليك ليس كل ما بدى انه هفوة هو هفوة !
!

فانا احمل اوزار الخلائق رغم عن انفي ورفعها الله بفضله ومنه ايضا فضلا وتكرما واحسانا من فضله ورأفته وذلك لجميل فضله ولقبوله مسألتي بان يترحم عليهم ولا يدخلهم نار جهنم !
!وان عدوهم هو ابليس ومن تبعه من جنده

فهمت يا تافه
ولن تفهم لان الله اعمى قلبك !

وكانك تنتظر ان يعطي ويصطفي الله شخصا ما في يوم ما
فيا تافه يا من عامل حاله فاهم اقراء الرؤيا وحديث الله من خلال الروح التي من امره الذي حدث عام 2005
فستعلم ان الامر مقضي منه

لهذا يا اعمى القلب والبصيره لا تنتظر ان يصطفي الله شخص على اهوائك
بل انتظر الويلات والعذاب
يا تافه لانك تنكر وتسب من اصطفاه لهذا الامر ومعتد اثيم على أمر الله
فان كان في رأسك حكمة واحده وحبة عقل تجلس تنظر للبلاء الذي سيحل بك وبالناس اجمعين
وما سببه فالله لا يعذب قوما حتى يبعث فيهم من ينذرهم غضب الله وبطشه
وكما قال احمد الحسن العسكري فان الويلات والعذاب القادم يا غبي وما زدت نفسك وقومك الا تخسيرا
سيشيب من هوله الصبيان
ام حسبت ان عذاب الله هين يستهان به او يلعب معه وبه !
كلا وربك لتعضن على يمينك من شدة البلاء والالم والعذاب
فاني معكم من المنتظرين

فما غرتك نفسك بالله كل هذا الغرور لتملي على الله من سيصطفي وكيف ومتى
لا اقول الا جاهل احمق
يقارن قول الله وامر الله بعقله وفهمه وما يستوعبه عقله وكان الله ينتظر سيف السماء ليملي عليه من سيصطفي وكيف
ومتى وماذا سيعطيه
وبمذا سيامره ان يفعل !

وما احمق منك الا علماء قومك الذين اشربوك العجل ونسوا ان الله ليس عنده عجل بل هو يختار ويصطفي من يشاء من عباده
ويلقي الروح التي من امره على من يشاء وهو وحده الذي يختار وليس لكم الخيره وليس على من يشائه سيف ولا علمائك الجهلة
الضالين عن امر الله !

فضلوا كما تشاؤون فامر الله اتى فلا تستعجلوه وعندما يقول اتى اي في الماضي اتى وخلص من اتيانه بل بقي الان عرصاته لتشاهدها وتفذ على البشر
ليعلموا انه الحق من عند الله

ام حسبت ان تقول كذاب بهذه السهولة ولن ترى العذاب فانت لم تكذب عبد الله فقط لان عبد الله
يقول لك ما قاله الله فانك تكذب الله وتحسب ان ذلك هين عند الله
ولك يا غبي لو ان الله قال لي كلمة واحده فقط كالتي قالها الق السلام على احمد الحسن العسكري وقلت انت او اي من في الارض
كذاب لم يقل لك الله هذا
وكذبتني فانت في نفس اللحظة بتكذيبك اياي تكذب الله والروح التي من امره ولا يفعل ذلك ويكذب الله الا هالك وامه الهاوية
لانك نسيت ان عبد الله يتحدث بما امره الله فجل كلامه وحديثه هو من الله
الا ما شرحت وحاولت تفصيله فهو من عندي توضيحا لما رأيت وسمعت
من الله
فكذب كما تشاء فلن تضر الا نفسك وماتزيد الا نفسك تخسيرا
ام حسبتني كاحد المدعين الدجاجلة الذين لم يأمرهم الله بشيء
بامكانك تكذيبه ورميه بالكذب بكل هذه البساطه فارمي ما انت رامي
فكل حرف قلته في فانت قلته فيمن ابتعثني لاقوله لك لانني لم اخرج من بيتي من تلقاء نفسي لاقوله بل مامورا في قوله والحديث عنه ومنه سبحانه وتعالى والكلام بإسمه
فكلمتي هي كلمته عجبك ام لم يعجبك أكذبت او انكرت فكله عند الله سواء
لانه قيل لك بأمر منه سبحانه وتعالى وكم من مرة قلت لك باني ما فعلت ذلك من امري لكنك غبي احمق لا يفقه شيء
بل انسان تتخبطه الشياطين مغرور بالله متبع شياطينه وما تمليه عليه شياطينه
لا يوقر لله كلمة ولا امر


ولك يا غبي لو قال موسى للعبد الصالح كذاب ان الله لا يأمر بقتل النفس البريئة
فهل يكون سيدنا موسى عليه الصلاة والسلام كذب العبد الصالح فقط ورماه بالكذب
ام يكون ايضا كذب الله وتولى عن الله وامره الذي جهله ؟

فاهلك يا غبي في غبائك وانت تحسب انك ذكي فطن وما ذكائك الا كذكاء شيطان غبي
فلا يضاهي حماقتك الا واحد من الجن فعقولهم اغلبها تافه كعقلك
لا يميزون بين البقرة والبعير والحمار والكلب ويحسبون انفسهم علماء بل يحسبون انفسهم من سيصطفي لله
عبدا ليقوم بامر الله
ولك انخمد في بيتك كبقية البشر وقل الله اعلم احسن لك وافضل تاويلا بدل ما تجيني كل يوم تكذب وتشتم وتلعلع بما لا تفقه
وتقول لا استطيع حمل بعوضه وانت كل يوم تزيد نفسك حملا على حمل
فحق على ابليس ان يشفق عليك ويأتي ليسألك ان يحمل معك لانك سبقته في تعديك على امر الله
فهو لا يستطيع الينا سبيلا لكن انت البشر تستطيع فغلبت وسبقت ابليس في التعدي على امر الله
فتراه جالس بجانب مستعد ليساعدك ويحمل عنك ويدلك ويفهمك ويزين لك كيف تغيظ عبد الله
عله يقول ويفعل شيأ لا يرضي الله لكن خسأت انت واباليسك
فانا معي كامل الحرية وهذا ما لاتفقه
فقد قلت لك مسبقا انه لو قتلت البشر اجمعين لن يسألني الله لمذا قتلتهم بل طلبت منك توحيدهم وليس قتلهم
اتدري لمذا لن يسألني لانه هو اصلا كان سيبيدكم ومن في الارض اجمعين
ويعذبهم عذاب اليم وما ترك فعل ذلك الا لرجائي وتوسلي بان يرحم العباد فان فيهم بعض الخير وان العدو
هو ليس الانسان وذريته بل ابليس ومن تبعه فكان هنا رضى الله وتاجيل مهلكتك ومهلكة من في الارض يا غبي
فامكروا كما تشاؤون والله ليعذبنكم الله وليسومكم سوء البلاء والعذاب وانا جالس في بيتي او مسافر في احد اقطار العالم
اتمتع في ما بقي من الزمن حتى ياتي يوم الفصل !

وتاتيكم الصيحة بالحق وذلك هو يوم الخروج
ويكون قد فات الاوان للاعتذار
بل كل سينظر ماقدت يداه وما فرط في جنب الله



بجد طلعت غبي لا تفقه شيأ يا سيف هل تظن انك موكل بقطع رؤوس العباد ولك يا حمار ان الله رحمة ورأفة
لا يحب كل سفاح ولا كل مجرم ولا تقطيع الرؤوس ولك الله يصطفي من عباده الرحماء الطييبين يا غبي
هو يظهر بطشه وقوته ليخيف به العباد لكن لا يحب تعذيبهم ولا ان يفسدوا ولا ان يقتلوا فانت اغبا منك لم ار قط
ومن تكون عاد فهمنا لتقطع رأسي ورأس احمد الحسن العسكري ورأس نصر الله ورأس الله اعلم من ؟
هات يلا عاد حدثنا انوا الي بعثك لتقطيع روس الناس يا وغد !
ابليس ؟ هل ابليس بعثك ؟ ام الله بعثك ؟ ام من ! افصح ولن تفصح لانك اجبن من حرذون
هات برهان ماتدعي ولو جملة واحده ان الله قال لك شيء وكيف ومتى يا سفيه لك مده تتغنا وما عمرك قلت الله قال لي وكان ذك في يوم
كذا وقال ذلك بالصورة التاليه
بل سفيه يتنطع بالسفاهة حاسبا من نفسه بانه سيستطيع صد امر الله وكلماته !
ولك روح غور الف غواره تسحبك قرفتك وقرفت وهابياتك
وعقلياتك التافه
اما اليمن ما حد رح يخرب بيت اليمن ويجعل نار جهنم تخرج من اليمن تسوق الناس للمحشر وهي ارض الشام غيرك يا غبي
سيف انت حيوان سافل وواطي تدز نفسك في كل مسأله لتقلب الحديث والشتائم معك فقد قلت لك مليوون مره
اخرس ولا تتدخل لكنك كالممحون يجب ان يتدخل في كل شيء وفي كل موقع
والف مره قيل لك انت تريد شيء فافتح موضوع يخصك للنقاش او المحاجة او للشتائم كما تحب ولا تتدخل في كل كلمة مع اناس اخرين وان دل ذلك على شيء
فيدل بانك انسان واطي لا تحترم لا نفسك ولا الاخرين بغض النظر عن عقيدتك
لهذا بعد اليوم بامكانك ان تنعق كالحمار فلن اجيبك لانك ترغمني كل مرة للنزول الى مستواك السافل
ولست محتاج لا لك ولا لهديك ولا لهدايتك ولا لتحذيرك لانك اصتحبت الشياطين وجعلتهم اخلائك
وتفتري على الله وتكذب على الله وتستهزء بالله وبامره وتستهزء بالشيعة ونصر الله ووو
ولم تقدم للناس حتى اليوم حجة واحده
ولك يا حمار حتى ناصر اليماني الذي هو تافه مثلك يحتج على الناس على الاقل برؤيا رغم انه غبي يقول بعدها الرؤيا تخص صاحبها
وانت بمذا تحتج علينا بغبائك ام بتهديداتك لقعط رقابنا ام بشتائمك او بانك كتاب مسطول ام انك انت الحق ام بصفتك النبي والرسول ؟ بصفتك مذا تحتج علينا ومن الذي بعثك باحتجاجك هذا

فقضيتي واضحه كالشمس رأيت رؤيا واوحى الله لي وكلمني تكليما من خلال الروح التي من امره لاقص ذلك عليكم وليس عندي حجة الا ذلك كما امر الله
وانت شنو حجتك ؟
كل يوم تاجلها ...
وتقول لم يأذن لك بالكلام ولك اخسأء اذا ولا تكلمني
والله انك انسان احمق يريد استحماق البشر
ولك يا غبي عندما اي انسان يوجه لك سؤال ينتظر جوابا وافيا
وليس كما تفعل طيلة الوقت تتهرب كالطفل الظاهر برجك برج هواء غدار ومشعوط ومش قاعد على حاله

فهات حجتك او انخرس يا كلب يا دعي ومدعي الامامة وليس معه اي حجة من الله
ولا تقل بانك لم تطلبها يا سفيه بل نحن اعلم منك وما في نفسك
وقد كتبت ذلك مرارا بان اهل الحق سيعرفونك اقول لك طز فيك وفي اهل الحق الذين تتوهمهم لانه ما تتوهم هو ليس الحق
بل هم شياطين الجن
فانت ابعد خلق الله عن الحق ومعرفة الحق
فاذهب عند الاهك الواقف بجنب الكعبه فعله وعدك بتقطيع الرؤوس هناك
اهاااا الان فهمت انت تعتقد كل واحد رح يروح عند الكعبه سيقط رأسه الهك وربك الواقف هناك حتى لا يفضل الا رأسك
وهكذا تكون غلبت الجميع واصبحت انت المهدي تعرف برضوا قصه حلوه بس يا خيوا شوف انا مش رح اروح هناك واطلب شيء ولن اطلب يوما من احد شيء
بل على الخلق البحث عني وياتوني حتى البيت وقد اعدوا واهتدوا الى كل مايستوجب لطاعة امر الله والافليخسؤوا جميعا عن بكرة ابيهم لانهم كفروا بما
أتيناهم به منذ اليوم الاول فثمن كفرانهم بانه لاانا ولا الله يريدهم

فهمت فبامكانك انت وربك الواقف عند الكعبة تنتظر طويلا فلن ناتي هناك بس الشهر الماضي لما ذهبت للعمرة خالني لم
ارى ربك واقف لكان هرب لما شافني اتيت الى الكعبه كل شيء بصير !
اذا ربك هرب لما رحت عمره مذا سيفعل عندما يامر الله باقامة حكومته ودولته اعتقد ان هذا ربك الواقف هناك او كما سميته الاهك اعوذ بالله منك ومن شياطينك
قال الله واقف بجنب الكعبه ولك في حدى عربي مسلم يقول ان الله يقف بجنب الكعبة ولك انت فضحت نفسك من اول يوم عرفتك فيه
وما اراك الا مترتح بالاهك هذا الواقف عند الكعبه
بجد وحقيقي انك وهابي قح طبعا الوهابية الاههم واقف على الشجره وبجنب الكعبه وفي بيوتهم وعله في مساجدهم واقف
بس انا الشيء الي مش فاهمه ليش ربك والهك بسمح لابليس يبعث الك شياطين تظرت عليك وعندك هذه عجيبه
لان حد علمي اولياء الله يعصمهم الله من الشياطين يا غبي عصمة تامه
لكن بما ان ربك هو نفسه شيطان تمثل لك برجل واقف عند الكعبه فمرة بحاول يهديك ويسهل الفلم عليك ومره قاعد بروعك ويبعث لك بجنده
وانت فاتح ثمك مثل الاهبل ومصدق الشيطان الي عامل حاله رحمن ولك يا حمار ان الله يعصم احبائه من الشياطين
ولا يسمح لهم بالاقتراب منهم او اذيتهم وان سمح لاحد بتكليمهم فهو من خلف العصمة
على كل حال مبروك عليك ربك وشياطينك وتظريتتهم وشو اخرى ؟
ومبروك عليك انك شيطان كما تقول ومبروك عليك قعر جهنم مع اصحابك الشياطين ومبروك عليك ربك والاهك هو صاحبه الواقفين عند الكعبه ومبروك عليك انك رح تقطع رؤوس العباد
وشو كمان مبروك عليك وهابيتك وحقدك على الشيعه ومبروك عليك ناصر اليماني الي في اليمن ومبروك عليك
ملك السعوديه ومبروك عليك شو كمان ظرات الشياطين !
خلص مبسوط خيوا كلشي ولا زعلك
ولا تزعل شياطينك لانك اذا زعلتهم سيظرتون كثير فبعدين تنخنق وتروح بداهية فخليك ما بين الشدة والرخاء
لحسن يزعلوا منك ويخنقوك بظراتهم ! ولا انا ولا نسيم ولا اخونا المغربي قريبين عندك لنفزع لك فبتروح بعدين بداهية تخيل انه سيكتب بالجرائد

الملحوم سيف السماء قتل خنقا من ظرات الشياطين
لانه لم يلبس كمامات وقائية ضد ظرات الشياطين !

مصيبه خيوا سيف دير بالك على حالك كلها بعض سنين وتعدي المصيبة
احنا ناقصنا تموت مخنوق من ظرات الشياطين

شو رح انقول استشهد الشهيد البطل سيف السماء وهو يصارع بالشياطين فظرتت عليه الشياطين حتى استشهد !
لا ما بصير ومذا عن شغلتك في حرق الشياطين في قعر جهنم لتكون اجتك شياطين الارض لتظرت عليك
انتقاما منها لك لانك تحرق اقاربها في جهنم
يعني صراحة شغلتك انت شغله !
في زيك كثير في اليمن ؟ ناس بتظرت عليهم الشياطين !
وبشتغلوا في قعر جهنم !
اا لو مكانك اتقاعد على ابكر ما يمكن هذه والله ما شغله مريحه !
لا يكفي الغبره والحر والشحبره وشتايم الشياطين وزياده يلحقوك على الارض يظرتون عليك
لا يا عموا هذا بجد كثير

نصيحه مني والدين نصيحه تقاعد باقرب فرصه




عدل سابقا من قبل راية الجهاد في الخميس يونيو 16, 2011 5:10 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الخميس يونيو 16, 2011 1:00 pm

فها انت تولي ولك ظراط يا راية الفساد !
ذق إنك انت العزيز الحكيم !

اعوذ بالله من اهل الكبر والفضول ومن اهل التقول والغرور
اعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما اجد واحاذر
لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم انا نعوذ بك من فتنة المحيى والممات ومن فتنة المسيح الدجال ومن عذاب في النار وعذاب في القبر
يا
راية لماذا هذ السب والشتم المفاجئ هل لأني قلت لك انك حقا كذاب ! فلماذا
تنكر هذا فأنت كذبت علينا وعلى نسيم في أمور كثيره وقولتنا مالم نقل لذالك
انت كاذب ايضا حين ادعية بأنك سوف تشفع للعالمين فأنت بقولك هذا كاذب فشفع
لنفسك يا دعي ! فنحن ننتظر الشفاعة من صاحبها وهو رسول الله عليه الصلاة
والسلام وليس من دجال وكذاب مثلك فذهب انت وشفاعتك الى قعر الجحيم فلسنا في
حاجة لها والحمد لله رب العالمين !
ويا راية ان الشيطان تلبسك في ساعات
قضبك فسبنا فلن تهلك الا نفسك ! فنحن لا نخاف الا من الله وحده فليس لك
عندنا شيئ ولست اهلاً لما يأذن به الله فإبحث لك عن قيرنا فلسنا بحاجة لك
ولا لرؤياك ولا لشفاعتك فأنت تقص الكذب ونحن لا نأخذ ديننا من الكذابين !
وقلت لعنة الله عليك ! الا تعلم ان الحق جعلها عليك !
نعم
قال رسول الله عليه الصلاة والسلام يا عم العباس نحن لا نعطي هذا الامر من
يطلبة ! وانت يا راية تطلبة وحجتك انك شبة الرسمة بالزبط ! اي لعب عيال
هذا ! ويا رجل لن ننصبك المهدي ولن نعترف بمهدويتك ولست المهدي فلماذا تريد
منا ان نجعلك المهدي ! يا رجل ان كنت المهدي فذهب الى شيعتك وحسن نصر لاتك
! وخليه ينصبك والا اقول لك اذهب الى إصفهان فاليهود هناك مشتاقون لك !
فماذا تنتظر وشيل معك الرسمة وقل لهم هذه الرسمة شبهي وانا مهديكم المنتظر !
وشبه الرسمة بالزبط !عجائب وغرائب من آخر زمن !
راية الجهاد اشفق عليك كأنسان ولاكن ابقضك عندما تكون عدو لرحمن !
اريد
ان اراك انت وناصر اليماني واحمد الحسن العراقي اريد ان اخذ برقابكم الى
البيت العتيق فهناك تعتق رقاب وأقطع رقاب فلن ادعكم ورب الكعبة !
هناك
يكون الحكم لله فغن بالحق وتغن به فالشيطان له منك نصيب وسوف يرديك انت ومن
تألا على الله ورسوله وجخحد بنعمة الله !واتخذ ربه غينيات وغناء وضن انه
معه الحق الكامل ويضن ان ربه لا يعلم ما يصنع !
مالي اراك تريد مني ان
امهديك يا رجل عيب عليك وهل الحكم الا لله يا رجل استحي فلن ننصبك المهدي
فعندنا لك منصب آخر يليق بك فنتظر ولا تسبق الله فيسبقك بسيف يخلع عنقك !
وانت تقول تفو عليك يا رجل قد جعلها الله مسك وطيب ففعل ما شئت فإن الله معنا نعم فإن الله معنا !


اقتباس :
وعندما تتضايق الدنيا بك تعال وابحث عني فلن تجدني لانني ساكون باخر
العالم ! لتعلم ان فرجك وحياتك ومماتك ورحمتك وعذابك وضعه الله بيميني



ولن
نحتاجك يا رجل فلا تمن علينا فإن انضاقت بنا الدنيا فربنا الله يوسع علينا
فلسنا بحاجة لمنك فالله يمن علينا وعليك وعلى امثالك ! ولم يضع الله
بيمينك الا ضنك به ! ففرجي ومحياي ومماتي بيد الله وليس بيدك كما تزعم يا
دجال فالله لو شاء لجعل رأسك تحت قدمي يوم العرض الأكبر ! فلا تقل ادبك مع
الله ! فهو الحليم الصبور وهو شديد العقاب الفعال لما يريد قل لا تمنوا علي
اسلامكم بل الله يمن عليكم إن هداكم !

اقتباس :
اتعتقد ان الله يبعث
انسان جاهل وغبي يا سيف لو وضعنا امر الله جانبا واردت حكما لكان منذ سنوات
نسفتك انت ويمنك وجل الدول العربية فقط من خلال دهائي ونزعت الحكم منكم
نزعا لكن خوفا من الله لم افعل الا بما امرت به ! وهو الحديث عن الله ومنه !



لماذا تسب اليمن وتكرهها يا راية ! الا تعلم ان نفس
الرحمن سيأتي منها ام ان نفس الرحمن احرقك واحرق نفس الدجال الذي يريد ان
يقيم القيامه بيده! والله انك يا راية دجال غبي والله دلعتك زياده فأستغفر
الله العظيم !
اللهم انك تعلم ان اليمن فيها جبال يلوذ الناس اليها حين
نزول الفتن فاللهم من تيمن إلينا فو في حفضك وعصمتك وبراءة من الدجال
واعوانه ! وكفى رحمتا من ربي ان جعل نفسة يخرج منها والحمد لله رب العالمين
الان
عرفنا لماذا تريد انت ان تنسف اليمن عجيب أمرك الذي جئت به يا دجال !
فوالله انك لا تستطيع نسف جناح بعوضه فما فوقها بل انت احقر من الذبابة عند
الله ! وتريد ان تنسف وتضن نفسك انك رب العالمين ! فعلا مهدي إصفهان غبي
وجاهل !



عدل سابقا من قبل سيف السماء في الجمعة يونيو 17, 2011 1:14 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الخميس يونيو 16, 2011 5:16 pm

اقتباس :



فها انت تولي ولك ظراط يا راية الفساد !
ذق إنك انت العزيز الحكيم !

اعوذ بالله من اهل الكبر والفضول ومن اهل التقول والغرور
اعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما اجد واحاذر
لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم انا نعوذ بك من فتنة المحيى والممات ومن فتنة المسيح الدجال ومن عذاب في النار وعذاب في القبر
يا
راية لماذا هذ السب والشتم المفاجئ هل لأني قلت لك انك حقا كذاب ! فلماذا
تنكر هذا فأنت كذبت علينا وعلى نسيم في أمور كثيره وقولتنا مالم نقل لذالك
انت كاذب ايضا حين ادعية بأنك سوف تشفع للعالمين فأنت بقولك هذا كاذب فشفع
لنفسك يا دعي ! فنحن ننتظر الشفاعة من صاحبها وهو رسول الله عليه الصلاة
والسلام وليس من دجال وكذاب مثلك فذهب انت وشفاعتك الى قعر الجحيم فلسنا في
حاجة لها والحمد لله رب العالمين !
ويا راية ان الشيطان تلبسك في ساعات
قضبك فسبنا فلن تهلك الا نفسك ! فنحن لا نخاف الا من الله وحده فليس لك
عندنا شيئ ولست اهلاً لما يأذن به الله فإبحث لك عن قيرنا فلسنا بحاجة لك
ولا لرؤياك ولا لشفاعتك فأنت تقص الكذب ونحن لا نأخذ ديننا من الكذابين !
وقلت لعنة الله عليك ! الا تعلم ان الحق جعلها عليك !
نعم
قال رسول الله عليه الصلاة والسلام يا عم العباس نحن لا نعطي هذا الامر من
يطلبة ! وانت يا راية تطلبة وحجتك انك شبة الرسمة بالزبط ! اي لعب عيال
هذا ! ويا رجل لن ننصبك المهدي ولن نعترف بمهدويتك ولست المهدي فلماذا تريد
منا ان نجعلك المهدي ! يا رجل ان كنت المهدي فذهب الى شيعتك وحسن نصر لاتك
! وخليه ينصبك والا اقول لك اذهب الى إصفهان فاليهود هناك مشتاقون لك !
فماذا تنتظر وشيل معك الرسمة وقل لهم هذه الرسمة شبهي وانا مهديكم المنتظر !
وشبه الرسمة بالزبط !عجائب وغرائب من آخر زمن !
راية الجهاد اشفق عليك كأنسان ولاكن ابقضك عندما تكون عدو لرحمن !
اريد
ان اراك انت وناصر اليماني واحمد الحسن العراقي اريد ان اخذ برقابكم الى
البيت العتيق فهناك تعتق رقاب وأقطع رقاب فلن ادعكم ورب الكعبة !
هناك
يكون الحكم لله فغن بالحق وتغن به فالشيطان له منك نصيب وسوف يرديك انت ومن
تألا على الله ورسوله وجخحد بنعمة الله !واتخذ ربه غينيات وغناء وضن انه
معه الحق الكامل ويضن ان ربه لا يعلم ما يصنع !
مالي اراك تريد مني ان
امهديك يا رجل عيب عليك وهل الحكم الا لله يا رجل استحي فلن ننصبك المهدي
فعندنا لك منصب آخر يليق بك فنتظر ولا تسبق الله فيسبقك بسيف يخلع عنقك !
وانت تقول تفو عليك يا رجل قد جعلها الله مسك وطيب ففعل ما شئت فإن الله معنا نعم فإن الله معنا !


وعندما تتضايق الدنيا بك تعال وابحث عني فلن تجدني لانني ساكون باخر
العالم ! لتعلم ان فرجك وحياتك ومماتك ورحمتك وعذابك وضعه الله بيميني


ولن
نحتاجك يا رجل فلا تمن علينا فإن انضاقت بنا الدنيا فربنا الله يوسع علينا
فلسنا بحاجة لمنك فالله يمن علينا وعليك وعلى امثالك ! ولم يضع الله
بيمينك الا ضنك به ! ففرجي ومحياي ومماتي بيد الله وليس بيدك كما تزعم يا
دجال فالله لو شاء لجعل رأسك تحت قدمي يوم العرض الأكبر ! فلا تقل ادبك مع
الله ! فهو الحليم الصبور وهو شديد العقاب الفعال لما يريد قل لا تمنوا علي
اسلامكم بل الله يمن عليكم إن هداكم !

اتعتقد ان الله يبعث
انسان جاهل وغبي يا سيف لو وضعنا امر الله جانبا واردت حكما لكان منذ سنوات
نسفتك انت ويمنك وجل الدول العربية فقط من خلال دهائي ونزعت الحكم منكم
نزعا لكن خوفا من الله لم افعل الا بما امرت به ! وهو الحديث عن الله ومنه !




لماذا تسب اليمن وتكرهها يا راية ! الا تعلم ان نفس
الرحمن سيأتي منها ام ان نفس الرحمن احرقك واحرق نفس الدجال الذي يريد ان
يقيم القيامه بيده! والله انك يا راية دجال غبي والله دلعتك زياده فأستغفر
الله العظيم !
اللهم انك تعلم ان اليمن فيها جبال يلوذ الناس اليها حين
نزول الفتن فاللهم من تيمن إلينا فو في حفضك وعصمتك وبراءة من الدجال
واعوانه ! وكفى رحمتا من ربي ان جعل نفسة يخرج منها والحمد لله رب العالمين
الان
عرفنا لماذا تريد انت ان تنسف اليمن عجيب أمرك الذي جئت به يا دجال !
فوالله انك لا تستطيع نسف جناح بعوضه فما فوقها بل انت احقر من الذبابة عند
الله ! وتريد ان تنسف وتضن نفسك انك رب العالمين ! فعلا مهدي إصفهان غبي
وجاهل !



اقتباس :
ن اراك انت وناصر اليماني واحمد الحسن العراقي اريد ان اخذ برقابكم الى
البيت العتيق فهناك تعتق رقاب وأقطع رقاب فلن ادعكم ورب الكعبة !


طز فيك يا سيف !

غبي !!!

مثل غباء بني اسرائيل !
سؤال يا غبي هل موسى شق البحر ام الله رب موسى ؟
ولمذا طلب الله من موسى ضرب البحر بعصاه ؟

تعرف لمذا ليعلم الاغبياء امثالك ان ما يشائه الله يضعه اينما هو وحده يشائه وليس حيث يشاء الغبي سيف السماء اخو ابليس في العقيده والدين ! فاخسأ انت وابليسك !



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الخميس يونيو 16, 2011 8:31 pm



اقتباس :
لماذا تسب اليمن وتكرهها يا راية ! الا تعلم ان نفس
الرحمن سيأتي منها ام ان نفس الرحمن احرقك واحرق نفس الدجال الذي يريد ان
يقيم القيامه بيده! والله انك يا راية دجال غبي والله دلعتك زياده فأستغفر
الله العظيم !


اول شيء يا تافه لم اسب لا اليمن ولا اهل اليمن فلا تكذب يا منحط !
ولا تكذب وتقول عني اني اكره اليمن اهلها لتحصل على تعاطف احد فانت حقير منحط وكذاب فانا اسبك انت بعينك يا منحط !
بس لي تعليق اهم من خرافاتك وهبلك !

اين رأيت وسمعت ان الدجال سيقيم القيامه يااحمق بل في جل كتب المسلمين ستجد فقط ما اخبرتك به ان انسان هو من سيقيم القيامة بامر الله فاذهب وابحث ان كنت من الجاهلين وان لم تكن وكنت من المعاندين اخوان ابليس فاقول لك طز فيك افعل ما تشاء فالقيامة اتية ووعد الله حق لا ريبه فيه الف طز فيك وفي لعلعتك !

صراحة انت مسليني في مسطلتك لي زمان ما اضحكت على واحد مسطول مثل حالاتك !
لا يدري شيء من دين الله وداشع بدوا يقطع رؤوس العباد !
صورتي واعتيطك اياها شنو تبي ايضا عنواني ؟ شو مستني لعاد عشان تقطع رؤوسنا ؟
تبي إن شاء الله ابعث لك كرت الطياره ؟
ما فشرت روح اشتريه لحالك يا غبي !

ولما تجي تقطع راسي لا تنسى تسمي بإسم الله رب العالمين وليس بأسم الاهك الواقف بجنب الكعبه !







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الخميس يونيو 16, 2011 9:11 pm

من كانت له أذان فليسمع
من آيات ألانجيل قال المسيح (ع) ولما سأله الفريسيون متى يأتي ملكوت الله أجابهم وقال لايأتي ملكوت الله بمراقبة ولا يقولون هو ذا ههنا أو هو ذا هناك لأن ها ملكوت الله داخلكم . وقال للتلاميذ ستأتي أيام فيها تشتهون أن تروا يوما من أيام أبن ألانسان ولاترون ويقولون لكم هوذا هنا أو هوذا هناك . لاتذهبوا ولا تتبعوا لانه كما أن البرق الذي يبرق من ناحية تحت السماع يضيء الى ناحية تحت السماء كذلك يكون أيضا أبن الانسان في يومه ولكن ينبغي أولا أن يتألم كثيرا ويرفض من هذا الجيل وكما كان في أيام نوح (ع) كذلك يكون أيضا في أيام أبن ألانسان . كانوا يأكلون ويشربون ويزوجون ويتزوجون الى اليوم الذي فيه دخل نوح الفلك وجاء الطوفان وأهلك الجميع ، كذلك أيضا كما كان في أيام لوط كانوا يأكلون ويشربون ويشترون ويبيعون ويغرسون ويبنون . ولكن اليوم الذي فيه خرج لوط من سدوم امطرنا نارا وكبريتا من السماء فأهلك الجميع ، هكذا يكون في اليوم الذي يظهر أبن ألانسان . في ذلك اليوم ليأخذها والذي في الحقل كذلك لا يرجع الى الوراء . أذكروا امرأة لوط . من طلب أن يخلص نفسه يهلكها ومن أهلكها يحيها ، أقول لكم أنه في تلك أليلة يكون اثنان على فراش واحد فيؤخذ الواحد ويترك ألاخر تكون اثنتان تطحنان معا فتؤخذالواحدة وتترك ألاخرى . ويكون . يكون اثنان في الحقل فيؤخذ الواحد ويترك ألاخر ، فأجابوا وقالوا له أين يارب فقال لهم حيث تكون الجنة هناك تجتمع النسور .....( لوقا 18،17 )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الخميس يونيو 16, 2011 9:37 pm

يوم القاء الروح علينا للبداية في مخاطبة البشر والكتابة اليهم !

التاريخ المدخل: 1 / 3 / 2005
نتيجة التحويل: الثلاثاء 20 محرم 1426 ه


*********************



الر !

لوحدها برهان وستعلم عندما يحين وقت ذلك !
ففي الر التاريخ ووالكثير مما تجهل يا سيف !
هل حسبت ان قضية كهذه سيتركها الله سدى للعابثين امثالك !






الظهور متحقق
جاء في بحار الأنوار ج52 عن أبي بصير عن ابي عبد الله إنه قال : الإسلام بدأ غريباً وسيعود غريباً فطوبى للغرباء , فقلت أشرح لي هذا أصلحك الله . قال : يستأنف الداعي منا دعاء جديداً كما دعا رسول الله (ص) .
فكما كان لرسول الله (ص) في بداية نزول الوحي والتبليغ دعوة سرية دعا من خلالها الناس كذلك يكون للمهدي (ع) دعوة سرية يتم من خلالها ابلاغ الناس وإقامة الحجة عليهم فإننا نعلم إن القائم (ع) يقوم غاضبا ولا يستتيب أحداً فقد جاء في غيبة النعماني ص236 عن زرارة عن أبي جعفر قال قلت له : صالح من الصالحين سمه لي – اريد القائم (ع) فقال : اسمه اسمي , قلت : أيسير بسيرة محمد (ص) ؟ قال : هيهات يا زرارة ما يسير بسيرته قلت جعلت فداك لم ؟ قال :إن رسول الله (ص) سار في أمته بالمن كان يتآلف الناس والقائم يسير بالقتل بذلك أمر في الكتاب الذي معه أن يسير بالقتل ولا يستتيب احد ويل لمن ناواه ) والله تعالى يقول { وما كنا معذبين حتى نبعث رسولا } فكيف يحاسب الإمام (ع) الناس ويقيم عليهم الحدود والقتل قبل أن يقيم عليهم الحجة ولم يتم التبليغ والأنذار , فإنه كما كان للرسول (ص) دعوة دعا الناس من خلالها إلى الله وكانت على مرحلتين الأولى سرية دعا فيها سراً والأخرى علنية اظهر فيها دعوته لكل العالم , وكذلك يكون للمهدي (ع) سنة من جده رسول الله (ص) بأن يبدأ التبليغ بين الناس بدعوة سرية في مرحلة أولى ثم يتحول الأمر إلى الدعوة العلنية


فإن الفائدة من الدعوة للناس إنه (ع) يجمع من خلالها اصحابه وجنوده الذين يقاتل بهم الأعداء كما فقل النبي عندما التف حوله الأصحب من خلال الدعوة السرية التي قام بها في مكة وأن أمر الإمام يكون في بادئ الأمر خفي وغير واضح حتى يبين (ع) صدق الدعوة فقد جاء في البحار ج53 عن المفضل بن عمر عن ابي عبد الله (ع) ( ... قال المفضل يا مولاي فكيف بدؤ ظهور المهدي (ع) وإليه التسليم قال (ع) : يا مفضل يظهر في شبهة ليستبين فيعلوا ذكره ويظهر أمره )
إذن لا بد من ان تكون له (ع) دعوة يدعو الناس من خلالها إلى الله وهذه الدعوة ستمر كما لمحت الرواية الآنفة الذكر بمرحلتين سرية وعلنية , ففي بادئ الأمر لا بد من أن تكون الدعوة سرية وذلك لأن الأنصار يكونون قلائل جداً فيستعين بهم (ع) في التبليغ ونشر الدعوة إلى أن يكثر الأنصار ويجتمعون له وعندها تبدا الدعوة العلنية والقيام والقتال ضد الأعداء .
وهنا قد يقول قائل نحن إذا سلمنا بصحة ما طرحتم فما هو الدليل على إننا نعيش في عصر الظهور فقد توهم الكثير من الباحثين والعلماء على إنهم يعيشون في عصر الظهور مثل ابن طاووس الذي كان يشحذ سيفه كل يوم جمعة توقعاً منه بأن الظهور سيكون في احد الجمع تلك وغيره كثير ممن توهم في ذلك .
فاقول إن هناك نوعين من الأدلة على إننا نعيش في عصر الظهور المبارك الدليل الأول يكون من خلال فك بعض رموز الحروف المقطعة في القرآن والتي سنثبت من خلالها إننا نعيش عصر الظهور .
والدليل الثاني من خلال طرح بعض العلامات المتحققة في ساحة الأحداث والتي تكون قريبة من قيام الإمام المهدي (ع) ونختم القول ببعض التصريحات لغير المسلمين الذين وصلوا إلى نفس الحقيقة .
1- الدليل القرآني :
معرفة عصر الظهور من خلال الحروف المقطعة في القرآن ونحن نعلم كل العلم إن الحروف المقطعة من محكمات القرآن والتي لا تقبل الشك حيث طرح السيد ابي عبد الله الحسين القحطاني هذه الطريقة ووصل من خلالها إلى إن العالم سوف يشهد قيام الإمام المهدي (ع) , فقد تم التوصل إلى هذا الأمر من خلال فك الرموز الموجودة في بعض الروايات التي تحدد عصر الظهور من خلال الحروف المقطعة ونحن من خلال ذلك لا نقول بالتوقيت الذي لا يجوز القول به فالتوقيت يكون لليوم الذي يقوم فيه الامام وهذا ما لا سبيل له بل سوف نثبت عصر الظهور أي بداية حركة الإمام وليس الوقت الذي يقوم فيه .
فقد ورد في بحار الانوار ج52 ص106 عن لبيد عن الباقر (ع) قال : يا لبيد ان في حروف القران المقطعة لعلما جما ان الله تعالى انزل { الم ذلك الكتاب } فقام محمد (ص) حتى ظهر نوره وثبتت كلمته وولد يوم ولد وقد مضى الاف السابع مائة سنة وثلاث سنين . ثم قال : وتبيانه في كتاب الله في الحروف المقطعة إذا عددتها من غير تكرار وليس من حروف مقطعة حرف ينتهي الا وقيام قائم من بني هاشم عند انقضائه ثم قال : الالف وحد وللام ثلاثون والميم اربعون والصاد تسعون فذلك مائة وواحد وستون . ثم كان بدء خروج الحسين بن علي (ع) (الم الله ) فلما بلغت مدته قام قائم ولد العباس عند (المص)ويقوم قائمنا عند انقضائها ( الر ) .

فهناك جدول للحروف والارقام اشار اليه أهل البيت ويسمى بجدول الأبجد الكبير وفي الرواية أعلاه اشارة إليه فكل حرف من الحروف العربية له رقم خاص به فاذاجمعت الحروف يتكون لدينا رقماً يستفاد منه في الوصول إلى بعض العلوم الإلهية وقد اكد اهل البيت على اهمية ذلك الأمر فقد ورد عن الرسول الأكرم محمد (ص) قوله : ( ويل لعالم جهل تفسير الأبجد ) وسائل الشيعة ج17 ص329
وقد حاول بعض العلماء حل هذه الحروف ولكنهم لم يتوصلوا للحل الصحيح ومنهم العلامة المجلسي .
الحل : لقد ورد (الر) في كتاب الله ست مرات خمسة منها (الر) وواحدة (المر)تبدا من سورة يونس ثم هود ثم يوسف والرعد وابراهيم والحجر .
فتكون هكذا ( الر –الر – الر – المر – الر – الر ) ولا يمكن استثناء ( المر ) كما فعل الباحثين وعلماء الحروف لأنه كما يظهر من السياق وترتيب السور ان (المر ) تقع في داخل السور التي فيها الر فلا يمكن تركها , وعليه فتكون النتيجة كما يلي فان ( الر ) الاف =1 اللام=30 والراء = 200
فيكون المجموع 231
ولو ضربنا هذا الرقم بالرقم 6 وهو عدد السور التي جاء فيها يكون الناتج 1386 وبإضافة ( الميم ) من سورة الرعد والتي تساوي (40) تكون النتيجة 1426 .
واليك الحساب بصورة ادق
ا+ل+ر=الر 1 +30+200=231
ا+ل+ر=الر 1+30+200=231
ا+ل+ر=الر 1+30+200=231
ا+ل+م+ر=المر 1+30+40+200=271
ا+ل+ر=الر 1+30+200=231
ا+ل+ر=الر 1+30+200=231

فيكون مجموع النتائج 1426
وهي السنة الهجرية التي مرت فتبدأ فترة حركة الإمام وظهوره في نهايتها أي عند انفضائها ولو لاحظنا ان السورة الأخيرة التي تبدأ بـ( الر) وهي سورة الحجرعند نهايتها ( انقضائها) تبدأ سورة النحل واول اية فيها هي ( اتى امر الله فلا تستعجلوه) فالمقصود بأمر الله هو ظهور الإمام (ع) .
ولا اقصد من ظهور الإمام قيامه بل الظهور يكون غير القيام .
فالظهور يكون من خلال التقاءه (ع) ببعض الناس فتبدأ عندها الحركة السرية له التي يجب علينا البحث عنها .


2- الدليل الروائي
معرفة عصر الظهور من خلال العلامات المتحققة والتي تكون قريبة من عصر الظهور
أ- ورد في غيبة النعماني ص155 وقد ذكر عند أبي عبد الله القائم فقال أنى يكون ذلك ولم يستدر الفلك حتى يقال مات او هلك في أي واد سلك ؟ فقلت وما ستدارة الفلك ؟ فقال : اختلاف الشيعة بينهم .
ونحن نرى ما وصل اليه الخلاف بين الشيعة حتى وصل إلى القتل والتقاتل داخل المساجد ولعن بعضهم بعضاً .
ب- حكم الاكراد بغداد فقد ورد في الزام النصب ج2 ص190عن الشيخ محيي الدين ابن العربي في العلامات على شكل ابيات شعرية فقال : ( وتملك الكرد بغداد وساحتها ) فإن بغداد لم يحكمها الاكراد في يوم من الايام سوى هذه الايام حين تولى الرئاسة جلال الطالباني .
ج- جاء في غيبة النعماني عن الامام الباقر (ع) : لا يقوم القائم إلا على فتن شديدة وزلازل . ونحن نعلم ان الأعوام القريبة من 1426 كانت قد شهدت الكثير من الزلازل وكان من بينها زلزال تسونامي الذي كان من أكبر الزلازل التي ضرب العالم وبلغ من قوته إنه حرك محور الكرة الأرضية .
د- بحار الأنوار ج52 ص206 ( يشمل أهل العراق وبغداد وموت ذريع فيه نقص من الأموال والأنفس والثمرات ) فلقد هاجر ملايين العراقيين هرباً من الخوف والقتل والدمار الذي حل في بلادهم فاصبح الرجل لا يأمن على نفسه حتى من جاره الذي عاش معه عمره كله ..
هـ - مجيء حكم الشهور فقد ورد في بشارة الاسلام عن ابي بصير قال سمعت ابا عبد الله (عليه السلام) يقول :
( من يضمن لي - الى ان قال - ويذهب ملك السنين ويصير ملك الشهور والايام ) .
ولم يتحقق ذلك في تاريخ العالم سوى في العراق حين تأسس مجلس الحكم وكانت رئاسة العراق دورية يتعاقب عليها الرؤساء شهرياً

إن كل هذه الأحداث وقعت قريباً جداً من عام الظهور وهو عام انقضاء الراء وهو 1427 وكل ما تحقق من هذه العلامات وغيرها كثير راعينا في ذكرها الأختصار ما هي إلا علامة حقيقية لقرب قيام سيدنا ومولانا المهدي (ع) وبما إننا اثبتنا إن الظهور متحقق فعلينا إذن البحث عن دعوته (ع) عسى أن يوفقنا الله تعالى إذا علم منا صدق النية والثبات على الأمر وعلى من يعثر على رائحة تدلنا على سيدنا المفدى فعليه ان لا يبخل بأن يشمنا من رائحته العطرة .
أما اعداء المهدي من اليهود والنصارى فقد تيقنوا بأن قيام المهدي قريب وذلك يتضح من خلال الافلام التي ينتجونها والتي تشير الى وجود قوة خارقة تاتي لتحطم العالم وقد صوروا فلماً خاصاً بنبوءات نوستر ادامنوس توضح كيف يظهر القائد العربي الذي يدمر الغرب .
فقد جاء في النبوءة التاسعة والعشرين : ( سينطلق الزعيم الآسيوي من بلده ليعبر ابنين ويدخل فرنسا وهو سيعبر السماء والأنهار والجبال ويرغم كل بلد ان يدفع الضريبة ) اما النبوءة رقم ثلاثون فقد جاء فيها ( رجل يحيي الإله هاني بال الجهنمية رعب البشرية لا رعب يومئذ ابدا كما ان الصحف لا تحكي عما هو اسوأ بالماضي ثم سيأتي الى الروم من خلال بابل ) فنلاحظ كيف يشير إلى إن الأرض التي يخرج منها المهدي هي أسيا وبالتحديد أرض بابل أي العراق .
وما كان من امريكا الا ان تحججت بالاعذار لدخول العراق وافغانستان لتسيطر على منطقة الظهور ووئد حركة المهدي فعلينا ان نكون مستعدين لنصرة مولانا ولو بقدر استعداد اعدائنا لحربه (ع)
من فكر أبي عبد الله الحسين القحطاني .







المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الجمعة يونيو 17, 2011 1:49 am

فها انت تتولي ولك ظراط يا راية الفساد !
وقد جعل الله رأسك حقاً تحت قدمي يوم العرض الأكبر ! فذهب الى إصفهان كما قلنا لك يا غبي !
والدليل شبة الرسمة ولا تنسئ تستدل ببحار الأنوار للخميني وشبه الرسمة يا جزمة !
هذا ليقراءة المغرر بهم ممن تحاول خداعهم من شيعة آل محمد وانصار دجال البصره احمد الحسن
يقول راية الفساد اليهودي
اقتباس :
فان كنت لا تستطيع ان تحمل جناح بعوضعه لا عليك فاني والحمد لله قادر على حمل ذنوب الخلق اجمعين والشفاعة لهم اجمعين ومحاربة الشيطان الرجيم لوحدي بامر الله رب العالمين
راية الفساد اليهودي انت كذاب اشر!
ها انت تطلب الإمامه ! و رسول الله صلى الله عليه وسلم قال يا عم العباس نحن لا نعطي هذا الأمر من يطلبه !

عموما جائني قبلك احد جنود ابليس قبل ثلاث ايام يقول انه يريد ان يحمل معي ! فضحكت من قوله وضنه ! وقلت له لن تستطيع ! فقال انه يستطيع ان يحمل كل ما يحمل آدم ! على ابليس لعنة الله ! عموما ضحكة مرة اخرئ وقلت له اذهب واسجد عند قبر آدم وأرجع لي انت ومن ارسلك ! وسوف تحمل ما تضن انه يحمل ! فولى وله ظراط اسمعة ولاكن العجيب اني رأيت هذا الظراط يخرج من وجهه والعياذ بالله !
وابشر ملائكة الرحمن وشياطين الجان ! نحن لا نعطي هذا الأمر من يطلبه ولن نعطية الا صاحبه بإذن من الله ورسوله ! فإن السر ساري بنا ومنا وفينا حتى يصل الى صاحبنا الذي يهرب منا حين يرانا !

نعوذ بالله من اهل الكبر والفضول ومن اهل التقول والغرور
اعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما اجد واحاذر
لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم انا نعوذ بك من فتنة المحيى والممات ومن فتنة المسيح الدجال ومن عذاب في النار وعذاب في القبر
يا
راية لماذا هذ السب والشتم المفاجئ هل لأني قلت لك انك حقا كذاب ! فلماذا
تنكر هذا فأنت كذبت علينا وعلى نسيم في أمور كثيره وقولتنا مالم نقل لذالك
انت كاذب ايضا حين ادعية بأنك سوف تشفع للعالمين فأنت بقولك هذا كاذب فشفع
لنفسك يا دعي ! فنحن ننتظر الشفاعة من صاحبها وهو رسول الله عليه الصلاة
والسلام وليس من دجال وكذاب مثلك فذهب انت وشفاعتك الى قعر الجحيم فلسنا في
حاجة لها والحمد لله رب العالمين !
ويا راية ان الشيطان تلبسك في ساعات
قضبك فسبنا فلن تهلك الا نفسك ! فنحن لا نخاف الا من الله وحده فليس لك
عندنا شيئ ولست اهلاً لما يأذن به الله فإبحث لك عن قيرنا فلسنا بحاجة لك
ولا لرؤياك ولا لشفاعتك فأنت تقص الكذب ونحن لا نأخذ ديننا من الكذابين !
وقلت لعنة الله عليك ! الا تعلم ان الحق جعلها عليك !
نعم
قال رسول الله عليه الصلاة والسلام يا عم العباس نحن لا نعطي هذا الامر من
يطلبة ! وانت يا راية تطلبة وحجتك انك شبة الرسمة بالزبط ! اي لعب عيال
هذا ! ويا رجل لن ننصبك المهدي ولن نعترف بمهدويتك ولست المهدي فلماذا تريد
منا ان نجعلك المهدي ! يا رجل ان كنت المهدي فذهب الى شيعتك وحسن نصر لاتك
! وخليه ينصبك والا اقول لك اذهب الى إصفهان فاليهود هناك مشتاقون لك !
فماذا تنتظر وشيل معك الرسمة وقل لهم هذه الرسمة شبهي وانا مهديكم المنتظر !
وشبه الرسمة بالزبط !عجائب وغرائب من آخر زمن !
راية الجهاد اشفق عليك كأنسان ولاكن ابقضك عندما تكون عدو لرحمن !
اريد
ان اراك انت وناصر اليماني واحمد الحسن العراقي اريد ان اخذ برقابكم الى
البيت العتيق فهناك تعتق رقاب وأقطع رقاب فلن ادعكم ورب الكعبة !
هناك
يكون الحكم لله فغن بالحق وتغن به فالشيطان له منك نصيب وسوف يرديك انت ومن
تألا على الله ورسوله وجخحد بنعمة الله !واتخذ ربه غينيات وغناء وضن انه
معه الحق الكامل ويضن ان ربه لا يعلم ما يصنع !
مالي اراك تريد مني ان
امهديك يا رجل عيب عليك وهل الحكم الا لله يا رجل استحي فلن ننصبك المهدي
فعندنا لك منصب آخر يليق بك فنتظر ولا تسبق الله فيسبقك بسيف يخلع عنقك !
وانت تقول تفو عليك يا رجل قد جعلها الله مسك وطيب ففعل ما شئت فإن الله معنا نعم فإن الله معنا !
اقتباس :

وعندما تتضايق الدنيا بك تعال وابحث عني فلن تجدني لانني ساكون باخر
العالم ! لتعلم ان فرجك وحياتك ومماتك ورحمتك وعذابك وضعه الله بيميني

ولن نحتاجك يا رجل فلا تمن علينا فإن انضاقت بنا الدنيا فربنا الله يوسع علينا
فلسنا بحاجة لمنك فالله يمن علينا وعليك وعلى امثالك ! ولم يضع الله
بيمينك الا ضنك به ! ففرجي ومحياي ومماتي بيد الله وليس بيدك كما تزعم يا
دجال فالله لو شاء لجعل رأسك تحت قدمي يوم العرض الأكبر ! فلا تقل ادبك مع
الله ! فهو الحليم الصبور وهو شديد العقاب الفعال لما يريد قل لا تمنوا علي
اسلامكم بل الله يمن عليكم إن هداكم !

اقتباس :
اتعتقد ان الله يبعث
انسان جاهل وغبي يا سيف لو وضعنا امر الله جانبا واردت حكما لكان منذ سنوات
نسفتك انت ويمنك وجل الدول العربية فقط من خلال دهائي ونزعت الحكم منكم
نزعا لكن خوفا من الله لم افعل الا بما امرت به ! وهو الحديث عن الله ومنه
لماذا تسب اليمن وتكرهها يا راية ! الا تعلم ان نفس
الرحمن سيأتي منها ام ان نفس الرحمن احرقك واحرق نفس الدجال الذي يريد ان
يقيم القيامه بيده! والله انك يا راية دجال غبي والله دلعتك زياده فأستغفر
الله العظيم !
اللهم انك تعلم ان اليمن فيها جبال يلوذ الناس اليها حين
نزول الفتن فاللهم من تيمن إلينا فو في حفضك وعصمتك وبراءة من الدجال
واعوانه ! وكفى رحمتا من ربي ان جعل نفسة يخرج منها والحمد لله رب العالمين
الان
عرفنا لماذا تريد انت ان تنسف اليمن عجيب أمرك الذي جئت به يا دجال !
فوالله انك لا تستطيع نسف جناح بعوضه فما فوقها بل انت احقر من الذبابة عند
الله ! وتريد ان تنسف وتضن نفسك انك رب العالمين ! فعلا مهدي إصفهان غبي
وجاهل !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الجمعة يونيو 17, 2011 6:16 am

بسم الله الرحمن الرحيم

منقول

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أيها الأحبة
قد أكون مخطأ في تحليلي و قد أكون قد أصبت بعضه
لكن اعلموا أن ما وصلنا من النصوص النبوية فيما يخص الفتن
إنما وصلنا منه ما ينجينا
و إن هذه النصوص تتحدث عن عظائم يُستصغر ما دونها
و إن الفتن واقعة في هذه الأمة لا محالة
و إن الإيمان إذا وقعت الفتن في الشام

قال قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : إذا فسد أهل الشام فلا خير فيكم ولا يزال أناس من أمتي منصورين لا يبالون من خذلهم حتى تقوم الساعة
و قال صلى الله عليه و سلم : بينما أنا نائم إذ رأيت عمود الكتاب احتمل من تحت رأسي فظننت إنه مذهوب به فاتبعته بصرى فعمد به إلى الشام الا وإن الإيمان حين تقع الفتن بالشام


فأي فتن هذه و أي كتاب هذا الذي عمد بعموده إلى الشام
فأما الكتاب فهو الدين و علومه و أما الفتن فأظنها مخصوصة بأزمنة معينة هي أزمنة النهاية و ما يسبقها بقليل
أما الخيرية فهي في الأمة جمعاء و ليست مخصوصة بأهل الشام
وحدهم
لكن أهل الشام هم و بأمر الله سيكونون المقياس الذي يضبط
مقدار الخيرية في هذه الأمة و سيكونون بإذن الله أول من ينفض عن نفسه ثوب الفساد و يستعيد الخيرية لنفسه كي تتمكن بقية الأمة من استعادتها في ما بعد
لقد فسدت الشام و تعطل الجهاد فيها . تبعها في ذلك بقية أقطار الأمة
ثم ستنهض الشام و بإذن الله لتستعيد خيريتها و تعين بقية الأمة على عمل ذلك

حين سؤل رسول الله صلى الله عليه و سلم في حديث القصعة
عن ثوبان قال قال رسول الله توشك الأمم أن تداعي عليكم كما تداعي الاكلة إلى قصعتها فقال قائل ومن قلة نحن يومئذ قال بل انتم يومئذ كثير ولكنكم غثاء كغثاء السيل ولينزعن الله من صدور عدوكم المهابة منكم وليقذفن في قلوبكم الوهن فقال قائل يا رسول الله وما الوهن قال حب الدنيا وكراهية الموت
,,,,,
نعم العلة و السبب حب الدنيا
الحال الأمة غثاء كغثاء السيل تخشى عدوها أكثر من خالقها
الزمن هو المذكور في النص السابق
إذا فسد أهل الشام فلا خير فيكم
...النتيجة ...
تجدونها في النصوص التالية
عن جبير بن نفير ان سلمة بن نفيل أخبرهم انه أتى النبي صلى الله عليه و سلم فقال : اني سئمت الخيل وألقيت السلاح ووضعت الحرب أوزارها قلت لا قتال فقال له النبي صلى الله عليه و سلم الآن جاء القتال لا تزال طائفة من أمتي ظاهرين على الناس يرفع الله قلوب أقوام فيقاتلونهم ويرزقهم الله منهم حتى يأتي أمر الله عز و جل وهم على ذلك الا ان عقر دار المؤمنين الشام والخيل معقود في نواصيها الخير إلى يوم القيامة
,,,,
حدثنا محمود بن غيلان حدثنا أبو داود حدثنا شعبة عن معاوية ابن قرة عن أبيه قال : قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : إذا فسد أهل الشام فلا خير فيكم لا تزال طائفة من أمتي منصورين لا يضرهم من خذلهم حتى الساعة


عدل سابقا من قبل المغربي في الجمعة يونيو 17, 2011 10:50 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الجمعة يونيو 17, 2011 7:52 am

فها انت تتولي ولك ظراط يا راية الفساد !
وقد جعل الله رأسك حقاً تحت قدمي يوم العرض الأكبر ! فذهب الى إصفهان كما قلنا لك يا غبي !
والدليل شبة الرسمة ولا تنسئ تستدل ببحار الأنوار للخميني وشبه الرسمة يا جزمة !
هذا ليقراءة المغرر بهم ممن تحاول خداعهم من شيعة آل محمد وانصار دجال البصره احمد الحسن
يقول راية الفساد اليهودي
اقتباس :
فان كنت لا تستطيع ان تحمل جناح بعوضعه لا عليك فاني والحمد لله قادر على حمل ذنوب الخلق اجمعين والشفاعة لهم اجمعين ومحاربة الشيطان الرجيم لوحدي بامر الله رب العالمين
راية الفساد اليهودي انت كذاب اشر!
ها انت تطلب الإمامه ! و رسول الله صلى الله عليه وسلم قال يا عم العباس نحن لا نعطي هذا الأمر من يطلبه !

عموما جائني قبلك احد جنود ابليس قبل ثلاث ايام يقول انه يريد ان يحمل معي ! فضحكت من قوله وضنه ! وقلت له لن تستطيع ! فقال انه يستطيع ان يحمل كل ما يحمل آدم ! على ابليس لعنة الله ! عموما ضحكة مرة اخرئ وقلت له اذهب واسجد عند قبر آدم وأرجع لي انت ومن ارسلك ! وسوف تحمل ما تضن انه يحمل ! فولى وله ظراط اسمعة ولاكن العجيب اني رأيت هذا الظراط يخرج من وجهه والعياذ بالله !
وابشر ملائكة الرحمن وشياطين الجان ! نحن لا نعطي هذا الأمر من يطلبه ولن نعطية الا صاحبه بإذن من الله ورسوله ! فإن السر ساري بنا ومنا وفينا حتى يصل الى صاحبنا الذي يهرب منا حين يرانا !

نعوذ بالله من اهل الكبر والفضول ومن اهل التقول والغرور
اعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما اجد واحاذر
لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم انا نعوذ بك من فتنة المحيى والممات ومن فتنة المسيح الدجال ومن عذاب في النار وعذاب في القبر
يا
راية لماذا هذ السب والشتم المفاجئ هل لأني قلت لك انك حقا كذاب ! فلماذا
تنكر هذا فأنت كذبت علينا وعلى نسيم في أمور كثيره وقولتنا مالم نقل لذالك
انت كاذب ايضا حين ادعية بأنك سوف تشفع للعالمين فأنت بقولك هذا كاذب فشفع
لنفسك يا دعي ! فنحن ننتظر الشفاعة من صاحبها وهو رسول الله عليه الصلاة
والسلام وليس من دجال وكذاب مثلك فذهب انت وشفاعتك الى قعر الجحيم فلسنا في
حاجة لها والحمد لله رب العالمين !
ويا راية ان الشيطان تلبسك في ساعات
قضبك فسبنا فلن تهلك الا نفسك ! فنحن لا نخاف الا من الله وحده فليس لك
عندنا شيئ ولست اهلاً لما يأذن به الله فإبحث لك عن قيرنا فلسنا بحاجة لك
ولا لرؤياك ولا لشفاعتك فأنت تقص الكذب ونحن لا نأخذ ديننا من الكذابين !
وقلت لعنة الله عليك ! الا تعلم ان الحق جعلها عليك !
نعم
قال رسول الله عليه الصلاة والسلام يا عم العباس نحن لا نعطي هذا الامر من
يطلبة ! وانت يا راية تطلبة وحجتك انك شبة الرسمة بالزبط ! اي لعب عيال
هذا ! ويا رجل لن ننصبك المهدي ولن نعترف بمهدويتك ولست المهدي فلماذا تريد
منا ان نجعلك المهدي ! يا رجل ان كنت المهدي فذهب الى شيعتك وحسن نصر لاتك
! وخليه ينصبك والا اقول لك اذهب الى إصفهان فاليهود هناك مشتاقون لك !
فماذا تنتظر وشيل معك الرسمة وقل لهم هذه الرسمة شبهي وانا مهديكم المنتظر !
وشبه الرسمة بالزبط !عجائب وغرائب من آخر زمن !
راية الجهاد اشفق عليك كأنسان ولاكن ابقضك عندما تكون عدو لرحمن !
اريد
ان اراك انت وناصر اليماني واحمد الحسن العراقي اريد ان اخذ برقابكم الى
البيت العتيق فهناك تعتق رقاب وأقطع رقاب فلن ادعكم ورب الكعبة !
هناك
يكون الحكم لله فغن بالحق وتغن به فالشيطان له منك نصيب وسوف يرديك انت ومن
تألا على الله ورسوله وجخحد بنعمة الله !واتخذ ربه غينيات وغناء وضن انه
معه الحق الكامل ويضن ان ربه لا يعلم ما يصنع !
مالي اراك تريد مني ان
امهديك يا رجل عيب عليك وهل الحكم الا لله يا رجل استحي فلن ننصبك المهدي
فعندنا لك منصب آخر يليق بك فنتظر ولا تسبق الله فيسبقك بسيف يخلع عنقك !
وانت تقول تفو عليك يا رجل قد جعلها الله مسك وطيب ففعل ما شئت فإن الله معنا نعم فإن الله معنا !

اقتباس :
وعندما تتضايق الدنيا بك تعال وابحث عني فلن تجدني لانني ساكون باخر
العالم ! لتعلم ان فرجك وحياتك ومماتك ورحمتك وعذابك وضعه الله بيميني

ولن نحتاجك يا رجل فلا تمن علينا فإن انضاقت بنا الدنيا فربنا الله يوسع علينا
فلسنا بحاجة لمنك فالله يمن علينا وعليك وعلى امثالك ! ولم يضع الله
بيمينك الا ضنك به ! ففرجي ومحياي ومماتي بيد الله وليس بيدك كما تزعم يا
دجال فالله لو شاء لجعل رأسك تحت قدمي يوم العرض الأكبر ! فلا تقل ادبك مع
الله ! فهو الحليم الصبور وهو شديد العقاب الفعال لما يريد قل لا تمنوا علي
اسلامكم بل الله يمن عليكم إن هداكم !

اقتباس :
اتعتقد ان الله يبعث
انسان جاهل وغبي يا سيف لو وضعنا امر الله جانبا واردت حكما لكان منذ سنوات
نسفتك انت ويمنك وجل الدول العربية فقط من خلال دهائي ونزعت الحكم منكم
نزعا لكن خوفا من الله لم افعل الا بما امرت به ! وهو الحديث عن الله ومنه
لماذا تسب اليمن وتكرهها يا راية ! الا تعلم ان نفس
الرحمن سيأتي منها ام ان نفس الرحمن احرقك واحرق نفس الدجال الذي يريد ان
يقيم القيامه بيده! والله انك يا راية دجال غبي والله دلعتك زياده فأستغفر
الله العظيم !
اللهم انك تعلم ان اليمن فيها جبال يلوذ الناس اليها حين
نزول الفتن فاللهم من تيمن إلينا فو في حفضك وعصمتك وبراءة من الدجال
واعوانه ! وكفى رحمتا من ربي ان جعل نفسة يخرج منها والحمد لله رب العالمين
الان
عرفنا لماذا تريد انت ان تنسف اليمن عجيب أمرك الذي جئت به يا دجال !
فوالله انك لا تستطيع نسف جناح بعوضه فما فوقها بل انت احقر من الذبابة عند
الله ! وتريد ان تنسف وتضن نفسك انك رب العالمين ! فعلا مهدي إصفهان غبي
وجاهل !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الجمعة يونيو 17, 2011 4:44 pm



اقتباس :
وانت تقول تفو عليك يا رجل قد جعلها الله مسك وطيب ففعل ما شئت فإن الله معنا نعم فإن الله معنا !

إذا تفووووو عليك مرة اخرى !
لم اكن اعلم ان ما اتفه هو مسك وطيب !

بس لا تنسى يا واطي انك خائن كذاب منافق زنديق لا يصلح الا لرعية الكلاب المسعوره !


اقتباس :
امهديك يا رجل عيب عليك وهل الحكم الا لله يا رجل استحي فلن ننصبك المهدي
فعندنا لك منصب آخر يليق بك فنتظر ولا تسبق الله فيسبقك بسيف يخلع عنقك !

فيا غبي لست بحاجة للقب المهدوية !
وليس لي عندكم من منصب !
وليس لك ان تعلم هل سبقت الله ام لبيت امر الله ام اسير في امر الله
لانك غبي وحمار يعاند ويكفر بالله وبامره لهذا اخسأ اصلا وفصلا يا منحط !
فانا ووجودي هو امر الله فكيف ساسبق وجودي يا غبي !
هذاى من ناحية واحده !
والناحية الثانية هو قول الله وامره لنا بالحديث عنه ومنه وباسمه !
فكيف تدعي باننا سبقنا الله !
والله انك اكبر حمار شفته على الارض وعامل حاله فيها فهمان !

انا زهقتك يا سيف الك مده بتهدد بغلع الاعناق ومتى ستبدأ يا عم بخلع الاعناق ؟

انا رح اقول لك شغله ! انه رح يجي عليك يوم بلاء ومصاب وقريب جدا لن تسطيع من شدة البلاء حتى تتذكر انك كنت قادر على كتابة كل تفاهاتك ! اليست الايام يداولها الله فانتظر عما قريب
فانت ايب ولا حاجة لاقول لك فسيشيب شعر راسك مما سترى بل ان شاء الله سيسقط شيبك من رأسك وشعرك مما ستصب به وسترى باذن الله ! فمهلا علينا مستعجل على العذاب وكانه على قدها وزياده وكانه حامل صقوق الضمانات وداشع ! طز والف طز فيك وبمئة الف واحد زيك !

فكن مستعدا للعذاب والبلاء يا هذا الا لعنة الله عليك اينما حولت وجهك يا ايها المكنى سيف السماء !


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   السبت يونيو 18, 2011 12:18 am

ياراية الفساد!

اقتباس :
تفوووووو على فهمك ! وعقلك الخربان ! انا كذاب يا غبي ؟!
إذا تفووووو عليك مرة اخرى !
لم اكن اعلم ان ما اتفه هو مسك وطيب !

ان لعابك لعاب كلب اجرب نجس !
ولاكن من رحمة الله بي جعله الله مسك وطيب يا قذر !
فأدع يا جزمة فالدعاء عليك مردود فانت كافر !
وما دعاء الكافرين إلا في ضلال!
يا كافر وضال !
كفى ظراط يا راية الفساد !
فها انت تتولي ولك ظراط يا راية الفساد !
وقد جعل الله رأسك حقاً تحت قدمي يوم العرض الأكبر ! فذهب الى إصفهان كما قلنا لك يا غبي !
والدليل شبة الرسمة ولا تنسئ تستدل ببحار الأنوار للخميني وشبه الرسمة يا جزمة !
هذا ليقراءة المغرر بهم ممن تحاول خداعهم من شيعة آل محمد وانصار دجال البصره احمد الحسن
يقول راية الفساد اليهودي
اقتباس :
فان
كنت لا تستطيع ان تحمل جناح بعوضعه لا عليك فاني والحمد لله قادر على حمل
ذنوب الخلق اجمعين والشفاعة لهم اجمعين ومحاربة الشيطان الرجيم لوحدي بامر
الله رب العالمين

راية الفساد اليهودي انت كذاب اشر!
ها انت تطلب الإمامه ! و رسول الله صلى الله عليه وسلم قال يا عم العباس نحن لا نعطي هذا الأمر من يطلبه !
عموما
جائني قبلك احد جنود ابليس قبل ثلاث ايام يقول انه يريد ان يحمل معي !
فضحكت من قوله وضنه ! وقلت له لن تستطيع ! فقال انه يستطيع ان يحمل كل ما
يحمل آدم ! على ابليس لعنة الله ! عموما ضحكة مرة اخرئ وقلت له اذهب واسجد
عند قبر آدم وأرجع لي انت ومن ارسلك ! وسوف تحمل ما تضن انه يحمل ! فولى
وله ظراط اسمعة ولاكن العجيب اني رأيت هذا الظراط يخرج من وجهه والعياذ
بالله !
وابشر ملائكة الرحمن وشياطين الجان ! نحن لا نعطي هذا الأمر من
يطلبه ولن نعطية الا صاحبه بإذن من الله ورسوله ! فإن السر ساري بنا ومنا
وفينا حتى يصل الى صاحبنا الذي يهرب منا حين يرانا !
نعوذ بالله من اهل الكبر والفضول ومن اهل التقول والغرور
اعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما اجد واحاذر
لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم انا نعوذ بك من فتنة المحيى والممات ومن فتنة المسيح الدجال ومن عذاب في النار وعذاب في القبر
يا
راية لماذا هذ السب والشتم المفاجئ هل لأني قلت لك انك حقا كذاب ! فلماذا
تنكر هذا فأنت كذبت علينا وعلى نسيم في أمور كثيره وقولتنا مالم نقل لذالك
انت كاذب ايضا حين ادعية بأنك سوف تشفع للعالمين فأنت بقولك هذا كاذب فشفع
لنفسك يا دعي ! فنحن ننتظر الشفاعة من صاحبها وهو رسول الله عليه الصلاة
والسلام وليس من دجال وكذاب مثلك فذهب انت وشفاعتك الى قعر الجحيم فلسنا في
حاجة لها والحمد لله رب العالمين !
ويا راية ان الشيطان تلبسك في ساعات
قضبك فسبنا فلن تهلك الا نفسك ! فنحن لا نخاف الا من الله وحده فليس لك
عندنا شيئ ولست اهلاً لما يأذن به الله فإبحث لك عن قيرنا فلسنا بحاجة لك
ولا لرؤياك ولا لشفاعتك فأنت تقص الكذب ونحن لا نأخذ ديننا من الكذابين !
وقلت لعنة الله عليك ! الا تعلم ان الحق جعلها عليك !
نعم
قال رسول الله عليه الصلاة والسلام يا عم العباس نحن لا نعطي هذا الامر من
يطلبة ! وانت يا راية تطلبة وحجتك انك شبة الرسمة بالزبط ! اي لعب عيال
هذا ! ويا رجل لن ننصبك المهدي ولن نعترف بمهدويتك ولست المهدي فلماذا تريد
منا ان نجعلك المهدي ! يا رجل ان كنت المهدي فذهب الى شيعتك وحسن نصر لاتك
! وخليه ينصبك والا اقول لك اذهب الى إصفهان فاليهود هناك مشتاقون لك !
فماذا تنتظر وشيل معك الرسمة وقل لهم هذه الرسمة شبهي وانا مهديكم المنتظر !
وشبه الرسمة بالزبط !عجائب وغرائب من آخر زمن !
راية الجهاد اشفق عليك كأنسان ولاكن ابقضك عندما تكون عدو لرحمن !
اريد
ان اراك انت وناصر اليماني واحمد الحسن العراقي اريد ان اخذ برقابكم الى
البيت العتيق فهناك تعتق رقاب وأقطع رقاب فلن ادعكم ورب الكعبة !
هناك
يكون الحكم لله فغن بالحق وتغن به فالشيطان له منك نصيب وسوف يرديك انت ومن
تألا على الله ورسوله وجخحد بنعمة الله !واتخذ ربه غينيات وغناء وضن انه
معه الحق الكامل ويضن ان ربه لا يعلم ما يصنع !
مالي اراك تريد مني ان
امهديك يا رجل عيب عليك وهل الحكم الا لله يا رجل استحي فلن ننصبك المهدي
فعندنا لك منصب آخر يليق بك فنتظر ولا تسبق الله فيسبقك بسيف يخلع عنقك !
وانت تقول تفو عليك يا رجل قد جعلها الله مسك وطيب ففعل ما شئت فإن الله معنا نعم فإن الله معنا !
اقتباس :
وعندما تتضايق الدنيا بك تعال وابحث عني فلن تجدني لانني ساكون باخر
العالم ! لتعلم ان فرجك وحياتك ومماتك ورحمتك وعذابك وضعه الله بيميني
ولن نحتاجك يا رجل فلا تمن علينا فإن انضاقت بنا الدنيا فربنا الله يوسع علينا
فلسنا بحاجة لمنك فالله يمن علينا وعليك وعلى امثالك ! ولم يضع الله
بيمينك الا ضنك به ! ففرجي ومحياي ومماتي بيد الله وليس بيدك كما تزعم يا
دجال فالله لو شاء لجعل رأسك تحت قدمي يوم العرض الأكبر ! فلا تقل ادبك مع
الله ! فهو الحليم الصبور وهو شديد العقاب الفعال لما يريد قل لا تمنوا علي
اسلامكم بل الله يمن عليكم إن هداكم !
اقتباس :
اتعتقد ان الله يبعث
انسان جاهل وغبي يا سيف لو وضعنا امر الله جانبا واردت حكما لكان منذ سنوات
نسفتك انت ويمنك وجل الدول العربية فقط من خلال دهائي ونزعت الحكم منكم
نزعا لكن خوفا من الله لم افعل الا بما امرت به ! وهو الحديث عن الله ومنه
لماذا تسب اليمن وتكرهها يا راية ! الا تعلم ان نفس
الرحمن سيأتي منها ام ان نفس الرحمن احرقك واحرق نفس الدجال الذي يريد ان
يقيم القيامه بيده! والله انك يا راية دجال غبي والله دلعتك زياده فأستغفر
الله العظيم !
اللهم انك تعلم ان اليمن فيها جبال يلوذ الناس اليها حين
نزول الفتن فاللهم من تيمن إلينا فو في حفضك وعصمتك وبراءة من الدجال
واعوانه ! وكفى رحمتا من ربي ان جعل نفسة يخرج منها والحمد لله رب العالمين
الان
عرفنا لماذا تريد انت ان تنسف اليمن عجيب أمرك الذي جئت به يا دجال !
فوالله انك لا تستطيع نسف جناح بعوضه فما فوقها بل انت احقر من الذبابة عند
الله ! وتريد ان تنسف وتضن نفسك انك رب العالمين ! فعلا دجال إصفهان غبي
وجاهل !

ياراية الفساد!

اقتباس :
تفوووووو على فهمك ! وعقلك الخربان ! انا كذاب يا غبي ؟!
إذا تفووووو عليك مرة اخرى !
لم اكن اعلم ان ما اتفه هو مسك وطيب !
ان لعابك لعاب كلب اجرب نجس !
ولاكن من رحمة الله بي جعله الله مسك وطيب يا قذر !
فأدع يا جزمة فالدعاء عليك مردود فانت كافر !
وما دعاء الكافرين إلا في ضلال!
يا كافر وضال !


عدل سابقا من قبل سيف السماء في الإثنين يونيو 20, 2011 1:01 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأحد يونيو 19, 2011 2:46 pm

اقتباس :
ياراية الفساد!
ان لعابك لعاب كلب اجرب نجس !
ولاكن من رحمة الله بي جعله الله مسك وطيب يا قذر !
فأدع يا جزمة فالدعاء عليك مردود فانت كافر !
وما دعاء الكافرين إلا في ضلال!
يا كافر وضال !
كفى ظراط يا راية الفساد !
فها انت تتولي ولك ظراط يا راية الفساد !
وقد جعل الله رأسك حقاً تحت قدمي يوم العرض الأكبر ! فذهب الى إصفهان كما قلنا لك يا غبي !
والدليل شبة الرسمة ولا تنسئ تستدل ببحار الأنوار للخميني وشبه الرسمة يا جزمة !
هذا ليقراءة المغرر بهم ممن تحاول خداعهم من شيعة آل محمد وانصار دجال البصره احمد الحسن
يقول راية الفساد اليهودي

فان
كنت لا تستطيع ان تحمل جناح بعوضعه لا عليك فاني والحمد لله قادر على حمل
ذنوب الخلق اجمعين والشفاعة لهم اجمعين ومحاربة الشيطان الرجيم لوحدي بامر
الله رب العالمين



راية الفساد اليهودي انت كذاب اشر!
ها انت تطلب الإمامه ! و رسول الله صلى الله عليه وسلم قال يا عم العباس نحن لا نعطي هذا الأمر من يطلبه !
عموما
جائني قبلك احد جنود ابليس قبل ثلاث ايام يقول انه يريد ان يحمل معي !
فضحكت من قوله وضنه ! وقلت له لن تستطيع ! فقال انه يستطيع ان يحمل كل ما
يحمل آدم ! على ابليس لعنة الله ! عموما ضحكة مرة اخرئ وقلت له اذهب واسجد
عند قبر آدم وأرجع لي انت ومن ارسلك ! وسوف تحمل ما تضن انه يحمل ! فولى
وله ظراط اسمعة ولاكن العجيب اني رأيت هذا الظراط يخرج من وجهه والعياذ
بالله !
وابشر ملائكة الرحمن وشياطين الجان ! نحن لا نعطي هذا الأمر من
يطلبه ولن نعطية الا صاحبه بإذن من الله ورسوله ! فإن السر ساري بنا ومنا
وفينا حتى يصل الى صاحبنا الذي يهرب منا حين يرانا !
نعوذ بالله من اهل الكبر والفضول ومن اهل التقول والغرور
اعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما اجد واحاذر
لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم انا نعوذ بك من فتنة المحيى والممات ومن فتنة المسيح الدجال ومن عذاب في النار وعذاب في القبر
يا
راية لماذا هذ السب والشتم المفاجئ هل لأني قلت لك انك حقا كذاب ! فلماذا
تنكر هذا فأنت كذبت علينا وعلى نسيم في أمور كثيره وقولتنا مالم نقل لذالك
انت كاذب ايضا حين ادعية بأنك سوف تشفع للعالمين فأنت بقولك هذا كاذب فشفع
لنفسك يا دعي ! فنحن ننتظر الشفاعة من صاحبها وهو رسول الله عليه الصلاة
والسلام وليس من دجال وكذاب مثلك فذهب انت وشفاعتك الى قعر الجحيم فلسنا في
حاجة لها والحمد لله رب العالمين !
ويا راية ان الشيطان تلبسك في ساعات
قضبك فسبنا فلن تهلك الا نفسك ! فنحن لا نخاف الا من الله وحده فليس لك
عندنا شيئ ولست اهلاً لما يأذن به الله فإبحث لك عن قيرنا فلسنا بحاجة لك
ولا لرؤياك ولا لشفاعتك فأنت تقص الكذب ونحن لا نأخذ ديننا من الكذابين !
وقلت لعنة الله عليك ! الا تعلم ان الحق جعلها عليك !
نعم
قال رسول الله عليه الصلاة والسلام يا عم العباس نحن لا نعطي هذا الامر من
يطلبة ! وانت يا راية تطلبة وحجتك انك شبة الرسمة بالزبط ! اي لعب عيال
هذا ! ويا رجل لن ننصبك المهدي ولن نعترف بمهدويتك ولست المهدي فلماذا تريد
منا ان نجعلك المهدي ! يا رجل ان كنت المهدي فذهب الى شيعتك وحسن نصر لاتك
! وخليه ينصبك والا اقول لك اذهب الى إصفهان فاليهود هناك مشتاقون لك !
فماذا تنتظر وشيل معك الرسمة وقل لهم هذه الرسمة شبهي وانا مهديكم المنتظر !
وشبه الرسمة بالزبط !عجائب وغرائب من آخر زمن !
راية الجهاد اشفق عليك كأنسان ولاكن ابقضك عندما تكون عدو لرحمن !
اريد
ان اراك انت وناصر اليماني واحمد الحسن العراقي اريد ان اخذ برقابكم الى
البيت العتيق فهناك تعتق رقاب وأقطع رقاب فلن ادعكم ورب الكعبة !
هناك
يكون الحكم لله فغن بالحق وتغن به فالشيطان له منك نصيب وسوف يرديك انت ومن
تألا على الله ورسوله وجخحد بنعمة الله !واتخذ ربه غينيات وغناء وضن انه
معه الحق الكامل ويضن ان ربه لا يعلم ما يصنع !
مالي اراك تريد مني ان
امهديك يا رجل عيب عليك وهل الحكم الا لله يا رجل استحي فلن ننصبك المهدي
فعندنا لك منصب آخر يليق بك فنتظر ولا تسبق الله فيسبقك بسيف يخلع عنقك !
وانت تقول تفو عليك يا رجل قد جعلها الله مسك وطيب ففعل ما شئت فإن الله معنا نعم فإن الله معنا !

وعندما تتضايق الدنيا بك تعال وابحث عني فلن تجدني لانني ساكون باخر
العالم ! لتعلم ان فرجك وحياتك ومماتك ورحمتك وعذابك وضعه الله بيميني


ولن نحتاجك يا رجل فلا تمن علينا فإن انضاقت بنا الدنيا فربنا الله يوسع علينا
فلسنا بحاجة لمنك فالله يمن علينا وعليك وعلى امثالك ! ولم يضع الله
بيمينك الا ضنك به ! ففرجي ومحياي ومماتي بيد الله وليس بيدك كما تزعم يا
دجال فالله لو شاء لجعل رأسك تحت قدمي يوم العرض الأكبر ! فلا تقل ادبك مع
الله ! فهو الحليم الصبور وهو شديد العقاب الفعال لما يريد قل لا تمنوا علي
اسلامكم بل الله يمن عليكم إن هداكم !

اتعتقد ان الله يبعث
انسان جاهل وغبي يا سيف لو وضعنا امر الله جانبا واردت حكما لكان منذ سنوات
نسفتك انت ويمنك وجل الدول العربية فقط من خلال دهائي ونزعت الحكم منكم
نزعا لكن خوفا من الله لم افعل الا بما امرت به ! وهو الحديث عن الله ومنه


لماذا تسب اليمن وتكرهها يا راية ! الا تعلم ان نفس
الرحمن سيأتي منها ام ان نفس الرحمن احرقك واحرق نفس الدجال الذي يريد ان
يقيم القيامه بيده! والله انك يا راية دجال غبي والله دلعتك زياده فأستغفر
الله العظيم !
اللهم انك تعلم ان اليمن فيها جبال يلوذ الناس اليها حين
نزول الفتن فاللهم من تيمن إلينا فو في حفضك وعصمتك وبراءة من الدجال
واعوانه ! وكفى رحمتا من ربي ان جعل نفسة يخرج منها والحمد لله رب العالمين
الان
عرفنا لماذا تريد انت ان تنسف اليمن عجيب أمرك الذي جئت به يا دجال !
فوالله انك لا تستطيع نسف جناح بعوضه فما فوقها بل انت احقر من الذبابة عند
الله ! وتريد ان تنسف وتضن نفسك انك رب العالمين ! فعلا دجال إصفهان غبي
وجاهل !

ياراية الفساد!
ان لعابك لعاب كلب اجرب نجس !
ولاكن من رحمة الله بي جعله الله مسك وطيب يا قذر !
فأدع يا جزمة فالدعاء عليك مردود فانت كافر !
وما دعاء الكافرين إلا في ضلال!
يا كافر وضال !



بسم الله الرحمن الرحيم

طيب يا سيف السماء مشكور على رأيك فينا هل في عندك شيء جديد لتضيفه ام هي فقط اعاده لنفس الاسطوانه !؟



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأحد يونيو 19, 2011 4:28 pm



ولك ياحمار يا اعمى فها هو الله بينما نحن نتدحث نفس حكم تونس ومصر واليمن والبقية في الطريق !
مالك خايف على نفس حكم يمنكم هل كل هذا محبة لعي صالح ام انك حمار لا تفقه ما يقال لك يا غبي !
والله صعلوك اخر زمن ! عامل حاله فهمان وهو لا يفهم ما يقرأ ولك روح بستين داهية !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأحد يونيو 19, 2011 11:51 pm

وما دخلك في ما يحصل هذا شأن خاص !!!
ولا دخل لكلب اجرب مثلك في ما يحصل هل فهمت الان يا جزمة !!!
وقح !!!
عموما انت قلت انك سوف تعطيني عنوانك لاتي اليك واقطع رأسك فإني مستعد وأتقرب الى الله بذالك فأعطني عنوانك كاملاً ولا تتردد فإني بعون الله سأحذف رأسك من كتاب الحياة ! اعدك بذالك فلا تتردد بأرسال عنوانك يا كلب !
أنتظر عنوانك كاملا ياجزمة !!!

ياراية الفساد!

اقتباس :
تفوووووو على فهمك ! وعقلك الخربان ! انا كذاب يا غبي ؟!
إذا تفووووو عليك مرة اخرى !
لم اكن اعلم ان ما اتفه هو مسك وطيب !
ان لعابك لعاب كلب اجرب نجس !
ولاكن من رحمة الله بي جعله الله مسك وطيب يا قذر !
فأدع يا جزمة فالدعاء عليك مردود فانت كافر !
وما دعاء الكافرين إلا في ضلال!
يا كافر وضال !
كفى ظراط يا راية الفساد !
فها انت تتولي ولك ظراط يا راية الفساد !
وقد جعل الله رأسك حقاً تحت قدمي يوم العرض الأكبر ! فذهب الى إصفهان كما قلنا لك يا غبي !
والدليل شبة الرسمة ولا تنسئ تستدل ببحار الأنوار للخميني وشبه الرسمة يا جزمة !
هذا ليقراءة المغرر بهم ممن تحاول خداعهم من شيعة آل محمد وانصار دجال البصره احمد الحسن
يقول راية الفساد اليهودي

اقتباس :
فان
كنت لا تستطيع ان تحمل جناح بعوضعه لا عليك فاني والحمد لله قادر على حمل
ذنوب الخلق اجمعين والشفاعة لهم اجمعين ومحاربة الشيطان الرجيم لوحدي بامر
الله رب العالمين



راية الفساد اليهودي انت كذاب اشر!
ها انت تطلب الإمامه ! و رسول الله صلى الله عليه وسلم قال يا عم العباس نحن لا نعطي هذا الأمر من يطلبه !
عموما
جائني قبلك احد جنود ابليس قبل ثلاث ايام يقول انه يريد ان يحمل معي !
فضحكت من قوله وضنه ! وقلت له لن تستطيع ! فقال انه يستطيع ان يحمل كل ما
يحمل آدم ! على ابليس لعنة الله ! عموما ضحكة مرة اخرئ وقلت له اذهب واسجد
عند قبر آدم وأرجع لي انت ومن ارسلك ! وسوف تحمل ما تضن انه يحمل ! فولى
وله ظراط اسمعة ولاكن العجيب اني رأيت هذا الظراط يخرج من وجهه والعياذ
بالله !
وابشر ملائكة الرحمن وشياطين الجان ! نحن لا نعطي هذا الأمر من
يطلبه ولن نعطية الا صاحبه بإذن من الله ورسوله ! فإن السر ساري بنا ومنا
وفينا حتى يصل الى صاحبنا الذي يهرب منا حين يرانا !
نعوذ بالله من اهل الكبر والفضول ومن اهل التقول والغرور
اعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما اجد واحاذر
لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم انا نعوذ بك من فتنة المحيى والممات ومن فتنة المسيح الدجال ومن عذاب في النار وعذاب في القبر
يا
راية لماذا هذ السب والشتم المفاجئ هل لأني قلت لك انك حقا كذاب ! فلماذا
تنكر هذا فأنت كذبت علينا وعلى نسيم في أمور كثيره وقولتنا مالم نقل لذالك
انت كاذب ايضا حين ادعية بأنك سوف تشفع للعالمين فأنت بقولك هذا كاذب فشفع
لنفسك يا دعي ! فنحن ننتظر الشفاعة من صاحبها وهو رسول الله عليه الصلاة
والسلام وليس من دجال وكذاب مثلك فذهب انت وشفاعتك الى قعر الجحيم فلسنا في
حاجة لها والحمد لله رب العالمين !
ويا راية ان الشيطان تلبسك في ساعات
قضبك فسبنا فلن تهلك الا نفسك ! فنحن لا نخاف الا من الله وحده فليس لك
عندنا شيئ ولست اهلاً لما يأذن به الله فإبحث لك عن قيرنا فلسنا بحاجة لك
ولا لرؤياك ولا لشفاعتك فأنت تقص الكذب ونحن لا نأخذ ديننا من الكذابين !
وقلت لعنة الله عليك ! الا تعلم ان الحق جعلها عليك !
نعم
قال رسول الله عليه الصلاة والسلام يا عم العباس نحن لا نعطي هذا الامر من
يطلبة ! وانت يا راية تطلبة وحجتك انك شبة الرسمة بالزبط ! اي لعب عيال
هذا ! ويا رجل لن ننصبك المهدي ولن نعترف بمهدويتك ولست المهدي فلماذا تريد
منا ان نجعلك المهدي ! يا رجل ان كنت المهدي فذهب الى شيعتك وحسن نصر لاتك
! وخليه ينصبك والا اقول لك اذهب الى إصفهان فاليهود هناك مشتاقون لك !
فماذا تنتظر وشيل معك الرسمة وقل لهم هذه الرسمة شبهي وانا مهديكم المنتظر !
وشبه الرسمة بالزبط !عجائب وغرائب من آخر زمن !
راية الجهاد اشفق عليك كأنسان ولاكن ابقضك عندما تكون عدو لرحمن !
اريد
ان اراك انت وناصر اليماني واحمد الحسن العراقي اريد ان اخذ برقابكم الى
البيت العتيق فهناك تعتق رقاب وأقطع رقاب فلن ادعكم ورب الكعبة !
هناك
يكون الحكم لله فغن بالحق وتغن به فالشيطان له منك نصيب وسوف يرديك انت ومن
تألا على الله ورسوله وجخحد بنعمة الله !واتخذ ربه غينيات وغناء وضن انه
معه الحق الكامل ويضن ان ربه لا يعلم ما يصنع !
مالي اراك تريد مني ان
امهديك يا رجل عيب عليك وهل الحكم الا لله يا رجل استحي فلن ننصبك المهدي
فعندنا لك منصب آخر يليق بك فنتظر ولا تسبق الله فيسبقك بسيف يخلع عنقك !
وانت تقول تفو عليك يا رجل قد جعلها الله مسك وطيب ففعل ما شئت فإن الله معنا نعم فإن الله معنا !

اقتباس :
وعندما تتضايق الدنيا بك تعال وابحث عني فلن تجدني لانني ساكون باخر
العالم ! لتعلم ان فرجك وحياتك ومماتك ورحمتك وعذابك وضعه الله بيميني

ولن نحتاجك يا رجل فلا تمن علينا فإن انضاقت بنا الدنيا فربنا الله يوسع علينا
فلسنا بحاجة لمنك فالله يمن علينا وعليك وعلى امثالك ! ولم يضع الله
بيمينك الا ضنك به ! ففرجي ومحياي ومماتي بيد الله وليس بيدك كما تزعم يا
دجال فالله لو شاء لجعل رأسك تحت قدمي يوم العرض الأكبر ! فلا تقل ادبك مع
الله ! فهو الحليم الصبور وهو شديد العقاب الفعال لما يريد قل لا تمنوا علي
اسلامكم بل الله يمن عليكم إن هداكم !

اقتباس :
اتعتقد ان الله يبعث
انسان جاهل وغبي يا سيف لو وضعنا امر الله جانبا واردت حكما لكان منذ سنوات
نسفتك انت ويمنك وجل الدول العربية فقط من خلال دهائي ونزعت الحكم منكم
نزعا لكن خوفا من الله لم افعل الا بما امرت به ! وهو الحديث عن الله ومنه

لماذا تسب اليمن وتكرهها يا راية ! الا تعلم ان نفس
الرحمن سيأتي منها ام ان نفس الرحمن احرقك واحرق نفس الدجال الذي يريد ان
يقيم القيامه بيده! والله انك يا راية دجال غبي والله دلعتك زياده فأستغفر
الله العظيم !
اللهم انك تعلم ان اليمن فيها جبال يلوذ الناس اليها حين
نزول الفتن فاللهم من تيمن إلينا فو في حفضك وعصمتك وبراءة من الدجال
واعوانه ! وكفى رحمتا من ربي ان جعل نفسة يخرج منها والحمد لله رب العالمين
الان
عرفنا لماذا تريد انت ان تنسف اليمن عجيب أمرك الذي جئت به يا دجال !
فوالله انك لا تستطيع نسف جناح بعوضه فما فوقها بل انت احقر من الذبابة عند
الله ! وتريد ان تنسف وتضن نفسك انك رب العالمين ! فعلا دجال إصفهان غبي
وجاهل !

ياراية الفساد!

اقتباس :
تفوووووو على فهمك ! وعقلك الخربان ! انا كذاب يا غبي ؟!
إذا تفووووو عليك مرة اخرى !
لم اكن اعلم ان ما اتفه هو مسك وطيب !
ان لعابك لعاب كلب اجرب نجس !
ولاكن من رحمة الله بي جعله الله مسك وطيب يا قذر !
فأدع يا جزمة فالدعاء عليك مردود فانت كافر !
وما دعاء الكافرين إلا في ضلال!
يا كافر وضال !
وما دخلك في ما يحصل هذا شأن خاص !!!
ولا دخل لكلب اجرب مثلك في ما يحصل هل فهمت الان يا جزمة !!!
وقح !!!

عموما انت قلت انك سوف تعطيني عنوانك لاتي اليك واقطع رأسك فإني مستعد واتقرب الى الله بذالك فأعطني عنوانك كاملاً ولا تتردد فإني بعون الله سأحذف رأسك من كتاب الحياة ! اعدك بذالك فلا تتردد بأرسال عنوانك يا كلب !
أنتظر عنوانك كاملا ياجزمة !!!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أخوكم نسيم



عدد المساهمات : 426
تاريخ التسجيل : 23/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الإثنين يونيو 20, 2011 11:33 am


بسم الله الرحمان الرحيم والصلات والسلام على أشرف المرسلين صلى الله عليه وسلم سيدنا محمد والعزيز فينا هو من أكثر صلاته وسلامه عليه صلى الله عليه وسلم وبعد
أعتذر لتأخيري في الرد نضرا لضروف ربما منعتني بارك الله فيكم
قول أخي والحبيب سيف السماء

ملاحظة لنسيم
نسيم اني لا استطيع الدخول على لوحة التحكم الخاصة بعضويتي فهل القيت انت خاصيت التعديل الخاصه بعضويتي ارجو منك إعادتهاهذا ان تكرمت اخي ! والمعذره من قولي لك اخي فأنت انشاء الله لا تؤاخي اصحاب النار عموما السيد الكريم نسيم اعد لنا ما حذفت من حقي في تعديل عضويتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ويا حبيب الغالي وأخي العزيز القريب إلي والله ثم وأقسم لك بالله يا غالي أنك لست المسيح الدجال وإن المسيح الدجال موجود في كهفه ليوم يأذن الله خروجه ووكلنا يعلم في الصحيح ذالك الحديث أنه كان يتعايش في عصر رسول الله يا غالي وأنت لم تحضر ولم تعيش في عصر رسول الله صلى الله عليه وسلم ثم أنك يا غالي لم تكن في كهف مكبلا بالسلاسل فأن لك أن تكون المسيح الدجال ؟؟
قاتل الله شيطان ك وحررك منه إن شاء الله .
إنما ذالك يا حبيب شيطان يصدك عن سراط الله المستقيم ويريدك أن تقنط من رحمة الله إلا لأنك عرفت والعارف ليس كالجاهل ..وإني متوسما بك خيرا وخيرا كثيرا بارك الله فيك يا غالي .
أما بخصوص لوحة التحكم فوالله لم أقم بشئ يا غالي ربما هناك مشكلة في جهازك على العموم لا عليك أيها الحبيب فلك أن تتصرف مع لوحة التحكم يا غالي .
أما أنت يا أخي راية الجهاد كفى من الدفاع عن نفسك مالي أراك تحب نفسك كثيرا وتغار عليها فوالله أنت تغار على نفسك وهي التي تخدعك فلا تدافع عليها أكثر من اللزم بارك الله بك كـــــــــــــفى من السب والشتم مالك هل لأننا قدرناك وقدرنا ما رئيت ؟؟؟هل كل هاذ أننا صدقنا بك ؟
المشكلة أن الأعراب الذين هم أشد كفرا ونفاق ولم أقل العرب إذ تمكنوا في الأرض أصبحوا أبطال ولا يقهرون ويقتلون الناس من أجل غاياتهم أخي إرحم الناس يرحمك الله كفى من السب كفى من الشتم هل تفكرت أنك تسب بشرا مثلك مثله أنا في الواقع لا أحب أن أقرء اتلك الألفاض المنحطة وليس لدي الإستعدادية الكافية لسماء لهاذ اللغوا الذي يبعدني عن التفكر في الأمة والدين ومصلحة الله ودينه جل وعلى أم أنك نسيت قول الله تعالى :

﴿٧١﴾ وَالَّذِينَ لَا يَشْهَدُونَ الزُّورَ وَإِذَا مَرُّوا بِاللَّغْوِ مَرُّوا كِرَامًا ﴿٧٢﴾ وَالَّذِينَ إِذَا ذُكِّرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ لَمْ يَخِرُّوا عَلَيْهَا صُمًّا وَعُمْيَانًا ﴿٧٣﴾ وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا ﴿٧٤﴾ أُولَـٰئِكَ يُجْزَوْنَ الْغُرْفَةَ بِمَا صَبَرُوا وَيُلَقَّوْنَ فِيهَا تَحِيَّةً وَسَلَامًا ﴿٧٥﴾ خَالِدِينَ فِيهَا ۚ حَسُنَتْ مُسْتَقَرًّا وَمُقَامًا ﴿٧٦﴾ قُلْ مَا يَعْبَأُ بِكُمْ رَبِّي لَوْلَا دُعَاؤُكُمْ ۖ فَقَدْ كَذَّبْتُمْ فَسَوْفَ يَكُونُ لِزَامًا ﴿٧٧﴾

صدق الله العظيم
فكفى أخي حتى ولو سبك ولو شتمك ولكنه لم يسبك قط ولم يلعنك فقط أنت تتذمر منا وكأنه هناك شئ ما تخفيها علينا لا حلو ولا قوة إلا بالله أنت في الواقع كي لا نخسروك نترك الحوار معك لأنك سرع الغضب والغيرة على نفسك وتحبها أكر من اللزم وإننا لا نرى فيك الزهد والورع هنا سئال يحير أين الزهد الذي جأت لكي تريه للناس وتدعوهم إليه في الدنيا يا قائم بأمر الله ؟إذ كان القائم أل البيت يغضب لنفسه وتأخذه الغيرة لنفسه فأين الحكمة يا قائم .؟
يا خويا الله يهديك ويصلح بالك أو رد بالك يا خويا كان تتصور في دماغك إلى أحنا عندك لعبة ولا كعبة حلوة ولا البشرية في عينك حت شئ لا يا سيد راك غالط موش هاذ هو لكلام الصواب لكلام الصحيح هو إنك يلزمك يا غالي تصبر على يسبك ويعايرك موش تتغشش كينك طفل صغير يرحم بوك فيق خويا معناش نلعبوا لهنا جينا باش ند عيو إلى الله وإلى سراطه المستقيم الله يبارك فيك يا خويا راية الجهاد أو مزلنا نراك في أبصارنا بقدر يا غالي ويعلم الله ....
سيف السماء مسالش أصبر كل شئ يتعدى يعيش خويا الله يهدينا في بعضنا إدعيلوا بالهداية يا غالي بالله متنساش دعوة في ضهر الغيب لخوك راية الجهاد ماك تعرف مسكين عبى الهم والحزن من تكذيب الناس في قلبوا أصبر عليه فهمتني خويا بارك الله فيك يا حبيب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الإثنين يونيو 20, 2011 10:26 pm

اقتباس :
وما دخلك في ما يحصل هذا شأن خاص !!!
ولا دخل لكلب اجرب مثلك في ما يحصل هل فهمت الان يا جزمة !!!
وقح !!!
عموما انت قلت انك سوف تعطيني عنوانك لاتي اليك واقطع رأسك فإني مستعد وأتقرب الى الله بذالك فأعطني عنوانك كاملاً ولا تتردد فإني بعون الله سأحذف رأسك من كتاب الحياة ! اعدك بذالك فلا تتردد بأرسال عنوانك يا كلب !
أنتظر عنوانك كاملا ياجزمة !!!
ياراية الفساد!

تفوووووو على فهمك ! وعقلك الخربان ! انا كذاب يا غبي ؟!
إذا تفووووو عليك مرة اخرى !
لم اكن اعلم ان ما اتفه هو مسك وطيب !


ان لعابك لعاب كلب اجرب نجس !
ولاكن من رحمة الله بي جعله الله مسك وطيب يا قذر !
فأدع يا جزمة فالدعاء عليك مردود فانت كافر !
وما دعاء الكافرين إلا في ضلال!
يا كافر وضال !
كفى ظراط يا راية الفساد !
فها انت تتولي ولك ظراط يا راية الفساد !
وقد جعل الله رأسك حقاً تحت قدمي يوم العرض الأكبر ! فذهب الى إصفهان كما قلنا لك يا غبي !
والدليل شبة الرسمة ولا تنسئ تستدل ببحار الأنوار للخميني وشبه الرسمة يا جزمة !
هذا ليقراءة المغرر بهم ممن تحاول خداعهم من شيعة آل محمد وانصار دجال البصره احمد الحسن
يقول راية الفساد اليهودي

فان
كنت لا تستطيع ان تحمل جناح بعوضعه لا عليك فاني والحمد لله قادر على حمل
ذنوب الخلق اجمعين والشفاعة لهم اجمعين ومحاربة الشيطان الرجيم لوحدي بامر
الله رب العالمين





راية الفساد اليهودي انت كذاب اشر!
ها انت تطلب الإمامه ! و رسول الله صلى الله عليه وسلم قال يا عم العباس نحن لا نعطي هذا الأمر من يطلبه !
عموما
جائني قبلك احد جنود ابليس قبل ثلاث ايام يقول انه يريد ان يحمل معي !
فضحكت من قوله وضنه ! وقلت له لن تستطيع ! فقال انه يستطيع ان يحمل كل ما
يحمل آدم ! على ابليس لعنة الله ! عموما ضحكة مرة اخرئ وقلت له اذهب واسجد
عند قبر آدم وأرجع لي انت ومن ارسلك ! وسوف تحمل ما تضن انه يحمل ! فولى
وله ظراط اسمعة ولاكن العجيب اني رأيت هذا الظراط يخرج من وجهه والعياذ
بالله !
وابشر ملائكة الرحمن وشياطين الجان ! نحن لا نعطي هذا الأمر من
يطلبه ولن نعطية الا صاحبه بإذن من الله ورسوله ! فإن السر ساري بنا ومنا
وفينا حتى يصل الى صاحبنا الذي يهرب منا حين يرانا !
نعوذ بالله من اهل الكبر والفضول ومن اهل التقول والغرور
اعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما اجد واحاذر
لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم انا نعوذ بك من فتنة المحيى والممات ومن فتنة المسيح الدجال ومن عذاب في النار وعذاب في القبر
يا
راية لماذا هذ السب والشتم المفاجئ هل لأني قلت لك انك حقا كذاب ! فلماذا
تنكر هذا فأنت كذبت علينا وعلى نسيم في أمور كثيره وقولتنا مالم نقل لذالك
انت كاذب ايضا حين ادعية بأنك سوف تشفع للعالمين فأنت بقولك هذا كاذب فشفع
لنفسك يا دعي ! فنحن ننتظر الشفاعة من صاحبها وهو رسول الله عليه الصلاة
والسلام وليس من دجال وكذاب مثلك فذهب انت وشفاعتك الى قعر الجحيم فلسنا في
حاجة لها والحمد لله رب العالمين !
ويا راية ان الشيطان تلبسك في ساعات
قضبك فسبنا فلن تهلك الا نفسك ! فنحن لا نخاف الا من الله وحده فليس لك
عندنا شيئ ولست اهلاً لما يأذن به الله فإبحث لك عن قيرنا فلسنا بحاجة لك
ولا لرؤياك ولا لشفاعتك فأنت تقص الكذب ونحن لا نأخذ ديننا من الكذابين !
وقلت لعنة الله عليك ! الا تعلم ان الحق جعلها عليك !
نعم
قال رسول الله عليه الصلاة والسلام يا عم العباس نحن لا نعطي هذا الامر من
يطلبة ! وانت يا راية تطلبة وحجتك انك شبة الرسمة بالزبط ! اي لعب عيال
هذا ! ويا رجل لن ننصبك المهدي ولن نعترف بمهدويتك ولست المهدي فلماذا تريد
منا ان نجعلك المهدي ! يا رجل ان كنت المهدي فذهب الى شيعتك وحسن نصر لاتك
! وخليه ينصبك والا اقول لك اذهب الى إصفهان فاليهود هناك مشتاقون لك !
فماذا تنتظر وشيل معك الرسمة وقل لهم هذه الرسمة شبهي وانا مهديكم المنتظر !
وشبه الرسمة بالزبط !عجائب وغرائب من آخر زمن !
راية الجهاد اشفق عليك كأنسان ولاكن ابقضك عندما تكون عدو لرحمن !
اريد
ان اراك انت وناصر اليماني واحمد الحسن العراقي اريد ان اخذ برقابكم الى
البيت العتيق فهناك تعتق رقاب وأقطع رقاب فلن ادعكم ورب الكعبة !
هناك
يكون الحكم لله فغن بالحق وتغن به فالشيطان له منك نصيب وسوف يرديك انت ومن
تألا على الله ورسوله وجخحد بنعمة الله !واتخذ ربه غينيات وغناء وضن انه
معه الحق الكامل ويضن ان ربه لا يعلم ما يصنع !
مالي اراك تريد مني ان
امهديك يا رجل عيب عليك وهل الحكم الا لله يا رجل استحي فلن ننصبك المهدي
فعندنا لك منصب آخر يليق بك فنتظر ولا تسبق الله فيسبقك بسيف يخلع عنقك !
وانت تقول تفو عليك يا رجل قد جعلها الله مسك وطيب ففعل ما شئت فإن الله معنا نعم فإن الله معنا !

وعندما تتضايق الدنيا بك تعال وابحث عني فلن تجدني لانني ساكون باخر
العالم ! لتعلم ان فرجك وحياتك ومماتك ورحمتك وعذابك وضعه الله بيميني



ولن نحتاجك يا رجل فلا تمن علينا فإن انضاقت بنا الدنيا فربنا الله يوسع علينا
فلسنا بحاجة لمنك فالله يمن علينا وعليك وعلى امثالك ! ولم يضع الله
بيمينك الا ضنك به ! ففرجي ومحياي ومماتي بيد الله وليس بيدك كما تزعم يا
دجال فالله لو شاء لجعل رأسك تحت قدمي يوم العرض الأكبر ! فلا تقل ادبك مع
الله ! فهو الحليم الصبور وهو شديد العقاب الفعال لما يريد قل لا تمنوا علي
اسلامكم بل الله يمن عليكم إن هداكم !

اتعتقد ان الله يبعث
انسان جاهل وغبي يا سيف لو وضعنا امر الله جانبا واردت حكما لكان منذ سنوات
نسفتك انت ويمنك وجل الدول العربية فقط من خلال دهائي ونزعت الحكم منكم
نزعا لكن خوفا من الله لم افعل الا بما امرت به ! وهو الحديث عن الله ومنه



لماذا تسب اليمن وتكرهها يا راية ! الا تعلم ان نفس
الرحمن سيأتي منها ام ان نفس الرحمن احرقك واحرق نفس الدجال الذي يريد ان
يقيم القيامه بيده! والله انك يا راية دجال غبي والله دلعتك زياده فأستغفر
الله العظيم !
اللهم انك تعلم ان اليمن فيها جبال يلوذ الناس اليها حين
نزول الفتن فاللهم من تيمن إلينا فو في حفضك وعصمتك وبراءة من الدجال
واعوانه ! وكفى رحمتا من ربي ان جعل نفسة يخرج منها والحمد لله رب العالمين
الان
عرفنا لماذا تريد انت ان تنسف اليمن عجيب أمرك الذي جئت به يا دجال !
فوالله انك لا تستطيع نسف جناح بعوضه فما فوقها بل انت احقر من الذبابة عند
الله ! وتريد ان تنسف وتضن نفسك انك رب العالمين ! فعلا دجال إصفهان غبي
وجاهل !

ياراية الفساد!

تفوووووو على فهمك ! وعقلك الخربان ! انا كذاب يا غبي ؟!
إذا تفووووو عليك مرة اخرى !
لم اكن اعلم ان ما اتفه هو مسك وطيب !


ان لعابك لعاب كلب اجرب نجس !
ولاكن من رحمة الله بي جعله الله مسك وطيب يا قذر !
فأدع يا جزمة فالدعاء عليك مردود فانت كافر !
وما دعاء الكافرين إلا في ضلال!
يا كافر وضال !
وما دخلك في ما يحصل هذا شأن خاص !!!
ولا دخل لكلب اجرب مثلك في ما يحصل هل فهمت الان يا جزمة !!!
وقح !!!

عموما انت قلت انك سوف تعطيني عنوانك لاتي اليك واقطع رأسك فإني مستعد واتقرب الى الله بذالك فأعطني عنوانك كاملاً ولا تتردد فإني بعون الله سأحذف رأسك من كتاب الحياة ! اعدك بذالك فلا تتردد بأرسال عنوانك يا كلب !
أنتظر عنوانك كاملا ياجزمة !!!



بسم الله الرحمان الرحيم والصلات والسلام على أشرف المرسلين صلى الله عليه وسلم سيدنا محمد والعزيز فينا هو من أكثر صلاته وسلامه عليه صلى الله عليه وسلم وبعد
أعتذر لتأخيري في الرد نضرا لضروف ربما منعتني بارك الله فيكم
قول أخي والحبيب سيف السماء

ملاحظة لنسيم
نسيم اني لا استطيع الدخول على لوحة التحكم الخاصة بعضويتي فهل القيت انت خاصيت التعديل الخاصه بعضويتي ارجو منك إعادتهاهذا ان تكرمت اخي ! والمعذره من قولي لك اخي فأنت انشاء الله لا تؤاخي اصحاب النار عموما السيد الكريم نسيم اعد لنا ما حذفت من حقي في تعديل عضويتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ويا حبيب الغالي وأخي العزيز القريب إلي والله ثم وأقسم لك بالله يا غالي أنك لست المسيح الدجال وإن المسيح الدجال موجود في كهفه ليوم يأذن الله خروجه ووكلنا يعلم في الصحيح ذالك الحديث أنه كان يتعايش في عصر رسول الله يا غالي وأنت لم تحضر ولم تعيش في عصر رسول الله صلى الله عليه وسلم ثم أنك يا غالي لم تكن في كهف مكبلا بالسلاسل فأن لك أن تكون المسيح الدجال ؟؟
قاتل الله شيطان ك وحررك منه إن شاء الله .
إنما ذالك يا حبيب شيطان يصدك عن سراط الله المستقيم ويريدك أن تقنط من رحمة الله إلا لأنك عرفت والعارف ليس كالجاهل ..وإني متوسما بك خيرا وخيرا كثيرا بارك الله فيك يا غالي .
أما بخصوص لوحة التحكم فوالله لم أقم بشئ يا غالي ربما هناك مشكلة في جهازك على العموم لا عليك أيها الحبيب فلك أن تتصرف مع لوحة التحكم يا غالي .
أما أنت يا أخي راية الجهاد كفى من الدفاع عن نفسك مالي أراك تحب نفسك كثيرا وتغار عليها فوالله أنت تغار على نفسك وهي التي تخدعك فلا تدافع عليها أكثر من اللزم بارك الله بك كـــــــــــــفى من السب والشتم مالك هل لأننا قدرناك وقدرنا ما رئيت ؟؟؟هل كل هاذ أننا صدقنا بك ؟
المشكلة أن الأعراب الذين هم أشد كفرا ونفاق ولم أقل العرب إذ تمكنوا في الأرض أصبحوا أبطال ولا يقهرون ويقتلون الناس من أجل غاياتهم أخي إرحم الناس يرحمك الله كفى من السب كفى من الشتم هل تفكرت أنك تسب بشرا مثلك مثله أنا في الواقع لا أحب أن أقرء اتلك الألفاض المنحطة وليس لدي الإستعدادية الكافية لسماء لهاذ اللغوا الذي يبعدني عن التفكر في الأمة والدين ومصلحة الله ودينه جل وعلى أم أنك نسيت قول الله تعالى :

﴿٧١﴾ وَالَّذِينَ لَا يَشْهَدُونَ الزُّورَ وَإِذَا مَرُّوا بِاللَّغْوِ مَرُّوا كِرَامًا ﴿٧٢﴾ وَالَّذِينَ إِذَا ذُكِّرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ لَمْ يَخِرُّوا عَلَيْهَا صُمًّا وَعُمْيَانًا ﴿٧٣﴾ وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا ﴿٧٤﴾ أُولَـٰئِكَ يُجْزَوْنَ الْغُرْفَةَ بِمَا صَبَرُوا وَيُلَقَّوْنَ فِيهَا تَحِيَّةً وَسَلَامًا ﴿٧٥﴾ خَالِدِينَ فِيهَا ۚ حَسُنَتْ مُسْتَقَرًّا وَمُقَامًا ﴿٧٦﴾ قُلْ مَا يَعْبَأُ بِكُمْ رَبِّي لَوْلَا دُعَاؤُكُمْ ۖ فَقَدْ كَذَّبْتُمْ فَسَوْفَ يَكُونُ لِزَامًا ﴿٧٧﴾

صدق الله العظيم
فكفى أخي حتى ولو سبك ولو شتمك ولكنه لم يسبك قط ولم يلعنك فقط أنت تتذمر منا وكأنه هناك شئ ما تخفيها علينا لا حلو ولا قوة إلا بالله أنت في الواقع كي لا نخسروك نترك الحوار معك لأنك سرع الغضب والغيرة على نفسك وتحبها أكر من اللزم وإننا لا نرى فيك الزهد والورع هنا سئال يحير أين الزهد الذي جأت لكي تريه للناس وتدعوهم إليه في الدنيا يا قائم بأمر الله ؟إذ كان القائم أل البيت يغضب لنفسه وتأخذه الغيرة لنفسه فأين الحكمة يا قائم .؟
يا خويا الله يهديك ويصلح بالك أو رد بالك يا خويا كان تتصور في دماغك إلى أحنا عندك لعبة ولا كعبة حلوة ولا البشرية في عينك حت شئ لا يا سيد راك غالط موش هاذ هو لكلام الصواب لكلام الصحيح هو إنك يلزمك يا غالي تصبر على يسبك ويعايرك موش تتغشش كينك طفل صغير يرحم بوك فيق خويا معناش نلعبوا لهنا جينا باش ند عيو إلى الله وإلى سراطه المستقيم الله يبارك فيك يا خويا راية الجهاد أو مزلنا نراك في أبصارنا بقدر يا غالي ويعلم الله ....
سيف السماء مسالش أصبر كل شئ يتعدى يعيش خويا الله يهدينا في بعضنا إدعيلوا بالهداية يا غالي بالله متنساش دعوة في ضهر الغيب لخوك راية الجهاد ماك تعرف مسكين عبى الهم والحزن من تكذيب الناس في قلبوا أصبر عليه فهمتني خويا بارك الله فيك يا حبيب


فكفى أخي حتى ولو سبك ولو شتمك ولكنه لم يسبك قط ولم يلعنك فقط أنت تتذمر منا


فقط يا اخي نسيم اقول لك كلمتين !
اول شيء هو انت تقراء ما تكتب ؟ تقول ولكنه لم يسبك قط ولم يلعنك فقط انا اتذمر !
هل هذا كلام اصلا انسان طبيعي ؟

ثاني شيء لمذا سمحت لسيف ان يحذف مشاراكته ونحن لم تسمح لنا ذلك ؟

ام تود صناة فلم كالذي سبق حيث جادل وس وشتم بلا نهاية وهو البادء من ثم اتحت له بحذف جميع مشاركاتهوكانني اتحدث معنفسي ؟ فهل هذه صنائع اناس تخاف الله !
فوالله الذي يقل لانسان اي شيء فهو مسؤول عند الله وسيحاسب عليها والبادء اظلم ! ولا يهمني لا رأيك ولا رأيه !

فاول من شتم هو فلا تجي تقلي انه لم يسبك ولم يلعنك اين انت والحق ! ام اصبحت تشهد حتى بالزور !

على كل حال على ما يظهر انه الشيطان ركب راسه وخربط له مخاته !
وانا مشغول حاليا ومش فاضي العب مع سيف السماء ولا اريد معرفته ! لا في الدنيا ولا الاخره !

عموما انت قلت انك سوف تعطيني عنوانك لاتي اليك واقطع رأسك فإني مستعد واتقرب الى الله بذالك فأعطني عنوانك كاملاً ولا تتردد فإني بعون الله سأحذف رأسك من كتاب الحياة ! اعدك بذالك فلا تتردد بأرسال عنوانك يا كلب !
أنتظر عنوانك كاملا ياجزمة !!!


فشخصيا اخذت الكفاية ممن سبقكم واخذت الكفاية منكما ! ايضا وتعرفت على البشر عموما بما هو كفاية ! وهذا الاهبل الذي يقول فإني بعون الله سأحذف رأسك م كتاب الحياة فعقله ضئيل جدا ليستوعب اصلا ماهية كتاب الحياة ! فهذا انسان غبي احمق يعتقد انه بقطع رأس انسان يحذف اسمهمن كتاب احياة فهذا يدل على شخخصية حمقاء غبية لا تفقه حديث الانبياء ولا الرسل عليهم الصلاة والسلام !
فنحن مفهومنا لكتاب الحياة هو بفراق هذه الدنيا !
وحذف اسم احد من كتاب الحياة هو عين التاله على الله لانه طرد عباد الله في دار الحق وهذا لا يحكم فيه الا الله وحده ! لا انت ولا المسطول سيف السماء !

فليس له عندي لا احترام ولا شيء ولا تقلي انه لا يسب ولا يشتم ! الم ترى كل الصور التي وضعها !
على ك خلي متلي بكرر نفس الكلمات ونفس الشتائم ! ولم يشبع بعد ! حسبي الله فيه وفيي كل حرف نطق به ابقاه او حذفه ! فالله هو المنتقم الجبار من كل اثيم ظالم متعال !


فليس عندي شيء لا لاحدثه ولا لاحدثك اعتقد اننا انتهينا هذا من ناحيتي اما من ناحيتك فانت ادرى ! ان كان برغبتك شيء ما !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الإثنين يونيو 20, 2011 11:45 pm


اخي نسيم شكر الله مروركم الكريم حباك الله بما انت أهله وثبتك الله على الحق حتى تلقاه وهو راض عنك ! بارك الله فيك اخي الحبيب نسيم فعلا الشيطان عدوا مبين فنحن تخذوه عدوا !
نعوذ بالله من اهل الكبر والفضول ومن اهل التقول والغرور
اعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما اجد واحاذر
لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم انا نعوذ بك من فتنة المحيى والممات ومن فتنة المسيح الدجال ومن عذاب في النار وعذاب في القبر
اقتباس :

فليس عندي شيء لا لاحدثه ولا لاحدثك اعتقد اننا انتهينا هذا من ناحيتي اما من ناحيتك فانت ادرى ! ان كان برغبتك شيء ما !
يازنديق !
اين عنوانك كاملاً الم اقل لك انك كذاب !
ولا تستشفع بنسيم فوالذي نفسي بيده لأحذفن رأسك من كتاب الحياه لو وجدتك معلق بأستار الكعبة ! قضي الأمر !
اكررر
انت قلت انك سوف تعطيني عنوانك لاتي اليك واقطع رأسك فإني مستعد واتقرب الى الله بذالك فأعطني عنوانك كاملاً ولا تتردد بأرسال عنوانك !
أنتظر عنوانك كاملا !!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أخوكم نسيم



عدد المساهمات : 426
تاريخ التسجيل : 23/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الثلاثاء يونيو 21, 2011 8:22 am

بسم الله الرحمان الرحيم والصلات والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وبعد :

فليس عندي شيء لا لاحدثه ولا لاحدثك اعتقد اننا انتهينا هذا من ناحيتي اما من ناحيتك فانت ادرى ! ان كان برغبتك شيء ما !

لا يا غالي ومن جمع الله بيننا في سنين الخوالي كيف أرتك الحوار معك هذ إن تركته فتأكد= أني قد جننت أو أصابني شئ لا يا غالي لا تقل هاذ بل مزال الحوار معك مشاء الله وإننا نسلك معا طريقا الى الله عز وجل فعلك يا لبيب فقه ما يحدث في المفكرات رمزا عواقبها في الإتحاد أنسا وجملة من الحق تقتبس صادقة فلتلك التي تقف أمامنا في كل موضع لا تزال معية الله شاملةو الرقابة تشملنا وبفضل الله عمت ما لاحت بصري فيه وهذ فضل الله والحمد لله
أما في صدق ما أتيت لبد من شئ يقابله ألا صبرا فإن الخفى يصدم من عرفه لأنه هي ذاتها الحكمة
بارك الله فيك يا غالي
أما قولك

فكفى أخي حتى ولو سبك ولو شتمك ولكنه لم يسبك قط ولم يلعنك فقط أنت تتذمر منا

فقط يا اخي نسيم اقول لك كلمتين !
اول شيء هو انت تقراء ما تكتب ؟ تقول ولكنه لم يسبك قط ولم يلعنك فقط انا اتذمر !
هل هذا كلام اصلا انسان طبيعي ؟
اما بخصوص تركت سيف السماء الوحيد يستطيع فعل ما يشاء فهذ خطئ وضن والضن لا يغني من الحق شئ والله لم اقم باي شئ ربما يقوم وحده بشئ الي لاحول ولا قوة الا بالله على العموم انا زلت لم اقل لك شئ فمزالت الايام بارك اللهخ فيك بيننا ولا تتسرع وتاخذك الغيرة على نفسك وتترك اكر الله يرحمنا الله .
نعم انسان طبيعي ولكنك لم تفهم ما اريد توضيحه سأوضح لك ما لم تستطع عليا فهمه
فقولي لا اقصد به الا للتبريد من ما بينكم وطفئ الغضب الغضب في الشجار الذي دار بينكم وخاصتا لعنك ولعنه الذي اخوفني عليكما ولكن هل من المعقول أن أراكم هاكذ وأسكت يا ترى هاذ هو الفرق المهم انا ودتت ان اقطع كل شئ بينكم من السب والشتم هذ نيتي وأضن أني العاقل بينكم لأنكم لم تحترموا بشريتكم وإنسانيتكم بارك الله فيكم كم تعلموا أنتم مقربين لي يعلم الله أخي
أخي سيف السماء الرجاء كفى من القتل واقطع الرؤوس فوالله إننا لا نحتاج قطع رئسه بل نحتاج أن تعيننا على شيطانك وتقطع رئسه وونعيش لله وحده ونشكره ونبعده ولا نشرك به شئ بارك الله فيك كفى يا غالي من القيل والقال فإنه لا يهدي إلا للضلال ودعنا نمشي ونعبر الأهم حياك الله يا حبيب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الثلاثاء يونيو 21, 2011 3:10 pm

لا عليك اخي نسيم انا اردت ان اعرف راية الجهاد قدر نفسة !

فهو يتلخبط ويخبط يمنة ويسره فهو الان واقع في متاهه ولاكن نفسة المغروره تأبى الانصياع لداعي الحق فهو يكيف كل ما يراه على هواه وبما يخدم نفسة الآثمة
قاتل الله الهوى والشيطان !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الثلاثاء يونيو 21, 2011 6:29 pm




اقتباس :
لا عليك اخي نسيم انا اردت ان اعرف راية الجهاد قدر نفسة !

فهو يتلخبط ويخبط يمنة ويسره فهو الان واقع في متاهه ولاكن نفسة المغروره تأبى الانصياع لداعي الحق فهو يكيف كل ما يراه على هواه وبما يخدم نفسة الآثمة
قاتل الله الهوى والشيطان !


من هو داعي الحق ؟ الذي لا اريد الانصياع له ؟

هل تعتبر نفسك يا سيف السماء داعي الحق ؟



اخي نسيم اعلم مااخبرت به لكن كنت اود ان اعرفه على حقيقته فشكرا على همتك لكنني اود ايضا معرفة اخرتها مع هذا سيف السماء وباي صفة يعتبر نفسه داعي الحق ويريد ان يكون فوق ما امر الله به !

فلا تهمني شتائمه بشيء اذا وصلت الى النتيجه ان يبين لنا سيف السماء ما يريده وكيف يعتبر نفسه داعي حق على الخلق الانصياع له ! وكما بين مسبقا بان اهل الحق سيعرفونه بانه هو المهدي رغم قوله انه هو ليس هو المهدي فشخصيا لست بحاجة لاضيع بمتاهة سيف السماء الكذاب وانما اريد من ان يقف عند كل كلمة يقولها ويدلي بما عنده !
وليس فقط يتشدق بانه علينا اتباع داعي الحق ثم يجعل ذلك هنا مبهما وفي موقع اخر اشار به على نفسه وبما انه لا يتكلم بوضوح فانا بغنا عنه وعن كلامه اصلا وفصلا ولست بحاجة لاتباعه بشيء لان كل ما عنده حتى هذه اللحظه هو من عند نفسه ولم يقل لي او لنا حتى هذه اللحظة ان الله قال له شيء !
حتى لو كان وادعى انه يحدث الله ليلا نهارا فبالنسبة لي هو لم يقل شيا من عند الله قاله له يلزمني به !

بل كل ما اراه هو تهديدات ومجننات انسان اصابه السعر !

فالننظر لكلامه ونبحث عن شيء يفيد ؟ لن اجد الا توعدات وووو مسخره !

اقتباس :

اخي نسيم شكر الله مروركم الكريم حباك الله بما انت أهله وثبتك الله على الحق حتى تلقاه وهو راض عنك ! بارك الله فيك اخي الحبيب نسيم فعلا الشيطان عدوا مبين فنحن تخذوه عدوا !
نعوذ بالله من اهل الكبر والفضول ومن اهل التقول والغرور
اعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما اجد واحاذر
لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم انا نعوذ بك من فتنة المحيى والممات ومن فتنة المسيح الدجال ومن عذاب في النار وعذاب في القبر


فليس عندي شيء لا لاحدثه ولا لاحدثك اعتقد اننا انتهينا هذا من ناحيتي اما من ناحيتك فانت ادرى ! ان كان برغبتك شيء ما !

يازنديق !
اين عنوانك كاملاً الم اقل لك انك كذاب !
ولا تستشفع بنسيم فوالذي نفسي بيده لأحذفن رأسك من كتاب الحياه لو وجدتك معلق بأستار الكعبة ! قضي الأمر !
اكررر
انت قلت انك سوف تعطيني عنوانك لاتي اليك واقطع رأسك فإني مستعد واتقرب الى الله بذالك فأعطني عنوانك كاملاً ولا تتردد بأرسال عنوانك !
أنتظر عنوانك كاملا !!!


حتى هذا المسطول اصبح يريد عنواني الغبي وهو يعلم بانني متواجد حاليا في اسرائيل فكيف هذا اليمني الاحمق يريد اصلا دخول اسرئيل اذا اعطيته عنواني !
ومن قال لك باني ساعطيك عنواني يا تافه ! ومن تكون لاعطيك عنواني غير انسان غبي ! لا يعرف اي شيء في حياته غير صعره !


وتقول يا غبي انك ستتقرب الى الله بقطع رأسي والله انك غبي بحق !

شوف يا غبي واستمع جيدا ارأيت عذاب القبر وفتنة المحيا والممات التي تستعيذ الله منهما فان الله اغناني بالاستعاذة منهما فمعرفتي بالله التي عرفني هو بنفسه تغنيني من ان استعيذه من فتنه وفتنة القبر والمحيا والممات اما انت فما تزال بحاجة لتستعيذ بالله منها وكذلك ما زلت تحتاج لاستاذة من الشياطين والله اغناني ان استيذ به من الشياطين وما افعل ذلك الا انني تعودت ذلك منذ الصغر فلا انت ولا الف شيطان يستطيع الاقتراب مني ولو كدت انت وشياطينك الدهر كله
وهنا تظهر احدى معاني العصمة وما هيتها فالعصمة ليست باقوالي وافعالي يا جاهل وانما العصمة هي بما عصمني الله به ومنه ! واما فتنة الدجال فقد فتنني الله بها وانجزتها واحسنت صنعا واصبحت خلف ظهري ومن الماضي يا غبي ! اما انت فهي قادة عليك لا محالة ! اما بالحياة اما بالمات !


فالكلب اذا ضربته يعض صاحبه فكن مستعدا للجروح !
لهذا أسأل الله واتوسل اليه ان يفتن اهل الارض فتننا كقطع الليل المظلم ويمحصهم تمحيصا حتى يخلص الحق من الباطل ويفتنهم في محياهم وفي مماتهم وفي مقابرهم حتى يعرف الحقق كاملا والباطل كاملا لا اختلاط فيه وبينه !


ارأت يا غبي انني لست جبانا وبانني قد اعدني الله لهذه الفتن ولا تهمني بشيء ولن اراك ولن ارى احدا في الارض على السواء فلندخل الحرب يا جبان افأنت تريد اطفاء نقمة الجبار فما تفعله ما الا زيادتها واشعالها فهل من مزيد ؟

ولترى الفرق يا غبي وجهلك تقول بانك تود قطع رأسي لتتقرب الى الله ! فهذا يعني بانك بعيدا عن الله وتحتاج لقربه وتعتقد بانه عندما تقطع رأسي قد يقربك الله اليه ! حلم جميل من صعلوك تافه !


لكن الله قربني اليه قربا لا تطيقه الانفس واسأل الله ان يتغمد نقمته برحمة ولطف من لدنه وسخطه في مغفرة وصفح جميل فهو احق واولى به ان يحسن لمن اساء اليه ! فلهذا لست بحاجة عمل شيء ليقربني الى الله لان الله هو بنفسه الذي من علي وقربني اليه وعرفني بنفسه ! فلا حتى عبادتك ولا اديانكم بحاجة اليها وانما افعلها شاكرا لله على فضله ونعمائه ! وافضل العبادات واقربها الى الله هي معرفته فالله هو العابد المعبود وهو العارف المعروف يعرف على نفسه من يشاء من خلقه !


اما انت ففقير غبي احمق تخاف من الفتن وتخاف من الشيطان وتخاف من عذاب القبر
واما انا فلا اخاف من الفتن ولا من الشيطان ولا من عذاب القبر ولا من عذاب جهنم ولا من الصيحة بالحق ولا من النفخ بالصور ولا من يوم النشور ! امن امنه الله بمعرفته سيخاف مما يخوف لله به عباده فالله هو القائل اقترب ولا تخف !

انتهت كلمة الله هو امر وكلمة لها مفعولية وصدى في الانسان ومعرفة من الله الى عبده !

فلا احد غبي ومغرور غيرك يا سيف !

وستحرق بسيفك الذي اشهرته اما انا فساجلس في بيتي بيني وبين الله مرتاح البال ولا يهمني لا بعدك ولا قربك الى الله ولا يهمني تخبط الشياطين بك ام تركتك ولا يهمني افتنك الله ام ابعد لفتن عنك !

بل ما جنيته هو انني كلما اتذكرك سأسأل الله ان يزيدك فتونا واحيانا يرحمك ويعفوا عنك حتى تعلم انه الحق من عند الله كما ترى اصابع يديك يا مغفل !
فلن تزيد نفسك الا تخسيرا !

وهاك اليوم تقبلت دعوة اخرى لتزيد البشرية جمعاء بزيادة الفتن والمحن ! فتفضل فهل تريد من مزيد ! فعندي الكثير ! فان كنتم قوما لا تريدون رحمة ومغفرة من عند الله فبها فاليكن اذا العذاب والبلاء والفتن المحن كما تشاوؤون ! لهذا اسأل الله ان يفتنك في كل لحظة ودقيقة وفي محياك ومماتك وفي قبرك ونشرك حتى تعلم انه الحق من عند الله ! الذي اتيتك به من امر الله !

فكل خرا ياسيف في محياك ومماتك ولن يهمني ذلك اطلاقا !

في رجل عنده عماره وسياره فاستاجر عاملا وفي احد الايام استدعاه واهداه السياره لانه لم يعد له رغبتا بها فاخذها العامل وحافظ عليها لكنه يوما سئم من السيارة فحطمها ورماها على المزبلة !

فهل لصاحب العماره ان يسأله عن السيارة ولمذا حطمها ! فاصلا صاحب السيارة كان سيرميها على المزبلة لانه لم تعد تساوي عنده جناح بعوضه ولكنه اراد ان يتصدق بها على احد اجرائه ففعل وهذا في المقابل حطمها بعد فترة !

لهذا انت لست بحاجة لي يا سيف صحيح ولكنني ساحطمك انت ومن في الارض جميعا بامر الله لانك لا تصلح لتدب عليها فالبهائم خير منك ! فلمن ستشكوا امرك الى الله ؟ سيقول لك اليوم لا يوجد حديث معي تحدث مع من سلمته الامر ! واغلقت الابواب حتى ياتي يوم اخر اسمه يوم البعث !
وانا الذي استلم الامر من الله حر في التصرف مقيد ببعض الشروط فقط وساتبع امر الله على هواي يا سيف وعلى مزاجي ايضا اتعلم لمذا ؟ لان امثالك يدبون على الارض ! فالله اعطاني كامل الحرية !ما انت لم يعطيك اياها !

الم يقل الله لسليمان ان لا يتبع الهوى ويتبع ما يامر به فالهوى يضل عن سبيل الله !

ولنا ترك الله الهوى وغيره ولنفعل ما نشائه كيفما نشائه ما دمنا نسير في الاتجاه الذي امر الله بتلبيته !وليس لاحد ولا لصاحب اي ديانه او كتاب اي كان افضلية على احد في اعيننا بل كلهم في الهوى سوى ! كلهم سيمحصون ويفتنون ! هذا مزاجي عجبك هلا معجبكش فكل خرا ! وصارع محنك وعذاب الله وفتنه !

سيف السماء فاكر حالة انه واقع مع نبي او رسول لا يعمي انت غلطان انت واقع مع واحد اخذ الدنيا بالعرض ولا بعجبه شييء في الدنيا ولا هاممته لا الدنيا ولا الي فيها !
فشرائعك هي للدنيا ومشاكلها لكني لا شايفك ولا شايف الدنيا ولا شرائعها ! فوقعتك اصلا مع انسان عجيب ! ينسف كل قيم الانسانية لاحقاق الحق في الانسانية ! ليستعد الانسان للقاء الحق فهناك لا يوجد قيمة للانسانية وانما القيمة هو كمية الحق الذي حملته هذه الانسانية !


لقد كان بودي النزول لرغبة الشارع والزامهم بالشرائع وتطبيقها وتعلمها والسير فيها لكنهم معرضين عنها واعرضوا منذ بعث الله النبين والرسل اذا الحل لجعل الخلائق اتباع الشرائع هو
نسف كل شيء عندهم وبين ايديهم وخلفهم والحيلولة بينهم وبين انفسهم وانسانيتهم وهنا سيرغمون لطلب الغوث للجوء للشرائع لان الشرائع هي الدواء الشافي لكل مرض وعناء لكن القوم اعمياء !

فاستغيثوا ! فانا ساجلس اتفرج على استغاثكم واتفرج على انواع ومخالفات سيف السماء للشرائع ! والله يا سيف لن يجيرك احد على كلامك اعلاه لانك لست بحر بل مربوط بعنقك بالشرائع !
وانا حر افعل ما اشاء ! ولست مقيد الا بامر الله ! والشرائع ليست مقيد بها ولو كنت مقيدا بها لما استطت كتابة حرف مما اقوله ! بل انسان مقيد بالشرائع لم يعتق منها فو هالك كافر اذا قاله اصلا ما قيل اعلاه !


هلك من قال شيأ في منصب هو ليس به !

يعني لو قال احد الملائكة انه سينفخ بالصور ويهلك الخلائق فهذا ملاك هالك اما اذا اسرافيل قال بانه معه الصور وسيهلك الخلائق ينسف الارض والسموات ومن فيها الا من شاءالله فهو ليس بهالك بل قوله الحق !

وكذلك انا اقول بما خولت به من امر الله ! فاستوعب ولن تستوعب لانك احمق غبي تقارني بنفسك !

فكما تقول انا كلب وانت انسان حسنا الكلاب وجب الحذر منها لانها تعض احيانا وعضها مؤملم !
ويجب معاملتها بالرفق والا انقلبت على صاحبها ! واصبحت عدوه واذته !
والكلاب لا تحاسب على افعالها وانما الانسان المحاسب والشرائع انزلت للانسان ليتبعها وليس للكلاب فانا رضيت ان اكون كلبا ! فالان نطبق امر الله وشرائعه على الكلاب وعلى الانسان وسنرى من منا الذي سهلك يا سيف السماء ؟


فافهم ولن تفهم فامر الله صعب مستصعب يا سيف ليس لاغبياء امثالك !














عدل سابقا من قبل راية الجهاد في الأربعاء ديسمبر 07, 2011 5:33 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الثلاثاء يونيو 21, 2011 11:45 pm

اولاً اين عنوانك يا جبان !
ثانياً
داعي الحق هو رسول الله عليه الصلاة والسلام هل عرفته الآن !
لقد جائكم رسول من انفسكم عزيز عليه ما عنتم حريصا عليكم بالمؤمنين رؤف رحيم
ثالثاً ما بيني وبين ربي لن يطلع عليه انس ولا جان !
رابعاً انت قلت كاني انسان بي سحر فإن كان بي سحر فأسأل الله ان يبطله بالحق وان كنت انت مسحور فأسأل الله ان يبطل سحرك بالحق
قال موسى ماجئتم به السحر ان الله سيبطله !



اقتباس :
حتى هذا المسطول اصبح يريد عنواني الغبي وهو يعلم بانني متواجد حاليا في
اسرائيل فكيف هذا اليمني الاحمق يريد اصلا دخول اسرئيل اذا اعطيته عنواني !

ومن قال لك باني ساعطيك عنواني يا تافه ! ومن تكون لاعطيك عنواني غير انسان غبي ! لا يعرف اي شيء في حياته غير صعره !
اعطني العنوان والباقي سأتكفل به ام تخاف من سيف الحق ! اعدك انك لن تشعر بشيئ من الألم حين سقوط رأسك بالحق بين يدي !
ثانيا انني يماني من بلد الحكمة والإيمان عهد رسول الله لنا بذالك فمت بقيضك فلن نحول ولن نبدل ولو بدل معاشر الإنس والجن فالحق معنا الى قيام الساعة !
ولم اكن غبي ولا تافه فهذا ضنك الذي ارداك فشتم ومكر ونحن بعون الله فوقكم قاهرون بإسم الله القاهر ففعل وتقول ما شئت فلن تظر الا نفسك

اقتباس :
فالكلب اذا ضربته يعض صاحبه فكن مستعدا للجروح !
لن يستطيع لا كلب ولا اسد ان يجرح حتى نعلي والحمد لله على ذالك فنحن اصحاب محمد وآله ! ثابتين على الحق فحشد كلابك ومن استطعت فسترى بأسنا ومن نحن بفضل الله ومنه !
اقتباس :
لهذا أسأل الله واتوسل اليه ان يفتن اهل الارض فتننا
كقطع الليل المظلم ويمحصهم تمحيصا حتى يخلص الحق من الباطل ويفتنهم في
محياهم وفي مماتهم وفي مقابرهم حتى يعرف الحقق كاملا والباطل كاملا لا
اختلاط فيه وبينه !
يا اهل السماء ويا اهل الأرض ان اشتدت عليكم الفتن فعليكم باليمن وجبالها كما اخبر رسول الله عليه الصلاة والسلام فنحن بعون الله للفتنة ماحون كما عهد إلينا بذالك رسول الله عليه الصلاة والسلام فمت بقيضك يا راية الجهاد !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء يونيو 22, 2011 5:13 am

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعتقد أنكما تجيدان لعبة أشطرنج لأن سيف السماء يستعمل الفرس لعبة الكر والفر وأنت
تستعمل مرةle fou ومرةالفرس

سيف لم ولن يحرك القلاع مازال متحصناوراءها، ننتظر من سيقوم بالنقلة إلى الأمام

على فكرة أخي سيف ماتراه هو أكبر دليل على أن راية الجهاد يخاف الله لأن يخاف أن تكون مبعوث من الله بشيء يخصه أو إمتحان له

[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء يونيو 22, 2011 4:53 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

يا سيف على من التغابي تقول داعي الحق هو رسول الله
محمد صلى الله عليه وسلم
فكيف اذا زعمت انه عندما ياتي داعي الحق فاهل الحق سيعرفونه على من تتغابا ؟
ام انك من اتباع اللحيدي القائل بعودة سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام
وما علاقة كل ذلك فيما تزعمه ! واننا سنعرفك وقد قلت ستعرفوني ؟
وتعرفوني تشير لشخصك انت سيف فهل انت رسول الله محمد ؟
ام انك احمق وتظن الخلق حمقى كحماقتك !

والسوال الذي عليك الاجابة عليه وهو الفاصل في كل ما تقول وتزعم !
هل الامام زين العابدين عليه الصلاة والسلام هو امام للعالمين من عند الله ام هو كبقية العباد زعم انه امام !






منقول
رؤيا عن الفتن

بسم الله الرحمن الرحيم إما بعد رأيت في منامي اني امشي في احدى الشوارع ونظرت الى البيوت فدهشت من المنظر رأيت النار مشتعلة في كل بيت من البيوت؟؟؟ وفي اليوم التالي رأيت الحجة أبن الحسن (ع) وسألته عن تأويل الرؤيا فأجابني بأبي وأمي انها الفتنة التي لن تترك داراً الا دخلتها !!! ان حدثت رؤيات جديدة اخبركم بها انشأالله


الحمد لله على هذه المبشرات والمنذرات ومن لطائف الله بنا ان تاتي الرؤيا ومعها تاويلها وعلى لسان المعصوم
دعواتي لك بالتوفيق اخي العربي

الحمد لله على هذه الرؤيا والتاويل من الحجة بن الحسن (عليه السلام)
ونسأل الله ان يجيرنا من الفتن ويبعدها عنا ويعصمنا من الدخول فيها والانجدذاب لغمراتها
صدق مؤل الرؤيا بالنار هي فقد ورد عن الحسين بن عليّ عليهما السّلام في الطفّ : «حشَشْتُم علينا نار الفِتَنْ»
ان اسلم الطرق هو اتباع ما قاله النبي واهل بيته (صلوات الله وسلامه عليه وعليهم اجمعين) :
إنما مثل أهل بيتي فيكم كمثل سفينة نوح، من ركبها نجا، و من تخلف عنها غرق

هذا هو الحق فقد ورد ان في اخر الزمان تقع فتنة لا يبقى بيت إلا دخلته



المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء يونيو 22, 2011 6:11 pm



ولا انقل يا سيف الا كلامك انت ! يا قبر رسول الله كما تزعم ! لمذا لم تقل انك بيته ! او جثته !او ان روحه فيك وتخلصنا من تخبصاتك وتريحنا ! لا قال قبر ! وزياده تستعيذ من القبور !

اخي نسيم انا نقلت بهذا الحوار خطاب لسيف يقول فيه بانه هو داعي الحق ! فاين الخطاب ومن حذفه الخطاب نقلته من منديات مهدي ال محمد الذي كتبه كتاب مسطور !

ام اعطيت سيف ايضا احقية اللعب في مواضيعنا ايضا الا يكفي انك اعطيته صلاحية الحذف لوحده ! فهذا لم يعد لا حوار ولا موضوع وقد طمست نصف حقيقة ما قيل بهذاالموضوع فلا فرق بينكم وبين غيركم من المنتديات والمواقع العربية القذره والمشينة بحذفها هذا لطمس الحقائق !


ام تشهد بانه لم يتغير منه شيء ! بل كل شيء به تغير ! لاننا نتعامل مع دجال كذاب يخفي ما يقوله ليظهر ما يشاه هو وهذه سياسة حقيرة يستعملها الغرب طيلة الزمن مع العرب ! ولا احبها ولا احب من فعلها ! فمن فعلها فهو حقير ! لا يستحق الكلام معه !


فهذا بعض كلامك يا سيف مما تبقى يا قبر رسول الله كما تزعم ! فاخسأء يا دجال والله ما علمت قدرك ولا قدر احد بل استهوتك الشياطن تصد عن امر الله ! وانت تعلم !

فبأختصار موجز سيف السماء تادبا مع الله لا يريد ن يقول انه هو الله وزياده يشير على نفسه بجل مواضيعه بانه هو رسول الله محمد وحامل رسالته والقران يتزل عليه كما تنزل على محمد وزياده هو الحق الذي يجب ان يتبع لانه قبر ووعاء النبي والله ونبيه برأء مما يزعم هذا الدجال !

فالله لا يناقض نفسه ولا يبعث احمد الحسن بالحق وبامره ليضل احد بل ليمتحن البشر وكذلك الرؤيا التي اراني ايها الله بالحق وكلامه ليس ليضل احد بل هو امتحان للخلق من الله وليس ليضلهم ! بل هو رحمة للعالمين .
من اتبع اوامر الله مهما كانت فلن يضل بل من اعرض عنها فهو الضال الفاسق عن امر الله !

فمثل سيف كمثل ابليس عندما ذهب لادم ينبهه بان امر الله بعدم الاقتراب من الشجرة هو لان الشجرة فيها وفيها وهو سييقول لا تتبعوا لا احمد ولا راية الجهاد بشيء رغم انهم من عند الله وبامره لانهم امتحان للخلائق وعلينا اتباع سيف ! طز فيك يا سيف الذي يريد مغالطة الله وتعطيل امره ! فيا سيف لو صدقت ولكنك كذبت كاخوك ابليس لقال الله لادم لقد اذنت لك بالاقتراب من الشجرة فيكون ابليس صدق والغى امتحان ادم للشجره لكن الامتحان قدر قدره الله وشائه فلا انت ولا ابلي يستطيع تغييره ! فقض الامر وهبطنا هنا !
لنعيد نفس الامتحان !
ولقال الله لنا لا تكتب شيء ولاتحدث احدا بشيء مما امرناك به فلم يعد لامر الله فيك من مشيئة ! ولكن الله لم يفعل !بل امره ما زال ساري مفعوله يا دجال ! حتى هذه اللحظه !
وحتى القاء السلام على احمد الحسن العسكري من الله لم يسحبه او يتراجع عنه الله ا دجال !

فعندما احسست بان الامر قد ضاق بك اخذت تزعبر كسافلات الشوارع وتهدد تارة بالقتل وقطع الرقبه وبالحقيقة انك انسان غبائه بالضبط كغباء ابليس ودهائه دهاء ابليس !






بسم الله الرحمن الرحيم

اخي نسيم انك كتبة تريد علوم مني عن الله جلا جلاله ولك ذالك ولاكن اعلم ان اي علم تعلمه هو الحق من رب السماء والأرض وهو حجة عليك وعلي وعلى كل من يقرءا فحذر فإني لا اكتم حق ولا ارد سآئل وبذالك امرنا نحن اصحاب محمد بما في الكلمة من بيان

اليك معنى نحن اصحاب محمد تنزل على قلوب العارفين محمد حقاً وتحقيقاً وعين يقين شهدنا له بالرساله ... فهل فقهت انشاء الله تعالى ما بين الصدور من حق لأولياءه


واعلم ان الله ربنا لا شريك له مسبب الأسباب وخالق الخلق من تراب حملنا امور نعيش الحياه بلا دنياء ارجوا انك فهمت

واعلم ان اخوك سيف السماء يحب راية الجهاد في الله فقط ويحبك في الله فقط ويعلم ان البشر يخطئون وهوا منهم فلا غرور فلاغرور فلاغرور وامر الله واضح والعصمة في امره والعمل به فرض وإلا النار مثوى المتكبرين

واعلم اخي ان راية الجهاد جاء بحق ونحن شهداء وان زاد او انقص فهو بشر , يجري علية ما يجري على بقية البشر اما الرساله التي من الله فهيئ حق وآمنا ونحن على ذالك من الشاهدين
كما اخبر الله جلا في علاه


وَإِذْ قُلْنَا لَكَ إِنَّ رَبَّكَ أَحَاطَ بِالنَّاسِ وَمَا جَعَلْنَا الرُّؤْيَا
الَّتِي أَرَيْنَاكَ إِلَّا فِتْنَةً لِلنَّاسِ وَالشَّجَرَةَ الْمَلْعُونَةَ فِي
الْقُرْآَنِ وَنُخَوِّفُهُمْ فَمَا يَزِيدُهُمْ إِلَّا طُغْيَانًا كَبِيرًا

قضي الأمر الذي فية تستفتيان

وراية الجهاد دعه مع ربه ولا حولا ولا قوة الا بالله

اللهم اغفر له وابعده عن النار فقد بلغ ما امرت ولا نقول لك انه معصوم او اني معصوم فالعصمة في اوامرك ونواهيك فنستغفرك ونتوب اليك ولك الحمد على كل حال من الأحوال
وما يدريك لعل الساعة تكون قريبة
فصبرا اخي نسيم الصبح
اني لا احمل بقلبي تجاه اي مخلوق شيئ وان وقع شيئ فسرعان ما نسأل الله بفضله ان لا يجعلنا فتنة للقوم الظالمين

ارجعك الى حيث تريد

تريد علوم عن الله وإلا فأنت تقول ان رقبتك في ذمتي لأني كتمة عنك حق

إذاً إليك الحق اخي المبارك نسيم على بركة الله

اعلم ان اخوك المكنى بسيف السماء كقبر لرسوله صلى الله علية وسلم ب شهادة اهل الكتاب والقبر يزار من اهل الكتاب بقصد التبرك من الله مسبب الأسباب وخالق القبور والتراب فإن اخوك قبر لآل البيت إن كنت من الذين يعقلون وبالله يسمعون ويرون لا نملك من الله الا ما امر به فلا حولا ولا قوة الا بالله
ولا تتخذوا قبري عيدا كما اخبر الصادق المصدوق

وإليك هذا الحق

إن اخوك محمل حمل تتصدع منه كل عروقة فلولا رحمة الله به لكان هباء منثورا ففهم

إن اخوك يصارع الشيطان ويراه امامه يموت قيضاً

فيستعيذ بالله منه فيمكنه الله منه حتى يجد برد لعابة على يديه ففهم

واعلم ان الله احاط بالناس حقاً مثل ما انك تنطق وهو معكم اين ما كنتم فكل ذرة في هذا الوجود به قائمة ولولا احاطته لكانت ليس عدم بل لكانت ........... وهنا نتأدب مع الله ونصمت فبعد هذا المقام لم يبقى لشاهد الا الصمت والسجود تحت عرش الرحمن وإلا لأحترق

وإعلم حتى لا تضل ولا يضل الأمة احد إن الله اقرب الى كل إنسان من حبل الوريد فهنا يذوب الدجال امامنا بل وينسف في اليم نسفا

ولما رجع موسى الى قومه قضبان اسفا قال بس ما خلفتموني من بعدي اعجلتم امر ربكم والقى الأواح واخذ برأس اخية يجره إلية

هذا ما فعلنا وانتم شاهدين فأين تذهبون

إن الذين اتخذوا العجل سينالهم قضب من ربهم وذله في الحياة الدنيا وكذالك نجزي المفترين والذين عملوا السيئات ثم تابوا من بعدها وآمنوا ان ربك من بعدها لغفور رحيم

ارعني قلبك فهو محل نظر الله خالق الخلق من تراب ولست اعني المضقه التي في يسار صدرك فقط

ولما سكت عن موسى القضب اخذ الألواح وفي نسختها هدى ورحمة للذين هم لربهم يرهبون

إن احمد الحسن العراقي يقول انه رسول المهدي

وإنه ينتظر امر الله للخروج

فعليكم باليمن ففروا الى اليمن يقيكم الله من الفتن وعليكم بجبالها فإنها الحصن الحصين وفوق كل ذي علم عليم

قال رسول الله محمد صلى الله علية وسلم سيد بني آدم ولا فخر

إني ارى نفس الرحمن يأتي من ها هنا واشار بيدة

ولاكن إلى اين اشار فحذر ...................................


فأين تذهبون والله هو الحق وما دونه باطل , ابعد رسول الله محمد رسول...... ابعد حديث الصادق قول ... الا انها الفتنة
فإني احذرك من احمد الحسن وإني اعلم انه لو خرج فسيخرج بأمر الله..... وإني اعلم من الله ما لا تعلمون انت والمسكين الذي سبق الله القول راية الجهاد .......... فليستغفر الله الليل والنهار ليغفر له خطيئتة ................ إن يريد ان يحشر تحت لواء محمد علية الصلاة والسلام ........... والله يعلم متقلبكم

ففروا الى الله اني لكم منه نذيرٌ مبين



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء يونيو 22, 2011 7:17 pm



كلمة اخيرة اقولها لو كنت يا سيف كابليس طاوؤس الملائكة اي اكبر اولياء الله على الارض وعندك كل كرامة ربنا اعطاها لاوليائه ورفضت امر الله لاي سبب كان فانت مصيرك مع ابليس في قعر جهنم !
كنت من تكون وو قضيت حياتك كلها عابدا زاهدا ومن اعظم اولياء الله !

وانا راية الجهاد هو امر الله !

فاي رفض لي او لما نقلته عن الله هو رفض لله لانني اعيدها كرة اخرى ما اخبرت به باسم الله هو من الله !

ولو كنت كذابا لما ابقاني الله لحظة واحده اتكلم باسمه بالكذب ! بل اني اصدق منك ومن في الارض جميعا ! اسأل الله ان اكون قلت ذلك دفاعا عن الله وامره وليس رغبتا في التطاول على احد وان يجعلني بنظره اصدق اهل الارض !

اما اليك اخي نسيم تقول بانني مغرور ادافع عن نفسي ساقول لك شيء بسيط انت تعتدي على راية الجهاد مثلا باي شيء كان فعلك تعتقد هذا والله واحد اصابه مس او هبل او او كلا فاني اخبرك ان اي اعتداء علي من اي كان هو اعتداء على الله وامره والمعاقب الله سبحانه وسينتقم لنفسه بلا ان اسأله لانني انا شخصيا راية الجهاد هو امر الله يعني ليس انا احمل امر الله او الله اخبرني بامره
كلا بل انا امره وهذا ما لا يستطيع ابليس فهمه واستيعابه ! لو فهم ذلك ابليس لما ذهب يوسو لادم لينهاه عن امر الله بل ادم والشجرة وكلمت الله لادم هي امر الله ومشيئته وقدره !

فمهما فعل ادم سيكون مغفور له حتى لو عصى الله واكل مما نهي عنه ! لمذا لانه هو ادم بحد ذاته ووجوده هو امر الله !

اما ابليس عندما رفض امر الله فلا توبة له ولا مغفرة بل اصبح ملعونا ومطرودا كليا من رحمة الله !

فشخصيا مهما فعلت اصبت او اخطات في تنفيذ امر الله فالعباد ممتحنين بي ! جلست في البيت ام خرجت اليهم ! ولو كنتم ممن يفقهون الحديث لوفرتم على الخلائق مصائب جمه وعقابات ربانية جمه لكنكم استكبرتم واخذتم تنبشون في شخص راية الجهاد لكن اعلموا ان شخص راية الجهاد هو شخص صامت ولا يتدخل في احد ولا ينظر لافعال احد مهما كانت وتارك امره لله طيلة حياته ولا يعادي احد ! على كل حال شخصي يمكن ان يتغير حسب الظروف ! التي تفرض على الانسان !


وتركتم امر الله خلف ظهوركم وكانه خرافه للتسلية !

على كل حال لا حول ولا قوة الا بالله



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الخميس يونيو 23, 2011 1:55 am


نعوذ بالله من اهل الكبر والفضول ومن اهل التقول والغرور
اعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما اجد واحاذر
لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم انا نعوذ بك من فتنة المحيى والممات ومن فتنة المسيح الدجال ومن عذاب في النار وعذاب في القبر
راية الفساد انت كذاب وجبان !
قلت لنا انك سوف تعطينا عنوانك والى الان لم تفعل فلماذ الكذب يا قائم وقاعد بأمر الكذابين وحاشا لله ان تكون قائما بأمر الله فالقائم الحق لا يكذب حتى في ابسط الأمور وها انت ملئت المنتدى كذب ودجل ! عيب على دعي مثلك يدعي مقاما ليس بأهلا له ! فأنت بإختصار كذاب بدليل الواقع المحيط !
عموما انتظر عنوانك ان كنت من الصادقين!



عدل سابقا من قبل سيف السماء في الخميس يونيو 23, 2011 2:36 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أخوكم نسيم



عدد المساهمات : 426
تاريخ التسجيل : 23/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الخميس يونيو 23, 2011 10:50 am

بسم الله الرحمن الرحيم والصلات والسلام على رسول الله الطيب الأمين الكريم
إما بعد
ويا راية الجهاد أقسم بالله أني لم أقم بفعل شئ ولم أحذف أي مشاركة لوحد منا هنا فلا تتهمنا ياغالي بمالم نقل أرجوك
ألا والله كلامك قطع القلب نسأل الله الرحمة والمغفرة لا تتهور وتتبع هواك فتردى أرجوك وإتبع أمر الله فكلنا معك وأسيضا أخوك الغالي سيف السماء فأنت تعلم شجار الأخوة فطبعا أنتم لم تتفق فس شئ ما
هل رئيتم الثمار الذي زرعتموه في السب والشتم فها أنتم تجنوه والسبب أنكم لم تسمعوا لكلامي
على العموم ياغالي تالله عليك لا تتهور صدقناك وصدقنا ما أتيت فكفى من الصراخ الذي لا يجدي إلا بالخسارة أما الغالي سيف كفى من العنوان يا أخي سيف السماء الغالي بالله لا تتعب نفسك بالبحث عن عنوانه أو قتله كفى يا غالي هذ أخوك في الدين والعقيدة مهما يكن فلا تتسرع فالعاقل لا يقوم إلا بما يأمر الله فبالله قلي يا غالي من أمرك كي تقتله ؟؟؟ هل يعقل أن تهدد أخ لك مسلما بالقتل يا حبيب أنت أعقل منا أ‘لعم أنك غضبت كثيرا وأغضبوك ولكن لا تجعل غضبك يغلب أمر الله فتقوم بشئ وتقتل نفس بغير الحق والسبب أ،ه تعدى على نفسك ولم يتعدى على أمر الله فهل يعقل قتله يا غالي إن أشر الناس سوم القيامة هم الذين يقتولون الناس بغير الحق وهم أشر عباد الله يوم القيامة أرجوك لا تتهور ولا تتبع الشيطان فإنه يسرب فيك وفيا وفي جميع الخلائق مجرى الدم لا تنسى قول الله تعالى :

٧. مِنْ أَجْلِ ذَٰلِكَ كَتَبْنَا عَلَىٰ بَنِي إِسْرَائِيلَ أَنَّهُ مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا وَلَقَدْ جَاءَتْهُمْ رُسُلُنَا بِالْبَيِّنَاتِ ثُمَّ إِنَّ كَثِيرًا مِّنْهُم بَعْدَ ذَٰلِكَ فِي الْأَرْضِ لَمُسْرِفُونَ ﴿المائدة: ٣٢﴾

صدق الله العظيم
هل لخلاف بسيط فيه نوعا من السب والشتم يأدي إلى التهديد والقتل البحث في العنوان بارك الله فيك يا غالي هل تقتل رجلا مضلوما فماذ رئيك في قوله تعالى :

٣٢﴾ وَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّـهُ إِلَّا بِالْحَقِّ ۗ وَمَن قُتِلَ مَظْلُومًا فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِ سُلْطَانًا

فَلَا يُسْرِف فِّي الْقَتْلِ ۖ إِنَّهُ كَانَ مَنصُورًا ﴿٣٣﴾

صدق الله العظيم
كفـــــــــــــــــــى يا غالي من هذ الكلام فإنه لا يخرج على رجلا شهم مثلك أرجوك أفهم ما أريده يا سيف السماء أو يا محمد إبن عبد الله أرجوك فراية الجهاد ليس بكذاب ولكنه سريع الغضب لتكذيب الناس ما يشاهده وما شاهده حفضه الله
يا غالي خذ بخاطري لو كان عندنا عندكم خاطر وكفى من هذ الكلام وأسمع للحوار الذي سأقومه مع راية الجهاد وستعلم كم نحن فععلا ضلمناه وضلمنا بالرغم كلانا على الحق كما نحسب والحمد لله رب العالمين وأتركك مع أيات الله في قوله تعالى :
١٢. وَالَّذِينَ لَا يَدْعُونَ مَعَ اللَّـهِ إِلَـٰهًا آخَرَ وَلَا يَقْتُلُونَ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّـهُ إِلَّا بِالْحَقِّ وَلَا يَزْنُونَ وَمَن يَفْعَلْ ذَٰلِكَ يَلْقَ أَثَامًا ﴿الفرقان: ٦٨﴾
والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون
أخوكم نسيم إبن عبد الهادي

بارك الله فيكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الخميس يونيو 23, 2011 12:52 pm

اقتباس :
فمثل
سيف كمثل ابليس عندما ذهب لادم
!
لا والف لا فأنت كاذب !
ليس مثلي كمثل ابليس مع آدم وستعلم حقيقة مثلي حين سقوط باطلك !
آدم الحق كان مع الحق وجاء من عند الحق
اما انت وادمك فلم تاتون بحق يحقق !
ولم تعرفون حق الحق فشتان بين حقنا وباطلك !
فنحن هنا قتلناأدمك وابليسك معاً !
وامنا بالله وملائكة واولهم نبي الله ادم الذي اخبرنا عنه رب محمد ابن عبد الله عليه الصلاة والسلام
وليس الذي تخبرنا عنه انت يا دجال !
فأذهب الى آدمك وأبليسك
وقل لهم
ان اليماني
سيف الحق
قطع كل طريق امام الباطل
فموتوا بقيظكم
انت وهم
فإني كفرت بكم
فالله وأكبر ولله الحمد
والعزة لله ورسوله وللمؤمنين





عدل سابقا من قبل سيف السماء في الخميس يونيو 23, 2011 2:48 pm عدل 12 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الخميس يونيو 23, 2011 1:11 pm

تقول يا نسيم
اقتباس :
[b]فراية الجهاد ليس بكذاب ولكنه سريع الغضب لتكذيب الناس ما يشاهده وما شاهده
بل راية كذاب يا نسيم!
عليك يا راية الجهاد لعنة الله والناس والملائكة اجمعين !
عليك يا راية الجهاد لعنتي الى يوم الدين !
عليك يا راية الجهاد لعنتنا الى يوم الدين !
عليك يا راية الجهاد العنة !
فلعنة الله عليك يا راية الجهاد !



نسيم لقد لعناه راية الجهاد بلعنة الله !
فنحن نعلم ما لا تعلم !
فأكثر من قراءة سورة الرحمن
!!!!!!!





عدل سابقا من قبل سيف السماء في الخميس يونيو 23, 2011 2:32 pm عدل 12 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الخميس يونيو 23, 2011 1:43 pm

اقتباس :
وانا راية الجهاد هو امر الله !
Shocked
مش معقول انت بتئول اية انت امر الله يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه دجال مغفل Basketball
اقتباس :
فاي رفض لي او لما نقلته عن الله هو رفض لله لانني اعيدها كرة اخرى ما اخبرت به باسم الله هو من الله !
كفرنا بما تقول ! وبما جئت به ! وآمنا برب محمد إبن عبدالله عليه الصلاة والسلام Basketball
اقتباس :
ولو
كنت كذابا لما ابقاني الله لحظة واحده اتكلم باسمه بالكذب !
ومن قال لك بل ستبقى إلى حين تكذب بإسم هواك يا كذاب !
فأنت الآن في نظر الله ذبابة cyclops
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الخميس يونيو 23, 2011 7:40 pm


بسم الله الرحمن الرحيم

اخي العزيز نسيم ابن عبد الهادي لا حاجة لتقسم بالله فعل ذلك فعله الذي تصرف بالموقع حين تغيبك والله اعلم على كل حال فليس عندي شيء لاقوله لسيف لانه اصلا فاكر نفسه هو الله ويقول :

فأنت الآن في نظر الله ذبابة

فانا لن اقول جملة كهذه اذا لم يقلها الله لنا وعيها شهود من الملائكة لان تحمل مسؤوليتها عند الله عظيم

ولا اود التخلبص مع غبي يقول ما لا يعي ! فانظر لما يقوله هذا الابله

فنحن هنا قتلناأدمك وابليسك معاً !

فاي ادم قتلت واي ابليس ؟

والله ما رأيت احدا قتل حتى الان وانما كلام بكلام وهبل بهبل !

يكفي انه بعد ان قتل ادم وابليس يقول اذهب اليهم !

فأذهب الى آدمك وأبليسك

ياعم سيف منت قلت انك قتلتهم فكيف تطلب مني ان اذهب اليهم !

فهذا لا يدل الا انك لا تفقه حتى ما تقوله !

وقل لهم
ان اليماني
سيف الحق
قطع كل طريق امام الباطل
فموتوا بقيظكم
انت وهم
فإني كفرت بكم


شو فاكر نفسك اليماني ؟! علشان هكذا انجنيت يوم ما دريت باننا بعثنا رسالة لليماني احمد الحسن العسكري ! طب يا عمي بدون زعبلات كان قلت انك بدك تصير يماني فعلنا اخبرناك بما لم تحط به علما !

لكنني يا سيف سألت مليون سؤال ولم تجب على اي منهم بل نازل قتلتك وساقتلك وحرقتهم وبعدين هو احنا ناقصنا مجانين ! ولك صدقني ما هزيت شعره في قفاي يا سيف !
بل تزيدني فقط ضحكا ومسخرتا عليك لانك ابله !

على كل شو ما تفكر نفسك اله نبي رسول مهدي او يماني او دجال فهذا امر يخصك ولا يعنيني بشيء كل ما يعنيني هو هل عندك شيء من عند الله !

فحتى الان لم اسمع منك الا انك قلت ان الله امرك بحذف المنتدى وجوابي هو ان الله لا يامر بفحشاء ولا بمنكر نقطه !
األله امرك فقطع رقبتي ؟ فان قلت نعم فاهلا وسهلا وان قلت لا فانت لا دين لك ! الا هواك من دون الله

وكل ذلكلا يهمني الا سؤال سالتك اياه بخوص ائمة ال البيت الذين تزعم انك منهم هل كانت من عند الله وبعثهم الله ام كانت من انفسهم كما يزعم الوهابية !

فان كنت رجل تجيب وتبين للعباد معتقدك وفكرك إلا فاخسأ لانك بنظري ستكون ما الا واحد يحمل عقيده لا يجرء بالافصاح عنها !

فلا كلام بيني وبينك يا سيف بعد اليوم وان قدر الله ان اقابلك يوما وبسطت يدك لتقطع رقبتي فما انا بباسط يدي لاقطع رأسك ! لتبؤء انت بسؤء فعلك فاني اعلم من الله ما لا تعلم واخاف الله رب العالمين !


وبما انني ان شاء الله مسافر وراحل بعد 30 يوما تقريبا ولن تسمع لا انت ولاغيرك شيء مني شخصيا
فعلي بهذا الوقت اذا سنحت الفرصة ساتحدث مع سنيم واخونا المغربي فانك يا سيف اخذت نصيبك بالحديث الذي لم ار فيه فائدة ظاهرة غير الشتائم والمسخرة ولكنني سرت في مسارك لحاجة بنفسي ستعلمها يوما ما اذا شاء الله .

واختم حواري معك بالقول يسلم ثمك على كل ما زعمته وقلته في ولا حاجة لي بك بشيء لا في الدنيا ولا في الاخرة ! فان الله كاف عبده وانا عبد الله وامره عجبك او لم يعجبك صدقت ام كذبت لا يعنيني ذلك بشيء لكنك لم تعد بنظري صاحب ولا اود بصحبتك يوما ما ولن اجلس بمجلس انت فيه !

اما اخونا المغربي واخونا نسيم فان استطعت ان اغسل ارجلهم واخدمهم ففي الرحب والسعة ولا يهمني اي خلاف مع اخونا نسيم حتى لو كان مخطاء في ما قاله في لكنه هو يعتقد ذلك فسادعه بما ظن واعتقد فالايام يداولها الله بين الناس ليتبينوا الحق من الباطل .

فنسيم طلب صورتي قدمتها له ولم اعدك باني ساعطيك عنواني لانني اصلا انسان بلا عنوان ولا املك لا بيتا ولا عننوانا بل سائحا كل يوم في بلد اخر ! منذ 2005 ! فلو اعطيتك العنوان الذي اتواجد به الان فانك لن تجدني به بعد 30 يوم فلا تبكي كالاطفال تريد عنواني وانت اصلا لم تجرأ على وضع صورتك واعذرناك لكن تعلم ان تلزم حدودك لانه اذا تعديتها يتعدى الاخرين حدودهم وهذه سنة الله في خلقه والبادء اظلم انتهى حكم الله تشتم احد ستشتم تضرب أحد ستضرب تقتل احد ستقتل !
الا اذا فعلت ذلك بجهالة وتبت الى الله !

اما لعنك اياي فما هو الا هراء وسخافة فالله قال لي بانه يحبني فكيف سيتفق حب الله الذي صرحه الله وبين طلبك من الله لعني ! وهل كلمتك تعادل كلمة الله ام هي منه امرك بها فلم تدلي بذك وحتى ان زعمت ذلك فما دمت اعلم قول الله في ولي فان كلامه يغنيني عن اعتبار كلامك ذو قيمة !

ونزولا عند رغبة نسيم وانه حقا ليس من اللائق استمرارية الحوار بهذا النمط والشكل لانه ليس حوار بل جله شتائم وتهديدات بالقتل وهبلنة اطفال !

لان الرجل الحق الذي يريد فعل شيء لا ينبح بما سيفعل بل يخطط ويبني ويأسس الى ما يوصله لهدفه فانا بكلامي وبشتمي وحواري معك وصلت الى ما كنت ارنوا اليه وبقيت فقط اجابتك فان تهربت منها نزل الحكم فيك وان نطقطها نزل الحكم فيك فرغم حذفك جل الكلام الا ان لبه ما زال بيننا للعباد وهو شاهد علي وعليك في الدنيا والاخرة !

ولانني اقدر خاطر اخونا نسيم واعلم باننا ازعجناه كثيرا بهذا الحوار فانني اتأسف اليك اخي نسيم مما بدر مني في بيتك ولكنه كان لا بد منه فان لله في ذلك لغاية ! لان الله لا يريد ولا يحب تعذيب احد ولا ظلم احد بشيء ولو بمقدار ذره فيجعلهم هم شهودا على انفسهم وعلى ظلمهم وهم لا يشعرون فبما ظلمني سيف وكل اقواله ستعود عليه وبل ظلم نفسه فانا قلت وبينت ما امرت به وهو يوم يصدقه ويوم يكذبه ولا يشعر بانه افتتن بامر الله اصلا وفصلا ! واتخذ لنفسه سبيل اخر حتى وصل لنقطة بانه يكذب الله وامره وهنا اهلك نفسه بنفسه ولا يخصني ما فعله بنفسه ! فالله يسمع ويرى كل كلمة وسريرة قيلت وستقال !



وان لم تسمعوا مني شيء بعد اليوم فيعني ذلك بانني رحلت وسافرت قبل الاوان المحدد فالميعاد كان اصلا في ابريل واجلته فقط للعمرة وها قد مضى شهر ونصف تقريبا من عودتي من العمره فاذا فان وقت الرحيل ليس فقط قد حان بل اصبح متاخرا عما كنت قد قدرته ! وقد اشغلنا سيف في شتائمه وفلمه وهو لا يشر اصلا ان فلمه من اساسه ليس له قيمة عندي لانني قررت مخطتي مسبقا واسير في تنفيذه ولن يثنيني احد عما قررته ! فكم من انسان يحاول منعي هنا من السفر ولكن عندما يقدر الله شيأ فلا مرد لقدر الله !

فالساح ستكون خاليى لسيف اشكاله فل يخرج ليقطع رؤوس العباد ويفعل ما يشاء او ما يأمر به فلا دخل لي بما سيفعل او يقوله واجدد برأتي منه كليا !

وبما ان اخر كلماته هذه :

فاي رفض لي او لما نقلته عن الله هو رفض لله لانني اعيدها كرة اخرى ما اخبرت به باسم الله هو من الله !


كفرنا بما تقول ! وبما جئت به !


وانا امنت بالله وبكل حرف قاله لي وسيدني ان شاء الله صابرا محتسبا على الاذى الذي تلقيته من الغرباء ومن الاصحاب وحتى من الاحباب فكما اتيت وحيدا ساعو وحيدا فلا يؤنس وحدة الانسان الا الله ! وان كان سيف يظن انه امر المهدوية بيده وسيعطها لاحد فاولى ان يعطيها لنفس فانا لم اطلب من احد لا امامة ولا مهدوية وانما طبت تصديق ما اتيت به من عند الله ! بشتى الصور والفرص !
فلو كنت طالب امامة فليست الطريق لذلك هو الجلوس خلف الحاسب للكتابة وقص الاحاديث عن الله ومنه بل لها سبيلا اخر ! لهذا ارد على مزعم سيف الدجال القائل ربانني طلبت الامامة او المهدوية فلم اطلبها لا منك يا اخي المغربي ولا منك يا اخي نسيم وما علمت اصلا بانها بحوزكا لاطلبها منكم بل احسبكم من عامة البشر تملك عقول تفقه بها وليس تملك امامة لتعطيها احد
اما سيف الذي يعتبر نفسه انه يملك الامامة والمهدوية ويحدد لمن سيعطيها فاقول له يا عم لا تمن على احد فلا تعطيها لاحد وبما انها معك وداير تدور لن تعطيها خليها معك ولا تعطيها لاحد لانك اذا اعطيتها لاحد ففي يوم غضب ستمن ععليه وعلك تطلب استيعادها لهذا فالذي معاك خليلك اياه
فلا انا ولا نسيم ولا المغربي بدنا اياه منك !

وروح قاتل الى بيجي يطلبه منك شيء انت معاك واتركنا بحالنا فاحنا مش ناقصين مهووسين ولا بحاجة لقبر النبي عليه الصلاة والسلام كما تزعم ان النبي عليه الصلاة والسلام مقبورفيك بل نحن نقول ان قبر سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام وعلى ال بيته الاطهار في المدينة المنور والرسول بحد ذاته حي يرزق عند الله سبحانه وتعالى فلا ندرين من وين اتيتنا بهذ البدعه بانك انت سيف قبر الرسول !


بل انت وجثتك قبر لنفسك المريضة التي تفتري على الله ورسوله وتكذبهما وتكذب القران الكريم الذي بين به رب العالمين اين مقابر الاجساد واين تتواجد الارواح وبين به كل شيء فلم يخبرنا احد من الرسل ولا الله بان جسده سيكون مقبرة لال البيت كما تزعم ! ولا حتى تكلف نفسك العناء لبرهان زعمك بل تلقي الكلام الثخين وتمشي تذهب الى اهلك تتمطى كالحمار ظن نفسه اسد فنهق وقال اليس صوتي كالببغاء فساله الناس عن معنى وبرهان كلامهم فاجاب فانا الاسد وصوتي وت ببغاء وذهب يتمطى ويهدد كل من خالفه بافتراسه ولكنه لم يرى ان سرج الحمير ما زال معلقا على ظهره !

فهذا ليس حمار بل حمار يستحمر الناظر والسامع وفاكر نفسه اسد بنهق طول بعرض وفاكر نفسه ببغاء ! فما اضل هذا الحمار الا نفسه لان كل من نظر اليه فانه لن يرى اسد ولن يسمع صوت بلبل بل يرى حمار ويسمعه ينهق ولكن الاخر هو الذي حسب نفس اسد وصوته صوت بلبل ونزل يتمختر بالشارع ودوش العالم بنهيقه على ولى شيء ! مثلك يا سيف مثل هذا الحمار فاعتبر ان كان بقي عندك حبة عقل ! لانه اذا لم تعتبر ستصتدم يوما بالاسد الحقيقي او البلبل الحقيقي ولن ينفعك وقت اذن الندم !



















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الخميس يونيو 23, 2011 7:59 pm


ولتعلم يا سيف انه مزاجي تمام وعلى احسن ما يرام هاك البرهان ومش شايفك من سانطي كما يقال ولا هاممني صراخك ولا ظراطك ولا ظرت شياطينك بل متسلي معاك : لانه لي اسبوع اكل بطاطا مقلية !

[img][/img][img][/img]


الباحثون مؤخرًا أن تناول البطاطا المقلية تجعل الشخص أكثر هدوءًا كما أنها تشعره بالابتهاج وتبعد الكآبة عنه. وأعرب العلماء من جامعة "بيرمينغهام استون" في بريطانيا عن اعتقادهم أن سبب ذلك يعزى إلى مادة الكربوهيدرات.
حيث تؤثر المادة التي تحتويها البطاطا المقلية على كيميائية الدماغ إلى جانب أن طعم ورائحة هذه البطاطا تذكر الشخص بالأوقات السعيدة. وذكرت صحيفة "الديلي تيلغراف" البريطانية الصادرة اليوم أن دراسات سابقة كانت تشير إلى أن مادة الكربوهيدرات ترفع من مزاج الشخص.



المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: مهم جداً... حول الاختلافات في وصف الامام المهدي ارواحنا له الفداء في الاحاديث المأخوذه عن بيت النبوة عليهم السلام   الخميس يونيو 23, 2011 8:21 pm



مهم جداً... حول الاختلافات في وصف الامام المهدي ارواحنا له الفداء في الاحاديث المأخوذه عن بيت النبوة عليهم السلام


المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الجمعة يونيو 24, 2011 12:56 am

سيف السماء كتب:
اقتباس :
وانا راية الجهاد هو امر الله !
Shocked
مش معقول انت بتئول اية انت امر الله يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه دجال مغفل Basketball
اقتباس :
فاي رفض لي او لما نقلته عن الله هو رفض لله لانني اعيدها كرة اخرى ما اخبرت به باسم الله هو من الله !
كفرنا بما تقول ! وبما جئت به ! وآمنا برب محمد إبن عبدالله عليه الصلاة والسلام Basketball
اقتباس :
ولو
كنت كذابا لما ابقاني الله لحظة واحده اتكلم باسمه بالكذب !
ومن قال لك بل ستبقى إلى حين تكذب بإسم هواك يا كذاب !
فأنت الآن في نظر الله ذبابة cyclops
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   السبت يونيو 25, 2011 2:46 pm

يا راية الجهاد !
afro
جهزت لك موضوع حلو ونشرته في المنتديات فكن على استعداد وانصحك بتغيير شكلك وحلق لحيتك وتغيير مظهرك كاملا قبل ان تلقي القبظ عليك هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
lol!
نمهد لظهورك الشريف والعاجل !
ظهور القائم الإسرائيلي !
ظهور قائم الجن المفتون !
afro
ظهور المدعي المنتظر
afro
عاجل ظهور قائم آل محمد في إسرائيل
المتتبع لأخبار المدعين على الساحة يجد صور لكثير منهم مثل احمد الحسن وناصر محمد اليماني وغيرهم
ولاكن اليوم جايب لكم صورة جديدة ومفاجئة
هيى الحصول على صورة نادرة عبر طريقة ذكية ومتعبة بعظ الشيئ كلفتنا الكثير
وهيئ صورة المدعي راية الجهاد الإسرائيلي صاحب المهاترات هو وناصر اليماني
واحمد الحسن العراقي
فهذا هو الإسرائيلي مدعي الإمامة راية الجهاد او كما يطلق على نفسة لقب القائم بأمر الله
فهل يكون معة شيئ من الصدق ام انه هو الآخر لا جديد معة
اليكم الصورة

)(
)(

cheers
()
)(
)(
()
()
)(
)(
()

cheers




معلش يا راية هذا من ضمن خطة تعجيل الظهور المبارك bounce bounce bounce


lol!


تعيش وتأخذ قيرها

ولو ظهرت متنساش اخوانك نسيم والمغربي
ومتنساش تعطيهم منصب مناسب ومتنساش فنحن حنتفرج عليك في التلفزيون يا شبة الرسمة بالزبط

bounce bounce bounce







عدل سابقا من قبل سيف السماء في الخميس يوليو 14, 2011 12:02 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   السبت يونيو 25, 2011 4:54 pm

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جانبك الصواب إن ظننت أننا أصحاب مناصب بل نريد أن يرضى عنا الله فقط، وسامحك الله
Evil or Very Mad No

نعم من خدعنا إنخدعنا له، وماشاء الله قدر وفعل، والحمد لله على كل حال
أتعتقد أنك قطعت الواد ونشفوا رجليك
rira bien qui rira le dernier


هذا تأويل رؤيا ذكرها لي راية الجهاد مرة أن بهذا المنتدى تحدد أنه سيؤديه أحدنا، رؤية قطة ماغابت عن ذهني


عدل سابقا من قبل المغربي في السبت يونيو 25, 2011 5:21 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 11انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4 ... 9, 10, 11  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاهد حكيم  :: الدعاء والمنجاه -
انتقل الى: