الشاهد حكيم

الشاهد حكيم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جقائمة الاعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, ... 9, 10, 11  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الثلاثاء مايو 31, 2011 2:24 am

بسم الله الرحمن الرحيم

ممتاز ممتاز
الحمد لله الذي اخرج مكركم وما في قلوبكم وتبين لي بانكما اثنين كذابين على اعلى مستوى وانكما لم تكونا يوما اصحاب ولا لا امنتم بكلمة ولا فقهتم من امر الله شيء بل سولت لكم انفسكم البحث عن عثرات ولم ولن تجدوا ما بحثتم عنه بل انتم قوم تعمهون في ضلالكم وتكذبون وان تفرغت يوما ساخزيك يا نسيم بالذات واضع رسالتك مورخة إن وجدتها لان قاعدة البيانات للموقع القديم ما زالت عندي رغم ضياع ملفات جميع الحوارات والرسائل .

لك على اية حال فاني اعلم الان بانك انسان كذاب

وزياده على انك كذاب طلبت منك برهان ودليل على انني اريد قتلك وكتبت ذلك او قلته فلم تحدثنا وتبين ذلك .
ولا بينت وبرهنت على اني يوما قلت لك بانك من اهل النار ولا توبة لك .

فالحمد لله الذي اظهر سريرتكما فانا لم اشكوا يوما من مس او تخبط شيطان بل انتما الذي يشكوان تخبط الشيطان وها هو الشيطان قد بين انكما شخصين مخادعين كاذبين .

لانكما لو ارتما الحق لكان اولى الوقوف عند هذه القضية يوم حدوثها وليس بعد سنتين وتنكران
ما فعلتما وقلتما . فانت يا نسيم تنكر بانك انت الذي كتب الرسالة وقصصت علي ان سيف السماء يريد قتلك وذلك حيال حذفه للمنتدى الاول وانشائي للمنتدى الثاني فلا يهمني كذبك هذا بل اتوجه لك يا سيف السماء واستحلفك بالله فاطر السموات والارض الذي

يوم تجد كل نفس ما عملت من خير محضرا وما عملت من سوء تود لو أن بينها وبينه أمدا بعيدا ويحذركم الله نفسه والله رؤوف بالعباد [آل عمران : 30]

هل اخبرت وقلت له يوما وخاصتا بعدما حذفت الموقع الاول ووجودنا بالموقع الثاني بانك امرت بقتل نسيم او ما شابه وهل قلت لنسيم بانه من اهل النار ولا توبة له !

واريد ان اعلم ذلك من لسانك انت ولعنة الله على كل افاك كذاب اثيم هماز مشاء بنميم !

اللهم اني اسألك بعظمة انتقامك وجبروتك وعلمك وسرعة استجابتك ان تنزل سوط عذاب لا رحمة فيه على الكذاب فينا اكنت انا راية الجهاد ام نسيم ابن عبد الهادي ام سيف السماء
وتخزيه في الدنيا والاخرة .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الثلاثاء مايو 31, 2011 8:38 am

بسم الله الرحمن الرحيم

إن كنت تحسب يا نسيم وانت سيف السماء بأنني ساخاف منكما او اي كان غير الله فانتم واهمون فهذه هي صورتي ولا يهمني كلامكما بعد اليوم ولا عذر لكما عندي ! فانتما لا تختلفان عن الفريسيون بشيء !

اصلا بالمنتدى لا يوجد امكانية رفع صور بسهولة ! فاذا تمكنت من ذلك ساوريك صورتي يا نسيم وسترى بان صورتك لا شيء بجنب صورتي فما شاهدت إمرأة صورتي التي احاول وضعها الا قالت وزوجها موجود لو كنت صبية لتزوجتك او قالت ساطلقه واتزوجك عن زوجها رغم انني اعزب الان وبلا زوجة ولاصاحبه واما الاجنبية فتقول شخص مثلك بهذه الصورة وجب ان يكون له الف صاحبه ولا اصدق بانك اعزب وبلا صاحبه فاني اخاف ان اكون رقم الف وواحد وهكذا مضت اغلبية حياتي اعزب لخوف الفتيات ان يكون عندي الالف من الصاحبات فسبحان الله حتى الاوروبيات لم يصدقن باني اعزب حينما كنت اعزب . لكن زوجتى السابقه لظروفها الخاصه صدقتني باني اعزب واريد حقا الزواج وهكذا تزوجت . فلا تحطلي صورتك وفرحان شو ملاك بيقول سيف السماء طيب يا اخي صورة حلوه وجميله وعلى عيني وراسي بس شو الها علاقة بانك صادق ام كاذب فاجمل فتيات العالم مومسات !
وهل صورة الانسان تبقى مثلما هي ؟ فان الانسان يتغير وصورته تتغير على كل حال سأمشي مع عقلياتك حبه حبه فاصبر ان شاء الله ساعطيك صورتي وتنام مرتاح !

بس اوعك بعدها تعتبر نفسك صاحبي او اي موده او اخوه بيني وبينك بل ما بيني وبينك هو امر الله فقط وستدق كما تدق حبوب القمح حتى يخلص طحينك وان لم يخلص فسارميك خارج الحقل حتى لو كان طحينك كله طيب ووجدت به سوسه واحده فسأذره كله للرياح . لانه كان من واجبك ان تخرج انت تحصد الطحين الطيب لكنك احمق تريد حصاد الفلاح فكلا انزرع في مكانك وساحصدك على مكانتك هذه رابع واحد .
اما سيف السماء فلا رغبة لي في حصاده الان حتى وان حاول هو حصادي وعمل حاله فلاح فهو مسكين مره فلاح ومره شجره ومر راعي سباع ومره متسلطين عليه الجن فساخليه بحاله ففيه امل انه ياتي يوما بثمرة طيبه لان سريرته لم تكن يوما ماكره بل قلبه ابيض حتى لو ان لسانه ثخين احيانا فهذا فقط عند الغضب والثورة لكنني لم اشعر قط يوما انه حاول ولا اقول مكر بل حاول ان يمكر بي اما انت يا نسيم فتعلم كم انت متذبذب وحاولت المكر ليطمأن قلبك كلا لن ادعه يطمأن بل ساحرقك واخرجك من المزرعه لان اصلك شجرة وليس فلاح ولا مزارع ولن ينفعك حين اذن الندم الا جميلك علينا لانك استضفتنا في موقعك هذا فاننا لا ننسى جميل احد علينا ولا نبخل في عطائنا على احد فلهذا اكرر قولي لك بانك احمق اخي نسيم . فاشكوني الى الله وقل لله انه راية الجهاد دايما بقول عني احمق وبزعلني وبنغص علي يومي .


ولتعلم يا نسيم انني اصبحت لا اعتقد بان سيف السماء قال لك يوما بانه امر بقتلك وانما انت لوحدك اتهمته هكذا كما تفعل كل يوم تتهمني بتهمة او انتين فانظر لخطاباتك فكل يوم تتهمني بشيء اصلا انا لم اقله لك ! بل اني رأيت من سيف السماء دقة الخطاب والوقوف عند كل حرف بدقه خوفا من الله كما فعل عند المباهلة وهذا ليس هروبا لا منه ولا مني بل هو يحدد الهدف ليبرأ نفسه ولكي لا يظلمني بشسيء ايضا انا لم افعله او اقله ولكني اعيب عليك يا سيف السماء كان من واجبك قبل عامين فور تبيان ما قاله نسيم وتعجبك من ذلك ان تقول لنا ان ذلك لم يحصل منك فقد كان بامكاني اظهار رسالته ومكائه ولم يكن ينبغي ان تحمل ذلك طيلة الوقت بقلبك وتعتقد بانني افتري عليك بشيء . ولتعلم بانني ما تكلمت بذلك يوم ذاك بنية الافتراء عليك وانما محاولا تبيان ضلال نسيم لنفسه من كلامه ولم يكن بالنسبة لي ذلك سرا يستحق كل هذه الاهمية وانت تعلم بانني حاولت اذيتك بشيء واحد ولم ولن تتاذى منه لانه حدث وحصل كبقية ما حدث وحصل مما قصصته عليك ولكني اريدك ان تكون جريئا وتصدع وتشهد بالحق ولا تتخبا وتقول اشهد واشهد ومن ثم تنقد ما شهدت ولا احد يدري ما شهدت وما علمت وكيف علمت . فان كنت مامورا بالسكوت فالزمه كاملا وان كنت انت تخفي الحق وانت تعلمه فهذا اثم الا اذا امرت بكتمانه .
ولا اقول ذلك متملقا لك بشيء كما من عادة نسيم ونفسه المريضه ان يتهم عن جنب وطرف بل اقول ذلك لانك تعلم بانني كلمتك دائما بصراحة ووضوح وشفافيه فان كنت تعتقد بانني كذاب مخادع مكار فهذا يعود اليك انت وستسأل عن ذلك ورب الكعبة . فجميع اخطائك نحوي ليس لها وزن عندي بل امررها عني وكانها لم تكن ولا اقيم لها حساب وأسأل الله ان يتجاوز عنها جميعها لكني احذرك ان تتهمني بشيء ليس في ولم يكن في ولا ببينة عندك من ربك لما تتهمني به فان فعلت سيحصدك ربك وليس انا لانك تكلمت على لسانه كالمزارعين .
فكل البينات يمكن ان تخدع الانسان الا بينة ربه الذي يستهتر بها نسيم حيث اقول له ان الله احضر لي اليوم الذي فيه كان الحوار والمراسلة ورأيت نفسي اقرأ الرسائل الثلاثة التي ارسلها لي يومها نسيم وارني من الذي راسلني وكيف ومتى فهو يسخر من ذلك
فانا بعد السنتين كنت اعتقد حقا وحقيقه ان الذي راسلني هو سيف السماء لانني نسيت بعط طول هذه المده اصلا فحوى الرسالة ومن كتبها لانني لم اعر ذلك اصلا اية اهمية كانت بل اعتبرته ان سيف السماء راى او قيل له شيء ما وحدثها لنسيم ونسيم اخذها على موقع الجد بان سيف السماء سينفذها وحاولت اقناع نسيم يومها بان لا ياخذ ذلك بجديه لهذا لم تنطبع تلك الحادثه في ذاكرتي لقلة اهميتها بنظري . اما ان ياتي نسيم بعد سنتين ليجد حجة من خلال نسياني من هو المتحدث والقاص علي تلك القصه ليجعلها حجة بان رؤياي التي اراني اياها الله عام 1997 و 2005 باني نسيتها فهذه حجة ضيزا يا نسيم ولن اقول لك لمذا .


فتعال احدثك شيء عني يا نسيم قبل ايام ذهبت يوم الجمعة عند والدتي للطعام فاكلت وعدت الى غرفتي ويوم السبت قلت لنفسي بان طعام البارحه ما زال يشبعني فلا حاجة للذهاب لوالدتي للطعام ويوم -الاحد- حسب ما كنت اعتقد ذهبت عند والدتي وكانت تجلس مع بعض النسوة فقلت السلام عليكم وهممت دخول البيت فقالت احدى النسوة الحمد لله على سلامتك كيف كانت بلاد الغربة فقلت الحمد لله رب العالمين فبهتت امي وقالت لي بعصبيه في بلاد غربة كنت ولم تعلمني فاليومهو الاربعاء ولم اراك منذ السبت فبهت انا وقلت انها تقصد العمره فقالت المرأة نعم الم يكن في العمه فالحمد لله على السلامه فدخلت انا وامي المنزل الى المطبخ وقالت لي معاتبه اين كنت هذه الايام ولم تاتي للطعام فقلت لها حد علمي بانني اول البارحة الجمعه اكلت وشبعت ويوم السبت كنت اود القدوم في الثامنة مساء وجاء عندي اخي صقر فلم ارغب بالاكل يوم السبت فقلت ساكل يوم الاحد وحد علمي ان اليوم هو الاحد فما علمت انه اليوم هو الاربعاء الا منك انت الان وما طعمت طعاما الا ما اكلته يوم الجمعه فقالت وقد طبخت كذا وكذا من الطعام الذي تحبه ولم تاتي لاتاكل وكنت غاضبة عليك ظننتك اكلت في مكان اخر لانني لم اسمع لك نفسا في الغرفه فكنت اظنك سافرت وعندما قالت المرأة الان الحمد لله على السلامه ازداد غضبي كيف تسافر ولم تخبرني فقلت لها ماعلمت باني خرجت من الغرفة او طعمت شيء الا يوم الجمعة وما خرجت الا مع صقر يوم السبت ساعة واحده وما علمت الا ان اليوم هو الاحد وليس الاربعاء وهذا يعني بانني بلا طعام منذ السبت والاحد والاثنين والثلاثاء واليوم الاربعاء وما انا بجائع اصلا بل اتيت لاسلم عليكم واطمأن لاحوالكم . وانتهى الكلام هنا .

فها اعطيك علة وعثرة اخرى وحجة اخرى لتكذب رؤياي وما قصصته عليك ! ساطحننك طحن يا نسيم
كما يفعل الطحان بالقمح علينا الدواوين يا نسيم .

انت يا نسيم والله انك اخيرا اضحكتني بكلامتك هذه :
اقتباس :

بسم الله الرحمان الرحيم والصلات والسلام على رسول الله الطيب الأمين
ويا راية الجهاد إني لأراك في بصري كذاب ثم كذابا مفترى علي أشر وتزود أكاذيبك وتزينها أنه الله تعالى قد ذكرك بأني قلت لك إن سيف السماء أمر بقتلي أو أخبرني أنه سوف يقتلني أف لك ولما تكذب عليا أمام عينك وأمام الله وتدعى أنه الله هو الذي ذكرك بها لاحول ولا قوة إلا بالله إن أنت إلا في طغيانك تعمه لولا رحمة الله لما لنت لك أو لا وجدتني سيفا حادا لا يقهر صدعه أو ردعه منطلقه من الله ونهايته من أمره فيك
و يا رجل من متى قلت لك أنـه سيف السماء جاء وأخبرني بقتلي لا حول ولا قوة إلا بالله أنا الأن في الواقع بدأت أشك في أمرك من أنت ومن تكون بغض النضر عن الذي دار بيننا ؟
هل تضن أننا بقر بل في نضرك حمير وقد كرمنا الله أننا من بني الإنسان ثم أنت تنعتنا بالحمار أعاذ الله منا أن نكون مثله لأنه قد كمرنا سبحانه وتعالى وعليا أن أضيف لك شئ أخر أني أبغض الكذاب لأن الكذاب لا يفلح إذا أبدا ثم إن بدلت الحديث ونسيت فأنت تنسى إذا فكيف لم تنسى رأياك التي رئيتها في المنام وقصصتها على حمير مثلنا التي تحاجنا بها ولكن ما قله لك أخينا سيف السماء وما قلته لك أنا جعلته قولا حق ونحن لم نقل شئ وأنت الذي أشعلت النار بيننا فحسابك على الله ولكن حين باهتك بها الحبيب سيف السماء بالمباهلة أصبحت تلعب في الكر والفر يا من يبطن أشياء لاعلم لنا بها أنا الآن عليا أن أحاورك ولنبدأ الحوار بحول الله وعلى بركة الله وتعالى نتنازل لنرى لمن الغلبة بالرغم من أنها معروفة لعباد الله وأنصار الله والله ينصر عبده ولليه فالمنتصر هو من نصره الله ومن خذل فذالكط قد خذله الله والله لا يحب المفسدين
إن قلت لي أنت القائم بأمر الله يعني أنت المهدي المنتظر؟ وبدون هروب من الواقع؟
وإن قلت لي القائم فهل يعقل للقائم أن يكذب على الناس وثم يتهمها بالنسيان حتى لا يكذبوه وهو يعلم أنه يكذب ؟.
هل للقائم بأمر الله يسفه الناس وينعتهم بأرذل الأقوال ؟
هل القائم يعني هل المهدي المنتظر يقول ما تقوله أنت بهاذ الضعف وهاذ ا الذل الذي أراه فيك ؟إن أنت إلا رجلا لا ندري ما حقيقتك .سيضهرها الله تعالى بحوله ومنه
إن أنت في ضلالك المبين الذي ليس فيه شك ولا ريب أخي راية الجهاد أنا لا يزعجني قولك حمار أو جاهل أو منافق أو سفيه وكل هاذ الألفاظ التي خرجت من فطبعا هاذ هو أنت وهاذ أصلك فالذي أصله سفاه يسفه الناس ومن أصله الأخلاق يحترم الناس كمثل رسول الله والصحابة رضي الله عنهم والصالحين والتابعين إليهم بإحسان إلى يوم الدين
أولا إن كلامي هاذ معك هو تواضع مني ولكنه حجة عليك لأني الآن جعلت الشاهد بيني وبينك الله فإن كنت أنت تلعب فأنا لا أعلب وإن كنت أنت هدفك الإمارة والإمامة فأنا هدفي مخالف هدفك وسف تعرفه لأنه لا يهمك مطلقا لنبدأ الحوار والشاهد هنا الله ربي وربك الذي خلقني وخلقك وهو فوقنا الآن يشاهد ما نخط بالكلمة ثم من الأحياء هم الحبيب سيف السماء والأخ الحبيب المغربي فإن راؤك على الحق أتبعوك وإن رأوني على الحق تركوك ولم يتبعوني بل يتبعون الأهدى لصراط الله المستقيم وإلى سنة الحبيب المصطفي الكريم صلى الله عليه وسلم
فنبدأ الحوار

فيا نسيم انا لم اقل عنك حمار بل انت الذي يقول
وانا لم اقل باني المهدي المنتظر بل انت الذي يقول
وانا لم اقل عنك منافق بل انت الذي قال
وما قولك لانني لم اتذكر من هو منكم الذي راسلني فهو لان سيف السماء راسلني وانت راسلتني لكن سيف السماء كنا نتحدث عن انفسنا وانت عندما راسلتني كنت تتحد عما ارسله لك سيف السماء وقاله لك حسب ما ادعيت وانا نقلت كلامك ولا اتذكر اذا تكلمت عن ذك مع سيف السماء لكن لا تنكر بانك انت الذي اخبرني بمخافوه وبما ادعيت ان سيف السماء قاله لك وحتى هذه اللحظه لم يقل سيف السماء شيء ولم يصدق ولم يكذب لانه ان قال نعم حدثك بما حدثتني فالخزي والعار عليكما معا وان قال لا ولا علم له بشيء منه وما سمع ذلك الا عندما كتبت انا ذلك في المنتدى السابق فاعلم يا نسيم بانك انسان ساقط . لانني في ذلك الوقت بالذات لم احب احدا ولم ااقدر احدا اكثر من سيف السماء ولم يكن اي داع لي باذيته اي كان نوعها ولم اغضب عليه حتى عندما حذف الموقع بل قلت عل الله امره بذلك لكن زعلي عليه كان فقط عندما اخذ يصيح ويشتم ونعتني بالقائم بامر الشيطان . فلو كنت اردت الانتقام او اذية سيف السماء لمكرت شيء ما بعد هذا الحدث وليس قبله لكن حادثة الرسالة التي اخبرتني فيها وما نحن بصدده الان كانت قبل ان تظهر اية مشكلة بيني وبين سيف السماء . وقبل ان نعتني بالكذاب والقائم بامر الشيطان .

ولست بحاجة لان يتبعني احد قلتها مرار فان شأت ان يتبعك احد فهذا شأنك انت وحدك
ولست بحاجة لثقتك لانك تمكر والله خير الماكرين وما همك الا ان تجد علة براية الجهاد كما قلت انت فان وجدنا عليك كذبه كذبناك وكذبنا كلامك كله اي كذبت كلمة الله وامره
وانت الذي قال ويقول اذا نسيت من هو الذي راسلك فانك اكيد نسيت الرؤيا التي من عند الله فنكذبها .

وانت الذي تريد غلبتي وكانني جأت هنا لاتغالب مع احد او لاتصارع مع احد
وانت الذي قال بانه رأى لا اله الا الله مكتوبة بالغيوم باليقظه فحجتك ابلغ من حجتي
وانت الذي وصف قصصي ورؤياي حجة عليك ويعمل كل ما بوسعه لاسقاطها

ولك اتق الله بنفسك والله مالك الا حياة واحده ولك خاف الله ولك الله ليس فقط سيسألك عن افعاك واقوالك بل عن كل شيء في نفسك فكرت فيه وحدثت به نفسك.
ولا تظن انك نابغه ستستردجني لما في نفسك خذ اني سرت معك فانك ستحرق نفسك علمت او جهلت استدراجك فاتق الله في نفسك .


فانا فلاح ولست شجره

والفلاح يقلع الشجر متى يشاء ويقلمه متى يشاء ويحرقه متى يشاء ويسقيه متى يشاء ويحرث الارض متى شاء رب الارض ويستعمل ادواته الخاصه به وادوات رب الحقل ولا يبالي الا في طلب رب الحقل وهو الثمار الطيبه ولا يعنيه ما سيوؤل مصير كل شجرة لا تثمر او ثمرها قليل او ثمرها خبث او اي شجرة مرضت . والاشجار ليس لها ان تطلب من الفلاح أي شيء كان به هو مطالبها بثمارها وليس لها ان تمتحنه بشيء لانها هي الممتحنة وليس الفلاح ولك افهم حتى الفلاح حر يترك المزرعه ويذهب رأس مالها كلمتين ان يتنازل عن طلب الاجرة من رب الكرم وليحرث رب الكرم كرمه او ياتي بفلاح اخر فالكرم كرمه والفلاح ما هو الا ماجور يمكنه نقد عقد الاستأجار في كل لحظه . ولك افهم حتى الفلاح حر بحرث الارض وتنظيفها من كل الاشجار السابقة التي زرعها الزراعون من قبله لان اهمية ونظر الرب على البذور الجديده فالزراعون وظيفتهم كانت ليس الزراعة والحصاد بل وظيفتهم تعليم الزراعة والفلاحة للفلاح الذي سياتي ويحصد الحصاد وثمار كل الزرعاين . يعني افهم تعلمنا الزراعه والفلاحه والحصاد
فما بالك لو حرث الفلاح الارض برمتها ولم يبق من الزرع شيء فهذه مشيئة رب الكرم الاصلية وزرعها من جديد ببذور جديده اذا وافق رب الكرم في زراعة ارضه من جديد ؟
او حرثها بصورة لا يبقى من الزرع القديم شيء لتنبت البذور الجديده التي نثرها رب الكرم وهذا ما افزع اخوك سيف السماء واخذ يلعن ويشتم ويسب ووو لكنه شجره شاء ام ابى رضي ام كره فما عليه الا الاتيان بثمر شجرته ليقطفها الفلاح ولن يفيده ابعاد الثمار واشهاق فروعه او افسادها او يمتنع عن الاثمار .

فالزارع رب الكرم زرع وبعث مزارعين كثر ليزرعوا كرمه وقد حان وقت الحصاد الا ان الفلاح الذي استدعي للحصاد اراد ان يزرع بين الزرع زرع له خاصه على امل ان تثمر للرب ثمارا طيبه تجعل الرب يرضى عن كرمه ومزرعته فيأجل الحصاد قليلا فزرع رب الكرم له بذورا جديده لكن بين وفوق الزرع القديم .

فانا فلاح ابن فلاح متعلم علم الحصاد ليس الزراعة فقط ولم اقل بانني مهدي منتظر

المشكله هي ان هذه الاشجار في الحقل حمقاء تظن انها ايضا فلاحه وتفهم بالفلاحه وكل شجرة تعتقد بانها فلاح ولم يعد يرى ثمة ثمر في الحقل لقطفه . عجيب والله هذا الحقل لم ارى مثله قط بحياتي . كرم خربان تعبان حالته حاله والله المستعان . كلهم فلاحين تحولت الاشجار لفلاحين عجيب وكلهم يدعي انه تعلم الزراعه من المزارعين القدماء الذي استاجرهم رب الكرم قديما .







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الثلاثاء مايو 31, 2011 12:15 pm

اقتباس :
فالحمد
لله الذي اظهر سريرتكما فانا لم اشكوا يوما من مس او تخبط شيطان بل انتما
الذي يشكوان تخبط الشيطان وها هو الشيطان قد بين انكما شخصين مخادعين
كاذبين
.


فضحك الله على رؤس الأشهاد
هل تريد ان اصعق شيطانك لتعلم من نحن ام نخليها على الله
قال يزرع قال
ياعم راية روح اللعب ودعنا واخي نسيم يالله روح كفايه لعب وكذب
قال يزرع قال
يا راية الفساد هل تعلم ان الزارع الحق قد زرع وأثمر ولم يبقى الا وقت الحصاد يا راية الفساد!
فأخذناهم بقته وهم لا يشعرون
فذق انك انت العزيز الحكيم
وهل تعلم يا راية الفساد انك كفرت برب العالمين حين سببت رب نسيم وهو ربك رغم انفك يا مارد !
فكيف تسب ربه فربه هو رب العالمين يا مارد يامن تنظر الى الرب بعين عوراء ونسية يا مارد ان الله رب العالمين
فسببت رب العالمين يا مارد
فإذهب يا عدو الله ورسوله
تسب الله يا فاسق
لعنة الله على كل شيطان مارد
وحفظا من كل شيطان مارد لا يسمعون الا الملا الأعلى ويقذفون من كل جانب دحورا ولهم عذاب واصب الا من خطف الخطفه فأتبعه شهاب ثاقب



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الثلاثاء مايو 31, 2011 1:15 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

والشاهد هنا الله ربي وربك الذي خلقني وخلقك وهو فوقنا الآن يشاهد ما نخط بالكلمة ثم من الأحياء هم الحبيب سيف السماء والأخ الحبيب المغربي فإن راؤك على الحق أتبعوك وإن رأوني على الحق تركوك ولم يتبعوني بل يتبعون الأهدى لصراط الله المستقيم وإلى سنة الحبيب المصطفي الكريم صلى الله عليه وسلم
فنبدأ الحوار

لقد أقحمتني في شيء لا قدرة لي عليه وإن أصريت فدعني أولا أوضح لك أمرا

1/ من أبجديات المرافعة ألا يكون المترافع متهما و حكما وفي نفس الوقت جلادا

إِذْ دَخَلُوا عَلَىٰ دَاوُودَ فَفَزِعَ مِنْهُمْ ۖ قَالُوا لَا تَخَفْ ۖ خَصْمَانِ بَغَىٰ بَعْضُنَا عَلَىٰ بَعْضٍ فَاحْكُم بَيْنَنَا بِالْحَقِّ وَلَا تُشْطِطْ وَاهْدِنَا إِلَىٰ سَوَاءِ الصِّرَاطِ ﴿٢٢﴾

وَإِنْ خِفْتُمْ شِقَاقَ بَيْنِهِمَا فَابْعَثُوا حَكَمًا مِّنْ أَهْلِهِ وَحَكَمًا مِّنْ أَهْلِهَا إِن يُرِيدَا إِصْلَاحًا يُوَفِّقِ اللَّـهُ بَيْنَهُمَا ۗ إِنَّ اللَّـهَ كَانَ عَلِيمًا خَبِيرًا ﴿٣٥﴾

اذن لابد من حكم

2/ البينة على المدعي
3/ المتهم بريءحتى تثبت إذانته
4/ تحديد التهمة لا نشطط ونخلط بين هذه وتلك
5/ تحدد الإجابات وتكون واضحة
6/أن نلتزم بهدي سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام لا نستعمل الظن

لا حول ولا قوة إلا بالله أستغفر الله العلي العظيم

أخي سيف السماء أدخل بخيط أبيض يرحمك الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الثلاثاء مايو 31, 2011 2:57 pm

المغربي
كن شاهدا على نفسك وصاحبك وتعوذ بالله السميع العليم الذي احاط بك وجعل شعر بدنك يقف آن الآوان ان تتقي الله وتقول الحق والله الشاهد خالقك
فياراية الفساد
فضحك الله على رؤس الأشهاد

هل تريد ان اصعق شيطانك لتعلم من نحن
ام نخليها على الله

قال يزرع قال
ياعم راية روح اللعب ودعنا واخي نسيم يالله روح كفايه لعب وكذب
قال يزرع قال
يا راية الفساد هل تعلم ان الزارع الحق قد زرع وأثمر ولم يبقى الا وقت الحصاد يا راية الفساد!
فأخذناهم بقته وهم لا يشعرون
فذق انك انت العزيز الحكيم
وهل تعلم يا راية الفساد انك كفرت برب العالمين حين سببت رب نسيم
وهو ربك رغم انفك يا مارد !

فكيف تسب ربه فربه هو رب العالمين يا مارد يامن تنظر الى الرب بعين عوراء ونسية يا مارد
ان الله رب العالمين

فسببت رب العالمين يا مارد
فإذهب يا عدو الله ورسوله
تسب الله يا فاسق
لعنة الله على كل شيطان مارد
وحفظا من كل شيطان مارد لا يسمعون الا الملا الأعلى ويقذفون من كل جانب دحورا ولهم عذاب واصب الا من خطف الخطفه فأتبعه شهاب ثاقب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الثلاثاء مايو 31, 2011 3:52 pm

بسم الله الرحمن الرحيم


المغربي
كن شاهدا على نفسك وصاحبك وتعوذ بالله السميع العليم الذي احاط بك وجعل شعر بدنك يقف آن الآوان ان تتقي الله وتقول الحق والله الشاهد خالقك

للهم اجعلني من المتقين

يُنَادُونَهُمْ أَلَمْ نَكُن مَّعَكُمْ قَالُوا بَلَى وَلَكِنَّكُمْ فَتَنتُمْ أَنفُسَكُمْ وَتَرَبَّصْتُمْ وَارْتَبْتُمْ وَغَرَّتْكُمُ الْأَمَانِيُّ حَتَّى جَاء أَمْرُ اللَّهِ وَغَرَّكُم بِاللَّهِ الْغَرُورُ [الحديد : 14]

يَوْمَ يَسْمَعُونَ الصَّيْحَةَ بِالْحَقِّ ذَلِكَ يَوْمُ الْخُرُوجِ [قـ : 42]
هَلْ يَنظُرُونَ إِلاَّ أَن تَأْتِيَهُمُ الْمَلائِكَةُ أَوْ يَأْتِيَ أَمْرُ رَبِّكَ كَذَلِكَ فَعَلَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَمَا ظَلَمَهُمُ اللّهُ وَلـكِن كَانُواْ أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ [النحل : 33]


وَقَالَ رَجُلٌ مُّؤْمِنٌ مِّنْ آلِ فِرْعَوْنَ يَكْتُمُ إِيمَانَهُ أَتَقْتُلُونَ رَجُلًا أَن يَقُولَ رَبِّيَ اللَّـهُ وَقَدْ جَاءَكُم بِالْبَيِّنَاتِ مِن رَّبِّكُمْ ۖ وَإِن يَكُ كَاذِبًا فَعَلَيْهِ كَذِبُهُ ۖ وَإِن يَكُ صَادِقًا يُصِبْكُم بَعْضُ الَّذِي يَعِدُكُمْ ۖ إِنَّ اللَّـهَ لَا يَهْدِي مَنْ هُوَ مُسْرِفٌ كَذَّابٌ ﴿٢٨﴾ يَا قَوْمِ لَكُمُ الْمُلْكُ الْيَوْمَ ظَاهِرِينَ فِي الْأَرْضِ فَمَن يَنصُرُنَا مِن بَأْسِ اللَّـهِ إِن جَاءَنَا ۚ قَالَ فِرْعَوْنُ مَا أُرِيكُمْ إِلَّا مَا أَرَىٰ وَمَا أَهْدِيكُمْ إِلَّا سَبِيلَ الرَّشَادِ ﴿٢٩﴾ وَقَالَ الَّذِي آمَنَ يَا قَوْمِ إِنِّي أَخَافُ عَلَيْكُم مِّثْلَ يَوْمِ الْأَحْزَابِ ﴿٣٠﴾ مِثْلَ دَأْبِ قَوْمِ نُوحٍ وَعَادٍ وَثَمُودَ وَالَّذِينَ مِن بَعْدِهِمْ ۚ وَمَا اللَّـهُ يُرِيدُ ظُلْمًا لِّلْعِبَادِ ﴿٣١﴾ وَيَا قَوْمِ إِنِّي أَخَافُ عَلَيْكُمْ يَوْمَ التَّنَادِ ﴿٣٢﴾ يَوْمَ تُوَلُّونَ مُدْبِرِينَ مَا لَكُم مِّنَ اللَّـهِ مِنْ عَاصِمٍ ۗ وَمَن يُضْلِلِ اللَّـهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ ﴿٣٣﴾ وَلَقَدْ جَاءَكُمْ يُوسُفُ مِن قَبْلُ بِالْبَيِّنَاتِ فَمَا زِلْتُمْ فِي شَكٍّ مِّمَّا جَاءَكُم بِهِ ۖ حَتَّىٰ إِذَا هَلَكَ قُلْتُمْ لَن يَبْعَثَ اللَّـهُ مِن بَعْدِهِ رَسُولًا ۚ كَذَٰلِكَ يُضِلُّ اللَّـهُ مَنْ هُوَ مُسْرِفٌ مُّرْتَابٌ ﴿٣٤﴾ الَّذِينَ يُجَادِلُونَ فِي آيَاتِ اللَّـهِ بِغَيْرِ سُلْطَانٍ أَتَاهُمْ ۖ كَبُرَ مَقْتًا عِندَ اللَّـهِ وَعِندَ الَّذِينَ آمَنُوا ۚ كَذَٰلِكَ يَطْبَعُ اللَّـهُ عَلَىٰ كُلِّ قَلْبِ مُتَكَبِّرٍ جَبَّارٍ﴿٣٥﴾

ياأخواني إني أخاطب فيكم قلوبكم وإيمانكم الله الله فكم

قَالَ كَذَٰلِكِ اللَّـهُ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ ۚ إِذَا قَضَىٰ أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُن فَيَكُونُ ﴿٤٧﴾ وَيُعَلِّمُهُ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَالتَّوْرَاةَ وَالْإِنجِيلَ ﴿٤٨﴾ وَرَسُولًا إِلَىٰ بَنِي إِسْرَائِيلَ أَنِّي قَدْ جِئْتُكُم بِآيَةٍ مِّن رَّبِّكُمْ ۖ أَنِّي أَخْلُقُ لَكُم مِّنَ الطِّينِ كَهَيْئَةِ الطَّيْرِ فَأَنفُخُ فِيهِ فَيَكُونُ طَيْرًا بِإِذْنِ اللَّـهِ ۖ وَأُبْرِئُ الْأَكْمَهَ وَالْأَبْرَصَ وَأُحْيِي الْمَوْتَىٰ بِإِذْنِ اللَّـهِ ۖ وَأُنَبِّئُكُم بِمَا تَأْكُلُونَ وَمَا تَدَّخِرُونَ فِي بُيُوتِكُمْ ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَةً لَّكُمْ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ ﴿٤٩﴾ وَمُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيَّ مِنَ التَّوْرَاةِ وَلِأُحِلَّ لَكُم بَعْضَ الَّذِي حُرِّمَ عَلَيْكُمْ ۚ وَجِئْتُكُم بِآيَةٍ مِّن رَّبِّكُمْ فَاتَّقُوا اللَّـهَ وَأَطِيعُونِ ﴿٥٠﴾ إِنَّ اللَّـهَ رَبِّي وَرَبُّكُمْ فَاعْبُدُوهُ ۗ هَـٰذَا صِرَاطٌ مُّسْتَقِيمٌ ﴿٥١﴾ فَلَمَّا أَحَسَّ عِيسَىٰ مِنْهُمُ الْكُفْرَ قَالَ مَنْ أَنصَارِي إِلَى اللَّـهِ ۖ قَالَ الْحَوَارِيُّونَ نَحْنُ أَنصَارُ اللَّـهِ آمَنَّا بِاللَّـهِ وَاشْهَدْ بِأَنَّا مُسْلِمُونَ ﴿٥٢﴾ رَبَّنَا آمَنَّا بِمَا أَنزَلْتَ وَاتَّبَعْنَا الرَّسُولَ فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ ﴿٥٣﴾ وَمَكَرُوا وَمَكَرَ اللَّـهُ ۖ وَاللَّـهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ ﴿٥٤﴾ إِذْ قَالَ اللَّـهُ يَا عِيسَىٰ إِنِّي مُتَوَفِّيكَ وَرَافِعُكَ إِلَيَّ وَمُطَهِّرُكَ مِنَ الَّذِينَ كَفَرُوا وَجَاعِلُ الَّذِينَ اتَّبَعُوكَ فَوْقَ الَّذِينَ كَفَرُوا إِلَىٰ يَوْمِ الْقِيَامَةِ ۖ ثُمَّ إِلَيَّ مَرْجِعُكُمْ فَأَحْكُمُ بَيْنَكُمْ فِيمَا كُنتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ ﴿٥٥﴾ فَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُوا فَأُعَذِّبُهُمْ عَذَابًا شَدِيدًا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَمَا لَهُم مِّن نَّاصِرِينَ ﴿٥٦﴾ وَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ فَيُوَفِّيهِمْ أُجُورَهُمْ ۗ وَاللَّـهُ لَا يُحِبُّ الظَّالِمِينَ ﴿٥٧﴾ ذَٰلِكَ نَتْلُوهُ عَلَيْكَ مِنَ الْآيَاتِ وَالذِّكْرِ الْحَكِيمِ ﴿٥٨﴾ إِنَّ مَثَلَ عِيسَىٰ عِندَ اللَّـهِ كَمَثَلِ آدَمَ ۖ خَلَقَهُ مِن تُرَابٍ ثُمَّ قَالَ لَهُ كُن فَيَكُونُ ﴿٥٩﴾ الْحَقُّ مِن رَّبِّكَ فَلَا تَكُن مِّنَ الْمُمْتَرِينَ ﴿٦٠﴾ فَمَنْ حَاجَّكَ فِيهِ مِن بَعْدِ مَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْا نَدْعُ أَبْنَاءَنَا وَأَبْنَاءَكُمْ وَنِسَاءَنَا وَنِسَاءَكُمْ وَأَنفُسَنَا وَأَنفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَل لَّعْنَتَ اللَّـهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ ﴿٦١﴾إِنَّ هَـٰذَا لَهُوَ الْقَصَصُ الْحَقُّ ۚ وَمَا مِنْ إِلَـٰهٍ إِلَّا اللَّـهُ ۚ وَإِنَّ اللَّـهَ لَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ ﴿٦٢﴾ فَإِن تَوَلَّوْا فَإِنَّ اللَّـهَ عَلِيمٌ بِالْمُفْسِدِينَ ﴿٦٣﴾ قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ تَعَالَوْا إِلَىٰ كَلِمَةٍ سَوَاءٍ بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ أَلَّا نَعْبُدَ إِلَّا اللَّـهَ وَلَا نُشْرِكَ بِهِ شَيْئًا وَلَا يَتَّخِذَ بَعْضُنَا بَعْضًا أَرْبَابًا مِّن دُونِ اللَّـهِ ۚ فَإِن تَوَلَّوْا فَقُولُوا اشْهَدُوا بِأَنَّا مُسْلِمُونَ ﴿٦٤﴾ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لِمَ تُحَاجُّونَ فِي إِبْرَاهِيمَ وَمَا أُنزِلَتِ التَّوْرَاةُ وَالْإِنجِيلُ إِلَّا مِن بَعْدِهِ ۚ أَفَلَا تَعْقِلُونَ ﴿٦٥﴾ هَا أَنتُمْ هَـٰؤُلَاءِ حَاجَجْتُمْ فِيمَا لَكُم بِهِ عِلْمٌ فَلِمَ تُحَاجُّونَ فِيمَا لَيْسَ لَكُم بِهِ عِلْمٌ ۚ وَاللَّـهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ ﴿٦٦﴾

اللهم إهدي قومي فإنهم لايعلمون، حسبي الله فيكم



أضيف لعلمك يا سيف السماء

لَئِن بَسَطتَ إِلَيَّ يَدَكَ لِتَقْتُلَنِي مَا أَنَا بِبَاسِطٍ يَدِيَ إِلَيْكَ لِأَقْتُلَكَ ۖ إِنِّي أَخَافُ اللَّـهَ رَبَّ الْعَالَمِينَ ﴿٢٨﴾
فلست لاقتال ولا أبغي الفساد في الأرض وإن وجدت مجالا لصلح أعمل عليه فإصلاح ذات البين لا جزاء لها إلا الجنة
والبر حسن الخلق والإثم ما حاك في نفسك وكرت أن يطلع عليه الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أخوكم نسيم



عدد المساهمات : 426
تاريخ التسجيل : 23/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الثلاثاء مايو 31, 2011 6:38 pm

[b
][size=24]الله[/size] [/b]

بسم الله الرحمان الرحيم والصلات والسلام على رسول الله الطيب الأمين
ويا راية الجهاد إني أرك لزلت تتلاعب معنا ونحن لم نأتي كي نلعب هنا وأني إنتضرت إستغفارك وتوبتك لله ربي وربك الذي قلت فيه بفك :

***فلا انت ولا دينك ولا ربك الذي تعبده سيمنعني من ان اتحدث عن ما يحزنني في امر دنياي او آخرتي ان احدث به صاحبي المغربي
......
هل تضن كلامك هاذ هينا أو سهلا ؟؟؟
فها أنت تضن نفسك رسول الله من بعد سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم فوجتنا نعبد في الأوثان فمن إتبعك فهو يعبد الله ومن لم يتبعك فهو يعبد صنم أو هل تضن أن المسلمين في كل أنحاء العالم الأن أنهم يعبدون أوثان إلا أنت يا راية الجهاد
وأخونا المغربي تعبدون الله الذي عبدوه الأنبياء ونحن سائر المسلمين الباقين نعبد الأصنام فإن قلت نعم فإليك الجواب من المحكم القرأن:

حُرِّمَتْ عَلَيْكُمُ الْمَيْتَةُ وَالدَّمُ وَلَحْمُ الْخِنزِيرِ وَمَا أُهِلَّ لِغَيْرِ اللَّـهِ بِهِ وَالْمُنْخَنِقَةُ وَالْمَوْقُوذَةُ وَالْمُتَرَدِّيَةُ وَالنَّطِيحَةُ وَمَا أَكَلَ السَّبُعُ إِلَّا مَا ذَكَّيْتُمْ وَمَا ذُبِحَ عَلَى النُّصُبِ وَأَن تَسْتَقْسِمُوا بِالْأَزْلَامِ ذَٰلِكُمْ فِسْقٌ الْيَوْمَ يَئِسَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِن دِينِكُمْ فَلَا تَخْشَوْهُمْ وَاخْشَوْنِ الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الْإِسْلَامَ دِينًا فَمَنِ اضْطُرَّ فِي مَخْمَصَةٍ غَيْرَ مُتَجَانِفٍ لِّإِثْمٍ فَإِنَّ اللَّـهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ﴿المائدة: ٣﴾
تحديداً في قوله تعالى :

فِسْقٌ الْيَوْمَ يَئِسَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِن دِينِكُمْ فَلَا تَخْشَوْهُمْ وَاخْشَوْنِ الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الْإِسْلَامَ دِينًا

فعليك أن تعي أن الإسلام هو دين الله الذي ارتضاه لعباده ومن إتبعه فهو يعبد الله ومن إبتغى غيره فلا يقبل منه تصديقا لقوله تعالى :

. وَمَن يَبْتَغِ غَيْرَ الْإِسْلَامِ دِينًا فَلَن يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الْآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ ﴿آل عمران: ٨٥﴾

وقولك :
***فلا انت ولا دينك ولا ربك الذي تعبده سيمنعني من ان اتحدث عن ما يحزنني في امر دنياي او آخرتي ان احدث به صاحبي المغربي

أو لعلك سوف ترد عليا وتقول بل أنت تعبد هواك فتحاجني بقول الله عز وجل :

. أَرَأَيْتَ مَنِ اتَّخَذَ إِلَـٰهَهُ هَوَاهُ أَفَأَنتَ تَكُونُ عَلَيْهِ وَكِيلًا ﴿الفرقان: ٤٣﴾

صدق الله العظيم وهنا يقصد الله من إتبع غير دين الله وهو الإسلام ومن عاد رسول الله صلى الله عليه وسلم يعني سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم سواء كان معه في الماضي أو في وقتنا الحاضر لأنه هو المنزل بالحق والمبعوث رحمة للعالمين صلى الله عليه وسلم وكل بني البشر مسؤول لكي يؤمنوا به وبرسالته صلى الله عليه وسلم تصديقا لقوله تعالى :

٤٤٨﴾ قُلْ فَأْتُوا بِكِتَابٍ مِّنْ عِندِ اللَّـهِ هُوَ أَهْدَىٰ مِنْهُمَا أَتَّبِعْهُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٤٩﴾ فَإِن لَّمْ يَسْتَجِيبُوا لَكَ فَاعْلَمْ أَنَّمَا يَتَّبِعُونَ أَهْوَاءَهُمْ ۚ وَمَنْ أَضَلُّ مِمَّنِ اتَّبَعَ هَوَاهُ بِغَيْرِ هُدًى مِّنَ اللَّـهِ ۚ إِنَّ اللَّـهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ ﴿٥٠﴾

صدق الله العظيم
فقد أخبر الله تعالى نبيه ورسوله المبعوث بالحق أنه إن لم يستجيبوا قومه له ولدعوته وللقرآن ولدين الله الذي أمره أن يبلغه للناس نضرا لأنه خاتم النبيين إذ لم يستجيبوا له سواء كانوا معه أو في وقتنا هاذ المعاصر إلى قيام الساعة فإن لم يستجيبوا له ولدعوته صلى الله عليه وسلم فإنهم يتبعون هواهم وهؤلاء لا يهديهم الله تعالى لأنهم كفروا بالله برسوله صلى الله عليه وسلم تصديقا لقوله تعالى :

٤٤٨﴾ قُلْ فَأْتُوا بِكِتَابٍ مِّنْ عِندِ اللَّـهِ هُوَ أَهْدَىٰ مِنْهُمَا أَتَّبِعْهُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٤٩﴾ فَإِن لَّمْ يَسْتَجِيبُوا لَكَ فَاعْلَمْ أَنَّمَا يَتَّبِعُونَ أَهْوَاءَهُمْ ۚ وَمَنْ أَضَلُّ مِمَّنِ اتَّبَعَ هَوَاهُ بِغَيْرِ هُدًى مِّنَ اللَّـهِ ۚ إِنَّ اللَّـهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ ﴿٥٠﴾


وإما إن تريد أن تقول لي بل أنت تتبع هواك ولا تعبد الله لأنك فاسد ومن ثم أرد عليك بالحكمة مع الحق المبين كلا يا راية الجهاد ما أنا بفاسد وما أنا بكافر ولا شاك في دين الله ولو مثقال ذرة بل أنا موقن بالساعة كما أني موقن بأني أكلمك وأحدثك وكما أني موقن أني أكتب لك بكامل قويا العقلية وأأمن بالله وبرسوله وأمنت بالله ربا والإسلام دينا ومحمد صلى الله عليه وسلم نبيا رسولا فأين تذهبون ؟
ولكن إسمع من يعبدون هواهم دون الله هم الذين كفروا بالله وبرسوله بمعني كفروا بسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وما جاء به فهؤلاء هم الكافرون حقا وهم لا يؤمنون بالساعة ولا القيامة ولا شئ وهم كالأنعام فهؤلاء الذين يعبدون هواهم هم الذين قالوا ماهية إلا حيتنا الدنيا نعيش فيها ونحيا وما يهلكنا فيها إلا الدهر والطبيعة ويزعمون أنها لا رب لها وكان ذالك يقين عندهم كما نحن متيقنين بأننا سنبعث يوم القيامة وأن الله حق وأن الساعة لا ريب فيها فهؤلاء يحق عليهم قول الله تعالى أنهم اتخذوا ألهتهم هواهم لأنها هي التي تأمرهم بكفرهم بالله وجعلوا أنفسهم ألهه من دون الله لأنهم لا يعبدون الله ويكفرون به وهواهم الذي أمرهم تصديقا لقول الله تعالى :


أَفَرَأَيْتَ مَنِ اتَّخَذَ إِلَـٰهَهُ هَوَاهُ وَأَضَلَّهُ اللَّـهُ عَلَىٰ عِلْمٍ وَخَتَمَ عَلَىٰ سَمْعِهِ وَقَلْبِهِ وَجَعَلَ عَلَىٰ بَصَرِهِ غِشَاوَةً فَمَن يَهْدِيهِ مِن بَعْدِ اللَّـهِ ۚ أَفَلَا تَذَكَّرُونَ ﴿٢٣﴾ وَقَالُوا مَا هِيَ إِلَّا حَيَاتُنَا الدُّنْيَا نَمُوتُ وَنَحْيَا وَمَا يُهْلِكُنَا إِلَّا الدَّهْرُ ۚ وَمَا لَهُم بِذَٰلِكَ مِنْ عِلْمٍ ۖ إِنْ هُمْ إِلَّا يَظُنُّونَ ﴿٢٤﴾ وَإِذَا تُتْلَىٰ عَلَيْهِمْ آيَاتُنَا بَيِّنَاتٍ مَّا كَانَ حُجَّتَهُمْ إِلَّا أَن قَالُوا ائْتُوا بِآبَائِنَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٢٥﴾

صدق الله العظيم
فأما إن قلت لي أنا قد كفرت بالله ورسوله فقد كذبت لأني قد أمنت بما أنزل على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم فتأكد يا راية الجهاد أن من أمن بما أنزل على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم فقد إتبع الحق من ربهم كفر الله عنهم سيأتهم وقبل الله تعالى توبتهم وأصبحوا يعبدون الله تصديقا لقوله تعالى :

الَّذِينَ كَفَرُوا وَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّـهِ أَضَلَّ أَعْمَالَهُمْ ﴿١﴾ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَآمَنُوا بِمَا نُزِّلَ عَلَىٰ مُحَمَّدٍ وَهُوَ الْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ ۙ كَفَّرَ عَنْهُمْ سَيِّئَاتِهِمْ وَأَصْلَحَ بَالَهُمْ ﴿٢﴾ ذَٰلِكَ بِأَنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا اتَّبَعُوا الْبَاطِلَ وَأَنَّ الَّذِينَ آمَنُوا اتَّبَعُوا الْحَقَّ مِن رَّبِّهِمْ ۚ كَذَٰلِكَ يَضْرِبُ اللَّـهُ لِلنَّاسِ أَمْثَالَهُمْ ﴿٣﴾
صدق الله العظيم
فقولك هاذ :

***فلا أنت ولا دينك ولا ربك الذي تعبده سيمنعني من ان أتحدث عن ما يحزنني في أمر دنياي او آخرتي ان احدث به صاحبي المغربي

أو لعلك رأيتني يتخبطني الشيطان من المس كما تزعم فقلتها لي وجعلتني في ظلمات أعمه وأنت في نور تبصر فتحاجني بقول الله تعالى :

اللَّـهُ وَلِيُّ الَّذِينَ آمَنُوا يُخْرِجُهُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ ۖ وَالَّذِينَ كَفَرُوا أَوْلِيَاؤُهُمُ الطَّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُم مِّنَ النُّورِ إِلَى الظُّلُمَاتِ ۗ أُولَـٰئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ ۖ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ ﴿٢٥٧﴾
صدق الله العظيم ومن ثم أرد عليك بنبأ الحق وأقول لك كلا ورب الكعبة أنا مؤمن بالله وبما جاء به رسول الله صلى الله عليه وسلم وأمنت بايت الله البينان أولها القرآن الكريم ومعجزته أنه لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه فعليك أن تتأكد أنه من أمن بالله وبرسله يخرجهم من الظلمات إلى النور ومن يؤمن بالله ورسوله مع العمل الصالح والقول الحق والعمل به يدخل رحمة الله ويخرجه من الظلمات إلى النور ويهديه الله صراطا مستقيما تصديقا لقوله تعالى :

١٢. رَّسُولًا يَتْلُو عَلَيْكُمْ آيَاتِ اللَّـهِ مُبَيِّنَاتٍ لِّيُخْرِجَ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ وَمَن يُؤْمِن بِاللَّـهِ وَيَعْمَلْ صَالِحًا يُدْخِلْهُ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا قَدْ أَحْسَنَ اللَّـهُ لَهُ رِزْقًا ﴿الطلاق: ١١﴾

صدق الله العظيم
إذا قد تبين لك بالحجة أني اعبد الله ربي وربك الذي أحاكم وأماتكم وأحياني وأماتني والذي له مقاليد السموات والأرض وله ما في السماء وما في الأرض وكل له قانتون قال تعالى :

وَمِنْ آيَاتِهِ أَن تَقُومَ السَّمَاءُ وَالْأَرْضُ بِأَمْرِهِ ۚ ثُمَّ إِذَا دَعَاكُمْ دَعْوَةً مِّنَ الْأَرْضِ إِذَا أَنتُمْ تَخْرُجُونَ ﴿٢٥﴾ وَلَهُ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۖ كُلٌّ لَّهُ قَانِتُونَ ﴿٢٦﴾ وَهُوَ الَّذِي يَبْدَأُ الْخَلْقَ ثُمَّ يُعِيدُهُ وَهُوَ أَهْوَنُ عَلَيْهِ ۚ وَلَهُ الْمَثَلُ الْأَعْلَىٰ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۚ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ ﴿٢٧﴾

صدق الله العظيم فكيف الله ربي الذي أعبده كما عبده الأولين من المؤمنين ثلة من الأولين وثلة من الأخير طبعا تقول لي من هم ومن ثم أقول لك هم المسلمين الثلة المسلمة التي أمنت بما أ،زل على سيدنا محمد كما سبق وفسرناها وفصلناها تفصيلا ألأى وهي الثلة المسلمة الأولى ثم الثلة المسلمة الباقية في عصرنا هاذ وإلى قيام الساعة لأي لا يكون أحد أفضل من الأخر فكيلاهما معا في الجنة تصديقا لقوله تعالى :

٦﴾ وَأَصْحَابُ الْيَمِينِ مَا أَصْحَابُ الْيَمِينِ ﴿٢٧﴾ فِي سِدْرٍ مَّخْضُودٍ ﴿٢٨﴾ وَطَلْحٍ مَّنضُودٍ ﴿٢٩﴾ وَظِلٍّ مَّمْدُودٍ ﴿٣٠﴾ وَمَاءٍ مَّسْكُوبٍ ﴿٣١﴾ وَفَاكِهَةٍ كَثِيرَةٍ ﴿٣٢﴾ لَّا مَقْطُوعَةٍ وَلَا مَمْنُوعَةٍ ﴿٣٣﴾ وَفُرُشٍ مَّرْفُوعَةٍ ﴿٣٤﴾ إِنَّا أَنشَأْنَاهُنَّ إِنشَاءً ﴿٣٥﴾ فَجَعَلْنَاهُنَّ أَبْكَارًا ﴿٣٦﴾ عُرُبًا أَتْرَابًا ﴿٣٧﴾ لِّأَصْحَابِ الْيَمِينِ ﴿٣٨﴾ ثُلَّةٌ مِّنَ الْأَوَّلِينَ ﴿٣٩﴾ وَثُلَّةٌ مِّنَ الْآخِرِينَ ﴿٤٠﴾

صدق الله العظيم
إستكبارك على الله وتطاولك عليه بقولك هاذ وعدم الإعتراف أنك قد أخطأت في هذه الكلمة ولم تستغفر ربي وربك الله الذي لا يعجزه شئ لا في السماء ولا في الأرض على أن يوقفك ويمنعك من كل شأ وحتى الكتابة تبارك الله وتعالى ولكنك جعلت قدرتك أعلى من الله عز وجل وتعالى الذي لايعلوا عليه شأ لا في السماء ولا في الأرض فتأمل قولك على الله الذي أنا أأمن به وبرسوله وما نزله لنبيه من آياته كلها أولها وأخرها وأؤمن بكتابه القرآن الذي جاء يبن لنا من الكافر ومن الصادق تأمل قولك على الله أنه لا يقدر على منعك


***فلا أنت ولا دينك ولا ربك الذي تعبده سيمنعني من ان أتحدث عن ما يحزنني في أمر دنياي او آخرتي ان احدث به صاحبي المغربي

ومن ثم أرد عليك بقول الله تعالى الذي نزل القرأن الذي أعبده قائلا :

أَوَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَكَانُوا أَشَدَّ مِنْهُمْ قُوَّةً ۚ وَمَا كَانَ اللَّـهُ لِيُعْجِزَهُ مِن شَيْءٍ فِي السَّمَاوَاتِ وَلَا فِي الْأَرْضِ ۚ إِنَّهُ كَانَ عَلِيمًا قَدِيرًا ﴿٤٤﴾


هاذ ومثلك مثل الذي أستكبر في الأرض وجعل هواه وغايته أعلى من قدرة من خلقه وكرمه وسواه وأنشأه سبحانه وتعالى :


﴿٤٢﴾ اسْتِكْبَارًا فِي الْأَرْضِ وَمَكْرَ السَّيِّئِ ۚ وَلَا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ ۚ فَهَلْ يَنظُرُونَ إِلَّا سُنَّتَ الْأَوَّلِينَ ۚ فَلَن تَجِدَ لِسُنَّتِ اللَّـهِ تَبْدِيلًا ۖ وَلَن تَجِدَ لِسُنَّتِ اللَّـهِ تَحْوِيلًا ﴿٤٣﴾ أَوَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَكَانُوا أَشَدَّ مِنْهُمْ قُوَّةً ۚ وَمَا كَانَ اللَّـهُ لِيُعْجِزَهُ مِن شَيْءٍ فِي السَّمَاوَاتِ وَلَا فِي الْأَرْضِ ۚ إِنَّهُ كَانَ عَلِيمًا قَدِيرًا ﴿٤٤﴾

صدق الله العظيم
ولكني أراك كالذي قال يد الله مغلولة تشابه قلبك بهم ولم يتوبوا إلى الله بقولهم البهتان فتعالى الله علوا كبيرا لا يعلوا عليه شأ إنما ظلمت نفسك عما تصفه كما تزعم في قولك البهتان قال تعالى :

وَمِنْ آيَاتِهِ أَن تَقُومَ السَّمَاءُ وَالْأَرْضُ بِأَمْرِهِ ۚ ثُمَّ إِذَا دَعَاكُمْ دَعْوَةً مِّنَ الْأَرْضِ إِذَا أَنتُمْ تَخْرُجُونَ ﴿٢٥﴾ وَلَهُ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۖ كُلٌّ لَّهُ قَانِتُونَ ﴿٢٦﴾ وَهُوَ الَّذِي يَبْدَأُ الْخَلْقَ ثُمَّ يُعِيدُهُ وَهُوَ أَهْوَنُ عَلَيْهِ ۚ وَلَهُ الْمَثَلُ الْأَعْلَىٰ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۚ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ ﴿٢٧﴾
﴿٦٣﴾ وَقَالَتِ الْيَهُودُ يَدُ اللَّـهِ مَغْلُولَةٌ ۚ غُلَّتْ أَيْدِيهِمْ وَلُعِنُوا بِمَا قَالُوا ۘ بَلْ يَدَاهُ مَبْسُوطَتَانِ يُنفِقُ كَيْفَ يَشَاءُ ۚ وَلَيَزِيدَنَّ كَثِيرًا مِّنْهُم مَّا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ طُغْيَانًا وَكُفْرًا ۚ وَأَلْقَيْنَا بَيْنَهُمُ الْعَدَاوَةَ وَالْبَغْضَاءَ إِلَىٰ يَوْمِ الْقِيَامَةِ ۚ كُلَّمَا أَوْقَدُوا نَارًا لِّلْحَرْبِ أَطْفَأَهَا اللَّـهُ ۚ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا ۚ وَاللَّـهُ لَا يُحِبُّ الْمُفْسِدِينَ ﴿٦٤﴾

صدق الله العظيم
فقولك


***فلا أنت ولا دينك ولا ربك الذي تعبده سيمنعني من ان أتحدث عن ما يحزنني في أمر دنياي او آخرتي ان احدث به صاحبي المغربي
إذ فكيف تأتي لمسلم أمن بالله ورسوله وبآيته تزعم أنه لا يعبد الله وأنت الفلاح أو الزارع كما تزعم الذي يزرع في الشوك فهاهو حصاده وصدق من دعا بفضحك أمام الأشهاد علها تكون هذه هي الفضيحة وأسأل الله أن لا تكون أكثر منها لأننا لا نطيق لك مكروها مطلقا ولكن قولك على الله هو واستكبارك بعدم الإستغفار هو الذي أزعجني كثيرا وأقلقني أكثر مما أتوقعه فيك وأمله منك فإن لم تستغفر تستمر الحجج والبراهين من ربي الذي يعلمني سبحانه وتعالى الذي تحاجني فيه فعليك أن تتأكد أن ديني هو الإسلام وأن الهدى هدى الله والفضل بيد الله وحده الذي لا يعجزه شئ لا في الأرض ولا في السماء تصديقا لقوله تعالى :

٢. وَلَا تُؤْمِنُوا إِلَّا لِمَن تَبِعَ دِينَكُمْ قُلْ إِنَّ الْهُدَىٰ هُدَى اللَّـهِ أَن يُؤْتَىٰ أَحَدٌ مِّثْلَ مَا أُوتِيتُمْ أَوْ يُحَاجُّوكُمْ عِندَ رَبِّكُمْ قُلْ إِنَّ الْفَضْلَ بِيَدِ اللَّـهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاءُ وَاللَّـهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ ﴿آل عمران: ٧٣﴾

صدق الله العظيم
قد ألجمك الله وهنا الشهود بيننا حاضرين وأعظمهم هو الله ربي وربك الذي جعلني من أمة رسوله صلى الله عليه وسلم والحمد لله رب العالمين قال تعالى :

٤. وَمَن يُشَاقِقِ الرَّسُولَ مِن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُ الْهُدَىٰ وَيَتَّبِعْ غَيْرَ سَبِيلِ الْمُؤْمِنِينَ نُوَلِّهِ مَا تَوَلَّىٰ وَنُصْلِهِ جَهَنَّمَ وَسَاءَتْ مَصِيرًا ﴿النساء: ١١٥﴾
صدق الله العظيم فمن شاق الله ورسوله وأتبع غير الإسلام دينا فطبعا لا يقبل منه وطبعا هو الذي سيصلى جهنم وبأس المصير

ثم فليكن في علمك أني أمنت بالله ورسوله وما جاء به الحق تبارك وتعالى الذي أنت قلت فيه سبحانه وتعالى

***فلا أنت ولا دينك ولا ربك الذي تعبده سيمنعني من ان أتحدث عن ما يحزنني في أمر دنياي او آخرتي ان احدث به صاحبي المغربي


ومن ثم أرد عليك بالبينة كوننا لا نتراجع عن دين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ولن نبتعد عنه وسنضل على خطى الحبيب حتى نلقى رب الحبيب صلى الله عليه وسلم ولن نبدل ولن نغير ولو إجتمعت الإنس والجن على أن يجعلونني غير مسلما لما أتبعت أي حزب لا شيعة ولا صوفية ولا سلفية بل مسلما حنيفا على دين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى ملة أبينا إبراهيم حنيفا مسلما ولم نكن من المشركين وعلى سنته وهديه صلى الله عليه وسلم

﴿٢٨٣﴾ لِّلَّـهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۗ وَإِن تُبْدُوا مَا فِي أَنفُسِكُمْ أَوْ تُخْفُوهُ يُحَاسِبْكُم بِهِ اللَّـهُ ۖ فَيَغْفِرُ لِمَن يَشَاءُ وَيُعَذِّبُ مَن يَشَاءُ ۗ وَاللَّـهُ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ﴿٢٨٤﴾ آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ ۚ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّـهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ ۚ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۖ غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ ﴿٢٨٥﴾

سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا إغفر لنا ربنا وإليك المصير
أف الله شك يا رية الجهاد أتشك بأننا لا نعبد الله أتشك أن الله لا يقدر على شئ وتبارك الطي قال :


. قَالَتْ رُسُلُهُمْ أَفِي اللَّـهِ شَكٌّ فَاطِرِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَدْعُوكُمْ لِيَغْفِرَ لَكُم مِّن ذُنُوبِكُمْ وَيُؤَخِّرَكُمْ إِلَىٰ أَجَلٍ مُّسَمًّى قَالُوا إِنْ أَنتُمْ إِلَّا بَشَرٌ مِّثْلُنَا تُرِيدُونَ أَن تَصُدُّونَا عَمَّا كَانَ يَعْبُدُ آبَاؤُنَا فَأْتُونَا بِسُلْطَانٍ مُّبِينٍ ﴿ابراهيم: ١٠﴾
وفي الختام عليك أن تستيقن يا من لا يتشرف أن أكون من عائلته أقول لك ومن هاذ المكان إننا لن نرتج على دين الله ولا دين رسول الله وسوف نبقى مؤمنين برسالة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وما جاء به والله ربنا ومولانا سبحانه وتعالى الذي خلقني وهداني والذي أحاني وأماتني والذي يمسك روحي حين أنام والذي أمرت أن اسلم له وأمرت أن أكون من المسلمن وأقسم بالله أني شاهد أنه لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله بالحق وأنا من الشاهدين
قال تعالى :

﴿٥٣﴾ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَن يَرْتَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّـهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّـهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ۚ ذَٰلِكَ فَضْلُ اللَّـهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاءُ ۚ وَاللَّـهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ ﴿٥٤﴾ إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّـهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ ﴿٥٥﴾ وَمَن يَتَوَلَّ اللَّـهَ وَرَسُولَهُ وَالَّذِينَ آمَنُوا فَإِنَّ حِزْبَ اللَّـهِ هُمُ الْغَالِبُونَ ﴿٥٦﴾ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الَّذِينَ اتَّخَذُوا دِينَكُمْ هُزُوًا وَلَعِبًا مِّنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِن قَبْلِكُمْ وَالْكُفَّارَ أَوْلِيَاءَ ۚ وَاتَّقُوا اللَّـهَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ ﴿٥٧﴾


فأمرت أن أعبد الله وأعبد ه ما أستطعت ولا يكلف الله نفسا إلا وسعها على دين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم مسلما حنيفا والإمان بالقضاء خيره وشره وكتابه وملائكته ورسله وبذالك فإني أمرت أن أسلم لرب العالمين

﴿١٦١﴾ قُلْ إِنَّ صَلَاتِي وَنُسُكِي وَمَحْيَايَ وَمَمَاتِي لِلَّـهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ ﴿١٦٢﴾ لَا شَرِيكَ لَهُ ۖ وَبِذَٰلِكَ أُمِرْتُ وَأَنَا أَوَّلُ الْمُسْلِمِينَ ﴿١٦٣﴾ قُلْ أَغَيْرَ اللَّـهِ أَبْغِي رَبًّا وَهُوَ رَبُّ كُلِّ شَيْءٍ ۚ وَلَا تَكْسِبُ كُلُّ نَفْسٍ إِلَّا عَلَيْهَا ۚ وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَىٰ ۚ ثُمَّ إِلَىٰ رَبِّكُم مَّرْجِعُكُمْ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ ﴿١٦٤﴾
صدق الله العظيم
وفي الختام

نحن نعلم أن أخونا المغربي لا يتبع الحق ولكنه يتبع هواه ولو أنه إتبع الحق لنهى راية الجهاد على قوله بالسفاه ولكنه يسمك في كلامي كأني عدوه ويراني في نضره مكذب لراية الجهاد وما قصه علينا ومن ثم أقول لك يا أخي المغربي نحن لم نكذب ما أخبرنا به راية الجهاد حتى نعرف من هو وصورته فدع دعوته سوف نحاوره فيها ولكن نحاوره الأن على كفره بالله ونريده يستغفر من بعد ما جائه الحق من ربه فلا يجب أن يستكبر لا أنت ولا هو فقط أن يتقي الله وماله أن لا يعترف بذنبه وقوله على الله بالبهتان أم إ،ه من المستكبرين لننضر هل هو من المتكبرين أم نفسا مؤمنة
يا حبيب سيف السماء بارك الله فيك يا غالي ولكن يا غالي ويا حبيب تالله لا تغضب ولا تفعل شئ ولا تستعجل له عله يعود له ذهنه ويبصرنا عباد مثله ربما يضن أننا لسنا حمير أو سفهاء أو حمقا لعل الله يهديه نحن لا نتأمل أسوء الذي كان يعمل معنا بل فلنتذكر خير ما قاله فينا لأننا عباد ومن عباد الله ولينا حمير كما يضن

وأترك لك تعليق غيرة راية الجهاد كيف يدعوا الله لمن لم يأذيه لا باللسان ولا بالفم ولا باليد تأمل كيف يدعوا :

اللهم اني اسألك بعظمة انتقامك وجبروتك وعلمك وسرعة استجابتك ان تنزل سوط عذاب لا رحمة فيه على الكذاب فينا اكنت انا راية الجهاد ام نسيم ابن عبد الهادي ام سيف السماء
وتخزيه في الدنيا والاخرة .
ثم إسمع لدعاء الرسول صلى الله عليه وسلم الذي ضربوه بالحجارة حتى أخرجوا منه الدماء صلى الله عليه وسلم

اللهم إنى أشكو إليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس أنت رب المستضعفين و أنت ربى الى من تكلنى؟ الى بعيد يتجهمنى ؟ أم الى عدو ملكته أمرى؟! إن لم يكن بك على غضب فلا أبالى أعوذ بنور وجهك الذى أضاءت له الظلمات و صلح عليه أمر الدنيا و الأخرة من أن تنزل بى غضبك أو يحل على سخطك لك العتبى حتى ترضى و لا حول ولا قوة إلا بك

فلاحول ولا قوة إلا بالله
أسأل الله أن يغفر لك ما قلته يا راية الجهاد لأنك حقا لا تعلم معنى جهنم ولا عذاب الحريق أسأل الله رب العرش العظيم الذي لا يعجزه شأ لا في الأرض ولا في السماء أن يغفر لك ويتوب عليك ويشرح صدرك وييسر أمرك قبل فوات الأوان وأن يرزقك توبة قبل الموت وأن يوقظ نفسك فتصبر الحق فتتبعه وتبصر الباطل فتجتنبه أمين أمين

الله ربي والإسلام ديني ووسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم نبينا ورسولنا والقرآن دستورنا هذه عقيدتي
والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون
أخوكم نسيم إبن عبد الهادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الثلاثاء مايو 31, 2011 9:22 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

هذا جوابي لكما فلكم ربكم ولي ربي
واني لاعلم من الله ما لا تعلمون
وستبصر وتبثصرون اينا المفتون

قل يا أيها الكافرون [الكافرون : 1]
لا أعبد ما تعبدون [الكافرون : 2]
ولا أنتم عابدون ما أعبد [الكافرون : 3]
ولا أنا عابد ما عبدتم [الكافرون : 4]
ولا أنتم عابدون ما أعبد [الكافرون : 5]
لكم دينكم ولي دين [الكافرون : 6]


إن كنت تحسب يا نسيم وانت سيف السماء بأنني ساخاف منكما او اي كان غير الله فانتم واهمون فهذه هي صورتي ولا يهمني كلامكما بعد اليوم ولا عذر لكما عندي ! فانتما لا تختلفان عن الفريسيون بشيء !

اصلا بالمنتدى لا يوجد امكانية رفع صور بسهولة ! فاذا تمكنت من ذلك ساوريك صورتي يا نسيم وسترى بان صورتك لا شيء بجنب صورتي فما شاهدت إمرأة صورتي التي احاول وضعها الا قالت وزوجها موجود لو كنت صبية لتزوجتك او قالت ساطلقه واتزوجك عن زوجها رغم انني اعزب الان وبلا زوجة ولاصاحبه واما الاجنبية فتقول شخص مثلك بهذه الصورة وجب ان يكون له الف صاحبه ولا اصدق بانك اعزب وبلا صاحبه فاني اخاف ان اكون رقم الف وواحد وهكذا مضت اغلبية حياتي اعزب لخوف الفتيات ان يكون عندي الالف من الصاحبات فسبحان الله حتى الاوروبيات لم يصدقن باني اعزب حينما كنت اعزب . لكن زوجتى السابقه لظروفها الخاصه صدقتني باني اعزب واريد حقا الزواج وهكذا تزوجت . فلا تحطلي صورتك وفرحان شو ملاك بيقول سيف السماء طيب يا اخي صورة حلوه وجميله وعلى عيني وراسي بس شو الها علاقة بانك صادق ام كاذب فاجمل فتيات العالم مومسات !
وهل صورة الانسان تبقى مثلما هي ؟ فان الانسان يتغير وصورته تتغير على كل حال سأمشي مع عقلياتك حبه حبه فاصبر ان شاء الله ساعطيك صورتي وتنام مرتاح !

فقد غيرت رأئي لن اضع صورتي ولن احاول وضعها لانني علمت شيء عنك يا مسطور
فافعل ما انت فاعله فالنبؤة يجب ان تتحق فيك وفي غيرك
فانتم احمق خلقالله فاول ما بينه الله لي هو امثالكما
فخذوا ما لكما فهو لكما وسياتي يوم الحصاد ايضا عليكما يا جهلة
فما لم تفقهاه بانني انا الحصاد باذن الله
فهمتم ولن تفهموا
فاذهبوا وازرعو فالى الجحيم انتم وزعكم
او الى ما يشائه الله فيكم واني أشهدك ايا الصديق الوفي المغربي بانني اتبرأ براة تامة من نسيم واعماله كلها ومن سيف السماء واعماله كلها وكل منا مسؤول عن افعاله لوحده امام الله .



بس اوعك بعدها تعتبر نفسك صاحبي او اي موده او اخوه بيني وبينك بل ما بيني وبينك هو امر الله فقط وستدق كما تدق حبوب القمح حتى يخلص طحينك وان لم يخلص فسارميك خارج الحقل حتى لو كان طحينك كله طيب ووجدت به سوسه واحده فسأذره كله للرياح . لانه كان من واجبك ان تخرج انت تحصد الطحين الطيب لكنك احمق تريد حصاد الفلاح فكلا انزرع في مكانك وساحصدك على مكانتك هذه رابع واحد .
اما سيف السماء فلا رغبة لي في حصاده الان حتى وان حاول هو حصادي وعمل حاله فلاح فهو مسكين مره فلاح ومره شجره ومر راعي سباع ومره متسلطين عليه الجن فساخليه بحاله ففيه امل انه ياتي يوما بثمرة طيبه لان سريرته لم تكن يوما ماكره بل قلبه ابيض حتى لو ان لسانه ثخين احيانا فهذا فقط عند الغضب والثورة لكنني لم اشعر قط يوما انه حاول ولا اقول مكر بل حاول ان يمكر بي اما انت يا نسيم فتعلم كم انت متذبذب وحاولت المكر ليطمأن قلبك كلا لن ادعه يطمأن بل ساحرقك واخرجك من المزرعه لان اصلك شجرة وليس فلاح ولا مزارع ولن ينفعك حين اذن الندم الا جميلك علينا لانك استضفتنا في موقعك هذا فاننا لا ننسى جميل احد علينا ولا نبخل في عطائنا على احد فلهذا اكرر قولي لك بانك احمق اخي نسيم . فاشكوني الى الله وقل لله انه راية الجهاد دايما بقول عني احمق وبزعلني وبنغص علي يومي .


ولتعلم يا نسيم انني اصبحت لا اعتقد بان سيف السماء قال لك يوما بانه امر بقتلك وانما انت لوحدك اتهمته هكذا كما تفعل كل يوم تتهمني بتهمة او انتين فانظر لخطاباتك فكل يوم تتهمني بشيء اصلا انا لم اقله لك ! بل اني رأيت من سيف السماء دقة الخطاب والوقوف عند كل حرف بدقه خوفا من الله كما فعل عند المباهلة وهذا ليس هروبا لا منه ولا مني بل هو يحدد الهدف ليبرأ نفسه ولكي لا يظلمني بشيء ايضا انا لم افعله او اقله ولكني اعيب عليك يا سيف السماء كان من واجبك قبل عامين فور تبيان ما قاله نسيم وتعجبك من ذلك ان تقول لنا ان ذلك لم يحصل منك فقد كان بامكاني اظهار رسالته ومكائه ولم يكن ينبغي ان تحمل ذلك طيلة الوقت بقلبك وتعتقد بانني افتري عليك بشيء . ولتعلم بانني ما تكلمت بذلك يوم ذاك بنية الافتراء عليك وانما محاولا تبيان ضلال نسيم لنفسه من كلامه ولم يكن بالنسبة لي ذلك سرا يستحق كل هذه الاهمية وانت تعلم بانني حاولت اذيتك بشيء واحد ولم ولن تتاذى منه لانه حدث وحصل كبقية ما حدث وحصل مما قصصته عليك ولكني اريدك ان تكون جريئا وتصدع وتشهد بالحق ولا تتخبا وتقول اشهد واشهد ومن ثم تنقد ما شهدت ولا احد يدري ما شهدت وما علمت وكيف علمت . فان كنت مامورا بالسكوت فالزمه كاملا وان كنت انت تخفي الحق وانت تعلمه فهذا اثم الا اذا امرت بكتمانه .
ولا اقول ذلك متملقا لك بشيء كما من عادة نسيم ونفسه المريضه ان يتهم عن جنب وطرف بل اقول ذلك لانك تعلم بانني كلمتك دائما بصراحة ووضوح وشفافيه فان كنت تعتقد بانني كذاب مخادع مكار فهذا يعود اليك انت وستسأل عن ذلك ورب الكعبة . فجميع اخطائك نحوي ليس لها وزن عندي بل امررها عني وكانها لم تكن ولا اقيم لها حساب وأسأل الله ان يتجاوز عنها جميعها لكني احذرك ان تتهمني بشيء ليس في ولم يكن في ولا ببينة عندك من ربك لما تتهمني به فان فعلت سيحصدك ربك وليس انا لانك تكلمت على لسانه كالمزارعين .
فكل البينات يمكن ان تخدع الانسان الا بينة ربك الذي يستهتر بها نسيم حيث اقول له ان الله احضر لي اليوم الذي فيه كان الحوار والمراسلة ورأيت نفسي اقرأ الرسائل الثلاثة التي ارسلها لي يومها نسيم وارني من الذي راسلني وكيف ومتى فهو يسخر من ذلك
فانا بعد السنتين كنت اعتقد حقا وحقيقه ان الذي راسلني هو سيف السماء لانني نسيت بعد طول هذه المده اصلا فحوى الرسالة ومن كتبها لانني لم اعر ذلك اصلا اية اهمية كانت بل اعتبرته ان سيف السماء راى او قيل له شيء ما وحدثها لنسيم ونسيم اخذها على موقع الجد بان سيف السماء سينفذها وحاولت اقناع نسيم يومها بان لا ياخذ ذلك بجديه لهذا لم تنطبع تلك الحادثه في ذاكرتي لقلة اهميتها بنظري . اما ان ياتي نسيم بعد سنتين ليجد حجة من خلال نسياني من هو المتحدث والقاص علي تلك القصه ليجعلها حجة بان رؤياي التي اراني اياها الله عام 1997 و 2005 باني نسيتها فهذه حجة ضيزا يا نسيم ولن اقول لك لمذا .


فتعال احدثك شيء عني يا نسيم قبل ايام ذهبت يوم الجمعة عند والدتي للطعام فاكلت وعدت الى غرفتي ويوم السبت قلت لنفسي بان طعام البارحه ما زال يشبعني فلا حاجة للذهاب لوالدتي للطعام ويوم -الاحد- حسب ما كنت اعتقد ذهبت عند والدتي وكانت تجلس مع بعض النسوة فقلت السلام عليكم وهممت دخول البيت فقالت احدى النسوة الحمد لله على سلامتك كيف كانت بلاد الغربة فقلت الحمد لله رب العالمين فبهتت امي وقالت لي بعصبيه في بلاد غربة كنت ولم تعلمني فاليومهو الاربعاء ولم اراك منذ السبت فبهت انا وقلت انها تقصد العمره فقالت المرأة نعم الم يكن في العمه فالحمد لله على السلامه فدخلت انا وامي المنزل الى المطبخ وقالت لي معاتبه اين كنت هذه الايام ولم تاتي للطعام فقلت لها حد علمي بانني اول البارحة الجمعه اكلت وشبعت ويوم السبت كنت اود القدوم في الثامنة مساء وجاء عندي اخي صقر فلم ارغب بالاكل يوم السبت فقلت ساكل يوم الاحد وحد علمي ان اليوم هو الاحد فما علمت انه اليوم هو الاربعاء الا منك انت الان وما طعمت طعاما الا ما اكلته يوم الجمعه فقالت وقد طبخت كذا وكذا من الطعام الذي تحبه ولم تاتي لاتاكل وكنت غاضبة عليك ظننتك اكلت في مكان اخر لانني لم اسمع لك نفسا في الغرفه فكنت اظنك سافرت وعندما قالت المرأة الان الحمد لله على السلامه ازداد غضبي كيف تسافر ولم تخبرني فقلت لها ماعلمت باني خرجت من الغرفة او طعمت شيء الا يوم الجمعة وما خرجت الا مع صقر يوم السبت ساعة واحده وما علمت الا ان اليوم هو الاحد وليس الاربعاء وهذا يعني بانني بلا طعام منذ السبت والاحد والاثنين والثلاثاء واليوم الاربعاء وما انا بجائع اصلا بل اتيت لاسلم عليكم واطمأن لاحوالكم . وانتهى الكلام هنا .

فها اعطيك علة وعثرة اخرى وحجة اخرى لتكذب رؤياي وما قصصته عليك ! ساطحننك طحن يا نسيم
كما يفعل الطحان بالقمح علينا الدواوين يا نسيم .

انت يا نسيم والله انك اخيرا اضحكتني بكلامتك هذه :
اقتباس :

بسم الله الرحمان الرحيم والصلات والسلام على رسول الله الطيب الأمين
ويا راية الجهاد إني لأراك في بصري كذاب ثم كذابا مفترى علي أشر وتزود أكاذيبك وتزينها أنه الله تعالى قد ذكرك بأني قلت لك إن سيف السماء أمر بقتلي أو أخبرني أنه سوف يقتلني أف لك ولما تكذب عليا أمام عينك وأمام الله وتدعى أنه الله هو الذي ذكرك بها لاحول ولا قوة إلا بالله إن أنت إلا في طغيانك تعمه لولا رحمة الله لما لنت لك أو لا وجدتني سيفا حادا لا يقهر صدعه أو ردعه منطلقه من الله ونهايته من أمره فيك
و يا رجل من متى قلت لك أنـه سيف السماء جاء وأخبرني بقتلي لا حول ولا قوة إلا بالله أنا الأن في الواقع بدأت أشك في أمرك من أنت ومن تكون بغض النضر عن الذي دار بيننا ؟
هل تضن أننا بقر بل في نضرك حمير وقد كرمنا الله أننا من بني الإنسان ثم أنت تنعتنا بالحمار أعاذ الله منا أن نكون مثله لأنه قد كمرنا سبحانه وتعالى وعليا أن أضيف لك شئ أخر أني أبغض الكذاب لأن الكذاب لا يفلح إذا أبدا ثم إن بدلت الحديث ونسيت فأنت تنسى إذا فكيف لم تنسى رأياك التي رئيتها في المنام وقصصتها على حمير مثلنا التي تحاجنا بها ولكن ما قله لك أخينا سيف السماء وما قلته لك أنا جعلته قولا حق ونحن لم نقل شئ وأنت الذي أشعلت النار بيننا فحسابك على الله ولكن حين باهتك بها الحبيب سيف السماء بالمباهلة أصبحت تلعب في الكر والفر يا من يبطن أشياء لاعلم لنا بها أنا الآن عليا أن أحاورك ولنبدأ الحوار بحول الله وعلى بركة الله وتعالى نتنازل لنرى لمن الغلبة بالرغم من أنها معروفة لعباد الله وأنصار الله والله ينصر عبده ولليه فالمنتصر هو من نصره الله ومن خذل فذالكط قد خذله الله والله لا يحب المفسدين
إن قلت لي أنت القائم بأمر الله يعني أنت المهدي المنتظر؟ وبدون هروب من الواقع؟
وإن قلت لي القائم فهل يعقل للقائم أن يكذب على الناس وثم يتهمها بالنسيان حتى لا يكذبوه وهو يعلم أنه يكذب ؟.
هل للقائم بأمر الله يسفه الناس وينعتهم بأرذل الأقوال ؟
هل القائم يعني هل المهدي المنتظر يقول ما تقوله أنت بهاذ الضعف وهاذ ا الذل الذي أراه فيك ؟إن أنت إلا رجلا لا ندري ما حقيقتك .سيضهرها الله تعالى بحوله ومنه
إن أنت في ضلالك المبين الذي ليس فيه شك ولا ريب أخي راية الجهاد أنا لا يزعجني قولك حمار أو جاهل أو منافق أو سفيه وكل هاذ الألفاظ التي خرجت من فطبعا هاذ هو أنت وهاذ أصلك فالذي أصله سفاه يسفه الناس ومن أصله الأخلاق يحترم الناس كمثل رسول الله والصحابة رضي الله عنهم والصالحين والتابعين إليهم بإحسان إلى يوم الدين
أولا إن كلامي هاذ معك هو تواضع مني ولكنه حجة عليك لأني الآن جعلت الشاهد بيني وبينك الله فإن كنت أنت تلعب فأنا لا أعلب وإن كنت أنت هدفك الإمارة والإمامة فأنا هدفي مخالف هدفك وسف تعرفه لأنه لا يهمك مطلقا لنبدأ الحوار والشاهد هنا الله ربي وربك الذي خلقني وخلقك وهو فوقنا الآن يشاهد ما نخط بالكلمة ثم من الأحياء هم الحبيب سيف السماء والأخ الحبيب المغربي فإن راؤك على الحق أتبعوك وإن رأوني على الحق تركوك ولم يتبعوني بل يتبعون الأهدى لصراط الله المستقيم وإلى سنة الحبيب المصطفي الكريم صلى الله عليه وسلم
فنبدأ الحوار

فيا نسيم انا لم اقل عنك حمار بل انت الذي يقول
وانا لم اقل باني المهدي المنتظر بل انت الذي يقول
وانا لم اقل عنك منافق بل انت الذي قال
وما قولك لانني لم اتذكر من هو منكم الذي راسلني فهو لان سيف السماء راسلني وانت راسلتني لكن سيف السماء كنا نتحدث عن انفسنا وانت عندما راسلتني كنت تتحد عما ارسله لك سيف السماء وقاله لك حسب ما ادعيت وانا نقلت كلامك ولا اتذكر اذا تكلمت عن ذك مع سيف السماء لكن لا تنكر بانك انت الذي اخبرني بمخافوه وبما ادعيت ان سيف السماء قاله لك وحتى هذه اللحظه لم يقل سيف السماء شيء ولم يصدق ولم يكذب لانه ان قال نعم حدثك بما حدثتني فالخزي والعار عليكما معا وان قال لا ولا علم له بشيء منه وما سمع ذلك الا عندما كتبت انا ذلك في المنتدى السابق فاعلم يا نسيم بانك انسان ساقط . لانني في ذلك الوقت بالذات لم احب احدا ولم ااقدر احدا اكثر من سيف السماء ولم يكن اي داع لي باذيته اي كان نوعها ولم اغضب عليه حتى عندما حذف الموقع بل قلت عل الله امره بذلك لكن زعلي عليه كان فقط عندما اخذ يصيح ويشتم ونعتني بالقائم بامر الشيطان . فلو كنت اردت الانتقام او اذية سيف السماء لمكرت شيء ما بعد هذا الحدث وليس قبله لكن حادثة الرسالة التي اخبرتني فيها وما نحن بصدده الان كانت قبل ان تظهر اية مشكلة بيني وبين سيف السماء . وقبل ان نعتني بالكذاب والقائم بامر الشيطان .

ولست بحاجة لان يتبعني احد قلتها مرار فان شأت ان يتبعك احد فهذا شأنك انت وحدك
ولست بحاجة لثقتك لانك تمكر والله خير الماكرين وما همك الا ان تجد علة براية الجهاد كما قلت انت فان وجدنا عليك كذبه كذبناك وكذبنا كلامك كله اي كذبت كلمة الله وامره
وانت الذي قال ويقول اذا نسيت من هو الذي راسلك فانك اكيد نسيت الرؤيا التي من عند الله فنكذبها .

وانت الذي تريد غلبتي وكانني جأت هنا لاتغالب مع احد او لاتصارع مع احد
وانت الذي قال بانه رأى لا اله الا الله مكتوبة بالغيوم باليقظه فحجتك ابلغ من حجتي
وانت الذي وصف قصصي ورؤياي حجة عليك ويعمل كل ما بوسعه لاسقاطها

ولك اتق الله بنفسك والله مالك الا حياة واحده ولك خاف الله ولك الله ليس فقط سيسألك عن افعاك واقوالك بل عن كل شيء في نفسك فكرت فيه وحدثت به نفسك.
ولا تظن انك نابغه ستستردجني لما في نفسك خذ اني سرت معك فانك ستحرق نفسك علمت او جهلت استدراجك فاتق الله في نفسك .


فانا فلاح ولست شجره

والفلاح يقلع الشجر متى يشاء ويقلمه متى يشاء ويحرقه متى يشاء ويسقيه متى يشاء ويحرث الارض متى شاء رب الارض ويستعمل ادواته الخاصه به وادوات رب الحقل ولا يبالي الا في طلب رب الحقل وهو الثمار الطيبه ولا يعنيه ما سيوؤل مصير كل شجرة لا تثمر او ثمرها قليل او ثمرها خبث او اي شجرة مرضت . والاشجار ليس لها ان تطلب من الفلاح أي شيء كان به هو مطالبها بثمارها وليس لها ان تمتحنه بشيء لانها هي الممتحنة وليس الفلاح ولك افهم حتى الفلاح حر يترك المزرعه ويذهب رأس مالها كلمتين ان يتنازل عن طلب الاجرة من رب الكرم وليحرث رب الكرم كرمه او ياتي بفلاح اخر فالكرم كرمه والفلاح ما هو الا ماجور يمكنه نقد عقد الاستأجار في كل لحظه . ولك افهم حتى الفلاح حر بحرث الارض وتنظيفها من كل الاشجار السابقة التي زرعها الزراعون من قبله لان اهمية ونظر الرب على البذور الجديده فالزراعون وظيفتهم كانت ليس الزراعة والحصاد بل وظيفتهم تعليم الزراعة والفلاحة للفلاح الذي سياتي ويحصد الحصاد وثمار كل الزرعاين . يعني افهم تعلمنا الزراعه والفلاحه والحصاد
فما بالك لو حرث الفلاح الارض برمتها ولم يبق من الزرع شيء فهذه مشيئة رب الكرم الاصلية وزرعها من جديد ببذور جديده اذا وافق رب الكرم في زراعة ارضه من جديد ؟
او حرثها بصورة لا يبقى من الزرع القديم شيء لتنبت البذور الجديده التي نثرها رب الكرم وهذا ما افزع اخوك سيف السماء واخذ يلعن ويشتم ويسب ووو لكنه شجره شاء ام ابى رضي ام كره فما عليه الا الاتيان بثمر شجرته ليقطفها الفلاح ولن يفيده ابعاد الثمار واشهاق فروعه او افسادها او يمتنع عن الاثمار .

فالزارع رب الكرم زرع وبعث مزارعين كثر ليزرعوا كرمه وقد حان وقت الحصاد الا ان الفلاح الذي استدعي للحصاد اراد ان يزرع بين الزرع زرع له خاصه على امل ان تثمر للرب ثمارا طيبه تجعل الرب يرضى عن كرمه ومزرعته فيأجل الحصاد قليلا فزرع رب الكرم له بذورا جديده لكن بين وفوق الزرع القديم .

فانا فلاح ابن فلاح متعلم علم الحصاد ليس الزراعة فقط ولم اقل بانني مهدي منتظر

المشكله هي ان هذه الاشجار في الحقل حمقاء تظن انها ايضا فلاحه وتفهم بالفلاحه وكل شجرة تعتقد بانها فلاح ولم يعد يرى ثمة ثمر في الحقل لقطفه . عجيب والله هذا الحقل لم ارى مثله قط بحياتي . كرم خربان تعبان حالته حاله والله المستعان . كلهم فلاحين تحولت الاشجار لفلاحين عجيب وكلهم يدعي انه تعلم الزراعه من المزارعين القدماء الذي استاجرهم رب الكرم قديما .




فبعد اليوم لن ياتيكم علم من السماء ولاخلطن علم النبوة بامثال عيسى ولاغربلن علم الجن غربلة لا يعلمها الا الله
وسافعل ما لا علم ولا طاقة لكم به يا اسفه خلق الله
وستصبحون تتخبصون كما يتخبص ناصر محمد في ظلمات لجية
انا واياكم والزمن طويل
لن اسمح لاحد ان يلعب بعلم النبؤة حتى مهما هتك سرها فالعلم الحق مصون عند رب العالمين
ولم نأت به بعد
فنحن اذكى وافطن منكم بفضل الله ومنته

والنبوة تقول :

ومن سقط على هذا الحجر يترضض ومن سقط هو عليه يسحقه

انتهت النبؤة يا حمقا

اخي المغربي لا فائدة من هؤلاء الاثنين فهم ليسوا بشر عاديين بل هم اشباه زراعين
يستخدمون لاهداف معينة ذكرت في النبؤاة
فامرهم معلوم حتى حين حتى تحين ساعة الحصاد




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الثلاثاء مايو 31, 2011 10:14 pm

اقتباس :
المغربي
كن شاهدا على نفسك وصاحبك وتعوذ بالله السميع العليم الذي احاط بك وجعل شعر بدنك يقف آن الآوان ان تتقي الله وتقول الحق والله الشاهد خالقك
فياراية الفساد
فضحك الله على رؤس الأشهاد
هل تريد ان اصعق شيطانك لتعلم من نحن
ام نخليها على الله
قال يزرع قال
ياعم راية روح اللعب ودعنا واخي نسيم يالله روح كفايه لعب وكذب
قال يزرع قال
يا راية الفساد هل تعلم ان الزارع الحق قد زرع وأثمر ولم يبقى الا وقت الحصاد يا راية الفساد!
فأخذناهم بقته وهم لا يشعرون
فذق انك انت العزيز الحكيم
وهل تعلم يا راية الفساد انك كفرت برب العالمين حين سببت رب نسيم
وهو ربك رغم انفك يا مارد !
فكيف تسب ربه فربه هو رب العالمين يا مارد يامن تنظر الى الرب بعين عوراء ونسية يا مارد
ان الله رب العالمين
فسببت رب العالمين يا مارد
فإذهب يا عدو الله ورسوله
تسب الله يا فاسق
لعنة الله على كل شيطان مارد
وحفظا من كل شيطان مارد لا يسمعون الا الملا الأعلى ويقذفون من كل جانب دحورا ولهم عذاب واصب الا من خطف الخطفه فأتبعه شهاب ثاقب

سبك عزرائيل يا مسطور وكتاب مسطور وسيف السماء
هل في هذا الكلام سيب لله وما ارى حتى في الجملة كلمة تشير للاولوهية بل كلها تشير للربوبية
والفارق بينهما كالسماء والارض

فلا انت ولا دينك ولا ربك الذي تعبده سيمنعني من ان اتحدث عن ما يحزنني في امر دنياي او آخرتي ان احدث به صاحبي المغربي.

فانا بريء من دينه الذي يتبعه نسيم فيكفي ان دينه هو من اتباع أسامه وشلته وهابي سلفي لاحس لحسة تصوف وربه اسامه وشلته ومن على شاكلتهم ومنهم استسقى فهمه ومحبته وعلمه لله رب العالمين وانا لا اعبدما يعبدولا ديني كدينه افهمتم يا جهلة .

وانت يا سيف مسطور تنزلت عليك الملائكة ممتاز مش عارف تسالها اي سؤال ؟ ام حتى ملائكة تكذب كلمات الله التي اخبرتك اياها ؟ ام تتباحث معها عن عله وكذبه في كلمات الله ؟ ولك استحي انبوة بعد رسول الله امزارعين بعد رسول الله
ولكم يا جهلة لا يوجد الا الحصاد والحصاد واحد ليس عشرين حصاد متى ستفقه يا سيف السماء
فانه اولى بك وحري بك ان تفهم فنسيم هذا مترتح بثماره مره يتشبه بالزراعين ومرة بخبص لكي يحل ازمته اما انت فسأل ربك وملائكتك ؟

وان لم تفعل ولن تفعل لانك اخذت تتبع اهوائك وستعاقب على ذلك

هل تريد ان اصعق شيطانك لتعلم من نحن
ام نخليها على الله


وكمان تسألني وتقول انك ستصعك شيطاني شوف يخوي انا مادري انه عندي شيطان بس اذا انت دريت وعنك علم شو مستني اصعقه وارتاح منه وبتستاذن كمان فزمانه هرب وولى ! شو هذه التياسه
تشاهد العدو وتتركه يهرب وتذهب لمسؤولك تساله وتقوله العدو جاء لعندي هل نقتله ام نتركه لله يقتله
صدقني اي قائد كتيبه تعمل معاه هذه العمله ياخذ برودتك ويكسرها على راسك لانك اثبت له بانك احمق !




عدل سابقا من قبل راية الجهاد في الثلاثاء مايو 31, 2011 10:38 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الثلاثاء مايو 31, 2011 10:29 pm

هذه هي صورة راية الجهاد الذي لا يخاف الا من الله وحده

بسم الله الرحمن الرحيم مصورنا باجمل الصوره فلله الحمد في السراء والضراء

**** تم حذف الصورة *******


عدل سابقا من قبل راية الجهاد في الجمعة يونيو 10, 2011 7:54 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الثلاثاء مايو 31, 2011 11:51 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

ممتاز أصبحت أتبع هواي يعني كماقيل إما مع الشرعيةأومع الإرهاب
قلت إذا أردت أن أدخل معك في الموضوع فبطريقة كما قلت أعلاه وسترى أن كل ما قلت لا يرقى عند قاضي متمرن ومتمكن لتهمة حقيقية هذه واحدة
ثانيا المتهم عندي الذي يجب البحث عنه هو الذي قال في المنتدى الأول لراية الجهاد ياأمير المؤمنين حيث دخل على عندما كنا نتكلم عن سورة الزمر وقلت عندها لراية الجهاد شاكا أن هذا أسلوب سيف السماء ورد عليك سأنظر وأتحقق لكن حذف الموقع بعد هذا الحدث مباشرة
ثالثاليس الآن بدأت تشك وتأخذك الريبة في دعوة راية الجهاد فلقد بدأ الأمر منذ في حد علمي منذ تكلم عن الأمانة ثم زادت الشكوك عد مسألة الروح فبدأت إشارات هذه عقيدتي هذا ديني إلخ إذا لا تأتي وتقول أن الأمر بالنسبة لك جديد وكل شيء يخصك لكن الذي أخاف منه كثيرا أن توقعنا أنت وسيف السماء وتكرر نفس الأحداث التي حدثت للأوصياء ولا توقروا آل البيت
أضيف لك أمرا آخر تبين لي أنك لست مطلع على أقوال آل البيت،تذكر قصة الصحابي الجليل الذي وكزه الرسول صلى الله عليه وآله وسلم في نفس الموقف القائم يقطع رأسه تقول لي إلى هذه الدرجة أقول لك نعم بل أزيدك القائم رحيم برعيةه لكن شديد على ولاته لكن كيف بأصحابه أدع لك الجواب
ستقول لي وهل راية الله هو القائم أقول لك نعم تريد الدليل إبحث عنه لوحدك فهو أمامك
أخيرا هذه والله أعلم آخر مرة أرد عليك وربما سأعتزل المنتدى بكامله لأنني لا أقبل أن يهان أخي أمام عيني وإظل صامتا
دمتم في رعاية الله وسامحكم الله من جهتي،وتبين ياأخي قبل فات الأوان وتندم حث لا ينفع الندم وتريث تريث
على حد علمي ولا مرة قلت أنني أفضل منكم ولا مرة قلت أني ولي الله ولا قلت قوام كثير الذكر فقط رأت فيكم الخير فتشبت فيكم وهذا أنت تطردني بالفن على حد تعبير المغاربة على راحتكم خذ المنتدى كله لانريد منكم جزاأ ولا شكورا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء يونيو 01, 2011 12:27 am



تم حذف الصورة



ولاكن سؤال
لماذا تضع الحبل على رقبتك !
ولماذا انت دائماَ حزين !
هداك الله واصلحك




عدل سابقا من قبل سيف السماء في الأربعاء يونيو 01, 2011 12:33 pm عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء يونيو 01, 2011 3:38 am

اقتباس :
بسم الله الرحمن الرحيم

هذا جوابي لكما فلكم ربكم ولي ربي
واني لاعلم من الله ما لا تعلمون
وستبصر وتبثصرون اينا المفتون

قل يا أيها الكافرون [الكافرون : 1]
لا أعبد ما تعبدون [الكافرون : 2]
ولا أنتم عابدون ما أعبد [الكافرون : 3]
ولا أنا عابد ما عبدتم [الكافرون : 4]
ولا أنتم عابدون ما أعبد [الكافرون : 5]
لكم دينكم ولي دين [الكافرون : 6]
غبي
بل انت تعدل سبعين غبي من اليهود

تعتبرنا كافرون
اما نحن فنقول
قول الله لرسولنا الكريم
وَقُلْ آَمَنْتُ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ مِنْ كِتَابٍ وَأُمِرْتُ
لِأَعْدِلَ بَيْنَكُمُ اللَّهُ رَبُّنَا وَرَبُّكُمْ لَنَا أَعْمَالُنَا
وَلَكُمْ أَعْمَالُكُمْ لَا حُجَّةَ بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمُ اللَّهُ
يَجْمَعُ بَيْنَنَا وَإِلَيْهِ الْمَصِيرُ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء يونيو 01, 2011 9:06 am

بسم الله الرحمن الرحيم

انا حر يا سيف السماء فرقبتي ملكلني اياها ربي اعتقها اقطعها اضعها تحت حد السيف او اعلقها

بالمشنقه لا يهمني فانا حر التصرف بها
الم تقل ان عندك جيش وتريد قتلي وووو فتفضل لست خائفا لا منك ولا من جيشك الذي تزعم ولا من

جنك الذي تحدهم من صالح ولا طالح ولن اقول ما تقول لانني قرأت ما تقوله يا زنديق في موقع

منتديات ال محمد باسم الكاتب مسطور .

فالاصح كما تتهكم علينا وتسمينا راية الفساد وجب علينا تسميتك ليس مسطور بل مسطول لان الله قال

في محكم كتابه الذي ترفعه شعارا وانت لا تفقه منه شيء

يا أيها الذين آمنوا لا يسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيرا منهم ولا نساء من نساء عسى أن يكن

خيرا منهن ولا تلمزوا أنفسكم ولا تنابزوا بالألقاب بئس الاسم الفسوق بعد الإيمان ومن لم يتب فأولئك

هم الظالمون [الحجرات : 11]

ويا سيف السماء انا قلت ما امر الله بقوله لامثالكما فمن كفر بكلمة واحده من كلام اوصياء الرسل فهو

كافر بالرسل وباله الرسل وبالملائكت وكتبه ومن كفر بكلمة في كتب الله كفر بالله واياته .

ولم ات لاعلمك دينك ولا الاخرين دينهم بل بعثت لاحصدك ليرى الله اعمالك ! فخابت اعمالك قبل

الحصاد فيكفي ان تعتقد بان الله ليس هو من بعثني لاحصدك فاصبحت اعمالك كلها هباء منثوره
لكن لا احب ان احصدك الان لا سبابي الخاصه .

فنصيحتي لكما بما ان اسامه قتل ورميت جثته في البحر ان تذهبا للقاعده وترشحا انفسكما زعماء لهم

بدلا من جلوسكما هنا للتجديف . فهم بحاجة ماسه لزعماء عندهم صحبة مع الجن والملائكة

ام حلفتم ايمانا غليظا على تسليتي ؟

فل يكن فانا دموعي اصبحت تذرف من كثرة الضحك عليكم .

الم تر يا خائن بان نسيم طلب الصوره لمدة يوم وانت ما صدقت ونسختها في موضوعك لكي لا استطيع

حذفها فهذا عمل خائن لكن لن يضرني ذلك بشيء فل تبقى صورتي طول الدهر بوجهك وسرطان في

قلبك ومس يعتريك حتى تلاقي الله في الاخره !

فاين صورتك يا جبان ؟

ثاني شيء انا تبرأت منك وقلت ان دينك ليس كديني وربك ليس كربي فانت هذا ربكم :

قالوا سبحانك أنت ولينا من دونهم بل كانوا يعبدون الجن أكثرهم بهم مؤمنون [سبأ : 41]

فانم عباد الجن ! وانتم تحسبون انكم مهتدون وتعبدون الله الذي خلقكم فربكم جني لن اعبده ولن اطيعه

بشيء بل ربي هو الله وهو الامر والناهي من خلال الروح التي من امره !


أم يقولون افتراه قل إن افتريته فلا تملكون لي من الله شيئا هو أعلم بما تفيضون فيه كفى به شهيدا بيني

وبينكم وهو الغفور الرحيم [الأحقاف : 8]

كفى بالله شهيدا بيني وبينكم

وليس شهادة جنكم ولا شهادة ملائكتكم الذين تزعمون ولا شهادة لا اله الا الله مكتوبه في الغيم ولا

شهادتك يا سيف السماء .

نازلي من الصبح اشهد واشهد ولك كل بطيخه صفره حدى اصلا سألك عن شهادتك !
وكان الله محتاج لشهادتك ام بعثني لاحتاج شهادك !؟ شو هذا الغباء على الموضه
اذهب واشتري بطيخه وصيح في السوق ونادي أشهد ان هذه بطيخه من عند الله واشهد انها بطيخه حق

اتدري مذا سيحدث بعدما تفعل ذك سبع مرات ؟

فستكلمك البطيخه وتقول لك اخرس هو حدى سألك عني فالله الذي خلقني بطيخه شهد ويعلم باني بطيخه

والخلق كله يعلم اني بطيخه لان الله ارسل هدات من قبلك وصفوا البطيخ وسموه بطيخ وعرفوه للناس

قبل ما تنولد يا سيف البطيخ وستشهد البطيخه بانك غبي وكذلك كل من في السوق .

سيف بجد انك نابغة عصرك همك انت الله وامره ام همك ان تشهد على الله ؟ ولك يا غبي هل يوجد احد

يجراء على ان يجدف على الله كما تفعل وتقول بانك تشهد ان الله ارى راية الجهاد رؤى حق ! شو نوع

الحماقه !

وزياده لاحقني الى كل موقع ومنتدى ما ان ادخله واتحدث عن الرؤيا تنط لنا كالكلب يلهث اشهد واشهد

وبعد ساعتين يعتريك المسك وشياطينك وجنك وتاتي وتقول لا اشهد لا اشهد ولك احترم حالك لعل

الاخرين يحترموك ! حتى لو بشيء صغير .

خليني واحد مجنون وداير يخرف الناس بحلمته وانت لا حقني بتنبح اشهد ان حلمته صدق واشهد ان

الله هو حق واشهد ان ما يحدثه عن رؤياه حق فغلبتكم بالحق وشهد الحق بانه حق !
شوف يا ابن عمي الانسان عندما يحلم ويرى رؤيا يكون عادتا لوحده في السرير وان كثرت فمع زوجته

وعندما يشاهد رؤيا اي كانت لا احد يكون معه حتى زوجته لا تكون معه ولا تدري بما رأى
وانت نازل بتخرف وتقول اشهد واشهد شو بدك الناس تفكر انك كنت معي لا والله لا رأيتك في الرؤيا

ولا حدثني احد عنك ولم تكن في سريري ولاانت زوجتي ولا اعلم ولا اشهد بانك شهدت ما شاهدته !

بل انت اعتراك مس من الجن يوم يقولون لك اشهد انه حق ويوم يقولون لك لا تشهد ليجعلوك مسخره

على عيون العباد .

ومن قمة غبائك كان يوم قلت اشهد ان رؤيا احمد الحسن العسكري حق عامل حالك شاهد على رؤى

الناس اصلا كم لي سنين اقراء عن اخونا احمد الحسن العسكري فلم اقرأء حتى اليوم رؤيا واحده هو

قصها وانت داشع تشهد بان رؤياه حق فتعال اقصص علينا رؤيا من روأه .


فقبل ما تشهد على الناس يا سفيه اشهد على نفسك !

هل قلت لنسيم بشكل ما او ما شابه يوما ما بانك امرت بقتله ام لا ؟
وهل قلت له او اشرت له بانه لا توبة له وانه من أهل جهنم ؟

فهنا شهادتك ولسانك مطلوبه لقول الحق وليس فيما انت تجول وتصول

لكنك جبان لا قدمت صورتك ولا قلت الحق ومرت عشرات المشاركات ولم تجرأ على الاجابة لانك

خسيس لا ريد ان تحل هذه المشكله ! بل انها القضية المهمة في نظرك وما فرحتك الا ازدات عنما قال

نسيم واتهمني باني اريد قتله !

لكن اعلم انت ونسيم بانني غير محتاج لقتل احد ولن ابسط يدي يوما لقتل انسان فالله يهلك اعدائي

بمشيئته وعلمه يعني يوم ما اشوفك ان او نسيم في الشارع لن اقول لكما اكثر من السلام عليكم انت

الاهبل الذي كان دائما يحلم باني ساقتله تشرفنا بمعرفتكم ! وساتبسم وانصرف لشأني لانه اهبل منكم في

حياتي لم ارى قط احنا بمذا وانتم بمذا !

الامة الاسلامية يقتل منها الاف الابرياء وانتم قاعدين تتباكون راية الجهاد بدوا يقتلنا أخس على هكذا

رجال ! رجال اخر زمن .
ولك يا غبي اعتبرني حقا اريد قتلك وقتلتك الا تحب لقاء الله ؟ والله لو وجدت واحد يقتلني ما قصرت

لاذهب اليه بارجلي ! فان ما عند الله خير وابقى ان كنتم تعلمون ! بس اولا كفوا عن عبادة الجن وتوبوا

الى الله فاطر السموات والارض واعبدوا الله كما يأمر سبحانه وتعالى !


اخي العزيز المغربي لا تغضب عليهم ولا تزعل فقوم كهؤلاء لن يهينوني ولن يستطيعوا اهانتي
مهما فعلوا وقالوا ومكروا
بل كما تشاهد متسلي مع عقولهم الناقصه وجالس ابردلهم عقولهم العفنه لعله يخرج منها شيء صالح
وافعل بنفس الوقت ما لا يشعرون به
لا هم ولا جنهم يدري ماذا يجري

فهل حسبوا هؤلاء ان يبدلوا كلمات الله على حسب عقولهم الناقصه ام يغيروا وعد الله لفهم الخاطء
فالله قال في اشباههم

ونقلب أفئدتهم وأبصارهم كما لم يؤمنوا به أول مرة ونذرهم في طغيانهم يعمهون [الأنعام : 110]
فذرهم في غمرتهم حتى حين [المؤمنون : 54]
الله يستهزئ بهم ويمدهم في طغيانهم يعمهون [البقرة : 15]



عدل سابقا من قبل راية الجهاد في الأربعاء يونيو 01, 2011 6:26 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء يونيو 01, 2011 11:36 am

بسم الله الرحمن الرحيم

انا حر يا سيف السماء فرقبتي ملكلني اياها ربي اعتقها اقطعها اضعها تحت حد السيف او اعلقها

بالمشنقه لا يهمني فانا حر التصرف بها
ومن قال لك اقطعها او ضعها تحت حد السيف نحن سألناك عن الحبل او السلس الذي في الصورة هداك الله
الم تقل ان عندك جيش وتريد قتلي وووو فتفضل لست خائفا لا منك ولا من جيشك الذي تزعم ولا من
ومتى قلت اني اريد قتلك مالك يا راية ارى انه اصبح لديك سمفونيه اسمها من القاتل هداك الله لم اقل اني اريد قتلك هذا من وسوت شيطانك اليك هداك الله فكنا يا شيخ فانت عايش في مستنقع ساعة تفتري علينا وتقول اني اريد قتل نسيم وساعة ان نسيم انه قال اني اريد قتله ! والآن تقول اني قلت اني اريد قتلك ياعم اصحى وعد إلى رشدك !
جنك الذي تحدهم من صالح ولا طالح ولن اقول ما تقول لانني قرأت ما تقوله يا زنديق في موقع

منتديات ال محمد باسم الكاتب مسطور .
ان الله اعلمني انك قراءت ما كتبت بدون ان تقول لنا ذالك
ومن قال لك اني معي جن واني احدهم فالواقع خلاف ذالك فإني اهرب من الإنس والجن إلى الله واقول لهم يا معشر الإنس والجن إن ربكم الله انها محجة وحجة بيظاء فكفوني اذاكم وأصلح الله صلحائكم
وأمرت عليهم الصالحين منهم من شهدوا لله بالوحدانيه ولنبيه بالرساله وقلت لهم لا تعتدو ان الله لا يحب المعتدين وكونوا جنود لله ورسوله طائعين لأوامر الله الذي انتم مدينون له بالشهاده في سبيله فهو مسيركم لست الا عبد لله رب العالمين وقلت لهم احذروا من الدجالين فالصالحين منهم استجابوا والفاسقين تاولوا بقير الحق ورموني بما لم يأذن به الله فأسال الله ان يهدي ظالهم وان يحرق المتجبرين ! فحكمهم لله والحمد لله رب العالمين

فالاصح كما تتهكم علينا وتسمينا راية الفساد وجب علينا تسميتك ليس مسطور بل مسطول لان الله قال
هداك الله فهذا الاسم سمعتة بعد ردي الأخير عليهم قبل ان تأتي وتطلقه علينا فضحكة وتبسمت من هذا هداك الله واصلح حالك
في محكم كتابه الذي ترفعه شعارا وانت لا تفقه منه شيء

يا أيها الذين آمنوا لا يسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيرا منهم ولا نساء من نساء عسى أن يكن

خيرا منهن ولا تلمزوا أنفسكم ولا تنابزوا بالألقاب بئس الاسم الفسوق بعد الإيمان ومن لم يتب فأولئك

هم الظالمون [الحجرات : 11]
نستغفره ونتوب اليه

ويا سيف السماء انا قلت ما امر الله بقوله لامثالكما فمن كفر بكلمة واحده من كلام اوصياء الرسل فهو

كافر بالرسل وباله الرسل وبالملائكت وكتبه ومن كفر بكلمة في كتب الله كفر بالله واياته .
ومن كفر برب العالمين الذي هو ربنا فهوا كافر!

ولم ات لاعلمك دينك ولا الاخرين دينهم بل بعثت لاحصدك ليرى الله اعمالك ! فخابت اعمالك قبل

الحصاد فيكفي ان تعتقد بان الله ليس هو من بعثني لاحصدك فاصبحت اعمالك كلها هباء منثوره
لكن لا احب ان احصدك الان لا سبابي الخاصه .
يا عم روح احصد بصل احسن لك قال يحصد قال تخوفنا فنحن لا نخاف الا من الله الذي خلقنا وخلقك من تراب وخلق امثالك واصبحت بنعمتة جبار في الارض فحسابك على الله يا راية
فمزرعة البصل تصلح لك لانك حاصد ومزارع بارع تزرع الشوك فتجنيه فهنيئا لك محصولك وثمرته
اما نحن فبالله ومن الله وعلى الله توكلنا ولسنا من حصادك ولا من مزارعينك ولا من زرعك ولا من ثمرك فقد اخبرناك ولم تفقه شيئ لازلت تدندن الى ان تهلك نفسك بنفسك

فنصيحتي لكما بما ان اسامه قتل ورميت جثته في البحر ان تذهبا للقاعده وترشحا انفسكما زعماء لهم
ولمن نترك امثالك فأسامه رحمه الله حسابه على رب العالمين وليس عليك وانما الاعمال بالنيات فليس لك من الامر شيئ والحمد لله رب العالمين ام تريد ان يعملو عندك في مزرعة البصل هداك الله يا مغرور
بدلا من جلوسكما هنا للتجديف . فهم بحاجة ماسه لزعماء عندهم صحبة مع الجن والملائكة

ام حلفتم ايمانا غليظا على تسليتي ؟

فل يكن فانا دموعي اصبحت تذرف من كثرة الضحك عليكم .
حاله غريبه الدموع تأتي من الحزن وليس من الضحك الا في بعض الحالات النادره اصلحك الله
الم تر يا خائن بان نسيم طلب الصوره لمدة يوم وانت ما صدقت ونسختها في موضوعك لكي لا استطيع

حذفها فهذا عمل خائن لكن لن يضرني ذلك بشيء فل تبقى صورتي طول الدهر بوجهك
وساوس وشياطين توحي اليك باني خائن واني تعمدة الرد من اجل نسخ صورتك حتى لا تستطيع حذفها كلها وساوس صدور واتباع ضنون فكفى يا رايه ارحم نفسك
قد حذفنا صورتك من ردي لكي اريك من هو الخائن الذي لم يكن يصلح لحفظ امانه او سر !!!
فأنت تقولت علينا وكذبت حين قلت اني قلت لك اني رأيت ربي عند الكعبه فلم تفهم الرؤيا ولم تكن فيها منصف بل انك من مجاذيب الشيطان تضع لأولياءك من الشياطين الطريق للوصول الى عندك لتستظيفهم في قعر جعهنم
فلم اخبرك اني رايت ربي عند الكعبه فأنت تقولتها ! فأنت غبي وتنسى وتزيد وتنقص إذا فما رأيت انت من رؤا يكون احتمال الزياده والنقصان فيها وارد فهيئ اذا مردوده بحجة أمام الله وامام الأشهاد انك تنسئ الرؤى وخير شاهد هيئ رؤياي فتزيد عليها وتنقص وتضع حض لشيطان فيها حتئ تردي بمن يسمعك الى الهاويه فنحن بريؤون منك وربنا الله الذي لا ينسئ يا كاذب

فذهب روح يالله روح يامن يتكلم عن الروح وعلمها عند ربي يالله روح فما اوتيتم من العلم الا قليلا
فاين صورتك يا جبان ؟
كما صورني ربي فلعلك تضني وهابي او شيعي او ربما صوفي وهابي حرم الصور والتصاوير ولا يجيزها فهب اني اتجنب لعن الله للمصورين
او هب اني لا اريد ان اتهم احد بالخيانه كما تفعل انت الان
او هب اني قبيح المنظره
او هب اني لا اريد ان يرى احد صورتي لاسباب امنيه
او هب اني لا يطيق احد النظر إلي لقبحي
او هب ان الله شاء انك لن تراني
او هب اني جبان كما تدعي

ثاني شيء انا تبرأت منك وقلت ان دينك ليس كديني وربك ليس كربي فانت هذا ربكم :

قالوا سبحانك أنت ولينا من دونهم بل كانوا يعبدون الجن أكثرهم بهم مؤمنون [سبأ : 41]
ستكتب شهادتك وتسأل عنها فأعد لسؤال جواب فأنت تعلم الحق وتكتمه فربي الله الذي خلقك وخلقني
فربي رب الأنبياء والمرسلين ورب الصالحين ورب الانس والجن اجمعين !

وانت تكفر به فلن ادعها لك وسأحاججك بها عند الله

فانم عباد الجن ! وانتم تحسبون انكم مهتدون وتعبدون الله الذي خلقكم فربكم جني لن اعبده ولن اطيعه

بشيء بل ربي هو الله وهو الامر والناهي من خلال الروح التي من امره !
يا رايه هل حصل في مخك شي ! ام اغواك ابليس !
ام تكفر بالله الملك الحق المبين رب الأنبياء والمرسلين وخالق الانس والجن
اجمعين
ربكم ورب آبائكم الأولين
الله هو الملك الحق المبين فأين الجن يا
مارد !


وزياده لاحقني الى كل موقع ومنتدى ما ان ادخله واتحدث عن الرؤيا تنط لنا كالكلب يلهث اشهد واشهد
اني لم اضع سوار على رقبتي لتصفني بالكلب !هل تعلم اني سحبت اليوم خطاب موجه لك يبين اوجه الشبه بينك وبين الكلب ولاكن لم ارد ازعاج المغربي الذي وصلني حزنه عليك من قبل ان تشرح ذالك فكتمة ذالك الخطاب وسألت الله ان يخفف عنك وعنه ولاكن يبدو انك لا تفقه شيئ
روح العب يالله روح يا من يضن انه هو وحده من تكلمة الروح يالله روح روح
فلا تزيد من معمعة الكلام
هذه الآيه تكفي كل صاحب قلب سليم
وَقُلْ آَمَنْتُ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ مِنْ كِتَابٍ وَأُمِرْتُ
لِأَعْدِلَ بَيْنَكُمُ اللَّهُ رَبُّنَا وَرَبُّكُمْ لَنَا أَعْمَالُنَا
وَلَكُمْ أَعْمَالُكُمْ لَا حُجَّةَ بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمُ اللَّهُ
يَجْمَعُ بَيْنَنَا وَإِلَيْهِ الْمَصِيرُ

فلن ازيد عليها ولن انقص حتى القى بها ربي سبحانه وتعالى عما تصفون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء يونيو 01, 2011 1:20 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

سبحان الله قارنوا الصورة بالصور التي عند الشيعة شبه كبير،فأنا لا أجيد هذا الفن حتى أضعها أمامكمhttp://www.google.co.ma/imgres?imgurl=http://www.ansarh.com/mobile/bmp/2007473848026.bmp&imgrefurl=http://www.ansarh.com/mobile_show_8_60_3.html&usg=__09vPXZkwF-q4OPxRvRi69q5aJzc=&h=375&w=500&sz=367&hl=fr&start=199&zoom=1&tbnid=Yn-jzy9PZGGLnM:&tbnh=135&tbnw=180&ei=X4zmTdqrHtHDswaXpLCMCA&prev=/search%3Fq%3D%25D8%25B5%25D9%2588%25D8%25B1%25C2%25A0%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25AD%25D8%25B3%25D9%258A%25D9%2586%26hl%3Dfr%26sa%3DX%26biw%3D1016%26bih%3D593%26tbm%3Disch&itbs=1&iact=hc&vpx=712&vpy=102&dur=7303&hovh=194&hovw=259&tx=205&ty=104&page=14&ndsp=16&ved=1t:429,r:10,s:199&biw=1016&bih=593

سبحان الله أخيرا نجحت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء يونيو 01, 2011 2:46 pm

يا شيخ ونت الصادق هو شبة الصور بالزبط يالله روحو يولاد العبوا لعبة المهدي وحصلناه يالله يالمهدي يالمهدي وحصلناه
روحوا لعند الشيعة وخلوها زيطه وزنبليطة والدليل الصورة شبه بالزبط
يااليهودي وشبه الرسمه يالراية وشبه الجزمة

اقتباس :

أستغفر
الله العظيم من كل ذنب عظيم ,أستغفر الله أن كفرتك يوما أو كفرت أحد منا
أو إغتبت أحد أو قلت في أحد شئ أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي
القيوم !



معلش يانسيم متزعلش هو انا ناوي اسوي حفل للي هو شبه الصور بالزبط عشان يروح وهو مطمئن انه شبه الصورة بالزبط
يالله يا راية والدليل الو لك انك شبه الصوره بالزبط وخذ معك الملف ده ليكون لك حجة قدام الشيعة وحيحبوك اوي
يشماتت ابله طازه فيك
يالله انقلع وروح يا شبه الصور بالزبط والدليل الو له
خلي عند دم وورنا عرض كتافك




[/center]


عدل سابقا من قبل سيف السماء في الإثنين يونيو 06, 2011 8:31 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء يونيو 01, 2011 3:04 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

عيب عليك سامحك الله أضيف الكلاب أوفى من الكثير في هذا الزمن وأضيف لك أمرأة دخلت الجنة بعطفها على كلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء يونيو 01, 2011 3:12 pm

اقتباس :
عيب عليك سامحك الله أضيف الكلاب أوفى من الكثير في هذا الزمن وأضيف لك أمرأة دخلت الجنة بعطفها على كلب
خلاص حنحملك المسؤليه اعطف عليه وربنا حيدخلك الجنه انشاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء يونيو 01, 2011 3:28 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

الله يسامحك Sad اللهم إهدنا للقول الحسن والقول الطيب ،العين لا ترفع عن الحاجب


أصبحت نشيطا مؤخرا على ماذا يدل هذا؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء يونيو 01, 2011 6:17 pm

بسم الله المنتقم المتعال على كل اثيم

شوف يا سيف انا لا يهمني زعبلاطاتاك وهبلك ومجننتك بس اوعك اجيب سيرة احمد الحسن العسكري بحرف سوء لان الذي في رجله افضل منك ومن عشرة الاف مثلك !

بس كفاية كذب يا سيف السماء انسيت لما قلت لي انك رح تجيب جيش جرار ليقتلني وهددتني بحذف رأسي ؟ حظك ان اغلبية البيانات ضاعت ! لكن لا بد ان اجد لك ما يريك بانك كذاب ! وحتى كتبت ذلك هنا ومسحته في الموضوع الذي فتحته باسم القائم بامر الشيطان ثاني شيء حقدك على الشيعه فضحك



فقط برهان صغير على انك كذاب :
من هو قائل هذه الجملة اليس انت وقد قلت غيرها في مواقع شتى :

فحذف موقعك
قبل ان نحذف رأسك بالحق المبين



ولك اصغر شيعي الى فرجله اشرف منك ! حتى لو كان لا يدري من دينه شيء ! بل ان كنت منصفا فشباب وشابات الشيعه اعلم بامو دينهم بكثير من سلفية وهابيه امثالك !

والله ان حالتك لتدعوا الى الشفقه اذهب وتطهر من الرجس وصلي ركعتين علهما ينفعانك في الاخرة فان عيسى عليه السلام قال ان الرجس ليس ما يدخل الفم ويخرج من مخرجه وانما الرجس هو ما يخرج من الفم . وما اكب بني ادم في جهنم الا السنتهم !

لم تشبع لعب وهبل ؟ يا عمي اشفق على نفسك وارحمها قاعد بتشتغل عشان تاتي بمليون صورة كلب وتنكت عليهم ! شو ذنب الكلاب اذا اردت انك تشتمني فاشتمني لوحدي بس لا تهين الكلاب !


حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا محمد ابن علي !


والله انه نسيم اشرف منك طلع لانه عمره ما سب علي رغم اني استفزيته في الفترة الاخيره حتى عصب
لكي اعرف الحقيقة وطلعت انت خسيس لا تريد ان تقول هل بعثت له برسالة ام لا وانا اعلم من نسيم انك فعلت .

فنسيم مشكلته بسيطه هي مشكله عقائديه وهو يشك بصحة ما اخبرته به ويبحث عن يقين !
وما وقفت محاسبا لنسيم على اتهاماته ومخاوفه الا بسببك انت لان الاولى ان يتبين هو ان مخاوفه ليس لها محل من الحقيقه .

اما انت فمشكلتك مشكله اعوص ! اما انت فسماع لكل جن ومارد وشيطان يترنحون بك يمنتا ويسرى لو كان شيء بك من الرحمن لتوقفت عن اللغو بعد الزلل لان الله لا يحب ذلك من عباده ولكنك ما سدقت ان ردينا عليك بلغتك ففتحت الشبر على الاخير ولم تنوي اغلاقه ! روح يا عمي اتعلم دينك بالاول وبعدين تعال حاججني فحتى اليوم اصلا لم تحاججني بشيء منذ عرفتك بل اما مؤمن بكل شيء اما نازل طالع بالشتم لو فيك حبة دم لاستحيت ان تدز نفسك اصلا في حديث بيني وبين المغربي لكنني أسأل الله ان يذكرك بكل ما انكرته وكذبته من افعالك انت لتعلم كم انت مخطاء ومؤذي لمن حولك وانت لا تشعر .

فارق نفسك بالرقية الشرعية خير مما تفعل وخير من ان تجلس على النت الساعات تبحث عن صور كلاب وتعلق عليها لانه لو وضعت كل صور الخلائق فانك لن تغير شيء وان شتمت شتائم الخلائق ايضا لن تغير شيء لانك لا تعلم اصلا اين الكعبة موجوده !
فلو سألنا اي طفل شيعي اين الكعبه لاخبرك لكنك لا تدري اين الكعبة وعامل حالك بروفسور دين وجايب الف كلب يدافعون عن دينك !
شوف خيوا لا الف كلب ولا الف شيطان ولا الف جني سينفعوك لان الله قال وامر :

وإذ بوأنا لإبراهيم مكان البيت أن لا تشرك بي شيئا وطهر بيتي للطائفين والقائمين والركع السجود [الحج : 26]

فهات اعرف عاد اين موجود البيت ؟

لهذا قال الله وقوله الحق :

يا أيها الرسول لا يحزنك الذين يسارعون في الكفر من الذين قالوا آمنا بأفواههم ولم تؤمن قلوبهم ومن الذين هادوا سماعون للكذب سماعون لقوم آخرين لم يأتوك يحرفون الكلم من بعد مواضعه يقولون إن أوتيتم هذا فخذوه وإن لم تؤتوه فاحذروا ومن يرد الله فتنته فلن تملك له من الله شيئا أولئك الذين لم يرد الله أن يطهر قلوبهم لهم في الدنيا خزي ولهم في الآخرة عذاب عظيم [المائدة : 41]


اما انت على الطالع والنازل دايما شتايم كل ما تدخل المنتدى تعملنا فلم ووجع راس !
فيك مس عجيب ! وعامل حالك زياده نبي ! الله يكون بعون اهلك عليك !

لكن الحمد لله انك مقهور من الشيعه واحمد الحسن العسكري وراية الجهاد الذي افسد عليك افلامك واحلامك روح يا سيف عند اللحيدي هذاك من نوعيتك بحب حذف الرؤوس ! اعتقد بانكم ستتفقون على شيء ما اما انا وانت فضان لا يلتقيان ابدا .







قصدك اخي المغربي هذه الصورة ؟




فانا عندي صور وانا ملتحي وشعري طويل لكن لن انشرها لان ففي الصورة اعلاه من شاهدني اصلا لن يعرفني الا اذا كان فطن لان اللحية تغير الشكل بعض الشيء لكن ما يرسمونه يوجد به بعض التشابه فقد لفت ذلك انتباهي مسبقا .

واختصرت لك رابط الصورة هاهو

http://www.ansarh.com/mobile/bmp/2007473848026.bmp

فالجن تتمنى ان تؤذيني لكنها لا تسطيع الوصول الي فتستعمل البشرلاذيتي مثل سيف السماء لكن بلا فائده فكل ذلك ليس بادى بل مضحكه ومسخرة مفضوحه !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء يونيو 01, 2011 6:50 pm


نسيم تحدانا ووضع صورته وطلب منا وضع صورنا العجيب انه سيف السماء وضع اكثر من صوره له تبين عدة مواقف له وهو واق وهو جالس فكل واحد وضع صورة تعبر عن نفسه Laughing

واخونا المغربي وضع صورة يرسمها الشيعة للامة عليهم الصلاة والسلام لان ذلك يعبر ما في نفسه !

اعتقد صورة نسيم اجمل بكثير من صورتك يا سيف السماء !
بس حبيت اذكرك يا سيف !


والان يا اخ نسيم فها قد وضع كل صورة فاحكم الان واعدل ولا تشطط ان الله كان رقيبا على كل شيء على الخير والشر

كل نفس ذائقة الموت ونبلوكم بالشر والخير فتنة وإلينا ترجعون [الأنبياء : 35]


لا حول ولا قوة الا بالله نستغفره ونتوب اليه انه كان توابا غفورا وحليما صبورا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء يونيو 01, 2011 7:46 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

في أحد الايام حذف سيف السماء موقعنا برمته بحجة ان ربه امره بذلك .

فعملت موقع اخر واستضفت نسيم ابن عبدالهادي فبقينا نتسائل اين سيف السماء ولمذا فعل ذلك فارسل لي نسيم رساله بانه لا يستطيع الكتابة بالمنتدى وعن كيفية احوالي الخ

ومن ثم ارسل نسيم رساله يشكوا بها من فعلة سيف السماء ويعجب لذلك التصرف فاخبرت نسيم بان لدي قاعدة البيانات وانني ساعيد اكبر كمية من الموقع

فارسل نسيم رساله يشكي فيها تصرف سيف السماء وان ثمة امر غير طبيعي لان سيف السماء هدده بالقتل فسالته ممكن انه لم يقصد ما قاله فاجاب نسيم بلا هو قال لي بانه مامور بقتلي وسيقتلني فقلت لنسيم ان سيف السماء احكم من ينصاع لامر مثل هذا فهو يعرف ان القتل حرام .
وقلت فهو ارسل لي رسالة قبل ان حذف الموقع بهذا الكلام .

ومن ثم تمكنت من الكتابة بالموقع الجديد لان الكتابة كانت غير متاحه وفقط اتسجيل والمراسلة كانت متاحه !

الا تتذكر هذا الحوار القصير يا نسيم فاني استحلفك بالله لاخر مره ان تتذكر وتصدق مع نفسك ومع الله !

اسمع اخ نسيم فانا لا يهمني اصدقت ام كذبت بما اتيتكم به فانت بنفسك قلت وتعلم فان قال الله لك ما قاله فان الله سيوفيه ويحققه وهذا هو ايماني ان وعد الله حق لا ريبة فيه لذلك يا اخ نسيم فلو من في الارض جميعا كذبوني على صعيد واحد وجلبوا كلاب الارض جميعها لن يضرني ذلك بشيء الا بما شاء الله فايماني بالله وبوعده وجميله علي لا يتزعزع قيد انمله ولو علقت على حبل المشنقه ولا يهمني كلام احد وتصديقه او تكذيبه . وما انا هنا عندكم لاواسي وحدتي وغربتي
وما طلبت منكم ان تفعلوا شيأ بل نحن اناس واقعيين نجلس على النت نتحدث نتبادل الاراء ويذهب كل منا لاشأنه ومن ثم نعود ونجتمع كرة اخرى .

ولو كنت خرجت لاطلب لقب المهدوية كما يفعل الاخرين لانشأت موقعا لنفسي ووضعت به ما يضعه الواضعون بل اتحدث معكم كاصحاب عن نفسي واتحدثت معكم عن اشياء كثيره لا ينبغي ان يقراها كل انسان ولكنني لم ابالي بان ثمة غرباء سيدخلون الموقع ويقرأونها وما همي هو ان ابين لكم ما اعلمه من الله فحالة محمد ليست بالسهلة ولا حالتك اخي نسيم وان دخلت باب الرفض والعناد فانك ستلاقي مشاق لن استطيع مساعدتك بها فما زال امامك مجال مفتوح .

فان اناس وليس صحيح ان قلت اناس بل متعبدين بل من اولياء الله اعتبروا انفسهم كانوا يعبدون الله ويقضون ليلهم في الصلاة والقيام والذكر وكثرة الاوراد فقط لطلبهم المعجزه واصرارهم على طلبها في يوم وليلة تحولوا الى فساق لا يصلون ويشربوون ما حرم الله ويسعون الى الفاحشة بكل حيلة ووسيلة فان قلت لهم مذا بكم الا تخافون الله وانتم من حسبتهم اولياء الله اجابوا الحياة قصيره يجب ان نتمتع بها قبل ان تزول وان ذكرت الله مرة اخرى قالوا لا تذكر الله وتنكد مزاجنا الان .

فافهم ان الشيطان عدو مبين انهم كانوا يعلمون بعض الغيب لكن الغيب الذي كانوا يقولونه هو ليس غيب بل هو ايحاء الجن وحسبوا انفسهم اولياء كمن يقول لك انا علمت انك تريد ذلك مني او انك فعلت ذلك فما دام يتعبد الله ويظن ان هذه المعلومات من الله فهو طبيعي ما زال لكن اذا اصطدم بامر الله ولم يقبله نزع الله منه الحياء والايمان وقلبه لفاسق ترتع به الشياطين لهذا فاني اخاف عليك من هذا واني ارى فيك الصلاح وانك تخاف الله ومشكلة عقيدتك هذا له اوانه لكن احذر احذر ان تمكر في ايات الله فان ما قصصته عليك هو ايات بينات من افعال الله فان كنت حقا تبحث عن ادله ويقين فانت على خير وستبقى على خير اما ان كنت تريد المكر والاستهار فاحذر عاقبة الامور فالله صبور وحليم لكن في لحظة انت لم تحسب لها حساب يقلب قلبك بسبب التكذيب في اياته ولن ينذرك ولن تشعر بل هو كالطبع على القلوب فما يرى الناس الا الانسان تغير من عابد زاهد ذاكر لله وملتزم باوراده الى فاسق يسعى وراء الرذائل فكن فطنا واتخذ الشيطان عدوا وكلما مسك نزغ من الشيطان فاستعذ بالله ولا تطلب الا ما هو حق من البينات والدلائل ولا تتبع خطى المكر او التعجيز فلا احد يستطيع اعجاز الله في اياته وما قصصناه عليك هو ايات من ايات الله وافعال واقوال من افعال الله والله هو الشهيد والرقيب على ذلك ودعك من افعال انفسنا فانها لن تفيد لشيء بل لعلها تحملنا خطايا لسنا بحاجة اليها ! وما شتمتك باحمق لاعيبك ولاعيب فيك وقد ذكرت لك ذلك وبينت لك عيبينك الا متصدقا عليك من بعض حسناتي وذلك خوفا عليك وليس لاهينك بشيء فاني اعلم بآنك انسان صبور وتقي وتتحمل في سبيل الله المشاق الكثيره ومحتسبا كل ذلك عند الله فالله لن يضيع اعمالك الا اذا كفرت باياته لهذا قف مع نفسك برهة من الزمن وراجع نفسك وراجع هذه المسرحية هل لها من سبب حقيقي ام هي وهم بوهم وضعه الشيطان لينزغن بيننا ويفرق بيننا ولتكون حجتا لتكذيب ما فعله الله وما قاله ! فقف كرة اخرى من بعيد وتفرج على المشهد بالعقل
وادعس على النفس برجلك واحكم بعقلك ولا تدع للنفس مجال لا للبكاء ولا للمكاء ولا لتشعر بان حقها اخذ منها او اهين او ما ستقوله بل اجعلها وكانها غير موجوده رغم عن انفها فتغلبها وتغلب كل عدو مبين وكل شيطان يريد الايقاع بيننا ففي اخر المطاف اذا دعست على النفس وحكمت العقل ستجد بانك صاحب واخ وان اختلفنا فسنذهب كل لشانه وفي طريقه باحترام وود وكل يحمل معتقده وعلمه وفكره لوحده بلا بغضاء او عداوة وهكذا تغيظ الشيطان اذا احترمنا بيوت الله التي اذن الله ان يذكر اسمه فيها .

اما الشيطان وحقيقته فان ما احب عليه ان ينجس بيوت الله وما تتنجس بيوت الله الا كما قال عيسى عليه الصلاة والسلام من خلال السنتنا فاذا تنجست لدرجة دخول النجاسة للقلب اصبح في مقدور الشيطان اللعب في بيت الله كيفما يشاء ولن يصده ويمنعه الا العقل لان النفس طواقة احيانا للعب واللهو وتنسى انها في بيت الله لكن العقل هو الذي يوقفها عند حدها ويوقف الشيطان عند حده ! اذا لم يكن قد تلبس الانسان .

فاني انصح نفسي وانصحك ! فهذا هو ديني !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الخميس يونيو 02, 2011 12:21 am

هو هذا المكان كان نظيف بس لما جئت انت نجسته بكفرك وفسقك يافاسق
فوصفت نسيم بقولك له يا ### ثم مسحتها يا ###
انت من نجست المكان ياراية الفساد
حين وصفت نسيم بألفاضك المتسخه ثم رجعت تمسح وساعه تعيد الفاضك مثل الجاهل الذي ### على نفسه ويأكل ### فكل يا ### الا تعلم انك لا تساوي عندي ### نسيم لانه لم يكذب وانت كاذب


اقتباس :

أستغفر
الله العظيم من كل ذنب عظيم ,أستغفر الله أن كفقرتك يوما أو كفرت أحد منا
أو إغتبت أحد أو قلت في أحد شئ أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي
القيوم !




عدل سابقا من قبل سيف السماء في الإثنين يونيو 06, 2011 11:40 am عدل 8 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الخميس يونيو 02, 2011 4:04 am



يا صباح يا فتاح يا عليم

مالك صبحت تستهزء حتى على الرؤيا ؟ اتق الله في نفسك .

على كل هات حسناتك مشكور فقد وزعت انا بعض حسناتي فنقص ميزان حسناتي فاوفيه كما كان وزياده ممنونا مشكورا ... واوف الكيل !

من يصح له ان يفيق من النوم ويجد هذه الكمية من الحسنات ديرت عليه ! فانه محظوظ !
شكرا مرة اخرى يا سيف السماء

والحمد لله رب العالمين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الخميس يونيو 02, 2011 4:26 am

بسم الله الرحمن الرحيم

ان السبب الرئيسي لكفر اليهود وعدم ايمانهم به وتعثرهم هو انه اشفى مريضا يوم السبت ! وهو يوم عطلة تامه حسب ناموس موسى عليهما الصلاة والسلام فالقصة كانت كالتاي كما رواها مرقس رسول ووصي عيسى عليه الصلاة والسلام :

ثم دخلوا كفرناحوم وللوقت دخل المجمع في السبت وصار يعلم فبهتوا من تعليمه لانه كان يعلمهم كمن له سلطان وليس كالكتبة وكان في مجمعهم رجل به روح نجس فصرخ قائلا آه ما لنا لك يا يسوع الناصري أتيت لتهلكنا انا اعرفك من انت قدوس الله فانتهره يسوع قائلا اخرس واخرج منه فصرعه الروح النجس وصاح بصوت عظيم وخرج منه فتحيروا كلهم حتى سأل بعضهم بعضا قائلين ما هذا ما هو هذا التعليم الجديد لانه بسلطان يامر حتى الارواح النجسة فتطيعه فخرج خبره للوقت ي كل الكورة المحيطه بالجليل .



اذا فكما ترى ان سبب رغبة صلب المسيح وربغتهم في قتله هو شيطان كان متلبسا في عبد ومكر سيء من الشياطين في يوم سبت لكن الله رفعه وطهره وانجاه من مكر الشياطين وما خسر عيسى عليه الصلاة والسلام شيء بل اهل الارض هم كانوا الاخسرين !



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الخميس يونيو 02, 2011 8:31 am



روح اعبد جنك وادعوهم او العب معهم او اتصارع معهم وحل عني او دور لك على بعض الصور وضعها لنا مع تعليقاتك المضحكه ولن اعتذر لك على شيء لو تموت !

لان البادء اظلم ! وانت الذي بدأ في كل مرة استعمل فيه شتم وتهديدات واعتدائات على موقعنا !
فان كنت تحسب بانك مبصر ما تفعل ونحن اعمياء فهذا يعود لك !

وانا لست ببيتك لتطردني بل انت الذي لا احترم رب البيت وشتمتني في بيته ! كعادتك كل مره ! فلا تبكي لا انت ولا رب البيت !

فانت لاحقني تلهث بالشتائم في موقع الغدير وموقع ال محمد وموقع نسيم وتحسب نفسك على هدا واهدى الناس وانت القائل بانك تخاف من شرور نفسك ! وما نشاهده الا خلاف مكائك .

فان كان عندك شيء فهاته وليس عند الا اشهد اشهد اشهد ومن ثم اطنان من الشتائم والمس والصرع خليك على ما انت عليه لان هذا هو مستواك من العلم والفهم !

فانا لم اقل شيء على الله سبحانه وتعالى الا اني اكفر بربك الذي تعبده وتسمع له وتقابله
ويسمح لك بافعالك هذه المشينة ولن يكون ذلك ابدا الله فالله بريء مما تفعل وتقول فالله لا يامر لا بفحشاء ولا منكر فلا تحاول الصاق افعالك بالله وامره وتزعم ان اله يامك بفحشاء ومنكر وتقول انت تكفر بالله لا لا لا فانا لا اكفر بالله بل اكفر بربك الذي يامرك بالفحشاء والمنكر ولا تقول ان ربك هو رب العالمين لان رب العالمن لا يامر بما تقوم به وتلصقه به وتدعي انه يامرك بذلك بلا بينة ولم تقدم حتى اليوم بينة واحده بان الله يامرك بكل هذا المنكر فاذهب والعب مع غيرنا .


شوف عموا سيف انا ما في عندي الا رؤى عجبتك هلا ما عجبتك هلا ايضا تتسمخر على الرؤى او علي فهذا يعود لك ! فالذي يتمسخ على رؤيا وعلى افعا واقوال الله فيها هو الذي يتعدى على الله الحق !

طبعا اعطيك المجال لاكون منصفا الا اذا ادعيت ان الرؤى التي قصصتها عليك من الشيطان وبرهنت ذلك فتكون مسخرتك علينا وعلى الشيطان وان لم ولن تقدم برهان كعادتك فانك اذا تسخر من الله ومن رؤيته التي اراني اياها وافعاله واقواله وتسخر مني طبعا كالعاده فالاخيرة ليست مهمة بالنسبة لي !

ولا تدز نسيم في كل فلم تعمله !

برر نفسك وشيطنتك وكذبك فهذا اولى !

وهل تحسب يا سيف انت وشياطينك انكم ستغيرون ميئة الله وقدره وكانه عندكم على مشيئة الله وقدره لانك عامل حالك خايف من الفتنة في الامة ولا تشعر بانك ستكون عاملا فيها ومأججها فالفتنة واقعة لا محالة ولن يدفعها احد والعذاب واقع ولن يدفعه احد وما تزيد نفسك الا تخسيرا


واما حججك بالمهدى وعامل حالك العليم بالمهديين ومدعيها ووو شوف عمو سيوف عند ذكر المهدي يوجد هناك كتب كفاية وصفت المهدي بكل اوصافه وافعاله وتصرافته ومن هو ووو فلا تلف وتلعب
بقصة المهدي وحاسب نفسك ليس فقط المهدي بل سيدنا محمد الذي يتنزل عليه القران !

بس عندي امنية يا ريت تحدثنا كيف يتنزل عليك القران ؟
هل يقرأه الجن عليك ! حسبي انهم يحاولون رقيك وانت طالع للناس تقولهم القران نزل علي !

شوف سيف القران من زمااااان نزل اذا ما عندك خبر على سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام ولا يوجد حاجة لتنزيل القران مرة ثانية ! لا عليك ولا على احد ! فهمت والا تبي انفهمك !


وما سمنا ان الله انزل كتبه عدة مرات على عدة انبياء بل لكل واحد انزل كتاب لمن تنزل عليه كتاب فهات كتابك الذي نزل عليك وحاججنا فيه !


ام تحسب نفسك من اهل الرجعه وداشع علينا ومش كاشع !

ففتح عنيك لتدهس حدى وانتي داشع !

وتتمسخر على حسن نصر الله لمذا ؟ وتكتب مسخرة فوق صورة الكلب هل حسبت انك خير منه ؟
وانت المنافق الذي في اسامه ابن لادن ان له ما نوى والله سيحاسبه طيب الحمد لله بانني حتى اليوم لم اقل شيء في حقه والله هو الذي سيجزيه ويحاسبه اما تجي من الجهة الاخرى تتمسخر على حسن نصره فهذا لا يدل الا على النفاق في دين الله لان الذي يقول الله سيحاب فلان فلا يمكن ان يسمح لنفسه ان يحاسب هو فلان اخر بل لو كنت غير منافق لقلت اعمال حسن نصر الله ايضا على ما نوى والله سيجزيه او يحاسبه بالضبط كما قلت في اسامة لكن كلا وضعت صورة كلب وكتبت فوقها حسن نصر الله ال آت
او ما شابه فهنا كلت بمكالين مختلفين وهكذا سيكال لك تاكد .
وتتمسخر على أحمد الحسن العسكري لمذا وتضع اسمه فوق صورة الكلب الست تريد المسخرة علي فلمذا كل هذا الحقد والكراهية على الاخرين الذين اصلا لا يعلموا بوجودك ولم يأذوك بشيء ؟

وهل كل ذلك امرك الله به ؟ لا والله فان الله لا يأمر بمثل هذا ابدا !
بل سولت لك نفسك وشيطانك واتهمت الله بانه هو الذي يامرك بمثل هذه الافعال المشينة !

فان الامر ابين واوضح من الشمس يا سيف السماء !

فاحذف اقوالك وافعالك كالعاده فما قيل وخرج منك فقد قيل ! لن ينفعك مسح ذلك وتكتب بدونتعليق او تحذف مشاركتك فالله يسمع ويرى وسيحر كل ما قلته يوم الحساب !


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الخميس يونيو 02, 2011 10:09 am


اقتباس :
وهل كل ذلك امرك الله به ؟ لا والله فان الله لا يأمر بمثل هذا ابدا !
بل سولت لك نفسك وشيطانك واتهمت الله بانه هو الذي يامرك بمثل هذه الافعال المشينة !
ومتى قلت لك ذالك عموما هدئ اعصابك
فان الامر ابين واوضح من الشمس يا سيف السماء !

نعم الامر بين واضح فالرد عليك بالمثل تكفرنا وتسفهنا وتقول الفاض سوقية بل كفرت بالله رب العالمين وحين ما رددنا عليك وصفتنا بانا نعاني من مس الجن وانت ما شا الله لا تعاني من شيئ والفاضك السوقيه ينطق الله بها بالروح التي من عنده فانت معصوم اي تناقض واي صاحب عقل يسمع كلامك ولا ينتقدك
اقتباس :
فاحذف
اقوالك وافعالك كالعاده فما قيل وخرج منك فقد قيل ! لن ينفعك مسح ذلك
وتكتب بدونتعليق او تحذف مشاركتك فالله يسمع ويرى وسيحر كل ما قلته يوم
الحساب !
يا اخي لن احذف الا اذا حذفت واعتذرت لنسيم لسب ربه ونعته بالفاض سوقيه ولسبك ربي الذي هو ربي وربك ورب الكل وان فعلة ذالك جازئناك بالحسنى لذالك اما ان تكون هفواتك وزلاتك حق وردنا عليك ليس بحق فلن نقبل ذالك
فعتذر نعتذر
والله يسمع ويرى
واعلم اني لم ادع عليك من قلبي الى الآن رقم كل الي حصل وما يحصل ورب اشعث اقبر يستجيب الله دعائه ولا يستجسيب لي ولك !
اقتباس :
وانا لست ببيتك لتطردني بل انت الذي لا احترم رب البيت وشتمتني في بيته ! كعادتك كل مره ! فلا تبكي لا انت ولا رب البيت !
لم اطردك بل انت من قال انك لا تدخل هنا الا لرد على المغربي
فقلنا لك يالله روح اي اتركنا انا ونسيم وخلي الرسائل الخاصه لك وللمغربي !
هناك رب للبيت ورب للأسره ولاكن حقيقتا لا رب لنا الا الله الملك الحق المبين ولانسب ونشتم رب البيت و رب الاسره لان الله هو ربنا حقيقتا بدون شك هل فقهت الان ! ام لا زلت تسب ربي وربك ورب نسيم الا تعلم انه لا اله ولا رب حقا الا الله فهو الرحمان الرحيم عجبا لمن يحجر رحمة الله على عباده وعجبا لبعض الجن ! الذين يكفرون بالله رب العالمين فينكرون على الانس عباداتهم لله فيجحدون كما جحد ابليس لعنه الله ! او يريدون من االانس ان يكونوا جن هذا فساد مطلق وطيش من مردة الجن وعلمائهم هداهم الله لذالك نرى ان سورة الرحمن تحرق الجان الكافر قال ربنا تبارك وتعالى مرج البحرين يلتقيان بينهما برزخ لا يبقيان فبأي الاء ربكما تكذبان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الخميس يونيو 02, 2011 10:28 am

اقتباس :
طبعا اعطيك المجال لاكون منصفا الا اذا ادعيت ان الرؤى التي قصصتها عليك من الشيطان وبرهنت ذلك فتكون مسخرتك علينا وعلى الشيطان
سأفتح معك نقاش حول هذا ولاكن ليس الان
سأخبرك في الوقت المناسب
فلا تطالبني بمثل هذا الشيئ حتى احدثك انا عنه



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الخميس يونيو 02, 2011 10:59 am

بسم الله الرحمان الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على آله الأطهار وصحبه الأبرار

أي رسالات خاصة بيني وبين راية الجهاد إلا واحدة وأرسلتها على الخاص من جانب الأمن وكنت سؤرسلها لنسيم لكن لم يتم الأمر أصبحت بدون فائدة وإن رغب أخي نسيم بأن أرسلها إليه أفعل إن شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الخميس يونيو 02, 2011 1:35 pm

بسم الله الرحمان الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على آله الأطهار وصحبه الأبرار

في الحقيقة مؤخرا شخصيا لم أستفد ولا شيء ضعنا بين ردود شخصانية ويذكرني هذا بمسألة الجامعة العربية لم تحقق أي شيء كل هذه السنين إلا شيء واحد توحيد رأي الزعماء على قهر شعوبهم كما يقال مؤخرا توحيد والتنسيق في العمل الإستخبراتي
فإن أحببتم لنترفع عن كل ماجرى مؤخرا ونرى فيما نحن متفقين عليه ونعمل على تحسينه ونأخذ كبداية الدعوة التالية٠

من كلام راية الجهاد
فكل عبد هواه وظن انه على هدى ولم يفقه احد الا قليل ما يقصده اخونا محمد بقوله الاسلام تسليم وليس عقيده .
فهو دعى للتسليم لله ونحن دعونا الى الوحدة والتوحيد والجهاد في سبيل الله ولكن المسلمين استحبوا الفرقة وارتكسوا على ماهم عليه حتى اصبحت دماء المسلمين بابخس قدر وكلما دعوة احدهم للجهاد اخذك بزنادق الجدل حول قضية واخرى لا تمت بالوضع الراهن بصلة اصلا .
فالوضع الراهن يتطلب اليوم الالتفاف حول راية حق لنصرة المسلمين بكل اصنافهم واجناسهم لكي لا تباح بيضة الاسلام ولا ينقض العدو على اطراف المسلمين هنا وهناك بحججه الواهيه لعلمه بضعفهم ووهنهم .
وتدمر دولة بعد الاخرى على ايدي الاعداء والزنادقه الطماعين بالدنيا وما بها . وحكامنا جالسون في اماكنهم وكانهم من عالم اخر والاحداث لا تمت لهم بصلة لا من قريب ولا بعيد .
وكل يوم يمر يصعب حل هذه العقد السياسية محليا وعالميا على الصعيدين ويتاجر بالمسلمين ومدائهم من وراء الكواليس لمصالح شخصيه .

فالوضع الراهن يتطلب تحالف القوى الاسلامية ولكن العدو يعمل على انتهاك اي نوع من هذا القبيل ويزرع البغضاء بين القوى المسلمة ليكونوا جميعا تحت سيطرته وتحت لعبته على جميع المستويات المحلية والقطرية والعالمية بحجة حماية اسرائيل وحقوقها لذا على المسلمين ان يلعبوا لعبة موازيه اليوم قبل فوات الاوان !

وهذا الامر اهم من البحث والجدل حول عذاب القبر وغيره من حوارات وجدل عقيم لن يغني مسلم شيء ولن يدفع عنه بلاء الدنيا فان كان ولا بد ان الله سيبتلينا باعداء ينتهكون حرمات المسلمين فعلى الاقل علينا الوقوف كماجهدين بكل وسالئلنا ننتظر ونقاوم ونصتبر على هذا البلاء اما ان نجلس كالمتفرجين فهذا غير موجود بمنهج الاسلام ابدا ولا لاحد حجة الا ان يكون خارج عن الاسلام او زنديق او عميل لاعداء المسلمين .

لهذا ارجوا منك الرد ان شاء الله قريبا ...
فالمسلمين يعرفون الحق من الباطل لكنهم مكبلون واصابهم الوهن ولهذا علينا مسح الغبار عن اعينهم بكل احزابهم وفرقهم
حتى ينضموا لحزب ال البيت ويسيروا بخطا رسول الله عليه الصلاة والسلام وال بيته والعمل بحكمة لرفع راية الجهاد ولا اله الا الله حتى يرضى الله عن المسلمين .

والتلاعب بان كل دعوة هي دعوة مهدويه فهذا باطل فالمهدي الحقيقي اي كان لا يكون موكلا على نفسه كبقية البشر بل الله هو وكيله بكل امر ان شاء الله ومن هنا يكون حاصل على علم الكتاب ولا يحتاج ليعرف على نفسه بشيء . بل علم الكتاب هو الذي سيعرفنا عليه !

وصحيح ان دعوتنا بامر من الله للجهاد لكن الله اوكلنا الى انفسنا وبهذا يوجد بلاء عظيم بلا مرشد ومعلم وامر وناهي لكن الله بين ان الجهاد الذي يطلبه هو المذكور بكتابه القران الكريم اذا الخطوة الاولى هو الدعوة للم شمل المسلمين ولاقامة دولة مبنية على اساس الجهاد بكل حقولها ! وهذا هو الطريق الوحيد الحق ان كنا حقا نود التمهيد للمصلح اخر الزمان ولا اخفي عليك باني معجب بايران وبعض استقلاليتها في اتخاذ قراراتها
وليس كشرذمة حكام العرب كلما نبذوهم بجحر جلسوا به وقالوا سنغمض اعيننا ونفعل وكاننا لا ندري ! ولا هم جهزوا ولا اعدوا شيء لا في سبيل الله ولا سبيل دينهم . بل حاميهم هو نفسه حراميهم ! وهم خدم يعملون عنده على هواه !

وليس عندي دعوة غير هذه الدعوة المختصرة للمسلمين ! اذا كانوا يرجون لقاء ربهم . اما حوارات ونقاشات وجدل حول عدد الركعات وحول عدد حملة العرش فعن اي ركعات وعرش يتحدثون عن اي صلاة وصيام وعذاب قبر يتحدثون والمسلمين تتنتهك حرماتهم يوميا في بقاع ارض المسلمين اغلبهم اصلا صائم لقلة الطعام او مصاب بقذيفة من الاعداء اشلته عن تادية اي واجب ديني والاعلام اخترق المباح وادخل الحرام في كل بيت وعم الجهل في الدين وساد الرعاع علينا والتفت الدول لتنهب ما هي قادرة عليه والبقية استسلمت للواقع المرير وتنتظر الفرج والله قال انه لا يغير ما بقوم الا ان يغيروا ما في انفسهم .

فان كنا علماء دين وفقهاء بالحديث لكنا جادلنا جدالهم لكن هؤلاء لهم تخصصهم ونحن لنا تخصصنا . واخذنا نحاور ونتجادل حول عذاب االقبر والاحاديث الوارده عنها واسناداتها وتعرفنا على رواتها الى اخره لكن ما لنا ولعذاب القبر وكيفيته فيكفينا ان نعلم ان هناك عذاب قبر والرسول صلى الله عليه وسلم امرنا ان نستعيذ من عذاب القبر ونكتفي بذلك حتى نتفرغ للاهم وهو الجهاد في سبيل الله . فلا يخصني الان كيفية هذا العذاب اصلا وفصلا ولا يخصني معرفة وماهية عالم البرزخ !
ولا يخصني الخوض بان محمد ابن العسكري ولد ام لم يولد فان ولد فاهلا وسهلا وان كان سيولد فاهلا وسهلا فيوم ياتينا بعلم الكتاب ونرى العلامات منه سنعرفه ونكون قد مهدنا له على الاقل ركيزية يقوم عليها . ولا يخصنى اذا كان المخلص او المهدي هو محمد بن عبد الله او اي اسم سيحمله وما يخصنا هو عقيدة ال البيت ومسارها في الاعتقاد والعلم والتسليم ان لله ائمة يهدون بامره كعلي رضي الله عنه والحسن والحسين وزين العابدين وان اي امامة لا تكون من امر الله فهي غيبة الامام وانقطاع الصلة بين الله وعباده وهذا هو البلاء العظيم !
ولا يخصنا الخوض بامامة ابا بكر رضي الله عنه التي اغتصبت من احقية علي رضي الله عنه فكما سكت علي رضي الله عنه واصطبر حين من الدهر بعد وفاة الزهراء رضي الله عنها سنسكت نحن ايضا خيرا لهذه الامة الاسلامية . والا فالثمن سيكون غالي لجميع الاطراف المحقة والغير المحقة من المسلمين خاصه ! الم يكن علي رضي الله عنه صحابي ومن ال البيت ووصي الرسول عليه الصلاة والسلام بلا تقر بذلك كل الفرق الاسلامية الا انه اختار السكوت والصبر لامر بنفسه يعلمه الله عز وجل .

لهذا الخوض بهذه الامور ما هو الا محاولة قمع الجهاد والدعوة للجهاد في سبيل الله وتقوية التفرقة والتحزب لشتيت الامة الاسلاميه فالحق بين الباطل بين في الماضي والحاضر والمستقبل فالحق كان مع علي رضي الله عنه وليس مع احد غيره فهو امام الامة التي سفكت دمائه ودماء اولاده وقرة عينه وقرة عين رسول الله عليهم الصلاة والسلام اتنتظرون شفاعة رسول الله ؟ بعد ذلك يا مسلمين ؟ كلا لو كنت مكانه لا شفعت لكم بشيء حتى تصلحوا ما افسدتم وتفرقتم وتشتتم وتحزبتم كل فرح بما وجد عليه ابائه وكفر كل فريق الاخر حتى اصابكم الوهن ولم يبق لكم الامل الا بالمهدي فتشبتم به وركنتم للدنيا لكن يوم ياتي المهدي فاعلموا ان القيامة وعلامات الساعة الكبرى قد باداءت واخرتكم اقتربت ولا توبة لاحد ولا اعتذار لاحد في ذلك اليوم لانه سيلي ظهوره جميع الاشراط الكبرى بسرعة وظهور الشمس من مغربها .

فامامكم سبيلين سبيل البقاء على تفرقتكم وتحزبكم وكل بما لديه فرح ومنتظر قيام القيامه
وسبيل اخر لجمع الكلمة الموحده في توحيد لا اله الا الله وجمع شمل الامة والمسلمين كافة بكل لغاتها وشعوبها تحت راية التوحيد والجهاد في سبيل الله لاعلاء كلمة الله واعلاء قضية الامامة الالهية والدفاع عن احقية ال البيت واعطائها حقها المسلوب على مر الدهور عل رسول الله وربنا يتقبل شفاعة سيد المرسلين عليه الصلاة والسلام على هذه الامة الاسلامية المبتلى في دينها والبلاء في ازدياد ...

فهل من مجيب لدعوة الله !؟
فهل من ناصر لراية الجهاد في سبيل الله ؟

والسلام على عباد الله الذين اصطفى وبهم انزل الغيث والدجى

تمعنوا معي سورة النحل يقول سبحانه وتعالى :

أَتَى أَمْرُ اللّهِ فَلاَ تَسْتَعْجِلُوهُ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ (1) يُنَزِّلُ الْمَلآئِكَةَ بِالْرُّوحِ مِنْ أَمْرِهِ عَلَى مَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ أَنْ أَنذِرُواْ أَنَّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ أَنَاْ فَاتَّقُونِ (2) خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ بِالْحَقِّ تَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ (3) خَلَقَ الإِنسَانَ مِن نُّطْفَةٍ فَإِذَا هُوَ خَصِيمٌ مُّبِينٌ (4) وَالأَنْعَامَ خَلَقَهَا لَكُمْ فِيهَا دِفْءٌ وَمَنَافِعُ وَمِنْهَا تَأْكُلُونَ (5) وَلَكُمْ فِيهَا جَمَالٌ حِينَ تُرِيحُونَ وَحِينَ تَسْرَحُونَ (6) وَتَحْمِلُ أَثْقَالَكُمْ إِلَى بَلَدٍ لَّمْ تَكُونُواْ بَالِغِيهِ إِلاَّ بِشِقِّ الأَنفُسِ إِنَّ رَبَّكُمْ لَرَؤُوفٌ رَّحِيمٌ (7) وَالْخَيْلَ وَالْبِغَالَ وَالْحَمِيرَ لِتَرْكَبُوهَا وَزِينَةً وَيَخْلُقُ مَا لاَ تَعْلَمُونَ (Cool وَعَلَى اللّهِ قَصْدُ السَّبِيلِ وَمِنْهَا جَآئِرٌ وَلَوْ شَاء لَهَدَاكُمْ أَجْمَعِينَ (9) هُوَ الَّذِي أَنزَلَ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً لَّكُم مِّنْهُ شَرَابٌ وَمِنْهُ شَجَرٌ فِيهِ تُسِيمُونَ (10) يُنبِتُ لَكُم بِهِ الزَّرْعَ وَالزَّيْتُونَ وَالنَّخِيلَ وَالأَعْنَابَ وَمِن كُلِّ الثَّمَرَاتِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ (11) وَسَخَّرَ لَكُمُ اللَّيْلَ وَالْنَّهَارَ وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالْنُّجُومُ مُسَخَّرَاتٌ بِأَمْرِهِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَعْقِلُونَ (12) وَمَا ذَرَأَ لَكُمْ فِي الأَرْضِ مُخْتَلِفاً أَلْوَانُهُ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لِّقَوْمٍ يَذَّكَّرُونَ (13) وَهُوَ الَّذِي سَخَّرَ الْبَحْرَ لِتَأْكُلُواْ مِنْهُ لَحْماً طَرِيّاً وَتَسْتَخْرِجُواْ مِنْهُ حِلْيَةً تَلْبَسُونَهَا وَتَرَى الْفُلْكَ مَوَاخِرَ فِيهِ وَلِتَبْتَغُواْ مِن فَضْلِهِ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ (14) وَأَلْقَى فِي الأَرْضِ رَوَاسِيَ أَن تَمِيدَ بِكُمْ وَأَنْهَاراً وَسُبُلاً لَّعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ (15) وَعَلامَاتٍ وَبِالنَّجْمِ هُمْ يَهْتَدُونَ (16) أَفَمَن يَخْلُقُ كَمَن لاَّ يَخْلُقُ أَفَلا تَذَكَّرُونَ (17) وَإِن تَعُدُّواْ نِعْمَةَ اللّهِ لاَ تُحْصُوهَا إِنَّ اللّهَ لَغَفُورٌ رَّحِيمٌ (18) وَاللّهُ يَعْلَمُ مَا تُسِرُّونَ وَمَا تُعْلِنُونَ (19) وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ لاَ يَخْلُقُونَ شَيْئاً وَهُمْ يُخْلَقُونَ (20) أَمْواتٌ غَيْرُ أَحْيَاء وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ (21) إِلَهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ فَالَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِالآخِرَةِ قُلُوبُهُم مُّنكِرَةٌ وَهُم مُّسْتَكْبِرُونَ (22) لاَ جَرَمَ أَنَّ اللّهَ يَعْلَمُ مَا يُسِرُّونَ وَمَا يُعْلِنُونَ إِنَّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُسْتَكْبِرِينَ (23) وَإِذَا قِيلَ لَهُم مَّاذَا أَنزَلَ رَبُّكُمْ قَالُواْ أَسَاطِيرُ الأَوَّلِينَ (24) لِيَحْمِلُواْ أَوْزَارَهُمْ كَامِلَةً يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَمِنْ أَوْزَارِ الَّذِينَ يُضِلُّونَهُم بِغَيْرِ عِلْمٍ أَلاَ سَاء مَا يَزِرُونَ (25) قَدْ مَكَرَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَأَتَى اللّهُ بُنْيَانَهُم مِّنَ الْقَوَاعِدِ فَخَرَّ عَلَيْهِمُ السَّقْفُ مِن فَوْقِهِمْ وَأَتَاهُمُ الْعَذَابُ مِنْ حَيْثُ لاَ يَشْعُرُونَ (26) ثُمَّ يَوْمَ الْقِيَامَةِ يُخْزِيهِمْ وَيَقُولُ أَيْنَ شُرَكَآئِيَ الَّذِينَ كُنتُمْ تُشَاقُّونَ فِيهِمْ قَالَ الَّذِينَ أُوتُواْ الْعِلْمَ إِنَّ الْخِزْيَ الْيَوْمَ وَالْسُّوءَ عَلَى الْكَافِرِينَ (27) الَّذِينَ تَتَوَفَّاهُمُ الْمَلائِكَةُ ظَالِمِي أَنفُسِهِمْ فَأَلْقَوُاْ السَّلَمَ مَا كُنَّا نَعْمَلُ مِن سُوءٍ بَلَى إِنَّ اللّهَ عَلِيمٌ بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ (28) فَادْخُلُواْ أَبْوَابَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا فَلَبِئْسَ مَثْوَى الْمُتَكَبِّرِينَ (29) وَقِيلَ لِلَّذِينَ اتَّقَوْاْ مَاذَا أَنزَلَ رَبُّكُمْ قَالُواْ خَيْراً لِّلَّذِينَ أَحْسَنُواْ فِي هَذِهِ الدُّنْيَا حَسَنَةٌ وَلَدَارُ الآخِرَةِ خَيْرٌ وَلَنِعْمَ دَارُ الْمُتَّقِينَ (30) جَنَّاتُ عَدْنٍ يَدْخُلُونَهَا تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ لَهُمْ فِيهَا مَا يَشَآؤُونَ كَذَلِكَ يَجْزِي اللّهُ الْمُتَّقِينَ (31) الَّذِينَ تَتَوَفَّاهُمُ الْمَلآئِكَةُ طَيِّبِينَ يَقُولُونَ سَلامٌ عَلَيْكُمُ ادْخُلُواْ الْجَنَّةَ بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ (32) هَلْ يَنظُرُونَ إِلاَّ أَن تَأْتِيَهُمُ الْمَلائِكَةُ أَوْ يَأْتِيَ أَمْرُ رَبِّكَ كَذَلِكَ فَعَلَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَمَا ظَلَمَهُمُ اللّهُ وَلـكِن كَانُواْ أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ (33) فَأَصَابَهُمْ سَيِّئَاتُ مَا عَمِلُواْ وَحَاقَ بِهِم مَّا كَانُواْ بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ (34) وَقَالَ الَّذِينَ أَشْرَكُواْ لَوْ شَاء اللّهُ مَا عَبَدْنَا مِن دُونِهِ مِن شَيْءٍ نَّحْنُ وَلا آبَاؤُنَا وَلاَ حَرَّمْنَا مِن دُونِهِ مِن شَيْءٍ كَذَلِكَ فَعَلَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَهَلْ عَلَى الرُّسُلِ إِلاَّ الْبَلاغُ الْمُبِينُ (35) وَلَقَدْ بَعَثْنَا فِي كُلِّ أُمَّةٍ رَّسُولاً أَنِ اعْبُدُواْ اللّهَ وَاجْتَنِبُواْ الطَّاغُوتَ فَمِنْهُم مَّنْ هَدَى اللّهُ وَمِنْهُم مَّنْ حَقَّتْ عَلَيْهِ الضَّلالَةُ فَسِيرُواْ فِي الأَرْضِ فَانظُرُواْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُكَذِّبِينَ (36) إِن تَحْرِصْ عَلَى هُدَاهُمْ فَإِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي مَن يُضِلُّ وَمَا لَهُم مِّن نَّاصِرِينَ (37) وَأَقْسَمُواْ بِاللّهِ جَهْدَ أَيْمَانِهِمْ لاَ يَبْعَثُ اللّهُ مَن يَمُوتُ بَلَى وَعْداً عَلَيْهِ حَقّاً وَلـكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ (38) لِيُبَيِّنَ لَهُمُ الَّذِي يَخْتَلِفُونَ فِيهِ وَلِيَعْلَمَ الَّذِينَ كَفَرُواْ أَنَّهُمْ كَانُواْ كَاذِبِينَ (39) إِنَّمَا قَوْلُنَا لِشَيْءٍ إِذَا أَرَدْنَاهُ أَن نَّقُولَ لَهُ كُن فَيَكُونُ (40) وَالَّذِينَ هَاجَرُواْ فِي اللّهِ مِن بَعْدِ مَا ظُلِمُواْ لَنُبَوِّئَنَّهُمْ فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَلَأَجْرُ الآخِرَةِ أَكْبَرُ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ (41) الَّذِينَ صَبَرُواْ وَعَلَى رَبِّهِمْ يَتَوَكَّلُونَ (42) وَمَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ إِلاَّ رِجَالاً نُّوحِي إِلَيْهِمْ فَاسْأَلُواْ أَهْلَ الذِّكْرِ إِن كُنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ (43) بِالْبَيِّنَاتِ وَالزُّبُرِ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الذِّكْرَ لِتُبَيِّنَ لِلنَّاسِ مَا نُزِّلَ إِلَيْهِمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ (44) أَفَأَمِنَ الَّذِينَ مَكَرُواْ السَّيِّئَاتِ أَن يَخْسِفَ اللّهُ بِهِمُ الأَرْضَ أَوْ يَأْتِيَهُمُ الْعَذَابُ مِنْ حَيْثُ لاَ يَشْعُرُونَ (45) أَوْ يَأْخُذَهُمْ فِي تَقَلُّبِهِمْ فَمَا هُم بِمُعْجِزِينَ (46) أَوْ يَأْخُذَهُمْ عَلَى تَخَوُّفٍ فَإِنَّ رَبَّكُمْ لَرؤُوفٌ رَّحِيمٌ (47) أَوَ لَمْ يَرَوْاْ إِلَى مَا خَلَقَ اللّهُ مِن شَيْءٍ يَتَفَيَّأُ ظِلاَلُهُ عَنِ الْيَمِينِ وَالْشَّمَآئِلِ سُجَّداً لِلّهِ وَهُمْ دَاخِرُونَ (48) وَلِلّهِ يَسْجُدُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مِن دَآبَّةٍ وَالْمَلآئِكَةُ وَهُمْ لاَ يَسْتَكْبِرُونَ (49) يَخَافُونَ رَبَّهُم مِّن فَوْقِهِمْ وَيَفْعَلُونَ مَا يُؤْمَرُونَ (50) وَقَالَ اللّهُ لاَ تَتَّخِذُواْ إِلـهَيْنِ اثْنَيْنِ إِنَّمَا هُوَ إِلهٌ وَاحِدٌ فَإيَّايَ فَارْهَبُونِ (51) وَلَهُ مَا فِي الْسَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَلَهُ الدِّينُ وَاصِباً أَفَغَيْرَ اللّهِ تَتَّقُونَ (52) وَمَا بِكُم مِّن نِّعْمَةٍ فَمِنَ اللّهِ ثُمَّ إِذَا مَسَّكُمُ الضُّرُّ فَإِلَيْهِ تَجْأَرُونَ (53) ثُمَّ إِذَا كَشَفَ الضُّرَّ عَنكُمْ إِذَا فَرِيقٌ مِّنكُم بِرَبِّهِمْ يُشْرِكُونَ (54) لِيَكْفُرُواْ بِمَا آتَيْنَاهُمْ فَتَمَتَّعُواْ فَسَوْفَ تَعْلَمُونَ (55) وَيَجْعَلُونَ لِمَا لاَ يَعْلَمُونَ نَصِيباً مِّمَّا رَزَقْنَاهُمْ تَاللّهِ لَتُسْأَلُنَّ عَمَّا كُنتُمْ تَفْتَرُونَ (56) وَيَجْعَلُونَ لِلّهِ الْبَنَاتِ سُبْحَانَهُ وَلَهُم مَّا يَشْتَهُونَ (57) وَإِذَا بُشِّرَ أَحَدُهُمْ بِالأُنثَى ظَلَّ وَجْهُهُ مُسْوَدّاً وَهُوَ كَظِيمٌ (58) يَتَوَارَى مِنَ الْقَوْمِ مِن سُوءِ مَا بُشِّرَ بِهِ أَيُمْسِكُهُ عَلَى هُونٍ أَمْ يَدُسُّهُ فِي التُّرَابِ أَلاَ سَاء مَا يَحْكُمُونَ (59) لِلَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِالآخِرَةِ مَثَلُ السَّوْءِ وَلِلّهِ الْمَثَلُ الأَعْلَىَ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (60) وَلَوْ يُؤَاخِذُ اللّهُ النَّاسَ بِظُلْمِهِم مَّا تَرَكَ عَلَيْهَا مِن دَآبَّةٍ وَلَكِن يُؤَخِّرُهُمْ إلَى أَجَلٍ مُّسَمًّى فَإِذَا جَاء أَجَلُهُمْ لاَ يَسْتَأْخِرُونَ سَاعَةً وَلاَ يَسْتَقْدِمُونَ (61) وَيَجْعَلُونَ لِلّهِ مَا يَكْرَهُونَ وَتَصِفُ أَلْسِنَتُهُمُ الْكَذِبَ أَنَّ لَهُمُ الْحُسْنَى لاَ جَرَمَ أَنَّ لَهُمُ الْنَّارَ وَأَنَّهُم مُّفْرَطُونَ (62) تَاللّهِ لَقَدْ أَرْسَلْنَا إِلَى أُمَمٍ مِّن قَبْلِكَ فَزَيَّنَ لَهُمُ الشَّيْطَانُ أَعْمَالَهُمْ فَهُوَ وَلِيُّهُمُ الْيَوْمَ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (63) وَمَا أَنزَلْنَا عَلَيْكَ الْكِتَابَ إِلاَّ لِتُبَيِّنَ لَهُمُ الَّذِي اخْتَلَفُواْ فِيهِ وَهُدًى وَرَحْمَةً لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ (64) وَاللّهُ أَنزَلَ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَأَحْيَا بِهِ الأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لِّقَوْمٍ يَسْمَعُونَ (65) وَإِنَّ لَكُمْ فِي الأَنْعَامِ لَعِبْرَةً نُّسْقِيكُم مِّمَّا فِي بُطُونِهِ مِن بَيْنِ فَرْثٍ وَدَمٍ لَّبَناً خَالِصاً سَآئِغاً لِلشَّارِبِينَ (66) وَمِن ثَمَرَاتِ النَّخِيلِ وَالأَعْنَابِ تَتَّخِذُونَ مِنْهُ سَكَراً وَرِزْقاً حَسَناً إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لِّقَوْمٍ يَعْقِلُونَ (67) وَأَوْحَى رَبُّكَ إِلَى النَّحْلِ أَنِ اتَّخِذِي مِنَ الْجِبَالِ بُيُوتاً وَمِنَ الشَّجَرِ وَمِمَّا يَعْرِشُونَ (68) ثُمَّ كُلِي مِن كُلِّ الثَّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبِّكِ ذُلُلاً يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مُّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاء لِلنَّاسِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ (69) وَاللّهُ خَلَقَكُمْ ثُمَّ يَتَوَفَّاكُمْ وَمِنكُم مَّن يُرَدُّ إِلَى أَرْذَلِ الْعُمُرِ لِكَيْ لاَ يَعْلَمَ بَعْدَ عِلْمٍ شَيْئاً إِنَّ اللّهَ عَلِيمٌ قَدِيرٌ (70) وَاللّهُ فَضَّلَ بَعْضَكُمْ عَلَى بَعْضٍ فِي الْرِّزْقِ فَمَا الَّذِينَ فُضِّلُواْ بِرَآدِّي رِزْقِهِمْ عَلَى مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَهُمْ فِيهِ سَوَاء أَفَبِنِعْمَةِ اللّهِ يَجْحَدُونَ (71) وَاللّهُ جَعَلَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجاً وَجَعَلَ لَكُم مِّنْ أَزْوَاجِكُم بَنِينَ وَحَفَدَةً وَرَزَقَكُم مِّنَ الطَّيِّبَاتِ أَفَبِالْبَاطِلِ يُؤْمِنُونَ وَبِنِعْمَتِ اللّهِ هُمْ يَكْفُرُونَ (72) وَيَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللّهِ مَا لاَ يَمْلِكُ لَهُمْ رِزْقاً مِّنَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ شَيْئاً وَلاَ يَسْتَطِيعُونَ (73) فَلاَ تَضْرِبُواْ لِلّهِ الأَمْثَالَ إِنَّ اللّهَ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ (74) ضَرَبَ اللّهُ مَثَلاً عَبْداً مَّمْلُوكاً لاَّ يَقْدِرُ عَلَى شَيْءٍ وَمَن رَّزَقْنَاهُ مِنَّا رِزْقاً حَسَناً فَهُوَ يُنفِقُ مِنْهُ سِرّاً وَجَهْراً هَلْ يَسْتَوُونَ الْحَمْدُ لِلّهِ بَلْ أَكْثَرُهُمْ لاَ يَعْلَمُونَ (75) وَضَرَبَ اللّهُ مَثَلاً رَّجُلَيْنِ أَحَدُهُمَا أَبْكَمُ لاَ يَقْدِرُ عَلَىَ شَيْءٍ وَهُوَ كَلٌّ عَلَى مَوْلاهُ أَيْنَمَا يُوَجِّههُّ لاَ يَأْتِ بِخَيْرٍ هَلْ يَسْتَوِي هُوَ وَمَن يَأْمُرُ بِالْعَدْلِ وَهُوَ عَلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ (76) وَلِلّهِ غَيْبُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا أَمْرُ السَّاعَةِ إِلاَّ كَلَمْحِ الْبَصَرِ أَوْ هُوَ أَقْرَبُ إِنَّ اللّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (77) وَاللّهُ أَخْرَجَكُم مِّن بُطُونِ أُمَّهَاتِكُمْ لاَ تَعْلَمُونَ شَيْئاً وَجَعَلَ لَكُمُ الْسَّمْعَ وَالأَبْصَارَ وَالأَفْئِدَةَ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ (78) أَلَمْ يَرَوْاْ إِلَى الطَّيْرِ مُسَخَّرَاتٍ فِي جَوِّ السَّمَاء مَا يُمْسِكُهُنَّ إِلاَّ اللّهُ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ (79) وَاللّهُ جَعَلَ لَكُم مِّن بُيُوتِكُمْ سَكَناً وَجَعَلَ لَكُم مِّن جُلُودِ الأَنْعَامِ بُيُوتاً تَسْتَخِفُّونَهَا يَوْمَ ظَعْنِكُمْ وَيَوْمَ إِقَامَتِكُمْ وَمِنْ أَصْوَافِهَا وَأَوْبَارِهَا وَأَشْعَارِهَا أَثَاثاً وَمَتَاعاً إِلَى حِينٍ (80) وَاللّهُ جَعَلَ لَكُم مِّمَّا خَلَقَ ظِلاَلاً وَجَعَلَ لَكُم مِّنَ الْجِبَالِ أَكْنَاناً وَجَعَلَ لَكُمْ سَرَابِيلَ تَقِيكُمُ الْحَرَّ وَسَرَابِيلَ تَقِيكُم بَأْسَكُمْ كَذَلِكَ يُتِمُّ نِعْمَتَهُ عَلَيْكُمْ لَعَلَّكُمْ تُسْلِمُونَ (81) فَإِن تَوَلَّوْاْ فَإِنَّمَا عَلَيْكَ الْبَلاَغُ الْمُبِينُ (82) يَعْرِفُونَ نِعْمَتَ اللّهِ ثُمَّ يُنكِرُونَهَا وَأَكْثَرُهُمُ الْكَافِرُونَ (83) وَيَوْمَ نَبْعَثُ مِن كُلِّ أُمَّةٍ شَهِيداً ثُمَّ لاَ يُؤْذَنُ لِلَّذِينَ كَفَرُواْ وَلاَ هُمْ يُسْتَعْتَبُونَ (84) وَإِذَا رَأى الَّذِينَ ظَلَمُواْ الْعَذَابَ فَلاَ يُخَفَّفُ عَنْهُمْ وَلاَ هُمْ يُنظَرُونَ (85) وَإِذَا رَأى الَّذِينَ أَشْرَكُواْ شُرَكَاءهُمْ قَالُواْ رَبَّنَا هَـؤُلاء شُرَكَآؤُنَا الَّذِينَ كُنَّا نَدْعُوْ مِن دُونِكَ فَألْقَوْا إِلَيْهِمُ الْقَوْلَ إِنَّكُمْ لَكَاذِبُونَ (86) وَأَلْقَوْاْ إِلَى اللّهِ يَوْمَئِذٍ السَّلَمَ وَضَلَّ عَنْهُم مَّا كَانُواْ يَفْتَرُونَ (87) الَّذِينَ كَفَرُواْ وَصَدُّواْ عَن سَبِيلِ اللّهِ زِدْنَاهُمْ عَذَاباً فَوْقَ الْعَذَابِ بِمَا كَانُواْ يُفْسِدُونَ (88) وَيَوْمَ نَبْعَثُ فِي كُلِّ أُمَّةٍ شَهِيداً عَلَيْهِم مِّنْ أَنفُسِهِمْ وَجِئْنَا بِكَ شَهِيداً عَلَى هَـؤُلاء وَنَزَّلْنَا عَلَيْكَ الْكِتَابَ تِبْيَاناً لِّكُلِّ شَيْءٍ وَهُدًى وَرَحْمَةً وَبُشْرَى لِلْمُسْلِمِينَ (89) إِنَّ اللّهَ يَأْمُرُ بِالْعَدْلِ وَالإِحْسَانِ وَإِيتَاء ذِي الْقُرْبَى وَيَنْهَى عَنِ الْفَحْشَاء وَالْمُنكَرِ وَالْبَغْيِ يَعِظُكُمْ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ (90) وَأَوْفُواْ بِعَهْدِ اللّهِ إِذَا عَاهَدتُّمْ وَلاَ تَنقُضُواْ الأَيْمَانَ بَعْدَ تَوْكِيدِهَا وَقَدْ جَعَلْتُمُ اللّهَ عَلَيْكُمْ كَفِيلاً إِنَّ اللّهَ يَعْلَمُ مَا تَفْعَلُونَ (91) وَلاَ تَكُونُواْ كَالَّتِي نَقَضَتْ غَزْلَهَا مِن بَعْدِ قُوَّةٍ أَنكَاثاً تَتَّخِذُونَ أَيْمَانَكُمْ دَخَلاً بَيْنَكُمْ أَن تَكُونَ أُمَّةٌ هِيَ أَرْبَى مِنْ أُمَّةٍ إِنَّمَا يَبْلُوكُمُ اللّهُ بِهِ وَلَيُبَيِّنَنَّ لَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ مَا كُنتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ (92) وَلَوْ شَاء اللّهُ لَجَعَلَكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَلكِن يُضِلُّ مَن يَشَاءُ وَيَهْدِي مَن يَشَاءُ وَلَتُسْأَلُنَّ عَمَّا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ (93) وَلاَ تَتَّخِذُواْ أَيْمَانَكُمْ دَخَلاً بَيْنَكُمْ فَتَزِلَّ قَدَمٌ بَعْدَ ثُبُوتِهَا وَتَذُوقُواْ الْسُّوءَ بِمَا صَدَدتُّمْ عَن سَبِيلِ اللّهِ وَلَكُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ (94) وَلاَ تَشْتَرُواْ بِعَهْدِ اللّهِ ثَمَناً قَلِيلاً إِنَّمَا عِندَ اللّهِ هُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ (95) مَا عِندَكُمْ يَنفَدُ وَمَا عِندَ اللّهِ بَاقٍ وَلَنَجْزِيَنَّ الَّذِينَ صَبَرُواْ أَجْرَهُم بِأَحْسَنِ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ (96) مَنْ عَمِلَ صَالِحاً مِّن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَى وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَلَنُحْيِيَنَّهُ حَيَاةً طَيِّبَةً وَلَنَجْزِيَنَّهُمْ أَجْرَهُم بِأَحْسَنِ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ (97) فَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرْآنَ فَاسْتَعِذْ بِاللّهِ مِنَ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ (98) إِنَّهُ لَيْسَ لَهُ سُلْطَانٌ عَلَى الَّذِينَ آمَنُواْ وَعَلَى رَبِّهِمْ يَتَوَكَّلُونَ (99) إِنَّمَا سُلْطَانُهُ عَلَى الَّذِينَ يَتَوَلَّوْنَهُ وَالَّذِينَ هُم بِهِ مُشْرِكُونَ (100) وَإِذَا بَدَّلْنَا آيَةً مَّكَانَ آيَةٍ وَاللّهُ أَعْلَمُ بِمَا يُنَزِّلُ قَالُواْ إِنَّمَا أَنتَ مُفْتَرٍ بَلْ أَكْثَرُهُمْ لاَ يَعْلَمُونَ (101) قُلْ نَزَّلَهُ رُوحُ الْقُدُسِ مِن رَّبِّكَ بِالْحَقِّ لِيُثَبِّتَ الَّذِينَ آمَنُواْ وَهُدًى وَبُشْرَى لِلْمُسْلِمِينَ (102) وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّهُمْ يَقُولُونَ إِنَّمَا يُعَلِّمُهُ بَشَرٌ لِّسَانُ الَّذِي يُلْحِدُونَ إِلَيْهِ أَعْجَمِيٌّ وَهَـذَا لِسَانٌ عَرَبِيٌّ مُّبِينٌ (103) إِنَّ الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِآيَاتِ اللّهِ لاَ يَهْدِيهِمُ اللّهُ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (104) إِنَّمَا يَفْتَرِي الْكَذِبَ الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِآيَاتِ اللّهِ وَأُوْلـئِكَ هُمُ الْكَاذِبُونَ (105) مَن كَفَرَ بِاللّهِ مِن بَعْدِ إيمَانِهِ إِلاَّ مَنْ أُكْرِهَ وَقَلْبُهُ مُطْمَئِنٌّ بِالإِيمَانِ وَلَـكِن مَّن شَرَحَ بِالْكُفْرِ صَدْراً فَعَلَيْهِمْ غَضَبٌ مِّنَ اللّهِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ (106) ذَلِكَ بِأَنَّهُمُ اسْتَحَبُّواْ الْحَيَاةَ الْدُّنْيَا عَلَى الآخِرَةِ وَأَنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الْكَافِرِينَ (107) أُولَـئِكَ الَّذِينَ طَبَعَ اللّهُ عَلَى قُلُوبِهِمْ وَسَمْعِهِمْ وَأَبْصَارِهِمْ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ (108) لاَ جَرَمَ أَنَّهُمْ فِي الآخِرَةِ هُمُ الْخَاسِرونَ (109) ثُمَّ إِنَّ رَبَّكَ لِلَّذِينَ هَاجَرُواْ مِن بَعْدِ مَا فُتِنُواْ ثُمَّ جَاهَدُواْ وَصَبَرُواْ إِنَّ رَبَّكَ مِن بَعْدِهَا لَغَفُورٌ رَّحِيمٌ (110) يَوْمَ تَأْتِي كُلُّ نَفْسٍ تُجَادِلُ عَن نَّفْسِهَا وَتُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَّا عَمِلَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ (111) وَضَرَبَ اللّهُ مَثَلاً قَرْيَةً كَانَتْ آمِنَةً مُّطْمَئِنَّةً يَأْتِيهَا رِزْقُهَا رَغَداً مِّن كُلِّ مَكَانٍ فَكَفَرَتْ بِأَنْعُمِ اللّهِ فَأَذَاقَهَا اللّهُ لِبَاسَ الْجُوعِ وَالْخَوْفِ بِمَا كَانُواْ يَصْنَعُونَ (112) وَلَقَدْ جَاءهُمْ رَسُولٌ مِّنْهُمْ فَكَذَّبُوهُ فَأَخَذَهُمُ الْعَذَابُ وَهُمْ ظَالِمُونَ (113) فَكُلُواْ مِمَّا رَزَقَكُمُ اللّهُ حَلالاً طَيِّباً وَاشْكُرُواْ نِعْمَتَ اللّهِ إِن كُنتُمْ إِيَّاهُ تَعْبُدُونَ (114) إِنَّمَا حَرَّمَ عَلَيْكُمُ الْمَيْتَةَ وَالْدَّمَ وَلَحْمَ الْخَنزِيرِ وَمَا أُهِلَّ لِغَيْرِ اللّهِ بِهِ فَمَنِ اضْطُرَّ غَيْرَ بَاغٍ وَلاَ عَادٍ فَإِنَّ اللّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (115) وَلاَ تَقُولُواْ لِمَا تَصِفُ أَلْسِنَتُكُمُ الْكَذِبَ هَـذَا حَلاَلٌ وَهَـذَا حَرَامٌ لِّتَفْتَرُواْ عَلَى اللّهِ الْكَذِبَ إِنَّ الَّذِينَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللّهِ الْكَذِبَ لاَ يُفْلِحُونَ (116) مَتَاعٌ قَلِيلٌ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (117) وَعَلَى الَّذِينَ هَادُواْ حَرَّمْنَا مَا قَصَصْنَا عَلَيْكَ مِن قَبْلُ وَمَا ظَلَمْنَاهُمْ وَلَـكِن كَانُواْ أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ (118) ثُمَّ إِنَّ رَبَّكَ لِلَّذِينَ عَمِلُواْ السُّوءَ بِجَهَالَةٍ ثُمَّ تَابُواْ مِن بَعْدِ ذَلِكَ وَأَصْلَحُواْ إِنَّ رَبَّكَ مِن بَعْدِهَا لَغَفُورٌ رَّحِيمٌ (119) إِنَّ إِبْرَاهِيمَ كَانَ أُمَّةً قَانِتاً لِلّهِ حَنِيفاً وَلَمْ يَكُ مِنَ الْمُشْرِكِينَ (120) شَاكِراً لِّأَنْعُمِهِ اجْتَبَاهُ وَهَدَاهُ إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ (121) وَآتَيْنَاهُ فِي الْدُّنْيَا حَسَنَةً وَإِنَّهُ فِي الآخِرَةِ لَمِنَ الصَّالِحِينَ (122) ثُمَّ أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ أَنِ اتَّبِعْ مِلَّةَ إِبْرَاهِيمَ حَنِيفاً وَمَا كَانَ مِنَ الْمُشْرِكِينَ (123) إِنَّمَا جُعِلَ السَّبْتُ عَلَى الَّذِينَ اخْتَلَفُواْ فِيهِ وَإِنَّ رَبَّكَ لَيَحْكُمُ بَيْنَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فِيمَا كَانُواْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ (124) ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ (125) وَإِنْ عَاقَبْتُمْ فَعَاقِبُواْ بِمِثْلِ مَا عُوقِبْتُم بِهِ وَلَئِن صَبَرْتُمْ لَهُوَ خَيْرٌ لِّلصَّابِرينَ (126) وَاصْبِرْ وَمَا صَبْرُكَ إِلاَّ بِاللّهِ وَلاَ تَحْزَنْ عَلَيْهِمْ وَلاَ تَكُ فِي ضَيْقٍ مِّمَّا يَمْكُرُونَ (127) إِنَّ اللّهَ مَعَ الَّذِينَ اتَّقَواْ وَّالَّذِينَ هُم مُّحْسِنُونَ (128)

قرأت سورة النحل وتمعنت فيها كثيرا ربما فهمت أشياء لكن مازلت عاجز عن تكوين فكرة كاملة ولوسمح لي أخي سأدلو بما فهمت لكن الذي متأكد منه هو أن النصر والتمكين والعطاء يأتي في ما بعد من عند الله وأكبر دليل أنظر للطير وتوكلها على الله
فهل من ناصر فهل من مستجيب؟ اللهم قد بلغت اللهم فاشهد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الخميس يونيو 02, 2011 4:37 pm



فإني عذت بربي وربكم من كل متكبر لا يؤمن بيوم الحساب !
مع ان المسيح عليه السلام لم يكن الوحيد الذي قال
وأن الله ربي وربكم فاعبدوه هذا صراط مستقيم
قالها هود عليه السلام
{إِنِّي تَوَكَّلْتُ عَلَى اللّهِ رَبِّي وَرَبِّكُم مَّا مِن دَآبَّةٍ إِلاَّ هُوَ آخِذٌ بِنَاصِيَتِهَا إِنَّ رَبِّي عَلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ}
ومحمد صلى الله عليه وسلم
{وَإِنَّ اللَّهَ رَبِّي وَرَبُّكُمْ فَاعْبُدُوهُ هَذَا صِرَاطٌ مُّسْتَقِيمٌ}
وموسى عليه السلام
{وَقَالَ مُوسَى إِنِّي عُذْتُ بِرَبِّي وَرَبِّكُم مِّن كُلِّ مُتَكَبِّرٍ لَّا يُؤْمِنُ بِيَوْمِ الْحِسَابِ}

فالذي لم يعط الربوبيه حقها هو ابليس عليه لعنة الله !
فلم يرضى ان يسجد لآدم صاحب علم الأسماء ! هو يعلم الحق ولاكنه قال رب ! ولم يقل ربنا ! بل قال انه خير من آدم !
فلعنة الله على ابليس ومن تولاه !

اعوذ بالله من ابليس وحزبه ومن تولاه ووالاه وسار على دربه !

ان دعوة الانبياء والرسل جميعهم يدعون الى لا اله الا الله وحده لا شريك له والقيام بحقه فلا فرق بين انس وجن في اداءالحقوق الى اصحابها فليؤد الذي أؤتمن امانته وليتقي الله ربه !
{وَلَمَّا جَاء عِيسَى بِالْبَيِّنَاتِ قَالَ قَدْ جِئْتُكُم بِالْحِكْمَةِ وَلِأُبَيِّنَ لَكُم بَعْضَ الَّذِي تَخْتَلِفُونَ فِيهِ فَاتَّقُوا اللَّهَ وَأَطِيعُونِ. إِنَّ اللَّهَ هُوَ رَبِّي وَرَبُّكُمْ فَاعْبُدُوهُ هَذَا صِرَاطٌ مُّسْتَقِيمٌ }
ذالك عيسئ ابن مريم قول الحق الذي فيه يمترون !
وليس ابليس قول الباطل حين قال ان ربي ليس كربكم وربكم ليس كربي ! فالذي قالها حقيقتاً هو ابليس عليه لعنة الله !!!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الخميس يونيو 02, 2011 4:51 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

أحسنت اخي المغربي احسن الله اليك !
والبضبت هذا مايغيظ سيف السماء ولهذا سازيده حتى يزداد شيبا ! لانه لا يفهم ويعتبر ابا بكر وعمر كعلي عليه الصلاة والسلام وابا بكر على عيني ورأسي لن اسمح لنفسي ان اقول بحقه شيء ما لم تاتي بينة من ربي لانه كان صاحبا لرسول الله فاحتراما لرسول الله عليه الصلاة والسلام ساحترم صاحبه في اقل تعديل اما ان يكون الوصي كالصاحب فهذه قصمة ضيزا وكون ابن ابا بكر وعمر كابناء علي الحسن والحسين فهذه قصمة ضيزا !
فلمذا قتلوا اولاد علي الحسن والحسين عليهم الصلاة والسلام ولم يقتلوا اولاد ابا بكر وعمر هل كن الحسين عى ضلالة وابن عمر على هدا ؟ فالحسين هو كعبة الله وبيته ولا يهمني كفر الاخرين بذلك او عدم فهمهم ذلك فالحسين عليه الصلاة والسلام ربهم رغم عن انوفهم شاوا ام ابوا .

ولا نطلب من اهل الحق ان يتركوا حقهم ويتبعوا الباطل ولا نطلب من اتباع الباطل البقاء على باطلهم بل الحق واهله يجب ان يتع ومن لم يفعل فربه هواه ولا حاجة ليتغنى ان ربه هو الله لان الله لم خبره بذلك ولم يشهده على ذلك ! فالله رب السموات هو الرب الحق وهو الذي يقرر كيف يطاع ويعبد وليس اهوا احد غيره ! فان امر بطاعة رسله فهم ربنا ونطيعهم وان امر بطاعة اوصيائه وحججه فهم ربنا ونطيعهم لان جميعهم يشير الى الله فنحن نطوف حول الكعبة ليس لانها كعبة وحجاره بل لان ربها امرنا بذلك . وكذلك هؤلاء الاشخاص امر الله بطاعتهم فهم اربابنا ومن اتخذ ربا غير الله اي غير من امر الله باتخاذهم ربا ومربيا فهو مشرك بالله !

اما ان ياتيني سلفي وهابي جاهل لا يميز ولا يعرف الفارق بين الرب والله ولا حتى يعرف معنى كلمة الله فلست بحاجة للرد عليه لانه يا سيف السماء قبل ان تدخل في تشعبات وحوارات وتطمس ما بدانا به ومن اجله اسألك سؤال واحد الله الذي تقول انك تعبده وهو ربك وهو رب العالمين له أسم يعرفه المؤمن والمسلم والكافر والمشرك والملحد وغيرهم وهو الله فاخبرنا ما معنى كلمة الله ان كنت على بينة من ربك ولييس ربك هواك ؟

ما معنى الله !؟




لم اسب ربك اي كان ربك وتزعم انه ربك

بل قلت ان ربي ليس ربك واذا تريد زياده فانا كفرت بربك

ولكي تتاكد لانه عقلك شوي ثخين فانا ربي ابراهيم عليه الصلاة والسلام وعيسى عليه الصلاة والسلام

ومحمد عليه الصلاة والسلام وال بيته عليهم الصلاة والسلام
فعلي بن ابي طالب ربي والحسن والحسين ربي وزين العابدين الذي كنا نتباحث بحديثه هو ربي
وهولاء ليسوا ربك
والله هو ربهم وربي وليس لنا ربا غير الله

قل أغير الله أبغي ربا وهو رب كل شيء ولا تكسب كل نفس إلا عليها ولا تزر وازرة وزر أخرى ثم

إلى ربكم مرجعكم فينبئكم بما كنتم فيه تختلفون [الأنعام : 164]


فانا اعيد واكرر بانني لم اسب رب احد بل
قلت لنسيم بوضوح
اقتباس من كلامي

فلا أنت ولا دينك ولا ربك الذي تعبده سيمنعني من ان أتحدث عن ما يحزنني في أمر دنياي او آخرتي

ان احدث به صاحبي المغربي


فعندما حرم نسيم شيء شرعه الله اصبح ربه هواه ودينه ما تهواه نفسه وقد وضحت ما شرعه الله
بانه مخالف مما شرعه نسيم
فان كنت تريد اتباع ما شرعه نسيم فاذا نسيم هو ربك
وان كنت تريد اتباع ما شرعه الله تتبع ما شرعه الله على السنة من عددتهم لك

كل انسان ربه هو من يعلمه ويشرع له فمن شرع لنفسه فهو رب نفسه وهواه ومن اتبع مفتي السعوديه

فربه مفتي السعوديه ومن اتبع شرع بوش او فرعون فربه بوش وفرعون

ولا احد جاب سيرة الله اصلا بهذا الكلام

فمشركي قريش كانوا يقولون ان الله هو الخالق
الا انهم عبدوا ربهم هبل واحبارهم

اتخذوا أحبارهم ورهبانهم أربابا من دون الله والمسيح ابن مريم وما أمروا إلا ليعبدوا إلها واحدا لا إله

إلا هو سبحانه عما يشركون [التوبة : 31]

فالله ربهم والمسيح ربهم وامرهم بان يعبدوا الها واحدا لا اله الا هو وهو باعث المسيح ومرسله لهم ومن

لم يفعل اشرك بالله واتخذ اربابا مندون الله وكل رب لم يرسله الله فهو رب باطل
لان الرب امبعوث من لله يدعوا لعبادة وطاعة الله وحده رب العالمين اجمع

ومن استغنى عن الرب الذي بعثه الله فهو يجعل نفسه ربا وان ادعى انه يعمل بما امر الله
فيتبع هواه ويكون هواه هو ربه




تريدن ان اعلمك عربي ؟
ام تريد ان اعلم الفهم ؟
ام تريد ان اعلمك الفارق بين الرب والله والربوبية والالوهية ؟

فان كان ربك زين العابدين عليه الصلاة والسلام
فساعتذر لك وان لم يكن ربك زين العابدين
فاني اعيد واكرر باني كفرت بربك ولا رب لك الا اهوائك

وهكذا ساضعك تحت المجهر لتظهر
حقيقة دينك وربك الذي تعبده
والذي امرك بعبادة الله لا اله الا هو


ومن يسخر من الله وافعاله هو الذي يسب الله وليس من يكفر بربك ويبين لك ان ربك هو هواك
فانت لا تفقه شيء من التوحيد والاخلاص لله عز وجل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الخميس يونيو 02, 2011 5:04 pm

اقتباس :


فإني عذت بربي وربكم من كل متكبر لا يؤمن بيوم الحساب !
مع ان المسيح عليه السلام لم يكن الوحيد الذي قال
وأن الله ربي وربكم فاعبدوه هذا صراط مستقيم
قالها هود عليه السلام
{إِنِّي تَوَكَّلْتُ عَلَى اللّهِ رَبِّي وَرَبِّكُم مَّا مِن دَآبَّةٍ إِلاَّ هُوَ آخِذٌ بِنَاصِيَتِهَا إِنَّ رَبِّي عَلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ}
ومحمد صلى الله عليه وسلم
{وَإِنَّ اللَّهَ رَبِّي وَرَبُّكُمْ فَاعْبُدُوهُ هَذَا صِرَاطٌ مُّسْتَقِيمٌ}
وموسى عليه السلام
{وَقَالَ مُوسَى إِنِّي عُذْتُ بِرَبِّي وَرَبِّكُم مِّن كُلِّ مُتَكَبِّرٍ لَّا يُؤْمِنُ بِيَوْمِ الْحِسَابِ}

فالذي لم يعط الربوبيه حقها هو ابليس عليه لعنة الله !
فلم يرضى ان يسجد لآدم صاحب علم الأسماء ! هو يعلم الحق ولاكنه قال رب ! ولم يقل ربنا ! بل قال انه خير من آدم !
فلعنة الله على ابليس ومن تولاه !

اعوذ بالله من ابليس وحزبه ومن تولاه ووالاه وسار على دربه !

ان دعوة الانبياء والرسل جميعهم يدعون الى لا اله الا الله وحده لا شريك له والقيام بحقه فلا فرق بين انس وجن في اداءالحقوق الى اصحابها فليؤد الذي أؤتمن امانته وليتقي الله ربه !
{وَلَمَّا جَاء عِيسَى بِالْبَيِّنَاتِ قَالَ قَدْ جِئْتُكُم بِالْحِكْمَةِ وَلِأُبَيِّنَ لَكُم بَعْضَ الَّذِي تَخْتَلِفُونَ فِيهِ فَاتَّقُوا اللَّهَ وَأَطِيعُونِ. إِنَّ اللَّهَ هُوَ رَبِّي وَرَبُّكُمْ فَاعْبُدُوهُ هَذَا صِرَاطٌ مُّسْتَقِيمٌ }
ذالك عيسئ ابن مريم قول الحق الذي فيه يمترون !
وليس ابليس قول الباطل حين قال ان ربي ليس كربكم وربكم ليس كربي ! فالذي قالها حقيقتاً هو ابليس عليه لعنة الله !!!

كلامك صحيح لكنك لم تفقه فالسؤال الذيي طرح نفسه هل تعترف ان عيسى وهود وموسى ومحمد عليهم الصلاة والسلام هم ربك ؟

فان قلت نعم فربي هو ربك وان قلت لا فربي ليس ربك ! لان الله امر بالسجود لادم فمن اطاع الله وفعل فربه الله ومن ابى فهو يسير على درب ابليس !




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الخميس يونيو 02, 2011 5:15 pm


إقراء الاية مرة اخرى افهمها


اتخذوا أحبارهم ورهبانهم أربابا

من دون الله والمسيح ابن مريم

وما أمروا إلا ليعبدوا إلها واحدا لا إله إلا هو سبحانه عما يشركون [التوبة : 31]


شفت اتخذو احبارهم ورهبانهم اربابا من دون الله ومن من دون المسيح ابن مريم
فالله يقول بنفسه انه كان عليهم اتخاذ الله والمسيح اربابا وليس احبارهم ورهبانهم

لانه اربابهم امرتهم بباطل والله والمسيح يامرون بما امر الله وهو ليعبدوا الها واحدا اي ليطعوا ويعرفوا الها واحدا !

والله امر باتخاذ عيسى ربا ونهى عن اتخاذه اله وها هو النهي عن اتخاذ عيسى اله

وإذ قال الله يا عيسى ابن مريم أأنت قلت للناس اتخذوني وأمي إلهين من دون الله قال سبحانك ما يكون لي أن أقول ما ليس لي بحق إن كنت قلته فقد علمته تعلم ما في نفسي ولا أعلم ما في نفسك إنك أنت علام الغيوب [المائدة : 116]

لكن انا انسان مثلك سيفقه هذا الحديثث ! فلا حول ولا قوة الا بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الخميس يونيو 02, 2011 7:14 pm



وأقراء ما كتبه الامام الحسن العسكري علك تفقه بعض ما احاول تفهيمك اياه :

ولا تبدا بالبكاء والعويل لانه يشتم ابن لادن وانما انظر للمغزى والمعنى العمومي فهو اهم من قصة ابن لادن !


بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله رب العالمين
وصلى الله على محمد وال محمد الأئمة والمهديين وسلم تسليما


إنا لله وإنا إليه راجعون
ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم


ولعنة الله ولعنة رسله ولعنة ملائكته على أعداء محمد وال محمد من الأولين والآخرين
(قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالاً * الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعاً) (الكهف:103-104)
إبليس لعنه الله لم يرفض السجود لله سبحانه وتعالى بل هو كان قبل كفره العابد الذي يسمى طاووس الملائكة لكثرة عبادته وطاعته ولكنه رفض السجود لآدم (ع) باعتبار انه قبلة لعبادة الله ومعرفة الله وباعتبار انه شفيع بين يدي الله للعابدين ( إِلَّا إِبْلِيسَ أَبَى أَنْ يَكُونَ مَعَ السَّاجِدِينَ * قَالَ يَا إِبلِيسُ مَا لَكَ أَلَّا تَكُونَ مَعَ السَّاجِدِينَ * قَالَ لَمْ أَكُنْ لِأَسْجُدَ لِبَشَرٍ خَلَقْتَهُ مِنْ صَلْصَالٍ مِنْ حَمَأٍ مَسْنُونٍ * قَالَ فَاخْرُجْ مِنْهَا فَإِنَّكَ رَجِيمٌ * وَإِنَّ عَلَيْكَ اللَّعْنَةَ إِلَى يَوْمِ الدِّينِ) (الحجر:31-35)
فقد أنكر إبليس لعنه الله خليفة الله وكفر به وبدوره الذي خلقه الله له باعتبار انه قبلة وشفيع بين يدي الله وبهذا أمسى إبليس لعنه الله كافرا بالله
وظهر في تاريخ الإسلام منذ أن قبض رسول الله (ص) أناس تابعوا إبليس لعنه الله ، فالخوارج الذين قاتلوا عليا (ع) كان شعارهم لا حكم إلا لله وهم لا يريدون بهذا ان خليفة الله سبحانه وتعالى هو الذي يحكم بحكم الله بل يريدون تماما ما أراده إبليس لعنه الله من تعطيل وإلغاء والكفر بدور خليفة الله سبحانه وتعالى . وهؤلاء الخوارج اليوم ، الوهابيون لعنهم الله وأخزاهم اتباع ابن لادن وأشباهه من المسوخ الشيطانية نهجوا نفس المنهج الشيطاني لإبليس لعنه الله من إنكار دور خليفة الله في أرضه والكفر به وبهذا دخلوا في عداد من اتبع إبليس لعنه الله ، فدعواهم التوحيد ونبذ الشرك بالله كذبا وزورا هي تماما دعوى إبليس لعنه الله في قبول السجود لله وحده ورفض السجود لآدم (ع) لأنه عبد خلقه الله من طين . فعداهم إبليس بدائه واستفزهم بندائه فاتبعوه فكانوا من الغاوين ، واليوم هم اسفون لأنهم لم يكونوا في عداد من هجموا على دار بنت محمد (ص) فاطمة (ع) ومن حارب أمير المؤمنين علي (ع) في الجمل وصفين والنهروان وهم اسفون انهم لم يكونوا في عداد من دسوا السم للحسن (ع) ورشق جنازته بالنبال فهدموا ضريحه في الحجاز وهم اسفون انهم لم يكونوا في عداد من قتل الحسين (ع) في كربلاء فحاولوا ولا يزالون هدم ضريحه وقتل من يزوره وهم اسفون انهم لم يباشروا بأيديهم الآثمة الخبيثة قتل الأئمة المعصومين خلفاء الله فأرادوا إعلان شراكتهم ورضاهم وتأييدهم للطغاة الذين قتلوا الأئمة (ع) بمباشرة هدم أضرحتهم (ع) ليعلنوا على رؤس الأشهاد انهم رضوا بفعل سلفهم الذي سبقهم أمثال يزيد ابن ميسون المنسوب انه ابن معاوية ابن هند المنسوب انه ابن أبي سفيان لعنهم الله جميعا . عن الهروي قال : قلت لأبي الحسن الرضا عليه السلام : ( يا ابن رسول الله ما تقول في حديث روي عن الصادق عليه السلام أنه قال : إذا خرج القائم قتل ذراري قتلة الحسين عليه السلام بفعال آبائها ؟ فقال عليه السلام : هو كذلك فقلت : وقول الله عزوجل " ولا تزر وازرة وزر أخرى " ما معناه ؟ قال (ع) : صدق الله في جميع أقواله ، ولكن ذراري قتلة الحسين عليه السلام يرضون بفعال آبائهم ويفتخرون بها ، ومن رضي شيئا كان كمن أتاه ، ولو أن رجلا قتل بالمشرق فرضي بقتله رجل بالمغرب ، لكان الراضي عند الله عز وجل شريك القاتل ، وإنما يقتلهم القائم عليه السلام إذا خرج لرضاهم بفعل آبائهم ، قال : قلت له : بأي شئ يبدأ القائم منكم إذا قام ؟ قال (ع) : يبدء ببني شيبة فيقطع أيديهم لأنهم سراق بيت الله عزوجل ) بحار الأنوار – العلامة المجلسي ج 52 ص 313 .

واليوم وبعد اكثر من عام أعادوا الكرة وفجروا ضريح الإمامين علي الهادي (ع) والحسن العسكري (ع) في سامراء فلم يكتفوا بفعل سلفهم الذين قتلوا الإمامين (ع) بل يريدون اليوم طمس كل اثر للإمامين (ع) وهما ولدي رسول الله (ص) و يمثلان الامتداد الطبيعي للرسول محمد (ص) ورسالته الإلهية قال تعالى ( قُلْ لا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ أَجْراً إِلَّا الْمَوَدَّةَ فِي الْقُرْبَى وَمَنْ يَقْتَرِفْ حَسَنَةً نَزِدْ لَهُ فِيهَا حُسْناً إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ شَكُورٌ)(الشورى: 23) وهم بهذا أعلنوا عدائهم ليس لآل محمد (ع) فقط بل لرسول الله محمد (ص) ولله سبحانه وتعالى فبدل مودة آل محمد (ع) التي فرضها الله في القرآن أعلنوا العداء والبغض والحقد على آل محمد (ع) .
ولا مزيد عندي على ما قلته قبل اكثر من عام عندما اقدم هؤلاء الخوارج الوهابيون لعنهم الله على هدم الضريح الطاهر للإمامين (ع) إلا أن أقول ان الجهاد باب فتحه الله لخاصة أولياءه ( فَقَاتِلُوا أَئِمَّةَ الْكُفْرِ إِنَّهُمْ لا أَيْمَانَ لَهُمْ لَعَلَّهُمْ يَنْتَهُونَ)(التوبة: 12).
قال تعالى (أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ * الَّذِينَ أُخْرِجُوا مِنْ دِيَارِهِمْ بِغَيْرِ حَقٍّ إِلَّا أَنْ يَقُولُوا رَبُّنَا اللَّهُ وَلَوْلا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّهِ كَثِيراً وَلَيَنْصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ) (الحج:39-40)
فانصروا الله ينصركم (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ) (محمد:7) ، واعلموا ان من ينصر خليفة الله هو الذي ينصر الله (لَقَدْ أَرْسَلْنَا رُسُلَنَا بِالْبَيِّنَاتِ وَأَنْزَلْنَا مَعَهُمُ الْكِتَابَ وَالْمِيزَانَ لِيَقُومَ النَّاسُ بِالْقِسْطِ وَأَنْزَلْنَا الْحَدِيدَ فِيهِ بَأْسٌ شَدِيدٌ وَمَنَافِعُ لِلنَّاسِ وَلِيَعْلَمَ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ وَرُسُلَهُ بِالْغَيْبِ إِنَّ اللَّهَ قَوِيٌّ عَزِيزٌ) (الحديد:25) ولا سبيل للنصر على هؤلاء الطغاة ولا سبيل للفرج سوى الانصياع للحق ونصرة خليفة الله والعمل بقانون الله لمعرفة الحق وحجة الله ( وَلَوْ أَنَّ أَهْلَ الْقُرَى آمَنُوا وَاتَّقَوْا لَفَتَحْنَا عَلَيْهِمْ بَرَكَاتٍ مِنَ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ وَلَكِنْ كَذَّبُوا فَأَخَذْنَاهُمْ بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ) (الأعراف:96) .
أما ما يسمى بالحكومة في العراق فهي تتحمل مسؤولية هدم الضريح الطاهر هذه المرة كاملة ويتحملها معها العلماء غير العاملين الذين دعوا الناس لانتخابها فلديهم المال والسلاح والجيش ومع هذا لم يحركوا ساكنا طيلة اكثر من عام مضى على التفجير الأول لتوفير الحماية اللازمة للضريح فضلا عن إعادة بناءه . فمن منهم سواء العلماء غير العاملين أم أعضاء ما يسمى بالحكومة العراقية لا يوفر عشرات ومئات المسلحين ليقوموا بحماية داره فلو كان لضريح الإمامين (ع) قدر حقيقي عندهم لعملوا مايجب لحمايته أو لخلوا سبيل الناس على الأقل ليقوم الناس بحماية الضريح الطاهر .
وأخيراً أقول للعلماء غير العاملين وما يسمى بالحكومة في العراق وللوهابيين النواصب ، انكم جميعا أخطأتم مرةً أُخرى (أَفَأَمِنُوا أَنْ تَأْتِيَهُمْ غَاشِيَةٌ مِنْ عَذَابِ اللَّهِ أَوْ تَأْتِيَهُمُ السَّاعَةُ بَغْتَةً وَهُمْ لا يَشْعُرُونَ * قُلْ هَذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللَّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَا وَمَنِ اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللَّهِ وَمَا أَنَا مِنَ الْمُشْرِكِينَ) (يوسف:107-108)



احمد الحسن
وصي ورسول الإمام المهدي (ع)
27/ جمادي الأول/ 1428 هـ ق



المصدر :


المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الخميس يونيو 02, 2011 8:19 pm


يقول سيف السماء كتاب مسطور ومسطور

بسم الله الملك الحق المبين محمد رسول الله الصادق الوعد الأمين
لاحولا ولا قوة الابالله العلي العظيم
ان العالم الاسلامي ينتظر شخصية كاملة في حمل الامانه والقيام بحقها والمتمثل في الامام الحجة الذي تنتظره كل الاديان السماويه وكل نحله تكيف شخصية الامام على حسب تصورها ورؤيتها
وهذه هيئ المصيبة الكبرى على العالمين
فحتئ الجن ينتظرون المهدي ليقودهم تحت رايت الحق
ولا يعلم اكثرهم ان المهدي ليس من الجن بل وجب على الانس والجن طاعته لانه الخليفه العادل منصب من رب العالمين إله الاولين والآخرين
وهنا اذا نظرنا الى مدى تبحر العالمين في شخصية المهدي وتكييف ظهوره وشخصه على حسب تصوراتهم فإن فتنة عظيمه تنتظر العالمين وهيئ ظهور الدجال
وهنا سيكون اعظم ابتلاء منذ خلق الله الخلآئق
خليفة الله الحق يكون حكم اتباعة واجبا على العالمين يقيم الله به دينه ويحكم بنفسه كما يشاء وليس كما يشاء اهل الظنون والاجتهاد فاذا حظر الماء بطل التيمم واعلم ان الله اخفئ خليفته عن اعين الانس والجن حتئ يفعل ما يجب وما قضى ان يكون ثم ظهوره يكون بأمر رب الكون اي انه يكون مسدد بملائكه تحفضه بامر الله لايفعل الا ما يؤمر به والامر هو لله مولاكم الحق لذالك نرئ الصادقين يهربون من حمل الامانه لأنهم يعرفون مدى ثقل حملها فمنهم من اذاقه الله ضعف الحياة والممات ليخفف عن العالمين سوء فعله ومنهم من حمل اوزار الضالين من العالمين لكتمه الحق الذي امر به
فهنا الامر عظيم اخي الكريم انها جنه ونار وامانه بحق آلآف الانبياء والمرسلين فحاملها من ال محمد يحمل هدى الله الذي اكمل بظهوره
فعجبي ممن يتجرئ ويدعي انه المهدي المنتظر !
ان الله ارسل ملائكة وكلمتني بما أمر فمما أمر به اولا هو حسن التعامل مع الكل وحوارالخلق بالحسنئ انسهم وجنهم وإن رفضت فمأواي جهنم
فقد كنت فيها قبل ان يخرجني الله منها بشريطة الإحسان اليكم وتبليغ العالمين ما يامر به !

آه ثم آه ثم آه لو ادخل الله احدكم النار لتمنى الموت وما هو بميت بل سيذوق العذاب والعذاب فقد صدق الله حين قال لا يخفف عنهم العذاب ولا هم ينظرون ولأكن لأنعم الله من الشاكرين فقد أخرجني الله منها إلى جنة النعيم فالحمد لله رب العالمين وأسأله أن لا يعيدني إلى العذاب الأليم وأن يسترني في الدارين
فإني اليوم راضي بما قسم الله وبما يأمر وسأفعل ما يأمر به وإلا النار مثواي والله اني اتكلم الحق لا قيره ولا ادعي اني المهدي المنتظر أو الدجال الذي به تفتنون فليس لي من الامر شيئ فإن كنت المهدي فسوف يظهرني الله فإن لله عباد لا يخفئ عليهم الحق فهم يعلمون وهم رجال صالحين من الانس والجن وإن كنت الدجال فسوف يظهر الله الحق ويكفيكم شري فلا اقول لكم اتبعوني لاني المهدي ولا اقول لكم انفروا عني فإني الدجال بل سأقول لكل محق اتبع الحق من ربك فليس بعد الحق الا الظلال فإن كنت صادق سيصدق الله معك ويريك الحق في أمري وان كنت كاذب فسيضلك الله بي فحذر مكر الله
اللهم هل بلغت اللهم فشهد
واني سأضع هذا الأمر بين المسلمين ليقراءه العالمين والله هو المولى وبه نستعين فمن حذف حقنا فليس له عندنا حق
ومن افشئ سرنا فسيرئ من الله ما يسرنا
اللهم هل بلغت اللهم فشهد

بلغ هذا الأمر في يوم الجمعة ساعة العصر منها
2 جمادى ثانى 1432 هجرى
6 مايو 2011 ميلادى
محمد إبن علي إبن الحسين

المصدر

المصدر



لمذا لا تفعل ما أمرت به عجيب والله ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الجمعة يونيو 03, 2011 2:41 am

لماذا تهرب يا راية !
لماذا تشتت الموضوع !
عد الى موضوعنا !
فليس لي معك حوار حتى تعتذر لنسيم لسب ربه وتعترف ان ربه هو ربك ورب كل شيئ وحده لا شريك له !
وإلا فلن اكمل الحوار مع كافر
فعد الى صلب الموضوع فنحن لا نخاف من قضب ابليس ولا جنوده!
يا راية
من هو رب نسيم اليس هو ربك ؟
انت قلت ان رب نسيم جني !
واني قلت لك انك بقولك هذا تكفر بالله ورسوله
فرب نسيم هو ربي وربك
وقد اخبرتك اني لن احاورك حتى تعذر لنسيم لسب ربه وربي الذي هو ربك وتهربت !
إذا فلا حوار بيننا وبين الكافرين
فكن رجل شجاع في الحق وليس في الباطل كما فعلت من لخبطة وتشعيب المواضيع هروبا من الزام الحقيقة !
هروبا من حرق الشياطين في قعر الجحيم !
فسيحرقون سيحرقون شاءو ام ابو وأنا لهم بالمرصاد بإذن الله ورسوله !

فعمل الشياطين في التلبيس والهروب وتقطية الحق بالباطل لا ينفع معنا يا راية!
فأعتذر نكمل
والا فأنت كافر ولاعهد لك عندنا
فنحن لا تنطلي علينا حركات إبليس وجنوده !




عدل سابقا من قبل سيف السماء في الأحد يونيو 05, 2011 11:11 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الجمعة يونيو 03, 2011 2:36 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين، الحمد لله وحده مالك الملك العزيز الجبار الذي عرفني براية الجهاد القائم بأمرالله
والصلاة والسلام على أفضل الخلق نبي الأمة الكريم وعلى آله الأطهاروصحبه الأبرار

أها أها أها هذه فقط جرعة خفيفة أو كمايقولون بروفة يا راجل هو من تعلم حرفين ولم يكملهما بعد يجاري محترف ومتخصص درس وتعلم لا عفوا لم يدرسهم بل أكلهم وشربهم و إنتهى الأمر٠

تعال معي أعلمك طريقة سهلة وبسيطة وإقرأهما بسلاسة سهلة وبسيطة٠
٠تعلم أن أشخاص يريدون السير في عاصفة ثلجية ما يفعلون، يربطون أنفسهم بحبل متين كل على خاصرته حتى لا يضيعواويتفرقوا أثناء العاصفة فمرة القائد يرفع من مستوى السيرومرة يعرج يمنة ومرة يسرة ومرة الحبل يشتد حتى يصبح مستقيما وذلك هو الطريق لا يزيغ عنه ومن يريد أن يجدف لوحده إلا هالك نفسه وستجري عليه سنة القوم الضالون٠هكذا يجب أن تفعل مع راية الجهاد خذ حبل وإربطه على خاصرتك ولف الآخر على راية الجهاد وأمدد البقية وراءك لمن يريد أن يمسك به
أعلم أنه الذي لم يفهم الروح التي من أمري الله والله لن يفهم ولن يعي شيء مما يقول أخي وحبيبي راية الجهاد، فما بالك بفتنة الدجال أعاذنا الله منها وإياكم٠

إنهل من بعض علم آل البيت
لابد في التوحيد من العدل أي وضع الشيء في موضعه فلا إفراط ولا تفريط، وكلا
الحالين (الإفراط والتفريط) باطل.
لأن الإفراط: في حدود التوحيد يؤدي بالإنسان إلى التعطيل والخروج عن التوحيد؛ لأن
نكران معرفته سبحانه هو بعينه نكرانه سبحانه، ولا يعرف سبحانه وتعالى إلا بوجهه الذي واجه
به خلقه وهم حججه الأنبياء والأوصياء، وهذا (الإفراط) في الواقع كفر وشرك وإن لم
يصرح به من يعتقده فهو كفر؛ لأن الكفر هو الستر وتغطية الحقيقة وحجبها، وهؤلاء المفِرطون
يغطون حقيقة الأنبياء والأوصياء ويحجبوا وينكروا فهم كافرون ا، ولما كانت هذه الحقيقة
هي وجه الله الذي به يعرف( 1) كان هؤلاء كافرين بالله في حقيقتهم وواقعهم وكل بحسبه
يتدرجون في مراتب الكفر.
وفي أدنى مراتب هذا الإنكار لحقيقة الأنبياء والأوصياء يفقد الإنسان مراتب معرفة بالله
ومراتب كمال، وأعظم مراتب إنكار حقيقتهم يؤدي بالإنسان إلى الجهل بالله سبحانه
وتعالى؛ لأنه سبحانه م يعرف.
ويخرج الإنسان عن ولايتهم ، فيخرج بذلك عن ولاية الله سبحانه وتعالى، فيكون
كافرًا بالله سبحانه؛ لأنه كفر بالطريق الموصل إليه وإلى معرفته سبحانه، فلا ينفعه ادعاء الإيمان
بالله وهو قد أعرض عن الطريق الموصل إلى الله وتنكب السبل المؤدية إلى الشيطان، وكمثال على
هذا الأم
أما التفريط: فيؤدي بالإنسان إلى الشرك؛ لأنه يعطي للأنبياء والأوصياء ء وهم وجه
الله ءمرتبة الألوهية المطلقة والاستقلال عن الله سبحانه وتعالى والغنى عنه سبحانه.
وهو أيضًا كفر؛ لأنه يؤدي بالإنسان إلى ستر وتغطية حقيقة الله سبحانه وتعالى وحجبها؛
لأنه ساواه بمن سواه من خلقه والله سبحانه وتعالى ليس كمثله شيء، وكل من سواه خلقه
سبحانه وتعالى ﴿فَاطِرُ السَّمَاوَاتِ وَالَْأرْ ِ ض جَعَ َ ل َل ُ كمْ مِنْ َأنْفُسِكُمْ َأزْوَاجًا وَمِنَ اْلَأنْعَاِم َأزْوَاجًا
.( يَذْرَأُكُمْ فِيهِ َليْسَ َ كمِثْلِهِ شَيْءٌ وَهُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ﴾

كنت في ما مضى أسمع من ادّعوا العلم أنهم يفون مع النص ولا يتجاوزونه فلما نصل للسجود المذكور في القرآن سجود المائكة وسجود يعقوب ليوسف تجدهم يبدؤون في التأويل هربا من الحقيقة وضعنا معهم ومع تقولاتم ولاإله إلا الله وحده لاشريك له ، بارك الله أخي بك وأنا معك لزقة كما قلت لك مرة أوبعدما وجدتك سأتركك لا والله أسأل الله التباث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الجمعة يونيو 03, 2011 6:05 pm

بسم الله الرحمن الرحيم الله لا اله الا هو رب العالمين
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز المغربي لقد اوفيت وكفيت من البيان الحق الذي به يمتري سيف السماء وينغص معيشته ! فلا حاجة لنا بتوضيح اكثر من ذلك فمن شاء اتبع الهدى ومن ابى فعلى نفسه بصيره

وخسف القمر [القيامة : 8]
وجمع الشمس والقمر [القيامة : 9]
يقول الإنسان يومئذ أين المفر [القيامة : 10]
كلا لا وزر [القيامة : 11]
إلى ربك يومئذ المستقر [القيامة : 12]
ينبأ الإنسان يومئذ بما قدم وأخر [القيامة : 13]
بل الإنسان على نفسه بصيرة [القيامة : 14]
ولو ألقى معاذيره [القيامة : 15]


فأنا الانسان الجاهل الذي لم يكن يعرف الايمان ولا الكتاب كنت اعتقد بالله اعتقادا حسنا فمن الله علي وانزل روحا من امره ليعرفني على نفسه ومشيئته وملكوته وعجائبه وتركني وحيدا ليرى مذا ساصنع بما عرفني به فبمعرفتي بالكتب السابقة للتوراة والزبور والانجيل والقران الكريم اتضحت لي صورة كانت قد خفيت عني بان الله لا يواجه مباشرة الا من خلال نبي او رسول او وصي او الروح التي من امره !

فعندما علمت ذلك تبين لي انه هذه الامة قاتلة لاوصيائها وال بيت رسولها كبقية الامم ومتنكرة لربها رغم رفع شعاره ان الحكم لله فاي حكم هو هذا الذي يزعمونه انه لله وهم الذين يحكمون ويردون الحكم في ارض الله اهؤلاء عبيد لله ام اصبحوا يعبدون الانا وانفسهم انه من الصعب على حجر الزاوية ان ينصح قوم تنكروا لله لان الحجر بحاجة لمرشد كسائر البشر او قل بحاجة لامام يرشده ولكن الروح التي من امر الله هو المرشده لحجر الزاوية وهي الامرة والناهية وهي الماحقة لكل أنا في الانسان فلا يوجد الا هي وهي المتصلة بالله ! في كل زمان ومكان !

اما الانسان فتفيض عليه من فضل الله متى شاء الله وبما شاء وهذا الانسان او قل حجر الزاويه هو عثرة كل الامم كل في عصره !

فمن أمن بالله وبامره والروح التي منه يقال له :

إن الله ربي وربكم فاعبدوه هذا صراط مستقيم [آل عمران : 51]

ومن حاججنا بالله وامر الله يقال له

قل أتحآجوننا في الله وهو ربنا وربكم ولنا أعمالنا ولكم أعمالكم ونحن له مخلصون [البقرة : 139]

ومن كفر بامر الله يقال له :

قد جاءكم بصآئر من ربكم فمن أبصر فلنفسه ومن عمي فعليها وما أنا عليكم بحفيظ [الأنعام : 104]



أوعجبتم أن جاءكم ذكر من ربكم على رجل منكم لينذركم ولتتقوا ولعلكم ترحمون [الأعراف : 63]


فالله رب السموات والارض وجميع الخلائق بلا استثناء احد ولكنه ويأمر با يطاع آدم ومن نسله ممن اصطفى من عباده فمن اعرض فلا حجة له بان الله رب العالمين مثله كمثل رجل امره ربه بالصلاة كل يوم وطلب منه عد صلاته ليتوجه الى القبله فرضي بامر اله ان يصلي ولكنه اعرض عن الاتجاه للقبله واتخذ وجهته شمالا ويحاجج الناس بانه يصلي لله رب العالمين كلا ثم كلا فلا صلى ولا امن ولا اطاع الله بل ربه هو هواه والانا ونفسه وابليس !


وما كان صلاتهم عند البيت إلا مكاء وتصدية فذوقوا العذاب بما كنتم تكفرون [الأنفال : 35]


نعم كفروا بما امروا فاصبحت صلاتهم عند البيت إلا مكاء وتصديه وكفرا فاذاقهم الله العذاب بماكفروا رغم صلاتهم ومكائهم وهكذا نبين الايات لقوم يعلمون انه الحق من عند الله افبآيات الله تمترون ؟


ان الله قال :

ويوم يحشرهم كأن لم يلبثوا إلا ساعة من النهار يتعارفون بينهم قد خسر الذين كذبوا بلقاء الله وما كانوا مهتدين [يونس : 45]

ان من كذب بلقاء الله قد خسر واشترط شرطا للمؤمن بلقاء الله والشر هو ان يكون مهتديا اي ليس فقط يؤمن ومصدق بلقاء الله بل مهتديا ايضا ومن زعم انه هدى نفسه بنفسه فقد ضل ضلالا بعيد فلا بد من هاد يهديه الى مشيئة الله والى طلبات واوامر الله ونواهيه ! والا لكان الامر بغاية السهولة ان يدعي انسان انه مؤمن بلقاء الله ويهتدي بهدي سيدنا أبراهيم وبما انه لا يملك صحف ابراهيم ولا يدري بهدي سيدنا ابراهيم يهدي نفسه كما تهواه وعندما يبعث الله هاد يتنكر له ويحتج عليه ان هاديه هو سيدنا ابراهيم عليه الصلاة والسلام ولا يؤمن بمن بعث من قبل الله !
هكذا فعلت كل الامم في حين وجود الهادي قاتلته وحاربته وتنكرت له وعندما مات ورحل عنهم امنوا به وعمهوا في ضلالاتهم ولما بعث الله لهم هاديا اخر فعلوا كما فعلوا بالمرة الاولى قتلوا وتنكروا للهادي الجديد بحجة ان عندهم هاد سابق فهؤلاء حقيقتا لا آمنوا لا في الاول ولا في الاخر بل اتبعوا دينهم جنة وعبدووا الانا وانفسهم وما تهواه وما عبدوا الله ساعة قط !


اما اليك يا سيف لا يهمني وجع رأسك ولا شيطنتك ولا خرابيطك فهات اول شيء نص الكلام الذي تزعمه يا دجال بانني سببت رب نسيم !

ولا تمثل علينا افلام هوليوود بالتدليس والكذب ! قال سبيت رب نسيم ! حتى لو كان نسيم بوذي وليس مسلم وربه بوذى فلن تجد اعلاه اي جمله فيها سب على رب نسيم يا من تتكم على الل وعلى الرؤيا وافعال واقوال الله فحاسب نفسك قبل ان تحاسبالناس وانت تكذب يا دجال ! ماتوا الي كانوا بيستحوا !

روح خيوا سيف لقعر جهنم واحرقلك كم شيطان كما تقول ومشغول فينا عاد لي اذا كنت قد وظفت بحرق الشياطين في قعر جهنم ناوي تشتغل بوظيفتين يعني ؟ ام طمعان في الاجر والاجره ام تعتقد باني شيطان ؟ لا ياعم من لحم ودم ومن الانس !

وحطيت لك صورتي علشان تتاكد اني من الانس وليس من الجن ! على ما يظهر سيف غلط في نمرة الدار فاعذروه فهذا من كثرة عمله ووظيفه في احراق الشياطين في قعر جهنم !
حاسب لا تحرق شيء انت مش على قده او تشعل نار خارج جهنم انت مش على قدرها ! فمن سيطفأها ؟


على كل حال مبروك الوظيفه الجديده في حرق الشياطين بقعر جهنم اللهم لا تبليني بما بليت فيه غيري الله يستر !



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الجمعة يونيو 03, 2011 7:55 pm

أهلا في يزيد العصر الحديث سيف السماء ! الذي يقول :

احذف موقع قبل ما نحذف رقبتك بالحق -

قال يا بني لا تقصص رؤياك على إخوتك فيكيدوا لك كيدا إن الشيطان للإنسان عدو مبين [يوسف : 5]
الم تشبع كيدا اوكل هذا الكيد والحق من أجل رؤيا ؟ اكل هذه العداوة من اجل رؤيا فاذا هنالك شيء حقا خفي مو طبيعي فيكم يا من تدعون الاسلام !
كلما جلست اتفكر كيف خرجت اتحدث مع الناس واقص عليهم الرؤيا فبي عام 2005 كلما تاكدت بانكم مجرمين كفرة بالله ورسله وانبيائه واوصيائه والطامة لكبرى تكفي عند معرفة انكم نواصب نصبتم العداء لآل البيت منذ دهور ولا دم ولا خجل يسري في عروقكم لا وزياده كل واحد حامل القران فوق رأسه يريد ان يحكم بما انزل الله وعامل حاله عالم زمانه ! فها انتم حكمتم 1400 سنةالم تشبعو حكم ومجننه واجرام وتهبيل حتى هدمتم الاسلام والمسلمين ! ؟

الم يأن لكم ان تدعوا الله يحكم كيف هو يشاء ليس كيف انتم تشاؤون ؟



والذي قال :

هل تريد ان اصعق شيطانك لتعلم من نحن
ام نخليها على الله

نسأل الله ان يحذف أسمك من كتاب الحياة الحق الذي ذكره عيسى عليه الصلاة والسلام
واتبرأ منك كرة اخرى واكفر بك وبما تعبد فما انا عابد ما عبتكم ولا انتم عابدون ما اعبد لكم دينكم ولي ديني يا من تسمي نفسك سيف السماء !





صفات انصار الامام المنتظر (عليه السلام )
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
قلّة عددهم
نَوَّهت الرواياتُ الواردة عن الصادق المصدَّق صلّى الله عليه وآله وسلّم وأهل بيته الأطهار عليهم السّلام بأنّ أنصار الحقّ في آخر الزمان قليلون، ووصفتهم إحدى الروايات بأنّهم كالشعرة البيضاء في الثور الأسود في الليل الغابر(1)، وجاء في رواية عن الإمام الصادق عليه السّلام أنّه قال: واللهِ لَتُمحَّصُنَّ، واللهِ لَتَطيرُنَّ يَميناً وشمالاً حتّى لا يبقى منكم إلاّ كلّ امرئٍ أخَذَ اللهُ ميثاقَه، وكَتَب الإيمانَ في قلبه، وأيّده برُوح منه(2). وفي رواية أخرى عنهم عليهم السّلام: حتّى لا يبقى منكم على هذا الأمر إلاّ الأندَر فالأندَر(3).
وروي عن أبي بصير، قال: سمعت أبا جعفر محمّد بن عليّ ( الباقر ) عليه السّلام يقول: واللهِ لَتُميَّزُنّ، والله لَتُمَحَّصُنّ، والله لَتُغربَلُنّ كما يُغَربَل الزُّؤان من القمح(4).
وروي عن الإمام أبي الحسن عليه السّلام أنّه قال في تفسير قوله تعالى: الم * أحَسِبَ الناسُ أن يُترَكوا أن يَقولوا آمَنّا وهم لا يُفتَنون (5): يُفتَنون كما يُفتَن الذهبُ. ثمّ قال: يُخَلَّصون كما يُخَلّص الذهب(6).
أنّهم المستضعَفون في الأرض
وقد نصّ الوعد الإلهي الذي لا يتخلّف على أنّ الله تبارك سيَمُنّ على المستضعفين في الأرض ويجعلهم أئمّة ويجعلهم الوارثين الذين يَرِثون الأرض. وعلى الرغم من أنّ المصداق الأبرز والأوضح للآية هو الإمام المهدي عليه السّلام الذي سَيَرِث الأرض، إلاّ أنّ أصحابه وأنصاره ينطوون أيضاً ضمن مصداق الآية الكريمة.
وقد روي عن أمير المؤمنين عليه السّلام أنّه قال: كونوا كالنَّحل في الطَّير، ليس شيءٌ من الطير إلاّ وهو يَستضعفها ـ الحديث(7).
أنهم البسطاء المجهولون المُتنقّلون
روي عن الإمام الصادق عليه السّلام أنّه تطرّق إلى ذِكر الشيعة ( في حديث مفصّل ) فقيل له: جُعلت فِداك، فأين أطلب الموصوفين بهذه الصفة ؟ فقال: اطلبهم في أطراف الأرض، أولئك الخَفيضُ عَيشُهم، المُنتقلةُ دارُهم، الذين إن شَهِدوا لم يُعرَفوا، وإن غابوا لم يُفتَقَدوا، وإن مَرِضوا لم يُعادوا، وإن خَطَبوا لم يُزَوَّجوا، وإن ماتوا لم يُشهَدوا ـ الحديث(Cool.
أنّهم أصحاب البصيرة لا تضرّهم الفتنة
روي عن الإمام الباقر عليه السّلام، قال: إنّما مَثَل شيعتنا مَثَل أندر ( يعني بيدراً فيه طعام ) فأصابة آكِل فنُقّي، ثمّ أصابه آكل فنقّي، حتّى بقي منه ما لا يضرّه الآكل؛ وكذلك شيعتُنا يُميَّزون ويُمحَّصون حتّى تبقى منهم عصابة لا تضرّها الفتنة(9).
وروي عن الإمام الصادق عليه السّلامُوفَّقاً، لا يَثبُت عليه إلاّ مؤمنٌ قد أخذ الله ميثاقَه في الذرّ الأوّل(11).
وقد ذكرنا آنفاً في رواية عن الإمام الصادق عليه السّلام أنّه لا يبقى إلاّ من أخذ الله ميثاقه وكتب الإيمان في قلبه، وأيّده بروح منه.
أنّهم الغُرباء الفارّون بدينهم
روي عن الإمام الجواد عليه السّلام: إذا مات ابني عليّ بدا سراجٌ بعده ثمّ خَفِي، فويلٌ للمرتاب، وطُوبى للغريب الفارّ بدينه، ثمّ يكون بعد ذلك أحداث تَشيب فيها النواصي، ويُسيَّر الصُّمّ الصِّلاب(12).
وروي عن أمير المؤمنين عليه السّلام أنّه قال لشيعته: «... خالِطوا الناسَ بأبدانكم، وزايِلواهم بقلوبِكم وأعمالِكم... »(13)، وأنّه قال « لا تَستوحِشوا في طريق الهُدى لقلّةِ أهلِه »(14).
أنّهم من قبائل شتّى وبلاد شتّى
روي عن أمير المؤمنين عليه السّلام في ذكر أصحاب الحجّة المنتظر عليه السّلام، قال: «... أولئك قومٌ يأتون في آخر الزمان، قَزَعٌ كقَزَعِ الخريف(15)، والرجُل والرجلان والثلاثة من كلّ قبيلة حتّى يبلغ تسعة؛ أمَا واللهِ إنّي لأعرف أميرَهم واسمه ومُناخَ رِكابِهم ـ الحديث(16).
أنّهم شباب لا كهول فيهم
روي عن أمير المؤمنين عليه السّلام أنّه قال: إنّ أصحاب القائم عليه السّلام شبابٌ لا كهول فيهم إلاّ كالكُحل في العَين، أو كالمِلح في الزاد، وأقلُّ الزاد الملح(17).
وروي عن الإمام الصادق عليه السّلام في صفتهم، قال: بَيْنا شبابُ الشيعة على ظهور سطوحهم نيام، إذ توافَوا [ إلى صاحبهم ] في ليلةٍ واحدة على غير ميعاد، فيصبحون بمكّة(18)..
أنّ الأرض تُسخَّر لهم
روي عن الإمام الباقر عليه السّلام، قال: كأنّي بأصحاب القائم عليه السّلام وقد أحاطوا بما في الخافقَين، فليس من شيءٍ إلاّ وهو مُطيع لهم، حتّى سِباع الأرض وسباع الطير، يطلب رضاهم في كلّ شيءٍ، حتّى تفخر الأرضُ على الأرض وتقول: مَرَّ بي اليوم رجلٌ من أصحاب القائم عليه السّلام (19).
وروي عن الإمام الصادق عليه السّلام في صفة أصحاب الإمام المهدي عليه السّلام أنّ الرجل منهم لَيُعطى قوّة أربعين رجلاً، وإنّ قلبه لأشدّ من زُبُر الحديد، ولو مرّوا بجبال الحديد لَقلعوها(20).م أنّ الله تبارك وتعالى عَلِمَ أن أولياءه لا يرتابون، ولو علم أنّهم يرتابون ما أفقدهم حُجّتَه طرفةَ عين(10).
أنّهم الذين أخذ الله ميثاقهم
روي عن الإمام الصادق عليه السّلام أنّه قال: لو قد قام القائم عليه السّلام لأنكره الناس، لأنّه يرجع إليهم شاباً
المصادر
1 ـ عيون أخبار الرضا، للصدوق 132:2.
2 ـ الغَيبة، للنعماني 26، مقدّمة المؤلّف.
3 ـ الغَيبة، للنعماني 26، مقدّمة المؤلّف.
4 ـ الغَيبة، للنعماني 205 حديث 8.
5 ـ العنكبوت: 1 و 2.
6 ـ الغَيبة، للنعماني 202 حديث 2.
7 ـ الغَيبة، للنعماني 209 ـ 210 حديث 17.
8 ـ الغيبة، للنعماني 203 ـ 204 حديث 4.
9 ـ الغيبة، للنعماني 211 حديث 8، وروي مثله عن أمير المؤمنين عليه السّلام بتفصيل أكبر ( 209 ـ 210 حديث 17)، فراجع.
10 ـ مكيال المكارم، للموسوي الاصفهاني 407.
11 ـ الغيبة، للنعماني 211 حديث 20.
12 ـ الغيبة، للنعماني 186 حديث 37.
13 ـ الغيبة، للنعماني 26، المقدّمة.
14 ـ الغيبة، للنعماني 28، المقدّمة.
15 ـ قَزَع الخريف: قِطَع السحاب المتفرّقة.
16 ـ الغيبة، للنعماني 312 حديث 1 و 2.
17 ـ الغيبة، للنعماني 316 حديث 10.
18 ـ الغيبة، للنعماني 316 حديث 11.
19 ـ كمال الدين، للصدوق 610:2 حديث 25، نوادر الكتاب.
20 ـ كمال الدين، للصدوق 611 حديث26





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الجمعة يونيو 03, 2011 8:33 pm

((من وحي الحجة عليه السلام))

ما هي علاقة الغيب بالإمام المهدي المنتظر( عليه السلام)؟

انّ القليل من الناس من يتزود بأحسن الزاد وإننا جلوس حول مائدة العقيدة المباركة ؛ فلا يكن حظّنا سوى رشحات ، وإنما ليحاول كلٌ منّا أن يكون زاده الأكثر والأنفع. لذلك فإننا نحاول أن أتحدث عن قضية هامة جداً، وهي قضية الغيب، لأنها من وجهة نظر العقيدة الإسلامية قضية محوريـة من شأنها أن تحدد علاقاتنا بالحقائق، فما هو الغيب يؤكد القرآن الحكيم بادئ بدء أن آياته الكريمة هدىً، ولكــن ليس لكل من هبّ ودبّ، بل هي هدىً للمتقين. وأبرز صفات هـؤلاء المتقـين الذين سيقول عنهم القرآن في الموقع التالي: (أُوْلئِكَ عَلَى هُدًى مِنْ رَبِّهِمْ وَأُوْلئِكَ هُمُ المُفْلِحُونَ) أبرز الصفات فيهم هي الإيمان بالغيب، فهو الشرط الأساسي في إيمان الإنسان المتقي الذي حصر الله سبحانه وتعالى فيه الفوز والفلاح في الدنيا والآخرة .

ونتساءل : ما هو الغيب ؟ ولماذا أصبح الإيمان بالغيب محوراً أساسياً للإيمان ؟

إن الله جلّ جلاله هو الغيب، وإن الرسالات السماوية هي الغيب،وإن الآخرة هي الغيب،وإن الإمامة في أهل البيت وعصمتهم صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين هي الغيب. وإن أبرز وأهم غيب في حياتنا، هو الإيمان بوجود وظهور وانتصار الإمام الحجة المنتظر عجل الله فرجه الشريف إن الغيب هو خلق الشهود، وهو أصل الشهود، وهو روح الشهود، وهو محتوى الشهود ، وهو في الحقيقة النور الأسطع للشهود . فاللّب أهم من القشرة ، ومن أراد شراء بضاعة ما فهو يهتم بتحديد حقيقة هذه البضاعة دون الاكتفاء أو الاهتمام بما يعكسه مظهرها. وعلى الرغم من أنّ كثيراً من الناس يقول بأن ماكنة السيارة هي التي تحرّك السيارة؛ لكننا نقول - كما هي الحقيقة - إن وقود السيارة، هو غيب السيارة وهو الوجه الآخر الأصيل لذاتها. وإنّ ضوء الشمس ليس هو الشمس، وإنما عين الشمس الغائبة عنّا هو التفاعلات الذرية الحادثة باستمرار في الشمس، ولولا هذه التفاعلات لما أضاءت الشمس ولو للحظة واحدة وإن غيب الإنسان ليس حركته أو سكنته، وإنما الغيب فيه كامن في قوة قلبه وسلامة أعصابه وشرايينه ومخّه. وإذا انعمناالنظر في حقيقة الإنسان لوجدنا أن مخّه ليس هو الأساس فيه ، وإنما الروح هي المحور لديه ، وإذا انعمنا النظر ثانيةً لعرفنا أن العقل هو موجّه هذه الروح. ثم إن هذا العقل والحياة والقدرة الكامنة في الروح يقف وراءها أمراً أهم بكثير منها مجتمعةً، وهي إرادة الله سبحانه وتعالى، ولولا مشيئته وإفاضته وقدرته ونوره لتلاشت الروح الإنسانية؛ أو لنقل: لو لم تكن الإرادة الإلهية في إيجاد الروح والقدرة لدى الإنسان، لأصبح هذا الأخير كالجماد أو هو أعجز من الجماد، إن صحّ التعبير عن وجود جمادٍ في هذا الكون العجيب !...

إذن؛ فكلّ حلقة من حلقات الغيب تأخذ أهميّتها وموقعها من مستوى التعمق في النظر إليها. فكلما كانت هذه الحلقة أبعد من حيث الترتيب والعمق، كلما جسّدت هي الأساس والمصدر؛ أما النور والمظهر فلا شيء مهم يذكر فيهما، هذا هو الغيب ..والإيمان بالغيب عادةً ما يكون فارقاً بين الإنسان والحيوان؛ الحيوان العاجز عن النفوذ إلى اللّب والجوهر إلاّ بالحواس المادية. والبشر بدورهم على مراتب متفاوتة تجاه هذه المسألة؛ فالرجل العادي منهم ينظر الى طبيعة المجتمع المتخلفة والفقيرة والمتوترة والمضطربة ، ولكنه لا يعرف السبب من وراء ذلك، وهو قد يقول : لعلّ الله خلقهم كذلك !.. ولكن الخبير منهم ينظر بعين متفحصة وخلفية فكرية متينة ، فهو يؤكد - عالماً - بأن هناك أسباب للاختلاف والتخلف والفقر والتوتر والاضطراب وباقي الظواهر الأخرى. فالخبير يتعمق ويصل إلى العمق، في حين أن الإنسان البسيط أو المعاند أو الجاهل يقتصر على التعامل مع المظاهر فقط . والفرق بين فريق المؤمنين وفريق الكافرين هو في الذات. فالكافرون لا يعلمون إلاّ ظاهراً من الحياة الدنيا ، فهم لا يعرفون إلاّ أنهم يتوالدون ويتناسلون ويتكاثرون، وأنه لا يميتهم إلاّ الدهر. وأما عن الآخرة فهم قوم عمون ، لا ينظرون إليها، ولا يعرفون عنها شيئاً. أما فريق المؤمنين فهو من لا يضطر الى جعل الغيب شهوداً حتى يؤمن به، بل هو يرتفع إلى مستوى الإيمان به .وماذا يعني ذلك ؟! يعني أن الإنسان المؤمن لم يعترف بالموت أو بما وراء الغيب من رؤيته القبر، أو ماوراء القبر من عذاب أو ثواب، وهو لم يؤمن بالغيب من رؤية رآها في المنام ، وهو لم يؤمن بأن الميت الفلاني يتعذب في الوقت بعذاب القبر لأنه قد رأى ذلك في منامه، وهو لا يقول إنّ فلاناً في الجنّة لأنه قد رأى رؤية في ذلك، فرؤية المنام لا ينبغي أن تكون العامل الحاسم في الإيمان بالغيب ، كيف كان ومتى كان؛ بل إن المؤمن ومن خلال محاكمة عقلية، ومحاسبة علمية، ومن خلال ارتفاع مستوى روحه الى الاستشراف على الغيب يؤمن بما وراء المادة والغيب. فهو يعلو ويعلو، ويسمو ويسمو إلى أن يصل الى أفق الغيب فيؤمن به كحقيقة ثابتة لا تقبل الشك.



المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الجمعة يونيو 03, 2011 8:37 pm

فلا وربك لا يؤمنون حتى يحكموك فيما شجر بينهم ثم لا يجدوا في أنفسهم حرجا مما قضيت ويسلموا تسليما [النساء : 65]



كل العالم شاهده اني لا امسكك فاذهب واحرق الشياطين كما تقول وتبكي لمذا ؟

اقتباس :
فكن رجل شجاع في الحق وليس في الباطل كما فعلت من لخبطة وتشعيب المواضيع هروبا من الزام الحقيقة !
هروبا من حرق الشياطين في قعر الجحيم !
فسيحرقون سيحرقون شاءو ام ابو وأنا لهم بالمرصاد بإذن الله ورسوله !
فعمل الشياطين في التلبيس والهروب وتقطية الحق بالباطل لا ينفع معنا يا راية!


الا تقول انمك لهم بالمرصاد فمذا تريد اكثر من ذلك فروح زقط اي امسك شياطين واحرقها في قعر جهنم ! يعني صراحة الله لم يوكلني بتزقيط اي الامساك بالشياطين ولا بحرقها بل هو سبحانه يحميني منها ! وغير محتاج ازقطها واحرقها زيك ! اكيد انت مشحبر من الدخنة والنار من كثرة حرق الشياطين في قعر جهنم !

فيا ريت تورينا صورتك خليها تكون عندنا تذكار ونكتب تحتها زقاط وحراق الشياطين في قعر جهنم ! وظيفه ممتازه تليق لك ! مبروك على الوظيفه الجديده ! شو نسميك بعد اليوم حراق الشياطين
ام موظف في قعر جهنم ام زقاط الشياطين ؟ شو تحب نسيمك ؟ شرطي الشياطين ام جلاد الجن ؟
واذا بتقدر تتصور انت وشيطان بقعر جهنم قبل ما تحرقه وتضعها لنا فقط للذكرى !
تعرف من اجل الصداقه القديمه
لانه لربما وانت بتحرق بشيطان وقع عليك قدر او شيء ملتهب وتروح فيها وما نعود نشوفك ولا نسمع حسك ولا نتسلى بنكتك وخراريفك !
اكيد قبل ما تحرق الشياطين في قعر جهنم تقعد الشياطين تسبك الخ علشان كدا متعودا ديما !
يلا وحنا تعودنا عليك شو نسوي لا حول ولا قوة الا بالله بس لتنساش لما يكون عندك اجازه استحم وتعال زورنا !

احنا شوي بعاد عن قعر جهنم بس تعال وزورنا بس دير بالك مش اتجيب شيطان معك تعال لحالك بدون شياطين احنا نقصنا كمان ! مالشياطين ملي الحار ! والتلفزيون ملان شياطن حترقهم كلهم يا ويلي عليك اكيد مشغول كثير ! في حدا بساعدك ؟ ولا بتشغل لوحدك !
اذا بدك حدى يساعدك اكتب اعلان هنا !

سيف السماء يبحث عن مساعد نصف وظيفه او وظيفه كامله لحرق الشياطين في قعر جهنم !

بس ياريت تقلنا شو الايجار ؟ وباي عموله الدفع !
وايام العمل وساعات الدوام !
لعلنا نجد لك بعض المساعدين في احراق الشياطين بقعر جهنم !
يا خيبتي عليك ملقيتش الا تشتغل في قعر جهنم هذا يومك تقظي طالع نازل بتتعبش ؟ لو كنت مطرحك بحرقهم على بوابة جهنم وبريح راسي لي تمني انزل لقعر جهنم في الحم هذا احرقهم على الباب وبزتهم في جهنم اريحلك بس انت حر اعمل الى انت الى بتحبه انا شو بعنيني ! وين بتحب تحرقهم اعمل الى بريحك !
المهم لما تزورنا تبقى مرتاح البال ومش معصب وفاكرنا شياطين اف اثرت عليه الحم وبطل يعرف اصحابه ويبي يحرق بني ادميين ! الله يكون بالعون !

يا ريت تقلنا بس انت عند مين بتشتغل ؟ هو مبقيش في هذه الايام شغل الا حرق شياطين في قعر جهنم لهذه الدرجة وصل الفقر باهل اليمن لا حول ولا قوة الا بالله !

الحق على رئيس الدولة الخايب على صالح دايما يوعد بالاصلاحات الاجتماعية والخايب مشغول ولا هامه احوال الناس البته فصارت الناس الدور على شغل في جهنم بل في قعر جهنم .



أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم


هذا فوج مقتحم معكم لا مرحبا بهم إنهم صالوا النار (59) قالوا بل أنتم لا مرحبا بكم أنتم قدمتموه لنا فبئس القرار (60) قالوا ربنا من قدم لنا هذا فزده عذابا ضعفا في النار (61) وقالوا ما لنا لا نرى رجالا كنا نعدهم من الأشرار (62) أتخذناهم سخريا أم زاغت عنهم الأبصار (63) إن ذلك لحق تخاصم أهل النار (64) قل إنما أنا منذر وما من إله إلا الله الواحد القهار (65) رب السماوات والأرض وما بينهما العزيز الغفار (66) قل هو نبأ عظيم (67) أنتم عنه معرضون (68) ما كان لي من علم بالملإ الأعلى إذ يختصمون (69) إن يوحى إلي إلا أنما أنا نذير مبين (70) إذ قال ربك للملائكة إني خالق بشرا من طين (71) فإذا سويته ونفخت فيه من روحي فقعوا له ساجدين (72) فسجد الملائكة كلهم أجمعون (73) إلا إبليس استكبر وكان من الكافرين (74) قال يا إبليس ما منعك أن تسجد لما خلقت بيدي أستكبرت أم كنت من العالين (75) قال أنا خير منه خلقتني من نار وخلقته من طين (76) قال فاخرج منها فإنك رجيم (77) وإن عليك لعنتي إلى يوم الدين (78) قال رب فأنظرني إلى يوم يبعثون (79) قال فإنك من المنظرين (80) إلى يوم الوقت المعلوم (81) قال فبعزتك لأغوينهم أجمعين (82) إلا عبادك منهم المخلصين (83) قال فالحق والحق أقول (84) لأملأن جهنم منك وممن تبعك منهم أجمعين (85) قل ما أسألكم عليه من أجر وما أنا من المتكلفين (86) إن هو إلا ذكر للعالمين (87) ولتعلمن نبأه بعد حين (88)

صدق الله العظيم







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   السبت يونيو 04, 2011 4:38 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

كلمة صغيره للذين عقولهم تحجرت منذ دهور

وللذي يدعي انني سببت ربه ولم افعل بل قلت وما ازال اوضح انني قلت بانني كفرت بربه وربي ليس

ربه وديني ليس دينه وبينت من اي منطلق قلت ذلك ولمذا ايضا لكن للذين لا يفقهون وجب تكرار الشرح

الف مرة علهم يفهمون !

ساضرب لكم مثال والمثل ماخوذ من طرف حديث لسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى ال بيته فقد قال

ان الزاني لا يزني وهومؤمن وان السارق لا يسرق وهو مؤمن

يعني المسلم المؤمن لا يزني ولا يسرق هكذا هدانا وبين لنا رسول الله
الله اكبر انظروا حواليك كم من مسلم يزني ويسرق ؟

هل هؤلاء كفار فحسب الحديث هم ليسوا مؤمنين وكفروا ؟
لكن باب توبتهم مازال مفتوح فيعودون ويدخلون في السلام والايمان بعد التوبة
لذلك معروف لكل شخص تقريبا وخاصتا لكل اهل الشواع ان من سب الله وهم كثار ولا حول ولا قوة لا

بالله يقال له اذهب واستغفر واغتسل وتوضاء وصل ركعتين وتشهد من جديد لانك خرجت بزلك هذا من

الاسلام


وكذلك قلت لنسيم عندما شرع بشرغ يخالف شرع الله
فهو خرج بتشريعه من الاسلام الى عبادة هواه لكن هل هو كافر طيلة حياته كلى فعله بنفس اليوم راجع

نفسه وفهم ما شرحته له
وما بينته الاية التي تلتها اين حرمة النجوى واين التحليل وهو الاصل
وزمانه استغفر وتاب عن زلته

اما اذا اصر على ما فعل وقال فدينه غير ديني بالتاكيد ولا شك ولا ريب بذلك

واما انت يا سيف جالس بتغني وبتزد وبتنقص بالذي قيل وكان لقيتلك لقلي كما يقال عندنا بالعامية فما

اشبههك بطفل صغير لا يفقه حديثا

فالذي قيل واضح سطر واحد ليس فيه مسبة على رب احد
فلا تغني الف ليله وليله وانت غير فاهم شيء وعامل حاله بدافع عن نسيم ولك دافع عن الحق ليس

عن نسيم !

رح أسألك يا سيف سؤال محرج هل انت على دين زان وسارق ؟ ام تكفر في دينه عندما يزني ويسرق

هذا الا اذا كنت تفهم معنى كلمة دين ولا اراك حتى تعرف معنى كلمة دين




فان كان نسيم طيب ويبغي الحق ينقاد للحق اينما كان
واذا استكبر عن الحق واستعلى فجزائه هو جزائه


فهمت يا سيف ؟
ام مازلت مشغول بحرق الشياطين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أخوكم نسيم



عدد المساهمات : 426
تاريخ التسجيل : 23/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   السبت يونيو 04, 2011 7:23 pm

بسم الله الرحمان الرحيم والصلات والسلام على أشرف المرسلين سيدنا ومولانا محمد صلى الله عليه وسلم
وبعد
أما والله إن نفسك يا رية الجهاد متكبر وأنك لمن المتكبرين ومن المعترين بأمر الله ولمن اللاعبين المتهاونين مفرط في دين الله وفي نفسك تفريطا لا يعادله تفريط أف لك وما قلته على الله ربي ألا فليشهد الله أيها الحاقد المتكبر عن الله وعن عباده ومستعبدهم بشرار مكر خديعة وكبرياء نفسك وأقوالك التافهة التي لا تنفع ولا تضر والتي لا تهدي إلا لأسوئ السبل هل يعقل لمعتوه مثلك صاحب أمر الله أن يلفظ بألفاظ سوقية والفاض استعبادية ألفاض لايقبلها عقل ولا أي ملة كانت حسبي الله ونعم الوكيل في شيطانك الذي صدك عن فقه ما نبينه لك
ذلاك لأنك أخذتك العزة بالإثم وما تعززت إلا لكثرة أثامك وغرورك الذي لا ينفع ولا يضر أنت متأثر كثيرا بالمهدي المنتظر حتى أنك تخال نفسك أنت هو ........لا إله إلا الله محمد رسول الله
وليكن في ذهنك أن الرجل المهتدي والمؤمن لا يتشبه بالنساء ولا يحلق لحيته كما تنتف النساء شعرها بالرغم أني لا أعلق على صورتك فتبارك الله الذي أحسن في خلقك وزين وجهك ومن عليك
على كثير من الناس ولكن لو أنك تركت اللحية يك خيرا ويكن وجهك أجمل بكثير وأن لا ترتكب الحرام وتقع فيه وفي التشبه والوقوع في تغير خلق الله معاذ الله
أما بخصوص أنك لم تستغفر لربي وربنا ولم تتوب إليه فإن الله غني عنك وعن ما تلفظه بألفاظك السوقية وأن الله الذي أعبده أجل منك وأعظم وأكبر وأقوى وأمره إذا أراد شئش أن يقول له كن فيكون ولا يعجزه شئ لا في السماء ولا في الارض هو الذي أحياك وأماتك ولكن لا تفقه من الأمر شئ نعم صحيح لاتفقه من الأمر شئ يأكلون من رزقه ويكفرون به لأن غايتك أصبحت أهم من الله وأهم من دينه لأنك إذ إستغفرت الله أمامنا تكون ذليل وتصبح إنسان عادي يقلل من شأنك وأما إذ بقيت كذالك فسوف تعتز وسوف يعلوا أسمك وتصبح راية الجهاد القائم والمهدي المنتظر فأي عزة أخذتك لولا تفقهون بل تالله ما أرى اليوم فيكم عزة قد انصرفت منكم من يوم ما جعلتم الله مولانا لا قدرة له بأن يمنعك لأنك بروح من أله أخر دون الله الذي بعث النبيين والشهداء بالحق أيها الشيعي الذي يحارب الله ودينه لكي يتبع هواه قاتل الله شيطانك إني لكم لبلمرصاد قريب يا رية الجهاد تصدق ما نقوله وتفقه ما نلفضه وتعي ما نكتبه ولكن بأس القوم الذين لايفقهون النذير الذي يريد لهم الخلاص وينجيهم من تكبر النفس وحب النفس والإغواء والغواء
تأكد أننا لست بحاجة لك ولما تخطه ولما تكتبه فإنك عندي رذيل وأن مستواك أصبح لا شئ وتأكد أني لا أنطق بكلمة إلا من ورائها معاني كبيرة والله يشهد بذالك كما أنت تتجاهل ربي الذي خلق كل شئئ فأحسن خلقه الذي أنت تعدل به وإننا لسنا برئيام مكذبون ولكن علمنا منها مالم تعلم وقد فهمنا معنى رأياك من تكون ومن خلالها سوف تعرف بحول الله إن أطال الله الذي تسخر منه عمرك ولنرى ما تأويلها وسف تعلم بحول الله ولن أفتيك فيها من شئ حتى يتبين لك أنه الحق من ربك كون الدين دين الله هو الإسلام وأن الرسول سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم حق والساعة حق لا ريب فيه إلا من تنازع فيها وما تنازع فيها إلا كل كافر جاحظ بآيات الله فلا يكذب أحد بدين الله الإسلام أليس الله بأحكم الحاكمين
ذالك وإننا قد علمنا منك أنك زارع ليس بماهر فزرعك شوك وقليل ماهو طيب فالطيب هو الذي جاء من عند الله من غير قدرة لك فيها ولا لك فيها من طاقة ولا نفع ولا ضر والشوك هو الذي جاء من عندك أما الزراعة فأنت لم تزرع شئ من الطيب لأنك لا تفقه ولا تعرف حتى زرعه لأنه زرع من عند الله لا أنت أعلم بشجرتها ولا أحد.. فقط جائت من عند الله ربك وربي ولكن الشوك الذي زرعته في السب والشتم والتكبر والغرور وعزة نفسك التي لا تحب إلا نفسها إنها الشوك التي تزرع ولعل موسم حصاده يأذيك لأنك تريده على الغير أن تزرعه ولم تفكر أنه يأذيك لأنك تزرع فيه ولأنك أيضا عبدا لا تملك الحمياة منه فلبد من حصاده لاكن لمن تحصده والذي ذاق ألم الشوك ووكزتها أن يبقى فطبعا ستبقى تحملها في يدك حتى تسقطها على الأرض ويومها تعلم أنك مزارع فاشل
ولكن تعالى ألعمك من هم الزراع الذين أزر وأستغلظ من الخيرات والنعيم ليعجب به الزراع ومن حصده وليغظ به الكفار وزراع الكفر والتكبر والغرور ليغيظهم فهؤلاء الزراع الناجحين هم الذين أمنوا بما نزل على سيدنا محد صلى الله عليه وسلم فلعل هناك من يستشعر بكلامي ويفقه ما ألفضه فيعيش معي لحظات أعظم لحظات كونه يشعر بانتمائه لحبيب المصطفى الكريم صلى الله عليه وسلم ومن الصحابة كونه مسلما حنيف وأنه أمن بدين الله ودين رسوله الذي بعثه بالحق فأمن بما نزل على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم فتراهم ركعا سجدا يبتغون عند الله مكانا عليا ورضوانا منه لا يستكبرون على رسول الله وما أمرهم رسول الله ويعملون وليس لهم الخيرة ولا شئ من بعد ان قضى الله ورسوله أمر
تصدقا لقوله تعالى :
محَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِمْ مِنْ أَثَرِ السُّجُودِ ذَٰلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَمَثَلُهُمْ فِي الْإِنْجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَىٰ عَلَىٰ سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّارَ وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُمْ مَغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا [الفتح:29]
سوف تعلم ونعلم إيانا المفتون وإيانا عن دين الله بعيد وسوف تعلم يا راية الجهاد وسأناديك باسمك لأنك أنت سميت نفسك به إذ أنت رئيت هذ الرؤى في المنام فأنا ولله الحمد والمنة أرى مالا تراه في الواقع والحمد لله والشكر له ولكن أمرت أن أكون من المسلمين فأنا شاهد على لاإله إلا الله محمد رسول الله في الواقع وشاهدتا وأشهدتها في الواقع لا انفصام لها وما أكذب على الله وهو الأن يراني وأن وعده حق وأن الساعة حق وأن القيامة حق وأن الله يبعث من في القبور فاتقوا الله من قبل أن تلقوه إن كنتم تعلمون
وما أقول إني رسول ولا أقول أني المهدي ولا أقول أني القائم ولكن أقول أني رجل من رجال الله ومن خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعرف تنهون عن المنكر وتؤمن بالله وبرسوله وأربد الإصلاح ما استطعت وإني بشر أصيب وأخطئ ومتوكل على رحمة الله وعلى الله فاليتولكل المؤمنون ولا كن أنصح بما استطعت وما يفعله الله وما يقوم به الله فمشيئته لا اعتراض لحكمه ولا إستعجال لأمره إنما قول المؤمنين سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير وهنا تكمن الحكمة
إنما الصبر عند المصيبة الأولى وكذا الأعمال عند المصيبة الأولى حين رديت عليا معقبا لقولي في قولك :

هذا جوابي لكما فلكم ربكم ولي ربي
واني لاعلم من الله ما لا تعلمون
وستبصر وتبثصرون اينا المفتون
ومن ثم أرد عليك إن كنت نبي فلا حاجة لي بك وإن كنت رسول فلا حاجة لي بك أضاهل تعلم لماذ لأن الله قال :
وَقَالُوا كُونُوا هُودًا أَوْ نَصَارَىٰ تَهْتَدُوا ۗ قُلْ بَلْ مِلَّةَ إِبْرَاهِيمَ حَنِيفًا ۖ وَمَا كَانَ مِنَ الْمُشْرِكِينَ ﴿١٣٥﴾ قُولُوا آمَنَّا بِاللَّـهِ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ إِلَىٰ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالْأَسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَىٰ وَعِيسَىٰ وَمَا أُوتِيَ النَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ ﴿١٣٦﴾ فَإِنْ آمَنُوا بِمِثْلِ مَا آمَنتُم بِهِ فَقَدِ اهْتَدَوا ۖ وَّإِن تَوَلَّوْا فَإِنَّمَا هُمْ فِي شِقَاقٍ ۖ فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّـهُ ۚ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ﴿١٣٧﴾
صدق الله العظيم
إذ فكيف تقول كلامك الذي يخالف المحكم من الكتاب من رسالة الله من البشر وتعادل كلامك به وتدعي أنك في زمانك نبي مرسول لأن النبي المرسل هو الذي إذ بعث من الله يأتي معه كتاب فيه هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان ودين ويخرج الناس من الظلمات إلى النور ولكن أنت جئت بعد رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وتزعم بكذبك أنه من إتبعك فقد أستمسك بالعروة الوثقى لا أنفصام لها ومن عصاك فقد دخل النار وعبد غير الله وقولك الإفك والبهتان وكأن الله تعالى قد بعثك رسول ونبي من جديد فتأمل قولك البهتان الذي أصله باطل ونهايته باطل لو تعقل ما نخطه لك وتفقه ما خطتته اليمين بهدي من الله تأمل قولك وتكفيرك
هذا جوابي لكما فلكم ربكم ولي ربي
واني لاعلم من الله ما لا تعلمون
وستبصر وتبثصرون اينا المفتون
أي علم تعلمه أيها الرجل الأثيم الذي يسمع أيات الله ومن ثم يحرفها عند موضعها ويجعلها نزلت عليه وأي دين نزل عليك وأي حجة ستأتي بها لنا من بعد الله ودينه أولم فكيف تقول هاذ الكلام وقد أفتانا الله تعالى نحن بني أمة رسول الله صلى الله عليه وسلم وحذرنا في كتابه أنه من جاء من الناس أمثالكم يزعمون أنه قد نزل عليه شئ من الله وما نلز عليه من شئ في الواقع فلاتطيعه أمثال اليهود والنصارى الذين أتو بدين غير الدين الذي كنا عليه والذي جاء به رسول الله فأن أتيت لنا بدين غير دين الله وكتاب بغير كتاب القرأن ومن قلت لنا كونوا مثلي تهتدوا أو كونوا على ديني تهتدوا ومن ثم ارد عليك بالحق قائلا بل مسلم حنيف على دين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى دين سيدنا إبراهيم حنيفا ولم يكن من المشركين وويا سبحان الله قد تشابه قولك بقول الله عز وجل حين أتو اليهود والنصارى فقالوا كونوا هودا أو نصارى تهتدوا وأنت قلت كونوا على دين راية الجهاد تهتدوا تشابهت قلبوكم بعضكم بعض وإن توليتم فسيكفيكم الله قال تعالى :

وَقَالُوا كُونُوا هُودًا أَوْ نَصَارَىٰ تَهْتَدُوا ۗ قُلْ بَلْ مِلَّةَ إِبْرَاهِيمَ حَنِيفًا ۖ وَمَا كَانَ مِنَ الْمُشْرِكِينَ ﴿١٣٥﴾ قُولُوا آمَنَّا بِاللَّـهِ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ إِلَىٰ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالْأَسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَىٰ وَعِيسَىٰ وَمَا أُوتِيَ النَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ ﴿١٣٦﴾ فَإِنْ آمَنُوا بِمِثْلِ مَا آمَنتُم بِهِ فَقَدِ اهْتَدَوا ۖ وَّإِن تَوَلَّوْا فَإِنَّمَا هُمْ فِي شِقَاقٍ ۖ فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّـهُ ۚ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ﴿١٣٧﴾

صدق الله العظيم
فأي دين تريدنا أن نتبع وقد قال تعالى :

﴿٣٩﴾ مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَـٰكِن رَّسُولَ اللَّـهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ ۗ وَكَانَ اللَّـهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا ﴿٤٠﴾
فأي نبوة ورسالة تأتي بها من بعد الله وآياته ورسله فإن قلت لي كلا بل أنتمى إلى الله وأنتمى لرسول الله ومنث أرد عليك قائلا فلما لا تعترف أن الله هو ربي وربك ورب العالمين إلا أن تكون قد كفرت بالله ونحن لا نعلم
إسمع يا فتى نحن قوم لا نؤمن إلا بالله وأن لا نسجد إلا لله وأن محمد رسول الله وأن الدين عند الله هو الإسلام وأن الساعة حق لا ريب فيها وأن الساعة قائمة لا مرد لها من الله من شئ ثم أوصيك بواحدة قائلا إذا كنت تبتغي ربا غير الله ودينا غير الإسلام فلسنا بحاجة لك ولا بدينك ...
إذ كيف نتبع دين من نكث إيمانه وعبث بدين الله وزعم أنه نبي من دون الله لأن النبي هو الذي يأتي بدين الله ويخرج الناس من الظلمات إلى النور بإذن الله ولكنك جئت تزعم أنك القائم فجئت بدين دون دين الله بدون الإسلام وجئت تكفر من كان مسلما بالله وبرسوله فلا ولن يقبل من دينك شئ إلا أن تتبع دين سيدك وسيدي رسول الله صلى الله عليه وسلم تصديقا لقوله تعالى :

﴿٨٤﴾ وَمَن يَبْتَغِ غَيْرَ الْإِسْلَامِ دِينًا فَلَن يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الْآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ ﴿٨٥﴾ كَيْفَ يَهْدِي اللَّـهُ قَوْمًا كَفَرُوا بَعْدَ إِيمَانِهِمْ وَشَهِدُوا أَنَّ الرَّسُولَ حَقٌّ وَجَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ ۚ وَاللَّـهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ ﴿٨٦﴾
صدق الله العظيم فإن شاهدت أن الرسول حق وأن الساعة حق وأن الدين عند الله هو الإسلام ولكنك من يعد ما رئيتنا متشبثين في دين الله وإتباع الرسول صلى الله عيله وسلم فأخذتك الغيرة في قولك والعزة بالإثم وكيف تتجرأ بقولك لمن أسلم وجهه لله وأسلم لله رب العالمين وهو مسلم حنيف فتقول له :

هذا جوابي لكما فلكم ربكم ولي ربي
واني لاعلم من الله ما لا تعلمون
وستبصر وتبثصرون اينا المفتون


إذا أسمع الرد الحق
﴿٨٤﴾ وَمَن يَبْتَغِ غَيْرَ الْإِسْلَامِ دِينًا فَلَن يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الْآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ ﴿٨٥

لا كلام بعدها ولا عبرات بعدها ولا يقبل حجة من بعدها

لا أدري مالذي إنتابك لكي تقولها ولذالك فإني لا أحب أن أقيم عليك الحجة وأنت ذليل ولكن سأجعلها الحجة نصيحة لك ورأفة من أخ لأخيه بالرغم من أنك منا تتبرء من أخوتنا ومن صداقتنا ومن عائلتك فكذالك نحن بالمثل حتى لا نذل ولا أن أرد عليك بما تستحق ولكن سنرد عليك كما يردون المسلمون الحقيقيون للمن بغى على دينهم

٦﴾ وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَىٰ عَلَى اللَّـهِ الْكَذِبَ وَهُوَ يُدْعَىٰ إِلَى الْإِسْلَامِ ۚ وَاللَّـهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ ﴿٧﴾ يُرِيدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّـهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّـهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ ﴿٨﴾

صدق الله العظيم
فما صدك على دين الله الإسلام إلا بلسانك وأحرف كلامك بما تخطه يدك وتأكد أن الإسلام لا يحارب لا هو ولا رسوله ومن حاربه فمصيره مع أبا جهل وقريش وأبا لهب ومثلهم كمثله هم الذين كانوا مع رسول الله والآن هم الذين يعادون من صحابة رسول الله سواء كانوا من قبل أو من بعد

﴿٨﴾ هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَىٰ وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ ﴿٩﴾ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا هَلْ أَدُلُّكُمْ عَلَىٰ تِجَارَةٍ تُنجِيكُم مِّنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ ﴿١٠﴾ تُؤْمِنُونَ بِاللَّـهِ وَرَسُولِهِ وَتُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّـهِ بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنفُسِكُمْ ۚ ذَٰلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ ﴿١١﴾ يَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَيُدْخِلْكُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ ۚ ذَٰلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ ﴿١

صدق الله العظيم
أوليس الله بأعلم بمن إهتدى ومن لم يهتدي والله هو العليم الخبير ولإنك قد علمت أنك إذ جعلت دينك دون دين الله ومن إتبعك فقد إهتدى من عصاك فقد كفر لا وألف لا لأنطك لست المهدي المنتضر وقد قلتها بنفسك ولست رسول ولا نبي إذ فعليك إلا أن تمتثل لله رب العالمين وإلا سوف أقول لك مثل ما قاله الله تعالى
:
قُلْ إِنِّي نُهِيتُ أَنْ أَعْبُدَ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّـهِ قُل لَّا أَتَّبِعُ أَهْوَاءَكُمْ قَدْ ضَلَلْتُ إِذًا وَمَا أَنَا مِنَ الْمُهْتَدِينَ ﴿الأنعام: ٥٦﴾
صدق الله العظيم
ولذالك يا أخي عليك بتعجيل التوبة ومن جديد أعيدها لك إني لك لمن الناصحين إستغفر ربك فإنك افتريت على الله وقلت عليه كلام لا يرضى

﴿١٤﴾ إِذْ تَلَقَّوْنَهُ بِأَلْسِنَتِكُمْ وَتَقُولُونَ بِأَفْوَاهِكُم مَّا لَيْسَ لَكُم بِهِ عِلْمٌ وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّنًا وَهُوَ عِندَ اللَّـهِ عَظِيمٌ ﴿١٥﴾ وَلَوْلَا إِذْ سَمِعْتُمُوهُ قُلْتُم مَّا يَكُونُ لَنَا أَن نَّتَكَلَّمَ بِهَـٰذَا سُبْحَانَكَ هَـٰذَا بُهْتَانٌ عَظِيمٌ ﴿١٦﴾ يَعِظُكُمُ اللَّـهُ أَن تَعُودُوا لِمِثْلِهِ أَبَدًا إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ ﴿١٧﴾ وَيُبَيِّنُ اللَّـهُ لَكُمُ الْآيَاتِ ۚ وَاللَّـهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ ﴿١٨﴾

صدق الله العظيم وفي الختام وكالعادة أنصحك أن لا تبحث في أن تغتابنا بالقول والفعل وتسفهنا وإياك أن تبحث أن تشيع الفاحشة في أخوانك المؤمنين فإن ذالك يغضب الرب سبحانه وتعالى فأتقي الله وتأمل ذنوبك وإياك قال تعالى :


٨﴾ إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ۚ وَاللَّـهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ ﴿١٩﴾ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّـهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ وَأَنَّ اللَّـهَ رَءُوفٌ رَّحِيمٌ ﴿٢٠﴾

صدق الله العظيم
أخي الحبيب والغالي سيف السماء قال تعالى :
١ ﴿١٩٣﴾ الشَّهْرُ الْحَرَامُ بِالشَّهْرِ الْحَرَامِ وَالْحُرُمَاتُ قِصَاصٌ ۚ فَمَنِ اعْتَدَىٰ عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُوا عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَىٰ عَلَيْكُمْ ۚ وَاتَّقُوا اللَّـهَ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّـهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ ﴿١٩٤
صدق الله العظيم
نعم هو من بدأ المسخرة والسب والشتم وهو من بدأ الحرب ومن قام بها زعم أنها حسنات يهديها لي إن لله وإن إليه راجعون على العموم أنا لا أقبل الحسنات التي سوف تأخذ من عندك لأني لا أطمع في أجرك يا راية الجهاد بل أجري على الله سبحانه وتعالى وسامحتك في كل سبة كبيرة أو صغيرة وكما تتكلمون بالدارجة فلك مني الكلام بالدارجة يا خويا يزينا من السب والشتم أو هات ماعندك يعيش خويا أش نو راك كثرتلها يا خويا وأنا ديما صابر معاك ربي يهديك يا خويا الله يسامحك علاش هكة ميلزمكش تقول على أخواتك هكة مهوش مبرر باهي ربي انشالله يهديك ويغفرلك على كل ما قلته علينا وما سببته لنا سامحك الله
أخي سيف السماء لا تقلق أنت فعلا تحرق الشياطين بتقوتك ودعاك والله كلمات لا تدري عليه ربما فعلا سيأتي اليوم ويحقق الله ما تتمناه يا غالي والحمد لله رب العالمين ولا تسمع لراية الجهاد فإنه طبع يمزح معك أو يريد أن يهديك حسنات مثل ما أهداها لي ....المهم لا تقبل حسناته وأعدها له لأنه لا يعلم وأنت كن حليما عليه فالأخ إذ شرب الخمر أو زنا أو تكبر على ضعيف أو مشى في الطريق متكبر فأنت عليك أن تسامحه وتذكره باللين وتدعوا الله عليه هكذ حالنا مع أخونا الذي يستنكر أخوتنا راية الجهاد بارك الله فيك يا حبيب وأسأل الله أن يجمعنا بكم في جنات نعيم وأعتذر يا أخي على عدم سرعتي في الرد لأن لي مأرب أخرى بها قائم
أخي المغربي الغالي الرجاء أن لا تتسرع كيف يا غالي أطردك من المنتدى فوا الله إني لم أطردك لا أنت ولا راية الجهاد والله إني أحسب نفسي عضو مثلكم ولست بصاحب المنتدى لا اله إلا الله وأنتم تعلمون أني حلفت بالله
ثم إني يا أخي المغربي عليك أن تعرف طبعي أني لا يهمني في الدنيا شئ في أي شئ منها لا يهمني إلا الله والغاية التي خلقني من أجلها فقط فأهلي يعلمون ذالك جيدا وما حسبتكم يوما أنكم لستم من أهلي وجعلت لكم الله يراقب فيكم ويراكم ما تخطون وما تكتبون لتسألوا يوم لا ينفع فيه الندم ولا الصراخ ولا البكاء فأتقوا الله ولو بشق تمرة
دعني أعقب على صورتك
أولا أنت شخص حسب الصورة غريب من بين الناس وكلهم لا يردون لك الخير وليس لك صديق كما تحسبهم أصدقائك بمعنى لايحبونك كما تحبهم وأكثرهم من يتمنى فيك أن تشيع الفاحشة ولا يهتمون لأمرك كما أنت تهتم لأمرهم
أناني نوعا ما تحب نفسك كثيرا سريع الغضب تحب الوحدة والعزلة كاتم أسرار وترى في عيون الآخرين بفراسة الإيمان وحلمك عليهم لا تنبئهم بها أحيانا ترفع صوتك على والديك ولكنك رءوف بهم وحنون وأشاء أخرى لا أقولها ولا تقول أني أعلم الغيب فقط ما رئيته فيك وما قالته الصورة فأعتذر إن أخطأت ها أنا أضع لك صورتي من جديد وأنصحك أن تطلق اللحية واتقي الله وأنزع عنك ذالك الحبل من عنقك فإنه ليس منا ولا من صفات المسلمين الكرماء مثلك ولا تقول لي أنه حبل الله كما قالها أحد الأخوة سامحه الله حين قلت له أنزع ذالك الحبل من عنقك فم يلبث إلآ ورد عليا بالغضب فقال لي بل إن الله قال واعتصموا بحبل الله .....
والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون
الله ربي والإسلام ديني ومحمد صلى الله عليه وسلم رسولنا والقرأن دستورنا هذه عقيدتي
أخوكم نسيم إبن عبد الهادي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   السبت يونيو 04, 2011 8:36 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله في روحك الطيبه وصبرك الجميل لست هنا اود الرد على كل ما قلته
ولا على معتقداتك اكانت الدينية ام معتقداتك في شخصيا
ولن اقف عند كل كلمة قلتها لكني سأقف عند هذه الجملة لتفهم عمق خلافنا
فانا مسلم وانت مسلم اليس كذلك وان قلت لك ان ديني غير دينك اخذت تصيح ان الدين عند الله الاسلام
يا اخي مهلك تريث قليلا لعلنا ناتي بثمره

إسمع يا فتى نحن قوم لا نؤمن إلا بالله وأن لا نسجد إلا لله وأن محمد رسول الله وأن الدين عند الله هو
الإسلام وأن الساعة حق لا ريب فيها وأن الساعة قائمة لا مرد لها من الله من شئ ثم أوصيك بواحدة

قائلا إذا كنت تبتغي ربا غير الله ودينا غير الإسلام فلسنا بحاجة لك ولا بدينك ..


هل يوجد احد من المسلمين ينكر جملتك اعلاه لا اعتقد لان من انكرها انكر الدين كله لكن المشكله هو

ليس في انكارها !


بل انا وانت نؤمن بكل حرف
مما علمنا الله مما جمعت هنا :

نحن قوم لا نؤمن إلا بالله وأن لا نسجد إلا لله وأن محمد رسول الله وأن الدين عند الله هو
الإسلام وأن الساعة حق لا ريب فيها وأن الساعة قائمة لا مرد لها من الله من شئ ثم أوصيك بواحدة

قائلا إذا كنت تبتغي ربا غير الله ودينا غير الإسلام



لكن المشكلة ليس بيني وبينك فحسب بل بين الامة كافه
في فهم وتعريف الله
ومعنى السجود ومفهومه ومعنى النبوة والرسالة والوصاية
ومعنى الدين وماهية الدين
ومفهوم الاسلام والتسليم لله وكيفيته
ومعنى الساعة وماهيتها وحقيقتها


فالاسماء نعرفها كلها لكن ماهيتها وكيفيتها والى مذا تشير مختلفون عليه !

فان تركنا القشور والمظاهر واخذنا البحث في لب ومفهوم كل كلمة من هؤلاء نصل الى الدين الحق

الذي شائه الله واذا اتخذ كل منا دينه هواه بمعنى مفهومه الخاص فلا دين لنا الا اهوائنا حتى وان ادعينا

الاسلام ونسخنا ايات القران كلها فهمت اين المشكله !

على كل حال انت طلبت صورتي ليس لتستهزء بها وانني اتشبه بالنساء كما قلت
الم اقل تريث بل انت تاخذ كل شيء ظاهره ومتسرع وهذا خطاء فادح تعال افهمك لمذا
فالصورة التي وضعتها كان عمري فيها بالكاد 19 سنة
والان ساضع لك صورتي الحديثه قبل اشهر قليلة لتعلم انك متسرع ومخطاء جدا ومتبع ظاهر الامور
فركز معنا خير لك .

يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين [

الحجرات : 6]




فهل اشبه فيها النساء كما تقول ؟

***** تم حذف الصورة *****



عدل سابقا من قبل راية الجهاد في الجمعة يونيو 10, 2011 5:30 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأحد يونيو 05, 2011 7:57 am

[size=18]بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حاولت إدراج صورتي لكن لم أنجح متأسف [/

size]



زاد ك الله فضلا أخي نسيم والله أتوسم فيك خيرا أسأل أن يرفع عنا هذه السحابة التي أظلمت المنتدى هذه الأيام


عدل سابقا من قبل المغربي في الخميس سبتمبر 29, 2011 3:52 am عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأحد يونيو 05, 2011 11:10 am

فَسَتَذْكُرُونَ مَا أَقُولُ لَكُمْ وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ
إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ * فَوَقَاهُ اللَّهُ سَيِّئَاتِ مَا
مَكَرُوا وَحَاقَ بِآلِ فِرْعَوْنَ سُوءُ الْعَذَابِ

بسم الله الملك الحق المبين محمد رسول الله الصادق الوعد الآمين
إخوان راية في الرضاعة يقولون لا اله الا الزهراء ولا محمد الا علي

والله لو سمعة السيده الزهراء قولكم هذا لصفعة افواهكم بنعليها
عموما لم اراك تنتقد اخوانك في الرضاعة ! بما يعني انك معهم بالملة
ففي نظرك لا اله الا الزهراء
ولا محمد الا علي !
وتأتيني بتبرير لم يأذن به الله ولا رسوله صلى الله عليه وسوله
####حذف جزء من النص حول حقيقة الخطبه المنسوبه للإمام علي ابن علي طالب لأمر في نفس يعقوب !####
تكذبون يا معشر المجانين على الإمام علي وعلى آل بيت النبوه وتقولون على الله مالا تعلمون فسحقا لكم ولمن تبعكم !
ويا رجل مالي اراك وكأن الله انزل عليك عذاب الأولين والآخرين حين ما رأيت الحق يصفع الباطل حتى جعله هباء منثورا
من يتبع من يا ضال اعلي يتبع محمد ويخالفه في امر الرساله ! ام محمد يتبع علي فخالفه في امر الرساله!
استحوذة عليكم الجن حتى اضلوكم عن سواء السبيل
انها محجة بيظاء فمن زاغ عنها فهوا الهالك يا هالك !
لا رب لنا الا الله ولا اله الا الله محمد رسول الله
عموما اشتري قلاده او اشتري حبل لف به عنقك فلن تقدم ولن تؤخر بإذن الله واصبحت تلهث وراء الشعوذه وتدجيل الحق بباطل انفسكم فذوقوا بما نسيتم لقاء يومكم وذوقو عذاب الحريق
فساعة تتوهم انك ادخلتنا النار وانك سوف تخرجنا منها يبدو انك لا تعلم حتى الادب فأنت غبي ودجال !
عموما لا حاجة لي بتلبس ابليس في شأن الربوبية فربي الله انزل هداه بالحق وانزل رحمته بالحق وندخل جنته بالحق يا غافل فهل بعد الحق الا الضلال
عموما خل المغربي يدخل الجنة ولعله يدخلها بعد ان تكون حسنة الوحيده انه اشفق على كلب اجرب مثلك يكفر بالذي خلقة من تراب ويتبع ابليس وجنده من الجن الظالين !


اخي نسيم ابن عبد الهادي قلت
يا حبيب سيف السماء بارك الله فيك يا غالي ولكن يا غالي ويا حبيب تالله لا تغضب ولا تفعل شئ ولا تستعجل له عله يعود له ذهنه ويبصرنا عباد مثله ربما يضن أننا لسنا حمير أو سفهاء أو حمقا لعل الله يهديه نحن لا نتأمل أسوء الذي كان يعمل معنا بل فلنتذكر خير ما قاله فينا لأننا عباد ومن عباد الله ولينا حمير كما يضن

اخي قد تعدى هذه المرحله فهو يرى اننا نعبد الجن !سيف السماء ونسيم يعبدون الجن في نظر راية الفساد بل قال اننا كافرون ! فقد استليت سيفي عليه لأخزيه دفاعا عنك وعن امة لا إله الا الله محمد رسول الله عليه الصلاة والسلام
فيا راية الطغيان
انت قلت انك لم تسب الله الذي هو ربي وربك ورب نسيم !
اذا وما قولك انك كفرت به!بل وقلت اني ونسيم نعبد الجن ! وهل من يقول الحق يعبد الجن يا جني ! هل من يقول كلمة التقوى يعبد الجن يا مارد !وتقول انك لم تسب الله !عجيب امرك !
وطالبناك بأن تعتذر وتقول ان رب نسيم هو ربك ورفضت الى الأن !وهذا ما جعلني ارد عليك لأوضح الشبهات التي تضعها بأنك لا تسب الله ! إذا انت لك رب اخر قير رب العالمين الذي هو ربنا فلا حاجة لنا بك ولا برؤياك ولا بوجودك بيننا ولاكن ماذا نفعل ان كنت الا هذا الحد سفيه ودجال!

تقول يا راية
نسأل الله ان يحذف أسمك من كتاب الحياة الحق الذي ذكره عيسى عليه الصلاة والسلام
واتبرأ منك كرة اخرى واكفر بك وبما تعبد فما انا عابد ما عبتكم ولا انتم عابدون ما اعبد لكم دينكم ولي ديني يا من تسمي نفسك سيف السماء !

هذا للكافرون يا دجال قلها لإخوانك اليهود ! هذه الآيه نزلة في الكافرون من اليهود والنصارئ والصابئن وكل من كفر بالله الملك الحق المبين يا جني !
فقد جعلها ربكم فيكم يا معشر اليهود
الا والذي رفع السماء وبسط الأرض لنخرجن كل خبث بين عينيك وفي صدرك وبين منكبيك تخفيه وتضن ان ربك لا يراه !

فلم اكن من امة عيسئ بل اني من امة خاتم الانبياء والمرسلين ! الذي ختم الله به الأمر واتم الله به الحجة على العالمين !
وقل الحق من ربكم فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر !وهل بعد الحق الا الضلال فلو كان عيسى حي ما وسعه الا ان يتبعني هكذا قال رسول الله عليه الصلاة والسلام فهل انتم اعلم ام الله ام تعلمون الله دينكم ام نسي الله فذكرتموه يا معشر يهود منكم يصنع الدجال وعليكم سيف الله لا محال واقترب الوعد الحق !
لمن الملك اليوم لله الواحد القهار !

فلا جني ولا إنسي يستطيع تبديل كلام الله ورسالته التي ختمة بالخاتم محمد ابن عبد الله الصادق الوعد الأمين عليه الصلاة والسلام فالحق ربكم رب الكل ! فلا يطقى معشر الجن على معشر الإنس فالحجة عليكم
اليوم اكملت لكم ديني واتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الاسلام دينا
فمن وجه وجهه للقبله ودعا ربه على ملة ابراهيم ودين محمد عليه الصلاة والسلام فقد دعا الله وحده لا شريك له فمن اين للجن ان يكون لهم مقام كهذا يا ظالم لأمة التوحيد !
وتأتيني بأقوال اهل البيت رضوان الله عليهم ونسيت ان الحجة في اقوال جدهم الأعظم ابا القاسم رسول الله فمن يتبع من يا دعي! فأنت لا تفقه ! قلبك الهوى بكفرك برب العالمين ! فلا تقول انك لم تكفر برب العالمين ! فدع عنك حيل ابليس في فهمه لربوبيه فقد رفض السجود لتأوله على الله أءنتم اعلم ام الله !
اصحاب الحجج يقولون ان ربي وربكم الله حين يدعون اقوامهم الى ما ارسلوا من اجله وهو الحق

فيافرعون عصرك ان ربي وربك الله








عدل سابقا من قبل سيف السماء في الإثنين يونيو 06, 2011 11:47 am عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أخوكم نسيم



عدد المساهمات : 426
تاريخ التسجيل : 23/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأحد يونيو 05, 2011 1:32 pm

بسم الله الرحمان الرحيم والصلات والسلام على أشرف المرسلين سيدنا ومولانا محمد صلى الله عليه وسلم

فهل اشبه فيها النساء كما تقول ؟

لا والله يا غالي على عيني وراسي يا خوي ما تشبه للنساء بل والله أرى في عينك نور ومن جانبك ولكن لا تغلوا على دين الله ولا تتبع الشيعة الذين يعبدون علي إبن أبي طالب رضى الله عنه بارك الله فيك
فصورتك والله لا تدل إلا على رجل له أحداث مع الله فهنيأ لك

يا سيدي سيف السماء طول بالك يا خوي لا تغضب الراجل هو تاب يا سيدي يا راية الجهاد بالله بجاه ربي إستغفر يا خويا طول بالك معنا يا خويا لا تردنا كفار يا ولدي أحنا مسلمين هيا إستغفر نريد سماعها أرجوك مثل ما أقولها أنا
أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ,أستغفر الله أن كفقرتك يوما أو كفرت أحد منا أو إغتبت أحد أو قلت في أحد شئ أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم
فما عليك يا رية الجهاد إلا أن تستغفر لله ربي وربك وطول بالك عندي كثير من السؤالات نسألها لك وأنت تجيب فالرجاء أكمل معنا
يا سيف السماء قد قلت في كلامك انك لا تريد وضع صورك لأنك غير جميل أو تخشى شئ ما أنت حر ولكن الله سبحانه قد كرمنا وخلق بني أدم في أحسن صورة وكلرمه وليس في الأرض من هو قبيح فكلهم من بني جلدة البشر لا تغيير لخلق الله وسبحان الخالق المبدع المهم
إذ كان لبد فلا تضعها وإذ كانت لك القدرة فيا ليتنا نراك يا غالي
أما المغربي فيا أخي تستطع أن تضع صورتك في أي موقع أخر وتضعها وإن كان لابد ولا تستطيع فلابأس اخي الغالي
أخوكم نسيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأحد يونيو 05, 2011 2:24 pm

[size=24]بسم الله الرحمان الرحيم والصلات والسلام على أشرف المرسلين سيدنا ومولانا محمد صلى الله عليه وسلم


أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم، الرحمن الرحيم، بديع السماوات والأرض، من جميع ظلمي وجرمي وإسرافي على نفسي وأتوب إليه






عدل سابقا من قبل المغربي في الخميس سبتمبر 29, 2011 3:58 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأحد يونيو 05, 2011 4:39 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

واعوذ بالله من الخيلاء والكبر واللغرور وكل الظلمات اتي اعلمها ولا اعلمها اخي نسيم طلبك على العين والرأس !




أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ,أستغفر الله أن كفقرتك يوما أو كفرت أحد منا أو إغتبت أحد أو قلت في أحد شئ أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم !



مشاء الله يبارك فيك اخونا المغربي انت ونسيم ! صورة جميله

اما انت يا سيف باين عليك مشعوط شويه اين قلت انه لا اله الا الزهراء يا مشعوط ولك في واحد الله يقول له لا اله الا انا ويقول شيء غير ما قاله الله ! وهو القول الحق لا اله الا الله وحده لا شريك له !

بحق وحقيق شعوط حاله بالنار وهو بيحرق الشياطين ! له له له يا سيف حاسب لا تتحاسب !

سيف ؟ هذا كلامك الاخير ؟ ولا رح توب منهه وتستغفر الله رب العالمين ؟


وتأتينا بالخطبه الافتخاريه ! يا رجل كفرت بتلك الخطبة الشيطانية وآمنت بالله رب العالمين وحده لا شريك له ربكم ورب آبائكم الأولين !
تكذبون يا معشر المجانين على الإمام علي وعلى آل بيت النبوه وتقولون على الله مالا تعلمون فسحقا لكم ولمن تبعكم !



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أخوكم نسيم



عدد المساهمات : 426
تاريخ التسجيل : 23/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأحد يونيو 05, 2011 6:51 pm

راية الجهاد أرحجوك دع سيف السماء في حاله فهو رد على ما قلت وأخذته الغيرة على الله ربه وما أعظم تواضعك حين إستغفرت الله ربي وربك ويا حبيب سيف السماء والله ثم والله إننا نحبك في الله رغم عن أنفك وأنف من يكرهك والله أنت غالي عندنا والله أنا متأكد أن راية الجهاد يحبك كثيرا لا ضير فيها ويحبك طبعا في الله كثيرا ولكن أنت تعرفه جيدا أحيانا يكون راية الجهاد وأحيانا يكن راية الجهاد الغاضب بدون سبب المهم أنت تعلم ما يحمله الرجل في مكنونه وما أمره الله به في تلك الرئى
ونحن لا نكذب ما يحمله وهنا لكي يعرف هو ومن معه أننا لا نكذب من يحمل شئ من الله
ولكن نكذب حين يكذب ومن يكذب على الله
يا حبيب يا سف السماء أرجوك طول بالك وإياك والغضب فما أجمل بيناتك وأنت بدون غضب او قل وأنت توعظ فينا ألم أقل لك أكتب يا أخي مالك لا تكتب فكلامك وتذكيراتك مواعض
وكلها تقوى وخوف من الله ومن اللقاء
كم نحن متلهفين في أن نرى وجهك البهي فوالله إن الجمال فجمال الروح وروحك هي التي تعني ليس القالب يعني الجثة هي التي سوف تغير فينا ولكن نريد أن نراك والله يا غالي أما بخصوص الحبل الذي يلبسه رياة الجهاد فالحمد لله قد نزعه وأما بخصوص الإستغفار فقد إستغفر وتواتضع أمامنا وأمام الله عز وجل أسأل الله أن يتقبل منهوأنت تعلم رحمة الله وتعلم أنه من تواضع عز ومن تكبر ذل

يا غالي يا سيف السماء نحن اخوة جمع الله بيننا في هذ البيت شأت أم كرهت أحببت أم بغضت ارواحنا إصتفت مع بعضها البعض عندنا غاية لا نكذّب ولا نكْذب ولا تكذيب والغاية كما قلت المحجة البيضاء نعم المحجة البياء التي تركنا بها رسول الله صلبى الله عليه وسلم يا غالي الرجاء رئية وجهك ثم إذ كان هناك مشكلة أمنية فلاباس يا غالي لا نريج لك شئ
وعلى فكرة مبرووووك النصر على بن عبد الله صالح هرب يا شعب اليمني أنتم أحرار وهو أيضا خرج يوم الجمعة كأخوته
الكل خرجوا يوم الجمعة وهنا نعلم أنه واضح أمر امن الله وتحديدا يوم الجمعة وأنه صدق وعده وهو الصادق
سبحان الله ولله في خلقه شئون
أخي المغربي مشاء الله عليك والله منور يا اخي منور ايها الرجل الطيب أما بخصوص راية الجهاد هل الزيتونة في جبينك هي الختم الذي ختمت به في المنام أم لا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأحد يونيو 05, 2011 9:02 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما تحب اخي العزيز نسيم خلاص تركته وما رح انغص عليه يومه بس من اجل عيونك ! بس لي معاه كلمه صغيره ونصيحه اخيره ! اذا سمحت ؟ وان شاء الله تكون ما اخذت بعض الكلمات الحادة لك على انها تنقيصا من ذاتك وشخصك بيننا بل انت وكما انت نحبك بكل حسناتك وعيوبك وسيأتك ! وكذلك اخونا سيف المشعوط شويه من كثرة حرقه للشياطين فهو معذور من كثرة الدخنه والغبره بطل يشوفنا مليح ! الله يكون بعونه ويصلح حاله ويهديه حتى يصير المهدي المنتظر كما يحب ويشاء قولوا آمين .


واعلم انني ما فكرت يوما بقتل اي انسان كان مهما فعل وقال ! ولا فكرت بفصل عنق احد ولا هددت احد يوما بالقتل اعوذ بالله ان اكون سفاحا ظالما فمن شاء ان يظلمني وكم هم من ظلموني ابادهم الله عن وجه الارض منهم عاجلا ومنهم اجلا وما بسطت يدي يوما لاقتل احد ولا هممت يوما بقتل احد وما ضربت احدا مبتدا بمد يدي ولكي لا اكذب فضربت مرة جندي امريكي لانه سبني ومد يده علي فلحقته حتى باب المعسكر لاخذ ثاري منه واصحابي الذين كانوا معي هربوا وخافوا لانه لجأ للمعسكر ولم يعد يبعد الا 5 امتار فتركوني وحدي فلحقت به وضربته وخرمت وجهه وستبقى علامة في وجهه حتى يموت لانه هو كان البادء فانا لا اوذي احد صحيح كلامي احيانا موذي وكلامي صعب تحمله اذا اذاني احد لكني لا ابسط يدي اولا على احد الا اذا هو بسطها فهو وحظه فان كان مزاجي رايق اسامحه واتلركه وان كانت بي حمية الثأر فلا يحط حدى مكانه ! لانه اولى ان اموت ولا اذل بغير حق لاحد وخاصة لمن بسط يده نحوي ولا اغدر باحد بل اواجه وجها لوجه ! فلا تخف فانا لم افكر يوما قط لا في قتلك ولا في قتل سيف فان صدقت فلنفسك وان كذبت فلنفسك هذا ما عندي لاقوله لننتهي من هذه المسرحية البايخه ! والكابوس المزعج !

ولا احدد بيننا الاربعة هنا هدد احد بالقتل الا سيف السماء وان انكرتم انتم ذلك فبها
ولكنه هددني شخصيا بالقتل ووضعت نص كلامه فل ننتهي من ذلك الفلم وهو يعلم ذلك جيدا ورغم ذالك لم ناخذ عويله في محل الجديه !
لانه كما يقال الكلب الذي ينبح لاتخاف منه بل خاف الكلب الصامت ومن غدره ! هذا مثل عندنا دارج !

ولكني صراحة عندما ياخذ سيف السماء في الشتائم والعصبية والبهورة احب ان اغليه شويه وافعل ذلك وانا بكامل عقلي وانا اضحك عليه لانه عقله شويه صغير ولا يوقر كبيرا ولا يحاسب نفسه بشيء هو بعرف انه واحد زائد واحد تساوي إثنين وان جاء واحد قال له كوسنوس 90 زائد سينوس خمس اربعين هي إثنين ايضا اخذ يتنطع ويشتم بلا ما يدري اصلا عما نتحدث !

فهو تعلم مسكين كلمتين دين الاسلام من عند الله ومحمد عليه الصلاة والسلام وعلى ال بيت رسوله والكتاب هو محجة بيضاء وما في شيء بعديها خلص هان توقف عقله عن العمل وكان كل الامم والشعوب والرسل والانبياء جائوا بهاتين الكلمتين بانهم محجة بيضاء وهل سمع احد بمحجة سوداء ؟
ام قرأت قرأن يوما غير الذي نقرأه ام كان لك نبيا غير الذي نعلمه ؟ ام سمعت احدا منا يشهد بغير لااله الا الله منا !

فان كنت بعثت لتهدي الذين هداهم الله فانت مجنون وان كنت بعثت لتهدي من الذين ضلوا وتبين لهم ضلالهم بالمحجة البيضاء والادلة النقلية والعقلية فانت على خير فلا محجة بلا برهان ودليل نقلي وعقلي فكم رأيتك تكتب وتناقد اما آنك ان تكتب حجتك التي تعارض بها ؟
هذا في حالة كنت بعثت اصلا ولا اراك بعثت بشيء ! لان الذي يبعث يقول بما بعث وما قيل له بالحرف الواحد وينقلها للناس كما قيل له ! ويقول متى قيل له وكيف ومن الذي قال له !
لان الناس عندها عقول لتفهم وتفكر !


فسيف اصلا ليس اهلا لمحاججة احد حاليا بل اعطيه سيف وقله اذهب قطع رؤوس الناس لانهم كفروا بما تعقل وتفهم فيخرج وهو مبسوط ومكيف يذبح الناس في سبيل الله وهو يحسب انه يخدم الله ودينه ! رويدك يا سيف لتروح جارح حالك وانت مش داري ! فلا انت ولا مليون واحد مثلك سيغير من مخطط الله ومشيئته وان شاء الله ان يهدي من في الارض جميعا فعل وان شاء ان يفتنهم جميعا فعل فالله يفعل ما يشاء ليعرف وليس لاحد اي اعتراض الا كان كابليس نقطه ! فكل شيء يفعله الله هو حق حتى لو كان بنظرنا وعقولنا باطل فكما امر الخضر بقتل نفس وخرق سفينة لمساكين اصبح الذي بنظرنا باطل هو الحق لانه جاء من عند الله ! فان كان عندك اعتراض فلا تعترض على الخضر لانه عبد مأمور بل اعترض على الله وبعدين حدثنا شو قلك وشو سوى فيك ؟

واعلم ان الله ليس بحاجة لك ولا لزعبلطاتك ولا لدفاعك عنه ولا لسيفك بل انت المحتاج الفقير الى الله في كل شيء أرأيتني فقد وضع الله القيامة والساعة بيميني وما ازال محتاجا الى الله في كل شيء ووضعني لاحدث بما يأمر به وكل ذلك لن يغنيني عن حاجتي لله وان وضع السموات والارض في يمين لن يغنيني ذلك عن حاجة الله وعونه وثباته وتسديده وارشاده ومدده في كل ساعة وطرفة عين فلاتكن جاهلا تعتقد ان الله بحاجة اليك بشيء فكما قال نسيم اخذا عن قوله تعالى ان الله يدافع عن الذين أمنوا ليس الذين امنوا يدافعون عن الله بل الله يدافع عنهم بالحق وبما لا تعلم !
ام حسبت انت الذي بعثت في الامة الاسلامية والعرب خاصة ان يخلعوا اعنتهم ؟ كلا ورب السموات والارض ما هو الا تنفيذا للمشيئة الالهية من خلال من كلفم بذلك فلا تذهب تبحث عن المكلفين ولا تحاورهم لمذا يخلعون اعنتهم لان هذا امر لا يعنيك البته ولا احد استشارك به لا الله ولا من امرهم بذلك !

واما بخصوص احمد الحسن العسكري الذي لم يملي عينك واخرج غيظك فليس عندي الا ان اقول انك لن تسطيع تغيير مشيئة الله فهو سبحانه وتعالى اختاره لهذا الامر وانا اول الشاهدين اما ما سيؤول مصيره فلا اعلم فيكفيي ان الله قال وامرني بان القي السلام عليه من بين جميع الخلائق !

ومن القى الله السلام عليه فله سلام من الله لان الله هو السلام وهو الحق العليم بالصدور وبكل شيء
فانت جاهل جدا تتهزء على الرؤيا وعلى تفاحة العلم التي ابقيتها عند الله لكن لتعلم بانني يوميا قبل ان اوي الى الفراش استغفر الله مرارا لتك اللحظة عندما امرني باخذها معك الى الارض فسألته ان ابقيها عنده فان ذلك اضمن فانني استغفر الله لانني سمحت لنفسي ان افكر واحكم على شيء بين يدي الله وهو الحكيم العليم فان رضاه وقبوله بما طرحت ما هو الا حلما وصبرا على جهالة عبده الذي نظر الى الانا وعقله وحكمته وترك النظر لحكمة الحكيم وعلمه ومعرفته فلا تغرنك الحياة الدنيا ومافيها لانك لو خرجت منها نبيا اي بلا اي ذنب كان واصلح الخلائق فانك لا تدري عندما تقف بين يدي الله اي ذنب ستقترف فتبوء بغضب وخسران عظيم فتذكر سيدنا آدم هو خير البرية فقط لانه نسي واكل من ثمرة شجره انت موجود هنااليوم ! تجادلفي ايات الله فاتقي الله في يوم ستقف فيه بين يدي الله فهناك اضمن لنفسك ان لا تزل فهناك يثبت الله من يشاء كما يثبت الذين امنوا على الارض ! فلا تغرنك الانا ولانفسك ولا اعمالك الصالحة كلها بين يدي الله لا ينفعك الا نفسك وتربيتها في التعامل مع الله !

فالخطبة التي كفرت بها هي الحقيقة والواحده التي لا شيء سواها ومن اجلها خلق الله الخليقه للتعرف عليه من خلال الروح التي من امره فالله ليس بحاجة لا لدينك ولا ايمانك ولا ضجتك وكثرة تعبدك ولا عويلك بل انت بحاجة ليعرفك الله على نفسه لتقف يوما بين يديه وانت مطمأن واثق من الله !
فالله نقول عنه عظيم وجبار ومنتقم كلها اسماء قوية مخيفه لكن حقيقة هذه الاسماء لا تتطابق بين ما نعرفه ونقيسه مع عظمة الله فانت عندما تقف بين يدي الله وتشاهد عظمته فانك من شدة عظمة لن تستطيع ان تتمنى انك لم تكن او ان امك لم تلدك والمضحك انك ستقف ليس امام الله بل ستقف بين يديه ويديه هي الروح التي من امره التي تسخر منها لانك ان وقفت انت والسموات والاراضين جميعا امام الله لاحترقتم ولم تك شيأ لهذا ستقف بين يدين الله هي المجة بيضاء في كتاب الله والمنكر ذلك سيحاسب ويقف بين يدي الله فهو كافر حسب قول العلماء لانه انكر نص اية في كتاب الله لكن حقيقة يدي الله هي التي عجز عن تفسيرها وتأويلها العلماء فهل لله يدين كل ذهب يفسر على مزاجه وعقله وفهمه لكن شخص اراه الله يديه فاني اخبرك ان لله يدين وكلتا يديه يمين وهما الروح التي من امره
وهي التي ستحاسبك بامر الله على كل صغيرة وكبيرة ولم يقل علي عليه الصلاة والسلام شيء يخالف ما في القرأن الكريم لكن هذا العلم لا يؤتيه الله الا من شاء واصطفى من عباده لا تكفر بالله وانت لا تعلم وتجهل الله واياديه واعينه وسمعه ونفسه وبصره وكمال صفاته !

فاني اقول لك اليوم انت معذور وامامك مجال للتفقه والدراسة ومراجعة نفسك واقوالك وافعالك لكن يوم تتنزل الروح على الارض وتاتي الملائكة صفا لا بشرا يوم اذن ولا معذره ولا يقبل من احد شيأ فاني احذرك وبال ذلك اليوم الذي تراه بعيدا ونحن بانتظاره كل لحظة بلحظة فالله جلى بعض اسراره واوامره ما تبقى من الغيب هو زمن هذه اللحظة اي لحظة الصفر كما يقال ! او لحظة حين

فليست المشكه بشتمي ووو فانت تعلم باني مشفق عليك ولا يهمني شتمك لي وعصبيتك وجهلك ولكني اسعى لتفهيمك لانقظك مما انت فيه ولكنك تابى الى ان تنظر لقشور الاشياء فعجبا لرجل يدعي الايمان بالغيب والله لا يستطيع فهم الا القشور ! فالله اصلا ليس قشره لتراها وتفهما وتؤمن بها بل هو سر فوقه سر على سر وسر مقنع بسر على سر فكيف يا صاحب المظاهر والقشور تدعي انك امنت بالله ام ظننت ان الايمان هو ان اقرأ ان الله هو الخالق فاصور بنفسي صورة ما لله واقول امنت به عجبا لك ولمنطقك وفهمك ! ام ادعي اني امنت وصدقت بما قرأت وانتهت القصه ! كلا فالله سيمحص الخلق اجمع لمعرفته والاقرار به وبكل ما جلى منه ! ويلك امن خير لك كما قال نسيم نحن اخوة اجتمعنا من اجل الله هنا ولا يهمنا الا لقائه بما يحب ويرضى ! وما اقره هو وشائه !


فمن انت حتى تكذب علي عليه الصلاة والسلام واي علم قدمت للبشرية حتى تكذب خطبة علي عليه السلام الافتخاريه وها قد جأتك بنفسي وما كنت اعلم من هو علي وما خطب بان ذلك حق لا ريب فيه كما ترى الشمس والقمر لان الله اراني ذلك بنفسه وعرفني على ذلك بنفسه فعليك الان تكذيبي وتكذيب علي عليه الصلاة والسلام واحذر ان تتملق وتقول انا لا اكذب علي عليه الصلاة والسلام بل اكذب هذه الخطبة وانها ليست من علي عليه الصلاة والسلام فقبل ان تقول ذلك هات برهان قولك هذا والا انت حقا جاهل لا تفقه حتى اصول اي مناقشه باي موضوع ! وتريد ان تفعل كما يفعل ناصر اليماني لان عقله ونفسه وفهمه لا يستطيعان فهم عذاب القبر ينفي الاحاديث بلا بينة ولا برهان ولا دليل على ان الحديث مكذوب كما يزعم تزعم انه مكذوب فهات البينة ! واعرضها على المسلمين
فتكون فعلت خيرا لهذه الامة اما ان تاتي وتشتم وتزعبر وتقول كذب وكذب ووو فهذه ولدنات اولاد صغار ناقصهم يشربوا حليب مبستر لانه الحليب الغير مبستر بضر بالعقل !

فيا سيف ! العقل زينة الانسان فاستعمل عقلك ! قبل ما تروح بداهية !
ولا تجي تقلي حجتك انك رح تحذف راسي او تحرقني وتحرق شياطيني يخوي روح احرقلك كم حبة بطاطا وكلهم احسنلك !
يعني لو شوي فكرنا انك بدك تحرق المنتدى فالحمد لله انه ليس من ورق لحرقه ولا محسوس لتعصره او تبله فهو موجود المنتدى رغم عن انفك وانف الخلق رغم انه غير نمحسوس ولا ملموس فهمت على مذا اشير لك فاللبيب من الاشارة يفهم !

والسلام







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الإثنين يونيو 06, 2011 8:42 am

اخي راية الجهاد ونسيم الحمد لله !
قد حذفنا ما لا يليق نهائيا
فالمعذره من جميعكم
ولي حوار قادم إن شاء الله تعالى !!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الإثنين يونيو 06, 2011 11:34 am

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقتباس :
كما
تحب اخي العزيز نسيم خلاص تركته وما رح انغص عليه يومه بس من اجل عيونك !
بس لي معاه كلمه صغيره ونصيحه اخيره ! اذا سمحت ؟ وان شاء الله تكون ما
اخذت بعض الكلمات الحادة لك على انها تنقيصا من ذاتك وشخصك بيننا بل انت
وكما انت نحبك بكل حسناتك وعيوبك وسيأتك ! وكذلك اخونا سيف المشعوط شويه من
كثرة حرقه للشياطين فهو معذور من كثرة الدخنه والغبره بطل يشوفنا مليح !
الله يكون بعونه ويصلح حاله ويهديه حتى يصير المهدي المنتظر كما يحب ويشاء
قولوا آمين .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
اولا مين قال اني اريد ان اكون المهدي المنتظر او الدجال المنتظر اللهم اني ابرئ اليك من ذالك ولا اريد ذالك ولا اريد من احد ان يدعو لي بذالك !!
ثاني شي يا راية انت تألف مسرحية او لا زلت تتبع الضنون خليك من المسخره علينا وخلينا بالمفيد !
اما الشياطين ابشرك والحمد لله قد احرقناهم بفضل الله ورحمتة !
اقتباس :
فهو تعلم مسكين كلمتين
دين الاسلام من عند الله ومحمد عليه الصلاة والسلام وعلى ال بيت رسوله
والكتاب هو محجة بيضاء وما في شيء بعديها خلص هان توقف عقله عن العمل وكان
كل الامم والشعوب والرسل والانبياء جائوا بهاتين الكلمتين بانهم محجة
بيضاء وهل سمع احد بمحجة سوداء ؟
ام قرأت قرأن يوما غير الذي نقرأه ام كان لك نبيا غير الذي نعلمه ؟ ام سمعت احدا منا يشهد بغير لااله الا الله منا !
نعم يا راية فالدجال يحمل محجة سوداء !فحذر منه !
وهنا اعلم اني رأيت هذا الموقف في يوم يعلمة الله وها هوامامي كما شاء الله فسبحان الله العظيم !
اقتباس :

فكل شيء يفعله الله هو
حق حتى لو كان بنظرنا وعقولنا باطل فكما امر الخضر بقتل نفس وخرق سفينة
لمساكين اصبح الذي بنظرنا باطل هو الحق لانه جاء من عند الله ! فان كان
عندك اعتراض فلا تعترض على الخضر لانه عبد مأمور بل اعترض على الله وبعدين
حدثنا شو قلك وشو سوى فيك ؟
مالي ومال الخظر وما شأني بالخظر فهو في عصر موسئ وجد وانني من امة من لو كان الخظر حي لأتبع وهو مطئطئ الرأس ! فالخظر قال عنه مولانا وعلمناه من لدنا علما ! من لدنا علما ! وهنا من تقتضي الجزئية وليس الكليه فالخظر رقم ما جاء به من أمر ! إلا انه من وليس من ككل ! ففهم وما للخظر الا ان يسمع ويطيع فمن يستمد ممن ياراية ! وتحاججني بالخظر فليس له عندي حجة بل الحجة علية بإنشاءالله رب العالمين !
فمن يتبع من ومن يستمع لمن
وقل الحمد لله سيريكم آياته فتعرفونها وما الله بغافل عما تعملون
سيدي الكريم نسيم ابن عبد الهادي السلام عليكم ورحمة الله العزيز الوهاب

اخي نسيم لم اضع صورتي هنا لأنني قبيح المنظر فالحمد لله فإن ربي صورني في احسن صورة وإن كتب سوف تراني فلم اضع صورتي هنا لحاجة في نفس يعقوب ! فلا عليك


فلست المهدي المنتظر ولا الدجال المنتظر واعوذبالله من ذالكم الابتلاء فما احسنني لله ربي عارف ويكفيني فضله ومنه ! وإن ظهر مهديكم فلن يظهر الا برجال يعطونه حقه ! ليس الامر لعب عيال وادعاء !
عموما متعك الله بصحتك وشبابك انت وراية والمغربي
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



عدل سابقا من قبل سيف السماء في الإثنين يونيو 06, 2011 12:21 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الإثنين يونيو 06, 2011 12:19 pm

بسم الله الرحمن الرحيم


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أسألك أخي سؤال فضلا لا أمرا يعني الجواب وإن كان لا يؤذيك في شيء،

من الذي يأمرك بحوار راية الجهاد؟ أكرر سؤال بريء ولست ملزم بالجواب يكفينا أن تبقى معنا إلى أن يأتي الله بأمره

خذ من عندي هذه الهدية البسيطةVery Happy Very Happy الإبتسامة في وجه أخيك صدقة
دمت في رعاية الله وحفظه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الإثنين يونيو 06, 2011 8:50 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

اقتباس :
اما الشياطين ابشرك والحمد لله قد احرقناهم بفضل الله ورحمتة !

الحمد لله انك انتهيت من حرق الشياطين
وتفرغت لتشوي بطاطا ! كنا قلقانين عليك لتحرق اطرافك وانت بتحرق بالشياطين بس طلعت سليمه والحمد لله ! ان شاء الله جبتلنا صورتك انت وشطان عم بتحرقه لاني صراحه حابين نشوف صورتك وانت بتحرق بالشياطين !


اقتباس :
نعم يا راية فالدجال يحمل محجة سوداء !فحذر منه !
وهنا اعلم اني رأيت هذا الموقف في يوم يعلمة الله وها هوامامي كما شاء الله فسبحان الله العظيم !

ما هو الذي امامك وضح جملتمك ؟
من تقصد وها هو امامي اي موقف امامك ؟
تقصد نحن الدجال ؟ فانا لا ارى امامك الا نفسي ونسيم والمغربي !
لست بحاجة لان تحذرني من احد لا من الدجال ولا من الشيطان ولا من شيء تعرف لمذا لانني لست ممن ييأس من روح الله التي زارتني عام 2005 واني لواثق بانها ستعود ويومها لن تجادل راية الجهاد ولا عقله وفهمه وضعفه وقلة حيلته الذي تتمسخر انت عله وجابله الف صورة كلب وتعليق الي حذفتهم اقصد ! ولن اقول انها رح تجادلك لاني كما اعرفها لا تجادل ! على كل اكفر فيها واعتبرها دجال واكفر في وكذبني واعتبرني دجال فانا حسبي الله والله يعلم بانني ما خرجت من بيتي الا لتنفيذ امره ! فهو حسبي وكفيلي في كل حين ولحظة !

اقتباس :
مالي ومال الخظر وما شأني بالخظر فهو في عصر موسئ وجد وانني من امة من لو كان الخظر حي لأتبع وهو مطئطئ الرأس ! فالخظر قال عنه مولانا وعلمناه من لدنا علما ! من لدنا علما ! وهنا من تقتضي الجزئية وليس الكليه فالخظر رقم ما جاء به من أمر ! إلا انه من وليس من ككل ! ففهم وما للخظر الا ان يسمع ويطيع فمن يستمد ممن ياراية ! وتحاججني بالخظر فليس له عندي حجة بل الحجة علية بإنشاءالله رب العالمين !
فمن يتبع من ومن يستمع لمن
وقل الحمد لله سيريكم آياته فتعرفونها وما الله بغافل عما تعملون
سيدي الكريم نسيم ابن عبد الهادي السلام عليكم ورحمة الله العزيز الوهاب


لا انت ولا الخضر ولا دينك ولا دين النصارى واليهود ومن قبلهم ولا انبيائهم ولا رسلهم لهم حجة على شيء عندما تحضر الروح فليس لاحد حجة الا ان يقول بانه اشهد على ان الله لا اله الا هو وبلغ رسالته من الانبياء والرسل ! لعباد الله فيقال له صوابا . اما بقية الخلق غيرهم فلا يكلمون .


يوم يقوم الروح والملائكة صفا لا يتكلمون إلا من أذن له الرحمن وقال صوابا [النبأ : 38]

تريد تعرف شيء زياده الشيعه تعتقد بان الروح هذه التي نتكلم عنها تقوم بانسان !
فهمت ولا تريد توضيح ؟ يعني روح الله سيتمثل لك بشرا سويا ! معه كل ما تعطيه الروح باذنها
لهذا صدق علي عليه الصلاة والسلام ولهذا سيفتن امثالك والناس اجمعين بالدجال وهي اعظم واخر فتنة اتدري متى عندما يقروا ان الحاكمية لله ومن خلال الروح التي من امره في بشر سوي !
فيبعث الله لهم الدجال ليمتحنهم هل امنوا بالغيب ام امنوا بالدجال صاحب الخوارق وهذا تحليلي الشخصي في قضية الدجال والله يفعل ما يشاء ! لان كل ما اعلمه واخبرني به الله واراني اياه عن الدجال قصصته عليكم صابقا !

اما انت فعلى ما يظهر ستكون من سيحكم على الاثنين بانهم الدجال ام ستؤمن بالاثنين ؟ ام كيف ستميز هذا من ذاك هذه فتنتك يا سيف ان كنت لا تعلم فاعلم ذلك من الان !
وقد اراك الله كل مااراك لتفهم ولكنك على ما يظهر لم تفهم ! بل نازل لنا محجة بيضاء ومحجة خضراء شوف عمي لقد ولى يوم وعصر المحجات احنا اليوم في عصر عرض العلامات ونتائج الامتحانات
ولا يهمنا اي نبي واي ملة بعث الله اليك واي رسول وديانه اتبعت فلكل امةمناسكها ودينها والان اقترب وقت الامتحان الاخير لاخراج علامات الامتحان ! فلا تقلي انك مسلم وكنت شاطر في المدرسة وعلامات ستكون ممتازه فلما تجي الروح ستخرس انت ولا تتكلم وهي التي ستعلمك بعلاماتك لا راية الجهاد ولا انت فابشر الحق حالك وصحح اخطائق بسرعه لانه هذا اليوم قرب ! لانه صاحبك راية الجهاد انسان مثلك بينصحك اليوم قبل فوات الاوان اما الروح فلن تنصحك بل ستحاسبك على ما قدمت واخرت !

فلا تقلي محجة ونبي ورسول والله ودين وعباده ووو خيوا ان كنت قمت بكل ما امرك به دينك ورسولك وشريعتك فاسأل الله العفو والعافيه وان كنت ممن لم يفعلوا ما امرتهم رسلهم وانبيئهم وكتبهم والله فلا تقلي ولا اقولك يومها كلامك وحججك ومحجتك البيضاء لا تقدمها لراية الجهاد بل قدمها للروح وانظر اتقبلها ام لا ! واحنا يومها سنتفرج مع بقية الخلائق شنوا رح تكون نتيجتك !

فراية الجهاد انتهينا منه ولن يفعل الا ما سيأمر به !
فحاليا عندي اجازه لاسباب وظروف وسنن خاصه لا يعلمها الا الله بس رغم ذلك فخوفي عليكم هو الي دفعني لطلب هذه الاجازه ! فاعطتنا ايها الروح ولو علمنا بانها ستركنا كل هذه المده لما طلبنا الاجازه ولو علمنا ظلم البشر وحقيقتهم لما طلبنا الاجازه ولو علمنا وقاحتك على الله وروحه لما طلبنا الاجازه ولو ولو ولو كل ما شاهدناه لما طلبنا الاجازه .... لكن لتفهم ولن تفهم
لو وضعنا مرة اخرى بنفس الموقف لطلبنا الاجازه فالظاهر ان هناك تناقض اليس كذلك .
التناقض هو لسببين فظلم الناس وفسادهم لا يحتمله الانسان مثلي فيرغب في تعجيل الامر الالهي ولكن في حالة تواجد الروح فظلمهم لا شيء ولا قيمة له وانما بيان الخطر المداهم والعذاب المقبل هو اشد خطورة من كل شعور بألم وظلم لهذا فالانسان سيرجوا الاجازه حتى يمحق وحتى لا يبقى شيء يستحمله ويصبر عليه فقولي لك بانك حطمت اخر حجر اقصده بمعنى الكلمة لكن بقيت صراره صغيره من الصبر والتحمل !
والصرار ان كنت لا تعلمما فهو اصغر بكثير من حجر فان كان الحجر يملء كف اليد فالصراره حجمها كحجم الاظفر !

على كل حال لا اعتقد بانك ستفهم كل ما كتبته لكن ارجوا ان تبحث عن شيء يفيدك لتكون حقا ممن حمل محجته البيضاء بحق ! وعن علم ومعرفة وطبقها على نفسه اولا !


اقتباس :

فلست المهدي المنتظر ولا الدجال المنتظر واعوذبالله من ذالكم الابتلاء فما احسنني لله ربي عارف ويكفيني فضله ومنه ! وإن ظهر مهديكم فلن يظهر الا برجال يعطونه حقه ! ليس الامر لعب عيال وادعاء !

تقول بانك لست المهدي ولا الدجال وتستعوذ من ذلك البلاء وتقول بانك عارفبالله اعارف بالله يكفر بالخطبة الافتخارية لعلي عليه الصلاة والسلام ؟
وتقول إن ظهر مهديكم فلن يظهر الا برجال يعطونه حقه !

شوف خيو لخبطات وفلسفات مش ناقصين فقبلك حدد رسول الله في دينك وشريعه وال بيتهم عليهم الصلاة والسلام من هم الرجال الذين سيكونون انصارهم فهم الذين امنوا بالله والروح منذ عالم الذر فالحاديث النقلية واضحة جلية وليس احد بحاجة لا لتعليقك ولا لتخمينك !
وقبل ذلك حدد في الكتب السماويه ايضا ذلك والله يفعل ما يشاء فلا تجي تقلنا شيء لان الساعه علمها عن الله يؤتي ويجلي من علمها لمن شاء ! اما اخر المطاف فهو فقط لله وحده !


فاصلا المهدي الذي تتحدث انت عنه يختلف عن مهدي كل فرقه وفرقه وامة وامة لان الناس زادت ونقصت فيه وفي فهما للنصوص التي اوردت فيه !
فحتى أنا لا اعلم من هو المهدي لان النصوص الموجوده تحير اصلا العاقل ! لكن شيء واحد اعرفه من الله والروح التي من امره انه معها لا يوجد مزح ولا كلام فان نطقت فلا يقاللها الا لبيك اللهم لبيك ! ومن قال لا او تردد او او أهلكته بلمح البصر !
فلم أتي اصلا ولم يبعثني الله لاتحدث عن المهدي بل لاتحدث عن الله وعن الروح الي منامره وافعاله واقواله وما اجراه علي شخصيا من افعال واقوال اما ربطك او ربط الاخرين ذلك بالمهدي فهذه مشكلتكم وليست مشكلتي الشخصيه ولا حجتي عليكم باني مهدي بل حجتي هي ما رأيته وسمعته وما قاله الله والروح التي من امره .

لهذا أسأل الله ان يجعلك مهدي يا محمد ابن علي ابن الحسين او كما قلت لنا محمد ابن عبد الله !
فاعلم لا احد يستطيع المكر بامر الله والروح التي من امر الله ! حتى لجاهل مثلي لان هنالك مسرحية كتبت ونشرت منذ الاف السنين بتفاصيل يمكن حدوثها ويمكن احداث البداء فيها وتفاصيل عن مجريات الاحداث فواحد مثلي قراء هذه التفاصيل سيأكل بطيخه ويروح ينام وهو متريح ينتظر روح الله وهو بيعرف كثير من الاشياء التي ستحصل ومع من وكيف ولمذا ! فلست عالم لاقرأ حديث واخذ بالاستنتاج بل اقراء الحديث وارى ما سيحدثه ومن ومتى هذا الحديث واين سيقع به البداء لمذا لانه فلم اتفرج عليه .

وانا أسف بما احدثته انت فانت مسؤول عما احدثت وستتحمل مسؤولية احداثك هذا واني مشفق عليك لانك ستحمله بلا رعاية الروح التي من امر الله ولكني أسأل الله ان لا يتركك بلا رعايته لانك رغم انكارك للحق الكامل مؤمن بالله ورسله وملائكته وعظم عليك امر الله فسيسيء اليك البشر ولكن بإسائتهم سينجيك الله من عذابه ويرحمك ان شاء الله !
فأنا كبشر مثلك عندما اطلعت على الاحاديث وجدت فيها شخصية غريبه مجهوله لها دور فاصل ومهم في احداث اخر الزمان ولم استطع تحديدها وكلما وضعتها على شخص بان لي بانه لا يمكن ان يكون ذلك الشخص لكن عندما وضعتها عليك ليس بان لي بانها تطابق بل اوضحت ثلاث احاديث أخرى تجعلها متطابقه . فانك اليوم لن تفهم ما اقوله لكن سياتي يوما وتفهمه وتعلم ان قولي لك بأسف على ذنبك وخطأك الذي انت قمت به نابع من محبة خاصة لك رغم اختلاف معتقداتنا بالله والروح التي من امره ! رغم انني الان اظهر بعدم حبي لك لكنني احببتك يوما حبا حقيقيا بالله واعتبرتك عزيزاعلي كثيرا ولم اك يوما اتصور ان لك في امر الله مكر ومشيئة خاصه ! فالله كريم يا محمد فانه اكرم الاكرمين فسيعطيك ما تمنيت ولن يبالي ان شاء الله ! وان شاء الله سيكفر الله خطيئتك بتهكمك عليه وعلى الروح التي من امره ! فان الله لم ولن يعذر احدا تهكم على الروح التي من امره منذ ان برأ السموات والارض حتى اليوم اماانت فان شاء الله ستكون اول واخر من سيعذره الله بمعادلة هو اعلم بها ولمذا وكيف ولن اخبرك بها لان هذا ليس من شأني بل احدثك بذلك أسفا عليك واستعدادا للفرقة بيني وبينك لانني لا اعلم متى ساراك مرة اخرى وهل ساراك مرة اخرى فان افتقدنا بعضا وكل منا ذهب لطريقه فلا تنسى ان لك كان يوما اخا في الله احبك في الله حتى لو انك تؤمن بأشياء مخالفة لما أؤمن بها فقد أحببتك بالله قبلما اعرف عقيدتك وفكرك فلن اكرهك لذلك رحمة ورأفتا بك بل انصحك لوجه الله تعالى .

فشتم الملائكة الرسل والانبياء والاوصياء والله يغفره الله للعباد اما شتم الروح فكما قال عيسى عليه الصلاة والسلام لا يغفر فهو الشرك الاكبر عند الله والتحدي لمشيئة الله العظمى وتكبر على سره الذي من اجله خلق العالمين ! الذي احتارت به الملائكة ! لانه الباب الوحيد الذي به يعبد الله ويعرف فمن تحدا الله من ذلك الباب اغلقت كل الابواب بوجهه ! فكل خطبيئة لبني الانس والجن تغفر الا الشرك الظاهر وفي عالم الروح والغيب يعبر الشرك الظاهر عن الالحاد والكفر بالروح التي من امر الله فهي بوابة العباد الى معرفةالله لانه لا يعرف الله الا بها وحدها ! فمن عرفته على الله فقد عرف الله ومن جهلها جهل الله ! فهي بصر الله وسمعه ويمينه وهرولته واعينه وصيحته ورحمته وغضبه وانتقامه وكرمه واحسانه ومعروفه ولدنه وخلقه وافعاله واقواله وكتبه ومحبته وبغضه وكرهه وهي الهادي المهدي وكل الاسماء والصفات التي نعرفها عن الله فالله منزه تنزيها تام سبحانه وتعالى .



فان سألتني من هو المهدي اقول لك الله هو المهدي الهادي فالروح التي من امره هي المهدي لا محمد عبد الله ولا محمد العسكري ويوم تظهر للعباد لن يستطيع احد اصلا انكارها ! حتى لو كان افريقي في الادغال لا يكتب ولا يقرأ ولا سمع بشيء اسمه الله وانبياء ورسل وكتب سماوية ! لانها اينما ذهبت لا تاتي وحدها بل جل الملائكة تتبعها مسبحة خائفتا مرتجفة من عظمتها ! لا تجرء على قول او فعل شيء بلا اذنها !


اماالبشر شلة مجانين نسبونها ويتسمخرون عليها ولا هامهم شيء شايفين حالهم الناس مهم مسلمين ويعبدون الله ويقولون لا اله الا الله وعندهك انبياء ورسل وكتب سماويه ! فيا عم اعرف من هو هذا الذي تقول انه لا اله الا الله !
كمن ينكر ان الارض لله لكن السماء لله بل له ا لغيره ! فمذا يكون مثل ذلك الانسان مؤمن ام كافر ام نص نص ؟

وهل بعثوا الانبياء والرسل وجل كتبهم الا ليعرفوكم على الله ويبينوا لكم سره والروح التي من امره ! لكن البشر ابت ورفضت ذلك وطاردتهم فريقا تكذبون وفريقا تقتلون .

فالحمد والشكر الجميل لله الذي من علي وعرفني بنفسه !

الى اخي العزيز المغربي انت تعلم بما حدث عام 2005 وما فعلت وقلت وكل ذلك وقصصته ليس من امري وها قد خاطبت البشر 6 سنوات من عقلي وفهمي ولساني ومشاعري كبشر مثلي مثلهم وجادلوني وسبوني وهددوني على شيء اصلا انا ليس لي فيه دخل الا انني تحدثت بما امرت لكني اود تنبيهك لشيء مهم ان الروح التي من امر الله لا تجادل فمن جادل هلك ومن رفض فامه الهاوية ومن جحد وكفر فله عذاب مستقر ومن صفاتها انها حليمة وصبورة لكن عند تجلياتها فانها سريعه ولا تمهل وتغضب بسرعه وتعذب جماعة اي لو شخص واحد شتمها او ابى طاعتها فلن تمهل القوم كلهم بلا استثاء لمحة بصر ! لانها جباره قادرة على سحقهم وخلقهم من جديد في لمح البصر . رغم ذلك فهي رحيمه ولطيفة وجميلة باختصار جميع صفاة الله واسمائه لانني لا احب وصفها بصيغة المؤنث الا ان الروح صيغتها مؤنث في لغتنا والله اعلم فكما تهكم احد الوهابية الانجاس عندما قلت ان الروح وكأنها مرآة الله حرف الكلمة من مرآة الله الى إمرأة الله واخذ يتمسخر منذ متى لله إمرأه ! فان ارى ان العاقبة ستكون وخيمة ولا حول ولا قوة الا بالله فقد نصحت قومي وهم لا يحبون الناصحين !
والله ما بعثت لا نبيا ولا رسولا لانصحهم وانما هو رجاء مني الى الله بان يتمهل علينا قليلا فما وجدت قومي الا ان رموني بالنبوة وغيرها فما لهؤلاء القوم لا يفقهون حديثا ! اعميت على قلوبهم ان يبصروها ! فما اذاهم الكثير لي يساوي شعرة واحده من خوفي عليهم من عذاب اليم لا مرد له اللهم اصفح الصفح الجميل فان قومي لا يعلمون علم اليقين ! ولا تعذبهم بما قاله السفهاء منهم فان بالقوم من احبو الله ورسوله وال بيته عليهم الصلاة والسلام وامنوا به ومنهم من كتم سرك وحفظه وامن بك وبالروح التي من امرك عن علم معرفة واتبع امرك وشرعك فلا تخزهم يا رب العالمين يوم العرض والحساب وامنن عليهم بالستر والصفح الجميل فكما امرتنا بالاحسان الى من اساء الينا نسألك ونرجوك ونتوسل اليك ان تحسن الينا وقد أسأنا اليك معترفين بذنوبنا واخطائنا راجين رحمتك وعفوك وسترك يا رب العالمين .

اللهم لك الامر وحدك في الاولى والاخرة واليك المصير وانا لله وانا اليه لراجعون ولا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم . اللهم نقول هذا ونسألك بهذا الدعاء الصغير ونحن عارفون بعظمتك وسعة رحمتك ولطفك وعذابك وغضبك راجين ومنتظرين امرك ونسألك ان لا تجعل السملمين أمة تقنط من روح الله ... فلا اله الا الله وحده لا شريك له فاطر السموات ولارض له ملك السموات والارض وما بينهما


قل هو الله أحد [الإخلاص : 1]الله الصمد [الإخلاص : 2]لم يلد ولم يولد [الإخلاص : 3]ولم يكن له كفوا أحد [الإخلاص : 4]















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الإثنين يونيو 06, 2011 9:34 pm



اقتباس :
اخي راية الجهاد ونسيم الحمد لله !
قد حذفنا ما لا يليق نهائيا
فالمعذره من جميعكم
ولي حوار قادم إن شاء الله تعالى !!!

اعذرناك تكرم لحيتك وزياده بس .......
ما في حوار وجعتلي راسي يا عمي !

روح حاور ربك وملائكتك وجنك وشياطينك وحل عني !

مش بتقول ان الله امر بهذه وتلك وملائكته امرتك بهذه وتلك خلاص حل عني وروح حاورهم واسألهم وساوي الي بدك اياه ! بس معي ما في حوار خلصنا خيوا تعبنا .


الحمد الله انه ربنا ما جعلك سيدنا موسى عليه الصلاة والسلام ووداك عند الخضر لانه كان وجعت راس الخضر من قلة ادبك وعدم معرفتك لحدودك ونزلتله محجة بيضاء وانا نبي ورسول وشوف هاي معي توراه وكتاب من عند الله وربنا بحرم القتل ووو حتى تدوشه يا عمي دشرك من العبد واسأل رب العبد شو قصتك انت !

مش بتقول ان الله امرك بشيء يعني تتحدث مع الله خلاص فاترك عبد الله وأسأل الله ام ربك امرك بشتمنا ووضع صور الكلاب وامرك ان تتمسخر على ما حدثناك به من افعال واقوال الله فان اجاز لك الله ذلك فل يكن لكن حل عني فما بيني وبينك هو امر الله والله بيننا شهيد عندك اي مشكله او حوار فرب العالمين موجود فجادله فانا ما الا عبد مأمور فاتجه لربي وحل عني ! فهمت


الله قال :

قل كفى بالله شهيدا بيني وبينكم إنه كان بعباده خبيرا بصيرا [الإسراء : 96]


وما قصصت عليك شيء من احداث 1997 و 2005 الا بامر ربي سبحانه وتعالى انتهى الموضوع وما فعلت ذلك من امري .

فهمت والا تبي شرح مفصل وحوارات وشائم خلاص عموا كل وعاء اي كان حجمه لا تستطيع ان تضع به ماء اكثر من حجمه فان فعلت فانك ستهدر الماء عبثا وستخرج المياه خارج الوعاء !


فكيف ان كانت صور كلاب وشتائم وتعليقات ومسخرة على الله وعلى الرؤيا وعلى وعلى وووووو !

والله ما كان دين الاسلام هكذا ابدا !


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الثلاثاء يونيو 07, 2011 1:29 pm

بسم الله الرحمن الرحيم



لبيك يا غالي والله يا أخي واضح من صورتك الأخيرة ومن كلامك أنك تحمل هم كبيرولما رأيت صورتك لم أستطع التحقق والنظر بها كثرا وليس لي القدرة على مواساتك أو التخفيف عنك بوركت من عبد صالح بحق أنت مفخرة لآل البيت ثق بي يا أخي الحبيب ما بقي الكثير وستفرج ورب الكعبة ستفرج ورب السماوات والأرض ستفرج قريبا إن شاء الله، همتك همة مسؤول بحق وحقيقي


أخي الحبيب
أكتب لك هذه الكلمات

يمكن تطوووول غربتي . سنين وسنين..
وفيها عيــــــوني مايطولك نظرها..
لكن تاكد لو تضيـــــــع العناوين..
تكشف لك الدنيا وخافي قدرها..
انك عزيز ومنزلك داخل العين..
بين رموشها وبين صافي بصرها

اعتبرني كلام من اللي كتبته
كل ماضاق بك الكون قريته
اعتبرني حزنك اللي كتمته
أو دمع في لحظة حزن بكيته
اعتبرني الغالي اللي ذكرته
او الماضي اللي الذي ماعرفته
او اقولك
اعتبرني لتعتبره
المهم في النهايه تكون حبيته

وتذكر ان مصيرنا يوم..
(كفن) ابيض يغطينا..
(وقبر) صغير يحوينا..
(ودمعه) ابيها من عيونك تودعنا..
وتبكينا..وتدعيلنا.
الجسد موجود والروح ستعود !!
والزمن يدورفكن صبور ..
عيني الي من عنا الوقت ادمعت ..
حزنها ياخوي شيد له جسور ..

عرفت ابكي من الفرحة عرفت اضحك من الاحزان عرفت ان الدموع ارحم واصدق من يواسيني عرفت الانتظار اصعب عرفت ان الوعد اتيان
وكان وعدا مفعولا


أتركك مع
قصيدة للفرزدق الشاعر قالها في
زين العابد ين علي بن الحسين عليه السلام
وهي من أجمل ما قال وخاصةأننا في ضيافته

سبب القصيدة:

لما حج هشام بن عبد الملك بن مروان رحمه الله في أيام خلافة أبيه طاف بالبيت و جهد أن يصل إلى الحجر الأسود ليستلمه فلم يقدر على ذلك لكثرة الزحام فنُصب له كرسي و جلس عليه ينظر إلى الناس و معه جماعة من أعيان الشام فبينما هو كذلك إذ أقبل الإمام زين العاب Gاميسدين علي بن الحسين بن علي رضي الله عنهم أجمعين فطاف بالبيت
فلما انتهى إلى الحجر تنحى له الناس حتى استلم الحجر فقال رجل من أهل الشام لهشام من هذا الذي هابه الناس هذه الهيبة فقال هشام لا أعرفه مخافه أن يرغب فيه أهل الشام .
و كان الفرزدق التميمي الشاعرُ حاضرا فقال أنا أعرفه ثم اندفع فأنشد هذه القصيدة الرائعة :



هــذا الــذي تـعـرف الـبـطحاء وطـأته
و الــبـيـت يـعـرفُـه والــحـلُ و الــحـرمُ

هـــذا ابـــن خــيـر عــبـاد الله كـلـهـم
هــذا الـتـقي الـنـقي الـطـاهر الـعلمُ

هــذا ابــن فـاطـمة إن كـنـت جـاهله
بـــجــده أنــبــيـاء الله قـــــد خــتــمـوا

و لــيـس قـولـكم مــن هــذا بـضـائره
الـعُـرب تـعـرف مــن أنـكرت و الـعجم

كــلـتـا يــديـه غــيـاث عـــم نـفـعـهما
يـسـتـوكـفـان و لايــعـروهـمـا عــــدم

ســهـل الـخـليقة لا تـخـشى بــوادره
يـزيـنه إثـنان : حسن الـخلق و الـشيم

حــمـال أثــقـال أقـــوام إذا افـتـدحـوا
حــلـو الـشـمـائل تـحـلو عـنـده نـعـم

مــاقــال : لا قــط إلا فـــــي تــشــهـدهُ
لــــولا الـتـشـهـد كــانــت لاؤه نــعــم

عــم الـبـرية بـالإحـسان فـانـقشعت
عـنـهـا الـغـيـاهب و الإمــلاق و الـعـدم

إذا رأتـــــه قـــريــش قــــال قـائـلـهـا
إلـــى مــكـارم هـــذا يـنـتهي الـكـرم


يـغـضي حـيـاء و يـغضى مـن مـهابته
فـــــلا يُــكــلـمُ الإ حـــيــن يــبـتـسـم

بــكــفـه خـــيــزران ريــحـهـا عــبــق
مــن كــف أرع فــي عـرنيـنه شـمـم

يــكــاد يـمـسـكـه عــرفــان راحــتــه
ركـــن الـحـطـيم إذا مــا جـاء يـسـتلمُ

الله شــــرفـــه قـــدمـــا و عــظــمــهُ
جــرى بــذاك لــه فــي لـوحـة الـقلم

أي الـخـلائـق لـيـست فــي رقـابـهُم
لأولــــيـــة هـــــــذا أولــــــه نـــعـــم

مــــن يـشـكـر الله يـشـكـر أولــيـة ذا
فـالـدين مــن بـيـت هــذا نـالهُ الأُمـم

يـنمي إلـى ذروة الـدين التي قصُرت
عـنـها الأكــف و عــن إدراكـهـا الـقـدم

مـــن جـــده دان فــضـل الأنـبـيـاء لــه
و فــضــل أمــتـه دانـــت لـــهُ الأمـــم

مـشـتـقة مـــن رســـول الله نـبـعـته
طــابـت مـغـارسه و الـخـيم و الـشـيمُ

يـنشق ثـوب الـدجى عـن نـور غـرته
كالشمس تنجاب عن إشراقها الظُلم

مــن مـعـشرٍ حـبـهم ديــن و بـغضهم
كــفــر و قـربـهـم مـنـجـى و مـعـتـصمُ

مـــقــدم بــعــد ذكــــر الله ذكــرهــم
فــي كــل بــدء و مـخـتوم بــه الـكـلمُ

إن عــد أهــل الـتـقى كـانـوا أئـمـتهم
أو قـيل مـن خير أهل الأرض قيل همُ

لا يـسـتـطيع جـــواد بــعـد جــودهـم
و لا يــدانــيـهـم قـــــوم و أن كـــرمــوا

هـــم الـغـيـوث إذا مــا أزمــة أزمــت
و الُسد أُسد الشرى ، و البأس محتدمُ

لا يـنـقص الـعسر بـسطا مـن أكـفهم
سـيـان ذلــك : إن أثــروا و إن عـدمـوا

يُـسـتـدفعُ الــشـر و الـبـلـوى بـحـبهم
و يـسـتـربُ بـــه الأحــسـان و الـنـعـم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 11انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, ... 9, 10, 11  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاهد حكيم  :: الدعاء والمنجاه -
انتقل الى: