الشاهد حكيم

الشاهد حكيم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جقائمة الاعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 9, 10, 11
كاتب الموضوعرسالة
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الإثنين ديسمبر 19, 2011 4:42 am

عليك وعليه سلام الله ورحمته وبركاته.
[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الإثنين ديسمبر 19, 2011 7:50 am



ما هو سر االتفاحة االتي اطعمني اياها الله ومنها سقطة بذرة على الارض سيصنع منها الدجال ؟ كما حدثتكم !
انظر يا نسيم وتمعن واستهزء يا سيف واضحك وقل كما قلت اذهب الى الله وكل تفاح حتى تشبع او ما شابه !
لكن انظر للناس الفهمانة مذا فهمها الله من غير حديث ببيننا وبينهم !


بالضبط سيدي الكريم فتح الله عليك ، هذا هو زمن المهدي عليه السلام ، الذي يحملُ معه وفي نسخته هذا الدجّال ، كأنّ الله جعل هذا العبد والوليّ المجذوب النّسخة التي تحمل المرض والفيروس الذي انتشرَ في الكون في الزّمان المتأخر ، وقد أودعَ الله هذا الوليّ المهديّ تلك المناعة والحصانة التي لا يحملُها غيره وتلك الختميّة المستودعة فيه ، فيحملُ المهديُ في سلوكه الدجّال حتى إذا خرجَ هذا الدجّالُ ، وقعَ في كمّاشة القدرة العليا والرحمة الربّانية بهذه الأمّة المحمديّة المرحومة وهذه الإنسانية عموما . فيطلعُ على المهديّ عيسى إلهامه فيقتلُ دجّاله ويذوب .

ويذوبُ بذلك وينقضي شرّ هذا الزمان وفساده ، بنزول سيّدنا المسيح عليه السلام ويعمّ الأرض النور والإسلام .


( وقَالُوا الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي صَدَقَنَا وَعْدَهُ وَأَوْرَثْنَا الأَرْضَ نَتَبَوَّأُ مِنَ الْجَنَّةِ حَيْثُ نَشَاءُ فَنِعْمَ أَجْرُ الْعَامِلِينَ
وَتَرَى الْمَلائِكَةَ حَافِّينَ مِنْ حَوْلِ الْعَرْشِ يُسَبِّحُونَ بِحَمْدِ رَبِّهِمْ وَقُضِيَ بَيْنَهُم بِالْحَقِّ وَقِيلَ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ ) الزمر .

وصلّى الله على سيّدنا محمّد وعلى آله وصحبه وسلّم كثيرا .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الإثنين ديسمبر 19, 2011 9:49 am

عن قريب سينجلي الغبار وترى أتحتك فرس أم حمار

اعجبتني هذه !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الإثنين ديسمبر 19, 2011 6:01 pm



بسم الله الرحمن الرحيم الرؤوف الكريم

هذه لك ياخويا نسيم بالسنة قومك فانا الا اجرء على ان اقول هذا الكلام وانسبه لنفسي وانما انسبه للروح التي من امر الله !
وهم نسبوه للشخص وليس للروح وهنا اشتبك الحابل بالنابل ! ياخويا الشخص المادي لا يدري لا الكتاب ولا الايمان وما عالم الروح فهو من الروح فهذا شيء وذاك شيء رغم ان كلامهم يحوي الصحة الا انه ليس دقيق بل الدقة تكون كما اخبرتكم كل بامر الله والروح التي من امره ولن يكون شيء الا بامر الروح !
فان كنت اانا زنديق ياخويا المسلمين وعلمائكم ازندق فاقرأ ! فاشهد فانا وعدت ووعد الحر دين عليه اما ان تؤمنوا بما قاله الله لي حرفيا او سنمسح دينكم من الوجود ! لان الدين هو شهادة لا اله الا الله راجع صفحة 128 ! فالذي كتب قادر على مسح ما كتب ! واكبر دليل اخونا سيف دايمنا يكتب ويمسح وتلاقي فرحان يكتب ويمسح كل يوم يجي يزورنا يكتب ويمسح ! لو كنت اعرف انه القصة هكذا لشغلته رسام او دهان تحملنا يا خويا سيف كما تحملناك هذه السنين االطويله بس احب اعرفكم اانه انا لا اكرهكم حتى لو قلتم عني دجال وزنديق وكذاب وملعون وغيره لان الحقيقة انا حبي لشخص لا يتحول لكراهية مهما فعل رغم غضبي احيانا عليه فانا ما ازال احبكما بالله واشكركما حقا على ما بذلتماه من جهد اكان سلبيا ام ايجابيا فمن خلالكما استطعت ان افك رموزا كثيره خفت عني بهذه الدنيا ! ولكم الامر ان تعتقدوا في ما تشاؤون فانا اخذت الذي كنت ابحث عنه واستخلصته منكما كما يقال بالمليح وبالعاطل ولم يعد عندي شيء لاقوله لكم او لغيركم وكما قال اخونا العزيز المغربي لم يبق شيء يقال صدق والله عفا الله عنه وعافاه في الدنيا والاخرة لهذا اطلب منكم ان تسامحوني على كل خطيئة وردت مني بحقكما اكنت محقا بها او مخطاء وارجوا من الله ان يوسع قلوبكما
على اخوكم راية الجهاد وتسامحوه ونسأل االله ان يسامحنا ويغفر لنا وينزع الغل من صدورنا ويجمعنا متحابين في امره وحده سبحانه وتعالى !
فكل منا ادى الذي عنده من علم ومعرفة واعتقاد وكل منا سيقف يوم ما بين يدي الله ويسأل عن افعاله نسأل الله ان يكون كل حرف قلناه وكتبناه فقط لوجه الله تعالى خالصا رغم ظلمنا وجهلنا بالله عز وجل فلن ينفعنى شيء الا ان يتصدق الله علينا ويتغمدننا برأفته ورحمته ! ويكفر سيأت اعمالنا ما ظهر منها وما بطن !


لبسم الله الرحمن الرحيم

قال الشيخ الاكبر قدس الله سره في كتاب الفصوص :

(...و ليس هذا العلم الا لخاتم الرّسل و خاتم الأولياء ، وما يراه أحد من الأنبياء و الرسل الّا من مشكاة الرسول الخاتم ، و لا يراه أحد من الاولياء الّا من مشكاة الولي الخاتم ، حتى إنّ الرسل لا يرونه -متى رأوه - إلّا من مشكاة خاتم الاولياء ، فكيف من دونهم من الأولياء ؟ و ان كان خاتم الاولياء تابعا في الحكم لما جاء به خاتم الرسل من التشريع ، فذلك لا يقدح في مقامه و لا يناقض ما ذهبنا اليه ، فانه من وجه يكون أنزل ومن وجه يكون أعلى . وقد ظهر ظاهر شرعنا ما يؤيد فضل ما ذهب إليه فضل عمر في أسارى بدر بالحكم فيهم ، و في تأبير النخل . فما يلزم الكامل أن يكون له التقدّم في كل شيء و في كلّ مرتبة ، وإنّما نظر الرجال الى التقدم في رتبه العلم بالله : هنالك مطلبهم . و أمّا حوادث الأكوان فلا تعلّق لخواطرهم بها ، فتحقق ما ذكرناه .

و لمّا مثل للنبي صلى الله عليه وسلم النبوة بالحائط من اللبن و قد كمل سوى بضع لبنة ، فكان صلى الله عليه وسلم تلك اللبنة . غير انه صلى الله عليه و سلم لا يراها كما قال لبنة واحدة . أمّا خاتم الأولياء لا بد له من هذه الرؤيا ، فيرى ما مثله به رسول الله صلى الله عليه و سلم ، و يرى في الحائط موضع لبنتين ، و اللبن من ذهب و فضة ، فيرى اللبنتين اللتين تنقص الحائط عنهما و تكمل بهما ، لبنة ذهب و لبنة فضة ، فلا بد ان يرى نفسه تنطبع في موضع هاتيك اللبنتين ، فيكون خاتم الاولياء تلك اللبنتين . فيكمل الحائط . و السبب الموحب لكونه رآها لبنتين انه تابع لشرع خاتم الرسل في الظاهر وهو موضع تلك اللبنة الفضة ، و هو ظاهرها و ما يتعبه فيه من الاحكام ، كما هو آخذ عن الله في السر ما هو بالصورة الظاهرة متبع فيه ، لانه يرى الامر على ما هو عليه ، فلا بد ان يراه هكذا وهو موضع اللبنة الذهبية في الباطن ، فانه أخذ أخذ من المعدن الذي يأخذ منه الملك الذي يوحي به الى الرسول . فإن فهمت ما اشرت به فقد حصل لك العلم النافع بكل شيء.

فكل نبيّ من لدن آدم الى آخر نبيّ ما منهم أحد يأخذ الا من مشكاة خاتم النبيين ، وإن تأخر وجود طينته ، فإنّه بحقيقته موجود ، و هو قوله صلى الله عليه وسلم (كنت نبيا و آدم بين الماء و الطين ) . وغيره من الأنبياء ما كان نبيا إلّا حين بعث.

وكذلك خاتم الاولياء كان وليا و آدم بين الطين و الماء ، و غيره من الأولياء ما كان وليّا إلّا بعد تحصيله شرائط الولاية من الأخلاق الالهية في الاتّصاف بها من كون الله تعالى تسمى "بالولي الحميد" . فخاتم الرسل من حيث ولايته ، نسبته مع الخاتم للولاية نسبة الأنبياء و الرسل معه ، فإنّه الوليّ الرسول النبي.

و خاتم الاولياء الولي الوارث الآخذ عن الأصل المشاهد للمراتب . وهو حسنة من حسنات خاتم الرسل محمد صلى الله عليه وسلم مقدم الجماعة و سيد ولد آدم في فتح باب الشفاعة. فيعين حالا خاصا ما عمم ، و في هذا الحال الخاص تقدم على الاسماء الالهية ، فان الرحمن ما شفع عند المنتقم في اهل البلاء الا بعد شفاعة الشافعين ، ففاز محمد صلى الله عليه وسلم بهذا المقام الخاص . فمن فهم المراتب و المقامات لم يعسر عليه قبول مثل هذا الكلام )

اه من كتاب الفصوص

************

وكذلك خاتم الاولياء كان وليا و آدم بين الطين و الماء ، و غيره من الأولياء ما كان وليّا إلّا بعد تحصيله شرائط الولاية من الأخلاق الالهية في الاتّصاف بها من كون الله تعالى تسمى "بالولي الحميد" . فخاتم الرسل من حيث ولايته ، نسبته مع الخاتم للولاية نسبة الأنبياء و الرسل معه ، فإنّه الوليّ الرسول النبي.

قال الشيخ عبدالكريم الجيلي / الكمالات الإلهية
مقام النبوة في برزخ ، فويق الرسول ودون الولي

************

قال الشيخ الأكبر قدّس الله سرّه أعلاه {و لمّا مثل للنبي صلى الله عليه وسلم النبوة بالحائط من اللبن وقد كمل سوى بضع لبنة ، فكان صلى الله عليه وسلم تلك اللبنة. غير انّه صلى الله عليه و سلم لا يراها كما قال لبنة واحدة . أمّا خاتم الأولياء لا بد له من هذه الرؤيا ، فيرى ما مثله به رسول الله صلى الله عليه و سلم ، و يرى في الحائط موضع لبنتين ، و اللبن من ذهب و فضة ، فيرى اللبنتين اللتين تنقص الحائط عنهما و تكمل بهما ، لبنة ذهب و لبنة فضة ، فلا بد ان يرى نفسه تنطبع في موضع هاتيك اللبنتين ، فيكون خاتم الاولياء تلك اللبنتين . فيكمل الحائط . و السبب الموحب لكونه رآها لبنتين انه تابع لشرع خاتم الرسل في الظاهر وهو موضع تلك اللبنة الفضة ، و هو ظاهرها و ما يتبعه فيه من الاحكام ، كما هو آخذ عن الله في السر ما هو بالصورة الظاهرة متبع فيه ، لانه يرى الامر على ما هو عليه ، فلا بد ان يراه هكذا وهو موضع اللبنة الذهبية في الباطن ، فانه أخذ أخذ من المعدن الذي يأخذ منه الملك الذي يوحي به الى الرسول . فان فهمت ما اشرت به فقد حصل لك العلم النافع بكل شيء.}

سنحاولُ أن نشرح ما قال الشيخ الأكبر هنا وقد قال رضي الله عنه من فهم ما اشار به فقد حصل له العلم النافع بكل شيء.

وهي إشارة الى فهم مقام الختم وحقيقته والتي عليها ينبني العلم كلّه، فافهم.

قال (و لمّا مثل للنبي صلى الله عليه وسلم النبوة بالحائط من اللبن وقد كمل سوى بضع لبنة ، فكان صلى الله عليه وسلم تلك اللبنة. غير انّه صلى الله عليه و سلم لا يراها كما قال لبنة واحدة)

قال هنا غير أنّ النبيّ صلّى الله عليه وسلّم لا يراها سوى لبنة واحدة، لأنّ مقام النبيّ صلّى الله عليه وسلّم كما شرحنا سابقاً هو الواسطة وتمام الدين وكمال الشريعة لبني الإنسان، فهو صلى الله عليه وسلّم الواسطة والشريعة الدالة على الله سبحانه والسبيل الأوحد الكامل للتعرف عليه عزّ وجلّ.

ويراها لبنة واحدة وبها يكمُلُ الحائط : أي حائط النبوّة الدّال على الله سبحانه عزّ وجلّ لأنّه صلّى الله عليه وسلّم خاتم الأنبياء عليهم الصلاة والسلام جميعا، فكان رؤيتُه دالّةً على مقام ختم النبوّة والدلالة على الله والتعريف به سبحانه، ومقام الأنبياء والرسل هو مقام الصفات والأسماء حيث يتعرّف على الله بها ومن طريقها لا غير.

فقد كادت أن تكتمل شرعة وبعثة الأنبياء عليهم السلام متفرّقين وكان كلّ نبيّ ورسولٍ متمّم ومكمّلٌ لمن قبله ومضيفٌ لحقيقةٍ من حقائق النبوّة والدلالة على الله سبحانه وفي هذا يطولُ شرحُ تفاصيلُ بعثات الأنبياء عليهم السلام، وآخرهم كان المؤيّد بروح القدس صاحب الأسماء الذاتية سيدنا المسيح عيسى بن مريم عليهما السلام.

ولكنّه برغم التأييد بروح القدس فقد وقع قومُه في التثليت والشرك بالله فما كملت الشريعة والدلالة على الله دلالة كاملة إلاّ بالنبيّ صلّى الله عليه وسلّم المبعوث بالرحمانية الجامعة منصّة الإسم الأعظم ومجلى التعيّن وواسطة الظهور وقطب دائرة الأكوان سيّد الخلق والمرسلين وسيّد الكمّل من أفراد بني آدم فكملَتْ به الشريعة صلّى الله عليه وسلّم وكملتْ به الأخلاق الإلهية أخلاق القرآن.

فهذا مصداق رؤيته صلّى الله عليه وسلّم أنّ الحائط كملَ به.

ثمّ قال رضي الله عنه : (أمّا خاتم الأولياء لا بد له من هذه الرؤيا ، فيرى ما مثله به رسول الله صلى الله عليه و سلم ، و يرى في الحائط موضع لبنتين ، و اللبن من ذهب و فضة ، فيرى اللبنتين اللتين تنقص الحائط عنهما و تكمل بهما ، لبنة ذهب و لبنة فضة ، فلا بد ان يرى نفسه تنطبع في موضع هاتيك اللبنتين ، فيكون خاتم الاولياء تلك اللبنتين . فيكمل الحائط)

أمّا خاتم الأولياء فيرى الحائط من لبنٍ من ذهب وفضة ويرى نفسه موضع لبنة الفضّة التي بها كمل الحائط في رؤية النبيّ صلّى الله عليه وسلّم ولبنة ذهب .. فينطبع في موضع تلك اللّبنتين. فيكملُ الحائطُ كمالاً وتماماً في الظاهر والباطن.

فموضع لبنة الفضّة هي الظاهر وموضع لبنة الذهب هي الباطن. فلبنة الذهب هي الولاية ولبنة الفضّة هي النبوّة. لأنّ الله تسمّى بالوليّ وما تسمّى بالنبيّ لتفهم حقيقة الولاية وأنّها الأصل.

(والسبب الموحب لكونه رآها لبنتين انه تابع لشرع خاتم الرسل في الظاهر وهو موضع تلك اللبنة الفضة ، و هو ظاهرها و ما يتبعه فيه من الاحكام ، كما هو آخذ عن الله في السر ما هو بالصورة الظاهرة متبع فيه ، لانه يرى الامر على ما هو عليه ، فلا بد ان يراه هكذا وهو موضع اللبنة الذهبية في الباطن ، فانه أخذ أخذ من المعدن الذي يأخذ منه الملك الذي يوحي به الى الرسول . فان فهمت ما اشرت به فقد حصل لك العلم النافع بكل شيء.)

فيرى نفسه موضع لبنة الفضة التي هي لبنة الحبيب المصطفى صلّى الله عليه وسلّم لأنّ خاتم الأولياء يتبّعُ شرع خاتم الرّسل ولأنّ الشريعة والدلالة والعبودية كملت به صلّى الله عليه وسلّم ولأنّ خاتم الولاية هو الخليفة الجامع للمراتب كلّها والحضرات فهو الوليّ النبيّ الرسول .. فليس النبيّ سيّدنا محمّد في الحقيقة سوى الخليفة الختم أحمد في مقام الرحمانية والنبوّة قال تعالى (إنّ الذين يبايعونك إنّما يبايعون الله يد الله فوق أيديهم)
ولأنّ الشرع الذي جاء به الحبيب المصطفى صلّى الله عليه وسلّم أخذه النبيّ عن الرّوح الإنساني روحه صلّى الله عليه وسلّم قال الله تعالى (وَكَذَلِكَ أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ رُوحًا مِنْ أَمْرِنَا مَا كُنْتَ تَدْرِي مَا الْكِتَابُ وَلا الإِيمَانُ وَلَكِنْ جَعَلْنَاهُ نُورًا نَهْدِي بِهِ مَنْ نَشَاءُ مِنْ عِبَادِنَا وَإِنَّكَ لَتَهْدِي إِلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ). [الشورى:52]
فالوحي الذي أخذ عنه النبيّ صلّى الله عليه وسلّم وبلّغ به الرسالة أخذه عن الرّوح ذاته الذي هو عينُ خاتم الأولياء الأخذ عن الله سبحانه في السرّ. وهذه الرؤية كونُ خاتم الأولياء هو الآخذ عن الله في السرّ لأنّه ذاتُ الروح الذي يوحي الى الأنبياء والرّسل فهذه هي موضع لبنة الذهب، لبنة الباطن والولاية.
وبهذا العلم يقعُ للعارف تمام العرفان بمراتب الوجود وحقائقها واسرارها.

وصلّى الله على سيّدنا محمّد وعلى آله وصحبه وسلّم كثيرا.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الإثنين ديسمبر 19, 2011 7:03 pm



تتمة منقول !
http://www.manthoor.com/entry.php?b=183

لبسم الله الرحمن الرحيم

قال بعض السادات من فقراء الطريقة العلاوية :
"عندما زار سيدي المصطفى العلوي الشام في الثلاثينات قال قدس سره أردنا أن ننقل سيدي يوسف النبهاني من الحضرة المحمدية الى الحضرة القدسية فوجدناه متشبثا في الحضرة المحمدية فثبتناه فيها ."

فتأمّل في هذه المقولة تجد فيها حقائق كثيرة، وأنّ الحضرة القدسية تتطلّب سرّاً أعلى لقبول سرّها الأعظم.

وقد جعل الله لنا العبرة في المهاجرين والأنصار رضي الله عنهم، فكان المهاجرون هم أهل الحضرة القدسيّة والأنصار هم أهل الحضرة المحمديّة.

أولئك نشأتهم بمكّة المشرّفة، وأولئك نشأتهم بالمدينة المنوّرة ..
فالمهاجرون إن شئت اصطلاحاً هم عباد الله والأنصار هم عباد الرحمن.

وما قاله الشيخ الفرد العلاوي قدّس الله سرّه في غاية الأهميّة.

فقد قدّرَ الله القوابل والأوعية والقلوب فمنها ما كان قابلاً أن يحمل السرّ الكلّي ويستوعب الحقائق كاملةً ويكونَ في مقام الإمداد للغير من رأس النّبع وفي مقام اليد العليا، ومنها ما كان لا يسعُهُ منها إلاّ الاستمداد والاتّباع
قال الله تعالى {كُلاًّ نُّمِدُّ هَـؤُلاء وَهَـؤُلاء مِنْ عَطَاء رَبِّكَ وَمَا كَانَ عَطَاء رَبِّكَ مَحْظُوراً (20) انظُرْ كَيْفَ فَضَّلْنَا بَعْضَهُمْ عَلَى بَعْضٍ وَلَلآخِرَةُ أَكْبَرُ دَرَجَاتٍ وَأَكْبَرُ تَفْضِيلاً(21)} الإسراء

وقال تعالى {وَمَا مِنَّا إِلَّا لَهُ مَقَامٌ مَعْلُومٌ} [الصافات:164]

ولكنّ الاتّباع والاستمداد لا يكونُ إلاّ بالتسليم والحبّ والنّصرة وإلاّ فَقَدَ المحبُّ أسبابَ نجاتِهِ وقناةَ أمدادِهِ .. إنْ كانَ لا يؤمنُ ولا يُسلّمُ لمن هو في المقامِ السّاقي ولا كان هو من أهل القدرة على الاستسقاء .. فبأيّ سببٍ وعلّةٍ يفوزُ ؟ وكيف يأتيهِ وردُه وسقاؤه المعلوم من حضرة النّبع وهو ليس من أهل الإمداد وليس من أهل الاستمداد ؟.. فهذا حالُهُ أن تسقيه حضراتُ الجدبِ والقطيعة والجفاء .. فيذهبَ ريحُ إحسانِه ويَجفَّ عودُ إيمانِه ..

وننقلُ هنا كلام الشيخ علي الصوفي فهو يشرحُ ما أردناهُ بكلامٍ نفيسٍ يقول رضي الله عنه :

(و بما أنّ طريقنا تنوّعت مذاقاته و تشكّلت أنواره و تلوّنت وروده و أزهاره , فمنهم المحبّ و منهم ( المحبوب ) فلو لا المحبوبين لما كان هناك محبّين لذا قال للمحبوب الأعظم صلى الله عليه و سلّم ( قل ) ( إن كنتم تحبّون الله ) فلا بدّ يا محبّين أن تأتوا للمحبوبين , إذ أنّ حضرة التصريح لسانهم ( قل ) و حضرة الهيام و الغرام حالهم ( فاتّبعوني ) فمن يتّبع المحبوبين يكون من المحبّين و لولا المهاجرين لما كان هناك أنصار , فذهب المحبّين إلى دار المحبوبين كي يحسن بهم الاستقبال و يشاركونهم الأعمال و الأحوال و الأموال و الأهوال لذا اشترط عليهم المنعة و النصرة , قل يا محمّد أيّها المحبوب الأعظم و نادي في المحبّين : هلمّوا إليّ فاتّبوني فخوضوا بحار محبّة الله لي و بحار محبّتي المفروضة له , فما الفرض إلاّ محبّته لك , و ما السنّة إلاّ محبّتك له , فكأنّه يقول : فأنا في الفرض و أنتم تقيمون في سنّتي , لسان حال رسول الله ( فاتبعوني يحببكم الله ) فمن يتّبع محبوبا يحبّه الله لذا قال الشيخ أبو الحسن الشاذلي رضي الله عنه ( من أحبّ القوم نال مرتبة في الولاية من غير جهد و لا تعب ) فما نحن إلاّ متّبعون لأهل المحبّة من ( المحبوبين ) الذين هم أصل الطريق أمّا المحبّ فهو مقلّد للمحبوب في محبّته فشتّان فيما بينهما)

ومن أجلِ هذه الحقائق وحول قصّة الحبّ والمحبّة والإمداد والاستمداد والعلم بالله تعالى والقوابل والاستعدادات ننقل هذه الأدلّة من أحاديث النبيّ صلّى الله عليه وسلّم وكلام السادات السلف الصالح والأولياء والعلماء رضي الله عنهم.

روى ابن عيينة عن جريج عن عطاء عن أبي هريرة رضي الله تعالى عنهم أجمعين عن النبي صلى الله عليه و سلم أنه قال (إن من العلم كهيئة المكنون لا يعلمه إلا أهل العلم بالله ، فإذا نطقوا به لم ينكره إلا أهل الغرة بالله) اهـ.

روى البخاري عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه قَالَ : "حَفِظْتُ مِنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وِعَاءَيْنِ : فَأَمَّا أَحَدُهُمَا فَبَثَثْتُهُ ، وَأَمَّا الْآخَرُ فَلَوْ بَثَثْتُهُ قُطِعَ هَذَا الْبُلْعُومُ"

وروى البخاري عن علي بن أبي طالب موقوفا أنّه قال "حدثوا الناس بما يعرفون، أتحبون أن يكذّب الله ورسوله"

وروى البيهقي في الشعب عن المقدام بن معدي كرب مرفوعا "إذا حدثتم الناس عن ربهم فلا تحدثوهم بما يعزب عنهم ويشق عليهم"

وروى الديلمي عن ابن عباس مرفوعا "أُمِرْنا أن نُكلِّمَ الناسَ على قدْر عقولِهم"

وفي صحيح مسلم عن ابن مسعود قال "ما أنت بمحدث قوما حديثا لا تبلغه عقولهم إلا كان لبعضهم فتنة"

وقال حبر الأمّة ابن عباس رضي الله عنه : "لو فسّرتُه لكم لكنتُ فيكم الكافر المرجوم"

وروي أنّ الإمام علي بن أبي طالب كرّم الله وجهه قال :

دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تُبصر
وتحسب أنّك جرم صغير*** وفيك انطوى العالم الأكبر
وأنت الكتاب المبين الذي*** بأحْرُفِه يظهر المُضمَرُ

۩ஜ۩۩ஜ۩۩ஜ۩

وروى الساداتُ أنّ الشريف الرّضيّ الإمام زين العابدين حفيد سيدنا عليّ بن أبي طالب رضي الله عنهما قال:


إنّي لأكتُمُ من علمي جواهرَهُ
كي لا يرى الحق ذو جهل فيفتَتِنا

وقد تقدّم في هذا أبو الحسن
إلى الحسين ووصّى قبلَهُ الحسنا

يا رُبَّ جوهرِ علمٍ لو أبوحُ به
لقيل لي أنت ممّن يعبد الوثنـا

ولاستحلّ رجال مسلمون دمي
يرون أقبح ما يأتونه حسنا

*****

وقال الشيخ العلاوي رضي الله عنه

ولما فقت من سكري
والتحف أمري بنكري
نادتني من حيث سري
أياك تحيزنا

فأنا محض الوجود
مطلق بلا حدود
تنزلت بالقيود
فظنوني وثنا

تدليت من تنزيه
بقيود وتشبيه
ظنني من لا يدريه
أنني لست أنا

فلو في الوجود فلجة
لقامت علي الحجة
البحر من جنس موجة
هكذا فلتعرفنا

*****
وكان الاستاذ القشيري رضي الله عنه يقول: "نَهَوا المريدَ ان يطالع في شيء من كتب القوم من غير قراءة على شيخ او اخ عارف بما اصطلحنا عليه"

وقال ابو سعيد الخراز رحمه الله تعالى: "للعارفين خزائن اودعوها علوما غريبة، وانباء عجيبة، يتكلمون فيها بلسان الابدية، ويخبرون عنها بعبارة ازلية، وهي من العلم المجهول"

وقال الشيخ الشعراني ناقلا عن الشيخ محيي الدين رضي الله عنهما انه قال: "لا يخفى ان اصل الانكار من الاعداء المبطلين، انما ينشا عن الحسد. ولو ان المنكرين تركوا الحسد، وسلكوا طريق اهل الله تعالى لم يظهر منهم انكار وازدادوا علما الى علمهم، ولكن هكذا كان الامر. فلا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم".

ونقل عن الشيخ محي الدين أنّه قال-: "وأشد الناس عداوة لاصحاب علوم الوهب الالهي في كل زمان اهل الجدال بلا ادب، فهم لهم من اشد المنكرين"

قال الشيخ أبو يزيد البسطامي رضي الله عنه لعلماء زمانه : "أخذتم علمكم ميتاً عن ميت، وأخذنا علمنا عن الحي الذي لا يموت"

وقال الشيخ الاكبر رضي الله عنه "وصدق المنكرون في قولهم: ان العلم لا يكون الا بواسطة معلم. واخطئوا في اعتقادهم ان الله تعالى لا يعلم من ليس بنبي ولا رسول. قال تعالى ﴿يُؤْتِي الحِكْمَةَ مَنْ يَشَاءُ﴾، والحكمة هي العلم، وجاء بمَنْ وهي نكرة. ولكن هؤلاء المنكرون لما اثروا الدنيا على الاخرة وعلى ما يقرب الى الله تعالى، وتعودوا اخذ العلم من الكتب ومن افواه الرجال، حجبهم ذلك عن ان يعلموا ان لله تعالى عبادا تولى تعليمهم في سرائرهم، اذ هو سبحانه المعلم الحقيقي للوجود كله، وعلمه هو العلم الصحيح الذي لا يشك مؤمن ولا غير مؤمن في كماله".

ثم قال بعد كلام: "فعُلم ان من كان معلِّمَُه الله تعالى كان احق بالاتباع ممن كان معلمه فكره. ولكن اين الانصاف".

۩ஜ۩۩ஜ۩۩ஜ۩

ما أردتُهُ باختصار في هذه النّقول أنّ هناك من يتكلّمُ من نفسه ويزعُمُ استشرافه مراتب الرجال اهل الكمال ويُنكرُ الحقائق والمعارف الكبرى .. وفي هذه النقول شفاءٌ وبيانٌ أنّ هناك أسراراً وعلوماً لا تُطيقها كلّ العقول والنّفوس لتفاوت القابليات، وتفاوت صفائها واستعداداتها.

ولا نريدُ أن نُلزمَ أحداً بأمورٍ فوق طاقته وعقله وقابليته ولكنّنا نحذّرُ ممّن يخوضُ في الحقائق جهلا ودعوى العلم والكمال والعرفان ويُنكرُ ويتطاول ويصولُ ويجولُ في حضرة أهل العلم والعرفان .. وهو لا يخوضُ فيها إلاّ من حضرات الجهل والحسد والانكار والجدال وسوء الأدب ليس إلاّ ..

ويزبدُ ويرغي ولو اضطّره ذلك أن يُكذّبَ الأولياء ويطعنَ في معارفهم وتصوّفهم .. ولو كانوا ممّن سلف أو خلف المشهود لهم بالولاية ..

وهذه ليست دعوةٌ لعصمة الأولياء والمشايخ فالعصمة لصاحبها المعصوم صلّى الله عليه وسلّم ..

وفرقٌ بين من يَلْزمُ قدرَهُ ولا يخوضُ بغير علمٍ .. ويكتفي بما اطمأنّت اليه نفسُه من الحقائق التي يسعُها عقلُه واطمأنّ اليها قلبُه ووجد لها شاهداً من الكتاب والسنّة به يقبلُها، وهو مع ذلك مسلّم للعارفين والأولياء أنّ لهم معارفاً وعلوماً لهم تسعُهُم وهم أهل المعارف والحقائق وأنّهم يأخذون من رأس النّبع ولا يُخالفون الكتاب والسنّة ..

وبين من يُنكرُ حسداً وجهلاً ورعونةً وجدَلاً وطعناً في السادات المحقّقين وهو يزعُمُ أنّه من أهل العلم والكمال أو لا أدري ..فليلزم قدرَه ..

وصلّى الله على سيّدنا محمّد وعلى آله وصحبه وسلّم كثيرا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء ديسمبر 21, 2011 6:07 am

معلومات عامه


ومن عجائب الكون أن الشمس والقمر يجتمعان في نفس الوضعية الفلكية كل / 19 / سنة سميت دورة القمر ، ومن عجائب القرآن أن كلمة ( الشمس ) اجتمعت مع كلمة ( القمر ) بالضبط في / 19 / آية من القرآن [2] !!! وهذا يدل على التطابق الكوني والقرآني ،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء ديسمبر 21, 2011 9:21 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء ديسمبر 21, 2011 10:35 am

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد
والصلاة والسلام على رسول الله محمد ابن عبدالله الصادق الوعد الأمين وعلى آله وأصحابه ومن تبعهم بإحسان الى يوم الدين ثم اما بعد

كشف أباطيل المدعو راية الجهاد الإسرائيلي موضوع متجدد مدعم بالحجة والبرهان والدليل القاطع !
يقول راية الجهاد
اقتباس :
خبروا الشيخ عائض القرني قبل ما يطفش ويتركنا بلا عالم ولا علم وبعدين نجلس نبكي على حالنا وما قصرناه تجاه علمائنا

إنه راية الجهاد زعيم النفاق
يتباكى على عائض القرني ويصفه بانه من مشائخه وانه مقصر تجاهه وتجاه علماءه


ويأتي الى شيعتنا ويزعم
راية الجهاد انه يدعم المدعو احمد الحسن وانه لا يخالفه في دعوته وان احمد
الحسن جاء بحق ولاكن الحقيقة التي غفل عنها اتباع احمد الحسن واحمد الحسن
نفسه هو ان راية الجهاد الذي يدعي انه القائم بأمر الله هو في الحقيقة
منافق يبدي خلاف ما يظمر بل مراوغ وحاله كحال سيده ابليس عليه لعنة الله
وعلى من تبعه
وسأنقل للمغرر بهم من الشيعة انصار احمد الحسن كاطع لينقلو لسيدهم خيانة المدعو راية الجهاد الإسرائيلي وكيف انه صاحب وجهين
فإليكم ما كتبه بيده رائد المسك سابقا المدعو الآن زورا وبهتان راية الجهاد يقول عن احمد الحسن كاطع صاحب العراق يقول عنه

مما كشفه الله لي بانه على صراط دجل


اي
يقصد احمد الحسن بأن الله كشف له بأنه على صراط دجل ثم يقول بعدها ان ربه
امره ان يلقي السلام على المدعو احمد الحسن صاحب صراط الدجل فالسؤال هنا من
هو ربه هل هو الذي كشف له انه على صراط دجل ام الذي أمره بان يلقي السلام
على احمد الحسن مدعي البصره تناقض رهيب ولاكنه النفاق لا دين له!
واليكم نص ما كتبه راية الجهاد يصف فيه احمد الحسن !
يقول المنافق راية الجهاد عن احمد الحسن مدعي البصره بأنه

اقتباس:

]
بان ركيزته ليست الاهيه الاصل كلها
وبالرغم من معرفته كبيره الا انه لا يعرف الله عز وجل حقا مما كشفه الله لي
بانه على صراط دجل
مع العلم كل ما يقوله بالنسبة له حقيقه
لا خلل بها ولكنها هي ليست الحقيقه الخالصه الصحيحه وانما له فقط هي حقيقه
اي انه لا يعلم انه دجال بل سيكون مصدقا لما يدعوا اليه وهذا امرا لا يعلمه
ولا الدجاجله الثلاثين الذين سياتون في زمانه فكلهم سيكون مصدقا لما يدعوا
اليه اي يكونوا مفتونين من قبل الله مسبقا فمن افتتن وقع بحبال الشيطان
منهم واصبح دجال وسيستعمله الشيطان لخلط الهويات الحقيقيه ليصعب التميز بين
صاحب الحق من اصحاب الباطل لكن واحد سيكون حامل


ثم يأتي هنا ويحاول راية الجهاد استقطاب احمد الحسن واستقطاب انصار احمد الحسن ويبدي مباركته براية احمد الحسن
اليس ذالك هو قمت النفاق والدجل من المدعو زورا وبهتانا راية الجهاد


وايضا سانقل لكم تناقض هذا الدعي راية الجهاد في موضوع كان يجامل فيه من يصفهم المخالف بالوهابيه
يقول راية الجهاد


اقتباس:
الدجال هو الشخص الذي وصفه الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وهو نفسه المهدي الذي تنتظره مجموعه من الشيعه

فهنيئاً لك يا راية الجهاد ما توصلت إلية من علم وهنيئاً لك نفاقك ودجلك يا قائم بامر الشيطان ليس الا فلن تعدو قدرك ورب الكعبه
!
وهنا نبين نفاق المدعو راية الجهاد وهو يثني على شيخ من الذين يصفهم المخالف بالوهابيه
يقول متباكياً على عائض القرني الذي يعتبره من علماءه الذين قصر نحوهم تقصير جعله يتباكا




اقتباس:
خبروا الشيخ عائض القرني قبل ما يطفش ويتركنا بلا عالم ولا علم وبعدين نجلس نبكي على حالنا وما قصرناه تجاه علمائنا

مسكين يا راية النفاق تتخذ من يصفهم المخالف بالنواصب مشائخك وتتباكى لحالهم
الله يتقبل ويفضح نفاقك يا راية الجهاد !


يتبع بحول الله وقوته ! ,,,,,,,
كشف أباطيل المدعو راية الجهاد الإسرائيلي موضوع متجدد مدعم بالحجة والبرهان والدليل القاطع !


http://voila.ahlamontada.com/t250-topic#1478


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء ديسمبر 21, 2011 12:48 pm


سيف السماء كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد
والصلاة والسلام على رسول الله محمد ابن عبدالله الصادق الوعد الأمين وعلى آله وأصحابه ومن تبعهم بإحسان الى يوم الدين ثم اما بعد

كشف أباطيل المدعو راية الجهاد الإسرائيلي موضوع متجدد مدعم بالحجة والبرهان والدليل القاطع !
يقول راية الجهاد
اقتباس :
خبروا الشيخ عائض القرني قبل ما يطفش ويتركنا بلا عالم ولا علم وبعدين نجلس نبكي على حالنا وما قصرناه تجاه علمائنا

إنه راية الجهاد زعيم النفاق
يتباكى على عائض القرني ويصفه بانه من مشائخه وانه مقصر تجاهه وتجاه علماءه


ويأتي الى شيعتنا ويزعم
راية الجهاد انه يدعم المدعو احمد الحسن وانه لا يخالفه في دعوته وان احمد
الحسن جاء بحق ولاكن الحقيقة التي غفل عنها اتباع احمد الحسن واحمد الحسن
نفسه هو ان راية الجهاد الذي يدعي انه القائم بأمر الله هو في الحقيقة
منافق يبدي خلاف ما يظمر بل مراوغ وحاله كحال سيده ابليس عليه لعنة الله
وعلى من تبعه
وسأنقل للمغرر بهم من الشيعة انصار احمد الحسن كاطع لينقلو لسيدهم خيانة المدعو راية الجهاد الإسرائيلي وكيف انه صاحب وجهين
فإليكم ما كتبه بيده رائد المسك سابقا المدعو الآن زورا وبهتان راية الجهاد يقول عن احمد الحسن كاطع صاحب العراق يقول عنه

مما كشفه الله لي بانه على صراط دجل


اي
يقصد احمد الحسن بأن الله كشف له بأنه على صراط دجل ثم يقول بعدها ان ربه
امره ان يلقي السلام على المدعو احمد الحسن صاحب صراط الدجل فالسؤال هنا من
هو ربه هل هو الذي كشف له انه على صراط دجل ام الذي أمره بان يلقي السلام
على احمد الحسن مدعي البصره تناقض رهيب ولاكنه النفاق لا دين له!
واليكم نص ما كتبه راية الجهاد يصف فيه احمد الحسن !
يقول المنافق راية الجهاد عن احمد الحسن مدعي البصره بأنه

اقتباس:

]
بان ركيزته ليست الاهيه الاصل كلها
وبالرغم من معرفته كبيره الا انه لا يعرف الله عز وجل حقا مما كشفه الله لي
بانه على صراط دجل
مع العلم كل ما يقوله بالنسبة له حقيقه
لا خلل بها ولكنها هي ليست الحقيقه الخالصه الصحيحه وانما له فقط هي حقيقه
اي انه لا يعلم انه دجال بل سيكون مصدقا لما يدعوا اليه وهذا امرا لا يعلمه
ولا الدجاجله الثلاثين الذين سياتون في زمانه فكلهم سيكون مصدقا لما يدعوا
اليه اي يكونوا مفتونين من قبل الله مسبقا فمن افتتن وقع بحبال الشيطان
منهم واصبح دجال وسيستعمله الشيطان لخلط الهويات الحقيقيه ليصعب التميز بين
صاحب الحق من اصحاب الباطل لكن واحد سيكون حامل


ثم يأتي هنا ويحاول راية الجهاد استقطاب احمد الحسن واستقطاب انصار احمد الحسن ويبدي مباركته براية احمد الحسن
اليس ذالك هو قمت النفاق والدجل من المدعو زورا وبهتانا راية الجهاد


وايضا سانقل لكم تناقض هذا الدعي راية الجهاد في موضوع كان يجامل فيه من يصفهم المخالف بالوهابيه
يقول راية الجهاد


اقتباس:
الدجال هو الشخص الذي وصفه الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وهو نفسه المهدي الذي تنتظره مجموعه من الشيعه

فهنيئاً لك يا راية الجهاد ما توصلت إلية من علم وهنيئاً لك نفاقك ودجلك يا قائم بامر الشيطان ليس الا فلن تعدو قدرك ورب الكعبه
!
وهنا نبين نفاق المدعو راية الجهاد وهو يثني على شيخ من الذين يصفهم المخالف بالوهابيه
يقول متباكياً على عائض القرني الذي يعتبره من علماءه الذين قصر نحوهم تقصير جعله يتباكا




اقتباس:
خبروا الشيخ عائض القرني قبل ما يطفش ويتركنا بلا عالم ولا علم وبعدين نجلس نبكي على حالنا وما قصرناه تجاه علمائنا

مسكين يا راية النفاق تتخذ من يصفهم المخالف بالنواصب مشائخك وتتباكى لحالهم
الله يتقبل ويفضح نفاقك يا راية الجهاد !


يتبع بحول الله وقوته ! ,,,,,,,
كشف أباطيل المدعو راية الجهاد الإسرائيلي موضوع متجدد مدعم بالحجة والبرهان والدليل القاطع !


http://voila.ahlamontada.com/t250-topic#1478






حتى الكذب بطلت تعرف تكذبه شو القصه !

لما افلسست وما بقي عندك شيء ترد علي ذهبت تبحبش على موقع المسك علك تجد شيء ! بس نصيحه هات روابط الاقتباسات لاني شافيك تنقل حتى كلام ليس لي ايضا !

اما اقتباسك هذا يا ابليس
الدجال هو الشخص الذي وصفه الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وهو نفسه المهدي الذي تنتظره مجموعه من الشيعه
فهو اقتباس من احد الوهابية الذين كانوا في المنتدى وقد تقاتلنا على كلامه هذا اسبوعين حتى ان المشرف حذف موضعين كاملين وتاتي انت اليوم تقتبس اقتباس من اقتباس لشخص اخر اقتبسته انا لتلبسني اياه بانني اقوله شو يخوي شايف حالك ابليس وجاي تلبس علينا افلام هولييوود والا شو قصتك !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء ديسمبر 21, 2011 1:03 pm

بان ركيزته ليست الاهيه الاصل كلها
وبالرغم من معرفته كبيره الا انه لا يعرف الله عز وجل حقا مما كشفه الله لي
بانه على صراط دجل مع العلم كل ما يقوله بالنسبة له حقيقه
لا خلل بها ولكنها هي ليست الحقيقه الخالصه الصحيحه وانما له فقط هي حقيقه
اي انه لا يعلم انه دجال بل سيكون مصدقا لما يدعوا اليه وهذا امرا لا يعلمه
ولا الدجاجله الثلاثين الذين سياتون في زمانه فكلهم سيكون مصدقا لما يدعوا
اليه اي يكونوا مفتونين من قبل الله مسبقا فمن افتتن وقع بحبال الشيطان
منهم واصبح دجال وسيستعمله الشيطان لخلط الهويات الحقيقيه ليصعب التميز بين
صاحب الحق من اصحاب الباطل لكن واحد سيكون حامل



شكرا لانك جلبت كلمات قلتها منذ سنوات وهي مصداق الى ما توصل اليه علماء الصوفية في موقع الدر المنثور يا احمق !فل يشاهدوا ان هذا الجاهل راية الجهاد علم من الله ما توصلوا اليه بلا كتااب وولا قرأه !
جأت لتفضحنا ولكنك مدحتنا فاسأل اهل العلم يا غبي !

نصيحه بس يا سيف مره ثانية انقل كل الكلام ولا تبتره ! لانه اذا بترته اضعت نصف المعنى والمغزى !


ننصيحه ثانية يا سيف الطبخة استوت الان وما فيها رجعه ورح توكل منها رغم عن انفك وما في طبيخ توكله غيرها عجبتك الطبخه والا ما عجبتك رح توكل ومنها وتشبع وتوزع على الجيران ! فاليوم صيح واتفعفل انك بدكش توكل منها وبدك طبخه غيرها ! لن تجد الا اذا خرجت انت بنفسك بطبختك انت فاسرع قبل ما يفوت الاوان ! استعجل ! فالعالم كله قاعد بطبخ والمائده ستفرش عما قريب في الشام واذا فرشت لا يوجد طبيخ ولا طباخين بعديها خلاص قرب يوم توزيع الصحون والطعام على الضيوف وكل سيتناول صحنه بايده كما اعد لكل منهم ! الكل رح يوكل القاصي والداني لانه بكست البنوره قربت تنفتح هم ممخنلفين بس لمين رح يكون شرف فتحه والا هم فتحوها وخلصوا وقاعدين بتعازموا على بعض انه الي بدوا يقص الشريط الاحمر للتشريف فقط للكاميرا وللارشيف بس !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء ديسمبر 21, 2011 1:41 pm


المدعو راية الجهاد ينصح المسلمين بالأخذ عن مشائخة وعلمائه الذين قصر تجاه خدمتهم
يقول

اقتباس :

انصح الاخذ من نبيل العوضي*الحجاز*
او محمد رسلان*مصر* فهما الاثنين الذين اعلمهما الذين يبننا الحقيقه باسناد
مباشر من الاحاديث الصحاح


ما شاء الله ينصح في الأخذ بالأحاديث الصحاح من الشيخ نبيل العوضي والشيخ محمد
سعيد ارسلان لأنهم اصحاب الحقيقة بإسناد وهو الآن يرفضها كلها وعلى حسب ما
تقتضيه مصالحه يفتي لعنة الله على الظالمين !


يتبع بحول الله وقوته ! ,,,,,,,



عدل سابقا من قبل سيف السماء في الأربعاء ديسمبر 21, 2011 2:00 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء ديسمبر 21, 2011 1:56 pm

قل ما شئت يا منافق

يتبع بحول الله وقوته ! ,,,,,,,

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء ديسمبر 21, 2011 2:03 pm


انا نفسي افهم شغله ليش بتكتب المشاركة مرتيين في موضوعين ؟ خايف حدى يمسحلك اياها ! والا عشان يوم تجي تمسح مشاركاتك كالعاده يكون عندك شغل اكثر ! ؟
واتقول لنفسك انا تعبت وانا اكتب وامسح ! لتقول لنفسك فاجري عظيم عند الله !

ارسيلك على بر !


على كل حال تعال سلينا بجهلك اثراته الظروف حولي لا تسمحلي بالضحك فشكرا انك جاي تضحكني وتسليني ! كالعاده !
الم اقل لك اني حبيتك لانك فعلا جاهل لاقصى الحدود وفاكر نفسك عالم لاقصى الحدود بدلل ما تشغل نفسك بالعباده شاغل نفسك براية الجهاد الحمد لله الذي قدر لكل انسان سبيله ومثواه صراحة انا لم اكن احلم انه واحد مثلك رح يسيلي في حياتي ولو تعرفت عليك من زمان لتسليت معاك احسن وعلى اروق بال بس سامحني انا ما عندي فلوس ادفعلك اجرة تسليك لنا كل الي عندي اني سأسأل الله انه يغفرك ذنبك ويسامحك لانك اضحكتني احيانا وزعلتني اخرى وكانك بهلول بالفعل انت ينطبق عليك كلمة بهلول !

ولا تزعل الان وتفكر اني بسب عليك فالبهلول في لغة العرب تعني شيء اخر مما هو دارج عن العامه ! فانت بهلول زمانك !



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء ديسمبر 21, 2011 2:40 pm

اقتباس :
شكرا
لانك جلبت كلمات قلتها منذ سنوات وهي مصداق الى ما توصل اليه علماء
الصوفية في موقع الدر المنثور يا احمق
ولاكن الا تعلم انهم توصلو الى إكتشاف جديد مفاده ان راية الجهاد هو واحد من الثلاثون دجال ولك انت حقاً غبي ومابتفهم ولك روح انت وبطيخك واطبخ لأحبابك الثلاثون بطيخه بطخكم الله بجاه لا اله الا الله محمد رسول الله !

[/size]
اقتباس :
ما توصل اليه علماء
الصوفية في موقع الدر المنثور
يا حمار الذين في منتدى الدرر المنثور ليسوا بعلماء بل جلهم مجاذيب على باب الحق وعامل نفسك علامه وحجة خسئت وخسئ سعيك صحيح كيدك ضعيف !


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء ديسمبر 21, 2011 2:53 pm

سيف السماء كتب:
طبعا سأسليك طبعا وسأجعلك تضحك حتى تبكي !

المدعو راية الجهاد ينصح المسلمين بالأخذ عن مشائخة وعلمائه الذين قصر تجاه خدمتهم
يقول

اقتباس :

انصح الاخذ من نبيل العوضي*الحجاز*
او محمد رسلان*مصر* فهما الاثنين الذين اعلمهما الذين يبننا الحقيقه باسناد
مباشر من الاحاديث الصحاح


ما شاء الله ينصح في الأخذ بالأحاديث الصحاح من الشيخ نبيل العوضي والشيخ محمد
سعيد ارسلان لأنهم اصحاب الحقيقة بإسناد وهو الآن يرفضها كلها وعلى حسب ما
تقتضيه مصالحه يفتي لعنة الله على الظالمين !


يتبع بحول الله وقوته ! ,,,,,,,

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء ديسمبر 21, 2011 3:02 pm

سيف السماء كتب:
اقتباس :
شكرا
لانك جلبت كلمات قلتها منذ سنوات وهي مصداق الى ما توصل اليه علماء
الصوفية في موقع الدر المنثور يا احمق
ولاكن الا تعلم انهم توصلو الى إكتشاف جديد مفاده ان راية الجهاد هو واحد من الثلاثون دجال ولك انت حقاً غبي ومابتفهم ولك روح انت وبطيخك واطبخ لأحبابك الثلاثون بطيخه بطخكم الله بجاه لا اله الا الله محمد رسول الله !

[/size]
اقتباس :
ما توصل اليه علماء
الصوفية في موقع الدر المنثور
يا حمار الذين في منتدى الدرر المنثور ليسوا بعلماء بل جلهم مجاذيب على باب الحق وعامل نفسك علامه وحجة خسئت وخسئ سعيك صحيح كيدك ضعيف !



بجد اكتشفوا اني دجال ما شاء الله عليك ! نبيغ ! خالني لم اكتشف بعد اني دجال ؟
خلاص اذا اكتشفت اني دجال وليش بتعيط فاحمد الله انه وقاك من فتنة الدجال طلعت يا سهلة فتنة الدجال ! واحد اسمه راية الجهاد طلع هو الدجال وشلته هم الدجالين معاه فالحمد لله خلصت اذن الفتنة وانتهت !

بس وين اروح ادور على شلتي هذول الدجالين التي بتقول عنهم ؟ والا اقولك كل واحد يروح لحالوا احسن !



عدل سابقا من قبل راية الجهاد في الأربعاء ديسمبر 21, 2011 3:17 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء ديسمبر 21, 2011 3:04 pm

سيف السماء كتب:
سيف السماء كتب:
طبعا سأسليك طبعا وسأجعلك تضحك حتى تبكي !

المدعو راية الجهاد ينصح المسلمين بالأخذ عن مشائخة وعلمائه الذين قصر تجاه خدمتهم
يقول

اقتباس :

انصح الاخذ من نبيل العوضي*الحجاز*
او محمد رسلان*مصر* فهما الاثنين الذين اعلمهما الذين يبننا الحقيقه باسناد
مباشر من الاحاديث الصحاح


ما شاء الله ينصح في الأخذ بالأحاديث الصحاح من الشيخ نبيل العوضي والشيخ محمد
سعيد ارسلان لأنهم اصحاب الحقيقة بإسناد وهو الآن يرفضها كلها وعلى حسب ما
تقتضيه مصالحه يفتي لعنة الله على الظالمين !


يتبع بحول الله وقوته ! ,,,,,,,



شكرا يخويا نعم الصاحب صحبتك هيك الصحبة والا بلاش !
ابوي الله يرحمه كان يقول عندما تتعاظم وتتفاقم مصييبتك سلم لامر لله واضحك عليها !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء ديسمبر 21, 2011 3:27 pm

سيف السماء كتب:
قل ما شئت يا منافق

يتبع بحول الله وقوته ! ,,,,,,,



ليش منافق شايفني مبايع حدا والا برقبتي بيعه لحدا حتى انافق عليه !
المنافق هو الذي بايع احد وينافق عليه ويخون الامانة ! وحتى هذه لازم نوضحها الك !

والا فاكرني وهابي بنافق على الوهابيية
والا صوفي بنافق على الصوفية
والا شيعي بنافق على الشيعه
والا درزي بنافق على الدروز
والا يهودي بنافق على اليهود
والا نصراني بنافق على النصارى

فانا مسلم حنيف على ملة سيدنا أبراهيم لا من هؤلاء ولا من هؤلاء حنيف ! تعرف شو يعني مسلم حنيف اسلم وجهه لله ! كيف رح تعرف وانت لا تعرف حتى معنى وجه الله !

وشيعتنا هم الذي يسلمون وجههم لوجه الله حنفاء !
هذه صعبة تفهمها معلش خلينا نوضحلك شوي كلام ثقيل على دماغك ! لعلك تذكر فتخشى او تتعظ فتتقي الله او او !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء ديسمبر 21, 2011 8:10 pm



المؤامرات التي تحاك على الاسلام اكبر من أن ييستوعبها عقلك يا سيف السماء ! وسوف ترى عما قريب امورا سيشيب منها رأسك !
ونحن عندنا هدف واحد وهو تنفيذ امر الله حتى لو لزم الامر اتخاذ على سبيل المثال اسبانيا كصديق للوصول للاهداف لان المؤامرة كبيرة جدا جدا ومتعمقه في شعوب وديانات مختلفه وكثيره وليس صصراع عربي اسرائيلي او صراع طائفي سني وشيعي ولا صراع امريكيا ومصالحها في الشرق الاوسط هذه كلها في نظرنا افلام والعاب تعرض للجهلة امثالك فما يحاك هو اهم واعم واخطر على كل دول العالم !

فلو سألتك سؤال هل النمسا سمعت فيها اكيد دولة لا تذكر بالاخبار كثيرا لكنن ساخذها على سبيل المثال هل النمسا لها دور وعلاقة بما يحصل بين الخلافات بين العرب واسرائيل او الثورات العربية او التحالف الايراني ؟
فستقول كلا وان كثرت فهي دولة في الحلف الاطلسي لا غير سياساتها دعم الحلف ولو بشيء رمزي ! لكن تاكد عما قريب سياتي على هذه الولة ان تقرر هل هي بصف المسلمين والمقاومة الاسلامية ام بصف القوة المعادية سبحان الله وشو علاقة النمسا بالقصة اصلا ؟

وعدم معرفتك لهذا هو جهلك وطمر راسك بنفسك وعدم البحث عن الاسباب التي جعلت امريكيا دولة عظمى والاسباب التي سبقتها وهو انششاء الكيان الصهيوني في قعر ارض المسلمين والاسباب التي سبقتها وانشاء اوروبا المتحده والحلف والاسباب التي سبقتها وجعلت بريطانيا القوة العظمى في العالم تحكمه وتستعمره بدون حس ولا ضجة فالعالم اليوم كله مستعمرة صغيرة لبريطانيا ويدها وجلادها هو امريكيا ومحكمتها اسرائيل وكل هذا ليس هو الاصل بل خلفه ما هو اخفى واعظم !
فلا انت ولا 30 مليار ولا اقول 3 مليار بل 30 مليار يعني 5 اضعاف سكان الارض سيستطيعون التخلص من هذا السرطان الذي زرع في الارض حتى لو كانت عندهم اسلحة امريكيا كلها 5 اضعاف !

فهذا السرطان زرع في الارض من قبل مئات من الاف الخبراء على جميع الاصعده النفسيه العسكرية المادية الاجيولجية والسياسية والاعلاميه والاقتصادية وغيرها الكثير وهؤلاء الخبراء كثير منهم لا يعلم لاي غرض استعملت خبرته !

كما انا استعملتك انت ونسيم لتوطيد دعوتنا وايصالها للشيخصيات التي لزم ايصالها لهم وانتم لا تشعرون فانت تعتقد بانني احاورك واجادلك لانك جاهل والله ثم والله ما همني جدلك بشيء بل هي رسالة مطوية للذين سيفهمونها وانت حاملها وانت لا تشعر ! وانت الذي تنشر وتبلغ رسالتنا الى من نرغب ان توصلها لهم وانت لا تشعر ! وانت تعتقد بانك ستهزم وتعري راية الجهاد وتفضح دجله كما تقول لكن كل يوم وبكل حرف تقوله تظهر جانبا مخفيا من دعوتنا تلزم بعض الاطراف لمعرفتها للتححق من دعوتنا بانها دعوة ربانية وليست دعوة اهواء فكما الشيء االذي سنحاربه انت لا تراه فدعوتنا انت اصلا تراها ولن يتستطيع احد رؤيتها الا اولياء الله حقا وحتى هم لن يعلموا لا الاهداف ولا النتائج بل علمهم مقتصر بما لديهم من احاديث وبعض العلوم الربانية ! لاننا سنخوض معركة حق مع باطل وليس كلمات بل واقع ملموس وموجود انت لا تشعر ولا تعرف بوجوده !

ارأيت العملة التي تشتري فيها الخبز فهي في معايرنا حرب على الله وسنحارب كل من يتعامل بها حتى يسأصل مؤسسها وداعمها والمتعامل بها كليا ونذره في البحر ! يعني لا يهمني كنت صوفي درزي شيعي سني وهابي يهودي مسيحي يكفي انك تقبل بالتعامل بهذه النقود فانت تحارب الله بعلم او بلا علم بتعمد او بلا تعمد فانت على قائمة المحاربين !

امريكيا عندها قائمة باعدائها ومخططات لتحارب وتواجه بها اعدائها ونحن كذلك عندنا قائمه بمن سنحارب ! وهنالك اولويات وسبل ونماذج الخ بس حبيت اعرفك انه كل فرد على الكرة الارضية يتعامل بهذا النقد الذي بين اياديكم هو على قائمة المحاربين الذين سيواجهوننا !
وهنالك اديولوجيات كثيره لا يتسع شرحها ولن نشرحها فكل شيء سيكون بوقته لان تحصيل انتصار على قوى العالم لن يكون ابدا بالحرب والمواجة فقط بل يجب ان تتخذ سياسات تسيس الاوضاع للانقضاء على الفرائس واحدة تلوا الاخرى ولكل دولة نظامها الخاص المتعلق في نوعية ضعفها ومحورها الذي تدور عليه فاذا ضاع المحور ضاع الكيان !
فانت يا حبيبي عايش في عالم اوهام واحلام وفاكر المهدي رح يجي ويحارب العالم وينتصر عليهم زي السلام عليكم والعالم يتفرج شوف يا عمي امريكيا عدها 10 000 قنبلة ننوية وهي لوحدها كافية لجعل الكرة الارضية بحجم كرة القدم ام انت من الذين يعتقدون بانه سيهزمهم بالمعجزات والخوارق من لحظة خروجه فانت حالم لان هذا يخالف السنن الالهية !
لهذا فانك سترى بعد انفلات زمام الشام اختلافات في كل الارض ؟ لمذا لانه في اختلاف الشام سيولد ومولود جديد بالعالم فهنالك من سيطمع به وهنالك من سيعاديه لييدمره والغلبة للذين سسيطمعون به ! لكن قبل الولاده سيكون الطلق والمخادعه لمولود غير المولود الحقيقي فكما ييوجد فجر صادق وفجر غير صادق كذلك ميلاد الشام فالولادة الاولى هو الميلاد الخاطء !
يعني حتى لو اجتمع ليس العرب بل المسلمين جميعا اليوم ولا حقوني ليجعلوني احكمهم سارفض ! ولن اقبل ولو خيروني بقط رقبتي او حكمهم ساختار قطع الرقبة ! علك تتعجب لكن هذه الحقيقة وهذا امر من الله وهو ما سماه الله انتظر حتى حين فالاول وجب انتهاء حين لان في حين هذه تدور حرب طاحنة انت لا تراها اليوم ولكنها قائممة على اعلى اوج وعلى اعلى الاصعده !
وسميت فتن تضرب برجلها ! والرجل هو اسفل الشيء !

الم تستغغرب يا عاقل ان كل المدعين يطالبون بالبيعة ويقولون بايعوني انقظكم وووو وبايعوني اهديكم سبيل الرشد والرشاد وعيجبه هذا الابله راية الجهاد القائم بامر الله يقول لا ابايع احد ولا اريد بيعة احد وحتى بيقول لو جاتم لفيفا بالبيعة والخضوع التام من كل النحل والفصائل ما قبلت ذلك ويفضل فصل عنقه عن جثته ولا الامارة على المسلمين فعل واحد جاهل مثلك يقول اذا عليش كل هذا الصيااح والكتابات والدعوات شو بدك اذا ؟

اقول لك بوضوح الي بدي اياه بدي انك ما تكونن حمار اعمى تنخرط بهذه الفتن ! لانها فتن مهلكة صنعت وقدرت لمحص الناس وتسحبهم الى جهنم ! لان الازفة ازفت ولن يكون فرج حتى تنتهي اربعة فتن كبرى ! اقصد كل هذه الفتن التي حولنا هي فتن صغرى لكن عما قريب ستنفلق اول فتنة كبرى وسيلحقها ثلاثة فتنن اخرى تجعل كل الذي رايته خلال مئة عام لا شيء يذكر !
وهؤلاء هن بنات سيدنا محمد الحسن العسكري عليه الصلاة والسلام بصورة وفي حقيقة ما لن تدرك معناها وهن بناتي وهن البذرة التي سقطة على الارض ! من التفاحة التي اطعمني اياها الله ! فالشاب احمد الحسن العسكري ما هو الا امتحان صغير للشيعة خاصه ! اتباعه نجاه وفتنة وتركه نجاة وفتنة ! وهو صورة اخرى لنفس البذرة ! واخر صور البذرة هي الاعور الدجال ! لكن الامر كما ذكرت لا يتوقف لا على السنة والشيعه ولا على العرب لوحدهم بل الامر عام سيطال كل شعوب العالم وكل الدول ! فان كنت تبحث عن حاكم او خليفة للعرب يحكمك بعد انهيار هؤلاء الحكام فانا اعطيق الصلاحية ان تذهب وتختار اي شخص تعتقد به الصلاح وتجعله خليفه الم تتغنى دائما ان هذا الامر لا نعطيه لمن طلبه وقلت لك بما انه معاك خليلك اياه انا اعني ما اقول الي معاك خلي الك يعني حتى لو شأت انت تصير خليفة العرب ليس عندي مانع ! ولن اطالبك بالتنازل حتى لو اخذتها لنفسك او اعطيته لغيرك لكن اذا سلمته لظالم فالويل لك ! ولمن اعطيته !
بس غير حابب انك تصير خليفه تعرف لمذا لانك لن تتفرغ لتسليتي ولا لمحاورتي ولا لجدالي وشتمي الخ ! وستكون مشغول في امور الرعية !

فافهم ان هذه الفتن الصغرى هي لتمحيص البشر وهي حكم صادر بحقهم القاتل والمقتول وكل يحسب انه يقاتل من اجل اللحق والحق يتوعد من سفك دم انسان بغير حق فمثواه جهنم وبأس القرار ! فالله سيجعل الظلمة تبيد وتزعزع انفسها بانفسها وسيعصفها بالرياح ليجعلها صفصفا ليرثها عباد الله المخلصون !
فالمسألة يا سيف ليست لعب ولاد صغار ولا مسألة دعاوي ولا مقالات وبراهين او الاشطر ليبرهن للمسلمين انه المهدي هذا ام ذاك هذا مستوى عقلك وفهمك وعقول هؤلاء كلهم الذين يطالبون بالبيعة ! او يعدون ببسط العدل والسلام في الارض ولن يبسط شيء في الارض قبل اذن الله ومشيئته ومشيئته واضحه بانه غاضب جدا وسيفتن البشر وسيعذبهم ومن ثم سيرث الارض المستضعفين بعدما يزال الفساد عن الارض ! علك تسأل ومن سيزيل الفساد ؟ ساخبرك الطغاة بانفسهم سيزيلون انفسهم بانفسهم ببعض هبات ريح من هنا وهناك !

فعندما تتجلى الامور العظام ستراني مرة اخرى دخلت الساحة لكن الان لا اعتقد بانه لكم في حلاجة او انا لي فيكم حاجة فانا اردت فقط تبليغ بعض الرجال بانه آتى امر الله فلا تستعجلوه ! وقد بلغتهم كما يجب بفضلك انت ونسيم واخونا المغربي وغيرهم واوصلنا ما يجب ان يوصل لاصحابه ! ليكونوا متاهبين ومستعدين وغير متفاجئيين ولا يهمنا شتائم الخلق كما فعلوا طوال هذه السبعة سنوات السمان فسيليها سبع عجاف يشيب فيها الولدان يا سيف فمن اذخر فلنفسه !
وبعد محرم لهذه السنة ستبدا السبع السنوات العجاف ! والله يفعل ما يشاء ! اي لم يبق الا دقائق معدوده لبداية الاربع الفتن العظمى !
فوين انت يا سيف وين انا ويين افكارك واحلامك ويين انا !

فاليشهد العالم كله بان القائم بامر الله راية الجهاد لم يطلب من احد مبايعته على شيء الا ان تعدوني على تقوى الله هذه نصيحه فقط ليس طلب مبايعة ولم اطب لا زعامة ولا رئاسة ولا ملكا ولا حكما ورغم ذلك فانني لا انكر بانني القائم بامر الله وأودي ما علي تاديته من الله عز وجل فقهه من فقهه وانكره وجهله من جهله !
وما اديته له اسبابه واسراره الخاصة شائها الله ان تكون بهذه الصورة ليكون وجودنا ايضا امتحان وتمحيص الا على الذين صبروا وتواصوا بالصبر والمرحمة فهؤلاء لن تصيبهم الفتنة ! وهم بامن وامان وبمعزل عنها باذن الله ! فتذكروا سورة العصر يا اولي الالباب واصبروا ان الله يحب الصابرين ! فلا تفرطوا بمحبة الله !




بس شويت ملاحظات :
وبحب نبيل العوضي ومحمد حسان واحمد حسون وصدام حسين والكوراني والجفري واحمدي نجاد وخالد الراشد شوف عاد حلها لعاد وبكره ال سعود وبريطانيا والي فيها والزرقاوي ! وبعد عن رسلان لان الرجال اذا عصب ما في عنده الا فك الرقاب فدير بالك تدور وراء رسلان ! وانا حر احب مين واكره مين وانت مش حر !








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء ديسمبر 21, 2011 10:55 pm

اقتباس :
والا اقولك كل واحد يروح لحالوا احسن !

ومن قال لك يا جبان تود الهروب فهل تود الهروب فعلا انت حمار هارب من قسورة

اخي القارئ تفضل وادخل
هنا

كشف أباطيل المدعو راية الجهاد الإسرائيلي موضوع متجدد مدعم بالحجة والبرهان والدليل القاطع !

اضقط على هذا الرابط موضوع متجدد يوميا بحول الله وقوته !

http://voila.ahlamontada.com/t250-topic#1513

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء ديسمبر 21, 2011 11:11 pm

سيف السماء كتب:
اقتباس :
والا اقولك كل واحد يروح لحالوا احسن !

ومن قال لك يا جبان تود الهروب فهل تود الهروب فعلا انت حمار هارب من قسورة

اخي القارئ تفضل وادخل
هنا

كشف أباطيل المدعو راية الجهاد الإسرائيلي موضوع متجدد مدعم بالحجة والبرهان والدليل القاطع !

اضقط على هذا الرابط موضوع متجدد يوميا بحول الله وقوته !

http://voila.ahlamontada.com/t250-topic#1513



دايما لا تفقه شيء ! وحامل السلم بالعرض
القصد من الكلام هذا

بس وين اروح ادور على شلتي هذول الدجالين التي بتقول عنهم ؟ والا اقولك كل واحد يروح لحالوا احسن !

ليس الهروب منك يا حمار بل لا يوجد حاجه للبحث عن الدجالين واحسن كل واحد يروح لحالوا يدجل فهمت والا اجيبلك القاموس علشان تفهم والا فهمت بس كالعادة تحاول تلبس كابليس !

شو هل الغباء هذا !
سيف عمرك رحت مدرسه ؟ شاو عمرك ما فاتح كتاب باين عليك مصيبتك مصيبه طلعت ! ونازل طالع اشهد ولا اشهد !

كل هل الغباء الي تتنطط فيه وفاكر نفسك أسد ! يا خيبتنا ! وانا كنت فاكرك حمار طول الوقت واطلعت أسد ! اسفين يا سي أسد!
اخ نسيت اقول لك اهل الشام هل اليومين ذول قاعدين بصيحوا الشعب ما بدو اسد ارحل يا اسد فدير بالك حدى يدري انك مو حمار وانك اسد لانه بعضهم بدهم يعدموا الاسد ليروحوا يكونوا مثلك حمير بعض المهوسين ويعدموك انت ويفكروك اسدهم !
انا نصحتك وبعديها بعننيش ابدا !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الخميس ديسمبر 22, 2011 1:13 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الجمعة ديسمبر 23, 2011 10:09 am


لا يوجد شك ان الشيعه وبايران من هم على ضلاله ولكن اتفاجئ عندما تقولي ايضا سوريا لانهم اهل السنه غالبيتهم

هذا كلام راية الجهاد الإسرائيلي المنافق الذي يخادع مساكين الشيعة ويحاول استقطابهم ولاكن كما وعدت فسأبين بحول الله وقوته كل نفاقة وظلاله بالدليل الموثق

واليكم الدليل يا معاشر الشيعة الذين خدعو بمثل هذا المنافق المدعو راية الجهاد بعدان ركلة أهل السنة والجماعة وقالو له قول الحق اخرج منها مذءوما مدحورا وإلى شيعة إيران والعراق فها هو يصرح في منتديات مشائخة الذين يسميهم المخالف بالوهابيه بأن الشيعة لا شك انهم على ظلال بل ويؤكد ذالك ولدينا الدليل القاطع بالحجة والبرهان وما ذالك الا لنري القارئ الكريم خسة وخبث ونفاق هذا المدعو راية الجهاد الذي يتصنع الولاء لشيعة آل محمد بعد ان افلس وخاب سعية عليه لعنة الله الملك الحق المبين
يقول هذا الدعي
اقتباس :


لا يوجد شك ان الشيعه وبايران من هم على ضلاله ولكن اتفاجئ عندما تقولي ايضا سوريا لانهم اهل السنه غالبيتهم

عل كل هذا الاسم من هم ؟ علك تعطينا لمحه عنهم

اي يجزم ان اهل السنة ( من يسميهم المخالف بالوهابيه ) هم الذين هم على الحق الكامل وان الضلال هو عند الشيعة ويقول ولا شك في ذالك وليس العجب في ذالك بل العجب انه الآن يسمي اهل السنة بالنواصب فأنظروا الى تناقض وخبث ونفاق المدعو راية الجهاد

فسبحان الله قبل ثلالث سنوات او اكثر يقول في منتديات اهل السنة ان الشيعة من هم على ضلاله وآلان بعد ان طرد من بين اهل السنة لكفره وجحوده يسميهم بالنواصب ليضحك على ضعفاء ومساكين الشيعة حقا النفاق لا دين له ولا مذهب !

اضقط على هذا الرابط موضوع متجدد لكشف حقيقة هذا الدعي !
http://voila.ahlamontada.com/t250-topic#1513

يتبع بحول الله وقوته ,,,,,,, !


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الجمعة ديسمبر 23, 2011 11:28 am

انبح بالكذب حتى تنهري ! فنباح كهذا لا يستحق الرد اصلا


فعن الإمام الباقر عليه السلام قال: ( لايقوم القائم إلا على خوف شديد وزلازل وفتنة وبلاء يصيب الناس، وطاعون قبل ذلك ، ثم سيف قاطع بين العرب ، واختلاف بين الناس، وتشتت في دينهم ، وتغير في حالهم، حتى يتمنى المتمني الموت صباحا ومساء من عِظَم ما يرى من تكالب الناس وأكلهم بعضهم بعضاً). ( كمال الدين للصدوق ص 434).

فعن أبي بصير قال سمعت أبا عبد الله (الإمام الصادق عليه السلام )يقول: (لايكون هذا الأمر حتى يذهب ثلثا الناس ، فقلنا: إذا ذهب ثلثا الناس فمن يبقى؟ قال: أما ترضون أن تكونوا في الثلث الباقي) (البحار:52/ 113)




فقط لتعلم ان الله لا يرد لنا امرا ولا سؤالا ! فمن عادانا سنعاديه وسيعذب نفسه بيديه وهو لا يشعر بوجودنا !


فاشرب يا سيف كأسا مخمرتا من غضب الله لا بكت السماء ولا الارض عليك وعلى امثالك والي يطلع فيدك سويه !

فانا وعدتك بانني ساجلس في البيت وساحرقكم باذن الله ! باياديكم !

فروح قطبها انت وكل من تريد من جهلة وعلماء سنة وهابية وشيعه او نصارى ونواصب مثلك وغيراتهم قطبوها واين ما ستقطبوها سننخرقها كما خرق الخضر السفينة ! فاستعد للتقطيب ! والله لجعلنها قيامة تقوم فوق رؤسكم بلا ذرة رحمة باذن الله ورح تشوف بام عينيك يا كلب ! ووتنساش ترفع ايديك للسماء وتدععوا الله ان يخفف العذاب وسنرى هل سيستجاب لك ام لا !؟ فابواب السماء اغلقتت انتهىى الفلم فالان لا يوجد الا الحرب باذن الله ! انت تحلم انهى مفتوحه فاحلم انها مفتوحه فادخلها ان كنت تستطيع انت وكل من معك ولن تلجوها حتى يلج الجمل بسم الخياط وانا سم الخياط باذن االله وانتم الجمل !

وروح انهق وقول هذا كافر بيقول انه سم الخياط باذن الله فلن يضرني لا صياحك ولا ظراتك وولا صراخك انت وشياطينك ! فنحن مستعدون للحرب منذ اليوم الاول من يوم الحدث الاول في عام 2005 تحسبا لكل شيء ستردونه علينا !

وانا وعدت النواصب وعد عندما كانوا يتمسخرون على الشيعه لان الشيعه تزحف فوعتهم لاجعلنهم باذن الله يزحفزن على بطونهم ليس على اربع ولكن ليس اقتداء ولا حزنا على سيدنا الحسين عليه الصلاة والسلام وانت صاغر يا نذل ! كما يفعل الشيعه بل نقمة علىى استهتارهم بسيدنا الحسين ومن شايعه واحبه وسوف ترى ان وعد الحر دينا عليه !

كون فاكر ان الله سبحانه وتعالى سيحاسبني على شيء انا فاعله بكم فانت غبي !

وَلاَ تَقْتُلُواْ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللّهُ إِلاَّ بِالحَقِّ وَمَن قُتِلَ مَظْلُوماً [b]فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِ سُلْطَاناً فَلاَ يُسْرِف فِّي الْقَتْلِ إِنَّهُ كَانَ مَنْصُوراً
(الإسراء : 33 )

فحسابي سيكون على ما سلف قبل 2005 وليس بعد لان بعد هو امر الله الذي سينفذ بكم !

فاذا بطلع فيدك تحاسب الخضرالانه خرق السفينه فتعال حاسبني اذا بقيت حيا ترزق !



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   السبت ديسمبر 24, 2011 11:54 pm



موضوع متجدد لكشف تلبيسات المدعو راية الجهاد اليهودي
http://voila.ahlamontada.com/t250-topic

يقول
هذا الكافر المدعو راية الجهاد يقول بان الساعة كانت قائمة في 1997 ولاكنه
اخرها ! طبعا اخرها راية الجهاد الذي يقول انه خلقكم وانه باعث الوحي
للأنبياء والرسل
فكان ردي بالحقيقة على هذا الكافر قولي


ثم حول قولك ان الساعة قامة في 1997 وانك اخرتها بزعمك او اجلتها فإسمح لي ان ابين لك الحق الذي لا جدال فيه
وهو

ان
الساعة قائمة من قبل ان تلدك امك وما حصل لك في 1997 هو قيام خاص فيك
وعليك ولايلزمنا بشي بل الإلزام والحجة كانت عليك يا مسخ !

إن الساعة قائمة منذ ان نزل قوله الحق سبحانه على قلب محمد إبن عبدالله عليه الصلاة والسلام قبل اكثر من 1400سنة
حيث انزل سبحانه قوله مخبرا حبيبه محمد علية الصلاة والسلام بقوله ان الساعة قائمة !!!!!!!
وتأتي
أنت يا راية الدجال لتلبس على الأمة دينها وتجعل قيام الساعة عليك في
رؤياك انه القيام الحق النهائي على الأمه ونحن قلنا لك ان ذالك امر يخصك
أنت وفي الحقيقة هيئ حجة عليك وليس على الامة لان الأمة تؤمن بما اخبر به
سيدك محمد علية الصلاة والسلام من قبل ان تلدك أمك يا مسخ !!!




اما
حول قولك انك الذي خلق الخلق وانك الذي بعث الوحي للأنبياء فكل ملح انت
والشيطان الذي ينطق على لسانك وما هو إلا مسخ يا مسخ !


موضوع متجدد لكشف تلبيسات المدعو راية الجهاد اليهودي
http://voila.ahlamontada.com/t250-topic

يتبع بحول الله وقوته ,,,,,,, !





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأحد ديسمبر 25, 2011 3:43 am

سيف السماء كتب:


موضوع متجدد لكشف تلبيسات المدعو راية الجهاد اليهودي
http://voila.ahlamontada.com/t250-topic

يقول
هذا الكافر المدعو راية الجهاد يقول بان الساعة كانت قائمة في 1997 ولاكنه
اخرها ! طبعا اخرها راية الجهاد الذي يقول انه خلقكم وانه باعث الوحي
للأنبياء والرسل
فكان ردي بالحقيقة على هذا الكافر قولي


ثم حول قولك ان الساعة قامة في 1997 وانك اخرتها بزعمك او اجلتها فإسمح لي ان ابين لك الحق الذي لا جدال فيه
وهو

ان
الساعة قائمة من قبل ان تلدك امك وما حصل لك في 1997 هو قيام خاص فيك
وعليك ولايلزمنا بشي بل الإلزام والحجة كانت عليك يا مسخ !

إن الساعة قائمة منذ ان نزل قوله الحق سبحانه على قلب محمد إبن عبدالله عليه الصلاة والسلام قبل اكثر من 1400سنة
حيث انزل سبحانه قوله مخبرا حبيبه محمد علية الصلاة والسلام بقوله ان الساعة قائمة !!!!!!!
وتأتي
أنت يا راية الدجال لتلبس على الأمة دينها وتجعل قيام الساعة عليك في
رؤياك انه القيام الحق النهائي على الأمه ونحن قلنا لك ان ذالك امر يخصك
أنت وفي الحقيقة هيئ حجة عليك وليس على الامة لان الأمة تؤمن بما اخبر به
سيدك محمد علية الصلاة والسلام من قبل ان تلدك أمك يا مسخ !!!




اما
حول قولك انك الذي خلق الخلق وانك الذي بعث الوحي للأنبياء فكل ملح انت
والشيطان الذي ينطق على لسانك وما هو إلا مسخ يا مسخ !


موضوع متجدد لكشف تلبيسات المدعو راية الجهاد اليهودي
http://voila.ahlamontada.com/t250-topic

يتبع بحول الله وقوته ,,,,,,, !









اذا انا يهودي كما تقول شو دخلك انت في دين اليهود ؟
هل الله وضعك وكيلا على اليهود ودينهم ام انت رسولا جديدا لليهود


لِكُلِّ أُمَّةٍ جَعَلْنَا مَنسَكاً هُمْ نَاسِكُوهُ فَلَا يُنَازِعُنَّكَ فِي الْأَمْرِ وَادْعُ إِلَى رَبِّكَ إِنَّكَ لَعَلَى هُدًى مُّسْتَقِيمٍ (الحج : 67 )



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أخوكم نسيم



عدد المساهمات : 426
تاريخ التسجيل : 23/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 5:01 pm

[center]
بسم الله الرحمان الرحيم والصلات والسلام على رسول الله الكريم أما بعد
أسمع يارياة الجهاد ولتعلمها جيدا أنني أكفر بك وبربوبيتك من دون الله وأعلنها أمامك وأمام الله عز وجل أنك لا تخلق ولا تعلم حقيقة القلوب ولا ثشئ...ولا داعي لكثرة الكلام المبطل والمضل
ثم أنا أكفر بأنك أنت الذي تبعث من في القبور وأكفر بك كونك أنت الذي صورتنا ونفخت فينا من روحك ولذالك فإني سميتك نصاب تنصب نفسك في مكان لا يلق أصلا وفصلا
ودجال كونك جعلت نفسك شريك لله
وزنديق كونك تطاولت على الله
أما فاسق فطبعا جعلت نفسك خلاق ؟
وَعَدَ اللَّـهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُمْ فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَىٰ لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئًا وَمَن كَفَرَ بَعْدَ ذَٰلِكَ فَأُولَـٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ ﴿النور: ٥٥
فأنت والروح التي جأت تتحدث بها لا تقوم بشئ إلا بأمر الله عز وجل قال تعالى
أمره إذ أراد شئ أن يقول له كن فيكون تصديقا لقوله تعالى :
. بَدِيعُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَإِذَا قَضَىٰ أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُن فَيَكُونُ ﴿البقرة: ١١٧﴾
وإياك ثم أيام أن تنصب أمر الله هي الروح أو أن الروح هي التي تأمر الله أو إن لم تكن هي فلا يمكن لله أن يؤمر شأ وإياك ثم إياك أن تتدخل في شأن الله وغاياته فلا يسأل عما يفعل وأنتم تسؤ لون فأمره هو أمره كما أنت تريد القيام بأمر فتنفذه أحيانا بيدك وأحيانا بعصا وأحيانا بأحد وهكذا ولكنك اقتصرت تصرف الله عز وجل بالروح
لَا يُسْأَلُ عَمَّا يَفْعَلُ وَهُمْ يُسْأَلُونَ ﴿الأنبياء: ٢٣﴾
فماذ أنت وماذالروح عند الله طبعا لا تسوون شئ لو كنتم تعلمون فهو خالق الأرواح يا جاهل. وخالق كل شئ .ولذالك قد أسميناك بجاهل كونك فهمت من منظورك وتصورك أنت وتركت الحق وراء ظهرك بجهلك لمعرفة الحق
ولذالك فإني أحذرك وأحذرك وأذكر ك بمكانك في القبر وأذكرك كونك لا تنفع ولا تضر ولا تزيد بأرك من عمرمك ولا تنقص منه من شئ ولا تقدم ولا تأخر وأنك أهون من بيت العنكبوت عند الله وأن الله هو خالقك والمتصرف فيك كما يشاء بما يشاء حين يشاء
وإني أعوذ بالله من الشرك وما جئت لكي تشركنا بك بالله في فقولك هاذ الفاسد :
فانا عين الله وانا نقمة الله وانا غضب الله وانا رحمة الله وانا عبد الله وانا الساعة وانا القيامة وانا امر الله وانا سر الله وانا الحبل المدود من السماء الى الارض وانا جنب الله وانا خليفة الله في ارضه وانا يد الله وانا ما تعقله ولا تعقله وانا الوحي باعث الانبياء والرسل الى الخلائق وانا الذي خلقكم وصوركم باذن الله وامره وانا مفنيكم وناشركم للحساب بامر الله وانا بقية الله بارضه وانا حجة الله على خلائقه وانا القاهر لابليس وجنده وانا الذي تطيعه الملائكة ولا تخالف له امرا باذن الله وانا الذي امتحنت به امم فزلت قدمها وافنيت وانا الصيحة بالحق وانا مبيد القرون وكل منكر لامر الله وانا الذي لا حول له ولا قوة الا بالله وانا وجه الله وامره فكل اسم وصفة للروح التي من امر الله هو اسمي وصفتي فانتظرها يا هذا فانا كعبد اخاطبك ولكنها لن تخاطبك ان بقيت على ما انت عليه ! وانا الصراط المستقيم الذي لن يتجاوزه احد الا باذن الله ووانا دين الله وشريعته وقرانه ! وانا الطين الذي نفخ الله به من روحه وامر الملائكة للسجود له وانا الذي شق البحر لموسى باذن الله وانا الذي التقف ما صنعه سحرة فرعون وانا عصى موسى وخاتم سليمان وانا النهر الذي امر طالوت جنده ان لا ييشربوا منه بامر الله وانا سفينة نوح عليه الصلاة والسلام وانا الذي لم يستطع موسى عليه الصلاة والسلام صبرا وانا كلمة الله وامره ! فانا لك لتعرف من انا !
ففتش بكتبك علك ستعرف من انا ولن تعرف فاغمض اعينك وقل هذا كافر وتتهمني ببتكفير العباد !

ويحك ثم ويحك أنت وراوي هذا الحديث الدجال والنصاب والضال المضل المشرك بالله سبحااان الله عما تشركون أتجعلون لله أندادا ؟
فوالله أنت لا تخلق ذبابة ولو إجتمعت معك الجن والأنس فتخلق ذبابة بقلب وسمع وعقل وحيات وتبحث وحدها عن أرزاق ما أستطعت لا أنت ولا غيرك ومن قال هذ الكلام الذي جأتنا به
إياك أن تخالف القرآن الكريم ثم اياك فقول الله رب العزة هو رب الكبرياء فأنت قد صدق فيك الله كونك قد أمرتك أحلامك بقول جرم وقول مفتري على الله فاسمع لرد الله عليك :

أَمْ تَأْمُرُهُمْ أَحْلَامُهُم بِهَـٰذَا ۚ أَمْ هُمْ قَوْمٌ طَاغُونَ ﴿٣٢﴾ أَمْ يَقُولُونَ تَقَوَّلَهُ ۚ بَل لَّا يُؤْمِنُونَ ﴿٣٣﴾ فَلْيَأْتُوا بِحَدِيثٍ مِّثْلِهِ إِن كَانُوا صَادِقِينَ ﴿٣٤﴾ أَمْ خُلِقُوا مِنْ غَيْرِ شَيْءٍ أَمْ هُمُ الْخَالِقُونَ ﴿٣٥﴾ أَمْ خَلَقُوا السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ ۚ بَل لَّا يُوقِنُونَ ﴿٣٦﴾ أَمْ عِندَهُمْ خَزَائِنُ رَبِّكَ أَمْ هُمُ الْمُصَيْطِرُونَ ﴿٣٧﴾ أَمْ لَهُمْ سُلَّمٌ يَسْتَمِعُونَ فِيهِ ۖ فَلْيَأْتِ مُسْتَمِعُهُم بِسُلْطَانٍ مُّبِينٍ ﴿٣٨﴾ أَمْ لَهُ الْبَنَاتُ وَلَكُمُ الْبَنُونَ ﴿٣٩﴾ أَمْ تَسْأَلُهُمْ أَجْرًا فَهُم مِّن مَّغْرَمٍ مُّثْقَلُونَ ﴿٤٠﴾ أَمْ عِندَهُمُ الْغَيْبُ فَهُمْ يَكْتُبُونَ ﴿٤١﴾ أَمْ يُرِيدُونَ كَيْدًا ۖ فَالَّذِينَ كَفَرُوا هُمُ الْمَكِيدُونَ ﴿٤٢﴾ أَمْ لَهُمْ إِلَـٰهٌ غَيْرُ اللَّـهِ ۚ سُبْحَانَ اللَّـهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ ﴿٤٣﴾

فسبحان الله عما تشرك به وعما أتيت من هاذ الأسماء التي سميتها ما أنزل الله بها من سلطان بعد الذي جائك من ربك الهدى ولكني أنصحك يا راية الجهـــــــــــــاد أن لا تتبع الضن فإنه فسوق و لا يغني من الحق شئ وتعالى أدلك على نجاتك من ورطتك وما أنت فيه فأنصحك أخي الفاضل أن تروي ما حدث لك من الله وما أمرك الله به أن تقوله لا أن تبحث وحدك عن أشياء وتسأل عن اشياء أن تبدي لك تسوؤك كما هو الحال في ما أنت عليه فيا راية الجهاد عد الى رشدك فإن لست المهدي المنتظر ولكن شاهد بما أمرك الله وأنت قد أحدث الله معك شئ فقل ما حدثه لك ولا تزد ولا تننقص كما أنت تفعل ترهف بما لا تعرف وتأتي بحجج من أحاديث الشيعة المفترى عن رسول الله صلى الله عليه وسلم وأيضا هناك حديث مفترى عن رسول الله من السنة وكلاهما وجدتهما متشابهان بينك وبين نفسك فجعلتها حجة على ما فهمته ولذالك فيستوجب عليك ولا بد أن تتبع قوله تعالى وتعي هذه الأيات التي أضعها لك فإنها حق من ربك يا راية الجهاد فاسمع لحكم ربك في قوله تعالى :
﴿٢٦﴾ لَا يَسْبِقُونَهُ بِالْقَوْلِ وَهُم بِأَمْرِهِ يَعْمَلُونَ ﴿٢٧﴾ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يَشْفَعُونَ إِلَّا لِمَنِ ارْتَضَىٰ وَهُم مِّنْ خَشْيَتِهِ مُشْفِقُونَ ﴿٢٨﴾ وَمَن يَقُلْ مِنْهُمْ إِنِّي إِلَـٰهٌ مِّن دُونِهِ فَذَٰلِكَ نَجْزِيهِ جَهَنَّمَ ۚ كَذَٰلِكَ نَجْزِي الظَّالِمِينَ ﴿٢٩﴾
صدق الله العظيم
فإياك أن تسبق الله وتتسرع في شرح ما أرك الله وإياك وأحذرك من جديد فقد وصل بك شرحها الى الشرك بالله والكفر به والتولي عن ملة نبي الله صلى الله عليه وسلم وها أنت إعتقدت في نفسك كونك الإمام المهدي المنتظر ولذالك يا راية الجهاد أنت مؤمور بأن تتحدث عن ما حدث لك وكفى ولا تسمى نفسك بما فهمت بل إبقى بإسمك وتذكر أن الرئيا تخص صاحبها فلا تجعل رئياك التي رئيتها حجة على الحق بل الحجة هو الحق هو من عند الله فإن كنت المهدي المنتظر فدعها على الله فالله لا يضيع عنده شئ وإن لم تكن أنت فهاقد إفتريت على الله الكذب وقلت عليه كلام مالم يأمر ك به أن تقوله فيبؤ ذنبك وتبوؤ وتصبح في وضع لا يحسد عليه فتكون من الذين قال فيهم تعالى :
6. وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ تَرَى الَّذِينَ كَذَبُوا عَلَى اللَّـهِ وُجُوهُهُم مُّسْوَدَّةٌ أَلَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوًى لِّلْمُتَكَبِّرِينَ ﴿الزمر: ٦٠﴾
فتصبح من الذين ضلموا في الأرض وسبب أنك إتبعت حديث فوجدته يشبه ما أنت عليه فأتبعت هواك دون الحق فأخذته ومزجته بينك وبين ما جرى لك ثم دعوت الناس به فتكون مخاطب من الله بقوله تعالى :

5. وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَىٰ عَلَى اللَّـهِ كَذِبًا أُولَـٰئِكَ يُعْرَضُونَ عَلَىٰ رَبِّهِمْ وَيَقُولُ الْأَشْهَادُ هَـٰؤُلَاءِ الَّذِينَ كَذَبُوا عَلَىٰ رَبِّهِمْ أَلَا لَعْنَةُ اللَّـهِ عَلَى الظَّالِمِينَ ﴿هود: ١٨﴾
وهل تعلم لما لأنك قلت أنا القائم ولم يأمرك الله بقولها وقلت أنا خلقتكم وووو ولم يأمرك الله بها فتجد الله يقول لك
﴿٩٢﴾ وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَىٰ عَلَى اللَّـهِ كَذِبًا أَوْ قَالَ أُوحِيَ إِلَيَّ وَلَمْ يُوحَ إِلَيْهِ شَيْءٌ وَمَن قَالَ سَأُنزِلُ مِثْلَ مَا أَنزَلَ اللَّـهُ ۗ وَلَوْ تَرَىٰ إِذِ الظَّالِمُونَ فِي غَمَرَاتِ الْمَوْتِ وَالْمَلَائِكَةُ بَاسِطُو أَيْدِيهِمْ أَخْرِجُوا أَنفُسَكُمُ ۖ الْيَوْمَ تُجْزَوْنَ عَذَابَ الْهُونِ بِمَا كُنتُمْ تَقُولُونَ عَلَى اللَّـهِ غَيْرَ الْحَقِّ وَكُنتُمْ عَنْ آيَاتِهِ تَسْتَكْبِرُونَ
فقولك هاذ ؟
فانا عين الله وانا نقمة الله وانا غضب الله وانا رحمة الله وانا عبد الله وانا الساعة وانا القيامة وانا امر الله وانا سر الله وانا الحبل المدود من السماء الى الارض وانا جنب الله وانا خليفة الله في ارضه وانا يد الله وانا ما تعقله ولا تعقله وانا الوحي باعث الانبياء والرسل الى الخلائق وانا الذي خلقكم وصوركم باذن الله وامره وانا مفنيكم وناشركم للحساب بامر الله وانا بقية الله بارضه وانا حجة الله على خلائقه وانا القاهر لابليس وجنده وانا الذي تطيعه الملائكة ولا تخالف له امرا باذن الله وانا الذي امتحنت به امم فزلت قدمها وافنيت وانا الصيحة بالحق وانا مبيد القرون وكل منكر لامر الله وانا الذي لا حول له ولا قوة الا بالله وانا وجه الله وامره فكل اسم وصفة للروح التي من امر الله هو اسمي وصفتي فانتظرها يا هذا فانا كعبد اخاطبك ولكنها لن تخاطبك ان بقيت على ما انت عليه ! وانا الصراط المستقيم الذي لن يتجاوزه احد الا باذن الله ووانا دين الله وشريعته وقرانه ! وانا الطين الذي نفخ الله به من روحه وامر الملائكة للسجود له وانا الذي شق البحر لموسى باذن الله وانا الذي التقف ما صنعه سحرة فرعون وانا عصى موسى وخاتم سليمان وانا النهر الذي امر طالوت جنده ان لا ييشربوا منه بامر الله وانا سفينة نوح عليه الصلاة والسلام وانا الذي لم يستطع موسى عليه الصلاة والسلام صبرا وانا كلمة الله وامره ! فانا لك لتعرف من انا
فالرد عليها هو ما قاله الله لك :
وَمَن قَالَ سَأُنزِلُ مِثْلَ مَا أَنزَلَ اللَّـهُ ۗ وَلَوْ تَرَىٰ إِذِ الظَّالِمُونَ فِي غَمَرَاتِ الْمَوْتِ وَالْمَلَائِكَةُ بَاسِطُو أَيْدِيهِمْ أَخْرِجُوا أَنفُسَكُمُ
وأكرر قوله :
وَمَن قَالَ سَأُنزِلُ مِثْلَ مَا أَنزَلَ اللَّـهُ
صدق الله العظيم
علك فهمت ؟
وإن لم تفهم فهاذه الأية ستفهمك
﴿٤١﴾ فَذَرْهُمْ يَخُوضُوا وَيَلْعَبُوا حَتَّىٰ يُلَاقُوا يَوْمَهُمُ الَّذِي يُوعَدُونَ ﴿٤٢﴾ يَوْمَ يَخْرُجُونَ مِنَ الْأَجْدَاثِ سِرَاعًا كَأَنَّهُمْ إِلَىٰ نُصُبٍ يُوفِضُونَ ﴿٤٣﴾ خَاشِعَةً أَبْصَارُهُمْ تَرْهَقُهُمْ ذِلَّةٌ ۚ ذَٰلِكَ الْيَوْمُ الَّذِي كَانُوا يُوعَدُونَ ﴿٤٤﴾
وإن لم تفهمها فالأخرى :
فَذَرْهُمْ حَتَّىٰ يُلَاقُوا يَوْمَهُمُ الَّذِي فِيهِ يُصْعَقُونَ ﴿٤٥﴾ يَوْمَ لَا يُغْنِي عَنْهُمْ كَيْدُهُمْ شَيْئًا وَلَا هُمْ يُنصَرُونَ ﴿٤٦﴾ وَإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا عَذَابًا دُونَ ذَٰلِكَ وَلَـٰكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لَا يَعْلَمُونَ ﴿٤٧﴾
وأما إن لم تفهمها هي الأخرى فلا يسعني إلا أن أقول لك قوله تعالى :
﴿١٠﴾ هَـٰذَا هُدًى ۖ وَالَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ لَهُمْ عَذَابٌ مِّن رِّجْزٍ أَلِيمٌ ﴿١١﴾ اللَّـهُ الَّذِي سَخَّرَ لَكُمُ الْبَحْرَ لِتَجْرِيَ الْفُلْكُ فِيهِ بِأَمْرِهِ وَلِتَبْتَغُوا مِن فَضْلِهِ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ ﴿١٢﴾ وَسَخَّرَ لَكُم مَّا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ جَمِيعًا مِّنْهُ ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ ﴿١٣﴾
صدق الله العظيم
فعليك أن تتحدث بما أمرك الله وما رئيت في المنام لا تستنبط لنا الأحاديث التي تشابه ما أنت عليه فتنصبها إلينا ودع من ينصب ما جر ى لك العلماء وإن لم يرد عليك أحد فدعها على الله فهو صاحب الامر ثم ها انت تضن أننا أغبياء لولا تقعل بعقلك وهاهو ضنك بنا أنا وسيف السماء حيث رديت عليه كوننا أغبياء لجهلك ووطأتك ودناءتك وخستك في بهتانك على الله وتطاولك عليه فقلت له ولي :
فيا حمار يا سيف تقول :
فلم يقبى لك الآن يا راية الجهاد إلا أن تقول صراحتاًإنه أنا الله لا إله إلا أنا فأعبدون
بل قلت يا غبي ان الله قال انا الله لا اله الا انا ! فكيف تطالبني بان ااقول انا الله لا اله الا انا وهو القائل بانه هو الله لا اله الا هو سبحانه وتعالى عما تزعمون ! اغبياء اخر زمن لعنة الله على كل ناصبي يعادي الله والروح التي من امره ويعادي كل من اصطفاهم الله على عباده واتاهم امره سبحانه وتعالى....
فيا دجال هل بعدأنك الخالق والوحي وعين الله وتقمة الله وغضب الله ورحمة الله والساعة التي بيد الله وأنك القيامة وحتى استغفر الله أنك أمر الله يعني أنت من يأمر الله لاحول ولا قوة الا بالله ...وأنت الحبل الممدود ...وأنت يد الله ..لا حلو ولا قوة إلا بالله ...وأنت باعث الأنبياء .... وانت الذي خلقتنا وصوركتنا باذن الله وامره وانت مفنينا وناشرما يا دجال ...ليوم للحساب بامر الله.....يا كذاب ونصاب وانت بقية الله بارضه.... وانت حجة الله على خلائقه.... وانت القاهر لابليس..... وجنده .....وانت الذي تطيعه الملائكة...... يعني لا تطيع الله بل تطيعك أنت يا كذاب ونصاب .ثم إنها لا تخالف لك امرا باذن الله ......وانت الذي امتحنت به امم فزلت قدمها وافنيت ......وانت الصيحة بالحق ..... أعوذ بالله منك ومن كفرك يا دجال
وانت مبيد القرون وكل منكر لامر الله...... وانت الذي لا حول له ولا قوة الا بالله (هذا أنت فعلا ).... وانت وجه الله وامره....يعني يا دجال انت أمره من يؤمؤره ....دجال
فكل اسم وصفة للروح التي من امر الله هو اسمي وصفتي فانتظرها يا هذا فانا كعبد اخاطبك ولكنها لن تخاطبك ان بقيت على ما انت عليه !
كذاااااااااااااااااااب

وانا الصراط المستقيم ..... الذي لن يتجاوزه احد الا باذن الله ثم قلت ووانا دين الله وشريعته وقرانه ! وانا الطين الذي نفخ الله به من روحه وامر الملائكة للسجود له وانا الذي شق البحر لموسى باذن الله وانا الذي التقف ما صنعه سحرة فرعون وانا عصى موسى وخاتم سليمان وانا النهر الذي امر طالوت جنده ان لا ييشربوا منه بامر الله وانا سفينة نوح عليه الصلاة والسلام وانا الذي لم يستطع موسى عليه الصلاة والسلام صبرا وانا كلمة الله وامره
أكل هذ ياكذاب ألا يعني أنك الله أنك أنت الله حتى الصبي الصغير تسأله من يقول هذي فيرد عليك مباشرا فيقول لك الله فأنت تقول ما يقوله الله يا دجال يعني تريد أن تقول أنك الله بلوغة أخرى كما فعلوا المسيح وقالو المسيح هو يفعل ما يشاء في الأرض وهو رحمة الله في الارض وأنت قلت أنا القيامة وقالو المسيح أن الروح هو أمر الله وأنت المتصرف فيه وهو إلاه وأنت قلت مثلهم قاتل الله ابليسك يا دجال ويا نصاب قال تعالى :
رٍ ﴿٧٢﴾ لَّقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّـهَ ثَالِثُ ثَلَاثَةٍ ۘ وَمَا مِنْ إِلَـٰهٍ إِلَّا إِلَـٰهٌ وَاحِدٌ ۚ وَإِن لَّمْ يَنتَهُوا عَمَّا يَقُولُونَ لَيَمَسَّنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ ﴿٧٣﴾ أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّـهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّـهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ﴿٧٤﴾
وجعلت الروح هي من تأمر الله وأن الله هو الروح وجأتنا لنعبد ثلاث إلهات الله والروح تشابهت عليك الأحداث فبدأت ترهف بما لا تعرف وتلاعبت بالأحاديث وأخذك الهزء والعب بالعبادة والعقيدة فنصبت نفسك بأنك إسرافيل بالرغم من أن رئياك خالفت القرأن
6. وَنُفِخَ فِي الصُّورِ فَصَعِقَ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَمَن فِي الْأَرْضِ إِلَّا مَن شَاءَ اللَّـهُ ثُمَّ نُفِخَ فِيهِ أُخْرَىٰ فَإِذَا هُمْ قِيَامٌ يَنظُرُونَ ﴿الزمر: ٦٨﴾
صدق الله العظيم
فهذ بيا ن وحجة لما قلت فلار تردها فتردى وإياك وأستغفر ربك إنه كان غفارا ويتوب عليك وعليا وعلى سائر الناس فكل بني اد
بسم الله الرحمان الرحيم والصلات والسلام على رسول الله الكريم أما بعد
أسمع يارياة الجهاد ولتعلمها جيدا أنني أكفر بك وبربوبيتك من دون الله وأعلنها أمامك وأمام الله عز وجل أنك لا تخلق ولا تعلم حقيقة القلوب ولا ثم أنا أكفر بألأنك أنت الذي تبعث من في القبور وأكفر بك كونك أنت الذي صورتنا ونفخت فينا من روحك يا ولذالك فإني سمتك نصاب تنصب نفسك في مكان لا يلق بك ودجال كونك جعلت نفسك شريك لله وزنديق كونك تطاولت على الله
أما فاسق فطبعا جعلت نفسك خلاق ؟
وَعَدَ اللَّـهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُمْ فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَىٰ لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئًا وَمَن كَفَرَ بَعْدَ ذَٰلِكَ فَأُولَـٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ ﴿النور: ٥٥
فأنت والروح التي جأت تتحدث بها لا تقوم بشئ إلا بأمر الله عز وجل قال تعالى
أمره إذ أراد شئ أن يقول له كن فيكون تصديقا لقوله تعالى :
. بَدِيعُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَإِذَا قَضَىٰ أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُن فَيَكُونُ ﴿البقرة: ١١٧﴾
وإياك ثم أيام أن تنصب أمر الله هي الروح أو أن الروح هي التي تأمر الله أو إن لم تكن هي فلا يمكن لله أن يؤمر شأ وإياك ثم إياك أن تتدخل في شأن الله وغاياته فلا يسأل عما يفعل وأنتم تسؤ لون فأمره هو أمره كما أنت تريد القيام بأمر فتنفذه أحيانا بيدك وأحيانا بعصا وأحيانا بأحد وهكذا ولكنك اقتصرت تصرف الله عز وجل بالروح
لَا يُسْأَلُ عَمَّا يَفْعَلُ وَهُمْ يُسْأَلُونَ ﴿الأنبياء: ٢٣﴾
فما أنت والروح عند الله لا تسوون شئ فهو خالق الأرواح يا جاهل وخالق كل شئ ولذالك قد أسميناك بجاهل كونك فهمت من منظورك وتصورك أنت وتركت الحق وراء ظهرك بجهلك لمعرفة الحق
ولذالك فإني أحذرك وأحذرك وأذكر مكانك في القبر وأذكرك كونك لا تنفع ولا تضر ولا تقدم ولا تأخر وأنك أهون من بيت العنكبوت وإني أعوذ بالله من الشرك وما جئت لكي تشركنا بك بالله في فقولك هاذ الفاسد :
فانا عين الله وانا نقمة الله وانا غضب الله وانا رحمة الله وانا عبد الله وانا الساعة وانا القيامة وانا امر الله وانا سر الله وانا الحبل المدود من السماء الى الارض وانا جنب الله وانا خليفة الله في ارضه وانا يد الله وانا ما تعقله ولا تعقله وانا الوحي باعث الانبياء والرسل الى الخلائق وانا الذي خلقكم وصوركم باذن الله وامره وانا مفنيكم وناشركم للحساب بامر الله وانا بقية الله بارضه وانا حجة الله على خلائقه وانا القاهر لابليس وجنده وانا الذي تطيعه الملائكة ولا تخالف له امرا باذن الله وانا الذي امتحنت به امم فزلت قدمها وافنيت وانا الصيحة بالحق وانا مبيد القرون وكل منكر لامر الله وانا الذي لا حول له ولا قوة الا بالله وانا وجه الله وامره فكل اسم وصفة للروح التي من امر الله هو اسمي وصفتي فانتظرها يا هذا فانا كعبد اخاطبك ولكنها لن تخاطبك ان بقيت على ما انت عليه ! وانا الصراط المستقيم الذي لن يتجاوزه احد الا باذن الله ووانا دين الله وشريعته وقرانه ! وانا الطين الذي نفخ الله به من روحه وامر الملائكة للسجود له وانا الذي شق البحر لموسى باذن الله وانا الذي التقف ما صنعه سحرة فرعون وانا عصى موسى وخاتم سليمان وانا النهر الذي امر طالوت جنده ان لا ييشربوا منه بامر الله وانا سفينة نوح عليه الصلاة والسلام وانا الذي لم يستطع موسى عليه الصلاة والسلام صبرا وانا كلمة الله وامره ! فانا لك لتعرف من انا !
ففتش بكتبك علك ستعرف من انا ولن تعرف فاغمض اعينك وقل هذا كافر وتتهمني ببتكفير العباد !

ويحك ثم ويحك أنمت وراوي هذا الحديث المشرك بالله سبحااان الله عما تشركون أتجعلون لله أندادا فوالهت أنت لا تخلق ذبابة ولو إجتمعت معك الجن والأنس فتخلق ذبابة بقلب وسمع وعقل وحيات وتبحث وحدها عن أرزاق فما تستطع أنت ومن قال هذ الكلام فإياك أن تخالف القرآن الكريم قول الله رب العزة ورب الكبرياء فأنت قد صدق فيك الله كونك قد أمرتك أحلامك بقول جرم وقول مفتري على الله فاسمع لرد الله عليك :

أَمْ تَأْمُرُهُمْ أَحْلَامُهُم بِهَـٰذَا ۚ أَمْ هُمْ قَوْمٌ طَاغُونَ ﴿٣٢﴾ أَمْ يَقُولُونَ تَقَوَّلَهُ ۚ بَل لَّا يُؤْمِنُونَ ﴿٣٣﴾ فَلْيَأْتُوا بِحَدِيثٍ مِّثْلِهِ إِن كَانُوا صَادِقِينَ ﴿٣٤﴾ أَمْ خُلِقُوا مِنْ غَيْرِ شَيْءٍ أَمْ هُمُ الْخَالِقُونَ ﴿٣٥﴾ أَمْ خَلَقُوا السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ ۚ بَل لَّا يُوقِنُونَ ﴿٣٦﴾ أَمْ عِندَهُمْ خَزَائِنُ رَبِّكَ أَمْ هُمُ الْمُصَيْطِرُونَ ﴿٣٧﴾ أَمْ لَهُمْ سُلَّمٌ يَسْتَمِعُونَ فِيهِ ۖ فَلْيَأْتِ مُسْتَمِعُهُم بِسُلْطَانٍ مُّبِينٍ ﴿٣٨﴾ أَمْ لَهُ الْبَنَاتُ وَلَكُمُ الْبَنُونَ ﴿٣٩﴾ أَمْ تَسْأَلُهُمْ أَجْرًا فَهُم مِّن مَّغْرَمٍ مُّثْقَلُونَ ﴿٤٠﴾ أَمْ عِندَهُمُ الْغَيْبُ فَهُمْ يَكْتُبُونَ ﴿٤١﴾ أَمْ يُرِيدُونَ كَيْدًا ۖ فَالَّذِينَ كَفَرُوا هُمُ الْمَكِيدُونَ ﴿٤٢﴾ أَمْ لَهُمْ إِلَـٰهٌ غَيْرُ اللَّـهِ ۚ سُبْحَانَ اللَّـهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ ﴿٤٣﴾

فسبحان الله عما تشرك به وعما أتيت من هاذ الأسماء التي سميتها ما أنزل الله بها من سلطان بعد الذي جائك من ربك الهدى ولكني أنصحك يا راية الجهـــــــــــــاد أن لا تتبع الضن فإنه لا يغني من الحق شئ وتعالى أدلك على نجاتك من ورطتك وما أنت فيه فأنصحك أخي الفاضل أن تروي ما حدث لك من الله وما أمرك اله به أن تقوله لا أن تبحث وحدك عن أشياء وتسأل عن اشياء أن تبدي لك تسوؤك كما هو الحال في ما أنت عليه فيا راية الجهاد عد الى رشدك فإن لست المهدي المنتظر ولكن شاهد وأنت قد أحدث الله معك شئ فقل ما حدثه لك ولا تزد ولا تننقص كمنا أنت تفعل ترهف بما لا تعرف وتأتي بحجج من أحاديث الشيعة المفترى عن رسول الله صلى الله عليه وسلم وأيضا هناك حديث مفتى عن رسول الله من السنة وكلاهما وجدتهما متشابهان بينك وبين نفسك فجعلتها حجة على ما فهمته ولذالك فيستوجب عليك ولا بد أن تتبعق قوله تعالى وتعي هذه الأيات التي أضعها لك فإنها حق من ربك يا راية الجهاد فاسمع لحكم ربك في قوله تعالى :
﴿٢٦﴾ لَا يَسْبِقُونَهُ بِالْقَوْلِ وَهُم بِأَمْرِهِ يَعْمَلُونَ ﴿٢٧﴾ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يَشْفَعُونَ إِلَّا لِمَنِ ارْتَضَىٰ وَهُم مِّنْ خَشْيَتِهِ مُشْفِقُونَ ﴿٢٨﴾ وَمَن يَقُلْ مِنْهُمْ إِنِّي إِلَـٰهٌ مِّن دُونِهِ فَذَٰلِكَ نَجْزِيهِ جَهَنَّمَ ۚ كَذَٰلِكَ نَجْزِي الظَّالِمِينَ ﴿٢٩﴾
صدق الله العظيم
فإياك أن تسبق الله وتتسرع في شرح ما أرك الله وإياك وأحذرك من جديد فقد وصل بك شرحها الى الشرك بالله والكفر به والتولي عن ملة نبي الله صلى الله عليه وسلم وها أنت إعتقدت في نفسك كونك الإمام المهدي المنتظر ولذالك يا راية الجهاد أنت مؤمور بأن تتحدث عن ما حدث لك وكفى ولا تسمى نفسك بما فهمت بل إبقى بإسمك وتذكر أن الرئيا تخص صاحبها فلا تجعل رئياك التي رئيتها حجة على الحق بل الحجة هو الحق هو من عند الله فإن كنت المهدي المنتظر فدعها على الله فالله لا يضيع عنده شئ وإن لم تكن أنت فهاقد إفتريت على الله الكذب وقلت عليه كلام مالم يأمر كبه أن تقوله فيبؤ ذنبك وتبوؤ وتصبح في وضع لا يحسد عليه فتكون من الذين قال فيهم تعالى :
6. وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ تَرَى الَّذِينَ كَذَبُوا عَلَى اللَّـهِ وُجُوهُهُم مُّسْوَدَّةٌ أَلَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوًى لِّلْمُتَكَبِّرِينَ ﴿الزمر: ٦٠﴾
فتصبح من الذين ضلموا في الأرض وسبب أنك إتبعت حديث فوجدته يشبه ما أنت عليه فأتبعت هواك دون الحق فأخذته ومزجته بينك وبين ما جرى لك ثم دعوت الناس به فتكون مخاطب من الله بقوله تعالى :

5. وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَىٰ عَلَى اللَّـهِ كَذِبًا أُولَـٰئِكَ يُعْرَضُونَ عَلَىٰ رَبِّهِمْ وَيَقُولُ الْأَشْهَادُ هَـٰؤُلَاءِ الَّذِينَ كَذَبُوا عَلَىٰ رَبِّهِمْ أَلَا لَعْنَةُ اللَّـهِ عَلَى الظَّالِمِينَ ﴿هود: ١٨﴾
وهل تعلم لما لأنك قلت أنا القائم ولم يأمرك الله بقولها وقلت أنا خلقتكم وووو ولم يأمرك الله بها فتجد الله يقول لك
﴿٩٢﴾ وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَىٰ عَلَى اللَّـهِ كَذِبًا أَوْ قَالَ أُوحِيَ إِلَيَّ وَلَمْ يُوحَ إِلَيْهِ شَيْءٌ وَمَن قَالَ سَأُنزِلُ مِثْلَ مَا أَنزَلَ اللَّـهُ ۗ وَلَوْ تَرَىٰ إِذِ الظَّالِمُونَ فِي غَمَرَاتِ الْمَوْتِ وَالْمَلَائِكَةُ بَاسِطُو أَيْدِيهِمْ أَخْرِجُوا أَنفُسَكُمُ ۖ الْيَوْمَ تُجْزَوْنَ عَذَابَ الْهُونِ بِمَا كُنتُمْ تَقُولُونَ عَلَى اللَّـهِ غَيْرَ الْحَقِّ وَكُنتُمْ عَنْ آيَاتِهِ تَسْتَكْبِرُونَ
فقولك هاذ ؟
فانا عين الله وانا نقمة الله وانا غضب الله وانا رحمة الله وانا عبد الله وانا الساعة وانا القيامة وانا امر الله وانا سر الله وانا الحبل المدود من السماء الى الارض وانا جنب الله وانا خليفة الله في ارضه وانا يد الله وانا ما تعقله ولا تعقله وانا الوحي باعث الانبياء والرسل الى الخلائق وانا الذي خلقكم وصوركم باذن الله وامره وانا مفنيكم وناشركم للحساب بامر الله وانا بقية الله بارضه وانا حجة الله على خلائقه وانا القاهر لابليس وجنده وانا الذي تطيعه الملائكة ولا تخالف له امرا باذن الله وانا الذي امتحنت به امم فزلت قدمها وافنيت وانا الصيحة بالحق وانا مبيد القرون وكل منكر لامر الله وانا الذي لا حول له ولا قوة الا بالله وانا وجه الله وامره فكل اسم وصفة للروح التي من امر الله هو اسمي وصفتي فانتظرها يا هذا فانا كعبد اخاطبك ولكنها لن تخاطبك ان بقيت على ما انت عليه ! وانا الصراط المستقيم الذي لن يتجاوزه احد الا باذن الله ووانا دين الله وشريعته وقرانه ! وانا الطين الذي نفخ الله به من روحه وامر الملائكة للسجود له وانا الذي شق البحر لموسى باذن الله وانا الذي التقف ما صنعه سحرة فرعون وانا عصى موسى وخاتم سليمان وانا النهر الذي امر طالوت جنده ان لا ييشربوا منه بامر الله وانا سفينة نوح عليه الصلاة والسلام وانا الذي لم يستطع موسى عليه الصلاة والسلام صبرا وانا كلمة الله وامره ! فانا لك لتعرف من انا
فالرد عليها هو ما قاله الله لك :
وَمَن قَالَ سَأُنزِلُ مِثْلَ مَا أَنزَلَ اللَّـهُ ۗ وَلَوْ تَرَىٰ إِذِ الظَّالِمُونَ فِي غَمَرَاتِ الْمَوْتِ وَالْمَلَائِكَةُ بَاسِطُو أَيْدِيهِمْ أَخْرِجُوا أَنفُسَكُمُ
وأكرر قوله :
وَمَن قَالَ سَأُنزِلُ مِثْلَ مَا أَنزَلَ اللَّـهُ
صدق الله العظيم
علك فهمت ؟
وإن لم تفهم فهاذه الأية ستفهمك
﴿٤١﴾ فَذَرْهُمْ يَخُوضُوا وَيَلْعَبُوا حَتَّىٰ يُلَاقُوا يَوْمَهُمُ الَّذِي يُوعَدُونَ ﴿٤٢﴾ يَوْمَ يَخْرُجُونَ مِنَ الْأَجْدَاثِ سِرَاعًا كَأَنَّهُمْ إِلَىٰ نُصُبٍ يُوفِضُونَ ﴿٤٣﴾ خَاشِعَةً أَبْصَارُهُمْ تَرْهَقُهُمْ ذِلَّةٌ ۚ ذَٰلِكَ الْيَوْمُ الَّذِي كَانُوا يُوعَدُونَ ﴿٤٤﴾
وإن لم تفهمها فالأخرى :
فَذَرْهُمْ حَتَّىٰ يُلَاقُوا يَوْمَهُمُ الَّذِي فِيهِ يُصْعَقُونَ ﴿٤٥﴾ يَوْمَ لَا يُغْنِي عَنْهُمْ كَيْدُهُمْ شَيْئًا وَلَا هُمْ يُنصَرُونَ ﴿٤٦﴾ وَإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا عَذَابًا دُونَ ذَٰلِكَ وَلَـٰكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لَا يَعْلَمُونَ ﴿٤٧﴾
وأما إن لم تفهمها هي الأخرى فلا يسعني إلا أن أقول لك قوله تعالى :
﴿١٠﴾ هَـٰذَا هُدًى ۖ وَالَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ لَهُمْ عَذَابٌ مِّن رِّجْزٍ أَلِيمٌ ﴿١١﴾ اللَّـهُ الَّذِي سَخَّرَ لَكُمُ الْبَحْرَ لِتَجْرِيَ الْفُلْكُ فِيهِ بِأَمْرِهِ وَلِتَبْتَغُوا مِن فَضْلِهِ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ ﴿١٢﴾ وَسَخَّرَ لَكُم مَّا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ جَمِيعًا مِّنْهُ ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ ﴿١٣﴾
صدق الله العظيم
فعليك أن تتحدث بما أمرك الله وما رئيت في المنام لا تستنبط لنا الأحاديث التي تشابه ما أنت عليه فتنصبها إلينا وتضن أننا أغبياء لولا تقعل بعقلك وهاهو ضنك بنا أنا وسيف السماء حيث رديت عليه كوننا أغبياء لجهلك ووطأتك ودناءتك وخستك في بهتانك على الله وتطاولك عليه فقلت له ولي :
فيا حمار يا سيف تقول :
فلم يقبى لك الآن يا راية الجهاد إلا أن تقول صراحتاًإنه أنا الله لا إله إلا أنا فأعبدون
بل قلت يا غبي ان الله قال انا الله لا اله الا انا ! فكيف تطالبني بان ااقول انا الله لا اله الا انا وهو القائل بانه هو الله لا اله الا هو سبحانه وتعالى عما تزعمون ! اغبياء اخر زمن لعنة الله على كل ناصبي يعادي الله والروح التي من امره ويعادي كل من اصطفاهم الله على عباده واتاهم امره سبحانه وتعالى....
فيا دجال هل بعدأنك الخالق والوحي وعين الله وتقمة الله وغضب الله ورحمة الله والساعة التي بيد الله وأنك القيامة وحتى استغفر الله أنك أمر الله يعني أنت من يأمر الله لاحول ولا قوة الا بالله ...وأنت الحبل الممدود ...وأنت يد الله ..لا حلو ولا قوة إلا بالله ...وأنت باعث الأنبياء .... وانت الذي خلقتنا وصوركتنا باذن الله وامره وانت مفنينا وناشرما يا دجال ...ليوم للحساب بامر الله.....يا كذاب ونصاب وانت بقية الله بارضه.... وانت حجة الله على خلائقه.... وانت القاهر لابليس..... وجنده .....وانت الذي تطيعه الملائكة...... يعني لا تطيع الله بل تطيعك أنت يا كذاب ونصاب .ثم إنها لا تخالف لك امرا باذن الله ......وانت الذي امتحنت به امم فزلت قدمها وافنيت ......وانت الصيحة بالحق ..... أعوذ بالله منك ومن كفرك يا دجال
وانت مبيد القرون وكل منكر لامر الله...... وانت الذي لا حول له ولا قوة الا بالله (هذا أنت فعلا ).... وانت وجه الله وامره....يعني يا دجال انت أمره من يؤمؤره ....دجال
فكل اسم وصفة للروح التي من امر الله هو اسمي وصفتي فانتظرها يا هذا فانا كعبد اخاطبك ولكنها لن تخاطبك ان بقيت على ما انت عليه !
كذاااااااااااااااااااب

وانا الصراط المستقيم ..... الذي لن يتجاوزه احد الا باذن الله ثم قلت ووانا دين الله وشريعته وقرانه ! وانا الطين الذي نفخ الله به من روحه وامر الملائكة للسجود له وانا الذي شق البحر لموسى باذن الله وانا الذي التقف ما صنعه سحرة فرعون وانا عصى موسى وخاتم سليمان وانا النهر الذي امر طالوت جنده ان لا ييشربوا منه بامر الله وانا سفينة نوح عليه الصلاة والسلام وانا الذي لم يستطع موسى عليه الصلاة والسلام صبرا وانا كلمة الله وامره


أكل هذ ياكذاب ألا يعني أنك الله ؟ تقصد بها ؟ أنك أنت الله حتى الصبي الصغير تسأله من يقول هذي فيرد عليك مباشرة فيقول لك الله طبعا فأنت تقول ما يقوله الله يا دجال
يعني تريد أن تقول أنك الله بلوغة أخرى كما فعلوا المسيح وقالو المسيح هو يفعل ما يشاء في الأرض وهو رحمة الله في الارض وأنت قلت أنا القيامة وقالو المسيح أن الروح هو أمر الله وأنت المتصرف فيه وهو إلاه وأنت قلت مثلهم قاتل الله ابليسك يا دجال ويا نصاب قال تعالى :
رٍ ﴿٧٢﴾ لَّقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّـهَ ثَالِثُ ثَلَاثَةٍ ۘ وَمَا مِنْ إِلَـٰهٍ إِلَّا إِلَـٰهٌ وَاحِدٌ ۚ وَإِن لَّمْ يَنتَهُوا عَمَّا يَقُولُونَ لَيَمَسَّنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ ﴿٧٣﴾ أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّـهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّـهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ﴿٧٤﴾
وجعلت الروح هي من تأمر الله وأن الله هو الروح وجأتنا لنعبد ثلاث إلهات الله والروح تشابهت عليك الأحداث فبدأت ترهف بما لا تعرف وتلاعبت بالأحاديث وأخذك الهزء والعب بالعبادة والعقيدة فنصبت نفسك بأنك إسرافيل بالرغم من أن رئياك خالفت القرأن
6. وَنُفِخَ فِي الصُّورِ فَصَعِقَ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَمَن فِي الْأَرْضِ إِلَّا مَن شَاءَ اللَّـهُ ثُمَّ نُفِخَ فِيهِ أُخْرَىٰ فَإِذَا هُمْ قِيَامٌ يَنظُرُونَ ﴿الزمر: ٦٨﴾
صدق الله العظيم
فهاذ بيا ن وحجة لما قلت فلا تردها فتردى او تجهلها فتعاقب وتجازي وإياك وأستغفر ربك إنه كان غفارا ويتوب عليك وعليا وعلى سائر الناس فكل بني ادم خطاء وخير الخطؤون هم التوبون ففرعون قال أنا الله فقط لا غير وأنت زدت عليه بكثير وكثير فجأتك بالين يا رية الجهاد وما الدافع الذي جعل فرعون ير نفسه الله ربما رئيا وربما الشيطان أتاه في المنام فأوحى له وقال انت الله فبدا يجمع هذ وذاك فقال انا الله وها انت كررتها وأعدتها من جيدد فما أجملها من توبة حين تقو استغفر الله العظيم اللهم إني تبت إليك وإني من المسلمين وكفى وأنك أمنت باياته وبيناته وقرانه وأنك ندمت حين قلت ذاك لاحديث الذي والله لن يسامحك التاريخ بما لوثته يداك بالإفتراء على الله بمثل ذالك إلا وأن تتوب ومالك أن لا تتوب الى الله هل تستحي منا ؟ أم من الخلق بل التوبة عزة وبرهان تواضعك إنما أنا لك ناصح مبين ولعل رئياك تدل على أنك ستضل الناس ويشركون بك ولعل تؤويلها أنك ستفتري على الله وتسبقه القول وتكذب من جائك بأيات الله ودليل وبرهان تكذيب حجتك المزعومة إلا من رحم ربك ولذالك فقد خلقنا
قال تعالى :
﴿٧٣﴾ أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّـهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّـهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ﴿٧٤﴾

إن بني أدم خطاء وخير الخطؤون هم التوبون ففأزع الى الله بتوبة
ففرعون قال أنا الله فقط لا غير وأنت زدت عليه بكثير وكثير فجأتك بالين يا رية الجهاد وما الدافع الذي جعل فرعون يرى نفسه الله ربما رئيا وربما الشيطان أتاه في المنام فأوحى له وقال انت الله فبدا يجمع هذ وذاك فقال انا الله وها انت كررتها وأعدتها من جيدد فما أجملها من توبة حين تقو استغفر الله العظيم اللهم إني تبت إليك وإني من المسلمين وكفى وأنك أمنت باياته وبيناته وقرانه وأنك تنتمي للنبي سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وانك ندمت حين قلت ذاك الحديث الذي والله لن يسامحك التاريخ بما لوثته يداك بالإفتراء على الله بمثل ذالك إلا وأن تتوب ومالك أن لا تتوب الى الله هل تستحي منا ؟ أم من الخلق بل التوبة عزة وبرهان تواضعك إنما أنا لك ناصح مبين ولعل رئياك تدل على أنك ستضل الناس ويشركون بك ولعل تؤويلها أنك ستفتري على الله وتسبقه القول وتكذب من جائك بأيات الله ودليل وبرهان تكذيب حجتك المزعومة إلا من رحم ربك ولذالك فقد خلقنا
قال تعالى :
﴿٧٣﴾ أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّـهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّـهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ﴿٧٤﴾
صدق الله العظيم
والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون
وهم يجادلون في الله وهو شديد المحال
أخوكم نسيم إبن عبد الهادي

[/c
enter]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 6:40 pm

أخوكم نسيم كتب:
[center]
بسم الله الرحمان الرحيم والصلات والسلام على رسول الله الكريم أما بعد
أسمع يارياة الجهاد ولتعلمها جيدا أنني أكفر بك وبربوبيتك من دون الله وأعلنها أمامك وأمام الله عز وجل أنك لا تخلق ولا تعلم حقيقة القلوب ولا ثشئ...ولا داعي لكثرة الكلام المبطل والمضل
ثم أنا أكفر بأنك أنت الذي تبعث من في القبور وأكفر بك كونك أنت الذي صورتنا ونفخت فينا من روحك ولذالك فإني سميتك نصاب تنصب نفسك في مكان لا يلق أصلا وفصلا
ودجال كونك جعلت نفسك شريك لله
وزنديق كونك تطاولت على الله
أما فاسق فطبعا جعلت نفسك خلاق ؟
وَعَدَ اللَّـهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُمْ فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَىٰ لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئًا وَمَن كَفَرَ بَعْدَ ذَٰلِكَ فَأُولَـٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ ﴿النور: ٥٥
فأنت والروح التي جأت تتحدث بها لا تقوم بشئ إلا بأمر الله عز وجل قال تعالى
أمره إذ أراد شئ أن يقول له كن فيكون تصديقا لقوله تعالى :
. بَدِيعُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَإِذَا قَضَىٰ أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُن فَيَكُونُ ﴿البقرة: ١١٧﴾
وإياك ثم أيام أن تنصب أمر الله هي الروح أو أن الروح هي التي تأمر الله أو إن لم تكن هي فلا يمكن لله أن يؤمر شأ وإياك ثم إياك أن تتدخل في شأن الله وغاياته فلا يسأل عما يفعل وأنتم تسؤ لون فأمره هو أمره كما أنت تريد القيام بأمر فتنفذه أحيانا بيدك وأحيانا بعصا وأحيانا بأحد وهكذا ولكنك اقتصرت تصرف الله عز وجل بالروح
لَا يُسْأَلُ عَمَّا يَفْعَلُ وَهُمْ يُسْأَلُونَ ﴿الأنبياء: ٢٣﴾
فماذ أنت وماذالروح عند الله طبعا لا تسوون شئ لو كنتم تعلمون فهو خالق الأرواح يا جاهل. وخالق كل شئ .ولذالك قد أسميناك بجاهل كونك فهمت من منظورك وتصورك أنت وتركت الحق وراء ظهرك بجهلك لمعرفة الحق
ولذالك فإني أحذرك وأحذرك وأذكر ك بمكانك في القبر وأذكرك كونك لا تنفع ولا تضر ولا تزيد بأرك من عمرمك ولا تنقص منه من شئ ولا تقدم ولا تأخر وأنك أهون من بيت العنكبوت عند الله وأن الله هو خالقك والمتصرف فيك كما يشاء بما يشاء حين يشاء
وإني أعوذ بالله من الشرك وما جئت لكي تشركنا بك بالله في فقولك هاذ الفاسد :
فانا عين الله وانا نقمة الله وانا غضب الله وانا رحمة الله وانا عبد الله وانا الساعة وانا القيامة وانا امر الله وانا سر الله وانا الحبل المدود من السماء الى الارض وانا جنب الله وانا خليفة الله في ارضه وانا يد الله وانا ما تعقله ولا تعقله وانا الوحي باعث الانبياء والرسل الى الخلائق وانا الذي خلقكم وصوركم باذن الله وامره وانا مفنيكم وناشركم للحساب بامر الله وانا بقية الله بارضه وانا حجة الله على خلائقه وانا القاهر لابليس وجنده وانا الذي تطيعه الملائكة ولا تخالف له امرا باذن الله وانا الذي امتحنت به امم فزلت قدمها وافنيت وانا الصيحة بالحق وانا مبيد القرون وكل منكر لامر الله وانا الذي لا حول له ولا قوة الا بالله وانا وجه الله وامره فكل اسم وصفة للروح التي من امر الله هو اسمي وصفتي فانتظرها يا هذا فانا كعبد اخاطبك ولكنها لن تخاطبك ان بقيت على ما انت عليه ! وانا الصراط المستقيم الذي لن يتجاوزه احد الا باذن الله ووانا دين الله وشريعته وقرانه ! وانا الطين الذي نفخ الله به من روحه وامر الملائكة للسجود له وانا الذي شق البحر لموسى باذن الله وانا الذي التقف ما صنعه سحرة فرعون وانا عصى موسى وخاتم سليمان وانا النهر الذي امر طالوت جنده ان لا ييشربوا منه بامر الله وانا سفينة نوح عليه الصلاة والسلام وانا الذي لم يستطع موسى عليه الصلاة والسلام صبرا وانا كلمة الله وامره ! فانا لك لتعرف من انا !
ففتش بكتبك علك ستعرف من انا ولن تعرف فاغمض اعينك وقل هذا كافر وتتهمني ببتكفير العباد !

ويحك ثم ويحك أنت وراوي هذا الحديث الدجال والنصاب والضال المضل المشرك بالله سبحااان الله عما تشركون أتجعلون لله أندادا ؟
فوالله أنت لا تخلق ذبابة ولو إجتمعت معك الجن والأنس فتخلق ذبابة بقلب وسمع وعقل وحيات وتبحث وحدها عن أرزاق ما أستطعت لا أنت ولا غيرك ومن قال هذ الكلام الذي جأتنا به
إياك أن تخالف القرآن الكريم ثم اياك فقول الله رب العزة هو رب الكبرياء فأنت قد صدق فيك الله كونك قد أمرتك أحلامك بقول جرم وقول مفتري على الله فاسمع لرد الله عليك :

أَمْ تَأْمُرُهُمْ أَحْلَامُهُم بِهَـٰذَا ۚ أَمْ هُمْ قَوْمٌ طَاغُونَ ﴿٣٢﴾ أَمْ يَقُولُونَ تَقَوَّلَهُ ۚ بَل لَّا يُؤْمِنُونَ ﴿٣٣﴾ فَلْيَأْتُوا بِحَدِيثٍ مِّثْلِهِ إِن كَانُوا صَادِقِينَ ﴿٣٤﴾ أَمْ خُلِقُوا مِنْ غَيْرِ شَيْءٍ أَمْ هُمُ الْخَالِقُونَ ﴿٣٥﴾ أَمْ خَلَقُوا السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ ۚ بَل لَّا يُوقِنُونَ ﴿٣٦﴾ أَمْ عِندَهُمْ خَزَائِنُ رَبِّكَ أَمْ هُمُ الْمُصَيْطِرُونَ ﴿٣٧﴾ أَمْ لَهُمْ سُلَّمٌ يَسْتَمِعُونَ فِيهِ ۖ فَلْيَأْتِ مُسْتَمِعُهُم بِسُلْطَانٍ مُّبِينٍ ﴿٣٨﴾ أَمْ لَهُ الْبَنَاتُ وَلَكُمُ الْبَنُونَ ﴿٣٩﴾ أَمْ تَسْأَلُهُمْ أَجْرًا فَهُم مِّن مَّغْرَمٍ مُّثْقَلُونَ ﴿٤٠﴾ أَمْ عِندَهُمُ الْغَيْبُ فَهُمْ يَكْتُبُونَ ﴿٤١﴾ أَمْ يُرِيدُونَ كَيْدًا ۖ فَالَّذِينَ كَفَرُوا هُمُ الْمَكِيدُونَ ﴿٤٢﴾ أَمْ لَهُمْ إِلَـٰهٌ غَيْرُ اللَّـهِ ۚ سُبْحَانَ اللَّـهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ ﴿٤٣﴾

فسبحان الله عما تشرك به وعما أتيت من هاذ الأسماء التي سميتها ما أنزل الله بها من سلطان بعد الذي جائك من ربك الهدى ولكني أنصحك يا راية الجهـــــــــــــاد أن لا تتبع الضن فإنه فسوق و لا يغني من الحق شئ وتعالى أدلك على نجاتك من ورطتك وما أنت فيه فأنصحك أخي الفاضل أن تروي ما حدث لك من الله وما أمرك الله به أن تقوله لا أن تبحث وحدك عن أشياء وتسأل عن اشياء أن تبدي لك تسوؤك كما هو الحال في ما أنت عليه فيا راية الجهاد عد الى رشدك فإن لست المهدي المنتظر ولكن شاهد بما أمرك الله وأنت قد أحدث الله معك شئ فقل ما حدثه لك ولا تزد ولا تننقص كما أنت تفعل ترهف بما لا تعرف وتأتي بحجج من أحاديث الشيعة المفترى عن رسول الله صلى الله عليه وسلم وأيضا هناك حديث مفترى عن رسول الله من السنة وكلاهما وجدتهما متشابهان بينك وبين نفسك فجعلتها حجة على ما فهمته ولذالك فيستوجب عليك ولا بد أن تتبع قوله تعالى وتعي هذه الأيات التي أضعها لك فإنها حق من ربك يا راية الجهاد فاسمع لحكم ربك في قوله تعالى :
﴿٢٦﴾ لَا يَسْبِقُونَهُ بِالْقَوْلِ وَهُم بِأَمْرِهِ يَعْمَلُونَ ﴿٢٧﴾ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يَشْفَعُونَ إِلَّا لِمَنِ ارْتَضَىٰ وَهُم مِّنْ خَشْيَتِهِ مُشْفِقُونَ ﴿٢٨﴾ وَمَن يَقُلْ مِنْهُمْ إِنِّي إِلَـٰهٌ مِّن دُونِهِ فَذَٰلِكَ نَجْزِيهِ جَهَنَّمَ ۚ كَذَٰلِكَ نَجْزِي الظَّالِمِينَ ﴿٢٩﴾
صدق الله العظيم
فإياك أن تسبق الله وتتسرع في شرح ما أرك الله وإياك وأحذرك من جديد فقد وصل بك شرحها الى الشرك بالله والكفر به والتولي عن ملة نبي الله صلى الله عليه وسلم وها أنت إعتقدت في نفسك كونك الإمام المهدي المنتظر ولذالك يا راية الجهاد أنت مؤمور بأن تتحدث عن ما حدث لك وكفى ولا تسمى نفسك بما فهمت بل إبقى بإسمك وتذكر أن الرئيا تخص صاحبها فلا تجعل رئياك التي رئيتها حجة على الحق بل الحجة هو الحق هو من عند الله فإن كنت المهدي المنتظر فدعها على الله فالله لا يضيع عنده شئ وإن لم تكن أنت فهاقد إفتريت على الله الكذب وقلت عليه كلام مالم يأمر ك به أن تقوله فيبؤ ذنبك وتبوؤ وتصبح في وضع لا يحسد عليه فتكون من الذين قال فيهم تعالى :
6. وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ تَرَى الَّذِينَ كَذَبُوا عَلَى اللَّـهِ وُجُوهُهُم مُّسْوَدَّةٌ أَلَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوًى لِّلْمُتَكَبِّرِينَ ﴿الزمر: ٦٠﴾
فتصبح من الذين ضلموا في الأرض وسبب أنك إتبعت حديث فوجدته يشبه ما أنت عليه فأتبعت هواك دون الحق فأخذته ومزجته بينك وبين ما جرى لك ثم دعوت الناس به فتكون مخاطب من الله بقوله تعالى :

5. وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَىٰ عَلَى اللَّـهِ كَذِبًا أُولَـٰئِكَ يُعْرَضُونَ عَلَىٰ رَبِّهِمْ وَيَقُولُ الْأَشْهَادُ هَـٰؤُلَاءِ الَّذِينَ كَذَبُوا عَلَىٰ رَبِّهِمْ أَلَا لَعْنَةُ اللَّـهِ عَلَى الظَّالِمِينَ ﴿هود: ١٨﴾
وهل تعلم لما لأنك قلت أنا القائم ولم يأمرك الله بقولها وقلت أنا خلقتكم وووو ولم يأمرك الله بها فتجد الله يقول لك
﴿٩٢﴾ وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَىٰ عَلَى اللَّـهِ كَذِبًا أَوْ قَالَ أُوحِيَ إِلَيَّ وَلَمْ يُوحَ إِلَيْهِ شَيْءٌ وَمَن قَالَ سَأُنزِلُ مِثْلَ مَا أَنزَلَ اللَّـهُ ۗ وَلَوْ تَرَىٰ إِذِ الظَّالِمُونَ فِي غَمَرَاتِ الْمَوْتِ وَالْمَلَائِكَةُ بَاسِطُو أَيْدِيهِمْ أَخْرِجُوا أَنفُسَكُمُ ۖ الْيَوْمَ تُجْزَوْنَ عَذَابَ الْهُونِ بِمَا كُنتُمْ تَقُولُونَ عَلَى اللَّـهِ غَيْرَ الْحَقِّ وَكُنتُمْ عَنْ آيَاتِهِ تَسْتَكْبِرُونَ
فقولك هاذ ؟
فانا عين الله وانا نقمة الله وانا غضب الله وانا رحمة الله وانا عبد الله وانا الساعة وانا القيامة وانا امر الله وانا سر الله وانا الحبل المدود من السماء الى الارض وانا جنب الله وانا خليفة الله في ارضه وانا يد الله وانا ما تعقله ولا تعقله وانا الوحي باعث الانبياء والرسل الى الخلائق وانا الذي خلقكم وصوركم باذن الله وامره وانا مفنيكم وناشركم للحساب بامر الله وانا بقية الله بارضه وانا حجة الله على خلائقه وانا القاهر لابليس وجنده وانا الذي تطيعه الملائكة ولا تخالف له امرا باذن الله وانا الذي امتحنت به امم فزلت قدمها وافنيت وانا الصيحة بالحق وانا مبيد القرون وكل منكر لامر الله وانا الذي لا حول له ولا قوة الا بالله وانا وجه الله وامره فكل اسم وصفة للروح التي من امر الله هو اسمي وصفتي فانتظرها يا هذا فانا كعبد اخاطبك ولكنها لن تخاطبك ان بقيت على ما انت عليه ! وانا الصراط المستقيم الذي لن يتجاوزه احد الا باذن الله ووانا دين الله وشريعته وقرانه ! وانا الطين الذي نفخ الله به من روحه وامر الملائكة للسجود له وانا الذي شق البحر لموسى باذن الله وانا الذي التقف ما صنعه سحرة فرعون وانا عصى موسى وخاتم سليمان وانا النهر الذي امر طالوت جنده ان لا ييشربوا منه بامر الله وانا سفينة نوح عليه الصلاة والسلام وانا الذي لم يستطع موسى عليه الصلاة والسلام صبرا وانا كلمة الله وامره ! فانا لك لتعرف من انا
فالرد عليها هو ما قاله الله لك :
وَمَن قَالَ سَأُنزِلُ مِثْلَ مَا أَنزَلَ اللَّـهُ ۗ وَلَوْ تَرَىٰ إِذِ الظَّالِمُونَ فِي غَمَرَاتِ الْمَوْتِ وَالْمَلَائِكَةُ بَاسِطُو أَيْدِيهِمْ أَخْرِجُوا أَنفُسَكُمُ
وأكرر قوله :
وَمَن قَالَ سَأُنزِلُ مِثْلَ مَا أَنزَلَ اللَّـهُ
صدق الله العظيم
علك فهمت ؟
وإن لم تفهم فهاذه الأية ستفهمك
﴿٤١﴾ فَذَرْهُمْ يَخُوضُوا وَيَلْعَبُوا حَتَّىٰ يُلَاقُوا يَوْمَهُمُ الَّذِي يُوعَدُونَ ﴿٤٢﴾ يَوْمَ يَخْرُجُونَ مِنَ الْأَجْدَاثِ سِرَاعًا كَأَنَّهُمْ إِلَىٰ نُصُبٍ يُوفِضُونَ ﴿٤٣﴾ خَاشِعَةً أَبْصَارُهُمْ تَرْهَقُهُمْ ذِلَّةٌ ۚ ذَٰلِكَ الْيَوْمُ الَّذِي كَانُوا يُوعَدُونَ ﴿٤٤﴾
وإن لم تفهمها فالأخرى :
فَذَرْهُمْ حَتَّىٰ يُلَاقُوا يَوْمَهُمُ الَّذِي فِيهِ يُصْعَقُونَ ﴿٤٥﴾ يَوْمَ لَا يُغْنِي عَنْهُمْ كَيْدُهُمْ شَيْئًا وَلَا هُمْ يُنصَرُونَ ﴿٤٦﴾ وَإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا عَذَابًا دُونَ ذَٰلِكَ وَلَـٰكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لَا يَعْلَمُونَ ﴿٤٧﴾
وأما إن لم تفهمها هي الأخرى فلا يسعني إلا أن أقول لك قوله تعالى :
﴿١٠﴾ هَـٰذَا هُدًى ۖ وَالَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ لَهُمْ عَذَابٌ مِّن رِّجْزٍ أَلِيمٌ ﴿١١﴾ اللَّـهُ الَّذِي سَخَّرَ لَكُمُ الْبَحْرَ لِتَجْرِيَ الْفُلْكُ فِيهِ بِأَمْرِهِ وَلِتَبْتَغُوا مِن فَضْلِهِ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ ﴿١٢﴾ وَسَخَّرَ لَكُم مَّا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ جَمِيعًا مِّنْهُ ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ ﴿١٣﴾
صدق الله العظيم
فعليك أن تتحدث بما أمرك الله وما رئيت في المنام لا تستنبط لنا الأحاديث التي تشابه ما أنت عليه فتنصبها إلينا ودع من ينصب ما جر ى لك العلماء وإن لم يرد عليك أحد فدعها على الله فهو صاحب الامر ثم ها انت تضن أننا أغبياء لولا تقعل بعقلك وهاهو ضنك بنا أنا وسيف السماء حيث رديت عليه كوننا أغبياء لجهلك ووطأتك ودناءتك وخستك في بهتانك على الله وتطاولك عليه فقلت له ولي :
فيا حمار يا سيف تقول :
فلم يقبى لك الآن يا راية الجهاد إلا أن تقول صراحتاًإنه أنا الله لا إله إلا أنا فأعبدون
بل قلت يا غبي ان الله قال انا الله لا اله الا انا ! فكيف تطالبني بان ااقول انا الله لا اله الا انا وهو القائل بانه هو الله لا اله الا هو سبحانه وتعالى عما تزعمون ! اغبياء اخر زمن لعنة الله على كل ناصبي يعادي الله والروح التي من امره ويعادي كل من اصطفاهم الله على عباده واتاهم امره سبحانه وتعالى....
فيا دجال هل بعدأنك الخالق والوحي وعين الله وتقمة الله وغضب الله ورحمة الله والساعة التي بيد الله وأنك القيامة وحتى استغفر الله أنك أمر الله يعني أنت من يأمر الله لاحول ولا قوة الا بالله ...وأنت الحبل الممدود ...وأنت يد الله ..لا حلو ولا قوة إلا بالله ...وأنت باعث الأنبياء .... وانت الذي خلقتنا وصوركتنا باذن الله وامره وانت مفنينا وناشرما يا دجال ...ليوم للحساب بامر الله.....يا كذاب ونصاب وانت بقية الله بارضه.... وانت حجة الله على خلائقه.... وانت القاهر لابليس..... وجنده .....وانت الذي تطيعه الملائكة...... يعني لا تطيع الله بل تطيعك أنت يا كذاب ونصاب .ثم إنها لا تخالف لك امرا باذن الله ......وانت الذي امتحنت به امم فزلت قدمها وافنيت ......وانت الصيحة بالحق ..... أعوذ بالله منك ومن كفرك يا دجال
وانت مبيد القرون وكل منكر لامر الله...... وانت الذي لا حول له ولا قوة الا بالله (هذا أنت فعلا ).... وانت وجه الله وامره....يعني يا دجال انت أمره من يؤمؤره ....دجال
فكل اسم وصفة للروح التي من امر الله هو اسمي وصفتي فانتظرها يا هذا فانا كعبد اخاطبك ولكنها لن تخاطبك ان بقيت على ما انت عليه !
كذاااااااااااااااااااب

وانا الصراط المستقيم ..... الذي لن يتجاوزه احد الا باذن الله ثم قلت ووانا دين الله وشريعته وقرانه ! وانا الطين الذي نفخ الله به من روحه وامر الملائكة للسجود له وانا الذي شق البحر لموسى باذن الله وانا الذي التقف ما صنعه سحرة فرعون وانا عصى موسى وخاتم سليمان وانا النهر الذي امر طالوت جنده ان لا ييشربوا منه بامر الله وانا سفينة نوح عليه الصلاة والسلام وانا الذي لم يستطع موسى عليه الصلاة والسلام صبرا وانا كلمة الله وامره
أكل هذ ياكذاب ألا يعني أنك الله أنك أنت الله حتى الصبي الصغير تسأله من يقول هذي فيرد عليك مباشرا فيقول لك الله فأنت تقول ما يقوله الله يا دجال يعني تريد أن تقول أنك الله بلوغة أخرى كما فعلوا المسيح وقالو المسيح هو يفعل ما يشاء في الأرض وهو رحمة الله في الارض وأنت قلت أنا القيامة وقالو المسيح أن الروح هو أمر الله وأنت المتصرف فيه وهو إلاه وأنت قلت مثلهم قاتل الله ابليسك يا دجال ويا نصاب قال تعالى :
رٍ ﴿٧٢﴾ لَّقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّـهَ ثَالِثُ ثَلَاثَةٍ ۘ وَمَا مِنْ إِلَـٰهٍ إِلَّا إِلَـٰهٌ وَاحِدٌ ۚ وَإِن لَّمْ يَنتَهُوا عَمَّا يَقُولُونَ لَيَمَسَّنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ ﴿٧٣﴾ أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّـهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّـهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ﴿٧٤﴾
وجعلت الروح هي من تأمر الله وأن الله هو الروح وجأتنا لنعبد ثلاث إلهات الله والروح تشابهت عليك الأحداث فبدأت ترهف بما لا تعرف وتلاعبت بالأحاديث وأخذك الهزء والعب بالعبادة والعقيدة فنصبت نفسك بأنك إسرافيل بالرغم من أن رئياك خالفت القرأن
6. وَنُفِخَ فِي الصُّورِ فَصَعِقَ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَمَن فِي الْأَرْضِ إِلَّا مَن شَاءَ اللَّـهُ ثُمَّ نُفِخَ فِيهِ أُخْرَىٰ فَإِذَا هُمْ قِيَامٌ يَنظُرُونَ ﴿الزمر: ٦٨﴾
صدق الله العظيم
فهذ بيا ن وحجة لما قلت فلار تردها فتردى وإياك وأستغفر ربك إنه كان غفارا ويتوب عليك وعليا وعلى سائر الناس فكل بني اد
بسم الله الرحمان الرحيم والصلات والسلام على رسول الله الكريم أما بعد
أسمع يارياة الجهاد ولتعلمها جيدا أنني أكفر بك وبربوبيتك من دون الله وأعلنها أمامك وأمام الله عز وجل أنك لا تخلق ولا تعلم حقيقة القلوب ولا ثم أنا أكفر بألأنك أنت الذي تبعث من في القبور وأكفر بك كونك أنت الذي صورتنا ونفخت فينا من روحك يا ولذالك فإني سمتك نصاب تنصب نفسك في مكان لا يلق بك ودجال كونك جعلت نفسك شريك لله وزنديق كونك تطاولت على الله
أما فاسق فطبعا جعلت نفسك خلاق ؟
وَعَدَ اللَّـهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُمْ فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَىٰ لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئًا وَمَن كَفَرَ بَعْدَ ذَٰلِكَ فَأُولَـٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ ﴿النور: ٥٥
فأنت والروح التي جأت تتحدث بها لا تقوم بشئ إلا بأمر الله عز وجل قال تعالى
أمره إذ أراد شئ أن يقول له كن فيكون تصديقا لقوله تعالى :
. بَدِيعُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَإِذَا قَضَىٰ أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُن فَيَكُونُ ﴿البقرة: ١١٧﴾
وإياك ثم أيام أن تنصب أمر الله هي الروح أو أن الروح هي التي تأمر الله أو إن لم تكن هي فلا يمكن لله أن يؤمر شأ وإياك ثم إياك أن تتدخل في شأن الله وغاياته فلا يسأل عما يفعل وأنتم تسؤ لون فأمره هو أمره كما أنت تريد القيام بأمر فتنفذه أحيانا بيدك وأحيانا بعصا وأحيانا بأحد وهكذا ولكنك اقتصرت تصرف الله عز وجل بالروح
لَا يُسْأَلُ عَمَّا يَفْعَلُ وَهُمْ يُسْأَلُونَ ﴿الأنبياء: ٢٣﴾
فما أنت والروح عند الله لا تسوون شئ فهو خالق الأرواح يا جاهل وخالق كل شئ ولذالك قد أسميناك بجاهل كونك فهمت من منظورك وتصورك أنت وتركت الحق وراء ظهرك بجهلك لمعرفة الحق
ولذالك فإني أحذرك وأحذرك وأذكر مكانك في القبر وأذكرك كونك لا تنفع ولا تضر ولا تقدم ولا تأخر وأنك أهون من بيت العنكبوت وإني أعوذ بالله من الشرك وما جئت لكي تشركنا بك بالله في فقولك هاذ الفاسد :
فانا عين الله وانا نقمة الله وانا غضب الله وانا رحمة الله وانا عبد الله وانا الساعة وانا القيامة وانا امر الله وانا سر الله وانا الحبل المدود من السماء الى الارض وانا جنب الله وانا خليفة الله في ارضه وانا يد الله وانا ما تعقله ولا تعقله وانا الوحي باعث الانبياء والرسل الى الخلائق وانا الذي خلقكم وصوركم باذن الله وامره وانا مفنيكم وناشركم للحساب بامر الله وانا بقية الله بارضه وانا حجة الله على خلائقه وانا القاهر لابليس وجنده وانا الذي تطيعه الملائكة ولا تخالف له امرا باذن الله وانا الذي امتحنت به امم فزلت قدمها وافنيت وانا الصيحة بالحق وانا مبيد القرون وكل منكر لامر الله وانا الذي لا حول له ولا قوة الا بالله وانا وجه الله وامره فكل اسم وصفة للروح التي من امر الله هو اسمي وصفتي فانتظرها يا هذا فانا كعبد اخاطبك ولكنها لن تخاطبك ان بقيت على ما انت عليه ! وانا الصراط المستقيم الذي لن يتجاوزه احد الا باذن الله ووانا دين الله وشريعته وقرانه ! وانا الطين الذي نفخ الله به من روحه وامر الملائكة للسجود له وانا الذي شق البحر لموسى باذن الله وانا الذي التقف ما صنعه سحرة فرعون وانا عصى موسى وخاتم سليمان وانا النهر الذي امر طالوت جنده ان لا ييشربوا منه بامر الله وانا سفينة نوح عليه الصلاة والسلام وانا الذي لم يستطع موسى عليه الصلاة والسلام صبرا وانا كلمة الله وامره ! فانا لك لتعرف من انا !
ففتش بكتبك علك ستعرف من انا ولن تعرف فاغمض اعينك وقل هذا كافر وتتهمني ببتكفير العباد !

ويحك ثم ويحك أنمت وراوي هذا الحديث المشرك بالله سبحااان الله عما تشركون أتجعلون لله أندادا فوالهت أنت لا تخلق ذبابة ولو إجتمعت معك الجن والأنس فتخلق ذبابة بقلب وسمع وعقل وحيات وتبحث وحدها عن أرزاق فما تستطع أنت ومن قال هذ الكلام فإياك أن تخالف القرآن الكريم قول الله رب العزة ورب الكبرياء فأنت قد صدق فيك الله كونك قد أمرتك أحلامك بقول جرم وقول مفتري على الله فاسمع لرد الله عليك :

أَمْ تَأْمُرُهُمْ أَحْلَامُهُم بِهَـٰذَا ۚ أَمْ هُمْ قَوْمٌ طَاغُونَ ﴿٣٢﴾ أَمْ يَقُولُونَ تَقَوَّلَهُ ۚ بَل لَّا يُؤْمِنُونَ ﴿٣٣﴾ فَلْيَأْتُوا بِحَدِيثٍ مِّثْلِهِ إِن كَانُوا صَادِقِينَ ﴿٣٤﴾ أَمْ خُلِقُوا مِنْ غَيْرِ شَيْءٍ أَمْ هُمُ الْخَالِقُونَ ﴿٣٥﴾ أَمْ خَلَقُوا السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ ۚ بَل لَّا يُوقِنُونَ ﴿٣٦﴾ أَمْ عِندَهُمْ خَزَائِنُ رَبِّكَ أَمْ هُمُ الْمُصَيْطِرُونَ ﴿٣٧﴾ أَمْ لَهُمْ سُلَّمٌ يَسْتَمِعُونَ فِيهِ ۖ فَلْيَأْتِ مُسْتَمِعُهُم بِسُلْطَانٍ مُّبِينٍ ﴿٣٨﴾ أَمْ لَهُ الْبَنَاتُ وَلَكُمُ الْبَنُونَ ﴿٣٩﴾ أَمْ تَسْأَلُهُمْ أَجْرًا فَهُم مِّن مَّغْرَمٍ مُّثْقَلُونَ ﴿٤٠﴾ أَمْ عِندَهُمُ الْغَيْبُ فَهُمْ يَكْتُبُونَ ﴿٤١﴾ أَمْ يُرِيدُونَ كَيْدًا ۖ فَالَّذِينَ كَفَرُوا هُمُ الْمَكِيدُونَ ﴿٤٢﴾ أَمْ لَهُمْ إِلَـٰهٌ غَيْرُ اللَّـهِ ۚ سُبْحَانَ اللَّـهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ ﴿٤٣﴾

فسبحان الله عما تشرك به وعما أتيت من هاذ الأسماء التي سميتها ما أنزل الله بها من سلطان بعد الذي جائك من ربك الهدى ولكني أنصحك يا راية الجهـــــــــــــاد أن لا تتبع الضن فإنه لا يغني من الحق شئ وتعالى أدلك على نجاتك من ورطتك وما أنت فيه فأنصحك أخي الفاضل أن تروي ما حدث لك من الله وما أمرك اله به أن تقوله لا أن تبحث وحدك عن أشياء وتسأل عن اشياء أن تبدي لك تسوؤك كما هو الحال في ما أنت عليه فيا راية الجهاد عد الى رشدك فإن لست المهدي المنتظر ولكن شاهد وأنت قد أحدث الله معك شئ فقل ما حدثه لك ولا تزد ولا تننقص كمنا أنت تفعل ترهف بما لا تعرف وتأتي بحجج من أحاديث الشيعة المفترى عن رسول الله صلى الله عليه وسلم وأيضا هناك حديث مفتى عن رسول الله من السنة وكلاهما وجدتهما متشابهان بينك وبين نفسك فجعلتها حجة على ما فهمته ولذالك فيستوجب عليك ولا بد أن تتبعق قوله تعالى وتعي هذه الأيات التي أضعها لك فإنها حق من ربك يا راية الجهاد فاسمع لحكم ربك في قوله تعالى :
﴿٢٦﴾ لَا يَسْبِقُونَهُ بِالْقَوْلِ وَهُم بِأَمْرِهِ يَعْمَلُونَ ﴿٢٧﴾ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يَشْفَعُونَ إِلَّا لِمَنِ ارْتَضَىٰ وَهُم مِّنْ خَشْيَتِهِ مُشْفِقُونَ ﴿٢٨﴾ وَمَن يَقُلْ مِنْهُمْ إِنِّي إِلَـٰهٌ مِّن دُونِهِ فَذَٰلِكَ نَجْزِيهِ جَهَنَّمَ ۚ كَذَٰلِكَ نَجْزِي الظَّالِمِينَ ﴿٢٩﴾
صدق الله العظيم
فإياك أن تسبق الله وتتسرع في شرح ما أرك الله وإياك وأحذرك من جديد فقد وصل بك شرحها الى الشرك بالله والكفر به والتولي عن ملة نبي الله صلى الله عليه وسلم وها أنت إعتقدت في نفسك كونك الإمام المهدي المنتظر ولذالك يا راية الجهاد أنت مؤمور بأن تتحدث عن ما حدث لك وكفى ولا تسمى نفسك بما فهمت بل إبقى بإسمك وتذكر أن الرئيا تخص صاحبها فلا تجعل رئياك التي رئيتها حجة على الحق بل الحجة هو الحق هو من عند الله فإن كنت المهدي المنتظر فدعها على الله فالله لا يضيع عنده شئ وإن لم تكن أنت فهاقد إفتريت على الله الكذب وقلت عليه كلام مالم يأمر كبه أن تقوله فيبؤ ذنبك وتبوؤ وتصبح في وضع لا يحسد عليه فتكون من الذين قال فيهم تعالى :
6. وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ تَرَى الَّذِينَ كَذَبُوا عَلَى اللَّـهِ وُجُوهُهُم مُّسْوَدَّةٌ أَلَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوًى لِّلْمُتَكَبِّرِينَ ﴿الزمر: ٦٠﴾
فتصبح من الذين ضلموا في الأرض وسبب أنك إتبعت حديث فوجدته يشبه ما أنت عليه فأتبعت هواك دون الحق فأخذته ومزجته بينك وبين ما جرى لك ثم دعوت الناس به فتكون مخاطب من الله بقوله تعالى :

5. وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَىٰ عَلَى اللَّـهِ كَذِبًا أُولَـٰئِكَ يُعْرَضُونَ عَلَىٰ رَبِّهِمْ وَيَقُولُ الْأَشْهَادُ هَـٰؤُلَاءِ الَّذِينَ كَذَبُوا عَلَىٰ رَبِّهِمْ أَلَا لَعْنَةُ اللَّـهِ عَلَى الظَّالِمِينَ ﴿هود: ١٨﴾
وهل تعلم لما لأنك قلت أنا القائم ولم يأمرك الله بقولها وقلت أنا خلقتكم وووو ولم يأمرك الله بها فتجد الله يقول لك
﴿٩٢﴾ وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَىٰ عَلَى اللَّـهِ كَذِبًا أَوْ قَالَ أُوحِيَ إِلَيَّ وَلَمْ يُوحَ إِلَيْهِ شَيْءٌ وَمَن قَالَ سَأُنزِلُ مِثْلَ مَا أَنزَلَ اللَّـهُ ۗ وَلَوْ تَرَىٰ إِذِ الظَّالِمُونَ فِي غَمَرَاتِ الْمَوْتِ وَالْمَلَائِكَةُ بَاسِطُو أَيْدِيهِمْ أَخْرِجُوا أَنفُسَكُمُ ۖ الْيَوْمَ تُجْزَوْنَ عَذَابَ الْهُونِ بِمَا كُنتُمْ تَقُولُونَ عَلَى اللَّـهِ غَيْرَ الْحَقِّ وَكُنتُمْ عَنْ آيَاتِهِ تَسْتَكْبِرُونَ
فقولك هاذ ؟
فانا عين الله وانا نقمة الله وانا غضب الله وانا رحمة الله وانا عبد الله وانا الساعة وانا القيامة وانا امر الله وانا سر الله وانا الحبل المدود من السماء الى الارض وانا جنب الله وانا خليفة الله في ارضه وانا يد الله وانا ما تعقله ولا تعقله وانا الوحي باعث الانبياء والرسل الى الخلائق وانا الذي خلقكم وصوركم باذن الله وامره وانا مفنيكم وناشركم للحساب بامر الله وانا بقية الله بارضه وانا حجة الله على خلائقه وانا القاهر لابليس وجنده وانا الذي تطيعه الملائكة ولا تخالف له امرا باذن الله وانا الذي امتحنت به امم فزلت قدمها وافنيت وانا الصيحة بالحق وانا مبيد القرون وكل منكر لامر الله وانا الذي لا حول له ولا قوة الا بالله وانا وجه الله وامره فكل اسم وصفة للروح التي من امر الله هو اسمي وصفتي فانتظرها يا هذا فانا كعبد اخاطبك ولكنها لن تخاطبك ان بقيت على ما انت عليه ! وانا الصراط المستقيم الذي لن يتجاوزه احد الا باذن الله ووانا دين الله وشريعته وقرانه ! وانا الطين الذي نفخ الله به من روحه وامر الملائكة للسجود له وانا الذي شق البحر لموسى باذن الله وانا الذي التقف ما صنعه سحرة فرعون وانا عصى موسى وخاتم سليمان وانا النهر الذي امر طالوت جنده ان لا ييشربوا منه بامر الله وانا سفينة نوح عليه الصلاة والسلام وانا الذي لم يستطع موسى عليه الصلاة والسلام صبرا وانا كلمة الله وامره ! فانا لك لتعرف من انا
فالرد عليها هو ما قاله الله لك :
وَمَن قَالَ سَأُنزِلُ مِثْلَ مَا أَنزَلَ اللَّـهُ ۗ وَلَوْ تَرَىٰ إِذِ الظَّالِمُونَ فِي غَمَرَاتِ الْمَوْتِ وَالْمَلَائِكَةُ بَاسِطُو أَيْدِيهِمْ أَخْرِجُوا أَنفُسَكُمُ
وأكرر قوله :
وَمَن قَالَ سَأُنزِلُ مِثْلَ مَا أَنزَلَ اللَّـهُ
صدق الله العظيم
علك فهمت ؟
وإن لم تفهم فهاذه الأية ستفهمك
﴿٤١﴾ فَذَرْهُمْ يَخُوضُوا وَيَلْعَبُوا حَتَّىٰ يُلَاقُوا يَوْمَهُمُ الَّذِي يُوعَدُونَ ﴿٤٢﴾ يَوْمَ يَخْرُجُونَ مِنَ الْأَجْدَاثِ سِرَاعًا كَأَنَّهُمْ إِلَىٰ نُصُبٍ يُوفِضُونَ ﴿٤٣﴾ خَاشِعَةً أَبْصَارُهُمْ تَرْهَقُهُمْ ذِلَّةٌ ۚ ذَٰلِكَ الْيَوْمُ الَّذِي كَانُوا يُوعَدُونَ ﴿٤٤﴾
وإن لم تفهمها فالأخرى :
فَذَرْهُمْ حَتَّىٰ يُلَاقُوا يَوْمَهُمُ الَّذِي فِيهِ يُصْعَقُونَ ﴿٤٥﴾ يَوْمَ لَا يُغْنِي عَنْهُمْ كَيْدُهُمْ شَيْئًا وَلَا هُمْ يُنصَرُونَ ﴿٤٦﴾ وَإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا عَذَابًا دُونَ ذَٰلِكَ وَلَـٰكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لَا يَعْلَمُونَ ﴿٤٧﴾
وأما إن لم تفهمها هي الأخرى فلا يسعني إلا أن أقول لك قوله تعالى :
﴿١٠﴾ هَـٰذَا هُدًى ۖ وَالَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ لَهُمْ عَذَابٌ مِّن رِّجْزٍ أَلِيمٌ ﴿١١﴾ اللَّـهُ الَّذِي سَخَّرَ لَكُمُ الْبَحْرَ لِتَجْرِيَ الْفُلْكُ فِيهِ بِأَمْرِهِ وَلِتَبْتَغُوا مِن فَضْلِهِ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ ﴿١٢﴾ وَسَخَّرَ لَكُم مَّا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ جَمِيعًا مِّنْهُ ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ ﴿١٣﴾
صدق الله العظيم
فعليك أن تتحدث بما أمرك الله وما رئيت في المنام لا تستنبط لنا الأحاديث التي تشابه ما أنت عليه فتنصبها إلينا وتضن أننا أغبياء لولا تقعل بعقلك وهاهو ضنك بنا أنا وسيف السماء حيث رديت عليه كوننا أغبياء لجهلك ووطأتك ودناءتك وخستك في بهتانك على الله وتطاولك عليه فقلت له ولي :
فيا حمار يا سيف تقول :
فلم يقبى لك الآن يا راية الجهاد إلا أن تقول صراحتاًإنه أنا الله لا إله إلا أنا فأعبدون
بل قلت يا غبي ان الله قال انا الله لا اله الا انا ! فكيف تطالبني بان ااقول انا الله لا اله الا انا وهو القائل بانه هو الله لا اله الا هو سبحانه وتعالى عما تزعمون ! اغبياء اخر زمن لعنة الله على كل ناصبي يعادي الله والروح التي من امره ويعادي كل من اصطفاهم الله على عباده واتاهم امره سبحانه وتعالى....
فيا دجال هل بعدأنك الخالق والوحي وعين الله وتقمة الله وغضب الله ورحمة الله والساعة التي بيد الله وأنك القيامة وحتى استغفر الله أنك أمر الله يعني أنت من يأمر الله لاحول ولا قوة الا بالله ...وأنت الحبل الممدود ...وأنت يد الله ..لا حلو ولا قوة إلا بالله ...وأنت باعث الأنبياء .... وانت الذي خلقتنا وصوركتنا باذن الله وامره وانت مفنينا وناشرما يا دجال ...ليوم للحساب بامر الله.....يا كذاب ونصاب وانت بقية الله بارضه.... وانت حجة الله على خلائقه.... وانت القاهر لابليس..... وجنده .....وانت الذي تطيعه الملائكة...... يعني لا تطيع الله بل تطيعك أنت يا كذاب ونصاب .ثم إنها لا تخالف لك امرا باذن الله ......وانت الذي امتحنت به امم فزلت قدمها وافنيت ......وانت الصيحة بالحق ..... أعوذ بالله منك ومن كفرك يا دجال
وانت مبيد القرون وكل منكر لامر الله...... وانت الذي لا حول له ولا قوة الا بالله (هذا أنت فعلا ).... وانت وجه الله وامره....يعني يا دجال انت أمره من يؤمؤره ....دجال
فكل اسم وصفة للروح التي من امر الله هو اسمي وصفتي فانتظرها يا هذا فانا كعبد اخاطبك ولكنها لن تخاطبك ان بقيت على ما انت عليه !
كذاااااااااااااااااااب

وانا الصراط المستقيم ..... الذي لن يتجاوزه احد الا باذن الله ثم قلت ووانا دين الله وشريعته وقرانه ! وانا الطين الذي نفخ الله به من روحه وامر الملائكة للسجود له وانا الذي شق البحر لموسى باذن الله وانا الذي التقف ما صنعه سحرة فرعون وانا عصى موسى وخاتم سليمان وانا النهر الذي امر طالوت جنده ان لا ييشربوا منه بامر الله وانا سفينة نوح عليه الصلاة والسلام وانا الذي لم يستطع موسى عليه الصلاة والسلام صبرا وانا كلمة الله وامره


أكل هذ ياكذاب ألا يعني أنك الله ؟ تقصد بها ؟ أنك أنت الله حتى الصبي الصغير تسأله من يقول هذي فيرد عليك مباشرة فيقول لك الله طبعا فأنت تقول ما يقوله الله يا دجال
يعني تريد أن تقول أنك الله بلوغة أخرى كما فعلوا المسيح وقالو المسيح هو يفعل ما يشاء في الأرض وهو رحمة الله في الارض وأنت قلت أنا القيامة وقالو المسيح أن الروح هو أمر الله وأنت المتصرف فيه وهو إلاه وأنت قلت مثلهم قاتل الله ابليسك يا دجال ويا نصاب قال تعالى :
رٍ ﴿٧٢﴾ لَّقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّـهَ ثَالِثُ ثَلَاثَةٍ ۘ وَمَا مِنْ إِلَـٰهٍ إِلَّا إِلَـٰهٌ وَاحِدٌ ۚ وَإِن لَّمْ يَنتَهُوا عَمَّا يَقُولُونَ لَيَمَسَّنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ ﴿٧٣﴾ أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّـهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّـهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ﴿٧٤﴾
وجعلت الروح هي من تأمر الله وأن الله هو الروح وجأتنا لنعبد ثلاث إلهات الله والروح تشابهت عليك الأحداث فبدأت ترهف بما لا تعرف وتلاعبت بالأحاديث وأخذك الهزء والعب بالعبادة والعقيدة فنصبت نفسك بأنك إسرافيل بالرغم من أن رئياك خالفت القرأن
6. وَنُفِخَ فِي الصُّورِ فَصَعِقَ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَمَن فِي الْأَرْضِ إِلَّا مَن شَاءَ اللَّـهُ ثُمَّ نُفِخَ فِيهِ أُخْرَىٰ فَإِذَا هُمْ قِيَامٌ يَنظُرُونَ ﴿الزمر: ٦٨﴾
صدق الله العظيم
فهاذ بيا ن وحجة لما قلت فلا تردها فتردى او تجهلها فتعاقب وتجازي وإياك وأستغفر ربك إنه كان غفارا ويتوب عليك وعليا وعلى سائر الناس فكل بني ادم خطاء وخير الخطؤون هم التوبون ففرعون قال أنا الله فقط لا غير وأنت زدت عليه بكثير وكثير فجأتك بالين يا رية الجهاد وما الدافع الذي جعل فرعون ير نفسه الله ربما رئيا وربما الشيطان أتاه في المنام فأوحى له وقال انت الله فبدا يجمع هذ وذاك فقال انا الله وها انت كررتها وأعدتها من جيدد فما أجملها من توبة حين تقو استغفر الله العظيم اللهم إني تبت إليك وإني من المسلمين وكفى وأنك أمنت باياته وبيناته وقرانه وأنك ندمت حين قلت ذاك لاحديث الذي والله لن يسامحك التاريخ بما لوثته يداك بالإفتراء على الله بمثل ذالك إلا وأن تتوب ومالك أن لا تتوب الى الله هل تستحي منا ؟ أم من الخلق بل التوبة عزة وبرهان تواضعك إنما أنا لك ناصح مبين ولعل رئياك تدل على أنك ستضل الناس ويشركون بك ولعل تؤويلها أنك ستفتري على الله وتسبقه القول وتكذب من جائك بأيات الله ودليل وبرهان تكذيب حجتك المزعومة إلا من رحم ربك ولذالك فقد خلقنا
قال تعالى :
﴿٧٣﴾ أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّـهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّـهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ﴿٧٤﴾

إن بني أدم خطاء وخير الخطؤون هم التوبون ففأزع الى الله بتوبة
ففرعون قال أنا الله فقط لا غير وأنت زدت عليه بكثير وكثير فجأتك بالين يا رية الجهاد وما الدافع الذي جعل فرعون يرى نفسه الله ربما رئيا وربما الشيطان أتاه في المنام فأوحى له وقال انت الله فبدا يجمع هذ وذاك فقال انا الله وها انت كررتها وأعدتها من جيدد فما أجملها من توبة حين تقو استغفر الله العظيم اللهم إني تبت إليك وإني من المسلمين وكفى وأنك أمنت باياته وبيناته وقرانه وأنك تنتمي للنبي سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وانك ندمت حين قلت ذاك الحديث الذي والله لن يسامحك التاريخ بما لوثته يداك بالإفتراء على الله بمثل ذالك إلا وأن تتوب ومالك أن لا تتوب الى الله هل تستحي منا ؟ أم من الخلق بل التوبة عزة وبرهان تواضعك إنما أنا لك ناصح مبين ولعل رئياك تدل على أنك ستضل الناس ويشركون بك ولعل تؤويلها أنك ستفتري على الله وتسبقه القول وتكذب من جائك بأيات الله ودليل وبرهان تكذيب حجتك المزعومة إلا من رحم ربك ولذالك فقد خلقنا
قال تعالى :
﴿٧٣﴾ أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّـهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّـهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ﴿٧٤﴾
صدق الله العظيم
والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون
وهم يجادلون في الله وهو شديد المحال
أخوكم نسيم إبن عبد الهادي

[/c
enter]


لا ثلاث اله او كما تقول الهات ولا اربعه بل هو اله واحد الله الواحد الاحد الصمد فاطر السموات والارض الذي لم يلد ولم يولد ولم يك له كفوا احد ولكنك للاسف الشديد لا تفقه هذا الحديث ولست من اهله وكنت احسبك من اهله !
فااعمهوا بجهلكم حتى تلاقوا ما توعدون ! فانا لن احيد قطعا عما بينته لكم ووضحته لكم فلا تحاول ردي لشيء انت لا تفقه منه ذره ! وهو اصل الدين واصل سبب الخليقة جمعاء ! وما سبب جهلكم بذلك الا لقتلكم ائمة ال البيت !
وانت كذاب يا نسيم وسيف السماء حينما تكتبون انني خلقتكم ! فانا لم اخلقكم ولم اخلق ذبابة يا ابله فلا تكذبوا علينا وعلى الله بل انا خلقناكم بامر الله والفارق بينهما كالسماء والارض يا حبيبي نسيم ! فان كنت لا تفرق بينهما فهذا ليس اننا اخطأنا بل لانكم لا تفقهون او تمكرون فعندما اقول انا خلقتكم بامر الله فهي ليست معناها بانني انا خلقتكم يا جهلة ! فانا راية الجهاد لم اخلق شيء ! لكني اراكم قوم لا تفقهون !




قَالَ إِنَّمَا أَنَا رَسُولُ رَبِّكِ لِأَهَبَ لَكِ غُلَاماً زَكِيّاً (مريم : 19 )

قَالَ كَذَلِكِ قَالَ رَبُّكِ هُوَ عَلَيَّ هَيِّنٌ وَلِنَجْعَلَهُ آيَةً لِلنَّاسِ وَرَحْمَةً مِّنَّا وَكَانَ أَمْراً مَّقْضِيّاً (مريم : 21 )


لأهبَ لك
هو عليٌَ هيّن

تدبر القرأن يا اخي نسيم

فهل ستتهمه بالكفر وتقول له ان الله هو الوهاب ووانت لا تهب ولا تفعل شيء بل انت مخلوق لا حول ولا قوة لك !

ام ستقول له هل تدعي الالوهية وانه عليك هين خلق عيسى عليه الصلاة والسلام في رحم امه وانت لم تخلق شيء بل الله الخالق !



وَالَّتِي أَحْصَنَتْ فَرْجَهَا فَنَفَخْنَا فِيهَا مِن رُّوحِنَا وَجَعَلْنَاهَا وَابْنَهَا آيَةً لِّلْعَالَمِينَ (الأنبياء : 91 )

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أخوكم نسيم



عدد المساهمات : 426
تاريخ التسجيل : 23/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء ديسمبر 28, 2011 3:38 pm



بسم الله الرحمان الرحيم والصلات والسلام على رسول الله الكريم أما بعد

قولك أخي الفاضل بما أججت لنا في فهمك الخاص وعلمك فيه :




قَالَ إِنَّمَا أَنَا رَسُولُ رَبِّكِ لِأَهَبَ لَكِ غُلَاماً زَكِيّاً (مريم : 19 )

قَالَ كَذَلِكِ قَالَ رَبُّكِ هُوَ عَلَيَّ هَيِّنٌ وَلِنَجْعَلَهُ آيَةً لِلنَّاسِ وَرَحْمَةً مِّنَّا وَكَانَ أَمْراً مَّقْضِيّاً (مريم : 21 )


لأهبَ لك
هو عليٌَ هيّن

تدبر القرأن يا اخي نسيم

فهل ستتهمه بالكفر وتقول له ان الله هو الوهاب ووانت لا تهب ولا تفعل شيء بل انت مخلوق لا حول ولا قوة لك !

ام ستقول له هل تدعي الالوهية وانه عليك هين خلق عيسى عليه الصلاة والسلام في رحم امه وانت لم تخلق شيء بل الله الخالق !


وَالَّتِي أَحْصَنَتْ فَرْجَهَا فَنَفَخْنَا فِيهَا مِن رُّوحِنَا وَجَعَلْنَاهَا وَابْنَهَا آيَةً لِّلْعَالَمِينَ (الأنبياء : 91 )

با راية الجهاد إنما الذي أرسله الله هي روح زكية من أمر الله فتمثلت برسول الله لكي يبشرها بغلام زكيا ورحه ليس يعني إله بل رسول ربي هل فهمت وربنا تبارك وتعالى ليس له شريك في أمره ولا في خلقه ولكن يرسل روحه لمن يشاء لينذر بها يوم التلاق تصديقا لقوله تعالي :

﴿١٤﴾ رَفِيعُ الدَّرَجَاتِ ذُو الْعَرْشِ يُلْقِي الرُّوحَ مِنْ أَمْرِهِ عَلَىٰ مَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ لِيُنذِرَ يَوْمَ التَّلَاقِ ﴿١٥﴾ يَوْمَ هُم بَارِزُونَ ۖ لَا يَخْفَىٰ عَلَى اللَّـهِ مِنْهُمْ شَيْءٌ ۚ لِّمَنِ الْمُلْكُ الْيَوْمَ ۖ لِلَّـهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّارِ ﴿١٦﴾

وإليك الزيادة في قوله تعالى :

لَّا تَجِدُ قَوْمًا يُؤْمِنُونَ بِاللَّـهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّـهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءَهُمْ أَوْ أَبْنَاءَهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ ۚ أُولَـٰئِكَ كَتَبَ فِي قُلُوبِهِمُ الْإِيمَانَ وَأَيَّدَهُم بِرُوحٍ مِّنْهُ ۖ وَيُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا ۚ رَضِيَ اللَّـهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ ۚ أُولَـٰئِكَ حِزْبُ اللَّـهِ ۚ أَلَا إِنَّ حِزْبَ اللَّـهِ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ﴿٢٢﴾

فهل هؤلاء كما تصورت أنت أنهم حين ايدهم الله بروح منه هي الروح التي أنت تتكلم عنها وجعلتها تخلق بل يا راية الجهاد إن الله تعالى يلقي الروح بأمره على من يشاء من عباده أن أنذرو تصديقا لقوله تعالى :


يُنَزِّلُ الْمَلَائِكَةَ بِالرُّوحِ مِنْ أَمْرِهِ عَلَىٰ مَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ أَنْ أَنذِرُوا أَنَّهُ لَا إِلَـٰهَ إِلَّا أَنَا فَاتَّقُونِ ﴿٢﴾ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ بِالْحَقِّ ۚ تَعَالَىٰ عَمَّا يُشْرِكُونَ ﴿٣﴾

ولذالك لا أنت أعلم ولا أنا ولا غيرنا ولا أحد أعلم بالروح التي من أمر ربي فكفى بالله حجة على قوله


2. وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الرُّوحِ قُلِ الرُّوحُ مِنْ أَمْرِ رَبِّي وَمَا أُوتِيتُم مِّنَ الْعِلْمِ إِلَّا قَلِيلًا ﴿الإسراء: ٨٥﴾

ةلذالك فلك الحواب على قوله تعالى :

﴿١٦﴾ فَاتَّخَذَتْ مِن دُونِهِمْ حِجَابًا فَأَرْسَلْنَا إِلَيْهَا رُوحَنَا فَتَمَثَّلَ لَهَا بَشَرًا سَوِيًّا ﴿١٧﴾ قَالَتْ إِنِّي أَعُوذُ بِالرَّحْمَـٰنِ مِنكَ إِن كُنتَ تَقِيًّا ﴿١٨﴾ قَالَ إِنَّمَا أَنَا رَسُولُ رَبِّكِ لِأَهَبَ لَكِ غُلَامًا زَكِيًّا ﴿١٩﴾ قَالَتْ أَنَّىٰ يَكُونُ لِي غُلَامٌ وَلَمْ يَمْسَسْنِي بَشَرٌ وَلَمْ أَكُ بَغِيًّا ﴿٢٠﴾ قَالَ كَذَٰلِكِ قَالَ رَبُّكِ هُوَ عَلَيَّ هَيِّنٌ ۖ وَلِنَجْعَلَهُ آيَةً لِّلنَّاسِ وَرَحْمَةً مِّنَّا ۚ وَكَانَ أَمْرًا مَّقْضِيًّا ﴿٢١﴾ فَحَمَلَتْهُ فَانتَبَذَتْ بِهِ مَكَانًا قَصِيًّا ﴿٢
فأعلم يا أخي الكريم أنه من يصور الناس في الأرحام ليست الروح بل الله عز وجل تصديقا لقوله تعالى :

﴿٥﴾ هُوَ الَّذِي يُصَوِّرُكُمْ فِي الْأَرْحَامِ كَيْفَ يَشَاءُ ۚ لَا إِلَـٰهَ إِلَّا هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ ﴿٦﴾
وأيضا هو ذته قال :

﴿٦﴾ هُوَ الَّذِي أَنزَلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آيَاتٌ مُّحْكَمَاتٌ هُنَّ أُمُّ الْكِتَابِ وَأُخَرُ مُتَشَابِهَاتٌ ۖ فَأَمَّا الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُونَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاءَ الْفِتْنَةِ وَابْتِغَاءَ تَأْوِيلِهِ ۗ وَمَا يَعْلَمُ تَأْوِيلَهُ إِلَّا اللَّـهُ ۗ وَالرَّاسِخُونَ فِي الْعِلْمِ يَقُولُونَ آمَنَّا بِهِ كُلٌّ مِّنْ عِندِ رَبِّنَا ۗ وَمَا يَذَّكَّرُ إِلَّا أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿٧

فلا تقل على الله مالا تعلمه ولا تحدث مالم يأمرك به الله ولم يأتيك فيه علم


2. وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الرُّوحِ قُلِ الرُّوحُ مِنْ أَمْرِ رَبِّي وَمَا أُوتِيتُم مِّنَ الْعِلْمِ إِلَّا قَلِيلًا ﴿الإسراء: ٨٥﴾

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء ديسمبر 28, 2011 4:40 pm



أسمع وتمعن يا اخي نسيم ولن اقول الا ما امرت به فافهم !

الروح قالت : وهذاا ليس قولي او تحليلي او فهمي بل قولها :
ولازم ان نقول الله قال وقوله كان :

انا ربك انا الرحمن الرحيم انا الله انا الله لا اله الا انا وفعلت الصيحة وكانت في كل ماكن شائت وقالت سأخرج الشمس من مغربها الان وقالت سامن على الذين استضعفوا في الارض حلو هذا كلام الله وهكذا قاله لي ! وقال ساخسف بهم الارض هذا كلام الله وليس كلامي ! وقال ان الفساد ظهر في البر واابحر وقال اشياء كثيره فكيف تاتي انت و تجعل الروح لا اهمية لها فانا فهمتك ان الروح هي اداة وصل ليس الا فالروح لا تقول ان الله يقول لك كذا وكذا وانما يقال لك انا الله فاستمع لما يوحى او يقال او انظر لما ساخلق او سافعل اي المتكلم هو الله مباشرتا لكن بين الانسان والله يوجد الروح ناقلة كلام وافعال الله كما ينقل جهاز التلفون لك كلامي فهل التلفون يكلمك ويقول لك راية الجهاد يسلم عليك ام تتسمع صوتي وانا اقول لك السلام عليكم اخي نسيم فمالك لا تريد ان تفهم !

إذا كننت انت لا تعلم عن الروح هذه قصة اخرى فانا اعلم واعلم انها وجه الله الذي يباشر به عباده في الملاء الاعلى ! واعلم ايضا كيف يباشرهم فقد علمني الله !1 وعلمني ايضا بانه اذا شاء باشر بالروح ليس الملاء الاعلى فقط بل الملاء االاسفل اي نحن البشر !


اخ نسيم انصحك نصيحة اخ محب ان تفتحلك كتاب وتقراء فيه لانك تضيع في وقتي فقط وتحوم حول اشياء معروفه عند العلماء ومدونه بكتب المسلمين فلا توجعلي راسي وانت تحاورني بجهالتك ! حاورني بشيء علمك اياه الله او شيء قرأته ولم تفهمه اما تاتي تحاورني بامور مفروغ منها عند علماء المسلمين فهذه مهزلة اصلا لانك تنصب ننفسك عالم وانت جاهل لان كلامك لو كان صحيح ستكون خالفت انت اغلبية علماء المسلمين الرباننين وكتبهم فاولى اذا ليس محاورتي بل تمسك كتاب من كتبهم وترد عليهم بما خطوه من علم !
اما تاتيتي لا فتحت كتا ولا درست ولا قرأت وتضعلي تاويلات نفسك وهواك وتقول لي ها هكذا مكتوب بالقران ! ومن قال لك هذا المكتوب بالقران ههو كما تؤوله وتفسره انت شو نازل عليك الوحي بدون ما نعرف وفهمك التاويل ام انك تريد ان تحقق الحديث القائل بان القائم سيلاقي من العرب اشد مما لا قاه جده عليه الصلاة والسلام حيث ودد العرب يعبدون الحجارة والاصنام وسيجدهم كل يتاول عليه القران ! شوف هذا القران الذي بين يديك ظاهره للناس اجمع وباطنه لفرد واحد ! ليس لاحد غيره منه نصيب ! فلا تتاول علي القران لالى تغضب الله !
فالذي عنده صلة بالله يفهم من القران غير الذي تفهمه انت لانك انت تاخذ صور الكلمات ومعانيها ونحن ناخذ حقيقة الكلمات وحقائقها !

فانا قبل سنوات اعطيتك كتاب يسمى الامامة الالهية فاخبرني لمذا لم تحاور العلماء مما فيه من علم ؟
وجاي تتهبل علي بفهمك وهو يخالف اصلا علماء المسلمين فهمك شو هو الدين لعبة اولاد صغار كل ما تهوى نفس واحد يجي يحلل ويشرح ويفسر بالقران ! ويرمي الاحاديث ويرمي كتب العلماء في المزبلة وكان العلم السابق ليس له معنى المهم فهم نسيم للقرأن ! الله الله عليك يا نسيم ديرلي بالك على حالك !

حاول يخويا توسعلي عقلياتك بس شوي صغيره ! خليك تتعرف على الله شويه صغيره !


عدل سابقا من قبل راية الجهاد في الخميس ديسمبر 29, 2011 2:51 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء ديسمبر 28, 2011 11:51 pm

[size=24]أحد الإخوة سأل هل هناك شيء في الواقع حدث لك إثر الرؤى،نسأل بدورنا هل تعلمون أحداقيل له إن شئت ألا تأكل فلا تأكل وأراد أن يلتزم بذلك، في أقصى حد يومين سيقرصه الجوع، فلنسأل راية الجهاد هل بقيت بدون طعام أكثر من يومين. أخبرنا مرة أن والدته حفظها الله كانت تزعل لما لا يأكل من الطعام الذي تركته له
[هذه واحدة.هو لا تظهر عليه أثر مرور سنين هذه أخرى. توقفت وساويس الشياطين...../size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الخميس ديسمبر 29, 2011 2:45 am

المغربي كتب:
[size=24]أحد الإخوة سأل هل هناك شيء في الواقع حدث لك إثر الرؤى،نسأل بدورنا هل تعلمون أحداقيل له إن شئت ألا تأكل فلا تأكل وأراد أن يلتزم بذلك، في أقصى حد يومين سيقرصه الجوع، فلنسأل راية الجهاد هل بقيت بدون طعام أكثر من يومين. أخبرنا مرة أن والدته حفظها الله كانت تزعل لما لا يأكل من الطعام الذي تركته له
[هذه واحدة.هو لا تظهر عليه أثر مرور سنين هذه أخرى. توقفت وساويس الشياطين...../size]


فقط يومين ؟ كلا يا اخي العزيز ليس فقط يومين بل يومين ضرب عشرة !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   السبت ديسمبر 31, 2011 5:39 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء يناير 04, 2012 2:06 pm


بسم الله الرحمان الرحيم والصلات والسلام على رسول الله الكريم

هذا جد هذا Very Happy

من عرفني فقد عرفني ومن لم يعرفني انبته بحسبي و نسبي انا كربلائي الهوى انا ابن مدينة الحسين فأنا ابن علي المرتضى أنا ابن ‏من ضرب خراطيم الخلق حتى قالوا لا إله إلا اللَّه أنا ابن من ضرب بين ‏يدي رسول اللَّه بسيفين و طعن برمحين و هاجر الهجرتين و بايع‏ البيعتين و قاتل ببدر و حنين و لم يكفر باللَّه طرفة عين أنا ابن صالح‏ المؤمنين و وارث النبيين و قامع الملحدين و يعسوب المسلمين ونور المجاهدين و زين العابدين و تاج البكاءين و أصبر الصابرين وأفضل القائمين من آل ياسين رسول رب العالمين أنا ابن المؤيد بجبرئيل المنصور بميكائيل أنا ابن المحامي عن حرم المسلمين وقاتل المارقين و الناكثين و القاسطين و أول من أجاب و استجاب للَّه ولرسوله من المؤمنين و أول السابقين و قاصم المعتدين و مبيد المشركين و سهم من مرامي اللَّه على المنافقين
انا ابن العباس بن علي بن ابي طالب (ع) انا ابن حامل لواء الحسين في كربلاء ان ابن ساقي عطاشى كربلاء ان ابن قمر بن هاشم لجمال خلقه و الاخلاقه
ان ابن صاحب الاخوه الثلاثة المستشهدين بين يد ابا عبد الله الحسين في كربلاء انا ابن من تم تشبيه بعلي بن ابي طالب في واقعة الطف لشجاعته انا ابن من قال عليه الامام الحسين (ع) (بنفسي أنت) انا ابن كافل و راعي و حامي زينب عليها السلام انا ابن من وصل الى نهر العلقمي و لم يشرب الماء و تذكر عطش الحسين(ع) وقلتوه ظامياً على شط الفرات بعد ان قطعوا يمينه و يساره و قال
يا نفس من بعد الحسين هوني وبعده لا كنت أن تكوني
هذا الحســين وارد المنون وتشــربين بارد المعين
لا ارهب المـوت إذا الموت رقى حتـى أوارى في المصاليت لقى
نفسي لسبط المصطفى الطهر وقى إني أنا العبـاس أغدو بالسقــا
ولا أخاف الشر يوم الملتقى
والله إن قطعتـم يمينـي إني أحامي أبدا عن ديني
وعن إمام صادق اليقين سبط النبي الطاهر الأمين
يا نفس لا تخشي من الكفار وابشري برحمـة الجبـار
مع النبي السيـد المختـار مع جملة السادات والأطهار
قد قطّعوا ببغيـهم يساري فأصلهـم يا رب حرّ النـار
انا ابن من ابقى راية الحسين مرفوعة في يوم الطفوف ولم يسقطها على الارض انا ابن من قال عليه الحسين (الآن انكسر ظهري وقلت حيلتي و شمت بي اعدائي) في استشهاده
هذا هو جدي ابو الفضل العباس بن علي بن ابي طالب (ع)
بطل شجاع حامي عن حرم المسلمين صاحب الوفاء و الغيره و الاخلاص و الحميه كيف ولا وهو ابن علي المرتضى (ع)
هذا هو حسبي و نسبي و هذا هو جدي فانا من العرب سيدهم ومن الكرد شيخهم
فانا لست مثلك من الاعراب حيث قال تعالى عنهم (الأعراب أشد كفرا ونفاقا وأجدر ألا يعلموا حدود ما أنزل الله على رسوله والله عليم حكيم)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الثلاثاء يناير 17, 2012 1:15 pm

http://noon-52.com/vb/showthread.php?t=7197
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   السبت يناير 28, 2012 2:04 pm

أنظر أخي لسيدنا الرضا عليه السلام كم كان محبوبا ورائعا وتقيا


http://www.youtube.com/watch?v=vufb_fhCaE0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء فبراير 01, 2012 5:28 am




الهجرة ...استنفار و استنهاض للعزائم والهمم

http://www.al-aqsa.org/index.php/nidaat/nnidaa/C10/S23/N1981/

http://www.al-aqsa.org/Audio/aud2011/aud_02122011_1981/aud_02122011_1981_1.mp3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء فبراير 01, 2012 8:15 am

أخوكم نسيم كتب:
[center]
بسم الله الرحمان الرحيم والصلات والسلام على رسول الله الكريم أما بعد
أسمع يارياة الجهاد ولتعلمها جيدا أنني أكفر بك وبربوبيتك من دون الله

أمنت ام كفرت فلن يضرني كفرك ولن ينفعني ايمانك ! ولم اطلب منك ان تجعلني ربك من دون الله فلا تفتري علي كذبا !

وأعلنها أمامك وأمام الله عز وجل أنك لا تخلق ولا تعلم حقيقة القلوب ولا ثشئ...ولا داعي لكثرة الكلام المبطل والمضل

بلا انت مخطاء وضال فان الله الخالق يعطي ويسمح لعباده ان تخلق بامر الله وقولك كلمة لا فانت تناقض صريح القران وتكذب القران
اما علمي بحقيقة القلوب ام عدمها فهو تهجم من طرفك بسفاهة لا تحتتاج للرد عليها
فكلامك هو الكلام المبطل المضل لجهلك بقرأنك وتحسب نفسك عالم في دين الله وانت امعه مبطل مضل عن سبيل الله مكذب بامر الله والساعة
حتى لو ادعيت بانك تؤمن بالساعة فعدم معرفتك بالساعة وما هيتها تجعل قولك انك تؤمن بها فلن يغنيك الحق عن الظن والجهل !


ثم أنا أكفر بأنك أنت الذي تبعث من في القبور وأكفر بك كونك أنت الذي صورتنا ونفخت فينا من روحك ولذالك فإني سميتك نصاب تنصب نفسك في مكان لا يلق أصلا وفصلا

فقد بينت لك بان الباعث من في القبور هو الله حين يسمعون الداعي يدعوهم من مكان قريب والداعي هو انسان يدعوهم بامر الله من خلال الروح
ولكنك ايضا تكذب عندما تقول بانني نفخت بك من روحي فهل هذا غباء منك ام تلبيس فكل مسلم يعلم ان الذي نفخ من روحه في اجساد بني الانسان هو الله فلا ادري سببا لهذائك هذا فانت تهذي لتسميني نصاب وانا اسميك غبي جاهل لا يفقه لا حديثا ولا دينا ولا قرأنا ويحسب انه من المهتدون


ودجال كونك جعلت نفسك شريك لله

لم اجعل نفسي اشارك الله بشيء لتنعتني بالدجال بل انت احمق لا تفقه ان الملائكة عندما تتوافاكم جعلتموها شريكة لله وانتم الكذبة الجهلة بل الملائكة برأة مما تزعمون !

وزنديق كونك تطاولت على الله

الذي تطاول على الله هو انت المتطاول على امر الله لانه لو كان في جسدك حبة دم واحده ما ملائت موقعك بفلسفاتك التافهة وارائك الغبية وانت تزعم بانك امنت بامر الله ايحتاج امر الله لرأيك وفلسفتك وكتاباتك وفي اخر المطاف تاتي وتقول كفرت بامر الله وتدعي بانني زنديق فان كنت زنديق فحسابي على الله الذي ابتعثني لابلغ كلمات الله اما انت فستحاسب على كل اجابة اجبتني بها !

أما فاسق فطبعا جعلت نفسك خلاق ؟

فان كان توضيح ان الله خالق كل شيء يعطي القدرة على الخلق لبني الانسان من خلال الروح التي من امره هو الفسوق فتكذيب القران الكريم هو الفسوق الحق فالقران وضح بشكل لا يجعل به ريب ان الله اعطى بني الانسان القدرة على الخلق فلا تكذب القران الكريم


وَعَدَ اللَّـهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُمْ فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَىٰ لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئًا وَمَن كَفَرَ بَعْدَ ذَٰلِكَ فَأُولَـٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ ﴿النور: ٥٥
فأنت والروح التي جأت تتحدث بها لا تقوم بشئ إلا بأمر الله عز وجل قال تعالى

وانت انسان سافل حيث تنعت الروح التي من امر الله بانني اتيت بها وكانك تقول انت والله الذي اتيت به او اتيت تتحدث به فهل وصلت سفالتك لتنعت الروح او الله بالعبد !
ثانيا اما زعمك بانني او الروح لا تقوم بشيء الا بامر الله فهذه قمة الحماقه لان اسم الروح التي من امر الله هو امر الله اي الروح هو بحد ذاته امر الله وهو جزء لا يتجزاء من الله وقدراته وافعاله ! بل هو وجه الله الذي يباشر به مخلوقاته اللطيفة !



أمره إذ أراد شئ أن يقول له كن فيكون تصديقا لقوله تعالى :
. بَدِيعُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَإِذَا قَضَىٰ أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُن فَيَكُونُ ﴿البقرة: ١١٧﴾
وإياك ثم أيام أن تنصب أمر الله هي الروح أو أن الروح هي التي تأمر الله أو إن لم تكن هي فلا يمكن لله أن يؤمر شأ وإياك ثم إياك أن تتدخل في شأن الله وغاياته فلا يسأل عما يفعل وأنتم تسؤ لون فأمره هو أمره كما أنت تريد القيام بأمر فتنفذه أحيانا بيدك وأحيانا بعصا وأحيانا بأحد وهكذا ولكنك اقتصرت تصرف الله عز وجل بالروح
لَا يُسْأَلُ عَمَّا يَفْعَلُ وَهُمْ يُسْأَلُونَ ﴿الأنبياء: ٢٣﴾

فماذ أنت وماذالروح عند الله طبعا لا تسوون شئ لو كنتم تعلمون فهو خالق الأرواح يا جاهل. وخالق كل شئ .ولذالك قد أسميناك بجاهل كونك فهمت من منظورك وتصورك أنت وتركت الحق وراء ظهرك بجهلك لمعرفة الحق

بل انت الذي لا يساوي شيء بجهالته بل لقد قلت كلمة الكفر وتعديت عللى الله وتحسب ان ما تقوله هو هين عند الله وهو عظيم لانك غبي جاهل بل الروح التي تقول عنها انها لا تساوي شيء هي ليست مخلوق خلقه الله بل هو جزء لا يتجزأ من الله وعظمته سبحانه وتعالى فقد اتيت امرا ادا يا نسيم تتفطر منه السموات والارض وكانك تقول ان الله لا يساوي شيء عند الله كالاحمق الذي يلعن الله لان اللعن هو الطرد من الرحمة فكيف سيطرد الله نفسه من رحمته فغباء ذاك كغبائك عندما تقول ان الروح التي من امر الله لا تساوي شيء عند الله !
وانت تجهل ان الروح هي اصلا جزء لا يتجزأ من الله وهو اي الروح اسمه الرحمن الرحيم واسمه الله وهو اسمه امر الله وهو لا يموت وحي باق ازلي صفاته واسمائه هي صفاة الله واسمائه يا غبي فلا تتطاول على الله ولا على امره ولا على الروح فكلهم واحد احد يا تافه !





ولذالك فإني أحذرك وأحذرك وأذكر ك بمكانك في القبر وأذكرك كونك لا تنفع ولا تضر ولا تزيد بأرك من عمرمك ولا تنقص منه من شئ ولا تقدم ولا تأخر وأنك أهون من بيت العنكبوت عند الله وأن الله هو خالقك والمتصرف فيك كما يشاء بما يشاء حين يشاء


وجبرائيل عليه السلام لا يؤخر ولا يقدم عمره وهو ميت كبقية الخلائق ! اما كوني انفع واضر فهذا ليس بيدك ولا بحكمك ولا بنطاق فهمك وليس من امرك !
اما كوني اوهن من بيت العنكبوت عند الله فهذا تاله على الله فلله عباد اذا اقسموا على الله لابرهم وله عباد يحبهم ويحبونه فلست انت تقسم محبة الله ورحمته لعباده فالزم حدك واتق الله !



وإني أعوذ بالله من الشرك وما جئت لكي تشركنا بك بالله في فقولك هاذ الفاسد :
فانا عين الله وانا نقمة الله وانا غضب الله وانا رحمة الله وانا عبد الله وانا الساعة وانا القيامة وانا امر الله وانا سر الله وانا الحبل المدود من السماء الى الارض وانا جنب الله وانا خليفة الله في ارضه وانا يد الله وانا ما تعقله ولا تعقله وانا الوحي باعث الانبياء والرسل الى الخلائق وانا الذي خلقكم وصوركم باذن الله وامره وانا مفنيكم وناشركم للحساب بامر الله وانا بقية الله بارضه وانا حجة الله على خلائقه وانا القاهر لابليس وجنده وانا الذي تطيعه الملائكة ولا تخالف له امرا باذن الله وانا الذي امتحنت به امم فزلت قدمها وافنيت وانا الصيحة بالحق وانا مبيد القرون وكل منكر لامر الله وانا الذي لا حول له ولا قوة الا بالله وانا وجه الله وامره فكل اسم وصفة للروح التي من امر الله هو اسمي وصفتي فانتظرها يا هذا فانا كعبد اخاطبك ولكنها لن تخاطبك ان بقيت على ما انت عليه ! وانا الصراط المستقيم الذي لن يتجاوزه احد الا باذن الله ووانا دين الله وشريعته وقرانه ! وانا الطين الذي نفخ الله به من روحه وامر الملائكة للسجود له وانا الذي شق البحر لموسى باذن الله وانا الذي التقف ما صنعه سحرة فرعون وانا عصى موسى وخاتم سليمان وانا النهر الذي امر طالوت جنده ان لا ييشربوا منه بامر الله وانا سفينة نوح عليه الصلاة والسلام وانا الذي لم يستطع موسى عليه الصلاة والسلام صبرا وانا كلمة الله وامره ! فانا لك لتعرف من انا !
ففتش بكتبك علك ستعرف من انا ولن تعرف فاغمض اعينك وقل هذا كافر وتتهمني ببتكفير العباد !

ويحك ثم ويحك أنت وراوي هذا الحديث الدجال والنصاب والضال المضل المشرك بالله سبحااان الله عما تشركون أتجعلون لله أندادا ؟


ويحك انت يا جاهل ! فامر الله هو الروح وهو الفاعل وهو الله فما ضل عن امر الله وعن الله الا انت فهل لله اندادا ؟ ما هذه الجهالة ام جعلت الملائكة ايضا اندادا لله لانها تميتكم بامر الله !


فوالله أنت لا تخلق ذبابة ولو إجتمعت معك الجن والأنس فتخلق ذبابة بقلب وسمع وعقل وحيات وتبحث وحدها عن أرزاق ما أستطعت لا أنت ولا غيرك ومن قال هذ الكلام الذي جأتنا به

انا لا اخلق ذبابه الا بامر الله فانت غبي احمق تخالف صريح القران فالانس والجن لا يخلقون شيء ولكن القران وضح بان الانسان يخلق بامر الله فقصص سيدنا عيسى ليس عنك ببعيد فقد خزيت نفسك بجهلك وقلة علمك وضعف حجتك ! لان القران يصرخ بوجهك ويتهمك بالكذب والافتراء على كتاب الله !



إياك أن تخالف القرآن الكريم ثم اياك فقول الله رب العزة هو رب الكبرياء فأنت قد صدق فيك الله كونك قد أمرتك أحلامك بقول جرم وقول مفتري على الله فاسمع لرد الله عليك :

انت الذي تخالف القرأن الكريم بزعمك ان البشر لا يخلقون بامر الله فانت تكذب هنا القران وتحتج بتكذيبك للقران بقوله تعالى ان الانس والجنل مجتمعين لا يستطيعون خلق ذبابه فاذا كان هذا مبلغك من العلم فاولى لك ان تخرس وتذهب وتسأل من هو اعلم منك بالقران ليفهمك ما هو الفارق بين الايتين !

واحلامي التي تزعم بانها تامرني بقول جرم وقول مفترى على الله هو كذب وغباء وسفاهة منك لان احلامي هي كلمات الله التي لن تستطيع ان تعيها لانك لا تعرف من الله غير هواك وتفتري على الله الكذب وتدعي بانني الذي يفتري على الله الكذب والقران امامك فافتحه واقرأء به وستجد ان بشرا خلقت باذن الله وامره وليس كما تزعم بان الانسان لا يخلق !




أَمْ تَأْمُرُهُمْ أَحْلَامُهُم بِهَـٰذَا ۚ أَمْ هُمْ قَوْمٌ طَاغُونَ ﴿٣٢﴾ أَمْ يَقُولُونَ تَقَوَّلَهُ ۚ بَل لَّا يُؤْمِنُونَ ﴿٣٣﴾ فَلْيَأْتُوا بِحَدِيثٍ مِّثْلِهِ إِن كَانُوا صَادِقِينَ ﴿٣٤﴾ أَمْ خُلِقُوا مِنْ غَيْرِ شَيْءٍ أَمْ هُمُ الْخَالِقُونَ ﴿٣٥﴾ أَمْ خَلَقُوا السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ ۚ بَل لَّا يُوقِنُونَ ﴿٣٦﴾ أَمْ عِندَهُمْ خَزَائِنُ رَبِّكَ أَمْ هُمُ الْمُصَيْطِرُونَ ﴿٣٧﴾ أَمْ لَهُمْ سُلَّمٌ يَسْتَمِعُونَ فِيهِ ۖ فَلْيَأْتِ مُسْتَمِعُهُم بِسُلْطَانٍ مُّبِينٍ ﴿٣٨﴾ أَمْ لَهُ الْبَنَاتُ وَلَكُمُ الْبَنُونَ ﴿٣٩﴾ أَمْ تَسْأَلُهُمْ أَجْرًا فَهُم مِّن مَّغْرَمٍ مُّثْقَلُونَ ﴿٤٠﴾ أَمْ عِندَهُمُ الْغَيْبُ فَهُمْ يَكْتُبُونَ ﴿٤١﴾ أَمْ يُرِيدُونَ كَيْدًا ۖ فَالَّذِينَ كَفَرُوا هُمُ الْمَكِيدُونَ ﴿٤٢﴾ أَمْ لَهُمْ إِلَـٰهٌ غَيْرُ اللَّـهِ ۚ سُبْحَانَ اللَّـهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ ﴿٤٣﴾

فسبحان الله عما تشرك به وعما أتيت من هاذ الأسماء التي سميتها ما أنزل الله بها من سلطان بعد الذي جائك من ربك الهدى ولكني أنصحك يا راية الجهـــــــــــــاد أن لا تتبع الضن فإنه فسوق و لا يغني من الحق شئ وتعالى أدلك على نجاتك من ورطتك وما أنت فيه فأنصحك أخي الفاضل أن تروي ما حدث لك من الله وما أمرك الله به أن تقوله لا أن تبحث وحدك عن أشياء وتسأل عن اشياء أن تبدي لك تسوؤك كما هو الحال في ما أنت عليه فيا راية الجهاد عد الى رشدك فإن لست المهدي المنتظر ولكن شاهد بما أمرك الله وأنت قد أحدث الله معك شئ فقل ما حدثه لك ولا تزد ولا تننقص كما أنت تفعل ترهف بما لا تعرف وتأتي بحجج من أحاديث الشيعة المفترى عن رسول الله صلى الله عليه وسلم وأيضا هناك حديث مفترى عن رسول الله من السنة وكلاهما وجدتهما متشابهان بينك وبين نفسك فجعلتها حجة على ما فهمته ولذالك فيستوجب عليك ولا بد أن تتبع قوله تعالى وتعي هذه الأيات التي أضعها لك فإنها حق من ربك يا راية الجهاد فاسمع لحكم ربك في قوله تعالى :
﴿٢٦﴾ لَا يَسْبِقُونَهُ بِالْقَوْلِ وَهُم بِأَمْرِهِ يَعْمَلُونَ ﴿٢٧﴾ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يَشْفَعُونَ إِلَّا لِمَنِ ارْتَضَىٰ وَهُم مِّنْ خَشْيَتِهِ مُشْفِقُونَ ﴿٢٨﴾ وَمَن يَقُلْ مِنْهُمْ إِنِّي إِلَـٰهٌ مِّن دُونِهِ فَذَٰلِكَ نَجْزِيهِ جَهَنَّمَ ۚ كَذَٰلِكَ نَجْزِي الظَّالِمِينَ ﴿٢٩﴾
صدق الله العظيم
فإياك أن تسبق الله وتتسرع في شرح ما أرك الله وإياك وأحذرك من جديد فقد وصل بك شرحها الى الشرك بالله والكفر به والتولي عن ملة نبي الله صلى الله عليه وسلم وها أنت إعتقدت في نفسك كونك الإمام المهدي المنتظر ولذالك يا راية الجهاد أنت مؤمور بأن تتحدث عن ما حدث لك وكفى ولا تسمى نفسك بما فهمت بل إبقى بإسمك وتذكر أن الرئيا تخص صاحبها فلا تجعل رئياك التي رئيتها حجة على الحق بل الحجة هو الحق هو من عند الله فإن كنت المهدي المنتظر فدعها على الله فالله لا يضيع عنده شئ وإن لم تكن أنت فهاقد إفتريت على الله الكذب وقلت عليه كلام مالم يأمر ك به أن تقوله فيبؤ ذنبك وتبوؤ وتصبح في وضع لا يحسد عليه فتكون من الذين قال فيهم تعالى :
6. وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ تَرَى الَّذِينَ كَذَبُوا عَلَى اللَّـهِ وُجُوهُهُم مُّسْوَدَّةٌ أَلَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوًى لِّلْمُتَكَبِّرِينَ ﴿الزمر: ٦٠﴾
فتصبح من الذين ضلموا في الأرض وسبب أنك إتبعت حديث فوجدته يشبه ما أنت عليه فأتبعت هواك دون الحق فأخذته ومزجته بينك وبين ما جرى لك ثم دعوت الناس به فتكون مخاطب من الله بقوله تعالى :

5. وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَىٰ عَلَى اللَّـهِ كَذِبًا أُولَـٰئِكَ يُعْرَضُونَ عَلَىٰ رَبِّهِمْ وَيَقُولُ الْأَشْهَادُ هَـٰؤُلَاءِ الَّذِينَ كَذَبُوا عَلَىٰ رَبِّهِمْ أَلَا لَعْنَةُ اللَّـهِ عَلَى الظَّالِمِينَ ﴿هود: ١٨﴾
وهل تعلم لما لأنك قلت أنا القائم ولم يأمرك الله بقولها وقلت أنا خلقتكم وووو ولم يأمرك الله بها فتجد الله يقول لك
﴿٩٢﴾ وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَىٰ عَلَى اللَّـهِ كَذِبًا أَوْ قَالَ أُوحِيَ إِلَيَّ وَلَمْ يُوحَ إِلَيْهِ شَيْءٌ وَمَن قَالَ سَأُنزِلُ مِثْلَ مَا أَنزَلَ اللَّـهُ ۗ وَلَوْ تَرَىٰ إِذِ الظَّالِمُونَ فِي غَمَرَاتِ الْمَوْتِ وَالْمَلَائِكَةُ بَاسِطُو أَيْدِيهِمْ أَخْرِجُوا أَنفُسَكُمُ ۖ الْيَوْمَ تُجْزَوْنَ عَذَابَ الْهُونِ بِمَا كُنتُمْ تَقُولُونَ عَلَى اللَّـهِ غَيْرَ الْحَقِّ وَكُنتُمْ عَنْ آيَاتِهِ تَسْتَكْبِرُونَ
فقولك هاذ ؟
فانا عين الله وانا نقمة الله وانا غضب الله وانا رحمة الله وانا عبد الله وانا الساعة وانا القيامة وانا امر الله وانا سر الله وانا الحبل المدود من السماء الى الارض وانا جنب الله وانا خليفة الله في ارضه وانا يد الله وانا ما تعقله ولا تعقله وانا الوحي باعث الانبياء والرسل الى الخلائق وانا الذي خلقكم وصوركم باذن الله وامره وانا مفنيكم وناشركم للحساب بامر الله وانا بقية الله بارضه وانا حجة الله على خلائقه وانا القاهر لابليس وجنده وانا الذي تطيعه الملائكة ولا تخالف له امرا باذن الله وانا الذي امتحنت به امم فزلت قدمها وافنيت وانا الصيحة بالحق وانا مبيد القرون وكل منكر لامر الله وانا الذي لا حول له ولا قوة الا بالله وانا وجه الله وامره فكل اسم وصفة للروح التي من امر الله هو اسمي وصفتي فانتظرها يا هذا فانا كعبد اخاطبك ولكنها لن تخاطبك ان بقيت على ما انت عليه ! وانا الصراط المستقيم الذي لن يتجاوزه احد الا باذن الله ووانا دين الله وشريعته وقرانه ! وانا الطين الذي نفخ الله به من روحه وامر الملائكة للسجود له وانا الذي شق البحر لموسى باذن الله وانا الذي التقف ما صنعه سحرة فرعون وانا عصى موسى وخاتم سليمان وانا النهر الذي امر طالوت جنده ان لا ييشربوا منه بامر الله وانا سفينة نوح عليه الصلاة والسلام وانا الذي لم يستطع موسى عليه الصلاة والسلام صبرا وانا كلمة الله وامره ! فانا لك لتعرف من انا
فالرد عليها هو ما قاله الله لك :
وَمَن قَالَ سَأُنزِلُ مِثْلَ مَا أَنزَلَ اللَّـهُ ۗ وَلَوْ تَرَىٰ إِذِ الظَّالِمُونَ فِي غَمَرَاتِ الْمَوْتِ وَالْمَلَائِكَةُ بَاسِطُو أَيْدِيهِمْ أَخْرِجُوا أَنفُسَكُمُ
وأكرر قوله :
وَمَن قَالَ سَأُنزِلُ مِثْلَ مَا أَنزَلَ اللَّـهُ
صدق الله العظيم
علك فهمت ؟
وإن لم تفهم فهاذه الأية ستفهمك
﴿٤١﴾ فَذَرْهُمْ يَخُوضُوا وَيَلْعَبُوا حَتَّىٰ يُلَاقُوا يَوْمَهُمُ الَّذِي يُوعَدُونَ ﴿٤٢﴾ يَوْمَ يَخْرُجُونَ مِنَ الْأَجْدَاثِ سِرَاعًا كَأَنَّهُمْ إِلَىٰ نُصُبٍ يُوفِضُونَ ﴿٤٣﴾ خَاشِعَةً أَبْصَارُهُمْ تَرْهَقُهُمْ ذِلَّةٌ ۚ ذَٰلِكَ الْيَوْمُ الَّذِي كَانُوا يُوعَدُونَ ﴿٤٤﴾
وإن لم تفهمها فالأخرى :
فَذَرْهُمْ حَتَّىٰ يُلَاقُوا يَوْمَهُمُ الَّذِي فِيهِ يُصْعَقُونَ ﴿٤٥﴾ يَوْمَ لَا يُغْنِي عَنْهُمْ كَيْدُهُمْ شَيْئًا وَلَا هُمْ يُنصَرُونَ ﴿٤٦﴾ وَإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا عَذَابًا دُونَ ذَٰلِكَ وَلَـٰكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لَا يَعْلَمُونَ ﴿٤٧﴾
وأما إن لم تفهمها هي الأخرى فلا يسعني إلا أن أقول لك قوله تعالى :
﴿١٠﴾ هَـٰذَا هُدًى ۖ وَالَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ لَهُمْ عَذَابٌ مِّن رِّجْزٍ أَلِيمٌ ﴿١١﴾ اللَّـهُ الَّذِي سَخَّرَ لَكُمُ الْبَحْرَ لِتَجْرِيَ الْفُلْكُ فِيهِ بِأَمْرِهِ وَلِتَبْتَغُوا مِن فَضْلِهِ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ ﴿١٢﴾ وَسَخَّرَ لَكُم مَّا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ جَمِيعًا مِّنْهُ ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ ﴿١٣﴾
صدق الله العظيم
فعليك أن تتحدث بما أمرك الله وما رئيت في المنام لا تستنبط لنا الأحاديث التي تشابه ما أنت عليه فتنصبها إلينا ودع من ينصب ما جر ى لك العلماء وإن لم يرد عليك أحد فدعها على الله فهو صاحب الامر ثم ها انت تضن أننا أغبياء لولا تقعل بعقلك وهاهو ضنك بنا أنا وسيف السماء حيث رديت عليه كوننا أغبياء لجهلك ووطأتك ودناءتك وخستك في بهتانك على الله وتطاولك عليه فقلت له ولي :
فيا حمار يا سيف تقول :
فلم يقبى لك الآن يا راية الجهاد إلا أن تقول صراحتاًإنه أنا الله لا إله إلا أنا فأعبدون
بل قلت يا غبي ان الله قال انا الله لا اله الا انا ! فكيف تطالبني بان ااقول انا الله لا اله الا انا وهو القائل بانه هو الله لا اله الا هو سبحانه وتعالى عما تزعمون ! اغبياء اخر زمن لعنة الله على كل ناصبي يعادي الله والروح التي من امره ويعادي كل من اصطفاهم الله على عباده واتاهم امره سبحانه وتعالى....
فيا دجال هل بعدأنك الخالق والوحي وعين الله وتقمة الله وغضب الله ورحمة الله والساعة التي بيد الله وأنك القيامة وحتى استغفر الله أنك أمر الله يعني أنت من يأمر الله لاحول ولا قوة الا بالله ...وأنت الحبل الممدود ...وأنت يد الله ..لا حلو ولا قوة إلا بالله ...وأنت باعث الأنبياء .... وانت الذي خلقتنا وصوركتنا باذن الله وامره وانت مفنينا وناشرما يا دجال ...ليوم للحساب بامر الله.....يا كذاب ونصاب وانت بقية الله بارضه.... وانت حجة الله على خلائقه.... وانت القاهر لابليس..... وجنده .....وانت الذي تطيعه الملائكة...... يعني لا تطيع الله بل تطيعك أنت يا كذاب ونصاب .ثم إنها لا تخالف لك امرا باذن الله ......وانت الذي امتحنت به امم فزلت قدمها وافنيت ......وانت الصيحة بالحق ..... أعوذ بالله منك ومن كفرك يا دجال
وانت مبيد القرون وكل منكر لامر الله...... وانت الذي لا حول له ولا قوة الا بالله (هذا أنت فعلا ).... وانت وجه الله وامره....يعني يا دجال انت أمره من يؤمؤره ....دجال
فكل اسم وصفة للروح التي من امر الله هو اسمي وصفتي فانتظرها يا هذا فانا كعبد اخاطبك ولكنها لن تخاطبك ان بقيت على ما انت عليه !
كذاااااااااااااااااااب

وانا الصراط المستقيم ..... الذي لن يتجاوزه احد الا باذن الله ثم قلت ووانا دين الله وشريعته وقرانه ! وانا الطين الذي نفخ الله به من روحه وامر الملائكة للسجود له وانا الذي شق البحر لموسى باذن الله وانا الذي التقف ما صنعه سحرة فرعون وانا عصى موسى وخاتم سليمان وانا النهر الذي امر طالوت جنده ان لا ييشربوا منه بامر الله وانا سفينة نوح عليه الصلاة والسلام وانا الذي لم يستطع موسى عليه الصلاة والسلام صبرا وانا كلمة الله وامره
أكل هذ ياكذاب ألا يعني أنك الله أنك أنت الله حتى الصبي الصغير تسأله من يقول هذي فيرد عليك مباشرا فيقول لك الله فأنت تقول ما يقوله الله يا دجال يعني تريد أن تقول أنك الله بلوغة أخرى كما فعلوا المسيح وقالو المسيح هو يفعل ما يشاء في الأرض وهو رحمة الله في الارض وأنت قلت أنا القيامة وقالو المسيح أن الروح هو أمر الله وأنت المتصرف فيه وهو إلاه وأنت قلت مثلهم قاتل الله ابليسك يا دجال ويا نصاب قال تعالى :
رٍ ﴿٧٢﴾ لَّقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّـهَ ثَالِثُ ثَلَاثَةٍ ۘ وَمَا مِنْ إِلَـٰهٍ إِلَّا إِلَـٰهٌ وَاحِدٌ ۚ وَإِن لَّمْ يَنتَهُوا عَمَّا يَقُولُونَ لَيَمَسَّنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ ﴿٧٣﴾ أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّـهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّـهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ﴿٧٤﴾
وجعلت الروح هي من تأمر الله وأن الله هو الروح وجأتنا لنعبد ثلاث إلهات الله والروح تشابهت عليك الأحداث فبدأت ترهف بما لا تعرف وتلاعبت بالأحاديث وأخذك الهزء والعب بالعبادة والعقيدة فنصبت نفسك بأنك إسرافيل بالرغم من أن رئياك خالفت القرأن
6. وَنُفِخَ فِي الصُّورِ فَصَعِقَ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَمَن فِي الْأَرْضِ إِلَّا مَن شَاءَ اللَّـهُ ثُمَّ نُفِخَ فِيهِ أُخْرَىٰ فَإِذَا هُمْ قِيَامٌ يَنظُرُونَ ﴿الزمر: ٦٨﴾
صدق الله العظيم
فهذ بيا ن وحجة لما قلت فلار تردها فتردى وإياك وأستغفر ربك إنه كان غفارا ويتوب عليك وعليا وعلى سائر الناس فكل بني اد
بسم الله الرحمان الرحيم والصلات والسلام على رسول الله الكريم أما بعد
أسمع يارياة الجهاد ولتعلمها جيدا أنني أكفر بك وبربوبيتك من دون الله وأعلنها أمامك وأمام الله عز وجل أنك لا تخلق ولا تعلم حقيقة القلوب ولا ثم أنا أكفر بألأنك أنت الذي تبعث من في القبور وأكفر بك كونك أنت الذي صورتنا ونفخت فينا من روحك يا ولذالك فإني سمتك نصاب تنصب نفسك في مكان لا يلق بك ودجال كونك جعلت نفسك شريك لله وزنديق كونك تطاولت على الله
أما فاسق فطبعا جعلت نفسك خلاق ؟
وَعَدَ اللَّـهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُمْ فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَىٰ لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئًا وَمَن كَفَرَ بَعْدَ ذَٰلِكَ فَأُولَـٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ ﴿النور: ٥٥
فأنت والروح التي جأت تتحدث بها لا تقوم بشئ إلا بأمر الله عز وجل قال تعالى
أمره إذ أراد شئ أن يقول له كن فيكون تصديقا لقوله تعالى :
. بَدِيعُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَإِذَا قَضَىٰ أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُن فَيَكُونُ ﴿البقرة: ١١٧﴾
وإياك ثم أيام أن تنصب أمر الله هي الروح أو أن الروح هي التي تأمر الله أو إن لم تكن هي فلا يمكن لله أن يؤمر شأ وإياك ثم إياك أن تتدخل في شأن الله وغاياته فلا يسأل عما يفعل وأنتم تسؤ لون فأمره هو أمره كما أنت تريد القيام بأمر فتنفذه أحيانا بيدك وأحيانا بعصا وأحيانا بأحد وهكذا ولكنك اقتصرت تصرف الله عز وجل بالروح
لَا يُسْأَلُ عَمَّا يَفْعَلُ وَهُمْ يُسْأَلُونَ ﴿الأنبياء: ٢٣﴾
فما أنت والروح عند الله لا تسوون شئ فهو خالق الأرواح يا جاهل وخالق كل شئ ولذالك قد أسميناك بجاهل كونك فهمت من منظورك وتصورك أنت وتركت الحق وراء ظهرك بجهلك لمعرفة الحق
ولذالك فإني أحذرك وأحذرك وأذكر مكانك في القبر وأذكرك كونك لا تنفع ولا تضر ولا تقدم ولا تأخر وأنك أهون من بيت العنكبوت وإني أعوذ بالله من الشرك وما جئت لكي تشركنا بك بالله في فقولك هاذ الفاسد :
فانا عين الله وانا نقمة الله وانا غضب الله وانا رحمة الله وانا عبد الله وانا الساعة وانا القيامة وانا امر الله وانا سر الله وانا الحبل المدود من السماء الى الارض وانا جنب الله وانا خليفة الله في ارضه وانا يد الله وانا ما تعقله ولا تعقله وانا الوحي باعث الانبياء والرسل الى الخلائق وانا الذي خلقكم وصوركم باذن الله وامره وانا مفنيكم وناشركم للحساب بامر الله وانا بقية الله بارضه وانا حجة الله على خلائقه وانا القاهر لابليس وجنده وانا الذي تطيعه الملائكة ولا تخالف له امرا باذن الله وانا الذي امتحنت به امم فزلت قدمها وافنيت وانا الصيحة بالحق وانا مبيد القرون وكل منكر لامر الله وانا الذي لا حول له ولا قوة الا بالله وانا وجه الله وامره فكل اسم وصفة للروح التي من امر الله هو اسمي وصفتي فانتظرها يا هذا فانا كعبد اخاطبك ولكنها لن تخاطبك ان بقيت على ما انت عليه ! وانا الصراط المستقيم الذي لن يتجاوزه احد الا باذن الله ووانا دين الله وشريعته وقرانه ! وانا الطين الذي نفخ الله به من روحه وامر الملائكة للسجود له وانا الذي شق البحر لموسى باذن الله وانا الذي التقف ما صنعه سحرة فرعون وانا عصى موسى وخاتم سليمان وانا النهر الذي امر طالوت جنده ان لا ييشربوا منه بامر الله وانا سفينة نوح عليه الصلاة والسلام وانا الذي لم يستطع موسى عليه الصلاة والسلام صبرا وانا كلمة الله وامره ! فانا لك لتعرف من انا !
ففتش بكتبك علك ستعرف من انا ولن تعرف فاغمض اعينك وقل هذا كافر وتتهمني ببتكفير العباد !

ويحك ثم ويحك أنمت وراوي هذا الحديث المشرك بالله سبحااان الله عما تشركون أتجعلون لله أندادا فوالهت أنت لا تخلق ذبابة ولو إجتمعت معك الجن والأنس فتخلق ذبابة بقلب وسمع وعقل وحيات وتبحث وحدها عن أرزاق فما تستطع أنت ومن قال هذ الكلام فإياك أن تخالف القرآن الكريم قول الله رب العزة ورب الكبرياء فأنت قد صدق فيك الله كونك قد أمرتك أحلامك بقول جرم وقول مفتري على الله فاسمع لرد الله عليك :

أَمْ تَأْمُرُهُمْ أَحْلَامُهُم بِهَـٰذَا ۚ أَمْ هُمْ قَوْمٌ طَاغُونَ ﴿٣٢﴾ أَمْ يَقُولُونَ تَقَوَّلَهُ ۚ بَل لَّا يُؤْمِنُونَ ﴿٣٣﴾ فَلْيَأْتُوا بِحَدِيثٍ مِّثْلِهِ إِن كَانُوا صَادِقِينَ ﴿٣٤﴾ أَمْ خُلِقُوا مِنْ غَيْرِ شَيْءٍ أَمْ هُمُ الْخَالِقُونَ ﴿٣٥﴾ أَمْ خَلَقُوا السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ ۚ بَل لَّا يُوقِنُونَ ﴿٣٦﴾ أَمْ عِندَهُمْ خَزَائِنُ رَبِّكَ أَمْ هُمُ الْمُصَيْطِرُونَ ﴿٣٧﴾ أَمْ لَهُمْ سُلَّمٌ يَسْتَمِعُونَ فِيهِ ۖ فَلْيَأْتِ مُسْتَمِعُهُم بِسُلْطَانٍ مُّبِينٍ ﴿٣٨﴾ أَمْ لَهُ الْبَنَاتُ وَلَكُمُ الْبَنُونَ ﴿٣٩﴾ أَمْ تَسْأَلُهُمْ أَجْرًا فَهُم مِّن مَّغْرَمٍ مُّثْقَلُونَ ﴿٤٠﴾ أَمْ عِندَهُمُ الْغَيْبُ فَهُمْ يَكْتُبُونَ ﴿٤١﴾ أَمْ يُرِيدُونَ كَيْدًا ۖ فَالَّذِينَ كَفَرُوا هُمُ الْمَكِيدُونَ ﴿٤٢﴾ أَمْ لَهُمْ إِلَـٰهٌ غَيْرُ اللَّـهِ ۚ سُبْحَانَ اللَّـهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ ﴿٤٣﴾

فسبحان الله عما تشرك به وعما أتيت من هاذ الأسماء التي سميتها ما أنزل الله بها من سلطان بعد الذي جائك من ربك الهدى ولكني أنصحك يا راية الجهـــــــــــــاد أن لا تتبع الضن فإنه لا يغني من الحق شئ وتعالى أدلك على نجاتك من ورطتك وما أنت فيه فأنصحك أخي الفاضل أن تروي ما حدث لك من الله وما أمرك اله به أن تقوله لا أن تبحث وحدك عن أشياء وتسأل عن اشياء أن تبدي لك تسوؤك كما هو الحال في ما أنت عليه فيا راية الجهاد عد الى رشدك فإن لست المهدي المنتظر ولكن شاهد وأنت قد أحدث الله معك شئ فقل ما حدثه لك ولا تزد ولا تننقص كمنا أنت تفعل ترهف بما لا تعرف وتأتي بحجج من أحاديث الشيعة المفترى عن رسول الله صلى الله عليه وسلم وأيضا هناك حديث مفتى عن رسول الله من السنة وكلاهما وجدتهما متشابهان بينك وبين نفسك فجعلتها حجة على ما فهمته ولذالك فيستوجب عليك ولا بد أن تتبعق قوله تعالى وتعي هذه الأيات التي أضعها لك فإنها حق من ربك يا راية الجهاد فاسمع لحكم ربك في قوله تعالى :
﴿٢٦﴾ لَا يَسْبِقُونَهُ بِالْقَوْلِ وَهُم بِأَمْرِهِ يَعْمَلُونَ ﴿٢٧﴾ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يَشْفَعُونَ إِلَّا لِمَنِ ارْتَضَىٰ وَهُم مِّنْ خَشْيَتِهِ مُشْفِقُونَ ﴿٢٨﴾ وَمَن يَقُلْ مِنْهُمْ إِنِّي إِلَـٰهٌ مِّن دُونِهِ فَذَٰلِكَ نَجْزِيهِ جَهَنَّمَ ۚ كَذَٰلِكَ نَجْزِي الظَّالِمِينَ ﴿٢٩﴾
صدق الله العظيم
فإياك أن تسبق الله وتتسرع في شرح ما أرك الله وإياك وأحذرك من جديد فقد وصل بك شرحها الى الشرك بالله والكفر به والتولي عن ملة نبي الله صلى الله عليه وسلم وها أنت إعتقدت في نفسك كونك الإمام المهدي المنتظر ولذالك يا راية الجهاد أنت مؤمور بأن تتحدث عن ما حدث لك وكفى ولا تسمى نفسك بما فهمت بل إبقى بإسمك وتذكر أن الرئيا تخص صاحبها فلا تجعل رئياك التي رئيتها حجة على الحق بل الحجة هو الحق هو من عند الله فإن كنت المهدي المنتظر فدعها على الله فالله لا يضيع عنده شئ وإن لم تكن أنت فهاقد إفتريت على الله الكذب وقلت عليه كلام مالم يأمر كبه أن تقوله فيبؤ ذنبك وتبوؤ وتصبح في وضع لا يحسد عليه فتكون من الذين قال فيهم تعالى :
6. وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ تَرَى الَّذِينَ كَذَبُوا عَلَى اللَّـهِ وُجُوهُهُم مُّسْوَدَّةٌ أَلَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوًى لِّلْمُتَكَبِّرِينَ ﴿الزمر: ٦٠﴾
فتصبح من الذين ضلموا في الأرض وسبب أنك إتبعت حديث فوجدته يشبه ما أنت عليه فأتبعت هواك دون الحق فأخذته ومزجته بينك وبين ما جرى لك ثم دعوت الناس به فتكون مخاطب من الله بقوله تعالى :

5. وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَىٰ عَلَى اللَّـهِ كَذِبًا أُولَـٰئِكَ يُعْرَضُونَ عَلَىٰ رَبِّهِمْ وَيَقُولُ الْأَشْهَادُ هَـٰؤُلَاءِ الَّذِينَ كَذَبُوا عَلَىٰ رَبِّهِمْ أَلَا لَعْنَةُ اللَّـهِ عَلَى الظَّالِمِينَ ﴿هود: ١٨﴾
وهل تعلم لما لأنك قلت أنا القائم ولم يأمرك الله بقولها وقلت أنا خلقتكم وووو ولم يأمرك الله بها فتجد الله يقول لك
﴿٩٢﴾ وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَىٰ عَلَى اللَّـهِ كَذِبًا أَوْ قَالَ أُوحِيَ إِلَيَّ وَلَمْ يُوحَ إِلَيْهِ شَيْءٌ وَمَن قَالَ سَأُنزِلُ مِثْلَ مَا أَنزَلَ اللَّـهُ ۗ وَلَوْ تَرَىٰ إِذِ الظَّالِمُونَ فِي غَمَرَاتِ الْمَوْتِ وَالْمَلَائِكَةُ بَاسِطُو أَيْدِيهِمْ أَخْرِجُوا أَنفُسَكُمُ ۖ الْيَوْمَ تُجْزَوْنَ عَذَابَ الْهُونِ بِمَا كُنتُمْ تَقُولُونَ عَلَى اللَّـهِ غَيْرَ الْحَقِّ وَكُنتُمْ عَنْ آيَاتِهِ تَسْتَكْبِرُونَ
فقولك هاذ ؟
فانا عين الله وانا نقمة الله وانا غضب الله وانا رحمة الله وانا عبد الله وانا الساعة وانا القيامة وانا امر الله وانا سر الله وانا الحبل المدود من السماء الى الارض وانا جنب الله وانا خليفة الله في ارضه وانا يد الله وانا ما تعقله ولا تعقله وانا الوحي باعث الانبياء والرسل الى الخلائق وانا الذي خلقكم وصوركم باذن الله وامره وانا مفنيكم وناشركم للحساب بامر الله وانا بقية الله بارضه وانا حجة الله على خلائقه وانا القاهر لابليس وجنده وانا الذي تطيعه الملائكة ولا تخالف له امرا باذن الله وانا الذي امتحنت به امم فزلت قدمها وافنيت وانا الصيحة بالحق وانا مبيد القرون وكل منكر لامر الله وانا الذي لا حول له ولا قوة الا بالله وانا وجه الله وامره فكل اسم وصفة للروح التي من امر الله هو اسمي وصفتي فانتظرها يا هذا فانا كعبد اخاطبك ولكنها لن تخاطبك ان بقيت على ما انت عليه ! وانا الصراط المستقيم الذي لن يتجاوزه احد الا باذن الله ووانا دين الله وشريعته وقرانه ! وانا الطين الذي نفخ الله به من روحه وامر الملائكة للسجود له وانا الذي شق البحر لموسى باذن الله وانا الذي التقف ما صنعه سحرة فرعون وانا عصى موسى وخاتم سليمان وانا النهر الذي امر طالوت جنده ان لا ييشربوا منه بامر الله وانا سفينة نوح عليه الصلاة والسلام وانا الذي لم يستطع موسى عليه الصلاة والسلام صبرا وانا كلمة الله وامره ! فانا لك لتعرف من انا
فالرد عليها هو ما قاله الله لك :
وَمَن قَالَ سَأُنزِلُ مِثْلَ مَا أَنزَلَ اللَّـهُ ۗ وَلَوْ تَرَىٰ إِذِ الظَّالِمُونَ فِي غَمَرَاتِ الْمَوْتِ وَالْمَلَائِكَةُ بَاسِطُو أَيْدِيهِمْ أَخْرِجُوا أَنفُسَكُمُ
وأكرر قوله :
وَمَن قَالَ سَأُنزِلُ مِثْلَ مَا أَنزَلَ اللَّـهُ
صدق الله العظيم
علك فهمت ؟
وإن لم تفهم فهاذه الأية ستفهمك
﴿٤١﴾ فَذَرْهُمْ يَخُوضُوا وَيَلْعَبُوا حَتَّىٰ يُلَاقُوا يَوْمَهُمُ الَّذِي يُوعَدُونَ ﴿٤٢﴾ يَوْمَ يَخْرُجُونَ مِنَ الْأَجْدَاثِ سِرَاعًا كَأَنَّهُمْ إِلَىٰ نُصُبٍ يُوفِضُونَ ﴿٤٣﴾ خَاشِعَةً أَبْصَارُهُمْ تَرْهَقُهُمْ ذِلَّةٌ ۚ ذَٰلِكَ الْيَوْمُ الَّذِي كَانُوا يُوعَدُونَ ﴿٤٤﴾
وإن لم تفهمها فالأخرى :
فَذَرْهُمْ حَتَّىٰ يُلَاقُوا يَوْمَهُمُ الَّذِي فِيهِ يُصْعَقُونَ ﴿٤٥﴾ يَوْمَ لَا يُغْنِي عَنْهُمْ كَيْدُهُمْ شَيْئًا وَلَا هُمْ يُنصَرُونَ ﴿٤٦﴾ وَإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا عَذَابًا دُونَ ذَٰلِكَ وَلَـٰكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لَا يَعْلَمُونَ ﴿٤٧﴾
وأما إن لم تفهمها هي الأخرى فلا يسعني إلا أن أقول لك قوله تعالى :
﴿١٠﴾ هَـٰذَا هُدًى ۖ وَالَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ لَهُمْ عَذَابٌ مِّن رِّجْزٍ أَلِيمٌ ﴿١١﴾ اللَّـهُ الَّذِي سَخَّرَ لَكُمُ الْبَحْرَ لِتَجْرِيَ الْفُلْكُ فِيهِ بِأَمْرِهِ وَلِتَبْتَغُوا مِن فَضْلِهِ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ ﴿١٢﴾ وَسَخَّرَ لَكُم مَّا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ جَمِيعًا مِّنْهُ ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ ﴿١٣﴾
صدق الله العظيم
فعليك أن تتحدث بما أمرك الله وما رئيت في المنام لا تستنبط لنا الأحاديث التي تشابه ما أنت عليه فتنصبها إلينا وتضن أننا أغبياء لولا تقعل بعقلك وهاهو ضنك بنا أنا وسيف السماء حيث رديت عليه كوننا أغبياء لجهلك ووطأتك ودناءتك وخستك في بهتانك على الله وتطاولك عليه فقلت له ولي :
فيا حمار يا سيف تقول :
فلم يقبى لك الآن يا راية الجهاد إلا أن تقول صراحتاًإنه أنا الله لا إله إلا أنا فأعبدون
بل قلت يا غبي ان الله قال انا الله لا اله الا انا ! فكيف تطالبني بان ااقول انا الله لا اله الا انا وهو القائل بانه هو الله لا اله الا هو سبحانه وتعالى عما تزعمون ! اغبياء اخر زمن لعنة الله على كل ناصبي يعادي الله والروح التي من امره ويعادي كل من اصطفاهم الله على عباده واتاهم امره سبحانه وتعالى....
فيا دجال هل بعدأنك الخالق والوحي وعين الله وتقمة الله وغضب الله ورحمة الله والساعة التي بيد الله وأنك القيامة وحتى استغفر الله أنك أمر الله يعني أنت من يأمر الله لاحول ولا قوة الا بالله ...وأنت الحبل الممدود ...وأنت يد الله ..لا حلو ولا قوة إلا بالله ...وأنت باعث الأنبياء .... وانت الذي خلقتنا وصوركتنا باذن الله وامره وانت مفنينا وناشرما يا دجال ...ليوم للحساب بامر الله.....يا كذاب ونصاب وانت بقية الله بارضه.... وانت حجة الله على خلائقه.... وانت القاهر لابليس..... وجنده .....وانت الذي تطيعه الملائكة...... يعني لا تطيع الله بل تطيعك أنت يا كذاب ونصاب .ثم إنها لا تخالف لك امرا باذن الله ......وانت الذي امتحنت به امم فزلت قدمها وافنيت ......وانت الصيحة بالحق ..... أعوذ بالله منك ومن كفرك يا دجال
وانت مبيد القرون وكل منكر لامر الله...... وانت الذي لا حول له ولا قوة الا بالله (هذا أنت فعلا ).... وانت وجه الله وامره....يعني يا دجال انت أمره من يؤمؤره ....دجال
فكل اسم وصفة للروح التي من امر الله هو اسمي وصفتي فانتظرها يا هذا فانا كعبد اخاطبك ولكنها لن تخاطبك ان بقيت على ما انت عليه !
كذاااااااااااااااااااب

وانا الصراط المستقيم ..... الذي لن يتجاوزه احد الا باذن الله ثم قلت ووانا دين الله وشريعته وقرانه ! وانا الطين الذي نفخ الله به من روحه وامر الملائكة للسجود له وانا الذي شق البحر لموسى باذن الله وانا الذي التقف ما صنعه سحرة فرعون وانا عصى موسى وخاتم سليمان وانا النهر الذي امر طالوت جنده ان لا ييشربوا منه بامر الله وانا سفينة نوح عليه الصلاة والسلام وانا الذي لم يستطع موسى عليه الصلاة والسلام صبرا وانا كلمة الله وامره


أكل هذ ياكذاب ألا يعني أنك الله ؟ تقصد بها ؟ أنك أنت الله حتى الصبي الصغير تسأله من يقول هذي فيرد عليك مباشرة فيقول لك الله طبعا فأنت تقول ما يقوله الله يا دجال
يعني تريد أن تقول أنك الله بلوغة أخرى كما فعلوا المسيح وقالو المسيح هو يفعل ما يشاء في الأرض وهو رحمة الله في الارض وأنت قلت أنا القيامة وقالو المسيح أن الروح هو أمر الله وأنت المتصرف فيه وهو إلاه وأنت قلت مثلهم قاتل الله ابليسك يا دجال ويا نصاب قال تعالى :
رٍ ﴿٧٢﴾ لَّقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّـهَ ثَالِثُ ثَلَاثَةٍ ۘ وَمَا مِنْ إِلَـٰهٍ إِلَّا إِلَـٰهٌ وَاحِدٌ ۚ وَإِن لَّمْ يَنتَهُوا عَمَّا يَقُولُونَ لَيَمَسَّنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ ﴿٧٣﴾ أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّـهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّـهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ﴿٧٤﴾
وجعلت الروح هي من تأمر الله وأن الله هو الروح وجأتنا لنعبد ثلاث إلهات الله والروح تشابهت عليك الأحداث فبدأت ترهف بما لا تعرف وتلاعبت بالأحاديث وأخذك الهزء والعب بالعبادة والعقيدة فنصبت نفسك بأنك إسرافيل بالرغم من أن رئياك خالفت القرأن
6. وَنُفِخَ فِي الصُّورِ فَصَعِقَ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَمَن فِي الْأَرْضِ إِلَّا مَن شَاءَ اللَّـهُ ثُمَّ نُفِخَ فِيهِ أُخْرَىٰ فَإِذَا هُمْ قِيَامٌ يَنظُرُونَ ﴿الزمر: ٦٨﴾
صدق الله العظيم
فهاذ بيا ن وحجة لما قلت فلا تردها فتردى او تجهلها فتعاقب وتجازي وإياك وأستغفر ربك إنه كان غفارا ويتوب عليك وعليا وعلى سائر الناس فكل بني ادم خطاء وخير الخطؤون هم التوبون ففرعون قال أنا الله فقط لا غير وأنت زدت عليه بكثير وكثير فجأتك بالين يا رية الجهاد وما الدافع الذي جعل فرعون ير نفسه الله ربما رئيا وربما الشيطان أتاه في المنام فأوحى له وقال انت الله فبدا يجمع هذ وذاك فقال انا الله وها انت كررتها وأعدتها من جيدد فما أجملها من توبة حين تقو استغفر الله العظيم اللهم إني تبت إليك وإني من المسلمين وكفى وأنك أمنت باياته وبيناته وقرانه وأنك ندمت حين قلت ذاك لاحديث الذي والله لن يسامحك التاريخ بما لوثته يداك بالإفتراء على الله بمثل ذالك إلا وأن تتوب ومالك أن لا تتوب الى الله هل تستحي منا ؟ أم من الخلق بل التوبة عزة وبرهان تواضعك إنما أنا لك ناصح مبين ولعل رئياك تدل على أنك ستضل الناس ويشركون بك ولعل تؤويلها أنك ستفتري على الله وتسبقه القول وتكذب من جائك بأيات الله ودليل وبرهان تكذيب حجتك المزعومة إلا من رحم ربك ولذالك فقد خلقنا
قال تعالى :
﴿٧٣﴾ أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّـهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّـهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ﴿٧٤﴾

إن بني أدم خطاء وخير الخطؤون هم التوبون ففأزع الى الله بتوبة
ففرعون قال أنا الله فقط لا غير وأنت زدت عليه بكثير وكثير فجأتك بالين يا رية الجهاد وما الدافع الذي جعل فرعون يرى نفسه الله ربما رئيا وربما الشيطان أتاه في المنام فأوحى له وقال انت الله فبدا يجمع هذ وذاك فقال انا الله وها انت كررتها وأعدتها من جيدد فما أجملها من توبة حين تقو استغفر الله العظيم اللهم إني تبت إليك وإني من المسلمين وكفى وأنك أمنت باياته وبيناته وقرانه وأنك تنتمي للنبي سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وانك ندمت حين قلت ذاك الحديث الذي والله لن يسامحك التاريخ بما لوثته يداك بالإفتراء على الله بمثل ذالك إلا وأن تتوب ومالك أن لا تتوب الى الله هل تستحي منا ؟ أم من الخلق بل التوبة عزة وبرهان تواضعك إنما أنا لك ناصح مبين ولعل رئياك تدل على أنك ستضل الناس ويشركون بك ولعل تؤويلها أنك ستفتري على الله وتسبقه القول وتكذب من جائك بأيات الله ودليل وبرهان تكذيب حجتك المزعومة إلا من رحم ربك ولذالك فقد خلقنا
قال تعالى :
﴿٧٣﴾ أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّـهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّـهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ﴿٧٤﴾
صدق الله العظيم
والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون
وهم يجادلون في الله وهو شديد المحال
أخوكم نسيم إبن عبد الهادي

[/c
enter]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء فبراير 01, 2012 3:53 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الثلاثاء فبراير 14, 2012 5:40 am


[size=24]
سؤال مهم وفي الصميم

بسم الله الرحمن الرحيم
والحمدلله رب العالمين

وصلى الله على محمد وال محمد الائمة والمهديين وسلم تسليما كثيرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة راودني هذا التساؤل والاستفسار حينما قرأت هذه الروايه ( الصحيحة و المتواتره والمعتبره) عند اهل السنه والجماعه وفي صحاحهم


الحديث هو : إني تارك فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا بعدي ، أحدهما أعظم من الآخر : كتاب الله ، حبل ممدود من السماء إلى الأرض ، وعترتي أهل بيتي ، ولن يتفرقا حتى يردا علي الحوض ، فانظروا كيف تخلفوني فيهما ! ".

قال عنه الألباني : صحيح . وأحال إلى المشكاة (6144) ، والروض النضير (977)،(978) ، وذكر تصحيح سنده بالتفصيل في سلسلة الأحاديث الصحيحة (4/356-357).

ارجوا من الاخوة اهل السنه و الجماعة اجابتي على استفساري

1- من هم العتره الطاهرة؟

2- الرسول اوصاكم بأتباعهم و اخذ الدين منهم ( لأنهم والقران واحد) ولن يفترقا ، فهل انتم تتبعون سنة الرسول ( صلى الله عليه واله وسلم) التي رسمها لكم و منهجه الذي اراده لكم؟

هذا هو استفساري وفقكم الله ارجوا منكم افادتي و الرد على هذا التساؤل البسيط[/size]

http://vb.al-mehdyoon.org/t6554.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأحد فبراير 19, 2012 5:15 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: كلام نفيس في الذكر بالإسم المضمر "هو" - للإمام فخر الدين الرازي رحمه الله -   السبت فبراير 25, 2012 7:17 pm

كلام نفيس في الذكر بالإسم المضمر "هو" - للإمام فخر الدين الرازي رحمه الله -


بسم الله الرحمن الرحيم

وصلّى الله على صفوة خلق الله ومصطفاه سيّدنا محمّد النبي الأميّ الأمين وعلى آله وصحبه وسلّم ومن تبعهم بإحسان الى يوم الدين:

نقلنا لنا لكم هذا الموضوع النّفيس :

(هذا كلام نفيس عرفاني راقي حُقَّ له أن يكتب بماء الذهب حول الذكر باسمه تعالى "هو")

للإمام مجدد القرن السادس الهجري المفسر و الفقيه و الأصولي فخر الدين الرازي رحمة الله عليه...


مقتطف من المجلد 1/17 في تفسير الفاتحة من تفسيره المسمى

"مفاتيح الغيب" أو "التفسير الكبير"...


الفصل التاسع


في الأسماء الحاصلة لله تعالى من باب الأسماء المضمرة

اعلم أن الأسماء المضمرة ثلاثة : أنا و أنت و هو. وأعرف الأقسام الثلاثة قولنا :
- أنا، لأن هذا اللفظ لفظ يشير به كل أحد إلى نفسه و أعرف المعارف عند كل أحد نفسه، و أوسط هذه الأقسام قولنا :

- أنت، لأن هذا خطاب للغير بشرط كونه حاضرا فلأجل كونه خطابا للغير يكون دون قوله أنا و لأجل أن الشرط فيه كون ذلك المخاطب حاضرا يكون أعلى من قوله :

- هو، فثبت أن أعلى الأقسام هو قوله : أنا و أوسطها : أنت و أدناها : هو. و كلمة التوحيد وردت بكل واحدة من هذه الألفاظ :


1. أما لفظ أنا ؛ فقال في أول سورة النحل : " {أن أنذروا أنه لا إله إلا أنا} " [ النحل : 2 ] و في سورة طه : " {إنني أنا الله لا إله إلا أنا} " [ طه : 14 ]

2. و أما لفظ أنت فقد جاء في قوله : " {فنادى في الظلمات أن لا إله إلا أنت} " [ الأنبياء : 87 ]

وأما لفظ هو ؛ فقد جاء كثيرا في القرآن أولها في سورة البقرة في قوله : " {وإلهكم إله واحد لا إله إلا هو الرحمن الرحيم} " [ البقرة : 163 ] وآخرها في سورة المزمل و هو قوله : " {رب المشرق والمغرب لا إله إلا هو فاتخذه وكيلا} " [ المزمل : 9 ]

وأما ورود هذه الكلمة مقرونا باسم آخر سوى هذه الأربعة ؛ فهو الذي حكاه الله تعالى عن فرعون أنه قال : " {آمنت أنه لا إله إلا الذي آمنت به بنو إسرائيل} " [ يونس : 90 ] ثم بين الله تعالى أن تلك الكلمة ما قبلت منه.


إذا عرفت هذا ؛ فلنذكر أحكام هذه الأقسام فنقول : أما قوله : لا إله إلا أنا ؛ فهذا الكلام لا يجوز أن يتكلم به أحد إلا الله أو من يذكره على سبيل الحكاية عن الله ؛ لأن تلك الكلمة تقتضي إثبات الإلهية لذلك القائل وذلك لا يليق إلا بالله - سبحانه - واعلم أن معرفة هذه الكلمة مشروطة بمعرفة قوله : أنا و تلك المعرفة على التمام والكمال لا تحصل إلا للحق سبحانه و تعالى ؛ لأن علم كل أحد بذاته المخصوصة أكمل من علم غيره به لا سيما في حق الحق تعالى فثبت أن قوله لا إله إلا أنا لم يحصل العلم به على سبيل الكمال إلا للحق تعالى.

و أما الدرجة الثانية و هي قوله : لا إله إلا أنت ؛ فهذا يصح ذكره من العبد ؛ لكن بشرط أن يكون حاضرا لا غائبا : لكن هذه الحالة إنما اتفق حصولها ليونس عليه السلام عند غيبته عن جميع حظوظ النفس و هذا تنبيه على أن الإنسان ما لم يصر غائبا عن كل الحظوظ لا يصل إلى مقام المشاهدة و أما الدرجة الثالثة و هي قوله : لا إله إلا هو ؛ فهذا يصح من الغائبين.

و اعلم أن درجات الحضور مختلفة بالقرب و البعد وكمال التجلي و نقصانه وكل درجة ناقصة من درجات الحضور ؛ فهي غيبة بالنسبة إلى الدرجة الكاملة و لما كانت درجات الحضور غير متناهية كانت مراتب الكمالات و النقصانات غير متناهية فكانت درجات الحضور و الغيبة غير متناهية فكل من صدق عليه أنه حاضر فباعتبار آخر يصدق عليه أنه غائب و بالعكس و عن هذا قال الشاعر :

(أيا غائبا حاضرا في الفؤاد سلام على الغائب الحاضر)


و يحكى أن الشبلي لما قربت وفاته قال بعض الحاضرين : قل لا إله إلا الله فقال :

(كل بيت أنت حاضره غير محتاج إلى السرج)
(وجهك المأمول حجتنا يوم تأتي الناس بالحجج)


و اعلم أن لفظ هو فيه أسرار عجيبة و أحوال عالية فبعضها يمكن شرحه و تقريره و بيانه و بعضها لا يمكن.

قال مصنف الكتاب (الإمام فخر الدين الرازي) :

و أنا بتوفيق الله كتبت أسرارا لطيفة إلا أني كلما أقابل تلك الكلمات المكتوبة بما أجده في القلب من البهجة و السعادة عند ذكر كلمة هو أجد المكتوب بالنسبة إلى تلك الأحوال المشاهدة حقيرا فعند هذا عرفت أن لهذه الكلمة تأثيرا عجيبا في القلب لا يصل البيان إليه و لا ينتهي الشرح إليه فلنكتب ما يمكن ذكره فنقول : فيه أسرار :

الفائدة الأولى :


أن الرجل إذا قال : يا هو فكأنه يقول : من أنا حتى أعرفك و من أنا حتى أكون مخاطبا لك و ما للتراب و رب الأرباب و أي مناسبة بين المتولد عن النطفة و الدم و بين الموصوف بالأزلية و القدم ؟ فأنت أعلى من جميع المناسبات و أنت مقدس عن علائق العقول و الخيالات فلهذا السبب خاطبه العبد بخطاب الغائبين ؛ فقال : يا هو.


الفائدة الثانية :

أن هذا اللفظ كما دل على إقرار العبد على نفسه بالدناءة و العدم ؛ ففيه أيضا دلالة على أنه أقر بأن كل ما سوى الله تعالى ؛ فهو محض العدم ؛ لأن القائل إذا قال : يا هو فلو حصل في الوجود شيئان لكان قولنا هو صالحا لهما جميعا فلا يتعين واحد منهما بسبب قوله : هو فلما قال يا هو ؛ فقد حكم على كل ما سوى الله تعالى بأنه عدم محض و نفي صرف كما قال تعالى : " {كل شيء هالك إلا وجهه} " [ القصص : 88 ] و هذان المقامان في الفناء عن كل ما سوى الله مقامان في غاية الجلال و لا يحصلان إلا عند مواظبة العبد على أن يذكر الله بقوله : يا هو.


الفائدة الثالثة :

أن العبد متى ذكر الله بشيء من صفاته لم يكن مستغرقا في معرفة الله تعالى ؛ لأنه إذا قال : يا رحمن ؛ فحينئذ يتذكر رحمته فيميل طبعه إلى طلبها ؛ فيكون طالبا للحصة و كذلك إذا قال : يا كريم يا محسن يا غفار يا وهاب يا فتاح وإذا قال : يا ملك ؛ فحينئذ يتذكر ملكه و ملكوته و ما فيه من أقسام النعم فيميل طبعه إليه فيطلب شيئا منها و قس عليه سائر الأسماء أما إذا قال : يا هو ؛ فإنه يعرف أنه هو و هذا الذكر لا يدل على شيء غيره البتة فحينئذ يحصل في قلبه نور ذكره و لا يتكدر ذلك النور بالظلمة المتولدة عن ذكر غير الله و هناك يحصل في قلبه النور التام و الكشف الكامل.


الفائدة الرابعة :

أن جميع الصفات المعلومة عند الخلق إما صفات الجلال و إما صفات الإكرام أما صفات الجلال ؛ فهي قولنا ليس بجسم و لا بجوهر و لا عرض و لا في المكان و لا في المحل و هذا فيه دقيقة ؛ لأن من خاطب السلطان فقال : أنت لست أعمى و لست أصم و لست كذا و لا كذا و يعد أنواع المعايب و النقصانات ؛ فإنه يستوجب الزجر و الحجر و التأديب و يقال : إن مخاطبته بنفي هذه الأشياء عنه إساءة في الأدب و أما صفات الإكرام ؛ فهي كونه خالقا للمخلوقات مرتبا لها على النظم الأكمل وهذا أيضا فيه دقيقة من وجهين : الأول لا شك أن كمال الخالق أعلى وأجل من كمال المخلوق بمراتب لا نهاية لها فإذا شرحنا نعوت كمال الله و صفات جلاله بكونه خالقا لهذه المخلوقات ؛ فقد جعلنا كمال هذه المخلوقات كالشرح و البيان لكمال جلال الخالق و ذلك يقتضي تعريف الكامل المتعالي بطريق في غاية الخسة و الدناءة و ذلك سوء أدب و الثاني : أن الرجل إذا أخذ يمدح السلطان القاهر بأنه أعطى الفقير الفلاني كسرة خبز أو قطرة ماء ؛ فإنه يستوجب الزجر والحجر و معلوم أن نسبة جميع عالم المخلوقات من العرش إلى آخر الخلاء الذي لا نهاية له إلى ما في خزائن قدرة الله أقل من نسبة كسرة الخبز وقطرة الماء إلى جميع خزائن الدنيا فإذا كان ذلك سوء أدب ؛ فهذا أولى أن يكون سوء أدب فثبت أن مدح الله و ثناءه بالطريقين المذكورين فيه هذه الاعتراضات إلا أن ههنا سببا يرخص في ذكر هذه المدائح وهو أن النفس صارت مستغرقة في عالم الحس و الخيال ؛ فالإنسان إذا أراد جذبها إلى عتبة عالم القدس احتاج إلى أن ينبهها على كمال الحضرة المقدسة و لا سبيل له إلى معرفة كمال الله و جلاله إلا بهذين الطريقين أعني : ذكر صفات الجلال و صفات الإكرام فيواظب على هذين النوعين حتى تعرض النفس عن عالم الحس و تألف الوقوف على عتبة القدس فإذا حصلت هذه الحالة ؛ فعند ذلك يتنبه لما في ذينك النوعين من الذكر من الاعتراضات المذكورة و عند ذلك يترك تلك الأذكار و يقول : يا هو كأن العبد يقول : أُجِلُّ حضرتك أن أمدحك و أثني عليك بسلب نقائص المخلوقات عنك أو بإسناد كمالات المخلوقات إليك فإن كمالك أعلى و جلالك أعظم بل لا أمدحك و لا أثني عليك إلا بهويتك من حيث هي و لا أخاطبك أيضا بلفظة أنت ؛ لأن تلك اللفظة تفيد التيه والكبر حيث تقول الروح : إني قد بلغت مبلغا صرت كالحاضر في حضرة واجب الوجود ؛ و لكني لا أزيد على قولي : هو ؛ ليكون إقرارا بأنه هو الممدوح لذاته بذاته و يكون إقرارا بأن حضرته أعلى و أجل من أن يناسبه حضور المخلوقات فهذه الكلمة الواحدة تنبه على هذه الأسرار في مقامات التجلي و المكاشفات. فلا جرم كان هذا الذكر أشرف الأذكار لكن بشرط التنبيه لهذه الأسرار.


الفائدة الخامسة :

أن المواظبة على هذا الذكر تفيد الشوق إلى الله و الشوق إلى الله ألذ المقامات و أكثرها بهجة وسعادة إنما قلنا : أن المواظبة على هذا الذكر تورث الشوق إلى الله ؛ و ذلك لأن كلمة هو ضمير الغائب إذا ذكر هذه الكلمة علم أنه غائب عن الحق ثم يعلم أن هذه الغيبة ليست بسبب المكان و الجهة و إنما كانت بسبب أنه موصوف بنقصانات الحدوث و الإمكان و معيوب بعيب الكون في إحاطة المكان و الزمان فإذا تنبه العقل لهذه الدقيقة و علم أن هذه الصفة حاصلة في جميع الممكنات و المحدثات ؛ فعند هذا يعلم أن كل المحدثات و الإبداعيات غائبة عن عتبة علو الحق سبحانه و تعالى و عرف أن هذه الغيبة إنما حصلت بسبب المفارقة في النقصان و الكمال و الحاجة و الاستغناء فعند هذا يعتقد أن الحق موصوف بأنواع من الكمال متعالية عن مشابهة هذه الكمالات ومقدسة عن مناسبة هذه المحدثات و اعتقد أن تصوره غائب عن العقل و الفكر و الذكر فصارت تلك الكمالات مشعورا بها من وجه دون وجه و الشعور بها من بعض الوجوه يشوق إلى الشعور بدرجاتها و مراتبها و إذا كان لا نهاية لتلك المراتب و الدرجات ؛ فكذلك لا نهاية لمراتب هذا الشوق و كلما كان وصول العبد إلى مرتبة أعلى مما كان أسهل ؛ كان شوقه إلى الترقي عن تلك الدرجة أقوى وأكمل فثبت أن لفظ هو يفيد الشوق إلى الله تعالى و إنما قلنا : إن الشوق إلى الله أعظم المقامات ؛ وذلك لأن الشوق يفيد حصول آلام ولذات متوالية متعاقبة ؛ لأن بقدر ما يصل يلتذ و بقدر ما يمتنع وصوله إليه يتألم و الشعور باللذة حال زوال الألم يوجب مزيد الالتذاذ و الابتهاج و السرور، و ذلك يدل على أن مقام الشوق إلى الله أعظم المقامات فثبت أن المواظبة على ذكر كلمة هو تورث الشوق إلى الله تعالى و ثبت أن الشوق إلى الله أعظم المقامات و أكثرها بهجة و سعادة ؛ فيلزم أن يقال : المواظبة على ذكر هذه الكلمة تفيد أعلى المقامات وأسنى الدرجات.

يتبع

المصدر الدر المنثور
http://www.manthoor.com/showthread.php?t=14155&p=32491#post32491
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأربعاء مارس 07, 2012 9:59 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سقراط



عدد المساهمات : 310
تاريخ التسجيل : 21/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الثلاثاء مارس 13, 2012 4:08 pm



حقائق عن الاسم ( هو )

يقول الحافظ رجب البرسي :
« 1. اعلم أن الإسم إما مشتق ، أو علم ، أو إشارة ، والإسم المشتق كلي لا يمنع من وقوع الشركة فيه ، والاسم العلم قائم مقام الإشارة ، فهو فرع عليها والإشارة أصل ، والأصلي أعظم من الفرع ، فقولك : ( هو ) أشرف الأسماء كلها ...
2. إن الحق فرد مجرد ، لا يمكن نعته بصفة زائدة والا انتفت الفردانية والإخبار عنه بعين ذاته محال فجميع الأسماء المشتقة قاصرة عن الإنباء عن ذاته المقدسة ، وأما لفظ ( هو ) فإنه ينبئ عن كنه حقيقته المخصوصة المبرأ عن جميع جهات الكثرة . فإسم ( هو ) لوصوله إلى كنه الصمدية أشرف الأسماء .
3. إن الصفات المشتقة لا تعرف إلا دالة على الصفات ، والصفات لا تعرف إلا بالإضافة إلى المخلوقات ، وأما لفظ ( هو ) فإنه يدل عليه من حيث هو هو ، وهذا الاسم يوصل إلى الحق ويقطع عن الخلق .
4. إن الأسماء المشتقة دالة على الصفات ، ولفظ ( هو ) دال على الموصوف ، والموصوف أشرف من الصفة ، وذلك لأن ذات الباري ما كملت بالصفات ، بل هي لغاية الكمال استلزمت صفات الكمال ، فلفظ ( هو ) يوصل إلى ينبوع العزة .
5. إن لفظ ( هو ) مركب من حرفين ( هـ ، و ) والهاء أصل الواو ، فهو حرف يدل على الواحد الحق سبحانه .
6. إن ( الهاء ) : أول المخارج ، و ( الواو ) آخرها ، فهو الأول والآخر والباطن والظاهر . و ( الهاء ) باطن المخارج وباطن الأشياء ، و ( الواو ) ظاهر سائر المخارج ، فهو الأول والآخر والباطن والظاهر .
7. إن هذا الحرف الذي وضع لتعريف ذات الحق غير معلوم بالحقيقة ، وذات الحق أولى بالتنـزيه عن الكيفية ، فمنه إليك قوله : هو ، ومنك إليه قولك : هو »(1) .
الهوامش :ـ
(1) – الحافظ رجب البرسي – مشارق أنوار اليقين في أسرار أمير المؤمنين – ص
36 – 37 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سقراط



عدد المساهمات : 310
تاريخ التسجيل : 21/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الثلاثاء مارس 13, 2012 4:14 pm





الوجه الالهي

يقول الشيخ الأكبر ابن عربي قدس الله سره :
« العارفون عرفوا أن لله وجهاً خاصاً في كل موجود ، فهم لا ينظرون أبداً إلى شيء من حيث أسبابه ، وإنما ينظرون فيه من الوجه الذي لهم من الحق ، فينظر بعين حق فلا يخطئ أبداً »(1) .

ويقول الشيخ عبد القادر الجزائري :
« لكل صورة وجه إلهي ، أي : إسم إلهي توجه به الحق تعالى على إيجاد تلك الصورة ، وهو الوجه الخاص بتلك الصورة دون سائر الصور ، وهو سر الله تعالى بينه تعالى وبين كل مخلوق ، وهو الذي طلب من الاسم الجامع إيجاد تلك العين والصورة . وإلى هذا الإشارة بما ورد في الصحيح قوله تعالى : مرضت فلم تعدني وظمئت فلم تسقني (2) الحديث بطوله . ووجه الشيء ذاته ، فافهم واحذر أن تتوهم حلولاً أو اتحاداً أو نحو هذا . وهذا الوجه هو المسمى عند الطائفة العلية : بالوجه الخاص ، أي : الخاص بتلك الصورة وتلك العين ، لا يشاركه فيها غيره من الأسماء من حيث الصورة لا من حيث العوارض العارضة لحقيقة الصورة »(3) .
الهوامش :ـ
(1) ـ الشيخ ابن عربي – الفتوحات المكية – ج 3 ص 30 .
(2) ـ صحيح مسلم ج
4 ص 1990 .
(3) ـ الشيخ عبد القادر الجزائري – المواقف في التصوف والوعظ والإرشاد – ج 3 ص 1135 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سقراط



عدد المساهمات : 310
تاريخ التسجيل : 21/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام   الأحد مارس 18, 2012 4:27 pm






http://www.youtube.com/watch?v=8TJXiLsWuww&feature=related
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دعاء أبي حمزة الثمالي عن زين العابدين عليه الصلاة والسلام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 11 من اصل 11انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 9, 10, 11

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاهد حكيم  :: الدعاء والمنجاه -
انتقل الى: