الشاهد حكيم

الشاهد حكيم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قسم خاص بمشاركات أو بينات أخينا راية الجهاد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 44
تاريخ التسجيل : 22/01/2010

مُساهمةموضوع: قسم خاص بمشاركات أو بينات أخينا راية الجهاد    الإثنين أكتوبر 04, 2010 7:58 pm

على بركة الله بسم الله الرحمان الرحيم
هذ لك أخي راية الجهاد خط ما تشاء بحول الله
السلام عليكم
والصلات والسلام على رسول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://voila.ahlamontada.com
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3319
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: قسم خاص بمشاركات أو بينات أخينا راية الجهاد    الثلاثاء مايو 15, 2012 5:40 pm



بسم الله الرحمن الرحيم

نعم جزاك الله كل خير في الدنيا والاخرة انه قسم فتحته بحسن نية وكلما دخلته انتابني الحزن والذكريات وكانه لم يمض منذ محرم 2005 الا عشية او ضحاها !
اتذكر ذاك اليوم بعينه يوم خرجت للناس مخبرهم ان الساعة دنت منهم وان يوم الفصل قد حان واقترب للنااس حسابهم وهم في غفلة يومها حاولت جاهدا ان اكتب وابين ما اعلمني به سبحانه وتعالى ...... وما كان جواب الناس الا السخرية والشتائم والقذف بكل انواع البهتان ومنهم من قال هل اطلعت على الغيب والغيب لا يعلمه الا الله ناسيا جههله بان الغيب غيبان .... واليوم عندما اقف هنا انظر الى الحاضر والماضي اتبسم ضاجكا حزينا !

الم تلاحظوا انه عام 2005 لم يكن شيء في الانترنت حول قيام القيامة او المهدي او الساعة فمن بحث عام 2005 عن شيء من هذه المواضيع فعله لن يجد الا الاندر حول ذلك اما اليوم فلو دخلت اي عنوان في الانترنت فالجميع يتحدث عن نهاية العالم والساعة والمهدي !

فاقف متسائلا اينا اصلا المجنون انا ام هم ام سبب جنوني كما وصفوني بانني سبقتهم بالمعرفة بضع سنين ! فما حال احدهم لو استوقفته بالشارع اليوم وسألته مذا يدل هذا الذي يجري في العالم لاجابك انه من علامات الساعة واقترابها !؟!

عجيب !

ترفضون النباء الاتي من عند الله !

حتى تيقنتها انفسكم بان العلامات والاحداث هي احداث الساعة !

افما اجهلكم واظلمكم ! عجيب والله ......

فاني ساجلس اليوم في ركن انظر كيف ستفعلون في هذه الايام وكل يوم يمضي سيكون الذي يليه اصعب من الذي سبقه اضعاف مضاعفه وانا ارقب مذا ستفعلون ......

فاليوم لقد املائتم الانترنت حول مواضيع اخر الزمان والساعة والظهور والمهدي وووو فغدا لن تجدوا الوقت لقرأتها او مشاهدتها .....
بل الاحداث ستنهال عليكم كالمطر العارم لا يعرف احد من اي جهة هبت العاصفة والى اين ستذهب به تلك العاصفة ....


هذا هو جزاء من ينكر امر الله ولخزي الاخرة اعظم !

مقياس الانسان نفسه ومهما قاس وفكر فهو ضال اذا لم يعلمه الله بنفسه القياس بمشيئة الله وامره فقيسوا حتى تغرقوا فانا لست عليكم بمسيطر !
فقد اعذر من انذر !

وبما انني مجنون حسب قولكم فالمجانين لا يرون ما ترون ولا ترون ما يرون ! كل يرى فلمه المحيط به ومن منكم يرى ما يحيط بكل هذه الافلام ! ويعلم لمذا ؟ ومذا سيحدث ؟ كم بقي من الزمن ؟


فهذه الزاوية اعطها احد غيري فانا لا اريدها !

اتعرف البيتسا الايطالية فاذا لم تاكلها وهي سخنة فلا حاجة لتناولها عندما تبرد فانها تفقد طعمها ولذتها ! وكذلك الروح التي من امر الله ! فان لم تلبي امرها فور ما امرت فلا حاجة لتلبيه بعد سنوات ...... فقد فقدت مفعولها ومشيئتها وعارضتها ..... !

بامكانك ان تجلس وتبكي وتحزن او او فعل وعسى سينفع ذلك ولا اظنه سينفع !!!


كرجل صوفي كل اسبوع يذهب للحضرة المحمدية يرنم ترانيمه ويذكر ذكره فانه يحمل هدفا واما وفي احد الايام اتتهم الحضرة وحدثتهم فمن شدة خوفهم وشكوكهم كذبوا انفسهم ولم يصدقوا ما سمعوا وقالوا عل ابليس يلعب معنا ..... خسروا اولاهم واخراهم ....لانهم كانوا ينتظرون بجهالة وليس عن علم ومعرفة ويقين كطفل يلعب في عيدان النار ولا يدري ما حقيقة النار ! فالنار اذا اشتعلت بعلبة الكبريت يستحيل اطفائها حتى تلتهم النار كل العيدان بالعلبة حتى لو في لمح البصر ستقفز لتسكب دلو ماء على العلبة المشتعله فانك ستخمد النار التي اشتعلت بورق العلبة اما العيدان فستجدها بانها احترقت بلمح البصر كلها ولم ينفع سكب دلو الماء عليها بشيء وانما نفع ولعل المنفعة كانت ان لا يستمر الحريق ليحرق السجادة والاثاث والبيت بكماله لكن محتوى العلبة فقد حرق وانتهى !

لذلك فالروح يلعب دورا مهما ما ستجيبها في لحظتها ! نعم في لحظتها ولن تمهل ثانية واحده للتفكر ! وعلى اجابتك سيقضى الامر ! ويكون القول والحكم !

فقد اجبتم وعليه سيحكم عليكم !
لقد امهلكم الله بضع ايام ومن ثم كان القرار ! الذي سترونه باعينكم جميعا !

نعم فقط بضع ايام منذ محرم 2005 حتى اوائل الشهر الذي تلاه ! فلا معنى لجوابكم اليوم لانه بتسا بارده لن ياكلها احد ولا يريدها احد ! ويا ريت جاوبتم ! !!






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3319
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: قسم خاص بمشاركات أو بينات أخينا راية الجهاد    الثلاثاء مايو 15, 2012 6:02 pm












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3319
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: قسم خاص بمشاركات أو بينات أخينا راية الجهاد    الثلاثاء مايو 15, 2012 6:16 pm





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3319
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: قسم خاص بمشاركات أو بينات أخينا راية الجهاد    الأربعاء مايو 16, 2012 10:16 am



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3319
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: قسم خاص بمشاركات أو بينات أخينا راية الجهاد    الأربعاء مايو 16, 2012 6:18 pm



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لكن قبل ذلك عندي كلمة سأوجهها لكم انتم خاصة ولجميع المسلمين عامة ! وستكونون انتم الذين يمثل حال الامة !

سابدأ باخونا صقر ولنرى وجهة نظره وموقفه فهو لم يكذبني بشيء مثلكم بل آمن وصدق بكل ما رويته له مما حدث معي لكن لنأخذ موقفه الديني فموقفه الديني هو بحد ذاته مرآت لمواقفه السياسية والاجتماعيه !

وهو ابصر ويعلم واقر بان المسلمين مختلفون ولكنه يرى ان الحق مع الصوفية والسلفية وتفاجء ان يكون بعض الحق مع الشيعة لكن هذا ليس المهم وانما موقفه السياس هو الاهم !

فهو يوالي كل من يريد اقامة الخلافة الاسلامية ولا يوالي الشيعة ويوالي حسن نصر الله ولا يدري اهو سلفي ام صوفي ام سني باختصار هو موقف هو بنفسه حيران به حتى انه في الاخير اصبح يوالي الشيعة ولا يدري كيف سيصرف ذلك في عقله وبمذا سيواجه اخوته المسلمين ! وكانه اصبح منافق فمع كل جزب وفرقة يجلس معهم يكون منهم وفي صميمه هو يعلم انه ليس منهم يداريهم مداراة !

اما سمير فهو متصوف متشدد التصوف لا يقبل اي نوع اخر من الفرق وخاصتا الوهابية والشيعه وموقفه السياسي لم ولن يكون مع الشيعه رغم رضاه وتقبله بنصر حزب الله على اسرائيل

واما اخونا نسيم صاحب الموقع فهو من محبي القاعده وابن لادن ولا يقبل ان يكون الحق مع ايران او حسن نصر الله وانما الحق مع الظواهري وابن لادن والزرقاوي وغيرهم ممن يطلق عليهم بالسلفية اما الشيعة فطبعا يراهم على ضلال وجميع حكام العرب يجب ازالتهم بلا طرح اي بديل ! المهم يجب ان يزالوا !

واما اخونا سيف السماء فهو ليس مع احد لا صوفية ولا سلفية ولا شيعه ولا احد فقد اسس لنفسه فرقة استقلالية لا توالي احد الا اذا قبلت رأيه هو لان رأيه هو الحق بعينه وبما ان رأيه الحق فهو يمثل الحق ولهذا فهو على الحق وغيره على باطل امر يشابه النرجسية اذا سمعتم بها !

اما اخونا سقراط فهو يؤيد ايران وحزب الله ولا يبالي بالسلفية والسنة المهم واحد ضد اسرائيل التي شردته من بلاده واعتقد انه لو جائت الصين لتحارب اسرائيل لايدهم واعطاهم صوته

واما اخونا المغربي فهو يدور حيث دار الحق وسياسته اشبه بسياستي مبنية ليس على احكام سبقت وانما على الواقع الحالي مقرونة بالحق المعلوم المتفق عليه عند الجميع


واما اخونا جهاد المغربي رغم قلة زياراته لنا هنا الا انه ظاهر الامر نرى انه من اخوتنا الشيعه وموقفه السياسي طبعا سيكون مع حزب الله وايران وضد الوهابية والسلفية !


هذا باختصار مجمل المواقف السياسية لنا وجميعنا لم نتعد العشرة نفر ولكن كل منا له اتجاه سياسي مختلف عن الاخر وبسبب هذا الاختلاف السياسي حصلت وستحصل مشادات ومشاجرات كلنا مسلمين وكلنا عندنا القران الكريم وسنة الله ورسوله وكلنا امن بما اخبرتكم به عن ومن الله لكن المواقف لالسياسيه هي اصل الخلافات !

فهل ستلومون الامة لمذا هي مختلفه بمواقفها السياسية واغلبهم لا يفقه اصلا بالسياسة شيء بل هم مساسون ولا يشعرون الى اين يساسون ! فانتم يا اخوتي بقلة عددكم مختلفون فيما بينكم سياسيا ! واذا بقي هذا الاختلاف فلن تفلحوا ابدا !

بل ستساسون كغيركم وانتم فيما بينكم مختلفون سيغتنم احدهم الفرصة وسيسيس الامور على هواه ومصالحه وسينجر الخلق رغم عن انوفهم خلف سياسة ما !

لهذا اريد ان اعطيكم الحل والضوابط لكي تستطيعوا الاجتماع على كلمة سواء !

الضابطة لسياستك هي ليس رغبتك وميولك الشخصي لان هذا ليسس بدين وانما هوى وعين الضلالة وانما الضابط هو حكم الله في الاشياء !

مثال :

اسرائيل وامريكيا وغيرها تتوعد ايران بالحرب !

المسلمين قسمين منهم مع هذه الحرب على ايران !
ومنهم ضد هذه الحرب على ايران اي مؤيدين لايران ونصرتها !

فهل المسألة مسألة اهواء ؟

ام المسألة مسألة شرع ودين فاين هؤلاء الكلاب الذين يسمون انفسهم علماء االامة ودعاتها الذين يننبحون طوال الايام على نصرة اسرائيل وامريكيا ضد ايران هؤلاء هم علماء ام كلاب نابحه اخزاها الله منذ ابتعث الاسلام !

الاسلام فيه ضابطة يعلمها كل مسلم بالضرورة وهي موالاة المسلم ومعادات الغير المسلم المعتدي على المسلم !

فيا علماء الفتن والسوء الم تسمعوا كلام الله الذي يأمركم ان تكونوا كلمة واحده لكي لا تكون فتنة بل انتم الفتنة ليس عامة الشعب انتم االعلماء والدعاة للاسلام فالاسلام منكم براء ! اجزتم لانفسكم الصفوف مع اليهود والامريكان ضد اخوتكم المسلمين لان اصلهم فرس وليس عرب خسأتم فهذا ليس دين اللله ولا الاسلام بل هذه اهوائكم فالاسلام لا يفرق بين اعجمي او عربي فالمسلم اخو المسلم ولا ينظر لاصله وقوميته ولا لعشيرته ولا لبلدته !

فان جهلتهم هذه وتجاهلتموها فانتم لستم بعلماء الامة ودعاته بل انتم كلابها الناابحة التي لا دين عندها الا اهوائها !

فهذه ضوابط يعرف بها المسلم الحق من الكلب النابح باسم الاسلام والاسلام منه برأ وعلى هذه الضوابط يجب ان يبنى موقفكم السياسي لانه الحق المطلق الذي حولة يجب ان تدوروا والا فان الفتن ستلتهمكم كهشيم بسبب هولاء علماء السوء والفتن لعنهم من في السماء ومن في الارض !

دائما ضع ضابطة الاسلام قبل هواك ورأيك ومشاعرك وميولاتك وان لم تفعل ستغرق في الفتن وانت لا تشعر !

فهذه هي الكلمة التي رغبت ان ابينها لكم علىى عجلة من امري !
فالسبيل وضحناه فمن سار عليه اهتدى ومن اتخذ لنفسه سبيلا دونه فقد ضل سواء السبيل ولن تجد له هاديا ولا مرشدا يهديه الى سبيل الحق !

فدوروا مع الحق اينما دار فالحق نجاتكم من كل الفتن وهو الطريق القيم .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3319
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: قسم خاص بمشاركات أو بينات أخينا راية الجهاد    الأربعاء مايو 16, 2012 6:44 pm


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سأضرب لكم مثلا لتعلموا كيف تتعاملون مع الفتن الحالية والقادمة لان الفتن ستتكون متشعبة حتى لا يدري احد اصلها والى اين تتجه فالفتنة سميت فتنه لعدم معرفة الناس وجه الحق من الباطل لانها تحمل عدة اوجهه حق وعدة اوجه باطل فيلتبس على المسلم تصنيفها واذا التبس عليه تصنيفها افتتن ووقع بالفتنة !



لهذا سأضرب لكم مثلا :

رجل متزوج عنده زوجتين واراد الزواج من ثالثة فخطبها وعنده اربعة اولاد من الاولى وثلاثة اولاد من زوجته الثانية وفي احد الايام اختلى بخطيبته وعاشرها وافتضح امره فاخذ الناس يبررون موقفه بانه خطيبها وانه مسلم يصلي ويصومل وانه حج ومن خيرة الناس وانه عنده اطفال مسلمين منن زوجاته عليه اعالتهم ووو الخ من الكلام كله في مصلحته ! فافتتن الناس به وبامره منهم من صف معه وطالبه بالزاج بخطيبته ومنهم من طالب باقامة الحد فافتتن الناس به ! من عدة جوانب !

لكن الله والحق بين المخلرج من تلك الفتنة بوضوح تام لا التباس فيه وهو حد القتتل على الزاني المتزوج وحد الجلد على خطيبته الغير متزوجه وامر الله بان لا تاخذكم سفقة فيهم حتى عامل الشفقه وهو سبب الفتنة منعه الله عز وجل بل شرع وبين الحكم ولا حجة على الجاني بانه مسلم ويصلي ويصوم ويتزكا بل الشرع بين حكمه وهو الموت !

فان تعاملتم مع الفتن حسب الشرع والاحكام الشرعية فلن تؤذيكم الفتن لكن اذا تركتم واستمعتم لكل ناعق وكل عويل ولكل نباح وخلفتم الشريعة واحكامها خلف ظهوركم فستنغمسون بالفتن وستخالفون شرع الله وسيحل عليكم غضب الله عز وجل !


فانتبهوا لهذه !


فالشريعة اجازت للجاني التوبة لكن توبته وجب ان تكون قبل ان يقبض عليه متلبسا بجريمته اي ان يعلم الناس بجريمته بعد فترة من الزمن تحديثا وليس متلبسا فاذا اعلن بانه تاب عن فعلته الماضيه فان توبته مقبوله وستره ومعافاته هو امر اقرته الشريعه لكن الذي يقبض عليه متلبس بجريمته فلم تتح له الشريعة توبة بل الحكم هو ما جاء بالشريعة ! كالموت فمن تاب قبل ان ان يتراقى فتوبته مقبوله لكن من جاء ليتوب وهو في سكرات الموت وهو يعالج الموت فتوبته لن تقبل لقد وضح الله كل شيء في كتلابه الحكيم !

فدعوكم من الاهواء وقيسوا كل شيء باحكام الشرع لكي لا تضلوا فاليوم اغلبية العلماء والدعاة للاسلام لا يتبعون الشرع بل اهوائهم وميولاتهم فهم اساس فساد هذه الامة واضلالها ومنبع الفتن والعداوة بين المسلم واخيه المسلم ! فاحذروهم !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3319
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: قسم خاص بمشاركات أو بينات أخينا راية الجهاد    الأربعاء مايو 16, 2012 7:22 pm






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: قسم خاص بمشاركات أو بينات أخينا راية الجهاد    الأربعاء مايو 16, 2012 10:47 pm




المعذرة إن تدخلت في موضوعك وفي توجيهاتك فالله أعلم أدري ما ترمي اليه ولا أريد أصلا أن أبعتر كلامك ولا توجيهاتك فقط أردت أن أشكرك على نصائحك.

فجزاك الله عنا في الدنيا والآخرة لنصيحة محب لأخوته.

ولتُمحَّصُنَّ حتى يُقال: مات، أو هلك، بأي وادٍ سلك؛ ولتدمعنَّ عليه عيون المؤمنين، ولتكفأنَّ كما تكفأ السفن في أمواج البحر، ولا ينجو إلا من أخذ الله ميثاقه، وكتب في قلبه الإيمان، وأيّده بروح منه،
ولَتُرفَعَنَّ اثنتا عشرة راية مشتبهة، لا يدرى أي من أي. قال: فبكيت. فقال لي: ما يبكيك يا أبا عبد الله؟ فقلت: وكيف لا أبكي وأنت تقول: تُرفع اثنتا عشر راية مشتبهة لا يدرى أي من أي، فكيف نصنع؟ قال: فنظر إلى شمس داخلة في الصفة؛ فقال: يا أبا عبد الله! ترى هذه الشمس؟ قلت: نعم. قال: والله، لأمرنا أبينُ من هذه الشمس

فعلا سوف تكون الفترة المقبلة مرحلة خطرة جداً ومملوءة بالمخاطر الصعبة والتلبيسات الإبليسية التي يركب بعضها بعضاً ولا مخرج منها الا بوضع البوصلة الحقيقية واتباع منهاج آل البيت.

أعود وأقول بارك الله فيك ونفع الأمة بك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3319
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: قسم خاص بمشاركات أو بينات أخينا راية الجهاد    الخميس مايو 17, 2012 5:07 am



بارك الله بك اخي المغربي احيانا اتفاجئ من حدة فهمك وذكائك بارك الله بك !

عندي كلمة اخرى في الاونة الاخيره بدأنا نسمع كلمة خطيرة من بعض الناعقين ! على شاشات التلفاز والاذاعه وهو :


ان يخرج شخص من الكويت او البحرين او فلسطين او الجزيره العربية او مصر او ليبيا او تونس ويقول لا احد له دخل في بلدي ونحن سنفعل ببلدنا ما نشائه وليس لاحد ان ييتدخل فينا من المسلمين !

هذا القول هو خلاف الديانة الاسلامية
فالدين الاسلامي هو مالك الارض والاوطان والناس والممتلكات والاشخاص والارواح وليس اي صعلوكينعق بخلاف املاك الله فالمسلم كل يوم يقول انا لله وانا اليه لراجعون !

فالمسلم يقر بانه هو بنفسه ملك لله فانا للملوك لله ان يثرثر با البلدة الفلانية هي ملكه وييمنع المسلمين التدخل في شؤون بلدته !

والجميع يعلم ان المسلمين كالجسسد الواحد اذ تداعى لها عضو سهرت الاعضاء على ذلك العضو فالفكر المنتشر اصلا يخالف الاسلام والشريعة وما انزل الله على سيد الانبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم وعلى ال بيته اجمعين !

نعم ال سعود ما احبهم بهذه الموسيقى ان يسكتوا المسلمين بحجة ان البلد بلدهم وهم احرار ليفعلوا بها ما يشاؤون ليجعلونها ثكانت للجيوش الامريكية ويستعبدون شعبها ويسرقون مواردها ويسومون اقلياتها العذاب والذل والهوان كله باسمم الدين وهم اصلا خارجون من الدين واعداء الاسلام حسب الضوابط الشرعية الاسلامية ! بلا لبس ! فهم خوارج هذا العصر فمن خرج من الاسلام بشعبة لا يدخله بالف شعبة وانما يدخل الاسلام في تقويم الشعبة التي اخرجته من الاسلام !

فموالات اعداء المسلمين هي شعبة مخرجة من الاسلام ولا يدخل احد منهم الاسلام قط الا بعدم موالات اعداء المسلمين ومعاداتهم !
حتى لو كان يصلي ويصوم ويرتل القران فالله اخرجهم من الاسلام ببنص واضح وصريح !

فالاسلام لا يصح الا بالبرأة ومن ثم الايمان ! فنحن كل يوم نقول لا اله الا الله

فلا يصح لاحد ان يقفز عن البرأة ويذهب ليشهد بوجود الله
كلا اولا وجبت البرأة من عدمية وجود اله مع الله ومن ثم بعد اتمام البرأة يتم الايمان بوجود الله !

فانت لن توالي قتلة ذرية سيد الانبياء وتدعي محبة رسول الله عليهم الصلاة والسلام كلا هذا هو النفاق بعينه وليس من قواعد الاسلام فقاعدة الاسلام مثلها مثل لا اله الا الله اولا البرأة من قتلة ال البيت ومن ثم محبة ال البيت ! ومن شاء غير ذلك سبيلا فهو ليس مسلم بل اسلامه هواه ولا يسير حسب ضوابط الاسلام ! فلا لاحد ان يوحد الله قبل ان يكفر ويتبرأ من الطاغوط !

ولا لاحد ان يقرأ بسم الله الرحمن الرحيم قبل ان يتعوذ من الشيطان الرجيم

قبل عشرات السنين كان كل قارء للقران يتعوذ ومن ثم يبسمل قبل قرأة القران وبعد فترة اصبح الناس تبسمل فقط والعجيب ان هنالك من يدعوا الناس ان لا يبسملوا وان هذه بدعة ويريدونهم ان يقرأ القران بلا بسملة بشتى الحجج الواهية ! وحتى قول صدق الله العظيم جعلوها بدعه !

لم يبقى الا ان يقولوا القران بحد ذاته بدعه ! فالبسملة هي القران والبرأة من والاستعواذ من ابليس قبل البسملة هو شطر من البسملة واقرارها فلا نهار بلا ليل !

وقد قالوها فهم يريدون حذف ايات الجهاد من القران وان لا تدرس بالمدارس فيصبح عندنا قرأنين واحد بالمدارس بلا جهاد واخر في بيوت الناس مع الجهاد !
دين واسلام اهواء يتلاعبون في الاسلام كما تهوى انفسهم يقلبون لكم الاحكام الشرعية البينة للجاهل قبل العالم !

والمصيبة ان اغلبية العلماء تنعق باهوائها وتركت تبيان الشرع للعامة فاين هم العلماء الصادقين الذين يقارنون كل حدث وكل مقال وقول وفعل ليبنوه للعامة بانه مخالف او موافق للشريعه كلا لن تجد الا الاندر كلهم انهمك بهواه وينعق بهواه وهوى السلطان !
يذارون على الظلم والفساد والكفر الصريح والخروج من الملة وهم يعلمون !

فعندما اغلق مبارك حدود غزة عند حرب اسرائيل على مسلمين غزة كل نعق وبكى وناشد لكن هل سمعتم داعية واحد او عالم واحد بين للععامة ان فعلة مبارك هذه هي خروج عنن ملة الاسلام ! كلا لم يفعلوا بل كلهم صمت ولم يبين حكم الشرع بهذا التصرف وكان الشريعة متغيبة فاعلموا بصمتهم هم خرجوا من ملة الاسلام ايضا خلف مبارك !

فالشريعه لا تراعي احد ولا ترحم احد فهي كالسيف الجارح لمن اتخذ دينه هواه وحاول اخفاء احكام الله وشريعته !
حتى هذه اللحظة لا تجد الا الاندر من العلماء والدعاة الذي يجرء على تبيان احكام الشريعة علىى الواقع وعلى احداث الواقع لانهم يعلمون اذا طبقت الشريعة على ارض الواقع ذهب نفر كثير ادراج الرياح واخرج جم كبير من رحى الاسلام !


فاصبحوا يعرعرون كعرعورهم ليعلن بانه هو من سيرفع راية الجهاد ويعلن هو النفير العام وكما تبين من تصريح العميد المنشق بان العرعور هو زعيمهم وجل الوثائق والتفويضات بين الجيش الحر والمجلس الاعلى بيد العرعور ابا سفيان العصر وابا لهب !
عجيب اسرائيل تذبح المسلمين منذ 60 عام ولم يطلب اي عالم او داعية النفير العام اما العرعور وشلته سيعلنون الجهاد والنفير العام على اخوتهم المسلمين !
اعتقد انه يوجد دين جديد وجب علينا مراجعته ودراسته ! وهو دين الدعم الاوروبي للمسلمين ضد المسلمين ! للقضاء على المقاومة والمجاهدين اعداء اسرائيل الذين يقاتلون اسرائيل على ابواب بيت المقدس ! وحدودها !


نعود لمن يدعي ان البلد بلده كلا فالبلاد كلها بلاد المسلمين ولا تخص فأة او مجموعة بعينها ! فمصر ليست للمصريين بل هي ملك المسلمين جميعا والكويت ليست للكويتين بل هذه اراض المسلمين ! تخيلوا ما احلاهم اهل قطر يبيعوا ارض قطر فهي قليلة لامريكيا او لاي احد الاغنياء وياخذ كل منهم 100 مليون ويرحلوا الى بلاد العالم ! بحجة ان البلد بلدهم ! وين يا عم رايحين البلد ليست بلدكم ولا ملككم هذه البلد ملك المسلمين كافة بلا استثناء احد ولا يجوز لكم ان تفعلوا باملاك المسلمين ما تهواه انفسكم !







أحمد القبانجي جبرائيل كاذب والقران هو أحد أكاذيبه !!



الم اقل لكم انهم يحاولون ان يثبتوا ان القران بدعة !

فهل هذا مسلم ؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: قسم خاص بمشاركات أو بينات أخينا راية الجهاد    الخميس مايو 17, 2012 10:22 am



وهذا آخر إلتبس عليه الأمر نقطة واحدة وضعها في غير محلها قلبت له إستنتاجاته 180درجة هذا إن ظننا فيه حسن النية.
وعن أي جهاد ورجال يتكلم

ماذا يجري ؟ما يجري أعتقد أنه بوادر يطالبن بالحق ولا يعطونه بدأت تظهر أو مقدماتها.

أمر الله لا يلعب معه. يأتيك من جانب لا تنتظره ولن تستطع فهمه بدون إمام وقائد من الله.

التاريخ سيتبدل هذه الكلمة حكمت عليه أنه فعلا فهم الأمر ولكن لا يريد أن يركن للحقيقة ولا يستطيع أن يتقبلها


أترككم مع الفديو
http://www.safeshare.tv/w/gKDfrvbCrm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3319
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: قسم خاص بمشاركات أو بينات أخينا راية الجهاد    الخميس مايو 17, 2012 2:32 pm

المغربي كتب:


وهذا آخر إلتبس عليه الأمر نقطة واحدة وضعها في غير محلها قلبت له إستنتاجاته 180درجة هذا إن ظننا فيه حسن النية.
وعن أي جهاد ورجال يتكلم

ماذا يجري ؟ما يجري أعتقد أنه بوادر يطالبن بالحق ولا يعطونه بدأت تظهر أو مقدماتها.

أمر الله لا يلعب معه. يأتيك من جانب لا تنتظره ولن تستطع فهمه بدون إمام وقائد من الله.

التاريخ سيتبدل هذه الكلمة حكمت عليه أنه فعلا فهم الأمر ولكن لا يريد أن يركن للحقيقة ولا يستطيع أن يتقبلها


أترككم مع الفديو
http://www.safeshare.tv/w/gKDfrvbCrm



على ابطال العرعور ! بجد وهابية فاهمين الدين بالمقلوب !
دعهم قليلا فلا بد لهم من جولة قصيره لكي لا يكون لاحد عذرا ليقول اخطأت او نسيت ! او لم اعلم ! ليشهدوا على انفسهم !
انها كراهية ال البيت ومحبي ال البيت تسري في دمائهم ! لقد استحوذتهم اهوائهم !


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قسم خاص بمشاركات أو بينات أخينا راية الجهاد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاهد حكيم  :: المواضيع المنقولة  :: الممهدون  :: الممهدون -
انتقل الى: