الشاهد حكيم

الشاهد حكيم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الى شيعة ال محمد عليه الصلاة والسلام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: الى شيعة ال محمد عليه الصلاة والسلام   الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 2:36 am

بسم الله الرحمن الرحيم


بعد الاطلاع على فتاوي الهالك *آية الله العظمى المرجع المجاهد السيد محمد صادق الحسيني الروحاني (دام ظله)*

http://www.istefta.com/stefta.php?subid=20

1- ان الله احل زواج المتعه المسمى زواج المسيار لكنكم حرفتم هذا الزواج وجعلتموه مثله مثل الزنا تماما ولم تتبعوا ال البيت في فتواكم بشيء .
فال البيت وضحوا ان زواج المسيار هو بالضبط مثله مثل الزواج الكامل والفارق بينهما هو ان زواج المتعه يكون للفقير الذي لا يستطيع اعالة زوجه او ايوائها في بيت يملكه فيتزوجها بعد اذن ولي امرها مع كتاب بشهود ويحرم اشتراط الزواج بمده زمنية اي كانت فالزواج هو وافي لجميع الشروط الاسلاميه الا ان الزوجه تبقى في بيت اهلها ونفقتها من اهل بيت ابيها وليست على الزوج لانه فقير وغير قادر على اعالتها . وفي حالة تيسر اموره ينتفي زواج المتعه مباشرتا اي في حالة قدرة الزوج على اسكانها في بيت له والانفاق عليها يتحول شرعيا زواج المتعه الى زواج وافي الشروط بلا مسبق اشهار بل من حق الزوجه المطالبة بجميع حقوها عند تيسير امور الزوج .
ومن خرج عن هذا فهو زان بمعنى الكلمة الشرعية ومفتري على الله ويحلل ما حرم الله .

فان من اعظم الحرمات عند الله هو الطلاق فيسرها الله للمسلمين واحل لهم الطلاق اما الامم التي سبقتكم فلم يحلل لهم اصلا الطلاق مطلاقا فلا تحللو لانفسكم ان تتزوجوا لشهر وساعة اتدينون بدين غير دين الله .

فمن اعرض عن دين الله فهو مفتر على الله


2- اما نكاح الدبر او اللواط فهو محرم كليا على الجنسين ذكر وانثى ومن فعل ذلك فهو من قوم لوط ومن ارغم زوجه على اللواط فعقدهما يفسخ ولا تصح زيجتهما بعد ذلك ويقام الحد على الفاعل
اتدينون بدين البهائم ؟ وتركتم دين الله وراء ظهوركم . فاتو حرثكم حيث امرتم ولا تتعدوا حدود الله .


3- اما الى اهل السنة فمن نكح منكم اكثر من اربعة زوجات لاي سبب كان ولاي حجة كانت فهو تعدى حدود الله واتبع شهواته فالله شرع اربع زوجات لمن استطاع ان يعدل فيهن ولا يجوز لاحد ان يتعدى الرقم اربعة الا الفاسقين . فنكاح الجارية هو نكاح مشروع ولكنها تعد زوجة مثلها مثل الحره وكذلك الكتابيه فلا تتعدوا حدود الله . ولا يحل لمسلم ان ينكح اكثر من اربع نساء في آن واحد وكلمة نساء تضم في معناها زوجاته . ومن تعدى وفعل ذلك فهو معتد اثيم .

4- الى جميع المسلمين ومحبي ال البيت والى الذين يتهمون امنا عائشة بالتهم الباطله فان كنتم لا تريدون ان تستجيبوا الى الله في قوله تعالى ان زوجات الرسول عليه الصلاة والسلام هن امهاتكم وهذا يعني حتى لو امهاتكم اخطأن في امر ما او حتى كن كافرات فوجب عليكم شرعا ان تعاملوهن بالحسنى فكيف بزوجات رسول الله التي قال فيهن رسول الله ان كل زوجه لم يطلقها فهي معه في الجنة ورسول الله اعلم منكم واخبر ولم يطلق اي زوجة وهذه كانت وصيته لعلي عليه السلام يوم وفاته .
وما هو في الاثرة حتى بعد واقعة الجمل فقد احسن علي عليه السلام مثوى امه عائشه ولم يمسسها بسوء واعادها لبيتها مكرمة معززة . وسامحها على خطأها وكان شيأ لم يكن وكذلك عليكم ان تعاملوا امهاتكم عندما يخطأن بحقكم وامهات المسلمين اولى من امهاتكم ان كنتم تعقلون .
الا يكفيكم شرا ان هذه الامة العربية قتلت احفاد رسول الله واحبائه وما زلتم لا تخجلون على انفسكم وتشهرون بزوجاته واصحابه فما لكم لا تعقلون .


5- ومالكم بابي بكر رضي الله عنه الذي بويع غصبا عنه وعندما علم الحق كان مستعدا فورا لاعطاء صاحب الحق حقه الا ان عمر منعه عن ذلك ! اذا الجاهل بامر الله كان عمر ابن الخطاب الذي اخذ الكتاب حسب فهمه ونسي عترة الرسول عليهم الصلاة والسلام ولك ليس مكرا او كفرا بل جهالتا فحكمه لله بما اصلح وافسد في الامة . فانه كان يعلم ان علي عليه السلام هو مولى المسلمين وقد هنأئه بذلك ولكنه كان يخاف ان تحدث فتنة في زمنه وحكم عقله وفهمه السياسي ليمكن للاسلام قدما ولكنه لم يكن مطلعا على الغيب مكن لفتنة اضلت المسلمين الف واربعة مائة عام بغير قصد .
وكان رسول الله يعلم بذلك كله مسبقا ودليل ذلك انه بشر عثمان بالخلافة وبشره بمقتله
ولكن الرسول عليه الصلاة والسلام حاول ان يدرأ الفتنة ويعصم الامة عن الضلال ولكن تالقوم لجهالتهم بالغيب اكتفوا بما لديهم ولم يحذروا مكر الله .
فلله ولامره لا يقال لا ومن فعل فعاقبة غير حميده .


6-كذلك احذر اهل السنة خاصة من غضب الله عز وجل وانكار الروح التي من امره التي يلقيها على من يشاء ! لانه في لحظة وقوع القول عليكم فلن يرد امر الله ابدا والمنفذ لغضب الله سيكون بشر مثلكم بامر الله لانتقام الله والله شديد العقب والانتقام . فاعتبروا من قصة الذين مكروا لقتل رجل في بلدهم فمكر الله لهم وهو خير الماكرين ودمر قريتهم اجمعين وجعلهم اية تتلى عليكم ي القران الكريم .
فكيف بالفساد الحاصل اليوم والظلم والجور ..... فاي قرية ستدمر ؟ كلا انه ينذركم بالقيامة
نعم انه ينذرم جميع من في الارض والسماء واول من انذرهم واعلمهم بهذا الامر هم الملائكة على رأسهم اسرافيل عليه الصلاة والسلام والصافات وما ادراكم ما الصافات . والله فان الصافات ترتعب وترتجف خوفا من غضب الله .... فامهلهم الله حين من الوقت لكن الامر واقع لا محالة .
ولن يكون للبشرية فرصة اخرى ! الا اذا شاء الله ذلك وبينه للملائكة قبل البشرية .

فالانذارات والعلامات على غضب الله بينه جلية للذين يعقلون لكن اخطرها هو بعث راية الجهاد والقاء الروح التي من امره عليه لينذكم يوم التلاق الذي بات وشيكا .....
فما لهؤلاء العلماء لا يعقلون اذ اتاهم رجل لا علم به بشيء يحدثكم عن امور عظام لا يعلمها الا العلماء الربانيون والله انه بان زيغكم عن جادة الصواب ورضى الله . والله ان الله معكم اينما كنتم ويسمعكم ويبصركم ويرقب افعالكم واقوالكم ورسله لديه يكتبون ويشهدون باني بلغتكم من عالمكم لجاهلكم . افلا يوجد بينكم عالم رشيد ؟ ليبين للناس ان شهادة الله على نفسه بانه هو الله لا اله الا هو هي اكبر شهادة على الاطلاق ! والله لو اتيت انذركم واحذركم من تلقاء نفسي فقولوا مجنون مذا يريد مننا هذا الذي لا يكاد يذكر . لكنني لم ات من تلقاء نفسي بل هو امر من الله العلي العظيم . فاعلموا ان لرسول الله صلى الله عليه وسلم كان اوصياء واولهم علي عليه الصلاة والسلام وهو ميزان الحق بامر الله ومن انكر ذلك فهو كافر بالله ورسله واوصيائه واياته البينات
فالنبوة والرسالة امر مختلف عن مقام الوصاية والامامة والخلافة ! واعلموا ان الارض لله يرثها لمن يشاء وليس لمن تشاؤون وان الملك لله يؤتيه من يشاء وليس من تشاؤون فاحذروا مخالفة امر الله فاني لكم ناصح امين . على ما استودعه الله عندي من امره .
فلا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم له ملك السموات والارض وما بينهما .

فها هي الامة الاسلامية اصبحت دويلات اصابها الوهن والفقر والانحطاط والعبودية للظالمين وتمكن منها الفساد والمفسدين حتى اصبح الانسان يتمنى الموت ولا يجده ولا يدري حلا وكل فرقة بما لديها فرحة
وكلهم عبيد مستضعفين للظلمة ولا يدرون مخرجا والمخرج بين اياديهم .
وهو الجهاد والعمل على اقامة الخلافة الاسلامية وازالة الحكام الظلمة لصوص هذه الامة
ومسح الغبار عن الاعين والقلوب لاستعادة الحق الى اهله وتساس الدولة بالعدل والحق والاحسان
فعندها لن تجد عائلا ولافقيرا ولا مغتصبا حقه ولا مفسدا في الارض لا يعاقب ولا معتد يعتدي على المسلمين بلا عقاب . لكنكم لا تحبون التضحية من اجل الحرية ومن اجل دين الله .

بل انتم منشغلون بعمر وابو بكر وعائشه اكثر من انحطاتكم وهوان حرماتكم على اعدائكم وهذا جهل ليس بعده جهل فمن باب اولى ان نناقش ايام واشهر وسنين افعال عمر ابن الخطاب ام نقوم ونصحح الاسلام وديننا الذي نحياه اليوم والله ان عمر ابن الخطاب مات ولا يهمني اذا سيحكم الله عليه بدخول الجنة او النار بل يهمني الان هل سيحكم الله علينا بدخول الجنة ام النار ونحن نشاهد الظلم ينخر في كيان الامة والاعداء تنتهك حرمات الامة من كل جانب والمنافقين واللصوص ينهبون ثروات الامة ويمنعون من تفعيلها واستثمارها واصبحوا عبيدا لاعداء الاسلام فاين العقلاء والاحرار الذين يتقون الله في افعالهم واقوالهم واين المجاهدين واين العاملين على اقامة الخلافة الاسلاميه واين الذين يحبون ان يبسط العدل على الارض هل هم نيام ام يخافون من الظلمة الم يخرج الحسين عليه السلام لوحده ورمى سلاحه ليواجه العدو لمذا يا ترى اليس لانه يعرف ان الحياة لا تساوي شيء اذا لم نكن احرار وان الله لا يحب الظلم والظالمن ولا الفساد ولا المفسدين في ارضه فخرج محبة الى الله وبرهان صدقه ليكون لكم درسا وتبيانا للمؤمنين والمسلمين .
ام تبعتم فقهائكم واحباركم الا ترون انهم يطمسون الحق ويقلبون لكم الامور كاولياء اموركم ولا يهمهم الا الاموال التي يسرقونها ومنصبهم وما اوجده الله من زخرف الدنيا .
واعلموا ان هذه الاموال جميعها اموال حرام ويوم تقوم الخلافة الاسلامية سيحرم التعامل بها كليا فبأس ما جمعوه فانه لا قيمة له اصلا وفصلا . ولكنهم لا يعلمون ! فهذه اموال استعمارية ربوية
من صنع الكفرة اللصوص كلها ملطخة بدماء الحرام والربا وبما حرم الله .


فالله اكبر فيكم انظروا الى اهل مصر غلاء المعيشة الحاصل هناك وعدم تواجد الخبز والفقر المستقر في البلاد وقلة المعاشات لمذا يا ترى اليس لانهم يتعاملون باموال الحرام والمتحكم بهذه الاموال هم الاعداء فهم يغنون من يشائون وهم يمنعون المال والعيش على من يشاؤون ومعينهم هو حاكمكم لانه احمق جاهل لا يعرف معنى كلمة حرية وحر لانه حتى لو كان مكبلا بمواثيق وعهود ولا يستطيع حراكا في اغلبية امور الدولة وفرض عليه الغرب فروضا جمة لنفرض ذلك فانه قادر على تنمية وطنه وتقديم احتياجات الشعب لانه هو المسؤول عن ذلك ولكنه يسمى رئسيس الدولة ومتنصلا من كل مسؤولياته
بل العكس يقوم في تنفيذ مشروع طويل المدى لقمع وتجويع المجتمع ليشغلهم بفقرهم وانفسهم ليصبح المجتمع عالة على نفسه وعلى الامم الاخرى مخطط محكم لقهر الاسلام والمسلمين في بيته بلا حرب ولا قتال بل بالمحبة والصداقة الكاذبة لانهم اصحاب ناصية كاذبة خاطئه .
وهذا مثال لدولة واحده فالبقية تعلمونه بانفسكم .

فان لم تتحركوا اليوم فمتى يا ترى ؟ فغيروا ما بانفسكم عل الله يغير احوالكم ولا تصلوا لاهدافكم السمية الا بالجد والعمل والجهاد وتحصيل المقصود الذي جاء به الاسلام ليكون هو المهيمن على الجميع نعم كلمة خطيرة يخافها جميع الطغاط والظلمة والكفره لكن الله يأبى الا ان يتمم نعمته ودينه على الصابرين والمؤمنين فالمطلوب هو الاستفاقة والعمل الجاد لبناء دولة العدل الالهية تحت ظل حكم الاسلام الذي نفى الله به وجود العنصرية والقبلية والطائفية والتحزبية والاستعمارية والاستغلالية وجعل الاموال دولة للاغنياء كل ذلك سينتفي في دولة العدل بل سيعاقب كل من يتجراء على احداث محدثة من ذلك القبيل المذكور اعلاه .

وهكذا فقط يبنى الاساس لتطبيق دولة الله ودولة الحق والعدل على الارض حتى يتبناها الرحمن بعباده المخلصين ومن تبعهم بإحسان الى يوم الدين فعندها ستفتح ابواب السماء عليكم مدرارا وستستقبلكم الملائكة مبشرتا بالخير كله فالله قال في محكم كتابه :

إِنَّ الَّذِينَ قَالُوا رَبُّنَا اللَّهُ ثُمَّ اسْتَقَامُوا تَتَنَزَّلُ عَلَيْهِمُ الْمَلَائِكَةُ أَلَّا تَخَافُوا وَلَا تَحْزَنُوا وَأَبْشِرُوا بِالْجَنَّةِ الَّتِي كُنتُمْ تُوعَدُونَ [فصلت : 30]





القائم بأمر الله
صاحب الامر







عدل سابقا من قبل راية الجهاد في الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 1:42 pm عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شيعة ال محمد عليه الصلاة والسلام   الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 4:19 am



عدل سابقا من قبل راية الجهاد في الأحد يونيو 03, 2012 10:32 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شيعة ال محمد عليه الصلاة والسلام   الأربعاء أكتوبر 13, 2010 10:34 am

بسم الله الرحمان الرحيم
والصلاة والسلام على أفضل الخلق وعلى آله وسلم تسليما

السلام على كل من رفع راية الجهاد عالية ونادى لا للذلة لا للخنوع، هيهات منا الذلة.

رحمك الله يا أخي ذكرتني بصبا أيام مرت ولن تعود.

ان قلت أنها خطب نارية فهي كذلك والله أكبر، آه من ظلم العباد من ظلم الناس بعضهم لبعض.

أخي نسيم أما زال الوعد هو الوعد حيث قلت (ثم يا أخي المغربي لا تقلق نحن سنأخذ الإذن من

أخينا محمد ومن ثم نطلعك على الأمر ومن ثم أحكم بنفسك )
أكل هذا الوقت لا يكفي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شيعة ال محمد عليه الصلاة والسلام   الأربعاء أكتوبر 13, 2010 1:32 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام وعلى سيدنا محمد وال بيته اجمعين

اخي العزيز سأخبر ما حدث ولمذا نعتني الاخ محمد بالقائم بامر الشيطان ودجال وذلك لانني في احد كتاباتي في احد المنتديات ذكرت انه من قرعه وعلى ما يظهر انه ليس من قرعه هذه واحده والثانية هو تلاوة هذا الحديث : ساجلب عدة احاديث لم تذكر قبل ولكنها تدور حول محور احد !


هذه الاحاديث منقوله من موقع لاعداء الشيعه ! ولم اتحق من تحريفات النص لكن المغزى واحد كما اطلعت عليها من مصادرها او مواقع شيعيه الاصل . فلا تبتأس لبعض الالفاظ والتعليقات العدائيه. المهم تفهم مغزى الذي حصل بيننا وبين الاخ محمد.

روى الكليني في كتاب الحجه من الاصول الكافي - الجزء الاول ص 397\398 ما يلي :


1- علي بن ابراهيم عن ابيه عن ابن ابي عمير عن منصور عن فضل الاعور عن ابي عبيد الحذاء قال:
كنا زمن جغفر عليه السلام حين قبض نتردد كالغنم لا راعي لها , فلقينا سالم بن ابي حفصه فقال لي : يا
يا أبا عبيده من امامك؟ فقلت : أئمتي ال محمد , فقال : هلكت واهلكت أما سمعت أنا وانت ابا جعفر عليه
السلام يقول : من مات وليس له امام مات ميته جاهليه؟ فلت : بلى لعمري , ولقد كان قبل ذلك بثلاث أو
لدخلت على أبي عبدالله عليه السلام فرزق الله المعرفه , فقلت لأبي عبدالله عليه السلام: ان سالما قال لي
كذا وكذا , وقال : يا أبا عبيده انه لا يموت هنا ميت حتى يخلف من بعده من يعمل مثل عمله ويسير بسيرته
ويدعو الى ما دعا اليه , يا أبا عبيده انه لم يمنع ما اعطي داود أن اعطي سليمان . ثم قال يا أبا عبيده اذا قام
قائم ال محمد عليه السلام حكم بحكم داود وسلميان ولا يسأل بيننه


2- محمد بن يحي عن احمد بن محمد عن محمد بن سنان عن أبان قال : سمعت أبا عبدالله عليه السلام
يقول : ( لا تذهب الدنيا حتى يخرج رجل مني يحكم بمحكم ال داود ولا يسأل بينه , يعطي كل نفس
حقها )


3- محمد عن أحمد بن محمد عن ابن محبوب عن هشام بن سالم عن عمار الساباطي قال : قلت لأبي عبدالله
عليه السلام : بما تحكمون اذا حكمتم قال : ( بحكم الله وحكم داود , فاذا ورد علينا الشيء الذي ليس عندنا
تلقانا به روح القدس )

4- محمد بن احمد عن محمد بن خالد عن النضر بن سويد عن يحي الحلبي عن عمران بن اعين عن جعيد
الهمداني عن علي بن الحسين عليه السلام قال : سألته بأي حكم تحكمون ( قال بحكم ال داود , فان أعيانا
شيء تلقانا به روح القدس )


5- احمد بن حمران رحمه الله عن محمد بن علي عن ابن محبوب عن هشام بن سالم عن عمار الساباطي
قال : قلت لابي عبدالله عليه السلام : ما منزله الأئمه ؟ قال ( كمنزله ذي القرنين وكمنزله يوشع وكمنزله
صاحب سليمان) قلت فمبا تحكمون ؟ قال : ( بحكم الله وال داود وحكم محمد صلى الله عليه وسلم ولتلقانا
به روح القدس )




مهدي الرافضه المنتظر يتكلم العبرانيه :

في كتاب الغيبه للنعماني : ( اذا اذن الامام دعا الله باسمه العبراني فانتخب له صحابته الثلاثمائه والثلاثه عشر
كقزع الخريف , منهم اصحاب الألويه , منهم من يفقد فراشه ليلا فيصبح بمكه , ومنهم من يرى يسير في السحاب
نهارا يعرف باسمه واسم ابيه )

لي تعليق هنا خاص :
اولا انا اتكلم العربية والعبرية وبعض اللغات الاجنبية الاخرى ولغات اخرى .
ثانيا فعلا ان الله علمني اسما له باللغة العبرية قبلما القى سورة الشرح والضحى علي . وانا قائما اصلي .


اليهود من اتباع المهدي الشيعي المنتظر :

روى الشيخ المفيد في ( الأرشاد ) عن المفضل بن عمر عن ابي عبدالله قال ( يخرج مع القائم عليه السلام
من ظهر الكوفه سبعه وعشرون رجلا من قوم موسى , وسبعه من اهل الكهف ويوشع بن نون وسليمان و
ابو دجانه الأنصاري والمقداد ومالك الاشثر فيكونون بن يديه انصارا ) الارشاد للمفيد الطوسي


وبهذا نلخص بأن مهدي الرافضه المنتظر

1- يحكم بشريعه ال داود وبقران جديد ليس هو الذي بين ايدينا ولو سأل سائل فاين شريعه ال داود
لوجد الاجابه ولا شك انه التلمود , ولذلك يبايع الناس على كتاب جديد ففي كتاب الغيبه للنعماني عن أبي
جعفر انه قال : ( فوالله لكاني انظر اليه بين الركن والمقام يبايع الناس بامر جديد شديد , وكتاب جديد
وسلطان جديد من السماء) الغيبه للنعماني ص 107



وهنا نقطة الخلاف بيني وبين محمد اذ انذرتهم ان لم يستجيبوا لدعوتنا فانني لن اضمن لاحد ان ينزل الله عليهم كتاب جديد كما هو الحال مذكور في الرواية لكن اخي محمد لم يفقه شيء بل اخذ يدافع عن القران وانه لا كتاب بعد القران والقران بحد ذاته كذبه ولكنه جاهل .
نعم اليوم الكتاب الاخير هو القران ولا دين بعد القران ولا نبي بعد سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام ومن زعم انه انزل عليه كتاب جديد او انه نبي فهو مفتر كذاب لكن كيف تتوافق عقيدة المسلمين مع هذا الحديث ؟ وما هو سر هذا الحديث ؟

اقول وعلى الله اتوكل . ان الله قدم للعباد فرصة الجهاد في سبيله وجعل هذه الامة خير امة اخرجت للناس وبين لها مسارها خلال القران وال البيت لكن اذا لم يتحقق مراد الله ولم تقم للاسلام قائمه وهذا منوط بايدي العباد .
فان الله سيحدث القيامة ويوم القيامة ستطوى الصحف جميعها وبما فيها القران وكل ذلك على الارض هنا وهم ينظرون وسيفتح كتاب جديد هذا الكتاب بحد ذاته يوم لا يوجد لاحد توبة ابدا لان القيامة قد قامت وارض المحشلر اعدت ويوم الحساب والبعث اقترب . يومها لن تخفى خافية ولا عمل احد بل العباد سيحاسبون على ما سلف منهم ويمكن الله حكمه في الارض رغم كل المخلوقات اجمعين وبذلك اليوم لن يكون احدا من انصار الله الا المبعوث الموكل باقامة القيامة حساب البشر وهؤلاء ال 313 شخصا الذي اصطفاهم لله وهنا تتنتفي اصلا احلام اهل السنة والشيعة على السواء في دولة خلافة اسلاميه لانه سيكون يوم فصل بين الحق والباطل فيخرج الله الاموات من المؤمنين ويرسل ملائكته وجنده لينصر امره وكلمته .
طبعا ان دعوتنا هي لتفادي ذلك الامر العظيم لكن البشر لا يفقهون ويكذبون فدعهم في غمرتهم يعمهون . فهم حتى لم يفقهوا انه اذا استجابوا اليوم دفع عنهم ما ينتظرهم وحكمت شريعة الله والاسلام فيهم واصلحوا الارض بعنائهم ولكن ان لم يفعلوا فالروح هي التي ستتحكم بهم وهي التي ستقوم بالامور العظام . فهم امام مسارين لا ثاث لهما .
اما الاستجابه ولن يستجيبوا لقد اعلمنا الله بذلك مسبقا .
او سيحدث ما يشائه الله ويكون البداء في كل شيء يوم القيامة ويكون يوم نقمة الجبار على العباد ولن يستطيع مخلوق قول كلمة لا او لمذا ! او كيف . وما شقائي هذه الخمس سنوات الا لدفع ذلك عنهم لكن احيانا اقول حقا هم يستحقون العذاب والعقاب وصدق الله العظيم بما قال واخبر ولا جدوى لمسعاي ليعودا الى جاده الصواب والاسلام .

اما اخونا محمد فعقله الصغير يعتقد ان المهدي سيحكم بالقران ولم يعر اي اهتمام يوم القيامة ولا حتى يوم الحساب اي اهمية ولم يتمعن انه يوم تنشر الصحف اي صحف المخلوقات سيكون ذلك بعد رفع القران اصلا وارد حتى عند اهل السنة . فان الرجعه ما هي الا بعد امرين بعد ظهور المهدي واصلاح الارض او بعد ظهوره والاعراض عنه . وهذا متعلق بايدي العباد فهم الذين يختارون ويحددون بشكل غير مباشر ما سيكون .

اوضح اكثر انه اذا قام المسلمين اليوم لاصلاح الارض وابعاد الفساد فانهم سيكونوا حققوا رضى الله ودفعوا بالقيامة عنهم سنين معدوده او امدا طويلا واجلت القيامة لاجل مسمى بعيد المدى .
ولكن ان لم يفعلوا فيأبى الله ان يستمر هذا الفساد على الارض وسوف يتدخل سبحانه وتعالى لتغير ذلك واول تدخل مباشر هو بعثتنا وبعثة بعض الرجال الذي اوحى لهم وبين لهم ما عليهم القيام به والقادم اعظم . وبما ان الله تدخل اذا فنحن اصلا على ابواب القيامه وهذه الانذارات والاشارات الكونية والمحلية والمبعوثين هم اشارة واضحه بان الكون سيتغير ان لم يغيروا ما بانفسهم .

وواجبي الشخصي هو اعلاء راية الجهاد والكتابة حول ذلك وتبيان امر الله ! والانتظار وغير ذلك .
اذا فالمسألة هنا هي ليست فقط غيرة على الاسلام والقران كما فعل اخونا محمد وكفا فالامر اكثر من ذلك بكثير تعقيدا وهو ايضا سهل المنال لدفعه فالله لا يطلب منكم الان الا الجهاد في سبيله كما شرعه لكم في القران وان ابيتم فلا تلومني اذا تحقق ما ورد بالاحاديث فاني قد انذركم وبينت لكم ما يريده الله منكم .





2-لسان المهدي هو العبريه

3-اتباعه من اليهود فهو ملك اليهود ( المخلص ) المنتظر وهو نفسه المسيح الدجال الذي اخبر به
الرسول الأكرم محمد صلى الله عليه وسلم

اما تعليقات السفهاء فهي لا تعدوا تعليقات من جهلة كهذا التعليق اعلاه


- جاء في بحار الانوار عن احد موالي ابي الحسن عليه السلام قال : سألت ابا الحسن عليه السلام عن
قوله تعالى { اينما تكونوا يأت بكم الله جميعا } قال : وذلك والله ان لو قد قام قائمنا يجمع الله اليه شيعتنا
من جميع البلدان
وعن رفيد مولى ابي هبيره عن ابي عبدالله عليه السلام انه قال له : يا رفيد كيف انت اذا رأيت اصحاب
القائم قد ضربو فساطيطهم في مسجد الكوفه


2- روى العاملي عن ابي عبدالله عليه السلام انه سئل كم يملك القائم قال سبع سنين تطول الايام... الى
ان قال : فينبت الله به لحوم المؤمنين وابدانهم من قبورهم فكأني انظر اليهم مقبلين من قبل جهينه ينفضون
شعورهم من التراب

وعن المفضل بن عمر قال : ذكرنا القائم عليه السلام ومن مات ينتظره من اصحابنا فقال لنا ابو عبدالله عليه
السلام : اذا قام اتى المؤمن في قبره فيقال له : يا هذا انه ظهر صاحبك فان شئت تلحق به فالحق وان تشأ تقيم
في كرامه ربك فأقم


4- يروي المفيد عن ابي عبدالله انه قال: اذا قام القائم من ال محمد عليهم السلام اقام خمسائه من قريش
فيضرب اعناقهم ثم خمسائه اخر حتى يفعل ذلك ست مرات

5- روى الأحسائي عن ابي عبدالله انه قال : لا يكون هذا الامر حتى يذهب ثلثا الناس فقيل له : فاذا ذهب
ثلثى الناس قما يبقى قال : اما ترضون ان تكونوا الثلث الباقي.

6- جاء في الكافي عن ابي عبدالله عليه السلام يقول : ان قائمنا اذا قام مد الله عز وجل لشيعتنا اسماعهم
وابصارهم ... الخ
وفي بحار الأنوار عن علي بن الحسين عليهما السلام قال : اذا قام قائمنا أذهب الله عز وجل عن شيعتنا
العاهه وجعل قلوبهم كزبر الحديد وجعل قوه الرجل منهم قوه اربعين رجلا ... الخ

7- روى المجلسي عن جعفر بن محمد عن أبيه عن جده عليهما السلام قال : اذا قام القائم بمكه واراد ان
يتوجه الى الكوفه نادى مناديه : الا لا يحمل احد منكم طعاما ولا شرابا ويحمل حجر موسى .. الى ان قال :
فأذا نزل ظاهرها انبعث منه الماء واللبن دائما فمكن كان جائعا شبع ومن كان عطشا روي



فعلى ما يظهر ان الاخ محمد لم يطلع على احاديث ال البيت والشيعه فظن بانني سأتي العباد بكتاب جديد من تلقاء نفسي فجن جنونه لكني اقول له ليطمن فلو يأمر الله بالقاء العرب كلهم بالبحر
ومكنني من ذلك فسافعل وان امر ان اكون خادما لكل العرب سافعل ولن اعصي لله امرا لاني اعلم من الله ما لا تعلمه . ولكن حاليا الله امر بالجهاد حسبما هو مذكور بالقران فقط ولا اود ان اذكر كم سنة عانيت وتحاورت مع الله وترجيت ان يغر طلباته التي كانت وستكون لا طاقة لاحد من البشر بها فطلباته الاولى كانت عظيمه وصعبة جدا جدا لا طاقة لمسلم ولا لغير المسلم بها ابدا !
وفي نهاية المطاف وصلنا لامرين الجهاد كما هو مذكور بالقران وتوحيد العالمين لعباده ولا يوجد مجال الان للحوار انتهى هذا امر صادر لا تغير به ولا تبديل . وان ابيتم فستتحملون انتم عقباها.

فهل بلغتكم ؟ وقرأتم ما اراده الله وما كتبته عنه ومنه وبأسمه نعم اطلعتم عليه وقلتم مجنون ! ممتاز فسنرى عما قريب من المجنون !

لكن اعلم يا اخ محمد انه اذا لم يتحقق طلب الله وامره في الفترة التي امرني بها بالانتظار وجاء طلب اخر وامر اخر فاعلم بانني ان شاء الله ساطلب اولا جندا لنصرة الله ثانيا العلم كله الذي قدمه لي سابقا واعدته حرصا وثالثلا ان يخرج الشمس من مغربها فور صدور الامر بالتنفيذ ورابعا ان لا يستتاب احد وخامسا ان يبعث لنا عونا وهو عيسى عليه الصلاة والسلام لمواجهة فتنة الدجال لانها فتنة عظيمه وصعبه وسادسا ان يخسف الله الارض بناصر محمد ومن معه اجمعين فان الله اكرم الاكرمين وهو الحنان المنان واسع الرأفة والرحمة وهو المنتقم الجبار من الظالمين والملحدين والذين يعيثون في الارض الفساد فترقب يا اخ محمد فاني معكم من المترقبين .

لتعلم علم اليقين ان لله لا يقال لا او لا اريد ! وان لامر الله لا مرد . ستعلم ذلك يوم الحساب ايضا وستراه بام عينيك يوم يكون بصرك حديد لكن ان شاء الله يريك الله ذلك على الارض قبل البعث .
وستعلم كم وزن كلمة القائم بامر الشيطان في الميزان ! وستعلم علم اليقين هل ما نخبرك به من الشيطان ام من الله وهل نتحدث بامر من الله ومنه وحوله ام من الشيطان !





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شيعة ال محمد عليه الصلاة والسلام   الأربعاء أكتوبر 13, 2010 2:29 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام وعلى سيدنا محمد وال بيته اجمعين

[right]فهل بلغتكم ؟ وقرأتم ما اراده الله وما كتبته عنه ومنه وبأسمه نعم اطلعتم عليه

نعم ياأخي شخصيا أشهد بأنك بلغت وأديت الأمانة وأني على ذلك من الشاهدين هذه أولا أما بخصوص ما ذكرت أعلاه فالحمد لله مطلع على كثير منه ذلك بعدما تعرفت عليك السنة الفارطة لم أقعد مكتوفي الأيدي بل دخلت عدة منتديات من أهل الشيعة وبدأت أقرأ هنا وهتاك حتى تقريبا كونت فكرة على أقوال آل البيت وتقريبا لم يتركوا شيئا الا أخبرونا به خاصة من سأل الله الفهم لأن كلامهم صعب ولكن اللبيب والفطن يجب أن يعرف كيف يأخذ المعلومة من وسط الكلمات وما زلت أبحت عن موسوعة القائم بمنتدى آلأ محمد ولم أتوصل بها الى حد الآن حيث تميز صاحبها في رفع اللبس عن الكثير كما بحتث عن معنى البداء عندها اتضح لي الشيء الكثير ولهذا لم أتفاجأ مما قلت ولو سألني أخي نسيم لأوضحت له ما علمت
كما تذكر لما قلت لك نفس قولة الرجل الصالح النجاشي "إن هذا والذي جاء به عيسى ليخرج من مشكاة واحدة"
أما مسألة حكم داوود عليه السلام ألم يكن نبي؟ ألم يكن حكمه حكم الله ألم يكن معرف عليه أنه يجيد الحكم الا في واحدة فهمها الله لسليمان عليه السلام، بل الذي أستنتجه من هذا هو أن الله كما ابتلى الشيعة وسقطوا ابتلى أهل السنة وسقطوا للأسف كل في مواقف عدة، وأعتقد السبب أن مثل هذه الأمور جوابها عند آل البيت

الشكل الوحيد عندي أنني لما أطلعت عن أسماء 313 أن صحت الرواية وصح الأسماء لم تكن رموز وحزنت كثيرا لذلك لكن قلت ان لم تكن من الأصحاب فأنت من الأهل وأتمنى أن تتكر مسألة سلمان الفرسي سلمان من أهل البيت

أخي العزيز والله ما تدعو اليه هو نفس ما قاله أجدادك آل البيت وما كنت أعرفهم وما أصابهم من غبن وظلم لولا بعثك الله لنا

كما أعيد مرة أخرى سر بنا الى حيث تريد بعد الله ولو خضت بنا البحار لخضناه معك لن يتخلف منا أحد

أخوك المغربي يحبك حبا فوق ما تتصور فأنك صادق صادق وذكي تحسن وضع الكلمات في مكانها وأوانها
فالمسألة واضحة اما توحيد العالمين لرب العالمين أو البداء وعندها تتغير كل النواميس والقوانين فليس لناالا أن نقول الا اللهم سلم اللهم سلم، ومع هذا كله والله أعلمالله كريم وسيمن على المستضعفين كيف الله أعلم

دمت في رعاية الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شيعة ال محمد عليه الصلاة والسلام   الأربعاء أكتوبر 13, 2010 2:46 pm

؟


عدل سابقا من قبل سيف السماء في السبت أكتوبر 23, 2010 1:09 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شيعة ال محمد عليه الصلاة والسلام   الأربعاء أكتوبر 13, 2010 6:25 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام وعلى سيدنا محمد وال بيته اجمعين

حظك يا سيف السماء بانني انسان خامل ولا اغضب بسرعه ولا اتسرع
لانه لو تسرعت وعاملتك كما تعاملني لقمت من فوري وصليت ركعتين وسألت الله ان يمسخك لانك تنعتني بالمسخ راية الدجال لكن الله علمني الحلم ووصاني بالحلم .
لذلك لن ادعوا عليك حقيقتا حتى وان كتبت بعض ذلك فانت تعلم كم شتمني من قبلك ناصر محمد لكن حتى اليوم لم ادعوا الله عليه بشيء رغم كل هذه المده لكني سافعل ذلك يوما ما بالتاكيد .

فلا ترغمني ان ادعوا عليك بشيء فاني احببتك ومشفق عليك منذ عرفتك وحتى اعلم بمذا انت مفتون ولمذا وكيف وما زلت تارتا مشفقا عليك ولا اكرهك بشيء ولكني متفاجئ من تصرفاتك التي لا تدل الا على جهل وقلة حيله طيب فهمنا انك تود شتمي فبها لكن هل يلزم ذلك وضع الشتائم في كل قسم ؟ من المنتدى وان دل ذلك فلا يدل على انك تتصرف كالطفل الصغير اما حبة الحلاة او الصراخ ! فاصرخ يا اخي حتى ينبح زورك شو اسويلك ؟


وما زلت حتى هذه اللحظة ادعوا لك وليس عليك وسابقى افعل ذلك ان شاء الله رغم سؤالي الله ان يخلع عينك لسبب ما في نفسي . فلا تزعل اذا استجاب الله لدعائي .


لكن نصيحه مني لك لا تتطاول على امر الله لانه لا انت ولا اصحابك ولا بمن تسميه ربك ولا الملائكة احاطت بامر الله فهو سر فوق سر فوقه سر فمها عرفت من اطرافه باي وسيلة كانت لن تصل لشيء !
فلقد حاول من هو ادهى واعلم من في الارض الوصول الى ما اخفى واحدث ولم ينل الا الضرب ولا يعلم حتى كيف يضرب ومن يضربه فلا تكن كذلك وتصبح ممن يضرب ولا يدري من يضربه وكيف .

واعلم ان الله ليس انساني ولا مخلوق ولا نور يقف بجانب الكعبة يحدثك فان لم تنزه الله تنزيها كاملا
فانت ستكون واقعا بفتنة الدجال قبل حدوثها اي تكون واقعا فيها في عالم الروح قبل عالم الماده .
فالله يستحيل رؤيته ولإن كان اي مخلوق قادر على رؤية الله لما خلق الله من شيء .
فهذا ربك الذي تراه وتنقل لنا منه معلومات واخبار قل له ان كان صادقا ان يخبرك ما اطعم الله راية الجهاد عند الشجرة المباركة ؟ ولا اقصد تفاحه بل ماهيتها ؟
وما قال الله له عند الشجره وامام الملائكة وسيدنا ابراهيم شاهد بالحق ؟

واحده سماها الله تفاحة الايمان او قوله لنا ايمانك
واخرى لم يسميها بشيء فما هي ؟ وهذه التي اكلناها الا بذرة واحده سقطت على الارض !
واخرى تفاحة العلم مازالت محفوظه عند تفاحة الايمان !

فان كان الله هو محدثك كما تزعم والذي تراه ويحدثك فأتنا بخبر هذه التفاحة التي اكلها راية الجهاد ؟!
لتكون اوراقك مكشوفه ....

فهات ما عندك وتعفف عن الشتائم السخيفه لانها لن تجدي نفعا وانما تدل فقط على صاحبها ولا التهديدات الساذجه ولا بالجيوش الجراره والله انك احيانا تضحكني هل ستحتاج لجيش جرار كما ذكرت لتقتلني يا رجل انا شخص واحد وليس عندي حتى جيش ولا حتى انصار بل بعض الاصحاب يعدون على اصابع اليد وكل في بلد اخر يعني باختصار انا واحد لوحدي ! شنوا تريد بجيش ليقتلوني ويفكوا رقبتي
يم مره واحده جيش ؟ ما يكفي واحد تبعثه يقتلني اسهل من ان تبعث بجيش ! بس انا مشفت معاك جيش مثل ما تزعم ؟ اين هو جيشك ؟ نصيحه اذا عندك جيش بجد وديه عند حماس بغزه فهم محتاجون اليه اكثر من راية الجهاد فهو صدقني لا يستحق ان يبعث احد بجيشه ليقتله .

لان الله قال وهو اصدق قيلا بانه اوكل اسرافيل لحمايتي يعني لو اجتمعت الانس والجن لتؤذيني ولم يكتب الله لهم بان يؤذوني لما استطاعوا ولن يستطيعوا اذيتي !
ولا حاجة لي ان اوضح لك بقدرات اسرافيل عليه الصلاة والسلام فانه قادر بان يخسف بجيشك وعشرة بلدان ومئة كوكب والكون كله بلمحة بصر ! وقادر على ان يعيدهم ايضا بلمحة بصر باذن الله وامره فمع من ستلعب ؟









عدل سابقا من قبل راية الجهاد في الأحد يونيو 03, 2012 10:32 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شيعة ال محمد عليه الصلاة والسلام   الأربعاء أكتوبر 13, 2010 7:24 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام وعلى سيدنا محمد وال بيته اجمعين

السلام عليك يا الغالي هكذا ينعتني صاحبي صقر فانت اولى بهذا النعت والوصف
بالنسبة للاسماء صراحة لا اعلم لمذا تختلف لكن سابين لك اشارة عل فيها سرا ما يمكن ان تتبينه .

علك تتذكر عندما سألت الله لمذا اوكل هذا الامر لي اليس هناك من في الارض من هو اعلم مني ؟ واولى بهذا الامر فكانت الاجابة غير واضحه وكانت عبارة عن اشارة الى سيدنا ابراهيم عليه الصلاة والسلام .
فذهبت لسيدنا ابراهيم عليه الصلاة والسلام وطرحت عليه نفس السؤال الذي طرحته على الله فلم يجب ايضا واشار للكتاب الذي به جميع الخلائق والذي به يحدث الله به مشيئته.

حسنا هذه كانت الاجابه فقط اشاره مبهمة !

الان نعود للارض والخلق وخاصتا المسلمين تقول ان المهدي اسمه محمد اكان محمد الحسن العسكري ام محمد ابن عبد الله هذه معلومة معروفه !

فانا طبعا بعد هذه الاحداث ذهبت لوالدتي وسألتها لمذا سمتني باسمي ؟
فقالت انها عندما كانت حاملا بي سمتني بمحمد على اسم جدي ابيها وكانت قد اتفقت مع والدي بتسميتي محمد . ولكنها شاهدت سيدنا ابراهيم عليه الصلاة والسلام يأمرها بان لا تسميني بمحمد وقال لها سميه بهذا الاسم . وهو الاسم الذي احمله .

والان لشخصي فانا شخصيا احب الانبياء والرسل لدي هو سيدنا ابراهيم عليه الصلاة والسلام رغم حبي لبقية الانبياء والرسل لكن سيدنا ابراهيم احبه حبا كثيرا منذ طفولتي لا اعرف لمذا على ما حدث له اصاب قلبي كثيرا .

فتغير الاسم لم يكن عبثا بل بأمر واعداد من السماء .
والان دعنا ننظر لبعض الاحاديث المروية عن ال البيت !
بغير ان ندعي اننا المهدي لكن لنفك بعض الرموز او نحاول كشف وفهم ما هومخفي :


عن أبي خالد الكابلي قال: لما مضي علي بن الحسين دخلت على محمد بن علي الباقر عليه السلام فقلت: جعلت فداك، قد عرفت انقطاعي إلى أبيك وانسي به ووحشتي من الناس، قال: صدقت يابا خالد تريد ماذا ؟ قلت: جعلت فداك قد وصف لي أبوك صاحب هذا الامر بصفة لو رأيته في بعض الطرق لاخذت بيده قال: فتريد ماذا يا باخالد ؟ قال: اريد أن تسميه لي حتى أعرفه باسمه، فقال: سألتني والله يابا خالد عن سؤال مجهد ولقد سألتني عن أمر مالو كنت محدثا به أحدا لحدثتك ولقد سألتني عن أمر لو أن بني فاطمة عرفوه حرصوا على أن يقطعوه بضعة بضعة. ص32

- عن أبي هاشم الجعفري قال: سمعت أبا الحسن العسكري عليه السلام يقول: الخلف من بعد الحسن ابني فكيف لكم بالخلف من بعد الخلف، قلت: ولم جعلني الله فداك ؟ فقال: لانكم لا ترون شخصه ولا يحل لكم ذكره باسمه، قلت: فكيف نذكره ؟ فقال: قولوا: الحجة من آل محمد صلوات الله عليه وسلامه. أي اطروحة خفاء الشخص؟

6 - ك: السناني، عن الاسدي، عن سهل، عن عبد العظيم الحسني، عن محمد بن علي عليه السلام قال: القائم هو الذي يخفى على الناس ولادته ويغيب عنهم شخصه ويحرم عليهم تسميته وهو سمي رسول الله وكنيه، الخبر. ص[33]

كيف يحرم عليهم تسميته وهو سمي رسول الله وكنيه

7 - ، عن الحميري، قال: كنت مع أحمد بن إسحاق عند العمري رضي الله عنه فقلت للعمري: إني أسئلك عن مسألة كما قال الله عزوجل في قصة إبراهيم " أو لم تؤمن قال بلى ولكن ليطمئن قلبي " هل رأيت صاحبي ؟ قال: نعم، وله عنق مثل ذي وأشار بيديه جميعا إلى عنقه قال: قلت: فالاسم قال: إياك أن تبحث عن هذا فان عند القوم أن هذا النسل قد انقطع.

أي غليض الرقبة ولا يسمى ؟ أليس اسمه محمد بن الحسن (ع)

- ، عن أبي عبد الله الصالحي قال: سألني أصحابنا بعد مضي أبو محمد عليه السلام أن أسأل عن الاسم والمكان، فخرج الجواب: إن دللتهم على الاسم أذاعوه، وإن عرفوا المكان دلوا عليه.

9 - .......خرج في توقيعات صاحب الزمان عليه السلام: ملعون ملعون من سماني في محفل من الناس.

10 - ........... خرج توقيع بخط أعرفه: من سماني في مجمع من الناس باسمي فعليه لعنة الله.


. 12 - عن الريان بن الصلت، قال: سألت الرضا عليه السلام عن القائم فقال: لا يرى جسمه ولا يسمى باسمه.

وهنا اطروحتي خفاء الشخص (جسمه) واطروحة خفاء العنوان (اسمه) ص[34]

13 - عن أبي جعفر عليه السلام قال: سأل عمر أمير المؤمنين عليه السلام عن المهدي قال: يا ابن أبي طالب أخبرني عن المهدي ما اسمه ؟ قال: أما اسمه فلا إن حبيبي وخليلي عهد إلي أن لا احدث باسمه حتى يبعثه الله عزوجل وهو مما استودع الله عزوجل رسوله في علمه. قال: فأخبرني عن صفته قال: هو شاب مربوع حسن الوجه، حسن الشعر، يسيل شعره على منكبيه، ونور وجهه يعلو سواد لحيته ورأسه، بأبي ابن خيرة الامآء. بحار الانوار ج 51 ص[34]
صفاته صلوات الله عليه وعلاماته ونسبه)
1 - ........ عن موسى بن جعفر عليهم السلام قال: لا يكون القائم إلا إمام بن إمام ووصي بن وصي.

- ، عن عبد الاعلى بن حصين الثعلبي، عن أبيه قال: لقيت أبا جعفر محمد بن علي عليهما السلام في حج أو عمرة فقلت له: كبرت سني ودق عظمي فلست أدري يقضى لي لقاؤك أم لا ؟ فاعهد إلي عهدا وأخبرني متى الفرج ؟ فقال: إن الشريد الطريد الفريد الوحيد، الفرد من أهله الموتور بوالده المكنى بعمه هو صاحب الرايات واسمه اسم نبي، فقلت: أعد علي فدعا بكتاب أديم أو صحيفة فكتب فيها.
بيان: الموتور بوالده أي قتل والده ولم يطلب بدمه والمراد بالوالد إما العسكري عليه السلام أو الحسين أو جنس الوالد ليشمل جميع الائمة عليهم السلام قوله المكنى بعمه لعل كنية بعض أعمامه أبو القاسم أو هو عليه السلام مكنى بأبي جعفر أو أبي الحسين أو أبي محمد أيضا ولا يبعد أن يكون المعنى لا يصرح باسمه بل يعبر عنه بالكناية خوفا من عمه جعفر والاوسط أظهر كما مر في خبر حمزة بن أبي الفتح وخبر عقيد تكنيته عليه السلام بأبي جعفر، وسيأتي أيضا ولا تنافي التكنية بأبي القاسم أيضا. قوله عليه السلام: " اسم نبي " يعني نبينا صلى الله عليه وآله. ص [38]

- عن أبي وابل قال: نظر أمير المؤمنين علي إلى الحسين عليه السلام فقال: إن ابني هذا سيد كما سماه رسول الله صلى الله عليه وآله سيدا وسيخرج الله من صلبه رجلا باسم نبيكم، يشبهه في الخلق و الخلق، يخرج على حين غفلة من الناس وإماتة للحق، وإظهار للجور والله لولم يخرج لضربت عنقه يفرح بخروجه أهل السماوات وسكانها وهو رجل أجلى الجبين، أقنى الانف، ضخم البطن، أزيل الفخذين (1) لفخذه اليمنى شامة أفلج الثنايا يملا الارض عدلا كما ملئت ظلما وجورا.

بيان: القنا في الانف طوله ودقة أرنبته مع حدب في وسطه قوله عليه السلام: أزيل الفخذين من الزيل كناية عن كونهما عريضتين كما مر في خبر آخر وفي بعض النسخ بالباء الموحدة من الزبول فينافي ما سبق ظاهرا وفي بعضها أربل بالراء المهملة والباء الموحدة من قولهم رجل ربل كثير اللحم وهذا أظهر وفلج الثنايا انفراجها وعدم التصاقها. ص 40

عن الباقر(ع) في حديث طويل فقال: ذاك المشرب حمرة، الغائر العينين المشرف الحاجبين، عريض مابين المنكبين، برأسه حزاز، وبوجهه أثر رحم الله موسى.

بيان: المشرف الحاجبين أي في وسطهما ارتفاع من الشرفة والحزاز ما يكون في الشعر مثل النخالة، وقوله عليه السلام: رحم الله موسى، لعله إشارة إلى أنه سيظن بعض الناس أنه القائم وليس كذلك أو أنه قال: " فلانا " كما سيأتي فعبر عنه الواقفية بموسى.

وايظا عنه(ع): ، صاحبك المدبح البطن ثم الحزاز برأسه ابن الارواع (1) رحم الله فلانا.
بيان: ابن الارواع لعله جمع الاروع أي ابن جماعة هم أروع الناس أو جمع الروع وهو من يعجبك بحسنه وجهارة منظره، أو بشجاعته أو جمع الروع بمعنى الخوف.

- ، عن يزيد بن حازم قال: خرجت من الكوفة فلما قدمت المدينة دخلت على أبي عبد الله عليه السلام فسلمت عليه فسألني هل صاحبك أحد ؟ فقلت: نعم، صحبني رجل من المعتزلة، قال: فيما كان يقول ؟ قلت: كان يزعم محمد بن عبد الله بن الحسن يرجى هو القائم، والدليل على ذلك أن اسمه اسم النبي واسم أبيه اسم أبي النبي فقلت له في الجواب: إن كنت تأخذ بالاسماء فهو ذا في ولد الحسين محمد بن عبد الله ابن علي فقال لي: إن هذا ابن أمة يعني محمد بن عبد الله بن علي وهذا ابن مهيرة يعني محمد بن عبد الله بن الحسن، بن الحسن، فقال لي أبو عبد الله عليه السلام: فما رددت عليه ؟ قلت: ماكان عندي شئ أراد عليه فقال: لو تعلمون أنه ابن ستة يعني القائم عليه السلام. ص43

علم الامام المهدي (ع)
28 - عن أبي بصير قال: قلت لاحدهما: لابي عبد الله أو لابي جعفر عليهما السلام: أيكون أن يفضى هذا الامر إلى من لم يبلغ، قال: سيكون ذلك، قلت: فما يصنع ؟ قال: يورثه علما وكتبا ولا يكله إلى نفسه.

بيان: لعل المعنى أن لامدخل للسن في علومهم وحالاتهم فان الله تعالى لايكلهم إلى أنفسهم بل هم مؤيدون بالالهام وروح القدس.

33 - الفصول المهمة: صفته عليه السلام: شاب مربوع القامة، حسن الوجه والشعر يسيل على منكبيه، أقنى الانف، أجلى الجبهة،

في صفة المهدي عليه السلام أنه أجلى الجبهة الاجلى الخفيف شعر مابين النزعتين من الصدغين والذي انحسر الشعر عن جبهته وقال الشمم ارتفاع قصبة الانف واستواء أعلاها وإشراف الارنبة قليلا . ص86


....عن أمير المؤمنين عليه السلام قال: ...في صفة المهدي عليه السلام فقال: أوسعكم كهفا، وأكثركم علما و أوصلكم رحما اللهم فاجعل بيعته خروجا من الغمة واجمع به شمل الامة.... هاه وأومأ بيده إلى صدره .... [116]

* : ابن أبي الحديد : ج‍ 7 ص‍ 84 خ‍ 99 - وفي : ص‍ 94 - ( . . ثم يطلع الله لهم من يجمعهم ويضمهم، يعني من أهل البيت (عليه السلام)، وهذا إشارة إلى المهدي الذي يظهر في آخر الوقت، . قوله (عليه السلام) :
فلا تطمعوا في غير مقبل، ولا تيأسوا من مدبر، ظاهر هذا الكلام متناقص، وتأويله أنه نهاهم عن أن يطمعوا في صلاح أمورهم على يد رئيس غير مستأنف الرياسة، وهو معنى مقبل أي قادم، تقول : سوف أفعل كذا في الشهر المقبل وفي السنة المقبلة، أي القادمة، يقول : كل الرئاسات التي تشاهدونها فلا تطمعوا في صلاح أموركم بشئ منها، وإنما تنصلح أموركم على يد رئيس يقدم عليكم، مستأنف الرياسة خامل الذكر، ليس أبوه بخليفة، ولا كان هو ولا أبوه مشهورين بينكم برياسة، بل يتبع ويعلو أمره، ولم يكن قبل معروفا هو ولا أهله الادنون، وهذه صفة المهدي الموعود به . ومعنى قوله : ولا تيأسوا من مدبر، أي وإذا مات هذا المهدي وخلفه بنوه بعده، فاضطرب أمر أحدهم فلا تيأسوا وتتشككوا، وتقولوا لعلنا أخطأنا في اتباع هؤلاء، فإن المضطرب الامر منا تستثبت دعائمه، وتنتظم أموره، وإذا زلت إحدى رجليه ثبتت الاخرى فثبتت الاولى أيضا . ويروى : فلا تطعنوا في عين مقبل أي لا تحاربوا أحدا منا ولا تيأسوا من إقبال من يدبر أمره منا . ثم ذكر (عليه السلام) أنهم كنجوم السماء، كلما خوى نجم طلع نجم، خوى : مال للمغيب . ثم وعدهم بقرب الفرج فقال : أن تكامل صنائع الله عندكم، ورؤية ما تأملونه أمر قد قرب وقته، وكأنكم به وقد حضر وكان، وهذا على نمط المواعيد الالهية بقيام الساعة فإن الكتب المنزلة كلها صرحت بقربها، وإن كانت بعيدة عندنا، لان البعيد في معلوم الله قريب، وقد قال سبحانه ( إنهم يرونه بعيدا ونراه قريبا ) .
* : شرح نهج البلاغة ( المقتطف من البحار ) : ج‍ 1 ص‍ 334 - عن نهج البلاغة .
(65)

* : النعماني : ص‍ 140 - 141 ب‍ 10 ح‍ 1 - عن أبي عبد الله جعفر بن محمد، عن آبائه (عليهم السلام) قال : زاد الفرات على عهد أمير المؤمنين (عليه السلام)، فركب هو وابناه الحسن والحسين (عليهم السلام)، فمر بثقيف، فقالوا : قد جاء علي يرد الماء، فقال علي (عليه السلام) : -
[ 614 - ( أما والله، لاقتلن أنا وابناي هذان، وليبعثن الله رجلا من ولدي في آخر الزمان يطالب بدمائنا، وليغيبن عنهم تمييزا لاهل الضلالة حتى يقول الجاهل : ما لله في آل محمد من حاجة ) ]
===============
(66)
[ 615 - ( صاحب هذا الامر من ولدي هو الذي يقال مات أو هلك ؟ لا، بل في أي واد سلك ؟ ) ]
: قال أمير المؤمنين (عليه السلام) : - وفيه ( . . مات قتل، لا بل هلك، لا بل بأي . . ) .

. أللهم بلى لا تخلو الارض من قائم لله بحجة إما ظاهرا مشهورا وإما خائفا مغمورا، لئلا تبطل حجج الله وبيناته . وكم ذا وأين أولئك ؟ أولئك والله الاقلون عددا والاعظمون عند الله قدرا، بهم يحفظ الله حججه وبيناته حتى يودعوها نظراءهم، ويزرعوها في قلوب أشباههم، هجم بهم العلم على حقيقة الامر فباشروا روح اليقين، فاستلانوا ما استوعره المترفون، وأنسوا بما استوحش منه الجاهلون، صحبوا الدنيا بأبدان أرواحها معلقة بالمحل الاعلى، أولئك خلفاء الله في أرضه والدعاة إلى دينه . آه آه شوقا إلى رؤيتهم، أستغفر الله لي ولك، إنصرف إذا شئت ) ]
.
: ابن أبي الحديد : ج‍ 18 ص‍ 346 - وقال في ص‍ 351

الغيبة للنعماني : الكليني ، عن محمد بن يحيى ، عن أحمد بن محمد ، عن الحسين بن سعيد ، عن ابن أبي عمير ، عن هشام بن سالم ، عن أبي عبد الله أنه قال : يقوم القائم وليس لاحد في عنقه عقد ولا بيعة

الغيبة للنعماني : بهذا الاسناد ، عن الحسين بن أيوب ، عن عبد الله الخثعمي ، عن محمد بن عبد الله ، عن وهيب بن حفص ، عن أبي بصير قال : قال أبو جعفر أو أبو عبد الله ، الشك من ابن عصام : يا با محمد بالقائم علامتان : شامة في رأسه وداء الحزاز برأسه ، وشامة بين كتفيه ، من جانبه الأيسر تحت كتفيه ورقة مثل ورقة الآس ابن ستة وابن خيرة الإماء .
بيان : لعل المعنى ابن ستة أعوام عند الإمامة أو ابن ستة بحسب الأسماء فان أسماء آبائه محمد وعلي وحسين وجعفر وموسى وحسن ولم يحصل ذلك في أحد من الأئمة قبله مع أن بعض رواة تلك الأخبار من الواقفية ولا تقبل رواياتهم فيما يوافق مذهبهم .

- الغيبة للنعماني : علي بن أحمد ، عن عبد الله بن موسى ، عن ابن أبي الخطاب ، عن محمد بن سنان ، عن أبي الجارود ، عن أبي جعفر الباقر عليه السلام أنه سمعته يقول : الامر في أصغرنا سنا وأخملنا ذكرا .

شاب مربوع القامة ، حسن الوجه والشعر يسيل على منكبيه ، أقنى الانف ، أجلى الجبهة


ففي الاسم يوجد خفاء معين
متعمد ومقصود لخفاء الشخصية وحمايتا
لانها ستنبت كما ينبت الله الارض الميته بامر الله
فتمعن وتفكر بهذه الاحاديث .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شيعة ال محمد عليه الصلاة والسلام   الأربعاء أكتوبر 13, 2010 7:45 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

فانه بامكاني رفع اشكلات جمه وتوضح كثيرا من الرموز بوضع صورة لنا في الموقع ! وسترى ويرى الاخرين هل المواصفات هي هي كما هو مذكور ام لا شبه لي بهذه المواصفات .
ولكني لن افعل ! بعمدا شاهدة عداوة البشر لنا . فانت ترى بأم عينيك حتى الصاحب الحميم ينقلب لطالب بقتلنا وفك رقبتنا !

صاحبي صقر اخذني عند بعض الائمة والشيوخ الكبار بشرط ان لا نتحدث بشيء بل وكأنها زياره معتاده
لانه يعرف شيوخ كثار فعندما نجلس عندهم لا ينبسون بحرف وكان الله ختم على افواههم واغلبهم لا يقول الا هذه الاية !

رَّبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِياً يُنَادِي لِلإِيمَانِ أَنْ آمِنُواْ بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأبْرَارِ [آل عمران : 193]
وَالْعَصْرِ [العصر : 1]
إِنَّ الْإِنسَانَ لَفِي خُسْرٍ [العصر : 2]
إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَتَوَاصَوْا بِالْحَقِّ وَتَوَاصَوْا بِالصَّبْرِ [العصر : 3]

واحدهم كبير السن جدا كدت ابكي معه فما ان شاهدني واخذ يبكي بكاء حارا ويحمد الله كثيرا
وانا متعجب منه ! واحاول تخفيف بكائه .

سَيَقُولُونَ ثَلَاثَةٌ رَّابِعُهُمْ كَلْبُهُمْ وَيَقُولُونَ خَمْسَةٌ سَادِسُهُمْ كَلْبُهُمْ رَجْماً بِالْغَيْبِ وَيَقُولُونَ سَبْعَةٌ وَثَامِنُهُمْ كَلْبُهُمْ قُل رَّبِّي أَعْلَمُ بِعِدَّتِهِم مَّا يَعْلَمُهُمْ إِلَّا قَلِيلٌ فَلَا تُمَارِ فِيهِمْ إِلَّا مِرَاء ظَاهِراً وَلَا تَسْتَفْتِ فِيهِم مِّنْهُمْ أَحَداً [الكهف : 22]

ولست بحاجة لا لتحديثهم بما احدثه الله معنى ولا ان اقص عليهم بشيء يكفي ان اجلس عندهم صامتا !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شيعة ال محمد عليه الصلاة والسلام   الأربعاء أكتوبر 13, 2010 9:51 pm

نقلت لكم موضوعين للتمعن بهما .

معرفة أسم الامام المهدي وأوصافه ؟؟الجزء الثاني

بسم الله الرحمن الرحيم
{أُوْلَـئِكَ الَّذِينَ هَدَى اللّهُ فَبِهُدَاهُمُ اقْتَدِهْ قُل لاَّ أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ أَجْراً إِنْ هُوَ إِلاَّ ذِكْرَى لِلْعَالَمِينَ }الأنعام90
اللهم صلي على سيدنا محمد واله الطيبين الطاهرين وسلم تسليما كثيرا
بحثنا هو عن الكيفية التي يعيش بها الإمام المهدي (عج) خلال غيبته ؟
القسم الثاني
روى الأمام أحمد عن زر بن عبد الله رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:
لا تقوم الساعة حتى يلي رجل من أهل بيتي يواطئ اسمه اسمي ) . المسند (1/376) بسند صحيح.
وعن عبد اللّه بن مسعود ، عن رسول اللّه(صلى الله عليه وآله) قال :
لو لم يبقى من الدنيا إلا يوم لطول الله ذلك اليوم حتى يبعث فيه رجلاً مني (أو من أهل بيتي)
يواطىء أسمه أسمي " الحديث.. الالباني في تخريج أحاديث المشكاة : «وإسناده حسن» .
ومنها ما رواه القاضي أبو محمد الحسين بن مسعود البغوي في كتابه المسمى بشرح السنة وأخرجه الإمامان البخاري ومسلم رضي الله عنهما كل واحد منهما بسنده في صحيحه يرفعه إلى أبي هريرة قال:
قال رسول الله صلى الله عليه وآله: كيف أنتم إذا نزل ابن مريم وإمامكم منكم.
ومنها ما أخرجه أبو داود والترمذي رضي الله عنهما بسندهما في صحيحيها يرفعه كل واحد منهما بسنده إلى عبد الله بن مسعود رضي الله عنه قال:
قال رسول الله صلى الله عليه وآله: لو لم يبق من الدنيا إلا يوم واحد لطول الله ذلك اليوم حتى يبعث الله رجلا مني أو من أهل بيتي يواطئ اسمه اسمي واسم أبيه اسم أبي يملا الارض قسطا وعدلا كما ملئت ظلما وجورا. وفي رواية اخرى أن النبي صلى الله عليه وآله قال: يلي رجل من أهل بيتي يواطئ اسمه اسمي . بحار الانوار جزء 51 ص103
وجاء في حديث الباب الثالث عن تفسير الثعلبي ثم قال ابن طلحة: فان قيل بعض هذه الصفات لا تنطبق على الخلف الصالح فان اسم أبيه لا يوافق اسم والد النبي صلى الله عليه وآله ثم أجاب بعد تمهيد مقدمتين: الأول أنه شائع في لسان العرب إطلاق لفظ الأب على الجد الأعلى كقوله تعالى " ملة أبيكم إبراهيم " وقوله حكاية عن يوسف: " واتبعت ملة آبائي إبراهيم " وفي حديث الإسراء أن جبرائيل قال: هذا أبوك إبراهيم والثاني أن لفظة الاسم تطلق على الكنية وعلى الصفة كما روى البخاري ومسلم أن رسول الله صلى الله عليه وآله سمى عليا أبا تراب ولم يكن اسم أحب إليه منه فأطلق لفظ الاسم على الكنية ومثل ذلك قول المتنبي:
اجل قدرك أن تسمى مؤنبة *** ومن كناك فقد سماك للعرب
ثم قال ولما كان الحجة من ولد أبي عبد الله الحسين فأطلق النبي على الكنية لفظ الاسم إشارة إلى أنه من ولد الحسين عليه السلام بطريق جامع موجز انتهى.
أقول: ذكر بعض المعاصرين فيه وجها آخر وهو أن كنية الحسن العسكري أبو محمد وعبد الله أبو النبي (ص) أبو محمد فتتوافق الكنيتان والكنية داخلة تحت الاسم والأظهر ما مر من كون " أبي " مصحف " ابني ".انتهى
بحار الانوار جزء 51 ص104
وهذا البيان والاستنتاج من المجلسي(رض) هو تحليل دقيق ومنطقي حول الاسم الصريح للإمام المهدي (ع) ويثبت بأن هناك تصحيفاً قد جرى لاسم الإمام في كتب الأولين وفيه تمويه وتزويراً للاسم الحقيقي وصرفه عن معناه الأصلي وذلك لحسابات سياسية وعقائدية يطول شرحها علينا .
فنقول بأن أحاديث رسول الله (ص) التي ذكرناها في مقدمة البحث هي أحاديث مسندة وصحيحة ومعتبرة عند جميع الفرق الإسلامية ولكن يبقى شيء ذي بال وهو بأن النبي (ص) لماذا لم يذكر الاسم مباشرة وصراحة ومن دون أن يقول (ص) يواطئ اسمه اسمي أو رجلاً مني أو من أهل بيتي وفي قول: وإمامكم منكم
فما الذي يجعل رسول الله (ص) يتحدث هكذا وهو الذي َمَا يَنطِقُ عَنِ الْهَوَى }النجم3
فنقول بأن الظاهر من أحاديث النبي (ص) وأهل بيته (ع) أن فيها أشارة رمزية وليس على الاسم الصريح فحسب .
بل حتى على الاسم الخفي الذي يستخدمه الإمام المهدي وهو في بداية ونهاية غيبته والى ظهوره الأول.
وكل ذلك هو حفظا وتستراً على شخص الإمام المهدي(ع) فهو يعيش كغيره من البشر الآخرين ؟ ولكنه مطارد كما هو معلوم من السلطات التي تحكم بالباطل
أذن فلابد للإمام بأن يكون له أسماً مستعاراً غير أسمه الحقيقي حتى يعيش بين المجتمع المسلم بحواسه وجوارحه فلوا قد ظهر أسمه بين الناس وعرفوه بتلك الشخصية وبهذا الاسم لقتلوه لا محال فلوا قد وقع الاسم لوقع الطلب؟!
وإليك الأحاديث التي تثبت بأن الإمام المهدي يتخذ لشخصيته أسماً وكنية غير الاسم الحقيقي ولكن هذا الاسم يجب أن يكون معروفاً في المجتمع الإسلامي ككل من حيث العائلة واللقب والعلم والجهاد في سبيل الله عز وجل
بحار الانوار جزء 51 ص104
فمن خطبة طويلة لامير المؤمنين (ع) يذكر فيها حركة السفياني ثم يختمها بذكر الامام المهدي (ع) يقول فيها (ع)
ثم قال عليه السلام: ألا أصفه لكم، ألا وإن الدهر (فينا قسمت) حدوده، (ولنا أخذت) عهوده، وإلينا ترد شهوده، ألا وإن أهل حرم الله عزوجل سيطلبون لنا بالفضل، من عرف عودتنا فهو مشاهدنا، ألا فهو أشبه خلق الله عز وجل برسول الله صلى الله عليه وسلم واسمه على اسمه، واسم أبيه على اسم أبيه، الحديث معجم احاديث الامام المهدي 639
فنقول ما لذي يجعل الإمام علي (ع) يقول: أسمه على أسم النبي ولم يقل أسمه (محمد ) كما هو معلوم ؟ أليس في كلامه (ع) رمزية وغير صريحة وكما لا يخفى على المتدبر في ذلك ؟!
وأيضاً قوله (ع) و أسم أبيه على أسم أبيه ؟ أي أن اسم الأب الذي يستخدمه الإمام المهدي للتغطية والتمويه
هو أسم مركب ومن لفظين متشابهين
لَقَدْ كُنتَ فِي غَفْلَةٍ مِّنْ هَذَا فَكَشَفْنَا عَنكَ غِطَاءكَ فَبَصَرُكَ الْيَوْمَ حَدِيدٌ } ق22
وعن الامام الصادق(عليه السلام) يقول:
" إنه ينادي باسم صاحب هذا الأمر مناد من السماء: ألا إن الأمر لفلان بن فلان ...الحديث غيبة النعماني ص268
وهذا النداء الذي يتحدث عنه الامام الصادق (ع) هو إشارة إلى حادثة تكون متزامنة و لها اتصال مباشر بقيام الإمام المهدي (ع) وفيها نداء يحث على إتباع هذا القائد ولكنه يرمز له بفلان بن فلان من آل محمد (ص) ولكنه يعيش في المجتمع باسم مشفر؟ وكما ذكرنا سابقاً
فمن بحث للسيد محمد محمد صادق الصدر(قدس) حول الإمام المهدي وهو يعيش في المجتمع في أوان ظهور حركته الثورية وبالاسم المستعار) حيث يقول فيه :
يعيش في هذا المجتمع الصاخب و تحت الأضواء المسلطة عليه من كل الجهات والرقابة الاجتماعية التي تلاحقه ، لعدة أسباب : منها :
انه الرجل المثالي الإسلامي في عبادته وأخلاقه وعلمه ونسبه في نظر الجميع. ومنها : انه القائد والموجه لقواعد شعبية واسعة من المسلمين . ومنها : انه يمثل جبهة المعارضة ضد السلطات الحاكمة.
ومما ساعد الامام ,,, على الاخفاء مساعدة كبرى ، تطبيقه سياسة الاحتجاب على نفسه ، وانقطاعه عن أصحابه ومواليه إلا بواسطة المراسلات ، كما عرفنا ، حيث استطاع عليه السلام بذلك تحقيق نتيجتين أساسيتين:
ويلاحظ في تبليغ الإمام عليه السلام التخطيط لحماية هدفه عند ظهوره . فكلام الإمام حوله محاط بهالة من القدسية والغموض ، ومشفوع بالتأكيد المتزايد بأنه لا يحل لأحد ذكر اسمه .
وذلك توصلاً إلى عدم تسربه إلى الجهاز الحاكم .
ولا يخفى ما في الغموض من مصلحة خفاء المهدي (ع) حتى من أصحابه ومواليه .
فإن المستوى العام الذي يجب ان يشتركوا فيه هو الإيمان بوجوده ،....
لأن أفراد أصحابه ومواليه يختلفون في مقدار ضبطهم وصمودهم أمام الإغراء والتهديد
فإذا عرفنا أن الدولة كانت مستعدة لبذل المستحيل ومختلف أساليب الإغراء والتهديد في سبيل القبض عليه ، لعلمنا أنه يجب أن يبقى اسم المهدي (ع) ومكانه وسائر أموره غامضة ومختفية حتى عن كثير من الموالين ، لما يخشى من ضعفهم أمام الجهاز الحاكم.
مع الضمان الكامل لنجاته من براثن الجهاز الحاكم ، فكان موقف المهدي عليه السلام تمهيداً لقواعده الشعبية ، وتهيئة للذهنية العامة تجاهه.
فكان الهدف الأساسي للامام المهدي(ع) ينقسم إلى أمرين مترابطين :
أحدهما : حفظ المجتمع من التفسخ والانهيار الكلى ، أو بتعبير آخر : حفظ الثمالة المشعة من الحق ، المتمثلة بهم وبمواليهم وقواعدهم الشعبية.
ثانيها: السعي إلى تأسيس المجتمع الإسلامي الواعي ، ورفع المستوى الإيماني في نفوس إفراده ، تمهيداً لنيل الخلافة الحقة وتطبيق المنصب الإلهي الذي يعتقدون استحقاقه.
وكانوا يعملون على تنفيذ ذلك ، في حدود الامكان الذي يناسب مع الحذر من الجهاز الحاكم وتجنب شره .
إذ لم يكن من المصلحة، ان يقوم الامام عليه السلام بحركة ثورية عشوائية بجماعة قليلة تؤدي به وبجميع أصحابه إلى الاستئصال التام ، ولا يتحقق شيء من ذينك الغرضين.
فهذا هو السر الأساسي للسلبية التي سار عليها الإمام عليهم السلام تجاه السلطات الحاكمة .... انتهى
واليك الأدلة الاخرى على وجود الإمام المهدي قبل قيامه بثورته الكبرى
قال رسول الله صلى الله عليه وآله:
طوبى لمن أدرك قائم أهل بيتي وهو يأتم به في غيبته قبل قيامه ويتولى أولياءه ويعادي أعداءه ذاك من رفقائي وذوي مودتي وأكرم امتي علي يوم القيامة.
قال رسول الله صلى الله عليه وآله: طوبى لمن أدرك قائم أهل بيتي وهو مقتد به قبل قيامه يأتم به و بأئمة الهدى من قبله ويبرأ إلى الله من عدوهم اولئك رفقائي وأكرم امتي علي. البحار ج 51 ص73
تمعن أخي المؤمن وتدبر في هذين الحديثين
حيث يقول(ص) طوبى لمن أدرك قائم أهل بيتي بمعنى يعاصره في زمن ظهوره الأول وقبل إعلان ثورته ويصلي خلفه في غيبته فأن كلمة يأتم تدل على إنه إمام جمعة أو جماعة حتى انه لتكثر أعدائه في هذه الفترة والظاهر ان هذه الفترة تكون حرجة في التمحيص والغربلة بحيث يقل أصحابه ويعادوهم عداءً شديداً
فلذلك قال (ص) ويتولى أولياءه ويعادي أعداءه ؟
لقد قلنا في القسم الاول من البحث بأن الاسم الذي يسمى به الإمام المهدي (ع) في فترة ظهوره الأول لم يكن أحد من الخلق قبله قد سمي بهذا الاسم ريثما يستتب له الأمر بذلك ومن سوف تعرفه الناس بهذا الاسم وعند إعلانه أسمه الصريح وصفته الحقيقية سيرمقه الناس كما رمقوا جده المصطفى من قبل؟
فعن علي بن الحسين عليهما السلام في ذكر القائم عليه السلام في خبر طويل قال:
فيقوم هو بنفسه، فيقول:
أيها الناس أنا فلان بن فلان أنا ابن نبي الله، أدعوكم إلى ما دعاكم إليه نبي الله. ...
بحار الانوار جزء 52 ص307
أنظر أخي المؤمن كيف يدعوا الإمام المهدي في خطبته ويعرف نفسه بأنه فلان أبن فلان أي متخذا أسماً لشخصه واسماً لأبيه غير أسمه الحقيقي ويقول أنا بن رسول الله (ص) بمعنى سيد علوي ويرتدي عمامة سوداء
كل ذلك تحسباً وتستراً على تبليغ دعوته الأولى لأنصاره المخلصين الذين تعرفوا عليه في الظهور الأول فكما بدء بغيبة أولى (صغرى) فسوف يبتدئ بظهور أول (صغير)
مع أن صفته (ع) التي تطلق عليه بالمهدي فهي معلومة عند صحابة رسول الله (ص) مع أن الخاصين المخلصين من صحابة النبي(ص) وحواري علي(ع) وأصحاب الأئمة في عصر بني أمية وبني العباس يعرفونه بمحمد بن الحسن وترتيبه الإمام الثاني عشر كما لا يخفى
ولكن القليل منهم يعرف الاسم المستعار الذي سيتخذه المهدي في حركته الأولى في آخر الزمان واليك الدليل الاخر ؟
- عن جابر الجعفي، قال: سمعت أبا جعفر عليه السلام يقول:
ساير عمر بن الخطاب أمير المؤمنين عليه السلام فقال:
أخبرني عن المهدي ما اسمه ؟ فقال: أما اسمه فان حبيبي عهد إلي أن لا احدث باسمه حتى يبعثه الله، قال:
فأخبرني عن صفته قال: هو شاب مربوع حسن الوجه، حسن الشعر، يسيل شعره على منكبيه، ونور وجهه يعلو سواد لحيته ورأسه، بأبي ابن خيرة الأمآء. بحار الأنوار جزء 51 ص 37
أنظر حتى أمير المؤمنين (ع) لم يعرف باسمه المخفي فالكل يعرف بأن المهدي هي صفة للمهمة الحقيقية وهو كما أخبر بذلك القرآن الكريم وخاطب النبي الرحيم بقوله عز من قائل: إِنَّمَا أَنتَ مُنذِرٌ وَلِكُلِّ قَوْمٍ هَادٍ }الرعد7
وفي حديث آخر
قال أمير المؤمنين عليه السلام على المنبر: يخرج رجل من ولدي في آخر الزمان أبيض مشرب حمرة مبدح البطن، عريض الفخذين، عظيم مشاش المنكبين، بظهره شامتان: شامة على لون جلده، وشامة على شبه شامة النبي صلى الله عليه وآله، له اسمان: اسم يخفى، و اسم يعلن ... والخبر طويل وفيه رموز كثيرة بحار الانوار جزء 51 ص 36
وفي خبرآخر يقول:
9: ........ عن القاسم بن عدي، قال: يقال كنية الخلف الصالح أبو القاسم وهو ذو الاسمين.
وأنظر الى هذا الخبر التالي :
19 - عن الأعمش، عن أبي وابل قال: نظر أمير المؤمنين علي إلى الحسين عليه السلام فقال: إن ابني هذا سيد كما سماه رسول الله صلى الله عليه وآله سيدا وسيخرج الله من صلبه رجلا باسم نبيكم، يشبهه في الخلق و الخلق، يخرج على حين غفلة من الناس وإماتة للحق، بحار الانوار جزء 51 ص 30
فهنا عرف أمير المؤمنين علي (ع) بأن الإمام المهدي هو من ذرية الإمام الحسين (ع)
وأنه سيدا علوية ويسمى ويشبه برسول الله (ص)
لكنه علياً (ع) يقول : يخرج على حين غفلة من الناس وإماتة للحق،
إذن فكيف تكون غفلة الناس عن الإمام المهدي في خروجه والمعلوم بأن كل الناس وكل الديانات والمعتقدات في التاريخ تعرف وتعلم بظهور منقذ يخرج في آخر الزمان وما تلك الغفلة من الناس إلا وهي العنوان الأخر الذي سيتخذه لشخصه؟
23 - عن أبي بصير، عن أبي عبد الله عليه السلام أنه قال: لو خرج القائم لقد أنكره الناس، يرجع إليهم شابا موفقا فلا يلبث عليه إلا كل مؤمن أخذ الله ميثاقه في الذر الأول.
وهنا يقول الإمام الصادق (ع) : لو خرج القائم لقد أنكره الناس ؟
فلماذا ينكرونه لأنه يظهر إلى الناس ولكن بهيئة وصورة شاباً قوي البنية ومسدداً في قوله وفعله لكن سوف يلقى معارضة شديدة من قبل المجتمع الذي يظهر فيهم وبينهم ولكن سوف يؤمن به قليل من المؤمنين المخلصين الذين أخذ الله ميثاقه في الذر الأول عندما خلق الخلق سبحانه وتعالى .
24 - عن أبي عبد الله عليه السلام قال: وإن من أعظم البلية أن يخرج إليهم صاحبهم شابا وهم يحسبونه شيخا كبيرا.
وهنا يقول الإمام الصادق (ع) انه من أعظم البلية أي الامتحان والاختبار والتمحيص طبعاً وهؤلاء الذين يدخلون هذا التمحيص هم من المسلمين وأيضا مؤمنين بقضية الإمام المهدي قبل ظهوره بالشخصية الثانوية والاسم المستعار؟
لان هؤلاء قد فهموا بأن عمر الإمام المهدي كان عند بدء الغيبة الكبرى هو بحدود ال 70 عاماً فلذلك هم يحسبونه شيخاً كبيراً
ويشككون بقدرة الله سبحانه وتعالى وأنه على كل شيء قدير
بيان: لعل المراد بالموفق المتوافق الأعضاء المعتدل الخلق (3) أو هو كناية عن التوسط في الشباب بل انتهاؤه أي ليس في بدء الشباب فان في مثل هذا السن يوفق الانسان لتحصيل الكمال. بحار الانوار ج 52 ص 288
(1) راجع غيبة الشيخ ص 274 وغيبة النعماني ص 99. وفيه ابن اثنى وثلاثين سنة. (2) المصدر ص 274 وتراه في غيبة النعماني ص 99. (3) قال في الاقرب: يقال: ان فلانا
4 - عن موسى عليه السلام عن صاحب هذا الأمر قال: هو الطريد الوحيد الغريب الغائب عن أهله الموتور بأبيه.ص152
يعني اهله موجودين
....عن أمير المؤمنين عليه السلام قال: ...في صفة المهدي عليه السلام فقال: أوسعكم كهفا، وأكثركم علما و أوصلكم رحما اللهم فاجعل بيعته خروجا من الغمة واجمع به شمل الأمة.... هاه و أومأ بيده إلى صدره .... [116]
فماذا تعني هذه الإشارة من أمير المؤمنين (ع) بعد أن تأوه وأشار الى صدره ؟!
فَإِنَّمَا يَسَّرْنَاهُ بِلِسَانِكَ لِتُبَشِّرَ بِهِ الْمُتَّقِينَ وَتُنذِرَ بِهِ قَوْماً لُّدّاً }مريم97
وأخيراً وليس آخراً فالذي أرجوه منك أخي المؤمن التدبر معي في الحديث التالي
عن يزيد بن أبي - حازم قال: " خرجت من الكوفة، فلما قدمت المدينة دخلت على أبى عبد الله الصادق (عليه السلام) فسلمت عليه، فسألني هل صاحبك أحد؟ فقلت: نعم، فقال: أكنتم تتكلمون؟
قلت: نعم صحبني رجل من المغيرية، قال:
فما كان يقول؟ قلت:
كان يزعم أن محمد بن عبد الله بن الحسن هو القائم،
والدليل على ذلك أن أسمه اسم النبي(ص) واسم أبيه اسم أبي النبي؟
فقلت له في الجواب: إن كنت تأخذ بالأسماء فهو ذا في ولد الحسين محمد بن عبد الله بن علي،
فقال لي: إن هذا ابن أمة - يعنى محمد بن عبدالله ابن علي - وهذا ابن مهيرة
يعنى محمد بن عبدالله بن الحسن بن الحسن -،
فقال أبوعبدالله(عليه السلام): فما رددت عليه؟
فقلت: ما كان عندي شئ أرد عليه، فقال:
أولم تعلموا أنه ابن سبية - يعنى القائم(عليه السلام). غيبة النعماني ص 230
فسوف نكمل بحثنا في القسم الاخر أنشاء الله تعالى


من هم أعداء ألامام ألمهدي...؟

يمكن القول ان معظم اهل الارض هم اعداء المهدي . وللتاكد من هذا القول نلجأ إلى القران الكريم لبيان صدق هذا الزعم من كذبه ... المهدي بطبيعته حق محق وداعية حق وايمان محض وعدل محض . فكيف يرتضيه من وصفهم الله تعالى بهذه الاوصاف ( اكثرهم لايؤمنون ) ( اكثرهم يجهلون ) ( أكثرهم لفاسقين ) ( اكثرهم لايشكرون ) ( أكثرهم للحق كارهون ) .. فالقران يؤيد ان اكثر الناس لايمكنهم ان يرتضوا بالمهدي في باديء الامر . والاّ فبعد بسط سلطانه على سائر اهل الارض والسماء.. سيرضى عنه ساكن السماء وساكن الارض على حد تعبير المعصومين .. انما في باديء أمر الإمام المهدي سيما وانه يبايع الناس على امر جديد وسلطان جديد لم يعتادوه من قبل على خطى جده المصطفى . وهنا فقط فهمنا سر الحملة التطهيرية الدامية والتي لن يكون لنا فيها الا ( مسح العرق والعلق ) ثمانية اشهر حاملا سيفه على عاتقه ليلا ونهارا ( لايأخذ من قريش الاّ السيف ولايعطيها الاّ السيف)... هذه مقدمة اولية تحليلية لأعداء الإمام المهدي أما ماذكر على السنة المعصومين فاليك عزيزي القاريء جملة منها
اولا كما هو معروف ان العدو الاول هو الاعور الدجال واتباعه
ثانيا السفياني واتباعه
ثالثا ويوجد من هم يدعون التشيع هم ايضا سيكونون من اعداء الامام المهدي عج واليك الادلة فلا تاخذك العاطفة وتؤنبني على كلامي بل هي روايات اهل البيت عليهم السلام
الباقر ( لو قد قام قائمنا بدأ بالذين ينتحلون حبنا فيضرب رقابهم ) الايضاح فضل بن شاذان ص208/209
الصادق ( اذا قام القائم .. الى ان قال : (ثم يتوجه إلى الكوفة فينزلها وتكون داره ويبهرج ( يهدر دمائهم ) سبعين قبيلة من العرب ) غيبة النعماني /284
الصادق ( اذا خرج القائم لم يكن بينه وبين العرب والفرس الا السيف ولايعطيها الا به ) البحار 13/200
الصادق (إذا خرج القائم ينتقم من اهل الفتوى بما لايعلموا فتعسا لهم ولاتباعهم أو كان الدين ناقصا فتتموه ام كان به عوجا فقوموه ) الزام الناصب 2/200
علي ( كيف انت اذا اختلفت الشيعة هكذا وشبك اصابعه وادخل بعضها في بعض فقلت يا امير المؤمنين ما عند ذلك من خير قال (الخير كله عند ذلك يا مالك عند ذلك يقوم قائمنا فيقدّم سبعين رجلا يكذبون على الله ورسوله فيقتلهم ثم يجمعهم الله على أمر واحد ) البحار 52/115
الصادق ( اذا قام القائم سار الى الكوفة فيخرج منها بضعة عشر الف نفس يدعون البترية عليهم السلاح فيقولون له . ارجع من حيث جئت فلا حاجة لنا في بني فاطمة فيضع فيهم السيف حتى ياتي على آخرهم ) الإرشاد للمفيد /343
فأي مصيبة أعظم من مصيبة هؤلاء المتشيعين زورا وهم الان ساكتين على ظلم شيعتهم او ارتموا باحضان الاعور الدجال امريكا الرافضين لدولة المهدي ورمزها قائم آل محمد ليستحقوا بعدها القتل بالسيف بعد النصيحة والموعظة التي لن تجد طريقا لها في هذه الرؤوس المتجبرة ولامحل لها في هذه ألقلوب ألقاسية الا من النفاق والجهل بشخصية المهدي الذي جاء اليهم بغتة فجاة من غير الوجهه التي كانوا يرقبونها ويتوقعونها فاختلط عليهم الامر واسمعوا الإمام قول منكر ( ارجع ياابن فاطمة ) ينادونه باسم امه دون حياء او خجل ..
وتوجد من الروايات الكثير الكثير تددل على ان من يدعون التشيع وهم كثر سيقتلهم الامام عج بلا رحمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شيعة ال محمد عليه الصلاة والسلام   الأحد أكتوبر 31, 2010 7:47 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شيعة ال محمد عليه الصلاة والسلام   الأحد أكتوبر 31, 2010 4:15 pm

راية الجهاد كتب:
باسم الكربلائي - غايب مانلومك

لا يا غالي يا حبيب قلبي لست غائبا وحتى لم تقصد ذلك فأني معك يوميا لكن أريد أن آتيك بخبر القوم كما فعل الهدهد :

وَتَفَقَّدَ الطَّيْرَ فَقَالَ مَا لِيَ لَا أَرَى الْهُدْهُدَ أَمْ كَانَ مِنَ الْغَائِبِينَ ﴿٢٠﴾ لَأُعَذِّبَنَّهُ عَذَابًا شَدِيدًا أَوْ لَأَذْبَحَنَّهُ أَوْ لَيَأْتِيَنِّي بِسُلْطَانٍ مُّبِينٍ ﴿٢١﴾ فَمَكَثَ غَيْرَ بَعِيدٍ فَقَالَ أَحَطتُ بِمَا لَمْ تُحِطْ بِهِ وَجِئْتُكَ مِن سَبَإٍ بِنَبَإٍ يَقِينٍ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شيعة ال محمد عليه الصلاة والسلام   الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 4:44 pm

]بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله الاطهار وصحابته الابرار
أن الحمد لله نحمده ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا
من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلن تجد له وليا ولا مرشدا
أخي العزيز لقد تم منذ أيام اللقاء الأول مع أحد الأصدقاء القربين الي واقتنع بترتيب لقاء مع مسؤول "مسؤول النطقة" الذي تم بحمد الله اليوم وانتهى بعد دقائق.
كان حول الرؤى 1997 و2005 ومضمونهما وحاول أن يعمل معي الرجل الفاهم وأنه لهم منهاجهم الخاص لكن لما ظغت عليه وأغلقت بعض المنافذ أخذ مني ما خططته عن الروح والوحي وأقسامه والرؤى، ووعدني أنه سيقرأ بتأني ثم يكون لنا لقاء في أقرب وقت ان شاء الله.


فهمت من صديقي الأول فيما بعد لما خرجنا أن هذه الجماعة أصلا بنيت عن رؤيا رآها المرشد عبد السلام ياسين.
سامحني يا أخي أن تعطلت على الرد، والله وتالله لما عاودت قراءة الرؤى ومواضيع أخرى خططتها ظهر أشياء أخرى وأنك صادق في كل ما قلت ولولا خوفي من زعلك لقلت أنك أنت هو الذي تعرف أنني أعرفه،فكما فهمت أن الله في بعض الأمور ترك لك المجال أن تعبر فيه وهذه من رحمته سبحانه فدعنا نعبر عما فهمنا والله بأذن الله لن أفارقك أبدا.


فالله عز وجل لن يبعث لهم نبيا جديدا ليسلموا له ولله بل يبعث لهم اشهاد قل ائمة ليسلموا لهم تسليما ليتبعوا اوامر الله

والظاهر اني في مصيبة اكبر من حجمها ولا مفر منها اصلا والظاهر ان الله يريد فعلا ان اقيم سلطانه لتوحيد العالمين كافه كما كان يامر اما العذاب على الجميع ونحن ايضا سنكون من الهلكى . ولا يجوز لي كتمان ما امر به فاقول لكم نفس الشيء كما امر اقيمو سلطان الله ووحدوا العالمين لعبادة رب العالمين
صدقت ورب الكعبة

هل عندك أي توجهات أو أوامر

دمت في رعاية الله
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شيعة ال محمد عليه الصلاة والسلام   الأربعاء نوفمبر 03, 2010 12:29 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله الاطهار وصحابته الابرار

بارك الله بك اخي الكريم اكمل مشوارك على بركة الله وحمايته ورعايته .
لولى اني منهك من العمل لخطت لك اكثر من ذلك فهنالك موضوع خطير اود تبيانه لترى كيف ان جميع الدول بلا استثناء يتحكم بها دجال واحد وفرد واحد يرث سر التحكم بالدول ولدا عن ابيه وجده هم الذين يقررون من يحارب من من يخسر الحرب ومن يكسبها هم باختصار يتحكمون بجميع الدول رغم انفها وجميع الدول منغمسة بفتنته حتى اخمص الانف ولن تستطيع اي دولة او زعيم او حكومة الخروج مما دخلوا فيه ومن حاول قتل او حورب .... وهذا ينطبق على جميع الدول والتاريخ الماضي والحاضر يشهد على ذلك . فان شاء الله في اول فرصة سابين هذا الامر الخطير الذي قدر عائلة ان تتحكم بالعالم باسره بامر حرمه الله اصلا وفصلا بل اعلن الله الحرب على المتعامل به .

لكنني احببت ان اعرف شيء ولم اجده بالقران الكريم !

وَكَذَلِكَ بَعَثْنَاهُمْ لِيَتَسَاءلُوا بَيْنَهُمْ قَالَ قَائِلٌ مِّنْهُمْ كَمْ لَبِثْتُمْ قَالُوا لَبِثْنَا يَوْماً أَوْ بَعْضَ يَوْمٍ قَالُوا رَبُّكُمْ أَعْلَمُ بِمَا لَبِثْتُمْ فَابْعَثُوا أَحَدَكُم بِوَرِقِكُمْ هَذِهِ إِلَى الْمَدِينَةِ فَلْيَنظُرْ أَيُّهَا أَزْكَى طَعَاماً فَلْيَأْتِكُم بِرِزْقٍ مِّنْهُ وَلْيَتَلَطَّفْ وَلَا يُشْعِرَنَّ بِكُمْ أَحَداً [الكهف : 19]
إِنَّهُمْ إِن يَظْهَرُوا عَلَيْكُمْ يَرْجُمُوكُمْ أَوْ يُعِيدُوكُمْ فِي مِلَّتِهِمْ وَلَن تُفْلِحُوا إِذاً أَبَداً [الكهف : 20]
وَكَذَلِكَ أَعْثَرْنَا عَلَيْهِمْ لِيَعْلَمُوا أَنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ وَأَنَّ السَّاعَةَ لَا رَيْبَ فِيهَا إِذْ يَتَنَازَعُونَ بَيْنَهُمْ أَمْرَهُمْ فَقَالُوا ابْنُوا عَلَيْهِم بُنْيَاناً رَّبُّهُمْ أَعْلَمُ بِهِمْ قَالَ الَّذِينَ غَلَبُوا عَلَى أَمْرِهِمْ لَنَتَّخِذَنَّ عَلَيْهِم مَّسْجِداً [الكهف : 21]

فانني رغبت معرفة هل اتاهم بالطعام واكلوه ام لم ياتهم بطعام !

فهذه لوحدها ستوضح امور عده لانهم اذا وصلهم الطعام واكلوه عرفنا من هو الدجال بعينه المذكور بالروايات وان لم ياكلوا الطعام فسيبقى الامر غامضا عن دجال اخر الزمان .
على كل حال ان شاء الله قريبا عدة امور مهمة ومعلومات مذهلة تبين ان العباد اجمعين تشربوا خدعة وحيل الدجال بلا استناء احد كان من يكون ويوم يرفض ويتصدى المسلمين لحيله سيجبر على الخروج بنفسه دفاعا عن عقيدته وممتلكاته ومصالحه لهذا يوجد وقت بعد لكن علي تبيان الى اي مدى غرقت الدول جميعها في حيلة الدجالين ولا يستطيعون الخلاص من حيله وكل من حاول او اعلن بانه سيحاول الخلاص قتل او حورب او دمر هو ومن معه .... حتى لو كان رئيس دولة امريكيا فقد قتل اربعة رؤساء امريكيين فقط للمحاولة الخلاص من حبال الدجالين فاعلانهم بانهم يريدون بديلا لغرقهم ادى الى مقتلهم ودولة حوربت ودمرت فقط لنفس السبب وهو كما قال سبحانه وتعالى :

إِنَّ فِرْعَوْنَ عَلَا فِي الْأَرْضِ وَجَعَلَ أَهْلَهَا شِيَعاً يَسْتَضْعِفُ طَائِفَةً مِّنْهُمْ يُذَبِّحُ أَبْنَاءهُمْ وَيَسْتَحْيِي نِسَاءهُمْ إِنَّهُ كَانَ مِنَ الْمُفْسِدِينَ [القصص : 4]

انتبه للاية جيدا ان الله قال ان فرعون على في الارض
ومذا فعل هو جعل عن علم اهل الارض شيعا
يستضعف ليس اليهود فقط بل شيع اهل الارض يذبح ابنائهم ويستحي نسائهم
لانه كان من المفسدين
وكذلك اليوم يوجد فرعون للارض جعلهم شيعا حتى تدخل في منع ان تكون الولايات المتحده دولة واحدة موحده وجعلهم شيعا لمصلحته لوحده وكذلك في سائر الامم لكن فرعون هذا العصر خفي ليس ظاهرا كفرعون الماضي لكنه انسان . الذي كان يقول انا ربكم ولا اريكم الا ما ارى . فلهذا عبد من في الارض شاء او ابى فرعون العصر وهو لا يدري انه مكبل الايادي وعليه طاعته وهو اصلا لا يعرفه ولم يسمع به ولا يدري بوجوده .

فصبرا جميلا اخي العزيز .
فالشيخ انهكني بالعمل معه وطلبت منه اليوم ان يخفف ساعات العمل فصحيح انني محتاج لبعض المال كبقية البشر وعرضت عليه مساعدتي بعمله لكن لم اقصد بانني اريد ان اعمل عنده من الساعة السادسة صباحا حتى السادسة مساء فلست بحاجة لهذا المال اصلا . لكنن ان لزم الامر فلست بحاجه لا للعمل عنده ولا للطعام فامر الله اهم من كل ذلك فاني مستعد على مساعدته لكن عليه ايضا ان لا يثقل على فان شاء الله في الايام المقبله ساداوم ساعات اقل واتفرغ للامر الاهم هنا. فاعذرني اليوم
سلامي الطيب لكم اجمعين
حفظكم الله ورعاكم .




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شيعة ال محمد عليه الصلاة والسلام   الأربعاء نوفمبر 03, 2010 1:03 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله الاطهار وصحابته الابرار

نعم ياأخي والله تالمت كثيرا لما سمعتك أنك منهمكا في العمل من الأجل المال وأنا هنا لا أستطيع مد لك يد العون ولكن هانت والحمد لله فأنتم آل البيت لكم الجنة والآخرون لهم الدنيا.
بالنسبة لفرعون هذا الزمن أتقصد آل روتشيلد وآل نثان مؤسيسين النورانيين والماسونييين أم هناك أخطر منهم، أخبرنا بارك الله فيك وبك


أهديك لك هذا المقطع:"
https://www.youtube.com/watch?v=foSbqLi6U10
دمت في رعاية الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شيعة ال محمد عليه الصلاة والسلام   الأربعاء نوفمبر 03, 2010 5:20 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله الاطهار وصحابته الابرار

نعم اخي العزيز ال روتشلد - ال الدرع الاحمر - الذي اعتمد على فكرة اشخاص مجهولين عام 1642 فكان روتشيلد - وهو صائغ اسمه أمشال موسيس اول من فتح مكتبا في مدينة فرانكفورت المانيا عام 1743 ووضع علامة النسر الروماني على درع احمر فوق باب مكتبه واسماها شركة الدرع الاحمر وتلفظ في اللغة الامانيه Rot Schild *روتشلد* اي The Red Shield وفي وقت لاحق غير ابنه إسمه الى روتشيلد عندما ورث اعمال ابيه .


بارك الله بك وفي نخوتك اخي العزيز لكنك جعلتني اتبسم على نخوتك وعلى قلبك الطيب لكن اخي العزيز انا شخصيا والحمد لله كنت بفضل الله اتقاضى معاشا ما يعادل 13 الف دولار بالشهر في شبابي ولكنني عندما عرفت ان هذه الدنيا خداعه وهذه الموجود بها كله زيف بزيف وهداني الله الى النظر للاشياء بصوره اعمق اتخذت بنفسي قرار اعتزال الدنيا وما فيها واعتزال المال حتى ! فانا لست بحاجة للمال وكما قلت للشيخ اليوم - فقلت له من ناحيتي الشخصيه فانه تكفيني للشهر كله اجرة عمل ثلاث ايام - ولو كنت ارغب في المال لاصبحت خلال ايام معدوده اغنى انسان على وجه الارض .

وبما اننا دخلنا في التحدث عن المال واسراره فدعني اقدم لك صورة عن الربا الذي حرمه الله عز وجل وتوعد المتعامل به بحرب من الله !

لكن قبل ذلك ساذكر نبذة مبسطة عن الزنا وتحريمه !

فمن المعلوم ان كل انسان خلق على الفطرة ويحتاج النكاح كبقية المخلوقات المعروفة لدينا لكن لتحريم النكاح الغير شرعي له اسباب عده .
فدعنا نتصور ان شاب صاحب شابة ونكحها غير شرعيا والتزم بصحبتها فهم يمارسون علاقة نكاح يحتاجانها فطريا لكن الله حرمها واحل النكاح الشرعي ليس لان هناك فارق بعملية النكاح او ما شابه لكن لانه يترتب على عملية النكاح امور اخرى منها فطرة الغيره وفطرة انجاب الاطفال
ولمنع مشاكل الغيرة وحقوق الفردين والحفاظ على الابناء المنجبين حدد الشرع لنا ان النكاح يستوجب استوفاء شروطه بعقد قران ثابت .

وكذلك الربا فانه فطريا عنما اكون مدخرا 10000 دينار واقرضك اياها فانني فطريا خسرت مرابحها وبامكاني تعويض مرابحها في قولي لك اعدها لي بقيمة 11000 لانه لو تاجرت بها واستعملتها في فترة القرض لربحت لي مبلغا معينا بدل ادخارها بجيبك. لكن الله سمى ذلك ربا وحرمه وقال ان الله يضاعف لمن يقرض قرضا حسنا . لكن لمذا يا ترى ؟
لان خلف عملية الربا هنالك مجال اوسع واخفى من خلاله يمكن تدمير العالم باسره فلو اقتصر الربى على مربح بقدر 10% فقط لكان مثله مثل الذي ينكح صاحبته بلا زواج والتزم بصحبتها وهي عقيم لا تنجب اطفال فهي بمثابة زوجة وهمية كما يفعل الاوروبيين لكن النكاح معقباته بان ينتج من بعده الخلف والخ. والربا معقبات وخيمة ينتج من ورائه سرقة اموال الامم جميعها .


فتصور جميع دول العالم بلا استثناء مديونه وتدفع الربا لكن السؤال هو لمن من هو الذي يستلم مرابح هذا الربا ؟
فعندما افتح مكتب قروض في قرية ما واخذ الربا فانه من المعلوم ان عائدات الربا ستدخل جيبي وجميع اهل البلد الذين يستقرضون مني سيخسرون وانا الذي سيربح فوائد القروض عملية حسابيه بسيطه لكن لو نظرنا للمجتمع الدولي فكل الدول تستقرض اموال كثيره جدا لكن من هو متقاضي ارباح هذه القروض ؟ وفي جيب من تصب هذه الارباح الربوية ؟ وتنهب الدول والشعوب ! برمتها بلا استثناء !؟ سؤال يحتاج لاجابة !؟ هل المتقاضي للارباح ومنتجات الدول والفوائد شخص يعيش على المريخ ام هو واحد منا فينا ؟! ومن هو !؟ ولمذا لا تستطيع الدول التخلص منه ؟!

لكن قبل ان نبين ذلك سنبين اولا ما هية الربا وكيف يمكنك اليوم ان تصبح اغنى رجل بالعالم بسرعة البرق .

فانا وانت ونسيم كل منا يستثمر كيلوا ذهب ولنفرض ان قيمة كل كيلوا ذهب تساوي الف دولار فرضيا اليوم . فسيكون عندنا قيمة مالية وهي 3 كيلوا ذهب بقيمة نقديه تساوي 3000 دولار
ونذهب نسجل شركتنا في احدى الدول ونسيمها البنك العربي المركزي .
ونبداء في تقديم مستندات ماليه ونستقرضها للسائلين بقيمة ربوية تساوي 10% وسياتي بعض المستثمرين ويضعون عندنا 7 كيلوا اخرى من الذهب وهؤلاء نقدم لهم مستندات بانهم يملكون عندنا 7 كيلوا ذهب وقيمتها المالية 7000 دولار .

فمن ناحية منطقيه فان هؤلاء السبعة اشخاص لن ياتوا بيوم واحد ليطالبوا بما اودعوه عندنا بل من المحتمل ان يطالب 10% من هلاؤء الاشخاص باموالهم او قل بذهبهم الذي استودعوه عندنا ليكون الاستيداع مغريا نعطيهم مربح بقيمة ربوية وهو 3% فرضا وهكذا ضمنا شهريا انه سيكون عندنا قيمة رصيد بمقدار 100.000 دولار اي عشرة كيلوا ذهب .

لكن اين يكمن سر سرقة العباد ومضاعفة المبلغ الذي نملكه وبسرعه تفوق سرعة الريح .
فالامر سهل جدا ....
ففي الحقيقة علينا وبمقدورنا اصدار مستندات مالية بقيمة 100.000 دولار فقط لان هذه هي قيمة ما نملك عمليا لكن الخدعه والدجل يكمن عندما نصدر مستندات بقيمة 1000.000 دولار ونقرضها للبشر والمؤسسات والحكومات لاننا نعلم بان نسبة المودوعات لدينا لن يطالب بها احد وان فعلوا فلن يتعدوا ال 10% من المستودعين . ونحن نجبيها بقيمة الربا في كل الاحوال .

لكن مذا حصل ويحصل عمليا عند اصدار مستندات بقيمة 1000.000 دولار وناخذ من المستقرضين ربا بقيمة 10% فنحن سنحصل على فوائد بقيمة : 100.000 اذا عمليا نحن ضاعفنا المال الحقيقي الذي نملكه واصبح عندنا في الشهر الثاني بدل عشرة كيلوا ذهب عشرين كيلوا فنحن عمليا اخذنا ربا ليس بنسبة 10% كما يتوهم المستقرض مننا وكما يستوجب عليه ان يعطينا لكن الحقيقة باننا اخذنا ربا بقيمة 100% فاصبحت ذخيرتنا لا تساوي 100.000 بل 200.000 فنصدر بالشهر الثاني مستندات اكبر كمية فتصبح معادلة المضاعفه لارباحنا بالاضعاف 2 ثم 4 ثم 6 ثم 8 الى ما لا يتخيله الانسان وهكذا ندخل دول وحكومات بهذه المعادلة حتى يكون كل من في الارض مديون لنا !
وعندها نحدد نحن قيمة الذهب وقيمة اموال الحكومات ومن نعطي قروض ومن نمنع عنه القروض ونحن الذي يسمح للحكومات بصك العملات ونمنعها حسب ما تستودعه عندنا من سندات وحسب كمية الاموال التي استقرضته من عندنا وديونها لدينا . وتصبح جميع الدول متعلقة فينا ولا تستطيع حراكا الا بمشيئتنا .


معادله بسيطه جدا لكنها تدمر دول وتجعلها من دول صناعية ذات مرابح طائله الى دولة مديونه رغم انتجاتها الباهضه ولمن ستكون مديونه طبعا لي ولك ولنسيم اعاذنا الله من ذلك ! لهذا حرم الله الربا وتوعد المتعامل به بحرب من الله !

فجميع اموال العالم اليوم هي ربوية ومبنية على هذه المعادلة التي اسست منذ مئات القرون !
وكل دولة حاولت التخلص من هذه المشكلة تم محاربتها وتدميرها او قتل رئيس الدولة اي كان بلا استثناء . من قبل صاحب المكتب الربوي لانه بفقدان سيطرته على العملة سيفقد سيطرته على العالم !
وستكون الدول معتمده على ما عندها من انتاج وتتعامل باموالها الفعليه التي قيمتها حقيقتا موجوده بحوزتها بشكل مواد خام ولا تتعامل باموال وهمية تابعه لمكتب الربى فاموالكم يا اخي العزيز اموال وهمية لا وجود لها هباء منثورا لا قيمة لها اصلا !
فالقائل بأن الدجال هو امريكيا فهو واهم فامريكيا واقعة بحبال الدجال كغيرها من الدول .وهي العوبة بيمينه كبقية الدول .

فانظر ببساطة لعملة العراق بيوم وليلة اصبحت لا قيمة لها لان المكتب قرر ذلك ومنع عنهم الدعم والقروض وطالب بالديون التي كانت متراكمه على حكومة العراق ! فان لم تسدد الديون فيكفي حساب كمية الدين وتحميل العملة المطبوعه بقيمة المستودعات التي استودعها الدولة فستنهار العملة فورا وهذا ينطبق على جميع دول الارض اليوم . ففي الحالتين فالعملة بخطر !


وهذه الخطيئه معروفه منذ زمن طويل ولكن لمذا البشرية ترتكب نفس الخطيئة وهي تعلم انها خطيئه ؟ كالذي يزني ويعلم انه يحتمل ان ياتيه خلف من الزنا لكنه يرتكب الجريمه وهو يعلم وكذلك الدول تعلم بمصيبتها وتعاملها بالربا ولكنها لا تستطيع التخلص من الربا لانها انغمست بحباله الى ما لا يمكنها ان تتحرر وتخرج من هذه الدوامة وحبال الدجالين ! فاصبحت الدول مقيده لان المال وانهياره هو اقوى من اي قوة عسكرية فعن طريق المال تعمر دول وتدمرها بيوم وليلة !

لكن دعني اذكر لك بعض المستندات التارخية لتكون لديك فكرة عن نشؤوء البنك الدولي المركزي الذي لا صلاحية لاي دولة لمراقبة مستنداتها التي يصقها ولا دولة بالعالم لها ولو سهم واحد من مرابح هذا البنك الدولي المركزي بل مرابحه تصب في ال الدرع الاحمر فقط !


نبذه تاريخية :

لقد مول الصيارفه الثورة الانجليزية عام 1642 حيث دعموا محاولة اوليفر كروميل الناجحه في تصفية البرلمان وقتل الملك تشارلز فالصيارفه بقروضهم دعموا هذا الانقلاب والحرب التي دامت بعده 50 عاما من الحروب المكلفه ومن هو المستفيد ان ذاك هم الصيارفه فكانت المعادلة مكلفة للمتقاتلين ومربحه للممولين لدرجة ان هذه الحرب والانقلاب والثورة سمحت لهؤلاء الصيارفة الممولين ان يستولوا على منطقه مساحتها ميل مربع من العقارات لا تزال تعرف حتى اليوم باسم لندن المدينة وهو حي داخل مدينة لندن البريطانية وبها حتى اليوم احد المراكز المالية الرئيسية الثلاث في العالم
50 عاما من الحروب تركت انجلترا في دمار مالي وتابع المسؤولون الحكوميين التوسل للحصول على قروض ممن يملكون المال بشكل ادى الى انشاء بنك مصادق من قبل الحكومة تملكه ايدي خاصة من الصيارفة تستطيع اصدار المال من الا شيء . واصبح لدى السياسين مصدر لاقتراض الاموال ويتم تامين سداد الدين مقابل الضرائب العامة .

لتبسيط فهم المعادلة :

فالدولة تبيع سندات للبنك مقابل مال ليس بمقدور الدولة سداده وتضمن سنداتها بانها ستجبي الضرائب ومن هذه العائدات ستحاول تسديد ديون سنداتها . فالبنك بدوره يدفع للدولة قيمة هذه السندات عن طريق اوراق مالية تنتج من فراغ .
والحكومة تضطر لدفع الفوائد اي الربا على الاموال التي اقترضتها وتسديد اقساط الدين من خلال اقتراض مزيد من المال بنفس الطريقه .
ولا يوجد اي وسيلة لسداد هذا الدين الذي يظل في ازدياد مطرد .
واذا وجدت الحكومة وسيلة لتسديد الديون . ستكون النتيجه مضحكه لكنها الحقيقة المرة ايضا
فستكون النتيجه انه لن يكون هناك اي سندات لدعم العملة ... فسداد الديون معناه قتل العملة لان العملة تستند الى السندات لا الى سلعة كالذهب مثلا !!!


ففي الحالتين مديونه او غير مديونه فالحكومه في ورطه لا مخرج لها منه ! لانها اذا تداينت الحكومة واصدرت سندات اصبح عندها نقود واوراق ماليه لها قيمة واذا سددت ديونها واستعادت مستنداتها انتفت عملتها التي اصلا استندت الى السندات المقدمة بالدين !

فالخطورة كانت واضحه منذ البداية فبحلول عام 1698 ارتفع الدين الوطني البريطاني من مبلغ قيمته 1.250.000 الى 16.000.000 خلال اربع سنوات من نشأت البنك وارتفعت الضرائب لسداد الديون المتفاقمه .
فالمختصر انه بعد عام 1743 لم يكن هناك سوى قوة واحدة في اوروبا هي روتشلد - الدرع الاحمر -
وكان يعتقد من قبل العديدين ان ال مورغان هم اغنى رجال العالم خلال الحرب العالمية الثانية ولكن عند وفات جي بي مورغان اكتشف انه كان مجرد ملازم داخل امبطورية روتشيلد - الدرع الاحمر - وانه لا يملك 19% من السيطره على مجموعة شركات جي بي مورغان .

اما بريطانيا بعد خوضها اربع حروب ارتفع اجمالي دينها الى 140.000.000 وهذا مبلغ طائل تلك الايام . حيث كانت امريكيا عباره عن مستعمرات بريطانية فاصدرت الحكوه قانون لرفع قيمة الضريبه التي يجب جبايتها من مستعمراتها الامريكيه وكان المسؤول عن هذه المستعمرات بنيامين فرنكلين - وهو احد مؤسسي الولايات المتحده لبريطانيا عام 1763 -



للحديث تتمه ان شاء الله .






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شيعة ال محمد عليه الصلاة والسلام   الخميس نوفمبر 04, 2010 12:12 am

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله الاطهار وصحابته الابرار





ولما يخرج القائم سيمنع السلاح وستنهار العملات وسيغضب الدجال فيخرج، لاحظ أخي حتى الذهب ارتفع ارتفاع مهول وربما سينهار كذلك بفعلهم هذه الحكومة الخفية،والله سبحانه أخرج في نفس الزمن جبل من الذهب الذي نهانا الرسول صلى الله عليه وعلى آله وسلم أن نأتيه فعلا الدجالة سيكونون معك في ورطة هدمت الأساسات
وأعتقد أنهم الآن سيخلقون عدة سفياني من بني جلدتنا والمكان محدد الشرق الأوسط الحكومات لم تعد نافعة ستنهار كلها والدور دور طائفي الفتنة قادمة ولا حول ولا قوة إلا بالله حتى أن ظنوا أنهم وجدوك أخيرا خسف بهم الله بالبيداء بعدها سيخرج بنفسه لكن هيهات فعيسى عليه السلام له بالمرصاد
وأعتقد لهذا سألت عن ورق صاحب أهل الكهف هل ورقه من الفضة أم عملة زمنهم، و هل هناك علاقة بالقائم وأهل الكهف؟
على أي حال أظن والله أعلم أن الدجال بدأ يحس بك كما أن الله عز وجل تركك وحدك لتتعلم لوحدك وتستنتج ما يجب فعله لوحدك ولم يكن اختيارك عبثا بل لأنك شخص تحب وتبحث عن المعرفة وحل الألغاز المشتبكة أعانك الله وسدد خطاك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شيعة ال محمد عليه الصلاة والسلام   الخميس نوفمبر 04, 2010 7:13 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله الاطهار وصحابته الابرار




اقتباس :

ولما يخرج القائم سيمنع السلاح وستنهار العملات وسيغضب الدجال فيخرج، لاحظ أخي حتى الذهب ارتفع ارتفاع مهول وربما سينهار كذلك بفعلهم هذه الحكومة الخفية،والله سبحانه أخرج في نفس الزمن جبل من الذهب الذي نهانا الرسول صلى الله عليه وعلى آله وسلم أن نأتيه فعلا الدجالة سيكونون معك في ورطة هدمت الأساسات
وأعتقد أنهم الآن سيخلقون عدة سفياني من بني جلدتنا والمكان محدد الشرق الأوسط الحكومات لم تعد نافعة ستنهار كلها والدور دور طائفي الفتنة قادمة ولا حول ولا قوة إلا بالله حتى أن ظنوا أنهم وجدوك أخيرا خسف بهم الله بالبيداء بعدها سيخرج بنفسه لكن هيهات فعيسى عليه السلام له بالمرصاد
وأعتقد لهذا سألت عن ورق صاحب أهل الكهف هل ورقه من الفضة أم عملة زمنهم، و هل هناك علاقة بالقائم وأهل الكهف؟
على أي حال أظن والله أعلم أن الدجال بدأ يحس بك كما أن الله عز وجل تركك وحدك لتتعلم لوحدك وتستنتج ما يجب فعله لوحدك ولم يكن اختيارك عبثا بل لأنك شخص تحب وتبحث عن المعرفة وحل الألغاز المشتبكة أعانك الله وسدد خطاك

اخي العزيز المغربي ائذن ان اقوم بعض ما كتبه اعلاه واضيف عليه قليلا من المعلومات التي اعلمها .
فالقائم لا يمنع السلاح وانما يحرم شرائه و بيعه ! فهناك فارق بالمعنى كبير بين منع السلاح وبين تحريم بيعه او التجارة به . سياتي ان شاء الله الحديث عن ذلك لاحقا .
اما رغبتي في معرفة هل اشترى اصحاب الكهف الطعام ام لا فمن خلال ذلك يمكننا معرفة ماهية عملتهم التي تداولوا بها فهم عاشوا في زمن كان الناس كفره ظلام واستيقظوا في زمن كان الناس به مؤمنين بالله ولكنهم حملوا نوع معين من الاوراق النقديه فهل كانت ربوية فان كانت ربويه فيستحيل ان يستطيعوا شراء الطعا اما اذا لم تكن ربوية فان قيمتها ستبقى كما هي طيلة الدهر !


اما عن قولك بان الدجال بداء يحس بي فلا اظنه كذلك لان خروجه وتحويله لفتنة للبشرية منوط باذن من الله لكن ابليس يعلم بكل ذلك من البداية وكذلك الملائكة ففي عالم الغيب اطلعت الملائكة على الاحداث وكذلك ابليس لكن الله لم يأذن بعد لابليس ان يعطي الدجال القوى الخارقه بالرغم من ابليس استلمها ! فبهذه الفتنة سيمتحن العباد اجمعين بصورة لم يسب لها مثيل من الامتحانات .
لكن ابليس يجند جنوده بكل قوة ودهاء لانه علم بان اجله اقترب واليوم الموعود بدا في العد التنازلي .....
لكن الله لم يجلي كل شيء لاسباب يعلمها وحده وليس من مهمتنا التخمين فيها فكل شيء سيتضح في اوانه عندما يشاء الله . فنحن نقيس فقط المعلومات المتوفرة لدينا مع المعلومات التي قدمها الله لنا .

فعلى سبيل التوضيح فالملائكة تعلم بان الله اشار للاستعداد للحرب على من في الارض او لشيء ظاهر بين واضح ومجهول الهدف وجمع الملائكة وامرهم بالاستعداد لامره لكن مذا سيكون الامر فلا يعلمه احد ! وكذلك الجن شعرت وعلمت ان في السماء امر يحاك على غير طبيعته المعتاده لكن مذا بالضبط فهم لا يعلمون الا ما ذكر من قبل الانبياء والرسل كالمدون بالكتب عندنا لكن حقيقة ما سيحدث وكيف ومتى فلا يعلمون ولن يعلموا ! لان الله عز وجل يأبى الا ان يكو الامر بيده وحده . ولا يشرك بامره احد لا انس مقرب ولا ملاك مقرب . لكن الصعوبة بالنسبة لنا لفهم ما يحدث بالسماء يعود على كون الاحداث في الملاء الاعلى حادثه في الماضي والمستقبل في ان واحد لا يحدها زمن اي الله امر لملائكة بالنزول والاستعداد للسماء الدنيا بالنسبة لي شخصيا فالامر صدر تقريبا في 8 ابريل عام 2005 بعد ايام قليلة من شهر محرم . لكن الناظر لعالم الغيب فهم كانوا هناك قبل ان يعلموا بانهم سيامرون بالنزول للسماء صعف فهمها اعلم ذلك ساضرب مثلا للتوضيح .

انا اطلب منك ان تسافر الى مكه فانت تلقيت الامر اليوم للسفر لمكه لكن في الحقيقة انت في مكة من قبل ان اصدر لك الامر وانما كل ما حدث انني جليت لك بانني اصدرت لك الامر للسفر لمكة فتظن نفسك بانك مسافر وسافرت لمكة وفي النهاية وصلت مكه لكن الحقيقة مختلفة تماما فانت في مكه لحظة ايجادك ولكن وجودك بها كان محجوبا عنك . فالانسان موجود في الاساس في جميع الاماكن التي زارها وسيزورها وفي القبر والحشر والجنة او النار مسبقا كمسافر بسياره عندما يقطع بلد تحجب عنه وعندما يشرف على بلد اخرى تتجلى له رويدا رويدا . لكن الاصعب لفهم ذلك هو انه اصلا في ان واحد في البلدين التي قطعها وفي الطريق وفي التي هو ذاهب اليها .

فعلم الكتاب الحقيقي علم صعب ولا يخيل للعقل البشري فبعقولنا نعلم ان فرعون اغرق في اليم لكن في علم الكتاب اذا شاء الله ادخلك على فرعون في قصره قبل 6000 عام وجعلك تنظر لطعامه الذي يجلس ياكله وعلك تاخذ من طعامه حبة زيتون وتاكلها على سبيل المثال رغم ان فرعون ميت منذ دهور ويجعل فرعون يشاهدك ويجعله يعلم انك اخذت من صحن طعامه حبة زيتون . فكيف يكون ذلك ؟!
فعلم الكتاب لا يحده لا زمن ولا مكان ! فما شائه الله كان من لحظته واحضره وجعله كائنا اكان ماض او حاضر او مستقبل كله آن واحد ! عند الواحد الاحد سبحان الله العلي العظيم .


لكن نحن البشر مكلفون على اكل تقدير في تقلبنا الذي نحياه ونعتبره الحقيقة !

كل حسب معرفته بنفسه وحياته ولا يكلف الله نفسا الا وسعها .
اما لمذا اختارني الله لهذا الامر فانا حقيقتا حتى الان لا اعلم لمذا ؟! نعم اصبت عندما تقول بانني انسان ابحث في دقائق الامور فهذا طبعي كما خلقت عليه من فضل الله .... لكن احيانا اجلس ابكي على نفسي ولا ادري هل اضحك ام ابكي ... على نفسي .... وانا لا ادري مصيري .... وما يفعل بي ولا بكم .... لكن ثقتي بالله بانه اهل للخير والاحسان وهو اكرم الاكرمين فظني به كله خير ان شاء الله وهو العفو الغفور ارحم الراحمين الحنان المنان على عباده لكننا نستحي ان يمن الله علينا لاننا لا نستحق احسانه وفضله ومنه علينا ...لكننا بحاجة الى الله والخير الذي منه ومن فضله وجوده وكرمه ... ونخاف سوء العاقبة ... ولكننا لسنا اهلا لشيء الا ان نقول اللهم اغفر وارحم انك خير الراحمين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شيعة ال محمد عليه الصلاة والسلام   الجمعة نوفمبر 05, 2010 2:27 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله الاطهار وصحابته الابرار

جزاك الله عنا وعن هذه الأمة كل خير، أما بالنسبة لموضوع أهل الكهف الحمد لله أنه ليس كما فهمت في الأول قبل التوضيح


دمت في رعاية الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شيعة ال محمد عليه الصلاة والسلام   الجمعة نوفمبر 19, 2010 11:09 am

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله الاطهار وصحابته الابرار

الحمد لله وبنعمته تتم الصالحات، لقد انتقلت الرؤى من مسؤول المنطقة أو المدينة الى مسؤول القطر وانني معهم من المنتظرين وكما يقال للصبر حدود سنرى، أتمنى أن يهديهم الله لسواء السبيل ولنصرة هذا الدين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الى شيعة ال محمد عليه الصلاة والسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاهد حكيم  :: الدعوة إلى الله العامة -
انتقل الى: