الشاهد حكيم

الشاهد حكيم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 التصادم قادم لا محاله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: التصادم قادم لا محاله   الأحد أكتوبر 23, 2011 3:23 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بعد وفاة ولي العهد السعودي .. تساؤلات عن دور الجيل الجديد في السياسة


اثار الإعلان عن وفاة الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد السعودي تكهنات وتساؤلات بشأن إعادة ترتيب البيت الملكي ووضع آلية جديدة لتوارث الحكم، من اجل تسهيل نقل السلطة الى جيل جديد من السياسيين. وتجدر الإشارة الى ان هذه هي المرة الاولى في تاريخ السعودية التي يتوفى فيها ولي العهد قبل الملك

التقرب من السديريين يعتبر بدايه الصراع الدموي للملك في الجزيرة

و طلال بن عبدالعزيز يحذر مما يأتي بعد عهد الملك عبدالله .. ويقول بأنه عهد شرور ومستقبل غامض

http://www.youtube.com/watch?v=SaFfmmxdhe

والله اعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: التصادم قادم لا محاله   السبت أكتوبر 13, 2012 4:57 pm

ما بعد الملك عبدالله واطماع العائله فى الحكم والصراع بين متعب بن عبدالله وخالد بن سلطان ومحمد بن نايف ..

حقيقة أم خيال النت؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: التصادم قادم لا محاله   الإثنين نوفمبر 19, 2012 4:20 am

صحة الملك وحالته تتطور لما يسمى الاحتقان التنفسي الحاد ARDS الذي هو تكدس السوائل في الرئتين وعجز الجسم عن تطهيرها


وحالة الاحتقان التنفسي ARDS لا يسلم منها إلا القليل حتى الشاب سليم القلب والصدر فكيف بمن تعدى 90 سنة وقلب مريض وآثار 70 سنة من التدخين؟

الأطباء يتعاملون مع 3 أشخاص فقط هم متعب بن عبد الله وخالد التويجري ومحمد بن نايف وقد صارحوهم بتضائل فرص النجاة والتهيؤ لأخبار سيئة خلال أيام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: التصادم قادم لا محاله   الإثنين نوفمبر 19, 2012 11:40 am



التصادم ليس قادم بل اصبح يجري بسرعه ! منذ القرار بغزو العراق واعطاء الضوء الاخضر لصدام حسين باجتياح الكويت فوقع بفخ لم يعلم مداه ! ستقع بنفس الفخ تركيا وهي لا تشعر !

14-11-2012 - 13:14 آخر تحديث 14-11-2012 - 13:20


قال وزير الدفاع التركي عصمت يلماظ إن بلاده سترد بشكل مناسب على ما وصفه بانتهاكات الطائرات والمروحيات السورية للمجال الجوي التركي.

ونقلت وكالة أنياء الأناضول رد يلماظ الذي جاء رداً على أسئلة صحفية طُرحت عليه عند وصوله إلى المقر العام لحزب العدالة والتنمية للمشاركة في اجتماع رؤساء الفروع، حول تغيير قواعد الاشتباك العسكري مع سورية. وأضاف إن رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان أعلن عن تغير القواعد المذكورة عندما أسقطت سورية طائرة عسكرية تركية، "وليس هناك تغيير جديد حاليًّا".

وأوضح أن الحكومة التركية وجهت مذكرات دبلوماسية إلى سورية بخصوص انتهاك الطائرات السورية لحدودها، مطمئنًا المواطنين في المنطقة الحدودية بأن القوات المسلحة في المنطقة مخولة صلاحة التدخل المباشر.

ورداً على سؤال عما إذا كانت صلاحية الرد مُنحت إلى القوات الجوية مباشرة، أجاب الوزير التركي: "صلاحية الرد انتقلت إلى القادة المسؤولين في المنطقة".


19-11-2012 - 16:26 آخر تحديث 19-11-2012 - 16:26

نقلت قناة " CNN-Turk" عن مصادر في وزارة الخارجية التركية اليوم الاثنين 19 تشرين الثاني/ نوفمبر ان تركيا ستتوجه اليوم إلى حلف الناتو للتقدم بطلب رسمي حول استقدام منظومات "باتريوت" الصاروخية لنشرها على الحدود التركية السورية.

وقالت القناة إن القرار بشأن التوجه بهذا الطلب قد اتخذ، وإن تركيا ستحصل على هذه المنظومات، ولكن من غير المعروف حتى الآن أي دولة تحديداً ستقدمها لأنقرة: ألمانيا أم هولندا.

وحتى الآن لم يصدر حول هذه المعلومات أي تأكيد رسمي عن وزارة الخارجية التركية.

وكانت بعض وسائل الاعلام التركية قد ذكرت ان تركيا قد تحصل من ألمانيا على اثنتين من منظومات بطاريات "باتريوت".

وكتبت صحيفة "جمهوريت" تقول إنه في حال تقديم الانظمة الصاروخية، سيصل إلى تركيا 150 عسكرياً المانياً لنصبها وصيانتها. وحسبما ذكرت الصحيفة فسيتم نشر المنظومات مباشرة على مقربة من الحدود السورية، لكنها لم تذكر في اي من المناطق الحدودية بالذات.



والعرب لم يستوعبوا بعد ان كل شيء تغير حولهم وهم في غفلتهم نائمون !
الخطة كان بسيطة وهو الاعتراف بمنظمة التحرير الفلسطينية وادخالها للضفة وغزه لتحكم حكما محليا تحت سيطرة اسرائيل وامريكيا ليتخلى الفلسطينيون عن مقامة اسرائيل والانتفاضه بالحجاره التي كانت تقلقهم وصدام حسين وسوريا بصواريخهم ستتفرغ امريكيا لهم صدام كان مسكين اصحابه كانوا السعوديين باعوه قبل ان يستفيق من الصدمه بل كانوا المهاجم والداعم الاول لتدميره وبسطاء الشيعه فرحوا لتخلصهم منه ولم يحسبوا حساب القادم عليهم ولم يحسبوا حساب وطنهم وبلدهم فقاسوا بلدهم برئيسها ولما انتهت امريكيا من العراق ارادت التفرغ لسوريا لكن حزب الله كان في الطريق فقالوا لاسرائيل ادخلي وجسي نبضهم فخزيت اسرائيل وانهزمت فقالوا لها معلش اصبري شويه وجسي نبض غزه طلعتلهم غزه مثل حزب الله ! واشغلوا سوريا بشرذمتها من الجهلة المغفلين لتتفرغ امريكيا لايران لكن المقاومة صلبه لهذا لا بد من حليف اخر لتوريطه بالمسالة وهو تركيا فاذا ورطت سوريا مع تركيا يعني طورتت اوروبا كلها وهذا ما لا تريده اوروبا اصلا لكنهم سيتورطون وعندها ستفتح عدة جبهات في ان واحد لانهاء كل انواع المقاومة بالشرق الاوسط فطلعلهم بوتن غير راضي عن هذا الفلم لان مصالح بلاده وامنها سيتضرر اذا جلست امريكيا بجواره وعلى ابواب بلاده والصين لا تريد امريكيا حوليها ! فالان لازمن امريكيا تصق معاهدات واتفاقيات مع الدول العظمى لتطمأنهم ان كل الفلم يدور ليس للتوسع وانما فقط لحماية اسرائيل لا غير وليس لاطماع اخرى وان لم تصدقوا نتقاسم الثروات مع بعض ! فلا تقلقي يا روسيا والصين احنا بدنا امن اسرائيل وبس وشويت نفط طبعا من اصحابنا العرب فهم صحابنا من زمان من يوم ما جعلناهم حكام ! ومن ثم يسدل الستار وتبدا المسرحية والشاطر الى يقدر يخرج نفسه من الورطة التي سيقع فيها تلوا الورطة التي ستليها !




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: التصادم قادم لا محاله   الإثنين نوفمبر 19, 2012 1:15 pm




19.11.201209:28
الكتائب المسلحة في حلب ترفض "الائتلاف الوطني"
وتعلن تأسيس "دولة اسلامية عادلة"



لحظة الاعلان عن تاسيس الدولة الاسلامية


أعلنت عدد من الكتائب والتشكيلات المسلحة المعارضة في مدينة حلب وريفها الاثنين 19 نوفمبر/ تشرين الثاني، رفضها لـ"الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية" الذي تشكل في قطر قبل أيام، واصفة اياه بـ"التآمري".

وقالت في بيان نشره المركز الإعلامي السوري المعارض: "نعلن نحن التشكيلات المقاتلة على أرض مدينة حلب وريفها بالكامل رفضنا المشروع التآمري ماسمي الائتلاف الوطني وتم الإجماع والتوافق على تأسيس دولة إسلامية عادلة ورفض أي مشروع خارجي من ائتلافات أو مجالس تفرض علينا في الداخل من أي جهة كانت". والتشكيلات وفقا للبيان هي "جبهة النصرة، كتائب أحرار الشام، لواء التوحيد، لواء أحرار سورية، لواء حلب الشهباء الاسلامي، حركة الفجر الاسلامية، لواء درع الامة، لواء عندان، كتائب الاسلام، لواء جيش محمد، لواء النصر، كتيبة الباز، كتيبة السلطان محمد، لواء درع الإسلام".

بدوره اعتبر الناطق الاعلامي في هيئة التنسيق الوطنية الدكتور منذر خدام "إن إعلان الدولة الاسلامية في حلب أكد تحذيرات الهيئة السابقة عن وجود ملامح ثورة مضادة". وأضاف في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ان " ما يجري في حلب وفي غيرها من تزايد للحركات الجهادية سوف يسرع من الحل السياسي الذي تعد له أمريكا وروسيا وغيرهما.. لكن للأسف لن يكون هذا الحل على مقاس الثورة بالكامل على المدى القصير وربما المتوسط إلا إذا نجحت القوى المعارضة الديمقراطية السياسية والمسلحة بتوحيد الصفوف على أساس برنامج سياسي وطني بعيدا عن أية أجندة خاصة". واعتبر خدام ان الرهان على تسليح الجيش الحر لا يقل وهما عن الرهان السابق على التدخل العسكري الخارجي لاسقاط النظام لكنه سوف يعني مزيدا من القتل والدمار ومزيدا من تزايد قوة الجهاديين وانتشارهم.

ميدانيا

افادت لجان التنسيق بوقوع عشرات القتلى والجرحى في انفجار أنبوب نفط في الجفرة بدير الزور بينما قال المركز الاعلامي عن تجدد القصف المدفعي على مناطق في الغوطة الشرقية بريف دمشق وعن اشتباكات بين الجيش ومسلحين معارضين في أحياء التضامن والعسالي والحجر الاسود مع استمرار القصف لمناطق عدة من ريف دمشق منها حرستا ومحيط مدينة داريا، ما أسفر عن سقوط ضحايا.

الى ذلك قال ناشطون أن "مسلحين معارضين شنوا هجوما على الفوج 46 بالقرب من مدينة الأتارب بريف حلب، حيث دارت اشتباكات في محيطه"، لافتين إلى أن "المسلحين نجحوا في اقتحام الفوج، وأن اشتباكات تدور في محيط الفوج وداخله من دون ان يتمكنوا من السيطرة عليه بالكامل".

بدورها اعلنت وكالة "سانا" الرسمية للانباء أن "وحدات من القوات المسلحة نفذت الأحد سلسلة عمليات نوعية ضد تجمعات وأوكار للمجموعات الإرهابية في الأتارب وحندرات ودارة عزة وكفرناها وديرحافر وبني زيد وبستان القصر والمسلمية قضت خلالها على عشرات الإرهابيين".وذكرت سانا أن " عشرات الارهابيين قتلوا بانفجار وقع خلال قيامهم بالسطو على خط غاز وتعبئة قوارير الغاز بطريقة غير شرعية في الطابية بريف دير الزور"، لافتتا إلى أن "وحدة أخرى استهدفت اليوم تجمعا للإرهابيين في البوكمال بريف دير الزور وحي الجبيلة ما أسفر عن مقتل وإصابة العشرات منهم".

وقالت سانا أن "الجهات المختصة اشتبكت اليوم مع مجموعات إرهابية مسلحة تقوم بترويع المواطنين وأعمال تخريب في أحياء حمص القديمة وكبدتها خسائر فادحة"، مشيرة إلى أن "وحدات من القوات المسلحة طهرت اليوم مناطق واسعة من ريف كسب بمحافظة اللاذقية من دنس المجموعات الإرهابية وألحقت في صفوفها خسائر كبيرة بالعدة والعتاد".

المصدر: وكالات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: التصادم قادم لا محاله   الإثنين نوفمبر 19, 2012 1:38 pm



الجهاد الاسلامي: سلاح المقاومة الفلسطينية في غزة هو ايراني من الطلقة الى الصاروخ


قال نائب الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زياد النخالة، ان سلاح المقاومة الفلسطينية في غزة بينها حماس هو ايراني من الطلقة الى الصاروخ.

ورأى النخالة إن الإسرائيليين يريدون التهدئة حتى لا يواجهوا خيار اجتياح غزة لأنهم ليس لديهم استعداد لدفع فاتورة هذا الاجتياح والاستمرار في هذه الحرب، مضيفاً: «نحن مدركون تماماً أن لديهم قدرة عسكرية عالية لاجتياح غزة، فليجتاحوا ويجرّبوا (...) نحن من جانبنا لا نخاف، وشباب المقاومة لديهم جاهزية أكبر بكثير من ذي قبل».

واعتبر أن اجتياح غزة هو تهديد للإسرائيليين، وأنه رغم العدوان الحالي على غزة إلا أن الكيان الإسرائيلي لم يتمكن من تحقيق أهدافه. وقال: «المقاومة هي التي حققت الصيد الثمين وصلنا إلى بطن إسرائيل، ورئيس الوزراء الإسرائيلي وقيادات الدفاع لجأوا إلى المخابئ».

وعن موقف حركة الجهاد من التهدئة، أجاب بأن: «مصر استدعتنا وحركة حماس من أجل التوصل إلى تهدئة». وقال: «إسرائيل تريد التهدئة ومصر تريد التهدئة، وحماس تريد التهدئة لأن مصر تسعى إلى تحقيقها بقوة حقناً للدماء الفلسطينية، ونحن من جانبنا نريد تهدئة تحفظ كرامتنا كفلسطينيين، وفقاً لمعايير وليس شروطاً، على رأسها رفع الحصار عن قطاع غزة وتشغيل معبر رفح بشكل طبيعي ومعاملة الفلسطينيين في المطارات معاملة آدمية وليس احتجازهم في مطار القاهرة بلا أي أسباب تستدعي ذلك... لن نقبل بعرض مذل أو مهين».

وعلى صعيد ما يتردّد في أوساط سياسية وإعلامية أن تصعيد المقاومة هو تنفيذ لسيناريو إيراني، أجاب مستنكراً: «هل إيران قالت لإسرائيل اقتلي (أحمد) الجعبري؟، كي يتم تصعيد الأمر وتحدث حرب... السلاح الذي تقاتل به المقاومة وحتى سلاح حماس هو سلاح إيراني من أول طلقة إلى الصاروخ وحتى المصنّع منها محلياً إيراني».
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: التصادم قادم لا محاله   الإثنين نوفمبر 19, 2012 10:41 pm






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: التصادم قادم لا محاله   الإثنين نوفمبر 19, 2012 10:49 pm





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: التصادم قادم لا محاله   الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 5:43 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: التصادم قادم لا محاله   الأربعاء نوفمبر 21, 2012 1:03 am


منقول من موقع المنار

د. فايز أبو شمالة

في غضون ثلاث ساعات، علق أكثر من ألف يهودي على خبر نشرته صحيفة يديعوت أحرنوت الساعة التاسعة صباح الثلاثاء، يقول الخبر: يبدو أن عملية حجارة السجيل "عامود السحاب" على وشك النهاية، لقد صرح بذلك مصدر سياسي كبير في إسرائيل، وقال: لقد تقرر في جلسة الوزراء التسعة أن إسرائيل ستختار التهدئة بقوة، والهدف هو الوصول إلى وقف إطلاق النار، وعدم الاستمرار بالعملية العسكرية".

سأترجم للقارئ تعليقات اليهود التي حظيت بالإعجاب الشديد من القراء:

1ـ "نتانياهو" أنت جبان سافل، إن من ينتخب "نتانياهو" سيحكم على نفسه وعلى الدولة بالهلاك.

2ـ إنه الخجل، ببساطة، إن وقف إطلاق النار خجل، وسيرتد علينا بعد فترة.

3ـ نتانياهو، أنت أرنب، اذهب إلى جحرك وكل الجزر.

4ـ لا لا لا لا، إنهم الجبناء التسعة وليس الوزراء التسعة.

5ـ عدم القدرة على اتخاذ القرار هو وسام العار لأداء هذه الحكومة.

6ـ على ما يبدو، ووفق الواقع، سنظل أناس درجة ثانية، ودولة درجة ثانية

7ـ في الانتخابات القادمة سأختار اليمين المتطرف، أفضل من الندم الحالي.

8ـ اخجل من هذه القيادة، إنها لا تظهر إلا الضعف.

9ـ اخطأتم في العدد، هؤلاء ليسوا وزراء تسعة، إنهم صفر.

10ـ بإمكان حركة حماس أن تستعد أفضل للمعركة القادمة.

11ـ أحزاب اليسار أشجع من أحزاب اليمين، إنها تعرف متى تحارب، ومتى تسالم.

12ـ يا جبناء، حكومة حقيرة، اتركوا الجيش ينتصر.

13ـ تأكد لي أن نتانياهو سيخسر لانتخابات القادمة.

14ـ لقد تأكد لي أن الجيش الإسرائيلي لم يستعد للقتال، وغير قادر على النصر في المعركة.

15ـ لقد جمعت ملابسي في حقيبة، سأرحل عن هذه البلاد إلى الأبد.

16ـ لقد فشلنا، وانهزمنا، لقد انتصرت حماس

17ـ إن وقف إطلاق النار هزيمة أخرى لإسرائيل. الهزيمة هي الكلمة المناسبة لهذه الحالة.

18ـ ببساطة، أنتم مجتمع أصفار، من حق حماس أن تضحك.

19ـ لا للتهدئة، لا لوقف إطلاق النار، إنا من جنوب البلاد، إن صوتي سيكون لليمين المتطرف.

20ـ لقد أضحكتني، طالما أنت من الجنوب، فلن تقدر على الخروج من الملجأ لتنتخب !.

سأضيف تعليقاً من عندي على تعليقات اليهود يقول: مازال جمهور اليهود الغاصب يتوهم أن جيشهم لا يقهر، وأنهم شعب الله المختار؛ الذي لا يمكن أن يهزم! ولكن القيادة العسكرية لهذا التجمع العنصري تعرف الحقائق على الأرض بدقة، وتعرف أن لا طاقة لها بالمقاومة، وأن لكل بداية نهاية، وكما طمست دولة الصهاينة بريق الشرق، فإنها ستذوي تحت سمع وبصر الغرب.

موقع المنار غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: التصادم قادم لا محاله   الأربعاء نوفمبر 21, 2012 7:13 am





أكد قائد حرس الثورة الاسلامية في ايران اللواء محمد علي جعفري ان إيران نقلت تقنية صواريخ فجر 5 إلى المقاومة الفلسطينية في غزة. وأضاف اللواء جعفري في تصريح لقناة العالم الاخبارية الاربعاء، ان عددا كبيرا من صواريخ فجر 5 يتم انتاجها في غزة. وشدد قائد الحرس الثوري الايراني ان ايران تدعم هدنة تخدم مصالح المقاومة في فلسطين.


لاريجاني: نفتخر ونعتز بدعمنا العسكري لغزة
بدوره، أكد رئيس مجلس الشورى الإيراني علي لاريجاني ان ايران تفتخر وتعتز بدعمها العسكري للمقاومة الفلسطينية في غزة. وقال لاريجاني الاربعاء خلال خطابه أمام أعضاء مجلس الشورى الذين خرجوا في مسيرة للتنديد بالاعتداءات الاسرائيلية على غزة، ان مسيراتنا اليوم هي تعبير عن دفاعنا وحمايتنا لأهل فلسطين المظلومين والشجعان. وأضاف "سنكون بجانب الفلسطينيين حتى في أقسى الظروف".

وأوضح لاريجاني ان النقطة الرئيسية التي اتفق عليها جميع المراقبين والمحللين السياسيين هي ان الكيان الاسرائيلي قد أقدم على خطأ استراتيجي قاتل بدخوله هذه الحرب مع المقاومة في غزة. وأشار الى ان الكيان الاسرائيلي الذي أراد ان يخرج من عزلته في المنطقة، قد زاد في عزلته بإعتدائه على غزة وأهل فلسطين. وأكد ان الكيان الاسرائيلي سيسقط بالتدريج وسيمنى بخسارة حقيقية جراء ردود المقاومة على اعتداءاته. وقال "اننا نفتخر بمساعدتنا للشعب والمقاومة الفلسطينية من الناحية المادية ومن الناحية العسكرية أيضا". وأضاف "نحن على استعداد ان نقف بجانب الشعب الفلسطيني وأهل غزة ونحارب كيان الاحتلال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: التصادم قادم لا محاله   الأربعاء نوفمبر 21, 2012 11:53 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: التصادم قادم لا محاله   الأربعاء نوفمبر 21, 2012 4:40 pm


http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=fE-BCClcGdk
هذا التقرير صحيح لكن ناقص فالحقيقة لم تقال كلها، أي إنهم لن يجلسوا مكتوفي الأيد والفاهم يفهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
التصادم قادم لا محاله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاهد حكيم  :: الحوار العـــام -
انتقل الى: