الشاهد حكيم

الشاهد حكيم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جقائمة الاعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رسالة لبشار الأسد وجنوده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الأحد يوليو 01, 2012 3:48 pm



المضحك انه غدا سيهتف اليمنين خلاف ما يهتفونه اليوم
مساكين والله لا يعلمون الى اين يجرجرون
لكن غدا سياتي الفجر والصباح وسينكشف الحق عن الباطل
وستنكشف اللعبة الخطيره التي يستغلها السلفيون والعملاء منهم في الابرياء من المسلمين لزجرهم في معركة سيكونون هم طرف فيها مع اسرائيل وامريكيا
على بلاد الشام باكملها فعندها سيبكون دما لجهالتهم وخيانتهم لدينهم ووطنهم !
المعركة واقعة لا بد منها !



نعم سوريا فيها معارضين ومتظاهرين سلميين يريدون التغير كما حدث بمصر وغيرها لكن هناك من استغل هذه لتصفية حسابات قديمة ومفتوحه فانقلبت المعادلة وسيبتلعهم المخطط اجمعين المعارض لبشار والمناصر لبشار سيجدون انفشهم بين مخالب ثعلب متربص بهم طوال السنين اسمه المخطط الصهيوني للقضاء على اية قوة اسلامية اي كانت في الشرق الاوسط ! وهنا لن ينفع الندم عندما تنحدر الستائر ! وذلك سيكون يوم الابدال يوم تتبدل فيها المواقف !
لان المؤمن الصادق تأبى كرامته وصدقه ان يقاتل جنبا لجنب مع اسرائيل ضد اخيه العربي واخيه المسلم لاي سبب كان !

فاليوم يغرر بهم بحجة اسقاط النظام وبحجة ان نظام بشار مثله مثل بقية الانظمه من صدام الى القذافي وبن علي ومبارك وعلي بن صالح وغيرهم من البقية المتواجده كال سعود وغيرهم ! نعم التغرير ينجح وبشده لان الشعب عامة لا يعلم ما يجري وراء الكواليس من اتفاقيات ومعاهدات ! لعل البعض يستطيع التوسم بما يجري او كيف سيجري !

لكن انا اقول للشعب اليمني اعدكم غدا بانكم ستزحفون لاعانة جيش بشار وما تبقى منه وحسن نصر الله بعد مدة من الزمن تكونون اعداء لهم وتخالفونهم ! وستتذكرون ما اقوله لاني اعلم من الله ما لا تعلمون ! مدة عداوتكم لهم لن تطول كثيرا ! حتى ينكشف الزور والدجل عن الحق !

فما ينتظر العرب هو شر لم ير العرب مثله قط منذ بعث سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام شر من اعدائهم ومن جهالهم وانفسهم !

إِنَّا عَرَضْنَا الْأَمَانَةَ عَلَى السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَالْجِبَالِ فَأَبَيْنَ أَن يَحْمِلْنَهَا وَأَشْفَقْنَ مِنْهَا وَحَمَلَهَا الْإِنسَانُ إِنَّهُ كَانَ ظَلُوماً جَهُولاً (الأحزاب : 72 )
لِيُعَذِّبَ اللَّهُ الْمُنَافِقِينَ وَالْمُنَافِقَاتِ وَالْمُشْرِكِينَ وَالْمُشْرِكَاتِ وَيَتُوبَ اللَّهُ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَّحِيماً (الأحزاب : 73 )

ان الامانة لم تعرض عبثا ولم يحملها الانسان الظلم الجاهل عبثا ! اقرؤا الاية التي تليها انه السبب !
لمذا عرضت الامانة !

لتعذيب المنافين من المسلمين
ولتعذيب المشركين من جميع الشعوب
وليتوب الله على المؤمنين والمؤمنات


والذي يعلم من هم المنافقين ومن هم المشركين ومن هم المؤمنين مستحق توبة الله عليهم هو الانسان الظالم الجاهل الذي حُمل الامانة !


لهذا اهتفوا اليوم وفكروا وقدروا كل حسبما يهوى ويشاء اليس الصبح بقريب فسنرى من كان على حق ومن هو على باطل !


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الأحد يوليو 01, 2012 3:56 pm


فالان دخلت الفتنة اوجها وضربت برجلها الامة الاسلامية بفضل العرعور بإسم السلفية العرعورية ! ولن يكشفها عن المسلمين الا الله وحده ! ولن تكشف الا بالامانة الالهية التي بسببها افتتن المسلمين منذ اول يوم وبسببها طرد ابليس واصبح ملعونا ! الى اليوم المعلوم !
ولن يستطيع بعد اليوم احد اخمادها وما اشعله العرعور فلا العرعور ولا كل علماء المسلمين من كل طوائفهم جميعا او فرادا سيستطيعون اخماد هذه الفتنة ! وسيستغل الاعداء هذه الفتنة ليجزروا المسلمين والعرب منهم خاصة كالشاه !






سنوات خداعات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الأحد يوليو 01, 2012 4:39 pm


هل تتذكر ما قلته البارحة في مبارك وكنت تراه الحق وتقسم عليه فجعله الله باطل وكذلك يستطيع الله ان يجعل كل ما انت عليه باطل ايات في انفسكم لعلكم تعقلون معنى امر الله يا غافلين !

مع احترامي لك يا شيخ محمد حسان



معذره يا شيخ حسان لما ورد هنا بهذا الشريط لكن انت لم تقدر معنى امر الله حق قدره فجعلك الله لنفسك اية ولجميع محبيك وانا احد محبيك رغم جهالتك بامر الله فاتق الله بنفسك وبالامة الاسلامية فلن تستطيع لا انت ولا علماء الامة اجمع معرفة امر الله حق معرفه لانكم لو عرفتموه لعرفتم الله حق معرفته
ولما تجرأتم على الله واتخذتم انفسكم اله من دون الله وامتطيتم بالهتكم دين الله وكلماته اعجز الله عن نشر دينه وتبيانه فاتخذكم وكلاء له ام عجز الله ليهدي العباد فاتخذكم اعوانا له في هدي العباد ام نسي الله احكاما فقومتموها باجتهادكم او نقص شيء من دين الله فاتممتموه
ام تقاعد الله وتخلى عن عباده وترككم لعقولكم تتصرف في دينه وعباده ؟ ام تنازعون الله ملكه وحكمه وانتم تدعون انكم تطيعون امر الله وما ادراكم اصلا ما هو امر الله !؟

الله يقول في سورة النحل آتى امر الله فلا تستعجلوه
اذهب الى المعجم وانظر الى معنى كلمة آتى أمر الله !
فان امركم الله بهذا فاعلمونا واعلموا المسلمين كافة بما أمركم الله وان لم يأمركم واتخذتم فهمكم للكتاب والسنة هو امر الله فاني اقول لكم اذن انتظروا امر الله يوم تشخص الابصار فستعلمون معنى كلمة امر الله
فيومها لن ينفع نفس ايمانها ولا ندمها فيما قصرت في جنب الله



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الأربعاء يوليو 04, 2012 1:56 pm












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الأربعاء يوليو 04, 2012 2:17 pm


كندا ايضا زعلانه !


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الأربعاء يوليو 04, 2012 2:24 pm



يريدون ان يسمعهم الشعب الامريكي !

عجيب اليست امريكيا هي التي قتلت قبل ايام مليون عراقي وشردت اربعة ملايين عراقي الى سوريا !





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الأربعاء يوليو 04, 2012 2:33 pm



اكبر حلم لاسرائيل هو تدمير صواريخ الاسد ! وحاملات الصواريخ !

ما شاء الله هديه هذه لاسرائيل ! لا والرجال يقول الله اكبر ! يدمر سلاح بلاده ويقول الله اكبر !





هو متاكد ان الله راض عنه ! ودخل الجنة وخرج بس بعض الايام ليدمر قاذفات الصواريخ !ناهيك عن الصواريخ العشوائية التي خرجت من قاذفة الصواريخ عند تفجيرها
الى اين هبطت ومن اصابت وقتلت وهو فرحان كالطفل الذي فرقع فرقيعه يوم العيد الله اكبر !



هُوَ الَّذِي أَخْرَجَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ مِن دِيَارِهِمْ لِأَوَّلِ الْحَشْرِ مَا ظَنَنتُمْ أَن يَخْرُجُوا وَظَنُّوا أَنَّهُم مَّانِعَتُهُمْ حُصُونُهُم مِّنَ اللَّهِ فَأَتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ حَيْثُ لَمْ يَحْتَسِبُوا وَقَذَفَ فِي قُلُوبِهِمُ الرُّعْبَ يُخْرِبُونَ بُيُوتَهُم بِأَيْدِيهِمْ وَأَيْدِي الْمُؤْمِنِينَ فَاعْتَبِرُوا يَا أُولِي الْأَبْصَارِ (الحشر : 2 )








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: خندق الشام    الأربعاء يوليو 04, 2012 3:17 pm


خندق الشام


http://www.al-aqsa.org/index.php/nidaat/nnidaa/C10/S25/N2074


http://www.al-aqsa.org/Audio/aud2012/aud_27052012_2074/aud_27052012_2074_1.mp3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: نص مقابلة الرئيس الأسد صحيفة جمهورييت التركية (كاملة)   الخميس يوليو 05, 2012 12:42 pm


نص مقابلة الرئيس الأسد صحيفة جمهورييت التركية (كاملة)
04 تموز , 2012

دمشق-سانا

نشرت صحيفة جمهورييت التركية أمس جزءاً من مقابلة أجرتها مع السيد الرئيس بشار الأسد حول الأحداث في سورية والتطورات الإقليمية والدولية.

وكانت مجموعة من وسائل الإعلام التركية وهي صحيفة جمهورييت التي يمثلها جاكير اوزار وقناتا دي وسي ان ان تورك وصحيفة بوستا ويمثلهم محمد علي بيراند وصحيفة حرييت ويمثلها ارتوغرول اوزكوك و صحيفة راديكال ويمثلها فهيم تاش تاكين وصحيفة خبر ترك وتمثلها عنبرين زمان طلبت إجراء مقابلة مع الرئيس الأسد وانطلاقا من تعامل سورية بانفتاح مع وسائل الاعلام تمت الموافقة على منح اللقاء للوسائل الإعلامية المذكورة إلا أن أربعا من ممثلي هذه الوسائل لم يتمكنوا من الحضور إلى سورية لإجراء المقابلة بعد أن اتصل بهم مدير مكتب رئيس الحكومة التركية رجب طيب اردوغان وطالبهم بعدم إجراء اللقاء.

وفيما يلي نص المقابلة:

سؤال..

سيادة الرئيس .. هل سيدفع التوتر الحاصل حاليا في العلاقات السورية التركية بسبب إسقاط سورية للطائرة التركية إلى مواجهة ساخنة بين الطرفين كما تعتقد القيادة التركية.

السيد الرئيس .. هذه المرحلة مليئة بالأحداث والتطورات وهي مرحلة تاريخية ترسم خريطة منطقة كاملة وأنا أشبهها ربما بما حصل منذ مئة عام عندما تراجعت الامبراطورية العثمانية وسقطت الخلافة وحصل الخلاف بين العرب والأتراك.. بالنسبة لنا طالما كانت رؤيتنا خلال الأعوام ال 12 السابقة أي منذ الزيارة الأولى للرئيس سيزر إلى سورية تغيير هذه الصورة التاريخية.. ان نلغيها تماما من الذهن العربي وكنا نقول دائما أن مرحلة الخلافات التاريخية علمتنا الكثير من الدروس المستفادة.

وأضاف الرئيس الأسد .. العرب خسروا والاتراك خسروا فمن غير المعقول أننا فجأة الآن نريد أن نعود إلى تلك المرحلة لكي نخسر نحن وأنتم خلال العام والأشهر الثلاثة الماضية في سورية أي منذ بدأت الأزمة كنا نحاول أن نعمل بأكثر من اتجاه الأول.. هو حل الأزمة الداخلية في سورية ومواجهة الإرهابيين.. والثاني.. هو محاولة الحفاظ على ما بنيناه في العلاقة السورية التركية وكنا نرى في كل خطاب في كل خطوة في كل قرار تأخذه الحكومة الحالية في تركيا خطوة باتجاه نسف هذه العلاقات.

الشعب التركي يعلم أن الحكومة تريد أن تجره إلى مواجهة من أجل مصالح خاصة وليس من أجل مصالح وطنية

وتابع الرئيس الأسد.. أستطيع أن أقول إنهم تمكنوا من تدمير معظم البناء الذي بنيناه ولكن ما بقي الآن هو الأساس.. هذا الأساس هو العلاقة بين الشعبين.. لذلك جوابا على سؤالك أريد أن أقول إننا سنبقى نعمل جاهدين في سورية لكي لا تصل الأمور إلى مواجهة.. هذه المواجهة خاسرة بالنسبة لسورية وبالنسبة لتركيا.. رغم ذلك فإني أراها تذهب بهذا الاتجاه على المستوى الحكومي فقط أما على المستوى الشعبي فإن الشعب التركي واع ولن يسمح كما نحن لن نسمح أن يتجه نحو المواجهة.. فالشعب التركي يعلم أن هذه الحكومة تريد أن تجره إلى مواجهة من أجل مصالح خاصة وليس من أجل مصالح وطنية.

سؤال..

سيادة الرئيس قلتم بأنكم لن تسمحوا بأن تذهب الأمور في هذا الاتجاه.. ما هو الموقف السوري من قضية إسقاط الطائرة التركية.. ومن تصريحات الحكومة والدولة التركية بأن سورية هي التي أسقطت الطائرة بشكل مقصود وبتعليمات من الرئيس الأسد مباشرة.

السيد الرئيس..

ربما كانوا يجلسون معي في الغرفة.. هذا كلام سخيف.. يجب أن نسأل أسئلة منطقية.. هناك خياران.. أن نكون أسقطناها عمداً كما يدعون أو أن نكون أسقطناها خارج المياه الإقليمية خطأ.. إذا حصل خطأ واسقطناها خارج المياه الاقليمية لاتوجد لدينا مشكلة أن نقول ذلك ونقدم اعتدازاً رسمياً.. والشعب التركي سيقدر هذا الشيء.. أما إذا اسقطناها عمداً فالسؤال المنطقي ماهي مصلحة سورية أن تسقط طائرة تركية عمداً.. هل نكره الشعب التركي.. ونريد أن نرسل له رسالة ما ...هذا الكلام غير صحيح لأن الشعب التركي بادلنا المحبة بمحبة خلال الأعوام الماضية وخلال الأزمة الجزء الأكبر من الشعب التركي لم يصدق ادعاءات حكومة أردوغان.. هل أسقطناها كي نوجه ضربة للجيش التركي ... هو لم يقم بأي اعتداء على سورية فلماذا نوجه له ضربة.. وتابع الرئيس الأسد.. ما حصل في حقيقة الأمر أن الطائرة أسقطت بمدفع من أصغر المدافع التي تستعمل ضد الطائرات وهذا المدفع لايصل مداه إلى أكثر من 5ر2 كيلومتر والمدافع المضادة للطائرات من الصعب جداً أن تسقط طائرة مقاتلة إلا إذا كانت منخفضة جداً وبالتالي إسقاطها بهذا المدفع معناه أنها كانت بمدى أقل من 5ر2 كيلومتر من اليابسة وعلى علو منخفض جداً.. وفي الأحوال العادية وأجواء السلم عندما تأتيك طائرة صديقة من أي دولة بالعالم وتقوم بهذا العمل فأنت لاتسقطها .. فكيف إذا كانت دولة جارة كتركيا.. ولكن نحن دولة في حالة حرب وعندما لا تعرف هوية هذه الطائرة فأنت تفترضها طائرة معادية.. وهذا الشيء لا يحصل بشكل مركزي لأن الطائرة عندما انخفضت بشكل كبير لم تكن مرئية على الرادارات السورية.

وقال الرئيس الأسد إن الموضوع هو كالتالي.. عندما علمنا بأننا أسقطنا طائرة لانعرف ماهي هويتها واعلنت تركيا عن اختفاء طائرة توقعنا بأن تكون هذه الطائرة هي تركية.. لم يتصل بنا أي طرف تركي.. نحن الذين اتصلنا بالطرف التركي والعلاقة المباشرة بين الجيشين مقطوعة تماماً بقرار من الجانب التركي.. وبالتالي اتصل الجانب السوري بالخارجية التركية وبعد ساعات أتانا الرد وأرسلت زوارق الإنقاذ وطبعاً كان هناك تعاون سوري تركي في موضوع انقاذ الطيارين.. ولكن ما لم يتم الحديث عنه هو أن المكان الذي تم اختراقه هو نفس المكان الذي طالما حاولت إسرائيل اختراقنا عبره وبالتالي فإن الخرق في هذا المكان الحدودي يعطي انطباعاً لأي عسكري سوري بأن الطائرة قد تكون معادية وعليه تم التصرف على هذا الأساس بناء على سرعة الحدث ومسلك الطائرة وانخفاضها واختراقها للأجواء.. وأعود وأؤكد أنه لم يكن لدى الجانب السوري علم بهوية الطائرة قبل إسقاطها.

سؤال..

السؤال المطروح الآن سيادة الرئيس لماذا لم يتم إنذار الطائرة..

السيد الرئيس..

لو كانت ظاهرة على الرادار بشكل مركزي لكان تم إنذار الطائرة لكن عندما يكون المقاتل موجوداً على المدفع.. فهو لا يوجد لديه آليات إنذار.. ومن القواعد العسكرية بالنسبة لهذه الأسلحة عندما ترى طائرة ولا توجد لديك تعليمات أو معلومات بأنه ستمر طائرة فأنت تطلق النار عليها.. هذه القواعد العسكرية الطبيعية.. عندها يقوم بإطلاق النار دون العودة للقيادة لأن الموضوع كله يستغرق ثواني.

سؤال..

ألم تر الرادارات السورية هذه الطائرة أبداً.

السيد الرئيس..

ربما رأتها عندما كانت في ارتفاعات عالية وخارج المياه الإقليمية.. أما داخل المياه الاقليمية فهذه قضية مختلفة والجميع يعرف أننا نتحدث عن مسافة 20 كيلومتراً وهي مسافة تقطعها الطائرة بدقيقة أو ربما أقل.. وعلى ارتفاع منخفض فالرادارات لا تراها والدليل عندما دخلت الطائرات الإسرائيلية من نفس المنطقة لقصف الموقع العسكري السوري في عام 2007 لم ترها الرادارات.. والأهم أنه لا توجد صواريخ مضادة للطائرات في هذه المنطقة تصل إلى حدود المياه الإقليمية فالحديث عن هذه النقطة عبارة عن أكاذيب اطلقها بعض المسؤولين الأتراك.

سؤال ..

الجيش التركي قال انه يملك اتصالات لمسؤولين سوريين على الرادارات السورية تتعلق باسقاط الطائرة التركية.. ودعا جميع الدول التي لها اجهزة تنصت واقمار صناعية وقواعد عسكرية في المنطقة مثل قبرص ان تعرض ما لديها بهذا الخصوص.

السيد الرئيس..

فلينشروا ما لديهم.. ولكنهم يكذبون.. نحن أسقطنا الطائرة ولا نعرف ما هويتها حتى أعلنت تركيا وأعود وأؤكد على سؤال من يقول هذا الكلام.. عليه أن يقول ما هي مصلحة سورية في اسقاط طائرة تركية.. لا يوجد لديهم جواب مع أننا حتى هذه اللحظة نحن لا نتعامل مع الموضوع على أنها طائرة مرسلة لتخرق الأجواء السورية.. حتى هذه اللحظة نحن نريد أن نفترض حسن النية بأنه حصل خطأ من الطيار ربما.. نحن في سورية تعاملنا مع الموضوع كأي حادث يحصل.

سؤال..

سيادة الرئيس ماذا شعرتم عندما تم إبلاغكم أنه تم اسقاط طائرة تركية..

السيد الرئيس..

من الناحية النفسية هذا ليس شيئا سارا لأن الشعب التركي شعب شقيق فمن البديهي ألا تكون مسرورا لاسقاط طائرة إلا إذا كانت طائرة عدو والعدو بالنسبة لنا هو الإسرائيلي فقط ولكن بالمقابل شعرنا بأن اردوغان وحكومته يريدون استغلال هذا الموضوع لحصد مكاسب لم يتمكنوا منها في العام الماضي فهم لم يتمكنوا من حشد الشعب التركي خلفهم في الموضوع السوري خلال خمسة عشر شهرا.. حاولوا استخدام هذا الموضوع لخلق عداء بين الشعبين بدلا من أن يكون بين الحكومتين وهذا خطير.

سياسات أردوغان لم ترسل للشعب السوري سوى الدمار والدماء

سؤال..

سيادة الرئيس يوضح كلامكم للشارع التركي بأن هذه الطائرة لم تسقط من قبل السوريين بشكل مقصود وتم تفسير الحادثة بشكل مغاير ولكن بالمقابل هناك طياران اثنان من الشباب قتلا في هذا الحادث وهما ضحية بالنتيجة إن كانا أرسلا بشكل مقصود أو غير مقصود فماذا تقولون لعائلة الضابطين وأحدهم كان سيذهب في مهمة فضائية..

السيد الرئيس..

20120703-144614.jpg

بغض النظر عن سياسات أردوغان التي لم ترسل للشعب السوري سوى الدمار والدماء.. وبغض النظر عن هذه الحكومة التي تتمنى لشعبنا الموت... نحن نتمنى للشعب التركي كل الخير فالشعب التركي هو شعب شقيق وهذا شيء لا نقاش فيه بالنسبة لنا وعندما يموت مواطن تركي يعني موت شقيق بالنسبة لنا ونقدم لعائلاتهم كل التعازي الحارة ونقدر ما سمعناه من والد أحد الطيارين عندما خاطب أردوغان بالقول إن من قتل هو ابني ولا نريد أن نستغل القضية للتوجه نحو الحرب.. هذا موقف مشرف ويستحق الاحترام وبكل تأكيد نحن نشعر بشعورهم وبما أنهم اشقاء فنحن نشعر بأن فقدان أي تركي هو كفقدان أي سوري... وكما قلت بغض النظر عن سياسات أردوغان.

سؤال..

هل كنتم تتمنون ألا يحصل هذا الشيء..

السيد الرئيس..

لا نتمنى أن يحصل هذا الشيء مع أي طائرة غير معادية وليس فقط مع طائرة تركية لكن بالمقابل أي طائرة غير معروفة وبنفس الظروف حتى لو كانت سورية تعتبر معادية.. هذه قواعد عمل عسكرية.. هذه ليست قواعد سياسة وأعتقد انها موجودة في معظم دول العالم.

سؤال..

سيادة الرئيس ما هو تعليقكم على أن هذين الطيارين اللذين قتلا ليسا من الحكومة ومن الدولة التركية... مع التقدير لمشاعركم تجاههما وتجاه عائلتيهما وتجاه الشعب التركي.

السيد الرئيس..

هذا شيء طبيعي ولكن هذان الطياران هما جزء من المؤسسة العسكرية وما تطرحه أنت يفترض أن يتم عبر العلاقة المباشرة بين المؤسستين العسكريتين وهذا الشيء متوقف بشكل كلي أي ليس هناك أي علاقة مباشرة بين الجيشين حتى أنه كان من المفترض في مثل هذه الحالة أن يتم اتصال مباشر خلال الحادث لكن هذا لم يحصل.

سؤال..

هل الاتصال مقطوع في هذا الحادث فقط.

السيد الرئيس..

لا.. الاتصال مقطوع منذ أكثر من ستة اشهر ومن قبل الحكومة التركية وتحديدا منذ التبديلات التي حصلت في الجيش التركي.. أنت تعرف في الدول المتجاورة قد يحصل دائما أحداث متشابهة أو مختلفة بحاجة لتنسيق مباشر بين القوات المسلحة.. الآن لا يوجد لدى المؤسسة العسكرية السورية أرقام هواتف الجانب العسكري التركي لو أرادوا التواصل بسبب أي طارئ.. وعندما حاولنا سابقا عبر الملحق العسكري قال يجب أن يتم الاتصال عبر الخارجية وهذا غير عملي.. وكل ذلك هو بقرار من الحكومة التركية وليس من الجانب السوري.

سؤال..

سيادة الرئيس.. الطرف التركي يدعي أن نقاط القوة بالنسبة له أن هذه الطائرة استكشافية لا يوجد فيها أسلحة ولاحماية.. فلماذا تم ضربها.

السيد الرئيس..

القواعد العسكرية لا ترتبط بنوع الطائرة أو بمهمتها أو تسليحها.. والمقاتل أو الجندي الذي يجلس على المدفع لا يعرف إذا كانت هذه الطائرة استطلاعية أو مقاتلة أو تحمل صواريخ أو لا تحمل صواريخ.. أم أنها دخلت بالخطأ أم أنها دخلت لتقوم بعمل عدائي.. لا يستطيع أن يقدر ذلك ولكن هناك سؤال مقابل لهذا السؤال لماذا لم يبلغونا بأن هناك طائرات ستقترب من المجال الجوي السوري.. لو كان هناك تنسيق بين الجيشين لكنا بلغنا عن المناورات وعندها يكون أسهل تقدير مثل هذه الحالات.. يجب على الجانب التركي أن يقول وعلنا ماذا كانت تفعل هذه الطائرة في الأجواء السورية ومع ذلك نحن لانطالب بهذه الأشياء لأننا ننظر إليه كحادث عرضي.

سؤال..

الحكومة التركية ترى الآن في سورية حكومةً ونظاماً عدواً وبدؤوا يحشدون قوات عسكرية على الحدود السورية نتيجة الأزمة الأخيرة فكيف ترون أنتم تركيا وما هو الرد السوري على ما يفعلونه.

السيد الرئيس..

أسوأ مرحلتين مرتا في تاريخ العلاقات السورية التركية هي في عام 1998 عندما حشدت تركيا جيوشها وفي الخمسينيات /أعتقد في الـ55/ أيام حلف بغداد ومع ذلك لم ننظر إلى تركيا كعدو فمن البديهي ألا ننظر اليوم ولا في المستقبل لتركيا بأنها عدو حتى لو اختلفنا مع الحكومات ولكي تكون هناك عداوة بين سورية وتركيا لابد أن يكون هذا العداء على مستوى الشعب.. لا يكفي أن تكون الحكومات معادية لبعضها البعض لذلك لاتوجد حشود سورية باتجاه تركيا.

سؤال..

سيادة الرئيس هناك كلام يردد في تركيا عن قواعد اشتباك جديدة تفيد بأنه إذا اقتربت أي طائرة سورية أو أي دبابة أو أي مدفعية من الحدود التركية فإنه سيتم ضربها.. ما هو تعليقكم على ذلك..

السيد الرئيس..

لا يحق لأي دولة أن تطلق النار إلا عندما يكون هناك دخول لأراضي الدولة الأخرى.

سؤال..

لنفرض أنه تم استهداف دبابة أو طائرة سورية...

السيد الرئيس..

هذا سؤال افتراضي لكن نحن لا نريد أن تذهب الأمور بهذا الاتجاه بين سورية وتركيا.. عندما يستهدفون أي شيء داخل حدود سورية فهذا اعتداء على سورية.

كل شيء يتم اتخاذ القرار بشأنه داخل سورية وليس خارجها

سؤال..

كيف تقيمون قمة جنيف... خصوصا النقاط التي تحدث عنها كوفي عنان..

السيد الرئيس..

لم يحصل اتصال مباشر بعد بيننا وبين كوفي عنان أو بين الطرف الروسي حتى هذه اللحظة ولكن هناك نقاط كانت واضحة فيما صرحه كوفي عنان ولافروف وزير خارجية روسيا أولا بأن الشعب السوري هو الذي يحدد وهذا هو موقفنا في سورية.. يجب أولا وقف العنف وهذا موقفنا في سورية.. يجب نزع سلاح المجموعات المسلحة وهذا هو موقفنا.. الأيادي الملوثة كما قال كوفي عنان بالدماء السورية ليست موجودة داخل سورية فقط وإنما في الخارج وهذا يؤكد على دور الدول الأخرى التي تورطت.. هذه النقاط بالنسبة لنا جوهرية ولكن أهم شيء يعنينا ولا نوافق على غيره هو أن كل شيء يتم اتخاذ القرار بشأنه داخل سورية وليس خارجها.

سؤال..

هل هناك شيء لم يعجبكم في حديث كوفي عنان في خطابه بجنيف..

السيد الرئيس..

طالما أن كل شيء يخضع للسيادة السورية فكل شيء آخر قابل للنقاش.. أي شيء يتدخل في السيادة السورية لا يعجبنا.. وأمس قال عنان ان كل شيء يخضع للشعب السوري وهذا يرضينا.

كلام المسؤولين الأميركيين ليس له مصداقية بشكل عام

سؤال..

لا أدري سيادة الرئيس إذا كنتم تابعتم خطاب كلينتون في المؤتمر الصحفي والذي قالت فيه إنها فهمت مما قاله كوفي عنان بأن على الرئيس الأسد أن يرحل.. كيف فهمتم أنتم كلام كلينتون..

السيد الرئيس..

أولا بالنسبة لنا فإن كلام المسؤولين الأميركيين ليس له مصداقية بشكل عام وثانياً فالموقف الأميركي أساسا هو موقف معاد لسورية في هذه الأزمة.. وهم طرف في المشكلة ويقفون مع الإرهابيين بشكل واضح لذلك لا يعنينا كثيراً ما يقوله هذا المسؤول الأميركي أو ذاك خلال هذه الأزمة.

سؤال..

المهم كيف فهمتم أنتم ما قاله كوفي عنان.. وليس ما قالته كلينتون أو ما قاله لافروف.. كيف فهمتم نتيجة مؤتمر جنيف..

السيد الرئيس..

النقطة الأساسية التي تعنينا هي أن كل شيء يقرره الشعب السوري.. هذا ما يهمنا ان نفهمه.. هذا ما كان يعنينا.. الحفاظ على سيادتنا وعدم التدخل في شؤوننا الداخلية.

سؤال..

تم الحديث في مؤتمر جنيف عن انتقال السلطة في سورية بوجود الرئيس الأسد أو من دونه.. وعن طلبات داخلية واقليمية ودولية يجب تنفيذها لإتمام عملية الإصلاح.. ما هو موقفكم إزاء ذلك...

السيد الرئيس..

إقليمياً ودولياً ليس لهم علاقة.. نحن لا نقبل أي شيء يفرض علينا من الخارج.. كل شيء يحدد داخليا.. ولو كنت أنا شخصياً اهتم بالمنصب لكنت نفذت إملاءات أميركا وطلبات البترودولار.. كنت قبلت أن أبيع مواقفي ومبادئي لهذا البترودولار.. والأهم من ذلك كنت نصبت درعاً صاروخياً في سورية.

سؤال..

إذا تطلب منك هذا المسار أن تتخلى عن منصبك في سبيل أن تنقذ شعبك وتنقذ سورية.. هل تفعل ذلك...

السيد الرئيس..

إذا كان ذهاب الرئيس يحقق مصلحة البلد فمن الطبيعي أن يذهب الرئيس.. هذا بديهي.. لا يجوز أن تبقى يوما واحدا إذا كان الشعب لا يريدك.. والانتخابات هي التي تظهر إن كان يريدك أم لا.

سؤال..

معنى ذلك بأنك لا تفكر بأن تبقى على هذا الكرسي إلى الأبد..

السيد الرئيس..

قلت لك منذ قليل لا يعنيني الكرسي بل يهمني ما أنجزه.. أنا شخص أحب الإنجاز.

الرئيس الأسد: الظروف الحالية كشفت حقيقة أردوغان والدرع الصاروخي في تركيا هدفه حماية إسرائيل





04 تموز , 2012

دمشق-سانا

أكد السيد الرئيس بشار الأسد في الجزء الثاني من المقابلة التي أجرتها معه صحيفة جمهورييت التركية أن حكومة رجب طيب أردوغان تجاوزت العلاقة الأخوية مع سورية إلى علاقة تدخل مباشر لتتورط لاحقا في الأحداث الدموية من خلال تأمين الدعم اللوجستي للارهابيين واتخاذ سياسات خطرة على الشعبين التركي والسوري الأمر الذي ترفضه سورية كدولة مستقلة تحترم نفسها وسيادتها وترفض أي تدخل في شؤونها الداخلية.

وفيما يلي نص الجزء الثاني من المقابلة..

سؤال ..

سيادة الرئيس كانت العلاقات السورية-التركية مميزة في السنوات الأخيرة على المستوى السياسي وكذلك على المستوى الشخصي والعائلي بينك وبين رئيس الوزراء أردوغان نريد أن تضعنا سيادتك بصورة ما جرى لهذه العلاقات حتى وصلت الامور إلى ماوصلت إليه.

السيد الرئيس ..

علينا أولا أن نحدد من الذي تغير.. انظر الى العلاقة السورية مع باقي الدول فالعلاقة بيننا وبين العراق وإيران والأردن وغيرها من الدول لم تتغير ومازالت العلاقات السورية نفسها بالمقابل لاحظ تغير العلاقة التركية مع معظم هذه الدول في المنطقة ليس فقط مع سورية طبعا الذي تغير بالنسبة لنا من الجانب التركي هو أن الموضوع في المرحلة الأولى تجاوز العلاقة الأخوية إلى علاقة تدخل مباشر في الشؤون السورية وهذا الشيء مرفوض تماما في سورية نحن دولة مستقلة تحترم نفسها وسيادتها..

هذا إذا في المرحلة الاولى ..لاحقا بدأت الحكومة التركية تتورط في الأحداث الدموية في سورية من خلال تأمين الدعم اللوجستي للإرهابيين الذين يقتلون الأبرياء ومن خلال اتخاذ هذه الحكومة سياسات خطرة على الشعب التركي وعلى الشعب السوري.. هذا من الناحية السياسية فقط وأنا لن اتحدث هنا عن الجوانب والمواصفات الشخصية لهذا الرجل الذي خرج في تصريحاته عن كل الاداب والأخلاق التي يمكن أن يتحلى بها أي سياسي في العالم أو أي إنسان.

سؤال..

سيادة الرئيس قلتم إنكم لا تسمحون بالتدخل الخارجي بالشؤون الداخلية لسورية لكن اردوغان كان في كل خطاب له تقريبا يقول بانه قد قال لكم وطلب منكم وأوصاكم وإنكم وعدتموه وبأنكم ستفعلون كذا وكذا ماذا قال لكم وماذا وعدتموه.

السيد الرئيس .. 20120704-133411.jpg

أولا إن ماتذكره أنت حول هذه التصريحات هو الدليل على ماقلته أنا بانه كان يتدخل في الشؤون الداخلية وانطلاقا من انه لا علاقة له بالشؤون الداخلية السورية فكيف أقدم له وعدا أليس في هذا دليل على الكذب هو يسألني ويقدم نصائح وأنا لدي تصور وأعلنته في خطاباتي كان ينصح بالإصلاح أحيانا وكنا نحن أعلنا عن حزمة الإصلاحات بعد ستة أيام من بدء الأحداث في سورية في آذار 2011 وهاقد نفذنا كل ماوعدنا به حتى تغير الدستور بشكل كامل وإذا سألته الآن ربما يتحدث لك عن الإصلاح ولكن أنا أطرح السؤال الآن لو كان صادقا في دعوته للاصلاح لماذا لم يكن يتحدث فيه منذ سنوات.. منذ بداية العلاقات معه عام2004.. هل شعر بالود والمحبة والحرص فجأة تجاه الشعب السوري.. هل من المنطقي أن يكون حريصا على الشعب السوري اكثر مني مثلا.. ماذا تقول عني لو قلت لك الآن بانني أكثر حرصا على الشعب التركي منك أنت كمواطن تركي.. لاشك بانك ستقول بان هذا نفاق فليهتم أردوغان بشؤونه الداخلية وليس بشؤون غيره لكي يبقى ماتبقى من سياسة تصفير المشاكل قابلة للتطبيق.

سؤال ..

باختصار سيادة الرئيس ماذا كان يريد أردوغان.

السيد الرئيس ..

بالمختصر كان لديه أجندة أكبر من موضوع سورية تتعلق ربما بموقعه الشخصي وموقع فريقه.. كان يريد أن يكون الإرهابيون أحرارا في عملهم في سورية.. الا يسجنوا والا يلقى القبض عليهم.. والا ندافع عن أنفسنا .. عندها بالنسبة له تكون الامور جيدة.

سؤال..

ماذا تقصد بالإرهابيين .. هل تقصد بهم الإخوان المسلمين.

السيد الرئيس ..

قبل الأزمة بسنوات كان أردوغان حريصا دائما على الاخوان المسلمين السوريين.. كان يهتم بهم اكثر مما يهتم بالعلاقة السورية التركية.. وبلا شك بالنسبة له الآن هم هاجس أساسي في الأحداث في سورية أي الدفاع عنهم ومساعدتهم.. طبعا نحن لا نسمح بهذا الشيء لا من أجل أردوغان ولا من أجل أي أحد في العالم.

سؤال ..

يبدو أن الجسور نسفت بينكم وبين أردوغان.

السيد الرئيس..

أعتقد ذلك لأنه فقد مصداقيته.. وإعادة بناء هذه الجسور يعتمد على إمكانيته باستعادة المصداقية على الساحة العربية بشكل عام وليس عندي فقط فالقضية ليست شخصية وعندما يكون لديه الشجاعة بأن يقف ويعترف بأخطائه الكثيرة التي لا تعد ولا تحصى في هذه المرحلة فلا أعتقد بأنه سيكون هناك مشكلة للشعب في منطقتنا الشعب العربي والسوري تحديدا أن يغفر له وأعتقد أن الشعب التركي سيغفر له ايضا.

سؤال ..

سيادة الرئيس فيما يتعلق بالعلاقة السورية /التركية وقعت عدة أحداث سقطت الطائرة.. هددكم رئيس الوزراء أردوغان وحشد قوات عديدة على الحدود وأثار الضجة التي تعرفونها.. ماهو المخرج للأزمة السورية التركية برأيكم.

السيد الرئيس..

المخرج هو في أن تعود الحكومة التركية عن اخطائها في التعامل مع الوضع السوري وفي عدم استغلالها لأي حدث من أجل خلق مشاكل كبيرة وفي وضع مصالح الشعبين السوري والتركي قبل المصالح الشخصية الضيقة لمسؤوليها.. فإذا المخرج موجود أمامنا والعملية بسيطة.. ليست صعبة على الإطلاق وأنا متأكد بأن الشعب التركي نفسه سيكون كما الشعب السوري داعما لهذا الشيء وفي مقدمتهم أهالي الطيارين.. ويكفي لأردوغان أن يستمع إلى تصريح والد الطيار لكي يجد المخرج.

سؤال ..

قلتم سيادة الرئيس عن أردوغان إنه تغير.. لماذا تغير برأيكم .. وماذا تغير به.

السيد الرئيس..

تغيرت الظروف وهذه الظروف أظهرت حقيقة أردوغان وأنا سأعطيك بعض الأدلة.. مثلا سمعنا الكثير من الصراخ دفاعا عن الفلسطينيين في عام 2008 عندما هاجمت إسرائيل غزة ولكن قبلها بسنتين ونصف لم نسمع هذا الصراخ عندما هاجمت إسرائيل لبنان..

هنا مقاومة وهنا مقاومة.. هنا إسرائيل تقتل وهنا تقتل.. وفي كلا البلدين اقترب عدد الشهداء من ال 1500 .

سؤال ..

..لماذا برأيكم...

السيد الرئيس ..

لأنه أظهر خلفيته الطائفية لأن الفرق بينهما هو فقط الناحية الطائفية.. أردوغان اليوم يبكي من أجل الشعب السوري بكاء المنافقين لماذا لم يبك من أجل من يقتلون في بعض دول الخليج وهم أبرياء وسلميون لايحملون السلاح.. لماذا لايتحدث عن الديمقراطية في بعض بلدان الدول الخليجية.

سؤال..

مثل من ....

السيد الرئيس ..

قطر كمثال ... لماذا لم يفعل شيئا بعد سفينة مرمرة سوى الصراخ .. لماذا يتحدى اسرائيل وفجأة يوافق على وضع الدرع الصاروخي في تركيا.. هل وضعها لحماية تركيا من هجوم من بلد معاد .. هل وضعت اميركا هذه القواعد لكي تحمي اميركا من هذه المنطقة ... من هو البلد الذي يستطيع أن يهدد أميركا من منطقتنا..لا أحد.. فإذا الجواب هو انه وضعها لحماية إسرائيل.. هذه الظروف كشفت حقيقة أردوغان لاأكثر ولا أقل لم يتغير أردوغان بل تغيرت نظرة الناس لأردوغان في المنطقة.. سقط على الساحة العربية لم يعد موجودا لا هو ولا مصداقيته.

يشار إلى أن مجموعة من وسائل الإعلام التركية وهي صحيفة جمهورييت التي يمثلها جاكير اوزار وقناتا دي وسي ان ان تورك وصحيفة بوستا ويمثلهم محمد علي بيراند وصحيفة حرييت ويمثلها ارتوغرول اوزكوك و صحيفة راديكال ويمثلها فهيم تاش تاكين وصحيفة خبر ترك وتمثلها عنبرين زمان طلبت إجراء مقابلة مع الرئيس الأسد وانطلاقا من تعامل سورية بانفتاح مع وسائل الإعلام تمت الموافقة على منح اللقاء للوسائل الاعلامية المذكورة إلا ان أربعة من ممثلي هذه الوسائل لم يتمكنوا من الحضور إلى سورية لإجراء المقابلة بعد أن اتصل بهم مدير مكتب رئيس الحكومة التركية رجب طيب أردوغان وطالبهم بعدم إجراء اللقاء.
سانا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الخميس يوليو 05, 2012 2:00 pm





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الخميس يوليو 05, 2012 2:02 pm



حدث غدا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الخميس يوليو 05, 2012 2:38 pm






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الأحد يوليو 08, 2012 6:33 pm



لقد قال الكوراني ان الاصهب هو معنى لكلمة الاسد والمذيع يقول ان هناك اسد وهو متأهب لهذا سميت المناورات الاسد المتاهب !







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الأحد يوليو 08, 2012 7:09 pm



انظر لارتفاع الطائرات في الثانية 11 وهذا الارتفاع يمنع الرادارات من رصد الطائرات وضربها بصواريخ مضاضه للطيران ولا يمكن مواجهتها الا من خلال المدافع اليدوية التي تنشر عبر الحدود التي يمكن قصفها بالصواريخ لثبوت موقعها على الارض ! وهو نفس طريقة اختراق الطيران الاسرائيلي الاجواء السورية !

وفي الحرب القادمة ستهجم اسرائيل نحو ايران باسراب متلاحقه وكل سرب سيتضمن 5 الى 6 طائرات بنفس الارتفاع تحلق فوق الاردن على هذا الارتفاع حتى تصل الى ايران وعدد الاسراب سيكون هائل جدا حيث في كل دقيقة سيتم ارسال سرب وسيلحقه خلال ثواني معدودات سرب يليه حيث لا يبعد السرب الاول عن السرب الثاني سوى مسافة دقيقه او اقل وعدد الاسراب سيتجاوز ال 25 سرب واستفراغ القوة الطيارانية كاملتا في وسط اسرائيل وهو عدد تقريبي 25 سرب وكل سرب به 6 طائرات يكون المجموع 150 طائره ستقلع خلال اقل من 15 عشر دقيقة وفي نفس الوقت ستقلع الطائرات من منطقة الجليل بنفس الصورة والكثافه والكمية حتى يستفرغ الجليل من جميع قوى الطيران وكلهن سيكونون على نفس الارتفاع ! اي ستتوجه اكثر من 300 طائره في نفس الوقت لشن الغاره الجوية على ايران ! من فوق الاردن بخط مباشر وبصوره لا يمكن للرادارات اعتراضها او رصدها ! بسسب تحليقها المنخفض جدا عن سطح الارض الذي لا يتعدى الثاث الى اربعة امتار أو ما شابه !




رد اسرائيل





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الأحد يوليو 08, 2012 7:26 pm



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الإثنين يوليو 09, 2012 6:30 am





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الإثنين يوليو 09, 2012 8:44 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الإثنين يوليو 09, 2012 11:02 am

نعم نصبر حتى يأتي أمر الله
ولقد جاء وكان ولكن كذبناه ونبذناه وراء ظهورنا ليحدث الله أمرا وكان الله بنا خبيرا عليما و يفعل مايشاء سبحانه ولله الأمر من قبل ومن بعد وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الإثنين يوليو 09, 2012 3:58 pm




لا حول ولا قوة الا بالله انهم يسوقونها الى فتنة صماء عمياء



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الإثنين يوليو 09, 2012 4:47 pm


فرق كبير كبييييييير بين هذا وهذا


http://www.youtube.com/watch?v=y3OzM1uS9r8&feature=related

آه من سيتحمل دماء المسلمين الله الله في دماء بريئة . أين أنت من لاترجعوا بعدي كفارا يضرب بعضكم رقاب بعضا. ومن أجل من يازغبي ؟ من أجل من يازغبي ؟ والله ماأرىإلا أن الله قد أعماكم

أخي سيف أتظن أننا لا نحب أهل اليمن والله إننا نحبهم ونجلهم لرقتهمم ولإيمانهم ووالله لو لم يكن فيكم إلا هذا الرجل لكفاكم. فإتقي الله ولاتذهب بعيدا فإن الله رادك ولو بعد حين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الإثنين يوليو 09, 2012 5:19 pm


هذا من كان يعرف حقيقة المخطط الصهيوني !



هذا القذافي شيء عجيب استمع لما يقسم بالله بان الاموات ستخرج لهم لتقاتلهم ؟! انا لا استعجب من حقيقة كلامه لكن استغرب كيف عرفها ! ولمذا كتمها لاخر لحظة !
وفعلا سيحدث ما قاله ووعدهم به وسيكونون كالسكارى عندما يخرج الاموات من قبورهم ليقتصوا منهم !





قال أمير المؤمنين عليه السلام: (العجب كل العجب بين جمادى ورجب) منها: ما ورد عن أبي الجارود، عمن سمع عليا عليه السلام يقول: " العجب كل العجب بين جمادي ورجب " فقام رجل فقال: يا أمير المؤمنين ما هذا العجب الذي لا تزال تعجب منه، فقال: ثكلتك امك وأي عجب أعجب من أموات يضربون كل عدو لله ولرسوله ولأهل بيته، وذلك تأويل هذه الآية: " يا أيها الذين آمنوا لا تتولوا قوما غضب الله عليهم قد يئسوا من الآخرة كما يئس الكفار من أصحاب القبور .






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الإثنين يوليو 09, 2012 10:44 pm





هذه الذخيره تحتاج لفريق كامل من الجيش ليبعثرها بهذه الصورة بالصحراء !
لكن الموقف اشبه بانها ذخيره انزلت من طائرات بريطانية من الهواء مباشره في الصحراء على مد الاعين !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الأربعاء يوليو 11, 2012 11:29 am

حَدَّثَنَا بَقِيَّةُ ، وَعَبْدُ الْقُدُّوسِ ، وَالْحَكَمُ بْنُ نَافِعٍ ، عَنْ صَفْوَانَ ، عَنْ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ جُبَيْرِ بْنِ نُفَيْرٍ ، عَنْ هِرَقْلَ عَظِيمِ الرُّومِ ، قَالَ : " مَثَلُنَا وَمَثَلُ الْعَرَبِ كَرَجُلٍ كَانَتْ لَهُ دَارٌ فَأَسْكَنَهَا قَوْمًا ، فَقَالَ : اسْكُنُوا مَا أَصْلَحْتُمْ ، وَإِيَّاكُمْ أَنْ تُفْسِدُوا فَأُخْرِجَكُمْ مِنْهَا ، فَعَمَرُوهَا زَمَانًا ، ثُمَّ أَطَّلَعَ إِلَيْهِمْ وَإِذَا هُمْ قَدْ أَفْسَدُوهَا ، فَأَخْرَجَهُمْ عَنْهَا ، وَجَاءَ بِآخَرِينَ فَأَسْكَنَهُمْ إِيَّاهَا وَاشْتَرَطَ عَلَيْهِمْ كَمَا اشْتَرَطَ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ ، فَالدَّارُ الشَّامُ ، وَرَبُّهَا اللَّهُ تَعَالَى أَسْكَنَهَا بَنِي إِسْرَائِيلَ فَكَانُوا أَهْلَهَا زَمَانًا ، ثُمَّ غَيِّرُوا وَأَفْسَدُوا ، فَاطَّلَعَ إِلَيْهِمْ فَأَخْرَجَهُمْ مِنْهَا وَأَسْكَنَّا بَعْدَهُمْ زَمَانًا ، ثُمَّ اطَّلَعَ إِلَيْنَا فَوَجَدَنَا قَدْ غَيَّرْنَا وَأَفْسَدْنَا ، فَأَخْرَجَنَا مِنْهَا وَأَسْكَنَكُمْ إِيَّاهَا مَعْشَرَ الْعَرَبِ ، فَإِنْ تُصْلِحُوا فَأَنْتُمْ أَهْلُهَا ، وَإِنْ تُغَيِّرُوا وَتُفْسِدُوا أَخْرَجَكُمْ عَنْهَا كَمَا أَخْرَجَ مَنْ كَانَ قَبْلَكُمْ "

قَالَ عَبْدُ الْوَهَّابِ وَحَدَّثَنِي الْمُهَاجِرُ أَبُو مَخْلَدٍ ، عَنْ أَبِي الْعَالِيَةِ ، قَالَ : " أَيُّهَا النَّاسُ لا تَعُدُّوا الْفِتَنَ شَيْئًا حَتَّى تَأْتِيَ مِنْ قِبَلِ الشَّامِ وَهِيَ الْعَمْيَاءُ " .

وَحَدَّثَنَا بَقِيَّةُ ، وَأَبُو الْمُغِيرَةِ ، عَنْ صَفْوَانَ بْنِ عَمْرٍو ، عَنْ سَوَّادٍ السَّكْسَكِيِّ ، عَنْ سُلَيْمَانَ بْنِ حَاطِبٍ الْحِمْيَرِيِّ ، قَالَ : " لَيَكُونَنَّ بِالشَّامِ فِتْنَةٌ تَرَدَّدُ فِيهَا كَمَا تَرَدَّدُ الْمَاءُ فِي السِّقَاءِ ، تُكْشَفُ عَنْكُمْ وَأَنْتُمْ نَادِمُونَ عَنْ جُوعٍ شَدِيدٍ ، فَيَكُونُ رِيحُ الْخُبْزِ فِيهَا أَطْيَبَ مِنْ رِيحِ الْمِسْكِ "

حَدَّثَنَا ابْنُ الْمُبَارَكِ ، وَعَبْدُ الرَّزَّاقِ ، عَنْ مَعْمَرٍ ، عَنْ رَجُلٍ ، عَنْ سَعِيدِ بْنِ الْمُسَيِّبِ ، قَالَ : " تَكُونُ بِالشَّامِ فِتْنَةٌ كُلَّمَا سَكَنَتْ مِنْ جَانِبٍ طَمَتْ مِنْ جَانِبٍ ، فَلا تَتَنَاهَى حَتَّى يُنَادِيَ مُنَادٍ مِنَ السَّمَاءِ : إِنَّ أَمِيرَكُمْ فُلانٌ " .


حَدَّثَنَا عُثْمَانُ بْنُ كَثِيرٍ ، عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ مُهَاجِرٍ ، قَالَ : حَدَّثَنِي أَبُو بِشْرٍ عَبْدُ اللَّهِ بْنُ عَبْدِ الرَّحْمَنِ ، عَنْ أَبِي الْمُضَاءِ الْكَلاعِيِّ ، عَنْ سُلَيْمَانَ بْنِ حَاطِبٍ الْحِمْيَرِيِّ ، قَالَ : حَدَّثَنِي رَجُلٌ ، مُنْذُ أَرْبَعِينَ سَنَةً سَمِعَ كَعْبًا ، يَقُولُ : " إِذَا ثَارَتْ فِتْنَةُ فِلَسْطِينَ تَرَدَّدُ فِي الشَّامِ تَرَدُّدَ الْمَاءِ فِي الْقِرْبَةِ ، ثُمَّ تَنْجَلِي حِينَ تَنْجَلِي وَأَنْتُمْ قَلِيلٌ نَادِمُونَ " .

قَالَ مُحَمَّدُ بْنُ مُهَاجِرٍ : وَحَدَّثَنِي الْجُنَيْدُ بْنُ مَيْمُونٍ ، عَنْ صَفْوَانَ بْنِ عَمْرٍو ، عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ ، قَالَ : " الْفِتْنَةُ الرَّابِعَةُ عَمْيَاءُ مُظْلِمَةٌ تَمُورُ مَوْرَ الْبَحْرِ ، لا يَبْقَى بَيْتٌ مِنَ الْعَرَبِ وَالْعَجَمِ إِلا مَلأَتْهُ ذُلا وَخَوْفًا ، تُطِيفُ بِالشَّامِ ، وَتَغْشَى بِالْعِرَاقِ ، وَتَخْبِطُ بِالْجَزِيرَةِ بِيَدِهَا وَرِجْلِهَا ، تُعْرَكُ الأُمَّةُ فِيهَا عَرْكَ الأَدِيمِ ، وَيَشْتَدُّ فِيهَا الْبَلاءُ حَتَّى يُنْكَرَ فِيهَا الْمَعْرُوفُ ، وَيُعْرَفَ فِيهَا الْمُنْكَرُ ، لا يَسْتَطِيعُ أَحَدٌ ، يَقُولُ : مَهْ مَهْ ، وَلا يَرْقَعُونَهَا مِنْ نَاحِيَةٍ إِلا تَفَتَّقَتْ مِنْ نَاحِيَةٍ ، يُصْبِحُ الرَّجُلُ فِيهَا مُؤْمِنًا وَيُمْسِي كَافِرًا ، وَلا يَنْجُو مِنْهَا إِلا مِنْ دَعَا كَدُعَاءِ الْغَرَقِ فِي الْبَحْرِ ، تَدُومُ اثْنَيْ عَشَرَ عَامًا ، تَنْجَلِي حِينَ تَنْجَلِي وَقَدِ انْحَسَرَتِ الْفُرَاتُ عَنْ جَبَلٍ مِنْ ذَهَبٍ ، فَيَقْتَتِلُونَ عَلَيْهَا حَتَّى يُقْتَلَ مِنْ كُلِّ تِسْعَةٍ سَبْعَةٌ "

حَدَّثَنَا ابْنُ وَهْبٍ ، عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عُمَرَ ، عَنْ أَبِي النَّضْرِ ، عَنْ كَعْبٍ ، قَالَ : " لا يَزَالُ لِلنَّاسِ مُدَّةٌ حَتَّى يُقْرَعَ الرَّأْسُ ، فَإِذَا قُرِعَ الرَّأْسُ " ، يَعْنِي الشَّامَ ، " هَلَكَ النَّاسُ " ، قِيلَ لِكَعْبٍ : وَمَا قَرْعُ الرَّأْسِ ؟ قَالَ : " الشَّامُ يُخَرَّبُ " .

حَدَّثَنَا ضِمَامُ بْنُ إِسْمَاعِيلَ ، سَمِعَ أَبَا قَبِيلٍ ، يَذْكُرُ ، عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عَمْرٍو ، قَالَ : " تَكُونُ بِالشَّامِ فِتْنَةٌ تَرْتَفِعُ فِيهَا رَشَاهَا وَأَشْرَافُهَا ، ثُمَّ يَكْثُرُ سُفَهَاؤُهُمْ وَسِفْلَتُهُمْ فِيهَا حَتَّى يُسْتَعْبَدَ رُؤَسَاؤُهُمْ كَمَا كَانُوا يَسْتَعْبِدُونَهُمْ قَبْلَ ذَلِكَ " .
حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ مَرْوَانَ ، عَنْ أَرْطَاةَ ، عَنْ تُبَيْعٍ ، عَنْ كَعْبٍ ، قَالَ : " ثَلاثُ فِتَنٍ تَكُونُ بِالشَّامِ : فِتْنَةُ إِهْرَاقَةِ الدِّمَاءِ ، وَفِتْنَةُ قَطْعِ الأَرْحَامِ وَنَهْبِ الأَمْوَالِ ، ثُمَّ يَلِيهَا فِتْنَةُ الْمَغْرِبِ وَهِيَ الْعَمْيَاءُ "

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الجمعة يوليو 13, 2012 6:59 am






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    السبت يوليو 21, 2012 9:14 am


الجزيره
http://www.aljazeera.net/news/pages/5bf8034e-2532-4caa-9b6a-dd2cf9a88cea

أكد وزير الدفاع الإسرائيلي إيهود باراك الجمعة أن تل أبيب مستعدة لتدخل عسكري محتمل في سوريا في حال أقدم نظام الأسد على تسليم صواريخ أو أسلحة كيمياوية لحزب الله اللبناني.

وقال باراك في مقابلة مع القناة العاشرة بالتلفزيون الإسرائيلي إنه أمر الجيش بزيادة استعداداته المخابراتية وإعداد ما هو ضروري لتنفيذ عملية التدخل عند الضرورة.

وأضاف أن قواته تدرس احتمال نقل أنظمة عسكرية متطورة من سوريا كالصواريخ المضادة للطائرات والصواريخ الأرضية الكبيرة، وأنه من المحتمل أيضا نقل أسلحة كيمياوية إلى لبنان.

وأوضح الوزير الإسرائيلي أن قواته تترقب لحظة بدء انهيار نظام الرئيس بشار الأسد لإجراء مراقبتها المخابراتية بالتعاون مع وكالات أخرى.

وفي سياق متصل، قال باراك إن قواته تستعد أيضا لمنع تدفق اللاجئين في حال سقوط النظام، مضيفا "إذا اضطررنا لوقف موجات اللاجئين فسنوقفها".

وجاءت هذه التصريحات بعد يوم من زيارة باراك لمرتفعات الجولان التي تحتلها إسرائيل منذ عام 1967 وتتيح لها مراقبة التحركات داخل الأراضي السورية.

وكان رئيس شعبة التخطيط بالجيش الإسرائيلي اللواء أمير إيشل قد تحدث في يناير/كانون الثاني عن قلقه على مصير الأسلحة الكيمياوية والبيولوجية والقدرات الإستراتيجية التي "ما زالت تصل إلى سوريا وغالبيتها من أوروبا الشرقية".

وأضاف "أنا لا أعرف من سيستولى على هذه الأسلحة بعد سقوط النظام، ولا كمية الأسلحة التي تم نقلها إلى حزب الله، وما الذي سيتم نقله أيضاً إلى حزب الله؟ وماذا سيوزع بين الفصائل في سوريا؟".

يُذكر أن الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله قد اعترف الأربعاء الماضي بأن سوريا أمدت حزبه بمعظم الأسلحة التي استخدمها في حرب تموز 2006 ضد إسرائيل، بما فيها الصواريخ التي أطلقها مقاتلو حزب الله على حيفا ومناطق أخرى في وسط فلسطين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    السبت يوليو 21, 2012 12:07 pm

من أخطر الأخبار سمعت

الرياض: اصدر العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمرا ملكيا يقضي بإعفاء
الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة من منصبه ، ويعين مستشاراً و
مبعوثاًخاصاًلخادم الحرمين الشريفين بمرتبة وزير. كما أصدر أمرا ملكيا يقضي بتعيين
الأمير بندر بن سلطان بن عبدالعزيز رئيساً للاستخبارات العامة بالإضافة إلى منصبه
أميناً عاماً لمجلس الأمن الوطني بمرتبة وزير.



( المصدر جريدة ايلاف الالكترونية )



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    السبت يوليو 21, 2012 12:15 pm



عرب تايمز - خاص
عطوان : المخابرات الاردنية وراء التفجير الذي قتل وزير الدفاع السوري


قال عبد الباري عطوان صاحب جريدة القدس في خبر نشره في جريدته ان مصدرا سوريا مطلعا اخبر جريدته أن التفجير ( الذي قتل وزير الدفاع السوري ) حصل داخل الغرفة التي كان فيها المسؤولون الكبار المجتمعون حيث جرى إدخال شرائح من مادة الـ فور سي شديدة الانفجار حجم الواحدة منها أقل من حجم جهاز الموبايل الصغير، هذه الشراح جرى إلصاقها بأسفل طاولة الاجتماعات عند مكان جلوس كل مسؤول من المسؤولين المجتمعين

يقول المصدر ان إدخال الشراح المتفجرة جرى عبر شاب جامعي في العقد الثالت من العمر هو متعاقد مدني مع مكتب الأمن القومي منذ عدة سنوات ويحظى بثقة رئيس المكتب هشام اختيار، الشاب جرى تجنيده من أجهزة مخابرات تشك السلطات السورية بأنها أردنية ليتم إيصال الشرائح اليه عبر وسيط يعمل لصالح المعارضة الخارجية وبدوره قام الشاب بوضع الشراح المتفجرة في المكان المناسب

المصدر أضاف أيضا أن الشرائح الـ فور سي هي من النوع المتطور والذي لايوجد منها إلا لدى أجهزة مخابرات متقدمة وهذه الشرائح تحوي أيضاً على شرائح ممغنطة تتلقى أمر التفجير من جهاز يرسل لها إشارات من مكان بعيد وفي أي توقيت يختاره المنفذون.مبنى الأمن القومي هو مبنى متواضع من ثلاث طبقات يفصله عن مبنى السفارة التركية بدمشق بنائين فقط ومسافة لا تتجاوز اربعين متراً، الاجتماع وحسب المصدر كان يجري في غرفة اجتماعات مجاورة لمكتب اللواء هشام اختيار في الطابق الثاني. ورفض المصدر الحديث عن مصير الشاب الجامعي الذي جرى تجنيده

المصدر نفى وجود محمد سعيد بخيتان الأمين القطري المساعد لحزب البعث داخل الاجتماع وقال أن بخيتان لم يعد هو من فريق إدارة الأزمة أصلاً، كما نفى وجود كل من العميد حافظ مخلوف والعميد ماهر الأسد شقيق الرئيس السوري داخل هذا الاجتماع لأنها أيضاً ليسا في فريق إدارة الأزمة

انتهى خبر عبد الباري عطوان

وكانت وكالة يونايتد برس الامريكية قد ذكرت عن مصدر سوري وصفته بـالمطلع قوله ان السلطات الامنية السوريةالقت القبض على منفذ عملية التفجير التي استهدفت مبنى الامن القومي في دمشق الذي اسفر عن مقتل 3 مسؤولين عسكريين كبار، من بينهم وزير الدفاع داوود راجحة.وقال المصدر للوكالة ان "هناك معلومات موثوقة بأن السلطات السورية القت القبض على منفذ عملية التفجير التي حصلت امس في مكتب الامن القومي".ولم يذكر المصدر هوية منفذ التفجير ولا الجهة المدبرة، لكنه اكد ان واضع العبوة الناسفة في قاعة الاجتماع هو احد العناصر المكلفين بحماية المبنى

وقد علمت عرب تايمز في عمان ان قيام الاردن باعلان حالة الطواريء سببه اكتشاف السلطات السورية تورط الاردن في عملية التفجير والتي اكدها تقرير عبد الباري عطوان وعلمت عرب تايمز ان عطوان لم يحصل على المعلومة المذكورة من مصدر سوري كما ذكر في جريدته وانما حصل عليها من شخصية اردنية بارزة تولت مؤخرا رئاسة الحكومة الاردنية واختلفت مع القصر مؤخرا والتقت - بعد تركها لمنصبها - بعطوان في لندن على حفل عشاء انتقدت خلاله ما اسمته بالقبضة الامنية في الاردن وسيطرتها حتى على عمل رئاسة الوزارة

المصدر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    السبت يوليو 21, 2012 5:52 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الأحد يوليو 22, 2012 10:18 pm



هذا سيد علماء المسلمين واصدقهم حديثا واتقاهم في هذا العصر !
لكنه سأل قبل 5 اعوام الله سؤالا فحواه اراد ان يعرف ويتذوق العلم اللدني والروحانيات النورانية !
فاذا اصبر يا اخي على ما يصيبكم فان الله يجيبكم ويعلمكم بأيات بانفسكم وفي الافاق !
والمسلم لا يتعامل مع الله بعقله فالعقول لنتعامل مع بعضنا بها وليس لنتعامل مع الله بها وانما لله الامر من قبل ومن بعد والعاقل هو من يسلم لامر الله علمه او جهله !
ولا يكون خصيما لامر الله فيناله الفراق كسيدنا موسى عليه الصلاة والسلام !
اتدرون الفارق بين سيدنا موسى وسيدنا ابراهيم عليهما الصلاة والسلام !
فسيدنا ابراهيم يقف بين يدي الله في السماء السابعه وهيهات ان تعلموا معنى يقف بين يدي الله
وموسى يقف بالسماء السادسة ينظر الى الاعلى !
وكلاهما نبي ورسول وامام ومن ذوي العزم وصاحب رسالة فما هو الامر الذي جعل ذاك خليلا لله وجعل الاخر يقف بالسماء السادسة وليس السابعة !






احدهما جابه امر الله اللدني بانكار واعراض وبغير روية ولا علم ولا دراية والاخر مهد الله له امتحان الامامة بالرؤيا بذبح ابنه الذي يحبه فوجده الله صابرا ومسلما لحكم الله وامره فنال ما نال من فضل الله ! موسى هو من احفاد سيدنا ابراهيم وكان يجب ان يعلم ان للنهار يوجد ليل ولليل يوجد نهار وللشمس يوجد قمر لكنه نسي امرا منسيا في عصره ولم يعلم !

فان الذي ترونه اليوم يحدث بالعالم هو بسبب وجود الليل والنهار فلا عرفتم لا الليل ولا النهار ! والله يولج الليل بالنهار ويولج النهار بالليل ! ومن فوق الليل والنهار يوجد الروح والعلم اللدني !

لو ان موسى صاحب العبد الصالح وكانا كرجل واحد لاكلت بنوا اسرائيل من خيرات الله بلا عناء ولا مشقه ولتحولت الارض هذه الى جنة ! لكن الله قدر ان لا يمتزج الليل بالنهار ! فافترقا كل بعلمه هذا بوحيه وشريعته وكتابه وكله من عند الله وذاك بالروح والعلم اللدني وامر الله وكل من عند الله فذاك مسلم لله بمنهاج والاخر مسلم لله بمنهاج اخر ! منهاج نهار ومنهاج ليل !

منهاج النهار يودب اعمال العباد ويهذبها في طريقها الى الله ومنهاج الليل طريق هذبه الله لا يطاع به الا الله ولا يعقب نفس على ما امر الله ولا يعقب نفس على حكم الله منهاجين في ان واحد على الارض منهاج له اتباع كثر من بني اسرائيل ما صانوا حقه ومنهاج ليس له اتباع !

سؤال سأسألكم اياه موسى كان يعلم انه نبي ورسول وحتى اعتقد بانه اعلم اهل الارض ولكن الله اخبره بان هناك عبد اعلم منه اي هو علم انه سيبحث عن رجل اعلم منه لكن من هو واي علم يحمل وماهيته لم يكن يعلم ! السؤال هو ما ظنكم بالعبد الصالح هل كان يعلم بان موسى سيبحث عنه وسيرافقه وان موسى نبيا مرسلا ؟ ام حسبه رجل جاء ليرافقه في رحلته كبقية الناس ؟ بلا علم وعلم ايضا بانه لن يستطيع معه صبرا على العلم الذي يحمله !

قَالَ لَهُ مُوسَى هَلْ أَتَّبِعُكَ عَلَى أَن تُعَلِّمَنِ مِمَّا عُلِّمْتَ رُشْداً (الكهف : 66 )
قَالَ إِنَّكَ لَن تَسْتَطِيعَ مَعِيَ صَبْراً (الكهف : 67 )
وَكَيْفَ تَصْبِرُ عَلَى مَا لَمْ تُحِطْ بِهِ خُبْراً (الكهف : 68 )
قَالَ سَتَجِدُنِي إِن شَاء اللَّهُ صَابِراً وَلَا أَعْصِي لَكَ أَمْراً (الكهف : 69 )
قَالَ فَإِنِ اتَّبَعْتَنِي فَلَا تَسْأَلْنِي عَن شَيْءٍ حَتَّى أُحْدِثَ لَكَ مِنْهُ ذِكْراً (الكهف : 70 )


وَمَا فَعَلْتُهُ عَنْ أَمْرِي ذَلِكَ تَأْوِيلُ مَا لَمْ تَسْطِع عَّلَيْهِ صَبْراً

فإن ما يحدث اليوم على الارض له اصعب بكثير من امتحان موسى بالعبد الصالح لان الاول كان نبيا ورسولا ويدري ما يفعله والاخر كان ايضا يدري تاويل ما يفعله وكلاهما مأمورين بالفعل ! لكن اليوم هؤلاء الاثنين فالاول ليس بنبي ولا يدري شيء عن العبد الصالح واين هو وما معه عله يدري بوجود عبد صالح والاخر يدري ما يخصه ويخص الاول ولكنه لا يدري تاويل الاحداث الا وقت حدوثها ! ففشل الاول بالاخر امر محتوم تقريبا وعدمية ملازمة الاخر للاول لا يقتضيه الامر ومحال فكيف بالامة او البشرية لها ان تتبع هؤلاء الاثنين او احدهما !
وهذه هي القيامة والساعة لان البشرية نسيت علما لا ينبغي ان تنساه اي امة !
فالذي شرع بحرمة قتل النفس الزكية على يد موسى هو نفسه الذي امر بقتل الغلام رحمة بوالديه ! انتبه جيدا الاول حكم وتشريع فيه عذاب ورحمة للعاصي عذاب والمطيع للشريعه رحمة اما الاخر فلا يوجد عصيان وانما امره مطاع وكله رحمة لان الحكم صادر من عند الله العليم الحكيم الذي لا معقب على حكمه !
لنأخذ مثال اخر لنفهم اكثر لنفرض ان الله انزل جبرائيل على موسى وامره بقتل الغلام فهل سيفعل موسى ذلك ! طبعا الجواب هو نعم سيفعل فذلك امر من الله عن طريق جبرائيل ليقتل الغلام لكن لمذا القاتل هو عبد صالح وليس عن طريق وحي جبرائيل والملائكة له ؟ وذاك كليم الله ورسوله والاخر عبد صالح !
الجواب هنا :
فَلَمَّا أَتَاهَا نُودِي يَا مُوسَى ( طه : 11 )
إِنِّي أَنَا رَبُّكَ فَاخْلَعْ نَعْلَيْكَ إِنَّكَ بِالْوَادِ الْمُقَدَّسِ طُوًى ( طه : 12 )
وَأَنَا اخْتَرْتُكَ فَاسْتَمِعْ لِمَا يُوحَى ( طه : 13 )
إِنَّنِي أَنَا اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنَا فَاعْبُدْنِي وَأَقِمِ الصَّلَاةَ لِذِكْرِي ( طه : 14 )
إِنَّ السَّاعَةَ ءاَتِيَةٌ أَكَادُ أُخْفِيهَا لِتُجْزَى كُلُّ نَفْسٍ بِمَا تَسْعَى ( طه : 15 )
فَلاَ يَصُدَّنَّكَ عَنْهَا مَنْ لاَ يُؤْمِنُ بِهَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ فَتَرْدَى ( طه : 16 )

ان موسى قابل الساعة ولم يدري وصاحب الساعة ولم يدري
فعندما يجتمع الشمس والقمر يختفي ضياء الشمس ونور القمر لنعلم ان حول الشمس والقمر نور احاط بهما جميعا له الامر في الاولى والاخرة !

ان الشريعه هي علاقة التخفيف بالمعاملة بين العبد وربه ان عصى العبد يتوب الله عم من تاب واستغفر الخ لكن في حالة العبد الصالح الامر يختلف كما بينا ان جميع افعاله رحمة لكن اين العذاب والعقاب انه في نفس العبد الصالح مذا يعني ذلك العبد الذي يدخله الله الى ذلك المقام يمحصه الله تمحيصا خالصا لدرجة ان الله لن يقبل منه ان يتنفسر بحرف معترضا لامر يعرض عليه او يؤمر به بخلاف اصحاب الشرائع فان احسنوا فلانفسهم وان اساؤوا فعليها اما العبد الصالح فهو يتعامل مع روح الله كما تتعامل الملائكة مع روح الله فهي لا تعصي امرا قط مهما كان الامر حتى لو كان بقلب الارض ومن فيها على اهلها فانهم ينفذون بلا ان تجرأ انفسهم على تحديث انفسهم بشيء سيعارض الامر الصادر ولو بقدر انمله ! فالمقربين من الله اشد خطرا من البعيدين لكن الله يقرب من يشاء عن علم ويتحكم بالمقربين كيفما يشاء ولا خيار لهم اصلا وفصلا !فبهذه الدرجة لا يوجد احكام كثيره وانما هو حكم واحد امر يليه طاعة عمياء عن رضى !
ومن عارض او تذمر سيمحص من جديد حتى يكون اهلا لتقبل امر الله ! والله يفعل ما يشاء !
لهذا الخلق ممتحنون امتحانات عصيبه وكل هذه الامتحانات تدور حول الاستجابة لامر الله !
ومنها تشعبت الشعب ! ورحمة الله وسعت الشعب وكل شيء الا عدم طاعته فبعدم طاعة الله وامر هو عين الشرك لانه عندما لا اطيع امر الله فقد اشركت حكمه وحكمته وامره بعقلي وقياسي !

لهذا العلماء الرابانيين هم قلة قليلة اتجاهها هو نحو العلم اللدني رغم علمها بعلم الشريعه لكنها لا تصرف علم الشريعه على المظاهر فقط بل لا تتخلى عن العلم اللدني لانهما مكملان بعضهما البعض ولكل ازمة ومحنة يجعل الله علما يفوق على الاخر رحمة بالعالمين ! فاليوم دخل المسلمين ازمة وسيدخلون بازمات متتالية صعبه بهدف واحد وهو اظهار حاجتهم للعلم اللدني والامر الالهي ! ولن يجدوا في شريعتهم وكتبهم مخرجا لهم الا من ذالك الباب فعلوا ما شاؤوا لن يجدوا مخرجا الا بامر من الله ! وامر من الله تعني بتدخل من الله على الارض اي بتدخل الله من خلال العبد الصالح !

وَإِن طَائِفَتَانِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ اقْتَتَلُوا فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا فَإِن بَغَتْ إِحْدَاهُمَا عَلَى الْأُخْرَى فَقَاتِلُوا الَّتِي تَبْغِي حَتَّى تَفِيءَ إِلَى أَمْرِ اللَّهِ فَإِن فَاءتْ فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا بِالْعَدْلِ وَأَقْسِطُوا إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ (الحجرات : 9 )

كل فئة تقول نحن على حق فكيف ستفصل بينهما ؟ اذا ادعت كلاهما بانهم يتبعود دين الحق ! وكلاهما يتبعان دين الله وكتابه !
انه الليل والنهار ! فرقة تشريعية وفرقة لدنية انه دين بين في كتاب الله فلا تستخفوا به ان الله لم ينزل اي مصيبة وبلاء على الارض الا وانزل الخلاص والحل معها


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الإثنين يوليو 23, 2012 12:20 pm


هل هذه دول ام عصابات مافيا ؟




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الإثنين يوليو 23, 2012 12:34 pm





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الإثنين يوليو 23, 2012 3:45 pm

نعم أخي عصابة مرتزقة شرهم مثل شر آل سعود ملة واحدة

العجيب في الأمر أن الله إستدرجهم لأمر يرديه سبحانه هو إبتلء وسقطوا وانغمسوا فيه إلى شحمة أذنهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الثلاثاء يوليو 24, 2012 1:29 am






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الثلاثاء يوليو 24, 2012 3:12 am






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الثلاثاء يوليو 24, 2012 4:09 am



مشكور أخي على نقل هذا اليوتوب الروسي ما بقي إلا أن يخبرنا أنه يعلم أحاديث نبينا عليه الصلاة

والسلام ياليث قومي يعلمون وينظرون الأمور من زاوي أوسع وأعمق لفهموا اللعبة وعرفوا مع أي راية

يقفون.

أخي نسيم حاول أن تسمع لهذا المقطع وقارنها بأحاديث نبينا عليه الصلاة والسلام ستجد الجواب

حتى وإن كانت بعلوم الحديث ضعيفة وفقك الله لما يحب ويرضاه



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الثلاثاء يوليو 24, 2012 9:49 pm






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الخميس يوليو 26, 2012 3:35 am





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الإثنين يوليو 30, 2012 7:34 am





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الإثنين يوليو 30, 2012 8:06 am






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أخوكم نسيم



عدد المساهمات : 426
تاريخ التسجيل : 23/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الثلاثاء يوليو 31, 2012 8:17 am

[font=Arial][color=blue]
[size=24][center][b]بسم الله الرحمان الرحيم

أما بعد
هذ وعد ربي هذ وعده فأروني ما تعبدون من دونه يا انصار بشار وشبيحة القتلة
الله اكبر الله اكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين ولكن المنافقين لايعلمون
الله كبرجيش الحر الرباني المدعم بأمر الله وتاييد من الله حب من حب وكره من كره انتصر ةةأنتصر وبإذن الله سوف ينتهي من يدعي الربوبية من تدافعون عنه يا مغربي ويا راية الجهاد السفاح القاتل المجرم المدعي الريوبية وماله ان لا يكون السفياني السفيه بشار الكلب الاسد اسال الله رب العزة ان يعجل به وبنهايته في هذ الشهر المبارك الذي انتصر فيه كم عدد من المسلمين في كل بقاع العالم

والك فيدوا من فيدهوات الألف من هذ المجرم وهو يغرم الناس للسجود له لعنة الله عليه ومن ولاه ومن دافع عنه خســـــــــــــــــــــــئ خســـــــــــــئ


ةال
وما أشبهه بقريش في ما مضى

http://www.youtube.com/watch?v=WndhUm8Rhbc&feature=related



ألا يا اعداء الله وأعداء رسول الله ان بوادر النصر قد هلت وما جعلني اكتب الا اللهفة لما استجاب الله لكل مسلم دعى الله مخلصا ان ينقضنا من اكبر فاسق وسفاح مجرم بشار الاسد ةلكن اكثركم للحق كارهون

النصر لله وللمؤمنين ولكل من قال ربي الله ولكن اكثر الناس لا يعلمون


سقوط امارة شبيحة "آل بري" وهم عصابات التهريب التي روعت حلب لسنوات بدعم من عصابة الاسد.

ونذكر في الايام الاولى للثورة صرح احد قادة هذه عصابة آل بري لصحيفة النهار اللبنانية انه يستطيع يقدم للسلطة خمسة آلاف عنصر شبيح لقمع التظاهرات. يتم اليوم بسيطرة الجيش الحر اليوم على مقرهم الرئيسي في النيرب القريب من مطار حلب، تكون قد انهارت واحدة من اهم قلاع شبيحة السلطة التي كانت تروع المدينة وثوارها فضلا عن الاستيلاء على مخفر الصالحين لقطع الطريق على اي امكانية لجيش السلطة في اي اختراق لوسط المدينة والالتفاف على نقطة تمركز قوات الجيش الحر في صلاح الدين.

كم ان الاستيلاء على بوابة عندان يفتح الباب واسعا على خلق معبر استراتيجي سريع للتواصل مع تركيا عسكريا. اصبحت السلطة المحاصرة في مراكزها الامنية المهددة بالسقوط مع استيلاء المقاومين على دبابات وكميات كبيرة من الذخيرة يوفر للجيش الحر حالة تفوق عسكري فضلا عن التفوق النفسي والشعبي عمليا حلب اصبحت ساقطة على الارض ولم يبق للسلطة غير سلاح الطيران.
ولازال الخير اليوم




موتــــــــــــــــــــــــــــــــو بغيضكم موتــــــــــــــــــــــــــــــــو بغيضكم موتــــــــــــــــــــــــــــــــو بغيضكم موتــــــــــــــــــــــــــــــــو بغيضكم موتــــــــــــــــــــــــــــــــو بغيضكم





موتــــــــــــــــــــــــــــــــو بغيضكم موتــــــــــــــــــــــــــــــــو بغيضكم موتــــــــــــــــــــــــــــــــو بغيضكم موتــــــــــــــــــــــــــــــــو بغيضكم موتــــــــــــــــــــــــــــــــو بغيضكم والله

اهاذ الذي تدافهون عنهم .؟؟؟




[flash(425,350)]http://www.youtube.com/v/WndhUm8Rhbc[/flas




إذا موتــــــــــــــــــــــــــــــــو بغيضكم موتــــــــــــــــــــــــــــــــو بغيضكم موتــــــــــــــــــــــــــــــــو بغيضكم موتــــــــــــــــــــــــــــــــو بغيضكم موتــــــــــــــــــــــــــــــــو بغيضكم والله اكير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الأربعاء أغسطس 01, 2012 3:31 am




هذا جوابي اخي نسيم بالنسبة لهذا الدخن !







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الأربعاء أغسطس 01, 2012 4:28 am

جد جد مقنع.

وَإِذَا دُعُوا إِلَى اللَّـهِ وَرَ‌سُولِهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ إِذَا فَرِ‌يقٌ مِّنْهُم مُّعْرِ‌ضُونَ ﴿٤٨﴾ وَإِن يَكُن لَّهُمُ الْحَقُّ يَأْتُوا إِلَيْهِ مُذْعِنِينَ ﴿٤٩﴾ أَفِي قُلُوبِهِم مَّرَ‌ضٌ أَمِ ارْ‌تَابُوا أَمْ يَخَافُونَ أَن يَحِيفَ اللَّـهُ عَلَيْهِمْ وَرَ‌سُولُهُ ۚ بَلْ أُولَـٰئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ ﴿٥٠﴾ إِنَّمَا كَانَ قَوْلَ الْمُؤْمِنِينَ إِذَا دُعُوا إِلَى اللَّـهِ وَرَ‌سُولِهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ أَن يَقُولُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۚ وَأُولَـٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ﴿٥١﴾ وَمَن يُطِعِ اللَّـهَ وَرَ‌سُولَهُ وَيَخْشَ اللَّـهَ وَيَتَّقْهِ فَأُولَـٰئِكَ هُمُ الْفَائِزُونَ ﴿٥٢﴾ وَأَقْسَمُوا بِاللَّـهِ جَهْدَ أَيْمَانِهِمْ لَئِنْ أَمَرْ‌تَهُمْ لَيَخْرُ‌جُنَّ ۖ قُل لَّا تُقْسِمُوا ۖ طَاعَةٌ مَّعْرُ‌وفَةٌ ۚ إِنَّ اللَّـهَ خَبِيرٌ‌ بِمَا تَعْمَلُونَ ﴿٥٣﴾قُلْ أَطِيعُوا اللَّـهَ وَأَطِيعُوا الرَّ‌سُولَ ۖ فَإِن تَوَلَّوْا فَإِنَّمَا عَلَيْهِ مَا حُمِّلَ وَعَلَيْكُم مَّا حُمِّلْتُمْ ۖ وَإِن تُطِيعُوهُ تَهْتَدُوا ۚ وَمَا عَلَى الرَّ‌سُولِ إِلَّا الْبَلَاغُ الْمُبِينُ ﴿٥٤﴾ وَعَدَ اللَّـهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُمْ فِي الْأَرْ‌ضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْ‌تَضَىٰ لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا ۚ يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِ‌كُونَ بِي شَيْئًا ۚ وَمَن كَفَرَ‌ بَعْدَ ذَٰلِكَ فَأُولَـٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ ﴿٥٥﴾ وَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ وَآتُوا الزَّكَاةَ وَأَطِيعُوا الرَّ‌سُولَ لَعَلَّكُمْ تُرْ‌حَمُونَ ﴿٥٦﴾ لَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ كَفَرُ‌وا مُعْجِزِينَ فِي الْأَرْ‌ضِ ۚ وَمَأْوَاهُمُ النَّارُ‌ ۖ وَلَبِئْسَ الْمَصِيرُ‌ ﴿٥٧﴾
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الأربعاء أغسطس 01, 2012 4:46 am



هذا هو دين الله ورسوله عليه الصلاة والسلام وعلى ال بيته




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الأربعاء أغسطس 01, 2012 5:44 am





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أخوكم نسيم



عدد المساهمات : 426
تاريخ التسجيل : 23/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الأربعاء أغسطس 01, 2012 8:58 pm

e]ont=Arial]]color=blue]
بسم الله رحمان الرحيم والصلات والسلام على رسول الله الطيب الأمين
أما بعد

لا يهمني أن تكون مع بشار أم لا وقد دافعت عليه لا تقل لا فإن شأت أتي أو أخذ بعض الكلام الذي قلته في دفاعك عنه وجعلتها مخططة من امريكا ثم الجزيرة من قامت بها ثم بعد ذالك وبعد ان تأكدت أننه من أمر الله كما قلت لك من قبل فالان جعلتها من امرك لاحول ولا قوة الا بالله فاتقي الله فكلامك لا يزال موجود ولكي تعلم أنا مع الجيش الحر قلبا وقالب ةمع تلك الارواح التي قتلت بغير ذنب وضد ذالك الذي يدعي الربوبية ثم ياخي راية الجهاد انا لا الومك انت بل الوم من مزال يدافع عن بشار وهو ليس مستوعب ان ارادة الله هي الاعلى وانه ما يحدث هم من امر الله لا من أمر راية الجهاد ولا غيره بل من الله لغاية يريدها الله
قال تعالى
ا
أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا ۚ وَإِنَّ اللَّـهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ ﴿٣٩﴾ الَّذِينَ أُخْرِجُوا مِن دِيَارِهِم بِغَيْرِ حَقٍّ إِلَّا أَن يَقُولُوا رَبُّنَا اللَّـهُ ۗ وَلَوْلَا دَفْعُ اللَّـهِ النَّاسَ بَعْضَهُم بِبَعْضٍ لَّهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّـهِ كَثِيرًا ۗ وَلَيَنصُرَنَّ اللَّـهُ مَن يَنصُرُهُ ۗ إِنَّ اللَّـهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ ﴿٤٠﴾

صدق الله العظيم

ثم قال تعالى :


﴿١٠٩﴾ حَتَّىٰ إِذَا اسْتَيْأَسَ الرُّسُلُ وَظَنُّوا أَنَّهُمْ قَدْ كُذِبُوا جَاءَهُمْ نَصْرُنَا فَنُجِّيَ مَن نَّشَاءُ ۖ وَلَا يُرَدُّ بَأْسُنَا عَنِ الْقَوْمِ الْمُجْرِمِينَ ﴿١١٠﴾ لَقَدْ كَانَ فِي قَصَصِهِمْ عِبْرَةٌ لِّأُولِي الْأَلْبَابِ ۗ مَا كَانَ حَدِيثًا يُفْتَرَىٰ وَلَـٰكِن تَصْدِيقَ الَّذِي بَيْنَ يَدَيْهِ وَتَفْصِيلَ كُلِّ شَيْءٍ وَهُدًى وَرَحْمَةً لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ ﴿١١١
لكنها ايام يداولها الله لمن يشاء لعباده الشام التى إصتفها الله ذالك الشعب السوري فأتخذ هم قتلى شهداء أحياء عنده سبجا نه يرزقون

فيا راية الجهاد إن العالم الذي قدمته مشكور عليه وياخذ منه ويرد فهو يفسر ويحلل وحده فجعل الدجال الجزيرة والنبي صلى الله عليه وسلم ذكر انه مكبل بسلاسل واغلال في كهف ما ويعلم الله اين هو ؟؟ ونسمع من هذ العالم رهفة بلا علم مخالف الحديث متبع الوهم فحدث بما لم يكن واقعا ولذالك فسأدعه ولن أسمعه لأني اثق في حيث رسول الله اكثر من هذ الرجل

اما بخصوص الصعلوك والسفاح المجرم بشار النعجة أو بشار الاسد المهتبئ من رصاص الحق ألا والذي نفسي بيده إنه أمر الله فيه أت أت لا يعود مطلقا فكل نفس ذائقة الموت
وسوف تعلم قيمة الكلام الذي نخطه

اما بخصوص انك أنت أمر الله مباشرة فهذ حديث اخر وتعالى في قسم خاص نناقش الموضوع ردا برد لا تكثر عليا الكلام حتى لا أملك وقت للرد عليك يا غالي لأنه على ما ارى أنك فعلا فهمت الامور بفهمك وعلمك وما عليك قبل أن تفهم بعلمك ان تعرض نفسك وتعرض افكارك وها أنا سارد عليك ولكن بأدب الحوار يا غاليى ثم اسمع بارك الله بك أنا لا أعتبر هذ الموقع موقعي بل والله لو فعلت ما تشاء فيه لن افسخ حرف واحد بل ارد عليك انشاء الله وأما عن أمر الله الذي تعتبر نفسك انت الذي تتصرف وانت الغضب فإيك فنسيم ليس مشرك بالله لكي يؤمن أن هناك من يتصرف مع الله في مقاليده ويؤمن بكل ما يملك بالإيمان أن الله عز وحل ليس له ندا ولا شريك في الملك ولا في الخلق ولا في التصرف ولا أحد كان من كان أن يدبر الأمر معه لأنه يقر بقوله تعالى :

17. اللَّـهُ الَّذِي رَفَعَ السَّمَاوَاتِ بِغَيْرِ عَمَدٍ تَرَوْنَهَا ثُمَّ اسْتَوَىٰ عَلَى الْعَرْشِ وَسَخَّرَ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ كُلٌّ يَجْرِي لِأَجَلٍ مُّسَمًّى يُدَبِّرُ الْأَمْرَ يُفَصِّلُ الْآيَاتِ لَعَلَّكُم بِلِقَاءِ رَبِّكُمْ تُوقِنُونَ ﴿الرعد: ٢﴾

أما عن الشراكة وأنك تقوم بما يوقم به الله وما تريده انت يريده الله قال تعالى :

الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَلَمْ يَتَّخِذْ وَلَدًا وَلَمْ يَكُن لَّهُ شَرِيكٌ فِي الْمُلْكِ وَخَلَقَ كُلَّ شَيْءٍ فَقَدَّرَهُ تَقْدِيرًا ﴿٢﴾

واني لا أزال أأمن بما أراك الله وبما جرى لك ولكن لا تستغل إيماني بما حدث لك فتخلط بين الوهم والحق ومن ثم تريدنا أن نؤمن بكل ما تقوله بالرغم من أنه يخالف القران مطلقا وتفصيلا وأنا إن كنت سوف تغضب من الحق فلا باس لا تكمل الحوار ولكن لا بد ان احاورك وسوف يحين ذالك بإذن من الله يا غالي فعليك بسعة الصدر الصبر فإن لم يكن لديك فلا مجال بيننا للحوار وليس له قيمة فصبرك وعدم تسرعك سوف يأتي بحل بحول الله هل فهمت أختر لنا مكان أم تريد أنا اخذ كلامك فاعقب عليه في موقعك هذا فلنبدأ بماباركة الله عز وجل وتمعن ارجوك في ما ساخطه لك لانه من الحكمة وهي من فضل الله علينا فارجوك تحلى باخلاق عالية وتأكد أنه ليس انت من يسير الكون بل الله ولكن تعالى نتحاور لنكتشف من أنت تحديدا

أخوك نسيم إبن عبد الهادي

[/color]
[/font]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الأربعاء أغسطس 01, 2012 10:07 pm




انا فقط اود ان اتبرا من قولك علينا ظلما وبهتانا باننا شركاء الله بشيء فلست شريكا لله بشيء واتبرا من قولك باني اقوم مع الله بشيء !
فدعك من الخوض في امور لا تفقه منها شيء لان الخوض فيها ما هو الا تلبيس على الحق بالباطل !

لم ادافع عن بشار ولا عن القذافي يوما وانما قلت ان ما يحدث هو مؤامرة ولا ينبغي حدوثها الان بالتوقيت هذا حتى لطالب ملك للدنيا من بشار الاسد فليس معنى كلامي باني ادافع عن بشار بشيء !

فانتم بنظري كلكم ومن سبقكم في ضلال مبين كل الحكومات وكل من خرج عليها لا يختلفون عن بعضهم بشيء ! وهذا ليس من امر الله بشيء ولا من امر رسوله بشيء وانما هو رغبة في ملك وحرية وديمقراطيه ومغانم دنيويه ليس لها قيمة هذا موقفي !فان اشتبه عليك شيء من كلامي فها قد بينته الان


بانني لا ادبر مع الله شيء ولست شريكا لله بشيء ولا مؤيدا لاي حاكم يحكم البلاد ولا مؤيد لخارج او ثائر يخرج على هؤلاء الحكام ! فان اردت جدلا بعد هذا التوضيح والتبيان فهذا يعود لك وليس لي فيه من رغبة !

اما قولك عن العالم بانه يؤخذ منه ويرد فقد تغاضيت عن الحق وجعلته خلف ظهرك لانه قال ما قاله رسول الله بانه ليس لك الخروج على الحاكم الظالم حتى لو رأيت ان لك مادامت الصلاة تقام فيكم هذا مختصر حديثه عن حديث رسول الله ! فليست المسالة فهم واجتهاد لتقول منه يؤخذ ويرد فبهذه كذبتم والله لانني عندما اقول لك اية او حديث عن رسول الله فليس لاحد من بعدها ليقول منه يؤخذ ويرد لان الناقل ليس هو القائل وانما القائل هو الله ورسوله فمن رد ذلك فهو يرد على الله ورسوله وليس على المتحدث !

اما كونك مع الجيش الحر قلبا وقالبا فهذا امر يعود اليك وحدك ولا يخصنا اصلا !

ويا اخي نسيم طبعا ان كل ما في الكون هو من امر الله حتى حرب الامريكان على العراق هو من امر الله وحتى وجود اسرائيل في فلسطين من امر الله وحتى خلقتك هي من امر الله ووجودك في الكون من امر الله ولم يطلعك الله على غيبه وانت اصلا لا تميز درجات امر الله والفوارق بينها ! فالصلاة هي من امر الله ايضا !


فدعهم اولا يلقوا بعصيهم وحبالهم يوم الزينة يا نسيم وانت تعلم بان العصى التي ستلتقف عصيهم وحبالهم ستضربك لتعود للحق بعدما تلتقف عصيهم وحبالهم وكنت ارغب ان ترى الحق من اوله ولكن ليس كل ما يتمناه المرء يحدث !
لهذا لا اتدخل بك وبمساندتك للجيش الحر وانما انا اقول فقط اني اتبرأ الى الله منهم ومن والاهم ومن دعمهم وسار في نهجهم !
وليس لي ان اغير طريقك فانت مسؤول عن نفسك امام الله اخي نسيم لكن لا تتهمني باني مؤيد لهذا او ذاك فاني اخاف الله واخاف عصيان امره !

وانما ابين ان ما يجري هو مخالف لشريعة الله وعصيان لامر الله ليس تاييدا لحزب او فرقة او مجموعة اي كانت والفرقة التي ارى بانها على حق حتى اليوم هي حزب الله الذين سخروا انفسهم بعون الله ليقاتلوا الصهاينة ولم يقتلوا المسلمين اما باقي الفرق والاحزاب فقد علق على اياديها دماء مسلمين ومن علق على يده قطرة دم مسلم فقد تنح !

فان كنت تضمن لنفسك بان الجيش الحر ليس على يده قطرة واحده من دماء مسلم واحد يقول لا اله الا الله ولن تستطيع ان تضمن ذلك فقد تنح الجيش الحر ومن تبعهم ومن والاهم من العامة والعلماء ! فحديث رسول الله واضح بهذا الصدد ليس فيه احزاب وشيعه وسنه وخرابيص فنقطة دم مسلم تسفك بغير حق تجعل المسلم يتنح ! والمسلم هو كل من يقول لا اله الا الله !

ولا يجوز ذلك الا بامر من الله او من رسوله او نبيه او امام معصوم يتبع ما يأمر به الله !
هذا ما عندي لاقوله لك ! ولا حول ولا قوة الا بالله !

طبعا انا لا اسير الكون ولا حتى اسير نفسي !


ولست للاكتشاف فانا من امر الله واتيتك بما امر الله وقد اعرضتم عن امر الله فليس بعد الاعراض من رجعه او لطلب امر الله مرة اخرى فعند الله لا يوجد لعب ومزح فعندما يقول شيئا او يقضي شيئا يختمه ويقدر ويفعل بما قضى !
فلا تتعب نفسك بهذا لانه انتهى وقضي الامر لانه فتح باب الفتن والمحن والبلاء !
فلا قيمة الان لما ساقوله حتى حين وهذه حين مدتها من لحظة قولها او حتى 950 عام او حتى تقوم الساعه !

ولا تستعجل امر الله ولا تستعجل علينا فاعتبر بقصص فرعون مع سيدنا موسى حتى يلقي الجميع حبالهم وعصيهم فهم لم يطالبوا موسى بالقاء عصاه بينما كانوا يلقوا عصيهم وحبالهم وانما انتظرهم حتى القوا كل ما عندهم وهكذا امر الله اولا فل يلق كل ما عنده وعصاه وحباله لانه عندما ستلقى عصاة موسى بامر الله لن يكون هناك توبة او رجعه لاحد وانما تكون قاضية على من طغى في البلاد ! فانت لم تصبر واستعجلت لتناهض قلبا وقالبا الجيش الحر فلك ذلك ونحن نعتبر الجيش الحر ما هو الا حبل من حبال الثلاثون دجالا ! ولم تستوف الحبال والعصي كلها ! بل ستاتي عصي وحبال اخرى لهذا سننتظر حتى حين بامر من الله !
وعندها سيعلم الخلق من كان على حق او في ضلال مبين !
وفي حالتنا حتى لو لم نكن على حق ونحن على حق لاننا لزمنا امر الله ورسوله بان نكف ايادينا فكففناها حتى حين فلسنا على خطر وانما الذي على خطر هو من لم يكف يده ومن قتل مسلما بلا اذن من الله ولا امره الله بذلك ومن خلاف الله ورسوله ! فهنالك اوامر واضحة للحاكم والمحكوم بينة معروفه لدى العلماء ألصادقين !
فانت ارسلت بنفسك بداهية اخي نسيم عندما قلت بانك قلبا وقالبا مع الجيش الحر ! لانك خالفت الله ورسوله بما امرك الله به ! ولدينا البينة على مخالفتك امر الله ورسوله عليه الصلاة والسلام !

" عَلَيْكَ السَّمْعُ وَالطَّاعَةُ فِي عُسْرِكَ وَيُسْرِكَ ، وَمَنْشَطِكَ وَمَكْرَهِكَ ، وَأَثَرَةٌ عَلَيْكَ ، وَلا تُنَازِعِ الأَمْرَ أَهْلَهُ ، وَإِنْ رَأَيْتَ أَنَّ لَكَ "

سَمِعْتَ مِنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، فَقَالَ : دَعَانَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَبَايَعْنَاهُ ، فَكَانَ فِيمَا أَخَذَ عَلَيْنَا أَنْ بَايَعْنَاهُ عَلَى السَّمْعِ ، وَالطَّاعَةِ فِي مَنْشَطِنَا ، وَمَكْرَهِنَا ، وَعُسْرِنَا ، وَيُسْرِنَا ، وَأَثَرَةٍ عَلَيْنَا ، وَأَنْ لا نُنَازِعَ الأَمْرَ أَهْلَهُ ، فَقَالَ : " إِلا أَنْ تَرَوْا كُفْرًا بَوَاحًا عِنْدَكُمْ مِنَ اللَّهِ فِيهِ بُرْهَانٌ " .


وَحَدَّثَنِي مُحَمَّدُ بْنُ سَهْلِ بْنِ عَسْكَرٍ التَّمِيمِيُّ، حَدَّثَنَا يَحْيَى بْنُ حَسَّانَ، ح وَحَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ عَبْدِ الرَّحْمَنِ الدَّارِمِيُّ، اَخْبَرَنَايَحْيَى، - وَهُوَ ابْنُ حَسَّانَ - حَدَّثَنَا مُعَاوِيَةُ، - يَعْنِي ابْنَ سَلاَّمٍ - حَدَّثَنَا زَيْدُ بْنُ سَلاَّمٍ، عَنْ اَبِي سَلاَّمٍ، قَالَ قَالَ حُذَيْفَةُ بْنُ الْيَمَانِ قُلْتُ يَا رَسُولَ اللَّهِ اِنَّا كُنَّا بِشَرٍّ فَجَاءَ اللَّهُ بِخَيْرٍ فَنَحْنُ فِيهِ فَهَلْ مِنْ وَرَاءِ هَذَا الْخَيْرِشَرٌّ قَالَ نَعَمْ ‏.‏ قُلْتُ هَلْ وَرَاءَ ذَلِكَ الشَّرِّ خَيْرٌ قَالَ ‏"‏نَعَمْ ‏"‏ ‏.‏ قُلْتُ فَهَلْ وَرَاءَ ذَلِكَ الْخَيْرِ شَرٌّ قَالَ ‏"‏ نَعَمْ ‏"‏‏.‏ قُلْتُ كَيْفَ قَالَ ‏"‏ يَكُونُ بَعْدِي اَئِمَّةٌ لاَ يَهْتَدُونَ بِهُدَاىَ وَلاَ يَسْتَنُّونَ بِسُنَّتِي وَسَيَقُومُ فِيهِمْ رِجَالٌ قُلُوبُهُمْ قُلُوبُ الشَّيَاطِينِ فِي جُثْمَانِ اِنْسٍ ‏"‏ ‏.‏ قَالَ قُلْتُ كَيْفَ اَصْنَعُ يَارَسُولَ اللَّهِ اِنْ اَدْرَكْتُ ذَلِكَ قَالَ ‏"‏ تَسْمَعُ وَتُطِيعُ لِلاَمِيرِ وَاِنْ ضُرِبَ ظَهْرُكَ وأخذ مالك فَاسْمَعْ وَاَطِعْ ‏"‏ ‏.‏

وأخرج مسلم من حديث أم سلمة مرفوعاً‏:‏ ‏(‏سيكون أمراء فتعرفون وتنكرون فمن كره برئ ومن أنكر سلم ولكن من رضي وبايع قالوا أفلا نقاتلهم قال لا ما صلوا‏)‏ ونحوه حديث عوف بن مالك الآتي وفي مسند الإسماعيلي من طريق أبي مسلم الخولاني عن أبي عبيدة بن الجراح عن عمر رفعه‏:‏ ‏(‏قال‏:‏ أتاني جبريل فقال إن أمتك مفتتنة من بعدك فقلت من أين قال من قبل أمرائهم وقرائهم يمنع الأمراء الناس الحقوق فيطلبون حقوقهم فيفتنون ويتبع القراء الأمراء فيفتنون قلت فكيف يسلم من سلم منهم قال بالكف والصبر إن أعطوا الذي لهم أخذوه وإن منعوه تركوه‏)‏‏.

‏(‏سمعت رسول اللّه صلى اللّه عليه وآله وسلم يقول‏:‏ خيار أئمتكم الذين تحبونهم ويحبونكم وتصلون عليهم ويصلون عليكم وشرار أئمتكم الذين تبغضونهم ويبغضونكم وتلعنونهم ويلعنونكم قال قلنا يا رسول اللّه أفلا ننابذهم عند ذلك قال لا ما أقاموا فيكم الصلاة إلا من ولى عليه وال فرآه يأتي شيئاً من معصية اللّه فليكره ما يأتي من معصية اللّه ولا ينزعن يداً من طاعة‏)‏‏.‏

رسول اللّه صلى اللّه عليه وآله وسلم قال‏:‏ يكون بعدي أئمة لا يهتدون بهديي ولا يستنون بسنتي وسيقوم فيكم رجال قلوبهم قلوب الشياطين في جثمان أنس قال‏:‏ قلت كيف أصنع يا رسول اللّه إن أدركت ذلك قال‏:‏ تسمع وتطيع وإن ضرب ظهرك وأخذ مالك فاسمع وأطع‏)‏‏.‏

وعن أبي ذر‏:‏ ‏(‏أن رسول اللّه صلى اللّه عليه وآله وسلم قال‏:‏ يا أبا ذر كيف بك عند ولاة يستأثرون عليك بهذا الفيء قال‏:‏ والذي بعثك بالحق أضع سيفي على عاتقي وأضرب حتى ألحقك قال‏:‏ أولا أدلك على ما هو خير لك من ذلك تصبر حتى تلحقني










ولا تكذب على بشار الاسد فهو لم يأمر احد بان يسجد له او ان يتخذه ربا فاستمع لكلامه وكلامه هو احق ان يصدق من اي ناعق ينعق بالكذب !

ولا تقول لي باني ادافع عن بشار فامره لا يعنيني اصلا وانما ابين الحق من الباطل والكذب !




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الخميس أغسطس 02, 2012 7:08 pm



أمر الله لا ينال الا بالصبر فاصبروا وصابروا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أخوكم نسيم



عدد المساهمات : 426
تاريخ التسجيل : 23/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الخميس أغسطس 02, 2012 8:02 pm

بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ قال تعالى :


يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ اتَّقِ اللَّـهَ وَلَا تُطِعِ الْكَافِرِينَ وَالْمُنَافِقِينَ إِنَّ اللَّـهَ كَانَ عَلِيمًا حَكِيمًا ﴿الأحزاب: ١﴾

صدق الله العظيم

فاي طاعة تريدني ان أطيع بها أعداء الله الذين كفرو ورفضوا شرع الله ان يكون حاكما فهل أخالف قول الله عز وجل في أمرني الله أن لا أطيعه نضرا لأنه قفل قلبه عن ذكر الله ويسجن المسلمين ويقمعهم بضلم وعدوان ويعبدوه من دون الله وقد قال تعالى قوله :

3. وَاصْبِرْ نَفْسَكَ مَعَ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُم بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ وَلَا تَعْدُ عَيْنَاكَ عَنْهُمْ تُرِيدُ زِينَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَلَا تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَن ذِكْرِنَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُ فُرُطًا ﴿الكهف: ٢٨﴾

فحديث الذي قلته عن رسول الله يتجدث عن أمير مؤمنين مثل سيدنا أبو بكر الصديق وعمر الفاروق وعثمان وسيدنا علي عليه السلام فهؤلاء بحق عليك طاعتهم ولا تخرج منهم لأنهم حكموا بما أنزل الله وهم مؤمنين أما بشار الاسد الكلب فهو فاسق وضلم وكافر ودليل كفره انه لا يحكم بما أنزل الله ودليل أنه لا يحكم بما أنزل الله فهو كافر فهذ ليس قولي بل قول الله عز وجل في رحابه :

مَن لَّمْ يَحْكُم بِمَا أَنزَلَ اللَّـهُ فَأُولَـٰئِكَ هُمُ الْكَافِرُونَ ﴿المائدة: ٤٤﴾

فهل تريدني أن أطيع الكافرون وقد قال تعالى :

4. بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ اتَّقِ اللَّـهَ وَلَا تُطِعِ الْكَافِرِينَ وَالْمُنَافِقِينَ إِنَّ اللَّـهَ كَانَ عَلِيمًا حَكِيمًا ﴿الأحزاب: ١﴾
وقوله تعالى :

5. وَلَا تُطِعِ الْكَافِرِينَ وَالْمُنَافِقِينَ وَدَعْ أَذَاهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا

صدق الله العظيم

فالحجة عليك
أما بخصوص أن الجيش الحر على ضلال وهاقد أصبحت تحدق الكلام أخ منكم فاسمع نعم أنا معه وأككر حتى ولو أنت تراه كافر فاسمع القران يهمن بيننا قال تعالى :

أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا ۚ وَإِنَّ اللَّـهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ ﴿٣٩﴾ الَّذِينَ أُخْرِجُوا مِن دِيَارِهِم بِغَيْرِ حَقٍّ إِلَّا أَن يَقُولُوا رَبُّنَا اللَّـهُ ۗ وَلَوْلَا دَفْعُ اللَّـهِ النَّاسَ بَعْضَهُم بِبَعْضٍ لَّهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّـهِ كَثِيرًا ۗ وَلَيَنصُرَنَّ اللَّـهُ مَن يَنصُرُهُ ۗ إِنَّ اللَّـهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ ﴿٤٠﴾

صدق الله العظيم
لذالك فأنا معهم أم تريدهم أن يدفنوا أحياء من التعذيب والتشريد ولا يدافعون على أنفسهم ألا تعلم أن الله لا يحب الضالمين من أنصار بشار الاسد الضالمين والكفار العلوية الفاسدة النتنة الجيفة القذرة وهل تعلم لما أكره بشار الأسد ولا أحب جنوده إسمع لقول الله عز وجل :

3. وَإِذَا تَوَلَّىٰ سَعَىٰ فِي الْأَرْضِ لِيُفْسِدَ فِيهَا وَيُهْلِكَ الْحَرْثَ وَالنَّسْلَ وَاللَّـهُ لَا يُحِبُّ الْفَسَادَ ﴿البقرة: ٢٠٥﴾

ثم قوله:
. وَإِذَا تَوَلَّىٰ سَعَىٰ فِي الْأَرْضِ لِيُفْسِدَ فِيهَا وَيُهْلِكَ الْحَرْثَ وَالنَّسْلَ وَاللَّـهُ لَا يُحِبُّ الْفَسَادَ ﴿البقرة: ٢٠٥﴾

وهل تعلم لما نسيم يحب الثوار بل والله وددت أن أذهب معهم وأكون في صفهم ولكن عندي ما هو أهم من ذالك بإذن الله عز وجل فهذ السبب الذي يحبهم نسيم

﴿٣﴾ إِنَّ اللَّـهَ يُحِبُّ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِهِ صَفًّا كَأَنَّهُم بُنْيَانٌ مَّرْصُوصٌ ﴿٤

وأما حبي لهم قالبا وقلب إلا أني أمنت بقوله تعالى :


﴿١٤٥﴾ وَكَأَيِّن مِّن نَّبِيٍّ قَاتَلَ مَعَهُ رِبِّيُّونَ كَثِيرٌ فَمَا وَهَنُوا لِمَا أَصَابَهُمْ فِي سَبِيلِ اللَّـهِ وَمَا ضَعُفُوا وَمَا اسْتَكَانُوا ۗ وَاللَّـهُ يُحِبُّ الصَّابِرِينَ ﴿١٤٦﴾ وَمَا كَانَ قَوْلَهُمْ إِلَّا أَن قَالُوا رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَإِسْرَافَنَا فِي أَمْرِنَا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ ﴿١٤٧﴾ فَآتَاهُمُ اللَّـهُ ثَوَابَ الدُّنْيَا وَحُسْنَ ثَوَابِ الْآخِرَةِ ۗ وَاللَّـهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ ﴿١٤٨﴾

فأنم الشيعة الذين يسبون ويشتمون خير خلق الله من أزواج النبي واصحابه الطاهرين وهذ حديث يطول فيه ونغلق الحوار فيه
إني أراك يا راية الجهاد اصبحت تفسخ الكلام الذي تقوله لكي لا نحاجك بالعلم فما اشبهك بناصر محمد اليماني
أما حديثك فلا يستحق للشرح فواضح مذهبك شيعي بحتي ويا ليتك كنت موالي بحق أل البيت ولكنك عن موالاتهم بعيد
أما بخصوص أنك أنت أمر الله وانت الذي فعلت كل ما يحدث فأنت تتوهم وتحلم وحلمك قد جاء وقته لكي تستفيق من غيبوبتك وهاك العلم ودع عنك الذي تتوهمه فما أحاجك به إلا كتاب الله نضرا لأنه الفيصل بيننا وبين ما تقوله
فكلامك هيمن عليه الكتاب
فجعلك أنك أنت أمر الله فأنت والله تتوهم

فياراية الجهاد عليك أن تفهم من أنت فأنت سلمت لك راية وليست إمارة وإياك أ تكذب على الله وتقزعم أنك أمره وأنك غضبه وأنك قوته وأنك تفعل ما يريده الله وأنك الضار والنافع وأنك من سينفخ في الصور وأنك المحي والمميت والفعال لما تريد وأنك المهدي والقائم بأمر الله وكأن الله ينتضر من يقوم بأمره ويستعين بغيره إنه لبهتان وكفرا مبين فتبارك من قال :

3. إِنَّمَا أَمْرُهُ إِذَا أَرَادَ شَيْئًا أَن يَقُولَ لَهُ كُن فَيَكُونُ ﴿يس: ٨٢﴾

صدق الله العطيم
فاالله لا يحتاجك لقيام شئ وكما قلنا وأكدنا إن الله هو الله والعبد يبقى عبد ويحك أتكون أتقى من رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم في ما جأت به أنك روح الله وانها الروح سوف تعود لك أتضنم أن الدين لعبة ؟؟
هل تضن أن العقيدة أنت من سيغيرها ؟ كل والله لو تفقه يا رجل انما الله لو أراد لجعلك حجة على الأرض لا ينتضر ولو دقيقة واحدة فحجة الله يقبلها العقل ولا تخالق القرأن الكريم ولكن كلامك وفهمك للحاجة مخطئ جدا لو لم تفقه ما أقوله فإنك ستزيد نفسك أثاما وابليس سيزيدك طغيانا وكبرا وستكون كمثل ما كان ناصر محمد اليماني لا يفقه الحق بالرغم من أنها ايات الله أمام عينه والعجيب اصبحت ترفع كلام من ما تكتبه حتى لا نحاجك به ولكن الله يشهد أنك رفعت كلام قلته في الموضوع الفارط وكفى بالله شاهدا والله اعلم


والله وكأنك عيسى المسيح ابن مريم الذين يعتقدونه النصارى أنه ابن الله وانه الله في الارض فكم تشابهت بهم يا أخي فيــــــــــــــق على وضعك ويحك تب الى بارئك إسمع إن الله لا يجعل أحد يدعي بشئ إلا أن ياتيه بشاهد عليه وحجة له يقيمه الله له فأسمع وتمعن لقول الله عز وجل :

6. لَّقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّـهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ قُلْ فَمَن يَمْلِكُ مِنَ اللَّـهِ شَيْئًا إِنْ أَرَادَ أَن يُهْلِكَ الْمَسِيحَ ابْنَ مَرْيَمَ وَأُمَّهُ وَمَن فِي الْأَرْضِ جَمِيعًا وَلِلَّـهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَاللَّـهُ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ﴿المائدة: ١٧﴾

صدق الله العظيم هل فهمت
يقدر الله تعالى أن يذهب بك وها أنت تقول لو وضعت في النار وتعزف بالقول وكأنها نار الدنيا يا أخي إن النار جهنم هي العذاب الأليم وإن عذاب ربك لا يقدر عليه ولا يتحمله بشر فأنت بشر إذ فكيف تزعم أنك تتصرف في جهنم بأمرك ولله الأمر وحده فالله قال أهل النار يستغثون فيها وأنت اتقول لي أنا لو وضعت في النار ساراكم وابكي عليكم وووو فمن انت يا راية الجهاد أما صدق الله في قوله تعالى :

8. وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَىٰ عَلَى اللَّـهِ كَذِبًا أَوْ قَالَ أُوحِيَ إِلَيَّ وَلَمْ يُوحَ إِلَيْهِ شَيْءٌ وَمَن قَالَ سَأُنزِلُ مِثْلَ مَا أَنزَلَ اللَّـهُ وَلَوْ تَرَىٰ إِذِ الظَّالِمُونَ فِي غَمَرَاتِ الْمَوْتِ وَالْمَلَائِكَةُ بَاسِطُو أَيْدِيهِمْ أَخْرِجُوا أَنفُسَكُمُ الْيَوْمَ تُجْزَوْنَ عَذَابَ الْهُونِ بِمَا كُنتُمْ تَقُولُونَ عَلَى اللَّـهِ غَيْرَ الْحَقِّ وَكُنتُمْ عَنْ آيَاتِهِ تَسْتَكْبِرُونَ ﴿الأنعام: ٩٣﴾


صدق الله العظيم
وتزعم أنك لا تخاف الموت ولا تخشئ شئ وحتى النار الذي يخوف الله بها عباده لا تخافها قال تعالى :


﴿٣٥﴾ وَالَّذِينَ كَفَرُوا لَهُمْ نَارُ جَهَنَّمَ لَا يُقْضَىٰ عَلَيْهِمْ فَيَمُوتُوا وَلَا يُخَفَّفُ عَنْهُم مِّنْ عَذَابِهَا ۚ كَذَٰلِكَ نَجْزِي كُلَّ كَفُورٍ ﴿٣٦﴾ وَهُمْ يَصْطَرِخُونَ فِيهَا رَبَّنَا أَخْرِجْنَا نَعْمَلْ صَالِحًا غَيْرَ الَّذِي كُنَّا نَعْمَلُ ۚ أَوَلَمْ نُعَمِّرْكُم مَّا يَتَذَكَّرُ فِيهِ مَن تَذَكَّرَ وَجَاءَكُمُ النَّذِيرُ ۖ فَذُوقُوا فَمَا لِلظَّالِمِينَ مِن نَّصِيرٍ ﴿٣٧﴾

فكيف لا تخاف هذه الأيات التي ترعب القلوب وتهد الجبال أم أنه قد صدق فيك قوله تعالى وهذ ما أخشاه عليك في قوله :

وَإِذْ قُلْنَا لَكَ إِنَّ رَبَّكَ أَحَاطَ بِالنَّاسِ وَمَا جَعَلْنَا الرُّؤْيَا الَّتِي أَرَيْنَاكَ إِلَّا فِتْنَةً لِّلنَّاسِ وَالشَّجَرَةَ الْمَلْعُونَةَ فِي الْقُرْآنِ وَنُخَوِّفُهُمْ فَمَا يَزِيدُهُمْ إِلَّا طُغْيَانًا كَبِيرًا ﴿الإسراء: ٦٠﴾

والله قد أمرنا بالخوف والإذعان نمن وعيده ووعيده هو الموت وما وراء الموت كي يرئف بنا يا عاقل أفلا تتبدرون أم على قلوبكم أوزار الكبر وإياك والغرور فأنضر لنهاية الذاغية الذي يسمى نفسه بملك ملوك الدنيا فمات وهو من الصاغرين وقتلوه من يد وهو صاغر يسب شعبه ويسفههم وقال لهم جرذان فقدر الله له ان يخرج من مكان جرذان فاهلكه الله فيه والله لا يحب الضالمين ويبغض المتكبرين
أما بخصوص بشار الاسد فهو مجرم وأكبر سفيه سفه قومه أن يعبدوه من دون الله ويشركون به وأنت بوقاحتك تضع فيدوا اكبر سفاح في الأرض صاحب الإجرام وهو يتبرء من أنه رب لعنة الله عليه وعلى من يعبده من قله ويدافع عنه من شبيحته الكلاب ويحيك ثم ويحك هل تضن أن دماء المسلمين ماء لكي تتمتع أنت بمشاهدتهم يقتلون بايدي الشبيحة ؟ هل تجل أرواح الناس شئ عادي ياه ألى هذه الدرجة أنت تحب الأمة أم أنك تحب نفسك وخوفا على فلسطين فلو كنت فهلا تخاف على فلسطين فلما لا تجاهد مع حماس الشجعان وترجو الشهادة أم النصر ولكنك تعيش في اروبا وتجلس امام الشاشة وتتمعت بسفك الدماء والمسكين المغربي ضحية يسمع ولأ كاذيبك وخداعك عن ما تفهمه في وضعنا ووضع أهل السنة والجماعة السلفية قاتل الله شيطانك الذي ضلك وضل معه رئيك


فهل نسيت أنك راية قد سلمها الله لك فلا تقل على الله ملا تعلمه ولا تقل على الله الكذب فتبوء بإثم عظيم قال تعالى :

. وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ تَرَى الَّذِينَ كَذَبُوا عَلَى اللَّـهِ وُجُوهُهُم مُّسْوَدَّةٌ أَلَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوًى لِّلْمُتَكَبِّرِينَ ﴿الزمر: ٦٠﴾

فدعك من الأوهام والأفكار التي تحاكيك وهات البيان الحق والحجة إن كان لك حجة ولكن دعك من التسويف سوف سوف
ودعك من أنت جاهل وكافر وفاسق وووو والألفاض الغير لائقة والعجيب كيف لمن يزعم أنه المهدي المنتضر والقائم بأمر الله لا يغار على أمته
وكيف من يزعم أنه مرسول من الله ويحب سفك الدماء
يا ه اما علمت قوله تعالى :

وَابْتَغِ فِيمَا آتَاكَ اللَّـهُ الدَّارَ الْآخِرَةَ وَلَا تَنسَ نَصِيبَكَ مِنَ الدُّنْيَا وَأَحْسِن كَمَا أَحْسَنَ اللَّـهُ إِلَيْكَ وَلَا تَبْغِ الْفَسَادَ فِي الْأَرْضِ إِنَّ اللَّـهَ لَا يُحِبُّ الْمُفْسِدِينَ ﴿القصص: ٧٧﴾

فأين أنت من هذا كله تبارك الله رب العالمين والله أكبر

وقد وفعت في فخ نصبته بنفسك انت ومن يدعي الإمامة كون الناس عليها أن تبايعك ولم يأمرك الله بها وقد أمرك بشئ أخر

الشاهد بأنه لا اله الا الله وأن محمد رسول الله الحق من رب العالمين أنها حق وتحق الحجة على من نكرها

أخوكم من ينصب نفسه من الجيش الحير
والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون

أخوكم
نسيم إبن عبد الهادي



والله أكبر
وموتو بغيضكم



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الخميس أغسطس 02, 2012 10:05 pm



انت تنقض عرى الاسلام والسنن ولا تبالي
وتفتري علينا عجائب فهمك السقيم ولا تبالي
تكفر عباد الله بلا بينة ولا تبالي

فلن ينفعك نصحي لانك لن تبالي فيه ايضا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الجمعة أغسطس 03, 2012 2:36 am







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الجمعة أغسطس 03, 2012 2:37 am






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الجمعة أغسطس 03, 2012 3:20 am



جوابي كجواب حسن نصر الله وبس !




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الجمعة أغسطس 03, 2012 4:02 am





قيادتكم العرعورية الابا لهبية تناشد اسرائيل لمداوات جرحى الجيش الحر !

بس انتظر قليلا وستعلم الفضائح وكبرها وحجمها موثقه وستعلم من هم الجيش الحر فلا تحسبن ان شعوب العالم غبية مثل بعض العرب الذي لا يرى الذبابة امام اعينه في كاميرات التصوير والمراقبه ويعتبرها جني ! في ناس افهم واعلم ولديها وثائق بأسماء قواد الجيش الحر ومن هم ومن يدعمهم ومن يمولهم كل شيء بالتفصيل ! ولا احد اصلا يقيم لهم وزنا بالعالم ! ولا داعي لنختلف الان على ذلك فالزمن كافي لفضح كل خائن لوطنه وشعبه !
فانتم يا العرب وخاصه تربية ال سعود تحسبون ان ما يخرج من ابواق الاعلام هو القران ! ويلكم فهذه ابواق الدجالين وقل ما يقال الحق بالاعلام !

وتعليق بسيط هذا الجيش الحر الي عبطوه اسم اكبر من حجمه تعتقد انه قادر على محاربة اي دولة بالعالم ؟
او حتى مقاتلة بشار ودولته ؟
لكن بشار غبي جبان خائف على ارواح البشر وكلام الدول وعتاب الناس اذا واجه الجيش الحر بيد حديديه فكان سببا في تخريب البلاد لتردده وخوفه !
واذكرك بمقولتي لو كنت انا مكانه لانهيت القصه كلها خلال 36 ساعه ! اذا مش اقل بكثير ! فالحمد لله الذي لم يضعني مكانه ! ولم يجعلني رئيسا او ملكا !
بشار خويف مثل قيادات اسرائيل الجبناء !

لان بشار حمار تعرف لمذا لانه عنده ليس اعلام وخرابيص تحشد رعاع بل امامه وثائق موثقه ما يجري في سوريا ومن يقود كل هذه العمليات فالقذافي لم تكن معلوماته كافية ومستوفيه رغم معرفته بالغزو لبلاده لكن بشار لديه معلومات كافيه رغم ذلك يتردد ويتراجع ويحاول اصلاح الامر بالكلام تارة وتارة بالسلاح واني لاراه وكانه حيران في امر دولته !

على اية حال هو رئيس الدولة وهو مسؤول عنها وعن امن اهل دولته ورعيته وليس انا !









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الجمعة أغسطس 03, 2012 8:29 am




عندي هدية للجهلة :
لن اترجم كل ما قاله وانما بعض الكلمات الذي توجه بها الى شعبه :



للمعطيات التي ذكرتها لكم لقد قررت الاتي

اولا :
على وزارة الدفاع العسكرية في غلينغراد ان تجهز جميع الصواريخ الدفاعية وتجعلها كلها في حالة تأهب للقتال والمواجهة !

ثانيا :
وهذا الامر له الاهمية القسوى وهو حماية جميع المنشأت النووية الاستراتيجيه - يعنى بهذا الصواريخ الننوية البالستية - الروسيه
وبرنامج التطوير الدفاعي في الجو والفضاء الخارجي !

ثالثا :
الصواريخ البالستية والصواريخ الاستراتيجيه التي بحوزة القواة الاستراتيجيه والبحرية اعطيتهم الاوامر ان يربطهوا باحدث التقنيات التي تتمكن من اختراق اي درع صاروخي وتحميل رؤوس هذه الصواريخ بافضل ما عندنا من متفجرات !

رابعا:
لقد امرت القواة المسلحة ان تتخذ كل السبل للتأهب التام في حالة احياجنا لهم

خامسا:
في حالة انه تبين لنا ان هذا لا يكفي - يقصد الحديث عن القوى الدفاعية - فامرتهم بنشر احدث الانظمة الهجومية في غرب البلاد وجنوبها
التي ستتيح لنا القدر على تدمير اي نظام دفاعي امريكي في اوروبا اول خطوة بهذا الاتجاه هو تنصيب صواريخ اسكندر في منطقة كالنغراد

خطوات اخرى التي ستواجه النظام الدفاعي الصاروخي الامريكي ستكون وفق الاهمية والحاجة سيتم تفعليها وفق اللزوم !

في حالة ان التطورات في الساحة لن تكون لمصلحة روسيا نعلن بان لنا الاحقية في كسر كل المعهادات والمواثيق المتعلقة بالتسلح ومراقبتها وذلك بسبب العلاقة المرتبطة بين التسلح الهجومي والتسلح الدفاعي !

وكذلك سيتسبب ذلك تحت هذه الظروف خروجنا من معاهدة ستارت - المعاهدة ابرمت حديثا مع اوباما - التي تنص المعاهده بان هذا من حقنا !

دعوني اكرر بوضوح تام :
نحن لا نرفض الحوار مع الناتوا وامريكيا حول صواريخ الدفاع والتعاون بهذا المجال ! نحن مستعدون للحوار ! لكن فقط تحت مظلة عدل واضحة وجلية تهدف للوصول للتعاون ! وهذه المظلة التي تأمن لنا احقية اهتماماتنا وتعمل باعتبار لتخوفاتنا !
نحن مستعدون للحوار ونحن نامل على تحرك من قبل شركائنا بالغرب في الاتجاه السليم !





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الجمعة أغسطس 03, 2012 4:10 pm




الى كل من خان وطنه وبلاده لادخال قوات اجنبيه لتبقى في بلاد المسلمين فان قرار الامم المتحده رقم 1973 هو لجعل منطقه محظورة الطيران ولم تاذن الامم المتحده لامريكيا والناتو دخول العراق ولم تاذن بالحرب على العراق ولا على افغانستان ولا على ليبيا اصلا لان الامم تعلم بان ذلك هو انتهاك لحق وطن ستطالب الامم به يوما فتصرف امريكيا ومن معها من بعض دول حلف الناتوا وليس كل الدول وبعض العرب المرتزقه ودولهم هم من فتح لامريكيا الباب لمحاربة افغانستان والعراق وليبيا والان يريدون فتح الباب على لسوريا ! فيا خونه اخبرونا من الذي سيخرج االعلوج من الجزيرة العربية والعراق وافغانستان وقطر وليبيا وغيرها مما جلبتموه على بلاد المسلمين والله ما انتم بمسلمين قط ولا شرف لكم ولا دين !

اما سوريا فلن تسمح روسيا للامريكان ومواليها من العرب الصهاينة والصهاية اليهود ان ينزلوا فيها ليس محبة بسوريا او السوريين وانما لاقترابهم من حدودها وسيهددون خطرا مباشرا على امن روسيا لو نزل الامريكان في سوريا وايران ! فالعبوا بالنار فانتم ولا حتى الامريكان يعرف عقلية الروسي فهو عقلية مجنونه اصلا ولا تحسب حساب شيء عند الغضب ليس كعقلية الاوروبي الذي لا يستفزه الغضب بشيء ! فلن يسمح لا الروس ولا شرفاء العرب ان تتملكوا بلاد المسلمين لتقدموها على طبق من ذهب للامريكان !

فتفرجوا على خياناتكم التي ستضاف لسجل خيانات العرب لاوطانهم وشعوبهم ولدينهم بادخالهم قوات اجنبية لبلادهم لتسيطر على بلادهم !



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الجمعة أغسطس 03, 2012 5:50 pm


صواريخ الناتوا الذكية تقصف من استدعوهم !

وكما تشاهدون بام اعينكم قولهم جماعتنا الثوار والناتوا والامريكان جماعه واحده !

وكما قال الله فمن تولاهم فهو منهم وخسأ من خالف الله وكلمات الله !







وما قيمة الجرذان هذه والثوار هؤلاء اكانوا في ليبيا او سوريا فهل لهم اي وزن استراتيجي او قوة او سلاح استراتيجي كلا ما لديهم هي اسلحه تافه لا تنفع الا لقتل الاخ المسلم في بلدته وقريته الذي يخلفه النظرة والفهم !
فالمسالة اكبرلامن تستوعبها عقول هؤلاء الجرذان ومصيرهم غير محمود على الاطلاق اكان في ليبيا ام في سوريا او اي كان !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    السبت أغسطس 04, 2012 5:27 am





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    السبت أغسطس 04, 2012 6:08 am



مصير الجهلة الرعاع الذين يريدون تدمير القوة الدفاعية والعسكرية السورية





مما تحذره اسرائيل وعملائها العرب !






فهل يستوي شلة رعاع حملة بعض السلاح الذي لا يهش ولا ينش ولا يستطاع ان يدافع به من عدو عنده احدث ترسانة استراتيجيه مع دوله عندها ترسانة استراتيجيه ترهب فيها العدو وتدعم كل مقاوم للعدو فانا كيف تحكمون !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    السبت أغسطس 04, 2012 6:14 am








أي عربي احمق يريد تدمير اسلحة سوريا لمصلحة من ؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رسالة لبشار الأسد وجنوده
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 8انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاهد حكيم  :: البـــيانـات الهادفــــة -
انتقل الى: