الشاهد حكيم

الشاهد حكيم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جقائمة الاعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رسالة لبشار الأسد وجنوده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الأربعاء مايو 08, 2013 8:49 am



هذا العرعور مجنون ! ولا يراعي بكلامه حدود الاسلام وحدود الله !




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الأربعاء مايو 08, 2013 9:01 am




رأس الشيطان لا ثريد فتن ! ويمني نفسه بالجنة بعد نحر المسلمين !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الأربعاء مايو 08, 2013 2:54 pm




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الجمعة مايو 10, 2013 8:44 pm



حزب الله 2013 بعيون إسرائيل: "كما لــم نعرفه من قبل"



محمد بدير


تحت عنوان «حزب الله 2013»، نشرت صحيفة «إسرائيل اليوم» تحقيقاً موسعاً عن التحولات التي طرأت على البنية العسكرية لحزب الله في أعقاب حرب تموز 2006. يقدم التحقيق صورة عامة عن الجهوزية القتالية للحزب على مستوى العدة والعديد، هي صورة «حزب الله كما لم تعرفوه من قبل».


«الحرب القادمة بين حزب الله وإسرائيل ستأتي. بعد شهر، بعد سنة، بعد عدة سنوات. لكنها ستأتي». وعندما تأتي، ستواجه إسرائيل «المنظمة التي تشكل التهديد الأساسي على العمق الإسرائيلي»؛ إذ إن «تلك التي عرفناها في منتصف سنوات الألفين تغيرت إلى درجة لم نعد نعرفها: حزب الله 2013 هو منظمة أكثر استقلالية، أكثر تسلحاً، وأكثر جرأة».

في تقريرها، تشرح «إسرائيل اليوم» كيف استعد حزب الله منذ «حرب لبنان الثانية» للحرب القادمة، وكيف «ساعدته سبع سنوات من الهدوء في التسلّح والتطوير وتجنيد القوات والسعي إلى إعداد المفاجآت لإسرائيل. فهناك أيضاً، كما في الجيش الإسرائيلي، يعرفون أن الحرب آتية لا محالة، عاجلاً أو آجلاً».

وبحسب الصحيفة، إن أحد المواضيع الأساسية التي ركّز عليها الحزب هو التزود الصامت بترسانة صاروخية تشمل نحو 60 ألف صاروخ تمثّل تهديداً حقيقياً ومباشراً للجبهة الداخلية الإسرائيلية. ووفق التقديرات الإسرائيلية، إن الغالبية المطلقة من هذه الصواريخ ذات مدى قصير يبلغ عشرات الكيلومترات، ونحو 5000 صاروخ منها ذات مدى متوسط يبلغ 250 كلم، وهي صواريخ قادرة على الوصول إلى تل أبيب ومحيطها، إضافة إلى نحو 300 صاروخ بعيدة المدى تغطي كل «الأراضي الإسرائيلية».

وتنقل «إسرائيل اليوم» عن مصادر في المؤسسة الأمنية الإسرائيلية قولها إنه «إذا كان حزب الله عام 2006 قادراً على إطلاق بضع مئات من الصواريخ ذات رأس حربي زنته 300 كلغ على منطقة غوش دان (تل أبيب وضحواحيها)، فإنه اليوم بات قادراً على إطلاق كمية أكبر بعشرة أضعاف باتجاه وسط البلاد».

لكن ما يقض مضاجع كبار الضباط في الجيش الإسرائيلي ليس عدد الصواريخ غير المعروف، بل تحسن دقتها. ففي الماضي، «اعتاد المسؤولون الإسرائيليون القول لفترة طويلة إن معظم الصواريخ التي يمتلكها حزب الله «إحصائية»، أي إنها ذات دقة منخفضة جداً. لكن في السنوات الأخيرة تلقت المنظمة صواريخ دقيقة، مثل M 600 المصنعة في سوريا، وهي صيغة أقل فتكاً من صواريخ «فاتح 110» التي دُمرت نهاية الأسبوع الفائت بالقرب من دمشق». كذلك يمتلك الحزب، كما تنقل الصحيفة عن مصادر أجنبية، «عدداً محدوداً من صواريخ سكود D التي تُعَدّ دقيقة نسبياً». وتوضح الصحيفة الخطورة التي تشكلها دقة الصواريخ بالنسبة إلى إسرائيل؛ إذ «يمكنها أن تسمح لمنظمة حسن نصر الله بأن تستهدف بفعالية بنى تحتية قومية وعسكرية، من بينها المطارات، منشآت للتجنيد ومراكز قيادة وسيطرة تابعة للجيش». والتقدير السائد في المؤسسة الأمنية الإسرائيلية هو أنه إذا لم يحصل تغيير في أسلوب العمل، ولم تنفذ عمليات وقائية فعالة، فإن الحزب سينجح في السنوات الخمس القادمة في تحقيق نياته بالتزود بمئات الصواريخ الدقيقة. وتنقل الصحيفة عن مصدر عسكري رفيع قوله إنه «إذا كان لدى حزب الله عشرات آلاف الصواريخ غير الدقيقة، فهذا ليس أمراً فظيعاً، لكن إن كان لديه مئات أو حتى عشرات الصواريخ الدقيقة، فهذا أمر سيئ جداً». ومع ذلك، يرى الرئيس السابق لشعبة الاستخبارات العسكرية، عاموس يادلين، أنه «اليوم أيضاً لا ينبغي الاستهانة بالقوة النارية للمنظمة». وتذكّر «إسرائيل اليوم» بما قاله رئيس الأركان الإسرائيلي، بيني غانتس، ضمن هذا السياق خلال الكلمة التي ألقاها أمام معهد أبحاث الأمن القومي قبل أسابيع، حيث رأى أن «حزب الله هو المنظمة غير الدولتية الوحيدة التي تمتلك ترسانات بأحجام كهذه، بل إن دولاً لا تملك ما تملكه».

وعلى ذمة الصحيفة، يحاول حزب الله، في إطار مساعيه للتسلح، وضع يده على منظومات أسلحة متطورة موجودة في سوريا وإيران، مثل منظومات متطورة مضادة للطائرات، صواريخ بر ــــ بحر حديثة، وربما أيضاً أسلحة كيميائية. والتقدير السائد في إسرائيل هو أنه «حتى اليوم لا يمتلك صواريخ بر ـــ بحر حديثة من طراز «ياخونت» الروسية الصنع، برغم أن صواريخ كهذه موجودة بيد سوريا. إذا نجحت المنظمة في حيازة هذه الصواريخ، فقد يسمح لها هذا الأمر بتهديد سفن سلاح البحرية وممتلكات إسرائيل الاستراتيجية في البحر بشكل كبير». كذلك لا تزال التقديرات الإسرائيلية ترى أنه «لا يوجد بعد لدى حزب الله منظومات مضادة للطائرات متطورة من نوع SA-17 التي قد تهدد حرية عمل سلاح الجو». وفي هذا الإطار، تذكر الصحيفة أن «القافلة التي كانت تنقل هذه الصواريخ إلى جنوب لبنان استهدفتها إسرائيل في سوريا نهاية كانون الثاني، وفق مصادر أجنبية».

على مستوى العديد البشري، يكشف التقرير الصحفي العبري أن التقديرات الإسرائيلية تشير إلى أن عدد أعضاء الحزب اليوم يراوح بين 20 و40 ألفاً. ويوضح الدكتور شمعون شابيرا، أن «مقاتلي الحزب مقسمون إلى مجالات متعددة». يضيف: «لديهم كل شيء تقريباً، من مجموعات المضاد للطائرات حتى قوة غواصين متخصصين، قوة جوية، قدرات مراقبة وقدرات استخبارية. في جهاز الاستخبارات لديهم يتعلمون العبرية، وهم يستخدمون أجهزة تنصت متطورة تأتيهم من إيران. كان يمكن رؤية ذلك من خلال العتاد الذي استولى عليه الجيش الإسرائيلي في حرب لبنان الثانية. القوة النظامية للمنظمة تقضي وقتها في تدريبات وفي نشاط عملاني، وفي الآونة الأخيرة في سوريا بالأخص. عندما لا يكونون في سوريا، فإنهم يخضعون لتدريبات وعمليات المراقبة». وإلى القوة المقاتلة، يوجد لدى حزب الله أيضاً «آلاف المدنيين الذي يخدمون بصفتهم قوات احتياط ليوم الأمر».

وعلى صعيد الانتشار، يُعد «التمركز في قرى جنوب لبنان جزءاً لا يتجزأ من الجهد الدفاعي الثابت للمنظمة، حيث في كل قرية بضع مئات من الناشطين، يصل عددهم إلى 200، وظيفتهم الأساسية هي الدفاع البري، بواسطة قذائف الهاون، صواريخ قصيرة المدى وصواريخ مضادة للدروع. وظيفة هذه القوات ستكون بالأساس قتالاً شرساً مقابل قوات سلاح المشاة والمدرعات للجيش الإسرائيلي». وفضلاً عن الجهد الدفاعي «يركّز حزب الله في المواجهة القادمة أيضاً على محاولة خلق وعي هجومي، سواء بواسطة إطلاق طائرات غير مأهولة، حيث حاول فعل ذلك، أو بواسطة استهداف طائرة أو سفينة إسرائيلية، أو بواسطة عمليات داخل الأراضي الإسرائيلية. وفي المؤسسة الأمنية يقدّرون أنه بعكس مواجهات الماضي، التي دار فيها قتال في الأراضي اللبنانية بالأساس، ستحاول المنظمة نقل جزء من القتال إلى الأراضي الإسرائيلية عبر إدخال «خلية قتل» أو حتى احتلال مستوطنة إسرائيلية صغيرة لفترة زمنية معينة». يضيف التقرير أنه في إطار الجهود الهجومية، لم يتخلّ حزب الله عن رغبته بمفاجأة إسرائيل، على سبيل المثال، من خلال إطلاق طائرات من دون طيار محملة بمواد متفجرة باتجاه العمق الإسرائيلي. وفي حوزة الحزب العشرات من هذه الطائرات، من بينها طائرات كبيرة ومتطورة نسبياً، من صناعة إيران، وصغيرة جداً، مثلاً طائرات تجريبية وطائرات نموذجية، من الصعب جداً أن تكتشفها رادارات سلاح الجو.

وفي إسرائيل، بحسب التقرير، «يتحدثون كثيراً عن الوعي في المعركة القادمة. ليس فقط الإنجازات، بل أيضاً كيف ستبدو الأمور. كذلك في حزب الله يدركون أن للحرب في العصر الرقمي طابعاً مختلفاً: ليس فقط حرب عصابات قياسية، بل أيضاً معركة على الصورة».
لكن بانتظار الحرب، وبرغم إشارات كثيرة على ازدياد مستوى الجرأة لدى حزب الله للتحرش بإسرائيل، إلا أن التقديرات الإسرائيلية ترى أنه لا يزال «يحاول السير بين النقاط وتنفيذ عمليات لا تستدعي، حسب تقديره، رداً إسرائيلياً في لبنان ـــ مثلاً عمليات ضد أهداف إسرائيلية ويهودية في الخارج».

والمسؤول عن هذه العمليات هي «وحدة العمليات الخارجية التي تبذل جهوداً جبارة في هذا الموضوع. والتقدير هو أن رغم الغارات الأخيرة في سوريا، التي نُسبت إلى إسرائيل، ستزداد حافزية المنظمة للعمل في هذا المسار... وهذه العمليات، مثل كل عمليات المنظمة، موجهة وممولة من قبل إيران. في إسرائيل معتادون القول إن حزب الله هو «فرقة إيرانية» على أرض لبنان: التقدير هو أن إيران تنقل سنوياً إلى المنظمة نحو مليار دولار لتمويل النشاطات العسكرية، التسلح والنشاط المدني».


الأسد الابن فعل ما لم يفعله أبوه

كانت سوريا لسنوات الظهير اللوجستي لحزب الله. هناك حافظت المنظمة على وسائلها القتالية المتطورة، لحمايتها من استهداف إسرائيل، معتقدة أن هناك إمكانية لنقلها إلى لبنان في يوم الأمر. لكن بحسب الرئيس السابق لشعبة الاستخبارات، عاموس يادلين، «بات الحزب في الآونة الأخيرة يشعر بأن مخازن سلاحه غير آمنة، ولذلك هو يحاول نقل الوسائل القتالية إلى لبنان. وإذا أضفنا إلى ذلك الشحنات الجديدة التي وصلت من إيران ومن روسيا، يمكن ملاحظة أن حركة السلاح من سوريا ومن إيران إلى لبنان، التي بدأت قبل عشر سنوات، تجددت بكل قوة. ما لم يجرؤ الأسد الأب على فعله، فعله ابنه أيّما فعل. وهذه أيضاً خلفية الغارات الأخيرة. في إسرائيل، يعتقدون أنه في ظل الوضع الذي تشكّل، من غير المؤكد عموماً أن المنظمة بحاجة إلى سوريا، فضلاً عن أنها لم تنتظر قط قوات مساندة سورية تأتي وقت الأزمة. كذلك أيام حرب لبنان الثانية لم يضطر الجيش السوري إلى مساعدة حزب الله».
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو محمد



عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 28/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الأحد مايو 12, 2013 5:20 am

هل تم إحراق السفياني في ريف القصير ؟؟


May 10 2013 06:54

كتب : موسى الرضا
خاص بعرب تايمز
في الموروث الاسلامي الشيعي فإن ظهور الامام المهدي عليه السلام مرتبط ارتباطا عضويا بأحداث كونية كثيرة ولسوريا منها حصة الأسد. لا بل أن كتب المسلمين عموما حافلة بالاشارات والعلامات الدالة على عصر الظهور. من بين تلك العلامات خراب الشام وظهور السفياني اضافة الى اشارات وعلامات كثيرة. هنا أريد ان أتوقف لأشير الى أني ارفض بتاتا تناول الأحداث الجارية على أرض الشام من جانبها "الديني" أو "الغيبي" أولا كوني متمسك بقواعد البحث الأكاديمي الصارمة والقائمة على مبدأ الملاحظة ثم المقابلة تحت منظار العقلانية المجردة, ثانيا لأني أعتقد جازما أن الخط العام للصراع في سوريا يندرج - حتى هذه اللحظة على الأقل - تحت بند العلاقات والسياسات الدولية بمستتبعاتها المحلية والاقليمية.

ولا أخفي القراء سرا أني تعرضت لكثير من المعاتبة والملامة من بعض الأصدقاء الذين رغبوا في أن أتناول هذا الجانب بعين الاعتبار مستدلين على العديد من الروايات الثابتة المثبتة في عشرات الكتب ومنها الرواية التي أوردها الشيخ حسين كوراني في كتابه المطبوع قبل خمسة عشر عاما والتي ذكر فيه أن فتنة السفياني في الشام تبدأ من مدينة درعا على وجه التحديد.

لذا سأنقل لكم الجزء الباطني لما جرى في القصير دون تبنّي ذلك أو الاعتقاد به وانما لتسليط الضوء على جانب خفي من الصراع في سوريا.

كانت دهشة الجيش العربي السوري كبيرة عندما وجد بين جثث الارهابيين أكداسا من حماّلات الصدر والثياب الداخلية النسائية, فقد كان هؤلاء المغرر بهم قد تزوّدوا لملاقاة الحور العين في الجنة بالهدايا المناسبة للسقوط في احضان الحوريات الجميلات واشباع الكبت المزمن والانفجارات الهرمونية الجهادية المستعرة, بل أن بعضهم حسب حسابه جيدا فلم يكتفي بأن ملأ جيب جعبته العسكرية بالقنابل اليدوية ومخازن الرصاص فقط وإنما زاد على ذلك علبة مليئة بأقراص الفياغرا الزرقاء.

حتى الآن لا جديد فمن الطبيعي أن من يقاتل يضع في حسبانه أن يقتل وعقيدة الجنة والنار والبعث والحساب والحور العين جزء مجمع عليه عند عموم المسلمين, ولكن الجديد في حكاية الثياب الداخلية تلك هو أنها تسلّط الضوء على جانب خفي من السعار والتحشيد لصناع الموت من دول ومشايخ ولضحاياهم من الأدوات المستخدمة وهم من الشباب الليبي والتونسي والسوري وغيرهم من العاطلين عن العمل الذين دفعت بهم الحاجة والفاقة للاستعاضة عن الدنيا وبهرجها عبر الجهاد في سوريا والتزود لملاقاة الحور العين بأفضل وأجمل ما أنتجته "فيكتوريا سيكريت " وأخواتها وكيم كردشيان وأخواتها وباقي دور الأزياء العالمية الكافرة.

الجديد الاضافي والنوعي فيما جرى وما نقله بعض الأخوة المشاركين في معركة القصير هو الذي تشيب لهوله الولدان. وأنا سأنقل ذلك بأمانة وعلى ذمة الراوي:

علي (اسم مستعار) أحد الشباب المقاتلين والمشاركين في تحرير قرى غرب العاصي موجود حاليا في لبنان وموقوف عن العمل الجهادي بناء على قرار من القيادة فماذا جرى مع علي ولماذا أوقف وسحب من أرض المعركة؟

بالنسبة الى علي القضية واضحة وضوح الشمس في رابعة النهار وهو يعتقد جازما أن هناك تحالف عالمي بين الصهيونية والوهابية وأن مصالح الطرفين التقتا على ارض الشام. ومن بين المشاهدات والأدلة التي يوردها علي يرويها على الشكل التالي:

بعد أن انتهت معركة "السلومية" كانت أرض الميدان تعج بالقتلى الوهابيين وكانت لحاهم صفراء مصبوغة تشبه الى حد بعيد صيصان العيد التي كنا نشتريها صغارا. تقدمت ومعي بعض الأخوة وبدأنا نقلّب الجثث الى أو وصلنا الى ارهابي يحتضر , تناولت المطرة وأعطيته ليشرب منها, فتبسم وظن أني من " النصرة" وبدأ يتمتم بكلمات : ثال...تمثا..ل... وأخيرا فهمت انه يقول "التمثال لا تنسوا التمثال" . ظننت أن سكرات الموت دفعته الى الهلوسة, فتركته ومضيت. بعد ان مشطنا المكان وصادرنا الأسلحة والذخائر وجدنا كمية من الكتب والوثائق الدينية وبعض المخطوطات وقد ورد فيها بالحرف الواحد:

لابد وأن نقيم تمثالا عظيما في ساحة الشام ليزيد وفي يده رأس الحسين, عندئذ سوف يخرج "معاوية الجديد" ليقيم دولته في الأرض.

يتابع علي وقد اقشعر بدنه وبدا التأثر في وجهه, اقسم لكم لقد تحولت سوريا الى مهوى لأفئدة المجرمين في العالم, يمكنني أن أقول : إنها رحلة حج عالمية لملاقاة السفياني في أرض الشام.

يصمت علي متأملا. ولكن لأي سبب سحبت من المعركة؟؟ ينظر وكأنه استيقظ للتو:

كنا على مشارف القصير في حوش زراعي حين سمعنا أصواتا تتهامس فيما بينها , انصتنا فإذا بنفق عميق يبعد عنا أمتارا قليلة, أخذنا وضعيات قتالية : بدأت أرمي القنابل في النفق, وبعد كل رمّانة كانت تخرج قطعان التكفيريين مهشمة مدماة ممزقة بالجراح فكان الأخ المولج بالبي كا سي يقوم بالاجهاز عليهم. لحظات قليلة وخرج شيخ بلحية حمراء وردية منحني الظهر, نظر الينا بتحد, كنا نريد ان نقبض عليه حيا لأنه كنز معلومات, فتقدمت منه برفق وقلت له مستميلا: يا شيخ انت لا تعرف ما يجري بعيدا من هنا, المجرمون لم يراعو حرمة للنبي وصحابته حتى انهم قاموا بنبش قبر حجر بن عدي رضوان الله عليه.

صاح الشيخ: لعنه الله ولعن أصحابه.

يقول علي فقدت صوابي حين سمعت هذا الشيطان يسب رسول الله, وبحركة لا واعية تناولت غالون من أرض الحوش فيه مواد نفطية.. لا أدري ديزل هي او بنزين وأفرغتها عليه وأشعلت فيه النار فبدأ يركض يمنة ويسرة قبل أن ينفق وهو يقول: الله أكبر.. معاوية ظهر... الله أكبر معاوية ظهر.

وباقي القصة تعرفونها. أمرت بالانسحاب من الميدان وانا الان رهن الاقامة الجبرية لحين صدور تقرير الأطباء , يبتسم علي, فإذا تبين أني سليم عقليا فسأخضع للمحاكمة بتهمة مخالفة الأوامر و" الاسراف في القتل".

بالنسبة الى علي لا يهم مهما كان حكم المحكمة عليه قاسيا, المهم أنه قتل السفياني أو على ألأقل أحد أعوانه الأساسيين.

========================================================


عشرات الضباط من الآردن والسعودية واسرائيل محاصرون في القصير


May 11 2013 10:30

كتب : موسى الرضا
خاص بعرب تايمز
منذ فجر اليوم تحاول العصابات التكفيريية يائسة تأخير السقوط النهائي والأخير لمدينة القصير في أيدي القوات العربية السورية الباسلة عبر قصف محيط مدينة الهرمل اللبنانية بصليات عديدة من صواريخ الغراد الروسية

ألأرهابيون صدموا بعدما أبلغهم وسيط العشائر الدكتور علي زعيتر قرار الجيش العربي السوري النهائي والأخير في إنهاء جميع الوساطات التي كانت قائمة على امتداد الأسبوع الماضي بين العصابات المسلحة وبين الجنود السوريين. لا ممر آمن بعد اليوم لأي من الارهابيين الجبناء ولا تسليم سلمي للمدينة مع السماح بالانسحاب, لم يبقى للمجاميع المجرمة سوى الاستسلام غير المشروط او الموت

قناة الجزيرة سارعت لتصوير الحالة الحرجة التي تمر بها جماعات القتل المتأسلمة

حشد النظام السوري قواته مدعوما بعناصر من حزب الله اللبناني على تخوم مدينة القصير بريف حمص وأنذر أهلها بمغادرتها، محذرا من هجوم وشيك في حال عدم استسلام مقاتلي الجيش الحر في المدينة

وألقت القوات النظامية السورية منشورات تحذيرية لسكان مدينة القصير، وقال مصدر عسكري سوري لوكالة الصحافة الفرنسية أمس الجمعة إن منشورات ألقيت فوق القصير تدعو السكان إلى مغادرة المدينة، وفيها خريطة لطريق آمن يمكنهم من خلاله إخلاؤها، لأن الهجوم على المدينة بات قريبا في حال لم يستسلم المسلحون
انتهى بيان الجزيرة

في حين أوردت العربية نت الخبر بشكل أكثر درامية تحت عنوان: شبح المجازر يلوح بالقصير السورية والأمم المتحدة تحذر

بعد محاصرة قوات النظام السوري مدينة القصير الحدودية، وإلقائها مناشير تحذيرية لسكان المدينة التي يسيطر عليها مقاتلو المعارضة في محافظة حمص, نفى ناشطون معارضون، مؤكدين عدم وجود ممر آمن للمغادرة، حذرت الأمم المتحدة من احتمال ارتكاب نظام الأسد مجازر جديدة هناك

انتهى بيان العربية

أما الحقيقة فهي على الشكل التالي: بعد أن وصلت طلائع الجيش السوري الى القصير قبل ثلاثة أيام وبدأت بالدخول الى المدينة, أرسلت عشائر القصير مندوبها المفوّض الدكتور على زعيتر الذي عرض وساطته لتسليم المدينة دون قتال على أن تسمح القوات السورية لفلول النصرة و"الحر" وغيرهم بالمغادرة عبر ممر آمن. الجيش العربي السوري وافق مبدئيا على العرض لما له من أهمية في حقن دماء المدنيين وحفظ ممتلكاتهم وأموالهم, وحدد مهلة وممرا آمنا لمن يريد الخروج من القصير تنتهي في غضون 12 ساعة كحد أقصى. في أثناء ذلك كانت أجهزة الاستخبارات السورية قد ركزت وسائل تنصتها المتطورة حول القصير وتمكنت بالصدفة من اصطياد برقية الكترونية من المجموعات المحاصرة تتحدث عن طلب ملح للحصول على مساعدة لوجستية لتأمين خروج آمن للضباط الضيوف

وصل نص البرقية الى دمشق للنظر فيها والبت بشأنها. إختلفت التقديرات بين الآراء. بعضها رأى أن هؤلاء الضباط هم قيادة الأركان الخفية للحرب على سوريا والتي تتشكل من عشرات الضباط برتب مختلفة ومن جنسيات مختلفة سعودية, أردنية واسرائيلية. وإذا صحت التقديرات يعني ذلك أن امام سوريا فرصة نادرة لاستئصال شأفة الشر دفعة واحدة. يا له من صيد ثمين.. بل إنها (البوننزا) العظمى التي لا يعدل قيمتها الاستراتيجية شيء. بناء على ذلك صدرت الأوامر من القيادة العسكرية السورية الى الجنود البواسل

وقف عملية الدخول الى القصير

ضرب طوق حول القصير وإغلاق جميع المنافذة المؤدية اليها

الغاء جميع الوساطات للتسليم السلمي والقبول فقط باستسلام كامل ونهائي عبر رمي السلاح وتسليم النفس

الطلب من قوات النخبة (الصاعقة) الاحتشاد في منطقة " القطارات" تمهيدا لتنفيذ (جراحات موضعية) تستهدف أسر اكبر عدد ممكن من هؤلاء الضباط الغرباء الذين أرسلتهم دولهم لبث الموت والخراب في سوريا وشعبها المظلوم

إنها ساعات قليلة تفصلنا عن هذا الحدث العظيم فانتظروا انا معكم منتظرون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الأحد مايو 12, 2013 3:55 pm



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي



عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الأحد مايو 12, 2013 10:10 pm


هد:دا مجنون ولا كيف ؟؟؟؟ ايش وصلت قساوة القلب كدا لوا بلا دين وبلا مدهب ممكن اقول مافي دين يردعو لكن تتوضل بالحقد على بعض كدا ياكلو القلوب ؟؟؟؟؟ والمشكله يكبر الله اكبر على كل ظالم يهتف باسم الله ويهلل على عمل لا يرضي لا الله ولا رسولو
وعرعورهم بكرة ينشف حلقو حتى يشبها اكتر من ماهي شابه حسبي الله ونعم الوكيل حرب عميا ما تعرف الظالم من المظلوم لكن فيها صورة الانسان فيها ضايعه انا لله وانا اليه راجعون ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الإثنين مايو 13, 2013 4:35 am

قراني حياتي كتب:

هد:دا مجنون ولا كيف ؟؟؟؟ ايش وصلت قساوة القلب كدا لوا بلا دين وبلا مدهب ممكن اقول مافي دين يردعو لكن تتوضل بالحقد على بعض كدا ياكلو القلوب ؟؟؟؟؟ والمشكله يكبر الله اكبر على كل ظالم يهتف باسم الله ويهلل على عمل لا يرضي لا الله ولا رسولو
وعرعورهم بكرة ينشف حلقو حتى يشبها اكتر من ماهي شابه حسبي الله ونعم الوكيل حرب عميا ما تعرف الظالم من المظلوم لكن فيها صورة الانسان فيها ضايعه انا لله وانا اليه راجعون ...


هذا دينهم يكبرون ويهللون عندما تقصف اسرائيل منشأت في سوريا
وياكلون البشر ! ويمثلون بجثثهم !
ويقتلون الناس في المساجد والكنائس
ويدمرون بيوت االله
وينبشون قبور صحابة رسول الله عليهم الصلاة والسلام !
فالله ورسله والمؤمنين منهم برأئة !



وهؤلاء يريدون اقامة خلافة اسلامية ! الاولى يسمونها خلافة همجية بربرية بريطانية كعصر الحروب قبل الانتداب والاحتلال البريطاني للشعوب ! فهكذا كان يفعل البريطانيين ! حتى تمكنوا من السيطرة على العلم فافسدوا العالم وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا !

فمن شاء ان ينضم اليهم فل يفعل فانا بريء منهم ومن دينهم واعمالهم كلها ولا اود الانتماء اليهم بشيء ! حتى لو ملكوا الارض كلها وما فيها !

ومن ثم يقول قائل لمذا بشار الاسد يحاربهم ولا يتنحى عن ملكه وحكمه !؟ ويأبون طاعة واليهم لان الشيطان تولاهم ! فهو وليهم اليوم يزين لهم فسوقهم بانها في خدمة الله ومن دين الله فاتخذوا دينهم جنة ونسبوها الى الله ! وهذا هو الكفر البواح الصريح الافتراء على الله ودينه بغير الحق وبغير ما انزل على المرسلين !

وما كانت هذه الفتن الا ليعلمن الله الصابرين من الكاذبين الكافرين ليكونوا شهداء على انفسهم واعمالهم يوم الحشر يوم لا يؤذن لاحد بان ينطق بحرف ! الا المرسلين ومن اصطفاهم الله عز وجل !

فلا حول ولا قوة الا بالله وانا لله وانا اليه لراجعون !



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي



عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الإثنين مايو 13, 2013 5:07 am

ايخشى واحد فيهم يقيمها على فكر اسلامي ليش الله يامر بالسوء ؟؟؟؟؟ هدول ماخدين مقلب بنفسهم. اللهم اني اشهدك واشهد حملة عرشك وكل من في السموات والارض اني بريئة من كل عمل يجهر به بالسوء والفحشاء يارب العالمين

حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم متكبر جبار ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي



عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الإثنين مايو 13, 2013 12:04 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الثلاثاء مايو 14, 2013 5:04 am



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الجمعة مايو 17, 2013 6:57 am



الجنرال جزائري للمنار: التغييرات التي ستشهدها المنطقة يمر جزء منها بالجولان

رأى نائب رئيس الأركان في جيش الجمهورية الاسلامية الإيرانية الجنرال مسعود جزائري أنّ التغييرات الكبيرة التي ستشهدها المنطقة سيمر جزء منها في الجولان السوري. وشدد في مقابلة خاصة مع قناة المنار على أنّ تحرير الجولان ليس بالأمر المتعذر.


التغييرات التي ستشهدها المنطقة يمر جزء منها بالجولان

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الجمعة مايو 17, 2013 8:30 am


حكاية قنبلة ال 17000 كغ الأميركية فوق دمشق
كتب جيم ستون: الآن تأكدتُ أن الهجوم على دمشق بتاريخ 05.05.2013، كان نووياً 100%.
في البداية اعتقدت أنها لعبة إعلامية بالكاميرا التي كانت جاهزرة للتصوير مسبقاً، الآن وبعد أن تحدثتُ مع خبراء الأسلحة، وبعد حصولي على إثباتات دامغة، أقول: الهجوم كان بدون شك نووياً، وقد تمّ بالإضافة لذلك استخدام قنبلة الملاجئ المحصنة تحت الارض، وهذا دليل على استخدام الأسلحة النووية ولا يمكن دحضها.
من المؤكد أن إسرائيل لم تهاجم أسلحة مرسلة لحزب الله، وإلا لما استخدمت مثل هذه القنابل والصواريخ، ولاكتفت بضرب شحنات الأسلحة وهي في طريقها إلى لبنان.
الذي يثير الدهشة أن الصواريخ تنهمر من الطائرات الإسرائيلية فوق رؤوس الجيش السوري، وبنفس الوقت يقوم المتمردون بمهاجمة جيش بلادهم وكأنهم مرافقة يعملون لصالح إسرائيل.
لكن الصدمة كانت أن يصمد الجيش السوري، ويكون عدد ضحاياه أقل بكثير من المتوقع، وكأنّ دولة ما أخبرت القيادة السورية بهذا الهجوم قبل دقائق فقط.
بعد تحليل دقيق ومعلومات خطيرة، تبين لي أن سوريا تعرضت لهجوم نووي من قبل إسرائيل، بينما قامت طائرات أميركية بإلقاء قنبلة مضادة للتحصينات، وكان هذا تجربة لما قد تستعمله ضد إيران فيما بعد، هذه القنبلة هي آخر ما نتج عن تحالف بوش / تشيني.
بعد مقارنة التسجيلات مع الاختبارات تبينَ لنا أن حجم القنبلة التي تمّ إلقاؤها على دمشق هو 37000 رطل أي 17000 كغ، وهي من نوع Massive Ordnance Penetrator وتسمى MUTTER ALLER BOMBEN أم كل القنابل MOAB، والتي تم تطويرها من قبل شركة بوينج Boing لاستخدامها ضد منشآت تحت الأرض في إيران. لم يظهر لنا القصف تم بقنبلة GBU 57، وهي أكبر قنبلة تقليدية مستخدمة حتى الآن، بل جرى بقنبلة لا تمتلكها سوى الولايات المتحدة الأمريكية...
بالعودة لشريط الفيديو وبعد استخدام التحليل التصويري وأجهزة التحسس، نلاحظ أنه في ذروة الإنفجار تصاب جميع أجهزة استشعار الصورة ويطغى اللون الأبيض عليها، حتى في الظل وعلى الأرض يصبح كل شيء أبيض، وتكون درجة سطوع الانفجار ثلاثة أضعاف سطوع الشمس في يوم مشرق وحار!!! فإذا قارنا مع قنبلة هيروشيما، نلاحظ تشابه الصورة، مع الاختلاف بحجم القنبلة، وبكون اليورانيوم الذي استخدمته إسرائيل منضب، أي يقتصر ضرره على محيط 3,8 كلم.
كل ما قالته وسائل الإعلام كان كذباً، هم لم يقصفوا أسلحة ذاهبة لحزب الله، وإلا ما هذه السخافة أن يستخدموا أم القنابل أو اليورانيوم المنضب، لماذا لم يستخدموا الأسلحة التقليدية التي تفي بالغرض؟!!
أنا جيم ستون، تلقيت العديد من التهديدات الهاتفية وعلى موقعي في الانترنيت، وقد طلب مني أن أخفي هذا التقرير من الإنترنت. لذلك أطلب من كل شخص يقرأه أن ينسخه عنده، ويوزعه، لقد رفضوا نشر مقالتي في هذا الموقع في شكلها الأصلي. لكنني سأبقى أكتب حتى يستيقظ الشعب، وهو بالتأكيد مفتاحي لنشر الحقيقة.

Jim Stone – 14.05.2013

ترجمة الدكتور جميل م. شاهين ـ برلين


الله أعلم بالحقيقة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أخوكم نسيم



عدد المساهمات : 426
تاريخ التسجيل : 23/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الجمعة مايو 17, 2013 7:11 pm


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    السبت مايو 18, 2013 11:37 pm






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الإثنين مايو 20, 2013 8:49 am





لجيش السوري يضبط آلية عسكرية إسرائيلية في القصير
محرر الموقع
صادر الجيش السوري آلية عسكرية اسرائيلية في مدينة القصير وعليها إشارات وكتابات بالعبرية.

وأظهرت لقطات نشرتها وسائل اعلامية عدة الآلية العسكرية المصفحة من نوع "جيب"، وقد عُثر بداخلها على "مدخرات" وأجهزة اتصال يعتقد أنها استخدمت للتشويش أو للتجسس على اتصالات الجيش السوري.

وفي تصريح اعلامي، تحدث أحد الضباط السوريين أن العلم الاسرائيلي كان مرفوعا بالمنطقة وأن جنودا سوريين انزلوه واحرقوه، قائلا "كنا نتمزق من الداخل عندما رأينا العلم الإسرائيلي".

مصدر اعلامي لـ (سانا): ضبط الآلية يؤكد حجم التورط الاسرائيلي في سورية

من جهتها، نقلت الوكالة السورية الرسمية (سانا) عن مصدر إعلامي قوله إن ما تم ضبطه يؤكد حجم التورط العسكري والاستخباراتي الإسرائيلي في سورية، ويدل على "تورط قطر وتركيا وإسرائيل في العدوان على سورية عبر غرفة عمليات مركزية واحدة".

ولفت المصدر إلى أن الدعم العسكري الإسرائيلي للإرهاب في سورية يؤكد مجددا أن الكيان الصهيوني كان ولايزال ينتهج سياسة إرهاب الدولة المنظم وعلى العالم أن يتحرك لمواجهة هذا الإرهاب.

وأضاف أن "عملية ضبط الآلية العسكرية الإسرائيلية وأجهزة التنصت والتشويش في القصير تؤكد أن ميليشيات "الجيش الحر" و"جبهة النصرة" وكل التسميات الأخرى هي مجرد عناوين لهيكلية واحدة تقودها إسرائيل وقطر وتركيا".



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الإثنين مايو 20, 2013 3:57 pm

بينما يجري الحديث دولياً عن مساع حثيثة لعقد مؤتمر جنيف2 الذي من المفترض أن يجمع السلطة والمعارضة السوريتَين على مائدة واحدة، تستعر المواجهات المسلحة في الداخل السوري، ويرى مراقبون الميدان الملتهب لم يتلقَ حتى الآن أية إشارات سياسية حقيقية تخفف درجة اشتعاله على مستوى الدائرة بين الجيش السوري ومليشيات المعارضة المسلحة.

ضابط أكاديمي رفيع برتبة عميد في الجيش السوري طلب عدم الكشف عن اسمه قال لـ “القدس العربي” أن موسكو قد تلجأ إلى بعض الإشارات التحذيرية ذات الطابع الحربي العسكري إذا شعرت أن واشنطن ستماطل كثيراً في مسألة انعقاد مؤتمر دولي حول سورية، وأضاف أن قيادة الأركان الروسية ترى أنه ربما حان الوقت لإرسال رسائل عسكرية تفرض على واشنطن قبول الأمر الواقع ببقاء الأسد والتفاوض على تفاصيل أخرى، وأن القيادة السياسية الروسية متريثة حيال هكذا خطوة تصعيدية لاسيما وأن عدّة هذه الخطوة ومقوماتها المتمثلة بقطع البحرية الراسية في البحر المتوسط موجودة وجاهزة لحظة لزومها وفق تعبير الضابط السوري.

الضابط الذي كان قد تابع علومه العسكرية في الاتحاد السوفييتي خلال حقبة الثمانينات أكد حادثة كانت قد تسربت لـ”القدس العربي” حصلت بين السفير السوري في موسكو رياض حداد (المدير السابق للإدارة السياسية في الجيش السوري) وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، عندما استدعى الأخير السفير حداد إلى مقر وزارة الخارجية الروسية صبيحة اليوم التالي للفيتو الروسي الصيني المزدوج الأول في مجلس الأمن ومن ضمن ما قاله لافروف أثناء لقائه بـ حداد: “سعادة السفير، يجب أن تلبس البزة العسكرية لأن بلدكم في حالة حرب يجب أن تنتصرون بها”، العبارة تلك تشير حسب خبراء إلى أن موسكو تقف بشكل تام مع دمشق ليس سياسياً فحسب بل عسكرياً أيضاً إلى ما لا نهاية.

يختم الضابط كلامه بالتأكيد على أن واشنطن لا تميل إطلاقاً لانطلاق مفاوضات سياسية عبر مؤتمر دولي في وقت تبدو الأوضاع الميدانية لصالح الجيش السوري لاسيما بعد معارك القصير الاستراتيجية ومعارك الجنوب في درعا وطوق الغوطة الشرقية بريف دمشق.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الإثنين مايو 20, 2013 11:01 pm



القاعدة
«تتناحر» في حلب: 300 قتيل حصيلة معارك بين أنصار الجولاني والبغدادي

17 مايو، 2013 12:28 م


نشر غطفان حسن
«غرباء الشام» بولائها لأبو
بكر البغدادي زعيم تنظيم القاعدة في العراق و«الهيئة الشرعية – جبهة النصرة» و«لواء التوحيد» بولائها لأبو محمد الجولاني زعيم
تنظيم القاعدة في «الشام» يقتتلون على أرض
سوريا.



300 قتيل ومئات الجرحى هي حصيلة معارك طاحنة تدور بين
الطرفين في العديد من مناطق حلب والتي تشهد انتشارا للتنظيمات الجهادية المتقاتلة
في ولاءاتها.
الخلاف الذي يعود إلى أسابيع مضت عندما أعلن أمير القاعدة في
العراق تبعية «جبهة النصرة» للدولة الإسلامية التي تقود «المجاهدين» في العراق
والشام قبل أن يخرج الجولاني ببيان يؤكد فيه ولائه الأكبر لزعيم القاعدة أيمن
الظواهري رافضا التبعية للبغدادي.
مصادر أهلية في مدينة حلب أكدت بتصريحات خاصة
لشبكة عاجل الإخبارية أن الاقتتال بين التنظيمات القاعدية المتناحرة في حلب قد
اشتدت لتستمر المعارك بين «غرباء الشام» من جهة و«لواء التوحيد» و«الهيئة الشرعية»
من جهة أخرى في مناطق الهلك والمدينة الصناعية وهنانو وطريق الباب.
المصادر أكدت
أن نحو 300 عنصر من الطريفين قتلوا إثر هذا الاقتتال في حصيلة ليست بالنهائية نظرا
لتواصل المعارك.
وختمت المصادر تصريحاتها لشبكة عاجل الإخبارية بالتأكيد على أن
«الهيئة الشرعية» أسرت 25 عنصر من «غرباء الشام» في منطقة الهلك وأعدمتهم
ميدانيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الثلاثاء مايو 21, 2013 12:24 am




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الثلاثاء مايو 21, 2013 4:15 am


حوار مع سماحة المفتي العام على قناة الاخبارية السورية



الحرب العالمية الثالثة المفترضة 1



التوازنات الدولية والبحث عن المصالح 2

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الثلاثاء مايو 21, 2013 4:49 am




الجيش السوري دمر آلية اسرائيلية بمن فيها بعد دخولها أراضيه المحررة
محرر موقع المنار

دمر الجيش السوري صباح اليوم الثلاثاء آلية إسرائيلية بمن فيها بعد أن تجاوزت خط وقف إطلاق النار باتجاه قرية بئر عجم الواقعة في الأراضي المحررة من الجولان السوري.

وفي بيان لها، أكدت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية أن "أي اختراق أو محاولة اختراق على سيادة البلاد سيتم الرد عليه فورا وبحزم"، وأضاف: "يخطىء من يظن أنه قادر على اختبار قوتنا وجاهزيتنا واستعدادنا لصون كرامتنا وعزة وطننا".

ولفتت القوات السورية أن الآلية كانت قرب قرية بئر العجم التي تتمركز فيها "مجموعات ارهابية مسلحة"، ما رأت فيه تأكيداً على تورط الكيان الصهيوني بالأحداث السورية ودلالة إلى "التنسيق المباشر مع العصابات الإرهابية المسلحة ويهدف إلى رفع روحها المعنوية المنهارة بعد الضربات القاصمة التي تلقتها على يد قواتنا المسلحة الباسلة في أكثر من مكان وبخاصة في منطقة القصير".

ورداً على استهداف الآلية العسكرية من قبل القوات السورية، أطلق العدو الاسرائيلي صاروخين حراريين من موقع تل الفرس المحتل باتجاه أحد مواقع الجيش السوري في قرية الزبيدية، دون أن يسفر ذلك عن وقوع إصابات.

على الجانب الآخر، أعطى رئيس هيئة الاركان الاسرائيلية بيني غانتس أوامره بالرد على أي اطلاق نار من الجانب السورية، وذلك بعد اعتراف جيش الاحتلال باصابة عربة له بأضرار نتيجة استهدافها من قبل الجيش السوري، نافياً وقوع أصابات في طاقمها.

وذكرت وسائل اعلام اسرائيلية أن غانتس أجرى جولة على المنطقة الحدودية بعد استهداف الآلية الاسرائيلية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الثلاثاء مايو 21, 2013 4:53 am


الجيش "الاسرائيلي" يقصف موقعا عسكريا سوريا ردا على نيران سورية قرب الجولان




أعلن الجيش الاسرائيلي تدميره لموقع عسكري سوري ردا على تعرض دورية عسكرية تابعة له لاطلاق نار ليلة الاثنين - الثلاثاء 21 مايو/ أيار.

وقالت المتحدثة باسم الجيش الاسرائيلي لوكالة "نوفوستي" ان اطلاق النار من الجانب السوري أدى الى تضرر عربة جيب دون الحديث عن وقوع اصابات. وأضافت المتحدثة :" ردت قوات من جيش الدفاع باطلاق صاروخ على مصادر الرمي بحيث دمر الموقع السوري الذي اطلقت منه النيران". وهذا الحادث يعتبر الخامس من نوعه خلال الاسبوعين الماضيين والثاني خلال الـ48 ساعة الأخيرة ولكنها المرة الأولى التي ترد فيها اسرائيل بتدمير مصادر النيران.



المصدر: نوفوستي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الثلاثاء مايو 21, 2013 4:56 am




"اسرائيل" تتابع معركة القصير.. وتفضّل أياً كان على الأسد

أحمد عمّار



اكدت اوساط اسرائيلية ان رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو وبعد تقدم الجيش السوري في مدينة القصير اراد من تصريحاته امس القول للرئيس الاسد لا يدفعَنك هذا النصر الى تقديم السلاح النوعي الى حزب الله ، وأكدت اوساطٌ صهيونية ان "اسرائيل" تفضل سقوط الاسد لان ذلك سيضرب محور المقاومة وينشئ حلفاً يضم تركيا والاردن و"اسرائيل".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الأربعاء مايو 22, 2013 9:46 am

http://www.almanar.com.lb/adetails.php?eid=496189&cid=21&fromval=1&frid=21&seccatid=35&s1=1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    السبت مايو 25, 2013 6:32 pm



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أخوكم نسيم



عدد المساهمات : 426
تاريخ التسجيل : 23/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الأحد مايو 26, 2013 6:51 pm

بسم الله الرحمان الرحيم والصلات والسلام على أشرف المرسلين على سيدنا محمد والله
قال تعالى :

6. إِن يَمْسَسْكُمْ قَرْحٌ فَقَدْ مَسَّ الْقَوْمَ قَرْحٌ مِّثْلُهُ وَتِلْكَ الْأَيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاسِ وَلِيَعْلَمَ اللَّـهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَيَتَّخِذَ مِنكُمْ شُهَدَاءَ وَاللَّـهُ لَا يُحِبُّ الظَّالِمِينَ ﴿آل عمران: ١٤٠﴾

لعنة الله على حسن نصر الات الكلب هو وبشار الاسد وقيادة ايران وكل موالي لسفك دماء أخوتي وأحباب قلبي في سوريا وارض الشام المبشرة بالنصر غير ان الله يريد ان يتخذ منها شهداء وهنيا لشهدائنا في كل مكان فوالله يا راية الجهاد لو لم اتخذ عهدا على حجب وفسخ ما تنشره لأفسخت هذا الرجل الوسخ النتن في هذا الموقع وقد تشوه فعلا لانه مجرم وكان سبب في قتل كثيرا من المديننين أسال الله ان يجعل كل قطرة دم ثائر سوري شهيد في ميزان سياته وأن يأخذه الله اخذا عزيزا مقتدر أمين

لن يطول ظلمكم لن يطول غدركم أبدا في أرضنا أرض الشام أرض الأحرار فها قد سفكتم الدماء وأفسدم في الأرض وقتلتم الأبرياء وانتحلتم الجثث وعبثتم بها وعثتم فيها فسادا وتشريدا هنا وهناك تضن من أنه الله لم يرى وعبثتم بالديار تهديما من جراء القصف وصواريخكم الغادرة وقنابلكم القاتلة الخانقة النويية والكمياوية التي تضربونها بسم العدالة وبسم أنكم حامين الديار وحامين بيت الاقصى فبيت الاقصى حميه الله يا كلاب لقوله تعالى :
. بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَىٰ بِعَبْدِهِ لَيْلًا مِّنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الْأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آيَاتِنَا إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ ﴿الإسراء: ١﴾

وقد أنتهكتم شرف الناس وأستحييتم نسائهم وذبحتم كبارهم ويتمتم أطفالهم وشردتم شبابهم وتعديتم على المقدسات والدينات وهدمتم المساجد وأسقطم المصامع ظلمتم وعدوانا على أهل الله ورسوله مالم يظلم احدا من قبلكم مثل الذي ظلمتم فيه حطمتم الديار وهدمتم المباني وكسرتم قولب الأمهات وشردتم الأطفال وخلفتم الدمار في أرض الشام كل هذا من أجل كرسي زائل لن يدوم ....


يا حسن نصر اللات ويا بشار النعجة يا طاغي في زمانك
يا مولي للطغاه يا جند المسيح الدجال يا مسوني يا علماني يا واطي يا خسيس لعنة الله عليك وعلى شبيحتك وجنودك ومن ولاك من ايران وروسيا وكل من كان يقف بجانبك مئيدك ناصرك حتى ولو بالقلم فماله من اللعنة ببعيد عميان القلوب صم الأذان انت ومن معك من المقاتلين والمدافعين بالقلم فيا شيعة علوية ومنك علي براء لانه ما أنزل الله بيدنكم من سلطان
هيهات هيهات إن تكن لكم الغلبة وهيهات يا بشار إن تضن أنك ناجي من الموت كلا بل هم عن ربهم ظاهرين ولو يشاء لأحضرهم أجمعين ولكن الله يعلم متى وأين وكيف تنتهي لو لم تكن من الظالمين لما أمهلك الله طرفة سنين فوالله مهما قتلت ومهما قصفت الديار دفاعا عن كرسيك بحجة انك تحمي العرب من ظلم اسرائيل فانت والله اشد ظلما منها لانها اسرئيل لم تقتل شعبها ولكنها قتلت عدوها فلعنة الله عليكما الإثنين أنت واسرائيل وحسن نصر اللات
فبشار وشبيحته وكل طاغي مثله كمثل قوله تعالى :


مَثَلُهُمْ كَمَثَلِ الَّذِي اسْتَوْقَدَ نَارًا فَلَمَّا أَضَاءَتْ مَا حَوْلَهُ ذَهَبَ اللَّـهُ بِنُورِهِمْ وَتَرَكَهُمْ فِي ظُلُمَاتٍ لَّا يُبْصِرُونَ ﴿١٧﴾ صُمٌّ بُكْمٌ عُمْيٌ فَهُمْ لَا يَرْجِعُونَ ﴿١٨﴾

أما عن أموالهم وأسلحتهم الفتاكة التي بها يقتل شعبه العزل الباحث عن الحرية فسوف اقول مثلما قال موسى عليه السلام :

18. وَقَالَ مُوسَىٰ رَبَّنَا إِنَّكَ آتَيْتَ فِرْعَوْنَ وَمَلَأَهُ زِينَةً وَأَمْوَالًا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا رَبَّنَا لِيُضِلُّوا عَن سَبِيلِكَ رَبَّنَا اطْمِسْ عَلَىٰ أَمْوَالِهِمْ وَاشْدُدْ عَلَىٰ قُلُوبِهِمْ فَلَا يُؤْمِنُوا حَتَّىٰ يَرَوُا الْعَذَابَ الْأَلِيمَ ﴿يونس: ٨٨﴾

ومن ثم يؤمن نسيم غبن عبد الهادي الضعيف أن الله قادر على الإجابة وماله لا يؤمن بقوله تعالى :

1. أَلَيْسَ اللَّـهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ وَيُخَوِّفُونَكَ بِالَّذِينَ مِن دُونِهِ وَمَن يُضْلِلِ اللَّـهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ ﴿الزمر: ٣٦﴾

اللهم أمين يارب العالمين
فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّـهُ ۚ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ﴿١٣٧
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الإثنين مايو 27, 2013 3:51 am

أخوكم نسيم كتب:
بسم الله الرحمان الرحيم والصلات والسلام على أشرف المرسلين على سيدنا محمد والله
قال تعالى :

6. إِن يَمْسَسْكُمْ قَرْحٌ فَقَدْ مَسَّ الْقَوْمَ قَرْحٌ مِّثْلُهُ وَتِلْكَ الْأَيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاسِ وَلِيَعْلَمَ اللَّـهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَيَتَّخِذَ مِنكُمْ شُهَدَاءَ وَاللَّـهُ لَا يُحِبُّ الظَّالِمِينَ ﴿آل عمران: ١٤٠﴾

لعنة الله على حسن نصر الات الكلب هو وبشار الاسد وقيادة ايران وكل موالي لسفك دماء أخوتي وأحباب قلبي في سوريا وارض الشام المبشرة بالنصر غير ان الله يريد ان يتخذ منها شهداء وهنيا لشهدائنا في كل مكان فوالله يا راية الجهاد لو لم اتخذ عهدا على حجب وفسخ ما تنشره لأفسخت هذا الرجل الوسخ النتن في هذا الموقع وقد تشوه فعلا لانه مجرم وكان سبب في قتل كثيرا من المديننين أسال الله ان يجعل كل قطرة دم ثائر سوري شهيد في ميزان سياته وأن يأخذه الله اخذا عزيزا مقتدر أمين

لن يطول ظلمكم لن يطول غدركم أبدا في أرضنا أرض الشام أرض الأحرار فها قد سفكتم الدماء وأفسدم في الأرض وقتلتم الأبرياء وانتحلتم الجثث وعبثتم بها وعثتم فيها فسادا وتشريدا هنا وهناك تضن من أنه الله لم يرى وعبثتم بالديار تهديما من جراء القصف وصواريخكم الغادرة وقنابلكم القاتلة الخانقة النويية والكمياوية التي تضربونها بسم العدالة وبسم أنكم حامين الديار وحامين بيت الاقصى فبيت الاقصى حميه الله يا كلاب لقوله تعالى :
. بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَىٰ بِعَبْدِهِ لَيْلًا مِّنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الْأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آيَاتِنَا إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ ﴿الإسراء: ١﴾

وقد أنتهكتم شرف الناس وأستحييتم نسائهم وذبحتم كبارهم ويتمتم أطفالهم وشردتم شبابهم وتعديتم على المقدسات والدينات وهدمتم المساجد وأسقطم المصامع ظلمتم وعدوانا على أهل الله ورسوله مالم يظلم احدا من قبلكم مثل الذي ظلمتم فيه حطمتم الديار وهدمتم المباني وكسرتم قولب الأمهات وشردتم الأطفال وخلفتم الدمار في أرض الشام كل هذا من أجل كرسي زائل لن يدوم ....


يا حسن نصر اللات ويا بشار النعجة يا طاغي في زمانك
يا مولي للطغاه يا جند المسيح الدجال يا مسوني يا علماني يا واطي يا خسيس لعنة الله عليك وعلى شبيحتك وجنودك ومن ولاك من ايران وروسيا وكل من كان يقف بجانبك مئيدك ناصرك حتى ولو بالقلم فماله من اللعنة ببعيد عميان القلوب صم الأذان انت ومن معك من المقاتلين والمدافعين بالقلم فيا شيعة علوية ومنك علي براء لانه ما أنزل الله بيدنكم من سلطان
هيهات هيهات إن تكن لكم الغلبة وهيهات يا بشار إن تضن أنك ناجي من الموت كلا بل هم عن ربهم ظاهرين ولو يشاء لأحضرهم أجمعين ولكن الله يعلم متى وأين وكيف تنتهي لو لم تكن من الظالمين لما أمهلك الله طرفة سنين فوالله مهما قتلت ومهما قصفت الديار دفاعا عن كرسيك بحجة انك تحمي العرب من ظلم اسرائيل فانت والله اشد ظلما منها لانها اسرئيل لم تقتل شعبها ولكنها قتلت عدوها فلعنة الله عليكما الإثنين أنت واسرائيل وحسن نصر اللات
فبشار وشبيحته وكل طاغي مثله كمثل قوله تعالى :


مَثَلُهُمْ كَمَثَلِ الَّذِي اسْتَوْقَدَ نَارًا فَلَمَّا أَضَاءَتْ مَا حَوْلَهُ ذَهَبَ اللَّـهُ بِنُورِهِمْ وَتَرَكَهُمْ فِي ظُلُمَاتٍ لَّا يُبْصِرُونَ ﴿١٧﴾ صُمٌّ بُكْمٌ عُمْيٌ فَهُمْ لَا يَرْجِعُونَ ﴿١٨﴾

أما عن أموالهم وأسلحتهم الفتاكة التي بها يقتل شعبه العزل الباحث عن الحرية فسوف اقول مثلما قال موسى عليه السلام :

18. وَقَالَ مُوسَىٰ رَبَّنَا إِنَّكَ آتَيْتَ فِرْعَوْنَ وَمَلَأَهُ زِينَةً وَأَمْوَالًا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا رَبَّنَا لِيُضِلُّوا عَن سَبِيلِكَ رَبَّنَا اطْمِسْ عَلَىٰ أَمْوَالِهِمْ وَاشْدُدْ عَلَىٰ قُلُوبِهِمْ فَلَا يُؤْمِنُوا حَتَّىٰ يَرَوُا الْعَذَابَ الْأَلِيمَ ﴿يونس: ٨٨﴾

ومن ثم يؤمن نسيم غبن عبد الهادي الضعيف أن الله قادر على الإجابة وماله لا يؤمن بقوله تعالى :

1. أَلَيْسَ اللَّـهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ وَيُخَوِّفُونَكَ بِالَّذِينَ مِن دُونِهِ وَمَن يُضْلِلِ اللَّـهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ ﴿الزمر: ٣٦﴾

اللهم أمين يارب العالمين
فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّـهُ ۚ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ﴿١٣٧


تمنى على الله الاماني وكفر من شأت يا خوي صدقني لن ينفعك هذا بشيء وما هو الا زيادة بالفتنة وتاجيجها !

لكن اعلم وتذكر دائما ان من قال عن اخيه المسلم انه غدار وظالم وكافر والخ بلا مقياس شرعي من عند الله فسينقلب ذلك على البادء فالبادء اظلم لا محالة سنة الله !

انتم اردتم ملكا فحملتم السلاح ضد والي الشام فتحملوا ما اردتم واعباء حملكم للسلاح بوجه الذي زعمتم انه ظالم واردتم قتاله فهو يرى فيكم ما ترون فيه بانكم ايضا ظلمة فجار خونه له ولوطنه وللشام ولقضية المقاومة !

ونحن نرقبكما انتم وهم ونرى من منكم اعد العدة لقتال العدو الحقيقي هم ام انتم !
ونرقب ممن تشترون السلاح وعلى من تصوبونه ونرقب من من هم يشترون السلاح وعللى من يصوبونه قبل فتنتكم هذه التي اختلقتموها !
فمن وقع بالفتنة ليس له البكاء على مصاب الفتنة التي وضع نفسه بها !

ايصعب عليكم ان تضعوا اياديكم بيد حزب الله لقتال العدو الحقيقي نعم يصعب لانهم شيعة علي ولانهم بنظركم ليسوا مسلمين بل كفرة ! فقد مرقتم من الدين بفعلتكم هذه ولم تعلموا من دين الله شيء ! وخرجتم عن نهج المرسلين لطلب الحكم والولاية وليس لقتال عدو المسلمين كافة فباس ما خرجتم له ولطلبه !

فحزب الله له سنين متواجد ولم يخرج على احد لطلب الحكم والولاية لا على لبنان ولا سوريا ولا فلسطين بل هم فئة اعدوا العدة لقتال العدو اسرائيل وتاريخهم واضح جلي لا غبار عليه في مقاومتهم للعدو !

فان اردتم اشغالهم بطلب الحكم لكم فافعلوا فلن يضرنهم مخرجكم هذا بشيء !

لقد كذبتم وانتم تعلمون حيث قلتم ان بشار كافر وقلتم انه يدعوا العباد لاتخاذه ربا والاها وهو براء مما ادعيتم بحقه كذبا وزورا وانتم تعلمون وكذبتم حيث زعمتم بانه شيعي وما بشار ولا البوطي ولا حسون من الشيعة بل هم من اهل السنة وكذبتم وانتم تعلمون ! وتاريخهم ودروسهم تشهد على انهم منكم من اهل السنة فخرجتم عليهم وسفكتم الدماء بحجج اوهى من بيت العنكبوت كله فقط طلبا للملك والحكم ! بخلاف ما امر به رسول الله عليه الصلاة والسلام !

وحتى لو كانوا كما زعمتم بانهم شيعة فليس لكم ان تخرجوهم من دين الله او تقاتلوهم طلبا ليكون الملك لكم وليس لكم تلعبوا في دين الله على اهوائكم وهاكم فعلتم وتجمعتم وسفكتم الدماء وسفكت دمائكم ودماء الاف الابرياء الذين لم يخوضوا بما خضتم وما زلتم مصرين بانكم على الحق ومصرين على سفك الدماء وانتم تشاهدون الخراب والدمار الذي احدثتموه ببيوتكم وبيوت المسلمين وحتى اليوم لم تنالوا الحكم ولا الملك ولم تنزعوه من صاحبه بشار الاسد !
وتريدون اللجوء الى اشعال فتنة طائفية فوق فتنتكم علكم تجندون اهل السنة كلهم على اخوتكم الشيعه فقط لطلبكم الملك والحكم فباس ما تطلبون وتسعون اليه كنتم من فريق تكونون !

فانتم اشر من الخوارج واشد عدوانا على دين الله وتجاوزتم حدود الله واوامر رسوله كلها ! عل والي الشام سيزهق منكم يوما ويذهب ويترك لكم الحكم او يغتال او يموت وتكون لكم الكرة والحكم كما تمنيتم لكن ان تشعلوها فتنة طائفية بين سنة وشيعه لن يغفر لكم ذلك احدا من المسلمين ابدا ! فليس لمسلم اي كان ان يكفر اخاه المسلم الذي يقول مثله لا اله الا الله ! لانكم اردتم عرض هذه الدنيا والحكم على حساب دماء المسلمين

فالدنيا ثمنها الدماء والاموال اما الاخرة فثمنها اتباع المرسلين حرفيا وعدم مخالفتهم !

العجيب انكم تتغنون باسطوانه هي اغبى مما يقال :

وقد أنتهكتم شرف الناس وأستحييتم نسائهم وذبحتم كبارهم ويتمتم أطفالهم وشردتم شبابهم وتعديتم على المقدسات والدينات وهدمتم المساجد وأسقطم المصامع ظلمتم وعدوانا على أهل الله ورسوله مالم يظلم احدا من قبلكم مثل الذي ظلمتم فيه حطمتم الديار وهدمتم المباني وكسرتم قولب الأمهات وشردتم الأطفال وخلفتم الدمار في أرض الشام كل هذا من أجل كرسي زائل لن يدوم ....

صدقني ان بشار كان على الكرسي قبلكم وانتم الذين يقاتلونه على كرسيه وهو لا يريد التنازل عنه لكم فمن الذي فعل كل الذي تقولونه هو ام انتم !؟
اليس بين اياديكم الحديث الواضح انه ليس لكم الخروج على واليكم فباي دين تدينون ! وليس لكم قتاله لانه طلب ملك وحكم لكم فقد طلبتم من والي الشام بالسلاح حكمه وكرسيه وهو لا يريد اعطائكم اياه ا! فمذا تريد مني ان افعل لكم ان انصركم واخرج معكم واطالب بالكرسي لكم لا والله فما طلبتموه لانفسكم هو من عند انفسكم وليس لكم فيه ذرة حق لطلبه !

فدعونا نرقبكم ولا تدخلونا في مطالبكم وانصاركم ولا في فريق اعدائكم المالكين للحكم وهم احق به منكم لانهم يملكونه من قبل خروجكم عليهم ! فلا يبكين لا انتم ولا هم على الملك !فالملك لله هو الله يؤتيه من يشاء وليس لاحد ان ينزعه من احد الا بامر من الله كما امر الله موسى وارسله لفرعون فنزع الله ملك فرعون كما شاء الله وليس كما شاء بنوا اسرائيل ولا كما شاء موسى !

وانتم تريدون نزع الملك من والي الشام كما انتم تريدون ليكون الحكم لكم باسم الدين واسم الطائفية وبالكذب والزور وووو فافعلوا فان حصلتم على الملك ام لم تحصلوا فانتم خوارج خالفتم الله ورسوله وقتلاكم في جهنم شاتم ام ابيتم ! ولن يرضى عنكم احدا في الارض ولا في السماء لانكم تطلبون الحكم والملك على حساب دماء المسلمين ! وقد بين الشيخ صلاح الدين ابو عرفه جميع مخالفاتكم لله ورسوله ورغم ذلك لا تتعظون بل جعلتموه كافرا ايضا ولو استطعتم الوصول اليه لقتلتموه ايضا لانه بين ضلالكم وخروجكم عن جادة الاسلام وعن ما جاء به المرسلين !

فان كان عند احدكم حجة فل يطرحها ويبين للناس عدم صحة ما بينه هو فلسنا بحاجة للبكاء والتفاهات ورفع الاصابع على من هو الظالم وان الدماء تسفك فقد علمنا ان دمائكم تسفك ودماء والي الشام وعصبته تسفك ايضا وعلمنا انه حاكم الشام وانتم خوارج عليه تطلبون الحكم لكم لكن الفصل بينكم هو ما امر به رسول الله وليس اهوائكم !

فالشام كانت في مامن قبل مخرجكم على واليها ! وفضيحتكم اسوء مما تتصورون ان من يدعمكم من حكام الخليج جلهم عملاء واذناب امريكيا وباسلحة امريكية واجندات امريكية فاكبر حليف لامريكيا بالشرق الاوسط هي الاردن والسعودية فانتظر يوم تنتصرون وسترى بام عينيك كيف سياتي من حسبتم انه منكم ليبيدكم بامرة الاردن واجندتها فهم يعدون العدة لكم ويتربصون بكم وينتظرون لحظة غلبتكم على والي الشام فتصبحون لا انتم ولا والي الشام بيده شيء من الملك فهنالك من يرمي شباكه وحباله غيركم ليصتاد في دماء اهل الشام !
ام حسبتم ان والي الاردن والسعودية اغبياء يمدونكم بالمال والسلاح والاعلام محبة فيكم ليكون الحكم لكم كلا ورب السموات يمدونه لكم لتمهدوا لهم الغنيمة والملك وانتظر الايام وسوف ترى الحقيقة !

فانا نصحتكم من قبل ولكنكم لا تحبون الناصحين وعلكم جعلتمونا في زمرة والي الشام او في زمرة حزب الله او اعداء لكم لاننا لسنا معكم بشيء فافعلوا ما تشاؤونه فنحن منتظرين فتنتكم هذه وطلبكم للحكم بقوة الحديد والنار ! فلا داعي اليوم للبكاء ! خسرتم ام ربحتم مطلبكم بالحكم والملك فهذا ثمن مطلبكم !

فنحن لم نطلب الحكم ولم نرفع السلاح على احد بل نحن منتظرون امر الله ونسأل الله الصبر على ما احدثتموه من فتن وطلب الملك !








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الإثنين مايو 27, 2013 4:34 am



طرد الامام صلاح الدين ابو عرفه من المسجد الاقصى !



جواب الجزائريين على ذلك



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الإثنين مايو 27, 2013 4:51 am





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الإثنين مايو 27, 2013 5:17 am




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو محمد



عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 28/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الإثنين مايو 27, 2013 5:42 am

[quote="راية الجهاد"]
أخوكم نسيم كتب:
[size=24]بسم الله الرحمان الرحيم والصلات والسلام على أشرف المرسلين على سيدنا محمد والله
قال تعالى :

6. إِن يَمْسَسْكُمْ قَرْحٌ فَقَدْ مَسَّ الْقَوْمَ قَرْحٌ مِّثْلُهُ وَتِلْكَ الْأَيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاسِ وَلِيَعْلَمَ اللَّـهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَيَتَّخِذَ مِنكُمْ شُهَدَاءَ وَاللَّـهُ لَا يُحِبُّ الظَّالِمِينَ ﴿آل عمران: ١٤٠﴾

لعنة الله على حسن نصر الات الكلب هو وبشار الاسد وقيادة ايران وكل موالي لسفك دماء أخوتي وأحباب قلبي في سوريا وارض الشام المبشرة بالنصر غير ان الله يريد ان يتخذ منها شهداء وهنيا لشهدائنا في كل مكان فوالله يا راية الجهاد لو لم اتخذ عهدا على حجب وفسخ ما تنشره لأفسخت هذا الرجل الوسخ النتن في هذا الموقع وقد تشوه فعلا لانه مجرم وكان سبب في قتل كثيرا من المديننين أسال الله ان يجعل كل قطرة دم ثائر سوري شهيد في ميزان سياته وأن يأخذه الله اخذا عزيزا مقتدر أمين

لن يطول ظلمكم لن يطول غدركم أبدا في أرضنا أرض الشام أرض الأحرار فها قد سفكتم الدماء وأفسدم في الأرض وقتلتم الأبرياء وانتحلتم الجثث وعبثتم بها وعثتم فيها فسادا وتشريدا هنا وهناك تضن من أنه الله لم يرى وعبثتم بالديار تهديما من جراء القصف وصواريخكم الغادرة وقنابلكم القاتلة الخانقة النويية والكمياوية التي تضربونها بسم العدالة وبسم أنكم حامين الديار وحامين بيت الاقصى فبيت الاقصى حميه الله يا كلاب لقوله تعالى :
. بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَىٰ بِعَبْدِهِ لَيْلًا مِّنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الْأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آيَاتِنَا إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ ﴿الإسراء: ١﴾

وقد أنتهكتم شرف الناس وأستحييتم نسائهم وذبحتم كبارهم ويتمتم أطفالهم وشردتم شبابهم وتعديتم على المقدسات والدينات وهدمتم المساجد وأسقطم المصامع ظلمتم وعدوانا على أهل الله ورسوله مالم يظلم احدا من قبلكم مثل الذي ظلمتم فيه حطمتم الديار وهدمتم المباني وكسرتم قولب الأمهات وشردتم الأطفال وخلفتم الدمار في أرض الشام كل هذا من أجل كرسي زائل لن يدوم ....


يا حسن نصر اللات ويا بشار النعجة يا طاغي في زمانك
يا مولي للطغاه يا جند المسيح الدجال يا مسوني يا علماني يا واطي يا خسيس لعنة الله عليك وعلى شبيحتك وجنودك ومن ولاك من ايران وروسيا وكل من كان يقف بجانبك مئيدك ناصرك حتى ولو بالقلم فماله من اللعنة ببعيد عميان القلوب صم الأذان انت ومن معك من المقاتلين والمدافعين بالقلم فيا شيعة علوية ومنك علي براء لانه ما أنزل الله بيدنكم من سلطان
هيهات هيهات إن تكن لكم الغلبة وهيهات يا بشار إن تضن أنك ناجي من الموت كلا بل هم عن ربهم ظاهرين ولو يشاء لأحضرهم أجمعين ولكن الله يعلم متى وأين وكيف تنتهي لو لم تكن من الظالمين لما أمهلك الله طرفة سنين فوالله مهما قتلت ومهما قصفت الديار دفاعا عن كرسيك بحجة انك تحمي العرب من ظلم اسرائيل فانت والله اشد ظلما منها لانها اسرئيل لم تقتل شعبها ولكنها قتلت عدوها فلعنة الله عليكما الإثنين أنت واسرائيل وحسن نصر اللات
فبشار وشبيحته وكل طاغي مثله كمثل قوله تعالى :


مَثَلُهُمْ كَمَثَلِ الَّذِي اسْتَوْقَدَ نَارًا فَلَمَّا أَضَاءَتْ مَا حَوْلَهُ ذَهَبَ اللَّـهُ بِنُورِهِمْ وَتَرَكَهُمْ فِي ظُلُمَاتٍ لَّا يُبْصِرُونَ ﴿١٧﴾ صُمٌّ بُكْمٌ عُمْيٌ فَهُمْ لَا يَرْجِعُونَ ﴿١٨﴾

أما عن أموالهم وأسلحتهم الفتاكة التي بها يقتل شعبه العزل الباحث عن الحرية فسوف اقول مثلما قال موسى عليه السلام :

18. وَقَالَ مُوسَىٰ رَبَّنَا إِنَّكَ آتَيْتَ فِرْعَوْنَ وَمَلَأَهُ زِينَةً وَأَمْوَالًا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا رَبَّنَا لِيُضِلُّوا عَن سَبِيلِكَ رَبَّنَا اطْمِسْ عَلَىٰ أَمْوَالِهِمْ وَاشْدُدْ عَلَىٰ قُلُوبِهِمْ فَلَا يُؤْمِنُوا حَتَّىٰ يَرَوُا الْعَذَابَ الْأَلِيمَ ﴿يونس: ٨٨﴾

ومن ثم يؤمن نسيم غبن عبد الهادي الضعيف أن الله قادر على الإجابة وماله لا يؤمن بقوله تعالى :

1. أَلَيْسَ اللَّـهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ وَيُخَوِّفُونَكَ بِالَّذِينَ مِن دُونِهِ وَمَن يُضْلِلِ اللَّـهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ ﴿الزمر: ٣٦﴾

اللهم أمين يارب العالمين
فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّـهُ ۚ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ﴿١٣٧


تمنى على الله الاماني وكفر من شأت يا خوي صدقني لن ينفعك هذا بشيء وما هو الا زيادة بالفتنة وتاجيجها !

لكن اعلم وتذكر دائما ان من قال عن اخيه المسلم انه غدار وظالم وكافر والخ بلا مقياس شرعي من عند الله فسينقلب ذلك على البادء فالبادء اظلم لا محالة سنة الله !

انتم اردتم ملكا فحملتم السلاح ضد والي الشام فتحملوا ما اردتم واعباء حملكم للسلاح بوجه الذي زعمتم انه ظالم واردتم قتاله فهو يرى فيكم ما ترون فيه بانكم ايضا ظلمة فجار خونه له ولوطنه وللشام ولقضية المقاومة !

ونحن نرقبكما انتم وهم ونرى من منكم اعد العدة لقتال العدو الحقيقي هم ام انتم !
ونرقب ممن تشترون السلاح وعلى من تصوبونه ونرقب من من هم يشترون السلاح وعللى من يصوبونه قبل فتنتكم هذه التي اختلقتموها !
فمن وقع بالفتنة ليس له البكاء على مصاب الفتنة التي وضع نفسه بها !

ايصعب عليكم ان تضعوا اياديكم بيد حزب الله لقتال العدو الحقيقي نعم يصعب لانهم شيعة علي ولانهم بنظركم ليسوا مسلمين بل كفرة ! فقد مرقتم من الدين بفعلتكم هذه ولم تعلموا من دين الله شيء ! وخرجتم عن نهج المرسلين لطلب الحكم والولاية وليس لقتال عدو المسلمين كافة فباس ما خرجتم له ولطلبه !

فحزب الله له سنين متواجد ولم يخرج على احد لطلب الحكم والولاية لا على لبنان ولا سوريا ولا فلسطين بل هم فئة اعدوا العدة لقتال العدو اسرائيل وتاريخهم واضح جلي لا غبار عليه في مقاومتهم للعدو !

فان اردتم اشغالهم بطلب الحكم لكم فافعلوا فلن يضرنهم مخرجكم هذا بشيء !

لقد كذبتم وانتم تعلمون حيث قلتم ان بشار كافر وقلتم انه يدعوا العباد لاتخاذه ربا والاها وهو براء مما ادعيتم بحقه كذبا وزورا وانتم تعلمون وكذبتم حيث زعمتم بانه شيعي وما بشار ولا البوطي ولا حسون من الشيعة بل هم من اهل السنة وكذبتم وانتم تعلمون ! وتاريخهم ودروسهم تشهد على انهم منكم من اهل السنة فخرجتم عليهم وسفكتم الدماء بحجج اوهى من بيت العنكبوت كله فقط طلبا للملك والحكم ! بخلاف ما امر به رسول الله عليه الصلاة والسلام !

وحتى لو كانوا كما زعمتم بانهم شيعة فليس لكم ان تخرجوهم من دين الله او تقاتلوهم طلبا ليكون الملك لكم وليس لكم تلعبوا في دين الله على اهوائكم وهاكم فعلتم وتجمعتم وسفكتم الدماء وسفكت دمائكم ودماء الاف الابرياء الذين لم يخوضوا بما خضتم وما زلتم مصرين بانكم على الحق ومصرين على سفك الدماء وانتم تشاهدون الخراب والدمار الذي احدثتموه ببيوتكم وبيوت المسلمين وحتى اليوم لم تنالوا الحكم ولا الملك ولم تنزعوه من صاحبه بشار الاسد !
وتريدون اللجوء الى اشعال فتنة طائفية فوق فتنتكم علكم تجندون اهل السنة كلهم على اخوتكم الشيعه فقط لطلبكم الملك والحكم فباس ما تطلبون وتسعون اليه كنتم من فريق تكونون !

فانتم اشر من الخوارج واشد عدوانا على دين الله وتجاوزتم حدود الله واوامر رسوله كلها ! عل والي الشام سيزهق منكم يوما ويذهب ويترك لكم الحكم او يغتال او يموت وتكون لكم الكرة والحكم كما تمنيتم لكن ان تشعلوها فتنة طائفية بين سنة وشيعه لن يغفر لكم ذلك احدا من المسلمين ابدا ! فليس لمسلم اي كان ان يكفر اخاه المسلم الذي يقول مثله لا اله الا الله ! لانكم اردتم عرض هذه الدنيا والحكم على حساب دماء المسلمين

فالدنيا ثمنها الدماء والاموال اما الاخرة فثمنها اتباع المرسلين حرفيا وعدم مخالفتهم !

العجيب انكم تتغنون باسطوانه هي اغبى مما يقال :

وقد أنتهكتم شرف الناس وأستحييتم نسائهم وذبحتم كبارهم ويتمتم أطفالهم وشردتم شبابهم وتعديتم على المقدسات والدينات وهدمتم المساجد وأسقطم المصامع ظلمتم وعدوانا على أهل الله ورسوله مالم يظلم احدا من قبلكم مثل الذي ظلمتم فيه حطمتم الديار وهدمتم المباني وكسرتم قولب الأمهات وشردتم الأطفال وخلفتم الدمار في أرض الشام كل هذا من أجل كرسي زائل لن يدوم ....

صدقني ان بشار كان على الكرسي قبلكم وانتم الذين يقاتلونه على كرسيه وهو لا يريد التنازل عنه لكم فمن الذي فعل كل الذي تقولونه هو ام انتم !؟
اليس بين اياديكم الحديث الواضح انه ليس لكم الخروج على واليكم فباي دين تدينون ! وليس لكم قتاله لانه طلب ملك وحكم لكم فقد طلبتم من والي الشام بالسلاح حكمه وكرسيه وهو لا يريد اعطائكم اياه ا! فمذا تريد مني ان افعل لكم ان انصركم واخرج معكم واطالب بالكرسي لكم لا والله فما طلبتموه لانفسكم هو من عند انفسكم وليس لكم فيه ذرة حق لطلبه !

فدعونا نرقبكم ولا تدخلونا في مطالبكم وانصاركم ولا في فريق اعدائكم المالكين للحكم وهم احق به منكم لانهم يملكونه من قبل خروجكم عليهم ! فلا يبكين لا انتم ولا هم على الملك !فالملك لله هو الله يؤتيه من يشاء وليس لاحد ان ينزعه من احد الا بامر من الله كما امر الله موسى وارسله لفرعون فنزع الله ملك فرعون كما شاء الله وليس كما شاء بنوا اسرائيل ولا كما شاء موسى !

وانتم تريدون نزع الملك من والي الشام كما انتم تريدون ليكون الحكم لكم باسم الدين واسم الطائفية وبالكذب والزور وووو فافعلوا فان حصلتم على الملك ام لم تحصلوا فانتم خوارج خالفتم الله ورسوله وقتلاكم في جهنم شاتم ام ابيتم ! ولن يرضى عنكم احدا في الارض ولا في السماء لانكم تطلبون الحكم والملك على حساب دماء المسلمين ! وقد بين الشيخ صلاح الدين ابو عرفه جميع مخالفاتكم لله ورسوله ورغم ذلك لا تتعظون بل جعلتموه كافرا ايضا ولو استطعتم الوصول اليه لقتلتموه ايضا لانه بين ضلالكم وخروجكم عن جادة الاسلام وعن ما جاء به المرسلين !

فان كان عند احدكم حجة فل يطرحها ويبين للناس عدم صحة ما بينه هو فلسنا بحاجة للبكاء والتفاهات ورفع الاصابع على من هو الظالم وان الدماء تسفك فقد علمنا ان دمائكم تسفك ودماء والي الشام وعصبته تسفك ايضا وعلمنا انه حاكم الشام وانتم خوارج عليه تطلبون الحكم لكم لكن الفصل بينكم هو ما امر به رسول الله وليس اهوائكم !

فالشام كانت في مامن قبل مخرجكم على واليها ! وفضيحتكم اسوء مما تتصورون ان من يدعمكم من حكام الخليج جلهم عملاء واذناب امريكيا وباسلحة امريكية واجندات امريكية فاكبر حليف لامريكيا بالشرق الاوسط هي الاردن والسعودية فانتظر يوم تنتصرون وسترى بام عينيك كيف سياتي من حسبتم انه منكم ليبيدكم بامرة الاردن واجندتها فهم يعدون العدة لكم ويتربصون بكم وينتظرون لحظة غلبتكم على والي الشام فتصبحون لا انتم ولا والي الشام بيده شيء من الملك فهنالك من يرمي شباكه وحباله غيركم ليصتاد في دماء اهل الشام !
ام حسبتم ان والي الاردن والسعودية اغبياء يمدونكم بالمال والسلاح والاعلام محبة فيكم ليكون الحكم لكم كلا ورب السموات يمدونه لكم لتمهدوا لهم الغنيمة والملك وانتظر الايام وسوف ترى الحقيقة !

فانا نصحتكم من قبل ولكنكم لا تحبون الناصحين وعلكم جعلتمونا في زمرة والي الشام او في زمرة حزب الله او اعداء لكم لاننا لسنا معكم بشيء فافعلوا ما تشاؤونه فنحن منتظرين فتنتكم هذه وطلبكم للحكم بقوة الحديد والنار ! فلا داعي اليوم للبكاء ! خسرتم ام ربحتم مطلبكم بالحكم والملك فهذا ثمن مطلبكم !

فنحن لم نطلب الحكم ولم نرفع السلاح على احد بل نحن منتظرون امر الله ونسأل الله الصبر على ما احدثتموه من فتن وطلب الملك !








[/quote]
=========================

فنحن لم نطلب الحكم ولم نرفع السلاح على احد بل نحن منتظرون امر الله ونسأل الله الصبر على ما احدثتموه من فتن وطلب الملك !



صدقت اخي في الله راية الجهاد وانا أوافقك في كل كلمة قلتها وسامحك الله اخي الفاضل نسيم عبد الهادي وغفر الله لنا ولك
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الإثنين مايو 27, 2013 12:07 pm








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الإثنين مايو 27, 2013 12:24 pm




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الإثنين مايو 27, 2013 1:21 pm


لمذا لا تجيب الشيخ بحجتك !؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الإثنين مايو 27, 2013 7:00 pm



الرد على الحروري الذي إعتدى على بيت اللّه وتهجّم على الإمام صلاح الدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الثلاثاء مايو 28, 2013 2:43 pm

[youtube]www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=fOeFYVV10_s#![/youtube]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الثلاثاء مايو 28, 2013 4:12 pm



هذه هي حقيقة العرب ! تفرجوا عليها ! وهذا دينهم ! دين اهواء ومشاعر ! وشعارات واكاذيب ! وصراخ ليس فيه من دين الله من شيء !
صهاينة العصر وخوارج هذا العصر !


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أخوكم نسيم



عدد المساهمات : 426
تاريخ التسجيل : 23/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الثلاثاء مايو 28, 2013 6:41 pm

كلام من صميم ضالم ومجرم فحتما الموت ستلقاه أنت وكل من وال بشار لا كلام معك ولا حديث مع الأموات لو كنتم قوما تفقهون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الثلاثاء مايو 28, 2013 9:15 pm

أخوكم نسيم كتب:
كلام من صميم ضالم ومجرم فحتما الموت ستلقاه أنت وكل من وال بشار لا كلام معك ولا حديث مع الأموات لو كنتم قوما تفقهون


مثل ما تحب يخوي نسيم لو كان الموت حلا لتمنيناه قبل ان تلدك امك الا ان الامر اعظم من الحيات والموت ! اتمنى لك حياة سعيده !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أخوكم نسيم



عدد المساهمات : 426
تاريخ التسجيل : 23/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الخميس مايو 30, 2013 6:07 pm


[b
]قد خانتك إيران التي تدافع عنها يا راية الجهاد هاقد اخرجت مهديهم المنتضر من السرداب بعد نشر الصورة الثانية على قناتهم فكيف حالك انت الان بعد ان خذلوك الشيعة ولم يعترفو بك كونك انت المهدي المنتظر او القائم كما تسمي نفسك بأمر الله
[/b][code]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الجمعة مايو 31, 2013 1:26 am

أخوكم نسيم كتب:

[b
]قد خانتك إيران التي تدافع عنها يا راية الجهاد هاقد اخرجت مهديهم المنتضر من السرداب بعد نشر الصورة الثانية على قناتهم فكيف حالك انت الان بعد ان خذلوك الشيعة ولم يعترفو بك كونك انت المهدي المنتظر او القائم كما تسمي نفسك بأمر الله
[/b][code]





دع كل حزب يخرج مهديه ! وما لي ولهم
فانا لا انتظر ولم انتظر نصرة بشر ولو فعلت لكنت اغبى البشر ! فانا الذي وعدني هو وحده الذي سينصرني ويوفي بكلامه ووعده بعلمه وحكمته وحلمه !
فلا يوجد داع لانتظار ان ينصرني البشر على شيء وآنا سيستطيع البشر نصرتي على شيء لم يحيطوا بخبره وعلمه كتوحيد العالمين لعبادة رب العالمين وهم جزء من العالمين ليس لهم صلة بالعالمين الاخرين !

فلست محتاج لا لنصرة ايران ولا غير ايران ! فالله كاف عبده وحده ! اوليس الله بكاف عبده !؟

فلو كنت منتظرا نصرة احد كما تزعم لطالبت الناس بالبيعة وطالبتهم بما عليهم فعله لنصرتي ولعينت نفسي اميرا عليهم او ما شابه مما يفعله خوارج اليوم ولكنني لم افعل اي شيء مما تزعم وتتمنى وانما توكلي على الله وحده فهو منفذ امره وهو الله القدير العزيز الذي لا يخلف وعده وهو خير الناصرين


ونحن ننصر من نشاء بأمر الله ! وليس لاحد الخيرة بشيء !!!



لكن السؤال هو لمذا كا هذه الكراهية والحقد على ايران وحزب الله وحسن نصر الله !
ام عندكم من الله برهان ان الله يكرههم واحل لكم دمائهم ام احل الله لكم دماء من يشهد انه لا اله الا الله !
ام انتم ضللتم عن دين الله واتخذتم دين الله على انه ما تشتهيه انفسكم واهوائكم !
ولنفرض ان الشيعة طائفة ليست من المسلمين تنزلا الى اهوائكم الضالة فمن الذي احل لكم قتالهم وهم لم يحاربوا يوما احدا من المسلمين كما يفعل الصهاينة والامريكان والبريطان والفرنساويون ! ولا احتلوا يوما ارضا من ارض المسلمين ! كالذين ذكرتهم ! وكم من شيعي مسلم متزوج من سني مسلم ؟ وكم من هؤلاء يصلون ويصومون ويقومون باغلب ما امرهم به رسول الله وخاتم النبيين ! فان كانوا هم باعينكم كفارا لاتخاذهم الائمة اولياء لهم فانتم بنظرهم كفارا لانكم اعرضتم عن ولاية الائمة ! والفصل الحق هو ان للمسلمين بعد رسول الله وليا على اقل تحديد سماه رسول الله وعينه بانه المهدي لا يحل لمسلم الخروج عن ولايته لان ولايته هي ولاية رسول الله وولاية الله !

فمهما اختلفتم بالامة والولاية فرسول الله ختم لكم بولي على المسلمين كافة رغم عن انفهم ! فمن انكر الولاية فاصلا هو مارق من الدين لا محال ! ولو لم يعلمكم رسول الله بولاية المهدي لظننا انه يمكن ان يكون للسنة بهذا الموضوع من حق ! لكن الله ورسوله عينوا مهديا وليا على المسلمين ولن تقوم الساعة حتى يتولى هذا الرجل المكنى بالمهدي ولايته المنصوص عليها من الله ورسوله فانا تؤفكون بفهمكم !




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي



عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الجمعة مايو 31, 2013 9:13 am

سبحان الله على ردك اخوي نسيم يعني ايها اولى بالتصديق انا اقول يكفيني نصرة ربي ومازلت منتضر كيف ينتصر ابشرك بحول الله وقوته وابشرك بكل روح معنوية وبرسلها مغلفة لك ببسمه اخوه واقول لك ابشرك باذن الله من اكتفى بنصرة الله سينتصر انا طال الزمن او قصر فان كنت تنتظر لتتيقن يكفي انا اقول لك انا امنت لنفسك بان النصرة من الله ربي العالمين يكفيك انا تامنو بها لاخيك لسبب انه لم يمشي على اهوائكم .

فنتظر انا منتظرون بحول الله وقوته نصرة رحمة للمؤمنين من نصرة الاحزاب بالاول وحده قادر وحده لانه الحق وهو الحكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الجمعة مايو 31, 2013 8:35 pm




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الأحد يونيو 02, 2013 10:29 pm




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو محمد



عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 28/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الإثنين يونيو 03, 2013 5:30 am

هل القرضاوي إيلي كوهين جديد؟

June 01 2013 09:45

كتب :د. عمر ظاهر
رأينا يوم أمس شيخ الفاجرين، يوسف القرضاوي، يخطب في الدوحة معلنا، وبلا خوف من الله أو استحياء من رسوله، عن تدشين الحرب الطائفية بين المسلمين في خطوة مريبة تقشعر لها الأبدان. القرضاوي تقيأ بكل ما في نفسه الشريرة من أحقاد على الإسلام والمسلمين، وعبّر عن تعطشه إلى رؤية دماء شبابهم تسيل. رأيناه يفتعل حربا مفتوحة بين الشعوب المسلمة، وبإسم المسلمين السنة، مشجعا على القتل، وسفك الدماء، مهددا بأن مئة مليون شيعي لن يستطيعوا الإنتصار على ألف وسبعمئة مليون سني. القرضاوي أقدم بوقاحة وصلافة صادمتين على التشجيع على الحرب الطائفية علنا، وفي وضح النهار
إن من حق كل مسلم أن يتحسس رأسه، ويتساءل: ما ضرورة أن يقتل المسلمون بعضهم بعضا، وكيف يحرض رجل دين، إن كان مسلما حقا، المسلمين على التقاتل والتحارب، وعلى أساس طائفي فوق ذلك
إن أي إنسان عاقل يعرف حق المعرفة أن هذا القرضاوي لا ينطق بإسم 1700 مليون مسلم، بل لا ينطق إلا بإسمه الوسخ، وبإسم من آواه في قطر، وثلة ممن باعوا أنفسهم للشيطان، وسلكوا طريق الضلال. وكل مسلم عاقل مطالب بإدانة هذا القرضاوي وتصريحاته، وتوجهاته الشريرة، وتحريضاته على الحرب بين المسلمين
إن السلوك الطائفي البغيض للقرضاوي لا يستحق الإستهجان والإدانة وحسب، بل ويثير تساؤلات خطيرة عن حقيقة هذا الشيخ. ويكاد المرء يستشف من خلال توجهات القرضاوي أن أمرا جللا قد أصاب المسلمين. إن الخرف لا يمكن أن يكون وراء مثل هذا السلوك الآثم. ولعل البعد التام لسلوك القرضاوي عن أخلاقية رجل دين، مسلما كان أو غير مسلم، يجعل الإنسان يذهب في شكوكه إلى مدى بعيد، ومخيف، فيتساءل، مثلا: هل القرضاوي شيخ أم حاخام متستر؟ هل نجحت إسرائيل خلال عقود من الزمن في اختراق أوساط الإسلاميين في العالم، وخاصة في العالم العربي، فأوصلت يهوديا صهيونيا إلى قمة الهرم التنظيمي للإخوان المسلمين تحت إسم يوسف القرضاوي؟ وجاء الآن وقت استخدامه على المكشوف لإثارة حرب طائفية بين المسلمين إسرائيل بأمس الحاجة إليها
لا يلزم المرء أن يكون مؤمنا بنظرية المؤامرة كي يطرح مثل هذه التساؤلات، إنما هناك أسئلة أخرى تتعلق بالنزوة "السنية" المفاجئة لهذا القرضاوي، وتأليبه المسلمين على "إيران الشيعية"، وهذه الأسئلة تتطلب جوابا، والجواب يدل على حقيقة القرضاوي
أين كانت اعتبارات السنة والشيعة في رأس هذا الفاجر حين جعل آل سعود في عام 1991 من أرض الحجاز منطلقا لدك معاقل النظام العراقي الذي حارب إيران "الشيعية" نيابة عنهم لمدة ثماني سنوات

أين كانت اعتبارات السنة والشيعة حين فرض الأمريكان والسعوديون حصارا اقتصاديا على العراق لمدة ثلاث عشرة سنة مات خلالها مليونا مسلم "سني"، وتحول بعدها الملايين من نساء العراق وأطفاله المسلمين إلى شحاذين
أين كانت اعتبارات السنة والشيعة عند هذا اللعين حين أدخل آل سعود والكويتيون نصف مليون جندي أمريكي، بينهم الآلاف من اليهود الصهاينة، إلى العراق عام 2003، فانتهكوا حرمات المسلمين "السنة"، وأحرقوا مكتباتهم، ومدارسهم؟ واغتصبوا نساءهم
أين كان هذا الفاجر يوم انتهك الأمريكيون أعراض نساء المسلمين السنة، بل وحتى شرف رجالهم في أبي غريب، وغيرها
أين كانت فتاوى هذا العاهر حين اعتدى الأمريكيون على الطفلة عبير الجنابي، ثم حرقوا جثتها
لماذا لا يوجه هذا الفاجر بضعة ملايين من الـ 1700 مليون سني إلى فلسطين لينقذوا حرائر المسلمين من الذل والإغتصاب في سجون إسرائيل
لماذا لا يوجه هذا الفاجر كلمة إدانة لما يتعرض له مسلمو الروهينغا، حيث يُقطع حتى نسلهم
لماذا لا يوجه هذا الفاجر بضعة ملايين من هؤلاء الألف وسبعمئة مليون سني الذين يدعي التكلم بإسمهم إلى إثيوبيا، وهي عما قليل ستترك المصريين "السنة" يموتون عطشا – بالسد الذي تموله السعودية
لماذا يجب أن يحارب الألف وسبعمئة مليون سني إيران، وسورية، وحزب الله، وهؤلاء في حرب مع إسرائيل
الجواب عن الأسئلة كلها واحد، وواضح، وهو نفسه، لأن القرضاوي لا علاقة له بالإسلام، إنما قد يكون في حقيقته شخصا مثل إيلي كوهين، حاخاما صهيونيا متسترا، ولا يمكن أن يقول أو يفعل إلا ما ينفع إسرائيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو محمد



عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 28/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الإثنين يونيو 03, 2013 5:33 am

نتهى الدرس السوري أيها...... الأغكياء


June 02 2013 12:53

كتب : زياد السلوادي
انتهى الدرس أيها ( الأذكياء ) ، وتبين الخيط الأبيض من الخيط الأسود من الفجر ، فمنذ سنتين عجفاوين استطاع خلالهما الإعلام الكاذب تسويق دجله وكذبه على ملايين السذّج من أمثالي ، فأدخل في روع الناس أنها ثورة يقوم بها شعب يريد الحرية ضد نظام دكتاتوري يقتل شعبه تارة بالرصاص وتارة بالطائرات وتارة بالصواريخ ، وقد صدّق ملايين السذّج من أمثالي أن هذا النظام هو نظام وحشي بكل ما في الكلمة من معنى ، ففي الوقت الذي تفضّ فيه الأنظمة الدكتاتورية المظاهرات بالعصيّ أو بالقنابل المسيلة للدموع ، فإن النظام السوري يفضّها بالطائرات وبالمدفعية وبصواريخ سكود وبالأسلحة الكيماوية

نحن لا تبرئ النظام السوري من الفساد ، ففساده واضح في قمعه شعبه وفي إدارته لأمور الدولة الداخلية بيد أمنية حديدية كما كان حال تونس ومصر وليبيا واليمن ، ولكننا لا ننسى في الوقت نفسه أنه اختلف عن تلك الأنظمة في كونه يحمل على عاتقه أمل الشعب العربي في استمراره في الممانعة وفي كونه حلقة صعبة وقوية في سلسلة الممانعة وعدم وقوعه في فخ الصلح مع إسرائيل ، ولو كان فعل لما رأينا هذا التعقيد العجيب في المسألة السورية

إن النظام السوري يشبه رب أسرة فاسد سكير ، ولكنه ينفق على أسرته ويتكفل بأهم ما تحتاجه الأسرة ، فإذا أعجبك منه عنايته بأسرته ساءك فساده ، وإذا ساءك فساده شفعت له عندك عنايته بأسرته . فلا تملك والحالة هذه إلا أن تحترمه نصف احترام وتحتقره نصف احتقار ، وتحبه بنصف قلب وتكرهه بالنصف الآخر . ولكن حين يأتي ما يهدد بتدمير البيت كله على رأسه ورأس الأسرة جميعها فعليك أن تحيّد قلبك وتعطي الفرصة للعقل يرشدك الى المكان الذي تقف فيه

إن وقوف أمريكا وإسرائيل والغرب وأذيالهم في الشرق في الخندق المعادي للنظام السوري لا يمكن بحال أن يكون خدمة للشعب السوري ضد نظام دكتاتوري ، فمتى كانت فرنسا حريصة على حرية الشعب السوري ؟ ومتى كانت بريطانيا شريكة فرنسا في سايكس بيكو حريصة على حرية الشعوب؟ ومتى كانت أمريكا أمّاً حنوناً للسوريين ؟ ومتى كانت الأنظمة العربية في الشرق حريصة على الإصلاحات السياسية التي تصب في صالح الشعوب وهي التي لا تقل دكتاتورية عن النظام السوري ؟ ألم يتآلفوا جميعاً شرقاً وغرباً من قبل على نظام صدام حسين ؟ فماذا كانت النتيجة ؟ وكيف حال العراق اليوم؟ ألم يعيدوه الى ما قبل عصر الصناعة ؟ أين العراق الدولة الآن ؟ إن ما يريدونه لسوريا هو تحطيم سوريا الدولة وليس سوريا النظام ، يريدونها عراقاً آخر ، وقد أوشكوا أن يصلوا الى مبتغاهم

إنها فتنة عظيمة وقع فيها العرب والمسلمون حين تم تصويرها بكاميرات الطائفية ، وليت المخدوعين من أمثالي يسألون أنفسهم : هل كان حزب الله وهو يصد الهجمات الإسرائيلية ويحبط الفوضى الكونداليزية الخلاقة والشرق الأوسط الأمريكي الجديد ، هل كان يفعل ذلك من منطلق كونه شيعياً ؟؟ وهل كانت إسرائيل تحاربه لأنها سنيّة

وهل أفتى علماء السلاطين بعدم جواز الدعاء لحزب الله بالنصر على إسرائيل لأن حزب الله شيعي؟ مما يعني جواز الدعاء لإسرائيل لأن إسرائيل سنيّة ؟ وهل لو كان حزب الله تنظيماً سنيّاً ، أكانوا سيدعون له بالنصر على إسرائيل ؟ إذا كان هذا هو فعلاً معيارهم فلماذا لم يدعوا لصدام حسين السنّي بالنصر على أمريكا ؟ ولماذا أدخلوا كل زناة الأرض الى حجرتهم – كما قال الشاعر مظفر النواب – ليتم انطلاق غزو العراق منها

إذاً فليس هناك علاقة للطائفية بما يحدث في سوريا سوى أن أعداء الأمة بعد أن زيّفوا لسوريا ربيعاً لا يزال ماثلاً في أذهان الأمة في تونس ومصر وليبيا لم يجدوا أمامهم ما يجر عربة الربيع المزعوم غير حصان الطائفية البغيضة والتي تستطيع أن تشعل بنار غبائها القش السنيّ والقش الشيعيّ بسرعة الجهل الذي تفوق سرعته أحياناً سرعة الصوت

لقد أصبح واضحاً لكل ذي عينين أن الهدف الأخير لهذه الهجمة الغرب عربية على سوريا هو حزب الله الذي لا يستطيع أحد أن ينكر أنه العدوّ الأول لإسرائيل وأنه الجهة الوحيدة التي مرغت أنف الجيش الإسرائيلي بالتراب العربي ، وما هذه الهجمة الشرسة على سوريا الدولة إلا السبيل الصعب لبلوغ هذا الهدف ، لأن تحويل سوريا الممانعة الى سوريا مدجنة من شأنه أن يعزل حزب الله ويجفف منابع تسليحه ليصبح لبنان كله مرتعاً لإسرائيل ولكي تتفرغ إسرائيل بعد ذلك لإيران غير خائفة من صواريخ حزب الله ، تلك الصواريخ التي أفشلت حلم إسرائيل وأمريكا بشرق أوسط جديد في حرب تموز عام 2006 . وما يحدث الآن إنما هو محاولة أخرى لتحقيق هذا الحلم دون أن تكلف إسرائيل نفسها عناء القيام به ، فمن سيقوم بتحقيقه هم أولئك المغرر بهم من ( الثوار ) الذين تجرهم عربة الطائفية الى أتون الخسران

إن كل من يدعو الى تأجيج نار الطائفية ولو بكلمة واحدة إنما يخوض في دماء المسلمين التي يريقها الجهل الأعمى في سوريا ، ولا أراه يختلف عن ذلك ( الثائر ) الأهوج الذي رأيناه يشق صدر القتيل ويخرج قلبه ويأكله على لحن من التكبير بدا نشازاً مؤلماً في خضم ذلك الحدث المجنون

إن قواعد الشرع والعقل تقول لكل عاقل إنه لو كان بشار الأسد هو إبليس نفسه الذي هو عدو الإنسانية جمعاء فإن إزاحته عن عرش سوريا غير جائزة شرعاً ولا عقلاً إذا كان الثمن هو سوريا نفسها ، وما أرى الذين يقاتلون الجيش السوري الآن إلا مدمرين لسوريا الدولة ، سوريا الشعب ، سوريا التاريخ والجغرافيا ، بل وسوريا المستقبل ، لأن ما سيتبقى على أرض سوريا إن قدّر لهم ( النصر ) هو الخراب والرماد ، ولن يسمح جميع من في خندقهم الآن من الداعمين من الغرب والشرق للإسلام الراديكالي أن يقيم دولة على حدود ربيبتهم إسرائيل ، فدوره في نظر هؤلاء الداعمين هو دور مرحلي سينتهي بعد أن تخرب سوريا ، وسوريا المستقبل التي يريدونها في ظل شرق أوسط جديد لن يحكمها إلا بريمر آخر أو مالكي آخر أو كرازاي آخر لتنضم الى النادي العراقي الأفغاني كولاية أخرى مدجّنة من ولايات الباب العالي الإسرائيلي مكتوبٍ على بوابتها انتهى الدرس أيها الأغبياء

فإلى متى سنظل ألعوبة في أيدي أعدائنا

أما آن لهذه الأمة أن تنتهج سبيل رشد

اللهم إني أبرأ إليك من هذه الفتنة ومن كل فتنة

اللهم إني أبرأ إليك مما يقوله العلماء المغرّرين من على منابرهم ومن تابعيهم المغرَّر بهم

اللهم أنت حسبنا ، نعم المولى ونعم الوكيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الإثنين يونيو 03, 2013 6:07 am



هل تتذكرون الرؤيا التي حدثتكم بها عام 2006 عندما ذهبت لفلسطين اول مرة !

كان مضمونها باختصار انني ذهبت مع اختي لتدلني على علماء مسلمين لابلغهم امر الله فادخلتني الى مكتب فكان جالسا به رئيس حكومة اسرائيل ارئيل شارون فقلت له ان معي رسالة مغلقه ليست لك وانما لعلماء المسلمين المهم باختصار ما ان امسك الرسالة وقبل ان يفتحها مات رئيس الدولة واخذه الاسعاف فجاء رئيس اخر فقلت له اعطني رسالتي المغلقة فابى فمات هو من فوره ايضا !
فجاء القرضاوي وجلس مكان رئيس دولة اسرائيل فقلت له اعطني الرسالة فهي لعلماء المسلمين فقال انا عالم المسلمين فقلت له كلا انت صهيوني تجلس مكان رئيس دولة اسرائيل فهات الرسالة التي وضعها الرئيس السابق في الدرج فاخرجها ومزق غلاف الرسالة وقبل ان يطلع عليها مات من فوره ايضا فتاولت الرسالة وخرجت من مكتب رئيس دولة اسرائيل موبخا اختي انني طلبت منها ان تاخذني لعلماء المسلمين وليس لرؤساء دولة اسرائيل وخرجنا هذا كان مختصر الرؤيا اعتقد بانني خططتها هنا سابقا بكل تفاصيلها !

فالقرضاوي هو صهيوني بحت !
فانا ذهبت لفلسطين عام 2005 واريل شارون شن الحرب على لبنان عام 2006 ومن ثم توفي وجاء خلفه اخر وايضا استبدل ومن ثم جائت فتنة القرضاوي يسير في نهج بني صهيون !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الجمعة يونيو 07, 2013 12:41 pm



ماذا ينتظرنا لو سقطت سورية ؟!..
زينب الطحان

هل طرْحنا افتراض "ماذا ينتظرنا لو سقطت سوريا في محور أميركا وإسرائيل؟" ما زال مسوّغاً أمام النصر الاستراتيجي للجيش السوري العربي باستعادة مدينة القصير من قبضة المسلحين والمرتزقة أو ما يسمونها "المعارضة السورية"، أو "جبهة النصرة" أو "الجيش السوري الحر" .. وتكثر التسميات.. ؟!!.. العاقل الحذق، هو الذي يعرف، إنه بانتصاراته يصبح مستهدفاً أكثر من قبل، فيبقى متيقظاً ولا يسترخي مع فرحة الانتصار مهما كانت عظيمة.. من هنا ما زال الإفتراض المنطقي الذي طرحه الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصرالله في خطابه الأخير "لو سقطت سوريا .. تضيع فلسطين للأبد".. مطروحاً وجدياً إلى أبعد الحدود..


لا نريد الغوص هنا في الحديث عن السياسة وكواليسها إنما نطرح التساؤل الإفتراضي، مع سماحة السيد، من بابه العريض والأساسي وهو الخلفية الثقافية والفكرية التي ترسم السياسات وتحرك الأحداث في العالم، إذ نحن أمام ما يسميها الإمام السيد علي الخامنئي "الحرب الناعمة"، وفيها محوران. محور الاستكبار الإمبريالي، الذي تتزعمه الولايات المتحدة الأميركية، ضد محور المقاومة والمواجهة في سبيل السيادة الوطنية والحفاظ على الهوية العربية والإسلامية، والتي تشكّل الجمهورية الإسلامية في إيران وسوريا والمقاومة في لبنان الركيزة الأساسية فيه، إلى جانب روسيا والصين.


لماذا محور المواجهة للحفاظ على السيادة الوطنية والقومية والهوية الإسلامية؟!.. لماذا دائماً كانت الهويات الثقافية والوطنية هي المستهدفة من قبل الاستعمار القديم، واليوم من قبل الإمبريالية الحديثة ؟!..لقد أثبتت التجربة التاريخية، إلى جانب الدراسات البحثية في علم الإنثروبولجيا والإنسان، أن فرض السيطرة والهيمنة على شعب ما وأرضه لا يمكن أن يتحقق بالقتال والحروب العسكرية فحسب، بل لا بد لها لكي تيّشد دعائم هذه السيطرة وتحكم قواعد بنيانها عليها أن تبدأ مع تفتيت القناعات الذاتية بالقدرة المحلية، وعدم تمكن ثقافتها وحضارتها من السير قدماً، في الوقت نفسه الذي يروّج بنشر وتعميم حضارة المستعمر وثقافته لتمكّنه من السيطرة على البلد المستهدف. وهذا بالضبط ما تدأب أميركا على فعله، منذ قطفها للانتصار في الحرب العالمية الثانية، في القرن العشرين، ومباشرتها في فرض سيطرتها على بلدان ما أسمته الصهيونية "الشرق أوسطية".


ستسود الثقافة التكفيريّة التي هي إسرائيليات حديثة :
وهذا ليس سراً نذيعه، أو أمراً مستوراً نميط عنه اللثام، وإنّما هو حقيقة معلنة لا يتوانى المسؤولون الأميركيون عن الاعتراف بها، وهم يصرّحون ويجاهرون بأنّ هدفهم نقل النموذج الأميركي إلى سائر أقطار الأرض!! وهم يعملون على تضليل شعوب العالم على خلفيّة شعارات برّاقة، ظاهرها خير وحقّ، ولكنّ ما يُراد بها ليس إلّا استعباد الشعوب واستعمار الأرض، مثل شعارات الدفاع عن حقوق الإنسان والعولمة والديموقراطية ونحوها من شعارات الخداع والتضليل.


فـ"لو سقطت سوريا" في المحور الأميركي - الإسرائيلي والتكفيري ما هي الخسارة الثقافية والحضارية الكبرى للأمة ؟!


الدكتور والباحث علي زيتون، يؤكد لـ"موقع المنار" أن "الصراع في سوريّا صراع بين ثقافتين، ثقافة من احتُلّت أرضُه في ظروف عالميّة مساعدة للمحتَلّ بدءا من العام 1948 مرورا بالعام 1967 وحتى الآن، وثقافة هذه ظروفها هي ثقافة إنسانيّة بالطبع.تحرّم الاستيلاء على أرض الآخرين، وتؤمن بحقّ أيّ شعب باسترداد ما اغتُصِب من أرضه. هذه الثقافة دفعت النظام السوري ليقف مع حقّ الفلسطينيين باسترداد وطنهم وليدعم فصائلهم المقاومة، وليقف مع حقّ الشعب اللبناني بتحرير أرضه وليدعم مقاومته الاسلاميّة. أمّا الثقافة التي يواجهها النظام السوري فهي الثقافة التكفيريّة التي تبيح مال من يخالفهم الموقف أو الرأي ودمه وعرضه. وهذه الثقافة نتاج غربيّ، أو هي اسرائيليّات حديثة تستهدف، من حيث المآرب الغربيّة، تحطيم الاسلام نفسه من جهة، وتأمين المصالح الاسرائيليّة من جهة أخرى. وذلك من خلال إبدال العدوّ. فهو عند التكفيريّين كلّ مخالف، وهذا ما يسمح بتحوّل الاسرائيليّ الى صديق داعم. إنّ سقوط سوريّا هو سيادة للثقافة التفكيكيّة الغربية التي ترى أنّ العقل ليس مرجعا صالحا لتحديد الخطأ من الصواب. هذه الثقافة التي انتجت فكرة الشرق الاوسط الكبير. ويعني ذلك تأجيل تحرير فلسطين الى أمد غير منظور".


فكرة الشرق الأوسط الجديد، وكما برهن شريط وثائقي عرض منذ أيام على قناة الميادين، أنها ليست بالفكرة الجديدة حين أعلنت عنها وزيرة الخارجية الأميركية غوندليزا رايس في حرب العدو الإسرائيلي على لبنان في العام 2006، بل هي منذ تسعينيات القرن الماضي حين قوي عود المقاومة في لبنان، وبدأت ملامح ثقافة المقاومة تترسخ في لبنان وفلسطين تحديدا، لأنها تعني بالنسبة إليهم تهديداً قوياً لبقاء "إسرائيل" في منطقتنا في المستقبل. وكان التهديد الوحيد الذي بقي بعد انكسار العراق تمثّل في إيران وسوريا، ومنذ التسعينيّات وحتّى وقتنا هذا والعمل قائم ـ على قدمٍ وساق ـ على وضع الخطط والمؤامرات لإسقاط النظام في كلٍّ من سوريا وإيران، انطلاقاً من حقيقة أنّ الخلاص منهما يمهّد السبيل للإدارة الأميركيّة للسيطرة على كلّ مناطق آسيا الوسطى، ولمحاصرة سوريا والصين وخنق قوّتهما ونفوذهما في المنطقة، ليتسنّى لها، وللكيان الصهيوني، بعد خنق هاتين القوّتين أن تحقّق مآربهما وأطماعهما وتطلّعاتهما وأحلامهما ببسط النفوذ والسيطرة كاملاً بلا منازع ولا رقيب.


"فالسؤال المطروح لا يعود مطروحاً إذا سقطت سوريا"، هذا ما يراه الباحث والدكتور محمد أبو علي في حديثه لموقع المنار، لأن المسألة برأيه "تتعدى احتساب الخسائر والأرباح، فهي تتعلّق بكينونة خطّ المقاومة. سوريا في هذا السياق ليست جغرافيا فحسب، بل هي تخوم تاريخيّة ما بين مشروع يحمل رؤية نهضويّة، وآخر يحمل قبراً مزيّناً بفسيفساء المذهبيّة والعرقيّة، يدفن في ثناياه كلّ الصبوات المشروعة والأماني المحقّة". من هنا كان هذا التخطيط والتآمر على سوريا ولبنان، وذلك لأن " ذنب المقاومة في لبنان أنّها تجاوزت ردّة الفعل، لتصبح فعلاً يؤسّس في العقل والقلب مشروعًا منهجيًّا لمحاربة الاستكبار وأهله؛ كما تجاوزت حدود لبنان، لتصبح حلًّا لكل الطامحين إلى الحريّة في الجولان، وسائر البقاع. على يقين أنا ، أنّ هذه الشعلة ستبقى عصيّة على الانطفاء، لأن قنديلها إلهيّ، وزيتها من مدد السماء".


ولكن إذا ما حدث هذا "الشر المشار إليه في السؤال"، وفق تعبير رئيس اتحاد الكتّاب العرب، الكاتب والروائي الفلسطيني حسن حميد (لم يترك دمشق رغم الأحداث الصعبة فيها) لموقع المنار، "فإن الخسارة سوف تكون جسيمة جداً، وباهظة جداً، وهو ما يعني أن زمناً أسود سيسود هذه البلاد .. بلاد الحضارة والمعرفة والجمال والكرامة والمجد ... وسنتحول إلى مرتع لإتباع الصهيونية تغرقنا بالتخلف والتبعية وتبيع وتشتري فينا كما يحلو لها.. وبهذه الحال لا تضيع فلسطين فقط بل تذهب معها معنى الكينونة للهوية العربية ونذوب الأجيال القادمة بشكل تنسى معها أنها عربية، سواء كانت مسلمة أو مسيحية".


استكمال "سايكس - بيكو" نحو شرق أوسط مؤلف من دويلات طائفية :
هذه الرؤية المتوقعة تقودنا إلى سؤال آخر، هل يعني سقوط سوريا في هذا المحور، استكمالا للمؤامرة التاريخية الكبرى التي عرفت باسم سايكس بيكو؟.. الباحث والكاتب وليد محمد علي، مدير مركز باحث، يجيب موقع المنار أنه" بات واضحا منذ عدة سنوات أن صلاحية ترتيبات الحرب العالمية (الأولى، الثانية) ، التي تم تنفيذها عبر تطبيق اتفاقية سايكس بيكو، وتنفيذ وعد بلفور، لم تعد صالحة. فالدولة القطرية، وصلت إلى مأزقها التاريخي وباتت عاجزه على إدارة أزمات دولها. وذلك لأن خيار المقاومة منع الكيان الصهيوني من القيام بدوره الوظيفي كثكنة عسكرية متقدمه للإستكبار العالمي. المخرج كان بمشروع الشرق الأوسط الجديد. وهذا كان يتطلب "تسوية" للقضية فلسطين. وطبيعة المشروع الصهيوني لا تسمح بـ"تسوية" تعطي للفلسطينين الحد الأدنى من حقوقهم. كما أن العلاقة العضوية بين أميركا والكيان، لا تسمح بالضغط عليه، فلم يكن من خيار أمامهم الا صيغه "تصفية" للقضيه الفلسطينية. وهذا ليس ممكنا الا بضرب محور المقاومة بإغراء دمشق وغيرها. وبعد فشل الاغراء ذهبوا إلى تدمير سوريا، لاسقاط نظام بشار الاسد. الامر الذي يعني توجيه ضاربه قاسية جدا لخيار المقاومة بما يسهل تصفية القضية الفلسطينية، وإعادة رسم خريطة المنطقة في اطار مشروع الشرق الاوسط الجديد".


وفي رؤية عميقة لجانب آخر للجواب على هذا السؤال، يؤكد الدكتور والباحث عصام نور الدين موقع المنار، إنه بالإضافة إلى ضياع فلسطين والقضية الفلسطينة إلى الأبد وهذا ما أشار إليه سيد المقاومة، يحتّم أيضاً سقوط سايكس – بيكو سقوطاً صهيونياً رجعياً، وتقسيم الوطن العربي والبلاد الإسلامية إلى دويلات طائفية أو مذهبية أو عرقية أو جهوية، بما يبرر قيام الدولة اليهودية الصافية من النيل إلى الفرات وطرد العرب والمسلمين والمسيحيين، أو إبادتهم جسدياً بحجج مختلفة .

وهذا يعني أيضاً، والكلام للدكتور نور الدين "سيادة مشيخات العهد الصيهوني (المملكة السعودية ، المملكة الهاشمية، المملكة الحمدية، المملكة المرسية ... الخ) في بلاد ما بعد " إسرائيل الكبرى" وضياع الهوية العربية وامحاؤها". والأخطر من هذا كله، يتابع نور الدين هو "اختفاء التفاعل الحضاري والثقافي والإنساني الفريد من نوعه في العالم، واختفاء منهج العيش الواحد بين البشر، وانتشار الفقه التكفيري الذي يلغي الآخر ويحكم بإعدامه أو أكل قلبه وكبده أو قطع رأسه، أو تقطيع جسده، أو شوي رأسه وأطرافه، أو أكله نيئاً او مشوياً أو مقلياً .. وتبخر الإسلام والمسيحية، والعودة بالإنسان إلى ما قبل عصر الكهوف".


سيفرغ الإسلام من مضمونه الفكري والإنساني وبالتالي إبعاده عن الحياة :
وفي السياق نفسه يرى الباحث التاريخي الدكتور حسن جابر أن الخسارة الثقافية والحضارية في حال سقوط سوريا وانتقالها إلى المحور الأميركي - الإسرائيلي سيكون مضاعفاً ؛ لإعتبارين اثنين :
١ - الخسارة الواقعة، راهنآ، جراء التشوهات التي يحدثها كل يوم ما يعرف بالتيار السلفي الممول من أنظمة حكم تمارس أدوارآ مريبة، أقل ما يقال عنها أنها تتعمد تقديم مشهد منفر عن الإسلام تزيد من ترسيخ الصورة النمطية التي سعى الغرب جاهدآ لتعميمها .


فالإسلام الذي يقدمه لنا القرآن الكريم على أنه دين الفطرة الإنسانية "ذلك الدين القيم " والذي يرشد إلى قيم : العدل، والحرية، والكرامة وتكافؤ الفرص .... والذي جعل رفع الإصر والأغلال، مقصدا وطريقا لا بد منه لممارسة الإستخلاف في الأرض وعمارتها لإستحالة تفجير الطاقات الكامنة في الإنسان خارج مناخ الحرية. إذ لا إبداع مع القهر بل لا إنسانية دون إرادة حرة. فالسلفية التي تنظر إلى الحقيقة على أنها أمر متنجز وليست صيرورة وعي متفتح، هي في الواقع المكافئ الموضوعي للجمود. ويتابع الدكتور جابر أنه "لقد أفرغ هؤلاء السلفيون الإسلام من مضمونه الإيماني حين حولوه إلى هوية جوفاء تؤثر الشكل على المضمون والعنوان على التقوى وراحوا يبحثون على آحاد الأحاديث وتركوا صريح القرآن " ألم، ذلك الكتاب لا ريب فيه هدى للمتقين". فالقرآن هو كتاب كشف عن المتقين من خلال الإبتلاء " ليبلوكم أيكم أحسن عمل".


ويصل جابر إلى استنتاج يؤكد فيه " إذاً، ثمة تشويه فاضح للدين يرتقي إلى مستوى الكارثة، وسقوط سوريا بيد هؤلاء وأسيادهم سيقضي على أي محاولة للتصحيح. ما نخشاه أن يمهد هؤلاء لبروز ظواهر قد تفاجئنا في المستقبل القريب يشرع فيها الناس بالتساؤل عن صلاحية هذا الدين كما يحدث اليوم في الجزائر وتونس والمغرب،بعد الممارسات المشينة للتيارات السلفية حيث بدأت تنشط الحركات التبشيرية للإنجيليين البروتستانت القريبين من المحافظين الجدد. وقد نجح هؤلاء في إحداث تحولات في العديد من القرى والأرياف".


وللسؤال وجه آخر في شق إيجابي يطرح صورة مغايرة، في ظل التقدم الكبير الذي يحققه الجيش السوري العربي باستعادة المدن من قبضة المسلحين المأجورين، وبحال تم النصر لمحور المقاومة والممانعة في سوريا وفتحت جبهة الجولان للمقاومة، برأيكم أي تغيرات ثقافية واجتماعية كبرى يمكن أن تتحقق في المجتمع العربي وهل نأمل أن تفكك الحدود الجغرافية التي رسمتها خطة سايكس بيكو التآمرية بحال فعلا تمّ الدخول إلى فلسطين المحتلة ؟!! .. هل يحق لنا أن نتفاءل إلى هذا الحد؟!.. هذا ما سنجيب عنه في تحقيق جديد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أخوكم نسيم



عدد المساهمات : 426
تاريخ التسجيل : 23/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الأربعاء يوليو 10, 2013 12:10 pm

بسم الله اغلرحمان الرحيم والصلات والسلام على أشرف الناس والانبياء النبي الهاشمي المختار صلى الله عليه وسلم تسليما أما بعد
الحمد لله يا رب العلمين انك قد بلغتنا شهر الرحمة وشهر المغفرة فلك الحمد ولك الشكر على ذالك يا سيدي يا رحمان
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اما بعد
أخوتي الأعزاء إني أهناكم بشهر رمضان شهر الرحمة والغفران ولكن أي هناء وقد سمعت ليوم بخبر الحفر على قبر سيدنا خالد ابن الوليد الذي قدم للإسلام وقام بما لم يقم به احدا في الاسلام مثله انه فارس من فرسان رسول الله وجند من جنود الله فيا أخواني العرب ويا أخوني المسلمين ألم يعد فيكم غيرة من هؤلاء الشيعة الكفرة الذين ينون أن يخرجوا ذريح خالد ابن الوليد هذ وقصف عنيف في مسجد خالد ابن الوليد من قبل الشبيحة الملاعين لعنة الله عليهم هم وانصار حسن نصر الله الكلب لعنة الله عليكم اجميعن والى اخوتي في هذا المنتدىوخاصتا من من يدافعون على بشار تأملو من تقفوا ضده إنه خالد ابن الوليد يا من تدافعون على بشار واعداء خالد وشبيحة بشار العن الناس على الارض هل تعلمون من هو خالد ابن الوليد ام لا.....؟ شاهدوا من هو

خالد بن الوليد بن المغيرة المخزومي القرشي (توفي سنة 21 هـ / 642م) صحابي وقائد عسكري مسلم، لقّبه الرسول بسيف الله المسلول.[1] اشتهر بحسن تخطيطه العسكري وبراعته في قيادة جيوش المسلمين في حروب الردة وفتح العراق والشام، في عهد خليفتي الرسول أبي بكر وعمر في غضون عدة سنوات من عام 632 حتى عام 636.[2] يعد أحد قادة الجيوش القلائل في التاريخ الذين لم يهزموا في معركة طوال حياتهم،[3] فهو لم يهزم في أكثر من مائة معركة أمام قوات متفوقة عدديًا من الإمبراطورية الرومية البيزنطية والإمبراطورية الساسانية الفارسية وحلفائهم،[2] بالإضافة إلى العديد من القبائل العربية الأخرى. اشتهر خالد بانتصاراته الحاسمة في معارك اليمامة وأُلّيس والفراض، وتكتيكاته التي استخدمها في معركتي الولجة واليرموك.[4]
قبل إسلامه، لعب خالد بن الوليد دورًا حيويًا في انتصار قريش على قوات المسلمين في غزوة أحد، كما شارك ضمن صفوف الأحزاب في غزوة الخندق.[5] ومع ذلك، اعتنق خالد الدين الإسلامي بعد صلح الحديبية، شارك في حملات مختلفة في عهد الرسول، أهمها غزوة مؤتة وفتح مكة. وفي عام 638، وهو في أوج انتصاراته العسكرية، عزله الخليفة عمر بن الخطاب من قيادة الجيوش، ثم انتقل إلى حمص حيث عاش لأقل من أربع سنوات حتى وفاته ودفنه بها.
http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%AE%D8%A7%D9%84%D8%AF_%D8%A8%D9%86_%D8%A7%D9%84%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%AF

فتأملوا ما ذ صنع بشار الكلب هو وشبيحته في صريح سيدنا خالد بن الوليد ولتعلموا أنتم مع من وتقفون ضد من ؟



لاحول ولا قوة الا بالله [b]

[/b
]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي



عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الأربعاء يوليو 10, 2013 6:24 pm


http://www.youtube.com/watch?v=I58J5UEdr2U&feature=youtube_gdata_player
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أخوكم نسيم



عدد المساهمات : 426
تاريخ التسجيل : 23/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الأربعاء يوليو 10, 2013 7:52 pm

[center]
بسم الله الرحمان الرحيم
ويا غالية
إن الامر الذي يحدث في سوريا هو من مر الله فوالله ان بشار ضالم ومستبد وتأكدي من هذا يا غالية بغض النضر على هواكي وحبك له وولائك له ..

ويا غالية إن بشار علا في الارض وأفسد فيها بغير حق
ويا غالية إن بشار هو قتل المدنيين
ويا غالية إن بشارقصف أهله بالقنابل
ويا غالية إن بشار عذب أهله بشر العذاب
ويا غالية إن بشار الاسد أسر الناس ورماهم في غيابات السجون والله اعلم ما حدث لهم  داخل السجون من اساليب التعذيب بالضوى والاعدام بالخزوق والله أعلم مذ بعد...
وبالسلخ وهم احياء
ويا غالية إن بشار هو السبب الرئيسي من الدمار هذا
ويا غالية إن بشار هو السبب الرئيسي من قتل السوريين بعضهم بعض فمن كان مع بشار فهو ضالم وخسر خسران بعيد وبصريح الاية في قوله تعلى :

﴿١٦٥﴾ إِذْ تَبَرَّأَ الَّذِينَ اتُّبِعُوا مِنَ الَّذِينَ اتَّبَعُوا وَرَأَوُا الْعَذَابَ وَتَقَطَّعَتْ بِهِمُ الْأَسْبَابُ ﴿١٦٦﴾ وَقَالَ الَّذِينَ اتَّبَعُوا لَوْ أَنَّ لَنَا كَرَّةً فَنَتَبَرَّأَ مِنْهُمْ كَمَا تَبَرَّءُوا مِنَّا ۗ كَذَٰلِكَ يُرِيهِمُ اللَّـهُ أَعْمَالَهُمْ حَسَرَاتٍ عَلَيْهِمْ ۖ وَمَا هُم بِخَارِجِينَ مِنَ النَّارِ ﴿١٦٧﴾
صدق الله العظيم لانه الله تعالى امر المؤمينن بقتال الضالمين حتى ولو كانوا من القبائل المؤمنين ذالك لانهم لم يتبعوا الحق وتفيئ لامر الله وان فائت فليست عليهم شئ ولكن انصار بشار يردون ان تفيئ لبشار الاسد من ربهم تصديقا لقوله تعالى :

﴿٨﴾ وَإِن طَائِفَتَانِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ اقْتَتَلُوا فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا ۖ فَإِن بَغَتْ إِحْدَاهُمَا عَلَى الْأُخْرَىٰ فَقَاتِلُوا الَّتِي تَبْغِي حَتَّىٰ تَفِيءَ إِلَىٰ أَمْرِ اللَّـهِ ۚ فَإِن فَاءَتْ فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا بِالْعَدْلِ وَأَقْسِطُوا ۖ إِنَّ اللَّـهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ ﴿٩﴾ إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ فَأَصْلِحُوا بَيْنَ أَخَوَيْكُمْ ۚ وَاتَّقُوا اللَّـهَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ ﴿١٠﴾
ويا غالية إن بشار الاسد هو من حطم المساجد وهدمها ...
ويا غالية إن  بشار الاسد هو من قصف كل مسجد سني وغير سني
ويا غالية إن بشار الاسد هو الذي شرد الناس من وطنهم من سوريا وجعلهم يتسولون في المساجد وفي كل مكان
ويا غالية إن بشار الاسد هو من كفر وعلى وطغى وأستكبر وقال انا خير منكم يا شعب سوريا
وويا غالية إن بشار قال انا اولى منكم من سوريا
ألا لعنة الله عليه وعلى من يدافع عليه الى يوم الدين...... ذالك لأنه سفاح مجرم قاتل
ويا غالية لعنة الله على امريكا وحكومتها وعلى اسرائيل وحكومتها وحاشا الصالحين والمسلمين الذين يعيشون في امريكا وفي كل أوطان...
ولكن أنت لم تفهمي صلب الموضوع وما يجري في سوريا فقط بسيطة الشعب يريد الحرية يريد الراحة
فالحقيقة والواقع ان بشار الاسد رئيس مافيا كبير يتعامل مع اسرائيل ورويسيا وايران وحزب الات كلهم ألة واحدة في سبيل طغوت ضد الاسلام ودين الله وضن من يريد الطهارة للعالمين وياغالية إن الله بالغ أمره ولكن ليس لشئ فقط ليتخذ من أهل الشام شهداء وينتقلهم في فردوسه وفي جنانه وفي نعيمه ويا غالية في النهاية بشار ضالم والله لو انه راشد كما تحسبونه انتم لما قتل شعبه بهذه الطريقة البشعة لعنة الله عليه وعلى من يدافع عليه والله نعل شهيد خيرا منه ومن مرتزقته الفاجرين ويا غالية عليك أن تفمي معنى خالد ابن الوليد صدقيني يا غالية انا قلبي حزيــــــن كثيرا لما اله خطب خالد ابن الوليد من هذا المجرم الكلب والشيعة العلوية الكلاب الذين لا دين لهم ولا ملة الا لعنة الله عليهم أجميعن بل هم شيعة ال بيت الأبيض الامريكي وحشا لله ان كانوا شيعة ال بيت رسول الله الاطهار عليهم من الله الصلوات والغفران ولذالك يا غالية فيقي ارجوكي انهضي وغيري على سيف الله المسلول   سيف الله المسلول سيف الله المسلول خالد بن الوليد رضي الله عنه ...............هل بعد الحق الا الضلال ؟
[/c
enter]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي



عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الأربعاء يوليو 10, 2013 9:03 pm

الله يعز مقدارك يارب ويغلي شانك يارب

ياخوي ممكن تفهمني الله يستر عرضك اشبك تكلمني وحكمت علي اني مع ومع ياخوك افهمني ممكن انت مافهمتني  ..... ياخوك وبالغلاوة اللي كتبتها تفهم وضع اخوانك وتفهم موقف وحده منهم

ياخوك بالنسبة لي لبشار ما احتاج اتابع اخبار ولا محتاج اني اشوف الحق مع مين يارب لك الحمد والشكر اهلنا هناك بسوريا حتى تفهم وضعي بالخصوص اهلي ورب الكعبة هناك يشتكو ظلم الحكومة وفاهمه كل شي بادن الله

فالله ما يرضى بالظلم لو مهما طال ولعلمك اهلي اللي هناك تشردو ورب الكعبة انقصف بيتهم .... كيف طريقة وصف نسب الرحم بيننا سالفتها طويلة الا باختصار اقدر اقولك كل مارحت عند اهلي اقابل هدي الانسانة وتشكي لي حالها عند اهلها الله بارك لنا معاها بطفلة متل القمر قطعه من قلبي

لكن لا تحكم ياخوك بحاجة ما تعرفها وربي لو ابين لك جزء من نسبي لتلقى في كل قطعه نزفو لي دم بظلم وياخوك بالنهاية ننتظر فرج رب العالمين فرج الله هو الفرج الحمد لله رب العالمين ....

مو لازم اكتب اوجاعي على اخواني يكفي يقولك خليها بالقلب تجرح ولا تطلع برا وتفضح ...... الاخوان تتقاتل كبر الاخو صغر ايش ماصار صار فيهم الاخوان تتقاتل وعلى ايش على وسخ دنيا اكرمكم الله يلا الحمد لله على كل حال الله وحدو يرحهم ويرحمنا برحمتو يارب

ياخوك واللي يخليلك اولادك ويحفظهم يارب ويجعلك قرة عين لهم بالدنيا والاخرة لا تحكم على حاجة ماتشوفها بعينك وانت حكمت علي وما تعرف موقفي ؟؟؟؟؟ كل ظلم بسوريا انا برئة منو حدي ادا عصب اضرب كف واقعد ابكي بعدها ليش ضربت اولادي يعني بالعربي الحمد لله مالي قلب اتحمل مناظر العذاب اللي ذقتو كفاني الله يرحمنا برحمتو لكن اذا رجالنا غيرتو على مالو وقتل عيالو عشان مالو بالنهاية ياخوك مسؤل من الله وقفتنا لسوريا دعاء الرحمة لها بادن الله ومنته

فهمتني ياخوك ؟؟؟؟؟؟ وفهمت موقف اخوانك لان ماظنتي اخوي عبدالله ولا التنين مخالفين نظرتي هدي ظد الظلم لا ظد الحق ففهم يافهيم ...


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي



عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الخميس يوليو 11, 2013 11:12 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي



عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الخميس يوليو 11, 2013 1:03 pm

اللهم انصرنا على القوم الظالمين يا عالم الغيب وما تخفي الصدور



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي



عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الخميس يوليو 11, 2013 1:19 pm



اللهم انصر كلمة الشعوب وحدها يارب العالمين نصرتا وفتحا لفلسطين بايدي المسلمين بالكلمة الحقة يارب العالمين يالله ياكريم اللهم انصر الكلمة على سلاح العالمين من الطغاة الظالمين

اللهم وافتح ابواب وحصون الظلمة في ميداين الارض بالله اكبر ولا اله الله الله نصرت الاحزاب وحدك ياكريم برحمتك يارحيم ان تفق قيود المسلمين المظلومين في العالمين وتنصرهم بنصرك وقوتك يا قوي يا كريم .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي



عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الخميس يوليو 11, 2013 4:03 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي



عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الخميس يوليو 11, 2013 5:08 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي



عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الإثنين يوليو 22, 2013 11:35 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي



عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لبشار الأسد وجنوده    الإثنين يوليو 22, 2013 11:36 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رسالة لبشار الأسد وجنوده
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 7 من اصل 8انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاهد حكيم  :: البـــيانـات الهادفــــة -
انتقل الى: