الشاهد حكيم

الشاهد حكيم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جقائمة الاعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الخطبة الافتخاريه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: الخطبة الافتخاريه   الثلاثاء أبريل 10, 2012 6:24 pm





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الثلاثاء أبريل 10, 2012 7:46 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي المغربي تحية طيبة
لقد ذكرت ان المفتاح معي ؟! وكانك تقول ان الحل !
فااود ان اخبرك بهذا الموضوع عدة امور !

اولا انا عبد من عباد الله لا حول له ولا قوة الا بالله ولم يبتعثني الله بعلم جديد او بشييء غريب بل اطلعني على بعض الغيبياتت بلا شرح ولا تفصيل وامرني بعددم السؤاء حتى يأذنن هو سببحانه وتتعالى !

لكن ما علاقة ما علمني الله بسيدنا محمد عليه الصلاة والسلام والخطبة الافتخارية التي بينها سيدنا علي عليه الصلاة والسلام ! وما سر هذه الخطبة !؟ وهل هي كما ففهمها الشيعة حقيقة او كما جحدها السنة وانكرها فاعلم بانني لمم ابعث لافتح علما بل لاختم علما واغلقه ! لهذاا فانا جاهل ولست بفقيه لكن عندما اطلع على علم اصنفه وابين حقيقته ومن ثم يختم بان الرسل بلغوا رسلاتت الله وما قصروا بشيء من بلاغهم لا هم ولا اوصيائهم ! عليهم افضل الصلوواة والسلام جميعا !

فاللدليل الاول على ان الله يبعث اوصياء خلف الانبياء والرسل هو ابتعاثي بامر الله عز وجل !

وكل من يريد دليل ومعجزة مني شخصيا فهو جاهل اصلا وفصلا ولا يستحق ان يكون عالما لدين الله وان يرتقي لمنصب يقود عباد الله لشيء لانه سيقودهم الى الهاوية بغبائه لان الله بين في القررأن الكريم ان الرسل لا تاتي بمعجزات حسب اهوائها ولا بطلب اعدائها بل المؤمنين موصوفون بالايمان الغيبي المحض !
وهذا هو درجةة الامتحان الاولى ولا تكون الا للاوائل ! ومن تليها ددرججات وادلة وبراهين واخرها االعذاب والابادة !

ببل يستوجب على العالم عند قرأة هذه الكلمات ان يذهب الى القران وعلمه ويستخرج الايات القرأننيةة التي تصدق حديثنا وقولنا اعلاه ويبيننه للناس ويبين للناس بان الانبياء كانت تدعوا البشرية الى الله بالغييب المحض وبلا معجززات ولا ارغام على الايمان ولا اكراه على الدين ! وان امر المعجزات كان ياتي متاخرا جدا وذلك عندما يحق االقول على قوم لابادتهم وتعذيبهم ! فان جهل ذلك العلماء فاعلم بانهم ليسوا علمماء وانما محبي مناصب وشهرة ووسمعة ليقال بانهم علماء وووو الخ !

لان المسألة بغاية البساطة ففل نناخذ مثال :

لنفرض ان شخصين خرجا الى الناس وكلاهما يقول ان الله بعثني اليكم وهو يطلب منكم عبادته والجهاد في سبيله وووو الخ لكن الاول هو حقا مبعوث من الله والاخر ليس بمبعوث من الله !

فهل سيترك الله الرجل الغير مبعوث منه يكذب على الله بلا عقاب ؟ فالقرأن بين بالضبط اي عقاب سينال فاعل ذلك وعلى العلماء ايضا تبيان ذلك لانه متوواجد عندهم في كتبهم ابين من الشمس !
والان النقطة الثانية هي يحق لاي شخص اي كان عالما او جاههلا ان لا يلبي دعوة الداعي الذي دعاهم لما يحيهم بامر الله وباسمه فقد بين القران الكريم بان كل ملتوي عنه هو في جهنم ففي سورة الاحقاف !

فالعلماء وغيرهم خلطوا الحابل بالنابل وخلطوا موضوع المهدوية ومدعيها بما اتيتهم به ولم يميزوا بانني لم اقل لهم بانني المهدي فاتبعوني بل قلت ان الله قال وامر وان الله اوحى ووبين ! وورغم وحيه وتكليمه لي لست بنبيا ولا رسولا مرسلا بشريعة جديد او بدين جديد !
ولا اققولل ذلك متفاديا شيأ او خوففا من احد او تققيتا من شيء بل العكس سأبين لكم مماا هو أاعظم بانه لو لم يكن الختم السابع الذي فتح ونزع عن الكتاب وكان ختم اخر لذهبت ريح االمسميين اليوم بالمسلمين المتتبعي شريعة سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام وعلى ال بيته فورا قبل ان يشعروا بذلك الامر وينزل الله فورا مع الشخص صاحب الختم شريعتا جديده ويبعث رسولا واوصياء جدد على ااقوام احق من الذين سبقوهم !
كما اسبدل الاف الشرائع والانبياء ووالرسل ولم يبالي قط بقوم اعرضوا عن اتباع شريعته ! وللو لم يكن الحال كذلك لما كان هنالك يهودي ونصراني ومسلم اليوم اصلا !

الا ان المسأللة ههي مسالة اخرى واعظم من ارساال رسل وانبياء وشريعه لان الختم الذي فتح هو أخر ختم لا يليه شيء قط !
انه ختم يوم القيامة يعني بوضوح يوم القيامة قائم الان رأيتموه ام لم تروونه فهو قائم لا رجعة به ويسير بسرعة البرق نحوكم !
لهذا لا يوجد رسل وانبياء جدد فقد ختم الله بسيدنا محمد الانبيياء والرسل عليهم الصلاة والسلام وبقي ختم الاوصياء ومن ثم ختم السماء وطيها !


لكن ما علاقة كل ذلك بي شخصيا !؟

فانا لا يمكنني معارضة امر الله بهذا الخصوص قط ! فقد الزمني الله عز وجل امره رغما عن انفي وذلك لانني طلبت مننه رحمة العباد قبل ان يهلكهم ويعذبهم في جهنم فطلبي قوبل من الله بامر صعب جدا ! لكن انتم والشكر لكم جميعا اعطيتموني العذر بانكم كذبتموني وشتمتموني ولعنتموني الخ فهذه حجتا لي عند الله ساقدما له بانكم اصلا معرضين عن امره ! ولم تستجيبوا له نعم لم اقل لمم تستجيبوا لي بل له لانني تكلمت باسمه هو فهو الذيي دعاكككم وامركم على لساني ولست انا الذي دعاكم لشيء فانا شخصيا لتعرفونني بعد الذي رأيته منكم لا اقول الا طز فيكم من اولكم لاخركم ووانني كنت غبي لاترجى الله ليرحم قوما لا يرححممون لا انفسهم ولا غيرهم بل هم اشد كفرا وعداوة وببعدا عن الله وححدوده !
لكن هل انا حقا هكذا خلقت لاقول عن عباد الله طز فيكم وانا اصلا لا اقتل النملة ولا العنكبوت رحمتا بهما ااذا ما الذي حصل وما هذا التتغير الذي غيرني وبدلني من انسان رحيم يشفق على الناس وحتى على العصافير والاشجار الىى انسان سينتقم منكم !؟ فهذا شيء غير طبيعي !

الجواب هو انتم افعالكم واقوالكم وظلمكم وفسادك وحبكم لدنيا وتشبثكم بها وهي زائلة عما قريب ومعرفتي بما لا تعلمونه هو اللذي حول الرحمة الى نقمه !
الم تلاحظوا بان كل شيء حولكم اصبح يريد ان ينتقم منكم ! ؟ فان لم تلاححظووا ذلك فانتم اعمياء البصر واالبصيرة !
فانتم لعبة كمبيوتر ييتحكم بها لاعبب في الخارج لا ترونه لكنه هو يلعب بكم كيفما يشاء ! حتى يوصلكم الى ما يشاء ! ولا يهمه شيء مما تفكرونه وتفعلونه الا ما يشائه هو ويختاره هو ! ان سرها في الخطبةة الافتخارية سرها سر عظظيم لن تفقهوه لو لبثتم الف سنة تتفكرون بهذه الخطبة العظيمة فهي القرأن كله ولكن انى تفقهون ذلك !
فالمسألة هي بغاية البساطة وبقمة التعقيد كاللهرم كل حجر مرتكز على الاخر فاذا زلزل حجر زلزل الهرم بكامله !
عل احدكم يقول انا لا افهم شيء مذا تريد مني ؟ اقول لك وومنك لا اريد شيء !

لكنني عما قريب مقدم على امر وفعل امر سأصفه بانسان يحمل في يمينه ماء وبيساره بنزين نعم كالدجال في يمينه جنة وبيساره النار ! هو سياتيكم ليخيركم وانا لن اخيركم بل ساحكم عليكم اما اسكب الماء عليكم ولا خيار لكم او ساسكب البنزين عليكم ولا خيار لكم ! وككما تشاهدون المور تتغير حولكم سستشاهدون ايضا ما سيحدث قريببا ! حتى يصلل كل عبد على وجه االارض ووقد خسر الذي الامامه وخلفه وولا ملجأ له الالا ان يستغيث الله لينجيه منن البلاء االذي احاط ببه من كل جانب وهنا ولهذا قال الله فبشر الصابرين لان هؤلاء المؤمنينن حقا سيصبرون ولا يهمهم لالا البنزين ولا حتى الدجال وناره وجنته لانهم متطلعين الى اللاسمى ووالاعلى الى الله خالق السموات والارض وصابرين لحكمه وقضاائه وامره راجينن لقائه ممستبشرين بملائككته ورسله !

نعم انها معادلات يصعب عليككم فهمها االا القليل لان اغلبية االلناس مشغولة اللان بمصائبها المادية وشهواتها الارضية ورغباته الشخصيه والحرووب والخخصامات القادمه والزعامات المتدحرجة والمؤأمرات المللتوية والانتهاكات الملتبسه فتن كققطع الليل المظلم ! عل قائل سيسأل ويقول انت معك المفتاح وستجلس بالبيت تضحك ععلينا وتسخر منا وومن مصائبنا ساجيبه نعم كما سخرتم منا اول مرةة سنسخر منكم ! لانن الله لم يأاذن لممخلوق ليسخر منه او من كلماته او من مبعوثيه ! فسخرييكم لي لم تكن لتصيبنيي لولا انيي بلغتكم امر الله وكلماتته ورسالته يعني انتمم لم تسخروا من بل سخرتم من الله عز وجل لهذا سانتقم منكم لظلمكم ! وسخريتكم بالله عز وجل !

والذي لا يعججبه هذا الكلام فل يمدد بسبب الى السماء ولينظر هل سيذهب الله غيظه ام لا !
واللذي شايف حالهه علينا فل ينتظر حتى يدمر بيته فوق رأسه عليه وعلى اهله وليعلم بااننا لم نلعب معكم لحظة واحده !


لكن لمذا نكلمكم اذا ونتوعدكم اليس ان ينتقم منكم بصمت وبلا كلام وانتم لا تشعرون !؟

ساخبركم وذللك لسببينن

السبب الاول هو ان رحمة الله سبقة عذابه وونطمع بالعفو عنكم ورحمتكم قبل ان يحق القول عليكم لانه اذا قال هو لا مبدل لقوله وكلماته ولن تجدوا مخلوقا سيجر أ على محاورة الله في ما قضى ! علكم تسألون وكيفف ييكون ذلك بعد كل الذي احدثناه ! اقول ان الله عز وجل جعل دائما بابا مفتوحا لنيل رحمته والباب الوحيد االذي اامرر به واذن به هو الجهاد في سبيله فان فعلتم رضينا عنكم وان لم تفعلوا فكل مسؤول عما قدمت يداه وسييحاسب عما علم وجهل والعالم الذي يخبركم بانكم لن تحاسبوا عما جهلتم اخبروهه بانه لجهله بالله والحساب يقول ذلك فالله اشهده على الوهيته ولم يحفظ هذه الشهاده فلن تتنفعه غفلته هنا عن تلك الشهاده اي ان الله من الاساس جعل اعمال العباد اجمعين هباء منثورا كلهم بلا استتثناء احد وذلك لحكمتته الا الانبياء والرسل والاوصياء وممن اصطفى من عباده المخلصين ! والحكمة من ذلك ليربط كل نفس بامامهم االذي اتبعوه واطاعوه وعزروه ونصروه في سبيل الله ! فالذي لا امام له فلا عمل له !


كالاننسان بعقله فبعقله وهو امامه وانسان بلا عقل فهو مجنون اي بلا امام يقوده ! فلا فائدة من المجنون !


كذلك المسلمين بلا دولة اسلامية يقام فيها دين الله وحكمه لا قيمة للمسلمين اصلا وانىوصل عددهم ثلاث مليارات فهم غثااء لا قييمة له !
فالله جعل لكل شيء امام !


السبب الثاني هو اقامة الحجة عليكم وابلاغكم بما امركم وتوعدكم به وتبرأت ذمتي بين يدي الله منكم ومن توليكم عن امر الله !



واخيرا نبلغكم بانه اصلا كل شيء سيتغر حتى عملتكم وحدود اوطانكم واحكامكم وسلعكم وبضائعكم ومزارعكم وسياساتكم ومعاملاتكم كل شيء سسيتغير شأتم ام ابيتم بالمليح ام بالعاطل اختاروا انتم !



وليكن العلماء على علم ودراية تامه بانه اي فرد منهم وصلله النبأء ولم يستجب لامر الله فورا فهو مفصول العنق بلا حديث ولا عذر يقبل منه قط وان الله قادر بلمح البصر ابلاغنا من وصله منهم امر الله واطلع عليه وتولى ومنهم ممن اارسلنا اليهم خاصة امر الله !
يعنيي انه لا توجد توبة او ممعذره لكل عالم خاصة وصله امر الله وولم يحرك ساكنا ولم يبينه للعالم ويوضحه فكل من كتمه فهو كافر اي الكافر هو كاتم الشيء ومخفيه بعدما ما بينه الله ! عن طريق رسله وانبيائه وغيرهم !
ولن تصيبنا لا رحمة ولا رأفة ولن تنفعكم اعمالكم الفائته بشيء بعد محرم 2005 ونزول امر الله على الارض ! وتجلي الروح على الاارض !
وستعلمون بان الله لم ولن يظلم احدا قط والله سيدافع عن المؤمنين به غيبا ! فمن امن بالله وكفر بسيدنا محمد عليه الصلاة والسلام فهو كافر سيمتحن امتحان رحمة اخير وهو الايمان بان الله هو باعثنا فان فعل لعل الله يتقبله ويغفر له اعماله وان ابى واستعلى فالله غني حميد والذي امن بالله وبرسوله محمد عليه الصلاة والسلام وعلى ال بيته وكفر بان الله هو باعثنا بامره واسمه فل يتبوء مقعده من الان بجهنم !
فقد كان ايمانه خداعا وكذبا ومراوغة وليقال انه مؤمن ولم يدخل الايمان يوما قط قلبه ولم يتجاوز ايمانه حنجرته وطول لسانه !

فان الله ابتعثني رحمة وعقبة في ان واحد من جهة رحمة ومن اخرى نقمة !

هذا قدر الله ظاهري رجل وكانه عابث بالدنيا وما فيها ولا يبالي فيها وباطني قلب متصل بالله ورأفته لا انفصام لها ويفعل ما يأمر !
انسان غير طبيعي ! منذ محرم 2005 ! ومن شاء فاليؤمن ومن شاء فاليكفر !



لكن الان دعونا اولا نسخر منكم قليلا كما سخرتم من امر الله !






عدل سابقا من قبل راية الجهاد في الثلاثاء أبريل 10, 2012 9:29 pm عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الثلاثاء أبريل 10, 2012 8:24 pm





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الثلاثاء أبريل 10, 2012 9:57 pm



[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الثلاثاء أبريل 10, 2012 10:00 pm







اللهم فاشهد باني بلغتهم ما امرتني به وزياده ولم اجد منهم ملبيا امرك !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الثلاثاء أبريل 10, 2012 11:46 pm






اي سفارة امريكية ولها 16000 جندي يحرسونها !

ومن قال وحدد ان العراقيين ييرغبون بوجود اي علاقات دبلوماسيه مع امريكيا !

ففكل ما تقوم به الحكومة العراقية هو اجنده امريكية باسم العراقيين وثورة اعلامية لا يقبل منها شيء !

بل اول شيء بعد انتهاء الاحتلال وخروج كل الجنود الاجانب من العراق وجب اغلاق جميع سفارات الدول المعتدية على العراق بغير حق ومطالبتها بتعويض جميع الخسائر التي سببتها الحرب الغير مشروعه دوليا ! والمخالفة للمعهادات الدولية بين الدول !

وبعدم تلبية هذذه الطلبات وهي حق الشعب العراقي يبقى العراقق بحالة حرب مع جميع الدول التي اعتدت عليه ولا يقبل من اي دوولة اعتدت او ااعانت على الحرب بفتح سفارة لها قبل ان تدفع كل التعويضات للخسائر والجرائم التي سببتها في هذه الحرب الظالمه !

وكل حكومة لا تطالب بحق الشعب العراقي على اقل تحديد فهي حكومة خائنة ولن تمثل الا نفسها ولا تمثل الشعب ولا الدين الاسلامي فهي حكومة باطلة اجيزت محاربتها وابادتهاا عن بكرة ابيها لانها مثلها مثل الاشخاص العراقيون الذين خلال الحرب لم يكونوا بصف المجاهدين بل كانوا بصف الجنود الامريكان وفتحوا لهم منازلهم لاستضافتهم والاتفاق معهم لبيعهم اوطانهم نعم هكذا صودرت فلسطين ليس بالحررب بل من قبل هؤلاء الخونة الذين يستغلون انشغال المجاهدين بخضم الحرب ويلهفون خلف المحتل واعلامه ليقدموا له كل معونه ليرثوا مما سيبققيه لهم من فتات بعد انسحابه المزعوم !

فالويل لكم يا اهل العراق ان لم تتخلصوا من عملائكم الخونة الفجره ! وحكومة امريكيا وسلطتها في بلادكم ! فسيأتنيكم دمار لا مثيل له اذا لم تنتبهوا لهذا الامر فدماء الشهداء ستطالبكم بحقهم !

فلا سفارة امريكية ولا جندي امريكي ولا حتى صحفي امريكي يحل له ان يطأء ارض العراق فدماء المغتصبات والمجاهدين يطالبوون بحقهم ولن يخمد صوتهم وان لم تطالبوا بحقهم سنسحقكم ونحن سناطالب بحقهم ! حتى اخر نفس !

خسأء كل عميل وذنب للمحتل المغتصب !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سقراط



عدد المساهمات : 310
تاريخ التسجيل : 21/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الأربعاء أبريل 11, 2012 4:09 am




http://www.youtube.com/watch?v=xY3zFNUe4HE&feature=related
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سقراط



عدد المساهمات : 310
تاريخ التسجيل : 21/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الأربعاء أبريل 11, 2012 4:10 am


http://www.youtube.com/watch?v=hqsEeibeQyg&feature=related
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الأربعاء أبريل 11, 2012 6:25 am



والحل يا اخوان ؟ ما هو ؟

ان نبقى نستمع للشاعر الفلاني ولمقولة علنتاني ! وننتظر خطاب يخطب عروسا لم تتعد له ولا اعد لها !

فاسمعونا حلولكم انتم !


انتم عليكم بالتفاعل في قضيتكم ! وامركم وليس اجندات غربية تسيرنا على اهؤائها ! كهؤلاء الببرلمانيين العراقيين !


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الأربعاء أبريل 11, 2012 4:25 pm



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الأربعاء أبريل 11, 2012 8:28 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الأربعاء أبريل 11, 2012 11:26 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
jihad al maghribi



عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 25/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الخميس أبريل 12, 2012 8:09 am

راية الجهاد كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي المغربي تحية طيبة
لقد ذكرت ان المفتاح معي ؟! وكانك تقول ان الحل !
فااود ان اخبرك بهذا الموضوع عدة امور !

اولا انا عبد من عباد الله لا حول له ولا قوة الا بالله ولم يبتعثني الله بعلم جديد او بشييء غريب بل اطلعني على بعض الغيبياتت بلا شرح ولا تفصيل وامرني بعددم السؤاء حتى يأذنن هو سببحانه وتتعالى !

لكن ما علاقة ما علمني الله بسيدنا محمد عليه الصلاة والسلام والخطبة الافتخارية التي بينها سيدنا علي عليه الصلاة والسلام ! وما سر هذه الخطبة !؟ وهل هي كما ففهمها الشيعة حقيقة او كما جحدها السنة وانكرها فاعلم بانني لمم ابعث لافتح علما بل لاختم علما واغلقه ! لهذاا فانا جاهل ولست بفقيه لكن عندما اطلع على علم اصنفه وابين حقيقته ومن ثم يختم بان الرسل بلغوا رسلاتت الله وما قصروا بشيء من بلاغهم لا هم ولا اوصيائهم ! عليهم افضل الصلوواة والسلام جميعا !

فاللدليل الاول على ان الله يبعث اوصياء خلف الانبياء والرسل هو ابتعاثي بامر الله عز وجل !

وكل من يريد دليل ومعجزة مني شخصيا فهو جاهل اصلا وفصلا ولا يستحق ان يكون عالما لدين الله وان يرتقي لمنصب يقود عباد الله لشيء لانه سيقودهم الى الهاوية بغبائه لان الله بين في القررأن الكريم ان الرسل لا تاتي بمعجزات حسب اهوائها ولا بطلب اعدائها بل المؤمنين موصوفون بالايمان الغيبي المحض !
وهذا هو درجةة الامتحان الاولى ولا تكون الا للاوائل ! ومن تليها ددرججات وادلة وبراهين واخرها االعذاب والابادة !

ببل يستوجب على العالم عند قرأة هذه الكلمات ان يذهب الى القران وعلمه ويستخرج الايات القرأننيةة التي تصدق حديثنا وقولنا اعلاه ويبيننه للناس ويبين للناس بان الانبياء كانت تدعوا البشرية الى الله بالغييب المحض وبلا معجززات ولا ارغام على الايمان ولا اكراه على الدين ! وان امر المعجزات كان ياتي متاخرا جدا وذلك عندما يحق االقول على قوم لابادتهم وتعذيبهم ! فان جهل ذلك العلماء فاعلم بانهم ليسوا علمماء وانما محبي مناصب وشهرة ووسمعة ليقال بانهم علماء وووو الخ !

لان المسألة بغاية البساطة ففل نناخذ مثال :

لنفرض ان شخصين خرجا الى الناس وكلاهما يقول ان الله بعثني اليكم وهو يطلب منكم عبادته والجهاد في سبيله وووو الخ لكن الاول هو حقا مبعوث من الله والاخر ليس بمبعوث من الله !

فهل سيترك الله الرجل الغير مبعوث منه يكذب على الله بلا عقاب ؟ فالقرأن بين بالضبط اي عقاب سينال فاعل ذلك وعلى العلماء ايضا تبيان ذلك لانه متوواجد عندهم في كتبهم ابين من الشمس !
والان النقطة الثانية هي يحق لاي شخص اي كان عالما او جاههلا ان لا يلبي دعوة الداعي الذي دعاهم لما يحيهم بامر الله وباسمه فقد بين القران الكريم بان كل ملتوي عنه هو في جهنم ففي سورة الاحقاف !

فالعلماء وغيرهم خلطوا الحابل بالنابل وخلطوا موضوع المهدوية ومدعيها بما اتيتهم به ولم يميزوا بانني لم اقل لهم بانني المهدي فاتبعوني بل قلت ان الله قال وامر وان الله اوحى ووبين ! وورغم وحيه وتكليمه لي لست بنبيا ولا رسولا مرسلا بشريعة جديد او بدين جديد !
ولا اققولل ذلك متفاديا شيأ او خوففا من احد او تققيتا من شيء بل العكس سأبين لكم مماا هو أاعظم بانه لو لم يكن الختم السابع الذي فتح ونزع عن الكتاب وكان ختم اخر لذهبت ريح االمسميين اليوم بالمسلمين المتتبعي شريعة سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام وعلى ال بيته فورا قبل ان يشعروا بذلك الامر وينزل الله فورا مع الشخص صاحب الختم شريعتا جديده ويبعث رسولا واوصياء جدد على ااقوام احق من الذين سبقوهم !
كما اسبدل الاف الشرائع والانبياء ووالرسل ولم يبالي قط بقوم اعرضوا عن اتباع شريعته ! وللو لم يكن الحال كذلك لما كان هنالك يهودي ونصراني ومسلم اليوم اصلا !

الا ان المسأللة ههي مسالة اخرى واعظم من ارساال رسل وانبياء وشريعه لان الختم الذي فتح هو أخر ختم لا يليه شيء قط !
انه ختم يوم القيامة يعني بوضوح يوم القيامة قائم الان رأيتموه ام لم تروونه فهو قائم لا رجعة به ويسير بسرعة البرق نحوكم !
لهذا لا يوجد رسل وانبياء جدد فقد ختم الله بسيدنا محمد الانبيياء والرسل عليهم الصلاة والسلام وبقي ختم الاوصياء ومن ثم ختم السماء وطيها !


لكن ما علاقة كل ذلك بي شخصيا !؟

فانا لا يمكنني معارضة امر الله بهذا الخصوص قط ! فقد الزمني الله عز وجل امره رغما عن انفي وذلك لانني طلبت مننه رحمة العباد قبل ان يهلكهم ويعذبهم في جهنم فطلبي قوبل من الله بامر صعب جدا ! لكن انتم والشكر لكم جميعا اعطيتموني العذر بانكم كذبتموني وشتمتموني ولعنتموني الخ فهذه حجتا لي عند الله ساقدما له بانكم اصلا معرضين عن امره ! ولم تستجيبوا له نعم لم اقل لمم تستجيبوا لي بل له لانني تكلمت باسمه هو فهو الذيي دعاكككم وامركم على لساني ولست انا الذي دعاكم لشيء فانا شخصيا لتعرفونني بعد الذي رأيته منكم لا اقول الا طز فيكم من اولكم لاخركم ووانني كنت غبي لاترجى الله ليرحم قوما لا يرححممون لا انفسهم ولا غيرهم بل هم اشد كفرا وعداوة وببعدا عن الله وححدوده !
لكن هل انا حقا هكذا خلقت لاقول عن عباد الله طز فيكم وانا اصلا لا اقتل النملة ولا العنكبوت رحمتا بهما ااذا ما الذي حصل وما هذا التتغير الذي غيرني وبدلني من انسان رحيم يشفق على الناس وحتى على العصافير والاشجار الىى انسان سينتقم منكم !؟ فهذا شيء غير طبيعي !

الجواب هو انتم افعالكم واقوالكم وظلمكم وفسادك وحبكم لدنيا وتشبثكم بها وهي زائلة عما قريب ومعرفتي بما لا تعلمونه هو اللذي حول الرحمة الى نقمه !
الم تلاحظوا بان كل شيء حولكم اصبح يريد ان ينتقم منكم ! ؟ فان لم تلاححظووا ذلك فانتم اعمياء البصر واالبصيرة !
فانتم لعبة كمبيوتر ييتحكم بها لاعبب في الخارج لا ترونه لكنه هو يلعب بكم كيفما يشاء ! حتى يوصلكم الى ما يشاء ! ولا يهمه شيء مما تفكرونه وتفعلونه الا ما يشائه هو ويختاره هو ! ان سرها في الخطبةة الافتخارية سرها سر عظظيم لن تفقهوه لو لبثتم الف سنة تتفكرون بهذه الخطبة العظيمة فهي القرأن كله ولكن انى تفقهون ذلك !
فالمسألة هي بغاية البساطة وبقمة التعقيد كاللهرم كل حجر مرتكز على الاخر فاذا زلزل حجر زلزل الهرم بكامله !
عل احدكم يقول انا لا افهم شيء مذا تريد مني ؟ اقول لك وومنك لا اريد شيء !

لكنني عما قريب مقدم على امر وفعل امر سأصفه بانسان يحمل في يمينه ماء وبيساره بنزين نعم كالدجال في يمينه جنة وبيساره النار ! هو سياتيكم ليخيركم وانا لن اخيركم بل ساحكم عليكم اما اسكب الماء عليكم ولا خيار لكم او ساسكب البنزين عليكم ولا خيار لكم ! وككما تشاهدون المور تتغير حولكم سستشاهدون ايضا ما سيحدث قريببا ! حتى يصلل كل عبد على وجه االارض ووقد خسر الذي الامامه وخلفه وولا ملجأ له الالا ان يستغيث الله لينجيه منن البلاء االذي احاط ببه من كل جانب وهنا ولهذا قال الله فبشر الصابرين لان هؤلاء المؤمنينن حقا سيصبرون ولا يهمهم لالا البنزين ولا حتى الدجال وناره وجنته لانهم متطلعين الى اللاسمى ووالاعلى الى الله خالق السموات والارض وصابرين لحكمه وقضاائه وامره راجينن لقائه ممستبشرين بملائككته ورسله !

نعم انها معادلات يصعب عليككم فهمها االا القليل لان اغلبية االلناس مشغولة اللان بمصائبها المادية وشهواتها الارضية ورغباته الشخصيه والحرووب والخخصامات القادمه والزعامات المتدحرجة والمؤأمرات المللتوية والانتهاكات الملتبسه فتن كققطع الليل المظلم ! عل قائل سيسأل ويقول انت معك المفتاح وستجلس بالبيت تضحك ععلينا وتسخر منا وومن مصائبنا ساجيبه نعم كما سخرتم منا اول مرةة سنسخر منكم ! لانن الله لم يأاذن لممخلوق ليسخر منه او من كلماته او من مبعوثيه ! فسخرييكم لي لم تكن لتصيبنيي لولا انيي بلغتكم امر الله وكلماتته ورسالته يعني انتمم لم تسخروا من بل سخرتم من الله عز وجل لهذا سانتقم منكم لظلمكم ! وسخريتكم بالله عز وجل !

والذي لا يعججبه هذا الكلام فل يمدد بسبب الى السماء ولينظر هل سيذهب الله غيظه ام لا !
واللذي شايف حالهه علينا فل ينتظر حتى يدمر بيته فوق رأسه عليه وعلى اهله وليعلم بااننا لم نلعب معكم لحظة واحده !


لكن لمذا نكلمكم اذا ونتوعدكم اليس ان ينتقم منكم بصمت وبلا كلام وانتم لا تشعرون !؟

ساخبركم وذللك لسببينن

السبب الاول هو ان رحمة الله سبقة عذابه وونطمع بالعفو عنكم ورحمتكم قبل ان يحق القول عليكم لانه اذا قال هو لا مبدل لقوله وكلماته ولن تجدوا مخلوقا سيجر أ على محاورة الله في ما قضى ! علكم تسألون وكيفف ييكون ذلك بعد كل الذي احدثناه ! اقول ان الله عز وجل جعل دائما بابا مفتوحا لنيل رحمته والباب الوحيد االذي اامرر به واذن به هو الجهاد في سبيله فان فعلتم رضينا عنكم وان لم تفعلوا فكل مسؤول عما قدمت يداه وسييحاسب عما علم وجهل والعالم الذي يخبركم بانكم لن تحاسبوا عما جهلتم اخبروهه بانه لجهله بالله والحساب يقول ذلك فالله اشهده على الوهيته ولم يحفظ هذه الشهاده فلن تتنفعه غفلته هنا عن تلك الشهاده اي ان الله من الاساس جعل اعمال العباد اجمعين هباء منثورا كلهم بلا استتثناء احد وذلك لحكمتته الا الانبياء والرسل والاوصياء وممن اصطفى من عباده المخلصين ! والحكمة من ذلك ليربط كل نفس بامامهم االذي اتبعوه واطاعوه وعزروه ونصروه في سبيل الله ! فالذي لا امام له فلا عمل له !


كالاننسان بعقله فبعقله وهو امامه وانسان بلا عقل فهو مجنون اي بلا امام يقوده ! فلا فائدة من المجنون !


كذلك المسلمين بلا دولة اسلامية يقام فيها دين الله وحكمه لا قيمة للمسلمين اصلا وانىوصل عددهم ثلاث مليارات فهم غثااء لا قييمة له !
فالله جعل لكل شيء امام !


السبب الثاني هو اقامة الحجة عليكم وابلاغكم بما امركم وتوعدكم به وتبرأت ذمتي بين يدي الله منكم ومن توليكم عن امر الله !



واخيرا نبلغكم بانه اصلا كل شيء سيتغر حتى عملتكم وحدود اوطانكم واحكامكم وسلعكم وبضائعكم ومزارعكم وسياساتكم ومعاملاتكم كل شيء سسيتغير شأتم ام ابيتم بالمليح ام بالعاطل اختاروا انتم !



وليكن العلماء على علم ودراية تامه بانه اي فرد منهم وصلله النبأء ولم يستجب لامر الله فورا فهو مفصول العنق بلا حديث ولا عذر يقبل منه قط وان الله قادر بلمح البصر ابلاغنا من وصله منهم امر الله واطلع عليه وتولى ومنهم ممن اارسلنا اليهم خاصة امر الله !
يعنيي انه لا توجد توبة او ممعذره لكل عالم خاصة وصله امر الله وولم يحرك ساكنا ولم يبينه للعالم ويوضحه فكل من كتمه فهو كافر اي الكافر هو كاتم الشيء ومخفيه بعدما ما بينه الله ! عن طريق رسله وانبيائه وغيرهم !
ولن تصيبنا لا رحمة ولا رأفة ولن تنفعكم اعمالكم الفائته بشيء بعد محرم 2005 ونزول امر الله على الارض ! وتجلي الروح على الاارض !
وستعلمون بان الله لم ولن يظلم احدا قط والله سيدافع عن المؤمنين به غيبا ! فمن امن بالله وكفر بسيدنا محمد عليه الصلاة والسلام فهو كافر سيمتحن امتحان رحمة اخير وهو الايمان بان الله هو باعثنا فان فعل لعل الله يتقبله ويغفر له اعماله وان ابى واستعلى فالله غني حميد والذي امن بالله وبرسوله محمد عليه الصلاة والسلام وعلى ال بيته وكفر بان الله هو باعثنا بامره واسمه فل يتبوء مقعده من الان بجهنم !
فقد كان ايمانه خداعا وكذبا ومراوغة وليقال انه مؤمن ولم يدخل الايمان يوما قط قلبه ولم يتجاوز ايمانه حنجرته وطول لسانه !

فان الله ابتعثني رحمة وعقبة في ان واحد من جهة رحمة ومن اخرى نقمة !

هذا قدر الله ظاهري رجل وكانه عابث بالدنيا وما فيها ولا يبالي فيها وباطني قلب متصل بالله ورأفته لا انفصام لها ويفعل ما يأمر !
انسان غير طبيعي ! منذ محرم 2005 ! ومن شاء فاليؤمن ومن شاء فاليكفر !



لكن الان دعونا اولا نسخر منكم قليلا كما سخرتم من امر الله !











[بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين ابي القاسم محمد ابن عبد الله واله الطيبين الطاهرين و صحبه المنتجبين


اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله و ان عليا بالحق ولي الله و ان راية الجهاد وصي الله و اشهد انه قد بلغ امر ربه و


برء دمته و اشهد اني اطلعة على ما اجراه الله على لسانه و اني قد بلغني امره و استجبة لدعوة الله اللتي امر بتبليغها و امنت


بها فاللهم اجعلنا من الصابرين و من المجاهدين في سبيل الله و اغفر لنا اللهم جهلنا و ضعفنا ولاحول ولا قوة الا بالله العضيم...









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الخميس أبريل 12, 2012 10:05 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سقراط



عدد المساهمات : 310
تاريخ التسجيل : 21/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الجمعة أبريل 13, 2012 6:01 pm

راية الجهاد كتب:


والحل يا اخوان ؟ ما هو ؟

ان نبقى نستمع للشاعر الفلاني ولمقولة علنتاني ! وننتظر خطاب يخطب عروسا لم تتعد له ولا اعد لها !

فاسمعونا حلولكم انتم !


انتم عليكم بالتفاعل في قضيتكم ! وامركم وليس اجندات غربية تسيرنا على اهؤائها ! كهؤلاء الببرلمانيين العراقيين !



====================================

سؤال من كلمة واحدة ما الحل؟

من لحظة قرائتي لهذا السؤال وانا في حالة تفكير لعلي استطيع الاجابة عليه

وبرغم انه من كلمة وااحدة وظاهرهه للوهلة الاولي سهل ولكن باطنه صعب!

عجز عن اجابته اكثر من مليار مسلم. ليس الصعوبة في اجابته بالكلام ولكن في التنفيذ في اخراج القول الي حيز الفعل .

انت تريد ان تزرع شجرة ,تقول اريد ان ازرع شجرة. مجموعة كلمات بسيطة لكن تنفيذها يحتاج الي ادوات والي ارض تزرعها والي بذرة تزرعها او شتلة تغرسها
وتحتاج الي ان تحفر في الارض وتسمدها وتهيئها للزراعة وتسقيها بالماء وتراعيها عندما تنبت ووووووووووووووووووووو كل هذه الافعال جاءت من ثلاث كلمات اريد ان ازرع شجرة!!!!!!!!!!!!
فما رأيك ان كان الفعل تحرير امة فكم سيكون الجهد المبذول والادوات المستخدمة. لذلك سؤال يطرح سؤالا اخر وسؤال يولد سؤالا اخر المهم ان يبقي العقل يعمل ولا يغفل لعل وعسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الجمعة أبريل 13, 2012 10:22 pm

سقراط كتب:
راية الجهاد كتب:


والحل يا اخوان ؟ ما هو ؟

ان نبقى نستمع للشاعر الفلاني ولمقولة علنتاني ! وننتظر خطاب يخطب عروسا لم تتعد له ولا اعد لها !

فاسمعونا حلولكم انتم !


انتم عليكم بالتفاعل في قضيتكم ! وامركم وليس اجندات غربية تسيرنا على اهؤائها ! كهؤلاء الببرلمانيين العراقيين !



====================================

سؤال من كلمة واحدة ما الحل؟

من لحظة قرائتي لهذا السؤال وانا في حالة تفكير لعلي استطيع الاجابة عليه

وبرغم انه من كلمة وااحدة وظاهرهه للوهلة الاولي سهل ولكن باطنه صعب!

عجز عن اجابته اكثر من مليار مسلم. ليس الصعوبة في اجابته بالكلام ولكن في التنفيذ في اخراج القول الي حيز الفعل .

انت تريد ان تزرع شجرة ,تقول اريد ان ازرع شجرة. مجموعة كلمات بسيطة لكن تنفيذها يحتاج الي ادوات والي ارض تزرعها والي بذرة تزرعها او شتلة تغرسها
وتحتاج الي ان تحفر في الارض وتسمدها وتهيئها للزراعة وتسقيها بالماء وتراعيها عندما تنبت ووووووووووووووووووووو كل هذه الافعال جاءت من ثلاث كلمات اريد ان ازرع شجرة!!!!!!!!!!!!
فما رأيك ان كان الفعل تحرير امة فكم سيكون الجهد المبذول والادوات المستخدمة. لذلك سؤال يطرح سؤالا اخر وسؤال يولد سؤالا اخر المهم ان يبقي العقل يعمل ولا يغفل لعل وعسي


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صراحة اخي سقراط عندما قرأت هذه الكلمات فقط ...



اقتباس :

من لحظة قرائتي لهذا السؤال وانا في حالة تفكير لعلي استطيع الاجابة عليه

وبرغم انه من كلمة وااحدة وظاهرهه للوهلة الاولي سهل ولكن باطنه صعب!

قمت من مكاني وانا اتبسم ضاحكا وما زلت اتبسم ضاحكا ! لكن لمذا اضحك اصلا !؟
لان ما تراه معجزه وصعبه بل هو اهون شيء الحجر الوحيد الذي ينقص البناء هو
الكلمة !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الجمعة أبريل 13, 2012 10:41 pm



اقتباس :
نت تريد ان تزرع شجرة ,تقول اريد ان ازرع شجرة. مجموعة كلمات بسيطة لكن تنفيذها يحتاج الي ادوات والي ارض تزرعها والي بذرة تزرعها او شتلة تغرسها
وتحتاج الي ان تحفر في الارض وتسمدها وتهيئها للزراعة وتسقيها بالماء وتراعيها عندما تنبت ووووووووووووووووووووو كل هذه الافعال جاءت من ثلاث كلمات اريد ان ازرع شجرة!!!!!!!!!!!!


نحن عندما نفكر بزراعة شجرة عنب في حديقتنا وحتى احيانا قبل ان نفكر بزراعتها نصحوا يوما صباحا نتفقد الحديقة فنجد فيها شجيرة صغيرة من العنب ولربما شجيرة زيتون بجانبها فنقول سبحان الله لقد كنا نود ان نسأل الله ان يرزقنا شجرة زيتون فتكرم الله علينا وزرعها لنا من كرمه وفضله بلا ان نسأله فسبحانه ما الطفه واكرمه فالحمد والشكر لله رب العالمين ! فنتذكر الاية التي قال فيها جل جلاله :

أَأَنتُمْ تَزْرَعُونَهُ أَمْ نَحْنُ الزَّارِعُونَ (الواقعة : 64 )



هكذا نزرع نحن غالبا وننقل الشجرة احيانا من مكان لاخر واحيانا نتركها مكانها ! حتىى تبلى وتموت بعد ان تطعم خلق الله من فضله !
فأسأل حجتي حفظها الله كم شجره وشجره وخضار ونباتات طبية وغيرها زرعها لنا سبحانه وتعالى فلن تنتهي من تحديثك !
حتى البندورة لا تزرعها هي بل هو سبحانه وتعالى يطعمها اياها من زرعه ! الخ


فالزراعه صعبه وسهلة فالمسألة نسبية متعلقه بالزارع ! من هو الزارع !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الجمعة أبريل 13, 2012 11:00 pm


اقتباس :
فما رأيك ان كان الفعل تحرير امة فكم سيكون الجهد المبذول والادوات المستخدمة. لذلك سؤال يطرح سؤالا اخر وسؤال يولد سؤالا اخر المهم ان يبقي العقل يعمل ولا يغفل لعل وعسي


ان الرسل اولي العزم لم يستعملوا في عقولهم لعل وعسى بل نجاحهم كان مرتبط بعزيمتهم على تنفيذ ما ادخله الله في عقولهمم فتميزوا عن بقية البشر بعزيمتهم رغم الرفض والعدوان ومحاولات الاحباط والسخرية الخ فلهذا نالوا التسمية بانهم ذوي عزم !

فانا عندما اقوم للطعام لا اقول فاني ساكل او لربما اكلت بل كلا لن اكل او عسى لطعام لن يعجبني عسى انه مسموم او فاسد او لربما سقطت به حشرات بل اقوم واسمي باسم الله واقول بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء واتوكل على الله واكل ! فان علمت بانه فاسد او مسموم توقفت عن الاكل حسب نوعية الجوع طبعا وحدة فساده والسم المتكون بالطعام ! لان الاتكال يختلف بعد العلم من الاتكال قبل العلم !

انتبه لقول سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام وعلى ال بيته الاطهار حيث قال بما مفاده !

لو وضعوا الشمس في يميني والقمر في يساري لاتركن هذا الامر ما انا بفاعل وهذا هو التحدي لانه عزم على تنفيذ الرسالة ولن ويستحيل اي شيء كان ومهما كان ان يثنيه عن عزيمته الا الموت المقدر على بني البشر اجمعين ! وهنا تتلخص العزيمة وتتجلى !

والله لو وضعوا الشمس في يميني والقمر في يساري ما تركت هذا الأمر حتى يظهره الله أو أهلك دونه


لهذا أسأل السؤال كرة اخرى -



والحل يا اخوان ؟ ما هو ؟

ان نبقى نستمع للشاعر الفلاني ولمقولة علنتاني ! وننتظر خطاب يخطب عروسا لم تتعد له ولا اعد لها !

فاسمعونا حلولكم انتم !


انتم عليكم بالتفاعل في قضيتكم ! وامركم وليس اجندات غربية تسيرنا على اهؤائها ! كهؤلاء الببرلمانيين العراقيين !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الجمعة أبريل 13, 2012 11:36 pm

اقتباس :


بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين ابي القاسم محمد ابن عبد الله واله الطيبين الطاهرين و صحبه المنتجبين


اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله و ان عليا بالحق ولي الله و ان راية الجهاد وصي الله و اشهد انه قد بلغ امر ربه و


برء دمته و اشهد اني اطلعة على ما اجراه الله على لسانه و اني قد بلغني امره و استجبة لدعوة الله اللتي امر بتبليغها و امنت


بها فاللهم اجعلنا من الصابرين و من المجاهدين في سبيل الله و اغفر لنا اللهم جهلنا و ضعفنا ولاحول ولا قوة الا بالله العضيم...



بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين ابي القاسم محمد ابن عبد الله واله الطيبين الطاهرين و صحبه المنتجبين
والسلام عليكم ورحمة الله وخير بركاته

آمين

ارجوا منك اخي المعذرة لعدم تصحيحي الحروف المكرره اعلاه وذلك لضيق الوقت وفارة الحاسب تعبانه وتطبع بالجملة وليس بالمفرق الحروف
فانا منذ 2005 سائح مع حقيبتي وحاسبي متنقل مكان لاخر كالسائح ولهذا عندي ضيق وزمن شديد فاررجوا تقبل اعتذاري هذا وعدم مآخذتي على كثرة الحروف المتكرره بالكلمات ! فانا اطبع الكلمات بالفاره وليس باصابع اليد ! لان حاسبي ليس عربي ولا توجد حتى الحروف العربية على لوحة المفاتيح فالمعذرة !

فاذا سنحت لي الفرصة أن شاء الله ساراجع المقال الاساسي وتصحيحه لكنني الان منشغل بموضوع الحرب على ايران فله الاولوية حاليا !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   السبت أبريل 14, 2012 12:27 am




فما رأيك ان كان الفعل تحرير امة فكم سيكون الجهد المبذول والادوات المستخدمة. لذلك سؤال يطرح سؤالا اخر وسؤال يولد سؤالا اخر المهم ان يبقي العقل يعمل ولا يغفل لعل وعسي


صدقني انك تراها بعيده وصعبه صحيح انني الان اصبحت متعب من السهر ولن اجيبك على هذه النقطة بالتفصيل لكن نراها سهلة وفي متناول اليد حتى طبعا تحتاج لبعض العناء لكنها لم تكن اقرب من ذلك وكل يوم يمر تقترب بسرعة اكثر !
فالكثير من المتطلعين ينظرون من زاوية ومتخوفون من الف زاوية ومتردون من الف اخرى ! فلتتعلم كيف تحرر الامة انتبه لما حدث بمصر ولا اقصد الثورة المصرية وانما ما حدث خلال وبعد الثورة ! هل لاحظت شيء !؟ انهم لم يحققوا اهداف ثورتهم حتى الان رغم سقوط مبارك بعد 18 يوم ! اين المشكلة بالثورة بالثوار بالشعب المصري ؟ لمذا يعتلي اخرون الرأسة ويشرطون كيف ستكون الدوله ومن هؤلاء هل كانوا مع الثوار في ساحة الميدان ! وعن وباي طريقة وصلت المعلومات للشعب والثوار ما سيحصل في الدولة ؟ ومن الذي كلف هؤلاء لايصال ارأئهم للشعب ؟ وباي سلطان اتاهم وممن؟

الشعب تعود على التلفاز فكفاهم ان خرج واحد على التلفاز وبث كلامه فقبل الشعب واخون لم يقبلوا ولكن ليس عندهم تلفاز واخرين عندهم لككن المنصب اخذ قبلهم فيتزاحمون اين يتزاحمون على شاشة التلفاز ومصر بقيت مصر مثلما هي ولم يتغير بها شيء ذهب مبارك وبقيت مصر كما خلفها مبارك لمذا ؟ من السبب ؟ مببارك لا الشعب هو السبب لانه لم تكن عنده ااجنده ومخطط في ما بعد مبارك ! الهدف كان اسقاط مبارك ! ولم يكن هناك هدف بععد مبارك ! اليوم يكتشفون بانهم بحاجة لهدف بعد سنة ! سنة ثلاث مائة يوم تبني فيهم مدينة بحجم القاهرة من اول حجر لاخر حجر ولم يتتغير شيء بمصر ! اليس هذا غريب عجييب !

وليبيا يريدون تقسيمها لثلاث دول ! يجب وضع اليد على من يبث هذا الاعلام بالتلفاز ونشر هذا السم بين الجمهور لان الجمهور تشرب كل ما يقدم وستجد نفسها يوما شربت حتى ارتوت وستطالب بنفسها في تقسيم البلاد !
فانظر للشيعة والسنة اليوم من اين اتت هذه البغضاء اليس من الاعلام الفاسد فهل يقارن اعلام فاسد باعلام يوضح عقيدة السنة ويوضح عقيددة الشيعه وتقدم الادلة بطريقة علمية من العلماء المتقين وليس من مشائخ الثرثرة والبلبلة والفوضى والتطرف لحلت منذ عشرات السنين الخلافات وان لم تحل يككون عند الشعب على الاقل قابلية التفهم للغير وليس كما هو الحال قابلية قتل الطرف الاخر وتكفيره واخراجه من الاسلام لانه يجهل معتقده ! والمصيبة ان العرب نافخ نفسه على ولى شيء وحاسب نفسه المسلم الوحيد في العالم !

استمع للفهمان وقل اللهم فهم العرب ديننهم الاسلام :







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
jihad al maghribi



عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 25/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الأحد أبريل 15, 2012 5:25 pm

راية الجهاد كتب:


والحل يا اخوان ؟ ما هو ؟

ان نبقى نستمع للشاعر الفلاني ولمقولة علنتاني ! وننتظر خطاب يخطب عروسا لم تتعد له ولا اعد لها !

فاسمعونا حلولكم انتم !


انتم عليكم بالتفاعل في قضيتكم ! وامركم وليس اجندات غربية تسيرنا على اهؤائها ! كهؤلاء الببرلمانيين العراقيين !






ااخي راية الجهاد انا اعتقد انه لا احد منا يستطيع اعطاء حل في هدا الموضوع او حتى ابداء راي فيه لانه امر الله عز و جل و عندما سوف يحين


وقت العمل فان الله سيبين لنا الطريقة و الكيفية ٠٠٠ و هدا ليس تواكلا منا يا راية الجهاد بل هو الخضوع للله الجبار ٠فلا راي لمخلوق

في ما يامر به الله سبحانه٠٠٠

و عند حلول الساعة لن يكون علينا ابداء الراي بل الامتثال و الطاعة ...










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الأحد أبريل 15, 2012 11:57 pm

jihad al maghribi كتب:
راية الجهاد كتب:


والحل يا اخوان ؟ ما هو ؟

ان نبقى نستمع للشاعر الفلاني ولمقولة علنتاني ! وننتظر خطاب يخطب عروسا لم تتعد له ولا اعد لها !

فاسمعونا حلولكم انتم !


انتم عليكم بالتفاعل في قضيتكم ! وامركم وليس اجندات غربية تسيرنا على اهؤائها ! كهؤلاء الببرلمانيين العراقيين !






ااخي راية الجهاد انا اعتقد انه لا احد منا يستطيع اعطاء حل في هدا الموضوع او حتى ابداء راي فيه لانه امر الله عز و جل و عندما سوف يحين


وقت العمل فان الله سيبين لنا الطريقة و الكيفية ٠٠٠ و هدا ليس تواكلا منا يا راية الجهاد بل هو الخضوع للله الجبار ٠فلا راي لمخلوق

في ما يامر به الله سبحانه٠٠٠

و عند حلول الساعة لن يكون علينا ابداء الراي بل الامتثال و الطاعة ...













بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


تفكر رويدا بهذه اخي جهاد المغربي !

عندما فارق سيدنا موسى عليه الصلاة والسلام نبي الله شعيب عليه الصلاة والسلام هو واهله
هل قال الله لموسى فارق النبي الان انت واهلك وهل بين له الطريق التي كان عليه سلوكها حتى يصل الشجرة المباركة وهل قال له اذهب واقتبس من نوررها نارا لاهلك ؟
وعندما وصل للشجرة وامر بان يذهب لفرعون هل قال له اي طريق عليه ان يتخذ لمصر حتى يصل لفرعون وهل عندما امره ان يقول قولا لينا لفرعون امره الله حرفيا بما عليه قوله ام اجماليا ؟

ان الله يامر في حين ما اشياء وفي اخرى يتركك لتدبر ما امر به وينظر ما انت فاعل ومقدر الامور بقدر ه الغيبي !


فان الله امر ان اكتب الى العلماء واليكم منه وعنه وما احدثه معي !
والله اذن بالجهاد كما هو منصوص علييه بالقران !
وامر بتوحيد العالمين لعبادة رب العالمين !

هذه ثلاثة اوامر على الاقل اصبحت صادرة من الله سبحانه وتعالى !

اذا انت تقترح ان لا نفعل شيء ونجلس ننتظر اوامر اخرى ؟ لان الله حد قولك سيبين لنا الطريقة والكيفية في تنفيذ اوامره !

فهذا الموقف يذكرني بالبقرة ! التي امر الله بذبحها !
وما كادوا يفعلون !

تمعن بذلك قليلا !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سقراط



عدد المساهمات : 310
تاريخ التسجيل : 21/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الإثنين أبريل 16, 2012 3:49 am

[color=blue]
[size=24] هنالك مقولة تقول ليس كل ما يعرف يقال
وبالتالي ايضا ممكن ان نقول ليس كل ما يفكر به الانسان يمكن كتابته لظروف واسباب ودواعي عدة!!!؟؟؟
حتي الادباء عندما يكتبون قصة او رواية تكون عندهم محاذير كثيرة واعتبارات شتي تحسبا لردود الافعال علي ما يفكرون ويكتبون خاصة اذا كانت الكتابة في الفضاء الديني الواسع والذي هناك الكثير ممن يضيقون ما وسعه الله
نحن نكتب في هذا المنتدي ليس حبا في الكتابة فهذا اخر شيئ احبه وهو الكتابة بل ولم اكن اتصور يوما في حياتي ان كتب في اي موقع او اكتب اي شيئ بل واكثر شيئ كنت اكره ايام الدراسة كان اللغة العربية وبالاخص مواضيع الانشاء
ولكن نكتب لمناصرة امر الله ولاننا صدقناك وانت صاحب الامر المكلف من الله بتبليغ ماكلفك به وقد فعلت ولم يصدقك الا بعض قليل انا لا عرف عددهم ولكن اعرف منهم انا والمغربي وجهاد المغربي ونحن اكيد اناس من مجاهيل الناس الناس ولسنا من العلماء وذوي الجاه والسلطان ولكن احوالنا مستورة والحمدالله (اقلها اتكلم عن نفسي) ولكن والله مستعد لتقديم روحي رخيصة لتنفيذ امرالله ولا ابالي
تصور بدات الكتابة وكان في مخي فكرة معينة والان طارت من مخي ونسيتها وكتبت
شيئا اخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الإثنين أبريل 16, 2012 6:41 am

سقراط كتب:
[color=blue]
[size=24] هنالك مقولة تقول ليس كل ما يعرف يقال
وبالتالي ايضا ممكن ان نقول ليس كل ما يفكر به الانسان يمكن كتابته لظروف واسباب ودواعي عدة!!!؟؟؟
حتي الادباء عندما يكتبون قصة او رواية تكون عندهم محاذير كثيرة واعتبارات شتي تحسبا لردود الافعال علي ما يفكرون ويكتبون خاصة اذا كانت الكتابة في الفضاء الديني الواسع والذي هناك الكثير ممن يضيقون ما وسعه الله
نحن نكتب في هذا المنتدي ليس حبا في الكتابة فهذا اخر شيئ احبه وهو الكتابة بل ولم اكن اتصور يوما في حياتي ان كتب في اي موقع او اكتب اي شيئ بل واكثر شيئ كنت اكره ايام الدراسة كان اللغة العربية وبالاخص مواضيع الانشاء
ولكن نكتب لمناصرة امر الله ولاننا صدقناك وانت صاحب الامر المكلف من الله بتبليغ ماكلفك به وقد فعلت ولم يصدقك الا بعض قليل انا لا عرف عددهم ولكن اعرف منهم انا والمغربي وجهاد المغربي ونحن اكيد اناس من مجاهيل الناس الناس ولسنا من العلماء وذوي الجاه والسلطان ولكن احوالنا مستورة والحمدالله (اقلها اتكلم عن نفسي) ولكن والله مستعد لتقديم روحي رخيصة لتنفيذ امرالله ولا ابالي
تصور بدات الكتابة وكان في مخي فكرة معينة والان طارت من مخي ونسيتها وكتبت
شيئا اخر


بارك الله بك اخي سقراط
نعم صدقت بانه ليس كل ما يعرف يكتب ويقال !
دائما كانت تدور بفكري امر ما وسأخطه الان لان الذي اردت ان تخطه نسيته عله خير ان شاء !

كنت افكر هل لراية الجهاد ان يرضي بشخصه وافعاله واقواله
سمير وصقر وياسين وسيف السماء ونسيم والمغربي وسقراط وجهاد المغربي النتيجه هي مؤكد هذا يستحيل لان راية الجهاد هو عالم يختلف عن عوالمكم وكل يختلف عن اخيه في فكره ونفسه ورؤيته لكل الاشياء !

فالمسألة هي ان لا نقف لنرضي انفسنا وافكارنا وانما الحق اقول ان نجتمع في تلبية امر الله والسير في طريق الله لكي يرضا عننا الله فهذا هو سر الوحدة والاجتماع لا في القومية ولا اللون ولا التجزبية والجاه ولا المال ولا غيره من مقاييس الدنيا فباجتماع على الله وعلى امره لن تجد فرقة بيننا لكن من اجتمع فينا لغرض بنفسه فسيبقى وحده هو ونفسه وغرضه !

فالله خلق من كل شيء الاف الالوان والانواع كل شيء له ميزته لكن كل شيء يسبح لله سبحانه وتعالى فرغم اختلاف الانواع في جميع الاشياء عامل مشترك والمؤمن عليه البحث عن عوامل الاستراك بين اخوته المسلمين !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الإثنين أبريل 16, 2012 9:36 am

بسم الله الرحمان الرحيم

والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وسلم تسليما

إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمداً عبده ورسوله.

أخي راية الجهاد احسنت أحسن الله اليك لقد نبهتني لأمر مهم بارك الله بك.


قلت

والحل يا اخوان ؟ ما هو ؟

ان نبقى نستمع للشاعر الفلاني ولمقولة علنتاني ! وننتظر خطاب يخطب عروسا لم تتعد له ولا اعد لها !

فاسمعونا حلولكم انتم !


انتم عليكم بالتفاعل في قضيتكم ! وامركم وليس اجندات غربية تسيرنا على اهؤائها ! كهؤلاء الببرلمانيين العراقيين !


تذكرت ما قالت لك الدابة وبعض النصوص في نفس الاتجاه وعليه أقترح عليكم بعد ا دنكم التالي.

1- أن نؤمر علينا راية الجهاد لا نقطع أمرا الا باذنه وبمشورته حتى ياتيه الأمر من الله بالخلافة. فيه ميزة مهمة لاتكون الا في القادة وهي لا يتسرع كتسرعنا يدع الفكرة تخمر في ذهنه ثم يباغثنا بها وكم من مرة فعل ذلك.
2- أن نضع في حسباننا أنه لا بد من الهجرة لما ياذن الله بذلك.
3- أن ناسس لخلية تفوق تعدادها عدد أهل بدر. لأن الغربلة في الطريق
4- لما يتم العدد المناسب سنتواعد في مكان يحدده راية الجهاد.

ملاحظة كل الأمور السابقة علينا فقط أن نبدل الجهد ونتحرك في اتجاهها وسيبارك الله

وَلَوْ تَوَاعَدتُّمْ لَاخْتَلَفْتُمْ فِي الْمِيعَادِ ۙ وَلَـٰكِن لِّيَقْضِيَ اللَّـهُ أَمْرًا كَانَ مَفْعُولًا لِّيَهْلِكَ مَنْ هَلَكَ عَن بَيِّنَةٍ وَيَحْيَىٰ مَنْ حَيَّ عَن بَيِّنَةٍ ۗ وَإِنَّ اللَّـهَ لَسَمِيعٌ عَلِيمٌ ﴿٤٢﴾

نعم لو تواعدنا لأختلفنا ما علينا الا التحرك في اتجاه طلب الحق الذي سلب من اهل البيت ونترك الباقي على الله فهو سبحانه ولينا وعاصمنا.

ملاحظة أخرى أن راية الجهاد استخلص من سورة النحل شيئا ربما سيعيننا أكثر في المستقبل ان أظهرنا جدية العمل فقط نثق فيه وأن نستطيع معه صبرا وسترون العجب العجاب كما سيعطي لكا من رمزسرية لا يعرفها الا هو.

هذه المرحلة لا تحتاج لتهييج المشاعر بل تحتاج الى عزيمة وارادة والا طز فينا حقيقة وسيأتيه بقوم أفضل منا وتضيع الفرصة لنكون من أصحاب القائم والقليل من الآخرين وتضيع جنات النعيم.

وعندها سيأتي الدعاء بعد العمل الحل الذي قصدته سابقا وهو الدعاء باسم الله العبراني.




ربما سيسال سائل ان تنقل من دولة عربية الى دولة عربية يحتاج الى جواز السفر وفيزا وهذا صحيح حاليا لكن في المستقبل لن يعد مهما وحتى ان كان كذلك سيسر الله ذلك ويجعله أمرا ميسورا وسهلا وشخصيا ليس لي لحد الآن اي جواز.

أنتظر رأيكم وردودكم القيمة وساكون رهن اشارتكم ان شاء الله والتوضيح أكثر أن لزم الأمر.

مَّا كَانَ اللّهُ لِيَذَرَ الْمُؤْمِنِينَ عَلَى مَا أَنتُمْ عَلَيْهِ حَتَّىَ يَمِيزَ الْخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ وَمَا كَانَ اللّهُ لِيُطْلِعَكُمْ عَلَى الْغَيْبِ وَلَكِنَّ اللّهَ يَجْتَبِي مِن رُّسُلِهِ مَن يَشَاءُ فَآمِنُواْ بِاللّهِ وَرُسُلِهِ وَإِن تُؤْمِنُواْ وَتَتَّقُواْ فَلَكُمْ أَجْرٌ عَظِيمٌ (آل عمران : 179 )

تمعنوا في هذه الآيات الكريمة ففيها الحل الكامل لمن يريد أن يعتبر

دمتم في رعاية الله.











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الإثنين أبريل 16, 2012 11:37 am

بسم الله الرحمان الرحيم

والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وسلم تسليما

إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمداً عبده ورسوله.

للتوضيح أكثر

الله بعث في الأول الرسول وكلفه بتبليغ الرسالة

الآن في هذا الزمن

الله بعث راية الجهاد وكلفه بالجهاد حسب ما ينص عليه القرآن

هاجر الرسول صلى الله عليه و آله وسلم مع فئة من المؤمنين

هذا ما نريد العمل عليه الآن

أول غزوة غزوة بدر بتدبير من الله سبحانه,

Sadوَإِذْ يَعِدُكُمُ اللّهُ إِحْدَى الطَّائِفَتِيْنِ أَنَّهَا لَكُمْ وَتَوَدُّونَ أَنَّ غَيْرَ ذَاتِ الشَّوْكَةِ تَكُونُ لَكُمْ وَيُرِيدُ اللّهُ أَن يُحِقَّ الحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَيَقْطَعَ دَابِرَ الْكَافِرِينَ * لِيُحِقَّ الْحَقَّ وَيُبْطِلَ الْبَاطِلَ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ)

هذا ما نريد العمل عليه مستقبلا.


قبل التقاء الفريقين ببدر بَاتَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، يَدْعُوا : " اللَّهُمَّ إِنْ تُهْلِكْ هَذِهِ الْعِصَابَةَ لا تُعْبَدْ فِي الأَرْضِ "

هذا فيما بعد لراية الجهاد

ثم بعد اذ البشرى للمستضعفين والله اعلم









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الإثنين أبريل 16, 2012 12:10 pm

بسم الله الرحمان الرحيم

والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وسلم تسليما

إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمداً عبده ورسوله.


سقراط كتب:
[color=blue]
[size=24] هنالك مقولة تقول ليس كل ما يعرف يقال
وبالتالي ايضا ممكن ان نقول ليس كل ما يفكر به الانسان يمكن كتابته لظروف واسباب ودواعي عدة!!!؟؟؟
حتي الادباء عندما يكتبون قصة او رواية تكون عندهم محاذير كثيرة واعتبارات شتي تحسبا لردود الافعال علي ما يفكرون ويكتبون خاصة اذا كانت الكتابة في الفضاء الديني الواسع والذي هناك الكثير ممن يضيقون ما وسعه الله
نحن نكتب في هذا المنتدي ليس حبا في الكتابة فهذا اخر شيئ احبه وهو الكتابة بل ولم اكن اتصور يوما في حياتي ان كتب في اي موقع او اكتب اي شيئ بل واكثر شيئ كنت اكره ايام الدراسة كان اللغة العربية وبالاخص مواضيع الانشاء
ولكن نكتب لمناصرة امر الله ولاننا صدقناك وانت صاحب الامر المكلف من الله بتبليغ ماكلفك به وقد فعلت ولم يصدقك الا بعض قليل انا لا عرف عددهم ولكن اعرف منهم انا والمغربي وجهاد المغربي ونحن اكيد اناس من مجاهيل الناس الناس ولسنا من العلماء وذوي الجاه والسلطان ولكن احوالنا مستورة والحمدالله (اقلها اتكلم عن نفسي) ولكن والله مستعد لتقديم روحي رخيصة لتنفيذ امرالله ولا ابالي
تصور بدات الكتابة وكان في مخي فكرة معينة والان طارت من مخي ونسيتها وكتبت شيئا اخر

أحسنت أخي سقراط ولي اضافة بسيطة

لا احد كيف ما كان ممكن أن يصل الى مقام النبي محمد عليه افضل الصلاة والسلام ومع ذلك كان من أصحابه ناس في مسألة العلم عاديين جدا كان المطلوب فقط الايمان والاسنعداد للتضحية بكل شيء كما قلت.

نفس الشيء بعث الله لنا راية الجهاد وتخلف جل العلماء الا ماشاء الله ونتمنى أن نكون في المستوى المطلوب
الخطوة الأولى الايمان به وبالدعوة التي يحمل الخطوة التالية كما وضحت سابقا





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سقراط



عدد المساهمات : 310
تاريخ التسجيل : 21/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الإثنين أبريل 16, 2012 3:24 pm



عن معاذ بن جبل قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان فإن كل ذي نعمة محسود





http://www.youtube.com/watch?v=ygIxNJ0y7to
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
jihad al maghribi



عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 25/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الإثنين أبريل 16, 2012 3:32 pm


بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


تفكر رويدا بهذه اخي جهاد المغربي !

عندما فارق سيدنا موسى عليه الصلاة والسلام نبي الله شعيب عليه الصلاة والسلام هو واهله
هل قال الله لموسى فارق النبي الان انت واهلك وهل بين له الطريق التي كان عليه سلوكها حتى يصل الشجرة المباركة وهل قال له اذهب واقتبس من نوررها نارا لاهلك ؟
وعندما وصل للشجرة وامر بان يذهب لفرعون هل قال له اي طريق عليه ان يتخذ لمصر حتى يصل لفرعون وهل عندما امره ان يقول قولا لينا لفرعون امره الله حرفيا بما عليه قوله ام اجماليا ؟

ان الله يامر في حين ما اشياء وفي اخرى يتركك لتدبر ما امر به وينظر ما انت فاعل ومقدر الامور بقدر ه الغيبي !


فان الله امر ان اكتب الى العلماء واليكم منه وعنه وما احدثه معي !
والله اذن بالجهاد كما هو منصوص علييه بالقران !
وامر بتوحيد العالمين لعبادة رب العالمين !

هذه ثلاثة اوامر على الاقل اصبحت صادرة من الله سبحانه وتعالى !

اذا انت تقترح ان لا نفعل شيء ونجلس ننتظر اوامر اخرى ؟ لان الله حد قولك سيبين لنا الطريقة والكيفية في تنفيذ اوامره !

فهذا الموقف يذكرني بالبقرة ! التي امر الله بذبحها !
وما كادوا يفعلون !

تمعن بذلك قليلا ![/size][/quote]












بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين


لقد صدقت في كلامك يا اخي راية الجهاد و كلام اخينا المغربي معقول.... انا ارى ان نتفق على خارطة طريق و خطة عمل واضحة المعالم نركز فيها على ااركان الدعوة التي عهد الله عز و جل بها الى اخينا راية الجهاد٠٠٠ و نركز اولا على تبليغ الدعوة الى عموم الناس لان علماء السوء حجبوها عنهم اي علينا الخروج من العالم الفتراضي و النزول الى لارض الواقع بمعنى التعامل مع الناس من العموم مباشرة و تبليغهم رسالة الله حتى تصل الى اكبر عدد منهم و تكون حجة عليهم ثم نمر الى مرحلة التوحيد اي توحيد العالمين و هي اصعب بكثير من المرحلة الاولى لان الامة مشتتة بشكل لا يوصف و هده المرحلة تستلزم علماء اكفاء يناقشون و يحاورون و قادة يوحدون الكلمة و ماكينة عمل خارق و هو ما لا نملكه في هده اللحضة بمعنى ان توحيد الامة يستلزم معجزة٠٠٠ و تبقى المرحلة الثالثة و الاخيرة و هي الجهاد و الشهادة و الاستشهاد هي الوسيلة و الغاية لنصرة دعوة الله...ان كلام اخينا سقراط صحيح فلا نستطيع الجهر بكل ما نفكر فيه .....





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الإثنين أبريل 16, 2012 9:18 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وسلم تسليما

إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمداً عبده ورسوله.

مشكورين جميعا على ابداء ارائكم ,
لكن على ما يظهر انككم ذهبتم لغير مذهب لانه قبل ان نفكر في السبل والطرق والخطوات
وجب تتحديد الهدف بكل اطرافه وتفاصيله
ومن بعد تحديد الهدف نتوكل على ونبدا في دراسة السبلل والطرق والامكانيات الخ

لهذا انا سسألت اخونا المغربي انت مذا تريد وسألتكم ما هو الحل !
وقببل ان نتطرق للحل والهدف لا بد من مرافقة تبيان المشكلة التي يعاني منها المسلمين !

اذا علينا استعراض مشاكل الامة الاسلامية
ومن ثم تحديد الحل لهذه المشاكل
والهدف المنشود الذي من اجله سنكرس حياتنا من اجله

فاذا اتفق الهدف المنشود مع امر الله نشرع في دراسة السبل !


فلا يجوز الخوض في السبل والطرق والخطوات وكيفيتها قبل استعراض المشاكل والهدف والنظر في كونونة الهدف هل سيحل الازمة والمشاكل
فهذا هو السبيل للتفكر بطريقة سليمة مبنية على اسس وقواعد ثابته لا ييهزها ريح ولا زلزال !


لقد قصصت عليكم سابقا ان في العالم يوجد شركات للتفكير والتخطيط ! وكل خطة ناجحه لا ييتم نجاحها الا بالخطة الناجحه وكل جنرال حرب لا ينتصر في معركته الا اذا كان قد صنع مسبقا خطة ناجحه فالجنرال الفاشل هو الذي لم يخطط او خطط فكرة فاشلة ! فهذه معادلة لا بد منها !

واذا فعلنا شيأ ليس فيه خير لنا او سييعارض امر الله فان الله سوف يتدخل ويامر بمشيئته لتصحيح المسار ! لان الله يرى افعالنا وافكارنا وبما في انفسنا فالصراحة والصدق مع الله هو من اهم عوامل النجاح والتوكل على الله حين التنفيذ وشكره على نعمائه في السراء والضراء هم شرط اخر لنيل معونة الله ولطفه !



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الثلاثاء أبريل 17, 2012 2:05 am

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وسلم تسليما

إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمداً عبده ورسوله.

الحمد لله عندي معرفة ودراية بسيطة بالتسيير وحسن التدبير فلقد درست علم management de qualité , sécuruté et environnementale
من ميزات هذا العلم وضع الأهداف القريبة والغايات البعيدة وآليات التنفيد الخ,

كما أنني متفق مع أخي أن التدخل الألاهي يأتي دائما بعد الحركة اتجاه الهدف,

أنظروا مثلا أصحاب الكهف, هم هربوا فقط من طغيان الحاكم لكن الله جعلهم عبرة وآية

إِذْ أَوَى الْفِتْيَةُ إِلَى الْكَهْفِ فَقَالُوا رَ‌بَّنَا آتِنَا مِن لَّدُنكَ رَ‌حْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِ‌نَا رَ‌شَدًا ﴿١٠﴾


اذن ما هو الهدف والغاية

في الحقيقة لكل مرحلة هدف ينتهي أو يتجدد بعد وصول للهدف المنشود.

الغاية هي أسمى ما يصل له كل مخطط.

اذن ما هي غايتنا في الدنيا أو بأدق تعبير لمجموعتنا ومن النصوص المذكورة في هذا الباب هي اقامة الخلافة على منهاج النبوة يعني رد الحق لأصحابه وهذه بالطبع تؤدي للغاية الأسمى هي اقامة شرع الله على نحو ما يحبه ويرضاه.
ورفع مظلومية أهل البيت عليهم السلام وتشريدهم في البلاد على مدى العصور ، حتى وصلوا الى أربع جهات العالم فلا نجد أسرة في العالم جرى عليهم من الإضطهاد والتشريد والتطريد مثل أهل بيت النبي صلى الله عليه وآله من أبناء علي وفاطمة عليهم السلام وهذه كذلك تدخل في تحقيق الغاية الأولى

لتحقيق كل هذا نضع الأهداف الأولية.

قبل هذا أعتقد كل الأخوة فهموا مضمون دعوة راية الجهاد التي هي دعوة الله.

1- الهدف الأول
كما أخبرتكم لابد أن أبقى ضمن النصوص حتى لا أضيع

عن الإمام الباقر عليه السلام قال: (كأني بقوم قد خرجوا بالمشرق يطلبون الحق فلايعطونه ، ثم يطلبونه فلايعطونه . فإذا رأوا ذلك وضعوا سيوفهم على عواتقهم . فيعطون ما سألوا فلا يقبلونه حتى يقوموا . ولا يدفعونها إلا إلى صاحبكم (أي المهدي عليه السلام )قتلاهم شهداء . أما إني لو أدركت ذلك لأبقيت نفسي لصاحب هذا الأمر) .

لا أريد أن أفسر الحديث من المقصود بهم لكن ان كانوا اخواننا الأرانيين. فاذن الوجهة أصبحت معروفة والا يجب البحث في الفئة القليلة من عدد أهل بدر و في هذه أعتمد كثيرا على قول الدابة.
بنقاشاتكم وتفاعلاتكم نحدد هذا الهدف نستطيع عندئذ وضع الآليات لتحقيقه والله من وراء القصد.

أن كان هناك فكرة أفضل فأذناي صاغية فلقد أعجبت كثيرا بالأخوة لم أرى فيهم متعصب لأي جهة بل الكل يريد انجاح المهمة فقط وهذا لعمري هو الصواب
اصبحت واثقا أن الفئة المخاترة لهذه المهمة ولم يكن تجمعنا عبثا.

ملاحظة الاحتياط واجب ومطلوب لكن لاأرى وسيلة أفضل لأبداء الرأي والمشورة الا هذه.



عدل سابقا من قبل المغربي في الثلاثاء أبريل 17, 2012 7:37 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الثلاثاء أبريل 17, 2012 7:23 am


.على الجبال خلف التلال وفي الوديان ستهزمون


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الثلاثاء أبريل 17, 2012 11:36 am


راية الجهاد كتب:

والله اذن بالجهاد كما هو منصوص علييه بالقران !
وامر بتوحيد العالمين لعبادة رب العالمين !


فالمسألة هي ان لا نقف لنرضي انفسنا وافكارنا وانما الحق اقول ان نجتمع في تلبية امر الله والسير في طريق الله لكي يرضا عننا الله فهذا هو سر الوحدة والاجتماع

كل هذه الأمور متداخلة وتحقق الهدف


الأجتماع وعدم التفرق، الجهاد لتوحيد العالمين لعبادة رب العالمين، لتلبية امر الله. أمور مرتبطة ومتسلسلة.

الكيفية والوسائل يأتيا في ما بعد.



عدل سابقا من قبل المغربي في الثلاثاء أبريل 17, 2012 11:55 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الثلاثاء أبريل 17, 2012 11:49 am


[size=18]
من أهم المشاكل التي تعوق ما ذكرناه أعلاه :


- ضعف الإيمان
- الولاء للوطن
- اختلاف الألسن
- الحدود الوهمية للمرور يستلزمك رخصة (فيزا)
- العملة الغير الموحدة
- ذهاب المروءة واعانة عابرالسبيل
- إواء الضعيف والمحتاج
- هل من مزيد...







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الثلاثاء أبريل 17, 2012 11:54 am




وَإِنَّ لَكُمْ فِي الْأَنْعَامِ لَعِبْرَ‌ةً ۖ نُّسْقِيكُم مِّمَّا فِي بُطُونِهِ مِن بَيْنِ فَرْ‌ثٍ وَدَمٍ لَّبَنًا خَالِصًا سَائِغًا لِّلشَّارِ‌بِينَ ﴿٦٦﴾ وَمِن ثَمَرَ‌اتِ النَّخِيلِ وَالْأَعْنَابِ تَتَّخِذُونَ مِنْهُ سَكَرً‌ا وَرِ‌زْقًا حَسَنًا ۗ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَةً لِّقَوْمٍ يَعْقِلُونَ ﴿٦٧﴾ وَأَوْحَىٰ رَ‌بُّكَ إِلَى النَّحْلِ أَنِ اتَّخِذِي مِنَ الْجِبَالِ بُيُوتًا وَمِنَ الشَّجَرِ‌ وَمِمَّا يَعْرِ‌شُونَ ﴿٦٨﴾ ثُمَّ كُلِي مِن كُلِّ الثَّمَرَ‌اتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَ‌بِّكِ ذُلُلًا ۚ يَخْرُ‌جُ مِن بُطُونِهَا شَرَ‌ابٌ مُّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاءٌ لِّلنَّاسِ ۗ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَةً لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُ‌ونَ ﴿٦٩﴾ Very Happy Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سقراط



عدد المساهمات : 310
تاريخ التسجيل : 21/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الثلاثاء أبريل 17, 2012 3:56 pm

[size=24][color=blue]






عدل سابقا من قبل سقراط في الجمعة أبريل 20, 2012 4:40 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سقراط



عدد المساهمات : 310
تاريخ التسجيل : 21/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الثلاثاء أبريل 17, 2012 4:18 pm

[color=blue][size=24]




عدل سابقا من قبل سقراط في الجمعة أبريل 20, 2012 4:40 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الثلاثاء أبريل 17, 2012 4:27 pm

اقتباس :

إذن ما هو الهدف والغاية

في الحقيقة لكل مرحلة هدف ينتهي أو يتجدد بعد وصول للهدف المنشود.

الغاية هي أسمى ما يصل له كل مخطط.

اذن ما هي غايتنا في الدنيا أو بأدق تعبير لمجموعتنا ومن النصوص المذكورة في هذا الباب هي اقامة الخلافة على منهاج النبوة يعني رد الحق لأصحابه وهذه بالطبع تؤدي للغاية الأسمى هي اقامة شرع الله على نحو ما يحبه ويرضاه.
ورفع مظلومية أهل البيت عليهم السلام وتشريدهم في البلاد على مدى العصور ، حتى وصلوا الى أربع جهات العالم فلا نجد أسرة في العالم جرى عليهم من الإضطهاد والتشريد والتطريد مثل أهل بيت النبي صلى الله عليه وآله من أبناء علي وفاطمة عليهم السلام وهذه كذلك تدخل في تحقيق الغاية الأولى

لتحقيق كل هذا نضع الأهداف الأولية.


بسم الله الرحمن الرحيم

إن ما سنكتبه هو ليس لنا فقط وانما لغيرنا ايضا لهذا وجب تفصيل وتبيان كل شيء بوضوح تام لكي لا يلتبس على احد شيء ما !

نعود الى الاهداف التي ذكرتها اخي المغربي !

الهدف الاول :
اقامة الخلافة على منهاج النبوة
الهدف الثاني :
رد الحق لاصحابه
الهدف الثالث :
إقامة شرع الله على النحو الذي يحبه ويرضاه
الهدف الرابع :
رفع مظلومية ال البيت عليهم الصلاة والسلام


فان كان لاحد اهداف اخرى فل يذكرها لكن الان علينا التوقف عند الاهداف التي ذكرت وننظر في شرعيتها وفق ما شرعه الله عز وجل !

الهدف الاول : اقامة الخلافة على منهاج النبوة

الخلافة تعني الدولة اي ولي عهد وامام يقود دولة المسلمين !
السؤال الاول هل للمسلم شرعا وجوب لان يكون صاحب دولة وخلافة ام هو شيء يتناقله البشر على هواهم ومزاجهم
ان الناظر باحوال العالم والامم السابقة والحاضرة يجد ان لكل امة كانت دولة وامام او حاكم او ملك او خليفة يقوم في ادارة الدولة الاسم واالشكل هو ليس محل الاستعراض !

وانما محل الاستعراض هو الوجوب الشرعي من عدميته فالجواب على ذلك بسيط جدا ان الله علم نبيا ورسولا له صناعة الملابس ونحن حتى اليوم نستعمل تلك الصناعه بغير التمعن بشرعيتها واتخذناه امر طبيعي وسنجد ان الله اقام دولة وملكا على ايادي انبياء ورسل ايضا !

اذا اقامة دولة هو امر مشروع علمه الله للبشر ولا يخالف المشيئة الالهية بشيء نعلمه ! ومن علم ان اقامة دولة وكما اسلفت الضوء غير مصوب على التسمية والشكل وانما على اجتماع البشر في قطر ما حول حاكم يحكمهم هو امر شرعي . ومن قال بانه غير شرعي فليتفضل ويثبت ذلك !
لانه اذا ثبت الشرع في وجود الدولة ووجوبها اصبح ليس لاحد الاعتراض عليه ! الا مخالف لله ولمشيئته !

الان نقارن الدول التي اقيمت بصورة سريعه من دولة ملك او خلافة او دولة رسول او دولة نبي عين بها ملكا او دولة من اصناف الدول الحاضره !
اي من هذه الدول له الشرعية اي في وضوح الشرع بان للعباد دولة اي اوجب الشرع اماما يقتدى به بالضرورة لان اي رئيس دولة من الدول الحاضرة الان هو بمثابة امام يسير الدولة ويقتدى به ويطاع ويتبع فهو يعمل اعمال الامام حتى لو اختلف اسمه وسمي رئيس الدولة او ملك الدولة او خليفة او رئيس الجمهورية فهو يعمل اعمال الامام اصلا وفصلا !

بعد اتضاح ذلك فالقائل بانه ليس في الاسلام امامة فهو اما كاذب منافق او انه يقول للاسلام والمسلمين وجب عدم وجود دولة يحكم بها المسلمين لانه كما بينا عند وجوب الدولة شرعيا باي اسم كان وجبت الامامة والقياده والرأدة لهذه الدولة ! فبعد ثبات الدولة وشرعيتها تثبت مباشرة الامامة لهذه الدولة وخسر هنا كل معاند يقول انه بالاسلام لا يوجد امامة واثبت جزأ وهو الدولة ونفى جزأ وهو حاكم الدولة وامامها ولكن الاثنين لا ينفصلا عن بعضهما البعض !
كالدولة والعملة المتداول بها فهما ايضا امرين لا ينفصلا عن بعض كالجندي وسلاحه فالجندي الاعزل اصبح غير جندي والسلاح بلا جندي اصبح لاقيمة له وهكذا الدولة وامامها !

لننظر سنة النبي عليه الصلاة والسلام في شكل الدولة !
فقد سماها الرسول عليه الصلاة والسلام بالخلافة لا يختلف مسلمان على هذه التسمية لانها شرع ملزم لكل الطوائف والاحزاب والنحل الاسلامية قاطبة !
وبما ان لكل دولة حاكم واول حاكم لدولة الاسلام كان نبيا ورسولا من عند الله اتخذت منهاجا نبويا بوجود النبي عليه الصلاة والسلام وكان هو حاكم الدولة وامامها

نتطرق لصور الخلافة من بعده عليه الصلاة والسلام نجد ان المسلمين غيروا اشكال الحكم والدولة لكننا سنجد بانه اخبرنا بذلك ووعدنا بعودة الخلافة على منهاج النبوة ! وهذا شيء جيد يخرجنا من ورطة اختلاف شكل الدولة الشرعية للمسلمين اذ حدد الرسول عليه الصلاة والسلام ان دولة المسلمين الحقه وجب ان تكون دولة خلافة اسلامية على منهاج النبوة !

مذا تعني خلافة على منهاج النبوة !

بما اننا اثبتنا شرعية الدولة وإمامتها وقيادتها نتطرق لاكبر خلاف بين المسلمين لانه كان العائق في وحدتهم في تحديد الامام واصبحوا احزاب وفرق متعدده لا بد من وجود الحل بالشرع !

فعندنا قسم يقول ان الحكم لدولة المسلمين هو فقط للامام المنصب من الله عز وجل وهؤلاء اغلبيتهم من الشيعة
وعندنا قسم يقول ان لدولة المسلمين يجوز ان يكون امامها اي مسلم صاحب كفائة لادارة الدولة
وهناك قسم يقول من استولى على الحكم والدولة بالقوة فهو امام الدولة وحاكمها

وكل ذلك حصل في تاريخ المسلمين لكن لا بد ان الشرع لم يترك هذه كثغره فارغة بل لا بد ان الله بينها للمسلمين وبين السبيل اليها !

نحن لن نذهب للشيعة لاقناعهم بان الامامة الالهية غير موجوده
ولن نذهب للسنة ونبرهن لهم بوجود امامة الالهية
ولن نذهب للمقاتلين لنبين لهم ان قتال المسلمين على الحكم والرياده هو امر لا شرعية له الا في حالة واحده

وانما سنبين الشرع كما هو وسيتبين لجميع الاطراف بانهم كانوا على جزء من الحق وجزء من الباطل !

لنضرب مثال تعليم صناعة اللباس للرسول
الرسول تعلم صناعة الملابس من الله فمنهج صناعة الملابس كان منهجا الالهيا وبعدما علم الرسول البشر صناعة الملابس لم يحدد الشرع اشكال وانواع الملابس بل حدد العورات التي يجب ان تكسى ولم يحدد نوع القماش الا قليلا ولونه وتفصيل الملبس !
ففي الخطوة الاولى كانت صناعة الملابس على منهاج النبوة والرسول بتعليم الالهي ورعاية ربانية ومن ثم ترك الامر للبشر ليتناقلوا ذلك العلم ويتصرفون به ولكي لا يضلوا في ملبسهم حددت العورات التي وجب تغطيتها فاذا تمت صناعة الملبس وتغطية العوره فلا يتدخل الشرع بلون الملبس او تطريزه او تفصيله ! فهذا يعود لكل امة وشخص لوحده !

وكذلك الدولة والامامة فكما بينا ان الدولة اي كانت تستلزم وجود الامام القائد لها فحدد الشرع واجبات الامام لهذه الدولة من حفاظة على تنفيذ وتطبيق الشريعة على الرعية لتقام حدود الله ويصرف الظلم ولاحلال الحلال والعدل فاذا لم يقم الامام بذلك وخالف االشرع فانه سيكون كالمرأة الكاسية العارية تتعلم صناعة الثياب ولكنه لم يلبسها كما حدد الشرع ! فوجوده اصبح غير شرعي لان الكاسية العارية لها عقاب وتعزير بل وعيد بجهنم اذ لم تنتهي !

لكن لا زلنا لم نبين هل الامام منصب ام غير منصب من عند الله !

والجواب هو كلاهما الامام منصب من قبل الله والامام غير منصب من عند الله ! كيف ومتى يكون منصب وكيف ومتى لا يكون منصب !

اولا عندما يكون المبعوث الالهي متواجد على الارض تنتفي امامة اي شخص اخر غير مبعوث من عند ولم يتصل بالسماء وطرقها وهذه هي حال الانبياء والرسل والاوصياء فبوجوده تنتفي كل امامة للمسلمين وتكون لهم الامامة لان في طاعتهم لامامهم يطيعون الله مباشرة
وبعدمية وجود النبي والرسول والامام الالهي والصلة الالهية لا يجوز ان تبقى الدولة بلا امام يقودها ويسير اعمالها !
فهنا يتوجب على البشر بالعمل فيما علمهم الله في ادارة الدولة ورعاية مما حددته الشريعه بالضبط كصناعة الملابس !

لنفرض ان المسلمين لهم دولة او دول كثيره وهم ليسوا مسلمين بل نصارى وبعث نبي فيهم بالاسلام فانه شرعا تنتفي دولهم وحتى دينهم وعليهم الدخول في دولة نبي الاسلام وتادية الطاعة له لمذا لان الله يعلم ان دولهم اصبحت على باطل وظلم ويريد ان يبدل حالهم من السيء الى الافضل ويرحمهم بدين الاسلام ودولة الاسلام ومن تعصب لنصرانييته ولم يتبع النبي الجديد فرضت عليه الجزية والغرامة ولا دولة له في حضون الدولة الجديده هذا شرع الله ولا تبديل له !


اذا في حالة وجود الوصيي لا يوجد شرعية لاحد في قيادة الدولة الاسلامية وبغيابه او عدمية وجوده اجيزت النيابة عنه والعمل في مقامه لكي لا تخلوا الدولة من قائد يقودها !

تعالوا نراجع التاريخ وسنة المسلمين قليلا !

اول دولة للمسلمين كانت على يد سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام
هو كان مبعوث ومنصب ومصطفى من الله عز وجل وبلغ الرسالة على اتم وجه وفصل بها كل شيء ! واختلاف المسسلمين كان بعد وفاته عليه الصلاة والسلام !

لكن هل وضح الرسول عليه الصلاة والسلام بما سيحدث خلفه ؟ نعم وضح وبين ووصى

لاناخذ عثمان ابن عفان عليه السلام حيث اخبره بانه سينال الخلافة وسيقتل
وبين انه هنالك فئة باغية ستقتل الحسين عليه الصلاة والسلام
وبين ان الحكم هو ل 12 عشرة امام اخرهم من ذريته يعيدها على منهاج النبوة
ووضح ايضا ان الحكم سيكون ملكا وعضوض وجببريا الخ من اصناف الحكم وبشر بالخلافة على منهاج النبوة
اذا هو بين كل شييء اصلا وفصلا والا تنافا قوله مع بعضه البعض لان وجود 12 عشر امام فقط للمسلمين يعني لو فرضنا ان كل امام سيعيش 60 عام حيث بين الرسول متوسط اعمار المسلمين فحكم المسسلمين لن يتجاوز ال 720 سنة وسينتهي حكمهم ودولتهم !
وفي اماكن عدة وصى وولى سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام بخلافة ووصاية علي عليه السلام

اذا مذا حصل وولمذا هذا الخلاف والاختلاف ومن اين نشأء حيث اقرب المقربين اليه وهو علي وابا بكر وعمر وعثمان كانوا اقرب المقربين له وفيهم كانت الفتنة - او قل الدرس الذي منه ستتعلمون -التي نشاهدها حتى اليوم ! لكن اقول لكم هم لم يكونوا فتنة بل التاريخ هو ايضا كتاب للتعلموا منه فمن قرأئه ليتعلم استفاد ومن قرأئه ليتعصب لحزب وفئة فاتبع جهله ودخل في فتنة لن يخرج منها الا ما شاء الله !

الرسول توفي واخلف خلفه اربعة اصحاب واحد وصى عليه وثان بشره بالخلافة والقتل واخرين علمهم من علمه كالاخرين !

اجتمع هؤلاء من خلف الوصي واجمعوا على خلافة وقيادة المسلمين ودفعت لابا بكر الصديق لمذا لوجوب وجود قياده للمسلمين وعدم تشتتهم !
التااريخ يبين شيء مهم جدا بان الوصي التي ثبتت وصايته بانه عارض هذه الخلافة حين من الزمن ومن ثم وافق عليها وكان معينا لها !
وشيء اخر بينه التاريخ ان الذين اختاروا غير الوصي وعينوه قائدا للمسلميين كانوا ممن حضر الوصية وخطبة الغدير وعلموا جيدا بولاية علي عليه السلام !

اولا اعلموا امرا مهما جدا انه بوجود الوصيي اجيزت له محاربة من اغتصب ولايته ولكنه لم يحاربهم وتركهم لكي ..... انتم ! تتعلمون بالمستقبل التصرف المستقيم اذ هو بين احقيته ومن ثم سكتت عنها واصبح من اعوان المغتصبين لكي يبين للمسلمين ان لون الثوب ليس له اهمية المهم ان الثوب صنع وكسى العورة لكن انظر للوصي الذي تلاه مذا فعل عندما رأى ان الثوب الذي صنع لم ييكسي العورة بل اصبح كاسيا عاريا خرج للقتال والمطالبة بحقه الرسمي ولشيء واحد ليس للحصول على حقه بل ليستر العورة التي ظهرت ! فسكوته لا يجوز كسكوت ابيه عليهم السلام فاباه سكت وقبل بالثوب لانه كسى العورة اما سيدنا الحسين عليه االصلاة والسلام فخرج للقتال ولم يسكت لان الثوب لم يكسوا عورة المسلمين ولم ينهاهمم الثوب عن منكر او حرام !
وهذا كله بحد ذاته ليعلمكم الله ويبين لكم الحق من الباطل ويفهمكم كيف تتصرفون في المستقبل ليس لتتحزبوا وتتشتوا وتقاتلوا انفسكم ولم تقروؤا كتاب التاريخ لتعلموا مما علمكم الله ورسوله واوصيائهم ومن اتبعوهم باحسان !

فلا هؤلاء اخطأوا ولا الاوصياء اخطأوا بل كل عمل في سعة علمه ومعرفته في تفصيل الثوب فما دام الثوب كسى العورات المحده فالله راض عن ذلك لان شرعه اقيم بالارض وغضب الله يكون في حالة زيد الذي عرى المسلمين وابتعد عن حدود الله ! كاحوالنا اليوم !

وليكون التوضيح افضل واكمل ! سابين امرا ينطبق علينا نحن في عصرنا الحالي !


فأني سأخذ نفسي وما امرني الله به وبينه وحده لي فهل يجوز لاي مسلم ان يتولى امر المسلمين بوجودي وما هو موقفي وواجبي منه الذي الزمت به من الله عز وجل قبل اي الزام اخر !

اولا لا يجوز لاي مسلم قيادة الامة االاسلامية غيري ووكل من يفعل ذلك فهو مغتصب لحقي الذي بينه سبحانه وتعالى وانا بينت لكم حقي باتم وجه لكن اليس هناك من مصدق ومكذب نعم المكذبين اكثر من المصدقين بالملايين لكن انا اديت واجبي وبينت ما قاله الله ومشيئته وكل مكذب سوف يسأله الله عن سبب عدم الطاعة والتكذيب كما سأسأل هل بلغت ام لم ابلغ ما امرني الله به وكل سيشهد على نفسه !

وهنالك امر اخر مهم جدا ايضا انا لا احب لا الرأسة ولا الزعامة هل يجوز لي اعطاء الزعامة لشخص اختاره انا ام انتم او اخذه هو بطريقة ما ؟

الجواب نعم يجوز لاي شخص يرى انه عنده الكفائة في االقيام في امور الدولة واقامة الشرع ان يتصدى للحكم ويأخذه ما دمت راضيا عن ادارته للدولة ورضاي يكون حسب تطبيقه لشريعة الله ووقيامه بما امر الله به وامرني به ! اي هو فصل ثوبا ولبسه وسيلبسه للامة فاذا كسى عورة الامة وعورته بهذا الثوب فلن اعارض ولن اخاصمه لان المبعوث من عند الله له ادارة خاصة في عالم اخر عند الله عز وجل ويبقى هو المسؤول الوحيد بين يدي الله ! حتى لو كان خليفة المسلمين شخص اخر !
لكن لنفرض انكم نصبتم ناصر محمد مسعد اليماني او اي شخص اخر لا ييقيم حدود الله فانه لا يجوز لي السكوت عليه ووجب علي الخروج لقتاله ولو لوحدي حتى اقتل على عتباته ولن ابالي ! لان سكوتي هو دخول جهنم لان الامر اوكل الي اصلا وفصلا ! وليس هناك شخصا اخر مسؤول واوكل اليه امر الله ! وهذا موجود في كل عصر والارض لا تخلوا من حجة لله قط فاذا خلت ساخت باهلها ولم يبق احد !

والان بما ان الله يعلم باني لا اريد ان اكون خليفة للمسلمين فقد بين لي الله من هو الذي بامكاني الرضى في حكمه للمسلمين بشرط ان يكون معترفا بان الله هو مبتعثني والمكول الييه امر الامة وصاحب الراية والشخص هذا حدده الله بانه احمد الحسن االعسكري الذي يقول انه هو اليماني الموعود فهنا انا لا يمكنني تحديد او قبول اي فرد اخر الا في حالة اعتراض اليماني بنفسه على ما اتيت به له من عند الله لكن في لحظة عدم قبولي به وعدم اجابته واستجابته فانه سيكون من الهالكين وعدوي وعدو الله عز وجل لهذا مازلت صابرا عليه ومنتظرا ! وبامكاني تغير الموقف في كل لحظة ! فيعود الامر لي وليس لاحد سواي الذي اوكل اليه الامر من الله عز وجل ! فاذا فهمتم هذه المعادلة اليوم ستفهمون معادلة السقيفة وستفهمون صمت علي عليه السلام وخروج سيدنا الحسين عليه الصلاة والسلام للقتال ! فالشريعة وضحت كل شيء تحتاج فقط لقرائة بغير طائفية وتعصبية بل بطريقة الباحث عن الحق المطلق ! لرضى الله عز وجل وحده !


ملاحظة : ان الله قادر على ان يجيبني حول قضية الامامة والخلافة كلاميا من وراء حجاب او وحيا او بالمنام ولكن ايضا بامكانه ان يجعلني استبين ذلك بنفسي من خلال ارشادي للتفكر باية صناعة اللباس لرسوله عليه الصلاة والسلام وقرأة تاريخ الملابس التي نلبسها وفي حالة خطأء فليس ذلك صعب على الله ان يتدخل في اي وقت ليبين لي بانني اخطأت وقلت وفعلت شيأ خارج عن رغبته فهذا هو ما يميز المتصل بالله وبغيره فذاك ياخذ من فكره فقط والاخر ياخذ من الله ومن فكره ويتدخل الله فيما اخذ من فكره لتقويمه او تغييره ! وهذا هو الفارق بين المبعوث من الله والمبعوث من نفسه !

والان بعدما بينا .....

الهدف الاول :
اقامة الخلافة على منهاج النبوة

تبين لنا ان اقامة الخلافة هو امر مشروع وواجب
وتبين لنا من هو القائد لدولة الخلافة في جميع الاحوال بغياب الامام المبعوث من عند الله وبحضوره !
وتبين لنا ان الله اشار لتعيين شخصية معينه اذا قبلت بما شرطه الله عليها !
وبينا ان ما حدث بالتاريخ هو لمصلحتكم انتم جميعا وقد تبينتم ان ليس كل شر خيرا وان ليس كل خير شرا فان الله يعلم وانتم لا تعلمون ! والله يعلم من يتقيه !

لانه لو وقفت أسأل الله عن كيفية صناعة اللباس لي واي لون علي اختياره وكيفية تفصيل الثياب ومن اي قماش ومن اي مواد فانني ساكون مجنون اصلا لاني ارى الخلائق قد لبست الثياب وتسير بها في الشوارع فسؤالي بعدما اصبح ذلك العلم حاضرا هو تطفل وجهالة ! وبين الله بانه علم ذلك العلم رسوله قبل بضع الاف السنين ! لكن واجبي هو ليس تعلم صناعة الثياب وانما ان البس الثياب في حدودها الشرعية ولا اجعلها دولة بين الاغنياء فقط !




[b]


عدل سابقا من قبل راية الجهاد في الثلاثاء أبريل 17, 2012 11:00 pm عدل 7 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الثلاثاء أبريل 17, 2012 4:30 pm

اخي سقراط ارجوا ان تركز في كلامك فقط حول اانقاط التي تثار وبتسلسل تام لانه في النهاية سيكون حجتا على كل مسلم وعلينا لذلك ترتيب النقاط ترتيبا تاما وواضحا ومبينا بدن اي مداخلات جانبية !


او يمكن ايضا طرح الامور هنا عشوائية ومن ثم نسلسلها في مكان اخر لا يضم الا النقاط المهمة ! كالاهداف شرعيتها عوائقها الطريق اليها الخ !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الثلاثاء أبريل 17, 2012 7:09 pm




الهدف الثاني :
رد الحق لاصحابه



هذا الهدف شامل وغير مجزاء لا يستوضح منه شيء بين فهنالك ملايين الحقوق المسلوبة من العباد على كل المستويات !
وجب التطرق اليها كلها لتكون هدفا واضحا جليا ! وليس هدفا عشوائيا بثلاث كلمات !

لهذا اريد منكم ذكر جميع انواع الحقوق المسلوبة من اصحابها !
بالترتيب والاولويات وبشكل نقاط بينه





سأبداء بذكر حقين مسلوبين من المسلمين :

الحق الاول المسلوب هو دولتهم الخلافة الاسلامية واجتماع الامة بها
الحق الثاني اعتراف الامة باحقية ال البيت في ادارة شؤون المسلمين وبرهان احقية ال البيت وضحه سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام في عدة احاديث يتناقلها الشيعة والسنة على السواء في كتبهم المعتمده !
الحق الثالث ......


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الثلاثاء أبريل 17, 2012 10:16 pm

هذا السؤال وجه للسيد احمد الحسن العسكري فتمعنوا الاجابة جيدا !

سؤال/ 123: لماذا أخرج الحسين ع طفله عبد الله الرضيع ع إلى جيش يزيد (لعنه الله) ليطلب له الماء؟ وهل كان يعلم ع أنهم سوف يقتلونه؟

الجواب: بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله رب العالمين، وصلى الله على محمد وآل محمد الأئمة والمهديين

الحسين ع أخرج رضيعه ليطلب له الماء، وكان يعلم أنه يقتل.
واعلم أنّ للباطل جولة وللحق دولة ، ولكي تتم جولة الباطل فلابد لجند الشيطان (لعنه الله) أن يخوضوا في كل هاوية مظلمة، ولابد لهم أن يستفرغوا ما في جعبتهم وهم يخوضون المعركة مع جند الله.

واعلم أنّ مصاب الحسين ع قد خفّف عنكم الكثير الكثير مما لا طاقة لكم على حمله من ظلم الظالمين، لتنالوا رضا الله سبحانه، ويدخلكم جنات تجري من تحتها الأنهار.
لقد فدى الحسين ع دماءكم بدمه الشريف المقدس، وفدى نساءكم وأعراضكم بخير نساء العالمين من الأولين والآخرين بعد أمها فاطمة ، وهي زينب ، وفدى أبناءكم بالرضيع.
والإمام المهدي ع وأنا العبد الفقير المسكين أكثر خلق الله رقابنا مثقلة بفضل الحسين ع، ودين الحسين ع قد أثقل ظهري ، ولا طاقة لي بوفائه إلا أن يوفيه الله عني.

واعلم أنّ الإمام المهدي ع عندما يقول للحسين ع: (لأبكينك بدل الدموع دماً) ، يقولها على الحقيقة لا المبالغة، وهذا لأنّ الحسين ع فدى قضية الإمام المهدي ع بدمه الشريف وبنفسه المقدسة، فجعل نفسه فداء لقضية الإمام المهدي ع، فهو ذبيح الله، أي كما أنك عندما تبني بيتاً تفدي له كبشاً، كذلك الله سبحانه وتعالى لما بنى عرشه وسماواته وأرضه جعل فداءها الحسين ع.

وقضية الإمام المهدي ع هي قضية الله وخاتمة الإنذار الإلهي، وهي قضية عرش الله سبحانه وملكه وحاكميته في أرضه، قال تعالى: ﴿وَفَدَيْنَاهُ بِذِبْحٍ عَظِيمٍ﴾ أي بالحسين ع، والمفدى هو الإمام المهدي ع، فسلام على ذبيح السلام والحق والعدل.

واعلم أنّ علياً الأكبر ع ذبيح الإسلام، كما أنّ الحسين ع ذبيح الله، والحمد لله وحده.

http://vb.al-mehdyoon.org/t14675.html

قال الإمام أحمد الحسن (ع)
فانتم تسمعونهم سنين طوال على المنابر وهم يصدعون بقولهم إن الحسين لم يخرج لأجل الحكم وهم يعتقدون أنهم ينزهون الحسين (ع) بهذا في حين ان مطالبة خليفة الله بالحاكمية الإلهية منقبة له بقدر ما هي عار ومنقصة لغيره لان خليفة الله بمطالبته بالحاكمية الإلهية ينفذ إرادة الله في حين مطالبة غيره بحاكمية الناس هي معارضة لإرادة الله.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سقراط



عدد المساهمات : 310
تاريخ التسجيل : 21/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الأربعاء أبريل 18, 2012 2:34 am

راية الجهاد كتب:



الهدف الثاني :
رد الحق لاصحابه



هذا الهدف شامل وغير مجزاء لا يستوضح منه شيء بين فهنالك ملايين الحقوق المسلوبة من العباد على كل المستويات !
وجب التطرق اليها كلها لتكون هدفا واضحا جليا ! وليس هدفا عشوائيا بثلاث كلمات !

لهذا اريد منكم ذكر جميع انواع الحقوق المسلوبة من اصحابها !
بالترتيب والاولويات وبشكل نقاط بينه





سأبداء بذكر حقين مسلوبين من المسلمين :

الحق الاول المسلوب هو دولتهم الخلافة الاسلامية واجتماع الامة بها
الحق الثاني اعتراف الامة باحقية ال البيت في ادارة شؤون المسلمين وبرهان احقية ال البيت وضحه سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام في عدة احاديث يتناقلها الشيعة والسنة على السواء في كتبهم المعتمده !
الحق الثالث ......


=====================

[size=24]الحق الثالث: المسجد الاقصي ,فلسطين كلها من البحر الي النهر حقوق مسلوبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الأربعاء أبريل 18, 2012 8:06 am

نعم حقوق عديدة مسلوبة

لا شك أن إقامة الخلافة على منهاج النبوة تحقق كل الحقوق التالية:

سواء كانت في حق الله أو رسول الله أو آل البيت أو المسلمين أو في الأنسانية أجمعين

أول الحقوق حق الله على العباد ، هذا الحق أحق الحقوق وأوجبها وأعظمها

أن يعبدونه ولا يشركوا به شيئا
أن يحبونه، ويرجونه، ويمتثلون لأوامره

ثم حق النبي صلى الله عليه وسلم بمحبته وطاعة أمره واجتناب نهيه والاقتداء به والإكثار من الصلاة والسلام عليه صلوات الله وسلامه عليه و على آله

وما ذكروا إخوتي وما هو له نسق بالموضوع

كما هناك عدة حقوق تندرج تحت حقوق الفرد في العيش الكريم، وحقوق المسلمين عموما كثيرة من أهمها العدل إعطاء كل ذي حق حقه وتنزيل كل ذي منزلة منزلته
وحق الفقراء والمساكين وابن السبيل

وحق نصر المظلوم ومن أكبر من ظلموا هم آل البيت

أتعلمون أن 50% من هم تحت درجة الفقر بالسعودية هم من آل البيت عليهم السلام

يتبع إن شاء الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الأربعاء أبريل 18, 2012 9:58 am

والله إذا لم يكن في ظلم آل البيت الا هذا لكفتهم ظلما وعدوانا

لما جيئ برأس الحسين (عليه السلام) أمر فوضع بين يديه في طست من ذهب، وجعل يضرب بقضيب في يده على ثناياه ويقول: لقد أسرع الشيب إليك يا أبا عبد الله.
فقال رجل من القوم: مه، فإني رأيت رسول الله (صلى الله عليه وآله) يلثم حيث تضع قضيبك.
فقال: يوم بيوم بدر.
ثم أمر بعلي بن الحسين (عليه السلام) فغل، وحمل مع النسوة والسبايا إلى السجن، وكنت معهم، فما مررنا بزقاق إلا وجدناه ملئ رجالا ونساء، يضربون وجوههم ويبكون، فحبسوا في سجن وطبق عليهم.
ثم إن ابن زياد (لعنه الله) دعا بعلي بن الحسين (عليه السلام) والنسوة، وأحضر رأس الحسين (عليه السلام) وكانت زينب بنت علي (عليه السلام) فيهم ، فقال ابن زياد: الحمد لله الذي فضحكم وقتلكم، وأكذب أحاديثكم.
فقالت زينب: الحمد لله الذي أكرمنا بمحمد وطهرنا تطهيرا، إنما يفضح الله الفاسق ويكذب الفاجر.
قال: كيف رأيت صنع الله بكم أهل البيت ؟
قالت: كتب عليهم القتل، فبرزوا إلى مضاجعهم، وسيجمع الله بينك وبينهم فتتحاكمون عنده.
فغضب ابن زياد (لعنه الله) عليها، وهم بها، فسكن منه عمرو بن حريث.
فقالت زينب: يا بن زياد، حسبك ما ارتكبت منا، فلقد قتلت رجالنا، وقطعت أصلنا، وأبحت حريمنا، وسبيت نساءنا وذرارينا، فإن كان ذلك للاشتفاء فقد اشتفيت.
فأمر ابن زياد بردهم إلى السجن، وبعث البشائر إلى النواحي بقتل الحسين (عليه السلام).
ثم أمر بالسبايا ورأس الحسين (عليه السلام) فحملوا إلى الشام، فلقد حدثني جماعة كانوا خرجوا في تلك الصحبة: أنهم كانوا يسمعون بالليالي نوح الجن على الحسين (عليه السلام) إلى الصباح، وقالوا: فلما دخلنا دمشق أدخل بالنساء والسبايا بالنهار مكشفات الوجوه، فقال أهل الشام الجفاة: ما رأينا سبايا أحسن من هؤلاء، فمن أنتم ؟
فقالت سكينة بنت الحسين (عليه السلام) : نحن سبايا آل محمد.
فأقيموا على درج المسجد حيث يقام السبايا، وفيهم علي بن الحسين (عليهما السلام) وهو يومئذ فتى شاب، فأتاهم شيخ من أشياخ أهل الشام، فقال لهم: الحمد لله الذي قتلكم وأهلككم وقطع قرن الفتنة. فلم يأل عن شتمهم، فلما انقضى كلامه، قال له علي بن الحسين (عليهما السلام) : أما قرأت كتاب الله عز وجل ؟
قال: نعم.
قال: أما قرأت هذه الآية (قل لا أسئلكم عليه أجرا إلا المودة في القربى ) ؟
قال: بلى.
قال: فنحن أولئك.
ثم قال: أما قرأت ( وءات ذا القربى حقه ) ؟
قال: بلى.
قال: فنحن هم.
قال: فهل قرأت هذه الآية: ( إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيرا ) ؟
قال: بلى.
قال: فنحن هم.
فرفع الشامي يده إلى السماء، ثم قال: اللهم إني أتوب إليك. ثلاث مرات، اللهم إني أبرأ إليك من عدو آل محمد، ومن قتلة أهل بيت محمد، لقد قرأت القرآن فما شعرت بهذا قبل اليوم.
ثم أدخل نساء الحسين (عليه السلام) على يزيد بن معاوية، فصحن نساء آل يزيد وبنات معاوية وأهله، وولولن وأقمن المأتم، ووضع رأس الحسين (عليه السلام) بين يديه، فقالت سكينة:
والله ما رأيت أقسى قلبا من يزيد، ولا رأيت كافرا ولا مشركا شرا منه ولا أجفى منه
ثم أمر برأس الحسين (عليه السلام) فنصب على باب مسجد دمشق، فروي عن فاطمة بنت على (عليه السلام) أنها قالت: لما أجلسنا بين يدي يزيد بن معاوية رق لنا أول شئ وألطفنا، ثم إن رجلا من أهل الشام أحمر قام إليه، فقال: يا أمير المؤمنين، هب لي هذه الجارية. يعنيني، وكنت جارية وضيئة، فأرعبت وفرقت، وظننت أنه يفعل ذلك، فأخذت بثياب أختي، وهي أكبر مني وأعقل، فقالت: كذبت والله ولعنت، ما ذاك لك ولا له. فغضب يزيد (لعنه الله) فقال: بل كذبت والله، لو شئت لفعلته.
قالت: لا والله، ما جعل الله ذلك لك، إلا أن تخرج من ملتنا وتدين بغير ديننا.
فغضب يزيد (لعنه الله) ثم قال: إياي تستقبلين بهذا ؟ !
إنما خرج من الدين أبوك وأخوك.
فقالت: بدين الله ودين أخي وأبي وجدي اهتديت أنت وجدك وأبوك.
قال: كذبت يا عدوة الله.
قالت: أمير يشتم ظالما ويقهر بسلطانه.


المنصور يستدعي الإمام الصادق عليه السلام بصورة قاسية ويتوعد بقتله

حبس الإمام الكاظم عليه السلام ظلما وعدوانا

الشهيد زيد بن علي رضي الله عنه يصلب ثم يحرق

والكثير والكثير مما يندى له الجبين


لعل قائل يقول هذا تاريخ وانتهينا منه، أقول لا والله لم ننتهي منه بل مازال يصيبهم مما أصاب أجدادهم الى الآن وما زالت حقوقهم مغبونة الى الآن ولن تنتهي الا على يد صاحب الأمر في آخر الزمان

فاين نحن من :
انما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيرا

اين نحن من

قل لا أسألكم عليه أجرا إلا المودة في القربى

اين نحن من

إني مخلف فيكم الثقلين كتاب الله وعترتي أهل بيتي ما إن تمسكتم بهما لن تضلوا بعدي أبدا

نعم أوذي منهم سيد الخلق:ما أوذي نبي بمثل ما أوذيت أو كما قال عليه أفضل الصلاة والسلام

والله لقد ظلموا عدد الحجر والمدر خانهم القريب وحاربهم البعيد

فهل من مغيث فهل من مغيث Sad Sad Sad

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سقراط



عدد المساهمات : 310
تاريخ التسجيل : 21/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الأربعاء أبريل 18, 2012 4:19 pm

.


عدل سابقا من قبل سقراط في الجمعة أبريل 20, 2012 4:30 pm عدل 8 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الخميس أبريل 19, 2012 7:31 am

بسم الله الرحمن الرحيم

خلاصة:

بخصوص الدولة والأمامة

- ثبوت شرعية إقامة الدولة في الأسلام

- ثبوت شرعية الأمام القائد لدولة الأسلام

- ثبوت شرعية الأمامة للوصي المبعوث

- ثبوت شرعية قتال كل مغتصب للأمامة في حالة وجود الوصي

- ثبوت شرعية تزكية قائد من الأمة من الوصي

بخصوص الحقوق المسلوبة

- عبادة الله عز وجل على مراد الله

- الخلافة على منهاج النبوة

- حقية آل البيت في الحكم

- إسترجاع الأماكن المقدسة عند المسلمين

يتبع إن شاء الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   السبت أبريل 21, 2012 4:47 am




قول الإمام علي (ع) وهذه هي الخطبة : ( ومن خطبة له (ع) لما أريد على البيعة بعد قتل عثمان (ر) دعوني والتمسوا غيري ، فإنا مستقبلون أمرا له وجوه وألوان ، لا تقوم له القلوب ولا تثبت عليه العقول وإن الآفاق قد أغامت والمحجة قد تنكرت ، واعلموا أني إن أجبتكم ركبت بكم ما أعلم ولم أصغ إلى قول القائل وعتب العاتب ، وإن تركتموني فأنا كأحدكم و لعلي أسمعكم وأطوعكم لمن وليتموه أمركم ..... ) ، راجع : ( نهج بلاغة - الجزء 1 ) - رقم الصفحة : ( 181 / 182 ) رقم الخطبة : ( 92 ) ).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سقراط



عدد المساهمات : 310
تاريخ التسجيل : 21/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الأحد أبريل 22, 2012 4:18 pm


السيد احمد الحسن العسكري

http://ar.al-mehdyoon.org/arabic/documents/audio/saed/Hawza.mp3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سقراط



عدد المساهمات : 310
تاريخ التسجيل : 21/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الإثنين أبريل 23, 2012 4:51 pm



السلام عليكم
اخ راية الجهاد لنفترض ان السيد احمد الحسن العسكري او اليماني اجابك علي سؤالك بنعم فماهو تصورك لقادم الايام
ومن منكم سيكو
ن امام الاخر ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الخطبة الافتخاريه   الإثنين أبريل 23, 2012 10:29 pm

سقراط كتب:


السلام عليكم
اخ راية الجهاد لنفترض ان السيد احمد الحسن العسكري او اليماني اجابك علي سؤالك بنعم فماهو تصورك لقادم الايام
ومن منكم سيكو
ن امام الاخر ؟

هذا السؤال لن تجاب عليه لان الامر اكبر من تحصره من هو امام الاخر فلو كان الامر بهذه البساطة كما تتصورها انت فانا اقبل ان تكون انت امامي ليس هو فقط فليس عندي مشكلة بذلك شخصيا لكن الامر اعظم من ذلك بكثير جدا !

فمن اجل ما يجري قتلت رسل وانبياء عليهم الصلاة والسلام وان الله متمم نوره وامر ولو كره ذلك من في الارض جميعا فالقضية هي قضية الله وامره فكما انت متلهف لمعرفة الحقيقة التامه فالملائكة بنفسها متلهفة لمعرفتها رغم انهها اعلم من البشر الا ان لعلمها حدود لا تسستطيع تجاوزه !

فالخطبة الافتخارية تقول ان الملائكة حول السرير هل تعلم مذا تعني هذه الفقره فهي حول السرير تنتظر لحظة بلحظة كل جديد وكل امر يصدر من الروح الذي لا تعلم هي بنفسها عنه الكثير وانما تعلم بعظمته ووحيه ولا تخالفه لكنها تجهله ايضا رغم طاعتها وعبادتها له فالقضية ليس من هو امام من !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الخطبة الافتخاريه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاهد حكيم  :: الدعاء والمنجاه -
انتقل الى: