الشاهد حكيم

الشاهد حكيم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جقائمة الاعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من يمثل الاسلام ؟ ومن اعطاهم الصلاحية لتمثيل الاسلام ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: من يمثل الاسلام ؟ ومن اعطاهم الصلاحية لتمثيل الاسلام ؟   الخميس يونيو 07, 2012 5:49 am







من يمثل الاسلام ؟ ومن اعطاهم الصلاحية لتمثيل الاسلام ؟
بأي سلطان اتاهم من الله ليعتبر نفسه ممثلا لدين الله !؟
هل هو خليفة الله في ارضه ؟ ووكيل لله ليمثل الاسلام ودين الله في ارضه ؟! هات برهانكم اولا قبل اي حوار في نقطة في فقه الاسلام !

فل يأت كل ببرهانه وبينة بان الله اعطاه الصلاحية والسلطان ليمثل الاسلام ودين الله !؟

فان لم يحمل احدهم السطان من الله بتمثيل دينه الاسلام !؟

فهذا يعني ان كل فرد اي كان مسلم او غير مسلم له الاحقية في تمثيل الاسلام حسب فهمه وعقله كما يفهم هو القران والاحاديث !؟
لذلك وجب اولا لكل من يريد ان يخرج للناس كممثل للاسلام ان يأت اولا بسلطانه ان الله اعطاه صلاحية تمثيل دين الله !
فهذا عين البحث قبل البحث في اختلاف الاراء والصور والاحكام !


لان دين الاسلام للعالمين اجمع ! والله هو رب العالمين اجمع وليس رب المسلمين فقط !




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: من يمثل الاسلام ؟ ومن اعطاهم الصلاحية لتمثيل الاسلام ؟   الجمعة يونيو 08, 2012 10:11 am






إِنَّ الَّذِينَ يُجَادِلُونَ فِي آيَاتِ اللَّهِ بِغَيْرِ سُلْطَانٍ أَتَاهُمْ إِن فِي صُدُورِهِمْ إِلَّا كِبْرٌ مَّا هُم بِبَالِغِيهِ فَاسْتَعِذْ بِاللَّهِ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ (غافر : 56 )
الَّذِينَ يُجَادِلُونَ فِي آيَاتِ اللَّهِ بِغَيْرِ سُلْطَانٍ أَتَاهُمْ كَبُرَ مَقْتاً عِندَ اللَّهِ وَعِندَ الَّذِينَ آمَنُوا كَذَلِكَ يَطْبَعُ اللَّهُ عَلَى كُلِّ قَلْبِ مُتَكَبِّرٍ جَبَّارٍ (غافر : 35 )


السؤال الموجه لمحمد بن محمد الفزازي الباحث والكاتب في الشؤون الاسلامية هو :
من اعطاك الحق في اطلاق هذه الاحكام ! ؟

اولا لم يجب على السؤال لانه لا يملك اجابة
واتجه الى اطلاق احكام لا يفقه منها شيء السؤال كان واضح من هو الذي اعطاك صالحية اطلاق الاحكام فمن المستحيل ان يكود جواب السؤال هو اصدار احكام حسبما يفهم ويعلم ! فهذا اما قمة الغباء او قمة المكر للهروب من السؤال !

فاتجه الى اصدار اول حكم وهو ان الاسلام دين حوار وبين انه دين حوار مبني على الاخذ والعطاء !
ثم فصل حكما على هواه بان الحوار بالعقيده لا يكون بالاخذ والعطاء بل ينبغي ان يكون على مستوى العطاء فقط ولا ينبغي ان يكون على مستوى التنازلات
اسباب هذا الحكم الذي يدعيه لان ديننا حق كله منزل من فوق سبع سموات .

ومن ثم اتجه لاصدار حكم اخر وهو الحوار بين المسلمين والكفار وقال انه ينبغي ان يكون على اساس التبليغ الصرف المحض على اساس اقامة الحجه ليس غيره على اساس ان عليك الا البلاغ ! على اساس يا ايها الرسول بلغ ما انزل اليك من لربك !


فهو اصدر الحكم واعتمد بذلك على اية من القرأن وهو امر الرسول عليه الصلاة والسلام بالبلاغ !
وقال ان الحوار مع الكفار هو على اساس العطاء لا الاخذ ليس عندنا ما ناخذه من الكفار !

ومن ثم اصدر حكما اخر على المنافقين ليحدد من هم المنافقين في عصرنا الحالي وحددهم بالذين يقولون لكم دين ولنا دين لنا اعمالنا ولكم اعمالكم اي حسب حكمه كل من نفذ هذه الاية التي بالقران هو منافق : لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ (الكافرون : 6 )

هذا الجاهل بكلامه هذا جعل الرسول صلى الله عليه وسلم من زمرة المنافقين لان الله امر رسوله بان يقول :

قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ ( الكافرون : 1 )
لَا أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ ( الكافرون : 2 )
وَلَا أَنتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ ( الكافرون : 3 )
وَلَا أَنَا عَابِدٌ مَّا عَبَدتُّمْ ( الكافرون : 4 )
وَلَا أَنتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ ( الكافرون : 5 )
لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ ( الكافرون : 6 )

ان الله امر الرسول بكلمة قل ليقول ما امره الله فكيف هذا يريد من الرسول والمؤمنين مخالفة نص واضح صريح فيه امر واضح بكلمة قل !
وجعل من يقول هذه الايات للكفار منافق !
وزعم ان هذه الايات حق ولكن اصدر حكما اخر بانه يراد بها باطل !فالرجل مازال لم يبين من هو الذي اعطاه الحق في اصدار الاحكام ومن هو الذي اعطاه في تفسير القران لتخذ منه حكما على العالمين ! فهو بدلا من ان يبين من هو الذي اعطاه الحق ومن هو موكله باصدار الاحكام على العالمين يستمر في اصدار الاحكام حكما تلو الاخر ! متجوزا الركيزة والاساس لتفويضه في اصدار الاحكام ! ونحن من هنا نسأل كرة اخرى من الذي فوضك لاصدار الاحكام على العالمين ؟

اجب اولا قبل اصدار اي حكم كان ؟

لنستمع الىه :
وذهب لتفسير الاية بانها لا تحوي اي اقرار للكافرين وهل عندما اقول لاحد لك دين ولي دين اقررت بدينه او تنازلت عن ديني كلا فهو يراوغ في تفسير الاية ونسي انه اصدر حكما على الرسول وعلى كل مسلم يقول هذه الاية هو منافق فتفسير الاية ليس بحجة للحكم الذي اصدرته على المسلمين ! نحن مازلنا ننتظر حجة حكمك على الذين يقولون هذه الاية للكافرين هم منافقين !
فعلى ما يظهر انك تنسى بسرعه اولا السؤال كان من هو الذي اعطاك الحق في اصدار الاحكام على العالمين بدلا من الاجابة اخذت باصدار الاحكام وبدلا من تقديم حجتك في اصدار الحكم اخذت بشرح اية يفهمها الجاهل قبل العالم فهل شرح اية وتفسيرها حجة ؟ لحكم تصدره بان الذي يستعمل هذه الاية مع الكافرين هو منافق ؟


ومن ثم يتجه في تبيان حجته لاصداره الاحكام وهذا الحكم بالذات اي حكم النفاق لان الرسول عير وقاتل الكافرين وجاهد فيهم حتى تكون كلمة الله العليا !

الان يتجه للقصص بان الرسول عليه الصلاة والسلام حاور اهل الكتاب ولكنه حاورهم بالحوار الذي انزله القران الكريم حسب ما انزل الله عز وجل ولا تجادلوا اهل الكتاب الا بالتي هي احسن الا الذين ظلموا منهم !


وَلَا تُجَادِلُوا أَهْلَ الْكِتَابِ إِلَّا بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِلَّا الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْهُمْ وَقُولُوا آمَنَّا بِالَّذِي أُنزِلَ إِلَيْنَا وَأُنزِلَ إِلَيْكُمْ وَإِلَهُنَا وَإِلَهُكُمْ وَاحِدٌ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ (العنكبوت : 46 )

بعد مرور عشرة دقائق يذكره المذيع بانه لم يجب على سؤاله ! والسؤال كان من هو الذي اعطاك الاحقية في اصدار الاحكام ؟
فاقال ساجيبك على سؤالك ومن ثم توجه فورا في اصدار حكم اخر متعلق بالتكفير !

والان الحكم هو انه يكفر من كفر ويذهب في تفصيل حكمه ويتجنب الاجابة من اعطاه الحق في اصدار هذا الحكم !
ويشرح معنى التكفير كما فعل سابقا حجته لاصدار الحكم هو شرح الاية اي شرح الاية والنص يعطيه الحق في اصدار الاحكام على العالمين ويكون وكيلا لله في ارضه على عباده اي شرح النصوص هي وكالة عن الله في مملكة الله فاي زعطوط يعتبر نفسه انه قادر على شرح القران والنصوص فهو وكيل عن الله في ارضه ويملك السسلطان المبين في اصدار الاحكام الالهية على العالمين !


فيا اخوتي اي واحد منكم يعتقد بانه قادر على شرح النصوص فل يذهب ويخرج لنفسه شهاده ويكتب عليها انا وكيل الله في ارضه وساصدر للعالمين احكام لعباد الله من النصوص التي سأشرحها لكم وهذا هو السلطان الذي جائني من عند رب العالمين انه قدرني على ان اشرح لكم نصوص الله ورسوله !
فلا ادري اذا لمذا تعيبون محمد ناصر اليماني فالرجل لم يفعل الا ما يفعله هذا هو يشرح النصوص كيف يفهمها ومن ثم يصبح وكيل الله في ارضه لاصدار الاحكام الالهية على العالمين ! فمن اليوم وطالع كل واحد اطلع على بعض النصوص واستطاع شرحها قد اصبح وكيلا عن الله في الارض وسيصدر لكم الاحكام الالهية على العالمين !

سنسايره ونستمع لحجته في اصداره لحكم التكفير ! انتبهوا جيدا الحجة وجبت ان تكون من هو الذي اعطاه الصلاحية بالتكفير واصدار الحكم وليست الحجة في شرح ماهية التكفير وضوابط التكفير !
ويعود ليشرح ان الحكم على من كفر بالكفر ! طيب هذه فهمناها ان الكافر حكمه انه كافر ونعلم ان الماء اسمه ماء ! هات ماعندك ....

والان اتى باحكام اخرى : كتبها اناس امثاله لم يبينوا ان الله اتاهم اي سلطان ليحكموا على العالمين !
فيقول من جاء بقول مكفر او عمل مكفر وثبتت فيه الشروط طبعا شروط الحكم وشروط تفاصيل الحكم الذي وضعه البشر وليس الله !
وانتفت عنه الموانع وثبت ثبوتا شرعيا لابد من تكفيره اذ من نواقض الاسلام عدم تكفير الكافر ! كما قال محمد ابن عبد الوهاب وابن تيمية !

اذا الذي يعطيه السلطان والصلاحية لاصدار الاحكام كحكم التكفير هو قدرته على شرح الاحكام التي وضعها ابن تيمية وابن عبد الوهاب الذين في زمنهم اصدروا جم احكام سردها اعلاه !

انا حقا لا ادري هل هذا الرجل غبي ام يتغابى السؤال من هو الذي اعطاك الحق في اصدار الاحكام فيكون جوابك اصدار حكم اعتمدت به على احكام اصدرها سفهاء من قبلك واعتبروا انفسهم وكلاء لله في ارضه واصدروا احكاما مثلك بلا اي سلطان اتاهم !
هات البرهان ان الله امرك انت باصدار مثل هذه الاحكام على عباد الله !
هات برهانكم ان كنتم صادقين انت وابن عبد الوهاب وابن تيمية ان الله اعطاكم السلطان والوكالة لاصدار احكام الاهية على العالمين ؟

ويختم قوله بان التكفير هو من الاحكام الشرعيه هل تعلمون مذا تعني احكام شرعية اي ان الله امركم بها ونهاكم عنها يعني هو يكذب على الله ويقول لكم ان الله امركم بتكفير من عدهم هو وابن عبد الوهاب وابن تيمية !
وهي احكام ابن تيمية يعني ابن تيمية اما هو كان الله ونحن لا ندري او كان وكيلا عن الله اصدر لكم حكم التكفير نيابتا عن الله واصدر لكم ضوابط التكفير لحكم التكفير !

حد علمي ان الرسول صلى الله عليه وسلم هو وكيل الله في الارض وهو الذي نقل لنا احكام الله واصدر احكاما على عباد الله في الارض وكان مخولا بذلك من الله مباشرة ولم اسمع ان ابن تيمية خول من احد في اصدار الاحكام الالهية ! ولم اسمع ان احدا خول الفزازي لاصدار الاحكام !
كل ما نراه ان ابن تيمية افترى على الله الكذب ونصب نفسه ليس ناقلا للاحاديث بل مصدرا للاحكام هو وابن عبد الوهاب وجعلوها سنة كل من يشاء يمكنه اخذها جاهزه منهم او يستطيع اضافة شرحه لشرحهم لانهم يصيبوا ويخطؤوا في الاحكام الالهية ولهذا فيكونوا قد حازوا على السلطان الالهي لاصدار الاحكام الالهية انا اتسائل وهل فعل اليهود والنصارى شيء في دين الله غير ما يفعله هؤلاء لا والله ما اختلفوا عنهم بشيء !

احبار اليهود نصبوا انفسهم وكلاء لله في ارضه وشرحوا النصوص على اهوائهم وهؤلاء المسلمين تبعوهم القذة بالقذة وجعلوا دين احبارهم هو دين الله بدون سلطان اتاهم من عند الله ! فبأس القوم هؤلاء !

أرأيت كلمة فبإس القوم هؤلاء ثلاث كلمات يمكن ان تهوي بالمسلم في قعر جهنم لانها حكم على عباد الله ولو حكما على عبد واحد فسيسألك الله من اعطاك الصلاحية لتحكم عليه وهل تتاله علي في مملكتي ام حسبتني عاجزا عن ادارة مملكتي لتتدخل في شؤون مملكتي ! فاعدد من اليوم الاجابة يا هذا يا متاله على الله ! لان العبد الصالح التقي لا يجرء على اصدار اي حكم على اي مخلوق لانه لا يدري اصلا كيف سيحكم عليه هو ام حكم على نفسه بالايمان والبرأة من جهنم وتربع في الجنة ليصدر احكاما الاهية على عباد الله !
فالذي يصدر حكم اي كان وجب ان يكون معه سلطان الله موكلا من الله في التصرف في مملكة الله والا سيكون اول الهالكين والمعتدين على الله وعلى ملكه !





ملاحظة قادمة :
http://www.youtube.com/watch?v=EPsCV2EoEHc
http://www.youtube.com/watch?v=R2yjov7hkgk&feature=related
من الناحية الشرعية فقط يا سيد أحمد بدر الدين حسون الوكالة الالهية تلقيتها بيمينك مني شخصيا ! فقد حكم الله قبل سنوات بهؤلاء وجعل افعالهم هباء منثورا منذ اول لحظة ابتعثني للعالمين في محرم 2005 ! فقد ختم الله على اعمالهم بلا رجعه ! فقد اعد الله لهم كل شيء من قبل ان يفكروا بفعل شيء منذ 1997 ! فان الله ليس بغافل عما يفعلون يمدهم في طغيانهم
وَلاَ تَسُبُّواْ الَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ فَيَسُبُّواْ اللّهَ عَدْواً بِغَيْرِ عِلْمٍ كَذَلِكَ زَيَّنَّا لِكُلِّ أُمَّةٍ عَمَلَهُمْ ثُمَّ إِلَى رَبِّهِم مَّرْجِعُهُمْ فَيُنَبِّئُهُم بِمَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ (الأنعام : 108 )
وَأَقْسَمُواْ بِاللّهِ جَهْدَ أَيْمَانِهِمْ لَئِن جَاءتْهُمْ آيَةٌ لَّيُؤْمِنُنَّ بِهَا قُلْ إِنَّمَا الآيَاتُ عِندَ اللّهِ وَمَا يُشْعِرُكُمْ أَنَّهَا إِذَا جَاءتْ لاَ يُؤْمِنُونَ (الأنعام : 109 )
وَنُقَلِّبُ أَفْئِدَتَهُمْ وَأَبْصَارَهُمْ كَمَا لَمْ يُؤْمِنُواْ بِهِ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَنَذَرُهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ (الأنعام : 110 )
وَلَوْ أَنَّنَا نَزَّلْنَا إِلَيْهِمُ الْمَلآئِكَةَ وَكَلَّمَهُمُ الْمَوْتَى وَحَشَرْنَا عَلَيْهِمْ كُلَّ شَيْءٍ قُبُلاً مَّا كَانُواْ لِيُؤْمِنُواْ إِلاَّ أَن يَشَاءَ اللّهُ وَلَـكِنَّ أَكْثَرَهُمْ يَجْهَلُونَ (الأنعام : 111 )
وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نِبِيٍّ عَدُوّاً شَيَاطِينَ الإِنسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَى بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُوراً وَلَوْ شَاء رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ (الأنعام : 112 )
وَلِتَصْغَى إِلَيْهِ أَفْئِدَةُ الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِالآخِرَةِ وَلِيَرْضَوْهُ وَلِيَقْتَرِفُواْ مَا هُم مُّقْتَرِفُونَ (الأنعام : 113 )
أَفَغَيْرَ اللّهِ أَبْتَغِي حَكَماً وَهُوَ الَّذِي أَنَزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلاً وَالَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْلَمُونَ أَنَّهُ مُنَزَّلٌ مِّن رَّبِّكَ بِالْحَقِّ فَلاَ تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِينَ (الأنعام : 114 )
وَتَمَّتْ كَلِمَتُ رَبِّكَ صِدْقاً وَعَدْلاً لاَّ مُبَدِّلِ لِكَلِمَاتِهِ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ (الأنعام : 115 )
وَإِن تُطِعْ أَكْثَرَ مَن فِي الأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَن سَبِيلِ اللّهِ إِن يَتَّبِعُونَ إِلاَّ الظَّنَّ وَإِنْ هُمْ إِلاَّ يَخْرُصُونَ (الأنعام : 116 )
إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ مَن يَضِلُّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ (الأنعام : 117 )
فَكُلُواْ مِمَّا ذُكِرَ اسْمُ اللّهِ عَلَيْهِ إِن كُنتُمْ بِآيَاتِهِ مُؤْمِنِينَ (الأنعام : 118 )
وَمَا لَكُمْ أَلاَّ تَأْكُلُواْ مِمَّا ذُكِرَ اسْمُ اللّهِ عَلَيْهِ وَقَدْ فَصَّلَ لَكُم مَّا حَرَّمَ عَلَيْكُمْ إِلاَّ مَا اضْطُرِرْتُمْ إِلَيْهِ وَإِنَّ كَثِيراً لَّيُضِلُّونَ بِأَهْوَائِهِم بِغَيْرِ عِلْمٍ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِالْمُعْتَدِينَ (الأنعام : 119 )
وَذَرُواْ ظَاهِرَ الإِثْمِ وَبَاطِنَهُ إِنَّ الَّذِينَ يَكْسِبُونَ الإِثْمَ سَيُجْزَوْنَ بِمَا كَانُواْ يَقْتَرِفُونَ (الأنعام : 120 )
وَلاَ تَأْكُلُواْ مِمَّا لَمْ يُذْكَرِ اسْمُ اللّهِ عَلَيْهِ وَإِنَّهُ لَفِسْقٌ وَإِنَّ الشَّيَاطِينَ لَيُوحُونَ إِلَى أَوْلِيَآئِهِمْ لِيُجَادِلُوكُمْ وَإِنْ أَطَعْتُمُوهُمْ إِنَّكُمْ لَمُشْرِكُونَ (الأنعام : 121 )
أَوَ مَن كَانَ مَيْتاً فَأَحْيَيْنَاهُ وَجَعَلْنَا لَهُ نُوراً يَمْشِي بِهِ فِي النَّاسِ كَمَن مَّثَلُهُ فِي الظُّلُمَاتِ لَيْسَ بِخَارِجٍ مِّنْهَا كَذَلِكَ زُيِّنَ لِلْكَافِرِينَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ (الأنعام : 122 )
وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا فِي كُلِّ قَرْيَةٍ أَكَابِرَ مُجَرِمِيهَا لِيَمْكُرُواْ فِيهَا وَمَا يَمْكُرُونَ إِلاَّ بِأَنفُسِهِمْ وَمَا يَشْعُرُونَ (الأنعام : 123 )
وَإِذَا جَاءتْهُمْ آيَةٌ قَالُواْ لَن نُّؤْمِنَ حَتَّى نُؤْتَى مِثْلَ مَا أُوتِيَ رُسُلُ اللّهِ اللّهُ أَعْلَمُ حَيْثُ يَجْعَلُ رِسَالَتَهُ سَيُصِيبُ الَّذِينَ أَجْرَمُواْ صَغَارٌ عِندَ اللّهِ وَعَذَابٌ شَدِيدٌ بِمَا كَانُواْ يَمْكُرُونَ (الأنعام : 124 )
فَمَن يُرِدِ اللّهُ أَن يَهْدِيَهُ يَشْرَحْ صَدْرَهُ لِلإِسْلاَمِ وَمَن يُرِدْ أَن يُضِلَّهُ يَجْعَلْ صَدْرَهُ ضَيِّقاً حَرَجاً كَأَنَّمَا يَصَّعَّدُ فِي السَّمَاء كَذَلِكَ يَجْعَلُ اللّهُ الرِّجْسَ عَلَى الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ (الأنعام : 125 )
وَهَـذَا صِرَاطُ رَبِّكَ مُسْتَقِيماً قَدْ فَصَّلْنَا الآيَاتِ لِقَوْمٍ يَذَّكَّرُونَ (الأنعام : 126 )


عدل سابقا من قبل راية الجهاد في الإثنين يونيو 11, 2012 5:43 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سقراط



عدد المساهمات : 310
تاريخ التسجيل : 21/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: من يمثل الاسلام ؟ ومن اعطاهم الصلاحية لتمثيل الاسلام ؟   الجمعة يونيو 08, 2012 5:17 pm



يا اخي مشكلة الفكر المتسلف مشكلة مستعصية والنقاش فيها معهم عقيم لان الذي تناقشه منهم لا يناقشك هو بذاته بل يناقشك بما علموه له انها اصول ومسلمات بديهية من الدين وهي في حقيقتها من وضع بشر مثلهم
لاحظهم وراقبهم في كلامهم وخطبهم هم لا يتكلمون بعقلهم ولكن يتكلمون ويجادلون بما حفظوه من اقوال ابن تيميه
وابن حزم وابن القيم وووووووووووكل الابناءوحين تساله عن رايه هو بعقله هوعن مسالة معينة اكثر شيئ ممكن ان يبدع فيه ويكون بذلك قد وصل الي قمة الفهم طبعا من وجهة نظره هو لنفسه هو والتي لا يري غيرها هي
ان يقوم بترجيح رأي من الاراء للفقهاء الذين توفاهم الله من عشرات ومئات السنة وبذلك يكون هو يعتبر نفسه ومكتشف نظرية النسبية او نظرية الكم اوحتي مكتشف علم النانو سواء بسواء وراس براس ومفيش حد احسن من حد
انا لا اعرف متي سيخرجون من هذا الصندوق الاسود الذي وضعوا عقولهم به واغلقوه بقفل ورموا بمفتاحه باعماق المحيط
هم يحتاجون الي غواص ماهر حتي يجد لهم هذا المفتاح فلعل وعسي وربما !!! فكله بأمر الله
والحمدلله رب العالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: من يمثل الاسلام ؟ ومن اعطاهم الصلاحية لتمثيل الاسلام ؟   الجمعة يونيو 08, 2012 7:28 pm

سقراط كتب:


يا اخي مشكلة الفكر المتسلف مشكلة مستعصية والنقاش فيها معهم عقيم لان الذي تناقشه منهم لا يناقشك هو بذاته بل يناقشك بما علموه له انها اصول ومسلمات بديهية من الدين وهي في حقيقتها من وضع بشر مثلهم
لاحظهم وراقبهم في كلامهم وخطبهم هم لا يتكلمون بعقلهم ولكن يتكلمون ويجادلون بما حفظوه من اقوال ابن تيميه
وابن حزم وابن القيم وووووووووووكل الابناءوحين تساله عن رايه هو بعقله هوعن مسالة معينة اكثر شيئ ممكن ان يبدع فيه ويكون بذلك قد وصل الي قمة الفهم طبعا من وجهة نظره هو لنفسه هو والتي لا يري غيرها هي
ان يقوم بترجيح رأي من الاراء للفقهاء الذين توفاهم الله من عشرات ومئات السنة وبذلك يكون هو يعتبر نفسه ومكتشف نظرية النسبية او نظرية الكم اوحتي مكتشف علم النانو سواء بسواء وراس براس ومفيش حد احسن من حد
انا لا اعرف متي سيخرجون من هذا الصندوق الاسود الذي وضعوا عقولهم به واغلقوه بقفل ورموا بمفتاحه باعماق المحيط
هم يحتاجون الي غواص ماهر حتي يجد لهم هذا المفتاح فلعل وعسي وربما !!! فكله بأمر الله
والحمدلله رب العالمين


إن شاء الله ستكون اخرتهم ونهايتهم على يدي بأذنن الله
فان القرأن الكريم حتى يحتوي على حل هذه المعضلة وسحقها لكن الموضوع يحتاج وقت وتركيز وراحه وهذا ما لا املكه بسبب الظروف الصعبه رغم من ذلك ساقدم ما استطعت بعون الله مثبتا بالبينة والدليل لكي لا يكون على المؤمنين حرج في تنفيذ اوامر الله وتجنب نواهيه بأمر من الله !
وسيتم في أخر المطاف اصدار الحكم لايهم من الشخص الذي اوكله الله بنفسه للتوحيد العالمين لعبادة رب العالمين ليكونوا عبرتا لمن خلفهم !

فان الله على ما يظهر اعطاهم دين ناقص ارادوا تميمه بأشم الله بلا سلطان وبينة بانهم وكلاء الله اذن لهم بالاجتهاد في احكام الله وفي الحكم على عباد الله فحولوا عباد الله لعباد لهم بلا اذن من الله فاطاعوهم فعبدوهم من دون الله !
فمن اطاع شخصا بحكم من احكام الله عبده اي شخص كان ! فان لم يكن المطاع نبيا او رسولا او مبعوثا من الله ههلك واهلك من اطاعه حتى لو اطاعه في مسألة اجاب بها بحق ! فالله لم يخول البشر لتحكم على البشر لان البشر هم عبيد لله فلا يخول العبد ليحكم على اخاه العبد وانما المخول هو فقط خليفة الله ومنصب من الله في وموكل من الله في الحكم على عبيد الله بما يأمره الله فحينها يخرجه الله من حيز العبودية ويضعه في حيز المأمور المطيع لاوامر الله لينفذها وهذا بين في هذه الاية !

وَالْفَجْرِ (1) وَلَيَالٍ عَشْرٍ (2) وَالشَّفْعِ وَالْوَتْرِ (3) وَاللَّيْلِ إِذَا يَسْرِ (4) هَلْ فِي ذَلِكَ قَسَمٌ لِّذِي حِجْرٍ (5) أَلَمْ تَرَ كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ بِعَادٍ (6) إِرَمَ ذَاتِ الْعِمَادِ (7) الَّتِي لَمْ يُخْلَقْ مِثْلُهَا فِي الْبِلَادِ (Cool وَثَمُودَ الَّذِينَ جَابُوا الصَّخْرَ بِالْوَادِ (9) وَفِرْعَوْنَ ذِي الْأَوْتَادِ (10) الَّذِينَ طَغَوْا فِي الْبِلَادِ (11) فَأَكْثَرُوا فِيهَا الْفَسَادَ (12) فَصَبَّ عَلَيْهِمْ رَبُّكَ سَوْطَ عَذَابٍ (13) إِنَّ رَبَّكَ لَبِالْمِرْصَادِ (14) فَأَمَّا الْإِنسَانُ إِذَا مَا ابْتَلَاهُ رَبُّهُ فَأَكْرَمَهُ وَنَعَّمَهُ فَيَقُولُ رَبِّي أَكْرَمَنِ (15) وَأَمَّا إِذَا مَا ابْتَلَاهُ فَقَدَرَ عَلَيْهِ رِزْقَهُ فَيَقُولُ رَبِّي أَهَانَنِ (16) كَلَّا بَل لَّا تُكْرِمُونَ الْيَتِيمَ (17) وَلَا تَحَاضُّونَ عَلَى طَعَامِ الْمِسْكِينِ (18) وَتَأْكُلُونَ التُّرَاثَ أَكْلاً لَّمّاً (19) وَتُحِبُّونَ الْمَالَ حُبّاً جَمّاً (20) كَلَّا إِذَا دُكَّتِ الْأَرْضُ دَكّاً دَكّاً (21) وَجَاء رَبُّكَ وَالْمَلَكُ صَفّاً صَفّاً (22) وَجِيءَ يَوْمَئِذٍ بِجَهَنَّمَ يَوْمَئِذٍ يَتَذَكَّرُ الْإِنسَانُ وَأَنَّى لَهُ الذِّكْرَى (23) يَقُولُ يَا لَيْتَنِي قَدَّمْتُ لِحَيَاتِي (24) فَيَوْمَئِذٍ لَّا يُعَذِّبُ عَذَابَهُ أَحَدٌ (25) وَلَا يُوثِقُ وَثَاقَهُ أَحَدٌ (26) يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ (27) ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً (28) فَادْخُلِي فِي عِبَادِي (29) وَادْخُلِي جَنَّتِي (30)

انه من المعلوم ان العبيد جميعهم هم عباد الله لكن الله بين ان هنالك انفس اخرجها الله من حيز العباد !
وهذهؤلاء سيدخلهم الله في عباده : قوله تعالى فادخلي في عبادي وهذا يعني انهم كانوا ضمن عباد الله ثم اخرجوا من حيز عباد الله ومن ثم سيدخلهم الله في حيز عباده كرة اخرى !

وهؤلاء هم فقط الذين اصطفى الله من انبياء ورسل واوصياء ومبعوثين من قبل الله فقبل بعثهم هم عباد الله وعبيده كغيرهم من البشر لكن في لحظة ابتعاثهم تنتفي عنهم العبودية ويصبحون وكلاء الله في ارضه يمثلون ويمتثلون لامره ولاحكامه ليصدروها ويبلغوها لعبيده وعباده في الارض !
وهؤلاء هم اصحاب الانفس المطمأنة التي طمأنها الله بنفسه فجعلها انفس مطمئنة راضية مرضية يقال لها يوم الحساب بعد تقديم الشهادة والافعال التي اقاموها بامر الله وكان على عباد الله شهيدا ومسؤولا بما خوله الله في عباده فعندما تنتهي محاكمة العبيد يقال لهذه النفس ادخلي في عبادي وادخلي جنتي !

وهذا البيان وضعه الله في سورة الفجر وابتدأها بقوله تعالى :

وَالْفَجْرِ (1) وَلَيَالٍ عَشْرٍ (2) وَالشَّفْعِ وَالْوَتْرِ (3) وَاللَّيْلِ إِذَا يَسْرِ (4) هَلْ فِي ذَلِكَ قَسَمٌ لِّذِي حِجْرٍ

والفجر هو أمر الله
وليال عشر هي مدة انزال امر الله
والشفع وهي شفاعة الله للمنزل عليه امر الله
والوتر هوي صلاة الساعة التي يقيمها المنزل عليه امر الله
وتقلب الليل ويسره في هذه الايام في شهر محرم الحرم الذي ينزل بها امر الله على المأمور
وهذا قسم من الله عند اكتمال هذه الشروط جميعها لذوي العقل واللب ان يفقهوا ان ذلك هو الوعيد وفجر قدوم وعد الله وهو قوله تعالى أتى امر الله فلا تستعجلوه !
في هذه الايات يبين الله ماهية امره وكيف ومتى يكون وختم سورة الفجر باخراج المأمور فور تلقيه الامر من الله من حيز العبودية وجعله في حيز المامور من الله لينفذ اوامر الله واعلم انه سيعيده في عباد الله فقط عندما تنتهي المأمورية الالهية لهذه النفس !

وَيَوْمَ نَبْعَثُ فِي كُلِّ أُمَّةٍ شَهِيداً عَلَيْهِم مِّنْ أَنفُسِهِمْ وَجِئْنَا بِكَ شَهِيداً عَلَى هَـؤُلاء وَنَزَّلْنَا عَلَيْكَ الْكِتَابَ تِبْيَاناً لِّكُلِّ شَيْءٍ وَهُدًى وَرَحْمَةً وَبُشْرَى لِلْمُسْلِمِينَ (النحل : 89 )

ان الله امر رسوله عليه الصلاة والسلام بان لا يحرك لسانه بالقران وتعهد له بجمعه وبيانه !

لَا تُحَرِّكْ بِهِ لِسَانَكَ لِتَعْجَلَ بِهِ ( القيامة : 16 )
إِنَّ عَلَيْنَا جَمْعَهُ وَقُرْآنَهُ ( القيامة : 17 )
فَإِذَا قَرَأْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْآنَهُ ( القيامة : 18 )
ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ ( القيامة : 19 )

اي بيان القرآن ليس لاحد غير الله ومن وكل بذلك بأمر من الله بعد ان يبين الله له القرآن ! فاذا كان هذا حال رسول الله عليه الصلاة والسلام بالتعامل بالقرأن وهو انه لم يوكل في تبيان القرآن حتى بين لله له ذلك البيان فبلغه فكيف من لحقه من الخلف اجازوا لانفسهم ان يبينوا من القرأن ما لم ينزل الله به من سلطان اتاهم !
هل يفتروون على الله ويقولوا فهمنا وادركنا ان هذه الاية معناها كذا وكذا وان فلان قال ان معناها كذا وكذا وبينوا للناس ما نهي عنه الرسول بنفسه من قبل الله وامره بان لا يعجل في تبيانه قبل ان يبينه الله فمن احق بأن يبين كلامه فان القران كلمات الله فهو احق ان يبينها وليس لمخلوق ان يبينها بخلاف ما بينها الله ورسولة بامر من الله فمن اين اختلقوا التجتهاد بالدين وابتدعوا بدعة الاجتهاد واصبحوا مشرعين باسم الله والدين ؟

ان العبد الحق لا يبين شيء ولا يجتهد بشيء وانما يروي ما بلغه من حديث وامر كما وصله عن الرسول والله ولا يضيف فهمه ولا عقله لما ينقله قط وان عجز في مسألة وفهمها فيتوقف عندها ويذعن بان الله هو اعلم بهذه المسأالة التي لا علم له بها اما ان يعين نفسه مشرعا لدين الله ومجتهدا ليصدر احكام ما انزل الله بها من سلطان ولا خول في اصدارها فهذا هو التأله على الله والتعدي على دين الله وجعل دين الله اهواء تقذفها عقول الناس يمنتا ويسرى فيختلف كل ذي بطيخة على رأسه مع اخيه المسلم فيفرقون دينهم ويصبحون احزابا قددا امر الله بعدم اتباع احد من هذه الاحزاب قط !

وهذه الاحزاب كلها في النار الا حزب واحد حديث ال 73 فرقة يعلمه جميع المسلمين واالمضحك ان كل فرقة تقول فرقتي هي هذه الواحده فيا للحماقه فالله قال

فَأَقِمْ وَجْهَكَ لِلدِّينِ حَنِيفاً فِطْرَةَ اللَّهِ الَّتِي فَطَرَ النَّاسَ عَلَيْهَا لَا تَبْدِيلَ لِخَلْقِ اللَّهِ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ (الروم : 30 )
مُنِيبِينَ إِلَيْهِ وَاتَّقُوهُ وَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ وَلَا تَكُونُوا مِنَ الْمُشْرِكِينَ (الروم : 31 )
مِنَ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعاً كُلُّ حِزْبٍ بِمَا لَدَيْهِمْ فَرِحُونَ (الروم : 32 )

فالدين هو دين الحنفية وقد بينت في موضوع خاص معنى الحنفية وبين الله ان الذين يفرقون دينهم لشيع واحزاب مثلهم كالمشركين

فَتَقَطَّعُوا أَمْرَهُم بَيْنَهُمْ زُبُراً كُلُّ حِزْبٍ بِمَا لَدَيْهِمْ فَرِحُونَ (المؤمنون : 53 )
فَذَرْهُمْ فِي غَمْرَتِهِمْ حَتَّى حِينٍ (المؤمنون : 54 )

ان الله يقول لرسولله ان النصارى وغيرهم تقطعوا الىى احزاب فذرهم في غمرتهم حتى حين !
فياتي ابن تيمية وابن عبد الوهاب والفزازي ويقول لا تذروهم حتى حين وجاهدوهم وقاتلوهم حتى يسلموا !

إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُواْ دِينَهُمْ وَكَانُواْ شِيَعاً لَّسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ إِنَّمَا أَمْرُهُمْ إِلَى اللّهِ ثُمَّ يُنَبِّئُهُم بِمَا كَانُواْ يَفْعَلُونَ (الأنعام : 159 )

هؤلاء حتى لم يكلف الله رسوله بان يفعل لهم شيء بل اخبره الله بان امرهم يعود الى الله ثم سيبنبأهم بما كاانوا يفعلون !
وامره ان لا يكون منهم في شيء !


واليوم تعاد المسألة كرة اخرى يبعثني الله ويأمرني بان لا اكون منكم بشيء ويامرني بتبليغكم امره ويامره بتوحيد العالمين لعبادة رب العالمين ! وهذه هي الفرقة الناجية ومن انتظرها وانتظر وعدها وميقاتها لان الله بلغ بقدومها والرسول بشر بانبعاثها والاوصياء امروا بانتظار امرها لانها هي أمر الله لان الاسلام سيعود غضا طريا بتلقي اوامر الله من الله ليحكم الله في ارضه من خلال من هو وحده يصطفي لينفذ امره فيعود الاسلام غضا طريا كما لو ان رسول الله متواجدا بين اظهركم يتلقى من الله اوامره واحكامه وينفذها ويبلغكم اياها ! بامر من الله !
فهذهه هي الفرقة الناجية التي سماها الله حزب الله لانهم تحت قيادة واحكام الله ووليها الله وليس عقل فلان ولا علان ولا مفاهيم فلان ولا علان !


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: من يمثل الاسلام ؟ ومن اعطاهم الصلاحية لتمثيل الاسلام ؟   الإثنين يونيو 11, 2012 7:07 am



بسم الله الرحمن الرحيم

ساحاول ابين الفارق بين انسان غير مأمورا من الله وشخصا مأمورا فكلاهما سيسألان عما فعلاه طبعا ! ووجب ان يمتلكا الاثنين جوابا وافيا وشافيا ! في يوم عصيب

نحن نعلم ان الله امرني بتوحيد العالمين لعبادة رب العالمين ليلبي سؤلي برحمتهم والمغفرة لهم في الدنيا والاخرة !
ولم يحدد سبيلا الى ذلك او طريقة او منهج معين فهذه اولا واصلا مهمة صعبة جدا لا يوجد اصعب منها ولا اعرف اصعب منها ولا يستطيع تنفيذها الا الله عز وجل لذلك أسأل الله دوما ان لا يكلني لنفسي فاهلك فكما أسلمت له نفسي فأساله ان لا يكلني لنفسي !

النقطة الوحيده التي حددها هي عندما سلمني راية الجهاد فأن أعطانا جميعا واذن لنا بالجهاد مشروط بما جاء في القرآن الكريم !
اي عندما سلمني راية الجهاد سألته هل أذن لنا بالجهاد ؟ فقال نعم كما هو في القرآن !

وهنالك بعض الامور السابقة تخص المسجد الاقصى ليس هي محل البحث الان !

لكن لنفرض انني خرجت ودعوت البشر لطاعة أمر الله فلم يستجب منهم الا فئة قليلة وكان عندي سلاح ما به استطيع ابادة بقية البشر ! اي قتل بقية البشرية !
والان سيقف الخلق اجمعين للحساب وساقف ايضا للحساب وسؤسأل لنفرض فرضيا الاسألة التالية !

1- من الذي اعطاك الصلاحية في تصنيف البشر بين مؤمن وكافر !
الجواب انت سبحانك امرت بتوحيدهم لعبادتك فلم يستجيبوا وكل اتبع ما هو عليه فمن مات قبل ان تبعثني فانت تحكم بأمره ولا علم لي به لكن كل فرد تواجد على الارض منذ صدور امرك عام 2005 فهو ملزم بالاستجابة لامرك وكل معارض اعتبرته خارج من طاعتك وعاصيا لامرك ! لانه اتتهم سنة الاولين !
فطبعا سيسألني عن الشهود لن نقف عند ذلك فكل دارس للقرأن يعلم من هم الشهود !
2- من الذي اعطاك الصلاحية في قتلهم وانا امرتك بتوحيدهم وليس بقتلهم ؟
الجواب انني اعلم ذلك ولكني اعلم بانك حاضرا وعدم تدخلك وامري بعدم فعل ذلك اعتبرته رضاك بذلك وقبولا فانك كلما فعلت شيأ لم تشائه كنت حاضرا بأسرع من لمح البصر لتمنعني ليس عن فعله بل لتمنعني حتى التفكير به وذكرتني بأمرك وبما اجزته !
واني اعلم بانك قادر على اعادتهم كما كانوا في لمح البصر فان أخطأت انا وفعلت شيأ لم تأمر به ولم ترتضيه فانك قادر على تصحيحه بأسرع من لمح البصر !
3- من خولك في اصدار الاحكام على عبادي !
أنت خولتني بذلك من خلال امري بتوحيدهم فعندما تأمرني بان اوحدهم لعبادتك احتجت منهجا وشريعتا ليسيروا عليها في تعباداتهم والايمان بك والتسليم لك فلم اجد مخرجا الا ملة سيدنا ابراهيم عليه الصلاة والسلام فهو أسلم وجهه لك حنيفا !
ففصلت بين الناس كل حسب دينه موجها للدين الحنيف مسلمين لك ولاوامرك !
ولم احاول تغيير حكم صدر من اي نبي او رسول من قبل بدون امر واذن منك لهذا اتبعت ملة ابراهيم عليه الصلاة والسلام ومن تبعهم بإحسان الى يوم الدين !

سنفرض انني لم اقتل البشر ودعوتهم فتره من الزمن ثم تركتهم !

سأسأل لمذا لم اوحدهم كما امرني على عبادته وحده ؟
الجواب حاولت مرارا وتكرار دعوتهم ولكنهم ابوا الانصياع لامرك ! وبما انك اعلمتني باني اذا لم اوحدهم لعبادتك وحدك فقد استيأست منهم وتركتهم لحالهم وهجرتهم واني اعلم بان ذلك حكما علي بدخول جهنم لعدم قدرتي في تنفيذ امرك وانك لن تستجيب لسؤلي لرحمتهم وستعذبهم كيفما انت وحدك تشاء !فرضيت بحكمك والتزمت هجرتهم منتظرا حكمك في امري الذي كلفتني به ورضيته وتقبلته كتعهدي بالطاعة التامة لك وحدك !

سؤال اخر لقد اذنت لكم بالجهاد كما هو ورد بالقران ولكنك لم تحمل السلاح ولم تجاهد !

انت امرتني بالكتابة هذا كان امرك المباشر ! للعلماء وللجميع ايضا فقد دعوت اكابر القوم والعلماء تعلمهم جميعا بأسمائهم واحدا واحدا وتعلم اعراضهم عن أمرك !
والعامة كان همها قتلي واذيتي ولم احبب مقاتلة قومي فانا منهم وهم مني ولا احب سفك دماء من هم من قومي وغير قومي فعداوتهم علي صبرت عليها واعتدائهم على امرك فانك قادر على محاسبتهم بلا تدخلي بذلك !
القرأن نص على عدة احكام متنوعه فيما يتعلق بالجهاد ولكن بما انا لااملك سلاح ولا ربانيون وعده وعتاد لمجاهدة المعتدين فالخروج لقتال دول وحكومات وجيوش لوحدي امر غير منطقي حسب عقلي فاكتفيت بامرك المباشر علهم يستجيبوا لامرك وحتى تحكم بيني وبين قومي !


جميع هذه الصلاحيات يمكن ان يسلبها في لمح البصر بأمر منه كلها تصبح بلا قيمة عند رفع أمر الله ولا يصح لي فعلها عند رفع الامر لانني لن أملك حجة لاي تصرف ساتصرفه ! لكن بوجود الامر فان اي تصرف لتنفيذ الامر فهو حق وعليه حجة بالغة !
مثل ذلك عندما يأمرني للكتابة لكم ولم يحدد طريقة الكتابة فهذا يعني اي طريقة اعتبرها حسنه فهي كذلك اكانت عن الكتابة بمنتدى او الكتابة بموقع او الكتابة بالفيسبوك او الكتابة في الجريده او كتابة كتب او الكتابه على منشورات الخ فما دام الامر الاساسي لبي فالطرق الجانبية ليست مهمة لانها لو كانت مهمة لحددها الله وذكرها !

كما فعل مثلا عند رؤية الرؤيا فهو امر بكتابتها وعدم عرضها على احد وعدم اخبار احد بها
بعد ايام قليلة جاء امر اخر وهو ارسالها للعلماء ويسير الله قائمة باسماء العلماء التي كان علي ارسالها لهم فالله كان حاضرا ينظر لمن ارسلت امره وكان يسأل عن كل شخص بما اجاب وهو أعلم مني بهم وما فعلوه ! فعندما لم يستجب اي عالم تم التدخل كرة اخرى فامر بالكتابة للجميع وهلم جرى !
فهو لم يحدد اصلا طريقة الكتابة لكنه حدد لمن اكتب !
وعندما كتبت الكتاب لم يتدخل الله بما كتبته به او لمن سأبعثه وانما تدخل برضاه على كتابته كما هو عليه ! اي بعثه واعطائه امر اتخذته من الاصل وهو اللمر بالكتابة ! وليس من خلال امر جديد لمن سابعثه !


فالمسألة ليست قضية اهواء وصدف بل الله يفعل بالغيب امور لا علم لنا بها لكن علينا تادية الامور التي نعلمها ومأمورين بها وهذا هو التسليم لله وحده !



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: من يمثل الاسلام ؟ ومن اعطاهم الصلاحية لتمثيل الاسلام ؟   الإثنين يونيو 11, 2012 8:30 am







كاملة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بالإسلام نحيا



عدد المساهمات : 157
تاريخ التسجيل : 21/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: من يمثل الاسلام ؟ ومن اعطاهم الصلاحية لتمثيل الاسلام ؟   الجمعة يونيو 22, 2012 3:19 am

[font=Arial Black][/fأخي الكريم محمد أنا شخصي أمثل الإسلام واعطاني الله الصلاحية وصلاحيتها بعقلي بفطرتي التي فطرني الله عليها ومن أبوين مسلمين ومن نسل مختلط به الأرحام والشعوب ولله الحمد تمثل بديني وبتربيتي التي علمني اياها العماد الأول جدي لأمي رحمه الله تعالى فلم يضيع بتربيته لنا بإنشغالنا بدين أو مذهب غيرنا بل أشغلنا وأخرج عائلة كاملة كانت هي الوحيدة باللقب والوحيده بالمسكن بالمدينة المنورة البيت الوحيد بكامل تلك المنطقة ولسنا من القبائل بتربيتنا لم نعلم ماذا قبائل جل تربيته رحمه الله تركز على الباقيات الصالحات التي وصانا بها الله تعالى عن طريق وحيه لنبيه الكريم خاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وآل محمد فالإسلام هو الصفح والإسلام هو الإحسان والإسلام هو كلمة الحق للمظلوم ونصرة المظلوم كان من يكون فهو مظلوم مهما كان جنسه فهو مظلوم والله هو الناصر المؤيد لأي مظلوم من ينصرة فقط لعمه اليقين بما في داخل السرائر عن حق هذا المظلوم وما نيته الاسلام هو كل مثل صالح نقتبسة ونقتدي به لا نتكلم بلا فعل بل الشرح بفعلنا والنطق بسؤالنا والتعليل في جوابنا والتفصيل لغايتنا هذا الإسلام حق العامل حق القاعد حق الضعيف حق المظلوم حتى لو كان قوي فالله لم يكتب على نفسة الظزلم ابدا ولم يكتبه على خلقة ابدا من ظلم هذا اختيار الإنسان الذي كرمه الله بالعقل والاختيار فكل خير من الله وكل شر فهو من انفسنا الإسلام علمنا ان افضل الخطاؤن التوابين لذا جعل الله تعالى ابواب لرحمته هذا هو دين الله تعالى الذي يريده بالأرض لا دين الفساد والدسائس والمكر دين الله واضح كما يقرأ هي نفسها الأفعال يقينا بحسا أن الله تعالى وحده الرقيب الأعلى مالاتحب أن يعلمه أحد لسوء العمل به امام الناس احق ان لا يعمل حتى لو بداخل النيه لان ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد الله شاهد قبل لا يفكر هدا الانسان وقبل اصلا ان يولد يعلم الله تعالى حقا ان هدا من اي اهل يكون لا لان الله اختار لهدا ان يكون سعيد او اختار لداك ان يكون شقي لا والله واني متبرئة بكل من يقن هدا القول الله عالم ما سيكون رد فعل هدا الانسان اخيرا كان ام شر فان كان به الخير يسرة الله للخير وفضلة بل ويجعل منه عبدا تائبا ابواب التوبة مفتوحة مالم تخرج الشمس من مغربها وهدا هو حق الدي حلف به محمد الامي الامين حيث قال عندما اعتدوا عليه كفار مكة فقال والله ياعماه لو وضعوا الشمس بيميني والقمر بيساري على ان ابدل دين الله والله لا ابدله هدا هو الإسلام االإسلام يقين الروح بذالك الغيب الذي لايرى بل كل مخلوقاته داله عليه فهذا الطير يشدوا بإسمه مسبحا وهدا البحر يموج بسر من الله بأمرة وهده الرياح تجري بأمر الله وهدا الكون اجمع يسير حتى يلقى بني البشر الخير فيه فالكون سيره الله لنا لا نحن نسير انفسنا للكون فيعبد من دون الله الاوثان والاصنام الله احد غيب به رحمه لان برحمته اشرق شمسا لتكون ضياء للناس حتى وصلوا الى ماوصلوا اليه من تطور الكهرباء هدا في علم القرآن والله غيب الرحمه لان من خلقة القمر ضياء وبه النجوم هدى للمنتظرين وهده الارض بساط وهدا وداك ونعمة الله لا تعد ولا تحصى هدا هو الاسلام الاسلام واضح لكل من يؤمن به لكل من بداخلة الانسان انسان الخير جنا وانسا جميعنا من بداخله الخير فهو يمثل الاسلام وحتى يكون الحق بالحق وجب التوحيد لله بالعبادة الكون اجمع سماءها ارضها هواءها ارواحنا الارواح الطاهرة مثل الشجرة الطاهرة والشجرة الخبثة فالاسلام حق مع الشجرة الطاهر شجرة لاتشرك مع الله احدا عدل في حكمها ضعيفة تظل المؤمنين الضعفاء الناس الطيبة الناس البسيطة بظلها حق الله يثبت هذه الشجرة مهما وصلت من الارض للسماء حق يثبتها بعماد الاسلام بلا إلا الله وحده واحد احد . بالصلاة بالصوم بالزكاة حج البيت ولأن الاسلام رحمه رحم من القاعده الخامسة وقال لمن استطاع اليه سبيلا هدا هو اسلامي والله شاهدي فعلا بيقينا نعم لدي الزلات والعصبية ولكن سرعان مايزول هدا الغضب خوفا بأني ظلمت ليس مني لأني على خطأ بل أنا الذنب ولكن إكراما لوالداي حفظني الله والحمد لله تعالى له الحمد وله الشكر استغفرة واتوب الية من خطئي وخطيئتي فإسلامي علمني أن الظلم حارا بقلوب مظلوميتهم فكيف لو النفس ظلمت النفس ما أصعب الخيار وباب التوبة مفتوح فقط علمني الإسلام بان مامن شخص فقط يقول بداخله اليقين ان يريده فعلا التوبة ولا يستطيع كيف بفضل الإسلام الذي هو دين الأديان السماوية فمن اسمه اسلام مسلم من كل عيب ونقص من اراده توكل على الله دعوة حق ولا تنضروا الدموع تخرج لا فقط بما يقع من الحق سرعان ما حرقة الدمعه المحبوسة تلك دمعه قد تغرق صاحبها ستخرج برحمة من الله تعالى تطهيرا لذالك القلب الذي حفظة الله تعالى ولم يجعل لاي كان ان يعلم سره فالغيب غيب الله وما غيب الله بإسلامي الذي فطرني الله عليه إلا غيب الرحمه لاغيب السخط لا والله بل البشر والعالم لم يفتحوا الخيار لانفسهم حتى تلتقي الارواح الطاهرة بالطاهر بل البشر من حبست نفسها والعالمين اجمع بتعظيم الذنب مهما عظم الذنب فالله عدل رحمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان معنى رحمته وسعت كل شي وسعت كل شيء هذا الإسلام هو الرحمه . أسألك ربي ان ثبتني على دينك وان تحق الحق بعدل منك يارحمن لكل غافل لكل غائب لكل حاضر ان تصلح قلوب العباد فنحن عبيدك وانت ربي خالقنا بالغيب عرفاك وبالغيب احببناك وبالغيب رشدنا طرقنا اليك فأنت النور والعدل ياعدل ثبتنا من شجرة طيبة جذرها بالأرض وفرعها ثابت بالسماء ياحق ياكريم وأنصر دينك الحق وأظهرة على الدين كله برحمتك وعدلك ياعدل ياكريم اللهم واشملني برحمتك التي شملت كل شيء اللهم اشملني برحمتك التي شملت كل اللهم فأنت الحق ووعدك الحق وقولك الحق ولا إله إلا الله محمدا حق والانبياء حق والرسل والكتب حق والاديان حق ياحق ياعدل اللهم صل على محمد وآل محمدont][b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: من يمثل الاسلام ؟ ومن اعطاهم الصلاحية لتمثيل الاسلام ؟   الجمعة يونيو 22, 2012 7:58 am

بالإسلام نحيا كتب:
أخي الكريم محمد أنا شخصي أمثل الإسلام واعطاني الله الصلاحية وصلاحيتها بعقلي بفطرتي التي فطرني الله عليها ومن أبوين مسلمين ومن نسل مختلط به الأرحام والشعوب ولله الحمد تمثل بديني وبتربيتي التي علمني اياها العماد الأول جدي لأمي رحمه الله تعالى فلم يضيع بتربيته لنا بإنشغالنا بدين أو مذهب غيرنا بل أشغلنا وأخرج عائلة كاملة كانت هي الوحيدة باللقب والوحيده بالمسكن بالمدينة المنورة البيت الوحيد بكامل تلك المنطقة ولسنا من القبائل بتربيتنا لم نعلم ماذا قبائل جل تربيته رحمه الله تركز على الباقيات الصالحات التي وصانا بها الله تعالى عن طريق وحيه لنبيه الكريم خاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وآل محمد فالإسلام هو الصفح والإسلام هو الإحسان والإسلام هو كلمة الحق للمظلوم ونصرة المظلوم كان من يكون فهو مظلوم مهما كان جنسه فهو مظلوم والله هو الناصر المؤيد لأي مظلوم من ينصرة فقط لعمه اليقين بما في داخل السرائر عن حق هذا المظلوم وما نيته الاسلام هو كل مثل صالح نقتبسة ونقتدي به لا نتكلم بلا فعل بل الشرح بفعلنا والنطق بسؤالنا والتعليل في جوابنا والتفصيل لغايتنا هذا الإسلام حق العامل حق القاعد حق الضعيف حق المظلوم حتى لو كان قوي فالله لم يكتب على نفسة الظزلم ابدا ولم يكتبه على خلقة ابدا من ظلم هذا اختيار الإنسان الذي كرمه الله بالعقل والاختيار فكل خير من الله وكل شر فهو من انفسنا الإسلام علمنا ان افضل الخطاؤن التوابين لذا جعل الله تعالى ابواب لرحمته هذا هو دين الله تعالى الذي يريده بالأرض لا دين الفساد والدسائس والمكر دين الله واضح كما يقرأ هي نفسها الأفعال يقينا بحسا أن الله تعالى وحده الرقيب الأعلى مالاتحب أن يعلمه أحد لسوء العمل به امام الناس احق ان لا يعمل حتى لو بداخل النيه لان ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد الله شاهد قبل لا يفكر هدا الانسان وقبل اصلا ان يولد يعلم الله تعالى حقا ان هدا من اي اهل يكون لا لان الله اختار لهدا ان يكون سعيد او اختار لداك ان يكون شقي لا والله واني متبرئة بكل من يقن هدا القول الله عالم ما سيكون رد فعل هدا الانسان اخيرا كان ام شر فان كان به الخير يسرة الله للخير وفضلة بل ويجعل منه عبدا تائبا ابواب التوبة مفتوحة مالم تخرج الشمس من مغربها وهدا هو حق الدي حلف به محمد الامي الامين حيث قال عندما اعتدوا عليه كفار مكة فقال والله ياعماه لو وضعوا الشمس بيميني والقمر بيساري على ان ابدل دين الله والله لا ابدله هدا هو الإسلام االإسلام يقين الروح بذالك الغيب الذي لايرى بل كل مخلوقاته داله عليه فهذا الطير يشدوا بإسمه مسبحا وهدا البحر يموج بسر من الله بأمرة وهده الرياح تجري بأمر الله وهدا الكون اجمع يسير حتى يلقى بني البشر الخير فيه فالكون سيره الله لنا لا نحن نسير انفسنا للكون فيعبد من دون الله الاوثان والاصنام الله احد غيب به رحمه لان برحمته اشرق شمسا لتكون ضياء للناس حتى وصلوا الى ماوصلوا اليه من تطور الكهرباء هدا في علم القرآن والله غيب الرحمه لان من خلقة القمر ضياء وبه النجوم هدى للمنتظرين وهده الارض بساط وهدا وداك ونعمة الله لا تعد ولا تحصى هدا هو الاسلام الاسلام واضح لكل من يؤمن به لكل من بداخلة الانسان انسان الخير جنا وانسا جميعنا من بداخله الخير فهو يمثل الاسلام وحتى يكون الحق بالحق وجب التوحيد لله بالعبادة الكون اجمع سماءها ارضها هواءها ارواحنا الارواح الطاهرة مثل الشجرة الطاهرة والشجرة الخبثة فالاسلام حق مع الشجرة الطاهر شجرة لاتشرك مع الله احدا عدل في حكمها ضعيفة تظل المؤمنين الضعفاء الناس الطيبة الناس البسيطة بظلها حق الله يثبت هذه الشجرة مهما وصلت من الارض للسماء حق يثبتها بعماد الاسلام بلا إلا الله وحده واحد احد . بالصلاة بالصوم بالزكاة حج البيت ولأن الاسلام رحمه رحم من القاعده الخامسة وقال لمن استطاع اليه سبيلا هدا هو اسلامي والله شاهدي فعلا بيقينا نعم لدي الزلات والعصبية ولكن سرعان مايزول هدا الغضب خوفا بأني ظلمت ليس مني لأني على خطأ بل أنا الذنب ولكن إكراما لوالداي حفظني الله والحمد لله تعالى له الحمد وله الشكر استغفرة واتوب الية من خطئي وخطيئتي فإسلامي علمني أن الظلم حارا بقلوب مظلوميتهم فكيف لو النفس ظلمت النفس ما أصعب الخيار وباب التوبة مفتوح فقط علمني الإسلام بان مامن شخص فقط يقول بداخله اليقين ان يريده فعلا التوبة ولا يستطيع كيف بفضل الإسلام الذي هو دين الأديان السماوية فمن اسمه اسلام مسلم من كل عيب ونقص من اراده توكل على الله دعوة حق ولا تنضروا الدموع تخرج لا فقط بما يقع من الحق سرعان ما حرقة الدمعه المحبوسة تلك دمعه قد تغرق صاحبها ستخرج برحمة من الله تعالى تطهيرا لذالك القلب الذي حفظة الله تعالى ولم يجعل لاي كان ان يعلم سره فالغيب غيب الله وما غيب الله بإسلامي الذي فطرني الله عليه إلا غيب الرحمه لاغيب السخط لا والله بل البشر والعالم لم يفتحوا الخيار لانفسهم حتى تلتقي الارواح الطاهرة بالطاهر بل البشر من حبست نفسها والعالمين اجمع بتعظيم الذنب مهما عظم الذنب فالله عدل رحمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان معنى رحمته وسعت كل شي وسعت كل شيء هذا الإسلام هو الرحمه . أسألك ربي ان ثبتني على دينك وان تحق الحق بعدل منك يارحمن لكل غافل لكل غائب لكل حاضر ان تصلح قلوب العباد فنحن عبيدك وانت ربي خالقنا بالغيب عرفاك وبالغيب احببناك وبالغيب رشدنا طرقنا اليك فأنت النور والعدل ياعدل ثبتنا من شجرة طيبة جذرها بالأرض وفرعها ثابت بالسماء ياحق ياكريم وأنصر دينك الحق وأظهرة على الدين كله برحمتك وعدلك ياعدل ياكريم اللهم واشملني برحمتك التي شملت كل شيء اللهم اشملني برحمتك التي شملت كل اللهم فأنت الحق ووعدك الحق وقولك الحق ولا إله إلا الله محمدا حق والانبياء حق والرسل والكتب حق والاديان حق ياحق ياعدل اللهم صل على محمد وآل محمد


بسم الله الرحمن الرحيم

اختي الكريمة بالاسلام احيا مازلت ارجوك ان تخاطبينني براية الجهاد !

جميع العلماء والفقهاء اقروا بان العقل هو رسول الانسان
والقلب هو إمام الانسان

فهل نستغني عن رسالة الله بحجة ان كل انسان يملك رسولا وهو عقله ؟
ام نستغني عن امام الامة بحجة ان لكل شخص امام يقوده ؟

فهذا هو محور الخطاب اعلاه فانت تتكلمين عن الفرد بعينه في اسرته وما ذكرتيه فهو حق فانا كفرد لوحدي في بيتي وهي مملكتي فانا وانت امامها ورسولها استمد معرفتي واحكامها من امام الامة ورسوله !
اما الامة جمعاء فلا يجوز ان يكون كل فيها امام الامة ورسولها فهذا سيعني ان كل يتبع هواه وتتفرق الامة لشيع واحزاب وكل سيمثل شعبته وحزبه كما هو الحال عليه الان !

وكذلك تمثيل الاسلام كل فرد يمثل بافعاله واعتقاده الاسلام هذا على مستوى التمثيل الفردي
ولكن نحن نتكلم عن مستوى التمثيل الكلي للامة وللمسلمين فمن هو الذي اعطى الاحقية لفلان او علان تمثيل الامة ؟
فان جاز ان يمثل الامة كافه فلان فيجوز ان يمثلها علان وعلان الخ وانا وانت وكل من هب ودب وهذا باطل !
فالله لم يترك الامر سائبا لهوى احد

بل حدد ان الرسالة منه هو وحده وهو دينه
وحدد ان الرسول للامة منه وحده وامر بطاعته واتباعه
وحدد ان امام الامة وخليفته فيها منه وهو من يجعله ويصطفيه وينصبه وحده

وهذا هو مغزى الموضوع اعلاه !

فكما الاسرة الصغيره لها رب يديرها فللدولة رب يديرها وللكون اجمع رب خلقه ويديره وكل وجب ان يسير حسب ما قرر وفرض رب الكون ورب السموات والارض فقط وليس اختلاق ارباب كل رب يفعل ما يشاء ويتركون رب كل شيء وكانه غير موجود !

وهذا هو محور اختلاف المسلمين اصلا وفصلا

والعلماء هم ورثة الانبياء لكن هنالك علماء وتعدوا كونهم ورثة الانبياء وجعلوا انفسهم فوق ما يكون وينبغي للنبي وهذا هو الامر الباطل !

فعندما ينصب عالم نفسه
مشرعا ومجتهدا واماما فقد تجاوز ان يكون وريثا للعلماء بل تعدى على الله وجعل نفسه الاها يعبد ويشرع من دون الله بحجة انه يجتهد !
يعني لو ان الله بعثه للعباد واجتهد فعلى اقل تعديل حسابه على الله الذي بعثه وهل اذن له بالاجتهاد ام لا كما هو الحال مع ذو القرنين فكان الحكم له يفعل بحكمه كما يشاء يعذب او لا يعذب نوط ذلك لذو القرنين لكن من الذي اعطاه الصلاحية بالخيار ؟ الله !

اما ان يكون عبدا كبقيت عبيد الله وبما انه درس واصبح عالم تلرك مكانة التعليم واعتلى منصب التشريع فهذا يعني ليس الناس منذ زمن بعيد لا لانبياء ورسل ولا ديانات ولا ائمة فيكفي بعث رسول واحد قبل 7000 عام فيعلم ما يعلم علماء وهم يشرعون باجتهاداتهم للخليقة حتى اليوم فالارض لم تخلوا يوما من الاف العلماء فلا حاجة دوما الى تجديد الدين ومسار البشريه لان هؤلاء العلماء زاغت تعاليمهم واصبحوا يعلمون ما هوته عقولهم وانفسهم !

لكن الله كان ومازال يتدخل ليوقفهم عند حدهم ليصحح مسار الامم ! رحمة من الله عز وجل بعباده

هذا هو ما في الامر

فانت تعلمين لربما ان عمل الامام ساعة في الامة تعدل عبادة فرد من الامة سبعين عاما ! فالمقاييس يجب يعطى لها حقها ! فلا يظلم الفرد ولا الرسالة ولا الامامة ولا العلماء وانما كل يعمل في مكانه ويؤدي دوره المطلوب منه الذي امرنا به الله سبحانه وتعالى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: من يمثل الاسلام ؟ ومن اعطاهم الصلاحية لتمثيل الاسلام ؟   الجمعة يونيو 22, 2012 9:05 am



اختي الكريمة انا كنت قبل عام بالمدينة المنوره وقذ اخذت انطباعا شاملا على ان اهل المدينة اناس طيبي القلب بسطاء المنشأ وقد كنت اتجول بالليل واجلس مع بسطائهم وتعرفت على كرمهم وحبهم للغير لكنني حزنت على احوالهم والاستبداد القائم فيهم من قبل حكومة ال سعود واستعبادهم للشعب بصورة لا يتخيلها العقل ومن زاوية معرفتي ومخالطتي السريعه باهل المدينة واهل مكة فاهل المدينة خير من اهل مكة فاهل مكة فيهم نزعة كبرياء وقلة الرحمة عسى ان يكون ذلك خيرا وقد امضيت هناك بالمدينة ايام لن انساها بحياتي لكن شيء استغربته فهل عندكم ينزل المطر في شهر اربعة وخمسه رغم شدة الحراره ؟

واستغربت ايضا مشقة السفر من فلسطين الى الاردن حتى المدينة لقد استغرقت السفرية ما يقارب 38 ساعه !
نحن في عام 2012 فمسافه كهذه يجب ان لا تتعدى ال 6-8 ساعات في عصرنا الحالي !
مما يدل ان المتحكمين فينا لا يهمهم امر شعوبهم شيء وتفاجئت من كثرة الثكانات العسكرية والمقرات الامريكية واجهزة الاتصالات الامريكية المنتشره بكل مسافة الجزيره وكان السعودية اكبر ثكانه حربية عسكرية للطيران والتجسس على ما حولها يعني حتى اسرائيل ليس فيها هذا الكم الهائل كما هو في السعودية !وكان الجزيرة العربية تحولت الا اضخم ثكانة عسكرية امريكية والشعب فيها لا يدري ما يدور حوله !

ولفت انتباهي ان اغلبية ما عندكم فهو عليه الطابع الامريكي او التقنية الامريكية او النموذج الامريكي وشخصيا لا احب امريكيا ولا اي شيء من امريكيا لهذا كنت مستغربا من ذلك بشده لدرجة انني اعتبرت السعودية هي ولاية امريكية بحت يعيش فيها بعض العرب !



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بالإسلام نحيا



عدد المساهمات : 157
تاريخ التسجيل : 21/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: من يمثل الاسلام ؟ ومن اعطاهم الصلاحية لتمثيل الاسلام ؟   الأحد يونيو 24, 2012 9:22 pm


بسم الله الرحمن الرحيم وبه استعين أخي الكريم راية الجهاد دعني اتكلم عن لسان اخواني عندك والتي أطلب من الله تعالى وحده أن يصدقني قولي في أهلي وفي مسكن وموطن عشت به وصأصف لك ارضي ومسكني ومن قولي ستفهم من نحن بما انا فهمته بعقلي وسأقر بما لم يعجبني بأهلي ويسامحوني عليه وأعلم ان الصدق مناجاة العبد فهم لن ينفعوني امام السؤال العظيم والله انيأخاف الله قبل ان اخافهم ولي فيهم شهاده فسمع شهادتي ببلاد الحرمين دون فخرا او عزا او يدل الاستكبار لا والله ولكن الحمد لله ادكر لك صفات نساءنا ودكورنا وادكر القائمين علينا واطلبهم يسامحوني فيما قلت متيقنتها من قبل أن الخطر يحول على بلدي ولك قولي ياراية الجهاد اخا احب نصرة الله ونصرة الله في كلماته وما كلمات الرحمن غير الرحمه ... نحن من مهبط الوحي مهبط الرحمة مهبط الكرامة كرمنا الله تعالى بأرضنا وجعل لنا فيها هداة نسير فمن مشرقها لمغربها أمن يحول والحمد لله وفضلة ومن شمالها لجنوبها أمنها يشوب ومن أمنها أخدت الفتنه ومن فقهها أخدت الفتنه ففقها الدين والتوجيه وفيها الرايات تسير رايات الحق رايات الانبياء والمرسلين منها هبط كل قلب وفؤاد هناك بمكة عظمة الوقعه بالكعبة المشرفة جهل الانسان وقتها واخدته العزة بالكرامة وما الكرامة الا من الله على ارض وطئتها قدم طاهر قدم من باديء الأزل كان محفوظ بحفظ الرحمن ومازال العهد مصان لدريته لانه حفظ الرحمن حفظ الخالق ولكم بطير الابابيل لقصة وتكريم من الله تعالى . والله الكرم نفسة تعهده ووعده الصدق وهو الصدق الصادق فوقع الحكم ببلادنا بعد عكف واضدهاد وهنا الفتنه كل من رغب عن هواه وكل تبع هواه واختلف الهواء للهواء وضاعت التعاليل وضاع الاحساس بالانسان وان لخاق الانسان رب خالق الكون اجمع ولكن يقف الانسان في السؤال لما ظلمت على هده الأرض والله لا يظلم احدا يدوس ارضها والله مطهرة وحافظ هده الارض ورحمتا منه جعل لنا الحكم في آل سعود وما انسب آل السعود لبلد لا بل العالم أجمع كان آل سعود والكل يشهد بدالك ليس شخص آل سعود ولكن ضنا بي وقع حسن واسأل الله يحسنه ويخير الخير فيه وهو من السعد والسعد جامع آل كما قيل آل فلان وهم الجمع وما عدد الجمع هل هو جمع محدد لشخص باسم بهوية ام جمع لنفس هدجا الجمع وآل سعود نفسنا لا أظن بها السوء ابدا وان بدا لك ما سمعت سؤال انا اطرحة عليك وانت تجيبني لو كان هدا الخوف من هده الاجهزة والقاعده العسكرية ثبتت هنا هل هده القاعده التي ثبتت ادت شعبها هنا اقف معك وقف الصدق ماديا لم يكن هناك في حكم آل سعود اي اشكال بل كل حاكم جديد جدد البيعه وسرا على ما نهجة الاول فيهم ولا أعلم الأول ولكن منهم كان سبب للتعليم ولكن سبحان العالم من المتعلم وسبحان من كان طالبا وتعلم وعض يدا علمته وسبحان من شرع بغير علم وقع ما وقع بالفتنه حتى احتارت العلماء فيما تفقه تعارك الفرسان علينا من كل صوب وحدب وهتف صرخة في الارض واضرمت نار باول ارض سميت بأرض الشهداء تونس وأصبحت كأني ارى افلام ابيض واسود وهي تسيطر على العقول مادا فعلوا ومادا فعل الاستعمار بهم وحتى كيف هتك ستر بناتنا هناك ولي بالمسجونة المعدبة لا اعلم اسمها ولكن اعلم انها كانت تونسية او جزائرية والاعلم الدي اعلمة لاني لم ارغب قط بدراسة التاريخ جل ما احبه السيرة النبوية اما فلالن قتل فلان كنت اقول هدا التاريخ كلوا نميمة فلان عمل وفلان راح طيب وين تاريخنا ومالنا ومال من فتح بلاد وبلاد احنا المسلمين اول من حرننا تلك البلاد ورجعوا بعد ضعف المسلمين انصروا لكن كان الرهبة من ارض الجزيرة العربية وحتى تقوى الرهبة قدرة من الله تعالى بزمن الفتنه عثر البترول واصبح الطمع بكل واد يسيل وكل اختلف بهواه وباع من باع ولكن سؤال واحد ؟؟؟؟ هل الحكام ام اباء ربونا علمونا ان نهتك سترنا لا بل آل سعود شرفهم الله تعالى لعباد عالم انهم مضدهدون اتو لاجئين بها لا اعلم اعراقنا او من نحن ومن اي بلاد لا اعلم ولكن لي اصل لوالدي فقط وباقي اصلي ضاع اي بمعنى انه بجه من الاصل انقطع فأنا لم يهمني قط الاصل والفصل لاني مادا سينفعني اصلي والله لو كنت من المعدبين مالت علي وعلى اصل افتخر به اسما اجوف لا يحمل لي سوا التعريف رحمني الله ان يعرفني الناس بهدا الجسد بهدا اللفظ روحي لا يعلمها غير الدي خلقها سبحان قدرته جل شأنه .... فلم أشهد من آل سعود يوم أنهم أرادوا ان يحكموا المرأه او يجحفوها حقها تكون غلطان لا يهمني ما تعملة الحكومة العسكرية ما ارغبة من قلبي والله ان يعدل فقط بلدنا يعني هناك بقعة لنا جهة الشرق وجهة الجنوب لم ارغب ولم افضل ان ابائي من حكم لنا طيلة السنين ان يغضبوا الجار ولم احب ماجرى للبحرين والله لم احبه وتبرئت من الفعل لأن الدم المسفوح وأي دم دم شهد لا إله إلا محمدا رسول علم عمله واعماله اهو في النار في الجنه عند الرحمه وبرحمت الله . ولكن انا عتبت بنفسي على حكامنا أنهم لم يطلعونا فعلا على أزمة الأمر والله لا نعلم ما يدور حول مؤامرات على السعودية وانا اول المبايعين واقول والله ثم والله الدي لا إله إلا هو أني لا اظن هده القواعد للضر بالاسلام والمسلمين او لكل من شهد لا إله إلا الله بل هو لمن تعدى والمتعدي الاول هو من لم تحبها انت امريكا وانا لا احبها ولكن ليس لشعبها دنب ان يصوب عليهم سلاح واحد وليس لاي شعب دنب ان يكونوا مظلومين فوق ظلمهم والله هنا الوقع والمصاب اعظم بالعكس انا قلت في نفسي نحن عالمين ان هناك اصبح من يصتطاد بالماء العكر ولكن حسنوا النيات توحد الرايات للمسلمين اجمع عندها فعلا يرى العدوا الاول ثم الثاني ويضهروا ويهزموا لأن الغلبة لحق الله تعالى ولكن ياراية الجهاد لو تسألني عن رأي الخاص فأنا اقولها صراحتا لو كان هناك اي عدوان على بلادي هنا من اي طائفة ولاي طائفة والله اسأل الله تعالى ان يؤيدنا بجنود لا يروها يرهبوهم في حصونهم لا نريد القتال نحن فهمنا ان هده حصانه ليست علينا ولن تستخدم بالشر واسأل الله تعالى ان يكفها عنا لو هي شر لنا حتى لو فضلوه من لهم شأن ... أما ما يكون بواقع السعودية فهي الفتنه ولكن لاتنظر بما يقال وما قيل لا نحن صراحتا حتى لو كنا اعداء بعض الاوقات لاخواننا لا أظن انه عندما تهدد بلادنا من لم يهب سنة وشيعه عندنا مثل يقول انا وأخوي على ولد عمي وأنا وولد عمي على الغريب وما الغريب هنا فعلا كما قلت امريكا حاولت تطوير الفكر وبالفعل طورت الفكرة ولكن ولله الحمد كان بفضلب الله ان يقيد منهاج فكرنا بالاسلام ولاكن بعد مرور الزمان فالزمان دهبت تلك القيم دهبت نخوة البدوي للغريب دهبت وتلاشت واصبح كم تدفع لافزع لك الا من رحم ربي باي شيء اتساءل لما ولكن من نصبوا مناصب هم ادنى من الحكم لافي الحكم ولاهم علاقة بالحكم هم من سرقوا الحسبة وضاعت الحسبة وكتر الجدل وعظم لسبب واحد على طول الرجل واغلبهم حار مافي تفاهم لا تبغى تقنع بحاجة ما عساك تكمل اسكت يا .... ويا ..... ليش ليش طيب افهموا حتى لو كتم اكبر وارشدوني انا على غلط قولوا هدا غلط عشان واحد اتنين تلاته كدا انتهت الحكاية ليش العصبية وانتم ابائي والله ياراية الجهاد حتى لو لم يعجبني التصرف لما صار بالبحرين والمنطقة الشرقية دخلت الفتنه والله هدا الشاب اخدتوا حماوة القهر من سنين الالفاظ التي تقال على الشيعه او على السنه واغلبها اغلبها بل كلها كدب في كدب كدبة ابريل زبطت بأمريكا وصدقوها العرب الاغبياء ولكن لن يضيع حق المستشهدين الغافلين ولكن سؤال لما يهان الانسان بالانسان هل تقبل انت ان احدا يمس بك هدا السوء لما التكبر والله انا فلان الفلاني قدم اسمة ونسبة ووضيفته ليش ليش عشان والله ماشاء الله عليك لا والله ولك بمثلي اطلب الله تعالى ان يعافيه ويحميه ويصلح له امرة ويشد ظهرة ويعدل اصلاح بلده والحكم للملك هو لله وانتخاب الناس ولنا مئات السنين والامن ولله الحمد ومازلت اطلب امن الله تعالى وان يصلح كل دي شأن شأنه ويحكم الخير ويرد لنا عبدالله ابا علمناه رحيما علمنا التعليم الحسن فتحنا له صدورني وادخلناه بها سنة وشيعه يشهدون له هدا اسأل الله تعالى أن يرفع عنه المرض بقدرة منه قادر بكن فيكون ويصحوا فما نزل به من البلاء اعظم والسراير والنيات حكمها عند الله تعالى والله لا ينسى الباقيات الصالحات هدا ما هو ردي بحكامي لادخل لي بالحكم ولكن شهاده حق حكموا فعدلوا والعدل من الله المسبب لسبب أن يعدل فحكموا وفي حكمي رأيت الظلم وغابوا عنا لما نسونا انسونا لأنهم خافوا على أمن عالم قبلنا فنحن هنا لا نريد الا كرامتا من قال ان المرأة غيرت مكرمة بالسعودية والله اقول له من نظر للمرأة بالسعودية انها غير مكرمة ومن عاملها بحقارة فأنا اقول الحقر فيه كان قبل ان يكون بها فالله مكرمها ورافع حصنها بخمارها ولكن نساءنا من رغبن بالتكشف فوجب الردع وقام الهرج والمرج وقام التقليد والعمى ثم الفن والهوى ثم الغناء والعزاء ثم ما هول وعظم ثم مااحتقر ظهر فساد امتي حربا علينا نحن النساء ولكن هده الفتنه ولله الحمد نجا من النساء ما نجاى هنا ولله الحمد والله لأن كل امرأة حصنت نفسها بخدرها وخمارها لتسجد سجود الشكر لله تعالى انه حفظها من قال انها وجب اتقود السيارة ماهي العلة اوقفوا على قيادة المراة مرة محروقين ماتقود المراءة بالسيارة هم حكموا خوف وفي نساء لانهن عملن واصبحت الزوجة هي الصارفة على زوجها تشبهت بالرجل ولكن حكم ركوب السيارة للمراءة انه حرام ادا لمادا كانت المراءة تركب الجمل ؟؟؟؟؟ ولكن الجمل هو السائر بهده المرأة وان الضرورة تحكم الضرورات وهناك احكام هنا لم تعرفها انه لو بحالة الفزع ولم تجد المراة تقود السيارة للاظطرار طيب اصلا حريما ما ركبوا السيارة بسم الله ماشاء الله عليهم دجوا لكل مراءة بصوبها والله والله اعلم ولكن حتى لا نضيع بالاهداف طالما ترغب بحكم امريكا وجب ان هدا الحكم منهم مرفوض رفضا لسبب واحد نحن النساء هنا مكرمات الاب خو الدي يخدم الاخ الخال العم مافي اي مكان هو تحت الطلب ولكن ليسوا كلهم لو اكتملت القاعده من رجالنا هدا الحكم واجب لكل فرد فينا يحكم اهل بيتوا قبل لا يكون الفرض عام وجربوا وشوفوا مافي شي خبط لزق اتوا الحريم جربوا ايها افضل العلم ام قيادة السيارة وانتم قائدات العلم مكرمات بالعلم الفتنه المفهومة ان المرأة تحرر بقياده خطأ القياده المفهومة هي قياده العلم وانتم قدتم وكنتم المعلمات والطبيبات وماشاء الله تعالى . هده فوالله العلي القدير ان المراة لتكون كاتبه ببيتها حرفها يخرج ولا سترها وخمارها يخرج افضل عندي من مجالستها لهدا وداك حتى لو لمصلحة لاتعلم عين من بها الصلاح والفساد فلتحفظ نفسها وزوجها يحفظها الله ويوفقها الى ماتحب اي حب تفضلين الكرامة عز وجاه الدنيا ام عز الله فيما قدمتي وفيما صنعتي ايتها المراءة الطاهر انظروا انتم الرجال والاولاد والبنات انضروا بأمهاتكم مادا بفضلهم بفضل بر الوالدين مادا جنيتم اجنيتم الرضا ام السخط ؟؟؟؟ فلا تعيد لي اخي راية الجهاد عن بلدي شيء فوالله مهما علمت منها ما فسد لا امد يدي لغريب ولا اخرج عن حكمها ولا اتظاهر على حكمها لسبب واحد كرمني الله ان اكون انسان والانسان لا يخون العيش والملح ولا يعض يدا مدت له بالخير وفعلت منه انسان وماهدا بفضلهم ولكن فضل الله عليهم جعلهم ان يكونوا لنا حكام ولن اغير حكم الله تعالى بشيء وهو المحكم ابدا والله لم ارغب نعم بما وقع وبكيت على من فقدت وحرق قلبي فراقهم ولكن لا اكن السوء لهم فالفهم فهم خطأ نحو السنه والشيبعه كلنا اخوان وكل الطوائف مسلمين رايتنا لا إله إلا الله نتوجه بها خمس مرات متفقين ومتعاهدين على حفظ الايمان وبالصلاة ودائرة الصلاة على الارض اجمع رحمة التكبير المطلق تكبر الله اكبر الله اعز واعلى الله احد هو الله الدي لا إله إلا هو العلي القدير . وانا من ارجوك ان تحدثني عن بلدي شيء لو مهما كلفت لن اخون عهدي بهم وعدائي وبرائتي من اليهود وامريكا وكل من تجبر وظلم وطغى والله لا اركن له ابدا وحكمه عند الله عالم بعباده مسامحة من ظلمني ولكن من ظلم اخواني فلإخواني حقهم بالرد وما اعلمه من اخوة لي ان ردهم السمح واللطف فهم وبهم وجدت فعلا الرحمه . ومعنى الرحمه اللهم كرم الرحمة عندك تكريم ترضاه ياربي برضاءك عن هده الرحمه يارحمة العباد يالله ياحنان يامنان ياكريم ياعظيم ياعزيز الشأن عز من ذل وأصلح من فسد عالم بما في النيات من الصلاح اسألك ربي بحق الباقيات الصالحات ان ترحمنا بدمائنا وبدماء المسلمين وشهاداء الحق والدين وما الحق إلا حقك يا حق ياكريم انت الحق ومنك الحق واليك الحق يعود ولك في الحق الحكم ياحكم الحق ياعدل يافصل يا ارحم الراحمين والعادلين ياعدل ياكريم ياسمح يالطيف ياخبير يا عاليم خبير بما تكن السرائر وكاشف السرائر يا سر ياعظيم انت السر والسر اليك يعود ومنك ستر الستر وستر السر ياعظيم استر ماتكنه السرائر عالم بمن تاب يارب استر على التوابين الطاهرين المتطهرين المغسلين المغتسلين الملبين الطائعين اللهم وانبتهم النبات الحسن والنضر الحسن فانت الحسن والحسن منك واللطف منك وانت اللطف يالطف يا ألطف الراحمين . سألتك ربي مغفرتا ارجوها لقاءك ورحمتا لطيفة خفيفة ورحمتا قانعه شريفة ورحمتا ساترتا على عبادك الصالحين ومصلح الصلح نفسة لا يعجزة شيء في الأرض ولا في السماء يوم الأرض كلها قبضة منه ارحمنا برحمتك يالله يارحمن ياحنان يامنان ياكريم . اللهم صل على محمد وآل محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: من يمثل الاسلام ؟ ومن اعطاهم الصلاحية لتمثيل الاسلام ؟   الإثنين يونيو 25, 2012 2:54 am



اختي الكريمة ان الجهل ليس عذرا فجرائم ال سعود بحق شعب الجزيرة العربية لا تعد ولا تحصى ناهيك عن جرائمهم للامة العربية وناهيك عن جرائمهم على المسلمين كافه فعدم علمك لن يغني عنك شيأ ! ولست هنا بصدد سرد جرائمهم فان كنت ممن يوالي ال سعود فانت هنا في المكان الخطاء !

فالله قال وقوله الحق وليس لك او لاحد غيرك الخيرة بعد ما يحكم الله

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاء بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ (المائدة : 51 )

فان كنت لا تعلمين بالاحكام الشرعيه فليس لك ان تدافعي عنهم لان مدافعتك عنهم تجعلك منهم فينزل حكم الله فيك ويصبح سعيك وعملك هباء منثورا وانت لا تشعرين !

عَنْ جَابِرِ بْنِ سَمُرَةَ عَنْ نَافِعِ بْنِ عُتْبَةَ قَالَ: « كُنَّا مَعَ رَسُولِ اَللَّهِ ـ صلى الله عليه وسلم ـ فِي غَزْوَةٍ قَالَ: فَأَتَى اَلنَّبِيَّ ـ صلى الله عليه وسلم ـ قَوْمٌ مِنْ قِبَلِ اَلْمَغْرِبِ عَلَيْهِمْ ثِيَابُ اَلصُّوفِ فَوَافَقُوهُ عَلَى أَكَمَةٍ, فَإِنَّهُمْ لَقِيَامٌ وَرَسُولُ اَللَّهِ ـ صلى الله عليه وسلم ـ قَاعِدٌ، فَقَالَتْ لِي نَفْسِي: اِئْتِهِمْ فَاقْعُدْ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَهُ لَا يَغْتَالُونَهُ, ثُمَّ قُلْتُ: لَعَلَّهُ نَجِيٌّ مَعَهُمْ, فَأَتَيْتُهُمْ فَقُمْتُ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَهُ, فَحَفِظْتُ مِنْهُ أَرْبَعَ كَلِمَاتٍ أَعُدُّهُنَّ فِي يَدِي، قَالَ: تَغْزُونَ جَزِيرَةَ اَلْعَرَبِ فَيَفْتَحُهَا اَللَّهُ، ثُمَّ فَارِسَ فَيَفْتَحُهَا اَللَّهُ, وَتَغْزُونَ اَلرُّومَ فَيَفْتَحُهَا اَللَّهُ، ثُمَّ تَغْزُونَ اَلدَّجَّالَ فَيَفْتَحُهُ اَللَّهُ قَالَ: فَقَالَ نَافِعٌ: يَا جَابِرُ، لَا نَرَى اَلدَّجَّالَ يَخْرُجُ حَتَّى تُفْتَحُ اَلرُّومُ »

فان كنت فعلا كما تقولين مهتمة فقط بالدين فهاك حديث رسول الله عليه الصلاة والسلام وعلى ال بيته الاطهار في نص صريح وواضح بان جزيرة العرب ستغزى من المسلمين !

نحن نعلم ان قسم كبير من الشعب لا يعلم وجاهل بامور كثيره وليست المسألة طائفية كما يحاول ال سعود زرعها بعقول الناس كلا المسألة اعظم واكبر بل ال سعود وكل من والاهم هو خارج من الاسلام وليس على ملة الاسلام وكل من ايدهم او تبعهم او رضي باي عمل منهم فهو منهم خارج عن ملة الاسلام اكان وهابي سني شيعي كان من يكون !

فاني اعظك ان تكوني من الجاهلين فال سعود فقط بين عام 1991 حتى اليوم تلطخت ايديهم باكثر من مليون قتيل مسلم ناهيك عن ملايين اخرين قد سبقوهم وملايين سيلحقون بهم هؤلاء هم ال سعود فنحن اعلم بجرائمهم وسيأتي اليوم الذي سيعلم كل المسلمين بكل جرائمهم فاني اعظك ان تكوني من الغافلين !

فانت في بلد تزور فيه الحقائق وفي بلد تمنع الحقائق ان تنشر وفي بلد اذا فتح العالم فاهه واراد اظهار الحقائق اما يعدم او يسجن فكم من عالم قتل واغتيل وسجن من علماء المسلمين بالجزيرة وكم من عالم لا يجرؤء ان يقول ما نقوله !

فانت لا تعلمين جرائم ال سعود بل هم اشر خلق الله على الارض !








ان الله امر المسلم بالوقوف عند ما لايعلمه !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بالإسلام نحيا



عدد المساهمات : 157
تاريخ التسجيل : 21/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: من يمثل الاسلام ؟ ومن اعطاهم الصلاحية لتمثيل الاسلام ؟   الإثنين يونيو 25, 2012 6:16 am

اخي الكريم راية الجهاد الله يعلم مافي نفسي كما يعلم مافي نفسك وليس لك ان تعلم مافي نفسي كما لا اعلم مافي نفسك . وانا اخبرت وشهدت بما اعلم وبما لا اعلم فأنا قولي واحد الله الشاهد الوحيد والعالم الحق ولا ادافع عن احد احد دفاعي عن نفسي وعن اخوة عشت بينهم فهمتني اخي الكريم وعند تطرق السؤال رددت عليك بقدر المعلوم الظاهر وتركت الباطن لحاكم الباطن العالم بما تكن الصدور فالله لا يستحي من الحق وهو الكاشف والمطلع على كل الأمور فأنت تقول مارأيك وقلت مارأي أما أنك تربط رأئي بولايتي او ورلايتي بربطي فأنا التي اعضك ان تحكم علي حكم الجهل ولو بحرف انت مني فهمت اخي راية الجهاد اما ان ترجع وتقول ليس لك مكان هنا فأنت حر كيفما تخير نفس لفظ الخيار لم يرغبني واعاتبك به لما تستعجل علي بالقرار للمرة التانية ؟؟؟؟؟؟؟

ستقول لم اقل بل انا جاوبت سؤال المعرفة وجاوبت جواب المعرفة وانتقدت فعل العلن الدي لم ارغب باقي مابقى الله يعلمة وهو الحكم الوحيد فاهمني اخي الكريم ولا تقول وسامحني بأمرك بلفظ لا مسبقا لانك لم تفهمني بعد انا احسها من ردك احسها استشفها من كلامك والله موقع الاحساس بقلبي فقد قلت لك انا احببت راية المظلوم فهمتني ولكن لا اعلم ان المظلوم يحكم على الناس وهو لا يعلم بالنيات . ولا ادافع الجرائم التي ارتكبت ولست علما فيها وحده الله تعالى عالم مافي قلبي لما وصل من خبر ولكن ليس لك واعيدها امرار ليس لك ان تقول لي لك ان تكوني بيننا او لا ثم ترجع حتى تقول نفس كلامك الاول لم تطردني ؟ انا ولايتي لخاقي فهمتني لخاقي وبس مالي ولايه ولا اثق ببشر إلا من وثق الله بهم ووجب علينا اتباعهم بولاية ومحبة الله هدا عنوان قلبي . فما عنوان قلبك ؟ عنواني ليس التحكيم فالحكم لله تعالى عنواني ولايتي فيمن احب الله تعالى وفيمن رغب الله بوصله ولا احدده لاسم معين او فرد معين . وسامحني لكن لا تفهمني انت لا تحاول فهمي اصبحت اشبه ممن عاملوني يحكمون مسبقا قبل ان يسألوني لما قلتي هدا قبل أن حتى يسألوا السبب والتعليل يارجل ولا تزر وازرة وزر اخرى يعني بجزء من السؤال جاوبت على مارأته عيني فلما اخالف ما رأته عيني أما الغيب لا يعلمة الا الله وحده وقد وصلني من اخبار الغيب عن اناس احبهم بألسنة البشر وما كان الا الفراق ... ليس كل لسان لسان صادق ياراية الجهاد ولكن من يعلم النيات هو خالقنا وكلته علي وان يرحمني برحمته وينير لي طريقا اخاف ان ازل فيه ولا اريد سوى رضا الله عني . فهمتني اخي وما يحتاج تعتدر عدرك اقبلة منك مسبقا ولكن الله يسعدك لا تحكم تاني بسرعه لا تستعجل بحكمك علي قبل لا تفهم انا وش ابغى او غايتي اسألني غايتي وسأجيب ولكن لا تحكم وتزيد بالفضح من ستر مؤمن ستره الله دنيا وآخرة . لا اعلم من منهم اراد التوبة ومن اغلق الله عليه باب التوبة فالله حكمه العدل فلا يكون من فرد نقمه على مجتمع النقمه على الفرد نفسة الدي تكبر في نفسة والنقمة في الحساب هو ان يظلم العبد نفسه وهدا حسابة مع الله وحده وانا قلت لك عني معنى المسامحة وهو ليس كل مسامح مولاي وليس كل مولاي مسامح . فهمتني الجوهرة الوحيده التي بجوف العالم اجمع الله عالمها . وبربك لا تكلمني عن سياسة مالي دخل فيها انا سياستي على نفسي وعلى بيتي بس هدا ان حبيت ان تفهمني اما اني اكلمك على مجتمع كامل فيه الطالح وفيه الفاسد فأنا من أوقف لأني لا اريد خيار الظلم فأنا اريد ان احرر نفسي واخيرها لرضا الله فقط فهمتني رضا الله وبس انا جيت لوحدي وبرجع لوحدي وان تركت شيء من دكري من اولاد او بيت فهدا بفضل الله علي والحمد لله تعالى ان تكون لي فرصة عندما دخلت هده الدنيا ومسؤليتي مقتصرة على نفسي وخياري لنفسي ولا اختار لغيري مالا ارضاه لي واختار لهم ما احبه لنفسي بل الخيرة لله تعالى له الخير فيما يختار . اتمنى عاد تكون فهمتني وفهمت سياستي اما عن ما قلت من قتلى فالحكم الوحيد هو الله تعالى له الامر والحكم يعود وبعدين تعال بصراحة كدا وجها لوجه وجاوبني انت بنفسك دحين لو خرجت الفضايح وانت خرجت ماشاء الله كل بلد فيها الخير والشر ولكن لو انا ساعدت على هدا الشر لو بكلمه وما أملت من الله أن يخير الخيرة فيما يختار ادا كدا اكون نمامة اكون جاحده حتى لو حسبته عدوا انت لي انا لا اقول هدا عدوي وهدا صديقي وهدا فلان علي بمن ربطني الله بقياد الاسم والروح فالعلم ان الارواح جنود مجندة ما تعارف منها تلف وما تنافر منها اختلف فلاتجعل روحينا ياراية الجهاد متنافرة لا احب ان تفضح حتى لو كنت تعلم اتعلم معنى الستر ؟؟؟؟؟ وان كنت ترى ان الحكم وجب عليه ان يزول . لا انا احكم او انت تحكم الله وحده الحاكم الوحيد وكل حكم لله تعالى هو الخير وانا بحكم ربي راضية وارجوه رجا يوما بعد يوم ان يخير الحكم ببلادي بحكم الخير وان يخير له الصلاح التي ليست لي لا بل ليعاد زمن الاولين هدا ما اشتاق اليه زمن الاسلام والصحابة المترابطين ياأخي راية الجهاد ورب الكعبة كرهت حاجة اسمها حقد وهدا يستحق وداك لا الله وحدوا اللي مثبت والله وحدوا الذي يزيح . فهمتني النار لو ولعت وجب لها ماء يطفيها لا نار تشعلها ولو شعلناها بدكر الجرائم علن مادا انت جنيت ومادا انا جنيت فقد جنيت زيادة الفساد لان اول شيء الغيرة لو اصبحت نار تقتل ولكن الغيرة على دين الله لايكون حارا لا ابدا الاطمئنان مسلم جميع الامور والله بقلبك يحترق ويولع نار وترى الشخص طبيعي ولا يحرك ساكنا تقول علة شيطان لا يحس ولكن بالقلب نار لا يعلمها الا الله تعالى ولكن مادا لو اخرجت هده النار من قلبك بكلمات تزيد من الطين بله ؟؟؟؟ وهنا وجب انت توقف وانا اوقف والسبب واحد أنت تعلم على حد قولك بجرائمهم ليس لك ان تعلن الحرب والعداء عليهم طالما انك تعلم انهم مسلمون اولا الاصلاح ولكن مالم يبغي الاصلاح فشأنه عند الله تعالى . عالم مستطاع هدا الفرد وهنا وجب التفريق . ومن لاد واعتصم بالله تعالى فالله منزل الاحكام وله الامر يعود لا حكم ولا خيرة إلا فيما اختارها الله فسامحني وسامحني لن تأخد مني ولن أتفوه بكلمه واحده على هواك او على هواء ماتقول علني يكفي الله عالم مافي النيات ولا اطلب منك كدالك ادا لدخلنا في صراع انا وانت بتخرج لي جرائم آل سعود بخرج لك جرائم اليهود اللي حكموا في فلسطين خلي امريكا خارج الدائرة تبغاها وحده بوحده عندنا خير وعندكم خير فأي الخير تريد الستر أم الفضح تعلم ما مخطط هدا وما مخطط داك الله يعلمة وصلنا مرحلة الفصل الله الفاصل الوحيد فلا اقبل على نفسي ان اقول علن على اي شيء قد يسيء لحاكم اوقفني اسلامه ولو قلت اي شيء هي بالاصل حقيقتا ظلم مادا جنيت بيدي لم اجني سوى اني ادخلت حكما غريبا على بلدي ولا يحكم لي بحاكمي لو عظم جرائمة إلا الله تعالى لأنه أخير الحاكمين ولا اخرج على حاكمي لوكان فاسدا مالم يكن هناك الامر الإلاهي وأمر الله تعالى وجب ان يكون وما أملي بالله إلا ان يرفع الفساد وينزل الرحمه والتسامح قادر على كل شيء ما ارغبة هو السلام والله لو بدينا ياراية الجهاد وانت تكتب بتشكيل حرب لا تكون الا حرب عالمية تالته ومادا سيكون سيكون الدمار نفسة ولي في كل بقعه يتيم فوالله لن اقبل قولك دام الايتام والنساء والشيوخ والبسطاء اهلي ولن افضح امرا حتى لو كان بيدي فضحة حرصا على شيء واحد هو روح من احببتهم وهم البسطاء مني ومنك وطلبي من الله تعالى وسط هدا الدمار الشامل العالمي لا اريد حربا يقطر منها الدماء لا اتمناه حربا كحرب الاحزاب تهز الحصون وتهز القلوب وتزلزل جيش العدو قادر بقدرتة الحنان المنان ولا ادعوا على عدوي المسلم اولا يكون بعدوي المنكر وجود الله تعالى نفسة وجيشة ثم بعد هدا مالم يكن هناك فهم من عدوي المسلم كان مالم يكون فأنا والله برئية منه يقتلني ويبسط يده والله لاانا رادتا عليه ولا انا داعيتا عليه ولا انا اريد منه شيء لا حساب له الا عند الله تعالى خير حاكم يعني لو دعيت عليه لانوا ظلمني ادا رد الدعوة يلزم والله عدل فلما يامظلوم لا تترك حكمك حتى وان ظلمت للدي خلقك وتسلم اصبر انا يقينا حقا منتضرة آية السماء الرحمه الإلاهية للمسلمين ولكل بسطاء العالم راحمهم ربي برحمته هو خير الراحمين ... وانا من اقول لك لا تخليني ارجع لك الكلام متل الكلام وتحس بقلبك كيف تزعل او لا ؟؟؟؟ اللحمه اللي ماحبت غارت ياراية الجهاد وغيرتي على بلدي قبل الحكم فهمت هناك ناس مالها دنب لو ايدتك انا ارجوا الله ان يكشف الغمة عن امته امه راغبه بلقاءه وعالم من الذي يستحق العذاب والتنكيل والقتل والقصاص من الذي لا يسحق وحكمه عند الله انا ما اتمناه فوز كفوز الاحزاب بحنين فهو الحنان المنان قادر بكن فيكون قادر وربي عالم نيتي قادر اعلى واعز واجل قادر لا استعجل الله العداب اعلم يقينا ان عدابه واقع للكافرين ليس له دافع من الله ذي المعارج ولكن خوفي على من زادت بهم النسبة من البسطاء الله عالم فيهم لهم دعوة دعوة النصر بالفرج نصرا كحنين قادر رب العالمين مؤزر من الله رب العالمين نصرة الرحمه وعدابة رحمه . انت تريد غايتي بالنصر ام انك ستبند لي حتى افضح حرفا واحدا لا يرغبه الله تعالى فالتنه اشد من القتل وماحكمك بفتنة الحرف للحرف ليكون الفتوة منها لما فالسكوت والوقف كما قلت ولكن لا تسألني ولما اجاوب صح تقوم تقول لي لا اوقفي للي مالك علم فيه وتحكمني على هواك ان افضح بلدي عالم بما وقع وعالم مافي القلب انت لك غاية بغايتي او كمان حتقول مالك مكان هنا ترى نفسي عزيتها للي خلقها وانا صدقتك بكل ما تقول ولكن لا امشي وراك مشي المقيد المربوط لا والله اطلب الله تعالى ان يسيرني لما يحب ويرضا حتى لو ما فهمت عليك اصبر علي واصبر عليك لا تخريني كل شوي اجلس او اروح .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: من يمثل الاسلام ؟ ومن اعطاهم الصلاحية لتمثيل الاسلام ؟   الإثنين يونيو 25, 2012 6:54 am




فَإِن لَّمْ يَسْتَجِيبُواْ لَكُمْ فَاعْلَمُواْ أَنَّمَا أُنزِلِ بِعِلْمِ اللّهِ وَأَن لاَّ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ فَهَلْ أَنتُم مُّسْلِمُونَ ( هود : 14 )

مَن كَانَ يُرِيدُ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا وَزِينَتَهَا نُوَفِّ إِلَيْهِمْ أَعْمَالَهُمْ فِيهَا وَهُمْ فِيهَا لاَ يُبْخَسُونَ ( هود : 15 )

أُوْلَـئِكَ الَّذِينَ لَيْسَ لَهُمْ فِي الآخِرَةِ إِلاَّ النَّارُ وَحَبِطَ مَا صَنَعُواْ فِيهَا وَبَاطِلٌ مَّا كَانُواْ يَعْمَلُونَ ( هود : 16 )

أَفَمَن كَانَ عَلَى بَيِّنَةٍ مِّن رَّبِّهِ وَيَتْلُوهُ شَاهِدٌ مِّنْهُ وَمِن قَبْلِهِ كِتَابُ مُوسَى إَمَاماً وَرَحْمَةً أُوْلَـئِكَ يُؤْمِنُونَ بِهِ وَمَن يَكْفُرْ بِهِ مِنَ الأَحْزَابِ فَالنَّارُ مَوْعِدُهُ فَلاَ تَكُ فِي مِرْيَةٍ مِّنْهُ إِنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّكَ وَلَـكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يُؤْمِنُونَ ( هود : 17 )

وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللّهِ كَذِباً أُوْلَـئِكَ يُعْرَضُونَ عَلَى رَبِّهِمْ وَيَقُولُ الأَشْهَادُ هَـؤُلاء الَّذِينَ كَذَبُواْ عَلَى رَبِّهِمْ أَلاَ لَعْنَةُ اللّهِ عَلَى الظَّالِمِينَ ( هود : 18 )

الَّذِينَ يَصُدُّونَ عَن سَبِيلِ اللّهِ وَيَبْغُونَهَا عِوَجاً وَهُم بِالآخِرَةِ هُمْ كَافِرُونَ ( هود : 19 )

أُولَـئِكَ لَمْ يَكُونُواْ مُعْجِزِينَ فِي الأَرْضِ وَمَا كَانَ لَهُم مِّن دُونِ اللّهِ مِنْ أَوْلِيَاء يُضَاعَفُ لَهُمُ الْعَذَابُ مَا كَانُواْ يَسْتَطِيعُونَ السَّمْعَ وَمَا كَانُواْ يُبْصِرُونَ ( هود : 20 )

أُوْلَـئِكَ الَّذِينَ خَسِرُواْ أَنفُسَهُمْ وَضَلَّ عَنْهُم مَّا كَانُواْ يَفْتَرُونَ ( هود : 21 )

لاَ جَرَمَ أَنَّهُمْ فِي الآخِرَةِ هُمُ الأَخْسَرُونَ ( هود : 22 )

إِنَّ الَّذِينَ آمَنُواْ وَعَمِلُواْ الصَّالِحَاتِ وَأَخْبَتُواْ إِلَى رَبِّهِمْ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ الجَنَّةِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ ( هود : 23 )

مَثَلُ الْفَرِيقَيْنِ كَالأَعْمَى وَالأَصَمِّ وَالْبَصِيرِ وَالسَّمِيعِ هَلْ يَسْتَوِيَانِ مَثَلاً أَفَلاَ تَذَكَّرُونَ ( هود : 24 )

وَلَقَدْ أَرْسَلْنَا نُوحاً إِلَى قَوْمِهِ إِنِّي لَكُمْ نَذِيرٌ مُّبِينٌ ( هود : 25 )

أَن لاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ اللّهَ إِنِّيَ أَخَافُ عَلَيْكُمْ عَذَابَ يَوْمٍ أَلِيمٍ ( هود : 26 )

فَقَالَ الْمَلأُ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِن قِوْمِهِ مَا نَرَاكَ إِلاَّ بَشَراً مِّثْلَنَا وَمَا نَرَاكَ اتَّبَعَكَ إِلاَّ الَّذِينَ هُمْ أَرَاذِلُنَا بَادِيَ الرَّأْيِ وَمَا نَرَى لَكُمْ عَلَيْنَا مِن فَضْلٍ بَلْ نَظُنُّكُمْ كَاذِبِينَ ( هود : 27 )

قَالَ يَا قَوْمِ أَرَأَيْتُمْ إِن كُنتُ عَلَى بَيِّنَةٍ مِّن رَّبِّيَ وَآتَانِي رَحْمَةً مِّنْ عِندِهِ فَعُمِّيَتْ عَلَيْكُمْ أَنُلْزِمُكُمُوهَا وَأَنتُمْ لَهَا كَارِهُونَ ( هود : 28 )

وَيَا قَوْمِ لا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ مَالاً إِنْ أَجْرِيَ إِلاَّ عَلَى اللّهِ وَمَا أَنَاْ بِطَارِدِ الَّذِينَ آمَنُواْ إِنَّهُم مُّلاَقُو رَبِّهِمْ وَلَـكِنِّيَ أَرَاكُمْ قَوْماً تَجْهَلُونَ ( هود : 29 )

وَيَا قَوْمِ مَن يَنصُرُنِي مِنَ اللّهِ إِن طَرَدتُّهُمْ أَفَلاَ تَذَكَّرُونَ ( هود : 30 )

وَلاَ أَقُولُ لَكُمْ عِندِي خَزَآئِنُ اللّهِ وَلاَ أَعْلَمُ الْغَيْبَ وَلاَ أَقُولُ إِنِّي مَلَكٌ وَلاَ أَقُولُ لِلَّذِينَ تَزْدَرِي أَعْيُنُكُمْ لَن يُؤْتِيَهُمُ اللّهُ خَيْراً اللّهُ أَعْلَمُ بِمَا فِي أَنفُسِهِمْ إِنِّي إِذاً لَّمِنَ الظَّالِمِينَ ( هود : 31 )

قَالَ إِنَّمَا يَأْتِيكُم بِهِ اللّهُ إِن شَاء وَمَا أَنتُم بِمُعْجِزِينَ ( هود : 33 )

وَلاَ يَنفَعُكُمْ نُصْحِي إِنْ أَرَدتُّ أَنْ أَنصَحَ لَكُمْ إِن كَانَ اللّهُ يُرِيدُ أَن يُغْوِيَكُمْ هُوَ رَبُّكُمْ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ ( هود : 34 )

أَمْ يَقُولُونَ افْتَرَاهُ قُلْ إِنِ افْتَرَيْتُهُ فَعَلَيَّ إِجْرَامِي وَأَنَاْ بَرِيءٌ مِّمَّا تُجْرَمُونَ ( هود : 35 )

وَأُوحِيَ إِلَى نُوحٍ أَنَّهُ لَن يُؤْمِنَ مِن قَوْمِكَ إِلاَّ مَن قَدْ آمَنَ فَلاَ تَبْتَئِسْ بِمَا كَانُواْ يَفْعَلُونَ ( هود : 36 )

وَاصْنَعِ الْفُلْكَ بِأَعْيُنِنَا وَوَحْيِنَا وَلاَ تُخَاطِبْنِي فِي الَّذِينَ ظَلَمُواْ إِنَّهُم مُّغْرَقُونَ ( هود : 37 )

وَيَصْنَعُ الْفُلْكَ وَكُلَّمَا مَرَّ عَلَيْهِ مَلأٌ مِّن قَوْمِهِ سَخِرُواْ مِنْهُ قَالَ إِن تَسْخَرُواْ مِنَّا فَإِنَّا نَسْخَرُ مِنكُمْ كَمَا تَسْخَرُونَ ( هود : 38 )

فَسَوْفَ تَعْلَمُونَ مَن يَأْتِيهِ عَذَابٌ يُخْزِيهِ وَيَحِلُّ عَلَيْهِ عَذَابٌ مُّقِيمٌ ( هود : 39 )

حَتَّى إِذَا جَاء أَمْرُنَا وَفَارَ التَّنُّورُ قُلْنَا احْمِلْ فِيهَا مِن كُلٍّ زَوْجَيْنِ اثْنَيْنِ وَأَهْلَكَ إِلاَّ مَن سَبَقَ عَلَيْهِ الْقَوْلُ وَمَنْ آمَنَ وَمَا آمَنَ مَعَهُ إِلاَّ قَلِيلٌ ( هود : 40 )

وَقَالَ ارْكَبُواْ فِيهَا بِسْمِ اللّهِ مَجْرَاهَا وَمُرْسَاهَا إِنَّ رَبِّي لَغَفُورٌ رَّحِيمٌ ( هود : 41 )

وَهِيَ تَجْرِي بِهِمْ فِي مَوْجٍ كَالْجِبَالِ وَنَادَى نُوحٌ ابْنَهُ وَكَانَ فِي مَعْزِلٍ يَا بُنَيَّ ارْكَب مَّعَنَا وَلاَ تَكُن مَّعَ الْكَافِرِينَ ( هود : 42 )

قَالَ سَآوِي إِلَى جَبَلٍ يَعْصِمُنِي مِنَ الْمَاء قَالَ لاَ عَاصِمَ الْيَوْمَ مِنْ أَمْرِ اللّهِ إِلاَّ مَن رَّحِمَ وَحَالَ بَيْنَهُمَا الْمَوْجُ فَكَانَ مِنَ الْمُغْرَقِينَ ( هود : 43 )

وَقِيلَ يَا أَرْضُ ابْلَعِي مَاءكِ وَيَا سَمَاء أَقْلِعِي وَغِيضَ الْمَاء وَقُضِيَ الأَمْرُ وَاسْتَوَتْ عَلَى الْجُودِيِّ وَقِيلَ بُعْداً لِّلْقَوْمِ الظَّالِمِينَ ( هود : 44 )

وَنَادَى نُوحٌ رَّبَّهُ فَقَالَ رَبِّ إِنَّ ابُنِي مِنْ أَهْلِي وَإِنَّ وَعْدَكَ الْحَقُّ وَأَنتَ أَحْكَمُ الْحَاكِمِينَ ( هود : 45 )

قَالَ يَا نُوحُ إِنَّهُ لَيْسَ مِنْ أَهْلِكَ إِنَّهُ عَمَلٌ غَيْرُ صَالِحٍ فَلاَ تَسْأَلْنِ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنِّي أَعِظُكَ أَن تَكُونَ مِنَ الْجَاهِلِينَ ( هود : 46 )

قَالَ رَبِّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ أَنْ أَسْأَلَكَ مَا لَيْسَ لِي بِهِ عِلْمٌ وَإِلاَّ تَغْفِرْ لِي وَتَرْحَمْنِي أَكُن مِّنَ الْخَاسِرِينَ ( هود : 47 )

قِيلَ يَا نُوحُ اهْبِطْ بِسَلاَمٍ مِّنَّا وَبَركَاتٍ عَلَيْكَ وَعَلَى أُمَمٍ مِّمَّن مَّعَكَ وَأُمَمٌ سَنُمَتِّعُهُمْ ثُمَّ يَمَسُّهُم مِّنَّا عَذَابٌ أَلِيمٌ ( هود : 48 )




بامكانك ان تحلمي وتتمني ما شأت فامر الله واقع وحكمه الساري وليس لك او لاحد خيره

بس نصيحه وسؤال تفكري فيه سيدنا نوح عليه الصلاة والسلام دعى قومه وقليل من استجاب الا تعتقدي بانه كان اناس طيبة واطفال ابرياء في اقاصي الارض مذا جرى لهم ؟
اعتقد الجواب تعلمينه غرقوا كما غرق المنكرين حول سيدنا نوح !
رغم انهم اطفال رضع وبعيدين جدا عن سيدنا نوح ولا يفقهون الكلام ولا يستطيعون الكلام فمقاييس الله لا تعمل حسب مفاهمك وعقلك ومقاييسك
وكلنا يعلم ان الرضيع لم يقترف ذنبا اصلا لكن حكم الله لم يتجاوز احد

تفكري بذلك فقط !



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بالإسلام نحيا



عدد المساهمات : 157
تاريخ التسجيل : 21/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: من يمثل الاسلام ؟ ومن اعطاهم الصلاحية لتمثيل الاسلام ؟   الإثنين يونيو 25, 2012 7:57 am

لو فهمت كلامي وفهمت ما اقصد انت حتجاوبني المعنى انا ما جادلتك بشيء وحق ورأيت اطفال غرقت بجده ولكن لم أقل غضب الله بل قلت رحمة الله تعالى عالم يا راية الجهاد ياراية الجهاد ما اعرف وش تبغاني اوقع عليه وقعت ان الله الحق ولكن باستعجال العداب هنا وقفت يارجل من يريد العجلة الله يعجلوا في الدنيا عجلتوا ولكن انا ما أتمناه ان يرضا الله عني وعن المؤمنين وان يرضيهم بما رضاه عنهم وان يدفع البلاء بفضل ورحمه منه ومنه ... لا تقولي دحين لا تكوني بريئة مادا تريدني اكون انا اموت برئية من دنب حتى بنفسي اني احكم على اي شخص يستحق الموت او العيش لا ابدا والله الله عالم هدا الشخص يستحق يعيش يبقيه لخير او هدا الشخص لا يستحق العيش يأخده بخير ايضا هده قناعتني وهده رحمة ربي لا استعجل بالعداب اعلم يقينا العداب واقع شهاده من رب العالمين ولكن السؤال الدي انت لم تجب عليه وقلت لك انا غايتي نصر من الله برحمه منه تسبق عدابه فهمت علي صدقني احسك شوي اخدتك العزة عني ليش ياراية الجهاد ارفع راسك للسماء وتأمل من اسكن هده السماء وبها عواصف تهدم من ؟؟؟؟؟ اليس دالك المخير وعالم الخير كيف يكون فالله الرحمه ومنه الرحمه ورحمته سبقت كل شيء رحمته سبقت عدابه فهمتني تأمل ياراية الجهاد نفسك تدكر وتقول انا كنت طفل كلنا كنا اطفال سؤالي للكبير الدي كبر من كبرك فالطفل البريء لا يكبر مهما كبر فهمت ولو تغيرني لن تفلح مافلحوا اهلي انهم يكبروني او اخد حقي بيدي لا حقي بكلمتي آخدتها بإدن الله والله جاعل من هده الكلمة حق يقين هدا ما اتمناه ربي الرحمه ولدا تمنيت هو الناصر الوحيد فأنا لم اثق بعالمنا اجمع لا اعلم كيف يكون الحب وماهو وعاء الحب من علم للحب معنى سيعلم ان في الحب رحمه والله عندما خلقنا احب خلقنا ففي خلقنا رحمه مهما شوهت خلقت هده الصورة فدائما دعاء لو الشخص قبح خلقة يقول اللهم حسن خلقي مثلما حسنت خلقي بكلا الحالتين جميل او قبيح وانا لم ارد ولم ارى منك القبح لا بالقول ولا بالكلمة ولكن حماسك يقتلني يخوفني فلا تفرح كثيرا ان الله لا يحب الفرحين واطمئن واسكن واهداء واطلب من الله ماتتناه من رحمه عدابة رحمه لله فصل وفصله الرحمه . واختبار الله لك كما قلت ليس الا تمحيص المؤمنين وانا والله ارى بكل امتحان من الله تمحيص بي واحببت تمحيصة لاني في كل مرة ارجوا ان يرعاني الله ولو اخدت من الخير ما اخدت لنسيت فسي وفرحت بهواي فأحمد لله تعالى انه خلقني فقيرة النفس والمال ولكن اغناني الله بفضلة بالقناعه وقناعتي بالله اكبر وهو ارحم الراحمين اطلبه رحمتا سبقت عدابة رحمه يصحوا بها قلب الغافل ويصحوا بها قلب كل متكبر انت أسأل نفسك لو احد اداك وتقابلوا بالحسن مو يستحي منك ؟؟؟؟ كيف الله تعالى له المثل الاعلى من تركة ونسي نفسة بهواه الله جعله مع نفسة متخبط ومن جازى الاحسان بالاحسان وقابل السيء بالحسن مادا تظن الله فاعل لهدا العبد افعل الطيب ام فعل العداب وكم وكم الله عالمهم لست وكيلة عليهم ولكن هم شرح يوصف كما تشرح انا لي بنفسي واقول ياربي رحمتا سبقت عدابك لجميع اخواننا المؤمنين ليعلموا الحق العظيم . فالله خير شاهد . ولا احدد يحدد ما ارادة الله تعالى إلا هو وكيف تحكيمة بالنصر الله عالم به ما تمنيته نصرة الرحمه ليش زعلان ؟؟؟؟؟؟ هدي النصرة هي السلام العالمي الدي اتمناه لجميع الشعوب فقط رحمتا منا المسلمون فمنا من نشر الاسلام بالصورة الخطأ طلبت هده الرحمه والفرصة من الله تعالى مختصة بالمؤمنين والله عالم عددهم رحمتا سبقت عدابة ولا لي ان استشفع لمن غضب الله عليهم او لمن رضي عنهم استشفع الله ان يرحمني بنفسي .... اللهم صل على محمد وآل محمد....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: من يمثل الاسلام ؟ ومن اعطاهم الصلاحية لتمثيل الاسلام ؟   الإثنين يونيو 25, 2012 9:39 am





لا تكتبي بهذا الموضوع اي حرف فان كنت تريدي قول اي شيء بالنسبة لهذا الموضوع فافتحي صفحة تخصك وانقلي اي شيء تريدي الكتابة عنه وما في خاطرك !
او تحدثي بالصفحة هذه

http://voila.ahlamontada.com/t318-topic#2776

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: من يمثل الاسلام ؟ ومن اعطاهم الصلاحية لتمثيل الاسلام ؟   الأربعاء أغسطس 15, 2012 7:51 pm

لو سمعت اليوم شيخ من السعودية بقناة صفا لتعرقت ،شخصيا تعجبت من جرأته وكذبه وإفتراءه من ما قال:
إن مايجري بسوريا الآن أخبر به رسول الله صلى الله عليه وعلى آله سلم و تسليما ،سيرتد من المقاتلين الثلث ويستشهد الثلث ويفتح للثلث وهم خير الأجناد والمذيع يستبشر بكلامه وإن وجدت اليوتوب سأضعه إن شاء الله. آه من هؤلاء القوم الكذب والإفتراء عندهم مثل شرب الماء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: من يمثل الاسلام ؟ ومن اعطاهم الصلاحية لتمثيل الاسلام ؟   الأربعاء أغسطس 15, 2012 9:42 pm


هذه الاحداث التي تجري الان ستكون نتيجتها هذه الاحداث لكن هذا بعد السفياني والخلافة الاسلاميه ! اي اولا تكون خلافة اسلاميه ومن ثم تبدا الاحداث بالتطور
ومحتمل ان تبدا الاحداث قبل الخلافة الاسلامية وفي خضم الاحداث تقوم الخلافة الاسلاميه فهذين الحديثين مستبقان لوقتهما ولتطبيقهما على حكومة سوريا الان ! فالمخاض الذي علينا انتظاره كعلامة بازغه هو السفياني وعلامته انه سيخرج من حرستا وعلى ما يظهر بدعم اردني وطبعا غربي ويتغلب على الاخرين وياخذ حكم الشام اليه فان وقتنا لهذا الحدث وقلنا ان مخاضه الان فقد انكشفت الفتنة والغمة لانه سيكون موالي لامريكيا وموالي لاسرائيل ! لهذا الفوج الاول الذي سيحارب بالشام لا توبة لهم وعندما تنجلي الفتنة ويجتمع المسلمين لقتال الروم بالثلث الثاني لكن ال البيت وضح ان المنصورين هم شيعة ال البيت بقيادة اليماني والخراساني والرايات السود والصفر ! مما يعني في اول الحرب لا يتدخل الشيعه اليوم حتى يتمكن السفياني بالحكم فعندها يتحرك الشيعه واليمن لقسم رقبة السفياني لبيان زيفه وولائه للروم وعداوته لال البيت وهنا تحدث عدة معارك وسميت يوم الابدال لان هذه المعركة ستكون عويصه جدا حيث الشيعه سيخرج قسم منهم من عقيدة الامامة لان الامام بدى للناس ليس حسب ما انتظروه فيتخلى عن الامامة نفر كثير ينضمون للسفياني وقسم اخر من المسلمين ممن كان في صف السفياني يخرج من ذلك الصف وينضم لصفوف الخراساني واليماني والشيعه لوضوح الصورة لديهم !

هنا يوجد احتمالين ان الحديث يتحدث بالضبط عن يوم الابدال وهذا ما لا اعتقده لان القتال سيكون بين المسلمين ببعضهم البعض او الاحتمال الاخر وهو الاصح انه بعد يوم الابدال وانتهاء حركة السفياني وتغلب الامام وتياراته تنزل الروم للمواجهة فيرتد ثلث من المسلمين ولا يقاتل ضد الروم مع المقاتلين الذين هم من شيعة علي عليه الصلاة والسلام وذلك بعد هزيمة السفياني من قبل اليماني والخلرساني وغيرهم ممن تصدى للسفياني بعد مجازره الفظيعه وهذا القسم عله لا يقاتل لانه قاتل اول مره بصف السفياني وبعدما انهزم ارتد عن القتال ولم ينضم للطرف الاخر او انه لا يقاتل ابدا لان المقاتلين اغلبهم من الشيعه ولم يستطع ان يتخطى الطائفية بنفسه فلزم الارض فيكون حاله الارتداد عن امر الامام فلا يتوب الله عليهم ابدا ! لانهم في الاصل نياتهم كانت مع السفياني وهم من مهد لبلورته ووجوده وحكمه الذي لا يطول ابدا ولا يتعدي حمل امراة

هذا ما فهمته شخصيا من احاديث ال البيت عليهم الصلاة والسلام

اي لو جزمنا بالتوقيت وقلنا ان احداث اليوم هي مئة بالمئة احداث الساعة والاخره لوجب ان نجزم ان احداث الشام وسوريا هي اصلا مخاض السفياني وكل من ينجر في هذا المخاض سيكون من الثلث الاول الذي لا توبة لهم قط وتكون الخطوة التاليه حرب الروم والعرب على الحكم حتى يستولي السفياني الحكم
ومن ثم الخطوة الثالثه وهو ذبح مئات الاف من الشيعة في الشام والعراق مما يقدم للخطوة الرابعه وهي تدخل الشيعة عسكريا فيذبحون السفياني وحركته وعندها تنجلي الغمة لليماني فيسارع للتحرك ويكون اسراعه كفرس الرهان وكذلك الخرساني لان الصورة انجلت وعرف الباطل اين والحق اين ! لكن كما قلت كل هذا يكون اذا جزمنا بان ما يحدث الان هو نمو حركة السفياني !

لهذا ليس لنا بالجزم حتى تتدخل الاردن عسكريا تدعم رجلا يخرج من حرستا جنوبي دمشق شمالي الالردن فهذه تكون اوضح علامة يخرج وينصره الامريكان وحلفائهم والاردن ومن ثم يليهم الاتراك بالنصره ! فنحن على ابواب هذا المخاض اولا !

في نفس الوقت تكون مصر خلعت رئيسها وتجمع انفاسها ولا تتدخل كثيرا في احداث الشام حتى تتدخل اسرائيل بعينها ! وعندما تتدخل اسرائيل سيفتضح العرب فضيحة نكراء لانهم سيجدون انفسهم يقاتلون بصف اسرائيل ضد اخوتهم المسلمين فعندها يخرج الخرساني والمصري واليماني ! الخ !

اما معركة ارتداد الثلث واستشهاد الثلث وغلبة الثلث الذين لا يفتنون ابدا تكون بعد كل الذي ذكرناه وعله ايضا بعد الهدنة مع الروم واسرائيل وبعد الخلافة فسياتي يوم بعدها يغدر الروم فهنا تحدث الرده ! والله اعلم السؤال هو هل يكون ذلك في الخلافة الاولى ام الثانية فلا اعلم لكن حسب التحاليل من المرجح في الخلافة الاولى التي لم يحزم المسلمين فيه امرهم كاملا اي يوجد فيهم بقايا من الفتنة الاولى الانه يوجد خلافتين الاولى خلافة واهية يحدث فيها اقتتال بين المسلمين وهذا يعني ان الفتنة مازالت فيهم حتى تاتي الخلافة الثانية التي تقضي على الفتنة كليا ولكن بينهما تكون معركة يرتد فيها ثلث من المسلمين ! فيستحيل اليوم تحديد زمن الحدث لانه عندنا عدة عوامل الاول هو السفياني والخرساني واليماني واليماني يجتاح جزيرة العرب بينما المصري والخرساني ينشغلان بالقدس وما حولها وكل ذلك بلا خلافة اسلامية وتكون حكم للسفياني علها هي الخلافة الاولى وجيشها الذي يخسف به لانه سيخسف بالجيش القادم من الشام متجها لجزيرة العرب وهنا يبايع للخلافة الثانية وينضم المسلمين بعد الخسف تحت لواء واحد لا فتنة فيه بين المسلمين بين بعضهم البعض فتكون الفتنة هذه انجلت عن المسلمين لان اية الخسف واضحه وجليه اذا الثلث الذي سيرتد اما يكون في اوائل الخلافة الثانية او قبلها ولا يمكن ان يكون بعد الخسف الا ان يكون ارتداد عن الاسلام كليا ! والثلث الثاني هو من يقاتل الروم واسرائيل وهم خير شهداء عند الله ! لهذا يصعب الجزم اليوم متى يكون وقت هذه المعركة الضخمة ولكنها ليست من معارك الفتن اي بين مسلمين ومسلمين وانما معركة مسلمين ضد الروم لهذا لا تنطبق على سوريا الان ابدا !

فالحديث ادناه يظهر ان المعركة تكون في زمن خلافة مستقره وحرب بين الروم والمسلمين فيهم يرتد ثلثا ولا يزحف للقتال وهؤلاء هم المقصودين !


وروى مسلم في صحيحه عن أبي هريرة رضي الله عنه : أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :
(( لا تقوم الساعة حتى ينزل الروم بالأعماق أو بدابق _ موضعان قريبان من حلب _ فيخرج إليهم جيش من المدينة من خيار أهل الأرض يومئذ ، فإذا تصافوا ، قالت الروم : خلوا بيننا وبين الذين سبوا منا نقاتلهم ، فيقول المسلمون : لا والله ، لا نخلي بينكم وبين إخواننا فيقاتلونهم ، فينهزم ثلث لا يتوب الله _ أي لايلهمهم التوبة _ عليهم أبداً ، ويقتل ثلثهم أفضل الشهداء عند الله ، ويفتتح الثلث لا يفتنون أبداً ، فيفتتحون قسطنطينية ، فبينما هم يقتسمون الغنائم قد علقوا سيوفهم بالزيتون ، إذ صاح فيهم الشيطان : أن المسيح قد خلفكم في أهليكم ، فيخرجون وذلك باطل ، فإذا جاؤوا الشام خرج ، فبينما هم يعدون للقتال يسوون الصفوف ، إذ أقيمت الصلاة ، فينزل عيسى بن مريم صلى الله عليه وسلم ، فأمهم ، فإذا رآه عدو الله ، ذاب كما يذوب الملح في الماء ، فلو تركه ، لا نذاب حتى يهلك ، ولكن يقتله الله بيده ، فيريهم دمه في حربته )) صحيح مسلم رقم 2029


مسلم عن يسير بن جابر ، قال :
هاجت ريح حمراء بالكوفة ، فجاء رجل ليس له هجّيري إلا : يا عبد الله بن مسعود جاءت الساعة .قال : فقعد ، وكان متكئاً ، فقال : ( إن الساعة لا تقوم حتى لا يقسم ميراث ، ولا يفرح بغنيمة ( ثم قال بيده هكذا ، ونحّاها نحو الشام ، فقال : ) عدوّ يجمعون لأهل الإسلام ويجمع لهم أهل الإسلام . قلت : الروم تعني ؟ قال : ( نعم ، وتكون عند ذاكم القتال ردة _ رَدَّة معناها : عطفة قوية _ شديدة ، قيشترط المسلمون شرطة _ أي طائفة من الجيش تقدم للقتال _ للموت لا ترجع إلا غالبة ، فيقتتلون حتى يحجز بينهم الليل فيفيء هؤلاء وهؤلاء كل غير غالب ، وتفنى الشرطة ، ثم يشترط المسلمون شرطة للموت لا ترجع إلا غالبة ، فيقتتلون حتى يحجز بينهم الليل ، فيفيء هؤلاء وهؤلاء كل غير غالب ، وتفنى الشرطة ، ثم يشترط المسلمون شرطة للموت لا ترجع إلا غالبة ، فيقتتلون حتى يمسوا ، فيفيء هؤلاء وهؤلاء كل غير غالب ، وتفنى الشرطة ، فإذا كان اليوم الرابع ، نهد إليهم بقية أهل الإسلام ، فيجعل الله الدَّبرة عليهم _ الدَّبرة معناها : الهزيمة _ فيقتلون مقتلة ( إما قال : لا يرى مثلها ، وإما قال : لم ير مثلها ) ، حتى إن الطائر ليمر بجنباتهم _ أي نواحيهم _ فما يخلفهم _ أي يجاوزهم _ حتى يخر ميتاً ، فيتعاد بنو الأب كانوا مائة ، فلا يجدون بقي منهم إلا الرجل الواحد ، فبأي غنيمة يفرح أو أي ميراث يقاسم ، فبينما هم كذلك ، إذ سمعوا ببأس هو أكبر من ذلك ، فجاءهم الصريخ أن الدجال قد خلفهم في ذراريهم ، فيرفضون ما في أيديهم ، ويقبلون ، فيبعثون عشرة فوارس طليعة ) قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( إني لأعرف أسماءهم وأسماء آبائهم وألوان خيولهم ، هم خير فوارس على ظهر الأرض يومئذ ، أو من خير فوارس على ظهر الأرض يومئذ )) صحيح مسلم


كلما اعدت قرأة الحديث تجده يتحدث عن الزمن بعد الخسف وبعد الهدنة مع الروم وبعد قيام الخلافة الاسلامية الثانية المستقره ! وعند نقض الروم المعهادة ! تكون تلك المعركة !



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: من يمثل الاسلام ؟ ومن اعطاهم الصلاحية لتمثيل الاسلام ؟   الأربعاء أغسطس 15, 2012 10:21 pm

أخي ما قلت في ردك الأخير هو ما فهمت من الأحاديث ومازلت أنتظر هذا آلحدث: حدوث زلزلة في دمشق تسبب هدم غربي مسجدها، وبعض ضواحيها و خسف قرية من دمشق يقال لها حرستا

عن أمير المؤمنين عليه السلام، قال:

(إذا اختلف الرمحان بالشام، لم تنجل إلا عن آية من آيات الله. قيل: وما هي يا أمير المؤمنين؟ قال: رجفة تكون بالشام، يهلك فيها أكثر من مائة ألف، يجعلها الله رحمة للمؤمنين وعذاباً على الكافرين. فإذا كان ذلك، فانظروا إلى أصحاب البراذين الشهب المحذوفة، والرايات الصفر، تقبل من المغرب حتى تحل بالشام، وذلك عند الجزع الأكبر والموت الأحمر. فإذا كان ذلك فانظروا خسف قرية من دمشق يقال لها حرستا. فإذا كان ذلك خرج ابن آكلة الاكباد من الوادي اليابس، حتى يستوي على منبر دمشق. فإذا كان ذلك فانتظروا خروج المهدي) (غيبة النعماني: 30
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من يمثل الاسلام ؟ ومن اعطاهم الصلاحية لتمثيل الاسلام ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاهد حكيم  :: حوار الأسألة والأجوبة -
انتقل الى: