موضوع: حتى يفيؤوا الى امر الله السبت يوليو 28, 2012 5:13 am
بسم الله الرحمان الرحيم
والصلاة والسلام على نبي هذه الأمة وعلى آله الأبرار وصحابته الأخيار ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين
الأمر في الأول والأخير لله العزيز الحكيم
أخي لقد قلت :
- حتى يفيؤوا الى امر الله او تقوم الساعة !
- سنشعلها جهنم بين الاخ واخيه بامر الله حتى يفيؤوا الى امر الله بلا ذرة رحمة ! ومن لا يعجبه فاليمدد الى الله بسبب وانا السبب وساقطعهم من كل الاسباب ولعنة الله على كل معتد اثم على امر الله !
كيف ترى أخي أنهم سيفيؤون إلى أمر الله؟
أم بعدما يشتد الحال يجب أن ينبه بعض خاصة العلماء لأمر الله؟
أم نركن ونصمت ولا نحرك حتى الساكن ؟
أما إذا قلت لي لا نأخذ بالأسباب، فالعمل سيكون الدخول لمواقع عدد من العلماء هذا إن بقيت هذه
الوسيلة متاحة .
أم عندك رؤيا أخرى؟
راية الجهاد
عدد المساهمات : 3319 تاريخ التسجيل : 07/10/2010
موضوع: رد: حتى يفيؤوا الى امر الله الأربعاء أغسطس 01, 2012 5:58 am
راية الجهاد
عدد المساهمات : 3319 تاريخ التسجيل : 07/10/2010
موضوع: رد: حتى يفيؤوا الى امر الله الأربعاء أغسطس 01, 2012 6:03 am
70000 الف قتيل
راية الجهاد
عدد المساهمات : 3319 تاريخ التسجيل : 07/10/2010
موضوع: رد: حتى يفيؤوا الى امر الله الأربعاء أغسطس 01, 2012 6:20 am
أخي الكريم ان الامر امر الله وهو يدبر امره ولا يغرب عنه من امره شيء يعذب الله بامره من يشاء ويرحم بامره من يشاء يضل به كثيرا ويهدي به وما يضل به الا الفاسقين !
والله لا يشرك بأمره احدا ! فاصبر وانظر وراقب وتعلم مما تسمع وترى حولك وكن من الصابرين !
فانها محنة وفتنة والى زوال ووجب الصبر فيها وعليها ليمحص الله المؤمنين ويبتليهم بلاء حسنا !
المسألة ليست جيوش ولا قتال ولا حرب انما ايمان وتقوى وصبر !
أما انا شخصيا فمسؤول امام الله عما اقول وافعل وفق ما اعلم واجهل ! والله ليس متغيب عن شيء وهو اعلم بما يريده ومتى وكيف فان شاء امرا قال له كن فيكن !
فهذه الدقائق الاخيرة التي تشتد بها الفتن ويعلوا فيها الدخن ويكفر العلماء بعضهم بعضا ولا ينبغي اعلام احد عن سر ذلك او سر الفتن او شيء ما شابه وانما ننصح لمن كان له قلب سليم يستمع النصيحة ويتقي الله ويصبر !
فسيبين الله للناس الهدى والضلال بعدما يحكم القول عليهم وفيهم ليشهدوا على انفسهم بكفرهم بالله وامره او يثبتهم بالكلام الثابت الذي هو كلام الله الحق !
فدعك من العلماء فقد انغمس جلهم بالفتن حتى اخمس اذنيه ! الا من رحم الله !
المغربي
عدد المساهمات : 1911 تاريخ التسجيل : 21/03/2010
موضوع: رد: حتى يفيؤوا الى امر الله الأربعاء أغسطس 01, 2012 10:33 am
سمعاوطاعة في قلبي شيء ولكن الصمت والصبروعدم التقدم أمامك بالنسبة لي واجب وأمر أصبر إن شاء الله والله لا أبالغ في ماأقول. إنه زمن الفتن وزمن الرايات المضلة.ولاحول ولاقوةإلا بالله.
المغربي
عدد المساهمات : 1911 تاريخ التسجيل : 21/03/2010
موضوع: رد: حتى يفيؤوا الى امر الله الأربعاء أغسطس 01, 2012 11:28 am
راية الجهاد
عدد المساهمات : 3319 تاريخ التسجيل : 07/10/2010
موضوع: رد: حتى يفيؤوا الى امر الله الأربعاء أغسطس 01, 2012 4:16 pm
أسأل اخي ولا حرج عليك
المغربي
عدد المساهمات : 1911 تاريخ التسجيل : 21/03/2010
موضوع: رد: حتى يفيؤوا الى امر الله الأربعاء أغسطس 01, 2012 5:01 pm
لا ليس سؤال بل توجيه لأخي نسيم آثرت الصمت لأن نسيم يعلم علم اليقين من تكون
فلماذا يتجاوزك، لنقل الأشياء بصراحة، لما بعثك الله لنا أليس أنت المسؤول في الأول والأخير أو إنبعاثك
كان عبثا أنا لاأفهم، فالناس إنقسمت إلى 3 أقسام * كافرة، صامتة، وقلة قليلة مؤمنة ونسيم واحد
منهم فلما لا يسمع ولا يطيع أمر الله؟ لا أستطيع فهم هذا.هذا مايحز في قلبي.لاأريد أن أقول الكثير
فأجرح إخوة لي.
حقيقة لم تعد البوصلة قال الله قال الرسول ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم.
موضوع: رد: حتى يفيؤوا الى امر الله الأربعاء أغسطس 01, 2012 6:19 pm
على فكرة عندما كنت في الاقصى مع اخي صقر نذهب يوما بعد يوم كان هناك عدد من الحلقات للذكر فمررت عليها جميعها فوجدت هذا العالم يجلس يلقي بدروسه الربانيه فجلست استمع له وفي المرة الاخرى كذلك وهلم جرى كل مره اترك اخي صقر وانسل منه واذهب واجلس لاستمع لهذا العالم وعندما علمت بان ذاك اليوم هو اليوم الاخير الذي ساكون به في الاقصى وكان الشيخ يتكلم عن نصرة الله للمؤمنين وعندما انتهى من الحديث ذهبت اليه اسلم عليه واشكره على ما قاله ورميت له جمله وقلت له الله يكثر من امثالك لو كان معك عشرة علماء رباننين امثالك لنصر الله هذه الامة او ما شابه او علي قلت جعل الله من امثالك عشره فينصر الله هذه الامة لا اتذكر حرفيا ما قلته له لان ذلك كان قبل عام ونصف تقريبا في بداية ايام المؤامرة الليبيه !
وقباله كان داعيا شابا وليس عالما بل تعلم من لحن كلامه بانه عميل للصهاينة يدعوا الى قتل المسلمين في الشام والنهوض والخروج على بشار يقرأ بيانا من ورقة لحن البيان وكانه خارج من وزارة خريجية امريكيا حرفيا ومترجم للعربية والعجيب ان عدد الرجال الذين جلسوا يستمعون للعالم الرباني لم يتجاوز الخمسة عشر رجلا والذين اجتمعوا حول الشاب قارء الورقة ومؤجج الفتن زادوا عن المئة جالس ومستمع في حلقته !
فانا لا اعرف صلاح الدين بن إبراهيم الا من الانترنت قبل بضعة ايام لكنه هو نفسه الذي استمعت اليه في الاقصى وعلمت من لحن قوله بانه عالم رباني بمعنى الكلمة يتقي الله بما يقوله للمسلمين عن علم !
راية الجهاد
عدد المساهمات : 3319 تاريخ التسجيل : 07/10/2010
موضوع: رد: حتى يفيؤوا الى امر الله الأربعاء أغسطس 01, 2012 6:41 pm
المغربي كتب:
لا ليس سؤال بل توجيه لأخي نسيم آثرت الصمت لأن نسيم يعلم علم اليقين من تكون
فلماذا يتجاوزك، لنقل الأشياء بصراحة، لما بعثك الله لنا أليس أنت المسؤول في الأول والأخير أو إنبعاثك
كان عبثا أنا لاأفهم، فالناس إنقسمت إلى 3 أقسام * كافرة، صامتة، وقلة قليلة مؤمنة ونسيم واحد
منهم فلما لا يسمع ولا يطيع أمر الله؟ لا أستطيع فهم هذا.هذا مايحز في قلبي.لاأريد أن أقول الكثير
فأجرح إخوة لي.
حقيقة لم تعد البوصلة قال الله قال الرسول ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم.
الم تسمع وترى بام اعينك ان دمائنا ابيحت بهذا الموقع من اخوتنا ؟ فاباح الله دماء الامة على انفسها ! كنفس واحده ! الم يكفر بعضنا بعضا في هذا الموقع ؟ فجعل الله علماء الامة كافة كل يكفر الاخر ! كنفس واحده ! الم تسلب ارضنا من اخوتنا واعزائنا ! فجعل الله الامة تسلب ارض اخوتهم بالدين وبالله ! كنفس واحده ! الم نتشرد فشردوا والخ ! ان ذلك ليس علم غيب وانما ما يحدث على هذه النفس ستراه الامة لهذا اعود واقول لكل المؤمنين اصبوا وصابروا اصبروا واصبروا فان فرج الله قريب وانه فرجه اسرع من لمح البصر لكن علينا الصبر ثم الصبر ثم الصبر وان نذكر ونكون على وعي تام بما يصبنا وان نصبر ونصبر انفسنا ونستعين بالله وعلى الله نتوكل بالسراء والضراء كنفس واحده !
فان اردت ان احدثك بكل ما سيحدث فعلت لانه كله كنفس واحده ! لكن الصمت خيرا في هذا الباب !
ان العبد الصالح خرق السفينة وبقي مسافرا وترك اهلها ومضى هو وموسى عليه الصلاة والسلام لكن الله دبر وقدر ومنع من اغتصاب السفينة وحقن دمائهم واعادهم الى مواطنهم سالمين بفعل لا يجيزه الاحسان ولا الشرع ولا القانون المدني حتى ! ورغم ذلك لم يصبر موسى على امر الله سبحانه وتعالى !
وكما روى هذا العالم عن فتنة لله يفتن بها العباد بنفسه عندما يتجاوز العباد كل الفتن من فتن المحيا والممات والقبر يفتنهم الله بنفسه !!! علك تستطيع ان تعي لمذا بقيت سبع سنوات لا استجيب للروح التي من امر الله حتى قال الله بعد 7 سنوات تقريبا انا الله لا اله الا انا فكان ذلك هو الفيصل للتسليم المطلق لله فالمسالة ليست هينة ولا سهلة انها قضية عسيره كرجل يريد ان يشق شعره الى شعرتين بلا ان يكسرهما شعرة الشريعه وشعرة الحقيقه ليرى بعين الله ! ومن ذا الذي يستطيع ان يرى بعين الله غير الذي ايده الله بروح منه !؟ فمن زعم انه يستطيع ذلك بعلمه وفهمه وعقله فاعلم بانه طغى ! وتعالى وكفر !
اما بالنسبة لاخونا نسيم ان شاء الله يهديه للحق واتباع ما امر الله به واتباع المرسلين فالمسألة هي سهلة وبسيطة للعالم اما للجاهل فيشتبه عليه الامر والاحاديث ! فمثلا الشريعه تجيز للقذافي وبشار ومن شابههم بان يقاتلوا كل من خرج عليهم اذا كانوا هم منصبين من عند الله وهذا ليس حالهم والشريعه لم تجز لاحد بالخروج على واليه الا الذي يامره الله بالخروج ويحدد الله له متى وكيف وباي طريقة عليه الخروج لان الله هو الملك وهو الحاكم وله الملك والحكم فهنا يقاس الامر بمقياس الله وليس بمقياس احوال دنيويه وكما قال العالم ان من يخرج على ملكا يريد ملكا فهذا امرا يخصه هو ولكن هذا ليس من امر الله ولا من رسله ! فالمسائل هذه اختلطت على العامة والناس وحتى على بعض العلماء فحللوا الحرام وحرموا الحلال !
وهنا يمكن الانتباه لامر في غاية الاهمية وهو عندما سلمني الله راية الجهاد فقلت هل اذن لنا بالجهاد فقال الله نعم كما هو منصوص عليه في القران ! ووضع الشرط وبينه للاذن بالجهاد ! فلا جهاد لاحد يخالف به القران والرسول والشريعة !
راية الجهاد
عدد المساهمات : 3319 تاريخ التسجيل : 07/10/2010
موضوع: رد: حتى يفيؤوا الى امر الله الأربعاء أغسطس 01, 2012 7:41 pm
عندما تقف اي مجموعة مسلحة خارج اي قرية وبلدة وتقصف البلده فمن ذا الذي سيضمن بعدم قتل الابرياء ! فالصهاية لم يخرجوا يوما لاي ميدان حرب ونزال منذ احتلوا فلسطين وانما يفعلون ما يفعله الثوار يقصفون القرية بكاملها بحجة ان فيها القائد الفلاني او الخلية الفلانية فيقتل مئات لالابرياء ولا يتمكنون من الذي ارادوا قتله اصلا !
فجيش الدولة اي كانت فمكانه معروف يمكن الذهاب اليه ومجابهتهم على ابواب المعسكر لكن ان اقصف قرية بحجة ان فيها مركز شرطة للنظام او فيها مكتب للنظام فهذا سيسب بتزايد عدد قتلى اناس ليس لهم في القتال من شيء ! واي طرف غلب بالمعركة ودخل البلده قادر على جمع الجثث ليقول ان هذا او ذاك هو الذي قتلهم ليستعطف مشاعر الناس لكن دين الله ليس بالعواطف او المشاعر !
فانا لا تكفيني صورة قتلى لاعلم واحكم من هو القاتل حقا ! وتكفيني صورة مقاتلين يرمون المدينة بالنيران لاعلم بانه سيقتل ابرياء لا محالة !
لنفرض ان 1000 جندي في قرية والف اخرج على حدود القريه وكل يرمي بالقذائف والصواريخ على الاخر فالاحمق هو الذي سيزعم ان قتلى اهل القرية هم بسبب الف المقاتل الذين فيها !
لان اسلحتهم موجه لخارج القرية ونسبة اصابتهم لاهداف داخل القرية لن تتجاوز ال 5% لكن قذائف الكتيبة خارج القرية التي كل اشلحتها موجه الى القرية فكلها ستنزل على منازل اهل القرية فتكون اصاباتهم اكبرلاوابلغ في سكان القرية
ومن ثم يقولون مجزره فعلها الالف مقاتل الذين كانوا بالقرية فمن استغبى عقول الناس فغبائه على نفسه !
فهذا امر لا يفتتن به الا مفتون لا يتقي الله بالانفس والدماء !
المغربي
عدد المساهمات : 1911 تاريخ التسجيل : 21/03/2010
موضوع: رد: حتى يفيؤوا الى امر الله الأربعاء أغسطس 01, 2012 10:56 pm
قالها من قبلك عمر بن الخطاب رضي الله عنه ركن إلى عقله وفهمه حيث قال (( فأتيت النبي صلى الله عليه وسلم فقلت : يا رسول الله ألست نبي الله ؟ قال . بلى . قلت : ألسنا على حق وعدونا على الباطل ؟ قال بلى . قلت علام نعطي الدنية في ديننا ؟ ونرجع ولما يحكم الله بيننا وبين أعدائنا ؟ فقال إني رسول الله وهو ناصري . ولست أعصيه )) وإتضح أن الحق مع رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم. وطريقنا ليست بمعزل عن دعوة النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم وأصحابه وتابعيهم. لا أقول بالقول فقط ولكن كذلك بالمنهج العملي . (( ومن يشاقق الرسول من بعد ما تبين له الهدى ويتبع غير سبيل المؤمنبن نوله ما تولى))
عندما كان المؤمنون في مكة كان باستطاعتهم أن يقاوموا المشركين ويردوا على عدوانهم ،بل كان يمكنهم أن يهدموا أصنام قريش ولو في الخفاء، ولكن كانت حكمة القيادة هي الصبر على الأذى والصبر على التنكيل وعدم الاستعجال في الأمور، وذلك لأن القيادة كانت تنظر إلى الأمور نظرة فيها بعد نظر ولم تكن نظرة مستعجلة، ولذلك كان النبي يمر على المستضعفين من المسلمين وهم يعذبون وما كان يفعل شيئا إزاء ذلك إلا أن يطمئنهم بنصر الله تعالى وجزاء صبرهم في الجنة ،ولقد فاض الأمر ببعضهم فأتوا النبي صلى الله عليه وسلم فوجدوه متوسدا ببردة له في صحن الكعبة فقالوا له (( ألا تستنصر لنا ألا تدعو لنا ألا ترى ما نحن فيه ؟!!)) وهل طلب هؤلاء إلا الدعاء وإلا الاستنصار ؟! فكيف كان رده الحازم؟ لقد قال : (( قد كان مَن قبلكم يُؤخذ الرجل، فيحفرون له في الأرض، فيُجعل فيها.. ثم يُؤتى بالمنشار، فيوضع على رأسه،فيُجعل نصفين، ويُمشط بأمشاط الحديد ما دون لحمه وعظمه ما يصده ذلك عن دينه.. والله ليُتمنّ الله هذا الأمر، حتى يسير الراكب من صنعاء إلى حضرموت، لا يخاف إلا الله، والذئب على غنمه، ولكنكم تستعجلون"! ))
ومسألة مهمة من منا في الساحة إختارها الله لهذا الأمر؟ أنا أنت من؟ ومن منا أعطاه راية وسماها راية الجهاد؟أنا أنت من؟ معروف لا أنا ولاأنت صاحبها معروف هو أمينها، صحيح لو طلب منا المشورة لا يجوز التأخر وإبداءها أما لم يطلب شيء فالصمت والصبر والطاعة وإلا سنندم كما ندم عمر على ما فرط منه ندماً شديداً، قال عمر: فعملت لذلك أعمالاً، مازلت أتصدق وأصوم وأصلي وأعتق من الذي صنعت يومئذ، مخافة كلامي الذي تكلمت به، حتى رجوت أن يكون خيراً. هذا ما أحببت توضيحه ولِلَّهِ الْأَمْرُ مِن قَبْلُ وَمِنْ بَعْدُ
راية الجهاد
عدد المساهمات : 3319 تاريخ التسجيل : 07/10/2010
موضوع: رد: حتى يفيؤوا الى امر الله الأربعاء أغسطس 01, 2012 11:37 pm
تفجير سيارة بحي سكني بقنابل ذكية لا تصيب المدنيين ولا البيوت المجاورة ولا المشاه فقط تختار جيش الدولة من حكومة بشار الاسد
المغربي
عدد المساهمات : 1911 تاريخ التسجيل : 21/03/2010
موضوع: رد: حتى يفيؤوا الى امر الله السبت أغسطس 11, 2012 7:28 pm