الشاهد حكيم

الشاهد حكيم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاسلام والنبوة والرسالة والعقيده والقيامة !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: الاسلام والنبوة والرسالة والعقيده والقيامة !   الإثنين يونيو 18, 2012 10:09 am



بسم الله الرحمن الرحيم

أستمع جيدا وحاول ان تفهم ما يقوله !




يقول احد الكتاب الحجيج أبوخالد سليمان واخذنا إقتباس من موعه هذا
https://sites.google.com/site/hajijinvincible/httpsitesgooglecomsitehajijinvincible-8

ولنحاول فهم ما يقوله !


اقتباس :


الله يخبر بأن كل أمة لها إمام واحد هو رسولها الحامل لها الرسالة الواحدة الخاصة بها وهو شهيدها يوم الحساب.
وضدا
في هذا الذي يخبر به الله تقول "أحاديث" قصة المهدي أنه إمام كذلك لأمة
محمد سيبعث فيها في آخر زمنها. ومادام هو سيبعث فيها فهذه "الأحاديث" مدعي
فيها إذا أنه كذلك رسول مبعوث لها من عند الله. ومادام هو رسول ثان فمدعى
إذا في هذه "الأحاديث" أنه سيكون شهيدها الثاني يوم الحساب!!


فإذا، ألا يوجد تناقض مطلق بين ما يخبر به الله في الآيات الجليلة المنقولة أعلاه وبين ما تخبر به "أحاديث" المهدي المنتظر ؟؟؟
أنصدق "أحاديث" المهدي رغم هذا التناقض العريض المطلق الحجة ؟؟؟
أنصدقها أم نصدق القرآن ورب العالمين ؟؟؟
أنصادق
عليهما جمعا لدى المتلقين مدعين تباعا لديهم ضمنيا نحن أهل القرآن وأهل
التبليغ وفي مقدمتنا الفقهاء و"العلماء" أن الله لم يصدقنا القول ؟؟؟ والعياذ بالله.
فتلك إذا آيات مجيدة تشكل حجة ربانية دامغة لا ترد وتكفي وحدها لإثبات حقيقة أن قصة المهدي هي خرافة من صنع الشيطان.



اولا القول بان لكل امة رسول قول خاطء بل يمكن ان يكون للامة اكثر من رسول وغمام وهدا بين بكتاب الله
إِذْ أَرْسَلْنَا إِلَيْهِمُ اثْنَيْنِ فَكَذَّبُوهُمَا فَعَزَّزْنَا بِثَالِثٍ فَقَالُوا إِنَّا إِلَيْكُم مُّرْسَلُونَ (يس : 14 )
بهذه الاية انتهت مناقشة عدد الرسل الذي يمكن ارسالهم لامة واحده

الاحاديث تتكلم عن امام وهدي ياتي في اخز الزمان وهذا الكلام هو كلام رسول من الله اعلم واخبر بذلك فلا نقاش بعدم بعثه فهو سيبعث من قبل الله في اخر الزمان ! الخلاف هنا هل بعث قبل 1400 عام كما تقول الشيعة وغاب وسيعود ام سيبعث في اخر الزمان كما يقول اهل السنة فسر ذلك لن نبينه الان ولسنا ملزمين في الاصل تبيانه لكن في ذلك حكمة بالغة ورحمة من الله على عباده !

وهنا اود الاشارة الى امرين الامر الاول وهو قوله بان لكل امة رسول وامام واحد هو اخطأ التعبير فقط فانه يقصد ان لكل أمة كتاب واحد وهو امامها الى الهدى وليس عدد الرسل فهذا هو الصحيح فلكل امة لها كتاب وهو امامها الذي اتتب به الرسل فعند تعدد الانبياء في زمن رسول وكتاب وشريعه كانت الانبياء تآزر الرسول اذا كان حيا او تقوم في مقامه وتحمل كتابه ورسالته لتنشرها وتخلفه فيها ! اذا هو يقصد الكتاب وامام الامة وليس الرسول كشخص هذا ما هو بين بالقرآن الكريم ان لكل امة كتاب يهديها الى الصراط المستقيم اما عدد الانبياء والرسل في اي امة فهو ليس محدد فانظر قصص الانبياء في زمن سيدنا ابراهيم ولوط وغيرهم الكثير

العائق الاخر الذي يقف عنده الكاتب هو اذا كان لكل امة كتاب واحد ولا يتعدد يأتي به رسول الامة كيف اذا يبشر بمبعوث سيبعث في اخر الزمان واسمه كاسمه ! ولمذا وصفه بانه كشبيهه وتارة كشبيه عيسى عليه الصلاة والسلام في هذه لفتة مهمة جدا ! ويقول اذا كان هذا الرجل مبعوث فهو رسول وعلى هذا جعل بعثة المهدي بدعه ولا صحة لها وهذا مخالف للشرع عند كل الطوائف الاسلامية لكنه وقف عند شعرة مهمة جدا وهي !

السنة تقول ان الرسول بشر ببعثة المهدي وتغاضوا عن كلمة يبعثه لكي لا تنزل بساحتهم كلمة مبعوث ومرسل لان النبوة ختمت بسيدنا محمد عليه الصلاة والسلام

الشيعه تقول ان امام الزمان سيأتي بكتاب جديد على العرب شديد ويسمونه حتى بالرسول الاعظم اذا انتبهتم ويبينون بوجوب الامامة واحقيتها وهذا يعني اولا ان شريعة سيدنا محمد سترفع كما رفعت شرائع اخرى وكتب اخرى رغم صحتها وسينزل كتاب جديد بشريعة جديده وينتهي دور الامة العربية خاصة والاسلامية عامه ويأتي دور اقوام اخرى ! وهنا يكمن سر القضية والخلاف !


ولهذا قتل سيدنا الحسين عليه الصلاة والسلام رأفة بأمة محمد ولهذا سكت علي عندما نزعت الخلافة منه رغم تبيانه بانه احق بها ! عليهم اطهر الصلاة والسلام لانهم ارادوا منع وابعاد امر جلل عن هذه الامة وهو قوله تعالى وهي اية الاستبدال :

هَاأَنتُمْ هَؤُلَاء تُدْعَوْنَ لِتُنفِقُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَمِنكُم مَّن يَبْخَلُ وَمَن يَبْخَلْ فَإِنَّمَا يَبْخَلُ عَن نَّفْسِهِ وَاللَّهُ الْغَنِيُّ وَأَنتُمُ الْفُقَرَاء وَإِن تَتَوَلَّوْا يَسْتَبْدِلْ قَوْماً غَيْرَكُمْ ثُمَّ لَا يَكُونُوا أَمْثَالَكُمْ (محمد : 38 )

فعند الله لا يهمه ذلك بشيء يستخلف قوما برمته بشريعتهم وانبيائهم ورسلهم وما بالاقوام السالفة عنكم ببعيد ! ولكي لا يحدث الله هذا الاستخلاف ان توليتم عن سبيل الله والجهاد في سبيله واعلاء كلمته ! لكن شيء بديهي وسنة طبيعية ان الامم اي كانت وانتم ايضا سيتخلون عن سبيل الله الا قليلا ويركبهم الوهن وحب الدنيا وهنا تحق اية الاستخلاف فورا باسرع من لمح البصر !

وقد ذكرت ذلك بمقال اخر انه لو كان هنالك امة تخلفكم اي المسلمين لما جعل الله بعثتي اليكم بهذا الشكل قط وانما لبعث فورا رسولا بامام اي كتاب مبين وانتهت القصة اي قصة امة مسلمي اليوم ! وللكن ذلك ليس على الله بعزيز ولا على سيد الانبياء والمرسلين ولا على ال البيت الاطهار الذين ضحو بكل شيء من اجلكم ليحذروكم من ذلك ويمنعونه قدر الامكان لانه اذا صدر الامر من الله فلا ملاك ولا نبي ولا رسول سيستطيع مخالفة الاستبدال لانه لا معقب لحكم الله !


فانا نذير من النذر الاولى واقول واعلنت ان الله بعثني ولا اقول ارسلني وسر ذلك سأشرحه فيما بعد ! رغم ان الذي امرني وخاطبني واوحى الي هو الله عز وجل تفصيل ذلك موجود بموقع اخر وببيانات لدى كثير من العلماء والخصماء ! هذا مذا يعني ان الله بعث رجل من خلال الروح التي من امره للبشر يعني ان نهاية الامة اوشكت على الزوال ! لنكون واضحين اكثر ولست مسؤولا عن جهالتكم بامر الله لاننا دعوناكم سبعة سنوات وفصلنا لكم امر الله تفصيلا كاملا لم يبقى الا ان نلقي العصى اما ان تتعظوا محاولتا قبل اللحظات الاخيرة لانقاظ امة محمد عليه الصلاة والسلام لان الكتاب الجديد جاهز وموجود كما ترون الشمس في رابعة النهار فاذا نزل على الارض اصبح المنزل عليه رسولا ومعه شريعة وكتاب جديد لن ينفع احد بعدها شيء الا ما في ذلك الكتاب الجديد !

لكن حظكم جيد بانني لا اريد ان اكون رسولا ولا اريد ذلك الكتاب الجديد وعندي مجال لتاخير ذلك لكن اذا جائت لحظة الصفر فلن يكون لي او لاحد خيار وستذهب مساعي ال البيت سدى ادراج الرياح وتذهب شريعتكم ودينكم ادراج الرياح كما ذهبت شريعة اليهود وموسى وعيسى عليهم الصلاة والسلام من قبل !
والحمد لله رب العالمين الذي بين لي ذلك ورضي بذلك واعانني على تاخير امره لكن اعينوني انتم على انفسكم قبل فوات الاوان !
اعينوني ان ابقى رجلا من امة سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام يدين بدين محمد عليه الصلاة والسلام ويعمل بشريعة سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام
لن اسمح ان تذهب شريعته ودينه هباء منثورا رغم غضبي عدة مرات على من اذاني لانني اعلم انني اذا غضبت حقا وتوجهت الى الله فسيقع القول وتنتهي القصه لكنني عاهدت الله ان لا يعذبكم وان لا يخرج الشمس من مغربها فورا او اي عذاب كان يريد انزاله عليكم منذ بضعة ايام حين ابتعثني اليكم ووعدته بانني لن اشكوكم اليه قط مهما فعلتم بي واذيتموني ولن ابكي على اذيتكم لي مهما وصل حدها وانني ساصبر على كل شيء تقولونه في او اذيتن لي فساصبر لانني اعلم في لحظة واحده اذا لم اصبر سيعني ذلك ان الامر قضي بلا رجعه وتحقق ما هو موجود بكتب الشيعه من احاديث ال البيت فهم قالوا ذلك ليس لرغبتهم بحدوثه وانما لان ذلك سنة الالهية لا تبديل لها ! ولهذا ضحى سيدنا الحسين بروحه وحياته ليس ليقاتل يزيد على الخلافة لان الامر لو كان الخلافة لكان اولى ان يقاتل عليا ابا بكر لكنه خلرج ليزرع سر وقضية الامة فيكم وانها امر محتوم لا تبديل له نعم هو كان على حق واي حق لكن هدفه كان اسمى من ظاهر الامر وهو الخلافة او فساد معاوية ! وانما رسالة لكل حر يتقي الله ان لا يسكت على الفساد في الارض لانه اذا ظهر الفساد في البر والبحر فسينظر الله لقلوب العباد وسيختار رسلا وانبياء جدد وينزل كتاب جديد وينزل عذابه على المفسدين لانه لا يقبل بالفساد ان يستفحل بمملكته قط ! لهذا الامر ضحى ال البيت بكل شيء ليمنعوا عنكم الاستخلاف وانتم اليوم في مرحلة الاستخلاف وهي مرحلة فصل وكانه يوم توقف عن الدوران فاذا اتم دائرته ذهبتم ادراج الرياح هباء منثورا !

لكن الله اذن لي بدعوتكم لامره ليس على اساس انني مرسل منه ورسولا من الله كلا كرجل مسلم من امة محمد رأى رؤيا وكلمه الله تكليما ووحيا لاكون مبعوثا بمعنى البعث وليس بمعنى الرسالة لانذركم من عذاب شديد !
فمذا يعني ان الله يامرني بالكتابة اليكم اليس ذلك انه ارسلني اليكم اقول انا ارفض رفضا تاما ان اكون مرسلا ولا اريد الا مغفرة الله ورضاه وان اكون واحدا مثلكم من امة سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام فامرني الله بامر معجز لا يستطيع تنفيذه لا نبي مرسل ولا رسول مرسل لكي اتفادى ما هو بانتظاركم من استخلاف فامره هو ان اوحد العالمين لعبادة رب العالمين واذن بالجهاد ! اذا الله اذن لي بالفرصة لاستغلها واستعملها لكي لا يحدث ما لا يحمد عقباه !

لكن المصيبه هي انتم
السنة تقول المبعوث في اخر الزمان هو رجل منا عبد صالح بالاصح يصلحه الله في ليلة يعيد الاسلام غضا طريا وهم صادقين فانا لا اريد الا ان اكون عبدا صالحا وقصة ان الله حدثني من خلال الروح التي من امره تكون كقصة العبد الصالح الذي ذهب سيدنا موسى للقائه ! فلا كتاب جديد ولا رسول ولا رسول اعظم كما يقول الاخرين وهذا خير لامة سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام

الشيعه تقول لا السنة على خطاء هؤلاء اصلا لا يؤمنون بالامامة فامام اخر الزمان هو امام وهو رسول واختلفوا حتى اي مقام اعظم الامامة ام الرسول واضاعوا انفسهم بمتاهات عويصه الله يكون بعونهم والمصيبة تمت واكتملت بولادة امام اخر الزمان واكتملت بغيابه فلم يعد عندهم تفسير الا انتظار الامام الغائب حتى اصبحوا اضحوكة الامم لكنهم هم على حق تام فحبل الامامة هو نجاة الامة من الاستخلاف عند ظهور الفساد في البر والبحر لكن المسألة معقده كيف سيحافظ على حبل الامامة وجميع الامم لم تحافظ عليها ومذا سيحدث عند ظهور الفساد في اخر الزمان وقدوم اجل الاسبدال !
فالاستبدال هو اخر شيء سيحبنه نبي او رسول يبعث لامته فان كان فيكم رجل ذو لب فطن فهل سيحب سيدنا موسى عليه الصلاة والسلام ان يستبدل قومه بقوم اخرين هم سيحملون شريعة جديده ويسيرون بامر الله بدلا من امته طبعا كلا فكان جهده ومن تبعه على الحفاظ على امته وعلى اتباعها تعاليمه والكتاب الذي انزل معه لكن عندما أهلكت امته الشريعه وقتلت الانبياء والائمة من بعده حاقت بهم سنة الاستخلاف وبعث عيسى عليه الصلاة والسلام !
وهذا برهان كامل على انه لا احد يحب الاستبدال لامته اكان النبي او الائمة من بعده ! هذه نقطة النقطة الثانية ركز الائمة على عدة نقاط وهو عدم ذكر لاسم صاحب الامر وانه سيخرج يوم الصيحة وايات ستظهر قبل خروجه وعظائم من الامور حتى ان غالبية الخلق لن تشهد ذلك الموقف وكان ثلثي من على الارض سيفنى الى اخره من المشاهد المرعبة وكان القيامة قامت ورجعة الاموات من قبورهم والقرأن يصرخ بكل صوت ان هذه الاحداث احداث القيامة اصلا وفصلا وليست احداث انبعاث امام !؟ فابتدع العلماء فكره جديده بان هذه فكرة القيامة الصغرى وبعدها تاتي القيامة الكبرى ! وحرفوا في تفاسيرهم مشيئة ال البيت !
ومشيئة ال البيت هي ان تعلمهم مذا سيحدث اذا حدث الاستخلاف يعني لنفرض فرضيا بانكم لم ولن تستجيبوا لنا ولامر الله فانني اؤكد لكم بان كل ما قاله ال البيت سيحدث لكن انتم سنة وسيعه لن ينظر اليكم قط بل ستستبلون ! فال البيت لم يقولوا شيئا خطاء او ليضللوكم كلا بل هم يعلمون جيدا بان هذه الامة ستختلف وتفترق لفرق جما ويعلمون جيدا بانهم سيصلون الى مرحلة سيظهر بها الفساد بالارض والبحر ويعلمون جيدا بان ذلك هو هلاك امة محمد واستبدالها واستبدال شريعتها فارادوا باذن من الله ان يمنع ذلك لكم وفقط قبل الله ذلك لان امة سيدنا محمد اخر الامم وخاتمها خير النبيين والمرسلين فاستجاب الله للهم بذلك والا لو كان خلفمكم امة لما استجاب الله لهم بذلك وقضي الامر وانتم في غفلتكم تعمهون !

وهكذا يتبين لكم ان اهل السنة على حق والشيعة على حق لكن كل يتحدث عن موقف وصورة اخرى لاخر الزمان والقرار بامر الله بيدي فانا امر الله
فباي قرار تنصحون ! نعملها انتخابات مثل انتخابات مصر ؟
من منكم يريد استبدال وكتاب جديد وهلاكه قبل ان يطلع على ما يوجد بالكتاب الجديد ومن ثم مباشرة قيام الساعة فوق رأسه
ومن منكم لا يريد الا ان يتعظ ويلبي امر الله ويتخذ من هذه النذر موعظة لاصلاح ما افسده الخلق ليبعد عن نفسه وامته الاستبدال ويبقى على منهاج رسوله ونبيه سيدنا محمد والائمة عليهم الصلاة والسلام من بعده بلا ان تقتلوهم وتتصهدوهم وتسلبوا حقوقهم اخ نسيت فقد قتلتموهم وانتهيتوا قتلتم اوصياء الله خيبتكم خيبه لهذا تعلمون لمذا اكرهكم في انسان يقتل اولاد وذرية رسوله عليه الصلاة والسلام ويلكم من سخط الله وغضبه تريدون معرفة غضب الله وسخطه ؟
صراحه هو مستعد ان يضعكم سنة وشيعخ وكل من في الارض بجهنم لذلك ! ولن يبالي بحد منكم ! لالذي يبالي بكم ويرجوا الله ليل نهار ان لا يعذبكم هم من قتلتم واضهتم العمى والمصيبة انكم ما زلتم مختلفين وفيكم من نصب العداء لال البيت وكانه لا يوجد مهمة له على الارض الا عداء ال البيت !

فاقف حيران أسأل نفسي لمذا اترحم على هؤلاء البشر ولمذا اجادل الله ان يرحمكم وان لا يعذبكم واسأله ان يمهلنا بعض الزمن فاما انا مجنون او انني حقا لا احب ان يعذب احد في جهنم فتارة اقول لنفسي طز فيهم اجمعين يجب اتخاذ الاسباب ليحق القول عليهم وليحدث ما يحدث فاتذكر كلمات سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام التي قالها لي وانظر لنفسي واخطائي كانسان مثلكم فاقول كلا لن تذهب افعال الانبياء والمرسلين والائمة سدى للحظة غضب يجب انقاظ شريعة محمد عليه الصلاة والسلام بأي ثمن كان وباي طريقة كانت مهما كلف الامر ! لان ما مضى قد مضى لكن الان في موقف شديد الخطر انها قضية استبدال للبشر والشريعة والرسالة كلا لن اسمح بذلك حتى لو دخلت جهنم وعصيت الله عز وجل وماطلت واخرت فانه لا بد ان يكون فيكم انسان رشيد يفقه القران وما نقوله !

لكن هنالك شيء انه اذا اراد الله شيء فلا يمكن لاحد عصيانه ! وانما هو يسمح بالعصيان فقط لحكمته !

حتى الان لا يوجد عصيان لان الرسالة والكتاب لم ينزلا بعد وكما ذكرت فان الله وافق بعد سبعة سنوات لكي لا يستبدكم بشرط واحد وهو ان اوحد العالمين لعبادة رب العالمين وانا قبلت شرطه وقلت له لبيك اللهم لبيك والملائكة شهود على هذا العهد وانا اعلم ان هذا الشرط عظيم وكبير جدا فهنا نتكلم عن العالمين وليس البشر فقط وليس المسلمين فقط وزياده اخذ الله الامانة يعني لو انه ابقاها لكان الامر اهون قليلا !

يعني عدت اليكم كواحد منكم ليس معه شيء الا بضعة كلمات من الله وعهده وامره وبلاغه لابلغكم انه معكم فرصة زمن لتلبوا امر الله ان كنتم تحبون الله ورسوله وال بيته وان كنتم لا تفعلون فقد حق القول عليكم وستستبدلون والسلام لا مين حد شاف ولا دري وستصبحون قصصا ! كالامم التي سبقتكم !
وانا ساقول لكم كما قال هذا الغلام لقومه او هذا الرجل :

وَجَاء مِنْ أَقْصَى الْمَدِينَةِ رَجُلٌ يَسْعَى قَالَ يَا قَوْمِ اتَّبِعُوا الْمُرْسَلِينَ ( يس : 20 )
اتَّبِعُوا مَن لاَّ يَسْأَلُكُمْ أَجْراً وَهُم مُّهْتَدُونَ ( يس : 21 )
وَمَا لِي لاَ أَعْبُدُ الَّذِي فَطَرَنِي وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ ( يس : 22 )
أَأَتَّخِذُ مِن دُونِهِ آلِهَةً إِن يُرِدْنِ الرَّحْمَن بِضُرٍّ لاَّ تُغْنِ عَنِّي شَفَاعَتُهُمْ شَيْئاً وَلاَ يُنقِذُونِ ( يس : 23 )
إِنِّي إِذاً لَّفِي ضَلاَلٍ مُّبِينٍ ( يس : 24 )
إِنِّي آمَنتُ بِرَبِّكُمْ فَاسْمَعُونِ ( يس : 25 )
قِيلَ ادْخُلِ الْجَنَّةَ قَالَ يَا لَيْتَ قَوْمِي يَعْلَمُونَ ( يس : 26 )
بِمَا غَفَرَ لِي رَبِّي وَجَعَلَنِي مِنَ الْمُكْرَمِينَ ( يس : 27 )
وَمَا أَنزَلْنَا عَلَى قَوْمِهِ مِن بَعْدِهِ مِنْ جُندٍ مِّنَ السَّمَاءِ وَمَا كُنَّا مُنزِلِينَ ( يس : 28 )
إِن كَانَتْ إِلاَّ صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ( يس : 29 )
يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلاَّ كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُون ( يس : 30 )
أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنْ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لاَ يَرْجِعُونَ ( يس : 31 )


لهذا فصاحب الامر يحتج عليكم ولا يريد لان يكون لا مهدي ولا مرسل من عند الله ولا مبعوث من عند الله وانما يريد فقط ان تعودا الى سبيل الله كما شاء الله بكتابه الذي هو هدى للعالمين ! ورجل منكم متبع سيده ورسوله وخاتم الانبياء والمرسلين سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام وعلى ال بيته الاطهار اجمعين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الاسلام والنبوة والرسالة والعقيده والقيامة !   الإثنين يونيو 18, 2012 11:44 am

الله ياأخي الله في أمة سيدنا محمد عليه الصلاة و السلام ماذا جرى لعقولهم ماذا جرى لقلوبهم أليس فينا من يتدبر ويعقل ويفهم ولو حتى يستعمل 10% من نعمة العقل أم نحن كالأنعام.
أين أنتم ياعلماء يا ورثة الأنبياء أين مافهمتم ألا يستوجب ذلك أنتتحركوا وتنقبوا شرقا وغربا عن صاحب الأمر أليس هذا زمنه أين أنتم من السابقين الذين جمعوا لكم أحاديث رسول الله عليه وعلى آله الصلاة و السلام ألم يجوعوا ويتعبوا ويلا قوا في ذلك الشيء الكثير وها أنتم جالسين ماذا تنتظررون
كان الجل منهم يسير مدة شهر بحثا عن حديث واحد لما جاءكم إشترتم به وأكلتم به فغدا إستعدوا للسؤال
أيها العلماء اليس طلب العلم والدراسة عبادة وامانة ؟ أمانة ماذا؟
بلى والله . ان امتنا تنتظركم لتعيدوا مجدها لكن هيهات هاهو فيسبوك مفتوح أمامكم أكثر من 24ساعة ولاحس قال لكم لاتتعبوا أعزائي نأتي إليكم فقط أجيبوا داعي الله

ايها العلماء الربانيون،أين أنتم.. ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الاسلام والنبوة والرسالة والعقيده والقيامة !   الإثنين يونيو 18, 2012 12:19 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الاسلام والنبوة والرسالة والعقيده والقيامة !   الإثنين يونيو 18, 2012 2:14 pm

1ــــــــــ /// بعد طلاق زوجتي نزولا عند رغبتها بعد الحدث لعام 2005 شددت الرحال الى اهلي الى امي حاملا امر الله والحديث عنه كما امر ///
/// لمذا تسألني عن ذلك بعد اربعين عام ///

والفارق بين سنة 2005 وبين سنة 2012 هو 7 سنوات.
وعمرك الآن حسب هذه المعطيات هو إذا: 40+7= 47 سنة !!!

2ــــــــــ /// وبما انك لم تصبر حتى تسمع ما حدث في عام 2005 اود ان اوضح ان ما حدث عام 1997 كان عمري ما يقارب 28 عام وبين الحدث من عام 2005 كانت بينهما 7 سنوات وثمانة اشهر وثلاثة ايام تقريبا ///

والفارق بين سنة 1997 وبين سنة 2012 هو 15 سنة.
وعمرك الآن حسب هذه المعطيات هو إذا: 28+15= 43 سنة !!!

3ـــــــــ /// تزوجت عام 1995 ///
/// وعندما اصبحت شابا في جيل ال 24 قررت الزواج ///

والفارق بين سنة 1995 وبين سنة 2012 هو 17 سنة.
وعمرك الآن حسب هذه المعطيات هو إذا: 24+17= 41 سنة !!!

4ــــــــــ /// وخرجت من فلسطين عام 1988 بعمر 18 عام ///
والفارق بين سنة 1988 وبين 2012 هو 24 سنة.
وعمرك الآن حسب هذه المعطيات هو 18+24= 42 سنة !!!

5ــــــــــ /// فانا انسان ولد في فلسطين يحمل الجنسية الاسرائيلية حتى اليوم اقام في اسرائيل 18 عشر عام وقد مهد ابي لي السبيل لمغادرة فلسطين ومن ثم توفى ابي فور هجرتي تقريبا ///
/// واخر زيارة كانت عندما توفي والدي عام 1991 ///

والفارق بين سنة 1991 وبين سنة 2012 هو 21 سنة.
وعمرك الآن حسب هذه المعطيات هو إذا: 18+21= 39 سنة !!!

6ـــــــــ /// اقام في اسرائيل 18 عشر عام وقد مهد ابي لي السبيل لمغادرة فلسطين ومن ثم توفى ابي فور هجرتي تقريبا فسحت في البلاد ما يقارب ال 20 عاما ولم يكن لدي احتكاك تام بالعرب وتغيبت طويلا عن العودة لفلسطين لاكثر من 18 عام اخرى ///

وعمرك لما عدت إلى فلسطين حسب هذه المعطيات هو إذا: 18+18+20= 56 سنة !!!

/// وعدت لاهلي في فلسطين عام 2005 ///

والفارق بين سنة 2005 وبين سنة 2012 هو 7 سنوات.
وإذا، عمرك الآن هو: 56+7= 63 سنة !!!

فإذا، عمرك يا عبد الله "المختوم" هو 39 سنة، وأيضا هو 41 سنة، وأيضا هو 42 سنة، وأيضا هو 43 سنة، وأيضا هو 47 سنة، وأيضا هو 63 سنة !!!
وكل التواريخ والأرقام العمرية التي عرضتها تباعا هي أكاذيب في أكاذيب !!!

لا أرى أي تناقض بل العكس تماما:

قبل أن أوضح هذه المسألة دعني أخبرك بنقطة مهمة أغفلت عنها: تدقيق السن باليوم والشهرخطير عليه ولن أشرح لك إن كنت عارف بالله سيعلمك الله.

وبدون اليوم والشهر لايمكن تحديد السن بدقة مثلا لما أقول سني حوالي 60 سنة فلست دقيقا لكن لما أضع اليوم والشهروالسنة أصبحت جد دقيق.

لهذا 39و40 و41لافرق لدي لأن الأساس بني على تقريبا وحوالي و شابا في جيل.


أما 56سنة لا أدري من أتيت بها الظاهر أعماك الله لتقول تفاهات مضحكة لو كنت مسؤولا في الحسابات لأفلست إدارتك وخربتها 18+18+20 لم تقرأ جيدا.

أما 63سنة فبنيتها عن السابقة وهي خاطئة

فما هو سنه إذا ؟ والله لوغطيتني ذهبا ماأخبرتك لأن من نبرتك لا تبحث عن الحق
إرجع للصلح الحديبية واقرأ سيرة الحبيب من جديد لعلها تنفعك.

على فكرة لو أراد أن يفند كل ماقلت لأبهرك لكن هي فتنة يصير فيها الحليم حيران ولو رأى فيك خيرا لنصحك وأجابك فأنت بل كلكم لاتعرفونه حق المعرفة


مسألة أخرى قلت :

أعلم أنه لن يتراجع أبدا ولأن المتحدث ليس الإنسان المسمى المختوم وإنما هو إبليس بعينه. وسأضع جانبا هذا الذي هو يقين بالنسبة لي وحدي الآن إلى أن تشهدوا بأنفسكم بعدما ألقي عليه من حجج الله ما من شأنه أن يجعله يتراجع إن هو إنسان سوي وإن المتحدث هو تباعا ليس إبليس الغرور الغبي الملعون الذي صرت خبيرا بألاعيبه وببصماته، وصار تباعا مفضوحا لدي لما يخط شيئا من أكاذيبه وأباطيله وخرافاته.



هل تستطيع قهر إبليس اللعين الذي أغوى عديد من البشر، سبحان الله إذا أنت لا تحتاج أن تقول ـ أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ـ أستغفر الله العلي العظيم من مثل هذا االقول



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الاسلام والنبوة والرسالة والعقيده والقيامة !   الإثنين يونيو 18, 2012 4:39 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الاسلام والنبوة والرسالة والعقيده والقيامة !   الإثنين يونيو 18, 2012 10:03 pm

(فارتقبوا إني معكم رقيب)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الاسلام والنبوة والرسالة والعقيده والقيامة !   الثلاثاء يونيو 19, 2012 12:43 am



شكرا اخي المغربي ليس لي حاجه لاتعرف عليه واعتقد ان ما قيل بحقه كافي لتنبيه الغافلين الى أمر الله فهو بعينه لا يهمني شيء

فالان امامه شرح الخطبة الافتخارية ولن يستطيع الا تكذيبها كاخونا سيف السماء والله ان سيف السماء كان يجادلنا لغيرته الحقه لكنه يجهل بعض الحقائق لهذا لا الومه اما هذا لا يساوي نعل سيف السماء ! ولا يحتاج تعبيرا اكثر مما قيل !

واخونا سيف السماء سيعيده الله الينا بالوقت المناسب عند انقضاء محنته فهو قلبه طيب لكنه يكثر من استعمال فهمه وعقله فيحجب عن الحقائق تارتا !
فالناس تعمل وكل عامل وسريى الله اعمالهم والله ليس بغافل ويعمل ويقدر بحكمته وكل شيء في النهاية سيصب في أمر الله ومشيئته اكنا نراه شرا ام خيرا ! فالله متمم امره !



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الاسلام والنبوة والرسالة والعقيده والقيامة !   الثلاثاء يونيو 19, 2012 10:19 am

رائع رائع مليون مرة رائع أنا الذي صاحبتك سنوات أعلم لما ترفع من مستوى الحوارلا أجد تعبيرا إلا رائع رائع و هل بعد هذا البيان شك؟سبحان الله الذي علمك من السهل الممتنع
تعالوا إخوتي إسمعوا أو إقرأوا نعم إسمع ما سيلفظ قلبك عند القراءة.

والذي زعم باني كذاب لم يقدم اي برهان على انني اكذب وانما قذفني
بالتهمة وذهب الى اهله يتمطى بانتصاره


ثُمَّ ذَهَبَ إِلَى أَهْلِهِ يَتَمَطَّى (القيامة : 33 )


وكانه هكذا تورد الامور وليس ملزم لتبيان تهمته على اي اساس هي قائمه
فادعائي فرضا حتى لو كان كذبا فانه قائم على اساسين الاول انني ادعي ان رئيت الرؤى
اعلاه وانني اشعر بامور غريبه وانني دخلت السموات وانني كلمت سيدنا ابراهيم وموسى
ورب موسى والعالمين وكلمت الملائكه واني من صليت معه هو اصلا سيدنا موسى وملائكة
الرحمن





لحظة ومن اين لي بالمعلومات
التي لاتعد ولا تحصى ومن يدعي بانني كذاب هل كان مرافق معي ؟ فاذا ابليس وجنده
كلهم لم يستطيعوا معرفة ما حدث بيني وبين الله سياتي انسان على الارض ليعلم ذلك
ويقول انني كذاب !


هذه النقطة الاولى


والاخرى من يقول هذا كله من عمل الشيطان وهنا يحتمل الشك والحيره لكن
هناك عامل واحد سيسحق هذه الحيره لانه لو قلنا الرؤى زينها الشيطان والايحائات على
الارض زينها الشيطان وجميع الاوامر والزلزال والصيحه والانبياء والملائكه كلهم
مثلهم الشيطان فرضيا وزياده ما اشعر به حسيا ويشعر به من صلى خلفي بانه ايضا من
اعمال الشياطين وفرضنا ايضا استعمال الامانة الالهيه ايضا خيال زينه الشيطان بقي
الختم السابع فرضنا الرؤيه كانت من الشيطان والختم صوره الشيطان ايضا وشعوري بان
ناصيتي تقطر ماء خلال عشر سنوات يزينها الشيطان ايضا يعني باختصار كلي على بعضي
مليون شيطان حسب ما تتدعي انت وغيرك بالرغم من ذلك هناك يقين واحد لسحق كل هذه
الادعائات وهو قول الله الذي تزعم انه شيطان ايضا انه هو الله لا اله الا انا وهذه لا يقولها ولن يستطيع
قولها الشيطان هكذا علمني الله واخبرني


فلقولك ان الرؤيا كلها من الشيطان فسيكون ايضا الاخبار من الشيطان لا
يستند اليه.


حسنا وهنا اذا ادعيت ذلك لهذا
الحد !


مسحت جميع الديانات ورفعتها من الوجود ولا دين لك اساسا يمكن الاعتماد
عليه .


فكما بالقلم يكتب كل شيء فالله قادر على مسح ما كتبه بالقلم !


وذلك للاسباب التاليه :


فالله قال بمحكم كتابه


وَمَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ إِلاَّ رِجَالاً نُّوحِي إِلَيْهِم مِّنْ أَهْلِ الْقُرَى
أَفَلَمْ يَسِيرُواْ فِي الأَرْضِ فَيَنظُرُواْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ
مِن قَبْلِهِمْ وَلَدَارُ الآخِرَةِ خَيْرٌ لِّلَّذِينَ اتَّقَواْ أَفَلاَ
تَعْقِلُونَ (يوسف : 109 )


وَمَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ إِلاَّ رِجَالاً نُّوحِي إِلَيْهِمْ
فَاسْأَلُواْ أَهْلَ الذِّكْرِ إِن كُنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ (النحل : 43 )


وَمَا أَرْسَلْنَا قَبْلَكَ إِلاَّ رِجَالاً نُّوحِي إِلَيْهِمْ
فَاسْأَلُواْ أَهْلَ الذِّكْرِ إِن كُنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ (الأنبياء : 7 )


وَمَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ مِن رَّسُولٍ إِلَّا نُوحِي إِلَيْهِ أَنَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا
أَنَا فَاعْبُدُونِ (الأنبياء : 25 )





إِنِّي أَنَا رَبُّكَ فَاخْلَعْ نَعْلَيْكَ إِنَّكَ بِالْوَادِ الْمُقَدَّسِ طُوًى (طه :
12 )


وَأَنَا اخْتَرْتُكَ فَاسْتَمِعْ لِمَا يُوحَى (طه : 13 )


إِنَّنِي أَنَا اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنَا فَاعْبُدْنِي وَأَقِمِ
الصَّلَاةَ لِذِكْرِي (طه : 14 )





الله يقول بكتابه لنبيه نحن ما ارسلنا الا رجال مثلك من الانس نوحي
اليهم فالدين قائم على وحي الله للانسان


وانبه باية الانبياء قوله مذا يوحي اليهم انه يوحي اليهم بقوله أَنَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا
أَنَا


فلو تمكن وسمح الله للشياطين بلفظ هذه الجملة وهذا الادعاء فسيكون
جميع الرجال والرسل مخدوعين من الشياطين لان الشيطان على ادعائك قادر ان يدعي انه لا اله الا انا وقادر طبعا ان يتمثل بعدة
صور لكن الله حكيم وبلاغته اعظم حيث منع الشيطان من القدرة على لفظ ذلك واصتفى هذا
الامر لنفسه لانه الله الحق الذي لا اله الا هو وحتى لو قالها الله لي على الارض لما تاخرت لحظه بان اقول لك باني
نبي مرسل من عند الله لكنه لم يقلها لي على الارض طبعا لم اتمعن وقتها بذلك
لكن عندما تمعنت علمت بلاغة الله باصتفائه رسله وتبيان الحق من الباطل حيث قال لي
انه انا الله لا اله الا انا في عالم الملكوت والسموات والروح اذا فهو الله الحق لكني لست برسول
بمعنى الكلمه ولا نبي لانه لم يوحيها على الارض وهنا تاتي ايه اعجب واغرب لتجعل
العلم والمعرفة يقينا فانظر


شَهِدَ اللّهُ أَنَّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ وَالْمَلاَئِكَةُ
وَأُوْلُواْ الْعِلْمِ قَآئِمَاً بِالْقِسْطِ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْعَزِيزُ
الْحَكِيمُ (آل عمران : 18 )


في هذه الاية يقول الله شهد الله انه لا اله الا هو


لكن لحظه آلله يحتاج ليشهد على نفسه بانه الله اليس الله يعرف نفسه !
اذا لمذا يشهد الله على نفسه انه الله عز وجل وانه لا اله لا هو اذا وجب ان شهد
الله امام مخلوق بانه الله او لخلقه اشهدهم انه هو الله وشهد على نفسه امامهم انه
هو الله لا اله الا هو .


وانتبه امام من شهد الله بانه لا اله الا هو ومن شهد ذلك ايضا
الملائكة واولو العلم قائما بالقسط وهذا يطابق بالضبت لما رائيته فالله وملائكته
وسيدنا ابراهيم وهو من اولوا العلم وامامهم وامامي جميعا شهدنا وشهد الله على نفسه
انه هو الله لا اله الا هو .


ولكي يخرس المكذبون لرسله ومن سينفي هذه الشهادة الالهيه التي شهد
الله على نفسه امام ملائكته واولو العلم علم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم امرا
اخر وبه خبر لكل المكذبين اسمع :


وَيَقُولُ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَسْتَ مُرْسَلاً قُلْ كَفَى بِاللّهِ
شَهِيداً بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِندَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ (الرعد : 43 )


انظر للبلاغة هنا كيف يثبت الله ما شهده مسبقا على نفسه حيث طمان
رسوله وقال قل كفى بالله شهيدا بيني وبينكم لان المشاهده والشهاده التي شهدها الله
كانت امام غفر من الملائكة فلو كذبه كل من على الارض فشهادة الله وملائكته واولو
العلم ستكفيه لكن انظر لحكمة الله اردف قائلا ومن عنده علم الكتاب من هو الذي عنده علم الكتاب ؟ او منهم الذين عندهم علم الكتاب الذين
ايضا شهدو هذه الشهاده علك تقول نحن الذين عندنا القران اقول لا نحن شهدنا ان
سيدنا محمد رسول الله لتصديقنا قوله بالغيب ولكننا لم نشاهده ولم نشهد ان الله شهد
على نفسه انه هو الله لا اله الا هو وانما امنا بما اخبر الرسول ان الله هو واحد
لا اله الا هو لكن الله يقول كفى بالله شهيدا اي شهد شهادة الله وهذا من هؤلاء
الذين عندهم علم الكتاب وهنا يظهر الله لنا سر واضح ومن عنده علم الكتاب من هم
الذين عندهم علم الكتاب وشهدوا على ان الله هو الله لا اله الا هو مع الملائكة
واولوا العلم كما في الاية اعلاه الاية التاليه ستوضح من هم !


قَالَ الَّذِي عِندَهُ عِلْمٌ مِّنَ الْكِتَابِ أَنَا آتِيكَ بِهِ قَبْلَ
أَن يَرْتَدَّ إِلَيْكَ طَرْفُكَ فَلَمَّا رَآهُ مُسْتَقِرّاً عِندَهُ قَالَ هَذَا
مِن فَضْلِ رَبِّي لِيَبْلُوَنِي أَأَشْكُرُ أَمْ أَكْفُرُ وَمَن شَكَرَ فَإِنَّمَا يَشْكُرُ لِنَفْسِهِ
وَمَن كَفَرَ فَإِنَّ رَبِّي غَنِيٌّ كَرِيمٌ (النمل : 40 )


من الذين عندهم علم من الكتاب هو رجل كان عند سليمان له ميزه خاصه وهو
حمله للامانة الالهيه التي قدرته باذن الله احضار عرش الملكة اسرع من العفريت
بطاقة نورانيه وليس ناريه.


ولهذا فمن ادعى ان الذي اراني الرؤى وكان يوحي لي هو ليس الله عز وجل
عليه مراجعة دينه من اساسه لانه بنفسه لم يشهد ويشاهد الله ولا رسوله وانما هو امن
اعتقاديا بوجود الله ونفى ان الشياطين هم الذين بعثوا الرسل والانبياء وامن بالغيب وانا امنت
بالغيب وزيادتا بالشهادة فايماني اصبح ليس غيبيا وهنا بامكانك ان تؤمن غيبيا بما ابلغك اياه او تكفر به لكن يوم ياتيك الله باية
من عند الله فسيصبح ايمانك ليس غيبيا ان الله بعثني لابلغك هذا الامر لتوحيد
العالمين فالمسئالة مسالة ايمان واعتقاد وكل ايمان واعتقاد ليس بغيبي فهو غير
مقبول على الاقل هذا ما قاله الله ما يخص الله عز وجل





فَلَمْ يَكُ يَنفَعُهُمْ إِيمَانُهُمْ لَمَّا رَأَوْا بَأْسَنَا سُنَّتَ اللَّهِ الَّتِي
قَدْ خَلَتْ فِي عِبَادِهِ وَخَسِرَ هُنَالِكَ الْكَافِرُونَ (غافر : 85 )


اكتفي بهذه الادلة وهنا على الاقل لنفسي شخصيا فاني متيقن مما رائيت
وسمعت وشهدت بان ذلك هو ربي رب السموات والارض ولا ريب لدي بذلك .


لكن انت لم تكن معي فكيف ستؤمن باني صدقت الحديث وبما اخبرك به واني
لست بكاذب وهذا ليس عمل شياطين ؟


هذه ستكون مهمتك لتقصي الحق فكما بذلت جهدا مقداره ثلاث سنوات ليصلك هذا وبلاغه فعليك ايضا ان تبذل جهدا
لتعرف الحق من الباطل فالحق ظاهر بين والباطل ظاهر وبين مهما تشابها لا يختلطا
المهم ان تحكم بميزان الحق والعدل ونور الله وليس بميزان الخضار والبخس الذاتي
الذي حرمه الله.



بعد هذا ليس لي إلا أن أقول لك

“والضحى والليل إذا سجى ما ودعك ربك وما قلى وللآخرة خير لك من الأولى ولسوف يعطيك ربك فترضى ألم يجدك يتيما فآوى ووجدك ضالاً فهدى ووجدك عائلا فأغنى فأما اليتيم فلا تقهر وأما السائل فلا تنهر وأما بنعمة ربك فحدث”


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الاسلام والنبوة والرسالة والعقيده والقيامة !   الأربعاء يونيو 20, 2012 3:30 am



بسم الله الرحمن الرحيم
وبسم الله المنتقم الجبار
بسم الله الله الذي لا اله الا هو وحده الفرد الصمد
الله لا اله الا هو
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد


الى الكافر بالقرآن الكريم فيه من ايات بينات للسائلين

فقد اعلن وبين الله بالقران الكريم انه هو الوحيد الذي يقول لعباده انه هو الله لا اله الا انا
وَمَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ مِن رَّسُولٍ إِلَّا نُوحِي إِلَيْهِ أَنَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا
أَنَا فَاعْبُدُونِ (الأنبياء : 25 )
واعلن ان شهادته اي شهادة الله هي اكبر شهادة وحجة على الاطلاق

واعلن وبين ان كلام اللسان حجة وان كلام اليد حجة وان كلام الارجل حجة

يَوْمَ تَشْهَدُ عَلَيْهِمْ أَلْسِنَتُهُمْ وَأَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (النور : 24 )

واعلن وبين ان الاية والمعجزة هي حجة لا تنفع المؤمن بعد ان يراها ويؤمن بسببها اذا لم يكن آمن من قبل بالغيب المطلق
هَلْ يَنظُرُونَ إِلاَّ أَن تَأْتِيهُمُ الْمَلآئِكَةُ أَوْ
يَأْتِيَ رَبُّكَ أَوْ يَأْتِيَ بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ يَوْمَ يَأْتِي
بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ لاَ يَنفَعُ نَفْساً إِيمَانُهَا لَمْ تَكُنْ
آمَنَتْ مِن قَبْلُ أَوْ كَسَبَتْ فِي إِيمَانِهَا خَيْراً قُلِ
انتَظِرُواْ إِنَّا مُنتَظِرُونَ (الأنعام : 158 )

وبين ان البصر وجلودكم هي عليكم حجة

حَتَّى إِذَا مَا جَاؤُوهَا شَهِدَ عَلَيْهِمْ سَمْعُهُمْ وَأَبْصَارُهُمْ وَجُلُودُهُمْ بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (فصلت : 20 )
وَقَالُوا لِجُلُودِهِمْ لِمَ شَهِدتُّمْ عَلَيْنَا قَالُوا أَنطَقَنَا اللَّهُ الَّذِي أَنطَقَ كُلَّ شَيْءٍ وَهُوَ خَلَقَكُمْ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (فصلت : 21 )

وبين ان الروح والملائكة على خلقه هم حجة
يَوْمَ يَقُومُ الرُّوحُ وَالْمَلَائِكَةُ صَفّاً لَّا يَتَكَلَّمُونَ إِلَّا مَنْ أَذِنَ لَهُ الرحْمَنُ وَقَالَ صَوَاباً (النبأ : 38 )

سيدنا نوح عليه الصلات والسلام كانت دعوته حجة
ثُمَّ إِنِّي دَعَوْتُهُمْ جِهَاراً (نوح : 8 )
ولم ياتيه الله باي اية مدة مئات من السنين حتى اخبره الله
حتى اوحي اليه بعد 950 عام
وَأُوحِيَ إِلَى نُوحٍ أَنَّهُ لَن يُؤْمِنَ مِن قَوْمِكَ إِلاَّ مَن قَدْ آمَنَ فَلاَ تَبْتَئِسْ بِمَا كَانُواْ يَفْعَلُونَ (هود : 36 )
واعلم بما سيحدث واي اية ستحدث
وَاصْنَعِ الْفُلْكَ بِأَعْيُنِنَا وَوَحْيِنَا وَلاَ تُخَاطِبْنِي فِي الَّذِينَ ظَلَمُواْ إِنَّهُم مُّغْرَقُونَ (هود : 37 )
فالذين شهدوا الاية على صدق دعوته ولم يكونوا من المؤمنين معه من قبل اصبحوا من المغرقين
واخذ بصناعة الفللك كما امر
وَيَصْنَعُ الْفُلْكَ وَكُلَّمَا مَرَّ عَلَيْهِ مَلأٌ مِّن قَوْمِهِ سَخِرُواْ مِنْهُ قَالَ إِن تَسْخَرُواْ مِنَّا فَإِنَّا نَسْخَرُ مِنكُمْ كَمَا تَسْخَرُونَ (هود : 38 )
وانا اكتب وادعوا كما امرت وليس لي من الامر شيء فيوم يحكم الله او يقيم الساعه فانا لبيت ما امرت به انا ومن معي

فَسَوْفَ تَعْلَمُونَ مَن يَأْتِيهِ عَذَابٌ يُخْزِيهِ وَيَحِلُّ عَلَيْهِ عَذَابٌ مُّقِيمٌ (هود : 39 )
حَتَّى إِذَا جَاء أَمْرُنَا وَفَارَ التَّنُّورُ قُلْنَا احْمِلْ فِيهَا مِن كُلٍّ زَوْجَيْنِ اثْنَيْنِ وَأَهْلَكَ إِلاَّ مَن سَبَقَ عَلَيْهِ الْقَوْلُ وَمَنْ آمَنَ وَمَا آمَنَ مَعَهُ إِلاَّ قَلِيلٌ (هود : 40 )
وَقَالَ ارْكَبُواْ فِيهَا بِسْمِ اللّهِ مَجْرَاهَا وَمُرْسَاهَا إِنَّ رَبِّي لَغَفُورٌ رَّحِيمٌ (هود : 41 )

وتمت كلمة ربك بالحق فكلمة الله هي الحجة العظمى ولا معقب لحكمه ولكماته لا في السماء ولا في الارض

وليس لنبي او رسول ان ياتي باية من الله او معجزة من الله من تلقاء نفسه او بامره وشخصه هو ومن اعتقد خلاف ذلك فهو يكذب الله والقرآن الكريم
ومن ادعى بانه قادر على الاتيان باية ومعجزة من تلقاء نفسه فقد نازع الله بملكه وحكمه وحكمته وكان من المشركين






فالكفار امثالك لم يكذبوا كلام الرسل الذي خرج من افواههم
بل وكذبوا حتى بالكتاب الذي انزل على عبده
وبل منهم من كذب بالاية والمعجزة كفرعون وبنوا اسرائيل

ففي الارض فصيلة لن يؤمنوا ابدا الا يوم هلاكهم
وهم شر خلق الله ومثواهم جهنم وبأس المصر


اما بالنسبة لي شخصيا والله صراحتا طز فيك وبما تجعجه وتفتعله من ضجه بسبب بسيط جدا انا انسان رأيت رؤيا واوحي الى ما اوحي وكلمني الله وامن وصدقت كل شيء
وامن ولا استطيع حتى ان ادعي بان ذلك ليس الله
ولا يهمني ايمان احد بذلك او كفره تصديقه او تكذيبه وبما امرت ايضا فعلته
ولو فرضنا جدلا بان الذي سمعته ووعيته ورأيته كما تدعي انت وغيرك انه ليس الله وانما من الشيطان
فاقول لك اذا ساكون كانسان لا يوجد عنده اله يعبده او يعرفه ووجب علي البحث عن اله اعبده

وان كان الشيطان حسب ادعائكم يا ملاعين قادر على ان يحدث الصيحة ويفني الخلق وقادر على دخول السموات كلها وقادر على ان يدعي ويوحي للبشر بانه هو الله لا اله الا انا فهذا يعني كل دياناتكم جائت من عند الشيطان وليس هناك رب للعالمين اتخذ لنفسه منهاجا وسبيلا لمعرفته والتفرد بطريقة معرفته
وان كان حسب مفاهيمكم ان الشيطان قادر على جمع الشمس والقمر بالرؤيا والحقيقة في ان واحد وقادر على ان يامر الملائكة فهذا يعني انكم اصلا عبدة شياطين

فقد اعطيتم الشيطان صلاحيات وحقوق وقدرات لا ينبغي ان تكون الا لله وحده
فباس الفكر والفهم فهمك لا والله لو وضعتم الشمس في يميني والقمر بيساري ما تنازلت ولا تخليت عن الله وعن ما عرفني من نفسه وعرفني على الروح التي من امره ولا اخلفت كلماته وامره ولن اتخذ الاها وربا غير الله فاطر السموات والارض محدث كل شيء ولا يحدث بهما شيء بلا علمه او خارج ارادته فبروحه حوى واحصى كل شيء ومطلع على كل شيء في آن واحد يلقي الروح على من يشاء ليطلعه بعين حاله على ما يعلمه الله فهذا هو ربي والاهي ولا اله لي غيره رب السموات والارض ورب ادم ونوح وادريس وابراهيم وموسى وعيسى ومسك الختام سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام وعلى ال بيته

فمن شاء فاليؤمن ومن شاء فل يكفر

وانا تحديت كل من في الساحه واتحداك ان تدعي ان الله قال لك او لغيرك
انه هو
انا الله لا اله الا انا
فل يأتي زعيمكم ويقول ذلك

وَلَوْ تَقَوَّلَ عَلَيْنَا بَعْضَ الْأَقَاوِيلِ (الحاقة : 44 )
لَأَخَذْنَا مِنْهُ بِالْيَمِينِ (الحاقة : 45 )
ثُمَّ لَقَطَعْنَا مِنْهُ الْوَتِينَ (الحاقة : 46 )
فَمَا مِنكُم مِّنْ أَحَدٍ عَنْهُ حَاجِزِينَ (الحاقة : 47 )
وَإِنَّهُ لَتَذْكِرَةٌ لِّلْمُتَّقِينَ (الحاقة : 48 )

وما زلت اتحدى كل من في الارض فاجمعوا جمعكم اجمعين كما قال نوح لقومه

وَاتْلُ عَلَيْهِمْ نَبَأَ نُوحٍ
إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ يَا قَوْمِ
إِن كَانَ كَبُرَ عَلَيْكُم مَّقَامِي وَتَذْكِيرِي بِآيَاتِ اللّهِ
فَعَلَى اللّهِ تَوَكَّلْتُ
فَأَجْمِعُواْ أَمْرَكُمْ وَشُرَكَاءكُمْ
ثُمَّ لاَ يَكُنْ أَمْرُكُمْ عَلَيْكُمْ غُمَّةً ثُمَّ اقْضُواْ إِلَيَّ وَلاَ تُنظِرُونِ (يونس : 71 )

وَانتَظِرُوا إِنَّا مُنتَظِرُونَ (هود : 122 )
هَلْ يَنظُرُونَ إِلاَّ أَن تَأْتِيهُمُ الْمَلآئِكَةُ أَوْ يَأْتِيَ رَبُّكَ أَوْ يَأْتِيَ بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ يَوْمَ يَأْتِي بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ لاَ يَنفَعُ نَفْساً إِيمَانُهَا لَمْ تَكُنْ آمَنَتْ مِن قَبْلُ أَوْ كَسَبَتْ فِي إِيمَانِهَا خَيْراً قُلِ انتَظِرُواْ إِنَّا مُنتَظِرُونَ (الأنعام : 158 )
فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَانتَظِرْ إِنَّهُم مُّنتَظِرُونَ (السجدة :
30 )

فاعترف ايها الملعون الافاك الكذاب ان كل ما قلته انت وكذبته انت ودعوت اليه انت هو من هوى نفسك ونسج خيالك ومحصلة فهمك
وليس منه شيء امرك الله به ان تقوله او تؤديه او تفعله
بل انت من عبد نفسه وهواه وترك الله وامره جانبا بل تطاول على امر الله بحجة ان نفسه وهواه يكذبان امر الله
فبأس الحجة حجتك

ولو كان المقياس عند الله ليس كلماته
وانما عقل الانسان وفهم الانسان وهوى الانسان لكان هذا ماجد الذي جاء يعول ويشتم الله ورسله وانبيائه على حق
لكن الله
يحق الحق بكلماته ويقطع دابر الكافرين

أَمْ يَقُولُونَ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذِباً فَإِن يَشَأِ اللَّهُ يَخْتِمْ عَلَى قَلْبِكَ وَيَمْحُ اللَّهُ الْبَاطِلَ وَيُحِقُّ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ إِنَّهُ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ (الشورى : 24 )


وَيُحِقُّ اللّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ (يونس : 82 )


المختوم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الاسلام والنبوة والرسالة والعقيده والقيامة !   الأربعاء يونيو 20, 2012 2:47 pm

الحجيج أبوخالد سليمان كتب:.



مرح ثم مرح وليس إلا المرح

نكتة أخرى مليحة

وأذبحك كذلك بنكت الغباء من عندك وأنت البطل فيها يا غبي ويا مذبوح.

وكذلك قد أشبعتنا بالنكت يا مسخرة فيكفي وكف عن تعذيب نفسك يا غبي.


الدجال المسخرة مازال يعرض عضلاته في الغباء والكفر الخالص والكذب الرفيع:

///الى الكافر بالقرآن الكريم فيه من ايات بينات للسائلين ///

/// ... واعلن ان شهادته اي شهادة الله هي اكبر شهادة وحجة على الاطلاق واعلن وبين ان كلام اللسان حجة وان كلام اليد حجة وان كلام الارجل حجة
يَوْمَ تَشْهَدُ عَلَيْهِمْ أَلْسِنَتُهُمْ وَأَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (النور : 24 )///

يا غبي ويا خراص ويا جاهل ويا دجال،
نعم أخبر الله بأن كلام لسانك العفن هو حجة ولكن:
1* حجة ضدك لدى نفسك وليست لصالحك؛
2* وليس في الحياة الدنيا وإنما يوم الحساب حيث لا يمكنك أن تكذب كما تكذب اليوم حرا طليقا؛
3* وتشهد على ما إقترفته بلسانك العفن دجالا خداما للشيطان الغرور الغبي الملعون.

ولقد أوردت ذكرا ساطعة فيه هذه الحقائق الثلاثة كما تسطع الشمس نهارا في سماء زرقاء بدون غيوم. لكنك غبي تريد أن تحجب نور الشمس بفاهك العفن وتعول على أن تفلح !!!

وتخلق "الحجة" بتحريف كلام الله الذي أنت كافر به لتثبت غصبا أنني كافر بالقرآن !!!
فعجب هو عجابك ورفيع يا رقاص إبليس الدجال.

/// فقد اعلن وبين الله بالقران الكريم انه هو الوحيد الذي يقول لعباده انه هو الله لا اله الا انا ///
/// وانا تحديت كل من في الساحه واتحداك ان تدعي ان الله قال لك او لغيرك انه هو انا الله لا اله الا انا
فل يأتي زعيمكم ويقول ذلك ///

نعم يا جاهل ويا خراص ويا رقاص إبليس،

قد أخبرني الله وآمنت، وأخبرك سبحانه فكفرت الكفر الخالص، وأخبر كل الناس وكل الجن. لقد أخبرنا يا جاهل في التوراة والإنجيل والقرآن وفي كل ما سبق من الذكر المنزل.
وكذلك يا غبي من يتأمل في الخلق من حوله يهتدي فطرة إلى الحقيقة البديهية التي تقول أن خالقه وخالق كل ما يراه هو رب واحد وهو الله رب العالمين.

لكن الذي هو ليس من الرسل والأنبياء ويدعي أنه رأى الله وأن الله كلمه ورفعه إليه وأراه السموات السبع ... إلخ هو مخبول أو أنه دجال رقاص يرقصه الشيطان الأكبر إبليس الغرور الغبي الملعون. وأنا لا أقول أنك مخبول وإنما أنت دجال رقاص يرقصك هذا الغبي الذي تتشبه به.

الله لا تدركه الأبصار في الحياة الدنيا يا كافر. وتعلم أن الله ذكر في القرآن أن الأبصار لا تدركه يا كافر.
بل وحتى الرسل والأنبياء لم يذكر الله في القرآن أنهم رأوه عز وجل، فكيف تدعي أنك رأيته أيها الكافر الجاهل الخبيث الرقاص؟؟؟

وعجبا تتحداني وأنا قد ذبحتك ذبحات، وأيضا بلسانك العفن الذي هو ضدك يا جاهل، ومازلت أفعل يا دجال إبليس ويا رقاص إبليس !!!

فهذه نكتة أخرى رفيعة ملحتها كمثيلاتها تجود بها على القراء يا غبي.

وأذبحك كذلك بنكت الغباء من عندك وأنت البطل فيها يا غبي ويا مذبوح.

وكذلك قد أشبعتنا بالنكت يا مسخرة فيكفي وكف عن تعذيب نفسك يا غبي.

ــــــــــــــــــــــــــــــ باسم الله الرحمان الرحيم ــــــــــــــــــــــــــــــ
"أفتطمعون أن يؤمنوا لكم وقد كان فريق منهم يسمعون كلام الله ثم يحرفونه من بعد ما عقلوه وهم يعلمون 74". س. البقرة.
"فبما نقضهم ميثاقهم لعناهم وجعلنا قلوبهم قاسية، يحرفون الكلم عن مواضعه ونسوا حظا مما ذكروا به، ولا تزال تطلع على خائنة منهم، إلا قليلا منهم فاعف عنهم واصفح، إن الله يحب المحسنين 14" س. المائدة.
"يا أيها الرسول لا يحزنك الذين يسارعون في الكفر من الذين قالوا آمنا بأفواههم ولم تؤمن قلوبهم ومن الذين هادوا، سماعون للكذب سماعون لقوم آخرين لم يأتوك، يحرفون الكلم من بعد مواضعه، يقولون إن أوتيتم هذا فخذوه وإن لم تؤتوه فاحذروا، ومن يرد الله فتنته فلن تملك له من الله شيئا، أولئك الذين لم يرد الله أن يطهر قلوبهم، لهم في الدنيا خزي، ولهم في الآخرة عذاب عظيم 43" س. المائدة.
ـــــــــــــــــ صدق الله العظيم ــــــــــــــــــ



------------------------------------
"الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه، أولئك الذين هداهم الله، وأولئك هم أولو الألباب"
صدق الله العظيم

أبوخالد سليمان؛
الحجيج بالقرآن والغالب المنصور بالله تباعا في رحاب المحاججة ضد كل الفقهاء و"العلماء" ومواليهم بشأن جل ما يقولون به ويبلغون به على أنه من عند الله وهو في الأصل ليس من عند الله وإنما هو من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل.
------------------------------------
أنصروا الله لصالح أنفسكم وكل الناس ولا تناصروا رزمة من الناس والشيطان ضد الله وأنفسكم وكل الناس




المختوم كتب:.


بجد طلعت انت حمار حتى اللغة العربية لا تفقها
انا قلت
وانا تحديت كل من في الساحه واتحداك ان تدعي ان الله قال لك او لغيرك
انه هو
انا الله لا اله الا انا
فل يأتي زعيمكم ويقول ذلك

وَلَوْ تَقَوَّلَ عَلَيْنَا بَعْضَ الْأَقَاوِيلِ (الحاقة : 44 )
لَأَخَذْنَا مِنْهُ بِالْيَمِينِ (الحاقة : 45 )
ثُمَّ لَقَطَعْنَا مِنْهُ الْوَتِينَ (الحاقة : 46 )
فَمَا مِنكُم مِّنْ أَحَدٍ عَنْهُ حَاجِزِينَ (الحاقة : 47 )
وَإِنَّهُ لَتَذْكِرَةٌ لِّلْمُتَّقِينَ (الحاقة : 48 )

وما زلت اتحدى كل من في الارض فاجمعوا جمعكم اجمعين كما قال نوح لقومه


ان تدعي ان الله قال لك او لغيرك

فترد علي بحماقتك وسفاهتك وتقول
:

نعم يا جاهل ويا خراص ويا رقاص إبليس،

قد
أخبرني الله وآمنت، وأخبرك سبحانه فكفرت الكفر الخالص، وأخبر كل الناس وكل
الجن. لقد أخبرنا يا جاهل في التوراة والإنجيل والقرآن وفي كل ما سبق من
الذكر المنزل.
وكذلك يا غبي من يتأمل في الخلق من حوله يهتدي فطرة إلى
الحقيقة البديهية التي تقول أن خالقه وخالق كل ما يراه هو رب واحد وهو الله
رب العالمين.



فيا تافه التحدي لم يكن بالخبر فكل الخلق وصلهم الخبر يا سفيه وانما التحدي هو هل قال لك الله بنفسه انه هو الله لا اله الا انا
فالخبر ليس كالقول
والتحدي الاخر الذي تجاوزته لتسفسط شتائمك يا مشؤوم الفهم وتالعقل كان

فاعترف ايها الملعون الافاك الكذاب ان كل ما قلته انت وكذبته انت ودعوت اليه انت هو من هوى نفسك ونسج خيالك ومحصلة فهمك
وليس منه شيء امرك الله به ان تقوله او تؤديه او تفعله
بل انت من عبد نفسه وهواه وترك الله وامره جانبا بل تطاول على امر الله بحجة ان نفسه وهواه يكذبان امر الله
فبأس الحجة حجتك


فاجب ولن تستطيع الاجابة لانك كافر خراص تريد ان تعبد الله على هواك وتجعل الله منظرا ليس له شأن بعباده ويترك الامر لاهواء من هب ودب من امثالك حثالة المجتمعات


فانت المذبوح الدجال لانك لن تقول ولن تستطيع ان تقول ان الله بنفسه قال لك بانه هو الله لا اله الا انا لانك اذا ادعيت ذلك زورا بين الله بالقران الكريم وهو ما تحاجج به يا غبي بانه سيقطع وتينك


هذه واحده وهي قمة غبائك وسفاهتك وقلة حيلتك لذلك ليس لك الا بترديد الشتائم كالببغاء

بلا اية حجة او برهان فاخساء

والنقطة الثانية التي اغمضت اعينك عنها وهو السؤال هل امرك الله ان تحاجج احدا او تدعوا بامر منه ام سةولت نفسك ان تقوم بذلك معتبرا نفسك انكمر الله وحجته على خلقه بلا ان يامرك الله بذلك ولانك تعلم جيدا بان الله لنم يامرك بشيء وان هذا الشسوال ذبحك وبين دجلك وفضحك كفرك تجاوزته وكانه لم يطرح

فاجب على السؤالين بوضوح
الاول نعم او لا لم يقل ومن غني واشتم
والاخر نعم او لا لم يامرني
لنرى خزيك وفضيحتك ولن تجيب بالحق وابالصدق بل ستبقى تتدن حول اوهامك وتفاهاتك وجهلك وتشتم وتسب كالطفل الصغير الذي اخذت منه لعبته رغم عنه فانفلق الف قطعه بعويلك
ان لم تجيب ولن تجيب لان اجابتيك الاثنتين سيكونان بلا هذا ان كنت صادقا فخسأت حينها وان كذبت فسنرى عجائب الله بك ان شاء الله


اما عن امكانية رؤية الله ام لا
فعندي ليس جواب بل معجزة واية فاصبر قليلا وسانشرها ان شاء لتخلع اعينمك لانك جاهل احمق يتقول اعلى الله فجهلك بالله لن يفيدك بشيء
والمعجزة كانت مدتها شهر كامل وكل من في الارض شاهدها ولم يعلم الا القليل لمذا حدثت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الاسلام والنبوة والرسالة والعقيده والقيامة !   الأربعاء يونيو 20, 2012 2:48 pm

من طرف المختوم اليوم في 6:07 pm
[size=24]
قبل ان أتيك بالصور للاية اود ان اضع امام اعينك فقره من نفس كتاب الحجة المرخ ب 1.5.2008


خسأت انت وكل من كان على شاكلتك لن انسحب حتى اضع المقدار الكافي الذي به تقام الحجة والبينة على كل من اطلع على هذا الامر فكل سيسأله الله عن موقفه وكل عليه ان يعدد جوابا لله ام حسبت ما حدث بجده كان عبثا بل حاججناه احد مدرسي وعالم بالشريع في جده فقتل الله ابنه بعمر 9 سنوات وتعذر عليه مواصلة المحاججه لتعنته والبقية شاهدها الخلق اجمع ما احدثه الله بجده !










لانكارهم حجيتها بخلاف ما امر
به صلى الله عليه وسلم





سنقف عند هذا القول وسناخذ مثال معين وهو عندما
ترى الله عز وجل بالرؤيا بلا صوره اي كانت فستقول هذه صوره مثلها الشيطان ايضا
لانك لا تعرف صورة الله الحقيقيه هذه حجتهم !


واذا وجد احتمال واحد سقط اليقين !


لكن معي البيان الواضح واليقين المستقيم فانا
لا اعلم لا صورة الله ولا شكله ولا صور انبيائه ولا ملائكته حسنا فحسب قولك
فالشيطان سيتمثل بهم لانها ليست صورهم بل صور صنعها الشيطان حد قولكم !


انا الله لا اله الا انا الذي
يحدثك *يقصد على الارض* والشيطان يمكنه ان يدعي انه رب او باي اسم كان لكنه لا
يمكنه ان يدعي انه هو الله لا اله الا انا او لا اله الا هو


بحد ذاتها اخبرت ان اسم الرجل القائم هو ابانا
ابراهيم عليه الصلاة والسلام بغض النظر عن قدراتها الاعجازيه باحضار الماضي والمستقبل
!


الله لا اله
الا هواولهن تكذيب الله من فوق سبع سموات وساشهد على
كذبك امام الله لانه اخبرني بخلاف ما تدعي انت !





َمَا تَنَزَّلَتْ بِهِ الشَّيَاطِينُ (الشعراء : 210 )


يَنبَغِيوَمَا يَسْتَطِيعُونَإِنَّهُمْ عَنِ السَّمْعِ لَمَعْزُولُونَ (الشعراء : 212 )


كلام الله لا تتنزل به الشياطين


وعن كلام الله لان القران هو كلام الله فهم عنه
معزولون





فاتيني بدليل واحد ان جدنا النبي صلى الله عليه
وسلم لم يتنزل عليه شيطان وحدثه بهذا القران الذي هو من الشيطان حد كلامك وما
سيعرفنا انه من عند الله اذا سمحت للشياطين بالكلام به اي بالكلام القراني الذي هو
كلام الله ! لهذا اما ترجع عن زعمك والا لا دين لك على هذه الارض اصلا وفصلا !
لانه حد كلامك تزعم ووضعت احتمال ان الانبياء والرسل يمكن ان تتلقى من الشياطين
القران فمن اين سيعلم النبي ان هذه الاية من شيطان ام من الله سبحانه وتعالى ؟


هدى فان الله هو الوحيد الذي يتكلم بالقران لان
القران هو كلامه ولم ياذن لاحد من الشياطين بتقليده والا ابطل حجيته بنفسه على
خلقه !


؟ فهل اخبرك
الله بهذا ؟ ام وجدته بكتابه القران مكتوب ؟وعلك تقول حسنا رؤياك غير عن الاخرين فالله هو
القائل ومحدثك وبرؤياك ورد باغلبها القران ! لكن الاخرين رؤياهم ليست من الله !


ها نحن بين ايديك ورؤيانا لا يمكن انكارها الا
كافر كفر بدينه كله من اساسه من اول نبي الى اخرهم ولا دين له ونحن نقول لك اذا
نجح احمد الحسن بالامتحان فهو رسولنا الرسمي ولا رسول غيره سنختار فكما اختاره الله
لنا سنختاره لكم فالله قال لي الق السلام عليه لانه صدق الرؤيا وان عليه تجاوز
الامتحان واعلم اذا تجاوزه اصبح فورا امامكم ولا يجوز لاحد التخلف عنه اي كان !


نعم كنت ابحث في البدايه عن شهداء الله وعارفين
بالله لكن واحد اراد قتلنا واخر يقول اننا شيطان بلا ان يسمع اي شيء مننا والوحيد
الذي قال كما يقول الرسل والانبياء وخلقه كالانبياء هو احمد الحسن العسكري فاحببناه بغير ان نعلم من هو لكن قرار الفصل هو
ما قرره الله بقوله الق السلام على احمد الحسن العسكري باسمه كاملا لكي لا يكون
هناك التباس ! نسئال الله فور نجاحه
بالامتحان ان يحول كل جنده التي رائينها اليه ولنصرته ! بامر الله ومشيئته


ولا لمخلوق الاعتراض على مشيئة الله !! اما اي طريق سنسلك لاتمام امر الله فهذا
متعلق بنا وبما منه الله علينا من علم وحكمه وبما يامر ويوجهه الله لنا ويبينه لنا
ويوضحه لنا !


فلا يوجد الان الا ان تكفر بالله وبانبيائه
ورسله وبنا وباحمد الحسن العسكري وتتبع هواك بلا اي سلطان ولا امر من لله ! مصيبه
اليس كذلك !


وتريد ان تتحدث عن اصول الفقه والتاصيل العلمي
حسننا سناتيك باصل الاصول وهو جمله واحده


لا اله الا لله
مذا ستقولون الان لا انتم كذابين لانه لا يوجد
صيحه ! كلا فشخصيا سمعت ورايت صيحة الله وهي صيحة العذاب الذي منها يتفجر كل شيء
ويصبح غبار وهباء منثور ! لكن اعلم ان شاء الله ان يذهب ليس بحديثكم بل بكل
قرائنكم فالله قادر على ذلك وليس لاحد شرط او ضربة لازم على الله بشيء لانه يفعل
ما يشاء وما امرتم الا ان تطيعوه وتعبدوه وقل ان الله يبدل اياته كيفما يشاء !


وهذا هو الامر الذي انعمه الله
على هذه الامة
بالوحي وحديث الله والرؤياولهذا فلا امة تخلفكم ولكننا متواجدين لجمع
الخلق كلهم لربهم الواحد الاحد ومن سيلتوي عنا فهو هالك اي كان لان الامر هو امر
الله وبلا استعمال لا رسل ولا وحي من ملائكة ولا ملائكة بل هذا عمله بنفسه ومشيئته
لان القيامة كلها من اولها لاخرها وفق مشيئة الله ومن اعماله الحق التي شائها ولا
احد يعلم ما خططه الله لا في ارض ولا في السماء فكما علمي محدود واسرافيل عليه السلام
علمه محدود بهذا الصدد بالرغم اننا واسرافيل حملنا الختم السابع ونعلم بعض الامور
الا انها غير كافيه لنعلم ما بنفس الله وما سيفعله او كيف او لمذا او متى !





قال لك انه لا اله الا انا الله ربك ورب السموات والارض الذي يحدثك او
لم تعرفني بعد كلا بل تعلم جيدا انني انا الله لا اله الا هو .وزياده اشهد على هذا الحديث نفسه وملائكته
وابانا ابراهيم عليه الصلاة والسلام !


فهل من مجنون بينكم يريد مننا
ان نكذب الله سبحانه وتعالى عما تزعمون ونصدقه ؟ كلا ثم كلا لقد امنا وصدقنا
الله والرؤيا ولن نصدق مزاعيمكم لانها خارجه من عقولكم وليست من عند الله ولا من
امره ولم يامركم بها !


ظاهرا وباطانا فبكلا الوجهين
هما وجه واحد اقامة سلطان الله والجهاد في سبيله !


فَإِن لَّمْ
يَسْتَجِيبُوا لَكَ فَاعْلَمْ أَنَّمَا يَتَّبِعُونَ أَهْوَاءهُمْ وَمَنْ أَضَلُّ
مِمَّنِ اتَّبَعَ هَوَاهُ بِغَيْرِ هُدًى مِّنَ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي
الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ (القصص : 50 )


فهذا اصل واساس اصول الدين كله هو الايمان بلا
اله الا الله ولا يقولها الا الله عز وجل لانه هو الله الواحد الاحد الحق ولا
تقولها الشياطين ولان من قالها من خلقه اصبح شرعيا من المسلمين ! ولا اله غيره في الوجود
الا الله ولا طاعة لاحد الا لله وبما يامر ويرتضي !


والان تعلم لمذا اسم الله المسلم والمؤمن
والمهدي والهادي ! راجع كلمة عيسى عليه الصلاة والسلام ! في انجيل برنابا .


يَا أَيُّهَا
الَّذِينَ آمَنُواْ مَن يَرْتَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللّهُ
بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ
عَلَى الْكَافِرِينَ ذَلِكَ فَضْلُ اللّهِ
يُؤْتِيهِ مَن يَشَاءُ وَاللّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ (المائدة : 54 )





[center][center]وكما قلنا اذا تواجد الاحتمال
سقط اليقين !


فالكذاب لا يختلق من نفسه
الحق وانما يختلق الدجل والباطل !





فقد كذبت رسل معها معجزات
وبينات فكيف لا تكذبون حتى رجل ليس معه الا كتاب الله لا معجزات ولا شيء الا كلام
الله عز وجل ! لكني اضحك لجهلكم لان من معه كلام الله معه كل ما شائه الله لان
المعجزات هي اصلا كلام الله ومشيئته !
فمذا تريدون كلام الله وامره ام معجزات لتؤمنوا بالله ؟ كالشيخ الذي طلب ان نعيده الى شاب فسيؤمن بامر
الله !


فلو كنت شيخ حقا وعالم ومرجع
ديني كما تزعم لعلمت ان المعجزه هي كلمة الله وانت ايضا كلمة لله وكل شيء كلمة
الله فوجودك ووجودي معجزه لانك غير قادر لا على خلق ذبابه ولا ان تتحكم بتنفسك وكل
هذه هي كلمات الله لكنك تريد معجزه وهي كلمة الله ايضا لكنك كفرت قبل لحظة بكلمة افا تكذب علينا علنا
وصراحتا وتقول ؟ كلا ثم كلا فالله امرك ان
تؤمن بكل ما في الكتاب وبكل كلماته وليس لك ان تشترط بشيء !


وَلَقَدْ
أَرْسَلْنَا مُوسَى بِآيَاتِنَا أَنْ أَخْرِجْ قَوْمَكَ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى
النُّورِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَاتٍ لِّكُلِّ صَبَّارٍ شَكُورٍفقد ذكرناكم بايام الله فان
فيها ايات لا تعد ولا تحصى





أَفَطَالَ
عَلَيْكُمُ الْعَهْدُأَرَدتُّمْ أَن يَحِلَّ
عَلَيْكُمْ غَضَبٌ (طه : 86 )


باقامة الديناو ليس هذا هو عهد الله
لابينا ابراهيم عليه الصلاة والسلام


وَإِذْ إِلَى أَنْ آمِنُواْ بِي
وَبِرَسُولِيوعيد الله !
باهلاك من في السماء والارض جميعا !


قُلْ فَمَن يَمْلِكُ مِنَ
اللّهِ شَيْئاً إِنْ أَرَادَ أَن يُهْلِكَ الْمَسِيحَ ابْنَ مَرْيَمَ وَأُمَّهُ
وَمَن فِي الأَرْضِ جَمِيعاً


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الاسلام والنبوة والرسالة والعقيده والقيامة !   الأربعاء يونيو 20, 2012 2:53 pm

من طرف الحجيج أبوخالد سليمان اليوم في 6:55 pm
.

مسخرة فمرح ومرح وليس إلا المرح

سؤال للغبي الدجال الرقاص لعله يكف عن الرقص


سؤال موجه إليك أيها الغبي الكفار الرقاص وأراك كذلك لن تنطق بجوابه الواحد البين البديهي المعلوم الحق الثابت الذي سأنطق لك به يا ملعون:

ألا يمكن لأي إنسان أن يدعي بفاهه حجة مثل ما تدعيه وأكثر ؟؟؟
الجواب يقول نعم وبطبيعة الحال، والإختلاف سيكون فقط على مستوى جودة المخيلة والمتخيل بها.

وبطرح مختلف:

جاء الناس مثلا 000 000 1 شخص مثلك يدعون لديهم مثل ما تدعيه أو يدعون قبيبل ما تدعيه، وكل يدعي بما يدعيه "حجة" أنه المهدي المنتظر، ولكل منكم حجة فاهه، ولكل منكم المجال مفتوح ليأتي من القرآن بما يشاء ويضع له الفهم الذي يشاء وليثبت بفهمه الخاص أن فاهه هو حجة وأن رؤياه حق وأنه "ليعلم أنه صادق بكل ما يقول"،
فمن سيصدقه الناس ؟؟؟
هل سيصدقونك أنت ولا يصدقون الأخرين علما أنكم أجمعين لديهم سواء ؟؟؟
والجواب بين ويقول لن يصدقكم أحد وسيلعنونكم إن لا يجمعوكم جمعا ويجعلوكم في نار حطبا.

ولكنك غبي غباء الكفر ولن تتراجع أبدا.



من طرف المختوم اليوم في 7:01 pm

في احد المواقع اصدر عالم فتوى بعدم امكانية رؤية الله مطلقا لا في يقظة ولا منام ولا في الدنيا وانما فقط بالاخره
فعلقت حينها على كلامه بانه لا علم له وبينت كل اشكال بكلامه وختمت حينها كلماتي بان التقول على الله بلا علم هو تحد وجهالة مثلل من يدعي ان للارض يوجد قمر واحد ويستحيل ان يكون لهى قمرين فيأبى الله الا ان يخزيه فاما يخلق للقمر قمر اخر او يحدث اية تظهر للخلق انه قادر على ان يكون للارض قمرين هذا كان قسم من فحوى كلامي وتعليقي


وهذا ما حدث بعد ثلاثة ايام وحتى البشر كذبت الحدث فالخل شاطره تكذب كل شيء تجهله



صور للقصة التي ذكرنها وكانه تواجد قمرين للكرة الارضيه !


في اواخر عام 2007 كما نشرتها
في ليلتها !






بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

[center]قبل بضعة ايام
افقت من النوم لا ادري الساعه الثانيه ليلا او
الثالثه فخرجت للشرفه لاخذ هواء طلقا بالجوالبارد ولحسن حظي ان
الامطار والثلوج قد توقفت والسماء بدت
صافيه وجميع الغيوم متبدده منظرنادر
لكنه جميل لرؤية النجوم فرفعت راسي ابحث نحو نجمتي وحبيبة عمري فرايت القمرلكنه
اصغر من المعتاد فحدقت به وقلت بنفسي على ما يظهر اني لست بصاح تماما لانالقمر
اكبر من هذا القمرالذي
اشاهده !
ففركتاعيني
بيدي ونظرت مرتا اخرى عجبا لهذا القمر انه فعلا تقلص لنصف حجم القمر الحقيقي
فادرت وجهي في السماء متلفتا .
وهنا اصابتني الدهشه القمر الذياعرفه
موجود ايضا بمكان اخر فنظرت شمالا ويمينا عجبا في السماء يوجد قمرين شيء غيرطبيعي
فقلت لنفسي علي ما زلت نائما فدخلت الغرفه نظرت لسريري فوجته فارغا فخرجتللشرفة
مرتا اخرى فوجدت قمرين واحد كبير وواحد صغير ونجمتي الصغيره مازالت متالقهفي
السماء .
ولشدة البرد دخلتللبيت واغلقت الباب
وانا افكر كيف يوجد للارض قمرين ؟ امعقول لاني كتبت مسبقا بمقالاخي
هنا ******* وقلت له لا تكذب احدا بلا علم حتى وان قال للارض لايمكن ان يكون لهاقمرين
فهذا تقول على الله والله يابى ذلك فان الله اما يخلق قمرا اخر او يظهر ايهواضحه
جليه على قدرته هذه كانت كلماتي.
فقلت لنفسي علي تاثرت بهذه الكلمات فخرجت مرتا اخرى بعد
ان شربت كاسقهوه
لاتاكد ان للارض قمرا اخر مع القمر الاول فوجدتهم مازالا قمرين للارض فدخلتللبيت
مستغربا متعجبا .
فهل تصدقاني
رائيت قمرين للارض ؟

ان لمتصدق
فقد بحثت في جميع المؤسسات الفلكيه الرسمية في العالم ووجدت الاجابه المذهله
....على ما شاهدتهعيناي !
نعم ما رائيته كان حقيقهوليس خيال .....اثار
جدلا كبيرا بين العلماء لذلك ساوافيك بحقيقة الامر بعد لحظاتمع
الصور ........ ان شاء الله






هذا ما شاهدته في المشرق !
وبالعين المجرده تراه بلا ضباب ! وكانه قمر بدر صغير ! والقمر الحقيقي كان في
القبلة

http://sophia.ahlamontada.net/t1024p50-topic

هكذا رائته اعيني وكانه قمر بدر لكنه اصغر من القمر الحقيقي ولكن لكبر حجمه لا
يمكن ان يكون نجما !




[center]الغريب في موضوع قصة القمرين وهذه الظاهر لهذا الكوميت كل طفل بامكانه
ان يتقصى حقيقتها من خلال مراصد الفلك الدوليه العالميه وهذا المسمى البحث العلمي ويعد نفسه مرجع ديني يكذب بالامور
البينه الواضحه التي شاهدها مئات من الاف الناس لكنه لم يكلف نفسه لتقصي الحقيقه
وكل ما لا يدخل عقله هو كذب فهؤلاء هم الاضل من الانعام !





لكن ان شاء الله يرسل الله عليه بقية الدخان من هذا الكميت عله يقول
هذا غبار من مصانع بجانب بيتنا ! فالدخان ما زال يسبح في السماء ولا احد يدري اين
وجهته !





فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاء
بِدُخَانٍ مُّبِينٍ (الدخان : 10 )





فحينها سيصدقون بانني لم اكذب عليهم ليس بما قاله الله وامر به فقط وليس
حتى بهذه القصة الطبيعيه التي شاهدها العالم باسره !


والذي سيقول انها بعيده عنا وستحتاج مئات السنين لتصلنا فاقول له ان
القادر ان يبرهن لك على انه قادر بلحظه جعل للكرة الارضيه وكانه لها قمرين قادر
ايضا ان يبرهن لك بانفجار قريب ليكون الدخان اقرب اليك من يدك ! فنصيحتي كانت وما
زالت لا تتقول على الله بلا سلطان مبين لانه يأبى الله لكبريائه وعزته ان يتقول
عليه احد بلا سلطان بان هناك شيء غير ممكن فالله قال انه على كل كل كل شيء قدير افهمها
كل شيء !




اول شيء اجب انت على السؤالين ايها الاحمق لان الاجابة على سؤالك قد اجابك الله عليها بالقران الكريم لهذا تتهرب من الاجابة عنها لانه توعد الفاعل ذلك كذبا بقطع وتينه
اتكذب الله يا غبي وتحلم بان ياتي مليون شخص ويدعون ان الله قال لهم انه هو الله لا اله الا انا فانت لك ساعات تلف وتدور ولا تجراء على قول ذلك ولتخفي حماقتك حتى لا تجرأ على ان تعترف بان الله لم يامرك بشيء قاله لك ولا انه قال لك انه هو الله لا اله الا انا

فاصمد اولا انت امام هذه الحجة لانها ازهقت روحك واعلمتك قدرك
وانك لم تكن لحظة واحده مسلما ومسلما لله واومره ولا تعلم عن الروح التي من امر الله شيء ولا تدري ماهية الامانة وتتنطع كالابله وفاكر حاله يدافع عن دين الله وهو اول كافر بالله ومن يصد عن سبيل الله وامره

فاجب اولا ايها الصبي المغرور بنفسه وهواه

وليعلم كل انسان بانك كلب قذر الخلق والنفس فانك تتنقل من مكان لمكان بالنتدى وتنشر سمومك وشتائمك ولكن في المكان الذي طلبنا به منك بينة وشرح للخطبة الافتخارية تجاهلته وكانه لم يطلب منك حجة يا حجيج الغباء والتفاهة وكل نقطة وقفنا هنا عليها تتهرب منها بالشتائم والتكرار السفيه


فلمذا لا تجرأ على الاجابة هنا ؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

اليس لانه ليس عندك علم بشيء بل تافه وفارغ وكل ما يمكنك فعله ان تقول كذب الخطبة الافتخارية كذب او كما قال غيرك مكذوبة عن علي عليه الصلاة والسلام لانكم تافهين اغبياء حمقى انجاس ارواحكم نجستمونها بافعالكم فختم الله على قلوبكم وجعل الحق باذانكم وقرا فلا تسمعون الا انفسكم واهوائكم
ارأيت هذه الخطبة اسمعها لاي شخص فمن اقر بها فهو مؤمن ومن كذبها فهو لا يعرف شيء عن الله فعلمه فان تعلم اسلم وان ابى واستنكر كحالك فهو كافر ملعون نجس المنشاء والطينة وعدو لله ورسله وانبيائه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الاسلام والنبوة والرسالة والعقيده والقيامة !   الخميس يونيو 21, 2012 4:31 am

الحجيج أبوخالد سليمان كتب:.


تذكير عنوانه:

قد إنتهيت منك يا رقاص إبليس
قد جاريتك في غبائك وكفرك ورقصك ورقصاتك بما فيه الكفاية يا رقاص إبليس
والآن سألغي من الإعتبار كل الحجج إلا الحجة الأولى التي سأظل أعيد ذبحك بها لما تنبح ولعلك تكف عن النباح

------------------------------------

الحجة الأولى الشاملة التي تكذبك تمام التكذيب:
لا حجة على ما تدعيه عجيبا إلا فاهك وهوى نفسك.

لم تدل بأيتها ريحة لشيء من الحجة بشأن ما تدعيه.
لا يوجد فيما تدعيه إلا قولك المحض وهوى نفسك.
ومن قولك العجيب المحض "الحجة" قولك مثلا "واني لاعلم بانني صادق بكل ما اقوله" !!!
قول عجيب فعلا؛ "أنت تعلم بأنك صادق بكل ما تقوله" !!!
وهل الكاذب يا غبي سيقول غير الذي تقوله في رحاب فقره إلى الحجة ؟؟؟
وهل الصادق بشهادة وبرهان الحجة الدامغة النافذة التي يقدمها طائعا في إملاء المنطق وأصول الإدعاء يحتاج إلى أن يقول هذا القول العجيب الذي تقوله يا غبي ؟؟؟


من طرف المختوم
سترى كيف ان شهادة الفرد هي حق وسترى ان شهادة اثنان هي حق وكلها شهادات تخرج بالفم ام حسبت ان الله ترك هذا الامر بلا شهود ولا علم يعرف به الحق من الباطل لا ورب السموات فان هنالك كثير من خاطبتهم الروح وستاتي لحظة بان يؤمروا بشاهادتهم وادلائها فيومها يبلس المبلسون وتزهق ارواحهم
فان لهذا الامر يوجد علم مكتمل علمه من علمه وجهله من جهله فالاخبار عنه اصلا من قبل انسان ليس له في هذه العلوم شيء فهو بحد ذاته معجزه واشارة انذار وخطر
فاقرأ ان كنت تعرف القرأئة وليس فقد ترديد الكلمات نفسها
أولياء الزور والختم المجذوب - الحكيم الترمذي -
ام حسبت بانني هنا فقط للتسلية معك ومع غبائك وشتائمك
لا يا سيدي انت فقط حجر على طاولة شطرنج استعمله كيفما اشاء
وقد اعددت له كل شيء مسبقا



الحجيج أبوخالد سليمان كتب:.

وكذلك أذكرك أيها الجاهل الكفار أن النبي الصادق الوفي الأمين ذا المقام العظيم لم يدع قط أنه رسول نبي بفاهه وإنما إدعى وبرهن صحة إدعاءاتها كلها بالحجج الربانيات العظيمة الكثيرات الدامغة النافذة التي منها القرآن العظيم.

فكيف لك أيها الغبي الجاهل أن تدعي أن فاهك هو حجة، وتعول على أن تفلح بدعوتك الشيطانية والشيطان راكبك الغبي يصرخ هو الآخر ويقول هذا حماري هذا حماري أركبه فاتبعوه ؟؟؟ !!!
فعلا أنت بالغ منتهى الغباء.


من طرف المختوم
فانت احمق رجل بين المسلمين لانك تدعي ان النبي عليه الصلاة والسلام حجته كانت القران الكريم فهذا يدل على انك لا تعلم شيء عن سيرة سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام وعلى ال بيته ومن طلب منك اصلا مقارني بالنبي فهل ادعيت النبوة لتقارنني بنبي

اعتقد العاقل يقارن التفاح الاحمر بالتفاح الاخضر
والبطيخ البلدي بالبطيخ الفرنجي
اما الاغبياء امثالك فمقارناتهم تكون دائما بين الخيار والبندور
فلا يجدون وجه تشابه فينكرون على الخيار انه طويل واخضر وينكرون على البندورة انها دائرية وحمراء
وانت منهم قمة الغباء وحاسب نفسه بيعمل في مسلخ لذبح البشر

وامر اخر من هو الحمار الذي فهمك ان الانبياء ادعوا شيء يا كلب الانبياء لم تدعي شيء يا حمار الانبياء بلغت ما امروا بان يبلغوه
ولم يدعوا شيء لا بلا بينة وحجة ولا مع بينة وحجة كما تزعم يا تافه
شلة اغبياء اخر زمن




الحجيج أبوخالد سليمان كتب:.
يا غبي ويا دجال،
الله، الذي هو خالق الكون كله وصادق بالمطلق وقاهر قهار ومن أسمائه الحسنى المؤمن، لا يدعونا إلى الإيمان به وبدعوته الكريمة بدون تقديم الحجج من عنده التي تثبت للناس والجن أنه الله فعلا ذى الصفات الحسنى وأن الإيمان به وبدعوته الجليلة حق يملي به منطق كل ذي عقل سليم؛ بل قد أغرقنا عز وجل في البينات التي لا تبقي لأحد شيئا من العذر في أن لا يؤمن به سبحانه ويسلم له عز وجل جلاله.
فكيف لك أيها الغبي الجاهل أن تدعي أن فاهك هو حجة، وتعول على أن تفلح بدعوتك الشيطانية والشيطان راكبك الغبي يصرخ هو الآخر ويقول هذا حماري هذا حماري أركبه فاتبعوه ؟؟؟ !!!
فعلا أنت بالغ منتهى الغباء


من طرف المختوم
ان حجة الله هي فقط الروح التي من امره فاينما نزلت وفي اي رحاب تجلت حفتها الملائكه فهي او قل هو الروح بحد ذاته حجة وغني حتى النطق فبوجوده وتجليه
فقد اقيم الحق وافني الباطل فهل الذي خلقك يحتاج لحجة ومعجزه ليقهرك للايمان به يا غبي
بل لو تجلت الروح عليك لحظة فانها ستسلبك اصلا حاسة نطقك ولن تستطيع ان تنطق فمن تكون اصلا ليسمح لله لك بالنطق ولو حتى بكلمة اسف كنت لا ادري فلن تنطقها ولن تنطق الا ما يشائه الروح فانت هباء بلا الروح لا تقدر على شيء سياتيك زمن تشخص به ابصارك فعندها ستتمنى انك لو كنت تعقل او تتفكر

فالذي يعرف الروح يعرفني والذي لا يعرف الروح لن يعرفني
بكل بساطه فكل انسان يعرف الروح لست اصلا محتاج لمخاطبته بشيء او قص شيء عليه
وانما الكلام هو مع الحمير امثالك وهذا افعله اصلا لاهداف ستعلمها لاحقا وللتسلية وللانذار ولست بحاجة لا لك ولا لغيرك ليصدق شيء
لهذا قلت لك انك مسخ كذاب
فانا لم اقل لاحد بانني المهدي المنتظر
ولم اقل بانني نبي مرسل
ولم اطلب من احد مبايعتي
ولم اقل لاحد بانه عندي معجزات

بل قصصت عليهم ما حدث وشرحته لهم
فغالبيتهم اصابه الجنون فانا شو بعنيني اصلا
وانت اصابك جنون الحمير هذا مرض جديد احد اسبابه هو قرأة رؤيا من اشخاص غرباء لا يعرفهم
ولا يوجد حتى الان له دواء الا السخرية من الذي اصابه الجنون والضحك على جنونه لانه هالك هالك على كل الاحوال
فكما سخرتم منا سيسخر منكم
سنة الله في خلقه

هذه اية قرأنية ان كنت تعلم



الحجيج أبوخالد سليمان كتب:.

الله لا تدركه الأبصار في الحياة الدنيا يا كافر. وتعلم أن الله ذكر في القرآن أن الأبصار لا تدركه يا كافر.

بل وحتى الرسل والأنبياء لم يذكر الله في القرآن أنهم رأوه عز وجل، فكيف تدعي أنك رأيته أيها الكافر الجاهل الخبيث الرقاص ؟؟؟




من طرف المختوم
الحمقى الذين على شاكلتك يتنطعون بتاويل اية وهم لا يفقهون منها شيء ولك يا حمار
اذا كنت لا تدري ما هي يد الله ولا تدري ماهي كلمة الله ولا تدري ما الله ولا تدري ماهي نفس الله ولا تعلم شيء عن روح الله فانا لك يا غبي اصلا ان تعرف الله او تزعم بانك ستراه او انك لن تراه فانت تتحدث اصلا بامر لا علم لك به مطلقا

وهل تفهم معنى لا تدركه الابصار
وهل انا مخلوق فقط ببصر
اليس عندي روح وحواس اخرى لادرك بها
ولك يا حمار فالروح اصلا كلها بصر ترى بكل الجهات وكل الاماكن في ان واحد وتدرك ما لا يدركه البصر

مالك واقف عند هذه الاية الك قرون وخلاص الله لا تدركه الابصار ولك اخر ناس ارادوا ادراك الله ببصرهم كانوا من بني اسرائيل قبل الاف الاعوام وخلصنا من قصة لا تدركه الابصار فالكافر اصبح يعلم ويعي ان الله لا تدركه الابصار بس تقدم شوي بفكرك بعقلك بايمانك
لا واقف مثل الحمار وبصيح بنفس الاية ولا هو داري معناها اصلا
ولا لمذا قيلت

طيب خليني اجننك شوي هذه رح تفهما قلنا الله لا تدركه الابصار صح شاطر
الله كلم موسى تكليما وكلمني تكليما فهات الان البرهان انه هذا يستحيل حدوثه
لا يوجد اية بالقرأن تنفي عن الله الكلام
وقعت بمصيبه الان


احيانا احب اتسلى مع الاغبياء امثالك
ومن أجل انني سأذبحك على المزبوط
فان اقريت بان الله يكلم البشر فقل لنا كيف

وان انكرت وكذبت فاعلم ان القرأن ذبحك

فالله الذي لا تدركه الابصار
كيف ادركته الاسماع
اشرح لنا ذلك حتى نرى علمك وفهمك يا حجيج جحى
ودير بالك انتبه لا تجي تعيط وتقول كذاب الله لم يكلمك هذه خلصنا منها ايضا لانه كل ما اقوله فهو كذب بالنسبة لك لهذا ركز على السؤال
انا لم اسألك صدقت ام لا
بل اسألك عن الكيفية ؟
لأشويك زي ما بشوي الواحد البصلة على النار
وبعديها رح امرمطك في كيفية الوحي وماهيته
فجهزلي نفسك يا حجيج

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الاسلام والنبوة والرسالة والعقيده والقيامة !   الخميس يونيو 21, 2012 5:59 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الاسلام والنبوة والرسالة والعقيده والقيامة !   الخميس يونيو 21, 2012 9:58 am


أردت أنقل كلام أو رد: من الحجيج أبوخالد سليمان فلم أجد إلا تكرار في تكرار حى أتعبني وأنهكني بتكراره

ألاك ياغبي ألم تفهم بعد أن راية الجهاد ما جعلك إلا مطية لتمرير كل مايريد وأنت داعس الحجيج المحاججة يا رقاص ورقصك ورقصاتك

لخبطة في لخبطة

أنت عامل تمشي روموكنترول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الاسلام والنبوة والرسالة والعقيده والقيامة !   الخميس يونيو 21, 2012 10:03 am



من طرف المختوم اليوم في 2:14 pm



انا لا ارى الا ان الشيطان اصبح يصيح ويصرخ بنفس الكلام المكرر
لان امر الله ظهر فصد عن امر الله كما تشاء
فانني معك منتظرا امر الروح التي عرضها السماء والارض
فعندها لن ينفعك عويلك ولا صراخك
ولا حجيجك ولا شياطين الارض جميعها
ولست بقادر الا على الفساد وقتال امر الله
لانه ليس بيدك اي شيء
ولا علما تظهره ولا امر تبينه ولا حكمة تفصح عنها بامر الله عز وجل
ولا حتى كلمة واحدة تقولها بأمر الله

فاهزم نفسك وشيطانك واسلم لله ولامره تسلم
لكن كلا

وَاتْلُ عَلَيْهِمْ نَبَأَ نُوحٍ إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ يَا قَوْمِ إِن كَانَ كَبُرَ عَلَيْكُم مَّقَامِي وَتَذْكِيرِي بِآيَاتِ اللّهِ فَعَلَى اللّهِ تَوَكَّلْتُ فَأَجْمِعُواْ أَمْرَكُمْ وَشُرَكَاءكُمْ ثُمَّ لاَ يَكُنْ أَمْرُكُمْ عَلَيْكُمْ غُمَّةً ثُمَّ اقْضُواْ إِلَيَّ وَلاَ تُنظِرُونِ (يونس : 71 )


قَالَ يَا بُنَيَّ لاَ تَقْصُصْ رُؤْيَاكَ عَلَى إِخْوَتِكَ فَيَكِيدُواْ لَكَ كَيْداً إِنَّ الشَّيْطَانَ لِلإِنسَانِ عَدُوٌّ مُّبِينٌ (يوسف : 5 )
لهذا فرؤيا جعلتك عدو مبينا وانا لا اعرفك ولا بيني وبينك لا ارث نتخاصم عليه ولا استلفت منك تجارة او مال لنتخاصم عليه من متاع الدنيا
فقط بيني وبينك رؤيا جعلتك عدوا مبينا
فالحمد لله رب العالمين فاضح اعدائه واعدائي برؤيا
فسأحتسب أذاك الى الله بصبري على امره
وانت مذا ستقول لله كنت ادافع عن دينك وكتابك وما اعتقدته انك تريده ؟
فبمذا ستجيب الله عندما يسأل وهل امرتك بذلك ؟
فبمذا ستجيب ؟
كلا سولت لي نفسي ام بمذا ؟

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

وَمَا لِي لاَ أَعْبُدُ الَّذِي فَطَرَنِي وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ ( يس : 22 )
أَأَتَّخِذُ مِن دُونِهِ آلِهَةً إِن يُرِدْنِ الرَّحْمَن بِضُرٍّ لاَّ تُغْنِ عَنِّي شَفَاعَتُهُمْ شَيْئاً وَلاَ يُنقِذُونِ ( يس : 23 )
إِنِّي إِذاً لَّفِي ضَلاَلٍ مُّبِينٍ ( يس : 24 )
إِنِّي آمَنتُ بِرَبِّكُمْ فَاسْمَعُونِ ( يس : 25 )
قِيلَ ادْخُلِ الْجَنَّةَ قَالَ يَا لَيْتَ قَوْمِي يَعْلَمُونَ ( يس : 26 )
بِمَا غَفَرَ لِي رَبِّي وَجَعَلَنِي مِنَ الْمُكْرَمِينَ ( يس : 27 )


قُلْ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ ( الزمر : 13 )

قُلِ اللَّهَ أَعْبُدُ مُخْلِصاً لَّهُ دِينِي ( الزمر : 14 )

فَاعْبُدُوا مَا شِئْتُم مِّن دُونِهِ قُلْ إِنَّ الْخَاسِرِينَ الَّذِينَ خَسِرُوا أَنفُسَهُمْ وَأَهْلِيهِمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَلَا ذَلِكَ هُوَ الْخُسْرَانُ الْمُبِينُ ( الزمر : 15 )

لَهُم مِّن فَوْقِهِمْ ظُلَلٌ مِّنَ النَّارِ وَمِن تَحْتِهِمْ ظُلَلٌ ذَلِكَ يُخَوِّفُ اللَّهُ بِهِ عِبَادَهُ يَا عِبَادِ فَاتَّقُونِ ( الزمر : 16 )

وَالَّذِينَ اجْتَنَبُوا الطَّاغُوتَ أَن يَعْبُدُوهَا وَأَنَابُوا إِلَى اللَّهِ لَهُمُ الْبُشْرَى فَبَشِّرْ عِبَادِ ( الزمر : 17 )

الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ أُوْلَئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ وَأُوْلَئِكَ هُمْ أُوْلُوا الْأَلْبَابِ ( الزمر : 18 )

أَفَمَنْ حَقَّ عَلَيْهِ كَلِمَةُ الْعَذَابِ أَفَأَنتَ تُنقِذُ مَن فِي النَّارِ ( الزمر : 19 )


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الاسلام والنبوة والرسالة والعقيده والقيامة !   الخميس يونيو 21, 2012 10:09 am

طرف الحجيج أبوخالد سليمان اليوم في 4:16 pm
.

الدليل الأعظم على أن إبليس هو المتحدث بفم الدجال المسمى "المختوم"


سلام الله على من آمن به سبحانه وبقرآنه المجيد إماما وحجة وأسلم له فيه عز وجل جلاله، والصلاة والسلام على سيدي محمد الأسوة الإمام الصادق الوفي الأمين خاتم المرسلين المخلصين الكرام البررة.

- 1 -
مقدمة أسوقها من خلال الخطاب التالي الموجه إلى إبليس بذاته

يا إبليس،
قد حان الآن الأجل لأخاطبك مباشرة كما وعدت القراء وبعدما إستوفيت شرطي بغبائك.

فقد وعدتك بأن تقبر حيا بالنكسات تلو الأخرى وعدا من قبل من عند الله لا يخلف. ولقد شهدتني من قبل أذبح مرارا أتباعك الإنس الكفرة الجهلة الأغبياء الحمير وأنت راكبهم تنظر لا تستطيع فعل شيء خاسئا ناكسا منكوسا. وفي كل حالة قد سخرت غباءك بجودة عالية فاضحا نفسك ولأنك غبي. وقد فضحتك تباعا لدى الكثير من الناس بغبائك العظيم الذي ظللت في كل مرة تشهره علما عاليا. ومن ذلك مثلا وليس حصرا أنك وأنت راكب أحدا من الإنس الغررة المستغفلين المجندين كما جئت إلى هذا الموقع راكبا دجالك "المختوم" تقول مفتخرا صارخا داعيا "هذا حماري هذا حماري أركبه فاتبعوه" !!!

وفي هذه الصفحة وبشأن دجالك الحمار الذي إخترت له لقب"المختوم بختم الساعة" قد شهدت نفس الحال. قد شهدتني أذبحه ذبحات وأنت راكبه تنظر عاجزا والغيظ يكاد يفجرك. وفي التالي ستشهدني أعيد الذبح وإنما بشأنك كذلك وأيضا بسكين غبائك العظيم يا إبليس الغرور الغبي الملعون. ولعلك لما سجنت تلك الصفحة تذكرت الذبحة التي تلقيتها من عندي في موقع إجابات جوجل يا جبان.

- 2 -
تمهيد:

البارحة أوردت ردا أقول فيه:

إشارة إلى القراء:

سجنت هذه الصفحة كي لا يحذفها صاحبها.
وستعلمون لماذا ؟؟؟

وفي أول عرض من صفحتي هذه موجود قولي:

وإني يا قراء لأعلم أنه لن يتراجع أبدا ولأن المتحدث ليس الإنسان المسمى المختوم وإنما هو إبليس بعينه. وسأضع جانبا هذا الذي هو يقين بالنسبة لي وحدي الآن إلى أن تشهدوا بأنفسكم بعدما ألقي عليه من حجج الله ما من شأنه أن يجعله يتراجع إن هو إنسان سوي وإن المتحدث هو تباعا ليس إبليس الغرور الغبي الملعون الذي صرت خبيرا بألاعيبه وببصماته، وصار تباعا مفضوحا لدي لما يخط شيئا من أكاذيبه وأباطيله وخرافاته. وعلى هذا الأساس سأتابع توجيه كلامي إلى المسمى "المختوم" إلى أن تشهدوا هذا الموعود.

- 3 -
فعنوان هذه الصفحة هو تباعا:
الدليل الأعظم على أن إبليس هو المتحدث بفم الدجال المسمى "المختوم".

/// الشرط والطلب الاول هو ان اجد لله عشرة اشخاص على قلب سيدنا ابراهيم عليه الصلاة والسلام ... ///

هذا خبر مدعى من عند ناسجه أنه من عند الله سبحانه. ومضمونه أنه لا يوجد 10 أشخاص على قلب النبي إبراهيم عليه السلام. مضمونه تباعا أن كل الأحزاب والمذاهب "الدينية" لدى أهل القرآن هي على باطل ومنها حزب الشيعة.

/// ... فكان جوابي وقت اذن انه من اين لي بعشرة اشخاص قلبهم كقلب سيدنا ابراهيم عليه الصلاة والسلام ... ///

وهذا قول آخر من عند صاحبه الأصلي يثبت به ما قاله أعلاه.

/// ... فقال اذا وحد العالمين لعبادة رب العالمين فقلت هذه اصعب ... ///

وهذا قول آخر يثبت نفس المضمون.

وإذا ملخص ما يقوله الطرف المعني يقول أن كل الناس هم متبعون الشيطان وكل على شاكلته يتبعه؛ وأن كل الأحزاب والمذاهب "الدينية" التي يتبعها أهل القرآن هي تباعا على باطل ماداموا هم على أرض الواقع ليسوا على قلب إبراهيم عليه السلام؛ ومنها تباعا حزب الشيعة.

ومن جانبي أنا أقر نسبيا بهذه الحقيقة.
ولو نعتبرها حقيقة من باب الإفتراض فعلام الغيوب يعلمها تمام العلم وبطبيعة الحال. ولما نعتبر حقيقة أن إبليس الغرور الغبي الملعون هو الفاعل فيها فهو إذا يعلمها كذلك.

/// عشرات الألوف تشيعوا في المغرب ///

وهذا عنوان أول فيديو معروض في الصفحة التي سجنتها.

وساطع أن صاحبها قد عرضها مسرورا مفتخرا ضدا في ليغيظني؛ بل ذلك في الأصل ضدا في الحق القرآني المخلص الذي أبلغ به.

ويسأل منطق العقل:

لئن ذاك الذي يدعيه الدجال "المختوم" هو من عند الله فعلا ومنه حقيقة أن لا عشرة أشخاص موجودون على قلب إبراهيم عليه السلام والأحزاب والمذاهب "الدينية" هي كلها على باطل وحزب الشيعة هو تباعا على باطل، ولئن نفترض أن هذا الدجال هو ليس دجالا وإنما هو المهدي المنتظر المزعوم صادق ومطيع ربه عظيم الطاعة التي هي من تقويم مقامه الرفيع المدعى،
فهل وارد شيء من الإحتمال بأن يسر ويفترخ هذا الصادق المطيع بإخباري بأن عشرات الألوف من المغاربة تشيعوا وليغيظني ؟؟؟
هل وارد شيء من الإحتمال بأن يسر ويفتخر بالتفوه بما لا يرضي ربه الذي هو مطيعه تمام الطاعة ؟؟؟
هل وارد شيء من الإحتمال ليسر ويفتخر بكون عشرات الألوف من المغاربة قد تشيعوا متبعين حزبا على باطل والله من أخبره بأنه على باطل ؟؟؟

بطبيعة الحال لا ذرة من الإحتمال موجودة في هذه الحالة الفرضية.
وأصلا هذه الحالة ملغاة بحكم بحر الحجج الربانية التي أظهرتها وتثبت بالنفاذ الذي لا يرد أن المدعي هو دجال إبليس.

فإذا، ما الحالة المتبقية ؟؟؟
من يكون هذا الذي سره أن يغيظني بإخباري بذلك متناقضا بغبائه مع شخصية المهدي المنتظر التي صنعها في شخص المسمى "المختوم" ؟؟؟

هو واحد ولا يوجد غيره. هو إبليس الغرور الغبي الملعون.

وما أطلقت عليه هذا النعت الثلاثي إلا لكوني قد شهدت عظمة غبائه الذي جعله هنا مثلا لا يعي أنه يفضح نفسه.

- 4 -
لماذا سجنت الصفحة كي لا تحذف ؟؟؟
وما الذي جعلني أتوقع وقوع حذفها ؟؟؟

ذلك باعتبار أنه الغرور الغبي الملعون قد سبق وأن ضبطته متلبسا في موقع "إجابات جوجل" ومن خلال رسائل خاصة بعثها إلي ليغيظني وذلك على لسان عضو لقبه "أحمد محاجنة" نعته هو نفسه بأنه ملحد عاص خاضع له. وتسرع الغبي من شدة غيظه وعرض على العام ثلاث رسائل متتالية إبتغى بها أن يبطل ما ضبطته ضده وعرضته على القراء. وأدرك أنني سأسخرها كذلك ضده فحذفها ولم يعمر عرضها أكثر من 10 دقائق؛ وعرض إثنتين غيرها ظن أنه قد أتقن صنعهما بالذي يظهر للقراء أنه ليس المتحدث وإنما الأمر كله هو مجرد سخرية صنعها ذاك العضو المسمى "أحمد محاجنة". لكنني ظللت متذكرا ما عرضه في الرسائل الثلاثة وأيضا قد سخرت ضده حتى الرسالتين حيث أورد كذلك غبيا ما يزيد به في فضح نفسه ضدا في غايته التي خطط لها. ولما قهرته وأثبتت للقراء وبوفرة من الحج من عنده أنه المتحدث فعلا حذف كل الرسائل الخاصة التي بعثها إلي والتي لا يمكن أن يحذفها من كان يتحدث بفمه وإنما القادر على ذلك أهل الموقع وحدهم؛ ولا يمكنه أن يحذفها إلا وهو راكبهم. وحذف كذلك كل رسائل ومواضيع العضو المعني ولأنها تخبر، كما إستشهدت به ضده، بأنه ملحد فعلا وأنه فعلا جاهل لا يقوى على تحرير رسائل من قبيل ما خطه هو الغرور الغبي الملعون. وكذلك حذف كل الصفحات التي عرضتها على القراء وأفضحه فيها بغبائه تمام الفضح وأشهر فيها هدية حجة عظيمة أهداها إياي ضده في طبق من ذهب. بل وحذف حتى حساب عضويتي. بل وحذف حتى حساب العضوية التي تحدث معي من خلالها ولم يبق للعضو المعني أيها أثر في الموقع.

رابط قصتي هذه مع الغرور الغبي الملعون:

6ـــــــــ آية عظمى: إبليس الغبي يحدثكم يا أهل القرآن مناصرا إياكم من حيث لا يدري
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وسلام الله على من آمن به سبحانه وبقرآنه المجيد إماما وحجة وأسلم له فيه عز وجل جلاله، والصلاة والسلام على سيدي محمد الأسوة الإمام الصادق الوفي الأمين خاتم المرسلين المخلصين الكرام البررة.


------------------------------------
"الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه، أولئك الذين هداهم الله، وأولئك هم أولو الألباب"
صدق الله العظيم

أبوخالد سليمان




اراك بدأت تتخذ منهاج ناصر محمد اليماني في الكذب والتدليس

نت كذاب مثلك مثل محمد ناصر ولا اعرفك ولا تحدثت معك من قبل ولا ناوي حتى اتعرف عليك هو انا ناقصني مجانين

انا اصلا ليس اهلي من الشيعه بل انا اهلي من اهل السنة حسب مفاهيمك
حتى الذين امنوا بامر الله اغلبهم من اهل السنة وليس فيهم الا شيعيين اثنين
ويين رايح تحلم وتخبص

لكن الحق كله مع الشيعه رغم عن انفك ومت غيظا

وانا لا يهمني لا مذهبك ولا حزبك وانما يهمني امر الله يعني اذا امر الله ان تسجد لنمله ستسجد لها رغم انفك

وتسلم لامره لتحمل اسم مسلم لله بحق
رح نعلمك اول شيء ازبار الاسلام وبعدين نعلمك حروف الاسلام وبعدين كتب الاسلام كل شيء بوقته
هذا هو ديني ليس له مذهب



انا شايفك مهتم بالقراء كثيرا اكثر من الموضوع نفسه وعلى موقعك تبارز الخلق وكانك رامبوا

اسمع انا ساحل لك مشكلتك بسهوله
مليح !

ايها القراء ايها الناس انا المختوم
اعترف لكم بهزيمتي امام هذا المعتوه حجيج القران
فاعتبروه الغالب
وانا المغلوب

مبسوط حبيبي خلصنا منك ؟
واذا في اي تريده ان شاء الله بنعطيك اياه من عني الاثنين
عدى امر الله والراية طبعا
اما اي شيء ثاني على عيني وراسي تكرم لحيتك مبسوط هيك ؟




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الاسلام والنبوة والرسالة والعقيده والقيامة !   الخميس يونيو 21, 2012 12:22 pm

المغربي كتب:

أردت أنقل كلام أو رد: من الحجيج أبوخالد سليمان فلم أجد إلا تكرار في تكرار حى أتعبني وأنهكني بتكراره

ألاك ياغبي ألم تفهم بعد أن راية الجهاد ما جعلك إلا مطية لتمرير كل مايريد وأنت داعس الحجيج المحاججة يا رقاص ورقصك ورقصاتك

لخبطة في لخبطة

أنت عامل تمشي روموكنترول


خليه مبسوط ونحن فعلنا ما علينا اظهاره ! وعلى الله توكلنا !
صدقت انه حقا مثل الريموتكنترول وهو غير شاعر Very Happy

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاسلام والنبوة والرسالة والعقيده والقيامة !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاهد حكيم  :: الفئة الأولى ::  العقائد -
انتقل الى: