الشاهد حكيم

الشاهد حكيم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عقيدتي - عقيدة راية الجهاد -

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: عقيدتي - عقيدة راية الجهاد -   الثلاثاء يوليو 03, 2012 4:37 am



بسم الله الرحمن الرحيم

لقد لاحظت كثيرا ان الكثير من الناس وخاصة العامة منهم له عقائد تختلف عن اصل مذهبه وجهل بعضهم بمعنى العقيدة وما هيتها وحتى جهلهم بالكثير من الامور المتعلقة بالله او بروح الله وامر الله لهذا في هذا البيان سأبين على الاقل عقيدتي وياماني بالله ماهيته وكيفيته !


اولا بموجز مختصر اود ان ابين ان العقيده هي بحد ذاتها الجهل بما يعتقده الانسان اي هو امر غيبي وصل الانسان عن طريق النقل من البشر عن الرسل فصدق العقل هذا النقل وامن به فعقد القلب والعقل على صحته بلا معرفة حقيقته وهذا هو جهله بحقيقة ما يعتقده ! اي العقيده بان الله ارسل سيدنا ابراهيم عليه السلام وامره بذبح ابنه بالمنام هو امر عقائدي بحت لانني لم اكن شاهدا على ذلك ولا اعلمه وانما اخبرني الله ذلك من خلال رسول اخر اسمه سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام وهو اخبر ان الله اوحى اليه هذا الكتاب الذي اسمه القرأن الكريم به اخبر الله بان هنالك في الزمان الماضي رسولا له كان اسمه ابراهيم وهو الذي امره الله بالمنام بذبح ابنه !
اذا على عقيدتي هذه لا يوجد اي برهان ودليل لدي الا انني صدقت النقل كما وصلني عن الرجال الذين نقلوا هذه المعلومات وبما انني صدقت نقلهم وامنت به اصبحت عندي عقيده غيبيه مبنية على جهلي بحقيقة الواقع وعدم شهادتي على ذلك الواقع وعدم تواجدي زمن وقوع الاحداث رغم ذلك اعتقد من صحة الاخبار كلها وامنت بها كلها كما نقلت الي وهذه هي العقيدة ومعناها ! فاذا اعتقد احد بخلاف عقيدتي فهذا يعود اليه والى ما وصله من اخبار نقلت اليه فالنصراني لا يختلف عني بمعنى العقيدة بشيء الا انه وصله خبر وعلم يختلف عن الخبر والعلم الذي وصلني فاعتقد امور تختلف عن اعتقادي فهو لا يملك اي برهان على ما يعتقده غير القول هذا ما وصلني من حديث الرجال فهو لم يكن شاهدا على وجود عيسى عليه الصلاة والسلام ولم يشهد كيف صلب وحوكم واذا حقا صلب ام لا وانما يشهد بان الرجال من السلف هذا ما اخبروه به واعتقد بصحة الاخبار التي نقلت اليه فأمن بها واعتقد بصحتها وكذلك اليهودي واعتقاده ! وايمانه بما يعتقد !
اذا العقيده مبنية على وصول خبر اليك عن طريق بشر سبقوك ونقلو اليك الخبر وانت صدقت الخبر وامنت بصحته فترسخ في قلبك اعتقاد تام بصحته فاصبحت لديك عقيده تؤمن بها !


فالسني له عقيدة كما وصله الخبر واعتقد بصحته وامن بها وصدقها
والشيعي له عقيده كما وصله الخبر واعتقده بصحته وامن بها وصدقها

وليس عند هذا او ذاك اي برهان على صحة ما يعتقده اطلاقا برهانه وادلته كلها اخبارية متناقله من شخص لاخر اما هم في حقيقة الامر لم يشهدوا على شيء مما نقل اليهم بل امنوا غيبيا واعتقدوا بصحة ما نقل اليهم غيبيا ! وهكذا جميع العباد على الارض ! فالايمان مبني اساسه على الغيب وعلى المعتقد بصحة ذلك الغيب !

ثانيا هل جميع العباد ايمانهم عقائدي وغيبي محض لا دليل وبرهان عليه وهل جميع العباد لم يشهدوا شيء مما امنوا به كلا بل هنالك شهود امنوا بحقيقة ما شاهدوه واشهدوا عليه ! ساضرب امثلة :


اولا نحن نؤمن غيبيا واعتقاديا بحت بوجود الملاك جبرائيل وهذه عقيده غيبيه ومعتقد غيبي امنا بصحته !
لكن هل رسول الله كان يعتقد بوجود جبرائيل مثلنا ؟ ام هو شاهد حق على وجوده ومعرفته وتكليمه ! الجواب معروف هو شاهد وايمانه بوجود جبرائيل كإيماننا بوجود الشمس لانه رأه وكلمه وحدثه واوحي اليه الخ وهنا يوجد فارق بين ايمان عقائدي مبني على جهل وايمان مبني على علم ومعرفة وشهادة!
فكل من لم يرى ويكلم جبرائيل فهو جاهل بجبرائيل ولا يعرفه ولا يعلمه ولم يشاهده وكل ما يعلمه هو ما نقل عن اخبار حول جبرائيل
الرسل لم تكن تجهل جبرائيل وانما عرفته عن علم وتعرفه حق المعرفة فلو سار جبرائيل بين الناس على هيئة رجل فالنبي والرسول سيعرفه اما نحن فعلنا نمر عنه ونطرح عليه السلام ولا نعرفه ونكمل طريقنا لاننا نجهله اصلا ! فهذا الفارق الايمان عن طريق العقيده والايمان عن طريق الحقيقة ومشاهدتها !

وهذه ليست وظيفتي ولا مهمتي الاسهاب في ما يعتقده البشر مما وصلهم من اخبار اعتقدوها واعتقدوا صحتها واختلفوا فيما بينهم وانما وظيفتي هي ان اعلمكم بما اشهدت عليه انا واعلامك بالامور التي كنت اعتقدها مثلكم وخرجت من حيز الاعتقاد واصبحت شاهدا على صحتها وحدوثها ووجودها !
واحدثكم بما أشهدني الله عليه بامر منه بالحديث عنه ومنه وباسمه وبامره !

فالذي يناقشني بما يعتقده هو ويريد تغيير ما شهدته فاما هو غبي احمق لانه لم يفقه الفرق بين معتقد وشاهد وبين المعتقدات وماهيتها وبين حقيقة الاشياء وعلمها ومشاهدتها ! لنفهم ذلك اغلبية البشر تعتقد بوجود الجن وامنت بذلك نصا ونقلا لكن لو امسكت احدا بالشالرع وقلت له هل تشهد بانك تعرف الجن وشاهدتهم وكلمتهم فيقول لك لا فان قلت له فهل تشهد بوجود الجن سيقول لك نعم ! قبل قليل اعترف بانه لا يدري عن الجن شيأ تقريبا ووأقر بعدم مشاهدتهم وبانه شاهدهم او عرفهم ورغم ذلك يشهد بوجودهم وهنا باب الالتباس في فهم شهادته
فان سألناه على مذا تعتمد شهادتك بان الجن خلقه الله وهو مخلوق وموجود فيحيلك الى الرسول والقرأن فهذا ورد بهما ....اذا شهادته هي ليست حقيقية وانما لانه اعتقد مسبقا بان الرسول حق والقران حق واعتقد بصحتهما بنى على ذلك بان خبر الجن ووجودهم حق اذا هو في الاصل لم يشهد شيء هباء منثورا بل هو يعتمد في كل ما يشهده في اخر المطاف على شيء واحدوهو انه صدق وامن واعتقد بان الاخبار التي نقلت اليه من الله الى جبرائيل الى الرسول الى القران والرجال الذين حملوه له هو اعتقاد بحت بانه صحيح فأمن به وصدقه !

فالسؤال اوجهه لكل قاضي محكمة اذا اتاك شاهد ويشهد امامك بان فلان هو قاتل فلان وجميع ما يشهد عليه هو لم يكن شاهدا عليه بنفسه ولم يشاهد منه شيء بل فلان اخبره ان فلان قتل فلان وان فلان ارسل اليه ليخبره بمقتل فلان حتى نصل للشاهد الذي شاهد عملية القتل فهل ستاخذ المحكمة بشهادة هؤلاء ام ستعتبرهم يقدمون شهادة بلا دليل ولا برهان حتى تتمكن المحكمة من احضار الشاهد الحقيقي الذي شاهد عملية القتل ؟
واذا لم يحضر الشاهد الذي شاهد عملية القتل ويشهد بانه شاهد فلان كيف ومتى قتل المقتول
فالمحكمة مرغمة على اغلاق الملف لعدم تواجد الشاهد على جريمة القتل !
عل نابغه سيقول لكن يمكن البت بهذه الجريمه ومحاكمة القاتل رغم عدم تواجد الشاهد من خلال امتعة القاتل واثار الجريمة التي دلت على القاتل فاقول لهذا النابغه ان كل شيء وجد ودل على القاتل هو بمثابة شاهد حي على ان ذلك الحدث كان صحيحا اي وجود اداة القتل وبصمات القاتل عليها فهي تعتبر شاهد مثلها مثل الذي شاهد عملية القتل !

فالمحكمة بحاجة في كل الاحوال لشاهد مادي او حي يرزق ليشهد على ان فلان هو قاتل فلان ولا يمكن للمحكمة ان تبني حكمها لان فلان يعتقد ان ما اخبره فلان هو صحيح بان فلان هو القاتل !

فالاثار هي ايضا شهود على احداث مضت رغم انه ولا شخص قادر على ان يشهد انه شاهد الفراعنة تعيش بمصر وكل ما لديه هي اخبار اعتقد بصحتها لكن الاهرامات هي الشاهد الوحيد على صحة هذه الاخبار ! اذا اتضحت هذه المسألة !

فالديانات كلها مبنية على اعتقاد غيبي ليس له اي شاهد بصحتها الا بعض الاثار مثل الكعبة وبيت المقدس ومسجد الكوفة ومقام الحسين عليه الصلاة والسلام وكنيسة المهد الخ من الاثار والكتب السماوية فهذه كلها اثار تدل وتشير على صحة المعتقدات حتى لو اجمالا لان الكعبة لا يمكنها لوحدها ان تشهد بان سيدنا ابراهيم هو الذي بناها فيمكن ان سيدنا ادريس هو الذي بناها لكن الاثر الاخر وهو القرأن بين ان الشاهد الاثري هو صحيح وذكر من هو الذي بناه وكل ذلك مبني على المعتقد بصحة الاخبار الغيبية التي وصلتنا فاذا اتينا بانسان لا يعتقد بالله والانبياء وكتبه فانه يستحيل عليك ان تقدم له برهان ودليل على صحة ما تعتقده لكنك تستطيع ان تقدم له شواهد وافكار تجعله يعتقد بصحة ما تعرضه عليه فاذا اقتنع وصدقك واعتقد بصحة ما عرضته عليه فانه سيؤمن بما تعتقده انت !


بعدما وضحنا حقيقة العقيده وماهيتها وعلى انها مبنية على اعتقاد والشاهد يختلف عن المعتقد !

طبعا هنالك سؤال مهم لمذا الشعوب تتناحر حول عقائدها هل ذلك من اجل اثبات ان عقيدة فلان هي اصح من عقيدة فلان فاذا كان الامر كذلك فلا حاجة للقتال بل تكفي الكلمة ونشرها وكل يستقطب من يشاء لمعتقده فالناس خلق احرار فيما تعتقده وليس على احد ان يرغم احد على عقيدته ! وكل يعمل وفق ما يعتقد !
لكن القتال هو حول الاملاك الدنيوية وحول الحكم لان الحاكم هو منفذ العقيدة التي يبناها هو فجميع هذه الحروب هو ليس لان البشر يختلفون بالعقائد ففي كل دول العالم توجد الاف من العقائد وكل يعيش جنبا لجنب باختلاف عقائدهم لكن الخلاف والقتال على الحكم سببه انه اذا امريكيا حكمت العالم فانها ستفرض على العالم بالتعامل معها وفق عقيدتها واذا اسرائيل حكمت العالم ستفرض على العالم التعامل معها وفق عقيدتها واذا الصين حكمت العالم ستفرض على العالم التعامل معها وفق عقيدتها واذا ايران حكمت العالم ستفرض ايران على العالم وفق عقيدتها واذا الوهابية حكموا العالم سيفرضون على العالم التعامل معهم وفق عقيدتهم الخ هذا ينطبق على كل حزب وفئة لها معتقدها !

اذا نرى بوضوح ان الحروبات اساسها المعتقد والعقيده ومن سيحكم بعقيدته ! فالعربي الشيعي لا يختلف عن العربي السني وغيره بشيء الا بعقيدته وكل يخر بعقيدة الاخر ليشوهها ليكسب هو لنفسه انصارا لعقيدته ليغلب العقيده الاخرى ويستولي على الحكم والسلطة ليفرض عقيدته وطريقة المعاملات وفق عقيدته !
وكل يقول عقيدتي هي الاصح حتى اليهودي يقول انكم على ضلال وعقيدته اصح من عقائدكم !

لهذا هو مستعد ان يشبككم معا ليقضي عليكم معا ليصبح هو الاقوى ويملك هو زمام الحكم في عقيدته ! وللاسف اغلبية علماء الامة جهلة يشتتون الامة الاسلامية بدلا من ان وضحوا ماهية العقيده ولم شمل الامة رغم اختلاف العقائد الاسلامية لان التعامل والمعاملات بالاسلام استوت وتشابهت في كل العقائد ! يعني الحدود والقوانين بالاسلام هي 95% لدى كل الطوائف نفسها ولا تختلف بشيء ! رغم اختلاف عقائدهم


فانا مالي ومال الصوفي الذي يريد المديح والرقص حينما يذكر والله هذه عقيدته ومشكلته لوحده مع ربه انا يهمني انه يصلي ويصوم ويزكى ويحج البيت الحرام ويشهد انه لا اله الا الله وان محمدا رسول الله !
ومالي ومال الوهابي الذي لا يريد زيارة القبور الله لا عمره زارها او شافها الا من الداخل هذه مشكلته بما يعتقده هو بالنسبة للقبور مادام يقيم الصلاة والزكاة والصيام والحج والشهادة
وانا لمذا علي منع الشيعي الذي يلطم وينعى احبته من البيت ويزورهم في مقابرهم والله هذه عقيدته وهو حر فيها مادام يقيم الصلاة والزكاة والصيام والحج والشهادتين

والي جاي ينط ويفط ويصيح هذه بدعه بدعه شرك شرك كفر كفر بدع الله في عقله فدينك كله من اوله لاخره بدعه تعتقد بانه حق وان ما وصلك حق واعتقدته ! ام لم تسمع ان النصراني يقول عن دينك انه بدعة على دينه ودينه هو الحق !؟ الم تفقه ان ما تعتقده انت ليس على الاخرين الاعتقاد به ! فاليهود يقولون ان الاسلام كله من اوله لاخره بدعه فمذا سترد عليهم تقول لهم لا دينكم بدعه ! افهم مهما قلت عن ديني وعقيدتي انها بدعه فانا اعتقدها وامن بها فان كان عندك القدرة على اقناعي بان ما اعتقده خطاء ولا يصح الاعتقاد به فاهلا وسهلا وان لم تستطع فانقلع من وجهي واذهب انت ومعتقدك وبدعك ودعني بمعتقدي وبدعي فانا مبسوط فيها واعتقد حتى ان الله راضي عن معتقدي وبدعي التي في نظرك بدع ! وانت كذلك تعتقد بانك تعتقد الاعتقاد الصحيح وبدعك هي صحيحه ولا تقبل حتى ان يقال عن معتقدك بدعه وتعتقد ان الله راض عن بدعك !

اذا مشكلتكم ليس فيما تعتقدونه بل مشكلتكم بجهالة ما تعتقدونه وتريدون فرضه على البشر ! فاذا كان الامر كذلك وهو فرض معتقدك علي رغما عن انفي فأذن بالحرب لارغمكم على معتقدي أنا ولن اخضع لمعتقدك ولا لمعتقده ولا لعقيدة وعقدة فلان ولا علان ! لان معتقدي هو الاصح من كل معتقادت البشر صحيح ؟ ومعتقادت البشر كلها بدع وخطاء ومعتقدي اصح معتقد الم تتغنى بهذه الاغنية فلما لا تعجبك اذا غنيت نفس اغنيتك والله مصيبة تاخذ حقا لك وتمنعني من حقي وين صارت هذه ؟!

لكن على مهلكم لا تستعجلوا نحن هنا نوضح مواقف وماهية المعتقدات وننصف جميع المعتقدات حتى يحق الله الحق بكلماته فلا تستعجلوا
حتى نبين لكم معتقدنا كاملا وليس شرح معنى معتقد وما يفعله المعتقدون اليوم في العالم لاننا حتى الان نتكلم عنكم وعن معتقداتكم التي عقدتموها وامنتم بها وتذبحون انفسكم من اجلها فما فائدة اليهودي الذي يحارب لمعتقده ويوم الحساب يكتشف ان عقيدته ومعتقده كان خاطء او ناقص !؟ مصيبة اليس كذلك وانت كذلك فلا تفرح وتستعجل ! لان كل واحد يريد ان يكون هو صاحب العقيده الصح والكاملة لانه يعلم اذا كانت عقيدته خطأ سيعذب بجهنم حتى اليهودي يعتقد ذلك الذي تقول انت ان عقيدته خطأ !

يتبع




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عقيدتي - عقيدة راية الجهاد -   السبت يوليو 07, 2012 10:57 pm




المركبة الفضائية الامرئية التي تسمى لواقح الرياح = يقصد بها مركبة الروح
مثل نوات الذره = يقصد بها الكائن اي الانسان
في القران ملقبه = الانسان فيه روح منفوخه من روح الله
المثلث الكوني = هو الكون وما فيه وهو قائم ايضا من خلال روح الله فالتجول اي العروج بروح الانسان الى روح الله وهما روح واحده حقيقتها لا تتجزء وانما يخفيها الله عن الكائنات ! فيعتبرها المبصر بانها اجزاء كالكون الكون كله لا يتجزاء لكنه يحتوي على مكونات مختلفة الالوان والاشكال !
لواقح الرياح يستشعر ولا نراه = اي الروح تستشعر ولا ترى لكن من خلال الاحساس يمكن الشعور بها ! دليل كاف بانه موجود !
يريد ان يفهمنا ان الانسان قادر بالعروج ولا يدري اصلا انه عرجنا وخلصنا معلش هو لا يعلم !
قانون لا تنفذوا الا بسلطان = اي لن يعرج احد الا بسلطان الذرة التي حددها الله وهي ذرة المحور والارتكاز اي الامام اي قطب الكون
توقف العلماء الذين ذكرهم = لانهم لن يملكوا السلطان للنفوذ ولهذا في نظرياتهم تم توقفها عند الحدود العلمية الممكن اكتسابها من الناحية العقلية لانه ما وراء ذلك هو قوانين تختلف عن قوانين البشر والماده !
التورث الذي يقصده = هو تورث الاراضين واعبور ابواب السماء التي لا تفتح للكافرين والكذبين حتى يلج الجمل من سم الخياط والامام هو سم الخياط
هو يصف العنصر الرابع الذي هو حركة الديمومة = بالكافر والاهبل هبل الجاهل يعتقد انه عندما يهتدي الكافر سيسمح لهم بالعروج والدخول للسموات لهذا هو يريد ان يهدي الكافر
كيفية التورث = هذا العالم الواقع فيه ويجهله رغم كل العلم الذي يملكونه الذي يتميز ب 99% من العلم
عندما يقول عندما تجد المثلث يسبح كما يسبح كل شيء = يقصد عندما يسبح الامام ومثلث الارتكاز اي النواة فيؤدي ذلك الى الديمومة اي انفتاح ابواب السموات والعروج الفردي والجماعي افواجا افواجا
لكن كيفية التورث لا بد من وجود رقم اربعه = يقصد به الكافر حسب فهمه وهو الامام وهي الشجرة المباركة التي تتقي ربها بالمثلث !
العنصر الرابع = هو المؤدي الى التورث بعدمه لا يوجد تورث بل توجد الساعة والدمار الشامل لكل المثلثات بلا تورث ! توهانه عن الديمومه اي التوهان عن قواعد الديانات الله ولهذا جهلوا العنصر الرابع وهو التورث اي الامام !
يعتبر العنصر الرابع = كافر ولا يعلم اي شيء عن اي ديانه ويخاف ان يستخدمه الاخرين لانه ديناميت ! ويستخدمونه بعدم تقوى الله ولا يتقون الله فيه
القسطاس المبين = هو المعرفة ان الله هو يشكل فينا النفخة وروح الله وهذا هو محور الكون الذي يريده الله !
اتى ليتمم مكارم الاخلاق = والخلق تركت كل الاخلاق خلف ظهرها !
متزعلش اي جربوع لانه الجربوب يحتمل يكون هو العنصر الرابع ! لانه اذا زعل تجربعت الدنيا والي فيها وسيصبحون هم كلهم الجرابيع !
عباد هبل = هم عباد الذرة المجهولة جهل وهبل ! وهو فرد واحد مجهول ! لانه اذا لم يجدوها سيكونون كعبدة الهبل والجهل وتكون اعمالهم هباء منثورا ! رغم امتلاكهم 99% من العلوم !
يدعوا اصحاب المثلث اي الديانات الثلاث ليبحثوا عن العنصر الرابع = ليهديه الى الصراط المستقيم نسي انه هو الذي عليه ان يهتدي اليه وليس وظيفته هداية العنصر الرابع المرئي القائم على ظل من ثلاث شعب لا مرئي
عدم وجود العنصر الرابع او اذا زعل او اواو ستعود على الخلائق حجارة من سجيل عدة انواعها فيضانات سرطانات وحلبسات ورح يبحث عن العنصر الرابع حتى يرضيه ويرضيه بالثلث ثلث لله وثلث للعنصر الرابع وثلث لبقية الخلائق
قانون كفاية = هو قانون فرد واحد وهو قانون العنصر الرابع ! كل ما يفعله هذا العنصر ينعكس على البقية بلا استثناء احد لانه هو المحور واليه النظر مصوب وليس لاحد غيره من الكائنات ! بل المسألة اكثر تعقيدا اي كل حدث يحدث على هذا العنصر سينعكس على كل الكائنات يعني اذا واحد اذى هذا العنصر ستتاذى الكائنات اذا جاع هذا العنصر ستجوع الكائنات اذ برد او سخن هذا العنصر ستبرد وتسخن الكئنات واذا انفجر هذا العنصر فالسلام على كل الكائنات لانه هو محور ارتكازها ووجودها وديمومتها وتورثها ! فان صلى كانت صلاته كافية لكل الكائنات واذ لم يصلي فلا صلاة لاحد من الكائنات لهذا افعال الكائنات ليس لها قيمة اذا لم تقدم لهذا العنصر المرئي الذي بدوره يقدمه لللامرئي اي الى الله وتقديم هذه الاعمال ليس كما يقال بان هذا الفرد يطلع على اعمال العباد ويقدمها لله كلا المطلع هو الله بروحه التي اقرب لكل فرد من وريده لكن الله يقيم هذه الاعمال هل كانت موجهة لما امرهم به ام لا فاذا فعل العباد ما يامرهم به الله فيستعمل ذلك العنصر ليؤديها لله واذا لم يفعلوا منعه الله من تادية اي شيء وحال بينه وبين تادية اي شيء لان المتحكم الوحيد بكل العناصر هو الله وحده ! هذا هو قانون فرد كفاية !
لهذا قال الروح على لسان علي عليه الصلاة انا صلاتهم وصيامهم هذا لايعني ان يتوجهوا للصلاة لغير الله كلا وانما المقصود هو معرفة حق هذا العنصر على كل بقية العناصر وادائه حقه المفروض من الله ! تجاهل هذا العنصر يعني بالنسبة لله هو تجاهل الله سبحانه وتعالى الذي سيؤدي الى عدمية التوريث وفناء الديمومه ! والانتقال لدار الحساب ! حيث هناك قواعد وقوانين تختلف عن قوانين الارض !






عدل سابقا من قبل راية الجهاد في الأحد يوليو 08, 2012 8:47 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: عقيدتي - عقيدة راية الجهاد -   الأحد يوليو 08, 2012 5:12 am


تصور معي أخي 1في المائة أكبر من 99 في المائة قوة وقدرة 99 لاتساوي شيء بدون هذا الرقم 1. Very Happy
سبحان الخالق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عقيدتي - عقيدة راية الجهاد -   الأحد يوليو 08, 2012 9:16 am

المغربي كتب:

تصور معي أخي 1في المائة أكبر من 99 في المائة قوة وقدرة 99 لاتساوي شيء بدون هذا الرقم 1. Very Happy
سبحان الخالق

يذكرني ذلك بامرين الاول وهو عدم اخذ العلم من الله الى الارض ! من اول وهلة وامر !
ويذكرني بقول السيد الجيلاني حيث قال من عرض عليه العلم وياخذه من اول وهله فهو سيكون حاله كابليس !

لان العلم سيعمي الخلق عن الحقيقة الواحده وهو الله فلهذا الواحد هو الله فهو الغالب على كل علم وكل شيء !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عقيدتي - عقيدة راية الجهاد -   الأحد يوليو 08, 2012 8:39 pm








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عقيدتي - عقيدة راية الجهاد -   الأحد يوليو 08, 2012 9:33 pm




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عقيدتي - عقيدة راية الجهاد -   الإثنين يوليو 09, 2012 4:30 am



كلمات الحق - دخن هذه الايام - خير هذه الايام هو لزوم البيت حتى ينتهي هذا الدخن -











**********


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: عقيدتي - عقيدة راية الجهاد -   الإثنين يوليو 09, 2012 5:49 am

عجيب وذكي ولكن يكون جميل لو إجتاز العقبة

الشيخ صلاح أبو عرفة ]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عقيدتي - عقيدة راية الجهاد -   الإثنين يوليو 09, 2012 7:35 am

المغربي كتب:
عجيب وذكي ولكن يكون جميل لو إجتاز العقبة

الشيخ صلاح أبو عرفة

عندنا والحمد لله في بيت المقدس رجالا صدقوا الله فسيجعلهم الله هم حملة العقبة ! فاصتبر لامر ربك فلكل قدر ساعة ! وهؤلاء العلماء هم حقا ورثة الانبياء !
فاجتياز العقبة ليس من سبيل واحد بل هناك شروط لاجتيازها ومن اوفى بشرط واحد منها اجتازها ! ولو لم يعلم بوجودها !





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عقيدتي - عقيدة راية الجهاد -   الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 9:59 pm




هذه عقيدة الحنفاء الذين اسلموا وجوههم الى الله
اللهم اجعلنا حنفاء لك مسلمين





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عقيدتي - عقيدة راية الجهاد -
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاهد حكيم  :: الفئة الأولى ::  العقائد -
انتقل الى: