الشاهد حكيم

الشاهد حكيم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حوار من انصار احمد الحسن اليماني

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الأحد نوفمبر 11, 2012 1:00 pm


ما زلت منتظرا ؟ فهل عندك طريق ثالث ؟

http://vb.al-mehdyoon.org/showthread.php?t=19430&p=81641#post81641

سم الخياط

بسم الله الرحمن الرحيم

العرب خاصة والمسلمين عامة لديهم خيارين لا ثالث لهما بكل اصنافهم وطوائفهم والوانهم وبلدانهم وانتمائاتهم وعقائدهم وافكارهم وتوجهاتهم الشخصية او الجماعية !

الخيار الاول :

هو محاكات المجتمع الدولي والسير لارضائه وخاصتا لارضاء امريكيا وحلفائها والاعتراف باسرائيل ومصاحبتها ومحالفتها والاستغناء عن فلسطين وعن القدس وعن الحرم الشريف والبقاء في التعامل الربوي مع البنك المركزي العالمي والخنوع والخضوع لطلبات امريكيا خاصه لتغطيت مصالحها الظاهرة والغير ظاهره ! هذا خيار ومسار ففيه تصبح الدول الاسلامية مثل تركيا اليوم ومثل بولندا فيها من بعض ما تفته امريكيا وحلفائها من بعض الخيرات على الشعب والشعب ليس له اي رأي او موقف اتجاه الامور الكبيره وله حريته في الحياه مادام لا يتدخل في السياسة اي عليه ان يعمل وياكل وينام ويتقبل ما يخطط له ولبلاده وهو صاغر مذعن لابو الهول امريكيا وحلفائها !ويعتبرهم صديق وحليف ويمد يد المساعدة والمعونة متى يطلب منه ويشن حروب متى يطلب منه وينهيها متى يطلب منه ! اي باختصار ولاية امريكيه مستقله !كما هو الحال الان في السعودية والاردن وقطر وتركيا وبولندا وغيرها !

الخيار الثاني :

مخالفة المجتمع الدولي ورفض السير لارضائه وعدم ارضاء امريكيا وحلفائها وعدم الاعتراف باسرائيل وعدم مصاحبتها والتمسك بالثوابت بانها كيان مغتصب وعدم الاستغناء عن فلسطين وعن القدس وعن الحرم الشريف وانهاء التعامل الربوي مع البنك المركزي العالمي وعدم الخنوع والخضوع لامريكيا وضرب مصالحها ومخططاتها عرض الحائط ما ظهر منه وما بطن وتكوين دولة خلافة اسلامية شاملة للمسلمين كافة بكل اصنافهم وانواعهم تقوم على اكتفائها الذاتي المادي والاقتصادي والعسكري مثل ايران تقريبا واكثر مما انجزته ايران حتى اليوم وخيرات الدولة الاسلامية تكون غير متعلقه باحد في العالم تفعل بخيراتها ما تريده توزعه على الشعب كيفما ينبغي وتبيعه بالصورة التي تشائها لمن تشاء بالعالم ! ولا تستمع لاي رأي وموقف خارج حدودها وهي مذعنة له فمن اراد التعامل بالحسنى فاهلا وسهلا ومن اضهر اسنانه تدكها ولا احد يخطط للمسلمين لا صغيره ولا كبيره الا هم بانفسهم وتساعد من تشاء من الشعوب متى تشاء وتفرض وجودها وسيادتها بالعالم وتعمل كل جهدا سياسيا وعسكريا لاسترجاع فلسطين والقدس والمسجد الحرام تحت اكنافها وازالة كل الحكومات والدويلات العربية والغير عربية من المسلمين التي خضعت للطاغوط امريكيا بكل الوسائل المتاحه !


لا يوجد لاحد خيار ثالث !
فاليوم لا يوجد لعب تحت الطاولة بل على الطاوله على المكشوف !


كفانا ان نستمع بالاخبار ان القوات الامريكية مستقره ومتمركزه بالسعودية وحليفة السعودية واسرائيل وان القوات الامريكية نزلت في الاردن حليفة الاردن وتركيا واسرائيل ! من كان حليفا لامريكيا فهو حليف لاسرائيل ومن كان حليف لاسرائيل فليس له من الاسلام شيء حتى اسم مسلم ينتفي عنه بل هو كافر مرتد خارج عن الاسلام ! فمن تولاهم فهو منهم هذا هو حكم الله بالمسلمين لا تبديل له !


أما ما تعتقده انت وغيرك من معتقدات فلا يعنيني اصلا ذلك فهذا امر بينك وبين الله الذي خلقك ما دام ما تعتقده لم يخالف نصا واضحا صريحا في كتاب الله القران الكريم ! فكل له درجته في اعتقاده بالله ! فحتى النصراني واليهودي الذي يعتقد ان الله واحد احد له درجته عند الله ولا يعنيني معتقده !
فليس الاسلام ان اقف على كل فرد ومعتقده واعتقاده وانما الاسلام هو تطبيق احكام الله في الارض وتطبيق شريعته التي حللها في الارض ومنع انتشار ما حرمه الله في الارض هذا هو الاسلام ! وكل شيء لم ينزل فيه نص فهو ليس ملزم لاحد ولا يفرض على احد فهذا امر يعود لكل فرد وجماعة وحسابهم على الله كالرهبنة ابتدعوها وما اجادوها قال الله فيهم :

ثُمَّ قَفَّيْنَا عَلَى آثَارِهِم بِرُسُلِنَا وَقَفَّيْنَا بِعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ وَآتَيْنَاهُ الْإِنجِيلَ وَجَعَلْنَا فِي قُلُوبِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ رَأْفَةً وَرَحْمَةً وَرَهْبَانِيَّةً ابْتَدَعُوهَا مَا كَتَبْنَاهَا عَلَيْهِمْ إِلَّا ابْتِغَاء رِضْوَانِ اللَّهِ فَمَا رَعَوْهَا حَقَّ رِعَايَتِهَا فَآتَيْنَا الَّذِينَ آمَنُوا مِنْهُمْ أَجْرَهُمْ وَكَثِيرٌ مِّنْهُمْ فَاسِقُونَ (الحديد : 27 )

فمن ابتدع شيئأ ليس مكتوب عليه فحكمه الى الله وليس لاحد عليه بشيء لان فعله وبدعته مقدمة لله وليس لمخلوق فلا يحكم فيها مخلوق اصلا !

مثال الله امر بالصلوات الخمس ! وانا اريد ان اجعل بعد كل صلاة مفروضه نافلة من عندي لوجه عله يغفر لي او لاي سبب كان فليس لاحد علي ضربة لازم بشي لانني اديت ما هو مفروض علي وما ازيده هو من نفسي لله وليس لمخلوق !

مثال اخر الله لم يحرم قرأة القران على الاموات فياخذ رجل المصحف الى قبر ابيه ويجلس يقراء القران ويهدي قرأته لابيه فمن اين لمخلوق التدخل فيه وفيما يفعل فهو يرجوا من الله لان يتقبل عمله هذا ويهديه لابيه فمن منكم اله ليحكم ان الله قبل رجائه ام رفضه فل يواجهني !

فالبدعة التي في النار هي البدعة التي خالفت النص الصريح الواضح ! كابتداع الصيام ليس للمغرب وانما للعصر ! فهذه بدعة ظاهرة معروفة بانها بالنار لانها خالفت النص ! لكن انسان يريد ان يصوم مع رمضان شهر رجب نافلة لله وشكرا او رجاء لامر بنفسه فليس لاحد عليه من شيء فهذا امر بينه وبين ربه خالقه ليس لاي مخلوق كان حكم فيه ومن حكم فيه فهو انسان يتاله على الله !

فاذا كان ازالة فرع شجره عن الطريق واطعام كلب يدخل الجنة اذا تقبل الله ذلك من فرد فانا ستحكمون ما هي الافعال التي تدخل الجنة علها حبة تمر تهديها لرجل بالطريق تصدف انه كان جائعا وابن سبيل مقطوع دعى لك من كل قلبه في ساعة استجاب الله لدعائه فهل هذه بدعه فحبة التمر ليست لا صدقه ولا زكات مكتوبه


واما رجل سمع قصة الامرأة التي دخلت الجنة لانها اطعمت كلب فذهب وفتح مزرعه للكلاب واخذ يجمع الكلاب الضاله ويطعمها عله يدخل الجنة فمالي انا وبدعته هذه علها تعود عليه بخير بالدنيا والاخره ! فهو يعمل عمل لله فانا لمخلوق ان ينهاه عن عمله هذا او ليعطيه الحكم بانه لن يدخل الجنة حتى لو اطعم عشرين كلب ؟!


فمن تكون انت لتحكم بان الله تقبل هذه المشاركة وادخلني الجنة من اجلها او انه لم يتقبلها ! فان اوحى الله اليك من خلال روحه بالحكم فاعلمنا !؟
وان كان فيها ما يخالف نص فبينه لنا وللاخرين !


تنبيه :
جميع العملات والاوراق النقضيه على وجه الارض مبنية على الربا ومرتبطه بالبنك المركزي العالمي الربوي ولا تطبع اي عملة على وجه الارض غير مربوطه بالربا ! فالنص يقول :

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اتَّقُواْ اللّهَ وَذَرُواْ مَا بَقِيَ مِنَ الرِّبَا إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ (البقرة : 278 )
فَإِن لَّمْ تَفْعَلُواْ فَأْذَنُواْ بِحَرْبٍ مِّنَ اللّهِ وَرَسُولِهِ وَإِن تُبْتُمْ فَلَكُمْ رُؤُوسُ أَمْوَالِكُمْ لاَ تَظْلِمُونَ وَلاَ تُظْلَمُونَ (البقرة : 279 )



ابو ايات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الضيف سم الخياط ,,,
بغض النظر عن كل ما كتبته من تنظيراتك اعلاه ,,,لي سؤال بسيط جدا
عبارتك التالية (فمن تكون انت لتحكم بان الله تقبل هذه المشاركة وادخلني الجنة من اجلها او انه لم يتقبلها ! فان اوحى الله اليك من خلال روحه بالحكم فاعلمنا !؟
وان كان فيها ما يخالف نص فبينه لنا وللاخرين ! )

هل هي موجهة لشخص بعينه ام ماذا؟؟؟



سم الخياط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الضيف سم الخياط ,,,
بغض النظر عن كل ما كتبته من تنظيراتك اعلاه ,,,لي سؤال بسيط جدا
عبارتك التالية (فمن تكون انت لتحكم بان الله تقبل هذه المشاركة وادخلني الجنة من اجلها او انه لم يتقبلها ! فان اوحى الله اليك من خلال روحه بالحكم فاعلمنا !؟
وان كان فيها ما يخالف نص فبينه لنا وللاخرين ! )

هل هي موجهة لشخص بعينه ام ماذا؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هي موجه لشخص بعينه وموجه للجميع في آن واحد
فللجميع وخاصة المكذبين بأمر الله ومكذبيني خاصه لانه حتى الكتابة بهذا الموضوع هو ليس اختيارا من عندي او لرغبة في نفسي او فكرة من عقلي بل هو امر من الله !
كما ان زراعة نواة التمر ليست هواية سيدنا نوح عليه السلام ولا امرا من نفسه ولا فكرة من عقله بل كان ذلك امرا من الله مأمورا به ليقوم به !
فهنالك الكثير من يكذب ان الله اوحى الي في اليقظة والمنام وكلمني تكليما من وراء الحجاب وتلى القرأن علي وانا واقفا اصغي لكلماته فالذي يريد ان يكذب فل يأت ببرهان تكذيبه وبينة وحجة من عند الله فكما ان الله اوصى لادم امام الملائكة بالخلافة الالهية ولم تكن كلمات الله في رق منشور بل كلماته كانت كافية لتبيان خليفته على الارض وكذلك رؤيا سيدنا يوسف كانت كافيه لتشخيص ومعرفة خليفة الله في ارضه ! لكن لمن ؟

للملائكة التي كانت حاضرة واستمعت لكلمات الله من خلال روحه !
وللمؤمنين المحدثين الذين يحدثهم روح الله او رسله !
اما بقية العباد لبعدهم عن روح الله فليس عندهم سوى التكذيب والنكران والطعن بالغيب الذي ليس لديهم منه ادنى علم والطعن بالله وبكلماته وامره حتى يحق القول عليهم بانهم قوم فسقوا عن امر ربهم !

فنحن اتيناكم بشهادة الله وبنصه وكلماته فاتونا بشاهد واحد من عند الله فقط واحد يستطيع ان يقول ان الله أشهده بانني كذبت عليكم ؟ بل المكذبين سولت لهم انفسهم وعقولهم وحدود علمهم فجزموا واعتقدوا وتيقنوا ظنهم بانني اكذب عليهم ! بشأن الله وامره !

فمنذ متى كان دين الله ما يعتقده البشر وما تهواه انفسهم وتتيقنه عقولهم واهوائهم اليس عند الخلق عقل لتفرق بين الذي اشهده الله على وحدانيته والوهيته وبين من يعتقد ان الله واحد احد فرد صمد ! ايستويان ؟
فهؤلاء شخصين كلاهما يقول ان الله واحد احد فرد صمد لكن احدهم عرفه الله على نفسه والاخر لم يعرفه الله على نفسه بل سمع وقرأ وتفكر فاعتقد بصحة ما قرأه وجعله عقيدته واعتقاده وامن بما يعتقده !
فهل يستوي الذي شرب الماء ويعرف الماء والذي سمع بوجود الماء وقصوا عليه طعم الماء ولونه واوصافه ولم يحتك باي شكل كان بالماء ؟

فهذا جزء موجه لهذه الفئة علها ترجع الى ربها وتفكر مليا !

اما الجز الاخر فهو موجه لشخص بعينه قابل روح الله وحتى الان لم يتعرف على ان الذي قابله هو روح الله الذي يصورنا كيفما يشاء ونسي ان روح الله ليس انساني حتى لو تمثل اليه بصورة انسان !
كالذي نظر الى القمر فقال هذا ربي فلما رأى الشمس قال هذه اكبر فهذا ربي فهو ما زال يبحث في النور الساقط على الاجسام المظلمه فيرى نورها ولكنه عليه البحث ليس عن الاجسام المظلمة ولا على النور الساقط عليها بل على مسبب هذه الانوار لان نوره الذي لا تراه كل عين محيطة بنا ومصورة لابداننا ولا تبعد عنا شيء يذكر فهذا هو روح الله الذي وجب البحث عنه وليس ما يصوره روح الله لتستوعب كلماته واشاراته !

لانه يوم يكشف الحجاب سيرى كل مخلوق روح الله ! فتجزع كل نفس وما سواها من هول عظمة روح الله ! كالاعمى الذي يصبح بصيرا في لمحة بصر او كشخص يتجول في نار جهنم ولا يشعر بها وبوجودها وفجأة ينكشف حجابه ويشعر بحرارة النار وقربها اليه ! فيقول اين المفر فيوم اذن لا يوجد مفر !

لذلك كيف تجادلون بالماء وانتم لم تشربوه ولا تعرفونه اصلا وفصلا وانما تعتقدون بوجوده في بئر ما ! فهذا جدا عله ينفع بين شخصين يعتقدان بالماء احدهم يزعم ان الماء لاطعم له والاخر يزعم ان الماء له طعم وكلاهما لم يشرب الماء ولم يراه قط بحياته فهل يصلحان لمجادلة ثالث شرب الماء ويعرف الماء ومعه بعض الماء في متاعه ! ؟

فإن جادلاه في الماء وما عندهما من علم بالماء مما طالعوه في كتبهم فهم ليسوا علماء بل مجانين ليس عندهم ذرة عقل واحده لان العاقل يعرف حده ويعرف علمه ويعرف من اي مصدر اخذ علمه ويعترف بان فوق علمه العليم الخبير الذي علم الانسان ما لا يعلم !

مثله كعالم يهودي يذهب الى سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام وعلى ال بيته ينشر الصحف والكتب امامه ليجادله بان موسى عليه الصلاة والسلام كان يهوديا وليس مسلما فكل كتبه ومنشوراته تقول انه كان يهوديا وليس مسلما والنبي يقول الله يقول بانه كان مسلما فاي علم احق ان يأخذ به ؟

صحف وكتب العالم اليهودي ام كلمات الله التي تليت على سيد الانبياء والمرسلين ؟

بل كلمة الله هي العليا يوميا تقرؤونها ولا تتدبرونها !
والجميع يقاتل من اجل اعلاء كلمة الله ولكن للاسف كلمة الله التي يريدونها ليست كلماته من خلال روحه بل كلماته على امزجتهم واهوائهم ولمبتغياتهم ومفاهيمهم فتحزبوا حزبا قددا ! وتركوا الله خلف ظهورهم ! وكانه غير موجود ! يدبر الكون كله ولا تاخذه سنة او نوم او نسيان رغم ذلك تركوه خلف ظهورهم !


الم تر المسلمين يقتلون بعضهم بعضا في سوريا مثلا وكل يزعم انه يجاهد لتكون كلمة الله العليا لكن شيء بسيط نسيوه ان كلمة الله ليست على اهوائهم !
لانك لن تجد هوى اثنين سيتوافقان في كل شيء مستحيل سيتوافقا ببعض الامور اما بكل شيء فيستحيل ذلك !

وهذا هو عين الجاهلية لتركهم روح الله وتلبية اوامر الله فهذا نتاج ذلك الفسوق عن امر الله !

فاخبروني مذا ستفعلون اذا اقتتلت فئتين من المسلمين ؟ والله انزل نص صريح واضح بين قال فيه :

وَإِن طَائِفَتَانِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ اقْتَتَلُوا فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا فَإِن بَغَتْ إِحْدَاهُمَا عَلَى الْأُخْرَى فَقَاتِلُوا الَّتِي تَبْغِي حَتَّى تَفِيءَ إِلَى أَمْرِ اللَّهِ فَإِن فَاءتْ فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا بِالْعَدْلِ وَأَقْسِطُوا إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ (الحجرات : 9 )

الله امر بالاصلاح بينهما
فإن بغت إحداهما على الاخرى فقاتلوا التي تبغي

وكل حزب يعتقد بان الاخرى بغت عليه فكيف ستحلونها ؟
كل منهم عنده ايمان وعقيده ومتيقن ان الفريق الاخر هو الذي من بغى عليه !

لكن الله بين بوضوح تام انه هو من يحدد من الباغي بامره هو وفق معاييره هو وعلمه هو ! وذلك بقوله تعالى

حَتَّى تَفِيءَ إِلَى أَمْرِ اللَّهِ فَإِن فَاءتْ فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا بِالْعَدْلِ وَأَقْسِطُوا إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ !

ومذا ستفعلون ان لم تعلموا امر الله ؟ ستقتلون وتقتلون وكل سيزعم ان ليلى تريد ما يقاتل هو من اجله ! لانه يعتقد ان ليلى تريد ذلك وتنتظر ذلك منه !
فاعتقدوا الله اعتقادا وكل يعتقده كما يرى انه صواب اعتقاده اليس هذا دينكم ديانات وفرق واحزاب وملل معتقدات منها ما صح ومنها الخرافات ومنها ما انزل الله به من سلطان فهل الايمان بالله اعتقاد ومعتقد والاسلام والتسليم لله اعتقاد وعقيدة ومعتقد ......... خالي من برهان من الله ومن عين يقين قاطع لا ريب فيه !؟

وهل انبياء الله ورسله كانوا مثلكم يعتقدون الله اعتقادا ؟؟؟

فان قلتم نعم فلا يصح الاخذ عن معتقد لاحتمال الصحة او عدمها ! فان قلتم لا فقد ابتدعتم دينا غير دين الانبياء والمرسلين دين عقائد ومعتقدات !

فتفكروا مليا !




ابو ايات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخ من انت حتى تدعي اننا كذبناك !!!!!!

وما الذي قلته انت حتى اننا كذبناك فيه ؟؟؟

وما ادعائك وما مقامك ؟؟ هلا وضحت وبينت وسقت الادلة .... لكي يكون لنا معك كلام ,,,فلا يمكن ان يكون هناك نقاش او حوار مع شخص او فكر مجهول ,
بين لنا من انت وما ادعائك حتى نكون على بينة ونرد عليك .


سم الخياط

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا لا تتهمني بانني مدعي او ادعي شيء وان قلت شيأ بنظرك هو ادعاء فالزم حدك واعلم انه بالنسبة لنظرك وعلمك هو ادعاء اما بالنسبة لي ولاخرين فهو ليس ادعاء وانما حقيقة كما ترى الشمس !

ثانيا عندما يقف القطار بالمحطة فهو ليس ملزم بالوقوف طيلة الدهر منتظرا حظرتك ! حتى تركب به وانما له وقت معلوم لمغادرة المحطة وعدم علمك بوقوفه واقلاعه ليس خطأ من قبل القطار او سائقه او شركة المواصلات وانما انت اتيت علك متاخر !

ثالثا ما قلته وما كُذِبْتُ به سياتيك نبأه بعد حين !

رابعا الكلمات اعلاه فيها التوضيح الكافي !

فقد استفسرت واجبتك اما بتهجمك فليس عندي لك جواب الان لانني لا اقبل التهجم ! حتى لو كان بمقدار ذره !

فالزجاج عندما يتحطم يعود كما كان لكن الفخار عندما يتحطم لن يعود كما كان !!!


ابو ايات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا انا لم اتهجم عليك بل طالبتك بشيء (عقلاني) ومن حقي
ثانيا مهما كان ادعائك فاعرف وافهم ان :

في كل الخلق وانتبه عندما اقول (الخلق) ,,الله سبحانه وتعالى نصب خلفائه واوجب طاعتهم على كل الخلق وهم الانبياء والمرسلين واخرهم رسول الله ص ومن بعده خلفاءه الائمة والمهديين عليهم السلام ,,وفي زماننا هذا الامام المهدي محمد بن الحسن العسكري صلوات الله عليه وعلى ابائه وابنائه والذي ارسل لنا وصيه ورسوله وولده الامام احمد الحسن عليه السلام هم وهم فقط عليهم السلام من نتعبد لله سبحانه وتعالى بطاعتهم والاخذ منهم وهم فقط ولا احد غيرهم ,,,فايا كان ما تدعي يا مدعي افنتبه لنفسك وخف من جبار السماوات والارض لانك مدعاك ان كان خارج طاعة اليماني عليه السلام فانت كاذب وعاصي لامر الله ولامر رسوله محمد صلى الله عليه واهل بيته ,,هل فهمت وفقك الله ؟؟؟ ونرجو منك ان يكون طرحك بشكل واضح لا بشكل (الفزورات والاحاجي) وليكن في علمك ان الحق لا حياء فيه ,,فلا تستحي من الحق واجهر به ان كنت تحمله ,,, وارجو من الاخوة المشرفين ان يتابعوا ما يكتبه الاخ سم الخياط فالمنتدى عقائدي علمي لمعرفة الحق وليس للتشويش على الناس ,,,وفقنا الله واياكم لخدمة محمد وال محمد عليهم السلام ونشر الحق الذي جائوا به عليهم السلام ,,, والسلام على المؤمنين والمؤمنات ورحمة الله وبركاته



سم الخياط

بسم الله الرحمن الرحيم

فان كنت لست على قدر ان ترى انك تتهجم علينا فما الفرق بينك وبين امريكيا التي بنظرها انها تفعل كل شيء في مصلحتها حتى في قتلها الابرياء ومحاربة الدول للوصول لمبتغاها فهم يعتقدون انهم على صواب ويعملون ذلك خدمة لدينهم وعقيدتهم ولله !

فاينا هو المدعي انا ام انت فانا قلت ان الله قال وانت تجيب معتقدي كذا وكذا وهو ما يريده الله !

ومن قبل ان تبداء في اي استفسار او حوار بدأت تصيح للمشرفين مدعيا بانني اتيت لاشوش عليكم !
نعم بالنسبة لك انا مشوش لكن بالنسبة لله ولنا فلست مشوش بل امرا اخر فلا يهمنا اعتقدادك باننا نشوش عليك بشيء ما !
فان كنت تود الحوار فانصف نفسك وغيرك ! فكما في نظرك باننا نشوش عليكم فيحتمل ان تكون بنظرنا وبنظر الله مشوشون على امر الله لخروجكم عن امره وطاعة الله ! وفي النهاية القياس الحق هو ما يريده الله وحده ! فان كان عندك خبر او نبأ من عند الله فقدمه لنا وان لم يكن فاحذ ان تكون انت المشوش على امر الله !

وانت مقتنع بانني مدعي بقولك :

,فايا كان ما تدعي يا مدعي افنتبه لنفسك وخف من جبار السماوات والارض لانك مدعاك ان كان خارج طاعة اليماني عليه السلام فانت كاذب وعاصي لامر الله ولامر رسوله محمد صلى الله عليه واهل بيته ,,هل فهمت وفقك الله ؟؟؟

وهذا هو عين قلة الادب والاخلاق والتهجم علينا ! لانه لو كان عندك ذرة خلق واحترام لنا لقلت ان ما تقوله لنا هو بالنسبة لك ادعاء لم نرى له برهانا مثلا !
اما ان تزعم وتجزم بانني مدعي بل هكذا ساجزم بانك مكذب بامر الله جملتا وتفصيلا !

والسبب بسيط جدا :
وسأعطيك الدليل من معتقدك !

انت تؤمن بالسيد احمد عليه السلام بانه حجة واجب الطاعه هذا ظاهر من كلامك اعلاه بل زعمت ان عدم طاعتي له هو بانني كذاب وعاصي لامر الله ولامر رسوله !
ولن ادخل الان معك بالتفاصيل وانما سأقف عند بعض كلمات السيد احمد عليه السلام :


من جواب للامام احمد الحسن (ع) في لجواب المنير الجزء السادس

السؤال/ 524: كيف يشهد الله على نفسه بالإلوهية في الآية المباركة: ﴿شَهِدَ اللّهُ أَنَّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ وَالْمَلاَئِكَةُ وَأُوْلُواْ الْعِلْمِ قَآئِمَاً بِالْقِسْطِ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ﴾([6])، علماً أنه هو الغني عن العباد، وهو لا يحتاج أن يشهد على نفسه بالإلوهية كونه حاضر لدى عارفيه، ولذلك يقول الحسين بن علي (ع): (عميت عين لا تراك) ([7]). فهل هناك إلهاً آخر غيره، أم هناك مقام أعلى منه سبحانه ؟ تنزه الله عما يصفون.
المرسل: إياد الموسوي - العراق
الجواب: بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله رب العالمين، وصلى الله على محمد وآل محمد الأئمة والمهديين وسلم تسليماً.
وفقك الله، شهادة الله والملائكة وعباده الصالحين لبقية الخلق تكون بالوحي في الرؤى والكشف، ألم تقرأ قوله تعالى: ﴿مَّا أَصَابَكَ مِنْ حَسَنَةٍ فَمِنَ اللّهِ وَمَا أَصَابَكَ مِن سَيِّئَةٍ فَمِن نَّفْسِكَ وَأَرْسَلْنَاكَ لِلنَّاسِ رَسُولاً وَكَفَى بِاللّهِ شَهِيداً﴾([8]).
وقوله تعالى: ﴿لَّكِنِ اللّهُ يَشْهَدُ بِمَا أَنزَلَ إِلَيْكَ أَنزَلَهُ بِعِلْمِهِ وَالْمَلآئِكَةُ يَشْهَدُونَ وَكَفَى بِاللّهِ شَهِيداً﴾([9]).
وقوله تعالى: ﴿وَيَقُولُ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَسْتَ مُرْسَلاً قُلْ كَفَى بِاللّهِ شَهِيداً بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِندَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ﴾([10]).
وقوله تعالى: ﴿قُلْ كَفَى بِاللّهِ شَهِيداً بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ إِنَّهُ كَانَ بِعِبَادِهِ خَبِيراً بَصِيراً﴾([11]).
تدبر الآيات وتدبر كيف يشهد الله وملائكته لرسله عند الناس وعند أقوامهم عندما يبعثون؟ أليس بالرؤى والكشف، ألم تقرأ قوله تعالى: ﴿وَإِذْ أَوْحَيْتُ إِلَى الْحَوَارِيِّينَ أَنْ آمِنُواْ بِي وَبِرَسُولِي قَالُوَاْ آمَنَّا وَاشْهَدْ بِأَنَّنَا مُسْلِمُونَ﴾([12])، كيف أوحى الله للحواريين، أليس بالرؤى؟
إذن، فهو سبحانه يشهد لأنبيائه ورسله وحججه عند الناس بالرؤى والكشف، وكذلك فهو يشهد لنفسه عندما يكلم الناس بالرؤى ويعرفهم بوجوده وأنه مهيمن على كل شيء سبحانه وتعالى، ومثال على شهادته سبحانه لنفسه عند الناس هو عندما يريهم رؤى بأمور غيبية وتحدث بعد فترة فهو يريد أن يقول لهؤلاء الناس أنه موجود وأنه مهيمن ويطلب منهم التوجه إليه سبحانه وتعالى.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أحمد الحسن
رجب الأصب/ 1431 هـ ق

http://vb.al-mehdyoon.org/showthread.php?t=18615


وانا قلت بان الله شهد لي بانه هو الله لا اله الا انا بلسان حاله امام الملائكة وسيدنا ابراهيم عليه الصلاة والسلام !
فلمذا تقر انت وامامك الذي تعتقد به بان الله يشهد لخلقه بالرؤيا والكشف !

وتكذبون شهادة الله لنا ؟

بل شهد الله لي ليس فقط بالمنام بل باليقظة ايضا واعلمني مذا يريد ومذا سيفعل وامرني بان اقص ذلك على العباد !
فان كنت لا تقيس وتزن بمعيارين معيار لك وخصمك بمعيار اخر فانت ظالم كامريكيا وان زنت بنفس المعيار ولم تظلم فستجد بانك انت وامامك احمد الحسن عليه السلام ملزمين للاستجابة لامر الله الصادر من الله من خلال الرؤيا والكشف الذي بينته سابقا وامرت ان ابينه للعباد !

لكن في حالنا تقول اننا كذابون يعني ان الرؤى التي رأيناها هي كذب وامامك بنسفه نفى ان تكون كذبا بل قال فيها ان مكذبها ومكذبنا هو الاحق بان يكون المجنون ! لقولهم بانني مجنون عندما قصصت الرؤيا عليهم !
واعتذر عن تأويلها !

اذا باعترافه بانها حق وباعترافه ان الله يشهد لعباده بالرؤيا والكشف وينصب خلفائه بالرؤيا والرؤيا حجة ملزمة فقد احكم الحبل على عنقه لانني لم اتي بشيء غير الرؤيا وكلمات الله التي قالها باليقظة التي اخفيتها عنكم وبينتها لغيركم !

فلم اؤمر بان احتج عليك ببينة او دليل ولكنت انت الذي يطلب ذلك ولي ان اقدم لك الادلة من معتقدك وكلمات امامك !

فان كنت حقا تعتقد وتؤمن بان الله يكلم عباده بالرؤيا وكلامه حق والرؤيا حجة واداة لتشخيص حجج الله في الارض وتنشرها في كل مكان وتحاجج بها العباد !
اما رؤيانا وكلمات الله لنا فهي ليست حجة ومصيرها الحذف من منتداكم والطرد ! فاذا انتم تقيسون بعين واحده وخصمكم رؤياه وكشوفاته ليست حجه وهذا حالكم
وعندها سقطت حجتكم اصلا كما قال الاخرين حجتك مثل حجة احمد وهذه ليست بحجة ! لانهم لا يعتبرون ان الله يكلم عباده بالرؤيا ويشهد لهم ولا يعتبرون الكشف او وحي الله لعبده او تكليمه من وراء حجاب حجه فهؤلاء لانهم لا يعتقدون ذلك فلهم العذر لانهم جهلة وستقام عليهم حجج اخرى من انواع اخرى من قبل الله لكن الذين يؤمنون بحجية الرؤيا وينفون حجيتها لغيرهم فهم اشد ظلما !
وانت منهم !

فأنا امر الله بامر من الله شأت ام ابيت اعترفت بحجية الرؤيا لك وانكرتها لنا صدقت ام كذبت ان الله كلمنا تكليما من وراء حجاب وابلغنا بما يلزم لمعرفة ما سيفعله الله ! واشهد الله نفسه وملائكته ورسله ونحن بين يديه على انه هو الله لا اله الا هو واعطانا راية الجهاد ! وامرنا بكتابة ذلك لك ولغيرك !

فمن حظرتك لتزعم باننا نعصي امر الله وامر الله نحمله نحن اصلا وفصلا ! بنص وكلمات الله بنفسه امام الملائكة ورسله !

فقارن ما قدمته من حديث وقصص وخطبة الامام احمد التي اصدرها في محرم ! فقد اقمتم هكذا الحجة على انفسكم بالسنتكم ومعتقداتكم وانتم لا تشعرون ورغم ذلك تنازعون الله امره !

وانا اعلم بانك ستقول انه ليس لديك اطلاع لا على الرؤيا ولا على القصص ولا على ما قاله الله لنا !
بل سيظهر كلامي هنا وكانه كما قلت انت حزورة !
كلا فهو ليس حزوره بل الرؤيا بين يدي امامك ومؤتمن عليها ومعلقة برقبته فسأله ان يخرجها لك !
لان بعض انصاره يخافون الحق فيحذفونها ويطردوننا بلا مراجعة الامام احمد الحسن عليه السلام
فرؤياهم حجة اما رؤيانا فليست حجة فهذه قسمة ضيزا - فقد اصبح بعض من علم الحق من انصار الله الذين لا تعلمونهم يشكون في صدقكم وقسمتكم هذه !
وما قاله الله وحيا وتكليما ائتمن عليه قوم اخرين وغيب عنكم وعن امامكم !

تعليق :
وارجو من الاخوة المشرفين ان يتابعوا ما يكتبه الاخ سم الخياط فالمنتدى عقائدي علمي لمعرفة الحق وليس للتشويش على الناس ,

بل انا متابعكم منذ 2005 تقريبا خطوه بخطوه فلا حاجة لتتبعوني فاننا متتبعونكم ! ومنتظرون !

وان كان كلامك حق بان المنتدى عقائدي علمي !
فهات ما عندك ان شأت من عقائد وعلم خطوه خطوه وسترى ان ما عندك عندي منه وزياده !

عندك عقيده فانا عندي شهاده
عندك رؤيا فانا عندي رؤيا وزياده كشف ووحي وتكليم
عندك راية عندي راية من الله بنفسه وكلماته
عندك وصيه ونص عندي كلمات الله وامره

مذا عندك ايضا ليس عندنا ؟



سم الخياط


عندك عقيده فانا عندي شهاده
عندك رؤيا فانا عندي رؤيا وزياده كشف ووحي وتكليم
عندك راية عندي راية من الله بنفسه وكلماته
عندك وصيه ونص عندي كلمات الله وامره

وللتوضيح اكثر بمعنى الكلمات اعلاه :

عندك عقيده فانا عندي شهاده

انت عندك معتقد بالله ورسله وحججه مما بلغك من كتب واحاديث فامنت بها وبلورت معتقدك نحوها
وانا عندي شهادة الله بنفسه لي وعرفني على نفسه واشهد ملائكته ورسله على ذلك

انت عندك رؤيا تخصك ورؤيا لاناس اخرين تشهد لك
وانا عندي رؤيا كلها من اولها لاخرها كلام الله وخطابه لنا وما علينا فعله وكيف
وعندنا كشف من الله عز وجل
وعندنا وحي من الله بما علينا فعله
وعندنا بعض كلام الله تكليما من وراء حجاب بما يخص الوضع الحالي على الارض وما يرمي الله لفعله


اتخذتم راية البيعة لله
ونحن اعطينا الراية من قبل الله بنفسه وبيمينه وسماها هو راية الجهاد

عندكم وصية تنص على ان الحجة عليه تسليم الوصاية اذا حضرته الوفاة لاؤل المؤمنين وهو احمد عليه السلام !
وعندنا نبأ وبلاغ من الله لنا بمحضر من الملائكة كما وصى لادم عليه السلام امام الملائكة بانه جاعل آدم خليفته على الارض !


واضيف ايضا :
عندكم عقائد تنص على عدم الالتواء عن اليماني ورايته وتخير البشر وتنذرهم !
وعندنا امر وبلاغ ورسالة موحاه وخاصه من الله للسيد احمد تخيره باتباع امر الله الذي حملنا اياه الله خاصه او الاعراض عنه وعندنا علم من الله على ما سيترتب عليه الامر وفق تصرف السيد احمد ! بالقبول او عدمه !
والله لم ولن يأذن له بالكلام الا باحدى الكلمتين اما بنعم او لا ! ولن يقبل الله عليهما حرف او اقل او اكثر فهذا شرط من شروط الله !
فان زاد على كلمة نعم حرف فقد هوى وان زاد على كلمة لا حرف او اختار لا فقد هوى ! هذا هو شرط الله بعينه ولا دخل لي به شخصيا !


اي : ان الله قال : ليس له الا ان يجيب بكلمة واحده لا غير بنعم او لا اي اية اجابة او زياده او نقصان فهو بنظر الله رفضا لامره !
فألله يشهد بانني بلغتكم امره وانتم تشهدون بانني بلغتكم امر الله !

والان بامكانكم حذف مشاركاتي وطردي كالعاده ولن نستحي من قول الحق بامر الله حتى لو لم يعجبكم !



فانتم عنذكم ورق وعقائد ومعتقدات بالله ورسله وحججه......... ونحن عندنا الله وكلماته وامره !

والله بالغ امره ومتمم نوره
يُرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُواْ نُورَ اللّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ (التوبة : 32 )


قال الامام أحمد الحسن ع * كونوا كالماء يطهر النجاسة ولكن يتخللها ويسير معها حتى يزيلها عن البدن برقة وبدون اذى للبدن لاتكونوا سكين تقطع اللحم مع النجاسة فتسببوا الم للبدن ربما يجعله يختار النجاسة على طهارتكم من شدة الالم



ملاحظة :
ان الله خلق الانسان :
خَلَقَ الْإِنسَانَ مِن صَلْصَالٍ كَالْفَخَّارِ (الرحمن : 14 )
فاذا تحطم الفخار لن يعود كما كان - الحديث

وَهُوَ الَّذِي خَلَقَ مِنَ الْمَاء بَشَراً فَجَعَلَهُ نَسَباً وَصِهْراً وَكَانَ رَبُّكَ قَدِيراً (الفرقان : 54 )
انتبه لكلمات الامام احمد اعلاه ! ربما يجعله يختار النجاسة على طهارتكم من شدة الالم !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الأحد نوفمبر 11, 2012 1:09 pm


ابو ايات

انا لله وانا اليه راجعون
ليس عندك مما عند الامام احمد عليه السلام اي شيء ,,, بل انت تاخذ كلام الامام عليه السلام لكي تحتج به وعلى اساس انه دليل لك ولكن انت متوهم جدا جدا
انتبه لما قاله سيدنا اليماني عليه السلام وانت نقلته واحتتجت به لنفسك !!!!!

الجواب: بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله رب العالمين، وصلى الله على محمد وآل محمد الأئمة والمهديين وسلم تسليماً.
وفقك الله، شهادة الله والملائكة وعباده الصالحين لبقية الخلق تكون بالوحي في الرؤى والكشف، ألم تقرأ قوله تعالى: ﴿مَّا أَصَابَكَ مِنْ حَسَنَةٍ فَمِنَ اللّهِ وَمَا أَصَابَكَ مِن سَيِّئَةٍ فَمِن نَّفْسِكَ وَأَرْسَلْنَاكَ لِلنَّاسِ رَسُولاً وَكَفَى بِاللّهِ شَهِيداً﴾([8]).
وقوله تعالى: ﴿لَّكِنِ اللّهُ يَشْهَدُ بِمَا أَنزَلَ إِلَيْكَ أَنزَلَهُ بِعِلْمِهِ وَالْمَلآئِكَةُ يَشْهَدُونَ وَكَفَى بِاللّهِ شَهِيداً﴾([9]).
وقوله تعالى: ﴿وَيَقُولُ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَسْتَ مُرْسَلاً قُلْ كَفَى بِاللّهِ شَهِيداً بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِندَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ﴾([10]).
وقوله تعالى: ﴿قُلْ كَفَى بِاللّهِ شَهِيداً بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ إِنَّهُ كَانَ بِعِبَادِهِ خَبِيراً بَصِيراً﴾([11]).
تدبر الآيات وتدبر كيف يشهد الله وملائكته لرسله عند الناس وعند أقوامهم عندما يبعثون؟ أليس بالرؤى والكشف، ألم تقرأ قوله تعالى: ﴿وَإِذْ أَوْحَيْتُ إِلَى الْحَوَارِيِّينَ أَنْ آمِنُواْ بِي وَبِرَسُولِي قَالُوَاْ آمَنَّا وَاشْهَدْ بِأَنَّنَا مُسْلِمُونَ﴾([12])، كيف أوحى الله للحواريين، أليس بالرؤى؟
إذن، فهو سبحانه يشهد لأنبيائه ورسله وحججه عند الناس بالرؤى والكشف، وكذلك فهو يشهد لنفسه عندما يكلم الناس بالرؤى ويعرفهم بوجوده وأنه مهيمن على كل شيء سبحانه وتعالى، ومثال على شهادته سبحانه لنفسه عند الناس هو عندما يريهم رؤى بأمور غيبية وتحدث بعد فترة فهو يريد أن يقول لهؤلاء الناس أنه موجود وأنه مهيمن ويطلب منهم التوجه إليه سبحانه وتعالى.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أحمد الحسن
رجب الأصب/ 1431 هـ ق

هل انتبهت لما لونته لك بالاحمر ؟؟؟؟
الله يشهد لرسله وحججه على خلقه فهل انت رسول ام انك حجة حتى ان الله شهد لك !!! مالكم كيف تحكمون .
يا اخ هل انت مسلم ؟؟ان كنت مسلم ولم تادي الطاعة لسيدك احمد الحسن اليماني فانت في النار بنص حجج الله على خلقه فلا تعيد ولا تزيد ,,, غفر الله لك وارشدك الى سواء السبيل محمد وال محمد عليهم السلام .
ولا تدعي شيئا خص الله به اولياءه وحججه على خلقه لان عذابه شديد سبحانه وتعالى اعاذنا الله من سوء العاقبة ووفقنا لنصرة اولياءه ومحاربة اعداءه



المغربي

فعلا عليكم غباء ما عهدته في أتباع السيد أحمد العسكري عليه السلام.
أسألك أخي ... هل العين تعلو على الحاجب؟

الله يشهد لرسله وحججه على خلقه فهل انت رسول ام انك حجة حتى ان الله شهد لك !!!


إعلم أن السيد الذي يحصل لك الشرف أنه يحاورك هو سيد سيدك هو الحجة بنفسه.
إسأل سيدك اليماني. تريد معرفة الحقيقة طنش كل المشرفين وأصل سؤلك بنفسك لليماني وإن شاء الله ستعرف من هو سم الخياط.
وإن لم تصل لأي شيء فاسمح لي أن أقول لك العيب فيك إستغفر الله وتب إليه أولا.وعندها تعالى إبحث على الإمام.

عذرا ياسيدي إن تدخلت


ابو ايات

انا لله وانا اليه راجعون

من اول وبينوا ما تريدون قوله يا من انتحلتوا مقامات اسيادكم ومن تفضل عليكم وعلينا بالفيض الالهي والرحمة الالهية .
ابشروا بعذاب من الله لما اقترفتم من عظيم المعصية والتعدي على حدود الله سبحانه حينما تجراتم وادعيتم ما ليس لكم ,,
واعلم يا مغربي انت وسيدك (شيطانك) ان لا سيد لسيدي ومولاي يماني ال محمد عليه السلام الا ربه سبحانه وتعالى ومحمد صلوات الله عليه واهل بيته والائمة عليهم السلام ,
ابوه الذي ارسله عليهما السلام هو سيده ,, فالزموا حدودكم ولا تتجراؤا على اسيدكم يا مغربي واتقوا الله .
ارجوا من الاخوة وفقهم الله ان لا يسمحوا لهؤلاء بالتمادي اكثر فقد احترمناهم وطلبناهم للحوار ولا فائدة ترجى منهم ولا يردون الا بالاكلام المبطن الذي لا يفهم منه شيء فاما ان يبينوا معتقدهم ويسوقوا الادلة ويكون حوار والا فلا مكان هنا لادعائات فارغة .



سم الخياط

انا لله وانا اليه راجعون

من اول وبينوا ما تريدون قوله يا من انتحلتوا مقامات اسيادكم ومن تفضل عليكم وعلينا بالفيض الالهي والرحمة الالهية .
ابشروا بعذاب من الله لما اقترفتم من عظيم المعصية والتعدي على حدود الله سبحانه حينما تجراتم وادعيتم ما ليس لكم ,,
واعلم يا مغربي انت وسيدك (شيطانك) ان لا سيد لسيدي ومولاي يماني ال محمد عليه السلام الا ربه سبحانه وتعالى ومحمد صلوات الله عليه واهل بيته والائمة عليهم السلام ,
ابوه الذي ارسله عليهما السلام هو سيده ,, فالزموا حدودكم ولا تتجراؤا على اسيدكم يا مغربي واتقوا الله .
ارجوا من الاخوة وفقهم الله ان لا يسمحوا لهؤلاء بالتمادي اكثر فقد احترمناهم وطلبناهم للحوار ولا فائدة ترجى منهم ولا يردون الا بالاكلام المبطن الذي لا يفهم منه شيء فاما ان يبينوا معتقدهم ويسوقوا الادلة ويكون حوار والا فلا مكان هنا لادعائات فارغة .

الله يشهد لرسله وحججه على خلقه فهل انت رسول ام انك حجة حتى ان الله شهد لك !!!

سؤال وجيه رغم تهجماتك اعلاه التي سنغض البصر عنها

اولا السيد احمد عليه السلام كتب بيمينه ان رؤيانا صدق ومن كذبها فهو مجنون ورؤيانا تتضمن شهادة الله لنا وان اردت نص رسالته لنا وضعناها هنا !

ثانيا هو يقول وانت ايضا :
الله يشهد لرسله وحججه على خلقه فهل انت رسول ام انك حجة حتى ان الله شهد لك !!!

فاذا كانت الاولى حق ومنكرها ومكذبها مجنون وفق نص كلام السيد احمد فكيف اذا تنكر شهادة الله لنا لان اسمنا سم الخياط ؟ اتدري ما هو سم الخياط ؟ نعم هو الباب الذي لن تلجه الا بتلبية امر الله وانا هو سم الخياط !
تنكر ذلك وتقول ان هذا لا يكون الا لرسول او حجج الله ! امر فهمك عجيب !!!

الم ترى بانه اصلا وفق كلام السيد احمد بانك الاولى مجنون ! لانك تكذب بان الله شهد لنا وحجتك هي انه لم يشهد لنا لانه يشهد فقط لرسله وحججه فقط !

فامامك يقول عنك مجنون !!! لانه صدق ووصف المكذب بالجنون وقال ان الله يشهد لرسله وحججه ..... بالرؤيا والكشف !

لهذا لن نأخذ المجانين على جنونهم !
فان كان هو فعلا امامك السيد احمد فعليك الايمان بما يؤمن هو به ايضا اما ان يكون ايمانك مخالف لايمانه وتدعي انك من اتباعه فهذا امر عجاب !
فهو يؤمن بان رؤيانا حق ورؤيانا تتضمن شهادة الله لنا وهو يؤمن ان الله يشهد لرسله وحججه من خلال الرؤيا والكشف معادلة بسيطة وسهلة !

وانت تخالفه بما هو يؤمن به !
فالحجة التي تقام عليكم الان هي من انفسكم ومن السنتكم وما خطه يمينكم !


وَنَادَيْنَاهُ أَنْ يَا إِبْرَاهِيمُ (الصافات : 104 )
قَدْ صَدَّقْتَ الرُّؤْيَا إِنَّا كَذَلِكَ نَجْزِي الْمُحْسِنِينَ (الصافات : 105 )
إِنَّ هَذَا لَهُوَ الْبَلَاء الْمُبِينُ (الصافات : 106 )


المؤيد24

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد الله رب العالمين وصلي على محمد وال محمد الائمه والمهدين وسلم تسليما كثيرا
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتذر عن التدخل ولكن يجب الوقوف عند النقاط الذي ذكره الاخ سم الخياط
اولا يقول ان الله شهد لي بل الرؤيه اواني حق وتصف نفسك من ضمن الحجج الالهيه لأن السؤال والجواب الذي وضحه الأمام احمد الحسن ع حول الحجج اللهيه
الذين نصبهم الله تعالى ومن اتبعهم وسار تحت رايتهم
والأن يأتي سؤال لك بأي شيئ شهد لك الله وفقك الله
هل انته حجه وصي امام نبي منذر ملك من الله اختر واحد مع الدليل القاطع من ال محمد ص
مثلا نحن ال محمد قالو لنا ان نمسك الارض ولانتبع احد قبل المهدي ع الا اليماني ع الذي نصت عليه وصيه محمد ص
عن الصادق ع .. قال وليس في الرابات راية أهدى من راية اليماني، هي راية هدى، لأنه يدعو الى صاحبكم. فإذا خرج اليماني حرم بيع السلاح على الناس، وكل مسلم، وإذا خرج اليماني فانهض إليه، فإن رايته راية هدى، ولا يحل لمسلم أن يلتوي عليه، فمن فعل ذلك فهو من أهل النار، لأنه يدعو الى الحق، والى طريق مستقيم)) ( غيبة النعماني/ 264) .
وايضا
، فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابنه أول المقربين (وفي مصادر اول المهديين) له ثلاثة أسامي : اسم كاسمي واسم أبي وهو عبد الله وأحمد ، والاسم الثالث : المهدي ، هو أول المؤمنين. بحار الأنوار ج 53 ص 147 و الغيبة للطوسي ص150 ، غاية المرام ج 2 ص 241
هذا الذي قال عنه ال محمد ص وكل واحد يمشي عكس تيار حاكميه الله تعالى الذي اتى اليوم بها الامام احمد الحسن يماني ال محمد ع هو خارج عن الولايه وكل من لم يدخل في حاكميه الله وبل الخصوص تحت رايه اليماني ع هو خارج عن ولايه الله تعالى لأنك قلت ان الامام احمد ع مخير بين كلمتين اي او لا وكأنك حجه من حجج الله تعالى حتى تفرض فرضيات على ال محمد وعلى يمانهم المنصوص الامام احمد ع
ارجو الرد حول هذه النقاط وبين من انته من خلال ادله ال محمد
والحمد الله وحده وحده


ابو ايات

سبحان الله

بماذا شهد الله لك ؟؟؟؟
انك امام مفترض الطاعة ؟؟؟ ام انك رسول ام انك ماذا ؟؟؟
ام ان الله قال لك انك سيد على السادة (محمد وال محمد ) حاشاه سبحانه مالكم كيف تحكمون ؟؟؟

ضع رؤياك وضع جواب الامام روحي له الفدا رجاءا
الله يخليك تكلم بشكل واضح لا تلف وتدور


سم الخياط

اقتباس :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المغربي
فعلا عليكم غباء ما عهدته في أتباع السيد أحمد العسكري عليه السلام.
أسألك أخي ... هل العين تعلو على الحاجب؟

الله يشهد لرسله وحججه على خلقه فهل انت رسول ام انك حجة حتى ان الله شهد لك !!!


إعلم أن السيد الذي يحصل لك الشرف أنه يحاورك هو سيد سيدك هو الحجة بنفسه.
إسأل سيدك اليماني. تريد معرفة الحقيقة طنش كل المشرفين وأصل سؤلك بنفسك لليماني وإن شاء الله ستعرف من هو سم الخياط.
وإن لم تصل لأي شيء فاسمح لي أن أقول لك العيب فيك إستغفر الله وتب إليه أولا.وعندها تعالى إبحث على الإمام.

عذرا ياسيدي إن تدخلت

كل العذر معك اخي الكريم فقد افرحني وجودك هنا لكن ارجوا ان لا تتخذ نمطهم بالحديث وتقول هكذا كلام : عذرا ياسيدي إن تدخلت ! فانا خادمك وليس سيدك ان شاء الله !


المؤيد24

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد الله رب العالمين وصلي على محمد وال محمد الائمه والمهدين وسلم تسليما كثيرا
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتذر عن التدخل ولكن يجب الوقوف عند النقاط الذي ذكره الاخ سم الخياط
اولا يقول ان الله شهد لي بل الرؤيه اواني حق وتصف نفسك من ضمن الحجج الالهيه لأن السؤال والجواب الذي وضحه الأمام احمد الحسن ع حول الحجج اللهيه
الذين نصبهم الله تعالى ومن اتبعهم وسار تحت رايتهم
والأن يأتي سؤال لك بأي شيئ شهد لك الله وفقك الله
هل انته حجه وصي امام نبي منذر ملك من الله اختر واحد مع الدليل القاطع من ال محمد ص
مثلا نحن ال محمد قالو لنا ان نمسك الارض ولانتبع احد قبل المهدي ع الا اليماني ع الذي نصت عليه وصيه محمد ص
عن الصادق ع .. قال وليس في الرابات راية أهدى من راية اليماني، هي راية هدى، لأنه يدعو الى صاحبكم. فإذا خرج اليماني حرم بيع السلاح على الناس، وكل مسلم، وإذا خرج اليماني فانهض إليه، فإن رايته راية هدى، ولا يحل لمسلم أن يلتوي عليه، فمن فعل ذلك فهو من أهل النار، لأنه يدعو الى الحق، والى طريق مستقيم)) ( غيبة النعماني/ 264) .
وايضا
، فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابنه أول المقربين (وفي مصادر اول المهديين) له ثلاثة أسامي : اسم كاسمي واسم أبي وهو عبد الله وأحمد ، والاسم الثالث : المهدي ، هو أول المؤمنين. بحار الأنوار ج 53 ص 147 و الغيبة للطوسي ص150 ، غاية المرام ج 2 ص 241
هذا الذي قال عنه ال محمد ص وكل واحد يمشي عكس تيار حاكميه الله تعالى الذي اتى اليوم بها الامام احمد الحسن يماني ال محمد ع هو خارج عن الولايه وكل من لم يدخل في حاكميه الله وبل الخصوص تحت رايه اليماني ع هو خارج عن ولايه الله تعالى لأنك قلت ان الامام احمد ع مخير بين كلمتين اي او لا وكأنك حجه من حجج الله تعالى حتى تفرض فرضيات على ال محمد وعلى يمانهم المنصوص الامام احمد ع
ارجو الرد حول هذه النقاط وبين من انته من خلال ادله ال محمد
والحمد الله وحده وحده



سم الخياط


بسم الله الرحمن الرحيم

نعم طلبكم على حق .... بادراج الرؤيا وجواب السيد احمد عليه السلام عليها ! لكن لانكم حذفتموها وطردتموني لن ادرجها كرة اخرى بنفسي !

وانما الذي عليه ادراجها هنا هو السيد احمد بنفسه وادراج جوابه لنا حرفيا غير منقوص حرفا واحدا ! فهي حجة الله عليه وعليكم وجوابه حجة عليكم !

فهي بين يديه وان نسي النص فبامكان اخونا المغربي ان يتفضل عليكم ويذكره بالنص الحرفي ان شاء وان لم يشاء xxx !

فكما الله خير x من خلالنا فانا اخير اخي المغربي تحت ابصاركم ! اي انتم وx نجاتكم واتباعكم لامر الله متعلق الان برضا المغربي !
فان رضي هو رضيت انا وان ابى فانني سأبى قبول شيء منكم !

وان اضاعها x فهي محفوظة بيمين احمد بدر الدين حسون ايضا ! وبأماكن شتى !

فان كنتم حقا اتباع السيد احمد فطالبوه بالرؤيا وشهادة الله التي صدقها وطالبوه بنص جوابه الذي قال فيه ان مكذبنا هو مجنون !

اما ان كان هو xxxx ولا يهمكم ايمانه بصدق رؤيانا وكلامة فافعلوا كما كنتم تفعلون وسنبقى معكم منتظرين !

وان اخفاها عمدا واخفا جوابه فانتم مجموعةxxxعلى الله وحججه وتعتبرون رؤياكم حجة على الناس ورؤيا الاخرين ووحي الله وكلماته ليست حجه عليكم ! وتكيلون بمكيالين مختلفين !





التعديل الأخير تم بواسطة ansari ; منذ 32 دقيقة الساعة 20:10 سبب آخر: تجاوز على الامام أحمد الحسن ع


النسخة الاصلية :



بسم الله الرحمن الرحيم

نعم طلبكم على حق .... بادراج الرؤيا وجواب السيد احمد عليه السلام عليها ! لكن لانكم حذفتموها وطردتموني لن ادرجها كرة اخرى بنفسي !

وانما الذي عليه ادراجها هنا هو السيد احمد بنفسه وادراج جوابه لنا حرفيا غير منقوص حرفا واحدا ! فهي حجة الله عليه وعليكم وجوابه حجة عليكم !

فهي بين يديه وان نسي النص فبامكان اخونا المغربي ان يتفضل عليكم ويذكره بالنص الحرفي ان شاء وان لم يشاء فسحقا لكم ولامامكم !

فكما الله خير امامكم من خلالنا فانا اخير اخي المغربي تحت ابصاركم ! اي انتم وامامكم نجاتكم واتباعكم لامر الله متعلق الان برضا المغربي !
فان رضي هو رضيت انا وان ابى فانني سأبى قبول شيء منكم !

وان اضاعها السيد احمد امامكم فهي محفوظة بيمين احمد بدر الدين حسون ايضا ! وبأماكن شتى !

فان كنتم حقا اتباع السيد احمد فطالبوه بالرؤيا وشهادة الله التي صدقها وطالبوه بنص جوابه الذي قال فيه ان مكذبنا هو مجنون !

اما ان كان هو تابع لكم وانتم امامه ولا يهمكم ايمانه بصدق رؤيانا وكلامة فافعلوا كما كنتم تفعلون وسنبقى معكم منتظرين !

وان اخفاها عمدا واخفا جوابه فانتم مجموعة كذابين على الله وحججه وتعتبرون رؤياكم حجة على الناس ورؤيا الاخرين ووحي الله وكلماته ليست حجه عليكم ! وتكيلون بمكيالين مختلفين !



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الأحد نوفمبر 11, 2012 1:38 pm



المؤيد24


اكرر ماقلت ولم ارى اجابه منك فقط كلام انشائي رد على هذا بعدها نرد عليك جزاك الله خيرا


بسم الله الرحمن الرحيم والحمد الله رب العالمين وصلي على محمد وال محمد الائمه والمهدين وسلم تسليما كثيرا
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتذر عن التدخل ولكن يجب الوقوف عند النقاط الذي ذكره الاخ سم الخياط
اولا يقول ان الله شهد لي بل الرؤيه اواني حق وتصف نفسك من ضمن الحجج الالهيه لأن السؤال والجواب الذي وضحه الأمام احمد الحسن ع حول الحجج اللهيه
الذين نصبهم الله تعالى ومن اتبعهم وسار تحت رايتهم
والأن يأتي سؤال لك بأي شيئ شهد لك الله وفقك الله
هل انته حجه وصي امام نبي منذر ملك من الله اختر واحد مع الدليل القاطع من ال محمد ص
مثلا نحن ال محمد قالو لنا ان نمسك الارض ولانتبع احد قبل المهدي ع الا اليماني ع الذي نصت عليه وصيه محمد ص
عن الصادق ع .. قال وليس في الرابات راية أهدى من راية اليماني، هي راية هدى، لأنه يدعو الى صاحبكم. فإذا خرج اليماني حرم بيع السلاح على الناس، وكل مسلم، وإذا خرج اليماني فانهض إليه، فإن رايته راية هدى، ولا يحل لمسلم أن يلتوي عليه، فمن فعل ذلك فهو من أهل النار، لأنه يدعو الى الحق، والى طريق مستقيم)) ( غيبة النعماني/ 264) .
وايضا
، فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابنه أول المقربين (وفي مصادر اول المهديين) له ثلاثة أسامي : اسم كاسمي واسم أبي وهو عبد الله وأحمد ، والاسم الثالث : المهدي ، هو أول المؤمنين. بحار الأنوار ج 53 ص 147 و الغيبة للطوسي ص150 ، غاية المرام ج 2 ص 241
هذا الذي قال عنه ال محمد ص وكل واحد يمشي عكس تيار حاكميه الله تعالى الذي اتى اليوم بها الامام احمد الحسن يماني ال محمد ع هو خارج عن الولايه وكل من لم يدخل في حاكميه الله وبل الخصوص تحت رايه اليماني ع هو خارج عن ولايه الله تعالى لأنك قلت ان الامام احمد ع مخير بين كلمتين اي او لا وكأنك حجه من حجج الله تعالى حتى تفرض فرضيات على ال محمد وعلى يمانهم المنصوص الامام احمد ع
ارجو الرد حول هذه النقاط وبين من انته من خلال ادله ال محمد
والحمد الله وحده وحده




ابو ايات

سحقا لك انت يا ممسوخ

سحقا لك وليهج شكولات تعبانة بس مو صوجك صوج الي يحترمك ,,, نحاجيك مثل الاوادم تحترم نفسك ولا تصير دابة بل الدابة افضل منك قسما بعزة الله
وانا ما اتشرف اتكلم وي حيوان يمس امامي صلوات الله عليه بس اكون سعيد اذا سنحت الفرصة لي واتكلم معاك بالعصا
ولهذا اترك الكلام والتصرف معك يا (منكوس) للاخ المشرف وفقه الله


خوية الموعود وفقك الله انتبه للكلامه


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سم الخياط
فهي بين يديه وان نسي النص فبامكان اخونا المغربي ان يتفضل عليكم ويذكره بالنص الحرفي ان شاء وان لم يشاء فسحقا لكم ولامامكم !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سم الخياط
فكما الله خير امامكم من خلالنا فانا اخير اخي المغربي تحت ابصاركم ! اي انتم وامامكم نجاتكم واتباعكم لامر الله متعلق الان برضا المغربي !





سم الخياط

اقتباس :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ايات
سحقا لك انت يا ممسوخ

سحقا لك وليهج شكولات تعبانة بس مو صوجك صوج الي يحترمك ,,, نحاجيك مثل الاوادم تحترم نفسك ولا تصير دابة بل الدابة افضل منك قسما بعزة الله
وانا ما اتشرف اتكلم وي حيوان يمس امامي صلوات الله عليه بس اكون سعيد اذا سنحت الفرصة لي واتكلم معاك بالعصا
ولهذا اترك الكلام والتصرف معك يا (منكوس) للاخ المشرف وفقه الله


سب كما تشاء ابو ايات فلا يهمنا سبابك ! فهذا مستواك بمقارعة الحجة بالحجة واعترافك بانك لا تفهم منها شيء ومتصدي لما لا تفهم لمذا اذن ؟

فعد لاصل الموضوع بغير سباب فالله يلعن الكافرين ويتوعد المعاندين استتهم الله بتهم على كيفك ؟

واصل الموضوع هو حجية الرؤيا
وايمان السيداحمد الحسن بحجية الرؤيا
ورؤيانا وتصديق احمد الحسن برؤيانا واعتبار مكذبها هو المجنون
وقوله بان الله يشهد لرسله وحججه بالرؤيا والكشف

اي كل ما احتج به هو من كلمات امامكم فقط ! وهذا كان طلبك انت !

ولا يوجد حاجة للجدال وكثرة الكلام قبل مراجعة الرؤيا التي صدقها احمد الحسن ونعت مكذبها بالجنون وجوابه عليها !





المؤيد24


بسم الله الرحمن الرحيم
وفقكم الله لكل خير ااخي الحبيب ابو ايات وجزاكم الله خير الجزاء
الأن ماذا تريد ياسم الخياط الى اين تريد ان تصل
وضحنا لك واجبناك وفقك الله ولاتدعي شيأ يقصم ضهرك
اجبناك بوضوح رد على مشاركتي التي كتبها لك وهذه هيه من جديد اذا لايوجد رد سوف يغلق الموضوع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سم الخياط
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سم الخياط
بسم الله الرحمن الرحيم والحمد الله رب العالمين وصلي على محمد وال محمد الائمه والمهدين وسلم تسليما كثيرا
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتذر عن التدخل ولكن يجب الوقوف عند النقاط الذي ذكره الاخ سم الخياط
اولا يقول ان الله شهد لي بل الرؤيه اواني حق وتصف نفسك من ضمن الحجج الالهيه لأن السؤال والجواب الذي وضحه الأمام احمد الحسن ع حول الحجج اللهيه
الذين نصبهم الله تعالى ومن اتبعهم وسار تحت رايتهم
والأن يأتي سؤال لك بأي شيئ شهد لك الله وفقك الله
هل انته حجه وصي امام نبي منذر ملك من الله اختر واحد مع الدليل القاطع من ال محمد ص
مثلا نحن ال محمد قالو لنا ان نمسك الارض ولانتبع احد قبل المهدي ع الا اليماني ع الذي نصت عليه وصيه محمد ص
عن الصادق ع .. قال وليس في الرابات راية أهدى من راية اليماني، هي راية هدى، لأنه يدعو الى صاحبكم. فإذا خرج اليماني حرم بيع السلاح على الناس، وكل مسلم، وإذا خرج اليماني فانهض إليه، فإن رايته راية هدى، ولا يحل لمسلم أن يلتوي عليه، فمن فعل ذلك فهو من أهل النار، لأنه يدعو الى الحق، والى طريق مستقيم)) ( غيبة النعماني/ 264) .
وايضا
، فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابنه أول المقربين (وفي مصادر اول المهديين) له ثلاثة أسامي : اسم كاسمي واسم أبي وهو عبد الله وأحمد ، والاسم الثالث : المهدي ، هو أول المؤمنين. بحار الأنوار ج 53 ص 147 و الغيبة للطوسي ص150 ، غاية المرام ج 2 ص 241
هذا الذي قال عنه ال محمد ص وكل واحد يمشي عكس تيار حاكميه الله تعالى الذي اتى اليوم بها الامام احمد الحسن يماني ال محمد ع هو خارج عن الولايه وكل من لم يدخل في حاكميه الله وبل الخصوص تحت رايه اليماني ع هو خارج عن ولايه الله تعالى لأنك قلت ان الامام احمد ع مخير بين كلمتين اي او لا وكأنك حجه من حجج الله تعالى حتى تفرض فرضيات على ال محمد وعلى يمانهم المنصوص الامام احمد ع
ارجو الرد حول هذه النقاط وبين من انته من خلال ادله ال محمد
والحمد الله وحده وحده




سم الخياط

الاخ المؤيد ؟
لاي سبب تريدني ان ارد عليك !
وتكرر نفس الكلام اولا رد انت وامامك علينا بالحجة التي عرضناها عليكم !
فهي كل رأس مالها رؤيا !

فلعبكم معي لن يجدي جدوى ياتي واحد ينط بسؤال يكرره الف مره ومن ثم يقول لا يجيبني بل ينشيء الكلام انشاء كلا لن اجيبك قبل ان تتوضح الصورة كاملتا !

انتم تقولون ان الرؤية حجة
وان الله يشهد لرسله وحججه من خلال الرؤيا
فل يعرض امامكم اذا الرؤيا التي تعادونها والتي صدقها هو وكذبتموها انتم ونرى فحواها وهل تتضم شهادة الله لنا ام لا !
فان تضمنت شهادة الله تبين الامر وان لم تتضمنه فاذا انا واهم ليس له علاقة بحجية الرؤيا ولا بشهادة الله لحججه ورسله

مسألة في غاية البساطة

اما تاتينا بموضوع ومسألة جديده وتقول ان لم نجيبك على سؤلك فسيغلق الموضوع فهذا برهان عجزكم عن الاجابة وبرهان انكم لستم اتباع الامام احمد عليه السلام فكيف تكذبون ما هو يؤمن به ويصدقه هو !؟


المؤيد24

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سم الخياط
الجواب: بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله رب العالمين، وصلى الله على محمد وآل محمد الأئمة والمهديين وسلم تسليماً.
وفقك الله، شهادة الله والملائكة وعباده الصالحين لبقية الخلق تكون بالوحي في الرؤى والكشف، ألم تقرأ قوله تعالى: ﴿مَّا أَصَابَكَ مِنْ حَسَنَةٍ فَمِنَ اللّهِ وَمَا أَصَابَكَ مِن سَيِّئَةٍ فَمِن نَّفْسِكَ وَأَرْسَلْنَاكَ لِلنَّاسِ رَسُولاً وَكَفَى بِاللّهِ شَهِيداً﴾([8]).
وقوله تعالى: ﴿لَّكِنِ اللّهُ يَشْهَدُ بِمَا أَنزَلَ إِلَيْكَ أَنزَلَهُ بِعِلْمِهِ وَالْمَلآئِكَةُ يَشْهَدُونَ وَكَفَى بِاللّهِ شَهِيداً﴾([9]).
وقوله تعالى: ﴿وَيَقُولُ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَسْتَ مُرْسَلاً قُلْ كَفَى بِاللّهِ شَهِيداً بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِندَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ﴾([10]).
وقوله تعالى: ﴿قُلْ كَفَى بِاللّهِ شَهِيداً بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ إِنَّهُ كَانَ بِعِبَادِهِ خَبِيراً بَصِيراً﴾([11]).
تدبر الآيات وتدبر كيف يشهد الله وملائكته لرسله عند الناس وعند أقوامهم عندما يبعثون؟ أليس بالرؤى والكشف، ألم تقرأ قوله تعالى: ﴿وَإِذْ أَوْحَيْتُ إِلَى الْحَوَارِيِّينَ أَنْ آمِنُواْ بِي وَبِرَسُولِي قَالُوَاْ آمَنَّا وَاشْهَدْ بِأَنَّنَا مُسْلِمُونَ﴾([12])، كيف أوحى الله للحواريين، أليس بالرؤى؟
إذن، فهو سبحانه يشهد لأنبيائه ورسله وحججه عند الناس بالرؤى والكشف، وكذلك فهو يشهد لنفسه عندما يكلم الناس بالرؤى ويعرفهم بوجوده وأنه مهيمن على كل شيء سبحانه وتعالى، ومثال على شهادته سبحانه لنفسه عند الناس هو عندما يريهم رؤى بأمور غيبية وتحدث بعد فترة فهو يريد أن يقول لهؤلاء الناس أنه موجود وأنه مهيمن ويطلب منهم التوجه إليه سبحانه وتعالى.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أحمد الحسن
رجب الأصب/ 1431 هـ ق

هل انتبهت لما لونته لك بالاحمر ؟؟؟؟
نعم عينها لك الاخ الحبيب ابو ايات فهل قرأته ام عميت عينك لتدعي شيأ كما ادعاه مسيلمه
ردها ان استطعت لأن الاخ ابو ايات اجابته واضحه صار عليك ردين الأن هنا وفي مشاركتي
بأنتضار اجابتك لنرى ماذا لديك


ابو ايات


وفقك الله اخي الموعود والحمد لله رب العالمين ان رزقنا اخوة مثلكم يا اخي


سم الخياط

الى المشرف !
حذفك لبعض الكلمات لن يغنيك من شيء لان كل حرف كتب وسيكتب هنا سينشر فورا بمكان اخر فلا تتعب نفسك لان حذفك لن يبرهن الا لتغير المعاني والمقاصد وفق اهوائك !


واليك :

نعم عينها لك الاخ الحبيب ابو ايات فهل قرأته ام عميت عينك لتدعي شيأ كما ادعاه مسيلمه
ردها ان استطعت لأن الاخ ابو ايات اجابته واضحه صار عليك ردين الأن هنا وفي مشاركتي
بأنتضار اجابتك لنرى ماذا لديك
فانا رديتها ولكنكم على ما يظهر لا تفهمون ما قلته كما قال ابو ايات !
فان سنحت الفرصه ان شاء الله ساوضح ردي على مستوى علكم ستفهمونه !

وسنرى ردكم ! فيما بعد ان شاء الله




المؤيد24
والله العلي العظيم لم احذف لك كلمه واحده
والله بل وضعنا لك حرف اكس امام مشاركتك التي فيها تجاوزتك على الامام احمد ع ولست انا واعوذ بااالله من الانا
والأن اين الرد طبلت ونعقت كثيرا اين الرد كان حجتك الرؤيه ووضحها لك الاخ ابو ايات ولونها بل الون الأحمر
رد جزاك الله خيرا
بل الانتضار



سم الخياط

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almoad24
والله العلي العظيم لم احذف لك كلمه واحده
والله بل وضعنا لك حرف اكس امام مشاركتك التي فيها تجاوزتك على الامام احمد ع ولست انا واعوذ بااالله من الانا
والأن اين الرد طبلت ونعقت كثيرا اين الرد كان حجتك الرؤيه ووضحها لك الاخ ابو ايات ولونها بل الون الأحمر
رد جزاك الله خيرا
بل الانتضار
لست انت بل انصاري هو الذي حذف كلمة امامكم وكانها شيء لا يجب لفظه فانا لم ولن اعتدي على السيد احمد الحسن عليه السلام وليس من شأني الاعتداء عليه بشيء !

وهل قولك لي ان تكفر بالله وبامره فسحقا لك هو اعتداء علي ؟ فاي هراء تتحدثون عنه !
بل الله يهدد من يكفر به بنار جهنم ويلعنهم فهل الله يعتدي على عباده ؟
ام اني ارى المشرف لا يميز بين الاعتداء والشرط !

ام الحديث الذي يقول ان الملتوي على اليماني هو من اهل النار اعتداء
ام قول سيد الخلق رسول الله عليه الصلاة والسلام لمن بدلوا من بعده سحقا لهم اعتداء

فان كنتم هذه لا تعرفونها ولا تميزونها !

فانا لا اقبل ان يقال عني بانني اعتديت على امامكم او على السيد احمد الحسن عليه السلام والذي يزعم خلاف ذلك فلعنة الله عليه يوم ولد ويوم يموت لانه ظالم يتهمني بشيء انا بريء منه !

فهل لعنت احدا بهذه اللحظة ؟ كلا وانما العنة هي على الذي سيزعم شيأ بلا بينة ويظلمني ويفتري علينا شيأ لم نقوله او نفعله !

ثانيا باي حق تسبونني وتسبون الاخ المغربي سبا واضحا جليا ! ولا تعتبرونه عدوان علينا
اما دعوى مشروطه تعتبرونها مسبة وعدوان ؟

والله انكم تكيلون بمكيالين مختلفين مثلكم مثل امريكيا وغيرهم !
فمن كال لنفسه فل يكل للاخرين بنفس الوعاء والا فهو ظالم معتد اثيم !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الأحد نوفمبر 11, 2012 2:18 pm

المؤيد24

بسم الله الرحمن الرحيم
مالك اخي وفقك الله هل رأيت احد المشرفين سب عليك وفقك الله
انته الأن تتدعي شيئ خطير وفقك الله من دون علم ولاكتاب مبين
ورددنا عليك ولم تجيب حتى الأن وفقك الله لكل خير تملك اجابه ام لا لموضوعك الذي طرحته حيب تقول ان الله يشهد لي
اتفض





سم الخياط
على اية حال ساوضح لكم ما تقولون انه مبطن ولا تفهمونه وانه انشاء

اولا انتم والسيد احمد عليه السلام تقولون وتثبتون بحجية الرؤيا فان كان عند احدكم اعتراض فليتفضل والا فهذه من مسلمات امامكم وعقيدتكم ! اثبتموها من القران الكريم والاحاديث الشريفه !
ثانيا رسول الله عليه وعلى اله الصلاة والسلام قال ان الرؤيا جزء من اجزاء النبوة والاحاديث بهذا الصدد كثيره يعتقد صحتها السنة والشيعة على السؤاء
ثالثا الاحاديث الشريفه بينت ان الشيطان لا يتمثل بالانبياء والرسل والاوصياء والملائكة والله عز وجل فهل حتى هنا يوجد عندكم اعتراض ؟

لا اعتقد ذلك لان المعترض منكم عليه مراجعة دعوة السيد احمد عليه السلام او مراجعته وسؤاله ليتبين عقيدته

رابعا الامام قال في خطبة محرم وكرر قول الله تعالى بالنسبة لشهادة الله لعبده وهي اكبر شهاده فالذي غاب عنه ذلك ونسيه فل يراجع خطبة محرم بالاحرى ما يخص شهادة الله لعبده او يسأل امامه ان كان لا يعلم
خامسا اورد ابو ايات واخذ هذا النص من كلام السيد احمد الحسن وعليه كان الخلاف والحوار من اصله ؟

شهادة الله والملائكة وعباده الصالحين لبقية الخلق تكون بالوحي في الرؤى والكشف،

عن كيفية شهادة الله لعباده !

وقال :


الله يشهد لرسله وحججه على خلقه فهل انت رسول ام انك حجة حتى ان الله شهد لك !!!

وهنا واضح بانه يعتقد بصحة كلام السيد احمد لكنه امام امرين اما ان يكذب رؤيانا او كما يزعم بان رؤيانا ليست حجة ولا تتضمن شهادة الله لنفسه لان ذلك وفق علمه لا يكون الا للرسل ولحجج الله !

سادسا انتم والسيد احمد عليه السلام تعتقدون بان احد طرق تشخيص حجة الله هو الرؤيا واورد السيد احمد عدة ادلة وبراهين على صحة مقولته هذه !

فالمعضلة هنا ليس ما تعتقدونه انتم بما يخص الرؤيا وانما علاقة ذلك برؤيانا التي قدمناها لامامكم ولكم !

فرؤيانا تتضم قول الله بالحرف الواحد انا الله الا اله الا انا الذي يحدثك على الارض وهذه احدى شهادة الله التي شهدها الله على نفسه ونحن والملائكة وسيدنا ابراهيم ممتثلون بين يدي الله اذا فالله احتج علينا بالوهيته وعرفنا على نفسه !

اما ما علاقة ذلك بحجة الله على الخلائق فذلك لن تتبيونه قبل ان تطلعوا على كل الرؤيا وكما اسلفنا فهي بحوزة السيد احمد جميعها اكثر من 12 عشر رؤيا
وكما اسلفت ايضا هنالك وحيا وتكليما باليقظة ليس برؤيا وهذا ليس بعلمكم ولا بعلم السيد احمد ! ولن نتطرق له !

وانما سنتطرق لابسط الامور الله يشهد على نفسه لنا بالوهيته ووحدانيته بالرؤيا وانتم تقرون بان الله يشهد لعباده بالرؤيا فما الفرق بين شهادته لنفسه بالرؤيا وشهادته لغيره اي نقصد الله يريك رؤيا بان السيد احمد هو حق واعتبرتها حجة عليك وعلى غيرك ولا تعتبر ما هو اعظم من ذلك بانه ليس بحجة لا على الرائي ولا على غيره ! وهي شهادة الله لنفسه

رغم انكم تقرون بان اكبر شهاده هي شهادة الله عز وجل
حتى لو لم تقروا فالقران اقر ذلك !

وسابعا واخيرا فان السيد احمد بنفسه لم يكذب رؤيانا ابدا بل صدقها وقال بنفسه ان مكذبها ومكذبنا اولى بان يوصف بالمجنون وليس نحن !

وهكذا تكون اقيمت الحجة عليه وعليكم تامه غير منقوصه عند جمع جميع هذه الزبر معا !

فان كان عند احدكم اعتراض على معتقده فليس له مراجعتنا بعقيدته وانما مراجعة السيد احمد !

فنحن اخذنا عقيدتكم وضعناها امام اعينكم وحدثناكم بما احدثه وقاله الله لنا وامرنا ان نبلغكم اياه ! فان ما زلتم لا تبصرون وتعتبرون كلام الله لنا ليس بحجة عليكم ولا رؤيانا حجة عليكم فانت اذا هنا تخالفون عقيدتكم ولا تعتقدون حقا بما تكتبونه وتدعون الايمان به ! وبطريقة تشخيص حجج الله من خلال الرؤيا !

فالذي عنده اي اعتراض على نقطه هنا فل يتفضل اما الذي يريد ان يتنطط من قضية لاخرى فهو واهم اولا يجب حسم هذه القضيه بكل انصاف وبحق وبغير ظلم او اعتداء على احد !


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الأحد نوفمبر 11, 2012 3:52 pm

المؤيد24

بسم الله الرحمن الرحيم
والله ان كلامك يضحك الثكلى
اخي هل تعي ماتقول ام ماذا اصابك
اي رؤيه التي شهد بها الله لك
ممكن تقصه لنا سبحان الله وثاني شيئ الامام احمد الحسن ع يقول ان الله يشهد للناس لعبيده بل الرؤيا لحجته في الارض
هل انته حجه هل انته حجه اكرر هل انته حجه من حجج الله واتحداك ان قال الامام احمد ع غير هذا قال ان الله يشهد للناس بأنهم على صلاح بأتباعهم حجه الله هل قال غير هذا
مما طبلت عليه نزله لنا وفقك الله
لأني اراك مثل الذين ادعو النبوه مسيلمة الكذاب وسجاح احذر وفقك الله احذر احذر
لاتدعي منصب يهلكك والله
سبحان الله سمعت كثيرا ممن يحاربون الدعوه ولكن اول مره اسمع هذا
لاحولو لاقوه الاباالله العلي العظيم


انصاري

اللهم صل على محمد وآل محمد الائمة والمهديين وسلم تسليماً كثيرا

سم الخياط هداك الله ، اقحمت نفسك في متاهة وتجر الاخوة الانصار اليها وانت بدأت حديثك عن طريقين لا ثالث لهما الاول امريكا الدجال الاكبر ومن ايدها وايران " الدولة الاسلامية " فهل انت تدعوا الى اتباع الحكومة الايرانية بمدحك لها وذمك لامريكا الدجال الاكبر؟
خرجت علينا برؤيتك التي تخبرنا ان الله سبحانه تمثل لك وقال لك انا الله وشهد ذلك وجود ملائكة وسيدنا ابراهيم عليهم السلام !!!

فهل انت الان لديك رسالة الى البشرية تريد من منتدانا نشرها لك ؟

اليس لديك موقع يبدوا ان لك انصار ( المغربي ) ؟
نرجوا ان تعلمنا بغرضك من طرح هذا الموضوع فقد ضيعت على المتابعين الفكرة وجوهرها وما تريد ان تبينه هداك الله .

ان كان قصدك ان حجية الرؤيا يمكن كما طرحها الامام أحمد الحسن ع كاحد ادلة دعوته المباركة لحجيته على الخلق بعد ابيه الامام المهدي محمد بن الحسن العسكري ع ان تبني عليها شيء لخدمة رسالتك فهذا لا يصلح هداك الله لان قانون معرفة الحجة قد بينه آل محمد عليهم السلام
وحجية الرؤيا منفردة لا تعطيك احقية لتسوق لنفسك اكثر من رؤيا شاهدتها قد تكون تحذيرية لك من شيء ستفعله او مبشرة لك بشيء والله اعلم
اما انك تدعي لمجرد رؤية شاهتدها انك حجة ارسلك الله الى الناس كما فهمت من سردك الطويل وحديثك المرمز فهذا لا يعدوا كونك شخص تعاني من سوء فهم لما يجري من حولك وتعتقد باشياء ليس لها من الحق شيء، وان كان الامام أحمد الحسن ع قد جاء بالعلم والوصية المقدسة وبحاكمية الله .....وهنا كان قانون معرفة حجج الله قد جاء به الامام احمد الحسن ع التي لايدعيها الا صاحبها وقد جاءت الرؤيا والكرامات والمعاجز التي اجراها الله على يديه كمؤيدات لصاحب الدعوة اليمانية المباركة .
فما الذي تريد ان تسوقه في معرض حديثك ؟
والى ماذا تدعوا اليه برؤيتك تلك ؟

هداك الله الى الحق الذي جاء به يماني آل محمد ص الامام احمد الحسن ع لان الملتوي عليه من اهل النار كما قال الباقر ع والحمد لله وحده وحده وحده




سم الخياط

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almoad24
بسم الله الرحمن الرحيم
والله ان كلامك يضحك الثكلى
اخي هل تعي ماتقول ام ماذا اصابك
اي رؤيه التي شهد بها الله لك
ممكن تقصه لنا سبحان الله وثاني شيئ الامام احمد الحسن ع يقول ان الله يشهد للناس لعبيده بل الرؤيا لحجته في الارض
هل انته حجه هل انته حجه اكرر هل انته حجه من حجج الله واتحداك ان قال الامام احمد ع غير هذا قال ان الله يشهد للناس بأنهم على صلاح بأتباعهم حجه الله هل قال غير هذا
مما طبلت عليه نزله لنا وفقك الله
لأني اراك مثل الذين ادعو النبوه مسيلمة الكذاب وسجاح احذر وفقك الله احذر احذر
لاتدعي منصب يهلكك والله
سبحان الله سمعت كثيرا ممن يحاربون الدعوه ولكن اول مره اسمع هذا
لاحولو لاقوه الاباالله العلي العظيم
اضحك كما تحب
اما سؤالك عن اي رؤيا شهد الله بها لك
فاجيبك ان لم يكن عندك علم بها فعلى اي اساس اصلا تحاورني وتراني كمدعي النبوة مسيلمة وسجاح !

ولا حاجة لتتحداني بل تمعن :

ألم تقرؤوا القران وتتفكروا في قصة يوسف عليه السلام وكيف اعتبر يعقوب عليه السلام وهو نبي وفي القران وهو كتاب الله أن رؤيا يوسف عليه السلام دليل تشخيص لمصداق خليفة الله وهو يوسف عليه السلام وحذر يوسف من قص رؤياه على إخوته لأنه سيشخصونه بهذه الرؤيا وبالتالي يمكن أن يقع له ما وقع لهابيل
(قَالَ يَا بُنَيَّ لاَ تَقْصُصْ رُؤْيَاكَ عَلَى إِخْوَتِكَ فَيَكِيدُواْ لَكَ كَيْداً إِنَّ الشَّيْطَانَ لِلإِنسَانِ عَدُوٌّ مُّبِينٌ)[20]

أليس هذا إقرارا قرآنيا واضحا بحجية الرؤيا في تشخيص مصداق خليفة الله في أرضه ألم يعتمد يوسف على رؤيا فرعون في تدبير اقتصاد دولة مصر وتوفير قوت الناس ألم يعرض الله نفسه كشاهد يبين خليفته في أرضه بالرؤيا والكشف التي هي طرق الوحي ؟

(قُلْ كَفَى بِاللّهِ شَهِيداً بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ إِنَّهُ كَانَ بِعِبَادِهِ خَبِيراً بَصِيراً)[21]

(هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ شَهِيداً)[22]

وإلا فكيف يشهد الله وكيف يكلم الله عباده كافرهم ومؤمنهم ويشهد لهم ؟ ألم يشهد للحواريين الذين نصروا عيسى عليه السلام ؟

(وَإِذْ أَوْحَيْتُ إِلَى الْحَوَارِيِّينَ أَنْ آمِنُواْ بِي وَبِرَسُولِي قَالُوَاْ آمَنَّا وَاشْهَدْ بِأَنَّنَا مُسْلِمُونَ)[23]

ألم يعرض الله نفسه وملائكته وأوليائه كشهود بالرؤيا والكشف لصاحب الحق وخليفة الله في أرضه ؟

(لَّـكِنِ اللّهُ يَشْهَدُ بِمَا أَنزَلَ إِلَيْكَ أَنزَلَهُ بِعِلْمِهِ وَالْمَلآئِكَةُ يَشْهَدُونَ وَكَفَى بِاللّهِ شَهِيداً)[24]

(وَيَقُولُ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَسْتَ مُرْسَلاً قُلْ كَفَى بِاللّهِ شَهِيداً بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِندَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ)[25]

إذن أيها الناس تَعَقَّلوا ولا تسمحوا لأحد أن يستخفكم حتى يضعكم في مصاف من كذبوا الرسل وخلفاء الله في أرضه وقالوا عن وحي الله بالرؤى والكشف بانه أضغاث أحلام فقص الله قولهم الخبيث الذي يكرره السفهاء اليوم دون تدبر
(بَلْ قَالُواْ أَضْغَاثُ أَحْلاَمٍ بَلِ افْتَرَاهُ بَلْ هُوَ شَاعِرٌ فَلْيَأْتِنَا بِآيَةٍ كَمَا أُرْسِلَ الأَوَّلُونَ)[26]

أيها الناس لا يخدعكم فقهاء الضلال وأعوانهم إقرؤوا إبحثوا دققوا تعلموا واعرفوا الحقيقة بأنفسكم لا تتكلوا على احد ليقرر لكم آخرتكم فتندموا غدا حيث لا ينفعكم الندم (وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلَا )[27]
http://www.theyamaniark.com/imam/khe...b_moharram.htm


كلا السيد احمد لم يقل ما تقوله انت :

ممكن تقصه لنا سبحان الله وثاني شيئ الامام احمد الحسن ع يقول ان الله يشهد للناس لعبيده بل الرؤيا لحجته في الارض


بل قال :
ألم يعرض الله نفسه كشاهد يبين خليفته في أرضه بالرؤيا والكشف التي هي طرق الوحي ؟
وقال
ماذا قدم الحسين في كربلاء ؟ قدم رؤى أهل بيته وأصحابه وكشوفاتهم قدم رؤيا وهب النصراني عندما رأى عيسى عليه السلام يحثه على إتباع ونصرة الحسين عليه السلام قدم كشف الحر الرياحي عندما سمع هاتفا يبشره بالجنة وهو يخرج من الكوفة.
وقال

ألم تقرؤوا القران وتتفكروا في قصة يوسف عليه السلام وكيف اعتبر يعقوب عليه السلام وهو نبي وفي القران وهو كتاب الله أن رؤيا يوسف عليه السلام دليل تشخيص لمصداق خليفة الله وهو يوسف عليه السلام وحذر يوسف من قص رؤياه على إخوته لأنه سيشخصونه بهذه الرؤيا وبالتالي يمكن أن يقع له ما وقع لهابيل
(قَالَ يَا بُنَيَّ لاَ تَقْصُصْ رُؤْيَاكَ عَلَى إِخْوَتِكَ فَيَكِيدُواْ لَكَ كَيْداً إِنَّ الشَّيْطَانَ لِلإِنسَانِ عَدُوٌّ مُّبِينٌ)[20]


فهل رأيت انه قال بان الله من خلال رؤية سيدنا يوسف عليه الصلاة والسلام كانت دليل لمصداق خليفة الله وهو يوسف وهو نفسه الرائي لرؤيته وحذر اباه قص رؤيته على اخوته لانه سيشخصونه بهذه الرؤيا !


المغربي

رسالة السيد أحمد الحسن العسكري عليه السلام
الى المختوم/علم الجهاد ردا على عرض الرؤيا 22/12/2007 الذي هو نفسه سم الخياط

ج/ بسم الله الرحمن الرحيم

والحمد لله رب العالمين

وصلى الله على محمد وال محمد (ص) الائمة والمهديين وسلم تسليما
:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ألأَولى ان يوصف من يُكَذِب الرؤيا بانه مجنون وليس من يراها ويقصها ،
فكيف اتهمك بالجنون وانت تقول قد رأيت رؤيا وتقصها علي اعوذ بالله ان اكون جبارا شقيا


فتفضل بابي مفتوح لك وانا بخدمتك فإن كنت طالب حاجة قضيتها لك بحول الله
وقوته ان مكنني الله من ذلك وان كنت صاحب سؤال اجبتك بحول الله وقوته وعلمه ان
مَنَّ عليَّ الله وعرفني الاجابة

وانا عبد مسكين مستكين بين يدي الله اسأله ان يختم حياتي على هذه الارض
على سلامة من الدين الذي يحبه ويرضاه ولايخطر في بالي اني خير من كلب اجرب ولذا
اطلب من المؤمنين ان يدعوا لي فانا اراهم جميعا خير مني وانا ادعوا الله سبحانه
وتعالى وانا متيقن انه اهل للاجابة لانه اكرم الاكرمين تماما كما اظن اني لقصوري
وتقصيري لست اهلا للاجابة ولعل من المؤمنين من يتفضل عليه الله بالاجابة فيغفر لي
ويرحمني.

واود ان تعلم ان الله سبحانه وتعالى قال (وَمَا
خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْأِنْسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ) (الذاريات:56) ولاتقبل العبادة الا بالتوجه الى القبلة والقبلة هو حجة الله
على خلقه ولم يخل الله الارض من الحجة منذ ان خلق ادم (ع) ولو كان الله سبحانه
وتعالى يقبل عبادة احد دون ان يجعل بينه وبين الله واسطة وهو حجة الله وخليفته لقبل
عبادة ابليس (لعنه الله) فقد عبد الله ستة الاف سنة ثم اعترض ان يكون آدم واسطة
وقبلة بينه وبين الله ولم يقبل الله منه (لعنه الله ) ماشرط على نفسه من عبادة
لايعبدها نبي مرسل ولاملك مقرب فقط يعفى من السجود لادم واتخاذه قبلة الى الله
وواسطة بينه وبين الله وشفيع له بين يدي الله ومُعلِم يُعرِّفه بالله فاجابه الجليل
سبحانه وتعالى (( انا اعبد من حيث اريد لا من حيث تريد)) .

بينما الملائكة سجدوا لادم خليفة الله وحجته على عباده وتعلموا من أدم
خليفة الله ، وهذا جار الى يوم القيامة ، فكم من متابع لابليس قد ارداه التكبر على
حجة الله في هاوية الجحيم وكم من خاضع لامر الله ومنتصر على هواه فكأنه من ملائكة
الله الكرام البررة أسأل الله لك العافية عافية الدين والدنيا وان توفق كالملائكة
ويجنبك الله سوء العاقبة



والحمد لله رب العالمين

احمد الحسن

5/ ذي الحجة / 1428هـ ق



سم الخياط

انصاري فقط اقول لك ردا على هذه فقط

وحجية الرؤيا منفردة لا تعطيك احقية لتسوق لنفسك اكثر من رؤيا شاهدتها قد تكون تحذيرية لك من شيء ستفعله او مبشرة لك بشيء والله اعلم

بكلامك هذا انت تخالف القران الكريم !
فالقران وضح انه من خلال رؤيا استطاع النبي تشخيص ابنه
اما غيره من البشر فلم تكفيهم الرؤيا
حتى مكنه الله في الارض !
اذا تشخيص حجة الله امر متعلق بعلم ومعرفة المستمع لكن اعلاها مقاما هو تصديق الرؤيا كما هو الحال في حال النبي فاشكالك هذا مردود عليك بان الرؤيا لوحدها ليست حجة !

بل قولي ان الله قال هذه اوتلك فهي حجة عليك ان كنت من العالمين والمؤمنين وان كنت جاهلا فلن تكفيك المعجزات ولا الايات كلها !



المغربي

وللذين لا يعلمون باحداث
1997 واحداث محرم 2005 فهذا حدث من الاحداث التي حصلت عام 1997
والبقية
اخفاها علمائكم وانمنائكم في جل المواقع وغيرها

في
تاريخ 7.7.1997 حدث معي شيء غريب
والتاريخ يمكن ان
يحيد عن صحته ببعض الايام او الشهور ولكن يمكن لراصدي الفلك معرفت بالضبط
لانني استرجت التاريخ بعد عدة سنوات من الحدث

هذا الحدث كان في فترة كنت منفصلا بها عن زوجتي مختليا في بيت
اخر قريب من بيت الزوجة ولا اقصد الانفصال بالطلاق كلا وانما الانفراد
والاختلاء ومن حين لاخر كنت ازورها في بينا واحيانا ابقى ايام عندها في
بيتنا ومن ثم اعود لبيتي الاخر ولعدم اهتمامي بالبيت الاخر كثيرا كان قد
قطع عنه الكهرباء والبيتين كانا من نفس المؤجر في نفس البناية اي لم اكن
اصلا بعيدا كثير عن زوجتي .

والحدث كان كالتالي كنت
اقراء القران في ذلك الشهر من اوله الى اخره وكنت دائما اشعر ان شيئا ينقص
او ناقص ولكني لم اعبث لشعوري واستمريت في القرائة والتدبر وعندما انهيت
قرائة القرأن للمرة الرابع كان ذلك في منتصف الليل واخره فاغلقت القران
لانني ختمته للمرة الرابعه فشعرت كما كنت اشعر بان شيء ناقص وكنت اجلس في
غرفة مظلمه لا يوجد بها الا شمعه استضيء بها فقال شيء خلفي الصلاة ناقصه
ففزعت من شدة الخوف لانني كنت وحيدا في الغرفة وخلفي كان الحائط فنظرت خلفي
فلم ارى الا الحائط فوقفت قليلا ومن ثم جلست مكاني الاول فقال الصلاة
ناقصه فمن شدة الفزع وبدأت اشعر بروحانية المتحدث وهيمنته على المكان اخذت
القران كرة اخرى بنية القرائة مرة اخرى من جديد عل خوفي يهدا من هذا الذي
يخاطبي وحيا فما ان فتحت القران لاقراء سورة الفاتحه فاذا بهذا الغريب
يدفعني بقوة بظهري وقال قم فصل لربك انه يوم مقداره خمسون الف سنة فوقفت
جزعا من الخوف ارتجف وانظر للحائط وحولي ولكني لم اشاهد شيء ولكني كنت اشعر
بوجود شيء في الغرفة ما هو لا اعلم فذهبت الى الحمام توضأت وعدت للغرفة
وتحرزت الى القبلة ووقفت للصلاة وما ان قلت الله اكبر واذا بالذي دفعني
وكانه احاطني من جميع الجهات واتسعت الغرفة الى مجال لا يوصف واصطفت خلفي
انوار وكائنات للصلاة ولم اجرء للنظر حولي لان هناك شيء اخر كان امامي
وكانه نصب نفسه بوجهي المهم موقفت مرتعبا فسجدت للصلاة واخذت اسرد ذنوبي وابكي
على حالي لمدة نصف ساعه تقريبا او اكثر وذنوبي بدات تعرض على منذ الطفولة
حتى تلك اللحظه وكانها فلم اشاهده ومن ثم رفعت نفسي للسجدة الثانية وما ان
وضعت راسي على الارض والذين حولي وخلفي ما زالوا يصلون معي فاذا بشيء عظيم
فتح بصري للكون كله رفعنا بلمح البصر الى السماء
ودعا
بدعاء مدته ساعة ونصف فالدعاء دعيته انا بلغة عربية فصيحة جدا لا اعرف حتى
كتابتها من شدة فصاحتها ولكن الدعاء لم يكن من نفسي هو خارج مني ولكنه ليس
مني
وشاهدت ان السماوات والاراضين كلها وكانها نقطة
صغيره وعندما امد بصري للارض كنت ارى نفسي على الارض وكاني نقطة لا تكاد
ترى ولكنني كنت في مكان ما في السماء وعندما انتهيت من الدعاء انزلنا جميعا
فأنهيت الصلاة وذهبت للنوم وانا افكر ما هذا الذي حدث وكان الصبح قد اشرق
اي هذه العملية استغرقت ما بين 3-4 ساعات - سجدتين المهم ذهبت للنوم وانا
مرتاح .
تَعْرُجُ الْمَلَائِكَةُ وَالرُّوحُ إِلَيْهِ
فِي يَوْمٍ كَانَ مِقْدَارُهُ خَمْسِينَ أَلْفَ سَنَةٍ [المعارج : 4]
ومضت
بعض ايام وانا افكر بهذا الحدث وفي اليوم الثالث او الرابع سمعت ان اليوم
سيكون خسوف كلي للشمس لاجتماعه بالقمر وهذا لا يحدث الا نادر اجتماع كلي
وسيكون ذلك اليوم عصرا تقريبا الساعه الثانيه المهم
جلست
في البيت بجانب الشرفه لكي انظر لهذا الحدث والجيران خرجوا للشارع لمشاهدة
هذا الحدث
وبما ان الشرفة عندي كانت في السقف مائلة
ومتجهة للقبله ومن طول الانتظار مددت نفسي واستلقيت وانا انظر للشمس والقمر
وهما يقتربان رويدا من بعضهما البعض اي لم يبق الا دقائق معدوده حتى
يجتمعا
وبينما انا انظر الى السماء من خلال الشرفة
فاذا فجأه وكان غرفتي لم يعد لها حدود ولا حيطان دخل علي ملاك عظيم جدا كله
نور باهر اقوى من نور الشمس وضيائها وجلس فورا على يميني وقال السلام
عليكم ورحمة الله وبركاته فقلت وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الان
تخيل المشهد جيدا الشمس والقمر على يساري استطيع رؤيتهم من خلال الشرفه
والملاك جلس على يميني وانا ممد على الارض ويداي على صدري والتفت الساق
بالساق مستلقيا واصبح نظري موجها الى الملاك ولكني كنت أرى بنفس اللحظة
الناس على الارض في الخارج والشمس والقمر ومجال اكبر مما يراه الانسان حوله
اي افق كبير المهم فقال إسرافئيل لم اكن في لحظتها اعلم اسمه انه اسرافئيل هل انت الذي طلب الطب ؟ فقلت نعم
هو
قصد الطلب الذي حدث في الصلاة قبل ايام
علمت مقصده بلا حديث وانما وحيا رغم ان حديثه وكلامه ايضا كان وحيا لكنهما بنوعين مختلفين النوع الاول وهو كلام موحى والنوع الاخر هو اصل كل الاصول وعليه يدور كل شيء فهنالك نوع من الوحي وهو ليس بكلام ولا صورة يصعب وصفه لكنني ساحاول تبيانه- انتم تعرفون مثلا العراق ورأيتم وسمعتم ما حدث بها من حرب وغيرها لاناخذ مقطع في ذاكرتك مدته عشر سنوات والان انت تسير في مصر ولا تفكر بالعراق ابدا فيوقفك شخص ويتحدث معك باللهجة العراقية ففورا تنكشف لك جميع احداث العشر سنوات وتتذكرها وكانك تشاهدا الان فهذا - تشبيه لما احاول توصيله ولكنه تشبيه ضئيل جدا لان المعلومات التي شاهدتها عندما رأيت العراقي قد شاهدتها من قبل فعادت الى ذهنك اما نوع الوحي الذي اتكلم عنه هو مشاهدة احداث لم تكن انت قد سبق وشاهدتها او وعيتها فعندما قال انت الذي طلب الطلب فورا شاهدت ما علمه هو وما احاط به حول هذا الموضوع وما يستفسر عنه رغم انه لم ينطق بذلك وحيا وكان ما في نفسه بالنسبة لهذا الموضوع نقله صوريا وحدثا وشعوريا واحساسا فور كلامه عنه بصورة هو لم يقصدها وانما هنالك شيء اخر هو الذي يعمل ويصنع هذا الاتصال الفوري . المهم
فنظر الى
يمينه هو ففورا بزغ ملاكين اقل منه حجما ونورا ولكنهم عظام الحجم وكانا
يحملان كتابا مختوما فقدما حتى وقف احدهم على يمينه واخر على يساره وامامه
قليلا ووضعا الكتاب امامه وفي نفس اللحظة اجتمعت الاف من الصافات صفا
ووقفت بصفوف منتظمه امام اسرافيل تنتظر الحدث المقبل
وكلنا
شعرنا بان حدث عظيم سيحدث فنظرت للكتاب الذي احضره الملائكة الاثنين فهو
كتاب صغير الحجم
نوره اقوى واسطع من انوار الملائكة
اجمعين وحتى اسطع من نور اسرافيل ولكن الكتاب كان مختوم بسبعة اختام
وهذه
الاختام قد حذفت منها ستة اختام ولا يوجد الا اثرها على الكتاب وبقي ختم
واحد مشموع على الكتاب ولا يمكن فتح الكتاب الا بازالته
وكل
ذلك حصل بسرعه فائقه حيث ان اسرافيل امسك يدي اليمنى التي كانت على صدري
وبسطها بيني وبينه
ووضع يده على الختم السابع والاخير
ونزعه من مكانه وبنفس اللحظة شعرت ان الساعه ستقوم فورا وجزعت الصافات
ولم تعد انوارها تتحرك ولم يعد شيء يتحرك في الكون كله الا نور اسرافئيل
وحتى
بصري لم يعد يتحرك فوضع الختم بيدي وقال اضرب به الشمس والقمر فقد استويا
وفعلا كنت اراهما انهما على استواء واحد رغم انني كنت انظر الى اليمين نحو
اسرافيل وهما خلفي في اليسار ولكن كما ذكرت نظري كان يرى بكل الاتجاهات في
آن واحد
ولكن عندما وضع الختم بيدي تاكدت بانها الساعه
انها الان في هذه اللحظة انها واقعة فور تحرك يدي !
لن يبق شيء في الكون وهؤلاء
اتوا لاحداثها وما ان رفعت يدي عن الارض ملبيا امر اسرافيل بضرب الشمس
والقمر بالختم
فانشقت السماء والمجال الذي كنت احيط
به ببصري وظهر امر غريب لم تشاهده الملائكة وكانها لا تراه ولم تشعر بحدوثه
ووجوده وفي لمح البصر هذا الامر الغريب وكنت اشعر بانه الله ارسل الى
مليارات الصور بلمح البصر للخلائق فحزنت وشفقت اي للتوضيح في تلك اللحظة ارسل الي صور الخلائق والخلق منذ بدء الخليقة بسرعة تفوق سرعة الضوء وكنت اود النظر الى بعضها لافهم ما ارى وبهذه السرعة الا ان وجود الله حال بين النظر للخلائق والتمعن فيها وصوبت نظري للذي شق السموات وظهر مهيمننا على كل شيء وعيته
فقال : إن ذلك ليس على الله
بعزيز
وَمَا ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ بِعَزِيزٍ [فاطر :
17]
لم يقل وما ذلك بل قال ليس
فعندها
عاد المشهد كما كان
ما هو المشهد الذي عاد كما هو لا اقصد مشهد المتواجدين فقط فهم لا زالو موجودين بنفس الصورة وانما صورة الملكوت الواسعه والرؤية التي ليس لها حدود تقريبا من سعتها عادت بعد ان شقت من قبل الله والتحم الشق كما كان في السموات . ليكون ذلك واضحا اعتبر نفسك تنظر للقمر والسماء الدنيا في ليلة معتمة وتحيط بالسماء الدنيا بنظرك من كل جانب اي ترى القمر والنجوم وسعة السماء وترى الشمس في الجهة الاخر ونورها وشيء ما شق السماء بجهة معينه ثم اعادها كما كانت فان استعطت تخيل ذلك فهو اقرب الى ما احاول وصفه .
فاعدت يدي وبسطها فقال اسرافيل اضرب به الشمس والقمر
مستغربا لمذا اعدت يدي وبسطها وكنت قد رفعتها لزاوية 45% وما بقي الا قذف الختم باتجاه الشمس والقمر فلم افعل واوحيت له بانني لست بجدير لفعل ذلك فاوحى الي ان الجدير
هو عيسى عليه الصلاة والسلام
فاخذ الختم من يدي وضرب
به بجبهتي وختمني وذهب وذهب الجميع معه وعاد بصري كما هو لرؤية حيطان
الغرفة وكان شيء لم يكن وما زلت انظر ليدي المدودة على يميني فاردت ان
امسح وجهي من شدة ما رأيته
فاذا بيدي اليسرى وصلت
لوجهي ومسحته ولكن يدي اليمنى لم تتحرك من مكانها فنظرت اليها مرة اخرى
وامرتها بالتحرك فلا حياة لمن تنادي وكاني ارى يدي ولا اشعر بها ولا استطيع
التحكم فيها فجزعت من ذلك وحاولت ان احركها بلا جدوى فقلبت نفسي فوق يدي
اليمنى وامسكتها باليسرى وحملتها ولكني لا اشعر بوجودها اطلاقا ولا حتى
بنمنة كالتي يشعر بها من تخدرت يده وما ان افلتها فاذا بها تسقط على الارض
كرتا اخرى وتهوي بي الى الارض المهم بقيت نصف ساعه وانا اكافح بيدي حتى
عادت كما كانت واستطعت من تحريكها ورفعها من خلال الاوامر العقليه .

ويا
ريت بقيت القصه عند هذا الحد وانا احدث نفسي القيامه قربت على ما يظهر
ومتحير
وخائف فاذا بالذي دفعني اول مره يحدثني الان تحديثا ويقول انه هو الرحمن
الرحيم وانه علي ان لا احدث احدا بما حدث حتى يأذن بذلك فقلت حسنا فقال خذ
هذه الامانة ودافع بها عن نفسك

وهنالك شيء غريب
وهو مكان الختم الذي ختمني به وكانه اصبح مكان لماء يسيل من جبهتي على وجهي
لا يراه الانسان ولكني اشعر به وكان الماء يسير تحت الجلد ماء باردا وحتى
يومنا هذا ما ازال اشعر بهذا الماء بوجهي يسيل من جبهتي .

سم الخياط
يتبع إن شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الأحد نوفمبر 11, 2012 9:15 pm



ليس حبا وإنما تمني لإن يقع تماس بين الخطين أكون من أسعد الناس، والمؤمن الحقيقي لا يعرف ولا يستعمل الأساليب الشيطانية بل نخدع بسهولة ومن خدعنآ إنخدعنا له.
أتذكر رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم تسليما لما كان يعرض نفسه على القبائل وآذاءهم له أقول هانت لعل يخرج احدا منهم خير من حمر النعم...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الأحد نوفمبر 11, 2012 11:26 pm

المغربي كتب:


ليس حبا وإنما تمني لإن يقع تماس بين الخطين أكون من أسعد الناس، والمؤمن الحقيقي لا يعرف ولا يستعمل الأساليب الشيطانية بل نخدع بسهولة ومن خدعنآ إنخدعنا له.
أتذكر رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم تسليما لما كان يعرض نفسه على القبائل وآذاءهم له أقول هانت لعل يخرج احدا منهم خير من حمر النعم...

خيرا فعلت ان شاء الله وكذلك نامل نحن ايضا
وما التوفيق الا من الله

وهنا كان الختام

وقد افصح المشرف اخيرا عن حقيقة مشكلته بقوله :
الا انك مصر على انك كليم الله ادعيت مقاما هيهات ان يكون الا لخلفاء الله الذين ارتضاهم .




http://vb.al-mehdyoon.org/showthread.php?t=19917&p=83267#post83267
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي

avatar

عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الأحد نوفمبر 11, 2012 11:56 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... حاولت ان اشارك بهده الكلمات بمنتدى السيد احمد الحسن ولكن لا اعلم كيف هو نظامة ام ان الموضوع المقفل لا يحتوي على المشاركات ام اني فعلا جاهل بالمنتديات ولكن احببت ان ابري دمتي في شهادتي وان امكن ان تنقلوها لعدم علمي بالمنتديات والتعامل بها فنظامه يختلف عن نظام هدا المنتدى. بسم الرحمن الرحيم وبه استعين  <<... عندي تعليق بسيط جدا لكل عقل حاب انوا يفهم وبالنهاية اللي عقلوا براسوا يعرف خلاصوا .... الحكاية ما يبغالها المجلدات الطويلة والسخافات الزايدة حدد موقفك ياللي تدعي الاسلام او الايمان او حتى الموالاة ... كل اللي قدام اي شخص حدث واحد اتنين تلات وانتهت الحكاية ... حدث بشاهد له الله ((( ايش معنى الكلام ))) يعني لما جا اليماني وقال حلمت بالرسول قال هو امام الحجة على البشرية ماشاء الله جيش ولما جاء الوصي الامام احمد وقال قابلت الامام الحجة برضوا له الجيش الفلاني ولما جا شخص لا ادعى اي شي لا وصية ولا منصب كل اللي قالوا حدث معين وجعل عليه شاهد  رب العالمين اللي له الناس يحشرون يوم المحشر العظيم ... جعلتوه مجنون جعلتوه وجعلتوا اي والله ما اقول الا الله يخلف على اهاليكم الخلف الصالح يقول شهد لي الله تقول قال الامام ومين الامام قدام الله ... هدا شيء اما مناصرتكم بالظاهر ولعب من تحت الطاولة فالكلام طرح بالمنتدى الواجب يرد عليه الامام نفسوا وكل واحد حاب يتفلسف يحط لسانوا في فموا ويسكت ياعمي منك له ياللي تدعوا ايمانكم بالغيب الواجب على اي واحد حتى لو كان ملازم مع امام قدام هدا الحدث انصر نفسك وامامك اللي انت تمثلوا في منتداه ولا حط في فمك موس وابلعوا ... او الرؤيا ماجازت لمخ واحد فيكم ادا كيف صدقتوا باسراء الرسول بالغيب ... اي والله عقول مافهمت كيف تشتغل ياعمي راس مالها لو فيكم رجال صاحي يروح يتوضى ويصلي ويطلب الله اللي يعبدوا هدا لو كنتم حابين تنصروا الغيب والحجة والامام فانا ولله الحمد خبر خير بقضية الامامة والوصايا ويارب لا تجعلني خبر خير بان اطلب الحق منك ..... سؤال كيف كل واحد من الطرفين صدقتوا الامام اللي تتبعوه ؟ يعني على كدا كل واحد اتبع هواه السنه اتبعت هواها باليماني والشيعه برضوا نفس الحكاية وشهادة رب العالمين ولا احد قادر ياخد فيها على القليلة وقفة حق مالت على هواكم هو اللي ضلكم فياليت كل واحد يلزم حدوا عندكم خير تدعوا الايمان انصروا انفسكم قيموها عدد منكم او واحد فيكم وصلوا واطلبوها من رب العالمين نصرة حقه نصرة الحق مايبغالها تفاهات فان جا على الرد بالسيء من اغبياء لا تعلم كيف ترد امام السؤال فقرانك يقول (( واما السائل فلا تنهر )) هدا ان كنتم تطبقون افعال القران في رد بالمقابل وان كان بالعقل برضوا حتلقوا المتل وسؤال اتركوا لعقولكم تصدقوا شهادة الله ام تصدقوا شهادة البشر او حتى الملائكة يااهل القران  ولكن ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل قادر ربي بيوم وليله ينصر الحق وينصر من جعل الله له شاهد نكادة بقلب كل مكدب ..... ومايحتاج اعرف دحين حتقولوا هدا واحد من مناصرية ابشركم انا ما عندي والي غير رب العالمين ولكن كلمة الحق وفصل لابد يقال انصروا نفسكم يابشر ولا تكونوا لعبة بايد ابليس يقلبكم كيف شاء تبغوا تكونوا عباد الله باب الله مفتوح تبغوا تكونوا او تجعلوا لابليس طريق كدبوا وقفلوا المخ اللي معرف وربي وش ملبسينوا.... لكن في الزمن الاغبر هدا عادي هدي الكلمات لان بصراحة مانعرف انتم اصلا مين حددوا هويتكم من بشر وفي النهاية (( انا هديناه النجدين اما شاكرا او كفورا )) ولا تدافعوا بغباء ادا حبكم للامام كدا لايكون حبكم للامام اكتر.. وجب حبكم لرب الامام اكتر وغيرتكم اكتر ولا تضلموا حتى علماءكم انتم الصورة وهم البرواز والعكس فلا تشوهوا باخلاقكم وجب كل رعية تتبع باخلاق امامها هدا لو فعلا انتم ناصرتم على حق نصيحة لوجه الله لا تجعلوا اهواكم تضلكم وفكروا بالنهاية بقبرك انت وحدك لا امام عندك ولا احد ماعندك غير ربك فان ما ناصرت ربك على ارضوا كيف بالقبر اعملوا لقبوركم اللي انتم مؤامنين بالموت حق ولكن ما اقول الا سبحان العلي العظيم على كل عقل جاعل هوا قلبوا قفلوا ومفتاحوا .... فان جهلتم اامتكم الظاهر اهل البيت اللي انتم متبعيهم ماجهلتم فيهم فكيف موالي وفعلكم عكس فعل اهل البيت عليهم السلام ... فان ادعيتم الموالاة او الاسلام وجب قبل كل هدا تفعل فعل اهل البيت حتى تمثل اهل البيت عليهم السلام انتم الصورة وخافوا يوم السؤال لامانه حملتوها هل هدا صدق وفعل اهل البيت ؟ وربي اهل البيت عليهم السلام متبرين منكم ان كان الحكم من افواهكم بدون الرجوع لرب العالمين ؟ مين نكون حتى نحكم امام رؤيا تؤازر حدث للرسول عليه الصلاة والسلام .قال الله تعالى في محكم التنزيل (( وما منعنا ان نرسل بالايات الا ان كذب بهاالاولون )) ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي

avatar

عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الإثنين نوفمبر 12, 2012 12:30 am

صَبْراً جَمِيلاً ما أقربَ الفَرَجَا
( الإمام الشافعي )

 
صَبْراً جَمِيلاً ما أقربَ الفَرَجَا                   
                   من رَاقَبَ اللَّهَ فِي الأمورِ نَجَا
منْ صدق الله لم ينلهُ أذى                   
                   ومن رجَاهُ يكونُ حيثُ رَجَا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الإثنين نوفمبر 12, 2012 6:38 am


بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طلبكم اخي على العين والرأس وقد اوصلناهم رسالتك كما طلبت :

http://vb.al-mehdyoon.org/showthread.php?t=19917&p=83273
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الإثنين نوفمبر 12, 2012 8:22 am






بسم الله الرحمن الرحيم
يالله سترك ولطفك بالجميع إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حولا ولا قوة إلا بالله العلي العظيم !

اخي راية الجهاد قرأت مما كتبت عندهم وحجتك واضحة عقلاء ومنطقا وبينه فجواب احمد الحسن على رؤياك يعطيك الحق بان يسمعوا لك وينصفوك ويبدوا ان انصاره في مأزق فهم لم يعملوا حسباناً لكل ما جئت به وقلت به فهم حقيقتا ظنوا انك من الاعبين كبقيه من على الساحه ولاكن ظهور صورتك عندهم ايضاً خير دليل على جديتك في كل ما قلت وفعلت وفي شأن الرؤيا فالأمر يا انصار احمد الحسن واضح هذا هو راية الجهاد رءا وشاهد وأمر بتبليغ ما أمر به فالله يري من يشاء متى يشاء حين يشاء ولا داعي للسباب والإتهام وبطر الناس حقهم ومن اعطاه الله وأراه ما يشاء
ثانياً إني صديق لأخي راية الجهاد واخ في الله هذا ان قبل ذالك هو ولاكن لابد من قول الحق على حد علمي فيه لكم او عليكم والله اعلم بالحق ولا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم !

احمد الحسن العراقي اني رأيت في ملامح وجهك شيئ من البراءه وشيئ من الحزن العميق وذالك خلق الله فإن كنت وقعت في مازق فأسأل الله للكل المخرج السليم من هذا الحال الذي الجميع فيه وإنا لله وإنا اليه راجعون ولا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اخي احمد الحسن انت رأيت رؤا وشاهدت ما قلت ولم يكذبك احد وامرك وقيرك الى الله وحسابكم جميعا عليه ولاكن لايحق لأنصارك ان يحجبوا عضوية او يغلغوا موضوع احد يقرع بابكم ليصل ما يراه اليكم ولكم الحق في سؤاله وله الحق في الجواب والرد عليكم ان لم يحصل ايضاح وتبيان لحقيقة الأمر فالعاجز هو الذي يفتعل الخصام ليهرب من الزام الحقيقه
فيا أنصار احمد الحسن رويدا ومهلا هذا ما يسعني قوله والحمد لله رب العالمين ولا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم

انسان بسيط احب صحبة راية الجهاد لا يعلم شيئ الا ما شاء الله ان الله فعال لما يريد ولا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم وحسبنا الله ونعم الوكيل وإنا لله وإنا اليه راجعون


اخي راية الجهاد انقل لهم هذه ان شئت وان لم تشاء ففعل ما تريد والمعذره على الإزعاج أسال الله ان يحفظكم جميعا ويحفظنا من كل سوء ومن كل مكروه وان لا يسلط علينا بذنوبنا من لا يخافنا ولا يرحمنا والحمد لله رب العالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الإثنين نوفمبر 12, 2012 8:59 am

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتظرون مشاهدة المشاركة
يا سم الخياط انت ادعيت مكانه لا يصلها الا حجج الله في الارض وبهم يحتج الله على عباده
فأوضح لنا من انت امام ام نبي؟
ا


رد سم الخياط

الاخ منتظرون وفق اي معيار واستناد تقول انني ادعيت مكانة لا يصلها الا حجج الله في ارضه ! فانا معيارك هذا ليس عندي منه ادنى علم ولم يخبرني الله بانني امام او نبي !
كل ما اعلمه بانني بشر كبقية الخلق !

لهذا علينا النظر في معيارك الذي وفقه جزمت واعتقدت ان امرا كالذي حدث معنا لا يحدث الا لحجج الله في ارضه !
فتفضل وقدم لنا المعيار الذي كلت به احداثنا ! فبالمعيار نفسه لا بد من وجود الدليل !

اما الدلالة على ان حديثي صدق !

بان الله اراني الرؤيا
وحدثني على الارض بسيط جد !

اولا انا وانت نعلم ان من حدث برؤيا كذبا فهو من اهل النار !
اي عندك احتمالين لا ثالث لهما اما ان اكون صادق بقصص الرؤيا ام كاذب !
والرؤيا لا يمكن احد ان يجزم بعدم حدوثها او بصحتها او عدمه لانها ام غيبي محض لغير الرائي نفسه !
اي عندما يرى اي انسان رؤيا فلا يوجد لدى اي انسان اخر مجال لتصديق او تكذيب رؤيته !

وكل ما لدينا هو ان المسلم الزمه الله ورسوله بتصديق المحدث وعدم تكذيبه ومن كذب محدثا بلا برهان ودلالة فهو موصوف بأشد الظلم !
وهذا هو البلاء المبين وهو هل صدق المحدث برؤياه التي يقصها ام لا !
وكل انسان وفق علمه يمكنه ان يعتقد بصدق الرؤيا او من عدمه !

وبما انك من احد اتباع السيد احمد الحسن عليه السلام وامامك صدق الرؤيا ولم يكذبها فعلك تصدق ما صدقه هو ايضا او ان تخالفه وتكذب ما صدقه هو ! فهذا يعود اليك !

والرؤيا نفسها اشار وبين الله فيها بانه هو الله لا اله الا هو المتحدث معي على الارض هذه كانت داخل الرؤيا فاذا كانت الرؤيا صدق ولم اكذب فيها بشيء فقد اوضحت الرؤيا اصلا بنفسها ان الله حدثني على الارض !

فالسؤال هو هل الرؤيا صدق وحق ام انها مكذوبة افتريتها من مزاجي وهواي ؟

هذا امر انت ممتحن به عليك معرفته والبحث عنه فانا ليس لدي الا توجيهك بالبحث واعانتك اليه وليس عندي اي برهان او دليل بانني رأيت رؤيا او لم اراها الا شهادة الله الذي اراني الرؤيه !

وكفى بالله شهيدا !

وهذه مقاله قديمة فيها الاجابة على سؤالك والتوجيه المستقيم ! لتعرف هل انا كاذب ام صادق

والذي زعم باني كذاب لم يقدم اي برهان على انني اكذب وانما قذفني
بالتهمة وذهب الى اهله يتمطى بانتصاره


ثُمَّ ذَهَبَ إِلَى أَهْلِهِ يَتَمَطَّى (القيامة : 33 )


وكانه هكذا تورد الامور وليس ملزم لتبيان تهمته على اي اساس هي قائمه
فادعائي فرضا حتى لو كان كذبا فانه قائم على اساسين الاول انني ادعي ان رئيت الرؤى
اعلاه وانني اشعر بامور غريبه وانني دخلت السموات وانني كلمت سيدنا ابراهيم وموسى
ورب موسى والعالمين وكلمت الملائكه واني من صليت معه هو اصلا سيدنا موسى وملائكة
الرحمن





لحظة ومن اين لي بالمعلومات
التي لاتعد ولا تحصى ومن يدعي بانني كذاب هل كان مرافق معي ؟ فاذا ابليس وجنده
كلهم لم يستطيعوا معرفة ما حدث بيني وبين الله سياتي انسان على الارض ليعلم ذلك
ويقول انني كذاب !


هذه النقطة الاولى


والاخرى من يقول هذا كله من عمل الشيطان وهنا يحتمل الشك والحيره لكن
هناك عامل واحد سيسحق هذه الحيره لانه لو قلنا الرؤى زينها الشيطان والايحائات على
الارض زينها الشيطان وجميع الاوامر والزلزال والصيحه والانبياء والملائكه كلهم
مثلهم الشيطان فرضيا وزياده ما اشعر به حسيا ويشعر به من صلى خلفي بانه ايضا من
اعمال الشياطين وفرضنا ايضا استعمال الامانة الالهيه ايضا خيال زينه الشيطان بقي
الختم السابع فرضنا الرؤيه كانت من الشيطان والختم صوره الشيطان ايضا وشعوري بان
ناصيتي تقطر ماء خلال عشر سنوات يزينها الشيطان ايضا يعني باختصار كلي على بعضي
مليون شيطان حسب ما تتدعي انت وغيرك بالرغم من ذلك هناك يقين واحد لسحق كل هذه
الادعائات وهو قول الله الذي تزعم انه شيطان ايضا انه هو الله لا اله الا انا وهذه لا يقولها ولن يستطيع
قولها الشيطان هكذا علمني الله واخبرني


فلقولك ان الرؤيا كلها من الشيطان فسيكون ايضا الاخبار من الشيطان لا
يستند اليه.


حسنا وهنا اذا ادعيت ذلك لهذا
الحد !


مسحت جميع الديانات ورفعتها من الوجود ولا دين لك اساسا يمكن الاعتماد
عليه .


فكما بالقلم يكتب كل شيء فالله قادر على مسح ما كتبه بالقلم !


وذلك للاسباب التاليه :


فالله قال بمحكم كتابه


وَمَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ إِلاَّ رِجَالاً نُّوحِي إِلَيْهِم مِّنْ أَهْلِ الْقُرَى
أَفَلَمْ يَسِيرُواْ فِي الأَرْضِ فَيَنظُرُواْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ
مِن قَبْلِهِمْ وَلَدَارُ الآخِرَةِ خَيْرٌ لِّلَّذِينَ اتَّقَواْ أَفَلاَ
تَعْقِلُونَ (يوسف : 109 )


وَمَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ إِلاَّ رِجَالاً نُّوحِي إِلَيْهِمْ
فَاسْأَلُواْ أَهْلَ الذِّكْرِ إِن كُنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ (النحل : 43 )


وَمَا أَرْسَلْنَا قَبْلَكَ إِلاَّ رِجَالاً نُّوحِي إِلَيْهِمْ
فَاسْأَلُواْ أَهْلَ الذِّكْرِ إِن كُنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ (الأنبياء : 7 )


وَمَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ مِن رَّسُولٍ إِلَّا نُوحِي إِلَيْهِ أَنَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا
أَنَا فَاعْبُدُونِ (الأنبياء : 25 )





إِنِّي أَنَا رَبُّكَ فَاخْلَعْ نَعْلَيْكَ إِنَّكَ بِالْوَادِ الْمُقَدَّسِ طُوًى (طه :
12 )


وَأَنَا اخْتَرْتُكَ فَاسْتَمِعْ لِمَا يُوحَى (طه : 13 )


إِنَّنِي أَنَا اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنَا فَاعْبُدْنِي وَأَقِمِ
الصَّلَاةَ لِذِكْرِي (طه : 14 )





الله يقول بكتابه لنبيه نحن ما ارسلنا الا رجال مثلك من الانس نوحي
اليهم فالدين قائم على وحي الله للانسان


وانبه باية الانبياء قوله مذا يوحي اليهم انه يوحي اليهم بقوله أَنَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا
أَنَا


فلو تمكن وسمح الله للشياطين بلفظ هذه الجملة وهذا الادعاء فسيكون
جميع الرجال والرسل مخدوعين من الشياطين لان الشيطان على ادعائك قادر ان يدعي انه لا اله الا انا وقادر طبعا ان يتمثل بعدة
صور لكن الله حكيم وبلاغته اعظم حيث منع الشيطان من القدرة على لفظ ذلك واصتفى هذا
الامر لنفسه لانه الله الحق الذي لا اله الا هو وحتى لو قالها الله لي على الارض لما تاخرت لحظه بان اقول لك باني
نبي مرسل من عند الله لكنه لم يقلها لي على الارض طبعا لم اتمعن وقتها بذلك
لكن عندما تمعنت علمت بلاغة الله باصتفائه رسله وتبيان الحق من الباطل حيث قال لي
انه انا الله لا اله الا انا في عالم الملكوت والسموات والروح اذا فهو الله الحق لكني لست برسول
بمعنى الكلمه ولا نبي لانه لم يوحيها على الارض وهنا تاتي ايه اعجب واغرب لتجعل
العلم والمعرفة يقينا فانظر


شَهِدَ اللّهُ أَنَّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ وَالْمَلاَئِكَةُ
وَأُوْلُواْ الْعِلْمِ قَآئِمَاً بِالْقِسْطِ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْعَزِيزُ
الْحَكِيمُ (آل عمران : 18 )


في هذه الاية يقول الله شهد الله انه لا اله الا هو


لكن لحظه آلله يحتاج ليشهد على نفسه بانه الله اليس الله يعرف نفسه !
اذا لمذا يشهد الله على نفسه انه الله عز وجل وانه لا اله لا هو اذا وجب ان شهد
الله امام مخلوق بانه الله او لخلقه اشهدهم انه هو الله وشهد على نفسه امامهم انه
هو الله لا اله الا هو .


وانتبه امام من شهد الله بانه لا اله الا هو ومن شهد ذلك ايضا
الملائكة واولو العلم قائما بالقسط وهذا يطابق بالضبت لما رائيته فالله وملائكته
وسيدنا ابراهيم وهو من اولوا العلم وامامهم وامامي جميعا شهدنا وشهد الله على نفسه
انه هو الله لا اله الا هو .


ولكي يخرس المكذبون لرسله ومن سينفي هذه الشهادة الالهيه التي شهد
الله على نفسه امام ملائكته واولو العلم علم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم امرا
اخر وبه خبر لكل المكذبين اسمع :


وَيَقُولُ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَسْتَ مُرْسَلاً قُلْ كَفَى بِاللّهِ
شَهِيداً بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِندَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ (الرعد : 43 )


انظر للبلاغة هنا كيف يثبت الله ما شهده مسبقا على نفسه حيث طمان
رسوله وقال قل كفى بالله شهيدا بيني وبينكم لان المشاهده والشهاده التي شهدها الله
كانت امام غفر من الملائكة فلو كذبه كل من على الارض فشهادة الله وملائكته واولو
العلم ستكفيه لكن انظر لحكمة الله اردف قائلا ومن عنده علم الكتاب من هو الذي عنده علم الكتاب ؟ او منهم الذين عندهم علم الكتاب الذين
ايضا شهدو هذه الشهاده علك تقول نحن الذين عندنا القران اقول لا نحن شهدنا ان
سيدنا محمد رسول الله لتصديقنا قوله بالغيب ولكننا لم نشاهده ولم نشهد ان الله شهد
على نفسه انه هو الله لا اله الا هو وانما امنا بما اخبر الرسول ان الله هو واحد
لا اله الا هو لكن الله يقول كفى بالله شهيدا اي شهد شهادة الله وهذا من هؤلاء
الذين عندهم علم الكتاب وهنا يظهر الله لنا سر واضح ومن عنده علم الكتاب من هم
الذين عندهم علم الكتاب وشهدوا على ان الله هو الله لا اله الا هو مع الملائكة
واولوا العلم كما في الاية اعلاه الاية التاليه ستوضح من هم !


قَالَ الَّذِي عِندَهُ عِلْمٌ مِّنَ الْكِتَابِ أَنَا آتِيكَ بِهِ قَبْلَ
أَن يَرْتَدَّ إِلَيْكَ طَرْفُكَ فَلَمَّا رَآهُ مُسْتَقِرّاً عِندَهُ قَالَ هَذَا
مِن فَضْلِ رَبِّي لِيَبْلُوَنِي أَأَشْكُرُ أَمْ أَكْفُرُ وَمَن شَكَرَ فَإِنَّمَا يَشْكُرُ لِنَفْسِهِ
وَمَن كَفَرَ فَإِنَّ رَبِّي غَنِيٌّ كَرِيمٌ (النمل : 40 )


من الذين عندهم علم من الكتاب هو رجل كان عند سليمان له ميزه خاصه وهو
حمله للامانة الالهيه التي قدرته باذن الله احضار عرش الملكة اسرع من العفريت
بطاقة نورانيه وليس ناريه.


ولهذا فمن ادعى ان الذي اراني الرؤى وكان يوحي لي هو ليس الله عز وجل
عليه مراجعة دينه من اساسه لانه بنفسه لم يشهد ويشاهد الله ولا رسوله وانما هو امن
اعتقاديا بوجود الله ونفى ان الشياطين هم الذين بعثوا الرسل والانبياء وامن بالغيب وانا امنت
بالغيب وزيادتا بالشهادة فايماني اصبح ليس غيبيا وهنا بامكانك ان تؤمن غيبيا بما ابلغك اياه او تكفر به لكن يوم ياتيك الله باية
من عند الله فسيصبح ايمانك ليس غيبيا ان الله بعثني لابلغك هذا الامر لتوحيد
العالمين فالمسئالة مسالة ايمان واعتقاد وكل ايمان واعتقاد ليس بغيبي فهو غير
مقبول على الاقل هذا ما قاله الله ما يخص الله عز وجل





فَلَمْ يَكُ يَنفَعُهُمْ إِيمَانُهُمْ لَمَّا رَأَوْا بَأْسَنَا سُنَّتَ اللَّهِ الَّتِي
قَدْ خَلَتْ فِي عِبَادِهِ وَخَسِرَ هُنَالِكَ الْكَافِرُونَ (غافر : 85 )


اكتفي بهذه الادلة وهنا على الاقل لنفسي شخصيا فاني متيقن مما رائيت
وسمعت وشهدت بان ذلك هو ربي رب السموات والارض ولا ريب لدي بذلك .


لكن انت لم تكن معي فكيف ستؤمن باني صدقت الحديث وبما اخبرك به واني
لست بكاذب وهذا ليس عمل شياطين ؟


هذه ستكون مهمتك لتقصي الحق فكما بذلت جهدا مقداره ثلاث سنوات ليصلك هذا وبلاغه فعليك ايضا ان تبذل جهدا
لتعرف الحق من الباطل فالحق ظاهر بين والباطل ظاهر وبين مهما تشابها لا يختلطا
المهم ان تحكم بميزان الحق والعدل ونور الله وليس بميزان الخضار والبخس الذاتي
الذي حرمه الله.

اقرأ المزيد: http://vb.al-mehdyoon.org/showthread.php?t=19917#ixzz2C7Q8Eyo6

الله الله لا فض فوك الله الله على زين الكلام هاته جبينك أقبله
لا يا منتظرون وإنت صادق حزر إذن واحد من هما.

أم يايمانيون أقول لك قديمة هذه شيطان ساحر مجنون إلعب غيرها، هاتوا ماعندكم، ، وجدتم أحمد الحسن عليه السلام رجل طيب بدأتم تلعبون من وراءه، حسبتموها لعبة أم مغنما، أم مغرما. هيهات جاءكم المختوم يخمل حتى يخمل وتأمن الفئران لكن هبة واحدة يقيم الحائط ولا يسأل ثمنه.
أخي أحمد تبحث عن الرجل الرشيد هاهو أمامك،...



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الإثنين نوفمبر 12, 2012 11:43 am

http://vb.al-mehdyoon.org/showthread.php?t=19917&p=83321#post83321

بسم الله الرحمن الرحيم
ولاحول ولاقوه الابالله العلي العظيم كررت من جديد على شيئ لم يفهمه عقلك وبينها لك الاخ ابو ايات وعينها لك بل الون الاحمر فلا داعي للأعاده لأنكم والله مخدوعين للغايه برجل يسمي نفسه المهدي وهو يداهن ملك السعوديه عبد الله لعنه الله واخزه
والأن سوف يغلق الموضوع لأنكم فقط ضياع للوقت ونسأل لكم الهدايه



على ما يظهر هؤلاء اخشاب مسنده لا تفقه شيء ! ويعيشون بعالم خارج عن الواقع الذي نعيشه !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الإثنين نوفمبر 12, 2012 12:21 pm

لا عليك اخي العزيز دعهم في أمراض نفوسهم يعمهون فهم عائشون في وهم وامراض نفسيه انظر ماذا يفتري علينا المشرف فهو يفتري ذالك وهو متعمد الافتراء اي يعلم انه يكذب علينا فقط من اجل ان يشوه صورة الحق امام القراء فقال اننا من اتباع رجل يسمي نفسه المهدي وهو يداهن ملك السعوديه والذي يزيد الامر قرابه عدم خوفهم من الله حين ما يكذبون علينا متعمدين فأي دين يدينون به حسبنا الله ونعم الوكيل يظنون ان الله لا يعلم ما يكنون في صدورهم لهم دينهم ولنا دين
الحمد لله على سلامة الجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي

avatar

عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الإثنين نوفمبر 12, 2012 1:25 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... يسلم راسك وعينك اخي الكريم راية الجهاد .... وددت لا تبتاس على اي رد .... كفى بالله شهيدا فان ارادوها نصا من حديث النبي الكريم ولم يعترفوا بكلام رب العالمين (( من حلف لكم بالله فصدقوه )) فكيف من جعل الله عليه شهيدا .... وهل يمنعون رحمة رب العالمين ... ام انهم منكرين وقفة رب العالمين والسؤال العظيم ؟ فلابد من موعد يسال كل واحد على ماكتب ؟ سؤال افتراضي ؟ ان كان هدا الحدث لاحد منهم ماكان موقفه ؟ ولكن كما تدين تدان لابد لكل مكدب ان يكون له حدثا ولا يكون له شهيد غير الله ويلاقوا ما فعلوا بك ؟ ولو فهموا انها رحمة رب العالمين لهم ان يرسل بايه للعباد ؟ ادا سؤال اخير يطرح للشيعه خاصة ان فهموها يجابوا ؟ ياليتنا كنا معكم كيف تكون ؟ من كان ينادي بالحجة وراه كيف يصدق ماراه ان لم يصدق ولم يخشى رب العباد ؟ ادا لو كان واحد من الناس وسط وحوش من ينادي؟ وان كان غارق ! من ينادي ؟ وان وان لكن سبحانك ربي ان لم يقدروا حتى قدر الله فليتهم يفهموا اننا هنا لعبادة رب العالمين لا للجدال باياته ؟ وفوق هدا يدعون البكاء على الامام الحسين خرجوا مافي قلوبكم ابكائكم الصدق ام انه وراثة فكيف ان كان احدا من الشيعه لم يكن من الشيعه ولم يعلم ماهية البكاء على دم الاوصياء او كيف لهم الجراءة بمطالبة حق دم الامام الشهيد ام حتى كيف يوقنون ان ثورة الامام الحسين هي ثار الله وكيف وكيف لهم بالشعارات والهتافات ام انها وراثة تورث ؟ قبل لا اكسب الوراثة اعقل ما احمل وافهم ان من كان ثار الله وجب ان يفهم ان لحق هدا الدم قادر رب العالمين يجعل له رجال يخط افعالهم قبل كلماتهم على الشارب ..... ام انهم حسبوا ان الله لا يخرج ضغائنهم سبحان ربي العلي العظيم .... يامن تنتظرون كيف تنتظرون ؟ من كان ينتظر ثار الله وجب ان يعلم كيف يتقي الله تعالى قبل ان يكتب تراهات على اي انسان جهل امره ؟ اجعلتم الحجة اعلى من قدر الله تعالى حسبي الله ونعم الوكيل .... حجة وحجج الله تعالى ورسله ليس لنا نحن التصرف بل كل من في السموات والارض تحت امر الله تعالى ورب العالمين له الامر كله يعطي الامر من يشاء ويعطي الرحمه من يشاء ويعطي راياته من يشاء ويرسل على من يشاء ام خصصتم الرسل وعددهم ... فان امنتم اننا نحن باخر الزمان وجب ان تعلموا اننا في رحمة الله تعالى من اراد رحمة الله فرحمته مفتوحة وبابة مفتوح لمن يشاء ومن اعرض عن رحمة رب العالمين بيده اعرض ولم يعرضه رب العالمين ..... فلا تقولوا او تلوموا احد ولوموا افعالكم باتباع اهوائكم ..... اما عنك اخي الكريم راية الجهاد صدقني يعز على نفسي اشوفك وسط ردود لا تفهم ولا تعلم قدر الله رجاء خاص اخي في الله دعهم لهم يوم يعلمون من معه الحق ما كان عليك قدمته ..... اما ان توضح لهم فيكفي ان تضع الرؤيا والحدث بدون شرح ولكل عقل يفهم به اما ان احدا منهم يتطاول بكلمة حرقة بقلبي اشوفك هناك الله يستر عليك دعهم ولا يهمك شيء اخي الكريم ..... ما عليك قدمته وغير هدا انا لا ارضاها على نفسي ان ابقى فكيف بشخص اشهد الله عليه الله ينور على قلبك صدقني حرقة قلبي اشوف كلمة عليك من فم جاهل .... طلب خادم لك لا تكن في منتداهم من اراد فهم شيء ياتي لك علموا مكانك وعلموا ما عليهم فعله ..... ممكن تجيب لي طلبي ولا تحرق قلبي انك تفهم بعقول مقفله لو اراد الله لهم الفهم لافهم ولكن الله عالم بما في صدورهم .... دخيل ربك انا لا تردني وطنش ياعمي وحط يدك ورجولك بطشت بارد ولايهمك انتظر فهم منتظرون ونحن منتظرون ولابد ان يخرج اي المنتظرين ينتظرون .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الإثنين نوفمبر 12, 2012 1:53 pm

الله أكبربارك الله بك صدقت أخي قراني حياتي مؤمنون بالوراثة

مشكور أخي على جهدك



عدل سابقا من قبل المغربي في الإثنين نوفمبر 12, 2012 2:41 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الإثنين نوفمبر 12, 2012 2:31 pm


لا تحزن اخي فانا حافظهم عن غيب من زمان واعرف بفضل الله طالحهم من صالهم ! فانا مرافقهم منذ سنوات طويله !
ومنهم كثير غير اسمه لكنهم سيفضحون انفسهم بانفسهم !

لهذا قدمت الان هذه الشكوى للادارة :





الى المدير العام

اقدم لك هذه الشكوى :

المشرف انصاري قال :

الان حصحص الحق من الاول قولوا انكم من جماعة الدجال (محمد ناصر اليماني ) الذي يدعي انه الامام المنتظر زورا وبهتانا ، فاتسع لجهلكم صدور الانصار لتستوعبكم فاسرفتم وتماديتم بكفركم وادعاءكم بباطلكم .

فعندما قلنا انه كذب ونحن لسنا من جماعة محمد ناصر !

ادعى :

سم الخياط وضعت روابط لمنتدى الدجال محمد ناصر اليماني واتفاقك او اختلافك معه لايبرر تجاوزك على مقام الامام أحمد الحسن ع وقد تم ارسال ردودك الى الادارة .

وبعد ان اثبتنا كذبه للمره الثانية :
واننا لم نضع روابط لمنتدى محمد ناصر

برر كذبته الاولى والثانية :

الاخ (سم الخياط) ليس هنالك منا من يكذب اتهمتنا بالكذب وتدعي ان الله يكلمك في الرؤيا سبحان الله ومن له مثل هذا المقام كما تدعيه فالاولى ان لا تتهمني بالكذب قبل ان تعرف سبب ان قلت عنك من انصار الدجال محمد ناصر اليماني ، فحينما فتحت الرابط الذي وضعته انت فتح عندي عنوان (استفسار عن محمد ناصر اليماني ) وكونك تعاديه او لا فلا يبرر لك ادعائك تكليم الله سبحانه


فقد ثبت عليه الكذب مرتين ولا يستحي ولا يعتذر بل يبرر كذبه بعدم مراجعته لما يقرأه ! وكانه يمر مر الكرام !

ومن وقاحته تفضل انظر ما يقوله :

ثم ادعيت انك تكلم الله أويكلمك اي كليم الله او قل ما شئت ، سبحان الله واتهمتني بالتضليل والكذب !!!
وليس من انصار الامام المهدي احمد الحسن اليماني الموعود كذابا وامامنا عليه السلام في كربلاء يقول " والله ما تعمدت الكذب منذ علمت ان الله يمقت عليه اهله ويضر من اختلقه"

فلماذا لم يخبرك ربك انك اتهمتني بالكذب زورا وبهتانا وقد بينت لك ذلك ؟

ربك قد تركك تتهمني بالكذب ولم يطلعك على حقيقة ماجرى وبينته لك لاحقا فربك غير عادل وربنا الله العادل الذي لا يترك عباده حيرى يتخبطون كما تتخبط انت ومن معك في اوهامك.


فما علاقة قولي لان الله يكلمني من عدمه ونحن بصدد اثبات ذلك من عدمه !

وبين ثبوت كذبه مرتين ؟ اترك الاجابة اليك ايها المدير العام

وما علاقة ربي سبحانه وتعالى بعدله من عدمه بهذا الامر !
وهو يحاول بكل قوة ان يبين انني الكذاب وانه لم يكذب مرتين !

لان الله لم يخبرني بانه اعمى ومتسرع فاتهمنا خطاء وليس بتعمد الكذب ! فبالنسبة لنا لا يعنينا سبب كذبه اكان خطاء وتسرعا من قبله ام بسبب خصام دار بينه وبين جيرانه اعموا اقماره او لان نظارته قديمه لم يستطع الرؤية الواضحه !

فهو اخطاء وكذب مرتين ! ويستعمل قوة الاشراف لاغلاق المواضيع ! ولا علاقة لكذبه بالحوار مطلقا !

************************************************************************

والمشرف المؤيد24

يكذب ايضا :

وهذا هو كلامه الذي بان كذبه :

بسم الله الرحمن الرحيم
ولاحول ولاقوه الابالله العلي العظيم كررت من جديد على شيئ لم يفهمه عقلك وبينها لك الاخ ابو ايات وعينها لك بل الون الاحمر فلا داعي للأعاده لأنكم والله مخدوعين للغايه برجل يسمي نفسه المهدي وهو يداهن ملك السعوديه عبد الله لعنه الله واخزه
والأن سوف يغلق الموضوع لأنكم فقط ضياع للوقت ونسأل لكم الهدايه


فعند مراجعة جميع ما قيل
لا يوجد اي رائحه ولا برهان على كلامه هذا الكذب !

اننا مخدوعين برجل يسمي نفسه المهدي وهو يداهن ملك السعوديه عبد الله لعنه الله واخزاه !

فارجون من الادارة النظر في هذه المعضلة والحكم فيها !





عدل سابقا من قبل راية الجهاد في الإثنين نوفمبر 12, 2012 4:41 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سقراط



عدد المساهمات : 310
تاريخ التسجيل : 21/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الإثنين نوفمبر 12, 2012 3:47 pm

r=blue]4]

السلام عليكم

اعانكم الله اخواني في الله راية الجهاد والمغربي وسيف السماء والاخوة الجدد

لي ملاحظة علي هذا الحوار الذي يدور وهو انه يميل الي التسرع و الحدة في اغلبه وكانه نوع من انواع المصارعة

اخي راية الجهاد انت تقول ان لديك خبرة معهم في التعامل منذ مدة فالاولي ان تستخدم معهم قول الله تعالي (

(وَلَا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلَا السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ



أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَـــكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ



حَمِيمٌ . وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا



إِلَّا ذُو حَظٍّ عَظِيمٍ)

وكذللك قوله (فَبِمَا رَحْمَةٍ مِنَ اللَّهِ لِنْتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنْتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ )

اخي ما تطرحه ليس هينا ولا بسيطا انه امر كبير جداااااااااااااااااااااااااااااا وصادم وغير معقول بل يكاد يكون من المستحيلات عند 99.999999999999999999999999% من البشر .فهو امر يتعلق به مصير الخلق اجمعين. لذلك قلت لك لا تحزن ولاتبتئس وخليها علي الله الواحد الاحد الفرد الصمد واشهد انك لم تقصر والله ان اراد ان يتم امره سيتم ولو اجتمع الجن والانس وكل ماخلق الله علي منع ذلك فسيتمه الله غصبا عنهم وسينفذ ارادته ومشيئته رغما عن انوفهم اجمعين

سؤال خطر علي بالي ماذا لو اجابك السيد احمد الحسن بنعم .ماذا سيكون بعد ذلك

وايضا في حال اجاب بلا

والسلام عليكم اجمعين

وارجو المعذرة والسماح ان كنت قد اخطأت فيما جال بخاطري في هذه المشاركة
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الإثنين نوفمبر 12, 2012 3:50 pm



انت وصاحبك تلفون الى امر مختلف وتظنون بعدم اجابتكم عليه هو تهرب او عجز وهذا لقلة فهمكم وليس لاننا نلف وندور !
سافهمك بكل بساطه :

انت تريد جر الموضوع والحوار حول قانون معرفة حجة الله فهكذا برمجوك ليس عندي مانع رغم انه خارج من اطار حوارنا اصلا !
وتقول لان اصل القانون (رفع حاكمية الله، وصية رسول الله ص ، العلم ) والرؤى والكشوفات والمعاجز والكرامات تاتي مؤيدة للدعوة الالهية الحقة .


سوال بسيط يا عبقري من هو الذي بين ووضع لكم هذا القانون ؟ الذي انت قاتل نفسك عليه ؟

طبعا ستقول : السيد احمد عليه السلام هو وضع هذا القانون وبينه واحتج به على الاخرين .... جميل

الرؤيا التي رأيناها التي فيها بيان ان الله كلمنا على الارض من صدقها ؟ وقال بصحتها اليس نفسه السيد احمد عليه السلام ؟

فاذا كان واضع القانون ومبينه بنفسه صدق كلامنا فاي حاجه توجد لمناقشة القانون اصلا ؟ هل هذا مفهوم ام مازلت تعتبره تهرب ولف ودوران ؟
ولا تحسبن انه عندنا قصور في مناقشة هذا القانون !

لكن نحن نود التسهيل عليك لتفهم الخلائق كلها تقول ان الشمس خضراء وياتي امامك ويثبت لك كلا انها حمراء ومن ثم يقول لرجل ما القمر احمر لان الشمس حمراء !
فياتي الرجل اليك ويقول لك القمر احمر فتقول له كلا القمر ليس احمر اثبت اولا حسب القانون الذي قاله امامي انه احمر فيرد عليك ويقول هو بنفسه قال لي القمر احمر !

فايا اخ انسى الرؤى اليس كلام احمد وهو بالنسبة لك امام معصوم واجب الطاعه وكلامه حق ليس فيه باطل !

والسيد بنفسه قال انه صدق الرؤيا فانا حجتي ليس فقط امامك وبل كل القوانين التي وضعها وسيضعها فهمت ام تريد شرح اكثر لا حول ولا قوة الا بالله !
امامك يقول بكل وضوح مكذب رؤيانا هو مجنون ! ليس انا الذي يقول ذلك بل امام معصوم اثبت قوانين معرفة الحجة تؤمن به انت وغيرك !

وين رايح يا اخي تلف وتدور !

فهل اصبح كلام امام معصوم واجب الطاعه اثبت قوانين لمعرفة الحجة ليس له وزن عندكم ؟

فاعتبرني لا عندي ولا كتاب ولا علم ولا ادري شيء بل عندي كلمة امامك وتصديقه فقط ! فهذه بالنسبة لك ليست حجه لتشخيص حجج الله
يعني امامك وفق مفهومك ليس حجة لتشخيص حجج الله ! ام هو حجة لتشخيص حجج الله حدد موقفك بوضوح تام !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الإثنين نوفمبر 12, 2012 4:02 pm


اخي العزيز سقراط
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نعم صدقت الان الامر الذي طرحناه هو صعب للغاية ولا بد منه ليميزوا ويمحصوا !

فسينقسمون الى شطرين شطر ملزم بتصديق امامه واتباعه وشطر سيجبر على التخلي عن امامه واعتباره اننا وامامه كذابين !
هذا في حالة ان السيد احمد لم ينفي تصديقه السابق ويبين قصور فهم انصاره وعلها ستكون له بنفسه مفاجئة عليه التعامل مع هذه الحقائق الجديده !

اما في حالة قوله لا وتكذيبه وتغير قوله وطبعا تكذيب انصاره فبهذه الحالة بين الله سبحانه وتعالى هذا الامر وحسمه هو سبحانه وتعالى وحكم فيه بانه سيكون عدوا لنا ومن معه ! وما سيكون بعد ذلك لم يعلمني سبحانه وتعالى !

لانني رجوت الله ان لا يكون ذلك وانما احب الي ان لا يبدل مقولته وتصديقه وان يهديه الله سواء السبيل !

لكن المصيبه الاكبر التي ليس ستواجه انصاره وانما ستواجه الشيعة عامه وهو عندما يعلن لهم بان هذا الذي نخوض به هو حقا اصلا قضية لتشخيص حجج الله وانه اهتدى الى احد الاشخاص الذين وجب ان يكونوا حجة لله ! فهنا ستقع المصيبة ويختلفون !

لان الامر اتاهم من حيث لم يتوقعوه ولا حسبوا له حساب والبقية على الله فهو يدبر الامر ويجعلنا نراه ونفهمه ! ونستوعبه والله يفعل ما يشاء !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الإثنين نوفمبر 12, 2012 4:18 pm



وفقك الله أخي في دربك ويفعل الله مايشاء، ونحن كل الإخوة هنا معك رهن إشارتك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي

avatar

عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الإثنين نوفمبر 12, 2012 5:44 pm

اخي الكريم راية الجهاد ..... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... اخي الكريم هل لي ان استاذنك ان ارسل لك على لوحتك رساله وددت ان اصلها لك سرا .... وذلك للضرورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الإثنين نوفمبر 12, 2012 6:00 pm

http://vb.al-mehdyoon.org/showthread.php?t=19430

الدليل القاطع هو كالاتي :

وسنلزمكم بما الزمتم به انفسكم !

انتم اثبتم للعالم بان السيد احمد هو اليماني الداعي والمشخص لحجة الله ورسوله من خلال احاديث المحمد عليهم الصلاة والسلام والزمتم انفسكم ببيعته وتصديقه في كل امر يقوله وانه معصوم عن الخطاء وكلامه حق !

وقد ثبت لديكم بان السيد احمد بنفسه هو من صدق رؤيانا ووصف مكذبها بالجنون !
وثبت لديكم ان فحوى الرؤيا تضمنت ان الله قال فيها شاهدا على نفسه قائلا : انا الله لا اله الا انا المتحدث معك على الارض !

فبما الزمتم به انفسكم سنلزمكم اياه ولن نجعل لكم مفر حتى يلج الجمل من سم الخياط

فاذا كان السيد احمد الزم نفسه بتصديق رؤيانا ووصف منكرها ومكذبها بالجنون فقد الزم السيد عليه السلام نفسه بتصديقها ونفى عن نفسه وعن كل من سيصدقها الجنون ! وشهادته هذه ليست كشهادة اي عابر لانه ليس شخص عابر بل اثبت بادلة واحاديث ال البيت عليهم السلام بانه اليماني والملتوي عليه في النار !
وانتم الزمتم انفسكم ببيعته وطاعته في السراء والضراء لانه سيشخص لكم حجة الله وسيدعوكم الى صاحبكم وهو حجة الله فهذا امر انتم الزمتم انفسكم به !

فحتى هذه النقطه ليس لاحد منكم ان يكذب الرؤيا باي حرف فمن فعل فهو خارج فورا من كونه من انصار احمد اليماني عليه السلام وذلك للاسباب التاليه
اولا لان الامام بنفسه صدقها ولم يكذبها والزم نفسه بتصديقها
وثانيا لانه وصف مكذبها بالجنون
فهنا الزمكم السيد عليه السلام بتصديق ما صدقه ! ولم يترك لاحد منكم اي مجال ليبدي رأيه او موقفه ! فمن ابدى رأيه بخلاف ما قاله السيد عليه السلام فقد خالف امامه وخلع بيعته واتبع هواه !
وبل هو مجنون بنص صريح واضح لا التباس فيه !

فهذا امر الزمتم به انفسكم انتم !

فان اردتم المزيد فلدينا المزيد !

للتوضيح ليس أمامكم الان الا امرين وهو التصديق كما صدق إمامكم ! او ان يخلع إمامكم تصديقه ويكذب ما صدقه من قبل !
اي يتراجع عن تصديقه للرؤيا ويقول هذه الرؤى كذب ولم اعد اقول بانها صدق ومكذبها مجنون !
بل انت رجل كذاب كذبت علينا برؤياك ولا اصدقها !

فعندها كل يذهب بطريقه ! اما في حالة عدم تكذيبه وتصديقه وهو الوضع الحالي فكل مكذب للرؤيا او اي حرف فيها فهو مجنون بنص من السيد احمد بنفسه ومجنون اعتقد بانه لا يصلح ليكون مشرفا على منبر السيد احمد عليه السلام !

فهل هذا واضح ام فيه التباس ؟ هذا ما يتعلق بالرؤيا بغض النظر عن فحواها !

فالله سبحانه وتعالى يدع مجال للاختيار لكنه لا يدع مجال للفرار قط ! حتى يلج الجمل من سم الخياط !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الإثنين نوفمبر 12, 2012 6:19 pm

قراني حياتي كتب:
اخي الكريم راية الجهاد ..... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... اخي الكريم هل لي ان استاذنك ان ارسل لك على لوحتك رساله وددت ان اصلها لك سرا .... وذلك للضرورة


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تفضل اخي الكريم
والمعذرة لتاخر انتباهي لمداخلتك !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الثلاثاء نوفمبر 13, 2012 3:07 pm



بعد اغلاق الموضوع الاول
http://vb.al-mehdyoon.org/showthread.php?t=19430
تم فتح موضوع ثاني :
http://vb.al-mehdyoon.org/showthread.php?t=19917

المدير العام

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآله الأئمة والمهديين وسلم تسليما كثيرا
الأخ سم الخياط ...الرجاء عدم فتح موضوع مبتور ليس له اساس ..
فنرجو كتابة ماتريد قوله في نفس الموضوع ذي الشأن
ثم اين الرابط الذي يخص قولك كي يتبين للقاري في اي واد تتكلم فيكون الحوار مترابط مفهوم ويمكن للجميع متابعته


الأخوة في التنشيط والمتابعة ارجو متابعة الموضوع فنيا واداريا والتحري عنه والمساعدة في توضيح الأمور لجميع الأطراف المتحاورة رجاءا وفقكم الله لكل خير

*********************

انصاري

اللهم صل على محمد وآل محمد الائمة والمهديين وسلم تسليماُ كثيرا

سم الخياط وضعت روابط لمنتدى الدجال محمد ناصر اليماني واتفاقك او اختلافك معه لايبرر تجاوزك على مقام الامام أحمد الحسن ع وقد تم ارسال ردودك الى الادارة .

لمشاركة الأصلية كتبت بواسطة المديرالعام
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآله الأئمة والمهديين وسلم تسليما كثيرا
الأخ سم الخياط ...الرجاء عدم فتح موضوع مبتور ليس له اساس ..
فنرجو كتابة ماتريد قوله في نفس الموضوع ذي الشأن
ثم اين الرابط الذي يخص قولك كي يتبين للقاري في اي واد تتكلم فيكون الحوار مترابط مفهوم ويمكن للجميع متابعته


الأخوة في التنشيط والمتابعة ارجو متابعة الموضوع فنيا واداريا والتحري عنه والمساعدة في توضيح الأمور لجميع الأطراف المتحاورة رجاءا وفقكم الله لكل خير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

*****************
سم الخياط


الى المدير العام

الموضوع مغلق وقد اغلقه وحذف منه مشاركتين المشرف الانصاري بحجة اننا نعتدي على السيد احمد عليه السلام ونحن لم نعتدي عليه وليس لنا ان نعتدي على احد وانما طرحنا حجتنا بما يخص الرؤيا فطلب المشرف سرد الرؤى ففعلنا فبدلا من الوقوف على حجية الرؤيا وهل مضمونها يشخص حجة الله ام لا يتهمنا المشرف الانصاري باننا نعتدي على السيد احمد واننا من انصار ناصر اليماني وحتى هنا يستمر بكذبه ويقول باننا وضعنا روابط لموقع ناصر اليماني وهذا عين الكذب
وانما هذا الرابط انظر اليه بنفسك :

فهو يتضمن الرؤى والفقرتين التين حذفهما وتهرب من الاجابة عن كون فحوى الرؤيتين يشخصان حجة الله ام لا !

http://sophia.ahlamontada.net/t122-topic#795

فهذا الرابط ليس لمنتدى ناصر محمد اليماني

وحتى لو كان له فالحجة تقرع بالحجة وليس بالحذف والكذب والتدليس !
فان كان هذا المشرف ليس اهلا ليقارع حجتنا عليكم فعليه اما ان يسأل امامه او يجلب من هو اعلم وادرى من هذا الذي عجز عن رؤية اننا لسنا ناصر ولا نمت لناصر محمد باي صلة ! وعجز عن رؤية الرابط بانه ليس لموقع من مواقع ناصر اليماني !
وكا اشرت حتى لو كان الرابط لموقع ناصر محمد او كنت لسمح الله ناصر محمد فعليه الرد على الحجة التي بينتها وليس بالحذف واغلاق الموضوع !

فهذا لعب اطفال جهال ليس عندي الوقت له ولست اصلا هنا لمشيئة محاجة احد فهذا بلاغ من الله لكم وللسيد احمد فمن سمعه ووعاه فذلك لنفسه ومن كفر وانكر او قال كما قال المشرف دجال والخ من الالفاظ فايضا لنفسه ولن يضرنا بشيء !

لكن لو كنت مكانه لذهبت الى السيد احمد عليه السلام وقلت له ان هنالك رجلا يقول كذا وكذا عن نفسه وعنكم فمذا تقولون فيه ؟

فهكذا يكون الامام اماما اما ان يتصرف مشرف على هواه وقياسه وعلمه فهو اي المشرف اخذ زمام الامامة من الله ومن حجته ومن اليماني ونصب نفسه الامام ! ليفرق بين الحق والباطل !

فالان قد وضع بموقعكم تقريبا كل شيء ما امر الله الا بعض ما حذفه المشرف ولا انتظر ردك او رد احد المشرفين او الاعضاء وانما رد السيد احمد الحسن بنفسه او من وكله هو نيابتا عنه لان الامر يخصه هو اكثر من غيره !

اما المحاججة التي طلبها المشرف الاخر حول الرؤيا والخلاف المذكو سابقا وشهادة الله لرسله وحججه ام يشهد للعباد فقط فليس عندي مانع ليدلي كل ببرهانه ودليله بالحجة البين ! فلم يعد شيء مخفي !

وهذا هو الرابط للحوار والموضوع الذي اغلق :
http://vb.al-mehdyoon.org/showthread.php?t=19430&p=83233#post83233


*********
سم الخياط

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ansari
اللهم صل على محمد وآل محمد الائمة والمهديين وسلم تسليماُ كثيرا

سم الخياط وضعت روابط لمنتدى الدجال محمد ناصر اليماني واتفاقك او اختلافك معه لايبرر تجاوزك على مقام الامام أحمد الحسن ع وقد تم ارسال ردودك الى الادارة .
الاعتراف بالخطاء فضيلة !
اما ان تاتينا الان وتقول كذبة جديده باننا وضعنا روابط لمندى الدجال محمد ناصر اليماني فانت كذاب وقد اعلمتك بان كل حرف تنطقه فهو منشور فورا بموقع اخر !
ولم ينشر احد اي رابط لموقع ناصر اليماني !
واما احتجاجك علينا لتبرير فعلتك بانه لا يهم اننا من انصاره ام اعدائه المهم اننا اعتدينا على السيد احمد عليه السلام !

ونحن لم ولن نعتدي لا على الامام ولا على انصاره ولا على احد الا على من يعتدي علينا والذي شتمنا وتجاوزنا شتيمته !

ونحن لا نقبل اي تحريف باي حوار ولو بحرف واحد فان فعلتم فلا حوار ولا كلام بيننا ! حتى لو تم شتمنا من قبل اي كان ! فليس لك بان تحذف شتيمته لنا !

فمتى ستترفع عن هذا اللغط وتدخل بعين الاشكال والحوار !

*******************
سم الخياط


وقد وضحت هذه النقطة وسابينها كرة اخرى من خلال قول السيد احمد عليه السلام

وان لي في رقبة كل فرد من جماعة أنصار الإمام المهدي بيعة لا أقيل أحد منها وأطالبهم بها يوم القيامة ، وفي رقبة كل إنسان عهد معقود في عالم الذر ، فمن نكث البيعة ونقض العهد فعليه لعنة الله ولعنة الأنبياء والمرسلين ولعنة الملائكة والصالحين.

فهل معنى كلامه بانه يتعدى على احد او يسب احد ؟ كلا

وما قلته هو امر مشابه فلمذا تكيل بمكيالين ان كنت صادق ؟
********************
سم الخياط

الى المدير العام لب الحوار هذا هو :

على اية حال ساوضح لكم ما تقولون انه مبطن ولا تفهمونه وانه انشاء

اولا انتم والسيد احمد عليه السلام تقولون وتثبتون بحجية الرؤيا فان كان عند احدكم اعتراض فليتفضل والا فهذه من مسلمات امامكم وعقيدتكم ! اثبتموها من القران الكريم والاحاديث الشريفه !
ثانيا رسول الله عليه وعلى اله الصلاة والسلام قال ان الرؤيا جزء من اجزاء النبوة والاحاديث بهذا الصدد كثيره يعتقد صحتها السنة والشيعة على السؤاء
ثالثا الاحاديث الشريفه بينت ان الشيطان لا يتمثل بالانبياء والرسل والاوصياء والملائكة والله عز وجل فهل حتى هنا يوجد عندكم اعتراض ؟

لا اعتقد ذلك لان المعترض منكم عليه مراجعة دعوة السيد احمد عليه السلام او مراجعته وسؤاله ليتبين عقيدته

رابعا الامام قال في خطبة محرم وكرر قول الله تعالى بالنسبة لشهادة الله لعبده وهي اكبر شهاده فالذي غاب عنه ذلك ونسيه فل يراجع خطبة محرم بالاحرى ما يخص شهادة الله لعبده او يسأل امامه ان كان لا يعلم
خامسا اورد ابو ايات واخذ هذا النص من كلام السيد احمد الحسن وعليه كان الخلاف والحوار من اصله ؟

شهادة الله والملائكة وعباده الصالحين لبقية الخلق تكون بالوحي في الرؤى والكشف،

عن كيفية شهادة الله لعباده !

وقال :


الله يشهد لرسله وحججه على خلقه فهل انت رسول ام انك حجة حتى ان الله شهد لك !!!

وهنا واضح بانه يعتقد بصحة كلام السيد احمد لكنه امام امرين اما ان يكذب رؤيانا او كما يزعم بان رؤيانا ليست حجة ولا تتضمن شهادة الله لنفسه لان ذلك وفق علمه لا يكون الا للرسل ولحجج الله !

سادسا انتم والسيد احمد عليه السلام تعتقدون بان احد طرق تشخيص حجة الله هو الرؤيا واورد السيد احمد عدة ادلة وبراهين على صحة مقولته هذه !

فالمعضلة هنا ليس ما تعتقدونه انتم بما يخص الرؤيا وانما علاقة ذلك برؤيانا التي قدمناها لامامكم ولكم !

فرؤيانا تتضم قول الله بالحرف الواحد انا الله الا اله الا انا الذي يحدثك على الارض وهذه احدى شهادة الله التي شهدها الله على نفسه ونحن والملائكة وسيدنا ابراهيم ممتثلون بين يدي الله اذا فالله احتج علينا بالوهيته وعرفنا على نفسه !

اما ما علاقة ذلك بحجة الله على الخلائق فذلك لن تتبيونه قبل ان تطلعوا على كل الرؤيا وكما اسلفنا فهي بحوزة السيد احمد جميعها اكثر من 12 عشر رؤيا
وكما اسلفت ايضا هنالك وحيا وتكليما باليقظة ليس برؤيا وهذا ليس بعلمكم ولا بعلم السيد احمد ! ولن نتطرق له !

وانما سنتطرق لابسط الامور الله يشهد على نفسه لنا بالوهيته ووحدانيته بالرؤيا وانتم تقرون بان الله يشهد لعباده بالرؤيا فما الفرق بين شهادته لنفسه بالرؤيا وشهادته لغيره اي نقصد الله يريك رؤيا بان السيد احمد هو حق واعتبرتها حجة عليك وعلى غيرك ولا تعتبر ما هو اعظم من ذلك بانه ليس بحجة لا على الرائي ولا على غيره ! وهي شهادة الله لنفسه

رغم انكم تقرون بان اكبر شهاده هي شهادة الله عز وجل
حتى لو لم تقروا فالقران اقر ذلك !

وسابعا واخيرا فان السيد احمد بنفسه لم يكذب رؤيانا ابدا بل صدقها وقال بنفسه ان مكذبها ومكذبنا اولى بان يوصف بالمجنون وليس نحن !

وهكذا تكون اقيمت الحجة عليه وعليكم تامه غير منقوصه عند جمع جميع هذه الزبر معا !

فان كان عند احدكم اعتراض على معتقده فليس له مراجعتنا بعقيدته وانما مراجعة السيد احمد !

فنحن اخذنا عقيدتكم وضعناها امام اعينكم وحدثناكم بما احدثه وقاله الله لنا وامرنا ان نبلغكم اياه ! فان ما زلتم لا تبصرون وتعتبرون كلام الله لنا ليس بحجة عليكم ولا رؤيانا حجة عليكم فانت اذا هنا تخالفون عقيدتكم ولا تعتقدون حقا بما تكتبونه وتدعون الايمان به ! وبطريقة تشخيص حجج الله من خلال الرؤيا !

فالذي عنده اي اعتراض على نقطه هنا فل يتفضل اما الذي يريد ان يتنطط من قضية لاخرى فهو واهم اولا يجب حسم هذه القضيه بكل انصاف وبحق وبغير ظلم او اعتداء على احد !


***********************

انصاري

اللهم صل على محمد وآل محمد الائمة والمهديين وسلم تسليماً كثيرا

الاخ (سم الخياط) ليس هنالك منا من يكذب اتهمتنا بالكذب وتدعي ان الله يكلمك في الرؤيا سبحان الله ومن له مثل هذا المقام كما تدعيه فالاولى ان لا تتهمني بالكذب قبل ان تعرف سبب ان قلت عنك من انصار الدجال محمد ناصر اليماني ، فحينما فتحت الرابط الذي وضعته انت فتح عندي عنوان (استفسار عن محمد ناصر اليماني ) وكونك تعاديه او لا فلا يبرر لك ادعائك تكليم الله سبحانه وكونك اسرائيلي عشت في فلسطين سنين طويلة لاتعرف شيئا عن الاسلام " ولم اكن اعرف من الدين الاسلامي الا ما يعرفه الانسان المسلم من الضرورة " كما تقول كيف تريد منا ان نطمئن لك ولما تدعي وتقول ، الان اصبحت ممن يكلمهم الله في الرؤيا وقد علمنا من النبي وآل البيت عليهم الصلاة والسلام ان قبل خروج القائم ع يدعي النبوة اشخاص ومدعي الامامة المهدوية اشخاص فلعلك احدهما وكان حوارنا معك بكل ادب واحترام ، الا انك مصر على انك كليم الله ادعيت مقاما هيهات ان يكون الا لخلفاء الله الذين ارتضاهم .

**********************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الثلاثاء نوفمبر 13, 2012 3:17 pm


سم الخياط

*****
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ansari
اللهم صل على محمد وآل محمد الائمة والمهديين وسلم تسليماً كثيرا

الاخ (سم الخياط) ليس هنالك منا من يكذب اتهمتنا بالكذب وتدعي ان الله يكلمك في الرؤيا سبحان الله ومن له مثل هذا المقام كما تدعيه فالاولى ان لا تتهمني بالكذب قبل ان تعرف سبب ان قلت عنك من انصار الدجال محمد ناصر اليماني ، فحينما فتحت الرابط الذي وضعته انت فتح عندي عنوان (استفسار عن محمد ناصر اليماني ) وكونك تعاديه او لا فلا يبرر لك ادعائك تكليم الله سبحانه وكونك اسرائيلي عشت في فلسطين سنين طويلة لاتعرف شيئا عن الاسلام " ولم اكن اعرف من الدين الاسلامي الا ما يعرفه الانسان المسلم من الضرورة " كما تقول كيف تريد منا ان نطمئن لك ولما تدعي وتقول ، الان اصبحت ممن يكلمهم الله في الرؤيا وقد علمنا من النبي وآل البيت عليهم الصلاة والسلام ان قبل خروج القائم ع يدعي النبوة اشخاص ومدعي الامامة المهدوية اشخاص فلعلك احدهما وكان حوارنا معك بكل ادب واحترام ، الا انك مصر على انك كليم الله ادعيت مقاما هيهات ان يكون الا لخلفاء الله الذين ارتضاهم .
*****



المسألة ليست حزرية ! فهذا موقع للسيد احمد عليه السلام ولتبيان دعوته وحجته عليهم ! وانتم والحمد لله قمتم بذلك ولا اود تقيم عملكم لكنكم قمتم بهذا العمل واعنتم الكثير على التعرف على السيد احمد عليه السلام وحجيته لكن عندما ياتيك كما تقول مدعي مذا يعني مدعي لغويا ؟ يعني هو موازي لدعوة صاحب الموقع فاولى لكم استشارة صاحب الموقع بنفسه لانه اصلا لا يدعوا لنفسه وانما يدعوا لحجة الله !

فمثلا انتم تناقشون وتحاورون الاقوام بمعتقداتهم فكيف مثلا ستحاورني وانا ليس عندي معتقدات فانا مسلم ومؤمن بالله ورسله ليس عن طريق معتقدات لا سنية ولا شيعه ولا يهودية ولا نصرانيه وما شابه وانما انا امنت بالله من خلال الله وبكلامه الموجه لي واومره ! فاذا اصلا المحاور يجب ان يكون على مستوى من العلم والمعرفة كنوفل ابن ورقه ليشخص النبي قبل نبوته وهذا ما سماه بعلم الكتاب !

على كل حال هذه لم تعدوا كونها نصيحه

وانما اردت الرد على قولك بان الامر الذي لم يدخل فهمك واطار المعقول لديك وهو كيف ستصدق هذا النكره المجهولة كما قلتم بان الله كلمه تكليما !
فهل عدم تصديك يعطيك الحق كمشرف حذف ما قاله الله لنا وحيا وتكليما ! ام ان رغبتك هي اخفائه والسبب انت قلته بلسانك وليس انا

الا انك مصر على انك كليم الله ادعيت مقاما هيهات ان يكون الا لخلفاء الله الذين ارتضاهم


اتريد مني ان اخالف امر الله واكذب واقول لا لم يكلمني الله عز وجل فهيهات !

لانك تعتقد ان هكذا امر لا يكون الا لحجة الله وخلفائه على الارض فانت تمزح !

فل نعد ونعيد اذا ما حذفته ونرى ونسمع اصلا ما قاله الله لنا ! فستجد بانه اصلا اشار مما انت خائف منه انه سيكون كذلك وانه يستحيل ان يكون هذا سم الخياط من سينطبق عليه التشخيص فافضل شيء هو نعته بالدجل والكذب وطرده الخ من الاساليب !

فهل هكذا تقام الحجج ام هكذا يتم الايمان بالغيب ؟

فانا سأسالك سؤال بسيط جدا انا انسان بسيط جدا جأت عندك وقلت لك ان الله قال لي كذا وكذا فمذا تعتقد ان هذا يعني ؟ سؤال بكل بساطة وبرأئة وسذاجه وانت عالم كبير فهمان لديك علم غزير وتعلم من خلال علومك ان الله لا يكلم الا ملائكته المقربين فهل الحق ان تقول هذا مجنون يدعي انه ملاك مقرب واصلا شكله شكل انسان وغير معقول انه يكون ملاك اصلا حسب علمي !

فهل هذا جواب عالم ما رأيك ؟

فاذا كان هذا هو عين الاشكال عندك فحله بغاية البساطة فكما تقول ان الله لا يكلم الا خلفاء الله الذين ارتضاهم وحضرتك مشرف على موقع احد المرسلين لاحد خلفاء الله على ارضه فاخبره بانه هناك واحد اتى الى بيتكم يدعي بانه يحمل اشياء لا ينبغي ان يحملها وانما الذي يحملها هم حجج الله !
ومن ثم نصغي انا وانت لكلامه وجوابه ! اليس هذا حلا وسطا ؟


وسافعل كسيدنا يوسف عليه الصلاة والسلام فانا لا ادري شيء غير الاشياء التي احدثها الله معي كرؤية الصبي سيدنا يوسف عليه الصلاة والسلام وذهب يقص رؤياه على ابيه ! قبل ان يصبح نبيا وخليفة الله في ارضه وممكن ! فالاب علم معنى الرؤيا لانه نبي قبل الابن ولهذا نصحه باخفائها وعدم قصصها على اخوته !

وان لم يعجبك هذا الحل الوسط فاخبرنا مذا تنتظر مننا لتصدق ان الله كلمنا تكليما على الارض من وراء حجاب ؟ واي برهان ودليل تحتاجه للتصديق ؟
واعلم بانني هنا اتكلم بإسم الله وامره وهذا يعني لان الله عز وجل هو من سيتولى بالاجابة على سؤلك اذا شاء لك ذلك وليس انا ! فانا لست الا مبلغ ومحدث بما امرت به من قبل الله عز وجل !



***********************

انصاري

الاخ سم الخياط يمكنك توجيه اسئلتك واستفساراتك للامام أحمد الحسن ع مباشرة من هذا الرابط هداك الله للخير الذي جاء به يماني آل محمد ع

http://vb.al-mehdyoon.org/forumdisplay.php?f=288


**********************************
سم الخياط

فانا وجهة هذا الامر اكثر من سبع سنوات اليه عبر وسائلكم ونحن بانتظار اجابته الموجه من الله له من خلالنا فلا حاجه لنا باكثر ما قدمناه اليكم !

اما بما يخص الاشكال لديك انت فوجه انت سؤالك اليه فهذا امر لا يخصني ايمانك بما اقول او تكذيبك ما اقوله باسم الله !
فانت الذي يقول ان الله لم يكلمني لانه فقط يكلم حججه الذي ارتضاهم !
فانا اديت الذي امرت به والله يشهد وانتم تشهدون ! كنتم مصدقين ام مكذبين فبالنسبة لنا سؤاء !

*******************************
انصاري

*****
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سم الخياط

فانا وجهة هذا الامر اكثر من سبع سنوات اليه عبر وسائلكم ونحن بانتظار اجابته الموجه من الله له من خلالنا فلا حاجه لنا باكثر ما قدمناه اليكم !
****


حسنا فعلت ان وجهت الامر للامام منذ سبع سنين ولعلها لم تصله كما قلت بسبب الهجوم الامريكي على مواقع الانصار حينذاك فلا بأس من ان توصل ما تريد قوله الى الامام ع الان هداك الله .



****************************
ابراهيم عبد العلي

وتحسبونه هيّناً .. وهو عند الله عظيم
لا حول ولا قوة إلا بالله

**************************

سم الخياط

بسم الله الرحمن الرحيم

هنالك شخص لا نعرفه ارسل الينا رسالة يطلب فيها ان نوصلها اليكم او الى موقعكم عرف نفسه - ب قرأني حياتي - وللامانة فهذه هي رسالته كما اوصلها الينا بغير تغير اي كان !



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... حاولت ان اشارك بهده الكلمات بمنتدى السيد احمد الحسن ولكن لا اعلم كيف هو نظامة ام ان الموضوع المقفل لا يحتوي على المشاركات ام اني فعلا جاهل بالمنتديات ولكن احببت ان ابري دمتي في شهادتي وان امكن ان تنقلوها لعدم علمي بالمنتديات والتعامل بها فنظامه يختلف عن نظام هدا المنتدى. بسم الرحمن الرحيم وبه استعين <<... عندي تعليق بسيط جدا لكل عقل حاب انوا يفهم وبالنهاية اللي عقلوا براسوا يعرف خلاصوا .... الحكاية ما يبغالها المجلدات الطويلة والسخافات الزايدة حدد موقفك ياللي تدعي الاسلام او الايمان او حتى الموالاة ... كل اللي قدام اي شخص حدث واحد اتنين تلات وانتهت الحكاية ... حدث بشاهد له الله ((( ايش معنى الكلام ))) يعني لما جا اليماني وقال حلمت بالرسول قال هو امام الحجة على البشرية ماشاء الله جيش ولما جاء الوصي الامام احمد وقال قابلت الامام الحجة برضوا له الجيش الفلاني ولما جا شخص لا ادعى اي شي لا وصية ولا منصب كل اللي قالوا حدث معين وجعل عليه شاهد رب العالمين اللي له الناس يحشرون يوم المحشر العظيم ... جعلتوه مجنون جعلتوه وجعلتوا اي والله ما اقول الا الله يخلف على اهاليكم الخلف الصالح يقول شهد لي الله تقول قال الامام ومين الامام قدام الله ... هدا شيء اما مناصرتكم بالظاهر ولعب من تحت الطاولة فالكلام طرح بالمنتدى الواجب يرد عليه الامام نفسوا وكل واحد حاب يتفلسف يحط لسانوا في فموا ويسكت ياعمي منك له ياللي تدعوا ايمانكم بالغيب الواجب على اي واحد حتى لو كان ملازم مع امام قدام هدا الحدث انصر نفسك وامامك اللي انت تمثلوا في منتداه ولا حط في فمك موس وابلعوا ... او الرؤيا ماجازت لمخ واحد فيكم ادا كيف صدقتوا باسراء الرسول بالغيب ... اي والله عقول مافهمت كيف تشتغل ياعمي راس مالها لو فيكم رجال صاحي يروح يتوضى ويصلي ويطلب الله اللي يعبدوا هدا لو كنتم حابين تنصروا الغيب والحجة والامام فانا ولله الحمد خبر خير بقضية الامامة والوصايا ويارب لا تجعلني خبر خير بان اطلب الحق منك ..... سؤال كيف كل واحد من الطرفين صدقتوا الامام اللي تتبعوه ؟ يعني على كدا كل واحد اتبع هواه السنه اتبعت هواها باليماني والشيعه برضوا نفس الحكاية وشهادة رب العالمين ولا احد قادر ياخد فيها على القليلة وقفة حق مالت على هواكم هو اللي ضلكم فياليت كل واحد يلزم حدوا عندكم خير تدعوا الايمان انصروا انفسكم قيموها عدد منكم او واحد فيكم وصلوا واطلبوها من رب العالمين نصرة حقه نصرة الحق مايبغالها تفاهات فان جا على الرد بالسيء من اغبياء لا تعلم كيف ترد امام السؤال فقرانك يقول (( واما السائل فلا تنهر )) هدا ان كنتم تطبقون افعال القران في رد بالمقابل وان كان بالعقل برضوا حتلقوا المتل وسؤال اتركوا لعقولكم تصدقوا شهادة الله ام تصدقوا شهادة البشر او حتى الملائكة يااهل القران ولكن ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل قادر ربي بيوم وليله ينصر الحق وينصر من جعل الله له شاهد نكادة بقلب كل مكدب ..... ومايحتاج اعرف دحين حتقولوا هدا واحد من مناصرية ابشركم انا ما عندي والي غير رب العالمين ولكن كلمة الحق وفصل لابد يقال انصروا نفسكم يابشر ولا تكونوا لعبة بايد ابليس يقلبكم كيف شاء تبغوا تكونوا عباد الله باب الله مفتوح تبغوا تكونوا او تجعلوا لابليس طريق كدبوا وقفلوا المخ اللي معرف وربي وش ملبسينوا.... لكن في الزمن الاغبر هدا عادي هدي الكلمات لان بصراحة مانعرف انتم اصلا مين حددوا هويتكم من بشر وفي النهاية (( انا هديناه النجدين اما شاكرا او كفورا )) ولا تدافعوا بغباء ادا حبكم للامام كدا لايكون حبكم للامام اكتر.. وجب حبكم لرب الامام اكتر وغيرتكم اكتر ولا تضلموا حتى علماءكم انتم الصورة وهم البرواز والعكس فلا تشوهوا باخلاقكم وجب كل رعية تتبع باخلاق امامها هدا لو فعلا انتم ناصرتم على حق نصيحة لوجه الله لا تجعلوا اهواكم تضلكم وفكروا بالنهاية بقبرك انت وحدك لا امام عندك ولا احد ماعندك غير ربك فان ما ناصرت ربك على ارضوا كيف بالقبر اعملوا لقبوركم اللي انتم مؤامنين بالموت حق ولكن ما اقول الا سبحان العلي العظيم على كل عقل جاعل هوا قلبوا قفلوا ومفتاحوا .... فان جهلتم اامتكم الظاهر اهل البيت اللي انتم متبعيهم ماجهلتم فيهم فكيف موالي وفعلكم عكس فعل اهل البيت عليهم السلام ... فان ادعيتم الموالاة او الاسلام وجب قبل كل هدا تفعل فعل اهل البيت حتى تمثل اهل البيت عليهم السلام انتم الصورة وخافوا يوم السؤال لامانه حملتوها هل هدا صدق وفعل اهل البيت ؟ وربي اهل البيت عليهم السلام متبرين منكم ان كان الحكم من افواهكم بدون الرجوع لرب العالمين ؟ مين نكون حتى نحكم امام رؤيا تؤازر حدث للرسول عليه الصلاة والسلام .قال الله تعالى في محكم التنزيل (( وما منعنا ان نرسل بالايات الا ان كذب بهاالاولون )) ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

*********************
منتظرون

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سم الخياط

واعلم بانني هنا اتكلم بإسم الله وامره وهذا يعني لان الله عز وجل هو من سيتولى بالاجابة على سؤلك اذا شاء لك ذلك وليس انا ! فانا لست الا مبلغ ومحدث بما امرت به من قبل الله عز وجل !


اللهم صلي على محمد وال محمد الائمة والمهديين وسلم تسليماً كثيرا
يا سم الخياط انت ادعيت مكانه لا يصلها الا حجج الله في الارض وبهم يحتج الله على عباده
فأوضح لنا من انت امام ام نبي؟
وما هي الدلاله على ادعائك لانك تعلم البينه على من ادعى
وان قلت الرؤيا التي انت رأيتها وقصصتها لنا فهذه ليست بحجه علينا
نسأل الله الهداية لك ولنا

********************************
يمانيون

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد وال محمد الائمة والمهديين وسلم تسليما
اخوتي الاعزاء وفقكم الله وجزاكم خير الجزاء عن ال محمد ع
الاخ سم الخياط اعرفك وربما انت تتذكرني فقد حاورتك منذ سنين واتذكر ان كان اسمك علم الجهاد او شيء قريب من هذا الاسم
طولت كثيرا وشرقت وغربت وانت تائه عن الحق اما ماتقوله بان الله يحدثك بالرؤيا فاليك هذه الاية {وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نِبِيٍّ عَدُوّاً شَيَاطِينَ الإِنسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَى بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُوراً وَلَوْ شَاء رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ }الأنعام112
فاعلم ان الشياطين يوحون ايضا واذا كنت فهمت هذا فارجو منك ان تفهم ايضا اننا لانقول بان مايراه النائم كله حق فلربما هو تلبيس من ابليس لعنه وحتى الكشف وغيره مما طرحت الا اذا كان فيها الرسول ص او اهل البيت ع لانهم قالوا من رانا فقد رانا فان الشيطان لايتمثل بنا فلربما انت رايت او سمعت الشيطان وتضن انه الله سبحانه هذا اولا ثانيا السيد احمد ع لم يحتج برؤياه هو ع على الناس بل احتج بتواتر رؤيا المؤمنين به ع برسول الله ص واهل بيته ع يخبرونهم بانه حق وثالثا فانك ضربت لنفسك مثلا بيوسف ع ؟؟؟؟ ما انت ويوسف ع فان يوسف اولا ابن نبي والخلافة الالهية ذرية بعضها من بعض فيعقوب وابناؤه ع يعلمون ان النبي بعد يعقوب هو من ذريته فجائت الرؤيا لتشخيص هذا النبي الذي من ابناء يوسف ثم ان من اول الرؤيا هو نبي وهو يعقوب وعلم تاويلها وليس انسان تائه مثلك ومن اتبعك وهذا الامر نفسه بالنسبة للسيد احمد ع فهو امام ابن امام عليهما السلام وان من عقائدنا ان الخلافة الالهية محصورة في ذرية الحسين وفي اعقاب الاعقاب فلماذا تسبح في بحر متلاطم وانت تغرق في شبر ماء (رحم الله امرءا عرف حده فوقف عنده) رابعا نحن نقول ان الرؤيا مؤيدة ولم نعتبرها احد نقاط القانون الالهي لمعرفة الحجة ع فهل عندك نص او علم او هل رفعت راية حاكمية الله والتنصيب الالهي هذا هو القانون اما الرؤية التي تحتج بها فانت ملبوس عليك لانها رؤياك ولانعرف ماذا رايت ومن سمعت وبالاحرى لاندري ان كنت صادقا ام كاذبا اما السيد ع فهو يحتج بالاف من رؤى المؤمنين بحقه وشتان بين دعواك ودعواه ع .... ساقف عند هذا الحد لعلك ترعوي وتتقي الله وتتعوذ به من الشياطين التي توحي اليك
ولا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
والحمد لله وحده

*****************************

سم الخياط

*****
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتظرون
يا سم الخياط انت ادعيت مكانه لا يصلها الا حجج الله في الارض وبهم يحتج الله على عباده
فأوضح لنا من انت امام ام نبي؟
*******

الاخ منتظرون وفق اي معيار واستناد تقول انني ادعيت مكانة لا يصلها الا حجج الله في ارضه ! فانا معيارك هذا ليس عندي منه ادنى علم ولم يخبرني الله بانني امام او نبي !
كل ما اعلمه بانني بشر كبقية الخلق !

لهذا علينا النظر في معيارك الذي وفقه جزمت واعتقدت ان امرا كالذي حدث معنا لا يحدث الا لحجج الله في ارضه !
فتفضل وقدم لنا المعيار الذي كلت به احداثنا ! فبالمعيار نفسه لا بد من وجود الدليل !

اما الدلالة على ان حديثي صدق !

بان الله اراني الرؤيا
وحدثني على الارض بسيط جد !

اولا انا وانت نعلم ان من حدث برؤيا كذبا فهو من اهل النار !
اي عندك احتمالين لا ثالث لهما اما ان اكون صادق بقصص الرؤيا ام كاذب !
والرؤيا لا يمكن احد ان يجزم بعدم حدوثها او بصحتها او عدمه لانها ام غيبي محض لغير الرائي نفسه !
اي عندما يرى اي انسان رؤيا فلا يوجد لدى اي انسان اخر مجال لتصديق او تكذيب رؤيته !

وكل ما لدينا هو ان المسلم الزمه الله ورسوله بتصديق المحدث وعدم تكذيبه ومن كذب محدثا بلا برهان ودلالة فهو موصوف بأشد الظلم !
وهذا هو البلاء المبين وهو هل صدق المحدث برؤياه التي يقصها ام لا !
وكل انسان وفق علمه يمكنه ان يعتقد بصدق الرؤيا او من عدمه !

وبما انك من احد اتباع السيد احمد الحسن عليه السلام وامامك صدق الرؤيا ولم يكذبها فعلك تصدق ما صدقه هو ايضا او ان تخالفه وتكذب ما صدقه هو ! فهذا يعود اليك !

والرؤيا نفسها اشار وبين الله فيها بانه هو الله لا اله الا هو المتحدث معي على الارض هذه كانت داخل الرؤيا فاذا كانت الرؤيا صدق ولم اكذب فيها بشيء فقد اوضحت الرؤيا اصلا بنفسها ان الله حدثني على الارض !

فالسؤال هو هل الرؤيا صدق وحق ام انها مكذوبة افتريتها من مزاجي وهواي ؟

هذا امر انت ممتحن به عليك معرفته والبحث عنه فانا ليس لدي الا توجيهك بالبحث واعانتك اليه وليس عندي اي برهان او دليل بانني رأيت رؤيا او لم اراها الا شهادة الله الذي اراني الرؤيه !

وكفى بالله شهيدا !

وهذه مقاله قديمة فيها الاجابة على سؤالك والتوجيه المستقيم ! لتعرف هل انا كاذب ام صادق

والذي زعم باني كذاب لم يقدم اي برهان على انني اكذب وانما قذفني
بالتهمة وذهب الى اهله يتمطى بانتصاره


ثُمَّ ذَهَبَ إِلَى أَهْلِهِ يَتَمَطَّى (القيامة : 33 )


وكانه هكذا تورد الامور وليس ملزم لتبيان تهمته على اي اساس هي قائمه
فادعائي فرضا حتى لو كان كذبا فانه قائم على اساسين الاول انني ادعي ان رئيت الرؤى
اعلاه وانني اشعر بامور غريبه وانني دخلت السموات وانني كلمت سيدنا ابراهيم وموسى
ورب موسى والعالمين وكلمت الملائكه واني من صليت معه هو اصلا سيدنا موسى وملائكة
الرحمن





لحظة ومن اين لي بالمعلومات
التي لاتعد ولا تحصى ومن يدعي بانني كذاب هل كان مرافق معي ؟ فاذا ابليس وجنده
كلهم لم يستطيعوا معرفة ما حدث بيني وبين الله سياتي انسان على الارض ليعلم ذلك
ويقول انني كذاب !


هذه النقطة الاولى


والاخرى من يقول هذا كله من عمل الشيطان وهنا يحتمل الشك والحيره لكن
هناك عامل واحد سيسحق هذه الحيره لانه لو قلنا الرؤى زينها الشيطان والايحائات على
الارض زينها الشيطان وجميع الاوامر والزلزال والصيحه والانبياء والملائكه كلهم
مثلهم الشيطان فرضيا وزياده ما اشعر به حسيا ويشعر به من صلى خلفي بانه ايضا من
اعمال الشياطين وفرضنا ايضا استعمال الامانة الالهيه ايضا خيال زينه الشيطان بقي
الختم السابع فرضنا الرؤيه كانت من الشيطان والختم صوره الشيطان ايضا وشعوري بان
ناصيتي تقطر ماء خلال عشر سنوات يزينها الشيطان ايضا يعني باختصار كلي على بعضي
مليون شيطان حسب ما تتدعي انت وغيرك بالرغم من ذلك هناك يقين واحد لسحق كل هذه
الادعائات وهو قول الله الذي تزعم انه شيطان ايضا انه هو الله لا اله الا انا وهذه لا يقولها ولن يستطيع
قولها الشيطان هكذا علمني الله واخبرني


فلقولك ان الرؤيا كلها من الشيطان فسيكون ايضا الاخبار من الشيطان لا
يستند اليه.


حسنا وهنا اذا ادعيت ذلك لهذا
الحد !


مسحت جميع الديانات ورفعتها من الوجود ولا دين لك اساسا يمكن الاعتماد
عليه .


فكما بالقلم يكتب كل شيء فالله قادر على مسح ما كتبه بالقلم !


وذلك للاسباب التاليه :


فالله قال بمحكم كتابه


وَمَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ إِلاَّ رِجَالاً نُّوحِي إِلَيْهِم مِّنْ أَهْلِ الْقُرَى
أَفَلَمْ يَسِيرُواْ فِي الأَرْضِ فَيَنظُرُواْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ
مِن قَبْلِهِمْ وَلَدَارُ الآخِرَةِ خَيْرٌ لِّلَّذِينَ اتَّقَواْ أَفَلاَ
تَعْقِلُونَ (يوسف : 109 )


وَمَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ إِلاَّ رِجَالاً نُّوحِي إِلَيْهِمْ
فَاسْأَلُواْ أَهْلَ الذِّكْرِ إِن كُنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ (النحل : 43 )


وَمَا أَرْسَلْنَا قَبْلَكَ إِلاَّ رِجَالاً نُّوحِي إِلَيْهِمْ
فَاسْأَلُواْ أَهْلَ الذِّكْرِ إِن كُنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ (الأنبياء : 7 )


وَمَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ مِن رَّسُولٍ إِلَّا نُوحِي إِلَيْهِ أَنَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا
أَنَا فَاعْبُدُونِ (الأنبياء : 25 )





إِنِّي أَنَا رَبُّكَ فَاخْلَعْ نَعْلَيْكَ إِنَّكَ بِالْوَادِ الْمُقَدَّسِ طُوًى (طه :
12 )


وَأَنَا اخْتَرْتُكَ فَاسْتَمِعْ لِمَا يُوحَى (طه : 13 )


إِنَّنِي أَنَا اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنَا فَاعْبُدْنِي وَأَقِمِ
الصَّلَاةَ لِذِكْرِي (طه : 14 )





الله يقول بكتابه لنبيه نحن ما ارسلنا الا رجال مثلك من الانس نوحي
اليهم فالدين قائم على وحي الله للانسان


وانبه باية الانبياء قوله مذا يوحي اليهم انه يوحي اليهم بقوله أَنَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا
أَنَا


فلو تمكن وسمح الله للشياطين بلفظ هذه الجملة وهذا الادعاء فسيكون
جميع الرجال والرسل مخدوعين من الشياطين لان الشيطان على ادعائك قادر ان يدعي انه لا اله الا انا وقادر طبعا ان يتمثل بعدة
صور لكن الله حكيم وبلاغته اعظم حيث منع الشيطان من القدرة على لفظ ذلك واصتفى هذا
الامر لنفسه لانه الله الحق الذي لا اله الا هو وحتى لو قالها الله لي على الارض لما تاخرت لحظه بان اقول لك باني
نبي مرسل من عند الله لكنه لم يقلها لي على الارض طبعا لم اتمعن وقتها بذلك
لكن عندما تمعنت علمت بلاغة الله باصتفائه رسله وتبيان الحق من الباطل حيث قال لي
انه انا الله لا اله الا انا في عالم الملكوت والسموات والروح اذا فهو الله الحق لكني لست برسول
بمعنى الكلمه ولا نبي لانه لم يوحيها على الارض وهنا تاتي ايه اعجب واغرب لتجعل
العلم والمعرفة يقينا فانظر


شَهِدَ اللّهُ أَنَّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ وَالْمَلاَئِكَةُ
وَأُوْلُواْ الْعِلْمِ قَآئِمَاً بِالْقِسْطِ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْعَزِيزُ
الْحَكِيمُ (آل عمران : 18 )


في هذه الاية يقول الله شهد الله انه لا اله الا هو


لكن لحظه آلله يحتاج ليشهد على نفسه بانه الله اليس الله يعرف نفسه !
اذا لمذا يشهد الله على نفسه انه الله عز وجل وانه لا اله لا هو اذا وجب ان شهد
الله امام مخلوق بانه الله او لخلقه اشهدهم انه هو الله وشهد على نفسه امامهم انه
هو الله لا اله الا هو .


وانتبه امام من شهد الله بانه لا اله الا هو ومن شهد ذلك ايضا
الملائكة واولو العلم قائما بالقسط وهذا يطابق بالضبت لما رائيته فالله وملائكته
وسيدنا ابراهيم وهو من اولوا العلم وامامهم وامامي جميعا شهدنا وشهد الله على نفسه
انه هو الله لا اله الا هو .


ولكي يخرس المكذبون لرسله ومن سينفي هذه الشهادة الالهيه التي شهد
الله على نفسه امام ملائكته واولو العلم علم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم امرا
اخر وبه خبر لكل المكذبين اسمع :


وَيَقُولُ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَسْتَ مُرْسَلاً قُلْ كَفَى بِاللّهِ
شَهِيداً بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِندَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ (الرعد : 43 )


انظر للبلاغة هنا كيف يثبت الله ما شهده مسبقا على نفسه حيث طمان
رسوله وقال قل كفى بالله شهيدا بيني وبينكم لان المشاهده والشهاده التي شهدها الله
كانت امام غفر من الملائكة فلو كذبه كل من على الارض فشهادة الله وملائكته واولو
العلم ستكفيه لكن انظر لحكمة الله اردف قائلا ومن عنده علم الكتاب من هو الذي عنده علم الكتاب ؟ او منهم الذين عندهم علم الكتاب الذين
ايضا شهدو هذه الشهاده علك تقول نحن الذين عندنا القران اقول لا نحن شهدنا ان
سيدنا محمد رسول الله لتصديقنا قوله بالغيب ولكننا لم نشاهده ولم نشهد ان الله شهد
على نفسه انه هو الله لا اله الا هو وانما امنا بما اخبر الرسول ان الله هو واحد
لا اله الا هو لكن الله يقول كفى بالله شهيدا اي شهد شهادة الله وهذا من هؤلاء
الذين عندهم علم الكتاب وهنا يظهر الله لنا سر واضح ومن عنده علم الكتاب من هم
الذين عندهم علم الكتاب وشهدوا على ان الله هو الله لا اله الا هو مع الملائكة
واولوا العلم كما في الاية اعلاه الاية التاليه ستوضح من هم !


قَالَ الَّذِي عِندَهُ عِلْمٌ مِّنَ الْكِتَابِ أَنَا آتِيكَ بِهِ قَبْلَ
أَن يَرْتَدَّ إِلَيْكَ طَرْفُكَ فَلَمَّا رَآهُ مُسْتَقِرّاً عِندَهُ قَالَ هَذَا
مِن فَضْلِ رَبِّي لِيَبْلُوَنِي أَأَشْكُرُ أَمْ أَكْفُرُ وَمَن شَكَرَ فَإِنَّمَا يَشْكُرُ لِنَفْسِهِ
وَمَن كَفَرَ فَإِنَّ رَبِّي غَنِيٌّ كَرِيمٌ (النمل : 40 )


من الذين عندهم علم من الكتاب هو رجل كان عند سليمان له ميزه خاصه وهو
حمله للامانة الالهيه التي قدرته باذن الله احضار عرش الملكة اسرع من العفريت
بطاقة نورانيه وليس ناريه.


ولهذا فمن ادعى ان الذي اراني الرؤى وكان يوحي لي هو ليس الله عز وجل
عليه مراجعة دينه من اساسه لانه بنفسه لم يشهد ويشاهد الله ولا رسوله وانما هو امن
اعتقاديا بوجود الله ونفى ان الشياطين هم الذين بعثوا الرسل والانبياء وامن بالغيب وانا امنت
بالغيب وزيادتا بالشهادة فايماني اصبح ليس غيبيا وهنا بامكانك ان تؤمن غيبيا بما ابلغك اياه او تكفر به لكن يوم ياتيك الله باية
من عند الله فسيصبح ايمانك ليس غيبيا ان الله بعثني لابلغك هذا الامر لتوحيد
العالمين فالمسئالة مسالة ايمان واعتقاد وكل ايمان واعتقاد ليس بغيبي فهو غير
مقبول على الاقل هذا ما قاله الله ما يخص الله عز وجل





فَلَمْ يَكُ يَنفَعُهُمْ إِيمَانُهُمْ لَمَّا رَأَوْا بَأْسَنَا سُنَّتَ اللَّهِ الَّتِي
قَدْ خَلَتْ فِي عِبَادِهِ وَخَسِرَ هُنَالِكَ الْكَافِرُونَ (غافر : 85 )


اكتفي بهذه الادلة وهنا على الاقل لنفسي شخصيا فاني متيقن مما رائيت
وسمعت وشهدت بان ذلك هو ربي رب السموات والارض ولا ريب لدي بذلك .


لكن انت لم تكن معي فكيف ستؤمن باني صدقت الحديث وبما اخبرك به واني
لست بكاذب وهذا ليس عمل شياطين ؟


هذه ستكون مهمتك لتقصي الحق فكما بذلت جهدا مقداره ثلاث سنوات ليصلك هذا وبلاغه فعليك ايضا ان تبذل جهدا
لتعرف الحق من الباطل فالحق ظاهر بين والباطل ظاهر وبين مهما تشابها لا يختلطا
المهم ان تحكم بميزان الحق والعدل ونور الله وليس بميزان الخضار والبخس الذاتي
الذي حرمه الله.



**************************************
سم الخياط

--------------------
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يمانيون
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد وال محمد الائمة والمهديين وسلم تسليما
اخوتي الاعزاء وفقكم الله وجزاكم خير الجزاء عن ال محمد ع
الاخ سم الخياط اعرفك وربما انت تتذكرني فقد حاورتك منذ سنين واتذكر ان كان اسمك علم الجهاد او شيء قريب من هذا الاسم
طولت كثيرا وشرقت وغربت وانت تائه عن الحق اما ماتقوله بان الله يحدثك بالرؤيا فاليك هذه الاية {وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نِبِيٍّ عَدُوّاً شَيَاطِينَ الإِنسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَى بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُوراً وَلَوْ شَاء رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ }الأنعام112
فاعلم ان الشياطين يوحون ايضا واذا كنت فهمت هذا فارجو منك ان تفهم ايضا اننا لانقول بان مايراه النائم كله حق فلربما هو تلبيس من ابليس لعنه وحتى الكشف وغيره مما طرحت الا اذا كان فيها الرسول ص او اهل البيت ع لانهم قالوا من رانا فقد رانا فان الشيطان لايتمثل بنا فلربما انت رايت او سمعت الشيطان وتضن انه الله سبحانه هذا اولا ثانيا السيد احمد ع لم يحتج برؤياه هو ع على الناس بل احتج بتواتر رؤيا المؤمنين به ع برسول الله ص واهل بيته ع يخبرونهم بانه حق وثالثا فانك ضربت لنفسك مثلا بيوسف ع ؟؟؟؟ ما انت ويوسف ع فان يوسف اولا ابن نبي والخلافة الالهية ذرية بعضها من بعض فيعقوب وابناؤه ع يعلمون ان النبي بعد يعقوب هو من ذريته فجائت الرؤيا لتشخيص هذا النبي الذي من ابناء يوسف ثم ان من اول الرؤيا هو نبي وهو يعقوب وعلم تاويلها وليس انسان تائه مثلك ومن اتبعك وهذا الامر نفسه بالنسبة للسيد احمد ع فهو امام ابن امام عليهما السلام وان من عقائدنا ان الخلافة الالهية محصورة في ذرية الحسين وفي اعقاب الاعقاب فلماذا تسبح في بحر متلاطم وانت تغرق في شبر ماء (رحم الله امرءا عرف حده فوقف عنده) رابعا نحن نقول ان الرؤيا مؤيدة ولم نعتبرها احد نقاط القانون الالهي لمعرفة الحجة ع فهل عندك نص او علم او هل رفعت راية حاكمية الله والتنصيب الالهي هذا هو القانون اما الرؤية التي تحتج بها فانت ملبوس عليك لانها رؤياك ولانعرف ماذا رايت ومن سمعت وبالاحرى لاندري ان كنت صادقا ام كاذبا اما السيد ع فهو يحتج بالاف من رؤى المؤمنين بحقه وشتان بين دعواك ودعواه ع .... ساقف عند هذا الحد لعلك ترعوي وتتقي الله وتتعوذ به من الشياطين التي توحي اليك
ولا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
والحمد لله وحده
-----------------


السلام عليكم الاخ يمانيون ساقف معك بالفقرة هذه وهو قولك :

فاعلم ان الشياطين يوحون ايضا واذا كنت فهمت هذا فارجو منك ان تفهم ايضا اننا لانقول بان مايراه النائم كله حق فلربما هو تلبيس من ابليس لعنه وحتى الكشف وغيره مما طرحت الا اذا كان فيها الرسول ص او اهل البيت ع لانهم قالوا من رانا فقد رانا فان الشيطان لايتمثل بنا فلربما انت رايت او سمعت الشيطان وتضن انه الله سبحانه هذا اولا

فالمسألة التي وجب اظهارها هل الشيطان قادر ان يوحي لبشر في الرؤيا او اليقظة هذه الكلمات ؟

انا لله لا له الا انا ؟

فان حليت هذه المعضله عرفت الحقيقة !

وانبه في حالة قولك نعم ستطالب ببرهنة ان الانبياء والمرسلين كانوا مبعوثين من الله وليس الشيطان !
وان قلت لا فالشيطان لا يتمثل بالله ولا يقول انا الله لا اله الا انا !
فما هو اذا اشكالك ؟

فانا عندي نبأء وخبر من الله علك تكذبه ايضا فهذا طبعا يعود اليك شخصيا بان الله لم يأذن للشيطان بان يدعي انه هو الله لا اله الا هو واذن له ان يدعي الالوهية بعدة اسماء والربوبية ! هذا ما علمني اياه ربي !

*****
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الثلاثاء نوفمبر 13, 2012 3:27 pm

سم الخياط

اخونا العزيز اليمني المكنى سيف السماء يحب ان يشاركم المداخلة ببعض كلماته التي سانقلها لكم !


بسم الله الرحمن الرحيم
يالله سترك ولطفك بالجميع إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حولا ولا قوة إلا بالله العلي العظيم !

اخي راية الجهاد قرأت مما كتبت عندهم وحجتك واضحة عقلاء ومنطقا وبينه فجواب احمد الحسن على رؤياك يعطيك الحق بان يسمعوا لك وينصفوك ويبدوا ان انصاره في مأزق فهم لم يعملوا حسباناً لكل ما جئت به وقلت به فهم حقيقتا ظنوا انك من الاعبين كبقيه من على الساحه ولاكن ظهور صورتك عندهم ايضاً خير دليل على جديتك في كل ما قلت وفعلت وفي شأن الرؤيا فالأمر يا انصار احمد الحسن واضح هذا هو راية الجهاد رءا وشاهد وأمر بتبليغ ما أمر به فالله يري من يشاء متى يشاء حين يشاء ولا داعي للسباب والإتهام وبطر الناس حقهم ومن اعطاه الله وأراه ما يشاء
ثانياً إني صديق لأخي راية الجهاد واخ في الله هذا ان قبل ذالك هو ولاكن لابد من قول الحق على حد علمي فيه لكم او عليكم والله اعلم بالحق ولا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم !

احمد الحسن العراقي اني رأيت في ملامح وجهك شيئ من البراءه وشيئ من الحزن العميق وذالك خلق الله فإن كنت وقعت في مازق فأسأل الله للكل المخرج السليم من هذا الحال الذي الجميع فيه وإنا لله وإنا اليه راجعون ولا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اخي احمد الحسن انت رأيت رؤا وشاهدت ما قلت ولم يكذبك احد وامرك وقيرك الى الله وحسابكم جميعا عليه ولاكن لايحق لأنصارك ان يحجبوا عضوية او يغلغوا موضوع احد يقرع بابكم ليصل ما يراه اليكم ولكم الحق في سؤاله وله الحق في الجواب والرد عليكم ان لم يحصل ايضاح وتبيان لحقيقة الأمر فالعاجز هو الذي يفتعل الخصام ليهرب من الزام الحقيقه
فيا أنصار احمد الحسن رويدا ومهلا هذا ما يسعني قوله والحمد لله رب العالمين ولا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم

انسان بسيط احب صحبة راية الجهاد لا يعلم شيئ الا ما شاء الله ان الله فعال لما يريد ولا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم وحسبنا الله ونعم الوكيل وإنا لله وإنا اليه راجعون


اخي راية الجهاد انقل لهم هذه ان شئت وان لم تشاء ففعل ما تريد والمعذره على الإزعاج أسال الله ان يحفظكم جميعا ويحفظنا من كل سوء ومن كل مكروه وان لا يسلط علينا بذنوبنا من لا يخافنا فيه ولا يرحمنا والحمد لله رب العالمين

*******************
يمانيون

اللهم صلي على محمد وال محمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ سم الخياط
قولك اني ارد على الانبياء قولهم ان الله اوحى اليهم فهم عليهم السلام لم يحتجوا على الناس بقولهم انهم رؤا رؤيا او غيرها وعلى الناس تصديقهم لانهم قالوا هذا فقط بل ان الناس صدقتهم بقولهم هذا اعتمادا على ادلة جاؤوا بها وبعد ان ثبت للناس حجيتهم هنالك وجب تصديقهم اذا قالوا بان الله اوحى لهم وقد قدمت لك امورا كثيرة لم ترد عليها بخصوص معرفة الحجة اما انك تقول ان كل من يدعي بان الله اوحى اليه او قال له كما ادعيت فان مسيلمة قال قولك وسجاح والاسود وكل من ادعى النبوة كذبا بالتاكيد قال للناس ان الله اختاره واوحى اليه وقال مثل ما قلت فهل تريدنا ان نقول ان الناس الذين اتبعوا رسول الله لانه جاء بادلة وكذبوا الذين ادعوا ادعائك بانهم خالفوا الحق وعليهم ان يصدقوا مسيلمة وغيره من المدعين؟؟؟
انتبه ايها الاخ ولاتترك الشيطان والهوى يعبث بك ويرديك في الهاوية

*******************

سم الخياط

واحب ان اضع بعض النقاط على الحروف ؟

مذا يوجد اصلا لدينا

فانتم عندكم السيد احمد الحسن عليه السلام يحتج على انه رسول الامام الحجة ودعوتكم واضحه للقاسي والداني ! وموقعكم معرف لنفسه لا يحتاج لتعريف من قبلنا !

وعندنا انسان مجهول يقص رؤياه عليكم وعلى امامكم ! فيرد امامكم بتصديق الرؤيا ويصف المكذب لها بالمجنون !

وعندنا نفس الانسان يقول ان الله اوحى له وكلمه ومن ضمن ما اوحاه الله هو القاء السلام من الله على السيد احمد الحسن العسكري لانه صدق الرؤيا وامور اخرى ذكرت من قبل !

وعندنا انصار الامام احمد عليه السلام يطعنون بالرؤيا وبصدقها ويطعنون بان الله يكلم هذا الانسان لان ذلك محتمل ان يكون شيطان وان الله لا يكلم الا رسله وحججه !

وعندنا الرؤيا التي تم التصديق بصحتها من قبل السيد احمد عليه السلام وبل وصف المكذب بالجنون وفيها قال الله لي انا الله لا اله الا انا الذي يحدثك على الارض !

فصراحتا لا ادري بمذا يود انصار الامام احمد عليه السلام الطعن هل تطعنون بالرؤية وبصحتها ام تطعنون بتصديق السيد احمد للرؤيا ؟
فان طعنتم بالرؤيا وقلتم كذب فقد طعنتم بامامكم الذي سبقكم وصدقها ؟


فارجوا للذين يريدون الطعن رؤية الصورة بكل زواياها !

***********************
سم الخياط

انا هنا لا اناقش بخصوص معرفة الحجة !
بل انتم من قال ان الله يكلم حججه ! نحن قلنا ان الله كلمنا !

وقد قدمت لك امورا كثيرة لم ترد عليها بخصوص معرفة الحجة

فلست بحاجة لتقدم لنا شيء بخصوص معرفة الحجة

نحن هنا بصدد الرؤيا وفحواها وهل هي حجة وادة ام لا اما امور اخرى يمكن مناقشتها في مناسبة اخرى !

******************
الله واكبر


بالنسبه لي اقول ان الله سبحانه يري من يشاء ما يشاء حين يشاء سبحانه وتعالى عما يشركون ! اما بخصوص قول اخي راية الجهاد ان الله قال له أنه أنا الله لا إله إلا انا واشهده على نفسه فما يضيركم ذالك يا اخوان ! الله يشهد من يشاء بما يشاء حين يشاء ! والعصر إن الإنسان لفي خسر إلا الذين آمنو وعملوا الصالحات وتواصوا بالحق وتواصوا بالصبر ! أشهد ان لا إله إلا الله وحده لا شريك له واشهد ان محمد عبده ورسوله وحسبنا الله ونعم الوكيل ولا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم أسأل الله ان يهدي الجميع لما يحب ويرضى والسلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته

********************
سم الخياط

لقد بينوا ما يضيرهم بقولهم ان الله لا يكلم الا حججه ! وفق ما يعتقدونه هم

وهم في معضلة كبيره الان بين معتقداتهم والتوفيق بين هذه وتلك !

ومعضلة اخرى وهو تصديق امامهم لرؤيانا التي حوت نصا بينا صريحا ان الله يكلمنا على الارض !

*********************

يمانيون

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد وال محمد الائمة والمهديين وسلم تسليما
الاخ سم الخياط واضح عدم قدرتك على الرد وخوفك من الخوض فيما طرحناه من ردود على ادعاءاتك وقد قدمت لك بان الحجة لايحتج برؤيته هو على الناس بل يحتج بتواتر رؤى المؤمنين به وهذه هي حجية الرؤيا التي يستفاد منها تشخيص مصداق اللخلافة الالهية في كل زمان وقد رددت عليك ايضا قولك ان الله اوحى لك ما اوحى وتريدنا تصديقك فقلت لك قولك هذا يستدعي ان نصدق كل مدعين النبوة مثل مسيلمة وسجاح والاسود وغيرهم لانهم قالوا قولك ولم ترد ايضا اذ لافرق بين ماتدعي ومايدعون ومن الخطل مقارنة مااتيت به من دليل على نفسك بالادلة التي قدمها السيد احمد الحسن ع فانت اخترت مؤيدا واحدا لاحقيته وفهمته خطأ وجئت تحتج به علينا فعليك ان تفهم المداخلات السابقة وترد عليها واعيد لك بشكل سريع هناك قانون جاء به السيد احمد ع وهذا القانون هو الذي يعرف به حجج الله اما الرؤية فالسيد قال للناس ان الله يشهد لي والشهادة يجب ان تكون للناس وليس لصاحب الحق فهل تتوقع ان من يريد ان يؤكد امرا ما يقول ان ان عندي شاهدا ولكن لايشهد امامكم ويشهد لي بيني وبينه فقط؟؟؟؟؟؟

************************

المغربي


ال يمانيون: السيد ع فهو يحتج بالاف من رؤى المؤمنين بحقه

مبروك عليكم آآآآآآلاف رؤى المؤمنين فهي ليست من الشيطان بل رؤى حق، و رؤى سم الخياط ؟؟؟


*********************

المغربي

---------
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يمانيون
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد وال محمد الائمة والمهديين وسلم تسليما
الاخ سم الخياط واضح عدم قدرتك على الرد وخوفك من الخوض فيما طرحناه من ردود على ادعاءاتك وقد قدمت لك بان الحجة لايحتج برؤيته هو على الناس بل يحتج بتواتر رؤى المؤمنين به وهذه هي حجية الرؤيا التي يستفاد منها تشخيص مصداق اللخلافة الالهية في كل زمان وقد رددت عليك ايضا قولك ان الله اوحى لك ما اوحى وتريدنا تصديقك فقلت لك قولك هذا يستدعي ان نصدق كل مدعين النبوة مثل مسيلمة وسجاح والاسود وغيرهم لانهم قالوا قولك ولم ترد ايضا اذ لافرق بين ماتدعي ومايدعون ومن الخطل مقارنة مااتيت به من دليل على نفسك بالادلة التي قدمها السيد احمد الحسن ع فانت اخترت مؤيدا واحدا لاحقيته وفهمته خطأ وجئت تحتج به علينا فعليك ان تفهم المداخلات السابقة وترد عليها واعيد لك بشكل سريع هناك قانون جاء به السيد احمد ع وهذا القانون هو الذي يعرف به حجج الله اما الرؤية فالسيد قال للناس ان الله يشهد لي والشهادة يجب ان تكون للناس وليس لصاحب الحق فهل تتوقع ان من يريد ان يؤكد امرا ما يقول ان ان عندي شاهدا ولكن لايشهد امامكم ويشهد لي بيني وبينه فقط؟؟؟؟؟؟
----------

من فضلك آتيني بقولهم بنص قولهم حتى نقارن بقولهم وقول سم الخياط.


*********************

سم الخياط

----------
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يمانيون
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد وال محمد الائمة والمهديين وسلم تسليما
الاخ سم الخياط واضح عدم قدرتك على الرد وخوفك من الخوض فيما طرحناه من ردود على ادعاءاتك وقد قدمت لك بان الحجة لايحتج برؤيته هو على الناس بل يحتج بتواتر رؤى المؤمنين به وهذه هي حجية الرؤيا التي يستفاد منها تشخيص مصداق اللخلافة الالهية في كل زمان وقد رددت عليك ايضا قولك ان الله اوحى لك ما اوحى وتريدنا تصديقك فقلت لك قولك هذا يستدعي ان نصدق كل مدعين النبوة مثل مسيلمة وسجاح والاسود وغيرهم لانهم قالوا قولك ولم ترد ايضا اذ لافرق بين ماتدعي ومايدعون ومن الخطل مقارنة مااتيت به من دليل على نفسك بالادلة التي قدمها السيد احمد الحسن ع فانت اخترت مؤيدا واحدا لاحقيته وفهمته خطأ وجئت تحتج به علينا فعليك ان تفهم المداخلات السابقة وترد عليها واعيد لك بشكل سريع هناك قانون جاء به السيد احمد ع وهذا القانون هو الذي يعرف به حجج الله اما الرؤية فالسيد قال للناس ان الله يشهد لي والشهادة يجب ان تكون للناس وليس لصاحب الحق فهل تتوقع ان من يريد ان يؤكد امرا ما يقول ان ان عندي شاهدا ولكن لايشهد امامكم ويشهد لي بيني وبينه فقط؟؟؟؟؟؟
-----------------

فما هو الامر الذي تنكره ؟

اما ان تبداء بالتهجمات كما كنت تفعل سابقا فانني سوف اتجاهلك واتجاهل مشاركاتك !


لانك تقول :
وقد قدمت لك بان الحجة لايحتج برؤيته هو على الناس بل يحتج بتواتر رؤى المؤمنين

وما علاقتي بما يحتج او احتج به غيري !
انا عندي امرا اوضح من الشمس وطعنك عليه ان يكون ضمنه وليس باي امر اخر !

عندنا الرؤيا
وعندنا تصديق امامك لها
وعندنا انني قلت ان الله كلمني
وعندنا ان الرؤيا تضمنت الخبر بان الله كلمني على الارض

فباي هذه الاربعة تطعن ؟ ولمذا ؟ وكيف ولا تحيد عن ذلك باي موضوع اخر !

فلا يعنيني مسيلمه وبمذا احتج على دعواه ولا يعنيني تصديقك له ام تكذيبك !
ولا يعنيني كيف يحتج حجج الله على الخلق !
وانما نحن هنا لنجاوب اولا السائل الذي كذب بان الله لم يكلمنا ووضع حجة تكذيبه ان ذلك لا يكون الا لحجج الله فهمت ؟

فليس القضية مناقشة حجج الله وكيفية معرفتهم وانما مناقشة هل انا كذبت ام صدقت بما قلته فميز هداك !
فانا قلت امرين فقط

الاول وهو الرؤيا
والثاني ان الله كلمني على الارض


واعيد انا عندي شهادة امامك ان رؤياي هي حق وصدقها ! فبتكذيبك اي حرف من الرؤيا فانت تطعن في تصديق امامك وعليك مناقشته كيف هو يصدق بشيء انت لا تصدق به وهذه حجتنا عليك كاحد انصاره ! ولو كنت لست من انصاره لاختلف الامر !


*****************************

الله واكبر

انتم الآن يا انصار احمد الحسن أمام خيارين لا ثالث لهما !
أن لا تكذبوا الرؤيا لأن إمامكم لم يكذبها فإن فعلتم كنتم حقاً تحت طاعة سيدكم أحمد الحسن !
أن تكذبوها وهنا تكونوا قد أخرجتم أنفسكم من طاعة سيدكم أحمد الحسن الذي لم يكذبها !
ولاكن انصحكم بعدم التسرع مجدداً وقص ما يحصل على سيدكم أحمد الحسن !


***************************
سم الخياط

http://www.theyamaniark.com/imam/khetabat/khetab_moharram.htm

*************

المؤيد24

بسم الله الرحمن الرحيم
ولاحول ولاقوه الابالله العلي العظيم كررت من جديد على شيئ لم يفهمه عقلك وبينها لك الاخ ابو ايات وعينها لك بل الون الاحمر فلا داعي للأعاده لأنكم والله مخدوعين للغايه برجل يسمي نفسه المهدي وهو يداهن ملك السعوديه عبد الله لعنه الله واخزه
والأن سوف يغلق الموضوع لأنكم فقط ضياع للوقت ونسأل لكم الهدايه

*************
انصاري كتب بعد ان تم اغلاق الموضوع من قبل المؤيد 24

اللهم صل على محمد وآل محمد الائمة والمهديين وسلم تسليماً كثيرا

سم الخياط

وضعت عنوانا لموضوع اسميته بـ ....."
لمذا الغش والتلفيق ايها المشرف الانصاري اتق الله فينا وفي نفسك ! "

ثم ادعيت انك تكلم الله أويكلمك اي كليم الله او قل ما شئت ، سبحان الله واتهمتني بالتضليل والكذب !!!
وليس من انصار الامام المهدي احمد الحسن اليماني الموعود كذابا وامامنا عليه السلام في كربلاء يقول " والله ما تعمدت الكذب منذ علمت ان الله يمقت عليه اهله ويضر من اختلقه"

فلماذا لم يخبرك ربك انك اتهمتني بالكذب زورا وبهتانا وقد بينت لك ذلك ؟

ربك قد تركك تتهمني بالكذب ولم يطلعك على حقيقة ماجرى وبينته لك لاحقا فربك غير عادل وربنا الله العادل الذي لا يترك عباده حيرى يتخبطون كما تتخبط انت ومن معك في اوهامك.

بين لك الاخ الانصاري يمانيون الحق ولم تجبه واصبحت تنتقي الكلام الذي يوافق اهوائك .

فبدلا من اللف والدوران اجب على ما بينه لك الاخ يمانيون من ان قانون معرفة حجة الله لا يتضمن الرؤيا كعنصر اساسي منه يستدل على من يدعي انه خليفة الله (من الانبياء والائمة ) لان اصل القانون (رفع حاكمية الله، وصية رسول الله ص ، العلم ) والرؤى والكشوفات والمعاجز والكرامات تاتي مؤيدة للدعوة الالهية الحقة .
فدعوات الدجالين ما اكثرها ممن ادعوا النبوة والامامة وليس كل من قال ان الله كلمني يكون صاحب دعوة حق وعلى كل حال وجهتك للموقع الرسمي( http://vb.al-mehdyoon.org/forumdisplay.php?f=288 ) لتوجيه اسئلتك واستفساراتك الى الامام أحمد الحسن ع وهو من سيجيبك عن كل ما طرحته ولا تلف وتدور وتشنع على الاخرين بفهمك احتفظ به لنفسك وانتظر رد وجواب الامام أحمد الحسن ع هداك الله الى الحق الذي جاء به يماني آل محمد ص الامام احمد الحسن ع وصي ورسول الامام المهدي محمد ع والحمد لله وحده وحده وحده

*******************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الثلاثاء نوفمبر 13, 2012 3:33 pm

بعد اغلاق الموضوع للمرة الثانية تم ارسال شكوى للادارة



[QUOTE=سم الخياط]


الى المدير العام

اقدم لك هذه الشكوى :

المشرف انصاري قال :

الان حصحص الحق من الاول قولوا انكم من جماعة الدجال (محمد ناصر اليماني ) الذي يدعي انه الامام المنتظر زورا وبهتانا ، فاتسع لجهلكم صدور الانصار لتستوعبكم فاسرفتم وتماديتم بكفركم وادعاءكم بباطلكم .

فعندما قلنا انه كذب ونحن لسنا من جماعة محمد ناصر !

ادعى :

سم الخياط وضعت روابط لمنتدى الدجال محمد ناصر اليماني واتفاقك او اختلافك معه لايبرر تجاوزك على مقام الامام أحمد الحسن ع وقد تم ارسال ردودك الى الادارة .

وبعد ان اثبتنا كذبه للمره الثانية :
واننا لم نضع روابط لمنتدى محمد ناصر

برر كذبته الاولى والثانية :

الاخ (سم الخياط) ليس هنالك منا من يكذب اتهمتنا بالكذب وتدعي ان الله يكلمك في الرؤيا سبحان الله ومن له مثل هذا المقام كما تدعيه فالاولى ان لا تتهمني بالكذب قبل ان تعرف سبب ان قلت عنك من انصار الدجال محمد ناصر اليماني ، فحينما فتحت الرابط الذي وضعته انت فتح عندي عنوان (استفسار عن محمد ناصر اليماني ) وكونك تعاديه او لا فلا يبرر لك ادعائك تكليم الله سبحانه


فقد ثبت عليه الكذب مرتين ولا يستحي ولا يعتذر بل يبرر كذبه بعدم مراجعته لما يقرأه ! وكانه يمر مر الكرام !

ومن وقاحته تفضل انظر ما يقوله :

ثم ادعيت انك تكلم الله أويكلمك اي كليم الله او قل ما شئت ، سبحان الله واتهمتني بالتضليل والكذب !!!
وليس من انصار الامام المهدي احمد الحسن اليماني الموعود كذابا وامامنا عليه السلام في كربلاء يقول " والله ما تعمدت الكذب منذ علمت ان الله يمقت عليه اهله ويضر من اختلقه"

فلماذا لم يخبرك ربك انك اتهمتني بالكذب زورا وبهتانا وقد بينت لك ذلك ؟

ربك قد تركك تتهمني بالكذب ولم يطلعك على حقيقة ماجرى وبينته لك لاحقا فربك غير عادل وربنا الله العادل الذي لا يترك عباده حيرى يتخبطون كما تتخبط انت ومن معك في اوهامك.


فما علاقة قولي لان الله يكلمني من عدمه ونحن بصدد اثبات ذلك من عدمه !

وبين ثبوت كذبه مرتين ؟ اترك الاجابة اليك ايها المدير العام

وما علاقة ربي سبحانه وتعالى بعدله من عدمه بهذا الامر !
وهو يحاول بكل قوة ان يبين انني الكذاب وانه لم يكذب مرتين !

لان الله لم يخبرني بانه اعمى ومتسرع فاتهمنا خطاء وليس بتعمد الكذب ! فبالنسبة لنا لا يعنينا سبب كذبه اكان خطاء وتسرعا من قبله ام بسبب خصام دار بينه وبين جيرانه اعموا اقماره او لان نظارته قديمه لم يستطع الرؤية الواضحه !

فهو اخطاء وكذب مرتين ! ويستعمل قوة الاشراف لاغلاق المواضيع ! ولا علاقة لكذبه بالحوار مطلقا !

************************************************************************

والمشرف يمانيون

يكذب ايضا :

وهذا هو كلامه الذي بان كذبه :

بسم الله الرحمن الرحيم
ولاحول ولاقوه الابالله العلي العظيم كررت من جديد على شيئ لم يفهمه عقلك وبينها لك الاخ ابو ايات وعينها لك بل الون الاحمر فلا داعي للأعاده لأنكم والله مخدوعين للغايه برجل يسمي نفسه المهدي وهو يداهن ملك السعوديه عبد الله لعنه الله واخزه
والأن سوف يغلق الموضوع لأنكم فقط ضياع للوقت ونسأل لكم الهدايه


فعند مراجعة جميع ما قيل
لا يوجد اي رائحه ولا برهان على كلامه هذا الكذب !

اننا مخدوعين برجل يسمي نفسه المهدي وهو يداهن ملك السعوديه عبد الله لعنه الله واخزاه !

فارجون من الادارة النظر في هذه المعضلة والحكم فيها !




[/QUOTE]


تصحيح

والمشرف المؤيد24



وفتح موضوع ثالث :هل يوجد عندك خلل بالفهم يا انصاري ؟

http://vb.al-mehdyoon.org/showthread.php?t=19943&p=83401#post83401



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الثلاثاء نوفمبر 13, 2012 3:38 pm

هل يوجد عندك خلل بالفهم يا انصاري ؟

سم الخياط

http://vb.al-mehdyoon.org/showthread.php?t=19917&p=83323#post83323


[quote]اللهم صل على محمد وآل محمد الائمة والمهديين وسلم تسليماً كثيرا

سم الخياط

وضعت عنوانا لموضوع اسميته بـ ....."
لمذا الغش والتلفيق ايها المشرف الانصاري اتق الله فينا وفي نفسك ! "

ثم ادعيت انك تكلم الله أويكلمك اي كليم الله او قل ما شئت ، سبحان الله واتهمتني بالتضليل والكذب !!!
وليس من انصار الامام المهدي احمد الحسن اليماني الموعود كذابا وامامنا عليه السلام في كربلاء يقول " والله ما تعمدت الكذب منذ علمت ان الله يمقت عليه اهله ويضر من اختلقه"

فلماذا لم يخبرك ربك انك اتهمتني بالكذب زورا وبهتانا وقد بينت لك ذلك ؟

ربك قد تركك تتهمني بالكذب ولم يطلعك على حقيقة ماجرى وبينته لك لاحقا فربك غير عادل وربنا الله العادل الذي لا يترك عباده حيرى يتخبطون كما تتخبط انت ومن معك في اوهامك.

بين لك الاخ الانصاري يمانيون الحق ولم تجبه واصبحت تنتقي الكلام الذي يوافق اهوائك .

فبدلا من اللف والدوران اجب على ما بينه لك الاخ يمانيون من ان قانون معرفة حجة الله لا يتضمن الرؤيا كعنصر اساسي منه يستدل على من يدعي انه خليفة الله (من الانبياء والائمة ) لان اصل القانون (رفع حاكمية الله، وصية رسول الله ص ، العلم ) والرؤى والكشوفات والمعاجز والكرامات تاتي مؤيدة للدعوة الالهية الحقة .
فدعوات الدجالين ما اكثرها ممن ادعوا النبوة والامامة وليس كل من قال ان الله كلمني يكون صاحب دعوة حق وعلى كل حال وجهتك للموقع الرسمي( http://vb.al-mehdyoon.org/forumdisplay.php?f=288 ) لتوجيه اسئلتك واستفساراتك الى الامام أحمد الحسن ع وهو من سيجيبك عن كل ما طرحته ولا تلف وتدور وتشنع على الاخرين بفهمك احتفظ به لنفسك وانتظر رد وجواب الامام أحمد الحسن ع هداك الله الى الحق الذي جاء به يماني آل محمد ص الامام احمد الحسن ع وصي ورسول الامام المهدي محمد ع والحمد لله وحده وحده وحده
[/quote]


انت وصاحبك تلفون الى امر مختلف وتظنون بعدم اجابتكم عليه هو تهرب او عجز وهذا لقلة فهمكم وليس لاننا نلف وندور !
سافهمك بكل بساطه :

انت تريد جر الموضوع والحوار حول قانون معرفة حجة الله فهكذا برمجوك ليس عندي مانع رغم انه خارج من اطار حوارنا اصلا !
وتقول لان اصل القانون (رفع حاكمية الله، وصية رسول الله ص ، العلم ) والرؤى والكشوفات والمعاجز والكرامات تاتي مؤيدة للدعوة الالهية الحقة .


سوال بسيط يا عبقري من هو الذي بين ووضع لكم هذا القانون ؟ الذي انت قاتل نفسك عليه ؟

طبعا ستقول : السيد احمد عليه السلام هو وضع هذا القانون وبينه واحتج به على الاخرين .... جميل

الرؤيا التي رأيناها التي فيها بيان ان الله كلمنا على الارض من صدقها ؟ وقال بصحتها اليس نفسه السيد احمد عليه السلام ؟

فاذا كان واضع القانون ومبينه بنفسه صدق كلامنا فاي حاجه توجد لمناقشة القانون اصلا ؟ هل هذا مفهوم ام مازلت تعتبره تهرب ولف ودوران ؟
ولا تحسبن انه عندنا قصور في مناقشة هذا القانون !

لكن نحن نود التسهيل عليك لتفهم الخلائق كلها تقول ان الشمس خضراء وياتي امامك ويثبت لك كلا انها حمراء ومن ثم يقول لرجل ما القمر احمر لان الشمس حمراء !
فياتي الرجل اليك ويقول لك القمر احمر فتقول له كلا القمر ليس احمر اثبت اولا حسب القانون الذي قاله امامي انه احمر فيرد عليك ويقول هو بنفسه قال لي القمر احمر !

فايا اخ انسى الرؤى اليس كلام احمد وهو بالنسبة لك امام معصوم واجب الطاعه وكلامه حق ليس فيه باطل !

والسيد بنفسه قال انه صدق الرؤيا فانا حجتي ليس فقط امامك وبل كل القوانين التي وضعها وسيضعها فهمت ام تريد شرح اكثر لا حول ولا قوة الا بالله !
امامك يقول بكل وضوح مكذب رؤيانا هو مجنون ! ليس انا الذي يقول ذلك بل امام معصوم اثبت قوانين معرفة الحجة تؤمن به انت وغيرك !

وين رايح يا اخي تلف وتدور !

فهل اصبح كلام امام معصوم واجب الطاعه اثبت قوانين لمعرفة الحجة ليس له وزن عندكم ؟


فاعتبرني لا عندي ولا كتاب ولا علم ولا ادري شيء بل عندي كلمة امامك وتصديقه فقط ! فهذه بالنسبة لك ليست حجه لتشخيص حجج الله
يعني امامك وفق مفهومك ليس حجة لتشخيص حجج الله ! ام هو حجة لتشخيص حجج الله حدد موقفك بوضوح تام !


**************************

سم الخياط



بسم الله الرحمن الرحيم والحمد الله رب العالمين وصلي على محمد وال محمد الائمه والمهدين وسلم تسليما كثيرا
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتذر عن التدخل ولكن يجب الوقوف عند النقاط الذي ذكره الاخ سم الخياط
اولا يقول ان الله شهد لي بل الرؤيه اواني حق وتصف نفسك من ضمن الحجج الالهيه لأن السؤال والجواب الذي وضحه الأمام احمد الحسن ع حول الحجج اللهيه
الذين نصبهم الله تعالى ومن اتبعهم وسار تحت رايتهم
والأن يأتي سؤال لك بأي شيئ شهد لك الله وفقك الله
هل انته حجه وصي امام نبي منذر ملك من الله اختر واحد مع الدليل القاطع من ال محمد ص
مثلا نحن ال محمد قالو لنا ان نمسك الارض ولانتبع احد قبل المهدي ع الا اليماني ع الذي نصت عليه وصيه محمد ص
عن الصادق ع .. قال وليس في الرابات راية أهدى من راية اليماني، هي راية هدى، لأنه يدعو الى صاحبكم. فإذا خرج اليماني حرم بيع السلاح على الناس، وكل مسلم، وإذا خرج اليماني فانهض إليه، فإن رايته راية هدى، ولا يحل لمسلم أن يلتوي عليه، فمن فعل ذلك فهو من أهل النار، لأنه يدعو الى الحق، والى طريق مستقيم)) ( غيبة النعماني/ 264) .
وايضا
، فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابنه أول المقربين (وفي مصادر اول المهديين) له ثلاثة أسامي : اسم كاسمي واسم أبي وهو عبد الله وأحمد ، والاسم الثالث : المهدي ، هو أول المؤمنين. بحار الأنوار ج 53 ص 147 و الغيبة للطوسي ص150 ، غاية المرام ج 2 ص 241
هذا الذي قال عنه ال محمد ص وكل واحد يمشي عكس تيار حاكميه الله تعالى الذي اتى اليوم بها الامام احمد الحسن يماني ال محمد ع هو خارج عن الولايه وكل من لم يدخل في حاكميه الله وبل الخصوص تحت رايه اليماني ع هو خارج عن ولايه الله تعالى لأنك قلت ان الامام احمد ع مخير بين كلمتين اي او لا وكأنك حجه من حجج الله تعالى حتى تفرض فرضيات على ال محمد وعلى يمانهم المنصوص الامام احمد ع
ارجو الرد حول هذه النقاط وبين من انته من خلال ادله ال محمد
والحمد الله وحده وحده


الدليل القاطع هو كالاتي :

وسنلزمكم بما الزمتم به انفسكم !

انتم اثبتم للعالم بان السيد احمد هو اليماني الداعي والمشخص لحجة الله ورسوله من خلال احاديث ال محمد عليهم الصلاة والسلام والزمتم انفسكم ببيعته وتصديقه في كل امر يقوله وانه معصوم عن الخطاء وكلامه حق !

وقد ثبت لديكم بان السيد احمد بنفسه هو من صدق رؤيانا ووصف مكذبها بالجنون !
وثبت لديكم ان فحوى الرؤيا تضمنت ان الله قال فيها شاهدا على نفسه قائلا : انا الله لا اله الا انا المتحدث معك على الارض !

فبما الزمتم به انفسكم سنلزمكم اياه ولن نجعل لكم مفر حتى يلج الجمل من سم الخياط

فاذا كان السيد احمد الزم نفسه بتصديق رؤيانا ووصف منكرها ومكذبها بالجنون فقد الزم السيد عليه السلام نفسه بتصديقها ونفى عن نفسه وعن كل من سيصدقها الجنون ! وشهادته هذه ليست كشهادة اي عابر لانه ليس شخص عابر بل اثبت بادلة واحاديث ال البيت عليهم السلام بانه اليماني والملتوي عليه في النار !
وانتم الزمتم انفسكم ببيعته وطاعته في السراء والضراء لانه سيشخص لكم حجة الله وسيدعوكم الى صاحبكم وهو حجة الله فهذا امر انتم الزمتم انفسكم به !

فحتى هذه النقطه ليس لاحد منكم ان يكذب الرؤيا باي حرف فمن فعل فهو خارج فورا من كونه من انصار احمد اليماني عليه السلام وذلك للاسباب التاليه
اولا لان الامام بنفسه صدقها ولم يكذبها والزم نفسه بتصديقها
وثانيا لانه وصف مكذبها بالجنون
فهنا الزمكم السيد عليه السلام بتصديق ما صدقه ! ولم يترك لاحد منكم اي مجال ليبدي رأيه او موقفه ! فمن ابدى رأيه بخلاف ما قاله السيد عليه السلام فقد خالف امامه وخلع بيعته واتبع هواه !
وبل هو مجنون بنص صريح واضح لا التباس فيه !


فهذا امر الزمتم به انفسكم انتم !

فان اردتم المزيد فلدينا المزيد !

للتوضيح ليس أمامكم الان الا امرين وهو التصديق كما صدق إمامكم ! او ان يخلع إمامكم تصديقه ويكذب ما صدقه من قبل !
اي يتراجع عن تصديقه للرؤيا ويقول هذه الرؤى كذب ولم اعد اقول بانها صدق ومكذبها مجنون !
بل انت رجل كذاب كذبت علينا برؤياك ولا اصدقها !

فعندها كل يذهب بطريقه ! اما في حالة عدم تكذيبه وتصديقه وهو الوضع الحالي فكل مكذب للرؤيا او اي حرف فيها فهو مجنون بنص من السيد احمد بنفسه ومجنون اعتقد بانه لا يصلح ليكون مشرفا على منبر السيد احمد عليه السلام !

فهل هذا واضح ام فيه التباس ؟ هذا ما يتعلق بالرؤيا بغض النظر عن فحواها !

فالله سبحانه وتعالى يدع مجال للاختيار لكنه لا يدع مجال للفرار قط ! حتى يلج الجمل من سم الخياط !


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الثلاثاء نوفمبر 13, 2012 3:40 pm

سم الخياط

الانصاري

اللهم صل على محمد وآل محمد الائمة والمهديين وسلم تسليماً كثيرا

الاخ (سم الخياط) ليس هنالك منا من يكذب اتهمتنا بالكذب وتدعي ان الله يكلمك في الرؤيا سبحان الله ومن له مثل هذا المقام كما تدعيه فالاولى ان لا تتهمني بالكذب قبل ان تعرف سبب ان قلت عنك من انصار الدجال محمد ناصر اليماني ، فحينما فتحت الرابط الذي وضعته انت فتح عندي عنوان (استفسار عن محمد ناصر اليماني ) وكونك تعاديه او لا فلا يبرر لك ادعائك تكليم الله سبحانه وكونك اسرائيلي عشت في فلسطين سنين طويلة لاتعرف شيئا عن الاسلام " ولم اكن اعرف من الدين الاسلامي الا ما يعرفه الانسان المسلم من الضرورة " كما تقول كيف تريد منا ان نطمئن لك ولما تدعي وتقول ، الان اصبحت ممن يكلمهم الله في الرؤيا وقد علمنا من النبي وآل البيت عليهم الصلاة والسلام ان قبل خروج القائم ع يدعي النبوة اشخاص ومدعي الامامة المهدوية اشخاص فلعلك احدهما وكان حوارنا معك بكل ادب واحترام ، الا انك مصر على انك كليم الله ادعيت مقاما هيهات ان يكون الا لخلفاء الله الذين ارتضاهم .


انصاري جوابي لك سيكون اوضح من الشمس ! وسيكون مخصص للمحدد باللون الاحمر !

وتدعي ان الله يكلمك في الرؤيا سبحان الله ومن له مثل هذا المقام كما تدعيه فالاولى ان لا تتهمني بالكذب

اولا تهمة الكذب التي وجهة اليك ليس لها اي علاقه بما قلناه وانما كان ذلك وانت ادرى الناس بما اشتبه عليك في عجلتك فقلت ما قلته ووقعت بالخطأء ونسبت الينا كذبا باننا انصار ناصر اليماني !


كلمتك وتدعي ان الله يكلمك في الرؤيا سبحان الله ومن له مثل هذا المقام كما تدعيه

فهي كلمات تخالف امامك السيد احمد عليه السلام الذي قال بخلاف قولك ومن خالف امامه فقد خرج من طاعته !
واكرر مقولة السيد بان المكذب هو مجنون فانت وفق كلام السيد رجل مجنون لا يجوز لك ان تتولى اي منصب اشراف !


كيف تريد منا ان نطمئن لك ولما تدعي وتقول ، الان اصبحت ممن يكلمهم الله في الرؤيا

اما كيف اريد منك الاطمأنان لما اقوله بكل بساطة انت اتبعت الرسل والانبياء وكتبهم حتى وصلت الى اتباع ال محمد واوصيائهم ووصلت في النهاية الى السيد احمد عليه السلام وبايعته على السمع والطاعه ! فما يطمئن هو اليه وجب ان كنت صادقا الاطمأنان اليه وما يصدقه هو ان تصدقه انت وما يكذبه هو تكذبه انت ! اما ان يسير امامك في طريق وانت في طريق اخر فهذا يعني شيء واحد بانك اصلا غير متبع لامامك بشيء وانما انت عنده لمصلحة او زياره او لغاية في نفسك تسير عليه ! لان متبع اي امام يسير على خطاه وخلفه ولا يسبقه ولا يناقضه لكي لا يهلك !
فهل هذا واضح !


قبل خروج القائم ع يدعي النبوة اشخاص ومدعي الامامة المهدوية اشخاص فلعلك احدهما

حتى لو ادعى كل الناس النبوه والامامة فهذه ليس حجة لك لتخالف بها امامك في امر اتخذه هو لان مخالفتك هو خروجك عن طاعته مفهوم !
فامامك عندما قدمنا له الرؤى لم يقل ما قلته انت بل اثبت ان خلقه هو كخلق الانبياء ولم يرتابه ادنى شك بصحتها وصدقها !


الا انك مصر على انك كليم الله ادعيت مقاما هيهات ان يكون الا لخلفاء الله الذين ارتضاهم .

انت عليك ان تفهم اين مشكلتك بالتحديد ! فمشكلتك هي انك لك امام يدعوا الى حجة الله ووضعت صورة وبلورتها بمخيلت عن حجة الله فانا ما هو ذنبي اذا طلع حجة الله ليس كما تصورت وحتى ما ذنبي اذا طلع الله ليس كما تصورته انت ؟ فهل عرفك حجة الله على نفسه لتتصوره او عرفك الله على نفسه لتتصوره !
ام انت كالذين قال عنهم امامك زرع قضيب حديد في الصحراء وهو متصور ويحسب انه زرع شجره او ما شابه ؟ فهل ذنب قضيب الحديد انه لم ينتج لك الثمار ام ذنب تصورك ؟

ثاني شيء انا لم اقل لاحد او ادعي بانني حجة الله وانما انت اخذت تسابق الله وكل شيء في التشخيص وحكمت فورا حدث كهذا الذي يقصه سم الخياط فهو ليس الا لحجج الله فيعني هذا لا بد انه مدعي انه حجة الله فهل يعني انت نابغة زمانك عندما اطلعت على الرؤيا ونازل تحاربنا وغاب هذا عن امامك ام حسبت انك اذكى وافصح واعلم من امامك الذي وفق فصاحتك توصلت انه لا بد ان يكون سم الخياط مدعي بانه حجة الله ؟
فانا يا نابغه عصرك قدمت الرؤيا الى امامك منذ سنوات ولم اسمع منه الا انه صدقها وصمت ولم يتكلم اما حظرتك طلعت ذكي ونازل طالع تقاتلنا ! وغيره مره يطردنا وغيرك مره يشتمنا فعلمت بان اغلبكم ليس اتباع امام بل اتباع اهوائكم وانفسكم لان من تبع امامه سار على خطاه ولم يسابقه بشيء اي كان !

صحيح ان انصار الله لدي لا يتجاوزون عدد الاصابع لكن هل رأيت كيف انهم لا يسابقونني بشيء بل من لطفهم وادبهم يستأذنون بمشاركاتهم ويخافون الله ان يقولوا شيأ يخالف الله وامره لانهم على يقين بان الامر الذي احمله ليس مني ولا من هواي ولا من فكري او معتقدي ! اما حظرت جنابكم تخالفون امامكم وتصرون على ذلك وكانه شيء طبيعي امامكم يقول انا صدقت وانتم لا نحن كذبنا امامكم يقول يمين انتم تقولون شمال ! امامكم يقول مكذبنا مجنون انتم تقولون لا مكذبنا عاقل !

هذا هو الواقع المرير الذي يحزنني جدا على السيد احمد عليه السلام فكم بكيت لحاله وانا ارقبكم خلال هذه السنوات ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم !

فالله سبحانه وتعالى لا يسابقه احد الا هلك ورسله وانبيائه واوصيائه لا يسبقونه بقول او فعل ويفعلون ما يؤمرون مفهوم !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الثلاثاء نوفمبر 13, 2012 3:43 pm


انصاري


اللهم صل على محمد وآل محمد الائمة والمهديين وسلم تسليماً كثيرا

سم الخياط خير الكلام ما قل ودل وهذه اخلاق الانبياء واخلاق محمد وآل محمد عليهم الصلاة والسلام .

وجهتك للموقع الرسمي ( http://vb.al-mehdyoon.org/forumdisplay.php?f=288 )
لتوجيه اسئلتك واستفساراتك الى الامام أحمد الحسن ع وهو من سيجيبك عن كل ما طرحته ولا تلف وتدور وتشنع على الاخرين بفهمك احتفظ به لنفسك وانتظر رد وجواب الامام أحمد الحسن ع هداك الله الى الحق الذي جاء به يماني آل محمد ص الامام احمد الحسن ع وصي ورسول الامام المهدي محمد ع والحمد لله وحده وحده وحده.

سم الخياط


ولا تلف وتدور وتشنع على الاخرين بفهمك احتفظ به لنفسك وانتظر رد وجواب الامام أحمد الحسن ع

ان لم نجيبك على اسألتك او تاخرنا بالاجابة فتتهمنا بالف والدوران والتهرب ......
وان اجبناك تتهمنا بالف والدوران والتشنيع ! .....
وان جلسنا ننتظر جاء مشرف اخر ووضع طرحه واسألته ....
واعاد ما قاله الذي سبقه !
عجيبه هذه

فها انا جالس ومنتظر .............وان شاء الله يجي واحد من المشرفين يطرح أسئلته واشكالاته ومن ثم يقول تتهرب ولا تجيب !


فهذه الاسألة موجهة لك انت بالذات :

هل السيد احمد عليه السلام حجة عليك ؟
هل كلامه واجب اتباعه ؟ ام يجوز لك مخالفته وعدم اتباعه ؟
وهل هو من ال محمد ويعتبر كلامه دليل من ادلة ال محمد عليهم الصلاة والسلام ؟
وهل هو من سيشخص لك حجة الله ام غيره من سيشخصها لك ؟
وهل يجوز لك ان تشخص انت حجة الله قبل ان يشخصها هو لك ؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الثلاثاء نوفمبر 13, 2012 3:44 pm

سم الخياط

طبعا حضراتكم اغلقت موضعين بحجة انني اتهرب ولم اجيب ما هو باللون الاحمر ! وهذا دليل على سعة صبركم !!!
وتركتم كل شيء ووقفتم على ما قدمه وسأله ابو ايات !


ابو ايات

انا لله وانا اليه راجعون
ليس عندك مما عند الامام احمد عليه السلام اي شيء ,,, بل انت تاخذ كلام الامام عليه السلام لكي تحتج به وعلى اساس انه دليل لك ولكن انت متوهم جدا جدا
انتبه لما قاله سيدنا اليماني عليه السلام وانت نقلته واحتتجت به لنفسك !!!!!

الجواب: بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله رب العالمين، وصلى الله على محمد وآل محمد الأئمة والمهديين وسلم تسليماً.
وفقك الله، شهادة الله والملائكة وعباده الصالحين لبقية الخلق تكون بالوحي في الرؤى والكشف، ألم تقرأ قوله تعالى: ﴿مَّا أَصَابَكَ مِنْ حَسَنَةٍ فَمِنَ اللّهِ وَمَا أَصَابَكَ مِن سَيِّئَةٍ فَمِن نَّفْسِكَ وَأَرْسَلْنَاكَ لِلنَّاسِ رَسُولاً وَكَفَى بِاللّهِ شَهِيداً﴾([8]).
وقوله تعالى: ﴿لَّكِنِ اللّهُ يَشْهَدُ بِمَا أَنزَلَ إِلَيْكَ أَنزَلَهُ بِعِلْمِهِ وَالْمَلآئِكَةُ يَشْهَدُونَ وَكَفَى بِاللّهِ شَهِيداً﴾([9]).
وقوله تعالى: ﴿وَيَقُولُ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَسْتَ مُرْسَلاً قُلْ كَفَى بِاللّهِ شَهِيداً بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِندَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ﴾([10]).
وقوله تعالى: ﴿قُلْ كَفَى بِاللّهِ شَهِيداً بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ إِنَّهُ كَانَ بِعِبَادِهِ خَبِيراً بَصِيراً﴾([11]).
تدبر الآيات وتدبر كيف يشهد الله وملائكته لرسله عند الناس وعند أقوامهم عندما يبعثون؟ أليس بالرؤى والكشف، ألم تقرأ قوله تعالى: ﴿وَإِذْ أَوْحَيْتُ إِلَى الْحَوَارِيِّينَ أَنْ آمِنُواْ بِي وَبِرَسُولِي قَالُوَاْ آمَنَّا وَاشْهَدْ بِأَنَّنَا مُسْلِمُونَ﴾([12])، كيف أوحى الله للحواريين، أليس بالرؤى؟
إذن، فهو سبحانه يشهد لأنبيائه ورسله وحججه عند الناس بالرؤى والكشف، وكذلك فهو يشهد لنفسه عندما يكلم الناس بالرؤى ويعرفهم بوجوده وأنه مهيمن على كل شيء سبحانه وتعالى، ومثال على شهادته سبحانه لنفسه عند الناس هو عندما يريهم رؤى بأمور غيبية وتحدث بعد فترة فهو يريد أن يقول لهؤلاء الناس أنه موجود وأنه مهيمن ويطلب منهم التوجه إليه سبحانه وتعالى.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أحمد الحسن
رجب الأصب/ 1431 هـ ق

هل انتبهت لما لونته لك بالاحمر ؟؟؟؟
الله يشهد لرسله وحججه على خلقه فهل انت رسول ام انك حجة حتى ان الله شهد لك !!! مالكم كيف تحكمون .
يا اخ هل انت مسلم ؟؟ان كنت مسلم ولم تادي الطاعة لسيدك احمد الحسن اليماني فانت في النار بنص حجج الله على خلقه فلا تعيد ولا تزيد ,,, غفر الله لك وارشدك الى سواء السبيل محمد وال محمد عليهم السلام .
ولا تدعي شيئا خص الله به اولياءه وحججه على خلقه لان عذابه شديد سبحانه وتعالى اعاذنا الله من سوء العاقبة ووفقنا لنصرة اولياءه ومحاربة اعداءه
****************

الله يشهد لحججه من خلال الرؤى والكشوفات والوحي - اي يري عباده رؤى ليشهدوا ان فلان هو من حجج الله هذه نقطه واضحه
والله يشهد بنفسه لنفسه لحججه بعينهم ايضا بالرؤى والكشوفات والوحي - وهذه اوضح

فهنا يوجد امرين مختلفين وليس امر واحد فانتم ابصرتم امرا واحدا وتركتم الاخر وان شأت راجع كلام السيد في خطبة اللقاء وستجد انه قال بان الله * شهد وشخص* لبعض انبيائه فقط من خلال الرؤيا وذكرهم باسمائهم ! المقصود ان نبوة هؤلاء وتشخيصهم كانت مقتصره فقط على الرؤيا !

وان ارت التفصيل في ذلك ان شاء الله فعلناه !

اما على سؤاله :

الله يشهد لرسله وحججه على خلقه فهل انت رسول ام انك حجة حتى ان الله شهد لك !!! مالكم كيف تحكمون .

وهو عين اشكالكم وعدواتكم وتسرعكم دوما ! وهو ما تقفزون اليه فورا في استنتاجتكم ان كلام ككلام سم الخياط لا يصح الا ليكون لحجج الله او رؤى كرؤيا سم الخياط لا تصح الا لحجج الله فهذا يعني انه يتطاول على حجج الله وخارج عن الاسلام والخ من تصوراتكم !

لكن مهلكم عندي بعض الاسألة البسيطة نزولا عند رغبتكم وتسرعاتكم فرضا ان كلامي كما تزعمون ليس الا لحجج الله ورؤياي ليست الا لحجج الله والله لا يكلم الا حججه !

فقد قلتم انه الكثير ادعى النبوة والامامة ووو الخ وتخافون ان اكون منهم ! وهذه حجتكم !

وسؤالي هو كم واحد من هؤلاء المدعين اتاكم او علمتم بهم ....

اتاكم يحمل رسالة من الله لامامكم احمد الحسن عليه السلام ؟
وكم واحد اتاكم شهد امامكم له بان رؤياه حق ؟ ورؤياه كلها هي كلام بين الرائي والله سبحانه وتعالى ؟
وكم واحد اتاكم وقال لكم ان الله شهد له انه هو الله لا اله الا انا ؟
وكم واحد اتاكم وفي رأسه شامه ؟ ويسيل شعره الى منكبيه ؟ ومشرب بالحمره ؟
وكم واحد ااتاكم وقال ان الله كلمه من وراء حجاب وتلى عليه سورتين من القران الكريم ؟
وكم واحد من بين كل المدعين لا يعرف إسمه ؟

وسأكتفي بهذه الان وانتظر جوابا صادقا منكم ! وتذكروا من سبق الله في امر اهلكه الله فلا تسابقوا الله امره !


سؤال : جاء عن علي عليه السلام في وصف لون بشرة الإمام المهدي عليه السلام : يوجد للإمام المهدي عليه السلام عليه خال ؟

الجواب : من سماحة السيّد جعفر علم الهدى


في كتاب الغيبة للشيخ الطوسي بسنده عن الإمام الباقر ع ، عن أبيه عن جده ع
قال : أمير المؤمنين ع على المنبر : « يخرج رجل من ولدي في آخر الزمان ابيض ، مشرب حمرة ، عريض الفخذين ، عظيم مشاش المنكبين ، بظهره شامتان ...الخ
وفي حديث آخر عن علي ع قال : « هو شاب مربوع ، حسن الوجه ، حسن الشعر ، يسيل الشعر على منكبه ، ونور وجهه يعلوا سواد لحيته وراسه، بأبي ابن خيرة الإماء » .
عن أبي جعفر أو أبي عبد الله ع قال : « بالقائم علامتان : شامة في راسه ، وشامة بين كتفيه ». وفي حديث آخر : « لفخذه الأيمن شامة » .


الم يحتج امامكم بنفسه على غيره في تصفيته لمنازعيه وانفراده تقريبا باغلبية ما قدمه من حجج وبينات !

وبما ان الله لم يأمرني بالاحتجاج بهذه عليكم ستتحملون انتم نتيجة تسرعكم هذا
فما امرني الله به فعلته وانتم عنه معرضون !
ولن يكون الا ما يأمر الله به !
ولن يلبى الا ما امر الله به !

فالملك لله وحده لا يشرك بملكه احدا !




ليس عندك مما عند الامام احمد عليه السلام اي شيء ,,, بل انت تاخذ كلام الامام عليه السلام لكي تحتج به


سؤال يا عبقري ؟ وهل فعل غير ذلك امامك اخذ قول الائمة الذين سبقوه عليهم الصلاة والسلام واحتج به ؟
فلما جاز له الاحتجاج بمن قبله ولا يجوز ذلك لنا ؟




عدل سابقا من قبل راية الجهاد في الثلاثاء نوفمبر 13, 2012 5:59 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الثلاثاء نوفمبر 13, 2012 3:47 pm

انصاري


اللهم صل على محمد وآل محمد الائمة والمهديين وسلم تسليماً كثيرا


حياك الله ايها الضيف ولقد اجبناك ولم نتهرب من اي سؤال
ولكونك قد قلت انك اطلعت على الدعوة المباركة ، لذا ندعوك بالايمان بالمهدي الذي يولد في اخر الزمان واليماني الموعد الذي بشركنا به النبي صلى الله عليه واله وهو المعزي رسول من عيسى ع ورسول من ايليا ع .
فاهلا وسهلا بك


سم الخياط



نعم ؟
اهلا وسهلا تقول لي بعدما اغلقت مواضيعي !

اجب على الاسألة الموجهة اليك خير لك !


اقتباس :



فهذه الاسألة موجهة لك انت بالذات :

هل السيد احمد عليه السلام حجة عليك ؟
هل كلامه واجب اتباعه ؟ ام يجوز لك مخالفته وعدم اتباعه ؟
وهل هو من ال محمد ويعتبر كلامه دليل من ادلة ال محمد عليهم الصلاة والسلام ؟
وهل هو من سيشخص لك حجة الله ام غيره من سيشخصها لك ؟
وهل يجوز لك ان تشخص انت حجة الله قبل ان يشخصها هو لك ؟







وتأكد بعدما ننتهي من تنططكم من قضية لاخرى سنعود للب الموضوع وهو هل يشهد الله لحججه بنفسه لحججه ام لا بالرؤيا واليقظة وهل شهادته هذه كافية ام لا !

اي : الله يشهد بنفسه لنفسه لحججه بعينهم ايضا بالرؤى والكشوفات والوحي ام لا

إِذْ رَأَى نَاراً فَقَالَ لِأَهْلِهِ امْكُثُوا إِنِّي آنَسْتُ نَاراً لَّعَلِّي آتِيكُم مِّنْهَا بِقَبَسٍ أَوْ أَجِدُ عَلَى النَّارِ هُدًى ( طه : 10 )
فَلَمَّا أَتَاهَا نُودِي يَا مُوسَى ( طه : 11 )
إِنِّي أَنَا رَبُّكَ فَاخْلَعْ نَعْلَيْكَ إِنَّكَ بِالْوَادِ الْمُقَدَّسِ طُوًى ( طه : 12 )
وَأَنَا اخْتَرْتُكَ فَاسْتَمِعْ لِمَا يُوحَى ( طه : 13 )
إِنَّنِي أَنَا اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنَا فَاعْبُدْنِي وَأَقِمِ الصَّلَاةَ لِذِكْرِي ( طه : 14 )



فَلَمَّا أَتَاهَا نُودِي مِن شَاطِئِ الْوَادِي الْأَيْمَنِ فِي الْبُقْعَةِ الْمُبَارَكَةِ مِنَ الشَّجَرَةِ أَن يَا مُوسَى إِنِّي أَنَا اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ (القصص : 30 )

يَا مُوسَى إِنَّهُ أَنَا اللَّهُ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (النمل : 9 )

وَمَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ مِن رَّسُولٍ إِلَّا نُوحِي إِلَيْهِ أَنَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنَا فَاعْبُدُونِ (الأنبياء : 25 )


قُلْ كَفَى بِاللّهِ شَهِيداً بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ إِنَّهُ كَانَ بِعِبَادِهِ خَبِيراً بَصِيراً (الإسراء : 96 )



عدل سابقا من قبل راية الجهاد في الثلاثاء نوفمبر 13, 2012 5:14 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الثلاثاء نوفمبر 13, 2012 3:59 pm




حكم الله فيمن يحارب الله ورسوله ويسعون في الارض فسادا :

إِنَّمَا جَزَاء الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً أَن يُقَتَّلُواْ أَوْ يُصَلَّبُواْ أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْاْ مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ (المائدة : 33 )


والصد عن امر الله هي حرب ومحاربة لله ولامره !
ملاحظة عابره - والتعامل بالعملة الربوية الموجوده على وجه الارض هي حرب على الله !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الثلاثاء نوفمبر 13, 2012 8:51 pm


انقل لكم ملاحظة اخونا المغربي :


لفيتم ولفيتم حتى لف عليكم الحبل ففكوها الآن بما ينفعكم غدا أمام الله.
تمنيت أن أقدم لكم يد المساعدة لكن جرأتكم أوصلتكم إلى هذا تستحقون ذلك حتى لا يتجرأ مرة أخرى أحد كما تجرؤوا في الأزمنة الغابرة.
وأعتقد مازلتلم لم تعوا وتفهموا ماأوقعتم أنفسكم به .
أنتم بصراحة في ورطة كبيرة جدا.


آها ألم أقل لكم أنتم في ورطة كبيرة وكبيرة جدا.



حكم الله فيمن يحارب الله ورسوله ويسعون في الارض فسادا :

إِنَّمَا جَزَاء الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً أَن يُقَتَّلُواْ أَوْ يُصَلَّبُواْ أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْاْ مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ (المائدة : 33 )


والصد عن امر الله هي حرب ومحاربة لله ولامره !
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم


*********************

الانصاري

اللهم صل على محمد وآل محمد الائمة والمهديين وسلم تسليماً كثيرا

الاخ ( سم الخياط) والاخ ( المغربي ) والاخ ( الله اكبر )

لقد ظهر الامام المهدي الذي يولد آخر الزمان عند أهل السنة والجماعة واليماني الموعود عند الشيعة وهو المعزي رسول من عيسى ع للمسيحيين ورسول من ايليا النبي ع لليهود
وهو بشــــــــــــــــــــــــــارة مــــــحـمـد ص .
ودعوته الى العالم كافة من باب دعوة الناس الى داع الله الامام أحمد الحسن ع ندعوكم لنصرة بشارة رسول الله محمد ص .

قال تعالى (من اهتدى فإنما يهتدي لنفسه ومن ضل فإنما يضل عليها ولا تزر وازرة وزر أخرى وما كنا معذبين حتى نبعث رسولا ( 15 ) الاسراء .

قبل قيام القائم ع حيث قال تعالى (يوم يأتي بعض آيات ربك لا ينفع نفسا إيمانها لم تكن آمنت من قبل أو كسبت في إيمانها خيرا قل انتظروا إنا منتظرون ( 158 ) )
الانعام

واهلا وسهلا بك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الثلاثاء نوفمبر 13, 2012 8:53 pm



لقد اعدت قرأة رسالة السيد احمد عليه السلام علي سهوت عن شيء فيها فلم اجد بانه دعاني لشيء ؟!

فكل ما وجدته انه من يكذب الرؤيا بانه مجنون وليس من يراها ويقصها !

وان بابه مفتوح لي وانه بخدمتي ان كنت طالب حاجة قضاها لي بحول الله وقوته ان مكنه الله من ذلك !

وان كنت صاحب سؤال اجابني بحول الله وقوته وعلمه ان مَنَّ عليه الله وعرفه الاجابة !

واحال الاجابة عن الرؤى التي عرضتها عليه الى الله وهو اهل للاجابة واعتذر بعدم اهليته للاجابة بكل تواضع كالانبياء عليه وعليهم السلام !

وقدم لي نصيحه واشاره حول الخلافة الالهية وان الارض لا تخلوا من حجة لله منذ ان خلق الله ادم !


وانا مازلت اقف منتظرا في بابه منذ سنوات ولم اجد من بوابيه الا الطرد والشتم والاخراس بالقوه والعربده الا من رحم ربي !
وسابقى جالس على الباب حتى اموت ! او يخرج هو ويطردني بنفسه ! لانه قال لي ان بابه مفتوح لي وانتم تغلقونه لي ! بالف حجه وحجه !
الخلائق بالعالم عندها اهداف وطموحات وانا ليس عندي شيء غير ان اطرق بابه يعني انا موقف حياتي كلها بس لاطرق بابه ! وسأظل منتظر حتى اموت ! او يموت البوابين ! او يحدث الله امرا !




فكلامك يا انصاري
ندعوكم لنصرة بشارة رسول الله محمد ص
ندعوكم تعود الى من ؟ من هم الذين يدعوننا ؟


اقتباس :

بسم الله الرحمن الرحيم

والحمد لله رب العالمين

وصلى الله على محمد وال محمد (ص) الائمة والمهديين وسلم تسليما
:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ألأَولى ان يوصف من يُكَذِب الرؤيا بانه مجنون وليس من يراها ويقصها ،
فكيف اتهمك بالجنون وانت تقول قد رأيت رؤيا وتقصها علي اعوذ بالله ان اكون جبارا شقيا


فتفضل بابي مفتوح لك وانا بخدمتك فإن كنت طالب حاجة قضيتها لك بحول الله
وقوته ان مكنني الله من ذلك وان كنت صاحب سؤال اجبتك بحول الله وقوته وعلمه ان
مَنَّ عليَّ الله وعرفني الاجابة

وانا عبد مسكين مستكين بين يدي الله اسأله ان يختم حياتي على هذه الارض
على سلامة من الدين الذي يحبه ويرضاه ولايخطر في بالي اني خير من كلب اجرب ولذا
اطلب من المؤمنين ان يدعوا لي فانا اراهم جميعا خير مني وانا ادعوا الله سبحانه
وتعالى وانا متيقن انه اهل للاجابة لانه اكرم الاكرمين تماما كما اظن اني لقصوري
وتقصيري لست اهلا للاجابة ولعل من المؤمنين من يتفضل عليه الله بالاجابة فيغفر لي
ويرحمني.

واود ان تعلم ان الله سبحانه وتعالى قال (وَمَا
خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْأِنْسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ) (الذاريات:56) ولاتقبل العبادة الا بالتوجه الى القبلة والقبلة هو حجة الله
على خلقه ولم يخل الله الارض من الحجة منذ ان خلق ادم (ع) ولو كان الله سبحانه
وتعالى يقبل عبادة احد دون ان يجعل بينه وبين الله واسطة وهو حجة الله وخليفته لقبل
عبادة ابليس (لعنه الله) فقد عبد الله ستة الاف سنة ثم اعترض ان يكون آدم واسطة
وقبلة بينه وبين الله ولم يقبل الله منه (لعنه الله ) ماشرط على نفسه من عبادة
لايعبدها نبي مرسل ولاملك مقرب فقط يعفى من السجود لادم واتخاذه قبلة الى الله
وواسطة بينه وبين الله وشفيع له بين يدي الله ومُعلِم يُعرِّفه بالله فاجابه الجليل
سبحانه وتعالى (( انا اعبد من حيث اريد لا من حيث تريد)) .

بينما الملائكة سجدوا لادم خليفة الله وحجته على عباده وتعلموا من أدم
خليفة الله ، وهذا جار الى يوم القيامة ، فكم من متابع لابليس قد ارداه التكبر على
حجة الله في هاوية الجحيم وكم من خاضع لامر الله ومنتصر على هواه فكأنه من ملائكة
الله الكرام البررة أسأل الله لك العافية عافية الدين والدنيا وان توفق كالملائكة
ويجنبك الله سوء العاقبة



والحمد لله رب العالمين

احمد الحسن

5/ ذي الحجة / 1428هـ ق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الثلاثاء نوفمبر 13, 2012 10:07 pm



اخونا المغربي يتذكر ويقول !

لم أستطع النوم من شدة الصاعقة التي نزلت علي وأي صاعقة لما قال لي أخي راية الجهاد:
طلعت الرؤيا اليوم سلاح !
تذكرون رؤية 1997 لولا تدخل الله برحمته لكنا اليوم بعالم غير عالمنا.
ومرت سنين أو لنقل أعوام معدودات إلى 2005.
شاب فلسطيني يعيش بأوروبا رأى رؤى، عادي، لكن كعادتنا نحن العرب لا ننتبه لأدق التفاصيل،
وقال من ثم الق السلام على احمد الحسن العسكري لانه صدق بالرؤيا واسأله اذا كان سيطيع امر الله والراية التي اعطيتك اياها وليس له بان يجيب الا بكلمتين اما نعم او لا ولا غير واعلم بانه اذا اجاب بلا فانه سيكون عدوك؟؟؟؟؟؟
ضع ألف سطر على هذا.
بعد أيام حمله الله لحكمته ولعلمه
بارسال كل ما رأيته وسمعته عنه للعلماء وقال هم سيفهمون وسيعرفونه؟؟؟؟ضع ألف سطر على هذاكذلك
.
العلماء طنشوا الرؤى ولم يعيروا لها أي إنتباه.
امرني بنشر لك على العموم لا فائدة،
مسحت بعض الذي كتبته وجلست ابكي فقال الله غاضبا من الذي اذن لي بمسح ما خطتته؟؟؟؟ضع ألف سطر على هذاكذلك
المشرفون وأصحاب النت فرحون أنهم مشاركون بالنت والمشرفون لهم سلطة وسوط يحذفون ويغلقون موضوع هذا يعني فرفشة وحكم كصبي باللعبة العيد. ناجحون في مهتهم.
جاءتهم الرؤى فقالوا وإيه يعني روح إلعب مع أقرانك رؤى قال ماكل الناس بتحلم رايتك مآلحكم الشرط له راية وكلام كثير...
هذه منتديات للكبار روح إلعب بعيد عنا.
ومرة أيام وشهور بل أعوام وأعوام أو قل سنين والكل نسوا أو تناسوا؛ والرؤى هي هي لكن لكنها تكبر وتكبر في علم الله وحكمته.
فأول المؤمنين وهو من الأوصياء وهو مهدي إن بقي على حاله لا يجب بالإيجاب ستكون سيف تقطعه نعم هذه الرؤى.
هذه الرؤى ستجعل عمل كبار العلماء في مهب الريح.
هذه الرؤى ستقسم ظهركل المشرفين إن لم يدركوا أنفسهم ويلعنون اليوم الذي كانوا فه مشرفين أو عرفا النت.
هذه الرؤى بدأت تتجلى بمفعولها آلخطير والخطر جدا.
هذه الرؤى ستجعل حتى المؤمنين بها في خطر في أي لحظة
هذه الرؤى ستقسم العالم إلى نصفين إلى فسطاطين.
هذه الرؤى ستقسم ثلث الفسطاط نفسه.
نعم مجرد رؤى لكنها سلاح وأي سلاح سلاح قاسم.
هذه الرؤى لا يكفي الإيمان بها تجتاز العقبة بل تتجدد لتمحص ولتمحص ولتمحص.
أنظروا أين كنا رؤيا
فهذه الرؤى هي هي هي أمر الله...
أتى أمر الله فلا تستعجلوه



بِسْمِ اللَّـهِ الرَّ‌حْمَـٰنِ الرَّ‌حِيمِ
يس ﴿١﴾ وَالْقُرْ‌آنِ الْحَكِيمِ ﴿٢﴾ إِنَّكَ لَمِنَ الْمُرْ‌سَلِينَ ﴿٣﴾ عَلَىٰ صِرَ‌اطٍ مُّسْتَقِيمٍ ﴿٤﴾ تَنزِيلَ الْعَزِيزِ الرَّ‌حِيمِ ﴿٥﴾ لِتُنذِرَ‌ قَوْمًا مَّا أُنذِرَ‌ آبَاؤُهُمْ فَهُمْ غَافِلُونَ ﴿٦﴾ لَقَدْ حَقَّ الْقَوْلُ عَلَىٰ أَكْثَرِ‌هِمْ فَهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ ﴿٧﴾ إِنَّا جَعَلْنَا فِي أَعْنَاقِهِمْ أَغْلَالًا فَهِيَ إِلَى الْأَذْقَانِ فَهُم مُّقْمَحُونَ ﴿٨﴾ وَجَعَلْنَا مِن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدًّا وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدًّا فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لَا يُبْصِرُ‌ونَ ﴿٩﴾ وَسَوَاءٌ عَلَيْهِمْ أَأَنذَرْ‌تَهُمْ أَمْ لَمْ تُنذِرْ‌هُمْ لَا يُؤْمِنُونَ ﴿١٠﴾ إِنَّمَا تُنذِرُ‌ مَنِ اتَّبَعَ الذِّكْرَ‌ وَخَشِيَ الرَّ‌حْمَـٰنَ بِالْغَيْبِ ۖ فَبَشِّرْ‌هُ بِمَغْفِرَ‌ةٍ وَأَجْرٍ‌ كَرِ‌يمٍ ﴿١١﴾ إِنَّا نَحْنُ نُحْيِي الْمَوْتَىٰ وَنَكْتُبُ مَا قَدَّمُوا وَآثَارَ‌هُمْ ۚ وَكُلَّ شَيْءٍ أَحْصَيْنَاهُ فِي إِمَامٍ مُّبِينٍ ﴿١٢﴾وَاضْرِ‌بْ لَهُم مَّثَلًا أَصْحَابَ الْقَرْ‌يَةِ إِذْ جَاءَهَا الْمُرْ‌سَلُونَ ﴿١٣﴾ إِذْ أَرْ‌سَلْنَا إِلَيْهِمُ اثْنَيْنِ فَكَذَّبُوهُمَا فَعَزَّزْنَا بِثَالِثٍ فَقَالُوا إِنَّا إِلَيْكُم مُّرْ‌سَلُونَ ﴿١٤﴾ قَالُوا مَا أَنتُمْ إِلَّا بَشَرٌ‌ مِّثْلُنَا وَمَا أَنزَلَ الرَّ‌حْمَـٰنُ مِن شَيْءٍ إِنْ أَنتُمْ إِلَّا تَكْذِبُونَ ﴿١٥﴾ قَالُوا رَ‌بُّنَا يَعْلَمُ إِنَّا إِلَيْكُمْ لَمُرْ‌سَلُونَ ﴿١٦﴾ وَمَا عَلَيْنَا إِلَّا الْبَلَاغُ الْمُبِينُ ﴿١٧﴾ قَالُوا إِنَّا تَطَيَّرْ‌نَا بِكُمْ ۖ لَئِن لَّمْ تَنتَهُوا لَنَرْ‌جُمَنَّكُمْ وَلَيَمَسَّنَّكُم مِّنَّا عَذَابٌ أَلِيمٌ ﴿١٨﴾ قَالُوا طَائِرُ‌كُم مَّعَكُمْ ۚ أَئِن ذُكِّرْ‌تُم ۚ بَلْ أَنتُمْ قَوْمٌ مُّسْرِ‌فُونَ ﴿١٩﴾ وَجَاءَ مِنْ أَقْصَى الْمَدِينَةِ رَ‌جُلٌ يَسْعَىٰ قَالَ يَا قَوْمِ اتَّبِعُوا الْمُرْ‌سَلِينَ ﴿٢٠﴾ اتَّبِعُوا مَن لَّا يَسْأَلُكُمْ أَجْرً‌ا وَهُم مُّهْتَدُونَ ﴿٢١﴾ وَمَا لِيَ لَا أَعْبُدُ الَّذِي فَطَرَ‌نِي وَإِلَيْهِ تُرْ‌جَعُونَ ﴿٢٢﴾ أَأَتَّخِذُ مِن دُونِهِ آلِهَةً إِن يُرِ‌دْنِ الرَّ‌حْمَـٰنُ بِضُرٍّ‌ لَّا تُغْنِ عَنِّي شَفَاعَتُهُمْ شَيْئًا وَلَا يُنقِذُونِ ﴿٢٣﴾ إِنِّي إِذًا لَّفِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ ﴿٢٤﴾ إِنِّي آمَنتُ بِرَ‌بِّكُمْ فَاسْمَعُونِ ﴿٢٥﴾
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الثلاثاء نوفمبر 13, 2012 10:08 pm




ولتفهموا لمذا قلت لاخي المغربي طلعت الرؤيا سلاح !

لانني لم اكن اخطط لكل هذا الحوار الطويل والمشادات وانما كل رغبتي هي ان ابلغ السيد احمد الحسن عليه السلام ما امرني الله بتبليغه وتلقي الاجابة منه فقط !

ومن جراء مشاداتكم حول عدة نقاط
اصبحت الرؤيا بعمومها حبل مشنقه حول اعناق كل انصار السيد احمد عليه السلام لانكم كلكم مؤتمين به وهو صدق الرؤيا وكل مكذب لها سيكون خارج ومعارض له وغير متبع له ! ويوصف بالجنون !
فانا لم افعل شيء جديد
بل الرؤيا هي التي كبلت اعناقكم وتمحصكم الان وتخيركم بين خيارين
تصديقها ومن فعل فهو حقا من اتباع السيد احمد عليه السلام
او تكذيبها فهو خارج انصار السيد عليه السلام

يعني لا انا ولا السيد خططتنا لهذا الامر اصلا

فالرؤيا هي التي وضعتكم في نفس السؤال اما نعم اما لا

وليس لكم مخرج الان ! الا بالسيد احمد عليه السلام بنفسه ! ليغير قوله لينقظكم او يصر على قوله السابق فيكون ذلك برهان بانكم لستم مؤتمين به ولستم طائعين له وليس انصاره !

لهذا قلت لصاحبي المغربي الرؤيا طلعت سلاح !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي

avatar

عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الثلاثاء نوفمبر 13, 2012 10:46 pm

الرد على من ادعى اسم الانصاري فبحسب لفظك يرد عليك ..... تقول :  الاخ (سم الخياط) ليس هنالك منا من يكذب اتهمتنا بالكذب وتدعي ان الله يكلمك في الرؤيا سبحان الله ومن له مثل هذا المقام كما تدعيه ..... ادا هناك سؤال صريح الزمك اياه اولا ثم الرد عليك ثانيا ... باي وجه اسميت نفسك انصاري ؟ ومن اين لك الحجة بتسميتك بهذا الاسم ام انه اسم مجرد من الفعل ؟ ثانيا على السؤال المطروح للاخ سم الخياط تقول ومن له مثل هذا المقام ووصفت له بنهاية السؤال كما تدعيه ... ادا فالسمع الجواب لعقلك وليس لاي احد ؟ من المحاسب يوم تقوم الاشهاد؟ من عالم مافي الصدور ؟ من له علم الغيب والسموات ؟ من له الحق ان يتوب على عباده او لا يقبل التوبه ؟ حتما ستقول بجوابك .... الله ؟ ادا وجب عليك قبل ان تكتب اصابع حروف الجلاله ولفظ الوحدانية ان لا تتطاول على شيء اراده الله تعالى لعباده فمن تكون حتى تفند المقامات وتفند الاسامي وقبل تفنيدك لشيء وجب عليك ان تعي ماهو السؤال او حتى كيفية كتابة السؤال ان كان عندك ادب الحوار التي تحمل لهم اسم انصار اهل البيت عليهم السلام .... من تكون حتى تطرح هدا السؤال ؟ ان كنت من المكدبين ازم سؤالك على شخصك على نفسك ولا تلزم احدا اراد الاستفسار من علماء انت نصبت نفسك ان تكون البيعه لهم وتشوه صورة عائده على شخصك وكل مكدب عائد على شخصة وهواه وما الزم به هواه .... اما ان كنت ترى نفسك تصلي وتصوم ولك اعمال اهل الارض اجمعها الزم حدك بالتكديب فلا ترى وتقيس بمنضار نفسك والانانيه فدع عنك الغرور جانبا وحاور بادب واطرح سؤالك بادب فانت هنا بالدنيا كما لناس اجمع والجن اجمع من اعمال لك العبادة الخالصة لله تعالى او انك لم تدرك ما تقراءه بقراءنك الكريم الواضح ان الله تعالى له ملك السموات والارض وله الحق كامل من يختار ولما يختار والله عالم اين تكون رسالاته ... فان كنت لا تعلم ان الخطة الشيطانية بهواها تريد ان تصل الى حد القول بان الله ثالث ثلاثة ومنهم بربهم عدلوا وجعلوه ثاني اثنين فوجب اولا تعلم ان حجة سم الخياط رحمة لك ولنفسك للعباد اجمع ان الله وحده مختص بالواحدانية وخصص الحجة بهذا من باب سم الخياط او انك ايضا لم تقراء تحدي الله تعالى بقرانة لا تنفذوا من اقطار السموات والارض حتى يرد الجمل من سم الخياط فان اتاكم السلطان ولا تريدونه بغباء اهوائكم او بغباء عقولكم وجب ايمانكم يلزمكم الاية لتبروا بها انفسكم انه ربنا سمعنا مناد ينادي للايمان فامنا ... ام ان هوا نفسك لا يقبل ان يكون الاله اله واحد فكيف تعقلون وانتم تدرسون القران وتعلمون مامعنى الحجة وتعوا ما معنى الايمان والتسليم .... ام انك لا تريد ان تكون مع الصادقين ؟ فشعار اهل البيت عليهم السلام الصدق واكبر صدق لما انزل بهدا القران رسولنا الكريم عليه افضل الصلاة والسلام انه قال انه به حكم ما بينكم وما قبلكم فكيف تفندون الاحاديث وتؤازرونه بالقران او حتى كيف محتفظين بعترة اهل البيت عليهم السلام وسلاح ادلتهم وانتم تحكمون بهوا افواهكم ام تريدون من افواهكم ان تطفؤا نور الله تتعالى فلا تكن من الممترين وارجع لرب العالمين ارجع وانظر مادا يكون الجواب برؤياك يلزمك رب العالمين الحجة على نفسك فانصروا الله ينصركم انصروا (( قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد )) ... وان الزمت نفسك بالاشراف وبالاسم فالاولى الرجوع لقرانك وعرض الرؤيا عليه ستجد القران ناطق بالجواب لا هواك العليل ... ام انك لا تقبل شهادة رب العالمين بالواحدانية ارسلها على بشر منكم .... او لك ان تتنحى وتقدم الاعتدار لما قمت به من تطاول ليس فقط على سم الخياط فيما طرح بل باسئله سخيفه وكان الجنه والنار بايديكم تحددون وتحاسبون الخلق دعوا الخلق للخالق اما ان تقل خيرا او تصمت بما ليس لديك به علم .... سبحانه وتعالى يعطي من يشاء بغير حساب .      ثم لك ان كنت لا تعي معنى ما تقول جاء في الحديث أن الرؤيا الصادقة جزء من ستٍ وأربعين جزءا من النبوة ، فما الـ 45 جزءا المتبقية؟ أحيلوني إلى كتاب أو موقع تحدث عن هذا، أو زودوني بها مشكورين، وبارك الله فيكم.

الجواب :
الحمد لله
روى البخاري (6989) من حديث أبي سعيد ، ومسلم (2263) من حديث أبي هريرة 
عَنْ رَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أنه قال : ( الرُّؤْيَا الصَّالِحَةُ جُزْءٌ مِنْ سِتَّةٍ وَأَرْبَعِينَ جُزْءًا مِنْ النُّبُوَّةِ ) .
وقد وردت رواية أخرى في عد أجزاء النبوة ، ينظر : "فتح الباري" (12 /363) .

وقد اختلف أهل العلم في معنى هذا الحديث اختلافا واضحا : 
فقَالَ الْقَاضِي أَبُو بَكْر بْن الْعَرَبِيّ : أَجْزَاء النُّبُوَّة لَا يَعْلَم حَقِيقَتهَا إِلَّا مَلَك أَوْ نَبِيٌّ , وَإِنَّمَا الْقَدْر الَّذِي أَرَادَهُ النَّبِيّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنْ يُبَيِّن أَنَّ الرُّؤْيَا جُزْء مِنْ أَجْزَاء النُّبُوَّة فِي الْجُمْلَة ، لِأَنَّ فِيهَا اِطِّلَاعًا عَلَى الْغَيْب مِنْ وَجْه مَا , وَأَمَّا تَفْصِيل النِّسْبَة فَيَخْتَصّ بِمَعْرِفَتِهِ دَرَجَة النُّبُوَّة . 
وَقَالَ الْمَازِرِيّ : لَا يَلْزَم الْعَالِم أَنْ يَعْرِف كُلّ شَيْء جُمْلَة وَتَفْصِيلًا , فَقَدْ جَعَلَ اللَّه لِلْعَالِمِ حَدًّا يَقِف عِنْده , فَمِنْهُ مَا يَعْلَم الْمُرَادَ بِهِ جُمْلَة وَتَفْصِيلًا , وَمِنْهُ مَا يَعْلَمهُ جُمْلَة لَا تَفْصِيلًا , وَهَذَا مِنْ هَذَا الْقَبِيل . 
وذهب بَعْض أَهْل الْعِلْم إلى أن وجه المناسبة في ذكر هذا العدد في الحديث أَنَّ اللَّه أَوْحَى إِلَى نَبِيّه فِي الْمَنَام سِتَّة أَشْهُر , ثُمَّ أَوْحَى إِلَيْهِ بَعْد ذَلِكَ فِي الْيَقَظَة بَقِيَّة مُدَّة حَيَاته , وَنِسْبَتهَا مِنْ الْوَحْي فِي الْمَنَام جُزْء مِنْ سِتَّة وَأَرْبَعِينَ جُزْءًا ، لِأَنَّهُ عَاشَ بَعْد النُّبُوَّة ثَلَاثًا وَعِشْرِينَ سَنَة عَلَى الصَّحِيح . وقد أنكر هذا التأويل ابن بطال والخطابي وغيرهما .
وقَالَ النَّوَوِيّ : لَمْ يَثْبُت أَنَّ زَمَن الرُّؤْيَا لِلنَّبِيِّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ كَانَ سِتَّة أَشْهُر .

وقَالَ الْمَازِرِيّ : وَقِيلَ : الْمُرَاد أَنَّ لِلْمَنَامَاتِ شَبَهًا مِمَّا حَصَلَ لَهُ وَمَيَّزَ بِهِ من النُّبُوَّة ، بِجُزْءٍ مِنْ سِتَّة وَأَرْبَعِينَ جُزْءًا .

وقَالَ الْخَطَّابِيُّ : وَقَالَ بَعْض الْعُلَمَاء : مَعْنَى الْحَدِيث أَنَّ الرُّؤْيَا تَأْتِي عَلَى مُوَافَقَة النُّبُوَّة , لِأَنَّهَا جُزْء بَاقٍ مِنْ النُّبُوَّة . 
وقال ابن الأثير :
" ليس المعْنى أن النُّبوّة تَتَجزَّأ ، وَلاَ أنَّ مَن جَمع هذه الخلالَ كان فيه جزءٌ من النبوّة ، فإن النبوَّة غيرُ مكْتَسَبة ، ولا مُجْتَلبَة بالأسباب ، وإنَّما هي كرامة من اللّه تعالى . 
راجع :
"فتح الباري" (12/361-368) – "الفروق" – للقرافي (4/410-414) – "شرح مسلم" – للنووي (15/21) – "شرح البخاري" – لابن بطال (9/515-516) – "عون المعبود" (13 /246) – "التمهيد" (1/279-285) ، "النهاية" لابن الأثير(1 /741) .

على أننا نعود فننبه إلى أن سياق الحديث إنما هو في الرؤى الصادقة وشأنها ، وليس في ضبط أجزاء النبوة ، فمثل هذا لا يعرف إلا بتوقيف من النبي صلى الله عليه وسلم لنا ، ولم يأته به توقيف ، ولا ينبني عليه كبير عمل ؛ فالنبوة قد انقطعت ، ولو لم تنقطع فلا مطمع في نيلها ببحث ولا طلب ، ولا جد ولا اجتهاد ؛ إنما هي فضل الله يؤتيه من يشاء ، وقد ختم هذا الفضل بنبينا محمد صلى الله عليه وسلم .
وقد سئل الشيخ ابن عثيمين : ما معنى قول النبي صلى الله عليه وسلم : ( رؤيا المؤمن جزء من ستة وأربعين جزءا من النبوة ) 
فأجاب : " معنى قوله صلى الله عليه وسلم : ( رؤيا المؤمن جزء من ستة وأربعين جزءا من النبوة ) أن رؤيا المؤمن تقع صادقة لأنها أمثال يضربها الملك للرائي ، وقد تكون خبرا عن شيء واقع ، أو شيء سيقع فيقع مطابقا للرؤيا فتكون هذه الرؤيا كوحي النبوة في صدق مدلولها وإن كانت تختلف عنها ، ولهذا كانت جزءا من ستة وأربعين جزءا من النبوة .
وتخصيص الجزء بستة وأربعين جزءا من الأمور التوقيفية التي لا تُعلم حكمتها كأعداد الركعات والصلوات " انتهى .
"مجموع فتاوى ورسائل ابن عثيمين" (1 /327-328) .

والله تعالى أعلم .
فالشاهد هنا ١: انها أمثال يضربها الملك للرائي ، وقد تكون خبرا عن شيء واقع ، أو شيء سيقع فيقع مطابقا للرؤيا فتكون هذه الرؤيا كوحي النبوة في صدق مدلولها وإن كانت تختلف عنها ، ولهذا كانت جزءا من ستة وأربعين جزءا من النبوة .                                                        ٢: إنما هي فضل الله يؤتيه من يشاء. 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الثلاثاء نوفمبر 13, 2012 10:47 pm




اللهم صل على محمد وآل محمد الائمة والمهديين وسلم تسليماً كثيرا

الاخ سم الخياط طلبك ادناه

=سم الخياط;

لقد اعدت قرأة رسالة السيد احمد عليه السلام علي سهوت عن شيء فيها فلم اجد بانه دعاني لشيء ؟!

فكل ما وجدته انه من يكذب الرؤيا بانه مجنون وليس من يراها ويقصها !

وان بابه مفتوح لي وانه بخدمتي ان كنت طالب حاجة قضاها لي بحول الله وقوته ان مكنه الله من ذلك !

وان كنت صاحب سؤال اجابني بحول الله وقوته وعلمه ان مَنَّ عليه الله وعرفه الاجابة !

واحال الاجابة عن الرؤى التي عرضتها عليه الى الله وهو اهل للاجابة واعتذر بعدم اهليته للاجابة بكل تواضع كالانبياء عليه وعليهم السلام !

وقدم لي نصيحه واشاره حول الخلافة الالهية وان الارض لا تخلوا من حجة لله منذ ان خلق الله ادم !


وانا مازلت اقف منتظرا في بابه منذ سنوات ولم اجد من بوابيه الا الطرد والشتم والاخراس بالقوه والعربده الا من رحم ربي !
وسابقى جالس على الباب حتى اموت ! او يخرج هو ويطردني بنفسه ! لانه قال لي ان بابه مفتوح لي وانتم تغلقونه لي ! بالف حجه وحجه !
الخلائق بالعالم عندها اهداف وطموحات وانا ليس عندي شيء غير ان اطرق بابه يعني انا موقف حياتي كلها بس لاطرق بابه ! وسأظل منتظر حتى اموت ! او يموت البوابين ! او يحدث الله امرا !



حدد طلبك هداك الله .
ان تعذر عليك ايصال سؤالك او استفسارك او طلبك او حاجتك للامام ع فباذن الله تعالى سيقوم الاخوة الانصار بايصال طلبك او استفسارك او حاجتك للامام احمد الحسن عليه السلام وسياتيك الرد.
فقط اكتب استفسارك او طلبك او حاجتك ويرجى اتباع التعليمات التالية وفقكم الله .
********************************************************************** ****************************
قانون منتدى إجابة الاسئلة الموجهة للإمام أحمد الحسن (ع)


يرجى من كل سائل ان يوقع مشاركته باسمه (اسم انسان) وبعده البلد.

لا يسمح بكتابة اكثر من سؤال واحد في كل مشاركة وان كان هناك اكثر من سؤال يكتب في مشاركات متفرقة. وسيتم حذف كل الاسئلة بعد السؤال الاول.

يجب ان يكون العنوان دالا على السؤال والا غيرته اللجنة.

لا يسمح بفتح موضوع جديد بقسم (الاسئلة العامة) بل ضع سؤالك في الموضوع الخاص المفتوح.



ملاحظة : يجيب عن الاسئلة الموجهة للامام احمد الحسن (ع) لجنة مختصة وان وجدت ان الاسئلة الموجهة لم يجب عنها من قبل وتستحق ان ترفع للامام احمد الحسن (ع) آنذاك ترفعها.

رابط الموضوع

http://vb.al-mehdyoon.org/forumdisplay.php?f=288#ixzz2CAbqmyQW
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الثلاثاء نوفمبر 13, 2012 10:48 pm




انت لست من الانصار ولا من الاخوة الانصار للسيد احمد عليه السلام ! فكيف تستعمل كلمة الاخوة الانصار !

فيستحيل ان تكون مكذبا لامر هو مصدقه وتدعي بانك من الانصار ! وانصاره !

اولا اثبت انك حقا من الانصار ! ومؤمن بكل ما يؤمن به السيد احمد عليه السلام !
ومن ضمنه الرؤيا التي بعثناها اليه !
وان لم تفعل ولم تفعلوا فلن تؤتمنوا على شيء لانكم لستم انصاره حقا ! لتكذيبكم ما هو يصدقه ويؤمن به ! وقال عن المكذبين بانهم اولى ان يوصفوا بالمجانين !

فهل حسبت اننا نضع رسالات الله بايادي من حق وصفهم بالمجانين ! فاثبت عكس ذلك وسيكون خير ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي

avatar

عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الثلاثاء نوفمبر 13, 2012 11:00 pm

ادا تفضلت اخي الكريم هده طرحتها ولكن كما قلت لك لا اعلم كيف اضيف عضويتي لان عضويتي هناك باسم ابو الحر وهو واضح بموقعهم الله يبارك فيك .... اخي الكريم راية الجهاد طلب صغير دعهم فقط لكم يوم واترك ردك واعرض عنهم صدقني هم من ياتوا لك اسال الله تعالى ان يجعل حجتك على واحد منهم من نفس المنتدى وصدقني في فوق رب قادر برحمتوا يجعل لهم رؤيا بالحق هم من يعتدروا . اصبر اخي الكريم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الثلاثاء نوفمبر 13, 2012 11:11 pm


حياك الله اخي الكريم بعثتها وسنتركهم كم يوم حتى يتواصلوا بين بعضهم !
ونترك الامر الله فان كان فيه خير ارباه ان شاء الله وان لم يكن فعل الله ما يشائه


بالنسبة لعضويك عندهم اعتقد عليك مراجعة ايميلك لتفعيل العضوية ! فالمنتدى عندنا لا يحتاج لتفعيل العضويه وعندهم يحتاج !
كل ما عليك فعله هو الدخول الى ايميلك والبحث عن الايميل الذي ارسله منتداهم اليك تلقائيا به ستجد رابط تفعيل اضغط عليه فيحيلك لمنتداهم ويبلغك بان عضويتك تم تفعيلها !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي

avatar

عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الأربعاء نوفمبر 14, 2012 12:50 am

اخي الكريم راية الجهاد .... تقول من بين الرؤيا ((((مستغربا لمذا اعدت يدي وبسطها وكنت قد رفعتها لزاوية 45%)))) هده الزاوية امام تفسير النبي الكريم بان رؤياك صالحة روى البخاري (6989) من حديث أبي سعيد ، ومسلم (2263) من حديث أبي هريرة
عَنْ رَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أنه قال : ( الرُّؤْيَا الصَّالِحَةُ جُزْءٌ مِنْ سِتَّةٍ وَأَرْبَعِينَ جُزْءًا مِنْ النُّبُوَّةِ ) . والله اعلم ... فلو احدا مما فضل الله لهم بالعلم الواضح لبند رؤاك جزيئة جزيئة فبكل جزء منها هناك البينه الواضحة .... خوفي ان افسر التفسير ولم اخول لهدا فان احبت ان ادلو بما فهمت من تفسير رؤاك لك الحق في الخيار فاني لم اسمح لشخصي ان اسرد ما فهمته اخي الكريم .... ولكن جل ما اقوله انها الخير فعلم انك تمنيت ومن امنيتك هده قادر رب العالمين ان ينصرك ويتمم توحيد العالمين على يدك حتى وان لم يرد احدا ينصرك قادر رب العباد ان ينصرك وحده بجنود لا تراها ولا يروها ليس على الله تعالى بكبير .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الأربعاء نوفمبر 14, 2012 8:16 am



انصاري

اللهم صل على محمد وآل محمد الائمة والمهديين وسلم تسليماً كثيرا

يبدوا ان عندك خلل في الفهم اخي لقد كتبت عنوان اردت به شيئا وسبحان الله كأنه سبحانه اراد شيئا آخر.

هذا هو الرابط لتوجيه استفساراتكم هداكم الله للحق الذي جاء به يماني آل محمد ص والمهدي الذي يولد آخر الزمان وهو المعزي رسول من عيسى ع للنصارى ورسول من ايليا ع الى اليهود

http://vb.al-mehdyoon.org/forumdisplay.php?f=288#ixzz2CAbqmyQW


سم الخياط

يبدوا ان عندك خلل في الفهم اخي لقد كتبت عنوان اردت به شيئا وسبحان الله كأنه سبحانه اراد شيئا آخر.

لا ما في خلل انت اصبر وسترى ! ما سيفعله الله !


ابو ايات


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من رخصة اخي انصاري اريد ان اقول بعض الكلمات للضيوف (سم الخياط وجماعتة )

الامام احمد عليه السلام حجة الله على الارض طاعته طاعة الله ومعصيته معصية الله سبحانه وتعالى
سم الخباط ان لم تؤد البيعة لسيدك وولي نعمتك احمد الحسن عليه السلام فلعنة الله وملائكته عليك
واذا لم يعجبك كلام الحق اذهب واقلب الدنيا وانزل العذاب وافعل ما بدا لك لكن لا تتعبنا بكلامك الفارغ هنا الله يهديك
رجاءا لا تستغلوا طيبة واخلاق الانصار وفقهم الله ما فارغيلكم الانصار يا جماعة
اترك التلميحات يا سم الخياط مالت الشامة وغيرهة ولا تدعي وتتجرا على الامام المهدي صلوات الله عليه

ملاحظة لضيوف اولا ومن ثم لسم الخياط لعله يتذكر او يخشى !!!

لو اننا (انصار الامام المهدي عليه السلام اتباع الامام اليماني عليه السلام ) قصصنا كل الرؤى التي لو لا فضل الله والبيعة لولي نعمتنا الامام احمد ع لما رأيناها
لقالت الناس علينا مجانين ولكن يا من تدعي الزم حدك ولا تتقول على الله قولا عظيما وتدعي شيئا عظيما خصه الله لحججه المعروفين منذ بدء الخلق حتى يوم القيامة
والموجودين في عالم الملك الان الامام محمد بن الحسن ع والامام احمد الحسن عليه السلام ومن بعدهم المهديين الاحد عشر صلوات الله عليهم هؤلاء فقط وفقط لا غير ,,
فاقول لك مرة خرى الزم حدك واسال الله ان يشافيك مما انت فيه ان كنت تريد حسن العاقبة وان كنت ممن يطلب الدنيا بادعاء مقامات حجج الله فلعنة الله عليك وحشرك الله في قعر جهنم وبئس المصير .


سم الخياط
رد علمي وموجز بالبينات والادلة القمعية !
انا لا يهمني كلامك يا ابو ايات ولا عصاك وساصبر واجلس وانتظر ! حتى يحدث الله امرا كان مفعولا

ابو ايات

احسنت

اصبر ولا تعيد ولا تزيد هداك الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الأربعاء نوفمبر 14, 2012 4:07 pm

السلماني الذري

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين
اللهم صل على محمد وآل محمد الائمة والمهديين وسلم تسليماً كثيرا

الأخ "سم الخياط"
التحية لك
" فتفضل بابي مفتوح لك وانا بخدمتك فإن كنت طالب حاجة قضيتها لك بحول الله
وقوته ان مكنني الله من ذلك وان كنت صاحب سؤال اجبتك بحول الله وقوته وعلمه ان
مَنَّ عليَّ الله وعرفني الاجابة "

لا أرى في قول الامام (ع) عدم اهلية في تفسير الرؤيا او رؤياك على الخصوص ، فالكلام وارد على العموم ، والمستفاد منه انه لا يقضي حاجة احد ولا يئوّل رؤيا الا بحول الله وقوته وعلمه واذنه . وادعاءك ان الامام " اعتذر بعدم اهليته للاجابة بكل تواضع كالانبياء عليه وعليهم السلام ! " فيه تحميل للنص ما لا يحتمل وان كان حقا ان الامام عليه السلام هو اهل التواضع وممن علّم الانبياء معاني التواضع .
اما ان كنت تقصد عبارة الامام (ع) " كما اظن اني لقصوري وتقصيري لست اهلا للاجابة ولعل من المؤمنين من يتفضل عليه الله بالاجابة فيغفر لي ويرحمني. "
فالامام (ع) لا يتكلم هنا عن جواب رؤياك ، بل انتقل الى اجابة سؤال السائلين ودعاء الداعين الله سبحانه . والدعاء موضع يتساوى فيه الخلق في نظر الله من شاء اجابه ، والامام (ع) يفوض كل الأمر الى الله ويقر بان اجابة سؤال المخلوق بيد الله وتفّضل من الخالق ، ويرى تقصيره في مواجهة فضل الله سبحانه عليه ، ولا اشارة هنا الى رؤيا او تأويلها . وربط كلمة " الاجابة " بالرؤيا - مع وضوح قرينتها - تحريف لقول الامام (ع) عن قصده ، ولا اتهمك بتعمّده .
فأرجو تحري الدقة في نقل قوله (ع) او تعيد قراءته ان اخطأت الفهم .

فقط ملاحظة بسيطة اردت ان اشير اليها مع التحفظ على المشاركة ابتداء من عنوانه . ولست بصدد اعادة فتح موضوع الحوار الذى تم التوافق على رفعه
اللهم ثبتنا على الحق بحق امامك المظلوم (ع)

****************
سم الخياط



بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ السلمان الذري السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لم نحمل النص ما لا يحمله راجع النص :


وانا عبد مسكين مستكين بين يدي الله اسأله ان يختم حياتي على هذه الارض
على سلامة من الدين الذي يحبه ويرضاه ولايخطر في بالي اني خير من كلب اجرب ولذا
اطلب من المؤمنين ان يدعوا لي فانا اراهم جميعا خير مني وانا ادعوا الله سبحانه
وتعالى وانا متيقن انه اهل للاجابة لانه اكرم الاكرمين تماما كما اظن اني لقصوري
وتقصيري لست اهلا للاجابة ولعل من المؤمنين من يتفضل عليه الله بالاجابة فيغفر لي
ويرحمني.


وليس هنالك عيب او حرج في ظنه انه ليس اهلا للاجابة ! فالامر الذي طرح بين يديه هو حديث الله مع عبده !
فحتى لو علم الاجابة واخفاها فهو تحرى الحذر وقال انه متيقن انه هو اي الله اهل للاجابة لانه اكرم الاكرمين !
فبعد احالة الامر الى الله ! قال :
كما اظن اني لقصوري
وتقصيري لست اهلا للاجابة ولعل من المؤمنين من يتفضل عليه الله بالاجابة فيغفر لي
ويرحمني.


وبين سبب الاحالة الى الله في مقارنة بينه وبين الله قصوره وتقصيره تعود الى النسبية بينه وبين الله وليس لعدم اهليته بل لانه احال الامر الى الله !

اي كمن يقول انا احيل هذا الامر الى الله ليجيبه فهو اهلا لذلك وهو اكرم الاكرمين واظن انني لقصوري وتقصيري اتجاه الله لست مؤهلا لاسابق الله في الاجابة !

اما كلمة الاجابة في الموضعين فهي لا تحمل الا على قدر السؤال والامر الذي وجه اليه وهو الرؤيا ! وكل تحميل خارج هذا النطاق هو تحريف واضح لا يمت بصلة بالامر الموجه اليه

وتحميل كلمة الاجابة بالموضعين على الدعاء فقط بان يختم الله حياته على الارض بسلامه فلا يصح مطلقا ! فكلمة الاجابة الاولى هي مطلقة لكل امر ومن ضمنه الامر الموجه اليه ! وكلمة الاجابة الثانية فهي محدده للامر الموجه اليه !

ولا يوجد تعارض بين القول اعلاه وادناه اذ الاول واقع في محيط الله ويتضمن المحيط الاخير والاخر واقع في محيط الامر الموجه اليه وضمن المحيط الاول !



بخلاف من يدعون انهم انصاره ويخالفونه النظر والرأي والسبيل ! ويسابقون الله وامامهم بل وحكمت اهوائهم ان هذا الامر كذب اصلا وفصلا ولم يحدث بل هو افتراء ودجل من قبل سم الخياط !


على سبيل المثال : المشرف يقول مثلا : لقد ظهر الامام المهدي الذي يولد آخر الزمان

فعندما اقول مثلا الله اعلم ! فانا احيل علمي وقصوري الى الله واعلق ايماني وتصديقي بالله فلا اسابق الله بعلمه وانفي عن الانا ونفسي العلم واوكله الى الله الذي خلقني ! ولا اسمح لنفسي والانا ان اكذب هذا الامر لانني احلته الى الله وهو الاعلم ! لهذا كانت اجابة الرسل في سورة ياسين عندما اتهموا بالكذب وانهم ليسوا رسل الله قالوا :

قَالُوا مَا أَنتُمْ إِلَّا بَشَرٌ‌ مِّثْلُنَا وَمَا أَنزَلَ الرَّ‌حْمَـٰنُ مِن شَيْءٍ إِنْ أَنتُمْ إِلَّا تَكْذِبُونَ ﴿١٥﴾ قَالُوا رَ‌بُّنَا يَعْلَمُ إِنَّا إِلَيْكُمْ لَمُرْ‌سَلُونَ ﴿١٦﴾ وَمَا عَلَيْنَا إِلَّا الْبَلَاغُ الْمُبِينُ ﴿١٧﴾ فهم احالوا الامر الى الله وعلمه ! وكانت هذه حجتهم على العباد !

على اية حال اذا اختلفنا في الرؤية والفهم فالسيد والحمد لله مازال حيا وبامكاننا العودة اليه وسؤاله !


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الخميس نوفمبر 15, 2012 4:31 am



السلماني الذري

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين
اللهم صل على محمد وآل محمد الائمة والمهديين وسلم تسليماً كثيرا

اخي "سم الخياط"
التحية لك مجددا
اولا:
اتفق معك واحمد الله ان الامام (ع) بيننا وهو الكفيل بحسم كل رأي واحقاق الحق واسأل

الله ان يمكنه ويحفظه ذخرا للاسلام والمسلمين
ثانيا:
لدي تعقيب على قراءتك لنص الامام ارجو ان يتسع صدرك له بالتأمل:
يقول الامام (ع):

" ألأَولى ان يوصف من يُكَذِب الرؤيا بانه مجنون وليس من يراها ويقصها ، فكيف

اتهمك بالجنون وانت تقول قد رأيت رؤيا وتقصها علي اعوذ بالله ان اكون جبارا شقيا "
الامام (ع) في الفقرة اعلاه يقرر حقيقة عامة - في صدد الجواب عن مسألة في الرؤيا

- وهي ان " ألأَولى ان يوصف من يُكَذِب الرؤيا بانه مجنون وليس من يراها ويقصها "
* فرغم ان مسألتك خاصة برؤيا أُريتها الا ان تقرير الامام (ع) تقرير عام لا يخص

رؤياك التي أُريتها تحديدا ، بل ان المكذب بالرؤيا اولى بوصف المجنون لأن الرؤيا حق
---
ومن ثم تبدأ فقرة اخرى من كلام الامام (ع):

" فتفضل بابي مفتوح لك وانا بخدمتك فإن كنت طالب حاجة قضيتها لك بحول الله
وقوته ان مكنني الله من ذلك وان كنت صاحب سؤال اجبتك بحول الله وقوته وعلمه ان
مَنَّ عليَّ الله وعرفني الاجابة . "

انتهت فقرة الكلام العام (ايضا) ، والذي يستفاده من يقرأه انه كلام مجرد لا علاقة له

برؤيا او غيرها وان ورد الكلام بصدد سؤال عن الرؤيا . والدليل على ذلك انه (ع)

يتحدث عن " حاجة تقضى " بل ويبدأ بها قبل "السؤال الذي يجاب" فلو كان مقصد الامام

(ع) خاصا بسؤالك عن رؤياك لبدأ به ولما اورد "طلب الحاجة" اصلا ، ناهيك ان يبدأ به

.

* فإن كنت طالب حاجة - اي حاجة كانت - قضيتها لك : الحاجة عامة وليست

مخصصة
* وان كنت صاحب سؤال - اي سؤال كان - اجبتك : السؤال عام ليس محدد برؤيا او

غيرها
ولننظر الي صيغة الكلام : قضيتها لك (بالجزم) ، اجبتك (بالقطع)
فهو عليه السلام لايقول " ربما وجدت الجواب عندي " او " لعلني استطيع اجابتك " او

كلام من هذا القبيل يحتمل التسويف .
عبارة " بحول الله وقوته وعلمه ان مَنَّ عليَّ الله وعرفني الاجابة " تفويض للأمر الى الله

لا يفوت على أبسط مؤمن بالله ناهيك عن أعرف الناس بالله عز وجل ، واعتراف

بالقصور عن الربوبية المطلقة .
اما قولك:
" وان كنت صاحب سؤال اجبتك بحول الله وقوته وعلمه ان مَنَّ عليَّ الله وعرفني

الاجابة فالامر الذي طرح بين يديه هو حديث الله مع عبده ! " فهو وصف جانبه التوفيق

:
فولي الله هو الواسطة بين الله سبحانه وخلقه منه يفاض العلم - كله - الى الخلق وليس

العكس ابدا .
فلا يظن مؤمن ان الله يضن على عبده الواسطة بينه وبين خلقه بجواب حتى ينتظر ان

يأتيه الجواب من مؤمن دونه . فكيف يأتي الجواب من دون الباب " انا مدينة العلم وعلي

بابه فمن اراد العلم فمن أراد العلم فليأتها من بابها "
وولي الله يقول لك "قضيتها لك" و "أجبتك" (دون شك) والتوقيف على اذن الله ومشيئته لا

يتقاطع مع جزم الولي لأن ولي الله هو وعاء مشيئة الله اولا " عن القائم عليه السلام

حديث طويل فيه يقول لكامل بن ابراهيم المدين : وجئت تسأل من مقالة المفوِّضة ،

كذبوا بل قلوبنا أوعية لمشية الله عزّ وجلَّ فإذا شاء شئنا والله يقول: وما تشاءون إلاّ أن

يشاء الله "، ولأن الأمر مرتبط بمتشابه (وهو الرؤيا) وينبغي على الامام احكامه ، والذي

به يعرف ولي الله فلا يقول فيه لا أعلم الإمام الصادق (ع): إن ادعى مدع فاسألوه عن

العظائم التي يجيب فيها مثله . وان كان لا يعلم علمه الله بوحي منه ولا يدعه ينتظر حتى

يعلم من مؤمن ، "أَبُو عَلِيٍّ الاشْعَرِيُّ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ عَبْدِ الْجَبَّارِ عَنْ صَفْوَانَ عَنِ ابْنِ

مُسْكَانَ عَنْ بَدْرِ بْنِ الْوَلِيدِ عَنْ أَبِي الرَّبِيعِ عَنْ أَبِي عَبْدِ الله (عَلَيْهِ السَّلام) قَالَ إِنَّ الامَامَ إِذَا

شَاءَ أَنْ يَعْلَمَ أُعْلِمَ."

ومن ثم يقول الامام (ع):
وانا عبد مسكين مستكين بين يدي الله اسأله ان يختم حياتي على هذه الارض
على سلامة من الدين الذي يحبه ويرضاه ولايخطر في بالي اني خير من كلب اجرب

ولذا اطلب من المؤمنين ان يدعوا لي فانا اراهم جميعا خير مني وانا ادعوا الله سبحانه
وتعالى وانا متيقن انه اهل للاجابة لانه اكرم الاكرمين تماما كما اظن اني لقصوري
وتقصيري لست اهلا للاجابة ولعل من المؤمنين من يتفضل عليه الله بالاجابة فيغفر لي
ويرحمني .

وتقول:
اما قولك:
"فحتى لو علم الاجابة واخفاها فهو تحرى الحذر وقال انه متيقن انه هو اي الله اهل

للاجابة لانه اكرم الاكرمين !" ففيه عدم اتساق:
لأنك حتى كتابة هذا السطر تجزم ان الامام لا او لم يعرف الجواب . فلا يليق بمن يجزم

ببطلان شيئ ان يعود في منتصف الكلام او آخره لمناقشة صحته من جديد لأنه أصدر

حكمه في اول الكلام . فلو قلت كلامك هذا واكتفيت به لما ناقشتك فيه ، ولكنك جزمت

بأن الامام لايعرف الجواب وهو ما دعاني للتدخل ، ثم جاء ردك مؤكدا على ما بدأت به

ان الامام (ع) لم يعرف الجواب ، ولهذا اردت ان اعقب . فكيف بك تقول "حتى ولو" ؟؟

والأدهى من ذلك ما قلت قبله: " وليس هنالك عيب او حرج في ظنه انه ليس اهلا

للاجابة ! فالامر الذي طرح بين يديه هو حديث الله مع عبده ! ":
فكأنه غاب عنك انه كلما زاذ قرب العبد من ربه وتشبهه به سبحانه ألجمه التواضع حتى

ينكر ذاته فلا يرى نفسه على كلب أجرب ، بل يرى نفسه ذنبا عظيما في مواجهة ربه

رغم ان الله سبحانه يبشره بغفران ذنبه ما تقدم وما تأخر ، وما ذنبه الا الأنا التي لا حيله

له فيها والنفس التي انكرها فلا يعرفها الا رحمة بالعباد . فان حرم مثل هكذا رجل من

جواب مسألة يحتاج جوابها من دونه ، لا غنى له عن وساطته ، فمن يا ترى يفيد

السائلين . وهل يظن مؤمن ان الله يخص عبدا بمعرفة وحي لا يفقهه ولي الله ؟؟ فمن اين

لهذا العبد تأويل "حديث" الله وكلام الله لا يشبه كلام البشر الا ان كان هذا العبد أعرف

بالله من وليه وهو ما لا يجوز ، او كان كلام الله لهذا العبد سفها يستوي ان علمه العبد

او جهله او أوّله وفق ما يشتهي وحاشا لله .

ثم تقول:
" وبين سبب الاحالة الى الله في مقارنة بينه وبين الله قصوره وتقصيره تعود الى النسبية

بينه وبين الله وليس لعدم اهليته بل لانه احال الامر الى الله ! "

فيبدو انك اصبت في مجمل كلامك ، غير انك تقرر حقيقة مجردة قد لا تكون متحققة في

باطنك ، كأنك تناقش مسألة جدلية لا واقعا تعيشه وتتيقنه ، وامرا لايحتمل الجواب بغير

لا او نعم: هل يعلم الامام (ع) تأويل رؤياك ؟؟؟ . لتقرر اخير حكما بدأت به في اول

كلامك بقولك ان " كلمة الاجابة في الموضعين فهي لا تحمل الا على قدر السؤال

والامر الذي وجه اليه وهو الرؤيا ! وكل تحميل خارج هذا النطاق هو تحريف واضح لا

يمت بصلة بالامر الموجه اليه " . فان كانت هذه خلاصة كلامك - وهو ما بدأت به -

فما غاية الحشو الذي ضمّنته ردك ؟؟
تقول:
"وتحميل كلمة الاجابة بالموضعين على الدعاء فقط بان يختم الله حياته على الارض

بسلامه فلا يصح مطلقا ! فكلمة الاجابة الاولى هي مطلقة لكل امر ومن ضمنه الامر

الموجه اليه ! وكلمة الاجابة الثانية فهي محدده للامر الموجه اليه ! "
وبعد:
"وتحميل كلمة الاجابة بالموضعين على الدعاء فقط بان يختم الله حياته على الارض

بسلامه فلا يصح مطلقا ! فكلمة الاجابة الاولى هي مطلقة لكل امر ومن ضمنه الامر

الموجه اليه ! وكلمة الاجابة الثانية فهي محدده للامر الموجه اليه ! "
ثم:
"ولا يوجد تعارض بين القول اعلاه وادناه اذ الاول واقع في محيط الله ويتضمن المحيط

الاخير والاخر واقع في محيط الامر الموجه اليه وضمن المحيط الاول ! "

اما عندي فقد وجدت تعارضا لا حيلة لي في دفعه ولم تشفع محيطاتك في فك طلاسمه ،

الا انها زادت الطين بلا .
---
نرجع الى قول الامام (ع):
" ولذا اطلب من المؤمنين ان يدعوا لي فانا اراهم جميعا خير مني وانا ادعوا الله سبحانه
وتعالى وانا متيقن انه اهل للاجابة لانه اكرم الاكرمين تماما كما اظن اني لقصوري
وتقصيري لست اهلا للاجابة ولعل من المؤمنين من يتفضل عليه الله بالاجابة فيغفر لي
ويرحمني. "
ماذا يطلب ولي الله (من المؤمنين) ؟؟ .. الجواب: بما ان ولي الله لا يعرف تأويل رؤياك

، وبما انه غير أهل لتلقي التأويل من الله فانه يطلب من المؤمنين ان يسألوا الله تأويل

رؤياك ، ومن يعرف الجواب من المؤمنين يعلمه للولي حتى يخبرك ... وما زال ولي

الله في انتظار احد المؤمنين الي اليوم ولا يعرف بعد جوابا لك . او
ولي الله يسأل المؤمنين الدعاء له بالرحمة فهو لا يرى نفسه على احد منهم حتى يستغنى

عن دعائه .
هل من مؤمن - او من عاقل - ان الجواب الأول مقصد الامام !!
الامام (ع) بين يقينه في ربه وانكاره لنفسه .. فكيف يظن من ادعى الايمان ذلك الظن

بمن آمن به ؟؟؟!!!
" ولعل من المؤمنين من يتفضل عليه الله بالاجابة فيغفر لي ويرحمني. " لم يقل لأخبرك

بجواب سؤالك .. فالحصيلة التي يريدها الامام (ع) هي المغفرة والرحمة .. وليس تأويل

رؤيا .

كل القرائن يا اخي الكريم تعارض ما ذهب اليه فهمك من ان الامام عليه السلام لايعرف

تأويل رؤياك وان "الاجابة" التي يسألها ليست "الاجابة" على سؤالك وانما اجابة الدعاء

والله ولي التوفيق


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الخميس نوفمبر 15, 2012 4:33 am

ابو الحر


رسالة السيد أحمد الحسن العسكري عليه السلام
الى المختوم/علم الجهاد ردا على عرض الرؤيا 22/12/2007 الذي هو نفسه سم الخياط


ج/ بسم الله الرحمن الرحيم


والحمد لله رب العالمين


وصلى الله على محمد وال محمد (ص) الائمة والمهديين وسلم تسليما
:


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


ألأَولى ان يوصف من يُكَذِب الرؤيا بانه مجنون وليس من يراها ويقصها ،
فكيف اتهمك بالجنون وانت تقول قد رأيت رؤيا وتقصها علي اعوذ بالله ان اكون جبارا شقيا
(( ففهموا هنا يامن تدعون انكم انصار احمد الحسن انه بهده الجزئية واضحة كيف كان ردة ادا وجب على كل واحد فيكم يحط موس الله لا يهينوا بفموا حبيتوا تبلعوه ابلعوه ما حبيتوا استحملوا تشريطوا حتى لسانك لا يفتي بحاجة انت منت فاهم فيها .... طيب ولا برضوا هنا ما هتفهموا البيعه فلو حق بايعتوا الامام احمد الحسن اسال الله انه يكرمه ويحميه منكم انكم تفهموا معنى هدي الاية ((( { يا أيها الذين آمنوا لا تقدموا بين يدي الله ورسوله واتقوا الله إن الله سميع عليم )) ان شاء الله صار واضح واللي حاب نصدر له شهادة بالجنون فرحمه له الجنون ورحمة ربك انه انطقها على لسان الامام والمجنون مرفوع عنه القلم معناها ارفعوا اقلامكم ولا تفلسفلوا اكتر ان شاء صار واضح الى هنا ثم مادا على المجنون ان يعمل الى ان يرى ما يعملع القائم على رعايته وان اراد بعقله ان يعقل ففهموا كيف الادب لو ما عرفتم الادب تعقيبا على الرد التاني ايش قال


(( فتفضل بابي مفتوح لك وانا بخدمتك ))فإن كنت طالب حاجة قضيتها لك بحول الله
وقوته ان مكنني الله من ذلك وان كنت صاحب سؤال اجبتك بحول الله وقوته وعلمه ان
مَنَّ عليَّ الله وعرفني الاجابة
اجل تقفلوا الابواب والامام يقول بابي مفتوح اجل المنتدى بقدرة رب العالمين كلوا يقفل ومنتدى الامام بصدورنا مفتوح ومالت عليكم من انصار انتم تناصروا اهوائكم الغبية وتتعدوا على مقام الامام وتتهموا الاخ سم الخياط فيه وبرضوا طرقا على خشومكم لان هدا الواجب الرد عليكم بالفاظكم ابلعوا الموس تاني مرة ما عجبكم الموس الاول بدلوه بتاني ممكن يادبكم شوي وبعدها افهموا الرساله للامام قبل ان تحاسبوا الاخ الكريم وهو ضيفينا والصدور له مفتوحة وعساكم مافتحتم له صدور واحسن ان كان مافي صدوركم هدا السم من الغيظ على نعمة الله ورحمتوا بعبادوا طيب . وكملوا الادب معاه وش عقب برضوا
(((( وانا عبد مسكين مستكين بين يدي الله اسأله ان يختم حياتي على هذه الارض
على سلامة من الدين الذي يحبه ويرضاه ولايخطر في بالي اني خير من كلب اجرب ))) وش شبه نفسوا ؟؟؟؟ مو قال مين انت ومن فين لك هدا المقام وهدا الكلام موجه لك بعينك يا انصاري واحفظ نفسك لما تتكلم تبغا تقول من انصار سم الخياط افهمها متل ما تفهمها ومالت على فهمك ثم مادا رد ا ولذااطلب من المؤمنين ان يدعوا لي فانا اراهم جميعا خير مني وانا ادعوا الله سبحانه
وتعالى وانا متيقن انه اهل للاجابة لانه اكرم الاكرمين تماما كما اظن اني لقصوري
وتقصيري لست اهلا للاجابة ولعل من المؤمنين من يتفضل عليه الله بالاجابة فيغفر لي
ويرحمني.

[color=red]عسى الله يفتحها عليك يا احمد يالحسن من اوسع ابواب رحمتوا ومغفرتوا بحق لا اله الا الله محمدا رسول الله [/color]
واود ان تعلم ان الله سبحانه وتعالى قال (وَمَا
خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْأِنْسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ) (الذاريات:56) ولاتقبل العبادة الا بالتوجه الى القبلة والقبلة هو حجة الله
على خلقه ولم يخل الله الارض من الحجة منذ ان خلق ادم (ع) ولو كان الله سبحانه
وتعالى يقبل عبادة احد دون ان يجعل بينه وبين الله واسطة وهو حجة الله وخليفته لقبل
عبادة ابليس (لعنه الله) فقد عبد الله ستة الاف سنة ثم اعترض ان يكون آدم واسطة
وقبلة بينه وبين الله ولم يقبل الله منه (لعنه الله ) ماشرط على نفسه من عبادة
لايعبدها نبي مرسل ولاملك مقرب فقط يعفى من السجود لادم واتخاذه قبلة الى الله
وواسطة بينه وبين الله وشفيع له بين يدي الله ومُعلِم يُعرِّفه بالله فاجابه الجليل
سبحانه وتعالى (( انا اعبد من حيث اريد لا من حيث تريد)) .


بينما الملائكة سجدوا لادم خليفة الله وحجته على عباده وتعلموا من أدم
خليفة الله ، وهذا جار الى يوم القيامة ، فكم من متابع لابليس قد ارداه التكبر على
حجة الله في هاوية الجحيم وكم من خاضع لامر الله ومنتصر على هواه فكأنه من ملائكة
الله الكرام البررة أسأل الله لك العافية عافية الدين والدنيا وان توفق كالملائكة
ويجنبك الله سوء العاقبة


وافهم الحدر من كلام الامام قال ايش
((( فكم من متابع لابليس قد ارداه التكبر على حجة الله فين يا انصاري ؟؟؟ في هاوية الجحيم ))) فعلى كيفك اتكلم اشرف بمنتداك اللي الظاهر بالاسم فاتحينوا نصرة للامام ولكن يحق الله الحق
والحمد لله رب العالمين
وفوق هدا مو خيارين معاكم الزامي تقولوا نعم ما تقدروا تقولوا لا لا الافضل اختاروا الموس تبلعوه افضل مو حكم الا خيار مو كدا افضل او توضحوا كيف انصار ام ان الامام امركم تدافعوا على ما نعم الله عليه هو متواضع على ما انعم الله عليه وانتم لا ماشاء الله رفعتوه لدرجة انكم ما عميتوا عن التقوى فاتقو الله في انفسكم يعني ان ما كان سم الخياط عنده رساله للسيد طرتوه او حتى فعلتوا ما فعلتوا طرقا عن خشومكم بيجي يوم واولهم انت يالانصاري تعتدر لسم الخياط وبتشوف حطها قدام عينك تدكرة وقول ابو الحر ماقالها لي معاك يوم بادن الله الواحد الاحد من تجرا بحرف عليه وعندها بالموقف العظيم جهز سؤال عن هدي الاية طيب ((

قال تعالى لَقَدْ أَرْسَلْنَا رُسُلَنَا بِالْبَيِّنَاتِ وَأَنْزَلْنَا مَعَهُمُ الْكِتَابَ وَالْمِيزَانَ لِيَقُومَ النَّاسُ بِالْقِسْطِ وَأَنْزَلْنَا الْحَدِيدَ فِيهِ بَأْسٌ شَدِيدٌ وَمَنَافِعُ لِلنَّاسِ وَلِيَعْلَمَ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ وَرُسُلَهُ بِالْغَيْبِ إِنَّ اللَّهَ قَوِيٌّ عَزِيزٌ) (الحديد:25).
الشاهد بالاية منافع للناس ومنافعوا هدا النت والسبب والحكمه ليعلم الله من ينصره بالغيب .... ها كيف تنصر ربك ياموالي بالغيب ؟؟؟؟ ربك واحد هدي شهادته للرسل كامل فهمت يا فهيم ... جهز حجتك كيف نصرت ربك بالغيب ها ؟؟؟ افلح وحيجي يوم اسال الله بحق تصديقي للقران ان يواجهني فيكم ياللي انتم هنا بالمنتدى واحد واحد واشوفكم كدا تعتدروا لسم الخياط ... على فكرة يالانصاري اعرف حجتي عليك بردي السفيه لانك متجرأ وشايف نفسك فعرف كيف تتأدب لو ماعرفت الادب. روح الله لايهينك وانت طيب اقرا رساله سيدك اللي نصبت نفسك تدافع عن منصبوا وما وكلك بالمدافعه عنوا وتعلم الادب او اطلب منوا يخرجلك شهادة تصريح بالجنون رحمه من ربك
... احمد الحسن
5/ ذي الحجة / 1428هـ ق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الخميس نوفمبر 15, 2012 4:35 am

سم الخياط

بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ السلمان الذري السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



ماذا يطلب ولي الله (من المؤمنين) ؟؟ .. الجواب: بما ان ولي الله لا يعرف تأويل رؤياك

، وبما انه غير أهل لتلقي التأويل من الله فانه يطلب من المؤمنين ان يسألوا الله تأويل

رؤياك ، ومن يعرف الجواب من المؤمنين يعلمه للولي حتى يخبرك ... وما زال ولي

الله في انتظار احد المؤمنين الي اليوم ولا يعرف بعد جوابا لك .



في الحصيلة نحن متفقون على اجمال المضمون لكن امر غاب عنك وهو انك استعملت كلمة التاويل فلا انا سألت عن التاويل ولا السيد عليه السلام قال اي حرف عن التاويل !
لان التاويل هو ايقاع الحدث واحداثه بخلاف التفسير فانا لم أسأل عن التفسير حتى للرؤيا فناهيك كيف عن التاويل !

فالتاويل يستوجب معرفة حروف الامانة الالهية جميعها او بعضها والاذن من الله في استعمالها ! لايقاع التاويل واحداثه ولا ينبغي لي ان أساله من دون الله عن ذلك ولا ينبغي له تاويلها بلا اذن من الله عز وجل طبعا ليس بالمفهوم الدارج بالشارع وانما بمفهوم الحقيقي لمعنى وحقيقة التاويل !

وانما السؤال الموجه باجماله ومقصده كان كيف ولمذا يكلم الله عبده بالرؤيا او بالصورة التي طرحت بين يديه ومذا يعني ذلك وتفسير ذلك ؟! وهل هذا يعقل الخ ؟ وهل يوافق قول القائلين بان الرائي لمثل هذه الامور مجنون وكذاب ! هذا كان هو مغزى ومقصد السؤال ظاهرا وكان للسؤال مغزى ومعنى اخر لا ينبغي ان ابينه لك مع المعذرة !
والسؤال بحد ذاته كان مفبرك لكي يمر من تحت ايادي المشرفين بلا ان يشعروا به ! لانهم من طردني وشتمني وكذبني عندما عرضت الرؤيا عليهم وووو واغلق عضويتي فلجأت لايصاله الرؤى بهذا السؤال ! اي لايصال الرؤى الى السيد احمد عليه السلام دارت حرب حقيقية !



ولم يكن السؤال تفسير الرؤيا او تاويلها اكان بالمعنى الدارج ام بالمعنى الحقيقي !

وانا لم اقل بانه غير قادر على تاويلها او انه غير اهل لتلقي تاويلها اعوذ بالله ان اكون جاهلا شقيا ! بل قلت :

واحال الاجابة عن الرؤى التي عرضتها عليه الى الله وهو اهل للاجابة واعتذر بعدم اهليته للاجابة بكل تواضع كالانبياء عليه وعليهم السلام !

فهو اجاب القسم الظاهر بما يتعلق بردود فعل الاخرين على الرؤيا وحدد ان الرؤيا بعمومها لا تكذب وانما المكذب هو اولى بان يوصف بالجنون واما القسم الاخر احاله الى الله !
ولم يتطرق احد منا لتفسير او تاويل الرؤيا !

واما قوله :
تماما كما اظن اني لقصوري
وتقصيري لست اهلا للاجابة ولعل من المؤمنين من يتفضل عليه الله بالاجابة فيغفر لي
ويرحمني.


ايضا لم يختص بتفسير او تاويل الرؤى وانما الحدث بعمومه ! وجوابه كان من باب الحكمة والتواضع !




سم الخياط


انصاري

اللهم صل على محمد وآل محمد الائمة والمهديين وسلم تسليماً كثيرا

الاخ (سم الخياط) ليس هنالك منا من يكذب اتهمتنا بالكذب وتدعي ان الله يكلمك في الرؤيا سبحان الله ومن له مثل هذا المقام كما تدعيه فالاولى ان لا تتهمني بالكذب قبل ان تعرف سبب ان قلت عنك من انصار الدجال محمد ناصر اليماني ، فحينما فتحت الرابط الذي وضعته انت فتح عندي عنوان (استفسار عن محمد ناصر اليماني ) وكونك تعاديه او لا فلا يبرر لك ادعائك تكليم الله سبحانه وكونك اسرائيلي عشت في فلسطين سنين طويلة لاتعرف شيئا عن الاسلام " ولم اكن اعرف من الدين الاسلامي الا ما يعرفه الانسان المسلم من الضرورة " كما تقول كيف تريد منا ان نطمئن لك ولما تدعي وتقول ، الان اصبحت ممن يكلمهم الله في الرؤيا وقد علمنا من النبي وآل البيت عليهم الصلاة والسلام ان قبل خروج القائم ع يدعي النبوة اشخاص ومدعي الامامة المهدوية اشخاص فلعلك احدهما وكان حوارنا معك بكل ادب واحترام ، الا انك مصر على انك كليم الله ادعيت مقاما هيهات ان يكون الا لخلفاء الله الذين ارتضاهم .


الانسان عندما يخطاء ويقول امرا وكذبا وهو غير متعمده يعتذر على اقل تعديل ! اما ان يصر ويبرر كذبه بسبب اخطائه فهذا تعسف او تعمد مقصود !

فتعال وانظر لكذبتك الثالثه بام عينك يا انصاري ! فهل هذا تعمد ام ايضا خطأ ؟ وما سبب هذا الخطاء ؟ حقد وغل بنفسك ام تريد تشويه سمعتي بالقوة ! بادعائك بانني قلت انني لا اعرف شيأ عن الاسلام !
وانت تعلم ان على هذه الكلمة لوحدها يمكنني ادخالك السجن في الغرب ! فانت من كندا وعل قوانينهم تقارب القوانين في اوروبا !

انا قلت :
ولم اكن اعرف من الدين الاسلامي الا ما يعرفه الانسان المسلم من الضرورة

اي لست بعالم وانما كبقية المسلمين الذين يسيرون بالشارع وما يعرفونه بالضرورة من دينهم الاسلام !

وانت تحرف الكلم عن مواضعه لمذا ؟
وتقول بانني قلت :
لاتعرف شيئا عن الاسلام

والمصيبه تدعي باني قلت بانني لا اعرف شيء عن الاسلام وتنقل جملتي كما هي ! فيا انصاري كان اولى عدم نقلها او تحريفها ليصدققك الناس ! اما هكذا مذا سنقول يحرف ويكذب وهو يعلم !ام يغير الكلام عن موضعه بوقاحة وبلا حياء فقط لانه مشرف !؟

ومن ثم تشكوا التشنيع ! كلا هذا ليس تشنيع يا انصاري وانما دفاعا عما تفتريه علينا ! بغير حق وتشويها لصورتنا بتعمدك او خطأك بحقنا !

فانا حد علمي ان المشرفين هم اهل الانصاف موكلون ليفصلوا بين الاعضاء اذا احتد الجدل وتنسيق لهجة الحوار بين الاعضاء وانصاف الطرفين في حوارهما ! ويمنعون تطاول الاعضاء على بعضهم ! لكني هنا ارى ان المشرف بنفسه هو من يتطاول على الاعضاء ! كذبا وبغير حق ! ولا حتى يسعه ان يعتذر ! !!

فلا حول ولا قوة الا بالله
نصيحة لوجه الله عندما تكتب تريث ! وعندما تثور اغتسل بماء بارد ! لكي تقلل من اعتدائك على الاخرين بغير حق !




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الخميس نوفمبر 15, 2012 4:36 am



المعذره فانه لا بد من هاتين المداخلتين !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حوار من انصار احمد الحسن اليماني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاهد حكيم  :: الفئة الأولى ::  العقائد -
انتقل الى: