الشاهد حكيم

الشاهد حكيم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 محور الايمان هو القلب السليم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: محور الايمان هو القلب السليم   الأربعاء ديسمبر 26, 2012 1:07 pm



http://voila.ahlamontada.com/t267p50-topic



قال راية الجهاد

لاأدري هكذا أحببت أن أحيي هذا الموضوع:

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما لفت انتباهي بالفلمين القصييرين هو قولها ان الرب قال لها !

لهذا سأحدثك عن حدث حدث البارحة

كنت جالسا في مكان وبجواري كانت تجلس عجوز اعجمية مسكينة وفقيرة جدا وبائسة الحال كان لها بعض الحاجات اخذتها مني ولم اخاطبها وفجأة دخلت للمكان أمرأة اجنبية وجلست بجوار العجوز فقالت العجوز هذه ابنتي فقلت كما نقول الله يحفظلك اياها وانزويت عنهم قليلا وبعد فترة قامت العجوز من مكانها واستبدلت مكان المراة
وقالت للفتاة لا تتخافي فاني اعرفه فانه من احسن الناس هنا فانه يساعدني دائما وقالت لي اليس كذلك فالتفت اليها وتبسمت فقالت الفتاة هل تاذن لي بالجلوس مكان العجوز فقلت طبعا ! فقالت انا متزوجه لكيي تبعد اي شبهة للتحرش بي ولكن منظرك عجيب بالنسبة لي وكانني اود فقط النظر بوجهك ولحيتك فقلت ولمذا فقالت لا ادري فان بك شيء غريب وارجوا ان لا تفهمني خطأ ومن ثم دخلت تتحدث عن الديانات والعقائد بمختلف انواعها حتى وصلنا لنقطة ااستوقفتها بعد طول الاستماع لها فقلت انا ليس كبقية البشر فالعقيدة شيء وما اؤمن به تعدى كونه عقيده فقالت كيف ومذا حدث معك ! فهل حدثك الله بشيء حتى اصبحت العقيده حقيقه فقلت ان شرح ذلك سيطول ويصعب قصهه او الحديث عنه بجملتينن وسكتُ فقالت لا حاجة لي بان تحددثني بشيء فقد حدثني الله ايضا ولي رجاء واحد فقلت وما هو فقالت اننا سنلتقي مرة اخرى لا اعلم اين وكيف لكن ارجوك ان لا تنساني ! فقالت انظر بعيني فسترى صدقي فنظرت لوجهها وصوبت نظري بعينيها فرأيت امرا عجيبا ! لن اذكره هنا فقلت المعذره هل تأذنين ان انظر كرة اخرى بعيننيك فقالت نعم فقلت غريب ما ارى شيء عجيب سبحان الله !
فقاطعتني وقالت انا اعلم بانني سأراك كرة اخرى وعلي سأفر انا ووزوجي الى الغابات ونبتعد عن البشر لكن ما ازال ارجوك ان لا تنسانا فيما اعطاك الله !
فقلت ان شاء وسالتها اذا كانت العجوز المسكينة امها قالت كلا هي ليست امي وانا لا اعرفها انا بالصدفة هنا ! فقالت العجوز موجهتا الكلام لي حافظ عليها واحمها وكانها ابنتي فقلت كما تشائين لكنها كابنتي انا ! ومن افترقنا جميعا كل ذهب لحاله !

والغريب رغم انها نصرانية فعقيدتها عقيده اسلامية بحت من حيث التوحيد وعدمية الشرك بالله وتعلم عقائد امم كثيره وفرق كثيره جدا ! ولديها بعض العلم بالروح ايضا وصلتها بالانسان وان محور الايمان هو القلب السليم

فحتى هذه اللحظة وانا افكر باحداث البارحة الغريبة وغير مألوفة خاصتا ! فحد علمي اغلبية العجم يزدرؤن الرجال ذوي اللحية !

لهذا انصحك !
فلا تكفر امم كاملة وخاصة بالتعميم ! والشمولية !

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا يَسْخَرْ قَومٌ مِّن قَوْمٍ عَسَى أَن يَكُونُوا خَيْراً مِّنْهُمْ وَلَا نِسَاء مِّن نِّسَاء عَسَى أَن يَكُنَّ خَيْراً مِّنْهُنَّ وَلَا تَلْمِزُوا أَنفُسَكُمْ وَلَا تَنَابَزُوا بِالْأَلْقَابِ بِئْسَ الاِسْمُ الْفُسُوقُ بَعْدَ الْإِيمَانِ وَمَن لَّمْ يَتُبْ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ (الحجرات : 11 )
فَاتَّقُوا اللَّهَ مَا اسْتَطَعْتُمْ وَاسْمَعُوا وَأَطِيعُوا وَأَنفِقُوا خَيْراً لِّأَنفُسِكُمْ وَمَن يُوقَ شُحَّ نَفْسِهِ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ (التغابن : 16 )
يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لاَ تَغْلُواْ فِي دِينِكُمْ وَلاَ تَقُولُواْ عَلَى اللّهِ إِلاَّ الْحَقِّ إِنَّمَا الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ رَسُولُ اللّهِ وَكَلِمَتُهُ أَلْقَاهَا إِلَى مَرْيَمَ وَرُوحٌ مِّنْهُ فَآمِنُواْ بِاللّهِ وَرُسُلِهِ وَلاَ تَقُولُواْ ثَلاَثَةٌ انتَهُواْ خَيْراً لَّكُمْ إِنَّمَا اللّهُ إِلَـهٌ وَاحِدٌ سُبْحَانَهُ أَن يَكُونَ لَهُ وَلَدٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَات وَمَا فِي الأَرْضِ وَكَفَى بِاللّهِ وَكِيلاً (النساء : 171 )

تعليقي يا اخي نسيم هو :
مبارك عليها ما اعطيت من فضل الله ومنته ورحمته لعباده الصادقين المخلصين




عدل سابقا من قبل المغربي في الأربعاء ديسمبر 26, 2012 1:35 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: محور الايمان هو القلب السليم   الأربعاء ديسمبر 26, 2012 1:15 pm


قال راية الجهاد

بسم الله الرحمن الرحيم واسع الرحمة الحليم الكريم الله لا اله الا هو الكبير المتعال ذو المعارج الروح الامين
الحمد لله اخي سيف السماء هل تذكر صاحبك راية الفساد لا ينقصنا الا الموت فاعلم يا سيف السماء ان هذه الفتاة سبقتني والله اعلم لمذا انها تخطت شيء مهم لم اتخطاه فعلي فعلا راية فساد ولكن عدم تخطي ما تخطته هو لانني الزمت نفسي بشريعة سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام ولم يهن علي تلبية امر الله عز وجل الذي بامره كان مخالفتا لشريعته وكل من عنده فالزمت نفسي بماا انزل علىى سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام فسبقتني الى الله وعلي حل البلاء لعدم قدرتي تنفيذ ما الزمت به نفسي لكن أملي بالله عز وجل وسعة رحمته لانه لو لم الزم نفسي بشريعة سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام لسبقتها وسبقت اي كان الى الله بفضله طبعا والله اعلم لكن هناك خسر المسلمون جميعا فقدر الله واذن لي بان اتمسك بشريعته وارفض امره عز وجل عله غير واضح كلامي لك او لغيرك لكن الله لا يقبل شيء من العباد بلا ان يمتحنهم وكل على قدر حكمة الله ومعرفته !
فانا من الناس المتيقنين من البعث والحياة بعد الموت ولست بحاجة من الله لبراهين وادلة لتوطد يقيني فطلب الموت من الله وفي حبه واخلاص العبد لربه رهنته بالشريعة ! ومن هنا اتى البلاء والامر بتنفيذ حكم الجهاد كما هو منصوص عليه في القرآن الكريم !

ولا يهمني ان كنت راية جهاد او راية فساد او كيف ينظر الي الخلائق ! فكلنا ميتون باذن الله ومشيئته لكن هناك ميتة تختلف عن ميتة وانا طلبت ميتة على شريعة سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام مجاهدا في سبيله ولو بكلمة حق !
فان العبد الصالح نفذ امر الله ولم يبالي بشريعة موسى وكان امره حق لا ريب فيه بل جعل موسى عليه الصلاة والسلام جاهلا في ذلك الامر والزمه بالاعتذار لما بدا منه ! وكلالاهما لبيا امر الله ولم يخالف احدهما امر الله عز وجل !
وانا امتحنت بما امتحن به العبد الصالح وامتحنت بما امتحن به سيدنا موسى عليه الصلاة والسلام كما امتحن سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام بشرب اللبن او الخمر فاستحب اللبن ! ان الله يحكم علينا بما في انفسنا بالاصح سيجعلنا نحكم نحن على انفسنا كالنور المار من زجاجه فاذا كانت الزجاجه سليمه فسيمر النور كله منها واذا كانت قذره او محطمة فسينعكس بعض النور للخلف وسيحكم علينا بما عكسنا من نور آت الينا !

فعلي في نظرك راية فساد اتحدث بأشياء عجيبة غريبة او تظن بانني كذاب مفتر دجال لا يطابق عقيدتك او فهمك وايمانك ومعرفتك بالله وبشريعته الا ان الله الذي خلق آدم وابليس والملائكة الكرام هو نفسه اله السموات والارض خلق الليل والنهاار فمن شاهد الليل وانكر الظلام فهو اعور ومن شاهد الظلام ولم يشاهد النهار فهو اعور ايضا ولكن من يرقب النهار ويسعى في النهار كما بينه له الله ويشاهد الليل ويسبت ويقوم ويستغفر لما جناه بالنهار فقد شاهد الامرين واتخذ بينهما صراط وسطا فهو ليس راية جهاد وليس راية فساد بل راية الله !

فاعلم شريعتك التي تتنطع بها لم تكن موجوده بزمن نوح وادريس عليهما السلام الا انه كانت لهم شريعة ومنهاج واسلام به يتقربون الى الله ويفعلون ما يؤمرون
فالله لم يحدد للخلائق شريعة تلزم العباد كلهم بها بل حدد لكل قوم منهاجه وشريعته الا انه حدد للجميع معرفته وعدم الاشراك به وانه لا اله الا هو فمن اتاه بالتوحيد وقلب سليم فقد ورد في سعة من رحمة الله ومن اتاه مخالفا للتوحيد وبقلب غير سليم حتى لو اتم جل ما في الشريعة كما يفعل اليهود اليوم وهم احرص الناس على تنفيذ شريعتهم طبعا القليل منهم لن تنفعهم الشريعة لعدم سلامة القلوب بسبب الكبرياء الذي في قلوبهم لكونهم ذكروا كشعب الله المختار !

فما زال العبد متواضعا بين يدي ربه مستغفرا تائبا راجيا رحمته وعفوه وحنانه ومنته حتى يوفيه بكرمه واحسانه فهذا هو سر المعادلة ليس به سر صعب المنال ومفتاحه الحلم فكلما كنت حليما فكلما كنت حكيما وكلما كنت حكيما فكلما اصبحت صبورا رحيما انها كلمات علينا التعلم في تطبيقها وتنفيذها على انفسنا !
فليس عند الله عصبية وتعصب لاحد من عباده او تعصب لشريعة ما او ازدراء لمخلوقاته بل هو يجازي مخلوقاته بما اوجدته هي بقلوبها فان ما في قلبي هو من صنيعي ما دمت لا ارى يد الله ومن يرى يد الله فحتى ما في قلبي هو ليس من صنيعي فهناك شخص سيحاسب على ما في قلبه وهناك اخر لن يحاسب على ما في قلبه وذلك متعلق بشيء واحد وهو مدى رؤية ومعرفة ذلك الشخص وهذه الرؤية لا ينالها احد بلا اذن من الله وفعله بنفسه فلا يوجد بها لا سباق ولا منافسه !

فالذين اختلفوا في ان العبد مخير ام مسير وكل ذهب في واد نسوا اهم نقطة وهي هنالك عبد مخير وعبد مسير وكل بالمقدار الذي اذن به الله ليعرف افعال الله ومشيئته لهذا هنالك عباد لا يقع عليهم حساب البتة وهناك عباد يقع عليهم حساب يسير وهنالك عباد يقع عليهم حساب عسير ! فالقضية ليست مسير او مخير بل في الدرجة التي انت بها ستختبر وليس ببالدرجة التي بها راية الفساد ولا بافعال واقوال راية الفساد ستحاسب كلا ستحاسب بافعالك انت واقوالك انت وفقا للدرجة والمكانة التي انت متواجد بها !

وما اجازه الله لعبد لا يجيزه لغيره واقل الاجازات هي الشرائع فما اجازه الله للعبد الصالح لا يجيزه لي او لك او لسيدنا موسى عليه الصلاة والسلام لاننا لسنا في مقام العبد الصالح بل لعلنا في مقامنا اذا قتلنا صبيا يعصي والديه ان ندخل نار جهنم لقتلنا نفس برئية عل الله يصلحها او يجازي والديه بالخير لصبرهما عليه لكن العبد الصالح سيدخل جهنم اذا لم يقتل الصبي كما امر ! فذك ليس لان الله يخالف نفسه وشريعتهه بل لانه يريد ان يعرف ليس من وجه واحد بل من كل الوجوه فلو شاء ان يعرف من وجه الجمال لخلق بعض الازهار والحيوانات الجميلة واكتفى لكنه خلق زهور جميلة وما زال يخلق زوهور لم نسمع ولم نرى جمالها ليثبت لنا ان لجماله ليس له حدود نستطيع الاحاطة بها ولهذا سمينا مسلمين لاننا اكتفينا بالقليل وسلمنا بالكثير الا متناهي من قدرات الله عز وجل وسسلمنا الامر له بانه يفعل ويخلق ما يشاء ويرحم ويعذب كيفما يشاء وليس لنا الا ان نرجوا عطفه وحنانه ومغفرته واحسانه وان يستعملنا بمشيئته كيفما هو يشاء كما قالت الفتاة لله استعملني كما تشاء انها هديت لامر عظيم وما اعظمها من كلمة عن الله عندما يقول العبد لله استعملني كيفما تشاء واجعلني راضيا بكل ما تفعله معي !
فعندها ستحظى بما لم يحظى به الا القليلون فيصبح الحياة ووالموت لا قيمة لهما رغم كونهما منن اعظم الايات الالهية التي بمعرفتهما نتعرف على بارأنا !

فالحمد لله الذي جعلنا من المسلمين نسأل الله التوبة العاجلة والاخلاص التام وان يتوفنى على ملة الاسلام والصلاة والسلام على سيدنا ابراهيم وعلى ال سيدنا ابراهيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد انك حميد مجيد

صاحبك راية الفساد فان رضيت بان يكون صاحبك راية الفساد وراية الشيطان والقائم بامر الشيطان ملعون مطرود من رحمة الله يتعذب في جهنم وانت ترغد في الجنة فانني الذي سيكون بجهنم هو الذي سيبكي عليك بالجنة وعلى حالك ! فانا اعترف بانني استحق جهنم ولا استحق سواها ولكنني مشفق على الخلائق من ورودها ولا اريد ان يدخلها احد ولا ارضى بان يغوي ابليس احد ليجره لجهنم ابدا ولو وضعت نفسي في جهنم واصبحت صمام لاغلاق ابواب جهنم لابعاد الخلق عنها فان ورودها لا يطاق فكيف سيردها الخلق وربها اللطيف الحنان المنان الكريم وكل ما يطلبه هو الصدق والاحسان !؟

نعم انا من اهل جهنم رغم عدم ورودي ايها انها خطوة واحده تبعد عني وليس خطوتين اي حركة ليست بمحلها ساهوي فيها وما نجاتي الا بتلبية امره لابعادككم عنها لانكم للاسف تظنون انكم من أهل الجنة والحقيقة بانكم تزاحمونني على جهنم فيا اخي لا تزاحم صف على الدور فالجميع واردوها ! لكن هنالك ورود وهنالك من يهوي بها فاوردها من فوقي ولن ابالي المهم لا تهوي بها لانه اذا هويت لن استطيع اخراجك منها لانها عميقة جدا وانا ضعيف مشفق على نفسي منها ومشفق على نفسي من غضب الله ولا حول ولا قوة الا بالله !

ولكن احذرك بانني افعل ما اشاء باذن الله فان قررت دخول جهنم فزحامك سيرديك بجهنم لانك تزاحم بالاتجاه المعاكس وان قررت لوحدي زحامك حتى تتراجعوا وتبتعدوا عن جهنم فذلك يعود لنفسي وما وضعه الله به فلا تلعب معي كثيرا لانني احيانا امل من اللعب معك تعرف عندي أشغال كثيره فانت لست لوحدك تزاحم بل كل من في الارض صافين بهذا الزحام ! كقطعة الجبنة في الفخ ! فالجبنة حقيقية لكنها فخ ! وتحذير ونذير ! من النذر الاولى ! قبل ان تقعل الواقعه !
والجنة بالجهة الاخرى وليست هنا !فهل لكم اذان لتسمعون بها واعين لتبصرون بها !

عودوا الى الله والى دينه وكتابه وشراائعه عله يريكم الصراط المستقيم ويفتح لكم الابواب لورود جناته ورحمته ومغفرته وتوبته ! وان لم تفعلوا سيغلق الله اسماعكم واابصاركم ويبدل افعالكم ويجعلكم صم بكم عمي لا تفقهون حتى تهوا في جهنم ولن يبالي بأحد فاحذوا ان الله شديد العقاب !
لذلك الحل الوحيد هوو العودة الى الله بصدق واخلاص ومعاملة الناس جميعا بالاحسان ومحبة الاخرين اكثر من محبتكم لانفسكم ! انه امر صعب لكنه السبيل الوحيد للنجاة ! فمن احب اخيه من اجل الله حق على الله ان يحبه ! ومن احبه الله فقد فاز فوزا عظيما !



نسأل ان نفعل ما نقول وان لا يجعلنا من الذين يقولون ما لا يفعلون وان يجعل لنا لسان صدق في الاولين والاخرين !




عدل سابقا من قبل المغربي في الأربعاء ديسمبر 26, 2012 1:35 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: محور الايمان هو القلب السليم   الأربعاء ديسمبر 26, 2012 1:19 pm



ورد اخي نسيم أبالكلام لكنا نعرفوه فيه، نسيم حبيبنا وقرة عيننا، أترى أن الكلام الطيب يستقر في القلب، لا فض فوك.

قال تعالى :

بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ
وَالضُّحَىٰ ﴿١﴾ وَاللَّيْلِ إِذَا سَجَىٰ ﴿٢﴾ مَا وَدَّعَكَ رَبُّكَ وَمَا قَلَىٰ ﴿٣﴾ وَلَلْآخِرَةُ خَيْرٌ لَّكَ مِنَ الْأُولَىٰ ﴿٤﴾ وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَىٰ ﴿٥﴾ أَلَمْ يَجِدْكَ يَتِيمًا فَآوَىٰ ﴿٦﴾ وَوَجَدَكَ ضَالًّا فَهَدَىٰ ﴿٧﴾ وَوَجَدَكَ عَائِلًا فَأَغْنَىٰ ﴿٨﴾ فَأَمَّا الْيَتِيمَ فَلَا تَقْهَرْ ﴿٩﴾ وَأَمَّا السَّائِلَ فَلَا تَنْهَرْ ﴿١٠﴾ وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ

صدق الله العظيم
أدمعت العين من مقلتي يا عزيز يا غالي الغوالي كلا بل إن الله بالغ أمره عليك ولكن يتركك مهلتا لرقب فيك صبرا ولا هملك كونه ذوا الفضل العظيم ولاتزال فيك بسمة الروح وفرحة الأمل للأمة وتلك الإشارة رسمت فيك عليها أمارة وفي لسانك حكمة بما خطته يمينك إنكشفت فيها روحك وما فيك كلها منها ما أيدها الله ربها سبحانه وتعالى سمعنا بأعين واعية نهار رئيناه ثم بصرناه وقلنا الحمد لله عليه وليل شاهدناه ورئيناه وقلنا تبارك الله أحسن الخالقين كيف يدبر الأمر ومزج بين أيتن النهار والليل فتبارك الله احسن الخالقي
صدقناك وكيف ولا والناس تحار حين وضعت لك الفيدوا هم يقولن لما تضعه وانت مسلم ولكنها حكمة في نفس نسيم ليرى عمق ما سيصل إليه المشاهد من تشكوه غير الله ومن يسمع هترات تلك الصادقات التي خرجت من فؤادك بل أتلقفها لأنها جعلت لكي أفهمها ورئيت رايتك ترفرف يا رية البسمة وراية الله رب العالمين نعم راية الله راية الحكمة راية من الله سبحانه وتعالى
النار لا نبغيها لك أروحنا لك فداء يا قائم بأمر الله ورياة الله لا يعلمون ولكن نعلم مالايعلمون بما علمني ربي يا قائد السفينة أمضي على بركة الله فإنا ماضين ودع الفوؤاد العميق يستيقض فكم من سنين لم نشاهد راية الله الا اليوم قد خرج وها أنا اول من يرقبه ومن يستقبله لأنه هو نفسه لا يعلم بذاته ولكن حكمة من الله اسال الله ان يعجل بفرجك وأن يتوب علينا اجمعين قبل المون ويحقق لك ما وعدك وينجز لك ما يريده الله في مشيئته لذالك لكل امر غاية ولكل غاية لها علم ولكل علم من الله مصدره يصيب به من يشاء من عباده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: محور الايمان هو القلب السليم   الأربعاء ديسمبر 26, 2012 1:26 pm




ورد سيف:
اخي العزيز راية الجهاد اشكر لك عطفك وصدقك وصفائك وحسن ظنك بي رقم كل الذي نلت مني فأنت مأجور بذالك وانت عند ربك ومنه قريب سبحانه فأحمد الله ليل نهار على ذالك
اخي العزيز لا تحزن إن رأيتني في النار في يوم القيامه ولا تبتأس فالله يفعل بنا ما يشاء وليس لنا من الأمر شيئ
اخي العزيز إن الأمة لا تفقه شيئ وتكره الخير للمساكين وللمستضعفين ولطيبين يريدونها عوجا نعم قد يكون قولي ذالك لذنوب أصبتها ولاكن هذه هيئ الحقيقة التي اشاهدها
اخي العزيز راية الجهاد انت درة ثمينه لا تقدر بثمن
أخي العزيز راية الجهاد أدعو الله لنا بأن لا يحملنا ما لا طاقة لنا به وما لا طاقة لكم به انه ولي ذالك والقادر عليه والحمد لله رب العالمين
اخي العزيز نسيم والمغربي وسقراط إنكم لن تجدوا اعلم من راية الجهاد يناسب حالكم وما انتم فيه فألزموه وادعو لأخوكم سيف السماء باللطف والغفران فهو في حرب شديده لا يعلمها الا هو في حرب مع عفاريت الجن من الغاوين والمرده
فإما ان انتصر عليهم بحول الله وقوته وإما ان اهزم ويكون مصيري محققا الى النار والحرب التي اشتعلة منذ ما يقارب 3 اشهر لن يطفها الا هلاك العفاريت او هلاك أخوكم سيف السماء
حفظكم الله رعاكم الله أثابكم الله
اخي راية الجهاد لن أزاحمك في النار ولن اريد لك ان تدخل النار هل فهمت إما ان ندخلها سويا او نخرج منها سويا لأنك ونحن لا نفترق فكيف تقول انك تدفع النار عنا بدخولك فيها فإن دخلت النار ادخلت معك أخوك سيف السماء وان خرجت منها خرجنا معك قد اكون من المخطئين ولاكن هذه ما بدا لي والله هو العلم بالحق والصواب
وإنا لله وإنا اليه راجعون ولا حولا ولاقوة الا بالله العلي العظيم وحسبنا الله ونعم الوكيل والحمد لله رب العالمين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بالإسلام نحيا

avatar

عدد المساهمات : 157
تاريخ التسجيل : 21/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: محور الايمان هو القلب السليم   الأربعاء ديسمبر 26, 2012 4:05 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الكريم المغربي السلام عليك ورحمة الله وبركاته...

أخي الكريم بصراحة خبر خير من الرساله في بعض الرموز ليست غريبة علي ولكن محيرة ؟؟؟

والحمد لله رب العالمين فاك كل محير بإذن الله تعالى ...

ولكن لماذا تقول قال راية الجهاد ؟؟؟؟ أين هو ؟؟؟ ولما لم يكتب هو ؟؟؟؟ ولما أنت بدلا منه ؟؟؟؟

من النهاية لا تلعبوا بأعصابي بربكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: محور الايمان هو القلب السليم   الأربعاء ديسمبر 26, 2012 6:20 pm

بالإسلام نحيا كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الكريم المغربي السلام عليك ورحمة الله وبركاته...

أخي الكريم بصراحة خبر خير من الرساله في بعض الرموز ليست غريبة علي ولكن محيرة ؟؟؟

والحمد لله رب العالمين فاك كل محير بإذن الله تعالى ...

ولكن لماذا تقول قال راية الجهاد ؟؟؟؟ أين هو ؟؟؟ ولما لم يكتب هو ؟؟؟؟ ولما أنت بدلا منه ؟؟؟؟

من النهاية لا تلعبوا بأعصابي بربكم

اختنا الكريمة اخونا المغربي نقل فقط بعض المقطتفات التي قيلت قبل فترة فلا تستعجلي حياك الله وحفظك من كل سوء
ثاني شيء المغربي مثله مثل ابي فقوله هو قولي وما رايته خالفني بالقول او الفكر حتى اليوم بشيء الا ضئيلا ولا ما افكر به ....فهو عنده علم وفهم به وله !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بالإسلام نحيا

avatar

عدد المساهمات : 157
تاريخ التسجيل : 21/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: محور الايمان هو القلب السليم   الأربعاء ديسمبر 26, 2012 6:57 pm

سامحني اخوي عبدالله ....

الحمد لله رب العالمين ... أهم شي انت بخير .... معليش صدقني
معرف بصراحة إيش أكتب ولكن كل اللي اقولوا اللهم اني استودعتك اخوتي فحفظهم بحفظك يا كريم

سامحني الله ينور على قلبك ونفسك بنوروا يارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: محور الايمان هو القلب السليم   الخميس ديسمبر 27, 2012 10:04 am



كتب راية الجهاد

سم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز نسيم ان الموضوع معقد قليلا مع اخونا محمد فانت رجل صالح وولي لله وعارف بالكثير من الامور رغم تعصباتك الفكرية لكن هذا يخصك لوحدك ميولاتك .

فدعني احاول ان اوضح شيأ مخفيا تجلى لي بعد الامعان بكلمات سيف السماء وبعد الحديث البارحة مع احد انصار احمد الحسن العسكري الذي دعاني لمبايعة احمد الحسن العسكري بعد اقتناعه التام بان اللواء معنا بامر من الله فاباح لي سريرته ولكن هناك نقطه واحده ساذكرها هي ستبين مشكل محمد واين تكمن .

فهذا الشخص قال انه سمي غضب الله من خلال الصوت الذي كان يحدثه اي ان هناك ودعنا نقول الروح القدس اعددته ليكون جنديا من جنود الله ولكنها اوضحت له اسما وصفته به واذا اطلعت على كتابات محمد ترى انه يتمركز حول كلمة الحق حتى انه اصبح يظن انه هو الحق او انه وجه الحق على الارض ولا اشكال بذلك فمن المحتمل ان يكون هو حقا تجلي الاسم الحق الا اني اراه لا يفقه اسماء الله ويجهل اسم الله الاعظم وظن بنفسه الظنون ووضع نفسه بمقام هو ليس اهلا له .

وزيادة على ذلك تراه يكتب مثلا اهلكتك بالحق كذبتك بالحق لم يشهد لك الحق ولكنه يخفي الحق ولا يبينه كيف اهلكنا او كيف كذبنا الحق او كيف شهد ؟ وهنا نقطة الاشكال فاسمع يا محمد الكلام موجه لنسيم ولكنك انت الذي عليك سماعه .
فعندما تستعمل كلمة الحق وتريد ان تتكلم باسم الله فعليك بالشفافية الوضوح
بما قيل لك وكيف لنهتدي ايضا بالحق ولن نقبل منك اي غموض وخاصتا اذا كان ذلك كما تزعم من الحق . فلا يوجد هنا شيء لتخافه ولا احد يهددك بشيء كما تفعل انت وتقول ان الحق يامرك بقتل نسيم وان الحق يشهد باننا دجالين وستقتلنا فتعال وبلغنا ما هو هذا الحق وكيف يخبرك بكل هذه الاخبار لنستبين هل هذا فعلا من الحق ام مذا !

فإبليس اسمه عبد الحق ومردة الشياطين اسمها عباد الحق
لكن الحصن المتين والاسم الاعظم هو الله لا اله الا هو
الذي لا يقوله الا الله ولا ينعت به احد غير الله ولا يتصل به الا الله ولا تتصف به لا انس ولا جان
وهو الاسم الذي لا يستطيع احد من عباد الله باختراقه .

فلسنا بحاجة لشهادة عبد الحق ولا الحق فيكفينا شهادة لا اله الا الله فهمت ؟
لان لا اله الا الله حوت الحق والرحمن والكريم والحليم والجبار والكبير والمتعال الخ من اسماء الله .

وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْجِبَالِ فَقُلْ يَنسِفُهَا رَبِّي نَسْفاً [طه : 105]
فَيَذَرُهَا قَاعاً صَفْصَفاً [طه : 106]
لَا تَرَى فِيهَا عِوَجاً وَلَا أَمْتاً [طه : 107]
يَوْمَئِذٍ يَتَّبِعُونَ الدَّاعِيَ لَا عِوَجَ لَهُ وَخَشَعَت الْأَصْوَاتُ لِلرَّحْمَنِ فَلَا تَسْمَعُ إِلَّا هَمْساً [طه : 108]
يَوْمَئِذٍ لَّا تَنفَعُ الشَّفَاعَةُ إِلَّا مَنْ أَذِنَ لَهُ الرَّحْمَنُ وَرَضِيَ لَهُ قَوْلاً [طه : 109]

ولن تستطيع الفرار من لا اله الا الله !

لربما اوكلك الحق بامور ما لكن لمذا عداوتك علينا ؟
فان كانت عداوتك لنا من الحق فقل لنا ما قاله لك الحق بالحرف الواحد كما قلت لك ما قاله الله لا اله الا هو بالحرف الواحد ولا تزد ولا تنقص على ما قاله الحق .

وبعدما تبلغنا ما قاله الحق بامكانك ان تضيف رايك الشخصي فينا وما تراه حسنا او سيأ لكن ان تاتي تخلط الحابل بالنابل ولا توضح ما يقوله الحق لك وكيف ومتى فانت ظالم ظاهر الظلم . وكاتما للحق عن علم وبتعمد ولا ترجوا خيرا لنا.


اليس هذا كلامك يا محمد عبد الله وكتاب مسطوور وسيف السماء ! نعم هو كلامك !

وكيف خبر اخونا راية الجهاد انه ولي الله يانسيم وقد صدقت بما حصل له وانه لصادق فسلام الله علية اللهم إنا آمنا بقولك وبكتابة الينا اللهم فرحمة برحمتك وجمع شملنا به انه العبد الصابر الذي علمة الله وآتاه الله الآيات
فإن لقيتة فأبلغة مني السلام وقل له اني احبة في الله
وان اخوكم في ابتلآت الله يتقلب ساعه بساعه يصارع الشياطين فقالب ومقلوب ولاكن الله وعدنا بالنصر كما نحسب والله الية يرجع كل امر والية الشكوا والية المأوى لا اله غيره ولا لنا رب سواه نشكو اليه حالنا وما اهمنا وما يصير الية حالنا فهو الذي اعطى وهو الذ اخذ والية المنتهى لا اله الا الله لا لي رب سواه فها انا لا اطيق حمل جناح بعوضه لضعفي وقلة حيلتي وتكالب الناس على وحتى نفسي الأمارة بالسوء لم تدعني وربي فالحمد لله على ما اعطى وله الحمد على ما اخذ لا اله الا الله وحده لا شريك له كم اخوك مذنب بين يدي الله جل جلاله وكم من معاصي وآثام يرجوا من الله غفرانها اخوك بشرا كان لاشيئ فخلقة الله وجعلة شيئ فها هو اليوم يتحدث واليك يكتب بنعمة الله هل اتى على الإنسان حين من الدهر لم يكن شيئ مذكور بلا يالله فها هو العالم الحيران في سراديب الوهم والخيال يضن انه شيئ وهو في الحقيقة لا شيئ قد احاط الله بخلقة فإين نذهب والية الرجعى يالله رحمتك فها هو ينظر الينا ويراقب ما نكتب وما نخط بإدينا وانه سوف يحاسبنا فإن كان خير فمنة وان كان شر فمن انفسنا واماناتنا التي حملناها ولم نكن شيا يالله رحمتك اللطف بي وبوالدي وبمن آمن وعمل صالحا ثم اهتدى العالم في سراب يحسبة الظمئان ماء فكيف اذا وجدنا الله عند ذالك السراب ليوفينا اجورنا فبأي لسان نناجية وباي قدم نقف بين يدية فالقدم له ولسان له مخلوقات له والجسم له والروح له وكل شيئ هالك الا وجهه وما لاحد عنده من نعمة تجزى ان كل ذالك هو صاحبة وسيده ونحن لاشيئ نحن لاشيئ نحن لاشيئ يا نسيم نحن بالله ناكل وبه نشرب وبه نقف بين يديه فإن تجلى احرق خلقة وانا اولهم سبحانه سبحانه سبحانه ما عبدناه حق عبادته سبحانه اللهم اغفرلي خطيئتي يوم تبعث عبادك اللهم اني لا اريد الدنيا وحالها واريد النظر الى وجهك الكريم فإن احرقتني فذالك لي هو النعيم المقيم لا شريك لك انت رب الأولين والآخرين انك جامع الناس الى ميقات يوم معلوم فإني العدم بك جئت وبك اعود وانا لا اعلم من انا إلا انني كنت يوما انا عبدٌ لك فلا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

اخي الكريم نسيم في حفظ الله الى لقاء اخر انشاء الله

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


فاني انصحك ان تدخل معنى في حصن الله ولا تكون كالغنمة الشاذة ويسهل افتراسها على ابليس فان بعدما تحققت وشهدت لن تستطيع الفرار ولن يتركك سبحانه وتعالى سدى فادخل الحصن وكن مع اخوتك في سفينة واحده ليجعلكم الله خلفائه في الارض ويستخلفكم فيها فيا من لم يفهم فجميعكم خلفاء الله في ارضه لكن اصعدوا مع نوح بمركبه فما لكم لا تفقهون قيلا رغم كل الذي منه الله عليكم.

أَوَعَجِبْتُمْ أَن جَاءكُمْ ذِكْرٌ مِّن رَّبِّكُمْ عَلَى رَجُلٍ مِّنكُمْ لِيُنذِرَكُمْ وَاذكُرُواْ إِذْ جَعَلَكُمْ خُلَفَاء مِن بَعْدِ قَوْمِ نُوحٍ وَزَادَكُمْ فِي الْخَلْقِ بَسْطَةً فَاذْكُرُواْ آلاء اللّهِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ [الأعراف : 69]

وَاذْكُرُواْ إِذْ جَعَلَكُمْ خُلَفَاء مِن بَعْدِ عَادٍ وَبَوَّأَكُمْ فِي الأَرْضِ تَتَّخِذُونَ مِن سُهُولِهَا قُصُوراً وَتَنْحِتُونَ الْجِبَالَ بُيُوتاً فَاذْكُرُواْ آلاء اللّهِ وَلاَ تَعْثَوْا فِي الأَرْضِ مُفْسِدِينَ [الأعراف : 74]

أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاء الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَّعَ اللَّهِ قَلِيلاً مَّا تَذَكَّرُونَ [النمل : 62]

إن ال البيت وضحوا وقالوا ان مثلهم مثل سفينة نوح من ركبها نجى ومن سبقها او تاخر عنها هلك .
فاصعد الركب يا محمد ولا تقول ساوي لجبل يعصمني ولا تقل معي قارب سانجوا به ولا تقل ساركب باخره وانجوا كلا ورب السموات لن ينجوا الا من ركب السفينة .

فان الله يعد بالركاب الذين سيستخلفهم بالارض فاصعد ولا تتردد وتوكل على الحي القيوم فالله وليها وباسم الله مجراها هو موجهها ومسسيرها الى مستقرها ومستودعها .
واعلم ان السفينة حيث الراية واعلم انه اذا احمد احسن العسكري لم يصعد لسفينتنا مع انصاره فاني لن اتركه لوحده بسفينته يغرق بل ساجعل سفينتنا سفينته واجعلهما سفينة واحده وصاصعد في سفينتة خفية فان حوله امثالك الكثيرين وامثال نسيم ولن ندعهم يغرقون من اجل واحد
بل كل من معي سالزمهم بسفينته واول ما اوصيت صقر صاحبي هو بسفينة احمد الحسن العسكري المكنى احمد اسماعيل . فلا تكن من الجاهلين والمتكبرين بعدما اتاك الله قليلا من العلم .

فاستسلم تسلم واصعد الركب وكن مع الشاكرين وانظر لايادي الله وصنائعه نصيحة اخ محب لاخيه !
ولا ابتغي رضاك ولا مجاراتك . لكني انصح لك بما علمني ربي من تاويل الاحاديث .
فلا يصيبنك الغرور والكبرياء فامثالك اعد الله قليلا من الصالحين الذي تجلى عليهم من خلال الروح التي ن امره ووجهم وقادهم وعرفهم بانهم المستخلفون في الارض . ولا تكن كناصر محمد مسعد اخذ يصنع لنفسه سفينة على هواه فدين الله ليس لعبة ولا اهواء . فاستخفت عقله الشياطين واخذت تمرح وتسرح به . فكن مع الذين تواصوا بالحق والصبر ومع الراية
فان معنى راية هي الاشارة والدليل والرائد لمكان السفينة افهم .

ولن انتظر اجابة احمد الحسن العسكري هل سينضم الي الراية ام لا بل ساضمها في مركبه رغم انفه خفية كما فعل يوسف عليه الصلاة والسلام مع اخيه بصواع الملك .




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: محور الايمان هو القلب السليم   الخميس ديسمبر 27, 2012 10:12 am

كتب راية الجهاد مرة
والان لنبين زيغكم ! وهذا الحديث موجه لاخي العزيز المغربي !
اخي العزيز انت تذكر بانني قلت وذكرت انه عندما ابتعثني الله لانذرهم واخبرهم ما احدثه معي باني لم اكن اعلم شيأ وكان من المفروض ان يشهدوا اهل الحق من تلقاء انفسهم على شخصا لا يعرف شيء من دين الله وياتيهم بهذه الشهادة اي شهادة الله على نفسه بانه هو الله لا اله الا هو المعروفة في كتبهم ولديهم بانها اكبر شهادة وفقط بها يميز المبعوثين من الله وبين الدجالين فبدلا من اعترافهم وتبيان ذلك اصبح كل يدعي انه هو مبعوث بنفس الشهادة ولكن لا يدلي بما حدث له وكيف ؟ فمكروا حتى بما احدثه الله معنى وكيف هدانا اليه !

وَإِذَا أَذَقْنَا النَّاسَ رَحْمَةً مِّن بَعْدِ ضَرَّاء مَسَّتْهُمْ إِذَا لَهُم مَّكْرٌ فِي آيَاتِنَا قُلِ اللّهُ أَسْرَعُ مَكْراً إِنَّ رُسُلَنَا يَكْتُبُونَ مَا تَمْكُرُونَ [يونس : 21]



لهذا فالحديث واضح يا اخي المغربي :

الحديث الاول ان المهدي يصلحه الله بليلة اي انه يكون ضال غير مهتد او يعتقد بانه مهتد هدا عاما كبقية البشر ولكن الله يخصه بهداية الشهادة التي يعرفها العلماء ومدونة في كتبهم او مثل الاخ محمد يقول انه يعرفها منذ 25 عام !لكن له مكرا فيها !
فانكروا الهداية وكيفيتها وهم يعرفونها وكذلك اخرين انكرونها علينا بحجة ان هذا لا يحدث لبشر سوي بل فقط للمهدي والشيعه حجتها بان ذلك لا يكون لعبد من عباد الله الا للمهدي محمد الحسن العسكري . فلاحظ كذبهم من اول يوم والله يشهد باني ما ادعيت بانني مهدي ولن ادعي ذلك لكن هم عرفوا من اكون فكذبوا وكانهم يريدون ان اقول لهم انا المهدي الي هداني الله ولن اقولها
فالله امرني فقط ان ابلغهم بما احدثه معي وكيف ! فعرفوه وانكروه .

الحديث الثاني :
انهم سيختلفون فيما بعد ويقتتلون على الخلافة ولكنهم سيسمعون صيحة ونداء من السماء بان خليفة الله هو ليس من هؤلاء ولا هؤلاء بل هو فلان ابن فلان .


الحديث الثالث :
صاحب الامر يخرج ليستبين في شبهة

الحديث الرابع :
بانه سيغيب عن الناس حتى يقولون هلك في اي واد سلك

وعلى هذا بعد كل ما اراه من الناس فلا تعاتبني اذا ذهبت بعيدا عنهم لانني لا اطلب لا خلافه ولا مهدوية ولم يبعثني الله لاحتج على سفهاء بل هم فهموا كل شيء من خلال الرؤيا ولكنهم اخبث من الخنازير اعاذك الله من شرهم اعذرني على هذا الوصف لهذا فدعهم يقتتلون ويختصمون ويكذبون وكما قال اخونا نسيم راية الجهاد اذا وعدك الله بشيء فانه حاصل لا محاله وان قال لك الله شيء فانه حق لا محاله وهو عبد طيب صادق مع الله فانا عرفته من لحن قوله واحببته في الله رغم ميوله الشخصي لبعض الافراد الذين لا ارى فيهم الخير كله لكن هذا لا يمت بمعرفة الله او الصلة بالله بشيء وهو من حقه ان ينبش ويبحث ليتحقق هل محدثه صادق ام كاذب ! يعني حتى اخونا صقر اضحكني يوم جاء وزارني فقال انا اريد ان اتاكد فاشهد ان لا اله الا الله ففعلت فقال دعني انظر في عينيك فسمحت له واخذ يتفقد الشامات ولم يبق شيء الا فحصه وكانني عند طبيب فقلت له انا لا اسمح لاحد ان يلمسني لكني سمحت لك فهل لك ان تخبرني مذا تفعل وعن مذا تبحث ؟ فقال نحن نريد ان نتأكد فالقضية ليست لعب فقلت وهل دعوتك لشيء او قلت لك شيء فقال لا فقلت له انت مثل النحله التصق بي من تلقاء نفسه وجأت تقول لي ابايعك وما حدثتك اصلا بشيء ولا سألت ان تبايعني على شيء فقال رقبتي مرهونة لهذا الامر لكن هل تسمح لي ان اختم بالختم الذي ختمت به فقلت وكاني لا اعرف شيء اي ختم ؟ فقال اريد فقط ان اضع جبهتي على جبهتك ؟ فقلت ولمذا فقال ليعرفالنحل باني التقيت بالختم وختمت به فقلت وهل ختم اسرافيل ظاهر على جبهتي ؟ فقال نحن نراه ونعرفه فقلت لا احد اصلا يعرف باني مختوم الا الذين حدثتهم بالانترنت ولا احد منهم يعرفني شخصيا او من اكون . المهم استاذن كرة اخرى فقلت له فانا لن ارد سائلامهما سأل فكما تشاء تفضل فوضع جبينه على جبيني بعض الثواني فخر يصرخ ويبكي ساجدا لله وحده كانه فقد اطفاله واولاده جميعهم في تلك اللحظه وانا انظر اليه واهداء من روعه وخوفه .

فباختصار لست بحاجه لاحاورك يا محمد عبد الله بشيء ولست محتاجا لادافع عن نفسي بشيء ولست محتاجا لسماع ثرثرتك ولا ان اقضي الساعات وانت تلف ودور وحتى لا تجيب على اي سؤال نسألك اياه
فانصار الله الحقيقين ليسوا امثالك بل هم يشاهدون فورا ما عليهم مشاهدته بلا كلام ويعرفون الحق بلا كلام ويتبعون ما يؤمرون بلا كلام فهم كالنحل صامتون ويعملون بجد وبلا كلل بلا ضجة وكلام .
فانت ما الا عبد ظاع بين التصوف والتحقق وبين اسماء الله لا يستطيع عودتا الى البشرية ولا يستطيع تقدما وليس له وليا مرشدا يخرجه من هذا البحر المسجور .فنصيحة لك اعترف بعبوديك واطرق باب الله وتوكل على الله الذي خلقك واعترف بان جمميع الخلق عباد الله ولا تنازع الله بملكه بحجة انه الاسماء تجلت عليك فلا انت مرآت الله والله ليس بحاجة لمرآة تظهر تجلياته فالله فالله هو الظاهر وهو الباطن فلا تكن اعمى ! فالله ظاهر وليس خفي متخفي ينتظرك ليتجلى بك ! عند الصوفية احيانا عقول لا تساوي حبة سمسم . يا محمد نزه الله تنزيها كاملا فالله لا يتجلى باحد من مخلوقاته فلله الروح التي من امره وهي كفيلة باظهار تجلياته وصفاته واسمائه وليس عندما تبين الروح لعبد شيء ما من الله يعني الله تجلى بهذا العبد !

فالعبد عبد ولو طال عليه الدهر وتنزلت عليه كل الارواح والملاكة والرسل والله اله ازلي ليس بحاجة لاي عبد ليتجلى به ! فنزه الله والا ستكون من الهالكين !


على هذا فانني ساعتزل العباد جميعا وابتعد عنهم جميعا وليفعل كل ما بدى له حتى يقضي الله امرا كان مفعولا وان اصر الله على طلبه ان اوحد العالمين لعبادة رب العالمين وان لم افعل سادخل جهنم فاني اقول معلنا بانني اخترت جهنم ولا خيرة لي اذا لم يمن الله علي بجميع طلباتي ودعائي والخير كله وجميع ما قدمه لانبيائه ورسله اجمعين من علم وقوة وملائكة لكي لا يقف امامي احد الظلمة يجادلني بالله وبأياته !
اي باختصار تطبيق دعاء زين العابدين ورسالته فان من عليه ان يطبق طلب الله الذي اوكلني به فانني نمحتاج لادوات التنفيذ وكتاب لتفصيل كيفية التنفيذ وجندا منفذين لامر الله

فلكم الله يا عباد الله فدعوني لحالي ! فانتم مكذبون خلقه لله ولامره ! والحمد لله الذي هداني اليه ووعدني وعدا حسنا ! وكل سيجد ما وعده الله يوم الميعاد !

واليك يا محمد الذي لا يستحي وما زلت تقول ان ربي الله هو شيطان فاني داع فاستمع :
اللهم اني أسأل بعزتك وجلالك وجميع اسرارك و بمعزة انبيائك ورسلك الذين اصطفيتهم على العالمين ليبلغوا رسالاتك ان توكل لهذا العبد محمد عبد ما لا طاقة به من امرك وان تحمله حملا ينقض ظهر ويزهق روحه التي بين جنبيه وان ترفع شأنه وتعلي اسمه ومن ثم تجعله يخر من السماء كما يخر الطير في ادرك درك من الجحيم مع ابليس وفريقه ليعلم انه الحق بالحق تلي عليه وان تعذبه عذابا لم يصلاه احد من العالمين وتمنعه عنه الماء والقطر طيلة حياته ومماته اللهم اني اقسم عليك باسمك الاعظم الذي اشهدتني عليه وملائكتك وسيدنا ابراهيم عليه الصلاة والسلام واقسم عليك باسمك الذي علمتني اياه ان تجعله مسخرتا بين العالمين كالحمار الذي يحمل اسفارا لا يعي ما فيها وتجعله اضحوكة للشياطين يوم مؤمنا ويوم كافرا كما تقلب الليل والنهار وأسلك يا حي يا قيوم ان لا تجعل له لسان صدق لا في الاولين ولا في الاخرين وتخزيه يوم الدين. وان لا تستجب له اي دعاء ولا سؤال لا له ولا لقومه اجمعين الا عبادك المخلصين وتذلهم في الدنيا والاخره وتمزقهم كل ممزق ولا تذر منهم احدا فانت الله القوي المتين الذي لا اله الا هو ولا احد يعلوا عليك وانت الملك الحق المتعال .
اللهم اني أسألك واقسم عليك ان تخرج نارا تلاحقه حيث يكون حتى يحشر في جهنم خالدا فيها ابدا ! ليعلم ان الله على كل شيء قدير . وان لله ملك السموات والارض وما بينهما . اللهم انهم ينعتوا عبدك الذي اتاهم بامرك بالمسخ والشيطان فاسألك ان تنزل فيهم سوط عذابك من مسخ وخسف وقذف اللهم اني مهزوم فانتصر اللهم إني مغلوب فانتصر اللهم انهم حطموا كل اركان الدين والشريعة فانتقم منهم ولا تذر منهم ظالما ولا كافرا ولا مشركا ولا تذر منهم ديارا واجعلهم عبرة للعالمين كما الذين سبقوهم في الكفر والطغيان وبدلهم تبديلا وشتت امرهم وشملهم ومزقهم كل ممزق كما مزقت الاولين وزلزلهم زلزالا عظيما وابعث فيهم من يسومهم سؤء العذاب حتى اجل مسمى حتى يخروا ركعا سجود لله وحده ولا يشركوا مع الله احدا .
ولا تدفع عنهم العذاب ولا تجرهم بشيء من عذابك حتى يستسلمو ويؤمنوا اجمعين ! فانك القادر عليهم والقاهر فوق عبادك اجمعين . آمين


فلا حديث معي بعد اليوم ابدا فادفع عن نفسك العذاب ان كنت بالله من الشاهدين والمشهدين !
وهذا فراق بيني وبينكم الى يوم الدين .

اللهم احفظ اخونا المغربي ونسيم ومن معهم من بأس يوم عظيم !
ولا تزعل اخي نسيم لاني دعوة عليهم فهذا ما يستحقونه سادعوا يوما بالخير لهم لكن ليس الان فاصبر لحكم ربك فانه عليم حكيم سبحانه له ملك السموات والارض وما بينهما .
فهذه الدنيا ليس لها قيمة مطلقا ! فما عند الله خير وابقى فتمسك بالاخرة خير لك !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: محور الايمان هو القلب السليم   الإثنين ديسمبر 31, 2012 7:51 am



إلى كل أعضاء وزوار المنتدى ما رأيكم في من يقول هذا الكلام؟
أقصد من يكون؟
أنا وأخي سقراط أجبنا وقلنا إنه سر الله فما تقولون أنتم؟


استبينت ان محمد الحسن العسكري اصلا هو اية لاتمام مسار الامامة الالهية ومما علمته من خلال روح الله فان الامر اقرب اليه لما يعتقده المتصوفة القدماء الا ان الشيعة حفظوا الاحاديث المتعلقة بهذا الامر لتشبثهم ب 12 عشر امام
وحقيقة الامر ان الارض لا تخلو من امام الا انه اغلبهم بعد سيدنا العسكري لم يؤذن له بالكلام حتى ياتيهم النبأ من انسان فاسق ليتبينوا !
في هذه اللحظة اقول ان هنالك دولة باطنية يحكمها الله بروحه ويتصل بهؤلاء وهؤلاء يعلمون ما عليهم فعله ومعرفته من الله مباشره وملكهم الله قدرات ومعرفة لا يعلمها الا هم وهم من سينصر امر الله بعد اذنه وما دام لم يأذن لهم فهم لم يحركوا ساكنا وكانهم غير موجودين لكنهم يرون ويسمعون ويرقبون كل شيء بامر الله ! حتى ياذن الله لهم بالحركة والعمل ! هؤلاء يشبهون من عنده علم الكتاب كالذي كان عند سيدنا سليمان وليس المهدي بعينه عنده شيء وانما هم الاتقياء والاوتاد والابدال عندهم من الله كل ما يحتاجونه وبعلمهم وتوجيه الله ينصرون من يامرهم الله بنصرته ! فهذا الباب فيه اسرار جمة ولا يكلف صاحب الامر بشيء بل هؤلاء هم من سيكلفون لان الامر نحلة من الله عز وجل ولكنهم لن يتحركوا ويفصحوا او يبينوا شيء حتى يتحدث صاحب الامر بامر من الله !

فالشيعة والمتصوفة يصبون في واد واحد واهل السنة هم من فارق هذا الواد للاسف الا قليلا رغم ان لالكثير من اهل السنة بفلسطين ترسخت عندهم هذه المعلومات الشيعية والصوفية بخلاف الكثير من البلدان الاخرى فالسعودية لا ترى الا الظاهر والقشور ! ولا يعلم القوم بلب واصل الامر للاسف !

وكما ذكرت ان شاء الله قريبا سابين لك ما اعلمه واعتقده بالنسبة لما كتب اعلاه !
فكل ما يفعله الله هو بقدر مقدر وبعلم وحساب ولحكمة بالغة ورحمة واسعة !

فقط انبهك لكلمة قالها هلال المثلث عندما ساله المصور عما تبحث فقال ابحث عن ذرة بالمجرة !!!
الذرة هو ذاك الانسان حامل النبأء الذي انعم الله عليه وهو لا يستحق نعمة الله والمجرة هي هؤلاء العلماء الربانيين المنتجبين من ابدال ونجباء واوتاد الذين هم دائما على صلة بروح الله ! هذا سر عظيم كشفته لك الان ! فهؤلاء هم اهل الله واوليائه حقا بهم يقيم الله ارضه وبلاده وبهم يغاث ويسقى العباد وبهم يدفع البلاء ! الخ

الحارس هو الكلب والاولياء هم هؤلاء وليس كلب اصحاب الكهف !


ان امر المهدوية هو امر شائك ومحصن ولا يمكن لاحد اختراقه حتى لو كثر من يزعمون بانهم هم المهدي لان الحقيقة هي ليست فقط هداية واسراء شخص بل هي دولة وحكومة كاملة باطنية تدار من قبل الله عز وجل يظهرها الله في اخر الزمان على يدي اولياء الله ورجال الله ويزفونها نحلة وهدية مهدات لذاك الذي حدده الله لهم وبينه لهم في عالم الباطن او الغيب وهؤلاء هم ال 313 المذكورين في الروايات !
الامام الثاني عشر هو من سيبقر الحديث وهو من سيكشف السر المدثور المنسي فهو امر معروف لاهله الا انه بعد وفاة سيدنا العسكري صدر الامر الالهي بكتم كل شيء الا لبعض الرجال الذين يختارهم الله بنفسه المسمون بالابدال وعددهم 313 فهم يعلمون الحقيقة بعينها لكن ليس لهم ان يبينوها حتى ياتي اونها ويفصح صاحب الامر بعينه عن ذلك ويكشف هذا الامر !وبما ان الارض لم تخلوا يوما من حجة لله فكان كل حجة من بعد سيدنا العسكري ملزم بالصمت وعدم الكلام الا لهؤلاء 313 او بعضهم او في عالم الروح والامر اما ان يخرج للناس ويبين لهم هذا الامر فهو امر منعه الله ليكون حقا هناك 12 اماما فقط لكن الحقيقة هي انه كلما مات احدهم تلاه فورا وبنفس اللحظة اخر يستلم منصبه ويوجه من قبل الله سبحانه وتعالى !
وطبعا هنالك البعض الذي انتحل هذه المناصب لنفسه كما ينتحل البعض منصب المهدوية لكن هذا لا ينفعهم بشيء !
واما قوله فهو هو فالمقصود ان الذي هو ليس الشخص باسمه او ابنه او ابن ابنه وانما ذالك الذي له صلة بروح الله هو المقصود وليس غيره !

ان هؤلاء 313 اذا اجتمعوا حول صاحب الامر فان الله قدر لهم معرفة واستعمال علم الكتاب او لنقل لاستعمال الامانة والحقيقة هي ان صاحب الامر بعينه ليس معه شيء لكن الله يأمر هؤلاء با يقدموا كل ما اعطاهم الله له ويستعملوا علمهم له لانه هو من يحمل امر الله ! وهذا بعض اسرار القضية المهدوية او الختم المكتوم !

وكل من سبق وتحدث بهذا الامر تم قتله واتهم بالزندقة الخ لكن في اخر الزمان سيقهر الله الخلائق ويجلي هذا الامر ولن يأذن لاحد ان يتغلب على هذه الدولة الالهية القائمه منذ ان خلق الله الارض ومن عليها ! ولم تخلوا الارض من حجة لله على وجه الارض والامر معقد جدا !
لان الله جعل في الارض خليفة وهذا الخليفة هو مستخلف من الله لا يعلم سره حتى الملائكة وانما هي صلة بين الله وهذا العبد والتدبير هو من الله والعبد هذا يفعل ما يأمره الله وليس بمقدوره المخالفة اصلا مثله كالعبد الصالح الذي ذهب يبحث عنه موسى عليهما السلام !

ومن بين وكشف هذا الامر وتعلقه وصلته بروح الله قبل صاحب الامر بعينه سيهلكه الله ويقطع وتينه اذا تقول على الله بشيء كذبا !
فانك ستجد اليوم تلميحات من اصحاب هذا المنصب في كتبهم بينوا لذويهم اهميته والخ لكنهم تركوا اخر الامر مكتوم ومختوم لا يفكه الا صاحبه بعينه وذلك من انسان لا علم له بهذا اصلا وفصلا ولا درسه ولا علمه وانما يعلمه الله هذا فتكون حجته على هؤلاء ابين يعني لو جاء مريد صوفي وادعى بعض هذه الاقاويل لشك البعض بانه تعلم بعضها من احد الاقطاب السابقين ويحاول ان ينتحل مقامهم اما ان ياتي شخص عمره ما فتح كتاب دين او حديث ليقص على خاصة اولياء الله باسرارهم واعظمها واكبرها التي لامروا بكتمانها فهذه اية كبيره ودلالة على ان الامر آن اوانه وان الخطب جلل وليس بهزل وليس هو فقط ادعاء مكذوب ! او من نسج الخيال وعما قريب ان شاء الله ساخرج مقطع يتحدث فقط عن روح الله وامر الله والامانة وماهيتها وحروفها وهذه ايضا اسرار لا يمكن لاحد معرفتها الا الغوث الذي سبق من قبل وكتم ما علمه واخذه معه الى القبر وورث الله علمه لمن يليه !
فاصل المطاف كله يدور حول روح الله وامر الله والامانة وكلهن اسماء للامر وقضية ومسألة واحده
والتعقيد بهذه المسألة هو اننا قلنا ان روح الله هي هو الرحمن الرحيم وايضا الله يقول يوم يقف الروح والملائكة صفا وقيل ان آروح هو خلق عظيم اعظم من الملائكة اي مخلوق ! الا ان سر المسألة هي ان روح الله هي روحه سبحانه وتعالى وليست مخلوقة وانما هو الخالق اي الله لكن روح من هي التي اعظم من الملائكة وستقف مع الملائكة ولا تتكلم الا باذن الله ؟ وهي روح مخلوقه او لنقل منفوخة من روح الله ؟ انها روح ذلك الانسان الذي نحن بصدد الكشف رويدا رويدا عن استاره فرغم صغر الانسان وضعفه وقلة حيلته الا انه بين يدي الله حجمه يقدر بعرض السموات والارض لانه ولي الله ونفخة من روح الله يرى ما يريه الله ويفعل ما يامره الله فلهذا الانسان حياتين حياة كبقية البشر على الارض تختلف فقط قليلا عنهم بامور كثيرة لا يرونها وانما ظاهره وكانه مثلهم وهو ليس مثلهم بشيء وله في نفس الوقت حياة بعالم الروح والامر بها يدار الكون كله وعاها لم يعيها لا يلعب اي دور لان الله هو ملقي ومدبر في عالم الامر والروح باوامره لكن الانسان عله يشعر او يتوسم ببعض الامور اما اذا كان هنالك خطاب وامر تكليمي وليس فعلي فالانسان على الارض يعيه كما يعي اي شيء اخر !
اما غالب الامر فهو فعلي وتكويني لا تلعب روح الانسان به مباشرة باي شيء وانما هذا يدبره الله بعلمه ومعرفته وحكمته !

x
x
x
x
x
انا اعتقد انك تائه ليس في بحر التوحيد وانما في بحر الامر فهنالك بحر اسمه أمر الله وجنب الله وروح الله فيه يتوه الانسان والمخلوق !
وليس في توحيد الله عز وجل فالله ليس له شريك بملكه احد ويفعل ما يشائه وحده !

ورغم من ذلك ففي بحر الامر يأمر الملائكة والخلائق السجود لادم وتأدية الطاعة له !
وفي بحر الامر يؤتي الله ملكه لمن يشاء ويسخر ملكه لمن يشاء !
وفي بحر الرحمة والمغفرة يغفر لمن يشاء ويعذب من يشاء بيده الملك بيده الملك تعني ان الملك هو في حيز ومحيط الامر والروح

وكان اسماء الله يحيط كل اسم بالاسم الاخر حتى تصل الى الاسم الاعظم وهو الله لا اله الا هو الذي لا ينبغي لاحد النظر اليه وليس بقدرة مخلوق النظر اليه !
اما النظر لاسم الله الرحمة فكل مخلوق وصاحب لب يراه فعندما ترى الام ترحم طفلها فانك رأيت اسم الله الرحمة ! وعندما تنظر للابداع بالكون فانك ترى اسم الله البديع الصعب بالقضية هو رؤية اسم الله الملك الروح القدوس ! او اسم الله الأمر اي امر الله فهذه اسماء لله لا يراها الا من اصطفى الله من عباده واصحاب الالباب !
فعندما ترى النحل يسلك ذلللا ترى اسم الله وامره فهي تسلك الى ما اوحي اليها والى ما امرها الله !

فالاسماء المتعددة مراتب وحلقات تحيط بعضها البعض واحجبة تحجب بعضها البعض لتدلنا على الله سبحانه وتعالى !

فليست المشكلة بالتوحيد او المفهوم الدارج كما علمونا وكان الاسماء متساوية

xx


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بالإسلام نحيا

avatar

عدد المساهمات : 157
تاريخ التسجيل : 21/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: محور الايمان هو القلب السليم   الإثنين ديسمبر 31, 2012 10:45 am

السلام عليك ورحمة الله وبركاته

يقول الله تعالى :" ( ويسألونك عن الروح قل الروح من أمر ربي وما أوتيتم من العلم إلا قليلا )

ثم هنا رد اخي عبدااله

ومن بين وكشف هذا الامر وتعلقه وصلته بروح الله قبل صاحب الامر بعينه سيهلكه الله ويقطع وتينه اذا تقول على الله بشيء كذبا !

والله تعالى أعلم جلت قدرته كل شيء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: محور الايمان هو القلب السليم   الإثنين ديسمبر 31, 2012 3:31 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
محور الايمان هو القلب السليم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاهد حكيم  :: الفئة الأولى ::  العقائد -
انتقل الى: