الشاهد حكيم

الشاهد حكيم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إنا نبرأ إلى الله من فتنتكم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: إنا نبرأ إلى الله من فتنتكم   الجمعة ديسمبر 28, 2012 12:38 am

http://voila.ahlamontada.com/t267p200-topic



كتب الأخ نسيم


بسم الله الرحمان الرحيم والصلات والسلام على اشرف المرسلين والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وتحية عطرة إلى أحبابنا الطيبين الأحرار وتحية خاصة للجيش االسوري الحر الذي يذود من أجل الكرامة والحرية في سبيل الله وشعارهم أن لا تخشوا في الله لومة لائم مدام الله ربكم ومولاكم

قال تعالى :
5. الَّذِينَ آمَنُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّـهِ وَالَّذِينَ كَفَرُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ الطَّاغُوتِ فَقَاتِلُوا أَوْلِيَاءَ الشَّيْطَانِ إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفًا ﴿النساء: ٧٦﴾

فنعم الرجال هم الذين يقاتلون جيش من جيوش الطاغوت الاكبر ...وزيعم العار... المجرم السفاح بشار ...وشبيحته العلوية ...الشيعية الضالة الفاسدة التي ما أنزل الله بها من سلطان إن هو إلا ضلال مبين ثم إن منهم علي ابن ابي طالب براء من زورهم وخدعهم وكذبهم وكفرهم وطغيانهم ...ووالله ثم والله ما رئيت في حياتي قط رجلا يذبح شعبه من أجل كرسي لا يدوم ورجلا سفيه مثل هذ الرجل الطاغي المجرم العميل لإسرائيل والكيان الغاصب الأمريكي والروسي الذين يقتلون أخواننا في الشيشان شلما وعدوانا ومولاته لكلاب حكومة ايران ولا اقول شرفاء ايران فهم فإنهم معفون من هذ الكلام فبشار الاسد هو الذي قتل شعبه وشرده وأنتهك عرضه ويتم أطفاله وقصف مساجد ه وحطم دياره ونهب المال ونهب الخيرات وأرسل عليهم قنابل كميائية محرمة حتى على الحيوان فكيف لبشر مثله وأطفال ومشايخ كبار وجعل الطرق والممرات كلها جثث ملقات في الطرقات والدماء منتشرة على الارض لا هذ يعرف لما يقتل هذا ولا ذاك وخاصم الاخ مع اخيه والاب مع ابنه ليبقى الكلب بشار الحمار رئيس وكل هذ لكي لا يزول ملكه ولا يذهب جاهه ولا سلطانه بلاد كانت مطمئنة فجائها وعمد بقانون قابع وقامع للشعر وسلب من شعبه رداء الحرية وغطاهم برداء القمع والضلم والعدوان والتشبيح والتخويف والترهيب فاصبح الكل يعمل لصالحه وعذب المسليين في السجون وهم قابعون في سجون ضلما وعدوانا وجورا وكفرا وما نقم منهم إلا انهم قالوا ربنا الله
قال تعالى:
بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ
وَالسَّمَاءِ ذَاتِ الْبُرُوجِ ﴿١﴾ وَالْيَوْمِ الْمَوْعُودِ ﴿٢﴾ وَشَاهِدٍ وَمَشْهُودٍ ﴿٣﴾ قُتِلَ أَصْحَابُ الْأُخْدُودِ ﴿٤﴾ النَّارِ ذَاتِ الْوَقُودِ ﴿٥﴾ إِذْ هُمْ عَلَيْهَا قُعُودٌ ﴿٦﴾ وَهُمْ عَلَىٰ مَا يَفْعَلُونَ بِالْمُؤْمِنِينَ شُهُودٌ ﴿٧﴾ وَمَا نَقَمُوا مِنْهُمْ إِلَّا أَن يُؤْمِنُوا بِاللَّـهِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ ﴿٨﴾ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۚ وَاللَّـهُ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ ﴿٩﴾ إِنَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوا فَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِيقِ ﴿١٠﴾
فجند نفسه وجند شبيحته وضن أنه لن يقدروا عليه أحد فتبارك القائل :
﴾ لَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ فِي كَبَدٍ ﴿٤﴾ أَيَحْسَبُ أَن لَّن يَقْدِرَ عَلَيْهِ أَحَدٌ ﴿٥﴾ يَقُولُ أَهْلَكْتُ مَالًا لُّبَدًا ﴿٦﴾ أَيَحْسَبُ أَن لَّمْ يَرَهُ أَحَدٌ ﴿٧
فتراك يا بشار الاسد نسيت من الأئمة الضالة الفاجرة من قبلك فرعون وهمان وأقوام ماضية التي كبرت وعالت في الارض وأفسدت بغير الحق وسفكت دماء المساكين واستحيوا نساء وذبحوا الناس وصد عن دين الله وغرك الفاسدة يا بشار قال تعالى :
﴿٣٧﴾ وَقَالَ فِرْعَوْنُ يَا أَيُّهَا الْمَلَأُ مَا عَلِمْتُ لَكُم مِّنْ إِلَـٰهٍ غَيْرِي فَأَوْقِدْ لِي يَا هَامَانُ عَلَى الطِّينِ فَاجْعَل لِّي صَرْحًا لَّعَلِّي أَطَّلِعُ إِلَىٰ إِلَـٰهِ مُوسَىٰ وَإِنِّي لَأَظُنُّهُ مِنَ الْكَاذِبِين ﴿٣
صدق الله العظيم
ويحكه من الله هو وشبيحته المجرمين الذين تعدوا على الامة بأكملها فما يسعنا إلا أن نوكل عليه الله رب كل شئ ورب الارباب ورب بشار الطاغي الذي تفرعن على قومه وتجبر وعلى فيها وإننا والله أملين في الله نصر مبين ليضهر فيها الشر وأهله ويضهر فيها الخير وأهله قال تعالى :
﴿٣٨﴾ وَاسْتَكْبَرَ هُوَ وَجُنُودُهُ فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَظَنُّوا أَنَّهُمْ إِلَيْنَا لَا يُرْجَعُونَ ﴿٣٩﴾ فَأَخَذْنَاهُ وَجُنُودَهُ فَنَبَذْنَاهُمْ فِي الْيَمِّ ۖ فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الظَّالِمِينَ ﴿٤٠﴾ وَجَعَلْنَاهُمْ أَئِمَّةً يَدْعُونَ إِلَى النَّارِ ۖ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ لَا يُنصَرُونَ ﴿٤١﴾ وَأَتْبَعْنَاهُمْ فِي هَـٰذِهِ الدُّنْيَا لَعْنَةً ۖ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ هُم مِّنَ الْمَقْبُوحِينَ ﴿٤٢﴾
صدق الله العظيم
سيهزم الجمع ويلون الدبر إن الساعة موعدكم يا شيعة بشار الاسد وشيعة أل بيت الأبيض الأمريكي ويا أنصار روسيا الكافرة ويا أنصار إسرائيل قاتلكم الله أن تنصرون ......حسن نصر الله الكلب والله ثم والله أنت يا حسن نصر الات لم لن تكون يوما نصر لله بل انت نصرالاسرائيل وأنا اتسائل لما لم تقتلك اسرائيل وقد عرفت السر هو انك تتعامل معها يا كلب من كلاب بشار المجرم انت والذين يوالونك
يا ليتكم تعلمون أن يوم القيامة يوم عقيم ويوم لا يدوم فيهاضلمكم ولا فجوركم ولا طغيانكم بل سيفضح الله ما سوف تقمون به وما تفعلون به
قال تعالى :
1. فَكَيْفَ إِذَا جَمَعْنَاهُمْ لِيَوْمٍ لَّا رَيْبَ فِيهِ وَوُفِّيَتْ كُلُّ نَفْسٍ مَّا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ ﴿آل عمران: ٢٥﴾

حسن نصر الات موالي لي ال بيت الأبيض الامريكي هو من أفتى ووافق بقتل المدينني والعزل من اخوننا الاحرار في سوريا هل اصبحت عندكم دماء السنة أو دماء المسلمين ماء .؟ قاتلكم الله يا من افسد في ارض الله بغير الحق فهؤلاك كفار بنصر القران والدليل قوله تعالى : قال تعالى :

2. إِنَّ الَّذِينَ يَكْفُرُونَ بِآيَاتِ اللَّـهِ وَيَقْتُلُونَ النَّبِيِّينَ بِغَيْرِ حَقٍّ وَيَقْتُلُونَ الَّذِينَ يَأْمُرُونَ بِالْقِسْطِ مِنَ النَّاسِ فَبَشِّرْهُم بِعَذَابٍ أَلِيمٍ ﴿آل عمران: ٢١﴾
صدق الله العظيم فعن اي ومن تدافعونيا شبيحة بشار ويا من يوالون بشار قاتلكم الله انتم والذين والوا فرعون وهمان وقارون فوالله إن لم تتبرؤوا منه اليوم فغدا عند الله وعندما ترجعون اليه سوف تتبرؤون ولكن يومها لا ينفعكم الندم ولا البكاء على ما فات بل سوف تخلصون ما جنيتموه من مولات الكلب بشار وانصاره اليهود وحوكمة ايران الفاسدة وحسن نصر الات حبيبكم والشبيحة
قال تعالى :
﴿١٦٥﴾ إِذْ تَبَرَّأَ الَّذِينَ اتُّبِعُوا مِنَ الَّذِينَ اتَّبَعُوا وَرَأَوُا الْعَذَابَ وَتَقَطَّعَتْ بِهِمُ الْأَسْبَابُ ﴿١٦٦﴾ وَقَالَ الَّذِينَ اتَّبَعُوا لَوْ أَنَّ لَنَا كَرَّةً فَنَتَبَرَّأَ مِنْهُمْ كَمَا تَبَرَّءُوا مِنَّا ۗ كَذَٰلِكَ يُرِيهِمُ اللَّـهُ أَعْمَالَهُمْ حَسَرَاتٍ عَلَيْهِمْ ۖ وَمَا هُم بِخَارِجِينَ مِنَ النَّارِ ﴿١٦٧

والله ثم والله ما علمنا فيكم يا كلاب بشار ويا كلاب حسن نصر الإه الضالة الحيوان الضال وما رميته بالحيوان قولا إلا أنه لم يستعمل عقل ذالك ولم يرحم المساكين في أهلنا في سوريا بل دعم بشار بالضرب وحرضه على ذالك والناس اعزل المضلمين بقتلهم وتشريد هم الحيوان الاكبر بشار الاسد او بشار العلوي الذي
وفي الختام رسالتي للجيش الحر ورجال الله وجنوده هنيأ لكمالمقام العالي الذي انتم عليه وهنيأ لكم ما منه الله عليكم من نعمة الجهاد وأنصح جميع أخواني في سوريا من الشباب أن يساهموا لإنصمامهم للجيش السوري الحر ويقف معا ضد هذا النضام المجرم الذي يسفك في دماء الابرياء كما أني أنصحه أن يخرج مدافعا ملبيا أمر الله ويقاتل في سبيل الله فهل ينتضر إلا قنبلة تسقط من فوق رئسه وترديه قتيلا فيقول يا ليتني شاركت معهم في الجهاد في سبيل الله وأحضى بما يحضى به الشهيد في سبيل الله فيتمنى لو ان قتلته كانت فيسبيل الله قال تعالى :
﴿٢٤٢﴾ أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ خَرَجُوا مِن دِيَارِهِمْ وَهُمْ أُلُوفٌ حَذَرَ الْمَوْتِ فَقَالَ لَهُمُ اللَّـهُ مُوتُوا ثُمَّ أَحْيَاهُمْ ۚ إِنَّ اللَّـهَ لَذُو فَضْلٍ عَلَى النَّاسِ وَلَـٰكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَشْكُرُونَ ﴿٢٤٣﴾ وَقَاتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّـهِ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّـهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ ﴿٢٤٤﴾
وقال تعالى :
﴿١٨٩﴾ وَقَاتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّـهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلَا تَعْتَدُوا ۚ إِنَّ اللَّـهَ لَا يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ ﴿١٩٠﴾
أما الى الاخ راية الجهاد والأخ المغربي فما أقول لهم إلا قول الله عز وجل :
أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا ۚ وَإِنَّ اللَّـهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ ﴿٣٩﴾ الَّذِينَ أُخْرِجُوا مِن دِيَارِهِم بِغَيْرِ حَقٍّ إِلَّا أَن يَقُولُوا رَبُّنَا اللَّـهُ ۗ وَلَوْلَا دَفْعُ اللَّـهِ النَّاسَ بَعْضَهُم بِبَعْضٍ لَّهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّـهِ كَثِيرًا ۗ وَلَيَنصُرَنَّ اللَّـهُ مَن يَنصُرُهُ ۗ إِنَّ اللَّـهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ ﴿٤٠﴾ الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ ۗ وَلِلَّـهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ ﴿٤١﴾
وقوله تعالى :
﴿٢١٣﴾ أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُم مَّثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلِكُم ۖ مَّسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّىٰ يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَىٰ نَصْرُ اللَّـهِ ۗ أَلَا إِنَّ نَصْرَ اللَّـهِ قَرِيبٌ ﴿٢

واني سائل يا اخواني السورين العاطلين عن الجهاد هناك هل ترضون لتكم النسوة الواتي يرفعن السلاح في وجه العدو وانتم صامدون

ولوْ كانَ النّساءُ كمَنْ رَأيْــنــَا *** لفُضّلَتِ النّساءُ على الرّجالِ
وما التأنيثُ لاسمِ الشّمسِ عَيبٌ *** ولا التّذكيرُ فَخْرٌ للهِلالِ

لم أجد غير هذه الأبيات تعبيرا عن فرحي وحزني بمثل هؤلاء النسوة
.......
أولا:
ولوْ كانَ النّساءُ كمَنْ رَأيْــنــَا *** لفُضّلَتِ النّساءُ على الرّجالِ
وما التأنيثُ لاسمِ الشّمسِ عَيبٌ *** ولا التّذكيرُ فَخْرٌ للهِلالِ
-------------
ثــانيــًا:
كثيرٌ إن عَدَدتَّ رجالُ قومي *** ولكنْ هل سينفعنا الغثاءُ؟
رجالٌ تائهون فلا تسلني *** لماذا استرْجَلَتْ فينا النساء
عجبت لمن بأيديهم شموعٌ *** فما قدحوا الزناد ولا استضاءوا!
هذ الفيدوا للذين ينكرون جرائم الشبيحة تفضل يا اخي المغربي وشاهد اصحابك الشبيحة ماذ يصنعون وتمتع بدمائنا وقتلانا
http://www.youtube.com/watch?v=8AuWDgxwBq4
وان لم تستطع مشاهدته فاذب وشاهده في صفحت الجيش الحر وسوف تشاهده بوضوح وتتمتع وتستمع عيناك به وهذ موقعهم[/size]

https://www.facebook.com/KtaybAlahrar
وهذ عنوان الفيدوا : مؤثر جدا+18 شبيحة الاسد يمثلون بجثتين في مدرسة بحلب
فأرتقب إنا مرتقبون وسوف نرى هل صاحبكم بشار وشبيحته منتصر أم الله وغرادته والجنوده الجيش الحر ولله عاقبة الامر من قبل ومن بعد ولكن أكثركم لا تشعرون
والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون


عجيب أمرك أخي نسيم مع ما أعطاك الله من العلم لا تريد أن تفهم. لقد فقدت البوصلة
أتمنى أن تقرأ ماسأكتبه إلى الآخر.
أولا أعطيت للمغربي أكثر من قدره هو المغربي هو الذي يوزع السلاح أو يدفع أهل الشام للقتال فيما بينهم.
ثانيا ما زلت تقع في نفس الخطأ الذي نبهك منه أخي سقراط، هل نحن كنبال نتلذذ بمشاهد القتل، هل وصلنا عندك إلى هذا الحد.
ثالثا نكرر ونوضح أنا وإخوتي لسنا لا مع الجيش الحر ولا مع بشار وشبيحته.
أتدري كيف فقدت البوصلة، سأخبرك.
في صدر الإسلام أول فتنة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم تسليما حدد الحق مع فئة لأنه نبي وقال ستقتلك الفئة الباغية، في هذه قال الفتنة الشامية، أو سيختلفان رمحان فهي فتنة وأفضل شيء تعمل في الفتنة الهروب والإبتعاد وما كتبته في هذا المضوع كان على هذا الأساس لك نصيحة لتبتعد من باب الأخوة، لاحظ أننا لسنا طرف لأنه ولا مرة أتينا بفديو وقلنا لك تلذذ بما يفعله طرف على طرف.
وفي الفتنة مع الإعلام المضل لا تستطيع أن تأخذ الآيات لوحدها وتقصها وتظن ستنجو فضروري أن يكون لك علم بالأحاديث الشريفة أو رجل وصي له صلة بالله.
وماعلمته من الأحاديث الشريفة في الفتنة إكسر سيفك وإلزم بيتك.
وآخر رجل كانت له صلة بالله هو راية الجهاد وهو مع ماقلت إلى حد كبير.
صحيح قلت نحن مع المقاومة مع نقطة الإرتكاز والمحور لكن لما ضيعتموه ضاع كل شيء.
ثالثا حسن نصر الله، سبحان الله لست الوحيد من العالم العربي والنادر قليل، في أول إختلاف تجعلون من أنفسكم القاضي والحاكم والمحامي وكيل الدولة والجلاد...
حسن نصر الله عميل إسرائيلي، وإن سألتك ماهو دليلك؟ ونحن نرى بأم أعيننا مقاومته للعدو الأول للمسلمين، ستقول هي أفلام برعوا في إخراجها فقط سبحان الله هنا الذئب حرام وهناك الذئب حلال مثل نقوله بالعامية، ألم أقل لك لما لا ينسجم الأمر مع فهمكم تفصلونه على حسب هواكم وهذا ما فعله من سبقوكم.
أخي مرة أخرى أقول لست مع أي طرف في العالم أجمع إلا مع أخي راية الجهاد هو السفينة الناجية لا أقول هذا من التزكية ولكن من باب اليقين لا ولم ولن يدخله أدنى شك صحيح ربما صلته بالله مباشرة مقطوعة لكن التوجيه حاصل ولما تعود الأمانة ستعلمونه علم اليقين.

مادام ليس لك أمر من الله يعني بينة لا شك فيها، فافعل مثل ما فعل إبن آدم عليه السلام فتنجوا ويبوء الآخر بإثمك وإثمه هذا خلاصة الحديث كل شيء في هذه الكلمات

والسلام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: إنا نبرأ إلى الله من فتنتكم   الجمعة ديسمبر 28, 2012 5:36 am

السفياني





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: إنا نبرأ إلى الله من فتنتكم   الجمعة ديسمبر 28, 2012 9:37 am

سبحان الله يأتي سيف بوكس يمين بوكس شمال ثم يأتي نسيم بوكس يمين بوكس شمال لا يترك فينا إلا ما نسوا.
هو احنا دمى أو حبل متدلي كل من يريد أن ينشر غسيل يجبد ويشدنا إليه. ألا تتقون الله فينا ما العيب أو الذنب الذي عملناه فيكم والمشكل العجيب كل هذا وما زلنا نحبكم غريب والله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: إنا نبرأ إلى الله من فتنتكم   الجمعة ديسمبر 28, 2012 4:45 pm

هل يستقيم هذا المعنى تفضل يا اخي المغربي وشاهد اصحابك الشبيحة، أخوك وفي نفس الوقت صاحب شبيحة. شر البلية ما يضحك. أخوك وفي نفس الوقت صاحب شبيحة Cool


هل هذا الكلام الذي كتبه راية الجهاد صعب الفهم؟ إنه أبين من نور الشمس
نحن لم نخرج لاحد لطلب الحكم والسلطة وانما ننصح بعدم الخروج بالسلاح لطلب الحكم والملك ! لاننا موقنين ان الملك لله يؤتيه من يشاء اي الله يؤتي ملكه من يشاء فلا حاجة لقتال احد عليه ومن خرج ليقاتل المسلمين على الملك فهذا شأنه هو ولا علاقة لنا به ولا علاقة لنا بمن قبله او بعده !
فان كنت تود ان تدخلنا بهذه الفتن اخي نسيم فهذا ليس لك وانا يكون لك ونحن لم نحمل السلاح على احد ! نحن نبين فقط ما تبين من جذور واصل الفتن والغايات التي ظهرت والمخططات لهذا الموضوع ! فان اردت الانجرار الى اي حزب او ان تفتن باي مجموعة شكت السلاح لطلب الملك فهذا يعود اليك ولا يعود الينا فنحن سنبقى جالسون منتظرون أمر الله حتى يصدره هو بنفسه ولا نتخمنه او نتوقعه او نحكم فيه من شيء بل نحن سنجلس على عتبات الله ننتظر ما سيأمر هو وحده به لان الملك كله لله وحده !

ولن نجري وراء اي نوع فتنة اي كانت يقاتل فيها المسلم اخاه المسلم !
هذا هو كل ما في الموضوع فإبن لادن وجماعته لم يقاتلوا المسلمين وانما ذاك خرج لقتال غير المسلمين الذين اعتدوا على المسلمين اما ما يسمى بالقاعده الجديده فهم يقاتلون المسلمين والجيش الحر وغيرهم من فرق واحزاب وعصابات فهم يقاتلون المسلمين لهذا لن نكون معهم بشيء فلو خرجوا لقتال من يحارب المسلمين بعتاده واسلحته التي دمروا بها العراق وافغانستان وغيرهم فلن نتوانا عن مناصرتهم اما بخروجهم على المسلمين لاي كانت طوائفهم وعقائدهم فكلا فلن نوازرهم بشيء بل نتبرأ من افعالهم ! ولن نحمل سلاح على مسلم الا بأمر من الله فيه برهان ولا التباس فيه بين مبين لهذا سنلزم نحن بيوتنا حتى حين وحتى يقضي الله امرا كان مفعولا !

فلا داعي اخي العزيز لتحرضنا او لاتستاثر مشاعرنا بشيء ! فتاجرتنا مع الله وليس مع مشاعرنا او ما نعتقده صواب او خطأ او هذا او ذاك احق من الاخر بالحكم والملك !

ونحن كنا نامل ان تكون معنا ممن يجلس ببيته وينتظر امر الله ولا يتسرع وينفعل ومن ثم يندم فرسول الله قال وبين ان المسلمين جميعهم سيندمون بعد خراب الشام ومصر ! فاذا لا نشارك بشيء اخرته ستكون الندم ! بل نسأل الله العفو والعافية وننتظر فلسنا مستعجلين على شيء اوجده الله بهذه الدنيا !






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: إنا نبرأ إلى الله من فتنتكم   الجمعة ديسمبر 28, 2012 8:11 pm



انا اقترح على اخونا نسيم ان يذهب الى سوريا الشام ويذبح هؤلاء المسلمين جميعهم ليصبح هو ملك سوريا ! ما رأيك اخي نسيم هل تقبل بفعل ذلك لنفسك ؟
ام هؤلاء كلهم ليسوا مسلمين ؟ اتق الله في دماء المسلمين خير لك ! لنفسك اولا ! فنحن نريدك ان تكون بريئأ من اي دم مسلم اي كان واينما كان فذنوب الانسان التي بينه وبين ربه تكفيه ! نستغفر الله ونتوب اليه ونسأله عفوه ومغفرته ورحمته عله وعل وعسى يكفر عن سيآت اعمالنا ويزحزحنا عن نار جهنم !
فمن اراد ملكا وحكما وكرسيا فذاك شأنه فنحن لا نريد كراسي بهذه الدنيا حتى بالمجان لا نريدها ! نحن نريد ان يزحزحنا الله عن نار جهنم ويزحز المسلمين وعباد الرحمن عن نار جهنم ويكفهم شر اغواء ابليس لنا ولهم ! هذا ما اريده وما نريده وهذا ما يريده ايضا وليس اي شيء اخر اي كان ! ان الله كان بعباده رحيما اجمعهم ! وليست رغبتنا بقتل هؤلاء المسلمين من اجل بضع سنوات حكم ! فطز بالحكم كله !


مسيرة مليونية دير الزور

مسيرة مليونية الرقة

مليونية اللاذقية دعماً للاصلاح و رفضاً للتدخل الخارجي

تقرير مليونية حلب

مسيرة مليونية - سورية - ساحة الأمويين دمشق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: إنا نبرأ إلى الله من فتنتكم   الجمعة ديسمبر 28, 2012 8:24 pm





وهذا تجمع اهالي سوريا في ساحة الأمويين
وانظر لاصحاب الفتن ما يفعلون وما ينشرون :




والحقيقة تختلف عما يحاول الترويج له



فان كنت تريد قتل هؤلاء المسلمين من اجل الكرسي فهذا يعود اليك ولا يعنينا ذالك بشيء !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: إنا نبرأ إلى الله من فتنتكم   الجمعة ديسمبر 28, 2012 8:49 pm





Very Happy Very Happy Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: إنا نبرأ إلى الله من فتنتكم   الجمعة ديسمبر 28, 2012 10:01 pm



ما يجمع الريال ........!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: إنا نبرأ إلى الله من فتنتكم   الجمعة ديسمبر 28, 2012 10:22 pm



اسمع اسمع الفتن !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي

avatar

عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: إنا نبرأ إلى الله من فتنتكم   الجمعة ديسمبر 28, 2012 11:58 pm

سبحان الله يأتي سيف بوكس يمين بوكس شمال ثم يأتي نسيم بوكس يمين بوكس شمال لا يترك فينا إلا ما نسوا.
هو احنا دمى أو حبل متدلي كل من يريد أن ينشر غسيل يجبد ويشدنا إليه. ألا تتقون الله فينا ما العيب أو الذنب الذي عملناه فيكم والمشكل العجيب كل هذا وما زلنا نحبكم غريب والله.
[quote]

عندي اكون متهمه مظلومة ولا اكون ظالم متل المتل اللي يقول نام مظلوم ولا تنام ظالم ... اما عن الحب فهدا بيد الرحمن . نعم اعفوا واعدي كلمة الظلم في حقي اما إني احب ؟؟؟؟؟ فلست مجبرة لأن احب شخصا يكرهنني . وأهم شي في كل أمر الله مطلع وشاهد على كل شيء يكفيني .

ولا حول ولا قوة إلا بالله .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: إنا نبرأ إلى الله من فتنتكم   الإثنين ديسمبر 31, 2012 5:24 pm


فهم أنت فهمت شيء حاجة ولاأنا إلا أنا فهمت من تبع هؤلاء ضيع عقله ودينه وآخرته.

مصيبة حلت بنا في هذا آلزمن وأي مصيبة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: إنا نبرأ إلى الله من فتنتكم   الإثنين ديسمبر 31, 2012 5:39 pm


إنتم ليش ما حصنتمش أهل السنة يا حرام تاركين البلد بلا حصن ورايحين ...

ذانتم بلاوي فعلا رائحتكم عطات




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: إنا نبرأ إلى الله من فتنتكم   الخميس يناير 03, 2013 1:03 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إنا نبرأ إلى الله من فتنتكم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاهد حكيم  :: الحوار العـــام -
انتقل الى: