الشاهد حكيم

الشاهد حكيم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خلاصة الختام والختم المختوم !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: خلاصة الختام والختم المختوم !   الجمعة يناير 11, 2013 12:36 pm





بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام على الانبياء والرسل أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز المغربي حياك الله وحفظك من كل سوء علمته وجهلته

اود ان اخط اليك ما اتفكر به هذه الايام لانه امر مفزع قليلا ولا وحول ولا قوة الا بالله

من اين ابدأ صدقني لا ادري
المسألة التي يختلف فيها السنة والشيعه يدور محورها حول الامامة واتفقا على الاقل بانه سيكون في اخر الزمان المهدي ونعلم ان اوصاف المهدي عند اهل السنة انه رجل عربي طبيعي كغيره من الرجال يقيم الخلافة الاسلامية ويعز الاسلام عند الشيعه فهو رجل خارق للعادة يعلم من الغيب ما لا يعلمه احد وعنده قدرات كثيره كلها خارقة للعاده ! حتى هذه النقطة اطلعنا على وجهة نظر وعقيدة كل منهما !

وعندما انظر بالقران الكريم وانما اجد عذاب وعقابا للعالمين وامور عظام ستحدث ليس لاحد فيها من توبة ومغفرة ولو قارنتها بالمذهب الشيعي او العقيدة الشيعة لوجدت ان مهديهم هو بعينه الساعة وعندها كل فعل وامر هو من الامور العظام التي لا توبة فيها لاحد !

لكن الامر الذي شغلني هو ما دور المهدي وهل فعلا معه هذه الامور العظام وهل اعطيت لمن سبقوه من انبياء ورسل الخ فوجدت نعم بان الله اعطى انبياء ورسل من بعض هذه الامور العظام ومنهم من خلقهم وفطرهم لهذه الامور العظام !

لكن هنا يوجد نقطتين مهمتين وهما
المهدي يصلحه الله في ليلة
السؤال هو ما هو نوع الاصلاح هل هو هداية ام زيادة ايمان ام زيادة في التقوى ام هو امر اخر
والقطة الثانية تبين لي ان عيسى عليه الصلاة والسلام كان شهيدا على الناس مادام فيهم والشهادة تقتضي معرفة كل شيء عن الناس ما في صدورهم واعمالهم والا لكانت شهادة باطلة لا قيمة لها !

وعلمنا بالجسد والنفس والروح والامانة كافيان لنا على اقل تحديد بان الله قادر بلمح البصر جعل الانسان يعلم كل شيء عن كل مخلوق في الكون سره وعلنه !

هذا ما اوصلني الى الاستنتاج الجازم ان ما يفعله الله معي هو امر خطير حتى انا لم اقدر قدره الحقيقي

فانا رأيت رؤيا وعدة امور وخرجت اتبين اصل هذا الحدث وماهيته وما لدى البشر علم حوله
وزياده سلب الله مني كل شيء احبه الانسان بهذه الدنيا لكي لا يبقى في نفسي شيء احبه او اريده بهذه الدنيا

لكن ليس هذا باب القصيد وانما انا كنت انتظر حتى اليوم ان يحدث الله شيء ما ليتحقق وعده وكلامه ولم ادري اصلا ما افعل بامره الذي امرني به وهو توحيد العالمين لعبادة رب العالمين !

لكن الان تبين لي ان كل ما حدث في الاعوام السالفة ما هو الا اعداد للحدث الاعظم المقبل !

وكما اتوقع الان هو بان الله سيصلح نفس ذلك المخلوق في ليلة لدرجة ان يجعل نفسه وكانها كانفس الانبياء والرسل اي قابلة لتلقي امر الله وكلمته كل حين يعني بحروف اخرى اعطائه صلاحية استعمال الامانة بشكل مباشر مما يعني جعله كعيسى عليه الصلاة والسلام شهيدا على الناس يعني يعلم ما في صدورهم واعمالهم ومما تعلمه من اجزاء الامانة الالهية !

فعندها إعلم بان القيامة قامت !

هذا ما اراده البشر بجفائهم لامر الله وهذا ما سيكون وهذا ما يفزعني !

لان الله قال لابراهيم اني جاعلك للناس اماما اي جعله لكافة الناس اماما ولكنني لم اقرأ بالتاريخ بان سيدنا ابراهيم كان حاكما وانما على ما يظهر شهيدا على الناس
كما هو حال سيدنا عيسى عليه الصلاة والسلام !

فما ذهب القوم اليه بشأن المهدي لا علاقة له بالمهدي من شيء الا قليلا كما هو الحال عند بعض الشيعة وعند بعض المتصوفة كما كتب احمد في الدر المنثور ! بان الختم هو ذاتي الجريان بخلاف الانبياء والرسل الذين سيرهم كان من قبل الوحي والخ وانه نصف معتم ونصف نور فعندما ينتهي النصف المظلم وحقبتها يتجلى النصف الاخر وهو عينه الاصلاح بليلة واحده بغتة فيصبح ومعه السلام وهو الامانة الالهية !


هذا ما توصلت اليه وانه لا جدوى لدعوة الناس لشيء كما اخبر الله عز وجل وعل التاخير كان بسبب انني رغبت بتنبيه الناس وتحذيره فازداد البلاء علي لافقه الان الامر محتوم ومقضي قبل ان اكون بشرا على الارض وانه لن يتبدل ما قضاه وقد ره الله منذ ان خلق الكون !

فاني ارى المسألة خطيره جدا لم يعيها المسلمين على حقيقتها وانها ساعة الصفر والحساب وحكم الله في الارض ووراثة الله للارض وما عليها !
وانا اسأل الله ان يكون ذلك في عيسى عليه الصلاة والسلام وليس في لانه هو الجدير بهذا الامر والله يفعل ما يشاء !

لهذا ساختصر الشرح والتفاصيل وارجوا ان تكون من المتقين واسأل الله ان يعفوا عني وعنك وعن اخوتنا واخواتنا هنا ولا تبتأس اذا لم ترى صاحبك مرة اخرى لكن اعلم بان وعد الله حق وانه لا بد من يوم قيامة وميعاد سيأتي على العباد فجأة في لحظة لم يتوقعونها ويومها لن ينفع احدا ندمه في ما فرط في جنب الله !
يرونه بعيدا ونراه قريبا !

فحقيقة امر الله لم تات بعد وانما اتى امره فلا تستعجلوه فهذه اشراطها وعلامتها المسبقة لينذر قوم يعقلون ! لانه اذا اتى امر الله فلن يسأل احد عن ذنبه !

فعقيدة الشيعة لم تات من خرافه او خيال بل هي من حقيقة وواقع سوف يحدث لا محال ! وعند حدوثه فقد قامت القيامة واصبح كل شيء مكشوف انفس البشر واعمالهم وسيحكم بينهم بالعدل ولا يظلم احدا على وجه الارض ! فلا ترتقبني وانما ارتقب ذلك اليوم فالامانة قادر الله اعطائها اي كان في اي لحظة وليس يشترط ان يعطيني اياها لكن اذا اعطيت لبشر اي كان واذن له باستعمالها وليس التعلم عليها فيعني ذلك بان الامر قد قضي وانتهى !

هذا ما احببت ان ابينه لك رغم ان رغبتي كانت هو ارسال ذلك كرسالة خاصة ولكنني ان فعلت فقد حرمت اخوتنا الاخرين من الاطلاع عليها لهذا سأنشرها بالمنتدى ليعلموا كل منهم اين موقعه من امر الله وما ينتظره من احداث عظام لم يتصورها احد لا في يقظة ولا في منام ! فامر الله جلل ومفزع !

اخوكم ومحبكم بالله والمشفق عليكم وعلى نفسه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: خلاصة الختام والختم المختوم !   الجمعة يناير 11, 2013 1:44 pm

أخوكم نسيم كتب:
لا سلام عليكم ولا شئ لان المجرمين لا يستحقون السلام إلا ان اقول لعنة الله على بشار الكلب الحقير المجرم ولعنة الله على شبيحته وازلامهم الكلاب واتتباعهم ومن يدافع عليهم لعنة كبيرة


الله يلعن روحك يا باشار أنت وشبيحتك وأضهر الله الحق لأنصاركم وان شاء الله قريب نصر الله أت ولعنة على من تخاذلو وباعوا دينهم واخوانهم من اجل مصالحهم وتناسوا دماء اخواني واحبابي السوريين من جرائم المجرم بشار فرعون العصر هو من تفرعن معه من المدافعين عنه

فأما عن دورك أنت يا رية الجهاد ففي نهاية وفي نهاية هذا المطاف الذي تحدثت فيه في بحثك عن تفسير رئيتك فقد جاء الحق وزهق الباطل وضهر مالم تكن تحسبه بالحق ولن ارد عليك بعد هذ الكلام إنء الله مهما إستفززتني أو قلت ما سوف تقوله لانه كلامك لا يضرني بشئ ولن يمسني بشئ بحول الله وسوف تعلم واليك تفسير رئياك ان شاء الله بالحق

فإن كل ما رئيته في رئياك المتسلسلة هو معنى انك في الحقيقة سوف تستهزئ بدين الله وتستهزء بالله وبرسوله واياته ومن ثم سوف تستهزء بصلاتك له وعبادتك له وسوف تتدعي علم ما لم ياتيك الله وسوف تفتي بشئ ليس لك به حق إفتائه وأما أنك سوف تهدي الناس فمعنى انك سوف تضلهم بعقيدتك الفاسدة القاتلة التي تدعوا للفساد والضلم والطغيان فهاهو تفسير رئياك نراه واقعا في خطاباتك وبياناتك التي تطلع بكفر ونشرك لفيدوات لمجرمين ودفاعك عنهم امثال حسن نصر اللات وبشار الحيوان ووو فحسبي الله وتعم الوكيل فيك وكل من حارب اخواني السورين بكل وسائله ليمنعهم الحرية والكرامة ثم دفاعك للألاه الذي تعبده من دون الله بشار الكلب او الاسد الحيوان المهم فان رئياك كلها تفسر انك سوف تتطاول على الله في الدين وسوف تقول مالم يقوله الله وتاكد سوف يخفق قلبك خوفا لعد قراتها فذالك الحق ضرب في قلبك فما عليك الا عتراف له والاستغفرا مادام باب التوبة لايزال مفتوح
انت لا شئ ولا تملك شئ الا الكفر وصد عن سبيل الله وووو ومولات اعداء الله بشار وشبيحته وحسن نصرك وانتهى كل شئ هذ لو انك تعتبر وتستعمل عقلك ولكن تاكد من انك سوف تفهم الكلام بالمقلوب لانك لم ولن تبصر اذا ابدا

ولا حول ولا قوة الابالله
واسمع ان في النهاية والله يا راية لا للجهاد بل راية للفساد والطغيان والله ثم والله ان الله سوف ينصر الجيش الحر عباده الشرفاء الذين يدافعون على اوطانهم واهلهم ودينهم على الكلب الذي تدافع عنه وسوف ينصرنا علكم وعلى طغيانكم على اهل الحق ومن يطمع في الحرية يا قامعين الناس وضالمينهم قاتل الله ابليسك سوف ترى نصر الله ومازلنا عند وعدنا ان الله سوف ينصر نا على بشار والايام بيننا يا من بدلوا دينهم وكانوا شيعا






(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِذَا ضَرَبْتُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَتَبَيَّنُوا وَلَا تَقُولُوا لِمَنْ أَلْقَى إِلَيْكُمُ السَّلَامَ لَسْتَ مُؤْمِنًا تَبْتَغُونَ عَرَضَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فَعِنْدَ اللَّهِ مَغَانِمُ كَثِيرَةٌ كَذَلِكَ كُنْتُمْ مِنْ قَبْلُ فَمَنَّ اللَّهُ عَلَيْكُمْ فَتَبَيَّنُوا إِنَّ اللَّهَ كَانَ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرًا) النساء: ٩٤



أن الله لا ينظر لاعمالكم ولا لاجسادكم ولا لدنياكم وانما ينظر الى لنفوسكم الساكنة في قلوبكم وأفعال نفوسكم
فالقلب السليم هو الذي فيه نفس سليمة التي حملت الامانة بحق فوسع ذالك القلب ربه الله واصبح عرش الله !
فانا لكم ان تكون انفسكم سليمة وانتم لا ترون ولا تعلمون عن انفسكم الا قليلا ولا تدرون ما حملت انفسكم وما عليها فعلها بما حملت !؟!
فأنتم بأنفسكم من اراد هذا ! وانتم اردتم حمل الامانة ! وانتم من اراد ان يكون بهذا الجسد بعدما اشهدتم على انه لا اله الا الله كله من اختيار انفسكم والله ليس ظلام للعبيد فالله لم يخلق الخلق ليظلم احد او ليعذب احد وانما انفسكم في عالم الذر اختارت هذه الطريق !
فتحملوا ما قدمت لكم انفسكم او لا تتحملوا فهو سواء !
جهلكم بانفسكم وخلقها قبل ان تحشر في اجسادكم ليس عذرا عندما تنشر انفسكم وتعلمون من انتم وما كنتم وما فعلتم وبما قصرتم فمن كان في هذه الدنيا اعمى فهو في الاخرة ايضا اعمى !


وشخصيا ليس لي في احد منكم من حاجة وانما احببت ان انبهكم وانذركم وابين لكم وافهمكم وانتم لا تريدون السماع بل كفرتموني و اخرجتموني من ملتكم وارضكم فطز فيكم وفي ملتكم ودنياكم كلها من اولها الى اخرها سنتركها كلها وبما فيها لكم ! فعند الله ما هو خير وابقى !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أخوكم نسيم

avatar

عدد المساهمات : 426
تاريخ التسجيل : 23/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: خلاصة الختام والختم المختوم !   الجمعة يناير 11, 2013 5:58 pm

[
color=blue]ذالك ولان النفوس طاهرة لاتزال وبحمد لله ذالك ولأنكم لم تعقلوها ذالك لانكم كنتم مع بشار السفاح المجرم الذي تدافع عنه وعن تشبيحه فكنتم تشبحون معه ضلما وعدوانا هو و حسن الكلب الذي يغار على مزاع شبعة ولا يغار على دماء المسلمين في غزة وفلسطين
الذي يتهم أمنا عائشة بالزناء ويتهم ابو بكر الصديق وعمر الفاروق وعثمان ابن عفان رضى الله عنهم ورضوا عنه ويرمونه بشر الرماية

فعن اي قوم تتحدث وتمدح يا راية الجهاد فمالي اراك نسيت عقلك ولم تستعمله إذ فكيف تدافع انت عليهم وأنت من يزعم أنك القائم بأمر الله وسينقض الأمكة فهل إنقاضك للأمه هو أنك مع بشار الاسد ؟ والشيعة اللعانيين للصحابة وأم الامؤمنين عائشة

أخي إستيقض من غيبوبتك القاتلة المنسية إنها عائشة زوجة رسول الله صلى الله عليه وسلم يعني حرمته أفهم يا راية الجهاد انا والله لم اكن اتصورك يوما أنك من انصار بشار ضاع مني كل الفهم إلى درجة أني مصدوم في كل ما قلته لانك متناقض جدا قلي بربك لو ان بشار كما فهمته انت يدافع على الامة لما لم يدافع على الابرياء والفقراء المساكين المهاجرين من ارض سوريا فاصبح شعبه يتسول في المساجد وينام في الرصيف متسول في كل بلدان العرب
وسيدك بشار ينام في قصره المشيد ويتنعم بالدفئ في ه البرد القارص وكل هذ من أجل كرسيه وبقائه في الملك
وشبيحته الوحوش يقصفون اهلهم وناسهم من اجل ان يبقى سيدك بشار الاسد رئيس قلي برك .............وأجب عن سؤالي : هل انت إنسان عادي .......فإن كنت عادي أفلا تبصر ما يحدث هناك من جرائم في سوريا
؟
أم أنك تتنعم في أرض ألمانيا وتعيش في هناء وسعادة أم خلتنا لا نعلم اين انت ولا في أي مكان فكم انت جاهل والله والاغرب انك تتنعم في المانيا بالحرية وتلوم شعبنا السوري من ان يكسب حريته فكم لك من صديق نصراني ألماني يا اخي اتقي الله فأنا كتبت رسالة لبشار لكي تصله وقد وصل الله له القول ولكن أراك شبيح تدافع عنه وعليك ان تفهم قول الله عز وجل :


﴾ إِذْ تَبَرَّأَ الَّذِينَ اتُّبِعُوا مِنَ الَّذِينَ اتَّبَعُوا وَرَأَوُا الْعَذَابَ وَتَقَطَّعَتْ بِهِمُ الْأَسْبَابُ ﴿١٦٦﴾ وَقَالَ الَّذِينَ اتَّبَعُوا لَوْ أَنَّ لَنَا كَرَّةً فَنَتَبَرَّأَ مِنْهُمْ كَمَا تَبَرَّءُوا مِنَّا ۗ كَذَٰلِكَ يُرِيهِمُ اللَّـهُ أَعْمَالَهُمْ حَسَرَاتٍ عَلَيْهِمْ ۖ وَمَا هُم بِخَارِجِينَ مِنَ النَّارِ ﴿١٦٧﴾

صدق الله العظيم
وأما الان فنزف لك بعض الفيدويات التي سوف تزعجك والتي فيها سوف تجد نصر الله الذي وعدنا فيه وسوف ترى لمن عاقبة الامر طبعا لله رب العاليمن وجنوده إن شاء الله

وفي النهاية أتحسر على صديقي راية الجهاد كيف اخذته الفتن حتى اصبح يوالي بشار الاسد المجرم ياه



https://www.youtube.com/watch?v=cL6zv7P1q9Y&list=UU4RU3I0hgk9GjSEftEvhoAA

[/color]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: خلاصة الختام والختم المختوم !   الجمعة يناير 11, 2013 6:14 pm

راية الجهاد كتب:




بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام على الانبياء والرسل أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز المغربي حياك الله وحفظك من كل سوء علمته وجهلته

اود ان اخط اليك ما اتفكر به هذه الايام لانه امر مفزع قليلا ولا وحول ولا قوة الا بالله

من اين ابدأ صدقني لا ادري
المسألة التي يختلف فيها السنة والشيعه يدور محورها حول الامامة واتفقا على الاقل بانه سيكون في اخر الزمان المهدي ونعلم ان اوصاف المهدي عند اهل السنة انه رجل عربي طبيعي كغيره من الرجال يقيم الخلافة الاسلامية ويعز الاسلام عند الشيعه فهو رجل خارق للعادة يعلم من الغيب ما لا يعلمه احد وعنده قدرات كثيره كلها خارقة للعاده ! حتى هذه النقطة اطلعنا على وجهة نظر وعقيدة كل منهما !

وعندما انظر بالقران الكريم وانما اجد عذاب وعقابا للعالمين وامور عظام ستحدث ليس لاحد فيها من توبة ومغفرة ولو قارنتها بالمذهب الشيعي او العقيدة الشيعة لوجدت ان مهديهم هو بعينه الساعة وعندها كل فعل وامر هو من الامور العظام التي لا توبة فيها لاحد !

لكن الامر الذي شغلني هو ما دور المهدي وهل فعلا معه هذه الامور العظام وهل اعطيت لمن سبقوه من انبياء ورسل الخ فوجدت نعم بان الله اعطى انبياء ورسل من بعض هذه الامور العظام ومنهم من خلقهم وفطرهم لهذه الامور العظام !

لكن هنا يوجد نقطتين مهمتين وهما
المهدي يصلحه الله في ليلة
السؤال هو ما هو نوع الاصلاح هل هو هداية ام زيادة ايمان ام زيادة في التقوى ام هو امر اخر
والقطة الثانية تبين لي ان عيسى عليه الصلاة والسلام كان شهيدا على الناس مادام فيهم والشهادة تقتضي معرفة كل شيء عن الناس ما في صدورهم واعمالهم والا لكانت شهادة باطلة لا قيمة لها !

وعلمنا بالجسد والنفس والروح والامانة كافيان لنا على اقل تحديد بان الله قادر بلمح البصر جعل الانسان يعلم كل شيء عن كل مخلوق في الكون سره وعلنه !

هذا ما اوصلني الى الاستنتاج الجازم ان ما يفعله الله معي هو امر خطير حتى انا لم اقدر قدره الحقيقي

فانا رأيت رؤيا وعدة امور وخرجت اتبين اصل هذا الحدث وماهيته وما لدى البشر علم حوله
وزياده سلب الله مني كل شيء احبه الانسان بهذه الدنيا لكي لا يبقى في نفسي شيء احبه او اريده بهذه الدنيا

لكن ليس هذا باب القصيد وانما انا كنت انتظر حتى اليوم ان يحدث الله شيء ما ليتحقق وعده وكلامه ولم ادري اصلا ما افعل بامره الذي امرني به وهو توحيد العالمين لعبادة رب العالمين !

لكن الان تبين لي ان كل ما حدث في الاعوام السالفة ما هو الا اعداد للحدث الاعظم المقبل !

وكما اتوقع الان هو بان الله سيصلح نفس ذلك المخلوق في ليلة لدرجة ان يجعل نفسه وكانها كانفس الانبياء والرسل اي قابلة لتلقي امر الله وكلمته كل حين يعني بحروف اخرى اعطائه صلاحية استعمال الامانة بشكل مباشر مما يعني جعله كعيسى عليه الصلاة والسلام شهيدا على الناس يعني يعلم ما في صدورهم واعمالهم ومما تعلمه من اجزاء الامانة الالهية !

فعندها إعلم بان القيامة قامت !

هذا ما اراده البشر بجفائهم لامر الله وهذا ما سيكون وهذا ما يفزعني !

لان الله قال لابراهيم اني جاعلك للناس اماما اي جعله لكافة الناس اماما ولكنني لم اقرأ بالتاريخ بان سيدنا ابراهيم كان حاكما وانما على ما يظهر شهيدا على الناس
كما هو حال سيدنا عيسى عليه الصلاة والسلام !

فما ذهب القوم اليه بشأن المهدي لا علاقة له بالمهدي من شيء الا قليلا كما هو الحال عند بعض الشيعة وعند بعض المتصوفة كما كتب احمد في الدر المنثور ! بان الختم هو ذاتي الجريان بخلاف الانبياء والرسل الذين سيرهم كان من قبل الوحي والخ وانه نصف معتم ونصف نور فعندما ينتهي النصف المظلم وحقبتها يتجلى النصف الاخر وهو عينه الاصلاح بليلة واحده بغتة فيصبح ومعه السلام وهو الامانة الالهية !


هذا ما توصلت اليه وانه لا جدوى لدعوة الناس لشيء كما اخبر الله عز وجل وعل التاخير كان بسبب انني رغبت بتنبيه الناس وتحذيره فازداد البلاء علي لافقه الان الامر محتوم ومقضي قبل ان اكون بشرا على الارض وانه لن يتبدل ما قضاه وقد ره الله منذ ان خلق الكون !

فاني ارى المسألة خطيره جدا لم يعيها المسلمين على حقيقتها وانها ساعة الصفر والحساب وحكم الله في الارض ووراثة الله للارض وما عليها !
وانا اسأل الله ان يكون ذلك في عيسى عليه الصلاة والسلام وليس في لانه هو الجدير بهذا الامر والله يفعل ما يشاء !

لهذا ساختصر الشرح والتفاصيل وارجوا ان تكون من المتقين واسأل الله ان يعفوا عني وعنك وعن اخوتنا واخواتنا هنا ولا تبتأس اذا لم ترى صاحبك مرة اخرى لكن اعلم بان وعد الله حق وانه لا بد من يوم قيامة وميعاد سيأتي على العباد فجأة في لحظة لم يتوقعونها ويومها لن ينفع احدا ندمه في ما فرط في جنب الله !
يرونه بعيدا ونراه قريبا !

فحقيقة امر الله لم تات بعد وانما اتى امره فلا تستعجلوه فهذه اشراطها وعلامتها المسبقة لينذر قوم يعقلون ! لانه اذا اتى امر الله فلن يسأل احد عن ذنبه !

فعقيدة الشيعة لم تات من خرافه او خيال بل هي من حقيقة وواقع سوف يحدث لا محال ! وعند حدوثه فقد قامت القيامة واصبح كل شيء مكشوف انفس البشر واعمالهم وسيحكم بينهم بالعدل ولا يظلم احدا على وجه الارض ! فلا ترتقبني وانما ارتقب ذلك اليوم فالامانة قادر الله اعطائها اي كان في اي لحظة وليس يشترط ان يعطيني اياها لكن اذا اعطيت لبشر اي كان واذن له باستعمالها وليس التعلم عليها فيعني ذلك بان الامر قد قضي وانتهى !

هذا ما احببت ان ابينه لك رغم ان رغبتي كانت هو ارسال ذلك كرسالة خاصة ولكنني ان فعلت فقد حرمت اخوتنا الاخرين من الاطلاع عليها لهذا سأنشرها بالمنتدى ليعلموا كل منهم اين موقعه من امر الله وما ينتظره من احداث عظام لم يتصورها احد لا في يقظة ولا في منام ! فامر الله جلل ومفزع !

اخوكم ومحبكم بالله والمشفق عليكم وعلى نفسه


ستجدني إن شاء الله صابرا


قال تعالى في سورة السجدة:

﴿يُدَبِّرُ الْأَمْرَ مِنَ السَّمَاءِ إِلَى الْأَرْضِ ثُمَّ يَعْرُجُ إِلَيْهِ فِي يَوْمٍ كَانَ مِقْدَارُهُ أَلْفَ سَنَةٍ مِمَّا تَعُدُّونَ (5)﴾

(سورة السجدة)




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: خلاصة الختام والختم المختوم !   الجمعة يناير 11, 2013 8:38 pm

أخوكم نسيم كتب:
[
color=blue]ذالك ولان النفوس طاهرة لاتزال وبحمد لله ذالك ولأنكم لم تعقلوها ذالك لانكم كنتم مع بشار السفاح المجرم الذي تدافع عنه وعن تشبيحه فكنتم تشبحون معه ضلما وعدوانا هو و حسن الكلب الذي يغار على مزاع شبعة ولا يغار على دماء المسلمين في غزة وفلسطين
الذي يتهم أمنا عائشة بالزناء ويتهم ابو بكر الصديق وعمر الفاروق وعثمان ابن عفان رضى الله عنهم ورضوا عنه ويرمونه بشر الرماية

فعن اي قوم تتحدث وتمدح يا راية الجهاد فمالي اراك نسيت عقلك ولم تستعمله إذ فكيف تدافع انت عليهم وأنت من يزعم أنك القائم بأمر الله وسينقض الأمكة فهل إنقاضك للأمه هو أنك مع بشار الاسد ؟ والشيعة اللعانيين للصحابة وأم الامؤمنين عائشة

أخي إستيقض من غيبوبتك القاتلة المنسية إنها عائشة زوجة رسول الله صلى الله عليه وسلم يعني حرمته أفهم يا راية الجهاد انا والله لم اكن اتصورك يوما أنك من انصار بشار ضاع مني كل الفهم إلى درجة أني مصدوم في كل ما قلته لانك متناقض جدا قلي بربك لو ان بشار كما فهمته انت يدافع على الامة لما لم يدافع على الابرياء والفقراء المساكين المهاجرين من ارض سوريا فاصبح شعبه يتسول في المساجد وينام في الرصيف متسول في كل بلدان العرب
وسيدك بشار ينام في قصره المشيد ويتنعم بالدفئ في ه البرد القارص وكل هذ من أجل كرسيه وبقائه في الملك
وشبيحته الوحوش يقصفون اهلهم وناسهم من اجل ان يبقى سيدك بشار الاسد رئيس قلي برك .............وأجب عن سؤالي : هل انت إنسان عادي .......فإن كنت عادي أفلا تبصر ما يحدث هناك من جرائم في سوريا
؟
أم أنك تتنعم في أرض ألمانيا وتعيش في هناء وسعادة أم خلتنا لا نعلم اين انت ولا في أي مكان فكم انت جاهل والله والاغرب انك تتنعم في المانيا بالحرية وتلوم شعبنا السوري من ان يكسب حريته فكم لك من صديق نصراني ألماني يا اخي اتقي الله فأنا كتبت رسالة لبشار لكي تصله وقد وصل الله له القول ولكن أراك شبيح تدافع عنه وعليك ان تفهم قول الله عز وجل :


﴾ إِذْ تَبَرَّأَ الَّذِينَ اتُّبِعُوا مِنَ الَّذِينَ اتَّبَعُوا وَرَأَوُا الْعَذَابَ وَتَقَطَّعَتْ بِهِمُ الْأَسْبَابُ ﴿١٦٦﴾ وَقَالَ الَّذِينَ اتَّبَعُوا لَوْ أَنَّ لَنَا كَرَّةً فَنَتَبَرَّأَ مِنْهُمْ كَمَا تَبَرَّءُوا مِنَّا ۗ كَذَٰلِكَ يُرِيهِمُ اللَّـهُ أَعْمَالَهُمْ حَسَرَاتٍ عَلَيْهِمْ ۖ وَمَا هُم بِخَارِجِينَ مِنَ النَّارِ ﴿١٦٧﴾

صدق الله العظيم
وأما الان فنزف لك بعض الفيدويات التي سوف تزعجك والتي فيها سوف تجد نصر الله الذي وعدنا فيه وسوف ترى لمن عاقبة الامر طبعا لله رب العاليمن وجنوده إن شاء الله

وفي النهاية أتحسر على صديقي راية الجهاد كيف اخذته الفتن حتى اصبح يوالي بشار الاسد المجرم ياه



https://www.youtube.com/watch?v=cL6zv7P1q9Y&list=UU4RU3I0hgk9GjSEftEvhoAA

[/color]


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لما الكذب واللعب بعواطف الناس هل سمعتني يوما سببت او قلت حرفا عن امنا عائشه رضي الله عنها ام هل سمعت احدا من ال البيت عليهم السلام سبها ؟ ام هل سمعت حسن نصر الله سبها ام هل سمعت بشار الاسد سبها ؟ فانا لم اسمع الا من بعض رعاع الشيعه وهم يتحملون وزر ما يقولون وليس انا ولا ال البيت ولا حسن نصر الله ولا غيرهم ولا المذهب الشيعي برمته فالمدذهب الشيعي شيء وخروج بعض الناس لتسب عائشه وابا بكر وعلي وغيرهم هذه اوزارهم سيحملونها هم !

انت بامكانك ان تعيب علي بما افعله واقوله وليس بما يفعله غيري فكل انسان يحمل اوزاره ! لوحده !
وكم مره ومره وضحت لك بان امر بشار الاسد لا يعننيني بشيء !
الا تفهم عربي ام تريد ان اقول ذلك لك بلغات اخرى علك تفقه ذلك !

واليوم حتى لا يعنيني لا بشار ولا الشيعه ولا السنة وتبرأت منهم كلهم ! وتبرأت من احزابكم وشياطينكم كلها ! فانا مسلم حنيف لا تعنيني الفرق والاحزاب بشيء ! وانما احببت ان انصح من اراد ان يستمع بعدم تدمير سوريا الان لان فوق ذلك مؤامره ولا اراكم تريدون فهم النصيحه فأيضا يا اخي الف طز افعلوا ما تشاؤونه فلست عليكم بمسيطر ولا مسؤول !

لكن لا تاتيني تتباكى وتقول لي اني مع بشار وشبيحته وزمرته فهذا افتراء وكذب وغناء ليس في محله انا عندي رأي وابديته وفقط ! ولا يعنيني ما يفعله بشار ولا ما يفعله الجيش الحر ولا بقية العرب والاحزاب فانا افعل كما امرني الله ان لا اكون منكم بشيء !

فهمت فلست منكم بشيء ولا من عقائدكم اي كانت وخارج عقائدكم واحزابكم كلها !
فلكم ملة وحزب وعقيده فافعلوا بها ما شأتم لا يعنيني مثلكم مثل الفرنسي لا تعنيني ملته ولا عقيدته ولا حزبه ! فلو كنت منكم بشيء وعلى عقيدتكم واتهجم عليكم فعندك حق ان تحاول استرجاعي لعقيدتكم او حزبكم لكن انا لم اكن منكم لاعود في ملتكم ! فدعني بحالي !

وكما قلت فانا خرجت من بلاد العرب لكي لا اضايقهم بشيء ! فانا ادعوا من اراد الاستماع لامر الله مسلما حنيفا ليس على منهاج احد ولا على عقيدةاحد ولا لحزب احد وانما نحن نستمع لما يقوله الله لنا مباشره ونطيعه ونقوم ببعض الشعائر التعبدية التي اتت بها الرسل من قبل !

كما كان سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام يتعبد على الشعائر السابقة من الديانات قبلما بعث رسولا ونبيا ! ولم يكن من المشركين ولم يكن على عقيدة احد
ولا على ملة احد غير ملة سيدنا ابراهيم وهي ملة حنيفة وحنيفه تعني رافضة لكل الملل والنحل والعقائد باحثا عن ربه الذي خلقه وفطره فهو اولى بان يهدين واولى بان يرزقني ويطعمني ويشفين فكما يدبر كل يوم تنفسي ومنامي ويقظتي فهو اولى ان يدبر لي ما استعصى علي فهمه من احزابكم وفرقكم وخلافاتكم ! التي لا تعنيني بشيء !

فان كنت تود ان تذهب لتحارب مع بشار الاسد فافعل ولا يعنيني وان كنت تود المحاربة مع الجيش الحر وتركيا وفرنسى وبريطانيا والاردن واسرائيل والسعوديه وقطر فافعل ايضا لا يعنيني ! فبلادنا فلسطين محتله منذ اكثر من 60 عام ولم نتلقى من اي عربي مساعده او سلاح وكنا وما زلنا نسام يوميا سوء العذاب وانتم تتفرجون فقلت لكم عام 2005 ان لم تفعلوا شيأ فسياتي اليوم عليكم لتساموا نفس العذاب ! وها هو العذاب يتنقل بين مصر وليبيا والعراق وافغانستان والباكستان والبحرين وسوريا والحبل على الجرار !

فاختلصوا انتوا وربكم الذي خلقكم ودعك مني فانا انسان بسيط لا بهش ولا بنش ! هرب من وطنه وبلاده التي لم يبقى له فيها شيء ! كما هرب سيدنا موسى عليه الصلاة والسلام من مصر ووطنه عندما احس بمكرهم !

اما بالنسبة لاصحابي فانا انسان يعرفني الكثير من الناس لكنني لم اتخذ صاحبا ولا صاحبة لا عربي ولا اعجمي فانا وحيدا وتمر ايام طويله حتى لا ارى بها بشر !
بالصدفه قبل يومين اراد رجل شيعي لبناني المساعده في قضية قضائيه فلزمته واخذته عند قاض اعرفه فقال القاضي عندما رأني اخ صاحبي السيد فلان ومد يده يسلم علي ! رغم انني اراه بالسنة مره او مرتين لكنه وصفني بصاحبه ولست بصاحبه اصلا فهو مدعي عام المحافظة وقاض ومحامي ومركزه الاجتماعي لا يقارن بشخص مثلي ليس عنده اي مركز اجتماعي بالرغم من ذلك عندما يراني يغلق مكتبه ويطرد الناس من عنده ويرسل العمال الى البيت فقط لنجلس نتحدث بعض الساعات فان اعتبرته صاحب فهذا شأنك فهو يعتبرني صاحب وانا اعتبره انسان مثقف متلهف لمعرفة بعض الحقائق وليس كما يصف هو بصاحب !

فانا لم اصاحب احد وان صحبت احدا فبسب الظروف او الطريق فعند انتهاء الظروف او الطريق تنتهي العلاقة عل بعض معارفي يلومني لمذا لا اتصل بهم فحتى اصبحت قاعده معروفه بانني لا اتصل باحد اي كان لانني لا ابني علاقات وصحبه فدعك من هذا الهرج والاتهام بان اصحابي نصارى او غيره فالبلد التي انا بها فيها حسينيتين شيعية وثلاث جوامع ! والشيعي هنا يحترم السني وبالعكس ولا احد يضايق احد بشيء ! والمسلمين هنا من كل اصناف البشر والبلدان ! فلو كنت ابحث عن لاصحاب فهنا يوجد على اقل تعديد 40 الف عربي و 70 الف مسلم بهذه المدينة لوحده اي عددهم اكبر من عدد مدينتا بفلسطين بثلاث اضعاف !
لكن ليس لي اصحاب بفلسطين ولا هنا ! نعم عند زيارتي لفلسطين صاحبني ياسر وسمير وصقر وحسن لكن بعد سفري خلاص كل واحد ذهب في طريقه !

اما ان تقول ان بشار هو سيدي فلا ارد عليك بقولي طز فيك وفي بشار وفي عقولكم ومفاهيمكم وفي جيشك الحر وفي شبيحتك ! كلهم على بعضهم لا يساون شسع نعل حسن نصر الله فنعله يساوي كل حكام العرب ! وهذا رأي الخاص ! ولو كان هنالك سبيل للانضمام الى حزب الله لما توانيت لحظة ! اما تحت اي دولة وحزب اخر او مجموعة اي كانت فلا ! لان حزب الله هو الصادق في خوضه المعارك مع اسرائيل ولم ترتجف اسرائيل من احد بالشرق الاوسط الا من حزب الله وحسن نصر الله !

وانا حر من احب ! !!

رأيك انه كافر ولاني بحبه فانا كافر مثله انت حر برأيك سيحكم الله بيننا قريبا ان شاء الله ! فلا تشغل نفسك في روح افضل قاتل المسلمين في سوريا والعراق ولبنان واقم دولة الخلافة الاسلامية فوق اشلاء ودماء المسلمين وتحمل دمائهم فانا نفظت يدي منكم ! وتبرأت منكم ولا يعنيني مذا تفعلون !

كما قال الشيخ صلاح الدين ابو عرفه الزموا الارض فهذه فتنة ولا تكونوا فيها طرفا ولو كان احدهم يقاتل اسرائيل فعلنا قلنا العدو بائن واضح اما ان يقتل المسلم اخاه المسلم فهذا حمل عظيم لا يكون الا بأمر من الله ! وكله من اجل الكرسي والحكم ! فالرجل لا يريد ان يعطيكم كرسي ابيه هو حر وانتم احرار تقاتلونه لتاخذوا الكرسي منه ! لكن افقهوا ان هذه مشكلتكم ولا تعنيني اصلا وفصلا !

ولو اردت كرسي احدكم فخلال 48 ساعه اخذتها ان شاء الله ! قبل ان تحاولوا فهم كيف ومتى ! لكن مطامعي ليس بكراسي ولا بما في هذه الدنيا انا اريد ان ازحزح عن النار لاكون من الفائزين ولا احشر اعمى وانما احشر بصيرا ! هذا ما في الموضوع فلا تجي تقولي بشارك وشبيحتك وووو !
فان اعدتها مرة اخرى ساعلم بانك حقا اصبحت مجنون ولا تزن الامور كما يجب وانما على اعينك غشاوة ترى ما تريده نفسك ولا تستمع الى ما يقال لك !

والسلام عليكم !


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: خلاصة الختام والختم المختوم !   الجمعة يناير 11, 2013 8:42 pm



اخي العزيز المغربي وانا تعبت كثيرا ! نسأل الله ان يصبرنا ! وان شاء الله يكون الفرج قريبا بإذن الله ! لكن بالاول خليهم على حالتهم التي يريدونها فهذه انفس تريد والله اعطى كل نفس ما كسبت وارادت ! حتى حين وبعدها سيرث الله الارض ومن عليها !


أخي نحن مصيبتنا اننا نتعامل مع اناس اغبياء رعاع جهلة ! فانظر بنفسك !


على هذا الفيديوا علقت هذه بهذا الكلام :

Farah Khalid الله يلعن كل شيعى يسب صحابت رسول الله وازوجه

ولتكتمل الصورة هذه حضرت جنابها :

https://www.facebook.com/farah.khalid.359



أي مستوى من الاخلاق عندها وهي لا تستحي ان تستر عورتها ! ? شيء مقرف بصراحه !

هؤلاء لا يتعاملون مع الحدث بعينه وانما منومون تنويم مغناطيزي !!!
هل شتم احد هنا او منا امنا عائشه ؟ كلا لكن هؤلاء لا يفقهون قيلا
فصدقني وانا مالي وهؤلاء لاطبش رأسي معهم ومع سفهاتهم ! ففي جهنم متسع وتقول هل من مزيد !

والي حابب يروح الجنة عليه ان يتقي الله وعليه ان يعلم ما عليه اتقائه ومعنى التقوى !
فدعنا من سخافات القوم فقد اقترب حسابهم وهم في غفلة !


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: خلاصة الختام والختم المختوم !   السبت يناير 12, 2013 1:04 am



بالصدفه بعدما شاهدت الفيدو الذي اردت ان اشاهده فوجدت هذا الفلم بجانبه فما رأيك ؟ ايهم اصدق ؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: خلاصة الختام والختم المختوم !   السبت يناير 12, 2013 1:09 am




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: خلاصة الختام والختم المختوم !   السبت يناير 12, 2013 1:44 am



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: خلاصة الختام والختم المختوم !   السبت يناير 12, 2013 1:51 am



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: خلاصة الختام والختم المختوم !   السبت يناير 12, 2013 5:41 am



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: خلاصة الختام والختم المختوم !   السبت يناير 12, 2013 2:01 pm




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: خلاصة الختام والختم المختوم !   السبت يناير 12, 2013 2:13 pm



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: خلاصة الختام والختم المختوم !   الأحد يناير 13, 2013 6:20 pm



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: خلاصة الختام والختم المختوم !   الأحد يناير 13, 2013 6:34 pm



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لم اكن شيئ مذكورا



عدد المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 30/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: خلاصة الختام والختم المختوم !   الإثنين يناير 14, 2013 7:35 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم وعلينا وعلى ملائكة الله وعلى عباد الله الصالحين

اخوتي الكرام قرأت كل ما تكتبون على عجالة من امري فعذروني لضيق الوقت فإني هذه الأيام مشقول

اخي نسيم ما لك عدت الى الجدال مع أخي راية الجهاد عموما ليس لنا الا سؤال الله الرحمة واللطف والعفو والمغفره والحفظ من كل بلاء وفتنة وكرب وشدة فهو خير حافظ ووكيل في كل امورنا
وافوض امري الى الله اسال الله ان يرحم الامة جميعها وينهي كل ما حل بها من بلاء ان الله لطيف خبير
اخوتي اسال الله ان لا يكلنا جميعا الى انفسنا طرفة عين وان لا يحملنا ما لا طاقة لنا به
رب اغفر وارحم واعف وتكرم انك تعلم ما لا نعلم انك انت الله الاعز الاكرم
نستغفر الله العظيم ونتوب اليه من كل الذنوب والخطايا التي نعلم ولا نعلم اللهم رحمتك بنا اللهم لا تشمت بنا عدوا ولا حاسدا اللهم لا تفتنا في ديننا ولا في دنيانا واسترنا في الدارين جميعا واغفر لنا جميعا واحفظنا جميعا من كل سوء وشر ومكروه اللهم لا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا وتولنا في من توليت وبارك لنا في ما اعطيك
يا من امره بين الكاف والنون لا تشمت بنا عدوا ولا حاسدا
اللهم احفظنا جميعاً بحفضك من كل شر وسوء ومكروه اللهم آمين والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء سيدنا محمد الصادق الوعد الأمين وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين والحمد لله رب العالمين
والسلام عليكم وعلينا ورحمة الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: خلاصة الختام والختم المختوم !   الإثنين يناير 14, 2013 10:33 am

اسال الله ان يرحم الامة جميعها وينهي كل ما حل بها من بلاء ان الله لطيف خبير
اخوتي اسال الله ان لا يكلنا جميعا الى انفسنا طرفة عين وان لا يحملنا ما لا طاقة لنا به
رب اغفر وارحم واعف وتكرم انك تعلم ما لا نعلم انك انت الله الاعز الاكرم

أمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: خلاصة الختام والختم المختوم !   الإثنين يناير 14, 2013 11:46 am


هذا هو الاسلام التسليم لله والتوكل على الله !


قُلْ
مَا كُنتُ بِدْعاً مِّنْ الرُّسُلِ
وَمَا أَدْرِي مَا يُفْعَلُ بِي وَلَا بِكُمْ
إِنْ أَتَّبِعُ إِلَّا مَا يُوحَى إِلَيَّ
وَمَا أَنَا إِلَّا نَذِيرٌ مُّبِينٌ (الأحقاف : 9 )


فاذا كان هذا هو حال رسول الله ونبيه وخيرة خلقه فمذا تريد مني ان اعلم ما يفعل بكم او بي !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خلاصة الختام والختم المختوم !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاهد حكيم  :: الدعوة إلى الله العامة -
انتقل الى: