الشاهد حكيم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الشاهد حكيم

الشاهد حكيم
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 منبر صلاح الدين ابو عرفه !

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
راية الجهاد

راية الجهاد


عدد المساهمات : 3319
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

منبر صلاح الدين ابو عرفه ! Empty
مُساهمةموضوع: منبر صلاح الدين ابو عرفه !   منبر صلاح الدين ابو عرفه ! Emptyالخميس يناير 17, 2013 2:46 pm

http://www2.ahlulquran.com/vb/newreply.php?do=newreply&p=2420

[size="24"][quote=أبو محمد;2420]
قل الحمد لله وسلامٌ على عباده الذين اصطفى آلله خير أما يشركون,
ثم الصلاة والسلام على عبده ورسوله الأميّ الكريم وعلى آله أجمعين.

إلى من يسمي نفسه صاحب العامري
أو أمي مُحَدَثٌ
أو المختوم
أو راية الجهاد
أو الشاهد
أو سم الخياط

إلى من يقطن ألمانيا.

أرجوا أن يصله كلامي....
أولاً: لا تعقد الأمور بالعقد والعقائد فنحن لا نعلم عقيدةً واحدةً في ديننا.

ثانيا: سألتَ عن آياتٍ ظاهرٌ أنه قد أُشكل عليك فهمها.
على من يلقي الروح ؟
على من تتنزل الملائكة ؟
هل اليوم الذي مقداره خمسين الف سنة كان في ام سيكون ؟
هل انقطعت ذرية سيدنا ابراهيم لتقطعوا الامامة الالهية ؟
ما هو امر الله ؟

ثالثا: لم يلقَ عليك الروح ولم تنزل عليك الملائكة ولست إماما ولست أمر الله , ولم يكلمك تكليما لا مرة واحدة ولا نصف مرة.

رابعا: حبذا لو كتبت العربية مُعربة لا مُعجمة.

خامسا: الشيعة والصوفية فرق ضلالة فلا تشتغل بها.

سادسا: الخضر عليه السلام توفي منذ زمن فاشتغل بنفسك.
[/size]
[/quote]

من هو هذا صاحب العامري ؟
بل فرقة الضلالة هو جنابك !
فالله ليس بحاجة لتطعموه او ترزقوه في اعمالكم وشعائركم !
وما لنا وللخضر اكان حيا ام ميتا !
وانا يكون لك ان تكذب شيأ لم تكن عليه انت شهيدا ! فستسأل عن شهادتك هذه المفتراة !
عربيتي مفهومة فان لم تفقهها فاخبرنا اي لغة تستطيع فهمها فنحدثك بها !
تقول فهمي للايات انه اشكل علي وجنابك فهمتها وفهمهك هو الصواب فافهمها كما تشاء فانا لم افهمها وحسب بل اعلمها وشتان بين الفهم والعلم !
دينك كله من اوله لاخر عقيدة ! ولم تكن عقيده لما خالفتك عقائد اخرى من المسلمين فكما تقول عن العقائد الاخرى ضاله فهم يقولون عن عقيدتك بانها اضل وأسؤء سبيلا !
بل عقيدتك ليس فقط باطله وانما الله الذي يدبر الامر كل حين ويرعى دمائك بشرايينك جعلتموه عاجزا ليرعا عباده واتخذتم رهبانكم لترعى رعيته في ملكه
ولتفسر اياته ولتفتي في احكامه وجعلتم الاسلام هو فهمكم للرسالة سلف عن سلف كقوم تبع دين ابائهم هذا وليس دين الله فدين الله هو ما يدين الله به بنفسه وما يحكم به بنفسه وليس فهمك او فهم اجدادك وانما التسليم له ولامره مسلما حنيفا ! على ملة ابراهيم ! فالله ليس غائب ليحتاجك بشيء او لتنوبوا عنه بين العباد فمن اراد الله ووجه وجه لله وجد الله عنده ومن لم يجد الله عنده فهو يعبد نفسه وهواه وليس له من دين الله الا فهمه وامانيه وما ظنه بانه هو ذاك ما يشائه الله ! فشتان بين السلف وصحابة رسول الله وبين من تبعهم !

فان كنت حكمت بان هؤلاء الفرق ضالة فاسمح لهم ان يحكموا عليكم بانكم اضل ! هذا ان علمت ما هو الانصاف ! فأ كان الحكم على ضلالة احد او هداه منوط باياديكم بلا سلطان اتاكم من عند الله فما هي حاجتكم بالله اذا ؟
جعلتم الله متفرج على العباد ؟!
وهل خلقكم الله فقط ليتفرج كيف تصنعون وهو يعلم اعمالكم قبل ان يبرأكم ؟
ام خلقكم لتتعبدوه بشعائركم لحاجة له بها ؟
وهو الغني العزيز يرزق ولا يرزق !

ومن هو الذي فهمكم ان الله اذا كلم عبده اصبح عبده نبيا ؟ فهاتوا سلطانكم ان كنتم صادقين فالقرآن يكذبكم بصريح العبارة والوضوح !
فهذه لوحدها عقيدة وفهم باطل لا سلطان لكم به !
أم كانت ام موسى عليها الصلاة والسلام نبية ؟
بل انتم جل همكم هو امر واحد ان لا تكون صلة بين العبد وربه ! باي ثمن كان وجل التاريخ يشهد خلاف ذلك وكل من قال وبين ذلك قتلتموهم ظلما وعدوانا لتتربعوا على منابر الله ظلما وعدوا وتتكلمون باسمه على انكم وكلائه ايضا بلا سلطان وكل اصبح يعطي الاجازة من الذي قبله ليتقول على الله ما يشاء فعندما جائهم عالم كابو عرفه ليصدهم عن هذا ويلزمهم على الاقل بما في الكتاب والسنة كما يفهمه هو ومن سبقه يتهم بان فهمه هو ضال وضلالة من قبل الفرق الاخرى فرجع عن الفرق وسمى نفسه مسلم امي !

ويحسب ان هذا مخرج له من ازمة الفرق ! سنرى هل هو مخرج ام تاسيس فرقة اضافية فرقة المسلمين الاميين !

فالاسلام هو التسليم لله ولا تسليم لاحد ليس له صلة بمن سيسلم له !

على اية حال اعبد الله كما فهمت انت ! ودع غيرك يعبد الله كما يأمر !
لكن حين تصدر حكما بان فلان ضال فاعلم بانه سيصدر حكما فيك بانك اضل ! واذا حكم الله فلا مبدل لحكمه ! فلن ينفعك عندها لا اعتقاد ولا ندم ولا فهم !

فالله سيريع الحساب ويحكم بين الناس وليس لاحد ليحكم على الناس بلا اذن من الله !

فهل اذن الله لك لتحكم على عباده بان هؤلاء ضالون او غيرهم فاخرج لنا الاذن الذي اعطاك الله اياه والا فالزم حدك وكن عبدا من عبيد الله ولا تعلوا على امر الله ولا على حكمه لتحكم على نفسك او غيرك فما انت الا عبد يحكم من قبل الله وليس لك من حكم الله شيء ! ولا كيف سيحكم على عبيده اي كانوا !

اما اذا اردت منازعة الله لتنصب نفسك حكما على العباد فهذا دينك وحدك ومن معك وليس دين الله ! فلا تسميه اسلام وتسليم ! فالتسمية لا تغير حقيقة منازعتك لحكم الله !

لانك لا تملك صق الحكم على نفسك فانا يكون لك حكما على غيرك ! فبأس العبيد هؤلاء الذين لا يستطيعون ان يحكموا على انفسهم وسمحوا لانفسهم الحكم على عبيد لله !


فنحن لا نطلب منكم لا اتباعا ولا حكما ولا منبرا ولا رزقا ولا مالا وانما ننصحكم ان تتوجهوا الى الله وتسألوه ان يعرفكم بنفسه وان يبين لكم هل الله يتصل بعباده ام لا !؟
مسألة في غاية البساطة !
فالله قائما حي وموجود فسألوه !
فان كان لا يجيبكم فاعلموا انكم عبدتم كبيركم الذي لا يجيب الداعي اذا دعاه ولا السائل اذا سأله كالصنم الذي تركه سيدنا ابراهيم عليه الصلاة والسلام !

لكن الله قال بانه قريب ومجيب فسألو الله الذي نخبركم عنه بانه قريب مجيب واتركوا صنم الاعتقاد الذي لا يجيب السائل اذا سأله ! هذا هو ما في الامر كله !

فان رأيتم ان هذه النصيحة هي ضلاله فلا عمركم سألتم الله شيء ! ولا اجابكم الله بشيء فمن كان في هذه اعمى فهو في الاخرة اضل سبيلا وهم يحسبون انهم مهتدون !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سقراط




عدد المساهمات : 310
تاريخ التسجيل : 21/12/2011

منبر صلاح الدين ابو عرفه ! Empty
مُساهمةموضوع: رد: منبر صلاح الدين ابو عرفه !   منبر صلاح الدين ابو عرفه ! Emptyالجمعة يناير 18, 2013 12:03 pm

السلام عليكم

اخي في الله راية الجهاد

اكيد سمعت المثل القائل (الجمل لا يري عوجة رقبته) ف 99.999999999999999999999999999999999% من العلماء او ما يعتقدون بانفسهم بانهم علماء ومن كل الطوائف الاسلامية لا استثني منهم احدا اصبحوا جمالا لا يرون عوجة رقبتهم وكل منهم يعتقد بنفسه انه علي المحجة البيضاء التي لا انفصام لها . .وغيره ضال مضل ومبتدع و وووو الي مانهاية الواوات. اقول لك اخي لا تحزن ولا تبتئس ولا تحبط فان الله معك وناصرك ان شاء الله ولو بعد حين فالصبر الصبر فان الله لا يخلف وعده ابدا وهو مع الصابرين .
سؤال ارجو ان يصل لكل من وصله خبر اخينا راية الجهاد ارجو ان تسالوه انفسكم بصدق واخلاص ...مامصلحة راية الجهاد شخصيا فيما يدعوكم اليه؟؟؟
ان كان يرد ملكا او شهرة فدعوه وقولوا له كان غيرك اشطر.
وان كان سألكم اوسيسألكم مالا قولوا له روح العب بعيد ياشاطر.
اذا ماذا يريد منكم وهو تاعب وهالك نفسه من سنين لاجلكم ..
الله كلفه بامانة ويريد توصليها لكم وبكل الطرق والسبل حاول ولم يكل ولم يمل (وبصراحة لو كنت انا محله لقلت فليذهبوا جميعا الي الجحيم )ومازال يحاول وانتم تصدون عنه وكانه يدعونكم الي الكفر او الي اتباع الشيطان والعياذ بالله .

( قل هذه سبيلي أدعو إلى الله على بصيرة أنا ومن اتبعني وسبحان الله وما أنا من المشركين ( 108 ) ) يوسف



والسلام عليكم


عدل سابقا من قبل سقراط في الجمعة يناير 18, 2013 4:29 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المغربي

المغربي


عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

منبر صلاح الدين ابو عرفه ! Empty
مُساهمةموضوع: رد: منبر صلاح الدين ابو عرفه !   منبر صلاح الدين ابو عرفه ! Emptyالجمعة يناير 18, 2013 2:46 pm

سقراط كتب:
السلام عليكم

اخي في الله راية الجهاد

اكيد سمعت المثل القائل (الجمل لا يري عوجة رقبته) ف 99.999999999999999999999999999999999% من العلماء او ما يعتقدون بانفسهم بانهم علماء ومن كل الطوائف الاسلامية لا استثني منهم احدا لا يرون عوجة رقبتهم وكل منهم يعتقد بنفسه انه علي المحجة البيضاء التي لا انفصام لها . اقول لك اخي لا تحزن ولا تبتئس ولا تحبط فان الله معك وناصرك ان شاء الله ولو بعد حين فالصبر الصبر فان الله لا يخلف وعده ابدا وهو مع الصابرين .
سؤال ارجو ان يصل لكل من وصله خبر اخينا راية الجهاد ارجو ان تسالوه انفسكم بصدق واخلاص ...مامصلحة راية الجهاد شخصيا فيما يدعوكم اليه؟؟؟
ان كان يرد ملكا او شهرة فدعوه وقولوا له كان غيرك اشطر.
وان كان سالكم اوسيسالكم مالا قولوا له روح العب بعيد ياشاطر.
اذا ماذا يريد منكم وهو تاعب وهالك نفسه من سنين لاجلكم ..
الله كلفه بامانة ويريد توصليها لكم وبكل الطرق والسبل حاول ولم يكل ولم يمل (وبصراحة لو كنت انا محله لقلت فليذهبوا جميعا الي الجحيم )ومازال يحاول وانتم تصدون عنه وكانه يدعونكم الي الكفر او الي اتباع الشيطان والعياذ بالله .

( قل هذه سبيلي أدعو إلى الله على بصيرة أنا ومن اتبعني وسبحان الله وما أنا من المشركين ( 108 ) ) يوسف



والسلام عليكم

صدقت وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راية الجهاد

راية الجهاد


عدد المساهمات : 3319
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

منبر صلاح الدين ابو عرفه ! Empty
مُساهمةموضوع: رد: منبر صلاح الدين ابو عرفه !   منبر صلاح الدين ابو عرفه ! Emptyالسبت يناير 19, 2013 10:35 am



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راية الجهاد

راية الجهاد


عدد المساهمات : 3319
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

منبر صلاح الدين ابو عرفه ! Empty
مُساهمةموضوع: رد: منبر صلاح الدين ابو عرفه !   منبر صلاح الدين ابو عرفه ! Emptyالأحد يناير 20, 2013 7:10 am



فعلا شيء غريب يستهزء بالالمان ويعيب علي سفري الى المانيا هو وغيره لكن شيء عجيب حدث معي قبل ايام

كنت اجلس اتحدث مع رجل الماني فدخلنا في موضوع الدين بعدما خضنا بالسياسة وقضية فلسطين ومن ثم انتقلنا بالحديث حول العقائد والاحزاب بين جميع الديانات واحزابهم فسألني هل تعتقد بالله ؟ طبعا تعتقد بالله لكن هل انت متشدد باعتقادك لتقتل احدا لانه سيعتقد اعتقاد يخالف اعتقادك !

فقلت له حديث رسول الله ان من قال لا اله الا الله فقد عصم نفسه وحتى هو لو قالها كذبا ولا يعتقدها فقد عصم دمه فليس لي ان اقتل احدا يقول ربه الله ولست ممن يفعل ذلك بشيء وانما اقتل واقاتل من قاتلنا وحاربنا فقال فهمت فانا ايضا لا احب الامريكان فافعالهم معروفه بغنى عن ذكرها فقلت لكن هنالك شيء اود ذكره في نقطة العقائد فانا اختلف قليلا عن الناس فانا لا اعتقد الله اعتقادا لان الله عرفني على نفسه فلست اعتقد الله وبوجده اعتقادا !

فما كان منه الا قال شيء عجيب استغربته فقال :

اذا انت يجب ان تكون اماما للناس ؟ وقال كلمة امام بالعربية !

فقلت مستعبطا لمذا امام للناس ولم لم تحدد للمسلمين او لمجموعة معينة ومن اكون لاكون امام اصلا ؟ فقال لانك انسان طيب وثاني شيء فمن منا البشر يعرفه الله على نفسه فعليه ان يكون امام ليعرف الناس على الله لاننا كلنا نعتقد الله اعتقادا ونرجوا من الله ان يكون اعتقادنا صحيح لهذا اختلفت عقائدنا لاننا لا ندري ! وانت عرفك الله على نفسه !

فسكت ولم اعد تكلمت معه قليلا ولكني بقيت مستغربا من كلامه وفهمه ومن الذي علمه ما قاله ! وما ادراه بالامامة ؟ ولم يعلمها بلفظها العربي ؟ عجيب !

ومن ثم انطلق ليبين التاريخ ان الالمان غالبا كانوا حلفاء وعون للعرب والمسلمين ولم يحاربوهم مثل بريطانيا وامريكيا وانهم يحبون العرب الخ وليسوا كالامريكان وغيرهم ! فقلت انا اعلم كل هذا فقد تجولت بين الشعوب اغلبها واعلم الكثير عنهم وما يكنوه ويظهروه ! لكن الارض المقدسه الله هو من يحدد لمن تكون وليس لمخلوق ان يحدد ذلك كان من يكون فلا حجة لبريطانيا وامريكيا واسرائيل بهذه الارض فقال طبعا ليس لهم اي شيء فقدوه هناك !

واود ان اخبرك اذى حدى اعتدى عليك او شيء من هذا القبيل فقط اشر لي باصبعك فانا كفيل بذلك فانا لست الماني 100% بل ان نصفي تسغوينر وهي تعني كالغجر والنور عندنا هؤلاء قبيلة عاداتهم وتقاليدهم تختلف عن الغرب قليلا رغم انك لا تميز بينهم وبين غيرهم بشيء الا بمودتهم لفصيلتهم وتلاحمهم معا كالقبائل العربية اي اذا اصاب الماني مشكلة فعادتا يتصل بالشرطه اما هؤلاء فلا يتصلون بالشرطة وانما يتصلون بكبير العائلة ويسمى خالوا كالخال عندنا يلفظونها خالوا فعندها تحضر كل العائلة للدفاع عن المعتدى عليه ولا يهمهم الموت ولا السجن المؤبد اذا كان الامر يقتضي للدفاع عن احدهم او شرف احدهم ! فهم عصبة متماسكة جدا فيما بينهم ولا يخالطون الاخرين الا مرارا ! رغم قلة عددهم الا ان الجميع يخافهم ويحذرهم لانه لا يحطون واطي لاحد !

فاراد ان يشرح لي بعض شيء عن فصيلتهم هذه فقلت اختصر لا حاجة للتوضيح فانا اعلم من هم التسغوينر والسنتي هذه القبائل اعرف الكثير عنها فقال انا نصفي منهم فاي شيء تحتاجه فقط اشر الي وساتيك بكل عائلتي ليفدوك بارواحهم ! فقلت له متبسما الحمد لله حتى اليوم لم اتخاصم مع احد بجديه لاحتاج للمضاربة او المعونة لكنني اقدر عرضك هذا ! فقال بجد افديك بروحي ولا امزح معك فقلت له خير ان شاء الله الله لا يحوجنا فهذا لطفا منك ! ومن ثم ذهبت الى البيت اتفكر ! متعجب !


وليتذكر من حسب نفسه خير من الالمان او بعضهم !
هؤلاء المسلمين في حارتنا وبلدنا الذين قتلوا رجلين في شهر رمضان واتبعهم ثالث قتلوه في شهر محرم فاتبعوه برابع في شهر ذي الحجة وكلهم قتل لاتفه الاسباب !
احدهم كان فقط لرؤيته مشاجرة صبيان فاتخذ شاهد والاخر لانه طلب من جاره عدم دخول ارضه بالدراجات النارية لانها مزروعه ويفسد الحرث وعليه المرور من الشارع والاخر قتل لان ابنه سب رجلا فقتل اباه الذي لا يدري لمذا قتلوه وهلم جرى فان كان هؤلاء هم المسلمين فانا بريء من هؤلاء اصلا وفصلا لانهم ليسوا من الاسلام بشيء ! فانا مسلم ليس على طريقتهم ولا اريد ان اكون منهم بشيء ! فالثلوج في اقصى العالم خير منهم رغم ان وطني اعز علي !
كنت اعتقد ان عندنا مسلمين لكنني وجدت وحوش لا تعرف من الاسلام شيء الا من رحم ربي وقد نزع الله الامن والامان من صدور العرب فاصبح كل يقتل اخاه لاتفه خلاف حتى لو كان ماديا او عقائديا ويعتبرون انفسهم انهم بهذا يخدمون الله فبأس شياطينهم وانفسهم المريضة !

فخلي دعاة الفتن من علماء الامة وشيوخها يحلوا مصيبتهم التي احدثوها بانفسهم فمنهم خرجت الفتنه واليهم ستعود !
فما دام في هذه الامة عراعره كثيرين يحرضون على سفك دماء المسلمين فلا حاجة لي بهكذا الامة ولا بعلمائها ولا بشيوخها فساعبد الله على فطرتي التي فطرني عليها والى ما هداني اليه !
وسيدفعون ثمن هذا ثمنا بهيضا لان زوال السموات والارض لاهون عند الله من قتل مؤمن بالله رب العالمين !
والاعداء متكالبين علينا ونحن مازلنا لا نحارب الا اخوتنا في الاسلام والدين كل يحمل حجته التكفيرية على الاخر ليجد ذريعة لقتل اخوه المسلم ! فحملني الله حجة اكبر منكم جميعا اخرجتكم من دين الله والاسلام فكما قال الله جعل اعمالكم هباء منثورا ! بلمح البصر وانتم لا تشعرون ! لانكم فسقتم عن امر ربكم ولم تطيعوا الانبياء والمرسلين ! فانا اصلا لا يعنيني ذلك بشيء ولا دخل لي به ولا حتى علمت معناه او لمذا !

فافعلوا ما انتم فاعلون في مكانتكم واني فاعل ما يأمرني الله به وعليه يتوكل المؤمنين ولا يضيرني ولا يزيدني ما انتم فاعلون من شيء ! فكل منا سيحمل دينه وعقيدته وايمانه واوزاره لوحده وكل سيسأل من اتبع ولمذا وكيف وهل فعل ما امر حرفيا ام اتبع بعض اهوائه ! فعند الله لا يوجد مزح ولا لعب في دينه فالدين هو دين على العباد تاديته فهم مدينين لله بدين الله قبل ان يصبحوا بشرا يدبون على الارض ! حملهم الله هذا الدين ودين الله قبل يخلقهم في الارحام ! حملها انفسهم
من قبل :

وَقَطَّعْنَاهُمْ فِي الأَرْضِ أُمَماً مِّنْهُمُ الصَّالِحُونَ وَمِنْهُمْ دُونَ ذَلِكَ وَبَلَوْنَاهُمْ بِالْحَسَنَاتِ وَالسَّيِّئَاتِ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ (الأعراف : 168 )
فَخَلَفَ مِن بَعْدِهِمْ خَلْفٌ وَرِثُواْ الْكِتَابَ يَأْخُذُونَ عَرَضَ هَـذَا الأدْنَى وَيَقُولُونَ سَيُغْفَرُ لَنَا وَإِن يَأْتِهِمْ عَرَضٌ مِّثْلُهُ يَأْخُذُوهُ أَلَمْ يُؤْخَذْ عَلَيْهِم مِّيثَاقُ الْكِتَابِ أَن لاَّ يِقُولُواْ عَلَى اللّهِ إِلاَّ الْحَقَّ وَدَرَسُواْ مَا فِيهِ وَالدَّارُ الآخِرَةُ خَيْرٌ لِّلَّذِينَ يَتَّقُونَ أَفَلاَ تَعْقِلُونَ (الأعراف : 169 )
وَالَّذِينَ يُمَسَّكُونَ بِالْكِتَابِ وَأَقَامُواْ الصَّلاَةَ إِنَّا لاَ نُضِيعُ أَجْرَ الْمُصْلِحِينَ (الأعراف : 170 )
وَإِذ نَتَقْنَا الْجَبَلَ فَوْقَهُمْ كَأَنَّهُ ظُلَّةٌ وَظَنُّواْ أَنَّهُ وَاقِعٌ بِهِمْ خُذُواْ مَا آتَيْنَاكُم بِقُوَّةٍ وَاذْكُرُواْ مَا فِيهِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ (الأعراف : 171 )
وَإِذْ أَخَذَ رَبُّكَ مِن بَنِي آدَمَ مِن ظُهُورِهِمْ ذُرِّيَّتَهُمْ وَأَشْهَدَهُمْ عَلَى أَنفُسِهِمْ أَلَسْتُ بِرَبِّكُمْ قَالُواْ بَلَى شَهِدْنَا أَن تَقُولُواْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّا كُنَّا عَنْ هَذَا غَافِلِينَ (الأعراف : 172 )
أَوْ تَقُولُواْ إِنَّمَا أَشْرَكَ آبَاؤُنَا مِن قَبْلُ وَكُنَّا ذُرِّيَّةً مِّن بَعْدِهِمْ أَفَتُهْلِكُنَا بِمَا فَعَلَ الْمُبْطِلُونَ (الأعراف : 173 )
وَكَذَلِكَ نُفَصِّلُ الآيَاتِ وَلَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ (الأعراف : 174 )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منبر صلاح الدين ابو عرفه !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الشيخ صلاح الدين أبو عرفة وشرح مبين لآية إنا عرضنا الأمانة
» تجديد البيعه والعهد, ميثاق منبر المهدي ورايته
» الدين كله غيب الا ما قل وندر
» الدين لله وأوليائهُ من أسلم له
» ادله بصحة الجفر وامثله و اساسيات علم الجفر وانواعه وجدول الزبر والبينات, التكسير, التكسير الزوجي, تكسير الثوالث, تكسير الروابع,جدول النظير الابجدى,تقسيم الحروف

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاهد حكيم  :: الفئة الأولى ::  العقائد -
انتقل الى: