الشاهد حكيم

الشاهد حكيم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مدعين النبوة

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
المدني



عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 23/02/2012

مُساهمةموضوع: مدعين النبوة   السبت مارس 09, 2013 9:42 am

أخواني أعضاء المنتدى ...
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ...
سوف نبحر في سلسلة من مدعين النبوة من حياة رسولنا الكريم صلى الله عليه و سلم الى وقتنا الحالي هؤلاء المدعين ينقسمون الى قسمين الاول و هم الذين كانت لهم شوكه و منعه و أتباع منهم من كان صالح و زاهد فلبس علية إبليس و أغواه و منهم من جُبل على الكذب و الافتراء و كفر بكل الشرائع السماوية والقسم الثاني و هم كُثر يعانون من أمراض نفسية تعج بهم المصحات النفسية يعانون من الهلاوس السمعية و البصرية فتجدهم يقلون كلمنا الله رائينا الله كلمنا الرسول رائينا الرسول و بحكم عملي شاهدة كثير منهم و عند الغوص في تاريخهم المرضي نجد عندهم مشاكل اجتماعية و اقتصادية ( low social-economic stat) أدت بهم لإدمان المخدرات , و الكثير منهم يتحسنون بعد أعطاء العلاج اللازم لهم .
سوف نتطرق للقسم الأول في هذا الموضوع و اطلب من الجميع المساعدة لحصر هؤلاء و بحكم أننا مسلمون و مؤمنون بكتاب رب العالمين حيث يقول
( مَا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِنْ رِجَالِكُمْ وَلَكِنْ رَسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا )

يتبع ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المدني



عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 23/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   السبت مارس 09, 2013 9:49 am

1-الحارث بن عبدالرحمن بن سعيد الدمشقي:
منقول من البداية و النهاية احداث سنة تسع و سبعين
((وفيها قتل عبد الملك بن مروان الحارث بن سعيد المتنبئ الكذاب ، ويقال له : الحارث بن عبد الرحمن بن سعيد الدمشقي ، مولى أبي الجلاس العبدري . ويقال : مولى الحكم بن مروان . كان أصله من الحولة ، فنزل دمشق ، وتعبد بها ، وتنسك وتزهد ، ثم مكر به ، ورجع القهقرى على عقبه ، وانسلخ من آيات الله تعالى ، وفارق حزب الله المفلحين ، وأتبعه الشيطان فكان من الغاوين ، ولم يزل الشيطان يزخ في قفاه حتى أخسره دينه ودنياه ، وأخزاه وأشقاه ، فإنا لله وإنا إليه راجعون ، وحسبنا الله ، ولا حول ولا قوة إلا بالله .

[ ص: 286 ] قال أبو بكر بن أبي خيثمة : ثنا عبد الوهاب بن نجدة الحوطي ، حدثنا محمد بن مبارك ، ثنا الوليد بن مسلم ، عن عبد الرحمن بن حسان ، قال : كان الحارث الكذاب من أهل دمشق ، وكان مولى لأبي الجلاس ، وكان له أب بالحولة ، فعرض له إبليس وكان رجلا متعبدا زاهدا ، لو لبس جبة من ذهب لرئيت عليه الزهادة والعبادة ، وكان إذا أخذ في التحميد لم يسمع السامعون مثل تحميده ، ولا أحسن من كلامه ، فكتب إلى أبيه ، وكان بالحولة : يا أبتاه ، أعجل علي ، فإني قد رأيت أشياء أتخوف أن يكون الشيطان قد عرض لي . قال : فزاده أبوه غيا على غيه ، فكتب إليه أبوه : يا بني ، أقبل على ما أمرت به فإن الله تعالى يقول : هل أنبئكم على من تنزل الشياطين تنزل على كل أفاك أثيم ولست بأفاك ولا أثيم ، فامض لما أمرت به . فكان يجيء إلى أهل المسجد رجلا رجلا فيذاكرهم أمره ، ويأخذ عليهم العهد والميثاق ، إن هو يرى ما يرضى قبل وإلا كتم عليه .

قال : وكان يريهم الأعاجيب ; كان يأتي إلى رخامة في المسجد ، فينقرها بيده فتسبح تسبيحا بليغا ، حتى يضج من ذلك الحاضرون . قلت : وقد سمعت شيخنا العلامة أبا العباس ابن تيمية ، رحمه الله ، يقول : كان ينقر هذه الرخامة الحمراء التي في المقصورة فتسبح ، وكان زنديقا .

[ ص: 287 ] قال ابن أبي خيثمة في رواية : وكان الحارث يطعمهم فاكهة الشتاء في الصيف ، وفاكهة الصيف في الشتاء ، وكان يقول لهم : اخرجوا حتى أريكم الملائكة . فيخرج بهم إلى دير المران ، فيريهم رجالا على خيل ، فتبعه على ذلك بشر كثير ، وفشا أمره في المسجد ، وكثر أصحابه وأتباعه ، حتى وصل الأمر إلى القاسم بن مخيمرة ، قال : فعرض على القاسم أمره ، وأخذ عليه العهد والميثاق ; إن هو رضي أمرا قبله ، وإن كرهه كتمه عليه . قال : فقال له : إني نبي . فقال القاسم : كذبت يا عدو الله ، ما أنت نبي .

وفي رواية : ولكنك أحد الكذابين الدجالين الذين أخبر عنهم رسول الله [ ص: 288 ] صلى الله عليه وسلم : إن الساعة لا تقوم حتى يخرج ثلاثون ، دجالون كذابون ، كلهم يزعم أنه نبي ، وأنت أحدهم ولا عهد لك . قال : ثم قام فخرج إلى أبي إدريس - وكان على القضاء بدمشق - فأعلمه بما سمع من الحارث ، فقال أبو إدريس : نعرفه . ثم أعلم أبو إدريس عبد الملك بذلك .

وفي رواية أخرى أن مكحولا ، وعبد الله بن أبي زكريا دخلا على الحارث فدعاهما إلى نبوته ، فكذباه وردا عليه ما قال ، ودخلا على عبد الملك فأعلماه بأمره ، فتطلبه عبد الملك طلبا حثيثا ، واختفى الحارث ، وصار إلى دار ببيت المقدس ، يدعو إلى نفسه سرا ، واهتم عبد الملك بشأنه ، حتى ركب إلى الصنبرة فنزلها ، فورد عليه هناك رجل من المسلمين من أهل البصرة ، ممن كان يدخل على الحارث وهو ببيت المقدس ، فأعلمه بأمره وأين هو ، وسأل من عبد الملك أن يبعث معه بطائفة من الجند الأتراك ليحتاط عليه ، فأرسل معه طائفة وكتب إلى نائب القدس ; ليكون في طاعة هذا الرجل ، ويفعل ما يأمره [ ص: 289 ] به ، فلما وصل الرجل إلى بيت المقدس بمن معه انتدب نائب القدس لخدمته ، فأمره أن يجمع ما يقدر عليه من الشموع ، ويجعل مع كل رجل شمعة ، فإذا أمرهم بإشعالها في الليل أشعلوها كلهم في سائر الطرق والأزقة ، حتى لا يخفى أمره ، وذهب الرجل بنفسه ، فدخل الدار التي فيها الحارث ، فقال لبوابه : استأذن لي على نبي الله . فقال : في هذه الساعة لا يؤذن عليه حتى يصبح . فصاح البصري : أسرجوا . فأسرج الناس شموعهم حتى صار الليل كأنه النهار ، وهجم البصري على الحارث ، فاختفى منه في سرب هناك ، فقال أصحابه : هيهات ، تريدون أن تصلوا إلى نبي الله ، إنه قد رفع إلى السماء .

قال : فأدخل البصري يده في ذلك السرب فإذا بثوبه ، فاجتره فأخرجه ، ثم قال للفرغانيين من أتراك الخليفة : تسلموا . قال : فأخذوه فربطوه فقيدوه ، فيقال : إن القيود والجامعة سقطت من عنقه مرارا ، ويعيدونها ، وجعل يقرأ : قل إن ضللت فإنما أضل على نفسي وإن اهتديت فبما يوحي إلي ربي إنه سميع قريب [ سبأ : 50 ] ، وقال لأولئك الأتراك : أتقتلون رجلا أن يقول ربي الله [ غافر : 28 ] فقالوا له بلسانهم ولغتهم : هذا كراننا فهات كرانك . أي : هذا قرآننا فهات قرآنك . فلما انتهوا به إلى عبد الملك أمر بصلبه على خشبة ، وأمر رجلا فطعنه بحربة ، فانثنت في ضلع من أضلاعه ، فقال له عبد الملك : ويحك ، أذكرت اسم الله حين طعنته ؟ فقال : نسيت . فقال : ويحك ، سم الله ، ثم اطعنه . قال : فذكر اسم الله ثم طعنه فأنفذه ، وقد كان عبد الملك [ ص: 290 ] حبسه قبل صلبه ، وأمر رجالا من أهل العلم والفقه أن يعظوه ويعلموه أن هذا الذي به من الشيطان ، فأبى أن يقبل منهم ، فصلبه بعد ذلك ، وهذا من تمام العدل والدين .

وقال الوليد بن مسلم ، عن ابن جابر ، فحدثني من سمع عتبة الأعور يقول : سمعت العلاء بن زياد العدوي يقول : ما غبطت عبد الملك بشيء من ولايته إلا بقتله حارثا ; حدثت أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : لا تقوم الساعة حتى يخرج ثلاثون دجالون كذابون كلهم يزعم أنه نبي ، فمن قاله فاقتلوه ، ومن قتل منهم أحدا فله الجنة)) انتهى..

قلت:
الناظر لهذه القصه يتذكر الشيخ عبدالقادر الجيلاني رحمة الله عندما ظهر له ابليس في السماء وهو على سطح مسجد فقال له يا عبد القادر انا ربك و احللت لك ما حرمت فقال له خسيت يا عدو الله فبهت ابليس لعنه الله وقال له اني أغويت بهذه الطريقة قبلك سبعين ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   الأحد مارس 10, 2013 3:26 am


لعلك تخبرنا متى وكيف يصبح الانسان نبيا وما هي شروط النبوة التي وجب ان تتوفر بالانسان ليطلق عليه اسم نبي مع العلم ان الرؤية الصالحة هي 46 جزء من النبوة اي كل البشر الذين يرون رؤيا صالحة هم انبياء بنسبة 46% فما هي ال 54% المتبقية التي حالت بين نبوتهم فانا لا اعلمها فبينها لنا قبل ان تحكم على البشر اولا !؟

فالنبؤة غير متعلقة بايحاء الله للبشر ! فالله اوحى للحواريين ولمريم وللجبال وللنحل وللملائكة وللارض ولم يسميهم الله انبياء !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المدني



عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 23/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   الأحد مارس 10, 2013 10:32 am

راية الجهاد كتب:

لعلك تخبرنا متى وكيف يصبح الانسان نبيا وما هي شروط النبوة التي وجب ان تتوفر بالانسان ليطلق عليه اسم نبي مع العلم ان الرؤية الصالحة هي 46 جزء من النبوة اي كل البشر الذين يرون رؤيا صالحة هم انبياء بنسبة 46% فما هي ال 54% المتبقية التي حالت بين نبوتهم فانا لا اعلمها فبينها لنا قبل ان تحكم على البشر اولا !؟

فالنبؤة غير متعلقة بايحاء الله للبشر ! فالله اوحى للحواريين ولمريم وللجبال وللنحل وللملائكة وللارض ولم يسميهم الله انبياء !



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته....
أخي راية الجهاد :
أولا :
أخي الغالي السلام سنه و رده واجب حيث يقول ربنا عز وجل (( وَإِذَا حُيِّيتُمْ بِتَحِيَّةٍ فَحَيُّوا بِأَحْسَنَ مِنْهَا أَوْ رُدُّوهَا إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ حَسِيبًا )) النساء (86) ...
و قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم : (( وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ لا تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ حَتَّى تُؤْمِنُوا ، وَلا تُؤْمِنُوا حَتَّى تَحَابُّوا ، أَوَلا أَدُلُّكُمْ عَلَى شَيْءٍ إِذَا فَعَلْتُمُوهُ تَحَابَبْتُمْ ؟ أَفْشُوا السَّلامَ بَيْنَكُمْ )) رواة مسلم .. تمعن في الحديث أخي الكريم هداني الله و إياك الى سواء السبيل .....


ثانياً :
تسألني أخي الغالي عن (( متى و كيف يصبح الإنسان نبيا )) هل هذا السؤال مكانه هنا , هل يلقيه مسلم على مسلم والله الذي لا اله إلا هو أني اشك في ذلك . تفسير سؤالك يوحي بأنك مؤمن بأنه ممكن يكون هناك نبي بعد الرسول صلى الله عليه و سلم و أتمنى أن يكون فهمي غلط لأنه من يؤمن بهذا الأمر فقد أنكر القران و وضعه خلف ظهره حيث يقول الله عز وجل ((مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَكِن رَّسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا ))[الأحزاب:40]. فعند هذه الآية رجاءاً قف و لا تجعل إبليس يلبس عليك و يقذفك في بحر لا تحسن الخروج منه و يجعلك مطية له فحذاري . أخي الغالي هذه الآية صريحه واضحه محكمه و منكرها ينطبق عليه قوله تعالى ( ومن أظلم ممن ذكر بآيات ربه ثم أعرض عنها إنا من المجرمين منتقمون ) ]السجدة/ 22[. و قوله عز و جل ( ومن يُعرض عن ذكر ربه يسلكه عذابًا صعدًا ) ]الجن/ 17[ . و السنة النبوية زاخره بالأحاديث الصحيحه و المتواترة على هذا الامر ... فأتمنى ان لاتكون من من ينكر القران و السنة

ثالثاً :
تقول ((فالنبؤة غير متعلقة بايحاء الله للبشر ! فالله اوحى للحواريين ولمريم وللجبال وللنحل وللملائكة وللارض ولم يسميهم الله انبياء !)) ...
اخي الكريم ... رجاءاً لا تلقي بالكلام على عواهنه من دون تدبر و تريث ... اخي الغالي هناك فرق كبير بين وحي النبوة و الذي انتهى و اغلق بابه (( بأكتمال الدين على سيد البشر محمد علية افضل الصلاة و السلام )) و بين الوحي لغير الانبياء و المفسر بالالهام وهو اما القذف في القلب يحصل به اليقين و التوفيق الى الخير ومعرفة الحق و الصواب كما حصل لام موسى و الحواريين او يكون تسخير و هداية و دلاله على المصالح و المنافع كما هو الشأن في الوحي الى النحل و الوحي للسموات في قولة تعالى (( فقضاهن سبع سماوات في يومين و أوحى في كل سماء أمرها )) فصلت ( 12 ) ... اخي الغالي هل تعلم ان جذر كلمة وحي ذكرت 78 مره في القران و تنوعت معانيها حسب السياق المذكوره بهي ....

رابعاً : ((عذرا خارج الموضوع ))
اخي الغالي راية الجهاد سمعت كل مقاطع اليو تيوب التي انت انشئتها في قناتك انا اطلب منك طلب مهم جدا وهو تعلم قراءة القران بشكل صحيح , حيث انك لا تحسن تجويده ..
.........
الملخص :
1 مدعي النبوة كافر يستتاب ان لم يتب يقام علية الحد كما قام الحد على مسيلمة الكذاب و الحارث و كثيرون ...
2 يجب التفريق بين وحي النبوة (( الذي ينزل على الأنبياء بأشكال مختلفه )) و الذي انقطع و الوحي الإلهي و الإلهام و الذي لا يصدر منه تشريع و دين جديد .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   الأحد مارس 10, 2013 11:53 am

اقتباس :
تفسير سؤالك يوحي بأنك مؤمن بأنه ممكن يكون هناك نبي بعد الرسول صلى الله عليه و سلم و أتمنى أن يكون فهمي غلط

لا تفتري علي شيء لم اقله او ادعيه ولا يهمني تفسيرك وشعورك قيد انملة !
وانما اجب على السؤال المطروح ! وان لم تفعل فانك مفتري على الله ورسله وانبيائه ومفتر على من تزعم بانه حقك قتل هؤلاء الذين تصفهم اي حقك قتل كل من قال ان الله كلمه !

ولا تلف وتدور بقولك المغتصب :


اقتباس :
2 يجب التفريق بين وحي النبوة (( الذي ينزل على الأنبياء بأشكال مختلفه )) و الذي انقطع و الوحي الإلهي و الإلهام و الذي لا يصدر منه تشريع و دين جديد .....

فاضافة للسؤال الاول ااسألك ما هو الوحي وما هو الالهام ؟
وهات برهان على انقطاع وحي الله لمخلوقاته ؟ ولا تفتري على الله الكذب

فالنبوة ختمت لا ريب بذلك لكن ان تفرون على الله الكذب بان الله لا يوحي ولا يكلم احد فانكم اتيتم امر ادا !
وسؤالي هنا مكانه طبعا ولا تتمنى الاماني ان اكون من ينكر القران والسنة وليس من حقك ان توهم الى ذلك او تشير اليه الا اذا كان بنفسك مرض وغل تريد ان تصبه علينا !


فانت حكمت حكما ووفق حكمك ستقاضى وتعامل كنت من تكون ! وهذا هو حكمك انظر اليه بعينك !
اقتباس :
والقسم الثاني و هم كُثر يعانون من أمراض نفسية تعج بهم المصحات النفسية يعانون من الهلاوس السمعية و البصرية فتجدهم يقلون كلمنا الله

لهذا لزاما قبل ان تتحدث عن الانبياء وعن الوحي والالهام وجب عليك تعريف ماهية كل منهما !

فمتى يصبح الانسان نبيا ؟ وماهية النبوة ! وهل هي اسم اطلقه الله بلا معنى ومواصفات ! وكذلك الوحي والالهام ! لانك حصرت ان من اقال انه وحي اليه فهو مدع للنبوة وهذا بعينه الكذب والافتراء على الله !

اما نصيحتك لتعلم تجويد القرأن فالله لم يأمرنا بتعلم تجويده وانما ترتيله والاخطاء التي وقعت انا بها فاني اعلمها وليس عندي مجال لتصحيحها لهذا ابقيتها كما هي ولم اطلب من احد ان يتعلم قرائتي او ترتيلي للقران ! فعندك مدارس كثيرة لتتعلم بها الترتيل والقرأة !

فلن ينفعك لبس ثياب الظأن وقلبك رائحته النتنة وصلت الى اقصى الارض فهات ما عندك بلا لف ودوران والا اخرجت ضغائنك النتنة رغم عن انفك ! باذن الله !

ولا سلام ولا احترام على من يفتري على الله الكذب بل ليس له :

إِنَّ الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِآيَاتِ اللّهِ لاَ يَهْدِيهِمُ اللّهُ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (النحل : 104 )
إِنَّمَا يَفْتَرِي الْكَذِبَ الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِآيَاتِ اللّهِ وَأُوْلـئِكَ هُمُ الْكَاذِبُونَ (النحل : 105 )
مَن كَفَرَ بِاللّهِ مِن بَعْدِ إيمَانِهِ إِلاَّ مَنْ أُكْرِهَ وَقَلْبُهُ مُطْمَئِنٌّ بِالإِيمَانِ وَلَـكِن مَّن شَرَحَ بِالْكُفْرِ صَدْراً فَعَلَيْهِمْ غَضَبٌ مِّنَ اللّهِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ (النحل : 106 )

ومن يخادع الله والمؤمنين ما يخدع الا نفسه :
يُخَادِعُونَ اللّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلاَّ أَنفُسَهُم وَمَا يَشْعُرُونَ (البقرة : 9 )

أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ يُزَكُّونَ أَنفُسَهُمْ بَلِ اللّهُ يُزَكِّي مَن يَشَاءُ وَلاَ يُظْلَمُونَ فَتِيلاً (النساء : 49 )
انظُرْ كَيفَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللّهِ الكَذِبَ وَكَفَى بِهِ إِثْماً مُّبِيناً (النساء : 50 )
أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُواْ نَصِيباً مِّنَ الْكِتَابِ يُؤْمِنُونَ بِالْجِبْتِ وَالطَّاغُوتِ وَيَقُولُونَ لِلَّذِينَ كَفَرُواْ هَؤُلاء أَهْدَى مِنَ الَّذِينَ آمَنُواْ سَبِيلاً (النساء : 51 )
أُوْلَـئِكَ الَّذِينَ لَعَنَهُمُ اللّهُ وَمَن يَلْعَنِ اللّهُ فَلَن تَجِدَ لَهُ نَصِيراً (النساء : 52 )


فانت تعلم جيدا بانني قلت بان الله اوحى الي وكلمني من وراء حجاب ! فان كنت تود حوارا او جدلا او نقاشا موضوعيا بهذا فقد سبققك فيها من هو اكبر مكانة واكثر علما منك اما ان تاتي تلف كالثعبان والعقرب بحجة انك تود ان تبين ان الله لا يوحي الا للانبياء ومن اوحي اليه فحكمه القتل فهذه لعبة لا تنطلي علينا العب غيرها ! لان كلامك هو كذب على الله وكتابه القران ورسوله الكريم خاتم النبيين !

فالمرؤئة هي مواجه الاشياء بعينها وليس باللف والدوران ! وانما يفعل هذا من نتنت قلوبهم ليدهنوا الحق بالباطل وهم يعلمون انهم لا يملكون بينة ويخالفون كلام الله ورسوله !
فلا تشك بسؤالي وانما وضعته لتخزى انت ومن امثالك بانكم لا تعرفون ماهية النبؤة ولا متى وكيف يصبح الانسان نبيا :


اقتباس :
تسألني أخي الغالي عن (( متى و كيف يصبح الإنسان نبيا )) هل هذا السؤال مكانه هنا , هل يلقيه مسلم على مسلم والله الذي لا اله إلا هو أني اشك في ذلك

فلا تشك بسؤالي وتبني عليه احكام وظنون واقوال وافترائات لم اقلها انا بنفسي ! لانه عندما تحكم علينا سنحكم عليك بما حكمت علينا من افتراء ! وظنك لن يغنيك ولن يساعدك بالتهرب فالظن بحد ذاته ظلم !

كمن اقول تفسير موضوعك يوحي بانك انسان خسيس واط جاء ينقب عن ثغرة ليدس سمه بها ! وبهذا اكتفي ومن ثم اكتب ما تشاء فلن تضرني بشيء لا انت ولا من هو اكبر منك جهلا وخبالا وكذبا على الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   الأحد مارس 10, 2013 12:07 pm



اقتباس :
ثالثاً :
تقول ((فالنبؤة غير متعلقة بايحاء الله للبشر ! فالله اوحى للحواريين ولمريم وللجبال وللنحل وللملائكة وللارض ولم يسميهم الله انبياء !)) ...
اخي الكريم ... رجاءاً لا تلقي بالكلام على عواهنه من دون تدبر و تريث ... اخي الغالي هناك فرق كبير بين وحي النبوة و الذي انتهى و اغلق بابه (( بأكتمال الدين على سيد البشر محمد علية افضل الصلاة و السلام )) و بين الوحي لغير الانبياء و المفسر بالالهام وهو اما القذف في القلب يحصل به اليقين و التوفيق الى الخير ومعرفة الحق و الصواب كما حصل لام موسى و الحواريين او يكون تسخير و هداية و دلاله على المصالح و المنافع كما هو الشأن في الوحي الى النحل و الوحي للسموات في قولة تعالى (( فقضاهن سبع سماوات في يومين و أوحى في كل سماء أمرها )) فصلت ( 12 ) ... اخي الغالي هل تعلم ان جذر كلمة وحي ذكرت 78 مره في القران و تنوعت معانيها حسب السياق المذكوره بهي ....


انت كذاب الله لم يقل بانه الهم الحواريين بل قال اوحيت للحواريين وبين انه لا يكلم بشرا الا وحيا اما الالهام فهو شيء اخر عن الوحي وذكره الله بانه الهم كل نفس تقواها وفجورها فلا تكذبوا على الله وانتم تبصرون !
فعندما يقول الله اوحيت ليس لك ولا لمخلوق ان يقول ان الله قال الهمت ام موسى والحواريين او ان الله قال انه قذف بقلوب الحواريين يا دجاجلة وسفهاء ! فالله لا يعجز على استعمال قوله قذفت بقلوبهم كقوله قذف بقلوبهم الرعب ولم يعجز على قول واستعمال كلمة الهام وانما هو الله الحكيم العليم قال اوحيت للحواريين ولام موسى فلم تبدلون الكلم عن مواضعه فهل حكمتكم وفهمكم وعلمكم سبق علم الله وحكمته !

ثاني شيء عندما تقولون ان وحي النبؤة انقطع فهذا لا يعني الا ان النبوة انقطعت ولا يستفاد من الجملة اصلا بان الوحي انقطع بعمومه !
كمن يقول صحبتنا لك انقطعت لكن هل الصحبة لغيرك ايضا منقطعه وانا حددت انقطاع الصحبة بتعيين المقصد ! فانتم عينتم المقصد وهو النبوة !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   الأحد مارس 10, 2013 1:13 pm

المدني كتب:
أخواني أعضاء المنتدى ...
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ...
سوف نبحر في سلسلة من مدعين النبوة من حياة رسولنا الكريم صلى الله عليه و سلم الى وقتنا الحالي هؤلاء المدعين ينقسمون الى قسمين الاول و هم الذين كانت لهم شوكه و منعه و أتباع منهم من كان صالح و زاهد فلبس علية إبليس و أغواه و منهم من جُبل على الكذب و الافتراء و كفر بكل الشرائع السماوية والقسم الثاني و هم كُثر يعانون من أمراض نفسية تعج بهم المصحات النفسية يعانون من الهلاوس السمعية و البصرية فتجدهم يقلون كلمنا الله رائينا الله كلمنا الرسول رائينا الرسول و بحكم عملي شاهدة كثير منهم و عند الغوص في تاريخهم المرضي نجد عندهم مشاكل اجتماعية و اقتصادية ( low social-economic stat) أدت بهم لإدمان المخدرات , و الكثير منهم يتحسنون بعد أعطاء العلاج اللازم لهم .
سوف نتطرق للقسم الأول في هذا الموضوع و اطلب من الجميع المساعدة لحصر هؤلاء و بحكم أننا مسلمون و مؤمنون بكتاب رب العالمين حيث يقول
( مَا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِنْ رِجَالِكُمْ وَلَكِنْ رَسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا )

يتبع ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   الأحد مارس 10, 2013 1:13 pm

المدني كتب:
1-الحارث بن عبدالرحمن بن سعيد الدمشقي:
منقول من البداية و النهاية احداث سنة تسع و سبعين
((وفيها قتل عبد الملك بن مروان الحارث بن سعيد المتنبئ الكذاب ، ويقال له : الحارث بن عبد الرحمن بن سعيد الدمشقي ، مولى أبي الجلاس العبدري . ويقال : مولى الحكم بن مروان . كان أصله من الحولة ، فنزل دمشق ، وتعبد بها ، وتنسك وتزهد ، ثم مكر به ، ورجع القهقرى على عقبه ، وانسلخ من آيات الله تعالى ، وفارق حزب الله المفلحين ، وأتبعه الشيطان فكان من الغاوين ، ولم يزل الشيطان يزخ في قفاه حتى أخسره دينه ودنياه ، وأخزاه وأشقاه ، فإنا لله وإنا إليه راجعون ، وحسبنا الله ، ولا حول ولا قوة إلا بالله .

[ ص: 286 ] قال أبو بكر بن أبي خيثمة : ثنا عبد الوهاب بن نجدة الحوطي ، حدثنا محمد بن مبارك ، ثنا الوليد بن مسلم ، عن عبد الرحمن بن حسان ، قال : كان الحارث الكذاب من أهل دمشق ، وكان مولى لأبي الجلاس ، وكان له أب بالحولة ، فعرض له إبليس وكان رجلا متعبدا زاهدا ، لو لبس جبة من ذهب لرئيت عليه الزهادة والعبادة ، وكان إذا أخذ في التحميد لم يسمع السامعون مثل تحميده ، ولا أحسن من كلامه ، فكتب إلى أبيه ، وكان بالحولة : يا أبتاه ، أعجل علي ، فإني قد رأيت أشياء أتخوف أن يكون الشيطان قد عرض لي . قال : فزاده أبوه غيا على غيه ، فكتب إليه أبوه : يا بني ، أقبل على ما أمرت به فإن الله تعالى يقول : هل أنبئكم على من تنزل الشياطين تنزل على كل أفاك أثيم ولست بأفاك ولا أثيم ، فامض لما أمرت به . فكان يجيء إلى أهل المسجد رجلا رجلا فيذاكرهم أمره ، ويأخذ عليهم العهد والميثاق ، إن هو يرى ما يرضى قبل وإلا كتم عليه .

قال : وكان يريهم الأعاجيب ; كان يأتي إلى رخامة في المسجد ، فينقرها بيده فتسبح تسبيحا بليغا ، حتى يضج من ذلك الحاضرون . قلت : وقد سمعت شيخنا العلامة أبا العباس ابن تيمية ، رحمه الله ، يقول : كان ينقر هذه الرخامة الحمراء التي في المقصورة فتسبح ، وكان زنديقا .

[ ص: 287 ] قال ابن أبي خيثمة في رواية : وكان الحارث يطعمهم فاكهة الشتاء في الصيف ، وفاكهة الصيف في الشتاء ، وكان يقول لهم : اخرجوا حتى أريكم الملائكة . فيخرج بهم إلى دير المران ، فيريهم رجالا على خيل ، فتبعه على ذلك بشر كثير ، وفشا أمره في المسجد ، وكثر أصحابه وأتباعه ، حتى وصل الأمر إلى القاسم بن مخيمرة ، قال : فعرض على القاسم أمره ، وأخذ عليه العهد والميثاق ; إن هو رضي أمرا قبله ، وإن كرهه كتمه عليه . قال : فقال له : إني نبي . فقال القاسم : كذبت يا عدو الله ، ما أنت نبي .

وفي رواية : ولكنك أحد الكذابين الدجالين الذين أخبر عنهم رسول الله [ ص: 288 ] صلى الله عليه وسلم : إن الساعة لا تقوم حتى يخرج ثلاثون ، دجالون كذابون ، كلهم يزعم أنه نبي ، وأنت أحدهم ولا عهد لك . قال : ثم قام فخرج إلى أبي إدريس - وكان على القضاء بدمشق - فأعلمه بما سمع من الحارث ، فقال أبو إدريس : نعرفه . ثم أعلم أبو إدريس عبد الملك بذلك .

وفي رواية أخرى أن مكحولا ، وعبد الله بن أبي زكريا دخلا على الحارث فدعاهما إلى نبوته ، فكذباه وردا عليه ما قال ، ودخلا على عبد الملك فأعلماه بأمره ، فتطلبه عبد الملك طلبا حثيثا ، واختفى الحارث ، وصار إلى دار ببيت المقدس ، يدعو إلى نفسه سرا ، واهتم عبد الملك بشأنه ، حتى ركب إلى الصنبرة فنزلها ، فورد عليه هناك رجل من المسلمين من أهل البصرة ، ممن كان يدخل على الحارث وهو ببيت المقدس ، فأعلمه بأمره وأين هو ، وسأل من عبد الملك أن يبعث معه بطائفة من الجند الأتراك ليحتاط عليه ، فأرسل معه طائفة وكتب إلى نائب القدس ; ليكون في طاعة هذا الرجل ، ويفعل ما يأمره [ ص: 289 ] به ، فلما وصل الرجل إلى بيت المقدس بمن معه انتدب نائب القدس لخدمته ، فأمره أن يجمع ما يقدر عليه من الشموع ، ويجعل مع كل رجل شمعة ، فإذا أمرهم بإشعالها في الليل أشعلوها كلهم في سائر الطرق والأزقة ، حتى لا يخفى أمره ، وذهب الرجل بنفسه ، فدخل الدار التي فيها الحارث ، فقال لبوابه : استأذن لي على نبي الله . فقال : في هذه الساعة لا يؤذن عليه حتى يصبح . فصاح البصري : أسرجوا . فأسرج الناس شموعهم حتى صار الليل كأنه النهار ، وهجم البصري على الحارث ، فاختفى منه في سرب هناك ، فقال أصحابه : هيهات ، تريدون أن تصلوا إلى نبي الله ، إنه قد رفع إلى السماء .

قال : فأدخل البصري يده في ذلك السرب فإذا بثوبه ، فاجتره فأخرجه ، ثم قال للفرغانيين من أتراك الخليفة : تسلموا . قال : فأخذوه فربطوه فقيدوه ، فيقال : إن القيود والجامعة سقطت من عنقه مرارا ، ويعيدونها ، وجعل يقرأ : قل إن ضللت فإنما أضل على نفسي وإن اهتديت فبما يوحي إلي ربي إنه سميع قريب [ سبأ : 50 ] ، وقال لأولئك الأتراك : أتقتلون رجلا أن يقول ربي الله [ غافر : 28 ] فقالوا له بلسانهم ولغتهم : هذا كراننا فهات كرانك . أي : هذا قرآننا فهات قرآنك . فلما انتهوا به إلى عبد الملك أمر بصلبه على خشبة ، وأمر رجلا فطعنه بحربة ، فانثنت في ضلع من أضلاعه ، فقال له عبد الملك : ويحك ، أذكرت اسم الله حين طعنته ؟ فقال : نسيت . فقال : ويحك ، سم الله ، ثم اطعنه . قال : فذكر اسم الله ثم طعنه فأنفذه ، وقد كان عبد الملك [ ص: 290 ] حبسه قبل صلبه ، وأمر رجالا من أهل العلم والفقه أن يعظوه ويعلموه أن هذا الذي به من الشيطان ، فأبى أن يقبل منهم ، فصلبه بعد ذلك ، وهذا من تمام العدل والدين .

وقال الوليد بن مسلم ، عن ابن جابر ، فحدثني من سمع عتبة الأعور يقول : سمعت العلاء بن زياد العدوي يقول : ما غبطت عبد الملك بشيء من ولايته إلا بقتله حارثا ; حدثت أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : لا تقوم الساعة حتى يخرج ثلاثون دجالون كذابون كلهم يزعم أنه نبي ، فمن قاله فاقتلوه ، ومن قتل منهم أحدا فله الجنة)) انتهى..

قلت:
الناظر لهذه القصه يتذكر الشيخ عبدالقادر الجيلاني رحمة الله عندما ظهر له ابليس في السماء وهو على سطح مسجد فقال له يا عبد القادر انا ربك و احللت لك ما حرمت فقال له خسيت يا عدو الله فبهت ابليس لعنه الله وقال له اني أغويت بهذه الطريقة قبلك سبعين ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   الأحد مارس 10, 2013 1:14 pm

المدني كتب:
راية الجهاد كتب:

لعلك تخبرنا متى وكيف يصبح الانسان نبيا وما هي شروط النبوة التي وجب ان تتوفر بالانسان ليطلق عليه اسم نبي مع العلم ان الرؤية الصالحة هي 46 جزء من النبوة اي كل البشر الذين يرون رؤيا صالحة هم انبياء بنسبة 46% فما هي ال 54% المتبقية التي حالت بين نبوتهم فانا لا اعلمها فبينها لنا قبل ان تحكم على البشر اولا !؟

فالنبؤة غير متعلقة بايحاء الله للبشر ! فالله اوحى للحواريين ولمريم وللجبال وللنحل وللملائكة وللارض ولم يسميهم الله انبياء !



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته....
أخي راية الجهاد :
أولا :
أخي الغالي السلام سنه و رده واجب حيث يقول ربنا عز وجل (( وَإِذَا حُيِّيتُمْ بِتَحِيَّةٍ فَحَيُّوا بِأَحْسَنَ مِنْهَا أَوْ رُدُّوهَا إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ حَسِيبًا )) النساء (86) ...
و قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم : (( وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ لا تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ حَتَّى تُؤْمِنُوا ، وَلا تُؤْمِنُوا حَتَّى تَحَابُّوا ، أَوَلا أَدُلُّكُمْ عَلَى شَيْءٍ إِذَا فَعَلْتُمُوهُ تَحَابَبْتُمْ ؟ أَفْشُوا السَّلامَ بَيْنَكُمْ )) رواة مسلم .. تمعن في الحديث أخي الكريم هداني الله و إياك الى سواء السبيل .....


ثانياً :
تسألني أخي الغالي عن (( متى و كيف يصبح الإنسان نبيا )) هل هذا السؤال مكانه هنا , هل يلقيه مسلم على مسلم والله الذي لا اله إلا هو أني اشك في ذلك . تفسير سؤالك يوحي بأنك مؤمن بأنه ممكن يكون هناك نبي بعد الرسول صلى الله عليه و سلم و أتمنى أن يكون فهمي غلط لأنه من يؤمن بهذا الأمر فقد أنكر القران و وضعه خلف ظهره حيث يقول الله عز وجل ((مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَكِن رَّسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا ))[الأحزاب:40]. فعند هذه الآية رجاءاً قف و لا تجعل إبليس يلبس عليك و يقذفك في بحر لا تحسن الخروج منه و يجعلك مطية له فحذاري . أخي الغالي هذه الآية صريحه واضحه محكمه و منكرها ينطبق عليه قوله تعالى ( ومن أظلم ممن ذكر بآيات ربه ثم أعرض عنها إنا من المجرمين منتقمون ) ]السجدة/ 22[. و قوله عز و جل ( ومن يُعرض عن ذكر ربه يسلكه عذابًا صعدًا ) ]الجن/ 17[ . و السنة النبوية زاخره بالأحاديث الصحيحه و المتواترة على هذا الامر ... فأتمنى ان لاتكون من من ينكر القران و السنة

ثالثاً :
تقول ((فالنبؤة غير متعلقة بايحاء الله للبشر ! فالله اوحى للحواريين ولمريم وللجبال وللنحل وللملائكة وللارض ولم يسميهم الله انبياء !)) ...
اخي الكريم ... رجاءاً لا تلقي بالكلام على عواهنه من دون تدبر و تريث ... اخي الغالي هناك فرق كبير بين وحي النبوة و الذي انتهى و اغلق بابه (( بأكتمال الدين على سيد البشر محمد علية افضل الصلاة و السلام )) و بين الوحي لغير الانبياء و المفسر بالالهام وهو اما القذف في القلب يحصل به اليقين و التوفيق الى الخير ومعرفة الحق و الصواب كما حصل لام موسى و الحواريين او يكون تسخير و هداية و دلاله على المصالح و المنافع كما هو الشأن في الوحي الى النحل و الوحي للسموات في قولة تعالى (( فقضاهن سبع سماوات في يومين و أوحى في كل سماء أمرها )) فصلت ( 12 ) ... اخي الغالي هل تعلم ان جذر كلمة وحي ذكرت 78 مره في القران و تنوعت معانيها حسب السياق المذكوره بهي ....

رابعاً : ((عذرا خارج الموضوع ))
اخي الغالي راية الجهاد سمعت كل مقاطع اليو تيوب التي انت انشئتها في قناتك انا اطلب منك طلب مهم جدا وهو تعلم قراءة القران بشكل صحيح , حيث انك لا تحسن تجويده ..
.........
الملخص :
1 مدعي النبوة كافر يستتاب ان لم يتب يقام علية الحد كما قام الحد على مسيلمة الكذاب و الحارث و كثيرون ...
2 يجب التفريق بين وحي النبوة (( الذي ينزل على الأنبياء بأشكال مختلفه )) و الذي انقطع و الوحي الإلهي و الإلهام و الذي لا يصدر منه تشريع و دين جديد .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   الأحد مارس 10, 2013 1:17 pm



فأنا بانتظار امثالك على احر من النار لكنكم اتيتم متاخرين جدا !جدا !
فبعد قليل لن تجد الا نفسك وحدها ومن مثلها لتحاورها !


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المدني



عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 23/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   الأحد مارس 10, 2013 1:41 pm

الاخ راية الجهاد :

اللي يدعيلك بالتوفيق و الهداية خسيس و واطي ما هذه الاخلاق و الله انها ليست باخلاق مسلم ادعوك لافشاء السلام فتسبني حسبنا الله و نعم الوكيل والله اذا استمريت بهذا الاسلوب لن ترى الجنه و لا ريحها مصداقنا لقول الرسول علية الصلاة و السلام و لقد ذكرت لك الحديث في المشاركة السابقه .....
الله يصلحك .... ترى اسهل شئ السب و الشتم هل تتوقع انني لا استطيع ان اشتم ... اصلحك الباري ... يا اخي الناس و القراء لهم عقول يفرقون بين الغث و السمين يعرفون متى سلك الانسان طريق الشتم و السب فهو خاوي اجوف لا يملك من الحجه شئ.... من ادبيات الحوار هو الاحترام و التقدير للاخر و عرض الحجه بشكل بين و نقي .....
اخي ابتعد عن السب فهي منقصه فيك اولا و في المنتدى ثانيا و اهل العقل و الحكمه و الاتزان يقرؤن و يحكمون و يحللون ما تنجسه اناملك ......


عموما هذا الموضوع هو سلسلة لمدعين النبوة و ذكر سيرهم لعنهم الله و اخزاهم .....
بتذكر سيرة احدا منهم فاهلا و سهلا غير ذلك رجاءاً لا تعلق ....
ثانيا انا على اتم الاستعداد لمناقشتك في اي موضوع انت تحتاره بشرط ...
1- يدير الحوار الاخ نسيم صاحب المنتدى ...
2- تلتزم ادب الحوار و تبتعد عن السب و الشتم ....
3- اذا اختلفنا في شئ نرجع الى الكتاب و السنة الصحيحة......

عموم سوف اكمل هذه السلسلة غدا ان شاء الله و نبدأ مع مسيلمة الكذب ...


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   الأحد مارس 10, 2013 2:28 pm

المدني كتب:
الاخ راية الجهاد :

اللي يدعيلك بالتوفيق و الهداية خسيس و واطي ما هذه الاخلاق و الله انها ليست باخلاق مسلم ادعوك لافشاء السلام فتسبني حسبنا الله و نعم الوكيل والله اذا استمريت بهذا الاسلوب لن ترى الجنه و لا ريحها مصداقنا لقول الرسول علية الصلاة و السلام و لقد ذكرت لك الحديث في المشاركة السابقه .....
الله يصلحك .... ترى اسهل شئ السب و الشتم هل تتوقع انني لا استطيع ان اشتم ... اصلحك الباري ... يا اخي الناس و القراء لهم عقول يفرقون بين الغث و السمين يعرفون متى سلك الانسان طريق الشتم و السب فهو خاوي اجوف لا يملك من الحجه شئ.... من ادبيات الحوار هو الاحترام و التقدير للاخر و عرض الحجه بشكل بين و نقي .....
اخي ابتعد عن السب فهي منقصه فيك اولا و في المنتدى ثانيا و اهل العقل و الحكمه و الاتزان يقرؤن و يحكمون و يحللون ما تنجسه اناملك ......


عموما هذا الموضوع هو سلسلة لمدعين النبوة و ذكر سيرهم لعنهم الله و اخزاهم .....
بتذكر سيرة احدا منهم فاهلا و سهلا غير ذلك رجاءاً لا تعلق ....
ثانيا انا على اتم الاستعداد لمناقشتك في اي موضوع انت تحتاره بشرط ...
1- يدير الحوار الاخ نسيم صاحب المنتدى ...
2- تلتزم ادب الحوار و تبتعد عن السب و الشتم ....
3- اذا اختلفنا في شئ نرجع الى الكتاب و السنة الصحيحة......

عموم سوف اكمل هذه السلسلة غدا ان شاء الله و نبدأ مع مسيلمة الكذب ...





انا لم اتغير وانما الذي تغير هو انني لن اقدم لا احترام ولا سلام لمن لا يستحقه !
وانت لا تستحقه لانك مفتر كذاب ! ووقح ايضا حيث حكمت بانني لن ارى الجنة وريحها فطز فيك وفي من اوكلك بتوزيع المقاعد بالجنة والنار !

فان كنت اعمى ولا ترى خطأك فقل ما بدا لك فلست عندي الا كذاب يكذب الله ويبدل كلماته ويلبس لباس الظان وهو الد الخصام

انت كذاب دجال فهذا ليس موضوع لمدعي النبوة !
لانك حددت ان مدعي النبوة بانه كل من قال انه اوحي اليه فخلطت الحق بالباطل بعمد واصرار فلهذا انت خسيس زنديق وليس لانك قلت رد السلام علي !
ولو انك قلت فلان ادعى النبوة وبينت ذلك لما عارضك احد لكنك تود ترويج تجارة بائرة خاسرة تخالف القران الكريم وما فيه من البينات وعندما اشرنا لك بذلك اخذت تبدل كلام الله لتبدل كلمة وحي بالالهام فهذا عمل خسيس زنديق ! انت وكل من نهج منهاجك من قبل ومن بعدك ! ولست انت من يحكم لي بدخول الجنة او بعدمها خسأت ! ان تكون انت من يحدد لي بدخول الجنة ام لا او لتحكم علي بشيء ! فما انت الا عبد من عبيد الله يحرف كلم الله من مواضعه !

وانا لست على استعداد لمناقشة قاذورات من امثالك ! ولست انت من يملي علينا اي شرط اي كان او اي طلب اي كان صغيرا او كبيرا

مسيلمة قال وادعى بانه نبي يا غبي ! او متغابي !

فقد عجزت عن الاجابة على اسألتي ووضعت افترائات علي وتتقمس انت حسن الخلق وخلقك انتن من بعير الدواب ! وتعيب خلقي فاخلع الخشبة التي بعينك يا اعمى قبل ان تنظر للقذى بعيني فانك سفيه وقح !

ولك يا غبي انا بانتظارك قبل ان تكتب حرف ام حسبتني غبي ولا ادري بما ستخوض ولمذا ! ولك يا تافه انظر لترحيبي لك لم يتعدى رد السلام وجملة الترحيب احسبت ذلك كان عبثا فانا زكمت من عفنك من اول مشاركة لك ومتحسبا وبانتظارك على احر من الجمر ! اذهب واصلح نفسك خير لك ودعك من الخلق لخالقهم ودع كتاب الله من افترائاتك وتغيرك لكلم الله من مواضعه بلا حياء ! وتحسب انك تملك عقلا وحكما ما شاء الله انت محرف كلام الله وانت محدد الغث من السمين وانت مقرر من يدخل الجنة والنار ! ما اراك الا ان تقول بانك اله بدلا من الله او موكلا من الله في خلقه !

فاولى لك ان تكتب عن مدعي الالوهية والمتالهين امثالك على الله وكتبه ! وهم اسفه القوم وعقولهم خاوية لا يفقهون قيلا صم بكم لا يفقهون !

وهذا الموقع ليس فيه مكان للزنادقة الذين يبدلون كلام الله بكلامهم ! وهم مصرون ويعلمون !


فيا من تدعي بانك صاحب خلق وعقل وووو فقد لعن الله محرفوا كلام الله من مواضعه ان كنت لا تعلم !ووصفهم بالكافرين








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المدني



عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 23/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   الأحد مارس 10, 2013 3:00 pm


الصراخ على قدر الالم .... شخص جاهل لا يفقه شئ ....

اشهدوا يا عقلاء الرجل يهرب من المناقشه ......و الشئ الوحيد الذي يحسنه السب و الشتم .... و الله انك لمسكين

عرضت عليه مناقشه و حوار موضوع هو يختاره بنفسه فهرب عن طريق وابل من الشتائم و السباب الحمد لله على نعمة العقل .....

والله اني ازدت يقينن بانك كذاب لو انك صادق لقبلت بالحوار لكن انت شخص لا يملك حجه ما تملكه هو السب و الشتم و الله ونعم الاخلاق ...

هذا كل الزعل و الجنون و الصراخ عشان موضوع مدعين النبوة مسيلمة الكذاب و الاسود العنسي و الحارث بن سعيد (( الله يحشرك معاهم )) كل الثلاثه قالوا نحن انبياء

بحكم انني صاحب الموضوع عرضت عليك امرين (( و لي الحق في ذلك )) اما ان تكتب سيرة احدهم او تفرد موضوع جديد للنقاش بيني و بينك و يديره احد الاخوه في المنتدى

غير ذلك لا شئ لك عندي .....

فرجاءاً لا نريدك ان تنجس الموضوع بكلماتك النابية اما ان تقول حاجه مفيده او اسكت....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   الأحد مارس 10, 2013 3:16 pm

المدني كتب:

الصراخ على قدر الالم .... شخص جاهل لا يفقه شئ ....

اشهدوا يا عقلاء الرجل يهرب من المناقشه ......و الشئ الوحيد الذي يحسنه السب و الشتم .... و الله انك لمسكين

عرضت عليه مناقشه و حوار موضوع هو يختاره بنفسه فهرب عن طريق وابل من الشتائم و السباب الحمد لله على نعمة العقل .....

والله اني ازدت يقينن بانك كذاب لو انك صادق لقبلت بالحوار لكن انت شخص لا يملك حجه ما تملكه هو السب و الشتم و الله ونعم الاخلاق ...

هذا كل الزعل و الجنون و الصراخ عشان موضوع مدعين النبوة مسيلمة الكذاب و الاسود العنسي و الحارث بن سعيد (( الله يحشرك معاهم )) كل الثلاثه قالوا نحن انبياء

بحكم انني صاحب الموضوع عرضت عليك امرين (( و لي الحق في ذلك )) اما ان تكتب سيرة احدهم او تفرد موضوع جديد للنقاش بيني و بينك و يديره احد الاخوه في المنتدى

غير ذلك لا شئ لك عندي .....

فرجاءاً لا نريدك ان تنجس الموضوع بكلماتك النابية اما ان تقول حاجه مفيده او اسكت....

طز فيك وفي موضوعك !

فانت تحوم وتحوم كالكلب ليقول كلمتين فيا عم قلهما من اول وريح نفسك الخربانه !

قل انت كذاب ومدعي النبوة مثل مسيلمة الكذاب لعنة الله عليك ! ولا تلف وتدور فيا يرجل لقد اخبرناك بان هذا موضوع مر علينا مرار وتكرار ومن زندقتكم حذفتم كل الردود والحجج والبينات ! فحسبت ان نرحبك بك هنا وانت تلف وتدور لتقول كلمة قد قيلت من قبل وما جائت الا بالخزي والهرب والحذف لكل من زعم مزعمك !

الحاجة المفيده التي ساقولها لك هي لعنة الله عليك ايها الكافر !
فمن حرف كلام الله فهو ملعون كافر ! وانت منهم ! تبدل كلمة اوحى الى الهم والقى في روعه خسأت ان تبدل حرفا واحدا من القران الكريم !

فقد اخبرتك بانني ساخرج نتنك الذي زكمنا ! فهات ما عندك لنرى عفنك وتحريفك لكلمات الله من مواضعها !

فليس لملعون وكافر ان يشترط علينا بشيء كان من يكون فخسأ واعلم قدرك الخسيس !





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المدني



عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 23/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   الأحد مارس 10, 2013 3:27 pm

خلاص انتهيت يا مسكين اخرجت كل ما في صدرك ......

قالت العرب الرجال اربعه ....

رجل يعلم و يعلم انه يعلم فهذا عالم فسألوه .....

ورجل يعلم و لا يعلم انه يعلم فهذا ناسي فذكروه ....

ورجل لا يعلم و يعلم انه لا يعلم فهذا طالب علم فعلموه .....

ورجل لا يعلم و لا يعلم انه لا يعلم فهذا جاهل فتركوه ......


عدل سابقا من قبل المدني في الأحد مارس 10, 2013 3:29 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   الأحد مارس 10, 2013 3:29 pm



مِّنَ الَّذِينَ هَادُواْ يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ عَن مَّوَاضِعِهِ وَيَقُولُونَ سَمِعْنَا وَعَصَيْنَا وَاسْمَعْ غَيْرَ مُسْمَعٍ وَرَاعِنَا لَيّاً بِأَلْسِنَتِهِمْ وَطَعْناً فِي الدِّينِ وَلَوْ أَنَّهُمْ قَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا وَاسْمَعْ وَانظُرْنَا لَكَانَ خَيْراً لَّهُمْ وَأَقْوَمَ وَلَكِن لَّعَنَهُمُ اللّهُ بِكُفْرِهمْ فَلاَ يُؤْمِنُونَ إِلاَّ قَلِيلاً ( النساء : 46 )

فَبِمَا نَقْضِهِم مِّيثَاقَهُمْ لَعنَّاهُمْ وَجَعَلْنَا قُلُوبَهُمْ قَاسِيَةً يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ عَن مَّوَاضِعِهِ وَنَسُواْ حَظّاً مِّمَّا ذُكِّرُواْ بِهِ وَلاَ تَزَالُ تَطَّلِعُ عَلَىَ خَآئِنَةٍ مِّنْهُمْ إِلاَّ قَلِيلاً مِّنْهُمُ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاصْفَحْ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ ( المائدة : 13 )

يَا أَيُّهَا الرَّسُولُ لاَ يَحْزُنكَ الَّذِينَ يُسَارِعُونَ فِي الْكُفْرِ مِنَ الَّذِينَ قَالُواْ آمَنَّا بِأَفْوَاهِهِمْ وَلَمْ تُؤْمِن قُلُوبُهُمْ وَمِنَ الَّذِينَ هِادُواْ سَمَّاعُونَ لِلْكَذِبِ سَمَّاعُونَ لِقَوْمٍ آخَرِينَ لَمْ يَأْتُوكَ يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ مِن بَعْدِ مَوَاضِعِهِ يَقُولُونَ إِنْ أُوتِيتُمْ هَـذَا فَخُذُوهُ وَإِن لَّمْ تُؤْتَوْهُ فَاحْذَرُواْ وَمَن يُرِدِ اللّهُ فِتْنَتَهُ فَلَن تَمْلِكَ لَهُ مِنَ اللّهِ شَيْئاً أُوْلَـئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِدِ اللّهُ أَن يُطَهِّرَ قُلُوبَهُمْ لَهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ( المائدة : 41 )



عدل سابقا من قبل راية الجهاد في الأحد مارس 10, 2013 3:34 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   الأحد مارس 10, 2013 3:31 pm

المدني كتب:

خلاص انتهيت يا مسكين اخرجت كل ما في صدرك ......

قالت العرب الرجال اربعه ....

رجل يعلم و يعلم انه يعلم فهذا عالم فسألوه .....

ورجل يعلم و لا يعلم انه يعلم فهذا ناسي فذكروه ....

ورجل لا يعلم و يعلم انه لا يعلم فهذا طالب علم فعلموه .....

ورجل لا يعلم و لا يعلم انه لا يعلم فهذا جاهل فتركوه ......

طز فيما قالت العرب وامثالك ! فكل قول العرب لا يساوي عفطة بعيره ليبدل حرف واحد من كتاب الله !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المدني



عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 23/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   الأحد مارس 10, 2013 3:34 pm

راية الجهاد كتب:


مِّنَ الَّذِينَ هَادُواْ يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ عَن مَّوَاضِعِهِ وَيَقُولُونَ سَمِعْنَا وَعَصَيْنَا وَاسْمَعْ غَيْرَ مُسْمَعٍ وَرَاعِنَا لَيّاً بِأَلْسِنَتِهِمْ وَطَعْناً فِي الدِّينِ وَلَوْ أَنَّهُمْ قَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا وَاسْمَعْ وَانظُرْنَا لَكَانَ خَيْراً لَّهُمْ وَأَقْوَمَ وَلَكِن لَّعَنَهُمُ اللّهُ بِكُفْرِهِمْ فَلاَ يُؤْمِنُونَ إِلاَّ قَلِيلاً ( النساء : 46 )

فَبِمَا نَقْضِهِم مِّيثَاقَهُمْ لَعنَّاهُمْ وَجَعَلْنَا قُلُوبَهُمْ قَاسِيَةً يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ عَن مَّوَاضِعِهِ وَنَسُواْ حَظّاً مِّمَّا ذُكِّرُواْ بِهِ وَلاَ تَزَالُ تَطَّلِعُ عَلَىَ خَآئِنَةٍ مِّنْهُمْ إِلاَّ قَلِيلاً مِّنْهُمُ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاصْفَحْ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ ( المائدة : 13 )

يَا أَيُّهَا الرَّسُولُ لاَ يَحْزُنكَ الَّذِينَ يُسَارِعُونَ فِي الْكُفْرِ مِنَ الَّذِينَ قَالُواْ آمَنَّا بِأَفْوَاهِهِمْ وَلَمْ تُؤْمِن قُلُوبُهُمْ وَمِنَ الَّذِينَ هِادُواْ سَمَّاعُونَ لِلْكَذِبِ سَمَّاعُونَ لِقَوْمٍ آخَرِينَ لَمْ يَأْتُوكَ يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ مِن بَعْدِ مَوَاضِعِهِ يَقُولُونَ إِنْ أُوتِيتُمْ هَـذَا فَخُذُوهُ وَإِن لَّمْ تُؤْتَوْهُ فَاحْذَرُواْ وَمَن يُرِدِ اللّهُ فِتْنَتَهُ فَلَن تَمْلِكَ لَهُ مِنَ اللّهِ شَيْئاً أُوْلَـئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِدِ اللّهُ أَن يُطَهِّرَ قُلُوبَهُمْ لَهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ( المائدة : 41 )



والله لا يهزو بالقران إلا امثالك تفسره على هواك .....

رجاءا يا صاحب مسيلمه لا تكتب في هذا الموضوع ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المدني



عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 23/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   الأحد مارس 10, 2013 3:36 pm

راية الجهاد كتب:
المدني كتب:

خلاص انتهيت يا مسكين اخرجت كل ما في صدرك ......

قالت العرب الرجال اربعه ....

رجل يعلم و يعلم انه يعلم فهذا عالم فسألوه .....

ورجل يعلم و لا يعلم انه يعلم فهذا ناسي فذكروه ....

ورجل لا يعلم و يعلم انه لا يعلم فهذا طالب علم فعلموه .....

ورجل لا يعلم و لا يعلم انه لا يعلم فهذا جاهل فتركوه ......

طز فيما قالت العرب وامثالك ! فكل قول العرب لا يساوي عفطة بعيره ليبدل حرف واحد من كتاب الله !


اعرفك هذا الذي تحسنه .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   الأحد مارس 10, 2013 3:42 pm

المدني كتب:



والله لا يهزو بالقران إلا امثالك تفسره على هواك .....

رجاءا يا صاحب مسيلمه لا تكتب في هذا الموضوع ......


أخسأء
يا تافه قلت لك ليس لك عندي اي شرط لتطلبه مني فان اردت فاكتب ما بدا لك وانا سارد على كل تفاهة ومخالفة تقترفها بحق القران الكريم !
فلن اسمح لك بان تدعي ان وحي الله للحواريين هو الهام او القاء بروعهم او قلوبهم ! فهمت يا غبي ؟ ام تحتاج ان يعاد الكلام الف مرة لتفهم !

الله قال بانه اوحى للحواريين فانت عليك من بعد كلام الله ان تنخرس !
الله لم يقل ان الحواريين هم انبياء فامثالك ليس لهم بعد كلام الله الا ان ينخرسوا
الله قال انه اوحى لام موسى فامثالك بعد كلام الله ليس لهم اضافة حرف الا يخرسون


فهمت يا غبي ؟!

فالله لم يجعلك نبيا لتعرفنا على ماهية النبوة واجزائها وكيفيتها فهذا عمل انبياء وليس سخفاء امثالك
الله لم يوحي لك لتعرفنا بماهية الوحي وكيفياته واصوله وطرقه
فلهذا كلامك كله سفسطة ظن لا تساوي بعيره شاة !


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   الأحد مارس 10, 2013 3:51 pm

االمدني كتب:
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته .....

اخوكم المدني . متابع لكم من فترة . و ها انا اسجل معكم لنتداول اطراف الحديث و النقاش ....

اخوكم من اهل السنة و الجماعة . لست من اهل العلم و لكن من من يحبون الاطلاع و القراءه .

اُحكم عقلي في كل الامور ولكن لا اتجاوز النص و النقل . مؤمن بان كل شخص يأخذ من كلامه و يرد إلا المصطفى عليه افضل الصلاة و السلام .

اتمنى ان تقبلوني ضيفاً كريماً بينكم

راية الجهاد كتب
وعليكم السلام ورحمة الله وخير بركاته

اهلا وسهلا بكم

أليس هذا ردا للسلام تحت موضوع لسلام عليكم و رحمة الله بقسم الإستقبال
وهل تحتاج لسنة لتلقي السلام

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المدني



عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 23/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   الأحد مارس 10, 2013 4:00 pm



القافلة تسير و الكلاب تنبح .....

لن ارد عليك في هذا الموضوع . اذا انت ترى حجتك قوية افتح موضوع منظم نتناقش فيه غير كذا مضيعه للوقت ....



----------------------------

اخواني الاعضاء الزوار سوف نستمر غدا ان شاء الله بذكر سير الكذابين مدعين النبوة عليهم من الله ما يستحقون و حشر من يناصرهم في الدرك الاسفل من النار ...

تكلمنا عن الشخصية الاولى هو الحارث بن سعيد مولى ابي الجلاس مختصر القصه هي :

1- كان زاهد و صالح ..
2- لبس علية ابليس فدعى النبوة
3- بدأ يجمع الناس حوله
4- كانت له خوارق (( يرسل لهم فاكهة الصيف في الشتاء و فاكهة الشتاء في الصيف ))
5- بعد ادعائه النبوة و استفحال امرة ارسل عبدالملك بن مروان الجند للقبض علية
6- تم القبض علية و استتاب ولم يتب عن ادعائه النبوة فنفذ شرع الله به جزاء له
7- قتل و صلب في سنة 79 للهجرة .......

----------------------------------

الشخصية الثانية هو مسيلمة الكذاب غدا ان شاء الله ......

---------------------------------
كفارة المجلس :

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلأَ انْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


نراكم غدا بحول الله .........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المدني



عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 23/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   الأحد مارس 10, 2013 4:05 pm

[quote="المغربي"]االمدني كتب:
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته .....

اخوكم المدني . متابع لكم من فترة . و ها انا اسجل معكم لنتداول اطراف الحديث و النقاش ....

اخوكم من اهل السنة و الجماعة . لست من اهل العلم و لكن من من يحبون الاطلاع و القراءه .

اُحكم عقلي في كل الامور ولكن لا اتجاوز النص و النقل . مؤمن بان كل شخص يأخذ من كلامه و يرد إلا المصطفى عليه افضل الصلاة و السلام .

اتمنى ان تقبلوني ضيفاً كريماً بينكم

راية الجهاد كتب
وعليكم السلام ورحمة الله وخير بركاته

اهلا وسهلا بكم

أليس هذا ردا للسلام تحت موضوع لسلام عليكم و رحمة الله بقسم الإستقبال
وهل تحتاج لسنة لتلقي السلام


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

اهلا و سهلا بك اخي المغربي .....

افشاء السلام من الامور التي اوصى بها خير البريه ....

وسوف احافظ عليها الى ان اموت ان شاء الله .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   الأحد مارس 10, 2013 4:17 pm

المدني كتب:


القافلة تسير و الكلاب تنبح .....

لن ارد عليك في هذا الموضوع . اذا انت ترى حجتك قوية افتح موضوع منظم نتناقش فيه غير كذا مضيعه للوقت ....



----------------------------

اخواني الاعضاء الزوار سوف نستمر غدا ان شاء الله بذكر سير الكذابين مدعين النبوة عليهم من الله ما يستحقون و حشر من يناصرهم في الدرك الاسفل من النار ...

تكلمنا عن الشخصية الاولى هو الحارث بن سعيد مولى ابي الجلاس مختصر القصه هي :

1- كان زاهد و صالح ..
2- لبس علية ابليس فدعى النبوة
3- بدأ يجمع الناس حوله
4- كانت له خوارق (( يرسل لهم فاكهة الصيف في الشتاء و فاكهة الشتاء في الصيف ))
5- بعد ادعائه النبوة و استفحال امرة ارسل عبدالملك بن مروان الجند للقبض علية
6- تم القبض علية و استتاب ولم يتب عن ادعائه النبوة فنفذ شرع الله به جزاء له
7- قتل و صلب في سنة 79 للهجرة .......

----------------------------------

الشخصية الثانية هو مسيلمة الكذاب غدا ان شاء الله ......

---------------------------------
كفارة المجلس :

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلأَ انْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


نراكم غدا بحول الله .........


ولك يا حقير لا تتغابى علينا
حيث تقول :

اخواني الاعضاء الزوار سوف نستمر غدا ان شاء الله بذكر سير الكذابين مدعين النبوة عليهم من الله ما يستحقون و حشر من يناصرهم في الدرك الاسفل من النار ...

فانت لا تسرد اخبار عن مدعي النبوة كما تزعم
وانما تدس سمك بالكلام لانك كذاب جبان كقولك وحشر من يناصر وتصفنا وكاننا نناصر مدعي النبوة
وكذلك تدس السم في اللبن بقولك كل من اوحي اليه فهو نبي
فليس عندنا مشكلة بطرحك لمدعي النبوة
ولكن المشكلة هي بما تدسه من اباطيل على القران
وما تدسه من ايهامات حولنا !

بل انت فهمت ذلك جيدا ومصر على ذلك وهذا بحد ذاته عمل حقير خسيس
فمن كان قبلك كان اجرء وابين واوضح بتهمهم التي رمونا بها ولم يكونوا بدنائتك هذه
التي تحاول التهرب منها ولا تخلوا مشاركة الا ووضعتنا بتهمة وافتراء منك ! ولم نسبهم ولم نشتمهم لانهم خاضوا حوارا حول ما اتهمونا اياه بوضوح تام
اما انت فخسيس تتهمنا عدة اتهامات ولا تجرأ عن الافصاح عنها فقد كفانا تلميحك هذا السافل يا سافل
تفسير سؤالك يوحي بأنك مؤمن بأنه ممكن يكون هناك نبي بعد الرسول صلى الله عليه و سلم
هذا ما يزعجنا ليس الا !
فان كنت لا تعلم ان هذه سفالة وحقارة منك علينا بيناها لك فلا تستغفلنا يا جبان !
وكذلك سفالتك ووقاحتك بقولك هذا : فأتمنى ان لاتكون من من ينكر القران و السنة


على كل تغابى حتى تموت سوف ترى نتيجة ما تخلقه بافعالك واقوالك وسيعود كله عليك ولن تضرني بشيء !




عدل سابقا من قبل راية الجهاد في الأحد مارس 10, 2013 4:25 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   الأحد مارس 10, 2013 4:19 pm

لم تجبني أول من رد السلام عليك هو راية الجهاد ثم أنت سجلت عضويتك 24/02/2012 ولتلقي السلام إنتظرت سنة؟؟؟!!! هل هذا شيء طبيعي ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المدني



عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 23/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   الأحد مارس 10, 2013 4:43 pm

المغربي كتب:
لم تجبني أول من رد السلام عليك هو راية الجهاد ثم أنت سجلت عضويتك 24/02/2012 ولتلقي السلام إنتظرت سنة؟؟؟!!! هل هذا شيء طبيعي ؟؟؟


اخي المغربي و الله اسهرتوني اصلحكم الله .......

1-اخي الموضوع هذا بدا بالسلام فالواجب على المشاركين الرد بالمثل ........

2- في موضوعي الاول نعم راية الجهاد اول من رحب و رديت عليه بالمثل مع الدعاء .....

3-بخصوص انني سجلت في المنتدى قبل سنة و الان اشارك و ذلك لانني كنت مشغول طوال الفتره السابقه في عملي

اخي انا حصلت على البكالوريس سنة 2001 و حصلت على الماجستير في سنة 2006 و حصلت على الدكتوراة في عام 2009

وحصلت على شهادة دكتوراة اخرى عام 2010 و حصلت على شهادة اعلى من الدكتوراة نهاية سنة 2012 و يعلم الله الذي منعني عن الكتابة هي الشهادة الاخيرة التي كنت احضر لها و اتممتها بحمد من الله و بقوته .....و الله على ما اقول شهيد ...

كفارة المجلس :

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلأَ انْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

تصبحون على خير نراكم غدا ان شاء الله ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   الأحد مارس 10, 2013 4:53 pm

المدني كتب:
المغربي كتب:
لم تجبني أول من رد السلام عليك هو راية الجهاد ثم أنت سجلت عضويتك 24/02/2012 ولتلقي السلام إنتظرت سنة؟؟؟!!! هل هذا شيء طبيعي ؟؟؟


اخي المغربي و الله اسهرتوني اصلحكم الله .......

1-اخي الموضوع هذا بدا بالسلام فالواجب على المشاركين الرد بالمثل ........

2- في موضوعي الاول نعم راية الجهاد اول من رحب و رديت عليه بالمثل مع الدعاء .....

3-بخصوص انني سجلت في المنتدى قبل سنة و الان اشارك و ذلك لانني كنت مشغول طوال الفتره السابقه في عملي

اخي انا حصلت على البكالوريس سنة 2001 و حصلت على الماجستير في سنة 2006 و حصلت على الدكتوراة في عام 2009

وحصلت على شهادة دكتوراة اخرى عام 2010 و حصلت على شهادة اعلى من الدكتوراة نهاية سنة 2012 و يعلم الله الذي منعني عن الكتابة هي الشهادة الاخيرة التي كنت احضر لها و اتممتها بحمد من الله و بقوته .....و الله على ما اقول شهيد ...

كفارة المجلس :

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلأَ انْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

تصبحون على خير نراكم غدا ان شاء الله ......


وهل شهاداتك الدكتوراه تجيز لك تحريف كلام الله يا هذا
ام ستنجيك من لعنة الله شهاداتك روح بيع شهادتك عند الي اعطوك اياها
ام شهادتك لم تعلمك ان تتعدى على احد حتى ولو ظنا لانه ان فعلت سيعتدى عليك بالمثل والبادء اظلم
فانا سألتك سؤال وانت اعتديت علينا ! اقراء الموضوع جيدا يا من يحسب انه ذو اخلاق حميده ونحن بلا خلاق !

طز في هيك شهادات تجعل من الانسان اعمى عن قرفه ! انت مقرف انت وشهاداتك لانها لم تعلمك الاخلاق والاداب والاحترام !
فخذ شهاداتك معك الى القبر ! واعرضها على منكر ونكير عندما يسألونك هل الله قال اوحى ام الهم !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي

avatar

عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   الإثنين مارس 11, 2013 6:28 am

السلام على من اتبع الهدى ورحمة الله وبركاته 

من اول ماقرئت الموضوع ولله الحمد فهمت المغزى فيه ... ولكن العلة فيما تقول شيء واحد فحجتك التي استدليت عليها هي عليك وليست لك 

تقول في موضوعك المطروح 
الناظر لهذه القصه يتذكر الشيخ عبدالقادر الجيلاني رحمة الله عندما ظهر له ابليس في السماء وهو على سطح مسجد فقال له يا عبد القادر انا ربك و احللت لك ما حرمت فقال له خسيت يا عدو الله فبهت ابليس لعنه الله وقال له اني أغويت بهذه الطريقة قبلك سبعين ....

فالشاهد في قول ابليس هو اناربك ؟؟؟ وايضا فرعون قال نفس قوله انه رب ... والرب لها ان تقال في شتى المواضيع ... رب البيت ورب العائلة ورب الدولة وهكذا ولكل له معنى في موقعه ولكن آنا للشيطان او لابليس ان يقول "" انا الله "" 

والشاهد الثاني قول ابليس انه اغوى بهذه الطريقة قبلك سبعين ؟؟؟ فأي طريقة هي القول واللفظ نفسة بالربوبية . 
بقوله انا ربك .. 

فوالله العلي القدير الذي لا إله غيرة هذه الشهادة لا احد يستجرء ان يقوله لا ملك مقرب ولا ابليس حتى مهما اخذ من العهد ان يغوي العباد واتحدى ابليس نفسة ان كان يستطيع ان يجرء عليها ... 

وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم بإسمة العظيم الأعظم أن يحق الحق لأهله بحق شهادتا هو قائلها وهو شاهد عليها ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم 

فالشاهد في كل موضوع اخي راية الجهاد شهادة رب العالمين وشاهده ايضا الله رب العالمين .. 

فالمكذبين اخذوا الثمر وتركو اللب والاصل ... فما فائدة اني ادافع عن عقيدة امام شهادة الله ... ايهما اهم ان لا يكون نبي بعد اخر الامم ام شهادة الله ... 

نعم شهادة حق ويقين ان آخر الانبياء النبي الأمي الامين واحلف برب القرآن ومنزلة وحافظة ان كل عمل يرد بها شهادة رب العالمين ولا يكترث لها ولا تأخذ بالحسبان هو فعل خارج عن الحق ... فالاجتماع يكون تحت راية الحق بشهادة الحق وهذه الحجة ... 

فما عساك ستجيب الله عندما يسألك ماذا قلت في حق شهادتي ؟؟؟؟ فالله شاهد لنفسة بالوحدانية اجي اقول انك كذاب وادس السبب بالنبوة وآخر الانبياء ؟؟؟؟ عجيب والله ... 

فافرض فرضا لم تكن من منبعك ولم تلزم نفسك بأفكار وعقد هل كان جوابك هذا الجواب ؟؟؟ فنصيحة كن كسيدنا ابراهيم عليه الصلاة والسلام عندما اتجه بإحساسة وخرج عن عبودية قومة واتجه الى الله تعالى بقلب سليم فجازاه الله تعالى الفضل العظيم ... 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   الإثنين مارس 11, 2013 7:39 am

المدني كتب:
راية الجهاد كتب:

لعلك تخبرنا متى وكيف يصبح الانسان نبيا وما هي شروط النبوة التي وجب ان تتوفر بالانسان ليطلق عليه اسم نبي مع العلم ان الرؤية الصالحة هي 46 جزء من النبوة اي كل البشر الذين يرون رؤيا صالحة هم انبياء بنسبة 46% فما هي ال 54% المتبقية التي حالت بين نبوتهم فانا لا اعلمها فبينها لنا قبل ان تحكم على البشر اولا !؟

فالنبؤة غير متعلقة بايحاء الله للبشر ! فالله اوحى للحواريين ولمريم وللجبال وللنحل وللملائكة وللارض ولم يسميهم الله انبياء !



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته....
أخي راية الجهاد :
أولا :
أخي الغالي السلام سنه و رده واجب حيث يقول ربنا عز وجل (( وَإِذَا حُيِّيتُمْ بِتَحِيَّةٍ فَحَيُّوا بِأَحْسَنَ مِنْهَا أَوْ رُدُّوهَا إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ حَسِيبًا )) النساء (86) ...
و قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم : (( وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ لا تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ حَتَّى تُؤْمِنُوا ، وَلا تُؤْمِنُوا حَتَّى تَحَابُّوا ، أَوَلا أَدُلُّكُمْ عَلَى شَيْءٍ إِذَا فَعَلْتُمُوهُ تَحَابَبْتُمْ ؟ أَفْشُوا السَّلامَ بَيْنَكُمْ )) رواة مسلم .. تمعن في الحديث أخي الكريم هداني الله و إياك الى سواء السبيل .....


ثانياً :
تسألني أخي الغالي عن (( متى و كيف يصبح الإنسان نبيا )) هل هذا السؤال مكانه هنا , هل يلقيه مسلم على مسلم والله الذي لا اله إلا هو أني اشك في ذلك . تفسير سؤالك يوحي بأنك مؤمن بأنه ممكن يكون هناك نبي بعد الرسول صلى الله عليه و سلم و أتمنى أن يكون فهمي غلط لأنه من يؤمن بهذا الأمر فقد أنكر القران و وضعه خلف ظهره حيث يقول الله عز وجل ((مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَكِن رَّسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا ))[الأحزاب:40]. فعند هذه الآية رجاءاً قف و لا تجعل إبليس يلبس عليك و يقذفك في بحر لا تحسن الخروج منه و يجعلك مطية له فحذاري . أخي الغالي هذه الآية صريحه واضحه محكمه و منكرها ينطبق عليه قوله تعالى ( ومن أظلم ممن ذكر بآيات ربه ثم أعرض عنها إنا من المجرمين منتقمون ) ]السجدة/ 22[. و قوله عز و جل ( ومن يُعرض عن ذكر ربه يسلكه عذابًا صعدًا ) ]الجن/ 17[ . و السنة النبوية زاخره بالأحاديث الصحيحه و المتواترة على هذا الامر ... فأتمنى ان لاتكون من من ينكر القران و السنة

ثالثاً :
تقول ((فالنبؤة غير متعلقة بايحاء الله للبشر ! فالله اوحى للحواريين ولمريم وللجبال وللنحل وللملائكة وللارض ولم يسميهم الله انبياء !)) ...
اخي الكريم ... رجاءاً لا تلقي بالكلام على عواهنه من دون تدبر و تريث ... اخي الغالي هناك فرق كبير بين وحي النبوة و الذي انتهى و اغلق بابه (( بأكتمال الدين على سيد البشر محمد علية افضل الصلاة و السلام )) و بين الوحي لغير الانبياء و المفسر بالالهام وهو اما القذف في القلب يحصل به اليقين و التوفيق الى الخير ومعرفة الحق و الصواب كما حصل لام موسى و الحواريين او يكون تسخير و هداية و دلاله على المصالح و المنافع كما هو الشأن في الوحي الى النحل و الوحي للسموات في قولة تعالى (( فقضاهن سبع سماوات في يومين و أوحى في كل سماء أمرها )) فصلت ( 12 ) ... اخي الغالي هل تعلم ان جذر كلمة وحي ذكرت 78 مره في القران و تنوعت معانيها حسب السياق المذكوره بهي ....

رابعاً : ((عذرا خارج الموضوع ))
اخي الغالي راية الجهاد سمعت كل مقاطع اليو تيوب التي انت انشئتها في قناتك انا اطلب منك طلب مهم جدا وهو تعلم قراءة القران بشكل صحيح , حيث انك لا تحسن تجويده ..
.........
الملخص :
1 مدعي النبوة كافر يستتاب ان لم يتب يقام علية الحد كما قام الحد على مسيلمة الكذاب و الحارث و كثيرون ...
2 يجب التفريق بين وحي النبوة (( الذي ينزل على الأنبياء بأشكال مختلفه )) و الذي انقطع و الوحي الإلهي و الإلهام و الذي لا يصدر منه تشريع و دين جديد .....


الى المدني تعال وانظر بنفسك من هو الذي سب واعتدى على الاخر اولا !

انت كتبت موضوعا وهذا امر يعود اليك وما تريد ايصاله من فكر وانا رديت عليك بسؤال بكل احترام فكان جوابك المقرف هذا اعلاه ولترى قرفك واعتدائك علي فسافصل جوابك لترى وتعي اين كان اعتدائك علينا :

اولا : تقول السلام سنة بل هو فرض وليس سنة ونحن ردينا عليك السلام ولا توجد حاجة لنرد عليك السلام في كل مشاركة على اية حال فهذا حقك ان تطلب ان نرد عليك السلام
فانت تطرقت لامر جانبي ولو وزناه بتصرفك لكنت الاخسر فيه اذ نحن متواجدون هنا معك منذ سنة تقريبا ولم ترد لنا اي سلام الا بعد سنة فلم استعجلت علينا ولم تستعجل على نفسك ام اردت ان تعيبنا وتعلمنا فريضة السلام وردها فتعلمها اولا وطبقها على نفسك ومن ثم حاججنا بها ! فكم مرة ومرة طرحنا السلام عليكم خلال العام ولم تجيبونا السلام ؟ مئة مرة ؟
ورغم ذلك يوم دخلتم وكتبتم سارعنا لرد السلام عليك ولم نعاتبك على عدم مشاركتك وعدم ردك السلام علينا خلال كل الفترة التي مضت !

ثانيا : انا طرحت سؤالين عليك
فلم تجيب على السؤالين بل بدات تتهجم على شخصي بقولك هذا



اقتباس :
ثانياً :
تسألني أخي الغالي عن (( متى و كيف يصبح الإنسان نبيا )) هل هذا السؤال مكانه هنا , هل يلقيه مسلم على مسلم والله الذي لا اله إلا هو أني اشك في ذلك . تفسير سؤالك يوحي بأنك مؤمن بأنه ممكن يكون هناك نبي بعد الرسول صلى الله عليه و سلم و أتمنى أن يكون فهمي غلط لأنه من يؤمن بهذا الأمر فقد أنكر القران و وضعه خلف ظهره حيث يقول الله عز وجل ((مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَكِن رَّسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا ))[الأحزاب:40]. فعند هذه الآية رجاءاً قف و لا تجعل إبليس يلبس عليك و يقذفك في بحر لا تحسن الخروج منه و يجعلك مطية له فحذاري . أخي الغالي هذه الآية صريحه واضحه محكمه و منكرها ينطبق عليه قوله تعالى ( ومن أظلم ممن ذكر بآيات ربه ثم أعرض عنها إنا من المجرمين منتقمون ) ]السجدة/ 22[. و قوله عز و جل ( ومن يُعرض عن ذكر ربه يسلكه عذابًا صعدًا ) ]الجن/ 17[ . و السنة النبوية زاخره بالأحاديث الصحيحه و المتواترة على هذا الامر ... فأتمنى ان لاتكون من من ينكر القران و السنة

1- ان السؤال ليس مكانه هنا اي ان السؤال تافه ولا قيمة له بنظرك ولا محل له في موضوع مدعي النبوة وهذا بحد ذاته تهجم وزيادة الوقاحه بانك قرنت طارح هذا السؤال لا يلقيه مسلم على مسلم وانما تموه ان من يطرح سؤال كهذا لا ينبغي له ان يكون مسلما بل كافرا او غير ذلك وزدت في قرفك ووقاحتك حتى قلت انك تشك بكوننا مسلمين لطرحنا سؤال وفق معاييرك لا يطرحه مسلم وزيادة بدلا من ان تجيب على السؤال ذهبت لتفسر السؤال وهذا ليس من حقك ابدا فانا الذي طرح السؤال وانا الذي افسره لك ان استصعب عليك فهمه كما اردت انا ان يصلك مفهومه لكنك استعملت اسلوب الاعلان والتشويه بحقي حيث قلت ان تفسير سؤالي يوحي بانني مؤمن بانه ممكن يكون نبي بعد رسول الله فهذه الفرضية التي افترضتها انت والزمتنا اياها هي قمة الحماقة والسفالة منك ولو كنت حقا تريد اشهار حق عليك ان تسألنا ونحن نجيبك بكل وضوح وصراحة وبيان ولا تخمن ولا تظن وتكتب عنا ظنك وافترائك المكذوب !
ومن هنا فانت تعديت علينا بغير حق ! فنحن لم نشير باي شكل كان انه يوجد انبياء بعد رسول الله بل انت تتهمنا بذلك بغيا وعدوانا وكذلك تناقض نفسك حيث قلت ان سؤالنا ليس محله هنا وانه سؤال لا يساله مسلم ورغم ذلك استوحيت انت انه لعلنا نؤمن بنبوة بعد خاتم النبيين !
ولنفرض ان زعمك المفترى علينا صحيح فلم لا تجيب على السؤال ولم تشنع على السؤال ولنفرض اننا غير مسلمين كان اولى محاورتنا بذلك لكن كيف ستحاورنا بشيء انت افترضته انه بنا بغيا وعدوانا ولم نقوله فاذا انت لم تقول ذلك لتحاور به وانما لتلبسنا ثوبا قذرا فصلته انت لنا ونحن نرفض لبسه ونلقيه في وجهك ونعلمك بان هذا اسلوب قذر حقير وخسيس ! ولن نقبله لا منك ولا من غيرك ! فان تكلمت فتكلم عن نفسك فلا تظلم احد اما ان تتكلم عني ونيابتا عني على مستوى ظنك فخسأت فهذا ليس لك الا اذا اردت الاعتداء علي ولن تجد الا ان يرد اليك ما وزعته .


ولترى بام عينك بانك مفتر كذاب معتد ظالم
فاولا السؤال بمحله لانه اذا اردنا تبيان مدعي النبوة علينا اولا تعريف ماهية النبوة ليتبين لنا النبي الحق من غير النبي اما ان نخوض بموضوع ولا ندري ما هو النبي فانا يكون ذلك
ثانيا نحن مسلمين رغم انفك القذر لاننا نشهد انه لا اله الا الله ومحمد رسول الله
ثالثا انت كذاب مفتر نحن نؤمن بان سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام وعلى ال بيته الاطهار بانه هو خاتم النبيين ولا نبي بعده ولم نشر باي موضوع او اي مكان لاحتمال وجود نبيا بعد خاتم الانبياء محمد عليه الصلاة والسلام
وهكذا ابطلنا دجلك وافتراتك وتمويهاتك الحقيرة بحقنا ولو كنا نحمل علما اخر بما صرحنا به لك الان فما خجلنا بتبيانه ومحاورتك به بالبينة والحجة التي نعلمها


وفي قولك هذا :

اقتباس :

ثالثاً :
تقول ((فالنبؤة غير متعلقة بايحاء الله للبشر ! فالله اوحى للحواريين ولمريم وللجبال وللنحل وللملائكة وللارض ولم يسميهم الله انبياء !)) ...
اخي الكريم ... رجاءاً لا تلقي بالكلام على عواهنه من دون تدبر و تريث ... اخي الغالي هناك فرق كبير بين وحي النبوة و الذي انتهى و اغلق بابه (( بأكتمال الدين على سيد البشر محمد علية افضل الصلاة و السلام )) و بين الوحي لغير الانبياء و المفسر بالالهام وهو اما القذف في القلب يحصل به اليقين و التوفيق الى الخير ومعرفة الحق و الصواب كما حصل لام موسى و الحواريين او يكون تسخير و هداية و دلاله على المصالح و المنافع كما هو الشأن في الوحي الى النحل و الوحي للسموات في قولة تعالى (( فقضاهن سبع سماوات في يومين و أوحى في كل سماء أمرها )) فصلت ( 12 ) ... اخي الغالي هل تعلم ان جذر كلمة وحي ذكرت 78 مره في القران و تنوعت معانيها حسب السياق المذكوره بهي ....


خضت في المعلومة التي القيتها اليك وبدات جوابك بالوقاحة نفسها لتحكم على كلامي بانه ملقى على عواهنه وكانه كلام تافه من شخص تافه وانني لا اتدبر ولا اتريث عندما القي الكلام فبدلا من ان تضع طرحك وفهمك انت لمسألة الوحي تهجمت على شخصي وهذه قمة السفاهة والحقارة بعيدا عن فحوى الموضوع وكل انسان عنده ذرة عزة وكرامه لن يسمح لك بان تهينه بغير حق مهما كان فحوى الموضوع ! والاختلاف بالعلم والرأي والفهم ! وبعد تهجمك على شخصي بعينه ذهبت لتبين لنا فهمك وعلمك الذي يمكن ان نتحاور حوله بموضوعيه اذ نحن نرى ان ما تقوله هو تحريف لكتاب الله وتحريف كلم الله حيث قال الله وحيا واوحى وانت تقول انه الهام وهو القذف بالقلب الذي يحصل به يقين وتوفيق الى معرفة الخير والحق والصواب
فهذا التحريف وهذه المصطلحات قبل ان نرميها هكذا وجب ان نبينها ونعرفها ونتفق على معانيها وان لم نفعل فقد غيرنا كلمة وحي الى الهام وهذا باطل واعتداء على الله وكتابه كمن يسمي الاية معجزه !


وكذلك قلت :

اقتباس :
رابعاً : ((عذرا خارج الموضوع ))
اخي الغالي راية الجهاد سمعت كل مقاطع اليو تيوب التي انت انشئتها في قناتك انا اطلب منك طلب مهم جدا وهو تعلم قراءة القران بشكل صحيح , حيث انك لا تحسن تجويده ..

فمن حظرتك لتطلب مني طلب وما هو حقك بهذا الطلب فاولى ان تنصحني وليس لتطلب مني ! فان نصحتني بادب فاهلا وسهلا وان طالبتني فاقول لك اخسأ هذا ليس لك وليس من حقك ان تطالبني وان تحكم علي بعدم احسان التجويد اذ انا لم اسجل نفسي عندك تلميذا لتعلم التجويد لتحكم علي وانا لم اجود القرآن اصلا ولست من القرأء المجودين وليس لدي رغبة اصلا لاكون مجودا ! فالزم حدودك خير لك فعندما لا تعتدي على احد لا احد يعتدي عليك



وخلاصة ردك كان بوضع حكمين بغير تبيان البينة والدليل العلمي عليهما وهنا يوجد التمويه بحكمك اذ هنالك فرق بين من ادعى انه نبي وبين من قال انه اوحي اليه وانت خلطهما عمدا بمشاركتك الاولى اذ نسبت الاثنين الى مدعي النبوة وهذا باطل وانت تعلم بطلان ذلك من القران الكريم ولتبدل حكم القران حول معنى الوحي اخذت تلف وتدور حول الالهام والتشريع ودين جديد لتثبت ان حكمك الشامل ينطبق على كل من قال انه اوحي اليه ! فاما انك غبي لدرجة انك لا تفهم ما تقوله وتفعله اما انك تستغبينا لانك انت قلت :


اقتباس :
سوف نبحر في سلسلة من مدعين النبوة من حياة رسولنا الكريم صلى الله عليه و سلم الى وقتنا الحالي هؤلاء المدعين ينقسمون الى قسمين الاول و هم الذين كانت لهم شوكه و منعه و أتباع منهم من كان صالح و زاهد فلبس علية إبليس و أغواه و منهم من جُبل على الكذب و الافتراء و كفر بكل الشرائع السماوية والقسم الثاني و هم كُثر يعانون من أمراض نفسية تعج بهم المصحات النفسية يعانون من الهلاوس السمعية و البصرية فتجدهم يقلون كلمنا الله رائينا الله كلمنا الرسول رائينا الرسول و بحكم عملي شاهدة كثير منهم و عند الغوص في تاريخهم المرضي نجد عندهم مشاكل اجتماعية و اقتصادية ( low social-economic stat) أدت بهم لإدمان المخدرات , و الكثير منهم يتحسنون بعد أعطاء العلاج اللازم لهم .
اقتباس :

الملخص :
1 مدعي النبوة كافر يستتاب ان لم يتب يقام علية الحد كما قام الحد على مسيلمة الكذاب و الحارث و كثيرون ...
2 يجب التفريق بين وحي النبوة (( الذي ينزل على الأنبياء بأشكال مختلفه )) و الذي انقطع و الوحي الإلهي و الإلهام و الذي لا يصدر منه تشريع و دين جديد .....

فقد جعلت ان من قال ان الله كلمه او رأينا الله او كلمنا رسول الله او رأينا رسول الله هم مدعين للنبوة ايضا وحكمت عليهم بالكفر والاستتابة والحد بالقتل !
وهذا عين الباطل والتدجيل والتزوير اذ وجب في كل قضية فيها حد ان يحضر المتهم ويدلي ببرائته او حجته وان يتبين كل تفاصيل قوله ومدعاه واوجب التفريق بين من يقول انه نبي وبين من يقول رأيت رسول الله او كلمني الله ولا يجوز لك او لغيرك وضع الاثنين بغربال واحد !
فالاول يدعي بوضوح انه نبي والاخر لم يدعي النبوة وانما انه اوحي اليه لهذا كان لزاما على كل من نصب نفسه حاكما على هذه المسألة ان يبين حدود النبوة اين تبدا واين تنتهي ليعرف ما هية النبوة وهل النبوة مقتصرة على الوحي فقط وهل الوحي مقتصر على الانبياء فقط ! ؟
طبعا انت كحاكم في المسألة سفهت هذا وتهربت منه باسلوب بربري وبتهجمات على شخصي ووجدت بانني اهنتك كما حاولت اهانتنا بكلامك وافتراضاتك التي نسبتها لنا كذبا ودجلا !


والعجب هو انك ترى ردنا عليك وشتمك هو عمل غير لائق بقولك هذا :

اقتباس :
الاخ راية الجهاد :

اللي يدعيلك بالتوفيق و الهداية خسيس و واطي ما هذه الاخلاق و الله انها ليست باخلاق مسلم ادعوك لافشاء السلام فتسبني حسبنا الله و نعم الوكيل والله اذا استمريت بهذا الاسلوب لن ترى الجنه و لا ريحها مصداقنا لقول الرسول علية الصلاة و السلام و لقد ذكرت لك الحديث في المشاركة السابقه .....
الله يصلحك .... ترى اسهل شئ السب و الشتم هل تتوقع انني لا استطيع ان اشتم ... اصلحك الباري ... يا اخي الناس و القراء لهم عقول يفرقون بين الغث و السمين يعرفون متى سلك الانسان طريق الشتم و السب فهو خاوي اجوف لا يملك من الحجه شئ.... من ادبيات الحوار هو الاحترام و التقدير للاخر و عرض الحجه بشكل بين و نقي .....
اخي ابتعد عن السب فهي منقصه فيك اولا و في المنتدى ثانيا و اهل العقل و الحكمه و الاتزان يقرؤن و يحكمون و يحللون ما تنجسه اناملك ......


ونسيت نفسك فانت اول من ظلمنا وكفرنا وسبنا واهاننا ! فكل فرية هي ظلم وكل انحطاط وضعته بحقنا هو ظلم فعلته انت بنا قبل ان يسبك احد ! فلم رأيت مسبتنا لك ولم ترى اهاناتك وافترائاتك علينا واعتبرتها شيء طبيعي لا غبار عليه ولتحسن قميصك تقول الي يدعيلك بالهداية تقول انه خسيس واط وهذه اخلاق دنية فانت تنظف قميصك على حسابنا وتلطخ قميسنا بالاوساخ الظنية التي افتريتها علينا وتوسخ قميصنا وتحط من موضعنا لترفع من موضعك وقميصك على حسابنا فانا يكون لك هذا والله لن اسمح لك ان توسخ قميصي بشيء ولو بنقطة فان تجرأت وفعلت مزقت قميصك كل ممزق ولن ابالي من تكون !
لانك كذاب فانا لم اسبك لانك دعوتني لافشاء السلام بل سببتك لانك سبيتني ولفقت علي اقوالا انا لم اقلها فاسلوب الاعلام والتشويه لشخصية ما كذبا وظنا هي اعظم من المسبة وظلما كبيرا لانني عندما اقول ان فلان حمار فقد سببته اما ان اوهم الاخرين بانه يتصرف كالحمار وانه لا يفقه كالحمار بغير ان استعمل كلمة حمار فقد البسته ليس الاسم الحمار بل افتريت عليه كل ما ليس فيه وهذه عقوبة اشد من ارميه بكلمة حمار اذ انا قتلت سمعته ومكانته بافتراتي عليه وهذا امر معلوم لكل عالم نفس وكل متعلم وكل عامل بالدعاية والاعلام
فاسلوب كهذا لن يقبل هنا ولن اسمح به لا لك ولا لغيرك فان كان عندك طرح فتفضل اما ان تدس في طرحك تجريحا بشخصي او اي شخص فساحرقك وابين كل خائنة منك واوضح كل سفالة وظلم تقترفه بحق اي كان فاولى لك قبل ان تكتب ان تتعلم اداب الكلام والاخلاق وحدود نفسك وحدود الاخرين لكي لا تعتدي على احد وان اعتديت فعليك ان تتحمل بانه سيعتدى عليك بالمثل واكثر

الان بعدما وضحنا من هو البادء ومن ظلم من اولا بامكان القرأء ان يتبينوا الغث من السمين كما قلت انت ! وساكتفي بهذا المقدار من البيان وارجوا في المستقبل ان تكون كتاباتك موضوعيه بلا تهجم على اي شخص الا طبعا تعمدت ذلك وبينت انك تريد الاعتداء مع سابق التعمد والاصرار !
فهمت ؟ الان اين المشكلة ؟ فهي ليست بطرحك وليست بموضوعك وانما بما تهجمت انت به علي شخصيا بعدما سالتك سؤالين بكل ادب واحترام !
فالسلام عليكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المدني



عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 23/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   الإثنين مارس 11, 2013 11:10 am


السلام على من اتبع الهدى ورحمة الله وبركاته

من اول ماقرئت الموضوع ولله الحمد فهمت المغزى فيه ... ولكن العلة فيما تقول شيء واحد فحجتك التي استدليت عليها هي عليك وليست لك

تقول في موضوعك المطروح
الناظر لهذه القصه يتذكر الشيخ عبدالقادر الجيلاني رحمة الله عندما ظهر له ابليس في السماء وهو على سطح مسجد فقال له يا عبد القادر انا ربك و احللت لك ما حرمت فقال له خسيت يا عدو الله فبهت ابليس لعنه الله وقال له اني أغويت بهذه الطريقة قبلك سبعين ....

فالشاهد في قول ابليس هو اناربك ؟؟؟ وايضا فرعون قال نفس قوله انه رب ... والرب لها ان تقال في شتى المواضيع ... رب البيت ورب العائلة ورب الدولة وهكذا ولكل له معنى في موقعه ولكن آنا للشيطان او لابليس ان يقول "" انا الله ""

والشاهد الثاني قول ابليس انه اغوى بهذه الطريقة قبلك سبعين ؟؟؟ فأي طريقة هي القول واللفظ نفسة بالربوبية .
بقوله انا ربك ..

-------------------------------------------

و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته اهلا و سهلا بالأخت الكريمة اسأل الله ان يهديني و إياك و جميع المسلمين لما يحبه و يرضاه و ان يرينا الحق حق و يرزقنا اتباعه و يرينا الباطل باطل و يرزقنا اجتنابه انه على ذلك لقدير ..
اختي الموضوع واضح من عنوانه و هو معرفة مدعين النبوة من عهد الرسول الى عصرنا الحاضر و قراءة سيرتهم و استنباط كيف ان ابليس لبس عليهم منهم من لبس عليه بزهده و منه من لبس عليه بحب الدنيا و منهم من لبس علية بحب الرئاسة ....فهذا هو الموضوع لم اقصد راية الجهاد بشي و هذا الموضوع يعتبر من تراثنا الاسلامي على الجميع ان يقرا و يتبحر به . راية الجهاد ليس له دخل في الموضوع لا من قريب و لا من بعيد ....
فاتمنى ان تعرفي مقصدي و هو التعريف بمدعين النبوة و دين جديد غير دين الاسلام ...


--------------------------------

فوالله العلي القدير الذي لا إله غيرة هذه الشهادة لا احد يستجرء ان يقوله لا ملك مقرب ولا ابليس حتى مهما اخذ من العهد ان يغوي العباد واتحدى ابليس نفسة ان كان يستطيع ان يجرء عليها ...

------------------------------

اختي الكريمة هذه المقولة غير صحيحه في وجهة نظري ومن الواقع هناك ناس ادعوا الإلوهية في وقتنا الحالي و اقرب واحد وهو مدعي الإلوهية على الفيس بك لا زال يكتب , في كل مكان و زمان هناك من يدعي انه اله , يا أختي فيه مدعين الإلوهية خرجت من تحتهم فرق لا زالت تتعبد بهم . سوال بسيط كيف خرجوا هؤلاء المدعين سواء للنبوه او الإلوهية .
من المحرض لهم سؤال للعاقل . يا اختي ما دام الانسان تجراء و قال انه اله فأنها ليست منه بل من اغواء ابليس له ....ان شاء الله بعد الانتهاء من هذا الموضوع سوف نفتح موضوع مدعين الالوهية عليهم من الله ما يستحقون ...ونريد المساعده من الجميع بجمع اكبر كمية من المعلومات عنهم ...
انا احيك للقراءه عن البابية و البهائية الاول ادعى النبوه و الثاني ادعى الالوهية . احيلك الى سيرة الحاكم بامر الله الفاطمي سوف ترين العجب العجاب ...نسأل الله اللطف و الحماية..للعلم انا وقفت على بعض الحالات المرضية بعضهم كان يقول انه يأتيه الوحي واحد منهم قال يأتني عندما اشرب المسكر و الاخر يقول يأتيني عندما اشرب مادة الحشيش ...بعضهم تأتيهم الهلاوس وهم ليسوا تحت مخدر انما حاله من انفصال عن الواقع و تقمص شخصيات تاريخيه
تعرفين فيه مصحة نفسية يقول صاحبها عندنا 300 شخص يدعون انهم المهدي نسأل الله لهم الشفاء العاجل ....


-----------------------

وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم بإسمة العظيم الأعظم أن يحق الحق لأهله بحق شهادتا هو قائلها وهو شاهد عليها ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

فالشاهد في كل موضوع اخي راية الجهاد شهادة رب العالمين وشاهده ايضا الله رب العالمين ..

فالمكذبين اخذوا الثمر وتركو اللب والاصل ... فما فائدة اني ادافع عن عقيدة امام شهادة الله ... ايهما اهم ان لا يكون نبي بعد اخر الامم ام شهادة الله ...

نعم شهادة حق ويقين ان آخر الانبياء النبي الأمي الامين واحلف برب القرآن ومنزلة وحافظة ان كل عمل يرد بها شهادة رب العالمين ولا يكترث لها ولا تأخذ بالحسبان هو فعل خارج عن الحق ... فالاجتماع يكون تحت راية الحق بشهادة الحق وهذه الحجة ...

فما عساك ستجيب الله عندما يسألك ماذا قلت في حق شهادتي ؟؟؟؟ فالله شاهد لنفسة بالوحدانية اجي اقول انك كذاب وادس السبب بالنبوة وآخر الانبياء ؟؟؟؟ عجيب والله ...

فافرض فرضا لم تكن من منبعك ولم تلزم نفسك بأفكار وعقد هل كان جوابك هذا الجواب ؟؟؟ فنصيحة كن كسيدنا ابراهيم عليه الصلاة والسلام عندما اتجه بإحساسة وخرج عن عبودية قومة واتجه الى الله تعالى بقلب سليم فجازاه الله تعالى الفضل العظيم .

------------------------

اختي الكريمة انا و انت و راية الجهاد و نسيم و المغربي و سقراط و الاخرون كلنا مكلفون و الحجه علينا و على جميع البشر هو كتاب الله و قول رسوله الكريم . غير ذلك لا حجه لبشر على بشر كلنا سواسية عند الله كما يقول عز و جل (( أن أكرمكم عند الله اتقاكم )) من يأتي بغير ما جاء به سيد المرسلين يرد علية ولسنا بحاجه له ....
اختي الكريمة لا تزكي على الله احد حيث قال رب العزه و الجلال (( أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ يُزَكُّونَ أَنْفُسَهُمْ بَلِ اللَّهُ يُزَكِّي مَنْ يَشَاءُ )) النساء 94 و حديث الرسول علية افضل الصلاة بمنع تزكية النفس و الاخرين ((... لا يَنْبَغِي لِعَبْدٍ أَنْ يَقُولَ أَنَا خَيْرٌ مِنْ يُونُسَ بْنِ مَتَّى ...)) لان الله وحده المطلع عن النيات ...
هذا و اسأل العلي القدير ان يحيينا على الاسلام و يميتنا على الاسلام و يجمعنا و اياكم و جميع المسلمين في جنات النعيم ...
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   الإثنين مارس 11, 2013 2:04 pm

السيد المدني قلت 2012 كنت منشغلا بدراستك، يعني سنة كلها منشغل يعني 8640ساعة لم تخصص ولا ساعة لتقديم لنا النصيحة يعني الدكتوراة أولا ثم بعدين النصيحة.

معليش الدراسة أولا ثم الأخوة في الله تأتي بعدين.

السيد المدني المغربي لا عند بكالريوس ولا دكتوراه فأنا مجرد إنسان أمي فاسمحلي أن أقدم لك نصيحة.
تعلم أول فريق لعب وإخترع اللعب على التمريرات القصيرة هو أجاكس الهولدني في السبعينات ثم رويدا رويدا يقترب من المرمى في غفلة ليسجل الهدف.

إبليس كذلك له أسلوبه في الإغراء خطوة خطوة وفي إغواءه لآدم عليه السلام دليل.
على أي الفاهم يفهم.

لذا كما قلت لك اسمحلي أن أقدم لك نصيحة:

أنا أفضل أن تسجل مظلمتك إن إعتبرت شتم راية الجهاد مظلمة وتذهب لحال سبيلك ثق بي هذا خير لك،
وإلا إذا بدأ يشرح لك ويقدم لك النصيحة تلو النصيحة والتفسير تلو التفسير وتفهم ثم تتولى فثق بي أخي سيقع لك ما وقع لرهط قوم صالح وتكون وبال في الدنيا على قومك وأهلك وستقف غدا في مقابلة يوم يقوم الروح والملائكة صفا لا يتكلمون وإنت حافظ الآية وفاهم المشهد.

وأخيرا أسألك مباشرة هل قرأت رؤى راية الجهاد واستوعبتها فما تقول في الرؤى سؤال مباشر أريد جواب مباشرة ودعك من التمريرات القصيرة من التحت للتحت.

صدقني أريد لك كل الخير.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المدني



عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 23/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   الإثنين مارس 11, 2013 3:05 pm

المغربي كتب:
السيد المدني قلت 2012 كنت منشغلا بدراستك، يعني سنة كلها منشغل يعني 8640ساعة لم تخصص ولا ساعة لتقديم لنا النصيحة يعني الدكتوراة أولا ثم بعدين النصيحة.

معليش الدراسة أولا ثم الأخوة في الله تأتي بعدين.

السيد المدني المغربي لا عند بكالريوس ولا دكتوراه فأنا مجرد إنسان أمي فاسمحلي أن أقدم لك نصيحة.
تعلم أول فريق لعب وإخترع اللعب على التمريرات القصيرة هو أجاكس الهولدني في السبعينات ثم رويدا رويدا يقترب من المرمى في غفلة ليسجل الهدف.

إبليس كذلك له أسلوبه في الإغراء خطوة خطوة وفي إغواءه لآدم عليه السلام دليل.
على أي الفاهم يفهم.

لذا كما قلت لك اسمحلي أن أقدم لك نصيحة:

أنا أفضل أن تسجل مظلمتك إن إعتبرت شتم راية الجهاد مظلمة وتذهب لحال سبيلك ثق بي هذا خير لك،
وإلا إذا بدأ يشرح لك ويقدم لك النصيحة تلو النصيحة والتفسير تلو التفسير وتفهم ثم تتولى فثق بي أخي سيقع لك ما وقع لرهط قوم صالح وتكون وبال في الدنيا على قومك وأهلك وستقف غدا في مقابلة يوم يقوم الروح والملائكة صفا لا يتكلمون وإنت حافظ الآية وفاهم المشهد.

وأخيرا أسألك مباشرة هل قرأت رؤى راية الجهاد واستوعبتها فما تقول في الرؤى سؤال مباشر أريد جواب مباشرة ودعك من التمريرات القصيرة من التحت للتحت.

صدقني أريد لك كل الخير.





اهلا و سهلا اخي المغربي .......

1- بينت لك سبب عدم المشاركة و كنت صادق في حديثي , اذا انت تراه سبب غير مقنع فاطلب منك ان تعذرني ......
2- بالنسبة للنصيحة اذا انت تريد بها وجه الله فجزاك الله الف خير و جعلها في موازين اعمالك .....
3- بخصوص سب و قذف و شتم راية الجهاد فالله يحاسبه عليها .....
4- بخصوص ذهابي و خروجي من المنتدى هذا بيد صاحب المنتدى فهو رب البيت و اذا قال لي لا تشارك لن اشارك ....
5- طلبك ان اسمع لراية الجهاد فانا كلي اذان صاغية وقد طلبت منه ذلك وقلت له اذا اختلفت معك في شئ نرجع للكتاب و السنة و تناقشني بدون سب و شتم هو الذي رفض وانا اكرر طلبي هذا الان ...
6- اخي قوم صالح كذبوا نبي من انبياء الله و نعوذ بالله ان نكون منهم .. اللهم ثبتنا على المحجه البيضاء ..
7- بخصوص روى راية الجهاد ليتك تلخصها لنا انت او راية الجهاد و بعدها نحكم .....
8- اخي المغربي كلمة من تحت الى تحت ازعلتني فالله يسامحك لماذا الانسان اول ما يبني علاقته مع شخص يبنيها على الشك و ان الذي امامي هو عدوي ياخي انا اخوك في الاسلام منهجي هو منهجك ربي هو ربك رسولي هو رسولك هدفي هو هدفك رسالتنا واحده هي نشر الدين القويم .. اخي الكريم و الله لا تقوم للمسلمين قائمه إلا اذا وضعوا الخلافات جانب و تحابوا في الله .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   الإثنين مارس 11, 2013 4:14 pm

هل ممكن أن تخربنا إن سمحت من أي بلد أنت؟
وهل لحد الآن لا تعرف أي شيء عن راية الجهاد؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المدني



عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 23/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   الإثنين مارس 11, 2013 5:27 pm

المغربي كتب:
هل ممكن أن تخربنا إن سمحت من أي بلد أنت؟
وهل لحد الآن لا تعرف أي شيء عن راية الجهاد؟




يا حفيد المرابطين و حفيد يوسف بن تاشفين و طارق بن زياد والله لا يهم بلدي ولا جنسيتي التي لا تسمن و لا تغني من جوع يكفي اني مسلم ....
عموما انا مسلم عربي الهوى و الهوية ...اكره التمذهب و التحزب الذي زادنا فرقه رسالتي نشر المحبة و السلام و التأخي بين المسلمين ...
احكم عقلي في كل شي فهو صديقي الصدوق و لكنه يقف عند حده امام النص .... امنيتي ان تكون بلاد الاسلام دولة واحدة ....

بخصوص راية الجهاد انا قرأت له مواضيع كثيرة في هذا المنتدى حقيقتنا اغلب كتاباته يختزلها الغموض غير واضحه المعاني افكار متطايره يقفز من موضوع الى اخر
يسقط الايات في غير موضعها يخوض في الايات المتشابه ...ممكن المشكله في لا ادري لذلك اريد منه او اي احد يلخصها في نقاط حتى لا نظلم احد ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   الإثنين مارس 11, 2013 5:48 pm

لو تكرمت من أي بلد أنت البلد يعطينا صورة مع من نتحدث فقط وحتى نعرف طباعك فلكل بلد أو قل لكل منطقة خصال وعادات كما اليمن أهل يمن وحكمة إلخ

ودعك من حفيد المرابطين و حفيد يوسف بن تاشفين و طارق بن زياد وفي نفس الوقت تقول لا يهم بلدي ولا جنسيتي

التي لا تسمن و لا تغني من جوع

مازلت تستعمل التمريرات القصيرة Cool



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المدني



عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 23/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   الإثنين مارس 11, 2013 6:07 pm

المغربي كتب:
لو تكرمت من أي بلد أنت البلد يعطينا صورة مع من نتحدث فقط وحتى نعرف طباعك فلكل بلد أو قل لكل منطقة خصال وعادات كما اليمن أهل يمن وحكمة إلخ

ودعك من حفيد المرابطين و حفيد يوسف بن تاشفين و طارق بن زياد وفي نفس الوقت تقول لا يهم بلدي ولا جنسيتي

التي لا تسمن و لا تغني من جوع





على رسلك يا اخ العرب ما هكذا تورد الابل .....
الامور ما تأخذ بالنرفزه و الصريخ ....
اخبرتك بأن جنسيتي لا تفيدك بشئ ...
مع من تتحدث مع مسلم و ذكرت لك ما اكهر و ما اتمنى و رسالتي في المشاركة السابقه ....
و المعذره بتلقيبي لك بحفيد المرابطين ....
هدانا الله و اياك الى سواء السبيل ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المدني



عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 23/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   الإثنين مارس 11, 2013 6:09 pm

المغربي كتب:


مازلت تستعمل التمريرات القصيرة Cool





اصلحك الباري ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المدني



عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 23/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   الإثنين مارس 11, 2013 6:21 pm

المغربي كتب:
المدني كتب:
المغربي كتب:


مازلت تستعمل التمريرات القصيرة Cool





اصلحك الباري ....


آمين

لقد وصلت لما أريد فشكرا





عفوا .......



-----------------------

المعذرة من الجميع لعدم استكمال الموضوع لانشغالي اليوم ....


لكن بحول الله نكمل غدا ان شاء الله ....

كفارة المجلس :

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلأَ انْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   الإثنين مارس 11, 2013 6:22 pm

المدني كتب:
المغربي كتب:
لو تكرمت من أي بلد أنت البلد يعطينا صورة مع من نتحدث فقط وحتى نعرف طباعك فلكل بلد أو قل لكل منطقة خصال وعادات كما اليمن أهل يمن وحكمة إلخ

ودعك من حفيد المرابطين و حفيد يوسف بن تاشفين و طارق بن زياد وفي نفس الوقت تقول لا يهم بلدي ولا جنسيتي

التي لا تسمن و لا تغني من جوع





على رسلك يا اخ العرب ما هكذا تورد الابل .....
الامور ما تأخذ بالنرفزه و الصريخ ....
اخبرتك بأن جنسيتي لا تفيدك بشئ ...
مع من تتحدث مع مسلم و ذكرت لك ما اكهر و ما اتمنى و رسالتي في المشاركة السابقه ....
و المعذره بتلقيبي لك بحفيد المرابطين ....
هدانا الله و اياك الى سواء السبيل ....



آمين
أي نرفزة وصريخ ما زلت أسألك بكل أدب على أي حال وصلني ما كنت أريد فشكرا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي

avatar

عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   الإثنين مارس 11, 2013 7:20 pm

قرئت ماطرحته وانت حر فيما تطرح او تفند باي موضوع ترغب ولكن اتوقف معك بشيء

اولا ان كان اسم المدني مأخوذ عن لقب لك او كنية تكنيها نفسك وكلاهماوالله أعلم ترجع للمدينة الطيبة سواء

فإن كان كذلك فالحمد لله على كل حال

سمعت المثل اللي يقول "" مايعرف رطني إلا ولد بطني "" اتمنا تكون عارف المتل مزبوط مزبوط ...

في كلامك الملموز تقول كلام هو مجرد موضوع ولا دخل راية الجهاد فيه بشي حلو

لكن اسلوب تعبيرك بالنسبة لمواضيعوا تخليني اقولك إنت كيف حالك ؟؟؟؟؟؟؟

فلما يقول لك المغربي تمريرات الا في تمريرات حاب تلعبها العبها لاتفكر الله مو رقيب على ردك بينك وبين نفسك

وابحر بموضوعك تمام تمام ولما توصل لشط النهاية برد الرد لكن دحين سيبك من المغربي وراية الجهاد الظاهر علمك تشوفوا اوسع واسلم ابحر فيهولو سمحت لا تطلب مني مناقشة بقولك انا وانت و ......و ........: يا بوية إذا المواضيع تشوفها ركيكة ويبغالها تقوية معليش اطرح مواضيعك اللي عقلك وحدوا يزبطها ......

ماعجبني اتكلم بالعربي الفصحى كدا احسن لان حتى العربي حقي مو مزبوط ... ممكن اقدر اتعلم شويا من فصاحتك

معليش من دق الباب سمع الجواب وانت لو ما تعرف دقيت بابي سواء بقصد او بغير قصد كيف هدي شويه محتفهمها دحين لانها اعلى من مستوا العقل ما تشمل درجاتوا ابدا انتبه وركز الله يسلمك




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المدني



عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 23/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   الثلاثاء مارس 12, 2013 8:43 am

راية الجهاد كتب:
المدني كتب:
راية الجهاد كتب:

لعلك تخبرنا متى وكيف يصبح الانسان نبيا وما هي شروط النبوة التي وجب ان تتوفر بالانسان ليطلق عليه اسم نبي مع العلم ان الرؤية الصالحة هي 46 جزء من النبوة اي كل البشر الذين يرون رؤيا صالحة هم انبياء بنسبة 46% فما هي ال 54% المتبقية التي حالت بين نبوتهم فانا لا اعلمها فبينها لنا قبل ان تحكم على البشر اولا !؟

فالنبؤة غير متعلقة بايحاء الله للبشر ! فالله اوحى للحواريين ولمريم وللجبال وللنحل وللملائكة وللارض ولم يسميهم الله انبياء !



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته....
أخي راية الجهاد :
أولا :
أخي الغالي السلام سنه و رده واجب حيث يقول ربنا عز وجل (( وَإِذَا حُيِّيتُمْ بِتَحِيَّةٍ فَحَيُّوا بِأَحْسَنَ مِنْهَا أَوْ رُدُّوهَا إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ حَسِيبًا )) النساء (86) ...
و قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم : (( وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ لا تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ حَتَّى تُؤْمِنُوا ، وَلا تُؤْمِنُوا حَتَّى تَحَابُّوا ، أَوَلا أَدُلُّكُمْ عَلَى شَيْءٍ إِذَا فَعَلْتُمُوهُ تَحَابَبْتُمْ ؟ أَفْشُوا السَّلامَ بَيْنَكُمْ )) رواة مسلم .. تمعن في الحديث أخي الكريم هداني الله و إياك الى سواء السبيل .....


ثانياً :
تسألني أخي الغالي عن (( متى و كيف يصبح الإنسان نبيا )) هل هذا السؤال مكانه هنا , هل يلقيه مسلم على مسلم والله الذي لا اله إلا هو أني اشك في ذلك . تفسير سؤالك يوحي بأنك مؤمن بأنه ممكن يكون هناك نبي بعد الرسول صلى الله عليه و سلم و أتمنى أن يكون فهمي غلط لأنه من يؤمن بهذا الأمر فقد أنكر القران و وضعه خلف ظهره حيث يقول الله عز وجل ((مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَكِن رَّسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا ))[الأحزاب:40]. فعند هذه الآية رجاءاً قف و لا تجعل إبليس يلبس عليك و يقذفك في بحر لا تحسن الخروج منه و يجعلك مطية له فحذاري . أخي الغالي هذه الآية صريحه واضحه محكمه و منكرها ينطبق عليه قوله تعالى ( ومن أظلم ممن ذكر بآيات ربه ثم أعرض عنها إنا من المجرمين منتقمون ) ]السجدة/ 22[. و قوله عز و جل ( ومن يُعرض عن ذكر ربه يسلكه عذابًا صعدًا ) ]الجن/ 17[ . و السنة النبوية زاخره بالأحاديث الصحيحه و المتواترة على هذا الامر ... فأتمنى ان لاتكون من من ينكر القران و السنة

ثالثاً :
تقول ((فالنبؤة غير متعلقة بايحاء الله للبشر ! فالله اوحى للحواريين ولمريم وللجبال وللنحل وللملائكة وللارض ولم يسميهم الله انبياء !)) ...
اخي الكريم ... رجاءاً لا تلقي بالكلام على عواهنه من دون تدبر و تريث ... اخي الغالي هناك فرق كبير بين وحي النبوة و الذي انتهى و اغلق بابه (( بأكتمال الدين على سيد البشر محمد علية افضل الصلاة و السلام )) و بين الوحي لغير الانبياء و المفسر بالالهام وهو اما القذف في القلب يحصل به اليقين و التوفيق الى الخير ومعرفة الحق و الصواب كما حصل لام موسى و الحواريين او يكون تسخير و هداية و دلاله على المصالح و المنافع كما هو الشأن في الوحي الى النحل و الوحي للسموات في قولة تعالى (( فقضاهن سبع سماوات في يومين و أوحى في كل سماء أمرها )) فصلت ( 12 ) ... اخي الغالي هل تعلم ان جذر كلمة وحي ذكرت 78 مره في القران و تنوعت معانيها حسب السياق المذكوره بهي ....

رابعاً : ((عذرا خارج الموضوع ))
اخي الغالي راية الجهاد سمعت كل مقاطع اليو تيوب التي انت انشئتها في قناتك انا اطلب منك طلب مهم جدا وهو تعلم قراءة القران بشكل صحيح , حيث انك لا تحسن تجويده ..
.........
الملخص :
1 مدعي النبوة كافر يستتاب ان لم يتب يقام علية الحد كما قام الحد على مسيلمة الكذاب و الحارث و كثيرون ...
2 يجب التفريق بين وحي النبوة (( الذي ينزل على الأنبياء بأشكال مختلفه )) و الذي انقطع و الوحي الإلهي و الإلهام و الذي لا يصدر منه تشريع و دين جديد .....


الى المدني تعال وانظر بنفسك من هو الذي سب واعتدى على الاخر اولا !

انت كتبت موضوعا وهذا امر يعود اليك وما تريد ايصاله من فكر وانا رديت عليك بسؤال بكل احترام فكان جوابك المقرف هذا اعلاه ولترى قرفك واعتدائك علي فسافصل جوابك لترى وتعي اين كان اعتدائك علينا :

اولا : تقول السلام سنة بل هو فرض وليس سنة ونحن ردينا عليك السلام ولا توجد حاجة لنرد عليك السلام في كل مشاركة على اية حال فهذا حقك ان تطلب ان نرد عليك السلام
فانت تطرقت لامر جانبي ولو وزناه بتصرفك لكنت الاخسر فيه اذ نحن متواجدون هنا معك منذ سنة تقريبا ولم ترد لنا اي سلام الا بعد سنة فلم استعجلت علينا ولم تستعجل على نفسك ام اردت ان تعيبنا وتعلمنا فريضة السلام وردها فتعلمها اولا وطبقها على نفسك ومن ثم حاججنا بها ! فكم مرة ومرة طرحنا السلام عليكم خلال العام ولم تجيبونا السلام ؟ مئة مرة ؟
ورغم ذلك يوم دخلتم وكتبتم سارعنا لرد السلام عليك ولم نعاتبك على عدم مشاركتك وعدم ردك السلام علينا خلال كل الفترة التي مضت !

ثانيا : انا طرحت سؤالين عليك
فلم تجيب على السؤالين بل بدات تتهجم على شخصي بقولك هذا



اقتباس :
ثانياً :
تسألني أخي الغالي عن (( متى و كيف يصبح الإنسان نبيا )) هل هذا السؤال مكانه هنا , هل يلقيه مسلم على مسلم والله الذي لا اله إلا هو أني اشك في ذلك . تفسير سؤالك يوحي بأنك مؤمن بأنه ممكن يكون هناك نبي بعد الرسول صلى الله عليه و سلم و أتمنى أن يكون فهمي غلط لأنه من يؤمن بهذا الأمر فقد أنكر القران و وضعه خلف ظهره حيث يقول الله عز وجل ((مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَكِن رَّسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا ))[الأحزاب:40]. فعند هذه الآية رجاءاً قف و لا تجعل إبليس يلبس عليك و يقذفك في بحر لا تحسن الخروج منه و يجعلك مطية له فحذاري . أخي الغالي هذه الآية صريحه واضحه محكمه و منكرها ينطبق عليه قوله تعالى ( ومن أظلم ممن ذكر بآيات ربه ثم أعرض عنها إنا من المجرمين منتقمون ) ]السجدة/ 22[. و قوله عز و جل ( ومن يُعرض عن ذكر ربه يسلكه عذابًا صعدًا ) ]الجن/ 17[ . و السنة النبوية زاخره بالأحاديث الصحيحه و المتواترة على هذا الامر ... فأتمنى ان لاتكون من من ينكر القران و السنة

1- ان السؤال ليس مكانه هنا اي ان السؤال تافه ولا قيمة له بنظرك ولا محل له في موضوع مدعي النبوة وهذا بحد ذاته تهجم وزيادة الوقاحه بانك قرنت طارح هذا السؤال لا يلقيه مسلم على مسلم وانما تموه ان من يطرح سؤال كهذا لا ينبغي له ان يكون مسلما بل كافرا او غير ذلك وزدت في قرفك ووقاحتك حتى قلت انك تشك بكوننا مسلمين لطرحنا سؤال وفق معاييرك لا يطرحه مسلم وزيادة بدلا من ان تجيب على السؤال ذهبت لتفسر السؤال وهذا ليس من حقك ابدا فانا الذي طرح السؤال وانا الذي افسره لك ان استصعب عليك فهمه كما اردت انا ان يصلك مفهومه لكنك استعملت اسلوب الاعلان والتشويه بحقي حيث قلت ان تفسير سؤالي يوحي بانني مؤمن بانه ممكن يكون نبي بعد رسول الله فهذه الفرضية التي افترضتها انت والزمتنا اياها هي قمة الحماقة والسفالة منك ولو كنت حقا تريد اشهار حق عليك ان تسألنا ونحن نجيبك بكل وضوح وصراحة وبيان ولا تخمن ولا تظن وتكتب عنا ظنك وافترائك المكذوب !
ومن هنا فانت تعديت علينا بغير حق ! فنحن لم نشير باي شكل كان انه يوجد انبياء بعد رسول الله بل انت تتهمنا بذلك بغيا وعدوانا وكذلك تناقض نفسك حيث قلت ان سؤالنا ليس محله هنا وانه سؤال لا يساله مسلم ورغم ذلك استوحيت انت انه لعلنا نؤمن بنبوة بعد خاتم النبيين !
ولنفرض ان زعمك المفترى علينا صحيح فلم لا تجيب على السؤال ولم تشنع على السؤال ولنفرض اننا غير مسلمين كان اولى محاورتنا بذلك لكن كيف ستحاورنا بشيء انت افترضته انه بنا بغيا وعدوانا ولم نقوله فاذا انت لم تقول ذلك لتحاور به وانما لتلبسنا ثوبا قذرا فصلته انت لنا ونحن نرفض لبسه ونلقيه في وجهك ونعلمك بان هذا اسلوب قذر حقير وخسيس ! ولن نقبله لا منك ولا من غيرك ! فان تكلمت فتكلم عن نفسك فلا تظلم احد اما ان تتكلم عني ونيابتا عني على مستوى ظنك فخسأت فهذا ليس لك الا اذا اردت الاعتداء علي ولن تجد الا ان يرد اليك ما وزعته .


ولترى بام عينك بانك مفتر كذاب معتد ظالم
فاولا السؤال بمحله لانه اذا اردنا تبيان مدعي النبوة علينا اولا تعريف ماهية النبوة ليتبين لنا النبي الحق من غير النبي اما ان نخوض بموضوع ولا ندري ما هو النبي فانا يكون ذلك
ثانيا نحن مسلمين رغم انفك القذر لاننا نشهد انه لا اله الا الله ومحمد رسول الله
ثالثا انت كذاب مفتر نحن نؤمن بان سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام وعلى ال بيته الاطهار بانه هو خاتم النبيين ولا نبي بعده ولم نشر باي موضوع او اي مكان لاحتمال وجود نبيا بعد خاتم الانبياء محمد عليه الصلاة والسلام
وهكذا ابطلنا دجلك وافتراتك وتمويهاتك الحقيرة بحقنا ولو كنا نحمل علما اخر بما صرحنا به لك الان فما خجلنا بتبيانه ومحاورتك به بالبينة والحجة التي نعلمها


وفي قولك هذا :

اقتباس :

ثالثاً :
تقول ((فالنبؤة غير متعلقة بايحاء الله للبشر ! فالله اوحى للحواريين ولمريم وللجبال وللنحل وللملائكة وللارض ولم يسميهم الله انبياء !)) ...
اخي الكريم ... رجاءاً لا تلقي بالكلام على عواهنه من دون تدبر و تريث ... اخي الغالي هناك فرق كبير بين وحي النبوة و الذي انتهى و اغلق بابه (( بأكتمال الدين على سيد البشر محمد علية افضل الصلاة و السلام )) و بين الوحي لغير الانبياء و المفسر بالالهام وهو اما القذف في القلب يحصل به اليقين و التوفيق الى الخير ومعرفة الحق و الصواب كما حصل لام موسى و الحواريين او يكون تسخير و هداية و دلاله على المصالح و المنافع كما هو الشأن في الوحي الى النحل و الوحي للسموات في قولة تعالى (( فقضاهن سبع سماوات في يومين و أوحى في كل سماء أمرها )) فصلت ( 12 ) ... اخي الغالي هل تعلم ان جذر كلمة وحي ذكرت 78 مره في القران و تنوعت معانيها حسب السياق المذكوره بهي ....


خضت في المعلومة التي القيتها اليك وبدات جوابك بالوقاحة نفسها لتحكم على كلامي بانه ملقى على عواهنه وكانه كلام تافه من شخص تافه وانني لا اتدبر ولا اتريث عندما القي الكلام فبدلا من ان تضع طرحك وفهمك انت لمسألة الوحي تهجمت على شخصي وهذه قمة السفاهة والحقارة بعيدا عن فحوى الموضوع وكل انسان عنده ذرة عزة وكرامه لن يسمح لك بان تهينه بغير حق مهما كان فحوى الموضوع ! والاختلاف بالعلم والرأي والفهم ! وبعد تهجمك على شخصي بعينه ذهبت لتبين لنا فهمك وعلمك الذي يمكن ان نتحاور حوله بموضوعيه اذ نحن نرى ان ما تقوله هو تحريف لكتاب الله وتحريف كلم الله حيث قال الله وحيا واوحى وانت تقول انه الهام وهو القذف بالقلب الذي يحصل به يقين وتوفيق الى معرفة الخير والحق والصواب
فهذا التحريف وهذه المصطلحات قبل ان نرميها هكذا وجب ان نبينها ونعرفها ونتفق على معانيها وان لم نفعل فقد غيرنا كلمة وحي الى الهام وهذا باطل واعتداء على الله وكتابه كمن يسمي الاية معجزه !


وكذلك قلت :

اقتباس :
رابعاً : ((عذرا خارج الموضوع ))
اخي الغالي راية الجهاد سمعت كل مقاطع اليو تيوب التي انت انشئتها في قناتك انا اطلب منك طلب مهم جدا وهو تعلم قراءة القران بشكل صحيح , حيث انك لا تحسن تجويده ..

فمن حظرتك لتطلب مني طلب وما هو حقك بهذا الطلب فاولى ان تنصحني وليس لتطلب مني ! فان نصحتني بادب فاهلا وسهلا وان طالبتني فاقول لك اخسأ هذا ليس لك وليس من حقك ان تطالبني وان تحكم علي بعدم احسان التجويد اذ انا لم اسجل نفسي عندك تلميذا لتعلم التجويد لتحكم علي وانا لم اجود القرآن اصلا ولست من القرأء المجودين وليس لدي رغبة اصلا لاكون مجودا ! فالزم حدودك خير لك فعندما لا تعتدي على احد لا احد يعتدي عليك



وخلاصة ردك كان بوضع حكمين بغير تبيان البينة والدليل العلمي عليهما وهنا يوجد التمويه بحكمك اذ هنالك فرق بين من ادعى انه نبي وبين من قال انه اوحي اليه وانت خلطهما عمدا بمشاركتك الاولى اذ نسبت الاثنين الى مدعي النبوة وهذا باطل وانت تعلم بطلان ذلك من القران الكريم ولتبدل حكم القران حول معنى الوحي اخذت تلف وتدور حول الالهام والتشريع ودين جديد لتثبت ان حكمك الشامل ينطبق على كل من قال انه اوحي اليه ! فاما انك غبي لدرجة انك لا تفهم ما تقوله وتفعله اما انك تستغبينا لانك انت قلت :


اقتباس :
سوف نبحر في سلسلة من مدعين النبوة من حياة رسولنا الكريم صلى الله عليه و سلم الى وقتنا الحالي هؤلاء المدعين ينقسمون الى قسمين الاول و هم الذين كانت لهم شوكه و منعه و أتباع منهم من كان صالح و زاهد فلبس علية إبليس و أغواه و منهم من جُبل على الكذب و الافتراء و كفر بكل الشرائع السماوية والقسم الثاني و هم كُثر يعانون من أمراض نفسية تعج بهم المصحات النفسية يعانون من الهلاوس السمعية و البصرية فتجدهم يقلون كلمنا الله رائينا الله كلمنا الرسول رائينا الرسول و بحكم عملي شاهدة كثير منهم و عند الغوص في تاريخهم المرضي نجد عندهم مشاكل اجتماعية و اقتصادية ( low social-economic stat) أدت بهم لإدمان المخدرات , و الكثير منهم يتحسنون بعد أعطاء العلاج اللازم لهم .
اقتباس :

الملخص :
1 مدعي النبوة كافر يستتاب ان لم يتب يقام علية الحد كما قام الحد على مسيلمة الكذاب و الحارث و كثيرون ...
2 يجب التفريق بين وحي النبوة (( الذي ينزل على الأنبياء بأشكال مختلفه )) و الذي انقطع و الوحي الإلهي و الإلهام و الذي لا يصدر منه تشريع و دين جديد .....

فقد جعلت ان من قال ان الله كلمه او رأينا الله او كلمنا رسول الله او رأينا رسول الله هم مدعين للنبوة ايضا وحكمت عليهم بالكفر والاستتابة والحد بالقتل !
وهذا عين الباطل والتدجيل والتزوير اذ وجب في كل قضية فيها حد ان يحضر المتهم ويدلي ببرائته او حجته وان يتبين كل تفاصيل قوله ومدعاه واوجب التفريق بين من يقول انه نبي وبين من يقول رأيت رسول الله او كلمني الله ولا يجوز لك او لغيرك وضع الاثنين بغربال واحد !
فالاول يدعي بوضوح انه نبي والاخر لم يدعي النبوة وانما انه اوحي اليه لهذا كان لزاما على كل من نصب نفسه حاكما على هذه المسألة ان يبين حدود النبوة اين تبدا واين تنتهي ليعرف ما هية النبوة وهل النبوة مقتصرة على الوحي فقط وهل الوحي مقتصر على الانبياء فقط ! ؟
طبعا انت كحاكم في المسألة سفهت هذا وتهربت منه باسلوب بربري وبتهجمات على شخصي ووجدت بانني اهنتك كما حاولت اهانتنا بكلامك وافتراضاتك التي نسبتها لنا كذبا ودجلا !


والعجب هو انك ترى ردنا عليك وشتمك هو عمل غير لائق بقولك هذا :

اقتباس :
الاخ راية الجهاد :

اللي يدعيلك بالتوفيق و الهداية خسيس و واطي ما هذه الاخلاق و الله انها ليست باخلاق مسلم ادعوك لافشاء السلام فتسبني حسبنا الله و نعم الوكيل والله اذا استمريت بهذا الاسلوب لن ترى الجنه و لا ريحها مصداقنا لقول الرسول علية الصلاة و السلام و لقد ذكرت لك الحديث في المشاركة السابقه .....
الله يصلحك .... ترى اسهل شئ السب و الشتم هل تتوقع انني لا استطيع ان اشتم ... اصلحك الباري ... يا اخي الناس و القراء لهم عقول يفرقون بين الغث و السمين يعرفون متى سلك الانسان طريق الشتم و السب فهو خاوي اجوف لا يملك من الحجه شئ.... من ادبيات الحوار هو الاحترام و التقدير للاخر و عرض الحجه بشكل بين و نقي .....
اخي ابتعد عن السب فهي منقصه فيك اولا و في المنتدى ثانيا و اهل العقل و الحكمه و الاتزان يقرؤن و يحكمون و يحللون ما تنجسه اناملك ......


ونسيت نفسك فانت اول من ظلمنا وكفرنا وسبنا واهاننا ! فكل فرية هي ظلم وكل انحطاط وضعته بحقنا هو ظلم فعلته انت بنا قبل ان يسبك احد ! فلم رأيت مسبتنا لك ولم ترى اهاناتك وافترائاتك علينا واعتبرتها شيء طبيعي لا غبار عليه ولتحسن قميصك تقول الي يدعيلك بالهداية تقول انه خسيس واط وهذه اخلاق دنية فانت تنظف قميصك على حسابنا وتلطخ قميسنا بالاوساخ الظنية التي افتريتها علينا وتوسخ قميصنا وتحط من موضعنا لترفع من موضعك وقميصك على حسابنا فانا يكون لك هذا والله لن اسمح لك ان توسخ قميصي بشيء ولو بنقطة فان تجرأت وفعلت مزقت قميصك كل ممزق ولن ابالي من تكون !
لانك كذاب فانا لم اسبك لانك دعوتني لافشاء السلام بل سببتك لانك سبيتني ولفقت علي اقوالا انا لم اقلها فاسلوب الاعلام والتشويه لشخصية ما كذبا وظنا هي اعظم من المسبة وظلما كبيرا لانني عندما اقول ان فلان حمار فقد سببته اما ان اوهم الاخرين بانه يتصرف كالحمار وانه لا يفقه كالحمار بغير ان استعمل كلمة حمار فقد البسته ليس الاسم الحمار بل افتريت عليه كل ما ليس فيه وهذه عقوبة اشد من ارميه بكلمة حمار اذ انا قتلت سمعته ومكانته بافتراتي عليه وهذا امر معلوم لكل عالم نفس وكل متعلم وكل عامل بالدعاية والاعلام
فاسلوب كهذا لن يقبل هنا ولن اسمح به لا لك ولا لغيرك فان كان عندك طرح فتفضل اما ان تدس في طرحك تجريحا بشخصي او اي شخص فساحرقك وابين كل خائنة منك واوضح كل سفالة وظلم تقترفه بحق اي كان فاولى لك قبل ان تكتب ان تتعلم اداب الكلام والاخلاق وحدود نفسك وحدود الاخرين لكي لا تعتدي على احد وان اعتديت فعليك ان تتحمل بانه سيعتدى عليك بالمثل واكثر

الان بعدما وضحنا من هو البادء ومن ظلم من اولا بامكان القرأء ان يتبينوا الغث من السمين كما قلت انت ! وساكتفي بهذا المقدار من البيان وارجوا في المستقبل ان تكون كتاباتك موضوعيه بلا تهجم على اي شخص الا طبعا تعمدت ذلك وبينت انك تريد الاعتداء مع سابق التعمد والاصرار !
فهمت ؟ الان اين المشكلة ؟ فهي ليست بطرحك وليست بموضوعك وانما بما تهجمت انت به علي شخصيا بعدما سالتك سؤالين بكل ادب واحترام !
فالسلام عليكم



الى المدني تعال وانظر

جوابك المقرف ولترى قرفك وزيادة الوقاحه وزدت في قرفك ووقاحتك قمة الحماقة والسفالة منك! اسلوب قذر حقير وخسيس ! فخسأت . بانك مفتر كذاب معتد ظالم رغم انفك القذر كذاب مفتر دجلك وافتراتك وتمويهاتك الحقيرة بالوقاحة كلام تافه من شخص تافه قمة السفاهة والحقارة فمن حظرتك فاقول لك اخسأ انك غبي بربري !كذاب حمار الحمار حمار

-------------------------

هذه ما خطته يمينك يا راية الجهاد و الله ينظر و يرى و الله حسيبك ...
انا لا انزل الى هذا المستوى اخلاقي لاتسمح و والله اني استحي ان اكتب مثل هذه الكلمات ...صدقني كلام الانسان و كتابته تعكس اخلاقه ... انا لا اعرفك إلا من كتابتك اقدر اعرف مستواك الاخلاقي و العلمي حتى درجة الذكاء (IQ) من خلال النص الذي تكتبه فيا اخي نصيحة لك ارتقي باخلافك و عامل الناس كما تحب ان يعاملوك ...

استخلصت من كلامك ((احتجاجك على اعتراضي على سؤالك بخصوص شروط النبوة ان السؤال في غير موضعه ))
نعم السؤال في غير موضعه السؤال هذا يلقى على من ينكر نبوة احد من الانبياء ((الذي هم حتما ))قبل رسولنا الكريم ((الذين ثبت في القران و السنة نبوتهم )) او العكس اثبات نبوة شخص بعد الرسول ... نحن كمسلمين لا جدال عندنا في هذا الامر لماذا نخلق جدل بيني و بينك و نحن مؤمنون بأنه لا نبي بعد المصطفى ... وهذا الموضوع يتكلم عن من ادعى النبوه بعد الرسول و شهدوا عليه الناس بذلك و قالها هو بنفسه ...
.هل نفهمت الان السؤال هذا يسأل في حالة : (( نفي او اثبات ))
1 نفي نبوة احد الانبياء من ثبت لنا كمسلمين انهم انبياء من خلال الكتاب و السنه ...
2 اثبات نبوة شخص بعد الرسول علية افضل الصلاة و اتم التسليم
ولا اظنك تنفي نبوة الانبياء المذكورين سلفا لنا ...ولا تثبت نبوة احد بعد الرسول الكريم ....

اخي اذا اردت النقاش و الحوار رجاءا ابتعد عن السب و الشم والله لا يليق بنا كمسلمين ...

اصلح الله الجميع لما يحبه و يرضاه
...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المدني



عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 23/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   الثلاثاء مارس 12, 2013 8:52 am

قراني حياتي كتب:
قرئت ماطرحته وانت حر فيما تطرح او تفند باي موضوع ترغب ولكن اتوقف معك بشيء

اولا ان كان اسم المدني مأخوذ عن لقب لك او كنية تكنيها نفسك وكلاهماوالله أعلم ترجع للمدينة الطيبة سواء

فإن كان كذلك فالحمد لله على كل حال

سمعت المثل اللي يقول "" مايعرف رطني إلا ولد بطني "" اتمنا تكون عارف المتل مزبوط مزبوط ...

في كلامك الملموز تقول كلام هو مجرد موضوع ولا دخل راية الجهاد فيه بشي حلو

لكن اسلوب تعبيرك بالنسبة لمواضيعوا تخليني اقولك إنت كيف حالك ؟؟؟؟؟؟؟

فلما يقول لك المغربي تمريرات الا في تمريرات حاب تلعبها العبها لاتفكر الله مو رقيب على ردك بينك وبين نفسك

وابحر بموضوعك تمام تمام ولما توصل لشط النهاية برد الرد لكن دحين سيبك من المغربي وراية الجهاد الظاهر علمك تشوفوا اوسع واسلم ابحر فيهولو سمحت لا تطلب مني مناقشة بقولك انا وانت و ......و ........: يا بوية إذا المواضيع تشوفها ركيكة ويبغالها تقوية معليش اطرح مواضيعك اللي عقلك وحدوا يزبطها ......

ماعجبني اتكلم بالعربي الفصحى كدا احسن لان حتى العربي حقي مو مزبوط ... ممكن اقدر اتعلم شويا من فصاحتك

معليش من دق الباب سمع الجواب وانت لو ما تعرف دقيت بابي سواء بقصد او بغير قصد كيف هدي شويه محتفهمها دحين لانها اعلى من مستوا العقل ما تشمل درجاتوا ابدا انتبه وركز الله يسلمك






حقيقتا لم افهم شئ ....
عموما الجنسية و البلد غير مهمه سواءا انا من عُمان او عَمان ....
عليك بما تقرئنه ...و حكمي عقلك قبل قلبك ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي

avatar

عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   الثلاثاء مارس 12, 2013 11:21 am

هل قصدت أنك من سلطنة عمان ؟؟؟ على العموم اهلا وسهلا

أجل تقول أحكم عقلي قبل قلبي عجيب

اول حاجة تعرف حاجة عني حتى تطلب مني هدا الحكم

تمام والله دام وصلناها للعقل ابشرك إدا شفت عقلي سلم لي عليه الله يوفقك



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   الأربعاء مارس 13, 2013 4:32 am

اقتباس :
هذه ما خطته يمينك يا راية الجهاد و الله ينظر و يرى و الله حسيبك ...
انا لا انزل الى هذا المستوى اخلاقي لاتسمح و والله اني استحي ان اكتب مثل هذه الكلمات ...صدقني كلام الانسان و كتابته تعكس اخلاقه ... انا لا اعرفك إلا من كتابتك اقدر اعرف مستواك الاخلاقي و العلمي حتى درجة الذكاء (IQ) من خلال النص الذي تكتبه فيا اخي نصيحة لك ارتقي باخلافك و عامل الناس كما تحب ان يعاملوك ...

استخلصت من كلامك ((احتجاجك على اعتراضي على سؤالك بخصوص شروط النبوة ان السؤال في غير موضعه ))
نعم السؤال في غير موضعه السؤال هذا يلقى على من ينكر نبوة احد من الانبياء ((الذي هم حتما ))قبل رسولنا الكريم ((الذين ثبت في القران و السنة نبوتهم )) او العكس اثبات نبوة شخص بعد الرسول ... نحن كمسلمين لا جدال عندنا في هذا الامر لماذا نخلق جدل بيني و بينك و نحن مؤمنون بأنه لا نبي بعد المصطفى ... وهذا الموضوع يتكلم عن من ادعى النبوه بعد الرسول و شهدوا عليه الناس بذلك و قالها هو بنفسه ...
.هل نفهمت الان السؤال هذا يسأل في حالة : (( نفي او اثبات ))
1 نفي نبوة احد الانبياء من ثبت لنا كمسلمين انهم انبياء من خلال الكتاب و السنه ...
2 اثبات نبوة شخص بعد الرسول علية افضل الصلاة و اتم التسليم
ولا اظنك تنفي نبوة الانبياء المذكورين سلفا لنا ...ولا تثبت نبوة احد بعد الرسول الكريم ....

اخي اذا اردت النقاش و الحوار رجاءا ابتعد عن السب و الشم والله لا يليق بنا كمسلمين ...

اصلح الله الجميع لما يحبه و يرضاه ...

اخي المدني لا تنزل الى مستواي وخليك في قمة المستويات والذكاء والاخلاق الحميده
لكن اعملي معروف كلما نظرت الي ان لا تحكم على مستواي ولا على تحكم على اخلاقي وعلى ذكائي لانه اذا حكمت علي انت فساحاكمك واحكم عليك ايضا !
ولا تتعجب بعدها كيف حكمنا عليك وبمذا حكمنا عليك ! لانه يمكن انت ترفعت عنا وحكمت علينا بالغباء مثلا لكن نحن حكمنا عليك بالاعدام وعدم الاهلية لتدب على الارض فمذا ستفعل بعدها ؟

ستقول لا لا المعذرة لم ارغب بالحكم عليكم ولا تحكموا علي !

انت ترى وانا ارى انت تحكم وانا احكم انت تعتقد وتفهم وانا اعتقد وافهم فالنصيحة هي ان تبقى في اطارك وحيزك ولا تخرج منه لحيز الاخرين باحكام لكي لا يحكموا عليك ايضا فعندها تسلم وغير ذلك كما تدين ستدان فان ادنتنا بالغباء مثلا فما يمنعنا بان ندينك ونحكم بعدم احقيتك للسير على الارض !؟

فاذا انتبهت لهذه سلمت !
فالذي حدد اين يبدا الذكاء واين ينتهي فقد حكم على البشر وذكائهم جميعا والذي حدد اين تباء النبوة واين تنتهي فوجب ان يكون اما نبيا شخصيا ام اعلى مكانة وعلما من نبي ! وكل ما دونه فهم محكومون بقدر علم المتحدث ! فسؤالي لك هو سؤال تعجيزي لا انت ولا احد يستطيع الاجابة عليه غير نبي بعينه وكل عاقل سيقول في تعريفه للنبي والنبوة وماهيتها وحدودها بنقاط علمها من الله ورسله ومن ثم يتوقف عند حد ليقول لا علم لي بعد هذا الحد !

فانا يكون اذا لجاهل لا يعرف حدود النبوة اي يحكم على الاخرين بانهم مدعي النبوة مادام هم لم يصرحوا بذلك !
فالنبي يوحى له وياكل ويسير بالاسواق فهل كل من اوحي اليه فهو مدعي نبوة او هل كل من اكل فهو مدعي نبوة ام هل كل من سار بالاسواق فهو مدعي نبوة ؟

فعندما نود الكلام عن النبي ومدعي النبوة علينا وضع كل علم نعلمه عن ماهية النبي والنبوة ولزاما ان نترك فقرة فارغه نقول فيها لا علم لنا بها !
وانت اتيت بحكم قطعي وهو من قال انه شاهد رسول الله فهو شطر ونوع ثاني لمدعي النبوة ! وحكمت عليه بالاعدام فانت اذا اعلى درجة من نبي واعلى علما من نبي اذ انت تعلم حدود النبوة كلها وتعلم ان من يرى رسول الله فهو مدعي نبوة كذبا لعلمك بان النبي الحق يرى رسل الله وغيره لا ينبغي لهم رؤية رسل الله ! فانت اذا اعلم منا جميعا واعلم من الانبياء انفسهم وحكمت على نفسك بنفسك بالاعدام ! وان اردت النزول من منصبك هذا الذي هو اعلى من النبي عليك بان تنقل لنا حديث النبي ولا تضيف عليه شيء من عندك او تحكم على شيء من عندك

فانت لست مدعي نبوة بل وضعت نفسك في مرتبة اعلى من النبوة بكثير ! لانك تصدر احكاما على النبوة نفسها وتميز مدعيها الحقيقين من الكذابين بغير ان يقولوا انهم انبياء ! وفقا لعلم لديك لا علم لنا به لهذا نسألك مرة اخرى ان تعرفنا بكل حدود النبوة من اين تبدا والى اين تنتهي ! وان شاء الله تعرفنا ايضا على مرتبتك هذه الرفيعه التي فاقت علمنا وعلم الانبياء على ما يظهر !



تمام والله دام وصلناها للعقل ابشرك إدا شفت عقلي سلم لي عليه الله يوفقك
ولا تنسى تسلم على عقل اختنا الكريمة اذا شفته مشكور سلفا فحسب مرتبتك التي وضعت نفسك بها لربما يمكن رؤية عقولنا !
لكن خليني ابشرك بانك عبد لله مثلنا مثلك حتى لو معك الف شهاده الله اعلم انوا اعطاك ايها ! الله يستر اذا في من هو اعلى منك مرتبة ! ويعطون شهادات !




لكن تذكر كلامك :
نفي واثبات نبوة احد حسب قولك هو الكتاب والسنة !

يعني اثبات نبوة انسان من عدميتها متوقف على كلام الله وكلام نبيه ورسوله ! فلم تضيف انت بعدها من عندك شواهد ؟
فهل عندك علم لا نعلمه ام عندك شيء من كلام الله جديد لا ندري به ام عندك من كلام الرسل ما لا نعلمه !
فانا لم اجد بكتاب الله ان من قال انه اوحي اليه فهو نبي ولا من قال انه شاهد رسول الله فهو نبي فدلنا على شاهدك هذا الذي حكمت فيه ! هل هو علم خاص بمرتبتك الرفيعة التي لا نعلمها ؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المدني



عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 23/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   الأربعاء مارس 13, 2013 11:15 am

راية الجهاد كتب:
اقتباس :
هذه ما خطته يمينك يا راية الجهاد و الله ينظر و يرى و الله حسيبك ...
انا لا انزل الى هذا المستوى اخلاقي لاتسمح و والله اني استحي ان اكتب مثل هذه الكلمات ...صدقني كلام الانسان و كتابته تعكس اخلاقه ... انا لا اعرفك إلا من كتابتك اقدر اعرف مستواك الاخلاقي و العلمي حتى درجة الذكاء (IQ) من خلال النص الذي تكتبه فيا اخي نصيحة لك ارتقي باخلافك و عامل الناس كما تحب ان يعاملوك ...

استخلصت من كلامك ((احتجاجك على اعتراضي على سؤالك بخصوص شروط النبوة ان السؤال في غير موضعه ))
نعم السؤال في غير موضعه السؤال هذا يلقى على من ينكر نبوة احد من الانبياء ((الذي هم حتما ))قبل رسولنا الكريم ((الذين ثبت في القران و السنة نبوتهم )) او العكس اثبات نبوة شخص بعد الرسول ... نحن كمسلمين لا جدال عندنا في هذا الامر لماذا نخلق جدل بيني و بينك و نحن مؤمنون بأنه لا نبي بعد المصطفى ... وهذا الموضوع يتكلم عن من ادعى النبوه بعد الرسول و شهدوا عليه الناس بذلك و قالها هو بنفسه ...
.هل نفهمت الان السؤال هذا يسأل في حالة : (( نفي او اثبات ))
1 نفي نبوة احد الانبياء من ثبت لنا كمسلمين انهم انبياء من خلال الكتاب و السنه ...
2 اثبات نبوة شخص بعد الرسول علية افضل الصلاة و اتم التسليم
ولا اظنك تنفي نبوة الانبياء المذكورين سلفا لنا ...ولا تثبت نبوة احد بعد الرسول الكريم ....

اخي اذا اردت النقاش و الحوار رجاءا ابتعد عن السب و الشم والله لا يليق بنا كمسلمين ...

اصلح الله الجميع لما يحبه و يرضاه ...

اخي المدني لا تنزل الى مستواي وخليك في قمة المستويات والذكاء والاخلاق الحميده
لكن اعملي معروف كلما نظرت الي ان لا تحكم على مستواي ولا على تحكم على اخلاقي وعلى ذكائي لانه اذا حكمت علي انت فساحاكمك واحكم عليك ايضا !
ولا تتعجب بعدها كيف حكمنا عليك وبمذا حكمنا عليك ! لانه يمكن انت ترفعت عنا وحكمت علينا بالغباء مثلا لكن نحن حكمنا عليك بالاعدام وعدم الاهلية لتدب على الارض فمذا ستفعل بعدها ؟

ستقول لا لا المعذرة لم ارغب بالحكم عليكم ولا تحكموا علي !

انت ترى وانا ارى انت تحكم وانا احكم انت تعتقد وتفهم وانا اعتقد وافهم فالنصيحة هي ان تبقى في اطارك وحيزك ولا تخرج منه لحيز الاخرين باحكام لكي لا يحكموا عليك ايضا فعندها تسلم وغير ذلك كما تدين ستدان فان ادنتنا بالغباء مثلا فما يمنعنا بان ندينك ونحكم بعدم احقيتك للسير على الارض !؟

فاذا انتبهت لهذه سلمت !
فالذي حدد اين يبدا الذكاء واين ينتهي فقد حكم على البشر وذكائهم جميعا والذي حدد اين تباء النبوة واين تنتهي فوجب ان يكون اما نبيا شخصيا ام اعلى مكانة وعلما من نبي ! وكل ما دونه فهم محكومون بقدر علم المتحدث ! فسؤالي لك هو سؤال تعجيزي لا انت ولا احد يستطيع الاجابة عليه غير نبي بعينه وكل عاقل سيقول في تعريفه للنبي والنبوة وماهيتها وحدودها بنقاط علمها من الله ورسله ومن ثم يتوقف عند حد ليقول لا علم لي بعد هذا الحد !

فانا يكون اذا لجاهل لا يعرف حدود النبوة اي يحكم على الاخرين بانهم مدعي النبوة مادام هم لم يصرحوا بذلك !
فالنبي يوحى له وياكل ويسير بالاسواق فهل كل من اوحي اليه فهو مدعي نبوة او هل كل من اكل فهو مدعي نبوة ام هل كل من سار بالاسواق فهو مدعي نبوة ؟

فعندما نود الكلام عن النبي ومدعي النبوة علينا وضع كل علم نعلمه عن ماهية النبي والنبوة ولزاما ان نترك فقرة فارغه نقول فيها لا علم لنا بها !
وانت اتيت بحكم قطعي وهو من قال انه شاهد رسول الله فهو شطر ونوع ثاني لمدعي النبوة ! وحكمت عليه بالاعدام فانت اذا اعلى درجة من نبي واعلى علما من نبي اذ انت تعلم حدود النبوة كلها وتعلم ان من يرى رسول الله فهو مدعي نبوة كذبا لعلمك بان النبي الحق يرى رسل الله وغيره لا ينبغي لهم رؤية رسل الله ! فانت اذا اعلم منا جميعا واعلم من الانبياء انفسهم وحكمت على نفسك بنفسك بالاعدام ! وان اردت النزول من منصبك هذا الذي هو اعلى من النبي عليك بان تنقل لنا حديث النبي ولا تضيف عليه شيء من عندك او تحكم على شيء من عندك

فانت لست مدعي نبوة بل وضعت نفسك في مرتبة اعلى من النبوة بكثير ! لانك تصدر احكاما على النبوة نفسها وتميز مدعيها الحقيقين من الكذابين بغير ان يقولوا انهم انبياء ! وفقا لعلم لديك لا علم لنا به لهذا نسألك مرة اخرى ان تعرفنا بكل حدود النبوة من اين تبدا والى اين تنتهي ! وان شاء الله تعرفنا ايضا على مرتبتك هذه الرفيعه التي فاقت علمنا وعلم الانبياء على ما يظهر !



تمام والله دام وصلناها للعقل ابشرك إدا شفت عقلي سلم لي عليه الله يوفقك
ولا تنسى تسلم على عقل اختنا الكريمة اذا شفته مشكور سلفا فحسب مرتبتك التي وضعت نفسك بها لربما يمكن رؤية عقولنا !
لكن خليني ابشرك بانك عبد لله مثلنا مثلك حتى لو معك الف شهاده الله اعلم انوا اعطاك ايها ! الله يستر اذا في من هو اعلى منك مرتبة ! ويعطون شهادات !




لكن تذكر كلامك :
نفي واثبات نبوة احد حسب قولك هو الكتاب والسنة !

يعني اثبات نبوة انسان من عدميتها متوقف على كلام الله وكلام نبيه ورسوله ! فلم تضيف انت بعدها من عندك شواهد ؟
فهل عندك علم لا نعلمه ام عندك شيء من كلام الله جديد لا ندري به ام عندك من كلام الرسل ما لا نعلمه !
فانا لم اجد بكتاب الله ان من قال انه اوحي اليه فهو نبي ولا من قال انه شاهد رسول الله فهو نبي فدلنا على شاهدك هذا الذي حكمت فيه ! هل هو علم خاص بمرتبتك الرفيعة التي لا نعلمها ؟


السلام عليكم و رحمة الله ....

قلت اخي المدني لا تنزل الى مستواي وخليك في قمة المستويات والذكاء والاخلاق الحميده
------------
أخي راية الجهاد المسالة ما هي انك تنزل او تصعد المسأله التحلي بالأخلاق الحميدة و هي ما أمر الله في كتابة العزيز حيث يقول (( أحسنوا أن الله يحب المحسنون )) وما وصانا به خير البرية محمد بن عبد الله علية الصلاة و السلام . حيث يقول (( أحب عباد الله الى الله أحسنهم خلقا )) و يقول ((إن من أحبكم إلي و أقربكم مني مجلسا يوم القيامة احاسنكم اخلاقا )) ويقول عليه افضل الصلاة و اتم التسليم (( ما من شئ في الميزان أثقل من حسن الخلق )) هذا المفروض يكون منهج كل مسلم .
وانا اذكر نفسي اولا و اذكرك و اذكر الجميع بالتحلي بالاخلاق الحسنة عسى الله يغفرلنا جميع و يظلنا تحت ظله يوم لا ظل إلا ظله ...


------------
لكن اعملي معروف كلما نظرت الي ان لا تحكم على مستواي ولا على تحكم على اخلاقي وعلى ذكائي لانه اذا حكمت علي انت فساحاكمك واحكم عليك ايضا !
------------
اخي انت تطلب مني ان لا احكم عليك . يا اخي انا لا اعرفك و انت لا تعرفني الرابط بيننا الوحيد هو ما تكتب انت و انا وهو الشئ الوحيد الذي يعكس شخصيتك و شخصيتي . وهذه سنة الحياه وكلن يحلل و يقيس حسب قدر معرفته . سألني الاخ المغربي عنك فأوردت ما استنتجته من خلال ما تصفه من كلمات و هذا كلامي فيك و لكن غير ملزم لحد لان كل شخص يرى الامور من زاوية معينه . بخصوص انت كشخص مسلم انا لا ازكي على الله احد هذا ما امرت به و امر به كل المسلمين كلنا سواسية يوم القيامة امام الله . والله عز و جل يقول ((فَلَا تُزَكُّوا أَنْفُسَكُمْ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنِ اتَّقَى )) . ارجوا اني اوصلت الفكرة ..
-------------------
ولا تتعجب بعدها كيف حكمنا عليك وبمذا حكمنا عليك ! لانه يمكن انت ترفعت عنا وحكمت علينا بالغباء مثلا لكن نحن حكمنا عليك بالاعدام وعدم الاهلية لتدب على الارض فمذا ستفعل بعدها ؟
-----------------------------
لا حول ولا قوة إلا بالله ...
يا راية الجهاد اصلحك الله ..
1 انا لم اتهمك بالغباء قولت لك الانسان يستطيع بالعلم التطبيقي (( ما هو بالكلام الفاضي )) ان يحدد نوع الشخصية و مستوى الدرجة العلمية و مستوى درجة الذكاء من خلال النص ... فأرجو ان تفهم و تركز و لا تخلط الامور و انا على استعداد (( اذا اردت انت او احد الأعضاء )) كيفية نقد نص و تحديد الشخصية لانه من صميم عملي ..
2 انت تقول ((نحن حكمنا عليك بالاعدام )) والله ياخي بالنسبة لي هذا كلام فاضي ليس له معنى لان الاعمار بيد الله قال تعالى ((وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ )) لقمان 3 . ياخي ممكن يومك قبل يومي لا احد يعلم و من يدعي ذلك نقول له اتقي الله في نفسك انت تخالف صريح القران و نعرض عنه و نقول له الله حسيبك .... عموما هذه انا اشرت لها للاخ المغربي عندما سألني عنك و قلت له (( افكاره متطايره )) مثل الان نتكلم عن معرفة الشخصية لشخص ما من خلال مقال و نحكم على المقال و انت تخرج خارج الموضوع بدون تمهيد و تحكم بالاعدام حقيقتا ان اعتبره شئ مؤسف ...
اسأل الله ان يغفر لك و يشافيك اذا انت معلول ..


--------------------
ستقول لا لا المعذرة لم ارغب بالحكم عليكم ولا تحكموا علي !
-------------------
كلام ليس له معنى ... الذي سوف اقوله الله يرفع عنك هذا كله تألي على الله فتقي يوم العرض عليه سبحانه ...
---------------
انت ترى وانا ارى انت تحكم وانا احكم انت تعتقد وتفهم وانا اعتقد وافهم فالنصيحة هي ان تبقى في اطارك وحيزك ولا تخرج منه لحيز الاخرين باحكام لكي لا يحكموا عليك ايضا فعندها تسلم وغير ذلك كما تدين ستدان فان ادنتنا بالغباء مثلا فما يمنعنا بان ندينك ونحكم بعدم احقيتك للسير على الارض !؟
------------------
نفس الرد السابق
1 لم اتهمك بالغباء
2 لن نستطيع عمل أي شي
حدث العاقل بما لا يعقل فأن صدق فلا عقل له ..

------------
فاذا انتبهت لهذه سلمت !
فالذي حدد اين يبدا الذكاء واين ينتهي فقد حكم على البشر وذكائهم جميعا والذي حدد اين تباء النبوة واين تنتهي فوجب ان يكون اما نبيا شخصيا ام اعلى مكانة وعلما من نبي ! وكل ما دونه فهم محكومون بقدر علم المتحدث ! فسؤالي لك هو سؤال تعجيزي لا انت ولا احد يستطيع الاجابة عليه غير نبي بعينه وكل عاقل سيقول في تعريفه للنبي والنبوة وماهيتها وحدودها بنقاط علمها من الله ورسله ومن ثم يتوقف عند حد ليقول لا علم لي بعد هذا الحد !
----------------
يا خي كلام غير مفهم بالنسبة لي مجرد صف مفردات بعضها يناقض بعضها ...
وانا رددت عليك بخصوص سؤالك عن النبوة و انها انتهت و انت اقريت بذلك فلماذا اعادة الجدل في شي نحن متفقين عليه انه لا نبي بعد المصطفى وان من جاء و قال انه نبي نقول له كذبت .. و انت معترف بذلك انه لا نبي بعد الرسول (( اذا تريد ان تتكلم عن الوحي هذا موضوع اخر )) نحن نتكلم عن مدعين النبوة فهمت و لا لا زالت عليك غمامه ....


-------------

فانا يكون اذا لجاهل لا يعرف حدود النبوة اي يحكم على الاخرين بانهم مدعي النبوة مادام هم لم يصرحوا بذلك !
فالنبي يوحى له وياكل ويسير بالاسواق فهل كل من اوحي اليه فهو مدعي نبوة او هل كل من اكل فهو مدعي نبوة ام هل كل من سار بالاسواق فهو مدعي نبوة ؟
------------------
نفس الكلام مكرر يا اخي ارحم نفسك -

---------------
فعندما نود الكلام عن النبي ومدعي النبوة علينا وضع كل علم نعلمه عن ماهية النبي والنبوة ولزاما ان نترك فقرة فارغه نقول فيها لا علم لنا بها !
وانت اتيت بحكم قطعي وهو من قال انه شاهد رسول الله فهو شطر ونوع ثاني لمدعي النبوة ! وحكمت عليه بالاعدام فانت اذا اعلى درجة من نبي واعلى علما من نبي اذ انت تعلم حدود النبوة كلها وتعلم ان من يرى رسول الله فهو مدعي نبوة كذبا

--------------
اعادة نفس الموضوع -
--------------
لعلمك بان النبي الحق يرى رسل الله وغيره لا ينبغي لهم رؤية رسل الله !
------------------
هنا قف :
اشرح هذا الجملة النبي الحق يرى رسل الله و غيرة لا ينبغي لهم رؤية رسل الله ...
وهذا بعد المصطفى او قبله


----------------
فانت اذا اعلم منا جميعا واعلم من الانبياء انفسهم وحكمت على نفسك بنفسك بالاعدام !وان اردت النزول من منصبك هذا الذي هو اعلى من النبي عليك بان تنقل لنا حديث النبي ولا تضيف عليه شيء من عندك او تحكم على شيء من عندك
فانت لست مدعي نبوة بل وضعت نفسك في مرتبة اعلى من النبوة بكثير ! لانك تصدر احكاما على النبوة نفسها وتميز مدعيها الحقيقين من الكذابين بغير ان يقولوا انهم انبياء ! وفقا لعلم لديك لا علم لنا به لهذا نسألك مرة اخرى ان تعرفنا بكل حدود النبوة من اين تبدا والى اين تنتهي ! وان شاء الله تعرفنا ايضا على مرتبتك هذه الرفيعه التي فاقت علمنا وعلم الانبياء على ما يظهر !

تمام والله دام وصلناها للعقل ابشرك إدا شفت عقلي سلم لي عليه الله يوفقك
ولا تنسى تسلم على عقل اختنا الكريمة اذا شفته مشكور سلفا فحسب مرتبتك التي وضعت نفسك بها لربما يمكن رؤية عقولنا !
لكن خليني ابشرك بانك عبد لله مثلنا مثلك حتى لو معك الف شهاده الله اعلم انوا اعطاك ايها ! الله يستر اذا في من هو اعلى منك مرتبة ! ويعطون شهادات !
------------------

هل تستطيع ان توجز ما تريد في نقاط لانك تعيد نفس الفكرة ....

------------------


لكن تذكر كلامك :
نفي واثبات نبوة احد حسب قولك هو الكتاب والسنة !

يعني اثبات نبوة انسان من عدميتها متوقف على كلام الله وكلام نبيه ورسوله ! فلم تضيف انت بعدها من عندك شواهد ؟
فهل عندك علم لا نعلمه ام عندك شيء من كلام الله جديد لا ندري به ام عندك من كلام الرسل ما لا نعلمه !
فانا لم اجد بكتاب الله ان من قال انه اوحي اليه فهو نبي ولا من قال انه شاهد رسول الله فهو نبي فدلنا على شاهدك هذا الذي حكمت فيه ! هل هو علم خاص بمرتبتك الرفيعة التي لا نعلمها ؟

---------------
انا اعرف قال الله عز و جل قال الرسول صلى الله علية و سلم و هذه حجتي امام الله انا و اياك مكلفين ليس فينا معصوم كلنا سواسية امامه عز و جل ....


الملخص :
1 التحلي بالاخلاق الحميدة و نبذ التحزب و التعصب
2 التفريق بين الشتم و النقد الهادف
3 انا لم اتهمك بالغباء
4 انت بشر تخطي و تصبي ولا تزكي نفسك لانه يخالف كتاب الله ((فَلَا تُزَكُّوا أَنْفُسَكُمْ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنِ اتَّقَى ))
5 لا تحكم على احد بالاعدام و انت خلف الكيبورد . اذا عندك قوه مزق الهويه الاسرائلية التي تحملها
6 لا تدعي معرفة الغيب قال تعالى ((عَالِمُ الْغَيْبِ فَلا يُظْهِرُ عَلَى غَيْبِهِ أَحَداً * إِلَّا مَنِ ارْتَضَى مِنْ رَسُولٍ )) وانت لست برسول و لا نبي و قال تعالى ((وعنده مفاتح الغيب لا يعلمها إلا هو )) و قال تعالى ((قل لا يعلم من في السموات والأرض الغيب إلا الله وما يشعرون أيان يبعثون )) فأتقي الله في نفسك

فأنك اذا ادعيته تخالف صريح القران ...
هذا و الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين
....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لم اكن شيئ مذكورا



عدد المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 30/12/2012

مُساهمةموضوع: بسم الله الذي لا يضرنا مع لااسمه شيئ في السماء ولا في الارض وهو السميع العليم    الأربعاء مارس 13, 2013 11:56 am





المدني انت منافق وكذاب ودجال وساحر
انت تذكر اخبار مدعين النبوة ولاكن هناك في نفسك خبث سيخرجه الله وهو عقدك ونفخك ونفثك فتحاول ان تسحر القراء لتوهم ان هنا من ادعى النبوه اوتظن اننا بحول الله وقوته لا نعلم ما تخفي ان اعمالك تعرض علينا حين يشاء الله فنظف نفسك المتسخه واخرج حب الدنيا من قلبك لتعود الى الحق هذا ان شاء الله لك وان شاء زجك وادخلك جهنم بقدرته سبحانه وتعالى
فلعنة الله تترى على من قتل سيد شباب اهل الجنة ولعنة الله تترى على من آذى اهل بيت محمد الحق ولعنة الله تترى على من سحر المسلمين وخدعهم بسحره ولعنة الله تترى على شياطين الإنس والجن اجمعين



اخي وحبيبي راية الجهاد انت صاحبي واخي فلم يبقى احد في هذا الوجود يفهمني الا انت
سيدي سامحني سامحك الله واغفر لي ان اخطئت في حقك يوما
والسلام عليك ورحمة الله وبركاته



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المدني



عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 23/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   الأربعاء مارس 13, 2013 12:21 pm

لم اكن شيئ مذكورا كتب:




المدني انت منافق وكذاب ودجال وساحر
انت تذكر اخبار مدعين النبوة ولاكن هناك في نفسك خبث سيخرجه الله وهو عقدك ونفخك ونفثك فتحاول ان تسحر القراء لتوهم ان هنا من ادعى النبوه اوتظن اننا بحول الله وقوته لا نعلم ما تخفي ان اعمالك تعرض علينا حين يشاء الله فنظف نفسك المتسخه واخرج حب الدنيا من قلبك لتعود الى الحق هذا ان شاء الله لك وان شاء زجك وادخلك جهنم بقدرته سبحانه وتعالى
فلعنة الله تترى على من قتل سيد شباب اهل الجنة ولعنة الله تترى على من آذى اهل بيت محمد الحق ولعنة الله تترى على من سحر المسلمين وخدعهم بسحره ولعنة الله تترى على شياطين الإنس والجن اجمعين



اخي وحبيبي راية الجهاد انت صاحبي واخي فلم يبقى احد في هذا الوجود يفهمني الا انت
سيدي سامحني سامحك الله واغفر لي ان اخطئت في حقك يوما
والسلام عليك ورحمة الله وبركاته




لا حول و لا قوة إلا بالله ...
هذا الذي استطعت ان تقوله ....
حسبنا الله و نعم الوكيل .....
اللهم يا حي يا قيوم يا بديع السموات و الارض اسألك ان تهديني و تهدي الاخ (( لم اكن شئ مذكورا )) و جميع المسلمين لما تحبه و ترضاه ....
اللهم من اراد الاسلام بسؤ فاشغله بنفسة و اجعل تدبيره تدميره يا رب العالمين ....
ربنا لا تأحذنا ان نسينا او اخطأنا ربنا و لا تحمل علينا اسرنا كما حملته على الذين من قبلنا ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   السبت مارس 16, 2013 9:31 am



عندما تبدا في فهم كلماتي سنتحدث ان شاء الله
اما بالنسبة لقولك بانني كذاب وانني تهرب من حوارك حيث تقول انك عرضت علي اختيار اي موضوع لاحاورك به !

اولا انا لست هنا لاحاور احد او لاجادل بل انا هنا لاتحدث عن نفسي وما حدث معي عجب ذلك الناس ام لم يعجبهم فذلك عندي سواء صدقوا ام كذبوا فذلك عندي ايضا سواء
فعن مذا تريد محاورتي ومجادلتي ؟
فان كان عند احد سؤال اجبته اذا ملكت الجواب اما حسبت بانني اسير على خطى مدعي المهدوية الذين يعرضون حججهم يناظرون الناس لاثبات هويتهم بانهم مهديين فانا لست منهم ولا مثلهم ولست بحاجة لمحاورة احد لاثبت له شيء او لاعرض عليه حجة لاثبت شيء ما !

فهذا البيت بيتنا كلنا ونحن نقص فيه احداث حدثت ونكتب فيه معرفتنا وما نعلمه فان كنت الذي لم يتقبل شيء او لم يفهم فليس لك ان تطلب حوار اصلا وانما تستفسر عن ما لا تفهمه وان رأيت شيء يخالف معتقدك فبامكانك كتابة ما تعتقده انه اصح مما خططتناه وعندما ترى انت باننا لا نتبع معتقدك فبامكانك ان تطلب منا محاورتك بالقضية التي انت ترى بانك محق فيها ونحن مخطئين !

اما ان تاتيني عشوائيا وتقول انني كذاب وعلي ان اختار اي موضوع لمحاورتك به فلا ارى فيك الا مختل عقليا غرتنه نفسه لا يعقل البديهيات ! ويرمي كلام اكبر من حجمه كقولك بانني كذاب وتحتج برمي بالكذب فقط لانني لم اختار موضوع لاحاورك به !
وهل تحدثت انت عن نفسك او معتقدك لنختار شيأ منك لنتحاور حوله ولنبين صواب موقفنا وخطاء موقفكم !
وهل نحن ملزمين على تصحيح معتقد وتصحيح فهمك لنحاورك فيه ! ؟
كلا لست ملزما ولست وكيلا لا على فهم ولا معتقد احد لاحاوره ولاصححه !

انا بامكاني ان ابين تدليس وكذب المتقولين على الله بلا علم وهذا ما فعلته اعلاه فان كنت ترى انك انت على صواب ونحن على خطاء !
فاطرح واسأل عن استعدادنا لحوارك بتلك النقطة اوبامكاننا ان نطرح فكرتنا وعلمنا ونكتفي بذلك وليس لك ولا لغير احقية المجادلة او المطالبة بالحوار يا مغرور فنحن نقدم لك الفكرة وانت عليك ان تتحق من صحتها او من عدمية صحتها فانت كمتعلم بالجامعه تعلم اسلوب الدراسه فالمدرس يضع النظرية وعلى الاخرين البحث والتحقق بما طرحه المدرس فان وجد احد الطلاب شيء يخالف كلام مدرسه فبامكانه ان يضع بحثه مقابل كلام ونظرية المدرس !
وبما انني لست بمدرس وانت لست بطالب لكن هذا الاسلوب تعلمه من فترة دراستك فلا تتغنالي بانك تريد محاورتي وانما هنا امامك يوجد طرح اما ان تتحق من صحته بنفسك او لا تفعل فهذا يعود اليك ! ولا علاقة له بنا !ولست بالنسبة لي مهم لدرجة انني محتاج لاحاوره واقنعه على ان نقطة ما هي اقوم واصوب مما يعتقده لان كل انسان حر بما يريد اعتقاده !

وانت لم تاتي هنا لتطرح شيء لنرى هل نحن نؤيدك به او نخالفك به لنتحاور حوله وانما انت نصبت نفسك حكما علينا بصفتك متعلم كما تقول لتحكم على شخصيتنا !
فجوابنا لك هو طز فيك وفي الي نصبك حكما علينا وجميع تقاريرك بالنسبة لنا لا تساوي الا ثرثرة مختل عقليا نصب نفسه حكما على غيره وزكى نفسه عليهم بسب عمله كمحلل شخصيات وحاكم على انواع الشخصيات وفق نظريات علموا اياها من هم احمق منه واتخذها ديدنا له وحملوه شهادات في ديدنه فصدق نفسه انه مخول ليحكم على الناس وعقولهم وانفسهم ! فافعل فهذه مشكلتك الخاصة ولا تعنينا اصلا لكن في اللحظة التي ستحكم او حكمت فيها علينا سناخذ حقنا ونحكم عليك ونحن لا نحتاج شهادة لنحكم عليك لاننا نحمل شهادة الله وهي اكبر من كل شهاداتك ! هذا ان كنت تعي وتفهم اصلا ما نقوله لك !

واعتقد بانك فهمتنا جيدا ولكنك مازلت تتحجج باحقيتك للحكم علينا من خلال ما نكتبه فيا جاهل نحن ايضا سنحكم عليك ايضا من خلال ما تكتبه وتقوله !

كان اولى لك ان تطرح ما لديك وتنظر جوابنا لطرحك لتحدد موقفك وحكمك مع العلم والاحتياط باننا ايضا لنا الحق في الحكم عليك وعلى طرحك ! انت تقول ونحن نقول انت ترى ونحن نرى ولكن القول الفصل هو قول الله الذي قال الله فيهم بانكم اموات وتحسب نفسك من الاحياء ! تحسب نفسك تسمع وتبصر وانت ابكم واعمى ! تعتقد بانك اهتديت ولم يهدك الله اليه فاعتقد ما شات عن نفسك وعن غيرك فلن يغير ذلك من شيء مما رويناه كيف هدانا الله اليه فهمت يا جاهل ! فهذه رواية وقصة لكيفية هداية الله لنا فاولى لك ان تحدثنا بالمقابل كيف هداك الله اليه لانك ستزعم بان الله هداك ايضا ! اما ان تاتي من تحت لتحت لتفند ولتلغي طريقة هدايتنا التي قصصناه عليكم فهذه هي قمة السفاهة والجهل لان كل انسان اهتدى بطريقة ما !

حتى لو ان طريقة هدايتنا تخالف معتقدك جملتا وتفصيلا فانا يكون لك او لغيرك ان يغير فيها شيء ! فهذا حدث واحدث من قبل الله وبشهادة من الله وبكلمات من الله فليس لك او لغيرك اصلا اي حجة لتعترض على افعال الله ولا حتى لك احقية سؤاله عما يفعل ولمذا لانك معترف بانك عبد لله !

فلهذا لست ملزما بحوارك او حوار احد ولا ملزما باقامة الحجة على احد ولا يوجد على وجه الارض مخلوق يلزمني بشيء الا ما الزمت انا نفسي به وما الزمني الله به ! ومن ما الزمني الله به هو الحديث عنه ومنه وما احدثه معي وفعله وقاله فهذا الالزام الزمني اياه الله بنفسه وليس احدا من مخلوقاته اي كانت وانت حر ان تسمع او تتقبل او تفهم او لا تفهم او لا ترغب بالسماع او لا تتقبل وليس لك لتحكم علينا ولا لتلزمنا باي شيء مهما كان هذا الشيء تافه وصغير !

فابحث عن هؤلاء الذين يقيمون الحجج على العباد ويحاورونهم في عقائدهم ليثبتوا لهم بانهم مهتدون فانا لست بحاجة لاثبت لاحد شيء ولا يهمني اصلا اذا علم البشر ان الله هداني ام لا وانما الله هو الذي يريد تعريف البشر بذلك اعتقد هذا لانه هو الذي امرني بالحديث عنه ومنه وما فعله ولو انه لم يامرني لما تحدثت عن ذلك او لعلي حدثت اقاربي واحبائي خاصة واكتفيت بذلك ! لكن بما انه هو الله الامر فقد الزمني الله بالحديث عنه لاتعرف على امثالك وغيرك وكل منهم شاهر سيفه يريد ان ينفي حدث احدثه الله معنا فاينا المغفل اصلا الذي يقول اليوم اكلت بطيخه جائتني من سرلنكا ام الدكتور الذي جاء ليثبت اننا في فصل الشتاء ولا يوجد اصلا بطيخ في هذه البلد ويستحيل ان يحصل القائل على بطيخ لاياكله !
اعتقد المغفل هو من جاء ليحكم ويقرر ويحدد بعدمية وجود البطيخ لانه نسي ان علمه بتواجد البطيخ على الكرة الارضيه ليس علم احاطة شامله وانما لربما هو محق انه في سرلنكا لا يوجد بطيخ بالشتاء لكن هل احاط بان البطيخه اصلا زرعت في استراليا وهناك عندهم الطقص صيف وارسلت لصاحب لي الى سرلنكا ومن هناك بعثها لي فاكلتها وحدثته بانني اكلتها فانا لك او لغيرك ان يكذب بشيء لم يحط به علما شاملا وقد بينت لك انه من نصب نفسه حكما على شيء لم يحط بعلمه فقد رفع مقامه فوق كل المقامات وكيف لشخص يريد ان يحكم على قصة وحدث احدثها الله فقد رفع هذا الشخص نفسه ليحكم على افعال الله فاتقي الله وافهم ما يقال لك ودعك من غرورك وشهاداتك فلن تنفعك لا شهاداتك ولا شيء بين يدي الله !هذه شهادات تنفعك بالدنيا وفي عملك لتشخص بعض الحالات المرضيه التي يشكوها اليك من جاؤوك لتساعدهم لاما انا لم اشكوا لك من شيء ولم اسألك عن شيء بل الزمتك بقصص امرت ان اتحدث عنه فان كان القصص بحد ذاته سبب لك مشكلا في فهمك او عقيدتك او علمك فابحث عن الخلل بنفسك ومعىقدك وفهمك وليس الخلل في او في شخصيتي ! فانا اعقل منك ومن ابوك واخوك وادرى منك بما افعله ولمذا افعله ولمذا على هذا الوجه بالتحديد وادرى منك لمذا اشتمك او اترك شتمك احيانا !
ولن اسمح لمخلوق ان يحكم علي بشيء ! ولو اجتمع البشر كلهم على صعيد واحد ليحكموا علي فسارد حكمهم جميعا مهما كان حكمهم كحكمك علي بانني كذاب فما يهمني يا تافه حكمك علي بالكذب بعدما قال الله لي بانه يحبني لاني اوكلت صدقي به فياتيني مخلوق تافه ليقول لي انت كذاب والله انك مسكين اعنى !

مثلك كطفل في المدرسة شاهد مع زميلة عشر ليرات فساله من اين لك هذا فاجابه ابي اعطاني اياهم فرد عليه مستحيل انت كذاب انت سرقتهم ! فما سيهم اصلا ذلك الطفل عويل وصراخ زميله على انه كذاب وانه متهم بالسرقه فهو في مامن من ابيه اذ هو يعلم من اعطاه العشر ليرات واعلم من زميله بانه له حرية التصرف بالعشر ليرات شاء زميله ذلك ام يشء رضي ام لم يرضى اعترف وصدق ام كذب فعنده اصلا الامر سواء فعله اذا نرفزه سيرد على زميله ويقول له مت بغيظك فانا ساذهب واشتري بالعشر ليرات حلوى وهي من ابي وغدا سيعطيني ابي شيء اخر وعدني به لن اخبرك به الان فمت بغيظك اليوم ! فلا يهمني تكذيبك ولا افترائك ولا حسدك ولا كيدك ولا صرخك ولا ثرثرتك !

هذا المثل ستفهمه رغم عن انفك ! وان لم تفهمه فراجع مدرسيك والشهادات التي حصلت عليها منهم ليتحققوا من سلامة عقلك وبديهية الاستيعاب التلقائي للبديهيات !






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بالإسلام نحيا

avatar

عدد المساهمات : 157
تاريخ التسجيل : 21/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   السبت مارس 16, 2013 10:02 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في جملة ما قلت أخي عبدالله

فاينا المغفل اصلا الذي يقول اليوم اكلت بطيخه جائتني من سرلنكا ام الدكتور الذي جاء ليثبت اننا في فصل الشتاء ولا يوجد اصلا بطيخ في هذه البلد ويستحيل ان يحصل القائل على بطيخ لاياكله !
اعتقد المغفل هو من جاء ليحكم ويقرر ويحدد بعدمية وجود البطيخ لانه نسي ان علمه بتواجد البطيخ على الكرة الارضيه ليس علم احاطة شامله وانما لربما هو محق انه في سرلنكا لا يوجد بطيخ بالشتاء لكن هل احاط بان البطيخه اصلا زرعت في استراليا وهناك عندهم الطقص صيف وارسلت لصاحب لي الى سرلنكا ومن هناك بعثها لي فاكلتها وحدثته بانني اكلتها فانا لك او لغيرك ان يكذب بشيء لم يحط به علما شاملا

مثل بالصميم Cool

الله يوفقك يارب ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المدني



عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 23/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: مدعين النبوة   السبت مارس 16, 2013 8:45 pm

راية الجهاد كتب:


عندما تبدا في فهم كلماتي سنتحدث ان شاء الله
اما بالنسبة لقولك بانني كذاب وانني تهرب من حوارك حيث تقول انك عرضت علي اختيار اي موضوع لاحاورك به !

اولا انا لست هنا لاحاور احد او لاجادل بل انا هنا لاتحدث عن نفسي وما حدث معي عجب ذلك الناس ام لم يعجبهم فذلك عندي سواء صدقوا ام كذبوا فذلك عندي ايضا سواء
فعن مذا تريد محاورتي ومجادلتي ؟
فان كان عند احد سؤال اجبته اذا ملكت الجواب اما حسبت بانني اسير على خطى مدعي المهدوية الذين يعرضون حججهم يناظرون الناس لاثبات هويتهم بانهم مهديين فانا لست منهم ولا مثلهم ولست بحاجة لمحاورة احد لاثبت له شيء او لاعرض عليه حجة لاثبت شيء ما !

فهذا البيت بيتنا كلنا ونحن نقص فيه احداث حدثت ونكتب فيه معرفتنا وما نعلمه فان كنت الذي لم يتقبل شيء او لم يفهم فليس لك ان تطلب حوار اصلا وانما تستفسر عن ما لا تفهمه وان رأيت شيء يخالف معتقدك فبامكانك كتابة ما تعتقده انه اصح مما خططتناه وعندما ترى انت باننا لا نتبع معتقدك فبامكانك ان تطلب منا محاورتك بالقضية التي انت ترى بانك محق فيها ونحن مخطئين !

اما ان تاتيني عشوائيا وتقول انني كذاب وعلي ان اختار اي موضوع لمحاورتك به فلا ارى فيك الا مختل عقليا غرتنه نفسه لا يعقل البديهيات ! ويرمي كلام اكبر من حجمه كقولك بانني كذاب وتحتج برمي بالكذب فقط لانني لم اختار موضوع لاحاورك به !
وهل تحدثت انت عن نفسك او معتقدك لنختار شيأ منك لنتحاور حوله ولنبين صواب موقفنا وخطاء موقفكم !
وهل نحن ملزمين على تصحيح معتقد وتصحيح فهمك لنحاورك فيه ! ؟
كلا لست ملزما ولست وكيلا لا على فهم ولا معتقد احد لاحاوره ولاصححه !

انا بامكاني ان ابين تدليس وكذب المتقولين على الله بلا علم وهذا ما فعلته اعلاه فان كنت ترى انك انت على صواب ونحن على خطاء !
فاطرح واسأل عن استعدادنا لحوارك بتلك النقطة اوبامكاننا ان نطرح فكرتنا وعلمنا ونكتفي بذلك وليس لك ولا لغير احقية المجادلة او المطالبة بالحوار يا مغرور فنحن نقدم لك الفكرة وانت عليك ان تتحق من صحتها او من عدمية صحتها فانت كمتعلم بالجامعه تعلم اسلوب الدراسه فالمدرس يضع النظرية وعلى الاخرين البحث والتحقق بما طرحه المدرس فان وجد احد الطلاب شيء يخالف كلام مدرسه فبامكانه ان يضع بحثه مقابل كلام ونظرية المدرس !
وبما انني لست بمدرس وانت لست بطالب لكن هذا الاسلوب تعلمه من فترة دراستك فلا تتغنالي بانك تريد محاورتي وانما هنا امامك يوجد طرح اما ان تتحق من صحته بنفسك او لا تفعل فهذا يعود اليك ! ولا علاقة له بنا !ولست بالنسبة لي مهم لدرجة انني محتاج لاحاوره واقنعه على ان نقطة ما هي اقوم واصوب مما يعتقده لان كل انسان حر بما يريد اعتقاده !

وانت لم تاتي هنا لتطرح شيء لنرى هل نحن نؤيدك به او نخالفك به لنتحاور حوله وانما انت نصبت نفسك حكما علينا بصفتك متعلم كما تقول لتحكم على شخصيتنا !
فجوابنا لك هو طز فيك وفي الي نصبك حكما علينا وجميع تقاريرك بالنسبة لنا لا تساوي الا ثرثرة مختل عقليا نصب نفسه حكما على غيره وزكى نفسه عليهم بسب عمله كمحلل شخصيات وحاكم على انواع الشخصيات وفق نظريات علموا اياها من هم احمق منه واتخذها ديدنا له وحملوه شهادات في ديدنه فصدق نفسه انه مخول ليحكم على الناس وعقولهم وانفسهم ! فافعل فهذه مشكلتك الخاصة ولا تعنينا اصلا لكن في اللحظة التي ستحكم او حكمت فيها علينا سناخذ حقنا ونحكم عليك ونحن لا نحتاج شهادة لنحكم عليك لاننا نحمل شهادة الله وهي اكبر من كل شهاداتك ! هذا ان كنت تعي وتفهم اصلا ما نقوله لك !

واعتقد بانك فهمتنا جيدا ولكنك مازلت تتحجج باحقيتك للحكم علينا من خلال ما نكتبه فيا جاهل نحن ايضا سنحكم عليك ايضا من خلال ما تكتبه وتقوله !

كان اولى لك ان تطرح ما لديك وتنظر جوابنا لطرحك لتحدد موقفك وحكمك مع العلم والاحتياط باننا ايضا لنا الحق في الحكم عليك وعلى طرحك ! انت تقول ونحن نقول انت ترى ونحن نرى ولكن القول الفصل هو قول الله الذي قال الله فيهم بانكم اموات وتحسب نفسك من الاحياء ! تحسب نفسك تسمع وتبصر وانت ابكم واعمى ! تعتقد بانك اهتديت ولم يهدك الله اليه فاعتقد ما شات عن نفسك وعن غيرك فلن يغير ذلك من شيء مما رويناه كيف هدانا الله اليه فهمت يا جاهل ! فهذه رواية وقصة لكيفية هداية الله لنا فاولى لك ان تحدثنا بالمقابل كيف هداك الله اليه لانك ستزعم بان الله هداك ايضا ! اما ان تاتي من تحت لتحت لتفند ولتلغي طريقة هدايتنا التي قصصناه عليكم فهذه هي قمة السفاهة والجهل لان كل انسان اهتدى بطريقة ما !

حتى لو ان طريقة هدايتنا تخالف معتقدك جملتا وتفصيلا فانا يكون لك او لغيرك ان يغير فيها شيء ! فهذا حدث واحدث من قبل الله وبشهادة من الله وبكلمات من الله فليس لك او لغيرك اصلا اي حجة لتعترض على افعال الله ولا حتى لك احقية سؤاله عما يفعل ولمذا لانك معترف بانك عبد لله !

فلهذا لست ملزما بحوارك او حوار احد ولا ملزما باقامة الحجة على احد ولا يوجد على وجه الارض مخلوق يلزمني بشيء الا ما الزمت انا نفسي به وما الزمني الله به ! ومن ما الزمني الله به هو الحديث عنه ومنه وما احدثه معي وفعله وقاله فهذا الالزام الزمني اياه الله بنفسه وليس احدا من مخلوقاته اي كانت وانت حر ان تسمع او تتقبل او تفهم او لا تفهم او لا ترغب بالسماع او لا تتقبل وليس لك لتحكم علينا ولا لتلزمنا باي شيء مهما كان هذا الشيء تافه وصغير !

فابحث عن هؤلاء الذين يقيمون الحجج على العباد ويحاورونهم في عقائدهم ليثبتوا لهم بانهم مهتدون فانا لست بحاجة لاثبت لاحد شيء ولا يهمني اصلا اذا علم البشر ان الله هداني ام لا وانما الله هو الذي يريد تعريف البشر بذلك اعتقد هذا لانه هو الذي امرني بالحديث عنه ومنه وما فعله ولو انه لم يامرني لما تحدثت عن ذلك او لعلي حدثت اقاربي واحبائي خاصة واكتفيت بذلك ! لكن بما انه هو الله الامر فقد الزمني الله بالحديث عنه لاتعرف على امثالك وغيرك وكل منهم شاهر سيفه يريد ان ينفي حدث احدثه الله معنا فاينا المغفل اصلا الذي يقول اليوم اكلت بطيخه جائتني من سرلنكا ام الدكتور الذي جاء ليثبت اننا في فصل الشتاء ولا يوجد اصلا بطيخ في هذه البلد ويستحيل ان يحصل القائل على بطيخ لاياكله !
اعتقد المغفل هو من جاء ليحكم ويقرر ويحدد بعدمية وجود البطيخ لانه نسي ان علمه بتواجد البطيخ على الكرة الارضيه ليس علم احاطة شامله وانما لربما هو محق انه في سرلنكا لا يوجد بطيخ بالشتاء لكن هل احاط بان البطيخه اصلا زرعت في استراليا وهناك عندهم الطقص صيف وارسلت لصاحب لي الى سرلنكا ومن هناك بعثها لي فاكلتها وحدثته بانني اكلتها فانا لك او لغيرك ان يكذب بشيء لم يحط به علما شاملا وقد بينت لك انه من نصب نفسه حكما على شيء لم يحط بعلمه فقد رفع مقامه فوق كل المقامات وكيف لشخص يريد ان يحكم على قصة وحدث احدثها الله فقد رفع هذا الشخص نفسه ليحكم على افعال الله فاتقي الله وافهم ما يقال لك ودعك من غرورك وشهاداتك فلن تنفعك لا شهاداتك ولا شيء بين يدي الله !هذه شهادات تنفعك بالدنيا وفي عملك لتشخص بعض الحالات المرضيه التي يشكوها اليك من جاؤوك لتساعدهم لاما انا لم اشكوا لك من شيء ولم اسألك عن شيء بل الزمتك بقصص امرت ان اتحدث عنه فان كان القصص بحد ذاته سبب لك مشكلا في فهمك او عقيدتك او علمك فابحث عن الخلل بنفسك ومعىقدك وفهمك وليس الخلل في او في شخصيتي ! فانا اعقل منك ومن ابوك واخوك وادرى منك بما افعله ولمذا افعله ولمذا على هذا الوجه بالتحديد وادرى منك لمذا اشتمك او اترك شتمك احيانا !
ولن اسمح لمخلوق ان يحكم علي بشيء ! ولو اجتمع البشر كلهم على صعيد واحد ليحكموا علي فسارد حكمهم جميعا مهما كان حكمهم كحكمك علي بانني كذاب فما يهمني يا تافه حكمك علي بالكذب بعدما قال الله لي بانه يحبني لاني اوكلت صدقي به فياتيني مخلوق تافه ليقول لي انت كذاب والله انك مسكين اعنى !

مثلك كطفل في المدرسة شاهد مع زميلة عشر ليرات فساله من اين لك هذا فاجابه ابي اعطاني اياهم فرد عليه مستحيل انت كذاب انت سرقتهم ! فما سيهم اصلا ذلك الطفل عويل وصراخ زميله على انه كذاب وانه متهم بالسرقه فهو في مامن من ابيه اذ هو يعلم من اعطاه العشر ليرات واعلم من زميله بانه له حرية التصرف بالعشر ليرات شاء زميله ذلك ام يشء رضي ام لم يرضى اعترف وصدق ام كذب فعنده اصلا الامر سواء فعله اذا نرفزه سيرد على زميله ويقول له مت بغيظك فانا ساذهب واشتري بالعشر ليرات حلوى وهي من ابي وغدا سيعطيني ابي شيء اخر وعدني به لن اخبرك به الان فمت بغيظك اليوم ! فلا يهمني تكذيبك ولا افترائك ولا حسدك ولا كيدك ولا صرخك ولا ثرثرتك !

هذا المثل ستفهمه رغم عن انفك ! وان لم تفهمه فراجع مدرسيك والشهادات التي حصلت عليها منهم ليتحققوا من سلامة عقلك وبديهية الاستيعاب التلقائي للبديهيات !










السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .....

الأخ راية الجهاد لا زلت تستخدم السب و الشم تقول (( طز فيك , يا تافه يا جاهل انا اعلم من ابوك و جدك......الخ ))...

والله لن اسامحك امام الله عن هذا القذف ...
سوف ارد عليك في نقاط علك تركز لان ما كتبته انت يدل على عدم التركيز و عدم التفريق بين السبب و المسبب و السؤال و الجواب فهذا امر يجب ان تنتبه له ...
1 تكرر و تقول الحوار و النقاش وكان ردك الاخير جُله يتمحور حول الحوار و مفهمه لديك و انك لا تحاور احد .... يا اخي انا وضعت الموضوع هو مدعين النبوة و انت اول من سأل اذا انت الذي بدأت بالحوار و الذي تخلله الشتم و السب منك فقلت لك اذا اردت الحوار ضع لنا شخص من المنتدى يديره و اذا اختلفنا في شئ نرجع لقول الله تعالى و قول الرسول الكريم و نبتعد عن السب و الشتم حتى يتبين الحق لجميع الاعضاء مع من انت او انا ...يعني يا اخي انت اول من بدأ الحوار و ليس انا انت من اتيت تحاور و ليس انا فارجوا ان تفهم و لا تخلط الامور و تدعي خلاف ذلك حيث تقول ((اولا انا لست هنا لاحاور احد او لاجادل)).. اخي أنت الذي بدأ بالحوار بسؤال , فعليك الاستمرار بأدب المسلم في الحوار او ان تقول لا املك رد و تنسحب .. وتقول ((ولست بحاجة لمحاورة احد لاثبت له شيء او لاعرض عليه حجة لاثبت شيء ما)) طيب اسأل نفسك لماذا تدخل على الموضوع و تبدأ الحوار بالسؤال ... عزيز السؤال معناه بدايت الحوار فرجاءا كن واقعي مع نفسك و لا تنفصل عن واقعك ...وسمتني بالكذب و أوقعك الله فيه بسؤ عملك و والله لن اسامحك ...
2 تقول ((فقد رفع هذا الشخص نفسه ليحكم على افعال الله فاتقي الله )) اقول لك رجاءا اصحوا من غيبوبتك انا احكم على افعالك انت ((و ليس افعال الله )) فاتقي الله في نفسك و والله سوف يحاسبك الله على كل كلمه تكتبها ... وتقول ((فليس لك او لغيرك اصلا اي حجة لتعترض على افعال الله ))
اقول لك بانك تضع الكلام في غير موضعه نحن نعترض على افعالك انت وحدك إلا اذا انت تدعي انك الله هذا امر اخر عليك من الله ما تستحقه ان هو كذلك ...
3 تقول ((انا بامكاني ان ابين تدليس وكذب المتقولين على الله بلا علم )) ... لا يقول بهذا إلا كذاب او مجنون ترد و تحاجج بلا علم ... كيف يستطيع الطبيب ان يعالج يصحوا من النوم و يبدأ العلاج او انه يطلب العلم اولا ثم يعالج ... وقيس على ذلك المهندس و الفقيه و المدرس ...الخ . اخي طلب العلم فضيلة .
4 سقت مثال الطفلين .. طيب ممكن الطفل الثاني عرف ان الطفل الاول كذاب و انه يتيم و ليس له اب و استنتج انه سرق العشره ليرات ... سبحان الله حتى الامثله ليست في مكانها ....
5 ادعيت علي سابقا بانك حكمت علي بالاعدام انا اريد من الجميع ان يثبتوا هذا الشئ حتى يعرفون من هو الكذاب الاشر , ومن هو المجنون و المختل عقليا ....
6 اخيرا كل ما تكتبة ليس له معنى و وهو يندرج تحت الكلام الفاضي ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مدعين النبوة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاهد حكيم  :: الحوار العـــام -
انتقل الى: