الشاهد حكيم

الشاهد حكيم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منتديات ال محمد وكذبهم السافر وحذفهم وطردهم لمن يحاورهم !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: منتديات ال محمد وكذبهم السافر وحذفهم وطردهم لمن يحاورهم !   السبت أبريل 20, 2013 10:15 am

منتديات مهدي ال محمد
تم الحذف بعد عدد ضئيل من الدقائق رغم ان الموضوع يحتاج على اقل تعديل اربع وعشرون ساعه لفهمه ليتبين الانسان اغلبية جوانبه !

بعض ما يفتريه اصحاب موقع منتديات ال محمد من الكذب على الناس وحذف الحقائق والاحداث مثلهم مثل ناصر اليماني في طمس الحقائق !

يتهمون مناظرهم البرعم البغدادي بانه من انصار احمد وانه سم الخياط وهم يعلمون واعلمتهم واعلمهم بعدم صحة ذلك لكنهم يتجاهلون الحق ويحذفونه وهذا ما حذفوه !

http://noon-52.com/vb/showthread.php?p=25592#post25592

ورغم علمهم يصرون على الكذب !

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو زيد [ مشاهدة المشاركة ]
استاذن من ادارة ومشرفي منتديات مهدي ال محمد لهذه المداخلة التي ليس لها علاقة بموضوع البحث

اخوتي الاعزاء ان العضو البرعم البغدادي انسان مندس وكاذب وقد كنتم على الصواب حينما قلتم بانه احد اتباع البصري الذي يخفي عقيدته ويحاول الاحتيال والتلاعب ولا استبعد بانه يحاول استدراجكم في الكلام لكي يستمكنوا اماكنكم فهم لا يعرفون غير منهج القتل هؤلاء الذين طبع الله على قلوبهم

هذا البرعم البغدادي قد نشر موضوع في منتديات احمد البصري الدجال ونعتكم بالنعوت البذيئة واعترف بانه من المعتقدين بالبصري الدجال وهو هنا يحاول ان يخدعكم في الحوار والاخ الشهاب اعجبني جدا في اسلوبه فقد عرف بانه يراوغ ويحاول ان يجره الى الكلام في امر اخر لعدم وجود الدليل لديه
سانقل لكم مقاطع من كلام هذا المحتال

استخدم البرعم البغدادي اسم سم الخياط في منتديات الدجال البصري

فيقول : ( انا احد الضيوف عندكم وعندهم ورغم بعض اختلاف المفاهيم بيننا بجزئيات بعض العقائد )

كلامه هذا موافق لادعاءه انه على غير عقيدة البصري بل هو باحث في الامر

ثم يقول : (لم اجد عندهم الا الكذب البواح الصريح المتعمد والشتم والطرد والتلبيس بامور لم اقلها ولم اخطها فمنهجهم من اساسه منهج تدليس وكذب واقصاء لا خير فيه مطلقا بل هو اعتداء صارخ على مقام الامامة من اساسه حيث يوردون ان قول القائم يقوم بعد موت ذكره على صاحبهم القحطاني المتوفي ولحسن النية نعتقد انه اصلا لم يزعم ذلك اذ الرواية وفق مفهومي تعني ان القائم سيكون له ذكر ومن ثم سيموت ذكره ومن ثم يظهر ذكره من جديد ولا افهم من الرواية انها تتحدث عن موت وقتل شخصية اي كانت وعودتها للحياة كما يزعمون)

هذا الكلام يثبت قطعا ان البرعم المحتال هو نفسه سم الخياط وهو من ادعى انه برء الى الله تعالى من البصري انظروا ماذا يقول في هذا المقطع

(فليس لاحد بهذا الكون حسب عقيدتي وعلمي ومعرفتي له احقية ان يدعي انه الممهد لحجة الله غير احمد اسماعيل ولن يقبل الله اصلا ممهدا غيره ! ولو اجتمع الانس والجن جميعا على اختيار رجل اخر غير احمد فسيردهم الله خائبين على اعقابهم )

انظروا انه يتولى من تبرا منه امام الجميع ولكن والله اشهد امامكم ان علم التوسم فضح هذا المحتال وعرفه الاخوة المؤمنين هنا من لحن قوله الذي فضحه

ثم يقول اخوتي الاعزاء بحقكم كلاما قبيحا اعتذر عن نقله ولكن انا مجبر حتى تعرفون حقيقة هذا المحتال
يقول : ( ولا يملكون اي قدرة على مناقشة اي قضية اي كانت تخالف ارائهم وتصوارتهم فهم كالحمار الملجم )

والله اقولها بحق انه لا حمار إلا من لم يحترم الاخرين فيجل الحمار عن مثل هؤلاء

وبالتاكيد سيخرج لكم هذا المحتال ويقسم ويحلف على تنصله من هذا الكلام ولكن لا تصدقوه فانه سجل لدى جماعة البصري باسم سم الخياط قبل سنتين ولديه معهم 134 مشاركة ما عدا التعليقات فهو ( طامس لحد اذانه ) مع البصري

علما ان اي شخص لا يسمح له بالنقاش في منتديات البصري بكلمة واحدة ولا يحق حتى له السؤال بل لا يحق لاي انسان ان يقول احمد البصري في منتدياتهم لانهم يتحسسون من كلمة البصري فاين انتم من هؤلاء وفقكم الله

وفي الختام اعتذر عن مداخلتي واتمنى ان لا اكون قد تجاوزت حدودي في نقل الكلام البذيء الذي اطلقه عليكم ها المحتال


مداخلة مختوم لتبيان اللبس وكذبهم : التي حذفوها وهم يعلمون !

بسم الله الرحمن الرحيم

متى ستتركون وتنتهون من الكذب والظن والادعائات الكاذبة ضد الناس !
ام على ابصاركم غشاوة ؟
فالسيد البرعم البغدادي له فترة يحاول ان يحاوركم بشكل واضح ومحدد وانتم ترمونه بالف اتهام واتهام وهو براء منها وانا شخصيا لا اعرفه لكنني متابع لكم ولتعلموا انكم دجالين كذبة فانا سم الخياط في موقع السيد احمد الحسن وفي موقعكم صاحب الامر الذي تم حذف عضويته لعجزكم عن المحاورة باي قضية لان ما اتيتكم به اكبر من تعقله عقولكم الضئيلة فانا لكم ان تفقهوا ما هو الفرقان والحوار حول الفرقان !
فانتم ليس الا فئة لا تعرف الا الحجب والاقصاء والافتراء !

لانكم لا تريدون معرفة اي شيء لم يترسخ في عقولكم ! فانا راية الجهاد وصاحب الامر وسم الخياط والقائم بامر الله وانا من حمله الله الفرقان وانتم اعلم من غيركم بانني لست من انصار احمد ولا من انصار احد غير الله والاخ ضيفكم البرعم البغدادي ليس له اي علاقة بموضوعي هذا ابدا :





بسم الله الرحمن الرحيم

انا احد الضيوف عندكم وعندهم ورغم بعض اختلاف المفاهيم بيننا بجزئيات بعض العقائد لم اجد عند اصحاب مشتت الا الكذب البواح الصريح المتعمد والشتم والطرد والتلبيس بامور لم اقلها ولم اخطها فمنهجهم من اساسه منهج تدليس وكذب واقصاء لا خير فيه مطلقا بل هو اعتداء صارخ على مقام الامامة من اساسه حيث يوردون ان قول القائم يقوم بعد موت ذكره على صاحبهم القحطاني المتوفي ولحسن النية نعتقد انه اصلا لم يزعم ذلك اذ الرواية وفق مفهومي تعني ان القائم سيكون له ذكر ومن ثم سيموت ذكره ومن ثم يظهر ذكره من جديد ولا افهم من الرواية انها تتحدث عن موت وقتل شخصية اي كانت وعودتها للحياة كما يزعمون ! والمضحك هو انهم تارة يزعمون ان القحطاني مات وتارة اختفى ولرفع وتارة لا علم لهم وانه سيعود وبشيء لا علم لهم به فلا اساس لهم بالاعتقاد به فالعقائد تبنى على علم يقتنع به العقل والقلب وفيه من عند الله برهان بصحته وليس على ظنون !
فشخصيا لا ارى في مجموعتهم الا انها تحارب حجة الله ودعوتكم اليمانية بطريقة الكذب والتدليس التي لا تقبل اصلا في اي مناقشة حول اي قضية !
ويعتقدون بنشرهم المقاطع المصورة لتاويلاتهم الباطلة للاحاديث بانهم على الحق وهم ابعد خلق الله عن الحق واكذبهم على الله ورسوله وعلى كل من خالفهم فلا فائدة منهم اصلا وفصلا !
ولا يملكون اي قدرة على مناقشة اي قضية اي كانت تخالف ارائهم وتصوارتهم فهم كالحمار الملجم لا يرى الا ما يريد هو رؤيته ولا يلتفت لا يمينا ولا يسارا ! وما اسرعهم باتهام محاوريهم وتبديل الكلم عن مواضعه ! اسأل الله ان يعيد كيدهم على انفسهم او يهديهم الى الرشاد ان اصلحوا وتابوا مما هم فيه من ضلال مبين !

فليس لاحد بهذا الكون حسب عقيدتي وعلمي ومعرفتي له احقية ان يدعي انه الممهد لحجة الله غير احمد اسماعيل ولن يقبل الله اصلا ممهدا غيره ! ولو اجتمع الانس والجن جميعا على اختيار رجل اخر غير احمد فسيردهم الله خائبين على اعقابهم فالمسالة متعلقة باحمدكم بنفسه ! وبما سيقضيه الله في شانه ! لكن ان ياتي اخر اي كان ويزعم انه هو اليماني او ما شابه فليس له ولا حتى الخراساني له ان ذلك بل كل راية اي كانت عليها ان تكون تحت راية اليماني احمد الحسن العسكري اذا قبل الله ذلك وان لم يقبل فالله يفعل ما يشائه هو ولا احد يملي على الله شيء فالراية الوحيده التي لا يلزمها الانطواء تحت راية احمد هي راية الامام الحجة بعينه لان راية اليماني هي المنطوية تحتها وليس فوقها ! وهذا لا يعني بعدم وجود ممهدين اخرين بلا يوجد وسيوجد لكن ليس لاحد منهم وفق علمي منصب مؤيد من الله او اشار الله اليه غير احمد شائت الخلائق ام ابت ! فلن يغير ذلك من حكم الله من شيء فهمت المرجعيات ام لم تفهم رضوا به ام لم يرضوا ناصروه ام حاربوه اخطاء ام اصاب هو او احد انصاره في مساره لن يغير ذلك من شيء فالخيار واقع عليه لا محالة رغم انوف الخلائق وانما الله ينظر اليه هذا ما اعلمه وعلمي بهذا ليس اعتقادا ولا رأيا ولا فهما ولا معتمدا على رواية وانما اعلمني الله بنفسه بذلك !
قبلتم هذا ام لم تقبلوه انتم وغيركم فلن يغير من مشيئة الله شيء ابدا ! فالله لا يخلف كلماته ابدا ! ولا يخلف وعده وهو كاف عبده فاكثر الناس لا يعلمون !

فحتى لو جاء الف احمد من البصرة ومن اليمن وكل قال انه هو اليماني فليس لهم الا امانيهم ! فالامر مقضي فيه فاما احمدكم واما لا احد غيره كائن من يكون !
كنت اتمنى ان اكون معكم في حواركم مع القزويني لانه رجل عالم يفهم ما يقول فببعض الكلمات كان بمقدوره ان يفقه اين حجة الله في هذه القضية لكن للاسف انتم تناولتم معه مواضيع جانبية هو لا يرى فيها حجية عليه لكن لو وضع الفرقان بين عينيه لما كان له ان يعاند او يعارض كما فعل وهو سال عن ذلك وتعمد طلب ذلك منكم ولكنكم عجزتم انتم عن تقديم الفرقان له ! لانكم انتم لا تعلمونه على ما يظهر !

فالفرقان هو :
الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم
مالك يوم الدين

تم كلم الله ودينه

فموسى عليه الصلاة والسلام اعطاه الله الفرقان وذكر الله ذلك في سورة البقره بانه انزل الفرقان على موسى ولم ينزل عليه فرقان وانما الفرقان اي هو هو بعينه الفرقان ! وبين في سورة طه ما هو الفرقان عندما قال الله له :

إِنَّنِي أَنَا اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنَا فَاعْبُدْنِي وَأَقِمِ الصَّلَاةَ لِذِكْرِي ( طه : 14 )

إِنَّ السَّاعَةَ ءاَتِيَةٌ أَكَادُ أُخْفِيهَا لِتُجْزَى كُلُّ نَفْسٍ بِمَا تَسْعَى ( طه : 15 )

هذا هو الفرقان وعليه اقيمت الكتب والرسالات والنبوات وابتعث الانبياء وهو كلام الله لموسى بلا رسول فهو اعظم الكلم عند الله الذي تولى الله قوله لموسى بنفسه ولم يبعث رسولا ليبلغ موسى الفرقان ! وهو نفسه فاتحة الفاتحه
الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم
مالك يوم الدين

ومن اراد ان يفهم ماهية الفرقان ما عليه الا ان يبحث في محرك يوتوب عن هذا الشريط المسمى :

الكلمات التي اختار الله أن يقولها بنفسه، من غير رسول

youtube com/watch?v=vLD5e3y333I

فالفرقان هو الدين كله ايتين اثنتين ! وما كان الكتاب والقران الا توضيحا للفرقان وتبيانا للفرقان لهذا سمي القران بالفرقان لانه مبين للفرقان !

http://vb.al-mehdyoon.org/showthread...2268#post92268



وقد حاورتكم في اصل الفرقان فكذبتموه والرواية واضحه البيان لمن عقل وتدبر : انظر للرواية



رسالة لسماحة السيد علي خامنئي عبر موقع اذاعة طهران العربية !

الموقع : http://arabic.irib.ir



المرسل : <sahibalamr@yahoo.com>

قال مولانا الإمام محمد الجواد -عليه السلام- في حديث عن مهدي آل محمد- صلوات الله عليهم أجمعين: إن القائم منّا هو المهدي الذي يجب أن ينتظر في غيبته ويطاع في ظهوره، وهو الثالث من ولدي، والذي بعث محمداً بالنبوة وخصنا بالإمامة، إنه لولم يبقّ من الدنيا الا يومٌ واحدٌ لطوّل الله ذلك اليوم حتى يخرج فيه فيملأ الأرض قسطاً وعدلاً كما ملئت ظلماً وجورا. وإن الله تبارك وتعالى ليصلح له أمره في ليله كما أصلح أمر كليمه موسى- عليه السلام- إذ ذهب ليقتبس لأهله ناراً فرجع وهو رسولٌ نبيٌ، ثم قال- عليه السلام: أفضل أعمال شيعتنا إنتظار الفرج.


بمذا اصلح الله امر موسى؟ بالفرقان! ما هي حجتكم بتكذيب انسان يقول ان الله قال له انا الله لا اله الا انا؟ فهل عندكم حجة لرد الفرقان! او التكذيب بالفرقان! فالدين كله هو الفرقان؟


المجيب : <arabic***site@gmail.com>
Root Use

بسم الله الرحمن الرحيم
الزائر الكريم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معنى اصلاح امر الله أمر موسى -عليه السلام- هو تجهيزه بما يمكنه من أداء رسالته مثل معجزة العصا واليد البيضاء ليواجه بها فرعون، فهو -عليه السلام- خرج من مصر خائفا يترقب وها هو يعود اليها بهذا التجهيز الالهي الذي به صلاح أمره، وهذا هو فرقان موسى الذي يثبت نبوته، والاجابة تفصيليا عن هذا السؤال تأتي في برنامج (شمس خلف السحاب).
تكليم الله لموسى -عليه السلام- ثابت بنصوص الايات الكريمة، واثباته فرع اثبات الاعجاز القراني. موقع اذاعة طهران العربي



تعليق :

هؤلاء لم يفقهوا حديث وشرح ابراهيم ابو عرفه

حول المعجزة والاية والفارق بين الكلمتين !
ولا يفقهون ما هو الفرقان !

ويرد علي بالمعجزة ومعجزة العصى !ومعجزة اليد البيضاء ! وجعلوا المعجزة التي في الاصل هي اية جعلوها هي الفرقان !

فلا يسعني الا ان اقول اغبياء لا يعلمون من دين الله شيء ! ولا شيء حتى لو درسوا وحفظو وتعلموا جميع احكام الدين فمن هدم عمود الدين فلا دين له كمن يصلي ويصوم ويتصدق ويتزكى لهبل وليس لله ! فهو اهبل كهبله اصلا ! والله منه ومن اعماله كلها براء !



رسالة مباشرة الى سماحة علي خامنئي
http://www.leader.ir



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى سماحة السيد علي خامنئي
هل هذا هو جوابك على السؤال الموجه اليك عبر موقع اذاعة طهران العربية ؟


رسالة لسماحة السيد علي خامنئي عبر موقع اذاعة طهران العربية !


الموقع : http://arabic.irib.ir



المرسل : <sahibalamr@yahoo.com>

قال مولانا الإمام محمد الجواد -عليه السلام- في حديث عن مهدي آل محمد- صلوات الله عليهم أجمعين: إن القائم منّا هو المهدي الذي يجب أن ينتظر في غيبته ويطاع في ظهوره، وهو الثالث من ولدي، والذي بعث محمداً بالنبوة وخصنا بالإمامة، إنه لولم يبقّ من الدنيا الا يومٌ واحدٌ لطوّل الله ذلك اليوم حتى يخرج فيه فيملأ الأرض قسطاً وعدلاً كما ملئت ظلماً وجورا. وإن الله تبارك وتعالى ليصلح له أمره في ليله كما أصلح أمر كليمه موسى- عليه السلام- إذ ذهب ليقتبس لأهله ناراً فرجع وهو رسولٌ نبيٌ، ثم قال- عليه السلام: أفضل أعمال شيعتنا إنتظار الفرج.


بمذا اصلح الله امر موسى؟ بالفرقان! ما هي حجتكم بتكذيب انسان يقول ان الله قال له انا الله لا اله الا انا؟ فهل عندكم حجة لرد الفرقان! او التكذيب بالفرقان! فالدين كله هو الفرقان؟


المجيب : <arabic***site@gmail.com>
Root Use

بسم الله الرحمن الرحيم
الزائر الكريم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معنى اصلاح امر الله أمر موسى -عليه السلام- هو تجهيزه بما يمكنه من أداء رسالته مثل معجزة العصا واليد البيضاء ليواجه بها فرعون، فهو -عليه السلام- خرج من مصر خائفا يترقب وها هو يعود اليها بهذا التجهيز الالهي الذي به صلاح أمره، وهذا هو فرقان موسى الذي يثبت نبوته، والاجابة تفصيليا عن هذا السؤال تأتي في برنامج (شمس خلف السحاب).
تكليم الله لموسى -عليه السلام- ثابت بنصوص الايات الكريمة، واثباته فرع اثبات الاعجاز القراني. موقع اذاعة طهران العربي

تعليق :

المعجزة هي ليست الاية والاية ليست معجزة بامكانكم مراجعة هذا الدرس لفهم الفارق بين المعجزة والاية






ثانيا لا يجوز لكم جعل الاية معجزة ومن ثم جعل المعجزة هي الفرقان ! فمن فعل فلا يدين بدين الله كان من يكون لان الفرقان هو عمود الدين والدين كله ! فلن تنفعكم دراسة تفاصيل دين الله وترك اساس الدين وفرقانه للمزيد من التفصيل تابع :







الحمد لله رب العالمين
صاحب الامر



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
منتديات ال محمد وكذبهم السافر وحذفهم وطردهم لمن يحاورهم !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاهد حكيم  :: الفئة الأولى ::  العقائد -
انتقل الى: