الشاهد حكيم

الشاهد حكيم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رسالة إلى رئيس جمهورية مصر العربية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد الشناوى



عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 12/06/2013

مُساهمةموضوع: رسالة إلى رئيس جمهورية مصر العربية   الأربعاء يونيو 12, 2013 1:32 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
المصري اللي على حق يقول لأمريكا لا و يقول لمرسى الحق
رسالة
إلى محمد مرسى
رئيس جمهورية مصر العربية
إلى متى سوف نظل صامتون رافضون أن نعلن موقفنا الحقيقي مما يحدث حولنا هل سنظل هكذا حتى  تسقط الأمة في براثن هذا المخطط الصهيوني ، الأمريكي، الأوربي ، الماثونى الفكر والمنشأ . منذ أعوام والكثير من أصحاب الفكر والرأي السديد يتحدثون عن تلك المؤامرة الكبيرة التي تعد لكي تنال من شعوبنا العربية وقبل أن تشتعل تلك الثورات  العربية التي يسمونها بثورات الربيع العربي  والتي نجمت عن سخط الشعوب على حكامها المارقين السارقين لقوت الشعوب الذين ساهموا بغبائهم السياسي والفكري وغرورهم وتجبرهم على خلق الله المقصرين فى دينهم والمقهورين والمفرطين فى التفكير و الإنشغال  بشؤون دنياهم وقوت يومهم . انشغل الجميع عن من  يقومون بتنفيذ ذلك المخطط والخطوات التي تمت وتتم حتى الآن بأيادي من يظنون أنفسهم منقذي الأمة وللأسف هم من خيرة أبناء الأمة ممن أغوى الشيطان أنفسهم بالتكبر الفكري على خلق الله وظنوا أنهم على حق وما كانوا كذلك فلقد أغواهم شركائهم ونسوا أنه لا يدخل الجنة من كان في قلبه ذرة كبر وأنه فوق كل ذي علم عليم  ولو فكر هؤلاء بعض الشئ ورجعوا إلى دينهم لتركوا الجري وراء السلطة واهتموا بما هو أسمى وأرقى من تحقيق نهضة فكرية وعلمية ودينية وعملية في جميع مناحي الحياة وجوانبها الشتى ، واستعدوا علماً وعملاً ،لما يواجه الأمة من أخطار تحيط بها اليوم من كل جانب. وأقول لكم لا تستغلوا جهل شعوبكم وانشغالهم  بالسعي وراء الأقوات واتقوا الله وكفى بالله شهيداً عليكم . الحقيقة هي أنكم لا تنصرون الله ورسوله بل تنصرون مصالحكم وتجرون وراء الأوهام وان أردتم أن تعدلوا فلا يجب عليكم ان تضعوا أيديكم فى يد الأعداء لكى تنالوا السلطة على شعوبكم بل اتقوا الله واعملوا فسيرى الله أعمالكم وكفاكم خطباً وهتافات رنانة فو الله الذي لا إله إلا هو جاء وقت العمل لا وقت الجدل والهزل وعليه وحتى لا تسقط الأمم  و تنحنى الهمم عليكم بأن تسارعوا بزراعة أرضكم وبناء صرحكم دون استجداء من احد فإنكم تملكون أدواتكم وللأسف لا تقومون بالعمل كما أمر الله فمن عمل منكم عمل فليتقنه  . وليعطى كل ذي حق حقه ولا وقت للفتن والفرقة بين أبناء الوطن الواحد فالكل سواء والإسراع بالعمل والبناء واجب على الجميع . ساعدوا شعوبكم أولاً برفع الأعباء عن كاهلهم وأنتم تعلمون كيف تقومون بذلك فلا مستشارين   ولا دعم للمارقين فإن ولاكم الله فاعدلوا فمن انتم من بن العاص او بن الخطاب فلقد حكم بن العاص مصر ولم يميز أهله وعشيرته عن أبنائها وجميع الخلفاء الراشدين كان أمرهم شورى بينهم فالأيمان درجات والإسلام للجميع فأسلم وجهك لله أيها الرئيس واخلف ظن الجميع وسارع بالاستماع إلى النصيحة. أصلح بيتك وغير عتبتك من وزراء وسفراء وحكم عقلك والأصلح ان تبدأ مما انتهى إليه الأخر ون .
22/3/13
1-     يا مرسى تذكر نبي الله سيدنا يوسف فالعجاف قادمات فاقتدى به واترك الأمر لله ولا تخشى فى الأعمار والإصلاح لا أمريكا ولا غيرها .
2-    الإسراع بالبدء فى الإصلاح الحقيقي فى كافة مؤسسات الدولة وذلك بعدم اتباع نهج السابقين من تمييز ووساطة ورشاوى وعمولات وإعطاء كل ذى حق حقه.
3-     تغيير رئيس الوزراء على وجه السرعة واستبداله برجل الخبرة الكفاءة لتعبر البلاد تلك المرحلة
4-    دع الله يلهمك ما فيه الخير للبلاد ولا داع لأخذ أراء من ساعدوك للوصول إلى السلطة ممن كانوا معك من جماعة الأخوان
5-    عزل جميع المستشارين ولا داعي لإهدار أموال الشعب ولتتعلم ممن سبقوا الدرس . وهل نسيت
6-     الإسراع وتوزيع الأراضي الصحراوية فى شرق وشمال وغرب وجنوب البلاد على أبناء وشباب الشعب  من الفقراء والخريجين ووضع خطه تساعدهم على سرعة البناء والأعمار  فمن غير أبناء الشعب يمتلك أرضه ( ما تبعش يا عواد) أقصد يا مرسى
7-     عدم مساعدة هذا المخطط الصهيوني ، الأمريكي، الأوربي ، الماثونى الفكر فى الوصول لأغراضه أ و لست على علم به. واحكم مصر بإذن الله لا بإذن الأخوان أو غيرهم حتى تجنب شعبها حرباً خاسرة لم يستعد لها بعد
8-    وعليك بالزراعة الزراعة فمن ملك قوت يومه ملك العالم أجمع
9-    أفق ولا تضيع حق من إستجارك فأجرته حتى وان لم تكن أنت المجير فمصر  قد أجارت
10-                      بالله عليك كفى زيارات خارجية حتى تصلح أولا الأوضاع الداخلية
لن يفيدك فى إحراز اى تقدم أشراك الآخرين من خارج البلاد فى ليبيا وسوريا وفلسطين وغيرها أو استجداء اميريكا وطلب العون منها، هي والاتحاد الأوربي  لتثبيت أقدامك وأقدام الأخوان واعلم ان تلك هى من المخططات التي يزينها لك الشياطين ولا تنسى ان من ولاك على مصر هو الله وشعبها وأنه لن ينفعك غير شعبك فألتف حول شعبك وطهر نفسك من ماضيك وأعلم انى قد بلغت فالله هم فأشهد.
محمد الشناوى
28/4/71
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رسالة إلى رئيس جمهورية مصر العربية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاهد حكيم  :: المواضيع المنقولة  :: الممهدون  :: الممهدون -
انتقل الى: