الشاهد حكيم

الشاهد حكيم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الى شرفاء مصر والمسلمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: الى شرفاء مصر والمسلمين   الخميس أغسطس 08, 2013 8:26 pm


الى شرفاء مصر والمسلمين

للتحرر الكلي من تبعيات الاستعمار لا بد من اتباع خطوات واسباب معينة ستؤدي الى استاصال الاستعمار واقصائه لدرجة معينة مع تصويب النظر ان الاستعمار له عدة الوان وانه اصلا لن يترككم تفعلون ما تريدونه حتى لو لزم الامر الى استعمار جديد !

فالمسألة ليست شعارات وترنيمات لاستقطاب الجماهير كقولكم سنحرر مرسي والشرعية وسنزحف الى القدس ! فهذه ترانيم فقط للمشاعر لكن عمليا في مصر قياده خاينة وجيش باسلحة قديمة واغلبها من امريكيا يمكن ابطال مفعولها في اي لحظة فاصلا مصر لا تملك القوة الحربية ليس لتحرير القدس بل لتدافع عن السويس ناهيك على ان تحمي اجوائها !
ومصيبة الاخوان انهم منشغلون في تدمير سوريا اكثر من بناء انفسهم !

لهذا وجب قبل ان تدمر سوريا وما فيها من اسلحة ان تبنى مصر حقا وحقيقة من جميع مؤسسات الدولة وتنتج جميع محتياجاتها بنفسها وبخطوات سريعة كالبرق وليس يعني تغير مؤسسة هو تغيير بعض الميؤولين والقاء الخطابات حول تغيير هذه المؤسسة او تلك فهذا عصر الخذلان وعصر الاعلام لتخدير الانفس وانما الواجب هو انشاء مؤسسات عامله فعاله تعلم جيدا هدفها وكيفية تحصيله !مثل خلية النحل فكل نحلة تعلم جيدا ما واجبها وما عليها فعله وكل نحلة لا تقوم بواجبها يتم تقطيعها ولن يسمح لها بدخول الخلية ! ففقط دولة تعمل بهذا النموذج والتنظيم والترتيب تكون قادرة على حماية مملكتها !

ام حسبتم انه لو فرضنا فرضيا ان مصر نظفت مؤسسة الجيش وارادة بناء مصنع للصواريخ بان الاستعمار سيتركها تفعل وهو يتفرج ؟ فان حسبتم انهم سيتفرجون عليكم فانتم اغبياء !

لو نظرنا اليوم الى المصريين وغيرهم جميعهم يريد ان يحكم البلاد باي وسيلة اي كانت هؤلاء باصواتهم وهؤلاء باسلحتهم وهؤلاء بتفجيراتهم وهؤلاء بعمالتهم وكل يرقص الى هدف واحد وهو انه يريد ان يحكم البلاد وكل ضد هذا وذاك ولا يقبل ان يكون هذا وليه او من يقوده الى بر الامان ! فمصيبتكم بانفسكم ودينكم !
تخيلوا خلية نحل كل يريد ان يكون الملكة بها وكل يريد ان يملي على الملكة ما عليها فعله وكل يحمل سلاحه بوجه ملكة الخلية لانه غير راض عما يدور بمملكتهم فمذا سيحصل بخلية النحل ظ تاكدوا بانها ستتدمر ولن يستفيد احد شيأ اي كان !

اما بالنسبة لاخطاف مرسي والانقلاب في مصر !
فالسيسي دخل في دوامة ليس له مخرجا منها ! ولن يتنحى كمبارك لان مبارك تنحى على اساس انه الحاكم في الدولة ! والحاكم هو الوحيد الذي بيده السيف والدستور والقانون فتنحيه كان امرا سهلا والقانون يلاحقه فقط باواخر افعاله في زمن الثورة ! اما السيسي فهو انقلب على الشرعية القانونية والدستور وخان القيادة العامة الممثلة بمرسي ! وهذا يعني انه لا رجعة له اصلا لانه لو تراجع سيعني ذلك حكم الاعدام عليه هو ومن معه ! فهل رأيتم احمقا اي كان يسلم نفسه لحبل المشنقة ؟

فالغرب اراد توريط السيسي بتعمد في هذه الخانة وضحك عليه وسيتخلون عنه ولا يوجد امامه حل الا ان يفتح مجازر في الشعب للبقاء في السلطة ليحمي رقبته ومن معه وهذا بالضبت ما ارادوه شياطين الغرب ان تكون في مصر ملحمة اهلية وغيرها مثل سوريا ! وكما وجدوا في سوريا سماعون لهم وجدوا السيسي سماع لهم ولكنهم سيتركونه لوحده في العلن وسيعينونه بالسر ليقوم بذلك ! فعندها تصبح مصر كسوريا حرب اهلية وانشقاق بالجيش وتتوافد الاحزاب وما يسمون انفسهم بالمجاهدين الى مصر وكل سيعلن مطالبه حتى يحتار الانسان مع من الحق ! وتصبح القضية البينة الجلية الى فتنة ليس لها اول ولا اخر !


وكان العرب نسوا اصلا لمذا ثاروا على حكامهم ؟ اليس سبب الثورات كان هو لان امريكيا وحكام العرب قبلت بحرب امريكيا على العراق ؟ ومن حرب اسرائيل على الفلسطينين ومن ثم حربها على لبنان ! فعندما هزمت اسرائيل توقفت امريكيا عن مخططتها للمواجهة المباشرة واشغلت الشعوب المستهدفة وغضبها وثوراتها على انفسهم وفيما بينهم ليدمروا انفسهم باياديهم حتى ينسوا هدفهم الاصلي وسبب غضبهم حتى ترقق كل مصيبة وبلية وفتنة التي قبلها ! فاستفيقوا خير لكم !

فالمسلمين امة واحد ولا فرق بين مسلم ومسلم الا بالتقوى ! فكل من قال لا اله الا الله فهو مسلم وله حق ان يحفظ دمه وماله وعرضه ومن لا يعترف بذلك ويخالف ذلك فهو منافق ليس له من الاسلام من شيء ! لانه خان رسالة نبينا محمد عليه الصلاة والسلام لان الاحكام درجات فاعلاها عدم الشرك والتوحيد ويليها مباشرة عصمة الدم والمال والعرض ! فمن يتلاعب بهذه الخمس فلا دين له اصلا وفصلا !

بل هو جاهل كجهال الجاهلية الاولى ! عليه ان يتعلم الاسلام وان يدخل في الاسلام من جديد !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الثلاثاء أغسطس 13, 2013 4:48 pm



الفوارق بين الجيش العراقي تحت قيادة صدام حسين وجيش العراقي اليوم
وجيش الاردن
وجيش سوريا وجيش لبنان وحزب الله
وجيش اليمن وجيوش الخليج جميعها
وجيش مصر وجيش تونس
وجيش ليبيا

ويتبقى جيش الجزائر والمغرب !

اولا الجيش العراقي السابق بقيادة صدام حسين كان جيشا مستقلا خاضعا للرئيس صدام ومواليا لاوامر صدام حسين بنسبة 75% ولم يخضع الجيش العراقي السابق لامريكيا بعد حرب العراق وحل الجيش وبناء جيش جديد تحت هذه الحكومات الهشة اكانت سنية ام شيعية فهو جيش خاضع لامريكيا 100% فالقضية ليست طائفية وانما مخطط امريكي شامل وهو تدمير جيش العراق وبناء جيش موالي وخاضع لامريكيا ولزرع الطائفية في العراق اعطيت الصلاحيات للشيعه الخونة منهم في العراق بقيادة المرجعية السيستاني وهكذا زرعت الفتنة الطائفية بالعراق والاقتتال بين احرار العراق وغيرهم الذين يواجهون الجيش العراقي الحالي وحكومة العراق لانها حكومة امريكية وليس لانهم من طائفة ما !

جيش الاردن هو جيش خاضع لبريطانيا وامريكيا حتى النخاع وكذلك ملك الاردن لا يفعل شيء ولا يتحرك الا بامر من امريكيا !

الجيش السوري هو كجيش صدام حسين خاضع للقياده السورية ولبشار الاسد ولا يوالي احدا غير الاسد واوامره بنسبة 85% وال 15% المتبقية هي خاضعة لامريكيا وما شكلته امريكيا ومن معها بالجيش الحر ومن تبعهم المشكلة ان القاعده انضمت للحرب في سوريا لانخراطهم بالفتنة الطائفية وهذا امر اقلق الامريكان لان اهداف امريكيا بالجيش الحر تختلف عن اهداف القاعده لهذا نرى ان ثبات الجيش السوري على هذه المامرة والفتنة هو ولاء الجيش للقياده السورية ولا يخضع الجيش السوري لولاء امريكيا او من معهم ! الا ان اغلبيتهم من الشيعه فانتقلت عدوى فتنة العراق الى سوريا الا ان الاصل ليس الاختلاف الطائفي وانما الاختلاف من توالي القواة المسلحة في البلاد !

اما جيش لبنان فهو خاضع لامريكيا ولن يفعل شيء لا يرضي امريكيا ولكنه لن يتحرك بامر امريكي ولكنه غير قادر على فعل شيء بلا موافقة امريكيا لانه هو وقياداته ممول من امريكيا وفرنسا ! الا ان حزب الله فهو جيش مستقل ممول من ايران ويخضع لايران في الحالات الاتراتيجية الاقليمية اما على واقعه وفي دائرته المصغرة فهو جيش مستقل !خاضع للحزب فقط

اما جيش اليمن في عهد علي وحتى اليوم فهو جيش خاضع لامريكيا كليا اما الحوثيين فهم مجموعة كالقاعده بالعراق بعكس نوعية الطائفة فهم يعادون جيش الدولة الخائن فجعلوها فتنة طائفية لاخفاء الحقيقة !
لكنالحقيقة انهم يقاومون جيش الامريكان اليمني السني في اليمن كما تقاوم القاعده جيش الامريكان الشيعي الجديد في العراق ! فالمسالة حقيقتها ليست طائفية وانما الولاء لامريكيا ومقاومته بكل السبل !

اما الخليج فهي ليست جيوش توالي امريكيا بل هي مستعمرات وثكنات عسكرية امريكية بحت تعتبر الذراع الاصلي في الشرق الاوسط لامريكيا وبريطانيا وفرنسا بكامل معدات الجيش الامريكي وثكناته المقيمة بهذا الخليج ! والقياده الخليجية خاضعة من الراس الى الساس في كل ما يمليه الامريكان وحلفائها عليهم ! فهم حليف استراتيجي !

اما جيش تونس قبل الثورة وبعدها فهو جيش خاضع كله وممول من القيادة الامريكية وكذلك تسعى امريكيا لابقاء القيادات بمراكزها !

وكذلك جيش مصر فهو خاضع من الراس الى الساس لامريكيا ولا يتحرك الا بامر من امريكيا لانه ممول هو وقياداته من امريكيا لهذا عندما قالت امريكيا لمبارك تنحى تنحى فورا وعندما قالت للسيسي اعمل انقلاب عسكري وشكل حكومة انقلاب فعل فورا ! لن اتطرق الان على الصعوبات التي واجهها مرسي وكيفية حلها ولكن تعليقي هو بانه يستحق ما جرى له لانه جاهل واراد ان يحرر مصر وعبوديتها والعابم العربي والاسلامي والقدس وفلسطين بضربة واحده وهو لا يملك الا لسانه وهذا غباء وجهل بالسياسة والقوة الحربية فكانت النتيجة اختطافه واختطاف الثورة والتمهيد لمجزرة كبيرة في مصر لتصل حد التدخل الاجنبي كما حدث في يوغوسلافيا واقامة حكومة موالية لامريكيا بالقوة العسكرية الاجنبية اذا لم يتحرك احد الدواهي العرب لانقاظ مصر مما يخطط لها
فانه لا بد لمصر قياده تلعب على حبلين حبل اظهار الولاء لامريكيا لمنعهم التدخل في شؤون مصر امباشر وحبل تمكين القوة العسكرية المصرية وتنقيتها لتخضع للقيادة فقط وغير تابعه لامريكيا ومن ثم اظهار حقيقة انه كان يخادع امريكيا ! عندما يكون مستعدا للمواجه الحربية في سيناء واسرائيل وغيرها مما سيسلط على مصر ! لهذا فمصر تحتاج لدهاء كبير ومكر سياسي كبير لاخراجها من تبعيات التبعية الامريكية ! واستعادة حريتها واستقلالها العسكري والاقتصادي والغذائي وتامين حدودها بقوتها العسكرية الموالية لرئيسها القادم او الجديد والا فالسلام على مصر !

اما جيش ليبيا بقيادة معمر القذافي فهو جيش كان موالي للقذافي ولكنه اخترق بنسبة 40% من قبل بريطانيا وحلفائها لهذا استطاعوا الانقلاب عليه ولكن الجيش بقي مواليا لقائدهم معمر القذافي حتى اللحظة الاخيرة حتى تم التدخل والحرب المواجهة بقوة الناتوا والامريكان لتدمير جيش ليبيا لزراعة جيش موالي لامريكيا بقياده امريكية لهذا حتى اليوم تجد بليبيا فئتين فئة توالي النظام المتزعزع الجديد وفئة تقاوم وتدافع عن حرية ليبيا واستقلالها من التحكم الامريكي ! رغم ان كلاهما سنيين ! وليس فيهم شيعة لزرع حراك طائفي هناك !

اما الجزائر والمغرب ! فهي جيوش مواليى بنسبة 85% للرئاسة في الجزائر والمغرب والرئاسة لا تخضع للامريكان ولكنهم مظغوط عليهم ظغوطات كبيره لتنفيذ طلبات الامريكان والناتوا وهذا ما يضعف قوة الضغط الامريكية عليهم بسبب الضغط الاوروبي لان من مصلحة اوروبا التفاهم معهما بدون تدخلات عسكرية او انخراط في الجيشين للتحكم بهما !


ويتبقى الجيش الايراني
فهو جيش خاضع للمرجعية الاعلى علي خمانئي و يوالي اي جهة خارجية وهناك فئة ليست بالجيش تزرعها وتمولها امريكيا في ايران لزعزعة ايران ولكنها فئة صغيرة وليس لها يد بالجيش الايراني !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الثلاثاء أغسطس 13, 2013 5:12 pm



لهذا الحرب على العراق كانت باطلة رغم انف الشيعة والسنة هناك ! لانهم ازالوا حكما حتى لو كان ظالما لهم ولكنه كان يوالي بلاده ووطنه ! فتم تدميرها !

والحرب على ليبيا باطلة والثورة فيها كانت باطلة لنفس السبب فالقيادة كانت توالي وطنها وشعبها ! فتم تدميرها !

ولهذا الثورة والحرب في سوريا باطلة لنفس السبب لان القيادة توالي وطنها وشعبها رغم ظلمها ! يتم تدميرها والحبل على الجرار !

اما الثورة في تونس كانت على حق رغم انها كانت ثورة مجاعة واتهاض ومظالم وليس ضد القيادة العسكرية وليس للحرية من الاستعباد الامريكي لهذا مازال الحكم الامريكي قائم في تونس حتى تاتي ثورة واعية ومبصرة بحقائق الامور !

اما الثورة في مصر فكانت ايضا على حق لازالة التحكم الامريكي عن مصر والثورة مستمرة وتحتاج لرئيس محنك لاخراج مصر من هذه الازمة المتشعبة !

وكذلك ثورة اليمن فهي ثورة محقة للتخلص من التحكم الامريكي باليمن وجيش اليمن وحكومة اليمن ! الا ان اليمن فيها ليس فقط الثوار وانما فيها رابطة الحوثيين التي تحارب القيادة الموالية لامريكيا منذ زمن ولا تخضع للامريكان !

اما ثورات الخليج اي كانت فهي بلا جدوى لان الامر القيادي الاعلى على ثائر هو سحقه بكل السبل والطرق لانه يهدد المستعمرات الامريكية والقوة العسكرية بالشرق الاوسط اجمع مما سيودي الى مواجهة حربية مباشرة مع امريكيا او خسران امريكيا كليا للشرق الاوسط وهذا لن يكون الا بغزو وحرب ومواجهة بين الاحرار من المسلمين والامريكان ون والاهم والمنافقين من العرب !


فويل للعرب من شر قد حل في ديارهم وهم في غفلة عن امر ربهم !

فامامهم امرين لا ثالث لهما اما ان ياخذوا الدعم من المسلمين الفرس المستقلين الاحرار ام يبقون تحت جزمة الامريكان وخدام البيت الابيض ! هذا هو محور الشرق الاوسطي اليوم فليس في الدول العربية جيش واحد قادر على نزع الامريكان من المنطقة الا بالتعاون مع ايران !

هذه هي حقيقة الوضع !وكل حر في اختياره اما مع الحق واهلة اما منافق خائن عميل امريكي يعمل ما يامره سيده الامريكي ! لبعض دراهم معدودات !


نعم الامن القومي المصري مهدد كما قال السيسي الخائن فهو محق فعندما ياتي زعيم كمرسي لا يملك اية قوة ويقدم تصريحات اكبر منه فان امريكيا تقابله بتهديدات اكبر من يستطيع ردعها او مقاومتها وتهدد امريكيا الامن القومي المصري فيتفادى السيسي الموقف بخيانته للرئيس والشعب ويمينه ! فلا ما فعله السيسي حلا ولا ما فعله مرسي كان حلا !
وانما الحل يكمن في الزعيم والرئيس الامين لبلاده ووطنه ودينه وشعبه ويتعامل بحنكة مع الامريكان وقضايا الشرق الاوسط واسرائيل حتى يصبح قوة عسكرية كايران وبعدها بامكانه ان يظهر اسنانه والا فاسنانه ستخلع قبل ان يعلم كيف خلعت ومن خلعها اذا دخل اليوم بمواجهة مباشرة ضد الاستعمار !

فايكم محنك كفياية لهذا الامر ؟


واعلموا ان من يتولى الامريكان فهو منهم وليس من المسلمين بشيء حتى لو قال لا اله الا الله ! فقد حدد الله للمسلمين هذا الامر !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الأربعاء أغسطس 14, 2013 7:57 pm



احداث مصر اليوم !

هل اتضحت الصورة لديكم اليوم ان الحرب على الاسلام قائمة منذ زمن بعيد بكل حذافيرها وصورها ؟ بعد رؤية مجزرة رابعة العدوية التي لا يقل عدد ضحاياها العشرون الف قتيل !

ام تنتظرون من جيش تصرف عليه امريكيا سنويا اكثر من 60 مليار دولار ان يحميكم ويحمي دمائكم ودياركم واعراضكم ؟

واعلموا ان المنافقين تعلمونهم من لحن القول :

فكل شخص اي كان يتكلم عن مكافحة الارهاب وخطة الطريق فهو في الخندق الذي حدده رئيس شياطين الانس جورج بوش عندما قال للعالم اما معنا في الحرب على الارهاب اما علينا ولا يوجد مكان لمحايد او لعنصر ثالث !

والايام تكشف لكم حجم المأمرة وعمقها فقد حذرناكم ونصحناكم ولم نجد الا اذان مغلقه وقلوب ختم الله عليها ان تسمع نداء الحق وكلمات الله وامره !

هاهو الشيطان يصول ويجول بينكم ويلعب في دماء المسلمين وانتم تنظرون ولا تتحركون ولا ناصر لله ولامره !

لقد صام وصلى ودعى اهل رابعة العدوية شهر رمضان كاملا ودعوا الله ليلا نهارا وكان عملهم هباء منثورا ! ووصمة عار على جبين كل مسلم على وجه الارض حيث تم حصدهم وكانهم ذباب لا قيمة لهم وحرق الجرحى في المستشفى الميداني ليخرج لكم المنافقين الخونة ليعلنوا ان عدد القتلى كان 148 شخص فرد ! لكن كل من تابع الحدث يعلم ان عدد القتلى فاق العشرون الف قتيل وجريح تم احراقهم في الميدان والمسجد في رابعة العدوية !

والعالم صامت لا يتحرك والمخطط على الجرار فاستقالة البرادعي من هذه الجريمة ليس لانه فعلا لا يقبل بهذه المجزرة وانما لانه يعد لمخطط ثانوي في حال اصرت بعض الدول لمحاكمة من قام بهذه الجريمة والمجزرة النكراء بحق مسلمين معتصمين سلميين ليمتطي ظهر الفرس للرئاسة كرة اخرى بصورة اخرى !

فالامر بات واضحا لكل حر شريف ان الحرب قائمة على المسلمين في كل بلد عربي وغير عربي ولا يقبل الا عملاء ومنافقين على الحكم هذا هو الشرق الاوسط الجديد !


وانا اعيب على الاخوان المسلمين حماقتهم وعدم رؤيتهم للصورة بوضوح تام ان الحرب عليهم لن تنتهي على المسلمين الا بابادتهم جميعا سنة وشيعة على السؤاء حتى لا يتبقى الا حثالة المجتمعات من منافقين وخونة ومن لا دين له اصلا ! ورفضهم العرض الايراني عليهم وهم اخوتهم في الدين والخندق الاسلامي المحارب !

فكيف مسلم شريف كمرسي ياتي الى مقعد الحكم من خلال الديمقراطية يذهب يتملق لامريكيا ليستقرض منها 6 مليار ليدير شؤون البلاد فهل هذا الرجل حمار ام غبي حسب ان الامر هو قضية اصلاح الاقتصاد وتنمية اجتماعية سيعينه عليها الغرب وامريكا ! الم يشاهد انه كان طرطور ومنظر لتهدئة الجماهير الثائرة والدولة كانت تدار من خلف ظهره فاليوم بعد هذه المجزرة تبين لكل انسان حتى لاحمقهم ان حكومة مرسي لم تكن الا حكومة منظر ومشهد تلفزيوني لا معنى ولا قيمة لها الا انهم عبروا عن نواياهم الطيبة للعمل لاصلاح البلاد والعباد بلا دراية في كيفية انشاء دولة وادارتها !

فكان مصير دولتهم وحكومتهم انها اختطفت بيوم وليلة وكانها لم تكن وخطف الرئيس وانقلب الجيش والشرطة وجميع مؤؤسات الدولة من مؤسسة مالية ومؤسسة العدالة والصحة وغيرها عليه واظهرت بانها توالي ممولها الحقيقي ومنشاها وهو الاستعمار والامريكان ! هذه حقيقة لا ينكرها الا مغفل منافق مرتزقه لاسياده الامريكان !

النقطة الاخرى :

منذ متى يوجد بالاسلام اعتصام سلمي للمدافعة عن حق او شرعية لفرد او شخص !

فالحق يحمى بالسيف والقوة ويجابه الظلمة والمتغطرسين بالقوة والسيف واعدوا لهم ما استطعتم من قوة ! فالظالم ليس في قلبه رحمة لاعتصم بين يديه ! فهؤلاء الشهدا القوا باياديهم للتهلكة ليعلم كل مسلم بوضوح ان الحرب ليست من اجل ديمقراطية وليست من اجل مرسي او من اجل الاخوان وانما هي حرب شاملة في الشرق الاوسط كله ضد الاسلام والمسلمين !

ولم يتبقى لنصرة المسلمين في الشرق الاوسط الا المغرب والجزائر من الغرب ومن الشرق ايران وسوريا وحزب الله فاذا هزموا هؤلاء او تامر عليهم كما يتامر على سوريا فالسلام على العرب والمسلمين ودخلوا في مرحلة اسوء من كل ما مضى من تشويه للاسلام وابادة للمسلمين !

لذا يجب الاستفاقة اليوم وقبل الغد ووضع اليد بالقوة على ايادي الظالمين المتامرين على المسلمين ورؤية الامر من اعلاه ومن قمته وليس من اسفله فمن شاء الدنيا وزينتها فل يذهب للجيش الحر وقبيلها ومن اراد الاخرة وعزة الاسلام والدين ورضى الله والجنة يقاتل بكل ما اوتي من قوة الظلمة والمنافقين حتى تقام دولة الاسلام من الغرب المغربي حتى الشرق الايراني الافغاني ولا خيار للمسلمين الا بمكافحة المحتدين الظلمة وتطهير البلاد منهم كليا بكل الوسائل !

والا سيسلط الله على المسلمين عذاب لا طاقة لهم بها ! ويخسرون الدنيا والاخرة !

فالله امر باعداد القوة وامر بان اموالكم وانفسكم هي لله وفي سبيله وجب انفاقها اذا اردتم الجنة والدار الاخرة
لكن من استحب واستاثر بالدنيا فل يجري للغرب وامريكيا ويطلب تمويله واعانته لاقامة ديمقراطية وجيوش في يد وتحكم الامريكان يحفظون له كرسيه ويحفظون مصالح امريكيا في الشرق الاوسط وفي بلاد المسلمين !

فاستفيقوا من فتنتكم الطائفية الشيعية والسنية والنصرانية فالقضية ليست مسالة دين وعقيده وانما هي تطهير الارض ممن يخافون الله واليوم الاخر ويتقون الله ! فانتبهوا واستفيقوا قبل ان يحل عليكم رجزا من الله !

فمن يثأر للمستضعفين الذين جاهدوا في سبيل الله بقلوبهم والسنتهم ! ويدافع عنهم وعن حقهم بالحياة والموت بكرامة وعزة مسلمين لا يثنون رؤوسهم الا لله حتى لو كلف الامر اموالهم وانفسهم التي اشتراها الله من قوم مؤمنين  !

ام ستجلسون تتفرجون كيف يقتل المسلمين في كل انحاء الشرق الاوسط وكانكم لا تعلمون ما الحق وما الباطل ! ولا تعلمون من وراء هذا الحزب وهذه الدولة ومن يحركها بلا تعلمون ولكنكم تتبعون شهواتكم وليس الحق !

واني ابرأ الى الله منكم اذ بلغتكم امر الله كما امر وبينت لكم الحق من الباطل !
والله متتم امره ونوره واكثر الناس لا يعلمون ولا يعقلون ! فاين الذين يعقلون فهل من ناصر ينصرنا ويكون من انصار الله بماله ونفسه وكل ما اوتي من قوة !؟

صاحب الامر
فان لم تفعلوا فالله غني عزيز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي

avatar

عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الأربعاء أغسطس 14, 2013 11:13 pm



اللهم اجعلني وذريتي من انصارك يا كريم استغفرك ربي واتوب إليك اني كنت من الظالين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الخميس أغسطس 15, 2013 9:15 pm



هل رأيتم المشهد المضحك ؟

في اجتماع تخريج القاده والعسكريين الدفعه 14 في ليبيا ؟
هل شاهدتم الجنرالات الغربيين في احتفال التخريج ؟ سؤالي مذا يفعل هؤلاء الغربيين في احتفال التخريج !؟

وهل سمعتم العسكريين في تصريحاتهم بانهم من سيقوم ببناء الوطن وجلب الامن والامان للوطن !
اليس يعني ذلك انهم يصنعون حكما عسكريا جديدا برعاية الغرب !

وهذا ما سيحدث في سوريا وما يريدون تحصيله في سوريا من بعد بشار لانشاء جيش متحالف واستراتيجي لامريكيا كجيش مصر اليوم وجيش الاردن والخليج وااسعودية فنبارك للعرب الخونة والحمقى في مشروعاتهم الغبية !
ونعلمهم افعلوا ما شأتم فغدا ستندمون بما جنيتم على انفسكم وسيكون الثمن لهذه الحماقه ملايين الدماء التي ستهدرونها هباء منثورا بسبب مال زائل لا قيمة له ومراكز رفيعه زائله لا قيمة لها فانتظروا فانا معكم منتظرون !

انا كنت وما زلت ضد الثورة المسلحة في الشام والانقلاب المسلح ضد بشر الاسد ونظامه لان الدين والاسلام يمنع القيام على الوالي باي حال من الاحوال ! الا في حالة الكفر البواح الذي لكم فيه من الله برهان لكن انتم لا تريدون اصلا اتباع الاسلام بل تتبعون اهوائكم وجعلتم بشار السني شيعي رغم عن انفه لاحقاد بنفوسكم عليه فالبوطي واحمد بدر الدين حسون وبشار هم من طائفتكم السنية وجعلتموها فتنة وانجررتم خلفها لكونوا انتم ملوك وامراء الشام على حساب دماء اهل الشام وخراب الشام !
فاليوم اتمنى ان يتنحى بشار ويعطيكم ما ارتم لنرى وترون مذا ستفعلون ومن ستوالون رغم اننا نعلم من ستوالون لكن ليكون برهان جليا بينا لاغبى نفر بينكم ليعلم انكم تاجرتم في بلادكم واسلحتكم واموالكم واموالكم ليس مع الله وانما مع الغرب والاستعمار واهوائكم !

اما بالنسبة لمصر فكل شخص مسلم فرح بتولي المسلمين الحكم برئاسة مرسي واستبشر خيرا ! لكن موالات مرسي للجيش الحر والثورة المسلحة في الشام ستدفع الامور الى دمالر مصر وتقسيمها وجر البلاد الى فتنة نصرانية مسلمة فيلتهما الغرب اسرع مما تتصورون وتعطون الغرب الذريعة لينزل الى مصر وهذا ما سيكون لان قيادة الاخوان المسلمين عمياء لا تبصر حقائق الامور وانما ظاهرها ! حسبت ان الامر في مصر مثله في الشام !

فجائهم السيسي عميل امريكيا ليزرع لكم فتنة اكبر منه ومن امريكيا ليحلها هو او امريكيا لكنه ارتكب جرائم رغم انه ليس حاكم البلاد فسيؤدي ذلك الى محاكمته في الغرب والشرق واغرق سفينته التي ابحر بها رغم انه اراد انقاظ البلاد من انخراط تام في الوضع الاقليمي الذي انخرط به مرسي لمصلحة امريكيا ! فالمصيبة هي ان مرسي والسيسي كلاهما دميتين بيد الامريكان فوقعوا في حبال مخططتاهم والشعب المسكين اصلا اراد التخلص من التحكم الامريكي في مصر عسكريا ومدنيا وسياسيا !

وكل ذلك هو الحقد الاعمى على الشيعة المسلمين والجهل المضجع والعمالة والتسول الى امريكيا ! والخنوع التام لامريكيا ! حليف الاستراتيجي للجيش المصري فهنيئا لكم ولحلفائكم !
كما نهنئ اليبيين في اختيارهم الحلفاء الجدد من جنرالات الغرب الجدد ونهنئ التونسيين لمكافحتهم الارهاب واعلانهم على صف امريكيا ومكافحتها للارهاب وكذلك نهنئ العراقيين الذين يلتحقون بال سعود الذين حولوا العراق الى ولاية امريكية كاملة اركان الولاية !

هل هذا هو الحلم العربي الاسلامي ؟ اعتقد لا لكن هذا ما وصلتم اليه وستصلون اليه !

لكن المواجهة الحقيقية قادمه بين الامريكان والغرب واسرائيل والمسلمين لا محالة ! فعندها سيواجه الشعب جيوشه والاعداء لانهم قيموا الامور خطاء واتبعوا شعارات زائفه وكلمات وتصريحات كاذبه مزيفة !

فان اردتم ان تخوضوا هذه التجربة فتفضلوا فنحن غير مستعجلين على شيء ! بل العكس خوضكم هذه التجربة ستكون افضل شيء يميز الله بها الخبيث من الطيب تميزا لا التباس فيه لتشهدوا على انفسكم !

فالله لا يستعجل لعجلتكم ولا ينتظر مشيئتكم ولا يلبي امانيكم وانما يملي ويفعل ما يشائه هو ولا يعبأ باحد يخالف امره !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الخميس أغسطس 15, 2013 10:06 pm

عن كعب قال: ليوشكن العراق يعرك عرك الأديم، و يشق الشام شق الشعرة، و تفت مصر فت البعرة، فعندها ينزل الأمر. ص 213)


عن أبي العالية قال: أيها الناس لا تعدوا الفتن شيئا، حتى تأتي من قبل الشام، و هي العمياء. ص235)


عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: الفتنة الرابعة عمياء مظلمة تمور مور البحر، لا يبقى بيت من العرب و العجم إلا ملأته ذلا و خوفا، تطيف بالشام و تعشى بالعراق و تخبط بالجزيرة بيدها و رجلها، تعرك الأمة فيها عرك الأديم و يشتد فيه البلاء حتى ينكر فيها المعروف و يعرف فيها المنكر لا يستطيع ‫أحد يقول: مه مه، و لا يرقعونها من ناحية إلا تفتت من ناحية، يصبح الرجل فيها مؤمنا، و يمسي كافرا، و لا ينجو منها إلا من دعا كدعاء الغرق في البحر، تدوم اثني عشر عاما، تنجلي حين تنجلي، و قد انحسرت الفرات عن جبل من ذهب فيقتلون عليها، حتى تقتل من كل تسعة سبعة. ص238-239).


عن عبيد بن عمير الليثي قال: يخرج الدجال، فيتبعه ناس، يقولون: نحن نشهد أنه كافر، و إنما نتبعه لنأكل من طعامه و نرعى من الشجر، فإذا نزل غضب الله، نزل عليهم جميعا. ص546

عن أبي هريرة رضي الله أن رسول الله قال: منعت العراق درهمها وقفيزها. ومنعت الشام مديها ودينارها. ومنعت مصر إردبها ودينارها. وعدتم من حيث بدأتم. وعدتم من حيث بدأتم. وعدتم من حيث بدأتم. شهد على ذلك لحم أبي هريرة و دمه. رواه مسلم في صحيحه و في حديث آخر حول نفس الموضوع، في صحيح مسلم أيضا: عن جابر بن عبد الله رضي الله عنه قال، قال رسول الله صلى الله عليه و سلم: يوشك أهل العراق ألا يجبى إليهم قفيز ولا درهم. قلنا: من أين ذاك؟ قال: من قبل العجم. يمنعون ذاك. ثم قال: يوشك أهل الشام أن لا يجبى إليهم دينار ولا مدي. قلنا: من أين ذاك؟ قال: من قبل الروم. ثم أسكت هنية. ثم قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: يكون في آخر أمتي خليفة يحثي المال حثيا، لا يعده عددا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الجمعة أغسطس 16, 2013 4:45 am



عجيب !
هل فيكم واحد يستطيع ان يفهمني لمذا يناور الجيش المصري مع الجيش الامريكي معا ؟
ولمذا يقول مسؤول في جماعة المسلمين ان هذه المناورات مهمة للجيش ومن مصلحة الجيش وان السيسي بافعاله انه يسيئ للجيش وقدراته لانه منع من هذه المناورات ؟

انا شخصيا لم اعد اعلم من هو اصلا عدو المسلمين وصديقهم ووليهم !

كل ما اعلمه ان اسرائيل احتلت فلسطين وتحارب العرب والمسلمين بين الحين والاخرى وحلفائها الرئيسيين هم امريكيا والمستعمر البريطاني وهؤلاء لهم حليف وهو الناتوا لحماية مشتركة في حالة تعرض احدهم لغزو او حرب ! واعلم ان السعودية والاردن هم حليف استراتيجي لامريكيا وبريطانيا وقواعد عسكرية في بلادهم ! لكن مصر ايضا حليف ويعمل مناورات معهم ويخرج الجنرالات في امريكيا !

ثم ياتي واحد ويقول علينا الحفاظ على الجيش المصري وهم خير اجناد الارض !

بل اسرائيل وجيشها وشرطتها لم يفعلوا ما فعلته اسرائيل ان قتلت في بضع ساعات هذا الكم الهائل من البشر وان اليهود الصهانة يسعفون الجريح بعد جرحه وتعطيل قدرته على القتال ولا يحرقون الموتى والجرحى ! نعم هنالك بعض الجنود الذين اجرموا ببعض الفلسطينيين ولكنهم قدموا للمحاكمة
فاسرائيل تستعمل غالبا من يرميهم بالحجارة والمتظاهرين برصاص المطاط فاصلا ثورة الفلسطينيين ضد اسرائيل في الانتفاضة الاولى كانت لان جندي اصاب احد الفلسطينيين في احد الم!ظاهرات برصاص مطاطي وتوفي جراء ذلك فثار الفلسطينيين ومن ثم بعد ايام قتل 3 فلسطينيين مما ادى لتدخل الامم المتحده وعقد معاهدة السلام !

لكن بعد مجزرة العراق ومجازر العرب لانفسهم انقلبت المعايير حتى اصبح الشرطي يقنص ويطلق النار على ابناء وطنه وكانه في جبهة حرب ! فحتى الحرب لها قوانين وحدود فما بال هؤلاء العرب لا يفقهون شيء ولا يعلمون حدود شيء وكانهم ثعالب مسعورة تريد ان تقتل ولا يهم من وكيف ! فاصلا الدولة لتسمى دولة معترف بها عليها ان توقع ان لا تفض معتصمين سلميين بقوة السلاح الناري ابدا ومن يفعل فهو مجرم وليس بدولة ووووو !

وكذلك المغرر بهم من صناع الاوهام لاستعادة الخلافة الاسلامية في تفجيرهم البشر في بلاد المسلمين فانهم واهمون بان اية دولة ستتعامل معهم او تعترف بهم على بقعة هذه الارض حتى لو انتصروا وحازو على قطعة ارض لهم لان البشرية رغم الظلم والجور يبقى فيهم اهل الحق واهل الانسانية رغم توحش جماعات ودول وسياسات ! وكما يقال بالعامية الجنة بلا ناس لا تداس !
ونحن اخرجنا لنكون قدوة للناس وليس لابادة الناس ونصنع دولة على الكرة الارضية لوحدنا !

مثل السيسي مثل القاعدة هل يريد السيسي قتل اهل مصر كلهم ويبقى هو ونصف مليون معه ويسمي نفسه مصر ودولة مصر ! فهذا غبي احمق !
وكذلك القاعده هل يريدون قتل مليار مسلم من كل اللغات والطوائف ليبقى هم المجموعة التي عددها لا يتاجوز عشرين الف شخص وكيف سيعيشون في البلاد العربية الخالية من البشر ؟ بعدما ذبحوهم وقتلوهم ؟ ومن سيتاعمل معهم بالعالم ام سيذبحون اهل الارض جميعهم ليبقوا هم لوحدهم ويسمون دولتهم خلافة اسلامية من المشرق الى المغرب بلا سكان وبلا بشر ولعله بلا حيوانات واشجار ايضا ؟

هل فيكم احد يستطيع ان يفهمني هذا المنطق وهذه العقلية ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الجمعة أغسطس 16, 2013 12:18 pm



هذاه هي المؤامرة تظهر اسنانها !

المأمرة هي كالاتي امريكيا وحلفائها عجزوا عن التدخل مباشلرة في سوريا وغزة وايران وحزب الله فتحولوا الى استراتيجة اخطر واكبر ستفتت مصر كالبعرة ليتمكن اصحاب المأمرة بانشاء وضع مشابه كالوضع في سوريا ليتاح لهم التدخل المباشر في مصر لان موقعها استراتيجي للحرب المقبلة بين اصحاب المقاومة واصحاب الحلف الامريكي وهكذا يشعلون فتنة وحرب اهلية في مصر لانتاج مذابح ومجازر وانتاج كفاح مسلح ضد هذا المخطط الشيطاني ليدخل الغرب مصر ويسيطر على المعابر الاستراتيجية على ثمن تدمير مصر ويتحججون بقتل الشعب وقصفهم بانهم يقاومون ارهاب في مصر !

لكن كيدهم سينقلب عليهم اذ ان مصر وشعبها سيعي هذه المأمرة وتتحول مصر لموالي للمقاومة ويمينها الاول وسيتراسها في حين خسران المقاومة سوريا وانتهاء حكومة بشار ومقاومته للخطط الامريكية فتسقط سوريا والعراق والاردن في يد المتحالفين مع امريكيا بعون الخليج ! لكن وقتها ستتحول مصر هي من سيرفع راية المقاومة !

لان الامريكان اطأؤوا خطأ فادحا وهو انهم لم يفعلوا مؤامرتهم بزمن مبارك ولو فعلوا لالتبس على الناس الحق لكن الان لا يوجد التباس بل كل الشعب المصري وغيرهم يعلمون ان هذا الانقلاب باطل وغير شرعي !

اما بالنسبة لاعلان وقف المناورات مع مصر هذه دعاية كاذبة لانه لم ولن يوقف المناورات وانما وقف المناورات هم امر قانوني وفق الدستور الامريكي يمنع امريكيا باجراء مناورات مع اي دولة فيها حالة طوارء لهذا تطلب امريكيا بالغاء حالة الطوارء لان السيسي غبي لا يفقه القانون الامريكي قالوا له افعل انقلاب ففعل لكنه الاحمق اعلن حالة الطوارء فبعله هذا منع الامريكان من ارسال قواتهم لمصر غبي لكنه بفعله هذا هو مصلحة لمصر اصلا لان امريكيا مخطتتها هو ان يكون في مصر انقلاب ومن ثم يفعلون منوارات وخلال المنوارات يتم الاعلان عن اعتدائات على الجيش المصري والامريكي من قبل الارهابيين وهكذا يودون ايجاد ذريعه للتدخل الامريكي وبقاء قواتها في مصر لكن هذا السيسي حمار واستعجل بقتل الناس قبل اوانه وفعل مجزرة ويتحجج بانه كما قالوا له انه يقاوم الارهاب فانفضح امره وزياده هذا الغبي اعلن حالة الطوارء قبل اوانه فمنع حلفائه بالتدخل وخربط لهم خطتهم ! وهو لا يدري !فكان مكرهم عليهم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الجمعة أغسطس 16, 2013 12:44 pm





صاحب الأمر
هذا الانقلاب لن يرحل سلميا كما رحل مبارك ! رحيل مبارك كان بامر من امريكيا لانشاء هذا الانقلاب المسلح الدموي والمجازر في مصر لتتدخل هي مباشرة في امر مصر عسكريا ! لانهم عجزوا عن التدخل في سوريا بسبب حليفها الاستراتيجي ايران فكان البديل هو مصر لكن بالضبط ستنقلب عليهم خطتهم وتنقلب الاية عليهم حيث ستصبح مصر هي نواة المقاومة وحليفها ايران والشام ستقع في يد حلفاء امريكيا وستتحكم بالشام ! فليست القضية لا ديماقراطية ولا يحزنون بل هو مخطط لشرق اوسط جديد بدا في العراق لتحويل الدول العربية لولايات امريكية كالسعودية ! لكن الله لمكرهم بالمرصاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   السبت أغسطس 17, 2013 10:13 am





مالي اراكم هربتم عند احتداد الامر واشتداد المصيبة والبلاء ؟

هل نسيتم قول الله تعالى :


كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِتَالُ وَهُوَ كُرْهٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئاً وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئاً وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ (البقرة : 216 )

وَلاَ يَحْسَبَنَّ الَّذِينَ يَبْخَلُونَ بِمَا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ هُوَ خَيْراً لَّهُمْ بَلْ هُوَ شَرٌّ لَّهُمْ سَيُطَوَّقُونَ مَا بَخِلُواْ بِهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَلِلّهِ مِيرَاثُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَاللّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ (آل عمران : 180 )

إِنَّ الَّذِينَ جَاؤُوا بِالْإِفْكِ عُصْبَةٌ مِّنكُمْ لَا تَحْسَبُوهُ شَرّاً لَّكُم بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ لِكُلِّ امْرِئٍ مِّنْهُم مَّا اكْتَسَبَ مِنَ الْإِثْمِ وَالَّذِي تَوَلَّى كِبْرَهُ مِنْهُمْ لَهُ عَذَابٌ عَظِيمٌ (النور : 11 )

فحتى هذه اللحظة القيادات السياسية للاحزاب في مصر تتمسك بالسلمية والمظاهرات السلمية لانهم لا يعون حجم القادم عليهم لكن المحصلة ستكون في مجازر يومية حتى يلجئ المرء للدفاع عن نفسه بالسلاح ونشوء مجموعات مسلحه تقاوم هذا الظلم وهذا الافتراء وقتل الابرياء بغير ذنب الا انهم قالوا ربنا الله وحقنا سلب منا بالقوة وخيانة الجيش للدستور وشرعية الدولة ! واظهار الدولة على حقيقتها الاصلية بانها كانت منذ عقود فرقة عصابات مافيا سميت بدولة مصر وخدرت الشعب حتى اتى الاوان ان تدافع عن نفسها فتبين للجميع بانها مافيا بلا ذرة رحمة او قانون او حق او رحمة !
وسندعهم يدفعون هذا الظلم بسلميتهم لكن هذا محال فهذا الجيش طغى وعلى واستكبر ومكر بالمسلمين ولا بد ان يصد بجند الله وليس بهمج مقاتلين جائشين لتفادي ما احدثوه الثوار المسلح في الشام
فللشام لها نسيم ابن عبد الهادي ليحلها ! نحن يعنينا قلب الامة الاسلامية مصر ام الدنيا
وَحَسِبُواْ أَلاَّ تَكُونَ فِتْنَةٌ فَعَمُواْ وَصَمُّواْ ثُمَّ تَابَ اللّهُ عَلَيْهِمْ ثُمَّ عَمُواْ وَصَمُّواْ كَثِيرٌ مِّنْهُمْ وَاللّهُ بَصِيرٌ بِمَا يَعْمَلُونَ (المائدة : 71 )
فبمحنة سوريا لم اتدخل فقط لان والي الشام كان بشار ومازال ولم ارى منه كفر بواح لدي من الله فيه برهان
والبرهان عندي هو قول الله :

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاء بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ (المائدة : 51 )

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ آبَاءكُمْ وَإِخْوَانَكُمْ أَوْلِيَاء إَنِ اسْتَحَبُّواْ الْكُفْرَ عَلَى الإِيمَانِ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَأُوْلَـئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ (التوبة : 23 )

إِنَّمَا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ قَاتَلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَأَخْرَجُوكُم مِّن دِيَارِكُمْ وَظَاهَرُوا عَلَى إِخْرَاجِكُمْ أَن تَوَلَّوْهُمْ وَمَن يَتَوَلَّهُمْ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ (الممتحنة : 9 )

لهذا في حالة دخول الامر للدم والمجازر والحرب بين المافيا والشعب الذي يطالب بحقه علينا التحرك والعمل لنصرة المظلومين المستضعفين !

واتوجة لاخي سيف السماء هل اعددت مليون جندي ؟ ام انشغلت بامور اخرى ؟ على كل فالله اعد لكل شيء قدره !

واياكم ان تجيشوا فجند الله لا يجيش ابدا !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي

avatar

عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   السبت أغسطس 17, 2013 3:54 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم راية الجهاد اعترف لك امام الله تعالى وملائكته اني اخفقت في المساعدة المالية ولله الحمد مطلع ربي على كل حال والحمد لله والشكر في كل وقت وحين ...

والان واني والله استسمحك ما سبق علي من اخفاق خارج عن ارادتي فرزقة الحلال محددها الله تعالى رزقة والحمدلله رب العالمين

هل لي من موقف استطيع ان اقدمة ان اساعدكم به ؟؟؟؟؟ شور علي ياخوك وانا خدامتك باذن الله في طاعة الله وامرة ....


مازلت متوكله على الله تعالى بما قدمت من دعوا والله هو وحدو محققها برحمته ورضاءه يارب العالمين ....


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   السبت أغسطس 17, 2013 7:21 pm


رسالة للشيخ صلاح الدين ! فهل عندك موانع لهذا المنشور ؟ من سنة الله ورسوله ؟ فان لم تجد فعندك خيار واحد لا ثاني له اما معنا او ضدنا ! 
فالحرب اقيمت على المسلمين بغير حق ! وعندما يصل الامر للدماء فلا هواده ولا رحمة للكافرين ومواليهم ! 
ملاحظة  الرسالة وجهت لعدة اطراف خاصه وعالمية بنفس الفحوى !
فانا اتيك اليوم بسلطان من عند الله ما سألت عنه سابقا وبينة لا التباس فيها لتكون لك اية وموعظة بانني سارغمك للخضوع لامر الله رغم عن انفك !
فاقرأ واجبنا واعلمنا وتلاميذك ما حكم الله بهذا السطان البين ! ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم لمذا تريدون ان يجعل الله عليكم سلطانا ! 




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبه اختنا العزيزة

لا عليك فان الله يرزق بقدر معلوم ولن يحدث الا ما كتبه الله لنا وعلينا !

منشور عام

لكن نحن علينا ان ننوي وان نفعل ما باستطاعتنا والنصر على الله فعلى الله يتوكل المؤمنين !
فالحال اي حال الدنيا وما فيها كحال ابن ادم فالله قدر كل شيء له وفيه ويدبر كل شيء به بنواميس وسنن يعلمها الله
فالنعاس والجوع والنوم وسريان الدم وخفق القلب يدبره الله ولكن نحن علينا ان نغرس الشجرة وعلينا لبس الملابس والسعي في مناكب الارض فحركتنا وتحركنا له مقدار وقدر وبمقدار حركتنا في الخير والحق ودحض الباطل يجازينا الله هذا هو حال الدنيا !

لهذا علينا ان نضع موقفا بينا جليا لما فعله ويفعله السيسي في مصر !

1- هو اولا الغى الدستور مؤقتا - اي لا يعمل بقوانين الدولة وانما قوانين هواه التي تعمل الان بلا حساب ولا عقاب ويحكم على من يشاء بالحياة والموت كما فعل فرعون !
2- الامم المتحده من اهم مواثيقها هو ان يقرر كل شعب حق تقرير مصيره ونوعية الحكم في بلاده ! يعني اذا شعب مصر ارادوا اقامة خلافة اسلامية فليس لاحد بالعالم ان يعارض قرارهم !
والمعارضين والخائفين من دول فخوفهم مردود عليهم لاقرارهم السابق وفق اجماع الامم على ان كل امة لها احقية اختيار مصيرها
3-امريكيا تلعب مع السيسي خطة جعل جميع المسلمين الساعين لاقامة دولة اسلامية باي شكل ما مستقله عن سيطرتها الى جعلهم ارهابيين وتضعهم في مخطط اتفاقياتها مع الشعوب والعالم في مكافحة الارهاب ! وهذا السحر يمكن ابطاله من حيث مطالبة الامم المتحده بالاعتراف بمواثيق الامم وهو حق المصير وتبيان الادلة والبرهان على ان السيسي كاذب ومجرم سفاح قاتل لا يحترم مواثيق حفظ حقوق الانسان التي وافقت عليها كل الامم واحقية التعبير عن الرأي السلمي واحقية الاعتصام السلمي ! فالسيسي يخالف مواثيق الامم المتحده لانه يتلقى الدعم من طاغوط العالم امريكيا التي تلعب بوجهين ! وجه يعترف بكل معاهدات الامم المتحده ووجه لمنع اي قوة اسلامية لتقوى وتطالب بحقوقها خوفا على اسرائيل فيتلونون كالحرباه ! والاوروبيين يرون ويعلمون كل هذا لكن جوابهم ان العرب والمسلمين لا يعملون على حقهم وشرعيتهم ولهذا لا يمكن مساعدتهم وهم محقين بهذا !
4- اغلب العرب فهم منافقين وعملاء لامريكيا واصحاب مصالح ماديه لانهم جهلة فالامة العربية عندها موارد لا تكفي العرب بل تكفي العالم كله وزياده ! لكن عندما يكون هؤلاء الجهلة الاغبياء هم من يمسك الموارد فيدمرون كل شيء حتى وصل الوضع ان لا يتواجد رغيف الخبز بمصر ولا كرامه لاحد ولا حقوق لاحد بل وصل جشعهم ليقتلوا الانسان وكانه ذبابه !
5-اذا المسألة هي اقامة الدين وهذا يعني ليس اقامة الصلاة والصوم فكما نرى السيسي يقسم على المصحف ويقبله وعله يقيم الصلاة ويصوم ويحج ويعتمر ! لكنه شيطان كذاب منافق عميل خائن ارهابي قاتل مجرم سفاح لا دين له ! لان المسلم يذنب بعض الذنوب ويتوب منها لكن ان يقتل انسان بريئا ويصر على ذلك فهذا جرم عظيم لكن الاعظم هو موالاته لعدو المؤمنين والمسلمين فهذه تخرجه من الاسلام لهذا قلت سابقا ان مبارك كان كافرا بالله ومشاركا في قتل الفلسطينيين لحصاره المسلمين في غزه واعانته وموالاته الامريكان والسيسيي يفعل فعله وزياده لا يطيقها حتى اي مخلوق انساني على وجه الارض !
6-وهو يلفق الاكاذيب ليزج البلد في حرب طائفية وحزبية كما كان فرعون يفعل ! لكن هذا لا يمنع محاربته بالسلاح والقضاء عليه وعلى من والاه ومن معه لان من والاه فهو منه ومنهم هذا حكما شرعيا شرعه الله والكافر المعتدي على حرمات المسلمين والقاتل للابرياء حكمه القتل بلا تلردد ومن لا يفعل هو من يشعل الفتنه والفتن
7- الفتنة هي عدم وضوح الحق من الباطل فعندها وجب لزوم الارض حتى يتبين الابيض من الاسود لكن عند وضوحالامر فلا عذر لاحد بعدم تقويم الظلم واحقاق الحق ! هذا ان كنتم حقا مسلمين !8-فالله اعطى المصريين اليوم بينة جلية بين الحق والباطل وميز الخبيث من الطيب فكل من يوالي الانقلاب والسيسي والامريكان ومخطتتهم هم منافقن مجرمين سفاحين لن يرحموا المؤمنين ولن يتخذوا الا ولا ذمة بالمؤمنين ويقتلونهم بدم بارد وفعلوا وسيفعلون !
لهذا وجب التصدي لهم وقتلهم جميعا بلا رحمة :

فهؤلاء نبشرهم بعذاب اليم
إِنَّ الَّذِينَ يَكْفُرُونَ بِآيَاتِ اللّهِ وَيَقْتُلُونَ النَّبِيِّينَ بِغَيْرِ حَقٍّ وَيَقْتُلُونَ الِّذِينَ يَأْمُرُونَ بِالْقِسْطِ مِنَ النَّاسِ فَبَشِّرْهُم بِعَذَابٍ أَلِيمٍ (آل عمران : 21 )

وقتالهم واجب وجهادهم اوجب
وَدُّواْ لَوْ تَكْفُرُونَ كَمَا كَفَرُواْ فَتَكُونُونَ سَوَاء فَلاَ تَتَّخِذُواْ مِنْهُمْ أَوْلِيَاء حَتَّىَ يُهَاجِرُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ فَإِن تَوَلَّوْاْ فَخُذُوهُمْ وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ وَجَدتَّمُوهُمْ وَلاَ تَتَّخِذُواْ مِنْهُمْ وَلِيّاً وَلاَ نَصِيراً (النساء : 89 )

وجعل الله لكم عليهم سلطانا مبينا
سَتَجِدُونَ آخَرِينَ يُرِيدُونَ أَن يَأْمَنُوكُمْ وَيَأْمَنُواْ قَوْمَهُمْ كُلَّ مَا رُدُّوَاْ إِلَى الْفِتْنِةِ أُرْكِسُواْ فِيِهَا فَإِن لَّمْ يَعْتَزِلُوكُمْ وَيُلْقُواْ إِلَيْكُمُ السَّلَمَ وَيَكُفُّوَاْ أَيْدِيَهُمْ فَخُذُوهُمْ وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ ثِقِفْتُمُوهُمْ وَأُوْلَـئِكُمْ جَعَلْنَا لَكُمْ عَلَيْهِمْ سُلْطَاناً مُّبِيناً (النساء : 91 )

فما يفعله الاخوان المسلمين بمصر يخالف القران وشرعية الله اذ هم يريدون من المسلمين تطبيق هذه الاية :
لَئِن بَسَطتَ إِلَيَّ يَدَكَ لِتَقْتُلَنِي مَا أَنَاْ بِبَاسِطٍ يَدِيَ إِلَيْكَ لَأَقْتُلَكَ إِنِّي أَخَافُ اللّهَ رَبَّ الْعَالَمِينَ (المائدة : 28 )
وهذا باطل لان خلاف الاوين كان غيرة وحسد لان الله تقبل من احدهم ولم يتقبل من الاخر عمله فاخاه القاتل لم يكن كافرا او منافقا او مواليا لعدو للمؤمنين وانما قتله غيرة وحسد لهذا قال له اخوه ان بسط يدك لتقتلني فانا لن ابسط يدي لاقتلك !

لكن ما يجري بمصر ليس غيرة وحسد وحب رأسة كما في سوريا او لدفع مظلمة وجور الحاكم ! وانما ما يجري في مصرهو نفاق وخيانة وكذب وقتل ومولاة للاعداء المسلمين وتصفية للمؤمنين بلا ذنب ! وهنا حكم الله بين وفيه سلطان بين وامر جلي وهو قتالهم لكي لا تكون فتنة !

لهذا ادعوا كل مؤمن ومسلم في مصر ان يحاربهم بكل ما اوتي من قوة ولا تاخذه فيهم لا رحمة ولا شفقه ! فقد كتب الله عليكم القتال وهو كره لكم والقتال والجهاد واجب على كل من استطاع اليه سبيلا على بينة ان الذي سيقتل هو من انصار السيس وموالي له ولم يتوب ويرجع الا الحق المبين ! اما ان يسمح لهم ان يعيثوا الفساد بالارض بغير ما انزل الله فهذا سيسبب بان ينزل الله عذابه على الجميع !

فنصيحتي لاهل مصر ان يجعلوا في كل بلد وقرية عمدة واميرا عليهم يتشاورون معه امور بلدهم ويجعلون شرطة منهم لتحمي بلدتهم ومسيراتها وكذلك يتخذوا جنودا لهم لقتال كل من سيعتي عليهم
ويلاحقون المنافقين واولياء الانقلاب اينما كانوا ويقتلوهم لكفرهم بالله ! وخيانتهم لله وتعديهم على حرمة بيوت الله وموالاتهم لاعداء المسلمين !
وهذا واجب كل مسلم وكل مؤمن اكان مسلما ام نصرانيا ! وكذلك اقامة محكمة مصغرة في كل بلد لتحكم في امر المنافقين ! المهم هو ان لا يجيش الشعب ويبدا القتل على اهوائه وانما اولا المحكمة تبين التهم الموجه للفرد وتقدم اسماء الواجب قتالهم لجنود البلد ليقتلوهم ! بنظام وترتيب مكتوب ومارشف محفوظ !
في حالة مواجهات عسكرية كبيرة ومواجهات واسعه فينطبق عليها حالات الحرب ولا تحتاج لقرار من المحكمة المحليه للجهاد وقتالهم !
واحتلال المطارات والموانئ وتامين الحدود ومراكز التمويل والمباني المهمة بالدولة القديمة يجب الحفاظ عليها والسيطرة على موارد الماء والكهرباء والقطارات وغيرها !
فان عدد المنافقين لا يتعدى النصف مليون شخص فالمجتمع المصري اذا عمل بانتظام وحكمة يمكنهم ازالتهم بسهولة وبسرعة !


ومن خاف من الاقتتال الاهلي فهو قادم لا محالة لان السيسي يقتل بلا توقف ولا ذمة فهو كافر سفاح لولائه اعداء الاسلام واعلن بانه سيحارب الارهابيين وقد رأينا من قصد بالارهابيين وهم الشعب المصري المسلم فعندما يعلن هو الحرب سيعلن عليه الحرب والجهاد ومن خاف على ان تكون فتنة فهو مفتون اصلا لان الامر ابين من الشمس !

واهيب بعاقل راشد يفهم قوانين الامم المتحده والمعاهدات التي اعترفت بها الامم لحقوق الانسان ليضغط على الامم باعترافهم بحقهم في تقرير مصيرهم !


إِنَّمَا جَزَاء الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً أَن يُقَتَّلُواْ أَوْ يُصَلَّبُواْ أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْاْ مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ (المائدة : 33 )


فالقتل يبدا بالكلمات لهذا علينا ان نقيم جيدا الكلمات التي يصرحها السيسي ومن معه ومن ثم نقيم افعالهم الاجرامية المخالفة لشريعة الله ورسوله ويحاربون الله ورسوله بقولهم ان المسلمين الذين يريدون خلافة اسلامية هم متخلفون وارهابيون ووجب محاربتهم فحسنا سنحاربهم لان الله ورسوله وعدونا بخلافة اسلامية فتصريحهم هو حرب على الله ورسوله !



لقد جلبت على سوريا الخراب يا شيخ احمد بدر الدين لانك لم تقرأ كتابي الذي وضعته بنفسي بيدك عام 2006 فقد كان الكتاب فيه امر الله وبينة للفرقان قبل حدوث الاحداث هذه كلها فتجاهلتها ولم تعرها اهتماما فجلبتم اية الدم على المسلمين باياديكم فارجع وتتبع مذا امر الله وكيف ومتى ولمذا يحدث الان هذا كله بهذه الصورة !  فتجاهلوا امر الله وقد اتيتكم بنبأ من عند الله فحواه قليل وقدره اكبر من السموات والارض وهو الفرقان بعينه وطلبت من الشيخ ابراهيم ان يجتمع معك والكوراني والشيخ العقيلي وغيرهم لتدرسوا ما اتيتكم به من عند الله وبامر من الله فتتجاهلونه فلن تضروا الله بشيء بل تضرون انفسكم وسينبأكم الله في الاخرة بما قدمت اياديكم ووقوفكم على امور لا علم لكم بها ! واي عقاب ترتب على الاعراض عن امر الله فاتقوا الله يا علماء الامة في دماء المؤمنين ! ولا تكذبوا امر الله وهو القائل انا الله لا اله الا انا فمتى ستعقلون ! ان هذا هو الفرقان بعينه وانه عليه اقيمت السموات والارض !

صاحب الامر

لقد ورد ثلاث اخطاء في اسماء تم تصحيح اثنتين وهنا صحح الثلاث اسماء ورد اسم مرسي مرتين والمعني هو السيس ومره سوريا والمعني مصر ملونة باللون الازرق


-يا اخي نسيم كبر حروف قائمة الكتابة لنرى ما نكتبه فصغر الاحرف يسبب في اخطاء كثيره ! لا لزوم لها !
اما نقص الحروف والاخطاء الاخرى في بعض الكلمات فلن يتم تصحيحها ! لصغر لوحة الكتابة !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الأحد أغسطس 18, 2013 9:15 am


السلام عليكم هلال رمضان عبد الحليم هذا هو نوع الامر
ونشكر لك زيارتك لموقعنا لكن كما شاهدنا انك تحدثت مع الاخ نسيم وكأن نسيم هو من دعاك لموقعنا لا يا اخي نسيم هو فقط صاحب الموقع لكن صاحب الامر هو راية الجهاد فها هو كتابي امام اعينك وفوق رأسك وتحت رجليك وعلى يمينك ويسارك فأقرأه وامسح عرقك وجبينك لتعلم ان الله لا يشرك بامره احدا ولا يتبدل عندنا الامر قبل تحقق مطالبنا كلها غير منقوصه !  
فأقرأ وتوكل على الله فالله لا يفعل ما تريدونه وانما ما يريده هو كيفما يشائه هو !

فانا المعتصم المطالب بالشرعية في بيت الله والثائر المنقلب على الشرعية  لاعراضكم عن امر الله
ولا يخيفنا الموت والقتل فهي لله وحده ولا يهمنا سحق من
يعرض عن امر الله كان من يكون
باياديكم واعمالكم انتم بانفسكم
فهذه كتبكم تنشر ايضا امامكم


إِنَّا عَرَضْنَا الْأَمَانَةَ عَلَى السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَالْجِبَالِ فَأَبَيْنَ أَن يَحْمِلْنَهَا وَأَشْفَقْنَ مِنْهَا وَحَمَلَهَا الْإِنسَانُ إِنَّهُ كَانَ ظَلُوماً جَهُولاً (الأحزاب : 72 )

لِيُعَذِّبَ اللَّهُ الْمُنَافِقِينَ وَالْمُنَافِقَاتِ وَالْمُشْرِكِينَ وَالْمُشْرِكَاتِ وَيَتُوبَ اللَّهُ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَّحِيماً (الأحزاب : 73 )



ولا اظن السيسي من سيرحل كمبارك الا باعلان الجهاد ورفع راية الجهاد وهي راية الله ! بحقها المستقيم وبإسم الله الذي حدده الله وغير ذلك لا يقبل اي شيء اخر اي كان ولا يقبل هوى اي انسان اي كان فليس القبر سيشق بل العالم كله سيشق لنصفين نصف مع الله وجنده ونصف مع الشيطان وجنده
يعني اي جهاد ليس تحت لواء امر الله فهو جهاد سفياني طاغية مغتصب حق الله وامره ! هل هذا واضح ايضا ! ومصيره سيكون مصير السيسي وفرعون وكل طاغية كان على وجه الارض فالحق سنعيده لاهله رغم انوف البشر اجمعين ! فالله وضع صراط مستقيم ولا يقبل اي صراط غيره للوصول لله ! حتى لو رفع الشعار انه يسير الى الله في طريق اختارها هواه ! وهذه هي الامامة والامانة والميثاق بين الله وبني ادم المتلخصة والجامعه بالفرقان !
وهذا هو السبيل الوحيد للخلاص حاليا حتى حين واشعار اخر من قبل الله وامره والروح ! ولن يتبدل هذا حتى يتنزل امر من قبل الله بما يشائه ويأمر به !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الأحد أغسطس 18, 2013 3:34 pm






رسالة للشيخ صلاح الدين ! فهل عندك موانع لهذا المنشور ؟ من سنة الله ورسوله ؟ فان لم تجد فعندك خيار واحد لا ثاني له اما معنا او ضدنا ! 
فالحرب اقيمت على المسلمين بغير حق ! وعندما يصل الامر للدماء فلا هواده ولا رحمة للكافرين ومواليهم ! 
ملاحظة  الرسالة وجهت لعدة اطراف خاصه وعالمية بنفس الفحوى !
فانا اتيك اليوم بسلطان من عند الله ما سألت عنه سابقا وبينة لا التباس فيها لتكون لك اية وموعظة بانني سارغمك للخضوع لامر الله رغم عن انفك !
فاقرأ واجبنا واعلمنا وتلاميذك ما حكم الله بهذا السطان البين ! ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم لمذا تريدون ان يجعل الله عليكم سلطانا ! 



أتمنى من العلي القدير السميع البصير أن يسمعوا منك هذه المرة، فلا نجاة إلا بالركوب في السفينة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الإثنين أغسطس 19, 2013 1:55 am

هل تتوقع من رجل كصلاح الدين الذي بعدما ارسلت اليه الرؤى واحداث محرم 2005 كلها ان يسمع مني شيء !

وقد اجابني وقتها بهذه الجمل :


   قرأ الإمام الرسالة فقال:

   لا يخفى علي، هذا رجل رأى أنه يدافع عني،

   ورأى بيدي عصا عليها جدائل نار!!

   ورأى أن يناديني إبراهيم!!



ومن ثم قال برسالة اخرى :

   
قال الإمام:

صاحب الرسائل، يرى نفسه الخضر!
فلا تجيبوه بشيء. حتى يأتينا ويصرح بنفسه عندنا!

ومن ثم تم طردي من موقعه فطرده الله من الاقصى ! والله سريع الحساب ان كانت هذه ليست اية له فهو لا يعقل شيء رغم غزارة علمه وفهمه ! ولم يعقل معنى ايات بانفسكم !

الحمدُ لله ربّ العالمين <info@ahlulquran.com>;  على كل سارسل الرسالة كرة اخرى على الايميل !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الإثنين أغسطس 19, 2013 3:06 am

في اجتماع تخريج القاده والعسكريين الدفعه 14 في ليبيا ؟
هل شاهدتم الجنرالات الغربيين في احتفال التخريج ؟ سؤالي مذا يفعل هؤلاء الغربيين في احتفال التخريج !؟

وهل سمعتم العسكريين في تصريحاتهم بانهم من سيقوم ببناء الوطن وجلب الامن والامان للوطن !
اليس يعني ذلك انهم يصنعون حكما عسكريا جديدا برعاية الغرب !


نقلا عن قناة الميادين : اعلان اقليم برقة اقليما مستقلا عاصمته ليبيا وجماعات مسلحة تقوم بتامين مرافق نفطيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الإثنين أغسطس 19, 2013 10:32 am





نصيحة مهمة جدا
لبإسم الله
انا ادين القنوات الفضائية جميعها والرأي الحر خاصة قناة الحوار وجماعة المسلمين وكل انسان حر وعلماء الامة المسلمين من جميع طوائفها سنة وشيعة ونصارى ويهودية
ومن يريد ان يعبر عن رأيه ويخالف حكم الله فالله خالق الكون وضع قوانين
في كل الديانات تدين القاتل والكاذب والسفاح والمجرم وبين كيفية التعامل مع المجرمين
فلا يوجد من بعد حكم الله رأي لمخلوق ومن فعل فهو يحارب الله ورسله
ففي الشريعة اليهودية حكم الله على القاتل ان يقتل وكذلك حكم الله في الاسلام ان القاتل السفاح
جعل الله لوليه سلطانا

وَلاَ تَقْتُلُواْ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللّهُ إِلاَّ بِالحَقِّ وَمَن قُتِلَ مَظْلُوماً فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِ سُلْطَاناً فَلاَ يُسْرِف فِّي الْقَتْلِ إِنَّهُ كَانَ مَنْصُوراً (الإسراء : 33 )

وحكم الله في من يحارب الله ورسوله
ويسعى في الارض فسادا
إِنَّمَا جَزَاء الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً أَن يُقَتَّلُواْ أَوْ يُصَلَّبُواْ أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلافٍ
أَوْ يُنفَوْاْ مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ (المائدة : 33 )

فهل تبين للمسلمين ان السيسي ومن معه هم قتلة سفاحين مجرمين ؟ ام لم يتبين لكم ذلك
هل تبين لكم ان السيسي انه عطل الدستور والقانون ليعيث في الارض الفساد ويجز وينحر ويحرق البشر بغير حق الا ان قالوا ربنا الله ؟ ام لم يتبين لكم ذلك ؟

فعندما يتبين وقد تبين فنص الله حكمه ولن تجدا لحكمه تبديلا والحكم هو
ان يقتلوا
او يصلبوا
او تقطع ايديهم وارجلهم من خلاف
او ينفوا من الارض

ولم يتيح الله للبشر بخيار او حرية رأي بالحكم ابدا اي من اراد ان يعفوا عنهم او يشنقهم او يعذبهم بخلاف ما نص الله عليه فهو يضع نفسه مشرع بدلا من الله
ويتاله على الله

فانتم في قناة الحوار والمتحدثين جميعا مدانين ومشاركين في الجريمة ومحاربة الله لعدم تبيانكم حكم الله وتبدلون حكم الله
بارائكم وهذا بحد ذاته محاربة لله ورسوله وان لم تتوبوا الى الله فسيقع عليكم نفس الحكم الالهي الذي وقع على السيسي واعوانه
فاحذروا مخالفة الله وغضبه

وهذا ليس تطرف او تعصب لفئة ما دون اخرى وانما هو قانون وحكم الله في ارضه ينطبق على كل من يعيث الفساد في الارض
واكبر الفساد هو قتل انسان واحد اي كان طائفته وديانته بغير الحق وظلما
فما بالكم بمن يقتل بالاف ويحرق المصابين والجرحى في المستشفيات

لهذا انتم مدانين وكذلك جميع من يسمون انفسهم علماء الشريعة وورثة الانبياء من جميع الديانات
الاسلامية والنصرانية واليهودية لانهم يخفون حكم الله ويبدون اهوائهم وارائهم ويعطفون ارائهم على قوانين الله وشرائعه ولا يعطفون حكم الله على ارائهم

فلا تحسبن ان الله غافلا عمى تصنعون  وتنطقون

ملاحظة :
جميع الامم على وجه الارض تحكم على المنقلب على الدستور بالخيانة العظمى وحكمهم فيها الاعدام او السجن المؤبد
والسيسي اقسم امام البشر جميعهم بطاعة الرئيس مرسي وأقسم على القران بانه سيخدم الدستور فبقسمه هذا اقر ان حكم القران
هو الحكم الاعلى فوق الدستور الذي الغاه على هواه ليعيث هذا الفساد المشهود
ويخون قسمه والشعب والدستور ورئيسه
ليسفك الدماء البريئة الزكية بلا محاكمة ولا قضاء لا مدني ولا شرعي وبلا عدالة
فكل من ولاه وايده ونصره واعانه باي شكل كان فهو شريك معه باجرامه البين
الذي لا التباس فيه

الكاتب
صاحب الامر



قناة الحوار
قناة الجزيرة
قناة المنار
قناة الدنيا
قناة الميادين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الثلاثاء أغسطس 20, 2013 6:22 am





يا شيخ قول لهم اقبلوا الانقلاب وارضوا به ولا تقاوموه باي شكل كان حفاظا على الدماء
واخبرهم بان يقبلوا بالخيانة والسفاح الظالم الموالي لاعداء الله ورسوله والمؤمنين ويلزموا بيوتهم
واخبرهم ان لا ينكروا منكرا بالسنتهم لان هذا ليس من سنن المسلمين بل من سنن اليهود والماسونية !

يا شيخ قول لهم نحن مشايخ السعودية قبلنا ان نكون في الجزيره ولاية امريكية وحليف استراتيجي لامريكي باكثر من 18 قاعده عسكرية وننعم بالدولارات الامريكية ونستعبد الضعفاء في العالم فاقبلوا بالانقلاب والخيانة ومخالفة البيعة الشرعية للرئيس مرسي ! واقبلوا بمقتل عشرات الاف من الابرياء واقبلوا التهم الكاذبة ضد الشعب المصري !

فاقول لك يا شيخ غور غوارة توخذك تكذب على الله علنا ولا تستحي !

فالاسلام لا يقبل السكوت على من قتل مؤمنا واحدا بغير ذنب واذا كان القاتل موالي لاعداء المسلمين فقد ثبت كفره ونفاقه وخروجه من الاسلام وقد جعل الله لوليه سلطانا لقتل القاتل وامر الله وكتب عليكم بمجاهدة المعتدين على حرمات المسلمين ! ولكنكم اخلدتم للارض واحببتم القعود وتركتم سبيل الدفاع عن حق الله ورسوله والمؤمنين فليس لكم الا الخزي في الحياة لالدنيا والاخرة !


على اية حال هذا الانقلاب المصري اليوم سيريكم العجب قعدتم ام قاتلتموه سلميا ام بالسلاح سيبيدكم في كل الاحوال ولن تهدا له قائمه حتى ينحر من المصريين الاف مؤلفه فاقعدوا او لا تقعدوا فبالنسبة للانقلاب سواء فهو عنده مخطط وسينفذه ولن يبالي باي مصري اي كان موالي له او معارض !

وسيزجكم في فتن ليس لها اول ولا اخر !


وَقَاتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلاَ تَعْتَدُواْ إِنَّ اللّهَ لاَ يُحِبِّ الْمُعْتَدِينَ (البقرة : 190 )
وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ ثَقِفْتُمُوهُمْ وَأَخْرِجُوهُم مِّنْ حَيْثُ أَخْرَجُوكُمْ وَالْفِتْنَةُ أَشَدُّ مِنَ الْقَتْلِ وَلاَ تُقَاتِلُوهُمْ عِندَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ حَتَّى يُقَاتِلُوكُمْ فِيهِ فَإِن قَاتَلُوكُمْ فَاقْتُلُوهُمْ كَذَلِكَ جَزَاء الْكَافِرِينَ (البقرة : 191 )
فَإِنِ انتَهَوْاْ فَإِنَّ اللّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (البقرة : 192 )
وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لاَ تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ لِلّهِ فَإِنِ انتَهَواْ فَلاَ عُدْوَانَ إِلاَّ عَلَى الظَّالِمِينَ (البقرة : 193 )
الشَّهْرُ الْحَرَامُ بِالشَّهْرِ الْحَرَامِ وَالْحُرُمَاتُ قِصَاصٌ فَمَنِ اعْتَدَى عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُواْ عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكُمْ وَاتَّقُواْ اللّهَ وَاعْلَمُواْ أَنَّ اللّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ (البقرة : 194 )
وَأَنفِقُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَلاَ تُلْقُواْ بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَةِ وَأَحْسِنُوَاْ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ (البقرة : 195 )

فليس قتالهم هو الفتنة وانما بعدمية قتالهم ستقعون في الفتن !

فالسيسي ومن معه ومن ايده هم مرتدين عن الاسلام وموالين لاعداء المسلمين وكفرهم بواح ظاهر وهذا هو الاصل
ومجازرهم واجرامهم يعد اعتداء كافر مرتد عن الاسلام موالي لاعداء المسلمين اعلنوا الحرب على الاسلام وفرض الله قتالهم ! شأت ام ابيت يا شيخ !

بل قتال ال سعود واجب لا محالة حتى تعود بلاد المسلمين للمسلمين !  انتم تودون تغطية الشمس بغربال فانا يكون لكم ذلك يا مشايخ الفتن فالله فاضحكم بانفسكم واياديكم ومخزيكم في الدنيا والاخرة وسيكون عقابكم هذه الاية :

إِنَّمَا جَزَاء الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً أَن يُقَتَّلُواْ أَوْ يُصَلَّبُواْ أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلافٍ
أَوْ يُنفَوْاْ مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ (المائدة : 33 )



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الثلاثاء أغسطس 20, 2013 6:35 am



خبر ينشر بان مرسي يحاول الانتحار !

الرجل مسلم ويعلم ان مثوى المنتحر جهنم فهل يعقل اشاعات كاذبة كهذه لكن للاسف انهم سيقتلونه فمن اعتقل اغلبية المتحدثين عن الاخوان المسلمين ومن يقيم مجازر عشوائية بهذا الحجم الهائل ومن يحرق المستشفيات الميدانية بكامل فحواها من اكثر عشرة الاف جريح فهل سيهمه ان يقتل رجلا واحدا كالرئيس مرسي ! هذا اذا لم يقتلوه من قبل ويحاولون فقط لترويج كيفية استشهاده !

والشيخ يقول لكم اقعدوا في بيوتكم ورئيس الدولة مخطوف منذ اكثر من شهر !

فمرسي يعلم ان ثمن حرية الشعب المصري والعربي هو حياته ولن يقول هذا انسان الا بعدما كانت هددت حياته بالخطر من قبل جهات فاعلنها للشعب مسبقا ليعلمهم ان المأمرة كبيره جدا لم يستطيع مواجهتا واوصى الشعب عن عدم التخلي عن حقوق الشعب المصري فبخطابه كان خطاب مودع يعلم بانه لن يعود !



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الثلاثاء أغسطس 20, 2013 6:51 am

لهذا اكد ال البيت عليهم الصلاة والسلام ان من ذكر اسم صاحب الامر في ملاء فهو كافر وحرم ذكر إسم صاحب الامر لان حجم المأمرة والحرب القائمة على الاسلام اكبر مما يتخيله احدكم ! وان الاعداء يفعلون امورالا علم لكم بها لتصفية كل من يشتبه بانه يقود جماعه من المسلمين يقاومون الحرب على المسلمين ! والذي سيعلن عن اسم صاحب الامر كما ورد بالاحاديث هو نفسه سيعلنه للناس في الوقت المحدد الذي يحدده هو ولهذا له عدة اسماء كعبد الله والقئم بامر الله ومحمد وكلها اسماء لتضليل اعداء المسلمين حتى تجتمع 313 نفر وتكوين اول فيلق بتعداد من عشرة الف !
فعندها فلا حاجة لخفائه او خفاء العنوان ويصبح ظهورة واجب لا عذر لخفائه وخفاء العنوان !
وانه لا يرى جسمه لكن يعلوا ذكره وخبره ولا احد يعرفه او يشاهده الا قليلا وهؤلاء سيكذبون ولن تقبل شهادتهم
وسينوب عنه اخرين في الظاهر كاليماني وغيره لتطبيق امر الله وحق الله ورسوله والمؤمنين
وان صاحب الامر هو من سيبقر الاحاديث ويظهر بواطنها على ارض الواقع بما يسمى احداث تأويلها ان انها تتاول وتصبح واقعا حيا يعيشه البشر لا يمكنهم تغييره او تفسيره بخلاف ما يرونه حولهم !

لكنني اعيب على احمد الحسن عناده وقلة فهمه لكن الله سيستخرج غيره من هذه الامة لتميم امر الله فبهذه الامة يوجد الكثير من الشرفاء الامناء الذين يتاجرون مع الله ولله وفي سبيل الله ليس للدنيا وانما للاخرة !


وان صاحب الامر عندما يقوم سيقوم اسفا غاضبا ولا يقوم الا بالسيف ينتقم من كل اعداء الله ورسوله ومبدلين لدين الله والمتقولين على الله كذبا !
وسيبقى هذا الحال ثمانية اشهر ! حتى يقول الناس لو كان صاحب الامر من ال البيت لرحم هؤلاء المفترين على الله ورسوله !

وهذه المرحلة القادمة بعد تفت مصر ! لانكم ترفضون محاربة السيسي فهو سيحاربكم على كل الاحوال ويزرع في مصر فتن ستكون نتيجتها تفتيت مصر كبعرة الانعام !
فمن لا يسمع النصيحه عليه تحمل اختيار هواه !

يعني لتفهوما على بلاطه واضحه مهما فعلتم وكيفما حاولتم حل مصائبكم ومن اية ناحية حاولتم اخماد واغلاف الفتن ستنبثق اكبر من جهة اخرى حتى يتيقن عالمكم وجاهلكم انه لا مفر لكم الا باللجوء لصاحب الامر لكن وقتها فقد قرفكم صاحب الامر لانكم بنظره انتم من تسبب في كل هذه الفتن وكل هذا الكم الهائل من سفك الدماء التي كان في الاصل يمكن تفاديها كلها منذ محرم 2005 ! لكن ابائكم واعراضكم سيرغمكم ولن تجدوا حلا الا باللجوء الى صاحب الامر ولهذا سيرفضكم وعندها يفعل الله ما يشائه !


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الثلاثاء أغسطس 20, 2013 11:51 am

رؤيا هرم مصر وحوله جيش من النحل




السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يقول الرائي رايت بان الهرم الاكبر في مصر وكانه في وسط بيتي
وقمته تصل الى عنان السماء لدرجة اني لم اتمكن من رؤية قمته
وفجاءة رايت جيش من النحل حول هذا الهرم وفي بيتي طبعا
وكنت أفكر كيف أحمي ابنتي الصغيرة منه .انتهت
ونهضت من النوم


جمال2013, ‏17 يوليو 2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الثلاثاء أغسطس 20, 2013 6:40 pm

قناة البصيرة ليس لها من اسمها نصيب:
الحمد لله رب العالمين والعاقبة للمتقين ولا عدوان الا على الظالمين
اما بعد فاحشى ما اخشاه هو ان يختلط على المسلم ضرورة الوقوف مع المظلومين بالجملة وبين ان تاخذه العاطفة فينزلق الى كلام عام يفهم منه عدم انكاره للمسلك الديمقراطي الذي سلكه الاخوان ولكن لابد لنا ان نفهم ونتعلم من كبراءنا وعلماءنا فرسول الله صلى الله عليه وسلم قال لنا كبر كبر يعني قدموا الكبراء ومن تقديمهم الاخذ بكلامهم ان لم يخالف نصا صحيحا فالمتامل لكلام الشيخ الظواهري في الفترة الاخيرة يعني منذ تسلم الامارة يجد خطابه قد مال الى الرفق اكثر من الشدة التي كانت معهودة عنه وخاصة مع الحركات الاسلامية فالظواهري الذي كتب الحصاد المر وفرسان تحت راية النبي وهذان الكتابان قد فصل فيهما منهج الاخوان ونقده نقدا شديدا هو نفسه في هذه الايام من لان بالنصيحة لحكومات الاخوان وهو نفسه ايضا من انتقد الجيش الطاغوتي المصري واغلظ عليه وطبعا هذا سيدعم الاخوان ولو في صفوف الجهاديين فقط حتى ولو كان هذا الدعم سيكون بتخفيف او ترك نقد هؤلاء الاخوة لجماعة الاخوان ومعلوم ان الانسان في مثل حالتهم اليوم يحتاج الى دعم من اي جهة وراينا ايضا خطاب الشيخ المقدسي وكيف انه حذر من استغلال الاعلام الرسمي والعلماني لتصريحات الاخوة واستخدامها كورقة ضغط اضافية على الاخوان وايم الله ان لم يكن هذا الفقه فماذا يكون وما نراه هذه الايام من قناة البصيرة والتي يقوم عليها محمود الرضواني من حملة اسمتها القناة
(ب معا ضد الاخوان خوارج العصر) انما يدل على ان هذه القناة ليس لها من البصيرة شئ بل ولا حتى من الحول بل هو العمى للعين وللقلب معا وانا اسال الرضواني هذا الذي اراه ايضا فاقد للرضا ما هي مصلحة الدين او المسلمين في شن حملة مثل هذه على الاخوان في مثل هذا التوقيت العصيب وماذا يفهم منها الا اعطاء صبغة شرعية للسيسي الخسيس بالتمادي في قتل المسلمين والتنكيل بهم اذ انك ايها الجويهل الخبيث الفاقد للرجولة والمروءة بهذا العنوان اي وصفهم بالخوارج لا تعطي السيسي تصريحا بقتلهم وحسب وانما تخبره بانه ماجور بذلك وانه ممدوح ومثاب فان اثبت لهم الخارجية فقد وقعت عليهم نصوص واحاديث تامر وتمدح من قتلهم ويحك ما اظلمك وافجرك واجهلك ماذا ستقول لربك عندما يسئلك عن دماء هؤلاء ومعظم من قتل منهم من عوام المسلمين الذين ظنوا انهم يدافعون عن الشريعة فاخطاوا الوسيلة فهل نفتي بقتلهم وسحلهم وحرق المساجد عليهم يا عدو نفسك ثم اعلم انك ستقول ان استتب الامر للخونة لا قدر الله اكلت يوم اكل الاخوان فهؤلاء القوم وان زعموا ان معركتهم مع الاخوان كفصيل سياسي فهم كذابون افاكون بل معركتهم مع العفة والطهارة ومع كل من يريد ان يحكم بشرع الله وللاسف يجدوا عملاء مثلك يسمون بالعلماء يناصرهم بل ويجعلهم ولاة امور خبت وخسرت فما انت الا بوق ماجور لال سعود ومن لف لفهم فريالتهم اعمت بصيرتك وليس هذا فحسب بل ان حقدك الاعمى وحبك للشهرة جعلك تعادي من حضنك واظهرك من قنوات فضائية مثل الرحمة وغيرها وهم يدعون السلفية فكيف بغيرهم وانا لا ادافع في هذا المقام عن منهج الاخوان ولكني ادافع عن اناس ظلموا ليس يان نزعت منهم السلطة فهذا من لطف الله بهم ولكن من اجل قتلهم وحرقهم وليسوا هم فقط بل كل من حمل مظهرا دينيا فاليوم اعتقل محمد الظواهري وهو ليس من الاخوان ولكن حسبي ان اقول لك ولامثالك ان الامة مجتكم ولفظتكم وكرهتكم فكل يوم تثبتون لهم انكم خوارج على العوام
مرجئة مع الحكام اسال الله ان ينتقم منك وممن هم على شاكلتك وان يطيل عمرك وذلك ويخذلك كما خذلت المسلمين في موطن يحتاجون للنصرة فيه ومالله بغافل عنكم وعن بهتانكم حسبنا الله فيكم ونعم الوكيل

أبو مارية الفلسطيني

http://www.muslm.org/vb/showthread.php?518169



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الأربعاء أغسطس 21, 2013 1:11 am




في سوريا يلعبون في نار ساخنة جدا وعلى وتيره لا يعون عقباها !

لكن لدي تعليق عن غاز السرين فاي مصاب بغاز السرين تكفي كمية 0.12 ملغ/لتر لتكون قاتلة من خلال ملامستها للجلد وزياده على ذلك فغاز السرين يبقى في الملابس والجسم بحيث انه سيكون قاتل لكل من اقترب الى المصابين وحاول علاجهم او مساعدتهم فهم سيموتون مثلهم ! وقنبلة السرين مدى انتشارها بقطر من عشرين كلم

كمية السرين القاتلة من حيث الاستنشاق تكفي لكمية من 0.005 ملغ/لتر

ويمكن اثبات وجود السرين في الجو حتى لو كانت الكمية 0.0005 ملغ/لتر في الدقيقة !

وجود كمية اقل من المعيار 0.005 ملغ/لتر لا يودي للموت وانما الى صعوبة الاستنشاق وغثيان وعدم القدرة على الرؤية الصحيح الخ من اعراض اخرى

عام 1993 قررت الامم المتحده على ان غاز السرين هو سلاح كيماوي يمنع استخدامه او انتاجه او تخزينه والقانون بدا فعاليته عام 1997 والزم الدول على تدمير جميع مخازنها ومنتجاتها من غاز السرين حتى حلول عام 2007 !

العراق استخدم سلاح السيرين على مدينة حلبشا الايرانية وتم قتل 5000 انسان فورا واصابة 20 الف بغاز السيرين !

في الصيف يستمر مفعول الغاز لمدة بعض ساعات فقط في الشتاء يستمر المفعول حتى يومين !



عمليا لو ان مدينة صغيرة بعدد سكان من 30 الف انسان ومساحة 30 الف دونم مربع اي بقطر من 2 كم فان جميع سكان البلده سيموتون فورا اما اذا ضربت على مدية بها 100 الف نسمه بقطر من 18 كم فسيموت معظم سكانها بنسبة 85% لان مفعول القنبلة مداه بقطر من 20 كم ! اي قنبلة السيرين تشبه قنبلة نووية صغيره !

اي مصاب بغاز السيرين ويلبس ملابس واقية وقناع وقائي لا بد من تعقيمه وغسله وتنظيفه قبل خلع القناع الواقي والملابس الواقية لان الغاز يلتصق بالملابس الواقية ويكون قاتلا في حالة انتزاع القناع الواقي قبل تنظيف الملابس الواقية ! رغم خروجه من منطقة الانفجار والحادث !

غاز السيرين استعمل اول مرة عام 1943 !
واكتشف من العالم غرهاد شرادر عام 1938 من قبل شركة آ ج للدهان وكان يبحث عن منتوج مضاد للحشرات عام 1944 صنعت المانيا 30 طن من غاز السيرين واكبر مصنعي غاز السيرين كانتا بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية امريكيا والاتحاد السوفيتي

المضاد والعلاج لمصابي غاز السيرين :
المصدر
أتروبين
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
هذه نسخة متحقق منها من هذه الصفحةعرض/إخفاء التفاصيل
أتروبين

الأتروبين (بالإنجليزية: Atropine )هو مركب شبه قلوي مستخرج من الباذنجان القاتلة البيلادونا Atropa belladona ونبات اللفاح وغيرها من النباتات من الفصيلة الباذنجانية Solanaceae . وتصنف من مضدات المخدرات يمكن أن تكون قاتلة، وتستمد اسمها من أتروبس atropous وفقا لما ذكرته الأساطير اليونانية ، وبالإيطالية " بيلا دونا " تعني بالإنجليزية "السيدة الجميلة " beautiful lady ، حيث كانت النساء تعمد إلى وضع خلاصة هذه النبتة في أعينهن لتتسع ويبدون جميلات.
التركيب

يصنف الاتروبين من المركبات الطبيعية شبه القلوية، وهو مركب طبيعي وذلك لأنه يأتي من مصدر نباتي (مثل النبتة المعروفة بست الحسن).
من حيث التركيب الدوائي يصنف من الادوية مضادة الكولينيات، والأدوية التي تقوم بإعاقة عمل الـ أسيتيل كولين ويعد الأتروبين من الادوية شديدة الانتقائية لمستقبلات المسكارين.
يعد الأتروبين من الأدوية الأساسية في منظمة الصحة العالمية "قائمة الأدوية الأساسية"، والتي هي قائمة الحد الأدنى من الاحتياجات الطبية الأساسية لنظام الرعاية الصحية ويستخدم كمضاد لاضطراب النظم ولتوسيع حدقة العين ومعالجة التشنج وعلاج حلات التسمم ببعض المبيدات الحشرية.



الاسم النظامي (IUPAC)
(8-ميثيل-8-آزا ثنائي الحلقي[3.2.1]أوكت-3-يل) 3-هيدروكسي-2-فينيل بروبانوات
البيانات السريرية
فئة سلامة الحمل C (US)
الوضع القانوني Rx فقط
طريق التناول فموي, حقن وريدي، شرجي
بيانات الحرائك الدوائية
التوافر البيولوجي 25%
عمر النصف الحيوي ساعتين
الاطّراح 50% يطرح دون تغير في البول
معرفات
رقم CAS 51-55-8
كود ATC A03BA01 S01FA01
بوبكيم (PubChem) CID 174174
بنك العقاقير (DrugBank) APRD00807
كيم سبايدر 10194105
بيانات كيميائية
الصيغة الكيميائية C17H23NO3
الكتلة الجزيئية 289.369

و أكسيم تستعمل ايضا كمضاد لتسمم من قبل السيرين وكذلك المضاد ملح الكارباماتيس
Carbamates are organic compounds derived from carbamic acid (NH2COOH). A carbamate group, carbamate ester (e.g., ethyl carbamate), and carbamic acids are functional groups that are inter-related structurally and often are interconverted chemically. Carbamate esters are also called urethanes.
R2NH + CO2 → R2NCO2H
R2NC(O)Cl + H2O → R2NCO2H + HCl

للمزيد من المعلومات راجع الوكبيديا !


وفق هذه المعلومات فان اي حكومة لن تستعمل هذا الغاز الا في حالة ضربت بقنبلة نووية لان اي استعمال لهذا الغاز كمبتدا سينظر اليه كدولة ضربت قنبلة نووية كمبتدأه وسيجعل دول العالم التدخل الفوري !
فعلى ما يظهر ان هنالك من يحاول بكل جهد توريط سوريا بهذا الامر لارغام الامم المتحده للتدخل عسكريا ضد سوريا !
ولو ثبت ان سوريا استعملت قنبلة السيرين سيعني ذلك باحقية اي دولة القاء قنبلة نووية على سوريا لايقافها عن استخدام اسلحة محرمة دوليا تعادل بمفعولها القنابل النووية المصغره
فسكوت المجتمع الدولي حتى اليوم لا يعني الا ان سوريا لم تضرب قنبلة سيرين على اي قرية او مدينة لسببين الاول فان عدد القتلى سيعم منطقه مسكونة قطرها 20 كلم وهذا يستحيل اخفائه وسيكون عدد الضحيا بعشرات الاف !

فهناك احتمالين ان هنالك من يلعب بكمية ضئيلة جدا جدا بغاز السيرين لاشعال فتنة ومصيبة اكبر من الحجم الذي سيتصوره احد !
فحكومة بشار ستكون ليس غبية وانما انتحارية وقاضية على سوريا في حالة استعملت قنبلة السيرين لان الحكومة تعلم انه في حالة ثبوت انها استعملت قنبلة السيرين وتدان من قبل مجلس الامن فسيكون بحق اسرائيل او اي دولة قادرة ومتطوعه لوقف الحكومة السورية من استخدام سلاح ممنوع دوليا ! باي سلاح تملكه ولا يستبعد استعمال السلاح النووي بحجة انها كانت ضربة وقائة وبنفس الوقت قاضية على الحكومة ومخازنها المزعومة وكل هذا بغطاء دولي !
كما لفقوا للعراق بانه يمتلك اسلحة دمار شامل برئاسة البرادعي وتقاريره للامم المتحده !

كما يلفقون للشعب المصري بانه ارهابي !

فليس كل فلم يصدق وليس كل حديث يصدق فهنالك من يؤلف افلام فقط للوصول لاهدافه ولا يراعي نتائج افلامه الكاذبة وعمقها ! ! !

فاذا نجحت مخططات هؤلاء الابلسه فاعلموا انه لن يبقى في سوريا بشر ولا حجر ولا احد وستكون خالية من كل شيء من الشعب والنظام والثوار والابنية والاشجار والحيوانات !
ومصر ستتفت وتقسم وتنزل بها جنود العالم قسم لاحتلاس سيناء كمعبر استراتيجي للحرب القادمه مع ايران وقسم سيدخل مصر بحجة حماية النصارى واخرين سيدخلون مصر لحماية الانقلاب واهدافهم !

فويل للعرب من شر قد اقترب سمعوها مليون مره ولا احد فكر لحظة بمعنى كلمة ويل فالويل هو اقصى واشد المصائب والويلات والعقاب الذي لا مخرج منه اصلا !
لهذا ذكر بحديث اخر ان مصيبة الشام لا تنفرج الا اذا شاء الله ! ولم نخبر انها ستفرج بعد حادثة ما او حدث ما !

فادعوا الله ان يحفظ الشام من كيد الكائدين وينجي مصر من خيانة الخائنين ! فالامر ليس بهين والقضية لم تعد مسألة ثورة او ديمقراطية بل المسألة مكيده ومآمرة كبيره على الصعيد الدولي !
وجميع الاطراف المتنازعه يستعملون لاهداف ليس لهم فيها ادنا نصيب او علم !



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الأربعاء أغسطس 21, 2013 2:31 am





Basketball Basketball Basketball




 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الأربعاء أغسطس 21, 2013 6:08 am





هل ممكن أن نقول أن مثلث الإنسان مكون من روح ونفس ومادة.
فالروح أعلى وصافية
المادة صعب تغيرها حاليا.
تبقى النفس هي مربط الفرس تطويعها تعبيد الطريق أمامها لا يتأتى إلا بأخذ ماأتت به الكتب لتصفو وترقى.
فالله والله أعلم خلق نواة لأشياء متشابهة يكفي تغيير لصبغة أو أقل الله أعلم لتتغير النتيجة إذن قد أفلح من زكى نفسه وقد أفلح أكثر من علم كيف يزكيها ويسمو بها.

العلم عند الله



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الأربعاء أغسطس 21, 2013 8:34 am

الجيش المصري يعلن تضامنه مع الجيش السوري

دمشق (دام برس)
وذكر الموقع، صباح اليوم الاربعاء، ان "العماد فهد جاسم الفريج وزير الدفاع السوري تلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الدفاع المصري الفريق أول عبد الفتاح سعيد السيسي".
وأضاف: أعلن الفريق السيسي خلال الاتصال عن تضامن الجيش المصري مع الجيش العربي السوري و وقوفه إلى جانبه في تصديه للجماعات الارهابية المسلحة".

* تنسيقات مصرية سورية ضد الاخوان المسلمين
من جانب آخر، أكد موقع دام برس، ان وفدا عسكريا رفيع المستوى وصل الى دمشق موفدا من قبل الفريق السيسي وذلك لإعادة التنسيق الامني بين جهاز المخابرات المصري وجهاز الامن العسكري السوري بشأن الاخوان المسلمين وتبادل المعلومات بعد ان اوقف الجيش المصري سوريين من الاخوان المسلمين كذلك اوقفت سوريا مصريين من الاخوان المسلمين على اراضيها سواء في مصر او في سوريا.
وأضاف: وسيبدأ العمل التنسيقي بين جهاز المخابرات المصري وجهاز المخابرات السوري رغم ان السعودية استاءت من الموضوع لكن الفريق السيسي قال ان مصلحة مصر العليا تقضي بالتنسيق مع سوريا التي لها خبرة عميقة في قضية الاخوان المسلمين. وان الظروف في مصر وسوريا تفرض التنسيق الامني المشترك .
وتعد جماعة الاخوان المسلمين في مصر احدى مصادر الدعم للجماعات المسلحة السلفية في سوريا التي تقاتل الجيش السوري.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الأربعاء أغسطس 21, 2013 9:47 am




فالسيسي يستحيل ان يتضامن مع الجيش السوري حاليا والذي نشر الخبر هذا هم

http://arabic.farsnews.com/newstext.aspx?nn=9205166367

http://www.jbolushi.com/vb/showthread.php?t=9254

http://www.syrianow.sy/index.php?d=34&id=84699

http://aljnoob-media.com/news-/366580

هذا يمكن تصديقه في حالة حدوث احدا هذه

ان تنزل ايران اسلحة ومعدات لها للجيش المصري في سيناء ومصر
او
تهديدات وعداوة جلية بين البيت الابيض والسيسي وتصريحات اسرائيلية للقضاء على السيسي وانقلابه !
او
مقاطعة الخليج كاملا لمصر والسيسي والجيش المصري

لانه من المعلوم ان السيسي هو جنرال امريكي ومتعاون مع امريكيا !

فهل اعلمته امريكيا بمخططتها بنوايا الحرب على ايران وسوريا ولبنان وغزه ! فرغب بخيانة حليفه وتكوين حليف اخر ؟ فهذا مستبعد
الا في حالة وقوع الحرب على الارض واقع فيمكن ان تشعل ضوء حقيقة الخطر !

ام كل هذه اشاعات لاتهام السيسي ومن معه ليس فقط بالانقلاب على الشرعية وانما اضافته لقائمة انه متعاون مع المقاومة الايرانية السورية ليتم اقصائه من الحشود الخليجية والحشود السنية لتتحول ضده وتكون اوراق ضغط اضافيه  عليه لاقصائه وانهاء انقلابه !

فعلينا ان ننتظر تصريحاته هو او تصريحات وزير الدفاع السوري بهذا الشأن وليس تصريح وكالة انباء لا تبين من اين لها بالخبر ! اي لا يرتكز خبرها على تصريح قائد الجيش السوري او المصري !
فالجيش المصري ياخذ معوناته من امريكيا وهو حليف استراتيجي امريكي ! فلمذا ينقلب على حليفه قبل حدوث الحرب الاقليمية  ؟

فبعد حدوث الحرب يمكن توقع تغيير المواقف لاي بلد وهذا سيحدث ايضا لا محالة ايضا في اوروبا ستفتهم ايضا فتنة الشام في مواقفهم ! حتى تصبح اوروبا ايضا فصطاتين ! لكن هذا مسبق اوانه الان حتى تعلن الحرب الاقليمية !  



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الأربعاء أغسطس 21, 2013 10:21 am

راية الجهاد كتب:



فالسيسي يستحيل ان يتضامن مع الجيش السوري حاليا والذي نشر الخبر هذا هم

http://arabic.farsnews.com/newstext.aspx?nn=9205166367

http://www.jbolushi.com/vb/showthread.php?t=9254

http://www.syrianow.sy/index.php?d=34&id=84699

http://aljnoob-media.com/news-/366580

هذا يمكن تصديقه في حالة حدوث احدا هذه

ان تنزل ايران اسلحة ومعدات لها للجيش المصري في سيناء ومصر
او
تهديدات وعداوة جلية بين البيت الابيض والسيسي وتصريحات اسرائيلية للقضاء على السيسي وانقلابه !
او
مقاطعة الخليج كاملا لمصر والسيسي والجيش المصري

لانه من المعلوم ان السيسي هو جنرال امريكي ومتعاون مع امريكيا !

فهل اعلمته امريكيا بمخططتها بنوايا الحرب على ايران وسوريا ولبنان وغزه ! فرغب بخيانة حليفه وتكوين حليف اخر ؟ فهذا مستبعد
الا في حالة وقوع الحرب على الارض واقع فيمكن ان تشعل ضوء حقيقة الخطر !

ام كل هذه اشاعات لاتهام السيسي ومن معه ليس فقط بالانقلاب على الشرعية وانما اضافته لقائمة انه متعاون مع المقاومة الايرانية السورية ليتم اقصائه من الحشود الخليجية والحشود السنية لتتحول ضده وتكون اوراق ضغط اضافيه  عليه لاقصائه وانهاء انقلابه !

فعلينا ان ننتظر تصريحاته هو او تصريحات وزير الدفاع السوري بهذا الشأن وليس تصريح وكالة انباء لا تبين من اين لها بالخبر ! اي لا يرتكز خبرها على تصريح قائد الجيش السوري او المصري !
فالجيش المصري ياخذ معوناته من امريكيا وهو حليف استراتيجي امريكي ! فلمذا ينقلب على حليفه قبل حدوث الحرب الاقليمية  ؟

فبعد حدوث الحرب يمكن توقع تغيير المواقف لاي بلد وهذا سيحدث ايضا لا محالة ايضا في اوروبا ستفتهم ايضا فتنة الشام في مواقفهم ! حتى تصبح اوروبا ايضا فصطاتين ! لكن هذا مسبق اوانه الان حتى تعلن الحرب الاقليمية !  


تبارك الله تحليل جيد جدا ومتابع بإمتياز لما يجري و يدور حولكCool 

لكن الإستفادة من خبرات السوريون في محاربتهم  للإخوان أولوية للسيسي الآن سيغض الأمريكان عليها لأنهم ربما تفيدهم في معرفة وفهم تكتيك النظام السوري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الخميس أغسطس 22, 2013 1:45 am

نظرة للمستقبل

تعدد الاحزاب ووجهات النظر والعقائد والمصالح لا يزيد الا الامر تعقيدا وصعوبة ويقصي القدرة على تحديد المواجهة للمؤامرة ومقاومتها !

لهذا وجب على العرب والمسلمين بكل طوائفهم اي كانت ومن جميع البلدان ان لا ينظروا الى مصالحهم الوضعيه او مصالح طائفة او فصيل او حزب لان الامر اكبر من ذلك بكثير

وانما عليهم ان يقروا بانهم مسلمين لهم اله واحد ونبي واحد وكتاب واحد فيه تفصيل الحلال والحرام وفيه تفصيل للحق والباطل للمسلم ولغير المسلم !

فلتجنب الفتن والمامرات الجمه واكبر هذه المآمرات هو معلوم لكل مسلم ولغير المسلم !

وهي :
- بقاء المسلمين متفرقون وطوائف واحزاب متفرقه مختلفه تتخاصم على شتى انواع النزاعات
- بقاء السلطة الملكية والدكتاتورية والجيوش تحت الرعاية الغربية
- ابقاء الاقتصاد في ايادي الغرب وفلول قليلة ممن يعمل لهم ولمصالحهم
- ابقاء فلسطين محتلة تحت رحمة الاحتلال
- ابقاء المقاومة المسلحة معزولة عن المجتمع وختمها بانها تجمعات ارهابية وتهدد الامن العالمي والخ من الاتهامات
- ابقاء الاعلام المضلل للسيطرة على افكار المجتمع وتمييعه لدرجة ان يحتار الانسان مع من هو الحق اصلا ومن هو صاحب الحق ومن هو الظالم ومن بدا بالظلم
- ابقاء الدعاية الغربية كخوارط الطريق السلمية وعدمية استعمال العنف والخ من مصطلحات تلبيس ! فكل دولة بالعالم تستعمل العنف ضد السارق والظالم وحتى الله سبحانه وتعالى يستعمل العنف في معاقبة المجرمين اذا فمستطلح نحن ضد العنف ليس صحيحا وانما هو تلبيس والحق هو نحن ضد العنف على الابرياء وبلا محاكمة عادلة لكن الظالم المجرم المعتدي يلزمنا الله الزاما قطعيا لاستعمال العنف ضده لايقافه وهذه سنة الاهية للبقاء والحفاظ على استمرارية الحياة !
وكل انسان يعلم انه لو دخل لص مسلح لبنك ليسرقه وقتل بعض الموظفين واخذ بعض الرهائن فاي دولة من دول العالم لن تستعمل معه العنف لايقافه وردعه ؟ لهذا وزن الكلمات التي تصرح يجب ان يعتمد على ميزان الحق والباطل وليس على وزن الكلمة بعينها !وانما على ما اشارت اليه

فكل انسان على وجه الارض لا يحب العنف وضد العنف لكن هذا الاستعمال اللغوي هو بحد ذاته تضليل واستهتار بالحقيقة ومخادعة ودجل لان القائل انا ضد العنف فهو سلم من قبل ان المستمع يفهم انه ضد العنف ضد المسلم لكن الغاصب والظالم لا يردع الا بالعنف لان الظلم بحد ذاته هو عنف والسرقة هي بحد ذاتها عنف حتى الشتيمة هي عنف والكذب هو عنف والفتنة هي عنف !

وهنالك مصيبة كبيرة عند الامة الاسلامية وخاصة العربية منها : وهي نطاااااااالب !
نطالب الحكام
نطالب الامم المتحده
نطالب الجامعة العربية
نطالب العلماء
نطالب الجيش
ونطالب جمعيات حقوق الانسان

كل ما عند العرب هو نطالب طيب مذا ستفعلون عندما يكون من تطالبونهم هم اصلا المتامرون عليكم ! ؟ ايضا تطالبون حتى يشفق احدهم عليكم ويعطيكم بعض طلباتكم ؟ اين تعلمتم هذا في مدرسة في مدارس الاستعمار ؟ نخرج الى الاستعمار ونطالبه ان يفرج سراح فلان او ان يجلب لنا القمح او ان يرحل من المنطقة الفلانية الاسلام ليس فيه نطالب ومطالب !

بل هناك اله واحد وضع قوانين ونصوص ونبي وأئمة والزمكم باتباعها حرفيا وليس لاحد بمطالبة شيء فالنبي يبين لكم حقوكم ويعطيكم حقوقكم وياخذ منكم حق الله ورسوله وينصف بينكم بالعدل فليس لاحد ان يتقدم الى امامه او نبيه ويطالبه بان ينصفه او ان يعدل بل كل فرد هو ليس مطالب بل مامور بقبول كل ما املاه الله سبحانه وتعالى على عباده !
كدت انسى انكم أمة قتلت ائمتها وضيعت عهد الله وضيعيت حتى الخلافة الاسلامية فاقترح عليكم ان تذهبوا الى الامم المتحده وتطااااالبونها باعادة الخلافة الاسلامية وبما انكم طالبتم طالبتم فمن مرة واحده طالبوا الامم المتحده ان تعيد لكم خلافة اسلامية على منهاج النبوة !

اليس في العرب عربي واحد يفقه العربية ؟ خلافة اسلامية على منهاج النبوة
فما هو منهاج ومنهج النبوة ونهج النبوة ؟
هل نهج النبوة ان تختاروا لكم نبيا ام نهج النبوة ان تختاروا لكم نبيا رسولا وتعطونه كتاب فيه منهج ام منهاج النبوة هو اختيار الالهي ليس لكم فيه اي تدخل غير الايمان والسمع والطاعة ؟
ام كان لكم في نهج النبي رأي واختيار ومشورة ؟  فكل معرض عن الامامة الالهية فيكفي هذا الحديث لوحده ان يثبتها ان كنتم تعقلون !

ولن يصلح امر هذه الامة الا بإمام منصب من عند الله وبأمره لان اي امام اخر فلا بد ان تجد من سيعارضه وينافسه ويحاربه الخ لا محال هذه سنة الله في ارضه الا الامام المنصب من عند الله فهو منصور منذ اللحظة الاولى حتى لو لم تقبله البشرية جمعاء لانه ميزان اهل الارض حيث من اعرض عنه فقد اعرض عن امر الله ولن يلاقي الا الجحيم اوالعذاب والعقاب !
فاصلا وجود الامام يغلق جميع الثغرات في الامة الاسلامية لان وجوده هو موحد لها لانها ملزمة بالطاعة له وان لم تفعل فهم خوارج خارجين عن طاعة الامام وعاصين لامر الله يتسمون باسم مسلمين وهم ابعد الخلق عن الاسلام ! هذا من ناحية دينية

لنعود للناحية السياسية العالمية بعدما بينا ان هنالك مأمرة جلية واضحه يصرف عليها مليارات من الاموال لابقاء الامة مشتته ومنهوبة ومتناحره وضعيفة اقتصاديا وعسكلريا واجتماعيا !
فليس الحل ان تجلسوا وتطالبوا او تخرجوا الى الشوارع وتطالبوا


وانما الحل هو العمل الجماعي الجاد للوصول الى نقاط الاشتراك مع الاخرين من افراد الامة لاحقاق الحق ودحض الباطل وبذل المال والنفس لهذه الغاية وكل من يبخل فهو يبخل على نفسه لان هذا المال الذي تتداولونه اصلا وفصلا هو مال حرام وفي لحظة اقامة دولة الخلافة سيلغى ولن يقبل باستعماله وسيكون حزمة ورق لا قيمة لها لانه مال متاسس من الربى واصله واصل كينونته هو الربى ! ولن يسمح بالتعامل به قطعا بل سيعاقب كل من استعمله او جمعه وسيحارب !

وما احل لكم الائمة السابقين في استعمال حقهم الخمس المفروض الا لعلمهم بانكم سترتكبون الحرام وتستعملون اموال محرمة فجعلوكم باعفاء من خمسهم حتى اليوم المعلوم وهو محرم 2005 فليس لاحد حل من الخمس حتى تقوم الساعة ! هذا من ناحية مادية فاموالكم الحالية وملياراتكم ليس لها قيمة ولن يتعامل بها لانها هي اصل فساد هذه الارض وما كان الاستعمار ليستفحل بالامم الا بهذا المال الربوي والنصب البنكوي والاحتكار للمنتوجات الطبيعية والصناعية وما كان ليكون على الارض مجاعة او فقر الا بسبب كون هذا المال اصله مبني على الربا الذي فصلناه في مكان اخر ! به استعبدت الامم واستعبد اقتصاد الدول واستعبدت الانفس وبيعت اوطان وشعوب !

اما نوعية العمل الجماعي فهو سهل للغاية
مثلا ساعطيكم مثال وانتم بامكانكم تطبيقه على جميع احتياجات الحياه انتم لديكم جامعة عربية تجتمع لتعطي قراراتها وتبدي مواقف الامة ازاء المتطورات لتبديها للعالم بموقف موحد !
ومشكلة الجامعه العربية تغني عن الحديث عنها وما تفعله وتفتتها الخ ! وكذلك نرى في اليمن وتونس والاردن وغيرها من البلدان العربية ندوات واجتماعات تؤيد الشرعية واطروحات لدعم الحق واهله فبدلا من يجتمع كل حزب او نقابة او فئة لوحدها وجب انشاء ممثلين لكل فئة من كل منطقة وبلد وهم هؤلاء يشكلون جامعة عربية اسلامية تمثل الشعب العربي الاسلامي وتتحدث باسمه !

نعم هذا يحتاج لتنسيق ومال ومكاتب واتصالات الخ لكن هذا سيكون شيأ عمليا انتم صنعتموه باياديكم وليس نطالب ونطالب بل صنيعكم من انفسكم واياديكم تعلمون انه يغطي مصالحكم ومتطلباتكم انتم وفق هكذا وبهذه الصورة تاسس دولة مستقله عندما افرادها هم من يقوم بصانعتها !

مثال اخر الشعب المصري بحاجة لماء نقي ومساكن كثيره لو جلس الشعب كله بالشارع يطالب ويطالب فلن يحصلوا على شيء حتى يبعث ابو طالب من القبر لكن اذا اسست جمعية بناء وجمعية مهندسين وجمعية ايادي عامله والخ من احتياجات فبامكانهم انشاء ما يريدونه بانفسهم فما شاء الله ارض العرب واسعه واغلبها خالية من السكان !

لكن مشكلتكم واقعه بانكم لا تستغنون عن المال الربوي ولا تستطيعون صناعة مال حقيقي له قيمة افعالكم وسلعكم لهذا تطلبون من حين لاخر من البنك المركزي ان يقرضكم من اوراقه الربوية وتعودتم على نطالب ونطالب ! وتنتظرون مهديا لتطالبوه ان يفعل هذه وتلك لكم وتطابون ان يقدم لكم هذه وتلك لكم !

ونسيتم اهم شيء ان الامام وظيفته كالقلب او العقل فهو يحدد لليد مذا تفعل ومتى ويحدد للرجل مذا تفعل ومتى بل هو مطالب كل عضو ليقدم نصيبه من الحركة بالاتجاه الذي يريده الامام او العقل واي عضو يخالف هذا الامر العقلي او امر الامام يعتبر الجسم مريض وفيه خلل لا بد من اصلاحه تخيل جسدك تتحرك اعظائك به عشوائيا ولا تطيع عقلك فصدقني بانك لن تستطيع لا الوقوف ولا الجلوس ووقوفك ليس من قوة فيك ولا لان العقل امرك بالوقوف وانما لان الاعضاء اطاعة العقل فيقويها الله ويجعلها قادرة على الوقوف والا فيزيائيا يستحيل لهيكل عظمي كالانسان ان يقف اسأل اي فيزيائي ان كنت لا تعلم وهكذا هو حال الامة !

لهذا اهيب الى عقلاء ورشداء الامة بان يتحركوا الحراك المستقيم كذرات الدم البيضاء للبدء في مكافحة هذا الجسم المريض الذي لم يبق فيه ناحية الا وفيها عطب مستميت ! فلا يحل لاي كرة دم بيضاء ان لا تقوم بعملها وتتقاعس لان هنالك هجومين الاول من العدو الحقيقي ومستنزفها منذ عهود وقرون وهنالك اقتراب حساب الامة على ما قدمته وفعلته خلال فترة حياتها كلها من اولها لاخرها !

فهذه الامة فيها مليار مسلم فان احسنت فلها ان تشفع في 70 مليار ممن سبقكم وزياده الفئة التي سبقتكم فتنجون هذه الامة من عذاب واقع ليس له من دافع ويوم حساب لا ريب فيه !
هذا لو حسبنا ان كل الامة ستشفع كما يشفع الشهيد بسبعين من اهله فجد جد جدك هو من اهلك واخوك بالاسلام هو من اهلك واخوك في الله هو من اهلك وكلكم ابن لادم وامكم ام واحده !

صاحب الامر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الخميس أغسطس 22, 2013 5:27 am

راية الجهاد كتب:



في سوريا يلعبون في نار ساخنة جدا وعلى وتيره لا يعون عقباها !

لكن لدي تعليق عن غاز السرين فاي مصاب بغاز السرين تكفي كمية 0.12 ملغ/لتر لتكون قاتلة من خلال ملامستها للجلد وزياده على ذلك فغاز السرين يبقى في الملابس والجسم بحيث انه سيكون قاتل لكل من اقترب الى المصابين وحاول علاجهم او مساعدتهم فهم سيموتون مثلهم ! وقنبلة السرين مدى انتشارها بقطر من عشرين كلم

كمية السرين القاتلة من حيث الاستنشاق تكفي لكمية من 0.005 ملغ/لتر

ويمكن اثبات وجود السرين في الجو حتى لو كانت الكمية 0.0005 ملغ/لتر في الدقيقة !

وجود كمية اقل من المعيار 0.005 ملغ/لتر لا يودي للموت وانما الى صعوبة الاستنشاق وغثيان وعدم القدرة على الرؤية الصحيح الخ من اعراض اخرى

عام 1993 قررت الامم المتحده على ان غاز السرين هو سلاح كيماوي يمنع استخدامه او انتاجه او تخزينه والقانون بدا فعاليته عام 1997 والزم الدول على تدمير جميع مخازنها ومنتجاتها من غاز السرين حتى حلول عام 2007 !

العراق استخدم سلاح السيرين على مدينة حلبشا الايرانية وتم قتل 5000 انسان فورا واصابة 20 الف بغاز السيرين !

في الصيف يستمر مفعول الغاز لمدة بعض ساعات فقط في الشتاء يستمر المفعول حتى يومين !



عمليا لو ان مدينة صغيرة بعدد سكان من 30 الف انسان ومساحة 30 الف دونم مربع اي بقطر من 2 كم فان جميع سكان البلده سيموتون فورا اما اذا ضربت على مدية بها 100 الف نسمه بقطر من 18 كم فسيموت معظم سكانها بنسبة 85% لان مفعول القنبلة مداه بقطر من 20 كم ! اي قنبلة السيرين تشبه قنبلة نووية صغيره !

اي مصاب بغاز السيرين ويلبس ملابس واقية وقناع وقائي لا بد من تعقيمه وغسله وتنظيفه قبل خلع القناع الواقي والملابس الواقية لان الغاز يلتصق بالملابس الواقية ويكون قاتلا في حالة انتزاع القناع الواقي قبل تنظيف الملابس الواقية ! رغم خروجه من منطقة الانفجار والحادث !

غاز السيرين استعمل اول مرة عام 1943 !
واكتشف من العالم غرهاد شرادر عام 1938 من قبل شركة آ ج للدهان وكان يبحث عن منتوج مضاد للحشرات عام 1944 صنعت المانيا 30 طن من غاز السيرين واكبر مصنعي غاز السيرين كانتا بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية امريكيا والاتحاد السوفيتي

المضاد والعلاج لمصابي غاز السيرين :
المصدر
أتروبين
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
هذه نسخة متحقق منها من هذه الصفحةعرض/إخفاء التفاصيل
أتروبين

الأتروبين (بالإنجليزية: Atropine )هو مركب شبه قلوي مستخرج من الباذنجان القاتلة البيلادونا Atropa belladona ونبات اللفاح وغيرها من النباتات من الفصيلة الباذنجانية Solanaceae . وتصنف من مضدات المخدرات يمكن أن تكون قاتلة، وتستمد اسمها من أتروبس atropous وفقا لما ذكرته الأساطير اليونانية ، وبالإيطالية " بيلا دونا " تعني بالإنجليزية "السيدة الجميلة " beautiful lady ، حيث كانت النساء تعمد إلى وضع خلاصة هذه النبتة في أعينهن لتتسع ويبدون جميلات.
التركيب

يصنف الاتروبين من المركبات الطبيعية شبه القلوية، وهو مركب طبيعي وذلك لأنه يأتي من مصدر نباتي (مثل النبتة المعروفة بست الحسن).
من حيث التركيب الدوائي يصنف من الادوية مضادة الكولينيات، والأدوية التي تقوم بإعاقة عمل الـ أسيتيل كولين ويعد الأتروبين من الادوية شديدة الانتقائية لمستقبلات المسكارين.
يعد الأتروبين من الأدوية الأساسية في منظمة الصحة العالمية "قائمة الأدوية الأساسية"، والتي هي قائمة الحد الأدنى من الاحتياجات الطبية الأساسية لنظام الرعاية الصحية ويستخدم كمضاد لاضطراب النظم ولتوسيع حدقة العين ومعالجة التشنج وعلاج حلات التسمم ببعض المبيدات الحشرية.



الاسم النظامي (IUPAC)
(8-ميثيل-8-آزا ثنائي الحلقي[3.2.1]أوكت-3-يل) 3-هيدروكسي-2-فينيل بروبانوات
البيانات السريرية
فئة سلامة الحمل C (US)
الوضع القانوني Rx فقط
طريق التناول فموي, حقن وريدي، شرجي
بيانات الحرائك الدوائية
التوافر البيولوجي 25%
عمر النصف الحيوي ساعتين
الاطّراح 50% يطرح دون تغير في البول
معرفات
رقم CAS 51-55-8
كود ATC A03BA01 S01FA01
بوبكيم (PubChem) CID 174174
بنك العقاقير (DrugBank) APRD00807
كيم سبايدر 10194105
بيانات كيميائية
الصيغة الكيميائية C17H23NO3
الكتلة الجزيئية 289.369

و أكسيم تستعمل ايضا كمضاد لتسمم من قبل السيرين وكذلك المضاد ملح الكارباماتيس
Carbamates are organic compounds derived from carbamic acid (NH2COOH). A carbamate group, carbamate ester (e.g., ethyl carbamate), and carbamic acids are functional groups that are inter-related structurally and often are interconverted chemically. Carbamate esters are also called urethanes.
R2NH + CO2 → R2NCO2H
R2NC(O)Cl + H2O → R2NCO2H + HCl

للمزيد من المعلومات راجع الوكبيديا !


وفق هذه المعلومات فان اي حكومة لن تستعمل هذا الغاز الا في حالة ضربت بقنبلة نووية لان اي استعمال لهذا الغاز كمبتدا سينظر اليه كدولة ضربت قنبلة نووية كمبتدأه وسيجعل دول العالم التدخل الفوري !
فعلى ما يظهر ان هنالك من يحاول بكل جهد توريط سوريا بهذا الامر لارغام الامم المتحده للتدخل عسكريا ضد سوريا !
ولو ثبت ان سوريا استعملت قنبلة السيرين سيعني ذلك باحقية اي دولة القاء قنبلة نووية على سوريا لايقافها عن استخدام اسلحة محرمة دوليا تعادل بمفعولها القنابل النووية المصغره
فسكوت المجتمع الدولي حتى اليوم لا يعني الا ان سوريا لم تضرب قنبلة سيرين على اي قرية او مدينة لسببين الاول فان عدد القتلى سيعم منطقه مسكونة قطرها 20 كلم وهذا يستحيل اخفائه وسيكون عدد الضحيا بعشرات الاف !

فهناك احتمالين ان هنالك من يلعب بكمية ضئيلة جدا جدا بغاز السيرين لاشعال فتنة ومصيبة اكبر من الحجم الذي سيتصوره احد !
فحكومة بشار ستكون ليس غبية وانما انتحارية وقاضية على سوريا في حالة استعملت قنبلة السيرين لان الحكومة تعلم انه في حالة ثبوت انها استعملت قنبلة السيرين وتدان من قبل مجلس الامن فسيكون بحق اسرائيل او اي دولة قادرة ومتطوعه لوقف الحكومة السورية من استخدام سلاح ممنوع دوليا ! باي سلاح تملكه ولا يستبعد استعمال السلاح النووي بحجة انها كانت ضربة وقائة وبنفس الوقت قاضية على الحكومة ومخازنها المزعومة وكل هذا بغطاء دولي !
كما لفقوا للعراق بانه يمتلك اسلحة دمار شامل برئاسة البرادعي وتقاريره للامم المتحده !

كما يلفقون للشعب المصري بانه ارهابي !

فليس كل فلم يصدق وليس كل حديث يصدق فهنالك من يؤلف افلام فقط للوصول لاهدافه ولا يراعي نتائج افلامه الكاذبة وعمقها ! ! !

فاذا نجحت مخططات هؤلاء الابلسه فاعلموا انه لن يبقى في سوريا بشر ولا حجر ولا احد وستكون خالية من كل شيء من الشعب والنظام والثوار والابنية والاشجار والحيوانات !
ومصر ستتفت وتقسم وتنزل بها جنود العالم قسم لاحتلاس سيناء كمعبر استراتيجي للحرب القادمه مع ايران وقسم سيدخل مصر بحجة حماية النصارى واخرين سيدخلون مصر لحماية الانقلاب واهدافهم !

فويل للعرب من شر قد اقترب سمعوها مليون مره ولا احد فكر لحظة بمعنى كلمة ويل فالويل هو اقصى واشد المصائب والويلات والعقاب الذي لا مخرج منه اصلا !
لهذا ذكر بحديث اخر ان مصيبة الشام لا تنفرج الا اذا شاء الله ! ولم نخبر انها ستفرج بعد حادثة ما او حدث ما !

فادعوا الله ان يحفظ الشام من كيد الكائدين وينجي مصر من خيانة الخائنين ! فالامر ليس بهين والقضية لم تعد مسألة ثورة او ديمقراطية بل المسألة مكيده ومآمرة كبيره على الصعيد الدولي !
وجميع الاطراف المتنازعه يستعملون لاهداف ليس لهم فيها ادنا نصيب او علم !


http://www.jbolushi.com/vb/showthread.php?t=9265


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الخميس أغسطس 22, 2013 12:31 pm

عالم عجيب عالم غريب امر عجيب وخلق غريب والله يفعل مايشاء ونسأله الرحمة والغفران سبحانه وتعالى
احبتي الكرام تغيبت عنكم لامر لا اريد البوح فيه حفاظا على حياتي مؤقتا فإني اكتم أمرا لا يعلمه الا الله سبحانه وتعالى ورقم ذالك كله احببت ان ازوركم واتخطى كل الصعاب ﻷرائكم
بالمناسبه ما يحصل اليوم في البلاد العربية ليس إلا البداية !
اما النهايه فهيى عند الله لا يملك احد للخلائق ضرا ولا نفعا فقد قضي اﻷمر ! رفعت الأقلام وجفت الصحف !
بخصوص التمني فاﻹنسان يتمنى ما يشاء والله سبحانه وتعالى يفعل ما يشاء
بالمناسبه تذكرت كلمه قالها عالم من علماء الأمه احسبه كذالك قال الحمد لله ان لم يجعل الله الجنه بيد احد من خلقة وجعل الجنه بيده وحده سبحانه وتعالى فبكى العالم حتى اخضرت لحيته فرحا بالرحمن وشوقا الى المنان صاحب الكرم والجود
عوده الى العالم وما يحصل اليوم في العالم العربي
بخصوص الحق الخالص فلن يقبله احد من المتنازعين حتى يفيئ الى امر الله من يريد ان يحكم هؤلاء الخلق فليحكمهم اما انا فأسأل الله ان لا يوليني عليهم ولا يوليني على القوم الظالمين العالم يحتاج فعلا خلق جديد وما ذاللك على الله بعزيز ! ربما الله يطهر ارواحهم من نتن الدنياء واعمالهم وربما الله سيفنيهم حقا ﻷنهم لايصلحون ليمثلوا اﻹسلام بصراحة حتى انا لا اصلح ﻷمثل اﻹسلام من يصلح هو واحد لا غيره هو محمد ابن عبد الله الصافي الصفي التقي النقي بأبي هو وأمي
اخوتي الكرام لكم الحق ان كان الله استخلفكم في الأرض فلكم الحق ان تعمروها وليس لتدنسوها فأنتم مسؤولون امام الله عما استخلفكم فيه ومسؤلون امام الله عن ارواح ملايين الخلق من اﻹنس والجن فمن ازهق روح مخلوق بقير حق فهو ملعون بلعنة الله فإياكم قتل خلق الله بقير الحق اللهم هل بلغت اللهم فشهد !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الخميس أغسطس 22, 2013 12:34 pm

عالم عجيب عالم غريب امر عجيب وخلق غريب والله يفعل مايشاء ونسأله الرحمة والغفران سبحانه وتعالى
احبتي الكرام تغيبت عنكم لامر لا اريد البوح فيه حفاظا على حياتي مؤقتا فإني اكتم أمرا لا يعلمه الا الله سبحانه وتعالى ورقم ذالك كله احببت ان ازوركم واتخطى كل الصعاب ﻷرائكم
بالمناسبه ما يحصل اليوم في البلاد العربية ليس إلا البداية !
اما النهايه فهيى عند الله لا يملك احد للخلائق ضرا ولا نفعا فقد قضي اﻷمر ! رفعت الأقلام وجفت الصحف !
بخصوص التمني فاﻹنسان يتمنى ما يشاء والله سبحانه وتعالى يفعل ما يشاء
بالمناسبه تذكرت كلمه قالها عالم من علماء الأمه احسبه كذالك قال الحمد لله ان لم يجعل الله الجنه بيد احد من خلقة وجعل الجنه بيده وحده سبحانه وتعالى فبكى العالم حتى اخضرت لحيته فرحا بالرحمن وشوقا الى المنان صاحب الكرم والجود
عوده الى العالم وما يحصل اليوم في العالم العربي
بخصوص الحق الخالص فلن يقبله احد من المتنازعين حتى يفيئ الى امر الله من يريد ان يحكم هؤلاء الخلق فليحكمهم اما انا فأسأل الله ان لا يوليني عليهم ولا يوليني على القوم الظالمين العالم يحتاج فعلا خلق جديد وما ذاللك على الله بعزيز ! ربما الله يطهر ارواحهم من نتن الدنياء واعمالهم وربما الله سيفنيهم حقا ﻷنهم لايصلحون ليمثلوا اﻹسلام بصراحة حتى انا لا اصلح ﻷمثل اﻹسلام من يصلح هو واحد لا غيره هو محمد ابن عبد الله الصافي الصفي التقي النقي بأبي هو وأمي
اخوتي الكرام لكم الحق ان كان الله استخلفكم في الأرض فلكم الحق ان تعمروها وليس لتدنسوها فأنتم مسؤولون امام الله عما استخلفكم فيه ومسؤلون امام الله عن ارواح ملايين الخلق من اﻹنس والجن فمن ازهق روح مخلوق بقير حق فهو ملعون بلعنة الله فإياكم قتل خلق الله بقير الحق اللهم هل بلغت اللهم فشهد !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الخميس أغسطس 22, 2013 2:15 pm

الله يحفظك وينجيك من أعداءك آمين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الجمعة أغسطس 23, 2013 2:00 am

سيف السماء كتب:
عالم عجيب عالم غريب امر عجيب وخلق غريب والله يفعل مايشاء ونسأله الرحمة والغفران سبحانه وتعالى
احبتي الكرام تغيبت عنكم لامر لا اريد البوح فيه حفاظا على حياتي مؤقتا فإني اكتم أمرا لا يعلمه الا الله سبحانه وتعالى ورقم ذالك كله احببت ان ازوركم واتخطى كل الصعاب ﻷرائكم
بالمناسبه ما يحصل اليوم في البلاد العربية ليس إلا البداية !
اما النهايه فهيى عند الله لا يملك احد للخلائق ضرا ولا نفعا فقد قضي اﻷمر ! رفعت الأقلام وجفت الصحف !
بخصوص التمني فاﻹنسان يتمنى ما يشاء والله سبحانه وتعالى يفعل ما يشاء
بالمناسبه تذكرت كلمه قالها عالم من علماء الأمه احسبه كذالك قال الحمد لله ان لم يجعل الله الجنه بيد احد من خلقة وجعل الجنه بيده وحده سبحانه وتعالى فبكى العالم حتى اخضرت لحيته فرحا بالرحمن وشوقا الى المنان صاحب الكرم والجود
عوده الى العالم وما يحصل اليوم في العالم العربي
بخصوص الحق الخالص فلن يقبله احد من المتنازعين حتى يفيئ الى امر الله من يريد ان يحكم هؤلاء الخلق فليحكمهم اما انا فأسأل الله ان لا يوليني عليهم ولا يوليني على القوم الظالمين العالم يحتاج فعلا خلق جديد وما ذاللك على الله بعزيز ! ربما الله يطهر ارواحهم من نتن الدنياء واعمالهم وربما الله سيفنيهم حقا ﻷنهم لايصلحون ليمثلوا اﻹسلام بصراحة حتى انا لا اصلح ﻷمثل اﻹسلام من يصلح هو واحد لا غيره هو محمد ابن عبد الله الصافي الصفي التقي النقي بأبي هو وأمي
اخوتي الكرام لكم الحق ان كان الله استخلفكم في الأرض فلكم الحق ان تعمروها وليس لتدنسوها فأنتم مسؤولون امام الله عما استخلفكم فيه ومسؤلون امام الله عن ارواح ملايين الخلق من اﻹنس والجن فمن ازهق روح مخلوق بقير حق فهو ملعون بلعنة الله فإياكم قتل خلق الله بقير الحق اللهم هل بلغت اللهم فشهد !  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وتحية طيبة اخي سيف السماء احببت ان انوه لشيء وجب توضيحه بدقة متناهية

وهو ان الملك لله وحده وهو رب العالمين وكل شيء ادنى من الله وليس له ند او شريك باي شيء كان وهو فعال لما يريد ! وهذا هو قمة هرم الكلام والتسليم

لكن ما اردت ان انوه اليه فهل المعرض عن نبي الله ابراهيم او نوح او عيسى او موسى او محمد عليهم صلواة الله وبركاته سيكون له نصيب من الجنة ؟ فكما اعلمنا الله بانه لن يكون لهم نصيب وهذا بحد ذاته ان الله وضع مفتاح الجنة ورضاه هو قبول هؤلاء المرسلين فمن اعرض عنهم اعرض عن الله مرسلهم !
وهذا بحد ذاته يبين بيانا جليا ان الله وضع الجنة بيد مرسليه ووضع معرفته والايمان به بيد من ارسلهم ومن اعرض عنهم فقد اعرض عن الله ! ومن ابى طاعتهم فقد ابى طاعة مرسلهم فاصبحت الجنة ودخولها وقبول اعمالهم بيد هؤلاء المرسلين !

تخيل انسان يكفر بكل المرسلين وبكتبهم اجمعين ويريد الايمان بالله على هواه كيفما يعتقد فهل له نصيب من الجنة ؟ ام انه لن يدخلها حتى يسلم للمرسلين او احدهم على اقل تحديد ليكون له المرسل مفتاح ومعبر الى الجنة !؟

وهكذا فان الجنة مرهونة بيد عبد اصطفاه الله وحمله رسالات الله فالعالم الذي قال ان الله جعل الجنة بيده اي بيد الله ولم يجعلها بيد احدا من عباده هو ضلال مبين وتعدي صارخ على الله !
لان الله لما خلق الجنة لولا انه ابتلى العباد باتباع مرسليه ليمتحن البشر بمرسليه فمن استجاب لهم اوجب له الجنة ومن اعرض عنهم اغلق الجنة بوجهه واوجب له النار فالجنة والنار مفاتيحها بيد من ارسلهم الله !
ولو لم يرسل الله احد فوجود الجنة والنار سيكون عبثا لان الله سيكون خالق لمخلوقات وحكم على كل اين سيدخله بلا امتحان ! وهذا يعني انه خلق خلق للجنة وخلق للنار ولم يربط اهل الجنة ببابها ومفتاحها وطاعة رسوله وانما قدر وحكم عليهم بلا اي امتحان او اختبار وهذا باطل ولا عدل فيه وانما الله في علمه قدر كل شيء لكنه اوجب اختبار الخلائق برسله وجعلهم مفاتيح وابواب جنته ورضاه ومن تعداهم فليس له نصيب من الجنة !

لهذا عل الشيخ يفهم هذه النقطة ولكنه اختصرها ليبدي ان الملك والحكم لله وحده كمن يقول انا ضد العنف ! لكن الجملة بحد ذاتها تحتاج لتوضيح لانها مشروطة بكلمات الله !
وشرط دخول الجنة هي طاعة الرسل والعنف الغير مقبول مشروط بان لا يمس الابرياء وان لا يكون ظلما لكن العنف للمعتدي على اوامر الله وكلماته فهو عنف مرغوب به ! والعنف الذي ليس بحق هو المرفوض !

فهذه تلبيسات وجب توضيحها بكل دقة وعدم العبور عليها لان من لبس شيء بغير موضعه وبغير حق يفتح الباب للباطل مثلا !

لو ان رجلا سمع كلمات الشيخ ان الجنة بيد الله وليست بيد عباده فانه سيقول لك بما ان الجنة بيد الله فانا لا اريد طاعة عبد من عباد الله اي مرسليه الخ وساسأل الله ان يدخلني الجنة فهي بيده وحده يدخلها من يشاء فهو يرحم من يشاء ويعذب من يشاء فلا حاجة لاتباع لا رسل ولا انبياء ولا خلفائه في الارض وانما اتجاوزهم وسيدخلني الله الجنة لان الجنة بيده هو وحده !
وهذا هو عين الباطل ومفتاح التاله على الله معتمدا على مفهوم غالط من فهم ان الملك لله وحده وانه لا يشرك بحكمه احدا وان الجنة بيده وحده وانه يغفر ويعذب من يشاء وحده !
فكل هذه لا تخلوا من شروط اشترطها الله عز وجل ! فتغاضي الشروط هو تجاوز على المراد !

ان شاء الله فهمت المقصد من هذا التوضيح

فانت بلغت كلمة واحده عن الله وتشهد الله على انك بلغتها فقد حملت مفتاح للجنة ولو اعرضنا عن بلاغك فقد اغلقت انت الباب لنا لدخول الجنة لان الكلمة التي بلغتها لنا هي كلمة الله !
فاصبحت الجنة ومفتاحها بيد المبلغ عن الله ولو بكلمة واحده ! فستكون كلمة الله هذه حجة على المُبلَغ من المُبلِغ !



مثال اخر الله قال لي انا الله لا اله الا انا وامرني بتبليغ ذلك وغيره ففعلت فالله اصلا ارسل رسله وانبيائه بكتبه بهذا الامر مسبقا وكثير من الناس تعلم وتؤمن انه لا اله الا الله ولا انبياء ومرسلين بعد خاتم الانبياء وحتى انا كنت اعلم سابقا انه لا اله الا الله فما هي الحاجة ليقول الله لي انا الله لا اله الا انا واكتب ذلك مني وعني للبشر ؟ بكل بساطة واختصار فكل انسان سيكذب قولي هذا له فانه سيعاقب من قبل الله لان الله حمل عبدا بلاغا او فرقانا يفرق به بين المؤمن الحق وبين المكذب به وهذا بحد ذاته مفتاح للجنة ومفتاح لجهنم ! مثله عندما تقول انت لرجل اتقي الله وتزكى لانه بلغك من قبل الصحف ان الله ارسل رسلا وانبياء امروا بالزكاة فاعرض الناس عما امرتهم انت به فهم سيعاقبون لاعراضهم عما بلغتهم انت به لان بلاغك اعتمدت به على كتاب الله ورسوله المستمدين من الله بنفسه فاصبحت انت تحمل مفتاح للجنة والنار بكلمة حق واحده وهي ان الله امر بالزكاة !
فكيف بانسان يحمل كلمة الله انا الله لا اله الا انا وفرقانه وهي اعلى الكلم ورحى ما دارت عليه الخليقة ورحى ما دار عليه ارسال الرسل والانبياء !

لكن الحاجة هي كالتالي :
إِنَّا عَرَضْنَا الْأَمَانَةَ عَلَى السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَالْجِبَالِ فَأَبَيْنَ أَن يَحْمِلْنَهَا وَأَشْفَقْنَ مِنْهَا وَحَمَلَهَا الْإِنسَانُ إِنَّهُ كَانَ ظَلُوماً جَهُولاً (الأحزاب : 72 )
لِيُعَذِّبَ اللَّهُ الْمُنَافِقِينَ وَالْمُنَافِقَاتِ وَالْمُشْرِكِينَ وَالْمُشْرِكَاتِ وَيَتُوبَ اللَّهُ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَّحِيماً (الأحزاب : 73 )



فهل سينفع يهودي العصر هذا الايمان بموسى وتكذيب محمد عليهما الصلاة والسلام ؟
نعم سينفعهم بشرط ان يتبعوا كتاب موسى وكلامه بلا نقصان وتحريف لان موسى ذكر لهم بقدوم عيسى وعيسى اعلمهم بقدوم محمد ومحمد اعلمهم بقدوم المهدي وكل بين لقومه حجة بالغة قادمه من بعده فحجج الله لا تنقطع ومستمره الى قيام الساعه لكن هنالك حجة ابلغ من حجة فحواري عيسى كانوا حجج على العباد لكن بقدوم سيدنا محمد فكان هو حجة بالغة وكذلك أمة المسلمين هم حجج على العباد كما الكتب السماوية حجج على العباد لكن في اخر الزمان سيبعث الله حجة على الخلائق اجمعين ليس بنبي ولا رسول وهي كلمة الله التي اشهدهم عليها قبل ان يبعثهم الى هذه الارض
! فلو لم يأمر رسول الله باتباع المهدي ولو حبوا وزحفا على الثلج لما جازت للمهدي حجة تختلف عن اي انسان ناقل اي كلام من كلمات الله او رسوله فالناقل فبنقله هو حجة على العباد ايضا لكن لم تفرض علينا الزحف اليهم على الثلج ! فهذا يفعله المتقين لطلب العلم والمعرفة فهم يطيرون للعلماء ليتعلموا منهم مقولة او كلمة قالها الله علها تقربهم الى رضى الله !

وهل اغرق نوح اهل الارض وكان مفتاح غرقهم وعذابهم ونجاة للمؤمنين معهم ام لا ؟ فهو لم يفعل شيء غير انه صبر على قومه وبلغهم ما امره الله بان يبلغهم فاتخذوه هزوا وسخرية فكذبوه فكانت العاقبة ان ابادهم الله وعذبهم وتوعدهم بجهنم وهذا يعني ان الله اعطى مفتاح الجنة والنار ومفتاح الرحمة والعقاب لنوح في لحظة ان امره ان يبلغ قومه ما امره الله به هذه هي المعادلة بعينها وليس المعادلة ان نفهم ان نوح هو من فعل الطوفان او اراد الطوفان بل غالبية الرسل عندما اعلموا بالعذاب الواقع طلبوا من الله الرحمة وتاجيله او الغائه لكن الله كان يرفض ويامرهم بان لا يجادلوه في امر واقع وعذاب واقع لا محالة !

لكنك تجد كثيرا ممن يدعون العلم يزعمون ان الحجة بيده هو انزال العذاب على القوم لفهمهم الخاطء للحقيقة الامر ! فجميع حجج الله اي كانوا ليس لهم الا ان يبلغوا ما امروا به ولكن الله يقدر ويحكم على الخلائق وفق ردة فعل البشر على هؤلاء !

فلو كان الامر بيد المخلوق فهذا تكليف لا طاقة لمخلوق به مثل التكليف الذي كلفني الله به وهو توحيد العالمين لعبادة رب العالمين فانا اصلا لا استطيع ان اقنع اثنين على ان يستقيما لامر واحد فكيف بالعالمين اجمعهم ! لكن سر ذلك وضعه بكلماته هو اذ هو امرني بذلك وبقبوله او جهنم فاخترت القبول بلا دراية كيف او متى او ما سافعله !
لكن اذا تمعنت بعدها انزل الفرقان وكلمته انه انا الله لا اله الا انا فايضا لم استطع ان افعل بها شيء فهذا بالنسبة لي كان امرا معروفا ومسلما به لكن سر ذلك يكمن في تحميل هذه الامانة لبشر ووفق هذا التحميل سيوحد الله العالمين ويقسمهم الى فسطاطين وليس انا الذي سيقسمهم بل الله سيقسمهم فسطاطين وسيبتليهم حتى يتبين الابيض من الاسود بافعالهم هم وانا جالس في البيت اتفرج على صنيع الله وما يفعله ولمذا والى اين سيودي هذا بهم ! فانا ما بكل امكاني هو النصح والتنبيه والتذكير ليس الا وان اكتب كما امرت ! حتى يتمم الله امره ويقسم الخلائق الى فسطاط مؤمن بالله وبفرقانه وفسطاط كافر به قسم للجنة وقسم للنار ! هذا هو تقدير الله وسبب تحميل الامانة للانسان ويمتحن الله عباده بهذه الامانة والانسان المحمل ما لم تستطع عليه السموات والجبال وحملها الانسان لانه كان ظلوما جهولا ولا خيار له اصلا الا بحملها ولو لم يحملها فمثواه جهنم وغضب الله عليه هذه هي القصة اصلا وفصلا

فلا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الجمعة أغسطس 23, 2013 8:06 am



كان ينبغي اخي المغربي ان تنقل فحوى الرابط وليس الاكتفاء بوضع الرابط هذا

http://www.jbolushi.com/vb/showthread.php?t=9265

فانت قد تبينت وتعلم ان اغلب الناس رافضة للحق وتخفيه وتحذفه
وانا لم اتمكن من نقل الفحوى لظروفي الشخصية واردت اليوم نقل الفحوى هنا لكن كما ترى تم حذف الادلة والبراهين على هذه الجريمة النكراء !

التي نشرت صورها وافلامها قبل حدوثها بعشرين ساعه ؟؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الجمعة أغسطس 23, 2013 10:43 am

موقع معارض سوري يكشف حقيقه المجزره الكيميائيه .
دمشق، الحقيقة(خاص من: مازن ابراهيم): استفاق العالم اليوم، رغم وجود لجنة التحقيق الدولية الخاصة بالأسلحة الكيميائية في دمشق منذ يومين، على خبر صاعق يقول إن النظام ارتكب مجزرة كيميائية في عدد من مناطق ريف دمشق، وتحديدا دوما وعربين وعين ترما. وما لبث عداد أرقام الضحايا أن تصاعد مع ساعات النهار من بضع عشرات إلى أكثر من مئتين ثم إلى أكثر من 1300!! وكان لافتا أن قسما كبيرا من الضحايا هم من الأطفال، الأمر الذي يستدعي في الحال طرح سؤال مركب من مجموعة أسئلة ليس أي منها بريئا أبدا: كيف اجتمع هؤلاء الأطفال معا ليموتوا معا، رغم أنه لم يكونوا معا في مدرسة أو ناد أو أي مكان يقتضي وجودهم مع بعضهم البعض، لاسيما وأن المناطق المشار إليها هي مناطق عمليات حربية، وتشهد ـ خصوصا منذ صباح اليوم ـ هجوما عنيفا للجيش السوري بمختلف صنوف الأسلحة على مواقع المسلحين في المناطق المذكورة، بينما لم يتعرض الأطفال إلى أي إصابة ظاهرة ناجمة عن سلاح تقليدي رغم ضراوة القصف على بيوت الناس، كما يقول معارضو "التنسيقيات"!؟ وكيف مات هؤلاء ولم يمت ـ وفق علمنا و وفق ما أظهرته الأشرطة ـ أهلهم؟ هل يمكن الأسلحة الكيميائية أن تدخل البيوت وتختار الأطفال لتقتلهم دون آبائهم كما لو أنها مبرمجة لتقتل الأطفال وحدهم؟
في القرائن و"الأدلة الظرفية" على بهتان الرواية:
أولا ـ من غير الممكن للنظام ، لاسيما مع وجود لجنة التحقيق الدولية في دمشق، أن يستخدم السلاح الكيميائي في مناطق قرب العاصمة يمكن أن يصلها خبراء اللجنة خلال أقل من عشر دقائق من مقر إقامتهم؛ فضلا عن وجود إمكانية جدية لأن تتعرض"بيئته" المدنية والعسكرية المتاخمة للأذى. وهو لا يستخدمه ـ بسبب جبنه لا أخلاقه ـ إلا ضد المعتقلين السياسيين، كما فعل خلال الثمانينيات والتسعينيات ومطلع الألفية الثالثة في معتقل"خان أبو الشامات" السري التابع للمخابرات الجوية، حين جرب أسلحة كيميائية جديدة على أكثر من ألف ومئتي معتقل سياسي سوري وغير سوري، وفق ما كشف عنه نزار نيوف منذ عشر سنوات في تقرير من خمسمئة صفحة لم يزل طي الكتمان ولم يطلع أحدا على بعض محتوياته إلا هيثم مناع، وبدأ يتهافت عليه جهازا مخابرات أوربيان على الأقل منذ عامين من أجل الحصول عليه، رغم أن إحداهما(الفرنسي) كان اختطفه في بلجيكا العام 2002 بعد معرفته بأنه توصل إلى أدلة قطعية تدين وزارة الدفاع الفرنسية في التورط بالجريمة . علما بأن أربع دول غربية تورطت في الجريمة من خلال تقديم العناصر الكيميائية(الخام) للنظام السوري من أجل تلك برنامج تلك الاختبارات( فرنسا / الحكومة ، ألمانيا/ الحكومة، هولندة/ شركة خاصة، و إدارة الصناعات الطبية في الجيش الأميركي ، عن طريق مؤسسة" تاميكو" السورية المتخصصة في استيراد المنتجات الصيدلانية).
ثانيا ـ إن النظام أجبن من يستخدم هذه الأسلحة. وقد توفرت له خلال العامين الماضيين أجواء "نموذجية" جدا ـ بالمعنى التقني ـ لاستخدامها ضد المسلحين ، لكنه تجنب ذلك. وأبرز مثال ما حصل في "جبل الزاوية" العام الماضي. فقد تحشد قرابة 3 آلاف من المسلحين وسط أحراج وغابات كان بالإمكان إبادتهم جميعا خلال أقل من ساعة، دون التسبب بالأذى لأي مدني أو حتى دجاجة. لكنه لم يفعل!
ثالثا ـ عند عودتنا اليوم إلى سجلات سرعة الريح في الأرصاد الجوية السورية، تبين أنها تراوحت في منطقة دمشق الكبرى ما بين 23 ـ 25 كم / سا. ومن المعلوم أن هذه السرعة غير مناسبة أبدا لاستخدام سلاح كيميائي، تقنيا، لأن استخدامه في هكذا طقس كان من شأنه أن يتسبب بموت الكثيرين في المناطق المجاورة. ونحن الآن متأكدون من أنه لم يتأذ أحد ممن يقطنون على بعد مئات الأمتار وحسب من المناطق المزعوم أنها كانت مسرحا لمجزرة كيميائية!
رابعا ـ كان لافتا أن المسعفين والطواقم الطبية لم يتخذوا أية احتياطات تذكر، رغم أن الغازات الكيميائية، لاسيما "السارين"، تبقى في ملابس الضحايا بضع ساعات، ويمكن أن تكون قاتلة على نحو مؤكد خلال الساعة الأولى على الأقل. فهل كانت الطواقم الطبية على درجة من اليقين من أن ملابس الضحايا مطهرة تماما حتى يتصرف أعضاؤها معها بـ"أريحية" كما لو أنهم في رحلة "سيران" وليس في إسعاف ضحايا مقتولين بهجوم كيميائي!!؟
رابعا ـ كان لافتا جدا أن العالم، من أقصاه إلى أقصاه، ومعه مئات المحطات الفضائية وآلاف المواقع الإلكترونية بمختلف اللغات، تداعى خلال دقائق إلى حملة إعلامية ممنهجة ومنظمة تتهم النظام بالمجزرة حتى دون تحقيق، وتطالب بإحالة القضية إلى مجلس الأمن فورا(كما فعل النظام الوهابي في السعودية)، رغم أن العالم كله صامت منذ أكثر من أسبوعين عن أكبر مذبحة تطهير ديني شهدها الشرق الأوسط منذ "حبلجة"، ونعني القرى العشر في ريف اللاذقية، التي كان المئات من ضحاياها ، أو ما تبقى من أوصالهم ورؤوسهم المقطعة، يدفنون اليوم في مقابر جماعية بريف اللاذقية، تجنب حتى إعلام السلطة المجرمة عن ذكرهم ولو بحرف واحد "حرصا على الوحدة الوطنية"، كما قال القائمون عليه من القوادين والقتلة السفلة، أمثال المافيوزي الرجيم عمران الزعبي.
خامسا ـ بتاريخ 10 تموز / يوليو الماضي، نشر "لواء الإسلام"، وهو المتهم الأول بمجزرة اليوم، على الأقل من قبلنا، شريطا عن استهداف سيارة للجيش السوري تنقل 24 عسكريا. وحين التدقيق في نهاية الشريط، نسمع أحد مسلحي"اللواء" وهو يتحدث مع زميله له على جهاز اللاسلكي عن أنه يريد إحضار "غاز السارين" أو "يا حرّ ( يا جيش حر) أحضر غاز السارين"!( شاهد الشريط هنا واستمع إليه بدقة)




وهذا دليل آخر ( فضل عن دليل "خان العسل") برسم من يحاجج بأن المجموعات المسلحة لا تملك أسلحة كيميائية.
في الأدلة القاطعة :
ثلاثة أشرطة نشرها المعارضون يوم أمس ( 20 /Coolوزعموا أنها للمجزرة الكيميائية التي حصلت فجر اليوم (21/ Cool!!!!؟



أولا ـ حصلت "الحقيقة" على معلومات مؤكدة عن أن المسلحين في المناطق المذكورة تعرضوا اليوم إلى مجزرة فعلا، ولكنها مجزرة ناجمة عن قتل المئات منهم بالأسلحة التقليدية ، الجوية والبرية. ويمكن القول إن الخسائر البشرية التي تعرضوا لها اليوم ربما لم تحصل دفعة واحدة وفي معركة واحدة من قبل.(هناك معطيات تتحدث عن مقتل أكثر من 750 مسلحا اليوم وحده في ريف دمشق الشرقي والغربي كانوا يستعدون للتسلل إلى دمشق في عملية "تحرير" جديدة للعاصمة هي الرابعة أو الخامسة من نوعها!).
ثانيا ـ إن عدد الضحايا من النساء في المجزرة الكيمائية المزعومة 17 امراة، بينما سقط 33 أو 34 طفلا. وليس هناك من مدنيين عدا هؤلاء، وفق آخر إحصائية وصلتنا في ساعة متأخرة من مساء اليوم من مصادر مختلفة في المعارضة وصفحاتها. أما الباقون فعسكريون / مسلحون. ونكرر السؤال أعلاه : كيف صودف أن قتل 33 طفلا في مكان واحد تقريبا و17 امرأة دون بقية أفراد عائلاتهم!!؟
ثالثا ـ بتاريخ 14 من الشهر الجاري، نشرت"الحقيقة" تقريرا استنادا إلى مصادر تركية وأخرى سورية معارضة في استانبول، كشفت فيه عن أن "الألوية التركمانية" في ريف اللاذقية، وأخرى حليفة لها في ريف دمشق، لاسيما"لواء الإسلام" و"ألوية أحفاد الرسول"، حصلت على عناصر كيميائية بهدف استخدامها في "مجازر تحت الطلب" في ريف اللاذقية، بهدف ارتكاب مجزرة تطهير طائفي، وفي ريف دمشق بهدف إثارة حملة إعلامية دولية. وأكد التقرير على أن المجزرة ستنفذ ـ وفق المعلومات المتوفرة ـ في مطلع الأسبوع الثالث من هذه الشهر، وبعد أن يكون وصل فريق "لجنة التحقيق الدولية" إلى دمشق. وهذا ما حصل بالضبط ( اقرأ هنـــا تقرير"الحقيقة").
رابعا ـ وهو الأهم، ضبطت "الحقيقة" عصابات المعارضة الوهابية التابعة "للتنسيقيات" و"الائتلاف" بالجرم المشهود لجهة فبركة هذه "الدراما الكيميائية السوداء"، أو على الأقل ممارسة تضليل فاضح بشأنها. فقد تمكنت من وضع يدها على ثلاثة أشرطة نشرها هؤلاء المعارضون عن المجزرة الكيميائية المزعومة، وبعضها نشر قبل حصولها بـ19 ساعة على الأقل، فيما بعضها الآخر قبل ثلاث ساعات على الأقل من توقيت وقوعها كما ذكرته"الهيئة العام للثورة السورية"، أي الثالثة صباحا بالتوقيت المحلي. وإذا أخذنا بعين الاعتبار أن الأشرطة التي يجري تحميلها من سوريا تأخذ توقيت أوربا الغربية(متأخرا ساعتين عن توقيت دمشق)، كون "سيرفرات" شركة "يوتيوب" في أوربا تخدّم منطقة الشرق الأوسط ، وأسقطنا هاتين الساعتين من الفترة الزمنية، يبقى ثابتا أن الأشرطة حمّلت بتاريخ 20 من الشهر الجاري. علما بأن بعض التعليقات على الأشرطة كان مر على نشره 19 ساعة عند نشر تقريرنا هذا( كما في حال شريط "تنسيقية كفر بطنا"). بتعبير آخر : مهما كان فرق توقيت التحميل، يبقى مؤكدا حصوله في 20 من الشهر الجاري! هذا فيما يزعم المعارضون جميعا أن المجزرة حصلت فجر اليوم!! فكيف يمكن نشر أشرطة عن مجزرة وعرض ضحاياها قبل وقوعها ولو ببضع ساعات!؟ ( تصفح الأشرطة المنشورة جانبا، وصورها الجامدة أدناه ، ودقق في أقدم التعليقات الواردة عليها، وقارنه بتوقيت البلد الذي تقيم فيه. علما بأننا قمنا بتصويرها لعلمنا أن هؤلاء ربما يقومون بحذف الأشرطة بعد افتضاح أمرهم!).
خامسا ـ أصبح واضحا الآن أن الأطفال قتلوا قبل المجزرة الكيميائية المزعومة. السؤال الآن : أين قتلوا وفي أية ظروف ومن قبل من!!!؟ هذا هو السؤال الكبير الذين عليهم أن يجيبوا عليه!
إنها باختصار"كيمو ـ دراما"Chemo-drama ، ولكنها بالغة السواد للأسف!



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الجمعة أغسطس 23, 2013 10:53 am





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الجمعة أغسطس 23, 2013 10:55 am

زاسبيكين للمنار : استخدام الاسلحة الكيميائية في سورية هو لإصدار قرارات ضد النظام
رأى السفير الروسي في لبنان الكسندر زاسبيكين في حديث للمنار ضمن برنامج مع الحدث أنَّ الهدف من وراء استخدام اسلحة كيميائية في سوريا هو استخدام الأمر من أجل اصدار قرارات ضد النظام ومحاولة خلط الأوراق مع التقدم الميداني للجيش السوري.


أعلن الكسندر لوكاشيفيتش المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية الروسية يوم الأربعاء 21 أغسطس/آب أن الصاروخ بالمواد الكيميائية اطلق على الضواحي الشرقية لدمشق من مواقع المسلحين. وجاء في بيان للمتحدث: "أطلق صباح اليوم 21 أغسطس/آب على الضواحي الشرقية لدمشق من مواقع المسلحين صاروخ يدوي الصنع مماثل للصاروخ الذي استخدمه الارهابيون في 19 مارس/آذار بخان العسل، يحتوي على مواد كيميائية سامة لم يتم تحديدها بعد".
وقال لوكاشيفيتش إن "ما يلفت الانتباه، هو أن وسائل الاعلام الاقليمية المنحازة بدأت فورا، وكأنها تلقت أمرا، بهجوم اعلامي شرس، وحملت الحكومة السورية كامل المسؤولية، وعلى ما يبدو، فأنه ليس من قبيل الصدفة، كما يبدو أن ادعاءات قد ظهرت في وقت سابق، بما في ذلك في الأيام الأخيرة، نقلت عن مصادر معارضة، باستخدام السلطات السورية للأسلحة الكيماوية، لكنها لم تتأكد فيما بعد، وإن كل ذلك لا يمكن إلا أن يبعث على التفكير في أننا نرى عملا استفزازيا آخر، مخطط له مسبقا".
وأشار لوكاشيفيتش إلى أن ثمة دلالة اخرى تؤكد هذه الفرضية وهي توقيت ظهور هذه الأنباء، حيث تزامن ذلك مع مباشرة فريق خبراء الأمم المتحدة عمله للتحقيق في المعلومات عن استخدام السلاح الكيميائي. موسكو ترى أنه من المهم إجراء تحقيق موضوعي في ما حدث وجاء في بيان لوكاشيفيتش أن موسكو ترى أنه من المهم "إجراء تحقيق موضوعي ومحترف في ما حدث".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الجمعة أغسطس 23, 2013 10:59 am

واشنطن غير قادرة على تأكيد استخدام الكيماوي بسوريا وموسكو تنتقد الحملة الاعلامية
http://www.almanar.com.lb/adetails.p...d=21&fromval=1


أعلنت وزارة الخارجية الاميركية ان الولايات المتحدة غير قادرة في الوقت الراهن على ان تجزم بشكل قطعي ما اذا كان قد تم استخدام اسلحة كيميائية في سوريا الاربعاء.
وقالت المتحدثة باسم الخارجية جنيفر بساكي للصحافيين "في الوقت الراهن نحن غير قادرين على ان نجزم بشكل قطعي استخدام اسلحة كيميائية" في الهجوم في سوريا، مؤكدة ان الرئيس باراك اوباما "امر الاستخبارات بان تجمع في اسرع وقت ممكن معلومات اضافية" عن هذه المزاعم بشان الهجوم الذي وقع قرب دمشق.
______________

ومن جهة أخرى أعلن المتحدث باسم الخارجية الروسية أن روسيا تعول على عمل اللجنة الأممية بانتظار أن يسمح بالكشف عن حقائق استخدام السلاح الكيميائي، مذكرا بأن الحكومة السورية وافقت على التعاون إلى أقصى حد مع الخبراء الأمميين وتقديم الدعم اللوجيستي لهم للتحقيق في حادث خان العسل.

وفيما يتعلق بالتحقيق في استخدام السلاح الكيميائي المزعوم يوم الأربعاء قال الكسندر لوكاشيفيتش إن المنطقة، التي وقع فيها هذا الحادث، تخضع لسيطرة المعارضة وبالتالي يجب وقف القتال هناك لمدة إجراء التحقيق على الأقل وكذلك التوصل إلى اتفاق بين اللجنة الأممية والحكومة السورية على زيارة هذه المنطقة.
وأكد المتحدث باسم الخارجية الروسية أنه لا يوجد هناك ما يؤكد استخدام السلاح الكيميائي في سورية يوم الأربعاء، مشيرا إلى أن موسكو ستحدد موقفها بشأن استخدام السلاح الكيميائي في سورية بناء على نتائج عمل اللجنة الأممية في هذا البلد.
وقال لوكاشيفيتش تعليقا على تصريحات وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس حول إمكانية استخدام القوة في سورية إن مجلس الأمن الدولي فقط هو الذي يمكن أن يفوض باستخدام القوة.
وشدد لوكاشيفيتش على أن موسكو ترى أنه من المهم "إجراء تحقيق موضوعي ومحترف في ما حدث"، وقال "نحن ندعو من جديد كل من يستطيعون التأثير على المتطرفين المسلحين، إلى بذل قصارى الجهود من أجل وضع حد للاستفزازات باستخدام مواد كيميائية سامة".
وأشار الدبلوماسي الروسي إلى أن الحملة الإعلامية المذكورة تهدف إلى إحباط عقد مؤتمر "جنيف-2" حول تسوية الأزمة السورية، وإلى أن "كل ذلك يشبه محاولات لخلق ذريعة لمطالبة مجلس الأمن الدولي بالوقوف إلى جانب خصوم النظام، مهما كان الثمن، وبالتالي القضاء على فرص عقد مؤتمر جنيف الذي من المقرر أن يعقد اجتماع يوم 28 أغسطس/آب الجاري للخبراء الروس والامريكان للتحضير له".

الفاتيكان يدعو الى الحذر في التعامل مع مزاعم المعارضة السورية بشأن "الهجوم الكيميائي"



ودعا الفاتيكان الخميس الى الحذر في التعامل مع مزاعم المعارضة السورية بان نظام الرئيس بشار الاسد استخدم اسلحة كيميائية في الهجوم على مناطق في ريف دمشق.
وقال سيلفانو توماسي المراقب الدائم للفاتيكان في الامم المتحدة في جنيف في مقابلة مع اذاعة الفاتيكان "يجب عدم اصدار حكم الا بعد وجود دليل كاف"، واضاف "ما هي المصلحة المباشرة لحكومة دمشق في التسبب في مثل هذه المأساة، السؤال الحقيقي هو من هو المستفيد الحقيقي من هذه الجريمة اللاانسانية".
وانتقد توماسي "تحليلات الاعلام غير المكتملة" للوضع في سوريا والشرق الاوسط بشكل عام، وقال "لقد رأينا كيف قاد الدعم غير المشروط لجماعة الاخوان المسلمين في مصر الى المزيد من العنف".
نافي بيلاي: التقارير عن الهجوم الكيميائي في سوريا "خطيرة للغاية"


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الجمعة أغسطس 23, 2013 11:01 am

اعرف عدوك

العثور على مخزن للأسلحة تابع للمسلحين الإرهابيين في جوبر ويحوي المواد الكيميائية السامة - بما في ذلك الكلور

وذكرت مصادر عسكرية أن المسلحين "كانوا يستعدون لاطلاق قذائف الهاون في ضواحي العاصمة وكانوا في طريقهم لحزمة الصواريخ مع رؤوس حربية كيماوية."

حيث بعد دخول الجيش السوري إلى المبنى الذي دمر جزئياً وكان معد كمختبر للارهابيين ، عثرت قوات الجيش السوري على عشرات من القنابل وضعت في أكياس على الأرض ومكتوب عليها علامة تحذير على الحقائب، التي كان مصدرها من مملكة آل سعود كما هو موضح على الأكياس .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الجمعة أغسطس 23, 2013 11:04 am



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الجمعة أغسطس 23, 2013 11:06 am

[size=24]الضربة التقنية الروسية القاضية[/size]


قال مصدر بريطاني مساء اليوم لـ"الحقيقة" إن قضية"المجزرة الكيميائية" التي حصلت يوم أمس في غوطة دمشق انتهت في مجلس الأمن عصر اليوم "بالضربة التقنية الروسية القاضية"، بعد أن قدم المندوب الروسي أدلة وصورا فضائية "تثبت أن الصواريخ الكيميائية أطلقت من قبل المسلحين السوريين". وكشف المصدر عن أن الروس، وبفعل الأدلة التي قدموها لأعضاء مجلس الأمن، أحبطوا سعي السعودية لعقد "جلسة رسمية"، وتمكنوا من تحويلها إلى جلسة غير رسمية، مشيرا إلى أن أيا من أعضاء مجلس الأمن" لم يقل حرفا واحدا، وكانوا كما لو أن فوق رؤوسهم الطير بعد أن شاهدوا الأدلة الروسية التي تثبت أن الصواريخ أطلقت من مناطق تحتلها المعارضة السورية". وقد انتهت جلسة مجلس الأمن بتوصية روتينية تشير إلى إجراء المزيد من التحقيقات.

وكان وزير الدفاع الأميركي الجنرال مارتن ديمبسي صرح مساء اليوم بأنه ليس لدى الولايات المتحدة ما يؤكد أن النظام السوري استخدم أسلحة كيميائية ضد المعارضة، وأن الأمر يحتاج إلى تحقيقات. كما أن الحملة الديبلوماسية الشعواء بردت فجأة بعد أن تلقت الدول الغربية أدلة روسية تثبت تورط المسلحين في ما جرى. كما ولوحظ أن الخارجية الفرنسية حرصت على الإشارة إلى أن مصدر معلوماتها في القضية هو "أحمد الجربا"، رئيس "الائتلاف" السوري الوهابي ـ الأميركي المعارض ، من أجل التملص من تحمل مسؤولية أي موقف بعد افتضاح الأمر!

على الصعيد نفسه، كشفت مصادر بريطانية وفرنسية متطابقة مزيدا من "أسرار المجزرة الكيميائية" التي ملأت الدنيا وشغلت الناس خلال الساعات الأربع والعشرين الكاضية. وقالت هذه المصادر إن الجيش السوري بدأ عند الواحدة وعشر دقائق من فجر يوم أمس تمهيدا بالمدفعية وراجمات الصواريخ على مواقع المسلحين في جوبر وزملكا وعربين، وكان مخططا لهجوم القوى البرية من المشاة أن يبدأ بحلول السادسة صباحا، بعد أن يكون التمهيد المدفعي فعل فلعه. وكانت وحدات المشاة كلها تتجمع في "ساحة العباسيين" شرقي دمشق، والمناطق المحيطة بها. وعندما بدأ القصف المدفعي، فر المسلحون ، الذين يشكلون 13 كتيبة تحت مسمى"جبهة فتح العاصمة"، وانسحبوا من المنطقة الواقعة شرقي القوات المتحشدة، لاسيما البنايات العالية والأبراج التي كان يتحصن فيها القناصون. وأكدت هذه المصادر أن المسلحين أطلقوا صواريخهم الكيميائية ، وهي من صنع محلي، عند الواحدة و 35 دقيقة فجرا بالضبط، وليس عند الثالثة فجرا كما زعم بيان"الهيئة العامة للثورة السورية. وكان هدف الصواريخ هو الوحدات العسكرية السورية المتحشدة في "ساحة العباسيين" ومحيطها، إلا أنها سقطت تماما في المنطقة الواقعة ما بين "زملكا" و"عربين" و"جوبر"، الأمر الذي أدى إلى ما أدى إليه.

على الصعيد نفسه أيضا، لفتت مصادر تقنية متخصصة ومطلعة أن الأشرطة التي وزعتها مواقع معارضة لاحقا ، وظهر فيها صواريخ قيل إنها هي التي استخدمت في "الغارة الكيميائية"( انظر الصورة جانبا)، سبق وأن نشرتها الجهات نفسها مطلع الشهر الجاري حين أشارت إلى أنها "غارة كيميائية استهدفت منطقة عدرا شمال شرق دمشق"، ليست معروفة الهوية على الأطلاق في أي من جيوش العالم، سواء منها التي تتبع النظام الشرقي أو الغربي ، ولم يسبق لسجل الأسلحة في "الحلف الأطلسي"، الذي يعتبر بمثابة "موسوعة وأرشيف يصنف جميع أنواع السلاح في العالم"، أن ضمها إلى أرشيفه، لأنها ـ ببساطة ـ غير معروفة أبدا. وهو ما يعني أنها صناعة محلية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الجمعة أغسطس 23, 2013 11:10 am

الخبير بالأسلحة الكيماوية ستيفان جونسون يقول أن بعض الفيديوات التي عرضت للمتعرضين للأسلحة الكيماوية بدت مفرطة الحقيقة و كما أنه قد تم تلفيقها و بعض المصابين الذين يخرجون الرغوة من أفواههم بدت تلك الرغوة أكثر بياضا مما يجب أن تكون عليه و غير متوافقة مع ما يجب أن تكون عليه ، فكان يجب أن تكون مائلة للحمرة أو الصفرة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الجمعة أغسطس 23, 2013 11:14 am

حقيقة أخي لا أدري من فعل هذه الجرائم ماذا سيقول غدا لله سبحانه لما يقول له طفل صغير لما لما لما قتلتنننننننني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي

avatar

عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الجمعة أغسطس 23, 2013 3:40 pm

سؤال اطرحة وابعث كلماتي هذه للحديد للصخر للطلقة ولكل قنبله ؟؟؟؟ علها تفهمني فلم اجد من يفهمني من بني البشر .... 

نعم نحن تقسمنا وتناحرنا منذ زمن اذا لما يا أيها الإنسان هذا للعالماني الذي فصل الدين عن الدنيا ابدأبه لأنه عاند الله قبلا واسأله أعليت حقوق الحيوان عن الإنسان بالظاهر خطاب بحقوق الانسان والباطن ثورة غربية لجل كلب رمي بالشارع وجرح وصوب حتى تجرأتم على خلق الله تعالى لتعالو بإسمهم حقوق الانسان ومن خلفهم انت يا انسان تغدر به وتضيع كل حق له فهل يا ترى اتروني اني املك الغباء الكامل لاقرر ان العلمانية هي الحق التي فصلت الدين وضيعت الشرع وعطلت الاحكام ؟؟؟؟؟؟؟ فمن يدرء عني العذاب يوم لا اله الا الله 

وها انا اعطيكم ظهري فلا والله لن تنالو احدا من اخوتي غدرا واسأل الله الله تعالى بحق لا إله الا الله ان يشجلني شوكة في حلق كل من كره الله واراد ان يطفي نورة ونحن جميعا عبيدا لله وحده لا عبيدا لعبيده فنحن احرار لا يركعنا الا الله عن حقنا فإن هتف التسامح من جهه فوالله العلي العظيم لاجعلكم تنالو مني حتى تكتفو بغباءكم وفحشكم حتى القاكم يوم الموقف العظيم وكل اخ وصل سليما لله من البشر فانا من البشر فقف مع نفسك يا انسان وقفة حق وقفة لا تكابر بها واختار وخير الله لترى انه لا إله إلا هو حقا نورا بازغا يصرخ بالهدى وتدفنونه بالبئر هنا وهناك الى متى ؟؟؟؟؟؟ 

واما عنكم اخوتي لماذا تناحرتم وانتم تحت لا إله الا الله ... تصرخون بها ؟؟؟؟ انتم ابائي انتم اخواني انتم رجال انتم سندي ان غاب سندي وسط هذه الحروب الطاعنه بينكم يا اخوتي من يخاف الله فينا نحن المحصنات ويقف وقفة الحق بشهادة الحق اسأل الله تعالى إن انقطع الامل بالرجعه من رجالنا يارب اجعل البركة في نساءنا ربي بيد رسلك اعلمتنا ان اهل بيت النبوة من جعلت لنا الفضل ان نعرفهم ونعيش قصصهم ونتربي بها عقيده حقا مسلمة حنفية لا اله الا الله .... 

اليست هذه اساس عقيدتكم اخوتي ام انا مخطئة بالعنوان اخبروني الستم من ربيوموني على الاحسان وكلمة الصدق والخوف من الله كيف به الحال واني ارى من رجالي يخافون عبيد الله اكتر من خوفهم من الله ومن ؟؟؟؟؟؟ اخوتي من حملني الله اسم عروبيتي باسم عربيتهم وعقيدتي وعاداتنا الشائعه واحده مبينية على لا اله الا الله ..... 

لما علموني ان من كان الله معه ومن كان الله معه يرى به الرحمه فلما قسيتم قلبوكم ؟؟؟؟ 

فإن كان للطاغية الأكبر انه يرى انه لجل مزاعم دنيوية ما انزل الله بها من سلطان ويسفك دم طاهر اطفال نساء ارامل اهذا هو الاسلام فإن وصل مرادكم ان تقلبون الحق باطلا والباطل حقا فلكم من الله تعالى ما طلبتموه ولا اسفا عليكم فوالله انه اليقين بقلبي لترون من جند الله مالم يراه طاغية وهو موجه للعدو المقصود راسا وجسدا كاملا تجسد في لباس التقوى بفتاوي ما انزل الله بها من سلطان ليحللو دماء طاهرة عصمها الله تعالى بلا إله الا الله فإن بيوم تبرأ رسولي الكريم من صحابي بقتله لمن نطق الشهادة ثم قتله فقال اقتله وهو قال لا إله إلا الله ويقول الصحابي انه كررها عليه عليه الصلاة والسلام حتى تمنى هذا الصحابي انه ودد لو لم اسلم من ما اراه الله والله اعلم من قبح العمل ... حيث قال له الرد الجميل رب العالمين ... أكشفت عن قلبه ؟؟؟؟ 

ولا يعلم مابي القلوب غير خالق القلوب ومؤمن سر بين يديه عزوجل يقلبها كيفما يشاء وسبحان الله العظيم جلت قدرته كل شيء .... 

فإن قتلو رجالنا بعد كفاح وطول عناء اسأل الله تعالى ان يري جيش الطاغية اننا شريعة اهل البيت عليه الصلاة والسلام نساءنا رجال ورجالنا اسود ..... 

والباديء اظلم .... وهاهم كم من السنوات بادئين ومستمرين ماذا تتوقعون ضربة الله تعالى لمن تلاعب بدينه ؟؟؟ والله اني لارى بسمة المؤمنين بهذا الوصف حيث يفرح المؤمنين بأن الله هو وحده من انتصر لدينه وهي ضربة في كل قلب مريض علها شفاءا له من الله ان الله لا إله إلا هو ولم يتخذ الصاحبة ولا الولد وبإذن الله ان يشاء الله لدعوتي ان تملا السموات والارراضين ان يحمي حق كل بريء يارب العالمين وانت عالم بالابرياء ..... يارب العالمين اللهم بحق لا إله إلا الله ان تبرء اخي راية الجهاد عالمه وشاهده ومشهد عليه من تهمه اتهموه اياها وانصر ببراءته كل المظلومين بالعالمين وظلهم تحت ظل رايتك يارب العالمين وان تنزل عليه رحمه من رحمتك وسعت السموات والاراضين بحقك ياكريم وبحق دينك العظيم يادين يا يوم الدين يارب العالمين نصرة يبصرها العالمين من الأولين الى الأخرين من اول ما خلقت الخلق الى ساعة لقاءه بك انصره يارب حق اليقين بلا حول ولا قوة إلا بك يارب العالمين .... ومن على المسلمين بالنصرة والمواصله لتحقيق اهدافهم الحقيقة التي رضيتها لهم ولا يقطع عليهم طريق حقا اراده ورضيته لهم ابدا حتى يلقوك يارب العالمين ..... 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الجمعة أغسطس 23, 2013 4:43 pm

قراني حياتي كتب:
سؤال اطرحة وابعث كلماتي هذه للحديد للصخر للطلقة ولكل قنبله ؟؟؟؟ علها تفهمني فلم اجد من يفهمني من بني البشر .... 

نعم نحن تقسمنا وتناحرنا منذ زمن اذا لما يا أيها الإنسان هذا للعالماني الذي فصل الدين عن الدنيا ابدأبه لأنه عاند الله قبلا واسأله أعليت حقوق الحيوان عن الإنسان بالظاهر خطاب بحقوق الانسان والباطن ثورة غربية لجل كلب رمي بالشارع وجرح وصوب حتى تجرأتم على خلق الله تعالى لتعالو بإسمهم حقوق الانسان ومن خلفهم انت يا انسان تغدر به وتضيع كل حق له فهل يا ترى اتروني اني املك الغباء الكامل لاقرر ان العلمانية هي الحق التي فصلت الدين وضيعت الشرع وعطلت الاحكام ؟؟؟؟؟؟؟ فمن يدرء عني العذاب يوم لا اله الا الله 

وها انا اعطيكم ظهري فلا والله لن تنالو احدا من اخوتي غدرا واسأل الله الله تعالى بحق لا إله الا الله ان يشجلني شوكة في حلق كل من كره الله واراد ان يطفي نورة ونحن جميعا عبيدا لله وحده لا عبيدا لعبيده فنحن احرار لا يركعنا الا الله عن حقنا فإن هتف التسامح من جهه فوالله العلي العظيم لاجعلكم تنالو مني حتى تكتفو بغباءكم وفحشكم حتى القاكم يوم الموقف العظيم وكل اخ وصل سليما لله من البشر فانا من البشر فقف مع نفسك يا انسان وقفة حق وقفة لا تكابر بها واختار وخير الله لترى انه لا إله إلا هو حقا نورا بازغا يصرخ بالهدى وتدفنونه بالبئر هنا وهناك الى متى ؟؟؟؟؟؟ 

واما عنكم اخوتي لماذا تناحرتم وانتم تحت لا إله الا الله ... تصرخون بها ؟؟؟؟ انتم ابائي انتم اخواني انتم رجال انتم سندي ان غاب سندي وسط هذه الحروب الطاعنه بينكم يا اخوتي من يخاف الله فينا نحن المحصنات ويقف وقفة الحق بشهادة الحق اسأل الله تعالى إن انقطع الامل بالرجعه من رجالنا يارب اجعل البركة في نساءنا ربي بيد رسلك اعلمتنا ان اهل بيت النبوة من جعلت لنا الفضل ان نعرفهم ونعيش قصصهم ونتربي بها عقيده حقا مسلمة حنفية لا اله الا الله .... 

اليست هذه اساس عقيدتكم اخوتي ام انا مخطئة بالعنوان اخبروني الستم من ربيوموني على الاحسان وكلمة الصدق والخوف من الله كيف به الحال واني ارى من رجالي يخافون عبيد الله اكتر من خوفهم من الله ومن ؟؟؟؟؟؟ اخوتي من حملني الله اسم عروبيتي باسم عربيتهم وعقيدتي وعاداتنا الشائعه واحده مبينية على لا اله الا الله ..... 

لما علموني ان من كان الله معه ومن كان الله معه يرى به الرحمه فلما قسيتم قلبوكم ؟؟؟؟ 

فإن كان للطاغية الأكبر انه يرى انه لجل مزاعم دنيوية ما انزل الله بها من سلطان ويسفك دم طاهر اطفال نساء ارامل اهذا هو الاسلام فإن وصل مرادكم ان تقلبون الحق باطلا والباطل حقا فلكم من الله تعالى ما طلبتموه ولا اسفا عليكم فوالله انه اليقين بقلبي لترون من جند الله مالم يراه طاغية وهو موجه للعدو المقصود راسا وجسدا كاملا تجسد في لباس التقوى بفتاوي ما انزل الله بها من سلطان ليحللو دماء طاهرة عصمها الله تعالى بلا إله الا الله فإن بيوم تبرأ رسولي الكريم من صحابي بقتله لمن نطق الشهادة ثم قتله فقال اقتله وهو قال لا إله إلا الله ويقول الصحابي انه كررها عليه عليه الصلاة والسلام حتى تمنى هذا الصحابي انه ودد لو لم اسلم من ما اراه الله والله اعلم من قبح العمل ... حيث قال له الرد الجميل رب العالمين ... أكشفت عن قلبه ؟؟؟؟ 

ولا يعلم مابي القلوب غير خالق القلوب ومؤمن سر بين يديه عزوجل يقلبها كيفما يشاء وسبحان الله العظيم جلت قدرته كل شيء .... 

فإن قتلو رجالنا بعد كفاح وطول عناء اسأل الله تعالى ان يري جيش الطاغية اننا شريعة اهل البيت عليه الصلاة والسلام نساءنا رجال ورجالنا اسود ..... 

والباديء اظلم .... وهاهم كم من السنوات بادئين ومستمرين ماذا تتوقعون ضربة الله تعالى لمن تلاعب بدينه ؟؟؟ والله اني لارى بسمة المؤمنين بهذا الوصف حيث يفرح المؤمنين بأن الله هو وحده من انتصر لدينه وهي ضربة في كل قلب مريض علها شفاءا له من الله ان الله لا إله إلا هو ولم يتخذ الصاحبة ولا الولد وبإذن الله ان يشاء الله لدعوتي ان تملا السموات والارراضين ان يحمي حق كل بريء يارب العالمين وانت عالم بالابرياء ..... يارب العالمين اللهم بحق لا إله إلا الله ان تبرء اخي راية الجهاد عالمه وشاهده ومشهد عليه من تهمه اتهموه اياها وانصر ببراءته كل المظلومين بالعالمين وظلهم تحت ظل رايتك يارب العالمين وان تنزل عليه رحمه من رحمتك وسعت السموات والاراضين بحقك ياكريم وبحق دينك العظيم يادين يا يوم الدين يارب العالمين نصرة يبصرها العالمين من الأولين الى الأخرين من اول ما خلقت الخلق الى ساعة لقاءه بك انصره يارب حق اليقين بلا حول ولا قوة إلا بك يارب العالمين .... ومن على المسلمين بالنصرة والمواصله لتحقيق اهدافهم الحقيقة التي رضيتها لهم ولا يقطع عليهم طريق حقا اراده ورضيته لهم ابدا حتى يلقوك يارب العالمين ..... 


دائما تفاجئنني بسريرتك النقية، أنت عندي بمائة رجل، صرختك توقد النائم والمريض أسأل الله ألا يحرمنا من دعواتك الطيبة النقية دمت في رعاية أنت وأهلك وكل من تحبين.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي

avatar

عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الجمعة أغسطس 23, 2013 5:02 pm

وياك يارب الله لا يحرمني منكم لا بالدنيا ولا بالآخرة يارب ...

اليوم ماما حلمت حلم هي زايتني وبفضل الله ثم فضلها باركت لي بيتي بخطوة رجلها اللهم احفظ امهات العالمين يارب العالمين برحمتك يا الله ...

صحت من نومها وحلمت حلم به لجدتي رحمها الله من جزء من تفسير حلمها انها تدعو من لا ترفة ولم تره قط وانها ستسر بأخوة لها ... ففرحت وقلت لها التفسير وقلت لها يارب قادر الله وقلت لها لان الذي تدعينه ولم تريه قط لا ارى بتفسيري بإذن الله إلا الله وأن الاخوة التي ستبشرين بهم هم من اعرفهم بالمنتدى فتبسمت لا اعلم سبحان الله وطيء استبشار اتى بداخلي ان شاء الله تكون قريبه من اخوي عبدالله ( راية الجهاد ) فرج ورحمة من الله ...

فجل ما اتمناه ان يجعل الله يومي قبل يومكم وينصركم على من عاداكم بحق لا إله إلا الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شرفاء مصر والمسلمين   الأحد أغسطس 25, 2013 3:40 am



اقتراب ساعة الصفر للحرب الاقليمية التي اذا بدأت لن تنتهي ! الا بما شاء !

فقد استعدت اسرائيل وامريكيا وبريطانيا للحرب على سوريا
واعدوا حلفاء معاونين مباشرين كالاردن وتركيا والخليج
واعدوا شلل مصر لكي لا تتمكن ان تكون طرف في هذه الحرب او تتمكن من تعطيل الملاحة في السويس
والعراق تم شله كليا منذ الحرب على العراق وتحطيم نظان صدام حسين

وما حدث في سوريا قبل ايام سيستعمل كذريعة لتجاوز مجلس الامن والتصرف خارج مجلس الامن كما فعلوا بالعراق !

فلن تطمأن اسرائيل حتى تدمر العراق وسوريا التي ارعبتهم عشرات السنين هذا كان حلمهم منذ الثمانينات اي منذ اكثر 3 عقود
وهاهم قريبا سيتوصلون لهدفهم كاملا لكن المضحك هو انه خرج لهم من اشد شراسه وتهديدا مما كانوا يتصورون خلال هذه الثلاث عقود الماضية
وهو الائتلاف الايراني حزب الله وحماس في غزة ومعاونهم السوري مما يؤخرهم ويجعلهم يحسبون عدة حسابات وخيارات !

لكن في حالة قرار الحرب فان اسرائيل تعلم بانها ستدخل هذه الحرب هذه المرة ومحال ان تعمل امريكيا لوحدها الاعمال القذرة لعيون اسرائيل كما فعلته مع العراق لان التحالف اي تحالف المقاومة سيرد مباشرتا على اسرائيل وسيرد على جميع معسكرات الجيوش الامريكية المتواجده في الشرق الاوسط وابرزها في الخليج والسعودية والاردن ومصر
والمسالة ممكن تتعقد لدرجة ان تصل معسكرات امريكية في القوقاز وتركيا واوروبا !

مساكين العرب ستنتقل الصواريخ من فوق رؤوسهم من الغرب الى الشرق ومن الشرق الى الغرب وهم بالوسط ومن الشمال الى الجنوب والجنوب الى الشمال والعرب يتفرجون !  

على ما يظهر انه لابد من هذه الحرب لتسقط الاقنعة كلها ولتتميز بوضوح تام من هو حليف وخادم وفي حذاء امريكيا ومن هو عدو امريكيا التي تحمي اسرائيل ومخططاتها ومشاريعها وتامن لها حياة بلا خوف ورعب دام اكثر من ثلاث عقود ! لكن لا بد للظالم ان يصدق بانه قادر وقوي لاقصاء المظلوم والسيطرة عليه فهذه سنة الالهية كلما تزينت الدنيا واتخذت زخرفها وحسب الناس انهم قادرون عليها جائهم امر الله فيحصدهم كالهشيم الذي لم يغنيهم بالامس !

إِنَّمَا مَثَلُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا كَمَاء أَنزَلْنَاهُ مِنَ السَّمَاءِ فَاخْتَلَطَ بِهِ نَبَاتُ الأَرْضِ مِمَّا يَأْكُلُ النَّاسُ وَالأَنْعَامُ حَتَّىَ إِذَا أَخَذَتِ الأَرْضُ زُخْرُفَهَا وَازَّيَّنَتْ وَظَنَّ أَهْلُهَا أَنَّهُمْ قَادِرُونَ عَلَيْهَا أَتَاهَا أَمْرُنَا لَيْلاً أَوْ نَهَاراً فَجَعَلْنَاهَا حَصِيداً كَأَن لَّمْ تَغْنَ بِالأَمْسِ كَذَلِكَ نُفَصِّلُ الآيَاتِ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ (يونس : 24 )

لهذا المسلمين ليس همهم زينة الدنيا فما عند الله فهو خير وابقى :
مَن كَانَ يُرِيدُ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا وَزِينَتَهَا نُوَفِّ إِلَيْهِمْ أَعْمَالَهُمْ فِيهَا وَهُمْ فِيهَا لاَ يُبْخَسُونَ (هود : 15 )
وَمَا أُوتِيتُم مِّن شَيْءٍ فَمَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَزِينَتُهَا وَمَا عِندَ اللَّهِ خَيْرٌ وَأَبْقَى أَفَلَا تَعْقِلُونَ (القصص : 60 )


فخرج القوم يبتغون الديماقراطية والحرية والعلمانية كما عند امريكيا والغرب واسرائيل ! طمعا بالتخلص من طغاتهم وعملائهم مما تبقى من الاستعمار الغربي لهم بعد انهيار الدولة العثمانية وانقضاء الخلافة الاسلامية ارادو الفرار من الظلم والاستعمار ليس لله وعلى منهاج الله وانما تقليدا بالغرب
فخرجوا بزينتهم متمنين كما تزين الغرب متمنين ان يكونوا مثلهم ديمقراطيين واحرار وعلمانيين وعندهم مئات الاحزاب في كل بلد ومنطقه ونسوا انهم يقلدون مستعمرهم فانظروا مذا سيحدث :

فَخَرَجَ عَلَى قَوْمِهِ فِي زِينَتِهِ قَالَ الَّذِينَ يُرِيدُونَ الْحَيَاةَ الدُّنيَا يَا لَيْتَ لَنَا مِثْلَ مَا أُوتِيَ قَارُونُ إِنَّهُ لَذُو حَظٍّ عَظِيمٍ (القصص : 79 )

فقال اولو العلم ويلكم فثواب الله خير لمن آمن وعمل صالحا !!!

وَقَالَ الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ وَيْلَكُمْ ثَوَابُ اللَّهِ خَيْرٌ لِّمَنْ آمَنَ وَعَمِلَ صَالِحاً وَلَا يُلَقَّاهَا إِلَّا الصَّابِرُونَ (القصص : 80 )

لكن الله قال انه ليميز الخبيث من الطيب  وبين ان الذي يلقونها هم الصابرون !!!

مَّا كَانَ اللّهُ لِيَذَرَ الْمُؤْمِنِينَ عَلَى مَا أَنتُمْ عَلَيْهِ حَتَّىَ يَمِيزَ الْخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ وَمَا كَانَ اللّهُ لِيُطْلِعَكُمْ عَلَى الْغَيْبِ وَلَكِنَّ اللّهَ يَجْتَبِي مِن رُّسُلِهِ مَن يَشَاءُ فَآمِنُواْ بِاللّهِ وَرُسُلِهِ وَإِن تُؤْمِنُواْ وَتَتَّقُواْ فَلَكُمْ أَجْرٌ عَظِيمٌ (آل عمران : 179 )

لكن لمذا كل هذا :
وَمَا لَهُمْ أَلاَّ يُعَذِّبَهُمُ اللّهُ وَهُمْ يَصُدُّونَ عَنِ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ وَمَا كَانُواْ أَوْلِيَاءهُ إِنْ أَوْلِيَآؤُهُ إِلاَّ الْمُتَّقُونَ وَلَـكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لاَ يَعْلَمُونَ (الأنفال : 34 )

لان اوليائه هم المتقين فل نحث بالقران من هم المتقين ؟  
تبيان من هم المتقين : وَالَّذِي جَاء بِالصِّدْقِ وَصَدَّقَ بِهِ أُوْلَئِكَ هُمُ الْمُتَّقُونَ (الزمر : 33 )


وَمَا كَانَ صَلاَتُهُمْ عِندَ الْبَيْتِ إِلاَّ مُكَاء وَتَصْدِيَةً فَذُوقُواْ الْعَذَابَ بِمَا كُنتُمْ تَكْفُرُونَ (الأنفال : 35 )
إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّواْ عَن سَبِيلِ اللّهِ فَسَيُنفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ إِلَى جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ (الأنفال : 36 )
لِيَمِيزَ اللّهُ الْخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ وَيَجْعَلَ الْخَبِيثَ بَعْضَهُ عَلَىَ بَعْضٍ فَيَرْكُمَهُ جَمِيعاً فَيَجْعَلَهُ فِي جَهَنَّمَ أُوْلَـئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ (الأنفال : 37 )
ونصيحة لهم :
قُل لِلَّذِينَ كَفَرُواْ إِن يَنتَهُواْ يُغَفَرْ لَهُم مَّا قَدْ سَلَفَ وَإِنْ يَعُودُواْ فَقَدْ مَضَتْ سُنَّةُ الأَوَّلِينِ (الأنفال : 38 )
ونصيحة لكم:
وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لاَ تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ كُلُّهُ لِلّه فَإِنِ انتَهَوْاْ فَإِنَّ اللّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ بَصِيرٌ (الأنفال : 39 )
ويبين لكم :
وَإِن تَوَلَّوْاْ فَاعْلَمُواْ أَنَّ اللّهَ مَوْلاَكُمْ نِعْمَ الْمَوْلَى وَنِعْمَ النَّصِيرُ (الأنفال : 40 )
وَاعْلَمُواْ أَنَّمَا غَنِمْتُم مِّن شَيْءٍ فَأَنَّ لِلّهِ خُمُسَهُ وَلِلرَّسُولِ وَلِذِي الْقُرْبَى وَالْيَتَامَى وَالْمَسَاكِينِ وَابْنِ السَّبِيلِ إِن كُنتُمْ آمَنتُمْ بِاللّهِ وَمَا أَنزَلْنَا عَلَى عَبْدِنَا يَوْمَ الْفُرْقَانِ يَوْمَ الْتَقَى الْجَمْعَانِ وَاللّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (الأنفال : 41 )

وبالختام اقف متاملا بيوم الفرقان وتسمية يوم التقاء الجمعان بيوم الفرقان ولمذا سمي ذالك اليوم بيوم الفرقان وقد انزل الفرقان على سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام وعلى ال بيته من قبل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الى شرفاء مصر والمسلمين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاهد حكيم  :: الحوار العـــام -
انتقل الى: