الشاهد حكيم

الشاهد حكيم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اضائة حول الفتن التي حولنا !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: اضائة حول الفتن التي حولنا !   السبت سبتمبر 07, 2013 5:10 pm



بسم الله الرحمن الرحيم

في هذا الموضوع اضائه حول الفتن التي حولنا ساتناول بعض الفتن واحاول متوكلا على الله ان اجلي الصالح من الباطل لكي لا تبقى فتنه يحتار الانسان بها كمسلم !

فالناخذ اكبر فتنة من بعد الحرب العالمية الثانية وهي تقسيم الامة الاسلامية الى دويلات عربية وغير عربية وجعل الامة الواحده مقسمه وزراعة نزاعتات طائفية وقومية واسماء لم ينزل الله بها من سلطان فهذا امر معروف ان المسلمين جميعهم امة واحده بخلاف الوانهم وقومياتهم ومذاهبهم واتجاهاتهم واسمائهم ! وقد عمل ويعمل الاستعمار على تعميق التفرقة والتقسيم بكل الحيل والمال والمكر والعقوبات وميثاق الامم المتحده !

فاليوم هم بانفسهم يعلنون عن عجز ميثاق الامم المتحده باقامة العدل وايجاد الحلول اللازمة للصرارعات بين الامم !

المسالة المهمة هو قيام الدولة الصهيونية من قبل الامم المتحده ومؤسسين هذه الجمعية واعطيت غطاء بكل افعالها من قبل امريكيا وكلما اريد تطبيق هذه المعاهدة التي جمعت الامم اعترضتها امريكيا بحق الفيتوا ! حتى يومنا وهذا لا يعني ان الامم جميعها تقر او راضية عن هذه الافعال وانما هي مكبلة بحق الفيتوا !

voila.ahlamontada.com/t474-topic

وهنالك عامل مهم تم المعاهده عليه وهو عدم انتشار وحيازة الاسلحة النووية في العالم غير الدول المؤسسة للجمعية وهي الصين فرنسا روسيا وبريطانيا وامريكيا !
حتى هنا جميل الدول التي خاضت الحرب العالمية الثانية المكونين من فريقين مختلفين وهم فرنسا وبريطانيا وامريكيا مقابل روسيا والصين اتفقوا على هذا وقبلت الامم بهذا لكي لا تكون هنالك كوارث عالمية كرة اخرى وحروب تودي الى مقتل ملايين من البشر !

لكن ما حدث على ارض الواقع هو ان الفريق الفرنسي الامريكي البريطاني - نقض هذه المعاهدة من حيث انه قدم لاسرائيل والهند والباكستان الاسلحة النووية لكن هذا النقض ليس رسميا
اذ انه هنالك لا يوجد برهان لهذا الخرق وان وجد فكان وضع المعارضة وهي الصين وروسيا ضعيفة ومهزوزة داخليا واقتصاديا مما جعلهم لا يتدخلون كثيرا بالساحة العالمية
لكنهم ليسوا اغبياء فهم مطلعين على ما يفعله الحلف المقابل في تسليح اسرائيل والهند وغيرها وضم اوروبا في حلف ناتوا الخ فاهتمت روسيا والصين في صناعة حلف مقابل من كوريا الشمالية وايران وسوريا ومصر وليبيا والعراق ودول مجاورة لروسيا كانت بالاتحاد السوفيتي !

الا ان الحلف الاخر لم يكن غافلا فحاك لايران والعراق بحرب ضارسه اضعفت واجهدت ايران والعراق وكذلك عزلت مصر عن المسرح بحرب اكتوبر واصبحت دولة مسالمة لاسرائيل ولا تسعى لان تكون قوة معارضه لاسرائيل وضمها لحلف امريكيا بقي من العرب المعنيين ان يصبحوا يمين القوة العظمى هم العراق وليبيا وسوريا مقابل الحلف الاخر واسرائيل وجميع هذه الدول رفضت ان توقع على عدم انتشار الاسلحة النووية ! وهذا ليس صدفه فجميع هذه الامور مرتبطة ببعضها البعض !

فعندما دمر العراق لان روسيا ارادت اعانته لاقامة مفاعل نووي بعد حصاره وعزله اقتصاديا وغيرها والمكر به
وكذلك ليبيا حتى بعد تخليه عن هدفه تحت جميع الضغوطات الدولية فحسب ان بتخليه اصبح امنا بل فور تخليه عن مساره الننووي تم افتراسه !
وبقي من الدول العربية سوريا وهي اخر قلعة عربية تحمل الترسانة الوحيده القادرة لمواجهة اسرائيل بها فحصلت سوريا على المفاعل النووي وصنعت اسلحة كيماوية ولم توقع كاسرائيل على معاهدة عدم الانتشار وهذا هو سبب رعب اسرائيل من سوريا !

فلا يهم اوروبا والحلف الفرنسي البريطاني الامريكي لا ديماقراطية ولا يهمهم حقوق انسان ولا يهمهم ديانة مسيحي مسلم او اي كانفهم من قتل ملايين البشر من اجل مصالحهم واجنداتهم فالغد ليس ببعيد حيث قتلت فرنسا ملايين بالجزائر وقبل يومين قتلت امريكيا مليون عراقي وشردت 5 ملايين الى سوريا ! هم يهمهم شيء واحد وهو بقاء القوة لهم وعدم السماح لاحد منافستهم لكن ما حدث ان روسيا والصين استراحتا من مصائبها حتى تحولت روسيا دولة قوية كرة اخرى بعدما تصدت سفنها والذي اعان روسيا من هده الورطة هي المانيا بتقنياتها بمعاهده خاصة وهو بامداد روسيا للغاز لسنين طويله بالمقابل ان تزود روسيا بتقنيات ومواد خام تحتاجها روسيا فاصبح العزل الروسي له منفذ للعالم ومقابل هذا الدعم كان هدف المانيا هو اعادة الامة والدولتين الالمانيتين الى دولة فالشارع يعتقد ان الامر هو خروج الناس للشارع عام 1993 لكن ليس خروج الناس للشارع هو من وحد المانيا وانما المعاهدات والدعم المتبادل بين روسيا والمانيا هو السبب الرئيسي لتراجع القوى العالمية للتدخل بهذا الامر والسماح به !

لكن من جهة اخرى بعد تطور الصين واستعادة روسيا قواها وصناعة حلف واصدقاء من تحت الحلف الاوروبي تم تزويد ايران بما تحتاجه لتكون حليفا متكافئا لحلفاء امريكيا وبريطانيا وفرنسا لان المسالة لا تعني مواجهة بين الكبار لان الكبار بينهم ميثاق الامم ومواثيق اخرى لكن حلفائهم مثل ايران وتركيا والناتوا واسرائيل وسوريا والعراق وليبيا ومصر هؤلاء من ارادوا استقطابهم !

اذا الحلف امامه اليوم مشكلة للحفاظ على اسرائيل وغطرستهم على العالم وسياساتهم والثروات والاقتصاد واسرائيل هي الذراع الذي ينفذ الجرائم الخارجة عن القانون واذا طلب احد من الامم ان يحاسبها جاء الفيتوا ليحميها !
لكن بعد التغيير وغضب الشعب العربي والاسلامي مما تفعله اسرائيل بفلسطين تم مهاجمات متنوعه لبريطانيا وامريكيا مرة سفاره هنا ومرة سفينة هناك وهلم جرى تعبيرا عن لغضبهم لهذا الظلم المستبد وعمالة الخليج ودخوله الحلف الامريكي البريطاني الفرنسي وتحويل هذه الدول لقواعد عسكرية لهؤلاء الحلفاء فجائهم تنظيم القاعده اسمة بن لادن بغضبه على امريكيا والعرب وخيانتهم وسياستهم فوجه ضربات موجعه ! مما دق ناقوس الخطر لهذا الحلف

والكل يعلم ان القاعده تم تدميرها وتدمير افغانستان والعراق وحتى لحقت بهم ليبيا طبعا بقي منهم شيء ضئيل !
لكن اكبر مكر هو كان انشاء جماعه اخرى من قبل ال سعود وامريكيا والحلف سموهم بنفس الاسم القاعده فاصبح عندنا قاعدتين قاعده ضد الحلف الامريكي وقاعده تعمل للحلف الامريكي ليخربصوا مفاهيم البشر ولكي لا يتبين لاحد شيء من امر القاعده رغم ان افراد القاعده الحقيقية هم مستهدفين وملاحقين اينما كانوا !
اما افراد القاعده الموالية لامريكيا يستعملون لاثارة القلاقل والاجرام والارهاب في النقاط الحساسة لتبرير التدخل العالمي والامريكي لتنفذ امريكيا اجندتها الرئيسيه وهي تدمير كل اعضاء الحلف المعارض الذي راسه روسيا والصين ! وحاليا يدبرون مؤامرة على قناة السويس في سيناء لاحتلالها وانزال قواتهم بها بتدبير من قاعدتهم التي انشؤوها لمهاجمة الملاحه في السويس ليكون لهم ذريعه لتامين السوييس ! ليصبح لهم رجل بها ! فانتبهوا يا مصريين فالمؤمارات كبيره جدا ! اكبر من ان تكون نزاع داخلي ! بين فئتين ! رغم انني ادين السيسي السفاح على طريقة تعامله مع البشر المصريين مهما كانت مواقفهم ! فهناك كان الف طريقة للتعامل مع هذه الازمة بلا حاجة لقتل وحرق 20 الف مصري بدم بارد فهذا لا يحله اي دين ! ولا يقبله ان انسان يقيم وزنا للانسانية !

وقد الحلف نجاحا كبيرا بمعونة العرب الاغبياء والخونة والجهلة ! وكانهم لا يعلمون شيء مما يدور حولهم وكانهم لا يقرأون التاريخ بل لا يقرأؤون شيء وانما طعامهم هو الاعلام الفاسد !

فبقي اليوم ثلاث دول لهذا الحلف المعارض وهي كوريا الشمالية
وايران
وسوريا

كوريا لا تستطيع امريكيا ان تهاجمها لسبب بسيط ان كوريا اعلنت وبينت اسلحتها النووية وحجتها ان الحلف الاخر اعطى اسرائيل والهند وغيرها اسلحه نووية !

ايران يتعسسون قدراتها ولا يعلمون هل امتلكت هذه الاسلحه وبما ان روسيا بنت مفاعل نووية سلمية في ايران لكن هذا لا يكفي هذا الحلف الخبيث ان يقتنع ان المفاعل هي سلمية لانه خبيث وجبان ولا يامن لاحد فهو يحسب ويعد الايام متى ستكون قادرة ايران على امتلاك السلاح النووي والحساب لتدمير ايران قبل ان يكون ما يتخوفون منه ! ولن يتركوها !

سوريا كانت اذكى من العراق وليبيا وايران ! فهي بنت مفاعل نووي ولا احد يعلم هل عندها اسلحة نووية ام لا لكن الجميع يعلم انها تملك اسلحة كيماوية استراتيجية مذا يعني ذلك لكل عربي احمق لا يفقه حجم المامرة ولا يدري معنى قوة استراتيجية فسوريا علها ضعيفة مقابل اسلحة اسرائيل لكن في حالة استعمال اسرائيل اي سلاح استراتيجي فليس هناك اي دولة عربية قادرة او تملك اي سلاح استراتيجي غير سوريا وهذا هو سبب الخوف وسبب حصار سوريا اقتصاديا وتجويع الشعب حتى يقرف الشعب النظام والحكومة من الجوع لان الشعب اذا تولى عن حكومته فسيكون وليمة سهلة للعدو وارسال هؤلاء العملاء لتخريب سوريا بحجة ثورة هو ليس لتغيير الحكم وانما الهدف هو القضاء على الاسلحة الاستراتيجية ولا يهم احد بالعالم عدد القتلى اصلا وفصلا !

فلو شاء بشار الاسد اليوم ان ينهي كل هذا فمكالمة تلفون واحد تنتهي الازمة فما عليه فعله هو ان يدمر ويسمح بتدمير الاسلحة الاسترانيجيه وتدمير المفاعل النووي وان يسالم اسرائيل مقابل ذلك سياخذ الجولان ويكون حبيب امريكيا وفرنسا وبريطانيا وستدر عليه مليارات حتى تتحول سوريا اجمل من فرنسا وكل من سيقف ضده سيذبح حتى لو وصل عدد من سيذبح 5 مليون لا يهم احد ما دام الهدف الرئيسي توصل اليه لكن سوريا ورئيسها لم يكن خائنا لوطنه ولفلسطين ولدينه يوما ما ! بل يكافح حتى اخر لحظة لكن نحن العرب نحن الخونة الذين خنا سوريا بمواقفنا ولجانا للعدو وتامرنا على سوريا ! رغم كل ذلك فسوريا صامده لان هدفها اعلى من ان يكون عدد من القتلى او تدمير قرية او مدينة فالمسالة هي فاصلة لمصير الامة الاسلامية والقضية الفلسطينية ! والاسلام برمته !
والحلف المعارض لامريكيا المكون من روسيا والصين !

لكن اليوم لخوف الغرب من القوة المتواجده في ايران وسوريا والدعم المتواصل من قبل روسيا والصين فهم مترددون في غزو سوريا وايران رغم الحاحهم على وجوب ذلك لكن في لحظة تخلي روسيا عنهم فاعلموا انهم سيفترسون كالعراق ! لكن الموقف الروسي الصيني اصبح يتصاعد لان حقيقة الصراع هو بين الدول العظمى وسيطرتها على موارد الامم وحيازة الاصدقاء والحلفاء !

لكن هنالك حلم عربي اسلامي لانشاء دولة اسلامية مستقله غير محتاجه لا لهؤلاء ولا لهؤلاء بل مستقله تسمع كلمتها ويرهبها القاصي والداني فقبل تحقيق هذا الهدف يجب النظر للمعطيات الموجوده واستغلالها واستعمالها لمصلحة المسلمين لكي لا يكونوا في مهب ريح ذا او ذاك ولا يكون بينهم خونة ودول خائنة عميلة لا يهمها الا المقعد على حساب المصلحة العامة للامة باسرها ودينها وشعوبها !

فمن لا يعي هذا المسلسل منذ سقوط الخلافة العثمانية والحربين العالميتين حتى اليوم ووقوفنا على عتبات الحرب العالمية الثالثه فهو لا يفقه شيء وليس له ان يتكلم بالسياسة او بالدين او بالحق ! فعليه ان يذهب يرعى كالانعام وينكح كالبهائم ويطم راسه بالارض كالانعام ! فحتى الدواب والكلاب تحمي محيطها ومنطقتها ومسكنها ! فان لم يعلمكم التاريخ شيء فتعلموا من الكلاب والحيوانات ! صاحب الامر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اضائة حول الفتن التي حولنا !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاهد حكيم  :: الدعوة إلى الله العامة -
انتقل الى: