الشاهد حكيم

الشاهد حكيم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحقد قاتل الناس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: الحقد قاتل الناس    الثلاثاء أكتوبر 08, 2013 11:25 pm


الحقد قاتل الناس

عرض الفتوى : صلاح أبو عرفة ليس المهدي المنتظر




http://www.albidhani.com/play.php?catsmktba=939

الملف الصوتي لمن شاء تحميله


http://tahmil.albidhani.com/tahmil.php?filename=audio/httpdocs/dorous/bidhani/fatawaalbidhani/sala7-abo-3arafa.mp3


سؤال الفتوى: هذه سائلة بعثت بعض الأحاديث المتعلقة بالرؤى وذكرت رؤيا منامية تقول فيها : رأيت من نحو عشرين عاما في المنام - مررت بجماعة التفت حول معلمها أردت أن أتجنبهم فدعاني أحد طلبة العلم وأراد أن يعرفني إلى مدرسهم فقال لي هذا هو الرسول فوقف وابتسم لي الرسول ووقع في نفسي في المنام أنه لا يشبه الرسول ؟ ومنذ أشهر رأيت شيخ علم يشبه وجهه وجه الرسول الذي رأيته في المنام السابق أنه الإمام صلاح الدين أبو عرفة ابن إبراهيم، وأبو إبراهيم ولا أظنه تاالله إلا المهدي وعلمه عند الله، انظروا حاله مع القرآن والسنة والصحابة....نظن فيكم كل الخير الإمام في بيت المقدس انصروه نصركم الله.....إن رأيتم أني ضال صوبوني .




< جواب الفتوى >


(الجواب حسب النص من الشريط الصوتي)



أرجوا من الله عز وجل أن تكون هذه السائلة طالبة للحق فإن من صدق في طلبه للحق وفقه الله، وأنقذه من المتاهات،  أولاً أختي الكريمة،  صلاح أبو عرفة لا يشبه الرسول عليه الصلاة والسلام ،


تعليق :
اذا كان بن ابراهيم لا يشبه الرسول بالمظهر والشكل فهو يتشبث في طريقه وصراطه ومسلكه



وعليه فالحلم الأول والثاني كلاهما من الشيطان يخالفان واقع الأدلة التي وصفت النبي عليه الصلاة والسلام ،

فالرؤيا قيل لها بها هذا هو الرسول ولم يقال لها هذا رسول الله محمد عليه الصلاة والسلام فكل من بلغ شيء مما اتى به رسول الله فهو رسوله ويحمل رسالته وهذا ما يفعله ابراهيم ابن عرفه يبلغ رسالة رسول الله عليه الصلاة والسلام !
فهذا المفتي ليس جاهل بل حاقد ومفتري حيث يفتري ان هذه الرؤيا من الشيطان !




والنبي عليه الصلاة والسلام يقول كما في صحيح البخاري : " منْ رآني في المنامِ فقدْ رآني ، فإنَّ الشَّيطانَ لا يتَمثَّلُ بي)  " فقوله من رآني بمعنى رآني بأوصافي الواردة في السنة،  وليست بأوصاف صلاح عرفة ، ليست أوصاف هذا الرجل موافقة لأوصاف الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام. حتى نقول أنها تطابقت أنه على منهج رسول الله،



ثانيا : كيف نستفيد أن الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام هو يشبه صلاح عرفة،  ثم كيف تستنبطين أنه المهدي المنتظر،  والحلمان الأول والثاني لا يدلانك على ذلك لا من قريب ولا من بعيد.

الرؤيا لا تدل ولم تذكر انه المهدي ! لكنها استنبطت بفطرتها السليمة ان كل من اتبع الرسل وامر الناس باتباع الرسل فهو مهدي الى هدي الله ورسله

ثالثا : أهل السنة يتفقون على أن الأحلام لا يؤخذ منها حكم شرعي، فكيف أخذت حكماً شرعيا من خلال الحلم حتى تقسم بالله أن صلاحا هو المهدي. (هذا شيء غريب)

ما اتفقت عليه جماعة من الناس ليس شرعا ولا حكما شرعيا فالشرع هو ما انزله الله وقاله الله ! وليس ما تتفق عليه جماعه ! حتى لو كثر عدد الجماعه فجماعة النصارى اصبح عددهم خمس اضعاف عدد المسلمين ويقولون ان الله ثلاثه فهل نتبعهم لانهم جماعه كبيره اتفقت على ذلك ام ناخذ الحق الذي قاله الله عن نفسه فمقياسك يا شيخ اتفه منك فاستعمل ميزان توزن به كل الاشياء وليس فقط اهوائك !

رابعاً : الأحاديث الصحيحة ذكرت لنا عصر المهدي بأوصاف وأحوال وهي لا تتطابق تماماً مع عصر صلاح أبو عرفة.

لا تعليق !

خامساً : المهدي من آل البيت من ولد الحسن وفاطمة وصلاح أبو عرفة ليس كذلك.

كذاب ! من اين تعلم نسبه فلا احد حتى الان بين نسبه وانت حتى لم تقل انتظروا حتى ابحث عن نسبه لاجيبكم ! بل فورا حكمت بانه ليس من نسب اهل البيت ! لان اصلك من الكذابين المفترين ولا يخشون الله بكذبهم !

سادسا وإن أطلت : المهدي منهجه وعقيدته صحيحة سليمة موافقة لمنهج السلف الصالح، وصلاح أبو عرفة ليس من أهل السنة، لماذا ؟؟ الجواب عليه ملاحظات تدل على انحرافه ومن أشهرها :

وهاك تبين اسباب حقدك لانه ليس سلفي وليس من جماعة من يسمون انفسهم من السنة ! فمنهجه هو اتباع المرسلين بلا حزبية وفرقه فخلع اعينك واحزابك ! الهذا فهو ليس المهدي فما علاقة هذه بتلك فهو مهدي رغم عن انفك بنص من القران الكريم ! اما امانيك ان يكون المهدي على منهاجك وفرقتك وحزبك فهذه امانيك واماني الفرق الاخرى كل يتمنى ما تهواه نفسه !

(1)  يقول صلاح أبو عرفة: إنَّ ابن عثيمين حينما قال الصفات العليا عن الله فإنَّه شتم الله شعر أم لم يشعر! وأنَّه كَذَبَ على الله. كيف هذا والصحابة يجمعون على إثبات الصفات لله وهذا ما نطق به كتاب الله وسنة النبي صلى الله عليه وسلم،



(2) أن صلاح عرفة ينكر صفات الباري وقال بأن  صفات الباري لا يجوز ذكرها لأن ذكرها شتم،  فهو ينكرها وهذا مذهب الجهمية،  فهو وافق الجهمية على ضلالهم ، نحن لا نستطيع أن نقول أنه جهمي في كل شيء،  نقول في هذا وافق الجهمية ، وإن كان بعض العلماء قد يحكم عليه بأنه جهمي، هو جهمي في باب الصفات، ولا يقال جهمي في جميع ما ذكره الجهميون.



(3) أنه يفسر القرآن على هواه ويدعي في التفسير ما يخالف الوحي ومنهج السلف، ويشنع في دروسه على أهل التفسير الموثوق بهم. كالطبراني وابن كثير والبغوي،  وانظروا إلى أشرطته قد سمعت له.

(4) أنه يرفض منهج السلف ويقول الاجتهاد مفتوح بعدهم ولست مطالباً بأن تأخذ بما قالوا فاجتهد وخالف ما قالوه ... فهم السلف الصالح رضوان الله عليهم .



(5) من آخر عجائبه أنه دافع عن بشار الأسد ولا يرى كفره وسفه من يقول بكفره، فيا سبحان الله : بعد ما فعل بشار الأسد وبعد ما فعل النصيريون كان اللائق به،  إما أن ينطق بالحق،  وإما أن يسكت بدلاً من هذه المدافعة التي يدفعها ثمناً من أجل ماذا !!!! .. أنا لم أدخل إلى قلبه لكي أقول من أجل أن يرضى عليه بشار أو من أجل أن يرضى عليه النصيريون ، ولكن أقول ما المصلحة أن يدافع عن هذا الرجل الذي شرد أهل سوريا،  وانتهك أعراضهم وسفك دمائهم وأقام المجازر،  وهو يراها على شاشات التلفاز،  ويحرك طائراته ليلا ونهاراً ضد المستضعفين لإبادتهم ، أهذا الواجب على صلاح أبو عرفة؟!، وهذا هو الدين عند صلاح أبو عرفة ؟!، وهذا هو الموقف منه ثم بعد ذلك تقولون عليه المهدي المنتظر لا يا أختي ليس بمهدي منتظر ولا حاله يشرف هذه الأمة حتى يكون مهدياً وبالله التوفيق


احقاد على طول الخط وكذب وتلفيق ! فالرجل الف مرة قال انه لا يدافع لا عن بشار ولا عن غيره !
بل انتم حقا صم بكم لا تفقهون شيء ! فهو يتلوا عليكم ايات الله واحاديث رسول الله وانتم كالانعام لا تفقهون شيء ولا تسمعون الا انفسكم ! وتتهجمون بالباطل على ابن ابراهيم لارضاء انفسكم المريضه !


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الحقد قاتل الناس    الأربعاء أكتوبر 09, 2013 12:27 am



حقد من نوع اخر على مقتدى الصدر ! فالحقد اللوان !


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحقد قاتل الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاهد حكيم  :: الحوار العـــام -
انتقل الى: