الشاهد حكيم

الشاهد حكيم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وظيفة الامام !

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
كاتب الموضوعرسالة
قراني حياتي



عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: وظيفة الامام !    الجمعة ديسمبر 13, 2013 10:59 am

والله يسعدكم يارب لكن تبغو الصراحة احس بعض الاحيان لكن اخاف اتكلم بالغيب بحاجات لما يقول اخوي يضحك احس وربي ما ضحك عبث يجعلني ما امسك نفسي

وانا فضيحه بالضحك ماشيه على عماها لكن بإذن الله بقلبي ليس عمى بمعنى عدم الفقه ببعض ما يعملوه في حساب الثلثات بالارقام والحروف ....

لكن بالنسبة للضريبة تخيلت الموقف هو مضحك ومبكي صراحتا مضحك لمن اراد الله له ان يضحك عليه الناس فهو بيوم ضحك على المسكين العالم وتكبر عليه لو بفعل

اجري يالصاحي شوف ايش قلت وايش عملت ورقعها مع اصحابك لاطفهم احسن من الضريبه الاقوى

كما تدين تدان

استفتحوا بالحساب بالقول والادب ولم يصدقو ان الله حق ولا لاحد ان يلعب باياته وفوق هدا عن علم ؟؟؟؟؟

وما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

كان التصديق لهم احسن والقران يصرخ بكلماته ان العذاب على من كذب .... في ناس كذبت وصارعت وعاركت .....

 study 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي



عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: وظيفة الامام !    الجمعة ديسمبر 13, 2013 11:46 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: وظيفة الامام !    الجمعة ديسمبر 13, 2013 11:47 am




هل انتبهتوا ما عرضه هلال رمضان

هو قال انت بس اضرب بالجوز وكل واحد سياخذ حقه والعالم الذي يضرب بالجوز ما احد سياكل حقه بس ها صاحب العلم ليس له كرسي الكرسي نعطيها للريس الذي سيفعل وفق العلم الي رح نقدمه له عيني عينك سقيفة جديده لكن الاولين كانوا اصحاب النبي ويتقونه وعلي علية الصلاة واقف على رؤسهم ويخافونه ويعلمون انهم لا يستطيعون اذيته ورغم ذلك كادوا له وقتلوه وانا من سيضمن لي بانكم غير منافقين وتمكرون بالنعمة التي سيعطيكم الله اياها ؟ ام مفكريني مرسي وجماعته ضحكتم عليهم عيني عينك وجعلتوهم شياطين ملاحقين تذبحونهم وكانهم ليسوا بنوا ادميين كلا علي لم يخلق بعد الي سيضحك علينا والحمد الله ؟

وبمذا يتحجج ويقول انت اضرب بالجوز وكلشي حيكون تمام وان لم تفعل كيف يعني سنتبع واحد لا يضرب بالجوز هل سنتبع هكذا فلسوا ؟ نكتة اخر الزمن !  scratch 

رح نساعدك يا هلال رمضان معلش علشان ما تتحجج ولا يكون لك بين يدي الله اي حجة رح نوديلكم واحد يقولكم نفس الكلام باختلاف بسيط انه رح يطلب منكم ان تضربوا انتم بالجوز له هو بعينه واحنا نقول لكم لبوا امر الله فسنضرب لكم بالجوز لله ربنا وربكم فكرتوا انه رح نترك لكم حجة تتحججون بها بين يدي الله كلا ابدا !

مكشطينكم كل شيء ولهطين حتى حججكم كلها مثل ما لهطونا مافي لعب معنا لهان وبس !  Basketball 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: وظيفة الامام !    الجمعة ديسمبر 13, 2013 3:43 pm

قال كلمة مهمة مافيه موت لأنه خلقنا يعني أحيانا

هذه المرة يمررها بشربة شاي، في الحقيقة جندي خطير لاأدري رتبته ولكن خطير.

سيف السماء يجب تسمع لج4 لهلال رمضان
لاتقلي خلتلك رمضانكم، لأنها فرصة لتقتصر الطريق وإلا لكي تفهم حتتعب وتتعب معاك أمم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: وظيفة الامام !    الجمعة ديسمبر 13, 2013 9:00 pm



هو لم يقصد بقوله ما في موت اي ان الانسان لا يموت على الارض  وانما قصد ان النفس التي تنتقل من طور الى طور باقية غير فانية ولا تموت ولكنها تفنى يوم ينفخ بالصور
اي انا وانت والخلق اجمعين ليس اعمارنا ما نعمره على الارض وانما اعمارنا هو لبثنا في الكتاب منذ خلق ادم والا لاستحال ان يرى موسى راية الجهاد قبل الاف السنين !



على كل هم يعتقدون ان هذه العشر حسنات شيء هين التي لهطناهن ! جزاء وفاقا ولم ينتبه لما قاله هلال رمضان وخاصة بالجزء الرابع رقم 1 فهو بعدما قال في الدقية 18 الواحد عندما انتصب اخذ عشر حسنات وداهم فين ؟ وقال ان هذا الواحد لهطهن بقانون انا لهطناكم لهطا قال امرين مهمين جدا
الامر الاول :
حنعرف الواحد ازاي بأآ
الامر الثاني :
بعدم معرفته تسبب لنا اوار كوني الى متى

وهو يعي جيدا ما يقوله فهذا عالم لا يوجد اضلع منه بالعلم على الارض يعني يمكن تقارن علمه بعلم الخضر عليه السلام فلا يستهان بحديثه
فاذا سيف السماء وغيره مركن على علمه ونفسه والنعم التي انعمت عليه فعليه وعليكم ان تعلموا

ان هذه العشر حسنات التي هي السبب الالهي المؤدي الى انزال كل النعم وبقائها على الارض يعني جميع النعم التي لا تحصونها !
ليس فقط الارزاق والحرث والنسل والانعام والبغال والحمير والماء والهواء بل نعمة العقل والفهم والعلم وغيرها ولهذا هو يتصرف كالمجنون لانه يعلم اذا رفعت نعمة الحرث وجاع الناس فهذه بسيطة لكن اذا رفعت نعمة العلم فانه بنفسه لن يكون قادر ليتذكر او يعلم شيء مما علم ولهذا فهو مصروع ! لانه يعلم حقيقة الخطورة لهذه العشر حسنات التي لهطناها !

فسيعود الناس ليس الى جاهلية بل الى ما قبل العصر الحجري لا يعلمون شيء ولا يفقهون شيء كما وجد ذو القرنين قوما لا يكادون يعلمون شيء لانه اتبع سببا !

وهو بهذا المقطع بالذات تكلم بحال عدة اشخاص مختلفه اي هو وجه كلام للناس ووجه كلاما لنفسه ووجه كلاما لنا فهو مثل جميع الادوار عن علم لانه يعلم خطورة الامر هذا ! ويحاول جاهدا تبيانه للناس ولا تحسبون انه يعلم بنا هنا حقيقتا كلا فهو يقرأ هذا من الكتاب الذي حوله اي ما يسمونهم المتوسمين فعلمه من هناك وليس لانه يعلم الغيب !

فهو يمثل العبد الصالح الذي اتاه الله علما ليعمل به فيخرق السفينة قبل ان تغرق ولهذا هتك سر الله واعابها لكي لا تغرق هي وبمن فيها بل ليعلم الناس الحقيقة ويسارعون في انقاذ انفسهم من الغرق

فسيف السماء بالنسبة لهلال رمضان ليس الا مغفل لا يدري اين الله وضعه ولا يعي شيء من موقعه بهذا الفلم بل هو كالانعام ياكل وينام ومقنع نفسه ان كل شيء بخير ماداد يقول لا اله الا الله محمدا رسول الله وهؤلاء راية الجهاد واصحابة مرضاء نفسيا وهلال رمضان ماسوني ساحر فهو حتى بكلامه يوجه كلاما لسيف السماء بعينه وسيف السماء يعلم ذلك جيدا لكنه متعنت ومصر على ان هذا الانسان ماسوني مشعوذ وساحر !

ولا يعي لمذا تتنزل نعم الله وعلى من وكيف اعتاد يوكل ويشرب وينام ويحرث كالحمير وبس وما تدبر بخلق الله وباياته ! رغم انه اختص بالبينات والشرح والتوضيح وهو اعلم بنفسه من غيره لكنه مغمض اعينه ولا يريد ان يرى !

هل تتذكر يوم قلت له لا اقبل منك الا ان تحرر بيت المقدس هي كلمة قلتها لا غير ! فلم يتعلم مذا جرى له فانا لم افعل شيء غير انني قلت له ما قلته ولكن الله سلط عليه امور لا انا ولا انت تعلمها وجاء يقول انني ساحر وشيطان وحتى الجن جاؤوا يطالبونه بما طلبته منه بالنسبة لي عجيبه لكن لو انه يعقل بدل ما ان يقول ساحر وشيطان ان يتفكر كيف حدث هذا ولمذا وما علاقة راية الجهاد اصلا بما يحدث وحدث له لكنه على ما يظهر اصابه لحسة جهل من ابو جهل ولم يعد قادرا على التفكير الصحيح !

فبعث الله له ولغيره هلال رمضان لينذركم ومازال مستهزا بنا وبهلال رمضان مثله مثل قبطان السفينة السكران التي سافر فيها موسى والعبد الصالح فعندما شاهد العبد الصالح يخرق السفينة صاح من سكرته مذا تفعل ايها الابله ماء البحر مالح ولا يشرب جاي تحفر بئر في السفينة !

على كل اذا ما انتبهوا اليوم ستاتي لحظة لننبههم من سكرتهم ويومها سيقولون من ايقظنا من رقضتنا


فكما قالل هلال رمضان لما جيت اتوب لم ارى شيء يبشر بالخير الى متى ؟ وقال ايضا مصرين ان ترونها عين اليقين ؟ وقال تريدون ان نموج ببعض ولم يقصد البشر بل العوالم كلها ! لانه من نعم الله ايضا البرازخ والحجب !

فلم يتعلم ان شرارة تحرق حارة رجل واحد فقد صوابه وحرق نفسه من افقر في تونس حرق تونس وليبيا ومصر وسوريا واليمن بسنة واحده او اثنتين وهو انسان طبيعي وليس حامل العشر حسنات ! ورغم ذلك سيف السماء جالس امام التلفاز يتفرج كالابله ولا يفقه شيء مما يرى او يسمع ويقولك راية الجهاد بسب علي وانا شيطان وهو ابليس وهذول سحرة الله اعلم حتى عله يظن ان ما جرى للرجل في تونس وما يجري بالبلدان التي عددتها يعتبره سحر !

وَإِذَا تُتْلَى عَلَيْهِمْ آيَاتُنَا بَيِّنَاتٍ قَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِلْحَقِّ لَمَّا جَاءهُمْ هَذَا سِحْرٌ مُّبِينٌ (الأحقاف : 7 )
وَلَمَّا جَاءهُمُ الْحَقُّ قَالُوا هَذَا سِحْرٌ وَإِنَّا بِهِ كَافِرُونَ (الزخرف : 30 )
وَإِذَا تُتْلَى عَلَيْهِمْ آيَاتُنَا بَيِّنَاتٍ قَالُوا مَا هَذَا إِلَّا رَجُلٌ يُرِيدُ أَن يَصُدَّكُمْ عَمَّا كَانَ يَعْبُدُ آبَاؤُكُمْ وَقَالُوا مَا هَذَا إِلَّا إِفْكٌ مُّفْتَرًى وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِلْحَقِّ لَمَّا جَاءهُمْ إِنْ هَذَا إِلَّا سِحْرٌ مُّبِينٌ (سبأ : 43 )
فَلَمَّا جَاءتْهُمْ آيَاتُنَا مُبْصِرَةً قَالُوا هَذَا سِحْرٌ مُّبِينٌ (النمل : 13 )
اية الله مبصرة يا سيف السماء يعني انت ابصرتها كيف رجل حرق نفسه فحرق اكثر من سبع دول !

فان كان هذا سحرا فابطله فالسحر يبطل اما الواقع فهو واقع لا يبطل ! فميز بين السحر والواقع !
فالدجال عندما ياتي بسحر عظيم وتدخل ناره وتكون نعيما لك فقد ابطلت سحره لانه غير واقع وانما خيل الليك لكن ما هو حقيقة وواقع وليس خيال فهو ليس سحر فافهم !
فهؤلاء الذين كلموك انا لا اعلمهم لكنهم حقيقة وليس سحر والله اعلم انت اعلم بهم وبنفسك مني بهذا وانما انا ابين لك لافتح لك عيونك قليلا

فانا لست بسحر انا حقيقة موجوده وهلال رمضان حقيقة موجوده واحمد الحسن حقيقة موجوده والقمر والشمس حقيقة موجوده وليس بسحر !
السحر هو ان افعل واريك شيأ ليس بموجود لا حقيقة لها تقرأ عليها القران فتزيلها !
فيا اخي اقراء القران الف مرة فهل ستزيل راية الجهاد ام هو حقيقة لا تريد ان تقر بان هذا الرجل حقيقة تواجهك بحياتك فان كان كل ما يقوله هبل بهبل فعلى الاقل اسال نفسك واسال الله لمذا بعث الله اليك لترى هذه الحرباة لتتهبل امامك فلا بد ان الله قدر بذلك قدرا معلوما !

خليك شوي ذكي ومنصف لنفسك يعني انا عندما اسير بالشارع وارى رجلا نزل من السيارة وضرب زوجته في الشارع ومن صعد السيارة وسافر لان انظر للمشهد وخلاص وانما اتسائل لمذا اراني الله هذا ومذا يعني ذلك ولاي سبب وما علاقتي انا حتى ان الله اراني هذا المشهد ! فتدبر كما يتدبر اولي اللباب بدل منت جاي تلعب انا ابليس وانت ابليس ومش عارف شو المسالة يا اخي والله انها اكبر من ابليس وكل عالم الجان اجمعين وصدقني هم خائفين اكثر من البشر مما يحدث الان لانهم يرون ما لا ترون انتم !

على كل انا لا يمكنني الان الا ان اقدم النصيحة !

فانا عندما كنت طفلا علمتني امي شيء مهم رحمها الله في الدنيا والاخرة ان الله يمطر الدنيا علينا ويرزقنا بنعمة وفضل الفقراء والمساكين ووصتني ان احسن اليهم عل الله يشملني بنعمتهم !

لكن اليوم تبين لي ان هذا هو دين الله وعمود دينه وصراطه المستقيم فان لم تقيموه هلكتم ومن في الارض اجمعين نقطه ! هذه هي العقبة فتدبر قبل ان تقول القائم بامر الشيطان !
اكثر من ذلك لن اقول لك فلنا الله وهو ولينا ونعم المولى !

فامسك القران وتدبره وانظر اسباب العذاب واسباب الساعة بالذات واسباب العقبة ! لم يخصها الله لنفسه وانما خصها بالذات للفقراء والمساكين وانظر لاهل السبت في الانعام والانفال والنحل وتدبر !

ولا تقف كالطفل قال عني ابله وكاطفل وكالحمير وووو فهذه ليست لها معنى ان شغلت عقلك واستعنت بالله لكن اذا وقفت هنا على هذه فانك ستكون حقا كالحمار يحمل اسفارا ولا يدري ما حوته من علم !

الله يهديك الى الصراط المستقيم فهل تتذكر الصورة لذلك الرجل الملتحف السماء يا سيف السماء وكتب عليها لا صاحب يسال عنك ولا اقارب ليس لك الا الله هل حسبت انني وضعتها لتراها عبثا ! وهل حسبت ان الله يريك رجلا تونسيا يحرق نفسه فتحترق 7 دول هكذا عبثا ؟ استفيق من غفلتك  affraid 
قبل فوات الاوان فالمحراب يصتصرخ اين مقيم الصلاة والصلة بين السماء والارض هذا ان كنت تحب الله ورسوله حقا كما تقول !
فلقد هدمت مساجد وصوامع كفاية ليرى الاعمى ان نقمة الله حلت بالناس علهم يرجعون او يتذكرون !

فيا اخي محمد فحتى الانجيل يصرخ ويقول اذا توقف التسبيحات والترانيم بالسماء يبوق في الابواق السبعة اي كما قال هلال رمضان عند اذن بيصفر ومن ثم كرت احمر فافهم ان هذا الواحد في صلاته هي تسبيح  وصلاة المخلوقات كلها التي تصعد الى السماء فاحذر ان تتوقف طويلا بسب امور تافهة ستندمون عليها حين لن ينفعكم الندم ! فصلاة الخلائق جميعها متوقفه على صلاة نفس واحده وهي النفس التي يختارها الله بنفسه ! ويعرفها بنفسه فهي الصور ومن خلالها تنعمون ! وهي الساعة التي يكاد الله يخفيها ! وبها تنزل النعم وبها ترفع النعم كلها ! وهي حجة الله فاذا خلت الارض منها ساخت السموات والارض فافهم فمذا تريد مني ان اشرح لك اكثر وانا جاتك بنفسي لابين لك نفسي بامر الله !

لكن لا تكون انت سببا في قطع السبب الموصول بين السماء والارض او لا تدري كيف يمكن اصلاحه فلا تكن مغفل ! ولا من الذين لهطوا العالم ! والناس اجمعين حتى اوصلونا الى هذا الحال ! وهذه المصيبة ! فسارع قبل ان يصفر ومن ثم يشهر الكرت الاحمر فعندها لن ينفعكم  الندم !



اما اذا كنت تريد ان يصفر بهذه النفس وتشهر الكرت الحمراء فهذا شيء اخر فعندها ستكون ايضا ممن سيسمع الصفير !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: وظيفة الامام !    الجمعة ديسمبر 13, 2013 11:31 pm

على كل انا لا يمكنني الان الا ان اقدم النصيحة !

ماذا بعد هذا البيان من قول، لما قلت له أبو جهل إعتبرها سبة فردا بسبة مسكين مهندس بدون شهادة ولامشاهدة، لا يريد أن يفهم أن المختار واحد خلاص وعليهم العمل بالشيء لبين بيده بعدين يأتيه الدعم. أما لِما هو ولست أنا وأنا كمان أنتظر... بقينا هنا كما بقيت القصور مشيدة. إذا بقي على هذه الحال سيقع فيه البداء. 
 No
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: وظيفة الامام !    السبت ديسمبر 14, 2013 1:25 am





نواة العشار ج4 رقم3

من كلامه يتبين لي ان رغم علمه الضليع ان علمه لم ولن يتجاوز النجم ابدا فهذا واضح من كلامه ولا يعي شيء ولا يعلم شيء مما هو فوق ذلك وابعد من ذلك !

ونقطة مهمة قالها في الدقيقة عشرين ! تثبت ان علمه لم يتجاوز الحلقة المغلقة وسجن سليمان عليه الصلاة والسلام وهو مدار النجم اذا صح التعبير


يعني هو لا يعلم ان الذي لهطهم وبلعهم كما يقول فعل ذلك من خارج الدائره المغلقه ميم كما يقول فهو يبحث عنه داخل الدائرة المغلقة !

وزياده ما يثبت لي بانه محجور بالدائرة المغلقة قوله انه يحتاج لشهر للوصول لمدار النجم ويوضح الكيفية والخ فهنا يتبين انه لا يعلم شيء عن حقيقة الروح التي لا تحتاج للمحة بصر للعروج بيوم واحد بلمحة بصر واحده ولنقول ما يقوله لمدار الخمسين الف عام وهذا تعبير غير صحيح

فهذه كلها علامات بان علمه لم يتجاوز الدائرة المغلقة التي يحوم فيها الانس والجن معا ! فعلمه يستحيل ان يكون من روح الله بل هو توسم وقرأه لكتاب الدائرة المغلقة ومن الجان وما في الصحف وهو ضليع جدا بهذا العلم

وعندما قال انهم يعملون منذ 1993 فقد فضح نفسه بما لا يعلم وكشف قدراته وعلمه التي لا تساوي جناح بعوضه مما خبأه الله بل احسبه عالم وهو كذلك ولكن الله ماكر بهم ايضا حيث ذكر تاريخ 1993 فياحليلوا هلال رمضان وعلموه دار في مدار النجم حتى داخ وطلع علمه لا يتعدى مدار النجم وبلعنا له علمه في رمشة عين !

وانا كنت مفكره عنده علم كالخضر من عند الله طلع علمه لا يضاهي علم جن ازرق محبوس في زجاجة سليمان طبعا بالنسبة للبشر فهو عالم ضليع لكنه بالنسبة للحقائق التي ستتجلى لا يساوي شيء وانما اعتقده مصروع مثل الجن لاننا لهطناهم وبلعناهم ! كيف ولم ومن بلعهم واين هو ليس اديه ادنا علم بل هو حيران كيف يحتمل ان يكون كذلك


بل هو كشف بانهم كانوا يعملون على تربية جاهل منذ 1993 ليصتادوه ويجعلونه خليفه وكل شيء ممتاز لكن عندما اكتمل بلعهم ولا يدرون كيف او لمذا فاهلا وسهلا هلال رمضان اليوم فضيحتك بجلاجل ! اردتم ان تمكروا بامر الله ؟  lol! 

عجيب الم تتعلموا ان الله جعل موسى يتربى في احضان فرعون ومن ثم بلع موسى فرعون وانتم كذلك كنتم مفكرين هذا انتم تربونه وتعتنون به وبرمشة عين بلعكم كيف ولمذا لا تعلمون انا اقل لمذا لانكم ما زلتم محبوسين بالدائرة المغلقة !

وزياده اخطا خطا عندما قال ان ذاك الرجل لم يذهب لمدار النجم لانه خائف فهذه علامة وبرهان ان علمه لم يتجاوز علم ابليس بل هو ادنى من علم ابليس لان الحقيقة تعلمونها انتم وابليس فلم لا يعلمها هلال رمضان !

وهنالك خطا اخر يقول ان المفتاح بالسبع المثاني وهذا حق ولكنه ليس مفتاح اليوم بخمسين الف عام وانما هو مفتاح العلم الذي يتمتع به في الدائرة المغلقة !

فالتعامل معه يجب ان يكون على حذر وفق هذه المعطيات ! وخاصة انه يريد البقاء هنا وهذه الارض هي دار البقاء ! وعند هنا وبس ! ونحن بالضبط لنغير هذه الديمومة وازالة هذا البقاء هنا والانتقال الى دار الاخرة باكبر عدد ممكن من المؤمنين ! فهذه نقطة خلاف كبيره وفاصله وعجيبة بيننا تضرب ناقوص الخطر ! لمصلحة من يريد ان تبقى ديمومة هنا وبقاء على الارض ؟ البشر ليس لهم مصلحة بذلك ! فان كان احد عنده مصلحة بذلك من البشر فاما ان يكون خائف ملاقاة الله او يفر من عذاب جهنم ويتمنى لو يخلد في الارض فما يطلبه هلال رمضان يتنافى مع العقل والدستور الالهي الذي نعلمه لاننا في كل الاحوال موعودون بدار اخرة هي خير وابقى ففتحولي اعينكم جيدا !

وكذلك نقطة العهد !

انا افهم من هذا الملخص ان هنالك مكر في امر الله وارى ان الله مكر بالجن والانس معا في ضربة واحده !
واتاهم بمن بلعهم ! ولهمطهم وخربط برامجهم ! كيف ولمذا واين هو لا يعلمون ولا يعلمون كيف خرج من الدائرة المغلقة ولا كيف حصل على العشر حسنات
كل هذه امور مبهمة لهم وزياده كشف سرعة تنقلهم بالمشارق والمغارب وهي ليست سرعة الروح بل الروح سرعتها اسرع من لمح البصر
وانا اعلمتكم ان الروح لها حجاب عازل لا يخترقه مخلوق وهذا على ما يظهر الذي جعلهم لا يعلمون هذه النقاط




عدل سابقا من قبل راية الجهاد في السبت ديسمبر 14, 2013 1:53 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: وظيفة الامام !    السبت ديسمبر 14, 2013 1:40 am

استمع للدقيقة 20 !

اخي سيف لا تذهب لشركة المثلث ! لك الله روح شوف نفسك وتدبر لوحدك وشوف مذا ستجد !


وهذا لا يعني ان ما قيل اعلاه من حقائق هي خطا كلا وانما في كلام هلال رمضان دخن غريب ! كدخن احد علماء الصوفية الذي يعلم تلاميذه بانهم هم الله على الارض ! فقط انتبه لهذا الدخن ومصادره !



عدل سابقا من قبل راية الجهاد في السبت ديسمبر 14, 2013 2:14 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: وظيفة الامام !    السبت ديسمبر 14, 2013 2:05 am

راية الجهاد كتب:
استمع للدقيقة 20 !

اخي سيف لا تذهب لشركة المثلث ! لك الله روح شوف نفسك وتدبر لوحدك وشوف مذا ستجد !


مالك ساعة تقول لي روح لهلال المثلث وساعة لا تروح لهلال المثلث وما دخلك بي
اخبرتك ان كان هنالك اشاكل بينك وبين هلال المثلث او ابليس عليه لعنة الله او الشيطان الحميم فلا دخل لي بكم حلو مشاكلكم بعيد عني !


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي

avatar

عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: وظيفة الامام !    السبت ديسمبر 14, 2013 2:35 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير

اخوي عبدالله إشبك ياخوك تنغز قلبي كلماتك فيها خوف على شخص ؟؟؟؟

اخوي عبدالله تقصد إن اللي ناوين اديتو سيف من كدا تطلبو ما يروح

كلمة لك الله .....  عندنا بمفهومنا بما افهمنا هو الله وحده قمة الخوف والترجي

ولكن بصراحة قلبي بارد بإذن الله سواء هو راح ام هو جو في الله فوق عين ترقب حق وأسأءله ربي وربكم ورب ااسموات والاراضين ان كان هناك احدا بمقدار نضره مقدار ذره من لواقح رياح هوا قصدو بها أذيته أسأءله رلي بحفظة برحمته

فهو اخ معصوم من االه بلا إله إلا الله نطقها واخرجها فالله اعلم بالقلوب والنيات والانفس
اسأله ربي ان يحفظ النفس الواحده وخلقة اجمعين

اخي الكريم عبدالله من ارادني بسوء انا واخ لي لو بمجرد سلام القيناه على بعضنا كان من كان الحمد لله رب العالمين

فصبر اخي الكريم فالعدو ان لمس لو بحرف ضعفك كبر وتقوى هدا ان ختم الله على قلبه بعدم الرحمه وهو من ياس من رحمة الله ومن ييأس من روح الله

سيف بمكانو وكل واحد بمكانو وان الله رابد يظهر الحق قادر ربي بقوته ان يحرك ما هو جاعل فالله تعالى جعل الاجرام والافلاك وكلن له طريقة المحدد ومسارة من يتدخل بايات الله ويتدخل بمسارها وبحاولون تاويل القران على ما قنعو من المتشابه به ولهم غايتين بها الفتنه والتأويل

وهدا معروف عند الله وداك معروف برضو ولاكن التأويل الحق الله وحده من يؤوله وامرنا بالتدبر على منهاج سبدنا ابراهيم عليه الصلاة والسلام هل سيدنا ابراهيم عليه السلام عندما تدبر بخلق الله كم سجده وسجده سجدها بكل سجده يقول هدا ربي سيدنا ابراهيم كان يبحث عن رب من صفاته بقلبه رفيع الشأن عالي بكل وصف يقول هدا اكبر حتى تعب وطابها من رب العالمين بقوله لأن لم يهدني ربي لاكونن من الجاهلين

واحنا اتبعنا سيدنا ابراهيم عليه السلام عرف البشر بسلالتهم

ففهم ياسيف ما وصف بشري واربطها بقول اخي عبدالله ان البشري باصل حقيقته وعاؤ فارغ لا به لا خير ولا شر فالمشكله هي مع صنفين صنف انس وصنف جان الجن عرف وعرفنا الله به عرفنا امبر صنف وبين لنا لما نحن هنا برحمته بقرانه الكريم وكتبه وملائكته والمرسلين والنبيين عليهم الصلاة والسلام ...

وتدبر ياسيف بموقف سيدنا ابراهيم مع والده واختلاف الاخبار بمن هو والده الدي رباه يقولون ليس والده الدي انجبه هدا من موروث الشيعه لانهم يقولون بعصمة الانبياء عايهم السلام

وتدكر ما تباهل به سيدنا ابراهيم عليه الصلاة والسلام بالذي حاج ابراهيم في ربه

واليوم من كنت تصرخ عليه بالامس خائف عليك اليوم ؟؟؟؟؟؟

فثبت ياسيف واطع كلامي ولاتندم على راية الجهاد وتعض على اصابعك
رحمة ربي بك يارجل جعلتك ان تقابل شخص اعلمه الله على مصلحتك

مصلحتك يا سيف تتعلم وتفهم مو عشان المال يارب اني اتبرء من اي مال يطرح لجل هده النصيحة
لوجهك يا كريم لكل نصيحة نصحت بها من واقع تجربة حق ياسيف

اساءل نفسك لبش مقبج بهدا المنتدى ليش تحارب رابة ااجهاد وترجع تصالحو وترجع تصارخ وترجع ترضى وتروح تغط ما ينعرف فين ارضك وترجع تطمنا عليك وبعدين تختمها عاينا وانتم فبكم ما بخطيكم تعرف لو اخوي اللي قدامي وسواها اخدت اغراضي وسافرت

وبعدها سيف ؟؟؟؟؟ تجي عشان خايف من الجن ؟؟؟؟ ومسوي فيها هوس هوستني من كتر ما تصاخبت مع نفسي ادا كل واحد عندو قرين صرت اكلم قريني انجنيت كل يوم اجهز نفسي يطلع لي بيوم   bounce 
  الله يستر هدا اللي اقولو

بالعربي سيف هبلتني معاك صحيح كنت هبله لكن مو بهبالتي من كلامك يارجل اللي تقولو انت او اي احد يقولو لا شعوريا يسحبني لعالم تاني العالم التاني هدا واحد هو اللي بجد مهما رحت مهما رجعت احسو بقلبي صاااادق لدرجة اني صرت اشك وربي هدا ملاك ؟؟؟؟؟؟

هدا الواحد كل بوم يكلمك ياسيف وينصحك معرف سبحان الله سرو

سرو انو دعانا للواحد والواحد الاحد في قلبي هو الله الذي لا إله إلا هو تنزل سكينة القلب اينما كنا فإنا لله وإنا إليه راجعون




وما يصيبنا إلا ماكتب الله لنا أسأله ربي ان يقضي فيما هو قاض فلله الاخرة والاولى وله البقاء في الاول والاخر



بإختصار القول ياسيف راية الجهاد خليه عضيدك اخوك خيرك من تعب يدو وخيرو من تعب يدك اجل كيف وصف الرسول إنما المؤمنين كالجسد الواحد إدا تداعى عضو باقي الاعضاء انهارت

جسدنا وقع يا سيف وانت منت صاحي وصاير سني وشيعي ويهودي ونصراني بلا إله إلا الله موثوق بميثاق سبدنا موسى ميثاق الله له بكتابه الكريم

والطريق سالك بهدي وخطى الانبياء بادن الله تعالى اهل البيت المثل الظل لتلك ااسجرة مادا فعلنا بالاظلال ؟؟؟؟؟
من خان ومن اؤتمن من باع ومن وفى من حصد ومن زرع تفكر اخي سيف اليوم عبدالله عندك اليوم اصحابك حولك تعرف بكره إيش ؟؟؟؟ هدا الكلام لي قبل ان يكون لك انتبه سيف

كل ما حسيت ان وجودي بدا يصايقكم ماحوعدك حروح لأن ذلك استخلف من الله برؤيا فلا خوف عليه بإدن الله وخاف وتمنى للبقية ان يضمنو الاستخلاف الحق الواعد كما هو ظمنه من الله لتريد ان تخرجة من عالم اليقضة او تاصحوة ولا اعلم وانت لا تعام بالحق عندما يدور براسك كلامه تفهمه توعبه تدهب لرب العالمين بقرانه الكريم يخاطب رسوله واسمع هلال رمضان وارجع انتظر بجد انتظار صعب لاقرا الكلمات التي تفهمني بادن الله راية الجهاد كلماته عندي هي بادن الله قبس من رحمه الله

اخسرنا ياسيف كلنا إلا إنك تخسر الله ورسوله



...


عدل سابقا من قبل قراني حياتي في السبت ديسمبر 14, 2013 9:23 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي

avatar

عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: وظيفة الامام !    السبت ديسمبر 14, 2013 4:54 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: وظيفة الامام !    السبت ديسمبر 14, 2013 9:13 am

عن جدك ان عبيط

روح اتعلم لانه عنده علم انت لا تعلمه
ولا تروح تنفذ مطالبه
هذه هي فهمتها
واذا ما بدك تروح لعمرك رحت خليك في بيتكم قاعد واستعبط علينا  lol! 

صحبتك بجد متعبه يا سيف السماء يعني انا وانت جالسين تحت شجره ومر علينا بياع عصير فقلت لك اجلب لنا عصير منه فوقفت واردت ان تذهب فناديتك وقلت لك ارجع واجلس فتيجي تقلي مره روح ومرة مترحش تستهبل علي روح انتي ؟ هو انا لعبه بين ايديك ! هكذا تصرفاتك يا عاقل ام تسال شوفي هل في شيء جديد حدث فاقول لك بجانب الحجر ذلك كان هناك ثعبان رايته لهذا ناديتك لترجع !


وكما قالت اختنا الكريمة وفصلت الامور وبينتها اختم بالعشرة على كلامها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: وظيفة الامام !    السبت ديسمبر 14, 2013 11:42 am



دعني ابين لك ما جرى وما يجري

عندما جعل الله ائمته الاولين كان كل شيء على ما يرام حتى قتلوهم ولهذا اخفى الله الامامة ورفعها
الا ان هنالك قانون وهو الكون لا يخلوا من امام لذا وجب كلما ذهب امام ان يخلفه اخر هذا قانون لا مناص منه لبقاء الكون وديمومته لكن لانهم بقتلهم الائمة اغضبوا الله لهذا بعد الامام سيدنا العسكري وهو الامام الحادي عشر فعل الله فلم اي مكر بالانس والجن

ومن ما توصلت اليه حتى الان هو ان الله كان ينصب اماما طوال هذه السنين وكلما مات جيء بغيره واستمرت ديمومة نعلمها حتى اليوم وكان الامام يعمل ما عليه فعله ونعم الله تتنزل من خلاله الى البشر والحلقة مستمره لكن هؤلاء الائمة واريد ان اسميهم اقطاب كما يسمونهم المتصوفه لم يجعلهم ائمة حقيقيين اي لم يعطيهم حقيقة الامامة وانما القدر الكافي لتنزيل النعم ورفع الصلواة واعمال العباد واخفى حقيقة الامامة عنهم والانس والجن ينظرون ويعلمون وهم يحسبون ان هذه وظيفة الامام حتى اصبح الجن والانس يعملان سويا في تربية وتاهيل شخص ما حتى يصبح قطبا يختاره الله في هذه الحلقة ولم يعد الله هو الذي يختار القطب حتى وانما الجن والانس بعلومهم هم يختارون من شاؤوا ويصنعونه كيفما شاؤوا حتى يموت القطب السبق فيجعله الله لهم قطبا كما شاؤوا وهذا من اعظم مكر الله بهم ! هم حسبوا ان هذا رضا من الله وان اختيارهم او الاشارة لاختيارهم هي الصحيحه فهمت المقصد واين المكر

ابين الاصل هو ان الله وحده يختار ويجعل امام فاذا احست الجن والانس ان هذا الصبي عين الله عليه ويرعاه رعاية خاصه يستبقون الله وياخذون هم في الرعاية والتوجيه وكما نقول الله سبحانه وتعالى مرخيلهم الحبل وتاركهم وفي النهاية عندما يصل اشده ويموت الذي سبقه يجعله الله امام بلا صلاحيات تقريبا غير انه قناة لانزال النعم مسلوب الصلاحيات فحسبوا ان هذه هي الامامة والقطبية واركنوا اليها وظنوا انهم قادرون عليها ومكروا بالله والله خير الماكرين !

فعندما بدأت اول العلامات على الصبي راية الجهاد انه على ما يظهر ان الله سيختاره لشيء فجاسوا خلال الديار واشتغلوا شغلهم كالمعتاد وجهزوا انفسهم كالمعتاد منتظرين لحظة وفاة القطب حتى يستلم راية الجهاد القطبية من الله حتى يحوموا حوله ويطلبون ويقولون له ما يشاؤون ويتحكمون به كما كانوا يفعلون مع السابقين !

الا ان ما حدث امر عجيب وغريب فعندما استلم راية الجهاد القطبية جاؤوا طبعا يركضون كالعاده الا ان راية الجهاد كان غريب وليس كما عرفوه وزياده حدث معه اشياء لم يستطيعوا رؤيتها او معرفتها وكانوا عنها محجوبين لمذا وكيف لا يعلمون لكن شيء مختلف حدث مع هذا الشاب لكنه وقح عندما حضروا عندهم امرهم بالانصراف فورا والا لن يبقي منهم احد فانصرفوا ولكنهم يريدون باي ثمن ان يعلموا مذا حدث ولمذا هذا الاختلاف وما هو سره وووو

وزياده راية الجهاد هذا لهطهم وبلعهم اي لهط الخير كله المنزل من السماء ولم يعد الخير والنعمة توزع كما كان من قبل وانما بالقطاره وبتقشف فظيع هذا من ناحية اللهط واما انه بلعهم وهذ اعجب واغرب اي انهم ليس لهم اي سلطة عليه ومحجوب عنهم وبحاجة ليصتادونه وفق المعايير التي يعلمونها وهي معايير القطبية والامامة ! فهم في النهاية سيصتادونه لكن لا يفيدهم اصطيادهم وما جمعوه من شيء !

لان الامر الالهي تكون وهو خارج الدائرة المغلقة وهذا هو الحدث الغريب والغير معتاد وهم عندهم امور كثيرة لا يعلمونها ومستغربين منها وكيف حدثت وانا شخصيا ارى ان الله مكر بهم لانه علمني علم لم اشم حتى الان رائحة له عندهم ! رغم ان علمهم غزير جدا جمعوا في علوم اقطاب الاف السنين وعلى ما يظهر انهم اصبحوا يعتقدون ان اقطابهم السابقة هم حقا تسلسل الامامة التي لا تخلوا الارض منها ولم ولا يعلمون حقيقة الامامة وعلى مذا تدور

وهم الان يشاهدون ان هذا الذي لهطهم وبلعهم يبلع بالمجرات رويدا رويدا وان اتجاه مساره سيؤدي الى خروج الشمس من مغربها وانهاء هذه الديمومة التي اعتادو عليها

فنرى نحن بهذا التصرف انهم اذا اصلا كانوا يمكرون بامر الله ويتلاعبون به وهم يحسبون ان الاصل هو كما شاؤوا وهم يشاهدون خطورة الامر اكثر من البشر لهذا يهذون كالمجنون ويريدون استعادة ما بلع منهم ويعتقدون ان راية الجهاد عله واحد مغفل لا يدري على مذا حصل من الله وهم بحاجة لتعليمه ليسير في دربهم كما كانوا يفعلون بالاقطاب السابقين لكنهم مع مرور كل يوم يشاهدون ان هذا يتصرف عن علم واصرار في اتجاه معاكس سيؤدي الى انهاء الكون وفنائه لا محالة !

هذه هي القصة لهذا قلت لك اذهب اليهم والان اقول لك لا تذهب اليهم ! فهم ممكور بهم كما كانوا يمكرون بامر الله !  لكن ارقبهم عن كثب فعلمهم خطير جدا ! اخطر علم اعرفه شخصيا على الارض ! طبعا لا يضاهي ابدا علم امام حقيقي من عند الله ! ولا ينافسه الا بالتافهات من الامور الصغيره ! لان علم الامام هو علم شمولي رباني اسرع من لمح البصر المتصرف به هو الله بنفسه وليس الامام بعينه ! وعلمهم هو تصريف ذاتي قائم على علوم اكتسابيه ! ولتكن لك عبرة بين العفريت والانسي الذين اتيا بعرش بلقيس ! فذاك عنده علم اكتسابي اي العفريت يمكن تعليمه وتعلمه والاخر عنده علم رباني من الكتاب مستور لا احد يعلم سر هذا العلم ولا ينبغي لاحد تبيانه ولا احد يفقه منه شيء الا الذي يعلمه الله بنفسه من هذا العلم ! فهو ضمن دائرة اسرار الله سبحانه وتعالى !

هذا هو ما في القصة وهذا لا يمنع ان تستمع لما يقوله من علم وتمر عن رغباته مرار الكرام ! لان الذي ينتظره وينتظر العالم لسى لم ياتي باحلام احد بعد ليس لم يتفكروا به او لا يستطيعون تصوره كلا لم يحلموا به حتى ! وسيكون واقعا حقيقيا ملموسا محسوسا وليس اوهام او خيال ! والله يفعل ما يشائه واليه ترجع الامور كلها !




باختصار بابهم مغلق ! لم يعد هنالك باب مفتوح !

والليل المظلم يطل علينا وبدأت الشمس بالمغيب !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: وظيفة الامام !    السبت ديسمبر 14, 2013 12:14 pm


صحيح ان الله قال انه جاعل في الارض خليفة ووضع دستور لهذه الديمومة على الارض الزائلة الفانية النتنة التي كجيفة هرة !

لكنه بين بوضوح تام ان الاخرة خير وابقى !

فاناااااا طريقي الى دار الاخرة وسفينتي ضربت القرص باتجاه دار الاخرة ولن تتحول عنه ابداااااااااااا !

حتى لو اجتمع الانس والجن ظهيرا لن يبدلوا اتجاه سفينتي لانها ابحرت باسم الله مجراها ومرساها فلم اعد بنفسي اديرها وانما هي مسلمة لروح الله وامره هو الذي يديرها ويسيرها ومرسيها


فاذا هلال رمضان ومن معه من جان وانس وغيرهم من البشر يريدون البقاء هنا فهذه مسالتهم فانا ابحرت وابتعدت عن الشاطء اصلا ولا يوجد عوده ولن اعود ولا اريد العوده لديمومة ارضية زائلة !


مجتم ببعضكم ! سقطت النجوم على الارض انشق القمر انقشطت السماء مات الناس من الجوع لان امام الارض رحل وسافر وترك الارض بلا امام ليست مشكلتي فلم يعجبني شيء على الارض لابقى هنا ! فالي اجى معي وركب السفينه سيكون بحماية الله وسياكل مما ساكل بسفري سبحان الله وبحمد  وسيحتمي بالله كما احتمي انا بالله داخل هذه السفينة وانا لله وانا اليه لراجعون ويصلي ويشكر الله ويحمده الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم مالك يوم الدين ويقول ويعلم انه لا اله الا الله القائل لنبيه الخاتم عليه الصلاة والسلام وعلى ال بيته اجمعين : قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفؤا احدا
ولا يهمنا ما يحدث بالخارج اخسفت الارض ام انشقت واخرجت اثقالها او سقط عليها كسفا ليست مشكلتي ابحثوا لكم عن امام يقوم لكم الارض يبقيها ويمنعها من الزوال والفناء ! ان كنتم تريدون البقاء عليها الى الابد فانا مسافر ومن معي بالله وبروح الله !




عدل سابقا من قبل راية الجهاد في السبت ديسمبر 14, 2013 12:31 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي

avatar

عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: وظيفة الامام !    السبت ديسمبر 14, 2013 12:23 pm

اساءلك ربي بعظيم قدرته خدني معه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: وظيفة الامام !    السبت ديسمبر 14, 2013 12:29 pm

في الحقيقة أنا صعدت وركبت معاك هذه أربع سنوات واخذ مكان مريح أنا وأهلي والحمد لله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: وظيفة الامام !    السبت ديسمبر 14, 2013 12:35 pm

نسال الله ان يتقبل منا ومنكم وان يوصلنا لدار السلام بسلام فانه هو المؤمن السلام


وَلِكُلٍّ وِجْهَةٌ هُوَ مُوَلِّيهَا فَاسْتَبِقُواْ الْخَيْرَاتِ أَيْنَ مَا تَكُونُواْ يَأْتِ بِكُمُ اللّهُ جَمِيعاً إِنَّ اللّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (البقرة : 148 )


وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (سبأ : 29 )
قُل لَّكُم مِّيعَادُ يَوْمٍ لَّا تَسْتَأْخِرُونَ عَنْهُ سَاعَةً وَلَا تَسْتَقْدِمُونَ (سبأ : 30 )

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: وظيفة الامام !    السبت ديسمبر 14, 2013 1:04 pm

راية الجهاد كتب:
نسال الله ان يتقبل منا ومنكم وان يوصلنا لدار السلام بسلام فانه هو المؤمن السلام


وَلِكُلٍّ وِجْهَةٌ هُوَ مُوَلِّيهَا فَاسْتَبِقُواْ الْخَيْرَاتِ أَيْنَ مَا تَكُونُواْ يَأْتِ بِكُمُ اللّهُ جَمِيعاً إِنَّ اللّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (البقرة : 148 )



وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (سبأ : 29 )
قُل لَّكُم مِّيعَادُ يَوْمٍ لَّا تَسْتَأْخِرُونَ عَنْهُ سَاعَةً وَلَا تَسْتَقْدِمُونَ (سبأ : 30 )




آمين يارب العالمين




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: وظيفة الامام !    السبت ديسمبر 14, 2013 4:12 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: وظيفة الامام !    الأربعاء ديسمبر 18, 2013 4:19 pm

وَاتْلُ عَلَيْهِمْ نَبَأَ نُوحٍ إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ يَا قَوْمِ إِن كَانَ كَبُرَ عَلَيْكُم مَّقَامِي وَتَذْكِيرِي بِآيَاتِ اللّهِ فَعَلَى اللّهِ تَوَكَّلْتُ فَأَجْمِعُواْ أَمْرَكُمْ وَشُرَكَاءكُمْ ثُمَّ لاَ يَكُنْ أَمْرُكُمْ عَلَيْكُمْ غُمَّةً ثُمَّ اقْضُواْ إِلَيَّ وَلاَ تُنظِرُونِ [يونس : 71]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وظيفة الامام !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاهد حكيم  :: علم الكتاب والبينات من الكتاب-
انتقل الى: