الشاهد حكيم

الشاهد حكيم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحقائق العليا لشيخ علي الصوفي من منتديات روض الرياحين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: الحقائق العليا لشيخ علي الصوفي من منتديات روض الرياحين   الخميس ديسمبر 12, 2013 6:16 am

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين

الحقائق العليا لشيخ علي الصوفي من منتديات روض الرياحين

بسم الله الرحمان الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف المرسلين وآله وصحبه أجمعين

القرآن هو تفسير للتوحيد قبل كلّ شيء فذكر الله تعالى فيه حقائق ثلاث : حقيقة أسمائه وحقيقة صفاته وحقيقة ما عليه ذاته من عظمة .. وبذلك ذكر من العلوم ثلاثة علوم علم العقول وعلم القلوب وعلم الأرواح فجعل متعلّق علم العقول الأسماء ومتعلّق علم القلوب الصفات ومتعلّق علم الأرواح الذات قال تعالى ( الحمد لله رب العالمين ) التي هي أوّل استفتاح في سورة الفاتحة كما أنّها أخر دعاء أهل الجنّة من الملائكة وغيرهم في الجنّة

فقوله ( الحمد لله ) ألوهية وقوله ( رب العالمين ) ربوبية فلو لا الألوهية ما صحت عبودية ولو لا الربوبية ما صحّت خصوصية فكان لك إلها من حيث كونك عبدا وكان لك ربّا من حيث كونك مخلوقا فشاركك جميع الخلق أحكام الربوبية لكنك انفردت مع من كان على شاكلتك بأحكام العبودية

وجّهك إلى مطالب أسمائه بقوله ( إقرأ بإسم ربّك الذي خلق خلق الإنسان من علق ) فذكر لك هنا الصفة المادية ثمّ وجّهك إلى مطالب صفاته بقوله ( إقرأ وربّك الأكرم الذي علّم بالقلم علّم الإنسان ما لم يعلم ) فذكر لك الصفة العلمية بعد الصفة المادية فجعل لك قراءتان , الأولى في عالم العقل وما يدرك بالحواس والثانية في عالم القلب وما يدرك به كتدبّرك للقرآن ثمّ أوضح لك العلم بوجود ذاته سبحانه في دلالة إسمه عليه الذي هو إسم الذات وهو قولنا ( اللــــه ) وذلك في قوله ( بإسم ربّك ) أي إسم الربوبية الذي هو إسم الجلالة ( اللـــه ) لذا قال لك سبحانه ( إنّ ربّكم اللـــــــــــــه الذي خلق السماوات والأرض في ستّة أيّام ثمّ استوى على العرش ) فاستوى إسم الألوهية على عرش الربوبية كي تسري حقائق ذلك الإسم في كلّ إسم ومسمّى به لذا قال تعالى ( وعلّم آدم الأسماء كلّها ) فما قال ( وأنبأنا آدم الأسماء كلّها ) بل قال تعالى ( وعلّم آدم ) فالتعليم غير الإنباء بل يسبق التعليم الإنباء ( العلماء ورثة الأنبياء ) فما ورّثوا غير العلم وليس الإنباء ( فافهم )

لهذا قال تعالى ( الرحمان علّم القرآن ) فالتعليم شيء والإنباء شيء آخر أمّا بخصوص الملائكة فقد قال لهم ( أنبؤوني بأسماء هؤلاء إن كنتم صادقين ) فما قال لهم مثلا ( أذكروا لي علم الأسماء ) إذ لو قال ذلك لتعيّن أن يذكروا الأسماء كلّها لأنّ التعليم وقع عليها , لهذا قال لآدم بعد ذلك ( يا آدم أنبئهم بأسمائهم ) فما قال له هنا ( علّمهم أسماءهم ) إذ لو قال لهم علّمهم أسماءهم لتعيّن عليه تعليمهم جميع الأسماء لأنّها أسماء موصولة بالإسم الجامع الذي هو اللـــه جلّ جلاله ... قال تعالى ( فلمّا أنبأهم بأسمائهم قال ألم أقل لكم أنّي أعلم غيب السماوات والأرض وأعلم ما تبدون وما كنتم تكتمون ) فأوضح لهم هنا طبيعة ذلك الإنباء الصادر من آدم بالأمر الإلهي وأنّ متعلّقه عالَمين هما عالم السماوات وعالم الأرض هذا بداية ثمّ نهاية ذكر لهم عالَمين آخرين هما عالم العلم اللاحق وعالم العلم السابق لأنّ الغيب لا ينفصل عن الشهادة والسابق لا ينفصل عن اللاحق لقوله تعالى ( هو الأوّل والآخر والظاهر والباطن ) فهذه أربعة عوالم ومن هنا كان الأفراد أربعة كما كان الخلفاء أربعة واحد أوّل ظاهر وثاني آخر باطن ...

قال تعالى ( وعلّم آدم الأسماء كلّها ) فهذا الخبر إعلام لنا لا إلى الملائكة وإنّما غاية علم الملائكة في معرض إستفسارها أنّها علمت بتعليم الأسماء لآدم لمّا واجههم بالسؤال ( أنبؤوني بأسماء هؤلاء إن كنتم صادقين ) ثمّ قال ( قلنا يا آدم أنبئهم بأسمائهم ) فهنا علموا يقينا وجهة آدم في الخلافة وذلك في قوله تعالى ( وعلّم آدم الأسماء كلّها ) كلية تعليم الأسماء ... وهو المراد بالقطبانية العظمى في الوجود على ألسنة أهل الله تعالى ..

فجعل آدم خليفة في الأرض من حيث مقام ربوبيته وليس من حيث مقام ألوهيته فإنّه لا إله إلاّ اللــــه

فما جعل لك أمرا من ظاهر أو باطن مما وفقك الله تعالى إليه إلاّ من حيث ربوبيته التي هي رعايته لك وحفظه لك وتيسيره ورحمته بك وفضله عليك أمّا من حيث ألوهيته فليس لك من الأمر من شيء ( فإذا سألت فأسأل الله وإذا إستعنت فاستعن بالله واعلم ... ) أي اعلم الحقيقة الكلية متى كنت من أهل البقاء بالله تعالى من باب ( من لم يشكر الناس فلم يشكر الله )

خرج آدم عليه السلام في صورته الأسمائية وخرج عيسى في صورته الصفاتية أمّا سيّد المرسلين فخرج في صفته الأسمائية والصفاتية فكان دالاّ على الذاتية فكان الجميع تحت حكمه فقال ( أنا سيّد ولد آدم ولا فخر ) ( ومن يطع الرسول فقد أطاع الله ) وكذلك الأمر فمن أحبّ الرسول فقد أحبّ الله ... لذا قالوا أنّ الفناء في المحبّة مقدماته الفناء في محبّة المؤمنين حتى يكونوا كالجسد الواحد وفناء في محبّة المرشد الوليّ المأذون ثمّ فناء في محبّة الرسول صلى الله عليه وسلّم فهذه كلّها طريقا تأخذ بالعبد إلى الفناء في محبّة الله تعالى

لهذا كان في أمّته عليه الصلاة والسلام مجموع ما كان في الأمم السابقة مع زيادة ما اختصت به أمّته فكان أصناف المسلمين ثلاثة : صنف أهل عقول وصنف أهل قلوب وصنف أهل أرواح فأهل العقول عوام أرضيين وأهل القلوب خواص سماويين وأهل الأرواح خاصة الخاصة جبروتيين ... فإذا جمع الوليّ فيما بينهما كان من الكاملين وتابع لسيد المرسلين ( أدعو إلى الله على بصيرة أنا ومن اتبعني )

فجاء القرآن ذاكرا لكلّ شيء وتفصيلا لكلّ شيء ( ما فرطنا في الكتاب من شيء ) كلّ مرتبة وكلّ علم وكل حقيقة وكل حال أو مقام أو وصف كما قال عليه الصلاة والسلام ( القرآن لا تنقضي عجائبه ) أي آياته واسراره متى علمت قولها ( قَالَتْ يَا وَيْلَتَىٰ أَأَلِدُ وَأَنَا عَجُوزٌ وَهَٰذَا بَعْلِي شَيْخًا إِنَّ هَٰذَا لَشَيْءٌ عَجِيب )

قلت : هناك حقائق كثيرة في القرآن أعلاها الحقائق العليا المصونة التي هي حقائق التوحيد المطلق من كلّ وجه كوجه العلم ( وفوق كل ذي علم عليم ) ووجه الرحمة ( وسع كل شيء رحمة ) ووجه الصدق ( ومن أصدق من الله قيلا ) ... وهكذا في كلّ وجه ومن كلّ وجه فلا يمكنك أبدا أن تحتجّ بوصف آتاكه الله تعالى كوصف العلم أن تحتجّ به عليه أو على حقيقة من حقائق صفاته .. كإرادته وعلمه وتخصيصه أو قدرته أو اختياره .. إلخ

فلا يجوز إستعمال العلم احتجاجا به على صفات المعلوم ولكن يحتج بصفات المعلوم على العلم أمّا ذات المعلوم فأنّى يصلها العلم ( وما أوتيتم من العلم إلاّ قليلا ) فبحثك في الحقيقة لا يكون عن العلم وإنّما عن المعلوم بداية فمتى وصلت إلى المعلوم اتضح عندك العلم به صفاتا مستدلاّ بذلك على ذاته وهي مرتبة المشاهدة فليس بعد العين أين أي ليس بعد العين علم لذا وصف المحشر بالرؤية ولم يصفه بالعلم كقوله ( يوم ترى ) أمّا في غير ذلك فقال له ( وقل رب زدني علما ) أمّا متى اتبعت العلم كي تصل إلى المعلوم فلا يكون ذلك إلاّ بعلم صحيح يدلك والا بطل التصور كي تعلم أنّه يوجد علم غير صحيح كعلم السحر وكعلم الدجل من باب كذب المنجمون ولو صدقوا وكعلم الشيطنة فهي علوم فاسدة واستعمال الشيء في غير محله الذي وضع له كأن تجعل علوم القرآن مطية إلى الدنيا أو علم الدين مطية إلى الشهرة أو علم الولاية مطية إلى الكرامة والظهور ..

فهذا كفصيل علم السحر فما ذمّ رسول الله صلى الله عليه وسلّم الدين ولكن ذمّ من انتسب إليه بغير حق وما ذمّ صلاة الخوارج بل ذمّ المصلين منهم وما ذمّ صومهم بل ذمّ الصائمين منهم وما ذمّ القرآن بل ذمّ القارئين منهم ...

قلت : ما وقع فيه الكثير من الفرق الإسلامية من خطأ في تحرير المسائل الدينية والعقائد التوحيدية إنّما لعدم معرفتهم بالمعلوم لذا قال محمد ابن سيرين رضي الله عنه ( إنّ هذا العلم دين فاعرفوا عمّن تأخذون دينكم ) ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الحقائق العليا لشيخ علي الصوفي من منتديات روض الرياحين   الخميس ديسمبر 12, 2013 6:37 am

إسمه تعالى ( اللــه ) اسم ذات يطلقون عليه ( الإسم الجامع ) كما أنّ هناك إسم ذات ثان وهو إسمه ( الرحمان ) ( الرحمان على العرش استوى ) قال تعالى ( إنّ ربّكم الله الذي خلق السماوت والأرض فس ستّة أيام ثم إستوى على العرش )

نعم بالنسبة للفقراء المأذونين بذكر إسمه تعالى المفرد ( الله ) فإنّ الإسم لا يدلّهم إلاّ على المسمّى فإنّ المعاني كما قال شيخنا رضي الله عنه لا تستقرّ في قلب لم يكن الإسم مسمّاه

لهذا قيل في السادة الشاذلية كونهم خارجي التصريف والتصنيف لأنّ سلوكهم طي أكوان طيّا فما وقوفهم مع الصفات إلاّ لمح بالصبر أو أقلّ ( وأنشلني من أوحال التوحيد وأدخلني في عين بحر الوحدة ... )

لذا كان أغلب الأنبياء وكل المرسلين أهل أسماء فلا يدلّهم الإسم إلاّ على المسمّى فهم أهل شريعة فالشريعة للأسماء والطريقة للصفات والحقيقة للذات

قال تعالى ( وَأَنْ لَوِ اسْتَقَامُوا عَلَى الطَّرِيقَةِ لأَسْقَيْنَاهُمْ مَاءً غَدَقًا ) فما أنكر وجودهم في الطريقة بل أنكر عدم إستقامتهم فيها لأنّ حتى إبليس لعنه الله تعالى موجود فيها كما قال تعالى ( لأقعدنّ لهم صراطك المستقيم ) فهو قاعد في الصراط المستقيم قد يقول قائل وهل يستطيع أن يقعد في ذلك الصراط الذي هو طريق الله تعالى فالجواب نعم هو قاعد هناك فلا بدّ أن تمرّ عليه ألا ترى سيّدنا عليه الصلاة والسلام ليلة اسري و عرج به كيف مرّ عليه لأنّه قعد حيث يعرف أنّك ستمرّ عليه وهذا مجال الصفات

لأنّ حالة إبليس لعنه هي الغواية في مجال الصفات لكن الله تعالى علّم آدم الأسماء إشارة أن ليس للسلطان عليه من سبيل إلاّ متى اتبعه وسلك مسالكه لهذا خطّ عليه الصلاة والسلام خطوطا على الأرض فبيّن كثرة طرق الشيطان فكم من سالك ينقلب ساحر فطريق الصفات قيل فيه ( وما كفر سليمان ولكنّ الشياطين كفروا يعلّمون الناس السحر ) لأن السحر هو الدخول في علم التصريف بمرض النفس ووحي الشيطان فتنعكس الأمور فتمسي النجاسة ظهارة والعكس صحيح فيكون القرآن في حقّ الساحر ضلالا عليه لأنّ الضلالة أعظم الضلالة أن يضلّك الله تعالى على علم لأنّ العلم نور والنور دلالة على الخير فمتى سلب الله تعالى من عبد نور اللعلم تركه مع العلم بغير نور فضلّ بذلك العلم وأضلّ معه غيره ( وأضلّه الله على علم ) فلا تطلب من العلم غير نوره لذا قيل العلم نور وقيل ليس العلم بكثرة الرواية ولكن العلم نور يقذفه الله في قلب من شاء من عباده

فقد يكون الإنسان أو الجنّي صاحب علم كإبليس لعنه الله تعالى ولكنّه قد يكون فاقد لنور العلم قال تعالى في النور ( أَوَمَنْ كَانَ مَيْتًا فَأَحْيَيْنَاهُ وَجَعَلْنَا لَهُ نُورًا يَمْشِي بِهِ فِي النَّاسِ كَمَنْ مَثَلُهُ فِي الظُّلُمَاتِ لَيْسَ بِخَارِجٍ مِنْهَا )

فالفقير الصادق لا ينظر إلاّ إلى نور العلم لا إلى العلم لأن العلم متى خلا من نوره أصبح رواية وقد يكون في حقه غواية وكذلك الاخلاص مثلا متى خلا من سرّه أصبح دعوى وشرك لهذا كان لعنه الله تعالى خبيرا بمراتب المقامات فما قال ( إلاّ عبادك المخلِصين ) بكسر اللام بل قال ( إلاّ عبادك المخلَصين ) بفتحها

فالاسم لا يدلّ إلاّ على المسمّى وهو أقرب باب إلى الفتح وهو لا يدلّ إلاّ على الذات

جزاكم الله خيرا أخي وبارك فيكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الحقائق العليا لشيخ علي الصوفي من منتديات روض الرياحين   الخميس ديسمبر 12, 2013 1:14 pm



عجيب امرك يا سيف السماء بجد الله يكون بعونك

الم تقل اني شيطان وصاحب علي الصوفي وانه شيطان الاخر ومعرف شو كمان وقلنا لك انه لا نعرفه فاصريت بلا اننا نعرفه وهو ياتي هنا ويقراء وينقل ويكتب من شيطنتنا !؟ والخ

والان حامل مثلثاته وداشع فيها ؟ شو صار ؟ عجيبه !؟


متروح تحمل مثلثك انت وتبحثلك عن فقير ومسكين تستر عليه وتساعده وتعينه علك تمر من العقبة بدل ما تحمل مثلثات غيرك وانت لا تدري معناها ولا المكتوب فيها !

انصحك تروح ادور على افقر واحد بالارض وشغل مخك وحساباتك واحسب وفكر وتدبر وشوف من هو افقر واحد بالارض !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الحقائق العليا لشيخ علي الصوفي من منتديات روض الرياحين   الجمعة ديسمبر 13, 2013 5:20 am

الم تقل اني شيطان وصاحب علي الصوفي وانه شيطان الاخر ومعرف شو كمان وقلنا لك انه لا نعرفه فاصريت بلا اننا نعرفه وهو ياتي هنا ويقراء وينقل ويكتب من شيطنتنا !؟ والخ كتب:

الم تعطية رؤياك يا راية الجهاد وهيئ الامر من خالقك وخالقه سبحانه وتعالى ان توحد العالمين لعبادة رب العالمين كما قلت انه امرك بذالك ام نسيت ذالك
وهو فعلا ياتي الى هنا وانت تعلم ذالك جيدا فلا تسمي نفسك عبيط فإن كنت تقش الخلق فالله لا تستطيع ان تكذب او تلبس عليه سبحانه وتعالى
عموما حبيت انقل لكم الفتوح التي يسرقها من هنا ويقوم بعمل تلبيساته عليها ويلقيها في منتدى روض الرياحين


انصحك تروح ادور على افقر واحد بالارض وشغل مخك وحساباتك واحسب وفكر وتدبر وشوف من هو افقر واحد بالارض ! كتب:

عموما شكرا على نصيحتك بارك الله فيك ثم لماذا تكلمني الست في نظرك ابليس وسوف تخلص العالم مني مالك قيرت رأيك والا عامل حالك عبيط



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الحقائق العليا لشيخ علي الصوفي من منتديات روض الرياحين   الجمعة ديسمبر 13, 2013 12:21 pm

سيف السماء كتب:


الم تعطية رؤياك يا راية الجهاد وهيئ الامر من خالقك وخالقه سبحانه وتعالى ان توحد العالمين لعبادة رب العالمين كما قلت انه امرك بذالك ام نسيت ذالك
وهو فعلا ياتي الى هنا وانت تعلم ذالك جيدا فلا تسمي نفسك عبيط فإن كنت تقش الخلق فالله لا تستطيع ان تكذب او تلبس عليه سبحانه وتعالى
عموما حبيت انقل لكم الفتوح التي يسرقها من هنا ويقوم بعمل تلبيساته عليها ويلقيها في منتدى روض الرياحين




عموما شكرا على نصيحتك بارك الله فيك ثم لماذا تكلمني الست في نظرك ابليس وسوف تخلص العالم مني مالك قيرت رأيك والا عامل حالك عبيط





عامل حالي عبيط
 cheers


فالدنيا خلت من كل شيء حتى تاتي انت سيف السماء لتذكرنا بامر الله وما علينا فعله وكيف هل هذه نكته ام حزريه ؟  lol! 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الحقائق العليا لشيخ علي الصوفي من منتديات روض الرياحين   السبت ديسمبر 14, 2013 1:50 am

راية الجهاد كتب:
سيف السماء كتب:


الم تعطية رؤياك يا راية الجهاد وهيئ الامر من خالقك وخالقه سبحانه وتعالى ان توحد العالمين لعبادة رب العالمين كما قلت انه امرك بذالك ام نسيت ذالك
وهو فعلا ياتي الى هنا وانت تعلم ذالك جيدا فلا تسمي نفسك عبيط فإن كنت تقش الخلق فالله لا تستطيع ان تكذب او تلبس عليه سبحانه وتعالى
عموما حبيت انقل لكم الفتوح التي يسرقها من هنا ويقوم بعمل تلبيساته عليها ويلقيها في منتدى روض الرياحين




عموما شكرا على نصيحتك بارك الله فيك ثم لماذا تكلمني الست في نظرك ابليس وسوف تخلص العالم مني مالك قيرت رأيك والا عامل حالك عبيط





عامل حالي عبيط
 cheers


فالدنيا خلت من كل شيء حتى تاتي انت سيف السماء لتذكرنا بامر الله وما علينا فعله وكيف هل هذه نكته ام حزريه ؟  lol! 

طيب يا راية الجهاد لماذا تنكر انك لم تعطي الرؤيا لشيخ علي الصوفي وتنكر معرفتك به يا كذاب اتستحي من الخلق ولا تستحي من الخالق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الحقائق العليا لشيخ علي الصوفي من منتديات روض الرياحين   السبت ديسمبر 14, 2013 9:48 am

سيف السماء كتب:



طيب يا راية الجهاد لماذا تنكر انك لم تعطي الرؤيا لشيخ علي الصوفي وتنكر معرفتك به يا كذاب اتستحي من الخلق ولا تستحي من الخالق

ايوه انا مستحي منك وخايف منك هاك عرفتها ومتخبي وراء الصخره من الخوف والاستحياء منك لاني كتب رؤياي في عدة مواقع كثير ولعل واحد اخذها وقرأها واجا يقولك انا بعرف صاحبك راية الجهاد شوف هذه هي رؤياه وانا خايف تجي يوم تقلي لي اعطيت رؤياك لفلان وعلان ومو بس الي لوحدي ومن وين بتعرفوا بعض وشو صار بيناتكم وعن ومتى تعرفتوا على بعض ووو انتوا اكيد صحاب من قبل ما تعرفني ! فعشان هيك انا مستحي منكوخايف ومستخبي وراء البقرة

اما بقولك
يا كذاب اتستحي من الخلق ولا تستحي من الخالق
فاقول لك
فالذي لا يستحي من الخلق لا يستحي من الخالق

انت عندك علم كم شخص قرأ رؤياي واحيات ابوك وشوارب اخوك انا بنفسي لا ادري !   lol! 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الحقائق العليا لشيخ علي الصوفي من منتديات روض الرياحين   السبت ديسمبر 14, 2013 11:31 am

ايوه انت تستحي من الخلق ولا تستحي من الخالق ولم تجمع بينهما ولوا جمعت لما انت تكذب علي وعلى اخوانك بكل بجاحه وانت تعلم انك اعطيت الرؤيا الى الشيخ علي الصوفي وتعلم كل العلم واليقين انه قرأها وعايش انت وهو في احلام اليقضه اكذبوا على الناس ولبسوا عليهم دينهم وفرحانين يعني انكم انتصرتم لا والله فالله هو المنتصر يا جهله فموتوا بقيضكم

روح شوف لك شغله تاكل منها عيش بدل ما تجي وتقول ان الله امر وامرك وامرك فهل امرك بعدم الكذب والدجل ام نسيت ذالك ام فقط امرك ان تقول انه قال لك انه انا الله لا اله الا انا وان توحد العالمين لعبادة رب العالمين طيب حلوا ولاكن الم يأمرك بعدم الكذب والدجل فلماذا تذكر فقط ما يناسب هواك وتنسى قير ذالك هذا ان كان امرك حقا كما تدعي


عدل سابقا من قبل سيف السماء في السبت ديسمبر 14, 2013 12:11 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الحقائق العليا لشيخ علي الصوفي من منتديات روض الرياحين   السبت ديسمبر 14, 2013 2:59 pm

سيف السماء كتب:
ايوه انت تستحي من الخلق ولا تستحي من الخالق ولم تجمع بينهما ولوا جمعت لما انت تكذب علي وعلى اخوانك بكل بجاحه وانت تعلم انك اعطيت الرؤيا الى الشيخ علي الصوفي وتعلم كل العلم واليقين انه قرأها وعايش انت وهو في احلام اليقضه اكذبوا على الناس ولبسوا عليهم دينهم وفرحانين يعني انكم انتصرتم لا والله فالله هو المنتصر يا جهله فموتوا بقيضكم

روح شوف لك شغله تاكل منها عيش بدل ما تجي وتقول ان الله امر وامرك وامرك فهل امرك بعدم الكذب والدجل ام نسيت ذالك ام فقط امرك ان تقول انه قال لك انه انا الله لا اله الا انا وان توحد العالمين لعبادة رب العالمين طيب حلوا ولاكن الم يأمرك بعدم الكذب والدجل فلماذا تذكر فقط ما يناسب هواك وتنسى قير ذالك هذا ان كان امرك حقا كما تدعي

خلاص مادام الله هو المنتصر اتفقنا
اقعد وانظر كيف سينتصر ولا يعنيك مذا افعل او اقول لانه عقلياتك صغيره لتفهم شيء مما اقوله او افعله
وسلم لي على علي الصوفي اظنك لانك دوشته ايضا وتهمته بما تتهمنا !
وكانه يخصك من اصاحب ومن افارق او من اعطي احد شيء او اخذ من احد
انت باين عليك لا مصلي على النبي ولا ناوي خير لنفسك ولا محترم نفسك حتى
وشرحنا لك الموضوع الف مرة فلا داعي لاي تكرار فان كنت لا تفهم فهذه مشكلتك حلها بنفسك ولا تعنيني فاشتغل على نفسك وابحث عن حل في نفسك وداخل نفسك يا مغفل !
ولا حتى يعنيك ممن استحي وممن لا استحي ولا انت ابي ولا امي لتحاسبني على شيء بدر مني فهمت يا غبي ! فانت انسان نفسه نجسه فلا تقربني قبل ان تنظف نفسك وقلبك يا اعمى القلب والبصر والبصيرة والروح ولا ترى الا هوى نفسك النتنه !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف السماء



عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الحقائق العليا لشيخ علي الصوفي من منتديات روض الرياحين   الأحد ديسمبر 15, 2013 6:57 am


يا راية الجهاد مت بقيضك فسيكفيني الله شرك  
وتوضيح لمن لا يعرف راية الجهاد فقد اعطيته موقع للانترنت فقام بالترويج فيه لفتنته ثم قمت بحذفه بعد ان رأيت انه يريد ان يجرني معاه في فتنته ثم قام هو وانشئ موقع اخر وراح يقول انني اليماني ويدعو لذالك في منتديات مهدي ال محمد فحذرته من ذالك وقمت بحذف موقعه الآخر ايضا لكذبه وتدليسه علي
وهذه نص تدليسه وكذبه


اقتباس :


وحتى كتابة هذه الاسطر لم ياذن بخطها السيد محمد *كرعه* لانه لا يريد بعد هذا الخلاف ان نتحدث عنه او نذكره بشيء ! بالرغم انه لا ينكر دعوتنا ولا ينكر منها شيء الا توجهنا للسيد احمد الحسن العسكري



الرابط http://www.noon-52.com/vb/showpost.php?p=5665&postcount=2


فانا لست من كرعه ولست بصاحب فتنه الا اني يوما وثقت بشخص اسمه راية الجهاد فخانني فطز فيه وفي احمد الحسن وفي فتنتهم فلا دخل لي بهم لا من قريب ولا من بعيد اللهم هل بلغت اللهم فشهد

هذا لتعرفون سبب حذفي لمنتداه وسبب ارسالي رساله التبليغ عن هذا المنتدى قبل سنتين على ما اذكر
وهو اليوم في طيات نفسه المريضه يريدني ان احذف هذا المنتدى ايضا لذالك هو يفتعل الجدال معي ولاكن لن احذف هذا المنتدى لانه ملك لنسيم ولن احذفه ليعلم الكل حقيقة من يسمي نفسه براية الجهاد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الحقائق العليا لشيخ علي الصوفي من منتديات روض الرياحين   الأحد ديسمبر 15, 2013 10:30 am




اي نعم بلغت ونشهد انك بلغت انك ليس بصاحب فتنة وليس لك علاقة بالفتن الا انك مصاحب اصحاب الفتنة وكل يوم قاعدلهم على باب الدار وتصيح انا ليس بصاحب فتنة اصحابي هم اصحاب الفتنة  lol! 


فيا مفلس وهل معك وعندك شيء لتفتن الناس به وتمحصهم ؟ فاحنا عارفين انك فارغ وليس معاك شيء لتمحص الناس به ولكنك ملزق فينها علنا نعطيك شيء لتمحص الناس به !
وداير تصيح انا مفلس هذول معهم ادوات التمحيص اشهدوا اني مفلس ما اعطاني الله شيء لامحص الناس به بس هذول اعطاهم الله شيء يمحصون فيه الناس !


شكرا يا سيف السماء احنا عارفين انك رح تشتغل عندنا في اخر المطاف شات ام ابيت بس انتي الي مو قنعان انك بتشتغل عندنا !

عندي اقتراح تروح للتلفزيون وتصيح هناك انك ليس بصاحب فتنه وانك مفلس وليس معك شيء لتمحص الناس به بس صاحبك هو صاحب الفتنة ومعاه اشياء بيمحص فيها الناس !  lol!  شو رايك اقتراح جيد ؟ ام بتخاف الناس ان لا تصدقك وتفتكر انك انت صاحب الفتنة ؟ يلى ورجيني رجولتك وشجاعتك !

وعشان تكون مبسوط وفرحان وانت بتشتغل عندنا قل لهم انك ليس من قرعه كما قال صاحبك وانما من بطيخه وان القرعة اشتبهت عليه لانه الاثنتين ما في عليهن شعر !


وما يهمك شيء احنا عندنا شغل لكل واحد ما في عندنا بطالة لاحد الكل رح يشتغل ! فمثل ما احنى مشغلينك سنين وانت لا تشعر سنشغل الناس كلها وهي لا تشعر او تشعر لان الشغالة اشتغلت ! تبي تشتغل بالميمنة بالميسره كل واحد عندنا المحصول رح نجمعه في النهاية انت اختار وين تحب تشتغل في الاعلام في التخريب في الزرع في الميكنة على فكرة انت تشتغل بالميكنة والناس بتخرب ميكناتها ومشغلتك تصلحها لهم وانت بتشتغل لهم ومبسوط من اجل بعض قروش واحنا مشغلينك ليس من اجل بعض قروش بل للدار الاخرة ونعم باقية فجد وشدلي حيلك
 lol! 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحقائق العليا لشيخ علي الصوفي من منتديات روض الرياحين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاهد حكيم  :: الفئة الأولى ::  العقائد -
انتقل الى: