الشاهد حكيم

الشاهد حكيم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رسالة عبر الاثير لختام المقام في شرح نعمة الامام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رسالة عبر الاثير لختام المقام في شرح نعمة الامام   الإثنين ديسمبر 16, 2013 1:24 am

الر
بسم الله الرحمن الرحيم

ختام المقام في شرح نعمة ومقام الامام



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا الخطاب موجه للمسلمين كافة ولجميع الطوائف والفرق والاحزاب وسيكون مختصرا ولكن ساجد فيه ما ابقر القدر الكافي من العلم ليتمكن اللبيب من الاطلاع على مكانته اليوم من الاحداث
وقبل الحديث عن اي شيء عليك ايها القارء الباحث عن حقيقة مقام الامامة ان تستمع لهذا الرجل هلال رمضان : وخاصة الحلقة نواة العشار ج4 رقم 1 ورقم 2












والان بعدما استمعت اليه سنعرفك براية الجهاد من هو ومذا يريد منكم ولمذا وما هو امر الله ! قبل ذلك سنذهب سريعا الى التاريخ ونساله عن هذه الفرق والاحزاب هل فيها حق او قبس من نور فالشيعة هي فرقة اتبعت سيدنا علي بن ابي طالب عليه الصلاة والسلام وهي الامامية وتشعبت منها فرق مختلفه لكن جميع هذه الفرق عمودها الفقري هو الامامية اي ان الارض لا تخلوا من حجة لله عز وجل
ويسمون بالروافض لرفضهم اتباع غير التنصيب من الله سبحانه وتعالى اما الفرقة الاخرى وهي الفرقة السنية وتسمى النواصب وكذلك تشعبت الى شعب واحزاب كثيرة وهي نصبت العداء للامامية ولا تؤمن بها وجعلت الامر بيد الناس منهم فريق محب لآلبيت ومنهم فريق يعتبر نفسه خير من ال البيت وينكر فضائل ال البيت ومنهم المتصوف المحب لال البيت باختلافات يسيره المهم ليس هنالك من داع لتفصيل كل فرقة وما تعتقده ومناقشة كل معتقد على حده فكل فريق وحزب يعرف نفسه بنفسه وهذا كاف فالكل في المحصلة سيشهد على نفسه لكنني اقول قولي هذا موجها كلامي الى جميع الفرق بلا استثناء اي فرقة او حزب ! لان الازفة ازفت !

فانا بهذا الموقع ومواقع اخرى شرحت امر الله كثيرا ومن الكثير الذي حذفتموه واخفيتموه لكن الان لن ينفعكم اخفاء شيء !

لمذا لان العشار عطلت وكل يعلم اذا العشار عطلت فان الازفة ازفت لعل الكثير لا يعلم ما هي العشار وكيف تعطل ! العشار هي صلاة الامام الموحد بالله العارف بالله والسبب بين الارض والسماء
وليعلم القارء بان كل كلمة هنا تقال لها اية في القران تبينها ولكنني سابين كلامي للجاهل قبل العالم لكي لا يبقى لاحد حجة بين يدي الله !
لانه اذا عطل الامام العشار واصبح قصر مشيد وبئر معطلة فلا تساوي اعمال الناس وصلاتهم جناح بعوضة عند الله وسيسحقهم بلا ادنا رحمة لهذا نبين لكم ان الامام هو بعينه الساعة التي يخفيها الله والتي اخفاها واظهرها لسيدنا موسى عليه الصلاة والسلام فان اردت معرفة المزيد فراجع ملاحظاتنا بالنسبة لهذا الامر !

فعل سائل يسأل وهل يعقل ان ينصب الله اماما ويعرفه بنفسه ويوحي له ويكلمه تكليما ويعلم عظمة الله وجبروته ويتنقل بروح الله في المكان والزمان ويجرأ على تعطيل العشار ! المؤدية الى اقامة القيامة والساعة ورفع النعم وانزال العذاب ؟
فهذا يخالف كل ما علمناه عن الائمة السابقين ! لهذا اكتب هذه الرسالة عبر الاثير ليكون كل منكم على بينة من امره ! اكان مصدقا ومعترفا بمقام الامامة ام مكذبا ومنكرا

لهذا وجب ان تعلموا ان صاحب الامر امره الله في محرم 2005 باظهار امر الله وتوحيد العالمين لعبادة رب العالمين وان صاحب الامر فخرج يبين لكم ويدعوكم ويصلي ويبتهل الى الله ويبين لكم امر الله فلم يجد منكم الا العداوة والاذى حتى انه بعد سنين فر منكم وترككم وقد ايس منكم وجوركم وظلمكم
وزياده علم انكم قوم كافرين بانعم الله لاهطينها ولا تودون حق الله وحق الامام كلكم مسلمين صحيح وكلكم يقول لا اله الا الله محمدا رسول الله وكلكم يؤمن بما في القرآن لكنكم ليس عطلتم اساس الدين بل قتلتم عماد نور الدين من الائمة المنتجبين عليهم صلوات الله وبركاته وكلكم يعلم نزاعاتكم الطائفية حتى هذه الساعة وما ال اليه الوضع من فرقة وتكفير وقتل ووو الواقع يقص رواية حزينه بلا كلام

لهذا فانا مضطر لتعطيل العشار وعدم اقامة الصلاة بالمحراب لمذا !
فانا بصفتي العالم بروح الله وجب ان اكون اخوف عبد على وجه الارض من الله والعالم ان بصلاتي لله يكون السبب والنور الممدود بين الارض والسماء الذي به ترفع اعمال العباد وبه تنزل النعم على العباد فلمذا اريد تعطيل امر اذا بقي معطلا طويلا تداخلت العوالم ببعضها وساخت السموات والارض لمذا افعل ذلك عن علم وبينة وابينه للناس !

هل اريد ان تقوم الساعة على الناس وهم ينظرون ؟ ام لي اهداف اخرى
فانا حاولت جاهدا ان ابين خطورة الامر من قبل وانا لطيف صابرا مصليا للكثير من العلماء والناس ومدعي المهدوية واليمانية اسمائهم موجوده بالموقع لكنهم صدوا وابوا واتخذ كل منهم هواه سبيلا يسلكه !

لهذا لم يتبقى امامي الا سبيلا واحدا وهو العصى لمن استعصى وهو تعطيل العشار لكي يرى الناس اجمعين المؤمن والكافر المعترف بالامامة والمنكر لها بانه عند الله لا يساوي جناح بعوضه اذا لم يقيم الامام المنصب من الله الصلاة بالمحراب وان اعمالكم هباء منثورا لا قيمة لها الا بالامام وبصلاته !

نعم كل من قبلي كان رحيما بكم وعمل كما يؤمر منهم علمتم ومنهم لم تعلموا فالارض لم ولن تخلوا من امام وصلة بين السماء والارض واكثرهم قتلتموهم عدوانا وظلما وحسدا وغيرة لكن الامر الذي كلفت به هو امر جامع وعلي تنفيذه والجميع يعلم ان الامر الجامع اصعب من اي امر فانتم لكم اكثر من الف عام مختلفين هل الله ينصب امام  ام لا ولم تبقوا حديثا او رأيا او اية الا كل احتج بها !

لكن جميعكم لا يعلم ما هي الساعة التي كاد الله ان يخفيها عن موسى عليه الصلاة والسلام واراه اياها فتبسم موسى ضاحكا عندما شاهد الساعة اتعلمون مذا شاهد ؟ هو شاهدني نعم شاهدني واقفا معه وبجانبه عندما القى عصاه امام فرعون وملائه وهو ينظر الى روح الله والي ! فقليل من الناس يعلم ما الساعة ! فاحذروها

وكما شاهدتم بالمقطع اعلاه ان هنالك اناس اصبحوا على علم ودراية بان الامام لهط النعم كلها ومنعها عن الخلائق وان اعمالكم لم تعد تصعد الى السماء ويريدون باي ثمن التحكم بالامام لكن اطمإنوا لن يستطيع احدا الوصول الي ولو جاب الارض جميعها واستعان بالجن والانس اجمعين ما دمت انا بشخصي لا اريد ان يصل الي احد فلم يعد هنالك انسان يعلم اين اقطن وفي اي قطر على الارض وان علم فلا يعلم اين وهل تغير المكان ام لا ! لانني اعلم انه اذا عطلت العشار ستحاربونني ليس لانكم تؤدون الامام حقه وانما لتحصلوا على النعم ! لهذا كنتم تسجنون الائمة في الزنازين ليقدموا لكم النعم وهو مرغم ان يقدم لله اعمالكم وينزل عليكم النعم لكن خاب سيعيكم معي فانا الحر الذي لا يرغمه احد على شيء الا الله وحده سبحانه وتعالى !

لهذا امامكم خيارين لا ثالث لهما اما العقاب والهلاك والساعة وبقاء العشار معطلة حتى ترونها عين اليقين واقسم لكم بالله وبرسول الله وبنبيه وطبرة علي وسم الحسن ونحر الحسين وحبيبي زين العابدين وجميع ال البيت الذي علمتموهم والذين لا تعلمونهم باني جاد بهذا الامر ولن يرفع لمخلوق على الارض عملا ولا تنزل نعمة وساقطع صلة السماء بالارض كليا حتى تقوم الساعة لتعلموا جيدا ما فرطموه في جنب الله واكلتم حق الائمة وحق الله عليكم المعلوم !

الخيار الاخر ان تقدمو انتم فيما بينكم عشرة رجال ليستمعوا حرفيا ما سيطلب منهم وينفذ في الامة وانا ارقب وانظر اذا نفذ ام لم ينفذ وكيف ينفذ وليس لاحد فيه راي او كلمة او حرف قبل ان يؤذن له بذلك مني شخصيا ! وخاصة رجالي ليس لكم بهم من شأن وويل لمن يقترب منهم !

ومن ظن ان هذه فتنة او ما يشائه فل تكن فتنة تسحقكم عن وجه الارض فبكلا الحالتين ان لم تستجيبوا للامر الذي اطلبه وتبقى العشار معطله فستسحقون ويسحقككم الله ولن يبالي لا بكم ولا بسماء ولا بارض ! فامر الله متوقف على ما اريده وما يريده وما نريده !

فانا بيدي القوة بامر الله ليس لتعذيبكم بل لتنسف السموات والارض بلمح البصر وهذا تقدير العزيز الجبار فان كنتم غير مصدقين فبامكانكم ان تنتظروها لترونها عين اليقين لكي لا يقول احد هذا سحر! فقد اتيناكم بالمليح والطيب والكلام اللين والخير كله سنين عددا فابيتم فالان ليس لكم الا العقاب لتخضعوا لامر الله وانتم مرغمين !

فانا لست كهؤلاء الزاعمين انهم مهديين وانهم اعلمكم وانهم وانهم انا عندي علم من الله وسبب فاذا منعته عنكم هلكتم ! مكتوب بالقران فالعقبة تعلمونها والعشار سمعتم عنها والبئر المعطلة قرأتموها وقصة موسى تعرفونها وحق الله المعطل درستموه وقد انزلنا لكم من النذر ما فيه مزدجر فوصلتم لحال ان يبعث الله عليكم اماما يعطيكم الفرصة الاخيرة

فان ابيتم واستمريتم بطغيانكم فارتقبوا الصيحة بالحق ! فساجمعكم بامر الله بلمح البصر بين يدي الله واوحدكم في ضربة واحده بين يدي الله حفاة عراة تلفح وجوهكم غبره مهطعين لا يؤذن لاحدكم بالكلام ! فهذا تهديد ووعيد

فاالرسول لم يقسم بالامام الذي يخنس ويكنس ولا الله اقسم بيوم القيامة ولا بمواقع النجوم ! ولكنه بين ان ذي حجر اقسم وانا هو ذي حجر الذي اقسم ان يحجر اعمالكم ونعم الله حتى تلبوا امر الله بلبيك اللهم لبيك وويل لمن لم ولا يريد ان يلبي !

فلن يرفع عنكم الحجر حتى تودوا حق الامامة وحق الله وتاتون طائعين كما امركم الله ورسوله وال بيته الاكرمين !  لتكونوا خير امة اخرجت للناس اجمعين وان لم تفعلوا فارتقبوا العذاب المبين !

هذا هو العلم الحق والمبين الذي هو واقع ليس له من دافع وليس ثرثرة وكتب وكلام بل حقائق ترونها فان لم تفعلوا ما تؤمرون سنفتتكم كما تتفت بعرة البعير وننزع حجب العوالم عنكم لتموجوا ببعضكم موج الحمر المستنفره فانا صاحب القلادة الحمراء الذي دعاكم بالخير فاعتديتم واذيتموه كما فعل قوم صالح بناقته لكنني لست بناقة بل دابة الارض تكلمكم بلغتكم وتبين لكم اين صراط الله المستقيم !

فاذا ابليس اضلكم عن الصراط المستقيم فانا اعلم وامكن من ابليس فانا ساقف لكم عقبة على الصراط المستقيم لانني انا الصراط المستقيم والسبب الممدود من الارض الى السماء ! فمن شاء الى ربه سبيلا فل ياتني ملبيا لامر الله علنا وعسى نفتح الصراط والسبب بين السماء والارض وان لم تفعلوا فانا اغناني الله عنكم والله هو الغني العزيز وهو ليس بحاجة لا لي ولا لكم !
فما تقدمونه فهو لانفسكم !


هذا هو امر الله  - واحد سبل تنفيذه -
صاحب الامر




عل سائل يسأل ولم هكذا :
الجواب ليرى الجميع بام عينيه هل هو بغنى عن الامام ام بحاجة لامام وهل الامام بغنى عن الناس ام الناس بغنى عن الامام ليس كلاميا وشرح ومنظارات وفلسفات ونصوص بل وقائع على ارض الواقع يعني باختصار رح نؤول لكم القران ونوقعه فوق رؤوسكم علكم عندها ستفقهون ما فيه من ايات بينات ! وتتوبوا الى الله وترجعون عن غيكم وعدوانكم على الله وامره
يعني باختصار رح نؤدبكم ونربيكم ونؤول القرآن امام اعينكم وانتم تنظرون !

تفقهتم في التفسير لتسلبوا حق الامام المعلوم وتلهطونه ونسيتم التاويل فالان جاء دور التاويل وايقاعه على الواقع ليس له من دافع وناكل كل حقوقكم ونجعل اعمالكم هباء منثورا ! لتعلموا حقيقتكم ! وحقيقة الامامة الالهية وليعلم كل منصبه ومكانته ! ام حسب الانسان انه سيترك سدى ؟



عدل سابقا من قبل راية الجهاد في الجمعة ديسمبر 20, 2013 4:52 am عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة عبر الاثير لختام المقام في شرح نعمة الامام   الإثنين ديسمبر 16, 2013 11:55 am



الجواب على نواة العشار ج4 رقم 4





 سؤال رقم  1  


 
هل الأدلّة ثابتة في السّنّة النّبويّة على المعاد؟.


 
الأدلة ثابتة على وجوب المعاد وضرورته وحتميّته، منها: قال رسول الله "صلّى الله عليه وآله": يا بني عبد المُطّلب، إنّ الرّائد لا يكذب أهله، والذي بعثني بالحقّ لتموتنّ كما تنامون، ولتبعثنّ كما تستيقظون، وما بعد الموت دارٌ إلاّ جنّة أو نار، وخَلْقُ جميع الخلق وبعثهم على الله عزَّ وجلَّ كخلق نفس واحدة وبعثها، قال الله تعالى: ومَا خَلْقُكُمْ وَلأ بَعْثُكُمْ إِلاَّ كَنَفْسٍ وَاحِدَةٍ ". وقال "صلّى الله عليه وآله": لا يؤمن عبد حتّى يؤمن بأربعة: حتّى يشهد أن لا إله إلاّ الله وحده لا شريك له، وأنّي رسول الله بعثني بالحقّ، وحتّى يؤمن بالبعث بعد الموت، وحتّى يؤمن بالقدر". وقال أمير المؤمنين "عليه السّلام": حتّى إذا بلغ الكتاب أجله، والأمر مقاديره، واُلحق آخر الخلق بأوّله، وجاء من أمر الله ما يريده من تجديد خلقه، ماد السّماء وفطرها، وأرجّ الأرض وأرجفها، وقلع جبالها ونسفها، ودكّ بعضها بعضاً من هيبة جلالته، ومخوف سطوته، وأخرج من فيها فجدّدهم بعد إخلاقهم، وجمعهم بعد تفرّقهم، ثمّ ميّزهم لما يريده من مسألتهم عن خفايا الأعمال، وخبايا الأفعال، وجعلهم فريقين: أنعم على هؤلاء، وانتقم من هؤلاء". وقال أمير المؤمنين "عليه السّلام" في وصف يوم القيامة: ذلك يوم يجمع الله فيه الأوّلين والآخرين لنقاش الحساب وجزاء الأعمال، خضوعاً قياماً قد ألجمهم العرق، ورجفت بهم الأرض، فأحسنهم حالاً من وجد لقدميه موضعاً، ولنفسه متّسعاً". وقال الإمام عليّ بن الحُسين زين العابدين "عليهم السّلام": العجب كلّ العجب لِمَن شكّ في الله وهو يرى الخلق. والعجب كلّ العجب لِمَن أنكر الموت وهو يرى مَن يموت كلّ يوم وليلة. والعجب كلّ العجب لِمَن أنكر النشأة الآخرة وهو يرى النشأة الاُولى. والعجب كلّ العجب لعامر دار الفناء ويترك دار البقاء".






المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة عبر الاثير لختام المقام في شرح نعمة الامام   الأربعاء ديسمبر 18, 2013 1:45 am



الى السيد هلال رمضان والى كل من يريد الذهاب الى سموات الله السبع بعدما اتم سموات جسده السبع وتعرف واكمل سموات نفسه السبع وبقي عليه العبور من سم الخياط لينتقل الى دار الحق عليه ان يعلم الاتي :

بسم الله الرحمن الرحيم

رحمتا بكم وبالعالمين قررنا اليوم رفع الحجر عنكم واتباع خطواتك التي تذكرها للوصول لمدار النجم ومن ثم العبور مع السبع الاكبر من الثقب الاسود كما تشرح طيلة الوقت فوجدنا ومن حضر انكم نصابين اتريد ان تضحك علينا فباكتمال الواحد اي الانسان ووصوله للسبع الاكبر وهو النفس واجتماعها ومرورهما بالثقب الاسود سيؤدي الى دخول سموات الله السبع فاما انك تريد ان تضحك علينا ام انك لا تعلم ان الله ادخلنا الى السموات السبع من قبل عدة مرات في ليال عشر وصدرت من الله اوامر جمه واحد هذه الاوامر هو عدم دخول سمواته السبع الا باذنه او استدعائه وانا لست بمغفل لاخالف امرا صدر من الله سبحانه وتعالى وهذا شرحته وبينته للحاضرين على المواقع والحاضرين بهذا الموقع

فطريقتك التي تشرحها باكتمال الواحد واجتماعه بال 99 ليخترق الماده السوداء كما تبين لي  ليس الا انه امرا قد حدث من قبل بامر من الله وبلا عناء شخصي كما تبين انت وتشرح وبما ان هنالك امر صادر من الله فلن امر من الثقب الاسود المؤدي الى سموات الله لانه اغلقها عن علم ولاسباب وامر بعدم دخولها ولم اكن بحاجة لاتباع طريقتك لكي اصل لسموات الله السبع ولكنني ظننت ان اتبعت شرحك وطرقتك سنصل الى الله اعلم اين لكنني وجد بانني ساصل الى نفس المكان الذي كان ياخذني الله اليه وهو سماواته السبع !  

فهذه النقطة بامكانك ان تنساها حتى اشعار اخر كليا ! ولا احتاج الى طريقك المعقد لانير الشمس واصعد الى النجم ومن ثم ابحث عن الميزان واتجه باتجاه الهرم لاحدد مكان الثقب الاسود لامر منه الى ما شاء الله فهذه طريق لك ولامثالك فانا الحمد لله رب العالمين اعطاني الله بفضله طريق مباشر لا يستغرق طرفة عين واحده !

فانت طريقك التي جربتها تحتاج الى وضوء وازالة كل الذنوب والخطايا عن الجسد وصلاة خالصة صادقة وقلب منير لتربط الجسد بالنفس وتنير الطريق للجسد والنفس حتى يتحدا ويكونا واحدا ومن ثم البحث عن الاتجاه والعلامات في السماء وتحديدها ومن ثم الانطلاق نحو الثقب الاسود لتصل الى السموات السبع صراحة عملية معقده وفق شرحك لكنني جربتها

لكن اردت ان اعلم ما قلته انت ما يتعلق برؤية الظلال ودعني اسميها النجوم والاشجار فوجدت انك حقا تلعب معي لان رؤية الظلال من فوق اي من اعلى مدار النجم هو من علم الكتاب المحفوظ في اعلى السموات السبع فارجوا لهذا ان تذهب انت بنفسك وتمد رأسك من الثقب الاسود وتنظر الى الظلال وتجي تخبرنا ما رأيت ! مفهوم وانت تعلم 100% بانك ستسحق قبل ان تصل الى اي سماء من سموات الله السبع !

فانا انصحك لهذا ان تقرأ رؤيانا بتمعن وتاني لعلك تفقه ان كل الذي تشرح به تم ووصلنا اليه ولدينا الطريق والمعرفة به بفضل الله الذي فصلنا بعض العلم عن روح الله فلا يوجد اي حاجة لاتباع طريقتك او تجاوز امر صدر من الله !

فعلم الكتاب ليس لمن هب ودب وليس لمن يريد ان يسترق اي شيء فانا لست بحاجة لاعرج بنفسي ولست بحاجة لاذهب بنفسي الى الكتاب لارى الظلال ! بل الروح هو الذي يعرج بي في اسرع من لمح البصر وهو بنفسه يوقفني بجنب الكتابل او داخل الكتاب وهو بنفسه يخترق بي الزمان والمكان فلهذا تاكد بانني لست بحاجة لمعارفك رغم انها شيقه لكنها معكوسة بالنسبة لي اي علمك قادم من تحت الى فوق خطوة خطوة درجة درجة حتى تصل وترتقي وانا علمي قادم من فوق الى تحت بلمح البصر بلا تكليف او عناء مني شخصيا ! فاين انت واين نحن من هذا الذي تطرحه من علم

فعلى رسلك واحترم نفسك واعلم قدرك لانه لربما بينما انت تشرح كيفة الوصول لمدار النجم ومن ثم كيفية توجيه البوصلة الى الثقب الاسود حتى تعرج ومن ثم هناك في كل سماء لن يفتح لك الا بشروط واسألة ووووو والله اعلم في اي سماء كم سنة رح تلصم ولا يفتح لك اكون انا بامر الله بلمح البصر اصعدت الى السماء السابعه وادخلت بالكتاب او غير الله شيئا بالكتاب وعدت الى الارض بلمح البصر ولم تجد بعدها جزيرة قبرص مثلا هذا فرضيا انك اردت ان تمسح قبرص عن الخارطة واذن الله لك بذلك فانت وين واحنا وين ! احنا اصبح علم الكتاب يشتغل اوتوماتيكيا بلا مشورة او علم حتى من قبلنا احيانا ! لان الله هو الذي ياذن باستعمال علم الكتاب ولا احد يستعمله او يقربه بلا اذنه وانا اوكلت استعماله لله وحده ولا اذن لنفسي استعماله لاي شيء لانني مؤدب بين يدي الله والله اعجبه ادبي هذا وقال عنه احسنت لهذا عندما اطلق الجندي الرصاص علي اشتغل علم الكتاب لوحده بالله ونتق الجبل فوق الجنود حتى ماتوا رعبا وتوقفوا فورا عن اطلاق النار نحوي !

وانت جايني اليوم تقلي بعدما ترفع راسك من فوق مدار النجم بامكانك رؤية الظلال جاي تتهبل علينا ام تستعبط ام هي طريقة الجن القديمة للسرقة فهذه الطريق مغلقه من زمان وحتى مغلقة للائمة ولم تعد تستعمل لكي لا يلحق ويتتبع الطريق جان او انسان وصل لمرتبة معرفة نفسه واخذ تاشيرة لدخول سموات الله !

فاليوم الطريق الى السموات سرية جدا وناهيك الوصول للكتاب وجب عبور سبع سموات وكل واحده عليها ملائكة غلاظ يحرسونها وزياده الكتاب نفسه تحت حراسة مكثفة ومحروس بعين الله
فاليوم طريقة الاختراق اختلفت كليا لم تعد 1+99 لتصبح 100 وتخترق او لتصبح واحد سبع وتخترق وتصل السموات كلا هذه الطريق مسدوده !
بل الطريق اليوم يبدا من فوق الى تحت وفقط بامر من الله فالله هو ايضا حجر واغلق الطرق كلها واحكم حتى اغلاق السماء الاولى بل وانزل جنده للسماء الاولى ولا اي مخلوق سيؤذن له بالعروج او الدرك بلا اذن من الله يعني من كان من قبل معه تصريح من الملائكة ليعرج وينزل فقد الغي تصريحه ويحتاج باذن خاص ليستمر بعمله السابق ! هذا ان صح الوصف والتعبير

يعني تخيل ثكنة جيش لها بوابه يقف عليها 4 حراس وكل من يلبس زي الجنود كان له حق الدخول والخروج والمدنيين يستوقفون ينظر في اوراقهم فان كانت سليمه يسمح لهم بالدخول ولسبب ما غير النظام وتم تكثيف الحراسة على البوابة ليصبح عدد الحراس بدل اربع 400 وزياده جميع الجنود استدعوا للتاهب واوقفوا على جدران الثكنة العسكرية وزياده لم يعد يؤذن لجندي بالخروج او الدخول الا بتصريح خاص من القياده العامة واي شخص اخر لم يعد يؤذن له بالدخول الا باستدعاء مباشر من القياده العامه

فانت وين والدنيا وين نايم ولساتك بتحسب وبتجمع وبتضرب وبتطرح بمثلثاتك لتصل للطريق القديمه وقد اغلقت من زمن بعيد وزياده النظام كله اتغير انت لم تلاحظ ان في مصر اتغير النظام وفي تونس وليبيا واليمن والعراق وافغانستان والبقية على الباب وما فهمت اننا دخلنا حالة حرب وتاهب وتغير نظام ! فانت دائما تقول الذره هي عبارة عن ظل للمجرة !
فانظر حواليك علك تدري وتعلم مذا يجري فوق ! وان كنت لا تدري تعال واسالني اخبرك بعدما تادي حق الله المعلوم !

اما سبب تغير هذا النظام هو تلقينا الاوامر من الله لتنفيذها هنا على الارض على المستوى البشري الجسدي على مستوى مثلثات ضاله ضلت عن قيادتها العامة ! فلم يعد لاحد يؤذن لا بالصعود ولا النزول غير القياده العامه والقياده العامه حجرت ايضا من القياده العليا ! منظومة متكامله فاهلا وسهلا بكم ! يا نايمين  Basketball 



احنا حالفين يمين رح نجعلك مثلثاتك وعلمك يلفين الكون كله بتاعك وترجع إتدور على المثلث الواحد الملقح بلواقح الرياح كما تقول لتعلم ان كل علمك الذي جمعته فقط اوصلك الى امام زمانك !
وبدونه فلا فائده لا فيك ولا في علمك هذا تقدير العزيز الرحيم ! لتشتغل المنظومة مزبوط ! بدون اعترافك وحاجتك للامامة الالهية فمنظومتك وعلمك كله سينهار من اوله لاخره وكل المجرات التي تراها فوق راسك ! ولا تنسى لا يوجد داعي لتخوفنا بمجرتنا انها ايضا ستنهار لانه كما شرحنا اعلاه الطريق نعلمها واسرع من لمح البصر !

فانت بيدك ان تسارع الامور وتصلح اخطاء الف عام لتبدا الف عام نظيفة قائمة على علم وصلة بالله او تدمر المجرات كلها فانا جالس هنا منتظر النحل والنحلة التي ستدخل انفي ساعاقبها !
اذا ما في نحل فلا حاجة لاحد بالعسل او طلبه او تصنيعه لانك تعرف لمن العسل وتعرف من يعمل لجلب العسل فاما خرابة وخربة لا قيمة لها واما بتشتغل مزبوط
عل وعسى يفتح الله لكم فتحا مبينا ويكفر عنكم سيأتكم وسؤء افعالكم ويسامحكم الله ورسوله وال بيته ! فان لم يكن هذا مفهوما فلا فهمكم الله من شيء وحشركم اضل من الانعام !



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رسالة عبر الاثير لختام المقام في شرح نعمة الامام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاهد حكيم  :: الدعوة إلى الله العامة -
انتقل الى: