الشاهد حكيم

الشاهد حكيم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الثلاثاء ديسمبر 24, 2013 10:52 am



اصبر واطمان فان تاخر الامر فسيتاخر سنة اقل او اكثر لكنه سياتي في صاروخ نفاث لم يصنع مثله مخلوق لن ولم يحلمه به احد ان شاء الله رح نوريهم معنى امر الله وروح الله فانا امتلات غضبا !
يعني ربنا سبحانه وتعالى كان غضبان من اولها وانا الاهبل عمال بيترجا ان لايغضب وووو قلي روح خذ الي بدك ودبر حالك اختلص معهم كلهم الك ما الي حاجه فيهم
بس الدور رح ارجع اقوله وانا ما الي حاجة فيهم وزيدي انا غضبان ايضا ! وعندها رح نوريهم من عنده جنود اكثر اهل الارض وشياطينها ام اهل السماء !
فانا اراني جنوده رؤيا العين تقدر تقول طبعا من خلال الروح صدقني لا تستطيع عدهم ! فاصبر لامر ربك وحكمه !

هم بالك عارفين مع مين بلعبوا !
هي بدها بس انا ازبط اموري واستقر شوي وان شاء الله سيرون ما يوعدون ولا تنسى تتصدق على المساكين ولو بجرعة شاي او شق طمره فهي منجاة من المهالك فالله ليس بحاجة لتطعموه وانما يريد ان يمن على الذين استضعفوا بالارض فالمساكين والمحرومين هم احباب الله وورثته لانه خلق الدنيا بالعدل والخيرات للجميع لكن الفاسقين والطغات نهبوا كل شيء واستعبدوا المساكين لهذا انزل الدين ولهذا ارسل الرسل لكي لا يطغو بالميزان ووو وليس ليجلسوا بالمساجد يدمدمون وبطونهم ملئية بالحرام والخبائث ووو فانت تعلم !

صبرا جميلا خليهم يلعبوا ! في عندنا كله المليح والعاطل وووو حتى القيامة بنفسها وان زودوها حتى الساعه يعني الفلم محروق من اساسه بس لا والله ما رح نحرقه رح انورجيهم عجائب الدنيا ليس السبع بل التي لا تحصى بامر الله واذنه وسيتم وعد الله وما وعد االمؤنين والمرسلين وانا لها وزياده رح اوريك فيهم يوم ما ينفعهم فيه لا ندم ولا شيء لا فيه لا حميم ولا شفيع ! بس اصبر ان الله يحب الصابرين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الثلاثاء ديسمبر 24, 2013 11:06 am



يوسف عمر

+
----
-
أخي الكريم المختوم .. بارك الله فيك
ومرحبا بكم في هذا البيت

بداية .. لم يقل أحد إن الرؤيا لا خير فيها
بل الرؤيا منذرة بقدوم فتنة
والدلائل كثيرة فيها

فأي فتح إلهي وأي حضرة إلهية ؟!!!!

لقد ذهبت أبعد مما يتقبله العقل والمنطق !

وأين البشارة بخروج رجل عمره بين الخمسين والستين ؟!!!!

هذا مزور يدعي الصلاح !!

والرؤيا تحذر الرائي من الوقوع في حبائله

و أرى في كلامك شطحات
ومثل هذه الشطحات لا مكان لها هنا
فالرجاء الانتباه

السلام عليكم


انا بس رح اعلق على قوله :
فأي فتح إلهي وأي حضرة إلهية ؟!!!!

لا يعترف بحضرة الاهية والمقام بين يدي الله طيب كيف صدق امثاله ان النبي عليه الصلاة والسلام اسري وعرج به الى السماء في الحضرة الالهية وتكلم مع ربه او لم يفتح له الله ابواب السموات حتى اقامه بين يديه وخاطبه !

باختصار امتحان بسيط تعرف الكافر منهم من المؤمن على السريع بكلمتين !
فهذه ليس جهالة وجهل لان الجاهل يسال يستفسر

لكن هو قال : وهذا حكم ومن دان يدان باسسسسستا !


و أرى في كلامك شطحات
ومثل هذه الشطحات لا مكان لها هنا
فالرجاء الانتباه


وهذا تحذير وانذار وموقف كالبقية حرف زياده ينقلب الرجل الطيب الا ثعبان سام هههههه Laughing 
حفظناهم غيب !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الثلاثاء ديسمبر 24, 2013 11:57 am



هل ادلك ان يمكنك ان تجد مساعده جديه !
عند واحد من اثنين

واحد وصل مقام التواصل بالروح او ارسل اليه ملك او غيره ليعلمه ما شاء الله يعني ولي حقيقي ليس عامل نفسه ولي !
او واحد اصلا هو نبي ورسول هذه مو رح تلقاها

او انسان فعلا عالم ودار عن المقامات ومتدبر راسخ بالعلم الرباني وعنده فيوضات ونفحات ربانية حقيقية


شايف صاحبنا نسيم ابن عبد الهادي فهو قليل الكلام ومشغول صدقني انه من اولياء الله حتى لو اختلفت معاه من ناحية منطقيه حول الاحداث لكنه هو عرف الفلم من قبل ان يطلع على شيء وقتها اظنه قرأ حوار فيه بعض التلميحات فقط فقال جملة لن انساها بحايتي عرفتني به من هو حقا ! لانه قالها عن علم ودراية وفهم ما كان مخباء بين السطور وقتها في مقع ناصر اليماني !

غير هيك لن تجد احدا سيصدق ! الا كما نقول واحد مجرب وعارف فالحديث صريح يقول الحديث



**********************************


[ 356/2 ] وبإسنادي عن محمّد بن الحسن ، عن محمّد بن أحمد (1) ، عن جعفر بن محمّد بن مالك الكوفي ، قال : حدّثنا الحسن بن حمّاد الطائي ، عن سعد ، عن أبي جعفر ( عليه السلام ) قال : « حديثنا صعب مستصعب ، لا يحتمله إلاّ ملك مقرّب ، أو نبيّ مرسل ، أو مؤمن ممتحن ، أو مدينة حصينة ، فإذا وقع أمرنا وجاء مهديّنا كان الرجل (2) أجرى من ليث ، وأمضى من سنان ، يطأ عدوّنا برجليه ، ويضربه بكفّيه ، وذلك عند نزول رحمة الله ، وفرجه على العباد » (3).
[ 357/3 ] محمّد بن الحسن ، عن محمّد بن الحسين (4) ، عن محمّد بن الهيثم ، عن أبيه ، عن أبي حمزة الثمالي ، عن أبي جعفر ( عليه السلام ) ، قال : سمعته يقول : « إنّ حديثنا صعب مستصعب ، لا يحتمله إلاّ ثلاث : نبيّ مرسل ، أو ملك مقرّب ، أو عبد امتحن الله قلبه للإيمان ».
ثمّ قال : « يا أبا حمزة ألا ترى أنّه اختار لأمرنا من الملائكة : المقرّبين ، ومن النبيّين : المرسلين ، ومن المؤمنين : الممتحنين » (5).
[ 358/4 ] محمّد بن الحسن ، عن إبراهيم بن هاشم ، عن أبي عبدالله البرقي ، عن ابن سنان أو غيره يرفعه إلى أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : « إنّ حديثنا صعب مستصعب ، لا يحتمله إلاّ صدور منيرة ، وقلوب سليمة ، وأخلاق حسنة.
إنّ الله تعالى أخذ من شيعتنا الميثاق ، كما أخذ على بني آدم ، حيث يقول
(333)
عزّ وجلّ ( وإذ أخذ ربّك من بني آدم من ظهورهم ذرّيتهم وأشهدهم على أنفسهم ألست بربّكم قالوا بلى ) (1) فمن وفى لنا وفى الله له بالجنّة ، ومن أبغضنا ولم يؤدِّ حقّنا ففي النار خالداً مخلّداً » (2).
[ 359/5 ] محمّد بن الحسن ، عن إبراهيم بن إسحاق ، عن عبدالله بن حمّاد ، عن صباح المزنيّ (3) ، عن الحارث بن حصيرة ، عن الأصبغ بن نباتة ، قال : سمعت أمير المؤمنين صلوات الله عليه يقول : « إنّ حديثنا صعب مستصعب ، خشن مخشوش ، فانبذوا إلى الناس نبذاً ، فمن عرف فزيدوه ، ومن أنكر فأمسكوا ، لا يحتمله إلاّ ثلاث : ملك مقرّب ، أونبيّ مرسل ، أو عبد مؤمن امتحن الله قلبه للايمان » (4).
[ 360/6 ] محمّد بن الحسن ، قال : حدّثني سلمة ، عن محمّد بن المثنّى ، عن إبراهيم بن هاشم ، عن إسماعيل بن عبدالعزيز ، قال : سمعت أبا عبدالله ( عليه السلام ) يقول : « حديثنا صعب مستصعب ، ذكوان مقنّع ، لا يحتمله إلاّ ملك مقرّب ، أو نبيّ مرسل أو مؤمن ممتحن ».
قال : ثم قال ( عليه السلام ) : « ما من أحد أفضل من المؤمن الممتحن » (5).
[ 361/7 ] محمّد بن الحسن ، عن أحمد بن الحسين ، عن أبيه ، عن منصور بن
(334)
يونس ، عن أبي بصير ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال « حديثنا صعب مستصعب ، ذكوان أجرد (1) مقنّع » قال : قلت : فسّر لي جعلت فداك ؟ قال : « ذكوان : ذكيّ أبداً » قال ، قلت : أجرد ، قال : « أبداً » قلت : مقنّع ، قال : « مستور » (2).
[ 362/8 ] عمران بن موسى ، عن محمّد بن علي وغيره عن هارون بن مسلم ، عن مسعدة بن صدقة ، عن جعفر ، عن أبيه ( عليهما السلام ) قال : « ( ذكرت التقية يوماً عند علي بن الحسين ( عليهما السلام ) ) (3) فقال : والله لو علم أبو ذرّ ما في قلب سلمان لقتله ، ولقد آخى رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) بينهما فما ظنّك بسائر الخلق.
إنّ علم العلماء صعب مستصعب لا يحتمله إلاّ نبي مرسل ، أو ملك مقرّب ، أو عبد مؤمن امتحن الله قلبه للايمان ، قال : وإنّما صار سلمان من العلماء ؛ لأنّه امرؤ منّا أهل البيت ، فلذلك ( نسبته إلى العلماء ) (4) » (5).
[ 363/9 ] محمّد بن الحسن ، عن أحمد بن إبراهيم ، عن إسماعيل بن مهران (6) ،
عن عثمان بن جبلة (1) ، عن أبي الصامت ، قال : قال أبو عبدالله ( عليه السلام ) : « حديثنا صعب مستصعب ، شريف كريم ، ذكوان ، ذكي ، وعر ، لا يحتمله ملك مقرّب ، ولا نبيّ مرسل ، ولا مؤمن ممتحن » قلت : فمن يحتمله جعلت فداك ؟ قال « من شئنا (2) يا ابا الصامت ».
قال أبو الصامت : فظننت أنّ لله عباداً أفضل من هؤلاء الثلاثة (3).
يقول حسن بن سليمان : لعلّه ( عليه السلام ) أراد بقوله : « من شئنا » هم صلوات الله عليهم ، لأنّ علمهم الذي استودعهم الله سبحانه منه ما لا يصل إلى غيرهم بل خصّهم الله تعالى به.
كما روي عن الصادق ( عليه السلام ) : « إنّ الله سبحانه وتعالى جعل اسمه الأعظم على ثلاثة وسبعين حرفاً ، فأعطى آدم ( عليه السلام ) خمسة وعشرين حرفاً ، وأعطى نوحاً ( عليه السلام ) منها خمسة عشر حرفاً ، وأعطى إبراهيم ( عليه السلام ) منها ثمانية أحرف ، وأعطى موسى ( عليه السلام ) منها أربعة أحرف ، وأعطى عيسى ( عليه السلام ) منها حرفين ، فكان يحيي بها الموتى ، ويبرىء الأكمه والأبرص ، وأعطى محمّداً ( صلى الله عليه وآله ) اثنين وسبعين حرفاً ، واحتـجب بحرف لئلاّ يعلم أحد ما في نفسه ، ويعلم ما في أنفس العباد » (4).
وما روي من أنّ الله سبحانه وتعالى أوحى إلى محمّد ( صلى الله عليه وآله ) « يا محمّد لا تكتم عليّاً شيئاً ممّا بيني وبينك ، فإنّه ليس بيني وبينك وبينه سرّ » (5) فهذا فضل لم يؤته سواهم.

(336)
ومن ذلك ما روى عن النبي ( صلى الله عليه وآله ) « يا علي ما عرف الله إلاّ أنا وأنت ، وما عرفني إلاّ الله وأنت ، وما عرفك إلاّ الله وأنا » (1).
فقد صحّ أنّهم خزّان العلم وعيبته ، وصاحب الدرجة العليا يطيق حمل الدنيا ، وصاحب الدنيا لا يطيق حمل العليا. كما مرّ في حديث أبي ذرّ وسلمان ، إذا كان أبو ذرّ في التاسعة من درجات الإيمان ، وسلمان في العاشرة ، فوضح ما ادّعيناه والله أعلم.
[ 364/10 ] محمّد بن الحسن الصفّار ، عن يعقوب بن يزيد ، عن محمّد بن أبي عمير ، عن منصور ، عن مخلّد بن حمزة بن نصر ، عن أبي الربيع الشامي ، عن أبي جعفر ( عليه السلام ) قال : كنت معه جالساً ، فرأيت أنّ أبا جعفر قد نام ، فرفع رأسه وهو يقول : « يا أبا الربيع حديث تمضغه الشيعة بألسنتها لا تدري ما كنهه » قلت : ما هو جعلني الله فداك ؟ قال : « قول أبي علي بن أبي طالب ( عليه السلام ) (2) : إنّ أمرنا صعب مستصعب ، لا يحتمله إلاّ ملك مقرّب ، أو نبيّ مرسل ، أو عبد مؤمن امتحن الله قلبه للإيمان.
يا أبا الربيع : ألا ترى أنّه قد يكون ملك ولا يكون مقرّباً ، ولا يحتمله إلاّ مقرّب ، وقد يكون نبي وليس بمرسل ، ولا يحتمله إلاّ مرسل ، وقد يكون مؤمن وليس بممتحن ، ولا يحتمله إلاّ مؤمن قد امتحن الله قلبه للإيمان » (3).
[ 365/11 ] سلمة بن الخطّاب ، عن القاسم بن يحيى ، عن جدّه ، عن أبي
(337)
بصير (1) ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : « خالطوا الناس بما يعرفون ، ودعوهم ممّا ينكرون ، ولا تحمّلوا على أنفسكم وعلينا. إنّ أمرنا صعب مستصعب ، لا يحتمله إلاّ ملك مقرّب ، أو نبيّ مرسل ، أو مؤمن امتحن الله قلبه للإيمان » (2).
[ 366/12 ] محمّد بن عبدالجبار ، عن الحسن بن الحسين اللؤلؤي ، عن محمّد بن الهيثم ، عن أبيه ، عن أبي حمزة الثمالي ، قال : سمعت أبا جعفر ( عليه السلام ) ، يقول : « إنّ أمرنا صعب مستصعب ، لا يحتمله إلاّ ثلاثة : ملك مقرّب ، أو نبيّ مرسل ، أو عبد امتحن الله قلبه للإيمان ».
ثمّ قال لي : « يا أبا حمزة ألست تعلم أنّ في الملائكة مقرّبين وغير مقرّبين ، وفي النبيين مرسلين وغير مرسلين ، وفي المؤمنين ممتحنين وغير ممتحنين ؟ » قال : قلت : بلى ، قال : « ألا ترى إلى صعوبة (3) أمرنا ، إنّ الله اختار له من الملائكة : المقرّبين ، ومن النبيين : المرسلين ، ومن المؤمنين : الممتحنين » (4).
[ 367/13 ] محمّد بن الحسين ، عن محمّد بن سنان ، عن عمّار بن مروان ، عن جابر ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : « إنّ أمرنا سرّ في سرّ ، وسرّ مستسر ، وسرّ لا يفيده إلاّ سرّ ، وسرّ على سرّ ، وسرّ مقنّع بسرّ » (5).
[ 368/14 ] محمّد بن أحمد ، عن جعفر بن محمّد بن مالك الكوفي ، قال : حدّثني
(338)
أحمد بن محمّد ، عن أبي اليسر ، قال : حدّثني زيد بن المعدلّ ، عن أبان بن عثمان (1) ، قال : قال لي أبو عبدالله ( عليه السلام ) : « إنّ أمرنا هذا مستور مقنّع بالميثاق ، من هتكه أذلّه الله » (2).
[ 369/15 ] وروي عن ابن محبوب ، عن مرازم قال : قال لي أبو عبدالله ( عليه السلام ) : « إنّ أمرنا هو الحق ، وحقّ الحقّ ، وهو الظاهر ، وباطن الظاهر ، وباطن الباطن ، وهو السرّ ، وسرّ المستسر ، وسرّ مقنّع بسرّ » (3).
[ 370/16 ] عمران بن موسى ، عن موسى بن جعفر ، عن علي بن أسباط ، عن محمّد بن الفضيل ، عن أبي حمزة الثمالي ، عن أبي جعفر ( عليه السلام ) ، قال : قرأت عليه آية الخمس (4) ، فقال : « ما كان لله فهو لرسوله ، وما كان لرسوله فهو لنا ».
ثمّ قال : « والله لقد يسّر الله على المؤمنين رزقهم بخمسة دراهم ، جعلوا لربّهم واحداً ، وأكلوا أربعة حلالاً ».
ثمّ قال : « هذا من حديثنا صعب مستصعب ، لا يعمل به ، ولا يصبر عليه إلاّ ممتحن قلبه للايمان » (5).
(338)
أحمد بن محمّد ، عن أبي اليسر ، قال : حدّثني زيد بن المعدلّ ، عن أبان بن عثمان (1) ، قال : قال لي أبو عبدالله ( عليه السلام ) : « إنّ أمرنا هذا مستور مقنّع بالميثاق ، من هتكه أذلّه الله » (2).
[ 369/15 ] وروي عن ابن محبوب ، عن مرازم قال : قال لي أبو عبدالله ( عليه السلام ) : « إنّ أمرنا هو الحق ، وحقّ الحقّ ، وهو الظاهر ، وباطن الظاهر ، وباطن الباطن ، وهو السرّ ، وسرّ المستسر ، وسرّ مقنّع بسرّ » (3).
[ 370/16 ] عمران بن موسى ، عن موسى بن جعفر ، عن علي بن أسباط ، عن محمّد بن الفضيل ، عن أبي حمزة الثمالي ، عن أبي جعفر ( عليه السلام ) ، قال : قرأت عليه آية الخمس (4) ، فقال : « ما كان لله فهو لرسوله ، وما كان لرسوله فهو لنا ».
ثمّ قال : « والله لقد يسّر الله على المؤمنين رزقهم بخمسة دراهم ، جعلوا لربّهم واحداً ، وأكلوا أربعة حلالاً ».
ثمّ قال : « هذا من حديثنا صعب مستصعب ، لا يعمل به ، ولا يصبر عليه إلاّ ممتحن قلبه للايمان » (5).
(340)
امتحن الله عزّ وجلّ قلبه للايمان ، أو مدينة حصينة » قال عمرو : فقلت لشعيب : يا أبا الحسن وأي شيء المدينة الحصينة ؟ قال : فقال : سألت أبا عبدالله ( عليه السلام ) عنها ، فقال لي « القلب المجتمع » (1).
حديث من غير الباب
[ 373/19 ] وباسنادي المتصل للصدوق محمّد بن علي بن بابويه ( رحمه الله ) ، عن أبيه ، قال : حدّثنا سعد بن عبدالله ، قال : حدّثني محمّد بن الحسين بن أبي الخطّاب ، عن محمّد بن سنان ، عن حمزة ومحمّد ابني حمران ، قالا : اجتمعنا عند أبي عبدالله ( عليه السلام ) في جماعة من أجلّة مواليه ، وفينا حمران بن أعين ، فخضنا في المناظرة ، وحمران ساكت ، فقال له أبو عبدالله ( عليه السلام ) : « ما لك لا تتكلّم يا حمران ؟ » فقال : يا سيدي آليت على نفسي ألاّ أتكلّم في مجلس تكون أنت فيه.
فقال أبو عبدالله : « إنّي قد أذنت لك في الكلام فتكلّم » فقال حمران : أشهد أن لا إله إلاّ الله وحده لا شريك له ، لم يتخذ صاحبة ولا ولداً ، خارج من الحدّين : حدّ التعطيل وحدّ التشبيه ، وأنّ الحقّ القول بين القولين لا جبر ولا تفويض ، وأنّ محمّداً ( صلى الله عليه وآله ) عبده ورسوله ، أرسله بالهدى ودين الحق ، ليظهره على الدين كلّه ولو كره المشركون.
وأشهد أنّ الجنّة حقّ ، وأنّ النار حقّ ، وأنّ البعث بعد الموت حقّ.
وأشهد أنّ علياً حجّة الله على خلقه ، لا يسع الناس جهله ، وأنّ حسناً ( عليه السلام ) بعده ، وأنّ الحسين ( عليه السلام ) من بعده ، ثمّ علي بن الحسين ( عليه السلام ) ، ثم محمّد بن علي ( عليه السلام ) ، ثمّ
(341)
أنت يا سيدي من بعـدهم ، فقال أبو عبدالله ( عليه السلام ) : « الترتر (1) حمران ».
ثمّ قال : « يا حمران مد المطمر (2) بينك وبين العالم » قلت : يا سيدي وما المطمر ؟ قال : « أنتم تسمّونه خيط البناء ، فمن خالفك على هذا الأمر فزنديق » فقال حمران : وإن كان علويّاً فاطميّاً ؟ فقال أبو عبدالله ( عليه السلام ) : « وإن كان محمّديّاً علويّاً فاطميّاً » (3).
[ 374/20 ] وبإسنادي إلى محمّد بن علي بن بابويه ( رحمه الله ) ، عن أبيه ، قال : حدّثنا سعد بن عبدالله ، عن أحمد بن أبي عبدالله ، عن أبيه ، عن ابن سنان ، عن إبراهيم بن أبي البلاد ، عن سدير ، قال : سألت أبا عبدالله ( عليه السلام ) عن قول أمير المؤمنين ( عليه السلام ) : « إنّ أمرنا صعب مستصعب ، لا يقرّ به إلاّ ملك مقرّب ، أو نبيّ مرسل ، أو عبد امتحن الله قلبه للإيمان ».
فقال : « إنّ في الملائكة مقرّبين وغير مقرّبين ، ومن الأنبياء مرسلين وغير مرسلين ، ومن المؤمنين ممتحنين وغير ممتحنين ، فعرض أمركم هذا على الملائكة فلـم يقرّ به إلاّ المقـرّبون ، وعـرض على الأنبياء فلم يقرّ به إلاّ المـرسلون ، وعرض على المؤمنين فلم يقرّ به إلاّ الممتحنون » قال : ثمّ قال لي : « مر في حديثك » (4).

***********************************
فهنالك حديث في ذكر وكتب الله الايمان بقلبه كما هو في الاية
والمعنى هو الذي تعلمه !
غير هكذا انسى ! فالله لا يهتم للعدد وانما للجوده فهو ملك بمعنى الكلمة وهو العزيز المتعال ينتقي من البشر صالها ويستخلصهم لنفسه
الم تسمعه عندما قال لموسى عليه الصلاة والسلام وصعنتك لنفسي وبقدري وعلى عيني ومننا عليك ووو فتناكل فتونا فقد كان يمحص ويستخلص حتى لا يبقى فيه شائبة واحده ليكون كله لله فيستحيل ومحال ان يصل عبد ليكون كله لله بلالامعية روح الله او قد ايس من الدنيا وما فيها حتى لم يتبقى له غير الله ليلجاء اليه وهؤلاء يمكن ان ينقلبوا اذا خولوا بنعمة من الله
فالامر ليس سهل حتى الفرد لوحده مع ربه ليكون خالصا ومخلصا لله بكل شيء تقريبا محال بهذه الدنيا الا لعارف حقيقي اكتملت عنده المواوزين !



تصبح على كل خير
توكل على الله ولا يحزنك شيء بكل شيء قدره تقديرا ويعلم به قبل ان نفعله وانما يجعلنا نراه ليختبرنا ويختبر صدقنا وكلما رفع المقام اشتد الاختبار فهذا امر طبيعي !
فاعتبرني محبوس كالفار بمختبر ! طيب مني رايت من وضعني بالمختبر واعلم بانه بعد انتهاء الاختبارات رح يخرجني من المختبر
فلم الجزع او او شيء طبيعي بل الاختبارات نفسها سيختبر بها البشر كلهم العدل يقتضي ان جميع البشر يمتحنون نفس الامتحان بصور مختلفه لكنه نفسه وعينه من ناحية الجوهر
لهذا العالم والعارف لا يقع بالفتنة لانها مرت على نفسه بنفس جوهرها بصورة فرديه وتلك يراها بصورة جماعية !  study 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الأربعاء ديسمبر 25, 2013 1:46 pm

أعدت قراءة الموضوع من أوله لآخره إما أموت من الضحك على نفسي المغربي إنت هيك حقا مش مصدق، لكن هي هنيهة مرت ولا يدوم إلا الجد.أكرر مرة أخرى اكتسبت مهارة قوية في الحوار ثم كما قال نسيم طيب مع الطيبين...

قلت بين طيات المضوع أمور مهمة لمن يدقق أو يهديه الله سبحانه لذلك.

منها
مثلا:

هل ادلك ان يمكنك ان تجد مساعده جديه !
عند واحد من اثنين

واحد وصل مقام التواصل بالروح او ارسل اليه ملك او غيره ليعلمه ما شاء الله يعني ولي حقيقي ليس عامل نفسه ولي != راية الجهاد
او واحد اصلا هو نبي ورسول هذه مو رح تلقاها

او انسان فعلا عالم ودار عن المقامات ومتدبر راسخ بالعلم الرباني وعنده فيوضات ونفحات ربانية حقيقية.


وأشياء أخرى ربما نتعمق فيها معا

أما بخصوص نسيم أوافقك تماما أنت إستنتج ذلك بعلمك أما من خلال كتاباته تحس بنغمة خصة لاأحسن تعبيرها ربما سمفونية روحانية...ماشاء الله الله يبارك.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الأربعاء ديسمبر 25, 2013 3:22 pm



خلينا نقول مقام المؤمن او اول المؤمنين يسميه الله سبحانه وتعالى

اذا قرأت هذه الرسالة ستعلم وتفهم اكثر




قَالَتِ الْأَعْرَابُ آمَنَّا قُلْ لَمْ تُؤْمِنُوا وَلَكِنْ قُولُوا أَسْلَمْنَا وَلَمَّا يَدْخُلِ الْأِيمَانُ فِي قُلُوبِكُمْ (الحجرات: 14)

فالاسلام هو ان تعرف الرسول وحقه وتعرف ان الله ارسله بالحق وتصدق بان لله ملائكة ورسل وكتب ابتعثهم وتصدق بان الساعة اتية لا ريب فيها وتصدق ان الله بعث من في القبور وتفعل ما يامر به الله من خلال رسوله وجميع هذه مكانها العقل والفهم والادراك والبصر والحواس الخمس

اما الايمان فيختلف عن الاسلام كليا وهو امر غيبي مكانه القلب والروح
فالايمان هو تعريف الله لك بنفسه
والايمان هو ان يعرفك الله بنفسه برسله وملائكته
والايمان هو ان يعرفك الله بنفسه رسوله ونبيه ووليه
والايمان هو ادراك وفهم وتعليم وبصيره وسمع وكلام للقلب مع الله سبحانه وتعالى فهؤلاء المؤمنين الذين لا ينقطع عنهم الله ابدا بل هو مع المؤمن اينما كان يسمعه ويلبي امره ويطيعه ويوجهه ويريه ويحميه الخ فالمؤمن لا يخطا بشيء يفعله اذا فعل ذلك بامر من الله اما اذا فعل شيء من عقله وفهمه فهو تصرف كبقية البشر

والايمان بحد ذاته مراتب والمراتب تتمحور في القدرة على التسليم بما تؤمن به *وتعلمه عين اليقين

والله يخاطب بالقران عدة فصائل

تارة يخاطب الرسول والنبي بعينه
وتارة يخاطب المؤمنين الذين غرس هو بنفسه الايمان في قلوبهم او اذن للرسول في تعميدهم لدرجة الايمان بالروح
وهو ما يشبه اليوم الرمزية عند النصارى بالتعميد بالماء والغسل وما ذلك الا رمزا لما كان الرسل والانبياء يفعلون وهو تطهير الانسان حتى يتنزل عليه الروح فيصبح مؤمنا بالله ويتخطى مقام الاسلام العقلي
وتارة يخاطب المسلمين
وتارة يخاطب المنافقين
وتارة يخاطب المشركين والكفار وهلم جرى

فالمؤمن لا يمكنه ابدا ان يكون منافق يستحيل ذلك الا اذا رفع الله الايمان من قلبه وصدره اي انساه كليا بانه عرفه على نفسه فيعود العبد كالاول مسلما وينزل لمرتبة المسلم اما المؤمن فلن تجد فيه نفاق ابدا
اما المسلم الذي اسلامه عقلي فكري بحت فهو ينافق ويرتد وووو الخ كل شيء واقع بالحسبان
فالمسلم يسرق ويزني المؤمن لا يستطيع اصلا ان يسرق او يزني المسلم يكذب المؤمن لا يستطيع الكذب وان فعل فهو ابتلاء من الله سيسبب رفع الايمان من قلبه حتى يجعله مرة اخرى من جديد مؤمنا !

المؤمن اذا اراد شيء فيكون ايضا من ارادة الله وان لم يكن كذلك يعلمه الله بان ما يريده ليس لمصلحته ويغير ارادته

فالله قال وقوله الحق :
وَمِنَ النَّاسِ مَن يَقُولُ آمَنَّا بِاللّهِ وَبِالْيَوْمِ الآخِرِ وَمَا هُم بِمُؤْمِنِينَ (البقرة : 8 )
وَمَا أَكْثَرُ النَّاسِ وَلَوْ حَرَصْتَ بِمُؤْمِنِينَ (يوسف : 103 )

لان العقل كيفما دورته وقلبته لا يمكنه الايمان فهو عاجز كليا عن الايمان ومعرفة الايمان لان هذا اي الايمان خارج حدود تصوره وتفكره

لهذا كلما بعث الله رجلا قال الناس :

إِنْ هُوَ إِلَّا رَجُلٌ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذِباً وَمَا نَحْنُ لَهُ بِمُؤْمِنِينَ (المؤمنون : 38 )
وَقَالُواْ مَهْمَا تَأْتِنَا بِهِ مِن آيَةٍ لِّتَسْحَرَنَا بِهَا فَمَا نَحْنُ لَكَ بِمُؤْمِنِينَ (الأعراف : 132 )

فاليوم كثير من الناس اسلمت لرسلها فاليهود اسلمت عقليا وفكريا لموسى والنصارى اسلمت عقليا وفكريا لعيسا والمسلمين اسلموا عقليا وفكريا لمحمد عليهم الصلاة والسلام اجمعين

لكن مؤمنين في هذا العصر نادر جدا جدا انت تجد مؤمنا وان وجدته تجده يكتم ايمانه خوفا من الناس لان الناس من طبعها قتل المؤمنين باعتبارهم عندهم صلة بالله فيهيجون العبادل عليهم بالاقاويل الباطلة فيقتلوهم ! هذه سنة الله في خلقه منذ ان خلق الله ادم لكن الله وعد بنصرة المؤمننين !

فجعل لكم واحدا منكم مسلم كاسلامكم في يوم وليلة قلبه لمؤمن وامره بالخروج للناس لمذا لاستخبى بايماني كلا !
وانما لابين للناس ما الاسلام وما الايمان وان افرض على الناس بما اوتيت من قوة وعلم وفهم حق المؤمنين على سائر العباد واول حق للمؤمن على غيره من الناس هو الولاية !

وهذا نص لا يخالفه الا زنديق او كافر او منافق !

وهو : إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آمَنُواْ الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلاَةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ (المائدة : 55 )

فاي انسان لا يعطي الولاية للمؤمن فهو يؤمن ببعض الكتب ويكفر ببعضه وما جزاء من يفعل ذلك معروف

ثُمَّ أَنتُمْ هَـؤُلاء تَقْتُلُونَ أَنفُسَكُمْ وَتُخْرِجُونَ فَرِيقاً مِّنكُم مِّن دِيَارِهِمْ تَظَاهَرُونَ عَلَيْهِم بِالإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَإِن يَأتُوكُمْ أُسَارَى تُفَادُوهُمْ وَهُوَ مُحَرَّمٌ عَلَيْكُمْ إِخْرَاجُهُمْ أَفَتُؤْمِنُونَ بِبَعْضِ الْكِتَابِ وَتَكْفُرُونَ بِبَعْضٍ فَمَا جَزَاء مَن يَفْعَلُ ذَلِكَ مِنكُمْ إِلاَّ خِزْيٌ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يُرَدُّونَ إِلَى أَشَدِّ الْعَذَابِ وَمَا اللّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ (البقرة : 85 )

وملاحظة المؤمن يستحيل ان يقتل انسان اي انسان الا بالحق الذي امر الله به

وهو في حالة الحرب مع المشركين والكفرة
وفي حالة بغي طائفة من المسلمين على اختها فالطائفة التي تفيء لامر الله لها الحق بقتال الطائفة الباغية
وفي اقامة الحدود
وغير ذلك لا يقتل اي مخلوق اي كان بغير هذه الاسباب والمؤمن يحرم عليه ان ياخذ اسرى من الاعداء !

فانتم اصلا دينكم خربصتموه من اوله الى اخرة وجعلتم من الدين اسلام وامر عقلاني فهمي اجتهادي ومحوتم الايمان وحدود الله بذلك فاذلكم الله كما تشاهدون حتى رجعتم كفارا يضرب بعضكم رقاب بعض !

لانكم لم تولوا عليكم مؤمنين بل وليتم مسلمين ! فافسدتم دين الله واصبحتم وكانه لا دين لكم قط ! كاليهود والنصارى لا تختلفون عنهم في شيء !

فان ارادت هذه الامة الاصلاح وتفادي غضبة الجبار ونقمته فعليهم التنقيب عن المؤمنين ويجعلوهم اوليائهم وهم صاغرين اي المسلمين صاغرين لاوليائهم وان لم يفعلوا فلن يجدوا من الله الا العقاب والعذاب الاليم !


فالوضع لم يعد يحتمل بعدم الاكتراث بالمؤمننين الذين ولاهم الله على الناس كافة ! فان استغنيتم عن المؤمنين فالمؤمنين بغنا عنكم ولا يحتاجونكم بشيء وكل سيبقى في بيته حتى تموجون كموج الحمر المستنفرة في بعض وتقعطون رقاب بعض وتاكلون لحوم بعض باسم الله ورسوله والدين والكتاب والله ورسوله والمؤمنين منكم برأئة !

هذا هو الحق المبين فمن شاء ان يؤمن اي يصدق فله ومن شاء ان يكذب فله حتى ياتي يوم لا ينفع فيه لاحد الندم !

فانا المؤمن المامور من الله بان يفتح فمه ويعلمكم بانكم على ابواب الازفة ! وانذار للمسلمين والعالمين ! بانهم بايات الله وعنها معرضون !


لكن النكته ان كل المسلمين اصبحوا مؤمنين عجيبه كلهم صاروا معاوية ويزيد *!

فهموني من اصدق قيلا انتم ام الله :

وَمَا أَكْثَرُ النَّاسِ وَلَوْ حَرَصْتَ بِمُؤْمِنِينَ (يوسف : 103 )

فعدد المؤمنين على الارض اصلا لا يتجاوز ال 300 وعمره ما تجاوزهن يعني ممكن يزدادوا 9 فيصبحون 309 اقصى حد عله يوجد رسول او اثني ووصي او اثنين فاقصى حدا هو 313 مؤمن على هذه الكرة الارضيه لا يزيدون ولا ينقصون كلما مات او هلك واحد منهم استبدله الله بفرد اخر !

فعلى مين جايين تنصبوا علي انكم مؤمنين علي ! *Laughing* ولكم انا الكابوس الذي لم تحلموا فيه ! اذا لم تؤدوا حق الله المعلوم وما امركم به الله ورسوله والمؤمنين ! وهؤلاء اوليائكم

انتهى الخطاب هنا الموجه للناس عامة
وهذا تعليق خاص للامام ابن ابراهيم ابو عرفه

وانت بنفسك يا ايها العالم المحترم احبك بالله لوجه الله تقول وتتحدى قرون الفتن والعلماء وغيرهم ومعك حق فيما تقول لكنني انا اريد ان اتحداك بالفرقان بعينه وانت اعلم المسلمين بالفرقان ! فاتني ببرهان من الله بانك من المؤمنين وان لم تفعل فانت مسلم وعليك ان تبحث عن مؤمن لتؤدي الولاية له وانا من المؤمنين عندي برهان من الله بالفرقان بانني من المؤمنين فهلا كنت على قدر تحديك وعند كلمتك التي قلتها للناس بانك تطلب محاججة من هو اصدق منك قيلا ! فانا لها بامر من الله وانا من المؤمنين واصدق قيلا باسم الله وامره
وانت اعلم المسلمين مذا يعني برهان من الله فاتني ببرهان من الله بانك مؤمن واستمع لبرهاننا الذي هو من عند الله ولنرى وليرى الناس اجمع اينا المسلم واينا المؤمن !

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الأربعاء ديسمبر 25, 2013 3:43 pm



الان بعد هذا

يمكنك كلما قرأت بالقران او استمعت اليه ان تتدبر المسلمين والمؤمنين فستجد العجب العجاب وينكشف لك غطاء وحجاب مخفي مستور بالقران
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الأربعاء ديسمبر 25, 2013 4:14 pm

ليش أنتظر مجرد ما قرأت موضوعك ذهب للمصحف وتصفحت بسرعة آية آية ماوجدت يدهل العقل بل يقلب كل شيء على وكل ما تعلمنا.
ولكي أعطيك الدليل وأخطرها بيعة الرضوان المشهورة

لَّقَدْ رَ‌ضِيَ اللَّـهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَ‌ةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِ‌يبًا ﴿الفتح: ١٨﴾


سنرجع للتوضيح أكثر أن تخرجوا علمك لأنه إن تبت عندي ما فهمت فعلم السند أصبح في خطر


أصبح فيها قول وسأضع بين يدكم آيات تدل على صحة ما قلت

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْكَافِرِ‌ينَ أَوْلِيَاءَ مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ أَتُرِ‌يدُونَ أَن تَجْعَلُوا لِلَّـهِ عَلَيْكُمْ سُلْطَانًا مُّبِينًا ﴿النساء: ١٤٤﴾

إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا وَأَصْلَحُوا وَاعْتَصَمُوا بِاللَّـهِ وَأَخْلَصُوا دِينَهُمْ لِلَّـهِ فَأُولَـٰئِكَ مَعَ الْمُؤْمِنِينَ وَسَوْفَ يُؤْتِ اللَّـهُ الْمُؤْمِنِينَ أَجْرً‌ا عَظِيمًا ﴿النساء: ١٤٦﴾

لَّـٰكِنِ الرَّ‌اسِخُونَ فِي الْعِلْمِ مِنْهُمْ وَالْمُؤْمِنُونَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ وَالْمُقِيمِينَ الصَّلَاةَ وَالْمُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَالْمُؤْمِنُونَ بِاللَّـهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ‌ أُولَـٰئِكَ سَنُؤْتِيهِمْ أَجْرً‌ا عَظِيمًا ﴿النساء: ١٦٢﴾

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَن يَرْ‌تَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّـهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِ‌ينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّـهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ذَٰلِكَ فَضْلُ اللَّـهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاءُ وَاللَّـهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ ﴿المائدة: ٥٤﴾

إِذْ قَالَ الْحَوَارِ‌يُّونَ يَا عِيسَى ابْنَ مَرْ‌يَمَ هَلْ يَسْتَطِيعُ رَ‌بُّكَ أَن يُنَزِّلَ عَلَيْنَا مَائِدَةً مِّنَ السَّمَاءِ قَالَ اتَّقُوا اللَّـهَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ ﴿المائدة: ١١٢﴾

قَالَ الْمَلَأُ الَّذِينَ اسْتَكْبَرُ‌وا مِن قَوْمِهِ لِلَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا لِمَنْ آمَنَ مِنْهُمْ أَتَعْلَمُونَ أَنَّ صَالِحًا مُّرْ‌سَلٌ مِّن رَّ‌بِّهِ قَالُوا إِنَّا بِمَا أُرْ‌سِلَ بِهِ مُؤْمِنُونَ ﴿الأعراف: ٧٥﴾

وَلَمَّا جَاءَ مُوسَىٰ لِمِيقَاتِنَا وَكَلَّمَهُ رَ‌بُّهُ قَالَ رَ‌بِّ أَرِ‌نِي أَنظُرْ‌ إِلَيْكَ قَالَ لَن تَرَ‌انِي وَلَـٰكِنِ انظُرْ‌ إِلَى الْجَبَلِ فَإِنِ اسْتَقَرَّ‌ مَكَانَهُ فَسَوْفَ تَرَ‌انِي فَلَمَّا تَجَلَّىٰ رَ‌بُّهُ لِلْجَبَلِ جَعَلَهُ دَكًّا وَخَرَّ‌ مُوسَىٰ صَعِقًا فَلَمَّا أَفَاقَ قَالَ سُبْحَانَكَ تُبْتُ إِلَيْكَ وَأَنَا أَوَّلُ الْمُؤْمِنِينَ ﴿الأعراف: ١٤٣﴾

إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ الَّذِينَ إِذَا ذُكِرَ‌ اللَّـهُ وَجِلَتْ قُلُوبُهُمْ وَإِذَا تُلِيَتْ عَلَيْهِمْ آيَاتُهُ زَادَتْهُمْ إِيمَانًا وَعَلَىٰ رَ‌بِّهِمْ يَتَوَكَّلُونَ ﴿الأنفال: ٢﴾
الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَمِمَّا رَ‌زَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ ﴿٣﴾
أُولَـٰئِكَ هُمُ الْمُؤْمِنُونَ حَقًّا لَّهُمْ دَرَ‌جَاتٌ عِندَ رَ‌بِّهِمْ وَمَغْفِرَ‌ةٌ وَرِ‌زْقٌ كَرِ‌يمٌ ﴿الأنفال: ٤﴾

وَالَّذِينَ آمَنُوا وَهَاجَرُ‌وا وَجَاهَدُوا فِي سَبِيلِ اللَّـهِ وَالَّذِينَ آوَوا وَّنَصَرُ‌وا أُولَـٰئِكَ هُمُ الْمُؤْمِنُونَ حَقًّا لَّهُم مَّغْفِرَ‌ةٌ وَرِ‌زْقٌ كَرِ‌يمٌ ﴿الأنفال: ٧٤﴾

وَمِنْهُمُ الَّذِينَ يُؤْذُونَ النَّبِيَّ وَيَقُولُونَ هُوَ أُذُنٌ قُلْ أُذُنُ خَيْرٍ‌ لَّكُمْ يُؤْمِنُ بِاللَّـهِ وَيُؤْمِنُ لِلْمُؤْمِنِينَ وَرَ‌حْمَةٌ لِّلَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ رَ‌سُولَ اللَّـهِ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ ﴿التوبة: ٦١﴾

وَالْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ يَأْمُرُ‌ونَ بِالْمَعْرُ‌وفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ‌ وَيُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَيُطِيعُونَ اللَّـهَ وَرَ‌سُولَهُ أُولَـٰئِكَ سَيَرْ‌حَمُهُمُ اللَّـهُ إِنَّ اللَّـهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ ﴿التوبة: ٧١﴾

وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَ‌ى اللَّـهُ عَمَلَكُمْ وَرَ‌سُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَ‌دُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ ﴿التوبة: ١٠٥﴾

إِنَّ اللَّـهَ اشْتَرَ‌ىٰ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ أَنفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُم بِأَنَّ لَهُمُ الْجَنَّةَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّـهِ فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ وَعْدًا عَلَيْهِ حَقًّا فِي التَّوْرَ‌اةِ وَالْإِنجِيلِ وَالْقُرْ‌آنِ وَمَنْ أَوْفَىٰ بِعَهْدِهِ مِنَ اللَّـهِ فَاسْتَبْشِرُ‌وا بِبَيْعِكُمُ الَّذِي بَايَعْتُم بِهِ وَذَٰلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ ﴿التوبة: ١١١﴾

ثُمَّ نُنَجِّي رُ‌سُلَنَا وَالَّذِينَ آمَنُوا كَذَٰلِكَ حَقًّا عَلَيْنَا نُنجِ الْمُؤْمِنِينَ ﴿يونس: ١٠٣﴾

وَمَا أَكْثَرُ‌ النَّاسِ وَلَوْ حَرَ‌صْتَ بِمُؤْمِنِينَ ﴿يوسف: ١٠٣﴾

مَنْ عَمِلَ صَالِحًا مِّن ذَكَرٍ‌ أَوْ أُنثَىٰ وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَلَنُحْيِيَنَّهُ حَيَاةً طَيِّبَةً وَلَنَجْزِيَنَّهُمْ أَجْرَ‌هُم بِأَحْسَنِ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿النحل: ٩٧﴾

وَمَنْ أَرَ‌ادَ الْآخِرَ‌ةَ وَسَعَىٰ لَهَا سَعْيَهَا وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَأُولَـٰئِكَ كَانَ سَعْيُهُم مَّشْكُورً‌ا ﴿الإسراء: ١٩﴾

وَمَن يَعْمَلْ مِنَ الصَّالِحَاتِ وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَلَا يَخَافُ ظُلْمًا وَلَا هَضْمًا ﴿طه: ١١٢﴾

بِسْمِ اللَّـهِ الرَّ‌حْمَـٰنِ الرَّ‌حِيمِ قَدْ أَفْلَحَ الْمُؤْمِنُونَ ﴿المؤمنون: ١﴾

إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّـهِ وَرَ‌سُولِهِ وَإِذَا كَانُوا مَعَهُ عَلَىٰ أَمْرٍ‌ جَامِعٍ لَّمْ يَذْهَبُوا حَتَّىٰ يَسْتَأْذِنُوهُ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَأْذِنُونَكَ أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِاللَّـهِ وَرَ‌سُولِهِ فَإِذَا اسْتَأْذَنُوكَ لِبَعْضِ شَأْنِهِمْ فَأْذَن لِّمَن شِئْتَ مِنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ‌ لَهُمُ اللَّـهَ إِنَّ اللَّـهَ غَفُورٌ‌ رَّ‌حِيمٌ ﴿النور: ٦٢﴾

إِنَّا نَطْمَعُ أَن يَغْفِرَ‌ لَنَا رَ‌بُّنَا خَطَايَانَا أَن كُنَّا أَوَّلَ الْمُؤْمِنِينَ ﴿الشعراء: ٥١﴾
وَمَا أَنَا بِطَارِ‌دِ الْمُؤْمِنِينَ ﴿الشعراء: ١١٤﴾

وَلَقَدْ صَدَّقَ عَلَيْهِمْ إِبْلِيسُ ظَنَّهُ فَاتَّبَعُوهُ إِلَّا فَرِ‌يقًا مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ ﴿سبإ: ٢٠﴾
إِنَّهُ مِنْ عِبَادِنَا الْمُؤْمِنِينَ ﴿الصافات: ٨١﴾
إِنَّهُمَا مِنْ عِبَادِنَا الْمُؤْمِنِينَ ﴿الصافات: ١٢٢﴾
وَقَالَ رَ‌جُلٌ مُّؤْمِنٌ مِّنْ آلِ فِرْ‌عَوْنَ يَكْتُمُ إِيمَانَهُ أَتَقْتُلُونَ رَ‌جُلًا أَن يَقُولَ رَ‌بِّيَ اللَّـهُ وَقَدْ جَاءَكُم بِالْبَيِّنَاتِ مِن رَّ‌بِّكُمْ وَإِن يَكُ كَاذِبًا فَعَلَيْهِ كَذِبُهُ وَإِن يَكُ صَادِقًا يُصِبْكُم بَعْضُ الَّذِي يَعِدُكُمْ إِنَّ اللَّـهَ لَا يَهْدِي مَنْ هُوَ مُسْرِ‌فٌ كَذَّابٌ ﴿غافر: ٢٨﴾
هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَانًا مَّعَ إِيمَانِهِمْ وَلِلَّـهِ جُنُودُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضِ وَكَانَ اللَّـهُ عَلِيمًا حَكِيمًا ﴿الفتح: ٤﴾

لَّقَدْ رَ‌ضِيَ اللَّـهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَ‌ةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِ‌يبًا ﴿الفتح: ١٨﴾


فَأَخْرَ‌جْنَا مَن كَانَ فِيهَا مِنَ الْمُؤْمِنِينَ ﴿الذاريات: ٣٥﴾

إِن تَتُوبَا إِلَى اللَّـهِ فَقَدْ صَغَتْ قُلُوبُكُمَا وَإِن تَظَاهَرَ‌ا عَلَيْهِ فَإِنَّ اللَّـهَ هُوَ مَوْلَاهُ وَجِبْرِ‌يلُ وَصَالِحُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمَلَائِكَةُ بَعْدَ ذَٰلِكَ ظَهِيرٌ‌ ﴿التحريم: ٤﴾





























عدل سابقا من قبل المغربي في الأربعاء ديسمبر 25, 2013 6:05 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الأربعاء ديسمبر 25, 2013 4:19 pm

في نظري يجب تفتح موضوع مستقل أو تتمه هنا، لأنه خطير وتبعاته أخطر ستهدم جل مذهب أهل السنة


لما بدأت لم أتم الموضوع إلى كأن شيء يدفعني للبحث، فوضعت كلمة مؤمنون على أنفو تنزيل خرجت ل 11صفحة .
بدأت رحلة المفجاآت صحيح تحتاج إلى تأني ولكن البداية مهولة
أمثلة:
خذوا هذه
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْكَافِرِ‌ينَ أَوْلِيَاءَ مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ أَتُرِ‌يدُونَ أَن تَجْعَلُوا لِلَّـهِ عَلَيْكُمْ سُلْطَانًا مُّبِينًا ﴿النساء: ١٤٤﴾
وهذه أوضح
إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا وَأَصْلَحُوا وَاعْتَصَمُوا بِاللَّـهِ وَأَخْلَصُوا دِينَهُمْ لِلَّـهِ فَأُولَـٰئِكَ مَعَ الْمُؤْمِنِينَ وَسَوْفَ يُؤْتِ اللَّـهُ الْمُؤْمِنِينَ أَجْرً‌ا عَظِيمًا ﴿النساء: ١٤٦﴾

يعني توبة وإصلاح وإعتصام بالله وإخلاص الدين.........فَأُولَـٰئِكَ مَعَ الْمُؤْمِنِينَ
هل المؤمنين هنا الرسل؟؟؟؟؟

طيب وهذه كيف نحلوها
لَّـٰكِنِ الرَّ‌اسِخُونَ فِي الْعِلْمِ مِنْهُمْ وَالْمُؤْمِنُونَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ وَالْمُقِيمِينَ الصَّلَاةَ وَالْمُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَالْمُؤْمِنُونَ بِاللَّـهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ‌ أُولَـٰئِكَ سَنُؤْتِيهِمْ أَجْرً‌ا عَظِيمًا ﴿النساء: ١٦٢﴾

يتبع فعلا أخي راية الجهاد ممكن تقلب كل شيء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الأربعاء ديسمبر 25, 2013 4:46 pm


هذه بينة وواضحه !


وَمِنْهُمُ الَّذِينَ يُؤْذُونَ النَّبِيَّ وَيَقُولُونَ هُوَ أُذُنٌ قُلْ أُذُنُ خَيْرٍ‌ لَّكُمْ يُؤْمِنُ بِاللَّـهِ وَيُؤْمِنُ لِلْمُؤْمِنِينَ وَرَ‌حْمَةٌ لِّلَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ رَ‌سُولَ اللَّـهِ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ ﴿التوبة: ٦١﴾
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الأربعاء ديسمبر 25, 2013 5:24 pm

الآن فهمت جيدا لما الله يقول

وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِ‌ينَ وَالْأَنصَارِ‌ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّ‌ضِيَ اللَّـهُ عَنْهُمْ وَرَ‌ضُوا عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِ‌ي تَحْتَهَا الْأَنْهَارُ‌ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا ذَٰلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ ﴿التوبة: ١٠٠﴾

الذين جاؤوا من بعد يقولون صحابة صحابة والقرآن مما فيه صحابة صحابة فيه مهاجر وأنصار وفي من تبعهم بإحسان.
آه منكم إن تبت هذا.

يَا أَيُّهَا الرَّ‌سُولُ لَا يَحْزُنكَ الَّذِينَ يُسَارِ‌عُونَ فِي الْكُفْرِ‌ مِنَ الَّذِينَ قَالُوا آمَنَّا بِأَفْوَاهِهِمْ وَلَمْ تُؤْمِن قُلُوبُهُمْ وَمِنَ الَّذِينَ هَادُوا سَمَّاعُونَ لِلْكَذِبِ سَمَّاعُونَ لِقَوْمٍ آخَرِ‌ينَ لَمْ يَأْتُوكَ يُحَرِّ‌فُونَ الْكَلِمَ مِن بَعْدِ مَوَاضِعِهِ يَقُولُونَ إِنْ أُوتِيتُمْ هَـٰذَا فَخُذُوهُ وَإِن لَّمْ تُؤْتَوْهُ فَاحْذَرُ‌وا وَمَن يُرِ‌دِ اللَّـهُ فِتْنَتَهُ فَلَن تَمْلِكَ لَهُ مِنَ اللَّـهِ شَيْئًا أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِ‌دِ اللَّـهُ أَن يُطَهِّرَ‌ قُلُوبَهُمْ لَهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الْآخِرَ‌ةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ﴿المائدة: ٤١﴾

من تعمد خربصة هذه المفاهيم وهذه الآيات؟؟؟ يُحَرِّ‌فُونَ الْكَلِمَ مِن بَعْدِ مَوَاضِعِهِ.

الله يزيدك من فضله. نقول بالعامية إنت غتعرينا بحق وحقيق أو نأتي صاغرين

القول السليم هو قول السحرة

قَالُوا لَا ضَيْرَ‌ ۖ إِنَّا إِلَىٰ رَ‌بِّنَا مُنقَلِبُونَ ﴿٥٠﴾ إِنَّا نَطْمَعُ أَن يَغْفِرَ‌ لَنَا رَ‌بُّنَا خَطَايَانَا أَن كُنَّا أَوَّلَ الْمُؤْمِنِينَ ﴿٥١﴾  ﴿الشعراء﴾







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الأربعاء ديسمبر 25, 2013 5:44 pm

راية الجهاد كتب:

هذه بينة وواضحه !


وَمِنْهُمُ الَّذِينَ يُؤْذُونَ النَّبِيَّ وَيَقُولُونَ هُوَ أُذُنٌ قُلْ أُذُنُ خَيْرٍ‌ لَّكُمْ يُؤْمِنُ بِاللَّـهِ وَيُؤْمِنُ لِلْمُؤْمِنِينَ وَرَ‌حْمَةٌ لِّلَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ رَ‌سُولَ اللَّـهِ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ ﴿التوبة: ٦١﴾


الله الله الله ،نزلت سورة التوبه في العام التاسع من الهجرة. bom 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الأربعاء ديسمبر 25, 2013 5:46 pm

مهي النكتة كانت

عندما فرعون جلب السحرة والعالم ليغلبوا موسى جعل الله السحرة فورا مؤمنين هم امنوا ليس لان عصى موسى لقفت سحرهم وانما لان الله برمشة عين جعلهم مؤمنين فخروا سجدا ليس لموسى بل للذي راؤوه واعلموه !  lol! Laughing 

ففرعون انجن شو الي صار ؟


ففرعون والناس شاهدت نفس المشهد لم لم يؤمنوا ؟ فقط السحرة امنوا ! الجواب في خروا ساجدين ولو لم يسجدوا لهلكوا على مكانتهم !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الأربعاء ديسمبر 25, 2013 5:58 pm

سبوح قدوس رب الملائكة والروح.

رَّ‌بَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلْإِيمَانِ أَنْ آمِنُوا بِرَ‌بِّكُمْ فَآمَنَّا رَ‌بَّنَا فَاغْفِرْ‌ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ‌ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الْأَبْرَ‌ارِ‌ ﴿آل عمران: ١٩٣﴾
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الأربعاء ديسمبر 25, 2013 11:27 pm


عما قريب سيكتشف اخونا سيف السماء انه من المؤمنين ويفهم الفلم فسياتي ينطنط  Basketball 
 فرحان بما اكتشفه ويفهم لمذا الناس حاوله يطاردونه وووو ! فرح نجهز له كرسي ونكرمه كما يليق بالمؤمنين !
فهو مسكين خربصوا الناس عنده المفاهيم حتى كاد لا يفهم نفسه والناس حوله ولكن الله وعد المؤمنين بانه سينصرهم !
وهو لا يدري اصلا بان الله فرض على المسلمين ولاية المؤمنين !  scratch 
فسبب ذلك كثير من الخربصة في مفاهيمه للاسف !
لهذا قلت له ومازلت اقول باني احبه اكثر من ابني لانه من المؤمنين وابني ليس من المؤمنين !  study  فهذا فرض فرضه الله على المؤمنين
فهو كان يحتاج ضربة على راسه لينسى كلام عفاريت الانس الذين فهموه انهم كلهم مؤمنين وهو العفريت وهو العكس تماما !

لهذا كنت في البداية حذرا بالكلام معه لاني اخاف الله ان اطاء بحق مؤمن فاصيب بعذاب اليم لكن عندما تيقنت بانه من المؤمنين لكن عقله قلبوه له الناس وضحكوا عليه وزينوا له انه شيطان وهم المؤمنين ويلاحقونه  وزينوا له بانني ابعثهم علمت القصة فكان لا بد من ضربة على راسه ليستفيق لينتبه لمن هو مومن ولهؤلاء ولا يقبل ان يضحك عليه احد فالقران امامه وهو يعلم ان القران يخاطبه بعينه لانه من المؤمنين وهؤلاء الذين حوله هم المسلمين ! فهو بالنسبة لهم منارة يحتاجونها فلاحقه المسلمين من جهة ولا حقة العفاريت من الانس والجن من جهة فتخربصت عنه الرؤية الصحيحه وهو لا يدري لمذا وما وراء هذا كله !

لكن عندما يعلم انه من المؤمنين وهناك مسلمين يحتاجونه فرض الله عليهم ولاء للمؤمنين وان هنالك ابالسة يريدون صده عن ما لم يحط به علما وفهما سيفهم كل شيء على حقيقته !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الخميس ديسمبر 26, 2013 12:33 am

فرح نجهز له كرسي ونكرمه كما يليق بالمؤمنين ! king

إن شاء الله Very Happy 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الخميس ديسمبر 26, 2013 6:25 am

آيات من سورة الصافات

إِلَّا عِبَادَ اللَّـهِ الْمُخْلَصِينَ ﴿٧٤﴾ وَلَقَدْ نَادَانَا نُوحٌ فَلَنِعْمَ الْمُجِيبُونَ ﴿٧٥﴾ وَنَجَّيْنَاهُ وَأَهْلَهُ مِنَ الْكَرْ‌بِ الْعَظِيمِ ﴿٧٦﴾.................. إِنَّا كَذَٰلِكَ نَجْزِي الْمُحْسِنِينَ ﴿٨٠﴾ إِنَّهُ مِنْ عِبَادِنَا الْمُؤْمِنِينَ ﴿٨١﴾

وَإِنَّ مِن شِيعَتِهِ لَإِبْرَ‌اهِيمَ ﴿٨٣﴾ إِذْ جَاءَ رَ‌بَّهُ بِقَلْبٍ سَلِيمٍ ﴿٨٤﴾..........قَالُوا ابْنُوا لَهُ بُنْيَانًا فَأَلْقُوهُ فِي الْجَحِيمِ ﴿٩٧﴾ فَأَرَ‌ادُوا بِهِ كَيْدًا فَجَعَلْنَاهُمُ الْأَسْفَلِينَ ﴿٩٨﴾.......... سَلَامٌ عَلَىٰ إِبْرَ‌اهِيمَ ﴿١٠٩﴾ كَذَٰلِكَ نَجْزِي الْمُحْسِنِينَ ﴿١١٠﴾ إِنَّهُ مِنْ عِبَادِنَا الْمُؤْمِنِينَ ﴿١١١﴾

وَلَقَدْ مَنَنَّا عَلَىٰ مُوسَىٰ وَهَارُ‌ونَ ﴿١١٤﴾ وَنَجَّيْنَاهُمَا وَقَوْمَهُمَا مِنَ الْكَرْ‌بِ الْعَظِيمِ ﴿١١٥﴾ وَنَصَرْ‌نَاهُمْ فَكَانُوا هُمُ الْغَالِبِينَ ﴿١١٦﴾.......... إِنَّا كَذَٰلِكَ نَجْزِي الْمُحْسِنِينَ ﴿١٢١﴾ إِنَّهُمَا مِنْ عِبَادِنَا الْمُؤْمِنِينَ ﴿١٢٢﴾

وَإِنَّ إِلْيَاسَ لَمِنَ الْمُرْ‌سَلِينَ ﴿١٢٣﴾ إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَلَا تَتَّقُونَ ﴿١٢٤﴾....................سَلَامٌ عَلَىٰ إِلْ يَاسِينَ ﴿١٣٠﴾ إِنَّا كَذَٰلِكَ نَجْزِي الْمُحْسِنِينَ ﴿١٣١﴾ إِنَّهُ مِنْ عِبَادِنَا الْمُؤْمِنِينَ ﴿١٣٢﴾
:
:
:
:
:
:
:
إلى أن قال سبحانه:

وَلَقَدْ سَبَقَتْ كَلِمَتُنَا لِعِبَادِنَا الْمُرْ‌سَلِينَ ﴿١٧١﴾ إِنَّهُمْ لَهُمُ الْمَنصُورُ‌ونَ ﴿١٧٢﴾ وَإِنَّ جُندَنَا لَهُمُ الْغَالِبُونَ ﴿١٧٣﴾ فَتَوَلَّ عَنْهُمْ حَتَّىٰ حِينٍ ﴿١٧٤﴾ وَأَبْصِرْ‌هُمْ فَسَوْفَ يُبْصِرُ‌ونَ ﴿١٧٥﴾ أَفَبِعَذَابِنَا يَسْتَعْجِلُونَ ﴿١٧٦﴾ فَإِذَا نَزَلَ بِسَاحَتِهِمْ فَسَاءَ صَبَاحُ الْمُنذَرِ‌ينَ ﴿١٧٧﴾ وَتَوَلَّ عَنْهُمْ حَتَّىٰ حِينٍ ﴿١٧٨﴾ وَأَبْصِرْ‌ فَسَوْفَ يُبْصِرُ‌ونَ ﴿١٧٩﴾ سُبْحَانَ رَ‌بِّكَ رَ‌بِّ الْعِزَّةِ عَمَّا يَصِفُونَ ﴿١٨٠﴾ وَسَلَامٌ عَلَى الْمُرْ‌سَلِينَ ﴿١٨١﴾ وَالْحَمْدُ لِلَّـهِ رَ‌بِّ الْعَالَمِينَ ﴿١٨٢﴾

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الخميس ديسمبر 26, 2013 7:26 am



مذا يعني هذا ؟

ان القول وقع وانتها وان الامر ختم وانتهى ولا مبدل له الا ذلك الانسان ! الذي حمل الامر المختوم !
فان استجابت الناس فبامكانه ان يقف بين يدي الله مرة اخرى وان لم يستجيبوا فقد قضى الله امر واعطى الناس فرصتهم !

فلهذا اقول بدهمش بلاش  lol!  طز والف ظز فانا شخصيا لست بحاجة لهم والله قضى امره وختمه ووضع في بلا مشاورتي حتى ! سبحانه وتعالى ! ان يستشير عباده في امره !
لكن هذا العمل بحد ذاته هو الفرصة الاخيرة للناس ليتفادوا ما قد وقع عليهم من قول الله وامره فاذا لم يستجيبوا سيرفع الختم عن الامر وسيعلم العباد ما وقع عليهم من قول مختوم بختم ملك الملوك !

فانا مدتي محدوده في الفترة بين وقوع القول وختم امر الله حتى حين يوم يرفع الختم عن امر الله ولا احد لا في الارض او في السماء يعلم ماهو امر الله المختوم ! الذي وقع على الناس يمكن تخيله تصوره قرأته لكن علمه ومعرفته حقا ابدا ! وهذا هو سر من اسرار ذلك الكتاب المختوم ! الذي لا يعلم فحواه احد ولم يفتح منذ خلق الله السموات والاراضين ! وباخر ختم عليه تم ختمي !
والملائكة واقفة صافة بعدد شعر راسي وترتجف من الخوف !



فياتينا تافه من دواب الارض وظن نفسه شيء مهم على وجه الارض ليقول :


فانا المؤمن المامور من الله بان يفتح فمه ويعلمكم بانكم على ابواب الازفة ! وانذار للمسلمين والعالمين ! بانهم بايات الله وعنها معرضون !


السؤال الأول لك

هل لك أن تخبرنا أخي : متى وأين أمرك الله أن تفتح فمك لتخبر الناس أننا على أبواب الآزفة ؟!


السؤال الثاني

إذا كان عدد المؤمنين في الأرض لا يتجاوز 313 فقط

وأحدهم عصى موسى (( أي أنت ))
فمن هم الباقين سمهم لنا !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الخميس ديسمبر 26, 2013 7:43 am



في حديثه عليه السلام:
فَإِذَا كَانَ ذلِكَ ضَرَبَ يَعْسُوبُ الدِّينِ بِذَنَبِهِ، فَيَجْتَمِعُونَ إِلَيْهِ كَمَا يَجْتَمِعُ قَزَعُ الْخَرِيفِ.
قال الرضي: يعسوب الدين: السيد العظيم المالك لأَمور الناس يومئذ، والقزع: قطع الغيم التي لا ماء فيها.


65 - غيبة الشيخ الطوسي: الفضل، عن محمد بن علي، عن وهيب بن حفص، عن أبي بصير قال: سمعت أبا عبد الله عليه السلام يقول: كان أمير المؤمنين عليه السلام يقول: لا يزال الناس ينقصون حتى لا يقال: " الله " فإذا كان ذلك ضرب يعسوب الدين بذنبه، فيبعث الله قوما من أطرافها، ويجيئون قزعا كقزع الخريف والله إني لأعرفهم وأعرف أسماءهم وقبائلهم واسم أميرهم، وهم قوم يحملهم الله كيف شاء، من القبيلة الرجل والرجلين - حتى بلغ تسعة - فيتوافون من الآفاق ثلاثمائة وثلاثة عشر رجلا عدة أهل بدر، وهو قول الله " أينما تكونوا يأت بكم الله جميعا إن الله على كل شئ قدير " (3) حتى أن الرجل ليحتبي فلا يحل حبوته حتى يبلغه الله ذلك.
بيان: قال الجزري: اليعسوب السيد والرئيس والمقدم أصله فحل النحل ومنه حديث علي عليه السلام إنه ذكر فتنة فقال: إذا كان ذلك ضرب يعسوب الدين بذنبه أي فارق أهل الفتنة، وضرب في الأرض ذاهبا في أهل دينه وأتباعه الذين يتبعونه على رأيه وهم الأذناب.

66 - صحيفة الرضا (ع): عن الرضا، عن آبائه عليهم السلام قال: قال علي بن أبي طالب عليه السلام:
من قاتلنا في آخر الزمان فكأنما قاتلنا مع الدجال قال أبو القاسم الطائي: سألت علي بن موسى الرضا عليه السلام عمن قاتلنا في آخر الزمان قال: من قاتل صاحب عيسى بن مريم وهو المهدي عليه السلام.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الخميس يناير 09, 2014 5:45 am

لفتة ظريفة، وليش لا؟؟؟؟؟عطاء ربك غير محدود Very Happy 

أعلى درجة المؤمنون هم الأنبياء.

ثم تليها الأئمة والأوصياء.


ثم الأولياء

ثم النجباء و...

313 مؤمن

على 30  مستوى كل مستوى فيه عشرة من المؤمنين تختلف درجاتهم، أعلاها الأنبياء وأدناها...آه هذه سيكملها راية الجهاد.

الدليل على كل مستوى بعشرة : أجلب لي 10على قلب سيدنا إبراهيم عليه السلام.

لا يُكلّف اللهُ نفساً إلاّ وُسعها ...

والإمام بقية اللهُ في أرضه الذي هو أرأفُ بحالنا من أقرب المُقربين من أهلنا ...

فهل كتاباتنا هنا إعتباطية لا وزن ولا قيمة لها؟ لاأظن Cool 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    السبت يناير 18, 2014 3:42 pm

في الفقيه، و تفسير العياشي، عن الصادق (عليه السلام) قال: الصراط المستقيم أمير المؤمنين (عليه السلام).
و في المعاني، عن الصادق (عليه السلام) قال: هي الطريق إلى معرفة الله، و هما صراطان صراط في الدنيا و صراط في الآخرة، فأما الصراط في الدنيا فهو الإمام المفترض الطاعة، Cool  من عرفه في الدنيا و اقتدى بهداه مر على الصراط الذي هو جسر جهنم في الآخرة، و من لم يعرفه في الدنيا زلت قدمه في الآخرة فتردى في نار جهنم.
و في المعاني، أيضا عن السجاد (عليه السلام) قال: ليس بين الله و بين حجته حجاب، و لا لله دون حجته ستر، نحن أبواب الله و نحن الصراط المستقيم و نحن عيبة علمه، و نحن تراجمة وحيه و نحن أركان توحيده و نحن موضع سره.


الحمد لله الذي ألهمني قول الصواب Sad 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    السبت يناير 18, 2014 4:06 pm


في الفقيه، و تفسير العياشي، عن الصادق (عليه السلام) قال: الصراط المستقيم أمير المؤمنين (عليه السلام).
و في المعاني، عن الصادق (عليه السلام) قال: هي الطريق إلى معرفة الله، و هما صراطان صراط في الدنيا و صراط في الآخرة، فأما الصراط في الدنيا فهو الإمام المفترض الطاعة،   من عرفه في الدنيا و اقتدى بهداه مر على الصراط الذي هو جسر جهنم في الآخرة، و من لم يعرفه في الدنيا زلت قدمه في الآخرة فتردى في نار جهنم.


يعني فرحان ؟ ومعلم الخط بالاسود الثخين  Laughing  والكل بيقول نفسي نفسي بس انا اعرف وين الصراط وادوس عليه واعدي بسرعه المهم امر عن هذا الصراط المنصوب فوق جهنم !

عدو يخوي عدو وليه لا ! استعجلوا قبل ما يسيح الصراط ويسقط في النار اثراته نصفه انحرق من لهيب النار ! ولا تجدوا بعدها صراط ينصب فوق جهنم ابدا يتحمل حرها ونارها ولا يذوب فيها ! فاستعجلوا وتفقدا اهاليكم وجيرانكم ومن احببتم !

فمن منكم سيتذكر بعدما جلس في الجنة ذلك الصراط الذي مده الله فوق جهنم وجعله لكم جسرا ومعبرا ؟  واحد ! الكل نسي الصراط الي مر عنه وسقط بالنار وساح وانحرق ! كالشمعة تحترق لتضيء الطريق ومن ثم تذوب ولا يبقى منها شيء !
الحمد لله رب العالمين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    السبت يناير 18, 2014 5:17 pm

راية الجهاد كتب:

في الفقيه، و تفسير العياشي، عن الصادق (عليه السلام) قال: الصراط المستقيم أمير المؤمنين (عليه السلام).
و في المعاني، عن الصادق (عليه السلام) قال: هي الطريق إلى معرفة الله، و هما صراطان صراط في الدنيا و صراط في الآخرة، فأما الصراط في الدنيا فهو الإمام المفترض الطاعة،   من عرفه في الدنيا و اقتدى بهداه مر على الصراط الذي هو جسر جهنم في الآخرة، و من لم يعرفه في الدنيا زلت قدمه في الآخرة فتردى في نار جهنم.


يعني فرحان ؟ ومعلم الخط بالاسود الثخين  Laughing  والكل بيقول نفسي نفسي بس انا اعرف وين الصراط وادوس عليه واعدي بسرعه المهم امر عن هذا الصراط المنصوب فوق جهنم !

عدو يخوي عدو وليه لا ! استعجلوا قبل ما يسيح الصراط ويسقط في النار اثراته نصفه انحرق من لهيب النار ! ولا تجدوا بعدها صراط ينصب فوق جهنم ابدا يتحمل حرها ونارها ولا يذوب فيها ! فاستعجلوا وتفقدا اهاليكم وجيرانكم ومن احببتم !

فمن منكم سيتذكر بعدما جلس في الجنة ذلك الصراط الذي مده الله فوق جهنم وجعله لكم جسرا ومعبرا ؟  واحد ! الكل نسي الصراط الي مر عنه وسقط بالنار وساح وانحرق ! كالشمعة تحترق لتضيء الطريق ومن ثم تذوب ولا يبقى منها شيء !
الحمد لله رب العالمين



كيف أنساك مستحيييييييييييييل، فيه إنسان ينسى روحه  أنا معاك ياأخي حتى لو يظهر ألف مهدي

زيادة الصراط من مادة لا تحترق ولا يحس بها تكون برد وسلام، يعدي من يعدي ويقوم يدخلهم معاهم إلى الجنة.lol! 




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    السبت يناير 18, 2014 5:46 pm

الحديث المروي عن أبي بصير قال : « قال أبو عبدالله عليه السلام : يا أبا محمد ، إن عندنا والله سراً منسّر الله وعلماً من علم الله ، والله لا يحتمله ملك مقرب ولا نبي مرسل ولا مؤمن امتحن الله قلبه للايمان ، والله ما كلف الله ذلك ، أحداً غيرنا ولا استعبد بذلك أحداً غيرنا ، وان عندنا سراً من سر الله ، وعلما من علم الله أمرنا بتبليغه فبلغنّا عن الله عزّ وجل ما أمرنا بتبليغه ، فلم نجد موضعاً ولا أهلاً ولا حمالة يحتملونه حتى خلق الله لذلك أقواماً ، خلقوا من طينة خلق منها محمد وآله وذريته عليهم السلام ، ومن نور خلق الله منه محمداً وذريته وضعهم بفضل صنع رحمته التي صنع منها محمداً وذّريتَهُ ، فبلّغنا عن الله ما أمرنا بتبليغه فقبلوه واحتملوا ذلك « فبلغهم ذلك عنا فقبلوه واحتملوه » وبلغهم ذكرنا فمالت قلوبهم إلى معرفتنا ، وحديثنا فلولا أنهم من هذا لما كانوا كذلك ، لا والله ما احتملوه ، ثم قال : إنّ الله خلق أقواماً لجهنم والنار ، فأمرنا أن نبلغهم كما بلغناهم ، وأشمأزوا من ذلك ونفرت قلوبهم وردوه علينا ولم يحتملوه ، وكذبوا به وقالوا ساحرٌ كذاب ، فطبع الله على قلوبهم وأنساهم ذلك ، ثم أطلق الله لسانهم ببعض الحق فهم ينطقون به وقلوبهم منكرة ، ليكون ذلك دفعاً عن أوليائه وأهل طاعته ، ولو لا ذلك ما عُبدَ الله في أرضه ، فأمرنا بالكف عنهم والستر والكتمان ، فاكتموا عمّن أمر الله بالكف عنه واستروا عمن أمر الله بالستر والكتمان عنه ، قال : ثمّ رفع يده وبكى وقال : اللهم إن هؤلاء لشر ذمة قليلون ، فاجعل محيانا محياهم ومماتنا مماتهم ولا تسلط عليهم عدواً لك فتفجعنا بهم Sad  ، فأنك إن أفجعتنا بهم لم تعبد أبداً في أرضك وصلى الله على محمد وآله وسلم تسليماً(1) ».


لاتعليق... وصلى الله على محمد وآله وسلم تسليماً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    السبت يناير 18, 2014 5:52 pm




كيف أنساك مستحيييييييييييييل، فيه إنسان ينسى روحه أنا معاك ياأخي حتى لو يظهر ألف مهدي

زيادة الصراط من مادة لا تحترق ولا يحس بها تكون برد وسلام، يعدي من يعدي ويقوم يدخلهم معاهم إلى الجنة.lol!




وما ادراك فليس الامر بالاماني وليس للمرء ما تمنى !
اسأل الله ان يذكرك بي صاحبك في الدنيا في الاخرة !
السلام يا صاحبي السلام من السلام في الدنيا وفي دار السلام

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    السبت يناير 18, 2014 6:08 pm

السلام عليك ياصاحبي ويا حبيبي يا ممتحن إمتحنك الذي خلقك قبل أن يخلقك وكنت لما امتحنك صابر


اللهم أذهب الحزن عن أخي راية الجهاد وأقر عينه  في الدنيا ويوم العرض


ماأنا إلا صندوق كان يحمل رسالة لك، أسأل الله أن أكون أديتها كما يجب، فأنت جاء دورك لا تنساني من دعائك.

فاجعل محيانا محياهم ومماتنا مماتهم ولا تسلط عليهم عدواً لك فتفجعنا بهم ... وصلى الله على محمد وآله وسلم تسليماً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الإثنين يناير 20, 2014 5:17 pm

[quote="راية الجهاد"]
طيب طيب يا طيب انت رحت اتجيب مساعده لك بهذا الحوار انا الثاني رحت اجيب مساعده بس قبل ما اجيبها اختبرها بهذا الاختبار :
http://www.ebadalrehman.com/t506-topic#5903



السلام عليكم

ما كنتُ اتخيل يوما اني ساكتب هذه المشاركة
لكن امر الله غالب

اخواني واخواتي الكرام

لآنشغالي آخر فترة بقريبي الذي دخل العناية المركزة
فلم اذق فيها طعم النوم إلا ما ندر
ولأنه قد خرج من المشفى اليوم
أخذتني غفوة سريعة
وبدون لف ودوران
رأيت المصطفى (صلى الله عليه وسلم) في رؤيا لا تتعدى دقيقة
يأمرني فيها باعتزال النت
فاستخرت الله بعدها خشية ان تكون اضغاثا
فوجدت قلبي يردد (والله ورسوله احق ان يرضوه إن كانوا مؤمنين)


يوسف عمر صاحب المنتدى أعلاه يوم 12/01/2014



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الإثنين يناير 20, 2014 7:38 pm


هو قال لنا:

ومثل هذه الشطحات لا مكان لها هنا

فيقال له لا مكان له بالنت نهائيا


العين بالعين والسن بالسن  ربنا ستره الي ما حذف كلامنا !






بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ (فصلت : 53 )

اخي الشمالي انا لا اعرفك ولكنك اخ في الله سنضع عندك امانة على ان توصلها لاخوك يوسف عمر وهي كالاتي :

السلام عليكم الاخ يوسف عمر

لقد قلت لنا :24/12/2013
ومثل هذه الشطحات لا مكان لها هنا

فيقال لك :12/01/2014
لا مكان لك بالنت نهائيا

وخلق الانسان جهولا عجولا فانت لا تعلم مع من تكلمت وما مراد زيارته اليكم فجعلها الله اية اي دلالة وعلامة واشارة في انفسكم
وسنرفع الحظر عنكم بأمر الله بشرطين !

الاول الاعتذار لله عما بدا منكم اتجاهنا وان يسامحكم وتنتظرون الاذن بالعودة الى النت ومزاولة عملكم !
والشرط الثاني ان تبينوا للناس اية الله التي جعلها في انفسكم لتتبينوا انه الحق !

وننصحك ان لا تكون كهؤلاء

بَلْ كَذَّبُواْ بِمَا لَمْ يُحِيطُواْ بِعِلْمِهِ وَلَمَّا يَأْتِهِمْ تَأْوِيلُهُ كَذَلِكَ كَذَّبَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الظَّالِمِينَ (يونس : 39 )

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حارس المجرة

avatar

عدد المساهمات : 137
تاريخ التسجيل : 19/12/2013
العمر : 40

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الإثنين يناير 20, 2014 9:16 pm

السلام عليكم
اخي المعربي

لقد تعجلت وقتها عندما دعوتني لمساعدتك وانا مازلت حائر مفتون لا اعرف اين الصواب من الخطاء
فما كان مني الا ان تمسكت بالصواب الذي اراه من وجهة نظري إلي ان يلهمني الله الصواب

واصدقكم القول مازلت حائر حتي الأن .. هناك الف مبرر وصوت يقولون له ان ما تقولونه هو الحق .. والف اخرين يقولون انه فتنه .. لكني أسأل الله دوما ان يلهمني الصواب وييسر لي من امري رشدا

واحاول جاهدا ان اعرف الحق من الباطل .. واصعب ما في الأمر هو ذلك الخلط الكبير الموجود في الموقع كما قال اخي راية الجهاد في موضوع اخر وعلي حد تعبيره اصبح المنتدي (زلابية) .. وهذا اكثر ما يحيرني ويجعلني اتخبط فعلا .. إلا اني اميل إلي تصديقكم وأن ما تقولون هو الحق .. احساس داخلي فقط رغم ان هناك تفكير عقلي يبرر العكس !..

أسأل الله ان يهئ لي من امري رشدا





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الإثنين يناير 20, 2014 9:40 pm

آمين

لا تخف سيهديك الله ان شاء الله من امرك رشدا فهذا بين في رؤياك لن يضلك الله ان شاء الله هي محن لا بد المرور منها ليستخلص
وما الفتنة الا تمحيصا وامتحانا  كصهر الذهب ليستبعد منه كل شائبة حتى تصبح الفتن لا تؤثر به ومبصرا بها !

وفي ختام المطاف فانك تعمل لنفسك !

كل ما تحتاجه هو وارد مرشد او وردا يدلك الى الطريق فقط لتغير بوصلة العقل فعندك كل شيء سليم النية القلب النفس فقط الافكار بالعقل ملخبطة تشربت كثير من التلفزيون اي وارد يمكنه تصحيح البوصله بسرعه !





عدل سابقا من قبل راية الجهاد في الثلاثاء يناير 21, 2014 7:18 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي

avatar

عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الثلاثاء يناير 21, 2014 12:36 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي

avatar

عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الثلاثاء يناير 21, 2014 4:20 am

تقول اخي المغربي الكريم انك حلمت بقرار النبي لك اخي المغربي واخترت خيرة رب العالمين والحمد لله رب العالمين ...

كل شيء خيرة ولكن السؤال هو بصراحة اخي راية الجهاد مادا تقرر إما ان نترك النت كلنا او نبقى كلنا ومن اراد الدهاب الله يستر عليه يارب ...

سواءا كنت بالنت او بالخارج او تطير او نائم كيف يكون حالنا بما قدرة الله لنا والحمد لله رب العالمين ....

فلن اخرج ليس ردا لك ولكلمات سيدنا محمد برؤياك اسئله ربي ان يلهمك النور والصواب بما رضيه عن عمل لك ولو بمقدار ذرة ...

وإنما عني ان حدثت لي الرؤيا وكان ما كان وسألت الله الخير وقد يكون تهيء لنا الخير شر والشر خير حتى اصبح كلا من الخير والشر بنكر حقيقته فالخير حقيقة والشر حقيقة ...

ولكن بمعانيها اللطيفة اي عندما اصور انا الشر بعقلي كما لو متلا يصوره فلان من البشر بعقولهم ....

وهو مثله كما مثل الخير تماما يختلف من عقل لعقل ؟؟؟؟

لما ما السر هو اختلاف احد من اسبابها اختلاف العطاء مثلا ليس مني علم القران علمني بالفاظ رسله انه عند المتقين كان الرسل الذين يحددون مثلا سبيل التقوى بأمرية انهم ينصحون العباد للتقوى فالقران معانية جلية واضحة رسل كثيره بسبل لله سبحاته من علم سبل الله حقا كما ارادها الله لا كما ارادتها شهواتنا وعقد هوانا عليه لا ردا بقضائك ياربي اللهم واسئلك اللطف فيه وان ترحمنا وتصدقنا وتصدق ما بانفسنا وقلوبنا وتنر عقولنا ياربي كي نسبحك كثيرا ولاءا لا طمعا محبتا منك سبحان من قلوب العباد بين اصبعين من اصابه اللهم ان امسيتني على بقدرتك يا كريم ان تصبحني على رضا رضا ترضاه انت غي ذاتك ... يالله ..

سبحانك ربي استغفرك واتوب اليك اني كنت من الظالمين ...

ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ... الحمد لله مقدر تلاقدار ومرزق الارزاق الحمد لله في الاول والاخر الدي لبس كاخره شيء والاول الدي لبس لاوله شيء هو الله رب الكون الفسيح يحيط بنا ولا نحيط بعلمه إلا بما ستء وقدر إلا بما امر وييسر والحمد لله رب العالمين ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي

avatar

عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الثلاثاء يناير 21, 2014 4:26 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي

avatar

عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الثلاثاء يناير 21, 2014 4:43 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الثلاثاء يناير 21, 2014 5:15 am

أختاه لست أنا وإنما يوسف عمر صاحب منتدى عباد الرحمان Basketball 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي

avatar

عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الثلاثاء يناير 21, 2014 5:22 am

scratch   scratch  معليش افتكرتو إنت  .. يارب الله يسعدك


كدا من الله سبحانك ربي إن كان الله حيرحمكم بصبركم علي ياربي كل شوي مدرعمه ....

أجل رؤية عبد الرحمن ... يارب لطفك ...

معليش اقصد منتدى عباد الرحمن الله يستر زهايمر سريع يارب لك الحمد والشكر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الثلاثاء يناير 21, 2014 9:25 am

أخي حارس المجرة لاتخف ضع الكرة في الشباك فالمرمى فارغة قبل أن يصفر الحكم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الثلاثاء يناير 21, 2014 11:06 am

وَإِذِ اعْتَزَلْتُمُوهُمْ وَمَا يَعْبُدُونَ إِلَّا اللَّـهَ فَأْوُوا إِلَى الْكَهْفِ يَنشُرْ‌ لَكُمْ رَ‌بُّكُم مِّن رَّ‌حْمَتِهِ وَيُهَيِّئْ لَكُم مِّنْ أَمْرِ‌كُم مِّرْ‌فَقًا ﴿١٦﴾ وَتَرَ‌ى الشَّمْسَ إِذَا طَلَعَت تَّزَاوَرُ‌ عَن كَهْفِهِمْ

ذَاتَ الْيَمِينِ وَإِذَا غَرَ‌بَت تَّقْرِ‌ضُهُمْ ذَاتَ الشِّمَالِ وَهُمْ فِي فَجْوَةٍ مِّنْهُ ۚ ذَٰلِكَ مِنْ آيَاتِ اللَّـهِ ۗ مَن يَهْدِ اللَّـهُ فَهُوَ الْمُهْتَدِ ۖ وَمَن يُضْلِلْ فَلَن تَجِدَ لَهُ وَلِيًّا مُّرْ‌شِدًا ﴿١٧﴾ وَتَحْسَبُهُمْ أَيْقَاظًا وَهُمْ

رُ‌قُودٌ ۚ وَنُقَلِّبُهُمْ ذَاتَ الْيَمِينِ وَذَاتَ الشِّمَالِ ۖ وَكَلْبُهُم بَاسِطٌ ذِرَ‌اعَيْهِ بِالْوَصِيدِ ۚ لَوِ اطَّلَعْتَ عَلَيْهِمْ لَوَلَّيْتَ مِنْهُمْ فِرَ‌ارً‌ا وَلَمُلِئْتَ مِنْهُمْ رُ‌عْبًا ﴿١٨﴾



هناك كهف وهنا كهف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الثلاثاء يناير 21, 2014 3:15 pm

في علم المنطق  1  0  عمل نفس قيمة

لكن في علم آخر 0 على الشمال ولا شي صفر.
ينط على اليمين تصبح له قيمة 10،  100،  1000، إلخ فلسفيا نزيل  1، 000 ولاشيء.

فأنا أنصح 0000 يخش في الواحد ويحتمي بالواحد ولا يفكر إجي على اليمين. Cool 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الثلاثاء يناير 21, 2014 3:52 pm



الان يدور بذهني كلمة واحده وهو قول هلال رمضان

لا تعمل كالغراب خليك بلبل ياااا ااااخي غرد مرة واحده على الاقل

ويقول عن علم غرد حرف واحد يكفي ففي الحرف علمه ورقمه

فها نحن غردناله وحملنا التغريده اثنين ليس واحد صدقني التغريده رح تصيله وتصل غيره قبل ما يقرؤها الاثنين ويفهموا فحواها  Laughing  Laughing  Laughing  Laughing  Laughing  Laughing  فهذا سر امر الله

فسيخرج اناس يبحثون عن هؤلاء الاثنين  Cool ليس الاثنين سيخرجان يبحثا عن الناس !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الثلاثاء يناير 21, 2014 4:20 pm

راية الجهاد كتب:


الان يدور بذهني كلمة واحده وهو قول هلال رمضان

لا تعمل كالغراب خليك بلبل ياااا ااااخي غرد مرة واحده على الاقل

ويقول عن علم غرد حرف واحد يكفي ففي الحرف علمه ورقمه

فها نحن غردناله وحملنا التغريده اثنين ليس واحد صدقني التغريده رح تصيله وتصل غيره قبل ما يقرؤها الاثنين ويفهموا فحواها  Laughing  Laughing  Laughing  Laughing  Laughing  Laughing  فهذا سر امر الله

فسيخرج اناس يبحثون عن هؤلاء الاثنين  Cool ليس الاثنين سيخرجان يبحثا عن الناس !



في ظرف نصف ساعة هديتك هذه حلت ***** ومن عنده علم *** سيحل العجب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الثلاثاء يناير 21, 2014 4:42 pm


الى صاحب الامر رقم 1



الى صاحب الامر رقم 2



الى صاحب الامر رقم 3




عدل سابقا من قبل راية الجهاد في الأربعاء يناير 22, 2014 6:43 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الثلاثاء يناير 21, 2014 4:56 pm




الاخ عبدالله صاحب الامر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من شركة الدائرة الثلاثية للابحاث العلمية والاعلام .
نيابة عن هلال رمضان . معك سعد العتيبى مديرالشركة والقائم بالاعمال الدولية
شكرا جزيلا لك لمتابعة قناة الطارق ومواقع الفيس وشكرا على كل الرسائل بما فيها من ومن
ونحن مسامحين ومن خلال الرسائل التى بعثت بها عبر الموقع والفيس تدل على شخصك العلمى ونحن بالقانون ندرك مدى اهمية علمك ونقدر تفاعلك معنا سواء بالرفض اوالقبول اوالتصديق اوالتكذيب . وغيرك من الناس قال الى ماقلتة .
ولاكن القانون له مقاييس . علمية ورقمية وزمنية وذرية وضوئية وحرفية حركية عربية.
نواتها القران وعنصرها السنة النبوية خير ميراث.ونحن وانتم أهله الوارثين ونحن نبحث عن أهله لنسلمهم الامانة العلمية بحقها القانونى.
وهلال معتكف مع الله بعيدا عن الناس وبعيدا عن السياسة وغيرها من الامور التى ذكرت
وهذه الشركة اقتصادية وعلمية . ونعرض عليك مشروع تقيمه فى بلدك . بقانون علم ينتفع به الناس . وصدقة جاريه . وولد صالح . بقانون الباقيات. والمشروع اوبرج المثلث الكونى ملك السياحة الكونية عالم جديد سيقام بالقانون بعلمك وعملك لانك صاحب علم وامر وهذا مفتاحك ياصاحب الامر ونحن خلفك .
فالمشروع جاهز والتوكيل مفتوح والتعاقد بالمثلث 1ـ ثلث للارض وانت صاحب الارض المقام عليها المشروع . 2ـ ثلث للعاملين عليها وادارتها وانت صاحب الاداره 3ـ ثلث للشركة مالكة هذا القانون
فافتح انت وجيشك الذين معك يفتح الله عليك وعليهم والقانون حجتك من الله ونحن الدالين عليه بمقياس مثلث نواة الذرة . وانتم السابقون المشروع هذا للمساكين والفقراء وانت عارف الباقى
على فكرة هذا المشروع يقيم اقتصاد بلدك بمقاييس انت تعلمها لانك صاحب الامر واذا ماعرفت هذه المقاييس وانت صاحب الامر . اتصل على الجوال 01004412532
نتفاهم على المقاييس وانت صاحب الامر
والشركة سترفع لك بهذه المناسبة تيوب على قناة الطارق بعنوان الى صاحب الامر رقم 1 ورقم 2 ورقم 3

هلال رمضان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الثلاثاء يناير 21, 2014 6:52 pm



عنوان الرساله : نداء النصرة لصياغة العهد مع الله
الإسم : صاحب الامر
التاريخ : 22/1/2014
القسم : الاتصال المباشر بمكتب سماحة السيد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بإمكانم ان تبقوا نيام فلا يضرنا ذلك فقط نود ابلاغكم بان صاحبي مصر تم تعينهما اليوم وهما شخصين وعليهما رقيب ثالث !
وتم ايضا ابلاغ الشركة الثلاثيه في مصر بهذا التعيين بانهما رسولين مرسلان من طرفنا وبامرنا كما تعهدت الشركة الثلاثية بهذا اليوم


ولاكن القانون له مقاييس . علمية ورقمية وزمنية وذرية وضوئية وحرفية حركية عربية.
نواتها القران وعنصرها السنة النبوية خير ميراث.ونحن وانتم أهله الوارثين ونحن نبحث عن أهله لنسلمهم الامانة العلمية بحقها القانونى.
وهلال معتكف مع الله بعيدا عن الناس وبعيدا عن السياسة وغيرها من الامور التى ذكرت
وهذه الشركة اقتصادية وعلمية . ونعرض عليك مشروع تقيمه فى بلدك . بقانون علم ينتفع به الناس . وصدقة جاريه . وولد صالح . بقانون الباقيات. والمشروع اوبرج المثلث الكونى ملك السياحة الكونية عالم جديد سيقام بالقانون بعلمك وعملك لانك صاحب علم وامر وهذا مفتاحك ياصاحب الامر ونحن خلفك .
فالمشروع جاهز والتوكيل مفتوح والتعاقد بالمثلث 1ـ ثلث للارض وانت صاحب الارض المقام عليها المشروع . 2ـ ثلث للعاملين عليها وادارتها وانت صاحب الاداره 3ـ ثلث للشركة مالكة هذا القانون
فافتح انت وجيشك الذين معك يفتح الله عليك وعليهم والقانون حجتك من الله ونحن الدالين عليه بمقياس مثلث نواة الذرة . وانتم السابقون المشروع هذا للمساكين والفقراء وانت عارف الباقى
على فكرة هذا المشروع يقيم اقتصاد بلدك بمقاييس انت تعلمها لانك صاحب الامر واذا ماعرفت هذه المقاييس وانت صاحب الامر . اتصل على الجوال 01004412532
نتفاهم على المقاييس وانت صاحب الامر
والشركة سترفع لك بهذه المناسبة تيوب على قناة الطارق بعنوان الى صاحب الامر رقم 1 ورقم 2 ورقم 3


وعلامتهما هذه الرسالة :

بسم الله الرحمن الرحيم

عندما خلق الله النفس وهي نفس واحده بث منها زوجها والانفس اي اخذ منها الانفس من باطنها وخلقهم في هذه النفس العظمى التي عرضها السموات والارض وجميع ما خلقه يسبح بهذه النفس ! نسميها الطود او الديناصور او الكتاب المبين او الامام المبين ونحن اي الارض وما عليها الا كذرة تسبح في هذا المارد العظيم انفسنا منه محجوبة عنه وهو بنفسه هذا المارد ليس الا ذرة تسبح في روح الله

فان قلت انت ان غضبي سابق قبل نعمتي ورحمتى فقد ظلمتني ستتبين ذلك وعظمة كلمتك عندما تفهم من انت واين انت !وكم هي كلمتك كبيره كانت !

فانا كبشر ونفس صغيره مثلك وكبقية الناس لا يسعني رؤية هذا المارد وهذه النفس التي فيها الخلائق كلها ولا يسعني التواصل مع الكتاب المبين والامام المبين ناهيك عن التواصل مع روح الله التي هي اسمى واعلى من هذا الطود الذي نحن نسبح فيه ولا ندري من نحن والى اين !

اول شيء بما ان اصلنا من هذه النفس وهذا المارد وهو يتكلم معنا من خلال رؤيانا اذا شاء وان شاء كلمنا تكليما وتجسد لنا بامر الله وبروح الله وهذه اسرار تابعة له ولروح الله ليس اوانها لتعلمها او لتنشر وانما نريدك ان تعلم ان الخلائق تسبح بهذا المارد الامام المبين وهو نفسه يسبح في روح الله


وليراه الانسان يوجد سر لهذه الصنعة والمهنة وهي روح الله التي هي عباره عن عظيم اكبر حوى هذا كله ونفخه صغيره موضوعه بالانسان فهمت الصورتين تخيل مارد في روح الله عباره عن نقطه في داخلة بشر ومخلوقات وانسان يحمل نفخه من روح الله

اي عندك حلقة نور تام اي الروح فيها نقطة ظلام متوهجة نور وهي المارد وفيها الكواكب والمخلوقات يتوهج منها شعاع نور واحده وهي النفخه في احد البشر الان بعدما حاولت ان اصور لك الصورة من عدة زوايا يمكنك تخيل ملكوت الله

فعندما قال الله كن فيكون تكونت كل الخلائق فورا بلمح البصر في ذلك المارد وكتب فيه كل شيء من اول نشأة الى الساعة فاذا اراد المارد احداث شيء احدثه بامر الله لانه هو حامل سر التكوين الذي كان بلمح البصر وهو يجسده ببطء زمني ! لكن التكوين كله كونه الله باسرع من لمح البصر !

فاصبح هذا المارد هو المسؤول عن كل ما فيه وكل ما فيه هي من صنعه هو وصنعه متعلق بما يحويه مما في الكتاب هذه معقده للفهم وسنتركها لوقتها المهم لنا الان ان هذا المارد هو نفس ومنه اشتقت انفسنها !


ودور الروح هو شق هذه الانفس عن هذا النفس وجمعها فاذا اجتمعت النفس الصغرى البشرية بالنفس الام الاصل التي كالرحم اقيمت الساعة فورا بلمح البصر لاكتمال النفس البشرية لعلمها اليقيني بمن هي ومن حولها ومن اين هي ومن خلقها وخلقهما لان هذا الخلق المعقد خلق ليس الا لنعرف ان الروح التي بها هي ايضا كالنفس ذرة تسبح في روح الله فعند تمام المعرفة اتم التكوين ! فيعلم قدر الله حق قدره يقينا !

فانا كبشر جمعني الله بهذا المارد واراني اياه وما به وقدراته ووو الخ من ما اراني اياه الله والاجتماع بهذه النفس ليس بصفتها نفس اخرى وانما هي نفسي انا وصورتها صورتي انا وافعالها افعالي انا فهذه مصيبه وفزع قبل الفزع الاكبر

لانني كنت اظن نفسي مخلوق صغنون يدب على الارض كبقية الدواب وطلعت طولي اطول من السموات والاراضين وانا لا ادري واسبح بنفسي داخل نفسي انا واياك اهلا بالسبيحه

طيب يا عمي وين رايحين نسبح انا وانت وهذه النجوم والمخلوقات نسبح في بحر المعرفة والعلم حتى يعلمنا هذا المارد الدينصور الكتاب المبين الامام المبين اننا نسبح فيه وهو يسبح في روح الله وان كلامه لنا هو رؤيانا وان رؤيانا ليست الا ما يستقبله هو من الله فينزله على كل المخلوقات بصور مختلفه وفق انفسها وتبلور شخصياتها

فعندما امره الله بتوحيد العالمين انزل هو نفس الامر للديدان التي به اي نحن البشر المسمين بسؤئته فمنا من وصله الامر حرفيا ومنا من وصله بصورة اخرى فخرج لنا بيوم وليلة مليون مهدي كل واحد ينطنط على الارض بما وصله من هذا المارد ونفسه

لكن سر هذا كله هو ان المارد ينزل على الخلائق كلها نفس الامر ويختص من يشاء بامر الله والروح الاطلاع على سره وكنهه وذلك بامر الروح اي بامر الله بعينه وهو صاحبك هنا !

فانت عندما تقول غضبك قبل خيرك سابق فاقول لك ومن سقاك واطعمك ووووو اذ كل ذلك كان بامر الله ومن تلك النفس التي انشأت منها والتي ستجمعك بلمح البصر يوم الحشر ! وتقول انك زعلان واخفينا امر الله وهل امر الله يخفى وهو يتنزل على البشر كالماء من السماء !

فهل علمت الان اين انت ومع من تتحدث ولمذا وكيف وما علاقة هذه الدوده التي تكلمك هنا على الارض بالمارد فاحذر ان يغضب المارد او او او فهو يحوي علم كل شيء حتى علم كل افعالك منذ خلقت حتى بعد مماتك ! وكل هذا بامر الله واحاطة روح الله الرقيبة على كل حركة

وهذا هو حبل الله الممدود من الارض الى السماء والى الله المتصل الذي لا ينقطع ! فلم يعد بعد هذا العلم والفهم مكان للمهدي المنتظر كما يصفه البشر ! لان تكوينه كما يريده البشر يستغرق لمحة بصر واحده وكذلك الطارق والصيحة واي شيء اخر !

فاسبح سبحا طويلا ولا تخليني اعصب وبعدين اعمل شيء لا يرضيكم ولا يرضي الله فالمسالة واقفه على هذه النفس العظيمة المسماء بالكتاب المبين والامام المبين المتصله ببشر صغنون يدب على الارض كالدواب يحذر الناس من الساعة اذ هو بعينه القيامة والساعه !


فاهلا وسهلا بعلوم الذرة والمجرة


فعلى سؤالك ما المطلوب منك :
الجواب هو نصرتهما واعانتهما بكل ما يحتاجونه في مشوارهما وخاصة في صياغة العهد مع الله وهو اللبنة الاولى فعند اتمام العهد وصياغيته سيعرضوه علينا وسيكون هذا هو عهد الامة مع الله حتى يوثق من الله سبحانه وتعالى وانموذج العهد يحملانه هما وقد بينت لهما الانموذج والكيفية !


صاحب الامر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الأربعاء يناير 22, 2014 1:24 pm



لقد إستمعت الى هلال رمضان الله يبارك في وفي ما قاله وما طرحه مشكورا
لكن هنالك نكته اي نقطه وهي عندما وضعت شرطا وقلت لن يكون ما تريدون الا باستيفاء الشرط فلم اضعه  هكذا اعتباطيا ولا هبلا او لنلعب لا معك يا هلال رمضان ولا مع من في الارض اجمعين وانما كما لكل شيء سبب فالشرط هو بعينه سبب لكي لا تخنس الكواكب وانت لا تريد ان تعي هذا رغم انني بينت ذلك بالف طريقة واخرى لكنكم لا تفقهون حديثا !

وهذا الشرط هو بعينه امر من الله موجود في الكتب السماوية اي كانت ! فانتم من سيتحمل سبب الخنس ومدته وما سيصيبكم بهذه المده ولا يخصني شخصيا ذلك بشيء ! فانا وضع الله علي اوامر وواجبات وأديها كلها بوعي تام على قدر ما استطيع وقدرني الله عليه !
ووضع لكم اوامرا بكتابه تتجاهلونها وحتى ترفضونها فانا ما يخصني بعد ذلك شيء اذا نجمكم خنس وكنس ! الا الحسرة على الجهلة !

فانتم العقولكم متحجرة وترفض امر الله بقرانه وترفض شرطنا وامرنا فمذا اذا تريدون منا لا ادري اهي حماقة ام استهبال وتجي بعديها تقولوا نجمنا خنس ! اف عليكم ما احمقككم ! واغباكم ! مع الاحترام لكم في كل الاحوال الجاهل عدو نفسه لازم يتفلسف فاحملوا اثقال فلسفتكم سترونها انا بخصنيش !

نقول له الطريق من هنا ولا تدخل من هذا الباب كلا مصر ان يدخل منه ليرى ما خلفه فتفضلوا لن يمنعكم احد ان تفتحوه وتنظروا ما فيه !
فنحن نعرف ما فيه ولا نريدكم اصلا فتحه من اساسه ! لكي لا يخنس الكوكب ! لكن انتم مصرين ! هو ربنا سماكم مصريين على الفاضي ! مصر من اصر يصر مصر مصرين ومصريين طلعت مصارين الامة وهم مو فاهمين ان اصرارهم هو السبب !

فمن قلت له هذه ورده لا تقلعها وجاي يتفللسف بدوا يقلعها وبحلم بغرش شجرة تين مكانها هو حر انا قلت له من الاول لا تقلعها ! رغم ان التين احسن من هذه الورده الي خلقه بعد اساسبيع او اشهر رح تموت ظاهرا وشجرة التين ستبقى سنين لكن انا شو بخصني اذا كان تحت شتلة الوده مسكن دبابير فاعت عليكم وقتلتكم انتم المسؤولون وليس انا فانا قلت لا تخلعوها وازرعوا التينة بمكان اخر مبدكمش بلاش انتم حرين !

رغم من ذلك سابذل جهدي ان لا تقلعوها وان قلعتوها سابذل جهدي لازرعها بمكانها ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ! فهذه سنيننكم !

والعام عام رخاء والسنة سنة شدة وشقاء لغويا

زمان وانا طفل كنت ازرع في حدقه في البيت كانت زاويه مخصصه ازرع بها الورود انا وامي وكلما كبرت بالعمر كنت اعتني بها اكثر حتى تحول اغلب ما بها من ما جلبته من زهور وكان يتوسط الحديقه زنبقة جميله جدا جدا وامي كانت ايضا تزرع معي بنفس الحديقه الا ان بعد 15 سنة اي فترة طويله لم يعتني بها غيري الا قليلا وبقية الزنبقة في الوسط وقبل ان ان اغادر البلاد نبتت بذرة مشمش بجانب الزنبقة فقلت سنقلها حين يكتمل عصبها والا ماتت اذا نقلتها من مكانها وهي ما زالت لا تتعدى 5 سنم وعليها ورقتين فقط المهم مرة السنين ولم انقلها وسافرت وبعد عشرات السنين عدت لنفس المكان فشاهدت العجب ان مكان الحديقة كله مرصوف بالاسمنت واصبحت باحة للجلوس على هذا الاسمنت وفي وسطه حلقه قطرها 40 سنم تخرج منه شجرة مشمش كبيره وهي تلك البذرة التي اكلتها ورميتها بحديقتي وانا طفل لعلها تنبت وفعلا نبتت وطلعت شتله صغيره وذهبت وعندما عدت وجدتها شجره فبقيت في البلد حتى اكلت من ثمارها وسافرت مرة اخرى وبعد سنتين عدت مرة اخرى فاستغربت ان الشجرة غير موجوده فقلت لم قطعتموها فقالوا ماتت فقلت لم تمت لو ابقيتموها لعاشت لكنهم قصوها وبقي جذعها في الارض يدل على ان هنا كانت شجره فكنت كلما انظر لهذه الفتحة بين الاسمنت اتذكر ما كان تحته من ازهار وورود وهذه الشجرة المسكينة التي قطعوها ومن كثر محبتي لها كنت اسقيها رغم انها مقطوعه فان سالونا مذا تفعل اقول اسقيها فيقولون فالماء يصل الحفرة هيك هيك بسبب مسح الارضيه ولا حاجه لسقياها فاقول معلش وفي احد الايام جأت وانظر للفتحه فشاهدت العجب ليس الشجرة المقطوعة نمت بل وردة الزنبق شقت طريقها وخرجت من الارض بعد اكثر من عشرين سنه كانت ميتة راكده في بطن الارض ومن ثم بعد ايام خرج زهر القدسي من نفس المكان حتى امتلاة الحلقة بالورود والازهار ! ومازال جذع الشجرة مقطوع في وسط الحلقة لا يمكن لاحد خلعه او ابعاده الا بهدم الباطون والارضية كلها لاستخراج الجذع من الارض !


[/b]


عدل سابقا من قبل راية الجهاد في الأربعاء يناير 22, 2014 1:54 pm عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الأربعاء يناير 22, 2014 1:37 pm

...لا لا زمهما نفس زكية لتستقيم الأمور، أو لا زم ضرب على الرأس. والله أعلم

من غيرك حيفهمها لنا عس عس، دم دم ، زل زل Sad 


اللهم سلم


عدل سابقا من قبل المغربي في الأربعاء يناير 22, 2014 1:59 pm عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حارس المجرة

avatar

عدد المساهمات : 137
تاريخ التسجيل : 19/12/2013
العمر : 40

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الأربعاء يناير 22, 2014 1:51 pm


السلام عليكم
هل الكوكب الذي يخنس ام النجم ؟..
هناك تقارير لناسا تفيد انه بعد انتهاء الثورة الشمسية تناقصت حرارة الشمس كثيرا وبداء معدل نشاطها يقل كثيرا فهل تواصل الشمس انخفاضها حتي يخفت ضوئها وحرارتها فتسبب عصر جليدي علي الارض ؟

ولم افهم ماذا تعني الوردة وشجرة التين !..




راية الجهاد كتب:


وفي احد الايام جأت وانظر للفتحه فشاهدت العجب ليس الشجرة المقطوعة نمت بل وردة الزنبق شقت طريقها وخرجت من الارض بعد اكثر من عشرين سنه كانت ميتة راكده في بطن الارض ومن ثم بعد ايام خرج زهر القدسي من نفس المكان حتى امتلاة الحلقة بالورود والازهار ! ومازال جذع الشجرة مقطوع في وسط الحلقة لا يمكن لاحد خلعه او ابعاده الا بهدم الباطون والارضية كلها لاستخراج الجذع من الارض !



اعتقد اني فهمت نوعا

لله الامر من قبل ومن بعد ولا حول ولا قوة الا بالله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الأربعاء يناير 22, 2014 2:06 pm

حارس المجرة كتب:
السلام عليكم
هل الكوكب الذي يخنس ام النجم ؟..
هناك تقارير لناسا تفيد انه بعد انتهاء الثورة الشمسية تناقصت حرارة الشمس كثيرا وبداء معدل نشاطها يقل كثيرا فهل تواصل الشمس انخفاضها حتي يخفت ضوئها وحرارتها فتسبب عصر جليدي علي الارض ؟

ولم افهم ماذا تعني الوردة وشجرة التين !..
وعليكم السلام
نقصد بكوكب او نجم ما ذكر بالقران عن الخنس والكنس !
ولم نعر اهتماما لغويا لنفرق بين كوكب ونجم من ناحية التعريف اللغوي هل هذا كوكب او نجم !
ولا يخصنا ما يحدث حاليا على الشمس ولا ما تقوله شركة ناسا والورده وشجرة التين ليس الا مثال
وهذا المكان اعتبره مغلق لا اتحدث به الا مع اخي المغربي او مع نفسي او اضع به وثائق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حارس المجرة

avatar

عدد المساهمات : 137
تاريخ التسجيل : 19/12/2013
العمر : 40

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الأربعاء يناير 22, 2014 2:09 pm

معذرة للمقاطعة يمكنك حذف مشاركتي وردك عليها وهذه المشاركة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الأربعاء يناير 22, 2014 2:14 pm

المغربي كتب:
...لا لا زمهما نفس زكية لتستقيم الأمور، أو لا زم ضرب على الرأس. والله أعلم

من غيرك حيفهمها لنا عس عس، دم دم ، زل زل Sad 


اللهم سلم


وهل يوجد حاجة لذلك ؟
انا لله وانا اليه لراجعون
انت اسمع :

إِذَا الشَّمْسُ كُوِّرَتْ (1) وَإِذَا النُّجُومُ انكَدَرَتْ (2) وَإِذَا الْجِبَالُ سُيِّرَتْ (3) وَإِذَا الْعِشَارُ عُطِّلَتْ (4) وَإِذَا الْوُحُوشُ حُشِرَتْ (5) وَإِذَا الْبِحَارُ سُجِّرَتْ (6) وَإِذَا النُّفُوسُ زُوِّجَتْ (7) وَإِذَا الْمَوْؤُودَةُ سُئِلَتْ ( 8 ) بِأَيِّ ذَنبٍ قُتِلَتْ (9) وَإِذَا الصُّحُفُ نُشِرَتْ (10) وَإِذَا السَّمَاء كُشِطَتْ (11) وَإِذَا الْجَحِيمُ سُعِّرَتْ (12) وَإِذَا الْجَنَّةُ أُزْلِفَتْ (13) عَلِمَتْ نَفْسٌ مَّا أَحْضَرَتْ (14) فَلَا أُقْسِمُ بِالْخُنَّسِ (15) الْجَوَارِ الْكُنَّسِ (16) وَاللَّيْلِ إِذَا عَسْعَسَ (17) وَالصُّبْحِ إِذَا تَنَفَّسَ (18) إِنَّهُ لَقَوْلُ رَسُولٍ كَرِيمٍ (19) ذِي قُوَّةٍ عِندَ ذِي الْعَرْشِ مَكِينٍ (20) مُطَاعٍ ثَمَّ أَمِينٍ (21) وَمَا صَاحِبُكُم بِمَجْنُونٍ (22) وَلَقَدْ رَآهُ بِالْأُفُقِ الْمُبِينِ (23) وَمَا هُوَ عَلَى الْغَيْبِ بِضَنِينٍ (24) وَمَا هُوَ بِقَوْلِ شَيْطَانٍ رَجِيمٍ (25) فَأَيْنَ تَذْهَبُونَ (26) إِنْ هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ لِّلْعَالَمِينَ (27) لِمَن شَاء مِنكُمْ أَن يَسْتَقِيمَ (28) وَمَا تَشَاؤُونَ إِلَّا أَن يَشَاءَ اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ (29)

فلو تمعنى بمعنى عس عس اي عين عنصر شاهد نبي رسول امام منبع الخ من معان لحرف ع
والسين تعني مذا ؟ س لا اتذكر مثلث يقول هلال رمضان شعبه ازواج ثلاثه ؟


فانا سأبذل جهدي كله ان شاء الله لتنتهي العسعسة وهي انتهت اصلا لكن النجم اصبح مكبل ومداره ضيق جدا يكاد لا يبين وما انتظره اسؤء حتى عله سيختفي كليا لا ادري وان اختفى ستضيق اكثر واكثر وسيدخل مدار سيء جدا لا اتمناه لاحد ولا لعدو لي قبل صاحب ومحب
لكن الله قال ان بعد العسر يسر ان بعد العسر يسر وهو العليم الحكيم !




عدل سابقا من قبل راية الجهاد في الأربعاء يناير 22, 2014 2:30 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الأربعاء يناير 22, 2014 2:16 pm

حارس المجرة كتب:
معذرة للمقاطعة يمكنك حذف مشاركتي وردك عليها وهذه المشاركة

ليس لهذه الدرجة اخي فان اردت معرفة شيء او اخذ شيء من هنا وتسال فيه بمكان اخر افضل !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الأربعاء يناير 22, 2014 7:12 pm


الشمالي
www.ebadalrehman.com
رد: أمانة ليوسف عمر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اعتذر عن توصيل هذه الامانة

لاني اساسا لست في تواصل معه سوى من خلال المنتدى

وباعتقادي ان بقية الاعضاء كذلك


فمن الافضل ان ترسلها مباشرة الى الاخ يوسف اذا كنت تريد ايصالها له


نصيحة / استعذ بالله من تزكية النفس فلا احد يعلم عن مكانته عند الله عز وجل فنحن نعمل ونرجو من الله ان يتكللنا برحمته ويدخلنا في عباده الصالحين





وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ليس الخيار خياركم ان تحملوها اولا تحملوها فنحن حملناك اياها وستسال عنها يوم الحساب نقطه اخر السطر !


نصيحة / استعذ بالله من تزكية النفس فلا احد يعلم عن مكانته عند الله عز وجل فنحن نعمل ونرجو من الله ان يتكللنا برحمته ويدخلنا في عباده الصالحين


كذبت ورب الكعبة فكم مخلوق ومخلوق اعلمهم الله بمكانتهم عنده وحتى البشر تعلم بمكانتهم كالخليل ابراهيم والحبيب المصطفى عليهما الصلاة والسلام وعلى ال لهما وووو مما لا تحصيه ولا تعلمه فلا تقف بما ليس لك به علم وهذا امر امرك الله والنصيحة اذا خالفت القران والسنة فهي ليست نصيحه بل كفر
فالله قال لا تزكوا انفسكم ولكنه قال هو يزكي من يشاء وانعم بالقران وزكى مما لا يحصيه عقلك ومخيخك وجعل هؤلاء المزكيين من الله هو صراطكم المستقيم اقرأ الفاتحه من جديد ! ولا تجبلي افكارك المعفنه بدلا من القران وتسميها نصيحة لتطليها بالدين وما هي بدين فالدين نصيحه والنصيحة بالدين وليس بخلاف الدين والدين كما بينت اعلاه فالله قال إهدنا الصراط المستقيم صراط من ؟ الذين انعم عليهم ! اي زكاهم ! اي الله يزكي من يشاء ! وكله ذكره الله بالقران وانت جاي تقول كذبا على الله فلا احد يعلم عن مكانته عند الله عز وجل ! هو انت مجنون ام مذا ؟ وتسمي جنونك بنصيحه ؟

على كل سلام عليكم
سياتيكم نبأه بعد حين




امثال هؤلاء المجانين من حرف الدين وبدله وطلاه بدين جديد من عقولهم المجنونه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الأربعاء يناير 22, 2014 7:55 pm

مذا ترى في هذه الصورة ؟ واي اية فيها ؟



واي اية ترى في مقتل العالم الكبير البوطي ؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الخميس يناير 23, 2014 3:19 am

 

21محرم 1427  موافق 22/2/2006 تفجيرحرم حفيدي رسول الله (صلى الله عليه وأله) الإمام علي الهادي والإمام الحسن العسكري عليهما السلام

9جمادى 1434 موافق 21/03/2013  مقتل الشيخ سعيد البوطي وعشرات آخرين في تفجير مسجد شمال دمشق


الله أعلم هل تقصد الفاعل واحد


أول ضربة 2006 وآخرها إن شاء الله 2013.



اغتالوا عمر رضي الله عنه بالمسجد واغتالوا أمير المؤمنين عليه السلام بالمسجد واغتالوا.....واغتالوا شيخ البوطي الله يرحمه بالمسجد تجاوزنا اليهود، ألا فانتظروا رجفة تهزكم هزا والأمر لله من قبل ومن بعد وإنا لله وإنا ليه راجعون


عدل سابقا من قبل المغربي في الخميس يناير 23, 2014 9:48 am عدل 4 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الخميس يناير 23, 2014 4:18 am

راية الجهاد كتب:

الشمالي
www.ebadalrehman.com
رد: أمانة ليوسف عمر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اعتذر عن توصيل هذه الامانة

لاني اساسا لست في تواصل معه سوى من خلال المنتدى

وباعتقادي ان بقية الاعضاء كذلك


فمن الافضل ان ترسلها مباشرة الى الاخ يوسف اذا كنت تريد ايصالها له


نصيحة / استعذ بالله من تزكية النفس فلا احد يعلم عن مكانته عند الله عز وجل فنحن نعمل ونرجو من الله ان يتكللنا برحمته ويدخلنا في عباده الصالحين





وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ليس الخيار خياركم ان تحملوها اولا تحملوها فنحن حملناك اياها وستسال عنها يوم الحساب نقطه اخر السطر !


نصيحة / استعذ بالله من تزكية النفس فلا احد يعلم عن مكانته عند الله عز وجل فنحن نعمل ونرجو من الله ان يتكللنا برحمته ويدخلنا في عباده الصالحين


كذبت ورب الكعبة فكم مخلوق ومخلوق اعلمهم الله بمكانتهم عنده وحتى البشر تعلم بمكانتهم كالخليل ابراهيم والحبيب المصطفى عليهما الصلاة والسلام وعلى ال لهما وووو مما لا تحصيه ولا تعلمه فلا تقف بما ليس لك به علم وهذا امر امرك الله والنصيحة اذا خالفت القران والسنة فهي ليست نصيحه بل كفر
فالله قال لا تزكوا انفسكم ولكنه قال هو يزكي من يشاء وانعم بالقران وزكى مما لا يحصيه عقلك ومخيخك وجعل هؤلاء المزكيين من الله هو صراطكم المستقيم اقرأ الفاتحه من جديد ! ولا تجبلي افكارك المعفنه بدلا من القران وتسميها نصيحة لتطليها بالدين وما هي بدين فالدين نصيحه والنصيحة بالدين وليس بخلاف الدين والدين كما بينت اعلاه فالله قال إهدنا الصراط المستقيم صراط من ؟ الذين انعم عليهم ! اي زكاهم ! اي الله يزكي من يشاء ! وكله ذكره الله بالقران وانت جاي تقول كذبا على الله فلا احد يعلم عن مكانته عند الله عز وجل ! هو انت مجنون ام مذا ؟ وتسمي جنونك بنصيحه ؟

على كل سلام عليكم
سياتيكم نبأه بعد حين




امثال هؤلاء المجانين من حرف الدين وبدله وطلاه بدين جديد من عقولهم المجنونه





ياشمالي هل عندك قلب يعقل وعقل يرى جاءك ثلاثلة إشارات ولم تفهم ولا واحدة، المختوم رسالة المختوم سبب رسالة المختوم ثلاثة ولا فكرت مَنْ ولماَ وكيف؟
قالك مؤمنين قال


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الخميس يناير 23, 2014 7:16 am



امسح كلامك هذا اذا سمحت وصححه  !  فهذا مرقد الامامين عليهما الصلاة والسلام في سامراء في العراق هدم في فترة الحرب على العراق ! وهي نفس الصورة على موقي على الفيسبوك ! فصحح كلماتك اعلاه !

تفجير ضريح العسكريين وهي عملية تفجير منظمة حدثت في فبراير 2006 استهدفت ضريح الإمامين علي الهادي والحسن العسكري في سامراء في العراق

والان قدم بيان للاية مرة اخرى !


استمع لكلامه حرفيا وتدبرة



عدل سابقا من قبل راية الجهاد في الخميس يناير 23, 2014 11:09 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الخميس يناير 23, 2014 8:31 am




رمضان البوطي قتل من أجل رؤية رآها كما قلت وأنا سمعتها سأبحت عنها لكن علاقتها بالإمامين...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الخميس يناير 23, 2014 9:14 am

وَاخْتَارَ‌ مُوسَىٰ قَوْمَهُ سَبْعِينَ رَ‌جُلًا لِّمِيقَاتِنَا فَلَمَّا أَخَذَتْهُمُ الرَّ‌جْفَةُ قَالَ رَ‌بِّ لَوْ شِئْتَ أَهْلَكْتَهُم مِّن قَبْلُ وَإِيَّايَ أَتُهْلِكُنَا بِمَا فَعَلَ السُّفَهَاءُ مِنَّا إِنْ هِيَ إِلَّا فِتْنَتُكَ تُضِلُّ بِهَا مَن تَشَاءُ وَتَهْدِي مَن تَشَاءُ أَنتَ وَلِيُّنَا فَاغْفِرْ‌ لَنَا وَارْ‌حَمْنَا وَأَنتَ خَيْرُ‌ الْغَافِرِ‌ينَ ﴿الأعراف: ١٥٥﴾
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الخميس يناير 23, 2014 9:37 am

إلى الذين فعلوا هذه المصائب وتعدوا حدودهم إنتظروا رد الإمام قريب بإذن الله


لحد هنا قفوا واسمعوا ولاتنطقوا بحرف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي    الخميس يناير 23, 2014 9:57 am




احسنت احسنت لقد وصلت الان لنقطة سينكشف فيها اسرار غير معقوله ولا خطرت على بال بشر يمكنك ان تعرف من خلالها عندما امر رسول الله الصحابة بالانصراف ولم يكتب لهم الوصية ! متى كان علمه بانه لن يكتبها لهم قبل اسبوع قبل ايام ام هي ردة فعل ام هو حدث كان قبل الرسالة وتاول !؟  اذكر هذا فقط لاعدل لك بوصة العقل وميزانك !

خذ الرؤيا اي رؤيا فهي قصة وحدث يسرد وقع في تاريخ معين وايام معدوده وزمن معلوم !
الان راقب الاحداث بعد 8 سنوات سترى ان ما قيل في الرؤيا وخارجها مما لم يكتب اصبح يقع بالتفصيل بنفس صيغة كلام الله والرؤيا اذا انتبهت لهذه هنا الرسالة الاخيره :
http://voila.ahlamontada.com/t547-topic#7720

وهذا يعني كما ان الحدث اية تدل على شيء ما فالريا هي اية تدل على حدث ما !

عندنا واقع يدل على اية
وعندنا رؤيا تدل على وقائع

يعني بعد ايام سبدأ نرى كلمات الله وكلامه معنا واومره وطلباته وما ارانا اياه سيصبح وقائع تراه المخلوقات كلها  Laughing 

خليهم يضحكون علي عندما قلت لهم بانني من الفزع بلت في سريري فهم لن يبولوا في سرائرهم بل سيفنى منهم عدد عظيم والذي سيبقى حي
سيعرف مذا يعني كلمت الفزع !  Laughing 

شيء واحد الان اندم عليه بعد هذه المعرفة والحقائق وهو انني لم ادون التواريخ والايام والا لاستطعت ان اخبركم بالثانية في اي ساعة ستاتي الصيحه !
ومتى سياتي الامر بالاوامر والشروط التي وضعها الله ومتى سياتي النصر ومتى سيحدث كل حدث بالدقيقة بالزبط !
لانه في حسابي ان ما يقع الان هو وقائع ما بين 1997 الى 2005 والصيحة كانت بينهما اي في الثمن سنوات الاولى وشروط الامر للرحمة كانت كلها بتلك الفترة !  على كل هم لم يهتموا بامرنا حتى بعد تنزيل الفرقان والامر باعلامهم فاحسن كذلك فسياتيهم الامر اي حدث 2005 بغته بعد انتهاء احداث 1997 كلها بالترتيب !

يا حسرة على العباد ما اجهلهم بانفسهم وبالله وكان الله وضع امره بين مرآتين واحده رؤيا واخرى واقع وكل ينتقل ما فيها الى الاخرى باستمرار كتيار كهربائي حبك غير منقطع الواقع يتحول لرؤيا يعود كرة اخرى والرؤيا تقع وتصبح واقع وهلم جرى

لهذا سالت في البداية عن الوصية ! فهي كانت واقعا في حياته قبل ان يبعث ووقعت كما بدا عندما فارق الدنيا برسالته ! هل تعلم الساعة التي وضعت صورتها البارحه وهو الرسم والاشارة الى الا نهاية  هذا هو تكوين الله وسريان امره فيه من رؤيا لواقع من واقع لرؤيا امر عجيب مخيف فاعمالنا الان ليس انا فقط وانما كلنا تسطر الان وتصبح رؤيا بالطرف الاخر وبعد سنين تعود اعمالنا بشكل رؤيا على احد البشر وعندما يفقهها ولا يفقهها الا في المنتصف تصبح وقائع يراها تحدث حوله واقعاله والناس اجمعين تصبح رؤيا تنتقل للعالم الاخر وهلم جرى
بلا نهاية ولا انقطاع حتى يحدث خلل بالمنظومه والخلل هو عدم ايصال امر الله !

شيء عجيب ويا ويل الي بعدنا من افعالنا وافعال البشر اذا عادت عليهم رؤيا ومن ثم وقائع !  Shocked 


والاخوف هو تسارع الزمن ففيه يحتمل ان تعود افعالنا علينا نحن وليس اجيال من بعدنا فكلما اقتربنا من مركز الرسم الانهائي نصبح قريبين من الرؤيا والواقع حتى يكونا في لحظة ما نفس الحدث الرؤيا والواقع وهي نقطة الصفر وهي اكيد نقطة الساعة ههههههه اهلا وسهلا

هذه واسرارها سنعرفه بعد قليل ان شاء الله
تم ارسالها لشركة المثلث هلال رمضان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حوار راية الجهاد مع اخيه المغربي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاهد حكيم  :: المواضيع المنقولة  :: الممهدون  :: الممهدون -
انتقل الى: