الشاهد حكيم

الشاهد حكيم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نكتة بداية الخليقة واخر الزمن !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: نكتة بداية الخليقة واخر الزمن !   الجمعة ديسمبر 27, 2013 12:00 pm



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوتي الكرام قبل ان اتحدث معكم عن نكتة اخر الزمان اود ان اسألكم جميعا وكل واحد يضع مشاركة واحده وهو تعليقه وما يراه ويفهمه من الرؤى والاحداث التي مرت علي وبعدما تنتهون ستسمعون العجب العجاب الذي لم يخطر على بالي فكيف سيخطر على بالكم !

بس ساقول الان الله يخرب بيت ابليس الملعون شلحنا ملابسنا وعقولنا وافهامنا وقعد لنا بجد في كل طريق لكي نبقى عريانين نهيم كالدواب على الارض وفي مصاعبها ومشاكلها وجعلنا في كل شيء مشكلة ومصيبه واغوى البشرية جمعاء ونحن واعذوني ان قلت مثل الببغاء نكرر يوميا من عرف نفسه عرف ربه ولا فاهمين طلعنا حرف مما نردد وكل نقرأ
يَا بَنِي آدَمَ لاَ يَفْتِنَنَّكُمُ الشَّيْطَانُ كَمَا أَخْرَجَ أَبَوَيْكُم مِّنَ الْجَنَّةِ يَنزِعُ عَنْهُمَا لِبَاسَهُمَا لِيُرِيَهُمَا سَوْءَاتِهِمَا إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لاَ تَرَوْنَهُمْ إِنَّا جَعَلْنَا الشَّيَاطِينَ أَوْلِيَاء لِلَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ (الأعراف : 27 )
وطلعنا ولا فاهمين حرف من القران ومفكرين انفسنا علماء ومفسرين ! وفهمانين والكل بناطح في علمه وكتابه وتفاسيره وقال شو من كثرة الانبياء والرسل صار عندنا بدل مجموعة ديانات كلو معروض بالسوق للبدوا يشتري والي لبس جلبية وربى لحيته وصار شيخ والي طول سوالفه وصار رابي والي لفله شمله وصار مفتي وعلامه والي علق له صليب وزنه كيلوا وجاروا على رقبتوا وبلهث والي حمل سلاحه وخرج يقتل في الناس علشان يخشوا في دينه والى ما مخلي حدى من شره وعمل لنفسوا دين جديد والي عبد البقره والي عبد الشمس والي عبد النار حتتى عبدوا الفيران والشيطان والله بجد ان ابن ادم مسكين يرثى لحالته ! وما كفتهم هذه الديانات الي في السوق لا وزياده كل دين عملوا فيه طوائف ومذاهب وحتى المذاهب ما كفتهم فصار عندهم احزاب ومجموعات وما شاء الحبل على الجرار حتى وصلنا اهل الحزب الواحد والطائفه الوحده والفرقة الوحده كل واحد منا له دينه لوحده كم شخص نحن هنا 5 او ستة فعندنا هنا فقط اصلا صار لسيف السماء دين لصاحب المجره دين لي وللمغربي ولاتخنا دين ونسيم له دين وصاحبنا الجديد اكيد عنده او مازل يبحث عن دين يدخل فيه !
ومخربصين حالنا ومعقدينها وهي طلعت اسهل من شربة مي يعني العالم كله غرقان بكاس ماء !  Laughing 

والمحاججات شغاله والمقارعات شغاله والقتلات مولعه والقيامة قايمه اصلا وما حدى شاعر شو الي صاير بالعالم ! ولا واحد داري لمذا وكل واحد يقول ربي هو الحق وربكم الشياطين انا المؤمن وانتم الكفار ! وسوق وشغال يلي بدوا بس يشتري شوية دين ببلاش ارخص شيء اليوم هو شراء شويت دين وما احلاك وان فاتح منتدى اول ما طلعت موضة المنتديات عن العرب شو اهل السعودية دشعوا على النت وكل من عنده قرشين فتح له منتدى دين وصار شيخ ولما زادت الاسألة والمشاكل راح يترجى شيخ من احد هل المساجد يمر على منتدى لو على الاقل يوم بالاسبوع يعني ما كان مكفي الدين خلقه ضايع ومخربص لا هي جعلوا لكل منتدى دينه ويا ويل الي يقول كلمه تخالف صاحب المنتدى على طول كرت احمر وباند محذوف ومساكين شركة الايميلات الناس تسجل ايميل جديد باسم جديد تريد تدخل في الدين فالناس جوعاني دين وملاحم قائمه ! فطلعلهم واحد ذكي مثل احمد الحسن قلهم الدين بيقول لازمكم امام فانا امام كل الديانات قلوله ويخونا علويش انت امام قلهم بسيطة مش كلكم عندكم امام غايب انا رج اجبلكم اياه ورح اوحدكم والله ناس فرحت وانبسطت وقعدت تستنا يوم بعد يوم فتكاثرت انواع الناس وطوائفهم فعلشان ما يختلفو فتحوا لكل ديانه وطائفه منتدى خاص بيهم الرجال صراحة ذكي وفهمان ومشغل العالم وبيستنوا عاد بهل المنتظر عاد تا يجي !
ومثله ما شاء كثير اخر ناصر ما شاء علم لنفسه ومخوف الناس بكوكب سقر لواحة للبشر اذا ما دخلوا دينة فكوكب سقر رح يحرق الناس بس يعني صراحه دين بايز من اولها فمهوا الغبي بيعرف سقر انه في جهنم يعني بعد الساعة والحساب رح ننسال ما سلككم في سقر ! فكثير قالوا هذا دينه اكيد وووووو متاخر بعد ما تحدث القيامة والساعة فما النا احاجة فيه الناس بدها دين عملي هان على الارض تشتغل في تستفيد منه لتنجوا في الاخره والكل بلاطش يمين وشمال من كل الديانات والي بقولك القيامة قربت واخر الدنيا اجت ولسى ما في عندنا دين ينقظنا ووو فلم شغال على المزبوط!
فطلعلهم واحد مثل حالاتي وكانه جاي من الادغال عمره ما سمع بهذه الفرق والاحزاب قال خلاص احنا نروح نتوب وندورلنا على دين احنا الثانين طيب الرجال تاب وانبسط شو قال على طول مو بس لقي دين لقي ربه مباشره عنده هالزلمه شو فرح فرحه كبيره وقال ولللللاو لو بدري انه ربنا هولكد مليح وقريب وبيحبنا لكان من زمان تبت فراح يحدث الناس مثل الاهبل فالكل صار يطلع فيه وكانه مجنون راح يدور في هذه الديانات لقيها مخربصه ومعقده وكل عشره عندهم دين غير عن الثانيين قال شو القصة مهو الدين سهل معقدينوا لي انتوا توبوا زيي ورح تشوفوا كيف ربنا رح يكون معكم ويعلمكم ويحدثكم فقلوله انخرس والا رجمناك وخش بدينا والا بنقتلك والله خش في دين هذول كم يوم راح يحكيلهم شو صار معاه طروا من دينهم وكادوا يقتلوه قال اروح ادور على دين غير هذول المهم لف ولف طلع ما في على الكرة الارضيه اصلا دين مثل دينه ولا دين رح يصدق الي صار معاه فقال مش معقول فانا اصلا ما عملت شيء غلط انا كل الي عملته اني توضيت وصليت وتبت وبس وشو بخصني اذا ربنا حدثني ما في فايده النا قعدتله انتي شيطان كلمه زياده رح نرجمك ! خلاص بنعيش بلا دين شو نساوي يعني هو لازمن نشتري شيء من سوق الدين فاصلا مثل ماهو شايف الكل بدور على الله في دينه فقال مهوا انا اصلا ربنا هو عرفني على نفسه فما بلزم دين ! بس الزلمه مو حمار بدو يعرف شو سر هذه القصة العجيبه ! طلعله واحد بقلوا انت عيسى قلوا بلاهي واجر واحد ثاني بقلوا انتي المهدي قلوا بلاهي واجى اخر وقالوا انتي الشيطان قالوا بلاهي فاجا غيروا وقلوا انت ابليس قالوا ابليس يركبك واجا غيروا قلوا انت مخابرات قلوا ولك يا غبي لو كنت مخابرات لشتريت لي شغله اكولها او البسها احسن لي من الجلوس معك واجالوا واحد بقلوا دجال انت بتشتغل عند ابليس قلوا اها مني كلب حراسة بشتغل عند ابوك ابليس المهم الفلم شغال وما بدوا ينتهي شوي شوي صارت تتبين الامور بس سر القصة والفلم ما حدى عارفه ولا هو بنفسه فاهمه !

حتى وصلنا الى نكتة الدهر كله التي سارويها لكم ! بعد تعليقاتكم ! يا عريانين ! ما بتستحوش لي مش عيب عليكم تمشوا عريانين !؟

والله قال :

يَا بَنِي آدَمَ لاَ يَفْتِنَنَّكُمُ الشَّيْطَانُ
كَمَا أَخْرَجَ أَبَوَيْكُم مِّنَ الْجَنَّةِ
يَنزِعُ عَنْهُمَا لِبَاسَهُمَا
لِيُرِيَهُمَا سَوْءَاتِهِمَا إِ

نَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لاَ تَرَوْنَهُمْ
إِنَّا جَعَلْنَا الشَّيَاطِينَ أَوْلِيَاء لِلَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ


اسمعوا جيدا واعوا كل حرف يقوله الله
الله ينصحنا وينبهنا لانه يحبنا ويريد لنا كل الخير
ومذا فعل الشيطان ؟
يَنزِعُ عَنْهُمَا لِبَاسَهُمَا
جعلهم عريانين ! ليريهما سؤاتهما !
اتعلمون ما هي سؤاتهما وما هي سؤئة الانسان ؟
لو علمتم لفرطم من الضحك ! على انفسكم طبعا المفسرين ذهبوا الى ان السؤة الى الاعضاء التناسلية ! ليس في هذا ضيعوا الدين بل قعدوا للناس اجمعين ومنعوهم ان يلبسوا لباسهم مرة اخرى وجعلوهم عريانين الاف السنين !
قبل ان اكشف لكم النكتة والقصة ساجلب تفاسير هذه الاية قدر المستطاع لنرى تفاسير الذين اضلونا وخربوا بيت البشرية جمعاء لان التفاسير بان جعلهم عريانين وكشف عن عوراتهما هذه ايضا عند اليهود والنصارى نفس الشيء معبره ومفسره مثلنا مثلهم في الهوى سوى بنرقص ولا احنى دارين في عرس مين بنرقص المهم عرس وبنولد في وبنرقص فيه انوا العريس وانوا العروس ومتى الدخله ما حدى داري !!!
 lol! 




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: نكتة بداية الخليقة واخر الزمن !   الجمعة ديسمبر 27, 2013 12:51 pm





ياريت واحد يجلب لنا التفاسير المختصره لهذه الاية المذكورة اعلاه !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: نكتة بداية الخليقة واخر الزمن !   الجمعة ديسمبر 27, 2013 2:49 pm

بعض تفسير القوم
وقد دلت الآيات المذكورة على أن آدم وحواء كانا في ستر من الله يستر به سوأتهما ، وأنهما لما أكلا من الشجرة التي نهاهما ربهما عنهما انكشف ذلك الستر بسبب تلك الزلة . فبدت سوأتهما أي : عوراتهما . وسميت العورة سوءة لأن انكشافها يسوء صاحبها ، وصارا يحاولان ستر العورة بورق شجر الجنة ، كما قال هنا : وطفقا يخصفان عليهما من ورق الجنة [ 20 \ 121 ] ، وقال في " الأعراف " : فلما ذاقا الشجرة بدت لهما سوآتهما وطفقا يخصفان عليهما من ورق الجنة [ 7 \ 27 ] ، .



واعلم أن الستر الذي كان على آدم وحواء ، وانكشف عنهما لما ذاقا الشجرة اختلف العلماء في تعيينه ، فقالت جماعة من أهل العلم : كان عليهما لباس من جنس الظفر . فلما أكلا من الشجرة أزاله الله عنهما إلا ما أبقى على رءوس الأصابع . وقال بعض أهل العلم : كان لباسهما نورا يستر الله به سوأتهما . وقيل : لباس من ياقوت ، إلى غير ذلك من الأقوال . وهو من الاختلاف الذي لا طائل تحته ، ولا دليل على الواقع فيه كما قدمنا كثيرا من أمثلة ذلك في سورة " الكهف " . وغاية ما دل عليه القرآن : أنهما كان عليهما لباس يسترهما الله به . فلما أكلا من الشجرة نزع عنهما فبدت لهما سوأتهما . ويمكن أن يكون اللباس المذكور الظفر أو النور ، أو لباس التقوى ، أو غير ذلك من الأقوال المذكورة فيه

وأسند جل وعلا إبداء ما ووري عنهما من سوأتهما إلى الشيطان قوله : ليبدي لهما ما ووري عنهما من سوآتهما [ 7 \ 20 ] ، كما أسند له نزع اللباس عنهما في قوله تعالى : كما أخرج أبويكم من الجنة ينزع عنهما لباسهما ليريهما سوآتهما [ 7 \ 27 ] ، لأنه هو المتسبب في ذلك بوسوسته وتزيينه كما قدمناه قريبا . وفي هذه الآية الكريمة سؤال معروف ، وهو أن يقال : كيف جعل سبب الزلة في هذه الآية وهو وسوسة الشيطان مختصا بآدم دون حواء قوله : فوسوس إليه الشيطان مع أنه ذكر أن تلك الوسوسة سببت الزلة لهما معا كما أوضحناه .

والجواب ظاهر ، وهو أنه بين في " الأعراف " أنه وسوس لحواء أيضا مع آدم في القصة بعينها في قوله : فوسوس لهما الشيطان [ 7 \ 20 ] ، فبينت آية " الأعراف " ما لم تبينه آية " طه " كما ترى ، والعلم عند الله تعالى .


قوله تعالى : فوسوس إليه الشيطان قال ياآدم هل أدلك على شجرة الخلد وملك لا يبلى فأكلا منها فبدت لهما سوآتهما وطفقا يخصفان عليهما من ورق الجنة وعصى آدم ربه فغوى ثم اجتباه ربه فتاب عليه وهدى

قوله تعالى : فوسوس إليه الشيطان تقدم في ( الأعراف ) . قال يعني الشيطان يا آدم هل أدلك على شجرة الخلد وملك لا يبلى وهذا يدل على المشافهة ، وأنه دخل الجنة في جوف الحية . على ما تقدم في ( البقرة ) بيانه ، وتقدم هناك تعيين الشجرة ، وما للعلماء فيها فلا معنى للإعادة فأكلا منها فبدت لهما سوآتهما وطفقا يخصفان عليهما من ورق الجنة وقال الفراء : وطفقا في العربية أقبلا ؛ قال وقيل : جعل يلصقان عليهما ورق التين .



القول في تأويل قوله تعالى : ( فأكلا منها فبدت لهما سوآتهما وطفقا يخصفان عليهما من ورق الجنة وعصى آدم ربه فغوى ( 121 ) ثم اجتباه ربه فتاب عليه وهدى ( 122 ) )

يقول تعالى ذكره : فأكل آدم وحواء من الشجرة التي نهيا عن الأكل منها ، وأطاعا أمر إبليس ، وخالفا أمر ربهما ( فبدت لهما سوآتهما ) يقول : فانكشفت لهما عوراتهما ، وكانت مستورة عن أعينهما .

كما حدثني موسى قال : ثنا عمرو قال : ثنا أسباط عن السدي قال : إنما أراد ، يعني إبليس بقوله ( هل أدلك على شجرة الخلد وملك لا يبلى ) ليبدي لهما ما توارى عنهما من سوآتهما ، بهتك لباسهما ، وكان قد علم أن لهما سوأة لما كان يقرأ من كتب الملائكة ، ولم يكن آدم يعلم ذلك ، وكان لباسهما الظفر ، فأبى آدم أن يأكل منها ، فتقدمت حواء فأكلت ثم قالت : يا آدم كل ، فإني قد أكلت فلم يضرني ، فلما أكل آدم بدت سوآتهما .

وقوله ( وطفقا يخصفان عليهما من ورق الجنة ) يقول : أقبلا يشدان عليهما من ورق الجنة .

كما حدثنا موسى قال : ثنا عمرو قال : ثنا أسباط عن السدي ( وطفقا يخصفان عليهما من ورق الجنة ) يقول : أقبلا يغطيان عليهما بورق التين .

حدثنا بشر قال : ثنا يزيد قال : ثنا سعيد عن قتادة قوله ( وطفقا يخصفان عليهما من ورق الجنة ) يقول : يوصلان عليهما من ورق الجنة .


وقول : ( فأكلا منها فبدت لهما سوآتهما ) قال ابن أبي حاتم :

حدثنا علي بن الحسين بن إشكاب ، حدثنا علي بن عاصم ، عن سعيد بن أبي عروبة ، عن قتادة ، عن الحسن ، عن أبي بن كعب قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " إن الله خلق آدم رجلا طوالا كثير شعر الرأس ، كأنه نخلة سحوق . فلما ذاق الشجرة سقط عنه لباسه ، فأول ما بدا منه عورته . فلما نظر إلى عورته جعل يشتد في الجنة ، فأخذت شعره شجرة ، فنازعها ، فنادى الرحمن : يا آدم ، مني تفر؟ فلما سمع كلام الرحمن قال : يا رب ، لا ولكن استحياء أرأيت إن تبت ورجعت ، أعائدي إلى الجنة؟ قال : نعم " فذلك قوله : ( فتلقى آدم من ربه كلمات فتاب عليه )

وهذا منقطع بين الحسن وأبي بن كعب ، فلم يسمعه منه ، وفي رفعه نظر أيضا .

وقوله : ( وطفقا يخصفان عليهما من ورق الجنة ) قال مجاهد : يرقعان كهيئة الثوب . وكذا قال قتادة ، والسدي .

وقال ابن أبي حاتم : حدثنا جعفر ، عن عون ، حدثنا سفيان ، عن ابن أبي ليلى ، عن المنهال ، عن سعيد بن جبير ، عن ابن عباس : ( وطفقا يخصفان عليهما من ورق الجنة ) قال : ينزعان ورق التين ، فيجعلانه على سوآتهما .





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: نكتة بداية الخليقة واخر الزمن !   الجمعة ديسمبر 27, 2013 3:43 pm

هل تسمح لتلميذك أن يقول ماجمعه من هنا وهنا

لكي تعلم أن تلميذك  فهم بعض من القصة:

السوآت هي سبب النزول أو لنقل الخروج من الجنة فالجنة لا تقبل السوآت.
للرجوع للجنة لازمنا لباس من نوع خاص.

من الرؤى  ماكان يسمح لك الدخول إلى السموات إلا بعد ذكر ذنوبك كلها

من الرؤى كذلك وحتى لاأبتعد عن ماخططت أعلاه يعني عامل نفسي فطن  lol! 

 واضح أن الله غاضب مماذا غضب الله؟ الله أعلم من الفساد والظلم والإجرام ، ظهر الفساد في البر والبحر.

الآن واقعا....القتل والهرج.

مهمة المهدي إزالة هذا الظلم والجور... إلى العدل والقسط. بعدين ليغلبن أنا ورسلي هي رد على الكل



أو تفضل أنت وبعدن أحاورك .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: نكتة بداية الخليقة واخر الزمن !   الجمعة ديسمبر 27, 2013 8:33 pm



بسم الله الرحمن الرحيم
واطيب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صراحة اخي العزيز ان لا ادري كيف اشكرك على مجهودك وصبرك معي والله انك لخير رفيق في الدنيا والاخرة ذكرتني بصاحب عزيز اسمه عصام اصله فلسطيني مشرد الى الاردن ومهاجرين  اهله الى الكويت تعرفت عليه في الغربة كان رجلا ولا الف رجلا وصاحبا كالف صاحب لكن منذ ان توفى ابي افتقدت اثره وكل ذهب سبيله واصبحت المسافة بيننا الاف الكيلومترات ولم يتبقى الا الذكريات الجميلة والاخوة الطيبه ! وانت عزيز علي مثله واكثر

دعنا من الذكريات  ومشكورا جدا على المساعده ! وخلينا نشوف مصيبتنا وين وما هو حلها كما ارى وتوقعت ان التفاسير تدور حول نفس الشيء اكل ادم من الشجرة شاهد فانتزع عنه لباسه وشاهد عورته فطرد من الجنة وانزل الى الارض ! هذه يعلمها كل اهل الارض من كل الديانات !

ونحن نعلم ان ابن ادم هذه الدابه التي تمشي على الارض انها ليست وحدها بل هناك جان يرانا وقبيله ولا نراهم ! يعني هناك مخلوقات حولنا لا نراها اسمها جان ! هذه معروفه اذكرها فقط لنتزذكر ذلك !

فان سالت الانسان من انت قال انا ابن ادم من لحم ودم وفي نفس وروح فان سالته وما نفسك ضرب على صدره انا وان قلت له ما روحك قال حياتي ! وخلص من تعريف نفسه على السريع !

والمقولة تقول من عرف نفسه عرف ربه ! عرف تعني المعرفة فانا كل الناس تعرف ربها فان سالتهم كيف عرفتموه فيقولون بالعقل وكيف بالعقل سيقول كل هذا الذي حولنا من خلق وابداع له خالق فعقلي دله على ان هنالك رب لهذا الكون فامنت به !

يعني هو خبرص السؤال بالجواب والمهم انه تكلم واعطاك جواب انا سالت كيف عرفت ربك وليس بمذا استتدلت على ان للكون رب واله خلقه اعتقد هو اما لم يفهم السؤال او ليس عنده جواب واراد ان يمزط اي يتهرب من السؤال ! لكن ليس علي افلام الكرتون ! فان كان هو لا يريد ان يبحث فانا اريد ان ابحث عن كل شيء انا اريد ان اعرف لمذا نزل ادم وما هي سؤته التي رأها ومذا اكل ولمذا الجان ترانا ولا نراها وووو مليون سؤال !

شوفوا واسمعوا الى مذا توصلت اليه بفضل الله علي بهذه الرؤيا ! التي سياتي اليوم بعض تاويلها !

اولا الله عندما خلق ادم خلق فيه دوده صغيره وهي سوأته لم يكن يراها هذه الدوده التي في هذه النفس الادمية وهذا الانسان هو نحن ما نحن الا دابة صغيره ودوده صغيره تسبح في النفس والانسان !
مثلها مثل ملايين الدود الي يسبح في اجسادنا ولا نراه الا بالتلسكوب الالكتروني !
لم يكن يراها الانسان الاول الذي كان في الجنة يكلم الله ومبسوط في الجنة ابليس الملعون الملعون يعلم انه اذا خالف ادم الاول ربه وامر ربه سيطرد من وظيفته كخليفة على المخلوقات ! مثل ما هو خالف الامر فاصبح ادم هو الخليفة !

المهم ابليس وسوس لهما فاكلا منها فبدت لادم الكبير  والنفس الكبيره ان فيها دابة صغيره ونفس صغيره مقتبسه منه ففورا احاله الله الى قيلوله وجعله وكانه ميت للنفس الكبيره وكان الله قتله فورا لمخالفته امره هو وابليس لكن دعونا من ابليس لكي لا نخطاء واخذ الله هذه الدوده الصغيره وهو نحن البشر ووضعنا على الارض يعني 99% منا نايم فوق هو وابليس عقابا لهما وديدانهم وسؤتهما التي تسمى بشر وجن جعلهم هم الاحياء وفيهم هم روح الحياة واخبرنا الله من خلال رسله ان الجن يرانا ولا نراه ولم يخبرنا شيء باننا اصلا دوده صغيره من ذلك المارد النائم او الميت فوق !

وانتبهوا جيدا لكلمة هو وابليس ! لانه عندما يستفيق ادم الصغنون ويصحي ادم الكبير سيستفيق الجني الصغير ليصحي ابليس الكبير وعندها اهلا وسهلا بالدجال ! فيصنعه ابليس الكبير ! فما عسى ادم الكبير سيصنع عندها  scratch  لان الجن ترانا وترى هذه المعلومات ايضا وهو من علم التفاحه التي قال عنها كلها كلها لك وستفهم كل شيء فباكلها
سبب لهذا الفهم والمعرفة الاول اكلها وهو ممنوع عليه اكلها ففهم ان فيه دوده فاماته الله وجعله في قيلولة ساعة او بضع ساعه في احد الايم حسبتهم بالضبت كم مدة هذه القيلوله بالكتاب الذي كتبته عام 2006 والاخر امره واعطاه الله بنفسه لياكل منها لانه نسي الفلم فوجب تذكيره بالفلم من ابو جديد !

فمذا حدث لراية الجهاد اذا !
راية الجهاد اجى يوم على باله يلبس لباس التقوى بكل جديه فلما لبس لباس التقوى مذا حدث هذه الدوده على الارض شاهدت ما قصته عليكم مما حدث لها
لكن الحقيقة للمشهد هو ان الله فورا افاق المارد من غفلته ونومه فشاهد راية الجهاد الان اثنين راية الجهاد واحد صغنون على الارض نايم وواحد فوق صاحي بيصلي وبشتغل  وزياده واحد ثالث اي راية جهاد ثالث وهو المتفرج على المشهد !

لكن هذا المشهد كان مرة واحده وبقيت المشاهد كان فيها 2 راية الجهاد واحد على الارض النائم وواحد قائم بين يدي الله يتحدث مع الله !

اي انقلبت الاية فبدل ما تكون الدوده صاحية والمارد نايم اصبح المارد صاحي والدوده نايمه !
اذا اولا شيء الله لم يكلم الدوده راية الجهاد اصلا فالله لا يكلم دود وحثالات كهذه الموجوده على الارض سبحانه وتعالى وانما هو كان يكلم ذلك المارد والنفس الاصل التي هي 99% والدوده 1%
والدوده كانت تسمع الكلام الموجه اليهما وكانه رؤيا وحلم ! وهذه هي حقيقة الرؤيا يا دود نايمه ! ام نقول سوأت غافله ! المهم  Basketball 

فالزلمي لما صحي من النوم اي هذه الدوده لما صحيت من النوم اكيد تعجبت لكن وخافت وووو لكن من شدة الحمق والغباء والجهل ظنت ان رؤياها هول كان كلام لها وهو كذلك ولكنه نسي انه اصلا 2 فهو اصلا شاهد 2 فلم نسي انه اثنين لا ادري ! دابة دوده مغفله المهم الدوده فرحت شوووو ربنا حدثني ووو فالناس طلعتله باسنانها واعتبروه مجنون او عفريت لبسه والكل بدوا يرقيه ويرجمه الا اخوا المغربي شفق عليه وقعد سنين يواسيه وقله لا تخف ان الله معنا والاثنين قاعدين تحت الشجرة وبنتظروا !

طبعا راية الجهاد الدينصور هو ليس غبي كما يقول راية الجهاد الدوده فهو سال الله عن ما يحدث ومعناه وما تفسيره !فالجواب من الله كان تعال واقترب ولا تخف وخذهذه التفاحه من الشجره وكلها !
طبعا انا لا اود قص ااقصص هنا من جديد لكن نقف عند ان هذا هو كان جواب الله ان اطعمه من الشجره فالثمرة فيها الجواب رغم ان راية الجهاد اصبح كادم الاول والنفس الاول يعلم انه اثنين ويرى الدوده راية الجهاد ويرة المارد راية الجهاد لم يفهم الفلم مزبوط لانهم الاثنين اصلا واحد
مثل روح الله والله فهؤلاء الاثنين هم واحد وهم الله الواحد
والنفس كذلك هي نفس مارده كبيره واحده فيها مخفيه نفس صغيره وهي الدوده ولكنهما اصلا نفس واحد
فكل ما كان يحدث مع النفس المارد راية الجهاد اعتبره راية الجهاد الصغنون انه كان يحدث معه هو بنفسه وهذا اصلا صحيح لكنه لم يعي ان الدوده ونفسها لم يحدث معها شيء وانما كله كان يحدث مع تلك النفس التي فوق ! بغض النظر عن حالات استثنائيه سنذكرها فيما بعد لانها ستكون خلاصة المطاف ! وسر والنهاية !

لكن سنعمل استراحه اولا يتبع


عدل سابقا من قبل راية الجهاد في السبت ديسمبر 28, 2013 5:27 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: نكتة بداية الخليقة واخر الزمن !   السبت ديسمبر 28, 2013 3:07 am

سأتغيب إن شاء الله 3 أيام سأكون في سفر،فأتمم بارك الله بك.
لدي ملا حظات ممكن تنفع في شيء


وَلَقَدْ خَلَقْنَاكُمْ ثُمَّ صَوَّرْ‌نَاكُمْ ثُمَّ قُلْنَا لِلْمَلَائِكَةِ اسْجُدُوا لِآدَمَ فَسَجَدُوا إِلَّا إِبْلِيسَ لَمْ يَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ ﴿الأعراف: ١١﴾

خَلَقْنَاكُمْ ثُمَّ صَوَّرْ‌نَاكُمْ.....ثُمَّ....قُلْنَا لِلْمَلَائِكَةِ اسْجُدُوا لِآدَمَ

. فَبَعَثَ اللَّـهُ غُرَ‌ابًا يَبْحَثُ فِي الْأَرْ‌ضِ لِيُرِ‌يَهُ كَيْفَ يُوَارِ‌ي سَوْءَةَ أَخِيهِ قَالَ يَا وَيْلَتَىٰ أَعَجَزْتُ أَنْ أَكُونَ مِثْلَ هَـٰذَا الْغُرَ‌ابِ فَأُوَارِ‌يَ سَوْءَةَ أَخِي فَأَصْبَحَ مِنَ النَّادِمِينَ ﴿المائدة: ٣١﴾

هنا سوؤة واحدة.
الغراب يبحث، ما معنى يبحث؟ ولما الغراب

يَا بَنِي آدَمَ قَدْ أَنزَلْنَا عَلَيْكُمْ لِبَاسًا يُوَارِ‌ي سَوْآتِكُمْ وَرِ‌يشًا وَلِبَاسُ التَّقْوَىٰ ذَٰلِكَ خَيْرٌ‌ ذَٰلِكَ مِنْ آيَاتِ اللَّـهِ لَعَلَّهُمْ يَذَّكَّرُ‌ونَ ﴿الأعراف: ٢٦﴾

لباس وريش ولباس التقوى كلها آيات تحتاج لتدبر.
ريش،غراب، لباس التقوى.

أعانك الله.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي

avatar

عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: نكتة بداية الخليقة واخر الزمن !   السبت ديسمبر 28, 2013 6:24 am

الله يحفظك يارب ويرجعك بالسلامة لاهلك  وناسك يارب

طلعنا سبحان الله متفقين سفري ايضا غدا بادن الله وحغيب شهر بإدن الله
لكن حكون معاكم بادن الله


واساءل الله ان يحفظك ياراية الجهاد ممكن ياخوك لا تزعل ولا تحزن وخلي اللي يقول يقول بالنهاية ما يصح إلا الصحيح

وصدقني خدها من جاهله اتكلم على السبيل الشخصي لان علومكم ومفاهيمكم التي انعم الله عايكم بها تعلموني ولكن لم يكن هدا التفكير براسي

الحمد لله رب العالمين

اما لباس التقوى فهو من الله وبفضل الله يقين بقلبي من الله جاعله ماكان من الله لا بستطيع احدا ان ينزعه حتى وان صور لهم اني عارية فالله ستار ويحب الستر لعباده

ولكن المفاهيم ياخوك بعقول الناس تخربطت والسبب دهابهم ورا الزينه الفانية

فلو اجتمعت الجن والانس انهم يسلبو منك شيئا الله اكرمك به
خدها من جاهله وربي لو فحطو محيقدرو وما حيضرو الا نفسهم

الجن والانس نهاية خلاصهم موته طيب وبعدين مت انت او انا او اي شخص خص الله له فضلا وهم حيدوه ومافي غير الجرايم والهبايب اللي يهببوها ويقولك نصلح

فلا تحزن هناك اشياء كتيره من رؤياك تكشفت لي بادن الله ليس من اليوم لا بل من اول ما قرأتها بفضل الله تعالى
لا يمكنني ان افسرها عبثا هكدا ولكن م اللي مو  عاحبو كلامي لا يعجبو انت بنضري بادن الله كما الله جعلك حتى ولو حاولو تشويه صورتك  ...
فان جا لكل شخص يتكلم عن نظرتو الشخصية انت ملاك بادن الله بنضري صراحتا من احب اهل البيت علبهم السلام بصدق سيحس بهم حتى وان كان اعمى النظر

واهل البيت ايات الله حق من هم اهل البيت ؟؟؟؟؟ ولما لتجد انه عندما يقول الله لسيدنا محمد وما ارسلناك إلا رحمة للعالمين ....

صراحتا هدا اللي بداخلي لكن عن معنى اللباس فالله اعلم به والدي بقلبي هو ان لا يلامس عملك ظلما .... لا عايك ولا على اخيك

فعندما ارى عيب اخي لا افضحة لا ادهب انصحة وليس بالعلن فكاني فضحته بالسر لان يكفي الله هو الشاهد على كل صغيره وكبيره حتى لو باخد كاس موية الله شاهد عليه ليش اخدتو ولاي سبب
لهدا كان النصح من الانبياء للعالم بتقوى الله عند زيادة الطغى عند الناس اللي هو بطر العيشة ....

فلما ينصح هلال رمضان المعلم الفاضل بالتلت لله والتلت ليك والتلت للناس فلو اتقى الله وقال كما قال الله
الخمس لله ولرسوله وويوزع تلتو وتلت الناس على كيفو

باختصار كتاب الله واااااااااضح وكلمات الله واضحة

فلا تزعل ولا تتضايق اخي الكريم .... هي ضيقة وحتفرج بادن الله صدقني لا تنحبط حاول تهدي نفسك من الافكار وارمي كلام الناس ورا ضهرك وحاول ترجع راية الجهاد قبل لا ترى الرؤية

حتى تشوف تلطريق مزبوط كلام الناس بحقك ياخوك يجعل منك شعتره داخلك
لاتهتم .....

فان اردت تصديق كلامي ففعل نعم سنوات والكلام اقراءة وبنفسي خوف من يكون وحاجات الله وكيلك الله عالم فيها

ولما حطيت حد لنفسي ان اللي الله يختارو ما يضل الناس لان الله يقول وما كنت متخد المضلين عضدا وامت رئيت رؤية محد صدقك براحتو
قادر ربي يعوضك عن كل ادية اتأديتها .... كبشر انت ملاك بادن الله في عيني .... حتى لا اظلمك بشبء اخي الكريم فما احسسته انه كتيرا لا يتمنى لك الرحمه فمن لا يرحم لا يرحم
فكفي الله رحمك بهده الرؤية ولا تهتم ياخوك دخيل ربك هدي الكلمات هي تحبطك والله ان شاء الله كنت جدر شفت كيف الكل يعرف اني حجر الله رايد للحجر هدا يقول الحق حينطق بادن الله .... هدي الشهاده الله اعطاها سيدنا موسى اي هو شاهد الحدث .... ومعك اليوم نفس الشهاده فبإذن الله كما تصديقي الجي جاعله ربي بقلبي لدالك الطاهر الصادق سيدنا موسى عليه الصلاة والسلام فوجب لك ان يكون بمثل التصديق بمشئة الله رب العالمين لان الله هو الضارب وهو ربي حيريحنا من ابليس وجنده بقدرة لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .... بقدرتو الكريم ...

فهل فرعون استطاع نزع ما يحمله سيدنا موسى ام هو نزع ما بيمنه بامر الله والله برءه مما اذوه

ورب الكعبه الله مو رايد شي يكون لو فحطو لو فعلو اللي فعلوه هم اللي تعبانين مو احنا فرتاح وهدي بالك
ومن حفر حفره لاخيه وقع فيها ....



ممكن ياخوك اعطيك مثل ادا سمحت انتضر جوابك

متلا امك من بلد وابوك من بلد يعني مختلفين عن النسب متلا وخلفوك وخلفوني وخلفو البشر هدول

انت ايش تشوف امك وابوك ؟؟؟؟؟

ارجع لسيدنا ابراهيم عليه الصلاة والسلام وشوف ردو

لكن ارجع لسيدنا موسى عليه الصلاة والسلام طلب من ربي ايش ؟؟؟؟؟
طلب اخوه يكون معاه ... صحيح

ادا كان سيدنا موسى طلب هدا الطلب اي طلب مساعدة الاخ رغم ان الله تعالى حدثنا عن حوار ام موسى واخته
لما طلب اخيه ؟؟؟؟؟

فهل سيدنا موسى من علمه الله كلمه تكليما يطلب شيء عبثا
قال لكي نسبحك كثيرا والتسبيح الله خصه لمن ؟؟؟؟

نعم سيدنا موسى بشري ولكن الله قال لو ان هناك اناس يمشو مطمئنين لانزلنا عليهم ملك ؟؟؟

هدا المثل تفكر فيه ياخوك ممكن مزبوط وبادن الله حيبين لك ربي امور كثيره مو قليله فقط من هدي الجزئيتين والحمد لله الدي جمعنا هنا الله اخوة

قالها اخي المغربي لاختي نور قال لها قد تكون اخوة الاسلام اقوى ترابط من اخوة الاسم والنسب لا اقول الدم فدم المسلمين بادن الله واحد بلا إله إلا الله حق وان محمدا رسول الله حق وان علي مع الحق والحق مع علي ....
فالامور سهله إلا على الباغظ الحاسد اللي اقول فيه الله يشفيهم من مرضهم ويريحنا من عدو الله وعدوكم ....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: نكتة بداية الخليقة واخر الزمن !   السبت ديسمبر 28, 2013 7:51 am

ترجع بالسلامة ان يشاء وييسر سفرك وامورك كلها بالدنيا والاخرة !

سنقف هنا قليلا نتمعن في بعض الايات والكلمات والمعلومات

الطير -  فيه العلم
من صدق كلمة الله - يحيا -مهمة يحيى كانت تصديق كلمة الله عيسى عليه الصلاة والسلام  -من صدق كلمة الله فهو سيحيا في الدنيا والاخرة
الشمس - اية على النهار
الحر - اية على الشمس
العصى واليد - دالة على لا اله الا الله - علاقة العصى واليد هو عصى عصوة اي قبض واغلق يده - والاخرى بسط يده وابسط يدك وانزع يدك ! وهذه هي الاية الكبرى الجوع والخوف الطعام والامن ! اليد فيها الملك كله !
الصلصال - هو التراب الخالي من الماء كالفخار الخالي من الماء
الهشيم - هو التراب الذي اخلي من الماء فتفتت
ايات عيسى - يخلق من الطبن طير - يبرأ الاكمه  الاكمه هو من ليس عنده اعضاء بصريه بتاتا  الابرص هو مرض الوان بسيط الابراء غير الشفاء - واحي الموتى - وانبأكم بما تاكلون
ابراهيم - خلقني - يهدين الطين والطير - يطعمني ويسقيني - وشفيني - يميتني ويحيني
القلب -يقبض ويبسط
اخبر رسول الله انه انزل من ام الكتاب ايتين
الحد - تعني غير وبدل
القصص - هو تفصيل الامر حتى لا يفوت منه شيء قصاص الاثر هو من يتبعك خطوة خطوة حتى لا يضيع ورأئك تفصيل كل شيء موجود بالقصص لان القصص هو تفصيل !
الرؤيا هي 46 جزء من النبوة
المرسلين - هم مبشرين ومنذرين - فمن آمن واصلح
لكن عندما ياتي رسل يقصون اي يبينون ويفصلون فليس المطلوب هو الايمان والاصلاح وانما - وجب هنا التقوى والاصلاح فقال من إتقى واصلح !
القصص اعلى من التلاوة فالتقوى اعلى من الايمان فعندما فصل لك طالبك باكثر من الايمان فاصبحت مطالب بالتقوى
وكذلك نري ابراهيم ملكوت السموات والارض ليكون من الموقنين وليس من المؤمنين ! فرؤية الملكوت بحد ذاتها كانت بعد الايمان ليكون من الموقنين وهذا تفصيل وبيان وقصص لما امن به فوجب ان يكون بعدها من المتقين فالبس لباس التقوى


اذا ريشا هو من الطير وهو العلم اي بعض العلم الريش اية ودلالة على الطير فكلما نرى ريشا يدلنا هذا على الطير والطير دال على العلم
النوم هو اغفال للنفس فلا تعلم النفس الصغيره مذا تفعل ! وهو اخذ النفس الى الله يرد من يشاء اي يبسط من يشاء ويقبض منها من يشاء بسط وقبض ايضا ! اي عصوة وبسط نزع !
ملاحظة هلال رمضان مهمة قلب صغير فاكبر واكبر واكبر واكبر حتى نعلم الحقيقة !

لِبَاسًا يُوَارِ‌ي سَوْآتِكُمْ وَرِ‌يشًا وَلِبَاسُ التَّقْوَىٰ
الترتيب مهم
لباس يواري سؤاتكم هو اجمالي بان هذا اللباس انزل علنا نتذكره اذ كان الانسان نسيا !
تفصيل هذا اللباس هو ريش اي اية على الطير اي اية على العلم وفيها اسرار اخرى !
والتقوى التقوى تكون بعد القصص والرؤية والبصيره والبيان فيعلوا الانسان من درجة المؤمن الي المتيقن والمتيقن يلبس لباس التقوى !

هنالك اناس امنت بالسمع سمعت بالملكوت فامنت وانت رايت الملكوت فاصبح الايمان لا قيمة له فاليقين هو المطلوب ! عندنا سمع يؤدي الى ايمان رؤية تؤدي الى  يقين
ربنا انا سمعنا وابصرنا فارجعنا انا موقنون ! سمع بصر يقين تام !

ثمود تعني ثمد الماء قليل الماء ما تبقى من الماء في قاع البئر

نفس واحده بسط بث نشر منها الانفس وقبض جمع  الانفس ! السموات مطويات بيمينه يقبض ويبسط ! الرزق يقبضه ويبسطه !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي

avatar

عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: نكتة بداية الخليقة واخر الزمن !   السبت ديسمبر 28, 2013 11:14 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم عبدالله راية الجهاد

ممكن اتكلم معك بصوت اي افكر بصوت لاني بكل مره اخاف شيئتا اسمه الملك

لمادا ؟؟؟؟ لا يلدغ المؤمن من جحرة مرتين !!!!!!!
وكل منا يقول انه مؤمن وداك يقول لا يا كافر ؟؟؟؟؟ عجيب طيب انا ايش ؟؟؟؟؟

ويلا نقول يا هادي وعلى قد حالك انت والجدر لا احد يجيك يعني كدا شخص ما تحب المشاكل وتجيك المساكل غصب انت كبني ادم كشخص كدا يحس متلي يعني ابش ممكن تعمل ؟؟؟؟


تسأل طيب سألنا قالو لنا هدا المؤمن كل خير تلقاه مؤمن اما الكافر ما تلقى منو غير الشر إنا لله وإنا إليه راجعون طيب فين هدول المؤمنين قالولك هم المسلمين الموحدين من قال لا إله إلا الله طيب نجي نشوف هدول الطيبين اللي كل خير منهم اللي النبع الصافي يسهد لهم ويشهد لسيرهم سبحان الله

ودحين غين صرنا يا امة محمد كدا هدي النصيحة ياعمي ما تبغو تقبلو النصيحة لا تاخدو من كلامو الاي ينفعكم وترمو اللي ما ينفعكم وعلى بالكم محمد لو الله ختم عليه بالطيب خلاص لو ابش ماتأدي فيه او ما تعمل هو طاهر لا يحمل حقد ولا ضغينه والمشكله تلقاه يحب عدوه سبحان الخالق

لكن ان في ناس استهبلت على سيدنا محمد ولهطو طيبو ففعلا كما تقول اخي الكريم الله ارسل اللي يأدبهم

ها طيب ودحبن في اللي يلعبو من تحت الطاولة السؤال موجه للجن بأعينهم عالمين انفسهم ولكبيرهم هدا نعم راية الجهاد اخي فان كان فرعون في دالك الزمان غرق بعصا سيدنا موسى
والحق الله به مقولتين الاولى قال واايوم ننجيك ببدنك ؟؟؟؟؟ ادا فالروح اي روح فرعون هي التي دار الامر بها حتى تلين ان الموت هي للنفس النفس الفرعونية وااسؤال والتفكر لما يبحان الله في ختام فصة سيدنا موسى قال الله تعالى ان جنود ابلبس كلهم كبكبو مع ابليس

واليوم بعد اليوم كبرت بينكم وهدا كلام الله اصدقه القران الكريم القران الدي بين ايديكم الدي تتلونة بكل قصة لما لم تترك لعقلك العنان والاحساس والاستشعار كما لو كنت معهم ولكن ما يؤسف حقا انك لم تكن معهم كشخص راية الجهاد او المغرلي او اي كان هدا الاحساس اللطيف لحبك للانبياء ؟؟؟؟

في منهم حب مصالح يتمصلح بحب اللي يكون عندو حاجة كدا سبرايز متلا واااااو سلامات اركدو احنا جيل وسط كيف جيلوسط يعني بين كفتين امام انك تطيع امك او ابوك ان ربي بلاك تكون بالنص الى ما تكون بين تطيع الاهل او االزوجة ويلا منت عارف تسمع كلام مين طيب في احد سمع كلاكي حتى يحاربو علي ويقطعوني عشان قلت ربي الله ومولاي علي واخر الانبياء سيدنا محمد إنا لله وإنا إايه راجعون .... ومافي بكل محتشمه بحاله كانت متغطيخ او كاشفة مافي إلا ادية كنهم ما شافو العيشة وربي لو تبرقع عنز بجرو وراك طوتبير ويجي يقواك احنا بنحرر فلسطين مع الامام المهدي خلف الله علبكم وقسمو الدين وما عرفو ان الدين كله لله

وتدخلو لشؤن الناس حتى افكارهم على بتلهم بيسطرو على كل سيء مو الله قادر يصيطر على هقل ابايس ان كان حاب يصيطر بغباء الم يقل الله ان مكر الشيطان كان ضعيفا

الضحكة لما احد من ابتلستهم عرفت اني مو خربت عليهم مخطط واحد او اتنين  lol! 

لكن المشكله في الانتقام ياخوك

ممكن شوي ترفه عن نفسك ياخوك وارجع لطفولتك راية الجهاد تدكر ايش هببت كسرت ببيت اهلك انا كدا عايشة اتدكر الاي اديت اهلي فيه وتشوف عيالي واضحك اقول والله يارب ما تضرب بعصا استاهل كنت مدلعه ورلي رزقني عيال ورلي خللوني نحله في البيت من كتر ما ادور يارب لك الحمد وااشكر ....

ووسط هدا التفكير ياخوك تمعن بهدي الفقره

ليش ام سيدنا موسى قالت لاخته قصيه عن جنب ؟؟؟؟؟

وايضا هناك وقفه قال الله فيها ان هناك من سيندم على ما ضيع من جنب الله

وهنا وهناك رابط

غيها اللغز وفيها الحل لكن حلها لا يكون الا كما طابت حق تليقين من رب العالمين لا ياتي بحلها إلا انت غايتي ورب الكعبه ان الله ينصرك لوجه الله لاني والله احب الله كما تحبه حب غطري سبحان الخالق لا اعلم سره سبحان الله

وحتى ابليس اللي الكل مخليك وحش كاسر ما يعرف حلها وحدو ربي يعطيك ولهمك حلها رلي وربك واحد ولا إلا إلا الله
الله هو تلكبير وهو دائما وابدا اكبر وصفه كما وصفه الله على نفسه بقرانه الكريم

والله يجعل من عملنا هدا نصره للبشرية بعهد الميثاق هدا الميثاق لا يعطيه الله للسياطين اعطاه بشر سيدنا موسى هل يعقل ان الله سيعطيه غير البشر اي هل الله سيغوي البشر حاشا لله تعالى

وكل واحد معاه حجتو ابابس حجتو الغواية معرف عنو بسلامتو هو بالطريق بادن الله وانا بطريق لان الله برحمتو جعلني مرة ومسترة وان بغى بغيو وفرض على غير المسلمات غير الحجاب الظاهر الكل يعرف هدي القاعده الشريفة شريفة وربي لو تعرت وطرقا عن خشم ابايس ان عرا بيوم سوءة بان يرمي محصنه فالله عليه من سابع سما وزوجة فرعون دعت دعوة قالت ربي نجني من فرعون ونجني من عمله مادا فعل فرعون ؟؟؟؟؟؟؟

فلا تدهب بعيدا اخي الكريم في التفكر في اية سبدنا ادم عليه الصلاة والسلام
ولما يقول الله وكدلك جعلناكم امتا وسطا ولمادا هده الدعوات في هدا الزمان

صدقني كلها من جهة واحده صدقني هناك من ضيع هده الجهه وهناك من تمسك بها ولم يفرط فيها ويحمد الله عليها لانه هدا فضل من ربي من يهديه الي الطريق المستقيم


ممكن ياخوك لا تنسى قلت لك افكر معاك بصوت لاني لوحدي كدا صراحتا بيفك عقلي بيفصل لما قال عبدالله من المعلومات مو محصل احد يقولو من كدا يقول لاخونا المغربي

اجل لو يعرف ايش تقول على اللي براسي بيغصل مافي شعره يارب لك الحمد والشكر واقول يارب سترك
الحمد لله رب العالمين في الاولى والاخرة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: نكتة بداية الخليقة واخر الزمن !   السبت ديسمبر 28, 2013 3:50 pm


قَالَ إِنِّي أُرِيدُ أَنْ أُنكِحَكَ إِحْدَى ابْنَتَيَّ هَاتَيْنِ عَلَى أَن تَأْجُرَنِي ثَمَانِيَ حِجَجٍ فَإِنْ أَتْمَمْتَ عَشْراً فَمِنْ عِندِكَ وَمَا أُرِيدُ أَنْ أَشُقَّ عَلَيْكَ سَتَجِدُنِي إِن شَاء اللَّهُ مِنَ الصَّالِحِينَ (القصص : 27 )

انكح تعني زوج ربط وصل !
8 حجج ثمان سنوات خدمة لمن لنبي الله ورسوله شعيب فاذا شاء ان يزيد عليهم سنتين فمن عنده
السؤال هل الزواج والربط والصلة كان قبل الحجج ام بعدها هنا يتبين انه قبلها لانه قال اريد ان انكحك على ان تاجرني  
اذا هو زوجه ووصله وربطه بابنته بشرط ان يخدمه 8 حجج

تزويج النفس الصغيره بالنفس الكبيره ووصلها مشروط بخدمة 8 حجج فان زاد 2 يصبحى عشر وعندها انطلق موسى واهله حرا حتى وصل الشجرة المباركة


يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُواْ رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالاً كَثِيراً وَنِسَاء وَاتَّقُواْ اللّهَ الَّذِي تَسَاءلُونَ بِهِ وَالأَرْحَامَ إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيباً (النساء : 1 )

خلقكم من نفس واحد وخلق منها زوجها - وبث منهما رجالا ونساء

فالعورة والسوئة التي توصلنا اليها هنا تبين ان نفس الانسان الصغيره هي الزوج المؤمنث للنفس الكبيرة المذكر
والزواج تعني الربط والصلة والعقد
يتبين اذا ان الانفس التي على الارض كلها انفس مؤنثة نسيان نسي
وزوجها الاخر هو النفس الكبرى المذكر مذكر يذكر تذكير ذكرى

فيا ايها المذكر ! تعني النفس الصغيره التي تنسى  عندما زوجت وازدوجت وارتبطت بالنفس الكبيره المذكرة اصبحت نفس واحده وهي الاصل ! فاصبحت قادرة هذه النفس على التذكير فامر الله هذه النفس قائلا فيا ايها المذكر قم فذكر !

والان نعود للتنزيل !

يَا بَنِي آدَمَ قَدْ أَنزَلْنَا عَلَيْكُمْ لِبَاسًا يُوَارِ‌ي سَوْآتِكُمْ


بِئْسَمَا اشْتَرَوْاْ بِهِ أَنفُسَهُمْ أَن يَكْفُرُواْ بِمَا أنَزَلَ اللّهُ بَغْياً أَن يُنَزِّلُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ عَلَى مَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ فَبَآؤُواْ بِغَضَبٍ عَلَى غَضَبٍ وَلِلْكَافِرِينَ عَذَابٌ مُّهِينٌ (البقرة : 90 )
وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُواْ بِمَا أَنزَلَ اللّهُ قَالُواْ نُؤْمِنُ بِمَا أُنزِلَ عَلَيْنَا وَيَكْفُرونَ بِمَا وَرَاءهُ وَهُوَ الْحَقُّ مُصَدِّقاً لِّمَا مَعَهُمْ قُلْ فَلِمَ تَقْتُلُونَ أَنبِيَاءَ اللّهِ مِن قَبْلُ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ (البقرة : 91 )
قُلْ مَن كَانَ عَدُوّاً لِّجِبْرِيلَ فَإِنَّهُ نَزَّلَهُ عَلَى قَلْبِكَ بِإِذْنِ اللّهِ مُصَدِّقاً لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ وَهُدًى وَبُشْرَى لِلْمُؤْمِنِينَ (البقرة : 97 )
وَلَقَدْ أَنزَلْنَا إِلَيْكَ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ وَمَا يَكْفُرُ بِهَا إِلاَّ الْفَاسِقُونَ (البقرة : 99 )
نَزَّلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ مُصَدِّقاً لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ وَأَنزَلَ التَّوْرَاةَ وَالإِنجِيلَ (آل عمران : 3 )
مِن قَبْلُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَأَنزَلَ الْفُرْقَانَ إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ بِآيَاتِ اللّهِ لَهُمْ عَذَابٌ شَدِيدٌ وَاللّهُ عَزِيزٌ ذُو انتِقَامٍ (آل عمران : 4 )
بِالْبَيِّنَاتِ وَالزُّبُرِ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الذِّكْرَ لِتُبَيِّنَ لِلنَّاسِ مَا نُزِّلَ إِلَيْهِمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ (النحل : 44 )
هُوَ الَّذِي يُنَزِّلُ عَلَى عَبْدِهِ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لِيُخْرِجَكُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ وَإِنَّ اللَّهَ بِكُمْ لَرَؤُوفٌ رَّحِيمٌ (الحديد : 9 )
وَهُوَ الَّذِي يُنَزِّلُ الْغَيْثَ مِن بَعْدِ مَا قَنَطُوا وَيَنشُرُ رَحْمَتَهُ وَهُوَ الْوَلِيُّ الْحَمِيدُ (الشورى : 28 )
وَمِنْ آيَاتِهِ يُرِيكُمُ الْبَرْقَ خَوْفاً وَطَمَعاً وَيُنَزِّلُ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَيُحْيِي بِهِ الْأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَعْقِلُونَ (الروم : 24 )
يُنَزِّلُ الْمَلآئِكَةَ بِالْرُّوحِ مِنْ أَمْرِهِ عَلَى مَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ أَنْ أَنذِرُواْ أَنَّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ أَنَاْ فَاتَّقُونِ (النحل : 2 )
بِئْسَمَا اشْتَرَوْاْ بِهِ أَنفُسَهُمْ أَن يَكْفُرُواْ بِمَا أنَزَلَ اللّهُ بَغْياً أَن يُنَزِّلُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ عَلَى مَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ فَبَآؤُواْ بِغَضَبٍ عَلَى غَضَبٍ وَلِلْكَافِرِينَ عَذَابٌ مُّهِينٌ (البقرة : 90 )

رَفِيعُ الدَّرَجَاتِ ذُو الْعَرْشِ يُلْقِي الرُّوحَ مِنْ أَمْرِهِ عَلَى مَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ لِيُنذِرَ يَوْمَ التَّلَاقِ (غافر : 15 )
القي عصاك التي بيمينك
اليد اليمين هو الملك
السموات مطويات بيمينه
كلتا يديه يميم

عندما يلقي الروح فقد البسه فورا اليقين واصبح من الموقنين ولم يعد من المؤمنين كما بينا الايمان سمع والبصر يقين اراه رؤيا يقين فالقى الروح القى العصى فابصر مبصرة حية تسعى ايقن اراه الملكوت تيقن موقنين فاللباس هو الروح فيه ريش والريش هو كما قلنا اية الطير وايته العلم والريش هو اية الملك وتذكر التاج من الريش الملخبط ومن ثم المرتب المنظم
حتى الافارقة رئيس القبيلة وملك البلد يضع ريشه على راسه ونحن نقول بالمثل العربي لشخص يريد ان يختص نفسه بشيء من دون الناس لمذا تريد هذا لنفسك من دون الناس هل يوجد ريشة على راسك ؟  والامر الاخر هو الموقنين كما ذكرنا والموقن والايقان يؤدي الى التقوى والاصلاح

اي رؤيه يقين تقوى اصلاح
سمع ايمان اصلاح

هنا يوجد نقطة مهمة
وهي الحواس الخمس
سمع رؤية نطق تنفس/الشم  لمس
سمع ايمان
رؤي يقين
نفس خلق وحياه نفخت نفخ
نطق منطق مناطق ينطق القول - صيحة دعاء قال - تكوين - يقول كن فيكون - وقع القول
لمس - احس شعر تفحص تدبر تلطف - من لامس وجد لمسنا السماء فوجدناها - تفقد قميسه فوجده قد من دبر -  تلطف وَلْيَتَلَطَّفْ وَلَا يُشْعِرَنَّ بِكُمْ أَحَدا

فَلَمَّا أَحَسَّ عِيسَى مِنْهُمُ الْكُفْرَ قَالَ مَنْ أَنصَارِي إِلَى اللّهِ قَالَ الْحَوَارِيُّونَ نَحْنُ أَنصَارُ اللّهِ آمَنَّا بِاللّهِ وَاشْهَدْ بِأَنَّا مُسْلِمُونَ (آل عمران : 52 )

فمن تدبر هذا كله وجد ان الامر ليس اكتسابيا من اصله وانما متعلق ومربوط بالتنزيل وبما ينزل !

عل قائل وما هو الامر هذا الذي ليس اكتسابي ولكنه مشروط بشروط وهي 8 حجج الى 10 وهو حق الله المعلوم :

بكل بساطة الامر هو تزويج وربط النفس 1% التي هي ادم على الارض والسوئة با ادم الاكبر وهو النفس 99%  وكلاهما معا يساوي نفس واحده احصى الله فيها كل شيء وهو الامام المبين !

إِنَّا نَحْنُ نُحْيِي الْمَوْتَى وَنَكْتُبُ مَا قَدَّمُوا وَآثَارَهُمْ وَكُلَّ شَيْءٍ أحْصَيْنَاهُ فِي إِمَامٍ مُبِينٍ (يس : 12 )
وَكُلَّ شَيْءٍ أَحْصَيْنَاهُ كِتَاباً (النبأ : 29 )



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: نكتة بداية الخليقة واخر الزمن !   الأحد ديسمبر 29, 2013 12:31 pm

السلام عليكم، لم أستطع التغيب أكثر فاستأذنتهم وعدت مسرعا، جسدي هناك وفكري هنا سبحان الله.

مازلت أتدبر ما خططت أخي

لكن الملاحظة الأولى أقول مرة أخرى تثبت أننا هجرنا القرآن بالفعل ولانحسن تدبر آياته.

مثلا

ذِكْرُ إبليس كان دائما مقرونا بآدم والسجود إلا هذه الآية :

وَلَقَدْ صَدَّقَ عَلَيْهِمْ إِبْلِيسُ ظَنَّهُ فَاتَّبَعُوهُ إِلَّا فَرِ‌يقًا مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ ﴿٢٠﴾

وإن أردنا أن تأخذ نفس خط مثيلاتها فهذا ظنه في الأول يعني تذكير أما الصفة التي ذكرت بعد العداوة والكيد والزيغ الخ هي الشيطان

هاهي الآيات في ذكر إبليس

وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلَائِكَةِ اسْجُدُوا لِآدَمَ فَسَجَدُوا إِلَّا إِبْلِيسَ أَبَىٰ وَاسْتَكْبَرَ‌ وَكَانَ مِنَ الْكَافِرِ‌ينَ ﴿البقرة: ٣٤﴾
وَلَقَدْ خَلَقْنَاكُمْ ثُمَّ صَوَّرْ‌نَاكُمْ ثُمَّ قُلْنَا لِلْمَلَائِكَةِ اسْجُدُوا لِآدَمَ فَسَجَدُوا إِلَّا إِبْلِيسَ لَمْ يَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ ﴿الأعراف: ١١﴾
إِلَّا إِبْلِيسَ أَبَىٰ أَن يَكُونَ مَعَ السَّاجِدِينَ ﴿الحجر: ٣١﴾
قَالَ يَا إِبْلِيسُ مَا لَكَ أَلَّا تَكُونَ مَعَ السَّاجِدِينَ ﴿الحجر: ٣٢﴾
وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلَائِكَةِ اسْجُدُوا لِآدَمَ فَسَجَدُوا إِلَّا إِبْلِيسَ قَالَ أَأَسْجُدُ لِمَنْ خَلَقْتَ طِينًا ﴿الإسراء: ٦١﴾
وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلَائِكَةِ اسْجُدُوا لِآدَمَ فَسَجَدُوا إِلَّا إِبْلِيسَ كَانَ مِنَ الْجِنِّ فَفَسَقَ عَنْ أَمْرِ‌ رَ‌بِّهِ أَفَتَتَّخِذُونَهُ وَذُرِّ‌يَّتَهُ أَوْلِيَاءَ مِن دُونِي وَهُمْ لَكُمْ عَدُوٌّ بِئْسَ لِلظَّالِمِينَ بَدَلًا ﴿الكهف: ٥٠﴾
وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلَائِكَةِ اسْجُدُوا لِآدَمَ فَسَجَدُوا إِلَّا إِبْلِيسَ أَبَىٰ ﴿طه: ١١٦﴾
قَالَ يَا إِبْلِيسُ مَا مَنَعَكَ أَن تَسْجُدَ لِمَا خَلَقْتُ بِيَدَيَّ أَسْتَكْبَرْ‌تَ أَمْ كُنتَ مِنَ الْعَالِينَ ﴿ص: ٧٥﴾

وَجُنُودُ إِبْلِيسَ أَجْمَعُونَ ﴿الشعراء: ٩٥﴾
وهذه في جهنم إِذْ نُسَوِّيكُم بِرَ‌بِّ الْعَالَمِينَ ﴿٩٨﴾ وَمَا أَضَلَّنَا إِلَّا الْمُجْرِ‌مُونَ ﴿٩٩﴾

إذا الله سبحانه كان يحاور إبليس. بعد العداوة كان يحذرنا من الشيطان بدون ذكر إسمه إبليس لأنه أصبح شيطان


والله أعلم
يتبع إن شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: نكتة بداية الخليقة واخر الزمن !   الأحد ديسمبر 29, 2013 12:49 pm


الحمد لله على سلامتك فعلا مفاجأة انك عدت بسرعه !

البارحة خرجت بالفجر وبينما انا اسير اذ هبط امامي على الشارع شحرورين هو طير اسود كالغراب ولكنه اصغر منهما حجما فوقفا امامي في الشارع ينظران لبعضهما البعض وينظران فقلت لهم لتقائيا
اوعكم تقتلوا بعض خلاص فهمنا القصة خليكم حبايب وملاح مع بعض فنظرا الي ! وطارا الى شانهما  Laughing  اكيد قالا عني هذا باين عليه مجنون !  Laughing 

لا ليست المشكلة اننا لم نتدبر القران :
فالله قال وما اختلفوا الا بعد ما بيناه اي الله ورسله بينوا كل شيء فهنالك من اراد اخفاء الحقائق وطمسها فاختلف الناس !
يعني خذ مثلا فلسطين احتلت من قبل اسراءيل منذ 60 عام فقط فهل تظن ان من اثار او تراث فلسطين او كتبها بقي شيء كلا كله مسحوه من اساسه وما بقي كان بذهان جدي وابوه ولا احد دون ما باذهانهم فعدنما ماتوا مات معهم ما علموه عن فلسطين ! واليوم بفلسطين 90% من الجيل الجديد صيع لا يختلفون عن شباب اوروبا بل العكس الشاب الاوروبي عنده اخلاق وقيم بعض الشيء يتعلمها بالمدرسه بفلسطين الوضع مزرء يعني قطاع غزة والضفة مازال فيهم خير الناس عندنا الي فيهم خير هم فقط الاجيال المتقدمه بالسن الاجيال الجديده يفتح الله وهذا ممنهج من قبل اسرائيل !
يعني قلعة صلاح الدين الايوبي اليوم هي منتزه ومصيف يهودي ومستطوتنه يهودية المكاتب كانت خالية من الكتب الثقافية والدينية في السنوات الاخيره العجيب اصبحت تدخل كتب الوهابية من السعودية  كيف لا احد يدري وزياده مزوره عيني عينك ! حتى رياض الصالحين مزور ! يعني عندنا نسخه قديمه من دمشق وعند شيخ نفس النسخه اذا قارنت الاحاديث النبوية في النسخه الجديده القادمة من السعودية تجد مئات التحريفات بالحديث التبوي اما حذف الحديث كليا او غير فيه بعض الكلمات !

وهذا على مستوى 15-20 سنة فقط فكيف على مستوى 1400 سنة والله اعلم ما هي انواع الدول والحكومات التي حكمت يكفي ان نعلم ان سيدنا علي كان يسب على المنابر فهل سيبقون له حديثا او كتابا او علما ليطبعوه !؟ فما اعتقده حتى ما يمتلكه الشيعه من علوم ال البيت ليس الا 1% وعلوم مهربة تهريب وكانها اشنع من المخدرات ! فلا عجب ان الدين اليوم خاوي من حقيقته اسم ورسم واحرف وكلمات يتغنون به ولا احد يعلم معانيه ورسول الله قال ان للقران ظاهر وباطن وله اوجه كثيره اعتقد قال 70 وجه !

خذ افضل مثال انا بنفسي عندما تبت الى الله وجيت اتدين كما يقولون خال بضع اشهر استمعت لاكثر من 5 الاف خطبة ودر لكثير من العلماء خرجت بعدها لا اريد ان اعرف عن هذا الدين شيء كل واحد منهم يخالف الاخر وكل واحد عنده قصه غير عن نفس الحدث هذه كانت بسيطة لكن بعديها وجتهم متناحرين بين بعضهم على المنابر بالاسماء ومن ثم اكتشفت انه في مذهب شيعي وووو مصيبه حتى اني قررت ارجع مثل قبل بس مسلم على الفطرة مش ناقصني وجع راس !
ربنا مانزل لنا دين علشان يعقدنا فيه ونتناحر عليه هذا شغل البشر !  يعني انت ترى بنفسك عالم واحد صدق مع الله ونفسه اخذ يتدبر القران ومعاني كلماته من المعجم العربي يعني مو اشي جديد بل من معجم اللغة ابطل دين اغلبية هؤلاء المشيخات والعلماء ويبرهن انهم على ضلال مبين هذا كيف لو كان عنده علم رباني لقالهم انتم بلا دين تعالوا اعلمكم الدين من ابو جديد

وهذا حقا ما يحتاجه المسلمين ان يتعلموا الدين الاسلامي من ابو جديد !

وهنالك مشكلة كبيره في نفوس العرب بالذات اي شيء جديد يسمعه فهو كذب ويبداء بالتهجم والشتم وووو تعلمهم ! يعني اليوم كتبت مقال اليوم فيه توضيح لبعض نقاط النفس صراحه كلما اقرأء الشتيمة اسأل نفسي لم اصلا اشرح لهم ؟ فلم ابعث ما كتبته ! خلي كل واحد يروح يدور على دينه بنفسه وكل واحد يروح يدور على ربه الي خلقه فاذا ملقيهوش في الدنيا قبل الاخرة فهو اعمى هنا وسيحشر اعمى في اللخرة والي ضاحك على نفسه ومفكر نفسه مبصر هنا يوم الاخرة رح نرى من كان مبصرا ومن كان اعمى اما اني اجلس اقاتل فيهم ليتعلموا او ليتدبروا شو باقي انا لما انولدت مزحلق على راسي فوق صخره ؟

خذ افضل مثال من قمة الغباء في مننديات ال محمد يوميا يكررون عند قيام قائم ال محمد ياتي بالاسلام من جديد غضا طريا وياتي بعلم جديد وو الخ امتلاء منتداهم بهذه الاحاديث !
لكن روح واستجري اكتب عندهم اي معلومه جديده من علوم اليقين ينقضوا عليك مثل الكلاب المسعورة ومن ثم يطردوك طردهم الله من الجنة والسموات كلها ان شاء الله !
انا فرطت معي خلاص ما الي خلق اتعامل مع هؤلاء البشر !

هو ربنا قاعد بلعب عندما قال :
وَإِذَا وَقَعَ الْقَوْلُ عَلَيْهِمْ أَخْرَجْنَا لَهُمْ دَابَّةً مِّنَ الْأَرْضِ تُكَلِّمُهُمْ أَنَّ النَّاسَ كَانُوا بِآيَاتِنَا لَا يُوقِنُونَ (النمل : 82 )
لا والله هذا ليس لعبا ولو شاء الله لهوا فقال :

وَمَا خَلَقْنَا السَّمَاء وَالْأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا لَاعِبِينَ (الأنبياء : 16 )
لَوْ أَرَدْنَا أَن نَّتَّخِذَ لَهْواً لَّاتَّخَذْنَاهُ مِن لَّدُنَّا إِن كُنَّا فَاعِلِينَ (الأنبياء : 17 )

فقد وصل لهم القول وَلَقَدْ وَصَّلْنَا لَهُمُ الْقَوْلَ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ (القصص : 51 )
فالقران تعني قرن اي وصل فترة باخرى وفيه انباء وقصص فهو قرأن اي انباء قرون وقرون متواصله لعلهم يتذكرون ! قصص حقبة تلي حقبه !

ثاني شيء خذ الطوائف المختلفه بدلا من يتدارسوا معا نقاط الاختلاف تجدهم متناحرين يعني لو انهم ليسوا علماء لاخرج كل مسدسه واطلق النار على الذي يحاوره وكان اي منهم على الاخر ضريبة لازم ! انا كنت يوميا اتحاور مع الاوروبيين في ديني وديهم كل واحد منا كان محترم تصور واعتقاد الاخر ولا يعنني كيف سيحاسبه الله انا اخبره بكل ادب ما اعلم واعتقد وهو يخبرني بكل ادب ما يعتقده بلا بغضاء ولا كراهية ولا يعنيني اصلا مصيره يلا يلا انفذ انا بريشي كما نقول بالعامية !

وهؤلاء خرجوا يذبحوا الناس من اجل معتقداتهم وبدك يكون ديني مثل دينهم كلا ورب السماء الموت اولى واشرف ! هؤلاء يلعبون لعبة اله على الارض يحكمون على البشر كيفما هوت امزجتهم وعقولهم واهوائهم فهؤلاء حطب جهنم كلا بل اشد عذابهم من المشركين فالله قال عن المشركين انهم خالدين في جهنم !
لكن انظر مذا قال في من قتل نفس تؤمن بالله !
اول نقطه حكم من قتل نفس واحده اي نفس مؤمنة او كافره فكانما قتل الناس جميعا !
مِنْ أَجْلِ ذَلِكَ كَتَبْنَا عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَنَّهُ مَن قَتَلَ نَفْساً بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعاً وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعاً وَلَقَدْ جَاءتْهُمْ رُسُلُنَا بِالبَيِّنَاتِ ثُمَّ إِنَّ كَثِيراً مِّنْهُم بَعْدَ ذَلِكَ فِي الأَرْضِ لَمُسْرِفُونَ (المائدة : 32 )
وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُّتَعَمِّداً
فَجَزَآؤُهُ
جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا
وَغَضِبَ اللّهُ عَلَيْهِ
وَلَعَنَهُ
وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً (النساء : 93 )

يعني المشركين لم يتوعدهم الله بهذا الوعيد !

فاصلا لو انا وانت لسنا وراء النت بل بينهم نحدثهم بهذا فليس كان ذبحونا لا لاشونا واكلونا وعلقوا عظامنا زينة على الحائط ! خلينا واقعيين شويه !
ما في ظل شيء اسمه دين الموجود هو طائفتي حزبي ومعتقدي ورغباتي السياسية ! جاي تقلي ظايل دين وما تدبروا الدين ! انا الي اكثر من 8 سنوات وتوجهت الى اغلبية العلماء فيهم واحد كان مستعد ينظر بحالة هذا المسلم الغريبه ؟ في البداية اصلا كنت ابحث عن عالم يبين لي مذا هذا الذي يحدث معي ! فلم اجد الا ........ خليها على الله ! سينتقم منهم الله انتقام البشرية كلها من اولها لاخرها ما شافت مثله بس انتي اقعد واتفرج ! انا خلصت منهم 8 سنين كفاية فالان سيحصدون ما زرعوا ؟ لو انهم ردوا على يوسف الي قلهم ازرعوا سبع سنين سيتبعهن 7 عجاف لكان استفادوا على الاقل ! فالان لا زرعوا ولا خبوا شيء للسنين العجاف مبروك عليهم !

صدقني ما كان في حاجة ترجع من زيارتك بسرعه لاني بنكدلك بدنك على الفاظي مثل مانكدولي بدني على الفاظي ! انت لو تسمع اخر خبر رح تضحك بدون نهاية !
يعني وصلت مو بس الانس تاذينا بالسنتها بل الشياطين طلعت شغاله ايضا !
فكما تعلم انا اهلي لا يعلمون اين انا لكني اتواصل معهم عن طريق النت واخر خبر سمعته اليوم من اختي بتقلي انت في السجن ؟ قلتلها لا لمذا وشو رح يدخلني السجن منتي بتعرفيني عمري ما خالفت حتى مخالفه صغيره يعني شو هذا السؤال ؟ قالت خبرونا ناس انك قتلت واحد بسكين وانك الان بالسجن ! قلت لها لا قلت واحد ولا واحد قتلني ولا ناوي اقتل حدا بالرغم ان هناك من يتمنا موتي ! فسالتها ومن اين هذه الاخبار قالت ساخبرك لكن لا تقل لاحد من العائلة اني اخبرتك ! فقالت من الجنوب تقصد شيء ما اعرفه وهناك يوجد شخص يدعي الصلة بالملائكة اخبروهم اني قتلت شخص بسكين واني بالسجن ! فضحكت وقلت لختي ما شاء الله ما شاء ملائكة اخبرتهم ام شياطين ؟ فقلت لها انا بخير والحمد لله وكما بتعرفيني مربا وابن ناس ولا افعل مثل هذه الامور فهؤلاء شياطين مش قادرين يصيلوا الي بدهم يبثوا صورة مشوهة عني فانا اصلا الجن الازرق ما بعرف اين انا ومذا افعل ولا احد سيعلم اين انا الا عندما اريد انا ذلك فلا انس ولا جن رح يعرف عني شيء فلا تصدقي اي حديث !

احدثك عن هذا يعني مو بكفيني شر الانس الان الشياطين صارت شغاله تحت اسم ملائكة  lol! 
لا المضحك ان الي قالهم هذا الكلام عمره بحياته ما رأني ههههههه  lol! ولا اظنه يعرف صورتي اصلا لكن عندنا واحد بالعائلة بيصدق كلامه لا اود الاشارة من !شيء مضحك بجد قال قتلت واحد ومحبوبوس فالهم عليهم وعلى انفسهم الله يكفيني شرهم كهيعص تحصنت بحصن الله المنيع المانع لابصارهم رؤيتي في يقظة ومنام وراد اقوالهم في نحورهم وابدانهم ومسقط كلامهم على رؤوسهم كالطير الهاوي من السماء وجنبني قولهم ومكرهم وسؤئهم !

فعندما استريح من هذه الافلام الهوليودية سنعود ان شاء الله بحثنا واتمنى ان لا اكون ضايقتك بهذا الحديث لكنني بصراحه اردت تفريغه !




عدل سابقا من قبل راية الجهاد في الأحد ديسمبر 29, 2013 2:15 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: نكتة بداية الخليقة واخر الزمن !   الأحد ديسمبر 29, 2013 1:24 pm

إن أحببت فضلا أتمم، لحد الآن أرى ماسينطبق على 99% سينطبق على من الحبل ممدود له من 1%  study  king  . ومن حجب عليهم الأمر غافلون Sleep 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: نكتة بداية الخليقة واخر الزمن !   الأحد ديسمبر 29, 2013 2:43 pm


المغربي كتب:
إن أحببت فضلا أتمم، لحد الآن أرى ماسينطبق على 99% سينطبق على من الحبل ممدود له من 1%  study  king  . ومن حجب عليهم الأمر غافلون Sleep 

مني شفت ال 99% وكنت فيه علشان هكذا بقولياااااااااا كشيييييييلهم الناس لو علموا شو مستنيهم  Basketball  لما خرج احدهم من بيته ! ولا شاء ان يرى بشر ! او يكلم انسيا !
لان 99% كما قال هلال رمضان رح اجيلك لابس طقية الاخفى ولا بس حمار ونمله وديناصور وقرد وكل شيء فمن لبس هذه النفس اكتملت نفسه ومع احاطة روح الله قلت يومها لو ضرب علي 20 قنبلة نووية فكل شيء حولي سيتدمر لكن انا ومحيطي لن يتاذى بشيء قالوا مجنون بحلم احلامه خربصتله عقله ! لا اليوم رح ازيدهم حرف بل هذا الديناصور قادر على امساك القنبلة النووية وارجاعها حيث خرجت وتفجيرها حيث خرجت بل قادلر على مسحها كما تمسح الرسمه عن الورقة وكانها لم تكن اصلا بل قادر على انشاء قنبلة ننوية بلمح البصر من الا الشيء ! فهذا دينصور قائم بين يدي الله والله يريه ما يشائه الله وكل شيء ياذن به الله يامر هو بالقيام به !

اي الذي رفع الجبل فوق موسى وبني اسرائيل هو موسى بامر من الله ! لكن في تلك اللحظة كان موسى منفصلا عن الديناصور وهذه النفس ! لهذا يرى ان الله هو من رفع الجبل لكن عين الحقيقة هي ان روح الله امرت هذه النفس الديناصور برفع الجبل فبلمح البصر نفذت الامر وان لم يفعل هذا النفس نسقه الله نسفا مما سيؤدي الى فناء السموات والاراضين بلمح البصر ! لهذا كان من الواجب عزل موسى كرة اخرى عن هذه النفس لانه ممكن ان يقول لا او يعترض على امر الله فسيهلك فورا هو ومن في الكون اجمعين ! فحكمة الله اقتضت ان يفصله يقول الامر يحدث الحدث ثم يتم الوصل مرة اخرى ليتمكن موسى من سماع ربه وفهمه والحديث معه !
وهذا اصلا ما يسمى بالامانة الالهية !


اليوم شغلني شيء اخر ليس هذه النفس الديناصور التي احصي فيها كل شيء وانما الله قال ان الجبال تسير كما يسير السحاب !
وفيزيائيا اذا كان شيء يسير بسرعة 1000 كم في الساعة لتراه واقفا ولا يسير وجب ان تسير انت ايضا بنفس سلاعته
ولمذا اختص بذكر الجبال وهي اوتاد الارض ورواسيها وكذلك يقال عن الاولياء في الدرجة الثانية والرالعة اوتاد ومنهم هل الخطوة ! فهؤلاء عندهم العلم اكيد بكيفية تغيير سرعتهم ليبطئؤها
مع العلم ان الكرة الارضية كلها تسير حسب ما اذكر بسرعة 73 كم في الثانية او المجموعة الشمسية كلها لا اذكر الرقم بالضبط الان ! المهم ما تبينته باننا وجب ان نكون نحن شخصيا نسبح بسرعة ما توازي سرعة الجبال لنراها واقفه ! والغيوم تسير في سرعة مختلفه هي والرياح لهذا نسعر ونراها متحركة !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: نكتة بداية الخليقة واخر الزمن !   الأحد ديسمبر 29, 2013 3:45 pm

يعني جاية جاية فقط فرصة للخصم يُوَرِّيوْنا حَنّة إيديهم، بعدين سيبدأ الماتش بجدية، فهمت لهجتنا.


في الدرجة الثانية والرابعة اوتاد ومنهم أهل الخطوة ! فهؤلاء عندهم العلم اكيد بكيفية تغيير سرعتهم ليبطؤها.


أكيد ربما يلتمسون النور الطاقة يعني من عالم آخر من الفوق فأما كتلتهم تابتة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: نكتة بداية الخليقة واخر الزمن !   الإثنين ديسمبر 30, 2013 12:08 am



بالزبيط جاية جاية فقط فرصة للخصم يُوَرِّيوْنا حَنّة إيديهم، بعدين سيبدأ الماتش بجدية،

أَوَلَمْ يَنظُرُواْ فِي مَلَكُوتِ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا خَلَقَ اللّهُ مِن شَيْءٍ وَأَنْ عَسَى أَن يَكُونَ قَدِ اقْتَرَبَ أَجَلُهُمْ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَهُ يُؤْمِنُونَ (الأعراف : 185 )

اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مَّعْرِضُونَ (الأنبياء : 1 )


وَمَا عَلَى الَّذِينَ يَتَّقُونَ مِنْ حِسَابِهِم مِّن شَيْءٍ وَلَـكِن ذِكْرَى لَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ (الأنعام : 69 )

يتقون هم الذين يسمعون ويرون !

وَأَنذِرْهُمْ يَوْمَ الْحَسْرَةِ إِذْ قُضِيَ الْأَمْرُ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ وَهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ (مريم : 39 )
وَاقْتَرَبَ الْوَعْدُ الْحَقُّ فَإِذَا هِيَ شَاخِصَةٌ أَبْصَارُ الَّذِينَ كَفَرُوا يَا وَيْلَنَا قَدْ كُنَّا فِي غَفْلَةٍ مِّنْ هَذَا بَلْ كُنَّا ظَالِمِينَ (الأنبياء : 97 )

لَقَدْ كُنتَ فِي غَفْلَةٍ مِّنْ هَذَا فَكَشَفْنَا عَنكَ غِطَاءكَ فَبَصَرُكَ الْيَوْمَ حَدِيدٌ (قـ : 22 )


فشتايم هان وهناك وتهديد هنا وهناك واذا هان وهناك ليس الا ! ابنفسهم يضرون !



أَفَمَن وَعَدْنَاهُ وَعْداً حَسَناً فَهُوَ لَاقِيهِ كَمَن مَّتَّعْنَاهُ مَتَاعَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ثُمَّ هُوَ يَوْمَ الْقِيَامَةِ مِنَ الْمُحْضَرِينَ (القصص : 61 )
وَلَوْلَا نِعْمَةُ رَبِّي لَكُنتُ مِنَ الْمُحْضَرِينَ (الصافات : 57 )



تخيل الموقف هكذا من افلام الساين سفكسن سفينة فضاء وصلت مدار الكرة الارضيه فوقفت هناك ولم يراها البشر على الارض ولم يهبط اهلها واصحابها على الارض وانما ارسلوا شعاع هولوغرام بشكل انسان يتحدث مع الناس ! ويقول لهم معكم فرصة اخيره للاستسلام والا مسحنا كل من على هذا الكوكب لاننا سنحتله بالمليح او بالعاطل لاننا سنحتاجه ليعيش عليه بعض من قومنا !
فخرج الناس يضربون الهولوغرام ويسبوه وووو حتى وصلة القصه للدول فاخذت تجهز وتعمل احتياطاتها ووو !
فلما لم ينفع معهم الكلام ولا الانذار والتحذير والمهل رفع اصحاب السفينة الهولوغرام وخطفوا بلمح البصر 300 شخص عن الارض واظهرولهم بعض القدرات وانزلوهم ليحذروا الناس فقال الناس هذا ماسوني ابن ماسونية بالعب بالصنية ! فلما انتهى الميقات فجأة وبغير سابق انذار ارسلت السفينة شعاع جفف البحر الابيض المتوسط وغيرت تضاريس الكوكب وحركت الجبال والارض عن مواقعها لتهيء تضاريس لهم فالناس قالوا هذه كارثة طبيعيه عظيمه والي عنده علم قال هذا ما انذرتم به من قبل ! لكن الشغل عللى الارض بدأ ولن يتوقف حتى تحتل السفينة الكوكب كله وبمن فيه !

اما بالنسبة للكيفيه فهو من خلال الروح النفخه فهو ينقلهم في لمح البصر اينما شاء خلال المكان والزمان لانه كلما ازدادت السرعه لم تعد الجدران حواجز فاذا مثلا وصلت سرعتك لسرعة الذره فانك ستتجول خلال التلفزيون والباب والحائط وكل شيء بسرعة الذره فلا يوجده حاجز ابدا اي كان نوعه او مادته الا الروح بعينه لان له سرعه اسرع من الذره فلا يمكن للذره اختراقه اذ هو بالنسبة للذره حجاب وحائط لا يمكن اختراقه ! وهذا ما حصل لسيدنا ابراهيم عندما القي في النار ! اروح احاطته فلا شيء يستطيع اختراق ذلك لا نار ولا برد ولا قنابل نووية ! انتها في يكون في مدار عازل عن ما حوله قادر على رؤية ما حوله ويرى الجدار العازل حوله والناس تراه داخل النار ولا يرون الجدار العازل ابدا لانه يتحر بسرعة هائلة تفيق سرعة ابصارهم !

مثل الجن فهو يرانا ونحن لا نراه لانه يتحرك بسرعة اسرع من قدرتنا على رؤيته ! والملائكة سرعتهم اكبر من الجن وهكذا !

اما بالنسبة للطود او الاعصار الذي نراه على الارض فهو دقيق بالاسفل وواسع بالاعلى تفهم تكينه تخيل نهيريسير بسر هائلة وضع فيه خشبه او اي شيء غير متحرك ففورا يتكون خلف الخشة طود يرتفع بنسبة سرعة جريان المياه فالاعصار ليس الا كونه ذرة واحده على الارض يوقفها الله عن الحركة او يبطء حركتها لتصبح ابطء مما كانت فسرعة الاشياء التي تتحرك حول هذه الذرة سترطتم بها وتسبب توضا هائلا بشكل عمود من الرياح يدور حول محور دقيقي متحر بصورة يمكننا رؤيته ومشاهدته فقط لان ذره واحده تغيرت سرعتها !
تمعن بالمكسر كلما ازدادت سرعته وفي منتصفه حديده لا تتحرك فالماء الذي بداخله سيتشكل بشكل طود على جدران المكسر ! اي الخلاط !

وهذا ينطبق على جميع الذرات والتموجات الضوئية والالكترونية والصوتية كل شيء من الماده الى الا الماده الغير مرئيه فكل شيء له كثافة وكتله مهما صغر حجمها !


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي

avatar

عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: نكتة بداية الخليقة واخر الزمن !   الإثنين ديسمبر 30, 2013 6:44 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عند هذه الاية "". ولقد صدق ابليس عليهم ضنه ""

كنت اتفكر فعلا بهده الاية من قبل كثيرا

فسبحان الله اتفكر بكلمات ابليس وبالقران الكريم اجد في حديث دار بين ابليس وابونا ادم عليه السلام مع امنا حواء وهو الدي كان يفسر لهم لما منعهم الله من الاكل من الشجرة

وهي اما يكونو ملوك او يكونو خالدين

وبهدا وبداك في الظنين اصل المشاكل والعداوه

والله اعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: نكتة بداية الخليقة واخر الزمن !   الإثنين ديسمبر 30, 2013 8:18 am









عدل سابقا من قبل راية الجهاد في الإثنين ديسمبر 30, 2013 11:45 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: نكتة بداية الخليقة واخر الزمن !   الإثنين ديسمبر 30, 2013 10:06 am

قراني حياتي كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عند هذه الاية "". ولقد صدق ابليس عليهم ضنه ""

كنت اتفكر فعلا بهده الاية من قبل كثيرا

فسبحان الله اتفكر بكلمات ابليس وبالقران الكريم اجد في حديث دار بين ابليس وابونا ادم عليه السلام مع امنا حواء وهو الدي كان يفسر لهم لما منعهم الله من الاكل من الشجرة

وهي اما يكونو ملوك او يكونو خالدين

وبهدا وبداك في الظنين اصل المشاكل والعداوه

والله اعلم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الكريمة على ما يظهر انك غير متابعه معنا بهذا الموضوع بالذات
فنحن بهذا الموضوع لا نتكلم عما تدبره ويفكر به الانسان منذ خلق حتى اليوم !

وانما نحن بهذا الموضوع ناخذ حقائق مجهولة او كانت مخفية وظهرت ونتدبر بها !
فبهذا التدبر لم يعد لابليس او لاي مخلوق على الارض اي معنى او اي مكان
فالشيء الوحيد الذي له معنا هو امر الله وكيفية تنفيذه وباي صورة وشكل !

اي نحن نتكلم عن حقيقة الانفس وحقيقة الاشياء التي نراها ! وهذا لا يمكن لاحد الوصول اليه الا ان يكون نبيا مرسلا او ليا عالما كسيدنا علي او نفس انسان يُملك القلم واللوح ليسطر فيه
فامر الله لا تعني ان الله امر انسان بشيء وذهب الانسان لينفذ ما قيل له على الارض هذا مفهوم على مستوى الدواب التي تدب على الارض وانما امر الله الذي نتكلم به هو قول الله فاذا قال تكون وعلى النفس القائمة بين يدي الله ترجمة هذا التكوين لحقائق بالقلم والكتاب !
فهذا اصلا خارج نطاق اي دابة من دواب الارض الا دابة واحده وهذه الدابة بحاجة لروح الله والنفس القائمة بين يدي الله مكتملة بنفس الدابة على الارض !
وبما ان الناس معرضة اصلا عن تقبل هذا العلم ستكون النتيجه الحتمية هو جعل كل ذرة تنفجر بمجره اي تتوقف عن حركتها وسبحها فترتطم المجره بهذه الذره فتنسف وتمسح !

بالزبط ما يحدث الان مع البشر فيكفي عمليا ان اتخذ الله انسان ضال وفي لمح البصر جعله ليس مهتدي او مؤمن بل جعله من الموقنين بشاهدة لا اله الا الله فارتطم اهل العلم والبشر به مما سيؤدي الى مسحهم اذا لم يتقوا الله بهذه الذلرة و الانسان هذا وكذلك ينسف الله المجرات ويفنيها ويكون الاعاصير والاطواد يوقف ذره عن الحركة مما يجعل كل شيء يسبح حولها يرتطم بها فيجعله هباء منثورا لا قيمة له !

فالذي جاي اليوم يتفكر ويتدبر فقد فاته القطار من زمان نحن الان في عصر الارتضام بالذره فمن اتقى بها سيستعملها لنقطة انطلاق للحياة الاخره ومن لم يتق الله فيها افني وسيبقى في عماه !ولن ينفعه شيء !

والي جاي يقول بانه سيضرب بالجوز وبالاربع ويفعل ويعمل من خيرات ليخرج من هذا الاعصار فهو واهم فالله لن يقبل اي شيء من اي كان مهما كانت اعماله ما دام ليست هذه الذره التي رفعته ليرتقي ويخرج من الدوامه والاعصار ! فكثير من الناس يقول انه لا يعنيه شيء سيعبد الله حتى يلقاه وليس بحاجه لاحد او لشيء فعنده الكتاب والسنة كما يقول ! فمثل هذا سيوضع في مجرته ذره غير متحركة تنفس كل مجرته وتجعلها كالهشيم المحتضر لان الله لا ينظر لاي مخلوق على الارض ولا يقيم لاحد على الارض وزنا من الاساس وانما الوزن هو للنفس الاولى التي خلقها التي فيها الانفس

تخيلي الموقف هكذا كما اراني اياه الله

عندك الله هذه واحد
وعندك اللوح المحفوظ هذه 2
وفي اللوح المحفوظ كل شيء مما خلق الله هذه 3
وعندك النفس المكتمله اي النفس التي هي عباره عن 99% و 1% التي هي هذه السوأت على الارض التي وحدها الله وجعلها مكتمله بامره وبروحه وهي تحوي ما يحتويه اللوح المحفوظ اي الكتاب هذه 4

فاذا لاراد الله فعل شيء على الارض فيكفي ان يفعله في الكتاب فيصبح عندنا واقع او يكفي ان يامر هذه النفس به فيصبح واقع هذه صورة صغيره لا تتضمن 1% من حقيقة هذا العلم الذي لا يمكن لاحد الوصول اليه حتى لو عبد الله الدهر كله ! وانما هذا يؤتيه الله فقط هو وحده لمن يشاء من عباده !

وكل دارس لعلوم الصوفية او متعمق بعلوم الولاية الشيعيه عنده بعض العلم من هذا ! فنحن لا نتكلم عن شيء جديد وانما الامر الجديد على العالمين ! هو هذه الذرة عندما انتصبت واصبحت عشره واخذت العشر حسنات اي اكتملت واكتمل مثلثها لم تشتغل كما هو معلوم من قبل وانما هنا حدث امر خارج عن العاده منها :

العشر حسنات اختفين
العلم والمدد اختفى
الشخص الذي انتصب مجهول في عالم الروح قبل عالم الارض !
المرعب ان افعال واقوال هذه الدابة اصبح بعينه ما يسطر باللوح المحفوظ وهذه مصيبه ! السابقين كانوا يقرأؤون ما باللوح وينفذون الان الامر انعكس ما يقال على الارض هو بعينه يكتب وهو الذي يصبح واقع !


مما يدل ان صاحب النفس الاولى والاصلية هو بعينه الان يتصرف ! وتصرفه بتصريف من الله لانه اكتمل ولكن بعد الاكتمال انفصل هذا الاكتمال ولم يعد مكتملا اي عاد كل شيء لطبيعته السابقة بشيء واحد مختلف الان الارض والسموات تفتقد هذا الواحد الذي اختير وملك لهذه النفس 99% مما سيؤدي الى فناء السموات والاراضين ! بما فيهن ! رغم ان فقدانه يهدد بهذا الخطر الا ان هنالك اعمال تحدث بالخفاء مما يعني بان ثمة صلة موجوده لكن بخفاء تام غير مألوفة لمخلوق من قبل ممن عندهم العلم بهذا !
وهذه المسالة برمتها يصعب شرحها اصلا لانسان ليس عنده علم مسبق بهذا الامر من وظيفة الولاية وتكوينها ومهامها والخ ! لان كل كلمة اكتبها لها غور وبحر عميق يكتب عنه مجلدات حول الكيفية والترابط بين الامر الالهي وطريقة تنفيذه ! الا ان في حالتنا خاصه ان الله اصبح هو يدير هذا كله بعلمه ولهذا لا يمكن لاحد اصلا رؤية مذا يجري وانما يمكن رؤية الوقائع على الارض والسماء لكن كيف ولما ومتى لا احد يدري !

وشخصيا لا يسعني الا ان اضحك لان المسالة اصبحت جلية وكانها مخطط مكتمل للبشرية مثلها كمثر رجل عنده نبع ماء يسيل منه نهر اوقف رجلا على حافة النهر ياخذ من الناس اوعيتهم ويملاها لهم بالماء وشغل هذا الرجل رجالا كثيرا على طول النهر وفجأة بلا سابق انذار وهؤلاء العمال الواقفون على اطراف النهر يكيلون للناس اختفى الماء من النهر واصبح ثمود والرجل الذي عينهم ليشتغلوا مات وجاء مالك اخر للنهر لا يعرفونه ولا يستطيعون رؤيته ولا ايجاده !

فهنا يوجد ثلاث مشاكل الاولى وهو جفاف الماء الثانية العاملين على اطراف النهر لن يتلقوا اجورهم لعملهم لان الجديد هذا اصلا لم يعينهم ليشتغلوا على نهره والمشكلة الثالثة اذا لم يشتغل النبع ويسيل الماء بالنهر فالخلائق ستموت من العطش !
والمشكلة الرابعه والاساسية ان صاحب النبع ابعد بيد خفية عن النبع بتعمد وارسل الى القرية ليخبر الناس بانه صاحب النبع والذي يريد ماء عليه ان يدفع ثمن الماء ! لكن الناس قالوا له انت كذاب اولا الماء ببلاش ثاني شيء نحن لا ناخذ ماء من عندك وانما نحن ناخذه من الرجال الواقفين حول النهر فقال للناس النبع نبعي والنهر نهري وانا مشغلهم عندي وجات اخذ الحسابات فقالوا له انقلع كذاب لا النبع لك ولا النهر لك ولا احد يشتغل عندك ما انت الا صعلوك وجاي تتهبل علينا فقالهم حسنا انا رح انام تحت هذه الشجرة واستنى علكم تغيروا رايكم وحت حين لا يوجد لا ماء ولا حتى العمال الي على النهر لهم اجره كلشي رح يتعطل فاذا غيرتوا رايكم رح اصحى واشغل النبع وافتح مجراه ليسيل الماء بالنهر مرة ثانية لكن مادام انتم مكذبيني ولا تريدون تتحاسبوا وتدفعوا ثمن الماء فموتوا من العطش ! احسبتم ان تشربوا الماء الاف السنين من غير حساب هي الدنيا سايبه !

هذه هي القصة من اولها لاخرها !  scratch
 فاول ناس جن جنونهم طبعا العمال الي حوالين النهر لانهم يعرفون 100% انهم يشتغلون عند صاحب النبع ! فهم بدوروا عليه حاره حاره زنكه زنكه وهو معطيهم عنوان فالصوا وقايلهم بلطوا البحر اول شيء الناس تدفع ثمن الماء وبعدين تخذوا اجوركم ويشتغل النهر غير هيك لا انتم ولا الناس رح تشوف لا ميه ولا انتم رح تشتغلوا على النهر !
وراح حط حالة تحت الشجرة ونام !


فمن الناس الي قعد يسب والي قعد يتوعد ويهدد ووو الخ وجواب صاحب النبع بيقول كلمه واحده صحيح انا صاحب النبع حاليا لكن هنالك ملك وله الماء وهو طلب ثمن الماء ! فقالوا له كذاب الماء يخرج لوحده من الارض ! فلما عصب قال لهم شوفوا لا تكثرون الجدل وااهبل الي مو مصدق خلاص يروح بنفسه للنهر ويجيب ماء انو ما بعنيني شيء انا قاعد هان تحت الشجره وانتم رح تشوفوا بام عيونكم ان النهر جف والنبع اغلق !

فجائته رسالة من احد العمال مكتوب فيها للناس ايها الناس ادغعوا ثمن الماء بالمليح وبسرعه لانه حتى تستفيقوا وتتاكدوا ان النهر جف رح يكون الاف منكم ماتوا من العطش وزياده اذا النبع ما اشتغل مزبوط فانه لن يشتغل بعديها ابدا سيجف الى الابد ونموت كلنا ! وانت يا صاحب النبع شو هذا الهبل الي صايبك روح افتح النبع وشغلنا واعطينا اجورنا قبل ما تصحى من نومتك تحت الشجرة وتستفيق ويكون اهل القرية نصفهم مات ! فمن الذي رح يشتري بعدها ماء اذا ماتوا الناس !؟ فنظر الي الرسالة وقال مغفل ! هو فاكرها المسألة مسألة مزاج ! وحط راسه واكمل نومه !



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي

avatar

عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: نكتة بداية الخليقة واخر الزمن !   الإثنين ديسمبر 30, 2013 11:25 am

نعم اخي الكريم صادق اني لم اتفكر جيدا لاني فعلا من قبل امس وامس كنت في لحظات السفر وكما تعلم لا يوجد لدي من يساعدني إلا الله فكنت زحمة
وكما قال اخي المغربي جسده هناك وعقله هنا

وهدا ما كان معي وانا اشتغل ارجع اقرا الجديد وفي الاية التي وضعها اخي المغربي كان تفكيرا سابقا

وسامحني اخي الكريم والله ينور عليك وعلى قلبك ونفسك وكلك يارب اكرر سامحني يقولو لك صاحب صنعتين كداب فكنت مقسمة في الوقت الضيق

والعقول تختلفف ادا على الهداوة يارب لك الحمد والشكر ارجع اقرا مره مرتين حتى افهم استوعابي بسيط في امور كثيرة وفي اممور الحمد لله العكس

فسامحني الله يوفقك واعتدر ...

الله يزيدك يارب من علمو ويجعلك يارب ذخر لنا بالدنيا والآخرة فمن لم يلتقي بك فعلا يا اخي الكريم سيندم لانك لا تسألهم شي وكل ما تقول بالعكس فهو في صالحهم ولكن الحمد لله على كل حال ...

الله يزيدك صبر وعلم يارب .... ويزينك باللي يرضاه لك بالدارين يارب .... تساهل ياخوي كل خير ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: نكتة بداية الخليقة واخر الزمن !   الإثنين ديسمبر 30, 2013 12:59 pm

انظُرْ‌ كَيْفَ نُصَرِّ‌فُ الْآيَاتِ لَعَلَّهُمْ يَفْقَهُونَ ﴿٦٥﴾
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: نكتة بداية الخليقة واخر الزمن !   الإثنين ديسمبر 30, 2013 1:41 pm

فَدَلَّاهُمَا بِغُرُ‌ورٍ‌ ۚ فَلَمَّا ذَاقَا الشَّجَرَ‌ةَ بَدَتْ لَهُمَا سَوْآتُهُمَا وَطَفِقَا يَخْصِفَانِ عَلَيْهِمَا مِن وَرَ‌قِ الْجَنَّةِ ۖ وَنَادَاهُمَا رَ‌بُّهُمَا أَلَمْ أَنْهَكُمَا عَن تِلْكُمَا الشَّجَرَ‌ةِ وَأَقُل لَّكُمَا إِنَّ الشَّيْطَانَ لَكُمَا عَدُوٌّ مُّبِينٌ ﴿٢٢﴾

تلميذ مجتهد لكن مؤخرا رافق أشرار، فنصحه معلمه بالإبتعاد عنهم.
جاء الإمتحان لم يحصل على نقطة حسنة مجرد علمه بالنتيجة تذكر نصح معلمه والأصعب الموقف الذي سيقفه فبدأ يرتجف ويتقلب من هنا إلى، فعلا ناداه المعلم ووبخه لكن التوبيخ فيه رحمة أين تظهر الرحمة في حرف ألم وكلمة وأقل لك ووو.

فلما تقرأ ماحدث لأبوينا تحس بالورطة ولكن في نفس الوقت تحس بخجلهما كما لا يعرف وين يودي وجهه، المصيبة الناصح ولي نعمته رب العزة يعني كملت.
إيش المعمول مثل هذا الموقف شيئين إما النكران ورمي الكرة أو الإعتراف بالتضرع والدعاء:

قَالَا رَ‌بَّنَا ظَلَمْنَا أَنفُسَنَا وَإِن لَّمْ تَغْفِرْ‌ لَنَا وَتَرْ‌حَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِ‌ينَ ﴿٢٣﴾

وَلَقَدْ عَهِدْنَا إِلَىٰ آدَمَ مِن قَبْلُ فَنَسِيَ وَلَمْ نَجِدْ لَهُ عَزْمًا ﴿١١٥﴾

ثُمَّ اجْتَبَاهُ رَ‌بُّهُ فَتَابَ عَلَيْهِ وَهَدَىٰ ﴿١٢٢﴾

مهمة هذه اجْتَبَاهُ رَ‌بُّهُ يعني اختاره واصطفاه، جاءت بعد ثم...سؤال متى اجْتَبَاهُ رَ‌بُّهُ فَتَابَ عَلَيْهِ وَهَدَىٰ؟ ومن المجتبى؟ فآدم سجد له الملائكة قبل هذا!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: نكتة بداية الخليقة واخر الزمن !   الثلاثاء ديسمبر 31, 2013 5:46 am







أنا في شغله مش قادر افهمها !

لمذا لا يريد هلال رمضان ان تخرج الشمس مغربها ؟
هل يوجد اصلا بشر معني بالبقاء على الارض الى الابد ؟
انا وفق عقلي لا ارى الا مخلوق واحد غير معني بقيام القيامة والساعه وهو ابليس وذريته ! لانه الان يتمتع ويرتع هو وقبيله على الارض فبقيام القيامه سينتهي زمانه وسيذهب لمصيره المحتوم ! اما البشر فلهم مصيرين محتومين اما جنة اما نار ! اما ابليس وجنوده فمصيره محتوم فاستطيع ان افهم بانه لا يريد ان تقوم القيامة ابدا ! ويبقى كما هو !

ام عند احدكم نظرة وجه اخرى ! يفهمني لمذا هلال رمضان لا يريد ان تقوم القيامة !

والله اصلا وعد واكد بان الساعة اتية لا ريب فيها وان القيامه قائمه !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: نكتة بداية الخليقة واخر الزمن !   الثلاثاء ديسمبر 31, 2013 12:49 pm

أخي إما العالم مجانين أو نحن؟ 


البارحة واليوم قمت بأشغال إدارية تبين لي الناس ووووينهم وين الساعة في عالم آخرLaughing 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبدالله خورشيد

avatar

عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 20/11/2013
العمر : 34

مُساهمةموضوع: رد: نكتة بداية الخليقة واخر الزمن !   الخميس يناير 02, 2014 7:04 pm

راية الجهاد كتب:






أنا في شغله مش قادر افهمها !

لمذا لا يريد هلال رمضان ان تخرج الشمس مغربها ؟
هل يوجد اصلا بشر معني بالبقاء على الارض الى الابد ؟
انا وفق عقلي لا ارى الا مخلوق واحد غير معني بقيام القيامة والساعه وهو ابليس وذريته ! لانه الان يتمتع ويرتع هو وقبيله على الارض فبقيام القيامه سينتهي زمانه وسيذهب لمصيره المحتوم ! اما البشر فلهم مصيرين محتومين اما جنة اما نار ! اما ابليس وجنوده فمصيره محتوم فاستطيع ان افهم بانه لا يريد ان تقوم القيامة ابدا ! ويبقى كما هو !

ام عند احدكم نظرة وجه اخرى ! يفهمني لمذا هلال رمضان لا يريد ان تقوم القيامة !

والله اصلا وعد واكد بان الساعة اتية لا ريب فيها وان القيامه قائمه !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تعودت التونس بيكم يوميا على الله يكون المانع خير

99.9% من المسلمين مرعوبين لدرجت انهم بيعملوها على روحم من خروج الشمس من مغربها خوفا من القيامه والساعه واغلاق باب المغفره والتوبه و 00.1% مؤمنين كا اخينا الكريم رايه الجهاد اما هلال رمضان مثلك فى كثير من الاشياء من ضمن هذه الاشياء انه يعرف ان خروج الشمس من مغربها محتوم لاكنه يحاول بكل ما اوتيه من قوه تاخير خروجها من مغربها لانقاذ اكبر عدد من المسلمين انا بحس انى كائن فضائى جيه كوكب غلط بقاله سنين ولا يشاهده ويتبعه غير عدد معدود على الاصابع والاغرب انه ابل خروجها بايام معدوده يريد تجميع المسلمين وايقاظهم من اسوء غفله فى التاريخ وكمان يتهموه بالكفر وتحريف التفاسير وانه بيبرشم برشام هلوسه وهو اعقل بنادم شوفته فى حياتى وبكل حماس عايز يعلمهم الاسلام من اول ا ب ت حتى علوم المثلث والعروج والروح الغريب بنسبالى جدا شيئ ثانى خالص انا هلال رمضان بيحسسنى ان قدمنا سنين مش ايام اكثر من مره قال ان هذه العلوم للاجيال القادمه سؤال يخطر ببالى كثيرا هل ستكون هذه العلوم مهمه لاولادنا واحفادنا مع العلم ان باب المغفره والتوبه سيغلق فى القريب عاجل والله يثبت ويمحى وهو اعلم وله الامر من قبل ومن بعد وهو على كل شيئ قدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.markeona.com
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: نكتة بداية الخليقة واخر الزمن !   الجمعة يناير 03, 2014 2:52 am



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شخصيا حب ما افهم من كلام هلال رمضان ان عصر البشر الحالي انتهى او سينتهي قريبا وما بقي هو فتح باب العروخ اي الخروج م الارض ولكنه في موضع اخريبين ان الاض ومن فيها باقين مع العلم الجديد !

وهذا ما لا افهمه اذنان النهاة لهذه العوب على الابواب فحسب علمنا ان هذه النهاية ستطول وليس يعني ان هنالك خلق جديد سيبقى رغم ان الله على كل شيء قدير ويخلق ما يشء وما لا نعلم !

نحن يعنينا الموضوع بالبشرية الان ! ووفق منهج الكتابففه معلومان قيام القيامه حتى الساعة هو نهاية هذه الارض وما عليها وما في السموات وما فيهن ! فكيف يقول ان هنالك ديمومة لا تنتهي فهذا يخالف الكتاب !

الكتاب يقول قيمه احداث في القيامه لمدة زمنية بعد ذلك الساعة لا يبقى شيء الا ما شاء خلق ثم جديد وجنة ونار ! هذا ما نعلمه !


وشخصيا لا ارى مثلث بل ارى خطا واحدا مستقيما الله وحده خلق الكون وخلق فيه النفس الاولى التي نحن سواتها وليس احد يتصرف بهذه النفس ولا احد له سلطة عليها ولو كان لاحد سلطة عليها كما يقول فانا على الارض يدوب بعض سنين فهل انا فعلت كل ما على الارض من قبل ومن بعد كلااكيد لكن يمكن ان نفهم ان افعال العباد تؤثر علىما سينزل عليهم من قبل الله

وهل هذه النفس يختار لها من حين لاخر سؤئة اي بشر ليمثلها بالاض فهذا محتمل ومشروط واذا كان ذلك فهو ليسس الا الامامة المنتقله من شخص لاخر ! لنفرض انه كذلك ولنفرض ان هذه النفس حاليا انا مسؤول عما يدور فيها فما يعنيني اصلا ما كان بها من قبل !

فهو حتى قال ويقول ان على الامام اي كما يقو الثور ان يشتغل على السكيت وكلشي سيكون تمام ! اذا هنا يوجد اقرار للامامة لكن يريدها ان تكون بلا تادية واجبه نحوها وهذا لن يكون ولو لزم الامر ان اذهب بنفسي الى جهنم او لا يبقى مخلوق على الارض ! فهذا ليس دين الله لان دين الله واضح جلي اذ هو حده ينزل روحه على من يشاء ويجعل الانسان مرتبط بالنفس الاولى وهذا هي الامامة بعينها بجميع واجباتها وحقوقها فاي تعطيل لاي جهة من هذه فهو سبب لرفع الامامة ونزول العذاب !

لهذا لا ارى ان علمه وصل الى حد علم امام بل هو لم يتجاوز ما جمعه الانس والجن معا ! ولا يدري ما فوق ذلك من شيء وكذلك في كلامه لا يراعي معنا الكلام الذي ينطق به !
فهو يقول لاوقح الرياح هوى في هوى ووهن على وهن وهذا اكبر باطل لو انه يرى في لحظة لواقح الرياح للمحة بصر واحده لخر صعقا ! فهذا الكون ليس مكون من وهن ووهن بل هو مكون من عظمة الله وجبروته وقوته بل الامر كله يدور لمعرفة هذه الروح وليس ليسميها هو بلواقح رياح ووهن ! فهذا الباطل بعينه ! ان الوهن هو في نظرنا للماده كالشمس مقابلها جرثومة على جناح بعوضه فهذه الجرثومة يمكن ان نقول انها وهن لكن حكمة الله اقتضت على ان تكون هذه الجرثومة هي السبب المؤدي لموت البعوضه واصابة الناس بالملاريا لنفقه بانه لا شيء خلق بلا قدر وقيمه


الانسان يرى اشياء اكبر من اشياء لكن الامام يرى في كل الاشياء روح الله مهما صغرت وكلها مخيفه كما نخاف الله !

فهنالك عدة نقاط مهمة لا نتوافق معه بها اطلاقا !
فاذا كان يريد اماما يعمل له بالسر وهو يدير امور العباد فهذا وهم فانا لن افعل من هذا شيء قبل ان يؤدى حق الله والامام ولو كان الناس غير مسلمين ولم يقتلوا ائمتهم لكان ما يتمناه هلال رمضان لكن لحد هنا وبس ! لا يوجد خطوة بعدها ولن يجدوا اماما يقدم لهم شيء قبل ان يؤدوا هم ما عليهم اكانت النتيجه القيامة الساعه افناء الكون دخول الجميع جهنم ان يبدل الله الخليقة برمتها لا يعنينا هذا بشيء ! فامن اراد ثورا ليعمل له فاليؤدي اولا حق الثور وحق الله في الثور !

والذي لا يعجبه هذا الثور يروح يشتري لنفسه ثور جديد فهذا ثور الله ولا يستمع من مخلوق حرف واحد ليس كلمة بل حرف واحد مردود على صاحبه كان من يكون لانه ثور مختوم بالختم الاعظم بختم الله والساعة !

فهذا الثور بيده اهلاك الحرث كله حتى تقوم الساعة وبيده اصلاح الحرث كله ولكل لها شروطها والشروط لا يضعها لا بشر ولا الثور بنفسه بل الله وحده لانه ثور الله ودابته هو في الارض !

فان توصلت البشرية بانها تحتاج لثور لينسك لها مناسكها ويصلح لهم نفوسهم وقلوبهم وليفتح لهم المعراج ولتتنزل النعم ! فهذا شانهم ومبلغهم من العلم فالثور له سنين قاعد تحت الشجره
وان ظنوا انهم بغنى عن الثور وصاحب الثور فلن يبالي لهم احد مهما حدث لهم ومهما اصابهم !

وهذا الكلام لن يتغير ولن يتبدل حتى تخرج الشمس من مغربها او تاتي صيحة الله بالحق لتفني كل من عليها الا ما شاء الله ! فلا جدال ولا مناورة ولا مساومة ! ثور عنيد وكل من سيقترب منه سينطحه بقرنيه ويجيبه صريعا !

فهلال رمضان له مبتغى عاى مستوى علمه فلا تهديده ولا وعيده سينفعه بشيء ولن يتجاوز لا هو ولا مخلوق العقبة الا بشروطها وباقامة شروطها من خلال الثور !

فالذي لا يريد ان يفهم فهذه مشكلته لنفسه بنفسه ! فليحلها بنفسه ويسلك له سكة اخرى ليس فيها عقبات وبابها مفتوح ! او يبحث له عن خلق اخر ليعيش فيه ! لكن اهل الارض هذه لن يخرجوا من هنا حتى يعمل الثور والثور لا يعمل ومعطل حتى يعملوا هم ! واحده بواحده ! والي مش عاجبه السوق مليان بقر وثيران وحمير وبهائم ,الخ من الدواب فيروح يشتري له اي دابه وخليها هي تصلح له امور دنياه واخرته ! هذا ما عندي لاقوله لهلال رمضان ! واذا مش عاجبه يوجد خلفه حائط او ليحف لنفسه حفرة ويلقي نفسه فيها ! او يسوي الي عاوزه !












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي

avatar

عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: نكتة بداية الخليقة واخر الزمن !   الجمعة يناير 03, 2014 6:30 am

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ممكن اخي راية الجهاد ان اضع هذه الكلمات لمن اراد ان يفهمها

اولا الدين والإسلام من ابسط الأمور لكن سبحان الله الحسد اصبح عاقا لمن لا يريد الفهم وجعل بفهمه هذا السؤال

لما هو وليس أنا ؟؟؟؟ كيف يكون له الحكم علينا ونحن افضل .... بهذه الصوره من انواع الحسد

ونسو ان لله الأمر كله

ففي موضوع الامامه يجادلون ويدخلون بمعنى الخليفة ويدخلون لك ابو بكر والخلفاء بعده !!!؟؟؟؟!!!

وجدال بالباطل حتى جعل من ذاك اليوم لهذا اليوم الحقد الدفين على اهل بيت الامامه سيدنا علي عليه الصلاة والسلام

فلو امنو لكان ورب الكعبه كل خير يروه .....

فعني لا اجد تفسيرا لمن يقول نحن نناصر سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام ثم من ورا اللفه ينكر حق وفضل سيدنا علي عليه الصلاة والسلام ومن حقدهم شوهو المعتقد كامل حتى يلبسو على الناس دينهم

واليوم يرى ان المسلمين يقتلون ببعضهم البعض ولكن الامر مخفي لان الخبيث يبقى خبيث والمنافق يبقى منافق إلا ما شاء له الله ان يوضح له الفاصل بين النفاق وللا نفاق

فكثير نجد الان ان تكلمنا على مستوى السنه او الشيعه او الاحزاب

فالمسلم الحق لا يقبل هذه المسميات ان ايقن معنى لا إله إلا الله

ولكن سبحان الخالق عني لا اقول لك اني ارى مصيرهم لا فاحساس نعم سبحان الخالق استشفها من بعض الملموسات التي اراني هي الله بواقع حياتي

نعم احيان كثيرة تجد صدمة او كما تقول علامة إستفهام ؟؟؟؟ Question Mad Exclamation 

فالدين هم من صعبوه وهو ابسط ما يكون بنص لرسول الله انه بعث ليتمم مكارم الأخلاق وهذه الاخلاق تجد تعاملها عند المنافقين اكثر ولكن في قوله عليه الصلاة والسلام لحكمه وهي صدق الاخلاق اي هو هكذا خلقه الله وسواه

نعم تجد الان بمعنى السياسة وعندي معناها النفاق مافي حاجة اسمها سياسة يعني اسلك لك امور وامشيها حتى مصالح فردية وهدول سبحان الخالق اصبحو مكشوفين للكل

ابتسامات وكلام منمق واسلوب جميل ولكن متل الخشب مسنده لا بهم احساس ولا معنى للرحمة كذابين

وعني اساءل الله ان يريحنا من الكدب والنفاق والوجيه المصطنعه بزيف.

بوجهك متل العسل وبظهرك سيف يجرحك ويجرح كل طيب كنيتو لهم

لكن في يوم فيه مشهود حق وحق اهل البيت وحق دمائهم وحق شرفهم وكل شيء شوهوه بأفواههم ،،،

ساعتها ما حيخسر غير الظالم الله يفكنا من الظالم المعتدي المرتاب بحق لا إله إلا الله ،،،

لي قبل لا اراكم الى هذا اليوم قرابة العشر سنوات فيها اكتفيت من كدب الناس وربي ونفاقهم ،،،

لدرجة بطلت اعرف اتعامل احيانا مع بشر او اتعامل مع مجهولين اتوقف في التمعن في سبب افعالهم ،،،

فلا تستعجل عليهم ياخوك اليوم ما حيفهمو معنى الولاية

قادر يارب تشفي صدور عبادك من كل الم لم بهم وتشفيهم وتصلحهم وتصلح بالهم يارب فهو اعلم بعباده منا
ولا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

وكلامي هذا لك اخي عبدالله خورشيد تقول صاحب المثلثات عنده علم نعم اشياء يقولها صحيحه

لكن يقول برضو بمفرداته طامات ان لم يعي ما يقول

اسأل الله العالم بنيته وعالم بما في قلبه وصدره ونفسه ان يتولاه بما يرضاه له وان ينور عقله فيما هو اخطأ ،،،

فقرأ القرآن اخي او استمع له وشاهد كل الحوادث التي تدور لترى

انهم اصلا معمين عن حقيقة اخينا راية الجهاد صحيح احيان كتير لا اتكلم لاني صراحتا ليس عندي اليقين ولكن كلام الله بكتابه بقلبي بادن الله هو اليقين ،،،،

وبكلماته رب العالمين هو الحاكم على كل هذه الاحداث وبالنهاية سيجدون انهم ضيعو حقهم بيدهم فحق اخي راية الجهاد لم يغير فيه شيظ إن كان ما الله عوضو الأحسن بصبرو وأسأل الله تعالى ان يعلي شانه بالدنيا والاخره ويربط على لبو ويصبرو على هم الدنيا ويبعد عنو المها ،،،

فالصبر حلو في جميع الاحوال والحمد لله رب العالمين ،،،

افضل لكل من يريد المجادله بدون وعي ان يرجع يفهم كلام الله كما هو وليس تبديل بعد العقل به  study 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبدالله خورشيد

avatar

عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 20/11/2013
العمر : 34

مُساهمةموضوع: رد: نكتة بداية الخليقة واخر الزمن !   السبت يناير 04, 2014 11:52 pm

راية الجهاد كتب:


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شخصيا حب ما افهم من كلام هلال رمضان ان عصر البشر الحالي انتهى او سينتهي قريبا وما بقي هو فتح باب العروخ اي الخروج م الارض ولكنه في موضع اخريبين ان الاض ومن فيها باقين مع العلم الجديد !

وهذا ما لا افهمه اذنان النهاة لهذه العوب على الابواب فحسب علمنا ان هذه النهاية ستطول وليس يعني ان هنالك خلق جديد سيبقى رغم ان الله على كل شيء قدير ويخلق ما يشء وما لا نعلم !

نحن يعنينا الموضوع بالبشرية الان ! ووفق منهج الكتابففه معلومان قيام القيامه حتى الساعة هو نهاية هذه الارض وما عليها وما في السموات وما فيهن ! فكيف يقول ان هنالك ديمومة لا تنتهي فهذا يخالف الكتاب !

انا لا اعرف معنى الكلمه فى المعجم بس مفهوم عقلى للكلمه شيئ دايم يعنى حياه ابديه وانا من قبل هلال رمضان وانا باستخدم كلمه حياه ابديه ان مقتنع ان اكبر مقلب اخذه البنيادم ان احنا دلؤتى عيشين لاول مره وحنموت لان كما وضوح الله لى ان الموت جسد واعمال فقط واحنا كنه عيشين قبل الجسد وح نفضل عيشين بعد موت الجسد ودائما اكرر مقوله حياه النفس والروح الابديه هى حق واحلى  وامتع بكثير من حياه الدنيا وان لا يجب نخسر اروحنا (النفخه) عشان دقائق من ايام الله بذنوبنا واعمالنا فى الدنيا على الارض فى اجساد انفسنا محبوسا جواها ولا ندرك شيئ غير بحواس الجسم.

الكتاب يقول قيمه احداث في القيامه لمدة زمنية بعد ذلك الساعة لا يبقى شيء الا ما شاء خلق ثم جديد وجنة ونار ! هذا ما نعلمه !


وشخصيا لا ارى مثلث بل ارى خطا واحدا مستقيما الله وحده خلق الكون وخلق فيه النفس الاولى التي نحن سواتها وليس احد يتصرف بهذه النفس ولا احد له سلطة عليها ولو كان لاحد سلطة عليها كما يقول فانا على الارض يدوب بعض سنين فهل انا فعلت كل ما على الارض من قبل ومن بعد كلااكيد لكن يمكن ان نفهم ان افعال العباد تؤثر علىما سينزل عليهم من قبل الله

لو ممكن تشرح اكثر هذه النقطه لانى فكرت فى الموضوع دا كثير من ساعت ما عرفت ان بدايه الخليقه عالم النور ثم عالم الذر الذى اشهدنا الله على انفسنا بان لا اله الا هو بصراحه انا عندى احساس ضعيف ان ربنا مش شرط يكون اشهدنا على وحدانيته فقط ممكن يكون اشهدنا على اشياء كثيره مثل الانبياء والمرسلين واهل البيت والأمه والملائكه واحتمال اشياء اخرى

لكن يمكن ان نفهم ان افعال العباد تؤثر عليهما سينزل عليهم من قبل الله كلامك صحيح 100% لان هذا مذكور فى القرئان وكما قالت سيدت نساء العالمين فاطمه الزهراء قالت فى خطبه من ضمن خطبطين خطبتهم فقط (ملائتم الكأس دما عبيطا وستشربون منه) وقالت ان بدايه الكارثه والطامه الكبرى مبايعة المسلمين و المهاجرين والانصار الامام ابو بكر   واخذ فدك منها خصبا وان فدك عطية الله لاولادها الصغار بعد ما سيدنا محمد عليه الصلاه والسلام اتبرع بكل فلوس ستنا ام المؤمنين خديجه الكبرى على الدعوه الاسلاميه والتخلف عن اهل البيت هذه البدايه وضيف عليهم اشياء اخرى كثيره من ضمنهم قتل الأمه الاطهار.
الموضوع باختصار ان الناس رفضت حكم الله عن طريق الامام والولايه وهم يعلمون الحقيقه مش عن جهل وفى الخطبه قالت فاطمه عليها السلام ( نكرهكم عليها وانتم لها كارهون) المسلمين من من قبل وفاه سيدنا محمد صلى الله عليه واله وسلم وهم يرفضون حكم الله ويكتمون فى انفسهم اجتهادهم وميل نحو حكم المسلمين ابتغاء العلو فى الارض والسلطه.



وهل هذه النفس يختار لها من حين لاخر سؤئة اي بشر ليمثلها بالاض فهذا محتمل ومشروط واذا كان ذلك فهو ليسس الا الامامة المنتقله من شخص لاخر ! لنفرض انه كذلك ولنفرض ان هذه النفس حاليا انا مسؤول عما يدور فيها فما يعنيني اصلا ما كان بها من قبل !

فهو حتى قال ويقول ان على الامام اي كما يقو الثور ان يشتغل على السكيت وكلشي سيكون تمام ! اذا هنا يوجد اقرار للامامة لكن يريدها ان تكون بلا تادية واجبه نحوها وهذا لن يكون ولو لزم الامر ان اذهب بنفسي الى جهنم  او لا يبقى مخلوق على الارض ! فهذا ليس دين الله لان دين الله واضح جلي اذ هو حده ينزل روحه على من يشاء ويجعل الانسان مرتبط بالنفس الاولى وهذا هي الامامة بعينها بجميع واجباتها وحقوقها فاي تعطيل لاي جهة من هذه فهو سبب لرفع الامامة ونزول العذاب !

لهذا لا ارى ان علمه وصل الى حد علم امام بل هو لم يتجاوز ما جمعه الانس والجن معا ! ولا يدري ما فوق ذلك من شيء وكذلك في كلامه لا يراعي معنا الكلام الذي ينطق به !
فهو يقول لاوقح الرياح هوى في هوى ووهن على وهن وهذا اكبر باطل لو انه يرى في لحظة لواقح الرياح للمحة بصر واحده لخر صعقا ! فهذا الكون ليس مكون من وهن ووهن بل هو مكون من عظمة الله وجبروته وقوته بل الامر كله يدور لمعرفة هذه الروح وليس ليسميها هو بلواقح رياح ووهن ! فهذا الباطل بعينه ! ان الوهن هو في نظرنا للماده كالشمس مقابلها جرثومة على جناح بعوضه فهذه الجرثومة يمكن ان نقول انها وهن لكن حكمة الله اقتضت على ان تكون هذه الجرثومة هي السبب المؤدي لموت البعوضه واصابة الناس بالملاريا لنفقه بانه لا شيء خلق بلا قدر وقيمه

جزاك الله كل خير على توضيح الصوره بنسبه 100% لى لانى كنت حاسس ان فى شيئ كبير غلط فى هلال وفى كلامه وانت اتيت بفصل الخطاب بجمله واحده  لا ارى ان علمه وصل الى حد علم امام بل هو لم يتجاوز ما جمعه الانس والجن معا


الانسان يرى اشياء اكبر من اشياء لكن الامام يرى في كل الاشياء روح الله مهما صغرت وكلها مخيفه كما نخاف الله !

ثانى مره تاتى بفصل الخطاب بشكل مخيف لدرجت انى عايز اعيط من جمال كلامك والطاقه الايجابيه والراحه النفسيه التى اجدها بكلامك
اخر شيئ كنت اتوقعه ان ممكن اكون افضل من هلال ومن ناس كثيره والحمد لله الفضب يرجع للرحمن وليك اخى الكريم لانى من بعد قرائه الرؤى كلها لاول مره وانا اول اربع سعات فى حالت صدمه وبترعش وخايف ومرعوب ولمدت اسبوعين كل يوم انزل الشارع واتفرج على النيل من ناحيه والشوارع والناس والعمارات والعربيات وكل شيئ من حولى اجد نفسى ارى لاول مره فى حياتى كل شيئ حولى روح الله يصوره لىنا واقعد اتخيل ايات فى القرئان تحدث امامى بعد الاسبوعين الخوف راح والموضوع كبر اكثر لانى بقيت اشوف كل ما يدور من حولى وفى مصر والعالم يصوره لنا روح الله ويتحكم فيه امر الله واحس ان الله يكلمنى ويكلم البشر فى كل ما يحدث حولنا وان الحقيقه المطلقه هو الله فقط ومع الوقت تدريجيا بئيت اشوف الصوره اوضح واوضح لدرجت ان اكثر من مره ابقا فى منقشه واتنرفز والاقى نفسى بتكلم من غير محس واقول يجهله الدنيا دى عمله ذى مسرح العرايس ربنا بيتحكم فينا مثل العرايس بس انته مش شيفين الحبال ولا الماسك الحبال يجهله.


بصراحه انت احلى هديه ربنا انعم بيها عليه ربنا يجعله فى ميزان حسناتك.

فاذا كان يريد اماما يعمل له بالسر وهو يدير امور العباد فهذا وهم فانا لن افعل من هذا شيء قبل ان يؤدى حق الله والامام ولو كان الناس غير مسلمين ولم يقتلوا ائمتهم لكان ما يتمناه هلال رمضان لكن لحد هنا وبس ! لا يوجد خطوة بعدها ولن يجدوا اماما يقدم لهم شيء قبل ان يؤدوا هم ما عليهم اكانت النتيجه القيامة الساعه افناء الكون دخول الجميع جهنم ان يبدل الله الخليقة برمتها لا يعنينا هذا بشيء ! فامن اراد ثورا ليعمل له فاليؤدي اولا حق الثور وحق الله في الثور !

والذي لا يعجبه هذا الثور يروح يشتري لنفسه ثور جديد فهذا ثور الله ولا يستمع من مخلوق حرف واحد ليس كلمة بل حرف واحد مردود على صاحبه كان من يكون لانه ثور مختوم بالختم الاعظم بختم الله والساعة !

فهذا الثور بيده اهلاك الحرث كله حتى تقوم الساعة وبيده اصلاح الحرث كله ولكل لها شروطها والشروط لا يضعها لا بشر ولا الثور بنفسه بل الله وحده لانه ثور الله ودابته هو في الارض !

فان توصلت البشرية بانها تحتاج لثور لينسك لها مناسكها ويصلح لهم نفوسهم وقلوبهم وليفتح لهم المعراج ولتتنزل النعم ! فهذا شانهم ومبلغهم من العلم فالثور له سنين قاعد تحت الشجره
وان ظنوا انهم بغنى عن الثور وصاحب الثور فلن يبالي لهم احد مهما حدث لهم ومهما اصابهم !

وهذا الكلام لن يتغير ولن يتبدل حتى تخرج الشمس من مغربها او تاتي صيحة الله بالحق لتفني كل من عليها الا ما شاء الله ! فلا جدال ولا مناورة ولا مساومة ! ثور عنيد وكل من سيقترب منه سينطحه بقرنيه ويجيبه صريعا !

فهلال رمضان له مبتغى عاى مستوى علمه فلا تهديده ولا وعيده سينفعه بشيء ولن يتجاوز لا هو ولا مخلوق العقبة الا بشروطها وباقامة شروطها من خلال الثور !

فالذي لا يريد ان يفهم فهذه مشكلته لنفسه بنفسه ! فليحلها بنفسه ويسلك له سكة اخرى ليس فيها عقبات وبابها مفتوح ! او يبحث له عن خلق اخر ليعيش فيه ! لكن اهل الارض هذه لن يخرجوا من هنا حتى يعمل الثور والثور لا يعمل ومعطل حتى يعملوا هم ! واحده بواحده ! والي مش عاجبه السوق مليان بقر وثيران وحمير وبهائم ,الخ من الدواب فيروح يشتري له اي دابه وخليها هي تصلح له امور دنياه واخرته ! هذا ما عندي لاقوله لهلال رمضان ! واذا مش عاجبه يوجد خلفه حائط او ليحف لنفسه حفرة ويلقي نفسه فيها ! او يسوي الي عاوزه !


الان اتيت  بفصل الخطاب فى اهم موضوع فى الدنيا الذي ليس بعده من كلام
كيف نؤدى حق الله والامام وكيف نجتاز العقبه من خلال الثور وما هى شروطها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.markeona.com
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: نكتة بداية الخليقة واخر الزمن !   الأحد يناير 05, 2014 1:41 am



اي عالم شيعي واجهلهم يعلم حق الله والحق المعلوم والعقبة وكلها مذكورة بالقران :

منها
البلد

لَا أُقْسِمُ بِهَذَا الْبَلَدِ (1) وَأَنتَ حِلٌّ بِهَذَا الْبَلَدِ (2) وَوَالِدٍ وَمَا وَلَدَ (3) لَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ فِي كَبَدٍ (4) أَيَحْسَبُ أَن لَّن يَقْدِرَ عَلَيْهِ أَحَدٌ (5) يَقُولُ أَهْلَكْتُ مَالاً لُّبَداً (6) أَيَحْسَبُ أَن لَّمْ يَرَهُ أَحَدٌ (7) أَلَمْ نَجْعَل لَّهُ عَيْنَيْنِ (Cool وَلِسَاناً وَشَفَتَيْنِ (9) وَهَدَيْنَاهُ النَّجْدَيْنِ (10) فَلَا اقْتَحَمَ الْعَقَبَةَ (11) وَمَا أَدْرَاكَ مَا الْعَقَبَةُ (12) فَكُّ رَقَبَةٍ (13) أَوْ إِطْعَامٌ فِي يَوْمٍ ذِي مَسْغَبَةٍ (14) يَتِيماً ذَا مَقْرَبَةٍ (15) أَوْ مِسْكِيناً ذَا مَتْرَبَةٍ (16) ثُمَّ كَانَ مِنَ الَّذِينَ آمَنُوا وَتَوَاصَوْا بِالصَّبْرِ وَتَوَاصَوْا بِالْمَرْحَمَةِ (17) أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ الْمَيْمَنَةِ (18) وَالَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِنَا هُمْ أَصْحَابُ الْمَشْأَمَةِ (19) عَلَيْهِمْ نَارٌ مُّؤْصَدَةٌ (20)

المعارج
سَأَلَ سَائِلٌ بِعَذَابٍ وَاقِعٍ ( المعارج : 1 )

لِّلْكَافِرينَ لَيْسَ لَهُ دَافِعٌ ( المعارج : 2 )

مِّنَ اللَّهِ ذِي الْمَعَارِجِ ( المعارج : 3 )

تَعْرُجُ الْمَلَائِكَةُ وَالرُّوحُ إِلَيْهِ فِي يَوْمٍ كَانَ مِقْدَارُهُ خَمْسِينَ أَلْفَ سَنَةٍ ( المعارج : 4 )

فَاصْبِرْ صَبْراً جَمِيلاً ( المعارج : 5 )

إِنَّهُمْ يَرَوْنَهُ بَعِيداً ( المعارج : 6 )

وَنَرَاهُ قَرِيباً ( المعارج : 7 )

يَوْمَ تَكُونُ السَّمَاء كَالْمُهْلِ ( المعارج : 8 )

وَتَكُونُ الْجِبَالُ كَالْعِهْنِ ( المعارج : 9 )

وَلَا يَسْأَلُ حَمِيمٌ حَمِيماً ( المعارج : 10 )

يُبَصَّرُونَهُمْ يَوَدُّ الْمُجْرِمُ لَوْ يَفْتَدِي مِنْ عَذَابِ يَوْمِئِذٍ بِبَنِيهِ ( المعارج : 11 )

وَصَاحِبَتِهِ وَأَخِيهِ ( المعارج : 12 )

وَفَصِيلَتِهِ الَّتِي تُؤْويهِ ( المعارج : 13 )

وَمَن فِي الْأَرْضِ جَمِيعاً ثُمَّ يُنجِيهِ ( المعارج : 14 )

كَلَّا إِنَّهَا لَظَى ( المعارج : 15 )

نَزَّاعَةً لِّلشَّوَى ( المعارج : 16 )

تَدْعُو مَنْ أَدْبَرَ وَتَوَلَّى ( المعارج : 17 )

وَجَمَعَ فَأَوْعَى ( المعارج : 18 )

إِنَّ الْإِنسَانَ خُلِقَ هَلُوعاً ( المعارج : 19 )

إِذَا مَسَّهُ الشَّرُّ جَزُوعاً ( المعارج : 20 )

وَإِذَا مَسَّهُ الْخَيْرُ مَنُوعاً ( المعارج : 21 )

إِلَّا الْمُصَلِّينَ ( المعارج : 22 )

الَّذِينَ هُمْ عَلَى صَلَاتِهِمْ دَائِمُونَ ( المعارج : 23 )

وَالَّذِينَ فِي أَمْوَالِهِمْ حَقٌّ مَّعْلُومٌ ( المعارج : 24 )

لِّلسَّائِلِ وَالْمَحْرُومِ ( المعارج : 25 )

وَالَّذِينَ يُصَدِّقُونَ بِيَوْمِ الدِّينِ ( المعارج : 26 )

وَالَّذِينَ هُم مِّنْ عَذَابِ رَبِّهِم مُّشْفِقُونَ ( المعارج : 27 )

إِنَّ عَذَابَ رَبِّهِمْ غَيْرُ مَأْمُونٍ ( المعارج : 28 )

وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ ( المعارج : 29 )

إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ ( المعارج : 30 )

فَمَنِ ابْتَغَى وَرَاء ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْعَادُونَ ( المعارج : 31 )

وَالَّذِينَ هُمْ لِأَمَانَاتِهِمْ وَعَهْدِهِمْ رَاعُونَ ( المعارج : 32 )

وَالَّذِينَ هُم بِشَهَادَاتِهِمْ قَائِمُونَ ( المعارج : 33 )

وَالَّذِينَ هُمْ عَلَى صَلَاتِهِمْ يُحَافِظُونَ ( المعارج : 34 )

أُوْلَئِكَ فِي جَنَّاتٍ مُّكْرَمُونَ ( المعارج : 35 )

فَمَالِ الَّذِينَ كَفَرُوا قِبَلَكَ مُهْطِعِينَ ( المعارج : 36 )

عَنِ الْيَمِينِ وَعَنِ الشِّمَالِ عِزِينَ ( المعارج : 37 )

أَيَطْمَعُ كُلُّ امْرِئٍ مِّنْهُمْ أَن يُدْخَلَ جَنَّةَ نَعِيمٍ ( المعارج : 38 )

كَلَّا إِنَّا خَلَقْنَاهُم مِّمَّا يَعْلَمُونَ ( المعارج : 39 )

فَلَا أُقْسِمُ بِرَبِّ الْمَشَارِقِ وَالْمَغَارِبِ إِنَّا لَقَادِرُونَ ( المعارج : 40 )

عَلَى أَن نُّبَدِّلَ خَيْراً مِّنْهُمْ وَمَا نَحْنُ بِمَسْبُوقِينَ ( المعارج : 41 )

فَذَرْهُمْ يَخُوضُوا وَيَلْعَبُوا حَتَّى يُلَاقُوا يَوْمَهُمُ الَّذِي يُوعَدُونَ ( المعارج : 42 )

يَوْمَ يَخْرُجُونَ مِنَ الْأَجْدَاثِ سِرَاعاً كَأَنَّهُمْ إِلَى نُصُبٍ يُوفِضُونَ ( المعارج : 43 )

خَاشِعَةً أَبْصَارُهُمْ تَرْهَقُهُمْ ذِلَّةٌ ذَلِكَ الْيَوْمُ الَّذِي كَانُوا يُوعَدُونَ ( المعارج : 44 )


وَاعْلَمُواْ أَنَّمَا غَنِمْتُم مِّن شَيْءٍ فَأَنَّ لِلّهِ خُمُسَهُ وَلِلرَّسُولِ وَلِذِي الْقُرْبَى وَالْيَتَامَى وَالْمَسَاكِينِ وَابْنِ السَّبِيلِ إِن كُنتُمْ آمَنتُمْ بِاللّهِ وَمَا أَنزَلْنَا عَلَى عَبْدِنَا يَوْمَ الْفُرْقَانِ يَوْمَ الْتَقَى الْجَمْعَانِ وَاللّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (الأنفال : 41 )
شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ فَمَن شَهِدَ مِنكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ وَمَن كَانَ مَرِيضاً أَوْ عَلَى سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِّنْ أَيَّامٍ أُخَرَ يُرِيدُ اللّهُ بِكُمُ الْيُسْرَ وَلاَ يُرِيدُ بِكُمُ الْعُسْرَ وَلِتُكْمِلُواْ الْعِدَّةَ وَلِتُكَبِّرُواْ اللّهَ عَلَى مَا هَدَاكُمْ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ (البقرة : 185 )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: نكتة بداية الخليقة واخر الزمن !   الثلاثاء يناير 07, 2014 12:44 pm

هدية ثمينة لأخي راية الجهاد ولو إطلع عليها مليون عالم لن يفهموا سر هذا اليتوب أو تخيلات العالم الفزيائي، عوالم متطابقة وما أدراه أن تكون بأحجام كذلك مختلفة!!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: نكتة بداية الخليقة واخر الزمن !   الثلاثاء يناير 07, 2014 1:10 pm

فَبَعَثَ اللَّـهُ غُرَ‌ابًا يَبْحَثُ فِي الْأَرْ‌ضِ لِيُرِ‌يَهُ كَيْفَ يُوَارِ‌ي سَوْءَةَ أَخِيهِ قَالَ يَا وَيْلَتَىٰ أَعَجَزْتُ أَنْ أَكُونَ مِثْلَ هَـٰذَا الْغُرَ‌ابِ فَأُوَارِ‌يَ سَوْءَةَ أَخِي فَأَصْبَحَ مِنَ النَّادِمِينَ ﴿المائدة: ٣١﴾

منذ أيام والعبد المتهالك يفكر في هذه الآية، حيث لم يقنعني الشرح المتداول ففي آدم ذكرت سوآت وكما تفضل أخي وبين، لكن هنا سوؤة واحدة فما هي وما علاقتها بالسوآت، ولماذا أصبح من النادمين.

لعل الله سبحانه تفضل علينا برحمته بقبس أو لنقل خيط رُفَيّع أن السوؤة هنا هي نفس لأول آدمي قتل على الأرض أصبحت ظاهرة لما قتل صاحبها وأخوه لا يدري كيف التصرف معها.

لذلك ومن أجل ذلك


مِنْ أَجْلِ ذَٰلِكَ كَتَبْنَا عَلَىٰ بَنِي إِسْرَ‌ائِيلَ أَنَّهُ مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ‌ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْ‌ضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا ۚ وَلَقَدْ جَاءَتْهُمْ رُ‌سُلُنَا بِالْبَيِّنَاتِ ثُمَّ إِنَّ كَثِيرً‌ا مِّنْهُم بَعْدَ ذَٰلِكَ فِي الْأَرْ‌ضِ لَمُسْرِ‌فُونَ ﴿٣٢﴾

والله أعلم

القرآن رائع تسأله يجيبك تتمة الآية تؤكد تقريبا ذلك ثُمَّ إِنَّ كَثِيرً‌ا مِّنْهُم بَعْدَ ذَٰلِكَ فِي الْأَرْ‌ضِ لَمُسْرِ‌فُونَ.
مسرفون في ماذا؟



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: نكتة بداية الخليقة واخر الزمن !   الثلاثاء يناير 07, 2014 1:27 pm


قبل هذا الحدث ذكر الله سبحانه الآية التالية

لَئِن بَسَطتَ إِلَيَّ يَدَكَ لِتَقْتُلَنِي مَا أَنَا بِبَاسِطٍ يَدِيَ إِلَيْكَ لِأَقْتُلَكَ إِنِّي أَخَافُ اللَّـهَ رَ‌بَّ الْعَالَمِينَ ﴿المائدة: ٢٨﴾

لماذا قال إِنِّي أَخَافُ اللَّـهَ رَ‌بَّ الْعَالَمِينَ.

رَ‌بَّ الْعَالَمِينَ.

وهنا اصطفاء ل......

إِنَّ اللَّـهَ اصْطَفَىٰ آدَمَ وَنُوحًا وَآلَ إِبْرَ‌اهِيمَ وَآلَ عِمْرَ‌انَ عَلَى الْعَالَمِينَ ﴿آل عمران: ٣٣﴾

وأنت مطلوب منك توحيد الْعَالَمِينَ لرَ‌بَّ الْعَالَمِينَ.

يعني كل من في السموات السبع والأراضين اصطفاء من الله.

أول خطوة أن تواري السوآت لأبوينا، كيف الله أعلم...ربما باتباع الهدى أي هدى الله أعلم...


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: نكتة بداية الخليقة واخر الزمن !   الثلاثاء يناير 07, 2014 2:02 pm

المغربي كتب:
هدية ثمينة لأخي راية الجهاد ولو إطلع عليها مليون عالم لن يفهموا سر هذا اليتوب أو تخيلات العالم الفزيائي، عوالم متطابقة وما أدراه أن تكون بأحجام كذلك مختلفة!!!



هنا او ان اشير بسرعه ان الامر اكثر تعقيدا مما توصل اليه الفيزيائيون اي ان الذرات متواجده في اماكن مختلفه في نفس الوقت وان الجاذبية في عوالم اخرى لكنني ساحاول تخفيف الشرح

تصور امامك كاس الماء فهو بعينه وبذراته متواجد بعدة عوالم بذراته وصورته وبمقايس مختلفه ايضا وجاذبيته وتماسكه ايضا متواجده في عوالم مختلفه وكلها مترابطة مع بعضها ترابط عجيب جدا وسر هذا الترابط هو بعينه روح الله تحجب عنه عوالم وتفضي عليه عوالم وتسمح لذراته الانتقال والتواجد بعوالم اخرى وهي في حركة دائمة مستمره بغير توقف ابداع لا يتصوره العقل الا اذا اراه الله اياه كما اراني نفسي في اربع اماكن في ان واحد وكل كان يعمل شيء اخر عن الاخر ولكن كلهم لهم نفس الصوره

فمن ظن ان راية الجهاد هنا يستطيع شيء فهو واهم فانا كغيري من البشر لكن بما ان الله علمني واعلمني عن بعض العوالم فراية الجهاد بالعاولم الاخرى يؤثر بذاك العالم فيرى ذلك بالعوالم الاخرى والمسالة اكثر تعقيدا اذ الله بنفسه يرى ويعلم ما راية الجهاد يريده ويعلم ان عوالم لم يمكنه بعد للوصول اليها فيتمم الله ذلك بنفسه في العوالم وكان الحدث الواحد له ردة افعال وتااثيرات على كل العوامل !
حتى الكلام والدعاء والاكبر من ذلك ان الله عندما يملك انسان كونه وبما به يجعل جميع الاكوان خاضعه له في موازاه وسرعة هائلةوكان راية الجهاد فيها كلها وكذلك جميع المواد !

واصلا هذه سر ووظيفة الامام في تنزيل النعم ورفعها اذا الله لا ينزلها بدايتا على هذا الكون وانما ينزلها في كون اخر على راية الجهاد ومن هناك تنتقل المعلومات بلمح البصر للعوالم الاخرى لتتحول مثلا مطرا وغيثا على الارض وهذا هو توازي وتةاجد الذرات ليس في مكان محدد او في عالم محدد كالالكترونات في الدماغ فنحن مادتنا تشبه بالضبط الكترون في الدماغ فهو في حركة دائما يحمل في حركته المعلومات ويوصلها للامامكن التي حط بها !

فنحن على الارض نراها هامده واقفه لكننا في حركة سريعة جدا لو توقفت هذه الحركره لمحة بصر واحد لقذفت الارض كل ما عليها بلمح البصر الى ابعد من الشمس من سرعة الحركة التي نتحركها لكن العلم يقول لو توقف ليس انسان بل ذره سيودي ذلك ليس لقذفه وانما سيرطتم بسرعة هائلة بذرة اخرى مما سيسبب بانشطار نووي فوري الذي نعلمه وكما نعلم ان الانشطار النووي يسبب انشطار فوري لكل الذرات التي حوله اي كسلسلة عنقودية سريع مما سيسبب في انشطالر كل ذرات الكون في لمح البصر !

فالقنبلة النووية المستعمله اليوم هي ليست الا لعبه لان اصلها هو قذف ذرة بالكترون ليصتدما فيسبب ذلك انشطار محلي لكن الذرات تبقى في حركتها ولم يتوصل العلم حتى اليوم ليس لايقاف ذرة او الكتلرون او ما اصغر منه على الحركة بل لم يتوصلوا حتى الان لتحديد مكانه لانه لو توقف ذرة او الكترون لفنى الكون له فورا كما نعلم بالنفخ بالصور !

فالذين عندهم كرمات كاهل الخطوة وغيرها فهم لا يستعملون بكوننا ليغيروا مكانهم او الذي جاء بعرش بلقيس فهو لم يخسف الارض وتناول العرش وحمله ووضعه فاصلا لن يستطيع حمله لوحده ! وانما هذا شرح لمفهوم جهال وانما هو استعمل حركته في كون اخر وجعل تاثيره في لمح البصر في كوننا اي هو احدث الحدث بعالم اخر غير عالمنا ونحن شاهدنا هنا النتيجه !


على اية حال هذه اسرار لا يتحدث عنها وماهيتها وكيفيتها وانا فقط عن وجودها !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: نكتة بداية الخليقة واخر الزمن !   الثلاثاء يناير 07, 2014 3:38 pm

فالذين عندهم كرمات كاهل الخطوة وغيرها فهم لا يستعملون بكوننا ليغيروا مكانهم او الذي جاء بعرش بلقيس فهو لم يخسف الارض وتناول العرش وحمله ووضعه فاصلا لن يستطيع حمله لوحده ! وانما هذا شرح لمفهوم جهال وانما هو استعمل حركته في كون اخر وجعل تاثيره في لمح البصر في كوننا اي هو احدث الحدث بعالم اخر غير عالمنا ونحن شاهدنا هنا النتيجه !

تماما هذا مافهمت بحمد الله أنه عنده علم من الكتاب، فبإذن الله أو بدعاء حرك العرش مثلا لا تشبيها كمن أمامه جوجل إرث فحرك العرش من إلى.
كالكتاب الذي بين يدي الله سبحانه لما قال لك إقترب أين تريد أن يحدث الزلزال.
كتاب الله أعلم يحوي العوالم وله تأثير مباشر على الجوانب الأخرى



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: نكتة بداية الخليقة واخر الزمن !   الثلاثاء يناير 07, 2014 4:06 pm

المغربي كتب:
فالذين عندهم كرمات كاهل الخطوة وغيرها فهم لا يستعملون بكوننا ليغيروا مكانهم او الذي جاء بعرش بلقيس فهو لم يخسف الارض وتناول العرش وحمله ووضعه فاصلا لن يستطيع حمله لوحده ! وانما هذا شرح لمفهوم جهال وانما هو استعمل حركته في كون اخر وجعل تاثيره في لمح البصر في كوننا اي هو احدث الحدث بعالم اخر غير عالمنا ونحن شاهدنا هنا النتيجه !

تماما هذا مافهمت بحمد الله أنه عنده علم من الكتاب، فبإذن الله أو بدعاء حرك العرش مثلا لا تشبيها كمن أمامه جوجل إرث فحرك العرش من إلى.
كالكتاب الذي بين يدي الله سبحانه لما قال لك إقترب أين تريد أن يحدث الزلزال.
كتاب الله أعلم يحوي العوالم وله تأثير مباشر على الجوانب الأخرى




نعم لكن يجب مراعات ماهية هذا الكتاب وحقيقته فنحن نسميه كتاب ولكنه ليس من ورق وليس فيه صفحات

وانما وصفه هو كشاشه تنظر فيها وفي لمح البصر تتغير الصورة فيه كيفما يشاء الله والمسالة للمشاهد هكذا ولله فهو محيط بالصورة المتواجده وما قبلها وما خلفها وبنفس الوقت ترى نفسك المتحدث مع الله وبنفس الوقت ترى شخصك على الارض وبنفس الوقت ترى ما يريك الله في الكتاب وبنفس الوقت تدخل الكتاب بطرق مختلفه لتكون ان داخل الكتاب التعقيد هنا الذي لا يمكن تصورة هو كيف للانسان ان يرى عدة اشياء في ان واحد وهذا هو سر الله الذي قال فيه انه يكون بصره الذي يبصر به المذكور بالحديث القدسي ! فالله يبين ويعطي من خصائصه عبده ليعرف عبده ربه ويكون عنده فكره وعلم عن حقيقة رؤية الله وتصرفه وهذه قطره من بحر !

فانا بعدما اراني الله ما ارانا لن اتعجب اذا استوقفتني شجرة واخذت تتكلم معي عربي او اي لغة افهمها او امد يدي لاشرب القهوة فيتكلم الكاس وينطق ويقول لا تشربني
اما بالنسبة للابعاد لهذه الاكوان فهي ابعاد خيالية جدا جدا وحقيقة ابعادها هو لمحة بصر او اسرع

انا فقط شيء واحد محيرني وهو تواجد ملايارات المجرات وكل مجرة فيها ثقب اسود فهل المجرة تصور خلية او جسيم لا اعلم لكن ما اعلمه ان جميعها تصور من السماء السابعة نقطه واحده من نور صغيره جدا جدا لا تكاد ترى


مهم الاشارة الية ان العوامل ليست متطابقه هي طباقا نعم لكن ليس بمعنا التشابه
مثلا الله اراني الصيحة التي تفني كل شيء على مدينة ما لا اعرفها ولكن في عصرنا لم تحدث صيحه لكن هذه المدينة التي افناها الله كان فيها ناس مثلنا وسيارات !
فهل اراني شيء بعالم اخر ام سيحدثه بالمستقبل رغم انه احدثه وانا انظر ؟ انا اخذت العبرة من اعمال القلب اثناء الحدث بغير التفكر بالصورة لكن اذا تفكرت بالصورة ففيها شيء ملفت وهو وجود السيارات التي نعرفها ! وشوارع كشوارع اوروبا الحديثة الممهدة بالاسفلت والاشجار من الجانبين والابنية كالابنية المتوسطة لا يتعدى ارتفاعها 3 الى اربع طوابق في اسرع من لمح البصر اختفت المدينة ولم يبق الا غبار سكني الون وكانه قبل قليل لم تكن الحياة تدب بها والشمس ساطعه والناس تسير بالشارع



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: نكتة بداية الخليقة واخر الزمن !   الثلاثاء يناير 07, 2014 4:34 pm





انظر هنا بعينك وسترى كيف ومتى اخبر هلال المثلث من عالم اخر بان هنالك عروج تم !!! بعد الدقيقة السابعه !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: نكتة بداية الخليقة واخر الزمن !   الثلاثاء يناير 07, 2014 5:13 pm

راية الجهاد كتب:




انظر هنا بعينك وسترى كيف ومتى اخبر هلال المثلث من عالم اخر بان هنالك عروج تم !!! بعد الدقيقة السابعه !

نعم فهمت أنظر لحركة عينه بعدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نكتة بداية الخليقة واخر الزمن !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاهد حكيم  :: المواضيع المنقولة  :: الممهدون  :: الممهدون -
انتقل الى: