الشاهد حكيم

الشاهد حكيم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ٍسالة لهلال رمضان 2014 وجوابه عليها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: ٍسالة لهلال رمضان 2014 وجوابه عليها   الثلاثاء يناير 07, 2014 12:32 pm


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم هلال رمضان عبد الحليم
تحية طيبة انا متابعك منذ فترة
على ما يظهر ان مثلثاتك غير مكتمله وناقصه معلومات جمه فخذ بعض المعلومات وضعها في مثلثاتك لانها ستشق مثلثاتك كلها لتحولها الى صراط مستقيم وخط مستقيم اوله في الارض واخره في السماء واوله في السماء واخره في الارض !
اي العروج والدرك يمر من كل مثلثاتك صعودا ونزولا بلا ان يشعر اي مثلث من مثلثاتك بهذا الصراط فلو كانت مثلثاك مبصره لما عرج ودرك لعلمت بان الروح تتنزل على من يشاء الله بلا مراعات اي مثلث من مثلثاتك وان التحام النفس الصغرى بالنفس الكبرى بين يدي الله يتم في لمح البصر من قبل روح الله بلا مراعات اي مثلث من مثلثاتك بل جميع مثلثاتك عاجزه عن رؤية كيفية هذا العروج والدرك او العلم بالامر وماهيته وكيفية تنفيذه !
فدعني اولا ابين لك بعض ما خفي عنك :
اولا بسم الله الرحمن الرحيم
يعني ساتكلم الان باسم الله وامره والرحمن تعني ان لم تاتي عبدا طائعا لله فابشر بالحرب وان اتيت طائعا لامر الله فابشر بالرحيم اي السلم والامان هذه بيان بعض ما حوته بسم الله الرحمن الرحيم
ثانيا عندما تلقينا الامر من الله بين يدي الله وانت في غفلة فقد تم اخراج دابة الارضللناس لتكلمهم بعلم اليقين اي ليس علم سمعي بل مرئي بصري فهو علم يقين من عند الله بامر من الله من خلال روح الله بنفسه الذي اسمه انا الله لا اله الا انا وان كنت لا تعلم فهذا الاسم هو الفرقان بعينه
اي بالامر عرج وانتهى وختم والدابة اخرجت اي امرت بالكلام بامر الله وباسمه ومنه وعنه في السماء وفي الارض فتفضل واسمع اجابة اهل مصر !
قالوا منه ما يلي :
رح نشرشحك بالمواقع ونجعلك فرجه ومن ثم نرميك بالقمامة على مزبلة النفيات مع الجرذان الميته المتعفنه ونصب عليك حامض الفنيق هذا بعض ما قيل وجوابنا كان للاعتداء على روح الله وليس على شخصنا فشخصنا لا يهمنا اكثر منه يهمنا هو الاعتداء على الامر الالهي وروح الله باعلامهم حرفيا بامره وكلماته وكان جوابهم كما سمعت فقررنا ان نهلك منهم 20 الف عقابا لهذا التطاول على امر الله ولم يزهم ويزكم ذلك الا تطاولا وطغيانا على امر الله فلهذا انتم على ابواب مضاعفة الرقم الى 200 الف واذا انت تطاولت على امر الله فلن نبالي باحد وسنضاعف بالعشرة اي 2000 الف فانتبه لكلماتك التي تخرج من حلقومك جيدا بعد اليوم فان اردتم الحرب فنحن لها وكلامك 50 60 70 ها كلام فارغ ليس له محل من الاعراب عندنا لاننا في ام الكتاب قب ان يبرها الله اي نتجول به قبل ان تعي انت اي مثلث فنحن كنا في زمن موسى وشاهدنا وشاهدنا موسى واعلم من الله باننا الساعة التي كاد الله ان يخفيها على موسى عليه الصلاة والسلام فان كانت حياتك فقط 60 70 فحياتنا خرجت من نطاق اعدادك ومثلثاتك وارقامك ! لاننا بنعمة روح الله اصبحنا من يحمل الفرقان بشطريه شطر شهادة الوحدانية لله وشطر الساعة ! اما بالنسبة للعلم فهذا لا انت ولا ابليس ولا الجن الازرق سيعلم اين خبأناه ولم خباناه ولن تعلم مذا فعلنا بالعشر حسنات ولم عطلت العشار لاننا بنينا بهما عقبة وما ادراك ما العقبة !
فان كنت حاوي كما تقول فادفع عنكم ما ينزل عليكم بامر الله والله قال ليس له من دافع بالواحك ! لانني انا الدافع وانا سم الخياط وانا الئر المعطلة ونحن الصراط المستقيم فلف اينما شأت فلن ينفع من دورانك شيء حتى تاتون طائعين مسلمين لامر الله هذا ان شاتم السلم وان شاتم الحرب فعندنا المزيد بامر الله مما لا عين رات او خطر على بال بشر ! فعندنا من كله ! فنحن هنا لانخذ حقا معلوما لله سرقتموه بعمد واصرار وانت مصر على السرقة لكن نحن لكم بالمرصاد ولا نكترث ليس لكلمة احد بل لاي ادنا من منه كحرف احد ! فانا ثور يدرك ويعرج بالخفاء متى يشاء الله وبامره فقط ليس لاحد لا في الالارض ولا في السماء ليوقفنا او يشعر بنا حين نعرج او ندرك اذا لم نرغب باشعاركم !
وقد جاناك من قبل ولم تنتبه لانك مشغول بمثلثاتك كثيرا ونسيت الصراط المستقيم الف الواحد منه تكونت المثلثات فلمح البصر نجمع كل مثلثاتك ونجعلها على اساسها خطا واحدا مستقيما لا اعوجاج له ! فعندها ستضرب كفا بكف وتقول اين ذهبت مثلثاتي هل نسيت الخط المستقيم الذي منه تتكون المثلثات ؟ عجيبه ترى المثلث ولا ترى ان كل المثلثات التي في ورشتك مكونه من خط مستقيم واحد تدوره كيفما تشاء لتصنع منه مثلثات عيبه هذه !
ثاثلا بما ان الصدع بامر الله قوبل ليس بالاعراض منذ سنين وانما بالعدوان وكل شيء يغفر الا العدوان على روح الله فاعددنا لهؤلاء بأس ليس له من دافع وعندك مشكلة بانك مهما توصلت فانت ملصم بالمادة السوداء ولا تدري مخرجا وينقصك المفتاح ونحن بغنى عنك وعن 99 التي توصلت اليها لاننا بالخط المستقيم الذي لدينا نخترق ليس مدار النجم للوصول للسماء الاولى فهذا مبلغ ابليس من العلم بل نحن نتلقى العلم بين يدي الله في اعلى عليون بجنب الشجره وبجنب سيدنا ابراهيم عليه الصلاة والسلام فلم لم تريك مثلثاتك هذا ان كنت عالما حقا كما تزعم ؟ لم لم يخبرك روح الله بامره ؟ واين وضعه فانت تصتاد بصنارة ابليس وبعلمه وهذا مبلغه من العلم
الا تستحي ان تسمي روح الله بلواقح رياح اليس عندك وقارا لله وادبا معه وتريد ان ترى وجه الله ايها الجاهل ولا تدري اصلا ما هو وجه الله وشاطر بالشتائم والتهديد كغيرك من الناس !
وتزعم اننا لا نعلم عن نفسنا شيء ما هذا الاستعباط ؟ وهل لهذه السؤاة ان تتكلم بين يدي الله فانت وصلت لخط لا يمكنك تجاوزه لا انت ولا من في الارض جميعا فان كنت تحسب بانني محبوس معكم في نفس الزجاجه فانت مسكين واهم بل انا خارج الزجاجه وليس بداخلها اصلا ! يا ذكي
وينزل على الارض والناس ومن فيها ما نشائه نحن وليس لك ولا لغيرك ولا ينبغي لاحد الاعتراض على شيء وكل اعتراض هو بعينه كفر بامر الله وعدم تسليم وتطاول على الله وسيرد عليه باضعافه من العقاب بلا ان نكلم مخلوقا او نستشير بشرا ! فانا اعرف كيف ساربيكم بامر الله اردتم عقر الناقة مرة اخرى كعادتكم لكن خاب ظنكم وسيعيكم فهذه المرة الناقة ستقر كل من ادعى بانه يتكلم باسم الله وهو لا يحمل فرقانه منه هو بنفسه بشهادته لنفسه وملائكته فاين انت من هذا ؟
فلو حاسبناكم على ما بدر منكم بعد محرم 2005 بستة ايام لما بقيت دابة تدب على الارض لكننا تكلفنا بالصبر عليكم وعلى اذاكم وطغيانكم علكم ترجعون رحمة وشفقة عليكم لكن مع كل يوم ترغموننا على ان نستيقن بان ذلك كان خطأ كبيرا وكان اولى كما قال الله مما لا تعلمه ! فالعبوا سنريكم اياها عين اليقين ان لم تتقوا امر الله وتادوا حقه غير منقوص ذرة واحده
وانت واقف بورشتك تحلم بالاختراق نكتة اخر الزمن حتخترق اي يا عم هلال ستخترق عقبه ؟ عجيب امرك ؟ ومن انت لتخترق ؟ ام حسبت ان علمك سيؤهلك للاختراق ؟ فاخترق وجرب ؟ انا اطلب من الاخنراق لاعلى عليون لتمتثل بين يدي الله بل اخترق فقط للسماء الاولى ؟ فهي اوصدت بامر الله ولن يدخلها احد اي كان !وامر الله هاهو هذه الدابة التي تكلمك بعينك ! وتقول لك لبي امر الله ومن ثم اذا شاء الله غفر لكم ذنبكم وفتح لكم ابواب السموات غير ذلك فجندنا على استعداد تام وجهوزية قصوى بانتظار اشارة واحده ليس لها من فواق !
فاهلا وسهلا سي هلال فهذا حرف الر وهو راء جائت لتحصد الزرع ليس لتصتاد جانا نحصد اعمال النبيين والمرسلين والائمة لنرى نتاج الثمار هل كانت جيده ام فاسده فزمن الم انتهى يا بني وخلص فاستفيق وانتبه لالف لام راء قبل ان تحصد انت ومثلثاتك ولا تدري كيف ومن حصدها والي ذهب بالمحصول !
واما قولك بانك ستنسف عرشي فلو كان عرشي في دائرتك او توجت في مملكتك ومحيط علمك او في ال 99 التي توصلت اليها لقنا هذا رجل فعلا عله قدير بان يذهب بعرشنا لكن خاب سعيك يا عم هلال فانا متوج من الملك الديان بين يدي رب السموات والاراضين في اعلى عليون في مقام لا يشهده الا المقربون فاي عرش ستنسفه ّيا عم هلال وانت اصلا لا تصل الى عليون ولم تنفذ حتى الان



ميقات الساعه رقم 1




ميقات الساعة الكونية رقم 2


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: ٍسالة لهلال رمضان 2014 وجوابه عليها   الثلاثاء يناير 07, 2014 12:56 pm



على ما يظهر ان هؤلاء القوم مهما تعلموا لا يفقهون حديثا


انا بنفسي لله وكل شيء في هو لله وكل يقول انا لله وانا اليه لراجعون

ورغم ذلك خلق لي الله يدين ورجلين وعينين وسانسبهما لي لان الله قال انه خلقهما لي فهمت ايها الجاهل

وكل شيء يعطيني الله اياه هو لي اكان علما او تصريفا او زرعا او اي شيء فالمحصلة هي لله لانها منه ومن عنده فهو الذي اعطى ملك الموت القدرة على الاماته فمن انت ايها المغفل لتحاسب او تجادل ملك الموت لانه يقول لك جاتك لاقبض روحك فتقول له نسبت القدرة لك انت ضايع بين الدوائر والوضائف يا عم هلال

فانا الله بعينه اعطاني وظيفه لي وملكني ما تعلم منه وما لاتعلم منه فباي حق تتدخل فيما اعطاني الله  وان نسبته لنفسي ام لا فلو نسبته لنفسي اي قلت انني حصلت عليه من عندي ومن علمي لكنت كقارون يا غبي لكني اقول ان الله اعطاني هذا وذاك بجد انك غبي ! فليس لك ان تحاسبني او لتطلب مني شيء الا برضاي مما ملكني الله واعطاني اياه علي ان رضيت اعطيتك منه او كله فانا حر به ! ولا اعمل لا عندك ولا عند ابوك وانما اعمل عند الله وحده وفي امره ! وهذه هي عين الولاية ولا احد له ان يحاسبني على شيء افعله الا الله الذي وكلني بما وكلني به !

فان لم تفهم هذه ساربيك تربية لم ترى مثلها على وجه الارض انت وجانك وكل من على شاكلتك من الناس!

قَالَ إِنَّمَا أُوتِيتُهُ عَلَى عِلْمٍ عِندِي أَوَلَمْ يَعْلَمْ أَنَّ اللَّهَ قَدْ أَهْلَكَ مِن قَبْلِهِ مِنَ القُرُونِ مَنْ هُوَ أَشَدُّ مِنْهُ قُوَّةً وَأَكْثَرُ جَمْعاً وَلَا يُسْأَلُ عَن ذُنُوبِهِمُ الْمُجْرِمُونَ (القصص : 78 )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ٍسالة لهلال رمضان 2014 وجوابه عليها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Avira Premium Security Suite 9.0.0.387 + key 2014
» تسريب اقوى مراجعة ديناميكا بخط اليد بها كل اسئلة امتحان ديناميكا 3 ثانوى نظام حديث 2014

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاهد حكيم  :: قسم للإستقبال والترحيب -
انتقل الى: