الشاهد حكيم

الشاهد حكيم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الى سماحة السيد فرقد القزويني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: الى سماحة السيد فرقد القزويني   الأربعاء يناير 08, 2014 9:28 am


الى سماحة السيد فرقد القزويني
www.f-alqezwini.com


عنوان الرساله : الى سماحة السيد فرقد القزويني
الإسم : صاحب الامر
التاريخ : 27/12/2013
القسم : الاتصال المباشر بمكتب سماحة السيد
بسم الله الرحمن الرحيم
اي فاني سأتكلم بإسم الله الجامع لكل شيء
الرحمن اي اذا اردتم الحرب فنحن لها وجاهزون للحرب بأمر من الله
الرحيم اي اذا اردتم السلم فنحن جاهزون اذا اسلمتم لامر الله وللمؤمنين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وتحية طيبه
الى سماحة السيد المحترم فرقد القزويني ساختصر الكلام ببعض الجمل اولها
هل انت مسلم وتؤمن بالله ورسله وكتبه وتؤمن هنا تعني التصديق لان الذي يدعي بأنه مؤمن عليه الاتيان ببرهان من الله بانه مؤمن ولا يكفي اي برهان بل برهان من الله !
لهذا القران يخاطب المؤمنين وهم اهل الولاية ويامر بالايمان بهم كقوله تعالى :
وتؤمن بالمومنين قال ذلك للذين اذوا رسول الله ! فالمؤمنين لا يتجاوز عددهم 300 مؤمن يزدادوا تسعا ولا تخلوا الارض منهم لا يزيدوا ولا ينقصوا ابدا هؤلاء كتب الله بيمينه الايمان في قلوبهم اي ايدهم بروح منه اي تنزل روح الله عليهم وجعلهم مؤمنين
ومنهم دابة الارض التي يؤذن لها بالكلام وهو انا وكلامي هو من علم اليقين !
اي ليس اعتقادا ولا ظنا ولا دراستا ! فاذا تواجد نبي او اثنين ووصي او اثنين يكون عدد المؤمنين 313 لا يزيدوا ابدا ولا ينقصوا عن 300 دابة ! وكلما هلك احدهم استبدله الله باخر من عباده ! لهذا راجع القران وتوقف عند المؤمنين والمسلمين فسينكشف لك حجاب مستور ! فانااحاول توضيح هذا لاهل السنة لكنهم لا يفقهون حديثا فعلك انت تفقه ما نقوله !
والان بعد هذه المقدة السريعه اود ان اطلعك على الفرقان وماهيته الفرقان هو قول الله لسيدنا موسى انا الله لا اله الا انا والفرقان له شطرين شطر ظاهر وهو قول الله كما اسلفت انا الله لا اله الا انا وشطر يكاد الله يخفيه وهو الساعة وهو الانسان الذي هو حي يسعى في ام الكتاب الذي شاهده موسى حين القى عصاه وتحولة الى حية تسعى فلم يرى فرعون الساعة ولكنه راى اية ! والاية تعني دلالة اشاره فلا يوجد عند الله شيء اسمه معجزه بل ايات منها بينات منها مبصرات وبراهين اي المرأة الحامل هذه اية حملها فاذ انتفخ بطنها تصبح بينة فاذا ولدت يصبح ذلك برهان على انها كانت حامل بولد هذا توضيح سريع لما ساقدمه من برهان لانني ساقدم برهان من عند الله وليس من عند نفسي لانني كما اسلفت اعلاه باننا نتكلم بإسم الله ! فوجب على كل متكلم باسم الله ان ياتي ليس بدليل او بينه وانما ببرهان من عند الله !
لكن قبل ذلك سابين ان بداية الفاتحه هي تفصيل الفرقان بشطريه وهما الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم وهو الشطر الظاهر لتعريف الله والشطر الباطن وهو مالك يوم الدين وهو الساعة وهذا هو الفرقان وعليه يدور القران كله

ثم تلاها ادنا الصراط الذين انعمت عليهم ! وهذه هي الولاية فالذين انعم عليهم هم المؤمنين الذين انعم عليهم بالفرقان وعرفهم بنفسه وبروحه وينزل الروح عليهم فهؤلاء هم الصراط المستقيم !
والان قد وصل الزبد القمة والاذى ذروته من الناس لانه انزل علي الفرقان وقال لي انا الله لا اله الا انا الذي يحدثك على الارض ! وعلى الارض كان يقول انا الله الرحمن الرحيم وهذا بحد ذاته الفرقان ولا ينبغي ان تتنزل به الشياطين او يتقوله الكذابين فجعلتم مني دجال وشيطان والخ وصبرنا عليكم 8 سنوات لكن بعد قليل سينتي الامر فلن ينفع احدا عذر ان لم يؤمن قبل وهذا ما كنا نريد تفاديه ! لكن بما ان الدابة تبعث بعلم اليقين فهذا يعني ان القول واقع عليكم منذ محرم 2005 ورجائي من الله بتاجيل القيامة والعذاب ما هو جهالة مني لان الله في الاصل قال بان ذلك لن يجدي نفعا وفعلا فلم اجد منذ لك الحين غير الاذى والتكذيب والتهديد بالقتل حتى وصل الحال ان يوضع على رقبتي جائزة بعشرين الف دولار رغم ذلك لم ولن يسطع احدا اذيتي حقيقتا وانما هي ثرثرة جهلة ! على اية حال
فالوضع اصبح الان خطير ولم اع املك اي عذر بين يدي الله لتاخير القيامة وهذا مما سيسبب في هلاك كثير من الناس وهذا ملا نحبه ولا نريده فالموت اجل محتوم لكن من هلك وهو لا يؤمن بالولاية ولم يؤدي حق الله المعلوم فقد خاب سعيه ! لهذا اتجه اليك كعالم فهمان واسألك بنفسك هل عندك اية حجة لتقدمها لله اذ بعث الله اايك برجل منكم يقول لك ان الله انزل عليه الفرقان وقال له انا الله لا اله الا انا ؟ بغض النظر عما امر الله وما حدث واحدث !

فان الاسلام اليوم في ضياع تام بفقدان الصلة بروح الله والله غاضب اشد الغضب ومن ناحيته لم يمهل البشر 6 ايام من بعد محرم 2005 لكنني تكفلت بالصبر على اذاكم عل الله يرحمكم واجد مخرجا لكم ولكنكم حتى الان معرضون عن امر الله ومن امن وصدق واتبع بضع انفار لا يتجاوزون عدد اصابع اليد ! فانا بحاجة لعشر انفار قلوبهم كقلب سيدنا ابراهيم لتنزل الرحمة ولا يحل العذاب والعقاب ! لكن اغلب الناس لا تدري اصلا ما الايمان وكل يسمي نفسه مؤمن وما هم بمؤمنين وانما مسلمين ! فهذه مصيبة !

واحمد الحسن وجماعته حاولت الاتصال به لكن جماعته حمقى لا يفقهون حديثا وقد حالوا بيني وبينه وبدت البغضاء من انصاره لنا لانهم لا يفقهون لا معنى الفرقان ولا الاية ولا البينة ولا البرهان ولا شيء جهال ! فانا اخبرتهم ان ارادوا محاججة احد ففقط بالفرقان فهذه حجة الله على خلقه منذ ان خلق الله ادم حتى اليوم ولا يبعث الله احدا الا ان يقول له انا الله لا اله الا هو وقال ان كنتم لا تعلمون فاسألوا اهل الذكر ! اي المؤمنين فهم اعلم من المسلمين !
فاحمد الحسن سيهلك ان لم يعي هذا الامر وهذه النقطه فانا لم اعد استطيع انقاذه ! فهو مخير من الله بالخضوع لراية الله التي سمها الله راية الجهاد وهي راية رسول الله ولا ولم يؤذن باعطائها لاحد واكد رسول الله على اني امينها وانها رايته وان لا اعطيها لاحد لان الولاية الاحمدية له وله هو المقام المحمود بعد الساعة !

على ذكر الساعة انت كشيعي اكيد تعلم ان القيامة تختلف عن الساعة وانهما ليس حدث واحد وانما هما حدثان وهما بداية يوم من ايام الله وهو اليوم السابع ودته الف عام وانا المختوم بختم هذا اليوم وكما قال عيسى عليه الصلاة والسلام تالف ولا تؤلفان وهو يقصد هذا اليوم يؤلف ولكنه لا يصبح ابدا الفين بل تقوم الساعة في هذه الالفية في اي لحظة كان منذ البداية والسنة الاولى حتى 999 سنة وهذا اليوم الذي هو عبارة عن الف عام مقداره خمسون الف عام عند الله وقد بدا هذا اليوم يوم اجتماع الشمس والقمر اجتماع كلي عام 1997 ! اي نحن في يوم القيامة منذ 16 عام 8 اعوام كان الامر بالكتمان حتى محرم 2005 وهو صدور الامر بالكلام ونحن بانتظار الامر النهائي فتكون 8 +8+8 24 سنة وهي عبارة عن 24 ساعة ! اي يوم ارضي ! فعندها لن ينفع احد اي شيء الا ما قدمه والله اعلم فلا اريد ان اسبق الله بكلمة وحرف حتى لا اعرض نفسي للعقاب ولكنني اتوقع امر جلل وكما ذكرت لم يعد لدي حجج لاقدمها لله لكي لا يصب غضبه على اهل الارض وانتم ما شاء الله نيام معرضون عن امر الله وتركتموه للرعاع والجهلة تلعب به يمينا ويسره فما ترونه حولكم هو ما فعله الجهلة بامر الله فكل حدث حولك احدثتموه علينا شخصيا فعاقبكم الله مباشرة بالمثل ! فمتى ستعقلون ! وتنتهون من اذيتنا ؟ فان لم تنتهوا ستدمرون الارض ومن عليها وانتم تنظرون وتهلكون انفسكم ونحن جالسون ننظر اليكم ونستمع الى تكذيبكم ووعيدك وشتائمكم وما انا عبد بسيط من عباد الله لا يكترث له مخلوق اصلا
طريدا شريدا مهجرا من بلد لاخر عابر سبيل لا مقر له ولا شيء على هذه الارض ! افلم تتدبروا القران لمذا يحل العذاب بالامم الم تعلموا ما العقبة وكيفية تجاوزها ! ام تركتمونا للمستهزين ليسخروا منا لاننا بينا لهم امر الله والعقبة والله ثم والله ثمل والله ان اغضبتموني فل نسمح لمخلوق تجاوز العقبة اي كان بامر الله ! فانا سور بين الجنة والنار وما ادراك ما الصور وكيف ينفخ في الصور ! هذا ما تريدونه اغضاب المرسلين اجمعين واغضابنا واغضاب الله سبحانه وتعالى منزل الفرقان بالروح من امره على من يشاء !
فنحن لا نحتاج لعلم ولا لفقه ولا لكلام الرجال فيكفينا الله بامره وروحه لنفعل ما نشاء بامره ! فاعينوا انفسكم وتبينوا قبل ان يصيبكم عذاب اليم

صاحب الامر

https://www.facebook.com/pages/صاحب-الأمر/449448411740762#


الجواب 2.01.2014
السلام عليكم
لقد قرأت الرسالة ولم افهم ما هو المطلوب مني مع الاحترام

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى سماحة السيد فرقد القزويني   الأربعاء يناير 08, 2014 10:05 am

الى سماحة السيد فرقد القزويني
عنوان الرساله : الى سماحة السيد فرقد القزويني
الإسم : صاحب الامر
التاريخ : 8/1/2014
القسم : الاتصال المباشر بمكتب سماحة السيد
بسم الله الرحمن الرحيم

الجواب 2.01.2014
السلام عليكم
لقد قرأت الرسالة ولم افهم ما هو المطلوب مني مع الاحترام

الرسالة حوت معلومة في بدايتها وهو على شكل سؤال :
ان الذي يدعي بأنه مؤمن عليه الاتيان ببرهان من الله بانه مؤمن ولا يكفي اي برهان بل برهان من الله !
فهل تملك انت بعينك برهان من الله بانك من المؤمنين الموقنين بوحدلنية الله ووجوده ؟
لان دابة الارض
وَإِذَا وَقَعَ الْقَوْلُ عَلَيْهِمْ أَخْرَجْنَا لَهُمْ دَابَّةً مِّنَ الْأَرْضِ تُكَلِّمُهُمْ أَنَّ النَّاسَ كَانُوا بِآيَاتِنَا لَا يُوقِنُونَ (النمل : 82 )
ستتكلم دابة الارض بعلم اليقين وهو علم لا يملكه الا نبي او رسول او ولي من اولياء الله

وَكَذَلِكَ نُرِي إِبْرَاهِيمَ مَلَكُوتَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَلِيَكُونَ مِنَ الْمُوقِنِينَ (الأنعام : 75 )

فانا عندي علم اليقين من الله بنفسه اذ هو بنفسه اشهدني على الوهيته وقال انا الله لا اله الا انا الذي يحدثك على الارض !
وهنا يوجد علم كبير في كيفية حديث الله البشر على الارض ان الانفس على الارض هي سوئة النفس الاولى الواحده التي تقف بين يدي الله فمن خلال خطاب الله لها وجمع اروح الله للنفس الصغيره بالنفس الكبيره وجعلهم نفس واحد يسمع خطاب الله لهذه النفس وهو م نسميه بارؤيا وهذا ليس رؤيا وانم هو خطاب الله للنفس الاولى ويستوعبه النفس الصغرى اما في المنام واليقظة على السؤاء !

فان كنت تود ان نقدم لك امر الله وانت جالس ولا تنقب عن شيء فانت فاتك القطار منذ زمن لانني ان سالتك سؤال واحد سيختم ذلك بجوابك وانتها الموضوع مثلا ان سالتك هل تؤمن بانني دابة الارض ؟ او هل تصدق ان الله اشهدني على انه هو الله لا اله الا هو اي انزل الفرقان عليه فاي اجابة ستصدر منك ستكون حكما عليك مقضي لن يتبدل الا اذا شاء الله فنقب اولا وتدبر قبل ان تجعل نفسك في مازق لا مخرج منه لانني سم الخياط والعقبة وامر الله ! اي ان سالتك هل تؤمن بانني الساعة ؟ ارأيت كل سؤال اكبر من اخوه !

وانا انصحك ان لاتكون كالجهلة الذي قالوا انت تدعي بانك نبي وما انا بنبي ولكني عبد الله حمله الله الفرقان وختمه بختم الساعة وحمله امره وامره ليتكلم باسمه وعنه ومنه !

اما هو المطلوب منك اكيد انت بنكت ؟ الست بعالم الا تعلم ما فرضه الله على عباده من حق معلوم لله ولولايته على الارض وما فرضه لتجاوز العقبه ام مذا كنت تدرس خلال حياتك ؟ تركتموها للسفلة ولهؤلاء : فهذا الرجل عنده علم اكثر منك ولكنه يود تسيسه على مزاجه
http://www.youtube.com/channel/UC_O6rPaC3ntkhAuDqNOtR8Q

شركة الدائرة الثلاثية نواة العشار ج8 رقم1 حتى 6 وغيرها من الحلقات !

ام هل اطلعت على مواقنها فبها الاشارات الكافية لمن يبحث !

فانت موضوع الان في الاختبار بعينك هل تؤمن بما سالتك اياه اعلاه نعم ام لا ؟

انا عبد الله ودابته اقول لك ان الله انزل الفرقان علي الذي بينت لك فحواه فهل تصدق ام تكذب عدمية الاجابة هي تكذيب ايضا !

فان كذبت فسيدفعك الله الثمن وان صدقت فانا جات اطلب حقي بامر الله ! بكل بساطه
وحقنا غير منقوص ذرة واحده منذ محرم 2005 حتى اليوم !

وان كنت تود معرفة المزيد فقد قدمت لك رابط الفيسبوك وهو يحتوي على جميع الروابط لجميع المواقع التي تكلمنا بها فاللبيب بالاشارة يفهم !
فان كنت لا تعلم استعمال النت فاسال من يساعدك لتقصص الاثر ! فارجع على عقبيك قصصا !



صاحب الامر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى سماحة السيد فرقد القزويني   الأربعاء يناير 08, 2014 1:40 pm

الى هلال رمضان عبد الحليم
https://www.facebook.com/pages/عالم-المثلث/317681541589972

السلام عليكم
تحية طيبة
انتي عليك طريقة في التبليغ بصراحه شيقه ومضحكه فلا تزعل اذا ضحكنا منت فاهم وعارف لكن هنالك شغله على ما يظهر انك مش فاهمها ولا حتى تريد رؤيتها وهي مكتوبه بالقران وهي العقبه ! فانت واقف عند العقبة وبدك الثور يحرثلك بس القضية اصبحت معقده لانك لا تفهم قوانين الولاية التكوينية لانك من اصل سني ولا تفقه شيء من علم اخوتك الشيعه على كل هذه مشكلتكم انتم جميعا سنة وشيعه انا لي حق معلوم ولن تجد ثورا يحرث لك قبل ان يؤدى هذا الحق المعلوم ! بسيطه المسالة بكل بساطه فكما وضعنالكم القوانين الدالة الى العلم والعقبه وضعنالكم شروط تجاوزها فاذا بدك الثور يشتغل كما كان يشتغل من قبل ولا يبلع العشار كلها ويترككم على بلاطه هات الحق المعلوم وستجدني شغال ليس 100% بل وزياده سنجعل الترتق يكون امام عينك حتى تراه نور تعرج وتدرك به وانت حي قبل مماتك ! وحده بوحده انتم عطلتم حق الله المعلوم وحق الامام ونحن نعطل لكم كل النعم بعدما ذوقناكم منها طعمها واصلها وماهيتها وفهمناكم اسبابها فلولانا لما وصلكم شيء من علم !
فما وصلك من علم فهو مننا فادي ثمنه اولا لنرى انك فعلا موقن بالولاية والا ليس ستبقى العشار معطله بل سنغير العلم كله من اساسه ونضع له لبنة اخرى وترتق اخر فلعندي وبس لا احد يملي علينا ليس بحرف بل بنصف حرف وكما نكتب نمسح فانا ليس الساعه فقط بل الكتاب والقلم والكاتب والقارء وامامي كتاب مغلق سيكتب به لم يفتح بعد فخلينا محترمين لنكتب به اشياء محترمه ترضي الله والجميع ولكن اذا عصلجتم كما نفعلون حتى الان سنكتب فيه ما لا تطيقونه ولا تحبونه ! فاننا لن نسمح لاحد بسرقتنا مرة اخرى ! وهذه هي عين الولاية الالهية ولا تحسب انك واقف لتعلمني شيء فلولا امر الله المنزل علي شخصيا لما وصلك انت والجان من شيء ! وكما انزلناه فنحن على رفعه لقادرون بامر الله ! فانت لست من يعطينا اي وكالة لاي شيء فلا تطل لسانك بهذا وخليك حبوب !  بل انا الذي يقرر من معه وكالة ومن ليس معه شيء ولا احدا غيري الا بامر الله بنفسه اما من خلال روح الله او شخص يحمل الفرقان وحتى هذه اللحظة لم اعين احد ليتكلم باسم الله والله لم يعين احد ليتكلم باسمه وعنه ومنه سواي في هذا العصر !
فان كنت تريد اللعب لوحدك فافعل اما ان كنت تريد امر الله فالباب مفتوح ومشروط بشروط عليك تاديتها كلها غير منقوصه منذ محرم 2005 !
نصيحه لا تحارب ثور في داخله لواقح رياح ويحمل امر الله بامر من الله وروح الله وكل عطسه تغير اكوان لانك ستكون الخسران في كل الاحوال ! فاعرف مع من انت تلعب فانا الذي اضع قوانين اللعبة بامر من الله وان لم تفعل فلن تتقادى اجرتك لا انت ولا من سبقك ولا من بعدك لانهم لم يوصلوا ما امروا به ان يوصل لاهله بل قطعتموه وسرقتموه عنوة وسننزعه منكم نزعا اي بين يدي الله قال له اخرج يدك تخرج بيضاء وعند فرعون قال فنزع يده فاذا هي بيضاء فخليكم محترمين ولا ترغموننا على ان ننزع حقنا منكم نزعا وانتم رايتم باننا بدانا ننزعه نزعا وهذه فقط للمذاق فقط ليتدبرها اولي الب مثل حضرتك لكن اذا عصلج اولي الب سننزع حقنا من تحت الارض التي يسيرون عليها وم فوقهم ومن كل جانب ومن انفسهم ! فليس عندنا لعب فنحن نعلم مذا نفعل ولمذا منذ محرم 2005 وما نتيجة كل فعل !
فامر الله ليس على هواك ولن يسير على هواك حتى لو كنت نبيا مرسلا او جبرائيل بعينه فحتى هنا وبس ! لا يوجد لاحد خطوة او حرف لينطق به قبل ان يؤذن له كان من يكون من انس وجن وملائكة !  فانا مامور بامر ستعجز عن فهمه ناهيك عن الاحاطة به او استيعابه  ! وهو شامل لكل العالمين من انس وجن وملائكة ! وجميع العوالم والخلائق ! بلا استثناء اي مخلوق ! وكف عن القول ان روح الله ملك له او مخلوقه بل روح الله هو بعينه !  فمثلثاتك كلها ازواج وهو ثالتها !  فهمت ! فانا قلت لك احذر ان نجعل مثلثاتك خط واحد مستقيم لا اعوجاج له ! كالداعي الذي لا عوج له يوم يدعوكم ! فلا تقلي دبور ومحظور فليس عندنا شيء محظور حتى ينفذ امر الله بحذافيره !
فعندها كل سياخذ نصيبه من كتابه !  ولن يكون بعدنا احد ليضحك علينا لاننا جانا بالهلال راء ليحصد الاعمال كلها لنجعلها حصيدا جرزا ونرث الارض ومن عليها خلاص خلصت الديمومة ! انتهت هذا هو اليوم السابع يوم قطيف الثمار ! فورينا سلتك ما بها ؟ واستعجل لانه لم يبق وقت كثير للعمل ! فالترتق بداء والعمل تم وانتهى وبقي الحصاده تشتغل !  في يوم لا ينفع فيه لا عذر ولا ندم ولا توبة ولا حسرة !  

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى سماحة السيد فرقد القزويني   الأربعاء يناير 08, 2014 2:02 pm


اعلم ان بالرسالة اخطاء ولكنني ارسلتها هكذا ولا ينبغي ان اصححها فيما بعد ارسالها !
وهذا ثمن مما سيدفعونه هم ! كما يدفعون ثمن ما يشاهدونه حولهم وبانفسهم !

اما جوابي على سؤلك فهو كلا فالله امهلهم 6 ايام فقط من ايامنا وانا امهلتهم 8 حجج فلا يوجد مهلة اخرى او فرصة اخرى فعندما يدق الناقوس يكون الامر ختم وسيفتح الكتاب بامر الله !



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى سماحة السيد فرقد القزويني   الخميس يناير 09, 2014 3:21 am



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي

avatar

عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: الى سماحة السيد فرقد القزويني   الخميس يناير 09, 2014 7:12 am

بسم الله الرحمن الرحيم ....

عندما اسمع للمعلم هناك كلمات اتوقف عندها صراحتا ....

وأسأله العلي العظيم أن يسدد قولي بالقول الثابت ...

فإن كان هلال رمضان يتحدث لراية الجهاد كما فهمت من أخينا راية الجهاد انه يتحدث معه ... هنا ليس له وقفه معه إلا وقفات ليست مني
ولكن هي بتمام قول الله تعالى ...




لَا تَجْعَلُوا دُعَاءَ الرَّسُولِ بَيْنَكُمْ كَدُعَاءِ بَعْضِكُمْ بَعْضًا ۚ قَدْ يَعْلَمُ اللَّهُ الَّذِينَ يَتَسَلَّلُونَ مِنْكُمْ لِوَاذًا ۚ فَلْيَحْذَرِ الَّذِينَ يُخَالِفُونَ عَنْ أَمْرِهِ أَنْ تُصِيبَهُمْ فِتْنَةٌ أَوْ يُصِيبَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ.... النور 63

وليس له أن يملي ما عليه فعله أو لا ووجب أن يكون هو من يسمع ويجيب ويطيع ... فلست أعلم من هو الواجب عليه فرض الأوامر ؟؟؟؟


وَمَا أَرْسَلْنَا مِنْ رَسُولٍ إِلَّا لِيُطَاعَ بِإِذْنِ اللَّهِ ۚ وَلَوْ أَنَّهُمْ إِذْ ظَلَمُوا أَنْفُسَهُمْ جَاءُوكَ فَاسْتَغْفَرُوا اللَّهَ وَاسْتَغْفَرَ لَهُمُ الرَّسُولُ لَوَجَدُوا اللَّهَ تَوَّابًا رَحِيمًا..... النساء 64


وقال الله تعالى في الحديث مع رسول الله

وَلَوْ أَنَّهُمْ صَبَرُوا حَتَّىٰ تَخْرُجَ إِلَيْهِمْ لَكَانَ خَيْرًا لَهُمْ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَحِيمٌ.... الحجرات 5 ...

ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ...


ووجب عليه أن يتقي الله تعالى برسله بالعلم والبصيرة فإن الله تعالى أدبنا بكتابه العزيز وأعلمنا كيف نتعامل مع رسل الله تعالى بقوله تعالى

إنا أرسلناك شاهدا ومبشرا ونذيرا لتؤمنوا بالله ورسوله وتعزروه وتوقروه وتسبحوه بكرة وأصيلا .... الفتح 9


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى سماحة السيد فرقد القزويني   الخميس يناير 09, 2014 7:54 am



لا عليك اختي الكريمة فبما انزل علي وصلهم اطرافه بصورة او ما سيصلهم ايضا في وقت معلوم ومحدد لا يستقدمونه ثانية ولا يستاخرونه نزول روح الله بنفسه على الارض يوم كلمني تكليما على الارض فعندما يصلهم ما سيخرج من ذلك من علم سوف يندمون على كل حرف خرج من افواههم وسيتكالبون لطلب المعذرة ! ويومها علهم لن يجدوا احدا ليعتذروا اليه !

فهنالك مرحلة مرت لم يقدروا بها حقيقة الامر لكن عند وصول الامر لعام 2005 سيعلمون ما فرطوا وما اسرفوا على انفسهم ! فقط التواريخ لها مقياس اخر في الوصول الى البشر كافه فما انزل علي سيصل كل ذرة في الكون بلا استثناء ذرة واحده ! لكن هنالك نسب ومعايير !  

المسالة كنهر بداء ينبع من عين فالقريب من النبع سيصله الماء فورا واخر بعد ساعه واخر بعد اسبوع والبعيد سيصله الماء بعد سنة وهلم جرى لكنه سيصل كل المخلوقات بلا استثناء شيء !

فخليه يظن انه قادر على تغير مجرى النهر ! او تسيره كما يريد هو ! سياتيه نبأه بعد حين ! حتى اني لو لا رغبتي الضرب بالغيب لاعلمتك واعلمته باليوم والتاريخ والساعه التي سيصله النبأء ! وقد اقترب كثيرا جدا !
عندها سيعلم هلال رمضان بمذا فرط في جنب الله ! هل يومها سينفعه الندم لا ادري!


فانا ارسلت له ولكنه لم يفهم بانه في حساباته لا يراعي مدة سير الضوء فالضوء الساقط من الشمس على الارض يستغرق 8 دقائق فعليه مراعات هذه النسبة ولكنه مازال يتجاهلها !
هو يقول بعد رسالتي الاخيرة سنتفق ان شاء الله لكني ساقول له متى سنتفق متاخر اكثر من 8 الى 16 سنة سنتفق فلن يكون هناك شيء لنتفق عليه فيكون الكتاب كتب ووقع القول ولم يبق الا التفرج على الوقائع وعيشها كما هي واقعه فلا فيه ولا في علمه اذا !؟ مثله مثل فلاح لم ينتبه لا للربيع ولا للصيف ليزرع فعندما حل الخريف انتبه ان الربيع ولى فاخذ يعد العده ليزرع وما ان جهز نفسه فقد دخل الشتاء فخرج يزرع بين الثلوج والامطار فهل سينبت زرعه ؟


وهذا ما سيحدث !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى سماحة السيد فرقد القزويني   الجمعة يناير 10, 2014 1:12 am




هههه يقول انت المطلوب !  Laughing 
نسي اني الطالب والمطالب قبل ان اكون مطلوب

واحد يبعثله نسخة من القران يقرأ فيها باين عليه مضيع كتابه ! لانه باين عليه لا يعلم بما هو مطالب به اولا قبل ان يطلب اي شيء !  Basketball 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى سماحة السيد فرقد القزويني   الجمعة يناير 10, 2014 5:27 am


هذه رسالة وجهت لشركة هلال المثلث المصرية بادارة هلال رمضان عبد الحليم الذي اعطيناكم رابط موقعه من قبل ! وهو اخر انذار ومهلة له ! وبلهجته ولغته التي سيفهمها !




انا المطلوب تقول ههههههه
فيا نايم انا الطالب والمُطالب من قبل ما تصحى !

ثاني شيء روح اشتري نسخة قران واقرأها لانك عامل نفسك ناسي اشياء كثير بطالبك فيها وسنعطيك مهلة لا تتعدى ال 49 اليوم  ! فاذا دخل اليوم ال 49 ولم نتفق على شيء فلن نتفق على شيء حتى تقوم القيامة وتليها الساعة !
فعندك خيارين لا ثالث لهما
الاول
بإتحط رجلك على راسك وتاتي طائع وتقدم حق الله المعلوم غير منقوص وانت صاغر ! وزياده وانت مؤمن ومصدق ان الله لا اله الا هو هو من ابتعثنا بامره وتلبي كل امر بلبيك اللهم لبيك ! او
الثاني
تقول لا !
عدم الاجابة هي ايضا لا ورفض عندنا ومعاك بالزبط 40 يوم زدناهم لك 9 ايام لتحسب مزبوط من بعد 49 يوم ! وتشوف شغلك مزبوط قبل ما يكون عملك مردود عليك اي كان نوعه !
لانه احنا اشتغلنا مزبوط 100% وختمنا شغلنا وارسلنالك شغلنا وبعثنالك ما فيه منه مزدجر ! فسرقتموه وحرفتموه واكلتم حقنا في حتى جاينا تتهبل وتقلنا الثلث ليك الثلث لله والثلث للارض لا يعمي لنا خمسا كاملا من قبل ان تفتح عينيك يعني بالزبط 20% من كل ما كسبته ! فانا اول شيء جاي اطالب بخمسي في كل ما كسبته وغنمته وبعدين ممكن محتمل انا نتفاهم !
اما اخوتي واهلي وابنائي سارقيني وانت جاي تقلي اتقي الله فيهم فهؤلاء عيالك  ! قاعد بتتهبل علينا ام مذا هو انوا الى سارق انوا ؟ احنا سارقينهم ام  انتم سارقينا !؟  ارجعوا الصواع لاصحابه وبعدين نتكلم في ديمومه غير هكذا لا في ديمومه ولا بطيخ لا اصفر ولا احمر ولا اخضر سنقلب الارض ومن فيها بامر الله على اهلها لانهم حرميي نصابين كذابين ! وانت اولهم ! فان كان ما اريناك اياه ليس بكفاية فعندنا المزيد لتستيقن انه من عند الله وبامر الله !

فاحنا جانا نطالبكم ومطالبينكم قبل ما تصحى من النوم وتخرج تبحث عن المطلوب لتنقظ ريشك من الواقع الذي ليس له من دافع باين عليك مظيع نسخة القران بتاعتك اخرجها من الزجاج خلفك وانظر فيها فستجد حقنا فيه ابين من الشمس !
وان لم تجد ولا تريد تادية حقنا فليس لكم عندنا من شيء ! لتطلبوه
انت ولا يهمك شيء عمو هلال انا اعرف كيف رح اربيكم ! فكما ذبحتم ابناء رسول الله نحن نعلم كيف سنذبحكم ان لم تلبوا امر الله واحده بواحده !
فسنخرج لكم منكم امثال السيسي بالمئات فالسيسي ذبح بيوم عشرين الف هذا فقط لشتيمة واحده من واحد مصري شايف حالة شتمنا فيها القادمه ستكون 200 الف ايضا بسبب واحد مصري وانت ان لم تعدل نفسك رح نجعلك عبره لاثنين مليون من الانس ومثلهن من الجن !

فنت شايف اننا لا نقيم لكم وزنا الا بشروطنا ! هذه هي الطاولة التي سنلعب عليها على المكشوف عيني عينك لا فيها شيش ولا دومنا فيها كل واحد يطلع جيشه وجنوده ورح نشوف لمن الغلبة لكم ام لامر الله الذي انا هو امر الله وانا حامله واحمل منه وفوق الفرقان واستعمله بجدارة وعن معرفة بفضل الله ! لقد ظهر الفساد في البر والبحر فجانا ننظف ليس شويه بل على المزبوط ! واحنا شغالين تقريبا النا 16 سنة وانت نايم صحيتلي مبارح وجايني تقلي انت المطلوب روح خذلك حبت اسبرين وكمل نوم فبعد قليل سترى ما لم تحلم به يا نايم ! اصحى قبل ما يعدي كلشي وتجد نفسك فجأه واقف عريان ومش عارف شو الي صار والي صاير ولستاتك بدور تصيد ! في انسان عاقل يخرج يصيد دينصور ؟  الناس بتصيد ارانب غزلان عصافير والخ اما دينصورات ام مفكر علشان انت هلال رح تعرف تصيد دينصور فاحنا رح انجبلك 24 هلال في ان واحد يعملولك 12 بدر من المشرق الى المغرب في ساعه وحده شو رايك وبعديها دور على هلالك بيناتهم ! شو رأيك ؟ الذي لا استشارة لك فيه ولا نقيم لمشورتك وزنا اليوم !  
خايف تنحرق المنظومة الكونية فمحنا ضاغطين كل المعلومات التي فيها بدسك صغير وقادرين نرجعها كما كانت واحسن ليس مرة بل مليون مره في لمح البصر ! وحاطين ومخبيين الدسك ونسخه بعدت اماكن امنة لا يصلها لا عفريت وانس ولا ملائكة الا بامر من الله واذنه ! فعلى مذا انت خايف ؟
انت اصلا انو الي دراك انك لم تنم خمسون الف عام واليوم صحناك وتحسب مثل اهل الكهف انهم نامو يوم او بضع يوم !؟ او ما ادراك انا اصلا نسفنا الكون ولم نبق فيه شيء خمسون الف عام واعدناه مرة اخرى بين كلمتك التي قلتها انت المطلوب بين انت و المطلوب الواو هذه قبلها اوقفنا وجودك خمسين الف عام ثم اعدناه بالزبط عند كلمة المطلوب فلم تشعر حتى بان الكون لم يكن موجودا خمسين الف عام !  هل تضمن ذلك ؟ حتى جاينا تطالب في ديمومة انت لا تدري عنها شيء ! روح اشربلك فنجان قهوة احسنلك وتفكر كم من الوقت مر عليك وانت تشرب به ؟
اهلا وسهلا باللعب على الطاولة الجديده رح اعلمكم اللعب عن ابو جد بوقائع واقعه عين اليقين علشان كل واحد يعرف درجته على المزبوط ! وميرقصش برية الصف لانه الى رح يرقص برية الصف رح نجتثه ليس من الارض فقط بل من اصله لكي لا يعود ابدا فان كانت لامك لام حركية وصناره تصتاد من اللغليغ فاحنا معنا راء حركية ليس لتصتاد بل لتجتث من الاصل وتلقي بالمغلول في الميزان اما جنة او نار هذه راء شغاله على الجهتين بحركة 360 درجه مثل الخلاط انظر كيف تكتب لام وانظر كيف تكتب راء
فاذا انت لساتك على الارض وعاوز تخترق معناه انك لم تفهم ان السماء السادسه في السماء السابعه والسماء الخماسه في السادسه يعني اصلا هي في السابعه يعني احنا اصلا في السماء السابعه يا نايم اصحى ! فالخلق كله في السماء السابعه يا نايم بس نرفع الحجاب ستكتشف انك كنت في السماء السابعه وانت غافل عن هذا ! وقال عاوز يخترق حتخترق تروح ويين ؟ مش بقلك انت ناسي قرانك والله قال بالقران فوجد الله عنده خلاص لما يصير بصرك حديد ستكتشف انك اصلا كنت بالسماء السابعه وستجد الله عندك !
اهلا وسهلا عموا هلال ان شاء الله مبسوط بالاكتشاف هذا الجديد هذا العلم نعطيك عليه وكالة ليس مجانية ههههههه  

قال طالع يصيد دينصورات قال ! لا حول ولا قوة الا بالله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى سماحة السيد فرقد القزويني   الجمعة يناير 10, 2014 9:28 am




إِذَا السَّمَاء انفَطَرَتْ (1) وَإِذَا الْكَوَاكِبُ انتَثَرَتْ (2) وَإِذَا الْبِحَارُ فُجِّرَتْ (3) وَإِذَا الْقُبُورُ بُعْثِرَتْ (4) عَلِمَتْ نَفْسٌ مَّا قَدَّمَتْ وَأَخَّرَتْ (5) يَا أَيُّهَا الْإِنسَانُ مَا غَرَّكَ بِرَبِّكَ الْكَرِيمِ (6) الَّذِي خَلَقَكَ فَسَوَّاكَ فَعَدَلَكَ (7) فِي أَيِّ صُورَةٍ مَّا شَاء رَكَّبَكَ ( 8 ) كَلَّا بَلْ تُكَذِّبُونَ بِالدِّينِ (9) وَإِنَّ عَلَيْكُمْ لَحَافِظِينَ (10) كِرَاماً كَاتِبِينَ (11) يَعْلَمُونَ مَا تَفْعَلُونَ (12) إِنَّ الْأَبْرَارَ لَفِي نَعِيمٍ (13) وَإِنَّ الْفُجَّارَ لَفِي جَحِيمٍ (14) يَصْلَوْنَهَا يَوْمَ الدِّينِ (15) وَمَا هُمْ عَنْهَا بِغَائِبِينَ (16) وَمَا أَدْرَاكَ مَا يَوْمُ الدِّينِ (17) ثُمَّ مَا أَدْرَاكَ مَا يَوْمُ الدِّينِ (18) يَوْمَ لَا تَمْلِكُ نَفْسٌ لِّنَفْسٍ شَيْئاً وَالْأَمْرُ يَوْمَئِذٍ لِلَّهِ (19)

ق وَالْقُرْآنِ الْمَجِيدِ (1) بَلْ عَجِبُوا أَن جَاءهُمْ مُنذِرٌ مِّنْهُمْ فَقَالَ الْكَافِرُونَ هَذَا شَيْءٌ عَجِيبٌ (2) أَئِذَا مِتْنَا وَكُنَّا تُرَاباً ذَلِكَ رَجْعٌ بَعِيدٌ (3) قَدْ عَلِمْنَا مَا تَنقُصُ الْأَرْضُ مِنْهُمْ وَعِندَنَا كِتَابٌ حَفِيظٌ (4) بَلْ كَذَّبُوا بِالْحَقِّ لَمَّا جَاءهُمْ فَهُمْ فِي أَمْرٍ مَّرِيجٍ (5) أَفَلَمْ يَنظُرُوا إِلَى السَّمَاء فَوْقَهُمْ كَيْفَ بَنَيْنَاهَا وَزَيَّنَّاهَا وَمَا لَهَا مِن فُرُوجٍ (6) وَالْأَرْضَ مَدَدْنَاهَا وَأَلْقَيْنَا فِيهَا رَوَاسِيَ وَأَنبَتْنَا فِيهَا مِن كُلِّ زَوْجٍ بَهِيجٍ (7) تَبْصِرَةً وَذِكْرَى لِكُلِّ عَبْدٍ مُّنِيبٍ (Cool وَنَزَّلْنَا مِنَ السَّمَاءِ مَاءً مُّبَارَكاً فَأَنبَتْنَا بِهِ جَنَّاتٍ وَحَبَّ الْحَصِيدِ (9) وَالنَّخْلَ بَاسِقَاتٍ لَّهَا طَلْعٌ نَّضِيدٌ (10) رِزْقاً لِّلْعِبَادِ وَأَحْيَيْنَا بِهِ بَلْدَةً مَّيْتاً كَذَلِكَ الْخُرُوجُ (11) كَذَّبَتْ قَبْلَهُمْ قَوْمُ نُوحٍ وَأَصْحَابُ الرَّسِّ وَثَمُودُ (12) وَعَادٌ وَفِرْعَوْنُ وَإِخْوَانُ لُوطٍ (13) وَأَصْحَابُ الْأَيْكَةِ وَقَوْمُ تُبَّعٍ كُلٌّ كَذَّبَ الرُّسُلَ فَحَقَّ وَعِيدِ (14) أَفَعَيِينَا بِالْخَلْقِ الْأَوَّلِ بَلْ هُمْ فِي لَبْسٍ مِّنْ خَلْقٍ جَدِيدٍ (15) وَلَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ وَنَعْلَمُ مَا تُوَسْوِسُ بِهِ نَفْسُهُ وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ (16) إِذْ يَتَلَقَّى الْمُتَلَقِّيَانِ عَنِ الْيَمِينِ وَعَنِ الشِّمَالِ قَعِيدٌ (17) مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ (18) وَجَاءتْ سَكْرَةُ الْمَوْتِ بِالْحَقِّ ذَلِكَ مَا كُنتَ مِنْهُ تَحِيدُ (19) وَنُفِخَ فِي الصُّورِ ذَلِكَ يَوْمُ الْوَعِيدِ (20) وَجَاءتْ كُلُّ نَفْسٍ مَّعَهَا سَائِقٌ وَشَهِيدٌ (21) لَقَدْ كُنتَ فِي غَفْلَةٍ مِّنْ هَذَا فَكَشَفْنَا عَنكَ غِطَاءكَ فَبَصَرُكَ الْيَوْمَ حَدِيدٌ (22) وَقَالَ قَرِينُهُ هَذَا مَا لَدَيَّ عَتِيدٌ (23) أَلْقِيَا فِي جَهَنَّمَ كُلَّ كَفَّارٍ عَنِيدٍ (24) مَّنَّاعٍ لِّلْخَيْرِ مُعْتَدٍ مُّرِيبٍ (25) الَّذِي جَعَلَ مَعَ اللَّهِ إِلَهاً آخَرَ فَأَلْقِيَاهُ فِي الْعَذَابِ الشَّدِيدِ (26) قَالَ قَرِينُهُ رَبَّنَا مَا أَطْغَيْتُهُ وَلَكِن كَانَ فِي ضَلَالٍ بَعِيدٍ (27) قَالَ لَا تَخْتَصِمُوا لَدَيَّ وَقَدْ قَدَّمْتُ إِلَيْكُم بِالْوَعِيدِ (28) مَا يُبَدَّلُ الْقَوْلُ لَدَيَّ وَمَا أَنَا بِظَلَّامٍ لِّلْعَبِيدِ (29) يَوْمَ نَقُولُ لِجَهَنَّمَ هَلِ امْتَلَأْتِ وَتَقُولُ هَلْ مِن مَّزِيدٍ (30) وَأُزْلِفَتِ الْجَنَّةُ لِلْمُتَّقِينَ غَيْرَ بَعِيدٍ (31) هَذَا مَا تُوعَدُونَ لِكُلِّ أَوَّابٍ حَفِيظٍ (32) مَنْ خَشِيَ الرَّحْمَن بِالْغَيْبِ وَجَاء بِقَلْبٍ مُّنِيبٍ (33) ادْخُلُوهَا بِسَلَامٍ ذَلِكَ يَوْمُ الْخُلُودِ (34) لَهُم مَّا يَشَاؤُونَ فِيهَا وَلَدَيْنَا مَزِيدٌ (35) وَكَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّن قَرْنٍ هُمْ أَشَدُّ مِنْهُم بَطْشاً فَنَقَّبُوا فِي الْبِلَادِ هَلْ مِن مَّحِيصٍ (36) إِنَّ فِي ذَلِكَ لَذِكْرَى لِمَن كَانَ لَهُ قَلْبٌ أَوْ أَلْقَى السَّمْعَ وَهُوَ شَهِيدٌ (37) وَلَقَدْ خَلَقْنَا السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ وَمَا مَسَّنَا مِن لُّغُوبٍ (38) فَاصْبِرْ عَلَى مَا يَقُولُونَ وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ قَبْلَ طُلُوعِ الشَّمْسِ وَقَبْلَ الْغُرُوبِ (39) وَمِنَ اللَّيْلِ فَسَبِّحْهُ وَأَدْبَارَ السُّجُودِ (40) وَاسْتَمِعْ يَوْمَ يُنَادِ الْمُنَادِ مِن مَّكَانٍ قَرِيبٍ (41) يَوْمَ يَسْمَعُونَ الصَّيْحَةَ بِالْحَقِّ ذَلِكَ يَوْمُ الْخُرُوجِ (42) إِنَّا نَحْنُ نُحْيِي وَنُمِيتُ وَإِلَيْنَا الْمَصِيرُ (43) يَوْمَ تَشَقَّقُ الْأَرْضُ عَنْهُمْ سِرَاعاً ذَلِكَ حَشْرٌ عَلَيْنَا يَسِيرٌ (44) نَحْنُ أَعْلَمُ بِمَا يَقُولُونَ وَمَا أَنتَ عَلَيْهِم بِجَبَّارٍ فَذَكِّرْ بِالْقُرْآنِ مَن يَخَافُ وَعِيدِ (45)





وَالْفَجْرِ (1) وَلَيَالٍ عَشْرٍ (2) وَالشَّفْعِ وَالْوَتْرِ (3) وَاللَّيْلِ إِذَا يَسْرِ (4) هَلْ فِي ذَلِكَ قَسَمٌ لِّذِي حِجْرٍ (5) أَلَمْ تَرَ كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ بِعَادٍ (6) إِرَمَ ذَاتِ الْعِمَادِ (7) الَّتِي لَمْ يُخْلَقْ مِثْلُهَا فِي الْبِلَادِ (Cool وَثَمُودَ الَّذِينَ جَابُوا الصَّخْرَ بِالْوَادِ (9) وَفِرْعَوْنَ ذِي الْأَوْتَادِ (10) الَّذِينَ طَغَوْا فِي الْبِلَادِ (11) فَأَكْثَرُوا فِيهَا الْفَسَادَ (12) فَصَبَّ عَلَيْهِمْ رَبُّكَ سَوْطَ عَذَابٍ (13) إِنَّ رَبَّكَ لَبِالْمِرْصَادِ (14) فَأَمَّا الْإِنسَانُ إِذَا مَا ابْتَلَاهُ رَبُّهُ فَأَكْرَمَهُ وَنَعَّمَهُ فَيَقُولُ رَبِّي أَكْرَمَنِ (15) وَأَمَّا إِذَا مَا ابْتَلَاهُ فَقَدَرَ عَلَيْهِ رِزْقَهُ فَيَقُولُ رَبِّي أَهَانَنِ (16) كَلَّا بَل لَّا تُكْرِمُونَ الْيَتِيمَ (17) وَلَا تَحَاضُّونَ عَلَى طَعَامِ الْمِسْكِينِ (18) وَتَأْكُلُونَ التُّرَاثَ أَكْلاً لَّمّاً (19) وَتُحِبُّونَ الْمَالَ حُبّاً جَمّاً (20) كَلَّا إِذَا دُكَّتِ الْأَرْضُ دَكّاً دَكّاً (21) وَجَاء رَبُّكَ وَالْمَلَكُ صَفّاً صَفّاً (22) وَجِيءَ يَوْمَئِذٍ بِجَهَنَّمَ يَوْمَئِذٍ يَتَذَكَّرُ الْإِنسَانُ وَأَنَّى لَهُ الذِّكْرَى (23) يَقُولُ يَا لَيْتَنِي قَدَّمْتُ لِحَيَاتِي (24) فَيَوْمَئِذٍ لَّا يُعَذِّبُ عَذَابَهُ أَحَدٌ (25) وَلَا يُوثِقُ وَثَاقَهُ أَحَدٌ (26) يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ (27) ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً (28) فَادْخُلِي فِي عِبَادِي (29) وَادْخُلِي جَنَّتِي (30)


كلا ثم كلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي

avatar

عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: الى سماحة السيد فرقد القزويني   الجمعة يناير 10, 2014 11:45 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم ممكن ابوح لك عن شعور سبحان الله العلي العظيم لكن في حاجة داخلي تخليني معرف ايش اعبر افرح استبشر ؟؟؟؟ معرف وربي لكن اقدر اقول معرف كاني اشوف والله اعلم عصبيه المعلم ؟؟؟؟؟

بعض الاحيان المعلمين ياخجو نفسهم بالعزة  lol! 

معليش يقول راحت هيبة المعلم  scratch 

بفهم اي معلم يرحم ام امك ....

معليش تشوف حقايق ونظارة وسكبه وتقول تعال انت مطلوب شوف التسكيبه اللي مسكبها وتقول تقوى الله ؟؟؟؟ scratch 

المعلم اللي علمني ورباني وشفتو حق بعيني يا معلم هلال متواضع حتى لو لبسو كشخة وحركان ودليمو وعجيب تعال لا تسوي بزنس بزنس مع مين ؟؟؟؟ معليش

على تلمكشوف لان صراحتا اللي براسي شوي حفصل ياحضرة فاصل افندي اه اقصد حضرة فاضل افندي ....؟؟

ورب الكعبه هي دعوة حق ياهلال رمضان ورب الكون ليس تعالي اني على حق ولكن سيدنا محمد عايه تلصلاة والسلام اخبرنا يقين ان دعوة المظلوم مستجابة واعلم بما اعلمني الله تعالى عن طريق رسله الكرام ان المظلوم مستجابة دعوته وهو عليه دنب ادنبه مع الله لكنه مظلوم فالله لا يظلم احدا وخلق عباده احرار من تكون حتى تحقر من شان انسان كما انت انسان ولكنه انسان جعل الله له فرقان وتشرح بالخلق اشرح الفرقان ام تهرب منه ودع عنك الدرة لانها لا تخصك سواء كانت دمر ام انثى ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

نعم تعترف ان الله لا إله إلا هو واا اشك بقولك يارجل والله اعلم بك وبسرك وعندما تنادي علنا وجب لو سمحت ان تعلم وجب عليك ان تقطع تدكره الله يسعدك على المانيا معاك كميراتك تتأسف دامها الدعوه شغاله معرف ابش تسو بالخفا والله اعلم ايش تعملو بحياتكم اتقي الله واتقي الله وتوب شورت ولحيه ومسواك وخلتص حيخش الجنه وكلو ولا التاني برضو كل راهب بشكل ملتو ولا حول ولا قوة الا بالله كانو لا اله الا الله لا إله إلا هو بمالس ؟؟؟؟؟

السجود من الله اي الدعوه من الله ايش الله قال بالقران واذ قال ادم اسجد او قال ماذا ؟؟؟؟

قال ربي...... فإذا سويته ونفخت فيه من روحي فقعو له ساجدين .....

إذن كمعلم فاصل اقصد فاضل معليش علمتني هي كما قولك )) كما تدين تدان بإدن الله ((

واليوم تعلم الرؤيا والاسراء إذا لما تقر له أن ما راءاه الحق وانه لا إله إلا هو وان وجب عايكم تلمو اثمامكم وتطبقوها مو تقول واسان وشفتين ؟؟؟؟ على مادا ستطبقها ؟؟؟؟

الله ينصرك ياراية الجهاد يابن لحمي ودمي ... واما عنك سيد هلال افندي امهلك من عندي حجلس احسب الله واقوم احسب الله واتقو الله في انفسكم ... وانتبه انك قاعد تنادي نفسك ولم تخشى الله تعالى ؟؟؟؟؟؟
لأن الله هو الذي يتولانا برحمته ويصلح لنا انفسنا وكفاكم ظلم افسخ نظارتك السوداء ةشوف ايش ظلمت ظلمت نفسك ياشيخ اتقي الله في نفسك .......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي

avatar

عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: الى سماحة السيد فرقد القزويني   الجمعة يناير 10, 2014 12:40 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى سماحة السيد فرقد القزويني   السبت يناير 11, 2014 6:11 am

عندنا ميقات الزوال فزال مازال ونحن الآن نعصر وبعدين ...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى سماحة السيد فرقد القزويني   السبت يناير 11, 2014 10:36 am






يريد علم جديد لا لا يكفيه المستقر

وَلاَ يَحْسَبَنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ سَبَقُواْ إِنَّهُمْ لاَ يُعْجِزُونَ (الأنفال : 59 )

وَالَّذِينَ سَعَوْا فِي آيَاتِنَا مُعَاجِزِينَ أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ الْجَحِيمِ (الحج : 51 )

وَالَّذِينَ سَعَوْا فِي آيَاتِنَا مُعَاجِزِينَ أُوْلَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مِّن رِّجْزٍ أَلِيمٌ (سبأ : 5 )

وَالَّذِينَ يَسْعَوْنَ فِي آيَاتِنَا مُعَاجِزِينَ أُوْلَئِكَ فِي الْعَذَابِ مُحْضَرُونَ (سبأ : 38 )








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى سماحة السيد فرقد القزويني   السبت يناير 11, 2014 6:47 pm




السلام عليكم
يا اخ هلال انت باين عليك مشفاهم ولا عاوز حتى تفهم !
اولا اتعلم اكم مرة عرج الله بي الى السماء وفي ام الكتاب والى اي ازمان اخذني واراني من ماض ومستقبل كلا لا تدري لكني فقط ساذكر لك رقم اكثر من 11 مرة !
اتعلم ان البداية كانت يوم اجتماع الشمس والقمر لاقامة الساعه اجلت لاسباب لن تعيها !
اتعلم ان الله غاضب عليكم جدا وكاد يخسف الارض بكم وووو بعد العروج الذي كان فيه الفرقان والمستقر والنبأء الذي انتم به تكذبون بالضبت بعد 6 ايام من 1/3/2005 يعني لولى رجائي وعهدي مع الله فاصلا لا انت ولا احد امهل ثانية واحده
وانت فاكر حالك جاي تعلمنا فيا اخي لو كان عندك علم فاعرج وحل عنا وازرع ديمومتك كما تريد وخلص العالم اليس تقول انه عندك علم استعمله وخلاص شو بدك بهذا الواحد الثور الي اصلا متنح لكم ولا ياخذ منكم نصف حرف ولا نصف رقم ولا 0.0000000001 من الارقام ! ولا اصغر من ذلك لو وضعت الشمس بيميني والقمر بيساري وملكتني كل نجوم السموات فلن اخذ منكم حرف واحد وابدله بامر الله ! والعهد المقضي بيني وبين الله لانه فيه اولا نجاتي من النار اثنين نجاة المؤمنين اذا استجابوا لامر الله وان لم يستجيبوا كما هو الحال منذ 1/3/2005 فلا يخصني ذلك بشيء فانا اخبرتهم حرفيا بكل ما قاله الله وامر بقوله وفصلته وشرحته وبينته !

فاذا انت لا قيمة عندك الفرقان او لا تعلم ما الفرقان غيرك يعلم ما الفرقان وغيركم يبحث عن مستقر فبلا مستقر لا قيمة لاي شيء تملكه ! وليس هنالك من مستقر غير ما يجعله الله بنفسه وبكلماته مستقر واول واعظم المستقرات هو فرقانه الذي انزله وقاله هو بنفسه لسيدنا موسى !

فانا مستعد للسفر منذ 8 سنوات تقريبا في اي لحظة ولا اندم الا على شيء واحد ان ترجيت الله ان لا يعذبكم ويرحمكم من ما بينه لي او عرضه علي لانزله عليكم يعني مصطباوي كروتكم كلكم محروقه الي على وجه الارض خالصه ومقضي الامر وحق القول عليهم ! فانا بتعمد واصرار باخر في ما حق القول فيه لعل امثالك وغيرك يفهم انه اذا يأسنا منكم واقمنا ما علينا انتهيته ولا واحد منكم رح يشم الجنة ! ولو كانت حسناته او سيئاته وصلت عنان السماء لانها مرهونة بالعقبة ! فانت المستعجل على العذاب وعلى الساعه ليس انا انا اؤخر فيها لكن اذا نفذ صبري فسنحلها كالسبحه واقعد التلقف حبات السبحه المتطايره من كل حدب وصوب ! وعندها رح اقولك حل عني روح شوف حالك لوحدك كيف تخلص ! من قبل كانت عندك الفرصه لتتلقى العلم وكل ما تريده من الله بنفسه لكنك ابيت وعصيت فدبر نفسك الان بنفسك ! ففي كل الاحوال ستاتي ساعه ونقص الخيط فعندها اوعك توريني وشك انت او غيرك !
فانا شخصيا بغنا عنك وعن من في الارض اجمعين !
فما افعله هو لانقاظ امثالك وغيرك لكن على ما يبدوا مفيش فايده مع هذه العقول المتنحه التي اصبحت اقسى من الحجارة ! فلم يعد ينفع معكم الكلام فعل العذاب سيجعلكم ترجعون عل وعسى !

انا اقترح عليك اقتراح وهو هل رأيت ذلك الدينصور القائم بين يدي الله انا بقترح عليك ان تعرج الى السماء السابعه وتقول لله استنه لا تامره بشيء حتى انا ابين له واحد اثنين ثلاث واعلمه يعد وبعد ما اخلص من تعليمه كلمه وامره بما تشاء لانك ربه وربي ورب العالمين !
لنفرض فرضا انك استطعت الاختراق وادخلوك السماء السابعه فيا مسكين لن يؤذن لك بالكلام يعني حتى لو كنت وقح وتريد الكلام فاعضائك لن يكون فيها اداة للنطق لتنطق او تتكلم وخلينا نفرض انه اذن لك بالكلام
فلن يسمح لك ان تتقدم ذلك الديناصور لتخاطب الله حتى لو كنت ملاكا ارأئيت سيدنا ابراهيم عليه الصلاة والسلام فهو ليس امام الديناصور بل خلفه ارايت الشجرة المباركة فهي على يمين الدينصور يمكن تقول امامه وعندما يقترب الديناصور ليطلعه على امور لا علم بك يصبح كل شييء خلفه سيدنا ابراهيم والشجرة والملائكة ويختفي لزمان والمكان ويكون فقط ما يشائه الله فانا ستستطع ان تقول لله استنى دقيقة اريد ان اعلم الديناصور العد والاحرف والارقام ولك الديناصور نفسه لا يتكلم حتى يامر بالكلام ويؤذن له ولا يتحرك من مكانه حتى يستدعى ! فشو جاينا تتهبل اتريد ان تعلم الله وروح الله دينه ! وهو الفعال لما يشاء ! وقوله تكوين فاذا قال تكون قوله انتها الفلم ! متى سيصلك وكيف هذه قصة تدخل في حسابات مثلك لكن الامر مقضي منه ! لا يتبدل اختلرقت حفرت لك نفق بالارض وضعتلك سلم الى السماء توسلت باهل السموات كلهم ولا واحد منهم رح يجرأ على ان يفتح فمه بعد صدور الامر ! والامر صدر وخلص وانت نايم في غفله بغته صحيت لقيت نفسك بالعصارة والعصاره شغاله والمحرك مبحطلك وواضعلك في كل سكة ناب علك تنيب والروح شغال يلا توقف ترصد كل شيء وتدبر كل شيء من الامر الذي صدر ! وانا تعبت من تفهيمكم لهذا رح احط راسي تحت شجرة وانام اليس الله بكاف عبده ! وانت رح تشوف وين ما عرجت ودركت ولفيت ورحت في اخر المطاف روح الله رح تمسكك من ام مصارينك وجيبك تزحف حتى تركع تحت امر الله ولو كنت اكبر مارد رجليه على الارض وراسه عند النجوم !

وانا بما اني حامل الامر والمامور بتنفيذه فانا حر اخره اقدمه استعجله ابطأه على راحتي لانني اعلم بان الامر منفذ وسينفذ ونفذ قبل ما امك تلدك ! ههههه فانا فاظيلكم مفيش عندي شغل الا انتم حنضعكم كلكم في العصاره بكل اصنافكم والوانكم ونطلع منكم نوع واحد ماله من ثان الكل رح يقول لله لبيك اللهم لبيك على نغمه وحده ورنه وحده وكانهم كلهم عبد واحد ! الي بغلط برد نقيمه ونرجعه في العصارة حتى ينخلط من ابو جديد ويسيح ما يظل منه شيء الا الي طالبينه منه !
وبتقلي اين العلم اذا هذا ليس بعلم فما هذا فانا قاعد هنا لوحدي وقاعد بعصر فيكم في الخلاط حتى يطلع منكم لبن طيب صافي وبتقلي اين العلم ! روح انت الى الشارع واعصر 3 ورنح شوف شو رح يطلع منهم هذا اذا ما مسكوك وضربوك ههههه ! فانا بعصر في 9 مليار وبختبر في عدد لا نهائي من الملائكة وواقف بالمرصاد لصاحبك بس واحد يطلع نفسه لنختصرهم بحساب الجذر وبتقلي اين العلم !

على كل العلم خبيناه واذا بدك تعرف اين مثل ما قلت لك اعرج الى السماء السابعه واسال الله وقله ان العلم الي اعطيته للعصاره ؟ وين راح فيه ؟ فانت اعطيت الدينصور العلم فلم لم يصلنا مذا فعل الدينصور بالعلم لهطه ؟ مثل ما لهط العشر حسنات ام مذا ؟ شو هذا دينصور جعان كلشي بيلهطوا !

وشوف عاد الجواب ! بس دير بالك وانت بدور على العلم انك تجي قدامي لالهطك وبعدين لا تعلم مذا فعلنا بك ويجوا صحابك يدوروا عليك ! فخليك ورا دور ولن تجد شيء ورائنا انا اعطيك اشاره العلم ليس ورائنا ولا يسارنا ولا يميننا بل هو امامنا فحاول اختلاسه خلينا نلهطك اذا سولت لك نفسك !
ان تتقدم امامنا !
انت لم ترى التسونامي عام 2005 ؟ اين كان مثلك ؟ انا مثلثي كان بين يدي الله يتحدث مع الله على الارض وفي السماء عن الهزات الارضيه وزياده عرض الله علينا هزة ارضيه ان نحدثها او نلقيها على الارض اينما وكيفما نشاء لكننا مادبين بين يدي الله ليس مثلك وقحين فقلنا سبحانك انهم عبادك وانت اعلم بهم تعذبهم او ترحمهم كما تشاء ولم نلقي بالهزة الارضيه او شيء مما شابه ! الا ان الله قال احسنت ومن ثم القى الهزة الارضيه على الارض ونحن ننظر من فوق سبع سموات فمذا يا هلال رمضان جاي تعلمني ؟ تعلمني اعد من الواحد الى العشرة والاحرف شو بدنا فيها الاحرف والارقام والله القائل انه يعلم بالقلم وقال انه يعلم من يتقي فاذا الله يعلم فمالي انا لاتعلم منك هل اترك ما عند الله لاتي عندك اكل عدس وبصل وثوم بنحط في الثلاجات ! هو انت شايفني مغفل لهذه الدرجة او الدركة ! فاحنا دركنا عندكم لنخرجكم من الدركة ليس لتقول لنا انتم في الدركة اخرجوا يا وسخين ! فلو لم ندرك عندكم فمن زمان انتهى وجودكم وزمانكم في جنة او نار بالاحرى في جهنم ولترونها عين اليقين ! شوف انا موسخ مثل ما بتقول وقاعدلك هاك حتى تنظف نفسك انت تحتاج لغسيل طويل ومده زمنية طويله حتى تنظف نحن نحتاج 5 دقائق بس ! بنطلع انظف منك بلمح البصر ! فلا تقلق علينا اقلق على نفسك ! لانه الي كان بهذا الانسان انفلق وخلص وقته من يوم ما انفجر فلا رح ينفعه لا تغسيل ولا تعصير فهو انغسل وانفجر وانعصر وراحت عليه والي صار صار ما لحق يودع حدا ! كان بدو يركع ركعتين مالحق يقضي الثانية الاولى قضاها يستغفر لنفسه ولك ولغيره فما خلصها الا هو منفجر راحت عليه خلاص وجبنالك بداله ديناصور تلعب معاه ! وهذا الديناصور جاي يغسلك وينظفك ويفجرك بالاخير لانه ناوي يلم ويجمع هذه الذرات الفارة من الله والمتناثره بالكون ! رح نجمعها هيك هيك في كل الاحوال بالمليح بالعاطل بالعلن بالسر بالعلم بالجهل بالطول بالعرض لامنهن كلهن ومش رح نخلي ذرة مش رح نجنعها في كل العالمين حتى يقولوا جميعهم انه لا اله الا الله ويشهدوا جميعهم انه لا اله الا الله !
الحي منهم والميت منهم الصغير والكبير القارء والجاهل الناطق والغير ناطق المبصر والاعمى المتكلم والاخرس العاقل والمجنون !
فكيف تريد ان تشهد انت انه لا اله الا الله وانت حي ام وانت بالقبر ؟ وانت صاح ام وانت نايم ؟ شهادة عين يقين ! ليس ثرثرة لسان تقولي اشهد ان لا اله الا الله فهذه شهادة لسان مزوره احنا عندنا بس شهادة اليقين وعين اليقين الي لها وزن غيروا لها كان وزن من قبل ! اليوم يوم الدين الوزن فقط لعين اليقين من الله بنفسه لانه هو الحق بعينه وهو الله بعينه وعنده ليس بحق غير ما قاله ويقوله هو ! وهو القائل انه اذا وقع القول عليكم اخرجنا لكن دابة الارض تكلمكم بحق اليقين ! اي بعلوم اليقين وانت جاي تقلي اين العلم ؟ هو انت لساتك لم ترى ان الثور الي امامك هو دابة تتكلم معك باسم الله وبامر الله منه هو سبحانه وتعالى مباشره وتكلمك بعلم اليقين !؟ عجيبه هذه معلم مثلك شاهد مجرات وذرات ولف وشاف العجائب السبع وما شايف دابه تكلمه بعلم اليقين غريبه ! !! يعني صراحه معاك حق متشوفهاش لانها اصغر من الذرة واكبر من السموات والاراضين في آن واحد فكيف ستراها !
بس احذ فاحذر واحذر ان هذه الدابة اليوم مامورة وتكلمك بلسان حالها وتقول انا هو نحن لكن في لحظة ما لا اعلمها ولا تعلمها سيكون الكلام منه اليك فعندها لا يخصني ذلك بشيء لانه ينسف اكوان بلمح البصر ليس لغلطة او لحرف سيصدر منك غلط او اعتراض كلا بل لفكرة بنفسك سينتهي اجلك ان لم يكن اجل مليارات او امم لفكرة في نفسك عندما يكلمك بعينك فهل انت مستعد للمواجه والمثول بين يديه يا هلال الباور عبد الحليم ! لتتلقى منه سبحانه وتعالى الامر او الطلب !؟ على فكرة ان سألت سيقول لك لا تسال بما لم تحط به علما ! وبعديها بتنزطم ! لانه اذا تنفست بعديها هلكت احنا رح نربيك ونعلمك كيف تتعامل مع الله ماخذها هيلالا ومستعجل بدو يعرج ويشوف وجه الله لا حول ولا قوة بالله مش احسنلك اولا توخذ قرص سنة زمان لتتعلم كيف تدخل بين يدين الملك العزيز الجبار القهار ملائكته تسبحه خيفة وانت مستعجل على ايه ؟
لانه اي ملك من ملوك الدنيا لما تدخل عليه بعطوك بروتوكول تدرسه وتتعلمه وبجبولبك موظفات وموظفين يدربوك على البروتوكول وتقعد اسابيع وانت تتعلم في البروتوكول حتى يدخلوك على الملك ويا ويلك ان غلطت بشغله اما رح تصير مسخرة او رح تتعاقب وياما ناس طارت رؤرسها بين يدي ملوك فقط لاغلاط نسيوها في البروتوكول لمذا لم تاخذ هذا مقياس لك لتحسب حسابه قبل مانت داشع ومش كاشع وبدوا يخترق ومستعجل !
شوف يا عمي الاف السنين مرين فموقفتش المسالة اليوم على بضع سنين زياده او ناقصه اول شيء بتتعلم البروتوكول من الثور الى رح يرفصك ويخبط عليك وعلى كل زريعتك لانه ثور ما بفهم وين بخبط بجوز ينطحك كمان شو بخصني انا فهو ثور ثاير وثار دموا بس هو معاه البروتوكول ومش رح توخذوا منوا الا اذا صاحبته وهو بحبش صحبة حدى وتتعلم منه البروتوكل بالكامل وكل غلطه رح ينطحك يجيبك في جهنم ويرد يطولك من جهنم ويغسلك بنهر الاردن ويرد يعلمك من جديد بانه ثور الله لسا عبين ما تصيل دلرجة انك تتعلم البروتوكول بلزمك تتعلم بروتوكول وخصص كيف تتعامل مع الثور علشان ما يخبط عليك وعلى زريعتك وعلشان ما تثيروش وتخليه هادي ورايق وتستفيد منه حتى توخذ شغلتك الي انت عاوزها !

اما انت بجد عاقل جاي تنرفز الثور وتثيره ازيد مما هو اصلا ثور وثاير وثار وقاعد بتطلب منه شغلات ومش عارف شو وكانه ثور ابوك وفلت من مزرعتكم !
فاصلا الثور ثاير ومعصب من غير وجودك انت يعني البهارات يدووووب والبهارات عادتا طعمها زاكي بتعرف !
قال وين العلم قال ! اخذت لكل شيء مقياس اما للثور ماخذتش له مقياس ليه ؟ من كل شيء اخذت عبره ومن هذه الرسالة ماخذتش عبره ليه ؟ ما هي دابة الله التي تكلمك باسمك حتى عيني عينك !

اوعك تقلي واحد ففي الف الف واحد فلا يوجد واحد على الارض مثلي وانا اتحداك واتباهل مع اهل الارض اجمعين على ان حمل الله احدكم الفرقان غيري ! فاذا في واحد غيري حي على وجه الارض يحمل الفرقان فخليه يتفضل ! فالذي سيكذب سيقطع الله من الوتين فورا فهذا اسم الله الاعظم ومن اجله خلقت السموات والارض ومن اجله ارسل الانبياء والرسل ومن اجله ذبح انبياء وأئمة من اجل الفرقان ! ولا ينبغي للشياطين ان تنزل الفرقان على مخلوق ! فهذا قران ليس فيه تحريف بل هو قران متين فيه حبل اقوى من حبل المشنقة بل هو احد من السيف جنة ام نار ! يكفي ان تقول كذاب وسيفصلك لنصفين وتهوي في الجحيم ولن تجد لك شفيعا ابدا مهما كانت افعالك لن تشفع لك اعمالك ابدا ! فانا اقول لك اني احمل الفرقان وانت تقلي وهل الفرقان مثلث ؟ وما الفرقان ؟ وشو يعني الفرقان ! شوف يا عمي في واحد اسمه صلاح الدين ابراهيم ابو عرفه عالم في القدس خليه يعلمك ما هو الفرقان وبعدين نتحدث ونتباهل انا لوحدي وانتم كلكم على صعيد واحد خلينا ننظف من الراس كما ننظف من الساس ! فانا تعبت من الجهلة الدور دور العلماء ننظفهم ! بالفرقان رح انظفهم ! فهل انت لها انت ومن معك !




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى سماحة السيد فرقد القزويني   السبت يناير 11, 2014 9:01 pm





روح خذ ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر وساوي الي انت عاوزه !
انا رح اشتغل من البيت لوحدي انا وربي سبحانه وتعالى لا بحاجه لخدام ولا لحكام  lol! 

جنود عندنا كفاية لم تحصوها ! وعندنا ما ليس عندكم ولا خطر على بالكم !

فانا اعرف مذا ستقول من سنوات من قبل ان تنطق بها لكنني اردتها ان تخرج من فمك ليشهد عليها البشر ايضا !

ليحق القول بالحق وستشهد اعضائك كلها على ما قلته !

لناتينكم بجند لا قبل لكم بها فانتظر فانا معكم منتظرون ! واغلبهم من السموات ليس فيهم انس او جان الا القليل القليل ! فنحن جهزنا جنودنا قبل ان ننطق او نكتب لكم بحرف يا غافل ههههه
 scratch  lol! 



علي الطلاق من مرتي الي طلقتها  lol! انه ما هو داري مع مين بيلعب قال قدام الكواليس خدامك وخلف الكواليس حكامك ! بلوش اذا تكلم باي شيء قدام الكواليس او خلفها قبل ان يؤذن له رح يروح اهله يلموا راسه عن الارض بالاول قبل ان ينطق بما اراد ان ينطق به !  فقط لانه اراد بنفسه ان ينطق قبل ان يؤذن له ههههههه مسكين هلال رمضان لا يدري اصلا عن الفلم الي رح نمثله شيء فاكره مسرحية الزعيم جايين نلعب معاه ! وفاكر انه رح يحكم او حتى انا رح احكم اغبياء اخر زمن ولا حاسبين حساب الله بشيء وكان الله متفرج وخلاص ولا حاسبين حساب روح الله بشيء ولا يعلمون شيء عن اصل الدين سايقينها هلالا ولا هم داريين انهم سايقينها هلالا ! كما بقول هلالا !


الم ( البقرة : 1 )
ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ ( البقرة : 2 )
الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ ( البقرة : 3 )
والَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ ( البقرة : 4 )
أُوْلَـئِكَ عَلَى هُدًى مِّن رَّبِّهِمْ وَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ( البقرة : 5 )
إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ سَوَاءٌ عَلَيْهِمْ أَأَنذَرْتَهُمْ أَمْ لَمْ تُنذِرْهُمْ لاَ يُؤْمِنُونَ ( البقرة : 6 )
خَتَمَ اللّهُ عَلَى قُلُوبِهمْ وَعَلَى سَمْعِهِمْ وَعَلَى أَبْصَارِهِمْ غِشَاوَةٌ وَلَهُمْ عَذَابٌ عظِيمٌ ( البقرة : 7 )
وَمِنَ النَّاسِ مَن يَقُولُ آمَنَّا بِاللّهِ وَبِالْيَوْمِ الآخِرِ وَمَا هُم بِمُؤْمِنِينَ ( البقرة : 8 )
يُخَادِعُونَ اللّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلاَّ أَنفُسَهُم وَمَا يَشْعُرُونَ ( البقرة : 9 )
فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ ( البقرة : 10 )
وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ ( البقرة : 11 )
أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَـكِن لاَّ يَشْعُرُونَ ( البقرة : 12 )
وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُواْ كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُواْ أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاء أَلا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاء وَلَـكِن لاَّ يَعْلَمُونَ ( البقرة : 13 )
وَإِذَا لَقُواْ الَّذِينَ آمَنُواْ قَالُواْ آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْاْ إِلَى شَيَاطِينِهِمْ قَالُواْ إِنَّا مَعَكْمْ إِنَّمَا نَحْنُ مُسْتَهْزِئُونَ (البقرة : 14 )
اللّهُ يَسْتَهْزِئُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ (البقرة : 15 )
أُوْلَـئِكَ الَّذِينَ اشْتَرُوُاْ الضَّلاَلَةَ بِالْهُدَى فَمَا رَبِحَت تِّجَارَتُهُمْ وَمَا كَانُواْ مُهْتَدِينَ (البقرة : 16 )
مَثَلُهُمْ كَمَثَلِ الَّذِي اسْتَوْقَدَ نَاراً فَلَمَّا أَضَاءتْ مَا حَوْلَهُ ذَهَبَ اللّهُ بِنُورِهِمْ وَتَرَكَهُمْ فِي ظُلُمَاتٍ لاَّ يُبْصِرُونَ (البقرة : 17 )
صُمٌّ بُكْمٌ عُمْيٌ فَهُمْ لاَ يَرْجِعُونَ (البقرة : 18 )
أَوْ كَصَيِّبٍ مِّنَ السَّمَاءِ فِيهِ ظُلُمَاتٌ وَرَعْدٌ وَبَرْقٌ يَجْعَلُونَ أَصْابِعَهُمْ فِي آذَانِهِم مِّنَ الصَّوَاعِقِ حَذَرَ الْمَوْتِ واللّهُ مُحِيطٌ بِالْكافِرِينَ (البقرة : 19 )
يَكَادُ الْبَرْقُ يَخْطَفُ أَبْصَارَهُمْ كُلَّمَا أَضَاء لَهُم مَّشَوْاْ فِيهِ وَإِذَا أَظْلَمَ عَلَيْهِمْ قَامُواْ وَلَوْ شَاء اللّهُ لَذَهَبَ بِسَمْعِهِمْ وَأَبْصَارِهِمْ إِنَّ اللَّه عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (البقرة : 20 )
يَا أَيُّهَا النَّاسُ اعْبُدُواْ رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُمْ وَالَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ (البقرة : 21 )


فيا هلول رمضان اذا انا حكمت امام الكواليس وانتم خدام وخلف الكواليس انتم حكام وانا خادم تقدر تفهمني شو دور الله وما نسميه روح الله الرحمن الرحيم ما هو دوره متفرج ؟ ام ايضا تريدون ان تخدموه امام الكواليس وخلف الكواليس تحكموه كهؤلاء :


إِنَّ الَّذِينَ يَكْفُرُونَ بِاللّهِ وَرُسُلِهِ وَيُرِيدُونَ أَن يُفَرِّقُواْ بَيْنَ اللّهِ وَرُسُلِهِ وَيقُولُونَ نُؤْمِنُ بِبَعْضٍ وَنَكْفُرُ بِبَعْضٍ وَيُرِيدُونَ أَن يَتَّخِذُواْ بَيْنَ ذَلِكَ سَبِيلاً (النساء : 150 )


أَلا إِنَّهُمْ يَثْنُونَ صُدُورَهُمْ لِيَسْتَخْفُواْ مِنْهُ أَلا حِينَ يَسْتَغْشُونَ ثِيَابَهُمْ يَعْلَمُ مَا يُسِرُّونَ وَمَا يُعْلِنُونَ إِنَّهُ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ (هود : 5 )
وَمَا مِن دَآبَّةٍ فِي الأَرْضِ إِلاَّ عَلَى اللّهِ رِزْقُهَا وَيَعْلَمُ مُسْتَقَرَّهَا وَمُسْتَوْدَعَهَا كُلٌّ فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ (هود : 6 )

هذه فقط تذكرة لابن ابراهيم ليعلم ان المستقر له مستودع !






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى سماحة السيد فرقد القزويني   الأحد يناير 12, 2014 3:43 pm



الى هلال رمضان عبد الحليم

احنا خلينا نوخذ كلامك على مستوى مبسط

انت تقول انك بحاجة للواحد الذي انتصب امام الواحد يعني انت بحاجة لواحد قائم بيدين الله
سميته النفس الكبرى والمارد والدينصور وابليس والاب وسميته كل شيء الا امام مبين
وقلت بانه لن تعرج الا به ومن خلاله الى السموات واعمالكم ليس لها قيمة بدونه ولا تساوي عند الله جناح بعوضه
وقلت ان الواحد عليه ان يعمل بصمت وانتوا حديروا الامور وجعلتم المسالة مسالة تنافس والخ
وقلت الكثير في هذا الشان وقلت ان ذرة الفتنة دخلت فيه وتقصد الفتنة اي الشيعه بعين التحديد !

فخلينا نتكلم بوضوح اكثر !

انت تريد هذا الواحد لتحكمه كيفما تشاء وتطيعه بالعلن وتحكمه بالخفاء !
انت تود ان تحكم دينصور وملك ومارد وابليس واب الاكوان وتصرفاته تؤثر على كل شيء بالكون ؟ ؟ ؟
فقط لكي لا تعترف بشيء اسمه امامة الالهية فقط لكي لا تقول اكتشفنا ان الشيعة على حق لكي لا تقول ان الامة المعفنة هذه قتلت ائمتها بغير حق وضلت عن الهدى واغضبت الله ورسوله !
هو فاكرني ابله مثله او اني جاي امثل عليكم من عقلي ونفسي او انه سولت لي نفسي امر ما !
ولك يا غبي انا مامور من الله بنفسه !

وجعلكم ملكي حتى انفذ امره الذي امرني هو به ليرى الصيع امثالك ان انسان بسيط لا بهش ولا بنش يقدره الله ان يبلع العشر حسنات ويقيم القيامة في انفس البشر وعليهم وحواليهم وكتابه يترجم الى حقائق ووقائق تقع على روؤوس الخلائق وكل هذا العناد منك فقط لكي لا تقول الشيعة على حق ونحن كنا ضالين عن الحق !

فتكلم عربي خلي الجميع يفهم الفلم ! ليس فقط بالارقام والاحرف !

المشكلة هي انك واقع مع واحد ليس عنيد فقط !

في مرة واحد على شاكلتك كان يستهزء بالشيعه لانهم يزحفون فسال متمسخرا لمذا هؤلاء يزحفون على بطونهم فهل هذه سنة ام بدعه وهل الرسول كان يزحف على بطنه ؟
فقلت له سنعلمك لمذا هؤلاء يزحفون ؟ فقال لسذاجته ولم ؟ فقلت له سننزل عليكم دين جديد يفرض عليكم الزحف على البطون ! طبعا هو كان غبي فقال وهل من دين جديد بعد الاسلام ! ولم يفهم شيء !

وانت ستفهم يا سي هلال رمضان وتعلم 100% ان ما نريده سيكون وسيقع وستراه بامن عينيك بامر الله !

لهذا رح نخليك ليس فقط تزحف فاذا وقفت على رجليك سنعقرها كما عقرتم الناقة !
وساختصر عليك الشرح والتفصيل كل انواع العذاب الي سمعت فيه والي لم تسمع فيه رح ننزله على هذه الامة ! بالذات وبالذات على منكري الولاية الالهية ! لان الامم الاخرى جاهلة ولا تعلم هذه الامة تعلم وتنكر وتصر على النكران عن علم !
فلن يكون لهذه الامة مهدي يهديها الا بعد عدد من سنين العذاب العظيم الذي لا يستطيع مخلوق رفع باسنا عنه !
ليس لتعلم ما هي الامامة لتعلم مذا تعني الله يؤتي ملكه من يشاء ولتعلم مذا يعني تنصيب الالهي ومذا يعني امر الله ومذا يعني ملك ومذا تعني امام ! ومذا تعني نفس ومذا يعني روح الله !

واعتبره تهديد واقع ليس له من دافع خلاص خططتناه وكل ما نخطه واقع لانه كتاب مرقوم لا يمسسه الا المطهرون وهذا الكتاب هو بعينه انا وزياده اكتب في كتاب اخر ما اشائه بامر الله لتعلم امر الله على المزبوط ولا يفوتك منه شيء !

شفت الشاب التونسي الي حرق نفسه فحرق 7 دول والحبل على الجرار !
فالان رح تشوف المصري الذي ذبح اولاده الثلاثة عبد الرحمن واسلام وياسمين وتفرج مذا فعل بالعالم هو جاء ينذركم باس شديد !

اليس انتم من استغنى عن امر الله وعنا فنحن بغنا ايضا عنكم فقطبوها الان فهو قتل ثلاث انفس !
فالله يعلم وانتم لا تعلمون ولكنكم ركبتم اهوائكم وسقتوها هلالا واستغنيتم عن الله وامر الله وروح الله ! فاتفرج مذا ستكون نتيجة مقتل هؤلاء الثلاث اطفال الابرياء !

فانا امام ليس فيه ذرة رحمة على من يعصي امر الله المنزل علينا ! يعني بالفلاحي عربيد مخظرم ! والرحمة والرأفة سيجدها فينا فقط من امن واسلم واطاع امر الله المنزل علينا ! وغيره هم طواغيت ما انزل الله سلطانا لطاعتهم ! وخليك ترى وتعلم وتوقن ان سلطاننا هو ان نحدث ما نريده واقعا بين يديك ومن فوقك ومن تحتك ومن خلفك ومن كل الجهات ! وفي كل المجالات !

ولسى في عندنا ادهى وامر هو انت شفت حاجة ! هذه كلها طعمية للتذوق بس لتعلم مذا يعني امام ! واعلم انني اعلم بانني قادر بامر الله تغير كل شيء واصلاحه بيسر وبسهولة ولا كنني مصر على العقاب والعذاب الاليم ! ولا نريد تغيركم ولا تغير ما بانفسكم وانتم تعلمون لمذا ! بما اقترفت اياديكم والسنكم ! فكل ما انزلتموه علينا سنعيده عليكم باضعاف مضاعفه لكي لا يتجراء مخلوق لا في السماء ولا في الارض ان يرفع حاجبه لامام منصب من الله اي كان !

فهذه هي الطاولة التي سنلعب عليها بعد 1/3/2014 كم ستستغرق هذه اللعبة متعلق بكم ! وكل يوم سيمر سنزيدكم ! انتهى وقت السخرية منا والشتائم جاء الدور دوركم لنسخر منكم !

حتى تاتونا زاحفين وقد مسكم كل انواع الضر والاذى والباس الشديد تترجون الفرج منا ولن تجدوا اذنا ستصغي لكم ! او قلبا يحن عليكم ! الا اذا شاء الله ! لكي تعلموا ما معنى ان الله رب العالمين مالك يوم الدين ملكني اياكم يوم او بعض يوم فبما انكم الان ملكي اصبحتم فانا حر مذا سافعل بملكي ! وحريتي غير مربوطه بشيء مادام الهدف هو تنفيذ امر الله الذي امرني الله به والعهد المبرم بيني وبين الله فانا جاتكم بالمليح اعوام عده فلم يعجبكم ولم نرى منكم الا الاذى فالان سنقلب المعادلة سناتيكم باعطل العاطل وباسؤء ما تصورتموه وتوقعتموه ونحن الذين سنسخر منكم كما كنتم منا تسخرون علكم الى ربكم ترجعون !

تريد ان تهرب من الامامة الالهية الى اين ؟ ودماء الائمة مازال معلق برقاب اهل الارض اجمعين ! ورغم كل هذا سيكون لرحمتكم لانه لو نشاء عذابكم فلن تمكثوا ثانية واحده بعد اليوم على الارض ! لكننا سنعذبكم هنا لنرحمكم في السماء ! لكي لا تكونوا خالدين في جهنم ! الا من ابى منكم ومات وهو كافر بامر الله ! ومكذب لله ولامره !

خايفين من الدجال والشياطين والعفاريت ؟ كان اولى لكم ان تخافوا الله وامره وعلى من سينزل امره ! لان الدجال وابليس والشياطين والعفاريت هم خلق من خلق الله لا يملكون لانفسهم لا ضرا ولا نفعا امثالكم !

وشروطنا لم ولن تتغير ! فانا اسامح كل شيء بامر الله  ولا اسامح ابدا من قتل اماما واعتدى على الائمة والمرسلين اي كانوا ولا نسامح من اعتدى على روح الله ! فكل شيء يغفره الله اذا شاء الا التجديف على روح الله هذا اخبركم به عيسى عليه الصلاة والسلام وكل انسان يتكلم باسم روح الله وبامر الروح فالاعتداء عليه كالاعتداء على روح الله بعينه ! وحكمه انه لا مغفرة له قضي الامر بهذا كما لا فرق بين معتد على رسول الله اي رسول فاعتدائه على الرسول هو اعتداء على الله !
وكذلك الامام كل اعتداء عليه هو اعتداء على روح الله ! ولن يجد مغفرة له ولا شفيعا !

لان وظيفة الرسل هي تعليمكم دينكم ولتبين لكم امامكم الذي يدلكم على روح الله وقليل من الرسل من جعله الله رسولا واماما للعالمين ! هذا هو دين الله ولا يوجد دين غيره ! الله يامر فيطاع نقطه ليس لاحد ان يجتهد او يضيف او ينقص او يخالف !

فالرسول امر بان علي بن ابي طالب هو امام العالمين وولي المؤمنين فابيتم ! فحكمتم ظاهرا وخلف الكواليس كان هو الحاكما وكنتم تعلمون الحق كله فعصيتم وابيتم مثلما تودون فعله الان قال احكم بالظاهر ونحن لك طائعين وخلف الكواليس نحن حكامك ! كلا ثم كلا ثم كلا
فجهنم اولى بكم صليا اذا !

نحن حكمنا سيكون ظاهرا وباطنا رغم انوفكم حتى تتنزل الروح على المؤمنين فردا فردا وتعلمهم دينهم الذي ارتضاه الله لهم ولا يستجيبون الا لروح الله وامره هذا هو الحكم الذي نبتغيه وهو حكم الله بنفسه اي روح الله يحكم بنفسه عباده هكذا سنسلمها وان لم نفعل ولا ترغبون فبجهنم متسع للجميع بلا استثناء ! فنحن لا ينقصنا لا كرسي زعامة ولا حكومة ولا بطيخ اصفر من بطيخكم الخايب !
فاصلا نحن نتحكم بكم بكل الاحوال هيك هيك قبلتم ام ابيتم ! فلو شانا حكم على مستوى فهمكم لمعنى الحكم فمن الصبح سننزعه منكم ! كلا نحن نريد تربيتكم وتعليمكم بحكم الله ما هيته وكيف يكون ولمن يكون ومن هو الامر بهذا الحكم اذ الامر هو روح الله بعينه للامام وللمؤمنين ! وهذه هي حقيقة حكم الله ودينه وغيره كله هراء بهراء وسراب واهواء وغباء لا محل له من الاعراب !

تقول كيف وصلنا للعصر قبل ان نرى الفجر والضحى والظهر ؟ شو اسويلك اذا كنت اعمى ولا ترى فلا يرى الا من كان مؤيدا بروح الله فمن كان معه روح الله فهو لم يتغيب لا عن صلاة الفجر ولا الضحى ولا الظهر ولا العصر بل حضرها مع الملائكة وصلاها خلفنا فانت لم نراك بين المصلين ؟ لمذا ؟ عجيب روح الله عندما تنزل احضر معه كل المصلين الذين يعرفون روح الله وصلوا جميعهم خلفي فانت لست من المصلين على ما يبدوا لهذا لم ترى لا صلاة الفجر ولا الضحى ولا الظهر ولا العصر واكتشفت اليوم بانك داخل العصارة في العصر وتعصر وزياده الي بعصر فيكم واحد منكم فيكم ! عيني عينك ! ومش عامل الكم ادنا حساب يعني النمل لما نمر عنها في الطريق نفشق عنها لكي لا ندوسها اما انتم فلا نفشق عنكم ! لانكم لم تحضروا للصلاة خلفنا مع روح الله فلا قيمة لكم بنظرنا ! حتى تحضروا للصلاة خلف روح الله فنحن نصلي كل 50000 الف سنة مرة لكن صلاتنا تكون بين يدي الله وروحه المنزل يعرج بها وبالمصلين وبنا الى حيث يشاء الله !
فلا تقول كيف دخلنا على العصر ولم نرى فجر ! فيا عمي انتي نايم ونومك ثقيل فالمؤذن اذن من سنين لم تسمعه لمذا !
ومليح مننا انا مستنيين العميان وندعوهم للصلاة مع روح الله لكنهم يرفضون مثلك بس هذه ليست دعوة عزومه بل هي دعوة غصب بالعصى رح نجيبك تصلي لروح الله وانت قائم وراكع وساجد وزاحف حتى ! فبقي صلاتين لحق نفسك بسرعه بقيت صلاة المغرب والعشاء ! واحنا على ابواب المغرب !

واكثر من ذلك لن نخبرك الان !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى سماحة السيد فرقد القزويني   الإثنين يناير 13, 2014 5:25 am



هلال رمضان عبد الحليم
يتسائل هو في ايه ؟

سنخبرك فيه ايه يا سي هلال الذي اخذ كل شيء مقياس وعبره ؟!

في باختصار شديد ! قدم استقالتك على السريع لانه لم يعد حاجة لك ! وخذ

حسني مبارك والقذافي وعلي ووو غيره مقياس ! وعبره لانه احنا جايين ننظف كله منتحت لفوق ومن فوق لتحت ! فاهم مذا يعني كلوا يعني كل شيء !

يعني حاكم عالم من الاربعه من السبعه من اي كان فصيلته جايين نمسحه وننظف كله ! خلاص لم يعد حاجه لهم ! فمن لم يوصل ما امر الله به ان يوصل لم يعد حاجة بوجوده !

وانت شايف بام عينيك كيف ننظف بجنون ليس بعده جنون !  Basketball 
فالذي عملكم حكام وعلماء ووو قادر بان يعمل امثالكم واحسن منكم ! فلم يعد حاجة لنا بكم شطبنا !

وخذ الدول ورؤسائها مقياس وعبره فلم نبقي من الدولة الا اسمها ! فاذا اللعماء والحكام والناس لا تريد ان تمهد لامرنا فنحن قادرون على ان نمهد لانفسنا بانفسنا بدون حاجة للعلماء ولا للحكماء ولا لغيروا بالعكس نبدأ بهم في التنظيف من الرأس اولا !

هذا هو الجواب فيه ايه !
وانت من الاربعه ؟ تمام سنجعلك عبره للاربعة الذي سياخذون منصبك ! لان الجواري ليس خنس فقط  بل كنس تخنس وتكنس ورح نكنسكم من كل المجرات هذا هو الفلم !

فالنهر نهرنا واحنا حرين فيه ! نشغل مين نعزل مين نغير مساره نضع فيه حواجز وسدود ملكش دعوة انت من اصله ! انت عامل مفصول !من العمل !بدون تعويضات حتى ! فهمت الان فيه ايه ؟؟؟

وبما انك من الاربع فانك تعلم بانك لا تاخذ اجره منذ زمن على عملك وانك مفصول وغير موصول وليس عندك اجرة اي علم جديد بل خرجت تنثر كل قديم لتنقظ ريشك ! من الكنس ! فعل جاهل يبهر بعلمك لكن نحن عندنا طلبات واوامر اديت منذ سنوات ولم تنفذ منها شيء  فلهذا فصلناكم كلكم من اولكم لاخركم بكل بساطه ! في الباطن والظاهر ! والي مترتح بمنصبه امثال بشار فانت شايف شو مساويين فيه رح انخلي بقرية جرداء ليس فيها سكان ولا احد غيره ! الم تقرأ عن دمشق ارم ذات العماد !

وَالْفَجْرِ (1) وَلَيَالٍ عَشْرٍ (2) وَالشَّفْعِ وَالْوَتْرِ (3) وَاللَّيْلِ إِذَا يَسْرِ (4) هَلْ فِي ذَلِكَ قَسَمٌ لِّذِي حِجْرٍ (5) أَلَمْ تَرَ كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ بِعَادٍ (6) إِرَمَ ذَاتِ الْعِمَادِ (7) الَّتِي لَمْ يُخْلَقْ مِثْلُهَا فِي الْبِلَادِ ( 8 ) وَثَمُودَ الَّذِينَ جَابُوا الصَّخْرَ بِالْوَادِ (9) وَفِرْعَوْنَ ذِي الْأَوْتَادِ (10) الَّذِينَ طَغَوْا فِي الْبِلَادِ (11) فَأَكْثَرُوا فِيهَا الْفَسَادَ (12) فَصَبَّ عَلَيْهِمْ رَبُّكَ سَوْطَ عَذَابٍ (13) إِنَّ رَبَّكَ لَبِالْمِرْصَادِ (14) فَأَمَّا الْإِنسَانُ إِذَا مَا ابْتَلَاهُ رَبُّهُ فَأَكْرَمَهُ وَنَعَّمَهُ فَيَقُولُ رَبِّي أَكْرَمَنِ (15) وَأَمَّا إِذَا مَا ابْتَلَاهُ فَقَدَرَ عَلَيْهِ رِزْقَهُ فَيَقُولُ رَبِّي أَهَانَنِ (16) كَلَّا بَل لَّا تُكْرِمُونَ الْيَتِيمَ (17) وَلَا تَحَاضُّونَ عَلَى طَعَامِ الْمِسْكِينِ (18) وَتَأْكُلُونَ التُّرَاثَ أَكْلاً لَّمّاً (19) وَتُحِبُّونَ الْمَالَ حُبّاً جَمّاً (20) كَلَّا إِذَا دُكَّتِ الْأَرْضُ دَكّاً دَكّاً (21) وَجَاء رَبُّكَ وَالْمَلَكُ صَفّاً صَفّاً (22) وَجِيءَ يَوْمَئِذٍ بِجَهَنَّمَ يَوْمَئِذٍ يَتَذَكَّرُ الْإِنسَانُ وَأَنَّى لَهُ الذِّكْرَى (23) يَقُولُ يَا لَيْتَنِي قَدَّمْتُ لِحَيَاتِي (24) فَيَوْمَئِذٍ لَّا يُعَذِّبُ عَذَابَهُ أَحَدٌ (25) وَلَا يُوثِقُ وَثَاقَهُ أَحَدٌ (26) يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ (27) ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً (28) فَادْخُلِي فِي عِبَادِي (29) وَادْخُلِي جَنَّتِي (30)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى سماحة السيد فرقد القزويني   الإثنين يناير 13, 2014 7:31 am

والله لتنزلن دمعة على خدك حتى تبكي كما أبكيتني اليوم Sad ،..... تعال ياخوي، دعني ياخوي أبكي على صدرك، أبكي من لوعة في صدري، أبكي من همي وهم المستضعفين، أشلون لاأبكي وحقوقكم ضايعة، أشلون لاأبكي وسلعتكم ما يسأل فيها إلا القليل...

أدعك مع الغالي أبو الحسن عليه السلام Sad 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى سماحة السيد فرقد القزويني   الإثنين يناير 13, 2014 12:55 pm



لو ان الناس علمت سعة رحمة الله وكرمه على بني ادم لكان مش يتمسخرون ويشتمون وينكرون الحديث عن روح الله بل لبكوا دما على بعدهم عن روح الله !

فالرجل نعى سيدنا علي عليه الصلاة والسلام بامر صغير فلم تمض برهة من الزمن حتى لبي مطلبه وزياده ولو علم ابو الحسن من الملبي حقيقتا لبهت ! واصبح يسير بالشارع كالمجنون ! ورحمتا به تمثل اليه سيدنا علي عليه السلام ! فقضى له حاجته بابنه على غير ما توقع وتصور ! وهو مبهوت ان يحضر اليه سيدنا علي بامر كهذا !!! بل الله اكرم واعز واكرم الاكرمين لا يترك عبدا لجأ اليه سدا بل الله قريب مجيب ونعم المجيبين !







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي

avatar

عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: الى سماحة السيد فرقد القزويني   الإثنين يناير 13, 2014 3:56 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى سماحة السيد فرقد القزويني   الثلاثاء يناير 14, 2014 2:36 am





فعلا انك نكتة اخر الزمن يا هلال رمضان تقول نهب المثلث ولهطنا ولهط العشر حسنات وبلع الكوثر وووو

هو المثلث مثلث مين مثلثك ام مثلثي ؟ ما هو مثلثي انا الي نهبته لانه الي وما بدي اعطيك منه شيء روح عيط لامك مش انت معاك برضوا مثلث وكل انسان عندو مثلث اشمعنا لازم اعطيك شيء من مثلثي انو انت اصلا تعطيك شيء منه ؟ وانت اعطيتني اي لاعطيك من مثلثي ! فانا لهطته وخبيته من الحرمية امثالك بعيد عن ابصارهم واياديهم وانظارهم !

والعشر حسنات مش كل واحد اخذ عشر حسنات ليه تريدني اعطيك من حسناتي ؟ هو انت اعطيتني شيء من حسناتك ؟ يوم القيامه كل واحد يقول نفسي نفسي حتى الانبياء وكل واحد مترتح بحسناته وما مصدق يحصل على حسنه يواري فيها سوأته وانت جايني بدك من عشر حسناتي وتطالبني في نصيب منها ! فاقولك بالعامية انقلع هذول الحسنات الي روح شوف حسناتك انت وين دهورتهن ! وانا اعطي من حسناتي بس الي بحبهم والي ما بحبهم مالهومش عندي اشي !

اما الكوثر الي بلعناه لما يكون كوثر ابوك تعال اسأل عنه انا حد علمي انك عبد وعامل كنت تشتغل عند صاحب الكوثر والساعة ما هي الا ختام الكوثر هنا وبداية كوثر بعيد عن ابصارك واياديك وبعيد عن الحرمية والطماعين !

طمعان شايفك بعشر حسناتي حتى وصل بك الجشع والوقاحه انك تطالب فيها وكانها لك منت اخذت انت الثاني عشر حسنات زي دهورتهن فين ؟ ام فطنت يوم القيامه انك مدهورهن ومش عارف وين ضيعتهن وجاي بدك حسناتي ! معقوله هذه في واحد عاقل يوم القيامه بوزع حسناته على الناس ؟

انت مثلك مثل الشامي كنت مسكنه في بيتي سنة ومطعمي ومصرف عليه ومش ناقصه شيء ولا يوم طول السنة طالبته بقرش بل كله لوجه الله رغم ان معاشه اربع اضعاف معاشي ! وفي احد الايام اردت ان اعمل قهوة وكان يوم السبت ولم يكن عندي يومها مال وانما يوم الاثنين ياتي مالي وبما ان الرجل كان وضع معي امانة احفظها له بقدر خمسة الاف ايورو ! وكان يومها في البلد فقلت انا اخذ منها عشر ايوروا واشتري بسرعة قبل ان تغلق المحلات قهوة وارجع له العشرة ايورو يوم الاثنين عندما يفتح البنك ! فعلا اخذت عشر ايورو وذهبت للسوق فاشتريت علبة قهوة وبعض الخبز وعشر بيضات ! على فكره انا شخصيا لوحدي تكفيني علبة القهوة الشهر كله مع هذا الشامي كل 3 ايام احتاج علبة قهوة جديده هذه بس للمعلومه وثمن ما اشتريته كان على ما اظن 8 ايورو فلما عاد الى البيت اول شيء عمله ذهب وعمل قهوة لنفسه ومن ثم وضع بالمقلاة 6 بيضات وجلس على الطاولة ياكل وكنت انا اجلس على الحاسب فرفعت راسي وقلت له بانني استقرضت من ماله ال 5 الاف ايوروا عشرة ايوروا وساعيدها له يوم الاثنين فسب ربي ووبخني ولم يخلي شيء الا قاله فقلت له يا عمي مانت قبل ان تخرج اخذت من مالك 500 ايوروا هل بقي معك شيء منها فقال كلا صرفها كلها على نفسه فقال هذا مالي وانا حر به فقلت له نعم انت حر به فانا لم اخذ من مالك شيء فقط انجبرت ان استقرض منك عشر ايوروا لان اليوم السبت وغدا الاحد والسوق مغلق سيبقى حتى الاثنين وانت اصلا تاكل وتشرب حاليا ما استقرضته منك فغضب وطلب ماله المتبقي معي فاعطيته اياه وخرج غاضبا !
وفي المساء اتصل اخوه بي وقال لي لمذا سحبت من حساب اخي خمسة الاف وكنت مستامنا على حسابه وفيه كان مبلغ بمقدار 60 الف ايوروا واي شيء يحدث بالحساب يصل اخوه علم ذلك ولكنني انا المستامن من البنك على سحب الاموال حتى عن طريق التلفون او الايميل !
وهذا كان لاسباب معينة المهم قلت لاخوه بانه بعدما جاء من زيارتكم قبل ايام قال لي بانك تسلم علي وتريد السفر معه بعد ايام للشام وعلي ان اسحب من حسابه 5 الاف لتسافروا بها معا للشام فقال اخوه كذاب كذب عليك فهو اصلا بعد يومين سيخذ معاشه واعطيناه نحن 3 الاف ايوروا اراد ان ينفقها على اولاده ووو فقلت له لم يخبرني وانما قال ما اخبرتك به فقال اين هو فقلت خرج مغاضبا لانني استقرضت منه عشر ايورو بغيابه وانا لا اساله لا اجرة بيت ولا عن ثمن الطعام ولا شيء فقال فهو لا يقدر مساعدتي له فانا سفري اليه يكلفني 400 ايورو المهم اخوه عصب كثير وقال انه سياتي حالا الينا وانه سيسافر ال 8 ساعات مدة السفر بالسياره وقال من عصبيته حتى اذا زحمت بالطريق لن اتوقف او انزل من السياره بل سابول في مقعدي انا بدي اعرف مذا يريد ان يفعل ب 9 الاف ايوروا ! واخذ اخوه يتصل بي من حين لاخر يسالني هل عاد اخي ام لا فاخبره كلا لم يعد وفي منتصف الليل دق جرس الباب فاذا اخوه وهو معا واقفان على الباب فسلمت على اخيه ودخلا البيت فقلت لاخيه كيف وجدته واين فقال رايته بالشارع فتوقفت فبهت وقلت له اطلع ولم اتكلم معه حتى الان ولكني ساذبحه الان فقلت له هدي من بالك واجلس اولا وخليني اعملك فنجان قهوة وبعدين بتشوف شو القصة فلم يرغب لا بالجلوس ولا بشي فقط اراد ضرب اخيه وهو يساله اين ذهبت بال 9 الاف ايوروا ! واخوه اخذ يلف ويدور ويقول اشتريت لاولادي كذا ولام اولادي كذا ودفعت للمحكمة كذا واخوه يساله وريني الوصل واراد ان يذهب عند ام اولاده بمنتصف الليل فقلت له صلي على النبي الدنيا بعد منتص الليلغدا الصباح رباح وعملت له قهوة وجلس اخيرا فقلت لصاحبي اسمع انا علمتك مليون مره ان الكذب حباله قصيره وان الصراحه فيها راحه فقل الصدق وخلاص ما حدى رح يقطع راسك وتريح ضميرك وتنهي هذا الفلم لانه اخوك غدا سيذهب الى ام اولادك وسيسالها وسنذهب للمحكمة ونطلب الوصل فبلا ان تتعبنا على الفاضي قول الحق وخلاص ! فقام فهمس باذني شيء ثم عاد الى مكانه فقلت له لا تخف قل الحق ودعك من الكذب فقال لاخيه بانه صرف كل ال 9 الاف ايورو كلها ولم يبق معه شيء منها فقفز اخوه كالمجنون يريد قتله فقمت وامسكته واجلسته مرة اخرى فقال اخوه له لو ان معي سلاحا الان لقتلتك امثالك لا ينبغي ان يعيشون فهل تعلم كم هو مقدار هذا المبلغ في الشام الناس تعيش فيه سنة وانت تصرفه بيومين على مذا صرفته وهل يوجد شيءاصلا يستطيع الانسان صرف هذا المبلغ الهائل بيومين فاراد ان يجيب فقلت له خلاص انت قلت الحق فلا تتكلم الان فبقي صامتا وكلما وقف اخوه ليضربه وقفت واجلست اخوه !
فقال له وكم اعطيت هذا الرجل اجرة للبيت منذ سنة فقال لا شيء فقال له وهل شاركته يوما بشراء الطعام لكما فقال كلا فقال وتشتمه وهو من جلب لك ال 60 الف ايورو وحفظهما لك وتسبه لانه استقرض منك عشرة ايورو لكما ! فنصهن اصلا انت مرغم على دفعه فاخذ يحسب الاجرة للبيت والنفقات المهم طلع بحساب حوالي 6 الاف ايورو فقال هل اعطيته شيء فقال كلا فقال انا اخوك لن اتحملك يوم واحد ولا ادري كيف هذا تحملك سنة كامله ولو كنت مكانه لرميتك من الشباك ! فضحكت وقلت مهوا خلاص رح ارميه من الشباك فعندما تذهب خذه معاك قال محال فانا تكلمت مع اخي الكبير وخواته ومجميعهم قالوا لي ان اعلمه بان لا يتصل بهم ولا يريدون رؤيته والاخ الاكبر طلب مني ان اخذ بقية المال الذي استامنت عليه وانت حر بما تفعل به فاعطني بقية المال وساسافر فورا فقلت له انت باين عليك مش ناوي على خير الساعة الان منتصف الليل واليوم الاحد اصبح ولا يمكن اخراج ماله من البنك كل ما يمكنني الان فعله هو ارسال ايميل فعند صباح الاثنين الساعه العاشرة سيكون المال كله بحوزتك فقال طيب حسنا اذا ساسافر وساتي يوم الاثنين بالصباح فقلت له انت بك جنة ام مذا فسفرك يستغرق 8 ساعات ذهاب و8 اياب يعني 16 فما ان تلحق ان تصل فعليك بالعوده بلا نوم ولا شيء وقد قطعت خلفك 8 ساعات فاولا استريح ونام وغدا يكون كل ما تريده فقال وهل سنام انا وهذا بغرفة واحده مشيرا الى اخيه فقلت هو اخوك ليس اخي فقال انت اخي ليس هو واصر ان يخرج فخرجنا بالسياره حتى اقنعته بان ينام حتى الغد ولا داعي للسفر 16 ساعة ذهاب واياب وانه لن يغير من الواقع شيء فقنع وعدنا للبيت ونام وباليوم الثاني ابسعة 8 الصبح وصلتني رسالة من البنك بان المال سيكون كله حول على حسابي الساعة العاشرة ففعلا في الصبح ذهبنا للبنك وسحبت المبلغ كله وقدمته لاخيه فقال لاخيه ساسافر بهذا المال للشام وكل اخوتك اجمعوا على ذلك وساشتري به ارضا وساسجلها باسم اولادك ولن تتمكن من بيعها ولن يبق معك مال لتصرفه فمعاشك يكفيك هنا لكن هذا المال لن تصل اليه ابدا ! فعندما اراد الخروج فقلت له خذه معك لا اريده عندي فقال وانا لا اريده فقلت له اذا ابقيته سارميه من الشباك فقال انا سارميه لك من الشباك المهم اخذه وذهبا بشرط ان لا يعود ابدا ليسكن معي او عندي ويمكنه في اي وقت زيارتي لياكل ويشرب اهلا وسهلا لكن ان يسكن معي فلا ! وقال له اخوه اذا سمعت منه اي مني بانه ازعجني هو او اي من اصحابه فانه سياتي ويقتله فقال انا بهذه المدينة لي اخ واحد وهو ليس انت بل هذا الشخص فيكفي انك حملته مبلغ ال 60 الف ايورو اشهر بجيبه ولم يسرقك ولم ياخذ منها قرش واحد فلف العالم لن تجد انسان امين فانا اخوك اعرف انه اي واحد لوداك بالف داهية وسرق مالك كله وحتى عندما قلت له بان يساعدك لتحصل على المال قلت له لك منها عشرة الاف اذا حصلها لك  رفض ان ياخذ منها شيء عندما اخذتها ! فاين ستجد مثله ! فانت اليوم خسرت اخوتك كلهم ولا واحد منهم يريد ان تتصل به وخسرت مالك كله ولن ترى منه شيء وسنكتبه باسم اولادك وزياده خسرت صاحبك !


وانت يا هلال رمضان مثله بالزبط ! ضيعت عشر حسناتك ونسيت مثلثك وداشع تطالبني بمثلي وبحسناتي ! وفطنت يوم القيامة انك مضيع حسناتك ومثلك ! دير بالك لرنميك من الشباك انت الثاني !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي

avatar

عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: الى سماحة السيد فرقد القزويني   الثلاثاء يناير 14, 2014 7:53 am

سمعت امثال كتيره عند مثل المال مال ابونا والناس يحكمونا ....

عجيب امر هدا المثل ... والمال مالك سواء كنت يتيم او غير يتيم استضعفوك المال مالك والحق حقك ....

يقولك انت المطلوب ؟؟؟
تمام بايش مطلوب ؟؟؟
مطلوب بعشر حسنات ؟؟؟؟
اف الكل عندو عشر حسنات اشترى فيها وباع هدا جاب كوثر ؟؟؟؟ اكيد اخد عشر حسنات من احد فينا تلكوثر قيمتو عشرين ؟؟؟؟
كيف جات بعشره ؟؟؟؟

يا باش معلم دكي إنت قرءت ااقراآن ام لم تقرءه حتى تغسر علوم تلقران وتطرح تغسيرك بالكوثر

حتى تطمع وتجعل لك من لسانك ان تتطاول على صاحب تلكوثر ؟؟؟!!!!
الله قال )) إنا أعطيناك الكوثر )) ماقال إنا بعنالك الكوثر يافهيم والعطاء يختلف عن البيع بتلرغم معرفتكم التاامة ان هناك تجارة مع الله الله دكرها للمؤمنين ....
يرجون تجارتا لن تبور ....

وتجارة الربا بايره اعطيك واحد ترجع لي اتنين ...

الله يربي نعم ولكن مادا يربي قالها ربي يربي الصدقات التي لابها مقصد ولا هدف كل هدفها لوجه الله وفي محبة الله لا ارجو فيها حتى احدا يقول لي شكرا لما فعلت كدا لان هدا العمل مع الله وليس مع الناس وعندما يكون الجزاء من الله يستضعفون من قدم الخير هكدا يقولون جزات المعروف عشر كفوف
لكن هدي العشر كفوف جات على وجهي من فين من اي جهة حتى يكون لي الحق ان اقول من المطالب ؟؟؟؟
بمقدار درة ساهمت فيها وتوجهت لله ورفعتها للنصره لسيدنا محمد بهدا العلم .... ان كان به خيرا له ان ينصر الله دينه فدين محمد هو دين الانبياء قاطبه سهادة رب العالمين له بالقران الجامع كلمات الله بين ايديكم فكيف ادا رفع القران ولم يتبقى سوا المحفوظ بصدور المؤمنين رفع هدا الكتاب الدي اتخدتموه قراطيس هناك من السحرة سائت ماسائت له وهناك من الجان وهناك من البشر او كما تقولو الانسان سماهم ربي بطائفتين التقتا تروهم رئي العين طائفة تقاتل في سليل الطاغوت وطائفه تقاتل في سليل الله ثم قال ربي والله يؤيد بنصره من بشاء

خيط هده الطائفة بإدن الله ممسوك بيدي من قتل الحسين عليه الصلاة والسلام لا اشبه بمن قبله لا بكربلاء كل الحقائق تكشفت بادن الله من المنافق للي عندو مصلحة ينشرا بفلوس ومن ينشرى بولد ومن يبيع بالرخيص ومن يخير الله فيختار الله له ويؤيده بالخيار الحق

تجلت في الحر الرياحي وهو ياهلال المثلث إن لم تعلم كانت نيتي بالإسم وانت اعلم بالاسم والحروف وكيف قدرة الله واساءله ربي ان ينصر كلمته

بلت مثلثات بلا ماتركس بلا اي كلام فاضي يحاولو ببعدو نضري عن الحقيقة اللي يلملموها اي مكر وصل فيهم

فهناك ان لم تعلم ما معنى الامامة الالهيه ؟؟؟؟

غي اهل البيت قصه واهل اابيت من تبع الانبياء اي هم الخلاصة الطاهرة (( بعد عنكم تلرجس اهل البيت وطهركم تطهيرا ((
هم بيت اهل النبي عليه الصلاة والسلام ...

ثم بعد ذلك الحقد الدفين عليهم والغيره لما هم لدا سبحان الله يبدأ الله بالفاتحة وينتهي قوله تعالى قل أعوذ برب الناس ملك الناس إله الناس من شر الوسواس الخناس الذي يوسوس في صدور الناس من الجنة والناس ...

وقل أعوذ برب الفلق من شر ما خلق ومن شر خاسق إذا وقب ومن شر النفثات في العقد ومن شر حاسد إذا حسد ...

سبحان الله وهناك من يريد ابطال ما انزل على محمد وهنا المطالبين له بالكوثر ؟؟؟؟

الاجل فضل من الله نقمتو على محمد وال محمد ؟؟؟؟

هلال رمضان كوثر النبي ان لم تعلم ان الساقي عليه اثنان فقط واحد ينتظر القدوم والاخر حي يرزق قال له رسول الله ياعلي انت ساقي الناس

سبحانه ربي ان جعل من سيدنا موسى ضل ومقياس لمن سقى المرئتين اللواتي كانت تلودا لما ربي يدكر بالتحديد قصص معينه ظاهره للانبياء ويوثقها بقرانه الكريم ...

ولما سبحان الله الله جعل الاحتكام الى الله ورسوله

ولما ربي اقسم لسيدنا محمد بقرانه بقوله فلا وربك لا يؤمنون حتى يحكموك في ما شجر بينهم ؟؟؟؟؟

فمن تطالب ياحضرة افندي هلال رمضان من هو المطلوب اتعني ان المطلوب صاحب الكوثر كما تفهمها وتعيها أذنك الواعيه فلت اريد التحدث ان كواثر وجهت لك السؤال عن كوثر واحد انت تستشهد عليه من القران اي من كلام الله .؟؟؟؟؟

ماذا تريد في مطالبك من صاحب الكوثر حدد مطالبك بدون اي تردد ولما وما غايتك فيها ؟؟؟؟؟؟

بكل وضوح وشفافية ؟؟؟؟؟

وبدون عصبيه وانت رايق ومحترم نفسك واعرف كيف توجه الكلام لو سمحت وتفضلت وانتبه بكلامك من الباعوض مو تلسعك من قفاك مافي غدر بوجهك عينك كن عينك
كدا انتبه للباعوض لا تقرصك على يدك ....وانت توجه كلام لصاحب الكوثر ولا مطلوب يقولك مجنون يتكلم عاقل يسمع اعتبرني مجنونة اوجه لك هدا السؤال والاستفسار انا مجرد حشره لكن حشرة بادن الله ما تألم اللي يقدم الخير لها فالخير ليس إلا من عند الله فالله يرزق من يشاء بغير حساب فالحشره تدرك هدا ادا فكيف اللنحل يسلك دلل ربه رب النمل هو رب الخير


اولم تسمع يا هلال رمضان لو علمتك بطريق فيه سلوك طريق النحل واعتبرها نصيحه لوجه الله لا اريد منك شيئا يارجل حتى لو لم يعجبني كلامك بيوم احمده ربي ان ينطقني بالحق واستغفره ربي ان تجرات بالدفاع عن ماجعله الله بقلبي حق حتى القى الله تعالى وهو بالموت حتما والحمد لله رب العالمين ...

طريقك اعلمه بولايتك لامير النحل امير المؤمنين بغض النظر عن انه ابن عم الرسول حارب معه فداه ونام بفراشه وهو صبي صدقه واحترق كيف يناصره عمره الصغير يمنعه سبحان من جعل الله بقلبه كل تصديق كيف يناصره ثم مادا تحمل ماتحمل بلا زوجه ابناء مقتلين وهو يرى ولا اشك بيوم ان سبدي ابو الحسن لم يعلم ولكن مادا ؟؟؟؟؟؟


دهبو الى ان الله يخص الفضل لشخص تحديدا لا غطانين الله يقول وماجزاء الاحسان إلا الإحسان من احسن بحق في حق رسل الله بدون وعي جاهل لما عليه من فضل عند الله ولكن اختار وكان خياره ان يقدم الخير فضل من الله ان يطرح بها الخير ....
وهدا الاحسان كيف يكون ربي غضل على سيدنا على لفعل هو قدمه وما كان من الباغضين الا نفس اديتهم لرسل الله حتى يادو اللي حبوهم ونصروهم ...


وفوق هدا لا كما مطالب ؟؟؟ ومن اغببر ما ينعرف فيه الحقايق غير بالمر ومري اصبح شهد بحمد الله وربي ما اتأسف على شخص قدمت له احسان وصفعني ان كان من هؤلاء احد والداي بل اقدم قدميه اما ان كان غريبا عنييكفي اقول له حدك ياعم انت بطريق وانا بطريق وادا طريقي وطريقو انجبرنا واحد كل واحد يحترم نفسو ولت يغلط على التاني واخدم نفسم بنفسك

Helb yur self
من زمان صحيح الغرب توصلو لها لكن هل توصلو لها بالمفهوم انا متى اقول لصاحبي او اللي عايش معاي اخدم ننفسك بنفسك

مثال هنا هلال رمضان ربي مو عبث يسمعني كلمتو بادني انتي بنتي ؟؟؟؟؟

يعني لو فرضا خدمتو بيوم من غير ما اعرف اني خدمتو وجينا يقول عن شخص قلت لكم قبل كدا ما يهمني ابن امو على وجهه العالمين هدي كلها وربي ايش يقول عني بنظﻻي بإدن الله على ارض واقعي هو امامي ... قلتو من قبل كلن ياخد سفينه ويشرع فيها وانا ما عندي بعد الله حق غير اللي قاعدين تطالبو فيه ؟؟؟؟؟

ليش طيب يتبين اللي خافي والمستور واقول لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ......

تتوقع ابش حيكون العمل ان اكتشفت انك بالسر تلاعبت معاي ؟؟؟؟؟؟ ورب تلكون مو انت اللي نرقص ويخسى ابن امو يرقص مره طاهره بالفاظو البديئة اﻻقصك على وحده ونص ان حاولت تجبرني على الترقبص مو المرتقص ببلتش .... استعفتو البنت لبش ... لكن ما حكون ندله ارقص اللي على شاكلتي لا حكشفكف واحد واحد بادن الله حنرقص البهايم اجلس وتصور بقره ترقص عجيب مو االتور اللي ترقصو التور ينطح ما يرقص ياحضره معلم انت تطالب بايش بالزبط تطالب بالشعره اللي قسمت ضهر البعير وقلت عن البعير بالثور وهدا التور قالو فيه الامتال قلنالو تور قال احلبوه

احلب تور ؟؟؟؟ اشبو التور ينحلب ادا اصلا ما يخلف ...

على فكره عادي جدا تشوف تور يسألك ايش هي مطالبك ياهلال رمضان تور تور تشوفو جالك بالحلم وانت جالس تيش تعمل ما تشفو الا خش عليك فجأه بهيئتو وقلك شبيك لبيك اانا المطلوب للوظيفه تبغا التور توضفو لكن انتبه في ميزة بالتور ادا عرفت الوظيفة فيها مهزله له حينطحك انتبه .

فبعيدا عن تيرانك لو سمحت اما انك تحترم بمناداتك بالمطلوب او انك تسكت ....

فان ناديت مطلوبك اعرف كيف تتحدث اليه لو سمحت الظاهر الحمد لله غي ناس متربيه وتعرف بغضل الله اللي ينقال واللي المفروض ما ينقال هدا واحد والشيء التاني لا تجبرني ارد عليك برد الفاظك فيكون وجهي على نفسي غلط لانك تجبرني اتلقظ ان زاد الحد معليش .... لكل شخص طاقتو الله ابتلاك بوحده ماعندها صبر الحمد لله تربيت على صبري باشياء ولكن باشياء متلي صبر فيها

اولها الله ورسوله وبس غيرو افكر اصبر او اطنش وانسى

بتلومني انا حره بالطريق اللي اختارو وانا الحمد لله راضيه بكدا في حالي عندك حاجة علي اشتكي لربي فيها كنت بالامس حابه اناصرك واليوم اخيرك كبشري لا اعلم من معك انس جان ولا اتهمك ولكن هو الخيار لك بشهادة الفرقان بقلبي بادن الله نصرت هده الشهاده هي من نصرة سيدنا موسى عليه السلاة والسلام ونصرة الرؤيا بالاسراء والمعراج لسيدنا محمد ونصرة راية الجهاد الدين اختلفتم فيه جعلها الله له حقا جامعه فيه ضرب مثل سيدنا عيسى عليه الصلاة والسلام ..... كنت ياهلال رمضان انناصرك مع نصرة اخي واكشف اليوم انكم فريقين بعد كلمة المطلوب فان ضننت اني ابيعه لاجل علم عندك فما عند الله اعلى واسمى واطهر واشرف من علم خالطته بضنك السقيم في بعض الاحيان .....

فختار لي من 20012 تلى هدا اليوم وباقيه من وقت ما ناديت بتلدره فاعطيتها تلله وطلبته النصره لدينه ربي بمقدار هده الدره ان كان بها فتحا مبينا بالعلم وما انزل على محمد هو الحق هكدا تشكلت امنياتي والهدف واحد ...
واليوم ارى العجب فنتبه يا هلال رمضان .... فعندما حدثني المتحدث الرسمي لك قال كلمه لي لا انساها هو رمى الكلمه وانا مسكتها بادن الله

طلبته ان اتحدث معك مباشرة منعني بصفة اشالك الكثيرة فربي اعظم عملا منك انه هو المدير العالمين كله والمطلع والشاهد والمشهد ويسمعنا حق مباشره فلما اتعب بالحبث عنك ....

فعند حديثي طرحت على اسماعه اني قمت بتقديم دره بين يدي الله قاطعني قال لا تحسليها كلها لك ؟؟؟؟؟؟

فقلت له انا لم اقل لك باتصالي اني اريد شيئا اتصلت لاعتدر ان صدر مني خطأ في حقه لجل شريط سمعته حدثت قبله احداث شبهت اي اني قد اكون اخطأت بحقه وقت الشتيمه انه كلب ففعلا لم اقلها ولا اتصور اني اصف شخصا بهدا حاشا لله نعم وقت العصبيه تزل مني كلمه احيان بالسب واحيان امسك نفسي عليها سبحان الله رحمه من ربي

فعلم وسارع بالحديث علنا واظهرر ما بك ولا تتخفى نحن نحدثك هنا حدثنا علنا مافي حاجة كدا نكلمك هنا تنزل يوتيوب معليش حلو كل حاجة على بينه ولا تنسى في ثيران كتيره حابه هدي البينه متغي بتنطحك لانكم ظلمتم الثور الابيض او الاسود ضلمتم حق واحد بعنصريه بمسمى العصبيه والله ليس عنده تعصب لانه بقرانه كره حكم الجاهليه وحكم الجاهليه انا واخوي على ولد عمي وانا وولد عمي على الغريب طيب افرض الغريب هدا مظلوم كيف اوقف بصف عن صف لازم في الاطراف برحمة ربي جعل هناك طالب ومطلوب وجعل هناك ظالم ومظلوم وجعل هناك حق وباطل وجعل ظلام ونهار وليل وضياء ؟؟؟؟

سبحانه ربي وحق عند الله مابيضيع وحقي عند الله هو اللي يقتص لي فيه بادنه قبل رؤيتي لكم قلتها باحساسي بامي من دلك الوقت قلت في قضيتي قضية امامي شي بقلبي لا اعلمه معكم صراحتا ضعت عن ما كنت عليه لان اصبحت الامور حقيقة لا استشفاف احسه لا والله ....

واليوم ارى فعلا ممن جعله الله بقلبي حق هو امامي بهدا الزمان مظلوم تلحق ومطالب ايضا ؟؟؟؟؟
مادا تنتظرون انتم من الله ليعاقبكم ؟؟؟؟ وتقولون يارب اعطينا الله يرسل لكم كما تدعوه ولا يعجبكم من ارسل لان المرسل لم ياتي على اهوائكم ...
حكمة من الله سبحان الله

ربي بمشيئته اجعلني كما تشاء ولا تجعلني كما أشاء بحق محمد وال محمد ياحق ياكريم وان تنصر محمد وال محمد نصره الانبياء تلطاهرين بحقك ياكريم ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي

avatar

عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: الى سماحة السيد فرقد القزويني   الثلاثاء يناير 14, 2014 9:23 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي

avatar

عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: الى سماحة السيد فرقد القزويني   الثلاثاء يناير 14, 2014 10:31 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قراني حياتي

avatar

عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: الى سماحة السيد فرقد القزويني   الثلاثاء يناير 14, 2014 11:09 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى سماحة السيد فرقد القزويني   الخميس يناير 16, 2014 1:10 am




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المشكلة يا سيد هلال ليس في علمك ومثلثاتك وانما المشكلة كامنة في نقاط معينه !
اولها واهمها هو امر الله الذي لم تحط به علما وهو امر منه فان كنت تريد ان تجتهد فافعل فهذا يخصك انت وان كنت تريد جمع علم لتجتهد فهاك الكتب والكون برمته خير مدرسه ! فانا لست ممن يجتهد بحرف او يقدم بين يدي الله حرف حتى لو كانت افعالي ليس تؤثر على الكون بل حتى لو كانت تسيره فهذا انموذج وضعه الله لنعرفه هو ولنعبده ولنطيع امره هو وليس لنجتهد فيه او نفعل به ما نريده !

فعندنا انا وانت اختلاف في فهم الدين ومعنى الاسلام وعلك تعلم وتخفي ذلك بالنسبة لنا الاسلام هو امر من رب العالمين ننفذه فان لم نعلم كيفية تنفيذه ننتظر منه الامر بعد الامر ! فليس في قاموسنا شيء اسمه اجتهاد ! بكل بساطه قال الله اسجد اسجد لا اسال حتى لمذا فان كنت تريد ان تكون كالملائكة فاسال كيف تسجد لهذا وهو سيفعل السبعة وذمتها وانت تسبح الله وتمجده فقال الله اني اعلم ما لا تعلمون المشهد تعرفه
المشهد الثاني قال له اسجد قال انا لا اسجد لبشر من طين انا خير منه فلعنه الله
المشهد الثالث الانسان قال له لا تقرب الشجره فلم يسمع النصيحه وعصى ربه وها نحن جالسين هنا نكرر المشهد كرة اخرى !

لهذا لو انطبقت السموات والارض وجمعت علم الاولين والاخرين واخرجت صحف الانبياء كلهم وجلبت الانبياء والمرسلين على صعيد واحد فلن اغير امرا امره الله لي ! ولن افعل الا ما امرت به من قبل الله عز وجل بلا اجتهاد او اضافة او نقصان !
وهذا لا يعني ان علمك باطل او انه غير صحيح او ان الانبياء والمرسلين ليسوا بحق بل كل من عند الله ولكل درجته والعلم الذي اتا به من عند الله وانا اعطاني الله العلم فتركته عند الله برضا من الله ولست بحاجة لاي علم لان في العلم فتنة وامتحان بحد ذاته ككونه علم وفتنة العلم اكبر من فتنة الدجال ! وما ابعدنا عن الله الا العلم والاجتهاد بالعلم !

ولا تحسبن ان العلم يغني عن العمى وقد ضربت انت مثل ملكة سبأ وانت مخطأ حيث ملكة سبأ حسبته لجي فاستعجلت وكشفت عن ساقيها مثلك بالزبط حسبتني لجي فكشفت عن ساقيك واصبح الجميع يعلم مبتغاك ومرادك وفضيحتك اصبحت بجلاجل وانت لا تدري ! فقط لانك استعجلت ! بالزبط كهؤلاء الذين استعجلوا وخرجوا يفكون رقاب اخوتهم المسلمين لاقامة دولة اسلامية ومهما كانت الاسباب لملكة سبأ او لك او لهؤلاء فهي اسباب خرجت من عقولهم وامهات تدبرهم وافكارهم ومعتقداتهم وعلمهم الذي تلوح به !

فاسمع واعي جيدا مذا قال سليمان للملكة قال هذا صرح ممرد من قوارير يعني هذا صريح بين واضح جلي داخله كخارجه من البيان والنصاعه مذا تفهم من هذا ان المنكوس قلبه يرى الصريح البين الواضح يراه لجي ولا داعي لابين لك معنى لجي فانت تعلم !

فان كنت تحسب بانني لجي وعليك ان تاتي به من ذيله وانك الطالب الذي سيعلم المعلم وان الاية انقلبت فهذا كله مبلغ علمك انت ! ومبلغ بصرك واحاطتك بالثوم الذي يوضع بالثلاجات ومبلغ احاطتك ب قاتل البعوض الذي ذكرته ومهما جمعت واجتدهت واعانك كان من يكون لن ولن ولن تصل لمرتبة او القدرة على ان تغير امر الله ولن تستطيع حتى انت ومن معك تنفيذ امر الله الا اذا شاء الله وحملك الامر الذي حملنا اياه وعافانا من حمله !

حتى لو علمت الكيفة بضرب خمسات ومثلثات فكلها لن تغنيك من الله شيء اذا ليس خالفت امره بل اذا سابقت امره ! فالذي وضع وزرع وانزل امره على عبده هو الله وهو يامر فيطاع نقطه فلا اجتهاد ولا ام جهاد ! هذا ديني

فلا داع لتقلي افعل او لا تفعل اغرس او لا تغرس انسك او لا تنسك احرث او لا تحرث لانك بكل بساطة لم تحط بكل شيء علما وسترى في النهاية ما كنت تراه ثور نتن ومعفن ومتعثر ووو كما تصف وتجد لان تعثير الثور سببه انت فمذا ستفعل عندها ؟ واي عذر سيكون لك وانت اصلا الي ربط الثور بجنب الخشبه ونسيه لا تركه يرعى في ارض الله الواسعه ولا قدم له العلف ربطه في هل العمود ونسيه ولما لاحت القيامة وزفرت الساعه فطن انه لازم يلحق بثور يوريه الطريق ويمهد له السبيل قبل ما تصيبه مصيبه واخذ يصيح اين الثور الي لازم يحرثلنا الارض ؟ ويزرعها ويمهدها وين راحت الدابه ما لهذه الدابه لا تتحرك من مكانها وحاطط كل اللوم على الدابه ! ونسي نفسك !

فخير المرأ ان ينتقد نفسه قبل ان يبين انيابه للاخرين لانه كلما اخرجت انيابك ساكسرها لك بامر الله مهما صغرت او كبرت ولو اتيت بها ليس من اخر اقطار الارض ومن علوم 4000 سنة او اتيت بها من السماء الثالثه بسبب بسيط جدا اوهن من الشعره ستتكسر انيابك وعلمك لانك لم تحط بالعلم الذي تحمله وبما انك لم تحط بما تحمل فخير لك واحده من اثنتين اما ان تجلس تستمع لامر الله وانت ناوي لطاعة امر الله ومسلم وجهك لله ليريك كيف تنفذ امره او تذهب الى القران وتساله عن العقبه وعن الثور وما يمكن فعله لتجاوزه ! لانه السياره عندما تتعطل غير معقول انك تنزل وتاخذ تصيح وتضرب بالسياره وتقول لها امشي ؟ فلو مر الدهر كله ستبقى واقفه عطلانه ! وانما عليك ان تتفكر بسبب العطل عل السبب بسيط جدا انها حميت من كثرة السفر وبحاجه لماء شفت خراب وعطل بسيط جدا شويت اي قليل من ماء وتستمر بسفرك لكنك مش مصلي انت على النبي بالمرة نازل من السياره تسبسب وتضرب بالسيارة واطلعت كل كتب تصنيع السيارات ووظائفها وبدات تقرا للناس عن السيارة وطريقة تصنيع السيارات وفاوئدها ومضارها اذا تعطلت وخيراتها وووو حتى نسيت سفرك وسيارتك العطلانه لانك ما تدبرت لحظة واحده بالسؤال لمذا تعطلت سيارتي وانما شايف فقط شيء واحد انه عندك سيارة وما صدقت ان ابوك اشترالك سياره واهداك ايها وانت تريد تسافر بها لكنها تعطلت ! فرحت اتجيب علوم تصنيع كل السيارات حتى وصلت في العلوم كيفية تصنيع الحديد وصهرة وصقله وكيفية صناعة الاسفلت والعجلات وفصلت كيفية تصنيع البراغي وما خليت كتاب عالم الا جبته حتى اصبحت اضحوكه امام الخلق لانك

اول شيء برهنت للخلائق كلهم بانك لا تساوي شيء من غير سيارتك !
مثل الخدعه التي عملها سليمان بملكة سبأ وضع امامها امرا صريحا بينا صرح من قوارير فحسبته لجي !
ونحن وضعنا امامك سؤئة ادم فحسبته دابة معفنه ! وهي تحمل الفرقان وامر الله ونفخة الله واقررت انت بذلك والعالم يشهد عليك بما اقررت بل اقررت باكثر من ذلك بل اقررت بانك في مثلثاتك كنت تبحث لتصيد وبعدما صدت ! صيدك لا يريد مطاوعتك ! انا قلت لك من قبل في عاقل يخرج يصيد ديناصورات يعني مليح من الله انك لساتك سليم يعني لو انك خرجت تصيد قطه لشرشحت ملابسك وجرحتك ولو طلعت تصيد نموره الله اعلم كيف سترجع الى البيت وكم من اعضائك ستفقد ! فاحمد الله انك طلعت تصيد دينصور ولساتك على بعضك سليم ! وواقف تشرح كيف صدته وما تريد ان تعلمه من قرائة وكتابه وارقام ومثلثات وحسابات بس للاسف الدينصور بقولك جملة واحده انا دابه ماموره ولا اتعلم ولا البي الا امر الله ! تبي تلبي امر الله معي تعال اهلا وسهلا ما تبي روح دور على دينصور غيرنا له خوار !
وهذا ما تفعله اكبر برهان للشيعه بانهم على حق وانك تحتاج ثور ديناصور سميه كيف ما سميته ليزرعلك ديمومه ويختملك ويكونلك عصرين ويفتحلك باب المعارج والخ تعلم التفاصيل ! بكل بساطه فضحناك وكشفنا سيقانك للملاء ! وخلعنا انيابك لانه لو الثور ظل يشتغل على السكيت مثل زمان لكان ما حدى دري شو مستفيدين منه وبتلهطوا بحرثه وعاملين حالكم علماء وفقهاء وتلموا باموال الناس والثور المسكين مو شايف الا اللطيم والتكفير واللعن ! ولا تقلي الثور قادر يصلح كلشي ! انت مالك ومال قدرات الثور احنا بدنا نفظحكم انكم لا تساون نكله بدون الثور ! انكم الصرح الممرد من قوارير ترونه لجي اذا الثور ما بين لكم الطريق فتكشفون عن سيقانكم لتفضحوا انفسكم بانفسكم !

فامامك الان اما ان تسجد وتتوب لله بعدما كشفت عن ساقيك او تتمرد كابليس وتقول رح اشتري لي ثور اخر هذا الثور لا ينفعني فتروح اتجيب ثور له خوار مثل ثور السامري !

ولا تنسى كلما زدت وتماديت زدنا ! فانت كعبد لا يخصك اين يضع الله امره ! وانما امرك بطاعة امره !
انت تقول انك رح تجيبني من ذنبتي ! ما شاء الله ما شاء الله
انت باين عليك مثلثات انستك انك بين الهلال والسندال كما تقول اي بين الميقات والمثلث لا هذه لم تنساها ولا حاجه لنذكرك بها بل سنذكرك بشيء اخر انت فعلا ناسيه وهو انك بين القيامة والساعه فهذه شفلها ترتيب في مثلثاتك لانك ناسيها تماما ! هذا المثلث انت ناسيه كليا وناسي نفسك انك واقف بين القيامة والساعه ! انت شاطر بالمقاييس هل اخذت المعيار ان القيامة هي الميقات والساعه هي النواة المثلث بالزبط كالهلال والسندال ! ام نسيت ذلك ام انت من الجهلة الذين يعتقدون ان القيامة والساعة هم شيء واحد !


فهذه اول مشكله ليس في علمك ولا في سيارتك المعطلة وانما المشكلة فيك انك بتعرف ان سيارتك معطله ولا تبحث عن العطل لتصلحه !
وداير تقرأ لنا كتب تصنيع السيارات ومكونات ذرات السيارات يعني كمان شوي بتصير برفسور في تصنيع السيارات بس حمار مع احترامي للحمير في معرفة سبب عطلانها اذا خربت ! فلا فيك ولا بعلمك اذا ! فاصحى يا نايم صاحي لكل شيء وناسي نفسوا وسيارتوا روح شوف شو الخراب الى في السيارة وان لم تعرفه وديها عند ميكانيكي مصلح سيارات خبير من اول نظره رح يقولك وين الخراب وسبب العطل ! !  بدل ما تطلع على الصبورة تشرح للناس فوائد سيارتك وكيفية تكوينها وطرق سيرها وحمولتها ووزنها وعدد ذراتها وكلفتها وكيفية تصنيع الدهان وطريقة استخلراج الكوشوك المصنع والطبيعي ووووو ! وكل ما تتذكر انها معطله ترفصها وتسبها وتهددها بالحرق والضرب ! بس صراحه اوعك حدى يشوفك ليقول هذا مجنون بضرب بالسيارة لانها خربت وعطلت !
مهلك يا عموا هلال  king 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى سماحة السيد فرقد القزويني   الجمعة يناير 17, 2014 10:34 pm

علك الان فهمت ان الذي يخالف امرنا نهلكه عن علم وان الذي يكذب امرنا لا وزن له في قسطاسنا ! وليس له الا الخزي في الدنيا والاخرة !
وفهمت اننا نقدم ما نشائه ونؤخر ما نشائه ! على مستوى الذرة بقانون النسبة والتناسب ! من فوق لتحت ومن تحت لفوق اهلا وسهلا بعلماء الذرة والمثلثات والمعارج والمدارك ! خليكم تتعلموا امر الله على اجمل وجه ولا يفوتكم وجه ما ! واهلا وسهلا في اهل المحشر ! جهز نفسك الايام تمر بسرعه وما دفعوتوا ثمن الذي قدمناه لكم فسناخذه منكم كما قدمناه لكم ؟ ما رأيك ؟ فكره جيده ؟ كالعاده كلشي تريدونه ببلاش ! قال اتقي الله بالقحيحه هم القحيحه اتقوا الله فينا ههههههه ! اين العهد ؟ حتى نتقي الله بهم ؟ ارني العهد ؟ ما في عهد بح اذا ما في شيء !
قال اشتغل على السكيت هههههه طيب احنا رح نخليكم مو تشتغلوا بل تحرثه حراثه حتى يندب الجبين من النصب والعرق لتصلوا لاول حرف بكلمة العهد ! ورح نجيبكم ليس كما تقول من اذيالكم لانها انقطعت بل من نواصيكم لانها مربط البرزخين فلا مفر اليوم ما أمر الله ! ولا عاصم اليوم من أمر الله ! تبي تعصب عصب تبي تنط نط تبي تبكي ابكي تبي تضحك اضحك سنرى من منا معه أمر الله ! وما في سقيفه ولن يكون هنالك سقيفه لو اطلعت على القمر وانزلت الف مرة ! الي رح يفتح ثمه وهو جالس في السقيفه قبل ان يؤذن له سنقطع رأسه وساسه ! فهل مازلت حابب تجلس بالسقيفة ؟ ام تحب نجيبها لعندكم في بيتكم ! لتتفرج عليها عن قرب ! انت ولا يهمك رح نبعث لكم في مصر المصرة على العناد واحد الي يخليها تخنع لامر الله رغم انفها واذا ما خنعت مثلث يخنوع رح نكسر انفها ونعقرها حتى تبرك كالناقة الخنوع ! اذهب الى ابو الهول وتامله من جديد تجده خانع كالناقة يخنوع وانفه مكسور جالس كالحارس للمثلثات ! رغم عن انفه المخلوع ! رح نجعلكم عبره مثله ! للامم ! فابوا الهول من هول ما رأى خنع وبرك كالناقة المعقورة ! وانتم المصريين مصرين على رؤية الهول ! لازم نعيد لكم الفلم والكرة من جديد كل الف عام ما في فايده فيكم على ما يبدوا ! تريدونها ومصرين على ان تكون نزعا ! فيا اخي ماهي يد بيضاء في كل الاحوال اخرجها بلطف ونعومة ام نزعها نزعا فعلى الوجهين ستخرج بيضاء ان كنتم قوم تفقهون حديثا لما تفضلون النزع عن الاخراج ! لانكم لا تحبون الاخراج وتحبون الدنيا والمال حبا لما ! فالزمتموننا ان ننزعها نزعا ! سنة الله في خلقه ولا تجدن لسنة الله تبديلا ولا تحويلا !

فتعال نفهمك قصة اناس مسلمين وتدبرها !
كان يا مكان في احد القصص زمان :



في هذه الاية عبر كثيره جدا

اولها قصة تنصيبه ملكا اذ طلبوا من نبي لهم ان يذكر لهم ملكا عليهم من عند الله منصبا


أَلَمْ تَرَ‌ إِلَى الْمَلَإِ مِن بَنِي إِسْرَ‌ائِيلَ مِن بَعْدِ مُوسَىٰ إِذْ قَالُوا لِنَبِيٍّ لَّهُمُ ابْعَثْ لَنَا مَلِكًا نُّقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّـهِ قَالَ هَلْ عَسَيْتُمْ إِن كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِتَالُ أَلَّا تُقَاتِلُوا قَالُوا وَمَا لَنَا أَلَّا نُقَاتِلَ فِي سَبِيلِ اللَّـهِ وَقَدْ أُخْرِ‌جْنَا مِن دِيَارِ‌نَا وَأَبْنَائِنَا فَلَمَّا كُتِبَ عَلَيْهِمُ الْقِتَالُ تَوَلَّوْا إِلَّا قَلِيلًا مِّنْهُمْ وَاللَّـهُ عَلِيمٌ بِالظَّالِمِينَ ﴿البقرة: ٢٤٦﴾

لا وزياده يريدون ان يقاتلوا في سبيل الله تحت امرته ورايته اي هم يعلمون انه ليس لهم ان ينصبوا ملكا عليهم فلجؤا الى نبين لهم ولمذا لجؤوا ظاهر الكلام ليقاتلوا في سبيل الله باطنه شيء اخر وسبب اخر وهو لانهم اخرجوا من ديارهم اي احتلوا من العدو ويسامون سؤء المهانة والذل والاحتلال

مذا قال نبيهم عسيتم ان كتب عليكم القتال الا تقاتلوا !

اليس النبي معه كتاب موسى اليس في كتاب موسى انه مكتوب عليهم القتال ؟ فلم قال عسيتم إن كتب عليكم القتال الا تقاتلوا ام كان ذلك النبي ينزل عليه كتاب ايضا ؟ ويكتب فيه فاين هذا الكتاب ؟ ام الامر الالهي هو بحد ذاته كتاب يكتب الذي سيكون فيه تعيين الملك طالوت عليهم !
ولما نصب طالوت احتجوا لا يريدونه يريدون واحدا منهم يختارونه هو اليس هم من سال نبيهم بان يجعل لهم ملكا فلما جعل ابوا حتى قال لهم الامر مقضي سالتم فجائكم الجواب واية ملكه مذا : اول باول لا مبدل لكلمات الله :

وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ آيَةَ مُلْكِهِ أَن يَأْتِيَكُمُ التَّابُوتُ فِيهِ سَكِينَةٌ مِّن رَّ‌بِّكُمْ وَبَقِيَّةٌ مِّمَّا تَرَ‌كَ آلُ مُوسَىٰ وَآلُ هَارُ‌ونَ تَحْمِلُهُ الْمَلَائِكَةُ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَةً لَّكُمْ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ ﴿البقرة: ٢٤٨﴾

تابوت
فيه مذا سكينة من ربكم
وبقية مما ترك موسى وال هارون
ومذا ايضا
تحمله الملائكة

هنا واضح ويتضح ان هذا النبي كان بعد هارون وموسى اي بعد التوراة !
اي هؤلاء كانو مسلمين يؤمنون بموسى وتوراته وعندهم بينهم نبي لهم ومذا ايضا ملكا طالوت منصبا من الله بين ظهرانيهم ومذا ايضا عندهم التابوت فيه سكينة من الله وبقية موسى وهارون وتحمله الملائكة بينهم وليس هم من يحمله رغم ذلك عندما ابتلاهم الله بقليل من الماء اي بامره كفروا بكل ما عندهم !

فَلَمَّا كُتِبَ عَلَيْهِمُ الْقِتَالُ تَوَلَّوْا إِلَّا قَلِيلًا مِّنْهُمْ وَاللَّـهُ عَلِيمٌ بِالظَّالِمِينَ

ما هو كان مكتوب عندهم من قبل في توراة موسى
إِنَّ اللّهَ اشْتَرَى مِنَ الْمُؤْمِنِينَ أَنفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُم بِأَنَّ لَهُمُ الجَنَّةَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ وَعْداً عَلَيْهِ حَقّاً فِي التَّوْرَاةِ وَالإِنجِيلِ وَالْقُرْآنِ وَمَنْ أَوْفَى بِعَهْدِهِ مِنَ اللّهِ فَاسْتَبْشِرُواْ بِبَيْعِكُمُ الَّذِي بَايَعْتُم بِهِ وَذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ (التوبة : 111 )

فلم قال لما كتب عليهم القتال وكانه كتب عليهم من جديد القتال من قبل ما بلغهم اياه نبيهم !؟

فَلَمَّا فَصَلَ طَالُوتُ بِالْجُنُودِ قَالَ إِنَّ اللَّـهَ مُبْتَلِيكُم بِنَهَرٍ‌ فَمَن شَرِ‌بَ مِنْهُ فَلَيْسَ مِنِّي وَمَن لَّمْ يَطْعَمْهُ فَإِنَّهُ مِنِّي إِلَّا مَنِ اغْتَرَ‌فَ غُرْ‌فَةً بِيَدِهِ فَشَرِ‌بُوا مِنْهُ إِلَّا قَلِيلًا مِّنْهُمْ فَلَمَّا جَاوَزَهُ هُوَ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ قَالُوا لَا طَاقَةَ لَنَا الْيَوْمَ بِجَالُوتَ وَجُنُودِهِ قَالَ الَّذِينَ يَظُنُّونَ أَنَّهُم مُّلَاقُو اللَّـهِ كَم مِّن فِئَةٍ قَلِيلَةٍ غَلَبَتْ فِئَةً كَثِيرَ‌ةً بِإِذْنِ اللَّـهِ وَاللَّـهُ مَعَ الصَّابِرِ‌ينَ ﴿البقرة: ٢٤٩

وهنا واضح ان طالوت قال :

إن الله مبتليكم بنهر
فمن شرب منه فليس مني
ومن لم يطعمه فانه مني الا من أغترف غرفة بيده

فهو اعلم جنوده بامر الله وهو ليس بنبي كما تفضلت وزياده ما اعلمهم به اخرجهم فورا من ملة موسى ونبيهم المتواجد وتبرأ منهم واصبح من الظالمين الكفرة رغم انهم متبعي كتاب موسى التوراة ومصدقين ومؤمنين بموسى وهارون وبما جاؤوا القوم به بكتاب من الله وزياده هذه البقية كانت عندهم تحملها الملائكة يعني لنج بتلمع جديده وكانها الان نزلت على موسى وزياده في ظهرانيهم نبي يؤمنون به ومصدقينه وزاده عندهم ملك منصب من الله فوق رؤسهم !

اصبحوا من اجل شربة ماء كفار ظالمين !

وانتم يا مسلمين اليوم مذا عندكم مما كان عند هؤلاء ؟ وليس عندكم الا القران ومشائخكم المجتهدين وكل سلك واد اجتهاده وافكاره واعتقاده
من عرعور الى سيستاني الى بن باز وبن عثيمين والقرني والكيلاني و القرضاوي والبوطي اخ اكلوه لانه افكاره واجتهاده خالفهم !



لانه قص رؤياه على الملاء لانه اصبح قريب من الله فلم يطيقوا ذلك الشياطين لهذا قتلوه وليس لانه خالفهم فهم يخالفون بعضهم بالالفات اشمعنا البوطي بالذات قتلوه !

هذا فلاش خطأ ليس ما بحثت عنه
اعتقد هذا هو الفلاش الصحيح ! الذي يقص فيه رؤياه !


http://www.youtube.com/watch?v=L1phl4Lbav4



فالمسلمين الي قبلكم خسروا دينهم بشربة ماء وانتم ربحانين دينك بعدما قتلتم علي والحسين عليهم السلام وهم اوصياء الله ورسوله مش عارف انتم ضاحكين على من ؟ على انفسكم !
فالقران يبين ان هؤلاء المسلمين كان عندهم كل شيء فقط لمخالفتهم بشربة ماء اصبحوا كلافرين ظالمين
وانتم يا مسلمين اليوم لم تخالفوا رسول الله بل ذبحتم وصيه وحفيده الذي وصاكم بهم وولاهم عليكم وجايين تقولوا لي انكم مسلمين Laughing

ما هو اما اكون حمار واصدقكم او اكون فهمان واصدق الله والقران
القران يقول ليس من خالف الله او رسوله او كتابه بل لو خولف الملك المنصب من قبل نبي لهم بشربة ماء اصبحتم كفار وظالمين Laughing

وانتم كلكم يشهد سنة وشيعه ان النبي في غدير خم نصب علي وليا للمؤمنين كما لو كان هو نفسه فليس خالفتم بل ذبحتموه فيا خيبتكم من خيبه قال مسلمين قال ولكم لو قال لكم علي عليه السلام لا تشربوا من ماء زمزم وشربتم لاصبحتم كفار وظالمين فكيف بقتله فهمونا دينكم هذا الي انتم متبعينه ! ودين اصنامكم وافكاركم ومجتهدينكم !




هكذا بين الله القصص في القران وليس كلامي انا !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى سماحة السيد فرقد القزويني   السبت يناير 18, 2014 5:41 pm





وانت زعلان ليه فالف مبروك على حلبنتوسي حنتوسي بي فهو كان مثلك شغال طول عمره يبحث عن الاختراع الي اكتشفه الجاهل بالصدفة وما كان ربك ليصدف فكل واحد صدقني سياخذ نصيبه حلنتوس بي وانت مبروك عليكم الاختراع واحنا اخذنا حقا وهو ليس الاختراع بحد ذاته وانما اليوم المعلوم لكي لا يغوي ابليس بعدنا احدا ابدا فالاختراع ليس الا وسيلة وسبب استعملناه للاتيان باليوم المعلوم الذي فيه نهاية ابليس واغوائه لينتهي من اغواء ابنائنا فلا انا زعلان لا عليك ولا على حنتوس بيه الي اخذ الاختراع ووضعله نظام وقانون ونسبه لنفسه فالاختراع كما ذكرنا هو كان فقط سبب ووسيلة وطريق للوصول للهدف وبعدما تاكدنا من ان الزرع والهدف قائم خلاص خلصت مهمتنا
وما يضرني عجبتكم طريقتي ام لم تعجبكم المهم اتيت بالاختراع من فضل الله علي ومن خلال الاختراع وصلت لهدفي ! فمذا ستفعلون بالاختراع سيعلمكم الله بذلك وسيعلمكم من خلال الاختراع استعمال الاختراع لانه له ومنه اصلا !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى سماحة السيد فرقد القزويني   الأحد يناير 19, 2014 9:34 pm




اعجب ما لمح اليه هلال رمضان هو نسبة البذرة التي تزرع في الارض فعندما تنفلق وتنموا رويدا رويدا فانها تزلزل الارض من فوقها حتى تشقها وتخرج نبتة وشجره
وهذا امر معلوم علك شاهدته يوما في فلم بطيء كهذا


لو كان الانسان بطيئ وبحجم نمله لحسب ان هنالك زلزلة ارضيه ! اذا الغرس هو بحد ذاته الزلزلة والزلازل  Laughing فهمت المسالة معكوسه وصاحبك قاعد يدعوا الله يا رب بلا هذه الزلازل وارحم الناس وهو يقول الفساد ظهر في البر والبحر يعني سؤالي ومسالتي هي التي اوقفت عملية الغرس والنمو والزرع ! مثل سليمان سال الله ان يطعم المخلوقات راح خربص الدنيا ببعضها وجوع الحيتان وانا طلبت الرحمة لهؤلاء فرحمهم الله لكن الارض تخربصت وبدل ما يموتوا بالزلازل طلعولهم ناس غير تذبحهم بالبارود والرصاص ! ففي الناحييتين مات الناس !على الفاضي !

والان بالنسبة للبشر على الارض الزلزال هو مصيبة ودمار لكن للدينصور الحاوي للمجرات بالنسبة له هو زرع ونمو وتطور  Laughing Laughing Laughing Laughing وارتقاء !

مصيبتنا احنا االبشر اكبر من مما نتصوره  Laughing 

فالله يقول واذا زلزلت الارض زلزالها وتعني ان لها زلزال محدد معروف مبين ومبين فعند اذن يتسائل الانسان ما لها فهمت الان اخي المغربي مذا يعني ذلك ؟ والكيفية القائمة على نفس السر القائم عام 1997 و 2005 !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى سماحة السيد فرقد القزويني   الأحد يناير 19, 2014 10:08 pm

يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِن كُنتُمْ فِي رَيْبٍ مِّنَ الْبَعْثِ فَإِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن تُرَابٍ ثُمَّ مِن نُّطْفَةٍ ثُمَّ مِنْ عَلَقَةٍ ثُمَّ مِن مُّضْغَةٍ مُّخَلَّقَةٍ وَغَيْرِ مُخَلَّقَةٍ لِّنُبَيِّنَ لَكُمْ وَنُقِرُّ فِي الْأَرْحَامِ مَا نَشَاء إِلَى أَجَلٍ مُّسَمًّى ثُمَّ نُخْرِجُكُمْ طِفْلاً ثُمَّ لِتَبْلُغُوا أَشُدَّكُمْ وَمِنكُم مَّن يُتَوَفَّى وَمِنكُم مَّن يُرَدُّ إِلَى أَرْذَلِ الْعُمُرِ لِكَيْلَا يَعْلَمَ مِن بَعْدِ عِلْمٍ شَيْئاً وَتَرَى الْأَرْضَ هَامِدَةً فَإِذَا أَنزَلْنَا عَلَيْهَا الْمَاء اهْتَزَّتْ وَرَبَتْ وَأَنبَتَتْ مِن كُلِّ زَوْجٍ بَهِيجٍ (الحج : 5 )



كثرة الزلازل
والمراد بكثرة الزلازل قبل قيام الساعة شمولها ودوامها وهي إما رحمة بالأمة وتكفير للسيئات لما ورد كما جاء عن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال:<<أمتي أمتة مرحومة لا عذاب عليها في الآخرة جعل الله عذابها في الدنيا القتل والزلازل والفتن>>(1)
أو عقوبة للعباد حيث يكثر الفساد فتكون الزلازل عذابا وعقابا لأهل الزمان
فعن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم  قال :<<لا تقوم الساعة حتى يقبض العلم وتكثر الزلازل >>(2)
وعن عبد الله بن حوالة  الأزدي رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :<<يا ابن حوالة إذا رأيت الخلافة نزلت الأرض المقدسة فقد دنت الزلازل والبلابل والأمور العظام والساعة يؤمئذ أقرب من يدي هذه من رأسك>>(3)


وَمِنْ آيَاتِهِ أَنَّكَ تَرَى الْأَرْضَ خَاشِعَةً فَإِذَا أَنزَلْنَا عَلَيْهَا الْمَاء اهْتَزَّتْ وَرَبَتْ إِنَّ الَّذِي أَحْيَاهَا لَمُحْيِي الْمَوْتَى إِنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (فصلت : 39 )

وَاللَّهُ الَّذِي أَرْسَلَ الرِّيَاحَ فَتُثِيرُ سَحَاباً فَسُقْنَاهُ إِلَى بَلَدٍ مَّيِّتٍ فَأَحْيَيْنَا بِهِ الْأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا كَذَلِكَ النُّشُورُ (فاطر : 9 )

النشور كسقوط الماء من السحاب على البذور فتهتز الارض فتخرج نباتها !

إِذَا زُلْزِلَتِ الْأَرْضُ زِلْزَالَهَا (1) وَأَخْرَجَتِ الْأَرْضُ أَثْقَالَهَا (2) وَقَالَ الْإِنسَانُ مَا لَهَا (3) يَوْمَئِذٍ تُحَدِّثُ أَخْبَارَهَا (4) بِأَنَّ رَبَّكَ أَوْحَى لَهَا (5) يَوْمَئِذٍ يَصْدُرُ النَّاسُ أَشْتَاتاً لِّيُرَوْا أَعْمَالَهُمْ (6) فَمَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ خَيْراً يَرَهُ (7) وَمَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ شَرّاً يَرَهُ (Cool

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى سماحة السيد فرقد القزويني   الأحد يناير 19, 2014 10:23 pm



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى سماحة السيد فرقد القزويني   الأحد يناير 19, 2014 10:39 pm


انا ارسلت له هذا المقطع ليراه
روح الله وامر الله والامانة الالهية





فكان هذا جوابه
فجر الزلزلة الكونية رقم 1-4













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى سماحة السيد فرقد القزويني   الإثنين يناير 20, 2014 8:19 am

السلام عليكم
اخي حارس المجره ارجوا ان تدخل هذا الموضوع وخاصة اخره وتتمعن ماهية الزلازل وانشقاق القمر والنجم الطارق وغيرها من الاحداث الكونية بغض النظر اهي اشاعات ام حدثت او ستحدث ! فالمسالة اكبر من يكون الزلزال كما نعرفه وانشقاق القمر كذلك فخلف هذه الظواهر يوجد اسرار كونية عظيمه كحبة خردل حملها ريح واسقطها على الارض فانزل عليها ماء فربت الارض واهتزت وتشققت وتزلزلت حتى نبتت بذرة الخردل فاصبحت شجره يؤكل من ثمارها ولو كنت اصغر من حبة الخردل وبيتك بجنها فستقول ان زلزال عظيم حدث وهدم بيتك لكن الحقيقة هي ان حبة خردل زرعة بالارض وجاء اوان نموها !

فعروجي الى السماء عام 2005 بحد ذاته سبب التسونامي الذي حدث في 2005 لان الله زرع بذرة على الارض ! وستنموا كالنبته !


وتدبر ببعثة النبي التي تسببت في انشقاق القمر ! وانا اؤكد لك بانه سينشق ويجتمع كرة اخرى فهذا ارانيه الله لكنني لم افهم السبب حينها ! ولكنه اراني صورة انسان عظيم مخيف مرعب قدومه سيسبب بانشقاق القمر ! في الرؤيا رايت بانه سينشق اكثر من مرة وكل الناس ستراه !
صورة ذلك الانسان غطة الافق المبين هكذا رأيت بالرؤيا
هل تدري صورة من رأيت لو علمت لضحكت هذا اذا تمكنت من تخيل المشهد كما اصفه لك  Laughing  ولو علمت معنى الرؤيا والصورة لبهت  affraid 
اليوم اتضح الفلم وعجائبه وغرائبه وكيفيته ووووو  Basketball 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى سماحة السيد فرقد القزويني   الإثنين يناير 20, 2014 8:32 am

ساتحدث معك هنا بالنسبة لهلال رمضان وليس بالموضوع هناك فقط كانت تلميحة هناك ! هنا سنتحدث ان شاء الله بعد قليل

المغربي كتب:



قال جملة جد جد مهمة، من المفروض المعلم يذهب إلى الطالب ...إلى يعي الشاهد والمشهود.
حقيقة فجر الزلزلة الكونية رقم 1 رائع بمعانيها تحتاج مني لوقت لتفهم.


لقد أنزلتهم كلهم 4 فعلا بمقاييس الدنيا له علم مهم وخطير لكن ينقصه شيء ما... مفاتيح.
سمعت للجزء 1 و2 يحتاج لإعادة ولإعادة.
نحن نعلم الله يخلق بكن هو جاء بشيء آخر مجرد الرؤية يقوم بأمر رب العالمين...


لماذا ذكر 53؟ أو لما يرمي ب 53؟ باطنيا أعني


فجر الزلزلة الكونية رقم 3
فيه رسالة مشفرة إهي الله أعلم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى سماحة السيد فرقد القزويني   الإثنين يناير 20, 2014 10:15 am

أخي كررت ج2 عوض ج3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حارس المجرة

avatar

عدد المساهمات : 137
تاريخ التسجيل : 19/12/2013
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: الى سماحة السيد فرقد القزويني   الإثنين يناير 20, 2014 10:17 am

السلام عليكم راية الجهاد
نعم يمكنني التخيل .. وهناك امثلة اعقد من ذلك كثيرا في نظرية النسبية .. نسبة حجمنا من الارض .. اقل من نسبة حجم النملة من ما تحدثه حبة الخردل المزروعة بالفعل ..

والمشهد فعلا يثير الرهبة .. تُرىَ لمن كانت الصورة !.. هل يمكنني التخمين ؟.. صورة رسول الله عيسي (صلي الله عليه وسلم) ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى سماحة السيد فرقد القزويني   الإثنين يناير 20, 2014 10:51 am



المناوشات التي دارت بيني وبين الاخرين وبين هلال رمضان بين انه اراد التحقق فهو لا يعلم القصة وعلي قريبا سارسل له رسالة فيها قصص ما حدث بعد 2005 ولمذا جرى فيه تغيير حتى وصلنا لمرحلة تشبه الحرب رغم ان الامر لا يحتاج لضرب ولا حرب لمن عنده الفهم والعلم !

لكن ما اريد ان تتبينه وهو علم هلال رمضان فهو عندما يشاهد الزلازل التي كانت تحدث عام 1995 وازديادها حتى اصبحت في 1997 في اليوم الواحد 4 او 5 زلازل في الارض في مواقع مختلفه وبشده وحدات مختلفه فهو كعالم يستقرأ كما يقرأ فلاح ينظر الى حقله بالمجهر وينظر للبزور التي اصبحت تتشقق وتنموا وتخرج الى سطح الارض ! وهؤلاء هم المهديين وبذور الله التي غرسها !

فهو بصفته كعالم خرج يبحث ليس عن هذه البذور لانه يعلم ان هذه البذور اصلا لن تعرف سرها لكن هنالك نواة البذور الام وهذه البذرة تنمو ايضا وهي الزلزلة العظمى سرها هو تكتل كرة ضخمة من الحديد في بطن الارض مما سيؤدي الى زلزلة الارض كلها بلحظة واحده فهو يبحث كان عن هذه النواة وهو يظن انها نواة مجدده لكنه الان تاكد بان هذه النواة هي الزلزلة الكبرى !

فهنا يوجد مشكلة اذا حدثت الزلزلة بلا القوانين التي يعلمونها فسيعني انه استغني عن من في الارض اجمعين وسيهلك خلق كثير بالكوارث الطبيعية التي لا يعلمون سرها ! ولمذا تحدث !

لان الاصل هو ان تكون الزلازل وتكثر بحده وبشده كبيره جدا ولا ينظر للمخلوقات المتواجده على الارض وانما ينظر لترتقها ومذا سيكون بعدها كما وصف هو كانشقاق الدوده والعلقة من بيتها لتصبح فراشه! وبعدما تاكد بان الامر هو الزلزلة العظمى يظن باننا لا نعرف اللغز وكيفية الاتيان بالطارق الذي سيشق القمر ويزرع في باطان الارض الكتلة الحديدية الصلبة التي تنزل من السماء ن الطارق فيه العذاب وفيه الخلاص ايضا مثل حبة وبذرة الشجره تزلزل الارض وتقلب الارض ولكن في النهاية تخرج نبته جديده وشجره !
الا ان هنا يوجد تدخل من الله اوقف الامر حتى حين وهو يظن انني انا من اوقفه او سرقه او لهطه او اتلاعب به رغم انه يعلم بانه لا يمكن التلاعب بامر كهذا ابدا لان المسالة واقعة ومدبرة من الله من قبل ان نخلق هنا على الارض نعم هنالك امور علي فعلها لكن هنا يوجد تعقيد معين لا يعلمه وثاني شيء الاذن بذلك فالمسالة ليست سايبه على هوى احد !

فهو يحاول شرح الطريقة لظنه بانه لا نعلمها نعم هنالك فعلا بعض ما بينه لا نعلمه لكن اغلبيته معروف لدينا الشيء الواحد الغير معروف ان العروج والصلة بالله وامره هو عينه الزلازل والانفجار الكوني ونفسه انشقاق القمر والزلزة ! وقال شيء مهم وهو الطالب والمطلوب والشاهد والمشهود هما الزوجين الذين اصلهم واحد فالطالب هو المطلوب اي الطالب يطلب من نفسه المطلوب والمطلوب هو هو مطلوب من الطالب وعليهما ان يتفاهما وتفاهمها هو سر الصنعه ! كما قال فهذه هي سر الزلازل اذ المطلوب يرى زلازل وكوارث والطالب يرى نمو نبته ستثمر عما قريب في الكون وردة كالدهان ولم يتبين لهؤلاء انهم واحد اصلا لانه اذا لم يفهموا القصة فواحد رح يخرب بيت الثاني وكلاهما واحد لكن المسالة لا تحتاج شرح وتفصيل لان الله اي سر الصنعه هو مدبر الامر بالطالب والمطلوب وكلاهما متوكلان على الله والنتيجة في اخر المطاف ستكون خير في كل الاحوال !

فهو قال 53 وهو البذرة والمثلث الخارج الى 5 الحلقة المغلقة التي فيها الخلق والذرة هذه او هذا المثلث خارج هذه الدائرة وعليه دخول الدائرة الخماسية وهو يعلم اذا حدث ذلك ستكون النتيجه ان النجم الطارق سيتجه بسرعة لمح البصر باتجاه الارض  تقريبا ليزرع نواة الحديد فيها مما سيؤدي فورا لانشقاق القمر وزلزلة الارض زلزالها العظيم حسب نوعية الذرة ونوعية ترتقها ومثلها !

نعم هو يلمح لهذا من خلال الرؤية الرؤيا بلمح البصر حدث الامر ونحن علينا تجسيده وتنفيذه فهذا امر معروف وفيه سر عميق يكمن في الطالب والمطلوب يشبه سر الحرف والملك الذي يحمل في باطنه علوم كل ذلك الحرف فهذا لا حاجة ليعلمنا اياه فاول ما علمنا اياه الله هو ان وضع علومه كلها من اول التكوين الى نهاية بلمح البصر فينا السؤال هو اين هذه العلوم الرؤيا تجيب على هذا السؤال فبعدما عرفنا هاتين النقطتين اذا لا يوجد اصلا مانع لاستعمل هذه المعارف والعلم بمكانه وفق امر الله وسيتم الامر ونرتاح الا ان هنالك امر من بعد الامر وهو الانتظار حتى حين وهو متعلق بعدة اموؤ منها اجوبة البشر وتعديهم على امر الله وافعالهم التي قاموا بها ويقومون بها لهذا وضع الله سورا وامرا منيعا ووضعت حتى انا بنفسي احتياطا منيعا للوصول لهذا العلم الا باذن من الله بنفسه ! وهنا تكمن سر الصنعه بحد ذاتها !
فالعالم العارف المتمعن سيجد الجواب بالرؤيا نفسها وبقصص الاحداث بعدها مباشر ! لهذا الاحداث تبدوا وكانها توقفت !

وجلسنا نعسعس ونلعب من الانس لعبة اشتم ارد عليك تبي نزيد عندنا المزيد تبي تلعب قط وفار نلعب قط وفار تبي تتكبر نكسر خياشيمك تبي اندو ونبحث ونعسعس معا اهلا وسهلا وهلم جرى قضينا الوقت سنين وحنا نعسعس وخلص الليل اصلا واصبح فجر والغبي اصبح يعرف بالقصة والعالم نايم فاكرها شلت صيع بلعبوا مع بعض شطرنج في احدى المواقع على النت بلوش ان اللعبة هذه هي لعبة كونية واقل حدث فيها حجمه حجم زلزال كوريا وزلزال اندونيسيا واعصار وطرنادوا كذا وكذا فالله قال دعهم يلعبوا حتى يرون يومهم الذي يوعدون وانه لواقع لواقع لواقح فاذا تلقح الامر حدث بلمحة البصر ! ولا احد يدري لمذا وكيف وسببه وما انتج الا قليل من الناس !
فبهذه السنوات رسمت الذرة والمثلث وتبلورت ولكنها مازالت خارج الدائرة فاهلا وسهلا عندما تاتي وتدخل الدائره فعندها سيعلم الناس ما بلوروا في الذرة هل بلوروا فيها جنات ام جهنم فهم من يصنع وهم من يحاسب نفسه بنفسه بصنيعه ! وكما قال هلال رمضان ماهي زلابية زلابيه نصلح اليي بنقدر عليه ونتقي الله !لكن اين من يعقل ؟ يعني بصراحه اذا بقي الحال على ذلك فالطامة الكبرى ستكون اهون ! لكن املي بالله وبمسالتي بين يدي الله ومشيئة الله فانا اعلم من الله انه محسن وكريم اكرم الاكرمين محب لطيف رغم حدة غضبه وقوة بطشه وجبروته وكبريائه فالله جامع الضدين فاملي بالله وبعلمه وحكمته وتدبيره هو وليس بما اعلم او بعملي او تدبيري !


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى سماحة السيد فرقد القزويني   الإثنين يناير 20, 2014 4:00 pm

هنيئا لك يا أخي لم يكن إختيارك عبثا، ذكي وجد ذكي، يعني تعلم ما يجب قوله ومتى تقوله وما يجب إخفاه إلى حين وما لايجب إخفاءه.
وهذا يسعدني ويطمئنني، الحمد لله الأمة في يد أمينة.
فهنيئا لك وهنيئا لنا بمصاحبتك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى سماحة السيد فرقد القزويني   الخميس يناير 23, 2014 9:22 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشكر لكم جهدكم وقت استمعنا لكلمات هلال رمضان نسال الله له التوفيق والثبات ان شاء الله ولكم اجمعين ونحن نحبكم ايضا ونقدر مجهودكم القيم رغم تواجد بعض الخلاف الذي نعلم كيف نزيله ان شاء ونحن بصدد اعداد الرسولين لنبعثهما اليكما احدهما يعتقد انه المهدي المنتظر وهو جاهل بامرنا وحديث المعرفة بنا والاخر هو عالم بقدر علمه بأمر الله وامرنا وكلاهما مرسلين من طرفنا ليوازرا بعضهم بعضا وهم باعيننا عله سياتي ثالث معهم فله الخيار اذا شاء وليس ملزم وما ستصلون اليه من نتائج ستقدم لرابع سيرفعها الينا ونصيحة الرابع لكم هي أمر للجميع ! سؤاء على شركتكم او المرسلين او الذين سيحضرون عملية التنسيق للاجتماع للذين سيذكر اسمائهم بيد شركتكم انتم والن سنقدم لكم الكلام الموجه للذي جائنا يقول انه المهدي المنتظر !


وبدأ بقص رؤياه فقال
الرؤيه تقول ..............كلمت شجره عظيمه زيتونه اعلى منى وكانت كالشمس وقالت لى كلام نسيته وضربتنى بعصا اى فرع منها سقط على راسى فلا اعلم ما هى تلك هذه الرؤيه رؤاى الكثيره لا اجد لها اجابه وانى فى حيره من امرى كلمتنى كمثل ما كلمت موسى ص واكثر كمان ان تلك الرؤى تاتى لى واحده تلو الاخرى وجائنى سيدنا جبريل فى رؤيه نسيتها لم اذكرها بعد وكلمنى كلام لا يشبه كلام البشر ابدا وذلك فى سن السابعه من عمرى وانى حفظت شكله .........فلقد جعلنى الله ارى اشياء عجيبه تجعلنى اتصدع ..فاننى كنت اصلى الجمعه فى المسجد فنظرت بعينى اذا والمسجد ملئ بالكنوز والسيوف والكتب فصليت فغفلت عينى بخشوع فى الصلاه فاحسست ان فتح فى راسى باب عظيم واحسست فى نفسى ان كلمنى شى ووضع يده على راسى .............لدى عجاب الامور كدت اجن بها ولو لم اتجاهلها لانها لا تتوافق مع البشر فى الفكر وسترى الناس منى اننى افترى وانها اثما على لا انى لا ارى اين الحقيقه لكن تشاورت معكم لاعرف ماذا ومتى واين ووقت الذى سيفك الله الفرج وهل اقترب الوعد ...اجيبونى بالحق
انتهى كلامه هنا


.كلمت شجره عظيمه زيتونه اعلى منى وكانت كالشمس وقالت لى كلام نسيته وضربتنى بعصا اى فرع منها سقط على راسى فلا اعلم ما هى تلك هذه الرؤي

رؤياك هذه تأولت ولا تحتاج لتنتظر تاويلها فالزيتونة تعبر عن شخصي انا وتعبر عن شجرة آدم وعبر عن ال البي وتعبر عن الله وامره
وكل هذه واحده لا تختلف عن بعضها بعضا اذ كلها من اصل واحد وهو الله ونوره وامره
والعلو والشمس هو نفس الامور التي ذكرتها فكلها اعلى منك ونورها كنور الشمس واكثر !
والكلام الذي قالته الشجرة لك نسيته وهو نسيانك امر الله فالله اعطى موسى امرين الفرقان بشطريهما وهو اقوله لا اله الا الله وهو التوحيد واراه الساعة وكل كلمة هي بحد ذاته علم يكتب عنه كتب وانت تقف الان وفي هذه مع امر الله الذي يحمل الفرقان وتعطاه كما اعطي موسى الفرقان وتعطى علم الساعة وهو نفسه الشخص الذي يفسر لك رؤياك فنسيتهما ونسيانك ليس الا لجهلك في صغرك بهذا فخرجت اليوم تبحث عن من يذكرك بمعنى رؤياك ويعلم ما نسيته ولم تفهمه فوقع الان تاويل ان الشجرة فرع منها سقط على راسك وكما قلت ضربتك فالضرب بالعصى هو تعليم وتاديب فالشجرة التي كلمتك ونسيت كلامها هي نفسها من ستضرب وتعلمك معنى كلامها وها انت واقف كرة اخرى امام الشجرة ليس بالحلم والرؤيا وانما بالواقع والحقيقة والشجرة تعلمك كلامها مرة اخرى علك تعقله ولا تنساه مرة اخرى !
ولا تنسى بما امرتك به الشجرة وما علمتك اياه كما لم ينسى موسى ما علم وفعل ما امر به اذ بعدما استلم الفرقان موسى بشطلريه امر ان يذهب الى موسى فيقول له قولا لينا ! وكذلك انت الان ذكرناك بقول الشجرة وارسلناك الى هلال رمضان لتقول له قولا لينا وتعلمه الفرقان بشطريه التي علمناك اياهما فهو سيبصرهما كما ابصر فرعون ايات موسى لان هذه الايات هي نفسها بعينها ومن عند الله الواحد الاحد !

وانا قلت لك دعك من البشر ولا تظن فيهم ظن السوء فكما البشرفيهم السيء والذي لايفقه رؤياك ولا يعيها فيهم من يفقهها ويعيها ويعرفها كما يعرف ابنائه ويعمل ليل نهار لايصال ما امر الله ان يوصل ولا ينساه كما نسيه البشر اغلبهم فارزن وتدبر امرك وكن من الصابرين واحمل ما تؤمر به بقوة ولا تكن من الخاسرين او كالحمار يحمل اسفارا ولا يعي ما فيها من شيء ويذكر من حين لاخر ولا يفقه التذكير كشجرة تؤتي اكلها من حين الى اخر !

فانت في هذا الموقع المقدس طوى لا تتحدث مع بشر كبقية البشر وانما كل فرد هنا يمثل صورة مصغرة لله وملكوته فاخلع نعليك واستمع ليس لما يوحى واوحي اليك فقط بل استمع لما يعنيه ما اوحي اليك من قبل ومالارأيته من قبل اللى ان اصبح واقع فاذا وقع فقد قامت قيامتك ووقعت ! فلا عذر بعدها من شيء لك لانه واقع اصبح لا ينكره الا كافر بالواقع !

وقولنا انه اتاك وحيه يعني انه اتاك علمه من قبل من خلال الوحي اي القران والسنة ومن ثم اتاك نفس العلم من خلال روياك وهو ما تقصصه انت بنفسك حتى تجسد ما في القران وما رايته وتمثل لك بشرا سويا يوضح لك ما اوتيت من وحي من قبل ورؤيا رايتها فاعقل هذا الكلام جيدا !

وقلت :
.لدى عجاب الامور كدت اجن بها ولو لم اتجاهلها لانها لا تتوافق مع البشر فى الفكر وسترى الناس منى اننى افترى وانها اثما على لا انى لا ارى اين الحقيقه لكن تشاورت معكم لاعرف ماذا ومتى واين

فتمعن كلماتك الان وقسها على كلامنا لك وهل توافق مع فكر البشر وفكرك امن انت ايضا كبقية البشر لا يتوافق لا مع نفسه ولا مع ما نبينه له ؟ وترى اننا نفتري عليك كما ترى ان البشر ستحسبك تفتري عليهم ؟


فان قلت اننا نفتري عليك فاذهب من هنا ولا تخاطبني ابدا وسياتيك منا اما سيف قاطع يجتثك ويجتث المكذبين او ياتيكم قبس من الهدى ! ونحن نفعل ما نشاء وليس ما يشائه احد غير الله الفرد الصمد الذي امره هو امرنا ! وكلمته كلمتنا بالقدر الذي هو يقدره والزمن والمكان الذي يشائه هو ! فكما توعدكم الله بوحيه اي بكتابه نتوعدكم هنا بالزبط بلا اي اختلاف بأمر منه سبحانه وتعالى !
فان كذبتنا فقد كذبت الله على عرشه فلا خطاب لك معنا بعدها وان صدقت فعندنا امين الوحي واقف على رأسك امين يعلمك ما تريده ويرقب افعالك ويوجهك وامرناه ان كلمته لا ترد وفوق كلمة اي كان ان كنت تعقل وتعي ما يقال لك فكما هو الامر في السماء فهو كذلك هنا على الارض وكله بامر الله الواحد القهار فوق عباده وليس حديثا يفترى فكما جعل الله شجرة تكلم موسى قادر ان يجعل دابة وبشرا يكلمك بنفس الكلمات التي قالها لموسى !

فهل ستذهب الى هلال رمضان شركة المثلث كما امرتم ؟ ام لا !


فان قلت نعم سنبين ونفصل لك الايتين التين ستحملهما وتعرضهما عليهم وتلقي كتابنا وشروطنها بين يديهم وكما وصلك من خبر بانهم مستعدين للاستجابة بتجاوز ما ! سنتعامل نحن به وليس من شأنك تجاوزهم ! فشركة المثلث تعلم يقينا وكل من فيها من علماء وعاملين باننا قادرون بامر الله نسف الكون وما فيه او ننزل بأسا عليكم لا طاقة لمخلوق به وهم على يقين تام بذلك ! لان عندهم علم ما ليس عندك حتى هذه اللحظة !

والمشكل انهم يريدون مشاركتنا ونحن لا نشارك بامرنا احدا الا ان يكون مامورا ومطيعا كل الطاعة فنعطيه ما نشاء من امرنا !
وسبب مشاركتهم ليس اعتراضا على امرنا من ناحية المبدا والاصل وانما لجهالة في الفقه والمعرفة وعدم احاطتهم التامة بامرنا الذي هو عينه امر الله !


هذا الكلام كان موجه له والان الكلام الموجه للجميع وهو :

وليكن بعلمك كما اعلمنا الشركة واعطيناهم مهلة قبل ايام معدودات 40 يوم وزدناهن 9 ايام وهم قدموا قبل ايام جوابهم وجوابهم كان جيد لكن ليس كاف !

فاعلم انت وهم وكل في الارض ان الضرب سيبدا باليمين واليسار بلا مراعات اي مخلوق على وجه الارض ! فنحن لا نقبل ان يخلاف نصف حرف وليس جملة او كلمة واليمين تعني اهل اليمين واليسار تعني اهل الشمال لتعلم لمذا المهدي اذا غضب ضرب على فخذه الايسر بيمينه وانا ساضرب الفخذين الايمن بالايمن والايسر بالايسر ومن ثم نقلبهمها عن علم الايمن بالايسر والايسر بالايمن حتى تاتوا ليس طائعين بل زاحفين كالاحلاس !

لتستقنوا انكم تسبحون فينا !

فان قبلتم بالذهاب اليهم فمعك 12 ساعة لتعلمنا وسنعلمك بسقف شروطنا الذي ارتفع ولم يعد كما كان وبلغناهم اياه !


فشروطنا اصبحت اننا لا نقبل منهم كتابة ميثاق قبل ان يجتمع هؤلاء الذين ساذكرهم بأسمائهم

وهم :
احمد بدر الدين حسون
صلاح الدين ابو عرفه
فرقد القزويني
الغزي
عبد الكريم العقيلي
فاضل عبد الحسين المرسومي
احمد اسماعيل السلمي - احمد الحسن العسكري
عبد الله خورشيد
واحمد مصطفى عبد الله
وهلال رمضان


وجميعهم عليهم تادية السمع والطاعة لكما عبد الله خورشيد واحمد مصطفى عبد الله علنا وهذه الطاعة هي لصاحب الامر وهي لله سبحانه وتعالى !
واجتماعهم يجب ان يكون مسجل في الشركة الثلاثيه ولا ينشر حتى ياتيهم الامر بذلك !
ومن ذكر اسمنا او نشر اسمنا قبل ان يامر بذلك فهو كافر عليه لعنة الله ورسوله والمؤمنين

وغير ذلك ليس عندنا الا العذاب والعقاب للجميع !
وانتظروا الصيحة اذا بالحق واقعة كما ترون الشمس في كبد الليل
سنريكم اياتنا بالافاق وفي انفسكم !

فسنؤول لكم امر الله وكلماته التي قدمها وقالها واداها معنا مما اعلمناكم به ومما لا تعلمونه واحده تلوا الاخرى بنفس الترتيب الزمني لكن الان وقائع اكثر بيانا ! وتوضيحا !

فكل كلمة وفعل قاله الله سنحدثه واقعا على الارض وليس قصصا وحدثا تستهزؤون به بل سنريكم اياه بام اعينكم لتعلموا مذا تعني رؤيا ومذا يعني كلام الله وما هو امره !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الى سماحة السيد فرقد القزويني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاهد حكيم  :: قسم للإستقبال والترحيب -
انتقل الى: