الشاهد حكيم

الشاهد حكيم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سبوح قدوس رب الملائكة والروح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: سبوح قدوس رب الملائكة والروح   الثلاثاء يناير 21, 2014 11:34 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا يوجد داع للزعل ! وليس كل ما تراه وتبصره هو عينه ما ترى وتعتقد !


والسبب الحقيقى وراء زعلى ان ربنا امرك 2005 من 8 سنين وتكتم ما علمك الله الا عن قليل جدا من الناس

فانت ترى انني اكتم امرنا هذا مبلغك من العلم والفهم فامرنا لا يكتم ولا يستطيع مخلوق كتمانه لانه يطير في الهواء مثل الاثير ويتجسد في الاوعية اي البني ادميين فيحملونه رغم انوفهم بغير عناء منا وكل سيحمل بقدر فراغ وعائه واستعداده كالمطر النازل من السماء وشعاع الشمس فهل تستطيع حجبه لتزعم بانني حجبت امر الله عنكم ؟ ام اوعيتكم المليئة بالدرن والوثن وما جمعتموه على مر الزمن ان لا تستقبلوا امر الله ؟ هذا السؤال اجابكم عنه سيدنا عيسى عليه الصلاة والسلام !
فيا رجل لا تقيس امر الله على هواك وعلمك وفكرك فتزل بعد الهدى ساضرب لك مثلا في احد الايام استوقفتني فتاة عمري لم ارها فقالت المعذره فقلت السلام عليكم فقالت انا لا اعرفك لاكنك تبدو لي مالوفا فقلت ومن اين فقالت انت اكيد ممن كلمهم الله فقلت مذا وهل الله يكلم بشر ؟ فقالت لا تخفي علي فانا ارى ذلك اليس هذا بصحيح فصمت برهة فالحت بنفس السؤال فقلت وان يكن ؟ فقالت قل الحق فقلت لها صدقتي القول ففرحت وقالت الحمد لله فانا ايضا كلمني الله فقلت ومذا تريدين فقالت لا شيء الا تنذكرني عند ربك وان لا تنساني انا وزوجي فإننا من ايرلندا وجئنا لهذه البلد وسنعتزل البشر وكل ما نريده هو ان تذكرنا عند ربك ولا تنسانا فبهت صراحتا فقلت ان شاء الله سافعل وذهب كل منا في طريقه وكان شيأ لم يكن وانت يا اخي جاي تقلي اني اخفي امر الله اكيد بتنكت يعني هذه الفتاة جائت من ايرلندا تبحث وتنقب هي وزوجها وتركوا بلدهم فقط لامر وارشاد من الله وارادوا ان يسكنوا معتزلين الناس بجانب المدينة التي اقطن بها وانت تقلي اني اكتم امر الله فمن شاء الله ان يسمعه فيسمعه وانت لا تسمع الاصم والاعمى ! وغيره الكثير من الامثله التي لا داع لقصها
وبما ان الاصل كما ذكرت هو كالاثير فانا احيلك الى الله فاذهب وعاتبه ولا تكلمني بهذا لانك لا تعلم عن امر الله وحقيقته شيء مطلقا فاهم معنى لا شيء مطلقا واعنيها حرفيا بكل حروفها ! لانك لو كنت تعلم عن امر الله شيء لما تجرأت ان تقول ما قلته ! واعلم ان الذي اعطى ياخذ ولن تجد لك حجتا لما اعطى ولم اخذ !

مثله :
مَثَلُهُمْ كَمَثَلِ الَّذِي اسْتَوْقَدَ نَاراً فَلَمَّا أَضَاءتْ مَا حَوْلَهُ ذَهَبَ اللّهُ بِنُورِهِمْ وَتَرَكَهُمْ فِي ظُلُمَاتٍ لاَّ يُبْصِرُونَ (البقرة : 17 )

فلا البصر منك ولا النار التي استوقدتها منك ولا عقلك وفكرك التي تدبرت بها النار منك ! وسلبهم سريع بنفس سرعة العطاء لا يستغرق لمحة بصر ! فاليعرف الانسان قدره ويحمد ربه على ماوصلته من نعمه ! ونحن اعلم منك بكيفية تنزيل امرنا وعلى من وباي قدر وما رأيته حتى الان ليس الا 0.00000001% من الامر وهذه النسبة في الكيمياء لا تعادل ان تسمى رائحه ! فانت لو علمت امر الله لصعقت وعلمت ان لا موت ولا حياة سينفعانك تقول انك تتمنى الموت فالموت ليس الا معبر لنشأة اخرى تستغرق رمشة عين ستواجه فيها امر الله كما تواجه هنا ومتعلق بما تحمله من علم جمعته هنا !

وانا قلت بانني كبشر مثلك قبل ان تلدك امك عندي الخبرة الفعلية كيف يمكنني نشر هذا الامر بكل اللغات في اسرع من اسبوع حتى لا يبقى احد بالعالم الا ويتحدث عنه فلا تتدخل بكفية نشر امرنا فلست انت الله ولست انت الامر بالكيفيه ولا انت العالم والمحيط بالكيفيه !
وان كنت لا تعلم فاذهب لهلال رمضان وساله كيف حصل على علمه بامر الله حتى استطاع ان يجعل منه علما وشركه ومدرسه وهو اصلا لم يتكلم ولم يرى صاحب الامر فان شاء اخبرك فعندها ستبهت ! وتلوم نفسك وتقول يا ليتني كنت بصيرا !

فانا وضعت على النت من امر الله فقط شيأ ليراه الاعمى فيتدبره عله يصل لنتيجه والحق ليس الا ! وبقية امر الله ليس ظاهرا وليس له بالظاهر الا ما نشاء نحن باظهاره بالقدر الذي نحن نشائه والزمن الذي نحدده !

فانا اعيد واكرر بانك لا تعلم من امر الله شيء وجاي تقلي اعلام ودعاية وبطيخ اصفر ! فدعني اسأل اي اسرع اعلاما تخيلاتك كلها وبكل اصنافها التي تتفكر بها !

ام نجعل صورتي في السماء بالافق المبين من المشرق الى المغرب صورة تقسم الافق الى نصفين ؟ يراها الناس اجمعين في آن واحد هل هذه دعاية اكبر واسرع بل اعتقد ان الناس ستموت رعبا ان فعلنا هذا او سيعتبرون الصورة صورة اله ويضيعوا الهدف من الامر كله فلا تجي تقلي دعاية واعلام وانك وانك !


وانا بقليل جدا من المجهود اقنعت 10 اشخاص بك

خير ان شاء الله انك اقنعت عشره طيب واقتنعوا عشر وبعدين ؟ فانا عندي الواحد هنا بمليون مليون ! فهل هؤلاء الذين اقنعتهم يعلمون شيء عن امر الله ؟

ولو كنت بذلت مجهود اكبر كان زمانى جيبلك على الاقل 100 واحد فى 6 اشهر

فاحمد الحسن مقتنعين فيه الاف وناصر اليماني ايضا الاف وغيره ايضا الاف ! مذا فعلوا غير موقع على النت يهيمون فيه بكل واد !
ونحن هنا لا نكاد ان نكون خمسه ومغييرين وجه الارض وانتم لا تشعرون وعندما شعرت جأت ترمح وتقول ساعمل لكم دعاية واقنع الناس !
وانا قلبي طيب ولا اريد الا الخير والموت وو فيا اخي تعال ورينا اولا انك قادر تحمل شيء من امر الله !  

والله يهدى ويضل من يشاء

والمحزن اكثر بكثير بعد ما عرفت ان محمد حزب الرحمان مؤمن والله اشهده باعظم شهاده يتتبعوه من 3 اشهر اكثر من 500 شخص على الفيس وعلى بوستاته القليله من اغسطس الماضى فقط ومش بس كدا دا ربنا قضره ينور بصيرة عدد قليل جدا لا اعلم كم عددهم شهد الله لهم بالإيمان من اصحابه

مبروك عليه مما وصله فهو اجتهد وجد اكثر منك !

ونحن لا نريد اناس حولنا ولا ان يعرفنا احد الا القليل ممن نحن نختاره وبس ! واي اشهار من طرف اي كان ليس بامر مني شخصي او بفعل مني شخصي يعتبر خيانه وكفر بواح صريح ! ام حسبت اننا هنا لا نستطيع خلال 24 ساعة ان ندخل جميع المنتديات العربية ونضع فيها بيانا لنا ومعلومات عن امرنا ؟ ام تحسبنا اطفال لا نعلم مذا نفعل ؟ ام اتيت لتعلمنا مهنتنا وعملنا وكيفية ادارته !؟

فلا تلعب بالنار وانت لا تدري خطورتها فانت جاي تقول ان الطارق سياتي في 21/3/2014 ونسبت تاريخ انا ذكرته للاخ حارس المجرة ليس له علاقة بالطارق وانزلته في مقالتك التي تتحدث بها عن الطلارق لتوهم البشر اننا ايضا نقول ان الطارق سيكون بشهر مارس فاسمع واعي جيدا ما ساقوله لك وافقه اي تدبره وتمعنه فالطارق نستطيع ان ناتيك به بامر الله اذا شاء قبل ان تقوم من مقامك هذا فلهذا نحن لا نؤرخ وليس الطارق فقط بل القيامة بل الزلزلة الكبرى لا بل الساعة بعينها بلا حدوث اي شرط مسبق في لمح البصر تجد نفسك بين يدي الله في المحشر الاخير قبل المحشر الاول بلا حدوث لا محشر اول ولا مهدي ولا عيسى ولا دجال ولا بطيخ اصفر ولا احمر !

فان لم تعي هذا الكلام فلست اهلا اصلا لتدعوا الى امر الله بل اذا اجلس واركد واستمع وتعلم ولا تنبس بحرف ! وان وعيته فتتصرف بحذر وما تبين لك بانه مجاز لك التصرف فيه ! بالقدر المتاح لك المسور الذي لا تتعداه !

ان شاء الله تفقه هذا الكلام وتعيه ولا تقلي انا زعلت وما زعلت هو في وقت اصلا للزعل ! الكون رح ينتسف ويتغير وانت جاي تقول زعلت  
فيا اخي لو انك تعلم مذا سيحدث ليس ستزعل ستتمنى ان الله لو انه لم يخلقك من هول ما سيحدث ! وعظمته فالخلائق ستواجه عظمة رب السموات والارض باحداث كل حدث اكبر من الذي سبقه !

فكيف لو عرضنا فقط علومنا على البشر عمليا كما قال هلال رمضان لاصاب البشر الجنون من بعض العلم فقط فاولا تهيأ حبة حبة نقطه نقطه فيسيل الكوثر من غير عناء لوحده فيك وفي غيرك بلا ان تشعر ! كسكرات الموت المؤمن تخرج روحه كالشعرة من العجين والكافر تنزع منه نزعا وكانها مشط حديد ملبد بصوف خروف !





عدل سابقا من قبل راية الجهاد في الثلاثاء يناير 21, 2014 12:00 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: سبوح قدوس رب الملائكة والروح   الثلاثاء يناير 21, 2014 11:38 am

الفتى العظيم كتب:
معلش يا جماعه على افشى بالسرعه دى انا بمر بظروف ذى الزفت وكله بسبب البيئه المحيطه بيا ......... وانا فى شتات من امرى لا اجد مدل لى على اى طريق اسلك ..........وقل رب ادخلنا مدخل صدق واجعلنا الوارثين نتم نورك الذى ملئ السموات والارض انك على كل شى قدير ............ربنا اننا ظلمنا انفسنا كثيرا جدا ان لم تغفر لنا لنكنن من الخاسرين .......اللهم عليك بمن ظلم محمد وال محمد يارب العالمين ..........الله ما ارفع رايه الحق واقم حكمها ووحد المسلمين على قلب رجل واحد كزبر الحديد ...اللهم اهدنا هدا متم واجعل عقولنا بالعلم ملم.....وانرنا وارشدنا ............


خير ان شاء الله اصبر قليلا وسنبين لك ما خفي عليك من نفسك وحولك !
توكل على الله واصبر واشرح صدرك لله ولا تنظر الى الاخرين انظر لنفسك اولا فنفسك انت وربك هم اهم من كل الاخرين لان الرحى يدور عليهما !

اخونا خورشيد ذكر لنا ان عمرك عشرين فهل هي 20 مكتملة ام 19 وبضع شهور ؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: سبوح قدوس رب الملائكة والروح   الثلاثاء يناير 21, 2014 12:10 pm

وادعو لى كلكم بالشهاده السريعه لاكون مع سيدنا محمد والامام على والامام الحسن والامامالحسين وكل الشهداء الابرار الاطهار.


ايوه هذه رح ندعيلك بها لكن ليس بمفهومك الخربان انك تموت وتروح تلاقيهم لا بل نسال الله ان يجمعك بهم وانت حي في الدنيا والاخرة خلينا نعلمك ان الموت هو ليس الشهاده فالميت لا يحمل شهادات وانما الاحياء هم الذي يحملوون الشهادات  Laughing  مستعجل على الموت قل ربي احيني في الدنيا والاخرة حياة طيبة واجمعني مع الاشهاد واجعلني اعمل صالحا ترضاه مو ربي موتني زهقت الدنيا وبدي اروح الى القبر والاخرة فلما تروح القبر ما رح تزور حدى ولا يزورك حدى اذا ما تعلمت الزياره في الدنيا ورح تقعد بعدين في القبر 50 الف سنة وحيدا شو استفدت على العجله ! فاولا اعرف اين ستذهب وكيف حتى يكون زمن وجودك بالقبر لا يتعدى طرفة عين ! لكي يتحقق سؤلك عن علم ومعرفة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبدالله خورشيد



عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 20/11/2013

مُساهمةموضوع: رد: سبوح قدوس رب الملائكة والروح   الثلاثاء يناير 21, 2014 12:33 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول مره اقتنع بوجه نظرك حولت افتح معك الموضوع من قبل وانت مريحتنيش وعلى طول غضبك سابق.
بمنتها البساطه والسلاسه الفى الدنيا اقتنعت فاكيد عمرى ما ح اعمل كدا تانى واسف المره الرابعه من امبارح على كل ما تسببتلك فيه وموضوع الطارق تحليلك خاطئ تماما لم اقصد اى شيئ خالص وتاريخ 21 مارس ملوش علاقه بيك خالص ولا بموضوع ان المهله 8 سنوات هتخلص 1 مارس خالص وربنا شاهد وانا شرحتلك كل ما حدث بالتفصيل من قبل فصدقنى انى لم اقصد ما وصلك ولمحت اليه والله شاهد.
انا اقصد الشهاده بان اقتل وانا اجاهد فى سبيل الله او فى حادثه وشكرا لك كثيرا على انك علمتنى ازاى ادعو وانك دعتلى بجد ما فى نفسى شيئ غير الموت فى سبيل الله وانا اتذكر انى بعتلك رساله فى رمضان على الفيس بخصوص هذا الامر وطلبت منك المشوره لو تذكر
سمحنى على تضيع وقتك وازعاجك وربنا يسامحنى ويسامح كل المسلمين وينورلى بصيرتى ويهدينى لامر الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.markeona.com
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: سبوح قدوس رب الملائكة والروح   الثلاثاء يناير 21, 2014 1:11 pm

عبدالله خورشيد كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول مره اقتنع بوجه نظرك حولت افتح معك الموضوع من قبل وانت مريحتنيش وعلى طول غضبك سابق.
بمنتها البساطه والسلاسه الفى الدنيا اقتنعت فاكيد عمرى ما ح اعمل كدا تانى واسف المره الرابعه من امبارح على كل ما تسببتلك فيه وموضوع الطارق تحليلك خاطئ تماما لم اقصد اى شيئ خالص وتاريخ 21 مارس ملوش علاقه بيك خالص ولا بموضوع ان المهله 8 سنوات هتخلص 1 مارس خالص وربنا شاهد وانا شرحتلك كل ما حدث بالتفصيل من قبل فصدقنى انى لم اقصد ما وصلك ولمحت اليه والله شاهد.
انا اقصد الشهاده بان اقتل وانا اجاهد فى سبيل الله او فى حادثه وشكرا لك كثيرا على انك علمتنى ازاى ادعو وانك دعتلى بجد ما فى نفسى شيئ غير الموت فى سبيل الله وانا اتذكر انى بعتلك رساله فى رمضان على الفيس بخصوص هذا الامر وطلبت منك المشوره لو تذكر
سمحنى على تضيع وقتك وازعاجك وربنا يسامحنى ويسامح كل المسلمين وينورلى بصيرتى ويهدينى لامر الله



ايوه على طول الخط غضبنا سابق لخيرنا ورحمتنا !
وايوه تحليلي خاطء على طول الخط ومختبري خربان وبحللش مزبوط !
وما في مهلة محدده بزمن !

هل انت مسلم ؟ ام ماهية ديانتك ؟ ومن اي مذهب ؟

هو ربنا خلقكم وبالك قاعد بستنا فيكم ؟
وقاعد بمهل فيكم عبين ليقيم الساعه وترجعو عنده ويحاسبكم ؟
كيف صارت هذه وامره بين الكاف والنون بلمح البصر !


تعرف وين مشكلتكم انتم البشر انه كل واحمد منكم داشع بعقيدته وسلته المعفنه وجاي يديرها عندنا لنشتري منها شيء !
او يمليها علينا ويقول وجدنا ابائنا على هذا ونحن على ملتهم سأرون !

ولا داري شو حامل ولا داري شو جاي يشتري ولمذا ومن من ! شوف يا اخي انا بياع ولا اشتري عقائد عفنت فان كان عندك بضاعه طازة او قديمه من عند الله ورينا اياها ! فمافي عندك بتروح بتحمل سلتك واول حاوية للنفيات تجدها ارمي كل الي في سلتك جمعته وبترجع بسله فارغه علنا نضع لك بسلتك بضاعة زكية طيبة تنفعك في دنياك واخرتك !

انت ايوه انت من هو انت هذا عبد الله خورشيد من الاعراب بهذا الكون ؟ اين موقعك من هذا الكون
؟

هذا اول شيء رح نضع بسلتك بعد ما تنظفها وتفرغها خليك تعرف انت اين موجود ووين رايح وكيف ستروح !




عدل سابقا من قبل راية الجهاد في الثلاثاء يناير 21, 2014 1:28 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبدالله خورشيد



عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 20/11/2013

مُساهمةموضوع: رد: سبوح قدوس رب الملائكة والروح   الثلاثاء يناير 21, 2014 1:25 pm

[size=24]
راية الجهاد كتب:
عبدالله خورشيد كتب:
[size=24]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول مره اقتنع بوجه نظرك حولت افتح معك الموضوع من قبل وانت مريحتنيش وعلى طول غضبك سابق.
بمنتها البساطه والسلاسه الفى الدنيا اقتنعت فاكيد عمرى ما ح اعمل كدا تانى واسف المره الرابعه من امبارح على كل ما تسببتلك فيه وموضوع الطارق تحليلك خاطئ تماما لم اقصد اى شيئ خالص وتاريخ 21 مارس ملوش علاقه بيك خالص ولا بموضوع ان المهله 8 سنوات هتخلص 1 مارس خالص وربنا شاهد وانا شرحتلك كل ما حدث بالتفصيل من قبل فصدقنى انى لم اقصد ما وصلك ولمحت اليه والله شاهد.
انا اقصد الشهاده بان اقتل وانا اجاهد فى سبيل الله او فى حادثه وشكرا لك كثيرا على انك علمتنى ازاى ادعو وانك دعتلى بجد ما فى نفسى شيئ غير الموت فى سبيل الله وانا اتذكر انى بعتلك رساله فى رمضان على الفيس بخصوص هذا الامر وطلبت منك المشوره لو تذكر
سمحنى على تضيع وقتك وازعاجك وربنا يسامحنى ويسامح كل المسلمين وينورلى بصيرتى ويهدينى لامر الله



ايوه على طول الخط غضبنا سابق لخيرنا ورحمتنا !
وايوه تحليلي خاطء على طول الخط ومختبري خربان وبحللش مزبوط !
وما في مهلة محدده بزمن !

هل انت مسلم ؟ ام ماهية ديانتك ؟ ومن اي مذهب ؟

هو ربنا خلقكم وبالك قاعد بستنا فيكم ؟
وقاعد بمهل فيكم عبين ليقيم الساعه وترجعو عنده ويحاسبكم ؟
كيف صارت هذه وامره بين الكاف والنون بلمح البصر !

وايوه تحليلي خاطء على طول الخط ومختبري خربان وبحللش مزبوط !

انا مقلتش كدا خالص وانت عارف رئى فيك كويس وعارف بحبك اد ايه انا اقصد تحليلك فى موضوع الطارق والتاريخ 21 مارس وما قلت فعلا ملوش علاقه بيك خالص ولا قصدت ما لمحت اليه والله شاهد

هل انت مسلم ؟ ام ماهية ديانتك ؟ ومن اي مذهب ؟

الحمد لله مسلم لله اكثر من كثير من الناس واحاول بذل مجهود اكبر فى ذالك الامر

ديانتى الاسلام ولا اتبع مذهب بجد انا كسرت تماسيلى وافكارى ومعتقداتى واحاول بذل مجهود اكبر فى ذالك الامر

هو ربنا خلقكم وبالك قاعد بستنا فيكم ؟
اكيد لا

وقاعد بمهل فيكم عبين ليقيم الساعه وترجعو عنده ويحاسبكم ؟

جزالك الله كل خير على ذالك وكلنا نعلم ان دا قضر كلنا نسير فيه

كيف صارت هذه وامره بين الكاف والنون بلمح البصر !

اكيد لا اعرف من اين لى ان اعرف ما لم يعلمه الله لى

انت لسه شايل منى ولا ايه ليه الاسئله الغريبه دى  Cool 

تعرف وين مشكلتكم انتم البشر انه كل واحمد منكم داشع بعقيدته وسلته المعفنه وجاي يديرها عندنا لنشتري منها شيء !
او يمليها علينا ويقول وجدنا ابائنا على هذا ونحن على ملتهم سأرون !

ولا داري شو حامل ولا داري شو جاي يشتري ولمذا ومن من ! شوف يا اخي انا بياع ولا اشتري عقائد عفنت فان كان عندك بضاعه طازة او قديمه من عند الله ورينا اياها ! فمافي عندك بتروح بتحمل سلتك واول حاوية للنفيات تجدها ارمي كل الي في سلتك جمعته وبترجع بسله فارغه علنا نضع لك بسلتك بضاعة زكية طيبة تنفعك في دنياك واخرتك !

انا عمرى ما حولت ابيعلك او اقنعك بشئ كل مشكلتى ان قلبى بيتقطع على حال المسلمين وكنت اتمنى ان يكون حالنا افضل وننقذ اكبر قضر من المسلمين بدام الامر فيدك بدام الموضوع مشفيدك خلاص فهمت فيد الله وانا اكيد مش غبى
انت ايوهانت من هو انت هذا عبد الله خورشيد من الاعراب بهذا الكون ؟ اين موقعك من هذا الكون ؟
عايز تعرف اجابة السؤال دا اسئل الامام على وفاطمة الزهراء لانى لو كنت اعلم لقلت لك من انا وايه المطلوب منى وماذا افعل فى هذا الحياه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.markeona.com
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: سبوح قدوس رب الملائكة والروح   الثلاثاء يناير 21, 2014 1:32 pm

اقتباس :


اكيد لا اعرف من اين لى ان اعرف ما لم يعلمه الله لى

انت لسه شايل منى ولا ايه ليه الاسئله الغريبه دى  


لو كنت شايل منك لهانت المسالة لقلنالك مسامحينك وخلصت القصه

فانا شيالك كلك بلحمك ودمك وعظمك وسلتك وفكرك واعمالك كلها وشايل نفسك الي تتنفسه كمان وجاي تسبح لعندي وانت مو داري باي بحر بتسبح اهلين كيف حالك ان شاء الله بخير ؟


الاسالة الغريبة ده علشان البضاعه المعفنه الي بسلتك ازيحها واحط لك بضاعه تنفعك يوم الدين !



عدل سابقا من قبل راية الجهاد في الثلاثاء يناير 21, 2014 1:39 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبدالله خورشيد



عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 20/11/2013

مُساهمةموضوع: رد: سبوح قدوس رب الملائكة والروح   الثلاثاء يناير 21, 2014 1:37 pm

راية الجهاد كتب:

اقتباس :


اكيد لا اعرف من اين لى ان اعرف ما لم يعلمه الله لى

انت لسه شايل منى ولا ايه ليه الاسئله الغريبه دى  


لو كنت شايل منك لهانت المسالة لقلنالك مسامحينك وخلصت القصه

فانا شيالك كلك بلحمك ودمك وعظمك وسلتك وفكرك واعمالك كلها وشايل نفسك الي تتنفسه كمان وجاي تسبح لعندي وانت مو داري باي بحر بتسبح اهلين كيف حالك ان شاء الله بخير ؟




ههههه
طيب ايه المطلوب منى طلباتك اوامر؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.markeona.com
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: سبوح قدوس رب الملائكة والروح   الثلاثاء يناير 21, 2014 1:44 pm

اقتباس :


ههههه
طيب ايه المطلوب منى طلباتك اوامر؟


الله احنا شايلينك كلك وبتقول اي المطلوب مني ؟ طلباتك اومر ؟

مش خايف نبلعك ونوكلك ؟ ام انتي ذكي رح تقول مني مبلوع خلقا بما انك شايلني ؟

هل انت على قدر تنفيذ الاوامر فيا اخي انت زعلت من كلمتين صغار ونصيحه على الطاير !

 لكن كما تشاء اول طلب هو تخبرنا كيف احنا شايلينك !؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبدالله خورشيد

avatar

عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 20/11/2013
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: سبوح قدوس رب الملائكة والروح   الثلاثاء يناير 21, 2014 1:50 pm

راية الجهاد كتب:
اقتباس :


ههههه
طيب ايه المطلوب منى طلباتك اوامر؟


الله احنا شايلينك كلك وبتقول اي المطلوب مني ؟ طلباتك اومر ؟

مش خايف نبلعك ونوكلك ؟ ام انتي ذكي رح تقول مني مبلوع خلقا بما انك شايلني ؟

هل انت على قدر تنفيذ الاوامر فيا اخي انت زعلت من كلمتين صغار ونصيحه على الطاير !

 لكن كما تشاء اول طلب هو تخبرنا كيف احنا شايلينك !؟

الكون كله يسبح فى روح الله وروح الله هو مصدر الحياه عن طريق النفخه سبب حياتنا نفخه من روح الله والنفخه عائده برده لله ومش لى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.markeona.com
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: سبوح قدوس رب الملائكة والروح   الثلاثاء يناير 21, 2014 1:57 pm

اقتباس :

لاكون كله يسبح فى روح الله وروح الله هو مصدر الحياه عن طريق النفخه سبب حياتنا نفخه من روح الله والنفخه عائده برده لله ومش لى

الكون كله يسبح في روح الله

حلو ايش تعرف عن روح الله غير الاسم ؟

قلت  وروح الله هو مصدر الحياه عن طريق النفخه
سبب حياتنا
فخه من روح الله والنفخه عائده برده لله ومش لىا

كل هذا صحيح لكن ليس له علاقه مباشرة بالسؤال و السوال كان :

لكن كما تشاء اول طلب هو تخبرنا كيف احنا شايلينك !؟

يعني لو قلت لك انا روح الله لفهمنا ان جوابك صحيح لكن روح الله هي لله وحده

والسؤال كان كيف انا شايلك ؟ وليس كيف روح الله شايلتنا ركز معي شوي !


وانا طولي وحجمي مثل حجمك ونتمشى بالشارع زي بعض ونجلس على نهر النيل مع بعض نتفرج على غروب الشمس مع بعض فكيف صارت اني شايلك وشايل النهر والشمس ؟؟


عدل سابقا من قبل راية الجهاد في الثلاثاء يناير 21, 2014 2:09 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبدالله خورشيد

avatar

عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 20/11/2013
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: سبوح قدوس رب الملائكة والروح   الثلاثاء يناير 21, 2014 2:08 pm

راية الجهاد كتب:
اقتباس :

الكون كله يسبح فى روح الله وروح الله هو مصدر الحياه عن طريق النفخه سبب حياتنا وروح الله هو مصدر الحياه عن طريق النفخه سبب حياتنا

الكون كله يسبح في روح الله

حلو ايش تعرف عن روح الله غير الاسم ؟

قلت  وروح الله هو مصدر الحياه عن طريق النفخه سبب حياتنا
وروح الله هو مصدر الحياه عن طريق النفخه سبب حياتنا

كل هذا صحيح لكن ليس له علاقه مباشرة بالسؤال و السوال كان :

لكن كما تشاء اول طلب هو تخبرنا كيف احنا شايلينك !؟

يعني لو قلت لك انا روح الله لفهمنا ان جوابك صحيح لكن روح الله هي لله وحده

والسؤال كان كيف انا شايلك ؟ وليس كيف روح الله شايلتنا ركز معي شوي !




لا اعرف غير ان ربنا وكلك على كل البشر وانا واحد منهم

حلو ايش تعرف عن روح الله غير الاسم ؟

اعرف ما تعلمته منك انه الله ذات وروح لذالك الروح ليس مخلوق وتعلمت منك المسميات المذكوره فى القرئان وكل ماقلت فى الموضوع احفظه مثل اسمى وما اتين من العلم غير اقل من القليل جدا وزياده نقطه لانى اشعر ان روح الله معى طوال عمرى لذالك قال الله انه اقرب الينا من حبل الوريد وانا كنت اجهل ذالك وبفضل الله ثم فضلك اشعر بروح الله معى وهو من يحدثنى ويلهمنى ويرشدنى ويتحكم بى ويفعل بى كل شيئ ادركه ولا ادركه لان ذات الله لا تمازج اى شيئ وكل شيئ يحدث من خلال روح الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.markeona.com
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: سبوح قدوس رب الملائكة والروح   الثلاثاء يناير 21, 2014 2:55 pm


أحسنت بقولك لا اعرف فمن قال لا اعلم فقد حصل على نصف العلم لانه نقى سلته من الدرن والخبائث وفتحها ليتعلم ! لهذا ساضع الان بسلتك البذور وعلى الله البقية وعلى نفسك وجدك واجتهادك في تنميتها !


اقتباس :
لا اعرف غير ان ربنا وكلك على كل البشر وانا واحد منهم


بسم الله الرحمن الرحيم

عندما خلق الله النفس وهي نفس واحده بث منها زوجها والانفس اي اخذ منها الانفس من باطنها وخلقهم في هذه النفس العظمى التي عرضها السموات والارض وجميع ما خلقه يسبح بهذه النفس ! نسميها الطود او الديناصور او الكتاب المبين او الامام المبين ونحن اي الارض وما عليها الا كذرة تسبح في هذا المارد العظيم انفسنا منه محجوبة عنه وهو بنفسه هذا المارد ليس الا ذرة تسبح في روح الله

فان قلت انت ان غضبي سابق قبل نعمتي ورحمتى فقد ظلمتني ستتبين ذلك وعظمة كلمتك عندما تفهم من انت واين انت !وكم هي كلمتك كبيره كانت !

فانا كبشر ونفس صغيره مثلك وكبقية الناس لا يسعني رؤية هذا المارد وهذه النفس التي فيها الخلائق كلها ولا يسعني التواصل مع الكتاب المبين والامام المبين ناهيك عن التواصل مع روح الله التي هي اسمى واعلى من هذا الطود الذي نحن نسبح فيه ولا ندري من نحن والى اين !

اول شيء بما ان اصلنا من هذه النفس وهذا المارد وهو يتكلم معنا من خلال رؤيانا اذا شاء وان شاء كلمنا تكليما وتجسد لنا بامر الله وبروح الله وهذه اسرار تابعة له ولروح الله ليس اوانها لتعلمها او لتنشر وانما نريدك ان تعلم ان الخلائق تسبح بهذا المارد الامام المبين وهو نفسه يسبح في روح الله


وليراه الانسان يوجد سر لهذه الصنعة والمهنة وهي روح الله التي هي عباره عن عظيم اكبر حوى هذا كله ونفخه صغيره موضوعه بالانسان فهمت الصورتين تخيل مارد في روح الله عباره عن نقطه في داخلة بشر ومخلوقات وانسان يحمل نفخه من روح الله

اي عندك حلقة نور تام اي الروح فيها نقطة ظلام متوهجة نور وهي المارد وفيها الكواكب والمخلوقات يتوهج منها شعاع نور واحده وهي النفخه في احد البشر الان بعدما حاولت ان اصور لك الصورة من عدة زوايا يمكنك تخيل ملكوت الله

فعندما قال الله كن فيكون تكونت كل الخلائق فورا بلمح البصر في ذلك المارد وكتب فيه كل شيء من اول نشأة الى الساعة فاذا اراد المارد احداث شيء احدثه بامر الله لانه هو حامل سر التكوين الذي كان بلمح البصر وهو يجسده ببطء زمني ! لكن التكوين كله كونه الله باسرع من لمح البصر !

فاصبح هذا المارد هو المسؤول عن كل ما فيه وكل ما فيه هي من صنعه هو وصنعه متعلق بما يحويه مما في الكتاب هذه معقده للفهم وسنتركها لوقتها المهم لنا الان ان هذا المارد هو نفس ومنه اشتقت انفسنها !


ودور الروح هو شق هذه الانفس عن هذا النفس وجمعها فاذا اجتمعت النفس الصغرى البشرية بالنفس الام الاصل التي كالرحم اقيمت الساعة فورا بلمح البصر لاكتمال النفس البشرية لعلمها اليقيني بمن هي ومن حولها ومن اين هي ومن خلقها وخلقهما لان هذا الخلق المعقد خلق ليس الا لنعرف ان الروح التي بها هي ايضا كالنفس ذرة تسبح في روح الله فعند تمام المعرفة اتم التكوين ! فيعلم قدر الله حق قدره يقينا !

فانا كبشر جمعني الله بهذا المارد واراني اياه وما به وقدراته ووو الخ من ما اراني اياه الله والاجتماع بهذه النفس ليس بصفتها نفس اخرى وانما هي نفسي انا وصورتها صورتي انا وافعالها افعالي انا فهذه مصيبه وفزع قبل الفزع الاكبر

لانني كنت اظن نفسي مخلوق صغنون يدب على الارض كبقية الدواب وطلعت طولي اطول من السموات والاراضين وانا لا ادري واسبح بنفسي داخل نفسي انا واياك اهلا بالسبيحه

طيب يا عمي وين رايحين نسبح انا وانت وهذه النجوم والمخلوقات نسبح في بحر المعرفة والعلم حتى يعلمنا هذا المارد الدينصور الكتاب المبين الامام المبين اننا نسبح فيه وهو يسبح في روح الله وان كلامه لنا هو رؤيانا وان رؤيانا ليست الا ما يستقبله هو من الله فينزله على كل المخلوقات بصور مختلفه وفق انفسها وتبلور شخصياتها

فعندما امره الله بتوحيد العالمين انزل هو نفس الامر للديدان التي به اي نحن البشر المسمين بسؤئته فمنا من وصله الامر حرفيا ومنا من وصله بصورة اخرى فخرج لنا بيوم وليلة مليون مهدي كل واحد ينطنط على الارض بما وصله من هذا المارد ونفسه

لكن سر هذا كله هو ان المارد ينزل على الخلائق كلها نفس الامر ويختص من يشاء بامر الله والروح الاطلاع على سره وكنهه وذلك بامر الروح اي بامر الله بعينه وهو صاحبك هنا !

فانت عندما تقول غضبك قبل خيرك سابق فاقول لك ومن سقاك واطعمك ووووو اذ كل ذلك كان بامر الله ومن تلك النفس التي انشأت منها والتي ستجمعك بلمح البصر يوم الحشر ! وتقول انك زعلان واخفينا امر الله وهل امر الله يخفى وهو يتنزل على البشر كالماء من السماء !

فهل علمت الان اين انت ومع من تتحدث ولمذا وكيف وما علاقة هذه الدوده التي تكلمك هنا على الارض بالمارد فاحذر ان يغضب المارد او او او فهو يحوي علم كل شيء حتى علم كل افعالك منذ خلقت حتى بعد مماتك ! وكل هذا بامر الله واحاطة روح الله الرقيبة على كل حركة

وهذا هو حبل الله الممدود من الارض الى السماء والى الله المتصل الذي لا ينقطع ! فلم يعد بعد هذا العلم والفهم مكان للمهدي المنتظر كما يصفه البشر ! لان تكوينه كما يريده البشر يستغرق لمحة بصر واحده وكذلك الطارق والصيحة واي شيء اخر !

فاسبح سبحا طويلا ولا تخليني اعصب وبعدين اعمل شيء لا يرضيكم ولا يرضي الله فالمسالة واقفه على هذه النفس العظيمة المسماء بالكتاب المبين والامام المبين المتصله ببشر صغنون يدب على الارض كالدواب يحذر الناس من الساعة اذ هو بعينه القيامة والساعه !

فاهلا وسهلا بعلوم الذرة والمجرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: سبوح قدوس رب الملائكة والروح   الثلاثاء يناير 21, 2014 3:10 pm

راية الجهاد كتب:

أحسنت بقولك لا اعرف فمن قال لا اعلم فقد حصل على نصف العلم لانه نقى سلته من الدرن والخبائث وفتحها ليتعلم ! لهذا ساضع الان بسلتك البذور وعلى الله البقية وعلى نفسك وجدك واجتهادك في تنميتها !


اقتباس :
لا اعرف غير ان ربنا وكلك على كل البشر وانا واحد منهم


بسم الله الرحمن الرحيم

عندما خلق الله النفس وهي نفس واحده بث منها زوجها والانفس اي اخذ منها الانفس من باطنها وخلقهم في هذه النفس العظمى التي عرضها السموات والارض وجميع ما خلقه يسبح بهذه النفس ! نسميها الطود او الديناصور او الكتاب المبين او الامام المبين ونحن اي الارض وما عليها الا كذرة تسبح في هذا المارد العظيم انفسنا منه محجوبة عنه وهو بنفسه هذا المارد ليس الا ذرة تسبح في روح الله

فان قلت انت ان غضبي سابق قبل نعمتي ورحمتى فقد ظلمتني ستتبين ذلك وعظمة كلمتك عندما تفهم من انت واين انت !وكم هي كلمتك كبيره كانت !

فانا كبشر ونفس صغيره مثلك وكبقية الناس لا يسعني رؤية هذا المارد وهذه النفس التي فيها الخلائق كلها ولا يسعني التواصل مع الكتاب المبين والامام المبين ناهيك عن التواصل مع روح الله التي هي اسمى واعلى من هذا الطود الذي نحن نسبح فيه ولا ندري من نحن والى اين !

اول شيء بما ان اصلنا من هذه النفس وهذا المارد وهو يتكلم معنا من خلال رؤيانا اذا شاء وان شاء كلمنا تكليما وتجسد لنا بامر الله وبروح الله وهذه اسرار تابعة له ولروح الله ليس اوانها لتعلمها او لتنشر وانما نريدك ان تعلم ان الخلائق تسبح بهذا المارد الامام المبين وهو نفسه يسبح في روح الله


وليراه الانسان يوجد سر لهذه الصنعة والمهنة وهي روح الله التي هي عباره عن عظيم اكبر حوى هذا كله ونفخه صغيره موضوعه بالانسان فهمت الصورتين تخيل مارد في روح الله عباره عن نقطه في داخلة بشر ومخلوقات وانسان يحمل نفخه من روح الله

اي عندك حلقة نور تام اي الروح فيها نقطة ظلام متوهجة نور وهي المارد وفيها الكواكب والمخلوقات يتوهج منها شعاع نور واحده وهي النفخه في احد البشر الان بعدما حاولت ان اصور لك الصورة من عدة زوايا يمكنك تخيل ملكوت الله

فعندما قال الله كن فيكون تكونت كل الخلائق فورا بلمح البصر في ذلك المارد وكتب فيه كل شيء من اول نشأة الى الساعة فاذا اراد المارد احداث شيء احدثه بامر الله لانه هو حامل سر التكوين الذي كان بلمح البصر وهو يجسده ببطء زمني ! لكن التكوين كله كونه الله باسرع من لمح البصر !

فاصبح هذا المارد هو المسؤول عن كل ما فيه وكل ما فيه هي من صنعه هو وصنعه متعلق بما يحويه مما في الكتاب هذه معقده للفهم وسنتركها لوقتها المهم لنا الان ان هذا المارد هو نفس ومنه اشتقت انفسنها !


ودور الروح هو شق هذه الانفس عن هذا النفس وجمعها فاذا اجتمعت النفس الصغرى البشرية بالنفس الام الاصل التي كالرحم اقيمت الساعة فورا بلمح البصر لاكتمال النفس البشرية لعلمها اليقيني بمن هي ومن حولها ومن اين هي ومن خلقها وخلقهما لان هذا الخلق المعقد خلق ليس الا لنعرف ان الروح التي بها هي ايضا كالنفس ذرة تسبح في روح الله فعند تمام المعرفة اتم التكوين ! فيعلم قدر الله حق قدره يقينا !

فانا كبشر جمعني الله بهذا المارد واراني اياه وما به وقدراته ووو الخ من ما اراني اياه الله والاجتماع بهذه النفس ليس بصفتها نفس اخرى وانما هي نفسي انا وصورتها صورتي انا وافعالها افعالي انا فهذه مصيبه وفزع قبل الفزع الاكبر

لانني كنت اظن نفسي مخلوق صغنون يدب على الارض كبقية الدواب وطلعت طولي اطول من السموات والاراضين وانا لا ادري واسبح بنفسي داخل نفسي انا واياك اهلا بالسبيحه

طيب يا عمي وين رايحين نسبح انا وانت وهذه النجوم والمخلوقات نسبح في بحر المعرفة والعلم حتى يعلمنا هذا المارد الدينصور الكتاب المبين الامام المبين اننا نسبح فيه وهو يسبح في روح الله وان كلامه لنا هو رؤيانا وان رؤيانا ليست الا ما يستقبله هو من الله فينزله على كل المخلوقات بصور مختلفه وفق انفسها وتبلور شخصياتها

فعندما امره الله بتوحيد العالمين انزل هو نفس الامر للديدان التي به اي نحن البشر المسمين بسؤئته فمنا من وصله الامر حرفيا ومنا من وصله بصورة اخرى فخرج لنا بيوم وليلة مليون مهدي كل واحد ينطنط على الارض بما وصله من هذا المارد ونفسه

لكن سر هذا كله هو ان المارد ينزل على الخلائق كلها نفس الامر ويختص من يشاء بامر الله والروح الاطلاع على سره وكنهه وذلك بامر الروح اي بامر الله بعينه وهو صاحبك هنا !

فانت عندما تقول غضبك قبل خيرك سابق فاقول لك ومن سقاك واطعمك ووووو اذ كل ذلك كان بامر الله ومن تلك النفس التي انشأت منها والتي ستجمعك بلمح البصر يوم الحشر ! وتقول انك زعلان واخفينا امر الله وهل امر الله يخفى وهو يتنزل على البشر كالماء من السماء !

فهل علمت الان اين انت ومع من تتحدث ولمذا وكيف وما علاقة هذه الدوده التي تكلمك هنا على الارض بالمارد فاحذر ان يغضب المارد او او او فهو يحوي علم كل شيء حتى علم كل افعالك منذ خلقت حتى بعد مماتك ! وكل هذا بامر الله واحاطة روح الله الرقيبة على كل حركة

وهذا هو حبل الله الممدود من الارض الى السماء والى الله المتصل الذي لا ينقطع ! فلم يعد بعد هذا العلم والفهم مكان للمهدي المنتظر كما يصفه البشر ! لان تكوينه كما يريده البشر يستغرق لمحة بصر واحده وكذلك الطارق والصيحة واي شيء اخر !

فاسبح سبحا طويلا ولا تخليني اعصب وبعدين اعمل شيء لا يرضيكم ولا يرضي الله فالمسالة واقفه على هذه النفس العظيمة المسماء بالكتاب المبين والامام المبين المتصله ببشر صغنون يدب على الارض كالدواب يحذر الناس من الساعة اذ هو بعينه القيامة والساعه !

فاهلا وسهلا بعلوم الذرة والمجرة


سبحان الملك سبحان الملك سبحان الملك سبحان الملك سبحان الملك سبحان الملك سبحان الملك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: سبوح قدوس رب الملائكة والروح   الثلاثاء يناير 21, 2014 3:12 pm

فان فهمت الان من انت واين انت وعقلته وحملته بسلتك فلك الاذن بحمله ونشره وبثه في الناس واعمل دعاية واعلام مثل ما تحب به بلا زياده او نقصان عليه وتفصل فهمك وشرحك عن النص ! فهذه بضاعة طيبه طازه من اصل الشجره مقطوفه مخصوص لاجلك ونضعها بسلتك انت وصاحبك فتى العظيم فاعقلوها وتدبروها !

وان كنتم لا تعقلون قيمة هذه البضاعة اعلمناكم فهذه بضاعة اذا عرضت على المؤمنين خرو سجدا وتسبيحا وحمدا لله واذا عرضت على الجبال والعلماء اذابتهم كما يذوب السكر بالماء فهذه بضاعة لا يحملها الا من اراد الله به خيرا لنفسه وللامة فحافظوا عليها لكي لا يسرقها احد منكم فهي لكم خاصة ! اعطوها لمن احببتم واستامنتم ووجدتهم فيه حكمة وفطنة وعلم خير واحسان

واستعملوها بالخير والاصلاح فهذه امانة نعلقها برقابكما انتما الاثنين فمن حملها حكم مصر والامصار !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبدالله خورشيد

avatar

عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 20/11/2013
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: سبوح قدوس رب الملائكة والروح   الثلاثاء يناير 21, 2014 4:10 pm



انا اسف جدا على كل ما صدر منى سمحنى وربنا يسامحنى
I'm sorry forgive me
Es tut mir leid verzeih mir


]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.markeona.com
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: سبوح قدوس رب الملائكة والروح   الثلاثاء يناير 21, 2014 4:23 pm

Kein Problem ich wollte gerne, daß du uns verstehst , es war mir wichtiger als alles andere
Da dies Gottesmitteilung ist für seine Schüpfung
und ich ging mit dir genauso wie gott mit mir gegangen ist
aber in einer sanftiger und menschlecher Art

Verteile Gottesnachricht an die Gehlerten und Die Menschen, damit Sie das Wort des Geistes Hören und empfangen

Gott sei mit dir
Sei gesegnet im name Gottes


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: سبوح قدوس رب الملائكة والروح   الثلاثاء يناير 21, 2014 5:06 pm


انظر ما اسرع اعلامنا ؟؟؟ فهم بإنتظاركما !!!
فهو اسرع مما تخيلته وحلمت به :

http://voila.ahlamontada.com/t540p50-topic#7643


اقتباس :

الاخ عبدالله صاحب الامر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من شركة الدائرة الثلاثية للابحاث العلمية والاعلام .
نيابة عن هلال رمضان . معك سعد العتيبى مديرالشركة والقائم بالاعمال الدولية
شكرا جزيلا لك لمتابعة قناة الطارق ومواقع الفيس وشكرا على كل الرسائل بما فيها من ومن
ونحن مسامحين ومن خلال الرسائل التى بعثت بها عبر الموقع والفيس تدل على شخصك العلمى ونحن بالقانون ندرك مدى اهمية علمك ونقدر تفاعلك معنا سواء بالرفض اوالقبول اوالتصديق اوالتكذيب . وغيرك من الناس قال الى ماقلتة .
ولاكن القانون له مقاييس . علمية ورقمية وزمنية وذرية وضوئية وحرفية حركية عربية.
نواتها القران وعنصرها السنة النبوية خير ميراث.ونحن وانتم أهله الوارثين ونحن نبحث عن أهله لنسلمهم الامانة العلمية بحقها القانونى.
وهلال معتكف مع الله بعيدا عن الناس وبعيدا عن السياسة وغيرها من الامور التى ذكرت
وهذه الشركة اقتصادية وعلمية . ونعرض عليك مشروع تقيمه فى بلدك . بقانون علم ينتفع به الناس . وصدقة جاريه . وولد صالح . بقانون الباقيات. والمشروع اوبرج المثلث الكونى ملك السياحة الكونية عالم جديد سيقام بالقانون بعلمك وعملك لانك صاحب علم وامر وهذا مفتاحك ياصاحب الامر ونحن خلفك .
فالمشروع جاهز والتوكيل مفتوح والتعاقد بالمثلث 1ـ ثلث للارض وانت صاحب الارض المقام عليها المشروع . 2ـ ثلث للعاملين عليها وادارتها وانت صاحب الاداره 3ـ ثلث للشركة مالكة هذا القانون
فافتح انت وجيشك الذين معك يفتح الله عليك وعليهم والقانون حجتك من الله ونحن الدالين عليه بمقياس مثلث نواة الذرة . وانتم السابقون المشروع هذا للمساكين والفقراء وانت عارف الباقى
على فكرة هذا المشروع يقيم اقتصاد بلدك بمقاييس انت تعلمها لانك صاحب الامر واذا ماعرفت هذه المقاييس وانت صاحب الامر . اتصل على الجوال 01004412532
نتفاهم على المقاييس وانت صاحب الامر
والشركة سترفع لك بهذه المناسبة تيوب على قناة الطارق بعنوان الى صاحب الامر رقم 1 ورقم 2 ورقم 3





فالان بامكانكما انت وفتى العظيم ان تتجها للشركة الثلاثيه للحصول على المزيد من التفاصيل والايضاح بصفتكما الوكيلين الرسميين بهذا الامر
واي مشكلة او سؤال او حاجة تحتاجونها ستجدون ان شاء الله بابنا مفتوح لكما والشركة الثلاثيه في خدمتكما ان شاء وساعلمهم بانكما مرسلين من طرفنا

والحمد لله رب العالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبدالله خورشيد

avatar

عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 20/11/2013
العمر : 33

مُساهمةموضوع: Thank you so much for your effort   الثلاثاء يناير 21, 2014 5:22 pm

راية الجهاد كتب:
Kein Problem ich wollte gerne, daß du uns verstehst , es war mir wichtiger als alles andere
Da dies Gottesmitteilung ist für seine Schüpfung
und ich ging mit dir genauso wie gott mit mir gegangen ist
aber in einer sanftiger und menschlecher Art

Verteile Gottesnachricht an die Gehlerten  und Die Menschen,  damit Sie das Wort des Geistes Hören  und empfangen

Gott sei mit dir
Sei gesegnet im name Gottes



Wir möchten uns  für Ihre Bemühungen bedanken
wenn ich verbringen den Rest des Lebens danken Ihnen
und Servieren Sie nie meiner Abteilung zu erfüllen


Gott sei mit dir
Sei gesegnet im name Gottes
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.markeona.com
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: سبوح قدوس رب الملائكة والروح   الثلاثاء يناير 21, 2014 5:31 pm



جزاكم الله عنا وعن المؤمنين كل خير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والتحية الطيبة للاخ هلال رمضان ويسعدني ان اعلم بانك سعد العتيبى تعمل بالشركة الثلاثية والحمد لله على نعمائه
ومشكورين جميعا على جهدكم القيم الذي تقدموه للبشرية جمعاء
وسنستمع للاخ هلال رمضان الله يطيب انفاسه ان شاء الله بعد تنزيل الملفات قريبا وفي هذه الفترة سنرسل اليكم ان شاء الله وكيلين اثنين من طرفنا عليهما رقيبا ثالثا سيعلمانكم بانهم المرسلين الرسميين من طرفنا ومعهم الوكالة والصلاحية لينهلوا من علومكم ويتصرفا بها في الخير والاصلاح في مصر وهما مصريان ايضا ونحن سنكون لهما عونا ان شاء الله نسال الله ان يتكفل بهما ونرجوا منكم ان لا تبخلوا عليهم بالعلم من فضلكم في مشوارهما الصعب وتساندوهما بكل ما سيحتاجونه في سبحهما لمرضاة الله لاقامة لا اله الا الله في الارض وعبادته ومعرفته هو وحده واقامة الحق بامره سبحانه وتعالى

علامتهما هذه الرسالة :
أحسنت بقولك لا اعرف فمن قال لا اعلم فقد حصل على نصف العلم لانه نقى سلته من الدرن والخبائث وفتحها ليتعلم ! لهذا ساضع الان بسلتك البذور وعلى الله البقية وعلى نفسك وجدك واجتهادك في تنميتها !

اقتباس :
لا اعرف غير ان ربنا وكلك على كل البشر وانا واحد منهم


بسم الله الرحمن الرحيم

عندما خلق الله النفس وهي نفس واحده بث منها زوجها والانفس اي اخذ منها الانفس من باطنها وخلقهم في هذه النفس العظمى التي عرضها السموات والارض وجميع ما خلقه يسبح بهذه النفس ! نسميها الطود او الديناصور او الكتاب المبين او الامام المبين ونحن اي الارض وما عليها الا كذرة تسبح في هذا المارد العظيم انفسنا منه محجوبة عنه وهو بنفسه هذا المارد ليس الا ذرة تسبح في روح الله

فان قلت انت ان غضبي سابق قبل نعمتي ورحمتى فقد ظلمتني ستتبين ذلك وعظمة كلمتك عندما تفهم من انت واين انت !وكم هي كلمتك كبيره كانت !

فانا كبشر ونفس صغيره مثلك وكبقية الناس لا يسعني رؤية هذا المارد وهذه النفس التي فيها الخلائق كلها ولا يسعني التواصل مع الكتاب المبين والامام المبين ناهيك عن التواصل مع روح الله التي هي اسمى واعلى من هذا الطود الذي نحن نسبح فيه ولا ندري من نحن والى اين !

اول شيء بما ان اصلنا من هذه النفس وهذا المارد وهو يتكلم معنا من خلال رؤيانا اذا شاء وان شاء كلمنا تكليما وتجسد لنا بامر الله وبروح الله وهذه اسرار تابعة له ولروح الله ليس اوانها لتعلمها او لتنشر وانما نريدك ان تعلم ان الخلائق تسبح بهذا المارد الامام المبين وهو نفسه يسبح في روح الله


وليراه الانسان يوجد سر لهذه الصنعة والمهنة وهي روح الله التي هي عباره عن عظيم اكبر حوى هذا كله ونفخه صغيره موضوعه بالانسان فهمت الصورتين تخيل مارد في روح الله عباره عن نقطه في داخلة بشر ومخلوقات وانسان يحمل نفخه من روح الله

اي عندك حلقة نور تام اي الروح فيها نقطة ظلام متوهجة نور وهي المارد وفيها الكواكب والمخلوقات يتوهج منها شعاع نور واحده وهي النفخه في احد البشر الان بعدما حاولت ان اصور لك الصورة من عدة زوايا يمكنك تخيل ملكوت الله

فعندما قال الله كن فيكون تكونت كل الخلائق فورا بلمح البصر في ذلك المارد وكتب فيه كل شيء من اول نشأة الى الساعة فاذا اراد المارد احداث شيء احدثه بامر الله لانه هو حامل سر التكوين الذي كان بلمح البصر وهو يجسده ببطء زمني ! لكن التكوين كله كونه الله باسرع من لمح البصر !

فاصبح هذا المارد هو المسؤول عن كل ما فيه وكل ما فيه هي من صنعه هو وصنعه متعلق بما يحويه مما في الكتاب هذه معقده للفهم وسنتركها لوقتها المهم لنا الان ان هذا المارد هو نفس ومنه اشتقت انفسنها !


ودور الروح هو شق هذه الانفس عن هذا النفس وجمعها فاذا اجتمعت النفس الصغرى البشرية بالنفس الام الاصل التي كالرحم اقيمت الساعة فورا بلمح البصر لاكتمال النفس البشرية لعلمها اليقيني بمن هي ومن حولها ومن اين هي ومن خلقها وخلقهما لان هذا الخلق المعقد خلق ليس الا لنعرف ان الروح التي بها هي ايضا كالنفس ذرة تسبح في روح الله فعند تمام المعرفة اتم التكوين ! فيعلم قدر الله حق قدره يقينا !

فانا كبشر جمعني الله بهذا المارد واراني اياه وما به وقدراته ووو الخ من ما اراني اياه الله والاجتماع بهذه النفس ليس بصفتها نفس اخرى وانما هي نفسي انا وصورتها صورتي انا وافعالها افعالي انا فهذه مصيبه وفزع قبل الفزع الاكبر

لانني كنت اظن نفسي مخلوق صغنون يدب على الارض كبقية الدواب وطلعت طولي اطول من السموات والاراضين وانا لا ادري واسبح بنفسي داخل نفسي انا واياك اهلا بالسبيحه

طيب يا عمي وين رايحين نسبح انا وانت وهذه النجوم والمخلوقات نسبح في بحر المعرفة والعلم حتى يعلمنا هذا المارد الدينصور الكتاب المبين الامام المبين اننا نسبح فيه وهو يسبح في روح الله وان كلامه لنا هو رؤيانا وان رؤيانا ليست الا ما يستقبله هو من الله فينزله على كل المخلوقات بصور مختلفه وفق انفسها وتبلور شخصياتها

فعندما امره الله بتوحيد العالمين انزل هو نفس الامر للديدان التي به اي نحن البشر المسمين بسؤئته فمنا من وصله الامر حرفيا ومنا من وصله بصورة اخرى فخرج لنا بيوم وليلة مليون مهدي كل واحد ينطنط على الارض بما وصله من هذا المارد ونفسه

لكن سر هذا كله هو ان المارد ينزل على الخلائق كلها نفس الامر ويختص من يشاء بامر الله والروح الاطلاع على سره وكنهه وذلك بامر الروح اي بامر الله بعينه وهو صاحبك هنا !

فانت عندما تقول غضبك قبل خيرك سابق فاقول لك ومن سقاك واطعمك ووووو اذ كل ذلك كان بامر الله ومن تلك النفس التي انشأت منها والتي ستجمعك بلمح البصر يوم الحشر ! وتقول انك زعلان واخفينا امر الله وهل امر الله يخفى وهو يتنزل على البشر كالماء من السماء !

فهل علمت الان اين انت ومع من تتحدث ولمذا وكيف وما علاقة هذه الدوده التي تكلمك هنا على الارض بالمارد فاحذر ان يغضب المارد او او او فهو يحوي علم كل شيء حتى علم كل افعالك منذ خلقت حتى بعد مماتك ! وكل هذا بامر الله واحاطة روح الله الرقيبة على كل حركة

وهذا هو حبل الله الممدود من الارض الى السماء والى الله المتصل الذي لا ينقطع ! فلم يعد بعد هذا العلم والفهم مكان للمهدي المنتظر كما يصفه البشر ! لان تكوينه كما يريده البشر يستغرق لمحة بصر واحده وكذلك الطارق والصيحة واي شيء اخر !

فاسبح سبحا طويلا ولا تخليني اعصب وبعدين اعمل شيء لا يرضيكم ولا يرضي الله فالمسالة واقفه على هذه النفس العظيمة المسماء بالكتاب المبين والامام المبين المتصله ببشر صغنون يدب على الارض كالدواب يحذر الناس من الساعة اذ هو بعينه القيامة والساعه !


فاهلا وسهلا بعلوم الذرة والمجرة


عبد الله الراجي رحمة الله لنفسه وللعالمين
صاحب الامر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبدالله خورشيد

avatar

عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 20/11/2013
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: سبوح قدوس رب الملائكة والروح   الثلاثاء يناير 21, 2014 5:40 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.markeona.com
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: سبوح قدوس رب الملائكة والروح   الثلاثاء يناير 21, 2014 5:46 pm

إحمد الله على نعمته اخي العزيز ولا تعجب من فضل الله على عباده يعز من يشاء ويذل من يشاء وبيده الخير

فخذ الكتاب بقوة انت وصاحبك وافعلا ما تؤمران به وتوكلا على الله ونعم الوكيل

واخي المغربي لكما خير ناصح وخير رقيب وكلمته ومشورته مطاعة قبل كلمتكما او كلمة الشركة الثلاثية او اي كان !

تذكرا ذلك دائما ولا تنسى ذكر الله وشكره وصياغة العهد مع الله بمعونة الشركة الثلاثية كما بينت لكما فالعهد هو اللبنة الاولى !


ويتفكرون في خلق السموات والارض
ربنا ما خلقت هذا باطلا سبحانك
أقنا عذاب النار


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبدالله خورشيد

avatar

عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 20/11/2013
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: سبوح قدوس رب الملائكة والروح   الثلاثاء يناير 21, 2014 6:12 pm

راية الجهاد كتب:
إحمد الله على نعمته اخي العزيز ولا تعجب من فضل الله على عباده يعز من يشاء ويذل من يشاء وبيده الخير

فخذ الكتاب بقوة انت وصاحبك وافعلا ما تؤمران به وتوكلا على الله ونعم الوكيل

واخي المغربي لكما خير ناصح وخير رقيب وكلمته ومشورته مطاعة قبل كلمتكما او كلمة الشركة الثلاثية او اي كان !

تذكرا ذلك دائما ولا تنسى ذكر الله وشكره وصياغة العهد مع الله بمعونة الشركة الثلاثية كما بينت لكما فالعهد هو اللبنة الاولى !


ويتفكرون في خلق السموات والارض
ربنا ما خلقت هذا باطلا سبحانك
أقنا عذاب النار




جزاك الله كل خير وكل كلامك ونصائحك واصحابك
فوق دماغى وسيف على رقبتى جزاك الله كل خير فى الدنيا والاخرى

اللهم صل على محمد وال محمد والملائكه والرسل اجمعين
واخرجنا مخرج صدق وادخلنا مدخل صدق بحق محمد وال محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.markeona.com
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: سبوح قدوس رب الملائكة والروح   الثلاثاء يناير 21, 2014 6:32 pm

جزاك الله كل خير وكل كلامك ونصائحك واصحابك
فوق دماغى وسيف على رقبتى جزاك الله كل خير فى الدنيا والاخرى
اللهم صل على محمد وال محمد والملائكه والرسل اجمعين
واخرجنا مخرج صدق وادخلنا مدخل صدق بحق محمد وال محمد



اللهم اجعله بردا وسلاما على رقبتك وعلى من حولكما ومن استجاب لكلمة الله ولكم بامر الله
اللهم صل على محمد وال محمد والملائكه والرسل اجمعين
واخرجنا مخرج صدق وادخلنا مدخل صدق بحق محمد وال محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: سبوح قدوس رب الملائكة والروح   الأربعاء يناير 22, 2014 4:08 am

ممكن أن تستعينا برسالة الحقوق لسيدنا إمام العابدين، كانت ومازالت ملهمة لنيل دكتوراه في الحقوق

خذا الأهم والأيسر إن شاء الله

http://voila.ahlamontada.com/t520-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبدالله خورشيد

avatar

عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 20/11/2013
العمر : 33

مُساهمةموضوع: الدائرة السرية وكشف مكان قبر الزهراء   الخميس يناير 23, 2014 5:57 pm



الدائرة السرية وكشف مكان قبر الزهراء(ع)

بعد الف وأربعمائة سنة, يكشف العلم لنا أسرار :ثيرة أهمها مكان وجود روضة الصديقة الكبرى فاطمة الزهراء. الرجاء الإستماع الكامل. من زارها منكم أقلده الدعاء والزيارة عنى وعن احبتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.markeona.com
عبدالله خورشيد

avatar

عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 20/11/2013
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: سبوح قدوس رب الملائكة والروح   الخميس يناير 23, 2014 8:13 pm

عبدالله خورشيد كتب:


الدائرة السرية وكشف مكان قبر الزهراء(ع)

بعد الف وأربعمائة سنة, يكشف العلم لنا أسرار :ثيرة أهمها مكان وجود روضة الصديقة الكبرى فاطمة الزهراء. الرجاء الإستماع الكامل. من زارها منكم أقلده الدعاء والزيارة عنى وعن احبتى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحه من اكثر الموضيع التى تحزنى منذ ان علمت تفاصيل حياة الصديقة فاطمه الزهراء عليها السلام بعد وفاة النبى الاكرم محمد بن عبدالله صلوات الله علية واله وبعد بحث مؤلم جدا كنت اتجاهل النبش فى تفاصيله لمدة طويله وبعد ان هدانى الله الصواب فى بعض تفاصيل اخر 6 اشهر فى حياتها وهدانى الله الصواب يوم استشهاد الامام على عليه السلام يوم 21 ويوم 23 رمضان الماضى كنت فى زياره لمالك الاشتر واتعرفت على اغرب شخص قابلته فى حياتى رؤيه العين ونسيت الزياره والناس وقعدنا اتكلمنا لا يقل عن 15 ساعه يوم 21 ويوم 23 لدرجت ان دماغى ضربت منه من كثرت علمه بالقرئان وتفسيره وكل تفاصيل ما حدث للزهراء والامام على عليهم السلام كانه كان معهم لا يفارقهما وما ادركت كل كلامه وقتها من دهاء علمة لدرجة انه قال لى ان الله يحبه كثيرا لدرجت انه تعلم من اللوح المحفوظ المهم انى بعديها بشهر استوعبت ليه فاطمه الزهراء عليها السلام اخدت قرار ان تدفن ليلا فى السر حتى لا يعرف لها قبر حتى اليوم لن اخود فى السبب لان السبب يؤلمنى كثيرا جدا جدا جدا حتى كل ما افتكر هى عملت كدا ليه وما ترتب على اخفاء قبرها اعيط كثيرا المهم ان لو كلام العبد محمد موسى طلع صح بمكان القبر كل من صلى هناك على قبرها الشريف حرمة النار على جسده وفك الغز فى هذا التوقيت له اسرار ومعانى كثيرا.
ما رئيكم فى هذا الموضوع والفيديو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.markeona.com
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: سبوح قدوس رب الملائكة والروح   الخميس يناير 23, 2014 11:28 pm

عبدالله خورشيد كتب:
عبدالله خورشيد كتب:


الدائرة السرية وكشف مكان قبر الزهراء(ع)

بعد الف وأربعمائة سنة, يكشف العلم لنا أسرار :ثيرة أهمها مكان وجود روضة الصديقة الكبرى فاطمة الزهراء. الرجاء الإستماع الكامل. من زارها منكم أقلده الدعاء والزيارة عنى وعن احبتى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحه من اكثر الموضيع التى تحزنى منذ ان علمت تفاصيل حياة الصديقة فاطمه الزهراء عليها السلام بعد وفاة النبى الاكرم محمد بن عبدالله صلوات الله علية واله وبعد بحث مؤلم جدا كنت اتجاهل النبش فى تفاصيله لمدة طويله وبعد ان هدانى الله الصواب فى بعض تفاصيل اخر 6 اشهر فى حياتها وهدانى الله الصواب يوم استشهاد الامام على عليه السلام يوم 21 ويوم 23 رمضان الماضى كنت فى زياره لمالك الاشتر واتعرفت على اغرب شخص قابلته فى حياتى رؤيه العين ونسيت الزياره والناس وقعدنا اتكلمنا لا يقل عن 15 ساعه يوم 21 ويوم 23 لدرجت ان دماغى ضربت منه من كثرت علمه بالقرئان وتفسيره وكل تفاصيل ما حدث للزهراء والامام على عليهم السلام كانه كان معهم لا يفارقهما وما ادركت كل كلامه وقتها من دهاء علمة لدرجة انه قال لى ان الله يحبه كثيرا لدرجت انه تعلم من اللوح المحفوظ المهم انى بعديها بشهر استوعبت ليه فاطمه الزهراء عليها السلام اخدت قرار ان تدفن ليلا فى السر حتى لا يعرف لها قبر حتى اليوم لن اخود فى السبب لان السبب يؤلمنى كثيرا جدا جدا جدا حتى كل ما افتكر هى عملت كدا ليه وما ترتب على اخفاء قبرها اعيط كثيرا المهم ان لو كلام العبد محمد موسى طلع صح بمكان القبر كل من صلى هناك على قبرها الشريف حرمة النار على جسده وفك الغز فى هذا التوقيت له اسرار ومعانى كثيرا.
ما رئيكم فى هذا الموضوع والفيديو


لم ارى فحوى الفيدوا
ولكن من جهتي انا فللميت عندي حرمة كالحي فان شاء ميت ان يدفن بالسر فلا ينبغي علي ان انقب عن او اكشف سره فلو شاء ذلك بحياته لما امر وطلب دفنه بالسر وخاصة امنا الزهراء وما لديها من علم تكويني من الله فما كان ينبغي لمخلوق هتك سرها وامرها ما دامت هي من امر بحجبه وحتى لو عرفته عن طريق بالصدفة او اخبرني احدهم بلا سؤال مني فلن ابوح به ولا ينبغي لي لعلمي ان صاحب القبر بنفسه امر بسرية دفنه ! فلا ينبغي لاحد بمطالبة كشفه ومن فعل تعدى حدوده وهتك حرمة القبر وسريته وخالف امر صاحبة القبر امنا الزهراء عليها الصلاة والسلام وانا اتكلم عن نفسي !

فلو طلبت ان ادفن بالسر ولا يعلم مكان قبري ولا يبنى عليه ضريح فانني لن ارضى ان يبحث عني ويكشف امري وسري لانني انا اخفيته بنفسي وكان ذلك مرادي ! فانا ليتدخل احدا بلحدي وقبري ! هذا موقفي !

وكشف الضريع ونحن في عصر البلطجة والتمرد والعداء الصارخ لا ال البيت ومحبيهم وذبحهم بالطرقات كالسلام عليكم ونبش القبور وهدم الاضرحة شغال فان ذلك حماقة ليس بعدها من حماقة حتى لو كان الكاشف عنه ملكا فهو ملاك مغفل احمق الا ان الملائكة لا تتصرف من اذهانها كالبشر وانما يفعلون ما يؤمرون فقط ! اذا فالكاشف عنه اما انسان احمق او شيطان لعين في هذا التوفقيت بالذات ! فانا يمكن ان اتفهم ولا اتقبل اذا كانت هنالك دولة ممكنة لا ال بيت اجمعوا على تبيان الضلريح وقادرين على حمايته وووو يمكن ان يتفهم الانسان ذلك رغم انه غير مقبول اما هكذا والان وبهذه الصورة

فلا اقول اللهم استرنا من افعال السفهاء والمغفلين اللهم لا تعذبنا بما يجني علينا المغفلين من سفهاء قومنا اللهم لا تجازنا بافعال الجهلة المارقين من هذا الدين ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبدالله خورشيد

avatar

عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 20/11/2013
العمر : 33

مُساهمةموضوع: الرجل الذى قتل اولاده الثلاثه   السبت يناير 25, 2014 4:42 pm

منقول من
http://www.yallarab.com/vb/showthread.php?t=21844

بسم الله الرحمن الرحيم

في البداية نحمد الله على نعمة العقل ... ابعد الله عنا وعنكم شر الجن والجنون
حكايه رجل يدعى ( يحيى حسين شحاته ) قتل ابنائة الثلاثة .. كما اطلعنا انه يتناول البناجو ، حيث انه اعشاب طبيعية !!!!!!!

إليكم القصة ...


عدل سابقا من قبل عبدالله خورشيد في الإثنين يناير 27, 2014 8:31 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.markeona.com
عبدالله خورشيد

avatar

عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 20/11/2013
العمر : 33

مُساهمةموضوع: الرجل الذى قتل اولاده الثلاثه   السبت يناير 25, 2014 4:44 pm

منقول من
http://forum.tribalwars.ae/showthread.php?473-%D8%A7%D8%A8-%D9%8A%D9%82%D8%AA%D9%84-%D8%A7%D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A6%D9%87-%D8%A7%D9%84%D8%AB%D9%84%D8%A7%D8%AB%D8%A9-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D9%81


اب يقتل ابنائه الثلاثة بالسيف
أقدم مواطن مصري مريض نفسياً على ذبح أطفاله الثلاثة،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.markeona.com
عبدالله خورشيد

avatar

عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 20/11/2013
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: سبوح قدوس رب الملائكة والروح   الإثنين يناير 27, 2014 8:38 am


صدقي صبحي هو رجل المرحله القادمه انشاء الله السيسى اختار مصيره بيده بالترشح للرئاسة

كتب- محمود فايد: الأثنين , 27 يناير 2014 17:07
أصدر الرئيس عدلى منصور قراراً جمهورياً اليوم الاثنين بترقية الفريق أول عبدالفتاح السيسى، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، لرتبة المشير, ليكون رقم 9 فى عهد الجيش المصرى,

يرتقى إلى أعلى رتبة به، بداية من المشير عبد الحكيم عامر نائب الرئيس جمال عبد الناصر.

جاء ذلك، فى الوقت الذى من المنتظر أن يخلف المشير عبد الفتاح السيسى, فى منصب وزير الدفاع, عقب تقدمته باستقالته لخوض السباق الرئاسى, الفريق صبحى صدقى, رئيس أركان الجيش المصرى, نظرا لخبرته العسكرية العريقة ومهارته فى مهام العمليات والتكتيك، لكافة التحركات التى شارك فيها الجيش خلال الفترة الماضية.
فى السياق ذاته، تقدم "بوابة الوفد"c.v" للفريق صدقى صبحى سيد, من مواليد 1955 بمدينة منوف, محافظة المنوفية, حيث حصل على بكالوريوس العلوم العسكرية من الكلية عام 1976 ثم عمل ضابطا فى سلاح المشاة، وبعدها حصل على درجة الماجستير فى العلوم العسكرية من كلية القادة والأركان عام 1986.

وفى حياته المهنية، بدأ الخدمة كضابط فى 1 أبريل 1976, ومن ثم خدم بالجيش الثالث الميدانى وتتدرج فى الوظائف القيادية العسكرية ليكون قائد كتيبة مشاة ميكانيكى، ومن ثم رئيس أركان اللواء 34 مشاة ميكانيكى, لقائد اللواء 34 مشاة ميكانيكى, فرئيس أركان الفرقة 19 مشاة ميكانيكى, فقائد الفرقة 19 مشاة ميكانيكى , فرئيس شعبة عمليات الجيش الثالث الميدانى, فرئيس أركان الجيش الجيش الثالث الميدانى, فقائد الجيش الثالث الميدانى عام 2009 خلفا للواء محمد صابر عطية, فرئيس أركان حرب القوات المسلحة عام 2012 خلفا للفريق سامى عنان.

كما حصل صبحى، على زمالة كلية الحرب العليا من أكاديمية ناصر العسكرية العليا عام 2000، وهو نفس العام الذى حصل خلاله المشير عبد الفتاح السيسى على هذه الرتبة، ثم حصل على زمالة كلية الحرب العليا الأمريكية عام 2005 , فيما خدم صبحى فى العديد من التشكيلات التعبوية للقوات المسلحة، أهمها الجيش الثالث الميدانى، الذى تدرج فى المناصب داخله، حتى وصل إلى قيادته، وتلاه العديد من الوظائف القيادية بداية من قائد كتيبة مشاة ميكانيكى، ثم رئيسا لأركان اللواء 34 مشاة ميكانيكى، وقائدا لهذا اللواء.

وحصل صبحى، على الكثير من الأنواط والأوسمة، أهمها ميدالية الخدمة الطويلة والقدوة الحسنة 1998، ونوط الواجب العسكرى من الطبقة الثانية 2005 ونوط الخدمة الممتازة 2007 ، ميدالية 25 يناير 2011، ونوط الواجب العسكرى من الطبقة الأولى2012, وذلك فى الوقت الذى تولى فيه منصب رئيس أركان الفرقة 19 مشاة ميكانيكى، ثم قائدا لها، ثم رئيسا لشعبة عمليات الجيش الثالث الميدانى، ورئيسا لأركان الجيش الجيش الثالث الميدانى، ثم قائدا للجيش الثالث الميدانى من عام 2009 خلفا للواء محمد صابر عطية، حتى أغسطس 2012 ، بعدما تمت ترقيته إلى رتبة الفريق، ورئاسة أركان حرب القوات المسلحة من خلال قرار للرئيس المعزول محمد مرسى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.markeona.com
 
سبوح قدوس رب الملائكة والروح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاهد حكيم  :: قسم للإستقبال والترحيب -
انتقل الى: