| اهلا وسهلا بحارس المجرة | |
|
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
حارس المجرة
عدد المساهمات : 137 تاريخ التسجيل : 19/12/2013
| موضوع: رد: اهلا وسهلا بحارس المجرة الخميس ديسمبر 26, 2013 4:24 pm | |
| الله ليس بحاجة لك ولا لأي احد حتي يعطيك امره واذا اراد شئ فأنما يقول له كن فيكون الله ليس بحاجه لأحد ينذر العالمين فقد سبق انذرهم وارسل رسالته التامة الكاملة للعالمين علي لسان نبيه ورسوله محمد (صلي الله عليه وسلم) الله ليس بحاجه لمن يرد عليه الامر ويجادله ويكابر .. انظر ان كان لك بصيرة كيف رد ابليس الامر وجادل وأين هو الأن الله عندما يقول نحن فهو تعظيم للعظيم المتكبر العلي الكبير القهار جبار السماوات والارض من يقل للشئ كن فيكون الله لا يتكلم علي لسان احد والا كان اولي ان تكلم علي لسان رسله وانبيائه كما تدعي ان روح الله تتلبسك وتحدث الناس
ابليس يحتاج لتلبس الناس والتحدث من خلالهم ليحظي بوجود مادي مؤثر في عالمنا ابليس ليس له من الامر شئ ولا يملك من امر نفسه شئ ويحتاج لمعونة بشرية في توقيت وظروف خاصة فلكية يعلمها جيدا ابليس ابلس من رحمة الله وهو يمكر ويكيد وأن كيد الشيطان ضعيفا .. وهو واعوانه يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ابليس يدعي الصلاح والهداية والنبوة والالوهية ويفتي في الدين ويعظ كي يضل الناس لكنه يظل مغرور متكبر غضوب واضح مكره لا يدخل الا علي من اتبعه من الغاوين
ولأن الامر اقترب بالفعل .. ونحن في اخر الزمان والدنيا علي وشك النهاية فهو متوتر مضطرب يتخبط في كل الاتجهات يريد ان يفتن اكبر قدر من الناس بأي طريقة وأي شكل .. فقد افني عمره كله واقترب وقته المعلوم ولم يبقي له سوي عذاب الله وتنكيله به عندما يأتي الله وملائكته في ظلل من الغمام و (يبهدلوه) علي حد تعبيرك
والفتن تزداد شدة وقوة وتسلم بعضها بعضا إلي ان نصل لأشد واخطر فتنة فتنة الدجال التي اوشكت والناس نيام يسخرون اتدري ما اشر ما مكره ابليس بكم ان جعلكم تستهينون به وبدجاله ولا تدركون ابعاد قدراته وما يعده لكم وان شاء الله لو قدر لي الله الحياة سأري دماء الدجال في حربة سيدنا عيسي بن مريم (عليه السلام)
فأنتظر فأني معك منتظر
| |
|
| |
حارس المجرة
عدد المساهمات : 137 تاريخ التسجيل : 19/12/2013
| موضوع: رد: اهلا وسهلا بحارس المجرة الخميس ديسمبر 26, 2013 4:35 pm | |
|
- راية الجهاد كتب:
مش انا قلت لك انك كافر بالقران وبكلام الله تقول وبل اكثر من ذلك
هل تعرف لماذا ؟ لأنك عجول .. الدجال سيفعل ذلك بنظام وهدوء ويستخدم ما عنده من علم وامكانيات ليضل الناس وربما يخبر كل العارفين واولياء الله الصالحين بما يروه في السماوات السبع هل تعلم لماذا ؟
ما شاء الله عليك ابليس والشياطين والدجال سيخبروا اولياء الله الصالحين ! بما يرونه في السموات السبع !
هل قلت لك من قبل انك لا تعقل الكلام وتدعي الحكمة فقط ادعاء !!.. هذا احتمال يمكن ان يحدث ليفتن به الناس .. بالطبع لن يفتن به اولياء الله لأنه ليس له عليهم سلطان .. لكن لا تنسي ان فتنة الدجال من اشد واخطر الفتن .. وابليس ودجاله قد يفعل ذلك دون ان يكون بينهم اولياء لأنه يعرف تلك المعلومات منذ كان بين الملائكة .. مثلا شكل السماء الدنيا .. شكل السماوات الاخري .. اماكن الاتصال والدخول و الخروج .. مفهوم الروح .. الصعود .. الاستفتاح في كل سماء .. البوابات .. الخ
عدل سابقا من قبل حارس المجرة في الخميس ديسمبر 26, 2013 4:54 pm عدل 3 مرات | |
|
| |
راية الجهاد
عدد المساهمات : 3319 تاريخ التسجيل : 07/10/2010
| موضوع: رد: اهلا وسهلا بحارس المجرة الخميس ديسمبر 26, 2013 4:44 pm | |
| - حارس المجرة كتب:
- الله ليس بحاجة لك ولا لأي احد حتي يعطيك امره واذا اراد شئ فأنما يقول له كن فيكون
الله ليس بحاجه لأحد ينذر العالمين فقد سبق انذرهم وارسل رسالته التامة الكاملة للعالمين علي لسان نبيه ورسوله محمد (صلي الله عليه وسلم) الله ليس بحاجه لمن يرد عليه الامر ويجادله ويكابر .. انظر ان كان لك بصيرة كيف رد ابليس الامر وجادل وأين هو الأن الله عندما يقول نحن فهو تعظيم للعظيم المتكبر العلي الكبير القهار جبار السماوات والارض من يقل للشئ كن فيكون الله لا يتكلم علي لسان احد والا كان اولي ان تكلم علي لسان رسله وانبيائه كما تدعي ان روح الله تتلبسك وتحدث الناس
ابليس يحتاج لتلبس الناس والتحدث من خلالهم ليحظي بوجود مادي مؤثر في عالمنا ابليس ليس له من الامر شئ ولا يملك من امر نفسه شئ ويحتاج لمعونة بشرية في توقيت وظروف خاصة فلكية يعلمها جيدا ابليس ابلس من رحمة الله وهو يمكر ويكيد وأن كيد الشيطان ضعيفا .. وهو واعوانه يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ابليس يدعي الصلاح والهداية والنبوة والالوهية ويفتي في الدين ويعظ كي يضل الناس لكنه يظل مغرور متكبر غضوب واضح مكره لا يدخل الا علي من اتبعه من الغاوين
ولأن الامر اقترب بالفعل .. ونحن في اخر الزمان والدنيا علي وشك النهاية فهو متوتر مضطرب يتخبط في كل الاتجهات يريد ان يفتن اكبر قدر من الناس بأي طريقة وأي شكل .. فقد افني عمره كله واقترب وقته المعلوم ولم يبقي له سوي عذاب الله وتنكيله به عندما يأتي الله وملائكته في ظلل من الغمام و (يبهدلوه) علي حد تعبيرك
والفتن تزداد شدة وقوة وتسلم بعضها بعضا إلي ان نصل لأشد واخطر فتنة فتنة الدجال التي اوشكت والناس نيام يسخرون اتدري ما اشر ما مكره ابليس بكم ان جعلكم تستهينون به وبدجاله ولا تدركون ابعاد قدراته وما يعده لكم وان شاء الله لو قدر لي الله الحياة سأري دماء الدجال في حربة سيدنا عيسي بن مريم (عليه السلام)
فأنتظر فأني معك منتظر
تقول يا مغفل اذا اراد الله شيا يقول له كن فيكون
وما ادراك ان الله قال كن فيكون واعطى ما اعطاه لنا اكنت مطلعا على ارادة الله وتعلمها يا تافه ام انت اعلى واكبر من الله ومحيط بما يفعله الله ولمذا حتى علمت انه لن يعطي ولا يامر راية الجهاد بشيء فما اراك الا وكانك نصبت نفسك الاها فوق الله وتدهنا بان الله ليس بحاجة لاحد ! فلم يخلق الله ملائكة لينزلوا الغيث ويقبضون الارواح الحاجة له بهم ام لم خلق الرسل ليبلغوا رسالاته الحاجة له بهم وهو القدير اذا اراد شيا ان يقول له كن فيكون !
غبي حجتك مردوه عليك ! تنطلي على المغفلين امثالك | |
|
| |
حارس المجرة
عدد المساهمات : 137 تاريخ التسجيل : 19/12/2013
| موضوع: رد: اهلا وسهلا بحارس المجرة الخميس ديسمبر 26, 2013 4:51 pm | |
| ألم اقل لك انك لا تعقل الكلام ومتوقف عند حدود الحرف
سبحانك ربي قولك الحق صدقا :
{خَتَمَ اللّهُ عَلَى قُلُوبِهمْ وَعَلَى سَمْعِهِمْ وَعَلَى أَبْصَارِهِمْ غِشَاوَةٌ وَلَهُمْ عَذَابٌ عظِيمٌ }البقرة7
| |
|
| |
راية الجهاد
عدد المساهمات : 3319 تاريخ التسجيل : 07/10/2010
| موضوع: رد: اهلا وسهلا بحارس المجرة الخميس ديسمبر 26, 2013 4:53 pm | |
| - اقتباس :
هل قلت لك من قبل انك لا تعقل الكلام وتدعي الحكمة فقط ادعاء !!.. هذا احتمال يمكن ان يحدث ليفتن به الناس .. بالطبع لن يفتن به اولياء الله لأنه ليس له عليهم سلطان .. لكن لا تنسي ان فتنة الدجال من اشد واخطر الفتن .. وابليس ودجاله قد يفعل ذلك دون ان يكون بينهم اولياء لأنه يعرف تلك المعلومات منذ كان بين الملائكة .. مثلا شكل السماء الدنيا .. شكل السماوات الاخري .. اماكن الاتصال والدخول و الخروج .. مفهوم الروح .. الصعود .. الاستفتاح في كل سماء .. البوابات .. الخ
اي بجد احتمال ما هو ربنا ترك الدنيا للاحتملات والظن والهوى وهو القائل بان كل شيء قدره تقديرا الم اقل لك انك في كل كلمة تقولها تقول ان الله كذاب ! سبحان الله عمى تصفه السنتكم
إِنَّا كُلَّ شَيْءٍ خَلَقْنَاهُ بِقَدَرٍ (القمر : 49 )
وَمَا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ إِن يَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنَّ الظَّنَّ لَا يُغْنِي مِنَ الْحَقِّ شَيْئاً (النجم : 28 ) فَإِن لَّمْ يَسْتَجِيبُوا لَكَ فَاعْلَمْ أَنَّمَا يَتَّبِعُونَ أَهْوَاءهُمْ وَمَنْ أَضَلُّ مِمَّنِ اتَّبَعَ هَوَاهُ بِغَيْرِ هُدًى مِّنَ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ (القصص : 50 )
فمهلك قليلا فسياتيك الداع بامر الله يَوْمَئِذٍ يَتَّبِعُونَ الدَّاعِيَ لَا عِوَجَ لَهُ وَخَشَعَت الْأَصْوَاتُ لِلرَّحْمَنِ فَلَا تَسْمَعُ إِلَّا هَمْساً (طه : 108 ) يَوْمَئِذٍ لَّا تَنفَعُ الشَّفَاعَةُ إِلَّا مَنْ أَذِنَ لَهُ الرَّحْمَنُ وَرَضِيَ لَهُ قَوْلاً (طه : 109 )
فَتَوَلَّ عَنْهُمْ يَوْمَ يَدْعُ الدَّاعِ إِلَى شَيْءٍ نُّكُرٍ (القمر : 6 ) خُشَّعاً أَبْصَارُهُمْ يَخْرُجُونَ مِنَ الْأَجْدَاثِ كَأَنَّهُمْ جَرَادٌ مُّنتَشِرٌ (القمر : 7 )
فلا تجي تقلي الله ان اراد شيء يقول له كن فيكون ولا يحتاج لداع لا عوج له !
يا اعوج العقل والقلب والبصيرة
انا اارى انك اعمى ومحجوب عن قرأة القران وفهم اي حرف فيه | |
|
| |
حارس المجرة
عدد المساهمات : 137 تاريخ التسجيل : 19/12/2013
| موضوع: رد: اهلا وسهلا بحارس المجرة الخميس ديسمبر 26, 2013 5:08 pm | |
| - راية الجهاد كتب:
-
- اقتباس :
هل قلت لك من قبل انك لا تعقل الكلام وتدعي الحكمة فقط ادعاء !!.. هذا احتمال يمكن ان يحدث ليفتن به الناس .. بالطبع لن يفتن به اولياء الله لأنه ليس له عليهم سلطان .. لكن لا تنسي ان فتنة الدجال من اشد واخطر الفتن .. وابليس ودجاله قد يفعل ذلك دون ان يكون بينهم اولياء لأنه يعرف تلك المعلومات منذ كان بين الملائكة .. مثلا شكل السماء الدنيا .. شكل السماوات الاخري .. اماكن الاتصال والدخول و الخروج .. مفهوم الروح .. الصعود .. الاستفتاح في كل سماء .. البوابات .. الخ
اي بجد احتمال ما هو ربنا ترك الدنيا للاحتملات والظن والهوى وهو القائل بان كل شيء قدره تقديرا الم اقل لك انك في كل كلمة تقولها تقول ان الله كذاب ! سبحان الله عمى تصفه السنتكم
إِنَّا كُلَّ شَيْءٍ خَلَقْنَاهُ بِقَدَرٍ (القمر : 49 )
وَمَا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ إِن يَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنَّ الظَّنَّ لَا يُغْنِي مِنَ الْحَقِّ شَيْئاً (النجم : 28 ) فَإِن لَّمْ يَسْتَجِيبُوا لَكَ فَاعْلَمْ أَنَّمَا يَتَّبِعُونَ أَهْوَاءهُمْ وَمَنْ أَضَلُّ مِمَّنِ اتَّبَعَ هَوَاهُ بِغَيْرِ هُدًى مِّنَ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ (القصص : 50 )
فمهلك قليلا فسياتيك الداع بامر الله يَوْمَئِذٍ يَتَّبِعُونَ الدَّاعِيَ لَا عِوَجَ لَهُ وَخَشَعَت الْأَصْوَاتُ لِلرَّحْمَنِ فَلَا تَسْمَعُ إِلَّا هَمْساً (طه : 108 ) يَوْمَئِذٍ لَّا تَنفَعُ الشَّفَاعَةُ إِلَّا مَنْ أَذِنَ لَهُ الرَّحْمَنُ وَرَضِيَ لَهُ قَوْلاً (طه : 109 )
فَتَوَلَّ عَنْهُمْ يَوْمَ يَدْعُ الدَّاعِ إِلَى شَيْءٍ نُّكُرٍ (القمر : 6 ) خُشَّعاً أَبْصَارُهُمْ يَخْرُجُونَ مِنَ الْأَجْدَاثِ كَأَنَّهُمْ جَرَادٌ مُّنتَشِرٌ (القمر : 7 )
فلا تجي تقلي الله ان اراد شيء يقول له كن فيكون ولا يحتاج لداع لا عوج له !
يا اعوج العقل والقلب والبصيرة
انا اارى انك اعمى ومحجوب عن قرأة القران وفهم اي حرف فيه
وهل فتنة الدجال مشروحة في القران والحديث تفصيلا ؟ وكيف تكون فتنة لو شرحت ؟ اذن لا يبقي لنا فيها سوي ان نتمسك بكتاب الله وسنة نبيه هذا اولا ثم نعمل عقولنا .. تلك التي وهبها الله لنا .. ونستفتي قلوبنا .. ونستشعر الصواب بارواحنا .. يجب ان نقراء الاحداث من حولنا ونفكر ونحلل ونري ما يعده اتباع الدجال ونرصده ونستعد له .. ونسأل الله ان يلهمنا الصواب في ذلك هل تفعل ذلك ؟ ام تكتفي بتأويل القران علي هواك ؟ والله ليأتي هذا القران يوم القيامة شهيدا عليك انك استخدمته لتضل به الناس وتدعي ما تدعي علي الله كذبا وبهتانا
كيف اشرح لك وانت لا تدرك حتي معني تلك الكلمات البسيطة التي اقولها واحاول بها توضيح موقفك لكن يبدوا ان الروح التي تلبستك اقوي منك او هي جعلتك تقتل نفسك فعلا في ذلك التوقيت الفلكي المحدد كما ذكرت تلميحا لا نصا
عدل سابقا من قبل حارس المجرة في الخميس ديسمبر 26, 2013 5:25 pm عدل 2 مرات | |
|
| |
قراني حياتي
عدد المساهمات : 604 تاريخ التسجيل : 11/11/2012
| موضوع: رد: اهلا وسهلا بحارس المجرة الخميس ديسمبر 26, 2013 5:20 pm | |
| وَإِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَحْدَهُ اشْمَأَزَّتْ قُلُوبُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ ۖ وَإِذَا ذُكِرَ الَّذِينَ مِنْ دُونِهِ إِذَا هُمْ يَسْتَبْشِرُونَ
قُلْ كَفَىٰ بِاللَّهِ شَهِيدًا بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ ۚ إِنَّهُ كَانَ بِعِبَادِهِ خَبِيرًا بَصِيرًا
| |
|
| |
حارس المجرة
عدد المساهمات : 137 تاريخ التسجيل : 19/12/2013
| موضوع: رد: اهلا وسهلا بحارس المجرة الخميس ديسمبر 26, 2013 5:46 pm | |
| تقول انك امر الله والصراط المستقيم .. وان روح الله تتلبسك وتتكلم من خلالك .. ثم تذكر انك تشبه يسوع وتضع لمحة خافتة توضح بها كيف يخفي الله امره .. ثم تفسر امر الله - روح الله علي انها اسماء الله
انت اسم من اسماء الله .. وروح الله تتلبسك وتكلم الناس .. وتشبه عيسي .. اذن انت روح الله عيسي !!..
ثم تعالي هنا :
-بداية الاقتباس- فالناخذ الحدث الاول
وهو الامر بالصلاة في يوم كان مقداره 50000 عام حسنا عندنا شاب امرته الروح بامر الله او ملاك او شيء هو لا يعرفه من عند الله بان يقوم ويصلي لله لان ذلك
يوم مقداره 50000 عام
وهنا حدثت هذه الاية ووقع تاويلها
فَصَلِّ لِرَبِّكَ وَانْحَرْ [الكوثر : 2]
فهو قام وصلى ونحر نفسه بين يدي الله بتوفيق من الله فاصبحت هذه الاية مؤلة ووقعت في لحظة قيامه للصلاة -نهاية الاقتباس-
نحرت نفسك في توقيت فلكي محدد وهذه الاسطورة تروج عبر افلام هوليوود من سنين لتجسد الشيطان في عالمنا كي يحكمه عن طريق تضحية احد الاشخاص بنفسه من اجل ذلك بارادته الحرة وفي توقيت محدد فلكيا
ثم لمست صديقك صقر فرأي ما رأي وصدق !..
فسر لي ذلك يا من تدعي ان روح الله تتحدث علي لسانك .. اجعلها تفسر اذن !؟
| |
|
| |
قراني حياتي
عدد المساهمات : 604 تاريخ التسجيل : 11/11/2012
| موضوع: رد: اهلا وسهلا بحارس المجرة الخميس ديسمبر 26, 2013 5:51 pm | |
| كنت حكتب لك يا حارس المجرة رساله وبعد الردود الاخيرة طلبت الله يحكم لي فيها ومو انت تقسم رحمة ربي
يا عمي قروشتني ابليس وابليس ابليس عارف ايش هي وضيفتو حتى جعلت من ابليس اله استغفر الله العلي العظيم ....
ابليس غايتو ما تشكرو الله
ليش ادا كنت تستقعد لراية الجهاد حتى تلصق فيه قانونك الشخصي بقولك نظرتك الشخصية اشبو الله قالك قول نظرتك الشخصية ؟؟؟؟؟ حتى تهمش ردي ولا ترد على كلامي بداك الموضوع يابو نظرة شخصية مو ابا مره لعلمك من داك اليوم اللي كتبت فيه عنوان نظرتك الشخصيه وجهت وجهي لربي ان يحكم بالحق
وبعدها تقول ما ابغا اتجادل بايات الله وفي اكبر من ايه حدر الله تعالى من فتنتها وجميع الرسل يا جامع احاديث الرجال في مجرتك الحارسية ولم تتفقه بكلام الله اقرا مادا يقول الله لك حتى تكفرو ببعض وتمسحو وتمسخو بعض انت كأب يا حارس المجرة اترضى ان ابناءك يقولون كهدا قول ببيتهم وان كان لك نظرة لما لا تواجهه بموعد وتتلاقو ولا تحكم بالغيب انت فيك ما يخطيك ياجعل ربي ينصرك يا راية الجهاد يابن حوا وادم نصره هو ربي كيف يرضاها لك ويكغيني ولله الحمد قل كفى بالله شهيدا بيني وبينكم ... وتدكر كلامي هدا جيدا يا حارس المجرة خدها من مجنونة لاني بالفعل والحمد لله بفضل الله علي وعلى والداي انه جعلني اتعلق باسم الله الله هو النور الحق الدي يصعب عليك ان تبصر كيف ومن اين حتى النور يحيط بك ....
فلا تظلمو انفسكم وانظر بشأن من له لحم ودم مثلك وادعو له الله لما تجعل به اشياء اتعلم ان الله جعلها به ام لا وارجع الى القران الدي تؤمن به والله يقول انه عندما ضرب مثل ابن مريم ان قوم الرسول يصدون منه ؟؟؟؟؟ اخي راية الجهاد ان غبت عنكم مهما غبت والله اعلم بغيابي لاني لا اريد المكوث هنا اردت الخير بما احسست به علهم يبصرون مالا ابصره ولا اعلم كل شخص وبصره بقلبي لا اعلم هو احساس يقول لك اثبت ان رحمة ربي قريبة من المحسنين لا يهمك وان غبت اعتبرها كاليقين بادن الله اني مصدقة بإدن الله بما قلت وجميع رؤياك وانك حق بإدن من الله تعالى ان اراد ان يظهر الحق ويحق الحق ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ... فلا تحبط اخي الكريم ودع ادى من لا يريد الخير لنفسه واستودعك الله الدي لا تضيع ودائعه ... هو الله ربي وربك ارحم بي من نفسي والله اعلم ماهي نفسي ... يقولون اليوم الخبر بفلوس بكرة ببلاش .... | |
|
| |
راية الجهاد
عدد المساهمات : 3319 تاريخ التسجيل : 07/10/2010
| |
| |
حارس المجرة
عدد المساهمات : 137 تاريخ التسجيل : 19/12/2013 العمر : 45
| موضوع: رد: اهلا وسهلا بحارس المجرة الخميس ديسمبر 26, 2013 6:30 pm | |
| قرأني حياتي
لا اريد ان اتحدث في ايات الله لأن الجميع يعلم تفسيرها ويستطيع الوصول اليه بسهولة علي الانترنت .. وهناك اكثر من مفسر فسرها منذ ابن كثير والقرطبي وحتي الشعراوي يرحمهم الله .. وراية الجهاد يؤل ويفسر الايات علي هواه وبما يتفق مع قصته
نعم الله نور السماوات والارض .. ولا جدال في ذلك
{اللَّهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِن شَجَرَةٍ مُّبَارَكَةٍ زَيْتُونِةٍ لَّا شَرْقِيَّةٍ وَلَا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُّورٌ عَلَى نُورٍ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَن يَشَاءُ وَيَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ لِلنَّاسِ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ }النور35
لكن الشيطان الرجيم لعنه الله لأنه مغرورو ومتكبر ونصب نفسه اله فهو يدعي انه نور ايضا وله اسماء مثل امير النور وامير البهاء والمتنور الاكبر .. وقد عبده الناس مرات كثيرة عبر العصور والحضارات وكان يظهر لهم علي انه كائن جميل نوراني ونوره مبهر .. هل تظنوا انه يأتي ليغوي الناس بشكله الحقيقي ام ماذا ؟؟
ولم اقول انه اله .. بل قلت نصب نفسه اله .. هو من يدعي ذلك ويستخدم مكره ودجله وخبثه واعوانه من اجل تحقيق ذلك وايهام الناس بيه فيفتنهم ويؤمنون به
ولذلك قلت سابقا ان هذ الذي يدعيه راية الجهاد لم يحدث لأنه كان يصلي ويقراء القران ثم اتاه الملاك الذي ذكره .. فيكف يتفق هذا مع ان يكون شيطان متنكر كما فعل ابليس سابقا لا يمكن لذلك ان يحدث بالطبع .. فليس له سلطة علي عباد الله الصالحين وبمجرد ان وقف الشخص بين يدي الله فلا يستطيع شيطان ان يقترب منه وهنا يجب ان نتوقف ونسأل ؟ اذن هذا حدث بالفعل .. هذا ملاك تنزل علي عبد من عباد الله الصالحين
لكن قبل ان نسلم بهذه النتيجة فلنعرض اقواله وافعاله علي الكتاب والسنة اولا فأن اتفقوا كان ولي وهؤلا ملائكة وان اختلفوا كان مدعي وهذا لم يحدث من الاساس لأن الشيطان لن يفعل ذلك مع عبد الله الواقف امامه يصلي
اول ما استوقفني اخلاقه .. غضبه المبالغ فيه .. اهانات .. فظ غليظ القلب كما تعني الكلمة تماما .. هذا يحدث بمجرد ان يعارضه احد .. فقط يشم رائحة المعارضة فينقلب ويظهر ما يخفيه .. وكيف يتفق ذلك مع ولي صالح وعبد زاهد عابد يري الملائكة وروح الله !!!!..
ثم بدأت احلل كلامه .. فوجدت ان القصة مرتبه بشكل يخلط بين الحق والباطل بحيث يجعل المتلقي عاجز عن التفرقة بينهم فيختلط عليه الامر ويسلم بأن هذا امر الله لماذا ؟ لأننا لا نعرف ولم نري بأنفسنا .. ولأن الله قادر علي كل شئ
لكن لأن الكاتب مخلوق .. ولأن ما من مخلوق لا يخطئ او تظهر نواياه مهما كان احكام ما يدعيه فقد ظهر التالي .. واقتبس من الرد السابق :
(( تقول انك امر الله والصراط المستقيم .. وان روح الله تتلبسك وتتكلم من خلالك .. ثم تذكر انك تشبه يسوع وتضع لمحة خافتة توضح بها كيف يخفي الله امره .. ثم تفسر امر الله - روح الله علي انها اسماء الله
انت اسم من اسماء الله .. وروح الله تتلبسك وتكلم الناس .. وتشبه عيسي .. اذن انت روح الله عيسي !!.. ))
فكل شئ يشير إلي انه شخص مدعي يريد ان يفتن الناس ويوهمهم انه ولي صاحب كرامات بل وقد تمادي واحكم مكره كي يظن الناس انه روح الله عيسي بن مريم .. وان امر الله يتنزل عليه فلا يحق لأحد معارضته .. وان الله يتحدث علي لسانه عندما تتلبسه روح الله
اخبروني منذ متي يحدث ذلك ؟... هل قالها رسول او نبي عبر التاريخ ؟.. لم يجرؤ رسول ان يقول ان روح الله تتلبسه وتتحدث علي لسانه وتكتب بيده كما يفعل !..
عدل سابقا من قبل حارس المجرة في الخميس ديسمبر 26, 2013 6:37 pm عدل 2 مرات | |
|
| |
راية الجهاد
عدد المساهمات : 3319 تاريخ التسجيل : 07/10/2010
| |
| |
حارس المجرة
عدد المساهمات : 137 تاريخ التسجيل : 19/12/2013 العمر : 45
| |
| |
راية الجهاد
عدد المساهمات : 3319 تاريخ التسجيل : 07/10/2010
| موضوع: رد: اهلا وسهلا بحارس المجرة الخميس ديسمبر 26, 2013 6:46 pm | |
| ولك يا نجس شو بتقول استفتوا قلوبكم ؟
لم لم تقل استفتوا الله يفتيكم فالله امر بذلك ام تركها لقبلك المفتون المنكوس لتفتينا به فمعناها خربت الدنيا يا حمار
فالقلوب قلبين واحد منير وواحد منكوس اولا هات برهان من عند الله ان قلبك ليس منكوس لفي اسبوع بقول لك نفس الكلام وانت غبي ما فاهم حرف والله الحمار انه افهم منك !
عدل سابقا من قبل راية الجهاد في الخميس ديسمبر 26, 2013 7:04 pm عدل 3 مرات | |
|
| |
راية الجهاد
عدد المساهمات : 3319 تاريخ التسجيل : 07/10/2010
| موضوع: رد: اهلا وسهلا بحارس المجرة الخميس ديسمبر 26, 2013 6:47 pm | |
| انا ناوي انظف درنك ووسخك كله من هذه الدنيا وكل مصطلحاتك وتلبيساتك على الناس فانا حافظها عن غيب والحمد لله
عدل سابقا من قبل راية الجهاد في الخميس ديسمبر 26, 2013 7:06 pm عدل 1 مرات | |
|
| |
راية الجهاد
عدد المساهمات : 3319 تاريخ التسجيل : 07/10/2010
| موضوع: رد: اهلا وسهلا بحارس المجرة الخميس ديسمبر 26, 2013 6:48 pm | |
| انوا الي قالك اني وليك ؟؟؟ انت وليك الشيطان ! هل قلت لك باني وليك ! انا دابة اهل الكهف وجاي افسخك الف قطعه انت وشياطينك !
ناقص تقول هل الله اله الي خلق الخير والشر وخلق الملائكة والشياطين هذه روح لهمطها على ابوك !
وقد قالها من قبلك الكثير
فكل الاولياء الصالحين قتلتموه يا كلب فبعثنا لكم دابة يفهم لغتكم ليفسخكم الف قطعه والله يخلق ما يشاء ويفعل ما يشاء وكانك اتبعت اولياء الله الصالحين يا نجس !
عدل سابقا من قبل راية الجهاد في الخميس ديسمبر 26, 2013 6:53 pm عدل 2 مرات | |
|
| |
قراني حياتي
عدد المساهمات : 604 تاريخ التسجيل : 11/11/2012
| موضوع: رد: اهلا وسهلا بحارس المجرة الخميس ديسمبر 26, 2013 6:48 pm | |
| وتحيتك بمشيئة الله وحفظه اطيب اخي الكريم
سامحني اخي الكريم نعم كما يقولون العين بصيرة والإيد قصيره لكن الحمد لله املي بالله إن شاء الله اكبر
وبربك اي شغل اللي حشغل نفسي فيه بيتي واولادي مو نموت وشغل البيت ما ينتهي ياخوك
لكن في حاجة اقوى مني ومنك تجعلني اكتب سبحان الخالق
شبء بقلبي عندما الامس الكلمات اجدها مثل النار رمت بقلبي وسبحان من يسكنها لا استطيع ان اصف لك الاحساس او الشعور هدا ؟؟؟؟ ويزيدني عندما اسمع كلمات الله اكاد اقول بنفسي واساءلها يارب انت اعلم فيني خفت من كل شيء اعرف الله المعاقب لكن اطمئنان يعني حاجات معرف كيف اوصفها صراحه .
لكن كتبت ما كتبت إلا لغاية فإن توقفت عن نصرتك هنا بإدن الله بصلاتي لا احد يقدر يمنعني ابن امو يقول لي هدا الدعاء ادعي فيه او التاني لا
رلي علمني كيف ادعوه بقرانو كما علمكم يا قارئين القراءن عتبي والله عليكم تقرو بس لحن سبحان الله العلي العظيم مو مشكله لحنو صحيح لكن تدبرو ارجعو راجعو فحصو واحكمو طبعا هدا لحارس المجرة هدا الكلام
تقول ياحارس المجرة ان اسطورة ابلبس في الهليود انه يفدي بصحية ومن خرابيط وهمك
هدا كلامك ما يدكرك بقصة الله قالها لنا عن سيدنا ابراهيم يا فهيم ياللي تتحاجج بالقران حتى اللي لابسك مو انت الي متلبسك وهدا الكلام له بعينو اللي متلبسك يا حارس المجرة والله عليه رقيب وحسيب
الحكمه اللي تزعمها لولا الله ثم اهل البيت لما وصلك جزء من شراب الحكمه لكن سبحانه حابين تلهطو من غير وعي يا عمي اوكي تكون حكيم لكن الحكمه كيف تخرج نفسك يافهيم هيا دحين حلها وبيني وبينك كتاب الله وعترة رسوله الكريم عليهم افضل السلاة والسلام حتى نعرف نقول كش ملك لمين لا تنسى شطرنج الامام بكل حاجة سويتوها فيهم بكتر ما اشوف تكديبكم ان الله ارسل رسوله سبدنا محمد وقالكم عن الاسراء كنتو كدبتو فيه لكن ما شاء الله ابو جهل صار ابو حكمه
مشكلتكم رجال بشنب خلف الله على أم جابتكم الله بصبرها ويعوص صبرها خير قادر ربي سبحانه حكمتو كيف تكون
والحسرة ما تكون الا على اللي عادو الله ورسوله ياليتنا اطعنا الله واطعنا الرسول
يلى يا بابا انت وهو اجرو على مشايخكم يحكمو لكم بالفتوى .... من قبل اصلا يبغوها فيني قبل لا اوصل هنا الحمد لله وربي شوف حكمتو فين سبحانه العلي العظيم ....
فانصحك لا تتابع الافلام واتبع كلام الله لا تعلم ما الله يريد بك فلا تنصح الناس وتنسى نفسك وانظر واشغل نفسك بعيوب نغسك ولا تفتش ثغرات على خلق الله لتعلم الحكمه يابو حكمه
اتقي الله في نفسك واعلم كلما قرئت لك حتى بالغيب ان لم ارد عليك فعلم اني بادن الله ساسمع كلام الله ردا على ما تقول
واكرر الكلام لمن خلفك يا صاحب المجرة والله اعلم بك وبقضتءه فالله محيط بنا حق لا إله إلا هو
غقل خيرا او اسكت وراجع قولك متضارب تقول كلام لاتفقه ما معناه ....
عدل سابقا من قبل قراني حياتي في الخميس ديسمبر 26, 2013 7:00 pm عدل 1 مرات | |
|
| |
حارس المجرة
عدد المساهمات : 137 تاريخ التسجيل : 19/12/2013 العمر : 45
| موضوع: رد: اهلا وسهلا بحارس المجرة الخميس ديسمبر 26, 2013 6:58 pm | |
| بما انك كلب كما تقول .. ولم اقولها انا كي يكون الله شاهدا علينا ... فأن الله لا ينزل ملائكته وامره علي كلاب فقد خلق الانسان وكرمه وامر من اضلك بأن يسجد له فأبي واستكبر وغرته نفسه ورد الامر علي الله بل واهانه عندما قال فبما اغويتني فجعل الله هو من اغواه كي يخطئ .. هذا المنطق الخاطئ والتفكير المعوج هو ما تستخدمه في تفسير ايات الله بما يتفق مع قصتك وتخالف كل اراء العلماء ولا تكتفي بذلك بل تسبهم !..
رسول الله اخبرنا ان امة الاسلام لن تجتمع علي باطل ابدا .. فأين من اجتمعوا علي ما تدعيه ؟ واخبرنا انه ترك فينا ما ان تمسكنا به لن نضل ابدا .. كتاب الله وسنته واخبرنا ان نسأل اهل العلم والذكر ان كنا لا نعلم .. لا نفسر الايات علي هوانا والمفسرين الذين تطاولت عليهم من قبل وسبتهم واهنتهم سيأتون لك يوم الحساب ويقتصون منك حقهم ان شاء الله وايات الله تلك التي تستخدمها كيفما يحلو لك هي من ستسحبك بنفسها لجهنم وبئس المصير
| |
|
| |
راية الجهاد
عدد المساهمات : 3319 تاريخ التسجيل : 07/10/2010
| موضوع: رد: اهلا وسهلا بحارس المجرة الخميس ديسمبر 26, 2013 7:16 pm | |
| - حارس المجرة كتب:
- بما انك كلب كما تقول .. ولم اقولها انا كي يكون الله شاهدا علينا ...
فأن الله لا ينزل ملائكته وامره علي كلاب فقد خلق الانسان وكرمه وامر من اضلك بأن يسجد له فأبي واستكبر وغرته نفسه ورد الامر علي الله بل واهانه عندما قال فبما اغويتني فجعل الله هو من اغواه كي يخطئ .. هذا المنطق الخاطئ والتفكير المعوج هو ما تستخدمه في تفسير ايات الله بما يتفق مع قصتك وتخالف كل اراء العلماء ولا تكتفي بذلك بل تسبهم !..
رسول الله اخبرنا ان امة الاسلام لن تجتمع علي باطل ابدا .. فأين من اجتمعوا علي ما تدعيه ؟ واخبرنا انه ترك فينا ما ان تمسكنا به لن نضل ابدا .. كتاب الله وسنته واخبرنا ان نسأل اهل العلم والذكر ان كنا لا نعلم .. لا نفسر الايات علي هوانا والمفسرين الذين تطاولت عليهم من قبل وسبتهم واهنتهم سيأتون لك يوم الحساب ويقتصون منك حقهم ان شاء الله وايات الله تلك التي تستخدمها كيفما يحلو لك هي من ستسحبك بنفسها لجهنم وبئس المصير
الكلب خير منك
كذاب الله نزل ملائكته على اصحاب الكهف وكلبهم !
ولك انت حقير في مخلوق اصلا قادر ان يهين الله شو قاعد تتسافل قال ابليس اهان الله ولك ابليس لا يستجري ان يقول الكلام يخرج من فمك سبحان الله وتعالى عما تفتري على الله ولك لو اجمتعت الخلائق لتضر الله بشيء فلن يستطيعوا ذلك ولو بقدار اصغر من ذره يا تافه فانا لا اراك الا اتيت هنا ليس الا لتشتم الله وتجعل من الله كذابا وليس لتحاججني بشيء عندك فاذهب سب على الله بفكرك وعمالك بعيد عنا فانت مقرف جدا جدا!لم ارى انجس واقرف منك بحياتي كلها
وما اراك الا جندي ابليس جاء يشغلنا بقذارته وبنجاسته عن ذكر الله فاعلمه واوعده وعدا مني بانه مهما فعل ومهما حاول لن يحول بيننا وبين ذكر الله وستعلم ويعلم ان وعد الحر دين عليه ! وسوف ترى ويرى ما توعدونه بانه لواقع ليس له من دافع !
! | |
|
| |
حارس المجرة
عدد المساهمات : 137 تاريخ التسجيل : 19/12/2013 العمر : 45
| موضوع: رد: اهلا وسهلا بحارس المجرة الخميس ديسمبر 26, 2013 7:24 pm | |
| بسم الله الرحمن الرحيم {قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ }الزمر53 صدق الله العظيم
اللهم اني اشهدك اني دعوته فلم يستجب واشهدك اني لا اسامحه في اي كلمة قالها في حقي اللهم فاشهد
السلام عليكم
| |
|
| |
راية الجهاد
عدد المساهمات : 3319 تاريخ التسجيل : 07/10/2010
| موضوع: رد: اهلا وسهلا بحارس المجرة الخميس ديسمبر 26, 2013 7:50 pm | |
|
شَهِدَ اللّهُ أَنَّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ وَالْمَلاَئِكَةُ وَأُوْلُواْ الْعِلْمِ قَآئِمَاً بِالْقِسْطِ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (آل عمران : 18 )
| |
|
| |
راية الجهاد
عدد المساهمات : 3319 تاريخ التسجيل : 07/10/2010
| موضوع: رد: اهلا وسهلا بحارس المجرة الجمعة ديسمبر 27, 2013 3:06 am | |
|
تعليم اسس الحوار للدابة حارس المجره !
-1 فيا حارس المجره الحوار يبدا في نقطة خلاف تعين مسبقا ولا يهيم المحاور من نقطة الى اخرى 2-في حالة عدم وجود نقطة خلاف موضحه فيبدا المحاور بحوار او نقطه هو يراها تخالف علمه مثلا انا قلت اعلاه - تعليم اسس الحوار للدابة حارس المجره !- فانت لم يعجبك ان يطلق عليك اسم دابه فهذا بحد عينه اختلاف فتقول لمحاورك انا لست دابه فعلى محاورك تقديم الدليل فان اكتفيت به تنتهي النقطة فان لم تكتفي فيقدم لك عدة ادلة ويبين لك حتى تصبح بينة فان لم تقتنع بعد فعلى المحاور تقديم البرهان اي الادلة المبصر والبينات فمجوعها هو برهان فعند وقوع البرهان ! ا3منت وصدقت اقتنعت ام لم تقتنع فهذا شانك فليس لك بعدها لتحاور بهذه النقطة الا ان تكون سخيفا جاء ليس للحوار وانما وانما لاغراض بنفسه !
4 وبما اننا هنا نتلك عن الله فهذه القواعد اعلاه ملزمه باختلاف واحد ! وهو ان الادلة يجب ان تكون على نحويين اما ادلة من الله او ادلة من علمك والديل بما انه لا يكفي فالمحاور ملزم بالبينة من عند الله وكذلك البرهان ليس برهان عقلي فكري منطقي وانما برهان من الله لان الخلاف متعلق بالله ! 5-فعندما يطرح البرهان من عند الله فكل تكذيب هو بمثابة كفر صريح لا غبار عليه !
فان يوما فقهت هذه وتعلمتها فتعال حاور غير هكذا فليس لك الا العصى !
فانا من اول الكلام وضعت نصب عينك برهان الله ومن ثم تطرقت للادلة والبينات ومازلت لم تقتنع ! فهنا يوجد احتمالين اما انك جاهل لدرجة انك لا تفقه شيء اي فعلا من جهلة الرعاع او انك اتيت بمهمة شيطانية وليس لتحاور ولا لتبحث عن شيء !
فراجع نفسك قبل ان تخزى يوم القيامة فخز الدنيا بسيط لكن خزي يوم القيامة خزي كبير !
| |
|
| |
راية الجهاد
عدد المساهمات : 3319 تاريخ التسجيل : 07/10/2010
| موضوع: رد: اهلا وسهلا بحارس المجرة الجمعة ديسمبر 27, 2013 6:36 am | |
| | |
|
| |
راية الجهاد
عدد المساهمات : 3319 تاريخ التسجيل : 07/10/2010
| موضوع: رد: اهلا وسهلا بحارس المجرة الجمعة ديسمبر 27, 2013 6:58 am | |
| وبعد ما تنتهي تعال نعرفك من انت وفي اي كون تسبح بمجرتك ومن هو المسؤول عن حظرة جنابك ومجرتك الصغيره لانه هنالك كون اكبر منك ! وفوق الكون تبدا تعد سماء بسماء ! فانت ويين والعالم ويين ! انت تايه لساتك بمجرتك ومتخربص بثلاث اربع مجرات ! والناس وصلت النفس الاولى ! وادم الاول والانسان الاول ! وانت نايم !
http://miskhom.blogspot.de/2013_12_01_archive.html
حامل لواء الذات القائم بحق حمد الله المهدي 59
سألني سائلٌ لم أفهم قولكم : حكم المهدي ذاتي أسمائي وحكم المسيح روح الله عليه السلام صفاتي. ولماذا لا يقتلُ المهدي الدجّال عليه خزي الله ولعنته.
فقلتُ أجيبُه هنا لتوضيح هذه المسألة توضيحا يدفعُ الإشكال ويفتحُ الأقفال.
إنّ المهدي هو الخليفة، ومقامه هو الذات الجامعة، هو الإنسانُ الكبير، هو الروح الأعظم، هو آدم الحقيقيّ وآدمُ الأوّل الذي خُلِقَ آدمُ على صورته.
هو النَّفسُ الأولى، قال الله تعالى {يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُمْ مِنْ نَفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالاً كَثِيرًا وَنِسَاءًا وَاتَّقُوا اللهَ الَّذِي تَسَآءَلُونَ بِهِ وَالأَرْحَامَ إِنَّ اللهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيبًا} [النساء: 1]. الآية هنا معناها محمولٌ على آدم الذي خلق الله منه حواء وهي زوجه ثمّ بثّ منهما رجالا كثيرا ونساءا. ولكن للآية معنى إشاريّ بطونيّ علميّ آخر أشارَ إليه بعض العارفين بالله تعالى. ولأنّ للنّصوص المقدّسة وخصوصا كلام الله تعالى المعظّم، له ظاهر وباطن، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم «أنزل القرآن على سبعة أحرف، لكل آية منها ظهر وبطن؛ ولكلٍّ حد ومطلع» [التمهيد لابن عبد البر] . وقال ((ما نزلت عليّ آية إلا ولها ظهر وبطن، ولكل حرف حدّ، ولكل حدّ مطلع)) رواه الطحاوي والبغوي وأويعلى وابن حبان وأبو عبيد وقال ابن عبد البر في التمهيد صحيح.
فلكلّ آية من كلام الله تعالى ظهر وبطن وحدّ ومطّلع، وقد قال العارف بالله الجيلي قدس الله سره إنّ للنّصّ سبعة بطون، تماماً كما هو البطون له سبع طبقات. كما هي سبع سماوات. وهي كلّها تقابل الإنسان من حيثية ما، والله أعلم. وعليه فنقول أنّ بعض العارفين بالله قالوا أنّ النّفس الأولى هي آدم الحقيقيّ (أي الخليفة) وهو الذي أسجد الله بسببه الملائكة لآدم، بسرّ الخليفة، فهي النّفس الأولى الكاملة العالمة، والإنسان الأوّل الذي خلق آدم على صورته، العبد الذي خصّه اللهُ بنزول الكتاب قبل نزول القرآن على الخلفاء من أفراد بني آدم. وقوله {خلق منها زوجها}، أي خلق منه مقام الفرق وهو آدم الثاني أبو البشريّة في مقام فرقه، ثمّ علّمه الأسماء وردّه إلى مقام الجمع وتحقّق بالصّورة وأسجد له الملائكة. والسّجود إنّما وقع بنفخة الروح فيه، فهي السرّ في الإنسان مطلق الإنسان، والإنسان مخلوق على الصورة بنفخة الروح فيه وما أودع الله فيه من أسرار البطون والظهور. وإنّما كان مقام الجمع هو الرّوح المحمدية الجامعة المسمّاة أحمد، روح سيّدنا محمد صلّى الله عليه وسلّم ومقام الفرق هي مقامات الناس المختلفة في فرقهم قبل بلوغهم مقام الجمع والكمال. ومن النّاس اصطفى الله الخلفاء وجعلَ فيهم القابلية والإستعداد الذاتيّ لقبول هذا الكمال والرّجوع إلى مقام الجمع، فمنهم الأنبياء اصطفاءً وعصمةً، ومنهم الأولياء اصطفاءً وحفظاً، وخصوصا أولياء الأمّة المحمدية الذين خُصُّوا بالخصوصية الأحمدية بفضل خصوصية نبيّهم الخاتم سيّد ولد آدم سيّدنا محمد رسول الله صلّى الله عليه وسلّم.
وعليه فالنّفس الأولى تحقيقاً هي العقل الأوّل أو القلم الأعلى أو الرّوح الأعظم الذي هو روح سيّدنا محمد صلى الله عليه وسلّم والذي هو عين الخليفة والختم.
هذا الإنسان الكبير والخليفة ما مثّل إلاّ إسم الله تعالى بسرّه، لأنّه عينُ الإسم الذي ظهرت به الكثرة. ولكنّ الكثرة في حضرة إسم الذات هي عين الوحدة والذات، إذ الكثرة لا تبرزُ إلاّ بحضرة الصفات والآثار والأكوان، والأسماء هي أسماءُ الله الحسنى فهي دالّة عليه وحده سبحانه لا شريك له، فلا تعدّد في الحقيقة، وإنّما التعدّد اعتباري، بدأ بدائرة الحدوث والأكوان. ففي مقام الذات والإسم الأعظم الله ، تنمحي الأسماء ولا يبقى لها غيرية إلاّ باعتبار العلم المنطوي في إطلاقها وكنهها وغيبها المطلق. فمقام الذات هو مقام الأحدية ومقام العماء، وكنه الذات الجامعة لماهية الحقائق. عند ارتفاع الإضافات الثابتة والاعتبارات الحادثة لا يبقى إلاّ هو وحده لا شريك له في أحديّته وعمائه وكنه ذاته المتجرّد عن الإدراك، إذ الذات تجلّت منها سائر التجليّات والاعتبارات والإضافات والحوادث. فهذا هو سرّ المهدي، سِرّهُُ أحديٌّ، فهو المطهّر عن الأكوان كما وصفه بعض العارفين بالله، وهو كذلك فهو الحقيق بهذا الوصف بإطلاقه وسرّه الخالص، وبولايته الأصالية فيه. وهو العبدُ قبل نزول الكتاب، وهو الإمام المبين الذي أحصى الله فيه كلّ شيء. فلذلك كان خارج التصنيف والترتيب وكما قال الشيخ الأكبر قدّس سرّه "زال بختمه عن مرتبته". لأنَّهُ لا يُعبِّرُ إلاّ عن الأحدية، فإشهارُهُ وإشهارُ مرتبته ينقُضُ الحكمة التي قامت عليها الأكوان، والصورة التي اصطفى الله لها الإنسان.
أمّا النبيّ الأميّ صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله وصحبه، فهو العبد الذي خصَّهُ اللهُ برتبة الكمال التامّ عند تجلّي الكثرة، فهو العبدُ الحجاب على الله تعالى، لمّا أرادَ الله تعالى أنْ يتنّفسَ من أحديّته وكنزيّته، كما نقولُ تنفَّس الصّبحُُ، واصطلاح التنفّس ذكره الشيخ الأكبر، وهو نفيس، لأنّ المصطلح ورد على لسان النبيّ صلّى الله عليه وسلّم بقوله : "إنّي لأجِدُ نفَس الرّحمن من قبل اليمن". فلمّا أراد الله تعالى أن يتنّفس من كنزيّته وعمائه ليوجدَ الخلق ويعرِفوه، أوجدَ نسبةً بينه وبين خلقه، هذه النّسبة هي إسمُ الرّحمن (هذا الوقوف هو نوع شرح وإلاّ فالأسماء والعلم قديم ولكنّ الحقائق العليا صفتُها أنّها اعتبارية حينما تنزلُ إلى عالم الحدوث فيعجزُ الحدوث أن يستوفي معانيها التي تعالت عن الزّمان والمكان والتبعيض، فافهم) فقلنا اسم الرحمن : إسمٌ جامعٌ للأسماء، به رحِمَ الله الأسماء من كنز العماء ومن أحديّة الذات، فظهرت آثارها في الأكوان، وصارَ إسمُ الرّحمن هو الإسم الذي به تنفّس اللهُ تعالى، فهو كالأمّ والرّحم لباقي الأسماء غير إسم الله تعالى، لأنّ إسم الله هو الإسم الأوّل الدّال على الذات الجامع المحيط، ((ولاحظ في اسم الرحمن لفظة الرحم، وهو الرّحم : ن، كما في لفظة القرآن لفظة قرأ : ن)) وكان إسم الرّحمن هو الواسطة لإسم الله تعالى والحجاب دونه، به ظهرتِ الأكوان والحوادث والخلائق، وخصوصية إسم الرّحمن هو في كونه إسم ذاتيّ فهو المدخل على إسم الله تعالى وواسطة التعريف به، وصفاتيّ لأنّه نقطة بداية تجلّي حضرة الصّفات والأكوان ونقطة بداية الزمان والمكان، ونقطة القسمة والفيض على الحوادث. وهذا الذي نذكرُهُ هنا من أنفس العلم والتحرير إن شاء الله تعالى في حقيقة الخليفة الختم وحقيقة النبيّ الخاتم عليه الصلاة والسلام. ولذلك خصّ النبيّ الخاتم صلّى الله عليه وسلّم بنزول القرآن، الذي يعني التحقّق بالذاتية والسذاجة الذاتية لقراءة كتاب الوجود المتجلّي من الواحد الأحد المعبود. ولهذا قال أهلُ العلم بالله أنّ القرآن أحدية وذاتٌ محضٌ، لأنّك به تقرأُ كلّ ما يتجلّى الله به من عمائه، ويُصبحُ العبدُ بنزول القرآن عليه فرداً وليّاً، متحقّقاً بالولاية كاملةً، وراجعاً للنّفس الأولى. وكلّهم أي هؤلاء الأفراد المطّهرون القرآنيون ورثة للمطهّر القرآنيّ الأوّل الذي خصّه الله بالأصالة بهذه العبدية والواسطة والرّحمانية المبعوث رحمة للعالمين رسول الله صلّى الله عليه وسلّم. فهو الكاملُ الأكملُ في الخلق والمكمِّلُ لهم تحقيقاً. فخُصَّ بالأصالة بكونه خليفة إسم الرّحمن الذي تنفّسَتْ به الذات بتجليّاتها. فهذا هو خليفة إسم الرحمن والنبيّ بالأصالة في أمّ الكتاب، وهذا هو معنى الإنباء والنبوّة، أنّ إسم الرّحمن اختصّ بإنباء حقائق التوحيد والواسطة إليها عند جميع الخلائق والحوادث التي رحمت به، في نقطة البداية إذ نقطة البداية كما سبق أن قلنا هي الرّحمة، فالرّحمة هي السابقة لكلّ شيءٍ. فالنبيّ هو خليفة إسم الرّحمن، والمهدي الوليّ خليفة إسم الله تعالى، صاحب السرّ المكتوم الوليّ بالأصالة.
فهذا هو مقام النّفس الأولى، فهو بالنّسبة للمخلوق رجوعٌ للإسم الواسطة الذي ظهرتْ به الكثرةُ (اسم الرحمن)، فهو إسم ذاتيّ له وجهٌ إلى الذات (إلى إسم الله تعالى). رجوعٌ إلى النّفس الأولى. وهو إسمٌ صفاتيّ من كونِ المخلوق حقيقتهُ صفاتية حتّى لو بلغَ مُنتهى الكمال والتطهير عن الأكوان وتحقّق بالصفّات الإلهية ورجع إلى البقاء بالله تعالى، فهو باقٍ بالله تعالى وهو مهما استغنى فغناهُ بالله تعالى، بخلاف صاحب النّفس الأولى والخليفة صاحب السرّ الأحديّ، فهو ذاتيّ بالأصالة، فرجُوعهُ إلى إسم الله بالذات والخلوص، بل ما خرجَ عنهُ أي ما خرج عن إسم الله أصلاً حتّى قبل كماله وتحقّقه بالصّفات الكمالية في عالم الصّفات، لأنّه وليٌّ بالأصالة وجامعٌ للأضداد، فمولدهُ بمكّة العماء وولايته أصلٌ. فهو الوليُّ صاحبُ المرتبة التي إليها يرجعُ الجميعُ أنبياءً وأولياءً، لذلك فهو الختمُ الخليفة. فلا يظهرُ إلاّ في آخر الزمان ليُعيد الأرضَ إلى قدسيّتها ويختمَ خزانة الوجود الإنسانيّ والجود الإلهيّ الذي كان قائماً به أصلاً. فهو الظاهرُ بالأعيانِ والممكنات والكائنات، هو عينُ الأوّل الآخر الباطن الظاهر.
فيتقلَّبُ في الأضداد، لأنّهُ يُمثِّلُ حضرة العماء، والكنه الجامع لماهية الحقائق، فهو يتلوَّنُ بتلك الحقائق، يراهُ الآخرون على الظاهر المتلوّن والمتقلّب ويحسبونه على شاكلتهم وشاكلة الآخرين، ولكنّه متفرِّدٌ في عمائه وغربته وأحديته وجذبه، يتقلَّبُ في الأضداد، ويرتقي علماً ونوراً وسلوكاً وإسراءً إلى الله تعالى والمخلوقات لا يشعرون به، ولا يدرون عن سرّه، ولا يخطرُ ببالهم هذا العلم الغريب العالي العجيب، وهذه المرتبة لعنقاء مغرب الأسطورية في وجودها، موجودةٌ إسماً معدومةٌ عيناً، فلا يخطرُ ببالهم ذلك أبداً. فهذا علمٌ يعلمُه العارفون بالله تعالى، بقيَ مكتوماً عن غيرِ أهله لا يعلمه سوى الأمناء في الأزمنة السابقة. ولكنَّهُ في آخر الزمان يبدو بعضُهُ بحكم ظهور أو قرب ظهور صاحبه. وطبيعة آخر الزمان العلمية الإفشائية.
فكان تحقُّقُ المهدي في عمائه وجذبه، لامسَ عالم الأسماء فقط، بحكم أنّ إسم الذات (الله) متعلّق بالأسماء لا الصّفات في عالم العماء فالأسماء متضمّنة في الذات بُطوناً، إذ هي عينُها في ذلك المستوى كما سبق أن ذكرنا، ولامسَ تحقُّقُ المهدي عالمَ الأسماء كذلك بحكم أنّ الإسم له وجهين ، وجه للذات فهو الذات بذاتها وأحديّتها، ووجهٌ آخر للأكوان وآثاره فيها وهناك بهذا الوجه الثاني يتميّز الإسمُ بكونِه إسماً مختلفاً عن باقي الأسماء وله خصوصيته الخاصّة به.
فكان حكمُ المهديّ الخليفة عند بيعته يعكِسُ خلافة جذبه ورحلة إسرائه، ويعكِسُ مقامه ورتبته الذاتية المتعلّقة بالأسماء، أي أنّ الحُكم العمائيّ الوِلائيّ "ذات أسماء"، كما كان يتقلَّبُ أثناء جذبه في الأسماء والأضداد. وكما هو الإسم الأعظم "الله" إسمٌ جامع للأسماء خارج الصّفات. ولمّا كان المجذوبُ لا يكمُلُ ولا يدخلُ دائرة التقديس والصّمدية إلاّ بالتحامه بالرّوح، التي هي روحه، وهو روحُ القدُس هناك يُقالُ لهُ : {ذِي قُوَّةٍ عِندَ ذِي الْعَرْشِ مَكِينٍ (20) مُطَاعٍ ثَمَّ أَمِينٍ}. التكوير/20-21. فقد صارَتِ خلافة المهديّ أوّلاً ذاتية عمائية وهو في جذبه وإسرائه وكانت هناك رحلة جهاده، وعدله الذي أعطى الحقائق الأسمائية حقّها بسذاجته الذاتية وتقلّبه فيها، إذ هو ذلك التقلُّبُ هو عينه الدّال على هذه الذات التي جمعت ماهية الحقائق والأضداد بالفعل والسجيّة والسذاجة ومن غير تكلّف أو قوّة في هذا العبد، خلاف غيره الذي ما ظهرتْ حقائقهم في الأرض والسماء إلاّ بالقوّة والتحقّق وتحقيق شرائط الولاية، وفي هذا العبد ظهر ذلك عليه بالفعل التلقائي وبالسذاجة فدلّ على مرتبته وحقيقته السّاذجة ولطيفته الذاتية التي قامت فيه. فكان الختم المعظّم والإمام المقدّم على الجماعة. فافهم هذا الكلام المحقّق النّفيس.
فقلنا كانت خلافته ذاتية أسمائية أعطت العدل التامّ الكامل، ثمّ لمّا نزل الرّوح على قلبه والتحمَ به، وهو عينُ الرّوح وإنّما لمّا خرج من التركيب العنصريّ وتأثير الكثافة البشريّة والطباع العنصرية فيه، صار إلى مقامه الأعلى، فتسوّدَ ذلك الهيكل الإنسانيّ على غيره ممن تقدّم أو تأخّر من أشكاله، لأنّه صاحبُ الرّوح بالأصالة والقائم بأمر الله، وأمرُ الله هو الرّوح الأعظم، فلمّا تحقّق الجسدُ، واستوى ماتَ دجَّالُ الكثافة البشرية الذي هو السّامريّ، وإنّما مات بخروج المهدي عن طبائعه العنصرية والتحامه بروحه، فانعكس ختامُ مسيرة المهدي بنزول النبيّ المؤيّد بروح القدس المسمّى روح الله المسيح ابن مريم عليهما السلام، فقتل المسيح ابن مريم الدجال، الدجال البشريّ، وإنّما قتله المهديّ بتحقّقه والتحامه بالرّوح، روح القدس بالأصالة قبل ذلك، فافهم. فتعلَّقَ حُكمُ المهديّ بالأسماء والرّوح، وختاماً نزل المسيح على الأرض، لأنّ تحقّق المهدي والتحامه بالرّوح في الحقيقة أعطى المرتبة لصاحبها، والإنسانُ أعلى درجةً ورتبة من الرّوح كما سبق أن ذكرنا، لأنّ الإنسان له الرّتبة الآخرية في الظهور والكثافة، فكانت له الرّتبة الأولية في السرّ، لذلك تفهمُ اختراق الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلّم سدرة المنتهى ووقف الروح الأمين هناك، لأنّ مقام العروج هو العروج لسرّ الرّوح، فكان الإنسانُ هو صاحبُ رتبة السرّ، له الأولية لأنّه له الآخرية، وتوسّط الرّوح والملائكة بين الأولية والآخرية، فافهم هذا الذي نقولُه. فلمّا نزل الرّوحُ على المهدي، الذي هو روحه بالأصالة، بَطُنَ المهديّ لأنّ له مرتبة البطون والإمامة العليا، وأخذ الإنسان الرّتبة والسيادة العليا، وعادتِ الأمورُ إلى نقطة بدايتها، أي انعكسَ ذلك في خلافة الظاهر لمّا نزل المسيح ابن مريم ، انعكس ببطون المهديّ وظهور المؤيّد بروح القدس نبوّة وصفاتٍ، فصارَ القائدُ للعرش هو المؤيّد بروح القدس النبيّ عيسى عليه السلام، وصار الإمامُ الأعلى الباطن هو صاحبُ العرش بذاته أي المهديّ، فافهم هذا التحقيق الخافي الصَّعبُ فهمه، الشاهد أنّ المهدي هو صاحب الرتبة الشريفة الأوّل بسرّه الآخر بظهوره وعرشه، ولذلك صلّى المسيح عليه السلام خلف المهديّ إعلاناً لهذه الحقيقة أنّ البطون والأوليّة والإمامة هي لصاحب الرّوح أصالةً، وأنّ روح الله عيسى عليه السلام هو المؤيّدُ بروح القدس صفاتٍ ونبوّة فقط. وهناك قتلَ روحُ الله الدجالَ الذي هو من عالم الصّفات. فهذه حقائق.
| |
|
| |
راية الجهاد
عدد المساهمات : 3319 تاريخ التسجيل : 07/10/2010
| موضوع: رد: اهلا وسهلا بحارس المجرة الجمعة ديسمبر 27, 2013 7:24 am | |
|
عدل سابقا من قبل راية الجهاد في الجمعة ديسمبر 27, 2013 7:41 am عدل 1 مرات | |
|
| |
حارس المجرة
عدد المساهمات : 137 تاريخ التسجيل : 19/12/2013 العمر : 45
| موضوع: رد: اهلا وسهلا بحارس المجرة الجمعة ديسمبر 27, 2013 7:36 am | |
| سأقول لك كلمتين افهمهم جيدا
أساليب هدم المعتقدات وتغييرها لبناء غيرها عن طريق تعريفها بشكل منطقي ثم بناء غيرها بناء علي هذا النعريف لن تجدي معي .. مثل هدم كل المسلمات والحقائق والبداية من قاعدة ثابتة لبناء غيرها كما يحدث في الفلسفة مثلا
اساليب علم النفس مثل البرمجة اللغوية العصبية والمنطق المعكوس والهندسة العكسية وغسيل المخ لن تصلح ايضا
اسلوب وضع السم في العسل بدائي وقديم جدا وعفا عليه الزمن
هل تدري لماذا ؟ لأني اسأل الله دوما ان يلهمني الصواب ويريني الحق حقا ويرزقني اتباعه ويريني الباطل باطل ويرزقني اجتنابه في كل صلاة وانا أؤمن بالله (عز وجل) واثق فيه وفي حكمته وفي انه ييسر لي ما فيه الخير ويمنع عني ما فيه الشر واسلم له امري كله يفعل فيه ما اراد .. واشهد الله اني راضي بكل ما يقضي به وكل ما يريد فمهما كنت ومهما كان من ورأك لن تتعدو كونكم مخلوقين ولن تفعلوا الا ما قدر الله وشاء
ومهما تفعل لن اتزحزح عن الكتاب والصحيح من الحديث سنتي واحد بمشيئه الله واذنه
وان كان ال البيت (رضي الله عنهم) يعرفون اسرار فلا اعرفها ولم يأتيني منها علم لذلك فلا استطيع ان احكم علي ذلك فأن شاء الله يسر لي علما منها عن طريق اثق فيه وبأدلة وبراهين فبها وان لم يشاء فليس امامي سوي الكتاب والصحيح من الحديث وكفي
ساقراء الروابط واعود
سلام
| |
|
| |
راية الجهاد
عدد المساهمات : 3319 تاريخ التسجيل : 07/10/2010
| موضوع: رد: اهلا وسهلا بحارس المجرة الجمعة ديسمبر 27, 2013 7:52 am | |
| خذ راحتك فانا اعلم ان الامر عميق ومعقد وصعب
وعلى فكره لست بملزم بتغيير اسسك وعقائدك فليس هذا المطلوب ! فالدين الذي نعرفه لن يتغير منه شيء ظاهرا
وانما نبين لكم بواطنه وحقائقه لكي لا يذهل المؤمنين عندما يصبح ايضا بصرهم حديد ويكونوا مستعدين ! وجاهزين ! لان الامر اقترب واقترب جدا
اما ظاهر الدين فليس فيه اي تغيير قط ولا يطلب من احد ان يغير شيء كل انسان وعقيدته ! وايمانه ومعتقده بمقتضى علمه !حتى هذه اللحظة
| |
|
| |
حارس المجرة
عدد المساهمات : 137 تاريخ التسجيل : 19/12/2013 العمر : 45
| موضوع: رد: اهلا وسهلا بحارس المجرة الجمعة ديسمبر 27, 2013 2:45 pm | |
| حسنا .. لنتوقف هنا بعض الوقت .. يجب علي مراجعة الكثير من المعلومات سواء في هذا الموضواع او في المواضيع بباقي المنتدي
سأبحث في كتب الشيعة والسنة كما طلبت مني من قبل وسأبحث عن عالم من ال البيت واعرض عليه كلامك وانظر ماذا يقول واعدك اني لو وجدت ما يتفق او يختلف معك سأضيفه هنا
وعموما أيا كانت النتيجة التي سأصل إليها .. فلن نختلف علي جيش الخسف الذي يذهب لمحاربة المهدي فيخسف الله به الارض ؟.. ولو قدر الله لي ان احيا لأراه سأذهب لمبايعة المهدي ولو حبوا علي الثلج كما أمرنا رسول الله (صلي الله عليه وسلم) .. وعندها ربما نلتقي !..
| |
|
| |
راية الجهاد
عدد المساهمات : 3319 تاريخ التسجيل : 07/10/2010
| موضوع: رد: اهلا وسهلا بحارس المجرة الجمعة ديسمبر 27, 2013 7:11 pm | |
| - حارس المجرة كتب:
حسنا .. لنتوقف هنا بعض الوقت .. يجب علي مراجعة الكثير من المعلومات سواء في هذا الموضواع او في المواضيع بباقي المنتدي
سأبحث في كتب الشيعة والسنة كما طلبت مني من قبل وسأبحث عن عالم من ال البيت واعرض عليه كلامك وانظر ماذا يقول واعدك اني لو وجدت ما يتفق او يختلف معك سأضيفه هنا
وعموما أيا كانت النتيجة التي سأصل إليها .. فلن نختلف علي جيش الخسف الذي يذهب لمحاربة المهدي فيخسف الله به الارض ؟.. ولو قدر الله لي ان احيا لأراه سأذهب لمبايعة المهدي ولو حبوا علي الثلج كما أمرنا رسول الله (صلي الله عليه وسلم) .. وعندها ربما نلتقي !..
اسأل ان يوفقك في البحث وان تجد ما ينفعك في الدنيا والاخره وان تجد الله لا فاتنا ولا مفتونا كلا لن نختلف اكيد على جيش السفياني ان شاء الله فنحن نرى بعض تكوانه والله اعلم لكن الى المعلومات التي توصلت اليها شخصيا لم يعد هنالك شيء سيخيفني على هذه الارض لا السفياني ولا غيره ولا ابليس ولا الدجال لانني ساخرج انا ايضا ابحث عن شيء وهذا الذي سابحث عنه فان وفقني ووجدته فلن يخيفني ما ذكرته وان لم يوفقني الله الى الوصول الى اما ابحث عنه فسيخيفني ليس السفياني وابليس وجنده والدجال بل هرة في الشارع تقفز امامي فجأه ساخاف منها !
الاختلاف بين بحثي وبخثك هو اني ابحث عن شيء عرفني الله عليه ولم افهمه وقتها جيدا وهذا الشيء لا اخفيه عليك وهو نفسي فان وفقني الله ووجدت نفسي فلن يهم بعدها اي بشر مذا سيحث على الارض وكيف ولما ! فنكون وصلنا للهدف واخر المطاف وهذا سياتيك علمه وفهمه لاحقا فلا تشغل نفسك حاليا به !
لا تقلق رح يجيبك ان شاء لو كنت اينما كنت باذن الله وامره بس انتي ادعوا لراية الجهاد بالتو فيق وانا كدوده صغيره استسمحك واعتذر الليك للغط الذي بدر مني فانا صراحة كنت شبعان ومليان شتائم واذى من الناس ولم اعد احتمل اذى اكثر لها اصبحت اخذ من يقول عني شيطان هزؤأ ليس لان هذا من طبعي لكنني زهقت صراحه 8 سنوات دائما نفس الاسطوانه ! على كل حال اتمنى لك التوفيق وكل خير في الدنيا والاخرة حتى يعينك الله ان تواري سوأتك !
فانا ساذهب كما ذكرت ابحث عن نفسي حتى اجدد سببا لاواري فيه سؤئتي ! لانه انا تعبت واكيد انت ايضا وملايين البشر تعبت وامم والاف السنوات مرت ولم يستطع احد ان يواري سؤته ليعود كما كان انسانا يقف بين يدي الله !
فابليس عرانا على المزبوط ! للاسف الشديد !
علك ستقتنع اخر المطاف انني لم اكذب عليكم بشيء او ستبقى مقتنع اني كذاب وشيطان لكن في كلا الحالتين ساقول لك اخي ليس المهم ان تقتنع اهذا صدق ام كذب فانا اصلا بنفسي لم اصدق ما يحدث وحدث لكنه كان واقعا ملموسا بكل الحواس وبحواس اضافية لم اكن اعلم انها موجوده فينا ! لكنني كنت ابحث عن تفسير عن سر هذا كله ولا اخفيك انني لم اكن اعلم كان عندي كما يقال طراطيش من العلم والفهم لما يجري ولم تهمني قضية المهدي اصلا كثيرا وانما همي ان افهم مذا حدث ولمذا ولم اسلم يوما لاقوال احد بان هذه هداية وخلاص ! والحمد لله رب العالمين فقط البارحه توصلت لمعرفة الحقيقة واصبح عندي تفسير لكل شيء من هذه القصة العجيبة لان اول عجب فيها انني في الرؤيا كنت ثلاث اشخاص وكلهم راية الجهاد واحد على الارض واخر في السماء والمتفرج والمتكلم فهذا بحد ذاته لغز لم افهمه الا البارحه وبفهمه انحلت كل الاشكالات واسبابها
فانا لست بغبي لكي لا انصف الناس اذا كذبوني وقالوا كيف الله يتكلم معك فهذه اصلا لن تدخل عقل احد كما لم تدخل عقلي ومن انا اصلا ليتكلم الله معي لانني قست ايضا كما يقيس الناس بحدود وعلمهم ومفاهيمهم وحد علمي حتى ان الله لا يكلم الا انبيائه ورسله فقط ولم اعلم حتى انه كلم غير ذلك لكن هذا ليس الا دليلا ضئيلا لكن يحتاج الى تفسير لمذا وكيف فانا من طبعي لا اسلم للاشياء بسهولة بل ابحث وابحث حتى اجد جوابا لا يمكن رده !
وما وجدته البارحه ليس جواب لا يمكن رده بل تفسيرا لكل شيء ولجميع مصائب البشرية منذ خلق ادم حتى الان ! ساكتبه ان وفقني الله في موضوع مخصص وسيكون ختام رحلتي هذه الطويلة التي استمرت 8 سنوات واسأل الله ان يستفيد من تجربتي الشخصية ما توصلت اليه وينتفع به في الدنيا والاخرة
ةلك مني اطيب التحية مهما وجدت في بحثك اصدقت ام كذبت فهذا لك ستحمله انت معك واعتذر منك وارجوك ان لا تظن انني شيطان فانا لست الا عبدا فقيرا لجأء الى الله ليخلصه من ظلمات هذه الدنيا ومن ظلمها ! كذنون الذي كان في بطن الحوت وما نحن جميعا الا كنفس واحده في بطن الحوت نسبح في بحر لجي ! فاشعل الله قبس نور ولكنني لم افهم ما اضاء حولي بالضبت رايات اشياء غريبه عجيبه لكن خفي عني اسماء هذه الصور التي رايتها ومغزاها وعدت في الظلمة بدل ان اصارع نفسي فيها اصبحت اصارع نفسي والبشر اي بعدما صرع الشيطان جاء الصراع مع البشر بسبب عقائدهم ومعارفهم وانا يهمني هو كيف نخرج من بطن هذا الحوت الذي التقمنى وهذا النور والقبس اختفى وتركني ابحث لوحدي من خلال ذكرياتي واتجاه النور ومكان صدوره فهناك السر !
وكما وجدت انا بعض ما توصلت اليه هو منه علم معروف قديما فالسؤال الذي سابحث عنه اذا لمذا لم تخرج البشرية حتى الان من بطن الحوت ؟ لهذا فببحثي القادم ساوجه مجرتي باتجاه نفسي وساضرب القرص باتجاهها فهناك اللغز كله والحل كله والعلم كله فانا لست الا جزء صغير من نفسي لا يعادل 0.0001% دوده صغيره تسبح في هذه النفس !
فان وجدتها فابشر بالخير كله ان شاء الله وان لم اجدها فساموت كما ماتت بقية الدواب وهي تبحث ! فعله ياتي ابرع مني يبحث في نفس الاتجاه وفي نفس اتجاه قبس النور لعله يجد نفسه ويخلص الاحياء والاموات من بطن الحوت ويخرجنا من هذه الظلمات اللجية !
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
voila.ahlamontada.com/t542-topic#7075
| |
|
| |
| اهلا وسهلا بحارس المجرة | |
|