السلام عليكم ورحممة الله وبركاته
فتي العظيم ...
إن تفضلت علي من لطفك تجاوبني على كدا سؤال
صراحتا حوارك مع عبدالله لم اتابعه بالتفصيل ... لاسباب ...
ومن ضمن هده الاسباب سوء الصفحة فهي تخرج لي ليست كامله .... اي اقرء جزء وجزء محدوف نهاية الشاشة لايمكنني القراءة اما الصفحة الثانية فهي واضحة عله لوجود صور او روابط بالغلب يكون معي هدا في المنتدى ولكن ليست هدا محور حديثنا ...
ولكن الدي لم افهمه .. تقول انك مرسل من الامام المهدي ؟؟؟ نقطه على السطر كما يقول اخي المغربي اجعلها ليست نقطه وحسب لا بل اشارة مهمه حتى اسألك فيها بعد فضلك لو سمحت
ثم والله اعلم كأني فهمت انك تقول انك المهدي ؟؟؟؟ نقطتين مو نقطه ان كان كما فهمت صحيح
ثم شغلك امر الرؤيا كما هو شاغلك مهمتك ....
فعلى سبيلي الشخصي كفرد وجب ان اعلم مايدور حولي أليس هدا صحيح والاصح هو المعقول ....
فكلمة مهدي او المهدي الدي تعلمها ماهو المهدي ؟؟؟
وعلى مادا هديت انت ؟؟؟
فهناك بالعقل مراتب لنقل ان لكل درجة شخص يجسده متلا
الحكمه التي بها فصل الخطاب الله قال لنا انه اعطاها سيدنا دواود وسليمان ابنه عليهم الصلاة والسلام ...
بوصف القوة الله قالها لنا ايضا انه ايد سيدنا موسى وشد عضتدو بأخيه ....
والله اعلم ليس بالشرط ان يمتلك العقل شيئا واحدا ولكن سبحان الخالق هناك عقل سمي بالعقل الاول وهبه الله واظهر به ما يريد والله اعلم ...
هدا من ما فهمت .. ان شاء الله ولا الزمك بان تقتنع بقولي هو قول على فهمي حتى اوصل لك معلومة السؤال الدي اريدك تجاوب عليه ممكن ...
ان اتينا الى ان الامام المهدي امرك اي تقصد بان الروح تمثلت لك حتى تقول ما تقول تعلم صورة الشخص ؟؟؟؟
اي على سبيل المثال ان الله يلقي الروح على من يشاء من عباده والحمد لله شاء الله ان تلقى الروح رحمة من الله على احد عباد الله ..
وياتي شخص ويقول الامام المهدي تمثل لي اي كما مفهوم المهدوية عند الشيعه في يومنا هدا اليس هو من الاصح ان تكون الصورة بنفس صورة الملقى عليه من عباد الله .... لان الله هنا جعلها في ظاهرها للكلمة عباد الله ...
ومثلا انت او انا كلنا نقول نحن عباد الله ونخابط عليها لا انت سني غلط والتاني لا انت شيعي غلط متل لا انت نصراني غلط او التاني انت يهودي غلط
شوفات النفس ... وهناك سؤال يطرح نفسه في داخلي اغلب الاوقات
نعم اعترف اني من بعد خلف ضيعو الصلاة واتبعو الشهوات ...
جينا نتوب على نفس النهج نهج سيدنا محمد لكن مازال السؤال يطرح هل عبادتي هده قبلها الله حتى اكون من عباد الله نعم خلقني الله وامرت بعبادته وبالصلاة ولكن هل الله قبلها مني ...
تخيل نفسك يوم تصلي وعشر او تصوم من غير صلاة من الخرابيط اللي يخربطها الناس اولهم انا ما ابرئ نفسي لا والله ...
ثم عند هداية اقول انا فلان اتبعوني قبل لا احد يتبعني هل ربي قبل توبتي قبل عملي وكيف ربي يقبل عملي ...
اي على سبيل المثال
انت اهطات ورئيسك غضب منك وقمت لتحسن العمل فهدا العمل على رئبسك هل يقبله ام يفصلك أليس كدالك
فما بالك برب العالمين اللي لو حرف بسري عارف عنو ... كيف تجي ...اني اصدق نفسي إلا برحمت ربي يصلحها اما عن المستوى الفردي او الشخصي اسمح لي بان اقول لك كدابة ان قلت نعم قادرة اصلح شيء من شأن نفسي
فقيامنا وجلوسنا بلاحول ولاقوة إلا بالله ...
فكيف وان كان الامر اكبر من المستوى النفسي حساب الاعمال اي نظرة الله لا على شيء ينظر للقلب ياحبيبي فلحت وربي ... ايش الواحد حط بهالقلب كره او ضغينه او حب وان نحط الحب الحب هدا يستحق او لا يعني تعامل القلب حاجة تانية ....
وجيتنا هنا اخي الكريم لم اخرج من مازق معلوماتي خوفي من كل جديد خوفي من نفسي ... فلا اريد ان اظلمك ...
فجاوبني ان سمحت
صراحتا لاني لم اعد افهم شيء ...... الحاجة واضحة وضوح الشمس يعني تخيل احيك واقولك انا فلان بن فلان لاكن تكون المعلومات اللي اقولها تخصك متلا فاقول هات جواب يبين لي يعني مو تكديب توافق المعلومات
اي قولك تشابه وتوافق مع احمد الحسن البصري .. اما عنك فانت تحت اسم مبهم معروف الشخصية بوصف الكلمات ....
فماهي الاوصاف التي رئيتها وقلت انه الامام المهدي ....