الشاهد حكيم

الشاهد حكيم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حوار من انصار احمد الحسن اليماني

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الخميس ديسمبر 13, 2012 2:46 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الخميس ديسمبر 13, 2012 4:59 pm

[quote="راية الجهاد"][center]
اخي العزيز مشكلة العالم وفسادها هو امر واحد وهو الربا


إذن ليستعدوا للحرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الإثنين ديسمبر 24, 2012 2:36 pm

من صفحة الامام احمد الحسن (ع) على الفايسبوك

بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسأل الله ان يكون جميع مرتادي هذه الصفحة بخير وعافية وان يغفر للمخطئ منهم،
وان يصلح الله عقول من يتصرفون بشكل غير لائق،
قبل فترة وصلتنا رسالة أرسلها احد المراجع المشهورين لدى الشيعة عموما وفي حوزتي النجف وقم خصوصا وهو جزاه الله خيرا قال انه الان يدرس الدعوة بدقة وتفصيل ويرجو ان يصل الى الحق، أسأل الله ان يوفقه ويسدد خطاه فقد تقدم خطوات الى الله وحارب الانا والدنيا والشيطان ولن يترك الله مثله ان شاء الله، نسأل الله ان يختم له بخير ويفيض عليه القوة والثبات ليعلن إيمانه إن وفقه الله للإيمان وأسأل الله أن يباركه ويرحمه برحمته وهو ارحم الراحمين هو وليي وهو يتولى الصالحين.
أقول هذا لكي يعرف الجميع ان كلامي السابق والآتي غير موجه لمثل هذا المرجع وفقه الله او الذين لايحاربون دعوة الحق وانما كلامنا موجه الى المراجع والعلماء غير العاملين الذين يحاربون الحق وهم مصرون على ماهم فيه من باطل حتى بعد ان بينا لهم بطلانه بنقض تام هم عاجزون عن رده.
قبل أيام قدمت طلبا لمناظرة المراجع وطلبت منهم ان يثبتوا عقيدة وجوب تقليد غير المعصوم التي يعتقدونها بعد ان نقضتها لهم بنقض تام وطلبت منهم الرد على دليل دعوتنا المهدوية الذي نشر في كتاب الوصية المقدسة،
ومن ثم توسعت وطرحت عليهم بعض الأسئلة العلمية المتعلقة بإثبات وجود الله وانتظرت جوابهم لتبدأ مناظرة علمية بيني وبينهم ولنرى وترى الناس ما يحسنون،
وللأسف بالأمس وصلني رد المراجع وهو اعتقال السيد الطاهر حسن الحمامي ابن المرجع الراحل محمد علي الحمامي رحمه الله والشيخ الجليل كاظم الناصري في النجف الاشرف ولم يشفع لسيد حسن الحمامي عندهم كون ابيه مرجعا من اشهر مراجع الشيعة وجده من فقهاء الشيعة المشهورين ولم يشفع لسيد حسن الحمامي انه كان إماما لصلاة الجماعة التي تقام في ضريح الامام علي ع ولم يشفع لسيد حسن الحمامي انه من فقهاء الشيعة وكان له براني مفتوح لتدريس علوم الحوزة واعالة الفقراء وطلبة الحوزة مقابل ضريح الامام علي ع ولم يشفع لسيد حسن الحمامي كبر سنه ومرضه. هكذا يعتقل هذا السيد الجليل الطاهر مرة بعد أخرى فقط لانه آمن بأن احمد الحسن حق وإلا فما هو ذنب سيد حسن الحمامي وهو يعيل الفقراء ولا يعتدي على احد هل تطلبونه بذنب ليودع في السجن بين فترة وأخرى والله سيكون عما قريب عارا كبيرا على رؤوسكم هذا الذي تفعلونه مع السيد الطاهر حسن الحمامي،
انظروا ايها الناس أيها المنصفون ماذا أقدم وكيف يرد الذين يسمون أنفسهم مراجع
انا أقدم العلم والمعرفة التي قدمها آبائي الصالحين ع الائمة
ومن يسمون أنفسهم "مراجع" يقدمون الجهل ويعتمدون على تجهيل الناس،
وردهم عليَّ كرد كل الطواغيت على الأنبياء والمرسلين وآبائي الائمة ع : سجن وقتل ((وَقَالَ الْمَلأُ مِن قَوْمِ فِرْعَونَ أَتَذَرُ مُوسَى وَقَوْمَهُ لِيُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ وَيَذَرَكَ وَآلِهَتَكَ قَالَ سَنُقَتِّلُ أَبْنَاءهُمْ وَنَسْتَحْيِـي نِسَاءهُمْ وَإِنَّا فَوْقَهُمْ قَاهِرُونَ * قَالَ مُوسَى لِقَوْمِهِ اسْتَعِينُوا بِاللّهِ وَاصْبِرُواْ إِنَّ الأَرْضَ لِلّهِ يُورِثُهَا مَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ وَالْعَاقِبَةُ لِلْمُتَّقِينَ))،
فموسى بن جعفر ع قضى في السجن لان عمائم بني العباس كانت عاجزة عن رد دليله وعلمه فلم يجدوا بدا من سجنه وقتله ليتخلصوا من الحرج الذي هم فيه،
هل بقي في مشابهة أمري لآبائي الأئمة لبس على من يطلب الحقيقة؟!
للأسف
جهل الناس أجلس عليا ع خمس وعشرين سنة في بيته
وكانت حصته :
خمس سنوات مرة هاجت فيها كل شياطين الانس والجن لقتاله
وسب ثمانين سنة على المنابر التي تساوي الفضائيات الدينية الان
ولكن بالنتيجة جاء جيل وقرأ اقوال علي ع وفهم الحقيقة وبصقوا على قبر معاوية
هؤلاء اليوم يراهنون على ان تكون حصة احمد الحسن كحصة علي ع،
ولكن هل يأمنون ان يأتي جيل يقرأ ما سطره أحمد الحسن ويفهم الحقيقة ويبصق على قبورهم هذا ان بقيت لهم قبور؟!

اقرأ المزيد: http://vb.al-mehdyoon.org/showthread.php?t=20741#ixzz2G0HE3S19


يا سيد أحمد مازلت أحترمك كثيرا لكن كما قلتَ أعلاه أو ليس عيبا عليك أنت بدورك ألا تجيب صاحب الأمر، ماهذا التنخيل؟ تحاور علماء وتتساءل عنهم ولا تجيب من جاءك بخبر من رب العالمين عيب عيب:!!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الجمعة أبريل 19, 2013 3:25 am



بسم الله الرحمن الرحيم

انا احد الضيوف عندكم وعندهم ورغم بعض اختلاف المفاهيم بيننا بجزئيات بعض العقائد لم اجد عند اصحاب مشتت الا الكذب البواح الصريح المتعمد والشتم والطرد والتلبيس بامور لم اقلها ولم اخطها فمنهجهم من اساسه منهج تدليس وكذب واقصاء لا خير فيه مطلقا بل هو اعتداء صارخ على مقام الامامة من اساسه حيث يوردون ان قول القائم يقوم بعد موت ذكره على صاحبهم القحطاني المتوفي ولحسن النية نعتقد انه اصلا لم يزعم ذلك اذ الرواية وفق مفهومي تعني ان القائم سيكون له ذكر ومن ثم سيموت ذكره ومن ثم يظهر ذكره من جديد ولا افهم من الرواية انها تتحدث عن موت وقتل شخصية اي كانت وعودتها للحياة كما يزعمون ! والمضحك هو انهم تارة يزعمون ان القحطاني مات وتارة اختفى ولرفع وتارة لا علم لهم وانه سيعود وبشيء لا علم لهم به فلا اساس لهم بالاعتقاد به فالعقائد تبنى على علم يقتنع به العقل والقلب وفيه من عند الله برهان بصحته وليس على ظنون !
فشخصيا لا ارى في مجموعتهم الا انها تحارب حجة الله ودعوتكم اليمانية بطريقة الكذب والتدليس التي لا تقبل اصلا في اي مناقشة حول اي قضية !
ويعتقدون بنشرهم المقاطع المصورة لتاويلاتهم الباطلة للاحاديث بانهم على الحق وهم ابعد خلق الله عن الحق واكذبهم على الله ورسوله وعلى كل من خالفهم فلا فائدة منهم اصلا وفصلا !
ولا يملكون اي قدرة على مناقشة اي قضية اي كانت تخالف ارائهم وتصوارتهم فهم كالحمار الملجم لا يرى الا ما يريد هو رؤيته ولا يلتفت لا يمينا ولا يسارا ! وما اسرعهم باتهام محاوريهم وتبديل الكلم عن مواضعه ! اسأل الله ان يعيد كيدهم على انفسهم او يهديهم الى الرشاد ان اصلحوا وتابوا مما هم فيه من ضلال مبين !

فليس لاحد بهذا الكون حسب عقيدتي وعلمي ومعرفتي له احقية ان يدعي انه الممهد لحجة الله غير احمد اسماعيل ولن يقبل الله اصلا ممهدا غيره ! ولو اجتمع الانس والجن جميعا على اختيار رجل اخر غير احمد فسيردهم الله خائبين على اعقابهم فالمسالة متعلقة باحمدكم بنفسه ! وبما سيقضيه الله في شانه ! لكن ان ياتي اخر اي كان ويزعم انه هو اليماني او ما شابه فليس له ولا حتى الخراساني له ان ذلك بل كل راية اي كانت عليها ان تكون تحت راية اليماني احمد الحسن العسكري اذا قبل الله ذلك وان لم يقبل فالله يفعل ما يشائه هو ولا احد يملي على الله شيء فالراية الوحيده التي لا يلزمها الانطواء تحت راية احمد هي راية الامام الحجة بعينه لان راية اليماني هي المنطوية تحتها وليس فوقها ! وهذا لا يعني بعدم وجود ممهدين اخرين بلا يوجد وسيوجد لكن ليس لاحد منهم وفق علمي منصب مؤيد من الله او اشار الله اليه غير احمد شائت الخلائق ام ابت ! فلن يغير ذلك من حكم الله من شيء فهمت المرجعيات ام لم تفهم رضوا به ام لم يرضوا ناصروه ام حاربوه اخطاء ام اصاب هو او احد انصاره في مساره لن يغير ذلك من شيء فالخيار واقع عليه لا محالة رغم انوف الخلائق وانما الله ينظر اليه هذا ما اعلمه وعلمي بهذا ليس اعتقادا ولا رأيا ولا فهما ولا معتمدا على رواية وانما اعلمني الله بنفسه بذلك !
قبلتم هذا ام لم تقبلوه انتم وغيركم فلن يغير من مشيئة الله شيء ابدا ! فالله لا يخلف كلماته ابدا ! ولا يخلف وعده وهو كاف عبده فاكثر الناس لا يعلمون !

فحتى لو جاء الف احمد من البصرة ومن اليمن وكل قال انه هو اليماني فليس لهم الا امانيهم ! فالامر مقضي فيه فاما احمدكم واما لا احد غيره كائن من يكون !
كنت اتمنى ان اكون معكم في حواركم مع القزويني لانه رجل عالم يفهم ما يقول فببعض الكلمات كان بمقدوره ان يفقه اين حجة الله في هذه القضية لكن للاسف انتم تناولتم معه مواضيع جانبية هو لا يرى فيها حجية عليه لكن لو وضع الفرقان بين عينيه لما كان له ان يعاند او يعارض كما فعل وهو سال عن ذلك وتعمد طلب ذلك منكم ولكنكم عجزتم انتم عن تقديم الفرقان له ! لانكم انتم لا تعلمونه على ما يظهر !

فالفرقان هو :
الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم
مالك يوم الدين

تم كلم الله ودينه

فموسى عليه الصلاة والسلام اعطاه الله الفرقان وذكر الله ذلك في سورة البقره بانه انزل الفرقان على موسى ولم ينزل عليه فرقان وانما الفرقان اي هو هو بعينه الفرقان ! وبين في سورة طه ما هو الفرقان عندما قال الله له :

إِنَّنِي أَنَا اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنَا فَاعْبُدْنِي وَأَقِمِ الصَّلَاةَ لِذِكْرِي ( طه : 14 )

إِنَّ السَّاعَةَ ءاَتِيَةٌ أَكَادُ أُخْفِيهَا لِتُجْزَى كُلُّ نَفْسٍ بِمَا تَسْعَى ( طه : 15 )

هذا هو الفرقان وعليه اقيمت الكتب والرسالات والنبوات وابتعث الانبياء وهو كلام الله لموسى بلا رسول فهو اعظم الكلم عند الله الذي تولى الله قوله لموسى بنفسه ولم يبعث رسولا ليبلغ موسى الفرقان ! وهو نفسه فاتحة الفاتحه
الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم
مالك يوم الدين

ومن اراد ان يفهم ماهية الفرقان ما عليه الا ان يبحث في محرك يوتوب عن هذا الشريط المسمى :

الكلمات التي اختار الله أن يقولها بنفسه، من غير رسول

youtube com/watch?v=vLD5e3y333I

فالفرقان هو الدين كله ايتين اثنتين ! وما كان الكتاب والقران الا توضيحا للفرقان وتبيانا للفرقان لهذا سمي القران بالفرقان لانه مبين للفرقان !

http://vb.al-mehdyoon.org/showthread.php?t=22383&p=92268#post92268

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لم اكن شيئ مذكورا



عدد المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 30/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    السبت أبريل 20, 2013 3:06 am

الله الله الله ما شاء الله تبارك الله اخي راية الجهاد بارك الله فيك وبك وعليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    السبت أبريل 20, 2013 9:52 am

رسالة خاصة من المشرفة يا هو ya howa


طلب

بسم الله الرحمن الرحيم
والحمدلله
وصلى الله على محمد وال محمد الأئمة والمهديين وسلم تسليما
السلام عليكم اخونا سم الخياط :
قرأت ما كتبته في موضوع:
" القام ممطورة حيدر مشتت حجراً "
حيث قلت:
((كنت اتمنى ان اكون معكم في حواركم مع القزويني لانه رجل عالم يفهم ما يقول فببعض الكلمات كان بمقدوره ان يفقه اين حجة الله في هذه القضية لكن للاسف انتم تناولتم معه مواضيع جانبية هو لا يرى فيها حجية عليه لكن لو وضع الفرقان بين عينيه لما كان له ان يعاند او يعارض كما فعل وهو سال عن ذلك وتعمد طلب ذلك منكم ولكنكم عجزتم انتم عن تقديم الفرقان له ! لانكم انتم لا تعلمونه على ما يظهر ! ))

اقرأ المزيد: http://vb.al-mehdyoon.org/showthread...#ixzz2R0C020A8

وفكرت في نفسي قد يكون هذا الشيء حدث معي حينما كنت أحاول ان أدعو أخي للدعوة اليمانية (هو أخي شقيقي بالدم) فقد أكون تناولت معه مواضيع جانبيه هو لايرى فيها حجية عليه .. فقد لو كنت وضعت الفرقان بين عينيه لما كان يعارض ولكنني لااعلم ما الفرقان.
ومنذ القديم وانا أقرأ ردودكم في مختلف المواضيع أرى فيكم شبه من الناحيه الفكرية مع اخي . فأرجو منكم أن تدخلوا صفحته في الفيسبوك (الرابط بأسفل الرسالة) وتناقشوه في أمر الدعوة (إذا كانت لديكم الرغبة) .
هي كمحاولات أخيرة مني معه لعله يهتدي للحق , لأنني لاقدرة لي على نقاشه فهو يعتمد على العقل والمنطق وليس النصوص والنقل .
شاكرة منكم قراءتكم لرسالتي وأكون ممتنه إن تناقشتم معه .
فلإن يهديَ اللهُ بك رجلًا واحدًا خيرٌ لك من أن يكون لك حُمْرُ النَّعَمِ ..
وأجركم أولا واخيرا على الله عزوجل.

صفحته في الفيسبوك
https://www.facebook.com/EmamAboAbdullah



الجواب من سم الخياط

رد: طلب

بسم الله الرحمن الرحيم
والحمدلله رب العالمين الرحمن الرحيم مالك يوم الدين
وصلى الله على محمد وال محمد الأئمة والمهديين وسلم تسليما
السلام عليكم

هذا الاخ ابو عبد الله هو صديق لي على موقع الفيسبوك وهو متابع لكم ومتابع لنا ! ولكنه لم يطلب مني مخاطبته بشيء لهذا سادعه يبحث بنفسه حتى يهديه الى الحق !

صفحته في الفيسبوك
https://www.facebook.com/EmamAboAbdullah[/QUOTE]

ولكن ان اردتي فعلا خيرا فاولى ان تعرضي على السيد احمد الفرقان وتعلميه بان هذا سم الخياط قدم له الفرقان منذ سنين طويلة ولكنه تجاهله او لم يحمله في موضعه وتسبب في كل ضياع كل هذا الوقت بامور فرعيه من الروايات والاحداث ! ولن يجد مخرجا ليقنع المرجعيات بنصرته الا بالفرقان !

لهذا وجب الاطلاع على ماهية الفرقان
وماهية ما قدمته له منذ سنوات فسيعقل المسالة ويضعها في نصابها ان شاء الله
فالامر كله يدور حول الفرقان
وهذا لا يستطيع عالم رده ابدا وهم يعلمون ان الحجة هي سطرين وليست عشرات الكتب ! لهذا دائما يقولون لكم اذا ظهر الحجة فحجته لا يستطيع احد ردها !
لهذا هم يدورون حول امور شتى مثل مصداق الوصيه وانتم تدورون حول قانون معرفة الحجة لكن دين الله يدور حول الفرقان والقران كله يدور حول الفرقان !
فاولى ان يعلم الناس من اوتي الفرقان وكيف ومتى وما هو نص الفرقان ولاي سبب كان الفرقان !

واعتقد ان السيد احمد اذا تمعن بالفرقان فسيجدها ان شاء الله له الخير والهدى لاعظم كلم الله ! فهنالك جهل معتم حول قضية الاية والمعجزة والفرقان واختلط حتى على المرجعيات مفاهيم كثيره مثل الرواية التالية :

قال مولانا الإمام محمد الجواد -عليه السلام- في حديث عن مهدي آل محمد- صلوات الله عليهم أجمعين: إن القائم منّا هو المهدي الذي يجب أن ينتظر في غيبته ويطاع في ظهوره، وهو الثالث من ولدي، والذي بعث محمداً بالنبوة وخصنا بالإمامة، إنه لولم يبقّ من الدنيا الا يومٌ واحدٌ لطوّل الله ذلك اليوم حتى يخرج فيه فيملأ الأرض قسطاً وعدلاً كما ملئت ظلماً وجورا. وإن الله تبارك وتعالى ليصلح له أمره في ليله كما أصلح أمر كليمه موسى- عليه السلام- إذ ذهب ليقتبس لأهله ناراً فرجع وهو رسولٌ نبيٌ، ثم قال- عليه السلام: أفضل أعمال شيعتنا إنتظار الفرج.

فهم يفسرونها كالتالي :

بسم الله الرحمن الرحيم
الزائر الكريم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معنى اصلاح امر الله أمر موسى -عليه السلام- هو تجهيزه بما يمكنه من أداء رسالته مثل معجزة العصا واليد البيضاء ليواجه بها فرعون، فهو -عليه السلام- خرج من مصر خائفا يترقب وها هو يعود اليها بهذا التجهيز الالهي الذي به صلاح أمره، وهذا هو فرقان موسى الذي يثبت نبوته، والاجابة تفصيليا عن هذا السؤال تأتي في برنامج (شمس خلف السحاب).
تكليم الله لموسى -عليه السلام- ثابت بنصوص الايات الكريمة، واثباته فرع اثبات الاعجاز القراني. موقع اذاعة طهران العربي

وهذا تفسير باطل اذ ان الله اعطى موسى ليس معجزات وانما اعطاه الفرقان وليس فرقان وانما ال فرقان بعينه !


وهذا كان جوابهم على هذا السؤال :


بمذا اصلح الله امر موسى؟ بالفرقان ! ما هي حجتكم بتكذيب انسان يقول ان الله قال له انا الله لا اله الا انا ؟ فهل عندكم حجة لرد الفرقان ! او التكذيب بالفرقان! فالدين كله هو الفرقان؟

فمن هنا نرى ان اغلب الناس لا يعلمون شيء عن الفرقان لتحويلهم الاية لمعجزة والمعجزة لفرقان فاضاعوا الفرقان ومن اضاع الفرقان فقد اضاع دينه كله ولو درس كل اصول الدين وفروعه ! لان الاساس وعظم الدين تركه خلف ظهره !

فهذا اولى ان ينظر به بروية وتمعن ! واعتقد ان السيد احمد سيفهم هذه الكلمات اذا تدبر الفرقان وشرح الشيخ ابراهيم بن عرفه حول الفرقان في هذا الشريط



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    السبت أبريل 20, 2013 10:33 am



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي



عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الإثنين أبريل 22, 2013 10:45 am

هل رأيتم أوسمعتم رد أغبى من هذا؟

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد وآل محمد الأئمة والمهديين وسلم تسليما كثيرا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
افهم من كلامك انك تريد التوثق من دعوة الحق اليمانية فارشدك الى السبيل الصحيح المتمثل بالنظر في ادلتها الباهرة راجيا الله عز وجل ان يمن على كل طالب حق بالهداية.
أبو محمد الأنصاري

اقرأ المزيد: http://vb.almahdyoon.org/showthread.php?t=14749#ixzz2RCi05YJd

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد



عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الإثنين أبريل 22, 2013 3:18 pm

المغربي كتب:
هل رأيتم أوسمعتم رد أغبى من هذا؟

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد وآل محمد الأئمة والمهديين وسلم تسليما كثيرا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
افهم من كلامك انك تريد التوثق من دعوة الحق اليمانية فارشدك الى السبيل الصحيح المتمثل بالنظر في ادلتها الباهرة راجيا الله عز وجل ان يمن على كل طالب حق بالهداية.
أبو محمد الأنصاري

اقرأ المزيد: http://vb.almahdyoon.org/showthread.php?t=14749#ixzz2RCi05YJd


اغلب انصاره شلة لا تدري ما هية الطبخة ولمن وكيف ستطبخ اغلبهم مع الهيزعة وبس !

يذكرني ذلك يوم قبل اكثر من عشرين سنة سافرت من مدينة لاخرى في الغربة لا اعرف بها احدا فاستقبلني بعض الشباب العرب واستقر الامر بانني سابيت عند احدهم ولكنهم عزموني لسهرة بمكان لا اعرفه تبين انه مطعم بتسا فيما بعد المهم قبلت عزومتهم وذهبنا للمكان الغريب على الباب وقفنا ولم نستطع الدخول من كثرة لزحمه فحشرنا انفسنا في المكان حتى وصلنا حافة الباب من الداخل وكان المكان الغريب الذي لا اعلم ماهيته مكتظ بالناس على اقل تعديل الف زائر تقريبا المهم سالتهم مذا هذا المحل ؟ فقالوا مطعم فقلت لا ارى كراسي ولا طاولات ومنظره وكانه ديسكوا بلا موسيقا فقالوا لا نعلم وكان رجل يتحدث بمكروفون ولم افهم لغة الشعب وقتها فقلت لهم مذا يقول الرجل بالمكروفون فقالوا من كثرة الضجيج لا يمكننا فهم ما يقول ! فقال احدهم دعونا نذهب لمكان اخر فقلت لحظة لن اذهب حتى اعلم مذا يجري هنا امكثوا قليلا حتى اعود وشققت طريقي حتى وصلت للرجل المتحدث بالمكرفون وبلا ان افهم لغتهم فهمت انه يوجد مسابقة على جوائز وخلال دقائق كنت قد ربحت دراجة ثمينة جدا فحملتها وعدت الى اصحابي فقالوا من اين لك هذه الدراجة الجميلة والجديده فنحن لنا سنوات هنا ولم نحصل ولا يمكننا شراء دراجةهذه وانت بهذه البلد 5 دقائق تغيب عنا وتاتي بهذه الدراجة فقلت لهم الحق عليكم انكم لم تستبينوا اصلا ما يجري هنا وحسبتم ان الناس واقفة لتستمع لرطن الرجل المتكلم ! فهناك يوجد مسابقة وسباق وفزت انا بالدراجة كما ترون خلال دقائق !

فقالوا دعونا نذهب للبيت فهذا امر عجاب لا يصدق !

وهكذا اغلبية انصاره لا تدري ما يدور ولا ما الطبخة فلا عجب اذا قرات له بعد سنة هكذا جوا ب فهو اصلا لا يدري اين هو !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الأربعاء أبريل 24, 2013 3:59 pm

أحمد الحسن اليماني غائب عن فيسبوك أكثر من شهر!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الأربعاء أبريل 24, 2013 4:04 pm




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الجمعة مايو 03, 2013 4:22 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    السبت مايو 04, 2013 4:20 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    السبت مايو 04, 2013 4:49 am

ومع ذلك كله هذه ثغرة عنده وثغرة خطيرة وخطيرة جدا.
فلسفية سيبقى يدورون في فراغ ولن يجدوا حلولا كاملة أبدا أقول كاملة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الثلاثاء مايو 21, 2013 12:50 am



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الأحد مايو 26, 2013 2:31 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راية الجهاد

avatar

عدد المساهمات : 3318
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الإثنين مايو 27, 2013 7:53 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الخميس يونيو 13, 2013 4:12 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغربي

avatar

عدد المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار من انصار احمد الحسن اليماني    الخميس يونيو 13, 2013 4:38 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حوار من انصار احمد الحسن اليماني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاهد حكيم  :: الفئة الأولى ::  العقائد -
انتقل الى: