موضوع: رد: المهدي المجذوب أو الفطب المكتوم الأربعاء يونيو 27, 2012 11:16 am
اخي الكريم هذا محمد - سيف السماء - ليس بصاحب ولم يك يوما صاحب
لان الصاحب عندما يقع بنفسه شيء تجاه صاحبه في قلبه فانه لا يجلس مع الشيطان يغلي حتى يسب ويفارق صاحبه وانما الصاحب الحقيقي يذهب الى صاحبه ويستبين منه ويقول له انا سمعت منك كذا وكذا وهذا ليس هكذا فكيف انت صاحبي وتقول هكذا ولا يبقي صغيرة ولا كبيرة الا تباحثها مع صاحبه حتى يزول كل الرنى عن قلبه !
اما الذي يدعي الصحبه ويتربص لاي حجة وسبب ليخرك سكينه ويطعن صاحبه فهذا عمره ما كان صاحب وليس له امان حتى في مرافقطه باي طريق حتى للبقال فهو سيغدر بك لاتفه الامور لو كنت معه تسير !
فالصاحب يتحمل من صاحبه الحق والباطل فيعينه على الحق ويعينه على الباطل اي يقوم له الباطل !
فهل رأيت منه يوما نشر كلمة حق كلا فهو يتربص بنا الدوائر وينتظر هفوه او ما يحسبه هو هفوه فيذهب يشهر بها في كل جانب فهل مثل هذا يعد صاحب والله اني اصبحت اكره افعاله المشينة ويصعب علي حاله ولا حول ولا قوة الا بالله
هو يعتقد بانني غبي احمق كما يقول هو لا يقولها هكذا للتسلية والاغاظة فقط كما افعل بل هو يعتقدها ويؤمن بها حق وحقيقي ! لكنه يجهل شيء بانني اعرف لمذا صحبني من اول يوم كما اعرف لمذا صحبني اخي نسيم واعرف لمذا صحبني سقراط وصقر وووو الوحيد الذي انا محتار به هو انت فانت على ما يظهر عزيز عند الله ولا يدعني انظر بصحيفتك تكريما لك ! اما البقية فانا بفضل الله قارئهم وحافظهم عن غيب واعلم ما يرضيهم وما يغيظهم فان شأت ارضيتهم وان شأت بفضل الله وامره اغظتهم حتى يصبحوا ليس اصحابي بل اعدائي ! فانا بتعمد اغظته لانه تجاوز حدوده والا في الاصل لا يوجد حاجة لاغاظته فكل له نفسه وهو مسؤول عنها امام الله ولست انا مسؤول عن احد انا مسؤول عن نفسي وعن امر الله وهل بلغته وفعلت ما امرت به وخولت به ! والذين تمسكوا بامر الله فالله هو المسؤول عنهم ووليهم ليس لي الا ان اعرضهم على الله واشهد لهم بانهم تمسكوا بامره وهو اعلم بهم مني فقط شاهد لهم ! واذا اذن الله بالشفاعة فساكون شاهد وشفيع واذا لم ياذن فساكون فقط شاهد وشهيد ! على انهم تمسكوا بامر الله واذا احتج احد علي باني لا احمل امر الله لنفرض فعندي هو الله نفسه شاهد والله اصدق قيلا وشهادته اكبر شهادة والملائكة وسيدنا ابراهيم عليهم السلام ! وغيرهم !
قال الله تعالى والباقيات الصالحات خير عند ربك ثواباً وخير أملاً)
ذكر المفسرون احتمالات عديده للباقيات الصالحات ، نشير الى خمسه منها :
1ــ الصلوات اليوميه الخمس فاصلاة تعمر كل مكان أقيمت فيه والمكان الذي لا تقام فيه الصلاة يخرب ويدمر ،ومخلص الكلام هو أنها معيار قبول أورد الاعمال وباقي العبادات .
2ــ الباقيات الصالحات هو الذكر الشريف التالي سبحان الله والحمد الله ولا إله إلا الله والله اكبر ) هذا الذكر ينزه الله تعالى عن كل عيب ونقص وبوصفه بصفات الكمال ورب هذه الصفات جدير بالحمد والثناء .
3ــ المراد منها صلاة الليل فهي صلاة تحضى بأهمية كبيرة ، وكل ما قلنا فيها كان قليلاً قال الله تعالى ومن الليل فتهجد به نافلة لك عسى أن يبعثك ربك مقاماً محموداً)
4ــ وفسرت بالبنات اللاتي يتم تربيتهن بالآدب الاسلامية ليصبحن امهات نموذجيات ،لأنهن منشأ أمل لوالديهن في عالم الآخرة.
5ــ ورد عن الامام الصادق عليه السلام أن حب أهل البيت وولايتهم من مصاديق الباقيات الصالحات .
من كتاب امثال القران
الى آية الله العظمى الشيخ مكارم الشيرازي
منقول
عن الحسن بن عبد الله، عن أبى، عن جده الحسن بن علي بن أبي طالب (عليهما السلام) قال: «سأل يهودي رسول الله (صلى الله عليه و آله) فقال: أخبرني عن تفسير (سبحان الله، و الحمد لله، و لا اله إلا الله، و الله اكبر)، قال النبي (صلى الله عليه و آله): علم الله عز و جل أن بني آدم يكذبون على الله عز و جل، فقال: (سبحان الله) تنزيها عما يقولون. و أما قوله (الحمد لله) فإنه علم أن العباد لا يؤدون شكر نعمته، فحمد نفسه قبل أن يحمدوه، و هو أول الكلام، لولا ذلك لما أنعم الله على أحد بنعمته. و قوله (لا إله إلا الله) يعني وحدانيته، لا يقبل الله الا عبادته وحده. و هي كلمة التقوى، يثقل الله بها الموازين يوم القيامة. و أما قوله تعالى: و الله أكبر فهي كلمة أعلى الكلمات، و أحبها إلى الله عز و جل، يعني أنه ليس شيء أكبر مني، لا تصح الصلاة إلا بها لكرامتها على الله، و هو الاسم الأكرم. قال اليهودي: صدقت- يا محمد- فما جزاء قائلها؟ قال: إذا قال العبد: (سبحان الله) سبح معه مادون العرش، فيعطى قائلها عشر أمثالها، و إذا قال: (الحمد لله) أنعم الله عليه بنعيم الدنيا موصولا بنعيم الاخرة، و هي الكلمة التي يقولها أهل الجنة إذا دخلوها، و ينقطع الكلام الذي يقولونه في الدنيا ما خلا (الحمد لله) و ذلك قوله جل و عز: دَعْواهُمْ فِيها سُبْحانَكَ اللَّهُمَّ وَ تَحِيَّتُهُمْ فِيها سَلامٌ وَ آخِرُ دَعْواهُمْ أَنِ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعالَمِينَ، و أما قوله: (لا إله إلا الله) فالجنة جزاؤه، و ذلك قوله عز و جل: هَلْ جَزاءُ الْإِحْسانِ إِلَّا الْإِحْسانُ يقول: هل جزاء لا إله إلا الله إلاالجنة فقال اليهودي: صدقت يا محمد».
المغربي
عدد المساهمات : 1911 تاريخ التسجيل : 21/03/2010
موضوع: رد: المهدي المجذوب أو الفطب المكتوم الأربعاء يونيو 27, 2012 2:54 pm
هل هل فعلا، حد علمي أنت لاتضع الكمات هدرا أعتذر ياأخي لكن أول فيما أذكر سألح في السؤال لتوضح ما خططت أنا عزيز عند الله الله، أخي من غير أن أحلفك أعلم أنك صادق لكن لكي يطمئن قلبي وضح المغربي . انا محتار به هو انت فانت على ما يظهر عزيز عند الله ولا يدعني انظر بصحيفتك تكريما لك.
أنت أخي مآلذي محتار به إسألني عن أي شيء سأجيبك عن كل شيء أي سؤال خطر ببالك . ألست صاحب الأمر والقائم بأمر الله إن شاء الله سأكون صافي وأحب ذلك لأنك مسؤول أمام الله ويجب أن تتحرى عن الصغيرة والكبيرة.هذا من حقك. أعود وأقول تراك تركتني دايخ ل الله يحبني هل تعي ماتقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟ آه إن كنت فقط تقول لالا مستحيل ماعهدتك أن تمازح وضح لي بارك الله بك أنتظر جوابك الليلة ه أما أن تسألني فتفضل
تراك ضربت المغربي في الصميم كل مانبحث عنه رضا الله وما أدراك مارضا الله
راية الجهاد
عدد المساهمات : 3319 تاريخ التسجيل : 07/10/2010
موضوع: رد: المهدي المجذوب أو الفطب المكتوم الأربعاء يونيو 27, 2012 3:22 pm
المغربي كتب:
هل هل فعلا، حد علمي أنت لاتضع الكمات هدرا أعتذر ياأخي لكن أول فيما أذكر سألح في السؤال لتوضح ما خططت أنا عزيز عند الله الله، أخي من غير أن أحلفك أعلم أنك صادق لكن لكي يطمئن قلبي وضح المغربي . انا محتار به هو انت فانت على ما يظهر عزيز عند الله ولا يدعني انظر بصحيفتك تكريما لك.
أنت أخي مآلذي محتار به إسألني عن أي شيء سأجيبك عن كل شيء أي سؤال خطر ببالك . ألست صاحب الأمر والقائم بأمر الله إن شاء الله سأكون صافي وأحب ذلك لأنك مسؤول أمام الله ويجب أن تتحرى عن الصغيرة والكبيرة.هذا من حقك. أعود وأقول تراك تركتني دايخ ل الله يحبني هل تعي ماتقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟ آه إن كنت فقط تقول لالا مستحيل ماعهدتك أن تمازح وضح لي بارك الله بك أنتظر جوابك الليلة ه أما أن تسألني فتفضل
الله يحفظك اخي العزيز هدا اعصابك ساشرح الموضوع كل انسان له اعمال ونوايا ونفس هو ادرى بها من بعد الله والله يعلم ما بانفس الخلائق ولا احد يعلم ما بانفس ونوايا العباد لكن الروح هي كاشفة لنوايا العباد وما انفسهم لمن شاء الله بالقدر الذي يشائه الله واحيانا يبين لي الله بعض نوايا الانسان او نيته بعمل معين او بعض ما خبأه بنفسه طبعا ليس دائما وليس كل شيء
لكن انت لا شيء وكانك غير موجود لا نيتك ولا ما في نفسك ولا شيء صفر كتاب ابيض وهذا يكون لعباد الله الذين يحبهم الله فيسترهم عن عيون الملائكة والبشر طبعا انا اعلم خيرك وايمانك وكل فضيلة لكنني لا استطيع رؤية اي شيء سلبي في داخلك وهذا ما يحيرني ! طبعا حيرتي هي في قولي سبحان الله كيف يحفظ عبده الصادق الامين حتى عن اصغر الامور التي لامعنى لها يأخذ بالحسبان !
فلا تكبر الموضوع قول الحمد والشكر لله وحده على فضله فقط هذا ما احببت ان اقوله
لا لا يوجد عندي سؤال ولو كان عندي سؤال لقلته لك ولكنك اجبت ومازلت تجيب بلا ان يسألك احد سباق للخير في كل شعبة واتجاه بارك الله بك واعطاك كل ما تتمنى وزادك من فضله ان شاء الله !
لمذا تعجب ان يحبك الله ان الله يحب عباده جميعا وهو يحب ما خلق وابدع وفطر ولكنه يكره عصيانه ويحب ويقرب اليه من اطاعه ويبعد عن من عصاه ويتوب عليه ويعود يحبه اذا عاد اليه فان كنت تحب الله فاعلم ان الله يحبك اكثر مما تحبه وان كنت تكره الله فهو يكرهك كما تكرهه هذا يعني محبته سبقت وفاقت محبة العبد لربه لو اني فقط احدثك عن حقيقة محبة الله لعبده الذي يحبه لدهشت من شدة المفاجئة كم هي عظيمة محب الله لعبده الذي يحبه فالكون وما فيه لا يساوي شيء عند الله بالمقارنة لحبه بعبده وعبده به ! ولو سأل العبد المحب ربه ان يخلق له كونا ككوننا ليلعب به لفعل واعطاه ما سأل وزاده من فضله وكرمه ولسبقه بالعطاء قبل ان يسأله ! فمحبة الله لا توصف يعجز الكتاب واللسان عن تبيانها ! احب ان اضيف معلومة ان الكون كله بسمواته السبعة عند الله وكانه اقل من ذرة رمل في محيط واسع جدا !
عدل سابقا من قبل راية الجهاد في الأربعاء يونيو 27, 2012 3:47 pm عدل 1 مرات
المغربي
عدد المساهمات : 1911 تاريخ التسجيل : 21/03/2010
موضوع: رد: المهدي المجذوب أو الفطب المكتوم الأربعاء يونيو 27, 2012 3:45 pm
الله يحفظك اخي العزيز هدا اعصابك ساشرح الموضوع كل انسان له اعمال ونوايا ونفس هو ادرى بها من بعد الله والله يعلم ما بانفس الخلائق ولا احد يعلم ما بانفس ونوايا العباد لكن الروح هي كاشفة لنوايا العباد وما انفسهم لمن شاء الله بالقدر الذي يشائه الله واحيانا يبين لي الله بعض نوايا الانسان او نيته بعمل معين او بعض ما خبأه بنفسه طبعا ليس دائما وليس كل شيء
لكن انت لا شيء وكانك غير موجود لا نيتك ولا ما في نفسك ولا شيء صفر كتاب ابيض وهذا يكون لعباد الله الذين يحبهم الله فيسترهم عن عيون الملائكة والبشر طبعا انا اعلم خيرك وايمانك وكل فضيلة لكنني لا استطيع رؤية اي شيء سلبي في داخلك وهذا ما يحيرني ! طبعا حيرتي هي في قولي سبحان الله كيف يحفظ عبده الصادق الامين حتى عن اصغر الامور التي لامعنى لها يأخذ بالحسبان !
فلا تكبر الموضوع قول الحمد والشكر لله وحده على فضله فقط هذا ما احببت ان اقوله
لا لا يوجد عندي سؤال ولو كان عندي سؤال لقلته لك ولكنك اجبت ومازلت تجيب بلا ان يسألك احد سباق للخير في كل شعبة واتجاه بارك الله بك واعطاك كل ما تتمنى وزادك من فضله ان شاء الله !
لمذا تعجب ان يحبك الله ان الله يحب عباده جميعا وهو يحب ما خلق وابدع وفطر ولكنه يكره عصيانه ويحب ويقرب اليه من اطاعه ويبعد عن من عصاه ويتوب عليه ويعود يحبه اذا عاد اليه فان كنت تحب الله فاعلم ان الله يحبك اكثر مما تحبه وان كنت تكره الله فهو يكرهك كما تكرهه هذا يعني محبته سبقت وفاقت محبة العبد لربه لو اني فقط احدثك عن حقيقة محبة الله لعبده الذي يحبه لدهشت من شدة المفاجئة كم هي عظيمة محب الله لعبده الذي يحبه فالكون وما فيه لا يساوي شيء عند الله بالمقارنة لحبه بعبده وعبده به ! ولو سأل العبد المحب ربه ان يخلق له كونا ككوننا ليلعب به لفعل واعطاه ما سأل وزاده من فضله وكرمه ولسبقه بالعطاء قبل ان يسأله ! فمحبة الله لا توصف يعجز الكتاب واللسان عن تبيانها !
بارك الله بك، والذي نفسي بيده لأحب الله حبا كبيرا وأحب رسول الله عليه الصلاة والسلام وأحبك أنت كذلك وأحب الخير لكل العباد.
أما ذنوبي أسأله سبحانه أن يسترها في الدنيا والآخرة
راية الجهاد
عدد المساهمات : 3319 تاريخ التسجيل : 07/10/2010
موضوع: رد: المهدي المجذوب أو الفطب المكتوم الأربعاء يونيو 27, 2012 3:49 pm
آمين الله يحبك ويعزك ويزيدك من فضله ويبارك بك وبمن حولك
المغربي
عدد المساهمات : 1911 تاريخ التسجيل : 21/03/2010
موضوع: رد: المهدي المجذوب أو الفطب المكتوم الأربعاء يونيو 27, 2012 4:04 pm
أفضل وضع أيقونة أبلغ من الكلام
سقراط
عدد المساهمات : 310 تاريخ التسجيل : 21/12/2011
موضوع: رد: المهدي المجذوب أو الفطب المكتوم الأربعاء يونيو 27, 2012 4:33 pm
والله اني اغبطكم اخواني في الله علي مقامكم عند رب العالمين وارجو من الله الرحمن الرحيم ان يرزقني واحد علي مليون من هذا المقام وان يرزقني رضاه وحبه ويستر ذنوبي في الدنيا والاخرة.
فان سألتم لماذا لا تسال الله نفس المقام الذي انتم فيه اجيب واقول اني لا استحق حتي واحد علي تريليون
ولاكن اعلم يقينا ان رحمة الله وسعت كل شيئ وارجو وابتهل الي الله ان اكون شيئا من هذه الاشياء
والسلام عليكم
راية الجهاد
عدد المساهمات : 3319 تاريخ التسجيل : 07/10/2010
موضوع: رد: المهدي المجذوب أو الفطب المكتوم الأربعاء يونيو 27, 2012 5:12 pm
والله اني اغبطكم اخواني في الله علي مقامكم عند رب العالمين وارجو من الله الرحمن الرحيم ان يرزقني واحد علي مليون من هذا المقام وان يرزقني رضاه وحبه ويستر ذنوبي في الدنيا والاخرة.
فان سألتم لماذا لا تسال الله نفس المقام الذي انتم فيه اجيب واقول اني لا استحق حتي واحد علي تريليون
ولاكن اعلم يقينا ان رحمة الله وسعت كل شيئ وارجو وابتهل الي الله ان اكون شيئا من هذه الاشياء
والسلام عليكم
يابوي ان شاء الله ربنا ما يفرق بيننا لا في الدنيا ولا في الاخرة الاعمال بالنيات يابوي لكل امرء ما نوى وانت نويت تحرير القدس بصدق واخلاص فلك ما نويت وكانك فعلت ذلك في ميزانك !
بارك الله بك وزادك من فضله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وال سيدنا محمد
المغربي
عدد المساهمات : 1911 تاريخ التسجيل : 21/03/2010
موضوع: رد: المهدي المجذوب أو الفطب المكتوم الأربعاء يونيو 27, 2012 5:35 pm
أحسنت وأحسن الله إليك
سقراط
عدد المساهمات : 310 تاريخ التسجيل : 21/12/2011
موضوع: رد: المهدي المجذوب أو الفطب المكتوم الثلاثاء يوليو 03, 2012 4:28 pm
اخواني في الله
السلام عليكم
هل سمع احدكم بهذا الرجل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
موضوع: رد: المهدي المجذوب أو الفطب المكتوم الثلاثاء يوليو 03, 2012 6:18 pm
اقتباس :
خواني في الله
السلام عليكم
هل سمع احدكم بهذا الرجل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هيك بتكون كملت !!!
نعم سمعت به ويوجد غيره كثير فهي كملت من اولها ! لكن الان ولا واحد رح يقدر يحلها الا الله وهذا نعلمه منذ 2005 وعما قريب ستتعقد اكثر فحاليا الجميع يتكلم فقط ويدعوا ويعرض ما بجعبته لكن الله خبأء للبشرية مفاجأت كثيره ستبدأ عما قريب في الشام ! او قل بدأت فبالنسبة لله هو يعلم اعراضهم عن امره واشار لي بوجود هؤلاء وقدومهم وليس فقط عند العرب منهم ايضا عند الغرب ! لكن الان حتى لو اجتمع من في الارض جميعهم على اي رجل كان لن يقبل منهم ! يعني لو جاء غدا الصباح واسلم كل من في الارض ووضعوا لهم خليفة عليهم لن يقبل منهم قط ! لانه اذا صدر امر من عند الله فانه لا يقبل بكلمة لا وقد قيلت فلن يحلها الان مئة الف مهدي والا الف الف نبي ولا الف رسول ولا شفاعة الملائكة جميعها ! المسألة الان اضحت متعلقة بالله وحده ! لهم منه مخرج واحد !وهذا المخرج لن يعلمه احد لو قطعت الف الف قطعه ! فعندما نقول بانهم سيعذبون ويجوزن بما فعلوه وقالوه فيعني سيحدث ذلك ولن يرد القول عن الخلق !
فلو لم يقل نوح هذه الكلمات وقال شيء اخر ! بدل الاية 47 لذهب الله بنوح ومن معه او لعذبه اشد ممن في الارض جميعا وهو نبي ورسول وامام ومصطفى ! فمع الله لا يوجد مزح وقت الجد في غير الجد بامكانك ان تمزح حتى تشبع لكن عندما يصدر امر او حكم فلا معقب على امره او حكمه ومن عقب هلك ولو كان ليس طاؤوس الملائكة بل كان من يكون !
فالساعة اصلا ستحدث لان العباد عقبت على امره فاغضبوه ! وسوف يفتح باب رأفة ورحمة لمدة قصيره لاسباب معينة ولانه لا يخلف وعده لكن غضب الله باق وسيبقى على العباد استمع للخطبة الافتخارية وانتبه لما قيل سيحدث لمن خالف حرف واحد من امر الروح !
فهنالك دقائق من الامور لن ابيحها ! ولهذا فالخلق سيمحصون ويعذبون من قبل الله ومن قبل انفسهم ومن قبل اعدائهم ولن يبقى بلد وقرية على الكرة الارضية الا اصابها سوط من غضب الله !
ثاني شيء عيسى عليه الصلاة والسلام كل المسلمين يعلمون بانه سينزل اذا شاء الله بالشام وذلك فقط عندما وبعدما تجتمع الامة على المهدي وعندما تنكشف عدة اسرار منها جعل المهدي قد ادى ما عليه واصبح عدد كبير من الامة ائمة انفسم بإذن الله تكرمة لهذه الامة !
هناك احاديث صحيح ان سيدنا عيسي سيصلي خلف المهدي المبشر من الرسول صلي الله عليه وعن جابر رضي الله عنه قال قال رسول الله صلي الله عليه وسلم (ينزل عيسي ابن مريم فيقول اميرهم المهدي تعال صل بنا فيقول لا ان بعضهم امير بعض تكرمه الله هذه الامة). قال ابن القيم : وقال الحارث بن أبي أسامة في مسنده حدثنا إسماعيل بن عبد الكريم حدثنا إبراهيم بن عقيل عن أبيه عن وهب بن منبه عن جابر قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ينزل عيسى بن مريم فيقول أميرهم المهدي تعال صل بنا فيقول لا إن بعضهم أمير بعض تكرمة الله لهذه الأمة وهذا إسناد جيد . " المنار المنيف " ( ص 147 ) . وصححه الشيخ الألباني في " السلسلة الصحيحة " ( 2236 ) . وأخرج ابن ماجة والروياني وابن خزيمة وأبو عوانة والحاكم وأبو نعيم واللفظ له عن أبي امامة قال: خطبنا رسول الله صلّى الله عليه وسلّم ـ وذكر الدّجال وقال: «فتنفي المدينة الخبث منها كما ينفي الكير خبث الحديد ويدعى ذلك اليوم يوم الخلاص، فقالت أم شريك فاين العرب يا رسول الله يومئذ؟ قال: هم يومئذ قليل وجلّهم ببيت المقدس وامامهم المهدي رجل صالح، فبينما امامهم ]المهدي[ قد تقدم يصلي بهم الصبح اذ نزل عليهم عيسى بن مريم وقت الصبح، فيرجع ذلك الإمام ينكص يمشي القهقرى ليتقدم عيسى فيضع عيسى يده بين كتفيه، ثم يقول له تقدم فصلّ، فانها لك أقيمت، فيصلي بهم أمامهم»(4). وأخرج ابن أبي شيبة في المصنّف عن ابن سيرين قال: «المهدي من هذه الأمّة، وهو الذي يؤمّ عيسى بن مريم»(5). قال رسول الله صلي الله عليه وسلم كيف انتم اذ نزل عيسي بن مريم وامامكم منكم
اي هو ينزل اذا شاء الله فقط بعدما يعرف سر الامامة ويجعل الله لهذه الامة عدد كبير من ألائمة يهدون بامر الله فحينها سينزل عيسى عليه الصلاة والسلام لان ساعة الدجال اقتربت وحانت ليبطل سبيل الامامة الالهية بدعوته ان الامامة هي الوهية فيزعم انه هو اله فياتي غوث الله ونجدته لان هذا امر لن يقدر عليه احد الا نبي ورسول وامام سابق يملك من علم النبوة والرسالة والامامة ما يلزم لمواجهته !
اي بعد التمحيص والفتن والعذاب سترغم البشرية وخاصه المسلمين بالاعتراف بالامامة الالهية ومن بعد اعترافهم بها والايمان بها سيكرم الله عدد من الاشخاص ويجعلهم أئمة كما جعل المهدي أماما وهنا نركز على كلمة جعل اي انه امر الاهي بحت ليس لمخلوق به اي تدخل في اختيار الامام ! فيختار الله ائمة يوازرون امامهم فتكون تكرمة الامة اكتملت حيث جعل الله لهذه الامة امام منهم يتبعه ائمة كل منهم امام لبعضهم البعض وللامة طبعا !
فعندها يستشيط ابليس غضبا لانه فشل في اضلال الامة عن امامها فياذن الله باخراج دجاله لكي يدعي بانه امام ومن ثم يلحق بالامامة الالوهية ليضل الناس عن الحقيقة التي عرفوها وتبعوها ! فحينها يكون عيسى عليه الصلاة والسلام في انتظاره ان شاء الله فمن قال بان عيسى عليه الصلاة والسلام ليس له دور فهو جاهل فعيسى هو نبي ورسول وامام وروح الله وكلمته له عدة خواص لا يعيها العقل البشري اصلا فرغم ادب المهدي ليقدمه للصلاة وادبه في رفض ذلك ويقول انها اقيمت لك لكنها سيكون رغم ذلك نهاية حقبة عمل المهدي كقائد للامة بل سيستلم زمام الامور عيسى عليه الصلاة والسلام وذلك لعدة اهداف ستنجلي في حينها فالمسالة هي ليست فقط عودة نبي ليشهد للاسلام بانه حق فهذا قمة الغباء فما جاء به عيسى لقومه هو الاسلام ايضا ! وكل الانبياء والرسل جائوا بالاسلام ! لكن البقية هو سيعلمكم بها بنفسه ان شاء ! والذي لا يصدق كلامي فل يقرأء :
فيوحي الله إلى عيسى أن: (ثم يأتي عيسى قوم قد عصمهم اللّه من الدجال فيمسح عن وجوههم ويحدثهم في الجنة بدرجاتهم فبينما هو كذلك إذ أوحى اللّه إلى عيسى أني قد أخرجت عباداً لي لا يدان لأحد بقتالهم فأحرز عبادي إلى الطور ويبعث اللّه يأجوج ومأجوج وهم من كل حدب ينسلون فيمر أوائلهم على بحيرة طبرية فيشربون ما فيها ويمر آخرهم فيقول لقد كان بهذه مرة ماء ثم يسيرون حتى ينتهوا إلى جبل الطور
الحديث هذا يبين ان القياده والامامة عادت لسيدنا عيسى عليه الصلاة والسلام !
فالمهدي وظيفته فقط في ترسيخ الامامة الالهية وتثبيتها واقامتها في الارض وبهذا تتم مهمته ولن يبقى شيء في الارض بحاجة الى توتيض فتبدأ عرصات الساعه وعلامات الساعه الكبرى ! فور نزول عيسى عليه الصلاة والسلام وجميع الائمة ومهديهم سيكونون في خدمته !فلا يغرنكم اقوال العلماء المغرورين ! بان عيسى سيكون وزير المهدي كلا هذا جهل مركب وجهل صارخ بما سيحدث فعلا في يوم القيامة وجهل لمذا بالذات عيسى عليه الصلاة والسلام سيعيده الله للبشرية وليس احد غيره ! ثاني شيء حجتهم بانه سيتبع شريعة سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام وهذا قمة الغباء لان الشريعه هي فقط لادارة الدولة وادارة ملك الله على الارض ويوم القيامه هو ليس يوم ادارة ملك الله على الارض بل هو تصفية وحساب وجزاء وعقاب لا يحتاج لشريعه بل المشرع بنفسه سيكون حاضرا ورقيبا وحسيبا ومسيرا لكل شيء ! فهؤلاء يفسرون الاحاديث على اهوائهم لتتناسب مع عقلياتهم !
كما يقولون عيسى سيكون تابع للمهدي ووزير المهدي وليس له ان يشرع ولا ينزل كرسول ولا نبي بشريعه وغير ذلك من سخافات تافه بل اقول لهم اذا شاء الله وانزله ولم يحدث الله الساعة قبل ذلك كله فان عيسى اذا كان في حياته السابقة نبيا ورسولا فانه عندما ينزل كرة اخرى سيكون مقامة قد تعدى النبوة والرسالة والامامة واتمهن كما اتم سيدنا ابراهيم عليهم الصلاة والسلام وبل معه شيء اعظم من النبوة والرسالة والامامة ! معه روح الله الذي يتحدث عنها علي عليه الصلاة والسلام التي تقطع السموات والارض بطرفة عين !
ومن معه روح الله فلا يتلقى الا من روح الله ولا يخضع الا لله ولا يقدر عليه الا الله ولا يعارضه الا هالك ولا يخالفه الا هلك لهذا يذوب الدجال ذوبا قبل ان يلقي عيسى حربته فيه فيسارع ليلقيها عليه وهو يذوب ! وجبل الطور يصبح امنا من ياجوج وماجوج فقط لوجود عيسى عليه فبعدم وجوده فلن يكون على الارض بقعة امنة منهم !
هذه فقط نبذات لتعرفوا الفارق بين ما تعلمتموه وبين ما سيحدث تقريبا اذا شاء الله احداثه والله يفعل ما يشاء
لهذا :عن الإمام الباقر عليه السلام أنه قال الجابر الجعفي رحمه الله : إلزم الأرض ولا تحرك يداً ولا رجلاً حتى ترى علامات أذكره لك: اختلاف بني فلان ، ومناد ينادي في السماء ، ويجيؤكم الصوت من ناحية دمشق بالفرج ، وخسف قرية من قرى الشام تسمى الجابية. وستقبل إخوان الترك حتى ينزلوا الجزيرة. وستقبل مارقة الروم حتى ينزلوا الرملة . فتلك السنة فيها اختلاف كثير في كل أرض من ناحية المغرب ، فأول أرض تخرب الشام ، يختلفون عند ذلك على ثلاث رايات: راية الأصهب ، وراية الأبقع ، وراية السفياني) .
غيبة الشيخ) بالاسناد عن امير المؤمنين (ع) اذا اختلف رمحان بالشام فهو آية من آيات الله تعالى قيل ثم مه قال ثم رجفة تكون بالشام يهلك فيها مائة الف يجعلها الله رحمة للمؤمنين و عذابا على الكافرين فاذا كان ذلك فانظروا الى اصحاب البراذين الشهب و الرايات الصفر تقبل من المغرب حتى تحل بالشام فاذا كان ذلك فانتظروا خسفا بقرية من قرىالشام يقال لها حرستا فاذا كان ذلك فانتظروا ابن آكلة الاكباد بوادي اليابس (غيبة النعماني) مثله الا انه قال لم تنجل الا عن آية من آيات الله قيل و ما هي يا امير المؤمنين قال رجفة تكون بالشام يقتل فيها اكثر من مائة الف و قال البراذين الشهب المحذوقة و زاد بعد قوله تحل بالشام و ذلك عند الجزع الاكبر و الموت الاحمر و بعد قوله حرستا فاذا كان ذلك خرج ابن آكلة الاكباد من الوادي اليابس حتى يستوي على منبر دمشق فاذا كان ذلك فانتظروا خروج المهدي (النعماني) بسنده عن امير المؤمنين (ع) انتظروا الفرج من ثلاث اختلاف اهل الشام بينهم و الرايات السود من خراسان و الفزعة في شهر رمضان (الحديث) (و بسنده) عن الباقر (ع) لا يظهر القائم حتى يشمل الشام فتنة يطلبون المخرج منها فلا يجدونه (الحديث) .
راية الجهاد
عدد المساهمات : 3319 تاريخ التسجيل : 07/10/2010
موضوع: رد: المهدي المجذوب أو الفطب المكتوم الثلاثاء يوليو 03, 2012 8:18 pm
(الاصهب و الابقع و خراب الشام) (المفيد) بسنده عن الباقر (ع) قال الزم الارض و لا تحرك يدا و لا رجلا حتى ترى علامات اذكرها لك و ما اراك تدرك ذلك اختلاف بني العباس و مناد ينادي من السماء و خسف قرية من قرى الشام تسمى الجابية (1) و نزول الترك الجزيرة و نزول الروم الرملة و اختلاف كثير عندذلك في كل ارض حتى تخرب الشام و يكون سبب خرابها اجتماع ثلاث رايات فيها راية الاصهب و راية الابقع و راية السفياني (و في رواية الشيخ في غيبته) فتلك السنة فيها اختلاف كثير في كل ارض من ناحية المغرب (2) او في كل ارض من ارض العرب فاول ارض تخرب الشام يختلفون عند ذلك على ثلاث رايات الخ (و في رواية) راية حسنية و راية اموية و راية قيسية (غيبة الشيخ) بسنده عن عمار بن ياسر و ذكر جملة من العلامات (الى ان قال) و تكثر الحروب في الارض (الى ان قال) و يظهر ثلاثة نفر بالشام كلهم يطلب الملك رجل ابقع و رجل اصهب و رجل من اهل بيت ابي سفيان يخرج في كلب (الحديث) (و في رواية العياشي) مع بني ذنب الحمار مضر و مع السفياني اخواله من كلب فيظهر السفياني و من معه على بني ذنب الحمار حتى يقتلوا قتلا لم يقتله شيء قط و يحضر رجل بدمشق فيقتل هو و من و معه قتلا لم يقتله شيء قط و هو من بني ذنب الحمار (و في رواية النعماني) فيلتقي السفياني بالابقع فيقتتلون فيقتله السفياني و من تبعه ثم يقتل الاصهب. (الثامن اختلاف رمحين بالشام و رجفة بها و خسف بحرستا) (و اقبال قوم من المغرب اليها) (غيبة الشيخ) بالاسناد عن امير المؤمنين (ع) اذا اختلف رمحان بالشام فهو آية من آيات الله تعالى قيل ثم مه قال ثم رجفة تكون بالشام يهلك فيها مائة الف يجعلها الله رحمة للمؤمنين و عذابا على الكافرين فاذا كان ذلك فانظروا الى اصحاب البراذين الشهب و الرايات الصفر تقبل من المغرب حتى تحل بالشام فاذا كان ذلك فانتظروا خسفا بقرية من قرىالشام يقال لها حرستا فاذا كان ذلك فانتظروا ابن آكلة الاكباد بوادي اليابس (غيبة النعماني) مثله الا انه قال لم تنجل الا عن آية من آيات الله قيل و ما هي يا امير المؤمنين قال رجفة تكون بالشام يقتل فيها اكثر من مائة الف و قال البراذين الشهب المحذوقة و زاد بعد قوله تحل بالشام و ذلك عند الجزع الاكبر و الموت الاحمر و بعد قوله حرستا فاذا كان ذلك خرج ابن آكلة الاكباد من الوادي اليابس حتى يستوي على منبر دمشق فاذا كان ذلك فانتظروا خروج المهدي (النعماني) بسنده عن امير المؤمنين (ع) انتظروا الفرج من ثلاث اختلاف اهل الشام بينهم و الرايات السود من خراسان و الفزعة في شهر رمضان (الحديث) (و بسنده) عن الباقر (ع) لا يظهر القائم حتى يشمل الشام فتنة يطلبون المخرج منها فلا يجدونه (الحديث) . (التاسع سقوط طائفة من مسجد دمشق الايمن) رواه جابر الجعفي عن الباقر (ع) في جملة العلامات قال و تسقط طائفة من مسجد دمشق الايمن هكذا وجدناه و لعل الصواب من الجانب الايمن او من جانب مسجد دمشق الايمن (غيبة الشيخ) بسنده عن عمار بن ياسر قال في حديث و يخسف بغربي مسجد دمشق حتى يخد حائطه (و في رواية) و يخرب حائط مسجد دمشق. (العاشر النداء عن سور دمشق) (غيبة الشيخ) بسنده عن عمار بن ياسر في حديث و ينادي مناد على سور دمشق ويل لاهل الارض من شر قد اقترب (و في رواية) ويل لازم (و في رواية اخرى) عن الباقر (ع) و يجيئكم الصوت من ناحية دمشق بالفتح (و في رواية العياشي) و ترى مناديا ينادي بدمشق (النعماني) بسنده عن الباقر (ع) توقعوا الصوت يأتيكم بغتة من قبل دمشق فيه لكم فرج عظيم. (الحادي عشر خروج المرواني و عوف السلمي و شعيب بن صالح) (غيبة النعماني) بسنده عن الرضا (ع) قبل هذا الامر السفياني و اليماني و المرواني و شعيب بن صالح و كيف يقول هذا و هذا (و بسنده) عن الباقر (ع) ان لولد العباس و للمرواني لوقعة بقرقيسا يشيب فيها الغلام الحزور (3) يرفع الله عنهم النصر و يوحي الى طير السماء و سباع الارض اشبعي من لحوم الجبارين ثم يخرج السفياني (اقول) ظاهر بعض الاخبار الواردة في السفياني ان وقعة قرقيسا مع جيشه و التعدد جائز و الله اعلم (غيبة الشيخ) بسنده عن علي بن الحسين (ع) يكون قبل خروج المهدي خروج رجل يقال له عوف السلمي بارض الجزيرة و يكون مأواه تكريت و قتله بمسجد دمشق ثم يكون خروج شعيب بن صالح من سمرقند ثم يخرج السفياني الملعون من الوادي اليابس (الحديث) (و بسنده) عن عمار بن ياسر في حديث ثم يخرج المهدي على لوائه شعيب بن صالح. (الثاني عشر خروج الحسني و قتله) و قد مر في الامر الاول عن الصادق (ع) اذا اختلف ولد العباس و خلعت العرب اعنتها و رفع كل ذي صيصية صيصيته و ظهر السفياني و اقبل اليماني و تحرك الحسني خرج صاحب هذا الامر الحديث (و في رواية) ان المهدي (ع) حينما يريد الخروج يطلع على ذلك بعض مواليه فيأتي الحسني فيخبره الخبر فيبتدره الحسني الى الخروج فيثب عليه اهل مكة فيقتلونه و يبعثون برأسه الى الشامي (اي السفياني) فيظهر عند ذلك صاحب هذا الامر (الحديث) . (الثالث عشر خروج رايات من مصر الى الشام و خروج المصري) (المفيد) بسنده عن الرضا (ع) كأني برايات من مصر مقبلات خضر مصبغات حتى تأتي الشامات فتهدى الى ابن صاحب الوصيات (و في رواية) عن امير المؤمنين (ع) انه قال في جملة العلامات و قام امير الامراء بمصر (غيبة الشيخ) بسنده عن محمد بن مسلم يخرج قبل السفياني مصري و يماني. (الرابع عشر ركز رايات قيس بمصر و رايات كندة بخراسان) (المفيد) بسنده سأل رجل الحسن (ع) عن الفرج فقال (ع) تريد الاكثار ام اجمل لك فقال بل تجمل لي قال اذا ركزت رايات قيس بمصر و رايات كندة بخراسان (النعماني) بسنده عن الصادق (ع) قبل قيام القائم تحرك حرب قيس. (الخامس عشر نزول الترك الجزيرة و الروم الرملة) و جاء ذلك في عدة روايات مسندة عن جابر الجعفي عن الباقر (ع) قال الزم الارض و لا تحرك يدا و لا رجلا حتى ترى علامات اذكرها لك ان ادركتها و ما اراك تدرك ذلك و لكن حدث به من بعدي عني و ذكر جملة منها (الى ان قال) و نزول الترك الجزيرة و نزول الروم الرملة (و في رواية) و تنزل الروم فلسطين (و في رواية) و ستقبل اخوان الترك حتى ينزلوا الجزيرة و ستقتل اخوان مارقة الروم حتى ينزلوا الرملة (و في رواية) و مارقة تمرق من ناحية الترك حتى تنزل الجزيرة و ستقبل مارقة الروم حتى ينزلوا الرملة (و الظاهر) ان المراد بالجزيرة جزيرة العرب و الرملة بلد بفلسطين (و في رواية) اذا خالف الترك الروم او و يتخالف الترك و الروم و الظاهر انه بمعنى نزول الترك الجزيرة و الروم الرملة (و في رواية) فاذااستأثرت عليكم الروم و الترك و جهزت الجيوش الحديث (و في رواية) عن امير المؤمنين (ع) و ظهرت رايات الترك متفرقات في الاقطار و الجنبات و كانوا بين هن و هنات.
راية الجهاد
عدد المساهمات : 3319 تاريخ التسجيل : 07/10/2010
موضوع: رد: المهدي المجذوب أو الفطب المكتوم الثلاثاء يوليو 03, 2012 8:26 pm
صراحتا انا ما يضحكني الا هذا التعليق :
سبحان الله أصبح الأمر قريباً جداً منا ونحن غافلون {اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُعْرِضُونَ}الانبياء 21. فجزاكم الله خير الجزاء على تبيانكم وتوضيحكم الأمر للناس وأسأل الله أن يبعد عنكم شر السفياني وينصركم على عدو الله وعدوكم ويثيبكم ما ترتضون بحق محمد وآله الطيبين الطاهرين
عام 2005 في محرم عندما حدثتهم بهذا قالوا عني مجنون وووووو اليوم اقول عنهم مجانين لانهم كذبوا نبأ من السماء فسيدفعون الثمن ! فقد اصابوا انفسهم بجهالة لانهم ليسوا مسلمين لو كانوا مسلمين لاتبعوا امر الله الذي نص عليه بكتابة :