بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم راية الجهاد يبدو انك عنيف جدا وتستبق الحكم بدون اذن !
من قال لك اني كذبة رؤياك او حتئ رؤيا احمد الحسن او حتئ روؤيا ناصر محمد اليماني او حتئ رؤيا اللحيدي ! لا لم اكفر ومصدق الرؤئ واليك التفصيل !
وساحاججك عند الله ! في رؤياك ! وكذالك من بقي ! انشاء الله تعالى ! فلا تستعجل هداك الله فنحن للحق شاهدين ونقول كلمة التقوئ رقم انف الحاسدين ليس خوف او لنيل مصلحة دنية ! لا بل بالحق ! هل فهمت اخي الكريم
اصلح الله بالك ! فوضح لنا كرة اخرى من اي بلد انت اخ محمد من اليمن ؟ فانا فهمت منك بانك من قرعه !
لا يهمك من اين اكون هل هذا يؤذيك لا سمح الله !!! ستعرف من اكون حين يشاء رب الكون !
حسنا فلا تلمح ولا ترمز اذا لا انك من قرعه ومن ثم تتهمنا بالكذب ولا تلمح بانك من انصار الله وانصار امره الذي حملنا اياه ولا دخل لك بامر الله الذي القاه علينا لا من قريب ولا بعيد
فانك كافر به وتحاول بكل جهدك ان تطمسه وتبدله على هواك ولا تستجيب ومن ثم تقول انك مصدق به وتشهد انه حق من عند الله فعلى من تضحك فان كنت لا تستطيع ان تضحك علينا فستضحك على الله سبحانه وتعالى فما تضحك الا على نفسك وغرك بالله الغرور .
الحمد لله انني لست بحاجة لمعرفتك وقد اغناني الله عن معرفتك او الاحتياج اليك بشئء ما
فمكانك ليس حيث اكون بل عند ناصر محمد فبما ستحاججني عند الله برؤياي لهو اكبر سخافة سمعتها بحياتي وهل رؤياي مني ومن نفسي ؟ وكمن يقول ساحاججك عند الله لنزول المطر في بلدنا .
وقد اتضح لي نفاقك وكذبك حيث قلت سابقا بانك تشهد من الحق ان رؤياي حق ولم تخبرنا كيف اشهدك الحق سبحانه وتعالى على صدق ما حدثناك به عن الرؤيا وتغاضينا عن ذلك متعمدين منتظرين توضيحك ام ظننت اننا سنقبل شهادتك بلا ان تدلي بالكيفية ودلوك ! فكيف تدلي بشهادة انها حق ولم تكن معي في الفراش ولم تكن متواجدا بالرؤيا . فوجب ان يكون الله هو الذي اخبرك فان لم يفعل فانت كذاب وان اخبرك فعليك ان تبلغنا بما اخبرك ولا تكتمه فمن كتم حقا من عند الله الجمه الله بلجام في جهنم .
ثانيا اكنت من قرعه او من فسوطه فان كنت مسلم بالله ورسوله فقد فرض عليك الله الجهاد في سبيله اكان اسمك محمد ام عجرمدول فكل مسلم عربي واعجمي فرض عليه الجهاد في سبيل الله على السؤاء .
ولا رخصه خاصه لك كنت من تكون هذا حكم الله بالقران الكريم .
ونفس الحكم في جميع الكتب والصحف السابقه .
نعم فالجهاد قائم منذ بعث الله سيدنا محمد الى ان يرث الله الارض ومن عليها هل فقهت !
كذبت فالجهاد ليس منذ بعث الله سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى اله وسلم تسليما بل منذ بعث الاولين قبل بعثة سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام
إِنَّ اللّهَ اشْتَرَى مِنَ الْمُؤْمِنِينَ أَنفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُم بِأَنَّ لَهُمُ الجَنَّةَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ وَعْداً عَلَيْهِ حَقّاً فِي التَّوْرَاةِ وَالإِنجِيلِ وَالْقُرْآنِ وَمَنْ أَوْفَى بِعَهْدِهِ مِنَ اللّهِ فَاسْتَبْشِرُواْ بِبَيْعِكُمُ الَّذِي بَايَعْتُم بِهِ وَذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ [التوبة : 111] وان لم تدعوا وتقوم للجهاد في سبيل الله باليمن فانت كافر بالقران الكريم الذي بين يديك !
كذبت ورب الكعبة فنحن المصدقون به حق التصديق !والجهاد قائم من قبل ان تاتي اخي الكريم !والله ما كذب الا امثالك اي جهاد هو القائم ؟ اتسمي هؤلاء المساكين الذين يجاهدون ولا حول ولا قوة لهم ولا يستطيعون دعم انفسهم ولا ناصر لهم الا الله بالجهاد المفروض على المسلمين بالجهاد فالله قال ان الجهاد هو كافة على كل مسلم ان يجاهد لاخراج الاعداء من ديار المسلمين وليس فقط بعض الرجال الذين صدقوا الله بما عاهدوه او مجاهدين مدافعين عن ديارهم بلا مدد وعون من اخوانهم المسلمين ليكونوا لقمة يلتقفها العدو ويكون عليهم ظهيرا . كما هو الحال في فلسطين ولبنان وافغانستان والعراق والشيشان الخ فاكذب على نفسك فلا جدوى ان تكذب علينا فالحقائق امام اعيننا .
مثلك مثل ال سعود الذين يتغنون ليل نهار بانهم يدعمون اهل فلسطين بمقاوتهم ضد الاعداء وانا من سكان اهل فلسطين وما رأينا منهم قرشا واحدا منذ احتلت فلسطين ولا امدونا لا بسلاح ولا بعون اي كان بل متأرين علينا بكل الاشكال وكانهم هم العدو الذي علينا ان نتخلص منه قبل المحتل .
فاكذب على نفسك ولا تكذب علينا .
فعندك فرض فرضه الله عليك بالقران وفرض افرضه عليك بامر من الله ناطقا بوجهك .
الحمد لله قبل ان تفرض على اخوك قد فرضه الله من قبل وانما انت ملبي هل فقهت !نعم انا ملبي لامر من الله في كثير من الامور التي لن تفقها ولن تعيها اولها اقامة القيامة حتى توحيد العالمين لعبادة وطاعة رب العالمين وحده والكثير من الامور التي ليست من شأنك ابدا ان تعلمها . وهو فريضة الجهاد في سبيل الله لابعاد جميع المحتلين وجميع الظالمين وتمكين حكم الله في ارضه فالارض والبلاد لله ولا يجوز ويححرم تولي سبيل المشركين او معاونتهم على المسلمين او احتوائهم في بلادكم او السعوديه كما يفعل رئيس دولتكم والملك فهد او مبارك فهؤلاء كفره فسقه تولى غير سبيل المسلمين وكل من اتبعهم فهو منهم . فان لم تستطع قتالهم فقاتلهم بكلمة حق حتى من موقعك هذا !
ملاحضة ؛ اخي ان اللمك فهد مات منذ فترة ! اما الآن فاخوه اللمك عبد الله هو الذي يحكم البلاد !
نعم الحمار فهد والحمار عبد الله لا جعل الله لهم ملكا ابدا بعد الذي فعلوه .
ملاحظة ملك تكتب الميم قبل اللام وليس اللمك ! والملك لله وليس لاحد غير الله .
وعبد الله لا يحكم البلاد بل مغتصب البلاد بقوات اجنبيه لحماية مغتصبته لنهبها واذلال اهلها ولتعطيل حكم الله وشرائعه ويعيث بالارض الفساد . فمن تكون شخصيا لا يهمني اكنت محمد ام بسام عربي ام اعجمي !
هل اتضحت الصورة اوضح ؟
لأوضح لك اني الفقير الذي لا يملك الا فضل الله ومنه ولا يهمك كما قلت ان اكون عربي ام اعجمي فان كان ما اقوله هو من امر الشيطان وما اقوم به من امر الشيطان
فبأس الوصف وصفك لامر الله وباس الفهم فهمك لامر الله
انت لست بمعصوم ! تخطئ وتصيب ! فإن وفقك الله قمت بما يريد وان خذلك فمن نفسك وشيطانك اللعين !انت حالم وواهم اولا فان امر الله الذي اتيتك به له ليس فقط معصوم بل هو العصمة بحد ذاتها
واما توفيقي فهو من الله بعهد عهده الله الي وحتى ان جلست في البيت ولم افعل شيأ فان وعد الله حق وقوله حق ولا ابالي بتخرصاتك لان الله اصدق منك قيلا . وان اهلك من في الارض جميعا فان وعده هو الحق وغير ذلك اوهام وتخرصات من طرفك لا تمت بما قاله الله لي بشيء .
وما تحركاتي الا لدفع العذاب عن الجهلة امثالك رغم اذيتهم لي وصبري عليهم وعلى اذاهم .
لكن عذاب الله قادم اسرع من الريح العاتيه .... ولكن اكثر الناس لا يشعرون ولا يعلمون . فانا وعدتك يا اخ محمد ان لم تسلم لله ولامره فاني ساحملك مسؤليه تنقض ظهرك او ادخلك جهنم وانت تنظر
والله ليس بيدك لا ضر ولا نفع من دون الله فسلم نفسك من الجحيم وسلم تسلم !
فانت اخي العزيز لن تحملني ولن تستطيع ان تحملني شيئ فقد حملني الله ما شاء وعمري لم يتجاوز 4 سنوات !الم اقل لك بانك تلوي لسانك ليحسبه الناس انه من الكتاب وهو ليس من الكتاب والله اني لاضر وانفع بامر الله كما تنتفع من الشمس بوجودها وغيابها يا جاهل . لكني اعلم سرائرك ومبتغاك فستقول الله هو النافع وهو الضار ولا يشرك معه احدا حقا الله لا يشرك معه احد لكنه هو الذي خلق الشمس لتنفع وتضر وهي تنفع وتضر بامر الله وانا كذلك انفع واضر بامر الله . فلا تلوي لسانك بكلام لا تفقهه . ام ظننت ان نصر الله سيتزل عليك من السماء ؟
نعم سينزل نصر الله من السماء يا غافل ! معذرة اخي العزيز !ايها الملوي اللسان فان امر الله الذي القاه الله الينا هو من السماء وكل شيء من الله
وحتى الماء من السماء ونحن من السماء لكنك تعلم ان المقصود هو اننا مامورون بتلبية اوامر الله على الارض وليس من واجبنا ان نكتف ايدينا حتى يتنزل نصر الله فلا تلوي لسانك .
وضربنا لك مثل الرسل وسنتهم باهم خرجوا يدعون اقوامهم وجاهدوا بانفسهم حتى تبين حقا انهم مؤمنين فنصرهم الله بنصر من عنده .
الم تسمع بالانبياء والرسل وانهم هم من دعى العباد وهم من خرج وووو حتى نصرهم الله .
نعم هؤلاء هم الانبياء والرسل امامهم بالحق رسولنا محمد الصادق الوعد الأمين علية وعلى اله افضل الصلاة واتم التسليم !يا دجال بان واتضح تدجيلك وزيف لسانك الخبيث تقول هؤلاء رسل وانبياء الذي نزل عليهم نصر الله وكان نصر الله لا ينزل على المؤمنين فكلمة هم للاشارة والحصر والله كذبك بقوله تعالى :
الَّذِينَ أُخْرِجُوا مِن دِيَارِهِمْ بِغَيْرِ حَقٍّ إِلَّا أَن يَقُولُوا رَبُّنَا اللَّهُ وَلَوْلَا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُم بِبَعْضٍ لَّهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّهِ كَثِيراً وَلَيَنصُرَنَّ اللَّهُ مَن يَنصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ [الحج : 40]
فالله لم يحصر نصره كما فعلت بالانبياء والرسل بل قال انه ينصر من ينصره . فكذبك رب العزة انتم قوم لا خلاق لكم تنتظرون مهدي من السماء ونصر من السماء في ليلة وضحاها مخالف لجميع السنن الالهية كلها .
ولن يكون ذلك ابدا .
من قال لك هذا ياغافل فالنصر لا يكون الا من السماء ! عذرا اخي الكريم !
الم تعلم ان روح الله عيسئ ابن مريم علية السلام سينزل من السماء الى الأرض لنصرة المهدي !
اما الكيفية فسبتصر ويبصرون !كلا يا ملتوي اللسان فان الله قال ان تنصروا الله ينصركم اي ان ننصره هنا على الارض من اهل الارض ينصرنا بنصر من عنده من السماء فنصر الله لنا مرهون بافعالنا نحن هنا على الارض . فلا تكذب كلمات الله وتتحجج بان عيسى عليه الصلاة والسلام سينزل من السماء !
وتضيف عليها اما الكيفية فستبصر ويبصرون اهلا ومرحا فهات خبرنا بالكيفية ؟ ام هي كيفية علمها فقط لوحدك . فكلمة تبصر وتبصرون قالها الله للمكذبين على حججه ولم يقولها بشان تنزيل عيسى يا ملتوي اللسان وهي قيلت لمن يزعم ان حجة الله مفتون وان الشياطين هي التي توحي اليه من دون الله
وانه متبع للشياطين كما زعمت فستبصر ويبصرون اينا المفتون ! فالله اعلم بالمهتدين
إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ [القلم : 7]
فلا تلوي لسانك بالقران ليحسبه الناس بانه الحق والقران وهو ليس كذلك فالقران بين زيغك بوضوح وجلاء مبين.
الا والله ان رسول الله وال بيته نفعونا بما جائوا به من عند الله يا دجال ! ونفعونا بالخير كله .
فان توليت فان الله غني عزيز ليس بحاجة لك تاكد من ذلك جيدا .
نعم صدقت فالله هو الغني وانتم الفقراء ! وكذلك انا شخصيا لست بحاجة لك ابدا ان جاهدة ام لم تجاهد فكل على نفسه بصيره حتى وان القى معاذيره فالحكم صادر وصدر قبل ان تولد لا تبديل لكلمات الله ولا تحويلا لسنة الله .
فهذا الكتاب الجديد الذين بين يديك وهذا الخطاب الجديد الذي بين يديك اقيم الحجة به عليك مذكرا به اياك بالقران الذي بين ايديك . فاما كافرا واما شكورا .
ليسة الحجة هكذا اخي العزيز والحبيب راية الجهاد !احتئ انت تجهل حقيقة اقامة الحجة ! اوتعتقد انك بقول هذا قد اقمت الحجة ! لم يشهد لك على ذالك الحق يا هذا !
والسلام
ايها الاخ العزيز الحبيب يا مفتول اللسان تحذف موقعنا كله وجميع تفصيل الحجة على العباد وبما فيها من قاله الله لانك تبغض احمد الحسن العسكري لانه شيعي ومن ثم تاتي لبعض المقطفات هنا لتقول ليست الحجة هكذا فلا اقول لك الا اخسأء فانك لم تعدوا قدرك فلله الحجة البالغه وهو اعلم حيث يضع رسالاته ولست انت الذي يعلم الله اين يضع حجته ومن يامره بحملها وتبليغها ولا بالكيفية لتبليغها . وزيادة تكذب ولا تستحي وتقول لم يشهد لك الحق فاعلم انك قلت قبل ذلك فالحق يشهد بان ما اخبرتكم به هو حق من عند الحق . واقراء حتى اعلاه ما خطته يداك ! ولكن في نفسك مرض وانت تعلمه بانك تريد ان توهم الناس انه لا دعوة لاحد لامر الله الا لمن يشهد له الحق بذلك ولا يكون ذلك الا بعد التمكين لكي تمنع اي تمكين او اي عمل في سبيل التمكين بحجة ان الله يشهد للمكن بعد تمكينه وهذا سيكون حضرتك .
شوف يا اخ محمد والله لن ابالي في تلبيتي لامر الله وتنفيذه الذي امرني الله ويوم نلتقي عند الكعبة وحكم اللهعلي هناك بقط راسي ومن ثم تسليمك الامر وراية الله والله لافعلن ولن ابالي فانا البي امر الله ولا يهمني لمن سيعطي الله امره لكن ان تنظر مني ان ينطلي علي التواء لسانك فانت واهم وان لم تتنزل الروح التي من مر الله كرة اخرى وتخبرني انه علي تسليم الراية لفلان ابن فلان او لاي كان فستبقى معي رغم انف الجميع وان جلست في البيت انتظر امر الله كرة اخرى لانني لا استجيب الا لله من خلال الروح التي من امره نقطه . فلا تتعب نفسك معي . فانا سالت الله مرار ان اسلمها لهذااو ذاك لكن الله يأبى ان اسلمها لاحد . فلا حجة لك بقصة المهدي ولا دعوة للمهدي بالموضوع ولا يخصنا ما ذكر عن المهدي ولا يعنني اسمك انه محمد عبد الله ام مسعود ال عبلين .
فالجهاد في سبيل الله فرض قبل وبعد المهدي وليس متعلق بالمهدي ابدا .
بل انبياء ورسل وامم جاهدة في سبيل الله ولم يكن المهدي موجود ان ذاك .
ومن قبل ان تاتي انت ومن بعد ما جئت لتفهم هذا !انت مضحك جدا بل بعدما اتيت وبلغتك امر الله فانت في جهنم اذا رفضت التلبيه حتى لو كنت رسولا مرسلا حاشا الله المرسلين ! عن هذا الجهل المقنع بحلو وعذب الكلام . الملتوي ليحسبونه الناس انه من القران وهو مخالف لما في القران . فاي مخلوق يحمل شهادة الله على نفسه بانه هو الله لا اله الا هو كان من يكون ومبعوث من الله فعلى الخلائق اجمعين التلبية لان تلبيته هي تلبية لله والاستجابة لداعية الحق بامر من الله هي استجابة الى الله يا عمر ابن الخطاب الثاني فاسلامك لا قيمة له عندما تتولى ولو كنت جبرائيل بنفسه عليه الصلاة والسلام .
ارأيت هذا العبد المسكين الفقير الى الله راية الجهاد فانه سيكون عقبة عليك لدخول الجنة فافعل واعبد الله كيفما تشاء وتظن فبحملنا لامر الله واعراضك عنه فاصبح رضانا عنك هو الذي يجعلك تجتاز العقبة ام لا تجتازها هذه سنة الله في عباده .
فالله امر الملائكة للسجود اي طاعة ادم ففعلوا الا ابليس ابى واستكبر وظن نه العابد الزاهد الموحد لله فجعله من المغضوب عليهم لامر بنفس الله ستعلمه في حينه وكذلك سيبتليك ويبتلي الامم اجمعين بعبد من عباده عقبة على جميع الخلائق .
فانت لا فقهت ذلك ولا تستطيع استيعابه ولا امرت بان تكون عقبة على العالمين مثلك مثل سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام وعمر وعلي عليه الصلاة والسلام فما ان توفى الرسول حتى قال عمر حسبنا كتاب الله والعقبة كانت بوجهه لكنه ابى واستكبر وانت كذلك العقبة بوجهك وتأبى وتستكبر وتقول حسبنا كتاب الله وسنة رسوله فاستمسك بها فلا حسرة عليك .
سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
سَاء مَثَلاً الْقَوْمُ الَّذِينَ كَذَّبُواْ بِآيَاتِنَا وَأَنفُسَهُمْ كَانُواْ يَظْلِمُونَ [الأعراف : 177] زيادة على ذلك ليس لك علينااي في كيفية عملنا وايادينا وما نفعله ومن نجنده في سبيل الله واعلاء راية الجهاد في سبيل الله
من الذي اعلاها يا جاحد ! اليس الله ! من قبل ان تأتي ومن بعد ان جئت !تقول عني جاحد حسنا فاعلم بانه لو انني قتلت جميع من الارض او وافقت على ما عرضه الله لهم من عذاب فلن يلومني الله على ذلك لاني احمل امر الله . ولن ينظر الله اليهم طرفة عين او يحاسبني على قتلهم جميعا بلا استثناء احد . لانهم اقترفوا اكبر الكبائر وهي قتل ائمته ومقيمي حكمه وشريعته ويحسبون انهم مهتدون ولا يرضون بحكم الله ولا بمن يبعثه لهم . بل اتخذوا دينهم اهوائهم ويقولون حسبنا كتاب الله . فانا ملبي امر الله مباشرتا وانت حسبك كتاب الله وكتاب لا قيمة له اذا لم يحمله بيت الله وينفذه ويطبقه على العالمين على كل حال ساطلعك على رسالة ارسلتها بها بعض الاشارات التي من خلالها سترى صورة اكبر مما انت قادر على استيعابه :
بسم الله الرحمن الرحيم
الذي لا اله الا هو فاطر السموات الارض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى حضرة الشيخ عدنان العرعور بعد التحية الطيبه
ان ما دفعني لمخاطبتكم هو نباهة فكركم حيث طرحتم الاشكال على انصار السيد احمد الحسن العسكري وخاصتا ما يتعلق بالوصيه وهو الاشكال التالي كيف تسلم احمد الوصية ولم تحضر بعد وفاة المهدي ؟
وهذا الاشكال الذي تنبه اليه فكرك لم يتنبه اليه لا احمد بنفسه ولا الانصار ولن يستطيع احد ان
يقدم اليك الجواب الوافي وسيعجز حتى علماء الشيعة قاطبة على تفسير وتبيان ذلك رغم وجود الوصية في كتبهم .
ولكن بمقدوري بإذن الله ان ابين ذلك لك ولاحمد بنفسه وللجميع قاطبة بامر قطعي.
وكذلك بفضل من الله فانه بمقدوري تبيان اغلبية الاشكالات التي طرحتها من ضمنها على سبيل المثال نجمة داوود والحكم بحكم داوود ومن هو محمد الحسن العسكري وزيادة على ذلك فانني قادر باذن الله ان ابين لكم بالتفصيل الاختلاف الذي وقع بين ابو بكر وعمر وعلي وعثمان رضي الله عنهم وتسبب بهذه الفتنة العظمى على مدى التاريخ ولكن اعلم قبل ان ابين لكم ماحدث فان ما حدث سيحدث كرة اخرى لكن بعدما يتبين للجميع قاطبه الحقيقة كاملتا واضحتا جلية كالشمس وسيعلم الشيعه بانهم اخطأوا بحق ابوبكر وعمر وكذلك سيعلم أهل السنة بانهم اخطأوا بحق علي عليه الصلاة والسلام فالامر اعظم بكثير مما تتصوره انت واهل السنة ومما يتصره الشيعه بانفسهم وكلاهما على صراط مستقيم لكن السؤال هو كيف كلاهما على صراط مستقيم وهما ضدان لا يلتقيان في العقائد ؟
وكذلك بامكاننا باذن الله تبيان امور كثيره خفيه متعلقة بالله سبحانه وتعالى .
وقبل ان استمر في سرد ما بجعبتنا وما خبأه لكم القدر سأبين لكم من نحن ؟
فانا شخص مجهول مستضعف في الارض
ولكن في نفس الوقت الراد والمكذب علينا بعد تبيانه وتوضيح ما سنبلغكم اياه عن الله ومنه فهو مكذب على الله مباشرة اي نحن نتكلم بإسم الله مباشرة وليس من تلقاء عقولنا او مفهومنا وبإمكاننا تبيان ذلك بجلاء ووضوح
فنحن صاحب الامر المامور من الله مباشرة بتوحيد العالمين لعبادة رب العالمين
واعلم بانه بعد تبيان امر الله اكذبتم او صدقتم فان الحجة ستكون اقيمت على المسلمين قاطبة وعلى اعراضكم عن أمر الله فاننا سننذركم بصاعقة كصاعقة عاد وثمود او عذاب اليم او قارعة او الساعة
فهي اسرع من لمح البصر
واننا لنعلم ان هذه الكلمات المبهمة الغامضة ليست بحجة عليكم
ولكننا اقمنا الحجة عليكم بالسر منذ محرم 2005 وقد اعتزلناكم حتى حين ولكننا على رغبة ان نصدع بامر الله علنا ليحل عليكم غضب من الله قاطبة اذا اعرضتم عن امره او يرحمكم ويرحم اختلافكم اذا استجبتم لله ولامره
وينصركم على الظالمين ويكفر عنكم ذنوبكم وسيأت اعمالكم
فالامر منوط بأيديكم ولن يصيبكم الا ما كسبتم .
فعلك تتسالك وذلك من حقق على هذه الوهلة الاولى من ذا الذي يسمح لنفسه ان يتكلم بإسم الله واي دليل واي برهان بجعبته يستطيع ان يقدمه بان الله بعثه ليتحدث بأسمه ؟
وكما قال لنا احد الشيوخ في منطقتنا اذا صدقت بما تخبر به وما ذكرته لنا فعلينا جميعا طاعتك لذلك وجب عرضك على بعض العلماء ولهذا فانني على اتم الاستعداد ليس فقط لاعرض نفسي وبكل ما في جعبتي على العلماء بل ساحتج عليهم جميعا بما امر الله وابلغهم بلاغ الله حرفيا .
.
فانا الميزان الناطق الذي يفصل بين الحق والباطل بعدما ما امرني الله بتوحيد العالمين لعبادة رب العالمين فانني لاحمل اسرار جمة من المعرفة الحقيقة التي ستمكنني بامر الله واذنه اعادة مفهوم الاسلام على حقيقته التي شائها الله سبحانه وتعالى .
لكن لدي بعض الشروط
الشرط الاول
ان لا يسميني اي فرد بانني مهدي او مدعي للمهدوية بأي شكل كان
ان يزعم احد بانني نبي اتنبأء الغيب او انني رسول يوحى الي اي يتنزل علي الوحي جبرائيل عليه الصلاة والسلام
فانا صاحب الامر او القائم بامر الله او راية الجهاد او عبد الله ابن عبد الله او م ح م د ابن عبد الله
وبإمكانك ان تسألني عن اي شيء تشائه وعن اي شيء يخطر بذهنك ولكن لن اسمح لك بان تسألني عن اسمي الشخصي واسم ابي وجدي اما بقية النسب فانني قادر على تبيانه ان شاء الله حتى
جدنا علي عليه الصلاة والسلام
او قل حتى نسب جدنا العيسوي المقطوع النسب الذي يحتمل به احتمالان
بالرغم ان امر النسب هذا ليس يهمني كثيرا
فحجة الله هي اكبر من نسبي ومن اكون
وبإمكانك ان تسأل وتحتج علينا بما في كتبكم جميعها لجميع الفرق ونحن سنحتج عليكم بكتاب الله القران الكريم لتبيان صدقنا واحاديث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى ال بيته
التي يعلمها العامة كلهم .
ولا تخفى حتى على الجاهل التي تتداول بين الفرق جميعها .
وسنبين لكم الروح التي من امر الله بالتفصيل
وماهيتها وقدراتها
ان الله هو المحيط بك وبها! وانها من أمر الله لا خلاف في ذالك ! وما أوتيتم من العلم الا قليلا ! وانها لن تستطيع ان تحمل جناح بعوضة بدون احاطة الرحمن بها ! وعلمها المحيط ليس عندك بل علمها الحق عند الله ففهم يا غافل !وما أوتيتم من العلم الا قليلا !
وسنبين لكم الرؤيا وحجيتها وماهيتها وانواعها
ونحن سبقناك بالاطلاع والاحتجاج على المهدي اللحيدي السفاح الذي افتى بقتلنا فقط لاننا روينا له رؤيا واحده فسبحان الله المسلم اليوم يهدر دمه من اجل رؤيا يراها ويرويها .
وكذلك المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني افتى بقتلنا ووضع قيمة مالية ووعد بجنة خلد لمن يقتلنا ايضا لاننا وضعنا بين يديه بعض الرؤيا التي رأيناها .
اما السيد احمد الحسن العسكري فهو امتنع متواضعا ومعتذرا على عدم قدرته لتاويل تلك الرؤيا ولكن
كبله الله سبحانه وتعالى بأمر موجه له بالذات سيأتي ذكره في اوانه
فالتزم منذ ذلك الحين بالصمت وحال انصاره بيننا وبينه.
فان كنت حقا ترغب في معرفة وتبيان الحقيقة وترضي الله فما عليك الا ان تستمع لجميع الرؤيا وجميع ما امر الله
يقظتا ومناما وما هو اعظم ببلاغه وايصاله لاهل العلم والعامة ومن ثم تسأل وتحكم
ولو كان الامر بيدي لما راسلتك ولا بلغت احدا بشيء
ولا يخصني امر المهدي اصلا وفصلا
ولما دعوت احدا لامر الله
لكن الله وضعني بين امرين اما ان ابلغ ما امرت به وتوحيد العالمين لعبادة رب العالمين وانتبه انه لم يقل توحيد المسلمين او المؤمنين بل العالمين قاطبة
من انس وجن وملائكة من في السموات السبع والارض وهذا طلب وامر لا يقدر عليه مخلوق اصلا واما جهنم وغضبه على عباده فالله غاضب جدا جدا لظهور الفساد في البر والبحر وساقف هنا ولن اسرد اكثر من ذلك بهذ البرقية المطولة .
وان كنت شيخ وعالم حقا وحقيقتا فانه من واجبك بعد الاستماع لما احدثه الله سبحانه وتعالى معي ان تبين لنا وللخلق كيف يكون ذلك ولمذا حدث ذلك ولن تستطيع تبيانه
واعلم بانه اذا ادعيت عوجا بان ذلك من الشيطان كما فعل من هو من قبلك كمدرس الشريعة بجده فقتل الله ولده بنفس يوم الحوار ولم يمهله الله ساعة فتنحى عن الحوار وبامكانك ان تنظر ايضا ما جنى ذلك العالم من عذاب على جده . لانه انكر الايات البينات التي في القران ونسبها للشيطان ونسب اسم الله لا اله الا هو الى عمل من الشيطان سنبين ذلك لكم اذا رغبتم .
فنحن سنبين لكم ان المتحدث الينا لا يحتمل الا ان يكون كما سمى نفسه انا الله لا اله الا انا
وذلك بادلة وبراهين من القران الكريم
لا يستطيع انكارها الا معاند لا يؤمن بالقران وكلام الله البين الواضح بالقران
ومن انكرها فقد انكر جميع ما انزل الله على انبيائه ورسله قاطبة منذ نوح عليه الصلاة والسلام حتى خاتم الانبياء سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام .
فاهلا وسهلا بالقيامة
فهي على الابواب لا تبعد قاب قوسين او ادنى بإذن الله ومشيئته .
ولهذ فنحن على اتم الاستعداد بان نأتي الى حضرتكم قناة الصفا ونبين بالتفصيل جميع العناوين المطروحة بهذه الرسالة وغيرها بشرط ان لا تكون لوحدك المحاور والسائل وانما
نرغب بتواجدكم طبعا لنباهتكم وفطنتكم وكذلك نرغب بقدوم سماحة السيد احمد بدر الدين حسون مفتي الشام
وعليه ان يجلب الامانة التي سلمناه اياها بيمينه عام 2006
وكذلك الشيخ ابو غازي مشرف منتدى المسك من جده المملكة السعوديه
وعليه ايضا ان يجلب الامانة التي قدمناها اليه واسماء جميع العلماء الذين اوصلها اليهم عام 2005
وكذلك السيد علي الكوراني واي مرجع اخر من مدينة قم
وكذلك اي عالم صوفي من اختياركم بالاجماع
وهؤلاء ليسوا ملزمون بالبقاء اكثر من لقاء واحد فهم في اتم الحرية لكن اللقاء الاول هو الشرط الرئيسي
لانعقاد اللقاء على الهواء مباشرة
اي مجموع المتواجدين يجب ان يكون سبعة
انت واحمد بدر الدين وابو غازي والكوراني وعالم من قم واخر شيعي من اي كان وعالم صوفي
وانا ثامنكم
فانني ادعوكم الى امر الله وان تستجيبوا وتستمعوا لما يطلبه سبحانه وتعالى ان يصلكم لا اكثر ولا اقل .
هذا تقدم جميل بارك الله فيك فمأمضي بما عرضت عليهم لعل الله يسهل لك ولهم هذا الأمر ! انشاء !
وربما هذا لا يرضيك ان ارشدك فأنت مستغني كما تقول ! اذا فأعذرني اخي ! هذا شأنك !
أَتَى أَمْرُ اللّهِ فَلاَ تَسْتَعْجِلُوهُ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ [النحل : 1]
للتواصل:
moslimien@yahoo.de صاحب الامر
راية الجهاد
القائم بأمر الله
لكنني لن ابين لك في المستقبل اي خطة او اي طريقة لاحتواء جميع المسلمين تحت راية الجهاد وامر الله لان ذلك سيضر اكثر من ان ينفع ولا يفيدك اصلا بشيء فعليك انت القيام بواجب الشرعي وكفا وتوكل على الله . وذلك سيضر ايضا اشخاص وجب ان يكونوا مجهولين حتى حين وكذلك لدي اشخاص يعملون في اماكن اخرى باذن الله وامره فهم اجتمعوا من تلقاء نفسهم بفضل الله عليهم وارشاده لهم .
واجبي الشرعي لست انت من يحدده !قد تم الفصل فية منذ ما يقارب 25 عام !!!!!!!
ورغم كل ذلك فانني وحيد فكل يفهم ما اراده الله ويعلم ما عليه عمه حتى يقضي الله امرا كان مفعولا .
امرك الى الله فأنت مسير ولست مخير ففهم !فانا مسير في امور ومخير في امور وامري كله يعود الى الله فانا لله وانا اليه لراجعون ولكن الله بين لي ما علي القيام به ! وجعل لي الخيرة في التنفيذ حتى يحدث امرا كان مفعولا لتفهم اكثر يعني لو ذهبت للافارقة عبدة النار والحجاره واقنعتهم بامر الله وناصروا امر الله واستجابوا فهم من سينال رحمة الله وعفوه ولن تذوقها انت ابدا . ولن ينفعك القران بشيء لانك لم تفهمه كما شاء الله ان تفهمه فيجعل جميع اعمالك هباء منثورا وانت تحسب انك تحسن صنعا وعابدا لله .
مثلك مثل من عبد الاها مجهولا او انتظر مهدي مجهول ومن ثم اتاه الحق فتبين ان الذي انتظره مخالف كليا لما كان يعتقد فاذا اصلا هو لم يكن ينتظر المهدي الحقيقي ولا كان يعبد الله الحق بل عبد ما صورته له مخيلته وعقله وفهمه . فكل سيؤتى بالاهه كما تصوره واعتقده فيقال له هذا ربك الذي عبدته من دون الله فاذهبا الى الجحيم . فان حجة الله على عباده هو الوحيد الذي يعرف الله لان الله عرفه على نفسه وجميع الخلائق مرهونة به . كما ان جميع الخلائق مرهونة باسرافيل وصوره الذي سنفخ فيه لكن الاشرار امثالك سيقولون وقالوا هل الله يشرك بملكه وحكمه احدا وهل الله محتاج اليك لتكون حجته على العالمين ومن تكون ليامرك الله باقامة القيامه فهؤلاء هم الكفرة حقا . امر يعيده الله كرتا تلوا الاخرى على الامم والجميع يمتحن بنفس الامتحان فمن سقط هلك ومن تمسك بحجة الله نجى ! سنة الذي من قبلنا ولن تجد لسنة الله تبديلا ولا تحويلا . وانا اتقبل انك تتبراء مني وبما جائتك به من امر الله وكذلك اتبراء منك ايضا وبما تدعوني اليه
أتبرئ من شيطانك ودجالك حين تخالف اسم من اسماء الله وهو الحق ! اما شخصك فأنت اخي فلن ادعك مها حصل بيننا !فانا قلت اني متبراء منك ولا ارغب لا بصحبتك ولا معرفتك فاذهب وابحث لله حجة اخرى على الارض فالارض لا تخلوا من حجة لله فانا لا ارغب بك مهما فعلت ومهما قلت . واعلم انه لو يخيرني الله اما قبولك او دخول جهنم فساختار دخول جهنم لانك قلت انني قائم بامر الشيطان كلمة خرجت من فاهك
سنكبك بها في جهنم وبأس المصير باذن الله فانت كذبت اية من ايات الله تتلى عليك . فلا عذر اليوم .
بَلَى قَدْ جَاءتْكَ آيَاتِي فَكَذَّبْتَ بِهَا وَاسْتَكْبَرْتَ وَكُنتَ مِنَ الْكَافِرِينَ [الزمر : 59]
قُلْ أَرَأَيْتُمْ إِن كَانَ مِنْ عِندِ اللَّهِ وَكَفَرْتُم بِهِ وَشَهِدَ شَاهِدٌ مِّن بَنِي إِسْرَائِيلَ عَلَى مِثْلِهِ فَآمَنَ وَاسْتَكْبَرْتُمْ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ [الأحقاف : 10]
الحمد لله الذي يقلب الليل والنهار اية وعبرة لاولي الابصار
يوم كافر ويوم مؤمن سنة الله في عباده ولن تجد لسنة الله تحويلا .
هكذا اصحاب الضنون والأوهام تسيرهم العاطفة للحكم ورمي الناس بما لا يعلمون !نعم يا عمر امر الله ظنون واواهام وتسيرهم العاطفة للحكم ورمي الناس بما لا يعلمون حسبي الله ونعم الوكيل اما انت ترمينا باننا القائم بامر الشيطان طبعا بوحي من عند الله لكنك ستكتمه ولا تخبرنا بما اوحي اليك اليس كذلك . ام انت حجة علينا ونحن لا ندري فخبرنا علنا حجتين من الله على العباد في آن واحد خارجين عن الناموس وعن سنن الله كلها . فان كنت حجة من الله نصبك الله حجة علينا فادلوا بدلوك وإلا فلا تخرصون بما لم تؤمرون .
فانا يوم الدين بامر الله واذنه فمن انت ؟ يُقَلِّبُ اللَّهُ اللَّيْلَ وَالنَّهَارَ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَعِبْرَةً لِّأُوْلِي الْأَبْصَارِ [النور : 44]
نعم فسبحان من احاط بخلقة
وَمَا قَدَرُوا اللَّهَ حَقَّ قَدْرِهِ وَالْأَرْضُ جَمِيعًا قَبْضَتُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَالسَّماوَاتُ مَطْوِيَّاتٌ بِيَمِينِهِ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَفَانتَقَمْنَا مِنْهُمْ وَإِنَّهُمَا لَبِإِمَامٍ مُّبِينٍ [الحجر : 79]
وَمَا خَلَقْنَا السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا إِلاَّ بِالْحَقِّ وَإِنَّ السَّاعَةَ لآتِيَةٌ فَاصْفَحِ الصَّفْحَ الْجَمِيلَ [الحجر : 85]
ارأيت كيف يامر الله بالصفح الجميل لكن يوم الدين لا يوجد لا معذرة ولا صفح ولا هم يرجعون
هَلْ يَنظُرُونَ إِلاَّ تَأْوِيلَهُ يَوْمَ يَأْتِي تَأْوِيلُهُ يَقُولُ الَّذِينَ نَسُوهُ مِن قَبْلُ قَدْ جَاءتْ رُسُلُ رَبِّنَا بِالْحَقِّ فَهَل لَّنَا مِن شُفَعَاء فَيَشْفَعُواْ لَنَا أَوْ نُرَدُّ فَنَعْمَلَ غَيْرَ الَّذِي كُنَّا نَعْمَلُ قَدْ خَسِرُواْ أَنفُسَهُمْ وَضَلَّ عَنْهُم مَّا كَانُواْ يَفْتَرُونَ [الأعراف : 53]
وَهُمْ يَصْطَرِخُونَ فِيهَا رَبَّنَا أَخْرِجْنَا نَعْمَلْ صَالِحاً غَيْرَ الَّذِي كُنَّا نَعْمَلُ أَوَلَمْ نُعَمِّرْكُم مَّا يَتَذَكَّرُ فِيهِ مَن تَذَكَّرَ وَجَاءكُمُ النَّذِيرُ فَذُوقُوا فَمَا لِلظَّالِمِينَ مِن نَّصِيرٍ [فاطر : 37]
وهل الاشراك بالله هو الاعراض عن حجته وامره ام باتباعها ؟
وهل الكفر بالله بالاعراض عن النذير المبين ام باتباعها واتباع المرسلين ؟
فلا تلوي لسانك بالقران ليحسبه الناس انه الحق وهو الباطل !
فان الانسان مرغم كان من يكون باتباع المرسلين والمنذرين والامام المبين واوصيائهم ونقبائهم المبعوثين من الله . ولا حجة لاحد بالاتواء عليهم ومن فعل فهو من اهل النار .
ولي تعليق شخصي : فانت تجادلني طيلة الوقت في امور ليس لها اي مغزى حقيقي للعمل على توحيد العالمين او للجهاد في سبيل الله بل تضع فلسفاتك التي تبهما بجوانب عده واخرى تناقض ما وضعته مسبقا وكان ما يدور وما يحاك حول المسلمين لا يهمك بشيء وكل همك هو المهدي وبما انك محمد ابن عبد الله تظن نفسك المهدي فيا عم فان كان عندك حجة فهاتها ودعنا من لفك ودورانك هذا الذي تقوم به فانه لن يفيدك بشيء بل العكس من خلال كل حوار لا تزيد نفسك الا تخسيرا .
فان كان عندك رد على حجتنا عليك التي القيناها عليك فهاتها الان والا فانها اقيمت عليك ولا تتشدق بانك ستحاجنا بها عند الله يوم القيامة لانه يمكن ان تكون انت ممن قيل فيهم :
قَالَ اخْسَؤُوا فِيهَا وَلَا تُكَلِّمُونِ [المؤمنون : 108]
فان كنت تحمل حجة معك اليوم فهاتها اليوم ! لان حجتنا عليك بيناها وتقول امنت وتكفر بها فباس النفاق هذا . حتى النفاق لا تصلح لاتقانه .
فاما كافر واما مؤمن بما احتجينا به عليك من امر الله ولا يوحد متذبذبين بين هؤلاء وهؤلاء كلا والف كلا .