بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم احببت ان اتدخل ببعض النقاط علها تفيد طريقة التفكر لفهم الاحاديث اعمق قليلا .
اقتباس:
والفرقة المنصورة هي القائمة بأمر الله المستقيمة على دين الله يقول النبي صلى الله عليه وسلم-: (ستفترق أمتي على ثلاثٍ وسبعين فرقة، كلها في النار إلا واحدة!)، قيل: مَن هي يا رسول الله؟ قال: (ما أنا عليه وأصحابي) وفي رواية: (وهي الجماعة) يعني المجتمعة على الحق ومن بعدهم من سار على نهجهم
اقتباس:
مجمع الزوائد - ج7 12032-وعن زيد بن وهب قال: بينا نحن حول حذيفة إذ قال: كيف أنتم وقد خرج أهل بيت نبيكم صلى الله عليه وسلم فرقتين يضرب بعضهم وجوه بعض بالسيف؟ فقلنا: يا أبا عبد الله وإن ذلك لكائن؟ فقال بعض أصحابه: يا أبا عبد الله فكيف نصنع إن أدركنا ذلك زمان؟ قال: انظروا الفرقة التي تدعوا إلى أمر علي فالزموها فإنها على الهدى.
رواه البزار ورجاله ثقات.
اقتباس:
قال عليه الصلاة السلام : ( لا تزال طائفة من أمتي ظاهرين على الحق ، لا يضرهم من خالفهم حتى يأتي أمر الله )
فانني سأخذ ثلاث مقطفات من حديثكم وننظر ما هو المقصود بها اصلا .
في كلامك تقول ان الفرقة المنصورة هي القائمة بامر الله !
اذا وجب اولا تعريف ما هية امر الله وكيف يكون وهل كل شخص يقوم بامر ما وقول حق هو امر الله وما هو وجه الاختلاف بين امر من الله مكتوب في كتاب او امر من الله قاله الرسول عليه الصلاة والسلام وهل هناك امر من الله مجهول يحتمل ان يحدثه الله فهذه النقاط وجب ان تتضح قبل الحكم على الرواية والحديث . وقبل ان نحاول استسقاء معنى الرواية .
اما الرواية الثاية تقول الفرقة التي تدعوا الى امر علي فالزموها :
هنا وجب ايضا التوضيح ما هو امر علي هل كان علي عليه الصلاة والسلام يستسقي امره من الكتاب والسنة ام كان امره متصلا بالسموات فان كان متصلا بالسماء اذا امره وما كان عليه يجب ان يكون متصلا واذا كان منقطعا فاذا امره ايضا منقطعا .
ثانيا هل امر علي عليه السلام هو كل من قال انا اؤيد واشايع علي هو على امره حقا ويدعوا على امره ومنهجه ام هو فقط متبع للاسم وليس للمضمون العملي الفعلي والمقام الذي كان به علي فهذا مهم ايضا .مثال الصوفي يحب علي ويتبع علي كالسني ايضا الشيعي يرى في علي حبل صلة بين السماء والارض ما يخالفه اهل السنة اذا هذه النقطة مهمة جدا وستضح من خلال نقاط اخرى عن اتساع الرؤية.
الحديث الاخر ينص على ان الفرقة المنصورة او التي على حق هي الفرقة التي تنتظر امر الله .
لا يضرهم من خالفهم حتى يأتي أمر الله .
اذا هنا عندنا نقطة مهمة وهي امر الله مرة اخرى وهذا الامر سياتي ولم يكن ! واذا اتى كيف ستعلم البشرية باتيانه اليس من خلال بشر او ملاك سيخبرهم بان امر الله اتى ؟ وملاك تسقط وهذا واضح في مكان اخر بالقران اذا يبقى ان تعلم البشرية يوم ياتي امر الله من بشر !
فتكفي هذه لوحدها لتثبت انه يوما ما سياتي امر من الله لبشر ان يخبر البشرية بامره الذي اتى اذا الحديث بين ان هنالك صلة بين السماء والارض متواجده او ستاتي على اية حال !
فالنعد للحديث السابق الذي قيل به من كان على امر علي عليه السلام فهو على الحق وامر علي وضحناه انه كان على صلة بالسماء والمخالف يقول لا لم يكن لكن الحديثين الاخرين بينا وجوب صلة بين السماء والارض اصلا لتكون هناك فرقة
ناجية !
واذا جمعنا هذه النقاط معا نجد ان علي كان له صلة بالسماء والفرقة الناجة هي الي ستتبع نهجه ومنهاجه المتصل بالسماء بشخص اخر سياتي ويقول انه اتصل او متصل بالسماء فهو مباشرتا يدعوا على ما كان يدعوا اليه علي .
لكن دعونا ناخذ نظرة المخالفين من اهل السنة الذين يقولون بعدم وجود اي صلة بالسماء فهذا يعني باختصار ان اي مسلم من اي مذهب وعقيده يمكنه ان يمسك القران ويقول اني ادعوكم لامر الله المسطور بهذا الكتاب .
وحسب هذه الجملة لوحدها فعلى المسلمين اتباعه ومن سيخالفه فهو من اهل جهنم هكذا بين القران ذلك في سورة الاحقاف .
اذا المسلمين حقيقتا هم في مصيبة اكبر مما يتصورونه لانه فرض عين الاستجابة لامر الله ولداعية الله حسب نص القران ومن لم يستجب فهو في ضلال مبين وتوعده الله بنار جهنم .
فالننظر في الساحة اليوم كم هم الدعاة الذين يدعون الى الله والى كتاب الله ومنهم يدعون المهدوية ويدعونكم الى الله كثيرين لكن بغض النظر لكثرتهم او قلتهم فالقران بين انه عدم الاستجابة لواحد اي واحد يدعوا الى الله مثواه جهنم بلا جدال !
اذا المسلين اليوم جميعه مثواهم جهنم حسب نص القران اكانوا سنة ام شيعه لعدم استجابتهم للداعين الى الله !
علك تظن نفسك الان ستكون افصح من القران وتقول هؤلاء على ضلالة . لهذا لا اتبعهم !
اقول اولا بما انهم يدعون لكتاب الله والى الله فهم بادئ الامر ليسوا على ضلالة لو تمسكنى بمعتقد اهل السنة . لان معتقد اهل السنة يقول ان كل من تمسك بالقران والسنة ودعى الى الله فهو الداعية الحق !
وهنا بهذا المعتقد هلك اهل السنة عن بكرة ابيهم بسبب هذا المعتقد لانه اليوم يوجد عشرات من الداعين لله ولكتاب الله ولا احدا منهم يستجيب وكما بينا ان من لا يستجيب ما فرضه الله فرض عين على المسلمين وتوعدهم بنار جهنم فاذن هلكوا جميعا بلا جدال.
لناخذ معتقد الشيعه القائل ان الداعية الواجب الاستجابة له كفرض عين كما هو في القران ليس اي شخص حمل القران والسنة وقال يا جماعه تعالوا نطبق دين الله كما هو في الكتاب والسنة وانما ربطوا كون الداعيى داعية حق بوجوب بعثته من الله بامر من الله ويكون على صلة بالسماء لكي يميز بين الداعية الذي يدعوا من تلقاء منطقه وعقله وبين الداعية المامور ومحمل منى الله بالدعوة . وعليه تنطبق الاية ان من لا يستجيب له فهو من اهل النار .
اذا المسألة خطيره جادا وتعامل المسلمين مع الدعوات او قل الداعين لله بالصورة التي يسيرون عليها بطريقة التكذيب والاستهتار الخ هو اصلا امر خطير سيودي في النهاية ان تكون الامة جمعاء شيعة وسنة من اهل الله لان داعية الله موجود بين ظهرانيكم
اكان بمنظار اهل السنة فهناك العشرات بل اكثر وبمنظار اهل الشيعه على الاقل واحد اعرفه يدعوا الى الله وبامر من الله .
فعدم الاستجابة من اهل السنة فعقيدتهم باطلة وخالفو صريح القران بالاستجابة ومثواهم جهنم لان الاستجابة هي فرض عين واهل الشيعه عليهم التحقق هل هذا الداعية الذي يقول ان الله امره ان يدعوهم هل هو حقا من الله ام ايضا كالبقية يدعوهم من فكره وعقله فان كان من فكره وعقله بامكانهم الاعراض حسب عقيدتهم وان كان من عند الله فالاعراض موجب لنار جهنم ايضا للشيعة .
اذا البحث في قضية الفرقة الناجية له اغوار عميقه ولا يمكن اخذه ببساطة ولا حتى الدعاوي الموجوده على الساحه يجيز الشرع اتخاذها ببساطه وتهاون لان فرض الاستجابة كفرض الصلاة بل افضل واعم ب سبعين مرة اي هو اهم من فرض الصلاة فرض الاستجابة لهذا فالامة جمعاء هي على شفة هوايه ان لم تتمعن حولها جيدا وتنظر في جميع الداعين الى الله بدقة متناهية لانهم حتى لو كانوا واقول جميعا دجالين حسب كل معتقد ومعتقد فرض القران الاستجابه لمن يدعوك الى الله . وهذا الفرض اشد واعم واكبر من فرض الصلاة .
واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين فاتقوا الله بانفسكم ولا تهلكوها وانتم تلعبون .
مَا يَأْتِيهِم مِّن ذِكْرٍ مَّن رَّبِّهِم مُّحْدَثٍ إِلَّا اسْتَمَعُوهُ وَهُمْ يَلْعَبُونَ [الأنبياء : 2]
ملاحظة حتى الداعية الى الله السرلنكي الذي لا يعرف عربية فهو واجب الطاعة وفرض القران تلبية دعوته عند كونها دعوة الى الله وكتابه وسنته ! وتوعد القران الكريم المعرض عن التلبية فهو حمار من حمر جهنم .
ارأيتم باي خطر انتم اصلا .
بسم الله الرحمن الرحيم
جوابك لا يحتاج مناقشه بل هو تهجم وقلة علم وخارج عن منهجية الاسلام واوامر الله .
بابا الحديث واضح فلا تهرطق وتدور على فكرتك كالبهيمه المربوطه.
وعلى قولك انها فكرتي اقول الحمد لله انه لم يجعلها فكرتي وانما امره هو سبحانه وتعالى .
وجملتك التي القيتها هي هكذا حقيقتا .
بابا الحديث واضح فلا تهرطق وتدور على ما امرك الله الذي اكذبك به كالبهيمه المربوطه.
فلا اقول الا سلاما سلاما لامثالك
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد كما صليت على سيدنا ابراهيم وعلى ال سيدنا ابراهيم انك حميد مجيد
السلام عليكم المفتش ترغب في المحاوره ليس عندي اي مانع لكن اطلب منك فقط ان تبادلني الاحرام وان لم تفعل فلن اقدم لك اي احترام فترفع عن الشتائم لانه لن يفيدك بشيء .
تقول : امر الله الي تتحدث عنه هو الامام المهدي ع
وتقول : طيب اعتبرني جاهل وانت العالم والقائم بامر الله
مامعجزتك؟؟
مادليلك؟؟
من انت؟؟
ليكون الحوار مفيد سأعرفك قليلا من انا نزول عند سؤالك مع كل الاحترام. تقول :
اقتباس:
من انت؟؟
انا شاب عربي فلسطيني - اسرائيلي الجنسية
اقام في فلسطين 18 عام وساح في ارض الله الواسعه 22 عام . ولم يتحدث العربية منذ اكثر 20 سنة ولم يكن لديه اي معلومه حول
الدين ومعلوماته بسيطه جدا . ولم اعرف حتى مثلك حتى بانه في اخر الزمان سياتي مهدي ليطهر الارض . لكن ما كان يميزني عن بقية البشر انني كنت اتحدث مع الله طوال حياتي وكنت اظن ان جميع البشر تتحدث مع الله متى شائت الا انني اكتشفت عام 2005 ان ذالك اصلا امر غير طبيعي .
هذا باختصار عني . وبما انني كنت دائما اتحدث مع الله فحدث في عام 1997 امرا معين وكان مضمون الحدث ان الله اخبرني ان الفساد ظهر في البر والبحر وطلب مني توحيد العالمين لعبادة رب العالمين فكانت اجابتي بكل بساطه وكيف لي ذلك وانا اصلا عبدا لا حول له ولا قوة الا بالله ومسكين اصلا وكثير من الاعتذارات المهم باختصار كان الله مصرا على طلبه ويقول ان لم افعل فسيعذبهم . وفي عام 1997 حدث معي حدثا اعتبرته غريب وهو قدوم اسرافيل وعدد هائل من الملائكة صفا ومعه كتاب عليه سبعة اختام محذوفه عن الكتاب وعليه ختم واحد سابع لم يحذف بعد في اعلى الكتاب . باختصار حذفه وناولني اياه وطلب مني اقامة الساعة بضرب الختم السابع في الشمس والقمر حيث كانا مجتمعين في تلك اللحظة .
فتدخل الله سبحانه وتعالى وقال لي ان ذلك ليس على الله بعزيز المهم اخذ اسرافيل الختم وختم به جبهتي وانصرفوا ومن يومها وكان جبهتي تسيل ماء من تحت الجلد .
في ذلك الزمن لم اعي حقيقة معنى ذلك اصلا الا انني كنت اقول لنفسي ان القيامة قربت .
واستمرت حياتي طبيعيه . ولكن الله طلب مني عدم التحدث عن ما رأيته عن ذلك الحدث . واعطاني شيأ سماه الامانه حيث قال : خذ هذه الامانة للدفاع عن نفسك . ما هو هذا الشيء لم اعلم ان ذاك وكل ما تعلمته ان هذه الامانة كانت تحمي وخاصتا من عالم الجن حيث اصبحت قادرا على رؤيتهم . واستمرت حياتي طبيعيه مع زوجتي وابني ودراستي وعملي .
هذه كلها نبذه صغيره عن حياتي . واينما كنت اذهب واسافر في العلم لانني احب السفر كثيرا وتجولت في عدة بلدان واقطار العالم كنت اعجب من الناس وكانهم اتفقوا في كل مكان على ان يلقبوني بالمسيح عيسى عليه الصلاة والسلام كل حسب لغته ولهجته . اي منهم من كان يلقبني مستهترا مسيحي واخر عيسى واخر حتى كان يعاتبني ان شاهدني فعلت خيرا ويقول هل تظن نفسك يسوس اي عيسى طبعا كل حسيب لغته واصبح الامر عندي طبيعي ولم اعد اتضايق عندما يلقبني احد بهذا اللقب ولكني كنت مستغربا فقط لانني احيانا كنت ادخل مدينة لاول مره بحياتي ولا اعرف احد بها فلا بد الا ان يناديني شخص ويقول مرحبا او السلام عليكم يسوس اي عيسى فكنت اتبسم واقول لا حول ولا قوة الا بالله من الذي دله على لقبي ولمذا يطرح علي السلام اصلا وانا لا اعرفه وهل طرحه السلام استهزاء ام مذا طبعا لكل شخص وموقف مكانه مختلف من خلال اطلاقه لقب عيسى علي ولكي لا اطيل عليك الحديث اقدم لك هذه النبذة عن شخصي وحياتي قبل عام 2005 .
اقتباس:
مادليلك؟؟
تسألني ما دليلك اقول دليلي على مذا ؟
فانا لم ادعي باني إمام ليكون لي ادلة الامامة واعوذ بالله ان اسبقه في قول او عمل والله لم يأمرني ان اخبر احد بانني امام اذا لا حاجة لي لاقدم لك اي ادلة بما تخص الامامة .
وانا لم ادعي باني مهدي منتظر ولم يامرني الله بذلك ولم يخبرني باني مهدي منتظر فايضا لست بحاجة ان اقدم دليل على تهمة يتهمني اياها الناس بل هم عليهم الاتيان بالدليل لمذا يتهمونني باني مهدي .
فانا عندما حدثت احداث0 محرم 205 وامرني الله ان اخبر الناس بها وهي عبارة عن احد عشر رؤيا تقريبا خلال عشرة ايام وحديث الله معي ووحيه من وراء حجاب وامرني بالحديث عما قاله وفعله معي خرجت اتحدث عن ذلك واكتبه في الانترنت ورسائل للعلماء لان الله قال العلماء سيفهمونه لانني وقتها لم اكن افهم معنى ما يحدثه الله معي .
لكن ما سردت الرؤى في المنتديات ما كان من البشر الا حذفها واخذوا بشتمي ورمي بتهم مثل المهدي والقحطاني والسفياني والدجال وعيسى عليه الصلاة والسلام الخ من الشتائم
وشخصيا ان ذلك لم اسمع بهذه الاسماء اصلا فاخذت ابكي واشكوا الى الله بانهم يشمونني لانني قصصت عليهم الرؤى وما احدثه الله معي فغضب الله يومها وقال بانه سيخسفهم او يخرج الشمس من مغربها في نفس اللحظة فقلت لا ارحمهم فهم لا يعلمون بان القيامة اقتربت وسابلغهم وساصبر واحدثهم بكل ما طلبت مني فقال افعل لكن اعلم بان ذلك لن يجني جدوى واخذ الامانة يومها وامرني بعدم دخول السماء حتى يحدث ما يجب ان يحدث ولم يعد يكلمني الا نادرا جدا .
اذا السؤال هنا بعد مضي خمس سنوات ليس ما هو دليلك وانما ! لمذا عندما ياتيكم انسان ويحدثكم عن احداث حدثت له ورؤيا حدثت له يصبح متهم بانه مهدي ويشتم فالخلل ليس بما حدث وانما فيكم انتم .
فانا عندما خرجت لاحدثكم بما احدثه اصلا لم اعلم بانه سياتي يوما ما مهدي الى العالم .
ام انكم تعلمون ان الله لا يكلم بشرا ولا يوحي لبشر ولا ينزل عليه القران من جديد وعندما جائكم بشر وحدثكم بما حدث معه اشمأزت قلوبكم بان الله اوحى له سورتين من القران وحدثه وغير الرؤيا التي اراه اياها يقظتا ومناما .
فانا اليوم اعلم بانكم فعلتم جرما لم ولن يغفر ابدا ولهذا سميت نفسي القائم بامر الله رغم جميع المستهترئين والمكذبين لانني اقوم بتنفيذ امر لله وهو الحديث عن كل ما فعله معي وكل مكذب عليه هو الاتيان بالبينة لتكذيبه لنا .
وانتم خاصتا الشيعه ففي كتبكم مكتوب ان قائمكم يخرج ليستبين ؟
ومكتوب بانه سيعود لاهله وها قد عدت لاهلي بعد هذا الحدث ومكتوب بانه سيغيب سبتا من الدهر وانا عازم على ترككم جميعا بعد ما لاقيتهم من عداوة على شيء لم يكن لي به اي تدخل بل حدثتكم فقط بما فعله الله معي عله يكون رحمة قبل نقمة وقيام القيامة .
منكم من سيقول لا الغيبتين هما كانا في الماضي الغيبة الصغرى وهي غيبة السفراء والغيبة الكبرى هي غيبة الرؤية المستمرة حتى يومنا . فاقول كل له ان يظن ويعتقد كيفما يحلوا له . لكن تحليلكم بانه سيعود لاهله هي غيبة صغرى لن ولم تنطبق حتى على محمد الحسن العسكري عليه السلام ابدا لانه في كتبكم ولد وبعد بضع سنوات اختفى ولم يعد ابدا حتى اليوم اي هو في غيبة واحده مستمره حسب ما وجدته بكتبكم .
ولا يمكن اخذها على انها غيبته في زمن سفرائه الاربعة لان الحديث واضح بشكل واضح انه سيعود لاهله وحدد الزمن بين 6 ايام او ستة شهور او ستة سنوات . على كل حال وما علاقة ما ادعوا اليه واتحدث عنه بامامكم اصلا . ستقولون نفس الجواب ما تقصه لا يحدث ولن يكون الا للامام المهدي عليه السلام . لهذا انت كذاب .
وهنا لن يكون بوسعي الا ان اضحك واقول سبحان الله تكذبون رجلا مسلما مؤمنا بالله شهد الله وهو بين يديه انه هو الله لا اله الا هو والملائكة وسيدنا ابراهيم عليه الصلاة والسلام وتكذبون شهادة الله على نفسه لان ذلك غير معقول ان يفعله الله مع علم الجهاد اتريدون ان تهلكوا انفسكم وانتم تنظرون .
اولا الاسلام حرم تحريما قطعيا تكذيب المسلم باي حديث يتحدث به الا ببينة ودليل قطعي وكل من خالف هذا التحريم فهو ظالم بل قال رسول الله عليه الصلاة والسلام هو اظلم من الظالم اي شدد على ظلمه .
ثانيا القران قال : ان اكبر شهادة هي شهادة الله
هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ شَهِيداً [الفتح : 28]
وشهادة الله وحدها كافية ولسنا بحاجة لشهادة احد منكم فشهادة الله وملائكته وسيدنا ابراهيم عليه الصلاة والسلام وشهاتدتنا تغنينا عن شهادتكم .
اما طلبك للمعجزه الم تسمع بهذه المعجزه ولا انسبها لنفسي اعوذ بالله ان اكون من الجاهلين بل الله فعلها ليبين لكم انه على كل شيء رقيب وشهيد :
فنحن تحدينا فتوى عالم الذي افتى بخلاف ما هو صحيح وضربنا له مثلا في قضية التقول على الله والمثل كان ان الله قادر على ان يجعل للارض قمرين او يخرج اية يشاهدها جميع عباده ان للارض قمرين فبعد كتابتنا لذلك الموضوع احدث الله ما كتبناه بعد ثلاث ايام وبقي القمر الثاني للارض يشاهده كل من عليها لمدة شهر كامل تقريبا . لكن رغم ذلك حذف الموضوع وحذفت الصور حذف الله اعناق الذي يخفون الحق بعدما تبين لهم وعقلوه وابت نفوسهم استكبارا وغرورا ان يذعنوا للحق بعدما تبين لهم انه من عند الله
وها هي الصورة والانترنت مليء منها وجميع المراكز الفلكية شاهدت وصورة وراقبة المذنب الذي اضاء كقمر ثان للكرة الارضية يكفي ان تضع في غوغل وتبحث عن الاسم
P17 Holmes
هكذا سمى المراقبون هذا المذنب الذي ارتطم في كوكب اخر في عام 2007 .
ثانيا تطلب مننا دليل على رؤية رؤيا ام دليل على ان الله حدثنا من وراء حجاب ؟
وكيف تريد الدليل ؟ هل تريد ان تحدث الرؤيا مرة واخرى ونعزمك لتكون معنا ؟ لتشهد شهادة الله على نفسه بانه هو الله لا اله الا هو
ام تريد عندما يوحي الله لنا من وراء حجاب ان نقول لله لو اذنت انتظر قليلا فهناك واحد اسمه المفتش يريد ان يستمع لما يوحى ؟
فكما قلت لناصر محمد مسعد اقول لك بانك لم تعد تعرف مقامك بانك عبد الله وليس الفارض على الله ما عليه صنعه وكيف فاتقوا الله خير لكم. لان الله قال :
يُنَزِّلُ الْمَلآئِكَةَ بِالْرُّوحِ مِنْ أَمْرِهِ عَلَى مَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ أَنْ أَنذِرُواْ أَنَّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ أَنَاْ فَاتَّقُونِ [النحل : 2]
دليل اخر : لانخذ اي نبي او رسول عليه الصلاة والسلام هل جعله الله في يوم وليلة نبي ومن ثم رسول ومن ثم امام ومن ثم خليفته على الارض ؟ كلا فهنالك مراحل ومحن وابتلائات لا بد ان يمر بها الرسول بعد تعدي مرحلة النبوة تاتي مرحلة الرسالة وبعد تعدي مرحلة الرسالة والصبر والعزم على الابتلائات يجزى بالامامة وبعد تعدي مرحلة الصبر على الامامة والابتلائات يصل لمقام الخلافة الالهية .
لكن انتم تريدونها نازلة من السماء بيوم وليله ! على كل الله بشرني بها اي الخلافة وهو لا يخلف الوعد وانا متيقن حتى بعد هجرتي قريبا وتغيببي حتى يقال هلك في اي واد سلك بان الله سينفذ وعده الذي وعد لكني متأسفا عليكم لانه عند تنفيذ الوعد لن تكونوا انتم انصار الله وجنده بل الملائكة هي ستكون جنده وستكونوا كالاعداء بلا فارق فالجاهل بامر الله فعداوته عداوة المكذب بامر الله وكلاها يصد عن امر الله . والذي يريد ان يكون امر الله على مزاجه وهواه وفهمه وعقله فقد ضل من البداية لهذا التمحيص والغربلة في العباد ستكون على اعلى مستوى ولن ينجوا منها الا نفر معدودون على الاصابع !
فشخصيا لا يهمني حتى وان كذبني كل من في الارض والسماء معا فشهادة الله تكفيني وحجة لي في الاخرة بين يدي الله بانني تكلمت بالحق وبما امرت ولم اخفيه ولم اكتمه بل فعلت ما امرت به نقطه .
فهذ على الاقل حجة لنفسي بين يدي الله يوم الحساب . وعهد الله وطلبه مني توحيد العالمين لعبادة رب العالمين بان البي طلبه والا العذاب له قرينة عند السير في مطلب الله مثوانا الجنة .
لكن لنختصر الكلام علك تبين لنا نوعية الادلة التي ستشفي غليلك وادلة على مذا ! على اني انسان انزل الله عليه الروح التي من امره ! اعتقد ان انسان لم يقراء بحياته كتاب دين ياتي ويصف لك عظمة ملكوت الله ووصفه يطابق لحديث سيد المرسلين عليه الصلاة والسلام فهو اشد برهان ودليلا بانه اتى بالحق من عند الله .
فانا شاهدة الملكوت مشاهدة حضورية لاصفها لك وليس قرائتها من هنا وهناك .
لكن كذبتم وحذفتم حتى ما كتبناه كبريا وغرورا كالوهابية في جده والسعوديه فوعدناهم بعذاب اليم وانه سيحل في دارهم عذاب كالذي حل في العراق وفلسطين فيومها سخروا منا وشتمونا واليوم بعد مضي قليلا من الوقت انظر العذاب الذي يحيق بهم من امطار وثلوج وسيول جعلت ممتلكاتهم الذي كانوا يعتزون بها ويعتبرون انفسهم بها خيرا من اهل العراق وفلسطين ذهبت هباء منثورا والحبل على الجرار .
كلمة استكبار من فتاة واحده اردتهم لحالهم هذا .
فانت تتعامل معي وكاني كبقية المدعين للمهدوية او اي كان اخر ....لكنك مخطاء فلست مدعيا لاي مقام بل مبلغا ومتحدثا بأسم الله فقط عما يقوله الله لنا وما احدثه . ولا ندعي اي مقام كان فانا كعبد بامكاني ان ارفع يدي الى السماء وادعوا الله ان لا يمهل احدا لحظة واحده وان يقيم الساعة فورا وبامكاني ان اسأله ان يتمهل علينا ويرحمنا علنا نعمل عملا صالحا ونجاهد في سبيبل الله حق جهاده وهذا الدعاء والعمل لا يحتاج مني لادعي بان لي مقام مخصص او اني مهدي او امام او او مما يدعيه الاخرين فمحبة الله لي وقوله لي بانه يحبني يغنيني عن الادعاء باي شي كان
ولا يهمني كيفية نظرة الاخرين الي او الى ما اقوله و احدثهم به وانما افعله لان الله امرني وطلب مني ان ابلغهم بذلك فقط .
ولذا قولك ان القائم بامر الله هو فقط المهدي المنتظر هو قول خاطء فاستمع لهذا الحديث :
وعن الإمام الجواد (عليه السلام ) قال ضمن حديث « .... ما منّا إلا قائم بأمر الله وهادٍ إلى دين الله ولكن القائم الذي يطّهر الله عزَّ وجل به الأرض من أهل الكفر والجحود ويملأها عدلاً وقسطاً هو الذي يُخفى على الناس ولادته ويغّيب عنهم شخصه ... »
فانا بقيامي بما امرني الله اصبحت قائما بامر الله بالرغم من كوني ليس المهدي المنتظر ولم دعي ذلك ابدا.
وهنالك نقطة اخرى علك تعجب منها وهي الشيعة تطلب من الله بتعجيل الفرج وخروخ قائم ال محمد والسنة منتظرين المهدي ان يبعثه الله وجميع الامم كذلك .
لكن انا الوحيد الذي يسأل الله ان يؤخر القيامة علك تستغرب ! كيف يكون ذلك وانا من سال الله سابقا بان يقيمها اقول يوم كشف لي الغطاء ورأيت الحقيقة التي اراني اياه الله
اقول يا ليت امي لم تلدني وكنت نسيا منسيا من هول ما شاهدته يكل لساني عن وصفه او الحديث عنه فالقيامة والساعة امر عصيب جدا لن يخطر ببال احد كيفيته صحيح القران يتحدث عن الكثير من الاهوال لكن هذه كلها كلمات تصف مشاهد لكن الكلمات اصلا تعجز عن وصف الحقائق وفقط لهذا السبب ورحمة للعالمين اقول واسأل الله ان يمهلنا قليلا ويؤخر العذاب قليلا وان لم يكن من اجل البشر فمن اجل العصافير .
فتخيل ان قصف الكرة الارضية بالفين قنبلة نووية واحتراق كل من عليها له اهون للبشر من القيامة والساعة . لان الموت والاحتراق يستغرق بضع ثوان اما ما سيشاهده العباد عند الاخره فالمشهد لوحده مشهد عصيب . بلا حساب . فقط الوقوف والمشاهده فستبلى منه السرائر .
بسم الله الرحمن الرحيم
اقتباس:
علم الجهاد
ماذا تقصد بالضبط لماذا جعلت المسلمين كلهم في النار ؟؟
أنا قرأت ردودك لكن لاأعلم مالذي ترمي له ليتك تختصر وتقول ماهو مذهبك ؟؟
لم اجعلهم بالنار وارجواالدقة بالنل واحديث وانما جعلتهم على شفة هاوية
والسبب واضح جلي وهو قوله تعالى :
يَا قَوْمَنَا أَجِيبُوا دَاعِيَ اللَّهِ وَآمِنُوا بِهِ يَغْفِرْ لَكُم مِّن ذُنُوبِكُمْ وَيُجِرْكُم مِّنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ [الأحقاف : 31]
وَمَن لَّا يُجِبْ دَاعِيَ اللَّهِ فَلَيْسَ بِمُعْجِزٍ فِي الْأَرْضِ وَلَيْسَ لَهُ مِن دُونِهِ أَولِيَاء أُوْلَئِكَ فِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ [الأحقاف : 32]
ففي مذهب اهل السنة الداعية لله هو كل فرد مسلم يدعوك الى الاسلام كله ومن دعاك للاسلام كله حكما وشرعا ففرض الله على المسلمين التلبية ومن لا يلبي فهو في ضلال مبين .
وبما ا كل مدعي للمهدوية يدعوا الى حكم الله حسب المفهوم السني فواجب السني التلبية والا فهو من اهل النار لكن ما ان هذا المذهب قائم على معتقد خاطء لان الداعية لله هو ليس اي فرد كن من اختياره وانما يجب ان يكون فردا مبعوثا من الله الى الله ويدعوا الى الله وهذا هو تفسير الاية الصحيح وليس هناك تفسير اخر مستقيم .
فلو سألت اي عالم سني هل هو فرض عين على المسلم الاستجابة لداعية الله فسيقول لك نعم حتى دعوة الطعام واجبه اذا اصبح اهل السنة يخالفون معتقدم لانه على الساحة يوجد عشرات بل اكثر يدعون الى الله دعوة شاملة .
هذا فالشيعة على الاقل احق بفهمهم للاية وهو ان الداعية الواجب الاستجابة اليه ليس اي داعة كن من تلقاء نفسه وانما يجب ان يكون مبعوثا من الله ليتحمل مسؤلية ما يدعوا اليه ولن جد احا قادرا على تحمل تلك المسؤلية لانه يكونمسؤولا عن البشر والشجر وكل شيء امام الله بصفته حاكم على السلمين وان لم يعدل فهو في جهنم وحسابه سيكون عسير اذ سيحاسبليس على نفسه واخطائه بل على كل شيء في مملكته وبما ان المملكة والملك هو فقط لله فهو اصلا سيكون ينازع الله ملكه فالقضية معقده ولا يتحمل مؤوليتها الا مجنون ! او شخصا فعلا مبعوث من الله لديه على الاقل حجة يقولها لله عز وجل انت سبحانك الذي امرني في ادارت ملكك.
اقتباس:
وأحب أن أخبرك ياعلم الجهاد ان من ولاه الله على المسجد الحرام والمسجد النبوي فهو على المذهب الحق
لأن الله توعد بحفظ بيته الحرام إلى يوم الدين وقيض من هم أهلا لذلك
من يتولى ظاهرا المسجد الحرام والمسجد النبوي هم لصوص الامة ومنازعين الله في ملكه ولهم من الله اشد العذاب يوم الحساب .
اما باطنا فالمسجد الحرام وبيت الله المعمور فهو في قلب عبد مؤمن ائتمنه الله على بيته
فعمره الله وملائكته فهذا هو بيت الله الحرام الحق وهو العبد الذي بنى لله بيتا في قلبه باخلاص وصدق وهذا لا يتم الا باصطفاء من الله وعون من الله عز وجل .
نعم الله توعد بحفظه الى يوم القيامة لان بيت الله كما قلت ليس الاحجار التي تراها وانما الله يحفظ بيته في كل عصر وعصر في قلب عبد مؤمن اما الحجارة فهي شعائر وتذكرة لها عبرة التذكرة لا غير !
فالانسان الذي اكرمه الله وليست الحجارة لكن انا لاآل سعود ان يفقهوا ذلك وهم عبدة اهوائهم والحجارة لذلك توعد الله الضالين والحجارة بنار جهنم .
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد كما صليت على سيدنا ابراهيم وعلى ال سيدنا ابراهيم انك حميد مجيد
(قَدْ نَرَى تَقَلُّبَ وَجْهِكَ فِي السَّمَاء فَلَنُوَلِّيَنَّكَ قِبْلَةً تَرْضَاهَا فَوَلِّ وَجْهَكَ شَطْرَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ وَحَيْثُ مَا كُنتُمْ فَوَلُّواْ وُجُوِهَكُمْ شَطْرَهُ وَإِنَّ الَّذِينَ أُوْتُواْ الْكِتَابَ لَيَعْلَمُونَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ وَمَا اللّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا يَعْمَلُونَ)
وَإِنَّ الَّذِينَ أُوْتُواْ الْكِتَابَ لَيَعْلَمُونَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ
هذا المقطع من الاية تعني ان الذين اوتوا الكتاب يعلمون انه الحق من عند الله انه ليست الحجارة المهمة اكان البيت الاول او الثاني لانه ذكر بكتبهم ان بيت الله هو قلب العبد فليس لتولية الوجه صوب اي حجر هو المعنى والمغزى وبرهان ذلك قال :وجه وجهك يا محمد الى اي بيت انت ترتاح له لان بيت الله هو الانسان وليس الحجارة وهذا هو البر في التوجه . واهل الكتاب يعلمون ذلك فلا تخشاهم ان بدلت وجهتك الاولى . لان ذلك مسطور بكتبهم وهم يعلمون انه الحق منعند الله .
اقتباس:
ولكن وبحكمة آلهيه وبرغم الإحتلال إلا أنه لم يصاب بسوء وماأستطاعوا إلى ذلك سبيلا
كلا يا اخي انت واهم المسجد الاقص هو اسير واصيب بسوء جم وتمنع الصلاة به وهو مهدد للانهيار في كل لحظة ولا يسمح في ترميمه
ويعتدى عليه من حين لاخر ويقتل العباد في ساحاته وانت ساكن بمكانك ولا تحرك ساكنا بل العكس توهم الناس بان كل شيء بخير لانه سيحرر يوم ما .
تعال وانظر للحرم الابراهيمي ومسجده :
تفضل هذا المسجد والحرم الابراهيمي في الخليل :
مجزرة الحرم 1994 !
https://www.youtube.com/watch?v=bqkXcvvJuo0الحرم الابراهيمي بحلته الجديده !
https://www.youtube.com/watch?v=uSf5fhhJZhcفباي عالم تعيش على زحل ؟
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد كما صليت على سيدنا ابراهيم وعلى ال سيدنا ابراهيم انك حميد مجيد
الاخ علم الجهاد قرات كل كلامك ولكن هل لو اجبتني على هذا الاقتباس من مشاركتك
اقتباس:
واستمرت حياتي طبيعيه . ولكن الله طلب مني عدم التحدث عن ما رأيته عن ذلك الحدث . واعطاني شيأ سماه الامانه
انت الان قد خالفت ربك ايها القائم بامره لانه اوصاك بان لاتحدث بما قال لك واوحى, ولكنك خالفت وحدثت,,,,, واعطاك الامانه ولكنك عرضت هذه الامانه الى خطر الدوائر الاستخباراتيه بتعريضك حياتك للخطر,,فيكون عندما يلقون القبض عليك سوف تذهب انت والامانه ادراج الرياح ,اليس كذلك ام انا متوهم.
كلا اخي لو خالفت الله لحظة لقطع مني الوتين وقضى علي قبل ان يرتد الي طرفي.
وَلَوْ تَقَوَّلَ عَلَيْنَا بَعْضَ الْأَقَاوِيلِ [الحاقة : 44]
لَأَخَذْنَا مِنْهُ بِالْيَمِينِ [الحاقة : 45]
ثُمَّ لَقَطَعْنَا مِنْهُ الْوَتِينَ [الحاقة : 46]
وانما امر المنع بالحديث كان منذ بداية الحدث وهو عام 1997 حتى محرم 2005 يوم حدوث الرؤيا المتتاليه خلال عشرة ويوم اوحي الي بسورتين القران والبرى وقوله تعالى انه سيمن على المستضعفين بالارض الخ .ففي محرم عام 2005 امر بالحديث وحتى امر الحديث كان بوعيد ان لم افعل فالعقاب سيكون الصيحة .
اما بالنسبة للامانة بحد ذاتها فهي لن تتعرض لخطر حتى لو قتلت او مت فالامانة ازلية لا تموت فهي روح من الله عرضها السموات والارض . ولكن بما ان الجن ترى وتعلم ما لا يعلمه البشر فهم اصبحوا علي لبدا ودارت حرب مدتها دامت سبع سنوات ولولى الامانة لكنت من عداد الموتى اليوم فهي كانت تحميني وكانت ترجمان بيني وبينهم وكنت من خلالها بمشيئة الله قادرا على صد اي عدوان علي وقتلهم واللحاق به بطرفة عين اينما كانوا . فالجن خاصتا توعدتهم بالابادة الكلية ان لم يكفوا عن الاقتراب مني وهم يعلمون باني جاد بذلك ويعلمون باني قتلت منهم العدد الكبير . حتى لم يعد في ذلك الوقت يجرء احدا الاقتراب مني حتى جاء ابليس يرجوا كالطفل فقط لاخبره ما حدث في السماءالسابعه وما قاله سبحانه وتعالى لنا في السماء ولكنه عاد خائبا . لان القرين حتى قتل لحماقته لانه ظن انه رسول مرسل وذهب يخبر قومه فقتلوه بنفس اليوم . والجديد لا يعلم يء مما حدث بالسماء .
اقتباس:
ملاحظه :علم الجهاد,,,,انا لو كنت بالدوائر الاستخباراتيه المعاديه للاسلام لاحضرتك الان من الايبي نمبر بتاع جهازك اينما كنت واينما تكون حتى لوكنت بالبحر أئتي بك.فارجح انهم نفسهم مستخدميك من غير ان تعلم او تحس وذلك باعطائك عقار يدسه لك احد المقربين فيتراى لك هذا الذي تتوهمه اعلاه.
هذا رأيي باعتباري رجل بوليس متقاعد.
نعم اخي كلامك صحيح مئة بالمئة ولكنك لا تتعامل مع انسان احمق بل عندي الف طريقه وطريقه لايصال رسالتي لك ولن يستطيع اكبر مخابارات الوصول الي عله قادر تحديد المنطقه لكن الشخصية ابدا .
ثانيا هناك طرق لاستعمال البروكسي وطرق التشفير لارسال الرسائل زيادة على ذلك عندي خبرة مل شفره مخصصه لا تعمل الا على نظام حاسب غير مصنوع اي نظام بصناعة شخصيه فمن هذه الناحة فانني خبير رقم 1 بل قادر على صناعة لغة للحاسب غير معروفه ولا مستعمله اصلا وفصلا .
لكن بالنسبة لي لا استعملا حاليا ولا يهمني ذلك ولا اخافهم ان تتبعوا امري فصفحتي ابيض من البيضاء واني متوكل على اله الذي قال لي بانه اوكل الملاك اسرافيل لحمايتي هذه واحده الثانية تى ان تحققوا من الايبي فسيختلفون على عدة شخصيات تستعمل نفس الايبي . وحتى لو عرفوني شخصيا سيحتاجون لعشرة سنوات حتى يتمكنوا من اثبات ان الكاتب هو هذا الشخص الذي اعتقلوه زيادة على ذلك فاني سائح وليس لي بيت او مكان ثابت فاليوم اكتب من هنا وبعد قليل من هناك وبعد قليل من مكان اخر .
فانا ادعوا واحرض الى الجهاد واحاول توعية شباب الامة منذ 5 سنوات وكنت افعل ذلك من خارج اسرائيل واليوم افعل ذلك في قعر بيتهم ولا يهمني ذلك قيد شعره .
ثالثا بامكاني ان ارسل لك رساله لن تستطيع اكبر مخابارات قرائتها ولو ادخلتها على اضخم كلوستر من الحاسبات لتحللها وكل ما احتاجه منك هو بعض التنسيقات البسيطه معك . فاحتمال تحليلها سيكون من بعد 150 سنة وما فوق .
فانا انسان غير معروف ولكني وضعت بصمات بايدي بعض العلماء لكي لا يحتج احدهم ويزعم يوما ما انه هو انا اي كل من ستسول له نفسه لاحقا ليدعي بانه هو انا فقد احطت لذلك قبل كل شيء .
وزيادة كشرطي مرحبا بالشرطه
فانه والحمد لله اعطاني الله دهاء وقدرة على التخلص من كل قضية اي كانت لاطالعي المجمل على دستور وقوانين الدولة التي ادخلها .
على سبيل المثال احد الشرطه الصهيونية طلب مني هويتي فاعطيته اياها فقال انا اعتقد ان هذه الهوية مزوره فقلت له اعتقادك لا يهمني وبقي الحوار نصف ساعة وهو مصر على ان هويتي مزوره لانه لم يجد شيء عني بحاسبهم فقال عندي سوال فقلت تفضل فقال هل عندك مانع لاخذ بصماتك فقلت ولمذا فقال لنتحقق من انك هو صاحب الهوية فقلت وكيف ستتحق وانا ليس لي بصمات عندكم مسبقا فقال اذا نحتفظ بها من الان وصاعدا فقلت لا ليس عندي اي مانع لكن عندي شرط فقال ما هو فقلت اما ان تتهمني الان بتهمة وتاخذني للمخفر وتاخذ بصماتي او تاتي بقرار من محكمة لاخذ بصماتي فعندها ساوافق اما هكذا فلن اعطيق الصلاحية بل اعتبره اعتداء وسالاحقه حتى المحكمة العليا لانني انسان نظيف ولم اعمل بحياتي شيء يخالف القانون فقال تفضل خذ هويتك . لكن اعلم بانني شرطي خبير اكثر من اربعين سنة ولكني رايتك انك تمنعني من لمس محفظتك فاردت معرفة مع من اتعامل لذلك ادعيت ان هويتك مزوره فقلت ان كان عندك خبره فانا اعرف حقوقي جيدا والقوانين فالعب مع غيري فمحفظتي لن اسمح لك بلمسها بالرغم انه ليس فيها شيء مهم تفضل وانظر لكن بلا اذني لن اسمح لك بالنظر بها فهز راسه وافترقنا .
باختصار فانني لست بمغفل والحمد لله ومنته وفضله علي .
وكذلك اتعامل معك بطريقة اجابتي لاسألتك ومعاملتي مع كل فرد ومستواه يختلف من فرد لاخر وكانني مرأة المتعامل معه ! فكيف تعطي تاخذ . ولن يحزرني احد طبعا من الانس !
هوعليكم السلام ورحمة الله وركات